رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية غرور وكبرياء

رواية غرور وكبرياء الجزء الأول : في عام 1991 بعد انتهاء حرب الخليج في احد غرف الولادة خرجت صرخة أنثى ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 01-02-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

;12; (1) رواية غرور وكبرياء




الجزءالأول:


في عام 1991 بعد انتهاء حربالخليج في احد غرف الولادة خرجت صرخة أنثى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

بعد دقائق قليلة الا بصراخ طفليستغيث وكأنه يقول لماذا اخرجتوني لهذه الدنيا
الممرضه: ألف ألف مبروك جتكم بنت زيالقمر
سلطان :الله يبارك فيك بس طمنيني علىزوجتي
الممرضة: لا لاتخاف بخير الحمد لله الان بننقلهالغرفتها .. عن أذنك
سلطان يدق على ابوه : هلا يبهترى أمل ولدة وجابت بنت بشر امي
ابو خالد : لا الفالف مبروك ان شاء الله ربي يجعلها منالبارآت

وانتشر الخبر في بيت ابوخالد

ام خالد :لا الف الف مبروووكيالله ان تكبرها وتعافيها وهـ يا انا حبيتها قبل ماشوفها
ام صالح (فوزيه)مرة خالد: ايه والله يا خالتي انفرحتنا مابغت تولد كل شوي مهبله فيها هالبنيه اشوى انها بسجت
ام ثامر (حنان) بنت ابو خالد : والله الحمد لله يا يمه .. الا قولي لي متى بيخرجونها
ام خالد : واللهعلى قولت اخوك سلطان انه بكرة الظهر
ام صالح : لا زيناجل خل نرتب لها الغرفة
ام خالد : ولا يهمك مزينه كلشئ
ريان : ماما .. ماما
ام خالد : هلا والله بظناي تعال يمه شف امك هنا .. فوزيه شوفي ريان يناديك
فوزيه ام صالح : هلا حبيبي تعالهنا
ريان : ماما صدق ان في بيبي جديد بيجيبيتنا
ام صالح : هههههههههههههه ومن الليقالك
ريان : سمعت بابا خالد يقول لبابا ان عمي سلطان صارعنده بنت
ام خالد : ايه يا قلب امك انت .. تعال عندي
ريان : امي فاطمه صدق كلام بابا
ام خالد : ايه حبيبي صدق ولا بعد هذي بتصيرزوجتك
ريان: ماما يعني هذا البيبيلي
ام خالد:ايه حبيبي انتبه لها زين وحطهابعيونك

وراح ريان وهو مستانس

ريان "الله يعني بيصير عندي بنوته انا لازم انتبه لهاواحبها وماخلي احد يزعلها ولازم اجيب فلوس على شان اصرف عليها مو الرجال لازم انااللي اصرف عليها ريومه حبيبتي ايه ريم انا احب هالاسم لازم اسميهاريم"

ويدخل سلطان من باب البيت علىمجلس الرجال

سلطان : السلام عليكم ورحمة اللهوبركاتة
ابو صالح : هلا هلا بالابوههههههههههههه
سلطان : اللي يسمعك يقول اول ولدلي الله يخليلي نواف
ابو خالد : الا ياولدي وشبتسميها
سلطان :والله مادري يا يبه لحدالان ما قررنا

ويجي يركض ريان عمي عميعمي
ومن كثر ماهو مستعجل طاح علىوجهه
ودمعة عيونه "لا يا ريان انت صرت رجال لا تبكي مايصيرتبكي بكرة لا طحت قدام ريوومه بتصيح بعدين بتضحكعلي"
قام ريان وهو يمسح دمعه نزلت من عينهعصب

سلطان: بسم الله عليك حبيبي وشبك طاير
ابو صالح : والله من الطفاقهاللي فيه اركد خلك عاقل شوي
ريان : بابا انا مو مطفوق انارجال
الرجال : هههههههههههههههههههههههه
ريان : عميسلطان
سلطان: يا عيون عمكانت
ريان: عمي صح جتك بنتحلوة
سلطان : هههههههههههههههه الا يا قلبي جتني بنتحلوة
ريان: ترى جدتي فاطمه تقول انهالي
سلطان : هاه وشلون لكفهمني
ريان : تقول انها بتصير لا كبرتزوجتي
سلطان : ههههههههههههههه ياحبها اميللتزويج
ابو صالح : اذا من اللحين جالسهفوق راس حنان ولولوه خواتك
ان ربى بنت حنان لجابر ولدلولوه
سلطان: الله يهديها بس ماتدري ان كل واحد وله نصيبهوما يصير تعلق البزران بكلام فاضي
ابو خالد : اها بسكنها موب امك خلها تزوج اللي تبي فديت عيونهابس
سلطان : يبه عيب ترانا هنا ونغار على امي ولا نسمحلك
ابو خالد يشيل المخده اللي بجنبه ويحذفه على وجهسلطان
ابو خالد: تلايط بس ..
العيال:هههههههههههههههههههههههه حلوة يبه عليكفيه
ريان : عمي ما قلتلي
سلطان: هلا .. ايه ايه حبيبي الليتبيه
ريان : اجل سمهاريم
سلطان مستغرب : منذي
ريان : يوووووه عمي وش فيك نسيتبنتك
سلطان :هههههههههههههههههههه خلاص على شان خاطرك بقوللخالتك أمل وان رضت سميتها خلاص
ويطبع ريان بوسهعلى خد عمه سلطان ويطلع وهو يركضفرحان



وبعد مرور 18 سنه عام 2009


عائله ابو خالد (صالح):
صالح × فاطمه

صالح :69سنة رجل اعمال ناجحماكمل دراسته اكتفى بالثانويه ونجح في مجال التجارة وكون ثروة تحكي عنها كل الناسله في مجال عمله هيبه بين التجار تزوج صغيرا من بنت عمه فاطمه ترك القصيم وعاش طولحياته في الرياض كون عائله كبيره من 5 افراد 3 اولادوبنتين
فاطمه: 63 سنة ربة منزل لم تكملالمتوسطه تزوجت وخرجت من المدرسه عندما تزوجت كان عمرها 15 سنه ساندت زوجها فيازماته كانت عونا له في حياته تزوجت ولد عمها عن قصة حب شاهدت الكثيير من العذابوالالام ولكن في النهاية تتوجت بالزواج .. مازال حتى الان حبهم لبعض كبيير ولميتغيير مع الزمن

اولآدهم:

لولوه:




لولوه:49سنة اكبربنات ابو خالد تشتغل دكتورة بالجامعة متزوجة من فهد وعندها 4 عيال بنتينوولدين
فهد:53سنة دكتور عيون درس فيبريطانيا وبعدها استقر بالرياض وتزوج بلولوه

عيالهم:
1-جابر:عمره 28 سنهمتزوج من ربى بنت خالته بعد قصة حب عاشوها منذ الصغر >>الفضلللجدة
مازال يحبها ومايدري شلون يرضيها كمل دراسته بالخارجوحاليا يعمل مع جده في الشركه
2- حسام : عمره 26سنه مالك على ولاء وزواجهم بعد سنه لما تخلص ولاء الجامعه بالاول كان رافض الزواجحتى كانت امه تحاول فيه وكان رافض الين ماجدته غصبته على الزواج من ولاء ويوم راحوخطبها وشافها انقلب 180 درجه عشقها بشكل جنوني حب نعومتها ورشاقتها حب لطفهاوضحكتها حب عيونها وسوادها حب شعرها اللي كنه سواد الليل ... الخ
3-تهاني : 24 سنه مازالت عزبه خلصت الجامعه من سنتينخريجة رياض اطفال تحب الاطفال مرة رافضه العمل >> مو رايقه للصجه ولا قومتالصبح .. ماتحب الالتزام اكثر من مرة رفضة الزواج لانها ماهي مستعدة للارتباط وعلىقولتها >> ابي اعيش شبابي
4- نورة:18 سنهتوها مخلصه من الثانوي ((علمي)) وجالسه تستنى نتيجتها شاطرة مرة بالدراسه طموحهاتصبح جراحه قلب


خالد × فوزيه

خالد:47سنة ثاني ولد من عيال ابوخالد عمره: اكمل دراسته في بريطانيا تخصص ادارة اعمال بعد مارجع تزوج فوزيه وانجبمنها 6 اولاد 3 بنات و3 عيال يعمل حاليا مع ابوهبالشركه
فوزية:45سنة مدرسة جغرافيا فيمدرسه حكوميه تدرس بنات متوسط عمرها: اجتماعيه جدا كل البنات يحبوها لانهامتفهمه

عيالهم:
1-صالح: 28 سنهخريج طب اسنان له عياده خاصه فيه متزوج من ديما البالغه بالعمر 24 سنه اعز اصدقاءتهاني بنت لولوه حامل وبالشهر الرابع
2-راكان :26 سنهمالك على فاتن وزواجه بعد سنه حاليا هو مع حسام يشتغل في شركة جده وهو اقرب واحدلحسام وعمه وليد دايما مع بعض
3-ريان :24 سنهيلقبونه بمجنون ريم مازال يدرس في الجامعه ادارة اعمال جذاب جدا اجمل اعيال العائلهكل البنات يموتون فيه لعاب شوي لكن هو عارف ان مرده لريم من اعز اصدقائه نواف وثامروهم يدرسون معاه بالجامعه وبنفس التخصص
4-نوف: 18 سنه اعزصديقاتها ريم ونورة بنت حالمه رومنسية بزيادة توها خالصه الثانوي ومستنيه درجتهاتطلع وهي كانت بنفس فصل نورة
5-ملاك :15 سنهثالث متوسط دايما تحاول تقلد اختها نوف في كل شئ تبي تصيير كبيرهمثلها
6-سندس:10 سنوات اكبر اهتماماتها الباربي والبليستيشن



سلطان × أمل

سلطان :45سنة ابو نواف متزوج منامل عنده منها 5 اولاد 3 بنات وولدين يشتغل مع ابوهبالشركه
أمل :42سنة دكتوة بالجامعه معلولوه حنونه جدا على عيالها ومتفائله وكل الحريم والبنات اللي بالعائله يحبونها بنترجل غني جدا ابوها عايش في بريطانيا ما يجي للرياض الا في المناسبات هي جميله جدالان فيها عرق تركي

عيالهم:
1- نواف:24سنةجميييل جدا وراعي صياعه وبنات يموت على شئ اسمه بنت يعني لو يمر يوم ماكلم فيه بنتاو غازل ممكن ينهار وتجيه كأبه حاده زي عمه وليد هو اللي معلمه علىهالحركات
2- ريم :18 سنه جذابه بشكل لايوصف كل البنات ينهبلون على جمالها ويغارون منها رشيقه وعيونها زرقا >> امجدتها تركيه ..امها سفرتها لبريطانيا مدت 5 سنوات تدرس هناك كانت تجي تزورهم بالصيفوبالاجازات عاشت في بريطانيا عند جدها اللي يحبها يمكن اكثر من كل اخوانها البنتمرة fun وتحب المغامرة ودايما بسبب مغامراتها تطيح في المشاكل على كثر مشاكلها الاان كل العيله تحبها لطيبة قلبها وتواضعها
3- ريهام:15 سنهجميله البنت ومغروره دايما تبي تصير احسن من اختها مع انها تحبها كثيير لكن هذيغيره بريئه
4- يوسف:10 سنوات اهتماماته سندساللي تحبه >>برضوا فعايل الجده ..يحب لعب الكورة والبلايستيشن
5- رامآ :4سنوات دلوعه ماما وبابا وعلى أي شئتبكي


حنان×عبدالرحمن
حنان:42سنة بنت ابوخالد دكتورة بالجامعة مع لولوه وامل تحب وظيفتها مرة لكن مو اكثر من زوجها وبيتها
عبدالرحمن:46سنة يشتغل في بنك وعنده 4اولاد

عيالهم:

1-ربى:26 سنهمتزوجه من جابر ولد خالتها وتشتغل في بنك حامل بالشهر ال4 زي ديما زوجتصالح
2-ثامر:24 سنه مكمل الشله ريان ونواف ووليد مايحبسوالف البنات لا بل يكرهم مايطيق يشوفهم جميل متواضع يحب خواته ويهبل ببنات اخوالهالصغار
3-تركي:10 سنوات صديق يوسفالمقرب اهتماماته زي يوسف
4-منار: 5 سنوات صديقة رامآ وهيدلوعه زيها



وليـــــــــد: 25 سنه اخر عنقودعيال ابو خالد ان خالد جابته بسن متاخر ما كانت تبي عيال على شانها كانت مريضهوهالشئ راح يسبب خطورة عليها وعلى الجنين بس حملة فيه .. كان عمرها وقتها 38 سنةوجابته وماصار فيه ولا فيها شئ غير ان جاها الضغط والسكرJ
واه ياوليد وما ادراك ما وليد مازال يدرس في الجامعهيدرس ادارة اعمال مع عيال اخوانه واخته ريان ونواف وثامر لكن وليد متأخرسنه
بسبب حادث صار له من خلال الرواية بتعرفون وش السالفهاخر اهتماماته الدراسه يحب البنات ويموت عليهم بشكل جنوني يحس انه بدونهم ما يقدريعيش وهو من النوع بياع كلام مرة في حياته حب وكانت قصه فاشله سببت له هالضياع صارصايع درجه اولى ومستحيل يفكر يحب ويرتبط لانه يحس البنات خداعات بس للعب والوناسهلكن وقت الجد دوري علي ما تلقيني


وكل عيال ابو خالدالمتزوجين ساكنين بجنب بعض يحيط بها سور واحد عدت بيوت ما يفصل بينهم الا حديقهطويله .. اما بيوت الاحفاد فهي بنفس الحارة كل ولد فيهم له ارض خاصه فيه ..


^
في يوم الخميس ثاني يوم من ايام اجازة الصيف تو الناسمعطلين من المدارس في بيت سلطان الدنيا قايمه قاعده من تزين وتضبيط كان الوقتتقريبا 6 المغرب ونواف توه قايم من النوم

نواف : خير يمه وش هالزين كلهاشوف ريحة البيت تهبل ولا انتي بعد وش هالكشخه لا يمه صراحه غطيتي على بناتك
امنواف:ياخي استحي والله هالسان مادري وش اسوي فيه حتى هالكلام واللعب على امك عيباستح على روحك كافي بنات خلق الله اللي ما سلمو منك
نواف:الله يمه كني سابك موبمادحك
ام نواف: اوص بس يلا مناك رح فارق خل اعرفاشتغل
نواف:افا يمه تطرديني منالمطبخ
وبدأ ياكل من الفطاير شوي ومن قطع القاتو شوي ومنالعصيير يشرب له شوي
ام نواف تطقه على يده: يؤ قم انت وش تسوي خربت الاكلقم يلا اطلع ولا جا وقت الاكل تعال
نواف: طيب يمه ماقلتي لي وشهالخيارت له عسى بس ما تصيير القرد ريهامووه انخطبت
ام نواف: انت ماتستحي على وجهكولا ماتستحي لا لا اكيد ماتستحي اولا ريهام توه بزر ومب قرد هذي اختك يالخبل وثانيااترك هالدونات من يدك وثالثا ايا قليل الخاتمه ناسي ان اليوم ريم جايه منبريطانيه
نواف: الله ريووومه قلبي جايه يافديت عيونها وعيونصديقتها .. الا من اللي بجيبهم من المطار لا تقولين السواق لالا انا بروووح اللحيناجيبهم
ام نواف: يؤ من تجيب تعال تعال ..وتمسكه مناذنه
اجل قلت لي وعيون صديقتها
نواف: أي أي أي أي يمه ارفقي علىاذني ترى ابيها
ام نواف: نواف ابعد عن عبيير تراها بنت ناس ومتربيهوهي صديقه اختك وبعد حنا نعرف عايلتهم فلا تسبب لنامشاكل
نواف قدر يفك يد امه وراح يركض وهو يصارخ: بس تصدقينيمه عليها عيووون
ام نواف: انا اوريك .. وتاخذ فوطه بجنبها وترميهاعليه
نواف وهو يمسح بالفوطه: من يد مانعدمها ..ههههههههههههه
ام نواف: انا اوريك اصبربس

راح نواف بيطلع من الباب الا بنوف ونورةجايين

نواف : هلا والله نورة ونوف
نورة +نوف: هلا وغلا
نورة : نواف خالتيجوا
نواف : ايه حيااك شوفيهابالمطبخ
نورة :شكرا

ودخلوا البنات للبيت وفكوالعبايات دام نواف طلع من البيت وركض على المطبخ
نورة : هلاخالتي
ام نواف: هلا بنيتي نورة وش أخبارك واخبارامك
نورة : الحمد لله بخييرخالتي
وتدخل لهم نوف
نوف :هلاخالتي
ام نواف: هلا قلبي وش اخبارك وش اخبارامك
نوف: والله بخيير خالتي وامي تسلمعليك
ام نواف: الله يسلمها وان شاء الله امهاتكم جاييناليوم
نوف ونورة:اكيد خالتي
نورة: الا خالتي بغينا منكطلب
ام نواف: امري حبيبتي
نورة: خالتي عادي نطلع لغرفة ريمودنا نسوي لها مفاجأه
ام نواف:ولو البيت بيتكم خذوا راحتكم ولا تشيلون همنواف ماراح يجي الا 10
نوف: مشكوورة خالتي

وراحوا البنات لغرفةريم
نوف: يلا نورة طلعي العده ولا تقوليننسيتها
نورة : افا عليك أنا انساهايلا

وطلعت نورة كيس اسود كبير وفتحته وطلعت منه سطل بويهاحمر وفرسات صغار

نوف: يالخبله وش هذا .. وهي تأشر علىالفرشتين
نورة : وشو فرش على شاننصبغ
نوف : لا ان شاء الله وهذي هي اللي بنصبغ فيها عز اللهماخلصنا الا بكره الفجر
نورة: طيب انا وش دراني
نوف: الشرهه مو عليك على اللييعتمد عليك جيبي اشوف
نورة : لحظه خل نحط السفرة علىالحواف
وحطت البلاستك نورة
نورة: يلا

وتاخذ نوف سطل البويه وتفتحه ودب ترمي البويه الليبوسطه على الجدار اللي لونه ابيض

وتاخذ نورة الفرشه وتقع تحوسبالجدار وبيديها ونوف جلسة تخرب معاها
وحاسوا الجدار وملو نفسهم بويهوهم يستخدمون البويه اخذت نورة الفرشه ورسمت على وجه نوف
نوف: يؤ يؤ يؤ خبله ليهكذا
نورة:ههههههههههههههههههههههه شكلك طالعغبي
وفجأه ينكب على نورة بويه
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه وانتي كذااغبى
نورة يالخبله انا خط انتيسطل
وتمسك السطل وتكب الباقي بوجه نوف ونوف مانتبهت جالسهتظحك
نورة :ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهليههههههههه
نوف : انا اوريك يالدبه تعاليهنا
وبدت تهج نورة من نوف
ونورة تدور بغرفة ريم ونوف وراهاوراها فتحت نورة الباب وبدت تصارخ وتضحك نفس الوقت
نوف: تعالي يالدبه والله ماخليكالا وانا مأدبتك
نورة:ههههههههههههههههههههه نـ..و..ف ههههههههههههههواللـ..ي يعافيـ..ك ههههههههههههههههههههههه
نوف: ايه ايه اظحكي والله لااوريك تعالي يالدبه
وتركض نورة وتنزل من الدرج وتروح للمطبخ وتخبى ورا امنواف
نورة: خالتي واللي يعافيك هههههههههههههههههه ابعديهاعني
ام نواف: بسم الله الرحمن الرحيم وش بك ورا كذاموصخه
وتدخل نوف: تعال يالدبه تتحامين بخالتي والله لااوريك
ام نواف: يوه ورا شكلكم كذا مصبوغاتبالاحمر
نوف: خالتي شوفيها كبت عليالبويه
نورة : كذابه خالتي هي اللي كبت علياول
ام نواف: نعم وش جاب البويه لم اديكماصلا
نورة"يؤ تورطنا الله ياخذك يانوف"
نورة: ها خالتي لا بس
نوف : هذي الله يهديها نورةجايبه الوان مائيه وفتحناها وبدينا نتراشق
نورة: ايه ايه صحخالتي
ام نواف : تيب يلا روحوا تغسلوا مابقى شئ وتجيريم
نوف: ليش خالتي هي متىجايه
ام نواف: الساعه 10 هذا مابقى الا خير الان 8:45
نوف +نورة: يـــــــــــــــــــؤ
ام نواف: وش بكم
نورة: لا ابد مابنىشئ
ويركضون لفوق لغرفه ريم
ويشيلون السطل والبلاستيكوياخذون اغراضهم ويطلعوون من بيت ابو نواف وكل وحده على بيتها يتغسلون ويلبسون علىشان استقبال ريم


في الطيــارة
عبير:ياي ياريم ماصدق اخيرا برجعللرياض مابغينا
ريم:ايه والله يانا مشتاقه لاهليحيل
عبير:وانا اكثر

طنطنطيين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهمعكم الكابتن حمدان بن سعود الحمدان اعلن عن دخولنا مدينة الرياض الحمد لله علىالسلامه
طنطنطيين

ريم: اخيــــــرا يا عبيير مومصدقه
عبير: يلا يلا اربطي الحزام

وهبطت الطيارةبسلام



في المطار كان ابو نواف ونواف ينتظروا نزولالركاب
ابو نواف : يبه نواف مب كن هذولهم
نواف: الا يبه احد يتوه عن هالعيون آآهبس
ابو نواف: وشو.؟؟
نواف: لاسلامتك يبه اقولك الاهذول هم
ابو نواف :يلا اجلمشينا

ريم: عبووور مو هذا نوافوبابا
عبير: ابوي ولا ابوك وشيدريني
ريم : الا والله هو
وراحت تركضله
ريم: بابا ..
ابو نواف راح وحظن بنته : هلاوالله حبيبتي اخيرا مابغيتي ترجعين
ريم وهي تبكي بحظن ابوها : يانامشتاقه لحظنك ... كذا سنه ما تحظني فيها
ابو نواف: انتي اللي جيتي اخرمرة يوم انا كنت برحلة عمل
ريم : مو مهم اهم شئ اني بحظنكالان
نواف: هي انتي وانا ماليحظن
ريم: نوااااااااافوووووههههههههههههههههههه
نواف: ايا الدبه خربتك بريطانيه
ريم: بدينا .. بدينا بالعيارةيالعيار
وحظنته
ريم:والله اشتقت لكولمشاكلك

عبير : هلا خالي ابو نواف
ابو نواف: هلا ببنيتي عبيير وشاخبارك
عبير : والله الحمد لله
ابو نواف: الحمد لله علىالسلامه
عبير: الله يسلمك خالي
ابو نواف: ها وشلون امك وان شاءالله مرتاحه
عبير: اكيد خالي ديرتها هههههههههه مو من يوم ما تطلقتمن ابوي وهي في بريطانيا عند اهلها
ابو نواف: طيب وريم ان شاء اللهما تظايقت امك من سكنها عندكم .. مو انا قايل لها اخذ لها شقه بس هي لا مابي الاعبيير
عبير: هاه خالي ولو ريم اختي واذا ماكفاها البيت احطهابعيوني
ابو نواف : تسلم عيونك ... الا من جاياخذك
عبير: لا خالي انا ماقلت لحد من اهلي ابيافاجأهم
ابو نواف: ريم
بعدت ريم عن حظن نواف: هلايبه
ابو نواف: اقول حبيبتي انتهم وصلوا عبيير لبيتها واناسابقكم على البيت مو تأخروون
ريم: ان شاء الله يبه
ابو نواف: يلا اجل معالسلامه
الكل: مع السلامه


نواف: عبير.؟
عبير: هلا نواف
نواف: الحمد لله علىالسلامه
عبيير: الله يسلمك
نواف: ماليحظن
وتطقه ريم على راسه
نواف: آآآآآآآي
ريم: هي انت وش تقوول خبل ولامهبوول
نواف: ابد مو حنا زي الاخوان خل تخمن زي ما خمتينانتي
عبير: بس ان شاء الله منعيوني
واستانس نواف وفتح يديه في وضعيت الخم وغمضعيونه
عبير مشت هي وريم من عنده وراحوا عند وحده عبده كانتقدامهم وهو ما زال فاتح يديه ومغمظ عيونه وهمست عبيير بأذنها بعض الكلامات والعبدهطارت من الفرح
وتجي هذيك العبده من بعييد تركض وتخمه بقوة وهو يحسبهاعبيير
نواف:الله يا عبيير طول عمري احلمبهاللحظه
العبدة: وانـــاكماااااااااااااااااااااااااان
فتح نواف عيونه مستغرب من الصوت وانهبل نواف يوم شافهاودفها بسرعه
نواف: يمــــــــــه منانتي
العبدة: انا عبيييير
ويمسك نواف ثوبه وماتشوفون غيرغباره

والبنات موقفين قدام السيارة وجالسات يضحكووون علىشكله وهو يركض من بعييد

ريم: ياويلك من ربي عبيير وش اللي سويتيهبالولد
عبيير: وعساه يتربى بعد اخووك هذا ما ينفع فيه الاهالعبدة
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههه

ويجيهم نواف وهو يلهث من التعب: ايه اظحكوا وش عليكم وانا يا حياتي استفردت فينيهالعبدة
ريم: ها بشر لا يصير سوت فيك شئ ترى يا ويلك ماعندناغيير الذبح
نواف: ريموووه وجع وش هالكلام .. لا اشوى انقذت ماامكن انقاذه
عبيروريم:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: يا فديت هالضحكه بس اهـودي اعرف هالزين هذا كله جبتيه من وين
ريم: وهذا انت ما شفت منها الاعيونها لو شايف وجهها وش بتسوي اخاف تنهبل ونبتلش بك
نواف وهو يغني: وآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآهـ آآآآآآآهـ آآهـ لو تدريحبييييبي ...
ريم: بس بس فظحتنا بالمطار امش اللهيبلشك
ويركبون البنات السيارة
نواف: عبيير ممكن اسألك سؤال ..؟
عبير : الله وش هالادب .. ريم لحقي على اخوك اخافهالعبدة سوت فيه شئ
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: اوص انتي وتظحكينبعد
ريم: وش دخلني هذي عبيير اللي كلمتالعبده
نواف: عبييير اتكلم جد
عبير: يلا قول وشسؤالك
نواف: اممم.......اممم ....... وتجاوبينيبصراحه
عبيير: طيب وبكل صراحه بعد بسقوول
نواف: انتي حلوة كذالييه؟؟.....هههههههههههههههه
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا يصير هذاسؤالك ترى والله لا تموتك عبيير
عبيير وهي مرةمعصبه:...........
ريم: خلاص انا انا بجاوبك لاني متأكده ان عبيير الانتدخن من كثر ماهي معصبه
ياخي وش تبي اكثر من ان امها بريطانيه وابوها غنيوعيونها عسليه هاللي خقييت عندها ههههههههههه ولا تنسى اهم شئ لانهاصديقتي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: لا واللهواثقه
عبيير: خلاص عاد عطيتكموجه
ريم: خلاص قلبي لا تزعليين
نواف: يلا هذانا وصلنا بيتك ..
عبيير: يلا قلبي ريووم اشوفك بكرة ان شاءالله
ريم : خلاص حياتي كلميني اليوم بالليل موتنسين
عبير: ان شاء الله
ريم : ايه وسلميلي على ابووكوقوليله ريوووم جايبتلك هدية بتعجبك
عبيير: اخاف ناويه تزوجينه وعادانا اللي ابتلش مامداه مطلق الجديده
ريم: ههههههههههههههه لالاتخافين مو زوجه
عبيير: طيب يوصل يلا معالسلامه
نواف وريم : معالسلامه


نواف: اقول ريووم
ريم: نعم؟
نواف: عبير زي امها
ريم: شلون يعني زيامها؟؟
نواف: لا انا اقصد يعني هي فري زي امها عادي صياعهوشباب وحركات
ريم: يا ويلك من ربي انا ساكنت عندهم امها بريطانيهيعني هم عندهم السهرات وهالسوالف عادي بس والله ان عبيير غيير عن امها الله يخليهالاهلها
ابوها عرف يربيها من جد ولا مرة شفتها هناك تسوي أي شئغلط
نواف: الله يحفظها ان شاءالله
ريم: اميين

ووصلوا لبوابة البيت وفتح لهمالبواب ودخلوا السيارة لجوا

نواف: تو ما نور البيت يلا ادخلي لبيتك امي ناطرتك علىنار
ريم:بس وين العالم ماشوفحد
نواف: مادري شكلهم ماعرفوا انكجايه
ريم:غريبه انا مكلمه كل البنات وقايلهلهم
نواف:مادري والله يلا خلندخل

واول مادخلت ريم الا والانوار تفتحت والورود تناثرتوالاصوات علت بالصغاريت والتهاني

ام خالد:هلا وغلا ببنيتي هلا بكلاهلي انتي تالي لجدتك ياروح جدتك
ريم وتركض تخم جدتها:هلا يمه فاطمه ياانا ولهانه لكولسوالفك
ام نواف وهي تبكي: هلا ريم قلبي تعالي لي ياعيوني
ريم: وتروح وتحظن امها: بس بس يام نواف كذا كل ماجيتورحت هالدمووع خلاص هالمرة بجلس عندك طووول العمر
ام خالد: وش طول العمر انتي بعدلا مانتي جالسة الا لين تروحين ويا رجلك ريان
وتحمر خدود ريم منالخجل:.............
ام نواف:هاه يمه فاطمه ارفقي على البنت وبعدين من قالان بنتي لريان يمكنه مايبيها ماودي اعلقها بشئ مواكيييد
ام صالح: يووووووه يام نواف انا ولديي موب لاقي احسنمن بنتك
ام نواف:حتى ولو يا ام صالح هو قالك اني ابيها ولا فتحهالسالفه معك
ام صالح: ياقلبي ام نواف من هم صغار وهالشئمعرووف
وترووح ريم من الخجل للبنات وكملوا الحريمنقاشهم

ريم:هلا وغلا بكل نفر من عايلتي الحبيبه يالكم وحشه يابنات تسوى الارض ومافيها
وتقوووم نووف وتركض لريم وتحظنها وتجلس تبكيبحظنها
نوف: الله ياريم اخيراجيتينا
ريم: اللي يسمعك مو قبل شهرين واناعندكم
نوف: بس تصدقيين محلوه عن اخرمرة
ريم: هذي عيونك الحلوة .. الا ويننورة!!
نوف: يووووه والله كان تنجلط نورة لماتشوفك.....نووووووووووووووووووووووووورة
نورة وهي طالعه من الحمام: وصقـ.....
ريـــــــــــــــــــــــــــــــم وتركضوتحظنها
نورة:آآآه يا بعد اهلي انتي يا توئمي ياروحي يا اغلىعندي من تهاني
احـــــــــــــــــــــــــــــــــــبك
ريم جالسةتبكي
تهاني: نعم نعم اغلى من منيالدبه
ريم تظحك من بين دموووعها:هههههههه هلاتهاني
وتحظنها وتسلم عليها
تهاني: انا اراويك يالدبه اجلريييم اغلى من اختك وحيدتك تهاني
نورة:ههههههههههههههه والله انها اغلى من روحيبعد
تهاني: أيــه ياتهاني لكالله
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه

ام خالد: تعالي يمه ريم اجلسيبجنبي
ريم: هذاني جييت يمه
راحت ريم مع البنات لعندالحرييم
ويدق جوال ام نواف
الووو..
هلاوالله.
طيب ان شاء الله..
تأمر على شئ ثاني ...ماتبون قهوة - شاي أي شئ
طيب ان شاء الله
مع السلامه
ام نواف: يمه ريم قومي عندمجلس الرجال ببيت خالي ابو خالد
ريم:العيال في...
ام نواف:ايه يمه كلهم يبونيسلموون عليك
ريم:ان شاء الله يمه
وأخذت ريم معاها طرحتها على شانتتحجب >>كل البنات هالعائله يتحجبون عن عيال عمامهم وخوالهم لكن بالاسواقيتلثمون

تحجبت ريم وراحت لبيت ابو خالد ودخلتللمجلس

ريم:السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة اللهوبركاته
ابو خالد:هلا يبه ريم تعاليبنيتي
راحت ريم تسلم عليه وتبوس راسه وسلمت على كل عمامهاوجلست بجنب جدها

عند العيال باخر المجلس:
جابر: هلا والله بنت خالي وشلونكريم وشلون بريطانيا ترى ربى صاجتني تبي تروح لهاهالصيفيه
ريم:ههههههههههههه هلا والله جابر انا الحمد لله بخييروبريطانيا بعد بخير ولا تسلم عليك هههههههههههههههههه وافديت ربى بس ورا ماتسفرهاياحياتي
جابر:تبينها تحب بريطانيا اكثر مني لا انا اغار علىمرتي
الكل:ههههههههههههههههههههههههه

ثامر:هلا هلا هلا بالحلوةريووووم
ويجيه هذاك الكووووع منريان
ثامر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
عبد الرحمن (ابو ثامر): ريان وشبك على ولدي ترى انا موب مستغني عنه..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههماعدا ريان متفشل
ريم:ههههههه هلا ثامر سلامات عسى مااصبت بضرربالغ
ثامر ووجهه محمر من قوي الضربه: لا لا جتسطحيه
ريم:ماهو باين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
راكان: هلا والله بريم وش اخباركيانتي هبلتي ببعض الناس وماخليتيهم يناموا الليل
ويجيه هذاك الكووع الثاني منريان
راكان متقصد انه يحرج ريان:آآآآآآآآآآي وش بك ياخووويترى ابي وسطي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو خالد:خلاص ياعيال لحد يسلمترى بتزيد الإصابات
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه

الا ويدخل وليدعليهم

وليد:السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة اللهوبركاته
وليد: ريووم هلا وغلا يالحلوة من متى وانتي برياضناالجميلة
وتقوم ريم وتخمة من حبهاله
ريم:ووااااي ياعمي يانا اشتقت لك ولصياعتك
ويطقها طقه خفيفه علىظهرها
ريم:اقصد ادبكهههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وباخر المجلس يهمس ريانلثامر:ليتني عمها
ثامر: اعقل بس لا يسمعك نوافويتوطاك
ريان: هذي ريووومتي هذي حياتي انت عارف وشيعني
ثامر: درينا درينا انها ريوومتك ترى من وانت بزر وانتصاجنا ريومتي ريومتي بس عاد
ريان: اوص بس ..
ويقول بصوت عالي : هلا واللهرييم وش اخبارك
وتنتبه ريم لصوت من زمان ماسمعته ولا شافت صاحبهولاحست بدفاه وقربه صار جواها بركان من المشاعر اللي تتقلب مابين شوق ولهفه وحبوالم وفراق ماكانت مصدقه ان هذا هو هذا حبيبي ريان
ريم وبصوت كله خجل: هلا واللهريان
اول ماقالت هالاسم "ريان"
ريم"الله ياريان قد ايش مشتاقهلك ومشتاقه لصوتك لنظراتك ولحبك ودفاعك عني مشتاقه لاسمك ونطقه ريان ريان ريان ريانريان ريان ياحلوك ياريان"

ريان"يالبى ريان بس آآآه يا ريم ياحلو اسمي من فمكفديتك انتي وعيونك ووجهك هالملاك اللي من زمان مامليت عيوني فيه واخيرا ريومتي رجعتلي ولحظني"

الكل كان في حالة صمووت لان الكل جالس يتابع هالمنظروهالحب اللي طغى وملئ المكان من يوم ما قال ريان هلا واللهريم

وليد حب ينقذ الموقف ويكسر حاجز الصمت الليحاصل
الا يالاهل وين العشى تراي ميتجووع
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو خالد: هذا انت يا وليد ماتجيللبيت الا لاجل تترس معدتك
وليد وهو يضحك: افا عليك يايبه من اللي امس جاي وجالسمعك تناظر المباراة
ولا واللي يضحك ان لما خلصت المباراة قالي من اللي كانيلعب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو خالد: اخذ المخده من جنبهوحذفها على وليد
وليد: أأأأي يبه وشبك علي
ابو خالد:على شانك ماتعرف تقظبهاللسان وتستر على ابوك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو نواف: اقول ريم قومي لامكقولي لها خل يحطون العشا
ريم:ان شاء الله يبه

ريان"لا ياريم لا تروحين وتاخذينقلبي معك جنبي ومو قادر املا عيوني بجمالك"

ريم:معالسلامه
الكل:مع السلامه

طلعت ريم تاركه وراها رجل غارقحتى الجنون بحبها ماينام الا وريم تطري عليه ماياكل الا اذا دعا ان ريم تصير مننصيبه ..حلم حياته ان يتوج هالحب الكبييربالزواج


دخلت ريم البيت وهي سرحانه معقوله اليوم شفته اليومحسيت بنفسه اليوم بس حسيت اني عايشه
ام نواف: يمه ريم وشبك؟
ريم:............
نورة:هههههههههههههههههههههه لاخالتي شكلها غارقه لشوشتها
وتمسك المخده وترميهاعليها
ريم:بسم الله الرحمن الرحييم .. هي انتي حوله ولا غبلهورا ترمين علي المخده كذا
نورة:على شان اصحييك من الحلم الجمييل ها وين وصلتيعسى بس جاكم عيال
وتاكذ ريم المخده اللي رمتها عليها وتركض لها وتطبفوقها وتقعد تظرب فيها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة: هههههههههههههههههههاأأأي... ر...يـم خلا..ص .. توبة هههههههههه
ومازالت ريم تضربفيها
ريم: احسن ساده اجل جاكم عيالهااا
لولوة (ام جابر):بس يا ريم ترى ابي بنتي لاتموتينها
ريم:عمتي شوفيها الدبه وش تقولعني
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: وهي الصادقه اللي ماخذعقلك يتهنى فيه
ام صالح:اجل على ولديبالعافيه...هههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وحمر وجه ريم من الخجل:جدتيشوفيهم ....
ام خالد: ههههههههههههه خلاص خلاص سكتوا عنبنتي
ريم: ايه نسيتوني يمه ابوي يقول حطواالعشا
نوف تهمس لريم: احنا برضوا اللي نسيناكي
ريم:اقول انطمي لا يجيك اللي جالنورة
نوف:ههههههههههه لا خلاص ابسكت اجل انا مستغنيه عنعمري

بعد ربع ساعه

ام نواف:يلا حياكم علىالعشا
العشا كان على شكل بوفيةوطاولات دائرية

على طاولة كانت جالسة فيها نورة ونوف وتهانيوريم

نورة:ريم شوي شوي والله الاكل مو طايرهههههههه
ريم:والله ياهالاكل له وحشه من زمانعنه
نوف وهي تتكلم بصوت عالي على شان امها تسمع: يــمه
ام صالح: نعــــم
نوف:يمه تراي اليوم بنام عندخالتي ام نواف مالي دخل
ام صالح:اتركي البنت ترتاح شوي لازم توذينها خليهاتتنفس شوي
نوف:اساسا انا الاوكسجين كله عندي ماعليك يمه لوبتختنق مو بضارك
ام نواف:يمه بسم الله على بنتي منالاختناق
وكل قام يضحك لان ام نواف قالت الاختناق بطريقةاستهزاء
نورة:وانا يمه بعد ولا تحاولين تقولين لا مالي خص لايايمه خلاص انا قررت لا لا لا لاتحاولين خلاص مافي مو مشكله انام لو بملابسي بس انياروح البيت معك فلا انسي وابوي انا اكلمه وانـ.........
لولوه:يامال العافية ان شاء اللهبالعه راديو انتي بس بس صجيتي راسي لو تبين تنامين كييفك بسفكيني
ريم:ههههههههههههههههههههه والله ماينفع معاهم الاكذا
ام نواف:نعم وش اللي ينفعمعانا
ريم:ابد يايمه انتم الخير والبركة معقول انا اقول شئعنكم انتم امهاتنا
نورة ونوف:نعــــــم نـــــــــــعم ..وهم يهزون روسهمكأنهم هبلان..

خلصوا السهرة من بعد رقص وهبال وضحك وكلهم راحوالبيوتهم ماعدا نورة ونوف اللي بيناموا عند ريم

ريم: الله يابنات تصدقون ياانامشتاقة لغرفتي
نورة ونوف:هههههههههههه يلا تبين نرقا ونكمل سهربالغرفه
ريم:يلا

شكل غرفة ريم "كبييرة مرة وفيهاجزء جلسة وتلفزيون والجزء الثاني سرير وقدامه شبااك كله قزاز مالي كل الجدار وبراالشباك في البكونه .. وفي بنهاية الغرفه بابين واحد غرفة ملابس والثاني الحماماكرمكم الله "

دخلت ريم الغرفة واول مادخلت طلع لها الجدار اللي لونهاحمر

ريم:يؤ يؤ يؤ وش هذا ليش الجدار صاراحمر
نورةونوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: يالدباااااااات وشسويتوا
نورة: ههههههههههههههههه تستاهلين تذكرين وش سويتيبسريري اخر مرة
ريم: ههههههههههههههههههههههه يالدبة للانتتذكرين
نورة:اكيد مو ماما زعلت علي ليش جلسنا نلعب بالالوانبغرفتي وعيت تغير لي فراشي ونمت عليه اسبووع كعقاب لي .. اهئ اهئاهئ
نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم:لا ياشيخه وانتيتضحكي
نوف:انا مالي دخل انا عنصر محايدبالمسألة
ريم: احسن شئ سويتوه ..انا اساسا احب اللون الاحمر ..
نورة ونوف:هههههههههههههههههههههههههههه يعني توسخنااليوم راح على الفاضي
ريم:ههههههههههههههههههههه تستاهلون محد قالكم .. يلاننام انا ميتة تعب
نوف:طيب يلا
في الليل قامت ريم من الفراشماقدرت تنام وراحت لشنطتها وطلعت منه دفتر تكتب فيهخواطرها
وبدت تخط بقلمها حروف تنبع من قلبها الذي نبض عند رؤيةمعشوقها

" حبيتك وانا لسهصغيره
وكبرت وأنا هايمه بحبك
خطوه زمن أبعدتنيعنك
وانا بدوس على الخطوات واجيك
كلي فخر إنك حبيبي كلي عز لانكعزيزي
فقدتك ومانسيتك فقدة الحس والاحساس
فقدة الحب والحبيب وجيتك ادورهافيك
لقيتك باقي عليها وعليها يالغالي تزيد"


وظلت لساعاتوهي مازالت تفكر بريان اللي ملك قلبها منذ الصغر وحرص على سعادتها كانت تتذكر كل شئايام الطفوله والذكريات السعيدة وذهبت في نومعميق





الى هنا .. ويقفون ابطال روايتي
ينتظرون ردودكم..
وتوقعاتكملمصير كل واحد منهم.,
الجزء الثاني:


وفي الصباح الساعة 8


فتحت عيونها وناظرت حولها تتاكد اللي عاشته امس ماكان حلم هل هوحقيقة هل فعلا انا جيت من غربتي ناظرت حولها لقت البنات للان نايمات شافت الساعةانهبلت
"أنا وش قومني من اللحين.. "

حاولت تنام ضلت تتقلب في سريرها حواليالساعة لكن للاسف النوم مجافيها قامت من السرير وراحت للحمام تاخذ لها شور بعدماخلصت طلعت من الحمام لقت البنات قايمات ومو موجودات بالغرفة بدلت ملابسها ونزلتتحت للصالة اللي لقت الكل فيها

ريم: السلام عليكم اشوف الكل قايم
الكل: وعليكمالسلام
ابو نواف: هلا ببنتي تعاليعندي

راحت ريم وحبت راس ابوها وراس امهاوجلست جنب ابوها

ابو نواف: ها ياقلبيطلعت النتيجة هو باقي لك مادة وحده ماطلعت صح
ريم: لا توها يبه عاد هي اصعب واهم مادة عندي ان ماجبت درجه زينه علىدرجاتي السلام .. خل ادق على عبير تشوف كانها نزلت ولالا

وراحت ريم عنهم لبرا تدق علىعبير

عبير: الووو
ريم: هلا عبووورة
عبير: هلاريم وش فيك داقة من صباح الله خير
ريم: قومييالدبة شوفي نتايجنا نزلوها المدرسة ولا لا
عبير: الله ياخذهم يارب هبلوا فينا بس على شاناعرب
ريم: ايه طيب يلا قومي شوفي
عبير: طيب ثواني اشوف واردعليك
ريم: طيب يلاباي
عبير: باي


قامت عبير من فراشي البرادالمريح اللي من زمان مانامت عليه وراحت للحمام تغسل وجهها وبعدها جلست علىاللابتوب

عبير: قومي قومي اخرتها مافي شئعارفتهم اساسا انا يأست منهم
يلا خل نشوف بسمالله
يووووووهنزلـــــــــــــــــــــــــــتنزلــــــــــــــــــــــــــــــت

وتدقعلى ريم بسرعة

ريم: الو
عبير: نزلت نزلت
ريم:بسم الله عليك وش اللي نزلت
عبير: خبلة انتي خبلة مقومتني على شان وشويعني
ريم: لا أحلفي نزلت النتايج ... يمه
عبير: يلا نشوف
ريم: بسم الله يلا
عبير:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه جبت b+ يااااااي وناصه
ريم: مبرووووووووووووووووك عقبالي يارب
عبير: يوووه ياريم ليه كذا درجاتك
ريم دمعة عيونها : ليش كم جبت
عبير وهي تضحك : يالخبله a مبروووووووووووووووووووك
ريم: لا تمزحين قوليوالله
عبير: واللهوالله
ريم: واااااااااااااااي عبير انا احبكانا اموت عليك انا متيمه بحبك اعشق موووووووووواح ياشيخه انتي احلى انسانهبالوجود
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههبس بس ترى اذوب بعدين
ريم: ويااااااااااياحبك
عبير: ههههههههههههه وانااموووووووووووووووت فيك
ريم: عبورة كم صارمعدلي كذا احسبيه
عبير: لحظه هو حسبوه لنا خلاشوف
ريم: ها وش طلع
عبير: لحظه.......
ايوةلقيته
من اشوف اول
ريم: خل نشوفك انتي اول يلا
عبير: يلا بسم الله ...... واااااااااااااااااااي توقعيكم
ريم: حلوة ؟؟
عبيير:مرة..
ريم: 96
عبير: 97ههههههههههههههههههههه
ريم: مبروووووووووووكيالدافورة من متى هالدفارة
عبير: خل نشوفك ........... انتي ...؟؟
ريم: ايهقولي
عبير: كم تتوقعي
ريم: عبير لو سمحتي احب راسك بس اخلصي
عبير: مبروووووووووووووووووك 98 ياعسل
ريم: وناصه الله يبارك بعمرك خل ارووح ابشر الاهل يلاباي
عبير: يلاباي


وراحت ريمللصاله

ريم: لعت النتيجهطلعت
ام نواف: هابشري
ريم: 98 والله اني دافورةههههههههههههههه
الكل : مبرووووووووووووووك
نورة ونوف: وحنا خل نرووحنشيك

وراحوا البنات يشيكوون ورجعوا وهممكتأبات

ريم: ها وشصار
نورة ونوف : الله ياخذهم ما نزلواشئ
نورة : الا وين خاليوخالتي
ريم: ابوي راح لشغله وامي تزينالغداء
نوف: اوووف طفشيابنات
ريم: وش رايكم اليوم نروحنصييع
نوف: يعني وين
ريم: نخلي العيال يطلعونا
نورة: نعم نعم من العيال بالاحلام السعيدة
ريم: ليش ياكافي
نوف: واللهيابنت العم انتي ماتعرفينهم زين احنا اللي نتعامل معاهم دووم والله يهبلونفينا
ريم: طيب نجرب وشفيها
نوف: براحتك بس انا قلتلك


صارت الساعة 12 والملل والهدوءعام على المكان

نزلت رآما وشوشتا منفوشهوتفرك بعيونها
رآما : ليم وينماما
ريم: هلا حياتي صباحالخيير
رآما سفهتهاومشت
نورة: اهنيك علىالاخلاق
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
نوف وقفت: مللللللللللللللللللللل ماقدراستحمل
نورة: وش نسوي لك يعني هذانا متمللاتمثلك
نوف: والله حرام هذا ثالث يوم اجازةوحنا كذا
ريم: طيب وش تبينانسوي
نوف: وش رايكمنستهبل
ريم: شلوننستهبل
نوف: يالخبلة نستهبل علىالعيال
وتمسك نورة المخده وبوجهها : خبلهانتي شوفي الساعة كم 12 والله لو بالليل اوكي لكن بعز الظهر مالت عليكم ..
ريم: وش دخلني انا هذي افكارهاالتعبانه
نوف: الشرهه مو عليكم على اللي يفكرلكم
نورة: لو سمحتي خلي افكاركلنفسك
ريم: اقول انا نقوم ننام ابركلنا
نورة: وانتي الصادقهيلا
نوف: بس انا مافينينوم
نورة: اصبخك على راسك ويجيك نوم امشيبس
نوف: هههههههههه لا خلاص فينينوم

وراحوا البنات ينامون وماقاموا الا 5المغرب
ريم: ها بنات ادق على نوافاقول له
نورة:هههههه مالقيتي الانواف
ريم: اجل من
نوف: خلي نورة تدق على حسام اخووهاحبيب
نورة: ههههههه هذا قبل ما يملك الان صار يقول لنا ان ولاءتغار عليه
ريم:ههههههههههههههههههههههه لا والله وكبرراسه
نوف: العمل..؟
نورة:دقي انتي على اخوك ياراكانياريان
وحمرة خدود ريم من الخجل
نورةونوف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: وشبكم
نورة : قلبتي كنك طماطه كل ذاحيا
ريم: اوص انطمي بدق على اخوي حبيبي هو اللي بيوديناوبتشوفون

ودقت ريم على نواف

ريم: هلا وغلا بنواف اخويحبيبي
نواف: هلا ريوم وش اخبارك
ريم: والله تمام بخيير.. اقول نوافحبيبي
نواف: الله يستر من حبيبيهذي
ريم: هههههههههههههههههههههههه لا بس ابيك توديني اناوالبنات للسوق لو سمحت
نواف: نعم ومالقيتوا غيري
ريم: مو انا شادة الظهر فيك اقول محدبودينا غيير اخوي
نواف: لو سمحتي مرة ثانيه لا تشدين الظهرفيني
ريم:هههههههههههههه يلا عاد نواف
نواف: اوديكم بس بشرط
ريم: وشو
نواف: عبير صديقتك تجي معاكم ولو تبينمرها ناخذها من بيتها
ريم:هههههههههههههههههه لو لو تدري انك انت اللي بتاخذنابتقول لا
نواف: خلاص اجل ماراح اوديكم دوروا لكم احدغيري
ريم:هههههههههه خلاص طيب ماراح اقولها انك انت اللي بتودينابس ها امانه نواف لا تتبايخ مع البنت اعرف حركاتك
نواف: لا وعد ماراح اسويشئ
ريم: طيب امري لله
نواف: متى بتروحون .؟
ريم: على الساعة 7
نواف: اوكي .. باي
ريم: باي

البنات: ها وشقال
ريم: قال طيب بوديكم لكنبشرط
نوف: وش الشرط
ريم: هههههههه ان عبير تجيمعانا
البنات:هههههههههههههههههه
نورة: لا اخوكي هذا "وائع لشوشتوا ">> بالمصري
البنات:هههههههههههههههههههههههه
ريم: خل اروح اكلم عبير اقول لهاوانتهم يلا تجهزوا
البنات: هاه ياكافي تو الناس الساعه الان 5ونص
ريم: معليش على شان مانتأخرعليه
البنات: اوكي


في هالوقت ببيت ابو خالد وخصوصة فيغرفة وليد


وليد:ههههههههههههههههههههههههههههه يالبى قلبك
لميس: ههههههههههههههههههه فديت هالضحكه
وليد:ايه حياتي وش جالسةتسوين
لميس: اممممممممم والله جالسهاكلمك
وليد:لا احلفي توني ادريهههههههههههه
لميس: لا والله طفش × زهق
وليد: تيب لموستي ماودكنطلع
لميس: لا ولودي ماقدر
وليد: ليش حوبي
لميس: حياتي ماقدر اخاف
وليد: يؤ لميس معقوله تخافين مني انا وليد حياتك لاخلاصانا زعلت
لميس:لا مو قصدي حبيبي بس انت عارف انا بنت ماقدر اطلع معاولاد بعدين اخاف من اهلي لا يدروا
وليد: طيب وش بيعرفهم علمينيهاا
لميس:لا لا وليد خلاص مابي بلييز لا تضغطعلي
وليد: خلاص براحتك ..يلا انا بسكر تبينشئ
لميس: حبيبي ولوودي لا تصييرزعلت
وليد: ليش ازعل انتي قلتي شئ يزعل هذاحقك
لميس: يوووووه خلاص تيب بس متىووين
وليد: فديت قلبك الطيب .. اممم متى انتيفاضيه
لميس:امممم بعد ساعه كذا يعني على الـ 6 بروح مع اختيالفيصلية
وليد: خلاص اجل وش رايك عالساعة 7 في الفيصلية لان الساعه 6انا مشغول
لميس: اوكي قلبي
وليد: يلا اجل بروح اتضبط واتسنعهههههههههه
لميس : اوكي قلبي باي
وليد: لحظه على طول كذا باي وينبوستي
لميس:ههههههههه بوسه وحد بس
وليد: انتي كريمه واحنانستاهل
لميس:موواااااااااااااااااااح احلى بوسه لاحلى وليدبحياتي
وليد:مووواااااااااااااااااااح فديتك وفديت هالصوت ياجملماحصل بحياتي
لميس:يلا باي حياتي
وليد: بايعيوني


قام وليد يروح يبدل على شان يطلع الا يدق جواله
يشوفالشاشه مكتوب
العله يتصل بك

وليد: هلا وغلايالعلة
نواف: الله يسامحك ياوليد اناعلة
وليد: وليد كذا حاف وين عمي
نواف: لا هالرسميات شلناها منزمان
وليد:ههههههههههههههه تيب ياولد اخوي وش بكداق
نواف: والله من الطفش وقلت من زمان عنك وبعد لاني بوديالبنات السوق ودي احد يجي معي ماحب اصيع لحالي وطبعا مافي احسن من حبيبي عمي هوتوأم روحي
وليد: لا انا متأسف جدا ماراح اقدر العيال دقو عليومستنيني
نواف: افا تبيع دمك ولحمك على شانشحمك
وليد: شحم بعيينك ههههههه
نواف: يلا عاد وليد تعال معي وربي لوماكانت عبير رايحه مع البنات كان من زمان ساحب عليهم
وليد:ههههههههههه ايه قل كذا وانا اقولورا الولد صاير مطييع يودي خواته .. نصيحه مني ابعد عن عبير ماتصلح لك البنت واعيهوعارفه خرابيط العيال ماراح يمشي معاها كلام البزارينحقك
نواف: والله ماكون نواف اذا ماجبت راسها خلها تتكبر اللحينلكن انا وراها والزمن طويل
وليد: كيفك انا قلت لك وانت ادرى بس وش لك بالمشاكل ياخيهالبنت اهلك يعرفون اهلها يعني أي غلطه منك رحت وطي
نواف: ياخي كيفي البنت داخله مزاجيوابيها
وليد: انت حر يلا عاد اذلف عطيناكوجه
نواف: ماشي مقبوله منك يلاباي
وليد: باي

...........................


ريم: يلا عاد عبورةبليز
عبير: لا يعني لا
ريم: صدق اني حمارة ليش اقولك ان اخوياللي بودينا بس قلت لنفسي حرام صديقتي وعيب اغدرفيها
عبير: يختي هذا اخوك لا يطاق ماراح اقدراستحمله
ريم: عبير تكفه وتكفه تهز رجال بليييييييز يلا عاد
عبير: اه منك ياريم تيب موافقه بس بشرط توقفين اخوك عند حده ولا ترى انا الليبأدبه
ريم: خلاص ولا تزعلين ماراح اسكتله
عبير: تيب متى بتجون
ريم: يلا بعد شوي الان الساعه 6 يعني 6ونص وحنا عندك
عبير: تيب يلا خل اروح اللبس
ريم: اوكي حياتيباي
عبير: باي



عبير : 18 سنه فتاة واعيه ورومنسيه موبسهوله الناس يلعبو عليها جميله بشكل خيالي وهذا السبب يعود لامها البريطانيه .. ابوها وامها منفصلين لعدم توافقهم بالعادات والتقاليد وبعد الانفصال سافرة امهاتاركه اولادها عند ابوهم وماتشوفهم الا كل سنتين مرة...عبير ماعندها اخوان غيراخوها فيصل الاكبر منها بـ 3 سنوات يعني عمره 21 سنه .. عبير مدلعه مرة من ابوها .


نزلت عبير للصاله لقت ابوها واخوها جالسينبالصاله


عبير: مساء الخيير
ابو فيصل: هلاعبيير
عبير: بابي ريوم بتمر علي بنروحالسوق
ابو فيصل: تيب حياتي تبينفلوس
فيصل: انا ابي فلووس
عبير:ههههههههههههههههههههههه عطه يبهلا ينحتني بالقرش اللي باخذه
فيصل: حلاو هو انحتك فيه
عبير تمد لسانها: اوص يلا مناك اساساانا زعلانه عليك للان ماتحمدت لي بالسلامه
ويقوم فيصل يركض لهاويشيلها
عبير: هههههههههههههههنزلييامجنون
فيصل وهو يدور فيها: احبك يا خبله انتي اختيوحيدتي
عبير: ههههههههههههه وانا احبك واموت فيك بس خلاص نزلني ... بـــــابا
ابو فيصل: هههههههههههههههه نزلها ياولد
وينزلها فيصل: ايه على شان ماتقولين مرة ثانيه ماتحمدت ليبالسلامه
عبير:ههههههههههه الا الان مهبول الله يهديكبس
فيصل:هاااا شكل ودك اشيلك مرةثانيه
وركضت عبير بسرعه للدرج :لا خلاص امزح انا طالعة البس
وقالتوهي تغمز لابوها:وراجعة اخذ الفلووسهههههههههههه

.................................

نوف:ريم يلا دقي على نواف قوليلهيلا
ريم: تيب الان ادق
نواف:الو
ريم:هلا ها نواف وينك يلا حناجاهزين
نواف: تيب يلا 5 دقايقوانزلوا
ريم:اوكي يلا

نورة:ها وشقال
ريم: يلا البسوا عباياتكم يقول كلها 5 دقايق وهو عندالباب


وراحوا البنات يلبسون عبياتهموراحوا يستنونه عن الباب
وصل نواف وركبوا بسيارته

نورة ونوف: هلانواف
نواف:هلا والله بنات شخباركم
نورةونوف:تمام
نواف:ها ريم نمر عبير
ريم:اكيد مانقدر نخالفاوامرك
نواف:هيااا سرينا
ووصلوا عند بيت عبير
نواف:دقي لها يلا
ريم: اوكي

ريم:هلا عبوورة يلا حنا تحت .... اوكي يلاباي

هذاهي نازله

ودخلت عبير السيارة :السلامعليكم
الكل: وعليكم السلام
نواف:وعليكم السلام ورحمه اللهوبركاته
عبير "بدينا هذي اولها"
نواف:شخباركعبير؟؟
عبير:الحمد لله
نواف: بحط لكم اغنيه اهداءمني
ريم:احم اقول نواف ماودكنمشي
نواف: يوووه غربلتني هالعيون .. يلا

وحرك السيارة متوجهللسوق

نواف: ريم أي سوق تبون
ريم: الفيصليه
نواف:اوكي ...
شغل نواف سي دي اغاني وهو يطالعمن المرايه وجت عينه بعين عبير:هذي الاغنيه
وخرت عبير عينها على طول وبدتتناظر الطريق وكأن ولا همها

وتعالى صوت عبدالمجيد عبدالله في السيارة ويبدأ نواف يغنيمع صوت عبدالمجيد وهو يشوف عبير من المراية

يحلمون يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انتا مني والله لو يتجننون
ياخذوا قلبك مكاني او ينسونك حناني
قولهم هذي اماني ولا هم ما يقدرون

عبير"الله ياحلو صوتك ولا الاغنيهياعيني..وجلست عبير تغني بقلبها.. ولاهميقدرووووون > يؤ عبير وش فيك لا تصيرين حبيتيه > لايخسى هالصايعاحبه"

يحلمون يحلموناللي فيك يفكرون
ياخذونك انتا منيوالله لو يتجننون

لو يغيرونكعليا او تجاملهم شويا
خلي بالك انتالي غيرك انتا يدورون

عبير"لا والله والاخ مغتر بنفسة غيرك يدورونبعد"

ما احد يقدر يحبكولا ياخذ مني حبك
لو يشوفوا شوياقلبك فيه اسمي يلمحون

عبير"يؤ يؤ شوفوا ذا وش يقول بعد .. مالت عليك وش يلمحونبقلبي جعل قلبك السكته"

يحلمون يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انتا مني والله لويتجننون

عبير"الله لو كان احد غيرك يانواف كان انا من زمان متيمهبحبه بس مشكلتي اعرفك لعاب "

يكتبونك يرسمونك ولاهم يتخيلونك
لا حشى مايلمسونك فيك لالايحاولون

عبير"الله خلاص اناخقييت"

لو يمدولك اديهمضحكتك راحة عليهم
وحتى لو انت تبيهمأنت معهم تحلمون

عبير"هههههههههههههههههههههههه لا والله "

يحلمون يحلمون الليفيك يفكرون
ياخذونك انتا مني واللهلو يتجننون


خلصت الاغنيهوالكل في هدوء مرعب مرة حول الـ 5 دقايق والكل ساكت مو مصدقين اللي صار

نواف وهو يناظر عبير الليجالسه تناظر الطريق من الشباك اللي بجنبها:ها وش رايكم
ريم:الله من جدك هذا صوتك
نواف:ههههههههههههههههههه لا مستلفه منالجيران
الكل وحتىعبيير:ههههههههههههههههههههههههه
نواف:تسلم لي هالضحكه جعلي دوماسمعها
نورة تستخف دمها:تسلم ياولدخالي
نواف:هههههههههههههههههههههه
نوف:تسلم لي هالضحكه
نواف:تحتكين يعني لا حبيبتي هذيحصرية
نوف:لاوالله
نورة:تستاهلين وراتقلدينه
نوف:قلت بستخف دميزييك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه

وصلوا للسوق

واول من فتح الباب ينزل عبير لانها ماتت خجل وخدودها صارواطماطات

عبير"ياربي وش فيكياعبير من متى هالخجل ومن متى كنتي تهتمين لكلامه لا ياربي وش جالس يصير فيني "

ويدخلون لجواالسوق

نواف:ريم
ريم:هلا
نواف:انا بروح أجلس بالكافي لاخلصتوادقي
ريم:بس ترىبنطول
نواف:موب مشكله متى مامليترحت ورجعت لكم زين
ريم:خلاص يلاباي
نواف:باي

عبير:ريم وين راح نواف
ريم:راح للكافي على شان ناخذ راحتنا
عبير:اكيد راح يغازل بنات
ريم:وش عليك خليه بكيفه
عبير:ايه وانا وش علي خليه بكيفه
ريم:هههههه امشي تيب يلا


راح نواف للكافي بيجلس شوي ويقز له كم من بنت بعدينبيطلع
وراح لقسم العوايل من هناكالقز على اصول وشاف شخص كنه يعرفه جالس مع وحده على طاولة وكانت ستارتهم مفتوحهشوي

نواف:هههههههههههههه مو كنهذا عمي وليد
"لكن من الموزَه الليمعه"

ويطلع نواف جواله ويتصلعلى وليد

وليد:ههههههههههههههاجل عجبك شكلي
لميس: والله وطلعتتاخذ العقل .. كنت احسبك شين
وليد:ههههههه هذاك انتي وشفتيني تيب حبيبتي وش رايك تشيلينالطرحـ.... ويرن جوال وليد
يطلعه منجيبه ويشوف الرقم "الله ياخذك يانواف ماتجي الا بواقف حساسه":ياربي هالعله وشيبي
لميس:مينحبيبي
وليد: واحد منالشباب

وليد:الـــــو
نواف:هلا والله بعمي بقدوتي وش تسوي
وليد:هلا بالعله اللي بإذن الله بفقع لهوجهه
نواف:ههههههههههه الا وليدوينك
وليد:وانت وشعليك
نواف:ياخي ودياجيك
وليد:لا انا طالع مع واحد منالربع
نواف:عادي اجيمعاكم
وليد:لا هذا واحد ماتعرفه ولاراح تعرفه ان شاء الله
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد:وجع ان شاء الله وش هالضحك
نواف:لف وراك وانت تعرف

اول ماقال كذا وليد حط يده على جبهته "لاتقولها"

ولف وليد وشافالكارثه نواف واقف وياشر له
وليد:اشوف فيك يوووووم يانواف
وسكر الجوال
وليد:حياتي لمووسه شوي وراجع لك لا تتحركياوكي
لميس:تيب بس لا تتاخر علي اناقايله لاختي ان بسلم على وحده من صديقاتي وراجعة
وليد:لا ماراح اطول كلها ثواني
لميس:اوكي

وراح وليدلنواف

وليد:الله يبلشك وشجاااااابك انت
نواف:اعصابك ياخي موانا قايل لك بجيب البنات للسوق
وليد:ومن بد كل اسواق الرياض ماجيتوا الاهنا
نواف:هههههههه حظك وش اسويلك
وليد:تيب يلا انذلف قطعت عليلحظه حاسمه
نواف:لاتصير لحظه الشوفهبس
وليد:ايييييييييييييهيالمقروود
نواف:ههههههههههههههههههههه معليش تعيش وتاكلغيرها

ويسفهه وليد ويمشيويخليه

وليد:ها ان شاء اللهماتأخرت عليك
لميس:لاحياتي
وليد:ايه وش كنا نقول ..... ايه تذكرت كنت اقول بما انت شفتيني ههههههه وش رايك بعد انا اشوف حياتي اللياخترتها من بد كل هالبنات
لميس:تيب
وتفك لميسالطرحه
وليد"والله منتي من زودهاجمال بس نمشي امورنا معاك هالايام":بسم الله عليك قمر لا اله الا الله ربييحفظك
لميس:لا عاد مو لهالدرجهعارفه نفسي موب حلوة
وليد:حرام عليككل هالجمال ومانتي بحلوة اجل لو انتي حلوة شلون بيصير شكلك
وحمرت خدود لميس من الخجل
وليد"مسكينه تصدق أي شئ الله يخلف عليها مصدقهعمرها"
لميس:يلا حبيبي انا لازماروح تاخرت على اختي باي
وقامتبسرعه وطلعت
وليد:عشتوا كل هذا حيااللحين هههههههههههه

ويجي نوافويجلس على الطاوله

وليد:بسم الله علي من متى وانتهنا
نواف:من يوم عشتوا كل هذا حيا
نوافووليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:ها بشر عسى تسوى
وليد:ولا ريال
نواف:اجل وش مصبرك عليها
وليد:معليش ماصبرت هالايام كلها على شان الان اترك كل شئوراي
نواف:اجل وش ناوي عليه مو طلعتمعاها وشفتها خلاص
وليد:لا حبيبيتحسبني مثلك انا احب العمييق
نواف:يبني وش تبي بالنار
وليد:انا احب العب بالنار




v,hdm yv,v ,;fvdhx



 


رد مع اقتباس

قديم 01-02-2013   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية غرور وكبرياء



نواف:بس انتبه لا تحرق اصابيعك
وليد:اللحين انت وش تبي جاي بس تنصح علي شفنفسك
نواف:لا ياخي انا اغازل ايهارقم برضوا ماشي اطلع واسهر واستهبل اوكي لكن العب بشرف ناس لا .. انا انسان عنديمبدأ لا اتعدى على غيري ولا غيري حيتعدى علي
وليد:ايه بدليل صور هالمسكينات اللي بجوالك ومسوي لي اناماتعدى على شرف ناس ولا تبي اذكرك بأمجاد
نواف:ياخي حرام عليك هذيك هي اللي كانت رايحه فيها ياخي انارجال وعندي هالشئ وانت عارف انا ماقدر اتحكم فيه اجل ماخذتني لستراحه ومتفصخه قداميلابستلي هالتنورة اللي لنص الفخذ وهالبلوزه اللي مطلعة نص صدرها ماتبيني اتهجمعليها
وليد:بعدين انا كنت معك حرامعليك التنورة ماكانت لنص الفخذ لا والله الكذب خيبه لفوق الركبه بشوي.. ويابجاحتكياخي كان قمت وخليتها
نواف:لاواللهلو كنت انت مكاني تقوم
وليد:هههههههههههههه انا غير ياصاحب المبدأالخرطي
نواف:وبعدين ماصارت زلهاساسا كانت هي اول مرة وبعدها تبت ههههههههههههه
وليد:هههههههههههههههههههه الله لا يعيده من يوم هبلت فينابصراخها ويوم جينا الا انت حضرتك مخلص عليها مالحقناهاللاسف
نواف:اوص لحد يسمعك ويقولذابحها
وليد:والله الذبح كان اهونعليها من اللي سويته
نواف:واللهحبيبي اللي مثلها مايهمه ابسط عمليه وترجع احسن من اول بمليون مرة .. وبعدين وحدهوعازمه شباب على استراحه ومسويه جو ورومنسيه بالله ماكانت هي تبي هالشئ بس بتوريكمترى انا شريفه
وليد:وش شريفته اللهياخذها ماخلت شئ الا جابته على هالاستراحه ياخي انا ماحب بنات الشوارع ذول مافياحلى من المغلفات لهم طعم ثاني
نواف:يلا قم بس لا يكثر خل نروح للاستراحه العياليستنونا
وليد:لا اصبر قبل مانروح خلنرقم لنا اوطتين وهمن نروح
نواف:يلامشينا

وهم ماشين بالسوق شافوابنت فاتحه عبايتها ولابسه تنورة لنص الفخذ وبادي ومغطيه وجهها بالطرحه >> لاصارحه ماقصرت

وليد:هههههههههههههههه شف هالنوع ينفعلك
نواف:يخرب بيتها هذا لو جلست بانالكلوت حقها ههههههههههههه اقول وليد اتحداك رح ورقمها وهاك هذارقمي
وليد:لا والله اشتغل عندك وراماتروح ترقمها انت
نواف: تكفه وليدوتكفة تهز رجال
وليد:جب حسبي اللهعلى ابليسك

وراح وليد لهايرقمها

الا والبنت تصرخ باعلىصوتها

البنت:يابن الكلب انا بنتمحترمه تجي وتغازلني ياقليل الحيا ياللي ماتربيت

وليد ووجهه قلب الوان من الصدمه "صدق حقيره ولا بعد تقولانا محترمه"

البنت:انا انسانهشريفه يا

الا وتجي بنت ثانيهوتصارخ عليها

بن:أي شريفهياجزمه يا Bitch وهذا لبسك ياقليله الحيا يالليماتستحين
احنا جايين للسوق ولالحفله روحي لمي نفسك يا Slut
ولفت البن على وليد وقالت له:وينالرقم
وليد مبقق عيونه مومصدق
البن:اقولك وينالرقم
ومد لها وليدالرقم
واخذته منه وحطته بشنطة البنتوقالت:تستحقينه بجدارة على هالمظهر
وراحت البن عند البوابه ونادت المطاوعه والسكيورتيوجابتهم عند البنت
البن:خوذواهالزباله لبرا احنا جايين نتسوق مع اهلينا وهالاشكال لامه لنا عيال الشوارعوجايبتهم معاها
المطوع:اتفضلي براالسوق يتعذرك
والمطوع ياخذها معاهلبرى البنت 2 تبي تقهرها تاشر لها بيدها وتقولها:تشاااوووو
ووليد منهبل متنح بالبنت "وش هالبنت اللي جت تدافععني"
البن:وانت بعد لا تدالعنيكذا لااخليهم يشيلونك معاها بالبوكس

وكل الناس المتجمعه بدت تصفق للبن وحتى في حرمة عجوزةراحت وحبت على راسها وقالت:ياليت كل البنات مثلك

وليد منصدم للان يحس بشعور غريب تجاه هالبنت
هذي البنت اخذت عقلة ودخلتمزاجه

جا نواف وهز كتفه :يالأخوالناس راحوا وانت واقف نفس الوقفه
وليد:ايا الحقيير تاركني بهاللويهومنحاش
نواف:ههههههههههههههههههههههههههه اما اللي صار لك توووحفهليتنيمصورك
وليد:يامصلك بس يلا امشخل نروح

وطلعوا العيال من السوقللاستراحه

ريم:يوووووووه عبييراتركيها مو حلوة خلاص شوفي هذا احلى والله
عبيير:لا لا لا انا عاجبتني الصفرا
ريم:نورة بالله مو الخضرا احلى
نورة:الا والله ان الخضرا حلوة
نوف:لا والله الصفرا احلى
عبير:شفتي الصفرا احلى
ريم:ياربي ياعبيير بكيفك سوي اللي تبين انا يأست بس مو بكرةتجيني تبكين تقولين لي ماطلعت حلوة مع الفستان
عبير:لا ماراح اجيك
نورة:يلا عاد انا طفشت امشوا خل نروح نجيب لناكافي
البنات:يلا
راحوا البنات وجلسوا بالمقهى

نوف:عاد هالمحل يمدحون التشيزكيكحقهم
نورة:ايه والله ان احلىمابهالمكان التشيزكيك
ريم:تيب اناباخذ تشيز كيك وكبتشينوا
عبير:واناابي موس شوكلاته وفربتشينوا
نورة:وانا باخذ لي موكا بارده وفطيرةتفاح
نوف:وانا باخذ كب كيكواكسبريسوا

وطلبوا البناتوجلسوا ياكلون وهم يسولفوا ويضحكوا

نوف: تكرما مني يابنات وحبا وتقديرا لكم الحسابعلي
البنات:هيييييييييييييييااااعاشت نوف
نوف:احم احم بس اهم شئ لاتنصون تصوتون لي في الانتخابات
البنات:ههههههههههههههههههههه
وطلبوا الحساب من القرسون
القرسون:بس الحساب اندفع
نوف:شلون اندفع يابنات احد منكم دفعشئ
البنات:لا
القرسون: الطاولة اللي هناك هي الليدفعتوا
ويلفون البنات كلهم علىالطاولة اللي اشر عليها القرسون

كان جالس على الطاوله 4 شباب حلووووووووووووووووووووووينقليله فيهم ولما التفتوا البنات لهم كلهم ابتسموا

نوف:تيب رح انت شكرا
ريم:من هذوول
نوف:مادري بس انا اوريك فيهم

وقامت نوف من الطاوله وراحتلطاولتهم

نوف :ممكن اعرف مناللي دفع الحساب
بدر:انا الليدفعته
نوف:ممكن اعرفليه
بدر: امممممم حبيت انا والشبابنضيفكم كعربون صداقه
نوف:حركه قديمهوسخيفه وكمان واطيه .... زيك
وطلعتنوف من بوكها 500 ريال ورمتها بوجهه
نوف:وهذي طريقتنا بقبول الضيافه
وراحت وخلته

فهد:ايي توجع صح
بدر:والله لا اربيها بنتاللذينا

راحت نوف وجلست علىالطاوله
ريم:وش قلتيلهم
نوف:ابد رميت بوجهه 500 ريالوعطيتهم كم كلمه على روسهم تربيهم
عبير:يوووووه شوفي هالوقح قام جايلنا

بدر:لو سمحتي يا....بيئهنسيتي 500 عندنا
نوف: لا معليشيا... حشره بس زي ما تضيفونا كعربون صداقة حنا لازم نردها لكم وفوقها الجزمهبعد
بدر: انتي قدها يابنت ترى انتيماتعرفيني لا تتحديني
نوف:يمه خفتمنك الله اكبر قطعة حثالة لا رحت ولا جيت
ريم حبت تنقذ الموقف:عفوا اخوي انت وش تبي منناالان
بدر:معليه انا ماكلمتك انااكلم هالبيئه هذي
نوف:نعم ياحشرةاسمع وكلي اذان صاغيه
نزل بدر وجلسعلى ركبتينه وصار مستوى جسمه نفس مستوها >> لانها جالسه علىالكرسي
وقرب من اذنهاوهمس
بدر:صدقيني يا حلوة رح تندميوانا على فكرة اسمي بدر وحطي هالاسم زين في بالك لان ماراح يعديها بالساهل وبكرةتشوفي
نوف:اعلى مابخيلك اركبه ياههههه عسل

وقام بدر من مكانهبعد ماترك الـ500 على الطاوله ورجع هو لطاولته

ريم:يمه يانوف من وين جبتي هالجرأه
نوف:اوص انا مادري امشي نرجع للبيت بسرعه قبل ماسويتحتي
البنات:ههههههههه
وقاموا وتركوا المكان

بدر: فهد امش معي
واحد من اللي جالسين: وين بدر توالناس
بدر: شوي وراجعين .. يلالالالالا فهد
فهد:طيب طيبيلا

وقام بدر يلحق البنات لحدالشارع

فهد: وش بكتلاحقهم
بدر:هي تحدتني وماراحاخليها لين تجيني وتحب رجلي تاسف لي
فهد:يابدر كبر راسك وش بك بزر
بدر: فهد لو سمحت انطم خلني علىكيفي
فهد:براحتكاووووووف
بدر:امش يالله نلحقهمبسيارتي
فهد: طيبيلا

ويلحقهم بدر


نواف:ها علىوين
نوف:وصلنا للبيت امي دقت تهزأوينا للآن
ريم:تيب بس نوصل عبوورةاول
عبير: يكون احسنبرضوا
نواف: بس منعيوني

وصلوا عبير لبيتهم

فهد: مو هذابيتهم
بدر: لا مو هذي هي البنت هذيكعبايتها مطرزه بالذهبي

ومشواراحوا لمجمع البيوت لكن كل بيت له مدخل خاص فيه من الشارع بس يحاوطهم سورواحد

نورة: يلا اشوفكم معالسلامه
الكل: معالسلامه
ومشو شوي ووصلوا لبيتنوف
نوف:يوووه الله يعيني على اميوهواشها ... يلا باي
الكل :باي


بدر:شف شف هذيهي
فهد:طيب يعني وش اسويلك
بدر:طيب اوريك ياا بيئه ان ماجبتراسك
فهد:يلا ترى حومت كبدي خل نروحللشباب
بدر:الشرهه موب عليك الشرههعلى اللي يجيبك معه


ومشىنواف شوي ووصل لبيتهم ووقف السيارة عند الباب
ريم: ماراح تدخل السيارة للقراج
نواف:لا انا برووح انتي انزلي
ريم:اوكي طيب يلا باي


ونواف بالسيارة يدق جواله بنغمة {بأغنية أخاف احطك لفايزالسعيد}
ويفقع نواف ضحك من لما سمعالنغمة >> هالنغمة خاصة بالبنات





انتهى الجزء الثاني ... انتظرتوقعاتكم
الجزءالثالث:
ونواف بالسيارة يدق جواله بنغمة {بأغنيةأخاف احطك لفايز السعيد}
ويفقع نواف ضحك من لما سمع النغمة >> هالنغمة خاصة بالبنات
نواف:اكيد هذي الخبله ملاك تبي تراضينيبس انا اراويك
ويطلع الجوال ملاك الخبلة تتصلبك
نواف: الووووو
ملاك:هلا حياتي
نواف:خير تبين شئ
ملاك:حبيبي نواف ليش انتاكذا
نواف:وشو مو عاجبك
ملاك:حبيبي والله اسفه انا ماقوى علىزعلك بلييز حياتي
نواف: لا والله تشكين بحبي لك وما تبينيازعل
ملاك:خلاص حوبي جعل الساني القطع لواقولها مرة ثانيه بس بلييز لا تزعل علي
نواف: اخر مرة ولا ترى من جد بزعلعليك
ملاك:يعني انت مو زعلانمني
نواف:وانا اقدر ازعل من روحي وقلبي وعمريوحياتي كلها
ملاك:الله يخليك لي ولا يحرمنيمنك
نواف:امين يارب
ملاك:طيب وينك انتاقلبي
نواف:طالع ادور بالسيارة كنت مخنوق وموطايق نفسي
ملاك:الله ياخذني يارب كل هذا على شانيزعلتك
نواف:لا تقولين كذا بسم الله عليك لوانتي متي تخليني بالدنيا هذي لمين يعني
ملاك:احبك يا نواف واللهاحبك
نواف:وانا امووت فيك والله اموووت فيكاقول ملووكه وش جالسة تسوين
ملاك:ابد حوبي بالبيت لحالي اهلي مهزومينعلى العشا ومارحت معاهم
نواف"حلو جت من ربي":تيب تطلعين معياعزمك على احلى مطعم بالرياض
ملاك:هااا بس.....
نواف:خلاص اجل ماله داعي انتي للانماتأكدتي من حبي لك
ملاك:لا حبيبي متأكدهبس
نواف:بس وشو
ملاك:طيب خلاص 5 دقايق وانا جاهزه بس هابجيب معي صديقتي
نواف:نعم وليش صديقتك لا تصيري مو واثقهفيني
ملاك:لا حياتي معقول بس على شان اهليمايعيون علي بقولهم طالعه مع صديقتي
نواف:اوكي حبيبتي 10 دقايق وانا عندكتشااوي روحي
ملاك:تشاوو
وليد:اللحين هالخبل وينه راح يرجع البناتمن السوق والى الان ماجا
ثامر:دق دق عليه شفهوينه
وليد:طيب
ويدق وليد على نواف
نواف:هلا وغلا بعمي
وليد:هلا نوافوه وينك
نواف:والله مدييت
وليد:هههههههههههههههه حركات من متىهالتطور
نواف:تربيتك الموهم ماودكبموزة
وليد:عندك يلا
نواف:ايه هالخبلة ماتبي تجي معي لحالهابتجيب صديقتها تقالها بتحميها
وليد:ههههههههههههههه اهم شئ صديقتهاحلوة
نواف:والله مادري ماقدشفتها
وليد :طيب خذهم على الشقه وبأجيكهناك
نواف:تسلم يالعسل بايوو
ثامر :وش السالفه شقهوحركات
وليد:ايه العم مديت وابتلش بصديقة حبيبتهومالقى له مكان بعد فقال ادق عليه يامن لي المكان ويمسك صديقتها شوي عني يعنيمصالح
ثامر:وانت بترووح
وليد:اكيد هذي بنووته شلونماروح
ثامر:والله حرام عليكم هاللي تسووونهببنات خلق الله
وليد:خل حكمك لنفسك لوسمحت
ويقوم وليد : يلا سلام
الكل:مع السلامة
ويروح وليد لشقته اللي مستأجرها وضبطالمكان من شموخ وعطر وعصيرات وكاميرا وفواكه يعني كل شئ
وطفى الانوار وولع الشمووع صار الجورومنسي بالحيل عاد هو خبرة بهالامور
ويدق الباب نواف ويروح يفتح لهوليد
نواف:حياكم ادخلوا
وليد:هلا والله
ملاك:نواف وش هالمكان مو قلت ليمطعم
نواف:ادخلي اللحين انتي
وتدخل ملاك ومعاهاصديقتها
نواف:انا قلت لشوله المطعم حق الفضايحافرضي احد من اهلك شافك ولا احد من اهلي شافني وانتي عارفة اهلي محافظين مستحيليزوجوني وحده عارفها من قبل فقلت مافي احسن من شقة عمي وليد وهذا هوعمي
وليد:هلا والله البيت بيتكم خذوا راحتكمأنا بجلس اتفرج على التلفزيون على شان ما ازعجكم
كانت الشقة كبيرة ومرة ناعمه وفخمه كانفيها صاله وفي بالصاله زي المكان المفتوح طاوله طعام وغرفتين نوم مع حماماتهم وفيهامطبخ مفتوح على الصاله
كانت الصاله اثاثها بني ببنفسجي وشاشهبلازما ومسرح منزلي ودي في دي وكانت غرف النوم جدا رائعه وحده عنابيه والثانيهذهبيه يعني باين أن صاحب هالشقه بطرااااان
بدت ملاك هي و صاحبتها يتلفتون علىالشقه
ملاك:ايه نسيت اعرفكم هذي ديماصاحبتي
ديما:اهلين
نواف ووليد:هلا والله
ديما:ماشاء الله هذي الشقهحقتك
وليد:ايه عجبتك
ديما:صراحه مرة هاديهوناعمه
نواف:ايه زي صاحبها
الكل:ههههههههههههههههههههه
نواف:يلا ملاك تعالي اجلسي وش فيك واقفهعند الباب
وراحوا البنات وجلسوا علىالكنب
وقام وليد راح للمطبخ
وليد من المطبخ المفتوح على الصاله يعنييشوف كل شئ
وليد:تبون شئ تشربونه
نواف:ايه واللي يعافيك ميتعطش
وليد: والامورات
ملاك:لا شكرا مابي شئ
ديما:ياريت مويه بس
وليد: معقوله احد يدخل بيتي وما يتضيف لابجيب لكم عصير كلكم
ويقعد وليد يصب لهم العصير ويحط فيه زيالبودرة البيضه ويخلطه
وليد: تفضلوا
وياخذون البنات كلالكاسين
نواف:وانا حرام عليك ميتعطش
وليد:انا عمك وتبيني اخدمك استح على وجهكرح جب لك يلا وجب لي
البنات:ههههههههههههههههه
وقام نواف للمطبخ وشاف كيس صغير بوسطهبودرة بيضا
طالع عمه وليد مستغرب
غمز له وليد فهم نواف ان وليد حاط لهممنوم فضحك له
وراح نواف وجلس معاهم وهم ضحك وسوالف لينما البنات حسوا بنعاس فضييع
ملاك:وش فيني ياربي حاسةبصداع
ديما: وانا كمان
قامت ملاك تصارخ:انتووووووو وش حطيتوالنـ.... وطاحت على الارض مغمى عليها
وصديقتها الثانيه ديما تبكي:الله يخليكملا... تـ..سـ..ون فينا شـ... واغمى عليها
نواف:ههههههههههههههههههههههههه اشكالهمتحفه
وليد يرمي مخده على نواف:لا تضحك يا وجهالنحس
نواف:تيب انت اللي حطيت لهم المنوم موانا
وليد:انت عارف انا وشبسوي
نواف:طيب الآن وشو
وليد:يلا شل معي انا بشيل ديما وانت ملاكوخل نوديهم للغرفه
نواف:طيب
ويشيلوا البنتين للغرفه
نواف:واللحين وشو
وليد:شق ثبايهم
نواف:وشوووووو
وليد:زي ماقلت لك شقثيابهم
نواف وهو يضحك ضحكه شريره:منعيوني
وليد وهو معصب:بس بادب والله لو تلمسوحده فيهم لا اقتلك
نواف "اووووووف انا وش اللي جابني عندك": طيب طيب بادب
وليد:بادب يانواف
نواف:طيب فهمت بادب
ويشق لهم نوافتيشيرتاتهم
ويجيب وليد الكاميرا
وليد:جب القارورة الليبالمطبخ
نواف:أي قاروره
وليد:قارورة فيها دم
نواف وهو خايف :ليش؟؟
وليد:انت جبها وبتعرفليه
ويروح نواف للمطبخ وهو خايف من افكار عمهالمتهورة ويشوف قارورة فيها شئ لونه احمر زي الدم
وياخذها ويوديها لوليد
نواف:امسك بس فهمني انت وش ناويعليه
وياخذ وليد القارورة ويكب شوي من الدماللي في القارورة على السرير وعلى رجلين البنات
نواف:مهبول انت وش جالستسوي
وليد:جالس اعلمهم درس يربيهم طوولحياتهم
ويروح وليد ينكش شعرهم ويفك زر الجينزحقات البنات ويغطيهم بالغطا حق السرير
ويسحب من تحت الغطا اطراف الجينز حقاتهمويفصخهم اياها بدون ما يشوفون شئ من البنتين
ونواف واقف ومصدوم ومحتار وش اللي جالسعمه يسويه
وليد :امش يلا
نواف:بس فهمني ليه كذا
وليد:امش برا وبعديناقولك
طلعوا برا الغرفة وقفل وليدالباب
وراح جلس على الكنب
نواف:ممكن تقول لي وش الليسويته
وليد:انا اقولك بس اجلس
نواف:وهذا انا جلست قلييلا
وليد:انا جالس اعطيهم قرصت اذنصغيره
نواف:لا والله وماحلت لك قرصات الاذن الااليوم
وليد:انطم واسمعني .. انا وربي شاهد علي .. بحياتي ما لمست حرمه
كنت صح العب عليهم واجررهم للشقه لكن علىشان اسوي فيهم كذا
نواف:وشو هذا وبعدين وشهالدم
وليد:انا اقولك انا بربيهم واعلمهم ان موأي واحد قال لك انا احبك وسوى لك كم شغله حبيتيه ووثقتي فيه انا اخذهم هنا وزي ماشفت اشتري من العطار دم غزال واكبه عليهم كأني اغتصبتهم واخذ الكاميرا كأني صورتهمواجلس اهدد فيها كم يوم الين ما تتوب وتتمنى انها ماتت قبل ما تسويهالشئ
وبعدين اقولها ان كل شئ كذب واني بحياتيمالمستها وانها طاهرة وشريفه وسويت كذا على شان يصير قرصة اذن اخذتها من هالحياةوتربت منها وتعلمت
نواف:لا والله شاطر وافرض ماصدقتك
وليد:انت شفت كل شئ سويناه قبلشوي
نواف:وش فيه
وليد:كل شئ مصور فلما تكذبني وتقول انتنصاب اخذت اللي تبيه مني ومن هالكلام اوريها الفيديو وهي بتصدق عرفت ياشاطر
نواف:طيب افرض بلغت عنك
وليد:هههههههههه يا خبل مافي بنتبهالعالم تفضع نفسها بنفسها
نواف:ياخي انا اهنيك على قسات قلبك بسصراحه انا ماراح اظل متفرج زيك انا نفسي ضعيفه ماقدر اتحكم فيها
وليد:لانك حيوان وماتخاف منالله
نواف:لا ياشيخ اللحين انت اللي تخافمنه
وليد:انا على الاقل ما لمستهم مو زيك ياصاحب المبدأ الخرطي
نواف:اوووف منكم اسمع مو كن البناتقاموا
وليد:الا
نواف:تو ماصار لهم الا 10دقايق
وليد:ايه انا حطيت لهم منوم بسيط مايطول
الصوت من جوا الغرفهصراااااااااااخ
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حرام عليكم حسبي الله عليكم حسبي الله ونعم الوكيل ويصبخووونعلى الباب افتحوووا افتحوووا

يروح وليد ويفتح لهم الباب
وتركض ديما وتتفل بوجهه ويروح وليد ويصفقها هذاك الكف اللييطيحها بالارض من شد قوته

ملاكوهي تبكي:حرام حرام عليك يانواف انا حبيتك وانت تسوي فيني كذا حرام واللهحرام
يرد بسرعه وليد قبل ما يزللسان نواف ويقول شئ:اوص انتي وياها مسوين لنا احنا بريئات وشريفات انتوووا زبالهتفوووووو عليكم
ديما:حرام عليكموالله حرام حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل
وليد :يلا لموا نفسكم ياحثاله ايه وعلى فكرة ترى كل شئ مصورهنا
وياشر على فيديو الكاميرا وراحاخذها وقال :يعني أي وحده ما ترد على اتصالي حسابها راح يكونعسيير
ملاك :حسبي الله عليكم يازباله ياواطيين

نواف:يلا انتيوياها قدامي خل ارجعكم عند اهلكم اللي ماصنتوهم ولا حفضتوهم
ملاك:مو انتوا السبب حسبي الله
وليد:ولك عين تتكلمين بعد صدق قليله حيا قدامييلا
ويرفسها هذيك الرفسه اللي تنسدحفيها بالصاله

ويلملموا البناتباقي اشلائهم اللي تحطمت .. حياتهم انهارت تهدمت كلها بغلطه واحده كانت غلطه عمرهمغلطه لا يمكن اصلاحها مع مر الزمن كل هذا ليش على شان الحب .. بسبب شخص لعببمشاعرها الطفوليه وقالها كم كلمه حلوة لامست ولاعبت عاطفتهم المفتقرة لهاذا الحنانرخصت بعمرها وفقدة اغلى ماتملك

في السيارة اللي كان فيها وليد ونواف والبنتين اللي للانيبكون بكاء قطع قلوبهم

ملاك:حرام عليكم انتم عطيتونا حنان كنا مفتقدينه على شانكذا صدقناكم لكن انتوا لعبتوا علينا
وليد:اوص انتوا كل ماجا احد سالكم قلتوا مفتقرين حنان وشهالحنان اللي يخليكم تسووون بروحكم كذا هاا يختي لو انتي مرة محتاجه احد يقولك احبكسجلي صوتك بالمسجل واقعدي اسمعيها للصبح صدق انكم اغبياء يختي لو مرة مفتقدههالحنان روحي واحظني امك اخوك الصغير ابوك لو ان شاء الله تخميالجدار
ملاك:ابدا مو كذا الحنانوالحب اللي نتكلم عنه احنا محتاجين شخص يكون حولينا يحبنا نحس ونلمس حبه وحنانه احدنصدقه مو نلعب على انفسنا ونروح نخم أي شئ على ان هذا الحنان اللي ندورعنه
وليد:وهذا انتي ياحلوة لمستيهالحنان وحسيتيه ان شاء الله مبسوطه فيه
ديما وهي تصرخ:انتووا مرضىىىىى نفسيييييييييييين
نواف:ههههههههههه خلينا العقل لكيلا انزلوا باللي ما يحفظكم
ملاك:حسبي الله عليكم
نزلوا البنات وهم يصيحون ويشهقون شهقات كنهم يقولوا في كلشهقه يارب روحي تطلع معاها


بعد مانزلهم نواف ومشى
وليد:عطني رقمها
نواف:من ملاك؟
وليد:ايه يالفالح
نواف:طيب ليه
وليد: نواف لا تصير غبي على شان اهددهم شوي وبعدين اعلمهمعلى الحقيقه
نواف:طيب برسلهلك
وليد:اوكي


في غرفة نوف

دخلت نوف غرفتها وانسدحت تبي تنام لكن فجأة قامت كنها تذكرةشئ
راحت بسرعه لمكتبها وبدت تدوربين الكتب اللي على مكتبها الدائما المحيوس
ولقد دفتر مزخرف لونه وردي جدا جذاب
نوف:اخيرا لقيتك .. اوف هالشغالات ماينفعونبشئ
وفتحة الدفتر اللي كل ورقه منهتحمل معاها اسرار وخفايا حياة نوف
كل سطر في هالدفتر يحكي اشياء واشياء كان نوف تعاني منهاوتعيشيها يوم بيوم من كانت ب4 ابتدائي

نوف:يووووه اتذكر اول ما بديت اكتب مذكراتي كنت في رابعابتدائي وكانت هالفكرة فكرة مدرستي ,كانت دائما تقول لنا سجلوا مذكراتكم على شانتصير ذكرى حلوة او مرة بس بالنهايه هذا تاريخ وبيوم حتكبروا وعتتذكروا احلىايام

فتحت نوف صفحه بيضة كأنهابياض الثلج واخذت قلم وبدت تخط بأناملها احلى الكلمات

في يوم 20-7-2009


حصل معاي اكشن ...


قابلت واحد غريب اليوم في المطعم واسمه بدر كمااتذكر
شخصيه افتزازيه بس بنفس الوقتجذابة احترت شلون اتعامل معاها لكن اتعاملت معاها بالقسوه كما هيعاملتني
انا اكره ماعلي الشخصيستضرف نفسه ,بس والله الولد حلو ,أي حلو الا يههههههبل ههههههه عيونه ناعسه لونبشرته برووونزيه >> شكله مسوي تان هههههه جسمه رياضي طويل خشمه سلت سيف احترتشلون بالكلمات اوصفه بس فيه شئ واحد شين .....غرووووورة...... صح هو حلو لكن مايعطيه الحق بالتكبر على الناس
اليوموانا جالسه مع البنات على الطاولة طلبنا الحساب ولما جا القرسون قال لنا اندفع .. طبعا انا مرة انقهرت لان هذي اول مرة اعزم البنات فيها وكانت دايما نورة تقول عنيطماعه بس بما ان ابوي كان قاطع عني المصروف وبس امس عطاني اياه على شان كذا حبيتاكسر خشم نورة بس مرة انقهرت لما اندفع الحساب .. كنت بكبر راسي عندهم بس الان خربتخطتي لالا انا لازم اطلع حرتي بهالشخص قمت من مكاني ناويه اتهاوش مع هالشخص بس يومشفته بلمت
حسيت بقشعريره بكل جسميمسكتني من اطراف شعري لحد اصابع رجلي حسيت ببرودة قارصه احساس غريب جدا كنت ناويهاتميلح بس قلت اكيد البنات يناظروني فقلت خلني لو مرة بس بالحياة اعيش اكشن دايماصديقاتي ظربت هذا وكفخت هذا وتفلت على هذا خلني لو مرة وحده اعيشهالشعور....
قلت بصوت عالي كنياحاول اخبي في صوتي الاعجاب بجماله
....ميــن اللي دفع الحساب .... كنت ادعي بداخلي ياربيقول انا على شان اقدر اسمع صوته وكن ربي استجاب الدعوة واقال بصوته الجذاب الليحسيته يغني مو يتكلم ....انا اللي دفعته....بغى قلبي يطيع من مكانه طيب واللحين وشاسوي اطقه يعني لا لا لا هبله انتي شلون تطقينه افرظي سطرك قسم بالله لا تطيرين ..هذا هو الحوار اللي كان يدور في بالي اخر شئ قررت اني اتجرأ وقلت له ...ممكن اعرفليش.. رد لي بصوته الجذاب...حبيت انا والشباب نضيفكم كعربون صداقه... هنا مرةانقهرت قلت حرام هالجمال كله بواحد قليل ادب صيطرت على مشاعري وقلب الاعجابلاستحقار ورديت عليه بصوت عالي من القهر...حركه قديمه وسخيفه وكمان واطيه .... وقلت في بالي اكملها مرة وحده وقلت له...زيك.. هنا خفت ههههههههه حسيته بيقومعلي بالسكينه فحبيت اتصرف بسرعه قبل ماهو يتصرف فبسرعه طلعت من بوكي 500 ريالورمتها بوجهه .. وبعيدين ضميري بدأ يانبني انا وش سويت بدل ما اكحلها عميتها قلتبنفسي احسن خل يعرف اننا مو بنات صايعات وقلت له وبكل فخر وعزة.. وهذي طريقتنابقبول الضيافه..
ورجعت بسرعهلطاولتنا احاول اخبي عيوني عنه
بسهو ما تركني رجع لي وهنا انا ماقدرت انحمل وقاحته ورديت بكل طاقتي عليه وحاولت انياكون استفزازيه معاه وبعد المجادله الحاميه بينا اللي انتهت بوعيد منه طلعنا منالمطعم على البيت .. مادري هل هالشخص بيكون بحياتي بيوم ولالا

وسكرت نوف الدفتر ورمته مرةثانيه بالحوسه اللي على المكتب وراحت لسريرها وانسدحت فيهونامت



في الوقت نفسهكان في محل البلياردوا شباب العيله واصحابهم متجمعين حول طاوله بلياردويلعبون

ريان :اللعب اللعب بسيالفاشل المشكله دائما اهزأك وانت ماتتوب الا انا هالمرةبفوز
مهند (صديقهم): ياخي هالمرةانا بفوز عليك وتشوف
ثامر:اقول مهندتلايط بس ههههههههههه

ويجي لهموليد ونواف اللي توهم واصلين:السلام عليكم
الكل: وعليكم
وليد:اووووه ريان ومهند يلعبوون اقول يالثور انت ماتبت منكثر ما تاهزأت
مهند:مابي ارد عليكعلى شان ما يخرب برستيجي
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ثامر :اموت بالبرستيج ياناس
نواف:اقول ثموورة تجي نلعب
ثامر:لا شكرا انا اعرف نفسي اذا ما صار لي خلق ماراحافووز
نواف:طيب انت وليد امش خلنلعب
وليد :لا شكرا يا عسل بجلس عندثامر
بعد ثامر شوي من الكنبه الليهو جالس عليها وعض على شفته التحتيه واشر له بيده كأنه ياشر لبنت ان يجي يجلس بجنبة
وليد ارسل له بوسهبالهوا
نواف:لا انا اروح بشرفي احسما تضيعون مستقبلي ومسك ثوبه ونحاش
الكل:هههههههههههههههههههه

وليد:اقول ثامر ماودك تجي معي سهرة منهالسهرات
ثامر: وش قالوا لك وليدولا نواف لا ياحبيبي انا مو راعي هالحركات انا من الجامعه للبيت ومن البيت عليكمههههههههههههه
وليد:لا من جد ثامريعني ما شوفك تسوي شئ لا بنات ولا مغازل ولا حتى تفحيط وماشاء الله عليك دافورj
ثامر: طيبفي اعتراض!!
وليد:ياخي هههه موب هذاقصدي اقصد تعال لو مرة وحده معي غير فيها جو وياخي لا تجلس معانا بس تطلع تشوفالدنيا
ثامر: لا ياخي ماودي
وليد: علىشاني
ثامر:طيب افكربالموضوع
وليد:عندك من هنا لشهرقدام فكر على راحتك
ثامر:وش معنىشهر
وليد:لان في حفلة وحده بتسويها .. هي كل سنه تسويها احتفال لعيد ميلادها ومو أي احد يجي بس الاغنياءوالمعارف
وحتى مايدخلون الا بكروتدعوى
ثامر:الله كل هذا ومن هالبنتومن وين متعرف عليها
وليد:ههههههههههههه لا حبيبي هذي هي اللي تجيني لنا مو انااللي اروحلها تعزم ناس معينين مو كل من هب ودب اساسا انا ماعرفها شخصيا ولا اطولاوصل لها بس يمكن مرة مرتين كلمتها هذي البنت مذوبة كل العيال وبالحفله حقتها بتشوفناس ما كنت تتوقعهم ناس مرة اغنياء وناس مرة معروفين ومو بس شباب الا كبار يعنيرجال اعمال وزرا وحتى ولد السفير بيجي وطبعا الحفله كبلز يعني بنات وشباب كل واحديجيب معاه الديت حقه
ثامر:معقولهعندنا كذا شئ واللي اني غافل عن هالدنيا وبعد هالعالم غريب
وليد:لا غريب ولا شئ دايما اللي واصلين كذا عادي الحياةعندهم فري
ثامر:والله شوقتني اروحهالحفلة بس على شان اشوف هالناس
وليد:ههههه حياك معي
ثامر:موب مشكله خلاص اروح معك بس لا قرب موعدهاعلمني
وليد: من عيوني بس ها مو تروحويدينك فاضيه تفشلنا
ثامر:اجل وشاخذ بوكيه ورد
وليد ويفقع منالضحك:هههههههههههههههه أي بوكيه انت وخشتك لا حبيبي هذي قل اجيب لها ذهب الماس
ثامر:اما الماس عاد ومن هي على شاناجيب لها
وليد:لا يا بابا لا تستهونفيها ترى تجيب اللي اكبر منك ولا تحسب منتظرة هديتك ترى جالسه على بنك بس من الادبان تاخذ لها هديه كعربون صداقه
ثامر:طيب انت وش بتجيب لها
وليد: والله مادري السنه الماضيه جبت لها ساعهالماس
ثامر:يؤ مجنون انت
وليد:ههههههه ولا ياحبيبي طلعتالساعه صفر على الشمال قدام هداياهم
تخيل واحد عطاها شيك بمليون و500 الف ريال سعودي هذا هواللي برز بالحفله الماضيه هي اغلى هديه تنجاب لها تعلن عنها ولا بعد صاحبها لهمكانه خاصه يعني لو تبي عيونها تعطيك ولو تبي تصير وزير عينتك لا تستهين فيها
ثامر: والله شوقتنياشوفها
وليد: لا تستعجل بس انا ابيهديه هالمرة تصيير غير مابي احد يقلدني فيها وابي اصير المييز في هذيكالليلة
ثامر:مادري والله فكروعلمني
وليد:هههههههه لا ماراحاعلمك باخليك تتفاجا
ثامر:طيب يافاندام
وليد:ههههههههههههههههه
ريان:واحلى من فان دام بعدهههههههههههه
وليد:بسم الله من وينطلعت انت
ريان توني جاي من يوم فاندام ههههههههههههههههه


فيالصباح الباكر

وعلى صوت تغريدالعصافير قامت ريم من نومها وراحت وغسلت وجهها وفرشة اسنانها وبدلت ملابسها ونزلتلتحت بس مالقت احد بس شافت اختها ريهام جالسه عند التلفزيون تشوففلم
ريم:صباح الخير ياحلوة
ريهام :صباحالنور
ريم:وينالعالم
ريهام:نايمينللان
ريم:طيب فطرتي ولا تفطرينمعي
ريهام:لا مالي نفس اللحين بعدشوي اكل
ريم:ريهام انتي رايحه لثانيثنوي صح
ريهام:ايه..
ريم: طيب ايش قررتي تدخلين
ريهام:اكيد علمي
ريم:الله يوفقك يارب
ريهام:وياك ان شاء الله

قامت ريم من عند اختها لانها حست ان علاقتها باختها مو مرةقويه

راحت للمطبخ بتصلح لنفسهافطور

ريم: ريتا قولي للطباخيطلع على شان بسوي الفطور بنفسي
ريتا: لا حبيبي ريم هدا ماما في قول لا خلي احد اطبخ غيرهذا طباخ
ريم: يوووه طيب قولي لهيسوي لي فطور
ريتا: ان ساء الله بسانتي ايش يبغى
ريم:قولي له يسويليوافل وبان كيك وانتي سويلي الحليب
ريتا:اوكي..



وراحت ريم وهي تفكر باختها لازم تقوي علاقتها بهاوبعد
لازم اليوم نسوي اكشن واللهطفش من اول ببريطانيا كان اونس ... بس لا اليوم انا
برجع شمل الشله..
وتروح ركض قبل ماتنسى الفكرة وتاخذ عبايتها وطرحتها وتلبسهموطيران على بيت عمها ابو صالح وتدق عليهم الباب وهي معلقه على الجرس لين جت الخدامةتفتح لها: خير خير انتي من السوبح جايه ايس تبقي
ريم:بسم الله علي كلتيني بقشوري ..مالت عليك وش تبين انتيبيت ابوك وانا مادري ابعدي اهوووه وتدفها عن الباب وتدخل وتطير للدور الثاني وتفتحباب غرفة نوف الخبلة
وتبدى تصارخنووووووووف نووووووووووووووف ولكن لا حياة لمن تنادي
وراحت تنطط على سريرها لعل وعسى
قامت نوف وشدة رجلها وطاحة ريم وصبخت بالارض علىظهرها
ريم:اييييي حسبي الله عليكيالدبه ظهري انكسر
نوف:تستاهلينيالحيوانه ورا جالسه تنطنطين على سريري بغيتي تفعصيني
ريم:الله اكبر يالرشيقه .. وبعدين انا جايه اقول لك اناليوم نبي نستانس
نوف:لا واللهاحلفي قولي قسم ترى بهالكاس بجبهتكي اللحين جايتني من صباح الله خيير واخرتهاتقولين لي نبي نستانس كان نطرتي لما اقوم او على الاقل دقي على بالتليفون قولي الليتبين لكن مو تسوين بغرفتي هالزلزال الله يرج العدوو
ريم:مالي دخل اللحين اللحين نطلع نبسطفوق
نوف:خبله انتي وين نبسطبعد
ريم:وين يعنيبالسطح
نوف:هههههههههه صدق انكمهبوله
ريم:موب للحين في مكانا ولاشلتوه
نوف:لا للحين فيه بس من زمانعنه
ريم:يلا عاد لا زمان ولا شئ خلبس ننظفه وننادي البنات
نوف:اوووووووووووف تيب بس 10 دقايق بكمل حلمي واجيك وحطتراسها ونامت
راحت ريم للحمام واخذةمويه بالكاس وصبته فوق راس نوف
نوف:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وجع ان شاء الله يالدبه واخذت المخدة ورمتها على ريم : يالدبه المويهباردة
ريم:سادة يلا عاد قومي
نوف:طيب طيب وقامت نوف تبدلملابسها
وراحوا لبيت جدهم ابوخالد اللي دايما من الفجرتصير ابوابه مشرعه للكل وطلعوا لسطح بيتهم اللي كان على حطت يد ريم لان البنات منيوم ما سافرت ريم قليل ما يتجمعون في مكانهم كان كله مسوينه زي الجلسه فارشين زوليهوحاطين لهم ثلاجه وتكايات

ريم:الله الجو خياال
نوف:أي على شانه شتاء ولا بالصيف حرقه الله لايوريك
ريم: يلا يلا خل ننظف الفرشونجيب مويه نشطف الارض
نوف:يلاطيب

وبدوا البنات عملية التنظيفوالتجهيز والرتيب
بعد 4 ساعاتخلصوا من كل شئ
الزوليه منظفهوالفرش منظف والثلاجه نظفوها وملوها حلويات واغراض والارض تبرق مناللمعان
نوف:أي يا ظهري تعبت
ريم:امشي يالله خل ننزل طلعت الشمسعلى انه شتا الا الشمس قويه
نوف:الساعه كم اللحين
ريم:الساعه 12
نوف:يوووه خل بروح انا انام مانمت زين كله بسبتك وبالليلالوعد
ريم:ان شاء الله يلا بايحياتي
نوف:باي

وراحت ريم لبيتهم واول مادخلت جتهاريتا

ريتا: ريم انتا وين روحهدا فطور زمان خلص
ريم:يووه منالحماس نسيته جيبيه لي فوق بغرفتي
ريتا:تيب

وراحت ركض ريم لغرفتها
واول ما دخلت راحت ولعت لها موسيقى هاديه وبدت ترقص باليهلانها في بريطانيا كانت داخله معهد بالية
وهي ترقص دق الباب

ريم:ادخل
دخلت ريتا وحطت لها الفطور على الطاوله وطلعت وسكتالباب
ريم اول ما شمت ريحة الاكلعصافير بطنها بدت تصارخJ
وراحت ركضتاكل وبعد ماترست بطنها غلبها النوم وراحت تنام

الساعة 6 المغرب
كانت جالسه على سريرها ومعاهاالابتوب داخله الشات وكل شوي تعلى ضحكاتها
لاحظة من تحت الباب ظل اقدامواقفه وبسرعه طلعت من الشات وفتحت قوقل وبعد ثواني
طق طق طق >> دقالباب
:
ادخل
:
ها يمه نورة قمتي
نورة:ايه يمه اللحينالمغرب اكيد قمت
ام صالح :اجل يلا انزلي اجلسي معانا
نورة : لايمه مالي خلق وبعدين جالسه على النت بشوف النتايج ومتى يفتحون التقديم علىالجامعه
ام صالح : خلاص براحتك
وطلعت ام صالح من الغرفه وسكتالباب وراها
وفتحت نورة الشات من جديد


جلست ريم علىالسرير: اووووف والله طفش
وراحت لتليفون غرفتها ودقت علىنوف
نوف:......
ريم: الوووونوف
نوف:...
ريم: نوووووووووووووووووووووووووووووووووف
نوف:هااا
ريم: لا يصيرللحين نايمه
نوف:اووف وش تبيين
ريم: قومي يادبه قومي وجع كلهذا نوم يا جعلك ما تنومين لشهر قومي يامال الضربه
نووف: اوووووف وش بكانتي بعد خليني بنام
ريم: قومي ولا جيتك بس هالمرة بسوي لك اعصارريتا
نوف:هههههههه تسوينها
ريم: يلا قومي بدق على بنات خاليواقولهم يجوون وجيبي معاك اختك ملاك
نوف:طيب بــأي .. وسكرتالخط
ريم: صدق حمارة سكت بوجهي.. اراويك يانوييفوه
ودقت ريمعلى نورة
نورة: هلا هلا .. هلا بالقمر
ريم: وش عندها ....
نورة : هههههههه ماعندي شئ
ريم: طيب يالحلوة ترى شلتنارجعت الوعد بعد شوي بمقرنا
نورة:فله رجعت المظمه الارهابيه على قولت جديابو خالد
ريم:ههههههههههههههه كل ماشافنا متجمعات" تعوذ منالشيطان"ياحليله
نورة:هههههههههههههههه يلا ثواني البسواجي
ريم: بس ها لا تجين ويدك فاضيه
نورة: افا عليك انا نورةالكريمه مو نوف الطماعه
ريم:هههههههههههههههه ياحياتي حتى اول مرة تبيتصير فيها كريمه دفع عنها واحد ههههههه شكلها ماياهل
نورة:هههههههههههههه بسك حش لا تصيرين مثلها
ريم: بسمالله علي .. الا لا تنسين قولي لتهاني تجي هالعانس جالسه بحلوقنا عيتتتزوج
نورة:ههههههههههههههه اسكتي لا تسمعك والله كان تفجر فيك وفينيوبالمقر ههههههههه
ريم: ههههههههههههههههه طيب يلا لا تتاخرووون وترايجايعه بنطلب من برا جيبوا فلوسكم
نورة:هااا بدينا بالطمع هذا اخر اللييحش بالناس
ريم:هههههههههههههههههههه توبه توبه خلاص وعلي الحساب بستعالوا يلا
نورة: من عيوني

وسكرت منهاالخط

كانت ريم لابسه شورت جينز لونه بيج وبدياسود

قامت من السرير ونزلت وهي تركض لتحت

ريم: ماماماما
ام نواف: هلا ريم انا هنا >> كانوا جالسين بزي الغرفهالمفتوحه على الصالة وهذي الغرفه اللي دايما يجلسون فيها
ريم: مساء الخير
كان جالس ابو نواف ونواف وريهام اما رآما ويوسف يلعبون بليستيشن بالغرفهاللي بجنبهم

الكل: مساء النور
ريم: ماما انا برووح بيت جديوباخذ معاي بعض الحلويات اللي في الثلاجه
ام نواف: طيب بس وش هاللبسمامتي برد
ريم:ههههههههه لا متعوده وبعد حر ههههههه
ابو نواف: لا تزعجين ابوي ترى ياويلك
ريم راحت عند ابوها وهي تركض وطبت عليه وخمته: واذا ازعجته بطقني يعني
ابو نواف شد اذنها وقال لها : لا ماراح اطقت لكنبحرمة تروحي هناك مرة ثانيه
قامت ريم من عليه بسرعه وتخصرت : لاوالله
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ايه يبه احرمها
ريم: كذا يبه تشمت العذال فينا
ابو نواف:هههههههههه تصدقين ماينفع اخليه يتشمت فينا خلاص روحي وازعجي اللي تبين
ريم:ههههههههههههه
وخذت المخده من جنب ابوها ورمتها على نواف وجت في راسه
قامنواف معصب يلحقها وهي تضحك وتركض تهج منه
ريم وهي تمد له لسانها : اتحداكتمسكننننننيييييي
نواف: تعاااااالي والله لا اورييك
وتزلق ريموبغت تطيح ويجي نواف طاير من وراها ودوووب يصبخ فيها ويطيحون ويتشقلبون وينتهون تحترجل ابوهم
راح ابو نواف مسك بيده اليمين اذن نواف وبالسيار اذن ريم: انتوا متى بتكبروون شوفوا ريهام اعقل منكم
ريهام وهي تضحك ضحكة استفزازيهلهم: ايه والله مادري متى يصيرون مثلي
نواف:بسم الله علي يبه تبيني اصيرمعقد زي هالمعقدة هذي لا ضحكة كنه صايره معجزه
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ويقوم ابو نواف ويشد اذنيهم ويجرهموهم يصارخووون
نواف وريم:اييي يبه ايي اذني توووبه خلاصمانعاودها
ويروح ابو نواف لام نواف: ها يا أمل اتركهم
امنواف:هههههههههههههههه
ريم: يمه واللي يعافيك الله يخلييك
نواف:يلا يمه انتي قلبك طيب
ريهام : لا يمه خلهميعقلون
ريم: انتي انطمي ماتتكلمين الا بمصيبه
ابو نواف وهويضحك على اشكالهم: ها يا امل اتركهم
ام نواف: ايه هذوول عيالي قطعه منياتركهم
وتركهم ابو نواف وراحوا ركض لامهم ويخممون فيها ويبوسونها من كلمكان
ابو نواف وهو ميت من الضحك:هههههههههههه .. وانا ماينوبني من هالحبشئ
قلبت بوزها ريم ولف وجهه نواف وقالوا كلهم بصوت واحد : لآ...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو نواف: طيب طيبمردوده بس اللحين انا مستعجل بروح للشركه يلا تامرين يام نواف على شئ
امنواف: لا سلامة قلبك مابي الا سلامتك
ابو نواف: الله يسلمك معالسلامه
الكل: مع السلامه

ريم:يوووه اخرتوني على البناتاكيد اللحين متجمعات يستنوني ريهام ما تبين تجين معانا
ريهام: ملاكرايحة
ريم: ايه قلت لنوف تجيبها
ريهام: انا بكلمها اذا بتروحبلحقكم واذا لا بروح لها
ريم: كيفك يلا بااااي

راحت ريمركض للمطبخ وفتحت الثلاجه وجايت لها سله وحطت كل انواع الشوكلاتات والعصيرات بالسلةوراحت اخذت من غرفتها عبايتها وطرحتها وطيران على بيت جدها ابوخالد



ريم دخلت عليهم بالسطح لقت نورة ونوف جالساتيضحكوون
ريم: دووم هالضحكه يارب
نورة ونوف: هلا برئيسة شلتناههههههههههه
ريم: احم احم ادري انكم بدوني ما تقدرون تسوونشئ
نورة : عن نفخت الراس بس ههههههه
ريم: وينالبنات؟
نورة: تهاني تقول راسي يوجعني مالي خلقكم خخخخ
نوف: وانا هالخبله ملاك دقت عليها اختك وقالت لها لا تروحين نبي نجلسبروحنا
ريم: يختي ريهام غريبه ماقدرت للان افهمها يوم انها صغيره مافياحسن منها
اما الان فاحسها متحيونه ..
نورة :هههههههههههههحلوة متحيونه هههههههههه
نوف:هههههههههههههه الله يرجك يلا بس خل نفلها
وراحت ركض للاستريو وشغلت السي دي
وقامت ترقص وتشد ريم منيدها على شان ترقص معاها راحت ريم وحطت السلة من يدها وبدت ترقص وقامت معاهم بعدنورة
تحت بالحوش كان راكان طالع من بيته يكلم بالجوال مع زوجته فاتن >>اللي مملك عليها
راكان: يابنت الحلال وشبك معصبه
فاتن: لسا تقولي ليه معصبه بالله هاللي سويته ما يعصب
راكان: ابفهم انا وشمسوي
فاتن: مو تقول ان اليوم بتجينا ولا اخرتها ماجيتنا بحجت وشو ان اميكانت تبي تروح للخوالي
راكان: ايه وهذا الصدق امي كانت تبي تروح لخواليوقالت لي تعال لاني من زمان ماشافوني
فاتن: لا والله اجل بكرة لا تزوجنااول ما تقول لك امك تعال تروح لها ركض وتخليني
راكان: صادقه انتي يابنتالحلال افهميني هذي امي والله ثم والله لو تبي عيوني ما تغلىعليها
فاتن"لا والله وهذي اولها اجل وش تاليها":انا ما قلت شئ بس انازوجتك ولي حقوق عليك
راكان : ياحبيبتي فتونه عمري انا احبك واغليك بس مايصير كذا ماتبيني اجلس ابد ببيت ابوي وغير كذا عيتي علي ابني لنا بيت بارضي الليبجنب بيت ابوي والله للحين مافهمت عليك
فاتن: مو كذا بس انا مابي احديتدخل بحياتنا
راكان: ومن اللي بيتدخل يوووووه جننتيني يافاتن
فاتن: خلاص اسفه حياتي بس لا تزعل
راكان: انا ماقدر ازعلعليك انتي روحي
فاتن بعد لحظات: راكان وينك فيه
راكان:بالبيتليه
فاتن: تكذب علي
راكان: يااااربي يا فاتن وليش اكذبعليك
فاتن: اجل وش هالاغاني هذي تحسب اني خبله ماراح انتبه اكيد انكبحفله وطلعت تكلمني برا
راكان: فاتن يلا عاد لا تعصبيني قلت لك انابالبيت
وسكرت فاتن التليفون بوجهه
راكان: ياربييييييي منك
ورجع يدق عليها ولا ردت ويدق مره ثانيه ولا ردت
راكان : عمركما تردي اوووف
وتركها ودخل للبيت
ام صالح: يمه راكان وشبك
راكان: ابد يمه مافيني شئ
ام صالح: مادري يا ولدي هالاياممو عجبني حالكم
راكان:هههههههه ومن حنا يمه
ام صالح: انت وريانوحتى نورة
راكان:ههههههه اتركي نورة على جنب هذاهي تردح فوق مع البناتيوم جت ريم جمعة منظمتهم الارهابيه بحقنا هههههههه
امصالح:هههههههههههههههههه يا فديت مرة ولدي والله
راكان: من مرةولدك
ام صالح: فديت عيونها ريم مرة ولديريان
راكان:هههههههههههههههههههه من اللحين عاد مو اول خل يتخرج وهيتوافق همن يصير خيير
ام صالح: وليش ماتوافق ماراح تلقى احسن من ولديريان
راكان: وانا يمه
ام صالح:ههههههههه وش بك انت؟؟
راكان: في احسن مني
ام صالح وتغير ملامح وجهها: لا يمهوالله انك احب عيالي اللي دوم تسمع الكلام واللي تخاف ربك وتصلي صلواتك وباربوالدينك
راكان:اجل ليش الدنيا معاكستني
ام صالح :ليش ياولديتهاوشت مع فاتن
راكان: لا يمه ماتهاوشت بس هي عقلها مقلوب ماكانت كذا مناول
ام صالح:عادي ياولدي استحملها ترا بعد الزواج تتغير
راكان: الله يعين يارب انا طالع غرفتي تامرين على شئ
ام صالح: لا سلامة قلبك ياوليدي
وراح راكان لغرفته
ام صالح"الله يوفقك ويهدي بالك ويفكعنك الحزن ويهدي مرتك ويعقلها"

نروح عند البنات

ريم: اه تعبت اووف من زمان مارقت كذا
نورة:ههههههههههههه واللهفله
نوف: والله من جد
ريم: قولولي وش جديدكم
نوف:احموالله انا اخر البوم لي نزل للاسواق قبل اسبوعين
الكل:هههههههههههههههههههه
ريم: تدرون اني مشتاقه لعمتيحنان
نوف: ايه والله عمتي ما ندري عنها ولا نشوفها
نورة: مو هممو ساكنين بجنبكم مثلنا
ريم: الا صح ليش هم ماعمروا لهم بيت بجنبنا اوعلى الاقل قريب مننا
نوف: لا حبيبتي هذا عمي عبدالرحمن زوج عمتي حنان رفضيسكن بجنبنا
اولا لان ماهو غني زي منتي عارفه موظف بنك صح ان مو قاصرهمشئ وحالتهم الماديه جدا ممتازة لكنه على كلام عمتي انه مايبي عياله يتعقدون لمايشوفون العز اللي عيال خالهم عايشين فيه
ريم: والله غريب هذا نورة وعاديلا تعقدت ولا شئ
نورة:ههههههههههههههههه وجع ان شاء الله وبعدين حبيبتيلا تنسين ابوي من عائله غنية مو مثل رجل خالتي حنان على قد حالهم
ريم: موحنا ما ندري وش الدنيا مسويه فيهم حتى ولد خالتي ثامر من زمااااااااااااان ماشفته
نورة:الله اكبر اللي يسمعك يقول حنا اللي 24 ساعة نشوفه .. يختيتصدقين ان من 6 ابتدائي ما شفته لو يمر بالشارع ماعرفه
بس اسمع انه جاللعزيمه لكن ولا مرة شفته
ريم: تدرين عاد امي تقول لي كان كثير نواف يجيبثامر ينام عندنا وانا مسافرة حتى عمي وليد كان دايما ثامر معه ولا بعد اليوم علىقول جدتي ام خالد انه بينوم عند وليد
نوف: وش رايك اجلنشوفه
ريم ونورة:هههههههههههههههههههههههه
ريم: والله فله خلنشوفه جد
نورة: طيب مع ان عندي احساس انه شيفه ههههههههه بس شلونبتشوفونه يالاذكياء
ريم: خلوني افكر ..... بس انا ماعرف افكر واناجوعانه
نورة: اجل اطلبي من المطعم خل يجيبون لنا شئ ناكله ترى انا من قمتمن النوم ماكلت شئ
نوف: وانا بعد
ريم: طيب ثواني بنزل ادق علىالمطعم من بيت جدي
نورة ونوف: طيب

وراحت ريموخلتهم

نورة اخذت الابتوب وافتحته
نوف:وش عندك؟؟
نورة:ابد ابدخل الشات
نوف: وش عندك طايحه بالشات ماخبرهامن عوايدك
نورة: لا والله اني ماحبه كله قلت حيا ومسخره بس قابلت لك واحداااااااااه يا نوف يجننننننن
نوف:لا والله وش اسمه
نورة: اسمهخليل الروح
نوف:هههههههههههههههه تذكرت ميرنا وخليلههههههه
نورة:بلا عبط
نوف:وانتي وش اسمك
نورة:ميرناهههههههههههههههه
نوف:هههههههههههههه والله
نورة: لا استهبلاسمي شذا عطرك
نوف: وش هالحركات طيب شلون تعرفتي عليه
نورة: كنت مرة طفشانه وانتي حظرتك رايحه لبنات خالتك وكل صديقاتي مشغولات
قلتادخل شات اسلي نفسي
ويوم شفته وبديت اتكلم معه وخقيت على شخصييته عجبتنيمرة حسيته جنتل مان
نوف: ياعيني ياعيني وبعدين
نورة: ولا ابلينبديت ادخل كل يوم الشات بس على شان خاطر عيونه واذا مو موجود اطلع وعلىهالحال
نوف: واخرتها يعني
نورة: وش اخرتها ترى كله لعب بلعباستهبال مزح تضييع وقت
نوف: والله مدري عنك بس ترى اللي تسوينه كلهغلط
ريم: وش الغلط
نورة ونوف: بسم الله متىجيتي
ريم: طلبت وهذاهم بيجيبونه بس اخلصوا وش هالغلط اللي سوتهنورة
نوف:تعالي شوفي يا ستي نورة هالايام طايحتلنابهالشات
ريم: Oh My God are you crazy??
نورة: وش بك وشفيها هذا انتي عندك شباب بالمسن وعادي
ريم: نورة come on انا هذول اصحابي بالمدرسه وبعدين تقارنين هالاجانب في السعوديين يختي هذول الاجانبعادي صديقتك بالمدرسه مثل اختك متعود لكن السعودين ماعندهم هالنظرة عندهم بنتوتكلمني لا اكيد البنت صايعه
نورة: ماعلي من احد انا كذامستانسه
ريم: بلا هبل نورة بكرة تندمين
نورة: دام اني ماراحاسوي شئ خطا ليه اندم كله تضيع وقت
ريم: انتي حرة وبس , طيب واخر تضيعالوقت وشو اخاف يصير ضياع
نورة: لا تخافين علي ماني خبله ولا اني هبلهولا احد يقدر يلعب علي وبعدين زي ماقلت لك مافيها السالفه نهايه هذا كله تضيعوقت
ريم: نوف قولي لك كلمه
نوف: انا قلت لها وهيحرة
ريم: تدرين شلون براحتك سوي اللي تبين
وتدق رنه مسج
ريم: جوال مين
نوف: هههههههه جوالي
نورة: حركات منمين
نوف: من حبيبي
ريم: ايا الصايعه وماعلمتيني , اقولك مالهاخو
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
وتفتح نوفالرساله
نوف بقلبها"وش هالرقم الغريب"
الجزءالرابع:



تدق رنه مسج
ريم: جوالمين
نوف: ههههههههجوالي
نورة: حركات منمين
نوف: منحبيبي
ريم: ايا الصايعه وماعلمتيني , اقولكماله اخو
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
وتفتح نوفالرساله
نوف بقلبها"وش هالرقمالغريب"



وتقراها"وين الي عني راااح خلانيبأحزاني
قلبي ملاه جراح وابعدوخلاني
ماشفت بعده افراح والهماظناني
خلى في قلبي رماح واليومجافاني"


وتفقع نوفضحك
نورة:ههههههههههههههههههه وشبك تضحكين
نوف: اقرأواهالرساله
وتاخذ الجوال ريم وتطب فوقها نورةويقرووونها
ريم: ياعيني ياعيني من منهالرساله
نوف:ههههههههههههههه شكله طلع صدقحبيبي
نورة:حركات عندك معجب سري وماقلتيلنا
نوف:مدري عنه شكله مضيعالعنوان
ريم: اقولك ارسلي له ..من؟؟.. يمكن وحدهمن صديقاتك
نوف:لا يختي اخاف خل اطنشه اخافولد
ريم: قوي قلبك وخلنستهبل
نوف: تيب واخذت الجوال وارسلت له منمعي؟؟
وبعد دقيقة ارسل نفس الرقم مسجثاني
نوف: جا الرد وكلهم طبوا فوقها وفتحتالرسالة وكان مكتوب فيها


"طير ولقا لهجناح
قلبي بكا لهوناح
الدمع ياماساح
ماحدواساااني
دمعي على ثوبيطاح
واصبحتغرقاني
والقلب ناداوصاااح
يكفيكهجراني
طيفه بعينيلااح
من نوميصحاني
ياللي وانا مرتاح
يابعدخلاااني"


ريم:هههههههههه ياعيني شكل الاخطربان
نورة:ههههههههههه لا واللهسكران
نوف: اقولكم خل برد عليه بأغنيه وش اقولله
ريم:اممممم ارسلي له قررت اموتبحبك
نوف:لا مجنونه انتي اخاف يصدقعمره
الكل:ههههههههههههههههههههههه
نورة : طيب وش رايكم بـمعجبه حقت منىامرشا
نوف: ايه هذيتنفع


وكتبتله:


لاعيوني لمحت له لا هلا ولا مرحبا
مدري من وين طلعت له فكرت انيمعجبة
ابراحته سوى الحكايه انه هو شخصيهتنحب
شكلي والله بالنهاية بكتشف هو الليمعجب


وارسلتها
البنات:ههههههههههههههههههههههههه واللهمن الرجه
وكلهم جالسين منتضرين الرد يطالعونبالجوال وبعد عدت دقايق جاهم الرد


نورة:بسرعه بسرعهافتحي
وتفتح نوفالرساله


"حيرتني باسمك ومن كثراساميك
مهمتي صارت باسميكصعبة
اجمل صفات الحب لاقيتهافيك
قلبي ارتوا من طيب قلبكوعذبه
باي اسم ودك ياحبيبياسميك
قولي حبيبي أي منهمتحبه"


....


نورة: باسم الوفا وبس طيبكاناديك
كل اسم له عندي معانيواحبه


وقامت ريم ترقص
نورة ونوف: ايوه عاشوعاشوا
الكل:ههههههههههههههههههههههه
نوف: والله من جد طربان
ريم: لا بعد يسال عن اسمك هو وخشته
نورة: اقول ارسلي له محد مضيعني غيرك حقتنبيل
ريم: لا تو الناس عليها اصبري خل نحميالجو اول
نوف:هههههههههههههههه تيب وشارسل
ريم:اممم على مين تلعبها
نوف: تيب


" على مين تلعبها على مين يابنالناس
عيوني تعذبها ولا ترحمالاحساس"



وبعد دقايق جاهاالرد




فتحت وهم كلهم يضحكون يبون يشوفون وش ردعليها
لكن بلحظات انقلب وجه نوف وكأن في الردكارثه ومن الصدمه طاح الجوال من يدها
نورة وريم تغير وجههم لما شافوها كذا
ريم: وش بك وش ردعليك
نوف ولا كن احديكلمها
راحت نورة واخذه الجوال وبرضوا نورةانهبلت
ريم: نورة وشفي
مدت لها نورة الجوال وقرأتريم


"العبها عليك يا نوف بنت خالد بن صالحالعالي"


ريم انقلب وجهها وبعدين ابتسمة :هههههههههههه الله يرجكم تلاقينها وحده منصديقاتك
نوف:لاماتوقع
ريم: بارسل له منانت
وارسلتله
وبعد دقايق جاها الرد كلهم راحوا لريماللي معاها الجوال


" أنا اللي بجيب راسك يا بنت ابوك أنابدر بن عبدالله الرافع"


ولما قرات نوف الرسالة بدت تبكي والبناتراحوا يهدونها
نوف وهي تشاهق من البكي : هذا هـذا بدرال..لي بالمطعم
ريم: روقي يا نوف اهدي وش بك قولي لا الهالا الله ماصار الا الخير
نورة:معليش اهدي ماراح يقدر يسوي لكشئ
ريم: ايه نورة صادقه ماراح يقدر يسوي لكشئ
نوف:ماشفتوا شلون جاب رقمي اكيد اكيدبيسوي لي مصيبه
ريم: لا وين حنا البلد مو سايبه مافيقانون
نوف: هذا ولد الرافع أي قانون بيوقفبوجهه
نورة: لا تقولين كذا وانتي بعد بنتالعالي
نوف: وش يسوون العالي قدام الرافع وغيركذا هذا شراني والله يسوي اللي يبي ولا احد يقول لهليش
ريم: لا هذا بالحركه اللي سواها بس ارسللك اشارة يعلمك فيها ان انا قادر اجيب رقم جوالك
نوف:ياويلي ياويلي وش يبي هذامني
راحت ريم وارسلت له من جوال نوفرساله


"انت وش تبي منيبالضبط"


وبعد 4 دقايق بالضبط جاهمالرد
ريم وهي تقرا بصوت عالي الرد: ابد سلامتكمابي غير اني اكسر خشمك
نوف: ااااااااااااااااااااااااه وانا وشمسويه له والله ماسويت له شئ كل هذا على شان رديتعليه
نورة:هالنوع هذا متكبر ومايحب احد يتحداهوانتي تحديتيه
ويرن جرس الباب كل البناتخافوا
نوف بدت تصارخ : هذا هو هذاهوو
ريم: اوووص فضحتينا وش هو مجنوونه انتي
وتجيهم الخدامه :هذا مطعميجي
ريم:ايه نسيته خوذي هذي الفلوس
وراحتالخدامه
نورة :من اللي له خلقياكل
نوف: اللحين وشاسوي
ريم: لا تسوين شئ احقريه ولا تعبرينهومهما سوى لا تردين عليه وعيشي طبيعي
ترى كله كلام في كلام ولا يقدر يسوي لكشئ
نوف: اللهيستر
ريم: الله جا الاكل ياناجوعانه
نوف: صدق فاضيه
ريم: يا عمري روقي وتعالي كولييلا
وتجيب لهم الخدامهالاكل
ريم: يلانوف
نورة: تراه على حساب ريمقومي
الكل:هههههههههههههههههههههه
وقامت نوف تاكل وتناستالموضوع


عند الشباب كان وليد جالس معنواف
ويدق جوالوليد


وليد: هلا وغلا ومرحبا باللي مطيرة النوممن عيني
لميس: هلا حياتي .. بس انا زعلانهمنك
وليد: افا وانا وليد .. وش مزعلكمني
لميس:انت منت زي اول لا تسال علي ولاتكلمني ماتتذكرني الا لما انا ادق عليك
وليد: لا عاد حوبي بس انا مرة مشغوولهالايام مع الاهل واللحين انا مع الشباب يعني ماقدر اطول معك بس قمت عنهم شوي علىشان اسمع صوتك لاني مشتاق له
لميس: مشتاق لصوتيبس
وليد: افا وش يسوى الصوت مندونك
لميس: فديت قلبك .. دايما تسحرنيبكلامك
وليد: احبك
لميس: يووهعيب
وليد:احبك
لميس:...
وليد: اقولكاحبك
لميس: وانابعد
وليد: وانتيوشو
لميس: ياربيولييييييييييد
وليد: اقولك انتيووشو
لميس: احبك
وليد وهو يصارخ: اااااااااااه احبك احبكاحبك موووواااااااااح
لميس :خلاص عاداستحي
وليد: يلا حوبي انا لازماسكر
لميس: طيب يلاباي
وليد: وين وين مانسيتيشئ
لميس:هههههههههمواااااااح
وليد: ايه اللحين تمام يلاباي
لميس: بايحياتي




نواف:والله والله لوموقدامي ولا خابزك وعاجنك كان قلت عليك تموووووتفيها
وليد:هههههههه مو هذي سرالمهنه
ويطب عليهم مهند صديقهم: والله ان وليد مهبل بهالبنات
وجو الشباب علىالسيرة
ريان:مو هالفعايل كلها بسبتاسيل
ويمسك ريان فمه كانه متندمعلى زلة لسانه
مهند:من هذياسيل
ويعصب وليد ويقوم منمكانه
نواف:وليداجلس
وليد: لا انا متظايق بطلعاشم شوية هوا وراجع
وراحوخلاهم
نواف وبعصبيه: مهبووول انتريان وش اللي قلته
ريان: ياخي مادري زلة لسانبس ماتوقعت انه للان متاثر بالموضوع
نواف:ماتعرفهيعني
مهند: فهموني وشالسالفه
ريان: اجلس اجلس انااقولك
نواف:اوووووووووووه ياشيخانت مامنك فايده اقوم له اشوفه احسن
مهند: وش به هذابعد
ريان: اسمع ياخي هذي اسيلوحده كان يموت عليها وليد ابتدت قصة حبهم من يوم انه كان بالمدرسه مرة من المراتايام طيش الشباب رقمها بالسوق وبدا يكلمها
اعجب فيها وحبها لان حسهاطاهره وان هي اول مرة تكلم ,الولد صار مجنون اسييل كل العايله عرفت بهالاسيل وكلمامه ان تخطبها له بس طبعا امه قالت لين تخلص دراسه وتدخل الجامعه طبعا ظل يكلمهاويقابلها وهو انسحر فيها ماقدر ينساها كان مخلص لها بكل جوارحه كنا انا والشبابنطلع نغازل وهو كان معصب ويهاوشنا ومرات كثييرة مايطلع معانا كل هذا علىشانها
مهند: لا لا لا ماصدق وليدكان عاقل ,طيب وش صار على اسيل هذي
ريان: اه بس ياخوي لو تدري ,من زمان كان لوليد عنده صديق اسمه نايف بس وش هالنايف كان اخو وليد اللي ماجابتهامه كان صديقه من 6 ابتدائي عاشو مع بعض اكلوا مع بعض نامو مع بعض روحهم متعلقهببعض حتى لو واحد منهم تعب الثاني يتالم معاه كنا دايما نغار من علاقتهم مع بعض لينصار اللي صار
مهند: وش الليصار
ريان: ياخي ماودي احكي قلبتعلي المواجع
مهند: لا الله يخليك تحمستبالسالفه وش اللي صار قلي
ريان:هذا نايف كان دايماينبه وليد من اسيل ويقول له لا تثق فيها وتراها ماتنفع لك ويحاول دايما يبعدهم عنبعض
وكان وليد دايما يطنشهويسفهه لانه يحبها وميت فيها وكان دايما يقول له انا واثق فيها اكثر من نفسي,فمرةمن المرات في الجامعة طلب نايف من وليد مفتاح شقته فطبعا عطاه اياه من دون ما يسالهلان هو مايستخدم الشقه كثيير يمكن من شهر لشهر يروح لها وبرضوا لان هذا صديق عمرهاللي اغلى من روحهه
وقال له نايف ان بيجلس فيهاكم يوم لانه متهاوش مع اهله وتارك لهم البيت وطبعا وليد صدقه وكانت هالسالفه تتكرركثيير كان دايما يجي ويطلب منه المفتاح,في يوم من الايام بوقت مرة متاخر كان وليدجالس معانا وكنا نتناقش في مشروع كنا بنسويه وطلبنا منه ملف الدراسه اللي هو معوليد فقال لنا وليد انه بالشقه ثواني بيروح يجيبه ويجي كلنا قلنااوكي
فراح بسرعه للشقه وفتحالباب بالمفتاح الاحتياطي اللي معه لانه مايبي يزعج نايف اكيد نايم الان,ودخل شويشوي على شان مايقوم نايف وهو داخل سمع صوت ضحكات طبعا وليد تضايق بنفسه لان مايحبحركات الصياعه البنات وقلت الحيا وكمان مايبي في يوم يخون اسيل وحتى لو بنظرة لايبنت فتحرك بسرعه وليد ودخل المكتب حقه يدور على الملف ومالقاه فتذكر انه حاطهبالخزانه اللي بغرفه النوم هنا ابتلش وش يسوي فقال احسن شئ ادق عليه جوال واقولهاني برا واخليه يجيب لي الملف ودق عليه من جواله وطبعا بما ان الشقه صغيرة فالاصواتواضحه اول مادق جوال نايف وقفت اصوات الضحك ولقافه من وليد بدا يسمع وش يقولون
نايف:يوووه من الليداق
البنت: منحبيبي
نايف: يووه هذاوليد
البنت:هههههههههههههههه صدقانه خبل
نايف: والله انهحمار
هنا وليد انصدم من صديقعمره وش جالس يقول عنه
نايف حط سايلنت وجلس يسولفمع البنت
البنت:انت ليش للحينمصادقه
نايف:تعرفين المثل اللييقول خلي صديقك قريب بس عدوك اقرب
البنت: مادري ليش انت للانمعاه ياخي هذا ما ينطاق
نايف: والله يا عيوني الليمصبركي مصبرني
البنت:ههههههههههههه انااللي مصبرني جيبه
نايف: وانا اللي مسكتنيومصبرني برضوا جيبه
البنت:طيب لمتى وحناكذا
نايف:اسيل يا عمري لازمنصبر لين ناخذ اللي نبيه
اول ماسمع وليد اسم اسيلانهبل وكأن نار وانشعلت بصدره بس تعوذ من الشيطان وقال اتاكد ودق على جوالهاوالمصيبه لما رن جوال البنت اللي بالغرفه
اسيل: اوص نايف هذا وليد خلبرد عليه .. الو هلا حياتي
وليد وحاول يمتلك نفسهويتكلم بصوت واطي على شان مانفضح:هلا اسيل وينكفيه
اسيل: ياربي ياحبيبي وينياكيد بالبيت ولا بعد واحشني ومشتاقه لك موووت
وليد: اهااا تيب اجل معالسلامه
اسيل: وش بك حوبي تبيشئ
وليد: لا ابدسلامتك



وسكرالخط
اسيل:اوف هالنكدي متى افتكمنه


ومازال وليد يتعوذ من ابليسومو متاكد يقول لا اظلم البنت كل هذا من زود حوبه لها وراح خلاص بيجن مو قادريستحمل اكثر وهو يسمح اصواتهم راح وفتح عليهم الباب واول ماشافوه انصدموا لكن موكثر صدمت وليد كان عنده امل انه يتوهم لكن الان طار اخر امل كان متعلقفيه


نايف: وليد اصبر خلافهمك
ولاول مرة تنزل دمعه على خدوليد دمعة الم دمعه ندم دمعة رجل انجرح وانهانة كرامته دمعة رجل انكسر كبريائه دمعةرجل فقد اغلى شيئين يمتلكهم بقلبه وعايش على شانهم اعز اصدقاءه وحبيبته اكتفى بسبنظرة حزينه تحكي الف سؤال وسؤال بعينه
ليه ومتى وكيف وشلون؟؟ كلهالاسئله كانت بعيونه وكانت عيونه تحكي عن الالم اللي سببوه وحفروه بقلبه ناظر كلواحد فيهم بنظرة وحيدة يتيمه وكأنه يناظرهم لاخر مرة بحياته وكان برضوا بنظرته كانيودعهم لف ظهره ومشى مو عارف وين يروح وكأنه مخدر مو قادر يمحي صورتهم الاثنين علىالسرير وهم من دون ملابس مو قادر يشيل من باله صورة اسيل البريئه اللي حبها بروحهوقلبه واخلص لها كل هالسنين مو قادر يشيل صورة فرحته وهو يحكي عنها لامه بان هياللي اختاره قلبه تعيش معاه وتصير ام عياله مو قادر ينسى كم مرة ومرة ضحى على شاناعز اصحابه كل هالافكار كانت براس وليد وبينما كان نايف يلبس ملابسه ويركض يلحقهويتكلم معاه بس وكأن وليد مو بهالعالم بعالم ماقد شافه عالم الخيانه والغدروالطعنات ابد ماتخيل اعز اصحابه مع حبيبته
رفع راسه ريان يشوف مهندلقى الدمعه على خده بكى ريان وقال له:المصيبه ان بعد ماطلع من عندهم كأنه قرر ينتحروينهي حياته كان طاير بالسيارة بسرعه جنونيه لين سوى حادث ودخل تحت تريله بس ربيسبحانه وتعالى كان كاتب له الحياة من اول وجديد طلع منها وكانت حالته خطيرة وكانهاستسلم واكتفى من المحاربه للبقاء سوله 4 عمليات كل وحده ورا الثانيه كل الالم الليحس فيه مايجي قطرة من الالم اللي بقلبه الكل كان مو عارف ليش كذا وش اللي صار والليزاد عذابنا ان هو رافض يتكلم تخيل من يوم ما فتح عيونه بالمستشفى مانطق ولا كلمه بسيشوفنا بعيونه وساكت فقال لنا الدكتور انها مشكله نفسيه المصيبه ان صديقه نايف جاناعلى المستشفى يتطمن عليه واحنا ماكنا عارفين شئ فيوم دخل على وليد اول مرة يتكلم منيوم ماطلع من الحادث وقال لنا طلعوا هالحقير لبرا وقتها انصدمنا كلنا انصدمنا لماركض له نايف وهو يبكي وغارق بدموعه وحب رجله وقال له سامحني ياخوي سامحني ياميوابوي بس انا حاولت كثيير احذرك منها بس انت ماسمعتني رد عليه وليد :اطلع برامابيني وبينك كلام انت اللي ذبحتني اطلع براااا
وقتها طلعناه برا الغرفهوسالناه وش السالفه لكنه مارد علينا وراح وخلانا
ورجع وليد لحالة الصمت الليهو فيها وبعد حوالي 4 اسابيع طلع من المستشفى وهو مازال في حالة صموته قرر عاد جديابوخالد يسفره برا يتعالج وطلعوه عند افضل دكتور نفساني والحمد لله تعالج لكنهالجرح مابرا للان زي منت شايف بدا يشوف البنات وحوش وكلهم خاينات ويستاهلوا الذبحوبدا يلعب عليهم على شان يطلع حرته كل هذا على شاناسيل
مهند وعينه فيها الدمعه: بسك خلاص قطعت قلبي معقوله كل هذا شافه وليدبحياته
ريان:اه بس مو تشوفناساكتين له ومدارينه بس المصيبه انه علم نواف على الصياعه وصار هو وياه شلة الفسادبينا
مهند: والله انه مسكينمالومه زين انه مسك اعصابه وما ذبحها
ريان :الحمد لله على كل حالبس وين اول وين اللحين اول شئ واللحين شئ الحمد لله من اول كنا نخاف نتركه لحالهنخاف ترجع له فكرة الانتحار بس اللحين الحمد لله تجاوز المحنه



في الحديقه الخارجيه كانوليد جالس على الطاوله سرحان جاه نواف وجلس عنده
نواف: وش تفكر فيهياوليد
وليد:ابد افكربهالدنيا
نواف:يوه اللي يسمعك يقولهذا عمره 40 سنه
وليد:اللي شفته بهالدنياكبرني عن عمري بـ20 سنه
نواف: روقها ياخي ولا تكدرعمرك ترى هالدنيا ماتسوى
وليد: نواف انا ضايقهالدنيا فيني مو عارف وش اسوي بروحي يصوبني الم مرة كبير وحالتي النفسيه مرةمكتأبة
نواف:وليد لا يصير تفكربـ
وليد:مهبوول انت استغفرالله لا ياخي اعوذ بالله هذاك كان فترة وعدت بس انا ظايق يا نواف ولا احد بهالدنيايفهمني كثرك انت عارف انا وش احس فيه ياخي انت صرت اغلى من روحي
نواف: والله ياوليد واللهانك انت بعد اغلى من روحي انت اعز اصدقاي انت اخوي انت حتى امي وابوي انا ماتخيلاعيش بدونك
وليد وعيونه مدمعه: فديتكيانواف والله من دونك كان ماعرفت اعيش بهالدنيا
نواف:ايه وينها لميس الليقبل شوي تتغزل بها خل تجي تشوف
وليد:هههههههه وش لميسه ذيبعد لا ياخي انت تسوى 10 مثلها
نواف:لاوالله بس 10
وليد:ههههههههههه ولا تزعلمليون لو تبي
نواف:ههههههههههه اقول قمبس خل نروح نفلها
وليد:لا اجل بس مالي خلق ,الا صح تذكرت وش صار على هذيك البنت اللي جبتها عنديبالشقة
نواف:يوووه مادري عنها منامس لا كلمتها ولا شفتها من بعد مارجعناهم
وليد:اقول خل نكلمهمونقولهم السالفه
نواف:طيبكلمهم
وليد:لا انت كلمهم من جوالكلانها تعرف رقمك


وطلع نواف جواله من جيبهودق على ملاك
نواف:ماترد
وليد :ارسل لها ردي ولا ترىبنشر الصور
ويرسل لهانواف
وبعد دقيقتين يدقعليها


ملاك وهي معصبة:خير وشتبي
نواف:ابد انا مابي شئ بسوليد هو اللي يبي
ملاك:وخير هذا بعد وشيبي



وعطى نواف وليدالجوال


وليد:هلا بالعروس وشلونها
ملاك وهي تبكي :أي عروسانتم حتى هالحلم دمرتوه
وليد:شوفي يابنت الناس انابالعادة مو بسوهلة اقول هالكلام لكن دايما اطلع عين الوحده قبل ما اعترف لها لكنانا مالي خلق لك وتعبان ومصدع وابي اخلص منهالسالفه
اسمعيني زين ولا تقاطعينيانا يابنت الناس وربي شاهد علي مالمست شعرة منك انتي للان بنت وست البناتبعد
ملاك:حضرتكتستهبل
وليد: لا ماستهبل وانا اعرفوش اقول انا سويت هاللعبه مع نواف بس على شان ابين لك ان ممكن أي احد ياخذ اللييبيه منك وهمن يرميك وهذا زي الدرس الصغير لك ولصاحبتك على شان ماتعاودونها ومو كلمرة تسلم الجره حبيبتي انتي بنت زي ماقلت لك وكل هاللي شفتيه واللي صار كله لعبه + تمثيل وهذا الدم ترى دم غزال ومو دمك واذا مو مصدقتني انا مصور كل شئ ولو حابهاوريك اياه انا ماعندي مانع
ملاك:وليد تتكلمبجد
وليد:ورب البيت ماكذب عليك
ملاك وهي تبكي منالفرح:احلف والله يعني انا لسا بنت يعني انا لسا عذرا
وليد:ايه انتي محدلمسك
ملاك وهي تشاهق منالبكي:شكرا شكرا الله يوفقك يارب بس ليه تسوي كذا حرام عليك ليه تلعب علي بالشكلهذا
وليد:شوفي انا كنت بس بسويلك قرصت اذن على شان ماعاد تعودينها واتمنى انك فعلا ماعادتكررينها
ملاك:والله توبه وربي توبهلا اجلس ببيتنا واقفل علي بابي لين يجي نصيبي
وليد:ايوه هذا الكلام الصحيابنت الناس انا عتبرتك اختي وماحب ان اختي تنحط بهالموقف على شان كذا فكري باهلكوفكري بكل هاللي خنتيهم بفعايلك هذي وعلى العموم انا بخلي نواف يرسل لك الفديو علىشان تتاكدين اكثر يلا مع السلامه
ويسكرمنها


وليد:تصدق والله انيرحمتها
نواف:وليشيعني
وليد:مادري بس حسيتها بريئهمرة والله حسيتها بتطلع من التليفون تبوس رجلي
نواف:هههههههه انت رجعت لهاالحياة من بعد ماحكموا عليها بالاعدام من حقها تفرح ولا بعد تموتفرح
وليد:يلا انا بروح للبيتتبي شئ
نواف:تو الناس بدري
وليد:أي توه الساعه 2ونص
نواف:لا انا بجلس مع الشبابشوي ثم بجي
وليد:طيب
ودخل وليد داخل عندالشباب
وليد:ثـامر
ثامر:هلا
وليد:يلا انا بروح البيتمانت بجاي معي
ثامر:الا بروح
ريان:غريبه ليش وشعندك
ثامر:الاهل بيروحون للدماماسبوع وانا لحالي بجلس قلت كل يوم انام عند واحدههههه
ريان:وش هالعلههههههههههههه
وليد:يلا ثامر انتذركبالسيارة
ثامر:يلا هذاني بجي بس بجيبلنا عصير


وراح وليد وركب سيارته وقعديطالع درج السيارة لوقت طويل وبعدين فتحهه وطلع منه صورة كانت صورة بنت ملكت جمالكانت ساحرة بشكل مو طبيعي
جلس يطالع فيها ويقول: شفتييا اسيل هذي ضحيه جديدة وكله بسببك بس صرت احسن منك ومالمستها ماقدرت اخون زيك كلمااسوي مع بنت كذا اتذكر وش سويتي فيني واقول انا ولد العالي احسن منك بمليون مرةويبوس الصورة ويدخلها الدرج بسرعه ويدخل السيارةثامر
ثامر:يوه ياهو زحمة ها عسىماتاخرت عليك
وليد:لا ,لاتاخرت ولا شئ أيواحد عصيري
ثامر:هذا الليبالمنجا
وليد: لا والله وانتبالفراولة
ثامر:ايه اخبرك تحب المنجامو الفراولة
وليد:يلا بعديها هالمره بسعلى شانك
ثامر:هههههه بعد انت وخشمكبتعديها غصب مو بكيفك هههه
وليد: لا والله مافي اجلنومه بالسرير بتنام على الارض
ثامر:لا خلاص توبههههههههههههه
وليد:ايه خلكسنع
ثامر:والله يقولون لو لكحاجه عند الكلب قله يا سيدي
وليد: نعم نعم طيب ياثامروووه ان مانومتك بالارض وخليت ظهرك ينكسر ماكونوليد
ثامر:لا الله يخليك خالياهون عليك


وليد:انت تهون لكن المشكلهاختي ماتهون
ثامر:هههههههههههههههههه
وراحوا للبيت


البنات وهم جالسين ياكلونويلعبون ويغنون انفتح الفراج اللي قدام الفله وكل البنات نطوا يشوفونمن



ريم: مو كن هذي سيارة عميوليد
نوف:الا وشكل هذا ثامر الليمعه
نورة:والله وينه ابعدوا خلاشوفه
ريم:ههههههههههههه وش بكيالمطفوقه
نورة:على شان انا متاكدهانه شيفه
نوف:اصبري لين ينزلوبنعرف



انفتح باب السيارة استعدادالنزول ثامر وبنفس اللحظه انصبخ باب السطح عند البنات فالكل خاف والتفتللباب
الا بجدتهم ام خالدداخله


ام خالد:انتوا للحينهنا
البنات:بسم الله جديتيروعتينا
والكل بدا ياخذ نفس منالرعب اللي سببته لهم جدتهم
[size="4"]
ام خالد:وش جالسينتسوون


نوف:ياجده ابدسهرانات


ام خالد: للحين وجدكم بعدقافل عليكم


نورة:ليش يمه الساعه كماللحين


ام خالد:الساعه 3 ونص الفجروانا قمت اتوضى اصلي لي ركعتين


نورة:اوف الساعه 3 ياويلي من امي ماقلت لهابتاخر


ريم:حسافه راحتعلينا


وتناظر فيها نورة :وش الليراح


ريم:المووووزة اهئاهئ


ام خالد:وش موزته انتيوهي


البنات:ههههههههههههه


نوف:يمه كن جدي يناديك روحي شوفيه


نورة : الا والله اسمعوا يناديك


ام خالد ارتبكت : والله ماسمعته خل اروح له بسرعهياويلي


البنات يتسدحون منالضحك:هههههههههههه


ريم: ياحليلهاجدتي للحين تخاف منه


واول ماطلعتالجده كلهم نطوا على بعض يبون يشوفون العيال


لكن للاسف مافي احد


ريم:يووووووووووووووووه ماشفناه


نورة:هههههههههههههههه احسن


نوف:انطمي انتي


نورة:اقول خل نهج قبل ماتطب علينا جدتي مرةثانيه


نوف وريم:يلا النحشه


وكل وحده اخذت معاها الاشياء الليجابوها وطيران على تحت على شان يطلعون


ريم: بنات الباب مقفل


نورة:احلفي وخري خل اجرب


وتحاول تفتحه باقوى ما عندها وبرضوامانفتح


نورة:مافتح


نوف: والعمل


ريم:اوووووش في احدنازل


ويروحون البنات ويتخبون تحتالدرج بحيث ان محد يشوفهم


ريم:كن هذاخالي وليد ياويلي مفصخ مو لابس غير شورت


كان لابس شورت لونه اسود وكان جسمه مرة خيال مشدود وعنده عضلات ولونهبرونز


نورة:ههههههههه وخزياه خاليمتفصخ


ريم:يا قليلة الحيا غمضي عيونك


نورة:لا والله حلال عليك حرامعلي


نوف:بس ما شاء الله عليه جسمهيخقق


نورة:وانتيالصادقه


ريم:اقول انا مانب جالسهساعه استنى لين ياذن بروح للبيت قبل ما تقوم امي


نوف:طيب والعمل


نورة:انا جبتها بطلع لخالي واقوله يفتح لناالباب


ريم:طيب يلا روحي لهبسرعه


نورة:طيب لا تدفين


وتطلع نورة من المكان اللي متخبينفيه كانت نورة لابسه قميص نوم قصير ومرسوم عليه دبدوب زي قمصان الاطفال كان شكلهامرة طفولي


راحت تركض له وتبي تخوفه >>تقالها بتسوي اكشن


جت منوراه وصرخة باذنه


نورة:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع


كان المسكين يشرب مويهومن الخوف طار الكاس حوالي مترين وطاح وانكسر وهو شرق مو قادر يتنفس راحت نورة تبيتنقذه لا يصير ضحية بلاويها وبدت تطق على ظهره باقوى ماعندها بغى الولد يموت بس مومن الشرقه من ظربها الا ويلتفت وهو معصب واول مالتفت انهبلتنورة



نورة وعيونهامدمعه من الخوف:انت مو وليد


ثامر:لاوالله .. انا ثامر .. وانتي مين؟؟


نورة وهي تبكي:والله والله اسـ..فه


ثامر ابتلش بهاللي تبكي قدامه:خلاص لا تصيحين بس منانتي


نورة:ها


وناظرت لبسها وراحت بسرعه تركضللبنات


البنات:ها وشقال


نورة وهي تصيح :يمه طلع ليثامر


ريم:هههههههههههههههههههههه وشوداك لثامر


نورة:هذاك اللي نزل مووليد ثامر


وجلست تصيح من اولوجديد


ريم وهي ماسكه ضحكتها:طيب وراتصيحين


نورة:خرعته وهو يشرب مويهوبغى يموت فرحت اطق على ظهره قلت حرام يموت وهو بعز شبابه وانا يمسكوني بجريمه قتلويسون علي الحد وانا توني بزر ماشفت شئ من الحياة بس يوم اتفت وانهبل واقول له انتمو وليد


وهنا يفقعون البنات ضحكماقدروا يستحملووون


نورة:وجع ان شاءالله جعلكم الباحص والماحص ورا تضحكون يا وجه الفقر


ريم:وجع بس ماخليتي شئ ماقلتيه .. طيب اللحين وشالعمل


نورة:مادري دبروا لكم احديخاطر مرة ثانيه انا ماعندي استعداد


ريم:لا والله انتي شافك كذا بس حنا لا انتي بتطلعين له يلاروحي


نورة:وجع يالدبه لا والله عنديانا اقعد هنا ولا اطلع له


ريم:يلاعاد لا تصيرين سخيفه بنروح للبيت


نورة:لا والله لو وش يصير لا ثم لا ثملا


نوف:جعل لحلقك اللواء قوليامين


نورة:وانتي معي ان شاء اللهبيوم واحد


ريم:بس وش بكم تهاوشتوابس


الا يجهم صوت احد يقربمنهم


ثامر:في احدهنا


ريم:ايه حنا البنات لا تقربماعلينا عبايات


ثامر:ههههه ايهشفت


نورة بصوت واطي:جعلك تشوف العذاببعيونك قل امين


نوف:انطمي لايسمعك


ريم:واللي يعافيك ثامر جب لناالمفتاح من وليد ودنا نروح لبيوتنا


ثامر: طيب ثواني


ويروحثامر ويجيب لهم المفتاح


ثامر:هذا جبتلكم المفتاح


ريم:اجل واللي يعافيكافتح لنا الباب ورح خل نطلع


ثامر:طيب



ويسكت وبعد ثواني يقول:بسبشرط


كل البناتخافو


نورة بصوت واطي:جعل يشرطون لكحلقك


ريم:وش هوشرطك


ثامر: ابي هاللي جت قبل شويوكسرت لي ظهري وخلتني اشرق شوي واموت تجي وتحب راسي وتقول اسف عميثامر


نورة بصوت عالي:نعم نعم لاوالله وماتبيني بعد احب رجلك بالمرة


ثامر:ياريت ماقول لا


ريم:اوص قصري صوتك لا يخليها اللحينخده


نورة:لا والله لا ذي ولا ذيوعمري ماطلعت .. مابي ابي انام اليوم هنا

ثامر:خلاص اجل بروحانام وارجع المفتاح


ريم:لالحظه


نورة:وش لحظته خليفارق


ريم:نورة عفيا على شاني واللهامي متوعدني اذا تاخرت برا البيت


نورة:لا والله وانا وش ذنبي تنهان كرامتي قدامهالخبل


ثامر:خبل بعينك صار اللحينتحبين يدي زيادة كعقاب لك


نورة:لواااء والله لو مقتلي بيدك خليتهم يقتلوني ولا جيتامنك


ثامر:ها ريماروح


ريم:يلا واللي يعافيكنورة


نورة:طيب اطلعي لهانتي


ثامر:لا مابي الاانتي


نورة:جعل الناس كلها ماتبيك ياوجه المصايب


نوف:يلا عاد ابي الحماماخلصوا


ريم:هههههههه يلا نورة عفيالا تسويها نوف على نفسها ونبتلش فيها


نورة:تروح لحمام الحريم هنا


ثامر:وهذي جلسة مافي لا دخول ولا خروج لين تسوين الليابيه


نوف ماسكه نفسها مو قادرة تتحمل :ابوس رجلك الله يخلييك ابي الحمااااام


ثامر:هههههههه مالي دخل اقنعي نورة تجي وتسوي الليابيه


نورة:لا تقول اسمي على لسانكاخاف توسخه


ثامر: نورة نورة نورةنورة نورة نورة نورة


نورة:وجع ان شاءالله وتفسخ شبشبها الدبدوب وترميه عليه


ثامر:هههههه ماجت فيني وش هالطفولة المفتقرة اللي عايشه فيها بجامهفيها دباديب وحتى الشوز وانتي بكرامه


نورة:وش خصك


نوف:بموووووووووووووووووووووووووت بسرععععععهطلعوني


نوف جلسه تحب على راسنورة:الله يوفقك الله يخليك مثانتي بتنفجرارجوووووووووووووووكي


نورة:طيب وجعخلاص بطلع بس تغمض عينك


ثامر:طيب


نورة:بس اولاضمن المفتاح


ثامر:يعني


نورة:عطهلريم


ثامر:لا والله وافرضي غدرتوافيني


ريم:لا ماني بغادره كلمةرجال


ثامر:طيب اطلعي لي اول


نورة:لا سلم اول


ثامر:طيب بوقف عند الباب لين تجينوهمن اروح


نورة:طيب


وراح ثامرفتح لهم الباب وقف بالنص


ثامر:يلا


وتجي نورةطااااايرة مليونين وتحب خشمه بدل راسه من السرعه وهي بنص الطريق لبيتهم تصرخ وتقولله اوريك مردودتلك بس انت اصبر


ويقطسثامر عليها من الضحك ويوخر عن الباب على شان البناتيطلعون


وراح جلس بالصالة لين طلعواالبنات وقام قفل الباب وراح لغرفة وليد



وليد وهو منسدح على السرير:وش اللياخرك


ثامر:لا ابد بس طاح مني الكاسوانكسر وجلست انظف المكان


وليد وهويتثاوب: طيب طف النور بنام


ثامر:طيب


راح طفى النور وانسدحبينام


وهو منسدح جالس يفكر "وشهالبنت اللي قابلتها اليوم وبعدين شلون سويت معاها كذا هذي مو من عوايدي بس هي اللياستفزتني لا حتى ولو يا ثامر مفروض ما تسوي كذا بس كان شكلها مرة كيوت وكلها طفولههههههههه يلا بس خل انام "



الساعه 4العصر


نزل نواف مسرع على الدرج الا بامه جالسهبالمجلس على التلفزيون


نواف:صباح الخير على احلى ام نوافبالدنيا


ام نواف:صباحالنور


نواف:ها يمه وش الغدا اليومحدي ميت جووووع ترى يمكن اكلك لو مالقيت شئ ينوكل


ام نواف:ههههههههههه الغدا رز وسلطة لبن وكبةمقليه


نواف:الله طيب قولي للشغالةتحط لي


ام نواف :طيب


واخذت التليفون ودقت على المطبخ


في نفس الوقت دق جوالنواف


وقام نواف عن امه للحديقهالخلفية



نواف:الوو


:اهلين


نواف:عفوا منمعي


:معقولهماعرفتني


نواف:لا اختي سوري ماعرفتالصوت


: انا اللي رقمتها الاسبوعاللي فات


نواف:هههههه من ؟؟ واللهماذكر


: افا يعني مرقم مليون غيريخلاص على العموم ما صار الا الخير ومع السلامه


نواف:لحظه يابنت الحلال ذكريني بس متىووين


: لا ماراح اقول لك وخلك علىنارك بااااي


وسكرتالخط


نواف: ههههههههههه تجيبك الايامصبري


وراح لامه لقى ريمجالسة


ريم: صباح الخير ياحلوو


نواف: صباحالنور


ريم: يلا انا بروح بيت عميخالد عند نوف


ام نواف:ايه ترى نسيتاقول لك ان بنسوي لكم حفلة نجاح لان البنات طلعت نتايجهم ونجحوا الحمدلله


ريم:لا والله مبرووووك وناسه وكمجابوا


ام نواف: نوف جابة 95 ونورةجابة 97


ريم: ماشاء الله .. طيب متىالحفلة


ام نواف : بعد بكرة


ريم: يوه مرة قريبه ماراح يمدينانجهز


ام نواف:الا ان شاء الله





 


رد مع اقتباس

قديم 01-02-2013   #3
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية غرور وكبرياء








نوف اخذت منها الشريحه وهي طايرةفرح


دخلتها بالجوال وفتحت رساله جديدهوكتبت



" وين الي عني راااح خلانيبأحزاني


قلبي ملاه جراح وابعدوخلاني


ماشفت بعده افراح والهماظناني


خلى في قلبي رماح واليومجافاني"



ضغطت ارسال لرقم حافظته عن ظهر قلب .. "مستحيل انسى اول رسالة ارسلها لي "



.


.


.


وهو جالس على مكتبه وصلته رسالة .. فتحهاواستغرب من الرقم الغريب ومن الرسالة الاغرب


ماعطى الامر اهميه ورجع الجوال مكانه ...


ماهي الا ثواني .. وجته رسالهثانيه



"طير ولقا لهجناح


قلبي بكا لهوناح


الدمع ياماساح


ماحدواساااني


دمعي على ثوبيطاح


واصبحتغرقاني


والقلب ناداوصاااح


يكفيكهجراني


طيفه بعينيلااح


من نوميصحاني


ياللي وانا مرتاح


يابعدخلاااني"




.


.


.


نوف " ولا ثاني رسالةارسلتها لي .. بس يارب يتذكر "



طول ولا جاها رد .. ياست وتاكدت اها صارت ماضي بالنسبه له رمت جوالهاوقامت


ثواني الا جاها الرد .. ركضت بسرعه خياليه .. وفتحتها بيدين ترتجف

.
أنا ماأبي من الدنيا سوىلحضة لقى وحده-
أبي أطيح من طولي على صدركوتحضني!!
تعبت أشدبك حبل الشوقوأمده..


أبي أشكي على صدرك عطشهالحب !!
أرويني..دخيلك لاتخلينيترى صبري وصل حده..
"أهيم بعالمكطفل أمانهلاتخليني؟؟!
"أحبكيانوف أحبك يامجننتني .. حسبالك بنسى والذيخلقني انسى اسمي بس مانسى شئ يذكرني فيك ..أنا ياللي بيجيب راسك يابنت ابوك وأنابدر بن عبدالله الرافع "






نوف بصراخ ونطنطه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يتذكر .. يتذكر


تنطنط وتدور حول نفسهاوهي فرحانه تحس الروح رجعتلها من جديد



قامت فتحت الشباك وطلعتللبلكونه تشم الهوا اللي صار لها شهرين محرومه منه وحابسه نفسها بين اربع جدران


دخلت جوا وهي فرحانهوراحت طلعت لها فستان صيفي لونه وردي لبسته وصلحت شعرها وحطت بلشر وقلوس وشويت كحل .. ناظرت شكلها بالمرايه يالله قد ايش تغيرت بلحظه .. وجهها رجع مورد ومفتح .. همست " احبه "



رشت عليها عطر ونزلت تحتللصالة


شافت امها جالسه تناظرالتلفزيون طفشانه راحت لها ركض
حظنتها وبدت تصرخ : احبكيمه احبـــــــــــــــــــــــــــك
ام صالح: يامثبت العقلوالدين .. وش بك يابنت انهبلتي ..سبحان اللي يغير ولا يتغير .. وش اللي قلب حالكبيوم وليلة
نوف: ابد يايمه .. بسحسيت ان الدنيا ما تسوى .. ولو بستناها تبتسم لي بضيع عمري كله .. فقلت انا ببادربالاول وابتسم لها وادور سعادتي بإيديني .. والحمد للهلقيتها
ام صالح: الله يدوم لكالسعادة والفرح ياقلبي
طبعت بوووسه طووويله علىخد امها وبعدين طلعت تركضلغرفتها








.................................................. ........................................
إذا غروركيمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس
.................................................. .........................................






جالسه سارة بغرفتها تبكيوهي تسمع اغنيه الحكمي





واقفة بيني وقلبي .. لاسبب ولا غرض
تشغلي قلبي بغرامك .. ولا خبرته اعترض !


لابغيت ينساك قلبي غصب عنييتذكّر
ولو غلطتي فيني مره .. عنك قلبيتعذّر


أكرهك ..
وفي عزكرهي احس اني احبك اكثر
مدري حالي ذا طبيعي؟
ولا حالي ذا مرض !


---


الغريبة ان قلبي يبيعني ويجيكعنوه
والغريبة ان طبعك فيه رقه وفيه قسوه
والغريبة اني جنبك القى في الحرماننشوه


ولو الوم قلبي في غرامك عليقلبي يتنكر


أكرهك ..
وفي عز كرهي احس اني احبكاكثر
مدري حالي ذا طبيعي؟
ولا حالي ذا مرض !


---



الحقيقة انا فيحيرة مع قلبي ومعاك


والحقيقة لااقدر اوصلك ولا اقدر امنعك


والحقيقهقلبي عصاني وانتي طاوعك

ولو بغيت ابعد بقلبي اخاف قلبييتأثر


أكرهك ..
وفي عز كرهي احس اني احبكاكثر
مدري حالي ذا طبيعي؟
ولا حالي ذا مرض !






قطع عليها صوتالجوال


سارة تمسح دموعها: الوو
عبير: هلا بعمري وقلبيوكلي انا
سارة رجعت تبكي: هلاعبيير .. وحشتيني
عبير: وانتي اكثر .. ليهالبكى ياقلبي .. لييه
سارة: اه بس ياعبيرمحتاجتك ..
عبير: اليوم راجعه هذانيبعد شوي بركب الطيارة
سارة بفرح: احلفي
عبير: ههههه ايوالله
سارة تصارخ: اه اخيرا .. تعالي اشكيلك وتشوري علي .. تعالي للبيت هنا بلييز .. انا عندكمبالبيت
عبير: طيب ان شاء اللهبقول لنواف اني بمر ابوي اسلم عليه وبعدين نروح لبيتاهله
سارة: طيب استناك .. فقدتك يالدبه
عبير: وانا اكثر ... يلامع السلامه
سارة: معالسلامه




.................................................. ........................................
إذا غروركيمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس
.................................................. .........................................




نورة تصرخ: قلت لكمهالزواجه مابيها .. ماتفهمون
امها: والله ثم والله انماعقلتي لا بهالنعال سامعه .. الكروت توزعوا وبكرة زوجك .. وانتي تقولين مابيهالزواج
نورة: يمه الله يخليكمابيه .. ماحبه
امها : تشب ولا كلمه .. قال ماحبه قال
تهاني : هدي يايمه .. وروحي انا اتفاهم معاها
امها قامت من مكانها : كلميها اغدي الله يهديها ولفت على نورة : سمعي انتي زين والله ان ماعقلتي .. لااقول لابوك هو يعرف يعقلك بطريقته


نورة : يوووه ابوك ابوكابوك .. كله بسببه اساسا
تهاني ضربتها: جنيتيانتي.. وش هالكلام
نورة بدموع: مابيههالخاين مابيه
تهاني حظنت نورة: بسمالله عليك قولي لي وش صار .. فهميني
نورة: شفت صورة وهو بحظنوحده ثانيه
تهاني شهقت: شلونوكيف


وحكت لها كلالسالفه


تهاني: يمكن ظالمتيهيانورة ..
نورة: شلون ظالمتهوالفديو .. اكذب عيوني واصدق كلامه
تهاني: طيب وش بتسوين؟؟
نورة: ماراح اتزوجه لوتنطبق الارض على السما
تهاني: لا هذا مو حلخلاص .. بكرة زواجنا .. انا وانتي بليلة وحده
نورة وتزيد بكي: بس انامابيه
تهاني: اصبري عليه .. يمكن يحبك وهالشئ قبل لا يعرفك
نورة وهي تمسح خشمهابمنديل: يمكن
تهاني: ويمكن يوم شافك .. انتهت علاقته بالبنت هذي وهي حبت تنتقم منه
نورة وتمسح دوعها بيدهازي الاطفال تماما : يمكن
تهاني : دام يمكن زيماتقولين .. ليه ماتبينه
نورة: صعبه والله صعبه .. تاخذين شخص يحب وحده ثانيه .. وكان يلعب عليك
تهاني: وش يدريك يمكن مايحبها
نورة: يعني فرقة كثيير .. يعلب عليها كذا احسن يعني ..
تهاني : اوف انتي الكلاممعك ضايع .. كلمه ورد غطاها .. هالزواج بيتم .. ولا والله لا ابوي يدفنك بكرة .. تبين تفشلينه قدام الرجال .. قومي بس غسلي وجهك وتجهزي بتروح للكوفيرة تسوي اخربروفه .. يلا قدامي




.................................................. ........................................
إذا غروركيمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس
.................................................. .........................................



انتهى البارت الـ 16


وترقبوا التكمله بالبارتالقادم


وانا اسفه على التاخيير بسزي ما الكل عارف فترة امتحانات والحمد لله خلصت فابشروا بعزكم *_^


اتمنى ان البارت عجبكم .. واستنى توقعاتكم لا تحرموني منها



؟
البارت السابع عشروالاخير17







وهآ نحن نقف على عتباتالنهايات..


بدأت مشآرف الغروب على الحلول..


وابطآل قصتنا لايزال كل واحد منهم يرسم حياته علىالنهج الذي يريده..


كونوا بالقرب منهم..


فهم بكم يزدانون !!





عبير تمسح على ظهرسارة وهي بحظنها: اذكري الله .. وقولي ان الحمد لله اكتشفتيه قبل ما يفوتالفوت


سارة وهي تبكي: عبير افهميني .. احبه .. اموت لو مايكون جنبي


عبير: طيب سامحيه ؟؟


سارة : اسامحه !! .. لا واللي خلقني ماسامحه بهالسهوله .. مو اناياعبير اللي يخدعني ويخوني


عبير بخيبة امل : واللهمادري


سارة تمسح دموعها بالمنديل اللي بيدها وترفع نفسها من حظن عبير: اعذريني توك جايه من السفر تعبانه وماخليتكترتاحين


عبير: لا تقولين كذا انتي اختي ..


دق جوالعبير


عبير: هذا نواف اكيد يبينا نمشي .. اسمعي مني قبل لا اروح .. انتيتحبينه وهو يحبك والماضي مهما مر عليه يظل ماضي محد يقدر يغيره اهم شئ اللحين وشلون


يلااللحين بطلع قبل ما يعصب نواف


سلمت عليها ووقفت


عبير: حبيبتي .. خليك زيي .. انا سامحت وغفرت .. وعايشه معاه اللحين احلى ايام حياتي .. لا تخربين فرصتك بالسعاده .. ترى الحب بالحياة ما يتكرر .. يلا اجل معالسلامه


سارة: مع السلامه





..............................



اليوم يومالفرح




قامت الصباح بنشاطوحيويه من زمان ماقامت مبسوطه


شافت الساعه لقتها 9لفت على جوالها ولكن مافي لا اتصال ولا مسج


" غريبه ليه ماكلمنيولا ارسلي "


اتصلت عليه ولكنالجهاز مغلق


: اللهيستر


قامت بسرعه للحمامتتروش


اليوم زواج نورة وتهاني بنات عمتها ولازم تكون حلوةبزواجهم


طلعت من الحمام وهي لافه جسمها بفوطه


دقجوالها فركضت له


نوف بلهفه : الووو .. بدر


بدر: عيونه وقلبه وروحه


نوف بخجل: خفت عليك مادقيت ولا ارسلت مسج ؟؟ وادق عليك جوالك مغلق ..


بدر: فديتهم اللي يخافون علي .. اي الا صح ماقلتيلي


نوف باستغراب: قلت لك ايش ؟؟


بدر: شلون كانت المويه باردة ولادافيه


نوفتتلفت : هاا


بدر: من قال ها سمع .. على فكرة شكلك بالفوطهمغري


طاحالجوال من يد نوف


نوف : بسم اللهالرحمن الرحيم


نزلت اخذت الجوال


بدر: الو


نوف : انت وش دراك اني متروشه


بدر: انا بدر يانوف .. بدر اللي يعرف عنك اكثر مانتي تعرفي عن نفسك.. تحبي اقول لك ايش راح تفطري بعد شوي ؟؟


نوف : انت تراقبني؟؟


بدر: لاتخافين انا ماراقبك .. بس انتي يانوف كل حياتي .. وكل تفصيل بحياتك حافظه .. تقومي الصباح تتروشي تنزلي تفطري وبعدين تطلعي غرفتك تجلسي على المسن وعلى الساعه 2تنزلين للغدا .. يعني انا قصدي بانياحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك احبك احبك احبك احبك احبكاحبك احبك احبك احبك


نوف : هههههههههههههههههه


بدر: فديت هالضحكهوصاحبتها


نوف: يووه نسيتني يلا بروح البسس على شان بروح للكوفيره اليوم زواجبنت عمتي


بدر: والله .. خلاص طيب انتبهي على نفسك ..احبكباي


نوف: باي


سكر منها وحط الجوالعلى مكتبه ووقف يطالع من الشباك وفجاه خطرت بباله فكرةبدر



دق على مساعده..: الو .. عبدالمجيد ابيك تحجز لي باقرب طيارة رايحه للرياض


سكر منه وجلس يفكر .. الا وتدخل عليه إلينا


رفع راسه بدر : ماتعرفين تطقينالباب


إلينا : سوري .. جبت لك شويت معاملات لازمتوقعها


وراحت ووقت فوق راسهوهي لابسه التنورة القصيرة والبلوزة المغريه


بدر سفهها وبدا يراجعالاوراق اللي معاها


..................................





: يمه ارحميني .. مابيه مابيه


ام نوره : انتي ناويه تجننيني؟؟


نورة: يمه ابوس ايدك .. مابيه مابييه


ام نورة : اااه ياربي ارحمني ... تهاااااااااانيتعالي شوفي اختك جننتني ..


دخلت تهاني وهي خايفه على امها راحت عند نورةوضربتها مع كتفها :خلاص يمه انا اتفاهم معاها .. انتي اتركينا


ام نورة: اه منها جننتني .. يلا قومي البسي خل نلحق على الكوفيرة ..


ومشتوتركتهم


وقفت تهاني قدامها : ممكن تعلميني .. وش هاللي قاعده تسوينه


نورة: تهاني مقدر .. مقدر .. احبه ولاني احبهمقدر اعيش مع خيانته


تهاني شدتها من يدينها ووقفتها : ابفهم انتي هذا شلون يفكر ..((وهيتخبط على راس نورة ))


نورة تصرخ : اي اي عورتني


تهاني: احسن يمكن تفوقي .. وتفكريشوي


نورةجلست تبكي


جلست جنبها تهاني وحظنتها : نورة حبيبتي .. كم مرة بنعيد هالكلام .. انتي كبيرة وواعيه .. وزواجك اليوم .. يعني خلاص بعد كم ساعه بتروحين معاه لبيتكم .. وبتعيشين معاه طول العمر .. شلون تبديها بمشاكل .. بكرة خلاص راح يتسكر عليكمباب .. فالشاطرة والواعيه تفكر زين .. شلون تبني حياتها .. شلون تخليها تستمر .. شلون تخلي زوجها مايطالع غيرها


أنا يانورة بظل جنبك بكل خطوة .. ومتى ماحتجتينيبتلاقيني عندك .. بس ابي منك تنسي الماضي خلاص وتصيري بنت اليوم .. انسي هالليشفتيه ... وعيشي حياتك معاه .. هو يحبك وانتي تعرفينهالشئ


رفعت راسها نورة وهي تمسح دموعها : بس انا خايفه يخوني مرةثانيه


تهاني : لا من هالناحيه .. لا تخافين .. انتي اللي بتخلينه خاتمباصبعك .. بدلعك .. بحبك .. بجمالك .. باخلاقك .. ماراح تخلينه يطالع براابدا


حظنتها نورة بقوة : احبك ياتهاني


وحظنتها تهاني : وانا احبك اكثر يالمتهورة .. واتركي عنك هالعصبيهالزايده ولا تتهورين بقراراتك


نورة: ان شاء الله .. يلا اللحين قومي تاخرنا علىالكوفيرة


تهاني: ههههههههه يلا قومي


اخذوا عباياتهموطلعوا للصالة


نورة: مـــــــــــــامــــــــــــــــا يلا تراناتاخرنا


امنورة وهي تستهبل تحك عيونها وتقول : ياسبحان مغير الاحوال .. اخاف انا بحلم .. موبهاذي اللي قبل شوي تبكي ما تبي تتزوج


تهاني ماسكه ضحكتهابالغصب


ونورة خجلانه ومنزله وجههابالارض


نورة بخجل : مـــــامـــــــــا !!





.................................................. ..........................




قامت ريم وهي لسافيها نوم ..


امس ما نامت قضتالليل كله تفكر بكلام ريان وتبي خلاص تتخذ قرار من هالناحيه .. صلت استخارة 3 مراتلين مارتاح قلبها


راحت تتروش وتطلعملابس الزواج .. " خلاص قررت اليوم بكلم ريان وانهي هالسالفه "



.................................................. ..............................




نواف التفت على عبيرالنايمه جنبه بهدوء .. قرب منها وباس على جبينها وهمس " الله يقويني واقدر اسعدك "


قام من عندها شوي شويودخل الحمام


فتحت عبير عيونهاوطاحت من عينها دمعه غصب عنها " الله يخليك لي "


قامت تجهز الفطور .. على شان تروح لبيت ام نواف تتجهز عندهم ويروحون كلهم مع بعضللزواج



.................................................. .................
في المشغل كانت نورةحاطه جوالها قدامها شي الا تسمع نغمةمسج





يا عيوني أفرحي معاها
و ياقلبي زغرد وياها
اليوم الكل معاها
يحتفلبزفافها
وفرحها





المرسل : اعز مخلوقه ( ريم )



نورة ارسلتلها


" اللهيسعدك ياقلبي ويوفقك .. وافرح فيكعن قريب "




شوي الا ويجيها مسج ثاني


نورة
مثـل القمـر اليـوم هلـت
كـل عيـون النـاس علـي النبـيصلـت



المرسل : اغلى ناسي ( نوف )



نورة ارسلت لها


" ياعلي ما بكيك ياكل دنيتي وناسي "




شوي ويجيها مسج



طيـر الفـرح غنـا
وبـديـارنـا عـلا وبعـرسـك
يـا (نورة) عسـاك تهنـا
مبـروكشفت الكل يرسل لك قلت مابقى غيري خل ارسل لك انتي بعد *_^



المرسل : توأم روحي (( تهاني ))



التفت نورة لها وشافتهاتضحك


ارسلتلها بوسه طايرةوالكوفيرات ماتوا ضحك عليهم





.................................................. .....................






((أنــــــــــا))
المجنون في حبك
وعلى حبك أنا مفطور
ولقيت الصمتيحكمني
إذا جاء للهوى طاري
يبان العشق في عيني
واحسبه داخليمغمور
ويفضحني مع العالم
ولاينفع بهإنكاري






الكل تجهز وصار على سنقةعشرة >> على قولت المصريين



الزواج في قاعه نيارة ..



القاعه طاغي عليهااللوان الفضي منالرمادياللينالرصاصي الفاتح


مع شويه من اللونالموف


كانت الوانه غريبه بسكان خيال اللي صمم الكوشه والمداخل كان مبدع


الكل دخل وهو منبهربجمال القاعه



كانت ريم لابسه فستانلونه فوشي فاقح وكتف اي وكتف لا وممسوك من الكتف بقطعه شك خفيف ومفرغه لونه ذهبيونفس هالقطعه هذي كانت لافه على جسمها من تحت الصدر


كانت قمه بالجمالوالبساطة .. كانت ساحره لعيون البنات



اما نوف فكانت لابسهفستان لونه ازرق صافي .. اللون طلع عليها خيال من على الصدر داربيه وماسك من النصزي الحلقه كلها شك وطالعه بعلاق حول الرقبه ونازل على الظهر من ورى ونازل الفستانمن تحت كلوش وصبغه شعرها لون شوكلاته




سارة كانت لابسه فستاناسود بابيض من الصدر ابيض على شكل فيونكه ونازل اسود على قد الجسم ومن تحت كله علىشكل 8 حوافها كلفه مشكوكه وبالنص شفاف طالع على جسمها ولا احلى عارضهازياء



اما عبير وبما انها توهاعروس لبسة فستان كله شك لونه سكري على ذهبي كان روعهعليها




الكل فرحان ومستانسويرقص .. فوق في جناح العروس .. كانت تهاني ونورة جالسات يسولفون ويخففون التوتراللي كل وحده تحس فيه


بعد ثواني جتها المصورةوقالت نبي نبدا بالتصوير طلعت معاها تهاني للغرفه اللي جنبهم وكانت مجهزة .. دخلتولقت منصور موجود استحت ونزلت راسها


منصور تعلقت عيونه عليها .. جميله وساحرة وكل يوم تزيد حلاوة


وقفت جنبه ومسكها منكتوفها وقربها منه وباسها على جبينها .. استانست المصورة وعلى طول التقطت لهمهالصورة .. ولعت تهاني من الخجل ..


منصور همس لها : مبرووك .. علينا


تهاني: الله يبارك فيك


وبدا يصورون وكل صورةكانت اجرأ من اللي قبلها وتهاني انقرت منه ان ماراعى شعورها وكانه متقصد يحرجهاقدام المصورة


خلصت تهاني تصوير وعلىطول انحاشت للجناح حقها وحق نورة .. وبعدها بدقايق .. جتها المصورة وقالت لنورةدورها .. قامت نورة وهي خايفه من انها تشوف ثامر .. من هذا اليوم لا كلمته ولاشافته .. دخلت وهي خايفه وتناظر بالارض ما رفعت عينها وتجرأتوشافته


وهي تمش تشوف جزمتهوبشته السكري ورفعت عينها لا اراديا لعينه ... اهــ ليتها مارفعت .. وكان سهم وصابقلبها وتركه بحرسه والم .. كان يناظرها بكبر وتحدي .. نزلت عينها بسرعه للارض ووقفتجنبه ..


بدا المصورة تصور وهيمقهورة .. لان ماكانت بينهم اي صور رومنسيه .. كانت عاديه موب زي تهاني ومنصور .. اللي استانست عليهم وعلى جرائة منصور



انتهوا من التصوير وطلعمنصور ونادت تهاني تجي وبدوا الاختين يتصورون مع بعض .. وشوي وجات امهم وشوي امتلتالغرفه بالبنات صاحباتهم وبنات خالهم




بعد ماخلصت تصوير اعتذرتتبي تطلع .. صدرها طابق عليها حاسة بكتمه ..


هذي نورة وتهاني تزوجوا وهي للحين للاسف حلمهاتهدم واندفن .. نورة قررت تسامح ولكن انا لا .. انا مقدر .. مقدر


طلعت من جناح العروسهوضلت تمشي بالاسياب مهي عارفه وين رايحه ولا كان هامها بس اهم شئ تبعد عن هالناسويرتاح قلبها شوي




دخل للصاله لان امه دقتعليه وقالت له تعال تصور مع بنت اختك .. هي اللي طلبت منهاتناديه


كان يتمشي للجناح وهوعارف بانها بمكان ما من هالزواج .. كان يدعي ربه بداخله .. ان بس يلمحها لمحه .. يبي يتطمن عليها ..


فتح الباب اللي بنهايةهالسيب الطويل وهو اللي يوصل بين الرجال والحريم .. مشى وهو يفكر فيها .. يفكر شلونشكلها .. اكيد محلوة .. اساسا لو تلبس خيشه بيطلع عليها حو .. اه بس متى ترضين عنيونتزوج واعيش الفرحه مثل ثامر ومنصور


وقف منصدم .. مو مصدق اندعاءه استجاب بهالسرعه .. معقول هذي هي .. يااااهـ قد ايش الاسود جنانعليها



لفت وجهها تبي تمشيوانصدمت وهي تشوفه


لفت بسرعه تبي ترجع منمكان ماجت .. ركض لها ومسك يدها


وليد: سارةلحظه


سارة وهيراصه على اسنانها: ولييد لو سمحت اترك يدي


وليد بصوت مليان الم : سارة والله احبك .. ارجوكسامحيني


سارة: اللي انكسر يا وليد ما يتصلح .. للاسف ما يتصلح


وسحبت يدها منه بالقوةومشت




وليد وهو يشوفها تروحقدام عينه




وليد وهو يقول لهابعيونه




"
خلاص الحين يادنيا اظنمالي معاك حســاب
واظن مافي ابد مانع تصافيني نصيرأصحــاب
سويتي يادنيا العجبكافيني حرمان وتعـــب
كـــافي علــي عمــري أنحســـب!
واقـــــعوهــــو أصلاً ســـراب
:
أيام قالواعشتها ! دورت ولا حصلتهــــا!
حاظر معالعالم وأنا مكتوب جنب أسمي غياب!
ياوقت خذصفحة وقلم وأحسب لي بالضبط الألم
دور سنيني اللي مضت وأسألهآ تعطيك الجواب
وأسألهآ تعطيــك الجوآبـــ
وأسألهآ تعطيـكالجوآبـ "





سارة وهي تمشي تخطف نظرات من وراها وهي تردعليه بعيونها "





ليه الزمن يلبس قناع ويعلم الصدقالخداع
ويخلي لحظات الفرح ساعات من ليلوعذاب
ايام مرتني عمر صورتها قدامي تمرتركض
حياتها واثرها تركض ورى ايـامالسـراب"







دخلت سارة للقاعه حقتالحريم وراحت ترقص وترقص وترقص لين مابقى فيها نفس .. تبي تنساه .. تبي تعيش حياتهابدون ما تفكر فيه .. ولكن هيهات هذا هو القلب وهذا مناختاره





.
وصلها مسج علىجوالها



" نوف شوفي الاغراض الليتبينهم حطيتهم في الصالة اللي بين قسم الرجال والحريم .. "


نوف ماكانت فاضيه لانهاكانت تتصور شافت ريم خلصت تصوير قالت: ريم حبيبي .. معليه روحي للغرفه اللي باخرهالسيب فيها اغراض جيبيها ممكن


ريم: لا يصير فيها احد


نوف: لا ريان حط الاغراضوراح


ريم: طيب



طلعت ريم وهي ماشيه شافتعمها وليد واقف بالحاله وزعلان



ريم تصفر: واااااو ولوديوش هالجمال ..


وليد ابتسم : بعض مما عندكم .. وانتي بعد صايرة تهبلين عز الله هبلتيبريان لو شافك


ريم استحت : عسى بس ما قلت له اني رفضت سعد ابي اسويها مفاجاهله


وليد: لالاتخافين ماقلت له بس اليوم يوم قلتيلي العصر بغيت ادق عليه اعلمه رحمتة والله بساشوى تذكرت وش ممكن تسوين فيني وعلى شان كذا هونت


ريم: كفو عمي .. وليد وش فيك مو علىبعضك؟؟


وليد: شفتسارة قبل شوي


ريم: والله .. طيب وش صار


وليد بحزن:قالت لي اللي انكسر مايتصلح


ريم : عميوليد .. لو اللي انكسر ما تصلح كان اللحين انا مع سعد من زمان وتاركه ريان .. ولكنانا احبه صح طلعت عيونه بس بالاخير سامحته .. لما حسيت بحبه الكبير لي.. ولودينصيحه .. سارة تحب الرومنسيه .. سو لها شئ .. تخليها تتخلى عن كل هالافكار السخيفهاللي براسها


وليد: اسوي شئ زي ايش


ريم: لا هنا يجي دورك انت تفكر .. انا عطيتك طرفالخيط .. يلا اللحين بروح بجيب الاغراض لا تسطرني نوف .. بايوو




فتحت الباب وشافته جالسعلى الكنب وماسك جوال


التفت على الباب يحسبانها نوف ولكن شافها ... هي اللي ملكت كل جزء منه حتى تفكيرة .. وبالغلط ضغط زربجواله وتعالى فيها صوت راشد الماجد تحت سكونالاثنين




يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسىعليــــــــــــــه
اللي اهدى لك حياته وانتمستكثر تجيـــــــــه
ارخص الدنيالغلاتك واشترى فرحة حياتــــك
لو طلبتهعيونه جاتك وانت تتغلى عليــــــــــه
لك حبيب يموت فيك حس به اللهيهديـــــــــــك
هو منشغل باله عليكوانت ما فكرت فيـــــــه
كنك المايلضماه وفرحته ولمسة شفــــــــاه
وانتحلمه في الحياة وانت كل اللييبيـــــــه



ريم دمعت عيونها وهيتسمع الكلمات


لما ريان شاف دمعت ريمعلى طول سكرها ..


ريان: انا اسف


ونزل راسه ولفيبي يطلع .. ولكن وقفه صوت ريم من خلفه


ريم: لحظه !!


التفت وطاحت عينهابعينه


ريم:أناقررت ياريان ..


ريان: اتمنى تكوني فكرتي زين وما استعجلتيبقرارك؟؟


ريم: لاهالمرة انا متاكده اكثر من اي قرار اتخذته بحياتي .. وانا مستعده اتحمل العواقب منه .. ريان أنا ..........


ريان معلق نظراته على فمها .. مستني الحكم على حياته .. اما بالموتببعدها .. او السعاده بقربها


ريم: أحبـــــــــك ... ومستحيل اعيش حياتي بدونك .. انت النور اللييضوي علي ظلمتي .. انت الحنان اللي يكسي وحدتي ..




قلبــي يحــب يـا غـالييشتـاق لـك كـل ليـله


فـراقك اثـر بحـالييـاويـل قلبـي يـا ويـله


بعـدك سـهرت الليـاليوهمـوم قلبـي ثقيـله


مـاغيـرك اللـي طرالـيوالـروح عنـدك دخيـله


ليتـك تشـوف شـجرالـيالحـال صـارت نحيلـه


دمعـي عـلى الخـد سـاليومـالي على الصبـر حيـله


ان كـان قلبـك نـواليفـرقا وغيبـه طـويله


انـــا دخـيـــلك يــاغـالي تـرى حياتي عليـله



ريان: يعني افهم انكموافقه علي


ريموهي منزله راسها وتهز باي زيي الاطفال


استنت ريم ثواني وهيماتحس بشئ رفعت راسها تشوف هو وينه


لقته فاتح فمه ويهز براسه زي المجانين


ريان: احلفي .. قوليوالله .. لالالالالالا موو قادر اصدق


ويركض لها ويحملها ويدورفيها


ريم: يالمجنون نزلني لايشوفنا احد


ريان: بكيفهم خليهم يشوفونا .. خلاص اساسا انتي ملكي .. وحديوبس


ريم: ريانيالمجنون نزلني بتحوس شعري


ريان نزلها شوي شوي وباسها على راسها وبسرعه خطف منها بوسه منشفايفها


ريممنصدمه ومو مستوعبه اللي صار


وهو على طول انحاش وطلع


ماصحت ريم الا على صوتنوف تهزها من كتفها


نوف: هي انتي .. هذا اللي مرسلتك تجيبين هالاغراض والله لو مرسلتكللصين


ريم وهيمنصدمه: نوف .. اخوك قليل ادب


نوف : هههههههههههههههههههه .. ليه وش سوىلك


ريم توهاتستوعب : ها ... لالالا ولا شئ .. يلا خلنروح





.................................................. ....




حان الوقت .. وانطفتانوار القاعه .. والكل عيونه معلقه على البوابة .. سكون رهيب


وبدا صوت محمد عبدهيتعالى ...



الف صلي وسلم عليكياحبيب الله محمد


تعرفين الفرق وش هو بينك انتي والقمر


انكم رغمالتشابه ميزك رب العباد


القمر يكمل جماله مرة وحده بالشهر


وانتي ياتهاني جمالك كل يومبزيادة


لا اله الا الله لا الهالا الله


لا الهالا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله


تعرفين الفرق وش هو بينكانتي والقمر


انكم رغم التشابه ميزك رب العباد


القمر يكمل جماله مرة وحدهبالشهر


وانتيياتهاني جمالك كل يوم بزيادة


لا اله الا الله لا الهالا الله


لا الهالا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله



وحدك اللي لا ابتسمتيتنتش الدنيا عطر


وان تكلمتي السوالف تلبس حروفن جداد


راقيه مثل السحابه ناعمه مثلالزهر


طيبه مثلالغدير العذب ليما يهبراا



تعرفين الفرق وش هو بينكانتي والقمر


انكم رغم التشابه ميزك رب العباد


القمر يكمل جماله مرة وحدهبالشهر


وانتيياتهاني جمالك كل يوم بزيادة


لا اله الا الله لا الهالا الله


لا الهالا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله



وانزفت عليها لحد ماوصلتللكوشه .. والكل يسمي عليها ويذكر الله ..


بعد السلام والتباريك .. دخل منصور هو وابوه وابوها واخوانها


باركوا لها ورقصوا شوى .. وبعدين قاموا على شانزفة نورة


طلعوا لبرا وطلعت امهامعاهم .. سلمت عليها وودعتها بالدموع والدعوات


وركبوا السيارة .. وكانمنصور هو اللي يسوق .. وراحوا للفندق



بعد اغنيه رقصوا عليهاالبنات .. انطفت الانوار للمرة الثانيه .. معلنه دخولنورة



على اغنيه راشد الماجد ...




الف صلي وسلم عليكياحبيب الله محمد


لا اله الا الله


لا اله الا اللهلا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الاالله


صلوا صلوا على النبي الفالصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم اللي عينه ماتنام


صلوا صلواعلى النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم الله الفاردالسلام



ياعيون سمي بالنظر وادعيالليله


لاجملعروس بالوصايف نافله


هذي نورة بالطيب والاخلاق وحلى


سبحانه الكامل خلقهاكامله



صلوا صلوا على النبي الفالصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم اللي عينه ماتنام


صلوا صلواعلى النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم الله الفاردالسلام



ياعيون سمي على نورن سبقشوفه ضياه ..


سميعلى اللي بالحسن متكامله


طلت مكان البدر واحتلت مساه ..


والبدر مستغرب ولاهيسائله



صلوا صلوا على النبي الفالصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم اللي عينه ماتنام


صلوا صلواعلى النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم الله الفاردالسلام



وانزفت على الاغنيهاللين ما وصلت للكوشة وجلست جوا الحظور يباركون لها


كلها دقايق ودخل ثامر هوابوه وابوها واخوانها للمرة الثانيه


وسلموا عليها ورقصواعندها لين وقفوا ومسك يدها وطلعوا وهم عند الباب طلعت امها وراها وهي ميته بكيتودعها


صعب عليهابتفقد بنتين موب وحده .. خلاص البيت بيفضى عليها ..


ودعتهم بدموع ودعاوي عسىالله يحفظهم .. واخذها للسيارة ساعدها تركب ..ومشواللفندق




.................................................. .................



اول مافتح لها الباب ..


منصور: برجلك اليمينياعروس


تهانيخجلانه ............ دخلت باليمين


مشى معاها للغرفه ..


جلست على طرفالسرير


ثم دخلهو وفرد السجاده وصلى له ركعتين


ثم جلس جنبها حط يده على جبينها وقال بصوتواطي


" اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلت عليه،وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه "


شال يده وطالع فيها : مبروك ..


تهانيووجها احمر من الخجل: اللـ..ـه يـبارك فيـ..ك


منصور بضحكه : ليش الخجل؟؟


تهاني ساكته " ياهو عليه سؤال مدري وش يبي "


منصور قام وفصخ بشته وحطه على التعليقه : انا بجلس بالصاله على بينماتبدلين


وطلعوسكر الباب وراه


اول ماطلع تنفست بارتياح : اخيرا مابغىهههههههه


وقامتللحمام تفكك البنس وتخفف من مكياجها وتبدل فستانالزواج



.................................................. .........



وصلوا للفندق ودخلوالجناحهم


مشى هو وياها ودخلواالغرفه ..


هو على طول فصخ ثوبه وهياستحت وتطالع الارض ماتجرات ورفعت عينها


نورة" قليل ادب .. شلون يفصخ قدامي "


بدل ثامر ولبس له شورتوطلع للصالة


نورة مو مصدقه هالليتشوفه .. معقول بيجلس بالشورت لا هذا جن


ركضت للباب وقفلته وبدلتملابسها بسرعه
.................................................. ................



: ماما اللحين وشالعمل ..


ام صالح: خلاص ياماما روحي انتي مع السواق على البيت .. انا بستنىعمتك .. وبروح معاها انام عندها اليوم على شان اساعدها بالضيوف اللي بينامونعندها


نوف: ماما يعني اروح لحالي ..


ام صالح وهي تعطيها ظهرها وتمشي: اي


راحتنوف واخذت عبايتها وطلعت شافت السيارة موقفه راحت لها وركبت ورى : يلا امشللبيت


السواق: وماما ؟؟


نوف: مالك دخل ... لا تكثر كلاموامش


وتوالسيارة تتحرك تقفلت البيبان .. عاد نوف خوافه


نوف: هيانت ليه قفلت البيبان .. افتحها


السواق التفت عليها : لانيبخطفكي


نوف بصدمه مو قادرة تتكلم : بـ ..... در


بدر: ها وش رايك بالمفاجاه


نوف مسكت الباب تبي تفتحه .. ولكن مقفول


نوفبدموع: بدر الله يخليك فك الباب لا تتهور .. والله لو دروا اخواني يقطعونيقطع


بدر: لا ماراح افتح ..


ولف وحرك بالسيارة


ونوف تصارخ وتضربه منكتفه


نوف: بدر الله يخليك وقف .. بدر يالمجنون وشبتسوي


وهوولا كان احد يكلمه


وظل يمشي اللين ماوقف قدام فندق ونزل من السيارة وراح لبابها وفتحه : تفضلي


نوفتهز براسها : لا


بدر بحده : نوف انزلي لاتعصبيني


نوف بترجي: استهد بالله يا بدر .. وتعوذ من ابليس ورجعنيلاهلي


بدر: يووووووووه


ويمسكها من يدها ويطلعها منالسيارة


نوف بدموع: اي اي اترك يدييامجنون


كل اللي بالفندقيشتغلون عنده على شان كذا محد تحرك وسوا شئ


رمى المفاتيح على الرجال اللي واقف عندالباب


ومشى وهو يسحبها علىجوا


راح للاستقبال واخذمفتاح الغرفه وسحبها تحت تصارخها اللي ملى الفندق وركبهاالاصنسير


وطلعوا للدور 12


ومشى حتى وصل للجناححقه .. فتح الباب ودفها لجوا الجناح


طاحت نوف على الارض: بدر .. اهئ اهئ.. ليه تسوي كذا ..


بدر: وانا وش سويت يامجنونه .. لا تخافين ماراحاغتصبك ههههههه


نوف مسكت مخده كانت طايحه بالارض ورمتها عليه : لا تضحك انتوخشتك


بدر: ههههههههههههههههه .. قومي بس شوفي وش مسوي لك ..وغمزلها


قامتنوف على حيلها ولفت وشافت اللي ماكانت متوقعته .. الصالة كلها بلالين طايرة بالهوا


ولونهااحمر ومكتوب عليها بالابيض I Love You ... وعلى الارض كله ورود منثرة احمر وعلىالطاولة كان في كيكه على شكل قلب ومكتوب بوسطه .. تتزوجيني؟؟


التفت نوف على بدرولقته يتقدم عندها ويجثي على ركبته زي الافلام الامريكيه وطلع من جيبه علبه وفتحهاوكان بداخلها خاتم الماس ياخذ العقل


بدر بحب مسك يدها : انا طول عمري ماعرفت ايش معنىحب .. ولما حبيت ضيعت اللي حبيتها بيديني .. وكنت مستني اليوم اللي تجي لي وتقوليفيها سامحتك .. وزي مانت محتاج لي انا محتاجه لك اكثر وهذا حلمي تحقق .. ولقيتك بعدفراق .. ومستحيل ارتكب نفس الغلط واخليك تضيعي مني هالمرة لا يانوف ماراح اسمح لك .. تتزوجيني ؟؟ .. حتى لو قلتي لا مو بكيفك .. باخذك بالغصب .. ههههههههههه


نوف حاطه يدها على فمها كانها بفلم امريكي رومنسي : انا كنت اكرهك .. كنت ادعي عليك بالليل والنهار .. كنت انت سبب كوابيسي بالحياة .. ولكن ماتوقعت انهالكرة بينقلب ضدي وبيتحول لحب .. انا احبك يابدر .. واكيدايييييييييييييي


قام وحظنها : احبكاحبك احبك


نوف وهي مستحيه : وانا اكثر بس ابعدهههههه


وخر عنها بدر : ترى جيت لك وتركت كل شغلي ورى ظهري كله لاجل عيونك .. وكان صراحه ودي اشوف كشختك


نوف طيرت عيونها: وشو


بدر: وريني لبسك


نوف خافت: لالا بدر الله يخليك اعقل .. وش تشوف اساسا انا تاخرتوبروح البيت لا يقلقون علي


بدر: مافي طلعه من هنا الا لما اشوففستانك


نوف ركضت للباب وهو مسكها وشد العبايه وطلعت بيده ونوف خافت لما طاحتالعبايه بيده وهي ظلت بس بطرحه على كتفها


بدر صفر : واااااو .. والله انكقمر


نوف: خلاص يلا شفت الفستان الله يخليك رجعني


بدر بحنان: لا تخافين انا اخاف عليك اكثر مننفسك


نوفاخذت عيابتها من يده ولبستها


طلعوا برا الفندق ..


وهم بالسيارة نوففجاه تكلمت : بدر انت تتعاطى مخدرات


بدر من صدمت السؤال زلقت السيارة منه وبعدين وقفعلى جنب يهدي اعصابه لان بغى يسبب حادث كبير بس ربكستر


بدر: وش هالسؤال ؟؟


نوف : امانه بدر لا تكذب علي خلك صريحمعاي


بدر: فهميني وش اللي طرا على بالك هالسؤال


نوف وهي تبكي: انت مرة من المرات ارسلت لي علبهفيها حبوب مخدرات


بدر وكانه تذكر وجلس يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه .. اهيابطني .. بحياتي ما ضحكت مثل هالضحك


نوف وهي تبكي: بدر انا اتكلم جدمامزح


بدر: نوف انا اكتشفت انك غبيه .. يابنت والله لو انتي بس شامههالحبوب عرفتي انها حبوب نعناعهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نوف فاتحه عيونها على الاخر: ايييييييييييييييييييييش


بدر مغشي عليه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


نوف وهي تضربه بالشنطه: حرام عليك هاللي سويتهفيني .. حرام والله حرام


بدر: احسن تستاهلين .. اجل انا بدر الرافع .. ترمين بوجهي الـ 500ريال وكاني شحاذ


نوف: بعد انت استفزيتني وكنت وقح معاي ..


بدرعصب : انا وقح طييب انا اوريك ..


ومشى باسرع ماعنده ويمر بين السيارات بسرعهجنونيه


نوف: بدر الله يخليك شوي شوي ... يممممه انتبه .. بدر اسفه واللهاسفه .. ياكلمة ارجعي مكانه .. خلاص بدر ابوس راسك


بدرعجبته الفكره : لا بوسي خدي


نوف : لا والله


بدر : خلاص اجل ... ويدعس بانزين اكثر


نوف بخوف: خلاص خلاص ..


وتقدمه شوي وباست خدهبنعومه


بدر : آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس متى نصير بغرفه وحده


حمر وخضر وازرق وجه نوف وبدا يعطي الوان منالخجل


شويووقف بدر قدام بيت نوف : يلا وصلنا


نوف: شكرا ..


بدر: عفوا


فتحت الباب ونزلت وهيداخله للبيت شافت اخوها طالع بس من دون ما يشوفها ...


طلع اخوها راكانللشارع وشاف سيارتهم واقفه قدام البيت وبوسطهاواحد..


راكان بصوت عالي : لالالا ماصدق .. بدر الرافع عندنا .. وش اللي ذكركفينا؟؟


بدر: افا والله .. صديقي واعز اصحابي وماذكره اجل اذكر من؟؟


راكان : الا وش تسوي بسيارتنا ؟؟


بدر: ابد والله جيت ادورك وماحصلت .. الا اشوفسواقكم يصارخ ويلعن بالسيارة .. قلت خل اصلحها وجلست عليها وصلحتها .. وقلت اشيكعليها واخذها بدورتين .. عاد شكلك انت جيت بهالوقت اللي كنت ماخذ السيارة فيه


راكان: اي والله كنت بزواج ولد خالتي وتوني جاي مامداني بدلت..يلا انزل حياك وش موقفك علىالباب .. ادخل


بدر: لا والله معليش تاخرتشوف الساعه اللحين 5 الفجر وانا ملطوع هنامن 2 هههههههه .. بس كان ودي اكلمك بسالفه مهمه .. بس دام كذا خلها بكرة علىالغدا


راكان: لحووول مشكله هاللي يعزمون نفسهم ..


بدر: افا ياراكان .. ماتبيني اتغدى عندك يعني ؟؟


راكان: لا والله البيت بيتك .. وان ماشالك البيت .. اشيلك بعيوني ؟؟


بدر: كفو والله ولد العالي .. يلا انا استاذن بروحاللحين


راكان : يلا مع السلامه


ودخل وسكرالباب


كانت نوف تراقب كلالموقف من شباك غرفتها واستغربت لما شافت راكان يكلم بدر .. ياويلي لا يكون شافنيانزل من السيارة معاه .. بس انصدمت لما شافتهم يضحكون ..وش السالفه ياربي؟؟


دخلت وسكرة الشباك .. وراحت تبدل ملابسها وهي تفكر معقوله يعرفون بعض؟؟





.................................................. .......




فتحت الباب وطلعتكانت لابسه روب سكري بتطريز ذهبي .. وفارده شعرها .. وحاطه روج احمر مشت شوي شويوهي مستحيه ومنزله راسها


التفت عليها وبدايذكر الله ويسمي


راحت وجلست جنبه


منصور: تراي طلبتالعشا .. ثواني ويجي


هزت راسها تهاني


قام منصور وراح للغرفهيبدل


كلها ثواني وهو طالعلابس بيجاما حلو شكلها .. راح للباب يفتح ..


بعد ماقال لتهانيتدخل جوا


شاف الروم سيرفز وهويحط العشا وكان معاه قزازة وسكي ...


اشر له منصور بانهيشيلها


الرجال: بس هاذا هديهمن الفندق على شانك استاذ منصور انت اكبر زبونعندنا


منصور: لا لا شكرا انا ماشربهالاشياء


الرجال: اوكي انا اسف


واخذ القزازة وطلع ..


منصور: تهاني يلاالعشا


مشتتهاني بخجل وجلست على الطاولة



.................................................. ........



طلعت نورة بعد مالبستروبها اللي لونه بيج وبني .. طالع عليها خيال


دخلت للصاله وانصدمتكان جالس ومتربع وحاط الصنيه قدامه وجالسياكل



التفت ثامر عليهاوطالعها من فوق لتحت ورجع يكمل اكله ..


نورة قعدت تتافف منهوجلست بجنبه


نورة" اوووف ميته جوع ... وياااي شوفوا الهرش وش قاعد ياكل ... اه يمه ابي اكل "


كن ثامر حس فيها : تبين عشا


نورة كابرت : لا ... ولفت وجهها


ترك ثامر الاكل وقام: عموما هاذا الاكل قدامك .. اللي ياكل على ضرسه ينفع نفسه ..


وراحوخلاها


" اه يانورة يانتيمعذبتني "


قامت نورة " وجع سديتنفسي عن الاكل "


مشت لين الغرفه دخلتوجلست على السرير شافته وهو يطلع من الحمام ويمشي لين السرير رفع اللحاف وانسدحوتغطى


قامت نورة ومشت تطلع للصالة بتنام فيها وهي عندالباب


ثامر وهو مغمض عيونه: طفي النوروراك


نورة : أوووووووووووووووووووووف ..


وسكرت النور


ثامر مات ضحك عليها : احسن خل تتربين




.................................................. ................



ام صالح : الوو


ريان: هلا يمه


ام صالح: هلاريان


ريان: يمه .. كلمي خالتي ام نواف .. وقوليلها نبي نخطبريم


امصالح بعصبيه: لا ماكفاك اللي جاك منهم


ريان: يمه الله يخليك لاتخربين علي حياتي .. اناتفاهمة معها وحليت هالمشكله ..


ام صالح: اوووف والله مدري عنكم مخلينا لعبةبينكم


ريان: يمه الله يخليك .. لا تنسين كلميها


ام صالح : خلاص اكلمها بكرة ..


ريان: مواااااااااااااااح احبك ياحلى ام .. يلا معالسلامه


ام صالح: الله يصلحك يارب.. معالسلامه



.................................................. ...



مر الليل على الكلبهدوء وناموا بسكون من التعب في هاليوم



قام الصباح وهو مقررانه يسوي اللي قالة عليه ريم طول الليل امس وهو يخطط وينفذ مانام غير ساعه ..




مسك جواله واتصل علىريم


ريموصوتها فيه نوم: همممم


وليد: الو .. هلا ريم ..


ريم: اي .. هلا


وليد: قومي للحين نايمه


ريم: حرام عليك وليد الساعه 11


وليد: ريم طلبتك قومي شوفي لي .. سارة اليوم بتطلع مكان ولالا


ريمكنها شوي قامت : ليه


وليد: قررت اسوي اللي قلتي ليعليه


ريمبفرح: والله .. يلا ثواني واجيب لك الخبرالاكيد



قام يتروش ويبدلملابسه ..


دق جواله وهو جالسيمشط شعره



ريم: هلا


وليد: اخلصي وش صار


ريم: اوف ياشين الاخلاق لا صارت قافله .. اي اليوم بتروح هيوصاحباتها للسوق


وليد: اي سوق


ريم: رياضجالوري


وليد: طيب ماعرفتي متى


ريم: الا على الساعه 3 .. بتروحتتغدى


وليد: طيب شكرا .. باي




.................................................. ..............................




قامت بعد ساعه .. وبدلت ونزلت تحت عند امها


باست راس امها : صباحالخير


امنواف: صباح النور .. غريبه قايمه بدري تو الساعه 12


ريمبطفش وهي تغير بالقنوات: اوف هذا ولييدوووه مقومني من صباحالله


امنواف: عيب عليك هذا عمك .. الا ماقلتي لي وش يبيمنك


ريمبخبث: يمه اتركي عنك هاللقافه شوي


ام نواف بعصبيه: ايا قليلة الحيا .. كذا تقولينعني


قامتريم وحظنت امها : وهـ بس فديت القصمااااان


وتقرصها امها من خصرها : انماربيتك


ريم بصراخ: اااااااااي يمه حرام عليك


ام نواف: تستاهلين


ريم: ضرب الحبيب مثل اكل الزبيبهههههههههههههه


ام نواف: اي على سيرة الحبيب .. قبل شوي كنت اكلم ام صالح


ريمبحيا: وش تبي


ام نواف: يعني ماتعرفين هاا


ريم : يماااا


امنواف: هههههههههه خطبتك لريان .. بس انارفضت


صرختريم على طول : لييييه


ام نواف: ههههههههههههههههههههه لا تخافين .. بس ابي اهبل فيكشوي


ريماستحت وقامت ركض لفوق


ام نواف: الله يسعدك يابنتي .. ويهديك وهـ
.................................................. ..................



وقفت البنوراما ونزلمنها 3 صبايا كل وحده تقول للقمر قوم وانا اجلسمكانك




جلسوا يتمشون بالمحلاتشوي .. وبعدين تعبوا وراحوا يجلسون بمقهى قدام نوافيرالمويه


وكان التلفزيون قدامهموموطى على الصوت ومحطوط على قناة اغاني


لفت وجهها لجهت المويهوجا طيفه على بالها بس بسرعه شالت هالفكرة منراسها


مشاعل (مش مش): الا سارةتذكرين وليد اللي قلتيلنا عليه ..


سارة بحزن: وشفيه


جوهرة (جوجو) : قلتيلنا بتورينا صورته


مدت يدها للشنطة وطلعت جوالها بالم وفتحت الاستديو كان اغلبه صورة ..


سارة: خوذيشوفي


مشمش صفرت: وااااااااااااااااااااااااااااو قمر


جوجو: واااااااو من جد خوقاق .. حسافه انه لعاب .. بس دامه بهالجمال مالومه وي وي


مش مش: اسكتي بس انا دختههههههههههههه


عصبت سارة وغارت عليه: جيبي الجوال مالت عليك انتيوياها


شوي الا صرخت مشاعل : سارة بالله موب هاذا هو ؟؟


لفت سارة راسها مكان ماتاشر وكان علىالتلفزيون


فتحتعيونها على الاخر وصرخت للي يشتغل بالكافي يعليالصوت


كان يلقي شعر ....


مشاعل : ماقلتي لنا انهفنان


سارة بصراخ : اووووووووش بسمع ..




بدأ يلقي قصيده اسمها ( أحبــك ) مع صوت خفيف من الموسيقىالحزينه





أحبككثر ماقد صار احبك رغم ماقد صار
أحبككثر مادنيا الزعل والصد مهجوره
احبككثر ماتمطر بصدري من غلاكامطار
احبككثر ماصارت اراضي العشقممطوره
أحبككثر ماتفتح شبابيك الربيعازهار
احبككثر ماغنت عشان الصبحعصفوره
أحبككثر ماتوقف على جنب الطريقاشجار
احبككثر مايقسى الشتاء وتهاجرطيوره
واحبككثر ما فالارض بنت تلفتالانظار
واحبككثر مايرتاح عطر بصدرمغروره
احبككثر ماجاب للمساكن اعطتهزوار
احبككثر ماجانا صباحك يشبهكنوره
واحبككثر ماتهدي كفوف الوصل منتذكار
واحبككثر ماشالت ايدين العاشقزهوره
احبككثر مانقرا عن الفارس عنالمغوار
احبككثر مانسمع ولاشفنا ولااسطوره
احبككثر ماتلعب الدنيا بالعاشقيناقدار
احبككثر ما بالحظ دايم يعلنقصوره
احبككثرماعافت كثر رياحي بحسبةالبحار


واحبككثر ما البحار يعشق نسمةبحوره
احبككثر مايتلحفني من شغلباعذار
احبككثر مافي الناس ناس بجدمعذوره
احبككثر ماملت قصايدنا منالتكرار
احبككثر مالشاعر تمنى حبجمهوره
احبككثر ماشفنا على وجه الزمانآثار
احبككثر مافالارض فقر وناسميسوره
احبككثر مادارتبذهن الحالمين افكار
احبككثر مافي الخير ناس بالخيرمذكوره
احبككثر ماانذرني حكايات الحطبللنار
احبككثر ماقلنا عن الاحوالمستوره



اح ـبكـكثر مانجهل متى توقف بناالاعمار
اح ـبكـكثر مانسمع حكايا حبمشهوره
احـبكـماضاق السجين بلعنة الاسوار
اح ـبكـكثرماهاج البحرواجتاحته ثوره
اح ـبكـكثر ماننسى واحبككثرمانحتار
اح ـبكـكثر مايسهر محب وفي ايدهصوره
اح ـبكـكثر ماتقطع شفاتك في العسلمشوار
اح ـبكـكثر ماخدك يخلي الشمسمبضوره
اح ـبكـكثر ماروج عليك الحسن مناخبار
اح ـبكـكثرماصدرك يدوخ الورد بعطوره
اح ـبكـكثر مافي عينك منالسحر اغوار
اح ـبكـكثر مافيك الغلاماوفتقصوره


واح ـبكـوالزمن ساكن واحبك لوزمانيدار
اح ـبكـيامدينة حب وسط الصدرمعموره

احبكوالتفت شاعر لعينك وامطرتاشعار
حلفمايمسى الليله قبل مايكتبشعوره
ورتبتك بصدري وانتتستاهل وراعيدار
تفضل قلب اوراق الغلاوايديك مشكوره
تفضل انتلو مثلك ذكرتتهلتالانوار
وقمت اجمع مناشواقي قصايد عشق منثوره
تلذذ بالجمال وقلتابهديك القصيدة إجرار
غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره
انا عاشق جمالوماخفالي في الجمال اسرار
انا لان كتبت اعطيك واعطي العشق بقدوره
كتبت فيالقصيدة ابيات من حسنك عليكتغار
حروف العشق طفله فيثياب العيد مسبوره
لقيتكوالدلع والثقل شله والحسن ثرثار
ويقول اشياء كثيره للعيون ويثبت حضوره
كفايه لو تطل ويفرح بطلتك دارالجار
كفاية لو تشوف الناسبنظرتك معسوره
غرامك يذريحروفي سقاه الصد منك أمطار
كتاباتي تشهد من غلاك وتحفظعطوره






أحــــــــبك
ثمأحـــبك
ثمأحــبك
ثمأحـــبك




رغم ماقدصار
أحبك حيل مهماصار
أحبكدام أنا طيب وأراضي العشقممطوره




>> منقوله




التفتوا على سارة لقوهاتبكي ..


حظنتهامشاعل وهي تمسح دموعها: بس ياقلبي ..


جوجو: اهئ حتى انا بكيت ..


ولكن وقفهم صوت من وراهايقول




أحــــــــبك
ثمأحـــبك
ثمأحــبك
ثمأحـــبك




رغم ماقدصار
أحبك حيل مهماصار
أحبكدام أنا طيب وأراضي العشقممطوره




وبدا يصرخ بالسوقكله




أحــــــــبك
ثمأحـــبك
ثمأحــبك
ثمأحـــبك





احبك ياسارة واللهاحبك






أحــــــــبك





سارة خجلانه لان كل الليبالسوق يناظرونها .. صح انه العصر ومافي ناس كثيرة بس فشله ..


تقدم لها وليد وهو يحملبيده باقه ورد احمر خيالي ..


وليد برومنسيه : سامحيني ..


سارة وهي تبكيوبحظن مشاعل مو راضيه تقوم


قرب منها وليد اكثر: أحــــــــبك سارةسامحيني


سارة وكلها دموعوكل ماقال احبك كل مازادت بكاها


كان في مصري بالكافي صرخفيها وقال : ماتسمحيه باقا


وكل اللي كانوا يراقبونالوضع بدوا يضحكون هههههههههههههههههههه


الا سارة ووليد الليعيونهم مافارقت عيون بعض ..


وليد: سامحيني .. سامحيني ..


سارة غمضت عيونها وهي بحظن مشاعل تهز مو عارفه وشتسوي


همست باذنهامشاعل " حرام عليك عذبتيه .. سامحيه انا اترجاك تسامحينه .. فضحنا بالسوق وسوى لكفلم هندي وبعد هاذا كله ماتسامحينه "


وليد: سارة انا أحــــــــبك


.,


.,


.,


.,


سارة : وانابعد


وليد صرخ : واخيرا .. هههههههههههههه


بعدها قامت سارة تداري الفشيله والاستعراض اللي وليد سواه قدامهم ..


وليد وهو طالععطاه الفلبيني السي دي اللي كان فيه الشعر اللي القاه .. اخذه وطلعيلحقها


وليد: سارة ماراح ارتاح لين ماتقولين لي .. اقول لاهلييجونكم


سارة حمروجهها من الخجل .. ومشت بسرعه للسيارة


وقف وليد قدامها ..: مافي روحه لين تقولينلي


مشاعل شافتالناس شلون يطالعونهم وحست ان استمر الوضع كذا بينفضحون بكل مكان : ياولد الحلال ايموافقه البنت تخجل افهمها عاد وخل نمشي كافي فضايح


وليد ارسل لها بوسه بالهوا ولا همه اي احدبالشارع يطالعهم





.................................................. .................
: الووو


ثامر: يارب صبرني .. وش تبين


حنين وهي تبكي : يعني اخذتهاهاااااا


ثامر: وغصبن عليك .. اي تزوجتها وهي مرتي وحبيبتياللحين


حنين بصراخ: طيب والله ماخليك .. والله لا ذبحها قدام عيونك.... واللـــــــــــــــــــــــه تسمع


ثامر بعصبيه : اعلى ما بخيلكسويه


حنين : كلــــــــــــــــب


وسكتبوجهه


دخلت نورة للغرفه وهيمنفجعه من الصراخ


ثامر يطالع فيهاوبصراخ: وانتي وش تبين بعد .. فارقي خلينيانام


طلعتنورة والدمعه على خدها جلست على الكنبه



نورة " الشرهه عليانا اللي خايفه عليك احسن جعلك تحترق "


بعد دقايق طلع لهاثامر وهو مبدل لبسه حن عليها وهو يشوف دمعتها لو الود وده يحظنها ويتاسف منها ولكنلا .. لازم اخليها تعترف لي بحبها لازم


قومي جهزي الشنطبنسافر يومين للشرقيه


نورة : طيب ..


ودخلت الغرفه تتروش .. وتلم الاغراض





.................................................. .................................



قامت تهاني على شئيمشي على رقبتها وهي كل شوي تحها


فتحت عيونها وتشوفقدامها وردة حمرا ابتسمت له


منصور: صباحالخير


تهاني باجمل ابتسامه: صباحالنور


منصور: يلا قومي .. طلبت لنا الفطور اخاف يبردعلينا


تهاني : طيب اللحين بس ابدل


منصور: طيب يلا استناك برا ...........


دخلت اخذت لها شورسريع


وبعدين طلعتللصاله



منصور: يلا جهزيالشنط بنروح لماليزيا


تهاني : والله ..


منصور: اي .. ماعندنا شئ انتي مخلصه جامعه والحمدلله .. وانا ماخذ اجازة من الوظيفه


تهاني بحماس : وااااااااااو .. ياحياتي يانورةبتروح للشرقيه


منصور: بكرة ثامر يعوضها .. لان انتي عارفه مابقى شئ علىالدراسه


تهاني: الله يوفقهم


منصور: امين





.................................................. .................................




ابو نواف يبوس راسبنته : الف الف مبروك


ريم بخجل: الله يبارك فيك


نواف: طيب ليه بالسرعه هذي يبي الملكه تو الناس


ابونواف: هو يبي يملك قبل الدراسه .. والدراسه مابقى لها الا كم يوم .. ويقول عادالزواج خلوها بعد التخرج .. وهاذا انتوا ماباقي لكم الا ترم واحدوتخلصون


نواف: الله يعينا .. ويوفقهم


ام نواف : امين .. يعني بكرة الملكهسكاتي


ابونواف: اي مافي الا حنا ماله داعي تكبرينها ..


ام نواف: الله يعينا


ابو نواف يهمس لام نواف: بيني وبينك احسن على شان نزوجهم ونفتك


ام نواف : ههههههههههههههه


نواف طب عندهم : وشتقولون ؟؟


ابو نواف: مالك دخل .. شئ بيني وبين زوجتي صدقملقوف


انقهر نواف ولف على عبير: تعالي بقولك سرمثلهم


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه



.................................................. .......................................




توهمواصلين للشرقيهماخذ معاهم الا ساعه بالطيارة


نزلوا وراحوا للفندق ...


اخذ ثامر الجوال ودقعلى رقم


ثامر: الو ... ها وشسويت .. حلو حلو .. تستاهل اكثر من عيوني لما ارجع للرياض .. تسلم والله .. ايجريده قلت لي ... اها بكرة ... ماشي ماشي .. يلا يالحبيب معالسلامه


ثامر " اخيرا بوقفكعند حدك يا حنين الـ ولا خليني ساكت "


بدت نورة تناظرهبفضول .. عطاها نظرة يحبها قلبها وكانه يقول لها خير وش عندك تطالعين


ومشى وخلاها


نورة باه " لي متىهالحال .. انا لازم الحق على نفسي لا بكرة يطلقني ولا يتزوج علي .. ياربي "


قامت وراحت تلحقه علىالغرفه


لما دخلت هي طلع هومن الغرفه .. تاففت وراحت تبدل ملابسها ولبست فستان صيفي قصير لحد الركبه وكلهالوان صيفيه وكت ..


فردت شعرها الحرير .. وحطت مكياج نور وجهها ختمت مكياجها بقلوس علىشفايفها


طلعت لبرا .. رفععيونه وظل معلقها عليها كانه يبي يملى عينه منها على شان ماينسى ولا تفصيل منشكلها


وبعد فترة طالت شالعيونه وناظر بالتلفزيون


راحت بخفه ودلع وريحةعطرها اللي تسبقها للمكان .. وجلست جنبة على الكنبه..


حبت تلفت انتباهه .. وبنفس الوقت تعلمه بانها تحببه بطريقه غير مباشرة لان كرامتها ماتسمح لها تعتذر منهوهو الغلطان .. وكمان تبي تاكد له بانها استسلمتبهالحرب


النفسيه اللي مسويهاثامر




بدت تغني بصوت رائعوجميل لحد الهيمان وهي مقصره صوتها وكانها تغني مع نفسها اغنيه واللهاحبك



والله احبك احبكاحبك
ويشهد اللهعلي
لماأشوفكابتسم
صدقني ما هوبدي
لا حسد يقدريبعدنا
انا وانت لوشوي
يالله احفظ حبيلك
يالله ربي ياقوي
ما في غيره سكنروحي
حبيبيوانااحبه
لو قالوتمنى
اتمنى عمريقربه
يعشقني يعشقنييعشقني
منقلبهوقال
انا ادرييحبني
بس شوي أتغلىعليه
وغلاتك وغلاتكوغلاتك
ياعمريتعال
لو يطلب عمريكله
والله عمري بيناديه
يفهمني يفهمنييفهمني
وانا بيديدوا
هذا الليأحبه
احبه ومن قلبييبي
حبيبي حبيبيحبيبي
وكل عمريمعاه
لو كلالعواذل
تفرق ماتقدر عليه





ثامر مركز معاها .. عليها احساس وهي تغني سحرة ..وكانه سحر الكلام اللي يقولونعنه


التفت عليها وشافهاوهي تغني بحماس ولا كانه موجود


فهم قصدها .. وابتسمبداخله .. وبعد شوي قام وخلاها لوحدها


نورة ماسكه الصيحهبالغصب .. ياربي منه هالانسان .. قامت له للغرفه فتحت البابودخلت


شافته منسدح صرخت فيهوقالت: احـــــــــــــــــــــــــــبك .. خلاصارتحت


التفت ثامر لهاوابتسم ثم ضحك:هههههههههههههههههههههههه .. قلتيها اخيرا اوووف تعبتيني معاااك


نورة بصياح : حرامعليك ..


قام لها ثامر وحظنهاوجلس يمسح على ظهرها : بس لا تصيحين انا اسف لوزعلتك


نورة بدت ترجف بحظنهاول مرة تكون بالقرب منه .. لدرجه انها تسمع دقاتقلبه


استانس ثامر وهو يحسبرجفتها بحظنه باس على راسها وقال: خلاص لا تبكين .. نورة؟؟


نورة: سم ؟؟


ثامر: سم الله عدوك .. قوليلها لي مرة ثانيهبلييز


نورة خجلت وحمرت خدودها : احبـــك


ثامر: اااااااااااااااااااااااااااااهـ وانا اكثر والله واخذها معاهللسرير


ثامر: عارفه انكطالعه حلوة


نورة خجلانه ومن كثر الخجل مو قادره تتكلم


قرب منهاثامر اكثر......


نورة بخوف: ثااامر


ثامر بحب: اوووووووووووش ...................................




.................................................. ..............................................





النهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــة..~





بعد 6سنوات




منصور وتهاني عاشوامع بعض في بيت كبير يجمعهم مع جدته واخته الصغيره .. وكانوا سعيدين بحياتهم مرةطبعا لا تخلوا حياتهم من المشاكل التافهه كالعاده ولكن كانوا سرعان ما يتصالحوا .. وجابوا بنتين زي القمر وحده تالا والثانيه لانا الفرق بينهم سنتين ... وطبعا جدتهتهاوش تهاني دايم على هالاسماء اللي تقول عنها اسامي الغرب .. واللحين تهاني حاملبشهرها الثامن .. ومنصور قاعد يزن على راسها يبي يعرف وش اللي ببطنها وهي رافضهتعلمه ... وتقول خليها مفاجاة




بدر اللي طلع صاحبراكان من ايام المدرسه تقدم لنوف وطبعا اهلها وافقوا ماراح يلاقون لها احسن من بدر .. تزوجوا وهو استقر في الرياض وترك الشغل برا طبعا الينا لما سمعت خبر زواجهانقهرت واستقالت من العمل ... الحين نوف وبدر عايشي احلى حياة بعيد عن النكد والهموالحزن وعوضها بدر عن كل الالم اللي شافته ببعده عنها .. جابت له ولد شيطاني مرةسموه عبدالله على اسم ابو بدر .. بيوم من الايام كانت نوف تهاوش عبدالله لانالمدرسه بالمدرسه دقت عليهم وقالت لهم بانه يغازل بنت بالروضه معاه .. وقف قدام امهوقال : كليها تصبر علي والله لا اديب راسها وانا عبدالله بن بدر اللافع ويوم قالهالجمله متات ضحك عليه هي وبدر اللي جالس يسمعه



ثامر ونورة .. بعدهذاك اليوم اللي تصالحوا فيه .. انتشر خبر القاء القبض على سيدة اعمال سعوديه تديرشبكه ترويج مخدرات وفاتحه بيتها للدعارة .. وحكم عليها بالسجن مدة 40 سنه بعد مابلغعنها ثامر ارتاح منها لانه كان خايف على نورة من تهديدات حنين .. ومن بعد هاليومعاشوا حياتهم من غير مايعكر عليهم احد صفوا حياتهم .. نورة جابت ولد اسمه سلطانوبنت اسمها ديما




وليد وسارة اولماتزوجوا وداها وليد لايطاليا بلد الرومنسيه .. زي ماكانت تحلم نوف .. عيشها احلىايام حياتها .. حقق لها كل امنياتها .. وبعد فترة مرض وليد بسبب رئته وظلت معاهسارة ماتخلت عنه من فترة بسيطه تعالج وصار تمام .. فزاد حبهم لبعض اكثر .. واللحينساره حامل بالشهر الاخير .. تاخروا شوي لان شرطت سارة زواجهم مايصير الين مايتخرجوليد وبعد فترة من الزواج جامرضه فاخر الحمل زيادة .. ولكن الحب بينهم لحد الانمستمر.. ومقرر وليد ان اول ولد له يسميه نواف على شان يصير ابونواف




ريان وريم .. واخيراتكمل حلم الطفوله وتوج بالزواج .. كانت قصتهم ولا قصص روميو وجولييت .. الليماتوقعوه ان حبهم زاد اضعاف اضعاف بعد الزواج .. وغيرت ريم عليه للحين مثل ماهيوهاذا يزيد المشاكل بينهم .. ولكن الحياة مستمرة واحلى مايكون .. دايم يلعب عليهاويراضيها بوردة .. لحد ما ملت حديقه بيتها كله ورود ... عندها توأم بنتين وولد .. التوام اسمهم .. لاما ولجين .. اما الولد فسموهسعود



اما نواف وعبير ... اخيرا عبير انحلت عقدتها من نواف بعد ماطلعت له عينه .. وكملوا حياتهم بهناء وسعاده .. ماجمل العلاقه الزوجيه اللي تنبني على حب قوي .. عندهم اللحين ولدين كل واحداشطن من الثاني واحد اسمه وليد والثاني ثامر >> على شان العلاقه التي كانتبين الاشخاص الكبار هي علاقة اقوى من الاخوة ...


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, غرور, وكبرياء

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية غرور وكبرياء

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية أنفآس الورد روايات 4 07-12-2012 01:54 AM
واية أنوثة خيالية ، رواية الأنوثه الخياليه ، رواية كامله أنفآس الورد روايات 2 07-12-2012 01:43 AM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
رواية أنا وزوجي للتحميل ، تحميل رواية أنا وزوجي ، رواية على ملف وورد أنفآس الورد روايات 3 27-11-2012 12:00 AM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 06:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...