رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية سواها قلبي

رواية سواها قلبي فتحت باب الغرفه ووجدتها خاليييييه من اي معالم للحياااة مضلللمه واشبه بالجليييد .. قربت وشغلت الانواررر واغلقت ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 05-02-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

7 (16) رواية سواها قلبي




فتحت باب الغرفه ووجدتها خاليييييهمن اي معالم للحياااة مضلللمه واشبه بالجليييد ..
قربت وشغلت الانواررر واغلقتالمكيييف وتوجهت للسرير وبصوت عالي :: ياللللله ياجـــــنـــــى تاخرتيكثــــيـــــــــر بالنوممممه ..
جنى :: ........
قربت اكثر وسحبت اللحاف :: يالللللللللله مابقى شي والناس يجوووون وانتي للحين نايمه ؟؟!!..
جنى وهي تفتحعيونها لاكن الضوء كان اقوووى من انها تتحمله منعته بسرعه بذراعها وبصوت خامل :: اوكي خلالاص ان شالله الحين باصحى ..
ربى :: جنووووه ماما تقول لك نص سااااعه انمانزلتتتتي ياويللك منها ..
جنى وهي تجلس على حيلللها وبتافف :: ازعجتتووووونيييماصارررت عزيمه ذيييي خلالالالاص باقوووم .. نزلت رجليها على الارض ولبست شبشبهاوتوجهت للحمام ..
اما ربى طلعت وسكرت الباب وتوجهت لغرفتها تلللبسسس ..

**
**

**
**

بعد نص ساعه كانت توقف قدام المرايهتلقي النظره الاخيرره على شكلها قبل لاتنزل ..
انطق الباب بهدؤؤؤ استغربته "" غريبه من هالمؤدب "" :: ميـــــــــــــــن ؟؟!!..
-
انا شذى ..
جنى رفعتحاجبها "" من متى نزل الادب "" :: ادخلللي شوشو ..
دخلت شذى وهي لسى ببيجامتهاوجنى لفت واستغربت هالشي خلالاص تو المسجد مخلص صلاة يعني باي لحظه بيوصلونالمعازيم :: وش فيك ليش مالبستي ؟؟!!..
شذى بادب وذوق غريبين :: ماعرفت وش البسوامي تلبس بغرفتها ماحبيت ازعجها ..
جنى تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبي خدماتها :: اوكككي ... وهي تلف :: وش رايك طيب بلبسي ؟؟!!..
شذى وهي من جد مبهووره منشكل اختها وأناقتها :: تجنننننننننننننننننين مشالله عليك تعرفين اللي يلبق لك عمريماشفت ولا راح اشوووف احد مثلللك ..
جنى وهي تضحك :: ههههه مشكووره حبيبتي علىهلأطرئ .. يالله خلينا نروح لغرفتك نشوووف وش عندك تلبسينه يالله قبل لايجون العالمونتاخر عليهم ..
كانت جنى لابسه تنوره لتحت الركبه زيتي بتطريز ذهبي وبدي توببسيور ذهبي فيه بالوسط رسمات وكتبات بالزيتي وذهبي اغمق من البدي وجاليه لفوق الخصرباكمام جبنيز اشبه للكت نازل شوي من الظهر زيتي بتطريز ذهبي وصندل لف ذهبي واطي شويلانها مو ناقصها طوول وماتحب العالي ابداااااا واكسسوار ذهبي وميك اب برونزي وشعرهافاتحته ومسيحته ستريت وغرتها منزلته وطالع شكلللها يجنن خصوصا الذهبي مع لون بشرتهاالبرونز يطلع يجنن والزيتي مع لون عيونها الخضراء على عسلي وشعرها العسلي يطلللعيجنننن ..

**
**

وصلت لغرفة اختها شذى اللي بنفس الجناح مع غرفةربى دخلت غرفة الملابس حقتها ولقتها معفوووسه وبنظره استغراب لشذى :: انتي الليحايستها كذااا ؟؟!!..
شذى :: وش اسوووي مالقيت وش البس ..
جنى بتافف :: بعذرككيف بتلقين شي تلبسينه بهالحوسه عاد من قل ملابسك الحييين ناثرتها بكل مكان ..
شذى ماقدرت تصير مؤدبه اكثر من كذااا :: والله حتى انتي ملابسسسك اكثر منهامافففيه لاتتطنزين على ملابسي ..
جنى بنظرة تهديد :: ترى ان ماعقلتي بطلللع؟؟!!..
شذى بنظرات ترجي :: لا خلاص بلييييييييييييز مابي امي تطلع وتتنرفز علي ..
جنى :: ايووه خلك كذااا ..
وبدت هي وياها حررررب بين ملابسها تطلع لها شيتلبسه ..
ربى دخلت عليهم وهي لابسه ومخلللصه كانت لابسه تيور بيج باحمممر بدونميك اب طبعا لانها توها صغيررره وشكلها كيووووت حيلللل ..:: ههههههه وش جالسينتسووون حشى بحرب انتم ؟؟!!..
جنى وهي تحوووس بين الملابس :: تعالي ساعدينا وانتيساكتتتته ...
ربى :: ليش وش عندكم ؟؟!!..
جنى :: ندور شي تلبسه بسرررعه مابقىشي ويوصلون النااااس لازم نستقبلهم ..
ربى وهي تدخل الغرفه وتبدى :: اوكي اوكييالله ..
بعد عشر دقايق حرررررب وبحثثثث استقروا على برموده جينز فيها كتاباتبالاحمر والذهبي وتي شرت ذهبي فيه كتبات بلانجليزي بلاحمممر وشوز واطططي كان مناسبلسنها وستايلهاا .. طلعوا يخلونها تلبسه ..
وجنى وهي متوجهه لباب :: بليزززز خليعفوور تزين لك ملابسك وترتبها مثل ملابسنا ..
ربى بسخريه :: وش الفايده وهيبلحظه بتحوووسها ..
شذى وهي تحط ملابسها على السرير :: اقووول انتي وياها ياللهبسرعه بعدين نتفاهم خلوني البس ..
جنى وهي تطالع ربى ويقفلون الباب :: حشششىمهما سوينا مراح يثمر فيها هلانسانه ..
ربى :: خلك منها مصيرها تكبر وتعقل توهاصغيررره ..
كان فارس توه يطلع من جناحه وهو كاشخ ولابس ثوب وشماااغ ومرسممموشكله رهيييب .. طالعهم وابتسم مبهووور من اناقتهم ::: احلللللى غطيتتوا على الكل ..
جنى بغرور :: اكييييييد حفلة تخرج اخونا ورجعته لنا بالسلالامه ماتبينانكشششخ ..
فارس :: فديتتتكم انا ياحلى خوووات ..
سمعوا صوت عفره تناديهم :: ياللله عمتي تبيكم تحتتتتتت ..
نزلوا الثلاثه كانت امهم مخلصصه لبس تتنظرالمعازيم يجووون ..
فارس + ربى + جنى :: السلام عليكككم ..
ام فارس :: وعليكمالسلامم ..
جنى :: امرينا بغيتنا يالغاليه ؟؟!!..
ام فارس ::ايه بغيتكم تكنونجاهزين لان خلالاص مابقى شي ويجون المعازيم ..
جنى :: اوككي خلاص جهزنا .. بهاللحظات رن الجرررس ..
أم فارس :: ربى أفتحي الباب ..
عفره وهي رايحه تفتحالباب :: انا بررروح استريححوا ..
فارس :: يالله اجل عن اذنكم ..
بهاللحظاتكان فيه شخص ينزل بخطوووات سررريعه :: السلالالام ..
الكل :: وعليكم السلام ..
فارس :: وش فيك مخرووووش اعصابك ..
هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيدحريمم ومالي خلق انزل تغطوووا ومدري ايش فخلصت بسرعععه ..
جنى بنغزه :: فيه درججالخدمم ..
هزاع بسخريه :: ها ها ضحكتني نقطينا بسكاتك لوسمحتي ..
جنى :: نعمنعم ..
ام فارس وهي متنرفزه :: قصروا اصاواتكم زوجة عمكم عبدالرؤف وعيالهاوصلواانقلع انت يالله روح للرجاجيل ..
هزاع وهو يروح وفارس وراه يضحك عليه :: خلالاصلاتنرفزين يالغاليه رحننننا ..


**
**

**
**

قطعجوهم دخول زوجة عمهم عبدالرؤف ابورائد وبناتها ..اللي استقبلتهم ام فارس وبناتهاربى وجنى بالترحيييب والحفواااه ..
ام فارس وهي تسلم على ام رائد :: ياهلالاوالله توووووووه مانووووور البيييييييييييييييييييت ..
ام رائد وهي ترد لهاالابتسامه :: منوووور باهله ..
ام رائد :: تفضلوووا تفضلوووا ..
روان وهيتخبط ربى :: وحشتيني يالدببببببببه يالقاطععه ..
ربى :: كل هذا فيني؟؟!!..
روان وهي تجلس على الكنبه :: ههههه ايــــــــه كل هذاا واكثر بعد تبيناززيد ..
ربى :: لا يكفي تكفييييين ..

**
**

**
**


يتبع,,,



بعد ساعه ونص اكتمل الحضووووووورررر لحضور عزيمة تخرج ورجعة فارس وولد عمه رائد منبريطانيا باعلى الشهداااات ..

**
**

عند الرجااااااااااال كاناكثر اثنين مبسوطين ابورائد وابوفارس بتخرج عيالهم ورجعتهم لهم بالسلالالامه بعدغيبت اربع سنين ..
ابورائد :: ايه والله الحمدللله مابغووا يخلصووون ..
ابوفارس :: وانت الصادق ولا بعد الحمدللله هزااع رفض يسافر يدررس برى وفضليجللس هناااااا هو وفهد ..
ابوطلال :: الحمدلله بكذا خلصوا عيالنا من هالغربهوارتاحت قلوبنننا ..
فارس وهو بجنب رائد :: الظاهر العالم ماصادقت رجعنا مادريتاننا غالين لهالدرجه ..
رائد وهو يبتسم :: ايه والله انك صادق ..

امابجهه ثانيه من المجلس ::
فهد :: اقووول قوووم بس طفششت ..
هزاع :: اقووولكابوووي محذرنـــــــــي ان طلعت قبل لاتنهي العزيمه وربي يذبحنننني ..
فهد بطفش :: يارببببببببببي منهم ..
طلال وهو يسمعهم :: يعني مراح تنبسطووووون الا بالقزومضاااايق خلللللق اللللللله ..
فهد طالعه بطرف عييييينه :: وانت وشدخلللللللللللللك ياشيخ ..
طلال بتسامه جانبيه وطرف عينه على جده :: بتعقلووووونوالا اقوول لجدي عن سوالفكم ؟؟!!..
فهد سكت وهزاع حبس ابتسامته محد يقدر على فهدالا جده ابوعبدالله وجنى ..

**
**

**
**

اما عندالبناااات ..
روان :: جنوووووه عقلللللي لااذبححححك ..
جنى بعدم اهتمام :: ماتقدرررين ياماما ؟؟!!..
روان بنرفزززه خفيفه وبنبرة تهديد وهي تاشر لها بصبعها :: ترى ان ماعقلتي باذبحك ..
عريب وهي تتدخل :: هيييي انتي ناسيه وراها ترى ظهر ..
جنى وهي تطبع قبله على خد عريب اللي بجنبها :: فديتتتتت سندي وعوني اناااا ..
ربى :: حتى انا ترىـــــى ورى روان لاتقربون عليها ..
روان تسوي نفس حركةجنى تقهرها :: فديتتتتك انا يارووحي ..
جنى وهي مو مهتمه بالعكس ماسكه ضحكتهاعشقها تناقر روان :: على بالك تقرهيني ياعمري انا معاي عريب وملووك وسوسو ومدى وندىوالجازي وانتي بس ربى ..
شذى وهي تاشر على عمرها : كانك نسيتني ؟؟!!..
جنىوهي تخبط على راسها :: سورري بس ماحددتي موقفك ؟؟!!..
شذى :: اممممممممم معكاكييييد مو اختي ..
جنى وهي تطالع روان بنظرات رفعت ظغطها :: جنووووووه اعقليخلالالاص مو لازم نقلب السالفه حرررررب خلالاص نرجع نسوللف .. ورجعت لهدؤؤها :: وينبتسافرون هالسنه ياربى ؟؟!!..
ربى وهي تتبسم على روان اللي محد يقدر عليها الاجنى وبسسس :: والله مدري ناس تبي ماليزيا وناس تبي فرنسا وناس ايطاليا وابوي ضاييعمو عارف يرضي مين والا مينن ..
ساره باهتمام :: ومن يبي فرنسا ؟؟!!..
شذىتاشر على عمرها :: مييي ..
عريب ::: واكيد ايطاليا جنى ..
جنى وهي تتبسمهالبنت تفهمها دايما :: صح انا ..
الجازي :: اجل مييين ماليزيا ؟؟!!..
ربى :: هزاعووووه يبي يشووف مناظر طبعيه جديده ..
جنى وهي تضحك :: لا مادريتوا وش طلعجديد ؟؟!!..
ربى وشذى باهتمام وتركيز :: لا وشو ؟؟!!..
جنى :: همامووه يبييرووح تركيا هو وفارس ..
ملاك وهي تتبسم على ذكر اسم فارس :: بصراحه تجنن تركيا ..
جنى بنظرات شك احرجت ملاك :: صح ماقلنا بس انا ابي اروووح البندقييييهآآآآآآآآآآآه بس ..
عريب وهي تضحك :: ههههههه ياحليلك بس ياجنى خلاص حنا بنسافرلها تعال معانا ؟؟!!..
جنى :: يالله ماعندي مانننع ..

**
**

**
**

بملححق الشباب كان فيه همام وتركي ومحمدووسن وثاامر يلعبوون بلاي ستيشنن ..
وسن بضييق :: ابي العبببببببببببببب عطوننني ..
همام يطالعها بطرف عييينه :: اقووول لاتحلمييييييين مافيييييه ..
وسن بزعل :: ابببي العببب مالي دخل فيييييكككم ..
تركي بنرفزه :: اقووول اطللعي برىانتييي واخوك المزعععج ماخلانا نعرف نلعععب ..
وسن خنقتها العبره وقامت وهي تمسحدموعها ..وطلعت ووراها ثامر اللي هزاءوه معاها وطلع وهو يبكي مثللها ..
لقوابوجيهم رائد وفارس ..
فارس ينزل لمستوااهم : يووووه يوووه وش فيهم وسن وثامرحبايبي يبكوون ؟؟!!..
وسن وهي تبكي :: همام ومحمد وتركي طردونني اقول ابي العبوطردونني يقلوون لاتحلميين ..
فارس :: لاحوول وانت طيب ثموور ..
ثامر وهويبكي ويحضنه :: وانا بعد درتوني (( طردوني ))
رائد بضحكه :: افا تعالووا طيييييبنشووفهم لكككم ..
وماخلى الموضوع من محاظره لهمام وتركي ومحمد وبلاخير خلووو وسنوثامر يلعبوون مع بعض بلاي ستيشنن وهم يطالعونهم بغيييييييض وممدى فارس ورائد راحواالا اخذووها منننهم وطردووهم مره ثاننيه ..


**
**

بعد العشاءالساعه 12 ونص تقريبا راح اغلللب المعازيم معدا عايلة ابوفارس للحين فيه ..

ابوفارس بصوت واطي :: اقوول يبه وش رايكم تجون معاي للمزرعه؟؟!!..
ابوعبدالله ( الجد ) ببتسامه :: زييين ياولدي بس اشاور اخوانك ونشوووف ..
ابوفارس :: خلاص شاورهم الحين ..
ابوعبدالله :: اقووول ياعيــــــــال وشرايكم نروووح للمزرعه ..
ابوسلطان :: والله والشورر الزين ..
فارس وهو يعدلجلسته :: ايه والله اني مشتاااااااق لها حيـــــــــــل ..
هزاع :: الحينلوتشوفها ماتعرفها ..
ابوطلال :: الا هي اصلالا خلصت ؟؟!!..
ابوفارس :: ايهخلصت من شهر لنا سنتين نعدل فيها والحمدلله خلصت ..
طلال :: خلالاص اجل متى تبونترحون لها ترانا حيـــــــــــــل متحمسين لها ..
الجد :: انا اقول الاربعاءتكونون خلصتوا شغللل ..
ابوفارس :: زين الاربعاء لان رحلتنا الثلاثاء اللي بعده ..
الجد :: على ويـــــن ..
هالحديث جذب فارس وهزاع اللي ينتظرون الاجابهلاكن فاجاءهم ابووهم وتكلم باذن ابووه اللي قريب منه حسوا بخيبة امل ..
الجد وهويضحك :: خلالاص زييين تروحون وتردون بالسلامه ..
ابوسلطان :: وين البناتماشفناهم اليوم ؟؟!!..
الجد :: ايه والله انك صادق نادهم ياهزاع يجون هم وجدتك ..
هزاع وهو يوقف وباذن فهد :: مو قادر يخبي شوووقه ..
فهد وهو يضحك :: ههههخلههههم نادر تلقى مثل هالحب بهالوقت ..
هزاع طلع ووصل لغرفة الاكل طبعا هيالفاصل بين الرجال والحريم وشاف شذى وبصوت واطي اقرب للهمس :: شذىى شذى ..
شذىسمعت احد يناديها التفت واستغربت :: نعمممم ..
هزاع ياشر لها :: تعالي ..
قربت منه ونبرة صوتها نفس نبرة صوته :: وش عندك ؟؟!!..
هزاع :: روحي قوليلجدتي والبنات يجوون علشان يسلمون على جدي واعماي ونسلم على جدتي ..
شذى :: طيبخلاص روح لاحد يشوفك ..
رجع للمجلس وكلها دقايق والجده تدخل ومعاها البنات اليمتغطين كلهم معدا شذى مو لابسه عباة اصلالا .. :: السلام عليكم ..
الكل وهميوقفون احتراما لامهم معدى الجد ماوقف :: وعليكم السلام ..
راح فارس اول واحدوحب راس جدته ووراه رائد والبقيه جلست بجنب زوجها ..
اما البنات سلموا علىاعمامهم وجدهم وجلسوا بجنب بعض قبالهم ..
الجد :: وش اخبار بناتي ان شالله بخيرالحين ..
ساره :: الحمدلله ياجدي نحمده ونشكره على فضله ..
االجد :: وهومستغرب ماسمع صوووت :: اقووول جنى موجوده هي وروان .؟؟!!..
روان وجنى ابتسمووافهموا قصد جدهم جنى:: موجودين تامر بشي ..
الجد :: لا بس سلامتك ماسمعت لكم حسمو بالعاده يعني ..
جنى وهي تكتم ضحكتها :: لا بس خلاص عقلنا ..
الجد ابتسم :: الله ييدم العقل مع ان مناقركم يحلي الجلسه ..
روان :: الحمدلله في احد اعترفبقدراتنا بامتاعكم ..
جنى خبطتها وبصوت واطي :: في احد يقول هالكلام ..
روانباستغراب :: ليش ؟؟!!..
جنى بصوت اشبه بالهمس :: يالخبللله ضحكتي عليـــنـــــافهد وهزاع عاد هم يبونها من الله ..
روان سكتت متضايقه من نفسها كيف عطت عدوهااللدود فهد وبغيض :: اوووف خلالاص ماعيدها ..
ساره بصوت واطي يسمعونها البنات :: خلونا نقوووم ..
البنات هزوا روسهم بالموافقه ..
توها بتوقف لاكن قاطعها صوتابورائد :: الا ياجنى انقبلتي بالجامعه ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: الحمدلله انقبلت ..
ابوطلال :: وعساه القسم اللي تبينه ؟؟!!..
جنى :: الحمدلله ..
فهدبلقافه يبي يحارشها مشتاااق لماقرها :: وش هالقسم ؟؟!!..
جنى بعدم مبلاة :: ادارة اعمال ..
فهد بنبرة سخريه واسنخفاف استفزت جنى :: احلى يعني كملتي مسيرةالعايله ؟؟!!..
جنى بنظرات تحدي :: ليه مو قدها ؟؟؟!!
طلال بتاكيد :: قدهاوقدود يابنت العم خلك منه بس ..
ابوفارس :: اكيد هاذي جنى بنت عبدالاله اذا هيموقدها من قدها ..
جنى :: فديت انا بااااابااااا اللي يعرف قيمتي مو مثل بعضالناااس .. وطالعت فهد بطرف يعنها باستحقاار ..
ساره وهي تبي تنهي النقاش عارفدايما توصل بين فهد وجنى للهواش :: يالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنكم معكم روحواربي يحفظكم .. وقبل لايطلعون .. تذكر الجد ووقفهم :: اقووول يابنااات جهزوا انفسكمترانا بنروح مزرعة عمكم عبدالاله الاربعاء الجاي ..
البنات انبسطوا وطلعوا وهويخططون وش بيصير ووش بيسووون ..
هزاع باذن فهد بعد ماطلعت جنى :: مو كانك تزودهامعها ؟؟!!..
فهد بنبرة هيااام :: احببببببببها ويحققق لي واحب مناقهررهااااا ..
رائد الي سمعه طالعه بنظراات استغررراب :: هيي انت وط صوتك لحد يسمعك؟؟!!..
فهد بتحدي طالع عمه ابوفارس وبغمزه :: ياعممممي انا احب بنتك جنى وابياتزوجها عندك مانع ..
ابوفارس ببتسامه :: ابداااا ولو تبيها اليوم قبل بكره قمخذها بثيابها اللي عليها ..
رائد انصدمم اما الباقين ولا كن الموضوع هامهم ..
فارس ضحك بصوت عالي مع بقية الشباب وابتسمات البقيه .. :: هي يابووو الشبابوش فيككك ناسييي هو اخونا من الرضاااااعه ؟؟!!..
رائد خبط راسه وببتسامة سخريهعلى عمره ::يوووووووه نسييييييت؟؟؟!!!..


#

#
البـــــــــــــارت الثاني :: (( 2 )) ::

**
**


((
وحشتنيسواليفك ..
وحشت شوفتك اكثـــــررر ..
كل ليله مع طيفك ..
حبيب الروح انااتحسر اتحســـرررر .. ))


**
**

**
**

بغرفتهاالكمبيوتر مفتووووح وهي جالسه قدامه على الكرسي وسرحااااانه بعالم الصور الليقدامهاااا ..
ومع كل صورى ذكررررى ..
لحد ماوصلت لاخر صوره صورته وهو مسافرمع اخوها قبل سنه ونص ببريطانيا اخذتها من غير علم اخوها هاذي اخر صوره له عندهااااكانت تحس بشووووق وبلهففه له كانت تبي باي طريقه تشوفه قبل كم يوم بالعزيمه لاكنهماكن معطيها اي اهتمام ولاحاس بوجودها ولاقدرت تركز بملامحه اللي تغيرت كثيير عنهالصووره ..
تنهدت وهي تقفل الفايل الخاص بصوره وتقفل الكمبيوتر وتوجهت للسريرهاوهي ترمي ثقل جسمها كله عليه وتفكيرها مازال يبحر بنفس الدوامه دوامته هو اللي سرقافكاررها من كانت صغيرره سرق افكارها من حوالي ست او سبع سنين هي نفسها ماتتذكر متىبدى يملك مشاعرها ويستحل قلبها ويدخل افكارررها ..
قطع تفكيرها رنين جوالها شافتالاسم وابتسمت :: كيف اقدر اشيلك من بالي وكل شي حولي يذكرني فيك باصرارررر ..

ردت وبصوت ناعم هايمممم :: هلا والله ..
وصلها صوت الطرف الثانيحمااااسي :: هلا وغلالالالا بكل الغلالالا اخبارك ياقلبي ؟؟!!..
ملاك وهي تقلبجسمها للجنب وتتنهد :: بخير انتي اخبارك حبيبتي ؟؟!!..
جنى :: عال العال اقوولحبيت اقولك ان حنا متفقين بروحتنا للمزرعه نرجع الايام الخوالي ها عاد لااوصيك؟؟!!..
ملاك وهي تجلس على حيلها وبدى كل تفكيرها عن معذبها يتلاشى وبحماس :: ايهوالله مشتاقيــــــــــن لذيك الايام حيـــــل ياهي أيام تجنن تجنن ..
جنى :: هههه اوكي اجل جهزي حالك واللي عليك راح يوصلك بمسج من ساره لانها الراس المدبركالعاده .. واكيد ربى خبرت روان ونفس الشي بيوصلها بمسج اوكي ؟؟!!..
ملاك :: اووووكي ..
جنى :: يالله سيوو ..
ملاك :: بيباي ..
قفلت منها وهي تقومبتروح تشوف اختها وصلها شي والا لا ..
دخلت غرفتها لقتها فاضيه نزلت للصاله تحتلقتها جالسه ومتكتفه وزعلالالانه وبالجهه الثانيه رائد معطيها ظهره ويطالع فيلمبالتلفزيون ومتكي على الكنب والريموت بيده ..
ملاك :: السلام ..
رائد رفععينه طالعها ثم رجع للتلفزيون :: وعليكم السلام ..
ملاك وهي تطالع حالة روان :: وش فيك ؟؟!!..
روان :: يعني ماتدرين مابلغوك البنات ؟؟!!..
ملاك باستغراب :: عن ؟؟!!..
روان :: عن تجهيزاتنا لطلعة المرزعه ؟؟!!..
ملاك وهي تجلس على اقربكنبه :: ايه قالوا لي بس وش مزعلك انتي ؟؟!!..
روان تاشر على رائد بنرفزه :: اقوله السواق مع امي ودني للسبور ماركت اجيب الاغراض اللي قالوا لي عليها يقووول موفاضي ..
ملاك وهي تطالع رائد وبتساؤل :: وش عندك رائد ماتوديها ؟؟!!..
رائدبملل وعينه على التلفزيون :: مالي خلق دوروا غيري ..
بهاللحظات وصل مسج لملاكفتحته لقته من ساره وكاتبه لها كذا شي مو عندها بعد تجيبهم من السوبر ماركت ..
ملاك بنظرات ترجي لرائد ::بليززززززززز رائدددددد بتودينا ؟؟!!..
رائدبطفش :: ياربيييييييه خلاص اقلقتوني ربع ساعه على بال مايخلص الفيلم ان مالقيتكممخلصين بروح واتركم ؟؟!!..
ملاك وران وهم موقفين :: لا بنجهز قبلها بعد ..
طلعوا ركض يلبسون وهو هز راسه مبتسم عليهم :: ماصدقوووا بس يالله باوديهم وشوراي منها اسلي عمري شوووي بدل هالطفش اللي صايبني اليوووم ..

**
**

**
**

**
**

وصلوا اخيرررا لسبورماركت وهالسبور ماركت كان تابع لسوق ..
رائد :: يالله بسرعه لاتاخرون؟؟!!..
ملاك :: من عيوني نص ساعه بس ..
رائد :: بروح الف شوي اشوف كم غرضاخذهم للشباب علشان المزرعه وارجع القاكم خلصتوا ..
روان :: اعتمد ..
راحوهوو يلف على السوبر ماركت وبقدامه عربيته يدفهااا وبدى يختار من الرفوف اشياءيتسلون فيها الشباب مو مثل اخر مره انذلووا للبنات يعطونهم شي لاكنهم رفضوووووا ..
بالجهه الثانيه كان في ثلاث بنااات معطينه ظهورهم ومعاهم خدماتين حبشياتوسواق حبشي بعد يدف العربيه وهم تايهين بالرفوف يختارون ..
طالعهم لاكن ماعطاهماي اهتمام وكمل وهو مندمج ثواني وتخبط فيه وحده منهم وهي معطيته ظهرها لاهي انتبهتولا هو ..
لفتت مخترعه وطالعته وانصدمت اكثررر وبصوت اشبه للهمس :: سورري ..
طالعها بعدم اهمتام :: لا عادي ..
رجعت وهي تجر فشيلتها معها وصلت لخواتها .. اللي مو بعدين بس نفس الشي معطينه ظهورهم ..
ربى :: وش فيك ؟؟!!..
جنى :: خبطت برائد ولد عمي وانا مدرري واشوى ماعرفين ؟؟!!..
شذى اللي لابسه عبايه بسالطرحه على كتوفها وبعدم مبلاة :: بسيطه بيعرفكم مني ناسيه اني ماتغطى وهو قبل كميوم ببيتنا شافني ..
جنى :: تغطي اجل مالي خلق فشايلللل ..
شذى بغرور :: محدقالك ماتنتبهين بطريقك ..
جنى بنظرات حقد :: ياربيييييييييه منك يالله خلصوا ..
شذى بعناد راحت تتمشى قريب منه وهي تطالع جنى بنظرات تقهرها ..
وجنى تتوعدفيها بينها وبين نفسها ..
رائد انتبه لشذى وابتسم لها هاذي شذى بنت عمي وقربمنها :: اهلين شذى اخبارك ؟؟!!..
شذى وهي تسوي نفسها توها تتنبه له وببتسامه :: هلا رائد .. الحمدلله انت وش اخبارك ؟؟!!..
انتبه للبنتين اللي واقفينويطالعونهم وعرف البنت اللي خبطت فيه من عباتها ولثمتها وعيونها المميزه ولونها اليلايمكن تمر على اي واحد مثل رائد بدقة ملاحظته مرور الكرام ..
رائد :: هذول ربىوجنى ؟؟!!..
شذى بخبث :: ايه واشرت عليهم جنى وربى ..
ابتسم عرف انها جنىوقرب منهم وهو يدف عربيته وخدمهم منتشرين يجبون الاشياء اللي يبونها ..
وببتسامته الساحره :: اخباركم ياربى وجنى ؟؟!!..
جنى وهي مو مهتمه للي صارقبل شوي لانها اقتنعت انه عادي يصير معه او مع غيرره ردت ببتسامه ولاكنه صار شي بسطبعا مراح تعديها لشذى :: الحمدلله بخير .. انت وش اخبارك واخبار عمي وخالتي؟؟!!..
رائد :: بخير ..
ربى :: اكيد روان وملاك هنا ؟؟!!..
رائد ابتسم :: ايه تركتهم بالسيب اللي قبل هذا ..
ربى :: اجل بنروح لهم ..
جنى وهي تطلعهاوتمسكها مع يدها وبجديه :: انتظري نخلص من هالقسم ثم نروح لهم ..
بهاللحظه وصلحسين سواقهم :: عمتي هذا هو اللي تبونه ؟؟!!..
جنى وهي تطالعه :: ايه هو ياللهحطه بالعربه خلونا نخلللص لانتاخر ورانا مشاوير ثانيه ..
رائد طالع عربيتهم كيفماخذين من كل شي فيها كرتووون نادرا ما تكون حبه وحده ابتسم :: يالله عن أذنكم ..
البنات :: اذنك معاك ..
راح بطريقه وجنى مسكت ذراع شذى وبنرفزه وصوت واطيلحد يسمعها وهي شاده على اسنانها :: انا اوريك حاسبي عن عمرككك .. ولفت على حصه :: جيبي عربه لشذى علشان تحط فيها اغراضها ويالله تعالي مريم انتي وحسين خلونا نكمل ..
اما شذى تندمت لانها مكثره الاغراض مدام جنى بتدفع لاكن الحين بتتورط .. وماجابت فلوسها واصلا مخلصه مصروفها ..
رجعت تمشي ورى جنى وبنظرات ترجي .. :: خلالالاص وربي اخر مره .. جنى وهي تطالع الاشياء على الرفوف :: نــــــــــــــــــــــو ويـــــــــــــــــه ..
مانفعت محاولات شذى الكثيرهمع جنى راحت لربى تتسطعطفها :: ربى قولي لها خلاص اخر مره ..
ربى اللي عرفت روانمن صوتها :: مالي دخل فيكم .. وراحت لروان ومن خبالتهم الثنتين ضموا بعض قدامالعالم ..
ملاك وهي تتلفت تشوف احد انتبه او لا وبفشيله واحراج :: اللهيفشلكمممم وش هذااا ؟؟!!..
روان بعدم مبلاة :: محد له دخل فينا ؟؟!!..
امارائد اللي شافهم من بعيد ضحك اخته استحاله تعقل بس المستغربه تاثيرها على ربىالهاديههه ..
وجنى هزت راسها بياس من انهم يعقلون وخصوصا روان ..
قربت منهموصافحتهم لان المكان مو مكان سلالام ونفس الشي شذى ..
ملاك وهي تطالع العربه :: وش هذاااا مشالله كل هذا للمزرعه ؟؟!!..
جنى :: اكيد مايغلى عليككممم ..
مرتربع ساعه والبنات مع بعض يشترووون بعدين اتصل رائد على ملاك ..
ملاك :: هلالاوالله ..
رائد :: هلا فيك اقول ملووك يالله انتظركم عند الكاشير اي تاخير انتمبتدفعون ..
ملاك بترجي :: لا لالا خلالالاص ثواني على بال مانوصل
رائد :: اوكي انتظركم مو اكثر من دقيقتين ؟؟!!..
ملاك :: اووكي مع السلامه ..
رائد :: مع السلامه ..
قفلت منه وطالعت روان :: يالله رائد يقول ان تاخرتوا بروح واتركمتحاسبون ..
شذى بنغزه :: اجل مو جنى بس اللي تهدد ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظراتاستحقار من فوق لتحت ومشت وطنشتها .. طالعت ساعتها :: وانتم بعد ان ماجيتوا بروحواتركم دوروا من يوصلكم ومن يدفع لكم ..
بسرعه مشوا الاربعه ووراهم خدم بناتابوفارس يدفون الاغراض ..
وصلوا لقوا رائد واقف ينتظرهم بعربته ..
راحوا لهخواته اما جنى واللي معاها راحوا للكاشير خواتها راحوا للسياره مع حصه ومريم وهيوقفت تحاسب مع حسين اللي يدف الاغراض ويشيلها ..
رائد وقف وراها ونفس الشي عطىخواته المفتاح يركبون بعد ماجمع الاغراض بعربه وحده ..
واقف ينتظر وبنفس الوقتيتامل حركات جنى اللي منزله عيونها للارض وتلعب بتعليقااات جوالها مو لشي بس لانالكاشير يراقب عيونها ومالها خلق مشاكل معه لان لها حاجه عنده تبي تخلص وتطلع ..
رائد طالعه بنظرات ناريييه ثم حاكى جنى علشان يبين له انها معه :: الا وينفارس من الصبح ادق عليه مالقيته ؟؟!!..
جنى لفت ووتلاقت عيونهم للحظات بعد عينهكل واحد لجهه ثانيه :: راح يوصل خالي وعايلته للمطار بيسافرون اليوم ..
رائد :: اها خلاص سلميلي عليه لاشفتيه ..
جنى وهي تلف للجهه الثانيه وتهز راسها :: يوصلان شالله ..
ثم طالع الكاشير اللي بسرعه نزل عيونه يتابع عمله لان نظرات رائدخوفتتته ..
وقف رائد وهو ماعرف ليش سوى كذا يمكن بدافع غيرته كاولد عم ماخلىتفكيره يستمر اكثر من ثوانني انهاه بسرعه ..
وصلها الدور وحاسبت ببطاقتهاوطلعتتت وحسين وراها يشيل الاغراض ونفس الشي رائد ومن الصدف سيارة جنى جنب سيارةرائد اللي ماعرفها لاهو ولاخواته ..
ملاك وهي تفتح الشباك وهي راكبه بجنب رائداللي يركب الاغراض ورى وحسين فاتح الباب لجنى تركب :: مبررروك على السياره ..!!
جنى وهي تتبسم وبان من عيونها :: الله يبارك فيككك .. وتطالع خواتها بجوىالسياره وتغمز لهم ..ماسرع ماوصلكك الخبر ؟؟!!..
روان باندفاع :: من يعني خواتكيالله عقبال ربى وشذى ياربب ..
جنى بغرور وهي تركب وحسين انتبه وراح قفل البابوهي فاتحه الشباك :: مو كل العالم يتجيب اللي جابته جنى ياماما ؟؟!!..
شذى بغرور :: اكيد نجيب احسن منه ..
جنى ابتسمت ببرود وطلعت من بوكها فاتوره :: امسكي هاذيفاتورتك ترى اللي دفعته لك ديننن وان ماتسدد اليوم اول مانرجع .. اغراضك مراحتاخذينها وعارفه وش الباقي ..
شذى بضيق :: طيبببب ..
ركب كل واحد سيارتهوانطلق كل واحد بطريقه ..
التقوا عند الاشاره القريبه ..
رائد وهو يتاملسيارتها اللي قدامه :: والله سيارتها خطيرررره واخر موديلل بعد ..
ملاك :: ايههاذي الناس اللي تقدر سياره خاصه فيها هدية نجاحها من جدهااا ..
رائد :: احلىوالله حنا تخرجنا واكبر هديه ساعه الماس ..
روان :: هههه يا بابا هاذي جنى الليمن تقول الكل ينفذ طلبها من جدها لثمور ولد عمي عبدالعزيز كل خوالها واهل امهامايرفضون لها طلب هذا غيرر ابوها وامها واخوانها مو مقصرين ..
رائد رفع حاجبهباستغراب وطالع اخته بالمرايه :: ليش ان شالله وش فرقها عن خواتها ؟؟!!..
ملاك :: اول فرحتهم واكبر حفيداتهم ..
رائد مافهم :: كيفف ؟؟!!.. وحرك السياره لانالاشاره فتحت ..
ملاك :: هي اكبر البناااات والبقيه شباب فهمت هي وعريب بنتخالها ماخذين الغلا كله وهي اكثرر لانها عارفه تكسب قلوبهم وعقولهم لصالحها ..
رائد وبدى يفهم هز راسه :: اها قولي .. وسكت فتره لاكنه تذكر شي .. وهو يطالعالشارع .. الا تعالوا هنا انا ماحددت لكم السعر ليششش مكثرييين ها ؟؟؟!!..
روانبتلكع :: ياخي وش نسوووي من زمان ماطلعنا معك باخل بهالكم ريال ؟؟!!..
رائدابتسم :: اوكي هالمره بامشيها بس مو كم ريال قصدك كم ميه ..
ابتسموا خواتهوكملوا طريقهم ..

