رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا

روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا ^ حبيت انزل روايها وهذي اول روايه ليَ واتمنىَ ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

عدد المعجبين4الاعجاب

إضافة رد
قديم 23-07-2013   #1
{ عهد السنفورا .. •»
عضو متحمس ~

الصورة الرمزية عهد السنفورا ..



 عضويتيّ : 3413
 تاريخ تسجيلِي : 2013 Jul
 مَوطني : عايشه في نيويورك الجميله . ‹☺̐›
 مجموع مشاركاتي : 15
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  209
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



^ حبيت انزل روايها وهذي اول روايه ليَ واتمنىَ منكم تشجعونيَ اذا عجبتكمَ .. ^_*
ماحللَ اللي ينسبها لهَ . واذا تبون تنقلونهاَ تكتبون منقولهَ واسميَ .. بقلم : عهد السنفورا
والحينَ اتركممممَ مع الروايهَ ..
                                                
                                                        
                                                        
جميلة هي الحياة عندما
تعيش فيها بإحساس طيب ،، بإحساس حنون ومتفاهم ،، و رحيم وعطوف
جميلة هي الحياة عندما
تعيش فيها بقلبِ صافٍ نقي، بقلبٍ خالٍ من الحقد الحسد بقلب يضم الكثير من الأحباب من دون تفريق.
جميلة هي الحياة عندما
تتفاءل وأنت ترى كل من حولك متشائم لأنك تؤمن أن غداً أفضل من اليوم.                                                                           
جميلة هي الحياة عندماتبتسم ودموعك في عينيك..
جميلة هي الحياة عندما تمسح دموع الآخرين..
جميلة هي الحياة عندما تحتضن طفل صغير..
جميلة هي الحياة عندما تكون قريبا من أحبتك..
جميلة هي الحياة عندما يكون والداك راضون عنك..
جميلة هي الحياة عندما تعيش الحب مع من تحب..
جميلة هي الحياة عندما لا يوجد ظلم وحقد وكره بهذه الدنيا..  
جميلة هي الحياة عندما
تعتريكـ الأحزان والوحدة وتجد القلب الذي يواسيكـ..تجد الروح الإنسانية المعطاءة ..هنا تقف تقديرا” واحتراما” لهم. ..                                                         
___________                                                 
فيَ قصصرْ فخخخمَ جداَ بنوافذهَ الفرنسيهَ الكبيرهَ وحدائقهَ المليئه بانواعً الورودَ في بواباتهَ الضخمهَ والططويلهَ
بالوانَ الذهبيَ الامعَ وفيَ اسوار القصصصر الطويل .. في داخل القصرً الفخمَ بستائرههَ الذهبيَ مع الابيضَ الفخمممَ وصالهَ الدائريهَ الجممميلهَ يوجدْ فيه العمه حنانَ . " وينَ ابويَ ماشفتهَ من الصباحَ بروحَ اشوفه "
الجد : وينك الحححين ووين اديارك انت حي ولا مميت ااه بس * مسح وجهه وقام *
دخلت عليه حنان : يبه انت هنا * وتقرب له وتبوس راسه *
الجد : ايه قلت برتاح لي شوي ..
حنان بابتسامه : الله يخليك لنا يايبه .. يلا الغداء جاهز
^ وتساعد ابوها يططلعون ..
الجد يناظرها : اممين والله يلين راسك وتتزوجين واشوف عيالك .
حنان تضايقت من طاريه : ان شاء الله ان شاء الله .. الغداء بيبرد                                             
_________           

