رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية كلمة وداع قلتها ومافيه رجوع

رواية كلمة وداع قلتها ومافيه رجوع ((1)) " العنـيدهـ.........." لعّاب درجه أولى..أوبعنى ثاني ((حريف))....مع إنه ما يحب البنات كثير ويفضل ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 26-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

iicons1 رواية كلمة وداع قلتها ومافيه رجوع



((1))
" العنـيدهـ.........."

لعّاب درجه أولى..أوبعنى ثاني ((حريف))....مع إنه ما يحب البنات كثير ويفضل يسهر مع اصحابه على السهر مع بنت..إلا إنه بنفس الوقت ما يقدر يترك هالعاده...و

المشكله إنه مفهم كل وحده إنها الحب الوحيد وان علاقاته الباقيه مجرد صداقات...مع إنه أكثر إنسان ممكن ينقال عنه إنه لا يؤمن بالحب...ولا يعترف فيه...ويعتبر اللي يحب مريض....وموبس كذا..

مقتنع تمام الإقتناع إن الإنسان اللي يحب يبيله علاج...وفوق هذا..اكبر ممثل يقدر يقنعك بحبه..

طائش لأبعد درجه ومتهور..وفوق هذا ممكن بلحظه يملك عقل هالعالم كله...

جذاب...اكثر شي يجذب فيه..هدوءه واسلوبه في الكلام...هذا بس عند البنات وبالعالم الثاني أرج منه مافيه يموت عالفله والوناسه..

عنده أسلوب في الإقناع لدرجة إن الفكره المستحيله فنظرك يقدر يخليها بسيطه وممكنه بكم كلمه يقولها لك..

ماراح أطول عليكم بمواصفات هالإنسان اللي مانقدر نقول عنه مثالي لكن هو بطل قصتنا وراح تكتشفون هالإنسان مع الأحداث..




كالعاده جاء متأخر...دخل غرفته..رمى نفسه عالسرير وجلس يناظر السقف ويفكر...كان حييييييل متضايق والمشكله ما يعرف ليه..

جلس يفكر في حياته ..حس إنه ماله هدف وكل حياته راحت لعب..مغازل..بنات..سهر أخر الليل..والدراسه من على جنب..أهله ما يجلس معاهم...و...و..إلخ بعدها تذكر موبايله اللي له يومين مقفول لأن البطاريه فارغه..تنهد تنهيده طويله وقام من على سريره..


أخذ الشاحن ووصل الجوال فيه وتركه يشحن..

بعدها راح أخذ له دش وطلع وشغل موبايله..لقى34 مسج و20مكالمه لم يرد عليها..فتح أول مسج..قرأه كان مكتوب فيه

"بليز هالرقم تمسحه وتنسى صاحبته أنت أحقر من إنه يكون بيننا حتى صداقه"

تنهد للمره الثانيه لما تذكر موقف حصل له من كم يوم..مع جوري صديقة أخته ..

هو ماعمره اهتم لأحد وخصوصا البنات زعلوا ولا رضوا كله عنده واحد وماتفرق معاه..بس هوه كان يعتبرها صديقه لا أكثر ولها فقلبه معزه..

نسترجع الموقف..

بندر وسهى بمطعم من أفخم مطاعم [برايتون].. كعادة بندر يحب الفشخره عند خوياته

بندر:أقول سهى شخبار محمد معاك؟؟

سهى:اوووهوووه خلاص انحرق كرته ماصاربقلبي غيرك ياقلبي

بندر:من جد؟؟

سهى ومبوزه:والله اتكلم من جد ليه انت دايم ماتصدقني؟؟

بندرمسك يدها وبهدوء:لأن اللي يحب مايكره وانتي كنتي تحبي محمد شلون تنسينه بهالسهوله!!

سهى:ومن قال اني كنت احبه....تبي الصراحه أنا من بديت معاك حسيت اشلون الواحد المفروض يحب...فارس..أنا...............وسكتت

بندرناظرها وعيونه كلها حب:إش فيك ياروح فارس كملي

سهى وشبه معصبه:مو قبل ماتقلي منو هذيك؟؟

بندر:منو؟؟

سهى:هذيك اللي هناك بالطاوله اللي وراك...من دخلنا واهي تناظرك

بندر لف يبي يشوف منو......ناظرها وحس انها مالوفه بس ماقدر يتذكرها...لف على سهى اللي كان مبين انها معصبه وبهدوء:ماعليك منها ياقلبي
طنشي....أها

سهى:خلاص ماعاد بقول لأني بجـ..................وقطع عليهم صوت..

جوري بسخريه:بندر شنو جالس تسوي مع هذي...وتأشر على سهى..

وقف بندر متفاجئ من هالبنت اللي تعرف اسمه...:هلا منو الأخت؟؟

جوري:معقوله ماعرفتني ما مداك تنساني تونا من اسبوع شايفين بعض..بس قلي منو هذي؟؟

انتبه بندر على نظرات سهى اللي كانت من جد مصدومه...:معليش اكيد غلطانه لأن أنا فارس مو بندر هذا أولا ثانيا..أنا أول مره اشوفك

جوري:بندر....أصحى انا جوري!!

"لا هذي من جد ناويه تفضحني" بندر بعصبيه:يابنت الذين قلنا لك أنا فارس وبعدين أنا ما أعرف وحده بهالإسم.....والتفت لسهى...يالله سهى....ومشى....

جوري:بندر انتظر أنا ماكملت كلامي.......بندر!!......بندر!!

بس بندر ما التفت لها وطلع من المطعم...

ولما وصل لسيارته ناظر سهى:اش فيك.....اركبي يالله

سهى:منو هذي يافارس؟؟

بندر بنص عصبيه:لحووووووول قلت لك ما أعرفها

سهى:وليه تناديك بندر...

بندر عصب:انتي بتركبين ولا لا؟؟

سهى:فارس...انت جالس تكذب علي؟؟.......انت تعرفها؟.؟......صدق اسمك بندر مو فارس مثل ما قالت؟؟

بندر هنا مننننن جد وصل حده:انتي ما تفهمين ولا اش سالفتك؟؟....قلنالك وحده غلطانه...خلاص ليه هالتحقيق!!!!

سهى وتبكي:لا انت اكيد تعرفها نظراتكم لبعض تدل على كذا....(عاد بندر دينه ودين أهله البنات لما يبكون قدامه من
جد يعصب)

بندر:على راحتك ماتبين تصدقين براحتك ما راح أجبرك....بس عموما دوري لك على تاكسي يوصلك....لأنك
المفروض من هاللحظه تنسيني أوكي؟؟

وركب سيارته ومشى.......ولا كأنه سوى شي....كل اللي هامه هالجوري من وين طلعت وشلون عرفت اسمه
الحقيقي؟؟.......جوري...جوري.....قبل أسبوع....أهاااااااااا............هذي صديقة دانه اختي.....لحوووووووول
شنو اسوي معاها هذي....والله والبلشه


نرجع لبندر..
بعد هالمسج رجع وقفل الموبايل وتركه يشحن واخذ له بكت سجاير وجلس يدخن..كان طفشان وزهقان حيييييل فقرر يجلس على "اللاب توب" تبعه فتح الماسنجر اول ما فتحه جاته إضافه..ماناظر الإسم أو الإيميله لأنه ما يهمه...سوى قبول..وناظر..لقي مسجات من..
أنجلي"Hi..where are you Fares..I miss you too much.. when you will be connected!!?"

جواهر---"هلاااااا فارس إشلونك..في موضوع ضروووووري أبيك فيه بليييييييز أبي أكلمك"

مها.."فوفوحبيبي وينك فيه؟؟.. لي 3 أيام انتظر ردك عالموضوع اللي قلت لك عليه..بليز خبرني متى حتكون متصل لأني أشتقت لك موت وخاطري أسولف معاك"

سامي.."أقول أبو عزوز وينك يالبايع..أدق على موبايلك مغلق..عالعموم أول ما تفتحه عطني رنه أبيك ضروري"

ومسج من جوي ومن نوره ونهى وجوجو ونوف وربا وميري و15 مسج من عبير وهند تعاتب ودلال تشره وليندا تقول(I Love you fares) وحااااااااااااااااااااله..
صح إنه نص العالم تبيه ضروري بس هوه حس إنه ما في شي مهم إلا صاحبه ..فقرر يقفل ويدق على سامي بس قبل لا يخرج جاه مسج من شخص غريب إسمه(koka)<< يعني خوخه بس هو مافهمها... مكتوب فيه..

"هاي بندر..أنا احلام.. كويس إني لقيتك اون لاين ..لا تستغرب اخذت إيميلك من سماهر قبل اسبوع وحبيت اتكلم معاك بخصوصها..فاضي الحين..لا تطنش لان الموضوع ما يتأجل"

بندر استغرب"شنو سالفة هالبنات اليوم؟؟"!!
الإيميل غريب عليه(koka).. وسماهر.. واحلام.. وموضوع ..والمصيبه الكبرى(بندر) هو ما خبر أحد بإسمه الحقيقي لكل البنات اللي يعرفهم بس بنفس الوقت كان عنده فضول يعرف مين هالشخص واش سالفة البنات هالأيام ..لأنه متوقع إنه مقلب من واحد من الشباب: إيه فاضي..إش فيه؟؟ koka

خلود:ههههه..حلوهkoka تقدر تقلي أحلام
(أحلام إسمها الحقيقي خلود بس هي مو راعية حركات فما قالت إسمها الحقيقي)

بندر:أوك يا(أحلام)!!

خلود:اول إذا ماعندك مانع ابي افهم شنو صار أمس.؟؟...أبي تفسير...بليز

بندر باستهبال وهو موداري شالسالفه:ماصار شي


خلود عصبت"جد متخلف....لا ويستهبل بعد...غبيييي":لا تستهبل انت ووجهك..سماهر قالت لي عالكلام اللي دار بينكم أمس وحسيتها من طريقة كلامها إنها متضايقه حيل وتبي السالفه تنتهي

بندر حس إن السالفه جد مو مقلب بس كمل دام السالفه فيها بنات وبالمره يتأكد إنه مو مقلب فرد:طيب؟؟

كملت خلود:بصراحه ما عجبني حالها فقلت لها أنا بحل الموضوع وعطتني إيميلك عشان نتفاهم

بندر مازال يستهبل:ليه ما خذيتي رقمي؟؟؟

خلود طلعت عيونها"جد متخلف إش يبي هذا؟؟":خيييييييييييييييييير؟؟؟؟

بندر مسوي فيها جد:الخير بوجهك...المهم...المطلوب؟؟

خلود بدت تفقد أعصابها من أسلوبه البارد..فقالت: كل اللي عليك إنك تسيب البنت بحالها وتنساها برضاك أفضل لك ولها

بندر:لااا!!...والله تعرفين تهددين..زين وإذا ماتركتها؟؟

خلود من جد عصبت :الظاهر سماهر ما قالت لك وش سويت في اللي قبلك!!..بس ببساطه أقدر أرسل لك 3 يدوسونك ويعفسونك ويجيبون لي راسك بعد فااااااهم وإسأل عني وشوف <<< تخوف!!

بندر لما شاف السالفه فيها أرواح ومعارك ولما حسها معصبه..تأكد إنها غلطانه بس مابطل استهبال:طيب قبل أبي أعترف لك بشي

خلود:؟!!!<<يعني إيش

بندر بيفجر القنبله: أنا مو بندر

خلود:أجل أخوه الملقوف طلال

بندر: ولا طلال

خلود وبسرعه:أجل؟؟

بندر يلعب بأعصابها:أنا..........

خلود بقلة صبر:مييييييين؟؟

بندر حب يلعب بأعصابها شوي لأنه حس إنها معصبه فما رد:...........................

خلود:أنا بقلك مين...انت واحد متخلف وأهبل ووقح..<<الأخلاق عندها صفر

بندر ضحك على اسلوبها "هههه تعصب بسرعه":أنا فارس هذا اولاً.. ثانياً أنا ما أعرف أحد إسمه سماهر ولا بندر ولا طلال ولا حتى أحلام.. وخمنت إنك غلطانه

بعد فتره جاه الرد<<مصدومه:كييييييييييييييف؟؟

بندر:كأنك غلطانه(احلام) تاكدي من الإيميل زين

وبعد شوي راحت خلود تتأكد من الإيميل فاكتشفت إنها من جد غلطانه شرطه بسيطه غيرت مكانها من فوق لتحت قلبت كللل شي وودتها لشخص ثاني..ولما رجعت لقيت بندر مرسل

بندر:سلامااااااااات!!.....ما صدقتي؟؟

خلود تبي تعتذر:معليش أخوي من جد طلعت غلطانه بجد سوري عالأسلوب اللي كلمتك فيه..بس كان فيه تشابه أسماء..بليييييز اعذرني بس عندي سؤال؟؟...<<توها الاخلاق طلعت

بندر مسوي فيها اخلاق:حصل خير ..تفضلي اش تبين..<<بدأ يتميلح

خلود:دامك ما تعرف لا سماهر ولا احلام ليه سألت عن الموضوع وكملت..?????

بندر:أبد..توقعت واحد من الشباب مسوي مقلب..بس ما قلتي لي إنتي من وين

خلود"والله يا هذا يبي يتخفخ هو ووجهه مصدق حاله":وإنت وش دخلك؟؟

بندر:بس أسأل!!

خلود تبي تخلص:من الرياض

بندر:يعني سعوديه

خلود:لا مصريه..هاهاها

بندر:هاهاهاها

خلود اشتغلت عندها اللقافه:وإنت من فين؟؟

بندر:وإنتي وش دخلك؟؟<<يستهبل

خلود تكمل إستهبال:بس أسأل!!

بندر:من السعوديه بس ما أعرفها ولا رحت لها

خلود متفاجاه:جد!

بندر:لا عم..هاهاها..إي والله جد

خلود:كيف يعني؟؟

بندر:انا من عرفت نفسي ساكن ببريطانيا

خلود:بس ما شاء الله تعرف تحكي عربي

بندر:أصحابي كلهم عرب وخليجيين بعد..

خلود:والله؟؟.. انا بعد عيال عمي عندك ببريطانيا بس إنت بأي مدينه؟؟

بندر:برايتون

خلود: والله!! هم بعد في برايتون

بندر: طيب مين هم يمكن أعرفهم..(حلوم)

خلود عصبت"لا مصدق حاله يمون":أقول متى الميانه(حلوم) لااااااا صدق وقح عبالك بقلك إسم العيله..تراني مو غبيه وعلى فكره اسمي الحقيقي مو أحلام..

بندر:اجل!!

خلود:إش اللي اجل صدق إنك خبل..ما قلت لك إسم العيله بقولك إسمي

بندر:هيييييييييييييييييييي...هيييي....أقوووول بلاش نغلط على بعض

خلود ضحكت:آسفين بس جد أسئلتك سخيفه
انتبهت لعمرها:اوه سوري

بندر:والله ألفاظك رااااايحه فيها

خلود:هاهاها..يا شينك ياأخي..يالله انا مضطره أروح أتفاهم مع بندر(الحقيقي)

بندر:بس أكتبي الإيميل عدل هاه<<دقه

خلود:لا ما عليك يالله باي

بندر وناوي على شر:لحظه لحظه..

خلود في نفسها"إش يبي هذا بعد": هلا

بندر:هلا فيك بس بغيت طلب

خلود:آمر اخوي<< ما تدي فرصه

بندر:أبد بحكم إن الصدف جمعتنا مع بعض...

خلود ما انتظرته يكمل كتبت:اخلص الزبده بلا صدف بلاهم..

بندر بنفسه"لا هذي يبيلها شغل شكلها صعبه":أبد عادي احتفظ بإيميلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بندر كان متوقع الرد على طول...وغمض عيونه عشان لا يشوف..

خلود بعد تفكير:إيه عادي


وبعد فتره فتح عيونه وناظر شاشة اللاب..وصرخ:يــــــــــــس!!!
بندر:اوكي نتقابل...

خلود استغربت"نتقابل؟؟":...باي

بندر:بااااااااااااي


وقفل الماسنجر وطنش الباقيين وكان حيل مبسوط ومستانس لانه لقي له وحده جديده يلعب عليها زماااااان ما استهبل على أحد جديد كل اللي عنده من زمااااان...بس هو ناوي يغير لأنه طفش كثير.. والظاهر إنها صعبه وهو يموت عالتحدي<<مع نفسه طبعا

أما خلود بعد ما قفلت الماسنجر سرحت بأفكارها وهي مستغربه ليه وافقت يحتفظ بإيميلها على قولته بس أقنعت نفسها بأن السبب إنها كانت طفشانه والسالفه تسليه وإنه حتى لو فكر يستهبل ويسوي حركات يمين وشمال فهي وقتها تعرف تتصرف معاه..وبالنهايه كذا ولا كذا كل الدعوه إيميل لا راح ولا جاء..
هذا اللي كانت خلود تقنع حالها فيه..
************************************************** ************************

احم أحم..
أعرفكم على بندر..
بندر:عمره(21) سنه ملامحه خوووقااااق وعليه ابتسامه عذاااب ..ماخذ الدنيا لعبه ومهزله..ماله إهتمامات محدده...طويل وجسمه مره جناااان عيونه وسيعه مع حواجب مرسومه رسم واللي تعطيه ملامحه حده وبنفس الوقت جاذبيه مع رموشه الكثيفه نظراته تعيشك بعاااالم انفه سلة سيف..له شنب خفييييف..مزااااجي درجه اولى

أما طبعه واخلاقه سبق وتكلمنا عنها

************************************************** ************************
قام بندر وفتح موبايله ودق على سامي خويه
..
بندر:ألووووووووو صاحب السمو<< بندر دايم يقله صاحب السمو

سامي:هلااااااااااااااااا بندر وينك يابو الشباب

بندر:والله بالبيت<<يستهبل

سامي:لا والله جد وينك وليه جوالك كلش مغلق

بندر:ابد البطاريه فارغه

سامي:يومين فارغه يالنصاب!!

بندر:إيه والله وتوي شحنت

سامي:عيل نعيماًً<<عيل بالكويتي=أجل بالسعودي

بندر:أنعم الله دنياك إلا شخبارك وشخبار الشباب

سامي:والله بخير ويسألون عنك قلت لاهي مع بناته..وانت اشلونك

بندر يضحك على كلمة بناته:الله يسلمك..إلا إش الموضوع اللي صجيتني فيه

سامي:إيه زييييين ذكرتني الله يذكرك بالشهاده بس ما يصير عالموبايل

بندر:طيب وين أشوفك فيه

سامي: براحتك إشرايك تمرني بالبيت

بندر:على خير إنشالله أبدل واجيك مسافة السكه بس

سامي:فمان الله

بندر:مع السلامه

سامي:هو صاحب بندر الروح بالروح من 6 سنوات وهوه كويتي بس أمه أجنبيه وساكن ببريطانيا عند أخواله.. ويحبون بعض كنهم أخوان وتقريبا يشبه بندر كثييير في كل شي بس يختلف عنه إنه مو راعي بنات وإنه راح للكويت قبل وتقريبا كل إجازه يروح لها..

************************************************** *******
لبس بندر ملابسه وأخذ جواله ونزل..لقي أمه وخواته بالصاله جالسين..

بندر بابتسامته المعتاده اللي تظهر غميزاته:هايوووووووو
أم فيصل:هاي بندر..وينك..ماصرت أشوفك..

بندر يضحك ويبوس راس امه:هههههههههه يمه الله يهديك ما عليك حي أرزق على وجه الكره الأرضيه..

عهود بدفاشه:إخخخس من وين جايبها ذي..حي أرزق

بندر:من مسلسل مدبلج يا أبو الشباب..

عهود:أقول أقول بالله طالع وجك بالمرايه وجه مسلسلات مدبلجه..

بندر:ليه وش فيه وجهي كاني أهبل والبنات كذا علي ..ويأشر بيده

عهود: أنا ما قلت تهبل ولا لا أنا أقول مو وجه مسلسلات مدبلجه

بندر:لا أنا مسلسلاتي المدبلجه تجي عالطبيعه كذا

عهود:إييييييييييه قول كذا من أول

بندر:شفتي إش لون!!..وبتريقه:إنتي هنا..تصدقي ما شفتك ويأشر على دانه

دانه:أشلونك بندر وشنو أخبارك وأخبار السياسه وياك.. وتغمز له <<السياسه يعني جوري

بندر:والله انا تمام بس السياسه هاليومين فيها خراب وأمور غلط وزي مانتي عارفه يعني

دانه:إييييييييه وصلتني الاخبار

عهود بخبث:لا والله احلف إنت وياها..إش سياسه وما سياسه إش السالفه..


بندر يصرف باستهبال:لا ياقلبو..هذي سواليف كبار لا كبرتي تفهمين طيب ياحبيبة ماما

عهود عصبت:هيييي إش تحسبني بزره تستهبل معاي

بندر:لاااااا حاشاك بس أحسبك بزره..هاهاها

عهود:هاهاها بايخه

بندر:اقول يمه أنا طالع احسن من مقابل وجه هالقرده<<يقصد عهود.. وانتي يادانه بعدين أبي اكلمك

دانه:أوكي

عهود ضغطها ارتفع:بندرووووووووه أنا القرده يالخنزير يالثور ..<<الأخلاق عندها مو شي

بندر ما رد عليها ووقف..طالعها بنظره وابتسم ولف:يالله ماما قود باي..سي يووو

أم فيصل:باي ..تيك كير بندر

بندر:أوكي

وجابيطلع وما حس إلا بضربه على راسه كانت بتفقده الذاكره..لف مفجوع لقي عهود وباين إنها واصله حدها وضغطها واصل الألف..مسك على راسه

وطلع وهو خايف:أييييييي حشى ماهي بنت هذي وحش..

فيصل كان توه راجع من الشركه و شاف أخوه وشكله طالع من حرب:سلامات بندور شالسالفه تصفقت..؟؟!! ويضحك

بندر:ابشرك..صراحه أكتشفت ان بالبيت وحوش

فيصل:ههههههههه أكيد عهود هي اللي مكفختك

بندر:إيه والله ياخوك ومن غيرها كنت بفقد الذاكر يمه منها تخوف

فيصل يضحك:إلا على وين أبو الشباب

بندر:رايح لسامي

فيصل:ياااااااااا هذا السامي يأخي ارحم هالولد كلش ناشب فيه خله يتنفس

بندر:أقول أقول عن اللقافه..بروح لخويي وإنت اش خصك؟!!

فيصل ويضحك: زين وصله سلامي

بندر:يوصل بس اش رايك أروح بسيارتك سيارتي يبيلها شغل ما أعرف إش فيها

فيصل:زين خذ المفتاح بس شوي شوي لا تسويلنا مصيبه..ولا تدخن فيها ما أبييصير ريحتها

بندر اخذ المفتاح وهو ماشي:لا توصي حريص

فيصل:الله يستر منك ما أخاف إلا لاقلت هالكلمه

ركب بندر السياره ومشى..
************************************************** *********
أعرفكم بعائلة أبو فيصل..
ابو فيصلعبد العزيز) رجل اعمال ناجح وله مكانه راقيه بالمجتمع يدير شركات العيله بالخارج عشان كذا هو ساكن هناك على طول حنون حيل و يحب البنات كثير بس مع الأولاد يكون شديد أحيانا..

ام فيصل(جواهر): جميله وجديه كمان وهي زوجة ابو فيصل...سعوديه بس عايشه كل حياتها بالخارج..لها زيارات بسيطه للسعوديه..عشان كذا تعرف تحكي عربي بس مو مره..واللي ساعدها مكان سكنهم اللي حولهم كلهم عرب وخليجين..واحتكاكها مع الأجانب قليل

فيصل:الولد الكبير بالعيلة يدرس بالجامعه آخر سنه قسم هندسه ويشتغل بعد الدوام مع أبوه بالشركه عمره(23)سنه مملوح وشخصيته مره حلوه بين الجديه والفله ويغلب عليه الهدوء..مرررره رومانسي..طويل شوي يعني أطول من بندر.. وملامحه هاديه تعطي إحساس بالراحه للي يشوفه لأول مره..عيون ناعسه مع رموش كثيفه وانف معتدل مع شنب خفيف وسكسوكه مرتبه معطيته جاذبيه

بندر:عرف سابقا<<هذي سارقتها

دانه:عمرها(20)سنه دلوعه وحلوه والدلع لايق عليها بالمره شعرها ناعم ولونه بني غامق جسمها نحيف وبشرتها بيضاء عيونها وسيعه مع رموش كثيفه وخدود متورده وناعمه...مرررره كيوت..

عهود:عمرها(18) سنه تشبه بندر كثييييييير حبوبه ودمها خفيف بس إنها رجه وفيها دفاشه أحيانا ..تحب تغامر وفيها فضول يذبحها بس تعصب بسرعه وإذا عصبت الله يعين..لون بشرتها زي دانه بس هي تتعمد تخليها سمراء أو برونزي...ماتحب أحد يدوس لها على طرف لو مهما يكون ووألزم ماعليها كرامتها..شكلها طبيعي كيوت

راكان:أصغر العيال ودلوع العيله ومع إنه أصغرهم إلا إنه أعقلهم وذكي بالمره وملامحه وأسلوبه في الكلام زي الكبار..عمره(16)سنه
************************************************** ***************
نرجع للعائله..

عهود:إلا دندونه حبيبتي إش كان يبي منك بندر..واش كان يقصد بالسياسه

دانه بأسلوب غريب:لا سلامتك ما يبي شي..

عهود بعفاشه:أقول بلا هبال وقولي

دانه وهي تشد على أسنانها:أقلك ما كان يبي شي...وناظرت أمها

عهود أخيرا فهمت إنه ما ينفع السالفه تنقال قدام امها:أهاااا..إيه طيب

سكتوا شوي..
أم فيصل:عهود متى يبدى الـexam تبعك

عهود:أوهووووووووه يا ماما باقي كثييييير يعني حول سكس ويكز

ام فيصل: أهااا..قود لاك

دانه:وانا ماما مالي رب..

أم فيصل: نو مو قصدي..بس أنتي ماينخاف عليك..أختك اللي آخر إهتماماتها الدراسه

عهود:ماما بقي بدري عالهم لا صرت بآخر سنه بشد حيلي

أم فيصل:الله يوفقكم....(وقفت) أنا رايحه أشوف إذا جهزت الأغراض فور تمورو

دانه:ليه إش فيه بكره..

ام فيصل:تمورو آي إنفايت ماي فريند هير..

عهود:إكككككككشخ..ياللي تعزم..غريبه بالعاده انتي تروحين لهم

أم فيصل:عشان كذا هالمره قلت العزيمه عندي

عهود:والله حركاااات أجل دام البيت بيكون مشغول بكره أنا بروح لوجود

دانه:وانا بروح السوق ناقصني شوية أغراض

أم فيصل:اللي يريحكم..يالله أنا بقوم......وقامت ام فيصل

انتظرت دانه لين دخلت أمها المطبخ..

دانه:الله يرجك يالخبله بغيتي تفضحينا عندماما

عهود بعصبيه:وأنا وش يدريني إن السالفه فيها إن

دانه:واضحه..من أول وبندر يتكلم بالألغاز عشان امي ما تفهم وبعد أستهبالك والتناكه اللي فيك أحس امي حست أن فيه شي بس ما تكلمت

عهود:إيه ما علينا الحين قولي لي إش السالفه..

دانه:طيب تعالي فوق بغرفتي وأحكيك

عهود:يالله..

ويوم جو بيطلعون إلا الباب ينفتح ودخل راكان

دانه :هلاااااااا راكان..

عهود:هلااااااااا أخوي كيفك واش أخبارك وينك؟؟

راكان:والله أنا موجود بس إنتم اللي ما تسألون عن أخوكم هو حي ميت..الله يسامحكم بس

عهود:يعينك إنت اللي متقطع عشاني

راكان:أنا الصغير..

عهود:وانا بنت..

راكان يستهبل:والله..تصدقين؟!..حسبالي واحد من الشباب

عهود:الظاهر إنك بتلحق أخوك..

دانه وهي تضحك:أقول راكان إلحق عمرك قبل لا يصير فيك اللي صار في بندر من شوي

راكان:إلا هو وينه؟

دانه:طلع من شوي

راكان:شوف النذل ..اليوم موصي علي يقول لا يجي المغرب إلا وانت هنا

دانه:ليه إش كان يبي منك..

راكان:يقول إنه اليوم ما عنده مشاوير ويبينا نختم شريط البلايستيشن الجديد

عهود:صدق إنكم فاضيين..لو أنا ولد كان ما تشوفوني بالبيت وانت جاي تختم شريط بلايستيشن

راكان ويرفع يده::الحمد لله إنك منتي ولد وإلا كان لندن عليها السلام..

عهود بعصبيه:شقصدك يعني؟؟

راكان وهو ماشي:أبد ما أقصد شي..أقول دانه قولي للخدامه تعطيني شي آكله ترى جوعان حدي

دانه:زين تامر أمر

راكان من بعيد:تسلمين يالغاليه..

عهود:أقول إمشي خليك من هالرومانسي وتعالي قولي لي عالسالفه

دانه وهي تضحك:يالله بس لا تعصبين..
************************************************** ***********
بندر:سلاااااااااااااام

سامي:هلاااااااااااا وينك يا أخي مغبببببر زمان عليك

بندر:كح كح

سامي:سلمات تعبان؟؟

بندر:لا عندي ربو من الغبار

سامي بدلاخه:أي غبار

بندر:مو على أساس أنا مغبر؟؟

سامي:ههههههههه الله يحييك إلا اشلونك.. وجلسوا

بندر:توي مكلمك وقايلك بخير<<يحب الإحراجات

سامي:إيه ما علينا...خلني اقلك السالفه..
تخيل من كلمني..!!

بندر:إنت جاي تقولي سالفه وإلا خيال..مين؟؟

سامي:جوري

بندر بصدمه:جوري!!!!!!!!!

سامي:إيه جوري

بندر وهو بقي مصدوم:متى وكيف واش تبغى ومن وين جابت رقمك واش قالت لك واش قلت..

سامي:الحين على إيش أجاوب بالضبط..

بندر:عليهم كلهم

سامي: لهالدرجه تهمك!!..طيب ياعمي طبعا كلمتني قبل يومين وسألتني ليه موبايلك مغلق فقلت لها إني ما أعرف وإني أنا بعد أدق ومغلق ورقمي ماقالت من وين جايبته وسألتها إش تبي فقالت لي أول ما أقابلك أقلك:إنها اكتشفت إنها فاهمه السالفه غلط وتبي تعتذر عن المسج اللي ارسلته لك.. وعن اسلوبها معاك..

بندر:طيب ليه دقت عليك إنت بالذات..أقصد ليه ما دقت على دانه مثلا

سامي: أنا بعد سألتها نفس السؤال فقالت:إنها ما حبت يوصلها شي قبل ما تنحل السالفه..

بندر:طيب تتوقع كيف عرفت إنها غلطانه..

سامي:والله ما اعرف بس إنت دق وشوف..

بندر:خلها الحين لا رجعت البيت بدق..

سامي:طيب ليه مادقيت ولا سالت علي ياخي بالكذب حتى

بندر:والله مشغول مع الوالد بأمور الشركه يعني تعرف

سامي:الوالد وإلا......شوي إلا دق موبايل بندر

رد بندر:هلاااااااااا جسوم.إش لونك..

جاسم:والله بخير إشلونك انت

بندر:والله تمام..كيف الشباب

جاسم:بخير نحمد الله وينك يا أخي لنا يومين ماشفناك ولا حس ولا خبر..

بندر:أبد والله مشغول

جاسم:والحين وينك

بندر:الحين انا مع سامي

جاسم:وهو وشلونه

بندر:بخير ما عليه

جاسم:طيب حنا بشقة عبود متجمعين ويا الشباب إش رايك تجونا

بندر:أوكي بشوف سامي وأرد لك....خلك عالخط........أقول سامي الشباب مجتمعن عند عبود إش رايك نروح؟؟

سامي:نروح والله لهم وحشه

بندر:إيه خلاص الحين جايين مسافة الطريق بس..

جاسم:على خير

بندر:مع السلامه

ومشو عالشقه...

عبود هذا واحد من أخوياء بندر من السعوديه مالهم إلا 3شهور متعرفين عليه لأنه جاي يدرس وبيجلس عندهم 6 شهور بس بسرعه خذا عليهم وهمه كمان نفس الشي وصارت علاقتهم قويه جدا.. وهذا عبود أخلاقه مو شي بس بندر متعلق فيه لأنه فله ويفهم على بندر كثير واثنيناتهم حقين بنات
************************************************** ********
في غرفــــــــــــــــــــــــــــــة دانه

عهود:أجل بندر يحب جوري..

دانه:هههاااي بندر يحب؟؟...لااا..بندر ما يحبها بس مجرد صديقه بس الظاهر هي تحبه

عهود:وانتي كيف عرفتي..

دانه:أولا..واضح من كلامها عنه..ثانيا هي لو ما تحبه كان ما تغار من وحده بندر يكلمها ولا وتسوي زعل وتهزئ

عهود:طيب..هي كيف عرفت السالفه..

دانه:مني طبعا...هي دقت تشكي لي منه وانا فهمتها إن بندر يعرف كثير غيرها بس كلهم لعب.. ولا وحده يحبها وإنها هيه الوحيده اللي يحمل لها معزه وبس وسألتني ليه أنكر غنه يعرفها...فقلت لها ان بندر لما يتعرف على بنات مايقل لأي وحده فيهم اسمه الحقيقي عشان هالشي مايضره لو حب وحده عن جد.....وفهمتها انه ما تذكرها مع اني بجد مو عارفه ليه بندر انكر انه يعرفها

عهود:أهاااااااااااا..والله منت بسهل يابندر..هالولد شيطان...

دانه:إيه..عرفتي السالفه..خلاص أبي أنام

عهود:هذي طرده؟؟..

دانه:لااااا حاشاك..بس من جد تعبانه وبكره وراي جامعه

عهود:أوكي تصبحين على خير يالدافوره

دانه:وانتي من أهله بس سمي علي

عهود وهي طالعه:ما بسمي خليك تخفين على نفسك شوي

دانه وهي تضحك على كلام اختها:الله يهديك يا عهود
************************************************** ***************
في سيـــــــــــــــــــــــــــــــارة بندر
سامي يسولف:إيه وأقولك........ورن موبايل بندر للمره العشرين

بندر برومانسيه مصطنعه:هلااااااااا والله وغلا بهالصوت

سامي:الله ياكثر ما تشلخ ياشيخ.<< تشلخ=تكذب

عبير:هلا فيك يابعد قلبي

بندر:إشلونك عبير

عبير:تمام وأنت اشلون فوفو اشتقت لك حيييييييييل ليه الطنش

بندر:أبد والله مشغول هاليومين

عبير:طيب على الأقل رد على مسجاتي

بندر:قلت لك مشغوووووووووول

عبير:طيب والحين..

بندر:حتى الحين مشغول...بس ولا يهمك اليوم قبل لا أنام بكلمك..

عبير:اوكي حبيبي انتظرك

بندر:اوكي..باي حبيبتي

عبير:باي ياقلبي

وقفلت وبندر يقلد صوتها"باي يا قلبي":ياخي هالبنات كرهوني بالرومانسيه ما يصلحون أبد للرومانسيه

سامي:يعينك يالرومانسي إنت..و دامهم كرهوك على قولتك بالرومانسيه إش اللي حادك على هالبنات....وبعدين هذي عاشر وحده تقلها بكلمك قبل لا أنام من بتكلم ومن بتخلي..

بندر:من قال إني بكلم أحد ولو بكلم يمكن جوري.. بس تبي الصراحه وناسه اللعب ومو كل يوم بتلاقي من يسليك ويسمعك كلام معسول ببلاش

سامي:إيه إش معنى جوري؟؟..لا يكون........

بندر يقاطعه:أقول لا يروح فكرك بعيد..بس عشان كنا متزاعلين والسياسه خربانه فما يصير..

سامي:إيه..بس تبي الصراحه..يوم كان جوالك مغلق أفضل..ياخي عالأقل أهلك يقدرون يسولفون معاك مو مثلي كل ما جيت ابابدأ يرن موبايلك..
وتراني....
وما مداه يكمل إلا يرن موبايل بندر بس لما حس إن سامي معصب حطه عالصامت..

وجلس سامي يناظر بندر وعيونه بتخرج من مكانها زي اللي حااااااااااقد

بندر وهو يضحك:خلاص ولا يهمك..أول ما نطلع من الشقه بمر اشتري رقم جديد عشانك وبخليه خاص لك وللشباب والأهل

سامي بقهر:إيه زين تسوي...بس قلي إنت متى بتبطل سجاير؟؟؟

بندر:لو بكيفي اليوم قبل باكر...بس مو بكيفي

سامي:اجل بكيف منو؟؟

بندر:ما اعرف والله بس انت شفت حالتي لما تركته أسبوع

سامي:إييييه هو انا أنسى هذاك الأسبوع...صاير كبريت بس احد يقلك كلمه قمت عليه أعوذ بالله

بندر:ههههههه زين إنك بقي فاكر

وجلسوا يسولفون لما وصلوا للشقه..

طبعا سهروا إثنيناتهم لما الساع بالليل وبعدها طلعوا لأن بندر ممنوع يتاخر عن البيت أكثر من هالوقت بسبب النظام الصارم اللي حاطه أبوه

عبد الله:على وين شباب

بندر:والله لازم نمشي أولا أنا تعبان وثانيا بكرا عندي دوام بالمعهد

سامي:وانا بعد هم عندي دوام

عبدالله:أجل نتقابل بكرا

بندر:امممم على حسب لو كنت فاضي مريتكم

عبدالله:أأووووكي

ورجع كل واحد على بيته
طبعا بندر أول ما رجع للبيت كالعاده فتح الماسنجر لقى خلود أون لاين "حلو داخله...هذي فرصتي"....أرسل لها:مساء الورد

خلود كانت حييييييييل طفشانه ومزاجها مقففففففل لأنها نامت كثير بعد مارجعت من المدرسه وماصحت إلا 11 فما جاها نوم ولما فتحت إيميلها ماكان فيه احد داخل فجلست تطقطق بالنت لما جاها مسج بندر وكأنها اللي ماصدقت تلقى حد تسولف معاه فأرسلت:هلا والله مساءالنور

بندر:كيف الحال

خلود:تمام انت شلونك

بندر:تمام...شكلك مشغوله مو؟؟..

خلود:لا بالعكس زهقااااااانه حيل ومو قادره انام....
خلود بنفسها بعد ما ارسلت المسج"شاللي خلاني أقله كذا صدق اني غبيه"

بندر بنفسه"حلو...زهقانه!!"
وارسل:وليه موقادره تنامي شاللي شاغلك

خلود:ولاشي بس لأني نايمه بالنهار

بندر:أهاااااااااا....طيب ماعندك دوام بكرا؟؟

خلود:وانت شدخلك عندي ولاماعندي موشغلك؟

بندر:يووووه منك ماتبين تسولفين؟؟

خلود:وانت هذي سواليفك صدق ممل!!

بندر عصصصب وقرر يوريها لأن محد قد قاله كذا:زين ياست الحسن ورينا سواليفك

خلود:غصبا عليك ست الحسن....

بندرهنا وصلت معاه:احد ضاربك على يدك وقايل لك سولفي معي!!

خلود:من زينك عاد أنا بس كنت زهقانه قلت اتسلى عليك انت ووجهك بس والله جاني نوم من سواليفك بروح انام...وطلعت حتى قبل لايرد عليها



بندرلما شافها طلعت جد:يؤيؤيؤ صدق ماهي سهله هالبنت سحبت علي وطلعت بس هييييييين اما طيحتك على وجهك يا أحلام ما اكون بندر
وراح ينام وكانت الساعه 3 الفجر
وطبعا ماراح المعهد لأن أخونا ماصحى من الأساس إلا العصر....(حشى كيس نوم يابندر)

أول ماصحى على صوت موبايله..كانت جوري..."اووووف شتبي هذي" ورد بصوت كله نوم:هلا

جوري بصوتها اللي كله نعومه:مساء الورد

بندر بأسلوب جاف:مساء النور

جوري:بندر أنا آسفه أدري انك لسا زعلان مني بس والله ما كنت ادري ان الموضوع كذا ولما فهمت الموضوع حاولت ادق عليك واعتذر بس موبايلك كان على طول مغلق فرحت ودقيت على سامي واتوقع قالك اش قلت له

بندر بنفس لاسلوب:إيه قال...والمطلوب؟؟

جوري:بندر تكفى ما احب تكلمني بهالاسلوب انا بس حبيت اعتذر لك عن اللي حصل..وياليت اللي بيننا يظل مثل ماهو

بندر:جوري اساسا مابيننا شي ..كل اللي يربطنا انك صديقة اختي دانه..و......

قاطعته جوري:بس أنا يابندر أحبك

بندربحنان مصطنع:وانا قلت اللي عندي...أنا ماعمري اعتبرتك إلا مثل دانه وإذا موأقل فمو أكثر واعتقد كلامي واضح...جوري أنا ما أبيك تحقدين على أو تنجرحين مني ولاتتوقعي بيوم اني كنت العب واتسلى معاك مثل بقية اللي اعرفهم كل السالفه اني اعتبرتك اخت وصديقه لا أكثر...وياليت تفهميني

جوري وكبر بعينها بندر أكثر:أنا ماعمري بحقد عليك أو أكرهك ولو ماحسيت بلحظه اني اعنيلك ولو شي بسيط ماسمحت لنفسي اني احبك((أبو الثقه ياجوري..)) بس ما أقول غير الله يهنيها اللي بتاخذك...

بندر يصرفها:طيب جوري انا الحين عندي موعد وما أبي أتأخر انتبهي لحالك زين ولو احتجتيني بيوم انا حاضر

جوري:مشكور يابندر وما تقصر الحين مابعطلك وانت كمان انتبه لحالك

بندر:مع السلامه

جوري:باي

بعد ماقفلت..بندر بنفسه:وهذي جوري خلصنا منها
وقام أخذ شاور وتكشخ ونزل عند أهله

بندر:مساء الورد لأحلى أم بالدنيا كلها وباس راسها

أم فيصل:هلابندر مساء النور

بندر للبنات:هايوووو بنات كيف الحال

دانه تمام

عهود من راس خشمها:أنا مو تمام

بندر:أفااااااااااااا عهوده مو تمام وليه؟؟

عهود:زهقانه وماما موراضيه نطلع انا ودانه

لف بندر على امه:صدق ماما؟؟

أم فيصل :يس.. بس من خوفي عليهم ماصرت اتطمن عليهم وخصوصا عهود إذا طلعت مارجعت حتى اموت من الخوف عليها

بندر:أفاااااااااااااا يالغاليه عهود بالعكس ماينخاف عليها هذي ينخاف منها بس دانه اللي جد ينخاف عليها

عهود بعصبيه:شقصدك؟؟

بندر يغمز لها:وانا صادق

عهود فهمت:إيه أكيد

دانه:شلون يعني عهود تطلع وانا لا؟؟

بندر:لا ان ما قلت كذا....بس أنا عندي اقتراح؟؟

أم فيصل:وإش اقتراحك يااستاذ!!

بندر:أبد الله يسلمك آخذ البنات وانا أطلعهم بنفسي

عهود:يــــــــس!!....أبو الأفكااااااااااار

أم فيصل: انت يبيلك من يطلع معاك... وخصوصا بعد ما صرت تكنسل دواماتك على كيفك!!

دانه وعهود:خخخخخخخخ

بندركشر:جد ماهقيتها منك يالغاليه بس تدرين؟؟(ابتسم)....زي العسل على قلبي

ام فيصل وتضحك:هههههههه فديت روحك يماما...أموت واعرف من وين تجيب هالكلام فمك يقطر عسل..

بندر:هههههههههههههههه...هذي الله يسلمك كورسات

دانه:وانا بعد ابي آخذ كورسات وتغمز لبندر

بندر طلعت عيونه:والله اذبحك!!

دانه وعهود:هههههههههههههههه

دانه:فديت اللي يغارون بس

بندر:هه مايحتاج تاخذين ماشالله طبيعي ماخذه

دانه انحرجت وتوردت خدودها

عهود بدفاشه:هاه شقلتي ماما نطلع ويا بندر؟؟

م فيصل وهي تقوم:إيه إذا بيحط باله منكم أوكي

بندر:أفا الغاليه لا توصيني هذولي بعيوني

دانه:تسلم عيونك بندوري

عهو:يلا يلا نتجهز

بندر:لحظه وين تبون تروحون

عهود:مو مشكله انشالله الصين أهم شي نطلع

بندر:هههههههه اوكي أنا انتظركم بسيارتي


راحوا البنات وتجهزوا وطلعوا ويا بندر وراحوا ملاهي وبعدها راحوا السينما وراحوا لأماكن أول مره يشوفونها مع بندر(ماشالله يابندر خبره!!..يحق لك)
رجعوا عالساع0 بالليل وهم منهد حيلهم ...

دخل بندر غرفته وشغل موبايله اللي مقفل من لما طلع مع أخواته(تدرون يخاف من الفضايح) لقى نص العالم كالعاده داقين عليه...

دق على سامي واعتذر منه لأنه ماقدر يقابله لا بالمعهد ولا برى المعهد وبعدها...دقت عليه سهى وتمت تعتذر وبندر يصد عنها لحد ماقفل بوجهها بالنهايه..وبعدها دقت عليه مريم اللي ماقفل منها حتى طيحها على وجهها مثل مايقول وسلوى اللي كسر غرورها بمكالمه وحده ولا نهى اللي رماها ببحره ونساها.....و............و.............إلخ من البنات اللي بندر بعالمهم وهم عنده ((صفرين عالشمال مثل مانقول أو تمشية حال))

كل البنات ألعاب بيده يوديهم ويجيبهم مثل مايبغى ومع كذا مايرضى أحد بس يناظر خواته...هذا هو [[ بنــــدر]]

عالساعه 1 ونص بالليل كان بندر توه مخلص مكالماته...وبس يترك جواله من هنا يمسك الماسنجر من هنا هذي حياته...
دخل لقى كثيرين متصلين بس هو داخل اوف لاين.. وكان بس منتظر خلود تدخل لأنها الوحيده اللي مامشت على هواه..وعلى قولته كان يبي يوريها طريقها عدل.......<<بلاك ماتعرفها عدل يابندر

بعد ساعه تشقق بندر من الوناسه لما شاف.."تم تسجيل دخول العنيده"

حول حالته على...اتصال..وما أرسل لها شي

خلود لما شافت مافي أحد من صديقاتها متصل.."أفففف....اش هذا القرف والله ملل...شنو اسوي الحين؟؟"

شوي إلا جاها:تم تسجيل دخول فارس

وبس شافته كذا قفلت إيميلها وراحت تنام

بندر بس طلعت خلود ارتفع ضغطه اول مره تجي له وحده ومايفهمها ولا يعرف شلون يتعامل معاها مع إن جاله أصعب منها بس بيومين قدر عليهم أما ذي غير

بندر بنفسه"هذي ماعندها احساس !!....شلون تشوفني متصل وماترسل شي..حتى لو ما أهمها...معقوله أنا ممل صدق لهالدرجه وسوالفي ممله مثل ماتقول!!....بس لا كم وحده أعرفها أنا ولا وحده قد قالت لي هالكلام..وبعدين حتى لو هذا شي طبيعي أنا ما أعرفها شنو تبيني أسولف فيه أذكر أول مره سولفنا فيها ماعطتني فرصه حتى أقلها حلوم..وإذا كنت محترم قالت سوالفي ممله...يووووه اش فيني مهتم بالموضوع بالطقاق مصيرها لي مثل غيرها"


بعدها جلس بندر يومين وهو كل مايفتح إيميله يلاقي خلود أو مثل مايسميها[العنيــــده]...مو متصله ويطلع على طول مايدري ليه ..كأنه بس يفتح إيميله عشانها مع إنها ترفع ضغطه بس كان يستانس نوعا ما لما تتحداه وماتعطيه وجه<< البس مايحب إلا خناقه

و هذيك الليله كانت خلود متفقه مع بنات عمها على اساس بالليل يفتحون إيميلاتهم..

وفعلا دخلوا سوا وظلوا يسولفون حوالي ساعتين..وبعدها كل وحده راحت تسوي شي..أما خلود كالعاده ماعندها شي محدد لأن اوضاعها مقلوبه ومتنام إلا لما اللي بالبيت يصحون وتصحى لما ينامون وتداوم مدرستها مواصله وحالتها حاااااااله...بعدماخلصت محادثاتها مع البنات جات بتقفل إيميلها لقت بندر متصل...قالت تشوف اخباره مو بالعاده يديها طنش كذا فأرسلت: سلاااااااااام

بندر كان من اول ينتظر خلود تعطيه وجه وكان متطمن لأنها أكيد شافته متصل بس هالمره ماطلعت وسحبت عليه مثل كل مره وبس شافها عبرته تشقق من الوناسه فرد وقلك ثقل:هلا

خلود ومستغربه من اسلوبه:كيف الحال؟

بندر:تمام وانتي؟

خلود بنفسها"لالالا الولد مو طبيعي": ماشي الحال اش مسوي شكل مالك خلق تسولف

بندر:لا مو كذا بس على اساس سواليفي ممله مو؟؟؟

خلود:والله أول اهون على قول المثل"العوش ولا العمى" سواليف ممله ولا هالبرود بالردود

بندر هنا بدا يدرس هالبنت...(1- ماتواطن البرود):لا أخاف تسبي وتلعني وتطلعي مثل المره الأولى..

خلود:أوووه لسى فاكر....سوري بجد وقتها كان مزاجي مقففففل أنا كذا لما اعصب

بندر وكمل استنتاجات(2- أخلاقها مو شي ---> معناها معصبه أو متضايقه) ورد:وليه تعصبي ترى مافي شي يستاهل تعصبي عشانه

خلود:على قولك مافي شي يستاهل..



وكملوا سواليف وكانت هالمره هي أول مره يسولفون كذا بس هالمحادثه أفادت بندر اكثر من اللي قبلها...ما..كمل معاها حتى عرف عنها أغلب طباعها وبدون ماتحس عرف إش الشي الي يقهرها وينرفزها والشي اللي يعجبها وكل كلمه كانت تقولها كان يحللها مزبووووط ويفهمها...<< مو أقلكم حريف


بعدها كانوا بندر وخلود تقريبا كل يوم يسولفون ويا بعض...بس لازال بندر مو قادر يوقع بخلود..ومازالت خلود ماتعطيه وجه...يعني كلللللل تحليلاته واستنتاجاته مافادته بشي وهذا اللي مخليه يتجنن مو لاقي طريق يوصل لهالأحلام...





بعد فتره...تقريبا أسبوعين..
كان بندر كالعاده طالع ويا سامي...ويسولفون...دق عليهم عبود
بندر:هلا والله أبو عبيد
عبود:هلافيك
بندر:كيفك وكيف الشباب
عبود:تمام كلهم يسلمون عليك وانت شلونك وشلون سامي خويك
بندر:تمام كاهو وياي وطالعين
عبود:يعني مو مشغول الليله
بندر:لاعادي ليه تامر بشي
عبود:أبد والله اشتقنالك وقلت اعزمك عند بالشقه اليوم بتجمع كللللنا وفيه كم واحد كمان يبون يقابلونك
بندر: يبون يقابلوني انا؟؟؟...منو؟؟
عبود:ماتعرفهم بس هم من أخوياي بالسعوديه ومن كثر ماتكلمت لهم عنك تحمسوا يشوفونك فقلت اشوف إذا تقدر تجينا
بندر:اوكي بشوف اوضاعي وبشوف سامي وبرد منك
عبود:أوكي بنتظرك
بندر بعد ماقفل من عبود يكلم سامي:ه>ا عبود داق يبينا نروح لهم بشقته
سامي:والله ياهالعبود أخلاقه ماتعجبني
بندر:لابالعكس أحسه يفهمني زين
سامي:أحم احم
بندر:لا عااااد صاحب السمو غير محد مثله
سامي:إيه أحسب
بندر:هههههه هاه إش قلت نروح لهم؟؟
سامي:نروح وامرنا لله
بندر:يالله أجل مشينا
ودق على عبود وقاله انهم جايين بالطريق



وصلو ونزلوا..وسلموا عالشباب وسهروا لما صبح اليوم الثاني سهره لا تخلو من الأفلام والبلوت والمسخره والخمر طبعا كل الشباب يشربون ويسكي ويشيشون إلا هو وسامي بس هالمره بندر شرب ولاول مره بحياته بس سامي لا..وبعدها رجع..للبيت بعد ما وصله سامي لأنه كان سكرااااان..
************************************************** **************


فـــــــــــــي بيت أبو فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــصل
الكل جالس عالفطور نزلت عهود...

عهود: صباح الخير بابا كيفك..والله لك وحشه..

أبو فيصل وباين انه متضايق:هلا بنتي.. بخير الحمد لله..إنتي اشلونك

عهود:والله بخير

وراحت جلست جنب فيصل..:كيفك فصول شخبارك..

فيصل:بخير دامك بخير..

عهود:تسلم ياأخوي..

راكان:وأنا ما بتسأليني إش لونك..

عهود:لا...أعرف لونك بني محروق..هاهاها

راكان:هاهاها..طيب أوريك ياالفوشيه

في هالوقت نزلت دانه..

دانه:صباح الورد لأحلى عائله بالدنيا..شلونك بابا..

أبو فيصل:هلا والله بخير الحمد لله كيفك إنتي

دانه:بخير دامك بخير..شلونك فيصل!!...شلونك راكان.. شلونك ماما؟؟

فيصل وأمه:الحمد لله بخير

راكان: أنا بصير بخير لاانتهت المدرسه..

دانه:إلا وين بندر ما أشوفه..

دقتها عهود..إنه لا تسألين

فيصل يصرف ويكلم راكان:إلا قلي شخبار الدراسه..

راكان:ماشي شاد حيلي والله

أبو فيصل وهو معقد حواجبه وكأنه مهموم او تذكر شي مو زين:على طاري الدراسه..امس اتصل فيني المسؤول بالمعهد..

راكان أنأخذ عقله وجلس يتذكر إش مسوي من مصيبه بس ما حس إنه مسوي شي فتوقع إنه اتصل يمدح فيه

عهود بخبث وتناظر راكان:إيه يبه وإش كان يبي؟؟

فيصل:غريبه راكان موعادته يسوي شي

أبو فيصل: ومين قال إنه مسؤول معهد راكان

الكل باستغراب:اجل؟!!

أبو فيصل:بندر

راكان ارتاح بس مو مره لأن برضو بندر ماعليه كلام

فيصل:إش فيه بندر؟؟.

أبو فيصل:يقول إنخفض مستواه 180 درجه وإنه مو بندر الأول

فيصل: الله يهداك يبه وهذا اللي مضيق صدرك ..ماهي جديده على بندر

أبو فيصل:بس هو بآخر سنه ولازم يشد حيله وبعدين ماهو هذا اللي مكدر خاطري السالفه أكبر من كذا..بعدين بتعرفها

فيصل فهم إن ابوه ما يبغى يتكلم قدام أخوانه لأن الظاهر السالفه كبيره وخايف يطيح من عينهم..وشي ثاني لأن أبوه كان معصب ومايبي يتذكر السالفه..
أبو فيصل:إلا هو وينه..

دانه:مو بالبيت من أمس..

فيصل وعطى دانه نظره:أمس المغرب شفته طالع وقال بيروح حق سامي ومن بعدها ما شفته

أبو فيصل:طيب دق عليه..وشف وينه لحد الحين

فيصل:على أمرك..

وأخذ موبايله ودق على بندر..طبعا موبايله محطوط عالصامت عشان كذا ماسمعه..

فيصل:دقيت عليه مرتين بس ما يرد

أبو فيصل ما علق على كلام فيصل والظاهر إنه مصعصصصصب
بعد شوي عمت لحظات سكون قطعها صوت الباب ينفتح..

طبعا بندر كان سكران وكان متأخر عن البيت وشكله كان مايطمن والكل كان ساكت فدخل وجا بيطلع من الدرج وما انتبه إن فيه احد بالصاله وتفاجأ بصوت أبوه وهو معصصصصصب:بندر!!!!

بندر:.............................

ياترى اش بيصير لبندر؟؟

وإش دور خلود بحياته؟؟ ولا هي مثلها مثل اللي قبلها؟؟



بآآآرت جديد لعيونكم
-2-
" اكابر بحبه لعن ابو حبه"
بعد شوي عمت لحظات سكون قطعها صوت الباب ينفتح..
طبعا بندر كان سكران وكان متأخر عن البيت وشكله كان مايطمن فدخل وجابيطلع من الدرج وما انتبه إن فيه احد بالصاله وتفاجأ بصوت أبوه وهو معصصصصصب:بندر!!!!
بندربكلمات ثقيله وكان متفاجئ:هلا يبه
أبو فيصل بنفس العصبيه:تعال هنا..
مشى بندر وكان واااااضح إنه سكران لما ماصار بينه وبين أبوه إلا مسافة متر واحد..
أبو فيصل بهدوء يخوف:وين كنت!!
بندر باستخفاف:هه...وين كنت يعني برى؟؟
أبو فيصل ومعقد حواجبه:انت شارب شي؟؟
بندر بنفس الهدوء:لا
أبوفيصل بصوت أعلى شوي:أعتقد إني سألت!!
بندر بصراخ:وانا أقولك لا ..انت ماتفهم!!
أبو فيصل بصراخ:إلا سكران ياقليل الأدب
وماحس بندر إلا بكف قوي على وجهه ومامداه يستوعب الكف الأول إلا الكف الثاني من الجهه الثانيه
الكل تفاجأ لأن ابو فيصل عمره ما مد يده على أحد لا وهو صغير ولا حتى كبير وفوق كذا حنيته ماليه الدنيا على عياله ولا عمره زعل أحد منهم..
أبو فيصل وهو يلقط أنفاسه من كثر مو معصب:الظاهر إني ما عرفت أربيك بس أنا أوريك إشلون تعرف ترفع صوتك عاللي أكبر منك..لا وغايب عن البيت من أمس وجاي بالصبح وفوق هذا كله سكران هذا غير المصيبه اللي مسويها أمس بالمعهد ..وأنا اللي مستأمنك عالبيت وعلى أمك وخواتك بغيابي بس الظاهر إنك منت بكفو ولا رجال..
بندر كان مصدووووم.."إش لون أبوه يمد إيده عليه..لا وهو بهذا السن وقدام أهله كلهم بعد" ومن الصدمه ما تكلم ولا كلمه وأبوه جلس يهزئ فيه..ولا حتى دافع عن نفسه ولما خلص أبوه..مشى وطلع من الدرج ودخل الغرفه وقفل باب الغرفه عليه..
وكانت الفله هدووووووووووء والكل ساكت..ولا أحد فطر ولا شي
أبو فيصل بصوت تعبان..: فيصل يبه..أنا تعبان وأبغى ارتاح ومابروح للشركه اليوم روح إنت ودير بالك عالشغل
فيصل:على أمرك يبه...تبي أوديك المستشفى
أبو فيصل:لا ما يحتاج مجرد إرهاق وبنام وإنشا الله بكون احسن..
فيصل:زين يبه..يمه ..أنا رايح توصون شي
أم فيصل:لا سلامتك..الله يوفقك وينور دربك
أبو فيصل:تسلم ياولدي..فمان الله
خرج فيصل وراح عالشركه..وراكان طلع على غرفته..وأبو فيصل وأم فيصل نفس الشي..

بعد ماطلعوا الكل..
عهود بهدوء غريب:دانه شفتي اللي أنا شفته من شوي
دانه بنفس الهدوء:إيه والله... مستغربه
عهود:انا مو قادره أستوعب اللي صار..
دانه:غريبه...بابا يمد إيده على أحد..ولا مو أي أحد بندر..
عهود:لا..والاغرب من هذا كله..بندر سكران..
دانه:ياربي إش اللي صاير فينا والله أول مره أشوف بابا بهالحاله..
عهود:إيه والله..
دانه:والله متقطع قلبي على بندر
عهود:بصراحه هو يستاهل بس والله حتى أنا.........إش رايك نروح له
دانه:لا خليه حتى ويهدى..أكيد هو الحين مولع..
عهود:إيه والله...جد

فـــــــي غـــــــــــــــــــــــــــــرفة بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
بندر جالس على طرف السرير وأرجوله عالأرض وحاط يده على راسه ومدنق مرررره مخنوق..ويبكي
"ليش تمد إيدك علي...كل الناس تغلط..وأكبر من أغلاطي..وهذا اللي فيني كله من سببك ..إنت اللي أهملتني وخليتني كذا..دايم تهتم بفيصل وتخليه يشتغل معك بالشركه وأنا فالتني ولا حتى تسأل علي..ولا عمرك..قلت:إش لونك يا بندر..إشلون دراستك..ماعمرك حسستني إنك أبوي وإني ولدك.. وماتبغاني أصير كذا..وتوك عرفت معنى الأبوه ويوم عرفته طلعت عارفه غلط..وطبقته فيني غلط..زين ليه انا بالذات اللي تمد يدك علي..طيب من حقك بس ليه قدام هلي..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه"
وحط راسه عالمخده ودموعه ما فارقت خدوده..كانت هذي أول مره يبكي فيها بندر..طبعا بحكم إنه ما نام له يومين..على طول استسلم للنوم..

الساعه 8 العشا
صحي بندر من النوم..وكان حاس بصداع فضيع...
قبل لا يغادر سريره جلس يتذكر أحداث الصباح وهو يتمنى من كل قلبه إنها تكون كابوس مو حقيقه..قام من فوق السرير ودخل الحمام الله يكرمكم..أخذله دش سريع وطلع والمنشفه على راسه شعره طايح على وجهه...جلس قدام المرايه..شال المنشفه وناظر نفسه بالمرايه..
كان وجهه حيييييييل متغير..من حول عيونه اسود وواضح بملامحه الهم والتعب..
\كانت نفسيته دماااااااار وماله خلق يطلع من البيت أو حتى من غرفته.. تذكر موبايله كان متأكد إن سامي داق عليه..
راح لقى15 مكالمه 6منها لسامي..
دق على سامي
وبصوت مبحوح:هلاسامي
سامي:هلااااااااااااا بندر..إشلونك..وينك ياخوي عجزت وأنا أدق عليك
بندر:ابد كنت نايم
سامي حس صوت بندر مو تمام:بندر فيك شي..صوتك موعايبني
بندر:لأني توي صاحي من النوم..
سامي:لا أنا أعرف صوتك لما تقوم من النوم إنت فيك شي ومتضايق من شي بعد...قلي ياخوك؟؟.
بندر انخنق لما تذكر الموقف وقال:لا ما فيني شي..بس دقيت أبا أقولك إني بطلع ويا الأهل اليوم ومابقدر أقابلك زين؟؟
سامي:أوكي براحتك بس أنا متأكد إن فيك شي..عالعموم دير بالك على حالك
بندر:زين مع السلامه
سامي:فمان الله..
بعد ما قفل سامي تنهد بندر تنهيد طويله....وأخذ لابتوبه...وكالعاده فتح إيميله ولقى مسجات بالهبل شاف إيميل خلود لقاها مو داخله أرسل لها مسج وجلس يسولف مع البنات بس كانت كلها سوالف بارده وممله بنفس الوقت وخصوصا إن كل وحد تحسب بندر ما عنده إلا هي وما تدري إنها آخر إهتماماته..
بعد ساعتين تقريبا دخلت خلود وقرأت مسج بندر.. فأرسلت:هلا فارس إشلونك..
أول ماقرا مسجها سفط عالكل وراح يسولف معاها:هلا فيك انا تمام انتي إشلونك
خلود:ماشي الحال
بندر: وشلون سماهر
خلود:وانت وش عليك منها
بندر:أبي أتعرف عليها بس
خلود:لاااااا هي بطلت تتعرف على أحد أبدا
بندر:وانتي؟؟
خلود:أنا ما عمري تعرفت على احد وما أحب هالسوالف ابدا..أنا بس أحل المشاكل لصديقاتي
بندر:يعني ما تعرفين شباب أبدا
خلود:هيييييييييي إش على بالك تراني بنت ناس..
بندر:ما أصدق..مستحيل فيه بنت ما تعرف أحد أو حتى ما تحب ولد
خلود:إلا فيه..أنا...وفيه غيري كثير
بندر:طيب وانا مو ولد
خلود:إلا أساسا إنت أول واحد إعرفه وبس لأني عرفتك بالصدفه وحسيتك فله وانا احب الناس الفله
بندر ومومصدق كلامها: الحين من جد..ما تعرفتي على شاب أبدا أبدا
خلود:واللي يفقدني أغلى شخص على قلبي لا بس إنت..وقلت لك السبب
بندر:طيب ليه؟؟
خلود:أقلك أخلاقي ماتسمح لي وحتى انت فتره وباتركك بس لأني هالأيام زهقانه
بندر:ليه لعبه أنا تتسلين فيني!!
خلود:لا حاشاك...بس يعني أحس عندي وقت فراغ كثير وماعندي احد أسولف معه إلا انت
بندر:ليه وين أهلك؟!
خلود كلهم موجودين بس كل واحد مشغول بحاله
بندر:أهاااااااااا..
خلود:إلا انت كم عمرك؟!!!
بندر:21 سنه..وانتي؟!
خلود:والله على بالي أصغر يعني توقعتك أصغر مني..انا(17)سنه<<كذبه
بندر:يعني مو قريبين من بعض..وأكيد ماراح نفهم على بعض!!
خلود:إيه بس إش جاب سالفة نفهم على بعض
بندر:بسالك سؤال..
خلود:تفضل
بندر:لو كنتي بمشكله كبيره ومجروحه من شخص تحبينه حيل ومالك خلق تقابلين احد أو تكلمين أحد شنو تسوين؟؟
خلود:بصراحه انا لي طقوس خاصه بهالحاله..يعني اروح أشغل أغاني غربي وأرفع الصوت عالآخر وأجلس أرقص وأطلع كل اللي فيني وما اعتقد هالطقوس تناسبك
بندر:طيب تخيلي إنك ولد..شو كنتي بتسوين
خلود:أمممم...بروح أفحط
بندر:تصدقين فكره؟!!
خلود:أقوووول تراني أمزح لا تروح تسويها بعدين أهلك يروحون فيها
بندر:طيب من جد إش اسوي؟!
خلود:سولف وبتنسى!!
بندر:مع منو؟!
خلود:معي
بندر:وإذا تعبت وأنا أكتب؟!
خلود تتريق:دق علي
بندر ما صدق خبر..:والله!!
خلود:لا والله أمزح
بندر حس إنه حل:تكفييييييييين والله خاطري أقلك إش صارلي اليوم وأبيك تساعديني
خلود:هييييييييي أقلك أنا مو راعية هالحركات..وبعدين ترى يصير تقلي كذا عالمسن
بندر:والله ماراح تفهميني
خلود:طيب جربني!!
بندر:أوكي...وجلس بندر يشرح لخلود السالفه وخلود طول الوقت: اها...طيب...وبعدين.....موفاهمه...كيف؟؟............ وبعد هذا كله مافهمت ولا شي
رجع بندر يحاول فيها((من ناحيه يبي حل بجد ومن ناحيه متشوق يسمع صوت هالبنت اللي مجننته))
بندر:والله أوعدك ما أتجاوز حدودي ولتكون آخر مره أكلمك فيها وإذا تبين حتى إيميلك ماعاد أرسل عليه..تكفين والله محتاجك..
عاد خلود كل شي إلا إن أحد يكون محتاج لها وما تساعده حتى لو كان شخص ماتعرفه..وبعد ما فكرت وفكرت وفكرت..:طيب وإش يضمن لي إنك عند وعدك..
بندر:الله يفقدني خويي سامي إذا ما نفذت وعدي..
خلود:وأنا إش يعرفني منو سامي هذا..!!
بندر:إنتي لو تعرفين منو سامي كان وافقتي لأني لو بفقده بفقد نفسي وراه؟!
خلود:أوب أوب لهدرجه غالي عليك؟؟
بندر:وأكثر!!
خلود بعد تفكير طويل:طيب أوكي..بس بشرط
بندر وهو متحمس:آمري
خلود:مانطول
بندر:ولا يهمك..
خلود: طيب دق على هذا الرقم(**********)
بندر أوكي خمس دقايق وأدق..
خلود:أوكي
وقفلت إيميلها..
خلود:"ياربيه أنا إش سويت....إش اللي خلاني أعطيه رقمي صدق اني غبيه...بس هو وعدني..طيب وإذا ماكان قد وعده..يوووه إشفيني أنا...تراني خلود والله لأنسيه من هو..وقطع عليها تفكيرها صوت موبايلها وبغت تروح فيها..
ردت وبنعومه:ألوووو
ولاء:هلا والله إش هالنعومه ياهوه
خلود انفجعت:مين؟!!
ولاء:لاااا بجد رايحه فيها إشفيك ما طالعتي الرقم أنا ولاء
خلود ارتاحت:إيييييييييييييه ولاااااااااااء
ولاء:سلامات إش صاير لك؟؟
خلود:لا بس...ماادري
ولاء:طيب فاضيه..
خلود:لا
ولاء مستغربه:طيب أول ما تفضين عطيني رنه إوكي؟؟
خلود:زين
ولاء:أوكي باي
خلود:باي
وأول ما قفلت خلود:أووووووووووووه أخذت عقلي..الحين إش فيني أنا خايفه يعني الولد ما راح ياكلني وبعدين هو وين وأنا وين

شوي إلا موبايلها يرن..طالعت الرقم إلا الرقم طويييييل وغريب فعرفت إنه بندر ترددت ترد ولا ما ترد وجلست فتره وبعديييييين قررت ترد ..وهي ميييييييته خوف
ردت وبنعومه:هلا فارس
بندرمرتبك ولأول مره بحياته:هلا فيك..إش لونك احلام
خلود:بخير وانت اشلونك..
بندر بصوته المبحوح:بخير الحمد لله..
خلود:تصدق ما توقعت صوتك كذا
بندر:اجل!!
خلود:يعني توقعته اخشن من كذا..
بندر يستهبل:حلو صح؟؟
خلود:لا..
بندر وهو يضحك:هههههه..الله يرجك مره الأسلوب عندك من جنب..
خلود وهي ميته على ضحكته:إيه إش تبيني..تراني ما أعرفك
بندر:......................
خلود:..................

خلود بعد ما وترها سكوتهم قطعت الصمت:إش فيك..إش صاير..وش الموضوع اللي تبي رايي فيه..تراني حاضره
بندر:مشكوره..بصراحه أحس مالي داعي يعني لا أنا أعرفك ولا أنتي تعرفيني فليه أقلك؟!!
خلود:وليه داق موعشان أساعدك
بندر:وقولتك بتقدرين؟!!
خلود:مو أقلك أنا بس أحل مشاكل صديقاتي أكيد بقدر لمشكلتك
بندر:مشكلتي ابوي
خلود:أش فيه أبوك!!
بندر:أوهووووووووه سالفه طويله بس عندك إستعداد تسمعين وتنغثين بعد؟؟
خلود:تفضل..
بندر: قبل أسبوع سرق واحد من الشباب مفتاح المعهد اللي ندرس فيه وقص نسخه ثانيه منه ورجعه وماحد انتبه..وأمس بعد ما انتهى الدوام رحنا أنا والشباب المعهد وفتحناه وكنا مواعدين بنات هناك..وجوا البنات.. كنا فالينها معهم وخصوصا إننا في مكان بعيد عن عيون الناس لأنه بحكم إننا خليجيين فالأنظار دوم تكون علينا وعشان ما تفهميني غلط ترى السالفه كانت مجرد كلام وما تجاوزنا حدودنا أبدا أعتقد انك فاهمتني زين وطبعا المعهد كان معين حارس ثاني يجي بعد نهاية الدوام ويحرس المعهد وحنا ما كنا ندري وانكشفنا وودانا للشرطه وطلعنا إبو واحد من اخوياي..وعدت السالفه على خير
خلود:بصراحه أنا مصدومه من اللي أسمعه..خليجيين وهذي تصرفاتكم أجل ما نلوم الغرب..وبعدين أنا لحد الحين ما عرفت إش دخل ابوك بالسالفه؟؟
بندر: تبين الصدق أحلام؟؟... حنا ماننلام اهالينا لاهيين بأشغالهم وحنا فالتين فأكيد هذي بتكون تصرفاتنا وترى أنا بالذات مو كذا وهذي اول مره اغلط فيها..وبالنسبه لأبوي الظاهر المدير أو واحد من المسؤلين وصله السالفه وكلم أبوي وقاله..وفوق هذا اليوم الصباح كنت مع أخوياي وسهرت معهم وشربت لأول مره برضو ولما رجعت البيت..............وكمل لها السالفه وطول ما خلود تسمع وهي متفاجأه ومره تحزن ومره تتريق وحاااله
بندر وهو متضايق:وهذي هي المشكله إشلون أرجع ثقة أبوي فيني..؟!!
خلود:والله إنت ما شاالله ما قصرت مابقيت مصيبه إلا سويتها وكلها بيوم واحد ويحق له يذبحك مو بس يمد إيده عليك وما بيكون سهل عليك ترجع زي أول إلا إذا سويت اللي بقولك عليه
بندر: اللي هو؟؟
خلود:ابوك الحين بالبيت؟؟
بندر:ما ادري والله بس ماأعتقد ليه.؟؟؟
خلود:إذا هو بالبيت روح له وحب راسه واعتذر له بعد وأوعده إنها ما تنعاد مره ثانيه وإنه مايشوف منك إلا اللي يرضيه..والأفضل يكون هذا كله قدام اخوانك كلهم..
بندر:بس صعب وأنا موعادتي أعتذر لأحد؟؟
صرخت فيه خلود:بس هذا ابوك يالخبل مو أي أحد؟؟
بندر بتردد:زين طيب وإذا مارضى
خلود:أنا متأكده إنه بيرضى بس لو مارضى..إجلس على راسه وحاول لما يرضى وبعدها روح لأمك وسو نفس اللي سويته لابوك
بندر:طيب بحاول..
خلود رجعت تصارخ:شنو يعني تحاول مو على كيفك أصلا!!
بندر وهو يصارخ:اجل على كيف منو؟!!..وبعدين لا تصارخين..
خلود بهدوء:طيب معليش..بس لازم تسوي اللي قلت لك عليه ولا ترى أبوك بيجلس زعلان عليك وترى ماهو أزين لك..
بندر بنفس الهدوء:اوكي ولا يهمك..وبجد ماراح أنساها لك ابدا
خلود:العفو ماسويت الا الواجب..وبعدين تكفى إنساها تراك وعدتني
بندريستهبل:إش وعدتك؟؟
خلود:أقول شكلك تبي تبدا........
بندر يستهبل ويكمل الاغنيه:معايه الخيانه..لا يا حبيبي هونك شوي هونك..<<صوته لما يغني عذااااب
خلود وهي تضحك:لا من جد نسيت؟؟
بندر وهو رايح فيها:لا والله مانسيت وابشري بالتنفيذ
خلود:مشكور أخ فارس..يالله مع السلامه
بندر:لحظه لحظه..
خلود تستهبل:نعم..بعد تبي تحتفظ في رقمي...؟؟؟
بندر يضحك:لا بس حبيت اقلك إن إسمي مو فارس انا اسمي بندر
خلود:أهاااااااا...مومهم بندر فارس المهم تسوي اللي قلت لك عليه وانشا الله امورك بتمشي تمام وطمني بعدين إش صار معاك بمسج هاه..وبعدها نفذ وعدك
بندر:ولا يهمك دعواتك بس..
خلود:أوكي.. مع السلامه اخ بندر
بندر:فمان الله..
************************************************** ***************
قفل بندر وهو مرتااااااااااااااااااااح ومبسوط بنفس الوقت..:والله وجبت راسها يابندر ولعبت فيها
"العب..شنو ألعب..طيب دامي العب ليه قلت لها إسمي الحقيقي..وليه قلت لها عالسالفه...وليه طلبت منها تساعدني
طيب ليه كنت ناوي من جد أنفذ وعدي لها....يمكن اكون......لا لا مستحيل..انا بس كلمتها أصلا ما يصير وأنا ما شفتها..بس انا بنفذ وعدي لأني مو ناكر للجميل وهي عطتني الحل ووافقت تكلمني مع إنها ما قد كلمت احد قبلي وسمعت لي وهي مو مجبوره وفوق هذا عطتني الحل ....وخلتني أضحك وأنا في عز ضيقتي...والله هالبنت غريبه!!..."
قطع عليه حبل أفكاره صوت الباب يندق
بنفس الصوت المبحوح:منو؟؟
عهود:انا بندر..بس أبي أقلك العشا جاهز..بتتعشى معنا؟؟
عهود كانت عارفه الرد بس تفاجأت لما سمعت بندر يقول:الحين جاي..
فحبت تتأكد:إش قلت؟؟
بندر:أقلك الحين جااااي
عهود:يالله نستناك..
بدل ملابسه وأخذ جواله ومفتاحه واهم شي بكت الدخان ونزل..
خلود بعد ما قفلت من بندر"يا ويلي على صوته يجنن والبحه اللي فيه عذااااااب..بس واضح من كلامه إنه حق لعب وبنات...معقوله؟؟...يحسبني مثل هالبنات؟؟...معقوله تكون هالسالفه كلها من تأليفه عشان يكلمني؟؟...لالالا..بس هو وعدني...إش الللي وعدني الناس اللي زي كذا ماتخاف من الله..والله لو يفكر يلف معاي ويدور..لأقلب بريطانيا كلها على راسه....يالله إنشا الله تكون السالفه جد وتعدي على خير والله كلامه يدل على إنه جاد وواضح بصوته إنه متضايق ومهموم.."

نزلت عهود..وجلست عالطاوله..طبعا محد سألها إش قال لأن الكل توقعوا مثل ما توقعت عهود..
وبعد شوي..
خرج بندر من غرفته وأخذ نفس عميق..
وقتها خلود كانت تقول:الله يوفقك يا فارس قصدي يا بندر الله يجعل ابوك يرضى عليك وتمشي أمورك تمام
المهم نزل بندر من الدرج والكل تفاجأ لما سمعوا صوت أحد نازل من الدرج..........
نزل بندر..
دخل الغرفه وبنفس الصوت اللي ما زال مبحوح:السلام عليكم
الكل كان متفاجئ لدرجة إنهم ما ردوا السلام..
بندر بجديه:ترى السلام لله
الكل بصدمه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
بندر يحب راس أمه:وشلونك يمه
أم فيصل:بخير وعافيه وانت إش لونك..
بندر:أنا بكون بخير لو أبوي راضي عني
راح وحب راس أبوه:يبه أنا آسف تكفى يبه سامحني وأوعدك كل اللي حصل ما يتكرر مره ثانيه ولاتشوف مني إلا كل اللي يرضيك..
أبو فيصل:............................................. ...
نزل بندر على ركبه وأبوه جالس عالكرسي
أخذ يد أبوه وباسها:يبه طلبتك ترضى علي وتسامحني..أنا بلا رضاك علي وإش أكون..تكفى يبه والله لتشوف بندر واحد ثاني بندر اللي أنت تبيه بس تكفى سامحني طلبتك يبه..
أبو فيصل والجمود واضح على وجهه لأنه مازال متضايق من اللي صار و بنبره غريبه:بندر!!
بندر:آمر يبه..
أبو فيصل:اطلع برى بيتي...
الكل انصدم وما توقعوا إن أبو فيصل يقسى على بندر كذا وخصوصا بعد الكلام اللي قاله لأبوه..
بندر خنقته العبره:بس يبه أنا.........قاطعه أبوه:أقولك إطلع برى بيتي ولا صرت رجال وقتها تعال وبكون راضي عليك..
نزلت عليه هالكلمه مثل الصاعقه"يعني اشلون أنا مانا برجال..ليه كذا ليه؟؟"
فيصل:يبه الله يهداك..بندر رجال وتربيتك......
قاطعه أبوه:لا ماهو برجال ولاهو تربيتي هذا ربته الشوارع من وهو صغير..
ناظر أخوانه وخواته يبي نجده بس الكل ماكان يقدر يتكلم وخايفين إذا تكلموا يزيدون الطين بله..
بندر كان شبه داخل في غيبوبه وموقادر يستوعب اللي صار..ويحس اللي صار له كله حلم..قرر يطلع قبل لا تخونه عيونه وتفضحه..
ولما جاء بيطلع لف على أبوه:فمان الله يبه.. ((فمـــــــــــــــــــــــــــــان الله يالغـــــــــــــــــــــالي..))
أم فيصل نغزها قلبها:بندر!!...لاتروح أبوك مايقصد..
أبوفيصل قاطعها و بصوت عالي:إلا أقصد كل كلمه قلتها..

وبنبره تختلف حيل عن اللي قبلها بهدووووء:روح يابندر..ورد لي بندر الأول واتمنى ماتطول..
طلع بندر..ودموعه مغرقه خدوده..ركب سيارته ومشى مشى مشى..مايدري لفين بس جلس يمشي ويدور بشوارع برايتون ومشغل اغنية [ساعات] لراشد ورافع الصوت عالآخر..وبعد 4ساعات وهو يمشي بالسياه تذكر(أحلام) اللي هي خلود..خفض صوت المسجل ودق رقم خلود..
خلود شافت الرقم واستغربت ليه داق وهو وعدها معقوله صدقت واحد كذاب بكذبته..فما ردت
رجع يدق مره ثانيه..وثالثه وعاشره وفي الأخير ردت وهي معصصصصصبه:نعم..
بندر بصوت تعباااااااااان ويالله ينسمع:معليش إني دقيت بس..أنا تعبان حيل و ماقدرت أكتب مسج بس حبيت أقلك إن الأوضاع مره مو تمام وأرجع وأقول آسف إني دقيت....وقفل..وجلس يبكي مثل الأطفال
خلود جاها خوف مو صاحي...وما استوعبت الكلام اللي قاله "قال ..الأوضاع مره موتمام..صوته تعبان..وواضح إنه متضايق حييييل...ياربي إش صار.."
وجلست تقريبا نص ساعه وهي..تفكر في الكلام اللي قال وتتذكر صوته التعبان وجاها قلق مو صاحي..رجعت تدق بس هو كان رافع صوت المسجل وما سمع الموبايل..وجلست تقريبا ساعتين تدق..بس ما يرد..تلفت أعصابها..
"ياربي أنا إش دخلني فيه وليه مهتمه إذا كان متضايق..وإلا لا..أساسا أنا مأعرفه عشان يهمني.........طيب ليه ما يرد...لا يكون هالخبل سواها وراح يفحط؟!!..و.........................لا لايابندر تكفى لا تسويها والله لأجلس طول عمري وضميري يأنبني..الحين إش فيني أنا...لاهو أخوي ولا أبوي ولا ولد عمي ولا حبيبي......حبيبي!!..إلاوالله أعزه..وماأبي يصير له شي..الله يخليك يابندر لأهلك ولا يحرمهم منك"

في هاللحظه..بندر كان ماشي160 وشبه نايم من الإرهاق وتفاجأ بتريله قدامه وجا بيلف إلا فيه سياره بتتجاوز وفيها عايله..
لو لف بيصدم فيها ولو ما لف بيصدم بالتلريله فلما حس إنه ميت ميت..فضل يموت هو واللي في التريله ولا يصير لأحد من العيله شي...وكل هذا صار في ثواني معدوده..وصدم بالتريله........................


يوم الجمـــــــــــــــــــــــــــعه في الصبــــــــــــــــــــاح
وبالتحديد في بيت أبو فيصل..الكل كان جالس على طاولة الفطور ينتظرون فيصل وأبو فيصل..
فيصل:صباح الخير يمه.. ويبوس راس أمه
أم فيصل:صباح النور فيصل..هاو آر يو
فيصل:الحمد لله.. كيفكم يابنات..وشلونك راكان
دانه:بخير الحمدلله
راكان:تمام الحمد لله
عهود:............................
عهود كانت حيييييل متعلقه ببندر صح إنهم دوم يتهاوشون بس هذا كان أحسن شي بالنسبه لهم وكان كله مزح
فيصل:عهود إش فيك..عسى ماشر
عهود وهي تناظر الطاوله:مو قادره أتخيل البيت بدون بندر والله أحس أخوي فيه شي..
فيصل:لا إش دعوه إنشاالله ما فيه إلا العافيه
أم فيصل بنبرة حزن:بندر كلمك؟!!
فيصل:لا
أم فيصل:زين دق عليه شف هو وينه أكل شي ونام زين ووين نام..
فيصل:على أمرك يمه..الحين أخلص فطور وادق عليه
أم فيصل:بس أبوك لا يدري..
فيصل:لا توصين يمه..
نزل أبو فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام..
وبدأ أبو فيصل ياكل والكل ياكل ماعدا شخص واحد اللي هو عهود..
دانه تهمس لعهود:عهود كلي..شوفي أبوي اشلون يناظرك..أحسه شوي وبيسألك ليه ماتاكلين..
ومامداها تكمل إلا أبو فيصل:عهود..ليش ما تاكلين!!..
عهود:شبعانه بابا
أبو فيصل:ليه إش ماكله؟؟
عهود بعصبيه:ولا شي بس شبعانه.. وقامت من على الطاوله وجات بتروح غرفتها إلا سمعت فيصل:عهود!!!!!
لفت عهود:نعم
فيصل:لا عاد ترفعين صوتك على أبوي فاهمه..
عهود:زين.....آسفه يبه حقك علي..وطلعت غرفتها جري وجلست تبكي فغرفتها على بندر..
أبو فيصل: عشان بندر صح؟!!
فيصل:إشلون؟؟!!
أبو فيصل:هي ماكلت عشان بندر..
دانه ترقع:لا يبه هي بس تعبانه لأنها ما نامت زين
أبو فيصل بنبرة حزن:ما كلمك أخوك يافيصل؟!!
فيصل:لا يبه ماكلمني
أبو فيصل:زين دق عليه الحين وقله يرد للبيت الكل مشتاق له وإلا بس أنا
دانه وأم فيصل خنقتهم العبره:إلا والله كلنا مشتاقين له
راكان:وأنا بعد مشتاق له حيل امس محد لعب معاي بلايستيشن..<<صدق فاضي
فيصل جا بيطلع مو بايله إلا هو يدق.
طالع الرقم:بندر!!!!
الكل تفاجأ:بندر!!
فيصل بفرحه:إيه والله هو اللي داق
أبو فيصل:زين رد عليه وقله إني مسامحه وأبيه يجي البيت وإلا عطني وانا أكلمه..
فيصل:لا يبه انا بكلمه أخاف يوم يسمع صوتك ما يتكلم..
أم فيصل:فيصل معه حق خله يرد..
أبو فيصل ناظر فيصل يعني رد..
رد فيصل:هلااااااااا بندر إِشلــــ.......................
المتصل بلغه أجنبيه : هل أنت قريب صاحب هذا الجوال
فيصل:إيه أنا أخوه..
المتصل:حسنا أخوك حدث له حادث سيارة اليوم الساع الفجر وهو بمستشفى(.........) وحالته خطيره فأرجوا أن..............
فيصل قفل الخط..وعيونه مليانه دموع
أم فيصل:يمه فيصل أخوك فيه شي..
فيصل:.......................
دانه: إش فيه بندر يافيصل
أبو فيصل:رد..تحكى إش فيه أخوك
فيصل وكلامه مليان دموع والكلمات يالله تطلع:بندر.........سوى..حــ...حادث اليوم الفجر..
أبو فيصل إنصدم ودانه وأم فيصل يصارخون..ويبكون وراكان مره يبكي ومره يهدي أمه ودانه وفيصل وأبوه..
عهود سمعت صراخ وبكى....فنزلت من الدرج بسرعه..ولما شافتهم بهذيك الحاله..
عهود بهدوء:بندر صاير له شي صح؟؟؟ وخنقتها العبره
الكل ما زال يبكي ويصارخ
عهود صرخت فيهم:بندر وينه...إش فيه أخوي؟؟
فيصل وهو يبكي:بندر سوى حادث ياعهود..
عهود:جلست بمكانها:سوى حادث؟!!...............جات
بتبكي..ولما شافت حال أهلها..حست إنها لازم تكون قويه في هالموقف
وبصوت أوضح من الأول وصوت مسموع :وهو وينه الحين..
فيصل:بالمستشفى..وحالته....خطيره..
عهود:بالمستشفى؟؟.....وإنتو ليه جالسين هنا...أخونا بين الحياه والموت بالمستشفى وانتم جالسين هنا تبكون..وبصوت عالي..إش يفيده البكا..ادعوا له وخلونا نروح له..يمكن لا شافنا يصير بخير..


v,hdm ;glm ,]hu rgjih ,lhtdi v[,u rgfih ;lgj



 


رد مع اقتباس

قديم 26-01-2013   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية كلمة وداع قلتها ومافيه رجوع



في السعوديـــــــــــه
خلود كانت طول اليوم تدق عليه وكانت قلقانه عليه زي لو كان اخوها اللي كلمها فقررت تدق على صديقتها ولاء
خلود:سلام ولو كيفك
ولاء:هلاااا خوخه أنا تمام إنتي شلونك واش فيه صوتك كذا عسى ما شر.و...
خلود:تقاطعها:كافي كافي...سلامات علق الشريط؟؟!
ولاء:لا من جد إشفيك مو العاده
خلود:آآآآآآآآآآه يا ولاء متضايقه حيل وأحس نفسي أبكي وأصارخ بعد
ولاء:أفااااااااااااا وليه هذا كله
خلود:بندر يا ولاء بندر..
ولاء وألف علامة إستفهام على راسها:مين بندر وإش سالفته؟؟!!
خلود:أنا أقلك...وحكت خلود لولاء كل شي من طقطق لسلام عليكم..
ولاء:أهااااااا يعني وقعتي في الغرام؟!
خلود:مو بس وقعت إلا طبيت..
ولاء:طيب ما مداك يعني كلها كم مره سولفتوا فيها ومكالمه وحده..
خلود:أنا من أول ما سولفت معاه حسيت بس كنت اكذب نفسي
ولاء:طيب وهو..
خلود:أنا ما علي منه هو..أهم شي اتطمن عليه..
ولاء:الله يعينك..زين أبوي جا بكره أكلمك أوكي..
خلود:زين باي
ولاء:خلي بالك من نفسك ولا تفكرين فيه كثير ترى هالأولاد ما يستاهلون
خلود:زين باي
ولاء:باي
قفلت خلود وبحكم أنها ما نامت جلست تفكر ببندر لحد ما غلبها النوم ونامت

فـــــــــــــي المستشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــى
الدكتور:حالته جدا خطيره وهو الحين بالعنايه المركزه
أبو فيصل:هو إش عنده بالضبط
الدكتور:عنده كسور بعظام اليد والرجل ورضوض في الوجه بس من حسن حظه إن الجمجمه عنده سليمه..لكن عنده ثقب في المعده ولازم نسويله عمليه بأقرب وقت بس محتاجين الموافقه...
أبو فيصل:زين سووها على طول..بس الحين أقدر اشوفه يا دكتور
الدكتور:أكيد بس قبل تعال معاي وقع عالموافقه.. وياليت محد يبكي عنده ولا أحد يضايقه لانه يحس فيكم
أبو فيصل:زين
فيصل:يبه أنا بروح أنا وعهود وراكان لبندر وانت وقع والحقنا
وراحوا الثلاثه لبندر..
عهود كانت قويه وصابره لحد ما شافت أخوها وما قدرت تتحمل اول ما شافته ممد عالسرير ووجهه كله رضوض...جلست عنده وكانت بتبكي بس تذكرت كلام الدكتور..
عهود وهي ماسكه يده واليد الثانيه على شعره:بندر حبيبي والله فقدتك والبيت من دونك مايسوى
أمي ودانه خايفين عليك وأبوي كمان وتراه مسامحك..وكلنا نبيك تقوم لنا بالسلامه..بندر..
أنا احبك كثير وما ابغى افقدك تكفى قوم لنا بالسلامه وطلعت لانه ما قدرت تتحمل أكثر
((على فكره عهود ما كانت تدري إن أبوها كان بيكلم بندر قبل ما يعرف بالحادث بس هي قالت هالكلام من عندها))
بعدها دخل فيصل:بندر ياخوي ..قوم ..والله إن أخوك بدونك بهالدنيا ما يسوى..
قم وخلنا نفرح فيك..والله ما أخلي احد يضايقك أبد..ترانا كلنا محتاجينك..
وترى ابوي وأمي قلقانين وخايفين عليك حييييييييل..وكلنا ما نستغني عنك
يالله يابندر شد حيلك وقوم ...يالله يالغالي
بعدها دخل راكان واول ما شاف اخوه بهالحاله تأثر بس ما بين وراح ليد أخوه وباسها:بندر الله يخليك لا تروح مننا ترانا كلنا مالنا غنى عنك..
قلي لو رحت منو بيلعب معاي بلايستيشن منو بيوديني للمدرسه ترى لو ما قمت بزعل عليك..كافي دلع وتغلي..والله إنك غالي ياخوك..
بعد ما وقع ابو فيصل عالعمليه دخل عند بندر وانصدم أول مره يشوف ولده وحول هالأجهزه كلها..
قرب منه ومسك يده وبهمس قال:بندر أنا أبوك..قوم ياولدي والله إنك رجال وإنك سيدهم كلهم..
والله إني مسامحك..قوم واوعدك ماعاد امد إيدي عليك ابد ولاازعلك بس تكفى ياوليدي لا تروح من يديني..
بندر الله لا يحرمنا منك ..ودمعت عين أبو فيصل..لأنه حاس بالذنب أكثر من أي شخص ثاني..
حط أبو فيصل راسه عالسرير ويده بيد بندر..
بندر زي ما قال الدكتور كان يحس فيهم ويسمع كل كلمه يقولونها..وماهانت عليه حالة أبوه..بس بنفس الوقت كان ما يقدر يتكلم فضغط على يد أبوه عشان يحسسه إنه تمام..وعلى طول رفع أبو فيصل راسه وناظر بندر لقاه مفتح عيونه.
إبتسم له إبو فيصل وقال:الله يسامحك ياولدي كذا تخوفنا عليك..
دمعت عين بندرلما حس بخوف أبوه عليه وتأكد بأن كل اللي حصل لأن أبوه كان في حالة غضب وكان شي طبيعي وكله من خوفه على مصلحة ولده.
أبو فيصل:ما عاش اللي ينزل هالدموع يابندر..
دخل الدكتور ومعاه الممرضين عشان ينقلون بندر لغرفة العمليات وفعلا نقلوه وكانوا أبو فيصل وعياله ينتظرون برى وجلس داخل ساعتين تقريبا ومرت هالساعتين ثقيله عالكل وخصوصا إن أم فيصل ودانه كل شوي داقين يتطمنون على بندر..

بعد ساعتين
خرج بندر من غرفة العمليات ونقلوه لغرفه عاديه خارج العنايه المركزه..
أبو فيصل:ها دكتور بشر كيف صحة بندر..
الدكتور:لا الحمد لله العمليه كانت ناجحه وسهله بس...
فيصل بخوف:إيش يا دكتور..؟؟
الدكتور:بندر نتيجه للحادث والحاله النفسيه قبل تعرض لضغط على القلب مما سبب له مرض القلب ولما جانا للمستشفى كان عنده ضعف شديد في ضربات القلب..وعشان كذا راح يحتاج بعد خروجه من المستشفى لعلاج عشان هالمشكله
فيصل:طيب يادكتور هالحاله ملازمه له على طول وإلا ممكن تختفي بالعلاج
الدكتور:هذا علمه عند الله وإحنا راح نعرف هالشي مع الوقت بس المهم ما يتعرض لصدمات أو أي ضغوط نفسيه بالمستقبل..
أبو فيصل:طيب متى راح نقدر نشوفه يا دكتور
الدكتور:أنا الحين مانع عنه الزياره وهو ما زال تحت تأثير البنج بس تقدرون تشوفونه بكره..
أبو فيصل:طيب مشكور دكتور
الدكتور:العفو هذا واجبي
رجع أبو فيصل للبيت لماحس إنه مامن قعدته بالمستشفى فايده وقرر يجي للمستشفى اليوم الثاني

اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وم الثاني
خلود ىبانفعال لولاء:أقلك عجزت أدق عليه وإرسلت حتى مسج بس مايرد..
ولاء:طيب هدي... إش رايك أجرب أدق عليه.؟؟
خلود:أقوووووول سلااااااماااات؟؟
ولاء:بدينا نغار ياهوه ما مداك..
خلود:مو غيره بس..ليه تدقين؟؟
ولاء:يمكن هو وفي لوعوده بزياده عشان كذا ما يرد..
خلود: إيه والله ما فكرت من هالناحيه..
ولاء:طيب ماقلتي أدق ولا لا
خلود:طيب دقي بس مره وحده..رد كان بها ما رد خلاص
ولاء:زين
خلود:لحظه لحظه..إش بتقولين له
ولاء:إنتي خليه يرد بالأول وبعدين يصير خير..وترى ما بدق الحين لا طلع ابوي بدق
خلود:زين وطمنيني شيحصل معاك هاه
ولاء:اوكي باي
خلود:باي


كان يوم السبت والكل محد داوم عشان الكل راح لبندر بالمستشفى..
أول شخص دخل للغرفه كانت أم بندر وراحت تجري على ولدها..وكان هو صاحي ومبتسم..:هلاماما
أم فيصل وهي تصيح:إشلونك يابندر..اشلونك يا ماما
بندر بنفس الإبتسامه:بخير يالغاليه...لا تحاكين..
أم فيصل(ما زالت تبكي):كذا تسوي في أمك كذا تخوفها عليك يابندر..وجلست تسلم عليه:كيفك وإش هذ اللي بوجهك...الله يهديك ما كان لازم تطلع وتخلي ماما قلقانه عليك
أبو فيصل:إقول يأم فيصل تراه بخير وما فيه إلا العافيه..وبعدين خليني أسلم عليه تراه ولدي أنا بعد..
بعدت أم فيصل وسلم عليه أبو فيصل وأخوانه كلهم..
عهود:بندر يالخبل شنو سويت بنفسك؟!
بندر:والله مو انا هو صار
عهود ببلاهه:إش اللي هو صار؟!!
بندر:الحادث..قضاء وقدر..
عهود:لا زييييييين تعرف قضاء وقدر..
بندر:ليه شنو قالوا لك..
عهود:والله أنا توقعت أن كل معلوماتك بالسياسه وبس..
بندر جلس يضحك على تلميح عهود.. وجلست العيله عند بندر لما نهاية الزياره وكانت كلها ضحك وسواليف..ولما انتهت الزياره..طلع الكل..
أم فيصل وهي طالعه:بندر حبيبي تبي شي مشتهي شي اسويه لك
بندر:لا يالغاليه تسلمين
فيصل:بندر هذا موبايلك ما شا الله إنت تكسرت وهو ماصار فيه شي..عطانياه اللي شالك من مكان الحادث..والظاهر نص العالم داقه عليك
إبتسم بندر..لأنه فهم تلميح أخوه..وطلع الكل بعدها ناظر موبايله..ولقى23 مكالمه من خلود و10من سامي وعدد لا يحصى من الباقيين... ولقى مسج من خلود كاتبه فيه:"بندر تكفى رد وانسى وعودك كلها والله قلبي مو متطمن وأحس فيك شي وإذا ما تبي تكلمني ارسل مسج وطمني تكفى ترى عجزت أدق عليك.."
ناظر آخر مكالمه لخلود كانت أمس الفجر..
جلس يفكر يدق او لا..بس بالنهايه قرر يرسل لها مسج وكتب فيه..
"والله ما اعرف إش أقولك ..بس معليش إني مارديت وسببت لك كل هالقلق..أنا صار لي حادث سياره والحين بالمستشفى وتوي شفت الموبايل بس............وبهاللحظه دقت ولاء


وهذآآآ بآآرت جدييييد لعيووونكم}~



-3-
"تدري وش أحلى الصدف ..!!
إنك تسير بلاهدف .."
لما شاف بندر الرقم عرف إنه من السعوديه وجا على باله على طول أحلام..فرد:هلا
ولاء:هلا فيك مين معاي الأخ بندر؟!!

بندر مستغرب من الصوت:إيه من إنتي..
ولاء:أنا أحلام ما عرفتني؟؟
بندر:لا هذا مو صوت أحلام منو إنتي؟؟
ولاء:هههههه ما شالله مداك تحفظ صوتها من مكالمه وحده؟؟
بندر وبدا يعصب لأن هالشخص يعرف عنه كل شي: شوفي يا تقولين من إنتي وإلا ترى بقفل..
ولاء:لالا بقول...أنا صديقة خلود..
بندر بنفس العصبيه:ومين خلود بعد؟؟
ولاء وهي مرتبكه:....قـــ.....قصدي أحلام
بندر:خلود ولا أحلام؟؟؟
ولاء: لا أحلام
بندر:طيب؟؟
ولاء:قبل شوي كنت أكلم خلود..آآآآقصدي احلام..وكانت مره متضايقه وقالت لي باللي بينكم وكانت قلقانه عليك حيل وتقول إنها تدق عليك ما ترد وترسل مسجات ونفس الشي فقلت أجرب أنا ادق يمكن ما ترد لأنك وعدتها..
بندر وهو مستغرب من كلمة"اللي بينكم":أبد والله..أنا بعد ما كلمتها آخر مره صار لي حادث سياره و..بهاللحظه شهقت ولاء:إيوه؟؟
كمل:وكنت مو بوعيي لما اليوم العصر صحيت من البنج وتو الأهل طلعوا من عندي وفتحت موبايلي وقرأت مسجها..ولما دقيتي كنت على وشك أرسل لها مسج..وبس دقيتي وشفت الرقم توقعته هي,,
ولاء:سلامات وما تشوف شر ياأخوي على كذا أسيبك اكيد تعبان الحين
بندربتردد:الله يسلمك ..بس..
ولاء:إيش؟؟
بندر:هي عندك؟؟؟
ولاء:من هي؟؟ تقصد خلود...أأأقصدي احلام...يووووووه تبي الصراحه إسمها خلود ماهو احلام..وتراها ببيتهم مو عندي
بندر وهو مبسوط إنه عرف إسمها:طيب مشكوره مع السلامه
ولاء:باي
ولاء بعد ما قفلت:والله يحق لك ياخلود تخقين عليه صوته وكلامه وأسلوبه كلهم يخققون..

وراحت تدق على خلود..

خلود بس شافت الرقم:هلااا ولاء هاه بشري كلمتيه
ولاء:بسم الله الرحمن الرحيم الناس تسلم بالأول وبعدين تستفسر عن اللي تبي
خلود:يوووووه ياولاااااء
ولاء:خلاص خلاص...دقيت ورد بعد
خلود عورها قلبها اول ما سمعت هالكلمه وبخوف:إيوه؟؟
وقالت ولاء لخلود كلللل شي بالتفصيل الممل وفي هذا الوقت كان بندر يدق على خلود بس طول الوقت كان مشغول وكان متأكد إنها ولاء..


وأول ما قفلت ولاء..
خلود والبكوه على الطرف:ياقلبي عليك يابندر أنا ما راح أتطمن إلا إذا كلمتك وسمعت صوتك بنفسي.. وأخذت موبايلها ودقت على بندر
بندر أول ما شاف الرقم..ابتسم:هلا والله وغلا
خلود بخوف:هلا بندر اشلونك وسلامات وماتشوف شر زين كذا تخوفني وتسبب لي قلق ورعب والله جلست احاكيك..وليه ماترد ولا تطمني زين كذا تخليني على أعصابي و....
قاطعها بندر بصوت هادي:خلاص خلاص هدي حقك علي
خلود وهي معصبه وفيها بكوه: يالخبل إش سويت رحت تفحط يالأهبل؟؟
بندر بنفس الهدوء والإبتسامه ما فارقته:لا والله ما رحت افحط بس كنت تعبان ومو شايف الطريق وصدمت بتريله
خلود وهالمره بكت:وأنا على بالي سويتها ورحت تفحط وجلست آكل بنفسي طول الليل وبالغصب نمت جلست أحاكيك وأقول أكيد إنك تهورت وسويتها وأكيد أهلك الحين يدعون علي والله قلبي صار بيدي من خوفي وحضرتك ما كلفت على عمرك حتى ترسل مسج ؟؟
بندر: توني شفت الموبايل وجالس أكتب مسج لأني توي صاحي من البنج...
خلود جلست تبكي وتحاول قد ما تقدر ما ينتبه لها بندر:...................
بندر بهدووووء وبصوت يذبح: ممكن أطلب طلب؟؟
خلود وهي تبكي:نعم..
بندر:تكفين لا تبكين والله ما احب أسمع احد يبكي
خلود وهي مصدومه شلون عرف وتمسح دموعها:هاه خلاص بس من جد كنت خايفه
بندر وهو مبتسم:إيه خليك كذاوبعدين تراني زين وما فيني شي...
خلود بدت ترجع خلود الأولى وبعصبيه:ومن قال لك إني كنت خايفه عليك..
بندر:طيب وليه كل هالدموع أجل
خلود:بس لاني توقعتك رحت تفحط وصار لك شي وجلس ضميري يأنبني
بندر:ههههههه إيه هذي خلود اللي اعرفها
خلود بصدمه:وانت اش عرفك باسمي؟؟
بندر:هاه..خويتك قالت لي
خلود:شوف النذله..ولا قالت لي....هين أنا أوريها..
بندر:ههههههههههه
خلود:إيه إضحك وش عليك مبسوط..إلا إنت كيفك الحين وإش صار معك
بندر بخبث:شفتي مو أقلك خايفه علي؟؟
خلود:خلاص لا تقول إش فيك عشان بس تتأكد إني مو خايفه عليك..
بندر:ههههههه اقول الظاهر العمليه بتنفك من هالضحك ههههههههههه..
خلود بخوف:عمليه.. أي عمليه؟!!
بندر:كان عندي ثقب بالمعده وأمس سويت عمليه..
خلود:والله ؟؟؟وكيفك الحين..
بندر:الحين أنا تمام بس أبغى أعرف ليه إنتي مو راضيه تعترفين إنك خايفه علي؟!<<إجباري يفرض نفسه
خلود لما حست إنها بتنفضح:لأني من جد مو خايفه عليك..أقول بندر الباب يدق بعدين اكلمك..
بندر وهو يضحك عالتصريفه:زين إنتبهي لنفسك..باي
خلود:باي

خلود تكلم نفسها:"انتبه لنفسي؟؟ محد قد قال لي هالكلمه من قبل أبدا.. معقول أهمه أو تهمه نفسي!!..آآآآآه يابندر لو اعرف إش براسك بس؟؟...زين ليه انا من جد كنت خايفه عليه؟؟..وليه ما أبغى أعترف له..معقوله من جد حبيته بس إشلون!!.. ما مداني مثل ما قالت ولاء..أكيد مجرد إعجاب...لالا..هذا مو إعجاب الدعوه أكثر من كذا"
بندر كان برضوا يفكر نفس تفكير خلود..ليه هيه بالذات؟؟
قطع عليه تفكيره صوت موبايله..طالع الرقم وابتسم..
بندر:هلااااااااااا صاحب السمو
سامي:هلا فيك وينك ياخوي عجزت وأنا أدق ورحت البيت وما لقيت أحد وينك فيه..
بندر:والله بالمستشفى
سامي:افا..ليه سلامات ..عسى ما شر
بندر:اخس علييييك وانا عبالي داق تتحمد لي بالسلامه..خويك سوى حادث وتكسر وعمليات وشغل وانت عسى ما شر؟!!
سامي بخوف:سلامااااااااااااااات شالسالفه اش سويت؟؟
بندر:الله يسلمك..أنا الحين تعبان حدي وبنام بس تعالي بكره بوقت الزياره وانا اقلك السالفه كلها
سامي:زين ما تشوف شر يالغالي..
بندر:الشر مايجيك..فمان الله
سامي:مع السلامه.

حط بندر راسه عالمخده وجا بينام إلا يدق مو بايله..:أوووووووف لا حوووول الظاهر اني ما بنام
ناظر الرقم.. وبدون نفس:هلا
مها:هلااااااااا فارس هلا يالبايع وينك..
بندر:بالمستشفى
مها بخوف:بالمستشفى؟؟؟...ليه سلامات..
بندر:أبد مسوي حادث
مها:سلامتك يابعد عمري.. انت باي مستشفى..
بندر ببلاهه:ليه؟؟
مها:عشان اجي أتطمن عليك بكره..
بندر:لا لا تجين الاهل بكره بيجون
مها:زين متى بتطلع
بندر:ما أعرف<<إختصااااااااااااااار
مها: طيب اول ما تطلع عطني خبر عشان أبي اشوفك واتطمن عليك..
بندر:زين
مها حست انه يبيها تخلص:يالله حبيبي باي
بندر:باي

بعد خمس دقايق جاه مسج من نرجس<< هذي وحده جديده..
"فوفو قلبي وينك فيه وربي اشتقت لك بالحيييييييييييل وإبي اشوفك"
حط موبايله عالصامت ونام....صحى باليوم الثاني..جاه الدكتور

الدكتور:هاه بندر اشلونك الحين..
بندر:لا أحسن كثير
الدكتور:طيب تجهز لاننا الحين راح ننقلك لغرفة الأشعه
بندر:غرفة الاشعه؟؟...ليه
الدكتور:عشان نسوي اشعه للقلب..ونشوف حالته.
بندر:ليه إش فيه القلب..يادكتور
الدكتور:احتمال كبير يكون عندك ضعف بنبضات القلب..
بندربعد تنهيد طويله:زين يالله..



خلود:ضعف بضربات القلب!!!
بندر:إيه هذا اللي قاله الدكتور..
خلود بنبره حزينه:سلامتك ألف سلامه يابندر
بندر:الله يسلمك بس ليه هالنبره؟!!
خلود:ابد بس احس قلبي انقبض يعني ما توقعت الحادث لهالدرجه أثر فيك
بندر:واكثر بس تصدقين إني حبيت هالحادث وكان من الأشياء الحلوه بحياتي
خلود متفاجئه:اشلون..وليه..
بندر:لأن علاقتي فيك صارت أقوى بعد الحادث والله أحس إني اعرفك من زمان
خلود:تصدق أنا بعد احس إني اعرفك من زمان.. أساسا ما ادري شلون تكملت معك وأنا ماعمري سويتها مع أحد.. بس أحس أنك مثل أخوي واكثر,,واحس اني ارتحت لك كثير
بندر:إنتي عندك أخوان؟!!
خلود:إيه بس أنا الشهور اللي فاتت بعيده عن العيله مره..
بندر:ليه!!
خلود:ما اعرف؟!!...بس يمكن اكثر شي شاغلني الدراسه
بندر:على طاري الدراسه كيف ثاني وياك..
خلود:إيييييه ثاني..انا ما قلت لك؟!..
بندر:إيش؟؟
خلود:أنا بثالث مو ثاني
بندر:والله!!...خلاص أجل إي شي ما تفهمينه قولي لي وأنا أفهمك
خلود:لا والله!!..إش تحسبني تراني دافوره..
بندر:ما شالله عليك والله أنا من جنبها..
خلود::إش ناوي تشتغل بعد ماتتخرج
بندر:بقي ما فكرت..
خلود:أما إنك غريب يا اخي......إلا شلون علاقتك بالوالد
بندر:لاااااااا تمام التمام
خلود:دوم انشا الله..
بندر(سمع صوت احد جاي):أقول خوخه الظاهر الأهل جوا أكلمك بعدين
خلود:زين انتبه لحالك<< كانت تبي تهزئه على "خوخه" بس ما كان فيه وقت..
بندر:اوكي وانتي بعد باي
خلود:باي
خلود"آآآآآآآآه يا هالولد يبي يوديني بداهيه يبي يجنني يبي يذبحني...صوته يجنن أسلوبه.. كلامه..والله إنه كله على بعضه يذبح..بس اللي نفسي أعرفه كيف شكله ياترى..وسيم وإلا لا.. والله ما ورى هالصوت إلا واحد يخقق....أنا لااااازم أشوف صورته"
دخل شخص بأبتسامه معتاده..
سامي:سلاااااااااااااااااااااااام أبو عزوز
بندر:هلااااا سامي
سامي:هلا فيك شلونك يالغالي ...سلامتك ما تشوف شر
بندر:الله يسلمك الشر ما يجيك..
سامي:منو كنت تحاكي؟!!
بندر:إنت شدخلك.!!..اجلس وبس ..حياك
وبعد ما جلس سامي:إش دعوه انا خويك قلي!!...ويغمز له
بندر:خلود..
سامي بخوف :ومنو خلود بعد..
بندر ويضحك:هذي وحده جديده
سامي: الللله اكبر ياخي خف على نفسك شوي كل ساعه بوحده
بندر:لا ياعمي هذي غير والله إنها غير
سامي:إنت كل ما تكلم وحده جديده تقول نفس الكلام..
بندر:لا صدقني هذي غير..أنا احس كذا
سامي:ياخي انت دوم تحس واحساسك دائما غلط
بندر:بس انا متأكد إنه هالمره صح
سامي:وش اللي خلاك متأكد؟؟
بندر بجديه وبعد ما تنهد:القرار اللي ناوي أنفذه..
سامي:وشنو هالقرار؟
بندر:باترك كل البنات اللي أعرفهم وبكون لأول مره بحياتي مخلص لوحده قلبي عشقها
سامي:حتى جوري؟!!
بندر بجديه اكثر:حتى جوري..
سامي:والله الظاهر إنها خذت عقلك..زين قلي شلون شكلها هاللي انت خاق عليها..
بندر:ما شفتها
سامي:اجل اشلون حبيتها
بندر:كلمتها..
سامي:دام السالفه كذا..أقص إيدي واحلق لك شنباتي إذا السالفه جد

بندر:اللي يسمعك يقول عندك شنبات من الأساس.. بس اضمن لك أنك بتقص إيدك
سامي :زين خلنا نسوي تحدي..
بندر:شنو؟
سامي:لوطلعت ما تحبها بتيي معي للكويت لا سافرت بالصيف
بندر وهو واثق:ولو طلعت احبها من جد لك علي تصرف كللل البنات اللي أعرفهم ولا ابي أزيد اسمع صوت وحده فيهم
سامي:لااااا .. الأخ واثق؟!
بندر:افا عليك واثق ونص وثلاثة ارباع
سامي ويضحك:عيل الله يعنني على بناتك..
بندر:الظاهر بينشبون فيك
سامي بخوف:ياخي فال الله ولا فالك!!
بندر:ههههههههههه ترا فله جرب..
سامي:لا بخلي الفله لك انت ويكفي.. بس ما قلت لي شنو سويت بعمرك إنت؟؟
حكى بندر لسامي كللل شي..
سامي:والله منت بصاحي..
بندر وهو يضحك:يكفي لا كنت إنت صاحي وبس
سامي:إيه وانت الصادق أساسا أنا فاقد الامل إنك بتعقل بيوم..
بندر:لا خل عندك أمل صدقني مع هالبنت انا متأكد أني بتغير..
سامي:إنت لو نجيب لك فرعون وقومه عشان يغيرونك سواء للأحسن ولا للأسوأ....اعجزوا فيك.. وخصوصا انك حتى وانت بالمستشفى وتعبان ومكسر تدخن
بندر وهو يضحك:ههههههههههه حللللللللوه فرعون وقومه..بس انت اش عرفك اني دخنت..
سامي:ريحة الدخان واصله آخر الدنيا
بندر:لعن ابو ابليسك ابوي وأهلي الحين جايين خذ هذا العطر ولا تبقي فيه شي بسرعه..أكيد هم على وصول
أخذ سامي العطر من بندر وجلس يبخبخ في الغرفه كلها..
بندر:ها بقي فيه ريحة دخان
سامي:لا بعد هالعلبه اللي مخلصها ماظنتي...إلا صحيح شنو هالعطر ريحته وايد حلوه..
بندر:عليك بالعافيه صاحب السمو..
سامي:هو بقي فيه شي!!...كان قلت لي قبل لا أبخ منه عشان اقتصد شوي
بندر:ههههههههه والله إنك تحفه ولا يهمك أول ما أطلع من هالسجن بجيب لك واحد
سامي وهو يضحك مع بندر:زين انا تأخرت القراند (جدته) تنطرني بس قلت أمر اتطمن عليك..وأشوف شنو آخر مصايبك..
بندر:زين ...بس لا تنسى التحدي هاه
سامي:ما عليك من ناحيتي أنا ما بنساه..بس الخوف منك إنت..لا تنساه
بندر:أوكي...سلم عالقراند..
سامي وهو واقف:على طاري القراند يوم قلت لها إنك بالمستشفى وتنشب فيني إلا وتيي(تجي) وياي كان أقلها لا ما يصير كان تصيح بس يلست(جلست) فوقها وأهدي فيها ..لو أنا اللي بالمستشفى ما سوت جذيه(كذه)
بندر:هههههههه أنا غير..ياخي
سامي:يعينك ياخي لا ينتفخ راسك بس علينا بعدين ما تخرج من الباب..
بندر:ههههههه الله يقطع سواليفك
سامي:هههههه فمان الله
بندر:فمان الكريم مع السلامه..وقبل ما يخرج سامي إلا إبو فيصل وعائلته داخلين..
سامي:هلا عمي..
أبو فيصل:هلا سامي اشلونك وشلون الاهل
سامي:بخير ما عليهم..سلامة بندر ألف سلامه
أبو فيصل:الله يسلمك ياولدي..والله إنك أصيل وراعي واجب
سامي:أفااا ياعمي بندر أخوي..وانتم حسبة هلي..
أبو فيصل:الله يسلمك ياولدي والله ما تقصر..دوم واقف معنا

سامي:اشلونك خالتي؟..
أم فيصل:الله يسلمك بخير الحمد لله
سامي:اشلونكم بنات واشلونك راكان
البنات وراكان:الحمد لله
سامي:يالله أنا أستأذن
أبو فيصل:إذنك معك..مع السلامه
خرج سامي..وجلس أبو فيصل وعائلته عند بندر لما انتهت الزياره..
وكانوا كل يوم على هالحال

بعد 3أســـــــــــــــــــــــابيع
خرج بندر من المستشفى.. وكانت الإمتحانات على وشك..علاقته بخلود كانت طول فترة المستشفى تقوى يوم عن يوم ولا يمر يوم ما يكلمون بعض أويمسجون لبعض..
البنات اللي يعرفهم بندر..ساحب عليهم ..اللي زعلان منه واللي ما همه واللي ما زال متعلق بفارس أو بالاصح ببندر..
سامي كان كل يوم يروح لبندر بالمستشفى ويشرح له المواد والدروس اللي تفوته وهذا ساعد بندر كثيييير بأيام الإمتحانات
أبو فيصل وعائلته كان لهم دور كبير في تحسن حالته النفسيه والصحيه بعد وكانوا كل يوم يزورونه وما يفوتون الزياره كلهم

قبل أيام الإمتحانات النهائيه..في لندن طبعا..
عهود..مره عالكتاب ومره عند التلفزيون ومره عند بندر يشرح لها وحاله<<دامها عند بندر راااايحه فيهااااا
ودانه شاده حيلها..بس أغلب الوقت تبكي من صعوبه الماده و تطير فرحه إذا كملت حفظ صفحه وحده
بندرمن خلود لسامي للكتاب وهذا مواله<<رايح فيها هو بعد
سامي نفس الشي من تصريف البنات اللي نشبو فيه بعد بندر..لبندر للكتاب بس على اهتمام اكثر من بندر
راكان..أكثر واحد مهتم وواضح إنه بأجواء ايام الإمتحانات..
خلود بقي ما جات أيام الإمتحانات عندهم بقي عليها شهر

أول أيام الإمتحانات..
بندر:أقول خلود دعواتك أنا الحين رايح عالإمتحان..
خلود:الله يوفقك..ركز زين واستعين بالله قبل لا تحل ولا تستعجل
بندر وهو يضحك:اي أوامر ثانيه أستاذه خلود
خلود وهي ذايبه على ضحكته:..لا تسلم
بندر:زين أكلمك بعد الإمتحان
خلود:اوكي لا تنسى ركزززززززززززز
بندر:أوكي باي
خلود:باي

دانه:عهود والله خايفه واحس اني ما بجاوب
عهود:ياشيخه توكلي على الله وانشا الله بتجاوبين ومو مهم المهم إنك تنجحين
دانه:والله ما بيوديني بداهيه إلا كلامك..
عهود:والله هذا الحق المهم تنجحين..
دانه:زين ذاكري بس ذاكري!!
راكان:أقول بنات اشفيها وجيهكم كذا...كنكم رايحين مجزره مو امتحان
بندر:إيه والله قول..
عهود:أما انتم يالأولاد فيكم برود ما ادري من وين تجيبونه
دانه:شف مين يتكلم عالبرود
عهود وعيونها بتخرج:شقصدك؟؟
دانه:لا سلامتك ما اقصد شي ذاكري وبس

أول يوم أو بالأصح اول أسبوع الكل جاوب زين وكان مبسوط..<<لله يخلي البراشيم
وعدت بقية أيام الإمتحانات على خير وكل يوم احلى من الثاني..
وبعد 3 أسابيع كان أول ايام الإمتحانات بالسعوديه
خلود وهي بتبكي:اقلك خايفه يابندر خااااايفه..
بندر:هذي اللي توصي علي قبل ولا تخاف ولا تستعجل واستعن بالله والحين تقول خايفه وإلا ما تعرفين إلا تتفلسفين على راسي
خلود:هيييي تراني داقه أبغى آخذ طاقه مو أتهزأ
بندر:إش قالوا لك مولد كهربه
خلود وهي تضحك:الله يرجك يالله خلني اروح اذاكر وترى اليوم بقفل جوالي وما بفتحه غير بعد الإمتحانات
بندر:لييييه؟؟
خلود:ابي أنجح ترى ثانويه عامه!!
بندر:ليه يعني ما بيرسبك إلا أنا
خلود:إيه..
بندر:أجل الإيميل
خلود:حتى إيميلي ما راح أفتحه..إلا بعد الإمتحانات
بندر:الحين ليه كذا؟؟..والله ما أقدر!!<<زلة لسان

خلود:خيييييير إش اللي ما تقدر..وبعدين انا بثالث وموادي صعبه
بندر:لا ولا شي بس انتبهي لنفسك ويستهبل:و ركزي زين واستعيني بالله ولا تستعجلي
خلود:بندر..
بندر بنفسه"عيونه":هلا..
خلود:أبي اطلب طلب
بندر يستهبل:شنو تبين تضيفين رقمي؟؟
خلود:ههههه الله يرجك لا بس أبي......آآآآآمممم...أبي......
بندر:أها؟؟
خلود:أبي اشوف صورتك..
بندر يبي يخوفها:................................
خلود وصار لبندر اللي يبيه(خايفه):بندر أنا آسفه إذا طلبي مو مناسب خلاص ما ابيها
بندر بصوت جدي:لا بس ما توقعتك كذا
خلود والبكوه واصله معها:بندر والله آسفه والله مجرد فضول وأنا مو مثل البنات اللي تعرفهم تكفى يا بندر..
بندر وهو كاتم ضحكته: خلاص حصل خير.............
خلود والدمعه نازله لأنها حست بندر مو مقتنع بكلامها:تكفى بندر لا تفهمني غلط والله ما أقصد شي والله أنا مو مثل البنات اللي ببالك..
بندر رحمها وهو يموت ولا يسمعها تبكي انفجر يضحك:ههههههههههههههه والله إنك فله.. وعلى نياتك..إش فيك خفتي؟؟
خلود وهي مصدومه:................................
بندرما زال يضحك:خوخه والله مو فاهمك غلط بس هذا مقلب بسيط..وانتي اكلتيه بسهوله هههههههههه
خلود وهي تبكي:صدق إنك وقح وأهبل كذا تلعب باعصابي إش انا عندك يامتخلف يا غبي ..طيب انا اوريك..........وما قدرت تكمل وصارت تبكي..
بندر وهو حاس إنه زودها وبهدوء وبصوت يذوب:خوخه......
خلود:.......................
بندر:خوخه تكفين لا تبكين قلت لك قبل ما أحب أسمع أحد يبكي وانتي مو أي أحد يا خلود..تكفين خلاص طلبتك...
خلود:........................................
بندر بترجي:طلبتك..تكفين خلود خلاص والله ماقصدت أضايقك..
خلود تمسح دموعها:خلاص لا تترجى ما أحب أحد يترجاني..
بندر:انتي مو بس تطلبين إنتي تامرين الحين اول ما أقفل برسلها لك بس إذا وصلت عطيني خبر عشان أعرف أنها وصلتك وبعدها عطيني رأيك فيني..
خلود:زين..
بندر:إش فيها(زين) طالعه كذا؟؟...بقي زعلانه؟؟
خلود:لا والله مو زعلانه بس أنا خفت تكون زعلان علي
بندر: الله يفقدني روحي إذا قصدي أزعلك..
خلود بنفسها"اسم الله عليك": أوكي متى راح ترسلها
بندر: الحين اول ما أقفل..بس نصيحه لا تشوفيها قبل الإمتحان اول امتحني بعدين شوفيها
خلود ببراءه:ليه؟؟
بندر:أخاف يوم تشوفين صورتي تتبخرين ولا تذوبين ولا تطير المعلومات بعدها اشلون تمتحنين!!
خلود بتحدي:الظاهر ما خذ مقلب بنفسك..وعناد فيك بشوفها قبل الإمتحانات
بندر بثقه:براحتك بس انا حذرتك..
خلود:زين الحين اتركك بذاكر وانت ارسل الصوره وبشوفها وبعدها بقفل موبايلي..
بندر بصوت هادي ومهموم:آه الله يعين..والله بشتاق لسواليفك
خلود بنفس الصوت:وانا بعد
بندر:انتبهي لنفسك وكلي زين ولا تشغلي بالك بأي شي غير المذاكره
خلود:أوكي
بندر:..............................
خلود:..............................
بندر بحزن:خلاص نقفل؟!!
خلود:إيه..
بندر:اوكي باي
خلود:باي

خلود بعد ما قفلت من بندر" أنا إش سالفتي مع هالولد من أكلمه ويتعدى حدوده ما اقدر أفتح فمي بكلمه..أنا ما كنت كذا قبل..كنت ما اسمح لأي أحد يتجاوز الحد إلا هالشخص احس إنه لما يتكلم ما أقدر أسوي له بريك..بالعكس أحس إني ما ودي يوقف..كلامه عذاب وأسلوبه يدوخ وفوق هذا أنا مو قادره أمنعه أحس نيته صافيه وأحسه برئ..يووووه إش فيني ساعتين أمدح فيه..وبعد شوي قطع عليها صوت المسج"
قفل بندر وارسل له صور وكلها تخقق
الصوره الأولى: كان عند البحر جالس ولا بس برمودا لونها رمادي مع بلوزه كت اسود وشعره مكدش..ومبتسم إبتسامه عذااااااااب
الصوره الثانيه: كانت أيام الشتا..كان بمكان كله ثلج ولابس بنطلون جينز وقميص ابيض ومن فوقه جاكيت جينز ولاف عالرقبه شال ابيض..وكان شكله كشششخه..ولابس طاقيه صوف وواضح عليه إنه بردان وملامحه في هالصوره بالذات بريييييئه
الصوره الثالثه:..كانت بسيارته الكشف[لونها أصفر] وشكلها جنااااان لابس فيها..بنطلون جينز غامق وعليه قميص كاروهات أحمر ولابس كاب أحمر..ونظارات شمسيه وشكله يدوخومبتسم وغميزاته واضحه
الصوره الرابعه: كانت بالمسبح..كان لابس ملابس السباحه وشعره نازل على عيونه والمنشفه على أكتافه وشكله كان مرررررررررره يدوووخ

خلود شافت الصوره وخققققققققققققت:حشا لله هذا ملاك مو ولد يا ويلي عليه يجنن..آآآه يسطل...يهبل..والله معاك حق يا بندر..تقلي ما اشوفها قبل الإمتحانات..
طبعا خلود مع الصور صارت مفهههههيه عشان كذا سحبت على بندر وما عطته رأيها وقفلت موبايلها ...............وكانت كل يوم تفتح موبايلها خمس دقايق تشوف صور بندر وتقفله..((لا والله نجحتي ياخلود!!))
************************************************** *****************************
آخر ايام الإمتحانات..
رجعت خلود من المدرسه مستاااااااااااااااانسه وتصارخ لانها خلصت الثانويه أخيرا وصارت على قولتها كبيره واول ما رجعت دخلت غرفتها وفتحت موبايلها واللي لها يومين ما فتحته ولقت مسج من بندر...
"أخيرا خلصتي امتحاناتك.....مابغيتي ياشيخه حرااااااااام عليك بموت من الزهق ونفسيتي دمااااااااار أول ما ترجعي بلييييييييز عطيني رنه....إشتقت لسواليفك حييييييييييييل...بندر"
طبعا بندر بهالوقت جاه تقرير التسليم فعرف إن خلود فتحت موبايلها فما استنى الرنه ودق على خلود...
خلود بس شافت رقمه جاها خوف مو صااااحي لانها من زمااااان ما كلمته...فردت وهي مرتبكه:هلا والله
بندر:هلااااااااا فيييييييك وينك ؟؟زمااااااااان عليك..
خلود وتصارخ:بننننننننننننندر خلصت امتحانات والله مستاااااانسه
بندر:أنشا الله دوم مستانسه بس بشري كيف كانت أمتحاناتك
خلود:لا أنا ماينخاف علي((مره))..إلا انت ما طلعت نتيجتك..
بندر:لا تتأخر النتايج هنا ..بعد شهر يمكن..
خلود:والله!!... اجل أول ما تطلع خبرني أوكي بليييز على طول
بندر:أكيد ولا يهمك..وانتي متى
خلود:بعد اسبوعين
بندر:أهاااا ...وبلهفه:يالله يالله سولفي ترى حيييييل مشتاق
خلود بخبث:لشنو؟؟
بندر:لسواليفك..أكيد
خلود:بس..
بندر:إيه بس..
خلود تحطططططمت:اوكي نسولف..نسولف..ما بتسافرون في هالصيفيه
بندر:ما أعتقد..لأن أبوي دووووم مشغول بس يمكن انا بس اسافر الكويت
خلود:الكويت؟؟؟ ليه مو السعوديه
بندر:لاااااا الكويت هذي سالفتها سالفه
خلود:شنوهي؟؟
بندر:السالفه تحدي بيني وبين سامي فلو هو كسب التحدي بروح معاه للكويت ولو أنا اللي كسبت فيه شي بيسويه لي
خلود:طيب التحدي على إيش..وشنو الشي اللي بيسويه..
بندر:عاد في هذي اعذريني ما اقدر أقول
خلود: يعني سر..
بندر:لا مو سر بس بعدين بقول
خلود:وليه مو الحين؟
بندر:بس..
خلود:بس؟!!
بندر:إيه..بس
خلود تبي تحسسه بتأنيب الضمير:أوكي...براحتك..
بس بندر ماعنده ضمير من الاساس:إيه..شخبارك.؟!!
خلود ومسويه زعلانه:بخير..
بندر وهو متجاهل زعلها:الحين مو على أساس تقولين رأيك في الصور..
خلود نست الزعل:إييييييييه على طاري الصور..الحين من جد هذا انت
بندرببراءه:إيه والله أنا..ليه؟!!
خلود تستهبل:يعني..توقعتك احلى من كذا..
بندر:الله يرجك وش تبين أكثر من كذا..وبعدين..هذا اللي عطانياه الله
خلود:ونعم بالله..بس تبي الصراحه؟؟
بندر:أها؟؟
خلود:...تهبببببببل
بندر وهو مبسوط:ادري
خلود:إيه دامك بهالحلا يحق لك تنتفخ علينا
بندر يستهبل:ليه إنتي مو حلوه؟؟
خلود:ما راح اقول خلها سبرايس
بندر:ومتى هالسبرايس إنشا الله؟
خلود:لا تقابلنا
بندر مو مصدق:والله؟؟
خلود:أما إنك خبل يا اخي..تراني متربيه وعندي دين ومستحيل أخليك تشوفني ابدا
بندر:ليييييييييييييه؟؟
خلود:إش اللي ليه..أقلك ما يجوز
بندر:إش لون يعني ما يجوز
خلود:يالخبل..يعني شرعا في ديننا وغير هذا عادتنا وتقاليدنا..<<طايحه حش في هالمسكين
بندر:كمان مافهمت..
خلود:مو اقلك خبل؟؟
بندر:هييييييي خلاص عاد أنا إش يفهمني طيب وأنا ما قد جيتكم بالسعوديه..
خلود:هذي ياقلبي مايبيلها سعوديه ولا غيره هذي دين ..
بندر مفهييييييييييييي على كلمة قلبي:عيدي؟؟
خلود مافهمت قصده ولا صار في السالفه حفريات:طيب أنا أفهمك الحين هنا بالسعوديه الحريم يتغطون عن الرجال يعني لنفرض إنك واحد من أقاربي لنفرض ولد عمي مثلا..فما يجوز لي أكشف عليك..هذا طبعا عام بالسعوديه كلها..بس بخصوص عائلتنا حنا شوي فري يعني عادي نكشف على عيال عمي وخالي واقربائنا بصفه عامه وخصوصا اللي لسا ثانوي ولامتوسط بس لازم الوحده تكون لا بسه مستر وعليها حجاب ومو نخالطهم ونجلس معاهم لا ..يعني لو اضطرينا نتقابل عادي ونسلم على بعض بالكلام بس..وهذا خاص بعائلتنا إحنا.. أندرستاند..أخ بندر..
بندر وهو متفاجئ:تصدقين هو حلو ومو حلو بنفس الوقت..يعني حلو الوحده ما تكشف يعني مثلا أنا هنا بلندن ما أحب أشوف خواتي يمشون عادي والشباب عينهم فيهم..فحلو يكون فيه حجاب..بس بنفس الوقت مو حلو يعني فرضا أنا أبي اتزوج..إشلون أعرف شكل زوجتي اشلون أحبها وانا ماشفتها
خلود:مو شرط تشوفها عشان تحبها..
بندر:صح معاك حق بس لازم أعرف طبعها اتعود عليها أعرفها زين وبعدين أتزوجها أو بالأصح أقرر إذا كنا لايقين على بعض أو لا..
خلود:والله عاد هذي عادات وتقاليد وشريعه ومو حنا اللي حطينا هالشي من روسنا..
بندر:يالله زين قلتي لي عالأقل لو جيت اكون عارف شي عن السعوديه..
خلود:والله اللي يسمعك يقول إنك مو سعودي..يعني معقوله ما قد سمعت بأشيا زي كذا
بندر:اسمع بس مو بالتفصيل مثل ما حكيتي لي..يعني أسمع انهم يتحجبون ومن هالكلام..بس مو للدرجه اللي قلتيها بخصوص عامة السعوديين وماقد فكرت أسال

خلود:إنت خلك حتى وتجي وبتستغرب من اللي تشوفه بس أنا متأكده إنه بيعجبك..
بندر:والله ما تتصوري إش قد متحمس اجي للسعوديه..
خلود:زين كلم أبوك وتعالوا صيفوا هنا..
بندر بحماس:تصدقين فكره!!
خلود بنفس الحماس:الله لو تجون والله وناااااااااااااااسه
بندر بخبث:ليه؟؟
خلود توهقت:هاه؟؟...يعني عشان...عشان تشوف السعوديه..يعني بالله مو وناسه؟؟
بندر:إلا والله بس ما اعتقد أكيد أبوي كالعاده بيكون مشغول..
خلود:الله يعينكم والله لو أنا مكانك وولد لأسافر للسعوديه ما ادري كيف متحمل إنك ما تعرف بلدك..
بندر:خلاص تعودت
وجلسوا يسولفون لما تعبوا
خلود:أقول بندر أنا تعبااااااااانه حيييييل ما نمت من الصبح وابي أنام الحين
بندر:شنو يعني طرده ولا مليتي مني

خلود:يووووووووه يابندر ليه تفسر على كيفك..
بندر ومسوي فيها زعلان:خلاص خلاص طيب بقفل..
خلود وحست بالذنب:خلاص لا تقفل ما أبي أنام
بندر:لا انتي تعبانه وتبين تنامي..خلاص نامي
خلود:طيب وأنا أقول ما أبي
بندر:بس أنا أقول...نامي
خلود:......................
بندر:خوخه إش فيك زعلتي؟؟..والله امزح ما كنت أقصد.. تكفين خلاص ما تبين تقفلين لا تقفلين
خلود بعصبيه:شنو يعني تمزح؟؟ انت بس تحب تعاندني وبس صح؟؟
بندر:لا والله تكفين عشان خاطري لا تزعلين
خلود بهدوء:خلاص مو زعلانه..وبعدين أصلا ما لك خاطر عندي..
بندر وهو مبتسم:لي خاطر ولا لا مو مهم المهم إنك مو زعلانه
خلود وابتسمت:طيب أنا آسفه
بندر:على شنو
خلود:لأني صارخت عليك
بندر:ياشيخه خذي راحتك مو على اساس حنا أخوان؟؟
خلود وهي مرتاحه لكلمته:إيه..
بندر:زين أبي أطلب طلب..
خلود:آمر
بندر:ما يامر عليك ظالم بس أبيك الحين تقفلين وتنامين لأنه واضح بصوتك الإرهاق...ولا تناقشين..
خلود بإستسلام:أوكي..ولا يهمك..
بندر:يالله نوم العوافي
خلود:على قلبك..باي
بندر وهو متشقق وناسه:باي..
خلود كل يوم يزيد تعلقها بهالإنسان ويوم عن يوم تنجذب له زياده..تحس بخوفه وبإهتمامه وتحس دوم إن هالإنسان حنووووووون..تحس معاه بالراحه وتحس بالصدق في كلامه..وخصوصا إن سواليفهم دوم كأنهم اخوان مع إن المشاعر اللي يحملها كل واحد للثاني أكثر من الأخوه بكثييييييير..



نهآآآآآآآآآآآآآية البآآآآرت

مشآآعر جديده يحملها كل من بندر وخلود بدأت تبين عليهم ياترى هذي بدآآيه حلوه ولا لا...}~
وشنو مخبي لهم القدر؟؟
بندر شكثر راح تأثر عليه خلود؟؟
فيصل دآنه عهوود رآكان سآمي ...شخصيآت لهم دور بقصتنا أحدآث كثير تدور حولهم..انتظروني بالبآرتآت الجآآيه
بآآآآآآآك....وبآآآرت جديد.....}~

-4-
""كل ليل دون صوتك ينقضي قهر وظلام
مثل طفل ضايع وسط الملا يصرخ كسير ""

بعــــــــــــــد أسبــــــــــــــوع
بندر توه راجع من سهره كالعاااااااااده..بس هالمره مزاجه مو شي لأنه تخانق مع عبود وشلته..دق موبايله..ناظر الرقم..تأفف..
بندر:أوووووف هذي شنو تبي..
ورد:أهلين
حنان:مسااااااااء الورد
بندر بصوت مبحوح وبدون نفس:مساء الخير..كح..كح
حنان ومبين في صوتها الخوف:فوفو قلبي شنو فيك..؟؟ متضايق..تعبان..ولا شنو؟؟
بندر وصوته تعبان:لاحوووووول إنتي بس تفاولين علي؟؟
حنان:لا مو قصدي بس صوتك مو تمام..
بندر وواضح إن ماله خلق:إيه تعبان..
حنان:زين ليه شنو فيك؟؟
بندر:لا والله والنشبه...أبد بس كثرت سقاير اليوم..كح كح<<الأخلاق عنده صفر
حنان:أنا كم مره حذرتك..وقلت لك هذي مامنها فايده..
بندر:وانتي شدخلك فيني..انا حر..أشرب ما أشرب شي يخصني..ومالك شغل فيني...كيفي فاهمه؟؟
حنان وهالمره بكت من اسلوب بندر معاها:أنا شنو سويت لك عشان تعاملني كذا؟؟..الفتره اللي فاتت كنا تمام شنو اللي غيرك؟؟..وبعدين ما اقول هالكلام إلا من خوفي عليك..فارس..انت تدري لو صار فيك شي..بيصير فيني بعدك..وصارت تبكي بشكل يحزن..
بندر عاد دينه ودين أهله دلع البنات وإنه أحد يبكي قدامه عشان كذا رحمها:خلاص مو قصدي بس انتي جالسه تحققين معي ساعتين..وانا توي راجع ومتخانق مع واحد من الشباب ومالي خلق حق هالكلام..
حنان وكانها هديت:خلاص ما صار شي بس مره ثانيه لاصرت كذا لا ترد علي وارسل لي مسج وقلي إن مالك خلق مو ترد وتحط حرتك فيني

بندر:زين...انا الحين تعبان وبنام..
حنان:يالله حبيبي نوم العوافي
بندر:..مع السلامه
حنان:باي..
وقفل.............."تنهد تنهيده طويله....انا متى بخلص من هالبنات..مليت وتعبت..كلللل يوم وحده داقه وكلللل يوم وحده تغثني ووحده تزعل ووحده تبي تشوفني ومايمديني أطلع لي رقم إلا الكل يعرفه...والله غثى!!!!!!"
وشوي ويجي له مسج..
((هاي بندر...اشلونك..يصير اكلمك...خاطري أقلك شي))
بندر بس شاف المسج ويبوس شاشة الجوال...."آآآآآآه فديت الساعه اللي عرفتك فيها...من جد هالإنسانه غير..ذوق..وأخلاق..وكل أنوثة العالم فيها<<لاوالله والأنوثه..."
واخذ موباليه ودق رقمها..
ردت :أهلين بندر
بندر وهو مستاااانس:هلا خلود شلونك؟؟
خلود بخوف:شفيه صوتك؟؟...مو كأنك تعبان؟؟
بندر:لا مو تعبان ولا شي..كح كح
خلود:لا واضح..جد والله بندر اشفيك؟؟
بندر:أبد والله كنت أدخن ويا الشباب والظاهر كثرت الجرعه اليوم؟؟
خلود عصبت:برضو تدخن؟؟...بندر ليه كذا...ليه تضر حالك؟؟
بندر:هو بكيفي..أنـــ......
قاطعته بعصبيه:إيه بكيفك!!
بندر بهدوء:زين هدي!!
خلود منفعله:اشلون اهدي مو سامع صوتك شلون صاير...انت تعبان..تدري شنو يعني تعبان؟؟
بندرببرود:وإذا؟؟
خلود وهالمره من جد عصبت عشان بروده:شنو وإذا...يعني ممكن يصير فيك شي بسبة هالدخان..تفهم؟؟
بندر:طيب هدي ترى السالفه ماتستاهل..كح كح
خلودبصراخ:والله!!!....الحين تبي تقتل نفسك وتقول ماتستاهل؟؟
بندر عصب:إيه ماتستاهل كل هالتعصيبه.. وبعدين انتي شدخلك منو اللي بيموت أنا ولا انتي...أقتل نفسي ولا ما أقتل نفسي..هذا شي راجع لي ومحد له شغل فيني انتو بس تحبون تتدخلون باللي ما يعنيكم؟؟ أووووف!!
خلود بهدوء ومنصدمه من اسلوب بندر معاها:كذا يعني؟؟....أوكي..مشكور...
بندر استوعب اللي سواه وكان يبي يعتذر:خلود أنـ............طوووووووووووووووووووط....قفلت قبل لا يتكلم..

رجع بندر يدق وهي ماترد...ودق أكثر من 10 مرات..
ولما فقد الأمل إنها ترد أرس لها مسج:
(خلود..والله مو قصدي أزعلك وما أقصد الكلام اللي قلته..أنا بس ما أحب احد يصارخ علي..وبعدين تخانقت ويا واحد من أخوياي ومزاجي من وقتها مو شي عشان كذا انفعلت وما مسكت نفسي..تكفين ردي..أبي أكلمك..)
وبعد فتره جاه الرد( شلون يعني مو قصد؟؟...رجاءا انتبه على كلامك قبل لا تقوله لي..ومو أنا اللي يرفع أحد صوته علي...وبعدين كل اللي سويته لأني كنت أبي مصلحتك..بس هذا وعد مني ماعاد اتدخل في شي يخصك..ومسألة أرد وتكلمني...لاتركت التدخين...دق علي وصدقني برد وبنسى كل اللي حصل)
بندر(خلاص أوعدك بتركه قريب بس ردي)
خلود(أنا قلت اللي عندي)
دق بندرعليها لقى جوالها مقفل..تنهد...وتزفتت نفسيته على ماهي متزفته..ونفس الشي قفل موبايله..
حس بألم بصدره تذكر الدوا حق القلب ما أخذه..راح لغرفة عهود..دق الباب..
عهود من جوى الغرفه:منو؟؟
بصوت منهد:أنا عهوده...بندر
خافت عهود على اخوها وفتحت الباب:أهلين بندر...شفيك؟؟
ابتسم بندر:لا ما فيني بس نسيت الدوا حق القلب ما أخذته اليوم...خلي الخدامه تجيبه مع كاس مويه..
عهود بشك:بندر..انت دخنت اليوم صح؟؟
بندر:إيه
عهود:زين ليه؟؟...ومو ناوي تتركه؟؟
بندر:من بكره انشالله..
عهود بفرح: والله؟؟
بندر:إيه انشالله.........يالله قولي للخدامه تعجل..انا بروح غرفتي..
عهود ومبسوطه:أوكي..

خلود بس قفلت موبايلها وترمي نفسها عالسرير وتجلس تبكي..."كنت محتاجتك وكنت ابي افضفض لك لأول مره بحياتي يابندر بس انت خربتها..خربتها بغباء...ليه تبي تقتل نفسك وتقتلني معاك بسبة سجاير...ما ألومك في اللي قلته!!...لأنك ماتدري شنو انت بالنسبه لي..ماتدري إنت شنو تعني لي...ووجودك بهالحياه قد إيه يهمني...ماتدري لو فقدتك لحظه إش ممكن يصير فيني عشان كذا أنا مألومك..ماألومك!!"
فعلا اليوم الثاني بندر بدأ بأول خطوه في ترك التدخين وعطى سامي خبر عشان يقدر يساعده..في البدايه سامي ماصدقه وتفاجأ بالإصرار اللي كان فعيون بندر..والجديه اللي ماخذ فيها الموضوع..واللي خلاه يتفاجأ زياده..إن كل هذا عشان خلود..فقرر إنه يساعد بندر قد مايقدر..خصوصا انه ناوي يبعد عن عبود وشلته..بعد مضاربة أمس...والهوشه اللي صارت..وهالشي حمس سامي كثير..
مر شهر كامل وبندر ماسمع صوت خلود مع إنه كان دائما يدق عليها بس كالعاده ماترد عليه ويرسل مسجات ونفس الشي..نفسيته طول هالشهر كانت زفت...وبس أحد يكلمه يولع ويقلب السالفه هوشه..
من ناحيه تعبه عشان محاولة ترك التدخين ومن ناحيه كثرالجفا اللي من خلود..وهالفتره مرت على بندر كأصعب فتره في حياته..وتعب فيها تعب فضييييع وكل هذا في النهايه لعيون خلود على قولته...طبعا أهله كلهم عرفوا انه ترك التدخين وكلهم استانسوا من قلب عالخبر..وساعدوه كثير..
في الأسابيع الأولى تعب بندر تعب مو صاحي..كان أغلب وقته بالبيت أو بالأصح عالسرير كان يحس حيله منهد ويحس إنه مكسر ومو قادر يسوي أي شي.....
بندر يكلم سامي: أقلك ما أقدر..!!
سامي:شنو ماتقدر لمتى وانت مسنتر بهالغرفه ما مليت..
بندر:مو بس مليت ياشيخ كرهت حالي..بس ما أقدر أقوم من هالسرير أحس حيلي منهد
سامي:زين حاول وأنا بساعدك.. بس بنطلع ندرج بالسياره!!
بندر:يالله...أمري لله..
وجا سامي يساعد بندر عشان يطلعون..
وبس وقف بندر على رجوله..:أقول سامي..انت روح شغل السياره وانا ببدل وبالحقك
سامي:لا ياحبيبي أخاف يوم تشوف السرير ما تقدر تقاوم وترقد ونهايتها تلطعني تحت..يالله بنتظرك هنا عند باب الغرفه وانت بدل بسرعه..
بندر ومبتسم ابتسامه كلها تعب:زين!!
خرج سامي ووقف عند باب الغرفه..
وبندر جلس يبدل ملابسه..

عنـــــــد باب الغرفه..
راكان:لالالا مو معقول صاحب السمو هنا ولا بوسط بيتنا بعد ما أصدق!!
سامي: عادي ياخي ازور خويي فيها شي؟؟
راكان:لا حياك البيت بيتك
سامي:الله يسلمك..أخبار أبو عبود؟؟
راكان:أخباري زينه..انت شلونك؟؟
سامي:تماااام التمام...بس اخوك هذا حاله مو عايبني..(عاجبني)
راكان:إيه والله كلش مولع بس تقوله كلمه يقوم عليك تقول ذابح أمه
سامي:هههههه لا الأخو مجرب!!
راكان:اووووووووه بقوه بعد..أمس كنت أسولف وياه وبس دق موبايله حطه سايلنت وكل مايدق يحطه سايلنت وكالعاده ترززت وجلس اعلق واستهبل معاه كان يقوم علي ويسب ويلعن كذا فجأه..كأنه كبريت
سامي:ههههههههه معليش صبروا عليه شوي..تعرف اللي يالس يسويه مب هين
راكان:وحنا شنو مصبرنا غير كذا
وهنا خرج بندر:تحشون فيني؟؟
راكان:لا نحش فيك!!
بندر:هاهاها ياسخفك روح بس روح
سامي:هدي يأبو الشباب
بندر:أقول رح شغل بس لايكثر
سامي|:زين زين..
راكان وهو يمشي بعيد عنهم:مع السلامه...يا....يا....وبعد شوي...يامسطره...وحط رجله
بندر:أنا مسطره يالنتفه!!
سامي:ههههههههه
بندرومعصب:وانت شفيك تضحك؟؟

سامي:لا ولاشي...
بندر:أنا مسطره هاه؟؟
سامي:لا حاشاك ههههههه
بندر:شايف شلون يتريقون علي؟؟
سامي:يحق لهم يتطنزون...ياعمي ماناظرت شكلك بالمرايه..مو شايف شلون صار جسمك...مررررره نحفان..
بندر:شنو اسوي..والله اني آكل..بس مايبين..
سامي:باين من هالأحزمه...كنت تلبسها كشخه والحين تلبسها محتاجها..
سكت بندر ومارد
سامي:أمووووت واعرف شنو مسويه فيك هالخلود وخلتك تترك التدخين وأنا من بديت تدخن وأنا أحاول فيك وعجزت..لا أقنعك
بندر:آآآآآآه ياسامي آآه...أنا نفسي ما أعرف وتبيني اجاوبك؟؟
سامي:الله يكون بعونك!!

خلود حالها كان أسوأ من حال بندر بكثير..مسألة إن بندر يدق عليها وتقاوم نفسها عشان ماترد..هذا الشي كان متعبها كثير..واللي متعبها أكثر مسجات بندر اللي كان مبين فيها اش كثر هو محتاج لها..وتعرفون حال خلود لما تعرف ان فيه شخص محتاج لها وماتقدر تساعده..
كانت كثير مرات تمسك موبايلها وتكتب مسج على أساس ترسله بس باللحظه الأخيره تكنسل..مرت هالفتره صعبه عالإثنين..بس المهم مرت..
ومره كان بندر طالع مع سامي..كالعاده عشان ينشغل وينسى اللي هو فيه..ورجع متأخر وتعبااااان ومررررهق...وأول ما دخل غرفته رمى نفسه عالسرير..
وبس غمض عيونه..ويدق موبايله..
حبيبي النهار ده لازم تعرف..
حبك عامل لي جناااااان.
أنا بحبك بحبك..حب ماحبووووش إنسااااااان
وآآآآآآه ياحبيبي....
هنا بندر سمع النغمه وجلس يكلم نفسه"هذي نغمة خلود...معقوله خلود داقه علي!!!!..لالالا أكيد جالس أحلم أنا...لا شنو أحلم الموبايل يدق..."وأخذ موبايله وناظر الإسم((غلاي))"لالالا هذي خلود مايبيلها كلام..إنشالله مايكون حلم بس"
ورد بعدماملت خلود وهي تدق..وبصوت متغيييييير وتعباااان حيييييل:هلا والله وغلا
خلودوقلبها متقطع على صوته:أهلين..
بندر بنبرة عتاب:أخيرا تكرمتي ياسمو الأميره وعطيتينا وجه!!
خلود:شلونك بندر.؟؟
بندر:بخير الحمد لله
خلود:والله بخير؟؟
بندر:آآآآآآآآه ياخلود..خليها على ربك بس!!
خلود وكل حزن العالم فيها:بندر بجد معليش عاللي حصل قبل شهر..بس أنــ.....
قاطعها:لا تعتذري ياخلود...أنا اللي المفروض اعتذر...أنا اللي غلطت وبجد آسف...
هنا خلود مو مصدقه بندر اللي مايعتذر لأحد قال لها"آسف"!! مستحيل..
بندر:خلود انتي معاي؟؟
خلود:إيه بندر معاك...معاك..
بندر:ماقلتي لي أخبارك؟؟
خلود:تمام....انت شخبارك؟؟
بندر:أهم أخباري اني تركت التدخين..
خلود بفرح:والله؟؟
بندر:إيه تركته..مو أنا وعدتك؟؟....
خلود:متى تركته؟؟
بندر:نفس اليوم اللي وعدتك فيه
خلود ومن جد استانست:الحممممد لله...ماتصدق اش كثر فرحني هالخبر..

بندر:إنشالله دوم فرحانه..لا وكمان تركت عبود اللي حكيتك عنه وشلته والبنات اللي كنت أكلمهم كلللللهم تركتهم..
خلود:بندر..أنا من جد مبسوطه عشان اللي انت سويته..
بندر:بس أنا ما اضمن لك إني ما أرجع
خلود:لا انشالله... بندر أنا أثق فيك واعرف إنك مستحيل تسويها
وكملوا سوالف مع بعض...ورجعوا مثل أول وأحسن بعد..ونفسياتهم اثنيناتهم تحسنت كثير..


بعد فتره فـــي بيت أبـــــــــــــــــــــــو فيصــــــــــــــــــــل
كانوا العائله مجتمعين بالصالون.. ويسولفون
بندر:أقول يبه...شرايك نقضي الصيفيه هذي برى لندن
عهود بحماس:إيه والله يبه..كلام بندر صح
دانه بنفس الحماس: والله فكره..
أبو فيصل بس أنا أغلبية هالصيفيه بكون مسافر برى ومشغول
أم فيصل:زين خذنا معك
أبو فيصل: أٌقلك إنا بسافر عشان الشغل يعني رحلة عمل..
فيصل:زين يبه شنو رايك دام إنك ما بتكون موجود هالصيف أخذ الأهل ونسافر..
أبو فيصل:وين تسافرون؟؟
بندر وعهود بنفس الوقت:السعوديه
دانه:إيه يبه السعوديه نبي نشوف عيال عمي وأخوالي ونتعرف على أهلنا
أم فيصل:العيال معاهم حق يابو فيصل..لمتى وهم ما يعرفون أهلهم
أبو فيصل:......................زين خلوني أفكر بالموضوع وبعدها أقرر.
بندر:ومتى بتقرر..يبه
ابو فيصل:ما أعرف بس إذا قررت بقلكم..
فيصل:خلاص يبه أنت فكر زين واحنا بنتقبل القرار سواء كنت موافق أو لا..
راح ابو فيصل وفيصل للشركه وأم فيصل كالعاده طلعت بسهره عند صديقاتها

راكان:والله؟؟؟..ابوي قال كذا
عهود:إيه والله..بس تتوقعون بيوافق أبوي أو لا
دانه:ما اعقد يرفض..وخصوصا إننا مع فيصل
راكان:بس اشلون نروح مع فيصل وابوي يحتاجه بالشغل
دانه:مو هذا اللي مخلي أبوي ياخذ الموضوع بهداوه ويفكر فيه
عهود:والله وناااااااسه يصير عندي بنات عم ويصير عندي أهل..
راكان:والحماس أكثر اننا بنشوف السعوديه أخيرا
دانه:وانت الصادق..سعوديين وما نعرف بلدنا.. والله حاله
بعدين انتبهوا لبندر اللي جالس معاهم ومنشغل بموبايله
راكان:أقول بندر ليه ما تشاركنا..
بندر وعينه بموبايله:في شنو؟؟
راكان:في الحوار
بندر:أنا مشغول
راكان بخبث:وشنو هالشي اللي اهم من اهلك؟.
بندر:وانت اش دخلك؟؟
راكان:لا بس فضول..
بندر ما رد على راكان..وراحوا راكان وعهود يلعبون بلاي ستيشن ودانه طلعت تكلم صديقتها أما بندر ما زال يمسج لخلود..
"أقلك مفاجأه كيف تصير مفاجأه إذا قلتها.."
خلود:"طيب هي حلو ولا لا"
بندر:"أكيد حلو وحلوه ونص بعد واتوقع تعجبك"
خلود:"زين متى بتقول؟؟"
بندر::"الفتره الجايه أنشا الله"
خلود:"أوكي..بندوري..انا الحين مشغوله اول ما اصير فاضيه بعطيك رنه"
بندر:اوكي"
بندر يكلم نفسه...:ياحلاة اسمي من هالبنت ولابعد الدلع شي ثاني..

بـــــــــــــــعد أسبـــــــــــوع
دخل أبو فيصل وفيصل وتوهم راجعين من الشركه..وكانوا كل العائله جالسين بالصاله..

فيصل بإبتسامه:شباب هات البشاره..
عهود:بشارة شنو؟؟
بندر:اكيد أبوي وافق على سفرة السعوديه
أبو فيصل:أنا أقول هالولد ذكي طالع لأبوه..
عهود ودانه:أمااااااااانه تحكي من جدك؟؟
فيصل:إيه والله إبوي وافق وكاهو قدامك واسألوه..
ناظروا البنات أبوهم لقوه مبتسم ابتسامه تأكد كلام فيصل..
فيصل:لا وبعد فيه شي ثاني
الكل بحماس:شنو؟؟
فيصل:أبوي بعد شهر بيلحق علينا
أم فيصل:طيب متى بنمشي وكم راح نجلس هناك؟
أبو فيصل:انا قلت لفيصل يحجز برحله عالأسبوع الجاي أما كم بتجلسون إذا تبون الصيفيه كلها هناك..
عهود من الفرحه صرخت ودانه وراكان راحوا يجهزون اغراض السفره من زود الحماس وام فيصل راحت تدق على اختها عشان تبشرها وبندر على طول طلع غرفته عشان يكلم خلود..

خلود:هيااااا بندر كافي حرقة أعصاب..
بندر: طيب عندي مفاجأتين وما أعرف أي وحده فيهم أقول..أول
خلود:مو كلهم حلوين؟؟
بندر:أكيد
خلود:خلاص قول أي شي!!
بندر:طيب نتيجتي طلعت..
خلود بحماس:من جدك؟؟..طيب بشر كيف؟؟
بندر:ترى أنتي أول وحده تعرفين حتى اهلي ما قلت لهم..النتيجه تمام
خلود:يعني كم نسبتك؟؟
بندر:حنا هنا ما عندنا نسب زي عندكم
خلود:اجل..
بندر: والله هذي يبيلها شرح طويييل بس أعرف كيف أطلع النسبه وطلعتها..
خلود:طيب كم؟؟
بندر:توقعي..
خلود:أأأأأأأأأأ...89؟؟
بندر:لا
خلود:أقل ولا أكثر
بندر:لا أكثر
خلود:مستحيل أكثر من 93
بندر:لا
خلود:بندوري تكفى قووووووول
بندر وهو دايخ على الدلع:زين.......
خلود بقلة صبر:يالله.
بندر:97..
خلود بفرحه:والللله يعني زيي ألف ألف ألف مبروك عقبال الدكتوراه والماجستير بعد..بس ياخي شلون جبتها ذي احسك ما تذاكر..
بندر:الله يبارك فيك سمي علي بس الحين تديني عين أروح فيها.. وبعدين..ليه إنتي استلمتي؟؟
خلود:إيه قبل اسبوعين..ونسبتي مثلك97
بندر:طيب ما سالتي شنو المفاجأه الثانيه..
خلود بحماس أكثر:إيه شنو؟؟؟؟
بندر:العائله بيجون السعوديه..
خلود من الفرحه صرخت بقووووه..وبندر جلس يضحك ومن صرختها دخل عليها اخوها..:خلود سلامات شصاير..؟؟
خلودبربكه:لا بس صديقتي نجحت..
أخوها:كل هذا عشان صديقتك انجحت..
خلود:إيه..معليش ما قدرت أمسك نفسي..إيه [بنده] وكم نسبتك..
طلع اخوها من الغرفه..خلود:أووووووووه كنت بروح فيها..
بندر يضحك:الله يرجك ما تعرفين تصرفين..
خلود تذكرت:اللللللللللله ونااااااسه..أكيد مبسوطين اهلك
بندر عاد بدأ عنده الإستهبال:إيه والله كلهم بإستثنائي أنا
خلود بخوف:ليه مو مبسوط إنك بتجي؟؟
بندر:ومن قال إني بجي معاهم
خلود:يعني ما راح تجي؟؟؟
بندر:لا بروح الكويت مع سامي..
خلود تحطططططمت:..................
بندر:خوخه اش فيك ساكته لا تسكتين اللي فيني كافيني ترى
خلود:والله قهر..
بندر:ما عاش من يقهرك افا عليك انا اخلي اهلي يجون عندك بالسعوديه وما أجي معاهم..
خلود بفرح:يعني بتجي؟؟
بندر:أكيييييييييد خبل أنا أفوت هالفرصه؟؟
خلود:وااااااااااااااااااااااه حماااااس الله يرجك ما تعقل عن الإستهبال علي..
بندر:بس كنت ابي أعرف ردة فعلك..
خلود:زين عند منو بتجون يعني بأي مدينه..؟؟
بندر:أعمامي وأخوالي كلهم عندكم بالرياض
خلود:والله؟؟؟..ونااااسه.. وتستهبل:بتعرف على خواتك أجل
بندر يكمل استهبال:إيه والله خلاص أجل اتفقنا..
المهم جلسوا يسولفون ويستهبلون وبعدين قفلوا عشان بندر كان مواعد سامي..
************************************************** *******
بعد اسبوع..
الكل يجهز للسفر ومبسوط والفرحه مو سايعتهم..
دانه وراكان طبعا مجهزين اغراضهم من أسبوع وبندر وفيصل الخدامه جهزت اغراضهم..وعهود نفس الشي..
ويوم السفر الكل توجه للمطاربدري عشان الرحله ما تفوتهم.. بس بندر تأخر شوي لأنه كان يودع سامي بس وصل بالوقت


في بيت أبوسلــــــــــــــطان
أبو سلطان:تخيلوا ياعيال مين بيجينا
محمد: من غيرهم عماتي بدور وموضي وعمي محمد بعياله زي كل بداية صيفيه..
أبو سلطان:إيه بهذي معاك حق بس فيه ناس كمان..
الكل استغرب: منو؟؟
أبو سلطان:عيال عمكم أبو فيصل جايين واليوم ماشيين من لندن وبيوصلون بكره
أم سلطان:والله هذي الساعه المباركه اللي اشوف فيها عيال سلفي واتعرف عليهم..
الهنوف:والله..من جد وناسه وأخيرا بشوف عيال عمي عبد العزيز..
خلود:حماااااااس والله وبنفسها تقول"اكيد جايين بنفس رحلة بندر"
باسل:يبه هو عنده عيال بسني..
أبو سلطان:إيه أعتقد عنده ولد...واسمه راكان
باسل:أجل فله بيكون
سلطان:طيب يبه بيجلسون عندنا ولا بيستأجرون ولا اشلون..
أبو سلطان والله ما اعرف بس مااتوقع بيرضون يجلسون عندنا
سلطان:بس يبه ما يصير يروحون يستأجرون وحنا مو جودين والبيت إش كبره ويكفي كل اعمامي بعد..والدور الثالث والرابع فاضيين هذا غير غرف
الضيوف اللي بالدور الثاني..
أبو سلطان:إيه والله معاك حق ياولدي.. بس انت خلهم يوصلون بالسلامه وبعدها نشوف..
دخلت الجده شيخه
راح لها إبو سلطان وحب راسها ويدها والعيال كلهم نفس الشي..ولما جات خلود بتحب راس جدتها..صدتها
خلود:هو يمه شيخه إش فيك ما تبيني أحب راسك.؟؟
الجده بزعل:لا انتي بالذات لا..
خلود بابتسامه:أفاااااااا ياشيخه تزعلين مني انا
الجده:وجع انشا الله شيخه في عينك اصغر عيالك انا!!
خلود:ما عاش اللي يزعلك يمه..وحبت راس جدتها..
الجده:إسم الله عليك ..بس ماعاد نشوفك..صرت أشك أنك بالبيت معانا
خلود تصرف:إيه يمه مو الدراسه شاغلتني..
الجده:والله اللي أعرفه ان الدراسه مخلصه لها شهر وزود..بس والله ان عاد تكررت لأحش رجولك حش وياويلك نجتمع مره ولا شوفك معانا
خلود بنفس الإبتسامه اللي ما فارقتها:تامرين أمر يالغاليه..يعني مو زعلانه.؟؟
الجده:وأنا أقدر ازعل على عيال سلطان..
العيال:ياهووووووووووه ..
وجلسوا العائله كلها يسولفون ..بإستثناء خلود اللي غابت عنهم شوي عشان تمسج لبندر..
جا أبو سلطان بيقول لأمه على عيال أخوه أنهم جايين بس باسل أشر له إنه أنا اللي بتكلم
باسل:أقول:يمه شيخه..
الجده:نعم إش عندك..؟؟
باسل:جهزي البشاره..
الجده بحماس:ليه..نجحت..؟؟
الكل يضحك على تفكير الجده..
باسل:الله يهداك يمه الحين توك تقولين الدراسه مخلصه من شهر وزود وأنا من زمان قايل لك إني نجحت..
الجده:إجل البشاره على شنو؟؟
باسل:فيه شخص غالي على قلبك بتشوفينه قريب..
الجده:منو..
باسل:عمي أبو فيصل..عياله جايين بكره من بريطانيا
الجده وهي تبكي:الله يبشرك بالخير..كنت خايفه يجي يومي وأنا ماشفت عياله...
أبو سلطان:بعد عمر طويل يمه..الله يحفظك ويخليك لعيالك..
************************************************** ************************
خلوني اتكلم عن عائلة أبو سلطان شوي
أبو سلطان(عبد الله):هو اكبر أخوانه(50) سنه من اكبر رجال الأعمال..يدير شركات العيله اللي بالسعوديه وهو أب حنووووون ويحب البنات كثييييير ومن ناحية الحاله الماديه ممتااااازه
أم سلطان:هي زوجة ابو سلطان اسمها نوره (45) سنه حنونه وطيبه بس جديه مره وتخاف على عيالها كثير
سلطان:الولد الكبيرعمره(25) سنه الساعد الايمن لابوه وأقرب عياله له متخرج من الجامعه قسم(إدارة أعمال)شخصيته قويه وحازمه بس حنون ويحب الأطفال كثير ومن ناحية الجمال فهو جميل ما عليه كلام من هالناحيه...إذا عصب يخووووف مره ومايهدى على سيره بس مايعصب إلا نادرا وعلى شي يستاهل
محمد:عمره(22) سنه متخرج من الجامعه قسم (هندسة كيمياء)طويل وبشرته حنطيه..ملامحه جذابه.. ولما يتكلم ويبتسم شكله خطييير وعنده نظره تخلي الشخص اللي قدامه يفههههي... فلاااااوي مررررره خصوصا لاجتمع مع اللي بسنه
الهنوف:عمرها(20) سنه حلوه وهاديه بشرتها بيضاء شعرها طويل واسود مايل على بني ملامحها هاديه وتدخلك جووووو خصوصا مع نظراتها الهاديه والواثقه بنفس الوقت ..جسمها معتدل من ناحية الطول والعرض تدرس بالجامعه قسم (هندسة ديكور) حبوبه ودمها خفيف..
خلود:عمرها(19- 18) سنه بثالث ثانوي ....مزاجيه ومزاجها متقلب مرررره..ملامحها جنااااااااااااااان وتدوخ وتعتبر من أجمل بنات العيله..شعرها لنص ظهرها كيرلي ناعم..انفها طويل ومتناسق مع عيونها العسليه الوسيعه مع الرموش الكثيفه..يعني العيون لوحدها عالم فمها صغير وليان وشفايفها ورديه بلون التوت طولها متوسط وجسمها مررره خطير ..عندها كبرياااء فضييييع وتكابر كثير
باسل:اصغر من خلود بسنه عمره(17) بثاني ثانوي وهو اقرب واحد لخلود جميييل جدا وشفايفه شي عذاااب وهي ببساطه أجمل شي فيه..يمووون على كل البنات وتصرفاته وتفكيره مو على سنه..
أسامه:اصغر العيله وآخر العنقود عمرسنوات..ينأكل أكل
الجده (شيخه):جدة العائله كلها وملح البيت..حبوبه وطيبه وحنونه وأغلىشي عندها عيالها..أما عيال عيالها..قاسيه عليهم شوي بس من داخلها تحزن عليهم دائما..كل شي يمشي على شورها وأولادها شايلينها شيل..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نرجع لخلــــــــــــــــــــــــود
خلود على طول طلعت بغرفتها عشان ترسل لبندر مسج لقته مرسل لها:خوخه أنا بعد نص ساعه بركب الطائره وانشا الله كلها يوم أو يومين واكون عندك بالسعوديه "
خلود بس قرأت كلمة يوم او يومين عورها بطنها وحست بخوف من قربه والفرحه بنفس الوقت مو سايعتها فأرسلت:
بندر..عيال عمي كمان جايين اليوم بنفس رحلتك..وانا حيييييل مستانسه..بس تكفى لا تنسى دعاء السفر وانتبه لحالك زين واول ما توصل طمني عليك..أوكي؟؟"
قرا بندر المسج وابتسم وبعدها قفل جواله وركب الطائره هو وأهله والكل طااااااااير فرح..
وبندر طووووووووول الطريق بس يناظر الناس ويدور على عيال عم خلود ولا تسألون اشلون لان هو نفسه مايدري..
بس الحب يسوي أكثر من كذا..
بندر وهو بالطائره"ياترى بشوف خلود في هذي السفره أو لا .....والله وناااااااسه لو أشوفها الفضول ذابحني لأبي أعرف إش لون شكلها..حلوه ولا عاديه ولا شينه...لا لا أكييييد حلوه..أساسا صوتها لوحده يدوخ وأكيد شكلها نفس الشي....."
فيصل:هيييييييييييي....بندر...وبصوت عالي...بندر!!
بندر انفجع:هاه....نعم وجع انشا الله تراني جنبك لا تصارخ..
فيصل:إيه واضح جنبي..بس جسمك اللي جنبي واللي ماخذ عقلك يتهنا به,,
بندر بنفسه"والله مو ماخذ عقلي غيرها"
فيصل:رديناااا...إنت شنو فيك بالضبط كل ما أكلمك تسرح لهالدرجه تفكر فيني؟؟؟
بندر:إنت؟!!!...والله إنك آآآخر واحد أفكر فيه
فيصل:إيه أدري الاولويات لغيري!!<<يلمح..
بندر:زين إنك تعرف..بس إش تبي ما قلت أخلص..
فيصل:ياخي إنت مررررره ماعندك وقت..طيب أنا أكبر منك احترمني عالأقل..
بندر ومسوي نفسه مؤدب:طيب ياخوي..ياحبيبي..امر تدلل..شتبي
فيصل:وعععععع..مرررره مو لايقه عليك الأخلاق..
بندر وبدا يعصب:فيصلووووووه اخلص لأتوطا فبطنك..
فيصل:ههههه ياخي شكلك خطير وانت معصب..
عطاه بندر نظره
فيصل:خلاص خلاص بقول...عند منو من أعمامي نروح..؟؟
بندر:الحين مسويلي سالفه ومفقع راسي بهالصوت وبالنهايه..ويقلد صوته-"عند منو من أعمامي بنروح"..بس تصدق ما فكرت فيها؟؟...بس أكيد عند الكبير منهم..
فيصل:حتى انا أقول كذا بس أخاف نروح ويكون البيت مايكفي..
بندر:زين..نستأجر..
فيصل:بس انا ما أعرف أي مكان بالرياض..
بندر:عادي نسأل عمي..
فيصل:وقولتك بيخلينا نستأجر..
بندر:ياخي خلها لوقتها ونشوف..
فيصل:طيب..كم تبون نقعد..؟؟
بندر:إسأل أمي وخواتي..
فيصل:خلاص لا وصلنا هناك قررنا..
بندر:أي أوامر ثانيه..استاذ فيصل..
فيصل:لا مشكور..ولا أقول إيه..أبيك تسولف معي
بندر:حسبالك ما عندي غيرك..
فيصل بخبث:ليه شعندك؟؟
بندر:اخطط للمستقبل..
فيصل:يعيييينك قال إيش يخطط للمستقبل..هههههه
وجلسوا فيصل وبندر طوووول الطريق مره يسولفون ومره يتناقرون ومره يسرح بندر بعاااالمه..
ولما قربت الطائره من مطار السعوديه..قاموا البنات ولبسوا العبايات ولفوا الطرح وسووها رميه ومررره ما كانوا عارفين بس مشوا أوضاعهم..
************************************************** *******
اليوم الثاني بالليل..
الكل اجتمع ببيت أبو سلطان..وهم..عائلة أبو سلطان طبعا+عائلة العمه أم عادل+عائلة العمه أم خالد +عائلة العم أبوعبد الله.. بالإضافه لبنت خالتهم..أم مهند وعيالها(أخت أم فيصل)..+الجده شيخه والعم فارس..راح تتعرفون عليهم كلهم بالأحداث الجايه..

الساع:30 توجه أبو سلطان وأولاده محمد وسلطان وعيال عمهم.. عبد الله وماجد بالإضافه إلى خالد وفراس..
************************************************** ***************
في بيـــــــــــــــــــت أبو سلطــــــــــــــــــــــــان
الهنوف:بنات اشلون تتوقعون بنات عمي عبد العزيز؟؟
خلود:احسهم فللللله
الهنوف:اشلون حسيتي انهم فله وانتي ماشفتيهم يالخبله؟؟
خلود:خبله في خشمك..يعني بحكم انهم عايشين برى أكيد إنهم متفتحين وفله..
فرح:أحس اني مستااااانسه عشان بشوفهم..
لميس:بنات إش رايكم بلبسي..أحسه مو مره؟؟
آلاء:والله يافرح اختك بعالم والناس بعالم...الحين جالسين نتكلم عن عيال عمي ودخلت عرض ب(وتقلد صوتها) "بنات إش رايكم بلبسي أحسه مو مره"...
لميس:أقول سكتي لأتوطا ببطنك..
مرام:تبين أساعدك..
آلاء تتريق:يمه..اجتمعوا الشباب..بصراحه خفت..
لميس ومرام ناظروا بعض وابتسموا أبتسامة نذاله وبعدها طالعوا آلاء..راحت مرام ورى آلاء ومسكتها من يداتها وآلاء تصرخ وقربت منها لميس.:الشباب هاه؟؟...أنا الحين أوريك إش يسوون الشباب..
آلاء وتصارخ:يمـــــــــــــــــــــــــه لحقي علي..يمـــــــــــــه

دخلت أم سلطان:خير انشا الله ليه كل هالصراخ صدق ما تستحون على وجيهكم..وانتي شفيك كن احد ذابحك..
طبعا لميس ومرام اول ما شافوا ام سلطان تركو آلاء..
آلاء:خالتي شوفي لميس ومراموه يبون يضربوني..
أم سلطان ناظرت البنات وهي تهز راسها:ما تعقلون أنتوا ياهالبنات..مادري شلون بتتزوجون..حنا زمان اول البنت وهي بسنكم كنها وحده بالثلاثين من عقلها ومتزوجه وعندها عيال وجالسه مع الحريم مو مثلكم يا بنات هالجيل الوحده ما صارعندها حيا..وكنها جاهل(طفل)و...........و............و......إلخ
وعطتهم محاظره طوييييييييييله عرييييييييضه..
وبعد ما طلعت ام سلطان.. الكل التفت على آلاء
آلاء بخوف:خير
فرح:زين كذا؟؟....خليتونا نتهزأ ونضطر نسمع هالمحاضر من خالتي..؟؟
شذا:بصراحه خالتي صادقه فيكم..
الهنوف:والله أنكم على قولة امي أطفال..
حلا:ما احب أحد يهزئني..كذه..وأنا مالي ذنب
شذا:لا هذي التهزئيه خاصه في الثلاثي المرح
مرام ولميس فطسوا ضحك لأن الكل انقر من آلاء وهزأها<< طبعا هم اعتبروا التهزيئه لآلاء مو لهم...
شوي جو التوأم ريماس وأسيل ويصرخون:خالتي (زهور) جات!!<<أم مهند
بعدهم:دخلت جمانه:سلااااااااام بنات كيفكم؟؟..
الكل قام يسلم على جمانه وسمر ورهف وديما بنات ام مهند..
وجلسوا كل البنات بغرفة الهنوف..ويسولفون..والحريم كانوا بالصالون ونفس الشي يسولفون والرجال والشباب بالمجلس مع بعض..
جا لخلود مسج من بندر:خوخه..انا بندر وهذا رقمي توني شاريه... وصلت السعوديه وماتتصورين اش كثر مستاااانس وخاطري اكلمك بس والله تعبااااان من الطريق معليش اعذريني"
فردت خلود:"الحمد لله على سلامتك بندر..وانشا الله دوم مستانس ومبسوط اول ما توصل بيت عمك نام وارتاح ولما تصحى عطني رنه"
علي.."

نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىية البآآآآآآآآآآآآآرت
بنـــدر..خلووود..أبطآآآل قصتناآ..مفآآجآهـ كبيرهــ تنتظر كل منهم..
شخصيآآت جديده بروآآيتنا..كل شخصيه لهاآآ دوور
ينتظرنآآ الكثيييييييييير من الأكشن والفله والأحدآآث بالأجزآآء الجآآيه.. وعلى فكره من هنآآآ بدآت الروآآآيه

نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىية البآآآآآآآآآآآآآرت

آبي آآآآرآآآآئكم ترى تهمني كثيــــر.. + توقعآآآآتكم+ الفآآآيف ستآآر

انتظروووووني في البآآآرت الجآآآي يآآحلوين ..والمفآآآآجآه قربت لا تحرموني توآآآجدكم بصفحآآت روآيتي المتوآآضعه..

|[ وفمــــآن الله يالغــــآليين ]|





-5-
"حــالفـهـ مـا اسـتقـبـلك .. ] حــلم [ و ] خـيــــال [ ..
ليــن اشــوفـك .. شـــــوف عـيـني .. و ألـتـقـيـك ..
وكـان تــفـهـم شـي .. في مـعـنى .. ][ الـوصــال ][ ..
" يـا تجــي " .. يـا آخــذ الريـاض .. و أجـيــــك .."


في مطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الرياض

نزلت عائلة أبو فيصل من الطائره وراح فيصل يكمل الإجراءات وبندر على طول راح شرى رقم جديد و ارسل المسج لخلود..ولما خلصوا مشوا
وكانوا أهلهم يستنونهم..أول ما شاف فيصل عمه أبو سلطان عرفه لأنه يشبه أبوه كثير..فقرب منه:العم ابو سلطان؟؟
أبو سلطان بابتسامه:مين أكيد فيصل صح..
فيصل:إيه معك فيصل..وضم عمه وحبه براسه وبعده جا بندر وراكان وسلموا على عمهم
أبو سلطان :الحمد لله على سلامتكم ..اشلونك يام فيصل واشلونكم بنات
أم فيصل والبنات:الله يسلمك بخير الحمد لله..
وبعدها عرف العيال على بعضهم..أبو سلطان:يا اولاد هذا فيصل ولد عمكم وهذا بندر وهذا راكان..وياشر على كل واحد
سلموا عليهم الشباب وكل واحد عرف بنفسه..
عهود بهمس:دانه شوفي هذا..يجننن والله واسمه بعد فراس بس إش يقرب لي
دانه:أقول عهودوه عيب عليك...طيب استني عالأقل لما نوصل البيت الحين إش يقولون علينا..
عهود:انتي بس شوفيه والله يهبل ..شوفي...شوفي
دانه لفت وشافت فراس:إيه والله إنه يجنن وتبين الصراحه كلهم حلوين ويهبلون.. والله حركات وصار عندنا عيال عم..
عهود:إيه والله فله..وااااااااااو مستااااانسه..
توجه الكل لبيت أبو سلطان..

وفـــــــــــــــــــــــي بيـــــــــــــــــت أبــــــــــــو سلطـــــــــــــــــــــــان
دخلوا الشباب المجلس وكان مليااااااااااان رجال وشباب..
بندر وهو متفاجئ:الله أكبر ذولي كلهم عيال عمي
فيصل:الله يفشلك ياخي اولا قل ما شا الله الحين يصير فيهم شي تراهم اهلك يالخبل
بندر وهو مصدوم:ما شا الله تبارك الله..
وبدأوأ يتعرفون على بعض..

عـنـــــــــــــــد الحريم..
دخلت ام فيصل وبناتها
أول ما قابلوا الجده شيخه..سلمت عليها ام فيصل:اشلونك خالتي
الجده وهي تصيح:بخير الله يسلمك يابنتي..اشلونك انتي واشلون عبد العزيز
أم فيصل:بخير ياخالتي ويسلم عليك وانشالله كلها شهر وبتشوفينه..هذولي بناتي دانه وعهود
الجده وهي ما زالت تصيح:ياهلا والله ببنات الغالي وسلمو عليها دانه وعهود
أم سلطان:يا هلا والله ..تو ما نورت السعوديه...حياكم البيت بيتكم
أم عادل:هلا والله وغلا ببنت الخاله
أم خالد:يا هلا ومرحبا بأم فيصل..
أم عبدالله:ياهلا والله تو مانورت الرياض
ترد ام فيصل منوره بأهلها..
وبعدها تقابلوا الأختين زهره وجواهر وضموا بعض وجلسوا يصيحون من الفرحه ويسلمون على بعض
وسلموا البنات(عهود ودانه) على الحريم..وكانوا مستاااااااااااااااااااانسيييين عالآآآآخر بس فيه شي كان مسبب قلق لعهود:أقول دنون ما أشوف بنات..لا
يكون ما عندهم بنات والله مو خوش شي
شوي إلا أم مهند تنادي عالخدامه وتقلها تروح تنادي البنات من فوق
عهود:لا زين فيه بنات اجل<<تطمنت خخخخخخخخخ
أم سلطان:ما شالله يأم فيصل بناتك صارو عرايس..
ام عادل إيه ما شالله عليهم يهبلون..دانه بهالوقت حمممممر وجهها من الخجل بس عهود ردت بعربجه:الله يسلمك ياخالتي...فدقتها دانه إنه استحي شوي..
عهود:والله جدتي فله ورهيبه ماكنت ادري إنها بقي عايشه<< بعالم لوحدها
دانه:إيه والله باين عليها حنونه وطيبه..


طلعت الخدامه للبنات وطقت الباب بس البنات من السواليف ما يسمعون
وجلست الخدامه تدق لما عصبت وصارت تدق بقوه..
فسمعته خلود أخيرا لأنها كانت جالسه عند الباب وفتحت

الخدامه:مدام هازا مسافر يزي(مدام هذا مسافر يجي)
فصرخت خلود:عيال عمي جووووووووووووووا
وقاموا البنات زي المفاجيع..ونازلين من الدرج وهم يركضون<<جيش
عهود ودانه سمعوا صوت ركض وكأن البيت ينهز..
دانه بخوف:أقول عهود شنو هالصوت؟؟
وما مداها تكمل إلا جييييييييييييش من البنات قدامها وعلى طووول راحوا لأم فيصل ويسلمون عليها وعلى البنات وكل وحدها تعرف بنفسها..
طبعا عهود ودانه ما يعرفون هذي من هذي لان البنات كانو كثيرين..14 بنت<<ما شاءالله
بس بنفس الوقت كانوا مبسوطين..
فجلسوا شوي مع الحريم وبعدها أخذوا البنات عهود ودانه وطلعوا فوق غرفة الهنوف..
الهنوف:هلا والله ببنات عمي..
دانه:هلافيك..
الهنوف:ما شا الله تعرفون تحكون عربي
عهود:أفا عليك..مانحكي هناك إلا سعودي
الهنوف :طيب خلوني اعرفكم على البنات من جديد عشان ما تنسونهم..
أنا بنت عمكم عبد الله اللي جاكم بالمطار اسمي الهنوف..وهذي خلود اختي..اما هذول جمانه وسمر ورهف وديما بنات خالتكم (زهور) أم مهند...وهذي
شذا واختها مرام وعندهم أختين توأم الظاهر برى بالحديقه وهم ريماس واسيل..هذول بنات عمتكم(موضي) أم عادل...أما هذي فرح وهذي اختها لميس بنات عمكم محمد..وهذيله آلاء وحلا بنات عمتكم (بدور) أم خالد..
دانه وعهود:تشرفنا..
الهنوف:خلونا نخلي هالجلسه جلسة تعارف عشان البنات يتعودون علينا زين..يالله دانه وعهود عرفوا بانفسكم إنتو الأول
دانه:انا بنت عمكم عبد العزيز دانه عمري(20)سنه بقي لي سنه واتخرج
عهود:وانا عهود أصغر من دانه عمري(18) سنه يعني بثاني ثانوي بالسعودي
البنات:هلا والله
وبدأت كل وحده تعرف بنفسها على حده
خلود بنفسها"يااااربييي هالبنت شكلها مألووووف مين؟؟...مييين تشبه؟؟..يوووه مو قادره اوقف تفكييير"
************************************************** *******************
فــــــــــــــــــــي مجلس الرجال
بندر على طول شبك مع الشباب أما فيصل فكان اغلب كلامه مع الرجال وراكان راح مع باسل
أبو سلطان:سلطان..انا بروح ويا اعمامك الشركه تعرف الحين ما فيها أحد وانت اجلس مع عيال عمك ولا تخلي عليهم قاصر
سلطان:زين يبه تامر
أبو سلطان:يالله يا عيال أنا استأذن وترى البيت بيتكم خذوا راحتكم
فيصل:أذنك معك ياعمي...ولا توصي
وطلعوا الرجال كلهم وما صفي غير الشباب..
محمد:اقول شباب اش رايكم ناخذ فيصل وبندر ونعرفهم على الرياض
سلطان:والله فكره يالله..
وطلعوا كل الشباب اللي هم..سلطان ومحمد وباسل وعبد الله وماجد وبدر وفيصل وبندر وعادل ومهند وفراس ونواف وخالد وراكان وفهد....ولما جوا بيركبون السيارات إلا فارس جاي
فارس:هذا عم العيال وعزابي يعني بقي ما تزوج عمره(27) سنه موظف بشركة اخوانه وفلاوي وأمه تحبه أكثر أخوانه وماترضى عليه..
فارس:على وين شباب..
ماجد:هلااااااا فارس شلونك زمان عليك..
فارس:بخير إشلونكم شباب
الكل:تمااااااام
فارس:ما قلتوا لي على وين..
سلطان:طالعين نعرف العيال على الرياض
فارس ببلاهه":أي عيال؟؟
سلطان:ياخي إنت عايش بعالم وحدك..عيال أخوك يعني منو بالله
فارس:أخوي عزووووووز!!!
سلطان ويقلد صوته بتريقه:إيه اخوك عزوووووووز
فارس ويدور:وينهم ما اشوفهم..
شوي وطلع بندر:هلا والله بالعم فارس
الكل فطس ضحك لانه محد قال له العم فارس والكل يناديه فارس حاف
بندر يناظرهم:خير انشا الله على شنو تضحكون؟؟
عبد الله:لأن محد قد قال له عم
فيصل:ليه هو مو بعمنا
عبد الله:إلا بس ما تعودنا نقوله عم
بندر:اجل شنو تقولون له خال؟؟
عبد الله:هههه لا فارس..بس
بندر:زين ..هلاااااااا فارس اشلونك
فارس ويضحك:هلاااااااااا........منو؟
بندر:بندر...
فارس:هلا بندر..انا بخير انت اشلونك..
بندر:بخير الحمد لله
فيصل:شلونك فارس
فارس:بخير ونعمه..فيصل صح؟؟
فيصل بابتسامه..:إيه فيصل وسلم عليه
راكان:وأنا ما بتسلم علي
فارس:ومنو انت؟؟
راكان وينفخ صدره : احم معاك الاخ راكان
ابتسم فارس:والنعم والله فيكم
فيصل وبندر:ما عليك زود..بندر:الحين ليه الكل يعرف فيصل وانا لا
يقاطعه فيصل:لأن أنا غير..
يقلد بندر صوته:لأن أنا غير...ويرجع صوته زي ماكان:من زينك انت ووجهك..
وجلسوا الشباب يضحكون على بندر لأانه كان واضح إنه مقهور من فيصل..وشكله كان خطيييييييييير..
راحوا الشباب وفروا الرياض فر ولا بقوا مكان إلا وراحوا له..
عند البـــــــــــــــــــــــنات..
خلود:أقول عهود....كيف بريطانيا..
عهود:من أي ناحيه..؟؟
خلود:يعني نفس المدينه اللي انتوا فيها..الناس..كيف عايشين انتم؟؟
عهود:والله لندن صراحه شي ومره خطيره إنشا الله بعدين تزورونا هناك..أما الناس..فأغلبيتهم غرب بس تلاقين سعوديين وخليجيين هناك بالهبل..وخصوصا بالصيفيات..واحنا..عادي بحكم أننا من لما انولدنا واحنا هناك متأقلمين مع الوضع..ومتعودين عليه..بس الدراسه هناك شوي صعبه..
ريماس كانت تسمع بانصات..:أقول عهود..الحين انتي تعرفين تحكين إنقليزي
الكل جلس يضحك على سؤال ريماس..عهود ومبتسمه:إيه أعرف واعرف بعد فرنسي
مرام:والله جد؟؟
عهود:إيه إصلا حنا ندرس بالمدرسه اللغه الفرنسيه..
مرام:بس يقولوا إنها صعبه مره..
عهود:هي صعبه بس مو مره..يعني لما تمارسينها وتتكلمين فيها كثير تصير سهله
وجلسوا البنات يسولفون لما جا العشا فتعشوا وردوا يسولفون..والحريم نفس الشي..وقرروا البنات كلهم ينامون ببيت أبو سلطان بس دائما تجري الرياح بما لا تشتهي السفن..أهاليهم ما وافقوا لأن عيال أبوفيصل كانوا توهم واصلين من السفر وأكيد يبون يرتاحون..بس أبو سلطان كان مسوي جمعة صباحيه عالفطور..
************************************************** ************
ماجات الساعه 1 الليل إلا الكل مشى على بيته عشان الفطور بكره..والكل نام ماعدا شخصين أكيد عرفتوهم...
الساع:30 رن موبايل خلود..
على بالي ولا انت داري باللي جرالي
والليالـــــي سنين طويـــله سبتــــها لي
يـــــا انشغـــالي بكـــل كلمه قلتـــها لي
الكلام لــــو كــــان يعبــــر عالحنــــان
كنت قلت لك اني بحبك من زمــااااان
كل يوم الشـــــوق بيكبر علــي باااااان

خلود شافت الرقم..بدايت5 والإسم(الغلا) وعورها قلبها..لأنها حست بقرب هالشخص منها
خلود بخوف:ألو
بندر:يا هلا والله وغلا بهالصوت
خلود انحرجت:هلا فيك
بندر:شلونك خلود
خلود:بخير الحمد لله انت اشلونك
بندر:تمااااااااام
خلود:انشالله دوم..الحمد لله عالسلامه تو ما نورت السعوديه
بندر:منوره بأهلها..
خلود:ليه صوتك كذا
بندر:اش فيه..
خلود:احسه مو العاده تعبان شوي..إنت نمت زين؟؟
بندر:لا والله للحين ما نمت
خلود:لــــيه؟!!
بندر:أبد ما قدرت خذوني الشباب ورحنا نهجول بشوارع الرياض
خلود: هاه كيف الرياض انشا الله عجبتك
بندر:افا عليك والله مره رهيبه..احس أنها تريح..لأن كل اللي أشوفهم سعوديين
خلود:ها شفت الحريم اش لون يلبسون
بندر:إيه بس تصدقين مره عجبني الوضع..صح أنه غريب شوي بس حلو؟؟
خلود:يالله مع الوقت بتتعود..
بندر:إنشالله
خلود:زين بندر بطلب طلب؟؟
بندربنفسه "اطلبي روحي لو تبين":امري
خلود:بس تنفذ!!
بندر:ولا يهمك آمري بس
خلود:أبيك تقفل الحين وتريح
بندر:.......................
خلود:بندر معاي..بندر؟؟؟....بنـــــــــــــدر..
طــــوط طـــــــوط طــــــــوط
ناظرت خلود الموبايل لقت بندر قفل الخط
"يا ويلي اش فيه بندر لا يكون زعل مني بس؟؟؟...لا لا أنا ماقلت شي يزعله..بس ليه قفل..لا يكون صاير له شي بس.."وجلست تكلم نفسها وهي بتموت من خوفها على بندر وبس تفاول عالولد..قطع عليها حبل أفكارها صوت موبايلها..
على بالي ولا انــــ....خلود والبكوه واصله معها:هلا بندر اش فيك قفلت..صاير فيك شي خوفتني عليك
بندر بهدوء يعذذذذذب:هدي هدي بس..ما فيني إلا العافيه..بس البطاريه لما سمعتك تطلبيني أقفل قبل لا أنفذ هي نفذت وفرغت..
خلود تصرف لأنها خققققت:الله يرجك انت ليه ما تشحن مو بايلك؟؟
بندر:دائما انشغل..وانسى اشحن وما اتذكر إلا لما يقفل موبايلي..بس زين اللي لقيت هنا شاحن ولا كنتي بتجلسين بخوفك..
خلود:لا عادي أساسا ما كنت خايفه؟؟
بندر:لااااااااااا؟؟؟...والشريط اللي أول ما رديتي انفرط شنو تسمينه؟؟
خلود:ليه اش قلت..
بندر:مدري!!
خلود:المهم اني مو خايفه وقلت لك قبل أنا ما أخاف على احد ما اعرفه..
بندر كالعاده استهبل وسوى حاله زعلان وبنبره خفيفه: أوكي....الحين أنا تعبان وابي أنام
خلود حست بندر زعلان منها وخافت:بندر انتظر بقلك شي
بندر بنفس النبره و يكمل استهبال:بكره قولي.. الحين بقفل لاني تعبان
خلود تضايقت:اوكي باي
بندر:باي

بندر بنفسه:"معليش خوختي والله ما احبك تتضايقي بس أبغاك تتعودين تعترفين لاي شخص بمشاعرك وما تكابرين وخصوصا علي بس ما اكون بندر إذا ما خليتك تعترفي إنك تخافين علي!!"
خلود..تضايقت حيييييييل"الحين أنا ليه ماقلت له اني من جد اخاف عليه....لالالا شنو أقله بعدين يصير يستغل خوفي عليه...بس المفروض أقله..الحين شنو بيقول علي...انا اش قلت..أحد ما اعرفه..؟؟...اشلون ما اعرفه..أنا أعرفه اكثر مما يعرفني هو..أساسا هو ما يعرف غير اسمي وصوتي..وانا اعرف عنه كثييييييير اشياء..شلون قلت عليه"أحد ما أعرفه"...آآآآآآآآآه يابندر والله مايهون علي تزعل مني...معقوله؟؟..معقوله ياخلود يهمك هالإنسان معقوله تتضايقين عشانه..لا لا لا تضايقي نفسك عشان شخص ما تعرفينه..يوووووووووه رديت أقول ما اعرفه..."
ونامت لأنها كانت حييييييييل مرهقه من كثر التفكير وتضارب الأفكار براسها..
************************************************** ***************************
فـــــي صبــــــــاح اليـــــــــــــــــــــــــــــوم الثانـــــــــي

أم سلطان:ها ميري..كل شي جاهز؟؟
الخدامه:إيه مدام بس هازا كوبز مابقي زا(بس هذا خبز مابقي جا)
أم سلطان:أنا توي مرسله حمود والحين بيجيبه..
محمد:السلام عليكم..
أم سلطان:هلا ياولدي..وعليكم السلام..جبت الخبز.
محمد:إيه جبته..كاهو..
أم سلطان:تسلم يدينك..
محمد الله يسلمك يالغاليه أنا رايح للمجلس تامرين شي؟؟
أم سلطان:لا سلامتك بس تكفى مر على سلطان وعيال عمك باقي ما قاموا أخاف يجي أبوك وهم نايمين ويقوم الدنيا عليهم..
محمد:تامرين يالغاليه..
عاد محمد استانس هو يموووووووت عالإزعاج..دخل غرفة سلطان وكان فيصل نايم معاه..
محمد ويطق عالباب بقوه..:يهوووووه قوموا يالله قوموا...سلطانووووه قوم..ومازال يطق عالباب بطريق مززززعجه..
شوي وطلعت خلود..وهي تفرك عيونها(توها صاحيه من النوم) وبصوت كله نوم:محمد..الله يرجك ياشيخ..شنو هالإزعاج من الصبح انت ماتستحي؟؟..ماتعرف إن فيه ناس نايمين؟؟..
محمد:بس سلطان والشباب بقي ماقاموا فقلت فرصه ازعجهم..
خلود ببلاهه:مين الشباب؟؟..
محمد:أقول خلود..ردي نامي أزين لك الظاهر انك مو بوعيك.. أي شباب بعد عيال عمك..يالخبله
خلود وهي معصبه:محمدوه أحسن لك عن الطنازه.. وبعدين أنا إش يعرفني؟؟
أم سلطان:هو..اش فيكم مع الصبح
خلود:أبد والله ولدك مسوي لنا ازعاج في هالصباحيه وازعج البنات..
أم سلطان:محمد الله يهداك أنا قلت لك قوم العيال مو البنات
محمد:مو أنا قاعد أقوم الشباب بس البنات هم اللي قامو...لقافه!!
أم سلطان:زين خلاص انت انزل وأنا بقعدهم..
نزل محمد ودخلت أم سلطان غرفة سلطان وقربت لما عنده وبصوت خفيف عشان لا ينزعج فيصل:سلطان..سلطانوه..<<فرق
سلطان:هممممممم..
أم سلطان:قوم يمه..الحين عيال عمك بيجون وانت بقي نايم
سلطان:طيب شاسوي
ام سلطان:شنو شتسوي؟؟..قوووم إبوك الحين جاي لا يرد وانت بقي نايم..
وبس سمع سلطان كلمة أبوك نقز من سريره..
أم سلطان تضحك:إيه ما ينفع لكم غير أبوكم...يالله ياولدي قوم وقوم ولد عمك معك..
سلطان وهو مبتسم:زين.. وقوم فيصل وبعدين راحوا لغرفة محمد وقوموا بندر وبعدين راحوا لباسل وراكان وأسامه ونزل الكل للمجلس..

وخرجت ام سلطان من الغرفه ولقت أم فيصل صاحيه ..
أم سلطان:صباح الخير..
أم فيصل:هلا ام سلطان صباح النور..
أم سلطان: وين البنات ما أشوفهم..
ام فيصل:ما بقي قاموا..الحين أنا رايحه أقومهم..
أم سلطان:لا ..لاخليهم وأنا الحين أخلي خلود تقومهم..
ونادت أم سلطان على خلود:خلود...خـــــــــــــــلود!!
خلود:هلا يمه..صباح الخير خالتي..
أم فيصل:صباح النور..
أم سلطان:روحي الله يعافيك وقومي البنات..ونزلوا تحت عشان شوي وبيتجمعون عيال عمك..
خلود:زين..
وقومت خلود البنات ولبسوا ونزلوا تحت بالصالون..
البنات:صباح الخير يمه شيخه..
وراحوا يحبون راسها..
الجده:صباح النور..صرنا ظهر وانتم باقي نيام؟؟..
الهنوف:الله يهداك يمه أي ظهر..تو الساعه عشر..
الجده:إيه ..بس لو أحد خلاكم على راحتكم ما تقومون إلا العصر..
وجلست تهزئ فيهم بس البنات كانوا متعودين عليها..وعلى اسلوبها..

************************************************** *******
في بــــــــيت أم مهند..

أول خلوني اعرفكم بعائلة أم مهند.
أم مهند:تصير أخت أم فيصل من أبوها ..وتصير الجده(شيخه) خالتها زوجها متوفي له 5سنين..
مهند:ولدها الكبير والوحيد بعد..عمره(24) سنه رجال وقد المسؤليه وملامحه شوي حاده..شخصيته متقلبه بس غالبا يكون جدي...جسمه معتدل بس طويل شوي أكثر شي يميزه ابتسامته وضحكته الممزوجه بخشونة صوته...
جمانه:البنت الكبيره عمرها(21)سنه ومع إنها الكبيره إلا إنها تقريبا أرج وحده فيهم..بس مره شخصيتها خطيره وقريبه للكل..طويله وجسمها خطير..إذا عصبت مره رهيبه وتفطس ضحك..لأنها أساسا ماتعرف تعصب..شعرها لحد كتفها متوسط النعومه بس حلو...عيونها عسليه..وملامحها حلوه

سمر: عمرها(20) سنه حلوه ومن ناحية الرجه فهي إهدأ من أختها شوي بس ماتقصر هي بعد تدرس بالجامعه قسم (تمريض)..بشرتها بيضاء وشعرها اسود ناعم لنص ظهرها..ملامحها فيها براءه وخصوصا نظراتها
رهف:عمرها (18) سنه دلوعه شوي وحلللللللوه وأكثر شي يجذب فيها بشرتها البرونزيه ورموشها الكثيييفه
ديما: أصغر البنات عمرها(16) سنه...باولى ثانوي بس تصرفاتها وكلامها أكبر من سنها وماتجلس إلا مع اللي اكبر منها حلوه وراعية فزعات..
************************************************** ******************
مهند:ها..يمه جاهزين ترى تأخرنا..
أم مهند:أنا عن نفسي جاهزه بس إسأل خواتك.
جمانه من بعيد:لا بقي ماخلصنا استنى 5دقايق بس..
مهند:أجل أنا بروح أشغل السياره وانتم تجهزوا واطلعوا
أم مهند:يالله بنات لا تتأخرون أنا بروح السياره..
البنات:زين
وبعد 10 دقايق طلعوا البنات وركبوا السياره وكان مهند معصصصب لانهم تأخروا
مهند ويصارخ عالبنات:مره ثانيه إذا قلت يالله يعني يالله مو تجلسون تحوسون لما أتاخر..هذا وانتم قايلين 5 دقايق بس خلوها تتكررمره ثانيه.. وشوفوا اش يصير..والله لتقعدون بالبيت
أم مهند:مهند الله يهداك ما صار شي والبيت قريب وعادي..لا تسوي سالفه مع الصبح
مهند:هالبنات ما ينفع معاهم غير كذا..
جمانه بعصبيه: خلاص آسفين وحقك علينا وماراح تتكرر..
مهند:احسن لكم انها ماتتكرر لأني قلت لكم شنو بيصير لو تكررت..
ومشوا العيله على بيت أبو سلطان..
************************************************** *****************
أعرفكم على عائلة أبو عبد الله..
أبو عبد اللهمحمد) أكيد طبعا زي أخوانه (48) سنه رجل أعمال ناجح ويدير احدى شركات العيله .. ومع إنه أغلب وقته مشغول بس يهتم كثيييير بعائلته وتهمه أكثر من أي شي ثاني..نظااااااامي لأبعد درجه وشديد شوي على العيال..عشان كذا دائما ما يخليهم يسهرون ولو أحد من العيال تاخر عن الساع2 الليل ما ينام بالبيت..
أم عبد الله(بدريه):زوجة أبو عبد اللله(44)سنه وتقريبا نفس طبعه من ناحية النظام والتشديد
عبد الله: الولد الكبير في العيله عمره(24)سنه الكل يناديه (عبود) لدرجة انه نسي اسمه مرجووووج بس رهييييب وخفيف دم ويحب الفله وداااااائما يبين أصغر من سنه..ومن ناحية الشكل فهو طويل وجسمه مشدود وحلوووو وخصوصا لما يلبس قميص ماسك عليه...وشكله بالثوب يطييييح رزه..
ماجد:عمره(22) سنه مملوووووح و فلللله بس متهور وإذا اجتمع هو وعبود يصيرون خطيرين...اما جسمه فهو بطول عبود تقريبا بس أنحف منه بكثير
بدر:عمره(21) سنه..يشبه أخوانه ..سمراوي وهاااااادي ..ما يعطي أحد وجه ولا يحب يحتك بأحد وخصوصا البنات عشان كذا دائما يقولون عليه(متكبرو ثقيل دم) دائما جدي وغامض بشكل يخوف احيانا يدرس بالجامعه قسم(قانون)..
فرح:توأم بدر بس مررررره مايتشابهون بنت حبوبه وطيوبه حيل وفيها أحيانا دلع حلوه عمرها (21) سنه تدرس بالجامعه قسم(نظم معلومات) جسمها كتكوت(صغير شوي) طولها معتدل ومايله للنحافه بس حلو عليها ولون بشرتها بيضاء
لميس:بنت سمراويه وحلوه جسمها عذااااااب وبشرتها على برونزي تموووووت على الشاب الوسيم فيها شوية عربجيه وخصوصا لما تعصب محد يعرفها وممكن بلحظه تقتل اللي قدامها تهتم بأناقتها كثير غيوره وذووووق عمرها(18)

في بيــــــــــــــــــــــــت أبوعبد الله..
أبو عبد الله: عبود ياولدي.. خواتك الظاهر مطولين انا باخذ امك وبروح وانت انتظر لما يجهزون خواتك وتعالوا على طول
عبد الله:زين يبه..
أم عبد الله:لا تسرع ياولدي خواتك معك
عبد الله:لا يمه لاتوصين..
ومشوا أبو عبد الله وزوجته وبدأت الفلاحه عند الشباب.
عبد الله ويصارخ:يالله يابنات..كل هذا تتجهزون..ماصارت!!
ماجد يتريق:إخس يالمعصب..
عبد الله وهو مبتسم:شايف اش لون..؟؟
ماجد:ما اشوف أحد عبرك ولا احد طلع..
عبد الله:الحين بينزلون..
ماجد:أقول وخر بس الحين تشوف اشلون بيطلعون..وبصوت عالي: بنــــــــــات!!..ترى أخرتونا..بسرعه يالله نزلوا ولا ترى بنروح ونخليكم..<< ما تطلع الرجوله إلا عالبنات
البنات:.............لا تعليق..
عبد الله ويضحك:لا صراحه تعرف تعصب أقول رح بس مو لايق عليك..أساسا ما تعرف
ماجد:يعينك انت بس اللي تعرف..
وجلسوا يتريقون على بعض وتفاجؤا بصوت كله عصبيه:....فـــــــــرح!!...لميـــــــــــــــــس!! وجع اخرتونا...!!
شوي إلا البنات نازلين..
لفوا لقوه بدر..
ماجد:اخس يالمحامي والله تعرف تعصب..
عبد الله:القانون ينفع أوقات..
ناظرهم بدر بحده وقال:أقول يالله شغل السياره انت وياه ولا ما تعرف إلا تصارخ..
وفعلا راح عبد الله وشغل السياره وركبوا بدر وماجد ومعهم فرح ولميس....ومشوا على بيت أبو سلطان..

في السياره..
لميس: اقول عبود نبي نطلع اليوم
عبود: ومين انتوا اللي تبون تطلعون؟؟
لميس بعربجيه:أنا والبنات
عبود بتريقه:تامرين طال عمرك بس متى تبين أخرجكم..
لميس عصبت:عبـــــــود أحسن لك!!
ماجد:أقول الحق على عمرك ولا بتروح في خبر كان..
عبود:الحين تحسبين ما عندي غيركم..ترى ورانا شباب ومسؤليات..
لميس:يعني اشلون بتطلعنا ولا لا؟؟
عبود:لا بس عندي اقتراح..ليه ما تاخذين مفتاح السياره وتطلعين البنات بنفسك..
لميس بعصبيه:ليه اش قالوا لك ولد وانا مدري..
عبود:لا حاشاك محد قال لي..أنا شايف بعيوني..
وفطسوا الشباب ضحك
فرح حست ان الجو راح يتكهرب لو ما حطت حد..:خلاص عبود حنا بنشوف متى نبي نطلع وبندق عليك إذا فاضي ولا خلاص
عبود:إيه ..شوفي الانوثه كلها في هالبنت..خليك انتي احس اني مره بلاقيك جالسه معنا بالمجلس ويا الشباب..
فرح:خلاص عبودي تراها اختي وما ارضى عليها
عبود:ولا يهمك..انتي تامرين
وصلوا العيال وكانوا الكل مجتعين وينتظرونهم..
دخلو البنات..
خلود:هلا والله لموس..اش فيك؟؟
لميس بعصبيه:افففف ابعدي عني..تراها واصله معايه
خلود:افاااا قولي لي بس منو اللي مزعلك عالصبح
لميس:الخبل اللي معي..
خلود وهي تضحك:منو؟؟..أكيد عبود..!!
لميس:ليه فيه خبل غيره..
خلود وما زالت تضحك:زين روقينا والله مو حلو الزعل عليك..يالله ابتسمي..الشباب دائما ما يحبون اللي مكشرين كذا
لميس ابتسمت: دام السالفه كذا خلاص..
وجلسو هي وخلود يضحكون..
وشوي إلا بدخلة أم عادل وعيالها...
ناخذ فكره بسيطه عنهم..
أبو عادل:ولد عم أم عادل..وداخل شراكه مع عيال عمه(اخون أم عادل) في شركاتهم..
أم عادل(موضي):هي أصغر أخوانها وبقي شابه في الثلاثينيات..تزوجت أبو عادل وعمره5 سنه..أقرب وحده لعيال اخوانها...واذا استفردوا فيها تفل معاهم
عادل:الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه آخر سنه قسم ((محاسبه)) ملامحه تشبه ملامح الإماراتيين كثير خصوصا العارض يلبس نظارات مخليته جذاب أنيق داااائما..جدي شوي بس لا اجتمع ويا الشباب يفلها..

شذا:عمرها(21)سنه حلوه وأموره بس هاديه تدرس بالجامعه قسم بصريات ..عاقله..بس اوقات اختها تخليها تنحرف..
فراس:عمره(20)سنه كشخه وشكله مره جناااااان ونص بنات الرياض خققققه عليه بس هو مايعطيهم وجه ومغرووووور..مايحب احد يتحكم فيه ويحب كل شي يمشي على كيفه..أحيانا يكون عصبي مره إذا تضايق من شي
مرام:عمرها(17) سنه بثاني ثانوي عرررررربجيه وخطيره ومتهوووره...مايهمها أحد..وحلوه بس ماتحب تظهر جمالها وجريئه..عشان كذا لها شعبيه..صوتها من النوع المبحوح بس البحه اللي تدووووخ وخصوصا لاضحكت
أسيل وريماس:توأم بنات حلوين ويجننون إعمارهم(13) سنه يشبهون بعض لدرجة انه محد يقدر يفرق بينهم حركاتهم طفوليه مره..يدرسون بأولى متوسط..
************************************************** *********************************

بعد ما اجتمع الكل افطروا وجلسوا يسولفون لما أذن الظهر..وكان يوم جمعه..وبدأ الكل يتجهز عشان يصلون صلاة الجمعه..
فدخل فارس..
قاموا بنات أبو فيصل يتغطون..
خلود وهي تضحك..:دندون عهوده..اشفيكم هذا فارس!!
عهود:منو فارس..
خلود:هذا عمكم فارس أخو أبوكم وأصغر أخوانه بعد
دانه:والله؟؟
خلود:إيه بس الكل يناديه فارس وهو اكثر أعمامي نموووون عليه مره..حتى مافيه احد بالعيله يتغطى عليه حتى خالاتي كلهم يكشفون عليه..
عهود:والله شي!!
خلود:هلاااااااااا فروس شلونك.
فارس:هلا خلود كيفك..
خلود:الحمد لله...ماتبي تسلم على بنات أخوك..
فارس:إلا وينهم.؟؟
دانه:حنا هنا
فارس:هلا والله بــ..........
دانه:دانه!!
فارس:هلا دانه..اشلونك..
دانه:بخير..الحمد لله..
فارس:وانتي منو؟؟....ويأشر على عهود..
عهود:انا عهود..
فارس:هلا عهود شلونك..
عهود:تمام التمام..
فارس:يالله بعدين أبي اجلس معاكم عشان أصير أعرفكم زين.....خلود الله يعافيك..روحي غرفتي وجيبي لي ثوبي..بتلاقينه معلق بالدولاب
خلود:زين ليه ما تطلع انت؟؟
فارس:ما فيني تكفين روحي انتي
خلود:بشرط!!
فارس:اللي هو؟؟
خلود:إنــــــــ.........وقاطعها صوت جدتها تصارخ:وجع انشالله..خلود ورى ما تطلعين تجيبين لعمك اللي يبيه وعن الشروط اللي ما لها داعي
خلود بخوف:انشالله يمه..
فارس جلس يضحك على خلود لأن شكلها كان تحفه..
خلود:هين أوريك وتضحك بعد!!


تجهزوا الرجال للصلاه وطلعوا
طبعا الكل كان لابس ثياب ماعدا فيصل وبندر لأن ما عندهم بس فيصل أخذ من ثياب سلطان وطلع شوي وسيع عليه بس مو مبين وبندر لبس من عند محمد و طلع كأنه مفصل عليه مره تمام بس شوي طويل.. طبعا بندر يحس حاله مربط بالثوب لأنه مو متعود إلا عالبناطيل..وماعمره قد لبس ثوب.. بس أشكالهم بالثياب كانت مبينتهم عن جد سعوديين..وهذ الشي ريحهم كثييير..راحوا الشباب والرجال للصلاه والبنات صلوا وجلسوا يخططون شنو يسوون بالعصريه..
عهود:أقول هنوفه..أبي أشوف بيتكم كلللله..
الهنوف:بس كذا؟؟..ماطلبتي شي..يالله بنات تعالوا نلف البيت كله..
وقاموا البنات..طبعا هم بالدور الثاني..كانت الغرفه اللي جنب غرفة الهنوف غرفة خلود..
الهنوف:طبعا مايحتاج أقلكم هالغرفه غرفة خلود..والغرفه اللي هنااااك بآخر الممر عاليمين هاذي غرفة سلطان واللي قدامها غرفة محمد وهذا الجناح داخله غرفة أبوي وأمي وحمام كبير الله يكرمكم وبلكونه تطل عالحديقه.. وهذي الغرفه غرفة باسل وأسومي..
عهود:هنوفه بعد عمري ابي أشوف غرف أخوانك..
دقتها دانه:اقول بطلي لقافه..
سمعتهم الهنوف: دندون خليها تشبع فضولها تعالي عهود..
وراحوا لغرفة سلطان وكانت كبيييره ومرتبه ولونها كحلي غااااامق واإضاءه صفراء وشكل الغرفه جنااان
عهود:واااااو عن جد غرفة أخوك شي..بس باين عليه مرتب ونظامي,,وجدي شوي
الهنوف وهي تضحك:ههههه ماشاالله حللتي شخصية اخوي بمجرد نظره من غرفته..
عهود:طيب كيف تحليلي صح ولا لا؟؟
الهنوف:لا ماشالله صح..هو نظامي وما يحب الحوسه..وترى ما يخلي أي أحد يدخل غرفته ..
عهود :زين أبي اشوف غرفة اخوك الثاني ...شاسمه؟؟
الهنوف وهي تضحك:محمد..
عهود:إيه محمد!!
الهنوف:وهذي غرفة محمد..
كانت غرفته فرررررق عن غرفة سلطان..لونها تفاحي فاتح وفيها خطوط بالعشبي مسويه حزام عالغرفه..ولون الاثاث كان بني محروق والإضاءه طبعا صفراء وشكل الغرفه شي بس حووووووسه..
عهود:هذا النقتف حق سلطان..
الهنوف:هههههه حلوه النقتف..
عهود:بس تصدقين حلو شكلها كذا..
الهنوف:اساسا مو لايق على محمد الترتيب..
عهود:تدرين اش نفسي؟؟
الهنوف:إيش؟؟
عهود:نفسي اشوف أخوانك..
الهنوف:انشا الله بتشوفينهم..
ورجعوا للبنات..
دانه:هاه ارتحتي آنسه عهود..
عهود:إيه ارتحت..لالا...بقي ابي أشوف غرفة باسل وأسامه
لهنوف:ولا يهمك تعالي..واول ما فتحت الهنوف الباب..عهود:وااااو ماشالله أخوك ذووووق..
الهنوف:والله لو تشوفيه كأنه أكبر واحد فينا..
عهود:الحين هذا سرير اسامه صح؟؟
الهنوف:إيه..
عهود:منو اختار اللون..
الهنوف:هوه..وكلللل شي بهالغرفه هو اللي اختاره على ذوقه..ترى باسل ما يحب أحد يتدخل بشي يخصه..بس يحب ياخذ آراء..
وطلعوا من غرفة باسل..عهود:وهنا إيش فيه..وتأشر على باب مقفل..
الهنوف:هنا ياحبيبتي..جناح فارس..بس هو دايم يقفله لأن عنده اوراق وملفات ما يحب أحد يلعب فيهم..بس بعدين لما يجي بقله وأخليك تشوفيه..
عهود:يعني فارس عايش هنا معاكم..
الهنوف:إيه هو وامي شيخه..بس أمي شيخه غرفتها تحت..عشان هي ما تقدر تطلع من الدرج..
وكمان..هي كل فتره ببيت واحد من أعمامي بس دائما ما تطول عندهم لأنها ما ترتاح إلا ببيتنا..
وجلسوا البنات يسولفون لحد ما رجعوا الرجال من الصلاه وتغدوا..

فرح:بنات تبون تطلعون؟؟؟
البنات بحماس:إيه
خلود:..بس وين؟؟ ومع مين..
سمر:نبي نروح أي مكان أهم شي نطلع..
فرح:طيب انا بكلم عبود وأشوف..
عهود:ومين عبود..
فرح:هذا أخوي الكبير..بس ماراح أكلمه أنا أبي وحده منكم تكلمه وتقله عشان يوافق..
الهنوف:زين أنا أكلمه..
دقت الهنوف من موبايلها..

في مجلس الرجال دق مو بايل عبود وشاف الرقم غريب..فرد
عبود:الوووو
الهنوف بس سمعت صوته خافت وماتكلمت..
عبود:ألوووو
البنات ياشرون للهنوف تتكلم..بس هي ظلت ساكته..
عبود: بعصبيه:الوووو مين؟؟
الهنوف:............................
فقفل عبد الله الخط
فرح..هنوفه اش فيك ما تكلمتي؟؟..الحين لو دقينا عليه مره ثانيه ما بيرد..
الهنوف:خفت والله صوت أخوك يخوف
فرح:خفتي..؟؟..يعني اخوي بياكلك.؟؟
الهنوف:لا..بس انا مو متعوده أكلم رجال غير اخواني..
فرح والحين شنو الحل..
الهنوف:نكلم محمد..واكيييد بيوافق..
فرح:زين مين تكلم محمد؟؟..نبغى وحده عربجيه مو دلوعه..
الكل:مـــــــــــــرام!!
مرام:لالا...أنا مستحيييييل..تبون أكلم..فراس ولا عادل اوكي غيرهم لا
فرح:يالله مروووووم تكفيييين
البنات:تكفيييييييين
مرام تسوي نفسها تفكر:............أممممم................لا!!..خلو لميس تكلمه
البنات ناظروا لميس..
لميس:يوووووه منكم ترى الشباب ما ياكلون هات بس..
البنات:ياهووووووووه
خلود:اموت أنا عالشجاعه
دقت لميس على محمد..
محمد..شاف الرقم غريب:ألوووو
لميس وراحت كل العربجيه:الووو...مين محمد؟؟
محمد:إيه معاك محمد..مين؟؟
لميس: معاك ..بنت العم(لميس)..
محمد طلع برى المجلس وباستهبال:هلا والله لميس معاك يحيى..اشلونك؟؟
لميس:هههههههه بخير الحمد لله..انت شلونك؟؟
محمد وهو خاااق:بخير...
لميس:بغيتك بطلب وياليت ماتردني
محمد:آمري..
لميس:مايامر عليك ظالم..بس حنا يالبنات نبي نطلع وزهقانين حييييل فبغيناك ذا ماعند مانع تطلعنا..
محمد:امممم...طيب...بشوف الوضع وبرد منكم..
لميس:أوكي مشكور..مع السلامه..
محمد:فمان الله..

البنات:هاه لميس بشري!!
لميس:ماوافق..
البنات:يوووووووووه..
مرام:والله لو اني ولد كان آخذكم وافر الرياض فر..
لميس:خلاص احسكم شوي وتبكون..ترى قال شوي وبيرد مننا
خلود:دام السالفه كذا انا اعرف أخوي..لا قال كذا معناها بيقول لا..
لميس:لا دام أنا اللي كلمته مابيقول لا..
خلود:أصلا لو رد ما بيرد على موبايلك بيرد علي ولا على الهنوف..
شوي إلا موبايل لميس يرن..
لميس ناظرت خلود وابتسمت:هلا محمد..
محمد"لبى قلبك والله":هلا لميس..انا شاورت الشباب هنا والشياب كمان..وأبوي يقول..تجهزوا كلكم وبنطلع بعد العصر البر..
لميس بفرح:والله!!...مشكوووور
البنات اول ما سمعوها صرخوا وعرفوا انه وافق..
محمد ويضحك:كل هذا فرحه؟؟...يالله تجهزوا بدري ولا يجي العصر إلا وانتوا جاهزين..
لميس:زين باي
محمد:فمان الله..

ونزلوا جمانه وشذا..يبلغون الحريم عالطلعه..
وبعدها راحوا للخدامات يقولون لهم يجهزون الأغراض...يعني القهوه والشاي والمكسرات ومن هالكلام..
عنـــــــــــــــــــــد البنات..
رهف:أقول بنات شو رايكم نلبس زي بعض..
خلود:والله فكره..بس إيش؟؟
رهف:بناطيل جينز مع تيشيرتات أبيض أو أسود..
الهنوف:لا أبيض عشان أنا وخوخه عندنا كثير تي شيرتات أبيض..
لبسوا البنات بناطيل جينز من عند خلود والهنوف ودانه وعهود.. وتيشيرتات أبيض..وصار شكلهم شي..
وبحكم انهم رايحين للبر..لبسو جواتي من البنات..
وأخذوا معاهم لاب توب الهنوف..عشان يشغلون فيه أغاني ويرقصون هناك..
وأخذوا..اونو..وكشينه..ومونوبولي..و...و...إلخ
خلود:هنوف..وين الشاحن بطاريتي فارغه..
الهنوف:بمجلس الرجال محمد طلبه الظهر
خلود:يوووووه الحين شلون أشحن موبايلي
رهف:أنا معي شاحني
خلود:شو موبايلك؟؟
رهف:n70
خلود:نوكيا؟!
رهف:إيه..
خلود:لا أنا ابي سوني أريكسون
رهف:اعتقد موبايل فرح سوني أريكسون
خلود:فــــــــرح!!...جبتي شاحنك معك.
فرح:لا شحنت موبايلي قبل لا أجي
خلود:هنوفه..الرجال متى رايحين يصلوا؟؟
الهنوف:تو محمد داق علي يقلي إنهم خرجوا وقال لي أقل للخدامه تروح تشيل الاغراض من المجلس..
خلود:اكيد ما في أحد؟؟
الهنوف:والله هذا كلام محمد..
راحت خلود للمجلس عشان تجيب الشاحن..وقبل لا تدخل المجلس..طلت من عند الباب وشافته فاضي
فدخلت..
ولما جات بتاخذ الشاحن لقت موبايل غريب مشبك فيه..فصلت الموبايل..
وجلست تطالع شكله كان غريب وحلو بنفس الوقت ولونه أبيض مع أسود..
وتفجأت بصوت رجولي من وراها يقول: ممكن موبايلي؟!
خافت خلود وبالمره ما كان ودها تلف..بس كان لازم تعرف صاحب هالصوت..واللي بنفس الوقت صاحب الموبايل اللي بيدها..
لفت خلود ببطء وعينها عالأرض وبنفس البطء رفعت عينها وانصدمت من الشخص اللي قدامها وبصدمه:بنــــــــــــــــدر!!...





نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البآآآآآآآآآآآآآرت يآآآحلوييييين

خلود شنو ردة فعلها بعد ماعرفت ان بندر ولد عمها؟؟!!
وهو بيدري ولا راح تخبي عليييه؟؟
شخصيآآآت كثيييييير طلعت لنا بالروآآآيه
كل شخصيه لها بصمه بروآآآيتناآآ
انتظروني بالبآآرتآآت الجآآآيه
ولكم وعد مني تحبون كل شخصيه بمميزاتها وعيوبهاآآ..
ابي توقعآآتكم وآآرآآءكم ونقدكم
ولا تنسون الردود والتقييم لو عجبكم البآآآرت

|[وفمــــــــــآآآن الله يالغــــآآلــــيين]|~

-6-
"خانك التوقيت فيني
واتضح لي من جديد ..!
انك اعظم ذنب عشته
واقترفته من هواي ..!"



لفت خلود ببطء وعينها عالأرض وبنفس البطء رفعت عينها وانصدمت من الشخص اللي قدامها وبصدمه:بنــــــــــــــــدر!!...
بندر كان منصدم من اللي قدامه..مو لأنه يعرفها..لا منصدم من جمالها.. وبصدمه قال:أخيرآ أحد عرفني..منو انتي..؟؟
خلود بنفسها وهي مصصصصدوووومه"...هذا اش جابه بيتنا..واش دخله المجلس...ولا ويقول بعد إن اللي بيدي موبايله..أكيد هذا...لا لازم اتأكد مستحيل.."
خلود تسأل بجديه ومن داخلها ما تبي تسمع إجابه:إنت اللي منو؟؟
بندر:مو توك عرفتيني..انا بندر ولد عبد العزيز اللي أعتقد إنه عمك..
خلود في هاللحظه دمعت عينها وجلست تناظره فتره وبعدها رمت موبايله عالكنب بعصبيه وخرجت بدون ما تاخذ لاشاحن ولا غيره..خرجت وهي تبكي..
دخلت خلود عند الحريم وهي تبكي مثل الأطفال..
أم سلطان:خلود يمه اش فيك؟؟
خلود طلعت الدرج جري وعلى غرفتها وسكرت الباب
شيخه:اسم الله عليها اشفيها
راحت لها الهنوف لقت الغرفه مقفله وماينسمع غير شهيق خلود
الهنوف من عند الباب:خوخه اسم الله عليك اش فيك؟؟
خلود مازالت تبكي..
أم سلطان: الهنوف أختك وين كانت؟؟
الهنوف:كانت بمجلس الرجال تاخذ شاحن..
أم سلطان: بس؟؟
الهنوف:إيه بس..
أم سلطان:خلود يمه إشفيك..حد خاصمك..حد زعلك؟؟
هنا انتبهت خلود انها بكت قدامهم وهذا ابدا مو طبعها فهدت خلود شوي..وبعدين راحت للباب وفتحته
ام سلطان بهدوء: خلود يمه اش فيك..؟؟
خلود تذكرت الللي صار رجعت تبكي:يمــــــــــــــــــــــه...أنــ...أنــ...آآآ ه يمــــــــــــه.. وظلت تبكي..فتره بعدين هديت وظلت بغرفتها لحد ما رجعوا الرجال من الصلاه وتغدوا العيله...
وقبل أذان العصر نادوا عالحريم..إنهم ماشيين..
خلود:يمه مابجي معاكم..
أم سلطان:هو...ليه؟؟
خلود:ما أبي
الهنوف:وعند مين بتجلسين؟؟
خلود:مو مهم حتى لو اجلس وحدي..
أم سلطان:بس ياخــــــــ....
قاطعتها خلود بحده:خلاص يمه قلت ما بجي يعني مابجي..
أم سلطان:على راحتك..أجل بخلي معك الخدامه..
خلود:........................
شيخه:لا ما يصير تجلسين وحدك بالبيت..
أم سلطان:خلاص ياخالتي خليها على راحتها..انشا الله ما عليها خلاف..(أم سلطان تعرف خلود زين إذا حطت ببالها شي محد يقدر يجبرها تغيره عشان كذا ما حاولت حتى تناقشها)
شيخه:بس أبوها لو درى ما بيوافق..وحتى لو وافق بيجلس يحاكيها وما بيرتاح بالرحله..
خلود:أنا قلت ما بجي يعني ما بجي..ورجعت تبكي..

شيخه:خلاص بابنيتي لا تبكين..براحتك..أجل بقل عبد الله يخلي واحد من العيال معها..
خلود وهي تبكي:لا ما أبي احد يجلس معاي اتركوني وحدي وبس..
وراحت على غرفتها..
والكل عليهم أنواع علامات الإستفهام..
وبعد فترة من الصمت............
أم سلطان:يالله يابنات..الرجال يقولون يالله..
الكل طلع وهو متفاجئ إش فيها خلود وليه قررت ما تروح معاهم مع إنها كانت متحمسه..
جلست خلود بالبيت لوحدها ومعها الخدامه والكل توجه للبر..
أم مهند وبناتها ركبوا مع مهند..
وأم سلطان وأم فيصل وراكان وباسل..ركبوا بسيارة أبو سلطان
الهنوف ودانه وعهود ولميس وفرح ركبوا مع سلطان
وفيصل ومحمد وماجد وفارس بسيارة عبود
وأم عادل وعيالها مع عادل
الجده شيخه وام عبد الله بسياره أبو عبد الله
بندر وبدر وفهد ونواف بسيارة فراس
وأم خالد وبناتها مع خالد..إي صح خلنا ناخذ فكره عنهم
***********************************
أم خالد(بدور): الأخت الكبيره بعد أبو سلطان زوجها ميت من سبع سنوات ومع ذلك ربت عيالها أحسن تربيه وكانت أم مثاليه لهم..
خالد:ولدها الكبير عمره(24) متخرج من الجامعه قسم إدارة أعمال قام بدور الأب لأخوانه وتحمل المسؤوليه من صغره حنون وطيب وعاقل بس وقت الفله ما يقصر..

نواف:عمره(21) سنه جسمه معضل طوله متوسط شعره مكدش ووجهه فيه آثار لحب شباب بس كل هذا مازاده إلا جاذبيه شلون؟؟ ما ادري بس جد جذااااااااب يدرس بالجامعه بس الدراسه من طريق وهو من طريق مغزلجي وأكثر شي يلفت انتباهه البنات..
ألاء:بنت حلوه تحب الرجه والأكشنات عمرها(19) سنه بثالث ثانوي وزي اخوها ما تهمها الدراسه بالحيل<<رايحه فيها
فهد:عمره(18) سنه ولد طيوب ووسيم ملامحه مررررره هاديه واللي يشوفه لأول مره يرتاح له على طول لسانه زي العسل وكلامه عالطبيعه عذااااااب

حلا:أصغر العيال والدلوعه بأول ثانوي عمرها (16) سنه مره كيووووووت وناعمه وحسااااسه بس تفكيرهاتفكير كبار..أما شكلها..فهي بيضاء وطولها طبيعي وجسمها مررره جنان..وشعرها ما يل للأشقر(طبيعي)

*********************************************
توجهت كل العوائل للبر..

بندر"ياربي ياهالبنت.. الله يرجها..تجنن والله بس اشلون عرفتني..ومن هي أساسا..أحس شكلها مألوف وتشبه أحد...إيييييييه صح تشبه محمد أجل أكيد أخته..بس إش اسمها..باين عليها لسا صغيره<<من كبرك إنت..أموت وأعرف ليه..هذيك الدمعه..وليه كأنها كانت معصبه معقوله أكون قلت شي زعلها...لالا أساسا انا ما نطقت إلا كم كلمه وكلها عاديه.." وجلس بندر طووووول الطريق يفكر والشباب بعالم وهو بعاااالم..
لما قطع عليه تفكيره صوت موبايله..

جابك الله من غياب ضيق صدور المبــاني
قبل لا الوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده
بيتك إللي من رحلت وكل جدرانـــــه تعاني
ماتحمل ينتظر شهــــــــــرين وعيونك بعيده
رد بندر:هلااااااااااااااا صاحب السمو
سامي:هلاااااا فيك يالبايع يالقاطع يالمغبر
بندر:حرام عليك والله لا بايع ولا شي توي مرسل لك رقمي أمس
سامي:بس رقمك!!...ياخي زماااااان على هالصوت..المهم شخبار الغالي
بندر:بخييييير دامي بالسعوديه..إانت شلونك..
سامي:بخير دامك بخير والله لك وحشه..
بندر:وانت أكثر..
سامي:الظاهر مشغول..هاه
بندر:لا والله بس أنا الحين بالسياره طالع البر
سامي:حركاات يابر ما امداك..المهم أول ما تفضى عطني رنه بقول لك شي مهممممم..وأبي آخذ أخبارك بالمره
بندر:أوكي بس أوصل هناك بدق عليك
سامي:إنزين عيل اتركك الحين
بندر:فمان الله
سامي:مع السلامه

خلود" ليه إنت بالذات يابندر....ليه حظي ماطيحني إلا بولد عمي...الحين لو عرف إني بنت عمه شنو بيقول عني..لازم أتركه قبل لا يعرفني ويتركني هو..مستحيل أكمل معاه..بس ما أقدر أنا متعلقه فيه وأحبه بعد إشلون أتركه.. والله صعب حيل..لكن هذا اللي لازم يصير..إش فيك ياخلود..معقوله انتي تقولين ما أقدر..ما فيه شي إسمه ماتقدرين إنتي بالذات كل شي تقدرين عليه لو بغيتي..ولازم تنفذين هالشي وتنسين هالإنسان وتمحينه من حياتك.."

كانت كل العوائل متجهين للثمامه..
وصلوا هناك قبل أذان المغرب بساعتين وظبطوا الشباب المكان وبعدها نزل الكل وكان الجو مرررره شي..
جلسوا الحريم بجهه والرجال بجهه..بندر على طول دق على سامي..
سامي:هلا والله
بندر:هلافيك..شلونك..
سامي:بخير الله يسلمك..وانت اشلونك وأشلون السعوديه معاك..
بندر:تمام التمام..
سامي:يعني مستانس..ها..؟؟
بندر:أفا عليك!!
سامي:واشلونك مع خلود..
بندر:ماشيه أحوالي....لا جديد..الحين هذا مو رقم الكويت؟؟
سامي:إلا أمس أنا واصل..
بندر:والله وكيف الأهل؟؟
سامي:بخير الحمد لله والوالد يسلم عليك..
بندر:الله يسلمك..إيه شنو السالفه؟؟
سامي:بالك..بتزوج..
بندربفرح:والله؟؟...حركااااااات..منو
سامي:منو بعد؟؟؟...فيه غيرها..؟؟
بندر:لا تقول..أمل!!
سامي:إلا أمل..
بندر:عالبركـــــــــــه..
سامي:الله يبارك فيك..وعقبالك....بعدين ترى بقي ما صار شي..
بندر:يعني مابقي تقدمت لها رسمي..
سامي:إلا اول ماييت الكويت وعشان كذا داق عليك..
بندر:خير انشالله بغيت شي؟؟
سامي:إي والله بغيتك بطلب وما أبيك تردني..
بندر:أنت ما تطلب إنت تامر..
سامي:الله يسلمك والله ماتقصر يالغالي..بس أبي أعزمك لأن الوالد حدد موعد الزواج
بندر:أككككككشخ يعني السالفه فيها زواج...بتعرس هاه.؟؟
سامي:هههههههه الله يرج ابليسك لا مو زواج زواج..يعني نص زواج
بندر:شلون يعني موفاهم؟؟
سامي: يعني بملج عليها وبنسوي حفله بسيطه لأن خالها من شهر متوفي..وبنسافر على طول..عشان كذا أبيك تيي وأشوفك..؟؟
بندر:بس كذا..افا عليك ولا يهمك..بس متى موعد الزواج
سامي:السبت الياي...يعني بتيي..(تجي)؟؟
بندر:أكيد..إنشالله بحجز على طائره يوم الأحد إذا لقيت وبجيك..
سامي:خلاص عيل أنتظرك..بس أبيك ترد لي خبر أكيد متى بتيي..عشان استقبلك بالمطار..
بندر:على خير انشالله..
سامي:يالله عاد ما بشغلك..مع السلامه..
بندر:فمان الله

عنــــــــــــد البنات..
سمر:اقول بنات..خلونا نسوي شي اكشن..
مرام:إش رايكم نطعس بالدبابات
الهنوف:هاهاها..تنكتين؟؟...الأولاد مستحيل يخلونا..
مرام:عادي نكلم عمي..وهو اكيد بيوافق..
الهنوف:حتى لو وافق الشباب بيعترضون..


 


رد مع اقتباس

قديم 26-01-2013   #3
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية كلمة وداع قلتها ومافيه رجوع



حست انه يبي يقول شي ومتردد...ماشالت عينها تنتظره يتكلم
وده يقول لهآ انه بيسافر..كان يبي ينطق بس ما قدر...
قرر يأجلهاآآ لوقت ثآآني.. مايبي يضايقهاآ وهو يشوف هالفرحه بعيونهاآآ
همس لها وهي تنتظر يتكلم..:انتبهي لنفسك غلآآي..
خلود ابتسمت براحه:اوووووك..
بندر قبل يمشي ويطلع من عندهآ: بكرآآ بمرك البيت..مع السلامه
خلود:فمان الله..
خلود ومستغربه" بكرآ يمرني البيت؟؟...ليه ماقال اليوم بالليل اكلمك؟؟..."

طــــــــــــلع من عندهآآ بنــدر وهي تحس هالكون مايسعها من الفرحه..
دخلوا عندها البنات مره ثانيه:كلولولولولولولوووووووش
ضحكت خلود...
دانه:هآآآآ بشري كيف اخوي..عسى عجبك بس؟؟
عهود:اكيد انهبل لما شافك...ولا انتي اللي انهبلتي؟؟
لميس: بسرررررررررعه بالتفصيييييييييل...ابيك تقولين كل شي..
سمر: خلااااص ارحموا البنت ماسكينهاآآ تحقيق..
خلود ناظرتهم:شوفوا الناس اللي تفهم..!!
سمر:احم احم بدق عليك آخر الليل صبرك بس..
الهنوف:هههههه خوخه البنات ناويين على فرح يقولون بيزعجونهآآ..واكيد ماراح يخلونك بحالك
خلود:بقفل موبايلي وارتاح..
عهود:واخووووي بتسحبين عليه؟؟
خلود وعينها عالأرض: امممممم ماتوقع يدق اليوم..
دانه وتغمز لها:وهو يقدر مايدق؟؟
ابتسمت بهدوء..وسكتت

شوي دخلوا فرح بنفس الغرفه اللي فيهآآآ خلود...جلسوا يرقصون ويستهبلون وفلوهآآآ..
بعدهآآ..
جا وقت زفتهم..
نزلوا على نفس الزفه...والبنات وراهم بتصفييييييق وتشجيع يعني كانوا مسوين أكشـــن


عنـــــــــــــد الرجال..
طلــــع بندر من الفيـــلآآ..
يحس بضيقــــه...

ليــــــــــــه طيب..!!
مو هاليوم اللي انا كنت انتظره..؟؟..
مو هاليوم اللي خلود صارت ملكه وحلاله؟؟
طيب من شوي كنت فرحان يابندر وش اللي مضيق خلقك الحين؟؟

مايدري..
اي مايدري...كل اللي يعرفه انه مخنووووووق...
يمكن لانه اجتمع مع خلود ومو قادر يسامحهاآآ
يحااااول انه يسامحهاآآ عاللي صار بس مووووقآآدر..!!

شــآآيل هموووووم..
من ناحيه..خلود وشلون يخبرهاآ بسالفة سفره
ومن ناحيه..يخاف تدري عن عمليته
ومن ناحيه..خايف من اللي راح يسويه لما يسافر..ياترى هو قده ولا لا
غير كذآ الفتره اللي راح يغيبهاآ عن السعوديه وعن اهله وبالأخص عن خلووود
آآآآآآآه...قالها وهو يرفع راسه للسمــآآ
سلاآآآآآآآآمتك من الآآآآه
لف وهو يسمع صوت ماجد وراه..
ابتسم له بهدوء: وش جايبك هناآآ؟؟
ماجد:خلنا من وش جايبني وقلي...شسوييييت؟؟(ويغمز له)
بندر واتسعت ابتسامته:هههههههه يعني شبسوي..عادي واحد ملك على زوجته ودخل عندهاآآ وجلس وياها
اكيد بكون متونس
ماجد:عساه دوم ...وعقبال الزواج انشالله
بندر:بحياتك وعقبالك
ماجد:لاااااا انا باقي بدررري ما افكر الحين..يعني زواج بالقليل يبيلي سنه او سنتين
بندر:بنشووووف
ماجد وهو يفتح باب الفيلا:طيب بتشوووووف
بندر:على وين؟؟
ماجد:بدخل غرفتي ببدل هالثوب..اسآآمه الخبل جايب معاه شوكلاآآ وحايسني الله يحوس ابليسه
بندر:هههههههههه يلا انا رايح عند الشباب
ماجد:اوووك سي يووو

دخل ماجد..وقف عند باب قسم الحريم..:يمــــــه..!!.....يمـــه..!!
صوت الموسيقى والتشجيع والتصفيق كان مغطي ع صوته..
افففففف...هذول كيف الواحد يكلمهم...
مسك موبايله ودق على لميس بس ماترد ودق على امه ونفس الشي...عصب..
وقف عند الباب ينتظر الاغنيه تخلص وينادي عليهم..

عنــــد الحريم...
ام فيصل..داآنه ابوك واعمامك الحين بيدخلون..روحي عند الباب وإذا شفتيهم تعالي خبريني...
اخاف يدقون عالموبايلات ومانسمعهم
دانه:اووووك..

ماجد واقف عند الباب ومعطي الباب ظهره..
رن موبايله شاف الرقم ورد:هلا يبه
ابوعبداللله ومعصب:انت وينــك فيه؟؟...انا مو قايل لك تقول حق امك اننا بندخل الحين.؟؟
ماجد:اوووف والله نسيت
ابوعبد الله:قسم بالله لو اني شايفك قدامي كسرت راسك
ماجد عصب:يبه الله يهداك قلت لك نسيييت بعدين مب سالفه تستاهل تكسيرة راس
خلاص بخبرها الحين
ابوعبدالله:يلا حنا جايين..
ماجد قفل:اففففففف
سمع الاغنيه وقفت رفع موبايله ودق على لميس اول ما ردت صرخ فيهآآ:تعالي افتحيلي الباب ياهانم
وقفل
شوي إلا الباب ينفتح لف وبعصبيه:سآآآآعتين عشان تفتحوووون؟؟....!!!!!
انصدم وهو يشوفهاآآ قدامه وهي خافت من صرآآخه..
ماجد في حالة صدمه + خقه+ مفآجآه...
ودانه تناظره بخوف وهي تسبل برموشهاآآ:مــ..ـآ كنـ..ـت..اد..ري انك..هنـ..ـآآ
لميس جت معصبه:انت ليش تصرخ علي؟؟..هااااا تحسبني اصغر عيالك؟؟
دانه متفاجاه وبخاطرها"ياربي وشفيهم كلهم معصبين"
ماجد مفهي بدانه ولا طق خبر للميس
انتبهت له لميس وناظرت بدانه..دانه توها تستوعب الموقف دخلت وهي تحس بجسمهاآآ حاااااار من الفشيله

ماجد لف على لميس وبهدوء:هذي دانه صح؟؟
لميس ومستغربه حالة اخوها:إي...بس انت وش عرفك...
ماجد صرررخ باعلى صوته:ههههههههااااااي شفتهاآآآآآآآآ اخيييررررراآ
لميس وتهز راسهآآ:الحمد لله والشكر..هذا الي انت فالح فيه القز والصراخ
ماجد عشان يسكتها قرب منها وهو يحرك حواجبه:تدرين اني ناوي اخطبهاآ قريب
لميس صرخت:مـــن جد؟؟؟
ماجد:يعني مو قريب قريب...بس يعني حاط عيني عليهاآآ...
لميس: والله انك ماتستاهلهاآآ بس يالله خلك تطلع من حياتك بشي حلووو
ماجد عصب:اقول انقلعي قولي حق امي ان ابوي واعمامي الحين بيدخلون ولا يكثر
لميس وهي تدخل:هههههههههههه عصب


شــــــــــــوي..دخــــلوا الرجــــآل
ابوسلطان
ابوعبدالله
ابوفيصل
وفارس..
سلموا عالبنات وباركوا لهم..وجلسوا شوي..
وبعدهاآآ طلعوا
البنات جاتهم خيبة امل كبيره كان بودهم ان الشباب يدخلون..بس الشباب كانوا بعالم ثآآني برآآ

فهد وباسل ونواف ومحمد وماجد وبدر
دخلوا سيارة ماجد بالحديقه حقة الفيلاآآ وشغلوا سامباآآ
وهاتك ررررررقص..
والبقيه كانوا واقفين ويشجعونهم..
طبعآآ هذا كله كانوا مسوينه والرجال داخل عند البنآآآآت..

محمد يهمس لبندر..:هاااا ياعريس خبرتها؟؟
بندر:لا والله ماقدرت...مووو حلوه اخبرهآآ اليوم
محمد لف عليه بصدمه:اجل متى ناوي تخبرهآ؟؟
بندر:يمكن بكرا وانا ماشي امرهآآ...بآخذ بخاطرهآآآ وبسافر..
محمد:والله ماااالك دااعي...ما اتوقع يعدي الموضوع بالسهل
بندر وهو يتنهد:الله يعين..
ابتسم وهو يشوف موبايله يرن..
راح بعيد وهو يرد:هلا والله بالغــــــــــــــــآآلي
سامي وهو يضحك:هلا بالعريييييس...أوخييررآ مابغيت ياريال..
بندر:هههههههههه ابشرررك...دخلت القفص الذهبي
سامي:الله يوفقك يارب ونشوف سامي الصغيرووون
بندر:هههههههه بحياتك انشالله...طمني عليك سموووو شخبارك وشخبار الاهل
سامي:بخير الله يسلمك..كلهم بخير..
بندر:شخبار بنـــدر...؟؟
سامي:ترى غثيتني بهالبندر ياااااخي صدقني ماني مسميه بندر
بندر:انا ماااني مناديه إلا بندر..!!
سامي:والله خوفي اسميه بندر ويطلع راعي حركات مثلك
بندر:كفووووو والله...انت خله يجي ربعي ويكفي
سامي:بس بس...يابوراس كبر بيتناآآ...مدري منو نافخ راسك...هالأيام كبير بزيآآده
بندر:والله امس مريت بنشر..
سامي ببلاهه: ليه؟؟
بندر:عشان انفخ راسي هههههههههه
سامي:ههههههههههههههههههههههه لعن ابو ابليسك اقول بخاطري وشفيه الريال دش عرض بالسالفه
بندر:ههههههههههههه لزوم ندش عرض
سامي:من يومك يابندر ماتبطل هبالك...انا قلت الولد اعرس اكيد بيعقل...بس الظاهر ماكو امل
بندر:ماتحس انك صاير تجيب طاري امل كثير هالأيام؟؟
سامي:متى جبت طاريها لعن ابو ابليسك؟؟
بندر بجديه:من شوي تقول ماكو امل..
سامي:هههههههههههههههههههههههه الله يصبرني على هبالك بندروووه..
بندر:ويصبرني ع ثقالة طينتك سموووو
سامي:هههههههه بعضنا يكمل بعض يالغالي
بندر:ع قولتك...انا الجسد وانت الروووح
سامي:تسلم فديتك...يلا ياريال...انا استأذنك بروح اودي الاهل المستشفى نتطمن عالصغيروون
بندر:الله وياك يالغالي...والله الله في بندووور...
سامي بفرحه:كلهاآ شهرين وبصير ابووو
بندر:الله يرزقك الذريه الصالحه
سامي:وياك يارب...يلا فمان الله
بندر:فمــــــــــــــــآن الله يالغـــــــــــــآلي


بعـــــــــــــــد ما انتهت الحفله تقريبآآ عالفجر...الكل رجعوا لبيوتهم..
عبدالله والهنوف..مشوا عالإمارات مره ثآنيه..
وخالد وشذى رجعوا للدمـــآآم..

اليــــــــــــــــــــــــوم الثـــــــــــــآآآني..
بعــــــــــــــد ما ودع اهله وودع الكل...دق عليها وخبرهاآآ انه جــــآآآي..
نزل بنـــــدر من سيــــآرته...وقف قدام الفيلاآآآ....تنهـــــد ومو عارف شلون بيتصرف..

دق عليهآآ..وهو يناظر الفيلاآآ
ردت بسرعه:هلا بندر..!!
بندر:يلا..انا عند الباب انزلي افتحيلي
خلود:اوك يلا جايه

فتحت البآآب وهو كان معطي الباب ظهره...لف وشافها مبتسمه...ناظرهآآ لثواني وهو خاااااق ع شكلهآآ
سمى عليها بنفسه...وبإبتسامه:شلونك يالغلآآ
خلود:بخير الله يسلمك شلونك انت؟؟
بندر:الحمد لله..ماشي الحاآل...اممممممم
قرب منهاآآ وهمس:وحشتيني..!!

خلود وتوردت خدودهآآ:وانت اكثر..
بندر:حلفي
خلود ببراءه:والله انت اكثر..
بندر:هههههه طيب بتخليني واقف هناآآ؟؟
خلود بإحراج:هاه؟؟.....لا
بندر:ههههههه وشو هاه لا
خلود مفهيه ع شكله:ادخل مافي احد..
بندر دخل ولف بنظره بالفيلاآ:ليه وينهم؟؟
خلود:راحوا بيت عمي بو عبدالله...بيتغدون هناك
بندر:غريبه؟؟
خلود:امممممم امي شيخه تبي تروح وابوي قال يلا
بندر وهو يجلس عالكنبه:اهاااا..
خلود واقفه بنفس إبتسامتهآ وتحس انها متوتره:شنو تشرب..
بندر تنهد:ولا شي....تعالي اجلسي هناآآ
وشر لها على مكان جنبه
راحت جنبه وجلست بإحراج..
بندر ويناظرهآآ:وش هالحلا دلووعتي طالعه قمر..
خلود:تسلم..
بندر:هاااا كيفك بعد امس...نمتي زين؟؟
خلود وهي تتذكر انتظارها له انه يدق..:يعني..
بندر:شلون يعني...
خلود:يعني نص نوومه...ماشبعت
بندر:يلا الحين بعد ما اطلع تروحين تكملين نومتك وتريحين جسمك
خلود:انشالله
بندر ويناظر الساعه....تأخر كثير...باقي ساعه على موعد الطائره المفروض يكون مشى عالمطاآآر
توتر وهو يستعد يفتح معاها الموضوع...حس انه مبتلش ومو عارف شلون يبــدا..
وقف..وهي تناظره مستغربه..
جلس بركبته عالأرض ومسك يدينها وضمها بين يدينه...
ناظرهآآ وعينه بعينهاآآ..وبنبرته الهاديه:خوختي..
خلود بسرعه:يالبيه
بندر ابتسم:لباك قلبي...بقولك شغله...وياريت تسمعيني زين..
خلود بهدوء:تفضل اسمعك
بندر بجديه:انا كنت ابي اقولك من امس...بس والله ماقدرت اخبرك...يعني ماحبيت انغص عليك وعلى نفسي..
بس الحين لازم اقولك...لأاني تأخرت كثير..
خلود وخافت:تاخرت ع شنو؟؟
بندر:خــلود...مثل مانتي عارفه انا لسا باقيلي ترم بدراستي ماكملته...وببريطآنيآآ يبدأ الترم بعد 3 أيآآآم..
وانا لازم اكمل...لكــذآآ انا اليوم ماشي ع بريطــآنيـــآآ .. عشآن يمديني اتجهز وارتب اموري...
وانشالله لمــــآ ارجع راح نتزوج ونكمل حيآتنا مع بعض للأبد..حسب اتفاقي مع ابوي وعمي..
خلود تناظره بصدمه وبهمس:يعني انت الحين مسافر؟؟
بندر ومازالت عينه بعينهاآ..تنهد:إيـــه..
صدمهاآ زيــآده وهو يكمــل: وماراح ارجع إلا بعــد 5 شهــــور..
شد على يدينها بقوه وهو يقول:خوختي..ما ابيك تتضايقين اوتشيلين بخاطرك مني لأني ماخبرتك من بدري
بس صدقيني..هالوقت كان الوقت الوحيد اللي يسمح لي اخبرك..وربي لولا الظروف مافارقتك يوم واحد
ادري5 شهور مو هينه..وصعب علي وعليك نظل بعيدين عن بعض...بس صدقيني انشالله بيمرون بسرعه وماراح نحس فيهم
خلود ببطء:طيب..وزواج اخوك فيصل اللي بعد 3 شهور
بندر بحزن:ما اعرف...يمكن ما احضره..ويمكن اجي بيوم الزواج وارجع..
خلود وهالمره دمعت عينهاآآ..
يعني بتفارق بنـــدر مره ثـــــآآنيه..
يعني بيغيب عن عينهاآ 5شهور ثآآآنيه..
توها امس كانت تحس الدنيا موسايعتها من فرحتها بلقاهم
واليوم تحس الضيق كاسيهاآآ لأنه بيرجع يغييب عن عينهـــآآ
بندر شاف عيونها وهي تغرق بدموعهآآ...مرر اصابعه على خدهآ بحنان وهو يمسح دموعهاآآ
وهمس لهــآآ:اوعــــــــــــــدك..اننا نلتقــــي..
ليه وعدني؟؟....ليه احس من نبرة صوته وطريقته معاي إني ماعاد بشوفه؟؟..
ليــه أحس ان هذي آخر مره اشوف فيهآآ بنــدر..
انخنقت زيآآآده وهي تسال نفسهآآ هالأسئله..
شهقت بدمعتهاآ وإحساسها بإنها راح تفقد بندر للأبد يجتاحهاآآ
بندر متوقع ردة فعلها من قبل...مسكها من كتوفها ووقفهاآآ..وضمهــآآ له..
وإحساسه هووو بعد بإنها آخر مره راح يضم فيهآ هالجســــــد..
حس بإنــــه مخنـــــوق...
انتظرهاآآ حتى هدت شوي..وابعدها عن حضنه وابتسم لها بهدووء وهو يقول:دلوعتي؟؟ وش هالدموع كلهاآآ
خلاااص وعدتك اننا نلتقي...واي فرصه بتجيني راح اجي السعوديه عشــآآآنك..ولا اقول..شرايك اجلس هنا وبلا دراسه بلا هم
خلود بسرعه وهي تمسح دموعهاآ:لا إش اللي بلا دراسه...لازم تكمل...واللي صبرني الـ6شهور اللي فاتوا
كملت وعينها بعينه:يصبرني 6 شهور جايه..
بنــدر ويناآظر ساعته وهو ماشي للباب:اوووك يالغلآآ...انا الحين تأخرت كثير...باقي نص ساعه ع موعد الطيــآآره..
دخل يده بجيبه وطلع منه مفتاح سيارته...امسكي خوختي..هذا مفتاح سيارتي خليه معاك حتى ارجع..
وإذا رجعت بالسلام انشالله بستلمه منك
خلود بعد ماوقفوا عند باب الفيلا وهي تاخذ المفتاح:انشالله....تروح وترجع بالسلامه..
بندر باسهآآ بجبينهاآآ..وهمس لهاآآ:احبـــــك يابعـــدهم..
رجعت عيونها تدمع: وانا بعد...احبــــك
بندر ابتسم ع طريقة نطقهآ لهالكلمه...يعـ...شقـ...هآآآآآآآآ...
قال وهو يشد على يدهاآآ بقوه:فمان الله دلوعتي
خلود بخقنــه:فمـــــــــــــــــآن الله يالغـــــــــــآلي..
طلع بندر وركب لومزين ومشى عالمطـــــآآآر بسرعة البرق عشان ماتفوته الطــــآآآئره

بنــــدر بالمطـــآآآر...شوي وبيركب الطـــآئره...دور رقمهـــآ بسرررعه ..ودق عليهآآ
ردت:هلا بالعريييس هلا هلا
بندر بإبتسامه:هلابك زوود شخبارك
لميس:بخير الله يسلمك
بندر:هااااا كيف العرسان
لميس:بخير لهم ساعتين داخل..وانا مثل ابليس محبوسه بغرفتي
بندر:ههههههههه فيصلوووه؟؟.. احلق لك شنباتي إذا طلع من عندها قبل العصر
لميس:إي والله ماتوقعت فيصلوووه كذآ احسبه رزه
بندر:بنشوف عريس الغفله شنو بيطلع
لميس:بهبل فيه ههههههههههه
بندر: ههههههه الله يكون بعونه....سكت شوي...
وبعدها قال بنبره جاده:انا الحين بالمطــآر...محد يدري عن عمليتي غيرك يالميس..
لا اوصيك على خلود...انا قبل العمليه ماني مكلمها ولا داق عليهآآآ..ماراح اكلمهاآآ إلا لما اضمن اني بكمل معاها حيآآتي
وبحزن:لميس...لا اوصيك على خوختي.. انتبهي لهاآ
لميس ودمعت عينهاآآ: بندر لاتقول كذآآ ...انشالله بتقوم وبترجع لنا بالسلامه وبتنتبه لهآآ بنفسك..
بندر ابتسم:انشالله...وانشالله ما ارجع إلا انتي متزوجه وببطنك ولدك هههههههه
لميس من بين دموعهاآ:هههههههه لا انشالله...تخيل شكلي..ههههههه
بندر:هههههه اقول يالدباآآ...بتفوتني الطائره وانا اتخيل شكلك...يلا فمان الله سلمي على فيصلوووه الخبل...
لميس:انشالله..فمان الله وتوصل بالسلامه انشالله..لاتنسى تطمنهآآ بوصولك..
بندر:انشالله...مع السلامه
قفل...وقفل موبايله...وركب الطيـــــــــــــــآآآره..ومشى على بريــطـــآآآنيــآآ..

"أنت ياللي كبريائي منحنيلك
من غلاك أحيان أضعف لك وأهابك"

الصبـــــــــــآآح
فـــــــــــــــي بريطــــآآآنيـــــآآآ...فراس نآآآزل...بيروح جامعته....وقف وهو يشوف باب غرفتهاآآ..
انخنق...فقدهـــآآآ كثيييييير...ماتوقع انها لهالدرجه ماليه حيآآته وانصدم بالفراغ اللي تركته بغيابهآآ

راح لجهة غرفتهاآآ...حط يدينه على مقبض الباب....فتح بهدوء وهو يحلم ان عهود بداخلهآآ...
فتح وهو يتمنى امنيه مستحيل تصير....يفتح ويلقى عهود بوجهه....فتح ولقى الغرفه خآآآآآليه...مافي اي معالم حيآآه
تنهد بضييييقه واخذ نفس طوييييييل يقاوم الخنقه اللي اجتااااحته..
طلع وقفل الباب وراه وفي حالة ضعف منه فتح موبايله وارسل لهآآ..
بعد ما اخذ رقمها من مرام اخته..

(تعآل ولآ تجي ..
إلآ .. مع آشوآق الهوى ..
تكفى’ .!
صعب حآلي مع الغربة
تعآل آقرب
آنا مآأقدر على الغيبة ولآ آقوى)


بعــــــــد ماودعت بندر رجعت تكمل نومهاآآ
صحت من نومتهآآ على رنة المسج..
فتحت عيونها بكسل...وفتحت المسج وقراته انصدمت وهي تشوف الرقم..
من بريطآآنيــآآ..اكيد..فرآآآس..!!
ابتسمت وهي ترمي راسهآآ عالمخده....."أخيرآآ انكسرت لي يافرآآس"
ماردت ع مسجه ورجعت تكمل نوم والإبتسامه بوجههآآ..



بعد 4 ساعات صحت من نومتها حصلت مسج منه..
(سوري عالمسج ارسلته بالغلط....معليش عالإزعاآآج بس قلت اخبرك قبل ينتفخ راسك...فرآس)

انقهرررررررررررررررررت منه مررره ياربي هو متعمد هالحركه ؟؟...ولا من جد غلطاآآن؟؟
لا انا اعرف فراس....هذي حركاته عشان يستفزني.....ردت عليه..
(عادي حصل خير....بس ع فكره ماوصلني شي...وإذا هذي حركه عشان تحتك فيني...دخيلك ريح اعصابك)

وصلت معاه وقفل موبايله ولا رد عليــــهآآآ


بعـــــــــــــــــد شهــــــر...
"حبيبي ليه متضايق وعلي متغيِّر إسلوبك ..؟
يبيِّن لو سِكت قلبك .., ب أنْهَا ضيقتك مني"

كالعـــــآآآده...كل العآ آئله مجتمعين ببيت ابووو سلطــــآآآن..
خلود تكلم لميس بإنفعال: تخيلي من لما سافر ما كلمني ولا مره..!!...سآآآآآحب علي..!!
لميس:يمكن مشغول بدارسته....
خلود:لميييس...شنوو مشغول بدراسته...انا زوووجته..تفهمين شنو يعني زووجته..!!
لميس:ياربي خوخه...الغايب معاه عذره...يعني تتوقعين مسويها متعمد؟؟...أكيد لا..
خلود بضيقه:والله ماصرت ادري يالميس...المشكله اللي يقهرني انه يكلم الكل صح انه بالنادر بس عالأقل يكلمهم
وانا حتى مايسال عني...بس بالنادر يجيني محمد ويقولي بندر يسلم عليك...والله مو قادره افسر تصرفاته..!!
لميس: والله ما تدرين وش ظروفه انتي...يمكن يبيك تشتاقين له...
وبعدين انا قلت حق مرام تسال فراس عنه..قال انه مايشوفه إلا بالنادر اغلب وقته يابجامعته يانايم
خلود:طيب انا ارسل له..وادق...مع انه المفروض العكس...ادق دايما موبايله مغلق..او مايرد
ارسل....يرد علي بالنادر وبعدها يقولي انا طالع ولا مشغول ولا بنام...احس انها مره موصله معاي
هذا اول شهر ومووو قادره اتحمل...اشلون بتحمل 5 شهور زياده..
لميس سكتت وماعرفت شتقول..

بنفــــس المكـــآآآآن...

عهـــــــــــود بإنفعال:مراموووووه انتي ليه بس تجيبين لي اخباره...ابيك تخبرينه وقوليله انه مااايهمني..!!
مرام عصبت:طيب لييييه؟؟...ابي افهم ليه؟؟
عهود:ليه انتي ماتبين بدر؟؟
مرام ناظرت يدها وبحزن:انا وضعي غير
عهود:لا يامرام...كل واحد وله اسبابه...انتي تحبين بدر بس مستحيل تكملين معاه
وانا احب فراس بس صعب نستمر...إذا هووو فاقدني..او انا اشكل فرق بحياته يتكرم ويقولي بنفسه
اما يقعد يكابر ويسوي نفسه ماتأثر بفراق...فأنا مو مضطره اكمل معاااااه
مرام:المشكله انه ماشكالي...بس انا اعرف اخوي ياعهود
وربي لو يكون فيه بلاوي الدنيا مايشكي لأحد ولا يبين
عهود:هذا انتي قلتيهاآآ...طيب ليه اتعب عمري واهتم...وهو بالنهايه بيذلني..
مرام متصوره؟؟...اخوووك تحدااااااني انه ليذلني...ليه اروح للمذله برجووولي
مرام:خلاص قفلي عالسالفه
سكتووا شوي..
عهود:مرووومه..
مرام:هممم
عهود: متى آخر مره حكيتي انتي وبدر..؟؟
مرام:ماشفته من ايام الرحله اللي قبل ملكة اخوانك
شهقت عهود:ويـــن صبررك..!!
مرام بحده:عهود افهمي..بدر..مو لي...ليه اعلق نفسي فيه...!!
عهود:طيب دامه يحبك وراضي فيك ليه انتي ماترضيييين
مرام:عهووود لو انا بمكاااانه ماراح ارضى آخذ وحده................(وبكت)
عهود ندمت انها فتحت الموضوع...قربت من مرام وبهدوووء:خلاص مرومه وربي آسفه..
مرام رفعت راسها وهي تمسح دموعهاآآ: انا وحده غبيه...وربي ياعهود اكره نفسي...
احس ودي اموووووووت......تخيلي تعشقين شخص لحد الجنون وتحرمين نفسك منه عشانه هوو
وربي صعب...بس صدقيني بدر مااايستاااهل..هو مو ملزووم فيني
عهود وتبي تنهي السالفه...:خلاص مرومه سوي اللي يريحك

بنفس المجلس بس بعــــآآلم ثآآني..
حلاآآ: تخيلي ديمووووه امس كان ميلادي تفأجات انه مرسل لي بوكيه ورد..وعلبة شوكولا..وقاتووه كبيير
ديما وتدقها من كتفهاا:حرركاآآت والله الولد روومانسي
حلا بإبتسامه:اي فديته
ديما:طيب شلون وصلهم لك؟؟
حلا:عطاهم فهـــووود....هالأيام علاقته بفهووود اخووي مررره صايره قويييه
ديما:مصآآآآلح عشان كذآآ
حلا:لا وربي بس شفتي سنهم قريب من بعض يعني بينهم سنه اوسنتين بس..
ديما:تدرين ان فهود يحب سمر؟؟
حلا:إي الكل يدري...ومره قال حق الوالده ع اساس يخطبهآآ...وسووله هي وخالد سوااالف عشان هالشغله
ديما:والله معاهم حق...لما تجين للمنطق..وش يجبر سمر تاخذ اصغر منها ولا هو وش يحده على وحده اكبر منه..
حلا:والله ياديما لو جربتي تحبين ماتقولين كذآآ..
ديما:عساني ما اجربـــه


آآلاء: سمــــر..!!....معقوله تفكرين هالتفكير؟؟
سمر: وش اسوي...احس خلااااص مافي امل انا وهو نكون لبعض..
الكل بيرفض الفكره..
آلاء:بس فهد مصررر عليهاآآ وانتي كذآ بكل بساطه تستسلمييين؟؟
سمر بجديه:آلاء...السالفه موو استسلم او لا...السالفه لما يجيك كل شهر واحد يتقدم لك وترفضين
يسالك اخوك ليه رافضه؟؟....وانتي ماعندك اي سبب
آلاء:صدقيني مصير امي وخالد يقتنعون..وانا وربي بعد اللي قريته بعيون فهد..إنه بيوصلك يعني بيوصلك
سمـر ابتسمت بهدوء..واكتفت بالصمت

جمــــآآنه:سلطانووه الدب...يتريق ع كرشتي واناااا اعصصصب يقوم يضحك علي
شــذا:وربي انها حركات خلووود...نفس الحرررركآآآت...يختي ماتدرين وش يبوون
رهف:مارحتي تشوفين شنو ببطنك؟؟
شذا بإبتسامه:إلا أكيييييد...اممممم يقولون غالبآآ بنت
رهف:يانااااس...يدننون البنات..اونتي جمجوووم
جمانه:لا انا تاكدت خلاص ولد....بس رافع ضغطي سلطان مصر يسميه بإسم عمي..وانا مااا ابي ..
ابي اسميه رآآئد...
رهف:طيب حلووو عبد الله ...ليه مب عاجبك
جمانه:مو مسالة مووو عاجبني....بس...احس رائد احسن...وتاقلمت ان اللي ببطني اسمه رائد
شــذآآ:ههههههههه انا وخالد دايم نتهاوش...انا اقوله انت اختار اسم انت ابوهآآ..
يقول لا انتي امها وانتي اللي تعبتي فيها انتي اختاري
جمانه:كل شي بهالحيــآآه يصير عكس اللي تبين
رهف:ههههههههههههههه صادقه وربي

بمـــكــــآآآن ثـــــآآآني..
ام مهند: انتي كلمي البنت وشوفي راآآيهآآ..وإذآآ هي متقبله الوضع وعادي...بخبر مهند وهو يحاكي خاله
بس هو حاب يعرف رايها قبل
ام فيصل:واللله ما ادري شقولك...بس اختها اللي اكبر منهاآ باقي ما انخطبت..
ام مهند:والله يا ام فيصل دانه ماشالله عروس وماعليهاآآ كلام...بس انا ماصدقت ولدي يقتنع ويومه اقتنع عنده مواصفات معينه
وكلهاآآ ماتنطبق إلا على عهود...هي بتكوون خطوبه بس لحد مايسهل ربي لدانه وتتزوج..عالأقل
ام فيصل:خلاص انشالله إذا قدرت بكرآآ فآتحتهاآآ بالموضوع وخبرتك متى ماجاني رد
ام مهند: تسلمين يالغاليه


في بريطـــآنيآآآ فراس وبندر جالسين بالصــــآآله..
بندر:فراسوووه؟؟
فراس وهو ياكل شيبس:همممم
بندر:كم بقيلك وتخلص..؟؟
فراس:باقيلي سنه و4 شهور...بس بإمكاني اضغط جدولي حبتين واخذها بـ 10 شهور
بندر:طيب وقولتك بتقدر؟؟
فراس:والله جالس افكر...ما ادري..
بندر: بتحضر زواج فيصلووه
فراس:ما اظن يمديني...والله بودي...بس لو ضغطت جدولي ماراح اقدر..وانت؟؟
بندر:على حسب موعد عمليتي
فراس وعدل جلسته:أي عمليه..؟؟
بندر توه ينتبه ان فراس ماكان عنده خبر....لف عليه بجديه:شوف فراس....بخبرك بشغله بس ياويلك ان احد درى غيرك
انا كنت اراجع بمستشفى هنآآ قبل اسافر للسعوديه..وكانوا مقررين لي عمليه موعدها بالشهر اللي قضيته هناك
ولان الموعد فاتني اجلوهاآآ 3 شهوور...وبسويها انشالله بعد شهرين..
فراس:اهلك مايدروون؟؟
بندر:لا...ناوي اخبر ابوي وفيصل بس مو الحين...قبل الموعد بكم يوم
فراس:وليه ماخبرتهم من بدري
بندر وتنهد: لأان نسبة نجاحهآ 64%
فراس بخوف:والبقيه؟؟؟
بندر:إذا مانجحت غالبآآ وفآه
فراس انفعل:مجنون انت؟؟...وبتسويهآآ؟؟
بندر:بسويها عشان ناس احبهم ويحبوني وماعندي استعداد اخليهم يعيشون بخوف انهم يفقدوني بيوم
فراس:بس يابندر انت كذا تخلي فيه احتمال انهم يفقدونك بهالوقت
بندر:عشان اعيش لازم اغامر...واللي كاتبه ربي بيصير يافراس
فراس:طيب وخلود؟؟
بندر تنهد من قلب:هذا اللي انا شايل همه..ودي اخبرها عشان امهد لها لو صار لي شي لاسمح الله
وماودي عشان ما اخوفها واخليها تقلق وتشيل هم
فراس:والله موقفك صعب حييييل...بس الأفضل ماتخبرهاآآ..
بندر:الظاهر هذا اللي بسويه
فراس:طيب غريبه ماقد سمعتك تحاكيهاآآ...
بندر:انا من لما جيت هنا ما كلمتهاآآ..آخذ اخبارها من اخوها محمد...واوصل لها سلاام
صعب يافراس اعلقها فيني وفجاه اروح واتركهاآآ
فراس: بنـــدر..!!...ليه تقول كذآ وكنك متاكد انك ما راح تعيش..!!
بندر:انا اقول كذا عشان امهد للكل..واهون على نفسي..
فراس: بندر...وربي اقلقتني عليك الله يرجك
بندر:شفت انك تغليني ياخبل
فراس:اي اغليك اكيد
بندر:فديتهم يانااس اللي يغلووووني..واكيد بعد
فراس:اقول قسم بالله ان مابطلت هبالك لأغليك لين يستوي جلدك
بندر:هههههههههههههههههههههههههه بمويه ولا بشنوو؟؟
فراس:لا بويسكي..هاهاها
بندر:هههههههههههههههههههه وربي انك حاله يافراسوووه
فراس:انت حالات مب حاله
بندر:ههههههههههههههههه وقسم لو طق لي عرق فهو من تحت راسك ياخبل
فراس:مشكور ماعليك زود..


بعـــــــــــــــــــــــــــد شهـــــــــــرين..
"قسوتي ماهي بسهلة قسوتي فيها اذيّه
والغلط ماهو بقلبي الغلط مابه مجال"

عهــــــــود بالسياآآره مع ابوهاآآ رايحه للمستشفى عشان تحلل هي ومهند..
إي بعـــــــــــــد صرآآآآآآآع بين قلبهاآآ وكبريــــآآءه للأسف طلعت مثل فراس وانتصر كبريآآءهآآ
ووافقت على مهند عشان تثبت لفرآآس انها تقدر تعيش مع غيره وانه مو قد تحديييه..
غرقت عيونهاآآ دموع..وهي تذكر مكالمتهآآ الاخيره له قبل كم يــوم..

عهود بالم:مهنــــد تقدم لي يافرآآآس
فرآس ومتنرفز:هه عندي خبر من قبل لاتروحون للسعوديه..
عهود انقهررررررت:طيب عندك خبر اني وافقت وبعد كم يوم بروح احلل؟؟
فراس انصدم...رجوله ماتشيله رمى نفسه ع طرف سريره وهو يقول: من جدك؟؟
عهود وحست فيه:اي...هذا اللي بيصير...انا خبرتك بس عشان اثبت لك انك مو قد التحدي...
واثبت لك بعد..ان اللي يتحدى فيني يخسر ومو انا اللي امشي على كيف احد يافراس
فراس بإبتسامة سخريه:هه....آخر همي ياعهود هووو حبك...وع فكره...الحب عندي وبحياتي..مايقدم...ولا يأخر..
وكون اني ارتكبت اغبى شي بحياتي وحبيتك فصدقيني غلطه وبتتصلح...ومن الحين اقولها لك...الله يوفقك مع مهند
بس عسى تكونين متهنيه وراضيه عن قرارك..وصدقيني ياعهود..انا لما اقول انك لي...يعني...انك...لي..!!
عهود:اي راضيه ومبسوووطه..وانشالله تكون دعوتك من قلبك..انا خبرتك عشان ماتضل متعلق بوهم..استاذ فراس..
سبق وقلت لك...انا فوق النجوم ولاتناظر فوق..تنكسر رقبتك..
فراس:خوفي تنكسر رقبتك وانتي تناظري فيني ياعهود..!!
مافهمت عليه...بس خافت..وماحبت تتحدى كثير...قالت وهي تقاوم دموعهاآآ عشان ماتنزل: طيب يلا باي
فراس بكل برود:باي..

تحس بضيييييقه فضيييعه تعرف سببهاآآ زين وهي انها بتربط مصيرهاآآ بإنسآآن غير اللي يعشقه قلبهآآ
ابتسمت بإنتصار من ورا قلبهآآ وهي تتخيل شكل فراس لما عرف..

قبل تنزل للمستشفى....فتحت موبايلهاآآ وارسلت مسج لمرام...(انا رايحه احلل)

تنهدت مرام وهي تقرآ المسج...وبخاطرهآآ..."الله يكون بعونك يافرآآس..."


بــــــدر:يعني قولتك اكلم ابووي؟؟
ماجد:أي وإذا جابلك طاري ماجد وزواج ماجد وخطوبته فانا مخبره من قبل اني ابي دانه بنت عمي بوفيصل...بس مومستعجل
بدر:طيب تتوقع يتقبل السالفه؟؟
ماجد:وليه مايتقبلهاآآ
بدر بتردد:يعني بعد اللي صار لمرام ما ادري شنو ممكن تكون ردة فعله
ماجد:لا صدقني ماراح يقول شي .....بسرعه بسرعه هذا هو طلع من غرفته
بدر ويطلع من غرفة ماجد...اشر له بيده:دعواتك
ماجد بإبتسامه:الله يوفقك..!!


يبـــــــــــه..!!
لف على ولده قبل ينزل من الدرج...:هلا بدر
بدر بتردد:يبه بغيتك بموضوع إذا انك فاضي الحين
ابوعبدالله:الحين انا رايح لمشوار إذا بتخاويني ونتكلم بالطريق ماعندي مانع
بدر:اي يبه مو مشكله
ابوعبدالله:يلاآآ

فــــــــــي السيــــــآآره..
بعد مامشوا شوي...ابوعبدالله لف على بدر:خير ياولدي...وش بغيت؟؟
بدر بتردد واضح عليه:بصرآحه....يبه....انا يعني من زمان ابي افاتحك بالموضوع بس مو عارف كيف ابدأ...بس بجيبها لك من الآخر
ابوعبدالله:اي احسن..ما احب شغل المقدمات ومالي بالطويله...هات اللي عندك
بدر:يبه بصرآحه انا ابي اخطب مرام بنت عمتي موضي..
ابوعبدالله لف عليه بصدمه وهو معقد حواجبه....وبعد فترة سكوت حرقت اعصاب بدر: خير انشالله...انا بكلم عمك بو عادل وبنشووف
وإذا اخوك بعد يبينا نخلص له موضوعه معاك...فخير البر عاجله..
بدر تنفس براحه:مشكور يبه الله يطولي بعمرك..
ابوعبدالله: يوم المنى اللي ازوجكم فيه واشوف عيالكم...بس ياولدي بغيت اقولك شغله...
يعني انت عارف وضع بنت عمتك..واكيد مانسيت اللي صار...وإذا انك بتاخذهآ يعني من باب انك....
قاطعه بدر:السموحه يبه....بس صدقني انت فاهمني غلط...انا طلبتها بالإسم لأني فعلا أبيها ...
ومو للاسباب اللي تحسبهاآآ
ابوعبدالله بإبتسامه:عز الله انك ماخيبت ظني ياولدي..




خلود تكلم الهنوف..: كلمي عبود وخبريه يجيبك عندناآآ...انااا من جد مخنووووقه وابي احكي وياااك
هنوفه لازم اشوووفك
الهنوف وحاسه بحالة اختهاآآ: انشالله والله بحاول اجيكم...مع ان عبود مرآآ مشغول...بس لو وافق...بدق ع بسول يمرني
خلود بضيقه:تعملين فيني خير..
قفلت من اختهاآآ ودقت على لميس..

لميس:يعني فيصل خبرك بعملية بندر انها بكرآ؟؟
فرح:إي...والله مبين عليه مره متضايق وشايل هم...بس انتي وش عرفك دام خلود ماعندها خبر؟؟
لميس:بندر خبرني؟؟
فرح:متى وشلون؟؟
لميس:تذكرين يوم الرحله يوم.......قطع كلامها صوت موبايلها يرن..
ناظرت الرقم ولفت على فرح:هذي خلود...اششششش قفلي عالموضوع..

ردت:هلا خوخه
خلود:هلا لموس...شلونك؟؟
لميس:بخير الله يسلمك...شلونك انتي؟؟..وشفيه صوتك؟؟..
خلود:بندر يالميس..!!
لميس عورها بطنهاآ وخافت ان خلود تكون عرفت..:شفيه بندر
خلود من بين دموعهاآ:مدري شفيييه...لميس.....انا لازم اكلمه...!!
احس ان فيه شي صاير...مو معقوله 3 شهور ما ادري عنه شي..مو معقوله بندر يعمل فيني كذآ
لميس بحزن:قبل طاوعك قلبك وتركتيه مو 3 شهور 6 ياخلود..لا تلومينه الحين
خلود ببكى:انا لي اسبابي..!!....بس هوو ماله عذر...انا مرته الحين...اقلهاآآ يسأل عني...
اقلهاآ بمسج..مو يغيب ويختفي فجأه...انا خوفي يكون صاير له شي وانا ما ادري..
وربي من خوفي اخذت رقم فراس من مرام وقصدي بدق عليه بس خفت يوصله خبر ويزعل

لميس ومن داخلهاآآ حزينه ع حالة خلود:هونيهاآ وتهون...انشالله مافيه إلا العافيه...يعني وشوله تقعدين تفاولين عالولد
يعني هو لوفيه شي كان اهله عندهم خبر..بعدين مو انتي تقولين انه دايم يكلم محمد؟؟..معناه هو بخير ومافي شي..
خلود:وربي يالميس...انا دائما إحساسي مايخيب....وخوفي انه يصيب هالمره مثل كل مره..
لميس:تعوذي من ابليس واتركي عنك هالأفكار...
وعشان تهرب من الموضوع:خوخه امي تنادي علي...بعدين اكلمك باي
خلود:باي

"مثل ما هانت العشره ترا نفسك علي تهون
مثل ما بعتها الأيام انا مثلك ترى بايع..!!.."

فــــــــــراس بإنفعال: مرام...من جــــدك؟؟....يعني عهود من جد سوتهاآآ؟؟؟....يعني طاوعهآ قلبهاآآ؟؟
مرام وخايفه من عصبية اخوها: فراس انت بعد قلت لها كلام مو هين ..وش اللي يجبرها تفكر فيك او تشيل همك حتى
فراس ببحه وصوت مخنوق:وربي من ورى قلبي يامرام...وربي من ورا قلبي وهي تدري
مرام:خلاص فراس...لازم تشيلها من راسك...انشالله لو طلعت تحاليلهم تمام..احتمال يملكون بعد 3 شهور..
فراس بحده: مرام...دقي عليها وخبريهآآ...قوليلها فراس يقولك راجعي حساباتك....خوفي يجي يوم وتندم..!!
مرام:صدقني يافراس...انا اكثر وحده اعرف عهود شقد فكرت بالموضوع...وشقد اخذ منها هالتفكير..
وادري انها ماقررت إلا عن قنااعه
فراس:لاااا مستحيل تكون مقتنعه..!!..انا اعرف عهود زين...!!..صدقيني هي وافقت عشان تطلعني خسران قدامها
مرام عصبت:فراسوووه وش تطلعك خسرآن...ترا زواج مو لعبه..!!
فراس بنبره هاديه وحاده:بس عهود كانت تلعب...ولعبتها صح يامرام..!!....بس واللي يفقدك اعز انسان يامرام..توصلين لهاآآ كلامي
مرام:انشالله ...بحاول


عهــــود:اي توني راجعه..
مرام:يلا عالبركه مقدماآآ
عهود:يبارك فيك وعقبالك
مرام:عهود لاتقلبين المواجع ولاتفتحين جروح ماتت من زمان
عهود:مرومه صدقيني بيجي يوم وتغيرين كلامك هذآآ
مرام:ما اعتقد...المهم انا عندي امانه لك من شخص ولازم اوصلهاآآ
عهود وعارفه انه فراس: وشنو الامانه؟؟
مرام وحست ان عهود فاهمتها: هي كلمتين...يقولك راجعي حساباتك يخاف يجي يوم وتندمين..!!
عهود:هه....قوليله يرتاااح مراجعتها مليون مره...وماقررت إلا وانا قدر قراري يامرام
مرام:قلت له...بس مارضى يقتنع
عهود:مصير الأيام تقنعه..

قفلت من مرام وارسلت له مسج..
(صِحِ آلگلآمٍ آليً سِمٍعُتِهُ وٍ وٍصِلنٍـيً .. !
سِـآگتِ .. !
... عُنٍ أحِزٍآنٍـگ ..
وٍنٍفٍسِــگ تِلـوٍمٍگ .. ؟)

ناظر المسج وانقهر مثل ماتوقع...فسرت جملته بإنها ضعف...رد عليها بمسج كتب فيه
(مصدرٍ حيِّآتيِّ عزتيِّ وٍآعذرٍيِّنيِّ
مقدرٍ آوٍآصل بآلهوٍى حآنيِّ آلرٍآِسَ)

مـــــــــــــــــن هنـــــــــــــــــآآ كانت النهــــــــــــــــــآآآيه...في علاقة عهود وفراس..
اثنينهم اختاروا خسارة الحب...ولا خسارة الكبريآآآآآء..


اليـــــــــــــــــوم الثــــــــــــــــــآآني...
بندر بالمستشفى...بعــــــــــــــد ســـــآآآعه بيدخل العمليــــــه...
فرآس:بندر...انت استخرت؟؟....بندر وربي احس اني مره متوتر
بندر ويكابر:هههههههه ليه متوتر...قلت لك ..اللي الله كاتبه بيصير..
فراس :بس انت........قطع عليه صوت موبايله يرن...ناظر الرقم: هذا ابوك..
رد:هلا خالي.....الحمدلله بخير...لا باقي...بعد ساعه بيدخل....تبي تكلمه؟؟...اوك هذا هو معك..
عطى بندر الموبايل...
بندر بإبتسامه:هلا يبه....بخير الله يسلمك.....يبه الله يهداك وشوله هالحكي...اللي كاتبه الله بيصير..
اهم شي الوالده والاهل مايدرون.....يلا يبه هد اعصابك..ودعواااتك.......اللهم آمين

ما امداه يقفل إلا فيصل يدق...ناظر الرقم ورد: هلا هلا...هلا فيصلووووه..هلا بالعريييس
فيصل:يوووووه يابندر يابرود اعصابك..الحين هذا اسلوب واحد بعد ساعه بيدخل عمليه فيها حياه او موت؟؟
بندر:قل اعوذ برب الفلق...ياخي سم علي...قول لا إاله إلا الله
فيصل:اسم الله عليك ماشالله لا إاله إلا الله..
بندر:هههههههه...اسمع فيصلووووه...ان صار لي شي بالله لا تعطي راكان سيارتي..هو من اول حاط عينه عليها
فيصل:بندر ياخبل وش هالحكي....وربي انا لو فيني خير كان ماطاوعتك وكان انا الحين عندك
بندر:وربي لو ادري انك بتسويها ما اخبرك...لكذا ماخبرتك إلا قبل امس...اعرفك..!!
فيصل:حرام عليك وربي الوالد خايف..وكل شوي مكلم دكتور يسأله عن خطورة عمليتك..!!
بندر:انت طالع بالجانب المشرق...يعني لو نجحت عمليتي...ماعاد بآخذ ادويه..ماعاد بيجيني ازمات...يعني برتااااح
وبعدين نسبة النجاح كبيره...وانا املي بالله كبير...
فيصل:والله اني مو متطمن وقلبي ناغزني..
بندر:اقول انت وقلبك...خلوكم على جنب..انا احس اني مرتاح وانشالله بقوم لكم بالسلامه..وبغثك انت وعيالك..
وبعلم عيالك المغازل انشالله
فيصل:هههههههههه الله يرجك يابندر...ويقومك بالسلامه ههههههه
بندر:ههههه آمين
فيصل:بندر...فروحه هنا تدعيلك ..وتقول شد حيلك عشان العروس..
بندر:يااا هالفروحه..ما قد كلمتني إلا وانت عندهاآآ...شكلك تنام عندهم بعد
فيصل:هههههههههههه لا وربي بس صدفه..وبعدين هذي آخر مره اشوفهاآ قبل الزواج..
بندر:يلعن اوم الصدف بس...المهم ياحلو...انا بقفل الحين..بروح اكلم صاحب السمووو واتطمن على بندر الصغيروون
فيصل:اااييييي صح بارك له بالمولود الجديد...
بندر:بدري؟؟...الولد له شهر من جا وانت توك تبارك...الله لا يفضحناآآ
فيصل:ههههههههه وربي نسيت..واساسا رقمه مو عندي..
بندر:خلاص بخبره...وقبل يقفل...بنبرة حزن وجديه:فيصل....لا اوصيك على خلود
فيصل بنفس الحزن:الله يهداك يابندر...وربي تقول كذا اخاف
بندر:يعني بس عشان اكون متطمن
فيصل:تطمن...ولاتشيل هم انت بس قوم لنا بالسلامه ...وتعال نزوجك
بندر:هههههههه تسلم ...يلا فمان الله
فيصل:فمان الله

قفل وكلم سامي...وخبره بدخوله بعد نص ساعه للعمليه وبعدها قفل..
باقي ع وقت دخلوه ربع ساعه...تردد يكلمهاآآ ولا لا...
مشتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق لهآآآ حييييييل...
ضغط على نفسه كثيييييير بالشهور اللي فاتت
بوده يكلمهاآآ ويسمع صوتهاآآ...بس مايبي يسمع عتاب او لوم بهالوقت بالذات..
قسى قلبه وهو يقول..."لازم تتعود على غيابي....وبعدين خلها تجرب ربع اللي جربته انا.."

بآآآخر لحظه...وهو ع وشك يدخل...دق عليهـــآآآ....يحس نفسه متوتر ويبي يهدا
يسمع الرنات ومع كل رنه يزيد توتره...
جلس يردد بداخله..."ردي....ردي ياخلود..محتاااجك...!!..."
انصدم وهو يقرأ ..لايوجد رد..
تضايق..عطى فراس موبايله..وحط راسه عالسرير وهم ينقلونه لغرفة العمليـــآآت..
فراس وهو يضغط ع يد بندر:شد حيلك وقوم لنا بالسلامه..!!
بندر ابتسم من ورآ توتره..: صدقني...بقوم..!!

دخــــــل غرفة العمليـــآآآت...
تنهد بضيقه..بدا الخوف من انه مايقوم مره ثانيه يتسلل لداخله..
تذكر خلود.....هو لازم يقووووم بالسلامه عشان خلود....مايبيهاآآ تعاني من بعــده

عطوه المخدر وطلبوا منه يعد...عشان يتاكدون انه تخدر تماما..
1
2
3
4
5
6
7
بدا يحس بثقل وهو ينطق:8
وغاب عن الوعي قبل ينطق:9




ابوفيصل وفيصل...محترقين بالسعوديه..
ولميس نفس الشي...
رن موبايل فراس للمره المليون:هلا عمي...لا لسا ماطلع...الله يهديك ياعمي قلت لك لو طلع ع طول بخبرك..الحين له 3 ساعات من دخلوه...فمان الله
ما مداه يقفل إلا لميس تدق: هلا لميس...بخير الله يسلمك...لا والله لسا ماطلع....الظاهر بيتاخر شوي...انشالله...فمان الله

خـــلود لما شافت اتصاله فز قلبهآآ...استغربت...اول مره تشوف رقمه من لما سافر..
تحس بضيقه من الصبح...والحين هو داق...لا يكون فيه شي..!!
دقت رقمه تبي تطمن نفسهآآ وهي متاكده انه ماراح يرد...
رن لما فصل...بس مافيه رد...تاففت وهي ترمي الموبايل ع سريرهآآ..
"زي العاده....انا مو من ناسك يابندر..!!.."
تقريبا تعودت ع هالحال...كل اللي قدرت تفسره انه يبي يدفعها ثمن اللي سوته قبل..
تحس انه مو من حقه ينتقم منها على شي ماكان بيدهاآآ بس بنفس الوقت عاذرته..
وتقول مصيره يرد بندر اللي حبيته..

دقت على لميس..
لميس ومبين بصوتها التوتر:هلا خلود
خلود بملل:شخبارك؟؟
لميس:الحمد لله بخير..وانتي شخبارك؟؟
خلود:ابد لا جديد....غير اني اليوم لقيت اتصال لبندر
لميس:من جد؟؟...ورديتي؟؟
خلود:ماكنت عند الموبايل..بس دقيت عليه وما رد
لميس:اهاا
خلود:لميس؟؟..وشفيك؟؟
لميس:هاه؟؟...لا ولاشي...وشفيني يعني
خلود:مدري احسك متوتره او مرتبكه...انتي تخبين علي شي؟؟
لميس:لا..
خلود:والله مايندرى عنك...عموما حاولي تجيني اليوم..احس اعصابي تلفانه مدري ليه
إحساسي بيصير شي اليوم مو زين
لميس خافت:لا فال الله ولا فالك..خلود لاتقعدين تفاولين...انشالله مو صاير شي
خلود:اووووك اهم شي حاولي تجيني وكلمي بقة البنات وخلونا نجتمع..
لميس:انتي دريتي عن عهود انها اليوم راحت تحلل؟؟
خلود بإبتسامه:من جد؟؟؟
لميس:إي..وربي هي قالت لي....لا وعندي خبر ثاني بعد
خلود:شنووو
لميس:بس الكلام لا يطلع حتى يتم الموضوع
خلود:شنووو حمستيني..!!
لميس:بــدر...ناوري يخطب مرام
خلود شهقت:بذمتك..!!
لميس:وربي..
خلود:وقولتك بتوافق؟؟
لميس:لا ما اظن...بس الله يستر..
بهاللحظه دخل محمد..:منو تكلمين..؟؟
خلود:افففف يالقافتكم يالأولاد انت وش خصك منو اكلم؟؟
محمد:يوووه ياخلود إذا كانت لميس ابي اقول لها شغله..
خلود:اي لميس شتبي منهاآآ..
ابتسم محمد بخبث:قوليلهاآآ النيلي طالع عليهاآآ جنآآآآآآن
لميس صرخت لما سمعته..وبعدها:خلود بعدين اكلمك باي
وقفلت
خلود:هههههههههه الله يرجك يامحمد.... احرجت البنت وقفلت..
وانت ماشالله متى قزيتهآآ؟؟...
محمد ويحرك حواجبه:يوم ملكتك...شفتهاآ صدفه وفصفصتها وهي ماتدري
خلود:لا وتعترف بعــد..!!
محمد بثقه:ههههههههه حنا عندنا قانون ان القز مسموح في حالات الصدف..
خلود:ومن وين جايبين هالقانون...ولا تقولي ان كل الشباب يطبقونه..!!
محمد:اكيـــــد...!!
خلود:لا والله رحنا فيها حناآآ
محمد:هههههههههه يعني انتوا اللي ماتقزووون؟؟...والله انكم تقزون احسن منناآآ..
الوحده فيكم اخوها وابوها يمهاآآ وهي تقز بعيال خلق الله
خلود:ههههههااااي...ليه مجرب؟؟
محمد:اي دايم البنات يناظروووني...لأني ابومليح
خلود: ياقلبي يامحمد وربي تحزني انت مع ذا الخشه يوم تحسب نفسك مملوح..بس ماعليه معذووور
محمد وهو يطلع من غرفتها:وجع وجع....منتفخ راسها مع هالبندر...
وعشان يقهرهاآ:ترا الحين كل بنات بريطانيا خاقين معه...يعني لاتحسبينه شي زين

خلود بثقه من بعيد:انا اعرفه زين...مايناظرررر غيري...وواثقه فيه
محمد:شوفي ثقتك وين بتوصلك..
اررررررتفع ضغطهاآآ وهي تتخيل الكلام اللي قاله محمد...
مسكت موبايلهاآآ ورجعت تدق عليه..بس نفس الشي..مافي رد...

دقت عالبنات وخبرتهم يجتمعووون عندهاآآ..

بعــــــد ســــآآآآعه...
كانوا كلهم ببيت ابوسلــطــــآآآن...
وفي عز السوالف وإندماج البنات...رن موبايلهاآآ...
ناظرت الرقم وحست بقلبهاآ بيخرج من صدرها وهي تشوف رقمه..

ردت وكأنها المره الاولى اللي تكلمه فيهاآآ: الوووووو

بعـــــد ربع سآعه...حست لميس بإن خلود تأخرت...
دخلت عليهآ وانصدمت بشكلهاآآ..
جالسه بغرفتها وتشاهق بكــي....
خــــــــــــــــــآآآآآآآآفت..
ع طول جا ببالهـــآآآآ "بنــــــــــــــــــــدر..!!.."
راحت لها بسرعه ومسكتها من كتفهاآآ...:خلود....بندر فيه شي..؟؟
خلود رفعت راسهآآ ناظرت بلميــــس لثواني..وبصوت مخنوووووق:بندرسوى عمليه..!!
تنفست لميس براحه ويدها على صدرهاآآ:لعن ابو ابليسك خوفتيني...حسبت صاير له شي؟؟..
منو مخبرك؟؟
خلود: هو نفسه...بنــــدر..!!
لميس بصدمه:بندر اللي مكلمك؟؟
خلود:إيه
لميس:يعني طلع من العمليه؟؟
خلود وهي تمسح دموعها: انتي كان عندك خبر؟؟
لميس:هاه؟؟.....اي....هو خبرني...
خلود بصدمه:وانتي كنتي عارفه ولا خبرتيني؟؟؟.....ليه يالميس؟؟؟
لميس:واعرف ليه ماكان يكلمك...ولا كان يرد عليك....بندر كان حاسب حساب لو صار له شي لاقدر الله
شلون بتتحملين غيابه....حب يعودك ع غيابه لوقت مايسوي العمليه وإذا قام بالسلامه يبين لك الموضوع ويعتذر لك
بس الحممممممد لله انه بخير...وربي لوشفتي حالة فيصل اخوه لتبكين
عهود اللي كانت واقفه عند الباب ودموعها على خدهاآ:شفيه بندر؟؟
لميس لفت لها وبإبتسامه:تطمني...مافيه إلا العافيه.....اليوم سوى عمليه وماخبر احد...ومن شوي هو داق على خلود وبخير
عهود ويدهآآ على فمها تمنع شهقتهاآآ..:عشان كذا كان يوصي فيك ياخلود قبل يسافر
لميس بنفس الإبتسامه:بندر موصي الكل على خلود
خلود دمعت عينها وهي تتذكر صوته.....كان تعبان ولسانه ثقيل من البنج..
بعدها كلمها فراس وطمهاآآ على بندر...بس صدمتها من اللي صار خلتها تنهار بكي..
يعني بندر ماكان قاصد انه يطنشهاآآ...كان يفكر فيها وشايل همها...وغير كذا موصي الكل عليهاآآ..
يحق لها لو تعشق تراب الارض الي يمشي عليها وماتنلام لو تموت بانفاسه اللي تنفسهــآآ...
من هاللحظــــــــــه...بنــــــــدر صار بالنسبه لها الحيـــــــــــآآه..


بعـــــــد اسبــــــوع...
بندر طالع للجامعه ويكلم خلود: وش مصحيك يادوبا لهالوقت؟؟
خلود:اممممممممم يعني لما قلت لي انك بتداوم اليوم حبيت اتطمن عليك قبل تداوم
بندر:ماعليك هذاني مثل الحصآآن...
تنهد وهو مبتسم:خوختي هانت...كلها كم شهر وبكون عنـــدك...!!
خلوود بإبتسامه:اي....الله يصبرني بهالكم شهر..
بندر:خوخه بعدين ابيك بموضوع...بدق عليك اليوم بالليل ونحكي....ضروووووري نحكي..
خلود:اووووك بنتظرك..
بندر: انتي ماعندك محاضره الحين؟؟
خلود:لا...بعد ساعه محاضرتي..
بندر:اهاااا طيب قلبووو يلا انا وصلت الجاااامعه...انتبهي ع نفسك واسمع صوتك بالليل
خلود:اوووك..وانت بعد...
بندر:من عنوني الفوشيه...
خلود:ههههههههه طيب يا أبو عيون فوشيه..يلا باي
بندر بعربجه:هيييي هييي...على وين
خلود ببراءه مو تقول وصلت جامعتك؟؟
بندر:اي وصلت ماقلنا شي...بس مو كنك بتقفلين وانا ماكملت كلامي؟؟
خلود:طيب اسمعك قول
بندر:لا انا اللي ابي اسمعك
خلود مافهمت:شنوووو
بندر:قولي حبيبي
خلود:هاه؟؟
بندر:هههههههههه يلاااا خوختي وربي امنيتي اسمعها منك..
خلود:حبيبي
بندر:بعد مره
خلود:خلاآآآآص
بندر:هههههههههه اوووك....سكت شوي وبهدوء:خلود؟؟
خلود:همممممم
بندر باعلى صوت:احبـــــــــــــــــــــــك
خلود:هههههههه وانا بعد احبك
بندر:يلا باي
خلود:فمان الله

قفل بندر وتفأجأ بإن كل اللي حوله واقفين يناظرونه...
حك راسه بإحراج ومشى...


فــــــــــــي نفس اليــــــــــــــــوم
مرام ببكي: مـــــــــــــآ ابي...يبــــه وربي ما ابي ارتبط باحد..
عــــــادل: مرام....ابوي ما يبي يجبرك عالسالفه...يبيك توافقين برضاك...بس صدقيني لو عندتي راح توافقين غصب
مرام بصوتها المبحوح:طيب ليه؟؟.....ليه ماتحسون فيني..؟؟...انتم عارفين شاللي مريت فيه انا..!!
ابوعادل:يابنتي الله يهداك....يعني انتي مو اول وحده يصير فيهاآآ كذآآ....وبعدين دام ولد خالك يبيك وراضي انتي ليه ترفضين؟؟؟
مرام:لأان وحده بوضعي المفروض ماتفكر تتزوج..
عادل:مراموووه لاتجننيني..!!...نقولك الولد يبيك وشاريك...!!...مالك مبرر ترفضين..!!
ابوعادل:اخوك معاه حق...مرام...ماكان بودي اقولها لك...بس صدقيني اللي بسويه لمصلحتك انا بعطي خالك الموافقه..
ومصيرك بتقتنعين...جهزي نفسك...يمكن بعد كم يوم تروحون تحللون..
طلع ابوعادل وطلع عادل ورآآه..
مرام جلست عالأرض وبكـــت من قلب....رفعت موبايلهاآآ ودقت رقمه وهي معصصصصبه...
رد عليها ومتوقع شبتقول..
مرام بإنفعال:انت لييييه تسوي كذا؟؟....ماااا ابيييك....ياخي ما ابيييك...حرام عليك وربي حرام...
بدربهدوء:مرام....انا ابيك من قبل وانتي عارفه...وكنتي راضيه...اش معنى الحين رافضه وماتبيني
مرام ببحه:لان كل شي اختلف الحين....حتى انا يابدر تغيرت...ماصرت مرام الأولى..
بدر بحده:سبق وقلت لك مرام الأولى انا برجعها بنفسي...وبحنيه:مرام...ساعديني...وربي اشتقت لهاآآ
مرام ودموعها على خدهاآ: بدر...وربي ماصرت اشوف الحياه بالوانها...وربي تغيرت يابدر....صدقني مافي امل ارجع
لاتحاول...وربي بتندم
بدر:مرام...طيب عطيني فرصه..!!.....بس فرصه وحده..!!
مرام سكتت شوي..:طيب ...بس بشرط..!!...
سكت ينتظرهآآ تتكلم..
مرام: إذا خسرت هالفرصه...ترجعني مكان ما اخذتني..!!
بــدر وانصدم من شرطهاآآ....سكت لثواني وبعدها قال:اوكي
مرام:وعد؟؟
بدر:وعد..!!
مرام:اوك يلا انا ابي ارتاح...باي
بدر:فمان الله....والف مره اقولك لاتقولين باي
مرام وتبي تثبت له انها تغيرت:باي بدر
تنهد وهو يقول:فمان الكريم..


نهــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآية الفصـــــل الأول..



|[ فمــــــــــــــــــــآن الله يالغــــــــــــآلي]|~
إح ــســـآآس


سووووووووووووري عالتـــآآخير


"الفــــصــــــل الثــــــآآني"

المحبـہ
غلطـہ القلب اللي حبكگ
والجروح
أصلا ً لقلبي مو لقلبكگ
إنتـہ مآفگرت فيني وبجروحي
يآحسآفـهہ !!
ليتني مآقلت :
" أحبكگ " !


آخر الليل...كالعـــآآده بهالوقــت يكون يكلم خلود..
بعز السوالف والروقـــان..
بندر بهدوء: خلود ابي اكلمك بموضوع
خلود:اي صح كويس مانسيت
بندر:خلود الموضوع جدي شوي ويبيله صراحه إذا انتي مو مستعده خبريني..!!
خلود:لا عادي قول
بهدوء وبنبره غريبه:هي كم سؤال عجزت القى لها إجــآآبه...طلبتك ياخلود..ريحيني وقولي..
سكتت تنتظره يسالهاآآ وهي تقريبا عارفه سؤاله
بندر:ليـــــه....تركتـــيني....بدون ماتخبريني ياخلود؟؟
ليه ماقلتي لي اننا عيال عم..والأهم...شلون طاوعك قلبك وسويتيهآآ
سكتت شوي تجمع شجاعتهاآآ...قالت بعد صمتهآآ:بندر....شغله وحده ابيك تفهمهآآ
ان اي وحده بمكاني..كانت راح تتصرف نفس تصرفي...
يعني مو من المعقول...اني اتركك لاني خايفه اطيح من عينك لو عرفت وتبيني اخبرك
ولا معقول...اني بعد ماكنت احبك بجنون اجي بكل بساطه واقولك لازم ننتهي بدون ما اعطيك سبب مقنع
والاهم انه كان من المستحيل لو خبرتك اننا ننتهي..
ابيك تفهم إن مو بس انت اللي تعبت بهذيك الفتره..وابيك تتأكد ان العذاب اللي عشته انت
انا عشت اضعافه يابندر..
موشي هين اني اشوفك قدام عيوني وما اقدر اجيك..ولاشي هين اني كل موقف يصير وتلتقي عيي بعينك..
اضطر اقسي قلبي عشان ما اطيح من عينك..والاهم مو سهل اخسر شخص عشقته لحد الجنون وهو قريب مني هالقد
سكتت شوي...:بندر...صدقني...اللي سويته كان الحل الوحيد وما كان بيدي غيره
بندر:وعلى اي اساس خمنتي انك بتطيحين من عيني
خلود:لان اي واحد بمكانك بيعرف ان بنت عمه تكلمه من ورا اهلها وعرفته بنفس الطريقه اللي عرفتك فيهاآآ
مستحيل يبقى مكانهآآ هو نفسه مكآآنهآآ
بندر:بس ياخلود انتي مكانك ماتغير..
خلود:تقدر تحلف انك لو عرفت كنت بتكمل معاي عادي بدون اي تغيير
بندر سكت لثواني بعدها قال:هذاني مكمل معك ومافي اي شي متغير
خلود:بندر...صدقني...لو اني مخبرتك وقتها اشياء كثير راح تتغير..
واللي سويته طبيعي مره..بس الي موطبيعي انك ترضى تحب وحده حبيتها بهالطريقه
وصدقني لو انه محمد اوسلطان مستحيل يمر الموضوع عادي..
وانا لما اتخذت هالقرار..حسبت حساب انك بالنهايه رحت ولا جيت ولد عمي وسعودي واكيد غيرتك ع عرضك
بتفرض نفسهآآ
بنــــدر:طيب السالفه انتهت وانتي جاوبتي ع اسئلتي ممكن نقفل عالسالفه وننهي الموضوع؟؟
خلود:اوووك
وكملوا سوالفهم مثل العاده وبعدهآآ قفل..



بعـــــــــــــــــد شهــــــر..

تنهــــد وهو يدخل الفيلا بتعب...
توه راجع من الجامعه ويحس انه مكسر وتعبآآن...اليوم زواج فيصل اخوووه
تمنى من قلب يكون معاه بهاليوم بس ظروفه تحكمه..
انتبه ع صوت فراس..:اهلين...مابتسلم؟؟
بندر لف عليه: هلابك...توني انتبه لك... ياخي الفيلا بدون اهلي تجيب الهم
فراس:بقوووووه
سكتو شوي وانصدم فراس بسؤال بندر..
شبينك انت وعهود؟؟
فراس رفع راسه بصدمه...معقوله بندر كان ملاحظ كل شي؟؟
فراس:اش بيننا...مابيننا شي..!!
بندر وهو يجلس عالكنبه: عيني بعينك اشوووف..!!
فراس بثقه:هآآآآ
بندر: كل هذا ولا شي..!!
فراس ارتبك: ليه وش تشوف..
بندر وهو يتنهد:محد فاهمك كثري يافراس...ادري ان اللي تمر فيه صعب..
بس الله يكون بعونك...ويعينك ع كبريآءك هو اللي بيخربط لك حياتك
فراس ناظر بندر مصدوم..كان بندر قرا كل اللي بداخله..
نزل راسه وهو يتذكر انه خسرهـــــآآآ...خسر حبـــه...خسر اللي تعلق فيها قلبه..
فراس ويبي يغير الموضوع:اليوم زواج فيصل...كلمته انت؟؟
بندر ابتسم:لا لساآآ تلقاه مو فاضيلي الحين..!!
فراس:هههههه والله كان نفسي احضر زواجه..
بندر:اجل وش تقول عني..!!
فراس:وش رايك نطلع عشان نغير جوو
بندر:وين نروح؟؟
فراس:اممممم مدري...خل نطلع ونشووف نتعشى برآآ
بندر:اووووك

طلع غرفته بيبدل ملابسه...
فتح دولابه...بياخذ له تي شيرت..حصل موبايله القديم..
فتحه وهو مبتسم..على انه قديم مرررا إلا انه يحبـــه..
لأن يدين خلود لمسته..ولأنه يذكره باول موقف شاف فيه خلود..
دخل عالمسجـــــآآت اندمج وهو يقرآ مسجاته مع خلود...
كــآن مبتسم...

رىحت ابتسامته وهو يقرأ آخر مسج ارسله لهاآآ..
(خلود..انا اليوم ماشي على بريطانيا..كان بودي اسمع صوتك واعرف منك سبب كل هالصد والجفا المفاجئ بس الظاهر انك عايفتني
..مابي منك شي..ولو تبين ابعد صدقيني اتركك ولاعاد تسمعين فيني..بس ابي اعرف السبب..خلود لو سافرت واناباقي ماعرفت
بتنتهين من حياتي وماراح اسامحك على اي شي سويتيه فيني..ماراح اطلب تكلميني بس أقلها ارسلي مسج...راح انتظرك..بندر)
هه....تنتهي من حيــآآتي..!!
شلون قدرت تقسي قلبهاآ وتقرا هالمسج وماترد..
انا لو مكانهآآ وربي مايطاوعني قلبي..!!
كل اسبابهاآآ ما اقنعتني...اللي مجنني
ليه تقدر تقسى علي وانا ما اقدر..
ليه حلفت اني ادفعها ثمن كل لحظه عيشتني بعذاب والحين موو قادر..!!
يعني انا بس اللي احب؟؟
آآآآآآه
قالها وهو يقفل موبايله..ويرجعه مكانه..
بدل ملابسه..واخذ محفظته وهو يطلع من الغرفه..
سمع فراس ينادي عليه..:يادووووب اخرتناآآ بسرررعه..
بنــدر:هذاني جــآي..!!
نزل وهو يدور رقم خلود..بيرسل لها المسج..(انا طالع من البيت يمكن ماارجع إلا متأخر...لاتنتظريني..)
اي من الحين اعلن القسوه عليهاآآ...
حلف انه يدفعها ثمن كل لحظه عيشته بدونها ولازم يكون قد كلامه
عمره ماسمح لبنت تتمادى معاه وتحرك في شعره
وبكل بساطه جت خلود وقلبت كيانه..
بس هـــــــــــــو بنـــــدر...ومن هاليوم مستحيل يضعف..!!

ضـــآق خلقها وهي تقرآ المسج...كانوا توهم داخلين القــــآآعه...
ام سلطان:خلود انا رايحه عند خالاتك...بتجين ولا امشي
خلود:لا روحي انا بدور عالبنات وبروح لهم
ام سلطان:طيب بس شوفي الخدامه وقوليلهاآ تنتبه لأسامه
خلود:انشالله...
قفلت موبايلها وقررت تستانس بهاليوم وتحاول تتناسى غياب بندر..
ابتسمت وهي تشوف عهود جايه من بعيد...:هلا...هلا بمرت اخوي
خلود بإبتسامتهاآ:هلابك يالغلآآآ....مبرووووووك عالخطوووبه
عهود بإبتسامه مصطنعه:يبارك بعمرررك..
خلود:اليوم قالي محمد ان شوفتك الخميس الجـــآي
عهود وتناظر يدهاآ:إي...
خلود:يلا عقبال دندووون انشالله
دانه جات:اسمع اسمي..
خلود:اسم الله الرحمن الرحيم...طيب سلمي عالاقل..!!
دانه وهي تسلم عليهاآ:هلاااااا بزوجة اخووووي ...شخبارك؟؟
خلود:بخير الله يسلمك..جت فروحه ولا لسآآ؟؟
دانه:توهاآآ لميس مكلمتني تقولي جايين بالطريق...بس مابعد يوصلون
خلود:طيب تعالوا ننادي البنات عشان نستقبلهاآآ..
عهود:البنات كلهم فوق...يلا نطلع
خلود:يلاآآآ

طلعوا وسلموا ع بقية البنـــآآت..
بعدهم بشوي دخلت جمــآنه بكرشتهاآ...ووراها شذأ ويتكلمووون..
آلاء:هلا بالدبب...
جمانه:وجع لاتتريقووون هذاني كاشخه وربي احس اني مفتشله من منظري
سمر:ماعليك منهم وربي قمر..ماشالله
الهنوف:اي وربي اشكالكم تجنن خصوصا لا مشيتم جنب بعضكم..
شذا:ههههههههه وربي جننت خلود ع بال مالقيت لي فستان يعجبني
رهف:حتى جمجووووم صجتني انا وسمر ندور لها ع شي مناسب
جمانه:انا كرهت روحااات السوق واللفه فيه... عشان كذى وصيت البنــآآت..

رن موبايل دانه:هلا لميس....انتوا عند الباب؟؟...اها اووووك...باي
قفلت ولفت عالبنـــآت...:بنات وصلت فرح...بس لميس تقول اطلعوا او تغطوا لان بدر وماجد بيدخلون معاها
آلاء:وليه انشالله؟؟
دانه:مدري تقول عشان يساعدونهاآآ وفيه اغراض معاهم..
خلود:طيب يلا بسرعه...
الهنوف:بنات خلونا نلبس عباياتنا ونروح بالمدخل نستقبلهم..
آلاء:اي كذآ حماس
سمر:انا بروح اجيب عباياتنا
حلا: بجي معاك..
راحوا سمر وحلا يجيبون العبايات...لبسوا البنات ووقفوا بالمدخل
دخلت لميس...ووبعدها لفت ع اخوانها وهي تأشر لهم يدخلوون..
البنات اول ما دخلت فرح:كلولولولولووووووووووووووووش...
بـــدر ماسك بيدهاآآ ويســعدهآآ...وماجد ورآآه شآآيل بعض أغرآآآضهاآآ..
لميس تناظر اخونهاآآ ومبتسمه..
بـــــدر...يناظر فرح بإبتسامه:ماشالله ياعرووس كل هذآآ عشآآنك...
القــــــآآآعه كانت ترج بالموسيقى البنــــآآآت يزغرطون ويصفقووون..
فرح دخلت الغرفه...وبعدهــآ لف ماجد على لميس:شغلي لنا شي نردح عليه
وروحي نادي امي وخالاتي خل نسلم عليهم ونطلع

لميس:اوكي...
شغلـــت اغنيه وارسل اسيل وريماس ينادون خالاتهاآآ..
جوا الحريم....وهاتك رقص ودجه..
بــدر ماكان يرقص...بس واقف جنب فرح ويعلق ع ماجد..
وماجد متحمممممس...ماسك يد امه ويررررقص..
والبنات من برآآ يشجعووون..
داآآنه كانت تناظره ومبتســـــمه....وبخآآطره تدعي ربي يجمعها فيه قريب...
مرام تناظر بدر ومبتسمه لأنه فرحان....تتمنى له الخير...تبيه يعيش مرتاح ومبسوط وهالإبتسامه ما تفارقه..
سمعت آلاء تهمس لسمر:مـــآشاللله يجننون عيال خالي محمد
سمر ترد عليهاآآ:إي وخصوصآ بدر وهو مبتسم...تغير كثير هالبدر ماكان كذآ
انقهررررررت وهي تسمع كلامهم عنه...اي الغيره عملت عمايلهآآ..
"انا اللي غيرررته...انا اللي طلعته من اللي كان فيه...!!...أنــــآآ...والمشكله الحين موو قادره اطلع نفس.."
خلصت الأغنيه...وباركوا لأختهم وسلموا عليهآآ...وبعــــدهآآ لميس قالت للبنات يروحون من الطريق عشان اخوانها يطلعون
طلع ماجد بعد ما قز دانه..وبعــده طلع بــــدر...كان ماشي ويناظر الأرض..
فجــأه لف...حس بعين ترآآقبه ولف...
اي عيـــــونهآآ...يعرفها عدل هالعيون...
عيــــون مـــرآآم...بنظرتها الباهته..
ابتسم لهــآ وكانه يقول لهـــآآ.."صبرك علي..!!.."
حست بكهربه تسري بجسمها وهي تشوفه يناظرهآآ...
وبعدها يبتسم...
شافت بعيونه شي...بس مافهمتــه...
قرت بعيونه جمله...بس مافهمتهآآ..
بالنهــــــــــــــآيه ابتسمـــت وكأنهاآآ تتحدآآه...كــانها تقول.." انسى اني ارجــع.."



عنــــــــــــــد الرجـــــآل..
عبود شاف اخوانه جايين من بعيــد راح لهم...:توكم تجووون؟؟...ليه تأخرتم؟؟
بــدر:والله عبال مالمينا اغراض اختك..وطلعت من المشغل ع طول جينا هنآآ
ماجد:الوالد سأل عننآ؟؟
عبود:لا ما ســأل...بس اتوقع انه يدور عليكم
بـــدر: طيب يلا نروح له قبل يعصب عليناآآ
بعد 3 سآعات..جا وقت الزفـــــــه..
انزفت فرح والأنظــــآآر عليهاآآ فعلاآآ كان شكلها ملفت..
برقتهاآآ...بنعومتهآآ...بمكيآآجهآآ الهادي ونظرتهآآ الحالمه...وإبتسامتها الجذآآبه
من جد شكلهاآآ غييييير...
وصلت للكوشه وجلست...رقصوا البنات وهيصوا شوي وبعـــدهآآ جا وقت دخول الرجــآآل


عنـــــد الشباب...
فيصل:لا سوري ما ابي احد يدخل وياي كفايه ابوي وعمي
عبود:هههههههآآي مب بكيفك كلنا بنجي وياك
فيصل بخوف:منو كلكم؟؟
عبود:انا وماجد وبدر..وراكان وفارس
فيصل:وليه انشالله حرس وطني؟؟..وبعدين ماجد وبدر سلموا عليها وشوله يدخلون
ماجد:وربي بدخل عناد فيك
فيصل:لعن ابو ابليسك..وش مسويلكم انا
بدر:هههههههههههههه والله محد قال لك تصير عريس هههههه
فيصل:يعني عشاني عريس تتملعنون فيني
سلطان: خلك تجرب اللي جربته ..!!
مهند:هههههه وانا عالأبواب
عادل:لا الحمد لله...انا بريح دماغي وبستريح
نواف:شباب قولوا آآمين..
الكل:آآآآمين
نواف:جعل هالسنه ماتدور إلا كلكم متزوجين ياآآرب
الكل من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
فارس جا:وشو اللي آآآمين..!!
فهد:هذا نواف يدعي ان هالسه ماتدور إلأا وكلنا متزوجين
فارس:ليه ناويين ع انفسكم انتوا؟؟
خالد:طيب واللي متزوج؟؟
فهد:عادي الشرع محلل اربع
خالد:إي والله جبتهاآآ
عادل طلعت عيونه:وشفيها اختي مب ماليه عينك؟!!
خالد بإستهبال:اوه اوه نسينا ان للمدام اخو هناآآ...سوري...نمزح
عادل:احسن لك انك تمزح...لأصكك الحين
خالد ويغمز له: ادري اني ولد خالتك و حبيبك ومايهون عليك
عادل:لا ويبوني اتزوج بعد...ما انهبلوا إلا بعد ما تزوجوا
محمد:ههههههههههههههههه لا بالله صدقت وخصوصا بعض نااااس(ويناظر سلطآآن)
سلطان:بعض ناس اللي موعاجبينك كلها شهر وبيصيرون ابو
ماجد:هههههههىاااي وش دخل
سلطان ويحك راسه:مدري
الكل:هههههههههههههههههههههههه
قطع عليهم صوت موبايل فيصل يرن..
الشباب بدوا يعلقون
محمد:ميييين المداااام؟؟
عبود:اكيد الهيئه طالبينه
فارس:هههههههاااااي..شوفوا وجهه كنه داخل لجنة اختبار
فيصل ابتسم بهدوء ورد بصوت عالي عشان ينتبهون: هلا بندر..
الشباب كلهم:هههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:والله انكم حاله تعليقات وحش وآخرها بندر
باسل:والله الخبل بندر له وحشه
نواف:ولا فراسوووه الثــآآني..8 شهور مو شايفينه..
فهد:إي وربي له وحححححشه
شوي إلا ابو عبد الله ينادي ع ماجد...
ماجد من بعيد:هلاآآ...
ابوعبدالله بعصبيه:تعال بسرعه
خالد:جاك الموت ياتارك الصلاه
ماجد:شباب...دعواتكم..
فهد:هههههههههه وربي يخوف خالي لما يعصب
بدر:اكتشفت ان ماجد نسخته الثــآآنيه
محمد:اي وربي بهذي صادق...خصوصا لا عصب
عبود بإبتسامه وهو يتذكر هبالهم قبل يتزوج: هالولد خطير بكل حالاته..


بمــكآآن ثآآآني...
فيصل يكلم بندر:يبارك بعمرك وعقبالك
بندر:والله بودي اكون ويآآك بس انت عارف..يلعن اومها دراسه
فيصل:يلا نعوضهاآآ بزوااجك انشالله
بندر تضايق..:انشالله..ماقال لك الوالد متى ناوي
فيصل: حسب اللي اعرفه وحسب اتفاقه مع عمي..ان زواجك اول ماترجع من السفر..
بندر:يعني بعد شهرين..
فيصل: اي..
بندر ويبي يغير الموضوع:إلا ما قلت لي...شفتهاآآ ولا باقي
فيصل:هههههه لا شوي وبدخل عندهاآآ
بندر:خلك ثقيل هاآآ...لا اوصيك
فيصل:افااا عليك...دعواتك بس
بندر:هههههه بالتوفيق...
فيصل:يلا يلا هذا هم ينادوني
بندر:هههههههه هد اعصابك...يلا فمان الله
فيصل بسرعه:باي

عبـــود:يلا فيصل...صجوناآآ من ساعتين يدقون
فيصل:ملزمين تدخلو انتم يالثلاثي المرح؟؟
ماجد:اي والثلاثي المرح يافالح تراك مناسبهم
فيصل:ونعم فيكم كلكم
بدر:ونعم باصلك...
عبود:اقول قدامي انت وياه ولا يكثر..
فيصل:طيب خبروا عمي لايعصب عليكم الحين
ماجد:بيعصب لو مامشيت لانهم صاروا داخل وانت هنا تسولف مع هالفيس
فيصل ومنفعل:اموت واعرف منو مسلطكم علي اليوم..!!
ومشى..
ماجد وعبود وبدر:ههههههههههههههههههههههههههه
وراحوا وراه..


دخــــــلوا الرجـــآل
ابوفيصل وابو عبدالله وابو سلطان
وراهم فيصل...
بعدهم فارس وعبود
وآخر شي بدر وماجد..

الشباب كل واحد يقول الزود عندي..
تعلقت فيهم انظآر البنات..
فارس بعيونه الناعسه الجذابه
عبود بجسمه المشدود ورزته
ماجد بملامحه الرايقه
بدر بإبتسامته اللعوب..اللي تحسسك ان هالإنسان يخفي بداخله كثير..

سلموا ع فرح وباركوا لهاآآ...وبعدهاآآ راحوا لشيخه وباركوا لهاآآ
ماجد وهو يسلم ع جدته: هلا هلا بشيخة الحلوين
فارس يدقه:اقول لا تتطنز عالوالده
عبود: وش هالزين وش هالحلا
فارس بقلة حيله:هه جا الثاني
بدر:يعني ماتعرفهم؟؟..
عبود:شباب شباب...شوفوا فيصل وشلون منشكح..
بــدر:هههههااااي وش منشكح هذي
عبود:ههههههه يعني منبسط بزياده
فارس:عريس وش بغيت يعني
شيخه:بدل ماتتطنزون عالولد مسيكين شوفوا اعماركم..وفكروا بأنفسكم وتزوجوا خلكم تعقلون
فارس تنرفز يدري انها تقصده لف عليها وبإبتسامه مغتصبه:الله يهديك يالغاليه...قريب انشالله
شيخه:إييييييه..من يومي اسمع قريب ولا شفت شي..
عبود:اي والله صادقه يمه..وهالولد بالذات(وياشر ع فارس) لا تصدقينه...اكبر شلاخ بالرياض كلهاآآ
ماجد يكمل:وترا يمه امس هو قايل لي ما يفكر يتزوج..يمه ترا ولدك هذا راعي بنات وحكي..وطقطقه
شيخه بزعل:والله اني داريه ماهوب رافض لله في الله..دريت ان وراه بلا...ما اقول غير الله
يعنني ويصبرني على مابلاني
استغربوا سكوت فارس..لفوا لقوه حاط يده ع خصره ويدق برجله عالارض..
بدر ويناظر اخوانه:الشرده شباب...حطوا ارجولكم..
عبود وعينه ع فارس ويسوي نفسه خايف:انا بروح لمرتي....سلااااام
ماجد:وانا بعد بروح لمرتي...آآآآآ...قصدي....امي
فارس:هه هذا الل راعي بنات وطقطقه..
بدر:ههههههههههه والله طحت من عين امك
فارس ومعصب:كله من اخوانك المهبل..الحين تجلس زعلانه علي شهر
بدر:هههههههه لا ماتسويها شيوووخ...انت دلووعهآآ
فارس: دلوع بعينك...قسم ان ما تأدبت انت واخوانك لأاكون لاعن خير خيرك انت وياهم
بدر:ههههههههه هد اعصابك طيب...ترى البنات انظارهم عليك
فارس ويلتفت حواليه:هاه؟؟
بدر:ههههههاااااي...شفت انهم صادقين..!!
قال وهو يشوف نظرات فارس:انا استأذن...سلاااام..
ومشى قبل يجيه كم كلمه من فارس


عنــــــد الرجــــــــآآآل..
فهــد...والله قهــــر..بي ندخل
نواف:اسمعوا شباب وش رايكم...نسوي اكشن
محمد:وشوا اكشنك..
نواف:فيه باب خلفي تدخل منه العروس...يطلع عالدور الثاني...
نطلع هناك ونقز
باسل:يلللللعن اوم الافكار الجهنميه
محمد:بس خوفي ننكشف
نواف:ياخي انت ماتنفع لهالحركات...آآآخ بس وينه بندر..!!
محمد:مالت عليك....قدااااام بس
فهـــد:هههههههه يلاآآآ
مشوا ووصلوا عند الباب الخلفي..
فهد:والله ياخوفي...احس خالد انتبه لنا وحنا نتسحب..
نواف:لا تقــول..!!
فهد:مدري بس حسيت
محمد:اقول فهيدان
فهد:هلا
محمد:تكفى...لاتحس مره ثانيه
باسل:خخخخخخخ خايف ابوحميد
محمد:انا مو خايف إلا من المهبل بدر وماجد لو رجعوا مالقونا قسم يفضحوناآ
نواف:إي والله بهذي صادق
فهد وراح يجرب يشوف الباب مفتوح ولا لا
حط يده وضغط عالمقبض وانفتح..طالع الشباب بإبتسامة خبث وابتسم

كلهم ابتسموا...ودخلوا وهم متحمسيييين..
طــــلعوا الدرررج...ولقوا صاله كبييييره بس مبين انها فاضيه وتفتح عليها عدة غرف..
وكان بالصاله مكان كبير..
الشباب واقفين بنص الصاله..
محمد شاف باب مرررره كبير...
راح للباب وفتحه وهو يقول...: شباب وش هناآآ؟؟؟

وكــــــــــــــــــــآآآآآنت الصدمـــــــــــــــــــــه...
طلعت عيونه وهو يشوف الناس كلها تحته...
الشباب توهم ينتبهون...شافوا محمد ولفوا بسرعه
نواف:يــــــآآخبل.....!!
راحوا بسرعه وقفلوا الباب..
فهــــد: لا والله انفضحناآآ..
محمد:ماكنت ادري..!!
باسل بعصبيه:طيب أقلها عطناآآ خبر..!!
فهد بخوف:تتوقعون شافوناآآ.؟؟
نواف بتوتر:مدري والله ..بس قسم اني خايف


عنـــــد البنات...
آلاء بصدمه:بنات شفتم اللي انا شفته؟؟
خلود:وربي كانه محمد اخوي
لميس:اي من جد...ووراه كان فيه ناس
مرام بخبث:منووو تتوقعوون؟؟
رهف: اكيد المهبل شباب العائله الكريمه
سمر:بس شلون دخلوا
الهنوف جت: بنات مو كان هذاك الباب انفتح؟؟
خلود:إلا...وربي فشله من النااااس
لميس:زين ان ابوي واعمامي طلعوا من قبل ولاكان الحين صارت سالفه
حلا:بنات وش رايكم نطلع نشوف منو؟؟
البنات:يلا..


عنــــد الشباب..
محمد:يلا شباب قبل احد ينتبه لناآآ..
نواف وهو يتجه للدرج بسرعه:يلا يلا....لا والله والقز
فهــد:لحظه انتظروووا...جاني شد عضل
واف لف عليه:مو وقتــــك..!!
فهد عصب:وهو بكيفي..!!
باسل:خلا ص انت وهوو..
جوا بينزلون الدرج...إلا البنات طالعين...
رجعوا بسرعه ومو عارفين وين يروحون...
راحوا لاول غرفه فتحوهآ ودخلواآآ

البنات..طلعوا..

سمر:يؤ وينهم؟؟
خلود:مداهم يروحون؟؟
آلاء:خسآآآآره كان بودي اعرف منووو؟؟
لميس:اكيد مو اخوني لان اخوني طلعوا ورا ابوي
آلاء:معناها اخواني معاهم
خلود:واكييييد هذا اللي كان قريب محمد اخوي
حلا بإحراج:وباسل كان معاهم

الشباب في الغرفه بهمس: رحنا فيهاآآ
سمر:يلا يلا بنات خل ننزل...فرح لحالهاآآ
البنات يلا..

محمد:اووووه...الحمد لله....يلا شبــــآآآآب بسررررعه
نواف: لحظه خل نساعد فهووود
باسل:والله اننا متهزئين متهزئين
فهد:اقول ساعدوني وخلونا نطلع من هالمكان..قال شنو قال نقز..
وجيهم مب وجيه قز...
نواف:إلا قول انت وامثالك مب راعين اكشن...قدامي بس

رجعوا وهم يلعنون الساعه اللي فكروا يدخلون فيهآآ

عنـــــــــــــــــد الرجآآل..
ابوسلطان يكلم سلطان:وينهم اخوآنك؟؟
سلطان: اكيد برآ
ابوسلطان:محمدووه مب موجود وين راح...؟؟
سلطان:يبه الله يهداك يعني وي بيروح
خالد يهمس له:الظاهر دخلوا داخل
سلطان ببلاهه:يبهخالد يقول انهم داخل
اابوسلطان:هاه؟؟....وش يسوون داخل؟؟
ابوعبدالله:منو اللي داخل؟؟
خالد:هههههههه خالي الله يهداك يعني وش بيوديهم داخل
ابوعبدالله:انا مدري متى بيعقلون هالمهبل...وش مدخلهم عند بنات خلق الله..
ابوسلطان لف ع سلطان:لا شفت اخوك تصرف معاه لأني لو شفته لو أذبحه مايكفيني
ابوعبدالله: اخبر هالحركات مايسويها إلا ماجدوووه...بس الظاهر الكل خربانين..ياخسارة تربيتنا والله
بعد ماراحوا ابوسلطان وابو عبدالله
عادل:سلطانوووه يالخبــل..وش سوييييت..!!
سلطان ومفهي: والله مدري..!!
خالد:لعن ابو ابليسك وربي بينغسل شراعهم..
مهند:هههههههه يستاهلون...خلهم يمكن يبطلون هبالهم
ماجد: وهالمهبل داخلين بدون مايبلغوني..!!
عبود: صادق ابوي يوم يقول مايسويها إلا ماجدوه
ماجد ومنقهر من كلام ابوه:اهاهاها...ياشينك ياخي..!!
عبود:وقسم انك تجنن لا انقهرت...
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد ابتسم غصب عنه:انا اجنن بكل حالاتي..

جوا المهبل ع قولة ماجد...
لف عليهم بعصبيه: كذا تسوونهاآ بدون..!!
نواف:اسكت...ماتدري وش سوى هالخبل..(وياشر ع محمد)
محمد:احترم نفسك...انا وش يدريني
نواف ومنفعل:فضحتنآآ قدام خل الله وتقول وش يدريك...!!!!
عبود:وش مسوي بعد..
نواف حكالهم عن حركة محمد..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند:ههههههاااي وربي انك اخو سلطان..
خالد:وشفيهم كلهم مفهيين
محمد:ياخي انا ذبحني الفضول شفت الباب مزخرف وحلو قلت اكيد ماوراه إلا حلوو
عادل: حلو هاااا..هههههههههههه...واهم شي شفت الحلووو
محمد:والله من الرعب حسيت الارض تدور..يعني انالو مستعد من قبل كان عدلت وضعي
نواف معصب:وانت هذا اللي هامك..!!!...وربي يا امي لو يوصلها خبر ماتعدي هالسالفه ع خير
سلطان:والله قويه الحركه الله يكون بعونكم ع غسلة الشراع
الكل:ههههههههههههههههههههههههه

انتهى الزوآآج......وكلن راح لبيته......
طبعا محمد وباسل جتهم غسلة شراع محترمه
ونفس الشي فهد ونواف...
بس يهونون ع انفسهم بقول.."مافي شي بلاش.."


بعــــــد الزوآآج...

سلطان وجمانه راجعين بالسيــآآره النقــــآش حاد بينهم..
سلطان بعصبيه: كم مره قايل لك..لما اكون انتظرك بالسياره ماتتأخرين..!!
انا داق عليك قبل عشر دقايق عشان ما اضطر انتظرك كل هالمده..
وحضرتك داقتها حنك مع فلانه وعلانه وانا بالسياره كأني سواق عنك مو زوجك

جمانه ومتنرفزه:قلت لك...الهنوف كانت تحاكيني تسال عن شغلات تخص تجهيز خلود
سلطان بصراخ:وماتقدرين تقولين لهاآآآ اني برا انتظرك؟؟...مايمديكم تاجلون الحكي لبعدين..!!
ولا عادي انا عساني لا رجعت المهم انتي تحكين مع الهنوف وغيرهآآ
جمانه:سلطان انت ليه معصب هالقد..خلاص تأخرت كم دقيقه ...يعني وش صار؟؟
سلطان:وش صاااار؟؟...الحين داق عليك من اول..وقايل لك تجهزي لأاني تعبان حدي وابي ارجع البيت بسرعه
وموصي عليك..وآخرتها لاطعتني برآ 10 دقايق...!!
جمانه:انا طلعت اكثر من مره بس ماشفت سيارتك..!!
سلطان:وانا مو قايل لك لا طلعتي خبريني؟؟
جمانه:خلاااااص....ياخي ماتحس انك مكبر السالفه ومسوي هوشه من لا شي
سلطان وصلت معاه قال وهو يوقف عند بيتهم:انا مووو مجنني إلا برودك هذاآ...دايم احر ماعندي ابرد ماعندك..!!
انا مدري متى تهتمين..وتصيرين سنعه زي بقية الزوجات
جمانه وهي تفت باب السياره وتستعد تنزل:تدري متى؟؟.. لا صرت مثل بقية الازوآآج
ونزلت..
تنررررفزز..اكره ما على الرجال انك تحسسينه انه مقصر...
نزل بسرررعه ولحقهاآى وهي تدخل البيت...مسكهاآآ من كتفهاآآ بدفآآشه ولفهآآ له بقوه..
وبحده: أنا لمــآ احــآآكيك ما تردين..!!..تبلعين لسانك وما اسمع لك حس...فاهمه؟؟؟
تركهآآ وطلع..
ركب سيارته ومشى بسرعه جنونيه..
رمت نفسها ع كنب الصاله وجلست تبكي..
راحت تبدل ملابسها وتغسل مكياجهآآ ودموعها ماجفت...
مايمديها تحس بالرحاه والإستقرار معاه إلا يرجعون يتهاوشون..
بعد مابدلت جت بتناآم...حست بألم فضيع بظهرهاآآ وجنبهاآآ...
صرخت من قلب....حاولت تتحمل بس ماقدرت...
أكيــــد هذي آلام الولاده....
قامت تبكي وتصرخ...
خذت موبايلها بعد مجهووود...ودقت ع سلطاآآن..
كان بسيارته وشاف رقمهاآآ...مارد..
شافها تدق للمره الثانيه رد بعصبيه: خييير..!!
جمانه وهي تقاوم الالم ومن بين دموعهاآآ: ســ..لط..آن ..الحق عـ..لي..
سلطان وتغيرت نبرة صوته وتحولت لخوف:جمانه شفيــك..!!
جمانه:بسـ...ــرعه...الظـ..آهـ...ر..راح...أو..لـ..د
سلطان:اوك اوك...يلا جاي بسرعه..معليش حياتوو تحملي على ما اجيك
قفل وهو يحس بتوتر...زاد ع سرعته ويبي يوصل لهاآآ بسرعه....
"وربي ياجمانه...لو صار لك شي ما اسامح نفسي..."
ضرب عالدركسون بقهرر....شلون نسى انهآآ حامل وممكن تتأذى
نبرة صوتها المتألمه ترن بإذنه..
وصل لبيتهم في وقت قيآآسي..
أنصدم لما شآآفهآآ تتألم..اخذها بعدا لبسهآ عبايتها وركبها بالسياره وعالمستشفى
وهم بالطريق كانت تتأوه وتتألم...
سلطان وهو يضغط على يدها بحنان: جمانه..تكفين...سامحيني...
قال ودموعه ع وشك تخونه وهو يحس بطعنه مع كل آه تطلع منهآآ: وربي نسميه رائد مثل ماتبين...بس تكفين قومي لي بالسلامه..
وبعدها قال الجمله اللي صدمت جمانه: بس أمانه ....لا تخليني...
قالت من بين آلامهآ: سلطان...والله مسامحتك...بس بسرعه...تكفى..


بعـــــد سآآآآآعه...
كان واقف بالممر بعــــد ما بلغ امه بجمانه..
كان محتاس ومايدري وش يسوي..
شاف مهند وامه جايين من آخر ...
مهند راح لسلطــآن بإبتسامه:عالبركه يا أبووو عبود
سلطان بإبتسامة تعب ومبين بوجهه القلق:يبارك بعمرك
ام مهند بفرحه: الله يقومهاآآ بالسلامه
سلطان لف على خالته:خالتي...جنبها وظهرها كانوا يعورونها اخاف يصير لها شي
ام مهند بإبتسامه:انشالله مافيهاآآ إلا العافيه..وشي طبيعي تتألم كذآى
سلطان ومتوتر: بس ياخالتي تأخر كثير
مهند ويربت ع كتف سلطان:هونها وتهووون...انت هد اعصابك بس..
سلطان تنهد...وهو يحس بخووووووف من انه يفقدهاآآ
لفوا على صوت الممرضه وهي تخرج..
راح لها بسرعه ولهفه:كيفها جمانه بخير؟؟
الممرضه:مبروك...!!.هازا مدام فيه يزيب ولد سيم سيم بابا..
سلطان بعصبيه:وش دخلني بالولد..جمانه بخير..!!
الممرضه وانفجعت:اي هازا مدام كويس...كولو تمام
سلطان تنفس براحه:الحمد لله يارب..ألف حمد وشكر لك يـــآآآرب..
لف على مهند وضمه بقوه وهو يصرخ:اخييييييررررآآآ صررررت ابووووووو
ام مهند: مبروك ياولدي ماجاك
سلطان ويسلم على خالته والفرحه بعيونه: يبارك بعمرك خالتي وعقبال ماتشوفين عيال مهند يارب
ام مهند وتناظر ولدهاآآ:ربي يسمع منك
جات ام سلطان ومعاها محمد..:هاااا بشروا ولدت جمانه؟؟
سلطان يناظرهاآآ وبعيونه لمعه:يمه ولدك صار ابووووو.....تعرفين شلون يعني صار ابوو
محمد:ههههااااي يعني انا صرت عم...والله حررررركاااااات
سلطان: يلا خل نروح نتطمن عليــهآآ


شهـــــــــــــــــرين مرت ع ابطــــــــــــــآآآل رويـــتنآآآ...
أشيـــــآآآء كثــــير تغيرت بهالشهرين..

بدر تقدم لمرام رسمي...وشافهآآ...واتفقوا يكون زواجهم بعــــــد سنــــــه..
ونفس الشي ماجد ودااانه...زواجهم بنفس يوم زواج بدر ومرام.. بعد سنـــه

عهـــــود بدأ الندم ع تسرعها بقرارهآآ يتسلل لداخلهاآآ لكنهاآآ تحاول تطنش هالإحساس
لما تتذكر تحدي فرآآس لهأآآ...بدات تستعد لموعد ملكتهاآآ ع مهنـــــد..
فراس مازال يكــــآآآبر ومايبي يعترف بإن فراق عهود متعــــــبه...ومع كل يوم يمر ويقترب موعد ملكتها من مهند
اللي بتكون بعــــــد زواج بندر وخلود بأسبووع..يحس بخنقه تزيد..
خلود وبندر....وضعه متأأأزم عالآآآآخر....بندر تغير كثير...
قسى قلبه كثير...وتغيرت معاملته لخلود..
تجيه لحظات ضعف ويحس انه مشتاااااق لهاآآ ويبي يعتذر لهآآ
بس ع طول يتذكر العذاب اللي عاشه ويحلف بدل المره ألف...
يخليهاآآآ تذوووق اضعــآآف
إحســـــآس غريب مايدري شسببه...
واللي مجننه...التغير المفااااجئ بمشاعره تجاه عبيــــــر...
يحس بلحظات انه يبي يشوفها...واحيانا يحس انه محتاااج لهاآآ..
مع انه يكرههآآ بس...الموضوع خارج عن إرادته لما تكون الشغلــــه..."سحر"

محمد ولميس.....كل مالهم يبعدون زيـــــآآده...العلآآآقه بينهم بدأت تصير شبه معدومه
فهــــد وسمر....مازال فهد يحاول ومصر ياخذ سمر...ومازالت سمر ترفض اي شخص يتقدم لهاآآ
نواف ورهف..قلوبهم متعلقه ببعض...ينتظروووون القدر يجمعهم على امل ان فهد وسمر يجتمعون
وينحل الوضع

جمانه وسلطان استقرت حياتهم بعـــــد المولود الجديد اللي دخل بالعآئله
وشذا وخالد فرحـــآآآنين بجية البنوووته اللي كانوا ينتظرووونهآآ من 9 شهوور

هذي بإختصار احوال ابطالنا خلال هالشهرين

اليــــــــــــــــــــــوم...هو يـــــوم وصووول بنــــدر للسعــــــوديــــــه...
كمل درآآسته...وبيرجع...
يحس بفرحه غريبه...بس لايزآآل...يحس بضيقه لما يتذكر خلود...موقادر يفسر سببهآآ..
مشاعر متضاربه....شوووووووق لشوفتهاآآ...وكره لطـــآآريهآآ
السحر اللي عملته عبير لبندر بدا يسري مفعوله ويأثر ع مشاعره تجاه خلود...

رآآح لبيت عمه بو سلطـــآن بعد ماعرف من فيصل اخوه انهم متجمعين هناآآك
لأان عمه مسوي عزيمه بمناسبة المولودين اللي دخلوا بالعيله...
ولد سطان وبنت خالد....

محــــد يدري بوصول بندر للسعوديــــــه...
وقف قدام الفيلا وهو يحس...بنفس المشاعر المتضآآربه...
وده يشوووووووووووووووفهآآآآآ....مشتآآآآآق لها كثيــــر...

بس اكيـــــــــــــد انها متضايقه من تصرفاته بالشهرين الاخير...
وخصوصا انه قطع مكالماااتهم فجاه وبدون سبب...


دآآخل الفيـــلآآآ...
بمجلـــس الرجــــــآآل....

عــــــادل:يلا ...المتزوجين يقومون الحين واللي على وشك...جلستنا جلسة عزابيه
مهند:وش تقصد باللي على وشك..
عادل:والله اللي ع راسه بطحى يحسس عليهاآآ
فيصل:ليه وشفيهم المتزوجين...مو عاجبينك يا استااذ؟؟
عادل:لا يعني صايرين عاقلين وكذآآ فصعب نستهبل قدامكم..ما احب النظرات اللي ترمقوني فيهآآ
ماجد:هههااااي عجبتني ترمقوني...بس مسالة انهم عاقلين اسمحلي بهذي غلطآآن
بدر:حركات الولد عربي فصحى هو مع فيسه.. بس معك حق العقل بديره وهم بديره
سلطان لف على خالد:مو كنهم يحشونا وحنا ساكتين
خالد:إلا والله ملاحظ بس ساكت ابي اشوف نهايتها ويآآهم
عبود:هيا قمنا عليه ذا ابو 4 عيون
فيصل:ههههههاااااي اوما 4 عيووون ..حللللللوه عجبتني
سلطان:يلاآآ

قبــل يقومون...قطع عليهم صوت يعرفونه كلهم زين وفقدوه كثيـــر..
الســــــلاآآآآم عليكم....
الكل ويناظرونه مصدوميـــن..:وعليكــــم السلام..
ابتسم لهم بإبتسامته المعروفـــه...
وبدأ يسلم على اعمامه وعلى ابــــوه...وبعدهاآ عالشبــــآآب
سلم على سلطــآآن:مبرووووك يابو رآئد..يعني مشتك ع كيفها وسميته رائد
سلطان: يبارك بعمرك...ههههههه حريم...عاد وش نقول
سلم على خالد:مبروك ابو مي...تتربى بعزك..
خالد:يبارك بعمرك ...تسلم يالغالي والحمد لله ع سلامتك
بندر وهو يشوف فيصل اخوه:يسلمك ربي
راح لفيصل وضمه بقوووووووه...:مبرووووك ياعريييس...هااا كيفك مع الزواج
فيصل:فل الفل...عقباااااالك
بنــدر تنهــد وبتعب:عقبالي؟؟....آآآخ يافيصل خلها على ربك
فيصل خاف على اخوه...قرب منه وضغط على كتفه:بندر شصاير؟؟
بندر بخنقه:بعدين بحكيلك كل شي..!!
فيصل هز راسه بإستسلام:اوووك

سلم على بقية الشبــــآآب...
وبعدهاآآ جلس معاهم ويحس انه بعــآآلم...كان مرررره مررررهق..
سفر....تفكيـــر ذابحه..هذا غير قلة نومه بالفتره الاخيره
شــآفه سلطــآن وأشر لمحمد..
محمد فهم...قرب من سلطان وهمس له:قم ياشيخ ..ولا ماتبي تشوف مرتك..؟؟
ابتسم بندر بتعب:إلا أكيــــد...
وقف وراح ورا محمد..
طلعوا برآآ وراحوا للحديقه الخلفيه..
محمد قبل لا يرجع المجلس:انت مخبرهآآ انك جاي؟؟
بندر بإحراج:لا اكنت...امم...ابي اسويها مفاجاه
محمد:اهااا اوووك...بجيبهاآ على غفله....
رفع موبايله ودق عليهآآ..:هلا خلود...تعاليلي بسرررررعه ابيك بالباب الخلفي..لاتتاخرين...باي
بعــد ماراح محمد...سند جسمه المرهق على الجدآآر..والباب على يمينه..
ينتــظرهآآ تــطلـــع...
يحس بضيقــــه...كل ما اقتربت خلود من المكان تزيد ضيقته..
مشتــــآآآآق لهـــآآ...بس مايبي يشووفهاآآ..
شلوووون تجي هذي..!!.....شلوووون..
هذا اللي كان مجننه..

طلــعت خـــــلود...وقفت عند الباب...
لفت يمين ويســـآآر ماشافت احد...
رجعت تناظر وهي تدقق بالشخــص..اللي ماتشوف إلا ظهره وهو يروح جهة المجلس الخارجي
خفق قلبهآآ...من ورآآ كـــآنه بنــدر...
لا وش يجيب بندر...أكيد لو انه جا عالأقل اهله يكون عندهم خبر..!!
رجعت تدق على محمد..
رد محمد:اكيد بتهزئيني عشان ماخبرتك انه هناك..بس والله هووو قال لي
خلود سكتت شوي بتفكير:منو تقصد؟؟
محمد:منو بعد...عريس الغفله اللي كنتي معه من شوي..!!
خلود:اهاا..تقصد بندر
محمد:وشو اهاا...لا صدق مفهيه...يحق لك..ماتنلامين...ههههههههه
خلود بضيقه:محمد باي
محمد ومستغرب:باي..
دخــل بنــــدر المجلــس...
ليـــــه؟؟....ليه مشى قبل مايشوفهآآ؟؟...موو كان مشتااق لهآآ؟؟
ليه هالإحساس يجتاااحه...
ليه لما يحس انها بتقرب منه ...يصير يبي بعدهاآآ
ولما يبعد عنهاآآ يذبحه شوقه وولهه عليهآآ..
يحس راسه بينفجر من التفكير..
شافه فيصل وهو يدخل المجلس..
ملامحه متغيره كثير..
راح له وبخوف:بندر فيك شي؟؟
بندر ناظر اخوه وبتعب واضح بصوته:تعبان شوي
فيصل:طيب تبي اوديك البيت؟؟
بندر:لا...بس كلم احد يجيب لي مفتاح سيارتي...هو عند خلود
فيصل:وليه ماتكلمها انت وتقولها بنفسك..!!
بندر:ما اقدر
فيصل:ليه؟؟
بندر:فيصل....اقولك ما اقدر..!!
فيصل ومو فاهم:خلاص انا بكلم فرح واقولهاآ
دق فيصل على فرح وخبرهآآ...
خلود بعد مادخلت..راحت للميس وعيونها مغرقه دموع ناظرت لميس ثواني وبعدها..
جـــآ....بندر جا يالميس..!!
لميس:شفتييييه؟؟
خلود هزت راسها وهي تمسح دمعتهاآآ
لميس:تكلمتوو؟؟
خلود:لا....ما يبي يحاكيني...مايبي حتى يشوفني....انا اعرف بندر
تغير كثير وصار موبندر
لميس:خوخه لا تقولين كذآآ الله يهداك..يمكن يبي يسويلك مفاجأه
خلود بالم:مفاجأه؟؟...اتوقع اللي صار بالشهور اللي فاتت أكبر مفآجأه يالميس..
قطع عليهم صوت فرح..:خوخه...فيصل توه مكلمني يقول بندر يبي مفتاح سيارته بيروح يرتاح
وعالطاري...الحمد لله على سلامته
خلود وصوتها رايح:الله يسلمك الحين برسله له..
ناظرت لميس..وطلعت غرفتهاآآ خذت المفتاآح وعطته رىكان يوصله لبندر..
بندر اخذ المفتاآآح وركب سيارته وراح لبيتهم ودخل بنومه عمييييقه..


خـــــــــــلود بإنفعــــآل:لميــــس خلاص اتركيني...لاتقعدين تبررين له...انا ماضريته عشان يعمل فيني كذآ
سالفه لما تركته تفاهمنآآ عليهـــآآآ وهو بنفسه قفل عالموضوع بحكم انه اكتفى..
لميس بقلة حيله: اوووك انتي هدي الحين وصدقيني كل شي راح يبين بالأيام الجايه
خلود: لميس..انا تعبت...لو بيظل على هالحل...صدقيني مستحيـــل اكمل معاآآآآه...
راح اطلب اننا ننفصل وكل واحد بطريق...انا بكره بحاكيه وراح نتفآآهم
لميس: خلود لا تستعجلين خوفي تندمين
خلود:انا لو بندم ندمت عالأيام اللي فرحت فيها لأني انا وهو اجتمعنآآ..صدقيني يالميس..
أصعب فتره عشتهآآ بحيــآآتي كانت بعد ما اجتمعنآآ..بس كل شي وله نهــــــآآآيه ونهاية هالمسخره قربت..

نهـــــــــــــــــــــــــآآآآآآآية البـــــــــــــــآآرت..


الجــــــــــــــــزء الثـــــلاآآآثـــون والأخيـــــر









~ الفــــــــــصـــــل الأول~

"يومي قدرت ابتسم قال الزمن\\هيـــن\\~...!!.."




"عجزت لاالقى للهجر منك تفسير...!!..."




صحى من نومته بــــدري..
فتح عيونه بكسل..جلس وهو يتذكر احدآث امس...تنهد..
وبعدهاآ قام اخذ له شاور وبدل ملابسه ..
طلع من غرفته بهــــدوء..
الكــــل نايمين إلا هو لأانه نايم بدري..
فتح باب الفيلا وطلع..
ابتسم برآآحه وهو يشم هوا السعوديـه..
واتسعت ابتسامته وهو يشوف شكل السماء بالصبآآح...الشمس على وشك تشرق..
يحب منظر شروق الشمس كثير...
ماصار يراقبه إلا بعد ماخبرته خلود بإحساسها لما تراقب منظر شروق الشمس..
سرح بعيييييييد وهو يتذكر كلامهاآآ..

خلود:بندر...شتحس وانت تراقب منظر الشروق؟؟
بندر:هههههههه وش هالسؤال الغريب
خلود بإحراج:هههههه مدري بس ابعرف يعني تحس نفس اللي احسه؟؟
بندر:امممممم ماعمري فكرت اراقب المنظر بالعاده احب وقت الغروب..مو الشروق
خلود:اهاااا...طيب بكرآ بقومك بدري عشان تشوفه..
بندر:الللله تقوميني عشان اشوفه..!!
خلود:هههههه اي بقومك...صدقني بتتغير اشياء كثير لما تشوفه
بندر:شلون يعني؟؟..انتي وش يغير عندك؟؟
خلود: كثير مرات اجلس مواصله بس عشان اشوف هالمنظر...صدقني بندر احيان تصير مواقف احس اني اكره هالحيــآآه
واحس انها بدون الوان..بس منظر الشروق دايم يثبت لي العكس...ويثبت لأي شخص يراقبه..إن الضيق والشده اكيد بعدهآآ فرج
....ومصير الدمعه تصير بسمه..والظلام مهما طال...مصير الشمس بتشرق...
بندر:الله علييييييك....يافديت الرومانسيه انا...وربي كلامك شعر خوختي
خلود وتوردت خدودهاآآ: ياربييييي...ليه تحرجني؟؟
بندر:ههههههههههه وش اسوي وربي اتكلم من جد..
خلود:تسلم
بندر:ولا يهمك خوختي...لعيونك بكرآآ اقوم بس عشان اشوف هالمنظر..



ابتـــــــــــــسم...
جلس يرآآقب المنظــــر ويحس بشووووووووووقه لهاآآ يزدآآآآد..
وده يشوفهاآآ...وده يلمس برد يدينهاآآ...اشتاق لنظرتهآآ..
ولصوتهآآ...لدمعتهاآآ لما تضعف...اشتااااق يلمممممهآآ...
5 شهـور موووو هينه...
تنهد بضيقه..."اكيد شايله بخاطرهآآ مني..!!..."
ركب سياآآرته...وقبل يشغلهاآآ انتبه للتغيير اللي فيهآآ..
استنشق ريحتهاآآ بقوووه....ريحة عطر خلووود..
انخنق وهو يشم ريحة عطرهآآ بهالمكــآآن...محتاااااااج لهآآآ
مبين ع سيارته نظيفه ومبين ان خلود كانت تهتم فيها بغيـآبه..
شلون مالاحظ ولا انتبه امس..؟؟
فتح موبايله وارسل لهأ مسج..
[صباح الخير]
من بدري أنا آسف على ازعاجكـ ..
ولهت أقـول لمزونكـ تـرى قاع الغـلا قفره .
وإذا ودكـ تحس شلـون أنا بالحـيل محتاجــكـ !
أبي تحبس نفــس صــدركـ وحس بحااجة الزفــره

فتحت عيونهآآ بكســـل على رنة المسج...
رجعت تغمضهم ونور شاشة موبايلها يزعجهآآ..
قرات المسج بدون استيعاب
ورمت راسها بتعب على مخدتهآآ وموبايلهآآ بيدهآآ


لااازم يقاوم التغير المفاجئ بمشااعره
لازم يضغط ع نفسه شوي وما يحسس خلود بأي شي
والأهم لازم يعدل وضعه معاها..
زواجهم بعـــد اسبوعين..ولو ضلوا كذا ما راح يتفقووون..
ابتسم وبداخله إصرار انه مايسمح لأي شي يعكر عليه حياته مع حبيبته اللي انتظرها من زمان..
هذا حلمه الوردي...ولازم مايخربه بتوافه وتقلبات لمشاعره مالها اي مبرر
اليوم بيروح لها..
بيشوفهاآآ..
وبيلمهآآ لحضنه..
وبيعتذر منهاآآ ويطيب خاطرهآآ
إي...هي خـــــــــــــلوود..
مو مثل اي بشر بهالكون..

دق على محمد...مايرد..
وماجد نفس الشي..
جرب يدق على نوآآف...
نواف:هلآآآ وغلآآآ صبـــآآح الورود..
بندر ابتسم:هلابك زووود...صباح الشووووق
نواف:هههههههههه قسم لو احد جنبي يشك اني اكلم خويتي
بندر:هههههههه يحق لك متعود
نواف:حرررااام عليك بطلنا من زمان
بندر:المهم شخبارك؟؟
نواف:بخير وانت؟؟..كيفك بعد السفر والغربه؟؟
بندر:ماشي الحال..إلا انت وينك ؟؟...غريبه للحين مانمت
نواف:والله مواصل من امس..طالع ويا الشباب والحين برجع البيت افطر هناآآك
تخاويني؟؟
بندر:اوووك يلا اقابلك بس مسافة الطريق
نواف:اوك انتظرك ..ودق ع بدر خبره ولا مر عليه حتى هو مانام
بندر:وليه انشالله وشفيكم؟؟
نواف:مدري هو وش فيه...مقفله معاه..
بندر:انا اخليه يروق هو مع خشته..يلا سلااام
نواف:فمان الله

قفل ودق على بدر..:الوووو..هلا بدروووه...شخبارك؟؟...وش هالصوت اعوذ بالله.....اقول خل عنك حركات البنات وتعال خل نفطر بيت عمتي بدور
..اي نواف تو داق علي....يلا ننتظرك...سي يوو...ههههه اوك ولا يهمك..فمان الله..


بعــــــد ربــع ســآعه...
بندر واقف عند بيت عمته..
نزل من سيآرته وهو ماوده ينزل..
كون انه لما يركبها يحس بوجود خلود جنبه شي يخليه مايبي يتركهآآ
دق الجرس وفتحت الخدامه..
دخلته المجلس وخبرته ان نواف شوي وبيجي..
بعد 5 دقايق دخل نواف:هلااااااا بندروووه
بندر وهو يسلم عليه:هلا بك زووود..شخبارك
نواف:بخير ربي يسلمك
بندر:جعله دايم يارب
نواف:تسلم فديتك...كلمت بدر؟؟
بندر:اي وخبرته يجي الحين تلقاه على وصول..
قطع عليهم صوت بدر يدخل المجلس:خلاص وصلت..
نواف لف عليه:الناس تسلم ....تقول احم...اي حاجه يا استاذ كاسبر...
بدر ابتسم بتعب:اوما كاسبر..!!
نواف:إي اسم الله علينا مدري كيف دخلت ماحسينا فيك
بندر: سكنهم في مساكنهم..هههههههههه
بدر بإبتسامه:لايكثر انت وهو...
ولف على نواف..:وانت قوم شوف لنا شي ناكله..انا جوعااان ابي افطر واروح انخمد
نواف:على هالخشم ولا يهمك..!!


فطــروا الشبــآآب..وبعدهــآآ نواف دخل ينام
وبــدر مشى..
وبندر دق ع محمد..زوازعجه لحد ما رد..
محمد بصوت كله نوم: الوو
بندر:يافديت الالوو ياناس ع هالصبح
محمد بإبتسامه:ماتبطل حركاتك يالدب...
قال وهو يناظر ساعته:وش مصحيك بهالوقت
بندر بضحكه:هههه والله قبل 3 ساعات قايم مب الحين..فطرت ببيت عمتي وقلت بمرك
ياخي محد فاضيلي ع هالصبح كل العالم نايمه..
محمد:ويعني مافي غيري؟؟
بندر:لا...مافي مثلك
محمد:ههههه الله يرجك..طيب يلا عشان هالكلمه لعيونك نقووم..
بندر:يلا ان جاي بالطريق..بشوف المدام إذا انها قايمه وبمرك..
محمد اوكي..
قفل محمد وهو يحس بإرهااق يحس انه ماشبع نووووم..
رفع موبايله ودق ع خلود..
ردت ع طول..:هلا محمد
محمد:قايمه؟؟
خلود:اي مواصله
محمد:يؤ ليه.؟؟...كل هذا تفكير بعريس الغفله؟؟
خلود:هههههههه لا مو كذا...بس مو جايني نوم
محمد:ههههه طيب..عموما بندر جاي بالطريق..ويبي يشوفك هو مع خشته..
يالله صباح خير..تجهزي..اوكي
خلود وناويه تفاتحه بالموضوع:انشالله..

قفل ورجع ينااااااااااااااااااام..."دام مرته موجوده انا شخصني.."

قفلت وجلست ع طرف سريرهاآ مو حاسه برجولهاآآ...
تحس بإنها مو قادره توقف..
تخونها شجاعتها لما تجي بتتكلم..
بس هذي حياااه...ومصير...ولازم يتفقون ع قرآآر..
وقفت ومشت لدولابهاآ بتدور لها ع شي تلبسه..
ياهي مشتاااااااااااااااااااااااقتله قد الدنيآآ..
تحس ودها تشووووفه..
ابتسمت بألم...ياترى لو اتفقوا ينفصلون شلون بتقدر تكمل بدونه..
صعب انها تكمل معاه...والأصعب انها تتركه..
تنهدت وبدأت تجرب لبس مناسب..


بعـــد نص ساعه..
بنــدر واقف عند باب الفيلا..
كلم الحارس يفتح له البوابه..
دخل وهو يرفع موبايله ويدق ع محمد..
رد محمد بصوت كله نووم:الوو
بندر انصدم:ياخبل..!!..ماقمت؟؟
محمد:ياخي خلود قايمه وش تبي فيني
بندر عصب:خلود بتطلع وياي؟؟؟؟؟
محمد: ياخي خذها محد بيقولك شي
بندر:محمدووووه قسم ان ماقمت الحين لأطلع عندك بغرفتك واتصرف بطريقتي
محمد وهو عارف حركات بندر:لا تكفى خل طريقتك ع جنب..الحين بنزل..
بندر:عشر دقايق حد اقصى وانت هنا
محمد:بالله ما تحس نفسك مدير وانت جالس تحاكيني بهالاسلوب وكأني طالب عندك؟؟
بندر:ههههههه اقول انزل وانت ساكت
محمد:انشالله..غمض وفتح تلقاني عندك
بندر:طيب...يلا باي
محمد:باي


مشى بندر للحديق الخلفيـه...تذكر حركته امس مع خلود وضاق صدره..
بدون مايحس بنفسه..طلع موبايله ودق عليهآآآ
ردت بفرح:هلا وغلا حبيبي...يافديت صوووووتك
بندر بإبتسامه:وحشتيني
استغرب من نفسه شلون طلعت منه هالكلمه
عبير:وانت اكثر حبيبي...تدري اني بكرآآ جايه السعوديه؟؟
بندر راحت ابتسامته:ليه؟؟
عبير:اممممممم انت تدري اني ما احبها ...بس وربي جايه عشانك..مشتاااقتلك..
جلست فوق راس ابوي لحد ماوافق اننا نجي اسبوع ونرررجع..وطبعا اكيد لازم اشوفك
بندر بنفسه.."اي هين بس": اكيد قلبووو
عبير:بندر..؟؟
بندر عينه عالمسبح وهو يحس انه يكلم خلود:عيونه
عبير:تحبني..؟؟
بندر كان يبي يقول."تخسين احبك.. بس طلعت من لسانه: اموت فيك..
بيجن...يحس انه مو متحكم بنفسه
يحس انه مووو هو اللي يتكلم..
كل لكمه تطلع منه غصب ولا إراديه..
صحى من تفكير ع صوتهاآ:حبيبي وين رحت
بندر بضيقه:عبير بعدين اكلمك..!!
عبير: شفيك حبيبي؟؟
بندر:عبير..قلت بعدين اكلمك..
عبير:اوكي..
بندر:باي
وقفل حتى قبل يسمعها ترد عليه

تنهـــــد بضيقه...مستغرب من نفسه..
شلون دق عليها وخلود معاه بنفس المكان..
ليه ماحس بنفسه وهو يدق عليهآآ..
من جد راح يتجنن..
يتصرف تصرفات مو قادر يفسرهآآ..
رفع موبايله للمره الثانيه بس هالمره دق على سامي..
وقبل يرد..
ماحس بنفسه إلا هو بالمسبح..
اخذ نفس وهو يطلع راسه من المويه..
سمع ضحكه يعرفها زين..
تنرررررفز.."اكيد هذا الخبل محمد.."
مرر يدينه ع وجه يبعد قطرات المويه عن عيونه..
ناظر محمد وهي موصله معاه وبصراخ:انت ماتعرف تصبح..!!!!
محمد:ههههههههاااااااي..والله داخل جووووو انت مع فيسك..
مدري شلون ماحسيت فيني...قلت يلا دامك واقف قدام المسبح خلك تاخذ شاور..
ريحتك شمها من بعد مترين
بندر:انا اللي ريحتي من بعد مترين؟؟...ياحيوان انا ماخذ شاور اليوم الصبح ..
بس انت الظاهر لك سنتين ما اخذت..
وبإبتسامة خبث:شرايك تجي وياي؟؟
محمد ببراءه والله؟؟
بندر:ايه يلا دامك طيحتني ادخل معاي عشان اسامحك
محمد اوكي..
رمى نفسه في المويه بقووووه..
بندر راح له بسرعه ومسك راسه ودخله بالمويه
ومحمد يقاوم ويبي يطلع
بندر بكل قوته ماسك راسه ومدخله بالمويه

بعد شوي شال يدينه وراح بعيد بيهرب عن محمد
محمد رفع راسه وهو يشهق...
قال وهو يلقط انفاسه وشياطين الدنيا كلها قدام عيونه:يـــــآآآخبــــل..!!...تضحك علي.؟؟..بزر انا؟؟
طلع من المسبح وهو يكمل:بس الشرهه مب عليك..علي انا اللي قايم من عز نومي عشآآنك..!!
بندر وهو يشوفه متجه لداخل:ههههههههه ابوو حمييد تعاااال ليكون زعلت..!!
محمد: ماينشره عليك...دامك على وجه زواج ماينشره عليك
بندر:ههههههههههاااااااااااي
محمد من داخل: ضحكت بلا ضروس ياخبل
راح لداخل وهو معصب وبندر فاطس ضحك
ضحك بهدوء وهو بداخل المسبح..


"مـــــا انت على خبري تغيرت بالحيل
ماهوب قوول الناس شوف عيني "

كانت ترآآقبه من غرفتهــآآ..من جد تعشقه من قلبهآآ
اسمه محفور بالصميم..تحب تراقبه وهو مايدري
تحب تشوفه يتصرف بعيد عن تصرفاته معاها اللي ماتتفسر
استغربت كثير لما صحت وقرأت المسج بتركيز..
ياترى ليه هالإنسان متناقض...تصرفاته غير وكلامه غير..
هي لازم تحط حد لكل هذا..
صحت من تفكيرهاآآ ع صوت ضحك بندر..ابتسمت وهي تشوفه يضحك بهستيريه
وبعدها رجع يضحك بهدوء..
حست الجو بارد...خافت عليه..
اخذت كم منشفه ونزلت فيهم بسررررعه..
طــلعت من الباب الخلفي وبيدهاآآ المناشف..
ما انتبه لهــآآآ...كـــان لا يزال بالمويه...و سرحــآن بعيد لدرجة انه ما انتبه لهــآآ
"ياترى بشنو يفكر؟؟..من شوي كان يضحك ومستانس..والحين يبين انه شايل هموم..متعمق بالتفكير وكأن باله منشغل..."
همست بصوتهاآآ الناعم:صبــآح الورد..
خفق قلبه...لف بسرعه....وشــآآفهـــآآ..
صوتها يتسلل لدآآخله بسلاسه...يأثر بقلبه بهدوووء..
نبرة صوتها بالرغم من رقتهاآآ..إلا انها تزلزل كل ذره بكيانه..
ابتسم لهــآآ وطلعت غمازاته رد بنفس هدوءهاآ:صباح الحب
عينه بعينهاآآ...عيونهم فيها لمعة الشووووق..
5 شهوووور موو هينه على اثنينهم..
بنفس النبره قالت:اطلع من المويه برد عليك..
بندر وهو يطلع"يالبى اللي يخافون علي.."..
طلع وناظر بمنظره..
جسمه يقطر مويه من كل اتجاه..
قميصه ماسك ع جلده ومبين جسمه
شعره نازل على عيونه مع المويه..
وكل شي فيه غرقــآآآآن

ضحك بهدوء ع شكله..
وبعدهــآآ راح لها ووقف قدامهآآ..همس لهاآ وابتسامته تروح:كيفك دلوعتي؟؟
ردت وتحس ان الكلمات يالله تطلع منها: عـــآيشه
قلبهاآآ تحسه بيخرج من صدرهآ..وكانها للمره الاولى تشوف بندر قدامهاآآ
مدت له المنشفه بيدينها المرتجفه..
حس بضيقه وهو قريب منهاآآ ضيقه تخخخخنقه..
بس ماحاول يبين لهــآ...اغتصب ابتسامه واخذ منها المناشف وهو يقول بصدق:وحشتيني
بهدوء وبخنقه بدون ماتناظره: وانت بعد
بعدما اخذها منها حط وحده ع راسه ورجع لها الثانيه..
وبدأ يفك ازرار القميص..
خلود توردت خدودهاآ وهي تشوفه يفك ازرار قميصه..
وصارت تحاول تنشغل بأي حاجه..
لفت جهة المسبح وصارت تناظر انعكاس الفيلا بالمسبح..ولون السماء الصافي..
حس فيهآآ..وابتسم ابتسامه هاديه..
شال عنه القميص وهو ناوي يحرجهآآ..
نـــآويه تخليني بالبرد كذا؟؟
لفت غصب عنها وهي ناسيه شكله...
وتفاجأت بإن القميص صار معفوس بيده..
مدت يدهاآآ بالمنشفه الثانيه وهي ميته احراج..
اخذها وحطهآآ ع جسمه ومد لها بقميصه..:عطيه الخدامه تنشفه..عشان البسه..
خلود بسرعه وتبي تهرب:بجيب لك من ملابس محمد..!!...اجلس بالشمس حتى اجيك..ماراح اتأخر..
خذت منه القميص ودخلت بسرعه وهي تلعن الساعه اللي طلعت فيهآآ..
تحس بجسمها حاااار من الفشيله..
ابتسمت وراحت غرفة محمد...استأذنت منه واخذت لبس كامل لبندر..ونزلت..

جبــــت لك الـ................
ماكملت كلامهآآ...لانها ما لقتــه..!!
استغربت..
وين ممكن يكون راح..
بنــــدر؟؟...بندر؟؟...
قالتها وهي تدور عالفيلا..
دخلت بالصالون ماحصلت احد..
طلعت وشافت مكان سيارته مو موجوده..
عرفت انه مشى..
تنهـــدت بقوووه..
حست نفسهــآ مخنـــــوقه..
ودها تبرر له...ودها مايطيح من عينهاآآ...ماتبيه يصير صغير بنظرهآآ
الأهم من هذا كله...انها تبي تفسيييييير..
قررت تدق عليه وتواآآجهه..
رفعت موبايلها وهي تمسح دمعتهاآآ بقوه..
شاف رقمهاآآ..تنهد...مايدري شبيقول لهاآآ...لأنه من الاساس مايدري ليه طلع..
رد بصوت فيه ضيقه..:هلا خلود
خلود بصوت مهزوز: وينك..طلعت بعطيك الملابس ماحصلتك
بندر بنبره حزن:تسلمين يالغلآآ...خلاص انا راجع بيتنا وببدل هناآآك..
خلود:بندر..
بندر وبصوته اللهفه:عيــــون بندر
خلود ومتجاهلته: بندر....لازم انا وانت نتكلم....بقي اسبوعين ع زواجناآآ..وفيه كلام لازم نتكلم فيه اليوم
دبر لك اي طريقه نتكلم فيهــآآ..
بندر ويدري شتقصد:ضروري اليوم؟؟
خلود:اي لازم اليوم
بندر:اليوم مابقدر امرك البيت...نقدر نحكي بالموبايل؟؟
خلود وودها تنهي الموضوع:اوك مو مشكله..متى؟؟
بندر:اي وقت عادي...شرايك بالليل؟؟
خلود:اووك بالليل...توصي شي؟؟
بندر ومستغرب نبرة صوتها الغريبه: لا تسلمين
خلود بحده:يلا باي
بندر قبل يقول باي سمع..طوط...طوط...طــوط
قفلت..
شفيهــآ خلود...معقوله لاحظت؟؟
اي اكيد بتلاحظ...تصرفي مااااله داعي..
ضرب عالدركسون وهو يقول..:طيب غصـــب عني..!!....غصب عني...!!
مسك موبايله بيدق على عبير...بس بلحظة تغلب على إحساسه تجاهها وقفل موبايله..


"صحيح اني أموت بـ صمت
وانا أمثّل على قلبك..
وأموت أكثر إذا حاولت
اتجاهل دفا قربك..
أحاول أخفي الدمعة
وأحبسها وسط عيني..
وأضحك.. وأنا من داخل
شعوري يحترق فيني..
وأصّور لك هناي بدنيا
انت مو مهم فيها..
وأبيّن لك باني حيل
مرتاحة.. وأنا فيها..
يا ليتك تدري وعارف
بإني أحترق فيها..
أنا تغيرت صدقني.."


صحت من نومتهآآ ع صوت موبايلهآآ...
ردت بدون ما تشوف الرقم..بصوت كله نووم:الووو
خافت وهي تسمع صرآخه وهو منفعل: انتي شتبين توصلين له؟؟...ابي افهم..!!...مرام تلعبين بأعصابي انتي؟؟
مرام تأففت بمزاج مو رايق:يالله صبــآآح خير
بدر بتعب:مرام...انا تعبت من جد...انا من لما قرات مسجك امس مو قادر انام...للحين مواصل...وللحين ابي استوعب
انتي من جدك رحتي حق عمي وخبرتيه انك ماتبيني مره ثآآنيه؟؟
مرام:اي قلت له
بدر ومتنرفز من برودهآآ:وشنو رد عليك؟؟
مرام تنهدت وهي تتذكر رد ابوهاآ..وبصوت مخنوق:قال بتاخذينه غصب عنك...يعني بتزوجك مجبوره..!!
بدر عصب:مرام..!!...هو سؤال ما ابي غيره...انتي باقي تحبيني..؟؟
انهزت من سؤاله...وانصدمت من انفعاله وهو يسال...والاهم انصدمت انه يسالها ومبين انه مايدري شنو اجابة السؤال..
بدر لما شافها تاخرت..:مرام جاوبيني...إذا لا...صدقيني بنحل الموضوع بهداوه بيننا وماله داعي هالحركات..
إذا انتي جالسه تسوين كذا عشان ننتهي خبريني...ماله داعي تلفين وتدورين..!!!!!
وعشان يجبرها تطلع اللي بخاطرهآآ قال بطريقه استفزازيه: وإذا انتي ببالك شخص معين وتبين تتهورين معاه..صدقيني ماراح امنعك..!!
ثآآآرت رغم قناع البرود اللي كانت تتصنعه..وطلعت شياطينها مع هالكلمه..او بمعنى اصح...وصلت لدرجة الانفجاآآر...صرخت فيه..
شقصــــد؟؟....اذا انت تفكيرك كذآآ...وتتوقع مني هالأشياء صدقني مشكلتك وعلى فكره ترا مايهمني انت شتقول ولا يهمني الناس شتقول
اللي يهمني انا اعرف منو مرام...واعرف انها ماتسوي هالأشياء...
بكت وهي تقول بقمة ضعفهــآ: بــــدر مرام مو كذآ..
يحس ان لسا بداخلها شي ودامه طلع نصه لازم يطلع النص الثاني وبنفس النبره البارده الإستفزازيه:صح....!!
بس..انتي مو مرام...ومرام الاولى راحت......وببرود اكثر:مو هذا كلامك؟؟
مرام صار تبكي....
بدر مايسمع غير شهقاتها.."اي يامرام...طلعي اللي فيك...خلي اللي بداخلك يطلع...ابيك ترجعين لي...اشتقت لك.."
مرام وهي تمسح دموعهآآ...: لا...مرام ماراحت...مرام اللي تحبك مازالت تحبك...وللحين وهي تشتاق لك...ولهالحظه وهي تفقدك بكل ثانيه
وتتمنى ايامنا ترجع...
بدر بهدوء:ايامنا ماراحت عشان ترجع...هذا حنا مع بعض...مرام....ساعديني...عطيني فرصه...وربي ارجعك مثل اول واحسن
مرام..مو انتي اللي خذتي بيديني وغيرتيني؟؟...مو انتي اللي سويتي اللي محد قدر يسويه؟؟...مو انتي اللي خليتي لي حضور؟؟
مرام...انا بدونك ما اكوووون
مرام بإنكسار وصوت مبحوح:وانا بدونك ما انوجد...انا بدونك مو انسانه...وانا بدونك..بقايا....وربي بقايا يابدر
بدر:مرام...انتي مو بقايا...انت الكون كله بنظري... حياتك اللي تشوفينا اسود ورمادي...انشالله ان ربي احياني وقدرني
أرجع لك الوانهاآآ...بس حطي يدك بيدي وساعديني..
مرام ببحه...: واللي خلق هالكـــون أحــــــــبـــــك
تنهــــد بدر بتعب وهو يرخي جسمه...:اجل انا شقووووول...
غمضت عيونهاآآ وهو غمض عيونه.....اثنينهم زمااااان ماحسوا بهالرااااااحه..
5 دقايق مرت بصمت..وبعدهآآ ماتسمع غير انفاسهم وهم نايمين..
كل واحد بيده موبايله ونااااااايم..



"ابي انــــــــــــــساك
لوكنت النظر للعيـــــــن
صعب اعاشر شخص مايهوى بضمير
ماعرفت اختار والدنيا عبر
اعترف ان الخطا مني كبير؟؟؟.."

مآآشي بالشـــآآآرع...الجو غييييم..
لابس جاكيت رمادي مع كاب شتوي...يدينه بجيوب الجاكيت..
ماشي وعينه بالأرض..
باآآآله مشغــــــوووول...
معقـــــوله..!!...عهود تسويهآآ..
عهود بعد 3 اسابيع بتكون لغيره؟؟
شـــــلووووووون...وكيــــــف....
ليه طاوعهآآ قلبهـــآآآ...
ضرب علبة المشروب الغازي برجله وشاتها عالجدار...
صرخ بقهر: ليـــــــه؟؟؟؟
نزل المطر...
ناظر السمـــــآآء..
تمعن فيهــــآ زين...
قال بخاطره وبعيونه لمعة اصرار..." وربي انتــي لي يــــآآعهــــود.."
اول مره يحس شكثر كانت مأثره بحياته..
ليه الشخص مايعترف بمشاعره إلا بالوقت الضـــآآيع..
اي وقت ضايع..عهود..بتصير لغيره وهو مابيده شي..
بس دامها راضيه وبالها مرتاح.....الله يهنيهـــآآ..
وانا ربي يهنيني....بلقى اللي تشغلني عنهاآآ..
ياكثر اللي قدامي وبينسوني عهود واللي خلفووهآآ..
هذا انا..
غربه..
وحده..
فرآآغ كبير..
تحرر بدون رقابه..
ليه ما احب؟؟
ليه ما ادور ع وحده تستحل مكانها بقلبي...!!
أكيـــد بلقى...مثل ماحبيت عهود اول مره...مو صعب احب غيرها ثاني مره
اي.....بشغل نفسي وبنسآآآهآآ...
"عهود...عسى الأيام والغربه من جروحك تداويني..!!..."

هذا آخر قرار اخذه فرآآس..
مهما كان الشخص مصر ع قراره..ممكن بموقف بسيط تتغير كل الخطط والقرآرات..




خالد:فهــــد انت باقي على افكارك؟؟
فهد:مو انت تحب شذآآ؟؟...مو تزوجتها عن حب؟؟...ليه الحين مستصعبهآآ علي؟؟...ليه ماتحس فيني..!!
خالد:فهد انا وضعي غير...اولا انا سني ياهل اني اتزوج...ثانيآآ والأهم اللي اخذتها تناسبني
بس انت سمر ماتناسبك
فهد:لا تجنني..!!...مو انتم اللي تحددون منو يناسبني..انا عقلي براسي واعرف منو اللي ابيها واللي تناسبني
وبعدين نواف بياخذ رهف وش يمنع اني ىذ اختها الللي اكبر منهاآآ؟؟
خالد:فهيدآآن...انت تبي تحطني بموقف صعب مع مهند....تخيل شكلي وانا اقوله اخوي الصغير يبي اتك اللي اكبر منه بسنتين
فهد وصلت معاه:اش هالمنطق..!!..يعني وشفيهاآآ؟؟...
وبهدوء وصوت حاد:قولتك ياخالد...لو ابوي الله يرحمه لسا عايش بيعترض؟؟
خالد انصدم من كلام فهد....سكت شوي وبتفكير..:ممكن..!!
فهد:ليه مو متأكد؟؟....
وقبل يجاوب خالد:انا اقولك ليه..!!....لانك تعرف ان اللي مصعب الموضوع قناعه براسك انت..ولا ابوي لو انه عايش الله يرحمه
اخذ الموضوع بسلاسه وبدون تعقيد...صدقني ياخالد..جمله وحطها ببالك زين...والله...والله...لو خسرت سمر بسببك..ما اسامحك
طلع من الغرفه وتركه..
اول مافتح الباب حصل ىلاء وحلا قدامه..
سمعوا صراخ اخوانهم وطلعوا يشوفون شالسالفه..
فهــد...ناظرهم وهو متضااايق..
وطلع من البيت..

طلع خالد من الغرفه وجملة فهد تتردد بإذنه...
ناظر آلاء بتعب: قولي حق شذآ يلا...بنمشي..!!
آلاء:انشالله..!!
راحت وخبرت شذآآ..اذ زوجته وبنته ورجع للدمام..
محتاج يفكر بكلام فهد...
ومحتاج يقنع نفسه بكون ان الموضوع عادي..


بنـــفس اليوم بالليل..
خلود تكلم لميس..:لسا علي اشياء كثير...اسبوعين ما احسها تكفي...يبيلي طول هالأسبوعين اسنتر بالاسواق
لميس:اممممممم طيب بكلم البنات وبنساعدك كلنا
خلود:انا من بكرآآ بروح السوق بدررري عشان اقدر اخلص..
لميس:اسمعي انا من رايي...تقسمين الأشياء...تقولين لكل وحده شنو تجيب..
يعني مثلاآ..انا بمسك لك ملابس المناسباآآت يعني تبع الكشخه وكذآآ..
وكل وحده تاخذ الشي اللي تعرف له زين
خلود:والله مالي حل غير كذآ...انا بخبر البنات ونطلع بكرآآ للسوووق..مع بعض
لميس:يارررربي اكره طلعات السوق بسبب هالعيــآآل بيسوون لنا سالفه ويجون كلهم ويانا
خلود:لا مانبي احد...بناخذ باسل وراكان ويكفي
لميس:وقولتك مثلا اخوك سلطان بيسمح لجمانه تطلع وتترك رائد؟؟...ولا حتى البقيه
انا من الحين بقولك...المتزوجات اغسلي يدك منهم..
خلود:ع قولتك...بس لا هنوفه والله يجي منهاآآ
لميس:اي عبود اخوي فديييييته..فديت اخواني كلهم..
خلود بنبرة صوت متغير:اليوم بتكلم مع بندر..
لميس بنفس النبره: الله يقويك...
خلود:لميس دعواتك..!!..مو عارفه شلون بقدر..اخاف تخونني شجاعتي
لميس:لا انا اعرف انتي قدهآآ وبتسوينهآآ..
خلود:ربي يسمع منك..
سولفت مع لميس شويآآت واتفقوا ع طلعة السوق اليوم الثــآآني..
قفلت خلود ودقت عالبنات وخبرتهم..


دخلت غرفة اختهآآ بإبتسامه..:هاي ياعررروس
عهود بضيقه:اششش لاتذكريني

راحت ابتسامتها وجلست جنب عهود: عهود..!!...إذا انتي مو قد اللي بتسوينه من الحين انسحبي
ولا تظلمين احد معاك عشان تحدي وهبال
عهود:انا لو مو قد اللي بسويه ما وافقت من البدايه وانتي عارفه شقد انا فكرت بالموضوع والكل شجعني
لكذا انا مو شايله هم..
دانه:وليه بالك منشغل وصدرك ضايق؟؟
عهود بخنقه:مدري
دانه بهمس:مشتاقة له صح
عهود بسرعه:لا....يخسى اشتاق له
دانه:عهود....لاتكابرين كثير..إذا فيه شي..اعترفي فيه قبل يفوت الوقت وتندمين
عهود:كل اللي بعترف فيه..اني نويت انساه..ومتاكده اني بقدر..!!
دانه:عموما ماعليناآآ...براحتك انا نصحتك..المهم خوخه توها داقه تقول الكل بكرآآ بينزلون للسوق..
تعرفين مابقى ع زواج بندر غير اسبوعين..اممممممم يااااي متوووننننسه...احس بندر وخلود مررا لايقين ع بعض
عهود ابتسمت:بقوووووه...الله يوفقه بندر...ما اتخيل انه بيتزوج
دانه: ولا اتخيل انك بتملكين بعد اسبوع
عهود ابتسمت:ياي مرررا احس مو لايق علي..
دانه:والله مهند رجال ويستاهلك..وغير كذا...مملوح..وتغمز لهاآى
عهود ابتسمت بإحراج: يارب يقدرني واحبه وانسى فراس
دانه:صدقيني لو حطيتي ببالك شي بتوصلين له..
عهود: ربي يسمع منك
قطع عليهم صوت الباب يدق...
دانه من بعيد:ميييين؟؟
بندر:انا ياستات الحسن والدلال
عهود ودانه راحوا للباب جررري فحوه ورموا انفسهم بحضن بندر
بندر:هههههههههههههههههه دايم يذبحكم الشووووووق لي
دانه:الله يرجك مررررررررررره واااااحشناآآ
عهود:يارررربي بندر فقققدتك وررربي
بندر:احم ادري ادري...البيت كله مايسوى بدوني
عهود من قلب:بس البيت؟؟...قول العالم كله ما يسوى بدونك
بندر:هههههههههههههه فديتكم والله
دانه:هااا ياعرريس..مستعد؟؟
بندر:اكيييييد..!!..ههااااااي تدرون وش يقول فيصلووه؟؟
دانه:وش يقول؟؟
بندر:يقول بكرآآ باخذك وبنروح نشتريلك تجهيز زواجك..مدري لوهله حسيت اني انا العرووووس
البنات:ههههههههههههههههههههههه
عهود:هههههههههههه سبحااااانه القلوب عند بعضهأآآ حتى خلود بكرآآ رايحه السوق
بندر:وش عرفك؟؟
دانه:هي داقه علي من شوي وخبرتني عشان كلنا ننزل سوا
بندر بضيقه:الله يعينكم...
لف على عهود:وانتي يا استاذه يقولون بتملكين بعدي باسبوع؟؟
عهود وتوردت خدودهاآ:هههههه اي ابشررررك
بندر وماخفى عليه طيف الحزن بوجه اخته:مهند رجال ومايستاهله إلا وحده مثلك..صدقيني ما تحصلين مثله هالايام
وانا متأكد انه بيسعدك
عهود:ربي يسمع منك
بندر:يلا بنات انا طالع توصون شي..ولا ناقصكم شي؟؟
دانه:لا تسلم...فيصل ماكلمك
بندر وهو ينزل من الدرج:إلا قالي انه جاي بيحط مرته هناآآ..وبعــدهآآ بنجتمع حنا والشباب
عهود:وين بتجتمعوون؟؟
بندر: ببيت عمي بوعبد الله
عهود:طيب ليه مانروح كلناآآ هنآآ
بندر من تحت:مين كلكم؟؟
عهود:حنا يالبنات..
بندر:امممممم والله مدري إذا تبون بوديكم..
دانه بسرعه:اي ياريت
بندر:طيب انا عندي شغله بخلصهاآآ خلال نص ساعه..اجهزوا وبنمشي وانا بخبر فيصل يروح هناك ع طول
البنات:اوكي


سمــر:والله مالي خلق..!!
آلاء:الكل رايح هناآآك
سمر:منو الكل؟؟
آلاء:تو لميس مكلمتني تقول انو بنات خالي بوفيصل بيروحون وخلود وهنوفه ومرومه وجمجووم يعني الكل
وانتم بعد تعالوا
سمر:بس امي ماخبرتني بشي
آلاء:انا امي ماراح تجي..ما اتوقع خالاتي بيروحون...كلهم مشغولين يجزووون للمناسبات اللي جايه
سمر:اوووك خلاص بخبر امي وبرد منك خبر
آلاء:اوووك اتفقنا يلا سلام
سمر:باي



بعــــــــــــــد سآآعتين الكل كان مجتمع ببيت ابو عبدالله..

عنــــــــــــــــد البنـــــآآت..
لميس وقفت فوق الكنــــبه..وصرخت:هدووووووووء...
البنات لفوا عليهآآ..
لميس بإستهبال وتسوي نفسهآآ ماسكه مايك..:احم..طبعاآآ بحكم ان بعد اسبوعين عندنا مناسبه عظمى وهي زواج اغلى الغاليين
خلود...على الأستاذ بندر بن عبدالعزيز...
لفت على اخواته:والله اسم اخوكم كووشخه
رجعت لفت جهة البنات:المهم...بنعتبر هيصة اليوم حفلة توديع العزوبيه لخلود...اوكي
البنات : كلولولولولولولولولووووووووووش
خلود ضحكت غصب عنهآآ بالرغم من كل اللي جواتهاآآ
مرام بعد ماصحت من نومتها وتذكرت اللي صار مع بدر قررت تحاول تتغير عشانه
ولما عرفت ان فيه جمعه ببيتهم اصرت انها ماتفوتهاآآ وراحت وهي مرووووقه
سمر جات وعندهآآ امل تسمع من آآلاء شي جديد بخصوص مصيرهاآآ مع فهــد
عهــــود جايه وهي تدري ان هالهيصه يمكن تكووون اخر مره تفرح فيهآآ لانها بعد اقل من شهر
بتكون حكمت على فرحهاآآ بالغعدام..هذا اللي تحس فيه ولكذآآ قررت انها تستااااانس بهاليوم وتتناسى فرآآس ومهند
دانه مستاااانسه بقربهآ من ماجد...ومتونسه اكثر بكونهاآآ ارتبطت فيه حتى لو بكلام وموضوعهم ماتم...
وهذا شي مريحهاآآ وصاير بإتفاق مسبق بينها وبين ماجد..وهم مو مستعجلين...!!

الكل بالرغم من الازمات اللي يعيشوونهاآآ بهالليله بالذات صمموا انهم يرمون كل شي ورا ظهورهم ويستانسون..

ابتسم الكل وهم يسمعووون الوسمي يغني بـ..."العمر لارحت مايسوى.."
وهاآآتك...رررررقص وتشجيييييع...اللي يشوف الفيلآآ من برآآ يحس انها انقلبت مررقص..

الشبــــآآب بالحديقـــه ويلعبــون كورره...وهم بعد متونسين..
فهــد وباسل من زود الحمس اللي عند البنات تركوا اللعب وراحوا عند المدخل ويرررررقصووون
فارس شافهم واشر للشباب..والشباب فطسوا ضحك..
ماجد لما شاف حماس الشباب:شباب تبون نرردح؟؟
بندر:ياريت والله
عبود:اي وربي من تزوجت احس العقل مسيطر علي ومو قادر استهبل
فارس:هذا كله وانت عقلك مسيطر عليك اجل لو انه مفلوت وش بتسوي
عبود:والله ماتدري
مهند:شباب...يلاآآ....وربي انا بعد ابي اردح
ماجد:انا بدخل اجيب اللاب واآخذ السماعات
بدر:ماجدوه لاتنكد عالبنات..إذا هم ماخذين سماعاتك بتلقى سماعاتي بغرفتي..
ماجد:طيب يافالح تفضل معي...ولا ماودك تساعدني...
بدر:سووووري ما ابي ادخل
محمد:انا بجي وياك..
ماجد:كفوووو والله فديتك
سلطان:مب رايح لله في الله...اعرف اخوي...يموووت بالقز
نواف:اخوك هذا انا غاسل يدي منه من ايام زواج فيصل يوم يفضحناآآ
بندر اللي مايدري عن السالفه:ليه وش سوى خبلوووه
نواف:هههههااااااااي عجبتني خبلوووه
بندر بتريقه:اي هذي دلع خبل
فارس:اوما دلع ..ههههههه....ياخي هالخبل محمدوووه صلح بالشباب حرركه ماتنسى
جالهم بعدها غسلة شراع محتررمه من اخواني
بندر:من يومه ابو حميد ورا كل غسلة شرآآع
محمد:ماكنكم جالسين تحشوني..؟؟..ولا انا فاهم غلط؟؟
ماجد وهو يسحبه:لا فاهم غلط تعال بس...
اخذه ودخلوا وهم يتسحبون عشان البنات مايشوفووونهم..
وقفوا عند الباب وبعد ماشبعوا قز..
محمد: كح كح...
ماجد:احممممم احححمممم.. يابنات خدوا طريييييق
محمد:يالله يالله
لميس:خير انشالله وين رايحين
ماجد:حلوه وين رايحين بنروح غرفتي بناخذ اغراض
خلود:وحبكت الاغراض الحين؟؟
محمد:اي لازم الحين
مرام:وشنو هالاغراض اللي تو ماتطلع
ماجد لف على محمد:ياخي ماتلاحظ اننا عطيناهم فيس؟؟
محمد:إلا والله بس ساكت ابي اشوف نهايتها...يلا مشينا؟؟
ماجد:قداآآم..
محمد:يلا..
مشوا ودخلوا من بين البنات وعيونهم بالارض..
والبنات يصرخووون

الهنوف من تحت وهم يسمعونهاآ: طيب يا ماجدووووه وربي اخبر عبود
جمانه:ولا محمد بعد...لو يدري عنك سلطان وربي يذبحك
ماجد:بنقولهم اننا قلنا لكم توخرون من الطريق ورفضتم قمنا دخلناآآ
سمر:يللعن اوووم النصب انت ويآآه
محمد: منكم نستفييييد..انوووواع النصب عندكم يالبنااات
لميس بإبتسامه:لا تجمع
محمد بنفس الإبتسامه:سوري اخت لميس...لكل قاعده شواذ..
ماجد:اقول لايكثر ماتحس انك قاط الفيس عند اختي؟؟
محمد عصب :لا يكثر انت..!!... من صبح ربي تقز ..والحين جاي تتفلسف..


فرح بقهر:ياررربي هذول مدري متى يتعدلون..يعني قبل كانت مقبوله شوي..ماكان عندنا متزوجات
بس الحين كثروا المتزوجات
مرام:ياعييييني...قال متزوجات قال
الهنوف:اي عندنا ازواج يغارون عليناآآ
دانه:ههههههههه لو يغارون ماسمحوا لهالمهبل يدخلون
عهود:والله محمد وماجد لا اجتمعوا مايوقف بوجههم شي
لميس:قال شنو قال يالله يالله...حسسني انهم عصام ومعتز
آلاء:يااااا لبى معتز بس
حلاآآ: وربي لو القى شاب سعودي فيه نص عربجة معتز..مدري وش بيصير فيني
خلود:هههااااي...عشم ابليس بالجنه..مستحييل..حنا هنا ماعندنا إلا اشباه رجال
محمد وهو ينزل من الدرج:اشباه رجال بعينك....نفس اشباه الإناث
مرام :شتقــــصد؟؟
محمد:اللي على راسه بطحــآآ..
لميس لفت عالبنات:مو كنهم مصخوها هالإثنين؟؟
رهف:إلا بقوووه..
سمــر:لا والله استانسنا...راحت السهره وانتم تتناقروون..!!
راحت وشغلت اغنيه ورفعت الصوت عالآآآآآآآآخر..
محمد وماجد اشتغل عندهم مؤشر الإستهبآآل وبدأوا يرقصون..
محمد ماسك سلك السماعه ويرقص فيهآآ
وماجد بيده اللاب ويهز.....

والبنات يناظرونهم منقهرررررررين..
آخر شي لفت لميس على خلود:اسمعي انا بتصرف مع اخوي وانتي تصرفي مع اخوك
خلود:طيب....يلاآآ
بعــــد مجهوووووود قدروا انهم يطلعونهم برآآ..
وكملوا رررقص..


عنـــــد الشباب..
فارس: اسمعوا شباب...انشالله بزواج بندر اخوي فيصل بيجيب فرقه عشان نرررردح...
فنبي نتعلم كل الرقصات الممكنه..
مهند:انا وعادل وماجد علينا نعلمكم الدبكه
نواف:انا وبندر وفهد ومحمد..بنرقص السامباآآ
باسل بإستهبال:انا برقص دوسري
راكان:وانا برقص لكم غررررربي
سلطان بتريقه: انا وعبود وفيصل بنقلد لكم رقص البنات
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
محمد:اتخيل شكلك سلطانوووه
فيصل:تخيل تسويها ويكبر ولدك ونخبره..!!
سلطان:لا ادري فيكم ماتسوونهاآآ
راكان:وليه مانسويهاآآ...بالعكس اكشن..خل ولدك يعرفك على حقيقتك
فارس:هههههههههههههاااااي اتخيل رائد لما نقوله
سلطان:هههههههه يافديته رئووودي خطيب مي
بندر:مسرع ماخطبتوهم
نواف: خلهم يعرفون مصيرهم من الحين
باسل:اي احسن حاجه...عشان الواحد يعرف وين بتكون نهايته..على يد ا مره
فهد:وش تقصد؟؟...يعني نهايتك على يد اختي؟؟
باسل:انا خلاص انتهيت على يد اختك وخلصت
محمد:بس بس يالروووومااانسي
باسل:اتحدى إذا فيه واحد فيكم فيه الجراءه يصرح بمشاعره تجاه وحده كثر صراحتي
مهند:وليه تتحدى؟؟
باسل:لانكم تستصعبونهاآآ...بس انا ماخذ السالفه إيزي
سلطان:طيب عشان تخسر تحديك انا بقولكم...انا واحد احب زوجتي واموت بترابهآآ
باسل:مانبي هالالفظ زوجتي ومدري شنو...قول انا احب فلانه ومستعد اسوي كذا وكذا عشانهآ
سلطان:هههههههههه طيب...انا احب جمانه ومستعد ابيع روحي عشانهاآآ
الشباب:ياهووووووووووووو
فيصل:وانا احب فرح...عندي استعداد ابيع الدنيا كلها عشانها
ماجد:قسم انك كفووو
عبود:وانا احب الهنووووووف ولو يحطون العالم بكفه وهنوفتي بكفه ...اختار الهنوف والعالم بستين حريقه
باسل:ههههااااي ماتحسون انكم كلكم ماخذين راحتكم لأنكم متزوجين؟؟...لا انا اتحدى اللي مو متزوجين..!!
الكل لف عاللي مو متزوجين
نواف:اممممم انا ما احب احد
بدر:ولا انا...انا احب نفسي
ماجد:وانا محدش يحط عينه بعيني بأه
محمد:وانا قلبي خالي
بندر ابتسم بهدوء وبانت غميزاته:طيب...انا اعشق التراب اللي تدوسه خلود...ولو خيروني بين موتي وفراقهاآآ اخترت موتي..
الكل:ياهوووووه...اررررحمنا بس
باسل:وقسم انك اكشخ واحد...ياي عليك كلام مدري كيف تقوله
عبود:بندررر تكفى...اكتب لي هررج زي كذآآ وارسله خل نستفيد منك شوي
فيصل:ههههههه الاقربون اولى بالمعروف
بندر:تخسون انت وياه...محد يسمع هالكلام غيرهآآ...انا قلته هنا بس عشان اثبت للأستاذ باسل اني ماعندي اي مشاكل اني اصرح بمشاعري
باسل بثقه:طيب وربي وربي...شوفوني احلف لكم...ياكل واحد فيكم انه يحب..
او عالاقل فيه وحده تعجبه او يحس انه يميل لهاآآ او تهمه
الشباب كلهم ابتسموا وبعدهآآ:ههههههههههههههههههههههههه
فارس:طيب انا احب..
الكل لف عليه وصاروا يناظرونه بصدمه..
فارس ابتسم وهو يشوف نظراتهم:حرام احب؟؟
بندر:احلف انك تتكلم من جدك..!!
فارس:وربي اني احب وحده..!!
سلطان:ما اصدقك...مستحيل..
فارس وهو يأشر لهم ويبي يهرررب:ههههههههههههه بكيفكم....انا بدخل عند البنات..!!
مهند:تعاال وين رايح...صدقني امتمشي من هنا إلا تقولنا منوو
عادل:اي حبيبي الدنيا فوضى؟؟
فارس:هههههههه لا تتعشمون كثير وربي ما اقول
سلطان:مب بكفيك...الفضول بيذبحني ان ماعرفت منوو
فارس:وش خصني خله يذبحك
محمد ويحرك حواجبه:بخبر امي شيخه ..!!
فارس ابتسم بهدوء:سوها ولاتلومني لو تصرفت معاك بطريقتي بعداهآآ
ماجد:انا بكون وياااه
نواف وبعيونه لمعه:فاااااارس تكفى قول منووو نبي نعرف منو عمتنا الجديده
فارس عصب:عمت عيونك يالخبل...وجع....
ودخل عند البنات وهو معصب
الشباب واقفين مستغربين..
فيصل:ههههههه وشفيه عصب
بندر:ههههههههه يغار..!!
نواف:اوما يغار...طيب وانا صادق تصير عمتي..!!
سلطان:ليت فارس يسمعك للمره الثانيه
فهد:شباب تتوقعون من جده؟؟
باسل:اي...اكيد يتكلم من جد...فارس عمره مايمسح بسالفه مثل كذآآ
مهند بتفكير:طيب منو تتوقعووون؟؟
ماجد:اقول خلوكم من هالفارس وخلونا نردح لي ساعه من جبت سماعاتي وانتم محد طق لي خبر
الشباب:يلاآآ

شبكوا السماعات وبدأو يرقصووووون
باسل انسحب من بينهم بهدوء
وراح ورى الفيلاآآ...دق على خلود وبفمه ابتسامة خبث..
رد خلود من وسط الإزعاج:هلا باسل
باسل :خوخه قولي حق البنات كلهم يفتحون بلوتوثاتهم برسل لكم شغله..!!
خلود:شنوو
باسل:انتم افتحوها وبس..!!
خلود:اوكي..
باسل:سي يووو
خلود:باي
قفلت وراحت خفضت ع صوت الأغنيه ولفت عالبنات..:بنــــــآآت باسل يقول افتحوا بلوتوثاتكم كلكم بيرسل لنا شغله مهم ع قولته
مرام:شنو بيرسل؟؟
خلود:مدري ماقال لي
فارس:لا تطاوعونه هالخبل..الحين يرسل لكم فايروس وانتم ماتدرون
خلود:لا مبين عنده شغله حماااس..وبعدين بسول مايسويهاآآ
البنات:اي من جد..
فتحوووا كلهم بلوتوثآآآتهم..
باسل طلع المقطع اللي سجله وفيه كل كلامه مع الشباب من شوي..
وارسله للكل...

مرام اول وحده وصلهاآآ المقطع..
اول ماوصل شغلته...وساد الصمت المكان..<<اووكشخ..
الكل يسمعون المقطع بصدمه..
فارس اكثر واحد منصدم..ىخر شي توقعه ان باسل يكون سجل كلامهم
ابتم وهو يشوف ردود فعل البنات..
ولما وصلوا لآخر المقطع..
فارس:طيب انا احب..
البنات كلهم هنا صرخوا وناظروا فارس..
لعن باسل بداخله مليووووون مرررره...ما العن من لقافة الشباب إلا لقافة البنات..
وقف بسرعه وهو يقول..:انا استأذن وطلع من المكان قبل ينشبوله البنات..
راح للشباب وحصل باسل بينهم..
قام يأشر له ويهدده انه يخبرهم..
وباسل يأشر له بخوف انوو لا..
فارس:احم شباب
الشباب وتوهم ينتبهون له..
سلطان:هلاآآآآآآآ بروميوو
بدر:هلا بقيس..هلا هلا..
نواف ويبي ينرفزه:هلا بزوج عمتي
فارس لف عليه وعيونه بتطلع:جعلك العمى اللي يفقع عيونك
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
فارس ويناظر باسل بخبث:تدرون وش سوا باسل؟؟
الشباب ويناظرونه :وش سوى؟؟
فارس: سجل اصواتكم من شوي وارسل المقطع للبنات كلهم..
الشباب لفوا على باسل والشرار يتطاير من عيونهم..
وهو حط رجلللللله...وفررررك...

مر هاليوم حلووووو وخفيف عالكل بإستثنــآآآء بــــآآآسل اللي العن خير خيره..

وخلود اللي من انتهت سهرتهم ورجعت لبيتهم وهي منتظره اتصــآآآآل بندر..
كانت على وشك تنام لما سمعة رنة موباآآيلهـــآآ...
حست بسرررررعة نبضآآت قلبهآآ...
وردت قبل تفقد بقايا شجاعتهآآ...:هلا
بندر بلهفه:هلابك يالغلآآ...شخبارك؟؟
خلود:بخير الله يسلمك وانت شخبارك..!!
بندر بعد تنهيده:الحمد لله...واحشتني كثيييير خوختي...سوري ع حركتي اليوم الصبح
ادري ماكان لها داعي..
خلود بضيقه:حصل خير..
بندر:قلتي تبيني بموضوع...بصراحه شغلتي بالي..
خلود:اي...
سكتت ومو عارفه من وين تبدأ..تنهدت وهي تقول:مثل مانت عارف زواجنا بعد اسبوعين..
وقبل هالأسبوعين فيه اشياء كثير لازم تنقال..ومواقف كثير لازم تتفسر...
بندر:فاهم عليك وداري شبتقولين...خلود...بليز لا تكملين...بهالوقت بالذات ما ابي اسمع شي
بهالفتره ما ابي افتح مواضيع راح تتسبب بتوتر في علاقتناآآ...المفروض هالأسبوعين نعيشها بغنتظار اليوم اللي يجمعناآآ
خلود قاطعته:بس انت لازم تعطيني مبرر مقنع لتصرفاتك اللي ماتتفسر..!!
بندر تعبت وانا اطلع لك اعذآآر...حتى طعم الفرح ما اذوقه بسببك..!!..
هو سؤال ابيله إجابه..:لمتــى وانت تبي تنتقم؟؟
انصدم..!!....ينتقم؟؟....خلود فهمت تصرفاته اللاإراديه بإنها انتقام؟؟
معقوله..تحسبه متعمد..!!..
لهالدرجه جرحهاآآ وآذاها؟؟...
انخنق..
سكت شوي يحاول يسترد صوته...قال بعد تنهيد...:خلود...صعب اشرح لك شي...صعب افهمك شي انا نفسي مو فاهمه
بس ابيك تاخذين وعد مني..ان الأيام الجايه بتكون احسن..واني ناوي اتغير وارد مثل اول واحسن..
بس انتي اصبري علي ...تحمليني شوي.. وصدقيني كل شي بيرجع

خلود:مافهمت عليك
بندر:قلت لك صعب افهمك شي انا مو فاهمه...بس وربي انا عند وعدي..ومستحيل اذلك ياخلود
وابيك تتأكدين ...ان فكرة الإنتقام ابعد ماتكون عني..ومابقولك اني مافكرت فيهاآآ بس صدقيني مايطاوعني قلبي اسويهاآآ
خلود ادري انك تحسن كلامي متناقض وماينفهم بس بيجي وقت وبتفهمين كل شي..!!
خلود:ياريت..وبنتظر هالوقت ع احر من الجمر..!!
بندر ويحس بضيقه:طيب اتركك الحين
خلود:اوكي
بندر:دلوعتي؟؟
خلود:بالبيه
بندر: انا محتاج بهالأسبوعين اجلس مع نفسي شوي..وانتي بعد...اكيد بتنشغلين كثير..
لكذا ماراح اجيك ولا راح اشوفك إلا بيوم الزواج ..والمكالمــاآت راح نوقفهآآ لحد هذاك اليوم
خلود:اووووك..
بندر:يلا يالغلآآ...انتبهي لنفسك وموعدنا بعد اسبوعين
خلود وتوردت خدودهاآ:اوك وانت بعد خل بالك من نفسك
بندر:انشالله..فمان الله
خلود:فمان الكريم

بكــــذآآ انتهت مكالمة بندر وخلود...اللي كانت آآآخر مكآلمه لهم قبل الزوآآآج..

مرت اسبـــــــوعين سريـــــعه..
بهالأسبوعين الكل كان منشغل بالتجهيز لزواج بندر وخلود..
فرآآآآس قدر يتغلب على الأحاسيس اللي تجتااحه تجاه عهود...وبدا يشغل نفسه بغيرهآآ
بيوم زواج بندر حجز ع رحله للسعوديه...وبيحضر الزواج ويرجع..!!
بندر...علاقته بعبير يوم عن يوم تقوى بشكل عجز يفسره..
ويوم عن يوم يحس بضيق بقرب موعد زوااجه
خلود...انشغلت بالتجهيز وروحات السوق عشان تكمل بقية اغراضهآآ
والبنات ساعدوها بهالنقطه كثير..


اليــــــــــــــــــــــــــــــوم..."يوم زواج بنــــــدر وخـــــــلود..."

"لحظه..بسَ شّوٍيِّ...\بآخذ ليِّ~..{ شّهيِّق
وٍديِّ آفضفض مآ دآم آنيِّ سَهرٍت
آلبلآ مآهوٍ لأنيِّ مسَتضيِّق
آلبلآ فيِّنيِّ فرٍح وٍلكـَن مآشّعرٍت
كـَنت نآوٍيِّ مآضيِّق وٍمآ آضيِّق
كـَنت نآوٍيِّ
....كـَنت\ لكـَن مآ قدرٍت..~"




بندر يحــــآآول يلغي عبير من حيــــآته ويكون لخلود وبس..
انقلاااب بمشآآآعره..
يحس بضيقه تخنقه...بالرغم من انه يحاول يفرح ويتسمتع بهاللحظــآآت
خلود عندهآآ امل انها هاليوم بتشوف بندر غيررر عن الأيام اللي فاتت..
كلامه بآخر مكالمه عطاها امل وخلاها تتفآئل كثــير..
هاليوم هو اللي انتظرته من زمان..وهاليوم هو اليوم اللي حلمت فيه من بداية حبهاآ لبندر
إحساها ماينوصف بهاليـــــوم..
توتر...شووووق...خوف...ربكه....فرررح...تفاؤل...ومشا عر مختلطه..ماتتفسر

الســـــآآعه 9 بالليل.....الكل متواجدين بأفخم قآآعات الريــــآآض..
ينتظرون وصول المعــــــآزيم..


عنـــــــد الرجـــــــآآل..
فيصل يهمس لبندر:شفيــــك...مانمت زين؟؟
بندر:إلا نايم..
فيصل:وشفيه وجهك؟؟...
بندر بحده:مافيني شي..!!
فيصل:طيب ابتسم عالأقل..
بندر:ما أقدر..!!
فيصل:ليه؟؟
بندر لف على فيصل وبصوت مخنوووق: فيصل....انا...تعبآآآآآن
فيصل خاف على اخوه:شفيك..بندر خوفتني..من اليوم احس انك مو طبيعي ..وشفيك..!!
بندر:تكفى طلعني من هالمكــآآن..!!
فيصل بخوف واضح:اوك..يلا تعال وياي..
بندر مشى ورا فيصل ..
شافهم سلطان وهم يطلعون:على وين ياعريس..!!
فيصل بإبتسامه:عندنا مشوار بسيط..
سلطان ابتسم:بالتوفيق..!!
فيصل:هههههههههههه تلومه متوتر الولد
سلطاآن:ههههههه مجررب لا تخاف..
فيصل:هههههههههههه يلا حاول تغطي علينا ماراح نتأخر
سلطان:بس كذا؟؟..ابشرر..
فيصل:تسلم ياولد العم..
اخذ بندر وراحوا سيارته..

ركب فيصل وركب بندر..
دقيقتين مرت بصمت...قطعهاآآ تنهيـــدة بندر..
فيصل لف على اخوه:بندر...وربي روعتني..قولي وشفيك..!!
بندر:فيصل....احس اني ما ابي اشوفهآآ...احس اني مخنووق...متضايق..
قربهاآآ يخنقني...مو قادر اتحمله...الضيقه بتذبحني..موقادر حتى اتصنع الفرح
فيصل بصدمه:وليه؟؟
بندر:مــآآ ادري....وربي ما ادري
فيصل:انت ما تحب خلود؟؟
بندر بسرعه: أعشقـــــهآآآ يافيصل..
فيصل:طيب شالمشكله.؟؟
بندر: فيصل....انا مســحــــور..!!
صدمـــــــــــه....آآآآخر شي توقعه ان بندر يقول هالكلمه...
انصـــــــدم وبينت الصدمه بوجهه....
فيصل بعدم استيعاب: وشو؟؟
بندر بتعب:الأسبوعين اللي فاتوا خبرت سامي باللي احس فيه..
نصحني اراجع شيخ لان حالتي مو طبيعيه..
وفعلا سالت ودلوني على واحد معروووف وله خبره..
صرت اروح له...وبكل مره اروح له اتعب بشكل مو طبيعي..
آخر شي امس...قالي بالحرف الواحد..انت معمول لك عمل واللي انت فيه ماينتهي إلا لما تعرف مكان السحر
فيصل ولا يزال مصدوم:وخلود تدري بالموضوع؟؟
بندر:لا
فيصل:ليــه؟؟..ليه ماقلت لأي احد...ليه توك تحكي؟؟
بندر:وش كانت بتفررق؟؟
فيصل:بتفرق كثير...لو انك متكلم من بدري كان اقلهاآ ابوي اجل الزواج..
ولو انك مخبر خلود..عالأقل ماتنصدم من تصرفاتك...الحين باين بوجهك مره..
شلون بتتصرف لما تدخل عندهآآ
بندر بسرعه:ومنو قالك اني بدخل..!!
فيصل: لاتقولي انك مو ناوي تدخل....لازم تضغط ع نفسك شوي يابندر..وربي اني للحين مو مستوعب كلامك
بندر:فيصل لو دخلت بضايقهاآآ...وبليله مثل هذي ما ابي اعكر عليهاآآ
فيصل:بندر...منو ممكن يكون مسوي لك هالشي..!!...انت شاك بأحد؟؟
بندر:مو شآك..إلا متــأكد...!!
فيصل:منوو؟؟
بندر:عبير...
فيصل:منو عبير؟؟
بندر:عبير اللي كانت وياي في بريطاآآنيآآ..مره شفتني وانا معاها وسالتني...تذكر؟؟
فيصل:اييييي عرفتهاآآ..طيب ليه متاكد..!!
بندر مد موبايله لفيصل:خذ شوف الرسايل اللي ارسلها لهاآآ...شوف المكالمات اللي نتكلمهاآآ
شوف شقد انا متعلق فيها وانا اكررررهها من قلب..
هذا التغيير بمشاعري تجاه عبير ومشاعري تجاه خلود وش تفسيره يافيصل...صدقني ماله غير تفسير واحد
فيصل:طيب وش ناوي تسوي
بندر ويده على راسه:ما اعرف....ما اعرف...محتاااااار كثير...موقادر اخبر خلود..ولا قادر القى حل
فيصل وهو يربت على كتف اخوه:الله يكون بعونك...والله اللي تمر فيه مووو هين...تحب اخبر ابوي؟؟
بندر بسرعه:لا....اصحى احد من اهلي يدري...ما ابي احد يعرف...كفايه شالوا همي ايام العمليه والقلب
ما ابيهم يهتمون مني الحين..
فيصل: الله يشفيك ويرجعك مثل قبل يارب
بندر:آآآمين..
فيصل وهو معقد حواجبه:إلا هذا مو سامي؟؟
بندر ويدقق النظر:إلا وربي سامي
فتح باب السياره بلهفه..وراح له وهو يسلم عليه بحراره...
سامي:عالبرررركه يالمعرررس
بندر وابتسم من قلب:يباآآرك بعمرررك..
سامي:واخييييييرررررا ...مابغيت ..!!
بندر:هههههههههههه ابشرررك اخيرآآ..طمني عنك شخبارك
سامي وهو يبتسم لفيصل اللي جاي: بخير ربي يسلمك وانت شخبارك؟؟
بندر:الحمد لله
فيصل:هلاااااا وغلاآآآآآ نوررررررت الريآآآض وربي..الحمد لله ع سلامتك
سامي:هههههه هلاااابك منوره فيكم وربي...الله يسلمك
فيصل:اشتقنالك ياريال
سامي:تشتاق لك العافيه والله انا اللي مشتاااق لكم..
فيصل:يالله انك تحييه...تفضل..ادخل
سامي:الله يبقيك تسلم..
دخل سامي وسلم على ابوفيصل وبعدها اخذه فيصل وعرفه على بقية اعمامه وعيال عمه
ورجعوا عند بندر اللي الفرحه مو سايعته بشوفة ســـــآمي..

شوي إلا بدخلــــة..فــــرآآس..كـــــآن مسويهــــآآ مفــــآجأه للكل ومو مخبر احد بجيته..
اشتاااااااااااااااااق للسعوديه...فقدهـــآ كثيييييير
وفقــــد عيال اخواله...وجمعآآآآت العآآئله..
استانس من قلب وهو يشوف فرحة الكل بشوفته...
فرحة ابوه...وفرحة عادل...وعيـــآل عمه...
بندر زادت فرحة بجية فرآآس.....بــــدأ يحس براحه شوي..
ويقدر يستانس بليلة عمــــــره...~
تنهد والفضول ذآآبحه وده يشـــــوف شكل خـــــلود..
وااااحشته بشكل مووو طبيعي...
بس يخاف من تصرفه لما يدخل عندهــــآآ..

عنــــــــــــــــــــد البنــــآآت..لهم ســـأعتين يبون يدخلون عند خلود..
بس الهنوف مو مخليتهم...تقول تبيهم يتفاآجأوووون..
المصــوره كانت عنـــدهآآ...ترتب لهاآآ الصور...
بعد ما خلصت المصوره الفقره الاولى من التصوير اللي هي صور منفرده لخلود وحدهآآ
طلعت من عند خـــــلود..
البنات بس شافوا المصوره طلعت وهجوم عالباب...
الكل وقفوا مصدومين ويناظرون خلود..
ما انتبهت لهم...رفعت عيونهاآآ وشافتهم شلون يناظرونهاآآ ابتسمت بهدوووء..
توقعت من الكل هالنظــررآآت..
لميـــس بصدمه: متأكده انك خلود؟؟؟
خلود:هههههههههههههه لا امزح
فرح:ماشالله تبارك الله....ربي يحفظك...وربي ملاك ياخلود
خلود:تسلمين ياقلبي فديتك
جمـــــآآنه:لعن ابو ابليسك وش هالحلاآآ..مشالله تبارك الرحمن
البنات بعد ماباركوا لخلود كلهم...
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمـــــد..
كلولولولولولولولولولوووووووووش...!!
دخلت ام فيصل وشافت خلود..
سمت عليهاآآ بنفسهاآآ وراحت لهآآ وحصــنتهـــآآ..
ام سلطان قالت لعهود تدق على بندر عشان يدخل عندها قبل تروح المصوره..

فيــصل راح لبنـــدر بإبتسامه...قال وهو يمد له الموبايل:وزارة الشؤوون الداخليه يبونك..!!
بندر ابتسم له ورد:هلا
عهود:هلابك ياعريييس...يلا الحين بتدخل...روح للباب الخلفي وانا بنتظرك هناآك
بندر بتوتر:اجي لوحدي؟؟
عهود:لا جيب العائله معاك...اي لوحدك...!!...اجل..
بندر:طيب...يلا يلا..
قفل ولف على فيصل.. ابتسم له وكأنه يقول..."دعواتك"
فيصل ويربت على كتف اخوه:لا اوصيك..!!
بندر هز راسه وهو يحاول يحافظ على ابتسامته..
سامي لف على بندر:والله وجالك يوووووم يابندر...واخيرررآ شفتك مررتبك ومتوتر
بندر:ولا مرتبك ولاشي..عادي
سامي:اي مبين بويهك..شوف تقول كنه ويه ديايه محترقه
فيصل وبندر:ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:سامي الله يهداك وش هالتشبيه
سامي:هههههههههه امزح وياااااك يارياال...قسم انك قمر روح بس
جا سلطان:اقول يا معرس...الهيئه طالبينك
بندر:واحد يقول الهيئه والثاني وزارة الشؤون الداخليه
محمد جاي مستعجل:السلطات العليا داقين من شوي يقولون خل المعرس يدخل
بندر:هههههههههههههههههههههههه لاو الله والمسميات قسم انكم منتهين
فيصل:انا خبرت ابوي انك بتدخل الحين..وعهود تقول انها تنتظرك عند الباب الخلفي
بندر:ووينه هالباب
محمد وياشر له:شايف من هناك..روح سيييده ولف يسار تحصله..
بندر:اوووك..يلا شباب دعواتكم
فيصل:هههههههه بالتوفيق قسم كنك داخل امتحان
سامي:إلا قول كنه رايح مجزره
بندر:سمووووو لا تقلد..هذي كلمتي لك يوم زواجك
سامي:ههههههههههه لازين لسا تذكر..
بندر ابتسم ومشى..
وهو طالع شافوه الشباب..
نواف:ياعرييييس بالتوفيييق
باسل:قسم انك مخققهم وقاضي عليهم
مهند: بالتوفيق وعقباااالنآآ
محمد وماجد:نجي نوقف وياك؟؟
بندر من بعيد:لا تكفون اوقفوا عندكم ويكفي..
عبود:لا ترتبك..خلك جرئ
فهد:من هالناحيه لا توصون عليه بندر ماينخاف عليه..
فرآآس الله يرجكم..ماتبطلون حركاتكم
فهد:والله فقدناك ياشيخ
فرآس:آآآآآآخ بس متى ارجع لديرتي وربي ذبحتني الغربه
عادل:يلا هانت..انت ضغطت جدولك وباقيلك 5 شهور..
فراس:اي وربي هذا اللي مصبرررني
نواف بحسره:الظاهر اليوم مافي مجال للقز
خالد:وانت هذا اللي هامك؟؟
نواف:يعني تقدر تقول كذآ
فراس:إلا فيه..!!...انا لادخلت اسلم عالوالده باخذك وياي
نواف:قل والله
فراس:ازهلها بس..!!
محمد:والله انك كفووو يافراسووه
فراس:خيييير..اعتقد اني قلت نواف
محمد:دام نواف بيدخل رجلي على رجله
فارس جا وهو يسمع سوالفهم:قسم انت وياه لو اشوف واحد منكم داخل لأحش رجوله حش
واخبر اخوي محمد
عبود:لا تكفى فارسوه مانبي كوارث بهاليوم
فارس: قولهم خل ينثبرون ومابتصير كوارث..ماتصير كوآرث إلا إذا انهبلوا ودخلوا
مهند:لا ماعليك...انا بتصرف لو اشم ريحة دخله
فارس:ياخوفي تنحرف وياهم
مهند:لا ماعليك انا برتبط بعد اسبوع...خلاص لازم اعقل
عادل:هه تعقل؟؟....هذي شنباتي احلقها ان عقلت ..
مهند:هههههههههااااي مجرب هاا؟؟
عادل ويأشر عالمتزوجين:اكيد..4 مو حيالله..
عبود:اقول اششششش يابو 4 عيون
عادل:ابو4عيون هذا اللي موعاجبك اعقل منك
بدر:مصيرك تتزوج وتلحقهم
عادل:لا اعوذ بالله...لاتفاول علي
بدر:ههههههههه باقي اذكرك..!!



عنـــــــــــــــــــــد بنــــــدر...راح للباب اللي قــــآلت عليــــه عهــــود
دق عليهــآ وفتحت له..
اول ماشافت اخوها داخل بالبشت وكله رززززه:كلولولولولولوووووووووش..
ضحك بهدوء:هههههههه شرايك؟؟
عهود:لعن ابو ابليسك وش مسوين انت ومرتك طالعين تهبلون
بندر:الحلو ما ياخذ إلا حلوو
عهود:بندر مستعد للخقه؟؟
بندر:ليه مره تخقق
عهود: والله اخاف يصير لك شي
بندر تشوق يشوفهآآ:يلا طيب..
عهود وهي تمشي قدامه:اسمع بندرووه لاشفت البنت اذكر الله..
بندر:انشاالله...بس وينهاآآ امي؟؟
عهود وهي تطلع الدرج:كلهم فوووق..
بندر:اهم شي البنات موو فوق؟؟
عهود:لا خالتي ام سلطان قالت لهم ينزلون
بندر:وقسم انها كفو عمتي..!!
عهود:اي استانست انت مع فيسك..!!..إلا ماقلت لي سامي جا؟؟
بندر:ايييي ابشررررررك
عهود:سلم عليه وقوله يسلم على امل
بندر:انشالله..
وقفوا قدام الغرفه اللي فيهاآآ خلود..
اشرت له عهود:تحصلهآآ هنآآ..
انا بروح انادي خالاتي..
بندر ...اوك
وقف عند الباب...يحس انه متوتر حده...والضيقه بدأت ترجع له..
اغتصب ابتسآآمه وهو مصرر انه مايبين لها اي شي من اللي يحس فيه..

حط يده على مقبض الباب ودخـــــل..~

شـــــــآآآآفهـــــــآآآ...
لا إاله إلا الله..
هذا كل الي قدر يقوله..
ملاآآآآك...شكلهـــآآآ جنااااااان...
بندر بس شافهاآآ كان بينهبل..
كانت وآقفه بأخر الغرفه..بخجل وعلى فمها ابتسامه عذبه
واقفه بفستانهآ السكــري...
من عند الصدر توب..ومااسك لحد الخصر بعدين جاي وااااااسع وكبير...بتطريز فخم بالذهبي الرايق
مكيــآجها جاي على برونزي ورآآآيق..بنفس الوقت ثقيييل ومبرز جمآآل عيونها الوسيعه..
اللي يشوفها من اول نظره يسمي عليها بنفسه مليون مره..
كانت متوترررررره عالآآآآآآخر...
ابتسمت تخفي توترهآآ..خفقآآن قلبهآآ كل ماله يزييييييد..
مشى بخطواته الواثقه وعينه عليهآآ..
وقف قداآىمهآآ وهو يسمي عليهآآ..
ابتسم لهاآ بهدوء وسلم عليهاآآ وبارك لهآ..

جــــلسووا لدقايق لحالهم..بعدهاآ دخلت امها وامه وصلحوا لهم اجواء..مع الهيصه
والرقص..والبنات يشجعوووون..
بنــــدر يحس بالخنقـــه كل مالهاآ تزداد...يبي يطلع بسرررررعه...خلاااااص ماعاد يحتمـــل..!!
خلود حست ببندر شي موطبيعي...تحس بتصرفاته وبكلامه وحركاته شي غريب..ماقدرت تفسره..
وانشغالها باللي تحس فيه ... ماعطاها مجال تفكر او تحلل كل تصرف لبندر..
بعــد ما طلعوا كل اللي بالغرفه ماظل غير بندر وخلود ومعاهم المصوره..
بــدات تاخذ لهم صور مع رفض بندر الشديد لكم صوره كانت تجبره يكون قريب من خلود
تضايقت كثير لهالرفض..بس مازالت تصبر نفسهاآ بقولة.."كل شي راح يبين بعدين.."..

ماصــــد بإن المصوره خــلصت..
طلع بعــد ما استاذن خلود بإنه لازم يرجع لأن سامي جاي من الكويت..
طلع من الغرفه وطلع من قسم الحريم وبعدها طلع من القاعه كلهاآآ
ركب سياآآرته ومشى مســآفه وقفهـــــآ وهو يحس بالكره لوضعه بيوم زواجه
لعن عبير بداخله مليون مره..
يكــــرههآآ..خربت عليه اجمل لحظآآت عمره..~
جلس بالسيــآآره حوالي ساعتين..

عنـــد الرجال
ابوفيصل يكلم فيصل:اخوك لسا ما طلع؟؟
فيصل وكاتم ضحكته:لا يبه شكل الجلسه حليت له
ابوفيصل:دق عليه خل يجي..عيب عليه صديقه هنا وهو داخل.. ملحق ع مرته
فيصل:انشالله
طلع موبايله ودق على بندر اكثر من مره بس ما يرد رجع يدق على دانه..
دانه:من زمـــان طــــلع يمكن له اكثر من ساعتين
فيصل خاف:وشو؟؟...متأكده انتي؟؟
دانه:إي متأكده..اساسا الحين يستعدون للزفه ..ليه هو ماجاكم؟؟
فيصل:مدري ماشفته قلت اكيد انه لازال داخل
دانه:ههههههه اقول روح تأكد من العريس لايكون ضاع
فيصل عشان يطمنهاآ: لا لا شوفيه كاهو قدامي...يلا سلام
دانه:فمان الله

راح لسامي وهو محتاس: بندر مو داخل ..دانه تقول انه طلع من اكثر من ساعتين
سامي:يؤ...وين راح هالخبل...اكيد انه تعبان ومتضايق
فيصل:اكيــــد..اساسا ما كان بيدخل..
سامي:انا بدق عليه..
طلع موبايله ودق على بندر..
بندر اخيرا سمع موبايله ورد:هلا سامي
سامي: وينك ياريآآل..خوفتناآآ عليك..
بندر بصوت تعبان:هذاني جاي...5 دقايق وانا عندكم
سامي حس فيه:يلاآآ ننتظرك...



يتـــبع...

"الفصـــــــــــــــــــــل الثــــــــــآني.."

"حبيبي ليه متضايق وعلي متغيِّر إسلوبك ..؟
يبيِّن لو سِكت قلبك .., ب أنْهَا ضيقتك مني"

بعـــــد ســــــآعه..
برى القــــــآعــــــه
بنــدر:فيصلووووووه لاتحااول ماني بدآآخل..!!
فيصل:عن الهبآآل بندر....الناس تنتظرك داخل...بسرعه..!!
بندر:فيصل حس فيني...ياخي ما ابي ...ما اقدررر...مااااا أقدرررر..حرآآآم عليك..!!
فيصل تنهد يحاول يهـدأ: بندر...افهم...الحين لو مادخلت شبيقولون الناس..خلود نفسهاآآ شبتقول؟؟
ماتخاف ع مشــآعرهآآ..؟؟..
سامي:بندر ياريال توكل على ربك وادخل..هي كلهاآآ اقل من ســـآعه..ماتقدر تتحمل؟؟
بنــــدر بتعب واضح:والله ضغطت على نفسي كثير اليوم...ماعاد اقدر اضغط ع نفسي اكثر من كذآآ..
حرآآم عليكم..!!
فيصل: بتــدخـــل.. يعني بتــدخـــل..!!....سامع؟؟
قطع كلامهم صوت محمد..: يا معرررس...يلاآآ ابوي وعمي بوفيصل واخواني صاروا عن الباب ع وشك يدخلون..
يلاآآ بتأخرنا
بندر ناظر بفيصل..وناظر بسامي...وبعدهاآ لف على محمد وبضيقه:يلاآآ جاي..
مشى محمد ومشى بندر ورآآآه
بعــــد ماراحوا..
فيصل:اووووووف مابغى يقتنع
سامي:والله صعــب الي يمر فيه...شلون بيتصرف معاها
فيصل:مااااا اعرف...وربي احس اني شايل همه...اللي قاهرني انه مو مخبرها بشي..
سامي:الله يكون بعونه
فيصل:آآمين يارب..


عنـــــــد الحـــــريم..
خلود بجهه وبندر بجهه...يستعــــدون لبـــدآآية الزفـــه..
بـــدأت زفتهم بموسيقى هـــــآآآآآديــــه...
نزلت خلود من الدرج وعينها على بندر..
وهو نزل وعينه بعيــــنهآآ..
الانظاآآآر مركزه عليهم وسط الظلمه..ماينشاف غير بندر وخلود..

نزل كل واحد من جهه...والتقوا بالوســـــط..
انتهت الموسيقى وجآآ بعدهــآآ شعــــر..
مد يده ومســــك يـــــدهآآ..وهو يحس بالم في جسمه بالكامل..
قاوم كل إحساس بهاللحظه وهو يحاول يستمتع فيــهآآ..
ابتسم ابتسامه مغتصبــه..
ناظرهآآ ورفعت عينهآآ الذباحه وناظرته نظره هـــآديه..
ضغط على يدينها وكــأنه يوعدهــآآ مايتخلى عنــهآآ بأسوأ الظروف
مسك بيدهــآآ ومشوا مع بعضهم بعـــد ما بــدات الأغنيــــه..
مشى فيـــهآآ طووول الممر...والكل يحسدهم على مسكة اياديهم..
وعالفرحه اللي هم فيــــهــآآ..
وصلوا للكـــــوشه..
بعــــدهـــــآآ انزفوا الرجــــآآل..
اخوانها سلموا عليـــهآآ وبآآركوا لهــــآآآ
وبعدهاآآ سلم عليهــآ فارس وبارك لها وسلم على بندر وهو يوصيه على خلود
بــدات المطربه تغني...والشباب كالعــــآآده طايحين ردح..استهبــآآل
حتى فـــآآرس اللي لاول مررره يرقص من قلب..
خلود حست ببندر...وجهه مقلوووب عالأخر..همست له: شفيـــك..؟؟
بدون شعور منه قال: كـــــآآآره نفسي...ابي اطلع..!!
انصدمت من جملته...
حست في لحظه انه مو بندر اللي يتكلم...شافته بحالات كثير
وشافته وهو متضايق كثير...بس كثر هالمره؟؟...لا...عمرهاآآ ماشافته..
ماصدق ان الاغنيه خلصت وشاف ابوه وعمه مشوا اخذ فارس وراحوا وراهم
بعــد ماطلع..الكل يعلقون عليه كالعــآآده بس موووو رايق لأحد..
فيصل حس فيه وما كلمه ولا قال له اي شي..
سامي يحس انه متضايق لحالة بندر...موعاجبه حاله..
لازم يشوووووف له حــل..
راح جنبه وضغط على كتفه وهو يقول:هونهاآآ وتهـــون..
بندر ساكت ومايرد..
يحس انه بيكلم عبير..
طلع موبايله بسرعه وطلع من القـــــآآآعه
راح للشــآآرع وحط موبايله وحرك سيآآرته وهو يمرر الكفرآآت فوق الموبايل..
اي ما يبي اي شي يوصله لهالإنسانه..
الحين هووو متزوج ولازم يحط باله من خلود ولا يفكر مجرد تفكير انه يخونهاآآ
ممكن السحر يجبره على اي شي..إلا...|| الخيـــــــآنــــه||
رجع يدخل للقاعه بعد ماتأكد ان موبايله ما منه رجى..


بمــــكـــآآن ثـــــآآني..
فراس:مرووومه لحد يدري...ناديهم وبس..!!
مرام بصراخ:وربي موو مصدقه احسك تكذب علي..!!
فراس:طيب بتصدقين لاشفتيني بعد شوي
مرام:طيب يلا بروح اناديهم..
فراس :اوكي انا عند المدخل الرئيسي
مرام:تيب..

"تحبني..{..للحين..
والا تناسيت..
هذا اللي في غيبتك..{.. ماعرفته ..
اللي اعرفه شي اني تمنيت ..
انسى.. [ غلاك ] ..
وكل ماانسى ذكرته"





الهنوف:وشفيهاآآ خلود..!!...لازم تعرفين لي وش قال لها بندر..!!
عهود:مستحيل تكون كل هالدموع من بندر...بندر يموت ولا يشوف دمعة خلود
الهنوف:بس هي مابكت إلا بعد ما دخلت من الزفه..اكيد صاير شي
دانه:طيب ماحاولتي تفهمين منها شي؟؟
الهنوف:رافضه تتكلم مع احد...يادوب قدرت اسكتها عشان الميك أب ما يخرب..
عهود:طيب انا بنادي فيصل وبسأله
الهنوف:وليه ماتكلمين بندر
عهود:خوفي يصلح سالفه لو عرف انها تبكي...اخوي ترى متهور ممكن يدخل ومايهمه احد
الهنوف:اوكي بس المهم تعرفين لي شاللي صار
عهود:اوكي..
طلعت موبايلهآآ ونزلت عند المدخل عشآآن تكلم فيصل بعيد عن الإزعــآآج..
وقفت بالمدخل وهي تدور الرقم بموبايلهاآآ
شـــــــــــــــآآآآفهـــــآآ..
خفــــــق قلبــــــه..
حس بالأرض تدور..
آآآآخر شي توقعه انه يشوفها بهالوقت..
حتى مجرد تفكير مافكر..
ناظرهآآ ومو قادر يشيل عينه من عليهآآ
مبين عليها ما انتبهت له..
مشتااااااااااااق لها حيييييييل
يبي يروي عيونه من شوفتها قبل يلبس قناع الكبريآآء
حست بشخص واقف بعيد عنهاآ شوي ورفعت رآسهآ
جمدت مكانهآآ وهي تشوفه..
لا لا..مستحيل يكون هو فرآآس..
اكيد اني احلم او اتخيـل
اي هاليومين حلمت فيه كثير...
ثلاثة ارباع احلامي كانت فيه..وما استبعد ان هذآ واحد من احلامي
حست بقلبهاآآ يوقف وهي تسمع صوته المستفز:اوووو آآنسه عهوود...صدفه حلوه اللي جمعتنآآ بعد طول غيبه
اشتااااااااقت لإستفزازه..واشتاااااقت انها تسكته وبنفس النبره:فعلأآآ صدفه حلوه ... الحمد لله ع سلامتك
فرآآس وهو يناظر ساعته: الله يسلمك..
سكت وهو مايناظرهآآ عينه ع ساعته ومعقد حوآآجبه..
تافف...اففففففف...
طلع موبايله..ودق على مرام:وينك مرومه...تاخرتم...بسررعه ابي اروح للرجاآل...يلا باي..
كـــل هـــذآ وهي تنـــآآظره بصدمــه..
بــــــرود تــآآآم...متجــــآآهلهاآآ عالآآخر...وكانه ناسي انها موجوده
رفع عيونه يبي يتاكد انها مازالت موجوده...مستغرب صمتهآآ..
حصلهاآآ تنـــآآظره..
من جد هزته نظـــرتهآآ....تكلمت بدون صوت...وصلت له شغله بدون ماتنطق حرف واحد..
اللمعه بعيونهاآآ حكت له كل إحساس تحس فيه عهود بهاللحظـــه..
ابتسمت إبتسامه لعوب..
مميله فمهاآآ بسخريه..
احتقرته من تحت لفوووق..
وناظرته نظرة اشمئزاز...ولفت بتروح لداخل..
ادري اني وحشتك..!!
وقفت خطواتهآآ وهي معطيته ظهــــرهآآ...لما سمعت هالجمله..
اندماج نبرة صوته الواثقه بكلماته الرقيقه اثرت فيهآآ
ابتسمت غصب عنهآآ..ولفت بهدوووء..
عينه ع موبايله ومايناظرهآآ ...شافت طيف ابتسامه ع فمه..
قالت بهمس وهي ناويه تجننه..: هه...بس وحشتني؟؟
رفع راسه بسرعه وناظرهآآ...يبي يعرف هي جاده ولا تستهزي فيه..
صدت عنه ماتبيه يقرآآهآآ....تبي تحيره...والأهم تبي تجننه..
اختفت من قدآآآمه مثل ماظهرت فجــأه..
ماقدر يفسر...بنرة صوتها الساخره...مع صدقهآآ اللي حسه بكلامهآآ
ماقدر يجمع بينهم..
والاهم مايدري..هي تحكي من جدهآآ ولا تستهزئ فيه..!!
انقهررررر....بس نسى كل شي وهو يشوف امه ومراآآم وشـــذآآ قدآآمه..
راح لهم وهو يسلم عليهم بلهفه..
مشتآآآآآآآآآآآآآآآآق لأهله كثير...فقدهم كثير...وفقد لمتهم...ووجودهم حوله..
الغـــــربه موتته...والموت بجـــــد...فرآآق عهود..



انتهــــى الزوآآج..
بندر بعد ماودع ســــآآمي وسلم عليه...وراح فيصل يوصله للمطــآر
راح عنـــد بوابة القصر ينتظر طلعة خلود..
شــآفهآآ وهي تطلع من القصر..وبجنبهاآآ الهنوف وامهــآآ
راح لهآآ...بعد مابعدت عنهاآآ الهنوف..
مسك بيدهآآ وصار يســـآآعدهآآ بفستاآآنهــــآآ..وصلوا عند السيــــآره..
فتح لها البــآآب وساعدهآآ بالركووب..
قفل الباب وهو يأشر للشباب..
فارس بعد ماركب بندر راح لجهته ودق ع قزاز السياره
فتح بندر بإبتسامه..
فارس:لا اوصيك على خلود...الله الله فيهآآ...حطهآآ بعيونك
بندر بصدق:خلود هنا يافارس(وياشر ع قلبه)..مايحتاج توصيني ع روحي
فارس ابتسم برضــآآ...يلا عالبركه ربي يتمم لكم بخير..
بندر:يبارك بعمرك وعقبالك
فارس ابتسم بهدوء
حرك بندر سيـــــآآرته والكل يدعون لهم..

وهم بالسيـــآآره الصمـــت كــــآن سيد المكـــآآن..
هو ماتكلم..وهي ماتكلمت..
وصلوا الفندق...
نفس الشي نزل وفتح لها الباب ومسك بيدهــآآ وسآعدهــآ لحد ما وصلوا للجنــآح..
دخلت خلود ودخل بندر وراها بعد ما سكر الباب..
شـــآآلت الغطى عن وجههآآ..
شافته يلعب بالمفاتيح بيده ومعقد حواجبه..
بنــدر:تتعشين؟؟
خلود بتعب:لا...ما ابي شي...ابي انام
بندر:ضايقتك بكلمتي فوق الكوشه؟؟
خلود:لا
بندر:ليه تكذبين...؟؟...دامني ماضايقتك شاللي يخليك تبكين بيوم مثل هذآ
خلود:ما بكيت
بندر:خــــلود...قلت لك...لا تكذبين علي..!!
سكتت خلود
بندر قرب منهاآآ وهو يضمــهآآ لصدره..:آســف دلوعتي..
خلود ماقدرت تمسك نفسهــآآ من فتره وهي مخنووووووقه..
من فتره تبي تطلع اللي بخاطرهآآ
مرت بأزمه نفسيه حاده....هذا غير التوتر والقلق اللي عاشته..
تحس انها مخنوقه..ودهاآآ تبكي وما تسكت..
بكـــــت وبكـــــت...وبندر يحس روحه بتطلع وهو يشوف دموعهاآ تنزل بسببه..
تضـــآيق كثــير..
ضمهاآآ له يقوه وهو يقاوم الضيقه اللي يحس فيهآآ..
مستحيل يسمح لأي قوه بهالكون..سواء سحر او غيره...تجبره ينزل دمعة اغلى البشر بالكون
بعــد ماهدت شوي...ابعدت عنه وهي تمسح دموعهآآ
بندر بإبتسامه وهو يمسح دموعهـــآ بيدينه..:خوختي مستوعبه؟؟....انا...وانت...صرنا لبعض..!!
خلود ابتسمت من بين دموعهآآ ابتسامه هاديه..
بنــدر وهو ماسك يدينهاآآ نزل وجلس ع ركبته وعينه بعينهاآآ...: خلود...اوعــــدك..ماتخلى عنك لو اش ما صار..واظل بجنبك وسندك بالدنيآآ
وانشالله ماتحتاجين لاحد وانا موجود...بكون لك كل شي...الاب والام والأخ والزوج والحبيب...الي تبين..بس لي طلب واحد ياخلود..!!
خلود ببحه:شنوو
بندر:تحمليني..!!...ابيك تتحمليني..!!...وابيك تحطين ببالك ...لو شفتي مني تصرف مايتفسر.. ان مو بندر اللي صلح كــذآ..
صعب تفهمين كلامي..بس ياريت تنفذينه
خلود:انشا الله..
بندر:طيب قلبوو روحي بدلي وانا ببدل ونطلب لنا عشا ونتعشى
خلود وتوردت خدودهاآآ:اووك..

دخـــلت خلود وهو رمى جسمه عالكنبه بتعب...
فك ازرار الثوب وهو يحس بأنفاسه مكتومه..
يحس بضيييقه....ضغط ع نفسه كثير وهو يحاكيــهآآ
ياربي ليه يصير معاي كــــذآآ لمتى وانا ع هالحـــآآل..
آآآآآآآآآآآه
قالهآآ وهو يدور بعيونه حول الغرفه يدور على التلفون بيكلم السيرفس



اليــــــــــــــــــــــــــــوم الثـــــــــــــــــآآآآآني..
الصبـــآآح..
قــآآمت من النوم مفجوعه...مـــآآحست بنفسهـــآآ لمآآ نامت..
ناظرت السرير جنبهاآآ وتفاجات بإنه مثل مانامت امس وتركته..
قامت من عليه بتروح تشوف لبندر وين ناآآم...
طلعـــت وانصدمت وهي تشوفه نايم ببجامته ع كنبة الصــــآآله
تضـــايقت ..
شفسر تصرفه هذا..؟؟
شيقصد يعني؟؟
تذكرت كلامه لهاآ.."لو شفتي مني تصرف مايتفسر.. تأكدي ان مو بندر اللي صلح كــذآ.."

تنهــــدت وهي تحاول تستوعب كلامه..!!
ماقدرت تفهم شيقصد..
سرحت بعييييييييييييييييد وهي تتخيل حيــآآتها بالأيام الجايه
صحت من سرحآنهآآآ.. ع صوته ينقلب ويتاأوه الظـآآهر نومته عالكنبه..تعبته
راحت له وهي تحرك كتفه بهدووء..:بنـــدر...بنــدر
جاها احساس غريب وهي تقومه..
احساس حلوووو...كون ان بندر الحين من الأشياء المهم في حيآآتها واللي تعتبر من املاكهآآ
ابتسمت بهدووء..
رجعت تهز كتفه ..:بندر...حبيبي يلا قوم..
حطت يدهاآآ ع فمها مستغربه كلمتهآآ.."ههههههه وشفيك ياخلود.."
بندر فتح عيونه بكســــل..وبصوت كله نوم..:كم الساعه الحين؟؟
خلود وتناظر ساعتهآآ..:صبـــآآح الورد...الساعه تسعه ونص..
بندر ابتسم وهو شبه مفتح عيونه:صباح الحب..
جلس عالكنبه ومازال يتأوه
خلود وعينها عليه:شكلك ما ارتحت بنومتك..!!
بندر ومو قادر يحط عينه بعينهاآآ:ماحسيت بنفسي لمــآآ نمت هناآآ..
خلود:طيب تدخل ترتاح لك شوي؟؟
بندر:لا...باخذ لي شاور وبصحصح..
خلود:اووك بجهز لك ملابسك على ماتطلع
بندرابتسم لهــآ بهدوووء..


تجهزوا..وافطروا.....راح بندر وشرآ له رقم بدر قــــمه اللي كســره..
وخبر الكل برقمــه الجديد
وبعـــــدهـــآآ راحوا لبيت ابوفيصــــل..
جلســــوا هنـــــآآك..لحد وقت العصر وراحوا لبيت ابو سلطـــآآن..
جلست خلود مع اهلها شوي..وبعــــدهآآ طلعوا هي وبنــدر يتمشووون

رن موبايله وهو بالسيـــآره..شاف الرقم وابتسم:هلا والله
فيصل:هلابالعرييييس هلا هلا
بندر:هههههههههههه
فيصل:هاا طمني عنك كيفك الحين؟؟
بندر ويناظر خلود:لا الحمد لله احسن
فيصل:طيب صار شي؟؟...لا تكون خربت اوضاعك
بندر:لا ماعليك....بس بعدين بكلمك
فيصل:اووك يعني صار شي
بندر:ايه
فيصل:اوووك لما تصير لحالك دق علي..
بندر:اوووك..إلا بسالك فراس مشى؟؟
فيصل:اي اليوم الفجر كانت رحلته..!!
بندر:اهااا كان بودي اشوفه...
فيصل:والله انا عادل وصلناه المطار..يسلم عليكم كلكم
بندر:الله يسلمك
فيصل:يلا اتركك الحين سلام
بندر فمـــآآن الله..

مرت يومين وحال بندر وخلود على ماهو عليه..
احتكاكهم في بعض قليل..
مايحسون انهم توهم متزوجين
وأغلب وقتهم ببيت اهله او ببيت اهلهاآآ
خـــلود وصلت معـــآهآآ..
كانوا بالفنــدق وجــــآلسين يناظرون التلفزيون..
خذت الريموت وقفلت التلفزيون ...
لف عليهآ بندر:ليه سكرتيه؟؟
خلود:ابي احكي معاك
بندر:إذا شغله حكيناآآ فيها قبل لاتفتحينها من جديد
خلود بخنقه:بندر.....ليه تسوي كذا؟؟
بندر:قلت لك إذا شغله سبق وتكلمنا عنها لا تفتحينها
خلود:بس انا مو قادره القى تفسير..!!...اوقات اشك انك بندر..!!
تصرفاتك غريبه والفاظك اغرب وكلامك طلاسم ومو مفهوم...وشوف حالناآآ..
هذا حال اثنين توهم باول يومين بزواجهم...؟؟
إذا نفسيتك تعبانه او فيك شي خل نسافر نغير جوو
بنــدر:انا حاجز لي انا وانتي ع بريطانيا بنروح هناك نتمشى بس بعدد ملكة عهود..
خلود:مايهمني السفر...كثر مايهمني نفسيتك بتتحسن ولا لا..انت بترجع لي مثل اول ولا لا
بندر بضيقه:خلاود واللي يعافيك خلاص..!!
خلود:اوووك برآآآحتــك..

بعـــــــــــــــد يومين...ابوفيصل مستأجر استراحه بالدمام عالبحر
وعامل فيهاآآ عزيمه كبيره بمناسبة زواج فيصل وبندر
الكـــــل مجتمعين هنـــــآآك..
وراح يبقون بالإسترآآحه يومين كنوع من الترفيه..
عهود جهزت لملكتهاآ واستعدت وبعد آخر موقف لها مع فراس اعلنت نهاية علاقتهم
وناويه انهآآ تتقبل مهند كزوج وتكمل محاولات اقناع نفسهاآآ بهالفكره..
يجيها كثير حالات ضعف وتحس انها راح تترآآجع ...
بس تتذكر كلام فراس وتحديه لهاآآ ويزيد إصرارها بإنها تكون لمهند

بنــــدر وخلود في طريقهم للدمـــآآم..
بالسيــآآره..
خلود:بندر لمتى جالسين هناك...وشلون بيكون وضعناآآ
بندر ويحاول يكون عادي:امممممممم براحتك..يعني بنجلس وياهم وبنسهر
وإذا حابه اننا نرجع الفندق ونبيت بالرياض براحتك
او حابه نستأجر هناك او حتى ننام وياهم بالإستراحه براحتك..
انتي شوفي اللي يناسبك وانا اشوف اللي يناسبني ونتفق

خلود:اووكي..
سكتت لثــوآآني..
بندر عشان يخفي التوتر والخنقه الي بجو السياآآره شغل المسجل وعلآآ الصوت ع اغنيه يحبهآآ كثير.." Disturbia" لـ Rihanna
رآآآآآآح بتفكيره لأيـــآآآم بريطــــآآنيــــآآآ...
جلس يتذكر بدايته مع خلود...
يتذكر هبالهم..
فترة تعلقهم مع بعض..
الفتره اللي غابت عنه والعذاب اللي عاشه
تأثيرها عليه بحياته
والاهم لما عرف انها بنت عمه..
تذكر وتذكر...وحس بشووووق لهاآآ وهي جنبه..
لف عليــهآآ وناظرهآآ..
وده يضمهاآآ وده يكون قريب منهاآآ
وده يحس بالفرحه بقربهآآ
بس كل هذا للأسف فوق مستوى احلامه..
تنهـــد بضيقه...ودعى من قلب..."الله لا يسامح اللي كان السبب.."
حست فيه خلود...وللمره المليون تتمنى تعرف شفيه بندر...تحس بشي كبييير يصير بحيــآآته شي غامض ومبهم ومو قادره تفهمه
دعت من قلب ان ربي يفرج همومه ويرجعه لهــآآ مثـــل اول..

لما صاروا قريبين من الإستــرآآحه..
رن موبايل خلود..
ردت:هلا وغلا
لميس:هلا بك....هااا وينك ياعرووس؟؟
خلود:جايين بالطريق
لميس:بقي تتأخرون؟؟
خلود:اممممممم مدري..
لفت ع بندر:كم بقي لنا ونوصل؟؟
بندر:يمكن نص ساعه..
خلود تكلم لميس: بندر يقول نص ساعه وحنا عندكم..
لميس:يلا نستناكم..!!
خلود:اوك سلام
لميس:فمـــآن الله

لميس بعد ماقفلت ...:بنـــــآآت...صاروا جايين يلآآآ تعــــآآلوا
فرح:اممممممممم الشباب عاملين عندهم دجــــه...واعمامي مو مكلميينهم
مرام:اي من جد غريييييبه
الهنوف:اللي من جد فالهاآآ فارس...ماخذ الدنيــآ طول وعرررض..
تدروون انه امس كلم امي وجدتي ع اساس يدورون له عروووس
سمر صرخت:بذممممممممتك..!!
الهنوف:ههههههههه اي عبود يقولي انه خبرهم..يقول تحمس يوم شاف بندر..
رهف:هههههههه فديته فارس....وربي لو يتزوج احس بتصير معجزه
عهود:بس معجزه؟؟...إلا قولي بنسوي اكبر احتفال بالدنيــآآ...وخصوصاآ انه كان راااافض الفكره
آلاء: الحمد لله بدأت تنفك عقد شباب العيله من الزوآآآج
حلا:بس ماتلاحظون انهم كلهم متزوجين من العيله؟؟
دانه:اي بقوووووه...بس احسن عشان مانفترررق..
جمــآآنه:حتى رئوودي مابزوجه إلا من العائله
شــذا:عاد رائد من الحين خطيب مي
جمانه:اي زوجته الاولى انا ناويه ازوجه اررربع
الهنوف:لا يسمعك سلطان يسويها هوو
جمانه بسرعه:وررربي اذبحه
شذا:يعني يحق لبنتي تذبح ولدك ساعتهآآ
جمانه:اقول بيكسر راسهآآ
شذا:حدك عااد بنتي..!!...والله لو يدري ابوها عنك يذبحك انتي مع ولدك
مرام:الحين هذولي منو يسكتهم
فرح:هههههههه انسي..!!
دانه: يلاآآ بنــــآت اكيد بندر وخلود الحين على وصوووول..
البنــــآت يلاآآ..

راحوا عند باب الغسترآآحه بعد عشر دقايق كانت خلود عند الباب..
اول مادخلت..

البنات: الـــــــــــــــف الصلاآآآآة والسلاآآآم عليك ياحبيب اللله محمــــــد
كلولولولولولولولولووووووووش
خلود ضحكت من قلب على هبآآلهم..

عنــــد الشباب نفس الشي بس بمستوى زياده من الهبـــآآآل..
اول ما دخل بندر..
الشبــآب يسلموا عليه...وهم ماشيين للمجــلس..
الكل: يــــآآآ معيريس عين الله ترآآآآآك
القمر والنجوم تمشي ورآآآآآآآك...
مـــآجد وبعده محمد:كلولولولولووووووش

بنــدر مبتســـم ويضحك...
دخـــــلوا كلهم وجـــــلسوا بالمجـــــلس وبــــدأت السوآآلف..

عنــد الحريم كانوا مشغولين يفكرووون بعروووووس لفارررس<<ماعندهم وقت
والرجــــــآآل إلى اليــــوم..مازالوا يتكلمووون بالشركـــه...ومايتبعهاآآ من سوآآلف ممله مـــآلهـــآآ نهـــآيه..~

مر هاليـــــوم حلووووو عالكـــــل..
الكــــل اوضآآعهم تمــآآم..
والكل بيده يكـــآبر ويتصنع الرآآحه..
استاااانسوا وانبسطــوآآ..
وبآآآآخر السهـــــره..
خــــــلود دقت ع بندر...
انصدمت لما عطاها مشغــــول..
شوي ورجع يــــدق عليـــهآآ..
خــلود:هلا والله
بنــدر بلهفه:هلا حبيبتي
خلود:شخبارك؟؟
بندر:بخير دامني حي واسمع هالصوت
خلود:انشالله دوم يارب..
بندر:دلوعتي شخبارهاآ؟؟
خلود:اممممممم تمام..
بندر:وليه فيهــآآ امممم
خلود:ههههههه يعني بس مشتــآآقة لك..
بنـــدر:تدرين؟؟
خلود:شنو؟؟
بندر:وربي انا اللي ميييييت من الوله
خلود توردت خدودهــآآ..
بندر: وش رايك تطلعين؟؟
خلود:وين اطلع؟؟
بندر:امممم نمشي شوي عالبحر..
خلود:اووك باخذ طرحتي وبجيك..
بندر:لا تاخذين شي...الدنيآآ ظلمه..بس البسي جاكيت وكاب عشان ماتبردين وتعآآلي
خلود بإبتسامه:اوكي..يلا سي يوو
بندر:فمان الله

قفــــل ولبس جاكيته...واخذ محفظته وموبايله وطلع..
لبست مثل ماقال لهآ بندر وطلعت..بعــــد ماصجــوهــآآ البنـــآت

شآآفته واآآقف عالبحــــر وينــآظره بتـــأمــل..
ابستمت وهي تشوفه سرحــآن ومو حاس فيهــآآ
حـــــس بالضيقه ترجع له وعرف انها جـــت...لف عليــهآآ وابتسم لمــآآ شـــــآآفهآآ
وقفت جنبه وهو حط يده على كتفهآآ ولمهآآ لجهــته..همس لهــــآآ وهو يغتصب إبتســآمه:وحشتيني..!!
خــلود وترد له الإبتسامه:وانت بعـــــد وحشتني حيل
شد عليهــآ بيده وهو يرجع نظــره للبحر ويحــآآول ياخذ نفس..ويقاوم كل اللي يحـــس فيــه..
حــس انه ما عاد يحتمـــل سحب يدينه من عليــهآآ بهدوء عشــان ماتحــس..
لف بنظره حولهم..وبعـدهآآ ناظرهــآ:امممممم نروح نشتري آيس كريم؟؟
خلود ومبسوطه بالتغير المفآجئ لبندر:امممممم يلاآآ
بندر مشى كم خطوه معاها بعدين لف عليهاآ..:لا والله؟؟...وحضرتك بتروحين عند الباآيع كـذأ؟؟
خلود ناظرت نفسهأ وابتسمت:يؤ توني انتبه اني مو متغطيــه..!!
خلاص انت روووح وانا بظل واقفه هنـــآآ..بنتظرك..
بندر:اوكي..

راح وهو يزيد من سرعة خطوآآته..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....قالهــــآآآ وهو يتخلص من الضيقه اللي كانت كاتمه ع انفـــآآسه
لمتى وهو يكــآبر..
لمــى وهو ما يحس بأي متعه بكونه قريب منهآآ
لمتى وشوقه يذبحه إذا بعد عنهآآ
ولمتى وعبير ما تروح من بــآآله...يكرههآ...لكنه يبيهآآ
ويحب خــلود ويعشق ترآآبهــآ...لكن مايبي قرررربهـــآآ..
تمنى من قلب لو ان كل اللي جالس يتصنعه معــآآهآ حقيقه..
لو استمر حالهم كــــذآآ لازم يشوف له حــــل..!!
شرى الآآيس كريــم...وراح لمكانهم اللي كانوا فيه..
ما حصل خـــلود..!!
مايدري ليـــه عصــــب...
وصلـــت معــآه...لف يمين وشمــآآآل ماحصلهآآ..
رمى الآآيس عالآآرض بضيقه..
ورجع لدآآخل الإستــرآآحه عنـــد الشبـــاب..
اول مادخل شاف وجهه فيصل...
راح له بسرعه وسحبه لخــآرج المجلس..
فيصل:وشفيك؟؟؟...وش صاير؟؟
بنــدر بضيقه:فيصل تكفى واللي يرحكم امك اتركني
فيصل:بنــدر...يعني لمتى؟؟....هذا اول اسبوع بزواجكم...وحالك كذاآ شلون بتكمل؟؟
بنــدر بتعب وآآضح:فيصل..انا...تعـ..بــ..ـآ..ن..
فيصل بخوف على اخوه:بنـــدر...لازم نشوف لوضعك حــل..
يا إنك تخبر خلود وتتفاهموووون...او انك تضل ع هالحال لحد مايفرجهاآ ربك
بندر:مستحيل اخبرهآآ...مستعد اضغط على نفسي لحد ما انفجر...بس ما اخليهاآآ تنام بيوم وهي شايله همي
ابيهاآآ تنام مرتـآآحه..
فيصل:امس شلون نمت؟؟
بندر بعد تنهيد حكت معاناته: نفس الايام اللي قبل...انا بالصاله وهي داخل...وكل يوم اخترع عذر اغبى من اللي قبل..
فيصل:وبعدين...لمتى يعني؟؟
بندر:ما ادري يافيصل...ما ادري..
فيصل شد ع كتف اخووووه وهووو حاااس بمعــآآنــآآته..

رجعــــت بعـــد رجعت اســآمه اللي خرج ومحد منتبــه له..
استغربت ان بندر لسا مارجع..
تفــآآجأت وهي تشوف الايس كريم مرمي بالأرض..
لفت تناظر المكان اللي راح له بندر مالقته..
"ياترى وينه..؟؟"
رفعت موبايلها ودقت عليه..
نفس الشي عطاها مشغول..
ارسلت له مسج لما شافته تأخر ومادق عليهــآ..
" بنــدر وينك؟؟...طلعت مالقيتك...!!..."
بندر شاف سجهــآ وسحب عليــهآآ..
بعــد فتره ارسل لهآآ..
"الليله بنبات بالإسترآآحه..خليك ويا البنات وانا بنــام مع الشبــآآب.."
استغربت وهي تقــرأ المسج...وانخنقت من قلب..
اشيــآء كثير ماينسكت عنهآآ..خلال اربع ايآآم لها مع بندر...سوى اللي مايتسوى
شافت بهالأربعه الأيآآم الموووت بعلاقتها مع بنــدر..
كتمت كثير...وطنشت كثير..وسكتت كثير..
دامه بارد ولا همه شي ولا فكر حتى يبرر لها تصرفاته وكل اللي يقوله تحمليني..!!
هي بعد بتصير مثله ولا عاد بتهتم ولا عاد بتســـأل...إذا هو يبي يسال وهي تهمه..هذا شي راجع له
بس لا ينتظر منهآآ اي اهتمام قبل يبرر لهآآ كل شي..

جـــــلســـوا يومين بالإستــرآآحه الكل مستــآنس ماعدا اثنين..
بنــدر وخــــلود..
وضعهم مززززري عالآآآخر...ما كأنهم اثنين توهم من كم يوم متزوجين..
الكل ملاحظ ومستغرب...بس كلهم ساكتين ومحد حاول يستفسر..

بعــــز الطفــــش عنـــد البنــــآت..
الهنـــوف:بنـــآآآت عندي لكم سربرايس..
خــلود:الله يستر وش عندك
فرح:عسى بس سي زين ويفرح
الهنوف:متأكده انكم بتستااااانسووون
آلاء:الله يرجك حمستيني...شنووو؟؟
الهنوف:امممممممم وين التي في..
حلاآآ:هنــآك بالغرفه الثــانيه..
الهنوف:طيب يلاآآ مشيــنآآ هنآآك ووحده منكم تروح تنــآدي جمانه وشذآ..
سمــر:انا بروح اناديهم..
بعـــد ما اجتمعوا كل البنــآآت..
الهنوف:احم..طبعــآ الســألفه وما فيهــآ اني جبت الكآآميرآآ والشريط حق هبــــآآآلنآآ طووووول هالسنتين اللي فآآتوا
وحبيت اننا نسترجع ذكريآآتنــــآآ سوآآ..
مرآآم:واااااااو حمــــآآس
عهود:بقوووووه حمــآآس..
جمانه:ياي ايام العزووووبيه
شذا:وربي حنيييييت لأيامنا قبل..
الهنوف:يلآآآآ هـــدوووووووء ني صمـــت
شبكت السماعات عالتي في..وبــــدأ العرض..
كــأنوا البنـــآآت بكل موقف يعلقون عليه وعلى اشكالهم وطريقة كلامهم..
بدآآيه من الرحله اللي كانت مع عيال ابوفيصل اول ماجوا للسعوديه..
هجولتهم عالدبابات..والمواقف اللي صارت لهم بهذاك اليوم...
ولجمعــآتهم المستمره وروحتهم الإسترآآحه بالريــآآض...ركوبهم بالباص ويآآفارس..وهيصتهم الي سووهآآ
مرام شــآفت نفسهآآ شقد كانت مبسوطه بهذآآك اليوم وتمنت لو تقدر تفرح مره ثــانيه هالقد
هيصتهم بخطوووبة جمــآنه وبملكة جمــآآنه وشذآآ...
وانصدمت الهنوف بموقف اول مره تشووووفه..وهو الموقف اللي ضربت فيه بعبود قبل يتزوجون..
لما ارسلوهاآآ تخبر اعمامها ع هيصة الشبــآآب..
الكل ضحك من قلب ع هالموقف...وهي الصدمه كانت شالتها وتوهآآ تعررررف انهم كانوا مصورينهــآآ..
استرجعووووا كثيييييير من الذكــريآآت الحلوووه..وكــــآآنت جلسه حلووووه مليــآنه ضحك ووناسه

اليــــــوم الثــــــآآني رجعــــوا الكل للريـــــآآآض..
عشــان عيال ابوفيصل يجهزون لملكة عهود...اللي راح تكون بسييييييطه عالآآخر ومافيهآآ اي تكلفآت او حتى احتفآآل..
حسب طلب مهند...وعهود حست الوضع منــآآسبهــآ..
ومع اقتراب موعد ملكتهـــآآ تقرب من انها تجبر فرآآس يخسر تحديــــه
ونست انه بتخسر اعز انسآآن مع خسارته للتحدي..

بنـــدر وخلود وضعهم كل ماله يزيد سووووء...
بندر ماصار يقدر يمــثــل ويضغط ع نفسه
وخلود كل مالها تقل قدرة تحملهاآآ لتصرفــآته..
بنــدر يحس كل شي يصير غصــب عنه...
وكل مايجي يبي يصلح الوضع يزيد الطين بله..
حجز لهم ع رحله لبريطــآنيـــآآ ثــاني يوم بعد الملــكــه..
خــآطره يروح هنـــآك يغير جووو..يمكـــن يرتــآآح..



بعـــــد يومين..
يـــــــــــــــوم ملكـــة عهـــــــود...

"ودك تشوف الذل على صورته صح؟؟
شف دمعة الفرقآ على خد رجآل"



فــي بريـــطــآآنيــآآ...فرآآس يكلم مرآآم..وماسك موبايله بيده اليمــين..وبيده اليــسآآر ســآآآم
فراس ويتصنع البرود: طيب متى بيملكوون..!!
مرام بضيقه ع حال اخوهاآآ:احتمال بعــد المغرررب..
فراس:بتروحون؟؟؟
مرام: اي بنتعشى ببيت خالي بوفيصل...بس بنروح بعد مايملكون ويخلصوون
فراس سكت ويهو يحس من جواته يغلي...نار الغيره وان عهود بتصير لغيره تكويــه..!!
مرام بحزن:تحب اوصل لهــآآ شي..؟؟
فراس:لا..بس قوليلهآآ...فراس يقول..:الله يوفقك..ومهند يستــآآهلك..!!
مرام:انشالله
فراس وهو يسحب يدينه من يدين ســآم: يلا باي
مرام:بـــآآي
قفل ويحس الدنيــآآ ماتسعه من الضيقه اللي يحس فيــهآآ..
سام تكلمه وهو موووو معاااااهااآآ...لف عليهاآ وتوه يستوعب شكان يسوي
كان يحاول يعلق نفسه بغير عهود عشــآن مايحس بهالإحساس يوم ملكــتهآآ
بس هووو شلون يوسخ نفسه بحثـــآآله..عشــآآن سبب تــآآفه بنظره ومــآآيستــآآهل
هووو مووو من طبعــه يسوي هالأشيــــآآء..
كره حــــآآله.....عهـــــــــود...حتى ولو صارت لغيره هووو متــأكد ان مكــآنها والفرأأغ اللي بتتركه ما راح يمليه بشــر
بس مضطر يتقبل الوآآقع..ومضطر يقبل بفكرة انهاآآ تكون لغيره..هو تحدآهآآ وخسرهآآ قبل يخسر تحديــه معاها...


وقعــــــت بيــــد مررررتجـــفه...وتوووووهـــــآ تحس شكثـــر تسرعت بقرآآرهآآ..
اول ما وقعت جآآهاآآ مسج من فرآآس..
"عارفه ياعهود؟؟...اصعــب شي...لما الشخص يعترف لنفسه بأشياء ....بس بوقت متأخر حييييل...
ربي يوفقك......اتمنى انك مبسوووطه الحين ومستـــآآآنســه...اعذريني...وفمــــآآن الله يالغــــآليــه.."
دخـــلت غرفتهآآ...قفلت ع نفسهــآآ بالمفتــاح..
جلست ع سريرهــآ بإنهيــآآر ويدها ع فمها تكتم بكيهاآآ..

تنفست بعمـــــق..وخذت ع نفسهــآآ عهــد..ماعاد تنزل دمعـــتهآآ عشـــآآن فرآآس
دآآمه ع قولته اعترف لنفسه بوقت متأخر فهذي مشكــلته ..الحين هي بذمة رجآآل
ولازم تفكر بمستقبلهــآ وبحيــآتهآ الجـــآيه وتنســى ماضيهاآ مع فرآآس....


بنــــــدر واقف وجنبه خلود..مبتسم وحاط يده ع كتفــهآآ ويشوووف فرحــة امـــه..
خلال اقل من سنه زوجت 3 من عيـــآلهآآ..
هذي امنيتها اللي تمنتهآآ من زمـــآآن..
تـــذكر فرآس..وتمنى من قلب يعرف شنو وضعه بهاللحظـــــه..

شنــــو وضعــــه؟؟؟؟

جـــــآآلس بغرفته...منزل راسه وعينه بالأرض..
ولأول مره بحيــــــــآآآته...نزلت دمعــــــــته...لأاول مره بحيـــاته انحنى كبريآآءه
وللمره الاولى...واعتبرهآآ الأخير...يسلم قلبه لبنت...ويضطر ينكـــسر..!!

مســـح دمعـــته ولبس قنـــاآآع البروووود واللا مبــآآله وقرر يركز ع دراسته وبـــس..!!



عهـــــود دخــــلت عنــــد مهند..
وسط الزغاريط والأجواء اللي كانوا مسوينهاآ البنـــآت إلا ان مشــاعرها بهاللحظه متبلده..
ماتحس بأي شي..
لا فرح...لا حزن...لا صدمه..ولا حتى نـــدم...
متبــــلده مشـــآآعرهآآ..
شــآفهــآآ مهنــــد وانهبــــل..
حس انهــــــآ هذي اختيــآره واللي كان يبيهـــآآ وحلم فيهــآآ
ماتوقعهأأ بهالجمــــــآآل واللي جذبه لها اأكثــر الغرور اللي تقرأه بملامحـهآآ وثقتهآآ بنفسها وهي تحاكيه..
من جـــــد كان يحس الفرحه مووووسايعته..
اخواته مبسوووطيييين عشــآآنه..اخوهم الوحيـــد وشي أكيد فرحتهم فيه غير
صحيح انهم كانوا يبونهاآآ حفله كبيره وهيصه بس..دام هذي رغبته وعهود ما اعترضت مالهم حق يتكلمووون


اليــــــوم الثـــــآآآني...
بنــــــدر وخــــــلود مشـــــوا ع بريـــــطــــآآآنيــــآآآ
اتفقوا انهم يحــــآآولون يحسنون من وضعهم..
وبندر لهاليوووم وهووو رآآآآفض فكرة ان خلوووود تدري عن الموضوع..



مــــــرت الايـــــآآم سريــــــعه...


"دَخيًلّ بردِكً يــً الشًتآإءَ لا تهدّنَيَ
لا ترٍدِنيَ عنَ فرٍقاهًـ يومَ أنيً نويتً !
أدَرٍيً صَبرٍيً فـَ بعَادهـً بيذلنيَ
وبيزيدنيً هـَ البرٍدَ حنينَ لامنَيً سَليتً
بسًسَ تكفىً علىً بعادِهـً حَدنيً
وأسترٍنيَ بـً دِفاإ لا أشتقتَ وعنيتَ ~"


كانت جـــــآآلسه ع سريرهــــــآ وتفكر بآآآآخر موقف صار لهــــآآ معآآآه من جد مو قف مآآآآ يتفســـــر..

محمد كان بهذيك الليله مبيت عندهم وببيتهــــم...
مـــآآجد طلب من الخــــدآآمه تعمل لهم شــــآآي...بس الخـــدامه كانت مشغــــوووووله..
خبر لميس ورفضت وعطته كلمه من الاخير انه لو يموت من الجوووع ماعملت لهم الشــــآآي..
كان يعرف اخته زييين ويباااسة رآآسهــآآ...بعــد تحدي من محمد..نزل بيعمل الشاي بنفسه..
طلــعت من غرفتها وهي موو داريه ان ماجد نزل يصلحه..
حزنت عليهم وقررت ترأف بحاله وتصلحه لهم....
وقبل تنزل من الدرج..كان خارج من غرفة مـــــآآجد وبيده موبـــآيله..
ابتسم لمــــآآ شـــآآفهآآ واشتاق انه يرفع ضغطـــهآآ..
مدري متى تكبرين يالميس...!!
لفت عليه منصدمه من وجوده...مــآكأن عندهاآآ اي فكره انه موجود ببيتهم..
ناظرته وردت بإبتسامه:لا كبرت انت صدقني بيصير فيه امل اكبر
محمد: انا فيه امل بس انتي بزره ومامنك رجى...وبتظليييين..بزررره
لميس انقهررررت من كلمته راحت لعنده وبثقــه:البزره الي مو عاجبتك تراك ميت عليهــآ..
محمد وبس يبي يستفزهآآ:هه...غلطـــآآنه...انا ما احب احد
لميس بثقه وهي مبتسمه: تقدر تحلف..
محمد بسرعه:والله اني احبك..
لميس اتسعت ابتسامتها :شفت ان كلامي صح؟
محمد:مثل اختي طبعــآآ..!!
لميس راحت ابتسامتهاآآ: ماتقدر..!!
محمد:شنوو
لميس:ماتقدر تحبني مثل اختك
محمد:وربي ما احبك إلا مثل أختي...!!
لميس انصدمــت...:من جدك
محمد بإبتسامه ومبسوط انها صدقت..:إي من جدي
لميس وتحس لحد هناآآ وبس...: طيب خلك قد كلامك..!!
وقبل تمشي مسكها من يدهــآآ..:لميس..أناآآ......
صرخت فيه وهي تشيل يده: لا تلمسني..سآآآمع؟؟
محمد انقهر من صرآآخهآآ عليه: ماني ميت علييييك عشان المسك...بس كنت ابي افهمك شغله..!!
لميس:كل شي واضح ومايبيلهاآ افهمك وتفهمني...انا مثـــل اختك...خلاص واضحه يامحمد...اعتقد اننا هناآآ انتهيــنآآ
محمد ويعرف انها فاهمته غلط:لميس لاتستهبلين...بطلي حركات البزرنه...انتي تعرفين انتي شنوو بالنسبه لي..
لميس وبخنقه: اي...مثــل اختــــك..!!
مشــت وتركــته..ودخلت لغرفتهـــآآ...
مـــــآبكــــت ولا نزلت ولا دمعـــــه..عودت نفسهـــآآ ترضى بواقعهاآآ ايا كان..
وماتحلم بأشيأأء اكبر منهآآ..

تضــآيقت وهي تتذكر الموقــــف..
من يومهــآآ اعلنت الإنسحــآآب من حيــــآة محمد..دامهاآآ مثــل اخته بتعـــآآمله مثــل اخوهآآ
وكل مشــآآعرهآآ تجاهه لازم تتغير...استسخفت الوهم اللي عيشت نفسهــآآ فيه..
عشان كم كلمه كتبهــــآآ ع ورق...
نفضت هالأفكـــآر من رآآسهــآآ...وقررت تعيش حيـــآآتهآآ..."بلا حب بلا وجع قلب..!!.."
شـــآفت اخوهــــآآ وهو طــآلع ومرووووق..من فتره بس عرفت انه يكلم مرآآآم..
فرحت كثير..لأانها لاحظت تأثيره ع مرآآم..كثير اشيــآآء تغيرت بمرام على يده
وانشـــآآ الله ترجع مثـــل اول....برضووو على يـــده...



نواف يكلم امه:يمـــــــه تكفـــــين ... ياربي...ابيــهآآ....يعني لمتى بننتظر هالسمــر..!!
وبعدين دام فيه اللي يبيهــآآ ليه معقديـــن الامووور..
ام خالد:خلاص انا فكرت بموضوع فهــــد وسمـــر وباقي اكلم اخوك خالد ونتفــــآآهم
نواف من فرحته:صدق يمـــه.....بذمتك تحكين من جـــد؟؟
ام خالد:نوافوووه عن الهبآآل اعقل..قال شنوو يبي يتزوج...مو بالاول تعقل وبعدين نزوجــك..!!
نواف:ع هالخشم...نعقل نعقل..وليه لا...
آلاء:الحمد لله والشكـــر ....استخفوووا اخوآآني..
فهــــد دآآخل ومرووووق عالآآآآخر.. ويغني...:النهآآر ده فرحي ياقدعـــآآآن
عآآوز كووولووو يبقأ تمآآم...
حلا:اوم فرحك..
فهــد ويغمز لخواته: تخيلوووا من جــد ان اليوم زوآجي..
نواف:هع قريب انشالله
فهد تنهد:ربي يسمع منك
نواف:لا ماعليك الوالده اقتنعت ابشرررررك بآآقي الراس الكبير...العقده...اخوك خـــآآآلد
فهـــد: انشالله بيقتنع...وان ما اقتنع وسمعتوووني انتحرت...لا تنفجعوون
ام خالد:هو...وليه تنتحر انشالله..!!
فهــد:من تفكيركم المعقـــد..يعني بالله رسول الامه...وسيد البشر تزوج وحده اكبر منه..بـ 15 سنه..
وانتم رافضين آخذ وحده اكبر مني بسنتين؟؟
حلاآآ:لا صرت ربع رسول الأمه ع قولتك..وقتهآآ تعــــآآل تفلسف انت مع فيسك..!!
فهــد ونواف ناظروا ببعض لثوآآني كل واحد ينتظر الثآني يرد بعدهآ:ههههههههههههههههههههاااااي..
آلاء وام خالد ابتسمووا غصب عنهم..



بعـــــــــــــــــــد شهــــــر..

أبُيگ بُيًدُينٍگ آلثَنٍتِينٍ تِلَفٍ آلجَسِمٍ بُأگفآنٍي
وٍبعُد مٍآ أگوٍن فٍي قِبرٍي تِذگرٍني وٍتِبگيني
ابيَ فيَ ][ لحْظة وٍدآعكَ ][ توٍآسِينيَ
تقوٍل انهَ مقدرٍ لكَ ..
مقدرٍ لي..
وٍأقوٍلك ..:
آآآيه..
لزٍوٍمَ أرٍضى
لزٍوم انٍسى وٍرٍوٍحي في الألْم غرٍقى


"حسبت الروح ماتهجر جسد إلا بجيه الموت ..
لقيت الروح من جسمي تفارق لحظه غيابك..!.."

وضع بنـــدر وخــلود على ماهو عاليه...بالرغــم من انهم راحوا لبريطــآنيآآ..
بس كل ماله يسووووء وضعهم..

بنــــدر حالته من سيئ لأسوأ..
هالشـي أكييييييد له أثر كبيـــــر...ع نفسية خـــلود..
تعآآمله معاااااهآآ تغير كثــــير...شخـــص ثآآآآني ...مووووو بنــــدر..
إي موووو بنــدر هاللي يعيش معاها..هــذا اللي حــاولت تقنـــع نفسهـــآآ فيــه..

بندر توه داخل لجنــآآحه وتعبان حده اليوم اهـــــدر من طــــآآقته كثــــير..
كل يوم ع هالحــآآل يطــلع وماآآيرجع إلا وقــــت النوم...
متــزوج خلود بالإســـــم..
حتى بالنوم...كل واحد له غرفته المستقــــله..
بالبــــدآآيه كــآآنوا يمثــلون كثــير قدآم فرآآس عشــآن مايحس
بس مع الوقت كل شي اتضح له..وصار صعب ع بندر يضغط ع نفسه في تعــآآمله مع خلود..
تنهــــد.. مايدري متى رآآح ينتهي هالوضع..!!
لفت انتباهه صوت التلفزيون بالصاله لف يناظر المكــــآآن وانصدم
خلود نايمه عالكنب
حزن عليها من قلب"الظاهر نامت وهي تنتظرني...مابلغتها اني بتأخر"
قرب منها وكان راح يشيلها بس هي انتبهت لحركته قبل يقرب منها فتحت عيونها وانصدمت ان بندر قدامها
عدلت شعرها بسرعه
وبصوت كله نوم: متى جيت؟؟..تأخر وخفت عليك..دقيت على موبايـ....
قاطعها بندر:داري داري افففففففف..شفت مكالمتك ماكان لي خلق ارد ومارديت
خلود دمعت عيونها"ليه يعاملني كذا..ليه على كثر ما احبه احس انه يكرهني"
وقفت وراحت على غرفتها وقفلت الباب بأقوى ماعندها

بنـــدر تضــاآآآيق كثير.."آآآآآه....ليــــه يصير لي كـــذآآ...وربي مو انا اللي قلت كــذآ..مدري شلون يطلع مني هالحكي...ما صرت اقدر اسيطر على نفسي...شنو آآخرتهآآآ لمتى بتتحمـــلني خـــلود....ولمتى انا وهي بنظــل كذا؟؟"
قطع عليه تفكيره صوت موبايله يرن..ناظر الرقم...رقم من الكويت..وابتسم"هذا سامي...جيت بوقتك ياخوي.."
رد بفرح:هلا والله بصاحب السمو هلا بالغالي
راحت ابتسمامته وهو يسمع صوت غريب:شلونك بندر؟؟
بندر:بخير الله يسلمك منو معاي؟؟
طلال:انا طلال....(سكت شوي) طلال..اخو سامي
بندر بهدوء وبنبره غريبه:هلا طلال..شلونك؟؟..شفيه صوتك؟؟
طلال ارتبك وبصوته التعبان:مافيه شي شفيه؟؟
بندر حس ان السالفه فيها سامي...سال ومن داخله مايبي يسمع إجابه: سامي وينه؟؟
انخنق طلال وماتكلم
بندر هنا تأكد..وبخوف..:طلال سامي فيه شي؟؟
طلال غمض عيونه وهو يقول بين دموعه بصوت مهزوز:سامي عطاك عمره يابندر..ادع له بالرحمه..توفى اليوم المغرب بحادث
بندر بهاللحظه ماستوعب شيقول طلال
طلال:بندر معاي؟؟
بندر مايتكلم مصدوم
طلال:بندر سامي الله يرحمه قبل لا يموت موصي فيك
بندر صرخ وهو يبكي:طلال شقاعد تقول!!...سامي ما مااات...
وبصوت مبحوح:قولي انك تمزح...طلال انت دايم تمزح...اكيد هذا مقلب صح؟؟
سمعته خلود وطلعت من غرفتها تشوف شفيه بندر انصدمت لما شافته يبكي والجوال بإذنه
طلال يبكي ويشاهق: بندر قول لا إاله إلا الله...
بندر بخنقه وصوت واطي:لا إاله إلا الله
طلال:بندفنه باكر بعد الظهر اتمنى تكون موجود...ادع له بالرحمه
بندر: لاحول ولا قوة إلا بالله....لاحول ولاقوة إلا بالله
قفل بندر موبايله ورماه عالكنب بإهمال....وبدأ يبكي
ويدينه على وجهه ويمررهآ على شعره بإنهيآر
خلود خافت من قلب....وقفت قدام بندر:بندر شفيك؟؟....شصاير؟؟
بندر يبكي بصمت وما يرد
خلود بحنان الدنيا نزلت لمستواه ودمعت عينها:حبيبي شفيك؟؟
بندر بهاللحظه محتاج لها أكثر من اي شخص بالدنيا وبصوت مبحوح:سامي ياخلود....سامي رااااح
وبكى مثل الاطفال
خلود شهقت وحطت يدها على فمها تكتم صرختها...جلست جنب بندر وخذته بحضنها هو حضنها من قلب وبكى
بعد نص ساعه كان بندر اهدى من اول بكثير..
بعد عن حضن خلود قال وعينه متعلقه بالارض:جهزيلي ملابس باكر الفجر لازم اسافر الكويت
وانتي بعد جهزي نفسك بخبر فرآآس يرجعــك للسعــوديه..
صدمها وهو يكمل وعينه متعلقه بالارض:ورقة طلاقك بتوصلك لما ارد من الكويت..
خلود..ادري انا تعبتك كثير..بس صعب انا وانتي نعيش بسلام..واعذريني يالغلآآ
خلود هنا حست الأرض بكبرها ماتوسعها تحس بضيقه فضيعه
من ناحيه حياتها مع بندر
ومن ناحيه نفسية بندر ووضعه الصعب
هذا غير سفره للكويت وغيبته عنها
هذا كله بكوم...ومسالة انها تنفصل عن بندر بكووووم
مسحت دمعتها وهي تقوم
راحت لغرفة بندر وجهزت له شنطة السفر
وهو بهاللحظه حجز له على طائره وكانت رحلته قبل الفجر

دخــــل الغرفه...يبي يستوووعب...كلام طلال يتردد بإذنه..
يحس انه فقد كل شي حلووو بحيــــآآته من هاللحظــــه..
دق ع اهله بالسعوديه وخبرهم بوفآآة سامي..
فيصل وفارس وابوفيصل كلهم حجزوا ع طآئره للكويت..وبندر بيقابلهم هنآآك
وبنفس الوقت حجز برحله عالسعوديه لمقعدين..
فرآآس وخلود..
كلم فرآآس وخبره بوفاة سآآمي...وطلب منه ياخذ خلود ويرجعهــــآآ للسعــــوديـــه..

الكــــــل منصـــــدم من الخبـــــــر...
وبندر تحديدآآ لهاللحظــه موووو مستوووعب اي شي..
ومووو مصـــدق..
جلس بغرفته وخلود تلم له ملابسه بشنط..
خلاآآص..ماعاد بتبكي فرآآق بنـــــدر..هي لو بتبكي بتبكي عالحال اللي عاشت فيهآآ مع بنــدر
لمـــت له كل شي يحتـــآآجه..
وقبل تطلع من الغرفه قال لهآآ بصوت مخنوق...وفيه تعب كل الدنيــآآ..
بكــرآ بترجعين السعــوديه..فرآآس بيآآخــــذك...انتبهي ع نفسك..
ناظرته بدون ولا كلمه...طلعت من الغرفه وراحت تلم أغرآآضهآ...
وبعــــدهآآ حطت رآآسهـــــآآ وراحت بنووومه عميـــقه..
وماحست بدموووع بنـــــدر اللي طاحت على خدهآآ بدخلته عندها قبل يسافر..
كآن بوده يضمـــهآآ..بس خاف يصحيهاآآ من نومــهآآ..
قبل يطلع ...بآآسهــآ بخدهــآآ وهمــــــــس....." فمــــــــــــــــآن الله يالغــــــآآليــــــه.."




نــــــــزل بمــــــطــــآآر الكويــــت...الوقت متأأخر يبي يشوووف سآآمي..
طلال ينتظره بالمطــــآآر..
مشى بالطـــآر وهو يحس انه تــــآآيه بدووون ســـآمي..
يحس الكون كله بدونه ما يكوووون...
شـــاف طلال من بعيـــــد..
للحظــه شاف بوجهه طيف ســآمي انخنق...وللمره المليووون خآآنته دمووعه..
ضــــــم طلال بأقوى ماعنده وهو يشـــــآآهق..
إي يشــــاهق..إذاآآ مابكـــى لفرآآآق ســـــــآآمي...يبكي ع فرآآق منوو
إذا ما نزلت دموووعه لصأحب السمووو...تنزل لمييييين؟؟

ركـــبوا السيــــآره..وبنــــدر يحس انه دآآخل بغيبوووبــه..

وصــلوا المقـــبـــرهـ..
اخروووا الدفـــن ينتظـــروون وصــول بنــــدر..
نزل بنــــدر من السيـــــآآآره..
مشى بخطـــوآآت ثقيله ويتمنى يصحى من الكابوس اللي يعيشـــــه..
وصـــل للغرفه اللي حاطين ســـآمي فيــهـآآ..
وقـــــف ما قدر يدخــــــل..
مايبي يصـــــدق ان الغـــــــآآآلي....رآآآح..

جآآسم ويشد ع كتف بندر...ويأشر له يدخـــل..
بنـــدر جمع شجـــآآعته ودخــــــل..
شـــــــــآآفه....وســـــط الكفن الأبيـــض...مو مبيــــن منه غير وجهه...
راح لعـــــنده...قرب يده المرتجفه من وجه ســـــآآمي..
باللحظه اللي لامست يد بندر وجه سامي...هنآآآ بنــدر بدأ يستووعب
مرر يده ع خد ســآمي وبعــــدهآآ نزلت دمعـــــه...

هالدمعه كــآنت بدآية الإنفجـــآآر..
بكـــــى وبكــــــى....ضم سآآمي بعــد ماضمـــه الكفـــــن..
بهاللحظه استوعب ان الحيـــــــــآآه وحلاتهــــآآ وقفت عند هالنقـــــطه..
وفآآآة ســــآآآمي....كــــآآنت بالنسبه له نهـــآآية كل شي حــــلوو..
دخلوا طلال وجـــآسم...يحاولون يهدووون بنـــدر..
توقعوا ردة فعله تكون كـــذآآ..
جـــآآسم بصبر:أذكر الله يا بنـــدر...الله يرحمه ويغفر له...مابينفعه بهاللحظه إلا الدعــآآء
بنــدر لف ع جــآسم وطلال وبصوت مبحوح:قولولي ان ســآمي ما ماااات..تكفــــون...ليــــه رآآح..ليــه مارحت أنـــآآ..
طلال مووو قادر يجمع شجاعته وهو يشوف منظر بنــــدر....الكل دمعت عينه لهالموووقف..والكل هزهم منظر بنــدر..

قرب بنـــــدر وبآآس جبيـــنه....
وهمـــــــس له..."فمـــــــــآآآن الله يالغــــــــــــآآلي.."

ودع أغلى بشــر ع قلبه...ودعى من قلب...ربي يجمعه فيه بالجنــــــه..

ســـأعد في نقل ســـامي للمقبره...
وهو اللي نزله للقبر بنفسه..
وهو اللي وارى عليـــــه التــــرآآآب..
وكـــآآآن آآآآآخر من تحـــــرك من المقبـــر..ظل وآقف...مستقــــبل القبـــــله ويدعي لـــــه..


فــــي بريــــطــــآآنيــــآآ..
خــــلود بالسيـــآره تنتظــــر فـــــرآآس يركب بقية الأغرآآض..
حطهم بالسيـــآآره وراح يلقي عالبيت نظــره أخيره يتأكد انهم مانسوا شي..
مشــى وقبل يوصل للسيــــآآره لفت انتبـــــآآهه شي غريـــب طالع من طرف شجره كانت بالحديــقه
شي يشبــه الورقه....
رجــــع بيشـــوف شنووو هالشـــي..
جاآآه فضوووول...حصلهآآ ورقــــه ملفوووفه بشكــل غريييب وعليهــآآ حبآل ملفوفه فيهآآ..
وكأن بدآآآخــــلهآآ شي..
فكـــــره بفضووول ويبي يعرف شفيــــــهآآ هالورقـــــــه..
اول مـــــآفتحهــــــآآ...جت ريــــــآآح قويـــــــه طيرتهـــــآ من يــــده..

بنفــــــس الوقت...بالكــــويت..
بنـــدر بالسيــــآآره مع طلال..
فجــأأه حس بألم ببطنه...حاول يتحمل...
ضغـــط ع نفسه...مــــآآقدر...
حس انه بيـــرجـــــع...
صرخ بأعلى صوت:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
صـــــوت تفحيـــــط قوي....طلال بخوف بعـــــد ماوقف السيــــآآآره..
بنـــــدر شفيــــك صاير لك شي
بندر مو قادر يتكلم .. يحس روحه تبي تطلع ..
ألم فضيييييييييييييييييييييع..
أشر لطلال بيــــده..
نزل من السيــــآآره وقف ع جنب الطريـــق وهو يمـــسك بطــــنه بقوووه
ويتأأوووه
طلال مو عارف شيسووووي..
مستغرب حالة بندر المفــــآآجأأه..
قرب منه...وهو يمســـك كتفــــه:بنــــــدر تبي اوديك المستشفى..؟؟
صرخ صرخه طلعت من أعمـــآآقه هــــــزت المكــــآآن من حوله..
وبعـــــدهآآآ رجع كل اللي ببطنـــــه..وانتوا بكرامه..

تنفس برآآحه...قال وهو يلقــــط انفآآسه:انــآ...بخيــر....لا تخــــآف...أنا ...بخيــر..!!
طلال:متــأكد؟؟..ماتبي اوديك للمستشفى؟؟..
بنــدر وهو يحس بهم ثقيـــــل كان ع قلبه وانزآآآآح: لا صدقني انا بخير..
طلال طيــب يلاآآ..نرجع للسيـــآآره....
بنــــدر يلاآآآ..

بالليل وصلوا ابو فيصل وفيصل وفارس..
راح بندر واخذهم من المطــآآر
وقفـــوا مع اهل ســـآمي أيــــــام العزى كلــــــهـــآآ..
ساندووهم..وواسووهم..وكانوا معــآهم بكـــل لحظــــه....

بعــــــد انتهـــآآء ايـــآآم العـــزى الكــــل رجـــع..للسعــــوديـــــه..
مآآعـــــدآآ..بنــــدر...قرر يكمــــل بقيـــــة الأسبــــــوع بالكويــت وبعــــدهآآ بيــرجع للسعــوديه..


فــــــــــــــــي السعــــــــوديـــــــه..
النقـــآآش كان محتـــد بين مهنــــــد وعهـــــود..
مهند: وتســــألين بعــــد...وتستفسرين عن موعد وصوله...!!
عهــود: انت مووو فاهم شي..مهنــد لا تفسر كل شي بكيفك..
مهنــد:عهود...هذي مو أول مره...الاحظ هالتصرفآآت منــك..!!
عهود: والله مشكــلتك..!!
قرب منهــآ ومسكـــهآآ من كتفهآآ وشد عليه لدرجة انه عورهآآ..
قال وانفاسه تحرقهاآآ: هو سؤال وجاوبيني ع قد السؤآل....انتي تحبين فرآس؟؟
انصــــدمت من سؤآآله..ماعرفت شترد او شتقــــول...صعب تقول إيه..وخايفه تقول لا..
غمضت عيونها بقوه وهي تدعي انربي ينقذهاآ من هالموقف وتطلع منه بسلاآآم..
شدد قبضته ع كتفهآآ وهمس لهآآ بحده:عهـــود...جــــاوبي...وببطء:انتي...تحبين فرآآس؟؟
بدون شعور منهآآ قالت:إيه..
شد عليهاآآ زيآآده وكل ماله يألمهاآ زيــآده:وهو...يحبك؟؟
عهود ومغمضه عيونهاآ بقوه:إيه
مهند ارخى قبضته على يدهآآ...ودفهاآآ عالكنبه...تنهد من قلب وهو يمرر أصابعه ع راآآسه..
من لما ملكوووا ما حس معاها بأي انسجأأم وهي نفس الشي..
والحين مكتشف انها تحب ولد خالته وهو يحبــهآآ..
طيــــب ليه وافقت علي دامهاآآ تحبــه؟؟
مايهمه...المهم الحين شلون يحل الوضع بهدوووء وبدون اي مشــآكل هو ما مسك نفسه راح يقتــلهآآ أكيـــــد..!!
قرب منهآآ ونزل رآآسه لمستوآآهآآ وبحده ارعبتهــأآ: انا ماعمري...مديت يدي على مره..ولاعمري حبيت اكون السبب بدمعة انثى
وصدقيني كنتي بتجبريني اسويهآآ لأول مره بحيــآآتي..
بس حشمه لخالي.. مضطر اعديهــآ لك....الكلام اللي دار بيننا لا يطلع لأحد...ســآمعــه؟؟
ماردت عليه..كانت تناظره بنظرات طفوليه خايفه
بصوت حاد اكثر: ســامعه؟؟
عهود هزت رآآسهـــآ بهدووء ودمعتهاآ ع وشك تنزل..
طلع وترك لهــآ المكـــــآآن...ركب سيــــآآرته ومشــــى ع بيت عمته موضي وهو مايشوف من قدأأمه
وصل للفيلاآآ
طلع موبايله ودق رقم فرآآس..
رد فرآآس وقبل يتكلم..
مهنــد:انا عند البــــآب افتح لي بسرعه..
وقفل..

نزل فرآآس ومتفـــآآجي من نبرة صوته..ع طول جت بباله عهود..
بس ماقدر عالأقل يخمن شممكن يكون صــآآر..
فتح البـــآآب بهدووء:هلا مهنـــد..
طرآآآآآآآآخ..
كف جـــــأمد جــــاه من مهند....الصدمه كانت شالته...
ما جا منه أي ردة فعل..
كان يناظر بمهند اللي من العصبيه يلقط انفآآسه..
وتفآآجأ بنبرة الصوت اللي ارعبته ولأول مره يسمعهأآ:دآآمــــــك تحبهــآ ياروميو....ليه ما خبرتني..!!
ليه ساكت عن الموضوع وتلعب بذيلك من ورآآي....ليــــــه تستغفلني؟؟......
مسكه من رقبته وصرخ بوجهه:ليـــــــــه؟؟؟؟
فرآآس فهــم الموضوع..ولأول مره وقف عـــآجز ومووو قادر ينطــق حرف وآآآحد..
مهنـــــد قرب من فرآآس وبيخبره بالقرآآر اللي اخـــذه..
اسمــــع يافرآآس...انا بتصرف تصرف...ومابيدي اتصرف غيره..
وصدقني مو عشانك..ولا عشـــآنهآآ
بس رحمه بحال امي واهلهآآ...لو عرفوا اني بطلقهــا وخوف من كلام النــــآآس..
انا بقنع الكل اني ما أجيب عيـــآآل ولكـــــذآ بطــلقهــــآآ..بس قسم يا فرآآس لو دآآرت السنـــه وانت ماتقدمت لهآآ..
صدقني نهــآيتك بتكون على يديني...عهود من هاللحظه مثــل اختي..ومابرضى لهآآ ان الناس تتكلم عليهآآ..ســآآمع..!!
فرآآس واول مره ينطق: طيب..
تركه مهند...وركـــب سيــــآرته ومــــشى..



بعــــــد 4 أيــــــام...
اليــــأس مسيطر عليــــهآآ كرهت حيـــآآتهاآآ وكرهـــت كل شي كان يخليهاآآ تحب انها تعييش
فقدت كل شي حلوووو...وكل لحظه تمنت تعيشهآآ بسعــآآده انقلبت لكــآآبه والم..
قلبهآآآ مليــآآآن جرووووح...وصدمــات...وكلهآآ كانت من أغلى بشــــر ع قلبــــهآآ..
وآآآخر صـــدمــه كانت بتركــــه لهــآ..
كون انهآآ تتخيل انها بـ تمسك ورقة طلاقهــآ بيووووم...يخليهــآ تموووت بالثــانيه مليوووون مررره..

خلآآآآص ماعاد تبي تعيـــش..
قررت تنزل للمسبــــح تآآخذ لهـــآآ شــىور...يمكن يتغير شي من حالهاآآ
نزلت وبيــــدهآآ منشــــفتهــــآآ..وملابسهــآ..
وصلت للمسبح..
دخلت بالمويه بهدوووء وبــدأت تسبح..
حتى مافيها حيل للسبــــآآحه....
لهــآ اياااام ماتنـــآم زين...ولا تاكل زين....وبآآلهاآآ مشغـــول..
إرهـــآق فضيييع يسيطر عليــهآآ..
سبحت وسبحت ..بعـــدهـــآ وقفت تستريح وتـــآخذ نفس..
بهاللحظـــه...دخل الفيلاآآ حقة عمــــه..
شوقه جـــأبه لهالمـكـــآن..
يحـــس بنفس المشـــــآعر اللي كان يحس فيهــآآ قبل ينسحر..
يحس انه يبي يشووووفهــآآ...والضيقه اللي كانت تجيه بقربهاآآ ماجته لما قرب من بيت عمه
هو وآآحد من اثنين..
يأ إن خلود مو بالبيت..
او ان سحره انفك..
ماكان عارف...بس تمنى من قلب تكون الثـــــآآنيـــه..
دخــل الفيلاآآ وهو يتسلل..
مـــآخبر احــــــد بوصووووله..
شووووقه يسبقه لهالمكــــآآن..
يحس انه محتـــــآآآآآآجهـــــآ
والاهم..."مشتـــــــــآآآآآآق لهـــــآ حيـــــــل.."

دخـــــل....ووقف بالحديقــه...ينـــآآظر الفيلاآآ..
ناظرهآآ لثــواآآني...المكــــآآن هـــــــآآآآآآدي...وكــأنه مهجووور
لفت انتبآهه صوت المويــه...اي....فيه شخص بالمسبح..
مشـــى بخــطوآآت سريعه للجهه الخلفيه للفيلاآآ..
وقف مصدوووم وهو يشوووفهاآآ قدآآمه..
صـــدمته كانت أكبر وهو يشوفهاآآ شتسوي..

خـــلود...تكتم انفـــآسهـــآ وتدخل دآخل المويه...4 دقايق قضتهــآ بدآآخل..
بعــدهآآ طلعت وهي تشهــــــق وتــآآخذ نفس..
رجعت تعيــــد الحركه...وهالمره...غابت بداخل المويه 7 دقــــآيق...
ونفس الشي ماقدرت وطلعت وهي تآآخذ نفس طويــــل..
قامت تكح وبعــدهآآ دمعت عينـــهآآ...وبكت وهي تقول: ياربي ليه ما اموت وارتااااح...لييييه؟؟
صدمه كلاآآآمهآآآ....خــــــلود جــــألسه تحـــــاول تنتحر..!!
معقول وصلت لهالدرجه من اليــــــأس؟؟
لدرجـــــة انهــــآ تبيع حيــــآتهآآ؟؟
لام نفسه كثير...اكيد كل هذا بسببه...اي...عيشهــآآ كثيييييير من الألم..
واجبرهآآآ تكره الحيــآآآه بقربه ع كثر ماكانت تحبهآآ وهو بعيــد عنهــآآ
سرح بعيييييد وهو يتذكر معاملته لخلووود..
ومانتبه لهـــآ لمآآ دخلت بالمويــــه آآخر مره..ومـــــآطلعت..
مرت 10 دقايق...وخلود داخل المويه..
حس بالهدوووء بالمـــكآآن...نآآظر المسبح وما حصلهــآ توقع انها انتبهت لــه وطلعت من المسبح بدون مآآيحس..
قبل يمشي..انتبه لصوت الفقآعات اللي يطلع من المسبح..
ع طول خطرت ببآله خــــلووود..
رآآآآآح يجري ورمى نفـــــسه بالمسبـــــح...
شآآلهـآآآ بين يدينـــــه وطلعهآآ من المسبح...
ضمــهـــآ لصدره بقوووووه وهو يقول ودموعه تتسابق ع خده:طلبـــــــتك......لا تخليني...!!
حط اذنه عند قلبهآآ بيأأس...مافي نبــــــــض...!!
حطــهـــآ بسرعـــــــه عالأرض...وبــــــدأ يضغط على بطنهأأأأ يحاول يطلع اللي شربته..
بس مـــآفي فـــــــآيده..

خــــــــلاآآآآآص مثـــــــل مافقــــــد ســـــــــامي ...أكيـــــــد بيفقــــــد خــــــلووود...




يتبع..

" النهـــــــــآآيـــــــه.."

تعآل ||آضمكـَ لصدرٍيِّ||~
"أنآ آدرٍيِ إن آلعذآآآآب آشّقـــــآكـَ.."
أبيِّ لحظة صفآ وٍيِّآكـَ..[ تنسَيِّنيِّ عنآوٍيِّنيِّ..!!





رآآآآآح يجري ورمى نفـــــسه بالمسبـــــح...
شآآلهـآآآ بين يدينـــــه وطلعهآآ من المسبح...
ضمــهـــآ لصدره بقوووووه وهو يقول ودموعه تتسابق ع خده:طلبـــــــتك......لا تخليني...!!
حط اذنه عند قلبهآآ بيأأس...مافي نبــــــــض...!!
حطــهـــآ بسرعـــــــه عالأرض...وبــــــدأ يضغط على بطنهأأأأ يحاول يطلع اللي شربته..
بس مـــآفي فـــــــآيده..

خــــــــلاآآآآآص مثـــــــل مافقــــــد ســـــــــامي ...أكيـــــــد بيفقــــــد خــــــلووود...

بــــــدأ يسويلهآآ تنفس صنـــــآآعي...
ويرجع يضغط على بطنهــــآآ...
بـــــس النتيجه هيه هيه....
ضمهــــآآ لصدره بقووووووووه وبــــــدأ يبكي بصوووت عآآآآلي..
صدمتين بأسبووووع وآآآحد...تووووجع...
صعب يفقد توأم روووحه...وحيـــــآآته بأسبووووع...
وقف وهو يحس باللي بين احضــآنه تكح...
كح كح......شهقت بقووووه...ورجعت تكــــح..
بنــــدر ينــــآظرهــآ بصـــدمـــه ومووووو مصــــدق..
خــــــلود مـــــآ ماتت....!!
بعـــدهاآآ بشوي....ضمته بقووووه وبــــدأت تبكي...مثـــل الأطفــــآآل..
ابتســـــم بفرح......وصرخ بصوت عالي:الحمـــــــــــــــــــد لله..

نآآدى عالخـــــدآآمه لحد ماسمعته...طلـــب...منهآآ تجيب عبآآيه لخـــلود..
جابتهآآ الخــــدآآمه...
لبسهــــــآآ...وســـأعدهآآ لحد ماوصلوا للسيــــآآره...
ركبـــهآآ ومشــى بسررررعه للمستـــشفــى...

وهو هنـــــــآآآك دق ع محمد.
رد محمد:الوووو هلا بندر..متى وصلت؟؟
بنــدر بتعب:قبل ساعتين..!!
محمد: عظم الله اجرك بالغالي
بندر بحزن:اجرنا واجرك...جزاك الله خير..
سكت شوي وبعدهاآ:محمد...خلود معاي...انا مريت البيت واخذتهآآ حبيت ابلغكم عشان ماتدورونهآآ..

محمد:ههههههههه لهالدرجه مافيك صبرر...اووك..دير بالك عليهآآ مهمله بنفسهــآ كثييير من دونك
بنــدر:لاتوصيني على روووحي يا محمد.
محمد:الله يخليكم لبعض...يلا تامر على شي
بندر:لا تسلم..!!
محمد:فمان الله
بندر:فمان الكريم..

قفل ورجـــع يدخــل عندهــآآ بعـــد ماكلم محمد...
نــأظهرا وهي نايمه عالسرير وبيدهاآ المغذي..
كسرت خــــآآطره..
بينتظر المغــــذيه تخلص ويــــآآخذهــــآآ للبيت..

بعـــد ســـاآآعه..
كانوا بندر وخلود طالعين من المستشفى..
لف عليهاآ وسألها:كيف تحسين الحين؟؟
خلود بتعب:الحمد لله احسن
بنــدر فتح لها باب السياره ركبت وقفل الباب وبعـــدهآآ راح وركب..
مشـــى لشقــــتهم..
طووول الطريق ماتكلموووا ولا قالوا ولا كلمــــــه..
وصــــل لشقته...نزل وراح يســاعدهآآ..وسط استغرآآبهآآ من تصرف بندر..
ماتدري ليه جابهآآ لهنـــــآآ...ولا تدري...شنو مصيرهــآ معــآه
كل اللي تعرفه...انهآآ مدينه لبنـــدر بحيــآآه...بنــدر انقذ حيــــآآتهآآ..
كل ماتذكرت خوفه عليهـــآآ ..
دموعه اللي شــأفتهاآآ بعيونه...
كــآن يبكي من قلب..!!
أي هــــــذا بنـــــدر حبيبهـــــآ....هــــذا اللي حبته...!!
وهذأأ هووو خوفه عليهــــآآ...
دخــلوا الشقـــه...
وقفوا بالصــــآله..
قال وهي معطيته ظهرهاآآ..:روحي لمي أغرآآآضك..!!
الحين عرفت شنووو مصــــيرهــــآآ....الحيــن تدري وش نهـــآيتهــــآ مع بنــــدر..
راحت ...دخلت غرفتهــآ ...اخذت شنطتهــآ بتعب..وبدات تلم أغرآآضهـــــآآ..
بعــد ماخلصت....سحبت الشنطــه وهي تتجه لباب الشقــــه..
لفت على بندر وبتعب: خلاآآص
بنــــدر وقف وهو ينــآظرهآآ:...على ويـــــن؟؟....بتروووحين بيت اهلك؟؟
خلود بتعب:هه...اجل وين بروح..
وقف بندر ورآآآح لهــآآ...طرآآخ..
كف جــآهآآ من بنـــدر...صحيح مآآ آلمــهآآ بس صدمهآآ..
جلست تناآآظره مصدووووومه..
نــــآظرهآ فتره وبعدين ابتسم: خبـــله انتي؟؟...تبيني امــــــوت؟؟
أخذهــــآ ولمممممهـــــآ لحضنــــه وهي ضمـــــته بقوووووه وصــــآآرت تشــــآآهق..



بعـــــــــد 3 شهــــــــور..
يوم مــــــلكــــة فــــرآآس وعهــــــود...
عهـــود خــــــآيفه من هاللحظــــــه...
تحس انهــــآ مرتبـــكه من شــــوفة فرآآس..
وخصوصاآ انه طــآلب انه يـــــدخل عندهـــــآآ لوحــــده..
وقف قلبهـآ وهي تسمع صوت مقبض البـــــآب..
دخـــل بإبتسامه وقفل الباب ورآآآه..
مشى لعندهآ بخطوآآت بطيئه...وقف قدآمهــآ وبنظرة تحـــــدي:حلفت...اكسر رآآسك..يابنت خـــآآلي وهــذا هو يومــك جــآء..
وعـــدتك تكونين لي...وهذآ انتي صرتي لي....ملكي وحلالي...
تحديتيني وطلعتيني انا الخسرآآن...وهذا انا جاي اثبت لك....انه ماخسر غيــرك..!!
ولا انا غلطــآن انسه عهـــود..!!
مثـــل مآ توقعت...كــــــل النـــــآس ممكن تســـــآآمح..إلا فرآآس..
كل النـــــآس ممكن تنسى...إلا فرآآس
وكل الناس ممكن تقبل بالهزيمه والخســآره ...والإنكســآر...إلا فرآآس...يموووووت ولا ينكسر..!!
انهــــآآرت...بكــــت من قلب..جلست عالكنبه بتعب وهي تشـــآآهق..
وقــفت...رجعت تنآآظره وهي تسمعه ينـــآآديـــــهــآ..
عهــــــود..!!
ناظرته بنظرة رجى...
نظرة انكسآآر..
نظرة ضعـــف...
فرآس بنبرة سخريه:شآآيفـــــه شتـــــآت هذآآ؟؟
وياشر بطرف اصبعه...
سكت شوي وبعدهآآ....ابتسم وهو يقول بكل حنــآن الدنيــآ وهو فاتح يدينه لهــآ:تعــــآلي المــه لك..
بكــت من قلب....وما حست بنفسهــآ إلا تضم فرآآس بقووووووه...وهو يضحك بهدووء..
ابعدهآآ عن صدره وهو يمســح دموعهآ بيدينه..:أحبــــــــك...يابعد كل البــــشر..!! ...احبك ياغبيه..!!


وآقف عند باب بيتهم ويكلمهاآ عالموبأأيل.. بإنفعــآل:قســـم ان ما نزلتي الحين يالميس لأاطلع لك غرفتك..!!
لميس:لا انت مجنون رسمي..
محمد بصراخ:إي مجنون...وربي اسويها يالميس وانتي تعرفيني
لميس:ياخي مو غصب اتزوجك...ما ابيك انا...ماااااا ابيييييك..!!
محمد:والله انك تبيني ...وميته فيني...بس عشآآني قلت انك مثل اختي شلتي بخــآطرك مني
بس للمره الاخيره يالميس..يا تنزلين...يا وربي اطلع لك..!!
لميس:خلاص بنزل..!!...افففففف
نزلت وطلعت له وهي تنافخ:خيييييير وش تبي....فرحان انت مع فيسك وانت تهددني..!!
محمد ومتنرفز:انا ترفضيني يالخبله..!!....كذآ تفشليني قدآم ابوي..!!...بقولي عمك يقول انك منت بكفوو..!!
لميس وكاتمه ضحكتهآآ:الحمد لله ان ابوي بنفسه قال...
محمد:وفرحآآنه انتي وهالوجه..
لميس وضحكت هالمره:إي بقوووووه خلك تجرب القهر اللي جربته
محمد وهالمره ابتسم:خلاص جربته ومت من القهر..يلا عاااااد...بطلي لعــآنه..
لميس وهي ماده بوزهآآ مثل الاطفـــآل..:خلاص..!!
محمد:جلس على ركبته وضم يدينه لبعض وبعيونه لمعه:لميس...تتزوجيني؟؟
لميس:خبله انا؟؟..
محمد رآحت اللمعه وقال: اساسا ماتلقين مثلي...انتي هندي ويخب عليك..
لميس:ولان فيك شبه من الهنود...فأنا موافقه..
محمــد صرخ بفــرح:يــــــس...!!...يـــــس..!!...هههههههاااااا ي واخييييييرررررآآ
لميس فطست ضحك ع شكله..
قفلت الباب وهي تقول:خلاص طلبتني وانا وافقت ...هيا ضف وجهك..
محمد بقلة حيله وهو يروح لسيــآرته:طيب بضفه وليه ما اضفه...عاتي نضفه نضفه..!!
ضحت من قلب وهي تسمعه يحااااكي نفسه...



دخــلوا البيت وهم يرقصووون..
فهــد: النهار دا فررررررحي ياقدعــــآآآآن
نوآآف يكمل: عاوز كوووولوووو يبأى تمــــآآم..
فهد: ايوووووواا يا منطئآآآآآآ.....
آلاء من راس الدرج:الحمد لله والشكر..
حلا جنبها وتهز رآسهآآ:اي والله الحمد لله عالعــــآفيه..!!
فهـــد بصرآآخ:أخيييييييرررررررآآ بخطبهآآآآآآ....
ويررررقص
نوآف يشجعه..:ايواآ ايوآآ عاشووووا عاشو...سرآ ورآآ...تحت...يمين...يسآآر...واسبح..واسبح..
وبعدهــآ الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه



فـــــآرس مررررتبـــك..
ابوسلطــآن:يابو راشد...حنا جـــآيين نطلب يد بنتكم أمل...لولدنــآآ فارس..ويشرفنــآ ننســآآبكم....
ابورآشد:حنا لنا الشرف وجيتكم للكويت تسوى الدنيــآآ واللي فيهــآآ..وفارس رجآآل ويستــأاهل
وانشالله بناخذ شور البنت ومالكم إلا طيبة الخــآطر..



بعـــــــــــــــــد سنـــــــــــــــــــه...

بنــدر وخـلود...عايشين حيــــآتهم وبإنتظـــــآآآآر ســـــآمي الصغيرووون..يبشر بجيته..

عهــود وفرآآس.. أحلى ايــــاآآم عايشينهاآآ مع بعض...بعيد عن كبريآآء عهود..وغرور فرآآس..وإل الآآن السلام سيــد الموقف..
مازالوا بفترة الملكه...والله يستر بعــــد الزوآآج..

دآنه ومــــآجد...بينهم وبين الزوآآج مشــآآوييييير...عايشين حبهم بهدووووء بعيد عن ضجة الزوآآج ومشــآآكله

بـــدر ومرام....تزوجوا وســـآفروآ للخــارج...مرآآم راحت ولازالت تأثيرآت الماضي تأثر عليهآآ..ورجعت للسعوديه بشكل ثــآني..
مرام اللي اللكل يحبهــآآ...او بالأصح مرام اللي عشقهـــآ بدر...مثل ماغيرته...قرد يغيرهآآ وعايشين حيــآتهم بسلاآآم

آلاء:انخطبت من برآآ العيله..والكل بإنتظــآر نتيجة التحاليل..
عادل:يدعي ربي يوفقهآآ...ويدعي ربي يفك عقدته من الزوآآآج

بـــآسل:بالخارج يكمل درآآسته..بعد ما تخرج...وحلاآآ بإنتظــــــآآآآره..ومصير حب الطفوله يجتمع

محمد ولميس..أخييييييرررررآ...خطبهــآآ للمره الثـــانيه ووافقت....وتـــــم موضووووع خطوبتهم..والزواآج مؤجل إلى إشعــآر آآخر

مهنـــد: كبر بعين فرآآس وبعين عهوود...والأهم كبر قدام نفسه .... أقنع الكل بإنه مايجيب عيــآآآل..عشان يرتــآآآآح من كثرة الحن..

سلطان وجمانه:مازالت الخلافات قآآئمه على إسم المولود الجديد اللي بعــد رآآئد

فاآرس: مستــــآآنس انه اخيرآآ راح يجتمع بأمل...واخذ على نفسه عهــــد...يعيشهــآآآ ملكه...
وينسيهــآآ العذآآب اللي عاشته بعد وفاة سامي الله يرحمه..

راكان يتوآآصل مع اسيل من ورآآ الكل بمســعدة ريمــــآآس وتخطيطهـآآ..عايشين مراهقتهم بالطول والعررررض

ديما:شبكت مع شخص عن طريق النت وخــآقه معــآه بعالمهآآ

ريماس:بإنتظــآر قلبهــآآ يستقبل حب جديد مع إيمــآنهآآ بقولة..[ مالحب إلا للحبيب الاول..]
فيصل وفرررح..الهنوف وعبوود...شـــــذآآ وخالد......


بعــــــد 7 سنوآآت..
خلود واقفه بالباب...تودع بنـــدر...اللي ماسك بيده سامي الصغيروون
بندر:انتبهي ع نفسك وقفلي الباب زين
خلود:انشاااالله من عنوني الفوشيه..وانت بعد لا تسرع..
بندر:اوووك..يلاآآ فمــان الله
خلود:فمــآآن الله يالغــــــــــــــــــــــــآآلي
ســـامي وياشر لامه بيده:ماما...فمـــــــــــــآآن الله يالغــــــآآآآلي..



النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ آآآآآيــــــــــــــــــه...~


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رجوع, رواية, ومافيه, وداع, قلبها, كملت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية كلمة وداع قلتها ومافيه رجوع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة أحبك بهذا البرد تكفيني أنفآس الورد روايات 1 18-01-2013 05:29 PM
ذهاب دون رجوع وقلب موجوع ونة خفوق عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 9 09-02-2011 12:14 PM
كلمة بكلمة.. ينبض حرف وتنطق كلمة مهـــرهــ بلآ خيــــال " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر 4 19-10-2010 11:49 AM
رجوع للمنتدى بعد طول غياب < بيتصفق من كثر مايغيب ^_^ فديتك °[ تهَآليلُ الهلآ لـِ قدوُمڪَ «●™ 11 05-08-2010 07:09 PM
ليت الموادع مايجي عقبه رجوع ابتسامة ملاك »°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ 6 31-03-2010 03:00 AM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 06:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...