**
**

**
**
طبعا الجازي + ساره + مدى + ندى + ملاك + روان :: جالسين بالمطبخ يجهزون الي عليهم .. معدا جنى + ربى + شذى :: موكلين أعمالهم لعفرهوالطباخه ..
**
**

الساعه وحده بقصر ابوفارس ..
جنى وهي تشرف علىتريبات فاطمه لشنطتها للمزرعه وجالسه على السرير :: لا تحاولييييين شـــــذى الحينيعني الحين خلي عنادك يفيدككك ؟؟!!!.. وهي تاشر بابصبعها بتهديد ونظرها على اغرضشذى اللي بزاوية الغرفه :: والا مراح تاخذين الاغراض ..
شذى بتاففف طلعت وهيمتضايقه حدها المصيبه مصروفها وخلللص وابوها نام من قبل لايجووون هو وامها استعدادلبكره واصلا لو صاحين مراح يعطونها لان عندهم قانون المصروف لازم يكيفها كل الشهر ..
بهاللحظه فارس توه بيدخل غرفته وطالعها وهي طالعه تااففف :: وش فيك تاففينومتضتيقه عسى ماشر ؟؟!!..
شذى حست انه المنقذ وبدلع :: فوفو حبيبي ..
فارساللي عرف وراها طلب :: من الاخر ؟؟!!
شذى :: ابي فلوووس ..
فارس رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!..
شذى :: جنى شرت لي من السبور ماركت اغراض المزرعه وبما ان مصروفي خلصماقدرت اعطيها شي ..
فارس :: وابوي ؟؟!!..
شذى :: ابوي نايم قبل لانجي وحتىلو قايم مراح يعطني تعرف نظريته مصروفي لازم يكفيني كل الشهر ..
فارس بنظراتاربكتها واستغراب :: وين طيرتيه وحنا بنص الشهر ؟؟!!..
شذى :: انت قلت نص الشهربعدين ترى كلها الف رياللل يعني بسرعه تطير ؟؟!!..
فارس باستغراب ونرفزه خفيفه :: الف ريالل لوحده بسادس ابتدائي عفوا اقصد اولى متوسطط تطيرها بنص الشهر تتسهبلينانتي هالالف غيرك يتمناها ..
جنى وهي تطلع من غرفتها :: قلها قلها بس ماتسمعالكلام كم مره اقولها مو معناة ربي معطينا من خيره نضيع فلوسنا ..
شذى بتافف منمحاظراتهم :: يعني ابخل على عمري وربي معطينا خير والحمدلله ومو ناقصنا شي؟؟!!..
جنى بهدؤؤ :: بالعكس لاتبخلين ولاتبذرين خلك وسطط هالفلوس مهما كان تعبوشقى ابوي وامي تضيعنها ببساطه وعلى فكره بتحاسبين عليها يوم القيامه ..
شذى وهيتتكتف بضيق :: انتم تقلون كذا لان مصروفك الفين وهو مدري كم وتحاسبوني على هالالف؟؟!!..
جنى وهي تهز راسها ممنها فايده وفارس طالعها بقل حيله فيها ..
جنىبطفش وماعندها الا هالحل :: اوكي راح اعطيك اغراضك .. قاطعتها شذى بفرحه :: واللللللللله ..
جنى صدمتها :: لاكن بشرط ..
شذى بخيبة امل :: اللي هو؟؟!!..
جنى :: مصروفك بعد مانرجع من السفر تعطنياه امسكه لك وكل مابغيتي شياعطيك منه اوكي ؟؟!!..خلني اعرف وين يرووح هذا مو معناته تشكيك لا انا عارفه تربيتكبس علشااان نقدر نحل المشكله ونخليه يكفي طول الشهر وتوفيرين بعد ..
شذى بقلحيله ماصدقت يوافقون يضمونهم معها بعد مارحموها مافي احد بعمرها ولازم تجيب طلباتهم :: خلاص موافقه ..
جنى وهي تاشر على فارس :: وفارس شاهد ..
شذى هزت راسها :: خلاص ..
فارس ابتسم وبخاطره :: مشالله عليها طول عمرها جنى تعرف تحل المشاكلوخصوصا لاخوانها وخواتها ..

دخلت وعطتها اغراضها وبعدها كل شخص نام علشانيكنون على اتم استعداد لبكره ..

**
**

**
**

**
*


مع شرووق يوم جديدالساعه 7 صباحا كان اجباري على كل من بالقصر يصحى علشان بينطلقون للمزرعه الساعه 8 ..

ربى بانزعاج وهي تغطي راسها باللحاف :: عفرررووووه بعدي عن وجهييي (( عفره :: حبشية :: مديرة الخدم بقصر ابوفارس من تقريبا عشرين سنه وصايره وحده منهموفيهم وقريبببه حيل منهم .. ))
عفره بتملل :: ياربي متى بتصحون انتم ابوكممتحلف فيكم ان جت الساعه 8 ماصحيتوا بيروح ويخليكم ولاتفكرون تلحقونه ..
ربىرجعت تنام اما عفره خلالالاص طفشت منهم لاشذى ولاربى ولاهزاع ناوين يصحووون ..
كانت طالعه من جناح ربى وشذى وابوفارس وام فارس بينزلون يفطرون ..
ابوفارسببتسامه :: صباح الخير ..
عفره :: صباح النور ياولدي ..
ابوفارس بتساؤل :: هاصحوا والا لا ؟؟!!..
عفره وهي ترفع يدها علامة قل حيلتها فيهم :: لا هزاع ولاربى ولاشذى صحوا ..
ابوفارس وهو مكانه صرخ :: هزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــىشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذى يالللللللللللللللللله تاخرناولا ترى بروح واخليكم ..
مع هالصرخه صحوا الثلاثه بسرررررعه يلبسون ..

الساعه 8 الا ربع اجتمعوا كلهم على الطاوله الاكل يفطرون ..
ابوفارسوهو يشرب القهوه :: فارس انت جيب اخوانك وانا وامك وهمام بنروح بسيارتنا ..
فارس :: واعمامي متى بيجووون ؟؟!!..
ابوفارس وهو يطالع ساعته :: بيمشون معنااا بس حنابنسبقهم علشان نستقبلهم ..
جنى :: اوكي انتم بلغتوهم يرتبونها لنا؟؟!!..
هزاع :: ايه بلغناهم وجهزوا كل شي ..
ابوفارس :: الاغراض بتروح مععفره واحمد بسياره مع بقية الخدممم لاحد ينسى شييي ولاتنسون قفلوا غرفكم زييين ..
شذى :: لاتخاف هلاسطوانه حفظناها ..
ام فارس :: اهم شي هالشي مانظمن شيبعد السنه اللي طافت ..
جنى :: كل شي ثمين محد يقدر يقرب منه وغيررره مايهههم ..
ابوفارس وهو يوقف :: يالله لاتتاخرون ابي اشوفكم وراي سامعين ؟؟!!..
فارس :: ان شالله ..
بعد خمس دقايق الكل كان بسيارته وجاهزين قفل ابوفارس القصر منجووى لان اغلب الخدم بيرحون معاهم وطلعووووا متوجهين للمزرعه ..
ابوفارس + امفارس + همام :: بسيارة ابو فارس .. فارس وهزاع وخواته بسيارةفارس..

**
**

**
**

بفلة ابوطلال ::

الجازيبخيبة امل :: ليش يمه مراح تروحين معانا ؟؟!!..
ام طلال وهي جالسه تفطر وبعدممبلاة :: والله عندي اليوم حفله وبكره زواج تبيني اضيعهم علشان اروح اجتمع معاعمماكم وزوجاتهم ولا اشوف مزرعة جوير تقعد تفرح فيها وتقهرني بمزرعتها وعزهملاحبيبتي مالي خلللق ..
فهد مر وسمعها وطنش ولاكنه يسمع وطلع برررى ووراه طلال سوانفس الحرككه ..اما الجازي تضايقت لمتى امها بتكررره اعمامها اللي ماذوها بحرفف ..
اما فواز جالس بجنب امه ..
ابوطلال وهو ينزل :: يالله الجازي وين اخوانك؟؟!!..
الجازي :: برى ننتظرك علشان نطلع ..
ابو طلال :: يالله ياامي امشي ..
الجازي وهي تتغطى :: ان شالله ..
ابوطلال قبل لا يطلع انتبه لفواز الليجالس جنب امه :: وانت مراح تجي ؟؟!!..
فواز :: الا باجي ..
امه مسكته :: الحين بيلحقكم ..
طلعوا ينتظرونه كلهم راحوا بنفس السياره .
ام طلال :: مثلماوصيتك ها سامعني ؟؟!!..
فواز يهز راسه :: انتي تامرين امر ؟؟!!..
ام طلالتطلع من شنطتها وتمد له فلوس :: خذ هاذي علشان ماتحتاج احد وجوالك فيه رصيد والا لا؟؟!!..
فواز :: ايه فيه نسيتي توك شاحنته لي امس ..
ام طلال وهي تتذكر :: ايهصح يالله رووح ودير بالك على روحك ..
طبع قبلاته على راسها وجبهتها وخدها وطلعوانطلقوا بعدها ..

**
**

**
**

انطلقت جميع العوائلمتجهه لمزرعة ابوفارس اللي تبعد عن الرياض تقريبا ساعتين ..

**
**
وصلت العوائل وكان باستقبالها ابوفارس وعياله اللي استقبلوهماحسن استقبال الرجال والشباب جلسوا بقسم الرجال بخيممه كبيره قدام المسببح الكبيروقطع ثيييل حولينه مع احواض ورود .. اما الحريم جلسوا جووى لحد مايرتاحون بعدينياخذون جوله بالمزرعه ..

الجد وهو يطالع منظر المزرعه كانت رائععه وكبيرررهجداااا وغير كذا فيها اكثر من نشاااط برغم انهم بقسم العايله مافيه اي نشاطااااات .. :: مشالله والله وكبرتها وزينتها ياولدي ..
ابوفارس ابتسم :: هذا كله علشاننرتاح فيها وننبسط ..
ابوسلطان :: مشالله كامللله ..
ابوفارس هو يبتسم :: توكماشفت شيي ..

اما الشباب جالسين على الثيل على فرشه قدام المسبح اللي يغريالواحد يسبح فيه كان كبير وبطرفه احجااااار باحجام متنوعه وينزل من ارطافها المويهوكنها شلال بس منخفض شوووي وجسر صغير حولينننه اشجار ممتده من طرفينه يعني فوقهوباطرافهه وحولينه وروود وزوهور واحجاار كان فووق الحجر اللي بطرف المزرعععهوالمنظر منه رائع .. وحولين المسبح جلساااات حلوووه وراقيه ..
سلطان :: اقوووولشببببااااب وش رايكم نسبح بصراحه المسبح يغري ؟؟!!..
طلال :: انا معاااك ..
فارس وهو يوقف :: قموا اجل قبل الظهر لانحترق ..
قاموا بسرعه وخلال ربعساعه كانوا جاهزييين وبدوا يسبحون الشباب كلهم حتى ثامر وتركي وهمام ومحمد معاهم ..

**
**

**
**

اما عند البنات كانوا بجناح جنى وخواتهااللي من غرفتين غرفة لننوم وغرفه فيها اغراضهم ملابسهم وجلسه وتلفزيون واغراض ثانيهلوناستتهم وجلستتهم تكون هناك ..

ساره :: ننام هنا وهناك ننسهر للفجر ..
جنى :: شوووور .. بس تعالوا مافي الا اربع سراير ؟؟!!
روان :: من لهالسرير الرابع وانتم ثلاثه ؟؟!!
جنى :: عريب ..(( بنت خال جنى ))
روان :: اهاقولي ... طالعت البنات .. اقووول بنااات خلونا ننزل ..
جنى :: ياللله ننزل نتفرجعلى المزرعععه وبالمره نسلم على جدي واعمامي لان ابوي توه داق جدي يسال علينا ..
الجازي اللي نست ضيقها من امها وبدت تندمج معاهم :: يالله ..
لبسوا جله (( شراشف صلاة بس صغيره )) يتغطووون فيها ونزلووووا ..
اخذتهم جنى وخواتها لفه علىالمزرعه اللي انبهروا من جمالها وبلاخير وصلوا لقسم الرجال ..
ندى :: قسمهم يجننوخصوصا مسبحهم خطيـــــــــــــــــر ؟؟!!..
مدى :: ليه عندكم مسبحين؟؟!!!..
ربى :: ايه واحد لنا مغطى والثاني للشباب مفتووح ..
تغطووا ووصلواللخيمه وهم يطالعون الشباب يسبحون ويلعبون كرة طائره بالمسبح ..
ساره بحسد :: ياحظـــــــــــــــــــــهم ..
جنى :: ههههه خليهم ينبسطووون ..
دخلواالخيمه وفتشوا مافيه الا اعمامهم وجدهم سلموا عليــــــــــــــــهم وجلسوا معاهموهم يتفرجون على الشباب كيف يلعبووون بالمويه ويرشوون على بعضض مبسووطيــــــــــنعلى الاخررررر لدرجة الارض اللي حولينهم غرقانه موووويه ..
جنى وهي توها تلمحثامر :: عمييييييييييييييييييي من جدك تاركه مع ذووووول ؟؟؟!!!..
ابوتركي :: رائد تكفل فييييه وطلبني يوم شافه يبكي يبي يسبح معاهم ..
جنى وهي توقف :: حرامعليك شووووووف شووووف وشلون يغرقونه بالمووويه تركي وعصابته حتى وسسسسن معاهم (( وسن اصررت الا تتسبح معاهم واخذها سلطااان وهو يراقبها .. )) ومشت للمسبح ..
جنىوهي توقف قريب من المسبح شافت رائد ياخذ ثامر وهو شايله يودي لمنطقة طولها تقريبامترين ونص وهي خايفه علييييه وبخووووف واستغراب :: رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئدوين ماخذه ؟؟!!..
لف يطالعها وهو شايله ويضحك له :: اعلمه اصوول السباحه ..
جنى بخووووووف ::: لا الله يخليك خللله ..
رائد وهو يكمل طريقه معطيهاظهرها ومطنشها :: لاتخافين ولا انا مو ماللي عينننك ..
فهد استغل فرصة وجودهاقريبه خصوصا شاف البنااااات يقربون منهم غمز للشباب بشييي ونـــــادى رائد لايفوتههالشي ..
جنى بنظرات ترجي :: الا مالي عيني بس رائـــــــــــــــد رجعهبليييييييييييييييييز وربي خايفه عيله اعرفه مطفووق الحين يطيح من يدك ويصير فيه شي ..
رائد وهو يرجعه ماحبها تترجااه خصوصا ان ثامر بدى يخااف ومده لها :: خذيه ..
نزلت نفسها للمستوى المسبح وشالته ولفته بمنشفته اللي مدتها لها ساره ..
بهالحظات بدى يجيهم رش بالمويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهغرقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم ..
البنات وهو يبعدون ويصرخونويتوعدون بالشباب اللي ماتووووا ضحك عليـــــــــــــــهم ..
فهد وهو ماسك بطنهوالبنات يبعدون عن قسمهم وبصوت عالي :: هههههههههههههههههههههههههه واحد صفر ..
فهموا قصده البنات روان بنرفزززه :: من يضحك اخيررررا فهوووووووووود ..
فهد قطب :: فهووووود بعينك سامعه ؟؟!!!..
روان وهي بدت تبعد :: فهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووودفهوووووووووووووووووووووووووووود ..
فهد تنرفزززز منها وده لو يقوومويذبحهــــــــا اما هي انبسطت عرفت انها نرفزتته ..
البنات بعدوا وهم غرقانينمويه وينشفون جلتهم وثامر مع جنى ودته جوى عند مربيته اللي روشته ولبسته ..
وهمداخلين الفله وحالتهم حاله من المويه ..
الجده باستغراب :: وش فيكم يابناتي؟؟!!..
مدى بغيض :: يعني وش فينا هالعيااال رشوونا بالمويه وهم يسبحووون حسبيالله على بليسهم بس ..
ام تركي ضحكت :: هههههه عادي تعيشون وتاذخون غيرها؟؟!!..
جنى وهي تطالع خالتها بطرف عينها :: مبسووطه خالتووو طبعععا مو انتي الليتبلللتي بس هيييييييييين انا اوريههههم وبالذااات فهووود ..
ام فارس اللي تموتبفهد لانه واحد من عيالها وكنها جايبته من بطنها مو مرضععته ابتسمت :: لاعاد جننىابعدي عن فهوودي ولدي حبيبي ..
جنى تخصرت :: فهودي ولدك حبيبككك وانا وش اصييرلاكوون بنت الجيرران اعترفي يام فارس ؟؟!!..
ام فارس بضحكه :: وانتي وش دراااك؟؟!!..
جنى شهقت :: مامممممممممي اقصد ام الجيررران ..
الكل :: هههههههههههههههه ..
ام فارس :: ههههه لا حبيبتتي انتي ضنااااي وغناااتي انتتتياكبر بنااااتي وماله داعي اقولك عن غلالاك عندي ..
جنى وهي تقرب وتبوس راس امها :: الله يخليك لي ياكل الغلا انتتتي .. وببتسامه .. كان ودي اضمممك بس خفتتتبلليييييييين يعنني ..
الكل :: ههههههههههه ..
ساره غمزت لجنى تسوي شي وجنىعرفت ..
لفت على خالتها ام تركي اللي جالسه بجنب امها وببتسامه خبث :: خالتي وشرايك بشكلي وهو مبللل ؟؟؟!!..
ام تركي ببرائه وعفويه :: يجنن كالعاده ..
جنىقربت منها وضمتتها بقوووه :: وانا نفسييي اشوف شككلك وهو مبلللللللللل ..
امتركي ضحكت :: جنوووووووووه بعيد عننني بللتييني الله يقطع بلييييييييييييييسكهههههههههههههههه ..
الجده :: جنننى بعدي عن خالتتتتك هههههههه ..
الكل كانيضحححك ومبسوووووووووط ..
جنى بعدت وهي تضحك وتلف بتروح :: هذا درس خالتتووووعلشاااان ماتتشمتييييين بحد .. اشرت للسماء وببرائه مصطنعه :: يمهل ولا يهمل .. شكلها وكلامها خلى الكل يدخخل بموجة ضحححك ..
بعد هالضحححك راحووواالبناااااااااات وهم يضحكووووووووووون وغيرروووا ملابسهم واللي خذت شورر بعدهالشوور المحترم اللي اخذووه من الشباب ..


**
**

**
**

انتهى البارت الثاني ::

**
انطباعاتكم ارئاكم ؟؟وتوقااعتكككم !!
**
البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث ..

**

**

**


بعد صلاة العصر ::


بمنطقهالرمل والمراجيح اللي بالمزرعه ..
كانت عند مبنى الخدم الصغير وقدام المطابخعلشاان يكنون دايما الصغار تحط انظار الخدم ..
وكانت عباره عن مراجيح بلاستتيكوحديد واكوااخ والعااب للاطفااال بانواع واشكال واحجام مخختلفه والوان مختلفه بسمتناسقققه وتجذب الاطفال لها ..

كانوا تاركين الالعااااب وبس يحفروونبهالرممممل ويلعبوون فيه ..
وسن وهي تحفر :: ترككي وش رايك ندفن كنز هنا؟؟!!..
تركي بسخريه :: ومن وين بنجيب هالكنز ان شالله ؟؟!!..
وسن وهي تهزكتوفها :: اي شي ..
محمد بتفكير :: ايه صح اي شي ندفنه ويكون كنزنا ..
الشباببدووا يفكرووون وش معقووله يحطووون ويكون كنزههههم .. بلاخير شافوا سلسة على وسنهديه من ضاري ولد خالها بعيد ميلادها السنه اللي طافت وهي تحبها مووت ..
تركيقرب منها :: وسن عطيننا سلستتك ..
وسن نفضت التراب من حضنها ووقفت :: نععععععععععم لالالالا مافيه هاذي من ضاررري ..
همام بسخريه :: واذا من ضارياقول جيبيها يالله ..
وسن صارت تركض وهي خايفه منننننهم ..
وهم طنشوها وبمللل ..
همام :: وش نحطط ؟؟!!..
تركي ابتسم وبخبث وكان بكفوفه رمممل كثير اخذذهورمااه عليييييييييهم الاثنين همام ومحمد تنرفزوا وصارت حررب بالرمممل تبللوابالرمل وغرقووا فيييييييه وهم يضححكوون ضحكاتتهم البرايئه الطفولييــــــه ..
اما ثامر فكان طول القوت يلعب بالمرجيحه مع مربيتته ومطنشههم ..


**
**

**
**

بنفس الوقت لما خلصوووا صلالاة ..
طلعوا البنات شايلين عفشــــــــــهم فرشتهم واغراضهههم وطلعوا فرشووا ورىالفله قدامم بركه للمويه فيها عجلله تدووور وصوت المويه اللي يطلع مع العجلهخياااال وماكانت عجله وحده لا كانت حوالي الخمس باحجااام مختلفه ومتفرقه بالبركهاللي كانت طوليييه وبطرف البركه الثاني كان فيه كوووخ وهالكووخ كان منظر بسوحولينننهم اشجاررر ورزهور مكان كان قمة بالروعه بدوا يفرشون الفرشه ويحطوناغراضهههم ..
مدى :: مشالله هالمكان خيـــــــــــــــــال ..
ندى :: ايه منجد ..
شذى :: هذا مصمته الانسه جنى .. واشرت على رسمات على الكوخ كانت رائعه .. تعرفين من راسمها هاذي ؟؟!!..
ندى بتساؤل :: مين ؟؟!!..
شذى :: جنى راسمتهاهي وشاهر ولد خالي لما جينا المره اللي فاتت ابوي مسويه علشان الاثنين يطلعونمواهبهم فيه ..
ساره باعجاب :: مشالله روعععه الله يحفظهم على هالفن ..
روانوهي تجلس :: المسجل يابنت شغليــــــه ..
ربى :: طيب وش تبين ؟؟!!..
روان :: اي اغنيه ترقص ..
ساره وهي تاشر باصبعها :: لاحبيبتي نغني ونرقص بس مو وحنا ناكلمايجووز احترام للنعمه ..
روان وهي تتذكر وضربت راسها :: نسييتتت .. وباستعجالواندفااع وحماس .. يالله حطوا اغراضكم خلونا ناكل ..
بدت كل وحده تسعرض الحلىوالكيك اللي مسوينه غير الشكولاته والحلويات اللي شارينها ومعاهم قهوه وموكا وهوتشوكلت ويالله قاموا ياكلون ويشربووون وهم يسلفون ومبسوطين حدهم ..
ندى :: نونو ..
جنى وهي ترفع عينها لها وتتبسم ابتسامه هاديه :: عيونها ..
ندى :: تسلمعيوونك .. اقوول وش رايك ترسميني ؟؟!!..
جنى رفعت حاجبها وابتسامتها كبرت :: وشالطاري ؟!!..
ندى وهي تهز كتوفها :: كذا طرى باللي ودي احد يرمسني وبما انكرسااامه ابيك ترسميني ..
جنى وهي تتبسم لها :: من عيوووني والله كم عندي انا منندوووش ..
ندى وهي تضحك ضحكه خفيفه :: وحده هههه .. الله لايحرمنا منك ياجنىوالله انك تجنينننننننن ..
جنى وهي تنحنح وبغرور :: احم احم .. شحنتي غروري ..
البنات :: ههههههههههههههههه ..
جنى بعد تفكير :: شووفي بالليل ارسممممكهنا ..
ندى ببتسامه :: اوووكي نونووووو ..

**
**

**
**

اما الشباب كانوا بجوووله على المزرعهوطبعا راحوا يشفون نشطاات المزرعه البان دواجن زراعه بعكس البنات اللي خافوا يرحونلانه مكان مليااان عمال يفصلهم عنه زي السيااج من الحديد بس اللي يشوفها يقول خشبوعالييييه جدااا وبوابه وحده بس وتنفتح من قسم العايله مو من قسم النشطات ..

وكانوا الشباب معجبتتهم المزرعه جداااااااا وتجننننن ..

وبعدماخلصووا من اللفه عليههها ..

سلطان وهو يمسح على بطنه :: شبااااااااااااابانا جوعااان ومشتهي حلــى بيت ..
رائد :: شوف انا رحمت انفسنا لايصير فينا الليصار قبل سنتين وجبت لكم شوكلت وبيبسي زي ماتبون بس حلى بيتي لا مامعااي بصراحه وانامشتهههيه ..
طلال وهو يغمض عيونه :: حتى انا نفسي بحلى بييييت ..
سعود :: يانا شايييف البنات محملين من خيرررررات الدنيا وامس خواتي مانموا طول اليومبالسوبر ماركت والمطبخ يطبخون ولا معاهم موكا وهوت شوكلت غير العصيرررررراتوالحلللى والكيك ..
فهد بتحطيم :: لاتحاولون نسيتوا اللي سويناه فيهم استحالهيعطونا شي ..
هزاع :: نحاول اذا مافاد عاد الشكوه لله ..
فارس :: بس هم ويـــــــــــــــــــــن ؟؟!!..
فيصل اللي اخيرا نططق من جاء بس صامت ونادرامايتكلم الا اذا انجبر وحتى وهو يسبحون كان اقل حماااس فيهم :: انا شفتهم جالسينقدام البركه اللي شفناها الظهر كانوا يروحون لها قبل شووي ..
سلطان :: شباااااااااااااب قوووو ..
راحوا متوجهين لهم وهم حاطين في بالهم الرفض قبلالموافقه ..
سلطان بما انه الكبير تنحنح اول ماقربوا وسمعوا ازعاجهم ..
روانبعد ماسمعت اصواتهم قريبه بصوت واطي :: بنااات عارفين وش يبون لازم نذلهم ونردالصاع صاعين سامعين ؟؟
البنات هزوا روسهم بالموافقه والتايييييييييييد ..
ساره بعد ماتغطوا البنات الي مضيعين جلتهم واللي جالسه عليها وبلاخير تغطتربى وروانبواحد لان روان ماتدري وين ذبته فيه :: يالله تفضلل ..
سلطان :: معايالشباب تغطيتي انتي ومدى وندى ؟؟!!!..
ندى :: ايه تغطينا ..
دخلوا وهم يشفوناللي وسط البنات صحوووون الحلى والكيك غير كاسات الموكا والقهوه التركيه والهوتشوكلت ووراهم الكيك وعصيررررات غير كراتين الشوكلتتت اللي مابدوا فيها << مأمنين انفسسسسهم لثلاث اياااام اللي بيقضونها بالمزرعه ..
فهد ببتسامه :: نونوقلبي وعيوني ..
جنى باستغراب وبطنازه :: من ينادني والكلام غرررريب علللي بسالصووت لا ..
فهد انحرج :: انا فهد اخوك حبيبك ؟؟؟!!!...
جنى ابتسمت بسخريهلاكن مو باينه وبنبرة كلها سخريه وطنازه :: حبيبي فهووود لاتكون تعبااااان ولا مريضبليز هزاع الحق على رفيقك لايموووت ولاينهبل ..
فهد تنرفز من سخريتها بس له حاجهومهم عندها وجاراها :: انا مجنوووون بحبك ياروح اخوك انتي ؟؟!!!..
روان بسخريه :: اكيد مبدلينه انتم ؟؟!!!..
فهد طالعها باستخفاف :: ومن حاكاك ؟؟!!..
روان :: اللي يحاكي قلبي جنى كانه محاكيني ؟؟!!..
فهد رفع حاجبه :: من متى هالكلالام؟؟!!!..
جنى :: من زماااااااان ليه مادريييييييت ..
فهد طالعهم بغييض وسكتوبالذاات روااان اللي ترفع ضغط بطريقة معاملتها له وتجبره يعاملها هالمعامله ..
صمتوووا لحظاااااااااااااااات ..