الشخصياتَ :
الجد : فهد السامي .. هو كبيرهم له هيبه بين الناس كلامه يمشي ع الكل وبكل شي ياخذون قراره ..عائلتهم مشهوره بكل الدولَ لهم شركات ومجمعات بكل مكانَ                                                 
الجده : متوفيه الله يرحمها . عيالهم / { ابو عبدالعزيز . ابو فهدَ . ابو خالد . ابو غنج } عنده بنت وحده حنان                                               
ابو عبدالعزيز : اكبر عيال فهد السامي طيوب وححنون ع عياله.                                                 
ام عبدالعزيز : دكتوره في جامعه وشخصيتها تختلف كككثير بين الشغل والبيت حنونه ..*                            
عبدالعزيز : عمره 30 ججججججميل جدا وثثقيل وله هيبه بينهم ماسك شركه عصصبي ملامحه ححاده اسمر * تانْ * عنده غمازه بخده اليمين ععيونه ناعسه وحاده الكل يخاف منه ذراع جده اليمين دايم جاد مو متزوج للحين يكرهه دلع البنات . طويل جسمه ححلو معضل شوي                                                                       
سيف : يختلف عن اخخخخوه ككثير مزاح خفيف دممَ يحب الشعرْ ودايم يشارك في برامج الشعراء طويل اسمر تزوجَ رهف بنت عمه بنتعرف عليها بعدينَ عنده،َ بنت { ارياد عمرها 3 سنوات }
 روابي : بيضاء ودبدوبه وتحب المدرسسسه حححيل ..                                          
ساره : طويله ونححيفه شوي وجميله وعاقله معتبرينها امهم الثانيه .                                                 
شوق : مشكلجيه ماتحب احد الغرور راكبها من فوق لتحت ماتحب تجلس مع اهلها دايم لحالها .  * *                                                            
                            __________                                                
ابو فهد : مشلول * الله يعافينا * بس اببد ماحد محسسه بهذا اللشي طيب وحليل .                                                                            
ام فهد : تححب وتموت ع زوجها تزوجته عن حبَ وطيبه بس مع كل
  فهد : صصاحب عبدالعزيز الروح بالروح اسرارهم عند بعض طويل وابيضاني وحاجبه مجروح شوي عنده { زيد وزياد تؤام عمرهم 4 سنوات }
 فيصل : غغغزلنجي نمبر ونَ نص بنات الرياض عنده مزيووووونْ حيل وخفيف دممَ اذا اجتمعو هوْ وسيف خربوها ..                                                 
شروق : طيوبه حيلَ وتحبَ الكلْ ..
فرح : اخر العنقود رججججججهْ تموت بالاستهبال والضحك والمقالب تصرفاتها وولدْ شبابيه .
_________
تكملت الشخصيات : _
ابو خالد : طططماع همه وهم فلوس بسسس مايفكر الا فيهمَ .                                                 
ام خالد : نفس اطباع زوجججها ..                                                 
خالد : طالع ع امه وابوهَ حسسسود واناني وخخخبيث مايفكر الا بنفسه ومدمن مخدرات ..                                                       
رهف : متزوجه سيف غغير عنهم هي اعقل وحده ف البيت . وتمموت في زوجها
رغد : صصصديقة شوق دايم معها نفس اطباعها خخخبيثه ..                                         
________________                                                  
ابو غنجَ : طططيوبَ وحنون وحالتهم الماديه ضعيفه معه الضغط .. ومايعرف شي عن اهله * قصة قديمه بعدين نعرفها * .. مدلع بنته حححيل                                                     
ام غنج : اججنبيهَ وكلهم عايشينَ برا تححب بنتها بالحيييييل ..                                                 
غنجَ : عمرها 19 جججججججميله جدا تعشق ركوب الخيل وتحب المغامرات ومدلعه ودمعتها ع طرف بيضاء .. ناعممه خشمهاَ حاد وشفايفها توتيهَ وششعرها طويلَ اكستنائي لاخر شعرهاَ اسود يجججنن ماتعرف شي عن عمامها كل م تسئل ابوها يغير الموضوع . عندها غمازتين وشعرها لاخر ضهرها جسمها مثل عارضات الازياءَ .  ^ الله مارزقهم غير في بنت وححححده تسوا حياتهمَ .. ^_*    
_____________                                                      
حنانَ : هذي مزيونة العيله ودلوعتهم يسمونها * فوزيه دريع * من كثر ماتحل المشاكل م تزوجت للحينْ كل من جاها رفضت تبي تعيش العزوبيه هع. سمارها يخقق قزمه مركبه بريسسسز يجنن عليها شعرها لحد رقبتها .                                                    
      ____________
البارت 1 :                                                 
في بيت ابو عبدالعزيز ..                                                 
ام عبدالعزيز : اقول يمه ساره اتصلي على سيف يجون يتغدون عندنا
ساره : لا يممه اتصلت علي رهف وقالت بيتغدون عندنا .                                                 
ام عبدالعزيز : ايه زين                                                 
ساره : يمه ماهي بالعاده يتاخرون ابوي وعبدالعزيز .                                                 
ام عبدالزيز : ابوك قبل لايطلع قالي عنده اجتماع ويمكن يتآخر .                                                 
^ وعلى كلمتها ادخلت ارياد بنت عبدالعزيز تركض لهم ..                                                 
ام عبدالعزيز : هلا هلا والله بقمرهم * تضمها *                                                 
سيف : شلونك يمه عساك بخير * يبوس راسها *                                                 
ام عبدالعزيز : بخير عساك بخير شلونك يارهف                                                 
رهف قربت لها وباست راسها : بخير بشوفتك وشلونكم انتم                                                 
ام عبدالعزيز : وينكم ماتجون ماكان عندك ام ي سسيف * تناظر فيه *                                                 
ساره تغمز له : وين يايمه يجي وعنده الزززين هذا كله                                                 
رهف اسستحت .                                                 
سيف بضحكه : هههه ااه يايمه اخذت عقلي .                                                 
رهف بققت عيونها وخدوده محمره وراحححت وتركتهم .                                                 
الكل : ههههههههههههه                                                 
______                                                
في بيت ابو فهد ..                                                       
دخلت الصالهَ ولقت فرح فاصله السيفر وحاطه بلاستيشن.                                                    
شروق : هيه هيه انتتي اخخلصي علي بحط مسلسلي جا * تجلس *                                                                         
   فرح : وشششو اقول انقلعي بس مطططوله تسمعين مطوله .                                                   
شروق : لا ي شيخهه نشوف ياانتي ي انا * وتروح تفصل التي في *                                 
فرح بعصبيه : ي حححيوانه والله ماخليك * تركضض وراها *                                                 
شروق : يمممماه يممماه هيه انتي ي بويه وخخري .. * تركض *                                                 
فرح : انا بويه هاه الحين اعلمك مين البويه . [ بهالوقت دخل فهد عليهم توه راجع
 شروق اول ماشافت فهد ركضضت له وتخبت وراه : فهد شوف البويه ذي فكني منها .                                                             
 فرح بنرفزه : ترججع وتقول بويه وخخر وخرر * وتقرب لها *                                                 
فهد : حشى ماعندي خوات عندي شباب هنا * ويبي يروح *
شروق تتمسك فيه : لالالا فهد تككفى وقف هذي بتذبحني * تمد لسانها *                                                                                   
  فهد : اقول وخروا عني وترا تتعبان وماني ناقصكم * وفكها وراح *                                                 
فرح تناظرها بخبث : هاهاها الحين مين يفكك مني * وتمسكها *
_________
في مكان بعععيد عن اجواء السعوديه في بيت مترهل ججدا ..
ابو غنج توه جاء من الشغل : ياام غنج ياغنج وينهم هذولا .
ام غنج جته بسرعه : هلا انت من متى وانت هنا !!
ابو غنج : توي جاي بس وينك وين غنج ماشوفها * ويناظر المكان *
ام غنج وهي مبتسمه : غنج نايمه مانامت من البارح .
ابو غنج : ايه زين صحيها وهاتي الغداء .
ام غنج : طيب .. راحت
_______
في شركه ابو عبدالعزيز يكلم احد موظفينه .
ابو عبدالعزيز : ايه زين بس انت انتبه ع الشغل
الموظف : ان شاء الله ياطويل العمر
ابو عبدالعزيز : يلا انا بططلع وبكره ابي كل شي جاهز ع المكتب .
الموظف : ابشر ..
________
في بيت ابو خالد وتحديد في المطبخ .
ام خالد بعصييه : هييي انتي وش فيك تنثرين الملح كذا شوي شوي .
الطباخه : مدام انا حطو سويا سويا مافي كاثير * .
ام خالد : اقول اخلصي بسرعه الحين يجون . طلعت واتركتها
شافت خالد توه داخل وشماغه ع كتفه .
ام خالد باستغراب : وانت منين جاي !!
خالد بارتباك : هاه
ام خالد : اقول منين جججاي !!
خالد بارتباك : ااء ايه كنت نايم عند خويي وكذا .. راح للدرج
ام خالد تلحقه : ططيب بدل هدومك الحين بنحط الغداء ..
خالد : ايه ايه طيب
______________
في بيت ابو فهد بتحديد غرفة الطعام ..
ابو فهد : هههههههههههه انت متى تبطل نصصب !
فيصل : افاا يبه من اليوم اسولف لك الانجاز اللي سويته وتقول كذا ؟
فرح وفمها اكل : قال انجاز قال * تتحلطم *
فيصل ويضربها بالملعقه ع راسها : يامقرفه كولي وبعدين تكلمي .
فرح تناظره بعصصبيه .
ام فهد : اقول يابو فهد عجبك الغداء ولالا .
ابو فهد : كل شي منك حلوو .
ام فهد استحت .
فيصل وفرح وشروق : ي ححركااااات .
ام فهد مستحيه : ععيب استحو .
الكل هههههههههههههههههههههه
____________

^ اذا شفت ردود وتفاعل راح اكملً ..



v,hdi : hpf; ,a jfd h;evQ >> frgl ui] hgskt,vh ,S



 
o² «معجب بهذآ .


رد مع اقتباس

قديم 25-07-2013   #2
{ عهد السنفورا .. •»
عضو متحمس ~

الصورة الرمزية عهد السنفورا ..



