رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية دخيلك ياهم يكفي

رواية دخيلك ياهم يكفي الشخصيات : سارا: بنت في ثاني ثنوي كانت اايه في الجمال وادب واخلاق كان شعرها ناعم ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 23-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

Unhappy رواية دخيلك ياهم يكفي



الشخصيات:
سارا: بنت في ثاني ثنوي كانت اايه في الجمال وادب واخلاق كان شعرها ناعم والى كتفها و ابوها متوفي يوم كان عمرها 12 سنه وامها عجوز يعني ما تدري وين الله حاطها وساره وحيدة امها

لمى :صديقه سارا الروح بالروح كانت حلوه بس مو زي ساره وكانت مرررره غنيه امها وابوها دايم مسافرين او طالعين يعني ما يدرون عنها وكانت عندها اخت اكبر منها بس توفيت في حادث يوم كان عمرها 3سنوات يعني ماتتذكرها

نجود: كانت ملامحها ملكيه مررره حااده وكانت البنت بوويه وشعرها وستيلها مثل الاولاد هي لسا ما تعرفت على سارا ولمى لانهم كانو توهم ناقلين للمدرسه وكانت نجود مرره مشهوره في المدرسه الكل يعرفها

نوفه : مملوحه بس جذابه بشكل مو طبيعي بعد هي بويه وشعرها قصير وستيلها ولادي بعد وهي صديقه نجود الروح بالروح والكل يعرفها

البداية
سارا كانت نايمه عند لمى لان بكرا اول يوم لهم في المدرسه
جت الساعه 6:00 وقامت ساره ولمى صلو الفجر وفطرو ولبسو المرايل وسارا كان شعرها الى كتفها فربطته على فوق كان شكلها مررره حلو وحطة قلوس ولبست حلق صغير bulgre ولمى كان شعرها كيرلي فلبست طوق وحطت قلوس وحلق cucci وراحو سارا ولمى بسيارة لمى البنتلي ولما وصلو للمدرسه كانت سارا مرره خايفه اما لمى كانت واثقه من نفسها مرره * وفي داخل المدرسه عند البوابه كانت نجود ونوفه واقفين عند الباب عشان يقزون البنات الجديدات ولما دخلت سارا ولمى نجود فتحت فمها من جمال سارا واعجبتها مرررره وراحت هي ونوفه عند سارا ولمى

سارا كانت تفصخ عبايتها وجت نجود من وراها وحطت يدها على كتف سارا وسارا لفت على طول ونجود ابتسمت لسارا وسارا خافت من شكل نجود ومن نظراتها لها ولمى حست بسارا وتداركت الموقف وتكلمت وقالت: لو سمحتي حنا جديدات في المدرسه وما نعرف وين الطوابير وعلى طول ردت عليها نجود :تبين نوريكم المدرسه
سارا : لا تسلمين لا تعبين نفسك
نوفه :لا شدعوا لا تعب ولا شي , اسمعي انا اسمي نوفه وهذي نجود اعتبرونا صديقاتكم , وانتم ايش اساميكم؟؟
سارا : انا سارا وهذي لمى
نجود :انتم باي مرحله ؟؟ حنا بثاني
لمى: زين وحنا بعد
نجود :يلا تعالو نوريكم المدرسه
ومسكت يد سارا وسارا ميته خووف وكانت نجود ونوفه يورون سارا ولمى المدرسه ورن الجرس ولحسن الحظ لـ نجود ونوفه ان سارا ولمى بنفس الفصل حقهم
كان مكان نوفه قبل الاخير وجمها كرسي كانت حاجزته لمى ونجود الاخيره وجمبها كرسي لسارا , دخلت سارا ولمى الفصل وكانت فيه اماكن فاظيه بس قبل ما يفكروت وين يجلسون اشرتلهم نوفه انهم يجون يجلسون جنبهم راحت سارا ولمى باتجاه نوفه ونجود سارا كانت بتجلس بالكرسي الي بجنب نوفه بس نجود اسحبتها من يدها وجلستها بجنبها وقالت والابتسامه على وجهها :هذا مكانك
ولمى جلست جنب نوفه وبدت الحصه الاولى ودخلت المدرسه وكانت مخفه ولا احد قاعد يسمعها الكل يسولف ولمى ونوفه كانو يسولفن ونوفه يزين اعجابها بلمى
,اما عند سارا ونجود كانت نظرات الخبث بعيون نجود ونظرات الخوف بعيون سارا
نجود:سارا ايش فيك
سارا :لا مافيه شي
نجود: طيب ايش رايك نطلع من الفصل
سارا:وين نروح
نجود:نتمشى في الاسياب
سارا : والمدرسه ؟؟
نجود : لا هذي مخفه لو تدخلين وطلعين ما درت عنك
سارا :طيب يلا
طلعو سارا ونجود من الفصل وكانت نجود ماسكه يد سارا
نجود : سارا تعالي اوريك الساحه
سارا:يلا
طلعو لساحه الخارجيه وقعدو يتمشون ونجود تسولف وتحاول تقرب من سارا لاكن سارا كل مره تظيع السالفه وتقوم



(بعد اسبوع)
كانت نوفه ولمى وسارا وبعض البنات الي تعرفو عليهم جالسين في الصباح ينتظرون نجود ولما جت نجود للمدرسه راحت للبنات
نجود:هي بنات انا مسويه حفله اليوم تجون ؟
نوفه:ايه انا اول وحده بجي
نجود : ايه انتي مرره لزقه
نوفه : نجود انطمي خلينا كويسين قدام الناس ازيلك
سارا ولمى ونجود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
نجود: نوفه هدي شوي اعصابك المهم هاا بتجون ؟؟هاا سارا بتجين؟؟
سارا :مدري اذا راحت لمى رحت
لمى : ايه انا بروح
سارا:خلاص بجي
وقعدة توصفلهم طريق بيتها والخبث بعيونها

بالليل الساعه 9
كانت لمى عند سارا ببيتها يتجهزون وسارا كانت لابسه برموده فوق الركبه وتي شيرت ابيض وبالالوان الفوشيه مطبع عليه ماركة (D&G)وفلات فوشي وتاركه شعرها مفتوح ومسويه بوف صغير من قدام ومكحلا عيونها بكحل خفيف وقلوس كان شكلها مررررررررره جلطه ونااعم
اما لمى كانت لابسه فستان اصفر قصير فوق الركبه وكعب اصفر وحاطه روج احمر ولابسه طوق وفاتحه شعرها وكانت ولا عارظات الازياء
الساعه 10 طلعو من البيت ولما وصلو كان بيت نجود مرره كبير وفخم نزلو من السياره وكان اصوات المسجل واجل لاخر الشارع دخلو البيت وكانت نجود في انتظارهم عند الباب وكانت مسويه شعرها سبايكي ولابسه بنطلون جينز واسع ولويست وتيشيرت DKNIوكانت سارا خاااقه على شكلها مررره
نجود :هلا ,كان ماجيتو ازين
سارا :هههه سوري تاخرنا
نجود والي منبهره من شكل سارا وفاتحه عيونها على كبرهم :لا عاادي
اخذتهم نجود لعند البنات و كل البنات يرقصون اول ما دخلت سارا خافت من اشكال البنات ((طبعا اغلب المدعوات الي بالحفله بوويات)) مرت تقريبا ساعتين والكل يرقص حتى سارا ولمى وكانو مررره مبسوطين , تعبت سارا من الرقص وجلست على اقرب كرسي شافتها بويه كانت خاقه عليها وراحت لها وجلست جمبها
البويه : اهلين
سارا:هلا
البويه : انتي تعرفين نجود من زمان ؟؟
سارا :لا تعرفت عليها السنه هاذي
البويه :اهااا , طيب انتي ايش اسمك؟؟
سارا:سارا, وانتي؟
البويه : جمانه
سارا وببتسامت براءه : عاشت الاسامي
جمانه بنظرات توقف شعر الراس:تسلمين
قربت جمانه من سارا وسارا على طول بعدت
جمانه وبنظرات غظب وبصوت مرتفع : ليش يعني حلال على نجود وحرام علي
سارا وبعيونها دموع بسبب الموقف الي هي فيه يعني وش بيقولون البنات عليها: ايش الي حرام وحلال ايش قاعده تقولين ؟
وقفت جمانه وقالت : شوفي يابنت الناس حنا هنا نجي نونس انفسنا ونطلع
سارا والي بدت تبكي : انتي ايش تقولين انا مو فاهمه عليك
وجت نجود تركظ وشافت سارا تبكي وجمانه تهزءها
نجود تكلم جمانه: خير ياجمانه وش هذا الكلام ترا ما اسمحلك
جمانه: لا بستنى اذنك يعني
نجود عصبت : والله وطال لسانك , وعطتها بقس وقامو يتظاربون وسارا تبكي وتحاول تفكهم ,بعد المظاربه راحت جمانه وشلتها وكملو باقب البنات الحفله ولا كان شي صار لانهم متعودين على هوشات البويات ,وسارا كانت جالسه وظايق صدرها جتها نجود وجلست بالكرسي الي قدامها
نجود وهي تصرخ لان صوت المسجل مررره عالي: سارا ايش فيك؟
سارا : هاا ايش تقولين ؟
نجود مسكت سارا من يدها ورقتها لغرفتها
سارا: على وين؟
نجود: لا بس ما اسمع شي تحت قلت نرقى فوق عشان نتكلم
سارا:اهاا طيب




رقت سارا ونجود لغرفة نجود وكان فيه كنبه طويله شوي جلست سارا ونجود جلست جنبها سارا كانت لافه وجهها للجهه الثانيه مسكت نجود وجه سارا بيدها وتقابلت عيون سارا ونجود وقعدو تقريبا 5دقايق على هذا الحال بعدين قربت نجود من وجه سارا حتى صارت ملاصقه لوجهها وباستها
سارا ماتدري ايش تسوي قعدت شوي وهي متنحه
نجود : سارا ليش ساكته
سارا : هااا, لا ولا شي
وزحفت شوي ونجود تقرب وهي تبعد ونجود تقرب لين وصلت لنهايت الكنبه وقالت خليني اطلع ازينلي وقامت وراحت للباب عشان تطلع بس لقت الباب مقفول
سارا: نجود وين المفتاح
نجود : مدري دوريه
سارا :نجود لو سمحتي افتحي الباب
نجود :مدري اذا تبين تطلعين دوريه
سارا الي بدت تعصب : طيب بدوره
وقامت تدور بلادراج وعلى الارض ونجود تظحك عليها
سارا : باللهي عليك فيه شي يظحك !!
نجود: لا ياحياتي مافيه شي
سارا:نجود وين المفتاح طلعيه يلا
نجود : لا انتي طلعيه شوفيه بجيبي
سارا: طيب عطيني اياه
نجود: لا لو تبينه طلعيه انتي
سارا احتارت ايش تسوي واتجهت الى نجود عشان تاخذ المفتاح ومدت يدها عشان تاخذ المفتاح من جيب نجود بس نجود مسكتها من يدينها الثنتين وظمتها
نجود وهي الى الحين ظامتها وبهمس باذن سارا: هاا الي الحين تبين المفتاح؟
سارا والي كانت خاقا على الموقف:هاا

(بعد نص ساعه)
طلعت نجود من الغرفه مبسوطه وماسكه يد سارا وسارا كانت مستحيه من الي صار جوا الغرفه
نزلو تحت
لمى : سارا وينك يلا تاخرنا مابقا احد
نجود: عاادي اقعدو
لمى: لا ووين نقعد مافيه احد
سارا : ايه صح معك حق يلا نمشي, بس بلبس عبايتي وبجي
لمى : طيب انتظرك بالسياره
سارا :طيب
وراحت لمى للسيارا وسارا لبست عبايتها وراحت لباب الشارع عشان تطلع
سارا: يلا بااي
نجود: مو كذا الناس يودعون
سارا:هااه
قربي نجود من سارا ولزقت فيها وباستها , وطلعت سارا وهي مبسوطه وركبت السياره
لمى : لا كان قعدتي ماجيتي
سارا: بلا تطنز
لمى : ايش السالفه بينك وبين نجود؟
وقعدت سارا تقول السالفه لمى
لمى :وجع كل هذا صار لما رقيتو فوق!!
سارا : ايه
لمى : والله انتي مو سهله
سارا : اقول غيري الموضوع
وقعدو يسولفون بالسياره لين ما نزلت لمى ببيتهم وراحت بيتهم ونامت وهي مستانسه ماتدري ان الي سوته راح يدمر حياتها




( صباح اليوم الثاني)
قامت سارا ولبست المريول وربطت شعرها على فوق ونزلت
سارا: صباح الخير
الام : هلايمه ,يمه فطرتي؟
سارا : لا شكرا ما ابي
الام : شلون تروحين المدرسه بدون فطور!!
سارا: يووه يمه قلتلك ما ابي شكره يلا انا طالعه تبين شي
الا : لا سلامتك
سارا : بااي
الام: بحفظ الله
وصلت سارا للمدرسه ودخلت جوا المبنى
لمى:اهلين
سارا : هلا
لمى : نجود سالت عنك
سارا: صدق!!
لمى :لا العب معاك ايه صدق
سارا : يوووه منك وينها هي الحين ؟
لمى: شوفيهما عند الكراسي
سارا : اهاا طيب انا بروحلها
لمى : من لقى احبابه نسا اصحابه
سارا : ههههههههههههه لا شدعوا
لمى : يلا بس روحي بلا كلام ماله داعي
سارا: طيب
وراحت عند نجود ونوفه


v,hdm ]odg; dhil d;td dhig



 


رد مع اقتباس

قديم 23-01-2013   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية دخيلك ياهم يكفي



وباست راس امها وطلعت لسياره
ودخلت المدرسه وهي تركظ ماتبي تتاخر ازياده بس هاها وين تهرب من المراقبه

المراقبه بصراخ : يابنت اني الي ترمظين
سارا خايفه: هااا انا
المراقبه : ليش شايفه في احد في السيب غيرك
سارا: لا
المراقبه : ليش انشالله متاخره
سارا: لا بس قعدت افطر مع امي
المراقبه : لا والله ,وش اسمك ؟
سارا: هاا ليش!!!
المراقبه : اخلصي وش اسمك ؟
سارا: سارا
المراقبه : وين فصلك ؟
سارا تاشر على ااخر فصل : هذاك
المراقبه : مين عليك
سارا اااف تحقيق: استاذه رشاا
المراقبه : اييييه طيب يلا روحي ولا عااد تتاخرين
سارا اخيرااا : طيب
ودخلت ساراه الفصل بعد ما اخذت هوشه محترمه من الاستاذه
لاكن تفاجات ان نجود ونوفه مو موجودين وراحت وجلست جنب لمى
وقعدو طول الحصه سواليف
لين ما خلصت
وبدت الحصه الثانيه
وبعدين الثالثه
وبعد ماخلصت الثالثه جت الفسحه

وش تتوقعون يصير بالفسحه !!!!!



وبعد ماخلصت الثالثه جت الفسحه
لمى : اخيراا مابغيناا يلا قومي
سارا: طيب يلا
ونزلوو للفسحه وافطرو وقظت الفسحه ورجعوو للفصل
سارا(غريبه ما شفت نجود ونوفه ابد بس يمكن غايبه )
لمى :هي سارا وش تفكرين فيه
سارا: لا بس وين نجود ونوفه !!
لمى : اممممم مدري بس خلاص انسي يابنت
سارا : طيب
وقظا اليوم المدرسي ورجعت كل بنت لبيتها
سارا وهي تدخل من الباب
سارا : السلام يمه
الام : هلا سارا تعالي اجلسي معي لين ما يحطون الغداا
سارا : طيب
وقعدو يسولفون لين ما جا الغدا وتغدو وراحت ام سارا تنام
فكرت سارا انها تدق على نجود
ومسكت الجوال ودقت على رقمهاا
نجود : خيرر
سارا : نجود شفيك اليوم ماجيتي انتي ونوفه
نجود: يوووو لايكون ما دريتي
سارا:عن وشو !!!
نجود : لا بس انا والشله نقلنا من المدرسه
سارا : ليييييه؟؟؟
نجود: لا بس ملينا من الوجيه الي نشوفها كل يوم
سارا: نجود لايكون انتي نقلتي عشان الكلام الي قلتلك
نجود: لا ياقلبي ماهز فيني شعره
سارا : اهاا طيب باااي بس كنت بسال عنك
نجود : تسلمين بايات
سكرت من نجود ودقت على لمى
لمى بصوت كله نوم : خيررر
سارا: شكلك نايمه
لمى : مالشالله عليك ذكيه
سارا: يوووه عن الاستهبال طفشانه ابي اطلع
لمى : بكرا بكرا
سارا: لا الحين يلا قومي بمرك بعد شوي
لمى: ااااااااف طيب بااي
سارا : ههههههه بايات
ولمست سارا وقالت للخدامه تقول لامها انها طلعت مع لمى
ركبت لمى السياره : السلام
سارا : وعليكم السلام
لمى : هااا وين بتوديني
سارا : اممممممممم شرايك نروح للمملكه
لمى : طيب يلا
وراحو للمملكه وتمشو وسارا قالت لمى ان نجود ونوفه نقلوو
لمى : اييييه ازين فكه
سارا :اهااا طيب بس يلا انا مليت خلينا نرجع
لمى : بسم الله تونا داخلين
سارا: وانا طفشت
لمى : وجع انشالله مقومتني من نومي عشان كذاا
سارا : اااااااااف يلا عااد ابي ارجع للبيت
لمى : طيب يلا
ورجعووو للبيت
((ومرت السنين وكبرت سارا وتزوجت وجابت بنت وسمتها ريماا ))
((نفس الشي لمى تزوجت بس ماجابت شي لانهاا توهااا متزوجه))
ايييه نسيت اقولكم نجود تعالجت من مشكلتهاا ورجعت بنت وطبعاا مانست تشكر سارا , اماا نوفه الى الحين ماشيه بهذا الطريق وماتدري ان نهاية هذا الطريق (الايدز , ولعنة الله ) اممممم ادري ان القصه مرره قصيره بس انا ماكان قصدي اكتبهاا من باب التسليه لا انا كتبتهاا من باب التوعيه طبعاا زي ماقلت نهايه هذا الطريق (الايدز والاهم لعنه الله ) اتمنا اني قدرت ازرع الحذر من هذا الطريق


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ياهل, دخيلك, يكفي, رواية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية دخيلك ياهم يكفي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية أنفآس الورد روايات 4 07-12-2012 01:54 AM
رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم - كامله أنفآس الورد روايات 3 07-12-2012 01:45 AM
رواية , روايات , رواية ياحزن يكفى خلاص رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 10:57 PM
احذرو ياهل السعوديه ҝєtмaη عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 12 03-08-2011 01:37 PM
خوذو البشاره ياهل القصيم o² «  الاخبار والاحداث 13 17-01-2011 08:46 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...