ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > نور الترفِېهېـہ . . ™ > άsk

الملاحظات

كاتب الموضوع кнαliđ مشاركات 42 المشاهدات 2443  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2010   #1
{ кнαliđ •»
ViP

الصورة الرمزية кнαliđ



 عضويتيّ : 129
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مُشاركاتِي : 1,444
 نقاطِي :  1758
றởođ :
 мч ŝறš : سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

عضو ذهبي 


اوسمتي

افتراضي ask me ~ ĂđmŅť-7ô฿Ăҝ



بإنتظار اسئلتكم ĂđmŅť-7ô฿Ăҝ 554566777.png



ask me Z ĂđmŅť-7ô฿Ăҝ ĂđmŅ෹ô฿Ăҝ



 


رد مع اقتباس

قديم 22-10-2010   #2
{ رجــــــــــه •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية رجــــــــــه



 عضويتيّ : 956
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Aug
 مَوطني : في أعيون هلي
 مُشاركاتِي : 3,947
 نقاطِي :  10008
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام النشاط 


اوسمتي

افتراضي



احم احم
بسم الله<<نااويه تذبحك بالاسألهــ

وش اسمك
وكم عمررك
وليشش ما تنشااف في المنتدى
وياليت تترجم لي النك بتااعك


 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010   #3
{ кнαliđ •»
ViP

الصورة الرمزية кнαliđ



 عضويتيّ : 129
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مُشاركاتِي : 1,444
 نقاطِي :  1758
றởođ :
 мч ŝறš : سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

عضو ذهبي 


اوسمتي

افتراضي



احم احم
بسم الله<<نااويه تذبحك بالاسألهــ
الله يستر
وش اسمك

خالد << احم احم


وكم عمررك

19 ييرز


وليشش ما تنشااف في المنتدى

انا ادخل بس ما اشارك

وياليت تترجم لي النك بتااعك

ما اشوف يبيله ترجمه



 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010   #4
{ قلب طفلهَ * •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية قلب طفلهَ *



 عضويتيّ : 321
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Apr
 مَوطني :
 مُشاركاتِي : 4,994
 نقاطِي :  26157
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

شكر من الادآره 


اوسمتي

افتراضي



يـآهــلآ اخوي خـآلد>الله يعينك حفظت اسسمك

سوالي
كيف تتعامل مع شخص يحـآول يستفززك...؟~
هـل ترآ ان البكـآإآء وسسيلـه لـ الراحـه النفسيه ام ـلآ,!؟
موقف "محـزن"و"مفــرح"مسستحيل تنسـآهم.!؟

وبص
افكر لي عوده ولالا


 

التعديل الأخير تم بواسطة قلب طفلهَ * ; 23-10-2010 الساعة 01:33 AM

رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010   #5
{ ۼ‘ـْـنوجـِـِۃ الـ ξــِـِـِـِشآإق •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ۼ‘ـْـنوجـِـِۃ الـ ξــِـِـِـِشآإق



 عضويتيّ : 693
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Aug
 مُشاركاتِي : 4,518
 نقاطِي :  4908
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

افتراضي



أهليــــــــــــــــن بخالد من زمــــــــــــان ماشفناك..


بسألك والله يعينك علي

شدخلت بعد الثانوي؟

وش طموحك تصير؟

ليه تركت المونت ورجعت الحين؟

من أكثر شخص قريب لك؟

وبس ان تذكرت شي رجعت..