 عضويتيّ : 3413
 تاريخ تسجيلِي : 2013 Jul
 مَوطني : عايشه في نيويورك الجميله . ‹☺̐›
 مجموع مشاركاتي : 15
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  209
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



البارت ٢ ..
في بيت الججد وتحديد الصاله ..
حنان تقدم لبوها الشاي : اقول يبه ليه مانطلع المزرعه يومينَ ونرجع .
الجد : والله كانك ياوليدي تقرين افكاري .
حنان : هههه زين شرايك الليله اعزم اخواني وحريمهم ع العشاء واقولهم
الجد : وراك مستعجله اصبري شوي ..
حنان : هههههههه متششوقه ع المزرعه من زمان عنها
الجد جا بيتكلم وقطع عليه جواله ..
الجد : الووو
ابو خالد : هلا يبه السلام شخبارك .
الجد باستغراب : هلا والله بخير وانت !
ابو خالد : ايه يبه بخير والله مشتاقنن لك .
الجد فهمه : مشتاقن لي ! ولا مشتاقن لدراهمي !!
ابو خالد ارتبك : افا يبه انا ماني كذا ..
الجد : اسمممعَ الليلة تعال انت وعيلتك عندي عشاء .
ابو خالد : وش المناسبه !!
الجد بعصصبيه : لازممم فيها مناسبه !! ابيكم تلتمون واشوف عيال عيالي قدامي ..
ابو خالد : وش فيك قلبت علي ايه خلاص ابشر الليله وحنا عندك .
الجد : ايه ززين وجب معك خبلتك .
ابو خالد باستغراب : منهو خبلتي ؟
الجد : هو فيه غيره خخالد .
حنان كككاتمه ضحكتها ..
ابو خالد بنرفزه : ايه يصير خير يلا تامرني بشي ..
الجد : سلامتك ، يلاه مع السلامه ..
__________
ف بيت ابو عبدالعزيز .
ابو عبدالعزيز يقفل جواله : ابوي يقول عنده عشاء .
ام عبدالعزيز : ليه وش عنده عمي .
ابو عبدالعزيز : ماعنده شي يقول بيجلس معانا .
روابي بححححماس : الله بنججتمع انا بطلع فوق اتجهز .. راحت
^ وكانت تركض مع الدرج وشافت عبدالعزيز وبلعت ريقها ..
عبدالعزيز بهدوء : شوي شوي !
روابي بتوتر : ايه طايب تبي شي ؟
عبدالعزيز : وش فيك متحمسه وتركضين ؟
روابي بحماس ومانتبهت : اييييه الليله عند جدي عشاء وككك...
عبدالعزيز قاطعها : طيب ؟
روابي انتبهت لروحها : لا ولا شي .. * وراحت ركضض * .
^ نزل تحت .
________
..
في بيت ابو خالد بغرفةة رغد .
شوق : هههههههههههههههههه
رغد بعصصبيه : قسم بالله قهرني .
شوق : ماعليك منه انتي البسي قصير واغررريه .
رغد : لبست وكل شي مطنش هف منه .
شوق : انتي اخذتي رقمه ؟ .
رغد : ايه عندي كل شي له ..
شوق بخبث : ماعليك خليها علي .
رغد بخبث اككبر : اممانه وشو علميني .
شوق : ههههههه وش فيك خلينا منه دريتي جدي مسوي عشاء
رغد بملل : ايه هففف بشوف الشيفات هناك .
شوق : وععع ذكرتيني فيهم ماني رايحه اجل !
رغد : لا وين تخليني لحالي والله غير تجين !!
شوق : طايب انا بسكر الحين اشوفك بالليل .
رغد : ان شاء الله مع السلامه ..
_________
بغرفةة فيصل ..
فيصل : اقول سليطين تعععال عندي ..
سلطان : لا ماني جايك انت تعال لي .
فيصل : ععزيمه هي ؟
سلطان : هههههههههه . طيب شرايك نطلع مجمع .
فيصل : اي والله ونشوف المزاييين .
سلطان : اخخخخخخ
فيصل بستغراب : وش فيككك ؟؟
سلطان : انا وش اللي جلسني بجنبك وانا بالمدرسه .
فيصل بثقه : ههههههه حبيبي هذا من حسن حححظك .
سلطان بمزح : حسن حظي الا قراده هععع اسمع انا بقفل واشوفك بالمجمع .
فيصل : طايب يلا مع السلامه ..
^ سلطان : هذا صددديق فيصل من هم صصصغار وعكس فيصل بكل شي ودايم ينصحه بس راسه يابس .
حالتهم الماديه غنيه بس مو مثل عايلتهمم . طوله ععادي برونزي . دبدوب شوي .
__________
غنج : بااااببااااا لالاااا ماما
ابو غنج قفز من نومه بسرعه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. تنهد خير اللهم اجعله خير . راح لبنته يطمن عليها دخل الغغرفه وشافها نايمه بهدوء ابتسممم وراح لها وباسها وغطاها زين وطلع ..
رجع للغرفه وبدون قصد سكر الباب بقوه وفزت ام غنج
ابو غنج وهو يتقدم : ماكان قصدي اقومك .
ام غنج بهدوء : لا ععادي بس وش عندك صاحي الحين !!!
ابو غنج : كابوس مزعج ورحت اشرب مويا * مايبي يقول راح لغنج تقلل * ..
ام غنج : خير ان شاء الله تعال كمل نومك بكره وراك شغل ..
ابو غنج بابتسامه صفراء : ههه تسمين هذا شغل لو انام واصحى باخر النهار مافيه مدير فوق راسي ماغغير الفلف بشوارع وعسى وعلى احد يركب معي يدرون اني عربي يهربون ..
ام غنج بحزن : الله يعين
ابو غنج بتنهيده : يلا كملي نومك ..
__________
يتبع البارت ٣ :
عند حنانْ وحريم اخوانها ..
حنانْ : جاني ابوي الثاني هاه وشو بعد !
ام عبدالعزيز كاتمه ضحكتها ..
ام فهد طفشت منها : اقول تزوجي ماتخافين يموت ابوك وهو ماشاف عيالك !!!
حنان بشهقه : اعوذ بالله منك فالك م قبلناه وبعدين تو الناس ع الزواجْ !!
ام عبدالعزيز : وين تو الناس بتصكين الثلاثين وانتي للحين ماتبين تتزوجين .
حنان بششهقه .
ام خالد بشتمزاز : وتصيرين عانس وعععععع انا بس تخيل ان عيلة السامي عندها عوانس اشتمز .
حنان بششششهقه اكبر .
ام عبدالعزيز ماسكه الضحكه : وش فيك تشاهقين .. اكل لسانك القطو !
حنان وهي توقف : اقول الله يلعني اذا جلست معكم مرا ثانيهَ ..
الكل : استغفر الله هههههههههههههههههههههه
___________
عند فهد وعبدالعزيز .
عبدالعزيز بهدوء : وقلت له اذا تبي الوظيفه التزم معي .
فهد : وبس هذا اللي صار !
عبدالعزيز مستغرب منه : ايه وش فيك كان ماعجبتك هرجتي !
فهد : اي والله ماعجبتنيَ الحين وش سوالكَ الضعيف ذا .
عبدالعزيز يعدل جلسته : انت تعرفني انا اهتم ف المواعيد الاتزام ثم الاتزام .
فهد بدهشششه : لو طردت هذا بيصير سادس واحد تطردةةة !!!!!
عبدالعزيز بضحكه : مشاء الله عادهمَ .
فهد : ايه اعدهم مساكين يالله ع هذي الشغله وانتي باتفهه شي طردد .
عبدالعزيز بجديه : ماطرد باتفهه شي !!
فهد " ولل قب علي " : لا يعنيَ اي حركه منا ولا منا طرد مافيه تفاهم .
عبدالعزيز بهدوء : ماعليناَ وانت قلي وش صار معك !
فهد : اسمع ياطويل العممممر ..
_________
عند الشباب يلعبون بلوت ..
سيف وهو يقوم : وقسسسم انك غشاش وخر بس .
فيصل بنصر : ليه مو راضي تستوعب انك خسران خ س ر ا ن ههههههههههههههههههه
سيف بثقه : انقلع بس قال خسران ترا انا بمزاجي مررتها لك
سلطان يقهره : خلاص ياخي انت فايز ولا تزعل ..
سيف انقهر : اصصلا انت اللي تسحب له ولا بعد تغششه عيون بومه اعوذ بالله ..
الشباب : هههههههههههههههههههههه
سلطان شششمق : ايه اغشششه هذا نبض قلبي .
فيصل بحلق عيونه : وشوووو عيد يخرب بيتك عيد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : اللشرهه علي اللي سامع كلامك وجاي بيت جدك لو انا عند اهلي ابرك لي
فيصل : يهون عليك صاحبكَ تروح وتتركهَ !
سلطان بدلع : لا ياعمري مايهون .
ابو خالد : اخخخس وعقب وششش ذا !!!
سلطان وفيصل التفتو له : وششششششو !
ابو خالد : قم انقلع انت وياه خكاريه جالسين عندي !
الشباب : هههههههههههههههههههههه
_____________
عند ساره في المطبخ ..
دخلت وهيا تغني * طلع عاشق طلع مشتاق .. * يوووه وين ميري هذي وفروحه بعد طولت هففف ..
^ ع كلمتها دخل فهد وتصنمممم من الجمال اللي قدامهَ * كانت ساره لابسه جينز بني وتي شيرت اصفر كريمي وعليه سنسال طويل بني ومسيحه شعرها ولابسه صندل فلات كريمي منقط ببني ..
كانتَ رافعه نفسها تاخذ الكلاس من فوق وحست في احد وراها وسحبت الكاس وجتَ بتطيح ..
فهد يوم شفتها ماقدرت تسيطر ع حالها بدون شعور رككضت ومسكت خصرها: انتتتتبهي
ساره بتوتر :ااء ها
فهد ماسمعها : فيك شي انجرحتي ؟
ساره بتوتر اكككثر من قربه : و ءء وخخخخر انا كاشفه !
فهد حس ع نفسه وتركها وصد عنها : ااء ماتشوفين شر ..
ساره بارتباك : الشر م يجيك .. سمعو صوت فرح تنادي : سساره سساره
ساره طلعت بسسرعه ..
فهد ابتسممم : طلعت ساره بنت عمي ..
___________
في خارج السسعوديه واجوائها ..
كانت غنج جالسه مع صديقتها بالمطعم * كانت تشتغل في مطعم ماحد يدري عنها يفكرونها بالجامعه *
^ بترجم لكم كلامهم بالعاميه ..
غنجَ : ههههههه ان شاء الله مارينا
مارينا : ايه كل يوم انشاء الله وماتنفذين اشوف العكس !
غنج وقلبها قارصها : لو اقول لهم مستحيل يوافقون انا اععرفهم زين .
مارينا بحزن ع حال صاحبتها : بس لازم تقولين لهم ..بالاول ولاخير لازم يعرفون .
غنج ببتسامه وتاشر ع عيونها: ان شاء الله اوامر ثانيه ؟
مارينا تبتسم : تسلمين لي
غنج : يلا انا بروح اتاخرت ع البيت ..
مارينا : انتبهي لك ..
غنج : من عيوني يلا مع السلامةة ..
__________
في بيت الجد ..
سيف واقف عند الباب بملل : وبعدين يعني روحي ناديها ؟
روابي تنزل النظاره شوي : ايششش لا ي روح امك مقابل * ترجع نظارتها * ..
سيف بقق عيونه : كككككككيف .!
روابي : اللي سمعته تبي انادي زوجتك فلوووووس واروح * تممد له يدها *
سيف بعصبيه : اقول ضفي وجهك قال فلوس . الشرهه علي اللي ماتصلت عليها وناديتك .
روابي بثقه : اححححم هذا من حظك الحلو
سيف : اقول يلا روحي ناديه بسسرعه ..
روابي بعناد : نونونوو مقابل اول .
سسيف انقهر منها وطلع ٥٠٠ من جيبه وحطها بيدها : يلا ععاد
روابي شششاقه الابتسامه : ايه انت كذا * ترفع بهامها * انادي لك رهوفات كثيرات مو بس رهف .. ... تركض
سيف بضحكه : حمد الله والشكر..
__________
دخلتَ روابي تركض وبيدها 500 : رهيف بغلك برا .
رهف نطت عيونها : منهووو بغلي !!!!!
روابي وتجلس بجنب فرح : منهو يعني سسيف .!
رهف بققققهر : هيه انتي وجججع وشو بغلك * وراحت لها *
روابي تتخبى ورا فرح : بغلك بغلك بغلك بغلك ..
رهف تقدمت لها .
فرح ترفع يدها : ححححدك الا خويتي عاد !!
رهف وروابي بصصصصصدمه يناظروها !!!!!
فرح شاقه الابتسامه : وشو
روابي : خاواك البببل هنقلعي * تدفهاء* وانتي روحي رجلك ينتظرك .
رهف صحححت وتضرب راسها وتركض برا ..
__________
بمجلس الرجالَ ..
دخل ابو ناصر .. وسلم ع الكل . والكل مستغرب وجوده .
الجد ببتسامه : حي الله ابو ناصر عاش من شافك .
ابو ناصر : تعيش وتدوم وش اخبارك وش مسوي !
الجد وياشر ع واحد من العيال يصب قهوه : والله بخير انت مختفي وينك فيه ؟
ابو ناصر وياخذ الفنجال : تسلم ي ولدي .. والله مشاغل الدنيا واليوم جيتكَ بموضوع .
الجد بجديه : خير انشاء الله وش فيه ؟
.ابو ناصر : ابي اشترك معك بالصفقه اللي عندك .. اذا ماعندك مانع !!!
الجد ببتسامه وسيعه : والله تمنيت الاشتراك هذا من زمان حياك الله ..
ابو ناصر : الله يحييك ويبقيكَ ..

