رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف

"""""""""""""""""""""""""""" البارت الأخير """""""""""""""""""""""""""""" رجع فيصل لشقه الساعه 8 بالليل وطفشااان لانه تهاوش مع شباب امريكان فيصل:: ياربي الوحده شينه ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

عدد المعجبين2الاعجاب

إضافة رد
قديم 28-06-2013   #21
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف



"""""""""""""""""""""""""""" البارت الأخير """"""""""""""""""""""""""""""
رجع فيصل لشقه الساعه 8 بالليل وطفشااان لانه تهاوش مع شباب امريكان
فيصل:: ياربي الوحده شينه حسن وسافر وانا لحالي هينا خليني اكلم بدر يجيني
فيصل:: الوو بدر اخبارك
بدر::بخير الحمدالله
فيصل:: فينك الحين ابيك تجي عندي بالشقه طفشاان ومالي نفس اطلع برااء
بدر:: خلاص اجيك ساعه واجيك
فيصل:: ساعه طيب ماعليه استناك باي
بدر:: باي
جلس فيصل يستني وجلس يقلب بالقنواات ثواني يدق الباب
فيصل:: اووه مسرع وصل بدر بحسده علي سرعته ذي هههههه طاااااااايب يالي بتخبط جااااااااي
فتح فيصل الباب والي طلع مو بدر شله شباب الي تضارب معاهم بالجامعه وكل واحد معاه شي
ودخلو علي فيصل ويضربون فيه ويضربون فيه بالاخيررموه بالرصاص وقتلووه وتركوه وطلعو يضحكون
ربع ساعه دخل بدر فيصل فيصل ويصرخ فصوووووووول تكفي قووم لاكن فيصل ماايرد
اتصل بدر ع السفار السعوديه وجو مجموعه منهم واسعاف ونقلو فيصل للمستشفي لاكن مامداهم يلحقونه
بدر ::هاه كيف فيصل الحين اخ سعد
سعد:: فيصل مات مقتوول وبناخذ حقه ان شاء الله
بدر:: لاحولا ولا قوة الا بالله طيب بلغتو اهله
سعد:: الحين برجع السفاره وابلغهم
بدر:: مع انو مالي يومين عارفه وربي ماشفت منه الا الخير دايم الزين يرووح والشين يجلس الله يرحمه

نرجع لسعوديه

بيت ابو وليد:"""""""""""""""""""""""""""""
رندا:: والله يا مها فاتك واائل لمن ركبته قطار الموت هههههههههههه شوي ويصيح
مها:: ههههههههههههههه عاد وائل مو حق ملاهي حرام عليك الي انا مستغربته كيف وافق وركب
رندا:: ههههههههههه اشبك انا رندا اخليه يركب وهو مايشوف الدرب ههههههههههه
ميسااء :: رنود التليفون من اليوم يدق محد رد عليه رووحي شوفي
رندا:: هذا يكرهني الي اتصل لمن بديت اسولف دق وجع بروح اشوف
مها:: لايكون وائل ههههههههههههههههههههه
احلام:: هههههههههههههههه شكلو
رندا:: لا بنات واحد صوته غريب يمه؟ هلا اخوي امر
سعد:: هذا بيت ابو وليد ولالا
رندا:: ايوه بيته امرني
سعد:: معاك السفاره السعوديه بامريكا ابو وليد موجود اعطيني ايها لو سمحتي
رندا:: طيب ثواني بنات السفار يبون ابوي لايكون فيصل صارلو شي ياويلي خليني اروح انادي ابوي
راحت رندا جري للمجلس ودخلت نفسها يتقطع مو عارفه تتكلم
ابو وليد:: ش فيك يابنت تكلمي
رندا :: يوبه يوبه السفار يبونك ع التلفون
ابو وليد:: خير ان شاء الله روحي قفلي السماعه بالبيت اكلمهم من هينا
احمد:: غريبه ما سمعنا رنته
فارس:: لا شوف مرميه علي السجاده منكتم الضعيف هههههههههههههههه
دخلت رندا البيت وجلست تسمع ما سكرت السماعه
ابو وليد:: هلا معاك ابو وليد امر
سعد:: اخوي انا بقولك خبر وياليت تتماسك وانت ايمانك بالله قوي
ابو وليد:: خير ياخوي تكلم
سعد:: لقينا فيصل بشقته مايت مقتول
رندا:: شنو لالالا اخوي مامات لالا كذاب كذااب وطاحت تصيح باعلى صووت
مها:: رندا ايش فيك بنت تكلمي
رندا:: كذاب مامات فيصل ماماتت
ابو وليد:: وليد رح شوف اختك بسرعه
وليد:: فهمني يوبه فيصل وش فيه
ابو وليد:: روح شو ف اختك بس
سعد:: اسف ابو وليد بكره روح لسفاره ووكمل اوراق ولدك وعظم الله اجرك وسكر
ابو وليد:: طاح عليهم ارتفع معاه السكر
فارس:: خالد بسرعه اتصل بالاسعاف
خالد:: فيصل وش صارله اخوي وش صارله امس مكلمه مافيه شي
فارس:: اقولك اطلب الاسعاف الحين ابوك ما شتوف انت
زياد:: خلاص طلبت اسعافين
فارس::ليش اثنين
وليد:: رندا ماتتكلم ولا ترد علي احد ياربي ماحد راضي يتكلم فيصل وش صارله
راشد:: لاحولا ولا قوة الا بالله
وصل الاسعاف ونقلو رندا وابوها للمستشفي
او م وليد:: ياربي وش صارلنا وش الي قلب حالنا كذا استغفر الله يارب
او م احمد:: استهدي بالله يام وليد تصحي رندا او ابوها نعرف وش صار
مها::رندا وعمي ماصار لهم كذا الى شي كايد يارب استر يارب
ميساء:: احلام سمعتي رندا لمن تقول فيصل مامات ولا يتهيالئ
احلام:: لا سمعتها لاتقولي خلي لمن احد يصحي منهم ويقول
مها:: مو قايله اصلا خايفه من ردت الفعل يكفي رندا وعمي لو قلت بطيح عمتي بعد يارب استر يارب
جاءهم الدكتوور للفارس وزياد والعيال متجمعين برااء يستنونه

دكتور حسام:: هما جرالهم ايه ايه الخبر الي جالهم وحصليلهم كيدا
فارس:: والله ماندري رد ع التلفون وشوي الا طايحين علينا
دكتور حسام :: طيب والبت رندا ايه الي حصلها كمان
زياد:: نفس الشي فاتحه خط ثاني وسمعت الي سمعه ابوها
دكتور حسام:: ايوه اهيه صحيت رندا وابوكم استنو شويه لمن نعادلو السكر وتشفوه
فارس:: نقدر نشوف رندا طيب
دكتور حسام:: هيا بتقول كلام بس تعالو شفوها
دخلو وائل وفارس وزياد ووليدوخالد لرندا
فارس:: رنوده قولي ايش صار ايش سمعتي
زياد:: خليها شوي توها صاحيه البنت
خالد:: ابي اعرف فصول وش صارله اصحي يارندا تكفين
وائل:: اذا صار لها شي انا بمووت وربي
رندا بدت تهلوس ب الكلالام وسمعوها مزبووط
رندا:: فيصل حبيبي جيبوه لي تكفون مامات كذاب الي قال مات
زياد:: رندا قولي وش سمعتي بالتلفون تكفين
رندا:: هذاك المجنون يقول فيصل مات كذاب صح قولي صح كذاب
خالد:: ايش فيصل اخوي مات لالاتقولي رندا لا
زياد:: لحظه خلينا نتاكد اهيه صحيت مزبووط
رندا:: انا وين وش جابني هينا وائل جيبلي فيصل تكفي ابي اشوفه مامات صح مامات كذاب الي قالي كذاب قول مامات
فارس:: لالا اذا كلامك جد مو مصدق من قالك انه مات مييييييييين
وليد:: رندا قولي الصدق وش سمعتي بالتلفون
رندا:: انت فيصل صح صح فيصل متي رجعت
وائل:: ياويلي البنت بدت تخربط بالكلام
زياد:: استغفر الله يارب
احمد:: زيااااااااد تعالو بسرعه
زياد:: وش فيه ذا بعد
يا الله خلونا نروووح
احمد:: عمي صحي وتعدل السكر شوي بس بس
فارس وخالد:: بس ايش قووول
احمد:: يقول ان فيصل فيصل مات
خالد :: اخوي مات فيصل راح خلاص راح لامو مصدق
وليد::راح فصول راحت الضحكه بعدك ياخوي وجلس يبكي كيف مات كيف
وصل الخبر لاام وليد وطبعا اغمي عليها وتنومت بالمستشفي
يومين وابو وليد بالمستشفي وام وليد ورندا طلعوهم
بداء العزاء بعد وصول جثت فيصل من امريكا
رندا ما تتكلم الخبر جاها وصدمها مافيه غير دموعها ام وليد ماتفارق سجادتها تبكي وتدعي لولدها ربي يرحمه ويغفرله
ابو وليد يومين ويرجع يرتفع السكر معاه الكل مو مصدق خبر موته الا لمن شافوو جنازته فارس زادت حالته ويكفيه الي فيه
خالد حاضن صوور فيصل ويبكي زياد متعود علي الصدمات صار عنده مناعه وماتاثر فيه الا انه يحزن ايام وينسى راشد نفس زياد
مشعل وسلطان ومحمد وياسر والشله كلها حزينه علي فرااق الغالي فيصل انتهى العزاء لاكن الحزن غطاء علي وجيههم مافيه بسمه ولا ضحكه
بعد موت فيصل مرت الشهوور وفرحو شوي بخبر رندا انها حامل وباقي كم شهر وتولد وائل ينتظر ورندا تقول لو ولد بسميه فيصل
ووافق واائل علي قرار رندا بذات يراعي حالتها لانها تموت بفيصل حيل الشباب ماعاد يتجمعون فارس اتونم كم يوم بالمستشفي بسبب الضغظ
وكان يجلس معاه راشد بعد فيصل الله يرحمه زياد كبرت بنت وصارت تمشي ماجد نجح من سادس وطلع ع المتوسط ساره كمان نجحت من ثالث متوسط وطلعت الاول ثانوي ابو سالم وام سالم يزورون عيالهم وكل شهر ببيت واحد معاد يقدرو يجلسون لحالهم بالبيت محتاجين احد يراعيهم ويداريهم راشد بداء يحضر رسالت الماجستير باداره الاعمال والشباب الباقين ماشين بالشركه وابو احمد وظف عبدالرحمن ولد جارهم مكان فيصل
فارس خطب لما اخت عبدالرحمن وخالد خطب نجلاء اخت صاحبه مشعل وبعد شهور فرحهم مع بعض رندا ولدت وجابت ولد وطبعا سمته فيصل
الكل فرح لفارس وخالد ورندا بعد مرت الشهور وتزوجو فارس وخالد وسافروو الشباب مشعل ومحمد وبندر وسلطان دايم ببيت وائل او ابو وليد بس عشان يشوفون فيصل الصغير والكل يحبه ويجيبون له العاب وكل شي لانه يذكرهم بخيوهم او بالاصح اخوهم فيصل الله يرحمه
ابو وليد صحته تحسنت الحمدالله وكل ماذكر ميت لهم دعولها بالرحمه والغفران

خلص شهر العسل حق فارس وخالد ورجعو لديرتهم طبعا احتفلو في رجوعهم زي كل وحد فيهم سافر

بيت ابو احمد"

فارس:: وائل جبلي فصول بسلم عليه وحشني
وائل:: ماشفته يمشي هههههههههه
فارس:: ما شاء الله يمشي جيبه تكفي
وائل:: طيب ثواني بس
فارس:: ياقلبي علي فصوول خليه يمشي لاتشليو
وائل:: يلا بابا امشي
فيصل يمشي ووفارس يطالع فيه ويبتسم
وائل:: يلا سلم عليه برجعه لامه بتاكله جوعان شوف حتي كان يبكي
فارس:: هاته اضمه اه وربي اشم ريحت فصول فيه ويبوس فيه حبيب عمك انتا
وائل::خلصت جيبووه يا الله بابا لو مو جوعان خليته
فارس:: لا خذ اكلووه مره نحيف هههههههههه طالع علي ابوه
وائل:: ههههههههههه يلا اشوفك بعدين باي
شال وائل فيصل وجلس فارس علي عتبت الباب وحط يده علي وجهه ذكر ولد اخوه ورفيق دربه الي مات مقتول
بربي يشبه خاله الله يرحمك يافيصل
اه يادنيا وش حيلتي لاغبت عن عيني يافصول وش حيلتي غير الله يرحمك

بيت ابو وليد":"""""""""""""""""""""""""""
العيال بالمجلس جالسين وائل ووليد وزياد ومشعل وسلطان وفارس وخالد وراشد
خالد:: دق علي فارس خليه يجي وينه
وائل:: كان عندي بالبيت جاء يشوف فيصل ومشى احسبه جاكم
زياد:: الله يرحمك يافيصل
وليد:: زيزو وش تشوف بجوالك
زياد: ولا شي
مشعل:: انا سمعت صوت فيصل قبل شوي شكلك تشوف الفديو حق الشاليه صح
زياد:: ايوه خلاص قفلتووووه بيضيع السالفه ايوه شباب نبغي نسافر كم يوم ماني طايق اي مكان كنت اروحله هينا ودي انقل بعد من جده وارتاح
سلطان:: وربي اي مكان اروحله اتخيل ضحك فيصل وربي بعض المرات اقول لزوجتي اسمع صوته وزوجتي تقول انجنيت انت
خالد:: خلاص خلاص ارحمووني تكفوون زياد بتسافر بروح معاك
زياد:: خلاص الاسبوع الجاي اجهزوو وخذو اجازاتكم وقولولي
وائل:: بروح اجيب فيصل واجي
مشعل:: تكفى جيبوووه
زياد:: جيب جوري معاه
وائل :: طيب
سلطان:: جوري كم عمرها الحين
زياد:: سنه وونص
سلطان ::ما شاء الله الله يخليها لك
وائل:: رنووده حياتي جيبي لي فصول
رندا:: طيب ثواني حبيبي
وائل:: وجيبي معاك الجوري
مها:: وائل
وائل:: هلا مها
مها:: قول لوليد عبادي نايم اذا سال عنه
وائل :: طيب من عيوني
رندا:: يلا خذ انتبهلهم
وائل:: طاااااااايب باي قول لماما باي فصوول
رندا:: باي الله لايحرمني منكم
وائل:: وهذا فصول وهذي الجوري
زيااد:: تعالي يارووح بابا اموووواح
مشعل:: ارميلي فيصل وائل ههههههههههه قصدي جيبه لي
وائل:: روح لعموو مشعل فصولي
جوري:: بابا صيصل ناح
خالد:: وش تقول ذي ههههههههههههههههههه
زياد:: انا المترجم حقها تقول بابا فيصل راح هههههههههههههههه
فيصل:: بابا واوا وااااااااااااااااع
وائل:: هذا فين شاف الحلاوه لاياربي مافيني اروح ااجيبله
سلطان:: مشعل مسوي تعذيب يمدله الحلاوه ويرجعها بجيبه هههههههههههه
مشعل:: خلاص خلاص عمو تعال خذ الواوا هههههه هيفاء وهبي ولدك هههههههههههههههههه
جوري:: واوا بابا وتمشي لمشعل
مشعل:: ومسكنا الجوري ههههههههههههههههههه
جوري:: واوا
مشعل :: خذي واوا يا واوا هههههههههههههههههههه بس بوسيني هينا
جوري :: اموواه
وليد:: ههههههههههههههههههههه داخ مشعل هههههههههههه
مشعل :: ياربي تزنن بنتك

سهرو الشباب ببيت ابو وليد وكمان الحريم يعني الجمعه ببيت ابو وليد

فارس جالس علي البحر يذكر المكان الي اخر شي طلعووله هو وفيصل ويعيد الذكريات

للمعلوميه الدنيا ماتوقف علي فقد غالي او اصابه اي شخص بمرض فالي راضي بلي ربي كاتبله ربي يسرله ويجازيه عنها خير
فامهما قست علينا الايام فا عائله ابو سالم ترجع لها الافراح والبسمه ولو بذكرى يذكرونه للغالين الي رحلو عنهم

:""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""""""""""""
انتهت روايتي في هذا اليوم 20/2 /1432هـ الساعه 4 فجرا من يوم الاثنين

لقد عشت معهم وبكيت لاحزانهم وفرحت لافراحهم مقالبهم ضحكهم وناستهم حبيت كل بطل بروايتي لان له ميزاات تميزه عن غيره واكتسبت منهم اشياء كثيره
مع انه انا كاتبه قصصهم بس اثرت فيني حيييل حبيت فارس لمقالبه الحلوه وفيصل لضحكاته ووقفاته مع اصحابه وزياد لتحمله الي يشوف وراشد للامل الي باني عليه حياته وماشيه وخالد لصفاء قلبه ووائل لحبه الي وفاله ورندا لانها تشبه فارس اوكمان تعبر عن شخصيتي مها لصفاءقلبها ورمنسيتها ووليد لرومنسيته هذولا ابطال قصتي الاساسين وندى شروق وزياد الضغنون ودانه >> الي ماتو لهم ذكرى بقلبي وعشت ايامهم الي مرااح انسااها >>

(( لن اسامح من ينسبها الي نفسه ولن احلله ))

>>> تحياتي اختكم (( انين الرووح m))

مها الحربي


 


رد مع اقتباس

قديم 28-06-2013   #22
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف



يكفيني كلمة شكر على البحث والنقل


 


رد مع اقتباس

قديم 02-07-2013   #23
{ ابداعي •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية ابداعي



 عضويتيّ : 1034
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Aug
 مَوطني : بالسعودية
 مجموع مشاركاتي : 6
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف



الله يجزاك خير..
بس مو هي اللي كنت اقراها
انا ادري طولت طلبات بس تـأكد من الأسم...
ربي يسعدك..
حاول تجيبها...


 


رد مع اقتباس

قديم 26-07-2013   #24
{ عهد السنفورا .. •»
عضو متحمس ~

الصورة الرمزية عهد السنفورا ..



 عضويتيّ : 3413
 تاريخ تسجيلِي : 2013 Jul
 مَوطني : عايشه في نيويورك الجميله . ‹☺̐›
 مجموع مشاركاتي : 15
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  209
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف



الروايهً ججججججدا جميلهَ .. عشقي الرواياتَ يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس

قديم 01-07-2014   #25
{ رزق جميل •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية رزق جميل



 عضويتيّ : 3483
 تاريخ تسجيلِي : 2014 Jul
 مجموع مشاركاتي : 5
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف



جزاكم الله خير
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
o² «معجب بهذآ .


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاجات, حيأتي, عيوني, في, وٍ, طيوف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلسفة أذهلتني في حيآتي!!!؟ انين الذكريات عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 0 21-04-2013 07:22 PM
رواية الموت ما هو من الفرقى و طاريها .. الموت لا طاحت عيوني من عيوني أنفآس الورد روايات 0 23-12-2012 03:59 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 08:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...