رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ما أنا حبيتك ..~

ام ريان بالم:دآمج بمرتاحه انا بخير ودخلنا الصالة وبعد السلام وكل شي رن جرس البيت وفتحته الشغالة وجت صديقة دلع ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 25-12-2009   #41
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي



ام ريان بالم:دآمج بمرتاحه انا بخير
ودخلنا الصالة وبعد السلام وكل شي رن جرس البيت وفتحته الشغالة وجت صديقة دلع جنا وبنضرآتها خبث
رغد عرفتها وتعرف وش صار امس:هيي انتي حظرتج وش جيبج البيت هني؟
جنا بميوعه:انا جايه اخذ زوجي
انا بالصرآحة انقهرت من بنت الذينه ورديت عليه بقوهـ وياجبل مايهزك ريح:زوجج احلمي فيه لانمتي اما هنا مالج شي
جنآ بميوعه وبقوهـ وماشفت مثل هالوقآحة:والله هو زوجي قبل لايكون زوجج وهذا عقد الزوآج اذا مانتي بمصدقة
سحبته من عندها وشفت مالم تصدقه عيوني ان صدق هالنذلة تطلع زوجة زوجي بس بالسر ؟آحد يفهمني صرت غبيه ماافتهم بسرعه
ودخل ناصر وهو مبتسسم لاكن قريبا وماتلآشت ابتسسآمته وبقسووهـ:خييير ياهانم وش تبين الحين؟
جنا بدلع وميوعه تتقرب منه وتمسك يده:جآيه اخذك يارووحي
ناصر دفشها وخلآهآ تطيح ع الارض:آنا آمو محرم لج فيابنت الناس ابعدي عن طريقي يعني لاتجيسيني
جآوبته بكل قوه:آجل هالعقد لايش؟
ناصر ابتسم على جنب:هاذا زوآج مزور وهالخبلة اللي قدآمكم صدقت
صدقت كلآمه مدري ليه وبحركة سريعه رحت وقفلت البآب وصار بيدي المفتاح وبخبث:الحين ياغناتي يلآ آطلعي اششوف ماتطلعي الا والششرطه تشوفيها قبآلج ياروحي
حسيت هيفآء بهاللحظه جاتها قوه وراحت لجنا ومسسكته من ياقتها وبصرآخ:يآبنت الناس ماقالت لج دل عانها ماتبي تشوفج وهددتج يعني مانع كلآمها الضاهر تبين كف ثاني ,,وضربتها كف اقوى من كف دلع
وفجأة دخلت دلع وشافت جنآ وبحده:انا مو قلت لج تزيحين عن طريقهم التهديد شكله برضوآ ماينفع معج يآحلوهـ ,, ومسكتها من عباتها بحركة تقليل,,شوفي انا رزيتج وكشختج وخليتج فوق لكن شكل هالكلام مايفيد معاج والكرم ابد مايفيد والفلوس اللي برصيدج اعتبريها من الحين بآآآآح ولآ ريآل وآحد فآهمة ؟ انا هددتج والضاهر مانفع معج اذا تبين شي ثاني ينقص تعالي وتقربي وبتشوفي الدرس الثالث مني فآهمة ,,وصرخت مره الثانية باوى ماعندها,,فآآآآآآآآآآآآآآآآآهمة؟
جنا طلعت بذل وكرآمتها انهانت وكفاها اللي صار
اما دلع اغمى عليها بس لحقت عليها ومسكتها لاتطيح ع الارض وشلتها وسدحتها ع الكنت وقلت لهم يجيبوآ موية وكبيت عليها وصحيت وهي تمتم بكلمات مو مفهومة:آحبك لآتتركني,,جنآ ليش خنتيني ,,
بالصرآحو ماسوت علي وجيت صارت مذبحه بدل ماهو غذى وبعد ساعات بس نكبوآ الغذآ وتغدينا وخلصنا
وطلعت برآ من هو الصدمة اللي صارت من شوي وشفتهم يلعبون ويصورون بالكآميرآ
رشا وهي ماسكة آلكآميرآ:رزون قولي أي كلمة للي يتآبعونا الان على الهوىء مباششر
ضحكت عليها:هههههههههههه آقولهم سحر عيني سدحكم صح؟
رشآ دفشتني وطحت ع الاعشاب ووقفت مره ثانية :وجع لا تطيحني
آريآم تصورخ:بنآآآآآآآآآآآآآآآت
البنآت:وجعآآآآآآآآآآآآهـ
اريام:توجعكم ,,كل وحدا تعترف اذا تحب خطيبها ,,,وانا سويت حركة نذآلة خليت الكآميرآ مشتغلة
رغد بجرأة وبلغة الفصحى وبهبآلة:انا ساعترف اعترآف خطيرآ آني آحبكم ولآ آحبكم آني آرآكم لكني حوليت آلآن
الكل:هههههههههههههه
وكلن آعترفت انها تحب خطيبها ,,ورغد بحركة نذالة اخذت الشريط بخفة وحطت جنب الباب وابتعدت ورمت حجآرة >>الحمدلله ماتكسسر الباب ههههه
وشافوه الشباب وكل وآحد يبي يعجل بزوآجه خخخ
وواجتمعو البنات والشباب سوآ وجلسو يسولفون
ودلـع رآحت وهي تبكي بقوهـ وجلست عند المسبح:كلن على همه سر آوانا على همي سريت
وبخفة رآح طلآل ورآح وضمها :عمري انتي
دلـع:آحبك طلآل
طلآل:وانا اموت فيكِ يآعمري
وحملها ودخل فيها شقتهم
دلـع بحيآ:يوووهـ آستحي انا تالي يشوفونآ
طلآل بخبث:بسيطة نسكر نتخبى تحت البطآنية
دلـع ضربته بخفة على ضهره:ههههههههههه وجع اتكلم من جد شوف شلون عيونهم علينآ يمه
طلآل سكر الباب وانا حطيت يدي ابي اصور
طلآل:وجع يااميرة ماتستحين آقبضي الباب وعطيني عرض اكتافج
آنآ:اهئ اهئ طلآل حرآم شوف شلون يبون يعرفون
طلآل:ولي زين والاعضاء مقدرين ضروفنآ صحح ؟
آنآ دفششته لين ماطاح ع الارض وهربت
طلآل يضحك وهو يقوم:ربي يعينكم على هالمهبووولة
انا بصرآآخ وتهديد:طلآلآلآلآلآلوووهـ جوز عني لااموتك الحين وانت عايش
طلآل خآف:خلآص خلآص اكلنا تبن
انا مسويه فيها بانكت:حط عليه فلفل وملح لاتنسى
هالمرهـ هو دفشني بس هالمره طاحت عليه دلع
دلـع بدلـع:اطلعي برآآ وقفلي الباب ومايخصصك
وودخلوآ وانا لحقتهم ماخليتهم بالكاميرا ورآهم:هههآي وي بتروحوآ مني؟
دلـع طفت الليت
وانا استحيت على وجهي وطلعت
لاتفكرن انه النهاية بعد تشوونة فيه
++
رزآن كانت ع السرير ويركضون فيها وهي تصآرخ من الالم لانها بتولد
ودخلوها الغرفة وناصر بتوتر رايح جاي رايح جا
وسمه صوت صياح طفل وفررررررح
وطلعوها بغرفة لحالهآ
ودخل عليها ناصر بباقة ورد كبيرة
رزآن بتعب:ناصر ابي اشوف عبير
ناصر :من هالعين قبل هالعين
وقالهم وجابوها وعلى طول عطوها رزآن
وجلس ناصر جنب رزآن ويتأمل بنته
نآصر:عبوورتي سوي للاعضاء باي
رزآن ضحكت:هههههههههههه وش فهمها هي
ناصر رفع يد بنته ولوحت معلنتةً انتهاء روآية"سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ماانا حبيتك"
................