^ ابو ناصر : عمره ٥٣ تاججر معروف في البلد ويتاجر في الالماس والذهبَ بس الشي السري اللي عندهَ انه يتاحر في الممخدرات والحشيشَ ! وماحد عارفَ .. ودايمَ يخخخسر الارباحَ يعني شغلته الخراب وبسسسس
__________

غنجَ " غيرت ملابسي واخذت شنطتي وطلعت بروح البيت لما قربت شفت ناس مجتمعه عند المجمع حقنا وعالم وانوار . استغغربت وقربت اكثرَ ..
الشرطي : وين وين لو سمحتي بعديَ ..
غنج استغربت منه وش فيه وش السالفه وققربت اكثر وشفت حريق ونار .. انصصصصدمت
الشرطي : لوسمحتي بعدي ..
غنجج بصصدمه شوي : وين اببعععد انت اللي بعد عني!!!!!
الشرطي : لوسمحتي المكان محاصرر وخري .
غنج بصراخخ : بعدد عني باابااا ماماَ وخخخخخر بروح اشوف وتددفه وتركض قدام البيت " كان البيت يحترق بيتحول فحححم لا مستحيل لاااياربي لااا ماعندي غيرهم وين اروح من بعدهممم ياربي طلعوا يارب يارب "
وجت بتدخل ومسكها واحد من الدفاع المدني .
غنجَ بصصصراخ وبكككى : وخخخخخخروا ابي بابا وماما وخخخرو ماماتى صح هم قالوا لي مابيتركوني ابدد ماممممما وينككككك تعالي ماماَ انتي اليوم قلتي لي صح !! قلتي تعالي بسرعه . طايب انا ججيت وينكككَ
غنج وتدف الشرطي وخخر " وشافت من بعيد الاسعاف يشيلون اشخاص " رككضت لهم بدون وعي وكلي امل انهم همَ .. فتحت اول واحد وطلع مو هم وجلست ادور بدون شعور وفتحت وحدهْ بس ماعرفتها كانت كلها سواد في سواد كل شي محترق فيهاْ ماتنشششاف شكلها مرا مقزز . جيت بتركها بس حسيت بشعور اني اعرفها .
ركزت فيها وانصصصصدمت : ماااامااا هذي مو اممي * تضضحك * اممي مو ككذا والله مو كذذا امي احححححلا بكككثير يممممماااْ * تهزها * يما ادري فيك تبين تخرعينيْ قومي قومممي اااااااااااااااءءء * تصصصارخ * ..
_______________
سلطان بمزح : ياخي ابي اعرف وش يلقون فيك !!
فيصل بدهشه : وشوو ! كل هذا زين * ياشر ع نفسه * وتقول وش يلقون !!
سلطان : وععع اقول لاحد يسمعك لاتفشلنا بس .. * يضحك *
فيصل بصدمه : اقول هصص بس قال وععع من قدك صديقك فيصل الساميْ * يرفع حاجب *
سلطان بستغراب : وشو يعني ماقلت الا اسمكْ وش الواووو في هذا !!!!!
فيصل يسوي نفسه يخنقه : انت اليوم ذابحك ذابحك .
سلطان يضحكككك عليه : اقول وخر واللله لى اموت ماينفعك اسمكْ .. يركض
فيصل تنحححححححححح . .... ولحقه
____________
سيف .. رهف :
سيف يناظر فيها : اشتقت لك ..
رهف بثقه : وانت بعد .. ادري انك اشتقت لي اححم
سيف يضرب خدها بشويش : اممموت انا ع الواثق .
رهف بحياء : هههههههه فديتك
سيف ذايب معها : اقول شرايك نسحب عليهم
رهف فهت : هااااه ..
سيف مات ضحك ع شكلها : ههههههههههههههههه وش فيك انخرعتي
رهف بوزت : مالت عليكَ ..
سيف يدعي العصبيه : مالت علي وششش !!!
رهف تبلع ريقها : مالت عليك غصون الجنه حبيبي ماخليتني اكمل .
سيف يكتم ضحكته : اها زين .. يلا ياقلبي انا بروح للشباب تبين شي ؟
رهف وتبوس خده : لا حبيبي انتبه لكَ .. فمان الله
___________
شفتها تمشي من بعيد استغغربتَ وش مطلعها الحينْ ولا بع مامعها احد !!
رغد بدلع تصنع : هههههههه ياعمري انت
الولد بخبث : يعني ثبت الكلامَ تطلععين !
رغد : ايه انت بكره حدد الموقعَ ونشوف .
الولد : يابعددددددهم انتتي ..
رغد جت بتتكلمَ ونسحب الجوال منها ..
لفت بسرعه وبخخخخخوف تشوف مينَ .
فرحَ : انتي ماتستحين ولاتنتخين وين الحيا وين العقل !!
^ تنهدت براحه لما ععرفت انها هي وججججع عليها خرعتنيَ ناظرتها بغرورَ ..
رغد بغرور وطفش : انتي وش تبين وشدخلك اصلا !!
فرح بقهر : لو سمعك واحد من العيال وش راح تسوين وقتها هاه ؟!
رغد ببرود : وش بيصير يعني
فرح رمممممت الجوال بالارض بقققوه . وراحت
اخخخذته بسسرعه وششهقت ..
رغد بععصصبيه : وججع عليها كسرته مقيوله بويه بوووووويه !!
_________
انتهىَ البارتَ ..


 


رد مع اقتباس

قديم 25-07-2013   #3
{ عهد السنفورا .. •»
عضو متحمس ~

الصورة الرمزية عهد السنفورا ..



 عضويتيّ : 3413
 تاريخ تسجيلِي : 2013 Jul
 مَوطني : عايشه في نيويورك الجميله . ‹☺̐›
 مجموع مشاركاتي : 15
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  209
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



البارت ٢ ..
في بيت الججد وتحديد الصاله ..
حنان تقدم لبوها الشاي : اقول يبه ليه مانطلع المزرعه يومينَ ونرجع .
الجد : والله كانك ياوليدي تقرين افكاري .
حنان : هههه زين شرايك الليله اعزم اخواني وحريمهم ع العشاء واقولهم
الجد : وراك مستعجله اصبري شوي ..
حنان : هههههههه متششوقه ع المزرعه من زمان عنها
الجد جا بيتكلم وقطع عليه جواله ..
الجد : الووو
ابو خالد : هلا يبه السلام شخبارك .
الجد باستغراب : هلا والله بخير وانت !
ابو خالد : ايه يبه بخير والله مشتاقنن لك .
الجد فهمه : مشتاقن لي ! ولا مشتاقن لدراهمي !!
ابو خالد ارتبك : افا يبه انا ماني كذا ..
الجد : اسمممعَ الليلة تعال انت وعيلتك عندي عشاء .
ابو خالد : وش المناسبه !!
الجد بعصصبيه : لازممم فيها مناسبه !! ابيكم تلتمون واشوف عيال عيالي قدامي ..
ابو خالد : وش فيك قلبت علي ايه خلاص ابشر الليله وحنا عندك .
الجد : ايه ززين وجب معك خبلتك .
ابو خالد باستغراب : منهو خبلتي ؟
الجد : هو فيه غيره خخالد .
حنان كككاتمه ضحكتها ..
ابو خالد بنرفزه : ايه يصير خير يلا تامرني بشي ..
الجد : سلامتك ، يلاه مع السلامه ..
__________
ف بيت ابو عبدالعزيز .
ابو عبدالعزيز يقفل جواله : ابوي يقول عنده عشاء .
ام عبدالعزيز : ليه وش عنده عمي .
ابو عبدالعزيز : ماعنده شي يقول بيجلس معانا .
روابي بححححماس : الله بنججتمع انا بطلع فوق اتجهز .. راحت
^ وكانت تركض مع الدرج وشافت عبدالعزيز وبلعت ريقها ..
عبدالعزيز بهدوء : شوي شوي !
روابي بتوتر : ايه طايب تبي شي ؟
عبدالعزيز : وش فيك متحمسه وتركضين ؟
روابي بحماس ومانتبهت : اييييه الليله عند جدي عشاء وككك...
عبدالعزيز قاطعها : طيب ؟
روابي انتبهت لروحها : لا ولا شي .. * وراحت ركضض * .
^ نزل تحت .
________
..
في بيت ابو خالد بغرفةة رغد .
شوق : هههههههههههههههههه
رغد بعصصبيه : قسم بالله قهرني .
شوق : ماعليك منه انتي البسي قصير واغررريه .
رغد : لبست وكل شي مطنش هف منه .
شوق : انتي اخذتي رقمه ؟ .
رغد : ايه عندي كل شي له ..
شوق بخبث : ماعليك خليها علي .
رغد بخبث اككبر : اممانه وشو علميني .
شوق : ههههههه وش فيك خلينا منه دريتي جدي مسوي عشاء
رغد بملل : ايه هففف بشوف الشيفات هناك .
شوق : وععع ذكرتيني فيهم ماني رايحه اجل !
رغد : لا وين تخليني لحالي والله غير تجين !!
شوق : طايب انا بسكر الحين اشوفك بالليل .
رغد : ان شاء الله مع السلامه ..
_________
بغرفةة فيصل ..
فيصل : اقول سليطين تعععال عندي ..
سلطان : لا ماني جايك انت تعال لي .
فيصل : ععزيمه هي ؟
سلطان : هههههههههه . طيب شرايك نطلع مجمع .
فيصل : اي والله ونشوف المزاييين .
سلطان : اخخخخخخ
فيصل بستغراب : وش فيككك ؟؟
سلطان : انا وش اللي جلسني بجنبك وانا بالمدرسه .
فيصل بثقه : ههههههه حبيبي هذا من حسن حححظك .
سلطان بمزح : حسن حظي الا قراده هععع اسمع انا بقفل واشوفك بالمجمع .
فيصل : طايب يلا مع السلامه ..
^ سلطان : هذا صددديق فيصل من هم صصصغار وعكس فيصل بكل شي ودايم ينصحه بس راسه يابس .
حالتهم الماديه غنيه بس مو مثل عايلتهمم . طوله ععادي برونزي . دبدوب شوي .
__________
غنج : بااااببااااا لالاااا ماما
ابو غنج قفز من نومه بسرعه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. تنهد خير اللهم اجعله خير . راح لبنته يطمن عليها دخل الغغرفه وشافها نايمه بهدوء ابتسممم وراح لها وباسها وغطاها زين وطلع ..
رجع للغرفه وبدون قصد سكر الباب بقوه وفزت ام غنج
ابو غنج وهو يتقدم : ماكان قصدي اقومك .
ام غنج بهدوء : لا ععادي بس وش عندك صاحي الحين !!!
ابو غنج : كابوس مزعج ورحت اشرب مويا * مايبي يقول راح لغنج تقلل * ..
ام غنج : خير ان شاء الله تعال كمل نومك بكره وراك شغل ..
ابو غنج بابتسامه صفراء : ههه تسمين هذا شغل لو انام واصحى باخر النهار مافيه مدير فوق راسي ماغغير الفلف بشوارع وعسى وعلى احد يركب معي يدرون اني عربي يهربون ..
ام غنج بحزن : الله يعين
ابو غنج بتنهيده : يلا كملي نومك ..
__________
يتبع البارت ٣ :
عند حنانْ وحريم اخوانها ..
حنانْ : جاني ابوي الثاني هاه وشو بعد !
ام عبدالعزيز كاتمه ضحكتها ..
ام فهد طفشت منها : اقول تزوجي ماتخافين يموت ابوك وهو ماشاف عيالك !!!
حنان بشهقه : اعوذ بالله منك فالك م قبلناه وبعدين تو الناس ع الزواجْ !!
ام عبدالعزيز : وين تو الناس بتصكين الثلاثين وانتي للحين ماتبين تتزوجين .
حنان بششهقه .
ام خالد بشتمزاز : وتصيرين عانس وعععععع انا بس تخيل ان عيلة السامي عندها عوانس اشتمز .
حنان بششششهقه اكبر .
ام عبدالعزيز ماسكه الضحكه : وش فيك تشاهقين .. اكل لسانك القطو !
حنان وهي توقف : اقول الله يلعني اذا جلست معكم مرا ثانيهَ ..
الكل : استغفر الله هههههههههههههههههههههه
___________
عند فهد وعبدالعزيز .
عبدالعزيز بهدوء : وقلت له اذا تبي الوظيفه التزم معي .
فهد : وبس هذا اللي صار !
عبدالعزيز مستغرب منه : ايه وش فيك كان ماعجبتك هرجتي !
