ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > فضفضه , فضفض لنا

الملاحظات

كاتب الموضوع ҝєtмaη مشاركات 2037 المشاهدات 104343  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

عدد المعجبين106الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2011   #1411
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

افتراضي



أكبر تواجد بالمنتدى كان: 5,355 بتاريخ 01-03-2010 الساعة 02:16 AM
{ ҝєtмaη •» { ماتميزني ألقاب •» ¦[ o² «




بس ذولا وبعد طالعين مافي غيري ..
جلست اقرى روايه وياعسى تكون كامله ماحسيت بالوقت ..
=> يوووه من زمان عن الرويآإت بس جد طفشت مرره وقلت اغير ..
جوعانه و راسسي وعيوني من الفجر


 


رد مع اقتباس

قديم 22-10-2011   #1412
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

افتراضي



صبببببآإح الورد ي ورد العمر ..
صببببببآإح الخير ي وجه الخير ..
صباح الحب ي احلى حب ..
صببببآإح الفجر ي اشين يوم سبت ..
=> مشيت على الاولى

ماتفقدون اعوذ بالله ماتقولون وين راحت رنوش كره ي انتم
=> اللي يشوفك يقول غايبه اسبوع ..
مزاعلتكم لاحد يكلمن يومين ..

اليوم امي صارله موقف لاتحسد عليه مره اليم وقدام حريم جت لي وججه علبه الوان
فسطت ضحححححك وعاد يوم شافتن كذا انقهرت قالت ياويلك ان قلتي لاحد

اليوم تهاوشنا خواتي هوشه بريئه ههههههههههههههه
وحنا نتهاوش جت اختي جابت له لحاله شاي وكذا قالت اللي يبي يروج يجيب
قالت اختي امشششي رنوش تكفين والله لاروشه بالشاي ان ماجابت لنـآإ
وانا اضحك ع شكل اختي قالت رنووش ترى صادقه قولي له تجيب لنا ولا بتندم
=> انا فسطت ضحك من قلب اول مره اشوف اختي يعني المتزوجه عدوانيه دايم طيبه
هي مو حلو عليه ولو هو مزح المهم بعيدي الثانيه تروح المطبخ تجيب لنــآإ
قالت خوذن كره ي خواتي ذولن خوات اجل وتجي تجلس معنا
واختي تقطع لي كيكه صغار قوه تقول كولي ي رنوش انا اقطع لك بس كولي
وانا مستانسه اكل وذيك تناظر اختي الله لنا الوكاد منا بنتكم
قلت طسسي بسس ..

يمكن ان قروبنا يفوز واخذ 50 => تو العالم بس كذا بقرق ..
انا اللحين ماستخدم الجوال اببببد لابغيت كذا بالشهر مره اخذ حق امي
لاني دايم فاتحه المسن واللي يبي شي يقول واصلا ماناظر الجوال
يوم رحت للمدرسه الا وحده تهاوش تقول يه مطنشتن قلت مير توي ادري انك مرسله
يعني خسين كثيره علي يمكن اعطيه وحده بس البلشه لاجلست تحش بالخلق واخذ الاثم انا
=> ومن قالك فزتي اصلا ههههههههههههههههههه ترى اثار اللهوسه صاحيه من خمس العصر ..

يييييييييآإرب شسمه ذآإ مايجين هوش
صديقتي تقول الاربعاء اللي تاخذ الغياب المرشده ويوم قلنــآإ رنــآإ
تقول عادت رنــــــآإ غايبه؟؟ شكله شافه سجل غيابي والاربعاء اغيب
عـآإد احسسآإسسي دايم يصدق احس ان اليوم بههآإوش ع كثره غيابي وخاصه الاربعآإء
ي من المرشده او المديره او حدا المعلمات اللي ماختبرت ولا الفنيه اللي ماشافتن
المعلمات عاتي مايهم والمرشده استحي ارد لانه كذا وكذا وكذا تعرف كل شخص بالعايله
لدرجه مره قالت لي اسامي اخواني وخواتي مانست ولاحد صرت اخاف ارد اتحاششاه
اما المديره هي وروجه شبببح يوووخ اتمنى اني ما احتك فيها ولا ششي