 


رد مع اقتباس

قديم 04-01-2010   #42
{ الصعباوي10 •»
روح المنتدىآ

الصورة الرمزية الصعباوي10



 عضويتيّ : 56
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مجموع مشاركاتي : 2,211
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام الرياضي 


اوسمتي

افتراضي



الله يعطيك العافية


 


رد مع اقتباس

قديم 24-10-2011   #43
{ سمو انسانه •»
عضــو ونــآسسسـه ]~

الصورة الرمزية سمو انسانه



 عضويتيّ : 2492
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Oct
 مجموع مشاركاتي : 40
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي



,




مره الروايه تجنن

تسلمي يا عومري ع الراويه


 


رد مع اقتباس

قديم 24-11-2011   #44
{ Я8t 7Ķү •»
نبض المنتدىآ
БеŞờф

الصورة الرمزية Я8t 7Ķү



 عضويتيّ : 1320
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Oct
 مَوطني : جده
 مجموع مشاركاتي : 4,814
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  8422
றởođ :
 мч ŝறš :
وش حيلتي ..لاذكرت انه تناساني؟.
وش حيلتي ..لآبغيت انسساه وانتظره :(

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

اجمل الخواطر 


اوسمتي

افتراضي



روعه دخلت جو معاهم باافراحهم وباحزانهم
تسلمي حبيبي


 


رد مع اقتباس

قديم 25-11-2011   #45
{ اعشق تفاصيلك •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية اعشق تفاصيلك



 عضويتيّ : 2442
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Oct
 مجموع مشاركاتي : 4,777
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7982
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

فراشة المنتدى ~ 


اوسمتي

افتراضي



قــصه جميــله جداً

وودي


 


رد مع اقتباس

قديم 05-12-2011   #46
{ نور عيوني •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية نور عيوني



 عضويتيّ : 2600
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Dec
 مجموع مشاركاتي : 3
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  -105
 мч ŝறš :

افتراضي



واو رواية روعه
تسمين ياقلبي


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, أنا, ذوب, بخليك, حبيتك, سحر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ما أنا حبيتك ..~

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 10:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...