فهد : اي والله ماعجبتنيَ الحين وش سوالكَ الضعيف ذا .
عبدالعزيز يعدل جلسته : انت تعرفني انا اهتم ف المواعيد الاتزام ثم الاتزام .
فهد بدهشششه : لو طردت هذا بيصير سادس واحد تطردةةة !!!!!
عبدالعزيز بضحكه : مشاء الله عادهمَ .
فهد : ايه اعدهم مساكين يالله ع هذي الشغله وانتي باتفهه شي طردد .
عبدالعزيز بجديه : ماطرد باتفهه شي !!
فهد " ولل قب علي " : لا يعنيَ اي حركه منا ولا منا طرد مافيه تفاهم .
عبدالعزيز بهدوء : ماعليناَ وانت قلي وش صار معك !
فهد : اسمع ياطويل العممممر ..
_________
عند الشباب يلعبون بلوت ..
سيف وهو يقوم : وقسسسم انك غشاش وخر بس .
فيصل بنصر : ليه مو راضي تستوعب انك خسران خ س ر ا ن ههههههههههههههههههه
سيف بثقه : انقلع بس قال خسران ترا انا بمزاجي مررتها لك
سلطان يقهره : خلاص ياخي انت فايز ولا تزعل ..
سيف انقهر : اصصلا انت اللي تسحب له ولا بعد تغششه عيون بومه اعوذ بالله ..
الشباب : هههههههههههههههههههههه
سلطان شششمق : ايه اغشششه هذا نبض قلبي .
فيصل بحلق عيونه : وشوووو عيد يخرب بيتك عيد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : اللشرهه علي اللي سامع كلامك وجاي بيت جدك لو انا عند اهلي ابرك لي
فيصل : يهون عليك صاحبكَ تروح وتتركهَ !
سلطان بدلع : لا ياعمري مايهون .
ابو خالد : اخخخس وعقب وششش ذا !!!
سلطان وفيصل التفتو له : وششششششو !
ابو خالد : قم انقلع انت وياه خكاريه جالسين عندي !
الشباب : هههههههههههههههههههههه
_____________
عند ساره في المطبخ ..
دخلت وهيا تغني * طلع عاشق طلع مشتاق .. * يوووه وين ميري هذي وفروحه بعد طولت هففف ..
^ ع كلمتها دخل فهد وتصنمممم من الجمال اللي قدامهَ * كانت ساره لابسه جينز بني وتي شيرت اصفر كريمي وعليه سنسال طويل بني ومسيحه شعرها ولابسه صندل فلات كريمي منقط ببني ..
كانتَ رافعه نفسها تاخذ الكلاس من فوق وحست في احد وراها وسحبت الكاس وجتَ بتطيح ..
فهد يوم شفتها ماقدرت تسيطر ع حالها بدون شعور رككضت ومسكت خصرها: انتتتتبهي
ساره بتوتر :ااء ها
فهد ماسمعها : فيك شي انجرحتي ؟
ساره بتوتر اكككثر من قربه : و ءء وخخخخر انا كاشفه !
فهد حس ع نفسه وتركها وصد عنها : ااء ماتشوفين شر ..
ساره بارتباك : الشر م يجيك .. سمعو صوت فرح تنادي : سساره سساره
ساره طلعت بسسرعه ..
فهد ابتسممم : طلعت ساره بنت عمي ..
___________
في خارج السسعوديه واجوائها ..
كانت غنج جالسه مع صديقتها بالمطعم * كانت تشتغل في مطعم ماحد يدري عنها يفكرونها بالجامعه *
^ بترجم لكم كلامهم بالعاميه ..
غنجَ : ههههههه ان شاء الله مارينا
مارينا : ايه كل يوم انشاء الله وماتنفذين اشوف العكس !
غنج وقلبها قارصها : لو اقول لهم مستحيل يوافقون انا اععرفهم زين .
مارينا بحزن ع حال صاحبتها : بس لازم تقولين لهم ..بالاول ولاخير لازم يعرفون .
غنج ببتسامه وتاشر ع عيونها: ان شاء الله اوامر ثانيه ؟
مارينا تبتسم : تسلمين لي
غنج : يلا انا بروح اتاخرت ع البيت ..
مارينا : انتبهي لك ..
غنج : من عيوني يلا مع السلامةة ..
__________
في بيت الجد ..
سيف واقف عند الباب بملل : وبعدين يعني روحي ناديها ؟
روابي تنزل النظاره شوي : ايششش لا ي روح امك مقابل * ترجع نظارتها * ..
سيف بقق عيونه : كككككككيف .!
روابي : اللي سمعته تبي انادي زوجتك فلوووووس واروح * تممد له يدها *
سيف بعصبيه : اقول ضفي وجهك قال فلوس . الشرهه علي اللي ماتصلت عليها وناديتك .
روابي بثقه : اححححم هذا من حظك الحلو
سيف : اقول يلا روحي ناديه بسسرعه ..
روابي بعناد : نونونوو مقابل اول .
سسيف انقهر منها وطلع ٥٠٠ من جيبه وحطها بيدها : يلا ععاد
روابي شششاقه الابتسامه : ايه انت كذا * ترفع بهامها * انادي لك رهوفات كثيرات مو بس رهف .. ... تركض
سيف بضحكه : حمد الله والشكر..
__________
دخلتَ روابي تركض وبيدها 500 : رهيف بغلك برا .
رهف نطت عيونها : منهووو بغلي !!!!!
روابي وتجلس بجنب فرح : منهو يعني سسيف .!
رهف بققققهر : هيه انتي وجججع وشو بغلك * وراحت لها *
روابي تتخبى ورا فرح : بغلك بغلك بغلك بغلك ..
رهف تقدمت لها .
فرح ترفع يدها : ححححدك الا خويتي عاد !!
رهف وروابي بصصصصصدمه يناظروها !!!!!
فرح شاقه الابتسامه : وشو
روابي : خاواك البببل هنقلعي * تدفهاء* وانتي روحي رجلك ينتظرك .
رهف صحححت وتضرب راسها وتركض برا ..
__________
بمجلس الرجالَ ..
دخل ابو ناصر .. وسلم ع الكل . والكل مستغرب وجوده .
الجد ببتسامه : حي الله ابو ناصر عاش من شافك .
ابو ناصر : تعيش وتدوم وش اخبارك وش مسوي !
الجد وياشر ع واحد من العيال يصب قهوه : والله بخير انت مختفي وينك فيه ؟
ابو ناصر وياخذ الفنجال : تسلم ي ولدي .. والله مشاغل الدنيا واليوم جيتكَ بموضوع .
الجد بجديه : خير انشاء الله وش فيه ؟
.ابو ناصر : ابي اشترك معك بالصفقه اللي عندك .. اذا ماعندك مانع !!!
الجد ببتسامه وسيعه : والله تمنيت الاشتراك هذا من زمان حياك الله ..
ابو ناصر : الله يحييك ويبقيكَ ..

^ ابو ناصر : عمره ٥٣ تاججر معروف في البلد ويتاجر في الالماس والذهبَ بس الشي السري اللي عندهَ انه يتاحر في الممخدرات والحشيشَ ! وماحد عارفَ .. ودايمَ يخخخسر الارباحَ يعني شغلته الخراب وبسسسس
__________

غنجَ " غيرت ملابسي واخذت شنطتي وطلعت بروح البيت لما قربت شفت ناس مجتمعه عند المجمع حقنا وعالم وانوار . استغغربت وقربت اكثرَ ..
الشرطي : وين وين لو سمحتي بعديَ ..
غنج استغربت منه وش فيه وش السالفه وققربت اكثر وشفت حريق ونار .. انصصصصدمت
الشرطي : لوسمحتي بعدي ..
غنجج بصصدمه شوي : وين اببعععد انت اللي بعد عني!!!!!
الشرطي : لوسمحتي المكان محاصرر وخري .
غنج بصراخخ : بعدد عني باابااا ماماَ وخخخخخر بروح اشوف وتددفه وتركض قدام البيت " كان البيت يحترق بيتحول فحححم لا مستحيل لاااياربي لااا ماعندي غيرهم وين اروح من بعدهممم ياربي طلعوا يارب يارب "
وجت بتدخل ومسكها واحد من الدفاع المدني .
غنجَ بصصصراخ وبكككى : وخخخخخخروا ابي بابا وماما وخخخرو ماماتى صح هم قالوا لي مابيتركوني ابدد ماممممما وينككككك تعالي ماماَ انتي اليوم قلتي لي صح !! قلتي تعالي بسرعه . طايب انا ججيت وينكككَ
غنج وتدف الشرطي وخخر " وشافت من بعيد الاسعاف يشيلون اشخاص " رككضت لهم بدون وعي وكلي امل انهم همَ .. فتحت اول واحد وطلع مو هم وجلست ادور بدون شعور وفتحت وحدهْ بس ماعرفتها كانت كلها سواد في سواد كل شي محترق فيهاْ ماتنشششاف شكلها مرا مقزز . جيت بتركها بس حسيت بشعور اني اعرفها .
ركزت فيها وانصصصصدمت : ماااامااا هذي مو اممي * تضضحك * اممي مو ككذا والله مو كذذا امي احححححلا بكككثير يممممماااْ * تهزها * يما ادري فيك تبين تخرعينيْ قومي قومممي اااااااااااااااءءء * تصصصارخ * ..
_______________
سلطان بمزح : ياخي ابي اعرف وش يلقون فيك !!
فيصل بدهشه : وشوو ! كل هذا زين * ياشر ع نفسه * وتقول وش يلقون !!
سلطان : وععع اقول لاحد يسمعك لاتفشلنا بس .. * يضحك *
فيصل بصدمه : اقول هصص بس قال وععع من قدك صديقك فيصل الساميْ * يرفع حاجب *
سلطان بستغراب : وشو يعني ماقلت الا اسمكْ وش الواووو في هذا !!!!!
فيصل يسوي نفسه يخنقه : انت اليوم ذابحك ذابحك .
سلطان يضحكككك عليه : اقول وخر واللله لى اموت ماينفعك اسمكْ .. يركض
فيصل تنحححححححححح . .... ولحقه
____________
سيف .. رهف :
سيف يناظر فيها : اشتقت لك ..
رهف بثقه : وانت بعد .. ادري انك اشتقت لي اححم
سيف يضرب خدها بشويش : اممموت انا ع الواثق .
رهف بحياء : هههههههه فديتك
سيف ذايب معها : اقول شرايك نسحب عليهم
رهف فهت : هااااه ..
سيف مات ضحك ع شكلها : ههههههههههههههههه وش فيك انخرعتي
رهف بوزت : مالت عليكَ ..
سيف يدعي العصبيه : مالت علي وششش !!!
رهف تبلع ريقها : مالت عليك غصون الجنه حبيبي ماخليتني اكمل .
سيف يكتم ضحكته : اها زين .. يلا ياقلبي انا بروح للشباب تبين شي ؟
رهف وتبوس خده : لا حبيبي انتبه لكَ .. فمان الله
___________
شفتها تمشي من بعيد استغغربتَ وش مطلعها الحينْ ولا بع مامعها احد !!
رغد بدلع تصنع : هههههههه ياعمري انت
الولد بخبث : يعني ثبت الكلامَ تطلععين !
رغد : ايه انت بكره حدد الموقعَ ونشوف .
الولد : يابعددددددهم انتتي ..
رغد جت بتتكلمَ ونسحب الجوال منها ..
لفت بسرعه وبخخخخخوف تشوف مينَ .
فرحَ : انتي ماتستحين ولاتنتخين وين الحيا وين العقل !!
^ تنهدت براحه لما ععرفت انها هي وججججع عليها خرعتنيَ ناظرتها بغرورَ ..
رغد بغرور وطفش : انتي وش تبين وشدخلك اصلا !!
فرح بقهر : لو سمعك واحد من العيال وش راح تسوين وقتها هاه ؟!
رغد ببرود : وش بيصير يعني
فرح رمممممت الجوال بالارض بقققوه . وراحت
اخخخذته بسسرعه وششهقت ..
رغد بععصصبيه : وججع عليها كسرته مقيوله بويه بوووووويه !!
_________
انتهىَ البارتَ ..


 
o² «معجب بهذآ .


رد مع اقتباس

قديم 25-07-2013   #4
{ عهد السنفورا .. •»
عضو متحمس ~

الصورة الرمزية عهد السنفورا ..



 عضويتيّ : 3413
 تاريخ تسجيلِي : 2013 Jul
 مَوطني : عايشه في نيويورك الجميله . ‹☺̐›
 مجموع مشاركاتي : 15
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  209
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



مافيهً ردود ع روايتيً .. شكل ماعجبتكم الروايه


 


رد مع اقتباس

قديم 26-07-2013   #5
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,386
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



هههههههههه

لا والله موب قصة ماعجبتنا بس اانا بالنسبة لي مهي من هوياتي الروايات

لكن دامها منك اكيد انها حلوه وان شاء الله راح اقراها علشانك


 


رد مع اقتباس

قديم 09-06-2014   #6
[ زهزة ورد الزمان =)
بـآند

الصورة الرمزية زهزة ورد الزمان



 عضويتيّ : 3470
 تاريخ تسجيلِي : 2014 May
 مجموع مشاركاتي : 5
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا





 


رد مع اقتباس

قديم 17-06-2014   #7
[ ثقماثقخا =)
بـآند

الصورة الرمزية ثقماثقخا



 عضويتيّ : 3478
 تاريخ تسجيلِي : 2014 Jun
 مجموع مشاركاتي : 1
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



سؤشسؤشسؤشسؤشسؤشؤس


 


رد مع اقتباس

قديم 24-06-2014   #8
[ مةتنمنىتنمىتمنى =)
بـآند

الصورة الرمزية مةتنمنىتنمىتمنى



 عضويتيّ : 3480
 تاريخ تسجيلِي : 2014 Jun
 مجموع مشاركاتي : 1
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



وةن منةىنمةمنىةمنةمنةنمة


 


رد مع اقتباس

قديم 01-07-2014   #9
{ رزق جميل •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية رزق جميل



 عضويتيّ : 3483
 تاريخ تسجيلِي : 2014 Jul
 مجموع مشاركاتي : 5
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



جزاكم الله خير
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
o² «معجب بهذآ .


رد مع اقتباس

قديم 11-08-2014   #10
{ رهف •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية رهف



 عضويتيّ : 3488
 تاريخ تسجيلِي : 2014 Aug
 مجموع مشاركاتي : 1
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا



وووو كملي اختي الروايه مره حلو و انا سجلت في المنتدى عشانك حبيت ابطال يجننون خاصه رهف و سيف يا ليت تكثرين مقاطع لهم
بانتظرك لا تطولين علينا


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السنفورا, احبك, اكثرَ, تبي, بقلم, روايه, عهد, وٍ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


روايه : احبك وش تبي اكثرَ .. بقلم : عهد السنفورا

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اروع خاطرهـ بقلم عاجز{معاق} mimi " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر 12 16-05-2016 09:37 PM
رواية , روايه , غصب عني كاملة , روايات , روايه غني عصب , روايع غصب عني أنفآس الورد روايات 2 05-12-2012 03:19 PM
رواية , روايه طلبتك لاتحاكيني روايات سعودية رومنسيه روايه كاملة أنفآس الورد روايات 1 05-12-2012 03:17 PM
آحتر قلبي بقلم(....................) بنت أبوها »°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ 1 25-04-2012 02:35 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 11:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...