ماصليت استغفرالله ..
يارب علي اختبار حاسب و بلاغه وادب وعجزت والله عجزت احفظ ششي
مادري لييييييييييييييييه
نعسست صراحه ولا نمت شانت اخلآقي


 


رد مع اقتباس

قديم 22-10-2011   #1413
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

افتراضي



إآكرهه ..
طابت نفسسسسي خلآلآلآص ..
اول مره احس كذا عاتي مالي خلق اشوفه اعصب مدري ليه
وإآكرهه اهتمامي بذآإك الششي ..




الاعجاب المتلقى 81 الاعجاب المرسل 18
احم => مادرت الا من جست ..


 


رد مع اقتباس

قديم 22-10-2011   #1414
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

iicons5



ههههههههههههههههههههههههه بحصه الرياضيات حنا رحنا للفصل الثاني بس بكراسينــآإ
ويوم جلسنا قالت لي وحده رنـآإ وحده تتكلم معك ناظرته تكلم علي قلت مااسمع ازعااااااج
واحسبه خلاص يعني وصديقتي تسولف علي وشوي وتمسك يدي فاجاه قالت قربي بقولك ششي
قربت قالت قولي لفلانه => صديقتي قلت شوفيه قدامي قالت لا ابغاك تقولين له كذا وكذا
قلت وشش كذا مالك داعي صراحه وشعليك منه => وعادت كلامي بدلع
وصديقاتي ازعجني يبغن يعرفن وشو انا طنشته وقلت لهم جت البنت اللي قالت لي اوصل كلامه له
وقفت وجلست تهــآإوش ودخلت المعلمه وحنا نسكته قالت لنآ كولي تبن كولي تبن من العصبيه اول
مره اشوفه معصبه المعلمه انهبلت وشو تبن انا واللي جنبي فاقعين ضحك بس بصوت خفيف كاتمينه
ووقفت صديقتي ذي اللي معصبه واللي جنبه ههههههههههههههههههههههههههههه اشكالهم
هههههههههههههه ولا انا اناظر المعلمه وسرحـآإنه
تقولي قومي وانا لاحياه مافي حد وراي اقول يمكن تقصده
استوعبت قلت انا قالت اييييي انتي
وجت وحده تناقش عن الاعمال الفنيه قالت لصديقتي ارسملك
قالت مخلصه انا قلت انننننننا قالت انتي معنا ماعمري شفتك
قلت أي معكم وش رايك ترسمين لي انا مشغوووله مررره
قالت ارسم بس بشرط قلت وش؟؟! قالت قولي انا فلآنه
=> اللي مشبهتن عليييه
اهم شي انا قلت تقائي لعيونك اصير انا فلآنه والله => من قو الحماس هههههههههه حلفت
قلت ترسمين؟قالت والله مشغوله بس برسم ان شاء الله قلت عادي لعيوني تحملي ماهوشي قالت ابشري
=> والله ي فيه ناس امون عالطول عليهم هههههههههههههه
يوم طلعنا وتمسكني قالت خوذي بس لونيهآإ وعطين ايميلك وعطيته
مدري اضيفه ولالا صديقاتي يقولون ياويلك تضيفينه
ي حبي له هـآإع


في بعض النآس اليوم قآلو لي يَ علتس للماغص منهم
هههههههههههههههههههههه ماعرف اللي قالت لك تصدقين
يمكن نوره => وش جابه ههههههههههههه
شوفي بقولك بالمسن بس طلعت اتعشى وشربت ببسي اهم شي وانتي طلعتي
ترى تقومين غصصصب لان لو نطينا ارتفعت العبايات ومو مظلل
يعني يشوفون اما لو تشوف المدير ه اخ بس هههههههههههه ونقول انتي
وحنا مو مثلكم ببع حصص يومي نطققه وما نطلع الا لما ترن السابعه ووننزل وهكآإ
كم عندك من رنــآإ ؟! وحده ونعمه عليك
اسمعي ماعمري طلبتش بس هالمره بطلب علك
اغلى شي بريالين ي تبن
بس مو نوفا لا اي شي غيره ..
اببببببببي علك ..


 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2011   #1415
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

7 (3)










شسمه ذا ولبببببببببى وصرنـــآإ مميز ..
http://www.n0n9.com/vb/misc.php?do=topposters
شوفوا ذا لايفوتكم ترى ماصرقته من احد
ياربي يذا الاجازه خلاص ترى مافي دوختونا كل واحد مطلع له يوم كره






ربْآإه ، آقذَفْ فيً قلبٌيً گتًلةة مٌنّ آلآمٌبآلآه


 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2011   #1416
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

افتراضي





-


صبـآآح آلدرب للجنهہَ ,
و بلبـل‘ شآدي بفنهہَ ’
آقولهـآ لگل آحبـآبيَ
آللهم آجعـلنآ ممن يتـمتعون بروح وريحـآن
وَ جنہَ آلنعييم من الرحمن ..
.... آللههم آميينْْ =')

-

آإآإخ خ خ راسسسسسي احسه بينفجر ومواصله بعد
وان شاء الله بروح لازم عشان الفنيه ماقدر اغييب
علينا مكتبه اختبار ولا زاكرت هآإع درس ماخذناه وقلنا له قالت اوك
نحدد ونشرح صارت تقرى كانه تحدد ويالله بكرى اختبآإر ..
اهممممممم شي فيزياء مو علينا يهونون الباقي


 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2011   #1417
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

افتراضي




ربي اسالك مفاجاه جميله لا يسع قلبي تصديقها ..

































لأنه [غير] عن [غيره] .. تحز بخآطري أفعاله (:


 


رد مع اقتباس

قديم 23-10-2011   #1418
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

Unhappy



اول مره ادوام ثلاث ايام ورى بعض ..
بكرى ضغطط بشكل اغلبه موآإد علميه وامتحانات 4 نحو وكيمياء ورياضيات وفي ثاني
كل وحده تقول ماجججل والكيمياء غايبه انــآإ ووحده قلت اجلي والله ضغط
قالت ماعللللللللي منك ماتوقعته منه يعني وقسم وصلت معي لو ماذاكرنا يكفي الهم
وحقت العربي قالت بكرى اخبار قلت تدرين كم اربببببع وعلميه قالت سهل ومادري اي
تقولي اشتري بندول نايت كوليها وتنوم عشان تعدلي نومك => تبينآ نصحصح له هههههههههههه
يوم جت تطلع قالت نايت وتنامين قالت بكرى بختبركم غصب بحدد نفس الحصه ونختبر
ولا حقت الفنيه اححححححححححلى شششي ماتوقعته طيبه
رسمتي وطقيت وطلعت قالت لااا قلت وششو انا عند المرشده
وانا فنييييييه قالت لاماعمري شفتك مخبطه قلت لاا اسمي رنــآإ قالت مو موجود قلت انا متاكده
قالت اي اقول من اللي عند المرشده الجديده ماجيتي الا يوم جت العطله
قلت والله جايه عاد عشان الفنيه ولا بغيب قالت شلون ماعمري شفتك قلت اغيب قالت حتى
يعني بالمدرسه ماششوفك قلت اي انــــآإ اغيب كثير وماحضر الطابور وكذا ماتشوفيني
وتجلس تسولف وانا عالباب يوم شافت اللي بيدي => انا خفت تهاوش وكذا لان البنات قالوا معصببببه
قلت رسمه قالت ماشاء من وين عرفتي لاصرتي ماتحضرين وراسمه بعد قلت سالت البنات وشفت ذي ورسمت
=> حسيت اني مخترعه ششي لانه بالبدايه حسيته تحسن اني مالي خلقه ومو مهتمه له بس استانست
الا الون دوووب لونته ابيض بقى الفيس
قلت لصديقتي وش الون قالت رصاصي قلت معقول رصاصي لا ابيض ولا عبببببببد
قالت لا حلو لوني يوم لونته قالت صديقتي الثانيه شفيه كذا قلت عديه عبببد ونضحك ..
=> المشكله في كم عبده بس حنا اوب لمهم ...
جت المعلمه وراي قلت لييييييه كذــآإ قلت وشو عاتي كانه عبد اسمر
فتحت عيونه قالت لامايصير كذا لازم ابيض قلت خلاص ..
اصصلا وصلت معي حطين معي بنت قلق رنا لاتحطين رنا لاتسوين تحسبن يعني ماحضرت ولاحصه ماعرف
ههههههههههه وهي جالسه متكيه واروح واجي والون لما اجي الون ازرق تقولي حطي اسود
وتخرب بالفرش تروح يمين ويسار كذا تلعب يعني قللللللللق بمعني الكلمه طفح الكيل منه
اخر شي قلت له خليييييييين اكممل ونعديه ع خير ترى مانا رايقه اببببببد واخر مره نكون مع بعض
لو اعفن ببيتنا قولي للاستاذه تقولك لاجت اختارت هي البناااات اوب انتم تختارورن لي
عاد مدري شقالت لصديقاتي ردت وحده منهم اقول روحي نامي قلت ياليته نايمه بسريره وفاكتني
مثل البزر يعني اسكتت دقايق ورجعت اشد من قبل يوم خلصت العمل وتحوسه فوق تحت
وطنشششت والاستاذه تقول شفيه كذا قلت مدري عنننوه مابي اتكلم يكفي تكلمت بالبدايه
واذ تكلمت وانا معصبه ادري ان يعني بجيييييب العيد من جد مالوم اللي وراه يوم هم يتهاوشون معه

