رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ما أنا حبيتك ..~

البارت الحآدي عشر: نزلوا سنآء ورزآن وهم موورهـ مستانسين سنآء بجنوون غريب عليها: بنآآآآآآآآآآآآآآآآت والشبآب فاتحين فمهم على الاخر مستغربين ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 24-12-2009   #11
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي




البارت الحآدي عشر:
نزلوا سنآء ورزآن وهم موورهـ مستانسين
سنآء بجنوون غريب عليها: بنآآآآآآآآآآآآآآآآت
والشبآب فاتحين فمهم على الاخر مستغربين تصرفها
البنات:وجعآآآآآآآآه
سنآء: توجعكم يآرب يلا تعالوـآ معي
رغد:لاتاكلون طيب استنواـآ لااذبحكم هينآ
ورـآحوـأ الغرفـآ اللي دوم يجتموع فيهاـآ
رغد:اخلصي عشان الشبآب يآكلون عشآهم ونشوف انطباعاتهم هع هع
سنآء:تخيلوآ بنسافر برـآ البلاـآد
البنآآآآآآت:هيآآآآآـآ
رزان:وازيدكم من الشعر بيت بنفصخ عبينا وشيلاتنا هآ شرآيكم حمآس صح؟
وفآء ورغد وهيفاآء بونآسهـ:صحين قمة الوناس
وطلعوـآ بعد الخبر اللي بالنسبهـ لهم انوو يونس
ورغد جلست تتسآسر ويا الثنتين هيفآء ووفآء
رغد دآرت لشباب ونظرة الخبث بعينها:يلاـآ كلو لهـ لاوصيكم كلو عدل او كي ..ابتسمت على جنب
وكلوآـآ الشبآب وانواع الدفآشهـ اللي يدز صآحبهـ ويهرب للحمآم والي والي
ماعدآـآ سلطآن اللي جالس يزط بالاكل ويشرب بالعصير ولاصار له شي ههع
هيفآء بتعجب مصطنع:شفيهم مآعجبكم الاكل؟
سلطآن:قسم حلوو وآيد تسلم الايآدي نآعندهم ذووق
وجآ ريآن وهو لاحول لهـ ولاـآ قوهـ ::الله لايوفقكم ياقليلات الخاتمه
وفآء بحزن مصطنع: اهئ اهئ بدل ماتقول شكرـآ جالس تلعن وتدعي علينآ اهئ اهئ >>دموع التماسيح هع
ويجون الشبآب وكل وآحد يدعي عليهم
رآئد:سليطين ماصار لك شي ؟
سلطآن :لا والله ماصار شي الضاهر عندس منآعهـ قويهـ هع
فيصل بتعجب:والله آمرك عجيب شلون ماصار لك شي؟
سلطآن بتفلسف:ياخوكم والله انكم ماعندكم مخ شلون تآكلونهـ موورهـ وحدهـ كآن هذا وش اسمهـ كل ماتاكلوـآ تآكلوـآ بعدهـ هذا اللي مزينينهـ بيه لهـ والله انكم قوـآطي
وليد:اقول يلاخوا اصلا ماتنفع يعني لاتتفلسف زين؟
أريآم دآخلهـ عرض:لاـآ موبآيلي
الثلاثي المرح:ايو ايو فشلووووووووهـ
سلطآن:انتو سكتوـآ يامجرمآت تبونا ننبطن هع
رغد:تستاهلوـآ محد قالكم أمس انكم تتمنوون علينـآ واجد..وتغير لهجتها وتتكلم سوري مدري لبناني اللي هو وبدلع..وكتير كمآن مو هيك صبآيآ؟
البنآـآت بدلع:هيك ونصين كمآن هع
وبدخل نآصر وببتسآمهـ شاقهـ حلقهـ شق سبحان مغير الاحوال ...:السلاـآم
الكل:وعليكم السلاـآم
رزـآن بجرئهـ:بووويز اند قيرلز لسينغ تومني ..وعدلت لهجتها هع ....قصدي شبآآب اند البنآآت اسمعوني انتبآآآآهـ
والكل نآظر فيها
رزـآن:يوومهـ منكم نظرآتكم ترعب طيب ماعلينا بقولكم خير يوومكن يهم البنآت اكثر هع
رغد:تكلمي زين ولا كلي لسانك واسكتي هع هآع هيع
وفآء بعبط :اقول رغد اليووم شكلك زدتي جرعت الهبآال او الجرئهـ هآهـ اعترفي؟
سلطآن:اوماي قد وش جرعته ذي بعد ؟
سنآء:هيه انتو كلوا لسآنكم خلوـآ صديقتي وحبيبتي تتكلم
رزاـآن بجرئهـ:فديت اللي تفهمني بس..وترسل لها بوسهـ بالهوـآ طآيرهـ هيع والشبآب خلاـآص رآيحين فيها... طيب ماعلينا تراـآ حنا بنسآفر هآهـ ؟
الكل:ويعني؟
رزـآن بدلع :يعني حناـآ يالبنات اذا سآفرنـآ بنفصخ عبينـآ هع
ريآن:ومن سمح لكم بالله ؟
رغد ترمش بعيونها:مآي دـآدي الله يخليهـ
والكل متحمس هع
والكل ركب ونآم لانو تأخرواـآ الساعهـ 2 ونص باليل هعآت وبووكرآ في دوـآماـآت
===================
ونسيت اقوولكم كل واـآحد عندووـآ غرفة في بيت الجد لحآلوا
=================
وجآء صبآح جديد مشرق على أبطالنا >>ويلي على روحي احس روحي معلقهـ هع
وطل في غرفة رزـآن الزـآهية هع
رزاـآن:تكفى لاتقرب....لاـآآآآآآآآآآآآآآآآ رووح يانذل لاـآآآآآآآآآآآآآآهـ وجلست من النوم وهي تتنفس بسرعهـ
جت ليها سنآء اللي كانت غرفتها بجنب غرفت رزان بالضبط وجت:رزـآن شفيج حبيبتي
رزان:بسم الله اعوذ من شرك يابليس كان كابوس مافيه شي
سنآء:طيب يلا بسرعهـ تروشي وانا بجهز لك ملابسك
ورـآحت الحمآم >الله يكرمكم<وتروشت ع السريع وتوضت وصلت
ولبست:تنورهـ جينز زرقاـآ وبلوزهـ بيضاـآ فيها كلمات بالانقلش باللون الرصآصي الغامق هعات ورفعت شعرها ذيل حصآن وحطت لها ميك اب خفيف
وخذت شيلتها وعباتها وشنطتها ولبستهم وطلعت
==============
وجآء يوم جديد على بطلتنآ المهبولهـ هع
وتسلل نور اشعة الشمس على غرفتها
ودخلت الخدآمهـ على غرفتها
سرياناـآ:ركد ركد كومي يلا بسورئا ((رغد رغد قومي بسرعه))
رغد قىمت وهي شوي وتغمض عينهاـآ
رغد بعصبيهـ:طيب طيب قمت يلا تلايطي براـآ احسن لك >>الاخلاق مقفلهـ
وطلعت الشغالهـ وهي تتحرطم :هذا في كول يوم صورخي علي انا هع
وصقعت الباب بقوهـ
رغد:وجعهـ
وقأمت بسرعهـ غسلت وجههاـآ وتوضت وصلت
ودخلوا وفاء وهيفا ونادواـآ:رغيد وينك ؟
رغد:بالحمام >>وانتو بكرامه<<يعني ويني ؟
هيفاء:طيب لاتزفين ننتظرك
ولبست مريولهاـآ
وسوت شعرها كيرلي وشالت من الاطراف شوي منه وربطته ببكلهـ وحطت عليها شريطهـ بنيهـ وكحل هع >>كأنها بعرس خخخ..
ورآحت بسرعهـ ترتب حق اللي بيعطونها ايه اليوم وتحل واجباتها ع الطاير خخ
وخذت شيلتها وعباتها ولبستهم ولبست الشنطهـ ونزلواـآ
====================
ورغد نازلهـ بسرعهـ >مطيورهـ البنت ...وكانوـآ وراها هيفاء ووفاء يمشون على بيض مكسر هههه
صدمت في واحد من اولاد اعمامها
وقبل لاتطيح مسكها من خصرها
وفاء:الله ع الرومنسية من صباح الله خير
هيفاء:ههههههههه ويلي
واعتدلت وتكلمت بعصبية:يالله صبآح خير وش هالوقاـآحهـ
.....:أسف يابنت العم ماانتبهت
رغد:وين اصرفها ذي انقلع بس
هيفاء:اعصابج يابنت
رغد:اقول تلايطي بس ويلا ننزل


 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #12
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي







تابع البارت الحآدي عشر:
ونزلوـآ رزاـآن وسنآء تحت وكل وحدهـ عقلها مو بمكانهـ وجلسوـآ ع الطآولهـ اللي كان فيها ابوها وأعمآمهآ
وجلسواـآ ع الكرـآسي من غير مايسلمون اصلا هم ناسيين هع
وكآنوـآ يعني طاولة الشبآب وراـآ قفا البنات يعني مايشوفون شي من البنات
وبنزلوـآ الثلاث وكل وحدهـ حدها ماليها خلق شي:السلام
الكل:وعليكم السلاـآم
وجلسوـآ ياكلون بهدوء
ورشآ قطعت الهدوء:اقول يبآهـ عادي اروح انا وأريآم السوق ونتمشى شوي من بعد اذنك واذن عمي
بو رآئد بابتسآمهـ:عادي يابنتي روحي تونسي انتي وبنت عمتك
رشا بونآسهـ:هيآآآآآآآآ مشكور يبآهـ عسى ربي يطول بعمرك يآرب
هيفآ جالسة تحوس بالساعهـ لانها خبطت الوقت
هيفاء:اقول بنات الساعهـ كم ساعتي خبطت
رشآ واريآم:انا عندي
رشآ ناظرت بساعتها الذهبيهـ:اممم الساعهـ الساعهـ ست وبآقي خمس دقآيق وتجي بالضبط
اريام:ايي مثل ماقالت
وجلست تعدل بسآعتها البنيهـ
وجلست شوي الا وتجي ست بالضبط وسواق الباص برـآ يزمر
هيفاء:بنآآآآآآت يلا عاد بلا صمخهـ قووموـآ
وتقوم بسرعهـ ووراـآها الثنتين
رزاـآ مستغربهـ:غريبه رغيد ووفيآ اليوم ماستهبلواـآ
أريام:اقول سكتي لاتصكيهم بعين ان شاء الله دووم
ونسيت اقولكم رزـآن وسنآء يروحون الجامعهـ الساعهـ ثمآن او سبع يعني يجلسون بدري عان يجلسون مع ابوانهم وعمآنهم وعمآتهم
نآصر:يبآهـ انت اليوم لاتدوآم انا اللي بدآوم وبدير الشركهـ عنك
رزـآن مستغربهـ من تصرفآت ناصر بس ماهتمت
بو نآصر بابتسامهـ ::اللي يريحك ياوليدي
رزـآن ابتسمت بنعومهـ:يبآهـ عندي طلب ابيك تغير السواق ذا السواق مايفتهم غبي
سنآء بتأييد:اييي ياعمي تراه غبي مثل مرهـ نقولهـ ودنآ مجمع الراشد يودينا مكان اعوذ بالله قسم انه اثول
بو ريان بابتسامهـ:ان شاء الله من عيوني
سناء ورزان:تسلم عيونك
وكان ناصر يناظر برزان ويدقق على كل حركاتها ومحد منتبهـ غير بو ريان وكاتم ضحكته عشان لايحرجه
بو ريان:بقولكم خبر بعد شوي بس اخاف يزعلوـآ بعض الناس
رزـاىن فهمت قصدهـ وردت بابتسامهـ:لا مابزعل عادي قولهـ بسرعهـ لان بس شوي وبروح
ام ريان: شفيج مطيورهـ شوي بس على مايقوم الكل من السفره بيقول لكم
رزان:شدعوهـ بس لاني على ماوصل هذيلا السوق اكون تاخرت له
رشا:اقول لا ياحبيبتي لاتحطينا سبب نخليه يوصلكم تالي يوصلنا هآ
رزان:سناء
سناء:....ومافي اي رد
رزان صرخت:سنآآآآآء
سنآء:وجعآهـ توجعك وتوجع عداوينك هآ وش تبين قطعتي حبل افكاري
رزان:حشا حشا اكلتيني وجع يوجعك انتي دقي ع السواق له
سناء ورافعه حاجب: وليش ماتدقين انتي؟
رزان:ومن وين لي رقم السواق ياحظي
سنآء:طيب طيب لاتزفين بدق ...ودقت رنه رنيتن وجاوب..هلا رآجا شوف خمسه دقيقهـ انت عند الباب تيب؟ ..انت وش كل شي مافي معلوم انت دلخ
..وسكتت ودارت لعمها..عمي خذ فجر لي رآسي هـ الخبل يقول انتا وش يقول ومدري وش يقول هالدلخ
خذاهـ عمها وفهمه بعد جهد وجهيد :صدق انه دلخ مايفهم الا بعد عنآء ..ومد الجوال ليها..هآكِ يقول انهـ برـآ
رزـآن:عناد له هالخبل بيشوف بخليه ينطق ربع ساعهـ برـآ هع
========
وفي البآص:
رغد:اقول متى بنوصل المدعسهـ؟
السآيق:وشو ذي بعد المدعسهـ ؟
هيفاء ينقال عنها بتكحلها عمتها :قصدها متى بتدعس قصدي بتصدم المدرسهـ؟
البنات اللي بالباص:هههههههههههههه
وتكلمت وحدهـ مسترجلهـ محد يطيقها لانها ثقيلة دم وتكلمت وهي تحاول انها تضخم صوتها :اقول انتي وياها بلا مزح من الصباح محد رايق لكم
وفآء تكلمت بمسخرهـ:عسى ماشر مضايقنج ؟
المسترجلهـ:ايي
هيفاء تقرفت منها :اقول انتي بنت بس كذا بالجنسيهـ لان لاشكلج ولاصوتج يبين هالشي استغفر الله بس على نعمة العقل
ووعلى هالحال هواش الين ماوصلوـآ المدرسهـ
ودخلوا
=================
ونرجع لبيت الجد:
خلصوا من الفطور وجلسوا بالصالهـ اللي تحت
رزاـآن باستعجال: يلايبآهـ قول بسرعهـ وبدون مقدمات ترا بنتأخر عن الجامعهـ
بو ريان:طيب طيب علامك مطيورهـ ترا قدمناآ الملكهـ شوي طيب وكلكم في يوم واحد يعني على طول بعد ماتخلص الامتحانات وتضلون اسبوعين وبعدين اي يوم انتو تحددونه بالاسبوع الثالث الملكه طيب عشان تجهزون
رزان:ان شاء الله يباه يلا سناء ويلا رشا واريام عشان نوصلكم ويانا المجمع اذا فآتح بعد
وطلعواـآ برا بسرعهـ >>مطيورين على ايش مدري
ريآن:وانا بعد ويا سلطان نستأذن ..وناظر بسلطان وكمل..هيه يلا قووم فز
سلطان : انزين انزين قمت
وطلعواـآ واللي بعد يشتغلون بالشركهـ طلعوـآ طبعاـآ
===================
وبالمدرسهـ :
والثلاثي يتمشون مع بعض >>مايفترقون ابد
هيفاء:قلبي
رغد بابتسامهـ حلوهـ:هلاـآ عمري
هيفاء:شفيج اليوم اكلتي سلطانوو بقشورهـ مايدري اهو وانتي بعد ماتدرين
رغد بقهر:بالصراحهـ يقهر كل مكان اشوفه فيه وكل مااتكلم يحشر روحهـ واليوم حدهـ بآرد الاخ حتى جبهتي تعورت منه الله يرجهـ >>لانه اطول منها وهي قصيرهـ شوي
وفآء:ههههههههه ويلي ترا تلبقون مراـآ لبعض كل واحد يتحرش بالثاني ونآآسهـ
رغد شوي وعيونها تطلع:نعم وش قلتي ياحقيرهـ هآ؟>>طبعا اهم كذا مزحهم ويا بعض بالسب والشتم هههههه
وفآء وتستعد انها تركض(تجري):تلبقون لبعض
وماينشاف غير غبآرها
وطوالي وراها رغد ركضت(جرت)
وهيفاء ميته ضحك عليهم وتردد ببالها(عسى ربي يخليكم لي )
وصفرت
والبنات يلعنون ويسبون مايبون يصفون طابور
وصفواـآ البنات
ويقولواـآ النشيد الوطني
وبعدين يدخلون الفصل
رغد:اففف وش هالحر
هيفاء:مو حر هذي انتي اللي مستحرهـ لانج فاتحه شعرج يعني لاتستهبلي
ورفعت شعرها كله
وفاء:قسم شعرج حركات كان ودي اسوي مثلهـ بس مامداني
رغد:ههههه في الايام الجايهـ
وفاء:قسم انج ياهيفاء مرتاحهـ شعرج قصير ماينلم
هيفاء تحوس بشعرها القصير الناعم:هههههه قصي مثله عادي
وتجي ابلت الرياضيات
رغد بهمس:ياليل مطولك
وتبدا الشرح واكثر البنات متمللين حدهم من الحصهـ مايحبونها
ابلة وداد وخلصت الشرح:فهمتواـآ ولااعيد ؟
البنات ويبون الفكه:فهمنآ
================
وبالسوق
كانواـآ اريام ورشا يتسووقون
وداخلين محل يمووتون فيه
اريام:شرآيك بهذي التنورهـ؟ >>كانت تنورهـ قصيرهـ لين فوق الركبهـ
رشآ:حلوهـ مرهـ بس خلاص لاتسألين خليني اشتري على راحتي بعد وبنشتري لرزان
وبدواـآ يشترون وينتقلون من محل الى محل
الين ماتعبوـآ وطلعوـآ برـآ وجلسوـآ ع الكراسي اللي قبال النافورهـ
رشا:ان شاء الله بس يعجبها عاد ذي مايعجبها العجب
اريام وتناظر بساعتها الورديهـ:يوهـ يلا اتصلي ع السايق خليه يجي بنرجع
رشا:اوك ..وتتصل ع السايق وبالموت فهم الدلخ ..يقول برـآ الدلخ
اريام:يلاقومي
ويروحوـآ يركبون السيارهـ ويرجعون بيت الجد
=============
وفي الجآمعهـ
كانوـآ جالسين في الكافيترياـآ هي صاحباتها
ابتهال:عن جد مالي خلق احد من ذيلا هع
رزـآن:محد قآالج ورن جوآلها..وعقدت حواجبها وهي تشوف الرقم وخلت البنات يشوفونه وقالت..احد يعرف هذا الرقم ؟
البنات:لاـآ
رزـآن ياليل دقيقهـ بنات برد طيب..
رزـأن:الوـآ
...:احلى الوـآ
رزـآن:منو معي؟
....:معك وآحد
رزـأن بتطنز:جد فكرتك وحدهـ
...:تتطنزين
رزـآن:لااتمسخر
....:ياخف دمك
رزان:ادري من زمان ياقدمك
....:انتي مجنونهـ شكلج
رزان:صدق بشر عيالك
....:والله انك جننتيني
رزان:صدق توني ادري
....:قسم مستخفهـ باي
رزان:صدز بابشر امي بآي
رزان:هههههههههههه
سناء:منو هذا اللي جننتيه ؟
رزان:واحد سخيف جالس يستخف بدمهـ جننتهـ
ابتهال:تعجبيني
رزان:افا عليج
وراحوا المحاظرهـ اللي عليهم
==================
وفي المدرسهـ :الساعهـ الواحده والنصف ضهراـآ>صدق فكرتها ليلا>>مستخفه اليوم
داخل المدرسهـ يستنوون الباص يجي وطبعا مايجي الا حزة الحزة
رغد:اوووف هذا متى بيجي يعله الماحي اللي يمحيهـ
هيفاء:متى بيجي استجنيت ولاعاد الشمس شكلها عموديه على مدار السرطان
البنات:ههههههههههه
وفاء:ياني اشتقت لوئآم آه بس الله يرحمها
هيفاء والدمعهـ بعينها(حساسه البنت):اي والله افتقدتها حيييل
رغد تتصنع عدم الاهتمام وهي شوي وتبكي:خلاص عاد مانقدر نقول الا الله يرحمها
وقال الفراش اسم الباص والبنات على طول طيران على الباب
===============
وصلوـآ الثلاث بيت الجد
ورغد تركض ركض مش متحملهـ الحر على قولتها وتوها بتدخل الا تصدم بابوهاآ
رغد:اسفهـ يبآهـ ماانتبهت
بو ريان:هههه علامج كذا مطيورهـ ؟
رغد:حر يبآه مش متحملهـ شوي بس بمر
وعلى طول راحت غرفتها وشغلت المكيف على اخر شي وجلست تتهوـآ
رغد بارتياح:آهـ واخيرا وصلت لمكان البرـآد
وقامت وبدلت مريولها وتوضأت وصلت
وكانت لابسهـ:جينز شورت اسود ولبست بلوزاـآ بيضآ وفوقها بلوزهـ بنفسج فيها رسمآت بالرصاصي و فيها فصوص حمرا وجزء من الضهر عاري بس البلوزهـ البيضا تغطيها وخلت شعرها الكيرلي مثل الصبآح
واخذت عباتها وشيلتها واهي متمللهـ
ورآحت لغرفة هيفاء لانهن يجتمعون فيها
==================
طبعا الثلاث بيلبسون مثل بعض بس الالوان تختلف
وكانت بتروح لغرفة هيفا اللي بعد غرفتين من غرفتها وماانتبهت للعتبهـ وطآحت
وفآء:آهــ ياراسي ..لانها طاحت على راسها
وجت رغد مخترعهـ علامج ياقلبي
وفاء بالم شديد براسها لانو رخآم يعني تخيلوـآ:طحت على راسي آهـ
رغد متعجبهـ:من سبت وشو؟
وفاء وتأشر على العتبهـ اللي صارت قبال رجولها: كل من سب هالبقرهـ العتبهـ آهـ ياراسي الحقي علي بموت من راسي
رغد ماعرفت وش تسوي وعلى طول فتحت الباب على هيفاء:هيفوو يلا بسرعهـ روحي نادي على اي احد في الصاله وفائوا طاحت ع الرخآم بسرعهـ
هيفاء نست مالبست لاعبايه ولاشيلة شافت رائد متمدد ع الكنب وسرحآن
هيفاء:رآآآئد وين سلطآن ؟
رآئد متعجب من هيفاء شلون تطلع له كذا بس انعجب بيها : مدري عنهـ
هيفا صرخت:يآبردك يارويئد بسرعهـ اتصل على سلطانوو اخته طاحت ع السيراميك بسرعهـ طيران اتصل
رائد بتأفف:طيب طيب لاتصآرخين يادلخه ..واتصل
=================
سلطآن وريان كانوا بالطريق
ريان:ههههههههههههه ياعيني عليكم بس تووحفاـآ
سلطآن:شسوي بس كانت بتطيح ع الدرج وخفت ومسكتها من خصرها بالـ...توهـ بيكمل الا متصل عليه رائد
..اشش ريانو اسكت خلني اكلم ...هلا والله ...احلف بس...دقايق والحين اجي ....باي ..,دار لريان..ريانوا بسرعهـ طيران للبيت اختي طاحت ع السيراميك بس ماصار لها شي ان شاء الله
ريان بخوف:طيب طيب


 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #13
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي







الجزء الثآني عشر:
في بيت الجد:
رغد:وفآء وفآء
وفآء بألم وتعب:همممم
هيفاء:رغوود قومي بنشيلها على الاقل نحطها على الكنب او السرير
رغد بقلق وآضح:طيب بنحآول
هيفاء وهي تحآول تشيلها بايدها:يلا رغوود
رغد:طيب هيوف
ويحآولون بس ماقدروـآ
رغد وايدها على ضهرها:اخخخخ وانا افكرها خفيفه طلعت ثقيله
هيفاء وكأن احد لاحقها:هههه اقول وين ذا اخوها الهبل ماجا
رغد وشهقت:هييييييييئ هيووف طلعتي كذا قدآم رآئد؟ ..وهي تأشر على ملابسها
هيفاء وضربت يدها على وجهها:يوووهـ نسيت من الربآشهـ الله يرجك خلتيني ارتبش والحين بيفكرني ميتهـ عليه وع موولت عليه بس
ويجون ريآن وسلطآن ويتنحنحون :أحم احم
وتدخل هيفاء اقرب غرفه
سلطآن وهو جنب اخته:وفائوو تسمعيني
وفآء:همم تفكرني صمخهـ
سلطآن:لاحول وحتى انتي تتألمي تصآرخي
وشآالها وودآها غرفتها
سلطآن:موتتحركي يالدبه طيب؟
وفآء:انزين
سلطآن وهو رافع حاجب كانه مستنكر الوضع:اقول وفآئو اجلس وياج ولا بتجلس وياج ذي ..ويأشر على رغد
رغد وصوتها شوي مرتفع:هييي انت اعتقد لي اسم
سلطآن:أعتقد كيفي اقول اللي ابيه
رغد بكبريآء وغرور:اذا كانت وحدهـ غيري وآقفه قول ذي والله بعد اخر زمن
سلطآن مستغرب منها ومن تصرفآتها
وفآء:الحين انتو جايين تجلسو معاي او تتهاوشون؟
رغد:انا ياقلبي جآيه اجلس معاج طبعآ مايبيلها كلاـآم
وفآء:طيب طيب وبلا كثر حكي انت ويآها خلوني ارتاح اوك؟
الاثنين بوقت واحد:ان شاء الله
==================
وعند سنآء ورزـآن:
رزـآن:وآآآآآآآل حرررر افففف
سنآء:مو حر ولا شي
رزان:هييي انت روح باسكن روبنز وجيب لي ايسكريم
السآيق:جين مآمآ
رزـآن:كم مره قلت لك لاتقول مآمآ قدول اي شي ماعدا مدآم فآهم ؟
السآيق:جين جين مفهوم مآمآ
رزـآن بقهر:اففففف وبعدين ويآك يلا بسرعه روح باسكن روبنز
السايق:شوف هبيبي انا سواك مهترم مافي روح على كيف انتا
سنآء:اجل على كيفك انت؟
رزـآن:حبك برص يالغبي
سنآء:ماعليج منه تراه بيطفشج سكتي عنه احسن
رزـآن:حآضر عمتي تامرين بشي بعد؟
سنآء:هههه لاتتمسخري
رزـآن:لاماتمسخرت تطنزت
سنآء:الله يعين ناصر عليج
رزـآن:عمىـآ قولي يابخته دامه بياخذني
سنآء:حاظر من عينيا التنتين ياستي>>قلبت مصري خخخ
رزان:هههه الا بسألج مافي اخبار عن زيآد ؟
سنآء بحزن:جبتي طآري الوتر الحسآس صار له زمان مايتصل بس مدري عنه خآيفه احس بيصير شي
رزـآن:ياقلبي عليج بس تفآئلي بالخير تجيديه ان شاء الله مايصير شي لاتخافي
سنآء:راح احاول اني مااخاف
السآيق:مدآم انت وس يبي من هزا مهل؟ >>يعني محل
رزان:جيب ايسكريم على التوفي وانت وش تبي سنآء؟
سناء:امممم جيبي لي مثلك
رزان تكلم السايق:جيب اتنين اسكريم على نكهة التوفي اوكي
السايق:اوكي
ورآح يجيب لهم وتآخر
وجآ بعد نص او ثلث سآعه تقريبا
رزان:حشى وش تسوي انت داخل تأخرت؟
السايق:ماما لاتأصبي بس هزا محل زهمة واجد
سنآء:أمممم روح البحر ودي اروحه
رزان: وانا بعد يلا حرك بسرعه
ومشى بالسياره
===================
بعد مرور شهرين على المدارس يعني سكرت افكورس والاجازه كآنت ثلاث اشهر هع >>أذكركم بس
قبل الملكه بيومين حال رزـآن مايسر لاصديق ولاقريب ماتاكل كويس وقليل اذا نامت بسبب التفكير الدائم
رزـآن"يآربي عدي يوم الملكه على خير اكيد هذاك مبسوط ومستانس وانا اشوف الهم آهـ ليه محد فاهمني ماابيه يعني أكرهه "
وتظل تجي ليها افكار غريبه عجيبه
===================
عند نآصر
كان حاله عكس رزان تمآمآ مبسوط ودايم يضحك ويمزح ومتشوق يشوف رزـآن
"يالله متى هالليآلي يمروـآ بسرعة البرق يآني متشوق "
وظل ع هالحال يفكر وش بيسوي ويتخيل شكلها
================
وعند رغد :
كآنت جالسه ع الابتوب وجالسة على منتديآ ت وتكلم صديقاتها بالمسن
وجات لها اضافه واحتارت"اقبل ولا ارفض امممم اقبل وبشوف منو هذا او هذي "
وقبلت الاضافه وكلمها على طول
نك نيم رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
نك نيم سلطآن>>هو اللي ضايفها:سحر عيونها ياناس عذبني واهي مو حاسه بعذابي:
--
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
هـلا
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
أهلين وسهلين ...منو معي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
معآكِ سلطان ياحلوه
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
ادري عن روحي حلوهـ من زمان
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
ياشين الغرور
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
الحين خير وش تبي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
ابي اعرف ليه تعامليني غير عن الباقي يعني بنرفزه وعصبيه
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
مزآآج كذا زين ..لانك تقهرني"فيس يمد لسآنه"
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
خلاص لا تاكليني
رغد قرأت نك نيمه واستغربت وقالت بنفسها "منو ذي اللي يحبها ومو معبرته خليني اسأله"
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
الا بسألك تحب منو انت وماعبرتك؟ أكيد مابتعبرك ههههه
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
مالج دخل يانحيسه
رغد:من بآعني برخيص بترآب ينبآع ومن عآفني كل الجوآرح تعآفهـ:
انا اعرفها ولا لا؟ ووين هي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي ياناس:
اقرب مما تتصورين
وتمو ع السوالف لين مااذن اذان الفجر وقامت دخلت الحمآم (وانتو بكرامه)وتوضت وصلت ونآمت
================
وفي يوم الملكهـ :
الكل محتآس والمكان فوضه وصرآخ ومتحمسين بالمرهـ
أما رزـآن فكآنت هآديه على غير عادتها ماتتكلم الاقليل وباجابات مختصره وتحت عيونها هلالات سودا من قلة النوم وجسمها صار ضعيييف بالحيييل
ام ريان بحنآن:يايمه يارزـآن شفيج قولي لي فيج شي محتاجه شي؟
رزآن بابتسامه باهته:لا يمه ماكو شي
او ريان:تكذبين علي قولي وش فيج يابنتي يمكن اقدر اساعدج ؟
رزان والدموع شوي وتطيح ونظرها موجه لمكان فاضي:ماحد بالدنيا كلهاـآ يقدر يسآعدني لاني ابتليت واليوم بوافق على وفآتي ولا ازيدج من الشعر بيت طالب يشوفني هو مع خشته يعني ليه الواحد بهالعايله مايدوم الفرح أكثر من ساعه
أم ريان تحسرت على بنتها :خلاص يابنتي انسي كأنج توافقين على اي شي بس نحنا كمان ماكنا نريدج تتزوجيه بس هذا قرآر جـ ..
قاطعتها رزان بصراخ والدموع على خدها الوردي: كل كلمه والثانية جدي وجدي يعني لين متى بنسوي شي اهو اللي مايقرره كل ماقال شي نقول له حاظر ولو حتى كان فيه ضياع حياتنا ..وبكت بحرقه على حظها وبكآها يقطع القلب
أم ريان:خلاص يابنتي اللي صار صار ماحد بيده يسوي شي
وارتمت على حظن امها وكملت بكاآ
===========
وبالصاله تحت:
رغد وهي تعدل المكان
رغد:بنآت وش رايكم نسويها بلون البيجي والبنفسج حلو مو ؟
هيفاء:ايي بس خلاص الحين جابوا كل شي وتوج متفرغة تقولي
وفىء وهي منشغلة باللي عندها:انتو يلا وبلاكثرة حكي وكملوا شغلكم
الثنتين:حاظر عمتي خخخ
وجلسوا يشتغلون الثلاث
==========
عند اريام ورشا اللي كانوـآ يتعدلون وحالهم مو احسن من حال رزان
والكوافيره تعدلهم
رشآ:تضنين اليوم بيمر على خير ؟
أريام بحزن:ماضنتي بيمر على خير
رشآ"ربآآآآهـ اعني على ماابتلاني يارب "
أريام"ربآآآآآهـ ان صدري قد ضآآق فيآ"
رشآ:وجع اححح حرقتي شعري
...:شو بدي اعمل لك لكان لاتتحركي كتير مشان ماتتألمي
رشآ تحرك عواينها بملل:طيب بس خلصي بسرعه
جت رزان وبابتسامه باهته:هآ وش اخر الاخبار ؟
رشآ:اخر الاخبار خبر وفاتنا
رزان:خلاص يختي عادي عيشي حياتك ولا كأنج بتتملكي اليوم اعتبريها حفلة تخرج .وابتسمت
اريام:يآآآآآآآآي عليج افكار حلوه فديتج بس هى الحين بيجي دورج
رزان:ادري ..ودارت للكوافيره..وانتي الا وش اسمج؟
دآرين:اسمي دآرين
رزان بابتسامه حلوهـ:عاشت الاسامي يادارين طيب ترا انا ابي اكون احلى وحدهـ هآ اوك؟
دآرين ردت لها الابتسامه:بتأمري اصلا انتي حلووه كتير
رزان:عيوونج الحلوه يختي
وخلصوـآ من شعورهم وصارت الساعه خمس وراحو يتوضوـآ عشان يحطون لهم ميك اب وبعد عشان لااذن يصلون هع >>تفصيل كامل
وبدت تحط لأريام ميك اب أحمر نآري وطلعت تجنن
دآرين:هآ عطيني رأيك ؟
أريام:حلوو مو هيك بنآت؟
رزان:تجنني
رشا:طالعه رهيبة يابنت
وبدت تحط لكل وحدهـ ميك اب
وكل وحده راحت تتجهز وتلبس فستانها
وجى الوقت اللي الثلاث خايفين منه
رزان والدموع بعيونها:ويلي على حالي رحت فيها وبيرتبط اسمي فيه ههأ
رغد:يلا عاد سكتي لايخترب الميك اب ونتورط
رشا بهدوئها العتاد:رزون انتي قلتي لنا اعتبروها اي شي اعتبريها انتي كمان اي شي تفرحج
رزان سرحت وجلست تفكر بحاياتها وللي مخبيه لها الزمن
================




 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #14
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي





البارت الثالث عشر:
في الغرفة اللي كانوا جالسين فيها
اريام من كثر الدموع اللي تتنزل من عيونها اخترب مكياجها وغيرت اللون
دآرين:هيك حلو ولااللي أبل احلى؟>>ابل اعني قبل خخخ
رغد بحمآس:هآ وفآء حلو فستاني؟
وفاء بملل:الفين مرهـ قلت لك ايي والله كأنج انتي العروس مو ذوول حدهم مهم مهتمين
رزـآن وهي رافعة حاجب:عسى ماشر محنآ بعاجبينج؟
وفاء تتمسخر:لاوالله حدكم عاجبيني ولا عاد الحمآس مبين من وجيهكم
اريام:تتطنزين حضرتج؟
وفاء:لااتمسخر
هيفاء قاطعنهم قبل لا يتهاوشوون:بسكم عآد انا بروح اشوف اذا يحتاجون مساعدهـ
ووقفت عند المرآيه تضبط روحها ولفت لوفاء:هآ شرآيكم مضبوط شكلي ولا لا ؟
رغد:تجنين
جآت ام وليد:يلا تحركوـآ بتنزلون الحين
رزـآن:تكفين خالتي شكلي موب مضبوط
ام وليد بابتسامه:الا تجننين تطيحين الطير من السمآ
رزان بخجل:تسلمين من ذوقك
----------------
وكآنت رزان لابسه:
فستان حرير وردي فيه خطوط بالعرض بالكرستال ومابين كل خط كسرات بسيطهـ ومن تحت مافيه شي سآده يعني بسيط لكن انيق بنفس الوقت وميك ابها وردي غآمق ولابسة صندل(الله يكرمكم) وردي وفيه ذهبي وطبعا كعب وشعرها مسويه فيه حركة بسيطه من فوق ومن تحت بلورات
وكانت رشآ لابسه:
فستان ذهبي وفيه شك مع كرستال ومخليه شعرها على اكتافها استشوار بس ومكياجها ذهبي مع فضي خفيف ولابسه صندل(الله يعزكم) زحف لونه ذهبي
وأريام كانت لابسه:
فستان بنفسج فيه شك باللون الفضي وفيه كسرآت من تحت البطن الين النهاية وشوي منفوش موب كثير ومن الضهر عآري وتبعه شآل بنفسج وشعرها سوته كيرلي وعليه تاج لبست صندل ((وانتوا بكرامة)) فضي ومكياجها بنفسج وفضي
ورغد كانت لابسه:
فستان بنفسج غآمق وفيه حزآم على الخصر ذهبي وميك ابها ذهبي وشعرها مسويته كيرلي ولابسه صندل(وانتو بكرامة) زحف وفيه كعب صغير لونه ذهبي
هيفآء كانت لابسه:
كانت لاـآبسه فستان وردي قصير فوق الركبه وبدون اكمآم اول شي يكون ضيق من فوق تالي يصير وآسع ومنفوش شوي وفيه مثل الكسرات في النهاية وميك ابها بدرجآت الوردي نآعم حدهـ وشعرها مسوته بلورآت من تحت ولبست بوت وردي >موردهـ البنت خخخخ
ووفاء كانت مطقمة مثل رغد
=================
نكمل ..
وفآء:رزان مادريتي ؟
رزان بتوتر:عن شنو؟
وفاء:انج بتنزلي اول وحدهـ فيهم
رزان بخوف:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
وفآء:انا مالي دخل بلغتك هم اللي قآالو
رزان:من قال؟
وفاء بخبث:مسيو نآصر اهو اللي قال لهم وهم وافقوـآ
رزان بقهر:اللعنه من الحين بيتحكم فيني وش هالحظ اللي ضارب معآي بالمقلوب
===================
وتحت بالصاله :
كآنت مليانه بالمعآزيم
واللي نسقها الثلاثي المرح باللون البيجي والبرتقالي
وشوي وطفت الانوآر وبدت تتجه لدرج والمصورهـ تصور كل شي وبدى الدي جيه يعلى
اول شي نزلوـآ وفآء ورغد كل وحدهـ على جنب وكانوا ملفتين للانظار بفساتينهم
ونزلت رزـآن بكل ثقة ورآسها مرفوع ومتصنعه الابتسامه والكل انصدم من جمآالها ويسمي عليها من الحسآد
ووصلت للكرسي وجلست والمصورة تصور وهي شوي ودموعها تنزل وجت بجنبها رغد
رغد بهمس:تكفين يختي لاتبكي لاننفضح
رزان بنفس الهمس:بحآول
رغد بالمثل:مو تقولي بتحاولي هذا امر سويه طيب اروح ولااوقف جنبج؟
رزان بالمثل:لا اوقفي جنبي طيب
ونزلت بعدها أريام ونفس الشي هي ورشآ وكل مادخلت وحدهـ سمو عليها من الحسآد
وجى الوقت اللي رزـآن متخوفه منه انها تدخل عليه
ام ريان واقفة وتراقبهم من بعيد والدموع بعينها
وجت سنآء والابتسامة على وجهها
سناء:يلا ياعرووس ياقمر انتي اخوي بيروح فيها من جمالج يلا قدآمي بنروح لهـ
ووقفت ورآحت مع سنآء ووصل للمجلس اللي بيجلسون فيه
رزآن بخوف وقلق واضح:تكفين سناء مابي ادخل خآيفه
سنآء:ياقلبي وين كلامج برآويه بخليه بندم وبخليه وينه ولا كلام كذا هآ ردي؟
رزـآن بثقة:الا قول وفعل وانا رزـآن بنت الـ....
سناء بابتسامه:يلا دخلي وبادخل ويآج وابتسمي طيب؟
رزـآن ابتسمت
وسمت بالله وفتحت الباب ودخلت
كآن ناصر يهز رجوله بتوتر ويفكر وسمع الباب انفتح ورفع رآسه وشافها "ماشاء الله هذي ملاك ولابشر قمر وربي قمر"
ودخلت ورآهآ سنآء
رزـآن برجفة:السـ ... السلام عليـ.. عليكم
نآصر وهو ينآظرها :وعليكم السلام
سنآء بمرح: ياشيخ شوي شوي لاتطيح علينا بس
نآصر:انطمي بس
رزان تهمس لسناء:تراي اتعبت من الوقفة ياست
سنآء تذكرت اللي واقفة جنبها:هههههه اوبس ياستي اسفة نسيتج يلا تفضزلي
وجلست ع الكرسي بهدوء>>اووخص ياذا الهدوء
وجلس ناصر مرهـ ثانية وهو يتأمل رزان
ورزان ودها تصطرهـ جالس ينآظر فيها وهي ماتحب ابد >>ياكبرها عند الله خخخخ
وجت ام ريان وابو ريان ودخلوـآ
ووقفت رزـآن
أم ريان:هآ شلون الاوضاع عندكم
رزـآن بمرح:مدري لحظه بسال الاوضاع تقولك الاوضاع كذا وكذا ..وترفع صبعها السبابه مره فوق ومرة تحت
الكل:هههههههه
وراحت سنآء اخذت الشبكهـ من على الطآولة وقربتها لهم
سناء:رزين او نويصر احد منكم يقوم ويجلس جنب الثاني منو يتطوع؟
رزآن تأشر لها انها بتقتلها
سناء ضحكت:ههههههههههههههه ..ولفت على ناصر...نصوور انت روح هناك تراي تعبت من الوقفة
ناصر:طيب طيب
وقآم وجلس جنبها ورزان توترت زيآدهـ وارتبكت
وشوي وتبكي >>حسآسه
المووهم نروح عند ناس تانيه
=============
عند اريام وفيصل:
بعد مالبسها الشبكة وخلصوا كل شي يعني هع
السكوت كان ملك الوقف خخخ
وقطع هالسكو ت سؤال فيصل
فيصل باستغباء:انتي تدرسي؟>>رايح فيها الولد
اريام"وش فيه ذا قام يقط خيط وخيط شكله خرف خخخخ"
اريام بهدوء:لا ماادرس
فيصل يكمل استغبائه:ليه؟
اريام بدون قصد:لانك حمآر بالجيش"يوء وش قلت انا سبيته ياويلي خخخخ"..قصدي كذا بس
فيصل:ههههههههههههههه
اريام:عسى ماشر احد قال نكته؟>>مطيحه الميانة الاخت
فيصل:ايي انتي قلتي "الحمدلله من اول يوم طيحت الميانة معآي هههههه"
اريام:والله ماانتبهت
==============
وعند رشا ووليد :
ساكتين ووليد ينآظر برشا ويفكر"يالله شقد حلوهـ هالرشآ بس احسها ماتليق لي">>احلف ياشيخ
رشا انحرجت من نظراته"وش فيه ذا لايكون صآر له شي او في شي غلط بشكلي "
رشا:احم احم
انتبه على روحه
وليد:أخبارج رشوو؟
"ماشاء الله من اول يوم مطيح الميانة ومعآي والله حالة"
رشا بصوت بالكاد ينسمع:تمام وانت؟>>>اخص يالتعبير
وليد:تمام
"يالله لين متى بيظل يناظرني يارب الصبر بس"
وليد نآوي يطفرهآ:تروحي مجمعات انتي؟>>سؤال اغبى من الغباء
رشا رفعت راسها باستغرآب:اييي ليه تسأل؟
وليد:لانج من اليوم ورآيح ماراح تروحين الا مرتين بالشهر
رشآ وشوي عيونها تطلع:نعم نعم شقلت ماسمعت؟
وليد يتصنع البرود:اللي سمعتيه
رشآ بعصبية:مو بكيفك فآهم
وليد وهو ينآظرها للحين وسرحان فيها>>رايح فيها الولد:تدرين انك لما تعصبين تحلوين
رشا"وش فيه قام يقط خيط وخيط يارب اعني هذا ومن اولها رشو تالي اجل وش بيقول"
رشا:والله اسوي لك حفله؟
"طلعت ختيرهـ البنت وجريئة حلو"
رشا:خير مضيع شي بوجهي؟
============
وبعد ماطلعوـآ الشباب الثلاث
رزان طلعت وهي مترفزة"اففف لا وبعد مسوي روحه ذرب عاطيني الرقم مالت عليه ادوره اتصل عليه"
اريام طلعت بهدوء
رشا"قصم هالولد يقهر يشوف ان ماجننتنه ماكون رش رش "
وكل وحدآ راحت تقول لثانية اللي صار لها
وصآرت الساعه اربع الفجر فقرروـآ يستنوـآ المؤذن لين مايأذن يصلون وينامون مره وحدهـ
=========


 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #15
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي





البآرت الرآبع عشر:
وآتى صبآح جديد مشرق يطل على أبطآلنا
في غرفة رزآن:
الجوآل يرن فتحت عيونها بانزعاج ورفعت يدها عشان تشوف الساعهـ كم
رزـآن بانزعآج:يووهـ الساعهـ عشر من الفاضي اللي يتصل الحين
رفعت الجوآل بدون ماتشوف الرقم
رزـآن بصوت كلهـ نوم:ألو
.....:احلى الو أخبآرج؟
رزـآن باستعجآب رفعت الجوآل وشافت الرقم غريب
رزـآن:منو انت؟
....:آفا بس آفآ ماعرفتيني؟
رزـآن بعصبيه والنوم في عيونها:قسم انك فآضي ..وسكرت الخط بوجههـ
حآولت تنآم وماقدرت
رزآن"اففف ابن اللذينا طير النوم من عيني صدق نآس فآضيهـ"
وقآمت اخذت عبآتها ولبستها واخذت شيلتها وحطتها على كتفها مالها خلق تبدل
ورآحت غرفت سنآء
================
وفي غرفة رغد:
جآلسهـ ع النت تكلم سلطآن ..صآرت دوم تكلمهـ
>>طبعا مالي خلق احط التوبيك حقهم بكتب اسمآئهم بس
سلطآن:لاقعدي توج ماامدآج تطولي
رغد:(فيس معصب)بقوم اجلس وفوو وهيووف من النوم وبعدين تعآل تعآل من وين ماخذ ايميلي هآ؟
سلطآن تورط: من ورقهـ كآنت مرميهـ ع الارض
رغد:اي هين صدقتك بس بمشيهاآ ..يلا بآآي
سلطآن وهو ماودهـ تقوم:طيب بآيات بحفظ البآري
وقفلت
"ابي اعرف قصة هالورقهـ بروح اسأل اخته هالخبلهـ لايكون رمت الورقة المكتوب فيها ايميلي ع الارض لااذبحها "
واخذت شيلتها بس وطلعت
=============
في الصآلهـ :
العآئلهـ مجتمعهـ ماآعدا البنآت
وجت هيفآء وهي تركض ركض بجزمتها>الله يكرمكم< السبورت
ام وليد:علامك مطيورهـ احد يركض ورآج؟
هيفاء باحرج:آ.أمممم..آ.أممم لابس ادور عن وفو ورغوود
وليد:ليه هم متخبيين عنج؟
هيفاء:لا بس ادور عنهم رحت فوق ماشفتهم قلت يمكن ويآكم جآلسين المهم ماعلينا شفتوهم ولا لا ؟
بو ريآن:انا كأني شفتهم طآلعين برآ الحوش
هيفاء وهي تبوس عمها على خدهـ :مشكور عموو ياحبني لك بس
بوريان وهو يضحك:ههههه اه منك بس يالمصلحجيهـ
هيفاء ببرائه مصطنعه:افا ياعمي انا مصلحجيهـ انا دووم احبك مو بس اليوم
بو ريان:مصدقنج يابنتي روحي
هيفاء بهبال:أكيد بروح مابنتظر احد يقولي
ورآحت
ام رآئد:الحمد والشكر لك يارب مطيورهـ هالبنت
او وليد:هههه بعد شنسوي
بو وليد:الله يعينا عليها بس والله يعين الللي بياخذها
جت هيفاء من برآ الحوش
هيفاء وهي شوي وتطلع عيونها من مكآنها:هيئئئئ يبآهـ يعني الحين انا ورطهـ
بووليد: بسم الله من وين طلعتي
هيفاء بهبال:من بطن آمي
الكل:هههههههه
هيفاء:عموو مالقيتهم بالحوش لايكون تقص عليآ ؟
بو ريان:لا والله من شوي شآيفهم آنآ طآلعين الحوش
هيفاء بخوف عليهم:طيب انا بتصل واشوف وين رآحو
واتصلت والجوآل مقفل
هيفاء شوي وتبكي:يمآآآآهـ مآكو مقفل جوال رغوود
بدآ الخوف يستدرج الجميع
ام سلطآن:اتصلي على وفاء شوفي الله يخليج
هيفاء بصيآح:طيب
وتتصل يرن يرن وردت
هيفاء بفرج والدموع على خدهآ:الو وينج يالدبآ
وفاء:هههههههههه يعني ويني ببيت جدي اكيد
هيفاء:لاتكذبي انا درت البيت كله ومالقيتكم
وفآء ارتبكت:آ.آ. احنآ بباسكن روبنز
هيفاء شهقت والكل التفت لها:ايا الحقيرات ترورحون وماتقولون عندنا بنت عم نجلسها من النوم ونآخذها
وفآء:اسفين ياقلبي مانعيدها الحين نرجع لج لان للحين ماوصلنا لانو تونا ماشيين ..سلطآن بليز رجع لهيووف
سلطآن بتآفف:طيب طيب وش اللي بلاني بكم
وفآء بونآسهـ:يلا طلعي برآ بنرجع لج الحين
هيفاء:اوك اوك انا الحين بطلع برا بآي
وسكرت منهم بدون ماتسمع رد
هيفاء بفرح:يمآهـ الحين بيجون يمرون علي عشان اروح وياهم عطيني فلوس
ام وليد:حلفي بس مو انا عطيتج امس خمسين ريال وين وديتيهم
هيفاء ببرائه: أخذهم وليدوو .عطيني فلوس بليييييييييز يمآهـ
وليد بخرعه:ايا الحقيرهـ ليه تورطيني انا مااخذت شي من عندج
هيفاء:وليدوو لاتكذب انت اخذت هآ بعد يكذب عيني عينك
وليد:انتي ياهبلا انا مالي دخل تصرفيهم تالي تقولي انا مااخذهم
هيفاء بلا مبالاة:طيب يمآآآآآآهـ اعطيني بليز
ام وليد:خذي خذي وفكينا من لسانج
هيفاء: يلا بآآآي
وطلعت
رآئد:وليد والله انك اختك مهيب هينه تورطك
وليد:بعد وش اسوي بلوآ
ونزلوا رزان وسناء وأريام ورشا:السلام
الكل:وعليكم السلام
رزآن:يبه للحين رغد ماجت؟
بو ريان:شسالفى اليوم الكل يسأل عنها
رشا:لا ياعمو مو على كذا بس لانو احنا قايلين لوفاء ورغد يجيبون لا ايسكريم خخخخ
بو ريان:آها تو جآيين اخذو هيووف ورآحو
سنآء وهي تهمس ارزان:افف اناملانة حد الدعسه
رزان ضحكت بصوت عالي وهي ماتدري:هههههههه حلوهـ ذي
والكل التفت لها وهي خلاص ماتت من الاحرآج
أريام:تستاهلي محد قآلج تضحكي
رزآن:وجعه سكتي
سنآء:نصوور شرآيك تودينا الكوورنيش؟
نآصر:لا ياماما مانا فاضي لج روحي مع السايق
سنآء:اخص يابو الاشغال ماتقدر تفضي نفسك اليوم العصر او الليل ع الاقل؟
ناصر:لاآ مااقدر
سنآء تهمس لرزان:كلميه ياحظي مو هذي فكرتج
رزان بنفس الهمس:أناماقلت خلي اخوج الغثيث يودينا ياحظي
سنآء وهي تقول بنفسها"هذي الضاهر مامنها فايدهـ حنا نبي نقربها من ناصر وهي تقابلنا بجواب جآفي"
سنآء:عمري رزن ابيج بكلمة راس
رزان:اوكو عمريا
===============
وراحوـآ الغرفة
سناء بقلة صبر:وبعدين وياج مو احنا متفقين على ان اخوي نصور اهو اللي يودينا
رزان بعصبية:وانا قلت لج ماابيه يعني ماابيه مو كيفج
سنآء بعصبية:ياخبلا هذي فرصتج عشان تخليه يترك خرابيطهـ ومايلتفت لاحد غيرج ويحبج
رزان:انا قلت لو حتى يظل اخر رجال بالعالم كله ماابيه غصب هو؟
سنآء:اصحي يارزان اصحي وخليه يحبج يالهبلا وبعيدن هذا بمصلحتج
رزان حطت ايدها فاذونها:انا ماابيه يحبني خلني كذا زوجته او خطيبته بالاسم بس وغيرهـ بالاحلام
سنآء صفعتها:لين متى بتظلين متعلقه باللي باعج برخيص
رزان وتبكي: اهئ اهئ يعني شسوي خلاص انا تعلقت بيه
سنآء بحنيه:خلاص عمري اسفهـ قومي غسلي وجهج وكلميه عشان خاطري
رزان بقلة حيلة:اوك
وراحة تغسل وجههآ
===============
أريام:أمووت واعرف شيسوون دآخل
فيصل دآخل عرض:اقول لا تصيرين ملقوفة كثير
اريام بقهر:والحين منو اللي كلمك هآ ؟
رشا:ماعليج منه عمري ريووم كاهم جو
سنآء بهمس:يلا تكلمي انطقي
رزان:واذا رفض؟
سنآء بخبث:قولي لهـ نصوور او تغزلي فيه ومابيرفض لج طلب
رزان اخفت خجلها بصراخ:من اولها كذا مستحيل اقوول
الكل التفت لها
بو ريان:علامج تصآرخي وتقولين مستحيل؟
رزان انحرجت:آ.آ.تقولي روحي اطلعي الحوش والحين حر وقلت لها مستحيل
بو ريان:اجل ليه تقولين مستحيل اقول مدامج بتطلعين؟
رزان:آ.آ تبيني اقول حاجة عيب خخخ
سناء:يالنذلهـ انا قلت لك قولي كذا لاتخليني اقول وش قلتين
رزان برجا :تكفين لا تقولين
سناء بتهديد:اجل يلا قولي ولا افضحج
رزان:طيب طيب بقول ...وصرخت.. نصووووووور بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآموووووووووووووت
ناصربغى يموت مكآنة:أسم الله عليج
ام ريان:اسم الله عليج من المووت
سنآء بتهديد:انا ماقلت تقولي كذا قولي اللي قلته لج
رزان بقلة حيله:اوكو ...ولفت لنآصر وقآلت بهدوء وخجل...نصوور ودنا الكورنيش
ناصر بعنآد:نو نو
سنآءبهمس:قولي بالطريقه الثانية
رزان بهمس ورجا:تكفييييييييييين لا لا
ناصر بعنآد:لاتحاولون اوديكم من الحين لان شمس وحر
سناء:احنا ماقلنا ودنا الحين الضهر ودنا العصر او الليل
ناصر:العصر ماكو شلون تصلون؟
رزان بجرئة:مانبي العصر نبي الليل اوك نصور؟
ناصر:لاتحآولون في الاحلام اوديكم
وانفتح الباب ودخلو الثلاث وسلطان
سلطان:الله لايوفقكم ياقليلين الخاتمة تعبتوني من الساعة عشر لين الساعه 12
رغد بضحك:هههههههه محد قالك تطآوعني وتودينآ
رزان:هآ جبتو لي ايسكريم ؟
هيفاء:افا عليكم جبنا لكم ايسكريم لاتخافون
ناصر:عندي شرط واوديكم
البنات:شنو هو؟
ناصر:انو انا ورزان نجلس لحالنا وانتو لوحالكم هآ موافقين؟
سناء:تكفين رزوون عمريا وافقي عشاني وعشانج وعشان خاطر البنات
رزان:أمممم دآم على كذا أكيييييييييييييد لاآآآآآآآآ
هيفاء:رزين افا بس افا يافتاة العرب يعني ماتحبينا ؟
رزان:الا احبكم
رغد:منت مودينا كيفك عندنا هنا سوسو
سلطآن:يعل السوس ياكلونج مانا مودي احد
رغد بدموع التماسيح:اهئ اهئ عشان خاطري وعشان خاطر البنات
سلطان:مستحيل
ناصر:خلاص بوديكم
سناء:عاش اخوي ياحبني لك ياخي
ناصر:عاشت المصلحجية
رزان بوناسهـ:مشكووور نآصر هيآآآآآآآآ
رغد:رزان:ترا اي سكريمج بالمطبخ ترا
رزان:لابارك الله فيج عن اذنكم
بو ريان:الله يصلحكم ويهديكم بس
الكل:يآآآآآرب
وقام ناصر ولحقها
=========
في المطبخ:
الشغالة:ماما هدا اسكريم انتا
رزان:طيب طيب
واخذته وتوها بتطلع الا تصدم بنآصر وينكب الاسكريم على ثوبه
رزان ماانتبهت انه ناصر:يعلك الماحي شفت اسكريمي طآح ماكو ماكو
ناصر وهو كاتم ضحكته:اسف رزان ماانتبهت لج
رزان رفعت راسها وشهقت:هيييييييييييييئ هذا انت
ناصر انصدم:هذي انتييي
فقد توآزنهـ دآرت الدنيا فيه
مسكته رزان ونادت ع الشغالة تقرب واحد من الكراسي
وجلسته
ناصر مااستوعب:هذا انتي !
رزان:ايه انا انا اللي قصيت عليها حالي حال البنات خليتني احبك وبالنهاية قطيتني مثل الباقي حسافة اهدرت حبي لك
ناصر بندم:بس انا ندمآن وقطعت علاقتي مع كل البنات اللي كنت اعرفهم عشان خاطر بنت عمي اللي طلعت مثلي
رزان رفعت راسها بشموخ وغرور: انا احسن منك فآهم ولاني مثلك انامقامي عالي ياولد العم انا ماكلمت احد ظليت مثل الطير المجروح لانك جرحتني عارف شلون جرحتني لما تركتني و
توها بتكمل وضمها ناصر:انا ندمان يارزان سامحيني
رزان وهي تضربه على صدره وتبكي:انت مخادع انت كذاب مااصدقك انا
ناصر رفع راسها ومسح دموعها بحنان:خلاص انسي وانا هم بنسى
رزان بصراخ وببكا:انقلع عن وجهي انقلع..ودرات للشغالة..وانتيي هيييه روحي نادي على سناء بسرعه
ناصر:اهدي يارزان هدي اعصابج
رزان بصراخ:وانا بقى فيني اعصاب عشان اهدى اطلع برا ماابيك ماابيك فاهم
جت سناء تركض
رزان وهي تبكي:خلي هذا ينقلع ماابيه ماابيه
سناء:نصوور اطلع برا
وطلع ناصر برا وهو مهمووم
سناء:فهميني وش صار
رمت نفسها على حظن رفيجة دربها
بعد ماهدت قالت لها كل السالفة
سناء بصدمة:ابد والله ياخوي ماتوقعت منه يطلع كذا يمكن تتوهمي
رزان:لا اناا مااتوهم اجيب لج لابتوبي وشوفي بنفسج نفس الشكل ونفس كل شي وحتى هو اعترف والله مااعديها له يقص علي أنا مابتمر على خير
سناء:اهدي خلاص وبعدين هاج اسكريمي بدل اللي انكب
رزان:امممممم الله جآ بوقته الاسكريم
وطلعوـآ برا للصاله


 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #16
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي






لبآرت الخامس عشر:
علـآ فكرهـ قلبيـ ماينكر[حبيـ لكـ]
الكل كان جآلس بالصاله مجتمعين
رزان وعينها تلمع شوي وتبكي:يبه
بو ريان:ياعيون ابوج
رزان والدموع متجمعه بعيونها:متى بنرجع البيت ؟
بو ريان:ليه تسألين؟
رزان:يبه تكفى خلنا نرجع ماني بطآيقه اجلس يوم واحد هنآ
رغد:هييييييي انتي انا ابي اجلس مو على كيفج
رزان:تبين تجلسين جلسي بس انا مالي قعدهـ هني
ام ريان بحنان:رزان شو بيج؟
رزان:يمه احس بضيقه وكتمه مش قآدرهـ اجلس هني ..وخانتها دمعة حسرهـ على خدها النآعم
سناء حست بصديقت عمها وبنت عمها:نستأذن حنا الحين يلا رزان قومي
واتكت رزان على يد سناء وجلست تمشي وهي تشاهق
رغد بعصبيه:يبه شبلاها بنتك ذي استجنت ولاوشو ؟
بو ريان وصوته على ـآ شوي:انتي مالك دخل ياطويلة اللسان
رغد وهي تبكي:انا بعرف شسويت لكم عشان كلـآ تصآرخون علي ..وقآمت وهي تركض وقبل لاتوصل صرخت بكلمة...آكرررررررررهكــــــــــم كلـكم
سلطان وهو متأثر:شبلاك ياعمي ليه صرخت على رغد؟
بو ريان وهو يهدي نفسه:يالله اعوذ من شرك يابليس مدري وشفيني على هالبنت مسكينه كله تنظلم
توهـ بيقوم بس سبقته وفاء:حشاك ياعمي تروح انا بروح لها انت ارتاح بس
بو ريان: ونعم التربيه يابنتي سلمت يد ربتك
ام سلطآن:الله يسلمك يابو ريان
وفاء:من ذوقك ياعمي يلا انا استأذن الحين بروح لها
================
وعند رزان وسناء:

..ليتني أجمــــع صبر العــــالم كله ليحــويني..

كــثر الألــم كثر الوجــع ...

أشتــاق وأتعـذب ..
.
رزان وهي تبكي وتشاهق:والله ماني متحمله اني اشوفه احس اني بختنق لاشفته
سناء بجديه:مو هذا اللي كنتي تموتي بترابه؟ مو هذا اللي عشقتيه؟ مو هذا اللي رفضتي اللي تقدمو لج عشانه؟ ومو...
رزان قاطعتهآ وهي تبكي:كنت غبيه غبيه ماافتهم كنت جآهله انا كنت احبه لكن هو اللي قتل حبي بيده يومه كذب علي واوهمني بحبه واليوم انصدم ان اللي كان حبيبي ولد عمي !!!
سناء وهي ترفع راس رزان بيدها:حطي عينج بعيني وقولي مااحبه ؟
رزان غمضت عيونها والدموع كالسيل على خدها:اعترف للحين احبه بس اكابر اشتاق له بس ماابيه نفسي عافته
سناء بجديه أكثر:مستحيل اثنين يحبون بعض يفترقون مستحيل روحين بجسد واحد يتباعدون فآهمه هو كمان يحبج بس يكابر
رزان رمت نفسها على حظن صديقتها وتوأم روحها
==========
وفي مكان مجهول الوصف:

شيآطين على هيئة"بشر"

الشاب:ابيج اليوم تتصلين على ..وكمل باستهزاء..خطيبته وقولي لها عن مآضيه الاسود وزودي الجرعه شوي من عندج
البنت بخبث:افا عليك ياطلوول حط ايدينك ورجلينك في مويه باردهـ اليوم وبالكثير بآكر بتسمع خبر طلاقهم
طلال بخبث:افرجيك يانويصير يانذل انا تجرني وتسبني قدام الكل ماخليك ماكون طلال الـ... ان ماخربت بيتك
وضحك بخبث ورشف رشفهـ من الزقآرهـ
طلال بكذب ونفآق:دلوعتي اسمعي ان خربتي بيته لج اللي تبيه
دلع بنفاق ولهفة مصطنعه:طيب حبيبي يلا اخليك الحين عومري بدخل دآخل الاستراحه
طلال وهو يحط يدهـ على خصرها :يلا ندخل مع بعض ياقلبي
وباسها على رقبتها وهي تضحك بدلع وغنج
>>الله يكفينا شرهم يآرب
===================
وعند نآصر في البحر:
لـــ ـــ ــك وحشــــ ـــ ــــــــه "
بقلـ♥ــبي إللي يحبك ..
ولو لمست الوجد غناك السحاب ..
وإنتثر غيم المحبــــــــه في يدك ..
وأمطرت لك لهفتــي جرح
وصواب ..
وإرتمى شوقـي بحضنك وأسعدك ..
تدري إن الصبر في بعدك
عــذااااااااااب ..؟
وتدري إنــــك في عيونــــــي
‏(‏( وأفــقــــــــــدك )) ..

..
واقف قدام البحر وهموم الدنيا فيه
"آهـ هذي اللي حبيتها وعشقتها وتركتني واستقبلتني كذا ..وحط راسه بين ايدينه ..الحق علي لمن مشيت بهذاك الطريق حتى ابوي يتحسب علي من بقى لي غيرها آحبها ياناس متى تفهم بس"
ومشت بنت قدآم ناصر وهي تتدلع وتتمخطر وبمشيتها
البنت بوقآحه ودلع:هآي
ناصر بقرف:وعليكم الهاي
البنت بقلة ادب:اووهـ الناس تحظرت وتطورت مو مثلك مااصدق..وجلست تناظر فيه من فوق لين تحت بوقاحه وكملت ..واحد مثلك رزهـ وكشخهـ وتجنن مش متحظر
ناصر:أقول اكرمينا بسكاتج وانقلعي
وانتبهت البنت لخاتم الخطوبهـ اللي بيده
البنت بقلة ادب:اوهـ رحت علي كنت ابيك تتزوجني عاد انت عذآآب اكيد خطيبتك تموت فيك
ناصر"يآليت"وهو متقرف منها ومن شكلها الماصخ :اييي عندج مانع ويلا انقلعي بس انا مااتشرف اجلس اتكلم مع مثل هالاشكال
لبنت انقهرت:اووهـ منك
وراحت وهي منقهرهـ
ناصر بضحكه:ههه بنات قليلات ادب صايعات وقحات ..ماخلا سبهـ وماسباها
"خليني اتصل عليها واطلب منها تسامحني...مو انت ياناصر اللي تعتذر وين كرامتك وين كبريائك ... بتصل بعتذر واللي فيها فيها"
واتصل رنه رنتين ثلاث وجآوبه صوت مبحوح وناعم
رزان بصوت مبحوح:ألو
ناصرتنهد"فديت الالو وصاحبة الالو":السلام
رزان شكت بالصوت بس مااهتمت : وعليكم السلام
ناصر: اخبارج؟
رزان"علامه ذا مطيح الميانه"باستغراب:منو معاي؟
ناصر تنهد:آهـ انا ولد عمج وزوجج مستقبلا
رزان بعصبيه:وش عندك متصل؟
ناصر بمشاعر صادقهـ:انا يارزآن تعبان من تعذيبج من جفاج من حبج وكل شي صدقيني احبج
رزان بعدم تصديق:روح قول هالكلام ..وباستهزاء تكمل..للبنات اللي معذب قولبهم مولما تزهق منهم تجي لي لا ياماما انا مو رزان اللي ينداس لي على طرف سامع وانت دست من قبل على طرف مني ومابتلقى مني غير الجفآ والصد فآهم ؟
ناصر بحزن:صدقيني يارزان انا تبت وماصار يملي عيني بهالكون كله غيرج فآهمه انا احبج وربي احبج فاهمه يعني اعشقج
رزان بدى قلبتها يلين بس تقسيه : مو بهالسهولة تقنعني بحبك الزآئف احلف على كيفك لكن اصدقك مستحيل انت ماعدت تهمني وموتك يكون عندي يوم المنى
ناصر انجرح من هالكلمه:سامحيني يارزان كنت تافه تافه صدقيني قلبي مايحب الا غيرج صدقيني عطيني فرصه بس
رزان وبدت دموعها تخونها وبدت تشاهق بصوت عالي
ناصر وقلبه ينعصر الم على حبيبته:لاتنزل دمعه من عينج تراي مااستاهل دمعه تنزل من عينج امسحيها وانا اوعدج ان امي\حي من حياتج للابد وماعاد تشوفيني
تو رزان بتتكلم بس سكر الخط بوجهها
ناصر رآح طيران ع السيآرهـ وساق بسرعه جنونيه وكانت قدآمهـ سيآرهـ وماانتبه ليها وصدم فيها واغمي عليه
=========================
وعند وفآءورغد:

أنآ في دآخلي بنيه ~
[ قويه مآهي بشويه ]
بريئه , طيبه وحبيّبه ~
بس مآني على النيــه ~
صغيرهـ يمكن بعمري ~ لكني بعقلي ياكبري
وآسآوي منهم ميه ~
قويه مآني بشويه


وفآء وهي ضآمة رغد:بس ياعمري بس لاتبكي تراج تقطعي قلبي
رغد:يعني انا شسويت مجرد سألته ثآر علي
وفاء وهي تذكر رغد:وين رغد اللي ماتهاب احد وينها القويهـ اللي دمعتها ماتنزل لاتفه الاسباب وينها الهبلهـ والمرجوجهـ اللي ماتخلي احد بحاله من رجتها ووينها ووينها لواقول مني لين بآكر ومااوفي بكلامي
رغد وهي تمسح دموعها وتوقف وترفع راسها بكل كبرياء وشموخ وهي تأشر على نفسها :هذا هي قدآمج القويهـ اللي ماتهاب الا خالقها وهذي هي المرجوجهـ المغرورهـ ..
وفاء بمزح:اشوفج قلبتي علي لما ذكرتج تراي زعلت ..ومدت بوزها ولفت راسها بزعل
رغد:آفا بس افا انا اقلب عليج اقلب ع الدنيا كلها ولاقلب عليج ياحياتي انتي فديت الزعلانة ..وحضنتها وكملت..أفضالج علي كثيرهـ مادري شلون اوفي بحقج
وفاء:آفآ آفآ تبين تردين شي اهو بالاصل من واجبي ياتوأمي ..وكملت بمرح..الى الامآم سر هيآ بنا
الثنتين:هههههههههههههه>>موقلت لكم هبلات ماينشرهـ عليهم
=============
في الصاله:


حسيت بقيمته يوم اني كنت احس اني[بفقدهـ]

يرن التلفون
ترن ترن ترن
ورغد لما سمعت صوت التلفون ركيض لهـ عشان تجنن اللي متصل >>فآضية
رغد:ألو
....:ألو السلام عليكم
رغد:وعليكم السلاموو
...:هذا بيت عبد العزيز الـ......
رغد وهي تحآول تجننه:لاغلطان بالنمرهـ هذا بيت جآسم الرآشد
......:اجل اسفين اخيتي غلطنا بالرقم
رغد بهبال:اتصل كل يوم بس لاتعودها
.....استجن منها:سكنهم مساكنهم الضاهر فيج أكثر من جني
رغد:وهـ بس اسم الله على عمري المهم ترآي امزح معاك هذا بيت عبد العزيزالـ....
ريان :رغد منو اللي على التلفون
اشرت لها بمعنى اصبر شوي
....:تدري ان مزحج ثقيل؟
رغد:صدق لاوالله قالو لي انه خفيف وش تبي الحين خلص؟>>موكأنها هي اللي مطيحه الميانة معاهـ
....:انتي تعرفي واحد باسم ناصرالـ.....
رغد وهي تتذكر بخوف:ايي هذا ولد ولد عمي وش فيه ؟
......:جآبوهـ لنا وهو مسوي حآدث بالسيآرهـ
حطت يدها على فمها من الصدمـهـ وطاح التلفون من يدها
ونزلت دمعه حاولت انها ماتبكي بس ماقدرت
ريان بخوف:علامج رغوود
رغد بكلمات متقطعه:نـ...ـآ ...صـ...ـر
وليد:علامه ناصر؟
رغد وبدت تشاهق وهي تأشر ع التلفون
قآمت رشا بسرعه وردت ع التلفون وانصدمت
رشا:ياجمآعه هذا واحد يقول ان ناصر صآدمته سيآرهـ وهو الحين في المستشفى
وجت رزان وشبح الابتسامه على وجهها اختفى وبدت تفقد توآزنها لكن أريام لحقت عليها ومسكتها من زنودها واغمى على رزان
رشا:جيبوا منديل فيه عطر
محد تحرك الكل عايش بحآلة صدمه
اريام بصرخه:تنتظرون يالله جيبوا بسرعه
قآمت سناء ركض لغرفتها عشان تجيب المنديل اللي فيه العطر
جآريآن وتقرب منها وبدآ يضربها على خدها بالخفيف:رزآن ..رزآن ..رزآن اصحي بسج تغلي عاد
وجت سنآء وبيدها المنديل وعطتهم اياهـ ومافي فاآيدهـ ماصحيت
رغد:شبلاكم جالسين كذا تحركوا ودوها المستشفى يلا
وقآم ريآن اخذ مفتاحهـ وطلع وشغل السيآرهـ وموب راضية تشتغل
ريان:آفففف مووقتك الحين ..
ورآح اخذ سيآرة ابوه وشغلها واتصل عليهم
ولبسوـآ رزان عباتها وجآ ريان وحملها وراحت معاهم سناء وأريام ورشا
============
في المستشفى:
صآر الامل اني اشوفك واضمك واقولك (أحبك حب مااقدر آعاند فيه احساسي)

وصلوآ المستشفى وعلى طول خلوهم يجيبون كرسي ويجلسون عليه رزان
ودخلوها غرفة الدكتورهـ
الدكتورهـ:شو فيها؟
أريام:فأقدهـ وعيها يغعني شتشوفين والله حاله دكتورهـ ولاتعرف وش فيها
الدكتورهـ سكرت الستآرهـ وجلست تفحصها
الدكتورهـ:الاشنوتقرب لكم ؟
رشا:تقرب لي بنت عمي وهذي تقرب لها بنت عمتهآ
الدكتورهـ وهي تنآظر بفحوصات رزآن:شكلها ماتاكل كثير والاغماء بسبب قلة التغذيه والضاهر انو عندها ضغوطآت نفسيه وانصدمت بخبر شي كذا وماقدرت تستحمل وطآحت عليكم صح؟
سنآء:اي والله يادكتورهـ هي ماتاكل كثير وقليل اذا اكلت
الدكتورهـ:الحين استنوآ شوي لين مايخلص المغذي وان شاء الله بس تفيق وترجع مثل أول
مرت سآعه ساعتين ثلاث
حآولت تفتح عينها بس تحس باألم برآسها فضيع
"آهـ يآراسي شو هالالم فضييييييييع آهـ "
وفتحت عينا
سناء كانت ماسكه يد رزان وحست بحركه
سناء:رزان صحيتي ؟
رزان:انا وين؟
سناء:في المستشفى ياعمري
رزان بخوف وقلق:ناصر صآر له حادث والا كنت احلم؟
سناء:الا صار له وانتي طحتي علينا
رزان:ابغي اروح لهـ
رشا:غناتي رزوون استني لين مايخلص المغذي تالي روحي لهـ
شالت رزان ابرة المغذي من يدها
رزان:هآ كاهو خلص
الدكتورهـ:استهدي بالله انسه رزان لازم اول يخلص المغذي
رزان:وانا قلت مو لازم
وقآمت عدلت روحها وتلثمت
رزان:اذا تبوني بتلقوني عندهـ
ورآحت الاستقبال استفسرت عن رقم غرفته
رزان:طيب مشكور اخوي
ورآحت تتمشى بين ممرات المستشفى لين ماوصلت لغرفته اخذت نفس عميق وسمت بالله ودخلت
وشآفت منظرهـ اللي يقطع القلب الاسلاك بكل مكان بجسمه والاجهزهـ عليه
رزان بكت من هول المنظر >>حسآسه
ورآحت له ومسكت يدهـ
رزان وهي تبكي:وربي احبك ياناصر سامعني احبك بس كنت غبيه لما كنت اكرهك صدقني احبك اسوي لك اي شي بس انت اصحر تكفى عشان خاطري لو تبي روحي حلالك فدوتك ناصر تكفى رد علي ناصر انا كنت اكذب عليك تراي اموت بالتراب اللي تمشي عليه
صدقني احبك واموت فيك اهوآكـ
وضلت تكلم روحها وغفت وهي ماتدري من التعب
=========

لو الحزن دمعة كان بكيت وانا مرتاح...ولو الالم شمعة كان رديت الي راح

طبعا كان زياد اللي هو خطيب سناء يشتغل في نفس المستشفى وهو مايدري انها هنآ
وهي مقررهـ انها تروح لهـ وتشوف وش سآلفتهـ
طقت ع الباب طق طق طق
زياد وهو منشغل بالاوراق :تفضل
سمت بالله ودخلت
سناء:السلام عليكم
زياد رفع راسه لمصدر الصوت وشاف انها خطيبته سناء
زياد بعصبيه:انتي وش جابك هنآ هآ ماتقولين ؟
سناء:وبعدين معاك شفيك من اولها كذا اخوي نصوور هنا هو مع رزون خطيبته
زياد قآم ومسكها من زنودها:حلفي بس ياشيخهـ وانتي شدخلك فيهم وبعدين انتي خطيبتي بالاسم لاغير فآهمه؟
سناء:انت ليه تعاملني بجفآ ؟
زياد ويناظرها باستحقار:لان اللي مثلج مايستحق ان احد يحترمه او يقدرهـ
سناءبصدمه من حكيه:انت وش تقول وش تخربط
زياد:تفكري خرابيطج وتمثيلج بيمشي علي خلاص انا عرفت حقيقتج من وحدهـ الله يستر عليها دنيا وآخرهـ علمتني بيج وبسواد اعمآلج الشينه
سناء طآحت ع الارض بصدمه ودموعها خانوها:لهدرجه انا كذابه ومخادعه بالنسبه لك انا اللي اهديتك قلبي ولا شكيت فيك ولالحظة كل مرهـ اتصل عليك تعطيني مشغول وانا المسكينه على نياتي مصدقه انك مشغول اثاريك تصدق كلام الحثآلهـ هذي اخرتها يعني وانا اللي متعنيه وجايتك اثر اشكالك المفروض مااجيها انا مكاني اعلى من كذا
وقآمت على حيلها وطلعت برآ
زياد"انا شسويت هدمت حياتي بنفسي آهـ غبي والله اني غبي فرطت فيها آهـ بس"
=============
اتى صبآح جديد مشرق على ابطالنا مليئ بآالموفاجئات لهم
========
في غرفة ناصر بالمستشفى:

خذ من فرح عمري سعااادة لدنيااك.......وعطني الشقاااا واعطيك بسمة شفاتي

فتح عيونه بشويش وحس احد نايم على كفهـ وشاف انها رزان
""ياعمري عليها جايه متعنيه من البيت لي كأنها امس قالت لي احبك شكلي اتوهم كثير خلني اصحيها افضل"
ناصر بهدوء:رزان رزونتي رزآن
رزان:هممممم
ناصر:قومي ترا صلاة الفجر بتفوتج قومي
رزان بانزعاج:اوهـ رغيد انقلعي عن وجهي
ناصر وهو ماسك نفسه لايضحك:قومي له لااكب عليج مويه بآردهـ
رزان قامت واستوعبت انها نامت هنا امس بدون ماتحس وانحرجت منه
رزان بتفسير للمكالمة اللي صآرت قبل الحادث:ناصر انت لما قفلت كنت بقولك شي وتهورت وكنت بتضيع وبتضيع حياتي وياك انا بقولك كلمه وحدهـ وماعندي غيرها
ناصر خاف من هالكلمهـ "لايكون بعد تبينا نفترق مستحيل نقترق لو وش يصير"
رزان همست:أحبكـ الا اموت فيك
ناصر خاف انه لايكون سمع غلط:علي صوتج اكثر ماسمعت ههع
رزان:آ.آ.آ أنا احبك فاهم يعني اهواك يعني اعشقك يعني اتنفس هواك يعني اموت بالتراب اللي تمشي فيه سامعني ؟
ناصر وهو طاير من الفرحه : يعني مسامحتني ؟
رزان:بلا استغباء من زمان مسامحتك ..وكملت بدلع ..بس اتغلى عليك
==============


 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #17
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي




البارت السادس عشر:
في المستشفى:

اغليه يعني اعشقه , اعشقه يعني اموت فيه
يعني انا ميت مع عشقه و مرتبة الشرف


كآنت العايلهـ كلها رايحهـ تزور نآصر ومشوا في الممرات ووصلوا عند الباب وتوهم بيدخلوا الا يجي الدكتور
الدكتور بتعجب:لااله الا الله كلكم بتدخلون مرهـ وحدهـ ؟
بو ريان:اييي
الدكتور:لا لا اسمحوا لي مابتدخلوا كلكم مرهـ وحدهـ ثلاث اشخاص يدخلوا وتالي يطلعوـآ ويدخلوا اللي بعدهم اوكـ
بو ناصر:وليه بالله؟
الدكتور بتطنز:انتو وايد يعني ماشاء الله وتالي يخلص الاكسجين من الغرفهـ خخخ
ورآح الدكتور
رغد:يوهـ مو عل كيفه ذا بعد يمشينا على كيفهـ انا بدخل مع شلتي يعني بدخل
سلطآن وهو مستنكر ردها:ومن هم شلتج ؟
رغد وهي تعد:وفاء اختك وهيووف ومين بعد وبس بندخل سوا مالنا دخل مو هيك بنات؟
البنات:اييي
بو ريان متفشل من بنته:اسكتي يابنت مالج دخل بندخل خمس خمس واذا ماتبي تدخلي معنا كيفج طقي راسج بالطوفهـ
رغد بقهر:اففف انزين الحين مين اللي بيدخلو اول ؟
بو ريان:انتي وهذول الثنتين وسلطآن وريان يلا دخلوا
ودخلو داخل
رغد ووفاء وهيفاء يناظرون بعض مستغربين انوو رزان جاليه تسولف مع ناصر وتنكت ويضحكون
رزان بمزح:شوي شوي لاتطلع عيونكم بس من مكانها
رغد:هآهآهآ سخيفهـ ماتضحكين
ناصر بجرأئهـ:واحلى سخيفه بعد
رزان حمر وجهها وصرخت:نآآآآصر
ناصر بهيام:ياعيون ناصر
صفر سلطآن:اوهـ اوهـ عاشوا العشاق ههههههه
رزان خلاص دوروها استحت ونزلت راسها
هيفاء بسخريه:شوي شوي لاتذوبين علينا
وفاء:يووهـ منكم نسيتوني اتحمد له بالسلامهـ ..ولفت لناصر وقالت..الحمدلله على سلامتك ياولد عمي
سلطآن ضربها على كتفها بالخفيف:بلا هالرسميات وقولي نويصر وفكي نفسج
ناصر فتح عيونه ع الاخر: طآع يبيهم يخربوا اسمي خلهم كذا احسن
هيفاء تتمسخر:شوي شوي لايطلعوا عيونك من مكآنهم
رزان وهي مستنكرهـ الوضع : هيييه انتي وياهـ لاتتمسخرون على ماي هزبند قصدي خطيبي
رغد بتعجب واضح:الله ياالدنيا رزان تقول..وتقلد صوتها الناعم ..ماي هزبند ولمن لناصر صدق الدنيا تدور هع
وفاء:كلامج درر فديتج بس ..وضمتها
رغد مسويه فيها تستحي:يوهـ استحي
هيفاء:عاشوا الرومنسيات ههههههه
رغد بقوهـ:انا رومنسيه!! ويييييييع مااحب الرومنسيهـ لووول
سلطان:الله يعين اللي بياخدج
وفاء:تفو تفوا في عين الحسود عود وهـ بس يابختهـ ..سكتت وكملت بسؤال غبي ...شرايك ياخوي تاخذ رغد تناسبك عدل انت ماتحب الرومنسيه وهي بعد يعني عدل لايقين لبعض..ماتدري البنت انها اشعلت قنبلهـ
رغد بقرف:وييييييييع انا رغد عبدالله الـ..... آخذ اخوج
سلطان:وانا بعد مااخذ وحدهـ مثلج ماعندها ابد رومنسيهـ
رغد بجواب غبي:ع الاقل عندي احساس مو مثلك
سلطان:وبعيدن معاج انتي؟
رغد:ولاقبلين انت ا..
قاطعتها رزان:اذا بتتهاوشوا اطلعوا برا واتهاوشوا على كيفكم
رغد :افف انا بطلع احسن
وطلعت
والكل طلع ودخلوا الباقي اللي براـآ
وجلسوا معآهـ شوي ووطلع الكل
ورآحوا بيت الجد بالتأكيد
===========
في غرفة رغد المعفوسة فوق تحت :
ياليت الموت ياخذني ويا قبر الموت اتمنى
ولا دنياي اقضيها على الآهات والونة...


رغد تفكر بصوت عالي:اففف منه يعني متى برتاح منه كل مااقابله لازم هواش معآهـ حتى صرت اكرهه من كثر مايقلب مزاجي ويضيق صدري بس وش اسوي الشكوى لغير الله مذلهـ
وكآن سلطآن مآر من عند غرفة رغد وسمع الكلام اللي قالته وضاق صدرهـ
ووانطق الباب تبع غرفة رغد
رغد بصوت عالي:منووو؟
.....بغباء:آنا
رغد:ايي منو انت مدري انتي؟
سلطآن:انا سلطان ممكن ادخل؟
رغد ضاق غلقها وتأففت :اففف دقيقه بس بلبس شيلتي
وجلست تدور على شيلتها :افف بعد انا وين حطيتها مرهـ ثانيه بعدلها لو اقول بخليه يدخل وانا بتغطى بالبطانيه>>فكرهـ غبيه هع
وراحت انسدحت على سريرها وتغطت بالبطانية وقالت:تتفضل
فتح الباب ودخل واستغرب من غرفتها الخراب :وينك انتي؟
رغد:يعني ويني تحت البطانيه هع
سلطان باستغراب:ليه؟
رغد:مالك دخل والحين وش تبي خلصني عشان برتب الغرفة
سلطان جلس ع الكرسي وببرود:مانا قايل الا لما تقابليني وجها لوجه او افطسي تحت البطانيه
رغد بتأفف:اففف طيب اجل دور عن شيلتي بالخراب هع
سلطان:ليه خدام عندج انا؟
رغد"ياليل مطولك":دور وانت ساكت او اطلع انقلع برا
سلطان :طيب طيب
وجلس يدور ساعه وهي فطست من الحر وبالموت شافها
سلطان بتعب:الله ياخذ شيطانج تعبتيني نصيحه رتبي غرفتخ يالشينه احسن
رغد وهي تلبس شيلتها:بدينا بالغلط؟
وقامت وقفت رغد:هآ وش تبي خلصني؟
سلطان:اول شي جلسي
وجلست غد:يلاقول غرد وش عندك؟
سلطان:جربتي مرهـ الحب ؟
رغد باستعجاب:عجيب الحين جايني ومتعني عشان هالسؤال ؟
سلطان: يلاعاد جاوبي جربتي الحب مرهـ؟
رغد تنهدت:اييي بس ليه تسأل؟..ونزلت راسها تذكرت حبيبها ولد خالها اللي ميت بحادث"عهد مني يامازن مااحب غيرك صدقني"
سلطان خاف:أعرفه انا؟
رغد والدموع بعينها:ايي تعرفه زين مازين
سلطآن:وينه هو الحين؟
رغد ودمعه طاحت على خدها بهدوء:في ذمة ربي
سلطان:اسف شكلي ضايقتج
رغد وقلبها انطعن مية طعنه:لاعادي متعودهـ انا مع الاحزان صحبه من زمان
سلطان:شلون وانتي مايبين عليج؟
رغد ودموعها مثل السيل على خدودها:يعني شنو تبون مني المزح الثقيل ماتبونه وقلت حاظر والحين بعد تبوني ابين اني حزينه والله هذي موب حاله كل شي تفرضونه علي مو كفاية اللي فيني تزودوني هم ليه يعني انا شسويت عشان يحصل لي كذا؟
سلطان ماقدر يستحمل دموعها وطلع برا
رغد رمت روحها ع الكنب"آهـ وينك يامآزن فقدتك آهـ انت الي كنت تخفف عني حزني انت اللي كنت تمسح دمعتي وتخفف عني همي "
ونآمت ع الكنبه ودموعها بخدها
=======
في بيت بو زياد:
شخبار قلبك عسى ما فارق أفراحه؟
آدري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك و قلبي ضاعت أرباحه
غلطان آدري وآبي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه


ام زياد:وينه زياد ؟
مشاعل اخت زياد:والله مدري وينه شكله فوق بغرفته او طلع
ام زياد:قومي الله يرضى عليج ناديه بغيته شوي
مشاعل:ان شاء الله يمه
وفي غرفة زياد:
"انا شسويت اليوم لهدرجة هالبنت غسلت راسي وخلتني اصدقها آهـ ياربي والله اني غلطت بحقها انا شلون اصدقها غبي والله اني غبي"
ورفع جواله حاول بتصل
رن رنه مرتين ثلاث وماكوا رد "من حقها ماترد يالله بكرا العصر بروح لها وان شاء الله تسامحني"
وانطق باب غرفته
زياد:تفضل
مشاعل:زيوود امي تبيك
زياد:هي وينها الحين؟
مشاعل دخلت وقالت:تحت بغرفتها الا تعال زيوود بكرا ابيك توديني بيت جدي طيب
زياد:متى؟
مشاعل:يعني كذا ع اربع خمس لانو البنات واحشيني حيييل
زياد:اذا جا بآكر يصير خير
وطلع
بعرفكم ع الشخصيتينلانو بيكون لهم جزء كبير بالروايه
مشاعل:
بنت حبوبه وطيبه ومزوحه لابعد درجه ورمانسيه لدرجت أنها تألف من راسها قصص رومنسيه لبنات عمها وعماتها وتقولها لهم بس لاعصبت عصبت لاحد يقرب منها متعلقه باخوها زياد مرهـ حتى كل شي تقوله لزياد وشكلها:بيضا عيونها عسليه وشعرها بني فاتح وقصيرهـ شوي وضعيفه وعمرها 18
زياد:
رومانسي شوي وطيب والمرح والمزح بصوب واهو بصوب ثاني يعني حياته كلها جديه بجديه وشكله:طويل واسمر وشعره اسود وعيونه بنيه ومعضل شوي
المهم نرجع للرواية
ونزل زياد لامه
زياد :السلام
ام زياد:وعليكم السلام
زياد وهو يجلس تنهد وقال:ها يمه قالت لي مشاعل انج تبيني؟
ام زياد بقهر:علامك يايمه منت بعلى بعضك اكيد من بنت ابليس انا قايله لك لاتخطبها بس انت لزمت علي اخطبها ومااستفدت منها الا عوار الراس والهم
زياد:يمه شنو هالكلام سناء مالها دخل بالموضوع الحين يمه بغيتي شي؟
ام زياد:ايه بغيتك ابيك تطلق بنت ابليس سنائوو وانا اخطب لك اللي احلا منها واحسن
زياد:يمه وبعدين معاج انا قلت لج من قبل يااما سناء يااما ابقى على حالتي الاوليه اوكي؟
ام زياد:اكيد ساحرينك متغير علي حسبي الله عليهم بس عيال ابليس
زياد:يمه ويعدين
وطلع وهو مقهور من امه وتفكيرها
------------
في بيت الجد :
وبالتحديد في غرفة رزان:
وثقت فيك واخرتها تطلع كلمة(خآين)تنطبق عليك بالكذبهـ

كـآنت جالسهـ تسولف مع سناء
سناء:شفتي شلون لما اعترفتي انج تحبينه ارتحتي
رزان وهي ترمي نفسها ع سريرها:اي والله ارتحت وآآآآآي ويولموني الناس يومني حبيته هههه
سناءتتحمدوتشكر ربها :الحمد والشكر لك ياربي على نعمة العقل اعترفت بشي واستجت بشي
رزان وتوها بتتكلم ورن جوالها ورفعته وشافته رقم غريب بس ردت
رزان:الو
....:الو مرحبا هذا جوال رزان عبدالله الـ
رزان:اي نعم من معي؟
.....:وياج دلع الـ
رزان:ايه طيب
دلع بخبث:حبيت اعلمج بماضي وحاضر خطيبج الاسود
رزان بثقه:اقول بلا تفاهه ماضيهـ اعرفه وحاضرهـ اعرف منه انه يموت فيني ههه
دلع بخبث:واذا قلت لج انو لما صار الحادث كان رايح لي وصدمته سيآرهـ يعني مو عشانج
رزان بصراخ:اقول لاتكذبي علي ناصر عمره مابيخوني
دلع:لاصدقي ياماما واذا منتي بمصدقه كيفج انا حذرتج وانتي حرهـ سلام ياحلوهـ
طآح الجوال من يد رزان ونزلت دمعه من عينها
سناء:شبلاج رزان؟
رزان بصدمه:اخوج طلع كذاب وحقير وخاين يخوني وانا ياغافلين لكم الله
سناء:من اللي كان متصل؟
رزان:مدري وحده اسمها دلع
سناء بجديه:من جدج يارزان مصدقه انه يخونج مصدقه والدليل انه مامر على مكالمته لما كلمج أمس ساعه الا وهو صادمته سيارهـ يعني مصدقتنها ماهقيتها منج افا بس افا طلعتي انتي الي تصدقين كلام وحدهـ واطيه فكري زين بكلامي وشوفي الصح ونفذيه
وقامت سناء وطلعت
وظلت رزان تايهه في تفكيرها
===============
في الاستراحه >>اعوذ بالله حتى صرت اتشائم منها خخخخ :
شيآطين على هيئة بشر ....والخبث والحسد مالي قلوبهم

طلال بخبث:هآ بشري دلوعتي وش صار ع الموضوع؟
دلع:افا عليك كل شي تمام والضاهر انها تأثرت بالكلام اللي قلته لها
طلال: تعجبيني ياقلبي
دلع بدلع:افا عليك بس انت مرهـ قلت لي شي وماسويته ؟
طلال :لا ..سكت شوي وظل يفكر وكمل..ان ماضيعت حياتك ياناصر ماكون ولد ابوي
دلع بقلة ادب ودلع:متى الوعد ولا كلامك بس كذا؟
طلال بخبث:لاوالله ..وشرب له من الكاسه اللي بيدهـ وبآسها وقربها له وووو....
===========
وعند زياد اللي كان بالبحر ملجأهـ الوحيد:
أدري خسرتهـ !!
لكني خســرت الدنيـا مع فرقـاهـ ..
خسرت الضحكة العذبة ..
[ وأدفــا قلـب يحضـنّـي ] !
خسـرت الـروح
ولا أدري إذا جا لهـ أحد عـزاهـ ؟
نفيت وجودي بالدنيا ..
بعد ما حظي دمَّرني ..!!

"آهـ ياسناء ليتك بس تسمعيني انا غلطآن غطت بحقك وحق نفسي يوم صدقتها ياريتها بس تسامحني "
رفع جواله وجرب يتصل رن مورهـ مرتين ثلاث وردت
سناءبقهر:نعم
زياد:نعم الله عليج
سناء بقهر :في شي تبي تكمله على الكلام اللي قلته امس ؟
زياد بندم:انا اسف وحقك علي وربي اسف وانا كنت غبي لما سمعت كلام البنت
سناء:الحين للاسف ندمك مابيفيد بشي ولابيرجع كرامتي اللي دست بيها بالارض تشك فيني انا يازياد تشك فيني تشك في اخلاقياتي تفكرني بااهدر شرفي تفكر ايماني ضعيف مشان اروح لطريق كله اشواك انا يازياد تشكك في شرفي ماهقيتها منك بس
زياد:سناء انا محتاج لج سامحيني وربي تعبت امي من صوب وانتي من صوب
سناء بصدمه:يعني انا اللي متعبتك !! مابينا اي كلام فاهم من بعد كلام اليوم وكلام امس سآمع؟
وسكرت بوجهه الخط
"آهـ يادنيا هذا اخر خيط من الامل وانقطع الحين شلون بخليها تسامحني شلون"
وحط راسه مابيه ايدينه وتنهد بتعب
=======
عند سناء:
ودعت الأمل اللي كان باقي على ذكراه .. ودفنت وسط الرمال قصة حبنا وهواااااه

متكورهـ على روحها ع السرير وتبكي "ضيعته بس هو ضيعني قتلته بس هو طعني وشك باعز مااملك اخلاقي "
وظلت تبكي وتشآهق لين ما جفت دموعها
وجت رزان ودخلت عليها وشافت رفيجة دربها تبكي ركضت لها
رزان:علامج سنو تبكين؟
سناء رمت روحها على رزان :رزان خلاص راح راح انهدم كل شي انا هدمته هو بعد هدمه خلاص حبي اندفن وحبهـ اندفن
وبدت تبكي من جديد وتشاهق
رزان باستغراب:منو اللي راح ومدري ايش؟
سناء:زياد راح يارزان راح
رزان:شلون راح ؟
وهدت شوي وقالت لها كل شي
رزان :كل هذا يحصل لج وماتنطقين خلف الله عليج بس المفروض ماتبيعينه بهالسهوله انتي قلتي لي اصبري غيريه والحين انا اللي اقولج اصبري وسامحيه وانسي اللي صار
سناء بعصبيه:بهالسهوله يارزان اسامحه ؟هو شك باخلاقياتي شك فيي تعرفي شلون الواحد يشك بااعز ماتملكين مو بهالسهوله كل شي اسامح عليه بس يوصل لين هنا وبس ماحد يقدر يشك في شي بالنسبه لي اعز مااملك في احلامه اسامحه
رزان:لهدرجة ياسناء قلبج قاسي ؟
سناء:انا قلبي يقسى باشياء ويلين باشياء
رزان:سامحيه ياسناء واسمعي كلامي
سناء:اسمحي لي مااقدر انا كل شي يلين قلبي عليه الاكرامتي واخلاقي محد يشك فيهم مدام اني انا واثقة من نفسي بصفته شنو يشك فيني
رزان:انتي الكلام معاج ضايع ...قامت وطلعت وسكرت الباب باقوى ماعندها
وبقت سناء بحيرتها


 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #18
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي




البارت السابع عشر:
بعد مرور يومين
سنآء وزياد للحين مايكلمون بعض وكل مالها علاقتهم تدهور وتصير من الاسوء الى الاسوء>>الله يهديهم بس
ورزان وناصر علاقتهم كل مالها تصير متينة هع >>الله لايغير عليهم
============
في غرفة سناء:

حَنًيٍنٌ بِـ قَلَبِيْ وَشوقٌ دَفٍيًنّ .... !


"آهـ اشتقت لك يازياد لكن انت اللي بعتني...ليكون حنيتي عليه ياسناء تذكري وش سوا لج بهالسرعه حنيتي... "
صار لها يمومين وهي تبكي حتى النوم مجآفيها وطلعت لها هلالات صوده تحت عينها
سناء وهي تحط يدها على راسها وتصرخ:لاآآآآآآآآآآآآآ رووح عن بالي مآآآآآابيك مآبيك
وكان بو نآصر مآر من غرفتها وسمعها تصآرخ
ودخل لها مفزوع
بو ناصر بخوف على بنته: علامج يابنتي تصآرخين؟
حطت راسها على رجولها وجلست تبكي: يبه زياد خاين كذاب يصدق كلامها ويدوس بكرامتي ..ورفعت راسها وكملت...حتى شك اني بايعه شرفي شفت يايبه انا تعبت تعبت يايبه ..وكملت بكيها ويدها على فمها
بو ناصر انصدم من كلام بنته وقآل: من جدج ولاتمزحين؟
سناْء:ماامزح ماامزح باعني باعني يايبه باعني
بو ناصر عصب :الـنـ استغفر الله افرجيج فيه انا يشكك بتريبيتي لج مابتمر هالسالفه على خير وحقج يابنتي بردهـ لج
وقآم وهو معصب والشياطين تتناطط قدآمهـ
"ياربي انا ليش قلت اففف من غبائي قلت الحين المشكلة بتزداد "
=======
في الصالهـ:
ياليتني لأشتقتلك أقدر ألقاكـ....وياليتني لامن بغيتك لقيتكـ

كانت العايله مجتمعه كلها بالاضافة الى مشاعل اخت زيادو ماعدا ناصر اللي بالمستشفى وسناء اللي بغرفتها
مشاعل بخوف:من صدقج زيادووهـ اهان سناء؟
رزان:اجل اضحك وياج انا!!
مشاعل:انتي تعرفين ليه؟
رزان:شنو تعنين؟
مشاعل حطت يدها عى وجهها:لاحووول يعني تعرفين السالفه؟
رزان: هههههه اييي فهمت عليج اكيد اعرفها
مشاعل:زين غردي قولي؟
رزان:طسي اسمعي
مشاعل:كلي اذان صاغيه
رزان:وين الاذآن البقايه؟
مشاعل:سكنهم مساكنهم مستجنه اليوم انتي ولاشنو؟
رزان باستهبال:لامستهبله
مشاعل ارتفع ضغطها: يووووهـ شكلج عدل رايحه فيها ..وعلت صوتها..الله يعين ناصر عليج بس
رزان"آهـ وربي مشتاقه لهـ" ضربتها ع كتفها بالخفيف :الله يغربلج
مشاعل بغباء:بسألج انتي تحبين ناصر؟
رزان حمر وجهها:بيني وبينج
مشاعل بحمآس:قسم مااقول قولي
رزان وهي ناوية على نيه:قربي فيسج شوي
مشاعل بكل غباء قربته
رزان اخذتها فرصه وصرخت في اذنها
مشاعل ويدها على اذنها: آهــ ياحمآرهـ عورتي اذني افرجيج لكن
رزان نطت من الكرسي:اتحداج تصيديني
وانحاشت
مشاعل قامت وقالت بصراخ:وربي ماخليتج الا اردها لج ياحمآرهـ
بو ريان يتحمد ربه:الحمد والشكر لك يارب كل ماكبروآ استهبلوا اكثر من بدل لايعقلون
رغد:شفت يبه مو تقول اني هبلا هآ شوف الكبيرهـ طلعت هبله يعني انا طالعه عليها صح؟
ام ريان:اسم الله عليكم منتم بهبلات
وفاء بخبث:اجل هذا وش اسمه جنون بالمعشوق مثلا؟
رغد وهي مخترعه من الكلام اللي قالته وفاء:ايا الحقيرهـ انا احب؟
هيفاء انظمت لوفاء:ايييي لاتخشي على احد ياحلوهـ
رغد وربطت عباتها على خصرها :افرجيكم ياحقيرات
وهربوآ الثنتين بسرعه
ووراهم رغد
سلطان"فديت رغدووهـ بس ياليتها تنسى مآزن وتحس فيني آهـ اشتقت لهوآشي معها":عمآني بناتكم فيهم رجه شعلامهم ؟
بو ريان:اسم الله ع بناتي هم بس كذا يحبون يمزحون
ريان:سلطآنوهـ تأدب هآ
وليد وهو رافع حاجب:ترا اختك معاهم هآ لاتنسى
سلطان:ادري انها معاهم وادري انها مستهبله ول عليكم اكلتوني
ام سلطان:سلطآنووهـ وش هالكلام ؟
سلطان:هذي الحقيقه يايمه انها مستهبله خلاص سكت ياكلمة ردي مكانك
وجت رغد وهي تشاهق ورمت روحها على الكنب:اففف الحقيرات تعبوني وانا الحقهم
سلطان يبي ينرفزها : اكيد اما عاد انتي ماعندج لياقة بدنيه
رغد:وبعدين وياك
سلطآن:ولا قبلين مدري ليش ابي اتهاوش معاج
رغد باستخفاف:صدق ! تبي تتهاوش عادي سمعت المثل اللي يقول طنش تعش تنتعش انا بطنش هع
سلطآن بتحدي:ماتقدرين ماتتهاوشين
رغد بتحدي:تتحدى ياسوولطان؟
سلطآن بتحدي اكثر:هذا الميدان ياسعيدان اتحدى قدها يابنت العم؟
رغد بتحدي وحمآس:قدهآ وقدوود افا عليك
بو ريان:انتو وش سالفتكم كل هواش
جت هيفاء ونيتها شينه:عمووو تراهم يحبون بعض ههههههه
وهربت مره ثانيه
رغد انقهرت واستحت هع وصرخت:ياحقيرهـ والله لافرجيج شغلج
وقامت وراها
ام فيصل:هدويه هذول ماعندهم وقت للهدوء كله نجره وهواش
جت مشاعل تتفلسف:ياخالتي هذا ملح الحياه خخخ
=================
في غرفة سناء:
أبكي على ماجرا لي ابكي على حالي وعلى وقتي الضايع

الجوال يرن باسم غريب المشاعر =زياد
"ارد ولا مارد خلني ارد وهااخليه يندم انو فكر يتصل"
ردت:الو
زياد بشوق ولهفة واضحه:احلى الووو
سناء ببرود:وش تبي هآ؟ماكفاك اللي سويته ماتقول
زياد بحزن:سناء انا ندمان وربي ندمان كنت مغفل لما صدقت كلامها
سناء بكبرياء:زياد انسى انساني سامع انت ماعدت تعني لي شي ابد انت بس شي من الماضي
زياد انجرح : سناء اسمعيني أ..
سناء قاطعته:بدون مبررات فاهم انا خلاص نفسي عافتك
زياد برجا:سناء انتي ليه ماتفهميني خليني ابرر موقفي وتالي قولي نفترق او نضل
سناء ببرود:وانا مايهمني تبرريرك لانك لو تموت ماتثير اهتمآمي وصار عندي واحد وجودك وعدمه نفس الشي لانك شككت في شي اني ماممكن اسامحك عليه
زياد وانقطع بالنسبه له اخر حبل الامل وحاول يذكرها:تذكري ان الله يسامح عبده اذا استغفر شلون نحنا البشر مانسامح بعضنا ؟
سناء ودمعه خانتها:انت عارف بشنو شكيت؟! شكيت بتربية ابوي وشكيت بشرفي وتظن اني لهدرجه رخيصه لا انا موب سناء اللي تبيع نفسها عشان ملذات الدنيا ! يعني انتي فاكرني كذا! فاكر تربية ابوي كذا!
زياد:خلاص ياسناء على راحتج بس انا اعترف بخطئي عارف اني خطيت بس قولي لي سامحتك وماعاد تسمعي عني خبر مثل الايام اللي فاتت
سناء متحيرهـ:.....
===========
وفي الحديقه:
صرت اعشق الحب بسبته ياناس.. خلاني ..بالعشق مفضوح آهـ ع الحب وسنينه

مشاعل:تعالي يابنت ماجاوبتين على سؤالي
رزان بغباء:اي سؤال؟
مشاعل:بلا غباء هآ! وردي اللي من شوي سألتج اياهـ
رزان:اييي تذكرت ..والتفت لها وكملت..انا بقولج بس مو تقولين لحد انا اعشقة مو بس احبه ياحبني له كل شي فيه يهبل
مشاعل:امووت انا يالرومانسيه بالهسرعه حبيتيه؟
رزان:لا من زمان بس كنت اكابر وهو كمان
مشاعل:الا بقولج بتسوون لهـ عزيمه صح ؟
رزان:افكووورس اييي
مشاعل:للعايله صح؟ومتى هو بيطلع؟
رزان:اكيد بس عائليه بيطلع بكرا
مشاعل بفرح :يابختج بكرا بيطلع يوور هزبند اكيد مستانسه
رزان:لا مش فرحانه ماتكمل فرحتي الا لما سنو ترجع مثل اول
مشاعل:ياعمري علها هالسناء الله يعينها بس
+++


 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #19
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي



تابع البارت السابع عشر:
بعد مرور يوم فيه من الحزن والفرح لكن الحزن مازال مسيطر على ابطالنا واليوم فرحتهم بتكمل بطلعت ناصر من المستشفى
**
في غرفة رزان:
انا لو اقول للناس ......شقد فرحتي بهاللحظة مااوفي

كآنت مثل العصفورهـ
تدور وتمشي بغرفتها وتشيل وتحط باغراضها موب عارفة وش تسوي بحآلها من الفرحه
"الاآآآي اليوم بيطلع نصوري وش البس آهـ موب قادرهـ اركز من الفرحه "
ورمت روحها على سريرها وظلت تفكر وتتخيل وش بيصير اليوم
وقطع عليها تفكيرها صوت الباب ينطق
:طق طق
رزان:منوو؟
سنآء:منو يعني البعبع مثلا؟ فتحيه يختي
رزان:حآظر من عينيا التنتين
فتحت الباب وشهقت سناء :هيييييييييئ ياحمآره بعدج ماسويتي شي واخويا وحياة عينيا ربع ساعه ويجي يلا انطسي داخل بضبطج
رزان بملل:طيب
وراحت عند خزانة ملابس رزان وفتحتها وطلعت لها بلوزه بنيه حفر فيها برق و برمودا جينز ازرق
سناء اخذت الملابس وقذفتهم على وجهه رزان
رزان:ياخآيسه ليه تسوين كذا ؟
سناء ناظرت رزان بنص عين:بعد شين وقواة عين يلا بسرعه روحي البسي خلصي وانا بجهز كل شي
رزان بقهر:طيب طيب
ورآحت غرفة الحمآم "الله يعزكم" مشان تاخذ لها شور ع السريع
وطلعت سناء ميك اب رزان طلعت مسكرا وكحل ازرق وشدوا وردي وروج وردي ومنآكير وردي
بعد خمس دقآيق طلعت رزان وهي تدندن :هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه ..الخ قالت نصها هع
سناء:وش عليه طربآنة الاخت اليوم
رزان وهي تنشف شعرها:اقول اشتغلي وانتي سآكته
وبدت سناء تشتغل على رزان
============
في الصاله :
اليوم بتهل الفرحه والفرحه... يمكن تصير فرحتين بالهليله

ريحة البخور في كل مكآن والاجوآء تحمس الوآحد بس طبعا ماتخلى من مقآلب الثلاثي المرح وعنآدهم

رغد بحمآس:يمآآآآآآآآهـ
ام ريان بقلة صبر:واحطبآآآآآآه وش تبين وش تبين؟
رغد بوزت:انتي ماتشجعين الوآحد يتحمس هدبآه >>كلمة رغد المشهوره كله تقولها بس نسيت ماذكرتها خخخخخ
ام ريان:انا ابي اعرف من وين تجيبي هالمصطلحات ؟
رغد:من عقلي يعني من وين من سوق الحرآج مثلا؟
هيفاء بمسخره:عاشت عاشت نيوتن المخترعه ههههه
وفآء نازلة ودندن:اللي بيسمع كلمة امو شو بنئلوا ؟
رغد:كسلان كسلان هههههه
وفاء:بلا كثر حكي اقول هآ؟
رغد بشاعريه:عديل الروح تذوب معه القلوب
وفاء وصلت حد حدها: رغدووووهـ
رغد بكل برود اعصاب:وجعوهـ
وفاء:انتي تدري انو هالعباره تنرفزني يعني لاتقولينها مره ثانيه لاامشي ع بطنج
رغد بسخريه:تكفين ياشيخه خفت منك الحين انا
وفآء:اكيد بتآخفين مني
هيفاء:يابنتين
الثنتين:هآآآآآه وش تبين
هيفاء: يمه منكم تعلموا الادب قولوا نعم مو هآه وجعه توجعكم
رغد:الحين قولي وش تبين ولاانطقي برا
هيفاء:منو اللي في البيت كله يخآف من القطط ؟
الثنتين:رزآن
هيفاء بخبث:قلتوا رزآن هآ انا عندي برآ قطوة (قطة) شرآيكم ندخلها ليها لادخلت الصالة بس تكون لوحدها
رغد:تعجبيني يابعد تسبدي انتي
هيفاء:افا عليج أكيد اعجبج
وفآء:يالبى قليبتس بس
هيفاء:اقول تكلموا عدل ترا السين ماتليق عليكم هههه
رغد:اقول هيفووو احمدي ربج مليون مره ان رغد الـ .... ووفآءالـ..... يتغزلون فيج مع وجهج ذا
هيفاء:اموت يالثقة
رغد:تعالي بسألج للحين تكلمين ثقيلة الدم ؟
هيفاء:حرآآآآآآآم عليج ماهيب ثقيلة طينه مسكينه واعليا على نياتها بس مدري ليه ماتتقبلونها
وفاء بقرف:هذي مسكينة وآآآآآآي يعلها السكين بالصراحه سوآلفها تقرف مدري شلون مستحملتنها
رغد:اي والله كلام وفاء صحيح اولا هي مغروره وكل تتفآخر باخوها...وتقلدها... اخوي موسى سوا واخوي موسى راح واخوي موسى يكتب اشعار ومدري ايش واحنى ايش نبي باخوها؟
هيفاء بقهر:صدق هي قآهرتني ياذا الاخوا اللي وجعت راسي عليه ومن حلاته الحين
ام ريان سمعت نص الكلام اللي قالوه:اقول انتي واللي معاها لاتحشون بالبنت
رغد:لاوالله بس هي قاهرتني لكن افرجيها ان ماخليتها مثل الخاتم باصبعي واخليها تنعجب فيا مااكون دودي
ام ريان بشوية عصبية وبتهديد:ان ماقصرتي شرج عن البنت وان سمعت انج سويتي شي لها لاتلومين الا نفسج فآهمة ؟‍!
رغد:طيب يمه مابسوي لها شي طيب طيب >>اي هين
وراحت ام ريان
هيفاء:اتحدى ان مااذيتي البنت
رغد:أكيد بتشوف شغلها لاخليها تندم انها صآحبتج نيآهآهآ صدقتي انتي مع ذا الوجه مابسوي شي لها لانو هذي مهيب طريقتي
=======
في الاستراحه:
]احفآد الشيآطين >>يالله على ذا التسميه هع

طلال:هآ دلوعتي سويتي شي لها؟
دلع بخبث:انا سويت مره ومانفع والمره الثانية ان شاء الله بآكر اسويها ان ماخليتهم ينفصلون عن بعض ويزيد كرهم مااكون دلع
طلال:كفوا والله هذا العشم فيج
دلع بدلع ماصخ :افا عليك ياحبي اعجبك انا
طلال:دلوعتي شنو خطتج
وقآلت له ع الخطه
دلع:هآ شرآيك فيها ؟
طلال: وربي تووحفه هالخطه مثلج
دلع ضحكت بغنج ودلع:ههههههه
طلال:ياعلني فدا قلبج ياشيخه
=====
في بيت الجد:
خلوني اضم حبيبي ...واروي ضمآ شوقي

حآنت ساعة الصفر وقت خروج نآصر من المستشفى والكل ينتظر وصوله على احرمن الجمر وبالذات رزان رايحه جآيه بارتباك
سناء:شفيج انتي ركزي بمكآن وآحد حولتي عيني من كثر ماتروحين وتجين
رزان:تراي متوتره حدي يعني لاتتكلمين
رغد:هدبآه انتي وجعتي لي راسي اركزي اركزي واثقلي يابنت
رزان بتوتر:اقول انجبي ((يعني اسكتي) انتي بس يلامنآك مالج خص كيفي
مشاعل:انتي ايش اللي صاير لج اليوم لايكون مشتآقه لبعض الناس؟
رزان:مشآآآآآآآآعلوووووووهـ يالدبه
مشاعل:خلاص يختي سكتنا سكتنا
وسمعوا صوت من تحت كآنو صوت زغآريط ههههع
رزان تتمصلح:رغوود احبج انا يااختي روحي شوفي منو اللي جآ؟
رغد:انزين انزين هففف
ورآحت
سناء:يابختج يختشي بيجي حبيب القلب اليوم
رزان صآر وجهها طمآط :اسكتوا خلاص عاد
هيفاء:اموت يالخجل انتي
جت رغد ركيض: جآ جآ نآصر يلا نزلوا
رزان:فيه احد فيذا اتغشى عنه ؟
رغد:لا بس خذي احطيآط
رزان :طيب طسي
رغد وهي تناظرها بنص عين: هذي جزآتي نآزلة ومتعنيه وتعبت بدل ماتقولي لي مشكوره جزاج الله الف خير تقولي لي طسي انكتمت عليج عيشتج
رزان:بل بل ماسوت علي طيب مشكوره ويلا عطيني قفآج
ونزلوا تحت بعد مضآربات بين الاختين
=======
في الصالة:
انضوت عيني ياهلي بشوفتها ...وشوقي العطشان ارتوآ لين ....ماقال عطوني اياها فديتها

نآصر كآن جالس بوسط ابوهـ بو ناصر وعمه بو ريان
بو ناصر:الحمدلله ع السلامة ياولدي
ناصر بابتسامه"ياربي مشتاق لشوفتها اهـ بس وينها فيه" :الله يسلمك يابوي
بو ريان:ماتشوف شر ياولدي والحمدلله على سلامتك
ناصر بابتسامه نورت وجهه:الشر مايجيك ياعمي والله يسلمك
الحريم كلهم:الحمدلله على سلامتك ياولدي
جت رغد وبمزح:يمه منكم متفقين تقولون مره وحده
الحريم:لاآآ
جت هيفاء:الا متفقين ليش ماقلتوا لنا بعد احنا نتفق خخخخخ
ام وليد:انتي معاها انطموا (يعني اسكتوا)
جت وفاء
ام سلطآن:لابالله المهبل كلهم تجمعوا الله يعين بس
سلطآن باندهاش:شفتي يايمه حتى انتي اعترفتي قلتي بلسانج اشهدوا
بو رائد:اثقل ياولد علامك انهبلت
سلطآن تفشل:ان شاء الله عمي
رغد:ويوووووو فشلوووهـ
هيفاء تكمل: حتى قرش
وفاء تكمل:ماعطوه
سناء جت وضحكت: ههههههه ويلي عليكم انتوا فله
الثلاث:اكيد نحنا بنات فله ولنا طله ههههههه
اريام:الحمد والشكر لك يارب على نعمة العقل
فيصل بسخريه وفيه الضحكه:عآآآآآشت العاقله
اريام:يووهـ انت شفيك ناوي تطفرني؟
فيصل:ايي عندج مانع ؟
اريام:لا ماعندي مانع عندي دواس يدو...انتبهت للي كآنت بتقوله وحطت يدها على فمها
فيصل وفيه الضحكه :كملي ليش سكتي؟
رغد بلقافه:انا بكمل كانت بتقول انو عندها دواس يدوسك ارتحت؟
اريام باندهاش مصطنع:وشووووو! انا كنت بقول !!كذا لا حشاني اقول
هيفاء تناظرها بنص عين
اريام بخوف:يمه منج علامج تناظريني كيذا ؟
هيفاء للحين ع النظره: مافيي شي بس في انج كذآآآآ ..توها بتكمل بس اريام حطت يدها على فم هيفاء
هيفاء تبي تكمل بس مهيب قآدره: اممممممم
فيصل اطلق الضحكه:ههههههههههههه ليش سكتيها كان خليتيها تكمل!؟؟!
جت رزان وسلمت بهدوء:السلام
بو ريان بفرح:هلا والله بنظر عيني هلا تعالي اجلسي جنبي
رزان ناظرت بالمكآن وقالت بنفسها"يافشلتي يعني حسبه جنب ناصر يالله بس ماابي افشل ابوي" وقآالت بابتسامه والفرحه باينه بعيونها:من عيوني ياعيوني انت يايبه
وجلست جنب ابوها اللي طوآلي ضمها من كتفها وهمس باذونها:تحمدي بالسلامة لزوجك
رزان بارتباك وبنفس الهمس:من عيوني يايبه
ناصر بلقافه:شعليه تتهامسون شاركونا الحديث
بو ريان ونيته ماتسر رزان:لابس قلت لها قومي قولي للخآدمة تجهز العصير للي هني وهي تعيجزت تقوم
رزان وباندهاش وصدمه بنفس الوقت ونست حالها وقآلت بصوت شوي مرتفع:آفا يايبه انا قلت كيذا؟
بو ريان:حاشاج بس انا ماكذبت انت قلتي كيذا؟
رزان:روح عني ماابيك مااكلمك ..وصدت عنه وبوزت وصآرت كآنها بيبي
بو ريان:امزح علامج ؟
رزان:مزحك ثقيل مااتحمله انا ...وكملت...الحمدلله ع السلامة نصوور
ناصر بابتسامه تذوب:الله يسلمج
واستمر الحديث الشيق خخخخ
..........
عند زياد اللي كان بالبحر:
يابحر انا جيتك من همومي اعاني ...جآك قلبي يشتكي... جيتك كلي آمل تاخذ همومي...أسألك بالله اسمع هالمصيبه

كآن شكله ملفت للانتباه كثير لان شكله مبهدل وشعره موب مضبوط شكله كله مهوب كويس باختصار
"آهـ ياسناء تدرين اني ضيعتج بيدي بس سامحيني...يابحر اهـ ياليتك تاخذ هالمصيبه وتعطيني حل لها"
وتنهد
وصآر يمشي كآنه تايه يدور عن اللي يؤويه
===


 


رد مع اقتباس

قديم 24-12-2009   #20
{ jαŋσσŋ •»
ViP

الصورة الرمزية jαŋσσŋ



 عضويتيّ : 46
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : ξــلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛפּ●~
 مجموع مشاركاتي : 2,255
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1306
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام البرونزي 


اوسمتي

افتراضي



لبارت الثامن عشر:
يآناس هنوني حبيبي رجع لي ......وانضوت عيني بشوفته
في نفس اليوم الساعه 11 بالضبط وفي الصاله :
انطق الجرس ترن ترن
سنآء بخوف:ياساتر منو اللي جآي هالحزه
رغد:بروح اشوف ...تو بتقوم بس سلطآن سبقها
رغد بقهر:هدبآه انت انا قلت بقوم لاتليقف روحك
سلطآن بعنآد:مالج دخل انا قمت يعني بكمل طريقي ابعدي عني
رغد بتحدي:انا قلت باروح افتح الباب يعني بفتح الباب
تو بيتكلم سلطآن بس ردت سنآء بانفعال:انتو وش فيكم يعني لازم كل يوم تتهآوشون
ورآحت فتحت الباب وقآالت بصدمة:زيآآآآآآد
زياد بانكسار:اييي زيآد ياسنآء
ونزلت دمعه من عيون سنآء:ولك عين بعد اللي سويته تجي البيت؟
زياد بترجي:انا جيت اصلح اللي هدمنآه تكفين عطيني فرصه
سنآء والدموع كالسيل ع خدها:اي فرصة اللي تتكلم عنها اي كلام اللي بتقوله بعد اللي سويته هآ قولي؟ ...وكل مال شهقآتها تزيد ودموعها اربع اربع ع خدها
بو ناصر باستغراب:سنآآآآء علامج كيذا تبكين عند الباب من هوو اللي عند الباب
سنآء ماقدرت ترد من بكآها
زياد كان وده يضمها بس في حوآجز تمنعه
سنآء رمت نفسها عليه من غير ماتحس ضمها زياد اكثر
بو ناصر جآ يشوف منو اللي عند الباب
بو ناصر لما شاف هالموقف قآل بصدمه:هذا انت يانذل؟
سنآء من الخرعه قآمت من حضن زيآد ووقفت وهي ترتجف
زياد:عمي تكفى سآمحني والله انو الكلام اللي قلته غصب عني وسنآء كمآن سآمحيني
بو ناصر زفر بقوه وقآل بهدوء: تعال ياولدي نروح في المجلس مايصلح توقف عند الباب يلا تعال وانتي بعد تعالي
سنآء خآفت من ردت فعل ابوها وكمآن زياد خاف مسك يد سنآء يطمنها
رزآن باستغرآب وتكلم حآلها:علامهم ماجو هالدبه سنآئوو رآحت ولاجات صيفت الاخت
نآصر تحمد ربه وشكره وحب يتليقف:وانا ادري أساليها لاجآت
رزان تنرفزت من ناصر:انا اكلم جآري شدخلك يآحمآري
بو ريان:هههههههه طيب الحين انا بقوم عن اذنكم
رزان برجآ:لا تكفى يبه اجلس بدري ودي اجلس معآك شويآت
بو ريان:انا كبرت يابنتي ع السهر اسهري انتي وخطيبج
رزان طلعت عيونها:يوؤوؤ لا تكفى اجلس بس اجلي انت بعدك شبآب لاتكبر نفسك
بو ريان:ايييه على ايام الشباب راحت يابنتي انتي بكره ياخذج زوجج بيتكم وتنسيني ..وناصر حرك حوآجبه بسرعه يبي يحرج رزان ويغيضها وكمل بو ريان...وبكره رغد يجي من يخطبها وتنسوني
رغد فتحت عيونها ع الاخر وصرخت:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ تكفى يبه لاتحكم علي بالاعدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم مابي اتزوج مابي مابي ابي اجلس معآك و مع ام العرب
ام ريان بنذآله:لا مآبيج انا تروحي لبيت زوجج احسن ترا تالي اخليج تشتغلين في البيت كله
رغد:عآآآآآآآآآآآآدي سو ايزي اشتغل في البيت ولااتزوج
ام ريان:سبحآن مغير الاحوآل
رزان توها تستوعب الكلام اللي قآلاه:لا يبه ماعاش من ينسآك ولا يهمك بسنتر عندك في البيت وبجلس معآك هآ وش تبي بعد اكثر من كذا يابو الشباب؟
ناصر بستهزاء:صبآح الخير توج تستوعبين الكلام اللي قاله ..وكمل عآدي ...بعد مانتزوج مستحيل اخليج دقيقه وحده ...وغمز لها
رزآن بقهر:هين ان شفت وجهي يوم عندك في البيت حتى النوم بنآم ببيت ابوي حره على قلبك
بو ريان قآم وهو يستغفر ربه :استغفر الله كآنكم بزران تتهآوشون يلا عن اذنكم مع السلامه
رزان صرخت من غير قصد:لاآآآآآآآآآآآآآآ
الكل اخترع
مشاعل:علامج تصآرخين ؟
رزان باحراج :احم ماكو شي ابد بس تذكرت اني نسيت الشآي ع النار عن اذنكم
وقآمت ركيض ماينشاف غير غبارها
مشاعل باستغراب:علامها اختج يارغد مطيووره
رغد:توج تدرين من زمان
ناصر:انا ابي اعرف شي وآحد على مين طآلعه انتي؟
رغد:على مين يعني على المطيوره وعلى رينووو
ريان:اشهد انج كذآبه انا مانيب هبل مثلج وووو الخ يعني لواقول فروقات الدنيا كلها
رغد تتفلسف:انا طالعه في هبالي ع المطيوره وطالعه وووالخ ع الوآلده الله يحفظها
ام ريان:حلفي بس انا منيب مثلج
وفآء تتساسر مع رغد:حطموج نفسيا هههه
رغد:اقول اكرمينا بسكآتج
وتمو ع الهوآآآش والسوآلف
==========
في المجلس:

قولي سامحتك لاضمك لين ماتتكسر ضلوعي

بو ناصر بعصبيه:شلون نخليكم تردون لين بعض وانت شككت في تربيتي لبنتي هآ جآوبني؟
زياد بضعف:ياعمي كانت غلطه والشيطآن قص علي
سناء بس تبكي ماعندها رد
بو ناصر بعصبيه:ماتتكلمين قولي ياست الحسن سامحتيه بعد اللي قاله
سناء تهز راسها بمعنى ايه
بو ناصر:نعم!!! وش قلتي؟
سناء بشجآعه:يبه خلاص سامحته تكفى يبه اذا كان لي خاطر سامحه ..وبدت دموعها تنزل مره ثانيه
بوناصر زفر بعصبيه:انزين سامحتك ياولدي عشان خاطر سناء
فرح زياد من قلب
وعآدت الميآه لمجآريها
========


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, أنا, ذوب, بخليك, حبيتك, سحر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن بخليك تحبني مثل ما أنا حبيتك ..~

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...