وقطع هالصمممت ..

سلطانبيحرجهم :: اقول ملاحظين ان حنا موقفين ولاعزمتونا !!!!!!!!!!
مدى وهي تاشر لهباصبعها :: لاسوري ياحبيبي نبي ناكل براحتنا مانبي نتغطى ..
طلال ببتسامه :: ولاراح نرفع عيونا لكم خذوا راحتكم ؟؟!!..
ساره :: nooooooo مافيه لاتحاولووون؟؟!!..
سعود :: سوسو وش فيك قاسيه اليوووم ؟؟!!..
ساره وهي تاشر على نفسهاوباستنكار :: انا مافييييييييييني اي شي انا وزي مانا ماتغيرت ..
سلطان وهويستعبط :: الا انا ايـــــــد اخوي العزيز سعوود ..
ساره وهي تطالع بسلطان :: وشفييييييييييكم انتم ؟؟!!.. انا اصلالا طوول عمري قاسيه توكم تدرووون ..
ضحكواعليها الشباب اما بالبنات ابتسمووا فاهيمن قصدها تحرم اخوانها من التفكير لو بامل ..
سلطان وهو يساسر طلال :: ساره ومانفع معاها جرب مع اختك ..
طلال :: انشالله ..
وطالع الجازي ببتسامه :: جي جي عيووني ..
الجازي تتبسم :: نعمياعيوون اختك امر ..
طلال ابتسم براحه بعد ردها :: مايمر عليك عدووو اقولحياااتي مشتتهي حلللى ..
الجازي كاتمه ضحكتها وتصطنع الجديه :: سوررري لاتحاوول ..
طلال طالع سلطان وطالعوا رائد ..
رائد تنهد بخاطره وطالع ملاك :: ملووووكحبيبتتي ..
ملاك بسرعه قالت له :: رائد بلييييييييز لاتقولي شي لاني ماقدراعطييييييييك من غير رضاااهم فلا تحرجني ..
رائد ابتسم لاخته وسكت وطالعهمطالعوا فارس ..
فارس وهو يبتسم :: قلبووووو ..جنى تلعب بجوالها تفتح رمز القفلوتقفله مو معطيته اي اهتمام ..
شذى :: اقوول ياقلبببببببوو فارررس عطيه وجهه ..
ربى :: ايه والله قلبووو هي وبس وحننا ضايعين ..
شذى بنغزه :: ولا ويليتهاماعطيته وجههه ..
فارس طالعهم بطرف يعنه ولف عليها وبصراخ :: نونووووووووووووو ..
جنى رفعت طرف عينها له :: سم ..
فارس :: سم الله عدووووك بس بغييييييييييت .. جنى تقاطعه :: حبيبي فارس عيووني روحي انتتتى لاتطلبني من اللي معانا لاني من جدباحرججك خصوصا بعد حركتكم اليوووم وانت عارفني ماقدر احرجك ياقلببي ومابببيفبليييييييييييييز حياااتي لاتجبرني على شي مابيه ..
فارس سكتت احترم رغبتها ..اما فهد بنغزه :: ياعمري انتتا ماتقدر تحرجك ونص كلامها كله الفاظ حب وغززل وحلوهمو حنا ياحظظي اخووان طللل لها ..
هزاع بحسره :: اي والله ياخوووووي مو معبرتناتقول ماعندها الا فارررس وبس حتى همام المسكييين مو معطيتته وجههه ابدااااااااا ..
جنى مطننشه وتكمل لعب بجوالها ماحبت تحتك فيهم كثييير وتتبسم بداخلها علىكلامهم ..
سعود يكمل وبحسره عليهم :: يامساكين ياعيال عممممي ولاحتى فكرت تلفتتعليكككم تعبررركم حتتتى مطنشه وبقووووه بعععععد ..
فهد يكمملها بسحره :: شفتياولد عممممي عااااد ..
جنى رفعت لهم طرف يعنها وبكل جديه :: فهوووود هزاعوووهوسعيييييييد من جددد ماني رايققه لكككم حدددي متضاييييييييقققه ..
فهد بنغزه مولها وبس حتى لغيرها :: اكيييييييييد حبايب القللب ماتصلووووا ..
جنى رفعت عيونهابس وطالعتتته بنظراات خلته يتحسف على اللي قاله ويسككت ويخااف بعععد ..
فهد بلعريقه :: اقووول اخر الكلالالام وش بتسوون بتعطوونا والا لا؟؟!!..


بهاللحظه رن جوال جنى ومن سمعت النغمه نست الدنيا واللي فيهاوبسرعه ردت بلهفه بشووووق وحببب :: هلا وغلالالالالالا ياقلبي .. نبرة صوتها لفتتانتباه الكل لها ولا اللي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب وبالهم الفوالف سؤال ..
وصلها صوووت المتصل لالهفته ولاشوقه اقل من لهفتها وشوقها :: هلافيكككك ياكل الغلا انتي ياحياااتي وروووحي وحشتيننننننننننني ..
جنى ببتسامه :: وانا ذبحننني الشوووق ووالولله والللللللله ..
-
فديت قلبببك ياغنااااااااااااتي ..
جنى :: فديتتت روحك ياغلالالاي ..


قاطعها هزاع وبسخريه :: ياهوووووو احترميننننننا شووووي ..
جنى طالعته بطرف عينها ولفت بغرور :: خلك علىجنننب ياشيخ .. ورجعت للاتصال وبعناد :: ها بشررر اخباركم ؟؟!!..
-
بخير مدامكبخيرررر وربي وحشنني صووتك ياحبـــــــــــــــي ..
جنى بضحكتها الحلووه :: وانافدييييييييت هالصووووت وصاحبه واللله ياقلبوووووووووووو ..

هزاع قرب من اختهوجلس بجنبها وسحب الجوال من يدها وتكلم بجديههه :: الوووو ميــــــــــــــن؟؟!!..
وصلته ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغة المذكر ..
هزاع وعرف هالضحكه :: ولكككك تئبرننننننننننننني هيدي الدحكه وصاحبتى؟؟!!..
جنى بنظرات تعجب :: الحين من اللي يحترم وجودنا ها ؟؟؟ هات هاااااااتتلقاك احرجتها ياشيخ ..
طبعا فارس عرف مين المتصل من البداااايه لان هالاسلوبمايطلع الا مع اشخاااص معيينين بس .. ومن وجهه اخووووه اللي تغيررر تاكد من هالشخص ..
جنى :: ماعليك منه يعرف يحرججج الواحد ..
عريب :: ماعليك اقول حبيت اتطمنعليك سلمي على الكل اوكي يالله بايو ..
جنى :: لاتقاطعين باييي ياقلبي .. قفلتوطالعت اخوها وبنبرة تهديد :: وربي تعيدها ماتلوووم الا نفسك ساممممممع ..
هزاعبنبرة هيااااااااااااااااام :: بكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفي اسوي اللي ابي ..
جنى لفت عنه بغرور وابتسمت بداخلها على اخوووها وحاله ..
طلال وهم مازالوا واقفين :: بنطوول حنا واقفين كذااا ؟؟!!..
روان :: محدقالكم وقفوا وروونا عرض اكتافكم ..
فهد بنرفزه :: هيييييييييي انتي احترميناترانا اكبر منككككك وعيال اعمامك بعد صدق ماعندك حشيمه لحد ؟؟؟!!!..
روان بسخريه :: هم على عيييييني وراسي لاكن انت لا لا سامممممع ..
فهد بقهر منها ومنتصرفاتها :: شوفي ان ماعدلتي اسلوبك مراح تلاقين الا اللي مايرضيك ..
روانبسخريه نرفزته من جد وهي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: مابقى الا انت تهددني؟؟!!..
رائد ماعجبه الوضع واسلوب اخته وبنبرة جديه وهدؤؤؤ يبين انه معصب :: روااان بسك عاد على الاقل احترمي وجدودددي ..
روان سكتتت حسته معصب منها ..
فارس :: بلاخيرر بتعطونا والا لا ؟؟!!..
مدى :: nooooooo ..
سلطان وهوياشر على نفسه باستعطاف :: ونهون عليكم نفسنا فيه ??!!..
سعود بترجي وهي يضمكفييييييينه لبعض ويحطهم عند رقبتتته وبنبرها كلها ترجييييييييي :: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ..
جنى طالعت فيصل كيف ساكتيتابعهم بعيونه وكانه مجبووور يجي :: لو باعطي احد بنعطي فيصل بس ..
فيصل استغربأن احد اهتم فيه وصار يطالعها باستغراب ..
فهد باستغراب :: ليه ان شالله؟؟!!!..
جنى وهي تروح بنظرها للشجره اللي فوق فهد :: لانه بصراحه احسنكم ..
سلطان ببرائه :: وانا وش مسوي لك ؟؟!!..
جنى بعد تفكير :: اوكي باعطيكم بسبشرط تعتذرون عن اللي سويتوه فينا طبعا معدا فيصل لانه ماسوا شي علشان تعرفوناحقانين ؟؟!!..

وغمزت للبنات اللي اعجبتهم الفكره بكذا كافي ذل لهم اماالشباب ماعجبتهم ابدااااا بس مضطرين اشكال الحلى ماتفوت ..
الشباب معدا رائدوفيصل اللي استثنوه البنات لانه ماسوا لهم شي .. ::: اسفيييين ..
طلال ::: ياللهعطينا ...
ندى :: باقي رائد ؟؟!!..
رائد طالعها بغرور :: للاسف ماتعودت اعتذرمن احد ..
جنى طالعته بغرور وبخاطرها :: من جد مغروووووور ماكذبتت رواان :: اوووكي روحوا وبنرسلكم مع سلمان وفواز .. كانت الدنيا بعالم ووحده بعالم ثانياستغلت انها متغطيه وبدت تتامل بملامحه اللي اشتاقت لها كثيـــــــــــــركثيــــــــــــــــــــر وابتسامته وضحكاته وكلامه وصووته وحتى اسلوووبه كل شي فيهاشتاقت له .. اما هو مو معطيها اي اهتمام ولا منتبه لها اصلالالا؟؟!!!..

راحوا الشباب والبنات حطولهم في صحنين جميع الانواع وارسلوا لهمترمس قهوه بدوا الشباب ياكلون ويتللذووون بالطعم ..

البنات بعد صلاة العشاءوللحين بمكانهم يصلون فيه معجبههههم حيـــــــــــــــــل ..




v,hdm s,hih rgfd



 


رد مع اقتباس

قديم 05-02-2013   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية سواها قلبي




خلصوا وطلعوا متوجهين لسيارتهم ..
جنى قبل لايفترقون اشرت له يمد له باكيااسها فهم ومدها له وبهالوقت لمست يدهيدهها وبسرعه بعدووها بخوووف هو انرحج :: سوري ..
جنى بحرج اكبر :: لا عادي ..
افترقووا وهي تحس بنبضااات قلبها تزييـــــــد وتزييييييد اكثر وعريب براسهاالف والف سؤاااال وحتى ملاك الي فضللت تسكت ..

**

**

**

وصللت لغرفتها وهي ترمي الاغرااضخلالالالالالالاص :: لاتزعجيني قلت لك ولا شي ؟؟!!..
عريب وهي تجلس على السريروبزعل مصطنع :: الحين انا اقولك كل شي يصير بيني وبين هزااااع وانتي يالخاينهماتقوللين لي وش بينكم ؟؟!!..
جنى بملل :: ولاششششششششششششي ولا شششششششششششيخلالالالاص ريحني لازم اخترع لك قصه علشاااان تصدقين ؟؟!!..
عريب بعدم تصديق :: خلالاص ريلالاكس بيبي .. وبخاطرها :: بنشوووووف ياجنى وش اللي ولا شي ..

**

**

**

رمـــــــــــــى حاله على السرير وهويتذكر كل لحظـــــــــه بهيااام وحب وغرااام وده يرووح يقوول لابووه عن الموضوووعيقووول له يخطبها له يبي يكووون بقربها بااي طريــــــــــقه لان شووقه ولهفتتهوحبه لها يزيد كل يوم اكثرر وكل ثانيه بقربها يزززيييييييد وييزززززززيييد بس اللييمنعه خوفه من انها ترفضه لانه للحين مو عارف اذا بتوافق عليه او لا؟؟!!..

**

**

**

ببيت ابوطلال ..

قرر يكلم بنتهبلاول يسالها عن رايها قبل لايقوول لاامها لانه عارف طبعععها ..

الجازي وهيميتته حيااء هاذي امنيتها تتمنى يكون سللطان لها سللطان اللي الكل يممدح فيه صح فيهكم عيب بس تقدر تغيرها له مع مروو الووقت :: ....
ابوطلال قطع تفكيرها :: يعنياعتبرر صمتك هذا موافقه ؟؟!..
الجازي ابتمست بحيااااء :: الراي رايك يايبه وهذاولد عمي وماتوقع يعيبه شـــــــــــي ؟؟!!..
ابوطلال وقف وهو مبسوط بنته مراحتخيب ظنه مع اخوااانه .. بس باقي الهم الاكبر اللي هي ام طلال اللي واثق من رفضها ..

**

**

وقفت وبنرفززه وصرراخ ارعب البيبت كله :: مستحــــــــــــــــــيــــــــــــــل بنتي انا تتزوج سلطان لالالالا ماراحاوافففق ..
ابوطلال وقف بهدؤؤ وهو بيطلع :: بترضين والا لا ؟؟!! بكيفك اهم شيالبنت موافقه وانا استحاله اردد ولد اخووي .. وطلع وتركها بقممة غضبــــــــهاااونرفزتها منه ..

**
**

**
**

**
**


طلعتبسرعه لغرفة الجازي وطقت الباب بقووتها ولما فتحت الجاازي الباب ماشافت الا امهاتشدها مع شعررها وبكل قووه وتقرب وجهها منه وبصرراخ :: ولد عمك هذاا وترفضيينهســــــــامعه انا مو ناقصني اتقرررب منهم اكثرر سامعتني والالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!.....
الجازي ودموعها على خدها تحولت فرحتها لحزززن :: بس يممه ماقدر ماقدددر افشل ابوي قدااااااااااام اعمامي وانا بعد راضيييه ليه ليهتبين تحرميني من سعادتي ليه تبين تحرميني من الاشياء الحلوووه بحيااااتي؟؟!!..
ام طلال شدت باقووى وزادت معاه بكئ الجازي واهااااتها واستنجداااتها لاكنلامجيب فيصل قفل علليه الباب وهو يسمممعها ويقفل اذنينه وفوواز واقف يتفررج مايقددريسوي شي بس المه حاال اخته ..
امها رمتها على الارض وبدت ترجفها برجللينها :: كلاممي مراح اعيده ساااااااااااامعه وحبسه بتنحبسييييييين هنا لحد ماترفضين ..
اول مادخل البيت سمع هالازعاج وطلع باقصى سررعته مع الدرج ووصل للغرفه وشافحالهم مسك امه يمنعها :: بس يـــــــــــــــمه وش سووت علشاان تسوين فيها كلهذاااا ؟؟!!..
ام طلال بنرففزه :: سامعتننننننني الحين تتصلين عليه وتقوولين انكرافضه هالزوواج سامعتتتتتتتتني .. ودفت طلال وطلععععت برى البيت لاختها ..
قربمن اخته وحضننها وهي تبكي بححضنه باسى بحرماان من فرحه تمنتها بعيووون امها لاكنللاسف انحرمت منها ..
حاول يهديها لاكن جرححها صعععب يلتااااااااااااااامم ..

**

**

**

**

مرت هاليلله بحلووها علىالكثييير وبحزنها على البعععععععععععض ..

من بككره الجازي ماطلعت من غرفتهاوامها مارجعت للبيت وفيصل حابس نفسه بالغرررفه وفواز نفس الشششششي اما طلال قاللابوه السالفه اللي تنرفز وقرر يحط زوجته امام الامر الواقع ويرد لاخوه بكرهبموافقتهم وتحديد الملكه بعد العيــــــــد ..

**

**

**

بدت تعلئ وتعلئ الفرحه والزغاررريط ببيتابوسللطان والفرحه عمت الكل وبدى التخطيط وانتشر خبر الخطبه اللي فرح فيهاالكلللللللللل معدا ام طلال اللي حلفت انها تفركشها باي طريييييقه واختها وبناتهاايدووووها واظهرت موافقتها علشاان تقدر تنفذ مخططها وهالموافقه ماخدعت زوجهاوعيالها وخصوصا الجاززي اللي ايقنت ان امها بتسووي المستحيــــــــل علشاان تمنعهاعن هالزوواج بس ياتــــــــــــــرى بتتحق امنيتها وبتفرركش الززواج والالا؟؟!!..

**

**

**

مرررررررت اياااامرمضااااااااااااااااااااااان واعلن التلفزيوون السعودي عن اتمام الشهر هالسنه 30يووووم ..

بليللة العيد الكل فرحااان الكل مبسووووووووط ويتجهزون للسفرهاللي بتكون بثاني يوووم بالعيد ..

فاااارس :: وانت بصححححه وسلالالامهيالغالي ..
رائد :: وش اخبااارك واخباار الاهل ؟؟!!..
فارس :: الحمدللهبخيييييير .. انت وش اخبااارك واخباار الاهل ؟؟!!..
رائد :: بخير يسلمون عليكم ..
فارس :: ان شالله نشووفك بككره ؟؟!!..
رائد :: اكيــــــد ..
فارس :: ههههه الناس تقوول ان شالله ..
رائد :: هههههه ولا تزعل ان شالله ..
فارس :: ايوووه كذا .. وبعدين يكلم جنى اللي دخلت عليه الغرفه :: في شي اسمه استااذااان؟؟!!..
رائد باستغراب :: اي استااذن ؟؟!!..
فارس ضحك :: ههههه مو انت هاذياللي دخخلت وماكلفت عمرها تطق الباب ..
جنى وهي تطالعه من فوق لتحت وجلست علىالسرير وهو يضحك عليها .
رائد :: مين ربى ولا شذى ؟؟!!..
فارس ::: لا اكبررهمجنى ..
رائد ابتسم :: جنى اقوول فرووس بارك لها بالعيد قلها يقول لك رئوود كلعام وانتي بخيرر ..
فارس باستغراب انه يقول رئوود :: ها ان شالله .. طالع جنى :: راائد اقصد رئوود يقول لك كل عام وانتي بخخير ..
من سمعت اسمه وخوصا رئوودابتسمت عرفت انه متعني هالكلمه وبعدم اهتمام ظاهريا :: قله وهو بصحه وسلالامه ..
فارس :: تقول وانت بصحه وسلالامه .. طبعا رائد سمممعها وسمع نبرتها الليضايقته شوووي ..
رائد : فرووس مع السلالامه اشووفك بككره معي خط ..
فارس :: اوكي مع السلامه ..
رائد طبعا كذبب مامعاه خط بس تضاايق من نبرتتتها .. ليــــشترد بهالنبررره يعني مو مهتمه فيني بس ذااك اليوم بالسوووق كان مبين عليها غيركذااا ياررربي وش اسوووي انا وشلون اقدر اشيلها ولووثواني من بالللي تنهد ورمى حالهعلى السرير وهويطلع من دوااامه ويدخخل بدووامه من التفكير وكله تدوورحولينها..

**

**

فااارس بضحكه :: ههههههه طيب انسسه جنى قوميالبسي باوديك لا اقصد باعزمك على حساابي ..
جنى بضحكه باسته على جبينه :: ربيمايحرمني منك ياحلى اخخ ..
طلعت تللبس لانها بتطلع مع فااارس لمطعم يتعشووون فيه ..

**

**

**

الساعه 8 الصباااااح بدت العايله تتوافدعلى بيت ابوعبدالله يعيدوون عللليه ..

مر نهار اول ايام العييييد والرجالالناس تزورهم تعيدهم وتعيد ابوعبدالله .. وحتى الحرريم بس البناات فالينهارقــــــــــص واغاني ووناااسه والساعه 11 الظهر نامووووا من التعب لان اغلبهممواصلليييييييييين ناموا بغرفة ابوتركي القديممه ..

اما بالليل كان العييدعند اهل ام فاارس بلاسترااحه مثل كل سننه وحضرها ابوعبداللله وعايللته .. وكان فيهمطرربه انبسطووا عليها البنااات كثيييييييييييير ..

**

**

**

مع شروووق شمممس ثاني ايام العيـــــــــد ..

السااااعه 7 كان موعد اجتماع العايـــــــله بفلة ابوعبدالله ..

الشباب كان عليهم يرتبوون الشنط بالسيااارات اللي بيرحووون فيها ..

سلللطان :: هيييييييييي انت ويااااه ياربطوهم زيـــــــــن والا انزلوووا؟؟!!..
كان فهد وهزاع فوق جمس ابوسلطان يربطون الاغرااض ..
فهد بضييق :: اذامو معجبك قووم انت اربطها ؟؟!!..
طلال :: يابن الحلال خلصنا انت وياه بس ..
فارس وهو يصااارخ لاخوه :: هـــــــــــــزاع لاتطيييييح ..
رائد بنفسالنبرره :: هزاااااع لاتستهبببل وتقعد تتمايل ثم تطيح عللينا الحين ترانا مو ناقصيناصاابات ..
بهاللحظه طلعوا ملاك وجنى لان ملاك تبي تكلم اخوها وانحرجت تطلعبرووحها فجت جنى معاها بعد طلب وترجيات ملاك لها ..
فهد طالعها بطرف عينه :: الحين هاذي وش جااابها هنا ها ؟؟!!..
جنى ولاعبرته ..
ملاك قربت من رائدوفارس هي وجنى :: رائد ..
لف عليها وعيوونه على جنى بس مو مبين لانه لابس نظراتشمسيه غامق لونها بس جنى حست و ببتسامه :: امرري ..
ملاك :: مايامر عليك عدوووبس ابي الشنطه اللي بسياارتك ..
فهد ماعجبه تطنشيها له وبنغززه وهو يطالعها بطرفعينها :: شكل جدي فارس طردددها وخلاها تجي تسافر معانا غصب عنها ؟؟!!..
جنى وهيماتطالعه تطالع فارس اخوها اللي واقف بجنب رائد وبنبرة استفزته :: لاتنسى حبيبي مناكووون انا جنــــــــى اروح مع اللي ابي واجي مع اللي ابي بكيففي وهوااااي ..
فارس ابتسسسم وغمز لها .. اما فهههد ولع وبنبرة هاديييه يبي يستفززها مثلماتستفزه :: واذا جنى حيا الله بنت من هالبناااات ماخذه مقللب بعمرها ..
-
فهيدااااااااااان الظاهر تبي تنذبح انت اليووووووووم على يديني انشالللللللللللللله ..
لفوا لجهة الصوت كان ابوتركي وجنى ابتسمت :: خلله عموخلللله لاتنزل نفسك له انا مابي اقلل من مقدااري واررررررد على شخخص تاففه ..
فهد تنرفز :: هييييييييييي انتي تاففه بعينننك ..
سلطان :: فهد لاتطيح بس ..
ملاك طالعت اخوها :: يلله بلييييييييز عطني المفتااح لاتقووم حرب ماتنتهي ..
رائد طلع لها المفتااح بضحكه :: خذيــــه ..
وراحت هي وجنى لسيارته اخذوالشنطه ورجعوا وفهههد ساكت بس يتوعدها بدااااخله هناك يرد لها الصاااااعصاااعيــــــــــــــــــــــــــن ..<< مايجووز عن طبعه نسى يوم المزرعه ..

بعد نص سااعه خلصووا الشباب وطلعت العوائل بعد ماتقسمت على هالنحو ..
ابوعبدالله + ام عبدالله + ام سلطان + ابوسلطان + ابوطلال ( طبعا ام طلالرفضت السفر معاهم ) بسيارة ابوسلطان جيب ..
ابوتركي + ام تركي + ام فارس + ابوفارس + وسن + ثامر :: بسيارة ابوفارس مرسيدس ..
ابورائد + ام رائد + همام + محمد + تركي بسيارة ابورائد لكزس ..
الشباب :: بجمس ابو سلطان يسوق فيهم سلطان .. مع اغلب الاغراااض كلهم معدااا فارس ورائد ..
البنات كلهم يسووق فيهم رائدومعاه فااارس بجمس ابوفارس ..

**

**

انطللقت السيارات واكثروحده مبسووطه ان اللي بيسوق فيهم رائد وفارس كانت ملاك كذا بتقضي مع فااارساوقاااات اكثررر ..
طبعا البنات شايلين المرتبه اللي ورى وحاطين لحاف واشياءينبسطون فيها كل هذاا بتخطيط منهم وتنفيذ من جنى وربى وشذى ..

**
**

**
**

فارس وهو يسمع البنات كانهم بدو يبسطووناغراضهم كانوا كلهم ورى مبسوطين معدا ساااره والجاززي بالمرتبه الوسطى بس لافينعلليهم وحاطين حاجز بينهم وبين رائد وفاارس والسيااره مضلله بالكامل بالاسوودالغامق فرامين الطرحح حتى ..
فارس :: بلييييييييز لاتنسون ان حنا السواق حقكمومرافقه فيليت ماتنسووون من مالذا وطاااب ..
ساره بتاكيد :: افا عليكم بس احناماصدقنا انه انتم اللي بتسقون فينا مو فهد وهزاع يجنونا والا طلال وسلطان يحركوناعلى كيفهم ..
رائد وهو يضحك :: اها يعني حنا الاحسن فيهم ؟؟!!..
روان وهيتدخلل بالسالفه :: اكيييييد اخي العزيز وابن عمي العزيز انتم الفري فيهم والمؤدبينيعني لو مثلا فيه هزاع وفهد كان اول شي طول الطريق انا وجنى مناقر مع فههد وغير كذاهالطرحه اللي بينا وبينكم كان الحين رافضين يحطونها نكااية فينا ..
فارس وهويبتسم على اندفاااعها :: اها طيب سلطان وطلال ؟؟!!..
هنا اخذت محور الحديث مدى :: هذول الله يسلممك .. وهي تقلد سلطان :: لو سمحتووا وش هالازعااج لاتنسون حنابطرريق وبنساافر وانتم كلكم بناااات والا ليش فاتشين خااف احد يشوووفكم ويبلشوونايالله تغطووووا .. هنا ضحكوا على تقليدها المتقن على سلللطان .. وكملت :: فيعنيانتم اريح اثنين ربي مايحرمنا منكم ..
رائد وهو يضحك :: طيب اجل اكرمونا علشانناخذكم بالرجعه ..
الجازي وهي تمد لهم صححن فيه من كل الانوااع الحلى الليمسوينها البنااات بانفسهم :: تفضلوووا اهم شي رضاااكم يعني ..
فارس غمز لرائدوابتسموا الاثنين عرفوا انهم بيذلووونهم بهالسفررره على كيفهم ..
شذى وهي وتصارخ :: فاااااااااارس ..
فارس :: وجعه وش فيك حنا بنفس السيااره ؟؟!!..
شذى وهيمتحمسه :: اتحدااك تعرررف وش الحلى اللي انا مسوويته ..
فارس شررق وهو ياكل :: كح كح كح .. رائد وهو يخبطه وساره تمد له الموويه .. :: وش فيك بسم الله عليك؟؟!!..
فارس وهو يستعيد توازنه :: وش قلتي انتي داخله المطبخ لا استحالله وعفرهخلتك ؟؟!!..
شذى باحباااط :: ليه ان شالله ولا بعد مو انا بلحالي حتى ربى وجنىبعد ..
فارس وهو صددق مصدووم ومستغرب :: والللللللللللللله ؟؟!!..
جنىواخيررا انطقت من ركبت وهي سااكته بسبب وجود رائد ماتدري ليش منحرجه من وجوده :: وشنسووي دايما البنات هم اللي يسوون كل شي وحنا عفره فقلنا نجرب .. وبنبرة تااكيد .. ان شالله اول واخر مره لاني حللفت ماعيدها ابدااااااااا ..
ساره باستغراب :: ليــــــــه ؟؟!!..
جنى وهي قرفاانه :: شي يتعببببب ويملللللل بصراحه الحمدللهان امي مو من النوووع اللي تجبرنا ندخل المطبببخ والا كان من زماااان مييييته انا ..
الجازي تكمل الحديث ورائد مستمع جيد كيف لا والموضوع فيه جنى :: عااادي لماتتعودين بعدين لما تتزوجين وش بتسوين اكيد مراح تعيشن مثل عيشتك الحين خدمموطبااخين وكل شي مجااب لك ؟؟!!..
ربى وهي حابسه ضحكتها :: شذى قلدي لهم جنى لماتتكلم عن هالموضوع ؟؟!!..
شذى تتستعد وتقلد جنى اللي هي نفسها ( جنى ) انصدمتانها قتلدها زيييين :: ياحبيبتي اذا هو مراح يعيشني نفس العيشه اللي انا عايشتهاالباب يووسع جمللل وش حادني اجبر عمري بعدين الزوواج من اخر اهتماماتتتي يعنيتقرريبا لما اخلص الدكتورااه افكر فيييييييه وش وراي لاحقه على الغثااء انا ..
فارس انفجر ضحك لان من جد هذ كلالام جنى وحتى جنننى اما رائد انصدم برغم انهضحكك على تقليد شذى لجنى بس تضاايق وعرف ان طريقه لها طويــــــــــــــــل وصعبجدددددددددددددداااا ..
جنى وهي تضحك :: الله يقطع بليسك من جد تعرفين تقلديني ..
فارس :: اقووول ماعندكم شي ينشررب بس ؟؟!!..
ندى :: امر تدللل كل الليتبيه ويخطر على بالك عندنا ..
شذى باصرار :: فارررررس يالله قووولل ..
فارس :: قولي وش مسويه وانا اقوول رايي ..
شذى :: ساره وريه ..
ساره وهي تفتحالطرحه اللي بينهم وطبعا تغطت :: هذا جننى وهذا ربى وهذا شذى ..
ربى :: قولوالنا رايكم ؟؟!!..
رائد اول شي اكله حق جنى ؟؟!!..
فارس :: يمممميمممممممتجننن كلههههاااا ..
ربى :: وانت يارائد ؟؟!!..
رائد :: تجننن كلها سملتيدينكم ..
شذى :: الله يسلمك ..

**

**

**

مرت ساعهونص ومن طلعوووا من الريااااض وسياارة البنااات اكثر سيااارة فيها ازعاااج وحوووسه ..
وحتى الشباب بس اقل شوووي من البناااات ..

ابوسلطان كان هو القائدالرحله بسياارته بعدها يتبعونه البقيه وقف عند المحطه بعد ماعطى اشاره للبقيه وكلسياره عطت اللي وراها ووقفوا ..

طبعا البنات تغطوووا لانهم وقففوا وخافوااحد ينتبه لهم ..
فارس وهو ينزل :: ها بغيتوا شي يابناااات ؟؟!!..
مدى :: فاررس الله يخليك نبي ننزل تعبنا من السياااره بس ناخذ لفه ونرجع ..
فارس ابتسم :: طيب انزلوا بس شووفوا اذا احد سالكم ليش قولوا بنرووح للدورة المياه اوكي؟؟!!..
البنات :: اوكي ..
وبسرعه نزلوا ورائد يضحك ونزل مع فااارس ..
رائدوهو يطالعهم :: الحين بيقعدون يقلون لنا ليش نزلتووهم وليش هيتتوهم ..
فارسببتسامه :: ياخي خللهم ينبسطوون بعد دهن السيرر اللي صار بالسياره قبل شووي لازمننفذ طلابااتهم ..
فهد وهو يلاقيهم :: هلالالالا واللله ها وش فيكم مهيتينالقطيع حقكم ؟؟!!..
الشباب كانوا وراه وسمعوه ضحكوا اما رائد وفارس طالعوا ببعضبدون مايضحكون او حتى يبتسمون ..
رائد طالعه باستحقاار :: اشووف حتى سلطان وطلالمهيتين تيووسهم ..
سكتوا الشباب وهم يطالعونه بحقد معدا فارس ورائد وسلطان وطلالاللي ماتوا ضحححك عليييييهم ..
هزاع بنرة تهديد :: هي احترمم نفسك ..
رائدقرب منه وبنظرة تحدي وهو حاط صدره بصدره بس فيه الابتسامه :: وش بتسوي يعني؟؟!!..
هزاع بنفس النظره والطريقه وبنبرة كلها جديه :: يمممكن اضمك لنا؟؟!!..
ضحكوا كلهم على هبااله اللي مايخليها ابدااااااااااا لاهوولافهـــــــــــــد ..
ودخلوا السوبر ماركت ..

**

**

**

**

انتهوا من المحطه ثم ركب كل شخصالسياره وفيه سيارااات تبادلوا السواقه فيها ومن ظمنها فارس ورائد تبادلوا اماكنهم ..

وكملوووووووا الطرريـــــــــق واخيــــــــــــــــرا وصلوا للشرقيهوتحديدا الخبــــــــــر شاليه العايــــــــــله ..

وكان تقريبا دخل وقتالظــــــــهر ..

**

**

**

**
انتهى البارت السابع **

1-
ارائكم ؟؟!!..

2-
توقعاتكم ؟؟!!!!!!!!!!.........

3-
السفرررره توها ببدايتها وش بيصير فيها ؟؟!!...
البــــــــــــــــــــــــــــارت الثــــــــــامـــــــــــــــن ::: ((( 8 ))) :::


**
**

**
**



((
توه ابتدى عمري ))





بجناح البنات ..
روان وهي ترمي حالها على السرير :: ياربببببببي تعبت من السياره ظهري عورنننني ..
ربى وهي ترمي نفسها بجنبها علىالسرير :: صادقه من جد تعب هاذي اربع ساعات وكذا اجل لو انها اكثر وش سوينننا؟؟!!..
مدى :: صح تعب بس بنفس الوقت وناسه اكثر من لو ننا جاين بالطياره صح؟؟!!..
الجازي :: ايه صح ..
ندى :: اقوول خلونا ننام ..
ساره :: وينتنامين انتظري نتغدى بعدين نريح شوووي ..
ندى :: يا غداء بعد الاكل اللي اكلناهاقبل شوووي ..
ساره :: والله جدتي مصره ننزل ونتغدى ..
شذى :: ايه صح جدتيقالت لي تطلعون ترتاحون شووي وتصلون الظهر ثم تنزلون تتغدوون وياويل اللي مايجييتغدى ..
كانوا البنات يسلفوون ويتكلموون الا ثنتييييييين جالسين بجنب بعضوسرحانييييييين ..
جنى تلعب بجوالها بس تفتح رمز القفل وتقفله وملاك سرحااانهبالبحر لانهم جالسين وفاتحين البلكونه اللي تطل على البحر وكل الثنتين يلتقوون بنفسالعالم عالم واضح بالنسبه لملاك وفاهمه هالشعوور لاكنه عالم وشعور غامض بالنسبهلجنننى تعبت تحدده او يمممكن مو راضيه تقتنع فيه ..
روان بتسؤال :: وش فيهمهذولللي سرحانين ولا كانهم معانا ؟؟!!..
ربى وهي تهز كتوفها :: مدرري علميعلمممك ..
ساره :: خلووهم بكيفهم ويالله قوموا صلووووا .
البنات :: طيب ..
الجازي قربت منهم وبحنيه :: وش فيهم الحلوات سرحانين ؟؟!!..
طالعتها جنىوابتسمت :: لا ولا شيي بس نطالع البحر ..
الجازي لفت على ملاك :: وملووك ..
ملاك تنهدت وابتسمت :: سلامتتتك بعد من زمان عن البحر واشوفه ومنظره من هناحلوو ..
الجازي بعدم تصديق :: طيب يالله قوموا صلووا لاتفوتكم الصلاة ..
جنىوهي تقوم :: ايه والله انك صادقه ..


**
**

**
**

بعد صلاة العصر ..
طلعت العايلهعلى الكورنيـــــــش حق الشاليه ..
الرجال بفرشه بروحهم والحريم بفرشه بعيد عنهمشوووي والبنات لسى ماطلعوا والشباب يسبحـــون بالبحر والكل مبسوووط وفرحان بهاللمهالحلوووه ..

البنااات نزلوووا بعد ماصحوا وصلوا العصر ..

شذى وهيتضرب برجلها على الارض وبقـــــــهر :: لا ياربببببببببببببي وش معنى بس هم ؟؟!!.. والله قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــر ..
روان وهي بعدمقهوره :: ايــــــــــــــــــــه من جد قهههههر كل شي لهم هالشباب ..
جنى :: وش نسوووي ماباليد حيللله ..
ربى :: يابختتتتتتتتتتتتتهم ااففففففففففف ..
مدى بخبث :: بس خلونا نروووح ننكد عليهم ؟؟!!..
روان اعجبتها الفكره :: بسكيف ؟؟!!..
مدى هزت كتوفها :: مدري بس تعالوا نجرب ..
راحوا البنات يمشونوراها واختها بجنبها يفكرون كيف ينكدوون عليهم ..
وصلوا عند الشباب ..
طلالبسخريه :: تعالوا شاركوووووووووونا ؟؟!!..
الجازي بسخريه :: ودنا بس انتمموجودين اطلعوا وحنا نسبح عادي ؟؟!!..
سلطان سمع حسها وحب يحتك فيها شوي قبلالزواج والملكه :: عادي لعيووونك نطلع ..
الجازي انحرجت وتدخلت مدى :: ايـــــــــــووووه بدينا من الحين ؟؟!!..
ندى تكمل :: لاتنسى انك للحين خطيبهابس لاتتجاوز حدودك بليييييييز ..
سلطان طالعهم بغرور :: وانتم وش حشركم بينا هاانا وخطيبتي واخوها نتكلم وانتم وش لكم ؟؟!!..
سكتوا خوووواته وهو ابعد هو وطلالوطنشووهم اما الجاززي ذااااااااااااابت بمكااانها من كلاماته ونظرررررررراته ..
رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!..
روان تذب عليه : ناس طفشتوناااس تتمنى ؟؟!!..
رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيوونيمن عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..
روان ماصدقت هذا اخوووهافتحت عيونها :: رئوووووووود تعبااان انت ؟؟!!..
رائد ضحك هو وفاارس ..
رائد :: هههه لا بس نسيتي عقدنا معاكم اتفاااق ..
روان وهي تذكرت :: ايه صح .. بسخلهم خلالاص البحر توسخ عقبهم وخصوصا فهد وهزاع .. فهد طالعها بطرف عيننه ولفوخلالاها يلعب كوره طايره مع باقي الشباب مطنشهههااااا مو فاضي لها ..
فارس :: يالله خلنا نطلع ..
طلعووا الاثنين ورائد وهو يطلع ونشف جسمه بالمنشفه وبدى يهزراسه ينشف شعره وكان شكللللللللللللله روووووووووووووووووووعه ..
البنات كانوايطالعونه ..
مدى باعجاااااااب :: اخوووك يجننن ..
روان بضحكه :: عادي تبيننزوجك اياه ماعندي مانع ؟؟!!..
مدى بضحكه :: لاحبيبتي مابي اتزوج من جوىالعايللله ..
اما جنى بس تطالعه لان شكله من جد روعععه وقلبها تزيد دقاتته وتحسبمغص ببطنها جهلت سبببه بخاطرها _ ياربي وش هالحاااله اللي انا فيها _ ..
ندىوهي تطالع فارس اللي جماله ووسامته تعادل وسامة رائد :: حتى فارس يجنن ..
جنىببتسامه :: اكيد طالع علي ..
ندى تهزها بكتفها وبنبرة زعل :: يعني ماقلتيبانزوجك اياه ؟؟!!..
جنى وهي تطالع ملاك :: لاسوررري انا حاجزه له وحده ..
ندى ضحكت :: هههههه صدقتي اصلا حتى انا مابي اتزوج من العياللله كلهم احسهماخواني ..
الجازي بسخريه :: بس هم مو اخوانك عيال عمك ..
ساره :: اقول جي جيتعالي نروح عند الحريم ابي اشرررب قهوه وخلك من هذول الكلام معهم ضايع ..
الجازي :: اووكي ..
مدى :: ندوش تعالي نــــــروح معاهم ..
ندى :: اوكي .. راحواالاربعه وبقى جنى وربى وشذى وملاك وروان ..
رائد قرب منهم وببتسامه وهو يطالعبالتحديد جنى اللي استغربت ابتسامته :: اقوووووووول وش رايكم نطلعكم بــــــرى؟؟!!..
روان نطت اعجبتها الفكـــــــره :: اااااااااااااااكيييييييييييييييييد ..
رائد طالعها بطرف عينه ورجع يطالع جنى :: اسمع راي اكبركم ؟؟!!..
ملاكتلفت وبعفويه :: الجازي وساره هناككك نسالهم ونرد لك ؟؟!!..
رائد طالع جنى :: اقصد جنى مو هي اكبر منك باسبوعين ؟؟!!..
جنى استغربت وش دراه وبارتباك مننظرااته وهي تبعد نظرها عنه للبحر عند فهد وهزاع :: انا ماعندي ماااانع واتوقع حتىالباقين ..
فارس وهو يجي لهم وللحين ينشف شعره :: قلت لهم ؟؟!!..
رائد :: ايهقلت لهم ..
فارس :: وها وش قلتوا ؟؟!!..
ربى :: اكيد تجينا طلعه ونرفض ..
فارس :: ايه بس الجمس ماينفع علشان المرتبه اللي ورى ..
جنى :: اووكي خذاي سياره ماتوقع في احد بيقولك لا ..
رائد :: خلاص تجهزوا نص ساعه ونلاقاكمبالصاله ..
وراح وتركهم هو وفارس ورجعوا قالوا لباقي البنات وبسرعه طيررانتجهزوووا ..
نص ساااعه وتلاقوا بالصاله ..

وانطلقوا بعد ماخذوا مرتبة جمسابوسلطان لجمس ابوفارس لانه مضللل وبيكفيهم كلهم ..

**

**

**

فهد طلع من البحر وهو مستغرب ورجع للشبابالي بعد طلعوا خلالاص ملووو من السباحه .. وهم بالغرفه حقتهم .. :: وين رئوووودوفروووووس والبناااااااااااات ؟؟!!..
سلطان وهو ينشف شعره بالمنشفه وبعدم اهتمام :: طالعين استاذنوا مني ياخذون المرتبه اللي ورى وعطتيهم اياها ..
فهد طلع عيونه :: الخوووووووووووووونه اوريهم ..
سعود :: خــــــــــــــــــــــــــلاص نطلعبالحانا احسن من قرقرة البنااااااااات وازعاجهم ..
هزاع وهو يجلس على الكنبه :: صادقققققق نروووح نقززز ..
سلطان رمى عليه المنشفه :: قزووا بروحكم انا خلالاصماكنت اقز قبل علشاان اقز بعد ماخطبببببببببت .. وجلس بجنبه على الكنبه ..
هزاعبضحكه :: طبععععا من قدك خطبت وخلصصت وانت ماتتتعذب مثلللي وتحـــــــــب من كنتصغير ..
فهد ضحك عليه :: ههههههههههه اما انت وهي نكته عصافيــــــــــر الحب ..
طلال باهتمام يعدل جللسته :: ومن هااااذي ؟؟!!..
فهد طالع هزاع اللي طالعهبتهديد ..
طلال باستغراب :: ميــــــــــــن ؟؟!!.. من بنات اعمامي؟؟!!..
هزاع يطالع فهد بتهديد لاكن تدخل واحد الظاهر حكم على نفسهبلاعدااااااااااااام ..
-
عريب بنت خالي نايف ..
هزاع وفهد طالعوووه بحقد ..
هزاع قام :: همامووووووووووووووووووووووووووووووه .. همام انحااااش وهزاعوراااه نزل تحتتتتتت وهو وراه اما الباقيييييين يضحكوون عليهم ..
فهد ::: ههههههه اي بطني انقلللب وجهه هزاع احمممممر من الاحراااج ..
سلطان :: هههههههمسكين همام حكم على نفسه بلاعداااااااااااااااااااام ..
بالاخير راح همام ورىابوووه وهزاع ماقدر بس تحلللللللللللللف فيه ورجع وهو منحرج منه فضحه وفضح البنتمعااااه عاااد كل شي الاااااا عريب حبيبت الئلب ..

**

**

**

وصلوا للكورنيش الدمااااااام وطبعا محضريناغراااض الجللللسه ..

وقفوا السياره ..

فارس :: يالله تعالوواساعدوونا بشيل الاغراااض ..
جنى :: والله انتم الشباب نزلوووها اما حنا ليديزننخدم مانخدم ..
رائد ببتسامه :: لا والله من متى هالكلالالام ؟؟!!!..
جنىببتسامه :: بافهم انتم دارسين ببريطانيا على الفاضيييي ؟؟!!..
رائد :: وش دخلدراستنا ببريطانيا بشيل الاغراااض انتي اللي فهمينننا ؟؟!!..
فارس وهو ينزلالفرشه :: اقوول رائد لاتعب نفسسك قاعد تكلم اكبر مناصري المرراءه ..
جنى ابتسمتلاخوها :: مدامك عارف انا بروح اختار لكم المكاااان مراح اشيل شيي ..
رائدبيعاندها :: ولا انا بشيييل باروح اختار معاك المكااان ..
جنى وهي تمشي وبخاطرها :: افففف اهرب مننه ويلحقننني ..
روان وهي تتخصر :: والله هالجنى هي ورائد ممشيكلامهم ..
ساره :: خلييييهم كل واحد اعند من الثاااني ..
مشت روان ومعاها ربىوشذى وندى ومدى وهم شايلللين اغراض معاهم بسييطه للطلعه ..
والجازي وسارهورررااااهم ومامعاهم شي لان فارس رفض يشلوون شي ..
بمسافه ومابقى وفارس ومابقىالا الفرشه وسلة القهوه ..
ملاك كانت توها تنزل من السيااااره كانت تكلم بدووورصاحبتها ..
انحرجت لما ماشافت ماباقى احد الا فاررس ..
فارس لمحها :: ها ملاكاشووفك للحين هنا ؟؟!!..
ملاك شافت بيده الفرشه وسلة القهوه :: كنت اكللم .. تبياساعدك ؟؟!!..
فارس ابتسم لها :: لا انا اشيييلها ثقيله عليييك ..
ملاكببتسامه :: لاعاددي حرام تشيلها برووحك ..
فارس وقف بجنبها :: ماعليييييييكاقدددر يالله خلييينا نلحقق عليييهم ..
انصااعت لاامممره وصاروا الاثنينيمشوووون بجننب بعض متوجهين لهم ..
وملاك بقمممة سعادتها انها بجنبببببه وتمننتيصير هالشي لانهااية العممممممر ..

**

**

**

بالشاليه ..

سلطاااااان :: خلالالالاص قوووم ..
طلال :: يالييييييت وربيطفشااااااااان ..
سلطان :: روح البس وانا بانتظرك هنا ..
دخل طلال جووىالشاليه وسلطان بقى برووحه بررررى ينتظظره ررن جواله وكان رقم غرررريب ..
رردباستغراب :: الوووو ..
-
كان صوت بننتت وناعم مره - اهللللين سلطان ال----- ؟؟!!..
سلطان استغررب :: ايه من معاااي ؟؟!!..
-
مو مهم مييين ..
سلطانرفع حاجبه باستغراب :: طيب وش تبيييييين ؟؟!!..
-
بصراحه انا ابييي ..


**

**

**

فرشوا فرشتهم وجلسوا عليييها ..

جنى وهي تطالع البحر :: من زماااااااااااااان عن الشرقيه واللهزماااااااااااااااان وين خوالي بس ؟؟!!..
ملاك بغنج :: وحنا يعني مانكفيك ..
جنى ضحكت :: لاتكفوون وتفوون بعد بس اقصد ان حنا كنا دااايما نجي هنا بالويكاندددد كل شهرين ثلاثه لاكن قطعنا من سافر فااارس يدرس برى ..
روان :: لاتحاولين لاتحاولين عارفين مشتتااقه لعريب وماتبينا ..
جنى لفت عنها وبدللع :: لوابيها جلست معها ..
فارس ضحك لانه عرف السبب اللي خلى اخته تسافر مع اعمامهاماتجلس مع خوالها اللي قرروا يجلسوون بالرياااض ..
جنى طالعته بطرف عينها وهوالتفت للبحر ..
روان بلقافه :: فارس اكيد تعرف السبب قوولبليييييييييييييييييييز ..
فارس وهو مايطالعها :: حتى لو اعرررررررررررررررفمراح اقووول مابي انقتل اليووووووووووم ..
رائد حب يغير الموضوع :: اقووولالجازي وش رايك تتكرمينا علينا بسفره لبرى لبيرووت دبي اي مكاان ..
الجازيمافهمت :: ليه ؟؟!!..
رائد :: تجهزين للزواج ..
الجازي ابتسمت بحيااء :: اشووف ..
روان بترجي :: بلييييييييييييز بليييييييييييز جي جي ..
والبناتبترجي معدا جنى اللي تلعب بثيل الكورنيييش وسررحانه في الثيل ::
الجازي ابتسمت :: خلاص اقووول لهم واشووف ..
فارس وهو يبتسم وبحماااااااااس :: ربنا مايحرمناشمنك ياحلى القاززززي بالدنيا دي كووولها ..
البنات + رائد + فارس :: هههههههههههههههههه ..
جنى :: ههههههه فوفو انقلبت مصرري لو تركي بنقوول طلعالعررق لاكن مصرري من وين جيبته ..
فارس هز كتوفه :: مدررري طلعت معاااي ..
رائد بتساؤل :: ليه فيكم عرق تركي ؟؟!!..
روان بعفوويه :: اجل من وين جتهالعيوون الخضرراء والشعر العسللللللللللي ..
رائد :: اها طيب من مين؟؟!!..
ربى :: جدة ماما ام امها يعني ..
روان باصرار :: جنى من جد وش السبباللي خلاك تجين هنا معانا ماتروحين لجده مع خوالك ..
جنى ابتسمت وبداخلها وتنهدت ..جزء من قلبي .. طالعت روان وببتسامه وهي تبعد يعونها للبحر :: لا بس كنسلوا سفرةجده وبيجلسون بالرياض جدي ماقدر يروح يقول واحد من قريايبهم تعبااان واصر اجي هنالما قررت اجلس معاهم بس هذا كل الموضوع ..
فارس ابتسم لانها حذفت اشياء كثيرررهمنه بس ماحب يتدخل ..
روان :: اهااااا قوللللي .. بس اهم شي انكم معانا الحين ..
جنى بغمزه وابتسامه وبغرور :: اعترفي لهالدرجه الحياة من غيري بعيوونك ولاشيي ..
رائد بخاطره :: بعيووني انا اللي ماتسوى ولا شي من دوونك ..
روان ضحكت :: ياربببي على الغرور هههههههه لا من قال بالعكس احلى من دوونك ..
جنى بدلع :: لا اعرف غلالاتي عندكك لاتنكرييييييين اعرفها زييييييييين ..
مدى :: بصراحهحتتتى انا متاكده ان غلاتك بقلب روان كبييييييييره حيــــــــــــــل ..
روانابتسمت :: اكيييييييد مو هاذي نونو الغاليه ..
جنى ابتسمت لها وسكتت ..


**
**

ملاك :: امممممممم رائد ..
رائد :: عيوونه ..
ملاك :: تسلم عيوونك .. بصراحه نفسي في اي سكريم ؟؟!!..
رائد ابتسم لها :: من عيووني .. لف طالع فارس :: قووم جيييب ..
فارس ابتسم :: اووكي اقووم بس بشرطمو بروحي تجي معااااي لاني باجيب لهم كلههم وشلوون باشيله ؟؟!!..
رائد ابتسم له :: لا والله مافيني حيييييييييييل اللي طلبت تقووم معك ..
ملاك طلعت عيووونها وشيقوومها معاه :: لا خلاص مااابي ..
فارس وقف وابتسم لها :: يالله قووووووومي ..
ملاك بخجل :: لا خلالالاص ..
رائد :: قوومي ترى فارس والله مايييعض بعدينتراه ولد عمك عااادي ..
جنى :: عادددي تراه فارس قوومي ..
ملاك بخاطرهاالمصيبه انه فارس ..
فارس وهو موقف وبمزحه :: باطووووول ..
جنى قربت منهاوبهمس :: فرصتتك يالخبللله قوومي ..
ملاك طالعت فيها وقاااااامت وهي ميتته حيييا ..
رووان :: لحظه وين بترحوووون ماقلنا وش نبي باي كطهه ؟؟!!..
فارس وهوبيروووح :: هذا اللي ابيه بالضبط مو نااقص تشررط باجي بكيفي ..
ملاك مشت بجنننبهوهي للحين خجلالانه ..
فارس بخاطره :: فرصتتي اسئلها عن يووم المزرررعه .. وبحرجوهو يفرك اصابعه ببعض :: ملوووك ..
استغربت ليه ينايدها باسم الدلللع :: امر ..
فارس بحرج :: مايممر عليك عدوو ابي اسئلك سؤؤال بس يليت تجاوبيييني عليهبصراحه ؟؟!!..
ملاك توترت _ وش يبي يسئل ؟؟!!.. لايكوون جنى قالت له شي لاماتوقععع _ :: اممم اسئل ؟؟!!..
فارس لف يطالعها كانووا بعدييين ومحد يقدريشووفهم :: وش كان فيك ذااك اليووم بالمزرررعه لما سئلتك وطلعتي متنرفزه وقلتمافيني شي لاتشغل بالك ؟!!..
استغربت سؤاله توقعتته نسى كل شي توتر وش تقووله _ وش اقوول لاني احبببك بس انت مو فاهمننني ؟؟!!.. _ هاا لا ولا شييي ..
فارسبنظرات شك :: متاكده ؟؟!!..
ملاك بحرج :: ليه تسئل ؟؟!!..
فارس وهو يمشي وهيمشت معاه :: لا بس استغربت ردة فعلللك وحبيت اسئل ؟؟!!..
ملاك حست بخيبة امل _ حجججر عمرك مراح تحس فيني تححس بالكل الا اننننا _ ..
فارس وهو يعلي صوته علشاانتسمعه :: ملالالالالالالالالالالالالالالاك ..
ملاك انتبهت له :: ها .. هلا نعم ..
فارس ابتسم :: وين رحتتي من الصبح انادي وصلنا وش تبين ؟؟!!..
ملاك بضيق :: مابي شي مالي نففس ..
فارس استغرب وضيق عيوونه :: ليه وش فيك ؟؟!!..
ملاكبقهر :: ولا شي ماتووقع يهمممك .. ولففت بتروووح لاكنه وقف قدامها :: ملاك وشفيييييك صايره متقللبه ؟؟!!..
ملاك طالعت فيه وعيوونها خلالاص بتبكبي _ حراامعليك عذبتتني حس فيني ححس _ بقووه :: ولا شي غيررت راي مابي اكككل شي ..
مشتومشى وراها وهو محتتاار وش فييها بالمزررعه والحييييين ليه متقللبه معااااه وليهعيوونها كانت غرقاانه دموووع اسئله كثيره ماعرف اجوبتتها ..
وصلوا وهم يطالعونهممستغربين ؟؟!!..
الجازي باستغراب :: وين الايس كريم ؟؟!!..
فارس بضيق :: ماففففي شي مالقييينا ..
روان :: يالله مو لازززم ..
رن جوووال جنى واستغربتالرقم ولا ردت ..
ورجع رن وجنى نفس الشي .. وثالث مره ورابع مره ونفس الحاله ..
روان بطفش :: ردي اقلقتييييييييييييييييييييييينا ..
جنى ناظرتهابلامبلالاة :: والله رقم مزعج ومالي خللق ارد ؟؟!!..
فارس مد يده :: هاتي اررد؟؟!!..
جنى هزت راسها بالنفي :: لا تتعب روحك بنت ..
فارس رفع حاجبه :: وشدراك ؟؟!!..
جنى :: مسجاتها تقوووول من امس مبين انها معنا بالجامعه وتستهبل علي ..
ربى :: عادي عطيها حسني ويطلع لك الاسم ..
جنى :: سوا بدووون اسم ..
رجع يررن وبملللللللل ردت :: نـــــــــــــــــــــــــــــــــعم ..
-
اعصاااااااااااااااااااااابك ياشيخه ليــــــــش معصبه ..
سمعت صووت رجال ورمتالجوال على فارس اللي اخذه مستغرب :: نــــــــــــعم .. اها اهاااااا .. اهاااااااا .. طـــــــــيـــــــــــب ... وطالع جنى بنظراات حااارقه خافت منهاوالكل ينتظره يخللص .. قاااااااااااااااام بعيد وعيونهم تراقبه ..
ساره :: وشصاييييييير ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها ::: مدري كانت المسجاات من امس على اساس انهابنت والحين لما رديت طلع رجااال ..
رائد رفع حاجبه :: يمكن وااحد يستهبل ..
جنى بخوووف :: مدرري بس حركة فاررس خوفتني وحتى نظرراته ..
ملاك :: اهم شيانك واثقه من نفسك ..
جنى بتاكيد :: اكيـــــــــــــــد .. وبعدم اهتمام :: ماهمني كان على قولتك انا واثقه من نفسسي ومايهزني لاهو ولاغيره ..
رائد طالعهاباعجااب بثقتها بنفسها الكبيره ..
ربى : ابي اتمشى ..
روان :: قوممممي يالله ..
شذى :: وانا بروح معاكم بععد ابي امشي ..
قاموا معاها البناات وهم يتفرقونقروباااات معدا جنى وملاك جلست معاها مع رائد وهم ينتظروون فارس اللي جاء وهومتنرفز ..
فارس جاء ورمى عليها جوالها وبنرفزه :: ارقام ماتعرفينها لاتردينعليها ..
جنى بخوف :: بس هو عارف اسمي وكل شي عني وشلون طلع رجاااال؟؟!!..
فارس طالعها بنظراات حارقه :: عااااااااارف قالي حسابك بعدين مو هنا ..
جنى ارتعبت وش صاير صح واثقه من نفسها بس نبرة اخوها تخووووف ..
رن الجوالبحضنها وبخووووف مدته له :: خذ نفس الرقم ..
طالعها بغرور :: ردي انتي يبيكمايبني تحملي اغلاطك بنفسك ..
استغربت لاكن اصراره بنظراته خلالاها ترد ::.....
-
الووووووووووووووووووووووو ..
جنى بصوت يرجف وخايف :: الو ..
-
ايووه كذا لازم نجيب راسك يعني علشاان تعطينا وجهه ..
جنى طالعت فارس وهي تبلعريقها :: خيرر وش تبي ؟؟!!..
-
ههههههههههههههههه معقووله نونو للحين ماعرفتيصوتي ..
بدت تميزز الصوت لانها كانت خايفه فاماميزته وفجااءه طالعت فاررس الليابتسم وبصرخه :: انــــــــــــــــــــــت انتظرني بببس ذابحتك ذابحتتتك اللهلايعووق بشررررر ..
-
ههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي قلت خلني اهبل فييييكوابشرك برجوعي ..
جنى بفزه :: لا مالي دخل ابي ارجع الرياض ابي اشووفك ..
-
ههههههههههههه خلاص تعالي الله يحيك انتظرك تراني بس باجلس لبعد بكره ..
جنىوالعبره خانقتها :: لا بلييييييز انتظرني استحاله يرجعون علشاااني استحااللله ..
-
خلاص احاول على قد ماقدر بس عندي الامتحانات ولازم ارجعع يالله لقيت ليهاليومين اجي فيها ..

قفلت وهي تطالع فارس اللي يضحك :: اورييييييييييك قسمبالله خوفتني بس عقابك مو هنا لالالالا لما تتجتمعون الاثنين مع بعض عقااب جمااعي ..
ملاك باستغراااب :: من هذااا ؟!!..
جنى بهيااام :: هذااا حبيبي ..
رائدانصدم من جرائتها وان عندها حبيببب بعععد حس بتحطييييييييييييييم .. اما ملاك ضحكتعرفت ميـــــن ؟؟!!..
ملاك :: هههههه بشري جاء الرياض ..
جنى بقهر :: ايهوبيروح بعد بكره ياربي ابي اشووفه من خمس شهوور ماشفتته ..
رائد رفع حاجبه وهومصدووم :: من حبيبك ذا ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههه لايروح بالك لبعيد هذا خاليضرار ..
رائد حس براحه بداخله كان وده يصرخ فرحان انه كان غلطااان وبهدؤؤ عكساللي بداخله :: اها رجع ؟؟!!..

**

**

**

رجعوا البناتوعرفوا برجعة ضرار وضاري وطبعا قهر ربى وشذى يعادل قهر جنى بانهم مراح يقدرووونيشفونهم ..

ربى بقهر :: والله حرام من خمس شهووور ماشفناهم ؟؟!!..
شذى :: ايه والله والا انتظرووا وسن من تدري ان ضاري رجع وش بتسوووي ؟!!.
فارس بضحكه :: حبيب القللللب اكيد بتفرح فيه ..
جنى ابتسمت بخبث :: والله فكرررررره ..
فارسبنظرات شك :: هالابتسامه ماتطلع الا عند المصايب وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تهزكتوفها :: باقول لوسن علشاان تزعج عمي عبدالعزيز ويرجعها وارجع معها ..
فارس ضحك :: ههههههههههه والله مانتي سهله حرام عليـــــــك تعذبينه ..
جنى وكانهاماتسمعه :: اهم شي اكحل عيني بشوفت الغالللللللللللللي ..
روان :: جااء ضراربتروح علينا اجل ..
جنى طالعتها وهي تتبتسم :: هذاااا خالللللللللي اقرب من روحيلها ..
رائد بخاطره _ من سنتين تقريبا ماشفته وكنت مشتاق له بس بتخليني اكرههواغار منه آآآآهـ حببببك عذااااب ..
مدى :: بسيطه انا بقوول لعمي عنك ..
جنىبطفش :: اففففففففففففف خلاص خلالاص باغير من الخطه ..
فارس :: الله يستر منخططك انتتتي بس ..

**
**
بسيارة ابوسلطان كان فيها سلطان وطلال يلفوونبالشواارع والصممت هو السييد بالسياااره طلال يسوووق لان سلطاان متوتتتتر ولا حبيسوووق ..
وسرحااااااان يفكر بالمكالمه الاخييييييييره ووش وسررها ومن تكونهالبنننننننت علشاان تقوووول كل هالكلالالالالالالام ..
طلال مل من هالصممت :: سلطان وش فيييك من تركتك البس وانت منقلللب ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع الشاارع :: لا ولا شي ؟؟!!..
طلال :: قوول تكلم وش فيييك يممكن اقددر اسااعدك؟؟!!..
سلطان ابتسم مجامله :: تطمن وش رايك نروح للكوفي اصرف من جلستتنا هنا؟؟!!..

**

**

**

روان بدت تملل لان الجو راكـــــــــدوقرب الغروووب :: اقووووووول شباب صابايا خلونا نسوووي شي اكشششششششن ..
رائدوهو يطالعها بطرف عينه :: مثلا يعني اخت روان ؟؟!!!..
روان بهبال :: اي شيييييييلو ننزل للبحرين ..
رائد فتح عيونه :: هـــــــي انتي وين تنزلين البحرين بدونماتخبرين احد ولاجوزااات ولا اي شي ها ؟؟!!..
روان هزت كتوفها :: مدري بس خلونانسووي اي شي ..
مدى بعد تفكير :: خلونا نروح الملاهي ..
فارس :: اوكي ماعندنامانع وش رايك رئوود ؟؟!!..
رائد بضييق وهو يطالع جنى :: يارئووووووود ذي حسبيعلى من كان السبب ..
جنى ابتسمت عرفت انه يقصدها لانه كان يطالعها بضييق ..
روان بلقافه :: وش سالفتكم انتم الاثنين ؟؟!!..
رائد طالعها بطرف عينه :: وانتي وش دخلك ؟؟!!..
روان :: لا بس هلابتسامه مو لله يعني جنى ماتبتسم لاي احداو لاي سبب ..
رائد بخاطره :: يعني انا مو اي احد ابتسم بسخريه على نفسه .. اكيدانا ولد عمها اصلا هي تعاملني مثل البقيه ..
جنى وهي حابسه ضحكتها :: لوسمحتيلايرووح بالك لبعيد لااني فهمت قصدك السالفه ومافيها اني انا اللي لزقت فيه كلمةرئوووود من كنا صغااار فهمتي ؟؟!!..
روان :: اهااا لا بس حسبت ..
ندى :: يالله وش قلت رائد ؟؟!!..
رائد :: امممممم اوكي ماعندي مانع ..
رن جوال شذىوكان فهد طبعا ماحب يتصل على احد غيرها عارف محمد بيقوله هم وين الا هي ..
شذى :: هلالا فهووودي ..
روان من سمعت الاسم وهي مطلعه عيونها وتتوعد بشذى اذا تكلمتياويلها ..
فهد :: هلا بشششوشششو قلبي وروحي اخبارك ؟؟
شذى :: بخير ..
فهد :: اقول شوشو وينكم ؟؟!!!...
شذى ماهتمت لروان ولتهديداتها :: حنا على الكورنيشالدمام ..
فهد :: اها خلاص اجل بنجيكم ؟؟!!..
شذى :: لا خلاص لاتعبروحكبنروح للملاهي ..
فهد : اي ؟؟!!..
شذى :: مدري اتوقع ....
فهد ببتسامة خبث :: اها خلالاص بنجيكم اجل انا وهزاع ..
شذى :: الله يحيكم ..
قفلت منه وروانخنقتها :: ذابحتك انا ذابحتك ليش تقولين له الحين بيلحقنا ..
شذى وهي تكح من جدخانقتها :: خلالالاص توبه بس فكيني ..
روان باصرار وغيض :: لا يعني لالالا ليشتقولييييييييييييييييين ..
شذى بترجي :: روااااااااان ذبحتينننييي ..
ربى :: روان يالمجنونه ذبحتي البنت فكيها ..
روان تركتها :: بس علشانك ياربى والا كانخليتها تتادب ..
جنى بنغزه :: مامحبه الا بعد عداوووه ..
ملاك ضحكت فهمتها ..
اما روااان خلالاص ولعت توها بتقووم تذبححها وهي خلالاص ماتشووف اللي قدامهابس في واحد مسكها مع عبايتها مايقدر يخليها تذبحها قدام الناس وغير كذا قلبهمايطاوعه تسوي شي لها .. طالعته بنظراات حاارقه :: خلني اذبحححها ؟؟!!..
رائدوهو ماسكها وياشر له بيده الثانيه :: ارجعي هناك بلا فضايح قدااااامالنااااااااااااس ..
روان شافت حزمه من نظراااته وطبعا محد يقدر يوقفها عند حدهاالا هو بعد ابوها وامها ورجعت وهي تتوعد بجنى ..
اذن المغرب ..
بعد ماسكت ..
فارس :: بنصلي هنا ثم نروح بعد كذا خلالاص ..
ساره :: احسن بعد ..

**

**

**

بعد ماصلوا وجمعوا اغراضهم راحوا متوجهينللملاهي وهم بالطريق اكتشفوا ان فهد وهزاع وراهم بسيارة ابوفارس ..
فارس :: والله حركات ابوي معطيه سيارته ؟؟!!..
شذى :: لا تلقاه سارقها ..
جنى :: لاماتووقع مايقدر اكيد ابوي معطيه اياها ..
فارس :: ايه صح انا معاك ..

**

**

وصلوا وراح رائد وقص لهم تذاكر ..

رائد :: اففففف خسرتونننني ؟؟!!..
فارس :: ههههه عاد انا واخواني اجتمعنا عليييك وخليناكانت تدفع ..
رائد ابتسم له :: لا عادي امزح معكممم قليل هذا بحقكككم بس اكيدالعشاء عليك ..
روان :: والله انك داهيه خلاص انا معك العشااء على فارس ..
فارس :: بتايدينه اكيد مو هو اخووك خلاص من عيووني بس لاتخسرووني ..
فهدبخبث :: ماطلببببببببت ..
فارس :: عااااادي ابووي بيعوضني بعدين ..
جنى :: اووووف فروووس مستخسر فينا العشاااء ..
فارس بضحكه :: امممممممزح يالله خلوناندخل طولنا بجلستنا هنا ؟؟!!..

لما دخلوووا ..
هزاع :: اوووووف وشهالزحمه ..
الجازي :: ايه والله زحمه ..
رائد :: اجل يالله بنلعب مع بعضمافينا على هالشباببب وانتم مشالله مو مقصرين متلثماااات بعد ..
روان :: واللهمالنا دخل باحد يالله ..

بدوووا يلعبوون بلالعاااااب مع بعض والاربعهمبتلشين بالبنااات وصراخهم وطلباااااااااتهم ..

بعد ماخلصوووا راحوا للمطعموتقسموا بطاولتين الشباب بطاوله والبنات بطاوله ..

**

**

وصلوا الساعه 12 بالليل مالقوا احد صاحي راحوواونامووا هم بعد من بعد التتتعب ..


**

**

**

معشرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

نزلت جنىوكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااسزاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غيرعيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
كانت واقفه تبي تتاكدتحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعهاولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسملها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانهاتشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..


**

**


**
انتهىالبارت الثامن **
**
ارائكم ؟؟!!.. توقاعتكم ؟؟
1-
بدى ينكشف لنا عن قصة حبجديده بين هزاع وعريب بنت خاله هل هي من طرفين او من طرف هزاع بس ؟؟!!..
2-
واللي زياريننهم اكيد عرفتووووووووهم ؟؟!!.. خصوصا اللي فقدت جنى الامل بشوفتتته؟؟!!..
3-
والمكالمه اللي وصلت لسلطاااااااان وش سرها ؟؟!!.. ومن مييييييين؟؟!!..

**
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت التاسع ::: ((( 9 ))) :::


**

**

**

**


معشرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

نزلت جنىوكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااسزاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غيرعيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
كانت واقفه تبي تتاكدتحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعهاولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسملها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانهاتشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..
استوعبت الموقف لما قرب منها وبصوته الليياما عشقته :: صبباح الخيرررات متاخره اليوم حبيبتي بالنوووم غريبه ؟؟!!..
ظلتمبهته وهي تطالعه وفجااءه ضمته بقووتها وهو بادلها هالشي كم وكم اشتاااقت لللللللهولحضننه اشتاااقت له يكووون قريب منههها وامس مانامت وهي تفكر كيف جاء وبيرجع مندووون ماتشوووفه كيف هالشي بيكون قاسي علليها ..
ضرار حس بان دموعها بدت تنزلوهو يمسح على راسها بحنان :: بس خلاص حبيبتي هذا انا جيت لعندك كل هذا علشااانكوعلشان اشووفك وش تبين اكثر بعد ؟؟!!..
جنى وهي تدفن راسها بحضنه وتززززيييدببكاء ..
وهو دمعة عيونه معاها ماستحمل يشوفها تبكي مايتحمل فرقااها ومن شوقهلها ..


شاهر وهو يبتسم :: اما هلاثنين اللي يشوفهم يقول قيس وليلى ..
ضاري ببتسامه :: خللهم لو عاد تشوفه هناك عندي وش يقول ماعنده سيره غيررها ..
اما رائد يطالعهم وبخاطره :: يلتننني انا مكاننننننننه بس آآآهـ من جد شكليباغار منك ياضرار ..


ماعاد عرف كيف يسكتها عارف لاطلعت دموعها معاد تقدرتخبيها قام وشالها وصار يدوور فيها وهي اختلطت دموعها مع ضحكاااتها ..
شاهر يطلعجواله :: لايفوتني المنظر ..
وبدى يصووووووورهم ..
ثم جابها وحطها عند الحريموسلمت على خالاتها وعررريب الي اشتاقت لها كثير ..

بعد الغداء الي اقيم علىشرف جية ابويوسف وعايللته .. طبعا سكنوا بشاليه بجنب العياله برغم ان عندهم شاليهمبس فضلوا يكنون قرراب منهم ..

((

1-asazw-_wsz sيالي98
عائلة ابويوسف 1-asazw-_wsz sيالي981

1-
ابويوسف :: ابو جوري :: فارس :: رجل اعمال كبير ومن عائله عرييييقه وغنيييييييهجدااااا ولها سمعتها وصيتها بالعالم ككل يعد من وجهاء المجتمع ...
2-
ام يوسف :: بنت عمه وعندها من الاملالالاك الكثييييير معاها دكتوراه بادارة الاعمال مثل زوجهامن المانيا ..

1-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي98
اولادهم 1-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي98
1-
يوسف ::
2-
جوري :: ام فارس ..
3-
نمار ::
4-
نايف ::
5-
عبير :: ام تركي ..
6-
ضرار ::27 سنه يدرس بفرنسالعشقه لها البلد الدكتوراه بالبزنس ..

21-asazw-_wsz sيالي98
عائلة يوسف 1-asazw-_wsz sيالي982

1-
يوسف :: ابو ضاري :: يساعد ابوه بادارة املاككه وهو نائب المدير العام للمجموعه ..
2-
دلال :: ام ضاري :: بنت عمه دكتورة نساء وولاده .. صديقة جوري من ايام طفولتهم ..

1-asazw-_wsz sيالي98
اولادهم 1-asazw-_wsz sيالي98
1-
ضاري :: 24 سنه يدرس الماجستير مع صديق عمره وعمه ضرار ..
2-
شاهر :: 21 سنه ثالث سنه ادارة اعمال بجامعة الامير سلطان .. فضل مايتغربمايحب الغربه وقراره اجبر ولد عمته مشعل يجلس معاه مايسافر ..
3-
راشد :: 16سنهاولى ثانوي ..

1-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي98
1-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي98


31-asazw-_wsz sيالي98
عائلة نمار 1-asazw-_wsz sيالي98 3

1-
نمار :: ام مشعل .. دكتورة اسنان ..
2-
سلمان :: ابومشعل .. ولد عمها اخو دلال .. ويديرمجموعته هو واخوانه اللي تعادل مجموعة عمه بعد وفاة ابوه وامه ..

1-asazw-_wsz sيالي98
اولادهم 1-asazw-_wsz sيالي98

1-
مشعل :: 21 سنه اخر سنه بجامعة الامير سلطان الاهليه ..
2-
نواف :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي ..

1-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي98

41-asazw-_wsz sيالي98
عائلة نايف 1-asazw-_wsz sيالي984

1-
نايف :: ابوركان :: يساعد ابوه واخوه ..
2-
مشاعل :: ام ركان :: اخت ابو مشعل .. دكتورة قلب وجرااحه ..

1-asazw-_wsz sيالي98
اولادهم 1-asazw-_wsz sيالي98

1-
عريب :: 19 سنه اول سنه ادارةاعمال ..وهي وجنى صديقااات نادرررا مايفترقووون من اعمارهم ثلاث سنين ..
2-
ركان :: سنه ثالث متوسط ..
3-
ريان :: 14سنه ثاني متوسط .. ))))))))))))

**

**

**

**

**

**


قضوايووم رائـــــــــــع والا ارووع منه ..

وبلليل كان العشاء حب يسويهابوعبدالله على كورنيش الدمام كاتغيـــــر ..
ومن المغرب الكل هنااااك معداالبنات والشباب اللي بيتاخروون شووي ..

كـــــــــان واقــــــف عند البحرسرررحان فيه وبجمالللللللله وبامواااجه ..
-
لهالدرجه تحب البحر ..
لف يشوفمين وطبعا عرفها قلبه قبل عيووونه ورجع نظره للبحر وهو يبتسم :: ومن مايحب البحر؟؟!!..
عريب وهي تتستنشق الهواء :: الهواء هنا ينعش الوااااااااااحد ..
هزاعطالع شكلها وهي تسنشقه وضحك .. :: هههههههههههههههههه ..
طالعته بطرف عينها :: وش اللي يضحكك .؟؟!!..
ماقدر يرد لان حتى شكلها متنرفزه يعجبه وضحك .. :: ههههههههههههههه ..
تنرفزت هي لفت عنه بترجع للشاليه :: الشره مو عليك الشره علىاللي شافتك واقف بروحك وحبت تجي تسليك ..
وراحت وهو يبتسم وبنفس الوقت مو عااارفليه دايما معاها مايحسن التصررف الا فيما ناددددر جلس على البحــــــر وبدئ يلعببالرمل وهو يفكر كيف يصلح غلطه معاها ..
جلس بجنبه وهو يضحك طالعه هزاع مستغرب :: وش فيك تضحك ؟؟!!..
فهد :: هههه لا بس اعرف لك واحد يحب له وحدههويمووووووووووت فيهااا ولا هو قادر يحسن تصرفه معاااها برغم اني شاك الا متاكد انهاتبادله نفس الشعوووور بس هو دلللللللخ ..
هزاع قطب عرف انه يكلمه وقف ورمى عليهالتراااب اللي بيده :: ما دلخ الا انت ..
فهد وهو يضحك :: ههههههههههه وانت وشدخللللللللللللللك والا اللي على راسه بطحه ههههههههه ..
هزاع راح وخلالالاه ..
وفهد يضحك وبنفس الوقت يحس باسى على حالهم الا مو راضي يتعدلللللل دايما هزاعيخرربها ..

**

**

**

بغرفة البنات ملاك وجنى عرفواباللي صار ويضحكوووووون عليهم ..
ملاك :: بصراحه قصتتكم عجيبببببببه هههه ..
جنى وهي ماسكه بطنها لاانها تعرف عمر العلالاقه كلها وعارفه كل شي :: ههههههههذا ولا شي من اللي دايما يصر الحين بس ضحك عليها وعلى قولتها احرجججها بس دايمايصير اكثـــــــــر ..
عريب رمتها بالمخده .. وجنى تضحك تتذكر دايما وش يصير ..
ملاك وهي تتذكر موقف صار وحكوه لها مره من تقريبا سنه ونص وضحكت ..
عريب : وش فيك بعد انتي ؟؟!!..
ملاك :: هههههه تذكرت يوم كنتم بالمزرعه ههههههه وش سووىلما كنتي بثالث هههههه ..
عريب تذكرت وبنرفزه :: ملاكووووووووووووووووووه بسخلالاص اعقلي ..
جنى باستغراب :: وشو ؟؟!!..
ملاك توها بتتكلم لاكن عريب قامتمن مكانها تبي تضرربها وملاك ماكان لها مفر الا انها تهررررب منها برى الغرفه ..
كانت عريب تلحقها متنرفزه وملاك تضححك وتمشي على ورىوفجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءه ..........


خبطتتتتت ..



خبططططططت بواححححححد ..




عريب انصدمت لاكنحبست ضحكتها اما هي ماعرفت وش تسوي لفت وتلاقت عيونهم للحظات كانت بالنسبه لهمطويللللللللللله كل واحد امعن النظر بعيوون الثاني لفتررره ؟؟ كانت لابسه بنطلوونجينز وتي شررت يعني لاعبايه ولاحجاااب وشكلها كان حيل كيوووت عكس عريب اللي متحجبه ..
ملاك وهي تبلع ريقها ومازالت تطالعه :: سوو ررر ييييي .. وبسرعه لفت تدخل جوىاما هو وقف مصدوووووم من هاااااااذي ..
طالع عريب اللي تضحك وباستغراب :: عريبمن هاذي ؟؟!!..
عريب وهي تضحك :: سوووري مراح احرج البنت اكثر من ماهي منحرجهانت خمممممممممن مييييييييييييين ..
فارس وهو يرفع حاجبه :: عادي سؤال وابيجواااب ..
عريب :: خمن من باقي للحين ماطلع وبتعرف مين ؟؟!!.. وراحت وتركته وهويفككر مين تكووووووووون .. قطعه رائد الي طالع :: ماخلصوا هالعللل ..
فارس الليللحين متنح وعينه على الباب اللي دخلت منه :: مين ؟؟!!..
رائد باستغراب :: فروووس وش فيك ؟؟!!..
فارس وللحين ماشال عينه عن الباب :: لا ولاشي بس ماقلت ليمين باقي ؟؟!!..
رائد :: اتوقع جنى وعريب وملاك اما الباقين طلعوا مع طلالوسلطان ..
فارس سرح عرف انها ملاك لانه يعرف عريب وجنى زيـــــن ..
هزاع وهويطلع لهم مع الدرج :: يالله ماعندكم نيه تطلعوووووون ..
رائد :: الا بس باقيالبنااااااااااات ..
هزاع يصارخ بلا نفس :: جنــــــــــــــــــــــىجنــــــــــــــــــــــــــــــىجــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــى ..
جنى وهي طالعه :: اعصااابك ياخي طيب باطللللللللللع وش عندك ؟؟!!..
طالعهاهزاع بدون نفس :: يالله خلصوووونا ..
جنى استغربت حالته بس مو اسلوبه لانه نفسالاسلوب بينهم الاثنين بس تاكدت انه بسبت اللي صار بينه وبين عريب :: اوكي الحينبنجي .. وطالعت جوى الغرفه :: ملالاك عريب يالله قوموا تاخرنا ..
طلعوا وملاككككمنحرجججه كثير من فارس اللي مابين عليه اي اهتمام بالموضوع اما عريب ولا عبررت هزاعاللي طول الطريق يحاول يستعطفها بكلمممه ..


وصلوا لهم وانضموا لهم وبدواالشباب يلعبون كووره مع همام واللي معااااه والبنات يتمشووووون ..

شاهر وهويجلس من التعب ويراقب البنااااااات :: خلاص انا تعبت ..
فهد وهو يجلس بجنبه :: ايه والله تعبببببب ..
سلطان وبعد انظم لهم :: خلاص لنا اكثر من ساعه ونص نلعببس كاااااااااااافي ..

وقفوا الشبابببب وهم تعابنين ..

هزاع كانمتضااااايق وده يعرف كيف يضبط نفسه معاها بالتعامل هو اللي مو مخلي ولا بنت مايطحهاسيد الاسلوووب بعد شاهر وفهد مو قادر يعرف يتصرف مع عريب ..
قام بيمشي ..
شاهر :: وين ؟؟!!..
هزاع بضيق :: بتمشى ..
فهد :: انتظرني ...
شاهر :: وانا بعد ..
مشعل قام بعد وراحوا الاربعه يمشوون ..

اما عند البناتاستقرووا على كرسي جالسين يسلفووون وثواني وقربوا منهم ضرار وشاهر معاااه هو ومشعلبعد ماحبوا يتركون فهد مع هزاع الي متضايق ..
ضرار :: السلام عليكم ..
البنات :: وعليكم السلالالام ..
جنى :: امر خالوا وش عندك ؟؟!!..
شاهر وهو يذب كلام :: ذابببببببببببببحه الشوووووق ..
جنى ابتسمت فهمت قصده :: سالته هو وبلاذب انتلو سممحت ..
ربى انحرججت حيلل لدرجه شدت قبضتها على يد روان اللي ميته ضحححك بسبصمممت لااحد ينتبه ..
شاهر وهو يتصنع :: انا اذب كلام اعوذ بالله لابغيت شيقلته بالوججه ..وكان يطالع ربى ويبتسم وبغمزه زادت احراجها :: صح ياربى؟؟!!..
ربى انحرجت اكثر واكثر خلالاص وجهها مثل احمر حمدت ربي انها رمت الطرحهمو لثممه ولاكان انفضحت جنى انقذت الموقف :: خالوا شووف ولد اختك بدى يخربهاغمزااااات وابتسمااات لا لازم يعرف ان وراها ظهر . وبتحذير :: لاتحدني ارووووحاقوول ..
شاهر بنظرات ترجي :: لاخلالاص الله يخليك توبببببببببببببه ..
ربىضحكت غصب عنها لان جنى دايما تهدده ومن تهدده يطيع كل اوامرها ..
طالعها وبنبرةخلة ربى تعطف عليه :: اعجببتك ان اختك تهددني يعني ..
ربى انحرجتتت وبصوت اشبهللهمس :: لا مو قصدي ..
شاهر ضحك عرف انها انحرججت بس يمووت فيها اكثر وهيمنحرجه ..
جنى طالعت ضرار .. وضرار مسك شاهر من خصررره ولف فيه :: يالله انقلللع .. وطالع مشعل اللي ساكت طوول الوقققت :: خذ خويك وبعده بعيد البنت ماااتتت منالحيااء وهو ولا استحى ..
شاهر راح وهو يضحك ومشعل يبتسم عليه ..
ضرار وهوحابس ضحكته :: اقول ربى وش رايك تفتحين الغطات شوووي ..
ربى خاافت عرفت انهبيسويها ولا شااف وجها وش بيفكها من التعليقااات حتى شاهر الي هو السبب اول منبيعللق عليها ..
ضرار ضحكككك ضحكة ذووبت ناااااااااس جالسين معاهم :: هههههامززح لاتخافين اقوول جنى شذى ربى تعالوا ابيكم ..
عريب طبعا طوول الوقت مومعاهم عيونها وبالها وقلبها مع الي جالس بعيييييد وشكله متضاايق لان فهد اللي يحكيوهو ساكـــــــــت وودها تروح عنده وتشوف وش فيه ..
ضرار باستغراب كان متقصدمايقوول اسمها بيشووف وش بتسووي لاكن الظاهر مانتبهت له ..
قرب ونزل على ركبهعند رجولها وبحنيه :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
عريب تنهدت وابتمست ابتسمامة مجامله :: ولا شي ..
ضرار بنظرة تشكيك :: متاكده ؟؟!!..
عريب هزت راسها :: متاكده ..
قام ومعاه بنات اخته وبنت اخووه ..
من ابعدوا ساره بهمس للجازي :: يجنننوحنوووون بعد ..
الجازي استغربت وبتشكيك :: لاتكونين طبيتي لعنبوا دااااررررركممداك شفتيه ؟؟!!..
ساره ضحكت :: ماقلت شي انا قلت رايي فيه بس .. ولفت تطالعهكيف حاضنهم بذرااعه ثنتين من هنا وثنتين من هنا وطبعا وسن من شافتهم راحت معاهم كيفلا وهو خالها اللي تموووت فيه وصار يمشي والخمسه حوليييينه ..

سلطان وهويطالعم كيف مبين عليهم مبسوطين :: مشالله شكلكم كلكم متعلقين فيه ..
ضاري :: كيـــــــف لا وهو خالنا اللي اقرب من ارواحنا لنا ..
طلال :: الله لايفرقكمويخليكم لبعض ..
ضاري :: الله يسلمك ..
سلطان رن جواله وشاف نفس الرقموارتبببك ووقف :: عن اذنننكم ..
راح عنننهم وهو يكللم المتتصل وواضح عليييه انهمتكدددددر ..

طلال رافع حاجبه مستغرب وش فيييه ؟؟!!.. هذا متغير من امسوزاايد سرحااانه الله يستر من هالمكلمااااااات ..

رجع سلطان وهو متضااااايقوساكتتتت وسرحااااااااان ..


**
**
مشعل ببتسامه :: شاهر من جد تحبها والا لا؟؟!!..
شاهر طالعه ببتسامه :: وش رايك ؟؟!!!..
مشعل بحيره :: مدري احياانااحسك تحبها واحيانا لا من تكلم غيرها اشككك كيف تحبها ومو ماليه عينك مع ان ماعليهااي قصووور ..
شاهر تنهد بصوت مسموع :: آآآآآآآآهـ بالعكس ماليتها وزياده بعد بسمكالماتي هبااال صدقني وسعة صدر وان شالله اتكرهها باحاوول ..
مشعل :: ان شاللهنشوووف ترى ربى تتساهل تترك هالبلاوي علشاانها لايغرك انها ساكته عن هالموضوع الحينلاكن بعدين صدقني مراح ترضى ..
شاهر تنهد ومشى وهو يفكر بكلامه من جد ربى لوسكتت الحين بعدين مراح ترضى وتسكتت..


**
**

**
**

جالس على السرير وتمدد وسرحان كلهمنامووا الا هووو يفكككر وش بيصير وش يسووووي ؟؟!!..
تنهد :: انا لازم احلالموضوووع اليوم لان بكره بنرجع لاززم بس كيييف ..
حس بعطش قااااام يبي يدوورمويه ..
مالقى طلع بررى ونزل للمطبخ اللي تحت ..
كان الشاليه هدؤؤؤؤؤ مافي اياحـــــــــد ومظلللم شوووي دخل المطبببببخ وراح للثلاجه يشررب موييه وكان فاتحالباب ويدوور فيه ماحس الا بالنوور اللي اشتغل رفع راسه وطاحت عيننه عليييها عررفها _ جت وجابها ربي لازم اعرف منها وش اللي يصير ؟؟!!.. _
الجازي باستغراب :: سلطان ؟؟!!..
سلطان وهو يشرب مويه ومايطالعها :: ليه وش فيك مستغربه؟؟
الجازي بخجل :: لا بس ماتوقعت بيكون فيه احد ..
سلطان طالعها بطرف عينننهوهو يشرب :: وانتي وش منزلك هنا ؟؟!!..
الجازي :: ابي موويه ..
مد لهاالجيييك :: تفضلللي ..
اخذته وصبت لها وهو واقف يطالعها شربت وجت بتطلع لاكنوقفها وهو يحاووول يمسك اعصاابه :: الجازززي ..
الجازي لفت :: اممر ..
سلطان :: ممكن اكلمك بموضوع ؟؟!!..
الجازي ابتسمت :: اكييد ..
اشر لها وجلست علىالطاووووله ..
وجلس قبالها وهو يفرك يدينه بتوتر :: اممممم شووفي بصراحه مو عارفمن وين ابدى ؟؟!!..
الجازي بحيره :: وش فيك قوول ابدى من ايش شي اقلقتني؟؟!!..
سلطان :: الجازي انتي مغصووبه علي ؟؟!!!..
استغربت سؤاله :: لا محدغصبننني ليه ؟؟!!..
ارتاح نسبيا من جوابها :: سؤال ثاني بعدين راح اقولك ليه؟؟!!.. وعدنان ولد خالتك وش يكون بالنسبه لك ؟؟!!..
استغربت وزادت حيررتها :: ولد خاله ومن سنين ماشفته اصلالالا انا ماروح لهم بالبييييت الا نادرررا ومن ثلاثسنين تقريبا ماشفته او زرتهم ..
تنهد براحه ..
الجازي :: ممكن اعرف ليش؟؟!!..
سلطان :: بصراحه امس كلمتني وحده وقالت لي انك مغصووبه عللللي وانك تحبينواحد سئلتها مين لاكنها قطعت الخط واليووم رجعت ودقت وقالت انه عدنان ولد خالتتك ..
الجازي ابتسممت :: اهااا سلطان راح اقولك شي بس اتمننى تفهمني ..
سلطان :: قولللي ؟؟!!.. اسمعك ؟؟!!..
الجازي :: بصراحه امي مو راضيه على زواجنا حتى ولوظلعت العكس وناويه تخربه علينا باي طريقه وانا متاكده ان هالبنت من طرف اممي وهالشيمن تخطيطها هي وخالتي ومروى بنت خالتي ..
سلطان ابتسم براحه انها بدت تصارحهوبحب :: لاتخافييين مدامممك .. اشر على قلبه ... دخلتي هنا محد يقدر يفرقنننا ..
انصدمت من جوابه وانحرجت توها بتقووم لاكنه وقفها :: انتظري لازم نتاكدونشووف يمكن يكوون فيه غير اممك ..
الجازي جللست طلع جواله واتصللل وبعد فترهردت البنت وهو حاطه على السبيككككر ..
-
الوووو ..
الجازي طالعت فييه وهزتراسها انها عرفته وقفل بوجهها ..
سلطان :: بنت خالتك ؟؟!!..
الجازي بحزن هزتراسها بلايجااااب تنهد براحه :: الحمدلله كلممتك والا كان متت بشكككي انا سارهقايله لي عن رفض امك وانها بتحاوول المستحييل علشان تفرقنا هالشي الوحييد الليخلانننني امسك اعاصبي وافكر بهدؤؤؤؤؤ ..
الجازي ابتسمت له :: عن اذنننك وتصبحعلى خير ولا تشغل بالك بشي ..
سلططان ببتسامه :: اذنننك معك ..
طلعت وهو تنهدبراحه الحين ارتااااح من هالهمممممممم ..
طلعت وهي متغربه كيف كان هادددي وبطبعهعصببي شووي بس الحمدلله عدى الموضوع على خير وتنهدت :: ماتصورتك يممه من جدتسووينها الله يهديك بس ..

**
**

**
**

**
**

من بكــــــره كانوامقررين بيرجعون بالليل علشان سفرة ضاري وضرار ..

كانوا البنات يترجوووونضرار يوديهم للدبابات باي طرييييييقه وبعد الترجياااات الي طالت وافق قبل لايسافونبساعه يوديهم وينبسطوون هنااااااااك ..

بعد صلاة المغرب لبسووا واستعدوووواالبنات ولما جاءوا يركبون لقوا كل الشباب مستعديييييين طبعا بدون الصغااار ..
جنى وهي تطالع ضرار وبنرفزه :: هاذي التوصيه اللي وصيناك اياها ياخالوو؟؟!!..
فهد يبي يقهرها :: تراه مو خالك بروحك خالنا كلنا ..
جنى بعدم اهتمامركبوا وانطلقت السيارتيننن ..
ووصلوا وركبوا الدبابات وكل واحد دباب ..

وبوسط الظلام لاحظ ان فيه دباب موووقف قـــــرب يشووف وش السالفه ولماقرررب حست بقرب احد :: مييييين ؟؟!!..
عرفها من الصووت وابتسم ::: رائد ..
ابتسمت بداخلها قربه بالنسبه لها يريحها ويعيجبها ..
قرب لقى ان دبابهالاف عبايتها بالكفر ساعدها بفكها وهي منحرجه منه وحمدت ربي انها لابسه بنطلوونطووويل ..
لما خللص ببتسامه :: خللصت ..
جنى ببتسامه :: مشكوووور ..
رائدببتسامه :: لاشكر على واجب يابنت العم .. وراح يركب دبابه .. وطبعا انبسطوواكثيييييييييير بالدباااابببببببباااات ..

ولما خلصوا كانت مبينه عباية جنىكيف مقططعه من تحت فهد اطلـــــــــق ضحكااااااااااته هو وهزاااااع ...
فهد وهوياشر على عبايتها :: هههههههههههههه وش هذااااا ؟؟!!.. ههههههههههه..
هزاع :: ايبطنييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههه شكلك يضحك ..
رائد ماعجبه ضحكهمعليها خصوصا لما شافها مقهوره منهم ومبين بعيونها اللي صار يعرفها اكثر من نفسه :: هيييييي انت وياه هذا بدال ماتقلووون الحمدلله على السلامه بالعابة ولا فيك .. وباسى هز راسه وضم كفوفه لبعض :: والا بس فالحين بالضحككككك ماتقولون اختكم عدوتتتكهيييي ياخساااره بس ..
تنحت جنى ليه يداافع عنها وباي صفففه استغربت هالشي وخوصادفاعه بهالطريقه غرررريب ..
اما فهد وهزاع سكتوا استحوا على وجيهم ..
ضرارببتسامه :: مشكووور رائد ريحتني هالمره من المحاظره ..
رائد ابتسموبغمزه لضرار :: حاضررين للغالين باي ووقت ..
جنى تنحت مره ثانيه هاذي للمرهالثانيه يقوول غالين وش يقصد بهالكلممممممممممه معقوله يكووون .. ماكملت هالجملهحست نفسها بتختنق لمجرد التفكير فيها .. ارجوووووك يارائد لاتعلقني فيييييييكاككككثثر لاتغير مفاهيمي ومبادئي بليـــــــــــــز ..

ركبوا السياراتورجعووووا يحملون الاغراض يستعدون لاانطلاقهم للرجوع للرياض ..

**
**

جنى وعريب وهم واقفين عند باب السياره قبل لايركبوونوبترجي :: بليــــــــــــــــــز خالو بليـــــــــــز ..
ضرار بقلة حيله :: الحين وش يجبني عيب ادخل بين رائد وفارس واجبر واحد منهم يروووح مع الشباب واجيمعاكم صعبــــــــه ..
عريب :: خلاص اجلس معاهم بلييييييييييييز ..
ضرار :: وربي ماقدر ليش ماتفهمووون ..
فارس قرب وهو عارف وش يبون من خالهم :: خلاص خاليتعال واركب معانا معاهم حق مالحقوا ولالحقنا نشبع منك تعال بتكفينا السيااااااااره ..
ضرار بستسلام :: خلالالالالاص طيب يالله ..
ركب قدام مع رائد اللي استلمالقياده وبجنبه فارس بالوسط ثم ضرار البنات باماكنهم كالعاده بس شذى انطردت وجلستمع الجازي وساره قدام علشان عريب وهي رضت بلامر الواااقع بصعوبه بعد تهديدات ..

انطلقت السيارااات وهالمره زاادت عن اول بسيارات عايلة ابويوسفف وعيالهوانطلقوا جميعا ومازالت القياااده بيد ابوسلطان متوجهين للرياااض .. بعد ماقضواثلاث ايام من ارووع ايام حياتهم بالشرقيه ..

بجمس البناااااااااات طبعاكانووووا مبسوطين وفالينها على الاخـــــــــــر ..

ضرار اعجبه الجووووحيــــــــــل ..
ضرار :: الحمدلله اني سمعت كلامكم صررراحه جوكم ولا ارووووعوكرمييين بعد ؟؟!!...
جنى بدلع :: شفت خالو اني شووووري مايخيب ..
ضرار بنبرةغزل :: عاااارف حياااااتي تعلميني بشووورك ياقلب خالك انتي ..
عريب بزعلل مصطنع :: بس هي حياااتك وقلبك وانا وين رحــــــت ؟؟!!..
فارس وهو يضحك :: هههه بدينايالله اعدل اللي يشوفك يتحمد ربي ضرر عندك ويليتهم اربعه لا خمسسه بس الحمدللهالخامسه نايمه وماركبت معانا والا كان انضمت لهم ..
ضرار وهو يبتسم وبغرور عدلياقة قميصه :: وش اسوي اذا البناااااات يحبووني ويلاحقوني وين ماروووح اقوول لا ليشغبي انا .. وبنغزه .. مثل بعض النااااس البنااات ينتظرون مني نظررره وانامطنـــــــــــش ولا كل وحده احلى من الثانيه ..
فارس فهمه هو ورائد اللي ابتسماما فارس ضحك عليهههم ..
عريب بلقافه :: من هذا العاقل ياخالي ماتوقع في احدعاقل بهالزماااااااان لهالدرجه ؟؟!!..
ضرار يطالع رائد ويغمز له :: اقوووووول ..
رائد هز كتوفه بلا مبلالاة :: بكيييييييييفك هاذي مدحه مو سبه ..
ضرار وهوياشر على رائد وبرسميه :: الاخ رائد وهو مساافر البنات يمتوووون عليـــــــه وهومطنشششششششهم وحاقرررهم ..
جنى ابتسمت وبخاطرها :: يحقلهههههم انسان جذااااااااببكل شي بكل شيييي والاجمل فيه انه ثقيييييل والا غروره شييييي آآآآآآآآآآهـ ياقلبيبديت افهم وش صايبك ..
روان يثقه :: اكيــــــــد هذا اخوي تربيت يديني؟؟!!..
ضرار بضحكه :: ونعم التربيه والله .
ساره بخاطرها وهي مقهوره وهينفسها مع عارفه السبب :: يعني انت راعي خاارابيط ..
بس بسرررعه تكلمت جنى وكانهاتنفي اللي يدور براسها :: حتى خالي واخوووووي فارس طبعا . وهي تطالع عريب الليانقهرت من نغزااتها .. ماحد يملي عينهم وعاقلللين صح يمكن بعض الناس .. وهي تطالعضرار .. يعطيهم وجهه شووي بس بعديييييين يسحب عليهم سحبه .. وهي تقلده .. عللشانحرااام مايكسر بخاطرهم كسر الخاوطر حرااام ..
ضرار فهم نغزتها لعريب :: ههههوالله تعرفين تذبين جنووووه ..
عريب خبطت جنى .. جنى :: اي وش فيك انتي؟؟!!..
عريب وهي شاده على اسنانها :: احسسسسسسن تستاهلين علشاان تتوبين مننغزاااتك ..
ضرار :: وش فيك انتي وياها ؟؟!!..
عريب :: لا ولاشي ياعمي؟؟
ضرار بتشكيك :: اكييييييييد ؟؟!!!!!!!!!........
جنى :: لا مواكييييييييييد بنت اخوووك مستفرده فينني وتضربني .. وببرائه رفعت ضغط عريب .. مندووون سبببب تصدق خالللي ..
ضرار :: هههههه اما من دوون سبببببب هيييييييينياجننننى تلعبببين عللي انا اعرفك اكثر من نفسك ؟؟!!..
جنى شهقققت :: خاللللللللللللللللللللللللللي طيب طيب اصلا وش مخليني اترجااك تجي معانااااااااااا ..
ضرار ضحك ويصطنع الضييق :: من جد ضرايررر ياااربي متى ازف كل وحده منكموارتتتااااااااااااااح ماني ناققص بكره لاتزوجت تصيرون ضراير زوجتي ..
عريببانصدااام :: تزووووووووووووووووج ؟؟!!!.. غرييييييييييييييييبه .. حسب معلوماتيراااافض الزوااااااااااااااج ؟؟؟!!!...
ضرار تذكر سبب رفضه وابتسم باسى :: لاتخافين غلط مطبعي اسحبببببببببببببببببها .. وجلس يطالع الشاااررررررررع ..
جنى طالعت عريب وكانهم فتحوا جراااحه من جدييييييييييييييييييييييييد ..

سند راسه وهو باله مو مع الطريق اللي يتفرج عليه بالللللللللللله رجعلسنين طويـــــــــــــله لـــــــــــــورى ..



 


رد مع اقتباس

قديم 05-02-2013   #3
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية سواها قلبي



مشعل بقصد :: اللي تبيييييييه ؟؟!!..
رائد بعد تفكيييربدى يدق العود ثم طالعها وابتسم وغمض عيونه وبدى يغني بصووته العذبب الشجن اغنيةعلشاان الحب لراشد الماجد ..


علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..


علشاااان الحب والليبيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسىجروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..



فتحعينه يطالعها لقاااها منزله عيوونها وتلعب بالفرشه تنهد ..
كانت كلالامه وصووتهياثر فيها تاثيير كبيـــــــــــر ويزلزل قلبـــــــــــــها من داخل ويخربطمشاعرها كانه حط ايده على الجرح ..

رجع بالم يندمج ويقفل عينه ..

*

ادري البعد اثر فييييييك ..
وتدري البعد ذابحني ..
حبيبــــــي الله يخليك ..
ابي ترجع تريحنني ..

ادري الجرح اثرفييييييك ..
وتدري الجرح ذابحني ..
حبيبــــــي الله يخليك ..
ابي ترجعتريحنني ..

علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان اياميوسنينك ..

*

طالعها وهي رفعت عيييييينها وتلاقت العيوون وطالعهابنظرات شخص مكسوور وبترجي بدى يغنني وهي مانزلت عيونها تطالعه بتحدي ومحد منتبه علىهالنظرات الا شخص قلبه يتقطع عليهم وانه هو السبب ..


أناأترجـــــــــــــــاك ماتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحـــــــاول لااجلحبــــــــــي لك انك ماتخليني ..

أنا أترجـــــــــــــــاك ماتنسى لياليالحب وسنيني ..
وحـــــــاول لااجل حبــــــــــي لك انك ماتخليني ..

علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..



انهـــــــــــاهــــــــــــــــا وسط تصفيق الكل من جد اغنيهمن القلللب للقلللب .. جنى صفقت له وهي تمسسح دمعتها قبل لااحد ينتبه دمعه ماخفتعلى مشعل اللي تندم انه ندااها ذااك اليوم وسوى الي سوااه مو متحمل يشوفها حزينهبسبه ..
عدنان :: مشاللله مبددددددددددع ..
رائد ابتسم بخجل :: هذا منذووقققك يالغالللي ..
ضاري :: يالله وحده ثانننيه ..
رائد :: وش تبوون؟؟؟!!..
مشعل وصله ممسج وقرااه وابتسم باسى :: رئووود .. بهاللحظه رائد لف علىجنى لاشعوريا وابتتسم باسسسى ورجع لف عليه :: امر ..
مشعل ببتسامه :: غن اغنيةاحلام يجي منك اككثر ..
رائد التفت على جنى بعيونه بس عرف قصده وعرف انها هياللي طالبتتها .. :: للاسف ماعرفها ....ماااحب يعكر الجووو بينه وبييينها اكثر منكذاااا ..
اما جنى انقهرت وقررت قرار وبتنفذه لازم يفهم ان هلاغنيه هي الليتهديها له ومراح تهتم لاي شي يسوويه ..

ضاري وقف :: اقول يالله سرينا امشوواننام ورانا بكره قومه بدرري لاتنسون اليخت مايحلى الا بالصباااح ..
ربى :: الامن جد ضاري متى بنروح ومتى بنرجع ؟؟!!..
ضاري بتفكير :: امممممممممم كالعاده 10الصباح نروح ونرجع بعد ماتغرب الشممس ..
طلع الشباب معدا رائد وشاهر ومشعل ..
مروى وهي طفشاانه لقتها فرصه تنام وقفت :: تصبحون على خير باروحاناممم بسمادل ؟؟!!..
ندى جت بتقوم بس جنى جلستها بنظراتها ... فقامت معاها مدى :: تعاليحتى انا بنااااااام قوود ناايت ..
الكل :: قوووود نايييت ..
شذى وهي تتاثوبوتوقف :: وانا بعد فيني نوووووم مو طبيعععععععي .. روان :: خذيييني معككك تجين ربى ..
ريى :: اوووكي .. تصبحون على الخير .. الكل :: وانتم من اهله ..
جنى كانتبتقوم بس جالسه علشاان مشعل اللي طلب منها هالشي بمسج لانه يبي يشووف ندى زينويتعرف عليها اكثر وطبعا ندى ماتدري وهاذي حجه يبيها تجلس ماهان عليه يكنوونمتخاصمين وبسببه .. جلست معاها ندى وعريب ..
شاهر يطالع ساعته :: وانتم ماعندكمنيه تنامووون ؟؟!!..
عريب وهي تضيق عيونها :: لانكون مضايقينك سيد شاهر بس وحناماندري ؟؟!!..
شاهر :: اعوووذ بالله مو قصدي بس سؤااااال ؟؟!!..
مشعل غمزلعريب وفهمت قصده وقالت لندى شي باذنها وقاموا الثنتين طبعا جنى سرحانه بجوالهاومنزله راسها ومو معاهم وبسرعه انسحبووا حتى رائد مو معاههم يلعب بعووده ..
مشعلاشر لشااهر ووقفووا قرب مشعل من رائد وبصوت اشبه للهمس لاتتنبه جنى :: لك خمس دقايقتحاول تصلح اللي بينكم بعدها باجي ماقدر اخليكم بروحكم ساامع ؟؟!!..
رائد ابتسملمشعل عللامة رضااا وامتناااااااااااان مايدري كيف شك فيه هو وجنى .. ردله مشعلالابتسامه وغمز له وراحوا يتمشوون على البحر مع ندى وعريب وندى ميته احراج اما مشعلفيعاملها عادددددي وكانه مايعرف شيييي ..
رائد وهو يطالعهم بدوا يبعدون طالع جنىوبنبرة ندم :: جنى انا أســـــــــف ..
صحت على صووته رفعت عيونها استغربت مافياحد غيرها هي وياه طالعته باحتقار ورجعت تكمل لعب بالجوووال ..
رائد بترجي :: جنى بلــــــــــيـــــــــــــز اسمعيــــنــــي حرااااااااااام نضيع الحب الليبييينا حرااااااام ..


جنى ماردت عليه بالكلام لا شغلت مقطع بجوالهالاغنية عبدالمجيد عبدالله قله ..
كان يسمع كل كلممممممممه ويحسسها خنجر بصدره ..


قلــه اللي وصلني منه يكفيني عممممر ..
كيف يـــــــبرئ طعن سكينالغـــــدر ..
قلـــه ان كان لي عنده قددددر ..
لاتلقينا امام الناااس يسللم ..
لايبين اي احد منا متالم ..
لايخلينا حكايـــه ..
كفاايـــه ماجرى منهكفااايــه ..


قفلت الاغنيه وهو تنهد وبترجي وهو يخفي دمعه بعينه ماخفتلمعتها على جنى :: ارجووووووووووووك ياجننننى سامحييييييني سامحييييييييييييينننييليت يددي انقططعت ولا انمدت علييييييييك ليت لسااني انشششششششللللل ولا قلت الليقلتتتتتته يالييييييييييييييييييت بس انتي لو تفهميني السالفه بتقدرين شعووري ..
ورمى عليها جواله فاتحه على الصوور مسكتته مو فاهمه شي طالعته باستفهاام كانتتعذبه بانها ماتتكلم ..
رائد :: شوفي وبتفهميييييييين ؟؟!!..
طالعت الصووروهي ترفع حاجبها مستغربه شغلت مقطع الفديوووو ماتوقع بتكون ردة فعلها انها ببتبسمبسخريه قامت وعطته جواللله ولفت بتروح وتتركه لاكنه مسكها مع يدددها :: بليـــــــــــز جنى بليـــــــــــز اجلسي خلينا نتكلللم شوووي ..

جلست جنىقباله بس بعيد عنه شووووي وهي مازالت ساكته وتطالعه بكل ثقه اما هو ندممان مكسووورشويه علييييييه ..

*

*

*

*

مشعل وشاهر :: ههههههههههههههههههه ..
عريب زعلانه :: اووووش انت وياه بس هذااا اللي شاطرينفيييييييييييييه تضحكوون ؟؟!!..
ندى ماسكه ضحكتتها وساكته ..
مشعل :: ماكذبنامو هذا اللي صار الصيف اللي فاااااااااات لما طحتي من الدباب صح اولا؟؟!!!..
عريب باستسلام وزعل :: ايه صــــــــح ..
شاهر :: خلاص اجل لاتزعلينولا اي شي ..
مشعل بس يتامل حركات ندى وتصرفااااتها زيــــــن ..
وندى منحرجهمن نظراتتته كثــــــيـــــــــر ..
مشعل انتبه على عمممره ونزا راسه وهومنحررررررج ..
شاهر ماسك نفسه لايضحك من جد عليه لانه مركز على كل حركات شمعلبوجود ندى من بعد البحر الصبح ..

*

*

كانت ساكته وهو بس يتكلمويتعذر ويترجاها ويبين لها وش بيسوي باللي سوا فيهم كذا ..
خلص وتنهد :: حبيبتيوش رايك ؟؟!!..
جنى تنهدت وبكل حزن :: لاتقول حبيبتي رجاءاا ..
رائد قرب ومسككفها :: جنى بعد كل هذا ومو قادره تسامحيني ..
جنى تسحب يدها منه وهي تحبسدموعها :: رائد انا بسامحك بس علشان نرجع خطيبين لا بس اولاد عم مثل ماكنا قبللاننخطب ببببس اما اذا على سالفة الخطبه لاتخاف انا بنهيها بطريقه محد يتاذىفـــــــيـــــها ..
رائد تحطم من رددها ولاشعوريا نزلت دمعه من عيينه :: آآآآآآآآآآآهـ ماتوقعتك قاسيه كذااا ؟؟!!..
جنى وهي توقف وتعطيه ظهرها لاتنهاربسبب دمعته قويه تشوف دمعته قويه بالسنبه لها وبالم وغصه :: انا اللي ماتوقعتك قاسيكذا انت مو جرحتني وبس لا انت بيديك ذبحتني وقتلتني قلت روحي وقلبي وقتلت احلاميوامانننني اللي بدت تشووف النور بس احسن شي صار عرفتتك قبل لانرتبط ببعض لانالانسان اللي يشك في حبيبه ومايثق فيه الحياااة معه صعبه وعذاااب بتكون .. ومشتوتركتته ودخلت جووى عريب وندى دخلووا وراها اما مشعل وشاهر راحوا عند رائد ..
مشعل بلهفه :: وش صااار ؟؟!!..
رائد بــــــاسى :: نفس ماقلللت كاولد عموبـــــــــــــس ..
شاهر بتساؤل :: بفهم وش فيككم كل هذا علشاان زعل بسيط يعني؟؟!!..
رائد طالع مشعل اللي ابتسم لرائد معناته ماخبر احد ولا راح يخبرررهم ..
مشعل :: يعني الله يهديك ياشاهر ماتعرف جنى اذا زعلت زعلللت واذا رضت رضت ..
شاهر :: صادق الله يعيننك يارائئد عليها وعلى دلعها ..
رائد بخاطره _ خلهاترررضى وبعدين كل اللي تسوويه انا راضي فيه بس اهم شي ترررضى _ ..
بعدها طلعوايناموون معدا رائد ماقدر ينااااااااام ..

*

*

*

الصباااااااااح باليخت كانوا الساعه 11 ..

وكان الكل مبسووووط وفرحاااااااااااااان بهاللطله ..

_


ورجعوا وناموووووووووا لمغرب ثم قرروا يطلعون الشبابوالبنات لملاهي "" جنغل لاند "" ..

روان وهي تلبس عبايتها :: ياللهبسرعـــــــه لانتاخر ..
مروى :: اعصاابك مراح يطير شي ..
جنى وهي تطلع وتاخذشنطتها :: انا بنزززززل ..
عريب وهي تطلع وراها :: وانا يالله لاتتاخروون..
نزلت جنى وعريب اول ماطلعووا التقووا بمشعل ورائد وهزاع وفهد ..
فهد :: هلا والللللللله غريبه خالصين بدرري مو بالعاده ؟؟!!..
جنى ساكته وتنزل مع الدرجعريب ردت :: من ساعه وحنا نلبس خلاص خصلللنا ..
هزاع باستغراب :: وهاللي بجنبكوش فيها ساكتتته ؟؟!!..
رائد بخاطره _ لانها مو طايقه وجودي بقربها _
عريبهزت كتوفها :: مدرررري ..
مشعل :: اتركوها بحالها ..
جنى وهي تلف لمشعل وكنهاذتكرت شي :: تعال ابيك شوي ..
مشعل :: من عيووني ..
جنى وهي تبسم تبي ترفعضغط رائد اللي رفع حاجبه بعد ماقالت جملتها هاذي :: تسلم لي عيووونك الغاليه ..

دخلوا بالصاله اما مشعل وجنى طلعوا برى ..

_


جنى وهيواقفه قبال البحر وتطالعه بصمت ومشعل يطالعه معاها واقف قريب منه وكل واحد سرحانبشي ثاني مختلللف ..
جنى قطعت هالصمت :: مشعل لا تتضايق او تحط ببالك انك انتالسبب ولا تتندم لحظه ..
مشعل ابتسم لها بياس :: ليه مو صحيح انا السبب السبببعذاابك الحيـــــــن وبتحطيم حلمك جنى انتي اختي اللي انحرمت منها جنى ربي شاهدعلى غلاتك ومعزتك انتي وانتي مسافره كنت اسوووي المستحيل ابي اسافر عندك بس جديمانعنييي لانك انتي رافضه والحين لما رجعتتي وبدت الدنيا تضحك لك دممرت كل هالشييي ..
جنى وهي تطالعه وتتسبتم :: بالعكس سويت لي خدمه ..
مشعل استغرب :: وش قصدك؟؟!!..
جنى ترجع تطالع البحر وتتنهد :: اكتشفت ان رائد مهما كان يحبني لاكنماعنده ثقه فيني حب بدون ثقه مايسمنوه حب رائد صدق كل شي بدوون مايسئلني او يكلفعلى نفسه يعرف مين الي له مصلحه مو بتفريق انا وياه لا بتفريق العياله كلها ..
مشعل بحنيه :: جنى لاتلومينه رائد يحبك انتي ماشفتي وش سوى وانتي مسافره وكيفرفض فوز برغم ان الكل يحاول يقنعه يتزوجها لانك مو اكيد بتتعافين بس هو رافض يقوللو انتظرها كل العمر مستحيل ارضى بوحده غيرها واللي صار فيه امس بسبب غيرته وهالشيدليل حبه مو عدم ثقته يعني لو انا مكاننه سويت اللي سواه واكثر الصور كانت تخليالواحد يشك ويصدق لاتلومينه ..
جنى مسحت دمعتها :: عارفه كل اللي تقووله بس اقنعنفسي بوجهة نظري علشاان ماتعذبب لاني مستحيل ارجع له تعرف لييييييش ؟؟!!..
مشعليتنهد :: ليــــــــش ؟؟!!..
جنى :: لان اللي صار بيضل بصمته بقلبي وروحي وصعبصعب انسى وصعب ارجع له وانا عارفه ان اي شي بيصير بعدين بيسوي هالشي واكثر لانمستحيل يخلوني اتهنى بقربه مــــــســــــــتحيل انا مادري وش وش مسويه لهم ماادري ..
مشعل تنهد :: عارررف هالشي بس لازم تحاربوون اذا تحبون بعض ..

قطععليهم فهد :: خلكم من الحرب ومدري ايش ويالله تعالوووووا بنطلللع ..

**

**

**

انتهى البارت 28 ..

**
ارائكموتوقعاتكم ؟؟!!..


1-
جنى ورائد بعد معرفته للحقيقه وش بيسوي علشانيسترجعها خصوصا انها رافضه هالشي ؟؟!!..

2-
والبقيه توهم ببداية سفرتهم وشبيصير لهم ؟؟!!..

3-
ومشعل وش بيسوي علشاان جنى ورائد يرجعون لبعض؟؟!!..

البــــــــــــــــارت التـــــــــــاســـــــــعوالـــــــــــعــــــــــــشـــــــــــريـــــــــ ـن وماقبل الاخـــيــــر ::: ((( 29 ))) :::

**

**

**





((
اجن لوقالوا خطابه ..
و أشوف اغراب على بابه ..
يانار التشعل بدمي ..
ياغيرهماعرف اسبابه .. ))

((
ياسكن بالقلب وحدك ..
عجايب بالهوى صدك ..
انامارضى باحد بعدك ..
ولو كان ذو نظره خلابه .. ))






**

**

**

طلعووا وتقسمووا علىالسيااارت واللي كان رايح الشباب كلهم والبنات كلههم كبار وصغاااار من عدنان وضاريلثاامر ..

وصلوا للجنغل لاند ..

ضاري يطالع مربيات ثامر ووسن :: خذووهم وانتبهووا لهم واذا بغيتووا شي اتصللوا علينا ..
ناني :: اووكي سير ..
راحت وطالع همام ومحمد وتركي :: وانتم انتبهووا لاانفسكم واذا بغيتووا شياتصلووا عليننا اووكي وبيروح معاكم فاروق اووكي ؟؟!!..
محمد :: اووكي وماله داعيحنا كباار ونفهم ؟؟!!..
ضاري :: عارف بس ولووو لازم علشاان نتطمن اكثر ..
لفعلى راشد ريان ركان نواف فيصل سعود فواز وسلمان ::: وانتم بترحون بروحكم والا معانا؟؟!!..
سعود بتاكيد :: بروحنننا ولاتخاف اذا بغييينا شي بندق عليك ...
ضاري :: يالله خلاص ياشين المسؤليه واحمدوه رايح مع زوجته يتعشى وتاركهم للللي ..
شاهر :: زين ماعطانا عياله كان جنونا صح ..
مدى :: وحنا بعد بنرووح نلعبملينا من الوقفه ..
ضاري يهز راسه نفي :: Nooooo nooooo بترحوون معانا وبنلعب معبعض ..
جنى وهي متملله منهم :: لا واللللله سوري نبي نلعب برووحنا ..
فهد :: للاسف اختي الحبيبه مافي بترحوون معانا انتم امانه برقبتتنا ..
جنى بطفش :: والله حاااااااالـــــــــــــــه بس تحكمممممممم على الفاضي ..
هزاع قرب منهاومسك كفها :: ومشاها معه :: امشي ..
جنى باستغراب :: على وين ؟؟!!..
هزاعبحنيه :: معاهم بس باتقدمهم ابي اسئلك سؤال ؟؟؟!!!...
استغربت وخااافت :: وشبتسئل ؟؟!!..
هزاع :: وش فيك منقللبه ؟؟!!..
جنى بتوتر :: سلامتك ولا شي ..
قاطعهم مشعل اللي حاس وش بيسئل هزاع وحمدت ربي :: وين رايح يالله تعالوابنلعب الشوااايه ..
جنى شهقت :: لا سوري انا مابعت رووحي ..
عريب :: انا ابيالعب ..
ندى :: وانا مع جنى مستحيل العب ..
مشعل رفع حاجبه :: وليه ان شاللهانتي وياها ؟؟!!..
جنى :: انت تعرفني جبااانه من يوم يومي اكره هاللعبه ..
ضاري :: ايه صح يالله تعالوا خلوهم وامشوووا ..
راحوا يركبون كلهم وندىوجنى واقفين يطالعونهم ..

ومن بدت اللعبه طبــــــــــعاااا البناتانــــــــــواع الصراخ والشباب اللي يضحك واللي تطنز على صراخهم وهذا طبعا شاهروبس يقلدهم ..
شاهر وهو يقلد عريب :: يمـــــــــــــــــــاممممميييييييييييياوووووووووووووووه ..
هزاع بصراخ :: بـــــــــــــــــــــسكم صرررراخ فجرتوواذاني ..
ربى :: يـــــــــــمه تخووووووف تووووووووووووبه ارررررررررررررركب ..
ضاري :: احــــــــــــــــــسن ..
مروى وهي تصرخ بخوف :: نزلووووووووووووووووونا وش هذاااا ؟؟!!... وقفوووووووووووها ..
رائد بسخريه وغيض :: ايه هم تحت اممممممممممممممممرك طبعا ..
مشعل ضحك عليــــــــه :: ههههههههههلانه يتكلم بسخريه وغيض ..
عدنان :: والللللللللللله انكمممممممممممم تحفه ..
شذى :: بس تصااااااااااااارخ وتحديدا باذن شاهر اللي منقهر منها وده يذبحهاوهي مبسوطه عليه ..
روان بهبال :: يــــــــــــــــــــــاخراااااااااااااااااااااااا اااابي يااااااااااااااااالهوي ..
فهد هنا من جد مات ضحك :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوووهحلووووووووووووووه عديها ..
روان بصراخ :: بس انت معاااي ..
فهد :: اوووكي ..
والاثنين مع بعض :: يـــــــــــــــــــاخرابييــــــــــــــــــــــالهووووووووووي .. فهد يكمل :: يمممه الحئيني ..
الكل :: هههههههههههههههههه ..


ندى وهي تضحك :: ههههههههه مو صايحاااات ..
جنى :: هههههههههه من جد ..

نزلوووا والبنات حالتهم حاله والشباب منجد مييتينننننننن ضحك ..
جنى :: هههههههههههه كان احترمتوا انفسكم وماركبتووا منالاول ..
رائد :: هههههههههههههههه اي بطني من جد باركب باركب وبلاخييييييييييرانواع الصراخ ..
روان وهي تضربه مع كتفه بقهر :: بسك ضحك وتعليييييييق بتموت ..
شاهر :: هههههههههههههههههه ماقدر خلالالاص وحده _ وهو يقلدهم _ ماممممممممميالحقيني والثانيه نزلووونا وقفوووها والثالثه توووبه اركب هههههههههههه ..
فهد :: كله كووم وام ياخرابي ويالهوي كوووم ..
هنا من جد كلهم ضحكووووا .. :: ههههههههههههههههه ..
روان :: هههههههههههه اسوي جو حلوو ..
ضاري ببتسامه وهويغمز لمدى :: اهم شي خطيبتي تطلعت شجااااااااااااعه ..
مدى انحرجت وفهد داس علىرجل ضاري :: آآآآآآآآي ..
فهد :: احم مو معناته سلطان مو هنا ترانا فيه اناوهزاع ورائد ..
هزاع بتاكيد :: اي نعم ..
ضاري :: قاول قووموا وين تبونا نروح ..
جنى وهي تاشر على الشلال :: هـــــــــــــذاااا ..
ضاري ببتسامه :: بسماطلبتي يالله ..
فهد يبي يناقر جنى اللي نزلت لثمتها شوي من الرطوبه :: نزلتلثمتك ضبطيها لحد يشوفك ويقول ضاربينها ..
جنى طالعته بحقد واستحقار من فوق لينتحت ثم لفت عنه :: مااااااااجابته امه اللي يفكر بس مجرد تفكير يضربني _ ولفت بتحدي _ واذا سوواها بيكون جنى على نفسه ..
رائد ومشعل ساكتين اما هزاع قال بثقه :: ايه طبعا اخت هـــــــــزاع ..
مشعل بيغير جو :: امشووا نركب الشلال مع انياخـــاف تتبلل ملابسنا ..
شذى بتطنيش :: ياااااااااااخي طنننننش امشوووا بس ..


**

**

**

**

**
مرت ايام جده ولاجديدبييين رائد وجنى من جد رجعة علاقتهم بس كعياال عم سلام وكيف الحال وبببس ..
اماندى ومشعععل مشعل كل يوم يكتشف شي جديد فيها ويتعلق فيها اكثر واكككثر بس مو مبينشي لاي احد ..
اما عصاافير الحب الباقييييييييه علاقتهم ولا ارووع مع بعععض ..

**

**

باخر يوم لهم بجده ..

كان الكل مشغول بتريباغراضه الا هي طالعه للبلكونه وبما ان الشاليه شبه خالي من الشباب كانت حاطه الطرحهعلى كتوفها لان الشباب طالعين للكوفي تقريبا كلهم ..

كانت متسانده علىالدرابزين ودافعه كل جسمها لقدام وسرحـــــــــــانه تفكر فيه هو وحده وتفك انقضىاول اسبوووع وهو للحين مو منتبه لوجودها وش بتسوووي بعدين ؟؟!!..
تنهدت وسكتت ..

**

**

بالسويت اللي جنب سويتهم كان توه طالع مخلص لبس لانهكان نايم واخذ شور ويبي يلحق على الشباب بالكوفي يقضون اخر يوم لهم هنا بجده ..
انفتحت لباب البلكونه مفتوح وقال بيقفله احسن لما راح وقف مصدووووووووووم منالمنظر قدامه وحده فاتحه شعرها والهواااء يلعب بخصلات شعرها يمين ويسااااااااارواقف مصدووووم لامتنننننننننح تقريبا خمن من هييييي ؟؟!!..

لفت تبي ترجعوهنا من جد وقف مصدوووم وهي بعد مصدووومه من وجوده وكيف يطالعها بسرعه ارحت تركضاما هو مصدوووم من جــــــــــد من جــــــــــــــد سحرته _ صدقني غبي شخصيتهاروووووووووووعه قلبها طييييييييب وغير كذااا حلوه وغير كـــــــــذااا تحبني .. بسلانها سمينه شووووووووووي صدق اني ماستاااهلها .. تنهد وطلع بيروح للشباب ..

**

**

اما هي من دخلت وهي متكيه على الباب وتتنفس بصعوبهشافها كـــذا الحين وش بيقول عنها وكيف طالعه كذا بس اللي عرفته ان كلهم طالعين ..
مدى انتبهت لها :: نــدى وش فيك ؟؟!..
ندى بارتباك :: ها لا ولا شيلاتشغلين بالك ..
وقامت تلم باقي اغراضها تشغل نفسها بس كيف للحين وهي متفشلهاوقلبه زايده دقاته ..


**

**

اليوووم موعد سفرتهم لممكهركبوا السيارات ووصلوا للميقات احرموا ولما وصلوا للحرم تقسموا قروبات وراحوايعتمروون ..


بعد ماخلصووا عمره التقوا الشباب بالبناات وكانوا الشبابمقصرين ببس ..
ندى وهي تطالع سعود :: ليش ماحلقت بس مقصر ؟؟!!..
سعود :: والله التقصير حلال والتحليق حلال وانا اخترت اقصر ..
ربى :: لا مو هو بالحالهكلــــــــــــــهم ..
شاهر :: والله وش نسووووي ماصدقنا شعورنا طاااالت ..
جنى :: اهم شي ميشوو وراشد ماحلقوا شعوورهم حرااام رووعه .. وبخاطرها _ حتىرائد لان شعررره يجنن اقصد كله على بعضه يجنن وتنهدت بداخلها _
راشد :: ليش غبيانا ابيك تذبحيني مو انتي محذرتني ماقص شعري مهما صاااار ؟؟!!..
جنى ببتاسمه :: شااطر تسمع الككلام ..
مشعل وهو يبتسم :: وزين ذكرني والا كان ناوي احلق ..
جنى :: وانت بعد شطوووور شطوورين عيال خالتي ..
شاهر :: والله طلعت شطوووريامشعل ههههههه ..
جنى ببتسامه :: ليه غاير بعد انت شطوور ولا تزعل؟؟!!..
مشعل :: ههههههه ..
شاهر :: لا زييين اني طلعتتتت شطووور بس كمبتعطينا علاماااات ؟؟!!..
جنى :: والله صاير انت ومشعل مستلمين دوور فهد وهزاعمن رجعت من السفره ؟؟!!..
فهد :: حنا عقلنا وهم انهبلووووو ..
جنى :: قولتكيعني مدامهم انهبلووا وش رايك نوديهم لـمستشفى المجانين ؟؟!!..
فهد :: والله هذاالراي السنع اقوول لخوالي بس مو راضين يقلوون علشان سمعت العايله مثل مانتي عارفهيعني ..
الكل معدا مشعل + شاهر :: ههههههههههههههههه ..
مشعل طالعها بطرفعينه :: والله انتي اللي رايقه اليوم وش السبب ؟؟!!..
جنى فهمت نغزاته وببتسامه :: كذاااااا رجعت لمكه لاتنسى قضيت فيها ثلاث شهووور واشتقت لها والحين جيتها بعديناحد يكون بمكه وبالحرم ولايكون مروق ومبسوط ..
ضاري يبي يقهر رائد شوي اللي ساكتومتغير من وصلوا لجده :: خلالاص اجل نزوجك واحد من اهل مكه علشاان تجلسين هنا؟؟!!..
رائد رفع عيوونه له بنرفزه وضاري ضحك :: ههههه سوري نسينا انها مخطووووبه ..
جنى تغير الموضوع بسرعه :: خلصتووا والا باقي لكم شي ؟؟!!..
رائد طالعهابطرف عينه _ مستكثره حتى اني اكوون خطيبها اففف ماتوقعت قلبها كذاا بيقسى ؟؟!!.. بساللي سويته مو شويه _
مشعل ابتسم على نظرة رائد لها ماسك ضحكته من جد بدى يعطفعليه بسبت اللي مسويته له جنى ..
عدنان :: يالله خلونا نطلع للشقق ..
طلعوواوكانوا ماخذين شقتين شقه للحريم وشقه للرجااال بجنب بعض عباره عن فللل (( شركة مكه )) ..

*

*

*

*

لما وصلوا العمااره تقسموا علىالاصنصير اول قروب كان رائد مشعل شاهر ومعاهم البنااااات كلهم ..
وهم بلاصنيصيرحست بدوووخه اعتمرت وهي مو ماكله شييي مالها نفس ومتضايقه من الصباح ماكلللت .. مسكت راسها .. تكت على جنى القريبه منها ..
جنى بخووف :: ندوووش وش فيك؟؟!!..
ندى وهي تبلع ريقها :: لا ولا شي حسيت بدووخه ببس ..
مشعل بخووف :: جلسيها ياجنى لحد مانوصل ..
مدى تساعدها هي وجنى وجلسوها بلاصنصير ..
رائد :: هذا علشاانك ماتسمعين الكلام من الصباح اتحايل عليك تاكلين وانتي رافضه؟؟!!!..
مشعل بتفكير وبخاطره _ وش فيها ليش ماكلللللللت ؟؟!!.. _
ربى :: وصلنا يالله ساعدووها ..
ساندتها جنى ومدى لحد ماوصلت الشقه بعدين طلعووهاللغرفه وجابت لها مدى اكل ووكلتتها بالغصب ..
مدى :: ندووش وش فيك مو من عوايدكتخبين علي شي فيه شي مضاايقك ؟؟!!.. مافي احد الا انا وانتي بالغرفه ؟؟!!..
ندىتنهدت :: امس انخطبت ..
مدى باتسغراب :: لميييييين ؟؟!!..
ندى :: لعدنان ..
مدى بصدمه :: ايــــــــــــــــــــش ؟؟!!.
ندى :: وابووي موافق بس ينتظررددي اللي هو متاكد منه انه الموافقه لانه على قولتته الرجال مايعيبه شييي ..
كانت جنى بتدخل وسمعت هالكلام وقفت بصددمه ..
مدى بحزن :: وانتي اكيدرافضه ؟؟!!..
ندى وهي بدت تبكي :: وش رايك اقوولك ماحبه احب مشعل تقولين لي اكيدرافضه .. وحضنتها اختها وصارت تببكي بحضننها ..

جنى قفلت الباب بهدؤؤؤ وطلعتبسرعه بعد ماتصللت على مشعل يتلاقون بالمطاعم اللي بنفس العماره اللي ساكنين فيها ..

*

*

*

مشعل باستغراب :: وش فيــــــــك؟؟!!..
جنى وهي تفرك يدينها بتوتر :: مشعل للحين انت رافض الزواج؟؟!!..
ورفعت عينها بس مو راسها تتنظر رده ..
مشعل احتااار بدتهالفكـــــــره تتلاشى من راسه شوي شووي بهلايام الاخيييره :: بصراحه بديييت اغيرهالفكره بهالفتره ..
جنى بجديه :: ومن السبب ؟؟!!..
مشعل بارتبااك :: بصراااحه ندى ..
جنى تنهدت :: اجل الحق علـــــــــيـــــــــــــها ..
مشعلوهو مو فاهم :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى :: لان عدنان خطبها امس وابوها موااافق ..
مشعل تنهد :: بس انا للحين ماخلصت دراسه ولا عندي وظيفه ولا اي شي؟؟!!..
جنى :: اخطبها الحين وبعدين تزوج لما تخلص هالسنه ..
مشعل :: ماقدرياجنى ماقدر عدنان رجال والنعم لاككن اناا ماقدر اخطب البنت واعلقها سنه كامله ..
جنى وقفت وبنرفزه :: اجل خلها تضيع من بين يدينك وتعيش مع واحد ماتحبه وهيتحبك انت ..
وراحت وتركته محتار ويسال نفسه هل هو من جد يحب ندى ولا بس وهملانها اول بنت تصادفه تحبه وماحب يجرحها جلس يفكر ويفكر ويشووف وش يسووي كان يطلعمن دوامة تفكير ويدخل بثانيه اعممق منننها وطول هالتفكير كل مواقفهم الايام الليفاتت تمر عليه والاهم اخر يوم لما شافها بالبلكوونه بدون حتى حجاااب ..

*

*

*

*

مرت اربعة ايااام والبنات منفصلينعن الشباب لاطلعاتهم ودخلات مو مع بعض ابداااا ..
روان :: اقووول يالله خلونانرووح لسوق الليل يالللللللله لانتاخر ؟؟!!..
جنى :: مع اني ماحبه بس باروحمعاكم ..
ربى وعريب حابسين ضحكاتهم ..
شذى بضحكه :: بصراحه مالومك .. ههههههههههه ..
جنى طالعتها بطرف عينها وبسخريه :: ها ها انسه شذى نقطينا بسكاتك ..
شذى سكتت عرفت ان اختها متنرفزه ..
لبسووا البنات وطلعووووا ..
ووصلوا _ لسوق الليل _ _ مدري هذا اسمه او لا _ اللي طولوا وهم يمشووون علشاان يوصلووون له ..
شذى باعجااب :: ابي اي سكريم من هنا ؟؟!!..
عريب بقرف :: لا ياماما تاخذينايس كريم من كفتريا مو صاحيه انتي ؟؟!!..
مروى :: عادي طعمه بالعكس حلووو ..
مدى :: ايه صح طعمه يجننن ..
جنى وهي تفكر :: ابي فراولللللله انا وانتيياشذى ؟؟!!..
ندى :: وحنا طالعين احسن ..
البنات :: اووكي ..
دخلوا وصاوايحوسون بالمحلالات وخمووا اشيااء كثيييره يبونها ومايبوونها بس السوق رخييص وشرووامنه ..
وهم بيطلعوون راحت مدى واشترت لهم الايس كريم اللي يبوونه ..
وكانواواقفين عند الكافتريا ثواني وشخص يمسك ذراااع جنى ويقعد يبووسها بترجي لفت بخرععه :: وش هذذذذذذاا ؟؟!!..
كانت بنت صغيرره - :: الله يخليييكي ياخاااله ويرززقكعطيني من اللي عندك ..
جنى تحاول تبعد عنها بس البنت ماسكتها زين وجنى كذا مرهصار لها موقف هنا معاهم علشاان كذا تكره هالسوووق وتخااف منه بعد .. وبخووف :: طيببعدي .. _ هاذي انا مراوح هناك الا صاير لي موقف مثل هذاااااا _
البنت باصراروترجي :: الله يرزقك يخاله عطيينا من اللي رزقكياه الله ..
جنى تحاول تبعدهاوالبنت تمسك فيها اكثثـــــر ..
بلحظه جااء واحد وبنرفزه :: يالله الله يعطيييناويعطيييييييييييك رووححححي ..
خاافت ورااحت .. جنى واقفه وبامتنان :: مشكووريارائد ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجججب ..
اما البنات والشباب معدا رائدميتين ضححك على شكل جنى ..
جنى بفشيله :: وش يضحككككم ؟؟!!..
شاهر :: هههههههههه اي بطنني انتي كل مره تجين هنا يصير فيك موقف معاااهمهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جنى باحراااج لفففت :: وش اسوووي اذاشكللي يوحي اني معااي فلوووووس ..
فهد :: الا مخفه وانتي الصادقققققققه .. ههههههههههههههه ..
جنى راحت عنهم متنرفززه وهم يضحكون ورائد كان يبتتسم شكلهاوهي خاايفه خلاه لاشعوريا يرووح بسرعه لها لوبيده ذببجح هالبننت اللي خوفتتها بسرحمها لانها صغيره ومحتاججه ..
لحق رائد جنى لما شافها راحت تمشي بروحها واخذايس كريمها من مدى واخذ له واحد اما الباقييييين يضحكوون ويشترون ايس كريم مطنشينهاخصوصا ان رائد معاها يعني عاادي ..
وهي تمشي وهي متنرفزه منهم ومتفشلله حدهامنهم بعد سمعت صووت ياما حببببتته وعشققته وهو يمد لها ايس كريممها :: تفضلللي ..
لفت عليه كان واقف بجنبها وياكل بايسكريممه اللي فروله نفس الشي مايحبها بسلانها تحبببه اخذه :: مشكووور .. بس خلاص ماابي ..
رائد بحنيه :: علشااني ..
لاشعوريا مدت يددها واخذتتته ماتدري ليش لما قال علشااني ماحبت ترده ابتتسمهو على حركتتها _ حلو للحين لي خاطر عندها _ ..
بس احتارت كيف بتاكل مننه وهيمتلثمه ..
وبحرج طالعته :: رائد ممكن تمسكه شوي بضبط طرحتي علشاان اعرف اكللل ..
رائد بطرف عيننه :: امسكه ايه بس تضبطين طرحتك بهالمكان لا تعالي ننزل تحتلتوسعة الحررررم وسوي اللي تبيييييين ..
نزلووا بسرعه لان الايس كريم بدددئيذووب ضبططت طرحتتها وتغطت بالطرحه وصاروا يمشوون وهم ياكلوون بصمت وهم مبسوطينانهم مع بعض صح للحين ماتراضووا بس يكفي انهم مع بعض لان حببهم مازال بقلووبهم ..
حب يقطع هالصممت :: جنى ..
جنى وهي ماتطالعه تطالع طريقهها :: نعم ..
رائد :: للحين شايله بخاطرك مني ؟؟!!..
ماتدري وش ترد كانت ناسيه قبل شوويومستمتعه بانهم مع بعض والحين ذكرها قفلت عيوونها وتنهدت بداخلها :: رائـــــــد ..
رائد :: لبييييه ياعيوون وقلب رائد ؟؟!!..
استحت من هالكلام حسته من جدطااالع من قلللبه ووبحرج وبصوت اشبه للهممس ولا شعوريا :: فدييت قلبك وعيوونك انا ..
رائد ابتسم سمعها :: وانا فدييت اللي يفدوووون قلبي وعيووني ..
جنى انحرجتخلالاص بسها عذبته بمافيه الكفاايه وردت له اللي سواه لها بصمتتها ومعاملتهاالقاسيه معاه خلالاص اعتذر وانذل بما فيه الكفايه مع انه مايهوون عليها بسكرامتتتها بعد غاليه عليييها ..
رائد :: يعني افهم انه خلالالاص طاح الحطب؟؟!!..
جنى ببتاسمه :: ايه طاح بس بشررررررط ..
رائد ابتسم :: من دون ماسمعهموافق اهم شي رضااااك ؟؟!!..
جنى :: رائد اذا عدتها مره ثاانيه لو مهما صار وربيمارجع لك لو حتى ان كنت بموت لو بالشك بس مو الضرب والاهانننه ..
رائد ببتاسمه :: وعد والحين خلاص رضيتي لازم ارد الصاع صاعين للسوا فينا كذاااا بس ابي مساعدتك ..
جنى :: اوووكي قووول ..

*

وصلوووا للعماره ولقوا الباقينواصلين طبعا هم كانوا يمشوون بتوسعة الحرم اما الباقين بالشارع علشاان كذا ماتلاقوا ..
ضاري بتساؤل :: وين كنتم ان شالله ؟؟!!..
رائد :: نتمشى ليه عندك ماننع؟؟!!..
ضاري :: لا وش دخلني انا المفروض اللي يكون عندهم مانننع اخوانها ... واشر على فهد وهزاع ..
فهد :: ولد عمنا واختنا وواثقين فيهم ماعليك مننا نصللححنا ..
رائد ابتسم وضاري بعد .. بس كان بيهبل برائد شوووي اللي بدى يرجع لطبيعته ..
طلعووا وهم مبسووطين معدا ندى اللي تتعذب وخصوصا من نظرات عدنان لها وجمودمشعل اللي قرت خلالاص تواافق لان مافيه امممل ..


*

*

*

بغرفة البنات ..

جنى بصدمه :: بتوافقين ومشعل ؟؟!!..
ندى وهي تبكي :: مشعل مشعل مو حااس فيني اصلا بارهنعممررري علشااانه وهو مو دااري ولا حاس ..
جنى تحاول تهديها :: انا معاك مشعلمايستاهل حبك وهو الخسران صدقيني لانه خسررك انتي وخسر حيااة كانت بتكوون اسعد منهامافيه ..
قطع عليهم دخوول ام سلطان :: السلام علييكم ..
ندى وجنى :: وعليكمالسلالام ..
ام سلطان :: ندى حبيبتي بغيتك بموضوع ؟؟!!..
جنى توقف :: عناذننكم ..
ام سلطان :: لااجلسي حبيبتي انتي مو غريبه ..
جنى جللست باهتماموكلها فضوول تعرف وش الموضوع اكيد موضوع عدنان ..
ام سلطان :: ندى بغيت اكلمك عنموضوع عدنان ..
جنى سكتت هي وندى ينتظرونها تكمل ..
ام سلطان :: عارفه انتيالزواج قسمه ونصيب وعدنان غير رايه مو لشي بس علشاان مشعل ..
ندى انصدمت :: مشعــــــــل ؟؟!!..
ام سلطان :: ايه عدنان يقول هو مايعرفك بس لسمعة ابوك حبيناسبه ولان مدى مخطوبه وساره متزوجه مافيه الا انتتي بس مشعل احق فيك لانه يعرفكزين ويبيك وش رايييك ؟؟!!..
ندى بصدمه :: مشعل خطبني انا ؟؟!!.. متى؟؟!!..
اما جنى كانت مبسووطه وبخاطرها :: والله اترايك مو سهل عرفت كيف تقللبالسالفه لصالحك بدون مشاككل وحساسيااات ..
ام سلطان :: فكري وردي علينا .. وطلعععت وندى مصدوومه وبنفس الوقت فرحانه ضمت جنى بقووه وجنى تضحكعليييييييييييييييها .. فرحت لفرحتها حتى البنات لما درووا اما مرووى ماكانت ترديعن موضوع خطبة اخوها فما تضايقت كان عادددي عندها لان عدنان لما خططب ماقال لامهولااخته لان عارف اذا رفضووا بتصير حساسيااااات ..

*

*

*

مشعل يضححك :: هههههههههههههههه ليه تحسبينيسهل يعني ..
جنى وهي فرحانه :: والللللله طلعت داهيه شعول ..
مشعل بمزحه :: شوفي عاد ميشو ماشينها لاكن شعووول ذي لو سمحتي يعني ؟؟!!..
جنى :: هههههههه انشالله ..
مشعل :: يالله مع السلالالامه ..
قفل منها وهو مبسوط وفرحان ..

*

*

رجعوووا للريااض ورجعوا المعارريس وقررووا يملكوونلمدى على ضارري وجنى على رائد بعد اسبوع يعني يوم الخميس ..

*

*

كانت بغرفتها وقفلت الدفتر خلالاص القرار اتخذته ونفذتكل الخطوات بمساعدة صاحباتها ..
عريب وهي تدخل عليها الغرفه :: يالله وصلواجاهزه ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظرااات ثقه :: جاهزه ..
لفت طرحتها وتلثمت ونزلتتحت وتلاقت مع ريناد وهيفاء وبعد ماسلمت عيلهم ..
جنى بنظااات انسانه واثقه :: انتظروونا كلها ساعه بالكثير واريح ميس بقربها ..
ريناد وهي تبلع ريقها :: متاكده ماتبنيا نجي معاك انا خايفه مو متطمنه للموضوع ؟؟!!..
جنى وهي تحط يدهاعلى كتف ريناد :: خلاص قرارت وبنفذه انا وديمه انتي وعريب وهيفاء بتجلسون تتنظروناوكل شي بتسمعونه بالتلفووون ..
هيفاء ضمت جنى :: ربي يوفقككمم وتاخذووون حق مييس ..
طلعت جنى والتقت بديمه بالسياره وتوجهووا لبيت ميس ..
ديمه بالسياره بفرحه :: واوووو اخيرررا اخيرررا ياجنى ؟؟!!..
جنى طالعتها وبجديه :: ديمه وش رايكماتجين معاااي ؟؟!!..
ديمه بصدمه :: وليه ؟؟!!..
جنى بخوف :: اخاف اللي بيصيريخرب علاقتك بياسر ؟؟!!..
ديمه باصرار :: باجي مهما كان الثمن واذا ياسر بينهيعلاقتنا علشاان اللي بيصير فهو الخسرران ..
جنى تنهدت وكملوا طريقهم ..

*

*

*

دخلووا القصر وبالتحديد للصاله لقووا ابوياسروياسر ينتظرونهم مثل ماطلبوا منهم ..

جنى + ديمه :: السلام عليكم ..
ابوياسر وياسر :: وعليكم السلام ..
ابوياسر وهو ياشر لهم :: تفضلوا تفضلواالله يحيكم ..
جنى وهي تجلس :: زاد فضلك ياعمي ..
ابوياسر :: وش تشربون ..
ديمه :: مشكور ياعمي بس ماجينا نشرب جينا نفتح معاك موضوووع كان المفروض منزمان نفتحه بس ظروفنا ماسمحت ..
ابوياسر طالع ياسر بتوتر ..
ياسر بتوتر :: وشهالموضوع اقلقتونا من كلمتوني اليوم ؟؟!!..
جنى تتسجمع قواها :: ميس الله يرحمها ..
ابوياسر :: امين وش فيها ؟؟!!..
جنى :: باخر يوم قالتلي عن سر _ بلعتريقها بخوف من ردة فعلهم _ سر خبته عنكم وعنا كلنا صار لها بالفتره الاخيره واتوقعكلكم كنتم تتسالون عن سبب تغيرها ؟؟!!..
ابوياسر باهتمام ولهفه يعرف وش اللي غيربنته بالفتره اللي طافت :: ايه صح وكانت ترفض تقول لنا شي وتقول ارهاق ارهااق ..
ديمه :: ماكان ارهااق كان شي ثااني وهالشي السبب فيه هديل اختها ..
ابوياسر طالع ياسر باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى حبت هي تتكلم مو ديمهعلشاان ماتبي تخرب علاقة ديمه بياسر :: قصدها ان هديل جنت على ميس باخر ايامها لما ..وسكت كانت تضعف مو قادره تتذكر الموضوع ممها كان بيكون صعب عليهم يتحملون هالشي ..
ابوياسر بنفااذ صبر :: وش سوت هديل بميس تكلموووا ؟؟!!..
جنى بقووه :: كانت السبب بانها تخللي ميس تتعاطى مخدرررااات بدون ماتدري لان ميس اكتشفتها لماشافتها تتعاطى وخلتها تتعاطى بدون ماتدري تحط لها كل يوم بالشاهي لحد ماصارت مدمنهبدون علمها وهالكلام كان له شهرين بس قبل وفاة ميس وميس عرفت بيوم الحادث لمااعترفت لها هديل بهالشي وانهم صاروا مثل بعض الحين وغير كذاا عرفت ان . وبلعت ريقهاوبصعوبه قالت .. وام هديل كانت تساعد بنتها بهالشي لان مايخفى عيلك قد ايش الثنتينيكرهون ميس ..
ابوياسر طالعهم بصدمه وهو يوقف :: انتم اكيــــــــــــدكذابيييييييييين ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...................
ياسر بهدؤؤ برغمقهره وغيضه منهم :: لا صادقين تتذكر وصية ميس لي لما قالت لي صدق جنى بكل شي تقولهوساندها باللي تسويه الحين فهمت وشكانت تقصد ..
ابوياسر جلس وهو يفتح ازرارثوبه وبصعوبه يتنفس :: يعني ميس ماتت مدمنه وهديل السبب وهديل بعد مدمنه .. هديــــــــل اللي اويتها هي وامها من الشارع هديل اللي سترت على امها تسووي ببنتيانا كذاااا حسبي الله عيلها حسبي الله عليها ..
جنى + ديمه + ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!..
ياسر بصدمه :: وش قصدك بكلامك؟؟!!..
ابوياسر بجديه طالعه :: روح ونادها هي والكل بسرعه ..
ياسر وقف :: انشالله ..
ديمه وجنى استاذنووا وطلعوووا بعد ماوعدهم يوصلهم اللي بيصيير ..
وهم طالعين سمعووا صراخهم ركبووا االسياره وراحوا وهم يحسون براحه اخيررااخذووا حق ميس منهم ..

*

*

لما جاءت عيالة ابوياسر الكبيرهخلال خمس دقايق بامر من ابوياسر ..
ابوياسر بكل هدؤؤ :: فيه سر مخبيه عنكمواليوم كلكم لازم تعرفوننه ..
طالعوووه بتساؤل ..
ابوياسر بكل هدؤؤ وهو يطالعالارض بقهر وحقد وغييض :: ان هديل مو بنتي ..
الكل :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!...
اما هديل وامها سكتووا ..
ابوياسر :: علشاان كذا هديل وامها يطلعون من بيتي بلبسههم هذاا ولا اشووف وجهه احد منننهم لانيماؤي ببيتي ناااس خايننه خدااعه ماقدرووا اللي سويتتته واذوووا اغلى ماعنديبهالدنييييييييا .. وبصرااخ ارعبهههم :: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى ..
ام هديل وقفت بكبرياءوعزه :: بنطلللع عاددي مايهممننننا خلالاص اللي نبيه منك واخذننناه .. وطلعته هيوبنتها ابوياسر حس براحه خلالاص ازال العقرب اللي بالبيييييييييت وحقيقه ان ام هيدلسبب بمشاكل اغلب البيت بس كان صابر عليههها بس الحين وصللت لبنته ميس خلالاص انتهىكل شيي ..

*

*

*

*

""
بيوووم المملكه "" ..

""
يوم انتظروه رائد وجنى كــــــــــثــــــــــيـــــــــــــر حتى مدىوضاري ""

كان الكل مرتبش وسعيد وكانت المملكه ببيت ابوفارس ..

بعدماخلصت جنى لبس كانت لابسه فستااان احمممر بذهبببي وشعرها مسيحتته ومسويه بووف منقدااااام وميك اب برونزي واحمر وطالعه رووعه وتجنننن ..
اما مدى كانت لابسهفستااان ليلكي وطالع على بشرتها البيضااء رووعه ..

فارس يدخل على اختهبالدفتر :: يالله ياحلوووه وقعي ..
جنى بخووف :: لاخلالاص مااابي ..
فارس ضحك :: ههههههه تبين رائد يموووت ؟؟!!..
جنى بتوتر :: بكيفففه خلالاص غيرت رااااييي ..
فارس بحنيه حضننها بذراعه وقربها من الدفتر :: يالله وقعي حبيبتتي بلادلللعولاتخافين ..
جنى وقعت بسرعه وحضننها اخوها يبارك لها اما رائد فرحتته ماكننتسايعععتها الاررررض من عرف انها وقعت وخلاص صارت ملكه هو وحده صارت جنى حرم رائدواخيرا صارت حلالالالللللللللله وتحققت امنيته اللي تعذب كثير علشان يحققها ..
..
والكل صار يبارك له ..




انزفت مدى اول ثم جننىوبعدين راحت مدى مع ضاري للمجلس يجلسوون شووي ..
اما جنى اتصل عليها فارس :: اقول نونو حبيبتي البسي عبااتك ويالله تعاللي ؟؟!!..
جنى باستغراب :: ويـــــــــن ؟؟!!..
فارس :: رائد استاذن من ابوي يوديك للمطعم وواافق ..
جنىبخووف وحيااء :: لا ماطلع معاه برووحنا سوري ..
فارس يطالع رائد اللي بجنبه :: وش مسوي لااختي انت خاييفه منك اليووم على غير العادده ؟؟!!..
رائد اخذ السمااعه :: لك عشر دقايق ان ماركبتي معاي السيااره كوني حاضره لاني بادخل عند الحريموباشيلك واطلععك معااي وانتي بكيفك اختتاري ؟؟!!..
ورجع السماعه لفارس لقى جنىمقفله وجللس يضحك .. :: انت وش مسوي لها ؟؟!!..
رائد ابتسم :: مذووووووووووبها ..
فارس ضربها مع راسه :: رايــــــــــــق .. بس غمز له :: يحق لك اليوم من قدكاللي تبيه صار ؟؟!!..
رائد :: من جد باقوم اصلي ركعتين شكر على بال ماتخلص اختكوررررررررربي فرحااان ..
فارس :: ههههههههه روح اشكره اللي صار لكم مو شويه ..

جنى عارفته مجنون ويسوويها .. وراحت لبست عباااتها ..
اقل من عشردقايق طلعت لقته ينتظرها واقف عند سيارته ..
اول ماشافها ابتتسم وفتح لها البابرككبت ثم قفله وراح يرككب ..
وقبل لايمشووون مسسك يدها وبهياام وحب :: مبروووكياحبيبتتي ...
جنى بحيااء :: ومبرووك لك ..
رائد تنهد بفرح :: واخيرررامابغينا ..

شغل المسجل على اغنية عيوني لك لراشد المااااجد وصلوا للمطعماول مادخلوا استغربت كان فااضي تقريبا اصلا المطعم جديد اول مره تشووفه ..
دخلووا كان حاجز طاولللله جلسوا عليها وكان الجوو رومنسسي جداا وشموع ..
جنى باستغراب :: رائد وش هذا المطعم اول مره اشووفه ؟؟!!..
رائد :: وشرايك فيه ؟؟!!..
جنى تتامله ::: يجننن ..
ثواني وجابووا لهم كيكه مكتووبعليها الف مبروووك .. قرب رائد كرسيه من جنى ومسك يدها وبهاللحظه جابووا لهم صينيةمن القمااش عليها علب مجوهراات حطوها على الطاوله وراحووا اخذ رائد علبة الخاتمولبسها اياها ثم لبسها الشبكه الالماس ثم مد لها علبه تلبسه الخاتم لبسته وهممبسووطين على الاخر ..
جنى :: مجهز كل شي ؟؟!!..
رائد ابتسم :: اذا ماجهزت كلشي لحبيبتتي وغناااتي جنى لمين اجهزه ؟؟!!..
ذاابت حيااااا منه ..
رائد :: امووت على اللي يستحون انا ..
جنى انحرجت اكثـــــــــر ..
رائد وهو يطالعالمطعم :: عارفه هالمطعم حق ميييييين ؟؟!!..
جنى طالعته بتساؤل ..
رائد : هذااول مشروع لللي ..
جنى ابتسمتت ..:: وان شالله امتدداد للمشاريع ناجحه مبروووك ..
رائد ببتسامه :: الله يبارك فيك ياعممري ..
تعشوا وبعدها رجععها وكملوااليوم على التلفووووووون للفجججر ..

*


*


*


*

انتهى البارات 29 ..

**
ارائكم توقعاتكم للجزء الاخير ..

1-
رائد كيف بينتقم من الليسبب بينهم هالمشكله ؟؟!!..

2-
خلاص قربت القصه على الانتهاااااء وش بتكووننهايتتها بتوقعاتكم ؟؟!!..

**
اذا فيه شي نسيته وتبون تعرفون عنه ذكروننننيعلشان اذكره ..


البـــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــلاثـــــــــــيـــــــــــن ::: ((( 30 ))) :::

**
والاخــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر **


**

**

**

**


((
والله وتحقق منايا ..

شوفوا حبيبي معايا .. ))






**

**

**


ببيت ابوعدنانعند زوجته الثانييييه ..

ابوعدنان بصدمه وهو يفتح الظظرف :: لامستحيييييييييييييييييييييييييييييل مو معقوووله ..
ام زيد باستغراب :: وش فيكيابوعدنان ؟؟!!..
ابوعدنان فك ازار الثووووووب وجلس يتنفس بصعووبه ..
ام زيدبخووف :: ابوعدنان وش فيك ...
ابوعدنان :: هووا حاس نفسي مخنووق ..
ام زيد :: قامت ومدت له كاس مويه :: تفضل .. وراحت تبي تقوم وقفها :: نادي لي عدنان والا اقولخليه انا بروح له ..
ام زيد باستغراب :: يابوعدنان شلون تروح له وانت تعباان؟؟!!..
ابوعدنان بتعب وهو يقوم :: لازم ارووووح ..
وقف وهي ساعدته حاولتتمنعه لاكنه رفففض واصر يروح حتى رفض واحد من عياله يكوون معاه ..

**

**

**

فتح الباب وهو مستغرب من سنين اول مرهابوهم يزورهم بالبيت وشكله تعبااان :: يبه وش فيك ؟؟!!..
ابوعدنان بتعب :: مراحتقول لي تفضل ..
عدنان :: تفضل تفضل ..
دخلوا وجلسوا بالمجلس توه بيقوم يجيبالقهوه وقفه ابووه :: خذ شووف ..
مد له ظرف فتحه باستغراب وهو يجللس وفجااءهتحولت ملامحه من الاستغراب للصدمه والعصبيه :: لالالا مو معقوول لا هاذي لالا مو هيلالالا ..
ابوعدنان بعصبيه :: الحيوانه اللي ماتربت شوهت سمعتنا ولظختها لطختهابسواد وجها ..
عدنان قام وابوه لحقه ..

دخلووا على ام عدنان اللي وقفتبصدمه :: وش فييكم ؟؟!!..
عدنان بعصبيه :: وينها بنتك المصووووونويــــــــــنها ؟؟؟!!!..
ام عدنان باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
عدنان بصراخ :: ويــــــــــــــــنها ؟؟!!..
مروى نزلت على الصراخ وهي بنص الدرج واقفهباستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
راح لها عدنان عند الدرج ومسكها مع شعرها ونزلهابعصبيه :: وش فـــــــــــــيـــــــــنا هااا ؟؟!!.. شووفي شووفي سوواد وجهك شووفي ..
وراها الظرف اللي فيه صوورها مع شباب وباستراحااااااات وباشكااال واوضااعكثيره .. انصدمت وبدت تبكي بدموع التماسيح :: هاذي كذب كذبـــــــ ..
عدنان :: لا كذبب ها كذبب يا ---- .. ورماها على الارض وبدى فيها ضررب هو وابووه وهي تصررخوامها جت بتنقذها منهم لاكن لما شافت الصووور جللست بصدمه بنتها ودلوعتها الليعمرها مارفضت لها طلللب سوودت وجهها ونزلت سمعتهم للارض ..
عدنان شدها مع شعرهالحد ماطلعها فووق لغرفتها وقفل عليها بعد ماخذ جوالها والتلفوون قفل الغرفه عليهاوهو يصرخ :: شووووفي من بيطلعك منننها يا----- ..

**

**

**

اما ببيت ابوطلال ..

ام طلال وقفتبصدمه :: مستشفى اي مستشفى ؟؟!!..
عدنان :: مستشفى ال--- يليت تجين ياخالتي اميمحتاجتك ؟؟!!..
ام طلال وهي مصدومه :: ان شالله ان شالله ..
طلعت بسرعه تلبسعبايتها وراحت لااختها اللي طاحت بالمستشفى بجلطه ..
ام طلال وهي تبكي :: لاحولولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله مرووى مررووى لا ماصدددق ..
عدنان :: خلالاص ياخالتي مروى ماتت من اليووم بالنسبه لنا ماااتت بس امي تقووم بالسلامهوبعدها انا راح اذبحها بيديني ؟؟!!..
ابوعدنان :: لا ياولدي لا خلها لاتضيعمستقبلك علشاانها ..
عدنان تعوذ من ابليس :: اعوذ بالله من ابليـــــس ..
امطلال بدت تنزل دموع الندم والظلم ربي رد لها كل تخطيطاتها وتفكيرها بتفريق عايلةابوعبدالله وخصوصا مخططها الاخير لما استخدمت مروى علشان ترسل الصور اللي صورتهالجنى ومشعل لرائد .. كانت تبي تفترق العايله بعد اللي بيسويه رائد بجنى .. ردها ربيببنت اختها اللي حبتها اكثر من نفسها واكثر من بنتها ربي ردها لها باختها الليتغليها اكثر من روحها بدت تبكي وتبكي الم وحرقه وتدعي ربي يقووم اختها بالسلامه لانهي اللي باقيه لها من اهلها ويتوب عليهم كلهم ..

**

**

**

**

بعد اسبوع ::

**
ببيتابوطلال **


ام طلال بحنان :: ها فهوودي ماقلت لي تبيني اروح اخطبها لكلاتروح منك ؟؟!!!..
فهد اللي متنح باسلوب امه وتغيرها الجذري من اسبوع من طاحتخالته بالمستشفى صح خالته الحين تحسنت كثير بس هالشي غير امه كثير ..
ابوطلالاللي للحين مو مستوعب تغيرها معاهم كلهم ساكت ويطالع بفهد ينتظر رده اما فيصلمبسووط كثير هو وفواز ..
ام طلال بضحكه على وجهه فهد :: ماقلت لي شكلك ماتبيالبنت صح ؟؟!!..
فهد بفزه :: لا ابييها من قال مابيها ؟؟!!..
ام طلال + ابوطلال :: ههههههههههههههههههههههه ..
فهد تفشل من روحه وبفشيله :: يبه يمهلاتضحكوون تعرفوني احبها من زمااان ..
ام طلال :: خلاص انا باكلم اختي ام رائدواخبطها لك والزواج بعد ماتتخرج من الجامعه ان شالله ..
فهد :: ماينفع ملكه؟؟!!..
ابوطلال :: هههه مطفوووق على الزواج مايصير لازم تكون نفسك بلاول بسالحين علشاان تكون لك مايخذها غيررك ..

((
الكل كان مبسووط من تغير ام طلالومحد ذكرها باللي صاررررر قبل .. واختها طلعت وتحسنت حالتها مع ثقل شووي بالكلاماما مرووى الى الان حبيسه بغرفتتها وقرربت تنجن )) ..

**

**

**

**

يوم الخميس ..

يومتتويـــج قصة حب بطلينــــــا باحلى تتويج وارقى وافضل تتويج تتويجه بالحلال ..


**

_
قبل راح احط لكم وصف للقاعه اللي مصمينها جنى ورائدبانفسهم _

كان الوان الديكور باللونين البيج والذهبي .. وعند باب القاعهلوحة رسم مرسوم فيها صورةجنى ورائد مع بعض وهم صغار _ راسمها شاهر لهم _ وطاولهفيها دفتر الذكريات _ اعتقد اسمه _ مزين بهاللونين وحتى القلم وعليه مرسوم نفسالصوره اللي بالولحه .. ثم على طول الممر من الباب للكوشه موزعه لوحات رسم باحجاممختلفه من الصغير جدااااا الى الكبييير مصفوفه باتقاااان .. وكل لوحه تحمل رسمهلرائد او جنى او الاثنين مع بعض من كانوا صغار لحد الملكه وكلها مرسومه باليييدراسمها ياجنى ياشاهر .. والورود والكراسي والطاولات كلها بهاللونين .. اما الكوشهبعد بنفس اللونين ونفس طريقة الممر بلوحات الرسم وفيها صورهم الاثنين مع بعض بكلصووووره وكلها بعد مرسوومه راسمتها جنى _ تعبت فيهم تعببب فضيييع _ .. وفيه لوحهرسم فاضيه كبيييييييييره بطرف الاستيج لعرض البورجكتر للزفه ..

**

**

تقفلت الانوار وتركز النور على الباب ومع صوت شعربصوت رائد واهداء منه لها انفتح الباب وكانت واقفه بفستانها البيج بالذهبيييوالطرحه الخليجيه اللي مطرزه بالذهبيي كانت ايه بالجماال بالفستااان والميك ابالذهبي وشعرها مسويه له تسريحة رفع ومنزله غرتها على جنب ومسكتها باقه مثل السلهوالورود باللوني البيج والذهبي ماسكتها بشريطه بيدها ..

والكل يسمي ويذكرربي ويسمي على هالملاك اللي قدامهم ..
بعد ماخلص ابيات القصيده بدت موسيقى مشتمعها اول خطواتها بالقاعه وتحديدا بالممر اللي كلها لوحات _ على حسب طلبها اصر رائديكون زواجهم بروحهم _ كانت تمشي وهي تتبتسم وبكل ثقه ثم بدت تغني نوال الكويتيهبكلماات القصيده اللي قالها وكتبها فيها رائد وكل هذا اهدئ خاص من رائد لها تفاجاءتفيه وفرحت فيه بعد خصوصا كلمات القصيده اللي سمعتها بقلبها وروحها قبل اذنها .. بدتتمشي والكل مبسووط فيها وصلت للكوشه .. ووقفت وهي تبتسم للحضور والمعازيم .. والمصوره صورتها كذاا صوره .. ثم جللست على الكرسي وخلصت نوال وبدت بعدها عرض علىلوحة الرسم الكبيره بالبرجوكتر اللي نقلت الزفه قبل ..بدى عرض للصورها وهي صغيرهعلى مقطع اغنيه "" واوا لهيفااء وهبي "" ..
ثم بدت صور لها وهي كبيره على مقطعلاغنية "" مذهله لمحمد عبدو "" ومن بين هالصور صور لها مع ابووها واخوانها وصورهامع امها .. ثم خللص العرض ..
وبدت الزغاريط من الحضوور والصلاة على النبي .. ثماهدت لها مطربة الحفله اغنيه ..
ورقصوا اهلها وصاحباتها ثم جاءوا وسلمووا عليهاوباركووا لها ..


ثم اهدت لها ملاك اغنيه اغلى نااسي ..

وصلتلعندها وقفتها ومسكت يدها وخلتتها ترقص على الخفيف والمصوره صورتها بالفيديو ثمجلست ..

بعد نص ساعه قضتها وهي مبسوطه بقد توترها وخوفها فرحانه لفرحة الكلاللي مبينه بعيونهم ..


حانت ساعة الصفر بالنسبه لجنى ورائد ..

منعرفت ان رائد راح يدخل بدت تترجف من الخووف بشكل ملحووظ الكل مستغرب ليه بدت ترجفكذااا هذا وبينهم كل قصة الحب اللي مروا فيها << مايدروون ان الجريئ بالمواقفالمهمه يطلع ولا شي وهذا حال جنى ..

ام فارس بحنيه :: وش فيك حبيبتي؟؟!!..
جنى بخوف :: ماما مو لازم يدخل خلاص قولوا له لا يدخل ولا تدرين مو لازمهالزواج كله ..
ملاك :: هههههه عادي كلنا قلنا كذا والحين عادي ..
جنى باصرار :: مامــــــا خلاص مابيه مابيــــــــه ..
روان :: ههههههههههههههههه حرام عليكتبين اخوي ينتحر ولا ينجللط يالله بلادلع بزرااان ..
جنى تضيق عيونها :: بنشووفدلع بزران ها بنشووفك بزواجك ؟؟!!..
ربى :: يالله نونووووووو بلا دلع بيدخلونتغطووا انتم بعد ..
جنى خلاص ماتت خوف وتووتتتترها زايد حاولت تهدي نفسها لاكنهيهاااااااااات مانفعت اي محاولة من محاولاتها ..


جنى خلاص توترت بزيادهخصوصا لما انزف العريس ومعاه ابوعبدالله وابويوسف واعمامهم وخوالها واخوانها فهدهزاع فارس همام وحتى ثامر معاهم ..
كان يقرب وهو مبسوط ومسحور بجمالها ولابتسامهشاقه الحلـــــــق .. ويعد الخطووات لحد مايوصل لها مو مصدق حلمه خلاص تحقق ..
وصل لعندها ووقفت له مسك كفها ووقف وصورتهم المصوره ثم باسها مع جبينها وهويبتسم وهي ترججف :: مبروووك ..
جنى بتوتر وصوت اشبه للهمس :: الله يبارك فيك ..
رائد ببتسامه :: وانا مالي مبرووك ؟؟!!..
جنى بحرج :: سوري مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيك حبيبتي ..
جنى انحرجت .. جلس وجلسها معاه ..


ام رائد تقرب بحنيه وبفرحه :: يالله بدل مكان الدبله ..
رائد :: ان شالله يمه ..
بدل لها الدبله ..

جاووا سلمو عليهم وباركووا لهم ..

جابوا لهم العصير والكيك وكلته ووكلها وحس بالرجفه بيدها وهي تشربهالصعير لدرجة بغت تكبه عليه بس لحق عليها ومسكه معاها ..
ولاحظ انها ترجف الاالان ...
مسك كفها بحنان وبصوت حنون ووواطي ماحد يسمعهم :: حبيبتي وش فيك كل هذاخووف مني ؟؟!!..
جنى ابتسمت بحرج :: لا بس مادرري حياة جديده ولازم اخاف منها ..
رائد ابتسم :: اذا معااي المفروض ماتخافين تتطمنين ..
ابتسمت له وسكتتت _ من جد هذا رائد ليه اخاف منننه ؟؟!!.. _ رفعت راسها وابتسمت له من جديد .. ورد لهاالابتسامه باحلى وضغط على كفها يحسسها انه معاها ..


ثم قرب منهم ابوفارسيبارك لهم ..
وقفوا له ..
حضن رائد :: مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيكياعمي ..
لف على جنى وحضننها وهي حضننته بقووه ..
ابوفارس وهو حاضنها وحابسدمعته البيت من دونها مراح يسوى شي :: الله يوفقك حبيبتي ..
بعدت عنه وهي تضغطعلى عينها من تحت باصبعها لاتنزل دمعتها :: تسلم بابا ..
ابوفارس لف على رائدوهو ماسك كفين جنى :: لااوصيك عليها ياولدي حطها بعيونك ..
رائد ببتسامه :: لاتوصي حريص ياعمي جنى بعيووني الثنتين افديها بروحي انا ..
جنى انحرجت وابوفارسابتسم لهم :: الله يوفقكم ومبروك حبيبتي ..
جنى :: الله يبارك فيك بابا ..
ابوفارس مدت له ربى علبة طقم الماس ولبسه جنى هدية زواجها وابورائد ساعهوباركووا لهم وطلعوا تاركين رائد وفارس وهزاع اللي صارت امهم يجلسووون يزفون اختهموزوجها ..


بعد ربع ساعه ..

رائد وهو مستعجل :: يالله خلاص بسيكفي خلونا نروح ..
فارس :: هههههه مستعجل يالله قوم ..
قاموا هي متوترهحدهــــــــا وهو بعد بقد فرحــــتـــه متوتر شووي شي طبيعي ..

**

**

**

**

**

**

**

**
بعد مرور خمس سنين **



**
**

**


**
باجازةالصيف **



**
بشاليه ابويوسف بجده **




كان جالسبروحه بالمراجيــح والكل جالس مبسوط قدام البحر ..

كان جالس يطالع ميداليهبيده محفوره عليها اسميهم وفتحها فيها صورة زواجهم الصوره اللي مفارقته ابدا منتزوجها تنهد :: آآآآآآآآآهـ وينك عنني اليووم ذكرى كلمة احبك لما قلتها لكويــــــنـــــــك ياربــــى محتااااااااااج لك واللللللللللللللللهمحتاااااااااااج لك ..
قطع عليه هالتفكير :: بابا ..
شاهر طالع بنته الليماتت امها بيوم ولادتها :: عيوون بابا ؟؟!!..
ربى :: بابا ليش تبكي؟؟!!..
شاهر مسح دمعه نزلت من عيننه :: ولا شي حبيبتي ..
ربى :: بابا انتذعلان ؟؟!!..
شاهر :: لاحبيبتي مو زعلالان بالعكس هاذي دموع الفرح لانك معي وربيعوضني فيك ماحرمني من ريحت امك ..
ربى :: بابا انا احبك ..
شاهر :: وانا بعدحبيبتي ..
ورفع عيونه للسماء :: ربي يرحمك ياربى وانا على الوعد غيرك مراح اتزجاو احب باكرس حياتي لبنتي وبـــــــــس الذكرى الوحيده اللي بقت لي من بعدك ومنريحتتتك ..

**

**

**

على الجسر الخشبي كانووا واقفينيتاملوون البحر بعيـــــد عن الكل وكفه بكفها :: آآآآآآآآآهـ تتذكرين حبيبتي لماسافرنا هنا بايام خطبتنا ؟؟!!..
جنى وهي ترفع حاجبها :: ايه اتذكر الله لا يرجعذااك اليوووم .. تحستت خدها :: تصدق كل ماذكرتها اتذكر الالم ..
رائد قرب منهاوباس خدها اما هي انحرجت وضربته على صدره بخفه :: وش فيك الحين احد يشوفنا؟؟!!..
رائد ببتسامه :: بكيفكم خليهم عارفين اني احـــــــبـــــــــــــكوالــــــلــــــــــه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
جنىببتسامة حرج :: بس لاتصرخ فضحتنا هههههه ..
دخل من بينهم واحد بالغصببب :: باباااا باباااااا ..
رائد بمللل :: نعم ياعيون بابا يالمزعج ياللي تقطع علىابوك احلى لحظاات حياااته من جيت على هالدنيا ؟؟!!...
جنى :: ههههههههههه حرامعليك وش تبي حبيبي عبدالرؤف ؟؟!!..
عبدالرؤف :: ابي اسبح ..
رائد وهو يتكتف :: لا واللله الحين هاااا اما الصباح يالجبااان خايف ومتخبي عند امك ..
جنى :: هههههه ..
عبدالرؤؤف طالع بطن امه المتفووخ وبعصبيه قال له وهو ياشر باصبعه بمثلالتهديد :: اانت اسمعنني خلك ببطن ماما احسن لأن بابا ملاح يحبك هو بس يحب ماما ..
جنى + رائد :: ههههههههههههههه ..
رائد مسكه وقرص خدوده :: ياويي منكمكاااااار بعدين تغااااار من اممممك هاذي حبيبتي انت وش فهمك بس؟؟!!..
عبدالرؤؤف :: لا ماغار من ماما اغار منك انت على ماما ..
رائد :: لاوالله بتصير منافسييي هذاا الناقص .. شال ولده وهو كانه بيرمي بالبحر :: علشااناتخلص منك انت ماتعرف امك هاذي وش بالنسبه لي وقد ايش تعذبت لحد ماتزوجتها تجينيانت تبي تشاركني فيها ؟؟!!..
عبدالرؤف يصرخ خايف ابوه يسويها عادي :: مـــــــــــــــامــــــــــــــــــــا ثاعديـــــــــني ..
جنى وهي تبتسم لهبحرج :: خلله حراام تعذب الولد شوف وشلون يصرخ ..
رائد نزله وعبدالرؤف تخبى بحضنامه منه ..
رائد يقرب منه :: يالله يالله روح العب مع عيال اعمامك خلي لي زوجتيقبل لايجي اخوك مدري اختك ويعذبووني بعد ..
عبدالرؤف راح يركض ورائد وجنى يضحكونعليه ..
رائد قرب من جنى وباس خدها :: واخيــــــرا فارق ..
جنى بحرج تدفهبعيد :: ابعد عنك لاتفضحنا احســــــن .. مشت وهو يضحك عليها ولحقها ..

**

**

**

اما على الشاطئ كان حاط راسه على رجوولهاوتلعب بشعره مو هامه احد ..
ساره بحرج :: حبيبي قوم والله منحرجه منهم؟؟!!..
ضرار وهو مقفل عيوونه :: لاتحديني حبيبتي اسوي لك شي قدامهم اخلك من جدتنحرجين ؟؟!!..
ساره بخووف تعرفه يسويها :: لا خلك كذا عاادي ..
ضرار وهو يلفعلى جنبه ويطالعها :: والله اللي مو معجبه بكيفه حبيبتي وزوجتي مال اي احد دخل فيني ..
ساره ببتسامه :: ربي مايحرمني منك حبيبي ..
ضرار :: ولا مننك .. طالع ولده :: حمووووووووود احمدووووه تعال بابا تعال وجيييب اختتك واخوك معك ..
جاء ولدهاحمد وبيده اخوانه فارس وريماس معاه ..
وجلسوا عند امهم وابوهم اللي صار يلعبمعاااهم ..

**

**

**

اما عند ملاك وفارس ..
الليبجوا الفله ..

فارس :: ملوووك حياااتي ماقلتي لي وش تبين نسمي التؤم الليببطنك ؟؟!!..
ملاك ببتسامه :: مدري الدكتور يقول بنت وولد ..
فارس بفرحه :: اخيررا بيصير عندي بنت ..
ملاك :: هههههه ايه بيصير عندك بنت وثلاث عيال ..
فارس :: وش رايك باسم ريان وريما ..
ملاك :: حلووو اوكي ماعندي مانع انتتفصل وانا البس ..
فارس :: تسلمين حبيبتي الا وين عبدالاله وخالد ؟؟!!..
ملاك :: برى يلعبوون مع عيال عمومتهم ..
فارس :: مايملووون هذول بس احسن تركوني معاكبروحي بلا قلق ..
ملاك ضحكت :: هههههه باعرف انت ورائد وش مسوين لكم؟؟!!..
فارس بضحكه :: يكفي انه مشاركينا فيـــكم ..
ملاك :: ههههههههه ..

**

**

**


كانوا يمشوون وراحوا للمراجيح باصرارمن بناتهم شجون وشادن ..
ويلعبوونهم ..
مدى وهي تدف شجون :: ضاري ماودي ارجعفرنسا ؟؟!!..
ضاري وهو يدف شادن :: ليه حبيبتي كلها شهرين ونخللص وارجع معايالدكتوراااه ..
مدى :: ان شالله ..
ضاري ابتسم لها :: صدقيني بتمر بسرعه مثلمامر غيررها ..
مدى باقتناع :: اي مكان تروح له حبيبي انا معك وباكون فيه اسعدانسانننه ..
ضاري :: تسلمين لي ياحياتي انتي والله ..
شادن :: بابا دفننيلاتكلم ماما ..
ضاري :: ههههه ان شالله حبيبتي اي اوامر ثانيه ؟؟!!..
شادنتهز راسها بالرفض دفها وهو يضحك عليها مع مدى ..

**

**

**

فهد وهو يحط راسه على بطن روان اللي بادييكبر :: ياللللله متى بيجي ولي العهد ؟؟!!..
روان بضحكه :: مو شرط ولد ؟؟!!.. يمكن بنت ؟؟!!..
فهد :: لو انك خلتينا نكشف ونشووف ماكان احسن ؟؟!!..
روانببتسامه :: لا خلها بوقتها يكون لها طعم ثااني ..
فهد :: نشووف باقي ثلاث شهوورواشووف مييييييييين ؟؟!!..
روان بخوف وصوت مرتجف :: فهودي انا خايفه ..
فهدباستغراب :: من ايش ؟؟!!..
روان :: اولد بلندن مو هنا ابي اولد بين اهلي ..
فهد :: خلاص مابقى شي ونخلللص ونرجع ..
روان وهي تمسح دمعتها :: تذكرت ربى ..
فهد بحزن :: الله يرحمممها .. تنهد .. آآآهـ ادعي لها ياروان انتي بس ..
روان من قلب :: يارررب ارحممها ..
فهد :: اميــــــــــن ..

**

**

**

**

ندى :: يوووووسف يووووووووسف ..
يوسف :: نعم ماما ..
ندى :: بس خلاص تراك تعبتني ..
يوسف :: ابي الووحللملاهي ماما ..
مشعل اللي جاي لهم :: وش فيك يايوسف جننت باأمك ؟؟!!..
يوسف :: بابا ابي الوح للملاهي ..
ندى بممل :: شوف حل مع ولدك جنني ؟؟!!..
مشعل :: خلاص بكره بنوديكم كلكم اتفقت مع اعمامك كلهم ..
يوسف :: اكيد ؟؟!!..
مشعل :: اكيد ..
لف على ندى وببتسامه :: وش فيك حيااتي لايكوون بسبت يوسف ؟؟!!..
ندىتتنهد :: آآآهـ تعبني هالولد ..
مشعل :: سلامتك من الاه ياحبي انا قايل اذا سوالك شي قولي لي بس انتي الله يهديك ماتقولين ؟؟!!..
ندى ببتسامه :: مابي اتعبكحبيبي ..
مشعل ببتسامه :: تعببك حبيبتي راااحه ..
((
ندى تعبتت مع مشعل بفترةالخطوبة لحد مانحفت وصار جسمها رووعه وصار يموت فيها اكثر وهي بعد ))

**

**

**

**


اما سلطان والجازي كانواطالعين للمطعم ومعاهم ولدينهم عبدالله وعبدالرحمن ..

سلطان وهو يطالعالمنيوو :: وش تبين حياتي ؟؟!!..
الجازي :: اممممم ابي عصير مانجو ..
سلطانبقل صبر :: افففففف عبدالرحمن وعبدالله اهجدو احسسسسسسن لكم ؟؟!!..
عبدالله :: طيب بابا بس ابي اعصير فروله..
سلطان :: من عيوووني بس اعقلوا ولا ترى ارجعكمللبيت ..
جلسووا عاقلين وهو ضحك عليهم :: ههههه ناس ماتجي الا بالتهديد ..
الجازي :: ههه من جد بالهداوه مايجون ..
سلطان بحب وببتسامه :: حبيبتي غيرالعصير وش تبين ؟؟!!..
الجازي ببتسامه :: مثل اللي تبيه حبيبي ..
سلطان ابتسملها :: اوكي حياتي ..

**

**

هزاع وهو طالع وياعريب ويتمشونعلى الكورنييش ..
عريب :: هزاع حبيبي وش رايك نرجع ؟؟!!..
هزاع وهو ماسك كفها :: لا حبيبتي خلينا جالسين هناك ازعاااج ..
عريب :: بس اخاااف ان ميس مزعجتهمهناك ..
هزاع قطب :: والله بنتك ذي دلوووعه وصيااحه خليها ..
عريب بحنيه :: حرام عليك ترى توها عمرها ست شهور بس ..
هزاع بحب وهو يمسك كفها بتملك :: ماعليكمنها تعالي نشرب عصير حياتي ..
عريب :: اوكي حبيبي ..

((
عريب مجننهاهزااع اربعه وعشرين سااعه لاصق فيها مايتركها الا بالزووووووووووووووور ))


**

**

**

بالمستشفى طالع هو وياها ويدها بيده .. والفرحه مو سايعتهم اثنينهم ..
طلال ببتسامه وفرحه :: اخيرررررررررا مانيمصدق والله مو مصدقق ..
منى بضحكه وهي تلمس بطنها :: من جد حبيبي ربي عوض صبرناخيــــــر ..
طلال تنهد :: آآآآآآآهـ مابغييييينا اللهم لك الحمد يارب ..
منىببتسامه :: متشووقه اشووف وجيهم لما يعرفوووون ..

_
واخيررررا حملت منى بعدعنا وعذااب خمس سنين تقرريبا وعلالالاج وهالشي سبب لهم فتوور شوي بالعلاقه بس كانغصب عنهم بسبب الضغوط اللي تمر فيها منى بسبب تاخر حملها برغم انهم سليمين الاثنينبس طلال رفض يتزوج برغم انها هي اقترحت عليه هلاقتراااح وتمسك فيها اكثر _

بعد ماركبووا السياره ...

طلال :: امممم تبين نطلع ولا نرجع ..
منى ببتسامه :: وش رايك نرجع احسن تلاقاهم كلهم مبسوووطين ومجتمعين ..
طلال :: ايه صح اتصل علي عدنان يقوول الكل فيه معدا حنا وهزااع وعريب ..
منى :: ههههههه ياحليلها عريب اكيد هزاع مطلعها بالغصب ..
ابتسم لها طلال .. ومشى متوجهه للشاليه ..

**

**

جالس على الرمل سرحااااااانويفكر بحيااته لمتى بيضل كذاا لمتى بيظل اعزب رافض الزواج مروى وماتت من سنه وهورافض الزواج بسببها وبعد السمعه السيئه االي سوتها فيهم ابوها امه حتى زوجة ابوهوخالته والكل يلح عليه يتزوج ..
تنهد بضيق _ آآآآآآآآآهـ مادري وش اسوي .. _
حس بيد تنحط على كتفه :: وش فيك ياعدنان ؟؟!!..
لف كان ضرار ..
عدنانابتسم له :: سلامتك ..
ضرار جلس بجنبه وهو يحط يده على ركبته :: عدنان انت واحدمنا وفينا وصديقي لاتخبي علي وش فيك ؟؟!!..
عدنان تنهد ::: آآآآهـ افكر بحياتي ..
ضرار ببتسامه :: وش رايك تتزوج طيب ؟؟!!..
عدنان بياس :: تتوقع في وحدهبترضى بواحد .. قطع كلامه ضرار بحزم :: عدنان اختك وماتت ربي يرحمها ويغفر لهاذنوبها وانت رجال مو بنت تاثر عليك سمعة اختك بعدين انت رجال ينشد بك الظهر حرامعيلك ضيعت سنين شبابك بالعزوبيه تلفت حولينك شووف الكل مبسووووووط بحيااته الا انتصدقني الكل بيقبل فيك وش رايك اقول لساره تدور عليك ترى منى علينا كلنا نشووفك معرسحرام لاتحرم امك تفرح فيك ..
عدنان ابتسم وحس براحه كان محتاج هالكلام :: مشكووور ياضرار وشورك وهداية الله ..
ضرار بفرحه :: والله باقوم ابشرهم ..
راح بسررعه يبشرهم وفرحووا له وقررت ام عدنان والحريم يدورون له على وحدهتناسبه ..

**

**

احمد :: ضرار والله انك عله ..
هدى :: ههههههه طالع على عمه ..
احمد :: هههههههه صادقه ..
هدى :: لو يسمعنا بيذبحنا ..
ضرار :: انا بقوول لعمي انكم تحشوون فيه ..
احمد بسخريه :: ضراروه تهددنيرووووووووووح ..
راح ضرار واحمد حط راسه على صدر هدى :: ولدك هذاااااااا عله ..
هدى ببتسامه :: وبنتك ضايعه بالهوى ..
احمد :: هههههه رايحه فيها هي ووسنهذا وهم اطفال بكره وش بيسوووون ؟؟!!..
هدى :: هي همام ووسن محمد هههه ..
احمد :: حبيبتي ..
هدى :: امر حبيبي ..
احمد :: مايمر عليك عدووو خلينانطلع نجلس معاهم ..
هدى ببتسامه :: اووكي ..

**

**

**

بالملعب ..

كان فيه سلمان وفيصلوفواز وسعود وريان وركان وراشد ونواف يلعبوون كوووره ..

سعود :: ياللهفصووووووووووووول ارم الكوووووره لايفزوون علينا ..
فيصل :: اوووووووووووكي ..
فواز :: سلمانوووووووووه لاتخليه يسدد ياويلللللللللللللللك ..
فيصل وهويصرخ :: قووووووووول هههههههههههههه ..
سلمان بخيبة امل :: خسرنا ..
ريان :: ايه الله يهديك ياسلمان ماقدرت تسدها ..
ركان :: عادي نعيش وناخذ غيرها ..
نواف :: صادق ..
راشد :: اقووول شباب يالله خلووونا نرووح نجلستعببببببتتتت ..

**

**

اما عند البلاي ستيشن كالعاده همامومحمد وتركي وثامر ..

وعندهم يلسفوون ووسن وريماس ويتملحوون عند حبايببقلوووبهم اللي طنشووهم من شافوا البلاي ستيششششن <<خخخخ عمرهم مراح يكبروونهالعياال ..

**

**

شذى بممل :: يارربي كل وحده منهم تزووجتوطنشتني مليييييييييت ولا الباقيات صغار اففففففففففف ..
راشد وهو يخرعها :: بــــــــوووو ..
شذى فزت :: يمامممي خرعتتني ..
راشد بضحكه :: ههه بسم اللهعليك ياحياتي ..
شذى بانحرااج :: راشـــــــــــد ..
راشد :: ههه اوكي وش فيكجالسه تكلمين روحك ؟؟!!..
شذى :: طفشااااااانه ومليييييييت ..
راشد يتنهد :: هااااااانت سنه وحده اتخرج واتزووجك ..
شذى باحرااج بعدتت عنه ..
راشد :: تعااالي ..
شذى من بعيد تاشر له لايحلم :: لا انت ماتتوووووووب لازم تحرجنني ..
راشد :: هههههههههه وش اسووووي احبببببببك ..
ركضت بعيد عنه لايذبحهااليوووم بكلامممممممه ..

_
راشد خطب شذى وواقفت واخيرا فهمت كلامهم لهاومقصدهم وزواجهم تحدد بعد مايتخرج من الجامعه يعني بالصيف الجاي وهي تقريبا متخرجهمن الثانووي _

**

**

**

**

بعد نص ساعه اجتمعتالعايله كاممله من اكبررهم لاصغرهم ..

ابوعبدالله :: يارائد غني لنا اغنيهمن زماان عن صووتك ..
ابويوسف :: ايه والله ياليت ياولدي تغني لنا اغينة بمناسبةهالجمعه الحلووووه ..
رائد ببتسامه :: من عيووني بس بشررط ..
احمد :: اللي هو؟؟!!..
رائد :: تغنون كلكم معااااي ..
الكل :: اووووكي ..
مسك جواله وارسلمسج لجنى اللي جالسه على طرف مع البناات يسلفووون ..

"
حيـــــــاتي اهداءلك هلاغنيــــــه "

"
تســــــلم حبيبي"


**

بدى يدندنبالعوود ويغننني ..

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عافالجمميع واول الناس راعيييه ..


عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبحعيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى منيصافيييه ..

ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..


ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني واناعلى الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناسراعيييه ..

*

خلى دروووب الكل واختار درربك ..
داريه تكفى قدمافيك دارريه ..
وابشر بقلب مايبي الا قربك ..
يموووت وغير محبتتتك ماسكن فيه ..

*

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعنننيوانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناسحاوييييه ..

*


عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحبوبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..

ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..


ســــواهــــاقـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهرمايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..

*

الكلغنى معاه من كبيرهم لصغيررهم ..
ولما خلصووا صفقووووا ولانفسهم ..
عبدالرؤؤف :: عاااش بابا عاااااااااااااااش ..
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ..
رائد حضنه لصدره :: تسلم حبيبيييييي .. وباسه .. وطالع امه ببتسامه _ ويخليلي امك _

وكان الكل مبسووط حتى شاهر مبسووط ببنته المبسووطه برغم فقده ربىزوجته الكببببببييييره بس يحمد ربي انها لما راحت تركت له ذكرى احلى ذكرى بتكوونبحياااته وهي بنته اللي تشبها بكل شي الاشباه والشخصيه ..


مابعد النهاااايه**




-
مروى انتحرت قبل سنه بعد نجاح محاولتهااخيـــرا بعد فشل حوالي عشر محاولات قبلها .. والدافع كان بسبب العذاااب اللي شافتهمن الي حولها ونكرانهم لها _ امها ابوها اخوها خالتها _ ..

-
ديمه تزوجتياسر اما ريناد وهيفا مسافرين للندن يكملوون دراستهم برررى وماجلين فكرة الزواجالان ..

-
وفهد وهزاع وزوجاتهم يكملوون دراستتهم برى ببريطانيا .. ومعاهمشاهر اللي رفض الزواج بعد وفاة ربى اللي ماكملووا بزواجهم الا سنه وماتت وهي تولدبنتها ربى اللي سماها عليها ..

-
ضاري يدرس بفرنسا الدكتورااه ومعه زوجتهوبناته ..

-
والبقييييييه عايشين احلى حياااة حياااة متراببطه وحلوووه خاليهمن المشااكل مثل ماشفتووووا؟؟!!..


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, سواها, قلبي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية سواها قلبي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اميره على عرش قلبي أنفآس الورد روايات 1 03-02-2013 03:48 PM
روايتي الاولى مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك رواية روايه سعودية رومنسية جريئه .. AZOoOZ أطروحـآت مكررهـ 0 15-01-2013 07:10 AM
رواية : مابيك فارقني عسى الله يخليك قلبي و عودته على حر فرقاك - كامله أنفآس الورد روايات 0 02-01-2013 05:36 AM
رواية تحملت كثير يا قلبي كامله - تحميل رواية تحملت كثير يا قلبي أنفآس الورد أطروحـآت مكررهـ 0 30-12-2012 05:06 AM
رواية قلبي مملكة غير أمورتي ما أحد يملكه ؛ كاملة أنفآس الورد روايات 1 18-12-2012 11:31 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...