اليوم قلق .. تعب .. ضيقه صدري مادري ليه ..


 


رد مع اقتباس

قديم 24-10-2011   #1419
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

افتراضي






كِل شي في عيوني قمت أشوفه صغير


 


رد مع اقتباس

قديم 24-10-2011   #1420
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

7 (3)



اممممم شسمه ذــآإ ادور اي شي اسويه اوم الفراغ تحممت
وجعدت وشكله ماضبط يعني لازم اتحمم
والكيماء ذاكرت شوي بس خرابيط بقى النحو بذاكر الكيمياء والنحو
اما الرياضيات فصل 8دروس والاغلبيه ماحضرت واللي حضره مثله شكلي بتركه
قبل شوي مادري شجاب عبالي محمد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صديقه امي تجي لنـــآإ ومعه سواق لان الظاهر ماعنده عيال او بعاد عنه
وله بنات بنته وحده اكبر من بسنه ووحده اللحين بخامس او سادس
اخذات ع السوآإق مرره كانه ابوهم وهو مره طيييييييب لا جونا نجلس عنده يمكن
كان عمري 9 او8 نسولف معه كذــآإ بعده بكم شهر ماتجي البنت وانا والصغيره نروح له
عاد كانه سعودي ع حركاااته قالي انا حوبي انتي ومادري ايش
المهم انا خطرت ببالي فكره صرت اطلبه فلوس لاني كنت ابغي وامي رافضه عطان 5 ريال
وكل ماجاء طلبت منه ودخلت ويقولي اعطيك بس تجلسين اقوله اييي ويعطين واروح
مره خمسه مره ثلاثه ومره زعلت عليه ماعطان ست => يقاله كثيره ههههههههههههههه
صار مره قالي بصورك قلت لااا انا ع اني صغيره الا شوي فاهمه بسم الله علي ماشاء الله
اتفق مع البنت يقاله يتحداه وهي ماتدري انه يبغي الصوره قالت بصور بجوالي قال لابجوالي انا
كنا بالشارع وصرت عالسياره ادور وعجززز يصور ودخلوا كلهم صار العشآإء جـآإء
وماقدر اروح للباب لورحت صور مادري ليه كنت مابغاه يصورني ومن جد انهبلت مافي حد جاء
ولامر احد من عيال الجيران لانهم فيه كبري يطلعون يعني بالاخير انا عمري 9 وهو يمكن 28
مسكني بالقوه قلت لاتصور والله لاعلم عليييييييييك قالي مومصور بس امشي بالسياره اوديك للالعاب
انا تجمممدت ماعمره قالت لي البنت انه كذا ولا يروح فيهم قلت بنادي البنات قال بس انتي
ع حضوه اول مره يكون المفتاح بيده وراح لمكانه ووهو يسحبني من يدي وجلس
جلس يقرق اهممم شي شد قوه ع يدي حسيته بتفكك او بيغمى ع من الخوف والجوع
وجلست ارفس عالتراب ع وجهه وبالقوه تركن بعده وين رحت ههههههههههههههههههه
من الشارع لاخر الدور الثاني ركضضض من الخوف لاني شفت المفتاح بيده اول مره
بعده خفففففففففت منه قلت قلعته هو وفلوسسه مابي شي شوي ولاسارقني