 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010   #6
{ кнαliđ •»
ViP

الصورة الرمزية кнαliđ



 عضويتيّ : 129
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مُشاركاتِي : 1,444
 نقاطِي :  1758
றởođ :
 мч ŝறš : سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

عضو ذهبي 


اوسمتي

افتراضي



كيف تتعامل مع شخص يحـآول يستفززك...؟~

انا مرت علي هالنوعيه كثير بس والله تقل ما في احد
يهرج يعني ما كنت ارد عليهم لين زهقوو من كثر ما يتكلمون
و مو لاقين احد يرد عليهم يعني انا امشي ع المثل اللي يقول
طنش تعش


هـل ترآ ان البكـآإآء وسسيلـه لـ الراحـه النفسيه ام ـلآ,!؟

اكيد

موقف "محـزن"و"مفــرح"مسستحيل تنسـآهم.!؟

المحزن اعتذر

والمفرح : العطله اللي طافت كلمت ابوي قلت ابروح لبنان انا وعيال خالي
كنت متوقع انه ما راح يرضى رحت وكلمته وعيا وأيست بصراحة
بعد خمس دقايق بالظبط جا ومعاه الجواز والفلوس طبعأآ الفرحه ما تنوصف
ومن بكرة رحنا وحجزنا وجلسنا احلى اسبوع قضيته بحياتي هناك
وما اتوقع اني راح انسى هالسفرة
وبس



 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010   #7
{ кнαliđ •»
ViP

الصورة الرمزية кнαliđ



 عضويتيّ : 129
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مُشاركاتِي : 1,444
 نقاطِي :  1758
றởođ :
 мч ŝறš : سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

عضو ذهبي 


اوسمتي

افتراضي



أهليــــــــــــــــن بخالد من زمــــــــــــان ماشفناك..
هلابتس

بسألك والله يعينك علي

شدخلت بعد الثانوي؟
انا السنه اللي راحت ما جبت النسبه اللي اطمحلها

وعشان كذا اضظريت اني اعيد سنه
وش طموحك تصير؟
انشالله بإذن الله ابدرس ببريطانيا هندسة عااد هاذي امنيتي وانشالله اتحقق
ليه تركت المونت ورجعت الحين؟
ما تركته كنت ادخل بس ما اشارك
من أكثر شخص قريب لك؟
اخوي فهد
وبس ان تذكرت شي رجعت..

بإنتظرك يالغلا


 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010   #8
{ رجــــــــــه •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية رجــــــــــه



 عضويتيّ : 956
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Aug
 مَوطني : في أعيون هلي
 مُشاركاتِي : 3,947
 نقاطِي :  10008
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام النشاط 


اوسمتي

افتراضي



احم احم جيتتتتت

اكثر شي يزعجك ويكدر مزاجك ؟
اكله تحبها ؟
متزووج ولالا
اذا لا متى نااوي تعرررس

يالله جااوب بعدين ارجع
واسدحه اسأله ثااانيه


 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010   #9
{ مدوخهـ عيآل الحآره N •»
عضو صايرن فضـــي ~

الصورة الرمزية مدوخهـ عيآل الحآره N



 عضويتيّ : 1264
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مَوطني : يمكن وعلى ما اضن في البيت برب اتأكد من امي
 مُشاركاتِي : 847
 نقاطِي :  3455
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



سلامو

اخبارك

لييش انت غامض وهادي ومانشوفك كثيير ؟؟
~> لاتقول ما اشارك


~> اللي طلع معايا بعد عصر مخي



ادري ما عندي سالفه


 
مواضيع : مدوخهـ عيآل الحآره N



رد مع اقتباس

قديم 24-10-2010   #10
{ кнαliđ •»
ViP

الصورة الرمزية кнαliđ



 عضويتيّ : 129
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مُشاركاتِي : 1,444
 نقاطِي :  1758
றởođ :
 мч ŝறš : سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

عضو ذهبي 


اوسمتي

افتراضي



احم احم جيتتتتت
هلابتس
اكثر شي يزعجك ويكدر مزاجك ؟

الزحمه <crawded


اكله تحبها ؟

السمك

متزووج ولالا

امااا متزوج

اذا لا متى نااوي تعرررس
انا لو بكيفي كان متزوج وعندي عيال بعد
بس ابوي يقول توك بزر
يالله جااوب بعدين ارجع
واسدحه اسأله ثااانيه


بإأآتظارك يالغلا


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ĂđmŅ෹ô฿Ăҝ, ask, me

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 08:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا