رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم

رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم *********** ام وصايف :.وصايف يمه يالله ما خلصتي اللحين اكيد الكل وصل للمزرعه وصايف:.okماما خلاص ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 04-02-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

iicons1 رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم



***********



ام وصايف :.وصايف يمه يالله ما خلصتي اللحين اكيد الكل وصل للمزرعه
وصايف:.okماما خلاص بس اظبط مكياجي
ام وصايف:.استعجلي ترى ابوك مرة معصب
وصايف:.ثواني واجهز
القلب سلم لك امرة في حالتة وانت ادرى يوووووه موبالي يدق مين يبني وتشوف شاشة الجوال :امبية درر شتيني :الو
درر:.وينكم ليش تخرتو الكل ينتظركم
وصايف:. okok هذانا طالعين
درر:.انتظركم باي
وصايف:.باي


..................................
نزلت من الدرج وراحت الصالة ولقت لبوها ينتظرهاوشكله معصب
بدر)ابو وصايف(وبعصبيه:وينك تأخرنا عالجماعه
وصايف وبدلع يباااه قاعده اتجهز
ابو وصايف:وكل هذا تجهز
وصايف:يبه حبيبي انا وصايف بنت بدر العاجي لازم اكون احلى وحده
ابو وصايف:هذي مافيها كلام انتي لو توك قايمه من النوم رح تكونين احلى وحدة يله مشينا
..................................
العزيمه هذي بمناسبة رجوع الجوهره لأرض الوطن بعد مدة غياب دامت عشر سنوات بحكم عمل زوجها
..................................
في المزرعه
في قسم الرجال وابو وصايف لسا واصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو بدر:هلا والله بولدي عسا ماشر علامك تأخرت
بدر:ماشر والله بس الاهل تأخروا شويياحيا الله ابو فؤاد تو مانورت الرياض
سلمان(ابو فؤاد):تسلم منوره بأهلها
بدر:شدعوه يارجال عشر سنين ما اشتقت لنا
سلمان:خلاص بستقر هنا وان شاء الله بتملون مننا
ابوهتان(محمود):لاشدعوه احنا نمل منكم لا تقول هالكلام ولاأزعل
سلمان(ابو فؤاد):يبه شفيكم خلاص اسحبها
الكل:هههههههههههههه
...................................
وفي جهه ثانيه عند الشباب:.
ضرار:مو مصدق والله العظيم مومصدق فؤاد خلاص راح يعيش هنا عى طول
فؤاد:ياخي شفيك هذي عاشر مره تقولي ترى ازعجتني
ضرار:ما قلتلك مومصدق
وليد:على الأقل انت بس مزعجك اليوم حنا من شهور مزعجنا عشانك بترجع تقول زوته اللي راجعه مو ولد عمته
ضرار:وانت شفيك محتر
هتان:وانتم متى بتكبرون صيروا مثلي ثقل
وليد:تكلم الدكتور ماراح نخلص
الكل:هههههههههههههههههه
...................................
في قسم الحريم:.
العمه الجوهره:يالله ياوصايف كبرتي وحلويتي
شجون:اكيد بتكبر ياعمتي اجل تبغينها تبقى مثل ماهي بس محلوه لك عليها شوي
وصايف بدلع:حرام عليك اصلا انا اقول للقمر قوم واجلس مكانك
درر:وانا اشهد
هنوف:ومن طلب شهادتك اللحين
شجون:هههههههه يالله عمتي درر لقطي وجهكإلي بالأرض
أفنان: وانتم دائما كذا
أم هتان:ماشفتي شيء إلا قوليلي انت بأي سنه تدرسين
أفنان:انا خلصت ثالث ثانوي وان شاء الله بدخل الجامعه
هنوف:حلوووووو يعني بينك وبيننا سنه وش ناويه تتخصصين
أفنان:بصراحه مابعد فكرت وماعندي فكره عن الاقسام اللي هنا
وصايف:بليييييييز غيروا سالفة الدراسه لاني بروحي حايمه كبدي منها
الجوهره:إلا اخوي فهد وينه؟
سميه )ام درر(:قالوا لنا انهم بيجون حزة العشاء
الجوهرة:يا أنا مشتاقه لكم وللسعوديه كلها مو مصدقه اني بتم معاكم طول العمر
درر:تعالي افنان نراويك المزرعه
افنان:اوكي يله
...................................
وصايف:.وهذه يا طويله العمر غرفتنا احنا يالبنات
افنان:.ياااااي شكلكم فله
هنوف :.ما شتي شي اذا جت لميس بتكتمل
درر:.قصدك بيكتمل الثلاثي المرح
شجون:.بعديها لك بمزاجي
افنان:.ولميس بنت خالي فهد كم عمرها
هنوف :.بعمرنا ومعنا بالجامعه
افنان:.واو وناسة
وصايف بهمس لدرر:.الاماتدرين عن حبيب القلب شئ
درر:.اخ ياقلبي تخيلي لحد الحين ما ادري عنة شئ
وصايف :.الي صبرك سنين يصبرك دقايق
درر:.اسكتي لا يسمعونا الثنتين ويستلموني
هنوف:.وشفيكم تتساسرون
وصايف :.وانت شعليك
هنوف:.هاي مزرعه جدي وكل شي ينقال فيها لازم اعرفه
وصايف :.الحمدللة على نعمة العقل
...................................
فواد كان سرحان ضرار:.ياااااهو الي ماخذ عقلك
فواد:.والله ماحد ماخذ عقلي غيرها
ضرار وهو يغمز :. بس عقلك
فواد :. عقلي وقلبي وروحي وعمري بعد فداها
ضرار:.الله الله ولد عمتي طلع شاعر وانا مادري
فواد:.الحب يولد الشعر
ضرار:.بدينا فلسفة اللحين انا منحاش من هتان تجيني انت
فواد قاعد يتصل على افنان
ضرار:.شتسوي
فواد:.ادق على اختي
ضرار:.اروح مع الشباب ابركلي
...................................
عند البنات:.جوال افنان يدق افنان :.يووووووه شيبي هذا داق شجون :.منو هذا افنان وهي تناظردرروبخبث :.فواد ومنو غيرة ناشبلي من الصبح مادري ليش ودرروجهها صار احمر من الحيا
شجون :.ردي وحطي عالسبيكر عشان نسمع شيقول العاشق الولهان درر:. شجوووووووون
شجون :.اها شكلها هي اللي تبي ترد
درر:.وجع ان شاالله اسكتي وصايف :.هي نسيتي الولد على الخط ردي افنان :.okالو فواد:.هلا باختي حبيتي وعمري كلها هنا درر سمعت صوت ياما عشقتة وحبتة واشتاقتلة كثييييييير افنان:.ادري مو لله فواد :. دايم كاشفتني افنان :.اخلص شتبي فواد:.شفتيها ؟كلمتيها ؟طيب تغيرت اكيد احلوت صح اهي بخير البنات حابسين ضحكتهم لا تطلع وتفضحهم اما درر حالتهاحالة افنان:.منو هذي الي قاعد تسالني عنها فواد :. اااة قلبي في هالحظه البنات انفجرو من الضحك فوا د:.شهالاصوات الي عندك افنان :.ابد البنات عندي فواد:.درر معاهم امانه عطيني اكلمها افنان:.طيب بقولها وبصوت عالي درر فواد يبي يكلمك تبين تكلمينه درر:.لارد افنان :.فواد شكل درر ماتبي تكلمك يلة خل عندك كرامة وسكر فواد:.افا يادرركذا تفشليني درروبتسرع:.ما عاش من يفشلك البنات قامو يصفرون ويصفقون فواد :.ويل حالي وربي مشتاقلك عديها مرة ثانيه افنان:.خلاص فوادووه اقلب وجهك فواد :.نعم فوادوه على العموم بعديها لك هالمرة عشاني مروق ومابي اعكر مزاجي وصايف :.حرام عليكم احرجتوها
شجون :.اهي الي احرجت نفسها بنفسها طلعت درر تركض براولحقتهاوصايف وصايف :.الله الله يدرر بصراحة ما توقعتك كذا جريئه درر:.غصب عني طلعت مو بكيفي وصدقيني لو جربت الحب رح تسوين نفس الي قاعده انا اسويه ويمكن اكثر وصايف :.احب مستحيل انا بعد حامد مستحيل احب لو شيصير
& ا نتــــــــــــــــهــــــى البـــــــــــــــــــــارت الاول
& ارائــــــــكم توقـــــــعاتــــــــكم
&شراح يصير في المزرعــــــــه من احداث
& شقصـــــه حــا مـــد الــــي تقول عنه وصـــايف
& هل اذا جا العم فهــــد راح يتـــــــغير من القصة شــــــي
& راح انتظر ارائـــــم وتوقــــــــعاتكم
***************************







البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني




"صرت أنا للحب والدمعة أسير
في حياتي يوم راحة ما ظهر
مظهري جنه ومضموني هجير
مرقدي تمثيل والواقع سهر "
درر:.شتقولين يا وصايف معقوله عشان حامد مستحيل تحبين مرة ثانيه بعدين تعالي اصلا حبك لحامد كان حب مراهقه ومن طرف واحد
وصايف:درر حبي لحامدمو حب مرراهقه انا حبيته من اول مافتحت عيوني لهالدنيا وانا احبه وما اتخيل بيوم اني احب غيره وبعدين حامد كان يحبني ويموت فيني مثل ما أنا أحبه واللي فرق بيناالموت يادرر سنين مرت على وفاته وأنا ما قدرت انساه بالعكس كل يوم احبه أكثر وأكثر انا سلمت له قلبي وهو مات واخذه معاه .
درر:خلاص خلاص وصايف احنا اللحين مو جايين نفتح هالمواضيع تعالي نروح عند البنات.
وصايف:اوكي مشينا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند الرجال********
هتان يصب القهوه للوجودين:تفضل ياجدي القهوه.
الجد:تسلم ياولدي عقبال ما نشربها بزواجك.
هتان بدون نفس:ان شاء الله.
وكمل صب للرجيل وبعدها جلس جنب وليد .
الوليد:شفيك تقولها بدون نفس
هتان:شنهي ؟؟؟؟
الوليد:ان شاء الله يوم قال جدي عقبال ما نشربها بزواجك.
هتان:لأني مأفكر بالزواج والزواج من اخر اهتماماتي .
الوليد:ايه هيييييييييينالحين تقولها بس اذا شفت لك وحده وحبيتها بتجي وتقول ابتزوج وانه من أول اهتماماتك .
هتان:انا احب بسم الله علي شايفني مراهق انا الدكتور هتان العاجي ما ولدتها امها اللي تاخذ قلبي .
الوليد :بل بل شفيك اكلتني بس صدقني مافي شيء احلى من البنات انا مادري ليش انتما تحب القز والوناسه.
هتان: اول وليدوهاعقل تراني دكتورومو فاضي حق خرابيطك.
الوليد:دكتور دكتوووووووور تراك ذليتنا كان مافي حد صار دكتور غيرك.
هتان : الي مايطول العنب حامض عنهيقول .
ضرار: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه.
ضرار ويجلس عند هتان والوليد
هتان:اجل وينه فؤاد عنك.
ضرار:طايح بالعسل.
هتان :شتقصد.
ضرار: لا لا ولاشئ.
الوليد:هههههههههه شفيك تخربطت وما عرفت شتقول .
ضرار:انا لا ولاشئ إلا كم بنجلس م يوم بالمزرعه ؟؟؟؟
هتان:ههههههههه حلوه التصريفه بس عالعموم علىحسب عللمي بنجلس ثللاث ايام.
ضرار:والله اني مشتاق للمزرعه زمان عنها.
الوليد :الا عمي فهد وينه للحين ما جاء؟؟؟؟؟
بهالحظه دخل عليم العم فهد
هتان: هلا والله بعمي الطيب عند ذكره
فهد:افااااااااااا كنتوا تحشون فيني
ضرار :افا والله يابو ضرار حد يقدر يحش فيك انا موجود بس الوليد كان يسألني متى بتجي .
فهد :اشوا على بالي
الكل :ههههههههههههههههههه
راح فهد وسلم عالكل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند الحريم**********
اريج وهي داخلة ونافخة عمرها وتشوف الكل بغرور :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام وتسلم عليهم بغرور وتجلس بعيد عنهم اما لميس واخوها بسام سلمت عليهم بكل براءة ونعومه(لميس عكس امها مررررررررره)
لميس :اجل وين البنات
ام وصايف :شوفيهم في الغرفة في مكانهم المعتاد
لميس :اوكية وتروح عنهم
اريج :وينهم مادروانا جيناعشان يسلمون عليناولااحنا موقدالمقام بنات اخر زمن
الجوهره بهمس لأم هتان:الله يهديها هي هي ماتغيرت بعد عشر سنين حتى الحمد لله عالسلامه ماقالتها.
ام هتان:هذي هي ماتغيرت ولاراح تتغير بس الحمد اللعيالها ما طلعوا عليها
الجوهره :ايه والله طلعوا على اخوي فهد.
الجوهره وتشوف اريج:اهلين شلونك شخبارك؟؟؟؟؟
اريج بدون نفس:الحمد الله بخير ايه صح الحمد الله عالسلامه
الجوهره :الله يسلمك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند البنات*******
لميس داخلهعليهم:هااااااااااااي
الكل:هاااااااياااااات.
لميس:هلا والله بأفنان كيفك؟؟؟؟؟
افنان :بخير الحمدلله
شجون:هلا والله ما بغيتي تجين بس ياله هلمره سماح
لميس:لا والله يعني لو مو سماح شبتسوين
شجون:بعدين اقولك ماأبي افشلك قدام افنان
افنان:افاااااااااا يعني تعتبروني وحده غريبه
هنوف:لا والله يأفناناحنا عودنا عليك لدجه كنا نعرفكمن زمان بس شجون تقصد انه ماول لقاء بينك وبين لميس بعددعشر سنوات تكون فشيله.
لميس:يلا عاد انطموا خلوني اسولف مع افنان
وصايف:الا لميس بتنامين معنا بالمزرعه
لميس:والل مادري بس امي ماأدري عنها.
وصايف:امك اذا كانت ماتبي تنام كيفها س انتي لالازم تنامين ترى من زمان مانمنا بالمزرعه خصوصا هالمره غيييييير لأن معنا افنان وعمتي الجوهره
درر:وفؤاد
الكل:ههههههههههههههه
لميس :شنو شفتيه ؟؟؟؟؟؟
درر: لا بس سمعت صوته.
وصايف:وكلمته.
لمس:اماااااااااااااانه شلون علموني خسااااااااره فاتني الموقف.
افنان :تعالي اقولك شصار .
وهنا افنان قالت لها عناللي صارلميس تضحك والبنات معها
ليس:يوووووووووو درر ما توقعتككذا.
شجون : انتي ماشفتي وجهها صار طماطه من كثر الحياء
درر:وجع ان شاء الله لا تبالغون.
هنوف:لا نبالغ ولاشيء ياليت كان معي كاميرا كان صورت اللي صار.
وصايفكخلااااااااص دكم على صديقتي شفوها شوي وتموت من الحياء
افنان:يوووو يافؤاد تشوف درر
درر:خلاص عاد بلا ملاااااااااااااقه ان شاء الله كل وحدهمنكم تنحط بموقف مثل موقفي أو اسخف بعد.
لميس :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ن شاءالله القا واحديحبني وأحبه.
شجون:اناننفسي خليني اخلص دراسه وبعدين افضا للحب
هنوف :صادقه
افنان:وانتي ياوصايف تحبين ولا بعدين بعد
هنا وصايف تغير لونوجهها وما عرفت شنو تقول تقول احب حامد ومات وخلاني ولا شتقول ......هنا درر انقذت الموقف وصرفتها:إلاأقول بنات تعالوا نسلم على عمي فهد
لميس:حتى انا بروح اسلم على اعمامي وجدي.
البنات:يله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
راحوا لبنات وسلموا على اعمامهم وجلسوا ضحك ووناسه وفله وبعدها راحوا الغرفه عشان ينانوا
بعد ما نام الكل وصايف اللي ما قدرت تنام قاعده تتقلب في الفراش حبيبها ولد خالتها قامت عشان تمشي شوي يمكن بعدها تحس بالنعاس وترجع تنام وكل فكرها بحامد تذكر كيف وضعها بعد ما سمعت خبر وفاته كانت بالبيت وعندها درر
جت امها لعندها وقالت لها:تراني يمه بروح لبيت اختي ام حامد لان ولدها حامد توفى
هنا وصايف ما استوعبت اللي صار حبيبها وعمرها ماااااااااااااات.....
وصايف بصراخ:وشلوووووون يمه شلوووووون انا شايقته امس اكيد انتي تمزحين
ام وصايف:يمه حامد مات بحادث كان يفحط وللأسف صدم بعامود ومات يله يمه انا بروح يله مع السلامه
درر وهي تهدي صايف بعد ما طلعت امها:خلاص يا وصايف الموت حق علينا ولازم نتقبل اللي صار.
وصايف منهاره من البكي:بس حامد صغير ليش ياحامد تروح وتخليني .
درر:الله يهداك الموت لا يعرف لاصغير ولا كبير وما حد يعرف متى يومه بس الي نقوله الله يحسن خاتمتنا
وصايف:يعني تقصدين ان حامد كانت ختمته سيئه
درر:انا ماقصدت شيء بس يا وصيف خلاص
صايف:شلون تبني اهداء انا انتهيت انا سد بلا روح روحي راحت مع حامد آآآآآآآآه ياحامد
هنا وصايف رجعت لأرض الواقع ومحت دمعه ابت إلا الخروج وهي لازالت تتذكر ذكرياتها مع حامد
...........
هنا هتان بعد ما خلص مكالمته راح يمشي شوي وبعدها يروح ينام وهو ماشي شاف وحده معطيته ضهرها لابسه بنطلون جينز وتي شيرت أحمر فيه كتابات فضيه وشعرها يتطاير مع نسمات الهواء وشكلها جناااااااااااااااان
هتان بنفسه:ماشاء هذي من وراء ملا اجل من قدام كيف (وبصوت رجولي):ياولد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
انتها البارت الثاني ارائكم ........توقعاتكم.....ياترى من البنت اللي شافها هتان ؟؟؟؟؟؟ وكيف راح تكون ردت فعلها؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا راح تعرفونه في البارت الثالث..............





وهذا بارت لعيونكم


البارت الثالث
هلا بالي تسيد بين خلانه ...
هلا بك يا هلا بك يا هلا ....
قد ما حلق من طيور الفلا ...
قد ما شافت عيونك من تراب...
قد ما تملك لأمك من غلا ...
هنا وصايف اخترعت ماعرفت شتسوي التفتت هنا تلاقت العيووووووون ببعض وكل وحاد منهم وخر عيونه عن الثاي وصايف عرفت انه هتان راحت وهي تركض بسرعة وتتمنى الارض تنشق وتبلعها على الموقف السخيف الي مرت فية اما هتان عرف انها وصايف وجلس يقول ماشاللة حدة حلوه خليني بس اروح انومبدل هالخرابيط الي قاعد اقولها وراح لعند الغرفة ونام اما وصايف جلست تفكر شيقول عنها اكيد بيقول قليلة ادب طالعة باليل وبدون ماتلف عليها جلال لكن النعاس كان اقو منها فنامت
........................
بعد ما صحى الكل من النوم ماعدا وصايف اللي كانت امس سهرانه
دررتقوم وصايف:يلا وصايف بلا كسل قومي الكل صحى ماعدا انتي ترى يقولوا شفيها لاتكون تعبانه
وصايف بصوت كله نوم:يوووووووه درر خليني انام حدي دايخه امس مانمت إلا متأخر
درر:وليش مانمت إلا متأخر شفيك
وصايف:ما جاني نوم الساعه كم؟
درر:أربع العصر يلا بلا دلع
وصايف :أربع يووه كل هالوقت كنت نايمه وتقوم من على السرير
خلاص درر روحي انتي وانا بأخذ شور وأصلي وأنزل
درر:أوكي بس مو تتأخرين
وصايف :أوك أوامر ثانيه
درر:هههههههه لا ولاشيء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
درر وهي داخله الخيمه الل كان الكل مجتمع فيها بعد ما لبست جلالها:السلام عليكم
الكل :وعلكيم السلام
ابو وصايف(بدر):وينها وصايف وشفيها
درر:هذها اللحين بتجي
بعد5دقايق دخلت وصايف وسلمت عليهم
الجد:هلا والله بالغاليه بنت الغالي علامك كل هذا نوم خفنا عليك لا يكون صاير لك شيء
وصايف :لا الحمد اله ما يني شيء بس امس ملنمت إلا متأخر عشان كذدا لحد الأن نايمه
أم وصايف:يمه روحي فطري ترى حنا تغدينا
وصايف:اوكيك
اريج0ام ضرار):البنات يأم وصايف المفروض مايدلعون بعدين ليش سهرانه والكل نايم أكيد كان عندها شيء بس الله العالم
أم وصايف :بنتي وانا واثقه فيها
ابوضرار:أريج شيك أسكتي وإلا والله لترجعين اللحين
أريجكعادي رجعني من زين الجلسه هنا
أبو ضرار معصب:أرررررريج
الجديعقوب:الله يهدام شفيكم ماصار إلا الخير
شجون وتساسر البنات:شرايكم بنات نقول لجدي نروح نركب في الخيول
أفنان :ياااي نايس بنركب عالخيول يلا قولي لجدي
هنوف:لي ماتقولين له انتي
أفنان:هذي عزيمتنا
لميس:خلاص انا راح اقوله
لميس:جدي طلبتك
الجد:امري يابنتي شبغيتي
لميس:انا والبنات نبي نركب عالخيول
الجد:ما طلبتي شيء الحين اقول للعمال يجهزونها لهم
البنات قاموا يصفرون ويصفقون من الوناسه
الوليد:ياهوه نحن هنا استحو على وجيهكم بعدين احنا الي راح نركب الخيول قبل ومتى ما خلصنا انتو تركبون
افنان:لاواللة احنا قلنا اول
شجون بطنازه :لالالالايافنان عمي الوليد يركب قبل بعدين احنا
الوليد يكمل بطنازه :هذا العشم فيك يابنت عمي
شجون:ولو حاضرين للطيبين وبالحظه دخلت وصايف عليهم وجلست مع البنات وقالتلها درر السالفة قامو البنتات كلهم
ضرار :على وين ان شالللة
وصايف :على الخيول بعد وين
الوليد :لا شجون وعدتني ان احنااول
شجون بطنازة :كان ودي يا ولد العم اتم بوعدي بس شسوي البنات جبروني
هتان :افا ماخبرتك كذا اخبرك مثل اخوك قوية
درر:يلة بنات تاخرنا نبي نروح
فواد استغل الفرصة وقال وعينه ع درر:شدعوه تبون الفكه منا
درر حمر وجهها وما تدري شتقول
أفنان تعانده:افكورس يس يله قيرل قووووو.
...................
الوليد:اوريهم تعالوا نخرب عليهم
ضراريغمز لفؤاد:يله نخرب عليهم
هتان:تعالوا وين رايحين انا مو رايق لدلع البنات وانامومتعود حد يذلني
الوليد:من قال ذلونا احنا بس بنروح نخرب عليهم عشان مره ثانيه يحرمون يرحون الخيول
هتان :اوكي
قاموا ورراحوا عند البنات الي جالسين عند الخيول
الوليد:احم احم احنا جينا تغطوا
هنوف:يووووووه مراح نتغطى شجابكم انتوا
الوليد:وانت شعليك منا نجي وقت مانبي يلا دوركم خلص جاء دورنا
شجوون:فيه خيول زايده روحوا خذوا لكم
ضرار:بنأخذ بس تغطوا يله
وصايف:اوكي خلاص تغطينا
وراحوا الشباب واخذولهم خيول والبنات كل وحده معها خيللها وهم لابست بناطيل جينز ومتلثمات
لميس:شرايكم نسوي سباق
أفنان:يااااااااااااااااي وناسه يله سووا ايد انا اللي بفوز
الوليد:صدق انك يابنت عمتي مأخذه بنفسك مقلب اللي بيفوز أنااااااا هذي ما فيها كلام
شجون تتمسخر عليه:لا لا صح هذي ما اختلف فيها اثنين الوليد دااااايم يفوز علينا
هتان:يالله عاد خلاص خلونا تسابق ونشوف منو راح يفوز
وصايف:طيب مو الفايز مفروض يكون له هديه
فؤاد وعينه ع درر:اكيد س اذا فاز اللي في بالي انل راح اعطيه الهديه اما إذا فاز واحد ثاني انا مالي دخل لا تورطوني
الوليد:هيه انت استح انا دري انك تقصد اختي بس خلاص اختي الحكم
درر:لا والله ونت ليش تقرر بدالي انا بلعب وانت الحكم
هنوف:يله عاد نتسابق واللي يفوز نباركله هذي اتوقع احلى هديه
ضرار:يله بسرعه استعدوا
هنا الكل استعد للسباق الوليد:يلا 321قوووووووووووووووو
الكل بدا يسرع ويشوف يدعي ربه بسره وبالأخير فاز
..........وصايف........... والثانيه..........هتان ...وما بينه وبين وصايف شيء ...........الثالثه......وليد
لميس:واااااااو يا وصايف مانتي سهله
وصايف:اكيد موسهله بنت بدر
هتان:كنت راح افوز بس غلبتيني
وليد :عشنا وشفنا هتان يعترف بالهزيمه
هتان :مهارة وصايف مافيها كلام
ضرار:أنا أشهد
هنوف:طالعوا وصايف رأسها كبر شوي وينفجر
الكل:هههههههههههههههه
وصايف :حرام عليك يعني ما يصير الوحده تفرح بالفوز
فؤاد:ماعليك منها يابنت الخال استانسي محد قدك مبروووووووووك
وصايف :الله يبارك فيك
أفنان:مبروك يافارسة العيله
وصايف:هههههههههه مره وحده فارسة العيله
شجون:إلا وليد وين اللي بيصير الأول
الوليد:قلت نفتح المجال للباقين دائما أنا الأول هالمره أغيررررر
شجون بطنازه:آآآآآه قلتلي وأنا أقول ولد عمتي مو من عوايده اتاريك راحمنا
الكل:ههههههههههههه
درر:حتى هتان ن حده عجيب
فؤاد:احم احم
الكل:هههههههههههه
درر بنفسها ليتني ساكته ابركلي
لميس:يله شباب أذن المغرب الكل يروح يصلي
الكل:يله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بعد صلاة المغرب$$
عند الرجال******
أبوهتان :إلا ما قلت لا يابو فؤاد شراح تسوي هنا راح تشتغل ولا لا.
ابو فؤاد:لا أكيد راح اشتغل انا مااحب اجلس بدونشغل بصراحه ناوي افتح شركه
فد:حلووو بس شركة ايش
ابوفؤاد:لحد الان محتار ماقررت
ابو وصايف:بالتوفيق والله يرزقك خيرها ويفيك شرها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
وفي يوم جديد (اخر يوم بالمزرعه الساعه ست الفجر)
البنت كلهم صاحيات ما ناموا ن امس حتى الشباب اللي جالسين يلعبون كوره
عند البنات وصايف جالسه تغني اغية رابح صقر انت حلوه ومنسجمه معاها
هنوف:بليز بليز وصايف اسكتي واللي يرحم والديك انت ورابح اللي قاعده تغني له اللحين اسمعك الاغاني الصح
وصايف:ومن راح تسعينني
هوف:احمد حسييييييييييين فدييييته "لاحول ولا قوه"
لميس:وااااااااو يله شغليه
أفنان جاء بوقته بصراه فيني رصه
شجون:يله توأمي شغلي
شغلت الأغنيه والبنات قاموا يرقصون ويتفننون بالرقص وبعد ماخلصت الأغنيه
شجون:اللحين اخليكم ترقصون غصب عنكم بشغل الطقاقة موضي
درر:شها التاقض أمد حسين ووبعده موضي
الكل:ههههههههههههههه
وصاروا من اغنيه لاغنيه لحد ما جاهم النوم وناموا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
وبعد ما قاموا البنات الشباب عالليل قالوا لهم الرياجيل يله جهزوا بنمشي
درر:اوووووف مامدانا جينا إلا نروح
أفنان:بصراحه مابعد شبعت منهم
لميس:شدعوه اكله احنا
الكل:هههههههههههههه
وصايف:عاد افنان مو قاطعين احنا خلاص تعودنا عليك
أفنان:لاشدعوه انا ما صدقت اشوفكم
شجون كاوكي بسرعه نتهز ترى الرجال بيعصبوا علينا
البنات:اوك
........................
انتهى البارت الثالث
ارئكم .......توقعاتكم.
شراح يصير احداث بعد رجوعهم من أحداث انتضروي في البارت الرابع
************



لبارت الرابع

"""""أسـمع حياتـي لا تسـئ الظـن فـيـا..حكم ضميـرك قبـل مـا تحكـم علـيا ....المحبـة هي هي كل مالها تزيد شـوية أغلا من عينيا أبتـدى مني إليا إلـيا ...في بحور الحب نسبح نسعد النفس الشقية
والي وقعني في حبك لمست إيديك في إيديا""
وبعد مرور اسبوع
بيت ابووصايف***
وصايف وهي نازله من الدرج:صباح النور يأحلى ابو بالدنيا (بوسه عالراس)
ابو وصايف:هلا ببنتي الغاليه هلا بحبيبة ابوها
وصايف:الله لا يحرمني منك يايبه
ابووصايف :ولا منك متى اشوفك عروس في بيت زوجك
وصايف ماتحب هالسيره وانقذها من الموقف دخلة امها
ام وصايف:يمه وصايف افطرتي
وصايف:هذاني بأفطر يبه أكل ليش ماتاكل
ابووصايف:اكلت يالغاليه
وصايف:لاتكثر من هالكلام ترى الوالده تغار
ام وصايف:ههههه الله يقطع سوالفك
ابووصايف:هههههه يله انا طالع
ام وصايف:الله يحفظك
وصايف فجأه قامت باست رأس ابوها مره ثانيه:مع السلامه يبه وحط بالك ع نفسك
ابو وصايف:ههههه ان شاء الله امي وصايف اوامر ثانيه
وصايف:ههههههههه ما يامر عليك عدو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في فهد ابو ضرار :
لميس:يمه شرايك نعزم عماني في بيتنا الخميس
ضرار:اية واللة هاه شرايك
اريج بعصبية:ها شقلتووش تبوني اسوي انا ااريج تبوني اعزمهم عندي في البيت بعدين ايش المناسبة
لميس:بمناسبة عودة عمتي الجوهرة
اريج :ترى صجيتونا بعمتكم عشانها رجعت الكل يسافر ويرجع ما يسويتولة كذا شمعنى هذه الي من رجعت الكل بدا يعزم
ضرار :انت عارفة انها من عشر سنين مسافره وتوها ترجع وبعد راح تستقر
اريج :وانا شعلي منها سافرت ولارجعت شاليخص بعد مابقى الاهي اعزمهم في بيتي من حبي لهم
لميس :يمه انت ليش ماتحبين اعمامي اهما شسولك عشان تكرهينهم كل هالكره
اريج :ماكو سبب مو يقولون الحب والكرة من اللة انا اكرهممن يوم ما عرفتهم وخصوصا وصايف
ضرار:شمعنى وصايف يعني
أريج تذكرت الموقف اللي صار بعزى حامد "راحت أريج عند وصايف اللي كانت منهاره وقالت لها بخبث انتي شفيك منهاره ترى حي اله ولد خالتك لا هو اخوك ولا زوجك لا ابوك عشان تنهارين وصايف ما قدرت تمسك نسها وصرخت على اريج عشان كذا اريج صارت تكره وصايف وتتمنى تشوفها منكسره وحزينه"رجعت اريج لارض الواقع
أريج:مأحبها لانها مغروره وشايفه عمرها ع أيش مادري وقليلة ادب وماتربت
هنا جاء فهد ويصرخ عأريج:منهي اللي ماتربت يااريج وصايف تبيه احسن من تربيتك فاهمه وبعدين لاعاد تتكلمين عند العيال عن اعمامهم بالطريقه هذي وااترى مايردك الا بيت اخوك.
..................
في بيت ابو هتان(محمود)
هدى:هد ياولدي ترى الشغل مو طاير
هتان :اليوم عندي ضغط وياله الحق
شجون:انا نفسي يوم تجي وتقول فاضي
هنوف:هذا ولا بالاحلام الله يعين اللي بتاخذك ههههههههههه
تان:هاهاها ماتضحك
ابوهتان:ماعليك منه ياولدي الزم ماعليك شغلك لا تقصر فيه
هتان :لا توصي حريص يبه
ريان:انا لما اكبر ماراح اكون كتور
هتان:افاا ليش عاد
ريان:انا ابي اصير مثل صايف اتكلم انجليش
هدى:هههههه وصايف ماخذه عقلك
شجون:يحقله حلو وذوق وطيوبه
ابو هتان:انا أشهد هذي تربيت اخووي
هتان:انا استأذن بروح الشغل قبل لا أتاخر فمان الله
الكل:فمان الكريم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بدر(ابو وصايف)بالسياره كان يكلم سكرتيره بالتلفون
وفجأاااااااااااااااااه
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
السكرتير:الو لو الاستاذ بدر
بدر:..........لارد
تجمعوا الناس حول ابو بدر ودقوا الاسعاف الي جاء بسرعه واخذه للمستشفى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
تان توه واصل للمستشفى
الدكتور:د.هتان في حاله بالطوارء ونبي المساعده
هتان:اوك جاي معاك
تان وهو يركض يحس قلبه مقبوض ليش مايري وفجأه يشوف عمه غرقان بالدم ماتحمل يشوف لموقف وظل واقف
الدكتور:د.هتان ايش نعمل
هتان :هااااا دخلوه غرفة العمليات وانا اللي بري العمليه بس قولي شصا بالضبط
الكتور:حادث مرور
هتان:يله يه دخلوه
الدكتور:نخبر اهل المريض
هتلان:لما تخلص العمليه
الدكتور:بس دكتور
هتان :سو اللي قلتلك عليه
دخل تان غرفة العمليات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في بيت بدر******
ام وصايف قلبها موض ماتدري شفيه واعده تدور بالصاله
وصايفكيمه شفيك دوتي راسي
ام وصايف:مادري يابنيتي احس فيه شيء
وصايف:يمه الله يهداك لاتخوفيني
ام وصايف:روحي دقي ع ابوك
وتروح وتدق ع جوال ابوها وتلاقيه مقفل وصايف :مقفل
ام وصايف :شفتي انا قايلة فيه شي ولاليش يقفل جهازه مومن عوايده
وصايف :يمة شفيك يمكن يكونعنده اجتما ع عشان كذا قفلها اصبري خمس دقايق وبعدين ادق
ام وصايف :وانا شيصبرني دقي عالشركه
وصايف:اوكية بس انت هدي وتدق عالشركة رد السكرتير:الو
وصليف:السلام عليكم الاستا بدر وجود
السكرتير:لا والله يأختي الاستاذ مو وجود
وصايف:طيب ماتدري وينه
السكرتير:لا بس اذا تبين شيء مهم تبين اخبره قولي وانا اقوله
وصايف:لاشكرا بس قوله اذا رجع يدق ع البيت
السكرتير:حاضر طال عمرك مع السلامه
ام وصايف:شفتي ابوك اكيد صاير فية شي جوالة مغلق وهو موموجود بالشركة اكيد صاير فية شي انا قلبي مو متطمن
وصايف :يمه هدي ان شالللة مو صاير الاكل خير
.............................
في المستشفى :
هتان وهو مو مركز بالعملية فكرة مشغول يفكر بعمه وش راح تصير حالتة
د.ضاري :د.هتان شفيك شكلك ابدا مو مركز روح ارتاح وانا اسوي العملية بدالك
د.هتان :اوكية بس حاول قد ماتقدر انها تنجح
د.ضاري :ان شالللة
..............................
هتان وهو قاعد يحتري متى العملية تخلص طلع جوالة ودق على ابوة وعلمة باللي صار اما ابةو هتان فخبر ابوة باللي صار وقالة انه رح يروح المستشفى
..................................
بعد ما خلصت العملية وكان يعقوب ابو بدر وهتان ومحمود جالسين ينتضرون على احر من الجمر متى تخلص العملية طلع لهة الدكتور ضاري هتان على طول راح لة وقالة :هاة بشر شصار
د.ضاري :احنا سوينا الي علينا والباقي غلى اللة اللحين راح ننقلة لللعناهية المركزة وما نقدرنحددحالته الابعد 48ساعة عن اذنكم
يعقوب:يعني ايش ولدي راح
هتان كخلاص ياجدي الله يهديك الدكتور ما قالك شيء لازم نحتري 48 ساعه وانا اللحين راح اروح واشو حالته صقني ماراح اخبي عنك شيء
محمود:ايه ياولد روح شوف عمك انا مادري وصايف لي درت شبيصير فيها هي وامها
هتان:شرايكم ماتعلمونهم الا بعد يومين عشان نتاكد من حالة عمي بعدين نخبرهم
يعقوب:شلون مانقدر اكيد اللحين هم يدورون عليه ع العموم انا اللحين راح اشوف ولدي وبعدهاروح لهم للبيت واخبرهم
هتان :الللي تشوفونه انا اللحين راح اشوف عمي
يعقوب :خذني معك يا وليدي
محمود :وانابعد
هتان :اوك تعالو بس من دون ماطلعون اي صوت راحو عشان يشوفون بدر بعة يعقوب راح لبيت ولدة عشان يخبرهم باللي صار
......................


v,hdm /gljkd ,hkh f]kdjd l/g,l luNkN ugljkd



 


رد مع اقتباس

قديم 04-02-2013   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم



{ يـآ گثـر نـآسٍ ،، تحـآول تنتقـص قدري ،،
تظهـر لي الطـيب !! وَتخـفي لي عـدآوَتهـآ ..!
هُـم مـآقـدروَآ طعـن صدري / وَاطـعنوَآ ظهري ،،
بـ { ســـيوَف غـدرٍ ،، حشى مآ احـسّ طعنتهآ ..!
هم حـآربـوَني / ســبب : طيـبي ،، سـبب : طهري ،،
هـم اسـتغـلّوَآ [ صفـآ نـفسي ] وَطيـبتهآ ..
لابُــد يـجلي ظــــلآم قـلوَبهم ~ فـجري ~
وَ القــصة اللي بـــدت ،، أعــلن نهآيتــهآ ..! }

---------
وصايف متفاجاءة :جدي
ابو بد يحاول يكون طبيعي :ماراح تقولي تفضل
وصايف ومازالت متفاجاءة :لاشدعوة تفضل
ودخل المجلس وقالها :نادي امك وتعالي معها
وصايف :ان شاللة وصايف وهي تركض وقلبها طايح من لخوف يمه جدي يبيك بالمجلس
ام وصايف بخوف: خير ان شاء الله شصاير
وصايف :مدري بس قالي اناديك
أم وصايف:طيب يلا نروح نشوف شيبي
دلت ام وصايف و وراها وصايف وكأنها خايفه من شيء وتحتمي بأمها
الجد:ابيكم تسمعوني زين
هنا ام وصايف مسكت قلبها وقالت:نسمعك ياعمي تفضل
قال:طبعا انتو مؤمنين بالقدر وأن كل شيء مقدر ومكتوب
وصايف وهي تقاطعه:جدي ابوي صاير له شيء
الجد:ابوك في العنايه لمركزه
وصايف وكأن مويه ثلج انكبت عليها
قامت تصيح وتقول :مستحييييييييييل مستحيييييييييييل لالا قولوا غير هالكلام ابوي توه طالع وهو مافه شيء
الجد:اهوا صار له حادث
أم وصايف وهي تحاول تكون متاسكه:لاحول ولا قوة غلا بالله وبدت دموعها تخونها ونزل وكيف حالته اللحين؟؟؟
الجد:بصراحه هتان يقول انه ماراح يقدورون يقررون الا بعد الثمانيه والاربعين ساعه الجايين
وصايف انهارت:لا لا مستحيل إلا ابوي هذا ابوي حبيبي وراحت تركض لغرفتها ورمت نفسها بالسرير وغرقت بدوامة البكاء
الجد:روحي شوفي بنتك يمه شصارلها
أم وصايف :حاضر ياعمي وإحنا بعد شوي راح نكن عند بدر بالمستشفى
الجد:نشوفكم هناك م السلامه
ام وصايف:مع السلامه.
طلع الجد وبدت تنزل سيول الدموع خد ام وصايف اللي قاعده تصبر نفسها وصعدت فوق عند بنتها وشافتها بحالتها الصعبه
ام وصايف:حبيبتي كل شيء مقدر ومكتوب وان شاء الله ابوك مافيه الا الخير
وصايف: انتي ماسمعتي جدي شيقول يقول انه بالعناية المركزة
ام وصايف:انا عارفه لكن رحمة ربك واسعه وبدال ماتبكين عليه قومي ادعي له ان الله يقومه بالسلامه ويخليه لنا
وصايف تحاول تكون متماسكه لكن هيهات هذ ابوها الغالي
ام وصايف فرشت سجادتها وقامت تصلي وتدعي ان ربي يشفيه ويقومه بالسلامه وبعد ماخلصت راحت لبنتها اللي مازالت تبكي وقالت:يمه وصايف قومي تجهزي بنروح المسشفى
وصايف وكأنها طفله خايفه تفقد اعز العابها:صدق يمه بنروح للمستشفى بروح اشوف ابوي
ام وصايف:ايه حبيبتي قومي البسي
وصايف:حاضر
............
في المستشفى وبعد مادرا الكل عن السالفة
وصايف وهي تركض بهسترية :وين ابوي وينه
فهد وهو يروح عندها وييضمها :خلاص حبيبتي ابوك مافيه الا العافية بس انتي هدي
وصايف :طيب وينه ابي اشوفة
فهد :ان شالله بوديك لة بس لازم تهدين عشان هذه عناية مركرة مو غرفة عادية
وصايف :ان شاللة ياعمي ياللة يمه
دخات وصايف وامها للغرفة وبس شافت وصايف ابوها حست بشلل عم جسمها مو مستوعبه ان هذا اللي قدامها ابوها اللي دائما قوووووووووي وتستمد قوتها منه وسنده بهالدنيا اللي كلمته تمشي ع الكبير قبل الصغير ابوها بكل جبروته ع السرير الابيض مرمي ووحوله الاجهزه ولا قدر يسوي لروحه شي وقبل لا تنطق باي كلمه طاحت ع الارض
ام وصايف خافت ع بنتها وماتدري ايش تسوي :يمه وصايف ردي علي تكفين لاتخليني بروحي ابوك تحت رحمة ربك وانت مادري شصارلك وبعدها الكل تجمع حولها ونقلوها للغرفه وطمنوا الاهل عليها
طلع لهم هتان:الحمدلله ياعمه هي مافيها الاالخير احنا حطينا لها مغذي وان شاء الله بعدشوي تصحى وتكون مثل اول واحسن
ام وصايف:اكيد ياهتان تكفى لااتخبي عني شيء
هتان:شدعوه ياعمه هي مافيها شيء بس ماقدرت تستحمل منظر عمي فأغمى عليها
ام وصايف:الله يطمن قلبك مثل ماطمنتي على بنيتي
هتان:ولو ياعمه انا ماسويت الا الواجب
بعد مرور نص ساعه صحت وصايف وصارت تبل شفايفها بطرف لسانها بتعب :اااااااه يمه
ام وصايف:هلاهاصحيتي
صايف :يمه انا وين
ام وصايف: بالمستشفى
وصايف :انا شجابني هنا شفيني
ام وصايف:مافيك الاالعافية
وصايف تذكرت اهي ليش هنا:ابوي وينه
ام وصايف :ابوك يابنتي في العنايه وان شاللة اهو بخير
وصايف:ان شالله
وراحت ام وصايف لبدر وجلست عندة تقرا قران وتدعيله
................................
بعد مرور 48ساعه تحسنت حالة بدر ونقلوه لغرف خاصه
محمود(ابوهتان):الحمد الله عالسلامه
بدر:الله يسلمك
فهد:خطاك السوء ياخوي
بدر:خطاك اللاش الاوين وصايف وامها
فهد:ها شتقت لام وصايف وله حنا مانكفي قول عادي
بدر:هههههههههه الله يقطع سوالفك بس كنت ابي اطمن عليهم
محمود:لا تخاف اللحين بيجون مع ابوي
بدر:متى بطلع
محمود:الله يهداك ياخوي شفيك مستعجل كلها يومين اسبوع بالكثير وطلع ان شاءاللة
بدر:ان شاءاللة
........................
بعد مامر اليوم بخيره وشره وبعد ما اجتمع الكل عند بدر
ع صلاة الفجر
بدر وهوو رايحيصلي فرش السجاده وبدء بالصلاة وعند التشدالاخير للركعه الثانيه والاخيره......................مااااااااااااااااااا ااات.......................
ع الساعه ست الصبح
هتان وكان بمكتبه جاء عنده الدكتور ضاري
الدكتور ضاري ووجهه متغير:السلام عليكم
هتان:وعليكم السلام علام وجهك متغير
الدكتور ضاري:بصراحه مادري شقولك بس ...
هتان:بس ايش تراك خوفتني
الدكتور ضاري:البقاء براسك عمك بدر عطاك عمره
هتان بعصبيه:ايش انت شقاعد تقول امس كان طيب وانت بنفسك قلت حالته تحسنت
الدكتور ضاري:الله يهداك هذا وانت دكتورتقول هالحكي انت عارف ان الموت قضاء وقدر وياما ناس ماتوا مافيهم الا العافيه هو مايبغى منكم الا الدعاء بعدين الحمد الله المفروض تحمد ربك على خاتمته ما شاءالله هو مات واهو يصلي
هتان:اللهم لا اعتراض على قدرك اللحين اتصل بالوالد واخبره وينقل لهم الخبر
الدكتور ضاري:طيب انا طالع تامر بشيء
هتان:لا سلامتك
هتان بنفسه"خلني اتصل بالوليد واهو يخبرهم"طلع موبايله ودق عليه مارد"يألله اكيد اللحين نايم مالي الا اتصل بالوالد "وخبر الوالد بالي صار وقاله انه بيجي ومعاهابوه واخوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى****
فهد :طيب خبرت وصايف وامها
محمود:لا والله ما خبرناهم انا مادري كيف راح نخبرهم
فهد:مافيه الا الوالديروح ويخبرهم
محمود:والله مادري اللحين اروح واقول للوالد
محمود:يبه شرايك تروح وتخبرهم اذاما عليك امر
يعقوب:مادري والله شبتسوي وصايف اللحيناهي يوم شافت ابوها مرض اغمى عليها اللحين شبت سوي خصوصا انها متلقه بابوها لانها وحيدته
محمود:ادي يبه بس شنسوي لازم نخبرهم انا اقول دق ع امها وامها تعلمها
يعقوب:ان شاء الله ويطلع جوالة ويدق
......................
(بيت بدر )
وصايف كانت بغرفتها تحاول تسلي نفسها باي شي تحس بشي مو طبيعي وتحاول تريح نفسها وتقو ابوي امس شفته والحمدللة حالتة زينه والدكاتره اكدولي هالشي
اما تحت كانت ام وصايف نفس بنتها تحس بضيق بنفسها فراحت قرا القران الكريم الي يهدي النفوس ويريح البال وفجاة تسمع صوت التلفون يرن خير اللهوم اجلعه خيييير
ام وصايف :الو وتسمع صوتابو بدر من الجهة الثايه وصوتهاما يطمن :يعقوب :السلام عليكم يابنيتي كانيقولها بنفس الحنيه والنبرةالي قالها لها يوم وفاة ابوها مسكتقلبها لانها تكرت اللحظات وخافتت تنعاد عليها مرة ثانيه
ام وصايف:خير ياعمي
ابوبدر :يابنيتي انتمومنه بقضاء اللة وقدرة وعارفة ات كل شي نصيب وقبل لا يكمل كلامة ام وصايف بدت تبكي بحرقة والم لاتقولي ان بدر ماتتتت متى وكيف امس شايفت مافية الاالخير
ابوبدر:هذا مقدر ومكتوبومالنا اعتراض على حكمة ربك
أم وصايف ودموعها تمزل مثل النهر ع خدودها :ونعم بالله بس
ابوبدر:لابسولاشي خلي ايمانك باللة قوي وبعدين زوجك والحمدلللةالواحد يفرح بخاتمتةهو مات وهو يصلي والعبد يبعث على حالة والمفروض عليك تدعين له بالرحمه بدل ما تبكين لان الدموع ما ترجع الي ولو ان الدموع تسوي شيء كانما خليت دموعي توقف بعد وفاة اثنين من عيالي متعب وبدر الله يتقبلهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته.
أم وصايف :امين
ابو بدر:واللحين ابيك تخبريننتك وتكونين قدامها قويه ومتماسكه
أم وصايف:ان شاء الله اقدر ياعمي


لحظه وداعك آه يا لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
وانا الى ابي قربك وابي قلبك وابيك ابدنيتي تبقي معي تبقي
نسيت اني اعشقك ولا تنسي اني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

:::::


من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني
لو تحس بس الى فيني بلحظه ما تتخلى عني
نسيت اني اعشقك ولا تنسي اني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

::::


هل حين انت بعيد صدقني هذا الجديد
الهم والضيقه وحزني زاروني وانت بعيد
نسيت اني اعشقك ولا تنسي اني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

::::

سكرت السماه وهي تحس ان روحها انتزعت من جسدها هذا بدر هذا الغالي زوجها وحبيبها وابوها واهلها وناسها كيف يروح ويخليها فجأه تذكرت ايام ما كانوا صغار وهم يلعبون مع بعض وهو يقولها بتزوجك وهي تروح تبكي عند ابوها تذكرت يوم زواجها وتذكرت كيف صبر لى عدم حملها لما الله رزقهم بوصايف إلي ملت حياتهم محبه وفرح تذكرت انه مايحب يشوف الدموع في عيون وحده منهم
رجعت لواقعها وقالت :ماراح اخليك تتضايق وابكي عليك رح اظل متماسكه الله يرمك ويحللك ويجعلمثواك الجنه
صعدت لوصايف وتحس ثق بخطواتها كيف راح تقدرتخبر بنتها بالخبر هذا بنتها الي متعلقه بأبوها اكثر م اي شيء ثاني
فتحت باب غرفتها ولقتها محتاسه .
رفعت وصايف راسها وشافت امها الي شكلها مو طبيعي ارتجفت من الخوف وقالت:يمه فيك شيء
ام وصايف:وصايف حبيبتي انتاكيد مؤمنه بقضاء الله وقدره
وصايف ظلت متفاجاه وفاتحه فمها محاطه ايدها يه وتنتظر امها تكمل كلامها
امها خافت من ردة فعلها الغير طبيعيه وقالت:كل هذامكتوب يابنيتي قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
قالت بهمس وخوف:ابوي مات
************************
انتهى البارت الخامس
,هل وصايف بتتحمل خبر وفاة ابوها
,شلون راح تكون حياتهم بعد فاة ابوهم
لاتبخلو علي بالردور


الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــادس





ام وصايف:ادعيله يمه اهو يبي منك الدعاء الحين
وصايف بصراخ:مستحيل مستحيل ابوي يروح ويخليني انا دلوعته انا بنته اهو يحبني ماراح يخليني بروحي يمه قولي غير هالكلام انا امس شفته وكان يضحك معاي وتعلقت بأمها وقالت قولي غير هالكلام تكفين يمه
ام وصايف:يمه خلاص لا تقطعين قلبي اكثر
وصايف وجتها حالت هستيريه:الغالي راااااااح الغالي رااااااح انامن بقالي بهالدنياانا ليش لمن احب حد يروح ويخليني يمه ردي علي ابوي يحبني ولا لا
ام وصايفوهي تبكي:اكيد يمه يحبك اكيد
وصايف:اجل ليش يروح ويخليني كان اخذني معاه
ام وصايف:بسم الله عليك يمه اجل يرضيك اقعد بروحي وصايف حبيبتي لاتنسي انابوك ماكان يحب يشوف الدموع بعيونا وانتي الحين قاعده تضيقين خلقه بفبره وهذا ما يرضيك ادعيله بالرحمه
وصايف تحاول تهديشوي:اللهيرحمك يا يوي يا هلي وناسي


أصعب مواقف هاالزمان يوم تجي نفس المكان........
يوم توادع من تحب عينك تنادي بالحنان.........
تبدا تفكر بالحياة واحلى ليالي الذكريات..........
كيف ابتدات لحظة غلا كيف انتهت بيد الممات ........
ااااااااااااااااه .......يالوداع ......ااااااااه يالوداع..
لا لا تجينا باندفاع ............
................................
ومرت ايام العزا الثلاث والعائلة كلهامجتمعة في بيت بدر والبنات يحاولون يهدون وصايف الي مابطلت بكي والحريم مجتمعين حول ام وصا يف ويهدونها
..................................
بعد مرور خمس شهورمن وفاة بدر :
في بيت محمود (ابو هتان ):
محمود وهو في مكتبة جالس يفكر:اللحين فلوس اخوي كلها راحت لوصايف وامها شلون رح يقدرون يتصرفون فيها ان لازم افكر بطريقة اني احمي حلال بدر بس شلووووووون فجاة جتة فكرة صح انا لازماتزوج ام وصايف واخليهم يكتبون لي توكيل عام ويصير حلال بدرتحتايدي بس اكيد اهي مرح ترضى طيب ايش اسووووووووي اللحين خلصت العدة يعني مافيةشي يمنعها من ازواج لا اكيد رحترفض وابوي بعد ايش اسوي لقيتها ازوج وصايف لولدي هتا وهتان اكيد مرحيرفض وهي بعد عشان كالازم اخبر ابوي عن الموضوع ونشوف قبل لا يجي احدويخطبها ويلعب عليها ويكوش على حلال اخوي قام محمود من مكتبة واخذ شماغةوجوالة وطلع من المكتب وهومصرعلىالفكرةاي براسة
................................
في شركة الجد (يعقوب )
يعقوب كان جالس على مكتبة الكبير البني الفخم الي معتق بذهبي وواضحة هيبتة
محمود:هايبة شقلت
الجد :في ايش
محمود:في سافة حلال بدر اللحين بدر كل حلالة لزوجته وبنته وهم ما عندهم رجال يدير لهم الحلال وانااخاف تتزوج وصايف واحدغريب لاهو مناا ولانعرفة وياخذ كل شي
الجد :مستحيل يصير هالشي
محمود:وهذا الي انا اقصدة
الجد :وانت شرايك شنسوي
محمود:انا من راي ان نزوج هتان ولدي لوصايف وانت تعرف هتان ماشاللة علية ذكي وراح يقدر يدبر امورهم ويحافظ على حلاهم
الجد :وش راي ولدك هتان
محمود:هتان مالة راي بعد راي
الجد :اجل توكلنا على الله انا بروح للبنت وبخبرهم ان هتانخطبها وان ملكتهم الخميس الجايي ومن هنا للشهر الجاي تقدر تدبرامورها
محمود:وانت قلتهايبة
..............................
في نفس الوقت دررتكلم وصايف :وصايف شرايك نطلع لاي منتزةنغير جو
وصايف :واللة مالي خلق
درر:مايصير يا وصايف الي جالسة تسويه في نفسك لا تطلعين ولاتضحكين ولاشي ماصرت وصايف الي اعرفة الي روحها مرحة وتحب السواف والوناسة والضحك
وصايف:مافيةشي يدوم على حالة
درر:طيب شرايك تجين عندي اليوم واعزم البنات
وصايف:قلتلك مالي خلق
درر:افااا ترديني يابنت عمي
وصايف:ماعاش من يردك خلاص انا اليوم جايه عندكم
درر:اوكي سي يو
دقت درر ع شجون
درر:هاي
شجون:هايات ياهلا بهالصوت وراعيته عاش من سمع صوتك يايخهوش خلاك تتكرمين وتردين
درر:ههههههههههه اكلتيني بقشوري
شجون:من كثر ما انا مشتاقتلك
درر:حتىانا ياعمريمشتاقتلك وعشان اثبتلك اليوم انتوا معزومين عندي
شجون:قولي والله احلفي
درر:ههههههه شفيك انتي ترى مني صاحيه
شجون:هههههه من زمان
درر: يله اشوفك اليوم وقولي لتوأمك انها معزومه باي
شجون :اوك بايو
ودقت على لميس وأفنان وقالت لهم يحضرون
.....................
في صالة بيت متعب ابو الوليد****
درر:ها ولودي لا وصيك اليوم ما ابي اشوفك معتب البيت
وليد:وشو ولودي اصغر عيالك انا وبعدين ايش ما تبيني اعتب البيت ترى هذا بيتي اجي وقت ما أبي
درر بدلع:وليد اليوم بيجوني البنات وابي ناخذ راحتنا
وليد بخبث:السالفه فيها بنات اجل مافي طلعه
درر:وليد لا تصير ملييييييييق
وليد:ذنبك انك قلت فيه بنات
درر:تكفى ياخوي وصايف بتجيوابيها تاخذ راحتهامن زمان ما طلعت من البيتواليوم ياله وافقت ابياطلعهامنالحاله الي هي فيها
الوليد:هي لحد الحين مانست
درر:شتنسى ياوليد هذا ابوها انت نسيت ابوي لي صارله متوفي سنتين كيف تبها تنسى ابوها الي ما صار له شهور وفوق هذا اهي كانت نتعلقه فيه حيل
الوليد:صدقت
درر:ها شقلت بتخلينا وتروح
الوليد:خلاص خلاص رحمتك شوي الاتبكين ياعمري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
وقت العشاء******
اول من وصل لميس ودخلت الصاله لقت فيها ام وليد
لميس:السلام عليكم خالتي
ام وليد:وعليكم السلام يا حي الله من جانا
لميس:الله يحيك فيه حد جاء
ام وليد:لايابنيتي انتاول وحده وصلت
لميس:حلو اجل وين درر
ام وليد:بالمطبخ قاعده تجهز الحلى
لميس:بروح اساعدها تبين شيء خالتي
ام وليد:سلامتك بس ما وصيك اذا جت وصايف حاولوا تطلعونها من الي هي فيه
لميس بنبره حزينه:ان شاء الله يا خالتي نقدر
ام وليد:ان شاء الله
دخلت لميس ع درر
لميس:بوووووووووووووووه
درر نطت من الروعه وصرخت:وااااااااااااااااااااااااااااااااه
لميس وهي ميته من الضحك ع شكل درر:ههههههههههههههههه يالخوافه ههههههههههه
درر:حرام عليك بغيت اموت بسبتك
لميس تضم درر:اسم الله عليك من الموت جعله فيني ولا فيك
درر:شفيك انتي مانتي صاحيه شجايك ع الرومنسيه
لميس:مشتاقتلك حييييييييييييل
درر:ايوه نخلص من شجون تجينا لميس والظاهر بعدكم افنان
لميس تغمز:لا مو افنان اخو افنان
درر:وجع ان شاء الله استحي ع وجهك
لميس:ما قلت شيء عيب
ويرن باب الجرس وتدخل شجون وهنوف وسلموا ع ام وليد ودخلوا لدرر÷هااااااايو بنات
البنات:هايات
هنوف:كيفكم يالقاطعات
لميس:هههههههههه مناح
شجون: السوري ما لاق عليك بنوب بنوب
لميس:يكون لايق عليك يعني
هنو بدلع:لاأنتي ولا هي انا وبس(هنوف بشرتها بيضاء وصافيه وشعرها اشقر)
درر:هههههههههههه والله انكم تحفه بقى وصايف وافنان متى يجووووون
في اللحظه رن الجرس دخلو الثنتين البنات :الطيب عند ذكرة
افنان:لاتكونون بس تحشونفينا
درر:لا حشا بس كنت اقول متى يجون
شجون :الاكيف جيتو مع بعض
افنان :ابد انا دقيت ع وصايف وقلت لهاتجيني السواق مشغول
لميس نبة خبث:وليش ماجابك فواد
افنان :هههههههههههههههههههههههههه اهو ميت لايجيبني من عرف ا ن درر اهي الي عازمتني بس انا سويت فيةحركت نذولي ورفضت
درربهمس :فديته واللة
هنوف اسمعته :اقول دررعيدي شقلتي
درر :ماقلت شي
هنوف تقلده:ماقلت شي اجل وتسوي عمرها رومنسيه و فديته واللة لمين
درر تفشلت والبنات ماتو ضحك على شكلها
وصايف طول الوقت ساكته
صعدوا البنات غرفة درر
شجون :بنات امس من شاف المباراة
افنان: وااااااااو امس المباراة كانت شيء سعد الحارثي بيضها
لميس:ما شفتوني امس انا وبسام صايرين شيء كل واحد معاه علم وكل ماجابوا هدف نصاررخ ونشغل اغاني ونرقص بس بالاخير بسام طلع بالشارع وانا قعدت بروحي
هنوف:افاااااااا لميس قاعده بروحك كاان عطيتيني رنه وانا جاهزه اجيك
لميس:اها واضح مره ثانيه اجرب واشوف
درر:اقول بنات شرايكم تنزلون وتخلوني انا ووصايف بروحنا
هنوف:تطردينا يا درر وانت الي عازمتنا
درر:عادي تصير بلأحسن العوائل
أفنان:اوكي بنطلع بس وين نروح
درر:روحوا جهزوا العشاء
لميس:لا والله شغالاتك انا تراك ما تنعطين وجه
درر:شدعوه عاد امزح روحوا اجلسوا في الصاله وانا ووصايف ان خلصنا نزلنا
شجون:اوكي يلا بنات تعالوا نروح الصاله ونزلو الينات وراحو للصالة امادرر فجلست مع وصايف الي كانت طول الوقت ساكتة وسراحنة
درر:وصايف
وصايف:لارد
درربصوت عالي :وصايف
وصايف :ها نعم بغيتي شي درر
درر:الي ماخذعقلك
وصايف:الي ماخذعقلي اااااااةالي كانو ماخذين عقلي راحو وخلوني بروحي
درر:افا ياوصايف شهالكلام شنو بروحك وانا كلنا وين رحنا وامك وين راحت الي ضايق صدرة بسسببك
وصايف :بسببي
درر:اية بسبك ولا انت عاجبك حالك كذاالي تسوينه ياوصايف بنفسك ما يجوز شوفي شكللك شلون صايرانت تغيرت وعذبتينا كلنا معك ليش ما ترجعين وصايف الاولى ترى الحياة مو متوقفة بموت احد هذانا عندك اكبر مثال ابوي مات بس ماسويت الي انت سويتية تاثرنا صح بس مو مثلك مو خمس شهور واحنا نتعذب ونعذب الي حولنا ياوصايف تاكدي ان عمي الله يرحمه لو كان عايش وشاف حالتك كذا صدقيني مرح يرضى عشان عمي ارجعي وصايف الاولى
وصايف وبابتسامة باهتة :ان شاللة احاول
دررلا شنو تحاولين ابي وعد منك انك خلاص ترجعين مثل اول واحسن بعد توعديني
وصايف :اوعدك
درر:شووور
وصايف وهي تضحك :هههههههههههههه شور
درر:ايوة واخيرا ضحكتي اللحين تاكدت انك بتوفين بوعدك
وصايف وهي تغمز :الااقول مافي اخبار عن الحبيب
درروبنبرة انكسار :لا تخيلي من يوم المزرعه ما شفته الا مرتين او ثلاث
وقضو وقتهم سواليف وضحك (واخيرا رجعت وصايف لحالاتها الاولى بعد مرور خمس شهور من وفاه ابوها )
وفي الجهة الثانيه وتحديدا في الصالة (بيت متعب اب الوليد )
افنان :لميس حبيبتي شرايك ترحين تجيبين لي موية
لميس :لا واللة خير انا خدامتك انسة افنان
افنان :بلييييييييييييييز
لميس :نوييييييييييية لا تفكرين
افنان :خلاص شجون بتجيبلي ولا منتك
شجون :يا حليلك يابنت عمتي متفائلة مالقيتي الاانا خلي هنوف الي تروح تجيبلك
هنوف :وش شايفتني خدامة
افنان :اف خلاص اروح اجيب ولامنتكم انا مدري بنات خال ع الفاضي وتروح لعند المطبخ وهي تدور وين الموية وماكانت فية الشغالة عشان تعلمها
...........................
وليد الي كان توة داخل البيت وراح لعند المطبخ عشان ياخذ اشياء للشباب دخل الوليدالمطبخ ..
انتبهت افنان ان فية احد بالمطبخ فعلطول يوم شافت الوليد طااااح منها كاس الماء ونزلت علطول عشان تجيبه
......................
انتهى البارت السادس
*ارائكم توقعاتكم
*شراح يصير من احداث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*شبتكون رده فعل افنان والوليد ؟؟؟؟؟؟؟؟
*هل بتكون فية تطورات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا نعرفة في البارت السابع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
**********************



البارت السابع


وليد الي كان توة داخل البيت وراح لعند المطبخ عشان ياخذ اشياء للشباب دخل الوليدالمطبخ ..
انتبهت افنان ان فية احد بالمطبخ فعلطول يوم شافت الوليد طااااح منها كاس الماء ونزلت علطول عشان تجيبه
ما حست الا بيد تمسكها من خصرها وتقومها جلسوا يتأملون بعض فتره والعيون تلاقت حسوا انهم ساعات وهم يناضروا بعض حست افنان بالموقف فبعدت عينها عن وليد وبعدها حس الوليد بنفسه وشال عيونه ويدينه افنان منكثر احراجها ماتدري شتسوي اوشتقول ام الوليد حس باحساس غريب ماعرف ايش هو اخذ الاغراض وطلع من المطبخ اما افنان على طول راحت للمرايه تشوف نفسها وتعدل شكلها بتروحللبنات قبل لا يحسون بشيء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في سيارة الوليد****
كل باله مع البنت الي شافها "يأله من ممكن تكون ؟؟مو وصايف وصايف اعرفها وجسمها مو جسم الهنوف او شجون ولا حتى لميس من ممكن تكون ....بعد دقايق.....صح يمكن تكون افنان يألله ياافنان ما توقعتك جميله كذا يألله انا شقاعد اقول لا كون بس حبيتها لا موممكن شغل الراديو ع الاف ام وصدفه كان فيها "ايش جابك من بلادك لبلادي" لعبدالمجيدعبدالله حس ان الاغنيه تتكلم عنه ياااااا يالوليد شكلك من جد حبيتها انا لازم اسأل درر بطريق غير مباشر هل هي افنان اولا
.............
نزلت درر ووصايف لعند البنات بعد ماجتهم افنان
درر:هايو يا أحلى بنات بالكون
لميس:الحين طلع الكلام الحلو توك طاردتنا
درر:معليش بس عشان اكلم وصايف والحين نزلنا لكم ياله عاد لا تزعلون
شجون بمزح:منو قالك اننا زعلنا انا ما نزعل من هالاشكال
وصايف:لا حدكم كل شيء ولا صديقتي لا تغلطو عليها
افنان:واخيرررررا يا وصايف ما بغيتي تتكلمين
هنووف:من كثر ماهي ساكته حتى صوتها نسيته
وصايف:عن الكذب هذا كله بفضل الله ثم فضل درر
لميس:يله عشانك يا وصايف سامحنا درر
درر بدلع:لا والله
الكل:هههههههههههههههههه
وجلسوا البنات ضحك ووناسه لد الساعه ثنتين وبعدها كل وحده راحت لبيتها
.............
بيت بدر********
وصايف داخله البيت
وصايف:هااااااااي يأحلى ام بالدنيا
ام وصايف:ايه قصي علي بالكلام الحلو لو صدق تغليني ما ضيقتي صدري كل هالايام
وصايف:خلاص يمه انا رجعت وصايف الا ولى
ام وصايف:ومن الي كلمك واقتنعتي
وصايف:درر
ام وصايف:ايه لماكلمتك درر اقتنعت وانا صرلي شهور اكلمك وانتي ولا هامك
وصايف وهي تضم امها:افااااااا افاااااااااا يام وصايف شهالحكي الجديد
ام وصايف:الله يخليك لي انا مادري كيف بكره راح تروحي بيت زوجك وانا اجلس بروحي
وصايف:انا بجلس هنا عندك وماراح اتزوج
ام وصايف:لي جاء ولد الحلال يصير خير
وصايف:اوكي مامي بروح انام تصبحين على خير
.........................
في بيت محمود*********
محمود:ها شقلت
هتان:يبه انت تعرف رايي في الزواج و زواج بهالطريقه ماراح اتزوج
محمود:تعصيني يا هتان
هتان:ما عاش من يعصيك يبه بس
محمود:لا بس ولاغيره ابوي اليوم راح يكلم وصايف وان الملكه الخميس
هتان:يبه اللهيهداك انا مو بنيه تزوجني بهالطريقه
محمود:واي طريقة تبي تتزوج فيها يا دكتور خلاص جهز نفسك ليوم الخميس
وطلع وترك وراه شخص حائر
.................
في جهه ثانيه ***
هتان:وليد اناماأدرري شسوي لازم هالزواج ما يتم
الوليد:يعني شلون
هتان:ما أدري يأخي اناالحين طالع معاك ابيك تلاقي لي حل
الوليد:انت اللحين معترض على ايش الزواج او العروس
هتان:الاثنين اصلا انا ما افكر بالزواج ومابي اظلم البنت معي انت تدري انهم حددوا موعد الملكه
الوليد يضحك:بهاسرعه ما شاء الله عليه جدي الي يبيه يسويه ماعنده وقت الا متى موعد الملكه
هتن:والله انك فاضي انا وين وانت وين
الوليد:انت شفيك انت عارف جدك اذا صمم على شيء مستحيل يغير رايه لو شي صير
هتان:لا حول انت ليه تسكرها بوجهي انا لازم ادور اخليها اهي الي ترفض يمكن جدي يسمع لها
الوليد:هتانوه لا تتهور خبري فيك عاقل وحكيم لا تكون بتروح تقولها انا مابيك وروحي قولي لجدي يكنسل الزواج
هتان يستهبل:تصدق فكره وين راحت عن بالي حط نفسك مكاني شبتسوي
الوليد يضحك:ماراح اسوي شيء راح استانس واطير من الفرحه
هتان:وليد انا فاضي لمزحك تراني ماني رايق الله يهداكم يابوي وجدي بتظلموني بالزواج
الوليد:يعني بس انت الي بتظلم يمكن حتى وصايف ما تبيك
هتان:انا مادري شهالزواج الي بينجح وهي رافضه وانا رافضه والي جمعنا فلوس اااااااخ
.....................
بيت بدر********
الجدبعد ما تطمن عليهم واسترسلوا بالكلام
الجد:وصايف شوفي ترى هتان ولد عمك خطبك وانا وافقت لاني ابوك وحددنا الملكه يوم الخميس والزواج الشهر الجاي ومن هناللشهرالجاي تدرين تدبرين امورك ها بنيتي شقلتي
وصايف مصدومه:.......لا رد
الجد:شفيك يابنيتي ساكته
ام وصايف بفرحه لبنتها:مو يقولون السكوت علامة الرضى
الجد:اجل خير ان شاء الله انااستأذن
بعد ما طلع الجد أم وصايف بفرح:ياااااااه يا وصايف والله وكبرتي وبتصيرين عروس
وصايف ةاخيرا استوعبت بصراخ:يمه شلون اهم يقررون عني يعني عشان ابوي مات خلاص يخططون وبعدها يقلولي يمه قولي لجدي انا موموافقة ومستحيل اوافق
ام وصايف :شفيك هذا جدك حسبة ابوك ولية مانت موافقة هتان ولد عمك ومافي احد احسن منه والي تعرفة احسن من الي ماتعرفة وصايف جدك خلاص قال كلمته ومستحيل يغيرها وانتي عارفة هالشي وياللة جهزي نفسك عشان الملكة ترا مابقى عليها شي
وصايف بصراخ هستيري :انا مستحيل اتزوج مستحيل فاهمه وتركض وبسرعه تروح لغرفتها وهي ما تفكر (الا بحامد شلون تخون حامد شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شلون تتخيل انه يكون بحياتها شخص غير حامد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شلون تحب واحد غير حاامد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
.............................
في غرفة وصايف *******
وصايف وهي تدق على درر :
درر :هااااااايو
وصايف بصياح :درر الحقيييييني
درر بخوف :شفيك وصايف فيه شي امك فيها شي
وصايف :لا امي بخير انا الي فيني
درر :وشفيك تراك خوفتيني
وصايف :مرح اقولك الحين انتي تعالي ورح اقولك بسررررررررعة يادرر
درر :اوكيك الحين جاية يلا باي
..........................
درر بعد ما جهزت نزلت تحت وبسرعة راحت لوليد
درر:وليد قوم بسرعه ودني بيت عمي بدر
الوليد :انتي ما تملين كل يوم عندهم
درر:الوليد بسرعة ياللة تراني ماني رايقة لك
الوليد:لاواللة مو رايقة لي اجل حتى انا مورايق لك مرح اوديك
درر:الوليد حرام عليك بسرعه ياللة
الوليد استغل الفرصة يبي يسالها عن افنان :بس بشرط
درر:اشرط بس بعدين ودني ياللة وصايف مدري شفيها داقةعلي وهي تبكي انا خايفة يكون فيها شي
الوليد وكنه عرف انه السبب خطبتها لهتان :ياللة بسرعه اللهم اجعلةخير
وقامو وطلعو من البيت
................
بالسياره***
درر وبالهامشغول على صديققتها والافكار تدور براسها:شفيك الله يهديك اسرع شوي
وليد :لاعيوني انامستحيل اخالف القانون
درر:اووووف منك ياوليد من جد مروق
وليد:ياشيخه انتي فليها وربك يحلها
درر:ياعيني عالحكم انا مادري من وين تطلعها
وليد:انتليه الحين معصبه كل هذاعشان وصايف
درر:انت شرايك
وليد ويحاول يكون طبيعي :اوكي انا بسألك سؤال ومابيك تفهميني غلط
درر:اسأل ودام السالفه فيهاتفهميني غلط اجل اكيد السؤال فيه ان
وليد:ياحبي لك يا اختي فاهمتني صح
درر:اوكي اسأل نشوف وشوراك
الوليد:من هي البنت الي كانت لابسه تنوره سوداء قصيره وتي شيرت رمادي وشعرها مجعد لونه اسودوشوز اسود(وانتوا بكرامه) وحلقرمادي واسود واممممم
درر:ههههههههههه الله الله عليك ياوليد قاز البنت قز حتى لون الحلق عارفه وتقول لاتفهميني غلط انك تحفه
وليد:الحين هذا قز والله ما شفتي القز ع اصوله المهم لاتضيعين السالفه من البنت
درر بمكر:ليش تسأل
الوليد:بس ما عرفتها يعني شجون والهنوف ولميس اعرفهم بس هذي مين
دررتستهبل:وحده
الوليد معصب :يسخفك اكيد وحده يعني ثنتين الحمد الله والشكر
درر:ههههههههههههه طيب لا تعصب هذي افنان بنت عمتي الجوهره ارتحت
الوليد:اها انا قلت بعد كذا وفي نفسه يقول"يا ويلي عليك يا افنان"
درر وهي تغمز:ياهوووووو وين رحت اللي ما خذ عقلك
الوليد مرتبك:اقول لايروح بالك بعيد
درر:لا ماراح بعيد راح عند حي****( تقصد الحي الي ساكنه فيه افنان)
الوليد:يعني عند حبيب قلبك فؤاد
درر حمر وجهها وسكتت
الوليد:هههههههه ليتني قايل فؤاد من زمان عشان تسكتين
ياله انزلي ترى وصلنا
......................
درر داخله وتلقى وصايف بانتضارها
وصايف ضمت درر :الحقيني يا درراليوم احكمو اعدامي
دررومو فاهمه شي :شفيك بسم اللة عليك واشو الاعدام الي تتكلمين عنه
وصايف :نرقى فوق واعلمك السالفة كلها
................
درر :والحين يا وصايف علميني السالفة
وصايف تبكي :انا خلاص انتهيت
دررومو فاهمة :شنو انتهيتي وصايف وشفيك تراك تتكلمين بالغازقولي شي افهمه
وصايف بصياح :اليوم جاءجدي وقال ان ملكتي الخميس
درر مصدومة :ملكتك على مين
وصايف :على هتان ولد عمي محمود
درر بفرح :امانة الف الف مبروك وقامت وضمت وصايف
وصايف :قصدك احسن اللة عزاك
درر بتعجب:احسن اللة عزاك لية انت مو راضية
وصايف:طبعا موراضيه
درر:وليه شفيه هتان الكل يتمناه
وصايف:العيب مو من هتن ولامن غيرهاناما ابي اتزوج
درر: ليش ماتبين تتزوجين الحين الوحده لي جاها واحد تستانس مو تزعل
وصايف:وحبي وحبي شلون اقدر انساه شلون ممكن اكون لواحد غير حامد
درر: رجعنا على حامد انت ما نسيتيه
وصايف:انسى انسى حامد هذا شيء مستحيل تفهمين يادرر مستحيل
درر بعقلانيه: وصايف الحياة مو متوقفه على حامد كون حامد مات فأكيد راح تلقي الي يعوضك عن حامد ان شاء الله سواء هتان او غيره
وصايف:انا ما ابي اتزوج وبعدين الزواج هذا فرضه علي جدي حتى رايي بزواجي ما طلبه شلون تبيني اتقبل هذاالزواج والمفروض ياخذ راي وبعدين يحدد موعد الملكة
درر:المفرض شي والواقع شي ثاني وانت قلتيهاهذا الزواج انفرض عليك وما بيدك تغيرينة لازم تتقبلينه
وصايف:اوكي يادرر انا باسالك سوال وابيك تجاوبيني علية بصراحة
درر :اسالي
وصايف :لو احد قالك تتزوجين غير فواد بتوافقين
دررسكتت تخاف تقول لا وتزيد الموقف صعوبة وترفض وصايف وتصير مشاكل بين العائلةوتخاف تقول اية وتكذب على اغلى صديقاتها
وصايف :شفيك سكتي اكيد ما لقيتي جواب لانك ما تقدين تتخلين عن فواد وهذا الي حاصل معي انا احب حامد ومستحيييييييييل احب غيرة
........................
انتهى البــــــــــــــارت السابع
*ارائــــــكم توقعــــــــــــــــاتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*هل ممكن وصايف تنسى حامدوتتقبل هتان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*والوليد وافنان هل بيصير بينهم علاقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

&كل هذا نعرفة في البارت الثامن &



لبارت الثامن ::::::::::::


*****يــــــــوم المـــلـــــكـــــــــــه******
قسم الرجال :كل رجال العائلة مجتمعين صغاروكبار الكل كان مستانس ويبارك الاواحد يحس نفسة مخنوق ومو طايق نفسةويبي يصارخ ويقول خلاص وقفو كل شي انا مابي اتزوج وخصوصابهاالطريقة وعشان ايش عشان فلوس بس تراجع عن فكرته لانه عارف شراح يصير بعدهامن مشاكل
الوليد:ابو الشباب وين راح فكرة لايكون بالعروس هذاوانتم توكم اجل بعدين كيف
هتان:هذا وانت عارف السافة كلها تقول كذ اجل غيرك شيقول
الوليد:يارجال فلها اليوم ملكتك ومحد قدك
..........................
(قسم الحريم))
كانت وصايف ستار الحفل كانت لابسة فستان من تصميم زهير مراد كان شكلةتوب من فوق سكري وفية شريطة بالذهبي من ناحية الصدر ومن تحت طويل ومن وراء ذيل طويل والقماش مشكوك بالذهبي من تحت كان هدية من امها لها كان مخليها قمه في الانوثة والجمال وجسمها كان جنان اما شعرها مسويه فية بف من قدام والباقي كيرلي وصايرة كنها نجمه من نجمات بوليود الفاتنات
.............................
اما درر :لابسة فستان نحاسي صاير عليها جنان ومسويه بشعرها كلة كيرلي
............................
شجون: لابسة فستان قصير لنص الساق اخضر وليموني ورافعه شعرهاشينون صايرة جذابة
...............................
هنوف :لابسة فستان احمر حرير قصير من قدام ومن وراء طويل وصاير على لون بشرتها جنان ومسويه بشعرها بف
.....................
لميس :لابسة فستان خربزي وفية كلف بالفضي كانت حدها كيوت
.............................


 


رد مع اقتباس

قديم 04-02-2013   #3
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم



_____________________________________
نرجع لابطال قصتنا بعد ماقامت من النوم قومت هتان لاجل يروح الشغل وبعد ماقام
وصايف:لازم تروح الشغل ماتحس انك تعبان
هتان:لاانا مافيني الا العافيه بروح اليوم عندي شغل كثير
وصايف:طيب ممكن توصلني عند امي
هتان: يلااجهزي بسرعه
_____________________________
بعد ماوصلت وصايف لامها علطول ارتمت في حضنها تحس
انها طفله صغيره على المشاكل لكن القدر خلاها تعاني من المشاكل والهموم من يوم وفاه ابوها لحد هاليوم ام وصايف: وشفيك يمه صاير لك شي
وصايف:لا يمه انا الحمدلله بخير ام وصايف:اجل صاير بينك وبين هتان شي
وصايف:لا الحمدلله علاقتي مع هتان زانت عن اول
ام وصايف:اجل شفيك
وصايف:اشتقتلك اشتقت لحياتي معاك وتذكرت ابوي الله يرحمه ام وصايف بحزن:الله يرحمه مافيه شي يدوم على حاله يابنيتي ماودك تفرحينا ببيبي صغير يملا علينا حياتنا
وصايف:لايمه توالناس علي
ام وصايف:وين تو الناس صارلك متزوجه اكثر من شهرين
وصايف:يمه اذا الله كاتب شي بيصير
ام وصايف:ونعم بالله
وقضو الوقت هي وامها سوالف لحد ما وصل هتان وقالها تطلع
في السياره***
وصايف:هذاموطريق بيتنا
هتان:ادري
وبعد ماوصلت لقت نفسها عند الفيصليه
وصايف:وش جابنا هنا
هتان:ماودك تتغدين
وصايف:امبلى بس انامسويه غدا
هتان:يعني متحسفه عليه خليه عشا تعالي هذه اول مره من تزوجنا اعزمك على مطعم يالله تفضلي
وبعد ماجلسو
وصايف:هتان كلمني عن نفسك
هتان:وش تبين اقولك
وصايف:اي شي يعني شتحب شتكره اكلاتك المفضله اي شي اعتبرني صديقه اواخت
هتان:بس انتي لااختي ولاصديقتي انت زوجتي
وصايف:ادري صعب عليك تتقبلها
وصعب علي بس نحاول نعتبر بعض اصدقا اواخوان
هتان:بس الواقع يقول غير كذا وصايف:المفروض تعتبرني صديقه اواخت عشان نقدر نعيش بهدؤ
هتان:انتي قلتيها المفروض والمفروض شي والواقع شي ثاني
وصايف:ادري بس الواقع يحتم علينا نحاول ولو فشلنا ننفصل هتان:يعني تبينا نتطلق
وصايف:اظن هذاالحل المناسب عشان كل واحد منا يعيش مرتاح
هتان:يكون خير اللحين خلينا
نعيش يومنا وبعدين نفكر بالمستقبل اوكي اعتبرتك صديقه
وصايف:اوكي وانا بعد يالله عاد سولف هههه
هتان:ههههه
وقضو وقتهم سوالف يسولف فيها اي شخص لس متعرف عليه>>>> موسوالف ناس توهم متزوجين ههههه
________________________
(بيت الجوهره)
سلمان:والله فؤاد له وحشه
افنان:ايه اهو الغالي اماانا لا سلمان:شدعوه انتي الدلوعه الغاليه
رن جوال سلمان:الطيب عند ذكره
الجوهره:من ولدي فؤاد صدق الطيب عند ذكره
افنان تتكلم مصري :الا قولو جبنا سيرت الاط قانا ينط
الجوهره:الو هلا والله
فؤاد:هلابالغاليه شلونك
الجوهره:بخير شخبارك انت شخبار درر
فؤاد:كلنا بخير ونسلم عليك
افنان:يمه سلميني عليهم
الجوهره:تسلم عليكم افنان
فؤاد:الله يسلمها سلميني عليها
***بعد ماكلم فؤاد اهله وسلم عليهم وكلمت درراهلها***
فؤاد:يالله حياتي تجهزي عشان نطلع
درر:لاخلنا نرتاح شوي احسني شوي دايخه
فؤاديستهبل : لاتكونين حامل
درر:لاشدعوه ششايفي احمل في شهر العسل لابس من كثر الدوران تعبت
فؤاد:ماتشوفين شر ياعمري
درر:الشر مايجيك
___________________________
(بيت محمود)
محمود:الو هلا هتان
هتان:هلايبه
محمود:ابيك ضروري
هتان:مقدر يبه اجي وراي مرضى وعمليات
محمود:يعني مرضاك اهم من ابوك
هتان:انا ماقلت كذا
محمود: خلاص لاتقول شي دامك مشغول بقولك عالتلفون
هتان:تفضل يبه
محمود:كنت بقولك ان جدك زعلان منك لانك لحد الان ماسويت شي بالموضوع الي كلفك عليه
هتان:واحنا ماخلصنا من هالموضوع
محمود:ولاراح نخلص لك مده اسبوع تدبر عمرك فيها
هتان:اوكي يبه مع السلامه وقفل السماعه وهو يفكر بالموضوع خلص شغله بسرعه وطلع من المستشفى وهو مازال تفكيره وحيرته ع نفس الموضوع رجع البيت وبسرعه دخل حتى من دون مايتكلم
وصايف:هلاهتان متى رجعت
هتان:........لارد
وصايف:هتان شفيك
هتان انتبه:هاه لالاولاشي
وصايف:ماتبي تقول لاختك
هتان:مشاكل في الشغل
وصايف وهي مو مصدقه:معنى شكلك يقول غيرها لكن بحاول اصدقك وعالعموم هونها وتهون
ومتى ما حبيت تقولي راح تلقاني
بانتظارك
هتان:شدراك اني ما كنت افكر بالشغل لهدرجه تفهميني
وصايف:صحيح الفتره الي عشناها والاوضاع ماكانت تسمح اني اعرف شخصيتك بس انا حاولت اعرف
هتان وبابتسامه جنان تذوب الصخر: ياعني افهم من كلامك انك مهتمه فيني
وصايف انحرجت وحبت تغير الموضوع :لاتضيع الموضوع بشطارتك وقولي شالي مضايقك
هتان:الي مضايقني انت
وصايف وعيونها تجمع فيها الدموع:انا اناشسويتلك
هتان تفاجا من ردة فعلها وضمها لحضنه:وصايف لاتفهميني غلط انا اسف ماعرفت اعبر انا كنت اقصد ان الموضوع يخصك
وصايف رفعت راسها وهي لحد الان تبكي:كيف
هتان:بقولك كيف بس رجا خاص بلاش الدموع عشان اعرف اتكلم
وصايف مسحت دموعها وابتسمت ابتسامه ذوبت هتان وهتان بادلها بابتسامه احلى هتان:سبق وقلتلك عن جدي وابوي انهم غصبوني اتزوجك عشان فلوسك
وصايف نزلت راسها بحزن:ايه
هتان رفع راسهابايده وحضن وجهها بيدينه :وصايف صدقيني انا رفضت والى اليوم وهم يحاولون فيني وانارافض وصايف:ليش ترفض
هتان مستغرب من سؤالها : ليش ارفض انارفضت لان مبادئ ماتسمح لي لان تربيتي ماتسمح اني اخذ وحده عشان فلوسها انا ماني رخيص
وصايف:واذا قتلك اني بسويلك توكيل عام
هتان فلت يدينه بعصبيه:ارجوك لاتفهميني غلط وتحسبين اني جالس اخدعك بهالكلام عشان اوصل لهدفي
وصايف:لا محشوم انا اعرفك لوتبي تاخذها تقدر تاخذها بالغصب بس بنا اعرفك بعدين منو قالك اني ابيك تاخذها عشان جدي ولاعمي انا ابيك تاخذها عشاني
هتان باستغراب:عشانك
وصايف:ايه عشاني انا ما عندي لا اب ولا اخ يقدر يحافظ على فلوسي وانا واثقه فيك ياهتان يمكن ماتكون تحبني بس مستحيل تسرقني هتان لو صدق لي معزه بقلبك وتعتبرني بنت عمك خذ الفلوس واحمني من جدي
هتان:ليش تحمليني فوق طاقتي
وصايف:انا متأكده انك راح تقدر وابتسمت له
هتان:كل يوم اكتشف فيك شي احسن من اليوم الي قبله ريحتيني الله يريحك.
_____________________________________________
فؤاد.افا كنك مستانسه شكلك تبين الفكه مني وسوانفسه زعلان
درر:لاياعمري انالويقولون لي اجلس معاك العمر كله ولوحدنا موافقه
فؤاد:هههه ادري بس حبيت اشوف غلاتي
درر:فديتك والله
فؤاد وبابتسامه عذبه :فديت الي تفداني
__________________
وعند الساعه ثلاث فجرا في مدينه الرياض وتحديدا عند هتان
تررررن تررررررن هتان:الو المتصل:ياهلااخوي اسفين عالازعاج بس هذابيت
"د.هتان محمود العاجي"
هتان:ايه نعم خير ان شاءلله
المتصل:خير ان شاءلله بس ليلى ال(.......) موجوده عندنا في المستشفى ونبي بنتها مدام وصايف العاجي وعرفناانك زوجها
هتان:دقايق واحنا عندكم
وصايف قامت ع صوت هتان العالي :هتان شصاير
هتان:البسي عبايتك وتعالي
وصايف:امي فيهاشي
هتان:لامافيها الاالعافيه بس بسرعه
راحت وصايف بسرعه تلبس عبايتها وقلبها يدق بسرعه ومومطمنه حست ان هتان يغبي عنها وامها صاير لها شي &&&
ركبت للسياره
وصايف:هتان ارجوك قلي امي صار لها شي امي ماتت
هتان:لا لا هي ما ماتت بس منومه بالمستشفى طمنوني عليها ومافيها الا العافيه
وصايف تبكي :قلبي مو متطمن آآآخ يايمه كنت حاسه ان بيصيرلك شي
.
.
.
دخلوا المستشفى وصايف مثل المجنونه خايفه تفقد امها مثل مافقدت ابوها سأل هتان عن غرفتها ودلوه عليها وقابلوا الدكتور عند الباب
الدكتور:اهلا انتوا اهل المريضه
هتان:ايه نعم
وصايف بهستيريه:امي شفيها شفيها ارجوك يادكتور لا تخبي عني شي
هتان مسكها يهديها:وصايف هدي وخلي الدكتور يتكلم
الدكتور:اهي مافيها الا العافيه بس الوقت الحالي ماراح تقدروا تشوفوها لأنها ماعطينها مهدئ وياله تصحى منه بكره المغرب
وصايف:مستحيل مأشوف امي انا ابي اشوفها الحين انت اكيد تكذب علي دامنها بخير ليش ما تبيني اشوفها
هتان مسكها:وصايف شقاعده تقولين خلاص دكتور مشكور
الدكتور:ولو هذا واجبي
وصايف صوت بكائها يملا الممر :ااااخ يا يمه بتركيني مثل ماتركني ابوي وراح
هتان:الله يهديك الي قاعده تسوينه مايصير الدموع ماراح تفيدها روحي اقري قران وادعيلها احسن
وصايف هدت شوي وقامت
هتان:وين
وصايف:رايحه اتوضا بصلي
هتان:لا نرجع البيت وادعيلها هناك
وصايف بصراخ خفيف:لا مستحيل اترك امي لحالها تبي تروح رح اما انا بظل هنا
هتان قدر حالتها:لا خلاص بجلس معك روحي توضي وانا انتظرك
وصايف ظلت طول الوقت تصلي وتدعي لامها ان الله يشفيها ويخليها لها وتبلي.....
اما هتان ظل يتأملها طول الوقت وحس شكثر هالبنت عانت وتعبت بفراق ابوها اولا وزواجها منه ثانيا ومرض امها الحين بس ظل متعجب من صمودها قدام كل هالمتاعب.....

***********
بعد ما وصلوا فؤاد ودرر للمطار درر:الله ياكثر اشتقت لها الوطن
فؤاد:ايه والله مهما نروح ونشوف تبقى السعوديه الغاليه
درر:شرايك نروح نسلم ع امي
فؤاد:لا حبي نروح لبيتنا نرتاح الوقت متأخر وانا مخليها سبرايز ان شاء الله نزورهم
درر:ياحبك للسبرايز
فؤاد:هههههههه
___________________________________
في المستشفى عند وصايف بعد ماخلصت صلاه حوالي الساع&&&
وصايف:هتان بليز خلني اشوف امي
هتان:ياوصايف ماينفع انا دكتور واعرف
وصايف:معليش عشاني حاول
هتان:okوبعد محاولات من الطبيب
هتان:يقول اوكي بس من القزاز لاتدخلين عليها الغرفه وصايف بخوف:شفيها امي بالضبط
هتان:رح اشوف حالة امك بمااني دكتور في نفس المستشفى ولايهمك ان شاءلله مافيها الاالعافيه
وصايف: ان شاءلله يالله بروح اشوفهاقبل لايرفض الدكتور
_______________________________
بعد صلاه الظهر راحو فؤاد ودرر وسلمو على بيت سلمان (الجوهره)وبعدهاراحو بيت متعب بعدها اتصل هتان ع الكل وخبرهم عن ام وصايف_____________________________________________ ______بيت محمود***
هنوف:اوريها هذي اتصل عليها ومبايلها مقفل
شجون:من
هنوف:لميس
شجون:اخت الحبيب
هنوف:اي حبيب انا مااحبه
شجون:علي ياهنوف انتي توامي واعرفك زين انتي حبيتيه والدليل انك كل شوي تفكرين فيه ومن تسمعين باسمه دايركت تبتسمين
هنوف:تتوقعين اني حبيته
شجون:ايه تحبينه انت تفكرين فيه
هنوف:دايم افكر واحلم فيه واحب اسمع اخباره واهتم لاجابو طاريه
شجون:اجل تحبينه اااه الكل حب الاانا ولميس
هنوف:ههههه دوريلك واحد وحبيه
شجون:لااناتوني على عوار الراس يوووه اختي بتتزوج وتتركني
هنوف:اوله خليتها زواج مره وحده يمكن مااتزوجه
شجون:ياليت ماتتزوجينه
هنوف:قولي استغفر الله يالبايخه هذابدال ماتدعين لي اتزوجه تدعين علي
شجون:انا شدخلني انتي الي قلتيه
هنوف:ادق على لميس ابرك لي
شجون:عشان تسالينها عن حبيب القلب
هنوف:لا يابايخه عشان اعلمها انا بنروح لوصايف لازم نروح ونوقف معه خلني ادق اشوف وبعدمادقت على جوال لميس واخيرامفتوح مومغلق الو يالخايسه ساعه وانا ادق عليك ومقفل مابغيتي تفتحينه جاصوت من الطرف الثاني كان رجولي:الو السلام عليكم هنا هنوف تفشلت ماتدري شتقول :اااووو وعليكم السلام عفوا هذاموجوال لميس
ضرار:افا شدعوه ياهنوف ماعرفتي صوتي
هنوف بحيا:ضرار
ضرار:ايه ضرار شلونك
هنوف:الحمدلله بخير
ضرار:هافكرتي
هنوف:ماقالت لك لميس
ضرار:الاقالت بس يمكن غيرتي رايك
هنوف:ايه غيرته
ضرار بخوف:الي هو
هنوف:لامقدر اقوله
ضرار:طيب قوليه بمقطع شعر اغنيه اي شي وانا رح احترم قرارك مهماكان
هنوف شغلت اغنيه
"يسالني مكانه وين" لمريام فارس**
ضرار وبفرح:انا بحلم ولابعلم هنوف بحيا:خلاص ضرار باي ضرار:فمان الكريم يابعد عمر ضرار وسكر وهو مبسوط ع الاخر وهنوف خبرت شجون عن كل شي الي ماسلمت هنوف من تعليقاتها وبعدها اتصلو ع لميس ودرر وخبروهم انهم بيروحون لام وصايف
__________________________________________________ ________في مستشفى (............)بالرياض الكل تجمع هناك بعد صلاه العصر والدكتور منعهم من انهم يدخلون عليها وطمنهم انها بخير وصايف اول ماشافت درر علطول ارتمت في حضنها
هتان يهدي وصايف:خلاص قلتلك خالتي مافيها الا الخير
وصايف:طيب ليش من الفجر للحين ماصحت
هتان:اثار البنج تعالي اجلسي هنا ارتاحي واول ماتقوم خالتي علطول رح اخذك عندها
**هتان: يمه عمتي ماله داعي تراهي بخير واول ماتقوم رح اخبركم
ام هتان:لاياولدي هذه ليلى الغاليه مرح نروح الالماتصحى هتان:يمه ماله داعي والله اهي بخير عالاقل البنات يروحون
الجد :صادق هتان بعدين اهو دكتور وعارف حالتها واول ماتقوم رح يخبرنا راحو الكل بعد ماامر الجد وكل واحد راح لبيته ما بقي الاهتان وصايف
________________
في جهه ثانيه عندفيصل: مجدي انت متاكد انهم ضربوه زين
مجدي:ايوه طال عمرك متاكد وانا بعيني شايفهم
فيصل:اجل ليش الحين اهو رايح الشغل ومافيه ولاشي
مجدي:يمكن طال عمرك عالج نفسه لانه اهودكتور
فيصل:انا قلتكم حاولو تكسرون له يده رجله اي شي عالعموم شوف ابيك تعرفلي اسما اخواته
يشتغلون ولا لا وزوجته هل هي تشتغل ولا لا بسرعه
مجدي:ليش طال عمرك
فيصل :موشغلك الي اقولك اياه تسويه وانت ساكت فاهم يلاروح ابي بعد كم ساعه المعلومات عندي وكامله فاهم
(انتهى البارت السادس عشر)
***ارائكم توقعاتكم؟؟؟؟
***ايش في ام وصايف؟؟؟؟
***فيصل ايش رح يسوي؟؟؟ ***وايش يبي بالمعلومات؟؟؟؟
###كل هذا في البارت السابع عشر###
____________________________



(البارت السابع عشر ماقبل الاخير)
في المستشفى))
هتان وبصوت حنون:وصايف انتي من امس مانمتي ريحي شوي
وصايف:مااقدر اخاف تصحى امي وماتلقاني عندها
هتان وابتسامه:ماقلت لك كل يوم اكتشف فيك شي جديد وصايف وبمرح:وايش اكتشفت يادكتور هتان
هتان وبنظرات مافهمتها وصايف:ان حنيتك مالها حدود
وصايف ابتسمت بخجل ودق باب الغرفه
هتان:تفضل
الممرضه:دكتور طالبينك في العمليات
هتان:اوكي اناجاي
الممرضه بلقافه:هيدي زوجتك
هتان بملل من لقافتها:ايه
الممرضه:اسم الله عليها كتير حلوه مثلك
وصايف طلعت عيونها وهتان انتبه لحركتها وضحك وطلع اماوصايف انقهرت من حركته بهالحظه صحت ام وصايف وبصوت متقطع :وصايف
وصايف وبفرح:هلا يمه اناجنبك يمه لاتحاتين
ام وصايف تاشر على حلقها وصايف فهمت:ان شاء لله وهذي المويه وشربتها وبعدها ردت نامت وصايف ابتسمت باطمئنان وبعد مرور ساعات رجع هتان:هاكيف خالتي
وصايف تذكرت حركته وسوت عمرها زعلانه وصدت عنه هتان ابتسم من حركتها وعرف انهازعلانه لانه ضحك عليها:افا لايكون الحلو زعلان
وصايف عجبتها السالفه وظلت صاده عنه
هتان :طيب وش ذنبي اني حلو وكل البنات وراي
وصايف تنرفزت:احلف انت بس كل البنات وراك هاه
هتان:لاتخافين مااعطيهم وجه
وصايف:ولاناوي
هتان يغمز ويبتسم:تغارين علي
وصايف ارتبكت:هاااه مصدق عمرك انت
هتان وهوماصدقها:اجل شتسمين الي جالس يصير
وصايف عرفت انه كاشفها فحبت تغير الموضوع:الاصح نسيت اقولك امي صحت
هتان:تضيعين الموضوع هاه بمشيها هالمره بمزاجي ومره ثانيه بتقولين وجلس يفحص ام وصايف لقى كل شي تمام وكتب لها خروج
وصايف:كيفهاامي
هتان:لاالحمدلله بخير باذن الله اليوم بتطلع
وصايف:وبروح معها
هتان:لا
وصايف:حرام عليك امي تعبانه ومحتاجه احد يراعيها
هتان:اناعارف هالشي وعشان كذا انا اباخذها معنا البيت
وصايف وبفرحه:صدق بس اخاف ماترضى
هتان:ماعليك منهاانا بقنعها
وصايف وعينها على عين هتان ولاشعوريا:الله لايحرمني منك
هتان يمسح على شعرها:ولامنك
****************
*******
وبعدها طلعت ام وصايف لبيت هتان بعد محاولات عديده واجتمع الكل عندها ***
الجوهره:الحمدلله على السلامه والله خوفتينا عليك
ام وصايف:الله يسلمك وماكان له داعي تتعبون وتجون
ام هتان:ولو انت الغاليه
لميس:الظاهر خالتي تبي تشوف غلاتها عندنا
الكل:هههههههههههههههه
وصايف دخلت بالقهوه:ياحياالله من جانا تومانورالبيت
الكل:الله يحيك
ام الوليد:منور بوجودكم
شجون:وصايف شكلك غلط مايلق تصيرين راعيه بيت مايلوق ابدا هههههههه
ام هتان:كلش ولامرت ولدي الا راعية بيت ونص وبمزح : ولاكلن يرا الناس بعين طبعه يام لسانين
الكل:ههههههههههه
شجون:افا الوالده قلبت علي خلاص ياكلمه ردي مكانك
الكل:ههههههههههههههه
وصايف:فديتها خالتي ماترضى علي بالغلط
دق مبايل وصايف طالعت الشاشه لقت هتان المتصل وابتسمت لاحظتها درر وهمست لها درر :متاكده انك ماتحبينه وصايف قامت بسرعه تتهرب من سؤال درر واهي اصلا تتهرب حتى من نفسها
ردت ع هتان:الو
هتان:ياهلا والله كيف الاهل لايكونون مطلعين الشيب في راسك
وصايف:ههههه لاوالله يحليلهم
هتان:اوكي حياتي >>>طلعت منه بالغلط :ممكن تنزلين تاخذين العشاء الخدامه مافهمت علي
وصايف:دقائق وانانازله مع السلامه
نزلت وصايف ولماشافها هتان ابتسم >كانت لابسه تنوره تحت الركبه سودا ساده وقميص ابيض وفيه خطوط بالاسود وحزام اسود عريض حاطته ع البطن وفاكه شعرها اماهتان كان لابس بنطلون جنز وتيشرت اسود وفيه كتابات بالابيض وجكيت رسمي ابيض>>>مالاحظتو نفس الالوان ترا صدفه موقصد )
وصايف انجنت على شكله كان خبال حيل جذاب وهتان انهبل عليها كانت حيل جميله وذوق
هتان:هذا العشاء واذابغيتو زياده اتصلي علي
وصايف:ان شاءلله وجت بتروح ناداها هتان :وصايف
التفتت له وهي مبتسمه
هتان وبنظره مافهمتها:شكلك مره حلو
وصايف حمر وجها:عيونك الحلوين
هتان يغمز لها:يعني افهم ان عيوني صدق حلوه
وصايف ماتحملت حركته وراحت تركض هتان ضحك على
حركتها وطلع
لما صعدت وصايف لقت قبالها درر
درر:شفيك ليش وجهك احمر كذا
وصايف:لالاولاشي
درربشك:شكان بينك وبين هتان
وصايف:يبيني اخذ العشاء
درروهي كاتمه ضحكتها ع شكل وصايف:وليش ماقال للشغاله
وصايف ببراءه:يقول مافهمت عليه
درر غمزت:مافهمت عليه ولايبي يشوفك
وصايف ضربت درربخفيف وبدلع:درر
درر:ههههه تراني دررموهتان تتدلعين علي
وصايف:انطمي
درر:والله مبين من عيونك انك موبس تحبينه الاتموتين عليه
وصايف:شرايك نروح للحريم احسن
درر:يحبك تضيعين المواضيع بس بمشيهالك بس بقولك نصيحه من اخت لاختها وصايف انت تحبين هتان لازم تقولين له عن حبك قبل لايجي يوم وماتقدرين تقولينه له ودخلت على الحريم و وصايف ظلت شوي بعدها دخلت عند الحريم ****************
*******
لميس:هنوفوه شسالفتك مع ضرار شهالحب الي نزل فجاه
هنوف:هههههه ليش هوماقالك عن السالفه
لميس:لاقليل الخاتمه ماقالي وانا اخته الوحيده
شجون:ولايهمك ولاتحطين ببالك الحين اقولك كل الي صار
لميس:لااناابي الهنوف الي تقولي اناابي السالفه من مصادرها
شجون:الشرهه موعليك الشرهه علي الي ابي اقولك معه حق ضرار يوم ماقالك
هنوف:ههههه سمعي ياانسه لميس
وانتهت الجمعه بضحك ووناسه****************
*******
هتان كان جالس مع الوليد &&
هتان:قولي انت شسالفتك شصايرلك
الوليد:آآآآآه يااخوي قول وش ماصارلك
هتان بخوف:قول خوفتني
الوليد وعجبه ان هتان خايف:مادري بصراحه مادري شقولك
هتان:لاتغبي عني شي ترى اناولد عمك وماينفعك غيري
الوليد:ادري بس
هتان بعصبيه:ياخي تكلم وقفت قلبي شمسوي لاتكون متورط بشي وموعارف شلون تطلع منه
الوليد يستهبل:ليته كذا كان يهون
هتان:بليز الوليد لاتلعب باعصابي وقول
الوليد:احب
هتان ظل فتره يستوعب الي يقوله ويوم استوعب اخذكاس مويه الي معاه ورماه على الوليد
الوليد:اااخ هههههههههههه
هتان ضحك ضحك :ههههه اناالغلطان الي اسئل واحد بايخ مثلك وقام
الوليد يمسك ايده:هههههه شفيك مااحديمزح معك صايرشطه الله يهديك وانااسف عالسويته بس اجلس
هتان جلس ولماهدا:الاصدق الي قلته
الوليد وشكله سرحان:ااايه احب والله العظيم احبها
هتان:ااوووقدامي الوليد ولاروميو
الوليد:هتان انااتكلم جد
هتان:ومن هذي الي اخذت عقلك اذاممكن اعرف يعني
الوليد:افنان بنت عمتي الجوهره
هتان حب يتاكد من شعوره تجاه وصايف:وكيف عرفت انك تحبها
الوليد:حمدلله والشكر شهالسوال البايخ
هتان:اقصد شتحس تجاها
الوليد وبدايسرح:مادري احس اني مااقدر اعيش بدونها ولما اشوفهااحس بسعاده ولمايطري طاريها قلبي يفز من مكانه شعور عمري ماحسيته الاتجاها وبس
هتان:ااهاومو ناوي تتزوجها
الوليد:الاان شاءلله بخطبها هالايام لاني مااقدر اصبراكثرمن
كذا
هتان:هههه والله ويجي اليوم الي اشوف فيه وليدوه معرس
الوليد:وليش لا اجل حلال عليك
وحرام علينا وبعدين منهو وليدوه
هذااصغر عيالك انا
هتان يستهبل:تخساتصيرمن عيالي
الوليد:اصلالك الشرف اكون ولدك انت تحلم يجيك ولد ولو ربعي
هتان: ياشيخ طير
الوليد يستهبل:اطير ولاازحف
****************
*******
نرجع لوصايف بعد ماراحو كلهم
وامها نامت ظلت طول الوقت تفكر بالكلام الي قالته درر (صحيح انا مبين علي اني احب هتان طيب انا احبه ولا لا وظلت تكلم نفسها :اناالي اعرفه اني خلاص مااقدر اعيش من دونه ولما اشوفه احس بشعورغريب عمري ماحسيته الامعه اهو وبس معناته اني احبه لالا يا وصايف انتي شقاعده تقولين اكيد هذابس تعود عليه وانتي اصلافتره وبتنفصلين عنه بس انااحبه احبه وماابي انفصل عنه
وبهالحظات دخل هتان وشافها سرحانه شاف قدامه
ملاك بهيئه بشر هتان حس باحاسيس جديده وغريبه حس بشوق لها وحب يقطع تفكيره
ونادها :وصايف
وصايف:هلاهتان انت جيت
هتان:ايه جيت الي ماخذ عقلك
وصايف كان ودهاتقوله انت انت الي ماخذ عقلي محد غيرك
لكنها تراجعت: محد ماخذ عقلي
هتان:ليش لحد اللحين مانمتي
وصايف:كنت استناك تعشيت
هتان:ايه الحمد لله تعشيت
وصايف:طيب تبغى شي ولااروح انام
هتان:سلامتك روحي نامي
وصايف:تصبح على خير
هتان:وانت من اهله ظل هتان يتاملها ويتذكر كلام الوليد الظاهر اني حبيتك موالظاهرالااكيد آآآآآه ياليت تكونين تبادليني نفس الشعور آآآه عمري ماتوقعت اني احبك أيه احبك وموبس احبك الااعشقك آآآآآآآآآآآآه

تكملة البارت راح انزلها بعدين


سي يو




****************
*******
(في بيت هتان عالغدا)
ام وصايف:بروح اليوم لبيتي
وصايف بحزن:ليه يمه
ام وصايف:معليه حبيبتي الحين تحسنت حالتي وخلاص بروح لبيتي
هتان:ليه ياخاله والله انك منوره البيت وشرايك تتمين معنا على طول
وصايف بفرح:ايه يمه هتان صادق
ام وصايف:لاماتقصر ياولدي لكن خلاص ابي اروح لبيتي انا اتصلت لسواق وقلتله يجي
هتان:افاوالله ياخالتي تتصلين بالسواق واناموجود متى ماتبين تروحين علميني وانابنفسي اوديك
ام وصايف:ماتقصرياولدي والله يشهد انك ولدي الي ماجابه بطني الله يخليكم لي يارب
وصايف:ويخليك لناياالغاليه
هتان:يالله عن اذنكم انارايح للشغل
ام وصايف:اجل ودني على طريقك
هتان:يالله ياخالتي
****************
*******
(بيت هتان)وصايف تكلم درر بالتلفون:
درر:والله باين عليك انك تحبينه
وصايف:لاصديقيني مااحبه بس مجرد تعودعليه لااكثرولااقل
درر:علي هالكلام انااعرف زي مااعرف نفسي
وصايف:اجل انت ماتعرفين نفسك انامااحبه بس وجوده مهم في حياتي كونه رجال اقدر اعتمد عليه في حياتي بس هذامايمنع اني اتمنى اللحظه الي يجي فيها شعور غريب عمري ماحسيت فيه
درر:مبروك حبيبتي
وصايف:الحمدلله على ايش تباركين
درر:على حبك وعلى حياتك الي ان شاءلله بتتحسن
وصايف: وش فايده الحب من طرف واحد وش فايدته واللي يحبك ولاحاس فيك
درر:وش دراك يمكن يحبك زي ماانتي تحبينه بس مايبي يعلمك يخاف انك ماتحبينه بس انت متاكده من حبك
على دخلت هتان الجناح سمع صوت وصايف:متاكده اني احبه هالشعور ماحسيته الامع حامد
هنا هتان سمع الكلام سحقه حس الدنياتوقفت عند هالحظه الكلام الي سمعه جافي الصميم جاعلى الوتر الحساس ومن الصدمه ماقدر يسمع الباقي وعلطول طلع وهو مايشوف طريقه كملت وصايف كلامها: وتاكدت ان الشعور الي كنت احسه مع حامد موحب حقيقي كان حب مراهقه واناالحين مااحبه ولايعني لي شي الله يرحمه
درر:الله يرحمه حاولي ياوصايف تصارحينه وصدقيني مرح تندمين
وصايف:احسهاصعبه
درر:لاصعبه ولاشي اهومتى يرجع من الشغل
وصايف:يعني كلها دقائق ويرجع
درر:okالبسي واكشخي وخلي بيتكم اجواءه رومانسيه عاد مايحتاج اعلمك وصارحيه بحبك
وصايف:اخاف مايحبني
درر:صدقيني يحبك انامتاكده حاولي ياوصايف حاولي
وصايف:okيالله مع السلامه عشان اروح اجهز بس الساعه الحين وحده باليل يعني مااتوقع
في محل حلويات يفتح عشان اشتري منه كيكه
درر:مولازم تشترين انتي صلحي كيكه احسن عشان يعرف انك تحبينه بصدق
وصايف:اوك مشكوره مع السلامه وراحت وصايف تطبخ وتتزين لهتان
****************
*******
وفي جهه ثانيه عند واحد يحس الدنيا اسودت بوجهه مره ثانيه بعد ماحس انه رح يبدى حياته من اليوم بعد مااعترف لنفسه انه يحب وصايف وكان رح يعترف لهاهتان:آآآآآه ياليتني ميت ولاسمعت هالكلام آآآه يا وصايف ليه كذا معقوله لين الحين تحبين حامد حتى وهو متوفي واناطيب ليش ماتحبيني ليه في ايش حامد ازين مني ايش سوى وخلاك تحبينه كل هالحب آآآليتني ماحبيتك ليت وظل يفكربحياته وقف السياره وجلس يقول في نفسه (من يقول الحب بس عطف وحنان ومن يقول الحب للعاشق هنا من عرفت الحب ماعشت بامان وانهدم بالحب كل شي انبنى المحبه غيرت كل شي كان حتى اناماعدت بالدنيا انا اه ياخلن سكن فيني وخان كل مافكرت به موتي دنى لويباع الحب بعته من زمان واسترحت من الماسي والعنا آآآه )(منقول)****************
*******
وفي جهه ثانيه عند فؤاد ودرر:
فواد:درر شفيك
درر:مادري احس اني دايخه ولايعه كبدي
فؤاد:حبيتي اخاف فيك شي تعالي نروح للمستشفى
درر:لامايحتاج يمكن شويه سخونه
فؤاد:لايادررلازم اوديك المستشفى
درر:حكم القوي ع الضعيف يالله وبعدها راحو المستشفى وسوت تحاليل وبعد ماطلعت التحاليل
الدكتوره:مبروك انت حامل
فؤادبفرج:جد
الدكتوره:ايه حامل عن اذنكم
فؤادقام وحضن درر :مبروك
درر:الله يبارك فيك فؤاد تراحنا في مكان عام
فؤاد:معليه حياتي من الفرحه نسيت اناوين من اليوم ورايح مرح تلمسين ولاشي انا رح اصير لك الطباخ والخدام وكل شي
درر:يبختي اليوم انا مدلعه
فؤاد:اصلاطول عمري ادلعك موهالمره بس يالله خلينا نرجع البيت
****************
*******
وفي جهه ثانيه وصايف كانت حيل مستانسه وبعد ماحظرت الكيكه والشموع علطول راحت تاخذ شاور وتلبس قبل لايجي هتان
****************
*******
هتان بعد ماهداشوي قرريرجع للبيت وبعدمارجع لقى البيت كله اجواءرومانسيه استغرب بعدين جته وصايف كاشخه عجبه شكلها وكان وده يروح ويضمها ويقولهاانااحبك لكن بعدماسمع صوتها تذكرالكلام الي سمعه جمع غضبه وقهره كله بكف على خدها وصايف استغربت ماقدرت تستوعب الي جاها وبعد ماستوعبت:هتان شفيك
هتان بغضب:شوفي يابنت عمي انا ماسويت لك شي وساكت عنك مومعناته انك تخونيني وبصراخ اقوى:لافاهمه
وصايف ببكي:اناماخنتك
هتان:لاتكذبين اناقبل كم ساعه كنت راجع البيت وسمعت كلامك لاتقولين بعدانك ماكلمتي
وصايف:امبلى كلمت درروالله درر
هتان:دررولاغيرهاانامايعني لي هالشي لكن الي يهمني الكلام الي سمعته
وصايف:اي كلام
هتان:انك يامدام متاكده من حبك لحامد وعمرك ماحسيتي بهالشعور الامعه ماتوقعتك كذا انك خاينه
وصايف:انت فاهم غلط
هتان:وشوالي فاهم غلط بتقولين شي غيرالي سمعته وبنبره سخريه:انت على ايش شايفه نفسك عشان تخونيني اناالف وحده تتمناني
وصايف وحاولت تستجمع باقي كرامتها الي هانها:روح لهم وانا رايحه عند امي واستنى ورقتي وراحت غرفتها عشان تجمع اغراضها
هتان بنبره اسفه :وصايف وسكت حاول يدوس على قلبه عشان مايسامحها
****************
لا تـلومـيني إذا الدَّمع انهمر
فـأحاسيسي شــعـاعٌ وقــمـر
كم تألـمـتُ وكم قـلـبي صَـبَر
رحلتي فـيها العجايب والـعِـبَر
ياحــياتي طـال عـمري أوقصر
سيَظَـل الـظـلم مـرئي بالبـصـر
لاتقـولـي مـرةً خـان الــقَـدَر
وادفعي عنِّي المكاره والكَـدَر
يامـلاذ الـحُب يا كــنز الـدُّرَر
ارحـميني اعـطفي إنِّـي بَشَـــر
(منقول )
*******
وصايف طلعت مثل المجنونه وركبت مع السائق الي وداهابيت
امها فتحت البيت بالمفتاح الي معهاوراحت لغرفت امها لقتها على سجادتها ولماسلمت راحت تركض لامهاودموعهاماوقفت امهالماشافتهاارتاعت من شكلها
ام وصايف:يمه بنتي شفيك وصايف ارتمت في حظنهاتدور الحنان تدورالطيبه الي فقدتها تدور من يواسيها واهمهاتدور الثقه تحاول تخفف عن نفسها من الجرح الي سببه لها هتان ظلت تبكي وتبكي
ام وصايف:وصايف ردي علي فيك شي هتان سوالك شي يوم سمعت اسمه ظلت تبكي بشكل هستيري وتقول:ليش اناالي يصيرلي كذاليش انابالذات
ام وصايف:هدي وخليني افهم
وصايف ماردت عليها وتقول في نفسها: شقولك اقول هتان يشك فيني او انه ظربني وهاني وظلت تبكي لحد مانامت بحظن امهامثل الطفل الصغير لماصحت من نومها لقت نفسها بغرفتها مر عليهاشريف البارحه نزلت دموعهابحراره آآآآآآآه ياهتان ليش تسوي فيني كذاوانا الي كنت بقولك اني احبك وما اقدراعيش بدونك انت ظلمتني واناظلمت عمري لماحبيتك وانت واحد ماتستاهل
****************
*******
وفي جهه ثانيه هتان كان يفكر ليش ياوصايف ليه كنتي كل هالايام تخدعيني بطيبتك بحنانك برقتك ببراتك ليه لماحبيتك اكتشفت هالشي ليش تظلميني معك اناماسويت شي عشان تكوني ظالمه معي موبس هي الظالمه انابعدظلمت نفسي لما حبيتهاوهي وحده خاينه
###كلهم اجتمع تفكيرهم وقلبهم على شي واحد###
~~"ظالم وانابالحب مظلوم"~~
عذبتني باسباب فرقاك~~~
ظالم وانابالحب مظلوم~~~
قلبي جبرني امشي وياك~~~
وش حيلتي والقلب مغروم ~~~
تجفي وتتغلى ونهواك~~~
وتزيدناحرات وسكون~~~
وحنا شرات العين ندراك~~~
تبخل علينا وانت تروم~~~
راح الزمن وانابرجواك~~~
وبدرب ودك صرت ملزوم~~~
دنياي تبتسم بدنياك~~~
وتروح مع طلعتك الهموم~~~
****************
*******
رن جوال وصايف شافت المتصل دررماحبت تردعليهالانها
اكيدبتسالها عن الي صاروهي ما
تبي تتذكر احداث امس فحطت الجوال عالسايلنت
درر:شفيها ماترد اكيد نايمه بالعسل ياخساره كنت ناويه تكون اول وحده تعرف بالخبر
فؤاد دخل:شفيك تكلمين عمرك
لايكون الحمل اثر على عقلك
درر:ههههههه الااقول خبرت اهلك
فؤاد:افاعليك مابقى حد ماخبرته وترى امي تبارك لك وحبت تكلمك بس اناقلت نايمه
درر:ليش قلت لهااني نايمه كنت ابي اكلمها
فؤاد:ماكان عندي وقت اناابي اعلم الناس كلها اني بصير اب وان عطيتك امي مراح تخلصون الابكره
درر:ههههه ويدق جوال درر طالعت المتصل العمه الجوهره
:ههه الطيب عند ذكره
وردت :الوهلاعمتي فؤاداشر لها انه طالع وارسل لهابوسه عالهوا
وبعدهاانتشرالخبر والكل دق يبارك لها
****************
*******
ام وصايف دخلت على وصايف ولقتها على حالتها من امس
ام وصايف:مرح تقولين شفيك
وصايف:..........لارد
ام وصايف.على راحتك بس تذكري اني امك ومحد راح يفهمك ويوقف معك غيري
وصايف مازالت ساكته
ام وصايف.بغيت اقولك ان درر حامل تقول اتصلت على جوالك ماتردين فاتصلت علي تخبرني وانااعلمك
وصايف ابتسمت:المسكينه كانت متصله تقولي عن حمالها وانا مارديت خلاص اناباتصل عليها الحين وابارك لها اتصلت على درر وبسرعه درت:هلا وصايف شفيك اتصل عليك ماتردين
وصايف:ماانتبهت للموبايل وعالعموم الف الف مبروك
درربحيا:الله يبارك فيك و عقبالك
وصايف باساء:ان شاءلله
درر:شفيك تقولينهاكذا
وصايف:ولاشي الاقولي لي باي شهرانتي
درر:قالت الدكتوره اني بالشهر الثالث
وصايف:مايحتاج اوصيك اذابنت وصايف
درر:وهذي فيهاكلام طمنيني عليك شصارعليك امس
وصايف وخنقتهاالعبره:اناماعاد ابي هتان اناطلبت الطلاق
دررشهقت من الصدمه:شقاعده تقولين صاحيه انتي
وصايف:بليزدررسكري الموضوع اناماابي اتكلم فيه نهائيا
درر:شلي مراح تتكلمين لازم تقولين لي شصار
وصايف ظلت تبكي:دررارجوك لاتضغطين علي انا ماابي اتكلم
درربزعل:براحتك
وصايف:اسفه زعلتك
درر:لاتقولين هذاالكلام احنامثل
الاخوات يالله مع السلامه
وصايف:مع السلامه سكرت درر
السماعه وهي محتاره ياترى شالي صار بينهم وخلا وصايف
تطلب الطلاق
****************
*******
بيت محمود:
هتان توه داخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابوهتان:هلاغريبه جايناهالحزه
هتان:ابدقلت قبل مااروح الشغل
اجي اسلم عليكم
ام هتان:الاسمعت ان درربنت عمك حامل
هتان:لازين الف مبروك يستاهل فؤادودرركل خير الاوين اخواني
ام هتان:انت تعرف خواتك مايقومون الصبح يالله الساعه ثنتين الظهر
هتان:خليهم ياخذون راحتهم
ابوهتان:الاليه ماتجي انت ووصايف تتعشون عندنا من زمان عنكم
ام هتان:صادق ابوك صارلكم مده ماجيتو
هتان في خاطره&هذاوقته&:ان شاءلله اليوم انامشغول
ام هتان:خلاص خل وصايف تجي اليوم
هتان &واخرتهامعهم&:لالا وصايف مرح تجي
ابوهتان:وليش ماتجي شالي يمنعها
هتان ماعرف شيرد فقال بخبرهم بالسالفه لانهم ان مادرو منه رح يدرون من وصايف :وصايف في بيت ابوها زعلانه
ابوهتان بغضب:واناولدابوي تطلع بنت عمك زعلانه
هتان:اناماطلعتهااهي طلعت من نفسها
ام هتان:ليه ياولدي شالي صار بينكم كنتم وش حليلكم اكيد عين وصابتكم
هتان:اي عين يمه
ابوهتان:تروح ترجع بنت عمك اليوم وإلاهتان قطع كلام ابوه :لايبه لحد هنا وخلاص كفايه تهديد زوجتني منهاواناماابيها عشان احمي فلوسهاعلى قولتكم وتزوجتها وخليتها تكتب لي توكيل عام وش تبون اكثر من كذا احرمتوني اتزوج كاي شاب يختار البنت الي راح تكون شريكه حياته حرمتوني من الحياه الي كنت اتمناها وجاين تهددوني
ام هتان وهي تبكي:حرام عليك البنت يتيمه
هتان وبدى يعلى صوته:يتيمه يتيمه الكل يداري عليهالاتزعل
لاتتضايق طيب انانسيتواني انسان لي مشاعرمثل باقي الناس ولاالاهم هي وانالا خليتوني اكره حياتي بس لحدهنا
وكفايه اناالي راح اقرر شيبيصر يااطلقهااولاوطلع برى وسكر الباب باقوى شي يحس انهارح يخفف من غضبه راح يدور في
الشوارع مثل التايه ليش انابالذات الي يصيرمعي كذاوظل
يدور يدور لحد ماوقف عند بيت الوليد صديق عمره ونزل يفضفض له ويقوله عن الي بخاطره الوليدلماشاف هتان اندهش من شكله :هتان شصايرلك ياخوي
هتان وهموم الدنياعلى راسه :تعبان ياالوليد تعبان حيل
الوليد:ادخل داخل وقولي شالي بخاطرك
دخل هتان وقال للوليد كل السالفه
الوليد:تاكدت ياهتان
هتان:اقولك سمعتها باذني
الوليد:بس انت تحبها
هتان:ايه احبهابس انارح ادوس على قلبي وافكربعقلي عشان اقدر اعيش ولوان بعدها يعذبني وقربها يعذبني بس بحاول
الوليد:لالاياهتان عمرك سمعت عن انسان عايش من غير قلب اوعقل احنالوفكرنابس بعقولنا ممكن نفقد انسانيتناولوفكرنا بس بقلوبنا ممكن نفقد حكمتنا
وبالطريقه هذي لايمكن نتخذ اي قرارصحيح بدون الحكمه والانسانيه
هتان:مادري انامحتارعمري ماكنت محتار ومترددمثل اليوم هذا
الوليد:انت فكربعقلك وقلبك وراح تلقى الحل باذن الله بس انت هد روحك
هتان:ان شاءلله الاقولي شصار عليك بسالفه زواجك
الوليد:كنت ناوي افاتح امي بالموضوع بن انت جيت وخربت علي صاير لك حلال مشاكل بس عشانك تهون افاتحهابعدين
هتان:الله لايحرمني منك محد يخفف علي غيرك
الوليد:ولوانابالخدمه دكتورهتان
****************
*******
بيت متعب:درركانت زايرتهم
الوليد:درر
درر:........لارد
الوليد.ياهوياعالم نحن هناالوالو
درر:هلا كنت تحاكيني
الوليد:لااحاكي نفسي شفيك لايكون الحمل متعبك
درر:لابس كنت افكر بوصايف
الوليد:اهي قالت شصاربينها وبين هتان
درر:انت تعرف شصايربينهم
الوليد:ايه اعرف هتان اليوم قالي طيب اهي شقالت
درر:لاماقالت لي بس قالت انها تبي تطلق مادري شصاير بينهم
الوليد:اسمعي الي صار وقالها السالفه
درر:وصايف كانت تكلمني وتكلمنا في هذاالموضوع بس اهوفهم غلط وماسمع كل الكلام
الوليد:كنت حاس ان السالفه غلط
درر:اسمع الكلام الي دار بينا وخبرته والله انهاكانت تكلمني واذامومصدقني شيك ع المبايل وشوف المكالمه والتاريخ واليوم والوقت بعد
الوليد:مو مهم انا اصدق المهم هتان هذا يخرب بيته بيده تدرين
انه يحبهابس يقول انه بيدوس ع قلبه
درر:لاتكفى حاول تسوي شي عشان يرجعون لبعض فهم هتان وصايف لماكلمتهاكانت حالتهامره تعبانه الله يخليك حاول
الوليد:اوك بحاول لاجل ماتخرب حياتهم واخذ موبايله ودق على هتان :الوهلاهتان وينك
هتان:يعني وين في الشغل
الوليد:شوف ان خلصت تعال للبيت ابيك ضروري
هتان بخوف:صاير شي
الوليد:ماصارشي بس انت تعال
هتان:اوكي مع السلامه وسكر
الوليد:انااتصلت عليه وان شاءلله
يعرف غلطته ويروح يصالحها****************
*******
بيت متعب:هتان:نعم شي ضروري وضروري هايلاجيت خير
الوليد:شوف انابتكلم بصفتي صديق لك وولد عمك وحياتك تهمني اوكي اسمع الي صار بينك وبين وصايف سوءفهم
هتان:وش الي سوء فهم تبيني اكذب الي سمعته
الوليد:هتان هد انت بن اسمع اليوم اختي درر عندنا وقالت لي كل شي واسمع بقولك كل شي وبعدماقاله
هتان:ايه والله اهي قالت انها كانت تكلم درر
الوليد:شفت انك ظلمت الحرمه وطلعتها خاينه وهي صارت تحبك
هتان:طيب اخاف انهااتفقت مع درر
الوليد:كني حاس انك بتقول كذا بس عندي الدليل الي يثبت براءه وصايف شوف هذاموبايل دررشوف الوقت والتاريخ واليوم بعد ماشفه هتان :آآآآه ياوصايف عذبتيني آآآه اناظلمتك
وعلطول طلع
الوليديلحقه:هتان شفيك وين رايح
هتان:بروح عند وصايف يمكن تغفرلي وطلع علطول متجهه ابيت عمه ابو وصايف وهو يتصل عليهاواهي ماتردوبعدين عطته مقفل
****************
*******
(انتهى البارت السابع عشر)
##ارائكم توقعاتكم ؟؟؟....
##شبيصيربابطال قصتنا؟؟؟...
##هل وصايف بتسامح هتان ولالا ؟؟؟؟......
***************



[COLOR="DarkRed"]******
(البارت الثامن عشروالاخييييير)
بعدماوصل هتان لبيت عمه دخل هتان:موجوده مدام وصايف
الخدامه:مدام فوق
هتان:روحي ناديهاقولي بابا يعقوب
الخدامه:بس انت باباهتان
هتان:روحي سوي الي قلت لك عليه بعددقائق جت لعنده
ام وصايف وسلم عليها
هتان:خالتي ممكن اقابل وصايف
ام وصايف:والله مدري شقولك اهي رافضه وانابصراحه مقدر اغصبهاوباستفسار:شلي بينكم خلاها تطلع عن البيت هاياولدي ريح قلبي وقولي كل مااشوفهايا تبكي ولاساكته وسرحانه
هتان:مافيه شي سلامتك بجي بعد العشاء وان شاءلله اشوفها
ام وصايف:الي يريحك ياولدي
****************
*******
بعد مارجع هتان لبيته جلس يتصل على وصايف واهي ماتردعليه رسل لهامسج مكتوب فيه"وصايف الله يخليك ردي علي تكفين اعترف لك اني غلطت وتسرعت تكفين طلبتك ردي"بعد ماوصل المسج وصايف قرته ودموعها على خدهاآآآآه ياهتان فهمت متاخر ورسلت له مقطع صوت"انت شخص بلاضميرلاتحب ولاتغير انامثلك مالقيت لاصغيرولاكبير انت مو قد الكلام كل يوم ولك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام "بعدماسمع هتان المقطع:لالاياوصايف حرام عليك لاتعذبيني اكثر وعلطول رسلها"احترمي مشاعر رجل كثرماحب انظلم*ارجوك ردي" بعد ماقرتها لاياهتان انت ماانظلمت انت ظلمت وتبيني اردعليك لاني مستحيل ارجع لك رسلت له"من صد عني ماابيه والله مااسئل عليه من عافني عفته حتى لواموت فيه"بعدماقراه اتصل عليهاولاردت رسلهامقطع صوت بصوته يقول"وصايف بليز
ردي ابي اكلمك اعترف لك اني غلطت اليوم فهمت السالفه من الوليدعرفت انك كنت تكلمين درروانك تحبيني بليز ردي انا احبك موبس احبك الااعشقك"
بعدماسمعت المقطع ماقدرت تتحمل وعلطول اغمى عليها
.
.
.
.
.ام وصايف دخلت على وصايف لقتهاطايحه ع الارض ومافيها
حياه خافت عليهاكثيرونادت الخدامه وخلتها تشيلها معها
وداهاالسواق للمستشفى
"في المستشفى"
الدكتور:مبروك المدام حامل
ام وصايف بفرحه:الحمدلله يارب وكيف بنتي والجنين الي في بطنها
الدكتور:كلهم بخير بس احنا عطيناهامغذي لان صحتهامش كويسه باين علهااناماتتغذى كويس وان شاءلله بكره بتطلع ام وصايف:ان شاءلله اقدر اشوفها
الدكتور:تفضلي
ام وصايف دخلت عليها شافتها نايمه وتهذي باسم هتان
وصايف:هتان انت وينك هتان
ام وصايف دمعت عينهاعلى حال وحيدتها
بعدمرور وقت صحت وصايف:يمه اناوين فيه
ام وصايف:بالمستشفى جبيبتي
وصايف:ليه اناشفيني
ام وصايف:مافيك الاالعافيه مبروك انتي حامل
صدمه الجمتها عن الكلام تحس بشعور ممزوج بين الفرحه انهابتكون ام وحزن لانها ماتدري شمصيرهذاالطفل الي بيجي بين ام واب منفصلين
وصايف:يعني انابصيرام
ام وصايف:ايه يمه
وصايف بدت تتحسس بطنها وبالشعور الي انولد معها هالحظه قررت انهاتعيش لولدهابس
طلعت ام وصايف من الغرفه تكلم السواق يجيب لهااغراض
لقت هتان قدامهابالبالطو لان نفس المستشفى الي يشتغل فيه راحت له
ام وصايف:هتان ولدي
هتان استغرب شجابها المستشفى لايكون وصايف فيها شي
هتان:نعم خالتي عسى ماشر
ام وصايف:مبروك بتصير ابو
هتان بفرح عمره ماقد فرح كثره: جد والله وصايف حامل يعني بكون اب
ام وصايف ضحكت على شكله:ايه بتكون اب وعشان الطفل الي بينكم ابيكم ترجعون لبعض
هتان:اساسااناابيهاترجع اليوم قبل بكره بس اهي الله يهديها ميبسه راسها هي وينهاالحين
ام وصايف:بغرفه 18
هتان راح يركض ^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،
بعض الناس فرقاه بشرى~~~ وبعضهم لاغاب صار ذكرى~~~ لكن غيابك جرح مايبرى~~~^^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،
دخل هتان من دون مايدق الباب دخل وظل واقف صامت واهي نفس الشي تقدم بعد فتره
هتان:مبروك حبيبتي
وصايف:بليز هتان لاتقول حبيبتي واذاقصدك عشاني حامل برجع لك غصب عني فانت غلطان يادكتور
هتان:ارجوك هدي اذامو عشاني عشان البيبي الي ببطنك
وصايف:اذاتبيني اهدى اطلع برا
هتان:وصايف انا
وصايف بدت تصارخ:اطلع برى اطلع برى
طلع هتان وشكله عكس لمادخل عندهاكان عنده امل انهابتسامحه بس لاسف خاب امله حصل عند الباب ام وصايف تستناه
ام وصايف:هابشر
هتان نزل راسه :لحدالان مصره اننا ننفصل
ام وصايف:تحمل ياوليدي وصايف انااعرفهاصحيح تبي الطلاق بس من داخلهالا تحملها عشان خاطري
هتان بحزن:انابتحملهاعشاني اخطيت عليهاومعهاحق بكل الي تسويه
وراح ام وصايف دخلت على وصايف:ممكن اسئلك سوال
وصايف:اسئلي
ام وصايف:شالي سواه هتان لك يخليه متحسف هالقد ويقول
انه مخطي ومعك حق بكل الي تقولينه
وصايف بضيق على حالها وحال هتان:اهو قالك كذا
ام وصايف:ايه
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^
انتشر خبرحمال وصايف واجتمع
الكل في المستشفى يبارك لها
^،^،^،^،^،^
ام هتان:والله وبتكبروني وبتخلوني جده وانابعز شبابي
الكل:ههههههههههههههه
الجوهره:خلي روحك رياضيه واعترفي انك كبرتي
ام هتان:لاانابعدي بعزشبابي اذا انت كبرتي انالا
شجون تتهزئ:ايه الكتاب واضح من عنوانه شباب يمه شباب
الكل ضحك على تعليق شجون
ام هتان:انااوريك ياام لسانين
هنوف:ماشفتوهتان طاير من الفرحه تقولين اول واحديصيرابو
وصايف:جد مستانس
هنوف:اقولك طايرمن الفرحه
ام هتان باستفسار:ليش اهو ماجاك
وصايف:الاياخالتي
ام هتان:وان شاءلله بترجعين له ترى اهوى تعبان شاريك
وصايف بحزن:يصير خير
الجوهره:الله يهدي القلوب
لميس وحبت تغيرالجو:اكشخ ياشجون بتصيرين عمه وعينها على هنوف متى يتزوج ضرار وزوجته تحمل واصير عمه
هنوف حمر وجهها>>>يعيني على الحيا خخخخخ
درر:يله وصايف شدي حيلك وكلهاكم شهر ويصير ولدي مع ولدك مثلي اناوانت
وصايف:ان شاءلله
بعد ماطلعو بقت شجون ووصايف في الغرفه
شجون:وصايف انامااعرف بالي بينك وبين هتان لكن الي متاكده منه ان هتان متحسف حيل والدليل نفسيته التعبانه وبعدين اهو يواجه ضغوطات من كل جهه امس جدي جاء لعندنا وهزئه لماكره عمره وكملها عليه ابوي اليوم والله مايستاهل
كل هذافكري زين ياوصايف
ظلت وصايف طول اليل تفكر بالكلام الي قالته شجون :يالله شقد مشتاقه لهتان ودي اقوله احبك احبك انا ماابي من الدنيا كلها الاانت بس كرامتي ماتسمح لي
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^
وفي جهه ثانيه عند فيصل
فيصل يكلم مجدي:هاشالاخبار
مجدي:كلوتمام احناجبنالك كل المعلومات عن زوجته وهي بالمستشفى ورح تخرج بكره تحب نعمل لهاايش سعادتك
فيصل:لاهالمره خلهاعلي المره الي فاتت مانفذتو العمليه صح هالمره انابنفذ الي ابيه
مجدي:حاضر يفندم
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^وشهو احساسك .. ! وش اعنيك انا ,, من وسط ناسك ..!
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،
وفي الصباح قامت وصايف مبكره حاسه بنشاط اليوم راح تطلع من المستشفى دخل علها هتان:صباح الخير
وصايف من دون ماترفع راسها وتناظره:صباح النور
هتان:كيفك اليوم
وصايف:بخير
هتان:ان شاءلله دوم
وصايف رحمته حست انه يبي يتقرب لهابس كرامتها ماتسمح
هتان:وصايف مازلت على رايك
وصايف:ومرح اغيره
هتان:طيب خليني اوصلك
وصايف:لاانابروح مع السواق ارحم لي
هتان انصدم من جوابها وصايف لاحظت بس طنشت ولبست عبايتها وفي هذي اللحظه دخلت ام وصايف:هاجهزتي
وصايف:ايه
هتان:شلونك خالتي عساك بخير
ام وصايف:هتان معليه ماانتبهت لك
هتان:لاعادي عن اذنكم وطلع
ام وصايف:ليش مزعله الرجال
وصايف:.....لارد
طلعت وصايف من المستشفى وهتان يراقبها من بعيد حاب يطمن عليها
وصايف عبرت الشارع تبي تروح لسيارتهم الا وسياره مسرعه جايه من بعيد وصدمتها
.
.
.
فقدت الوعي تماما اما ام وصايف كانت توها طالعه من المستشفى ولما شافت بنتها مرميه في الشارع والدم حواليها راحت مثل المجنونه :يمه بنتي يمه ردي علي حبيبتي انا امك قولي من سوا فيك كذا يما وصايف ااااااه
هتان قلبه ناغزه فراح يتأكد ان وصايف ركبت السياره مشى ودقات قلبه تزيد لما طلع من المستشفى شاف الي عمره ماكان يتمناه حصل قلبه وحياته وصايف مرميه مثل الموتى والدم حواليها والناس بدو يتجمعون عليها نسى نفسه ونسى الناس الي حوله وصار يركض لها وكأنه مجنون ضمها لصدره :الاسعاف نادوا الاسعاف بسرعه
جوا الاسعاف بسرعه وبسرعه اكبر نقلوها للعمليات .....
وبهالحظه السياره الي صدمت وصايف ضربت بإحدى الأعمده القريبه من المستشفى ونقلوا الاسعاف السايق للمستشفى...
خارج غرفة العمليات ام وصايف تدعي ربها بهدؤها المعتاد بهالمواقف انه يقوم بنتها بالسلامه وهتان رايح جاي بالممر ويقول بنفسه "لا يا وصايف تحملي عشاني عشان هالقلب الي مانبض الا لك وبأسمك عشان خاطر انسان تعذب بحبك وصرتي هاجسه الي مايفارقه انا ما اقدر اعيش بدونك انتي لونتي لي الحياة بالوان ثانيه وصايف ارجوك ارجوك......"
وبهالحظات طلع الدكتور من العمليه
هتان:بشر يادكتور
الدكتور:المدام بخير بس الحمل طاح الله يعوضكم خير.
أم وصايف ظلت تبكي ع فرحة بنتها الي ماكتملت
هتان يهديها وهو بنفسه حزين على فرحته الاولى الي راحت:اهدي ياخالتي اهم شي سلامتها والحمل بداله حمل ان شاء الله وبخاطره يقول"اوريه النذل الي صدمها وانحاش"
وبعدها بدقايق طلع الدكتور من غرفه العمليات الثانيه
الدكتور:د.هتان الحمد لله انك هنا
هتان بملل:بغيت شي
الدكتور:بغيتك تشوف ها لأشعه
هتان ياخذ الاشعة ويتفحصها:فيه احتمال كبير يكون شلل نصفي
الدكتور:انا قلت كذا برضوا الله يهديهم هالشباب السرعه مايخلونها
هتان شده كلام الدكتور:السرعه
الدكتور:ايه هذا واحد حصلوه صادم في احد الاعمدهالقريبه من المستشفى بسبب السرعه
هتان:ممكن اعرف اسمه
الدكتور:والله ما اعرفه بس اسأل الاستقبال هم اخذوا بطاقته لاجل يعلمون اهله
هتان:اوكي مشكور
الدكتور وهو مستغرب من اهتمام هتان باسم المريض:العفو
راح هتان للاستقبال :لو سمحت اخوي ايش اسم المصاب الي دخل قبل ساعات في حادث سياره
موظف الاستقبال:فيصل*****
هتان وتأكد من شكوكه:اها يانذل يالخسيس يعني انت الي سويتها
.
.
.
بعد كم ساعه دخل هتان عليها لقاها نايمه جلس جنبها يتأملها ومسك يدها ومرر اصابعه بأصابعها ثم باسها "آه ياوصايف كل هذا صابك بسببي وهذا الحقير فيصل شغله عندي بس الله يمهل ولا يهمل الحمد الله على كل حال
______________________
بعد ماعرف الكل عن الخبر جو لعند وصايف عشان يطمنون عليها
بالمستشفى غرفة وصايف*
ام هتان:الحمد لله عالسلامه حبيبتي انا قايله عين وصابتكم
ام وصايف:الله يسلمك الحمد لله ع كل حال
ام وليد:اقري عليها هالناس مايعطون خير
لميس:عاد الحريم من يدرون ان وحده حامل يبدون يتكلمون ويحسبون
افنان:تراك حرمه لا تنسين
لميس:المصيبه اني عارفه
الكل:ههههههه
وصايف كانت تطالعهم وتبتسم ودعت من كل قلبها انه يديم عليهم لمتهم ويعوضها عن الي فقدته
______________________
هتان عند فيصل
هتان:السلام عليكم
فيصل تفاجأ من زيارة هتان وقد يتكلم ويصارخ بكلام غير مفهوم
هتان:شفت شلي يا فيصل الله يمهل ولا يهمل كيف صدقني انا لا ني جاي شمتان ولا شفقه بس حبيت اقولك انك كنت ناوي تدمر حياتي فانقلبت ضدك اتمنى تستفيد من هالدرس مع السلامه
وترك وراه فيصل ندمان على كل الي سواه بسبب غروره وكبريائه
______________________
هتان كان يفكرهل ياترى رح تسامحني ولا لا مالقى نفسه الاقدام غرفتها فتح الباب وهو يتمنى انها تسامحه ***
^،^،^،^،^،^،^،
طلبتك خلي لاتقسى على من يعشق اهدابك ^،^،^،^،^،^ بعدمادخل:السلام عليكم
وصايف:وعليكم السلام
هتان:شخبارك اليوم
وصايف:بخير لو طلقتني
هتان:لاياوصايف لاتكفين انا جايك وكلي رجاانك تسامحني
وصايف:مو انت كنت تبي ترجعني عشان الي في بطني اللحين خلاص الي في بطني طاح يعني ماله داع ترجعني
هتان:لاوالله الله يعلم اني كنت ابي ارجعك عشانك مو عشان الي في بطنك والي في بطنك طاح والله يعوضنابغيره اناابي ارجعك عشانك عشاني احبك عشاني اعشقك تكفين سامحيني
وصايف:ارجوك هتان لاتضغط علي بليز
هتان:واناحرام عليك لاليلي ليل ولانهاري نهار تكفين اناغلطت ارجوك سامحيني وبدا يغني بصوت مبحوح:عشان الحب والي بيني وبينك عشان ايامي وسنيني ابيك تراجع احساسك وصايف تقاطعه بصوت تخنقه العبره:هتان كافي
هتان يتنهد بتنهيده طالعه من القلب:آآآآآآآه اوكي خلاص تدرين من هنافي المستشفى
وصايف:مين
هتان:فيصل الي صدمك
وصايف:الي صدمني وهو وينه الحين
هتان:تدرين انه اهو نفسه الي تخانقت معه في المول عشانك واهو الي كان يكلمني وحاول يخرب حياتنا وبرضو الي ضربني يوم هذيك المره
وصايف:وليش يسوي كذا
هتان:لاني ضربته في المول عشانك الظاهر اني كنت احبك من زمان وانامدري
وصايف وبسخريه:ايه واضح
هتان وبابتسامه تذوب الصخر:الحلو رضى علي
وصايف:لامارضيت
هتان ويسوي نفسه زعلان:افا واناعلى بالي انك رضيت
وصايف وبابتسامه بريئه:ومن قالك اني مارضيت
هتان وبشك:يعني رضيتي
وصايف بحيا:ايه
هتان وبفرحه واضحه:امانه قولي والله
وصايف:بس للحين ابي الطلاق
هتان برجاء:ليش تبين تخربين حياتنا وصايف انااحبك بجنون وانت تحبيني ليش مانرجع لبعض كفايه الايام الي راحت
وصايف:واثق اني احبك
هتان:انامتاكد زي ماني متاكد من حبي لك طلبتك لاتعذبيني اكثر
وصايف:توعدني انك ماتمد يدك علي مره ثانيه
هتان:تنقطع يدي اذاامتدت عليك
يااحلى واغلى زوجه هاطاح الحطب
وصايف وبابتسامه:طاح
علطول راح لها هتان وباسها :واخيرا مابغيتي تفكين
صراحي هههههههه
وصايف:هههههه مجنون
هتان:مجنون بحبك اليوم الكفتريا كلهاعلى حسابي لانك يالغلا رضيتي
^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،بعدمرور اربعه عشر صارت فيها احداث كثيره $$
الوليد خطب افنان
ضرار تملك على الهنوف
وفواد ودرر عايشين حياه ولا اروع وينتظرون البيبي
والاهم وصايف وهتان عايشين حياه جميله وعوضو الايام الي فاتتهم وهي اللحين حامل في الشهر الاول هذابالنسبه للتغيرات الي صارت في هذي الفتره
،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،(بيت الجوهره)
$$$ملكه الوليد وافنان$$$
عندالرجال بعدماتقهو وملكو الوليد وعند المرايه جالس يكشخ
فؤاد:تراني قايل بردهالك والحمدلله انك خطبت افنان عشان اقدر اخرب عليكم
الوليد:افاوالله ماتوقعتك كذا حقود اصلا الحين اهي زوجتي يعني لو اخذها محب قايل شي
هتان:يوه الوليد كان حطيتو الملكه والزواج بيوم واحد
الوليد:ودي بس اهي رفضت تعرف الحريم وشغلاتهم
ضرار:الاقول ماتبيك ومستحيه ترفضك عشان كذا اجلت الزواج
الوليد:ماعلي منكم خلوني بس اكشخ عشان اللحين بروح لها هتان ماعليك امر سلفني غمازتك اكشخ فيها عند افنان
هتان:لاهذه سبيشل لوصايف
،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،
عند قسم الحريم :
الجوهره:يله افنان قومي للوليد
لميس:يهوووه ياافنان
افنان:بليز اسكتي تراني خايفه
درر:تبيني اجي معك
افنان:لاوالله خليناناخذ راحتنا
شجون:هههههههه هذاوالي توها خايفه والحين تبي تاخذ راحتها
الكل:ههههههههههه
وصايف:هاهنوف شعندك اليوم صايره فورمل
هنوف:اكيد بكون فورمل خلاص انابطلت هبال انا الحين
وحده متزوجه مو مثل بعض الناس
لميس:مين تقصدين انا وشجون تونا خلينا نعيش حياتنا
بعدين لاحقين على الزواج
،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،
في المجلس عند الوليد وافنان
بعد ماجات لعنده
الوليد:فواد اذاماعليك امر سكر الباب وراك
فواد:لااناقايل بستقعد لك
الوليد:فواد ماتوقعتك كذا حقود
فواد:اناحقود عناد لك بجلس و ماراح اطلع الاومعي افنان
الوليد:اسف اسحبه يلاعاد
فواد:بصراحه رحمتكم يالله باي وطلع
الوليدبفرح:مبروك ياعمري افنان بحيا:الله يبارك فيك
الوليدوبنظره حالمه:آآآه واخيرا تزوجنا ماتتخيلين شلون كنت احتري هاليوم بس الحمد لله صبرت ونلت
افنان بحيا:وانا بعد كنت اتمنى هاليوم
الوليد:يسلم راسك ياعمري
وقضوها سوالف بعدها اخذ رقمها واخذت رقمه وانتهت الملكه
،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،
وبعدمارجعوهتان وصايف للبيت
هتان بعد ماطالعها:لاحرام عليك ياوصايف
وصايف باستغراب:ليه شسويت
هتان برومنسيه:مااقدراتحمل الجمال هذا
وصايف:ههههههههههه خوفتني يارجال
هتان يغمز*_^:ترى اتكلم جد
وصايف وبدلع:هتاااان
هتان:عيون هتان وطوايف هتان
وصايف:عن الحركات ترى استحي
هتان:موذنبي انك حلوه
وصايف ابتسمت بخجل
هتان وبنظرات واخيرا فهمتها وصايف كانت تنطق بالحب:وصايف
وصايف:لبيه
هتان بصوت عذب:تحبيني
وصايف حمر وجهها وظلت ساكته
هتان:نفسي اسمعهامنك
وصايف ارتمت بحظنه:مو بس احبك الااموووت فيك انت لي انا وبس
هتان وابتسامه جذابه:انااسعد انسان في الدنيا
وصايف:تدري شيحببني فيك
هتان:ايش
وصايف:غمازتك
هتان يغمز:بس غمازتي
وصايف وبحيا:كلك على بعضك تعجبني
هتان:تاكدت اليوم ياوصايف ان مافي منك بالدنيا بشر يشابهك
،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،
**بعد مرور خمس سنوات**
=
¥
=
¥
هتان داخل البيت
تالين:بابا بابا
هتان:ياروح بابا انتي
تالين:اشتريت لي حلاوه
هتان:حبيبتي الحلاوه مو زينه حق اسنانك
تالين مدت بوزها:زعلانه خلاص مأكلمك
هتان:لا لا حبيبي زعلان خلاص بكره اوديك السوبر ماركت وتشتري على كيفك
وصايف:هلا هتان انت جيت
هتان:جيت وكلي شوق لعيونك ياعيوني وبوس يدها
تالين:ليش بابا عيب انا قلت عيب
وصايف:ههههههه لا تعبي حالك لو تقولي من اليوم لبكره مراح يبطل حركاته
هتان:هههههه بتحرموني بعد
وصايف :اسئل بنتك انا عن نفسي ماعندي مانع
تالين:بابا من تحب اكثر انا ولا ماما
هتان:ليش كذا تحرجيني انا مدري من طالعه عليه لسانك طويل
تالين ببرأه:علا عمه شجون جدي دايم يقول
وصايف:ههههه ماكذب عمي
تالين بملل:بابا من تحب اكثر انا ولا ماما
هتان:اكيد احب ماما اكثر
هتان:هههههه بتحرموني بعد
وصايف :اسئل بنتك انا عن نفسي ماعندي مانع
تالين:بابا من تحب اكثر انا ولا ماما
هتان:اكيد احب ماما اكثر
تالين جلست تبكي
هتان يراضيها:لا لا احبك انت اكثر انت دلوعتي بابا
وصايف سوت روحها زعلانه
هتان يستهبل:شفتي ماما زعلت انا اقول احبها اكثر عشان ماتزعل
تالين:خلاص ماما بابا يحبك اكثر عشان ماتزعلين
وصايف:هههههههه
هتان:تورطت معك وبنتك تقولين ضراير محتار اراضي من واترك من
وصايف بدلع:شوف الي يريحك ضميرك حياتي وسوه
تالين:عيب ماتقولين حياتي
هتان معصب:بيجي اليوم الي اشوتك فيه من الدريشه
تالين انحاشت لغرفتها وهي خايفه يسويها ابوها
وصايف:هههههه خلها تراها بيبي المهم ترى اليوم بنجتمع عند جدي
هتان :اكيد هذا شي ينسى وظل يتأملها
وصايف انحرجت وانصبغ لونها احمر :هتااااااان
هتان:أحبك وصايف
وصايف :وانا احبك اكثر

،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،*،،،


 


رد مع اقتباس

قديم 23-05-2013   #4
{ انديانا •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية انديانا



 عضويتيّ : 3397
 تاريخ تسجيلِي : 2013 May
 مجموع مشاركاتي : 2
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم



شكرا على طرحك بالتوفيق


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معآنآ, بدنيتي, رواية, علمتني, وانا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية ظلمتني وانا بدنيتي مظلوم

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ظالم وانا بالحب مظلوم - كامله تماما أنفآس الورد روايات 0 02-01-2013 05:33 AM
عيشَ معآنآ .. ı[ Yάмά Ŧмńéṫќ / منوعـ .. ! 1 31-03-2012 12:14 AM
تخيل امك وابوك معآنآ بالمنتدى .. mimi النقاشات الجاده والحوار ..! 17 17-03-2011 12:30 AM
علمتني الطيور غلطتي طيبتي عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 10 26-02-2011 07:23 PM
ودي أعيش بدنيتي طفله بريئه هايمه".. Pink »°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ 5 01-03-2010 12:54 AM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...