سسنه ماطلعت له دايييم امهم تقولي ودي للسواق واقوله استحي ومادري اي
احيان تتركن واحيان تغصبني اروح فاحطه عن الباب واروح بسرعه وينادي لي واطنشه ادخل
مره صحييييت شفت الغرفه حقت الرجال النور فاتح ولافي حد اهم شي فتحت اناظر مافيه حد
سمعت صرخه لقيت بتهم والسواق يلعبون هو عالطول وقف قال وييييييين انتا مافي شوف
عالطول سكرت الباب ورحت بعده قالت بنتهم واخته واختي نبي البقاله قالت امهم اوك بس كلكم تروحون
انا رفضضضت خايفه منه نظراته عيونه تاكل شرار
قالت امهم لازم ورفضت اهم شي قالت ان ماراحت رنا مو لازم لان كلكم احسن وجلسوا يقولون
لي قلت طيب بروح بس مانزل للبقاله لاني استحي انـآإ ماحب اطلع للرجال كثير لدرجه عيال عمي
للحيين مايعرفوني
نزلوا وقالوا انزل قال لا قلت للبنت لاتنزلييييييييين مابي انزل فيه رجال قالت اجلسي
ساعه ماراحت التفت قال ليش زعلان انا ماتكلمت قال تكلمي واعطيك خمسه
مادري وش قال ونزلت بين السياره والبقاله لييييين جوآإ البنات المشكله اني بزر بس مادخلت
ههههههههههههههههههههههههههههه كل ماتذكرت الفلوس قلت يستاهل التبن
اخذ منه واروح عالطول غرفتي اجمع اذكر امي قالت لي من وين لك مره قلت من السواق
قالت لاتاخذين ثاني وجلست افكر قلت ماعلي لازم اجمع انا وباخذ منه مدام مايقول شي
يمكن بس شهر اخذت منه يوم كان شوي ولايسرقن بعده ماخذت شي ولا اروح له
لاشافن بالصدفه ولا كنا نلعب طلع عششره كذا ممماخذ منه
احلى شي التجميع مادري شريت فيهم عاد
ياويلي ماذاكرت فارقوا
ابي احد فاضي يحدد لي اللي يحس انه بتجي بالرياضيات
اربع اسلئه احفظه وخلــــآإص
مستحيه منه داييييييم فاهيه عنده اليوم تحدد وانا افكر وشاده حواجبي
قالت ماعجبتك ؟؟ ههههههههههههههههه
انا موب لمه اترب اشياء براسي كذا
ولادايم ماعجبك درسسي دايم اصير قباله
لاصرت اناظره تعدل ههههههههههههههههههههههه
وشعلي من شكلك انــآإ ولاشرحه والله حلو للامانه بس انا ماحب الرياضيات
عشان كذا من ربي خلقني بحصته حصه افكار عندي


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
●•, http://v.ht/twi-bc_gucci, عشآق, وُجَع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معرڪـﮧ آلـﮁـن ﯙ آلإنـس .~][ ﯙ غزﯙ الملائڪﮧ الأرض][~. قـ ص ـﮧ غريــبـﮧ ﯙ مـ ش ـﯙقـﮧ ABOJAMSH ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 4 18-10-2010 06:18 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 09:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا