رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية تراب الندم

رواية تراب الندم السلام عليكم ورحمة الله وبركته هااذي رواايتنا{تراب الندم \لمن يعشق الرومانسيه}رااح اطرحها لكم اليوووم ولن احلل من ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 21-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

iicons7 رواية تراب الندم





السلام عليكم ورحمة الله وبركته
هااذي رواايتنا{تراب الندم \لمن يعشق الرومانسيه}رااح اطرحها لكم اليوووم
ولن احلل من ينقل الروايه بدون ذكر كاتباتها
الكاتباات"جروح غامضه+ظلمني بغلاته+Crazy-lovey
قبل لانزل لكم البارت حبيت اقول للامانه ان الخواطر منقوله يعني جيبنها من منتديات واحنا نشكرهم وفي خواطر من تأليفاتنا
واتمنى تقضون وقت حلو مع روايتي


تراب الندم..!!!


×...كلمات تبعث في لسان "ياليت" لو" قهر" وهكذا...{تـــراب النــدم..!~??


هذهـِ روايتي???


تتكون من"
بسمَة ودمعَه
زخـآت لـ قطرات المطرْ .. لـ قطرآت الندى ..،
سفينـَة ليس لها من يَقوُدُهـَا


تتحطـَمُ فيـهَا الأشرعـة ،، لتغرق معَـآني الكلمـآت ..

لِـتنثٌر مَآ عـآشهُ هـَؤلاء بقسوة ..

لِـتنثٌر مَآ صرخَت به قُلوبهم في الظلآم ..

وَ .. لـ .. مآذرَفتـهُ أعيـُنهم بألـّمْ ..

خُلقنـا أوفياء ،، لنجد نصفنا الآخر في الخيانة والغدر ..



??تـــــــــــراب النـــــــــــدم??


.................................................. ................................................
الــــــــــــــــــــــــــــــــــجزء الأول..


تركي"هههههههههههههههههههههههههه لاياحبيبتي

حنان"بس انا اخآف!!! ........تدري عندي كم اخو واخاف يموتوني..!!

تركي"من مين تخافين وانا عندك ...؟؟بس انا قلت لك راح نعيش قصة حب وبعدين لاتعودنا على بعض اخطبك..

حنان"اكيد..

تركي"اكيــــد..

حنان" آوكي بس ترا ربع ساعه ماراح اطول...

تركي" اوكي حبيبتي حنونه...

حنان" مثل ماأتفقنا مجمع الـ,,,,,,,,

تركي" اوكي قلبي .

حنان"طيب كيفك الحين باالطب؟؟



v,hdm jvhf hgk]l hgkdg



 


رد مع اقتباس

قديم 21-01-2013   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية تراب الندم




تركي" الحمدلله كويس...

حنان" الحمدلله والله يوفقك فيها .

..طقت رغدآ(اخته الكبيره) غرفة تركي"تركان ادخل..؟؟

تركي"حنونه حبيبتي بعدين اكلمك بآي

حنان قبل لاتتكلم وتودعه سكر السماعه...عصبت من تصرفاته....وراحت تسلي نفسها بالنت شوي...
تركي" ايــه اكيد تفضلي..
رغدآ"اهلين ترووووووك حبيبي..
تركي"هلا شنو عندك بكلمه حبيبي؟؟
رغدآ" وش دعوه حبيب قلبي تركي..
تركي"اخلصي وش تبغين؟
رغدآ"امممممم
تركي"رغيده تكلمي..
رغدآ"نبغى نطلع للمجمع أناوغرام..
تركي"وزوجك وينه؟
رغدآ"اوووووف!! مسافر..ويلا,,,, (عصبت) قلي بروح ولا لأ,,,, عشان نتجهز انا وغرومه..
تركي"طيب وين غرام ؟
رغدآ"غرام يعني ماتدري وينها عند أمي أو بالنت أو تكلم صدقاتها..
تركي"اها...يلا بسرعه روحوا جهزوا أنفسكم وقولوا للسواق يجيبكم ,,,,,, ايوه صح وين السواق؟؟
رغدآ"راسي بدأ يعورني من أسئلتك ,,,,, السواق رايح يجيب غرض..ولاتسأل شنو الغرض ..
تركي"شنو الغرض(رغدآ رمت عليه المخده وطلعت) هههههههههه امزح يلا تجهزوا انتظركم بالسياره



أعرفكم على الشخصيات"

عائلة أبو تركي..
هي عائله غنيه مره ومعروفه...

اسم الاب"عبدالرحمن الـ..... ومصاب بمرض في القلب(الله يكفينا شره) وبسبب مرضه كبر شكله....تاجر معروف فحتل مكانه ابنه (تركي)...يميل الى ابنه (تركي) لانه بنسبه له لو قدر الله مات حمى عائلته بدلا منه
اسم الام"مضاوي. الـ,,,,,,,,,, ام حنونه و عصبيه في بعض تصرفات ابنائها وتحب الجمعات ودلوعين قلبها(فارس وفراس)
الابناء"
رغدآ" اكبر وحده بين اخوانها وهي متزوجه موصفاتها" عيونه كبار وفيهن لمعه ولون عيونه رمادي فاتح وشعرها الا كتفه ولونه اسود جسمها عادي و قصيره...مهنتها"مدرسه مادة (الفنيه) في مدرسة الـ,,,,,,,
تركي"مدير شركات بسبب مرض والده....يدرس في جامعة الـ,,,,,,,..بالصف ثاني(بالطب)مواصفاته..مره جميل "عيونه كبار ورصاصيات وبشرة صافيه وشعره الا رقبته وطويل ونحيف وخشمه كحد السيف والي محليه اكثر غميزاته البارزه .......كثير جذاب مهنته"طالب جامعي
غرام"فتاة مراهقه بصف ثالث ثانوي.فتاة مغروره وجميله.....مواصفاتها"عيونها كباروجذابات بلون السماوي رموشها طويله وكثيره وجسمها رشيق ومخصر..بيضاء.. شعرها الى ظهرها وناعم مره ولونه "اشقر" وناعمه مره ...مهنتها"طالبه(ثانوي)
فارس×فراس " توائم هو واخوه(فراس)شبيهين بعض وكثير مرحين يحبون يمزحون مره ودايم اعناد مع اختهم(غرام)يقرفونها بالحشرات ومثل كذا بصف ثاني متوسط .....مواصفاتهما"رشيقين ومملوحين عيونهم وصطيه وولونهن (سود)شعورهم عاديه مثل اي ولد...الفرق الي بينهم..(حبة الخال في تحت الحيه)...مهنتهم"طلاب(متوسط)

?تــــــراب الــــــنــــــدم?
.....
كانت جالسه بغرفتها داخله المسن وتسوولف مع غرام بنت عمها سكرت منها بعد ماعرفت انهم طالعين للمجمع وراحت ركض لغرفة اخوها وليد تصحيه من نوومه علشان يوديها عندهم..
دخلت غرفته كااااانت ضلماا وجواله يدق ولا يرد كان بسابع نومه والغرفه صقيييع(بارده)..
سكرت المكيف وفتحت الستااره والشبااك..
ريما"وليييييييد يلا قووم ودني لبيت عمي ..
وليد"ريما رجعي كل شي ع حااله ابغا اناام مانمت ..
ريما"ولييييييد تكفى قووم يلااا غراام مستعجلين وبيطلعوون..<<قالت غرام علشاان يقووم..
وليد اول ماسمع طاري غراام قام من فرااشه وطيران ع الحمام(الله يكرمكم)"يلاا بسررعه وتراني ابجي معاكم للمجمع..
ريما"الله كل هذا بس علشاان غررام شنو سوويتي يا غرام سحرتي اخوي..
وليد"ريمـــــا يلا ولا ابرووح عنك..
ريما"ههههههههههههههه يلا ابروح اقول لريم ..
وليد"استعجلو..
ريما"طييب من عيووني اول مره اشووفك مهتم..
وليد"ريمااا يلا اشووفك طقيتيها سواالف..
ريما"طيب نستنااك بالسيااره..
وطلعت من غرفه وليد وطيراان ع غرفة رييييم فتحت الباب بقوووه بدون استأذن ريم كانت ناايمه وفزت اول مااسمعت فتحه هالباب شكلهااا تحفه وهي تروح للحمام(اكرمكم الله)<<كانت تحسبها ابوها هههههههههههههههههههههههههه..
ريم"وجععععع يا حمااره بشوويش ..
ريما تسدحت من الضحك ع شكل اختها"هههههههههههههههههه والله انك تحفه هههههههههههههههههههه
ريم"ايه اضحكي بلااك ماجربتي يلاا اطلعي ابغاا اكمل نوومي ..
ريما"يوووه نسيت يااويلي من وليد الحين بيهااوشني يلاا قوومي بسررعه بنطلع للمجمع مع بنات عمي عبدالرحمن ..
ريم"وااااااااااي من زماان عنهم..
ريما" يلاا قومي ترا وليد اذا مااشافنا بالسيااره بيمشي..
ريم"ولوووووودي بيودينا ههههههههههههههههههههههههه اكيد علشاان غرام هههههههههههههههههه..
ريما"هههههههههههههههههه هذا الي بيخيله يودينا ولا هو مااعنده نيه..
............
نزل وليد ومااشافهم وعععععععصب ..
وليد وهو يصاارخ"ريمااااا وين الي بيكوننون بالسياااره..
فزت امه من صوت ولدها وقامت لمه"شوي شوي ع بنااتي..
وليد"يممممه يقهرن بنااتك مقوومينن من نص نوومي ويتأخرن علي..
امه"يلا هذاهن .. روحِِِ الله يحفضكم ان شاء الله..
بااس وليد راس امه وطلع وخوااته نفس الشي..ِ
.........
اعرفكم ع شخصية عائله ابو وليد..
الاخ الاصغر لابو تركي..
اسم الاب" محمد الـ........ يشتغل مع اخوه عبدالرحمن في نفس الشركه اقل شهره من اخوه ..
اسم الام"صفا الـ......تغار من مضاوي(زوجة عبدالرحمن)تغاار بشكل غير طبيعي بسبب شهرت زوجهاا ولانهم اغنياء فكانت تحطها بموااقف عديده..
وليد الابن الاكبر"عمره (19) باول جامعه قسم حاسب موصفاته"عيوون نااعسه شعر طويل ونااعم خفيف دمه محبووب لكل العائله ..
ريما" بالصف ثالث ثنوي عمره(18) موصفااته"رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..
ريم"بالصف ثالث متوسط متوسط عمره(15)موصفاته"حلوه وجذابه ...بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وساع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..
...........
?تــــــراب الــــــنــــــدم?
سحرتوها قايمه من النوووم وقاامت ولبست ملابس البيت ودخلت عليها الشغاله(روز)
روز"" سحر ماما في قول روح افطر انتي تحت لان صديق انتي في اتصل عشان رووح مجمع..
سحر""وااااااااي ونااااااااسه.. خلااااص يلا طلعي برا..
روز" بسرعه ماما في قووول...
سحر " طيب طلعي...
ام سحر"" سحير يلا نزلي ساااعه تبدلين ...
سحر "" طيب يمه دقيقه ... ياربي شوووو البس ...اممممممم (تفكر)
فيصل دخل على سحر" الله الله وين راايحه....؟
سحر " للمجمع مع غراام والبنات..
فيصل" اخت ترووووك..؟
سحر " ايوه ليش...؟
فيصل " بس سؤال..
ام سحر" سحر يلااااا البنت مللت من انتضارك ....
فيصل " البنت قاعده تمطخ وجهها...ههههههههه
سحر " وش عليك انت ....
فهد" مين اللي صجنا من الصباح ..اه رااسي
ام سحر" يايمه فيصل ..
فيصل " عيون فيصل قلب فيصل ..اااامري
سحر " شوفو المصااااااالح شوفو
فهد" سحر يلا يلا روحي مطخي وجهك هههههههههههه
فيصل"هههههههههه

اعرفكم على الشخصيــــــات""
الاب متوفي ..
اسم الام"هيفاء حنوونه خاايفه ع مصلحة عيااله..
فيصل الاخ الكبير"عمره(20)يدرس مع تركي تخصصه طب اخذ مكانة الاب بعد وفاة والده مواصفاته"نحيل طويل اسمر مملوح شخصيته شخصيه مررحه يحب يتطنز بالنااس محد سلم من لسانه حتى امه ههههههههههههههههه..
سحر"عمره(18)بثالث ثانوي موصفاتها"طيوووبه شعرها نااعم اشقر عيونها تميل للون البحري عدوها فيصل بس مهما كان مكانته كمكانة الاب اما فهد قوطي<<عارفه بتضحكون هع هع..
فهد"عمره(14)موصفااته"نسخه مصغره من فيصل شخصيه هااديه مرره لكن الاختلاف البشره فهد ابيض..
?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?
معاذ"يمه مشاء الله ع بنتك اربع وعشررين ساعه ناايمه ..
الام"خلها مانامت الليل ..
معاذ"وش الي ما خلاها تنــ...<<دق التلفوون..
الام"ريتا ريتا ووجع من صغر هالاذان ماتسمع صممخ ان شاء الله..
معاذ"يمه الحمدلله اني ولدك يااعمري يا ريتا رااحت في خبر كان..
ريتا"نعم ماما..
الام"لا عساك ماتكلفتي بالرد؟؟
ريتا"ليس انتي كدا ماما<<لهجة بزراااان ههههههههههههه..
الام"يلااا بس ردي ع التلفوون بسرعه قبل لايسكر..
ريتا "تيب ماما..
......."الووو..
ريتا"نعم..
..."السلام عليكم.
ريتا"ميييين؟؟
...."يااربي شنو الي خلااها ترد اقوول بس عطين بابا..
ريتا"لا اول مين انتي..
..."اقوووووووووووووووووووووول عطينيااه بسررررعه قبل لافقع عيوونك..
ريتا"بسم الله الرحمن الرحيم.
......"منك اف بس عطيين ميعاد او بابا.
ريتا تنادي ع معاذ"بابا التلفون في ابغا انتا..
....."هيييييييه وجع ماابغا معاذ قلت لك ابغا باااااااابا حتى ما تعرف تفرق بين الابو والاخو اااااااف والله من الغباء.
رد معاذ ويسمع صوت غررام وهي تصارخ ع رووحها
معاذ"هههههههههههههههههههههه وش بلااك يابنت النااس؟؟
غرام"اهابس عطني ميعااد بسررعه..
معاذ"بسم الله تناادين ثم تنادي كان اختصرتي ونااديتي ميعاد مبااشرن..
غرام"ياخف دمك بس ترااني موصله معااي يلا عطنيااها..
معاذ"ازود ع دمي سكــــر هههههههههههههههههههههههه
غرام"هه هه هه سخييييييييييف ورب الكون ياولد الناس فكني وعطني ميعااد والله ضروري..
معاذ"لا شنو تبغين بميعااد اول؟؟
غراام"لقااافه يعني !! ..
معاذ"يييييب امووت انا ع اللقاافه..
غرام"يااااربي معااذ عطني ايااه بليز..
معاذ"بليز ولا تساالي هاهاهاهاها..
غراام"هههههههه يلا قلنا انك خفيف دم وزودته سكر وصار ثقييييييل يااربي عطني ميعااد..
قاامت ميعااد من صرااخ اخوها المرتفع وهي موصله معااها..
نزلت وهي تصارخ ع نفسهاا ..
ميعااد"معااااااذووه ووجع.
معااذ"هههههههههههههههه حتا هذي تصارخ ههههههههههههههههههه الحمدلله ع العقل
غرام وهي تصاارخ"معوووووووووودي حبيبتي عطنيااه يالـ....
معاذ"اي اي اذنني يلا خوذيه
معاذ"امسكي بنت عمتك الغبيه غريم..
ميعااد"يالـ... شنو تسووي تكلمها عطني وروح يلاا بسررعه
معاذ"لا يا ماما يلا مناك بس ولا اقوول كاافي صداع الراس من بنت عمتك مو فااضي لك
ميعاد اخذت السمااعه منه"هلاا حبيبتي معليش كنت ناايمه
غراام"وه ماابغيتي يا كيس النوم تصحين
ميعاد"سوووووووووري
غراام"عادي يلاا ابدخل بالمووضوع علاطوول..
ميعااد"شنوووووو؟؟
غرام"بنطلع للمجمع حنا والبناات ونبغااك معنا هاه وش قلتي تجيين طلبتك قوولي ايه..
ميعاد"وانا اقدر افووت فرصه مثل هاذي؟؟
غرام"يلاا اجل بسررعه تجهززي.
ميعاد"الله يعين ع معااذ وش الي بيخليه يطيع؟؟
غرام"حااولي حبيبتي
ميعاد"يلاا ابرووح لمعاذ
غرام"بااي
ميعاد"باايو
راحت ميعاد لمعااذ طيااران وهي تدعي انه يطيع..
ميعاد"معووذي حبيبي نوور دنياي.
معااذ"يلا اخلصي وش تبغين؟؟
ميعاد"البنات بيرووحون للمجمع والشباب كمان ابغا اروح معااهم تكفااااا
معاذ"امممممممممممم ايه لا ايه لا حقره بقره...
ميعاد"يووه عاد يلااا الشباب موجودين
معاذ"يلا بسرعه
ميعاد"مشكوور يا احلى اخو بالدنيااا وه بس فيدتك
معاذ"ايه توها يجي هالحب يلا ترااني بالسيااره استناك بسرعه
ميعاد"يلا ابروح اجهز رووحي
.......
اعرفكم على الشخصيات..
عائلة ابوو معاذ ..
اسم الاب"خالد ماايقعد مع ابناائه كثير بسبب شغله المترااكم وبعض الاحيان ماينام عندهم وكثير سفرااته وهو اكثر وااحد مع ابو تركي وخاايف عليه كخوفه ع ابنائه..
اسم الام"منيره مقدره غياب زوجه وعااذرته لكن عليها دعااوي تخرع الله يعين عيالها عليها بس...
معااذ"الابن الاكبر متخرج عمره (24)يمووت ع عنااد غرام ..موصفااته"شعره ناعم حده الى رقبته عيونه تميل للون السماوي ابيض بالمعنى مملووح يمووت ع العنااد
ميعاد"بالصف ثالث ثنوي عمره (18)ودلووعة اخوهااا موصفاتها"بيضااء شعرها ولادي عيوون نااعسه ماكأنه اخت معاذ مايتشاابهون ابد هي وغرام الروح بالرووح

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

البيت هاادي الكل ناايم وقطع الهدوء صوت التليفوون
ردت الشغاله راحت لغرفة خوله تصحيها طقت الباب بهدوء قامت خوله ع طق الباب وفتحته ..
سيتي"صباح الخير
خوله"صباح النور خير شنو عندك طااقه هالوقت؟؟
سيتي "ماما هذا تليفوون في يدق ماما غرام وقوول في اطلع مجمع تبغا انتي روح معااهم
خوله"طيب طيب انا اللحين في بدل ملاابس روحي صحي العياال
سيتي"okماما
راحت الشغاله تصحي العيال لكن ولا وااحد منهم رااضي يصحى
خلصت خوله لابسه واخذت له سندوش وراحت لم امها تقول له انها طالعه
لقت امها بالصاله تحت عن التلفزيون
نزلت لمها وباست راسها
خوله"صبااح الخير يا احلى ام بالعالم
الام "هلا بنتي قالت لك الشغاله عن البنات
خوله"ايوه قالت وانا وابغى اروح عادي؟؟
الام"بكيفك بس هاه انتبهي ع نفسك!
خوله"يمـــــه ترا اخواني معااي
الام"بس ولو انتبهي
خوله"من عيوووني يلا عن اذنك ابروح اصحي كيس النووم الله يعن
الام"ايوه روحي لاتتأخرون عليهم
خوله"ان شاء الله
قامت خوله من عند امها وهي تدعي ربها ان يشفيه وراحت لجنااح اخوانه
دخلت ع محمد
خوله"حمووودي يلا تاخرت قووم
محمد"ايه ايه قمت يلا
خوله"يااربي حموودي
محمد "يلاااا روحي صحي البااقين
طلعت خوله لغرفه مااجد وهي تقرا المعوذاات
خوله"مجوودي حبيبي يلاا قوم<<بصووت واطي
ماجد"ههههههههههههههههههههههههههههههه لهذي الدرجه اخرع مااني وحش علشاان تقرين المعوذات؟؟
خوله"يممممه منك شنو هالاذاان
ماجد"نعــــــم
تخرعت خوله "اسفه حققك علي بس ياا انت راايق يلا تراني تاخرت
قام مااجد بعد لحة خوله وراح للحمام(اكرمكم الله)
راحت خوله لغرفة مرواان
دخلت وهي تضرب بالباب لانه بززر مااتخرعت منه ابد
مروان مسوي لنفسه شخصيه"خووويل وجع شنو تبغين
خوله"احترم نفسك يالبزر
مروان بصوت يكسر الخاطر"يووه حرام عليكم انا كبيير
خوله رحمته"يالله يالكبير قووم ماتبغى تروح للمجمع؟؟
مروان"بتجييي جوري؟؟
خوله مااتت ضحك عليه"ههههههههههههههههههههههههههه ايوه ايوه بتجي
مروان فز من مكاانه"يووه كاان قلتي لي علشاان اكشخ
خوله"ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يالبزر اقـ..صد يالكبير
قام مروان ومااجد بعدعناء بقى محــــــــــمد
دخل مااجد ومعااه كااس مويه وكبه علييه وهرب
محمد"وووووووجع يالحماار
ماجد"ههههههههههههههههههههههههههههه ياشكلك تححححفه ههههههههههههههههههههههه قووم قووم شوف وشلون شكلك هههههههههههههههه
محمد"كــــــــــــــل........,
ماجد"يلا ترانا تاخرنا
محمد"ابقووم ابقووم بس مااراح اخليك
........

اعرفكم ع الشخصيات
عائلة ابو ماجد
اسم الاب"ابراهيم يشتغل بالبنك قلبه مع زوجته
اسم الام"فوزيه معااقه قلبه طيوووب دلوعتها خولــــــــــــه
ماجد"عمره(21)اختصاصه ادرات اعمال ثالث جامعه مواصفاته"ياخذ الامور بجد شعره طويل ساايح بشرته تميل للسمره ودلوعته خولــــــه
محمد"عمره(21)باول جامعه تخصصه حااسب موصفاته"جماله يطيح الطير من السماء دلوعته خولــــــه
خوله"عمره(17)بثاني ثنوي موصفاته"شبيهة غرام بكل شي حتى بتصرفاته كأنهم اخوات الا الغرور ورحوومه مره
مروان"عمره(11)بخاامس ابتدائي موصفاته"ابيض وله غميزاات وطويل وشعره اشقر ويغاار من خوله بشكل مو طبيعي لكنه يمووت عليها بسبب طيبة قلبها

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

كانت كل العائله الكريمه مجتمعين باالصاله >>ورن التلفون..رن رن..
قامن..شوق واشواق ..يتهاوشو مين راح ترد على التلفون
عادل قام طيراااااااان ورد ع التلفون وهو مااااايت ضحك ...
عادل "الووووو
غرام "هلا السلام عليكم ....
عادل"لازم ارد السلام...
غرام"شنو رايك.. المهم عطني شوق ولا اشوااق...
عادل"وش تبغين فيهم...
غرام"تراي ماني فاضيه لك يلا روح بس..
عادل"انا ارووح ؟؟
غرام"لاجدي ايه انتـ.
اشواق"من الي يكلمك...؟؟
عادل"رفيقيـ..
غرام" ياكذاااب ..بليز عطني اللي جنبك..
عادل"الي جنبي الجداااار تبغينه عاادي ماعندي اي ماانع....
غراام"يااربي شنو هالحظ تووي مسكره من مااجدووه وتجي انت اف..
عادل"طيب حياتي وربي رحمتك اشوااااااقوه..
اشواق"شنو تبغاا؟..
عادل"ابغا ريال معك..اكذب غرااااااموووه تبيك .. بسررررعه
اشوااق"طيب اوكيه..
غرام"الوووالووالوو هيه يااعاااالم
اشواق"هلا والله..سوري تأخرت.
غرام" لا ابد ماتأخرتي .. خذي راحتك .. المهم راح نطلع للمجمع انا والبنات تجين معانا ..؟؟
اشوواق"مدري
غراام"شنو ماتدرين..
اشوواق"خلاص بجي يلا برووح اخبر عاااادل اوك.
غراام"اوك ..باااااايو البي
اشواق"بااي.
اشوواق"شروق وشوق..
شروق"هلاا..
شوق"شنو..
اشواق"البنات راح يرووحون للمجمع تروحون..
شووق"انا اوك برووح..
شروق"اممممممممم يلا شنو وراانا..
اشوواق"بقى عاادل..الله يصبرن بس ...هيا الى المصالح ...
اشووواق"عدوووووووولي يالبى قلبك..
عادل"اكيـــــــد فيه شي...خلصينا.
اشواق"نبي نروح للمجمع ..
عادل"طيب من راح يروح..
اشواق"لاتخاف خوله راح تروح..
جووري"وانا وين رحت..
عادل"لأوربا هههههههههههههههههههههههههه.
شووق"خخخخخخ
جوري"مافيه شي يضحك..>>مسويه زعلانه..>_<
عادل"اكيد بتجين معي ....
جوري"صدق..
اشوواق "ايوه اكيــد..
عادل" يلا بروح للسياره..
...................
اعرفكم على الشخصيــــات...
اسم الاب"احمد شخصيه عااديه كمثل اي اب..
اسم الام"خلود عصبيييييه مررره تكره الازعااج ودايم هي وعادل يتهاوشون..
شوق"برابع جامعه عمره(23)داافوره وتحب الدراسه مواصفاتها"شعرها طويل يمل للاشقر حبوبه وتحب المصخره..
عادل"بأول جامعه عمره(19)تخصصه حااسب مواصفاته"جذاب بتصرفاته واسمربس مرررررره مملوح والبنات عليه مثل ماقالو(خقاااق)
شروق"بثالث ثانوي عمرها (18)مواصفاتها"ملقوووفه مرره وتحب تدخل بكل شي وشعرها تحت اذنها وعيونها رماديات..
اشواق"بأول ثانوي عمرها(16)مواصفاتها"دلووعه لاخر درجه وتحب تتفاخر وبيضا وشعرها طويل وعيونها وساع رماديات..
جوري"بخامس ابتدائي عمرها(11)مواصفاتها"ذكيه وغيوره ورمنسيه شعرها ولادي ومملوحه وجذابه وعيونها ناعسه وقصيره..

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

بالمجمع
كانو مجتمعين ومسووين احتلاال ع المجمع غرام وميعاد وريم ورغدا وسحرروريما وخوله وشوق واشواق وشروق..
اما الشباب"تركي ومعاذ وفيصل وليد وماجد ومحمد وعادل..
اما فارس وفراس وفهد مع بعض
جوري ومروان مع بعض<<عشاااااااااااااااق اطفاال ههههههههههههههه
غرام"بناااااااات شووفو هذا الفستاان يهبل شنو راايكم فيه؟؟
سحر"وااي جناان
عطتها غرام نضراات يعني شنو دخلك
<<نسيت لاقوولكم ان عائلة ابو فيصل(الله يرحمه)فقرين وغراام تكككره سحر بسبب فقرها
سحر خنقتها العبره واسكتت
لاحضت ريم هذا الشي واخذت سحر وراحو لحاالهم
رغدا"حراام عليك شوفي شنو سوويتي بالبنت
غرام"والله عاد انا من عائله مشهووره يا ماما وهي اف بس
ميعاد"غراااام تعاالي ابغاك بكلاام ضروري
غرام"يلا بس ابحااسب ونرووح انا وانتي عند المطاعم
ميعاد"يلا استنااك..
غرام"راحت لم ميعاد..هلا شنو بغيتي..
ميعاد"اسمعي لقيت امس دردشه مررره خطيرره.
غرام"شنو دردشته انتي..؟
ميعاد"اسمعي انتي اليوم ادخلي وجربي وشوفي ماراح تندمين وربي..
غرام"بس.
ميعاد"بس مابس جربي وشوفي..
غرام"طيب فيه اولاد؟؟
ميعاد"ايووه وااحد اسمه الولييييييييد
غرام"احلففففففففي
ميعاد"والله
غرام"خلااص اجل اليووم بلليل
ميعاد"يلا اجل خلينا نرووح للبنات
غرام"يلا
شروق"شنو تسوون لحالكم؟؟هاه اعترفوو
غرام"نغااازل
شروق"وووع عاد مالقيتو الا شباب الشرقيه وووووووووووع
ميعاد"بناااااااات
شروق وغرام"شنووووو؟؟
ميعاد"شوووفو هذاك المملوح وااي يهبل
شروق"خقااااااااااااق
غرام"ههههههههههههههههههههه وع عاد مالقيتي ياشرووق الا من عيال الشرقيه هههههههههههههههه
شروق"ايوه بس هذا غيييييييير يهبل
ميعاد"والله من الغباء وبس
الكل"هههههههههههههههههههه
راحو لم البناات
اشواق"وينكم من اليووم ادووركم
غرام"مع ولووووووودي
الكل"هههههههههههههههه
ريما"انتي كل شي وليد
غرام" اجل من تبين معاذ او محمد او.......
رجعو ريم وسحر وهم ماايتين من الضحك
اول ماشافت غراام سحر مع ريم طيااران وتسحب ريم
غرام"ريم وين كنتي حبيبتي خفت عليك؟؟
ريم نااضرتها "حرااام عليك وربي حررام
غرام"وليه وانا شنو سويت!!
ريم"يعني ماتدرين
غرام"اللحين هذا جزاي اخاف عليك؟؟
ريم"لا اقصد سحر
غراام"سحر هه ماهمتني عندها اخوااان
ريم"بااي
غرام"وانا شنو سويت ياااربي
شوق وشروق وخوله كاانو يلاحقوون كل الاولاد ويهبلوون بهم خصوصاًَ خوله
وليد"ترووك وين غرامو ماشفتها..؟؟
تركي"شنو تبغى فيها؟؟
وليد"بس اسأل وربي...
عادل"محمد اختك خوله ايش فيها اخاف تكون تعبانه..؟؟
محمد"روح اسألها..
عادل"اروح ترا عادي..؟؟
محمد"عشان انسيك اسمك..
عادل"يمه يمه خلاص الولد معصب..
ماجد"والله البنات حركات وربي وخااصه غرام وميعاد..
وليد"ماجد شنو تبغى بــ غرام؟؟
ماجد "مابغا شي بس كلام وربي..
وليد"احمد ربك..
غرام"تروك...تروك..تروك..
وليد"هلا غرام شخبارك؟
غرام وهي مستحيه"بخيروالحمدلله..وانت..
تركي"لافالينها..
وليد"اهرب احسلي..
غرام"خلصتو..؟؟
تركي"ايوه ليش ..؟؟
غرام" بس ابغا ارجع راسي يعورني..
تركي"اجل خبري البنات.
اشواق"بنات بنات..يلا الشباب يقولون بنروح..
سحر"فيصل ماتدرون وينه؟..
رغدا"اكيد مع تروك.
فارس وفراس"بدو يستهبلون مررره..ويغنون..
اما جوري ومروان فالينها عشق ورمانسيه..
مشو من السوق وراح كلواحد لبيته..

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

بيت ابو تركي..
غرام"اف سحر ذي ذبحتني..
فارس"ليش والله حبوبه..
غرام"وانت شنو دخلك..
فارس"طيب مين تكلمين..؟؟
فراس"نفسها.ههههههههههههههههههههههه
فارس"ههههههههههههههههههههه ..مجنونه
غرام"اف اف والله لأمسكم واطلع حرتي فيكم..
فارس وفراس">>مع بعض.يمــــــــــــــــــــــه..
ام تركي"اعيالي ايش فيهم بسم الله عليهم..
فراس "اه اه اه يايمه..
ام تركي"ياقلبي ايش فيك؟؟
فارس"يمه غرااااموه عورتنا..
تركي"وااااااااي شكلكم رووعه..هههههههههههههه
غرام"انا رايحه لغرفتي..
ام تركي"لا وين رايحه قبل ماتروحين تأسفي من اخونك..
غرام"نو ...
ام تركي"غرااااااااموه..
غرام تتثاوب"..راسي بناام .قد نايت..
تركي مسوي فيها"غرام غرام
غرام"شوي شوي لا اضربني احسن ..
راحت غرام لغرفتها ..

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

بيت ابو فيصل.
فيصل"سحر شخبارالمجمع جبتي الي تبغينه؟؟
سحر">>وضايق خلقه من غرام..ايوه يلا بروح انام..
فهد"البنات هناك اخقاق وربي..
فيصل"رقمت وحده..
فهد"لااليوم ماحصلت..
فيصل"يلا بروح انام تصبحون على خير..


?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في صباح جديد بأصوات الطيور والهواء النقي
في مملكتنا (المملكه العربيه السعوديه)

في الصباح وبتحديد منزل ابو معاذ"
الخدمات داخل المطبخ يجهزو الفطور للعائله الكريمه...
ريتا راحت تقوم ميعاد ومعاذ عشان يفطرو ويروحو لدوماتهم..
دخلت غرفة ميعاد عشان تصحيها"ميعاد يلا قوم افطر يلا في انت روح مدرسه..
ميعاد "هممم...طيب قمت روحي
ريتا فتحت الستاير وسكرت المكيف "يلا قوووووم ماما الحين في عصيب
ميعاد"اووووف خلاص قمت روحي قومي معاذ ولله خدمات ويناافخن اووووف
ريتا طلعت وهي تصارخ...
معااذ اليوم نشيط اول يوم في شغله...
"مي مي حبيبيت قلبي ليش صارختي ع لخدامه ؟؟
ميعاد"مالي خلقكك تكفى بنام...
معاذ بخبث جاب كاس ماي ورش ع عيون ميعاد...
ميعاد"يمــه بسم الله الرحمن الرحيم انت شنو تبغا؟؟ هاه؟؟
معاذ"يلا بتروحين للمدرسه...
ميعاد"يلا روح الحين اجي..!!
معاذ"اوكي اوكي...
ميعاد قامت وهي معصبه مره من تصرف اخوها الغبي تلبست ونزلت ...

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في منزل ابو فيصل..

كل العائله مجتمعه ماعدا فهد كان بسابع نومه...
فيصل"يلا سحور احتريك بالسياره وقومي فهد..
سحر"اوكي ...
فيصل باس راس امه وودعها..
امه"ياولدي انتبه النفسك ولاتسرع وانت تسوق
فيصل"ان شالله يمه تامرين على شي؟
امه"لاسلامتك بس انتبه للغالين سحر وفهد
فيصل"ابشري يمه
فيصل طلع برا للسياره...
وسحر عند فهد "يلا قوووووووم بروح ونتركك
فهد"يكون احسن
سحر"ياالله
فهد"...
سحر بحزن"ياله فهود بليز قوووم
فهد رما الغطى على سحر"هذاني قمت
سحر بمرح"هاذا فهووودي الي اعرفه
فهد"يلا روحي وانا جاي
سحر"اوكي
سحر جلست عند امها وتسولف معها
فهد نزل لتحت افطر وباس امه هو وسحر وراحو للسياره

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في منزل ابو تركي...
كانو جميع العائله مجتمعه للافطار ماعدا غرام (غرام تحب الكشخه ولازم سنه تجلس )
تركي"يلا مامي باي
أمه"باي
فارس وفراس بسيارة السواق وامهم من وصيتهم يقرون المعوذات على انفسهم...
نزلت غرام "هآي مام وين فارس فراس رغدآ تركي؟؟
أمها"يستنونك ..تركي راح ورغدآ مراح تروح تقول تعبانه ومالي خلق..
غرام"قهر ليش تركان راح؟؟..كنت بروح معاه عشان مايفشلوني فراس وفارس
امها في صارخ"نعم شنو قلتي انتي الي تفشليهم مو هم..
غرام"هههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا ماما بآي
امهأ" بآي.....اقري على نفسك..
غرام بمرح"ليش تخافين علي؟
امها بعصبيه"ايه اكيد بنتي..ويلا روحي اخرتيهم على حسابك..
غرام"اوكي اوكي بطلع بآآآي
امهأ".....
غرام ركبت مع السواق ...وقالت "هيه انت مر بيت ابو(باخجل)وليد
فراس وفارس ناضروها وعلى وجيههم اكبر علامت استفاهم بس ضحكو عليه"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرام"الحمدلله والشكر

(غرام كانت متفقه تمر خوله اولآ بس خوله بتروح مع اخوها ماجد وتفقت مع بنات ابو وليد انهم يمرونهم عشان تناضر وليد)اما ابو عادل راح يروحن مع السواق ..

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في سيارة تركي...
تركي كان مسرع وماله خلق لحد...
وقف السياره بالجامعه واستغرب مره يوم ناضر بنت لابسه عبايه مخصره مررره ومزينتها الزغرفه..
كان بيدخل لاكن ناضر الحارس ومدير المدرسه ينادونه والبنت تاشر فيه وترسم قلب بيدينه..
راح لمهم قال المدير"تركي
تركي"هلا بغيت شي؟عارف متئاخر لان كـــ....
قاطعه المدير"لالالا مو مهم انا كنت بسئالك ؟
تركي وهو يناضر البنت وهو مستغرب"تفضل
المدير"هاذي البنت تعرفك وتبغاك انت تعرفه؟
تركي قبل لايتكلم قالت البنت بصوت دلوع مو لايق عليها ابدآ"تركي حبيبي هاذي انا تعال ابغاك هناك شويه
تركي اصدم من الصوت ماتوقع انها هي ابدآ..وبداء يتئملها سمينه مره وعيونها صغار وسمراء انقرف هو الجميل يناضر هالشكال
المدير"تركي هاه؟؟
تركي بكل ثقه"..................................





(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم





?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?
الجــــــــــــــــــــزء الثـــاني..
في سيارة تركي...
تركي كان مسرع وماله خلق لحد...
وقف السياره بالجامعه واستغرب مره يوم ناضر بنت لابسه عبايه مخصره مررره ومزينتها الزغرفه..
كان بيدخل لاكن ناضر الحارس ومدير المدرسه ينادونه والبنت تاشر فيه وترسم قلب بيدينه..
راح لمهم قال المدير"تركي
تركي"هلا بغيت شي؟ ادري متئاخر لان كـــ....
قاطعه المدير"لالالا مو مهم انا كنت بسئالك ؟
تركي وهو يناضر بالمراء وهو مستغرب"تفضل
المدير"هاذي البنت تعرفك وتبغاك انت تعرفه؟
تركي قبل لايتكلم قالت البنت بصوت دلوع مو لابق عليها ابدآ"تركي حبيبي هاذي انا تعال ابغاك هناك شويه
تركي اصدم من الصوت ماتوقع انها هي ابدآ..وبداء يتئملها سمينه مره وعيونها صغار وسمراء انقرف هو الجميل يناضر هالشكال
المدير"تركي هاه؟؟
تركي بكل ثقه"لامااعرفها ولا اعرف من هاذي الاشكال
المديرناضر البنت ورفع اكتوفه...
البنت"تروكي انا حنان كيف معرفتني؟
تركي"انا مااعرف بنت اسمها حنان
حنان خاقه على جماله بس ان صدمت بالرد تركي يمكن موهو وفي تخالط السماء بس يقولون مافيه الى هو؟؟غرقت عيونها فشهلها واهناها هي حنان ال......
بس قالت بحده"اوكي ياولد الـ....... نناضر الايام بينا
تركي بستهزاء"ياماما خفت هيه انتي تراك مهزيتي شعره مني . (ناضرها بالستحقار من فوق لتحت) هه مابقى الا بنات الـ...... يهددن يلا بس روحي استري ع نفسك وعلا اهلك
حنان بكت"حقير واطي يالملـ......ياابن ال....(ومن الافاظ القذره)
تركي والمدير"احترمي نفسك يابنت
تركي"ياحارس ياحارس
الحارس"نعم في شي؟
تركي"طلع هاذي براء اجدعها مثل(باقسوه)التفاحه الخربانه ماتصلح في مجتمعنا
حنان ميته من البكي"......
الحارس مسك حنان ورمها براء(ولله قويه بين شباب ومدير ومدير شركات وخلق الله كلهم!!)
حنان راحت طيران للسواق وكسرت جوالها تكسير

تركي دخل هو ولمدرير
وتركي يبتسم ابتسامة انتصار
لان ذل حنان.....(حنان وحده من خوياته....تركي يحب يناضر المذله للبنات)


?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابو تركي..

رجعت من المدرسه وهي ماتنااظر قدامها الا الفرااش دايخه اليوم اول يوم بالمدرسه وهباال بالمعلمات..
مرت امها وسلمت عليها..
غرام"اهلييييييين ماما(وباسة راسها)
ام تركي"هلا يمه وشخبار المدرسه معاك ؟؟
غرام"وااااااي فلله
ام تركي"ايه ايه فله اكيد مسوين شي ""بهذا الوقت دخل ابو تركي""
غرام راحت لأبوها لانها من زماان ماشافته
غرام وهي تبوس راس ابوها"هلا باحلى واغلا ابو بالدنيا كله وشولوونك يبه ان شاء الله بخير
ابتسم ابو تركي على هبال بنته"هلاوالله بالغلا كله الحمدلله بخير وانتي وشلونك<<كاان شكله يخرع من شدة المرض
غرام كانت خايفه ع ابوها لانه من جد شكله يخرع"من يوم شفتك انا بخير
غرام"يبه تحس بشي تعبآآن؟؟
ام تركي من يوم شافت زوجها بالشكل هذا شهقت وقامت له بسرعه"ابو تركي سلامات شنو فيك؟؟
ابو تركي"لا بس تعرفوون تعب الشغل
ام تركي"غرام يمه روحي جيبي لابوك كاس مويه
غرام"ان شاء الله يمه<<قامت غرام وهي خاايفه ع ابوها>>
ابوتركي ماقدر يتماسك وطاح ع زوجته
ام تركي وهي تصااارخ"ابووووترركي وش بلااك رد علي
غرام من سمعت صرااخ امها صرخت وهي بالمطبخ وتركض لعند ابوها
غرام وهي تشهــق"يييييييييييييييييييييييبه <وطاحت ع ركبها وضمت ابوها
دخلو فارس وفراس وهم يسمعوون صراخ امهم وغرام
فارس"هههههههههههههههههههههههههه شنو فيهم بعد
فراس"تلقاهم شافو فار هههههههههههههههههههههههههه
فارس"هههههههههههههههههههههههه عاد ما اخوف من اختك الدلوعه الا امك وغريبه رغدا وينها؟؟
فراس"تلقهااا تدق ع زوجها تقوله <<وهو يقلد نبرة صوت رغدا"الوو حبيبي تعاال شلني فيه فااار
فارس"هههههههههههههههههههههههههههههه تعاال نرووح نشوف شنو فيهم ههههههههههههههههههههه
فراس"يلا يلا خلنا نروح
<<رغدا كانت نايمه وتخرعت من يوم سمعت امها وغرام يناادونها يصحى وقامت من سريرها بسرعه وراحت للصاله
فارس وفراس ورغدا دخلو بنفس الوقت ....................
فارس وفراااااااااس
صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــه

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?
بيت ابو فيصل....

سحر دخلت وسلمت على امها واخوها فهد....
سحر"يمه بروح انام
امها"اوكي...وشلونك مع المدرسه
سحر بضيقه وحزن"الحمدلله
امها حست فيها بس مودها تاضايقها..
"اوكي حبيبتي روحي نامي ارتاحيلك شويه
سحر"اوكي
راحت سحر للغرفتها وبدلت ملابسها وراحت تنام بس رن التليفون؟؟
استغربت مين؟؟
ردت بصوت تعبان"آلووووو
..............."السلام عليكم
سحر"وعليكم السلام مين؟
............"انا عبدلله صديق فهد ماعليش تعطيني فهد
سحر"اوكي
راحت سحر وراسها يعورها مره
نادت فهد بس ماكان باشارع يلعب راحت لم التليفون "فهد الحين مو موجود
عبدلله"وشلون تو جاي من المدرسه
سحر بتعب شديد" بليز كلم بعد ربع ساعه
عبدلله حس فيها حس انها تعباانه مره بس اسكت وقال بهدواء"اوكي
سحر سكرت السماعه بسرعه راحت ونامت ....
.................................................
فيصل جاء من الجامعه وهو مايت ضحك
امه فرحت لحال ابنها وتضايقت ع شان سحر
فيصل"يمه ههههههههههههههههه
امه"ياهلا شنو هااذا الضحك؟؟
فيصل"بالجامعه الله يقطع شره ترووووك
امه"ليش شنو سويت لايكون تتطنز؟؟
فيصل"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد"هلا...(باستغراب) وراك تضحك؟
فيصل"وين سحووووووور؟
امه بحزن"نايمه
فيصل"اها..شنو فيك زعلانه؟
امه"لا مافيني شي
فهد"يمه جوعاااااااااان
امه"وانت ليش ماترد على اختك كان يبغاك التليفون
فهد"اوووف
فيصل"ولاتقل لهما اف لكما
فهد"جانا الشيخ ابروح انام ابركلي
امه"لا يوليدي الحين اجيب الغدى

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابو وليد..
كانت عند امها تحوس بالنت
ريما"غرريبه وين غراام مواعدتني انها بتدخل
ام وليد"وانتي شنو عليك منها بكيفها
ريما"يمـــــه ترا امها ماسوت لك شي
ام وليد "وانتي شنو دخلك؟
ريما"ياااربي طيب تراني ابخلي البنات يجوني الاربعاء
ام وليد"بكيفك
دخل ابو وليد وريم
ابوليد وريم"السلام عليكم
ام وليد وريما"وعليكم السلام
ريما"هلاا يبه <<وقامت وباست راسه
ابو وليد"هلا ببنتي وشولنك
ريما"الحمدلله بخير وانت
ابو وليد"الحمدلله
دخل وليد وهو يصارخ على نفسه
الكل مااتو عليه من الضحك
وليد ناضر ريما وتوجه له"وانتي من الي رجعك طالع من االمحاضره علشان امرك واخر شي راجعه
ريما"يووووووه وربي نسيت يلا عاد وليد السمووحه
وليد"والله بكل بسااطه السموحه
ريم"يووه خلاص تراها طالعه مع سواق عمي ابوتركي
ريما"يلاا علشان خااطر غراااااااااااااااااااام
ريم"لالالا علشان خااطر سحــــر هههههههههههههههههههههههههه
وليد"لاوووووووووع علشان غرام ايوه بس سحر نو
ام وليد"استح ياولد مدري شنو بلااك غرام غرام سحر ازين من شكله
ابو وليد"يابنت الحلاال خلي البنت ع حااله
<<دق جوال ابو وليد كاااااانت غرام
ابو وليد"هذاه دقت
وليد"من هي؟؟
ابو وليد"من يعني
ريم"غراااااااااااام؟؟
ابو وليد"ايه غراام
الكل مستغربين من المكاالمه اول مره تدق ع عمه تخرع ابو وليد ان اخوه جاه شي
ابو وليد"اللهم اجعله خير
ابو وليد"هلا
غرام وهي تصيح وتشهااق"عمي الحق عليييييييييينا ابوووي
ابو وليد قام من مكاانه "شنو فيه؟؟
غراام"مدررررررري طاح فجأه
ابوليد"طيب طيب هذاني جاي خلي تركي يوديه للمستشفى
غرام"تركي مقفل جوااله اهئ اهئ
ابووليد"يلا هذاني جاي مع السلاامه
غرام"لاتتأخر يااعم الله يخليك
ابو وليد"ان شاء الله
غرام"مع السلامه
سكر ابو وليد الجوال
ام وليد"هاه شنو تبغى وجهه النحس؟؟
ابو وليد"ماوجه النحس الا غيرك
وليد خاف يكبر الموضوع"يبه شنو فيها؟؟
ابو وليد"يلاا قوم ابوتركي تعبآآن
وليد"يلا
طلعو من البيت الى بيت ابو تركي..

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابومعاذ
...
كانو مجتمعين ع سفرت الأكل
وكانو مبسوطين مره لأن ابوهم يتغدى معاهم
معاذ"ريتا جيبي عصير ...
ريتا" اوكي
ام معاذ"سمو بالله
معاذ ميعاد الاب"بسم الله الرحمن الرحيم
ميعاد"معوذ حلو شغلك
معاذ"الله يكفينا شرهه
ميعاد"ههههههههههههههه
معاذ"انتي؟
ميعاد" ووووووووووووع
معاذ"عمرك قلتي زين اصلن..!
ميعاد"زين ولا موبايلي
معاذ"هاهاهاها مايضحك
ابو معاذ"ياعيال احترمو نعمة ربكم وكلو وانتو ساكتين
معاذ "ان شالله
ميعاد استحت من ابوها....
قامت بتروح تجلس باالنت تنتضر صديقاتها يدخولون...
امها"مااكلتي شي اجلسي..
معاذ"ناقصين سمنه اتركيها تروح
امها"شنو سمنته ناضرها رشيقه
معاذ "كح كح كح
ميعاد"الحمدلله والشكر غيوووووووووور
معاذ"من مين.؟؟
ميعاد"مني اناااااا
معاذ"اقول روحي بس روحي..
ابو معاذ"يكفي ياعيال...
ميعاد راحت طيران للغرفه وجلست باالنت
ومعاذ راح يشتم ع شغله الغبي...
?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابوماجد
الكل نايم ماعدا خوله..
كانت جالسه بالنت تحتري صديقاتها
وطفشت وراحت تسولف مع الخدامه
خوله"سيتي..
سيتي"نعم خوله
خوله بااستهبال"وشلون اندنوسيا او صفيلي شكلها واشكلهم تشبهلك او تختلف
سيتي"اندونوسيا بلاد هلوووووو كتير انا هبي اندونسيا واشكال مافي شبه في واهد هلو واهد قبيح
خوله ماتت من الضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
سيتي عصبت"لايش انتا في اضحك؟
خوله راحت لغرفتها وهي تضحك عليها"هههههههههههههههههههههههههههه قالت ايش قالت قبيح وبلاد اندونسيا اندونسيا قريه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?
تركي دخل بالبيت وكان يدندن فرحان لان ذل حنان
بس انصدم وجمد جسمه يوم ناضر امه تبكي واخوانه
راح بسرعه لم امه "يمه شنو فيه؟؟
امه بصوت مبحوح"ابوك
تركي خاااف مره قبل لاينطق غرام صارخت فيه"ابوووووي ياتركي روح فيه للمستشفى بسررررررررعه
تركي"طيب
تركي راح طيران شغل السياره وشالو ابو
وهو يطلعون ابو وليد عمه شلوه مع بعض
للمستشفى...!!
?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابوعـــــــــــــــادل...
عادل"سلام يأحلى ام باالدنيا كلها...
ام عادل"هلا بوليدي ..
شوق واشواق وشروق ..دخلومع بعض .سلااااااااااام ..
ام عادل وعادل"وعليكم السلام..
شوق"شخبارك يمه..؟
ام عادل"الحمدلله بخير..
اشواق"يلابروح ابدل ملابسي..
عادل"ولاترجعين..
اشواق تتكلم عربي"..لايوجد تعليق..
عادل"احلى المؤدبه..خخخخ
شوق"بس خلاص يابزران..
شروق"بروح انام والله احسن من وجيهكم..
عادل"شوفي وجهك ..تصدقين وجهك يشبه لصباااااااااح العجوز .هههههههههههههههههههههههههههههههه
اشواق"ماصخ وربي ماصخ (عطته ظهرها وراحت ..)
شوق"خخخ..بزران اخر زمن..
عادل"اشواااااااقوه ..فتحي لي المكيف ...
ام عادل"خل البنت بحالها...
شروق"يلا بروح انام شوي ولاتنسون صحوني ..
رن التلفوون وقاطعهم...
جوووووري طيرررران وردت..
جوري"هاااي..
غرام وصوتها تعباان مررره.
غرام"موجوده شروق؟؟
جوري"وين السلام؟؟
غرام بصوت معصب"وين شروق..؟؟
جوري خااااااافت"طيب طيب
جوري"شروووووووووقوه
شروق"هلا..
جووري قربت من شروق وقالت لها>>غراام مرره معصبه..
شروق"طيب طيب
شروق اخذت التلفون"هلا غرومي ..
غرام"هلاشروق انا ضايق صدري مرره..ومدري ايش اسوي
شرووق"سلااااااااامات قلبي ايش فيك..
غرام"ابوي ابوي(وغلبتها الدموعها وماقدرت تكمل...)
شروق"خلاااص انا جايه لك الحين
غرام"طيب..
شروق سكرت السماعه وهي فيها صدمه..
عادل"شنو السالفه..؟؟
شروق"ابو غرام باالمستشفى..
عادل وام عادل مع بعض"ايش فيه سلاااااااامات..
شروق"لازم اروح الحين لبيت ابو تركي..
عاادل "يلا بسرعه..
......................

بالمشتشفى...

الجو متوتر ..
تركي خايف على ابوه
ووليد وابو وليد خيفين على ابو تركي
(طبعآ الحريم ماجو لان تركي ماوافق يخاف على امه..)
كانو ينتظرون الطبيب..
ويدعون ان مايكون فيه شي..
الدكتور طلع من الغرفه..
توجه اليه تركي بسرعه وابو وليد ووليد
تركي"هاه بشر دكتور
الدكتور نزل راسه...
تركي باصراخ"تدكتوور أنا اتكلم رد
الدكتور"حالة صعبه ولازم يعمل عمليه بااسرع وقت ممكن. ونجاح العمليه 50%
تركي انصدم وخاف على ابوه ايوه ابوه الغالي قال بصوت مرتجف"مافي غير العمليه..؟؟
الدكتور"لأ
ابو وليد"تركي ياولدي لاتخاف خل ايمانك بالله قوي..
تركي بصوت مبحوح وهادء"اوكي
راح ادكتور وبقى وليد وابو وليد وتركي...
تركي سند ظهره على الجدار يبغى يبكي بس دمعة رجل ماتنزل بسرعه..
ابو وليد" خلاص ياولدي
وليد"يبه اروح اخبر الاهــ
قاطعه تركي وهو يصارخ"لألألأ وامي كيف شعورها واخواني هاه..؟؟ اسكت و قولهم هو هو..(ماقدر يكمل)لمعة عيونه بحزن...
وليد بهدوء"اوكي
ابو وليد ووليد حاولو يهدون تركي بس مافي فايده ..
.................................................. ....
في منزل ابو تركي..
كان الجو مكتووووم
الكل يبكي وثاني يهدي الثاني
غرام تبكي..وتهدي امها
ورغدآ تهدي امها واختها
وفارس وفراس بالشارع ينتظرون اخوهم وابوهم
وصولو عائلة ابو عادل للبيت
الخدامه فتحت لهم
اشواق وشروق وشوق وام عادل طيران للبيت
اما الابو وعادل راحو للمستشفى
دخلو البنات والام
وراحو يهدون يهودنهم
غرام ضمة شروق وبكت
اما شوق راحت تجيب لهم ماي تهديهم شوي
واشواق تصبرهم
.................................................. .......
في منزل ابو وليد...
....
كانو خايفين ع عمهم
ومالهم الى الله ودعاء
اما ريم متعوده على عمها ومرضه بس كمان خايفه
ام وليد"ياريما
ريما"سمي
ام وليد بخوف"اتصلي على ابوك او اخوك وطمنينا
ريما"طيب
ريما اتصلت ع اخوها بس مقفل
ريما"يمه مقفل
ام وليد"لااله الا الله
ريم"يعني اول مره ان شالله يصحى
ريما"ان شالله...يمه اتصل على ام تركي يمكن معها اخبار..؟؟
ام وليد"لأ..وحنا فاضين لام تركي
ريما"لا اقصد يعني نروح نهديهم شويه
ام وليد"قلت لأ..(باعصبيه)خلاص قفلي الموضوع..مثل ماقلت اختك ريم مو اول مره
ريما"يمه شنو هالقلوب هاذي
ام وليد باصراخ"ريما
ريما"خلاص خلاص
ريم"ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما"استغفر الله اروح لغرفتي ابركلي..
ام وليد"يكون احسن
ريم"سي يو بس هاه لاترجعين ههههههههههههههه
ريما"انتي قلبك حجر
راحت لغرفتها ترتاح شوي
ريم تقلد نبرة صوت اختها"انتي قلبك حجر انتي مو انا

.................................................. ........
في بيت ابو فيصل....

سحر راحت عند امها تسولف معها..
سحر"هاي مام
ام فيصل"هلا ولله
سحر"اخبارك يمه؟
ام فيصل"الحمدلله
سحر بالطفش"في اخبار جديده..
ام فيصل"الا بقولك سالفت تركي وفيصل
سحر باحماس"شنو السالفه؟؟
ام فيصل"الله يهداهم
المعلم قاعد يشرح كيف يشرحون الضفدع
وتركي يتدلع يقول ياي انا اخاف من ذولي يمممه
سحر"هههههههههههههههههه جبان ليش داخل الطب دامه كذا
ام فيصل"اندري عنهم..
سحر"ايوه كملي
ام فيصل"ايوه...كان الملعم يكتب بدفتره ومو لم أحد جاء تركي وفيصل جابو ضفدعين وحطوها داخل ملابس المعلم
سحر تتخيل شكل المعلم وهو يصارخ"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام فيصل"الله يهدهم..فيصل لصق علي ورقه وهو طالع المعلم والورقه مكتوب فيها سب وكل الطلاب ضحكو على المعلم
سحر بتودد"حرام عليهم
ام فيصل"اي ولله لو يدري المعلم لفصل فيصل
سحر"وتركي
ام فيصل"لاتركي واصطات..
سحر بالحزن"صادقه هو واخته غرام الله يرزقنا ويرزقهم
ام فيصل"آمين
سحر"ايوه مام شنو كان ردت فعل المعلم باالضفدعين الي في ظهره ههههههههههه
ام فيصل"هههههههههههههه يقول هو مصري ويصارخ (تقلد لهجت ولدها)"يالهووووووي شو هازا مين حطى هيدا هنا يالهووووووووي
سحر دسدحت من الضحك على كلام امها"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ام فيصل"هههههههههههههههه الله يصلحهم...ثم جاء تركي اقاله بطل جاء قاله (وهي تقلد لهجت ولدها) عايز مساعده؟
سحر" وتركي ذاء يستهبل ههههههههههههههههههه
ام فيصل"ايوه هههههههههههههههه

دخل فهد عليهم
"السلام عليكم
سحر وامها"وعليكم السلام
فهد"شنو سبب هالضحك؟؟
سحر"سالفت فيصل..
فهد"اها
ام فيصل"ورا ك ياولدي اول مره تجلس بالبيت شنو بلاك؟
فهد بحزن"فراس وفارس جو عندي يبغونن اروح معاهم للمستشفى الـ........
ام فيصل"عسى ماشر
فهد"اشر مايجيك..بس يقلون ابوهم طاح عليهم
ام فيصل"الله يستر
سحر بحزن"مسكين...الله يقومه بالسلامه
ام فيصل وفهد"آمين
فهد"يلا عن أذنكم بروح
ام فيصل وسحر"اذنك معاك
فهد راح لم فارس وفراس للمستشفى...
.................................................. ............................
في بيت ابو ماجد...

خوله طفشت من البيت وجلست النت..
راحت اتصلت على غرام تسلي نفسها بس ماترد استغربت وتصلت على اخوها محمد مره مرتين ثالث
الرابعه لقت رد

.........
في شغل (محمد)
رن جواله رن رن.رن رن.رن رن.رن رن.

محمدناضر المتصل "خوخه حبيبتي".."هلا وغلا بالقمر
السكرتير ناضره يحسبه يغازل..
محمد ناضر السكرتير يعني روح طلع السكرتير
خوله بزعل"الو انا زعلانه ليش ماترد؟؟
محمد"ولله كنت مشغول
خوله"قهر
محمد بستغراب"ليش؟؟
خوله"مليت من البيت ودي اطلع وماما نايمه ..
محمد"اوكي..اطلعي مع السواق..
خوله" لأ ابغى اخواني
محمد"انا مالي خلقكك الحين بعدين نطلع سوا
خوله"اوووووف باي
محمد "بايو
سكرت الجوال وع طول اتصلت ع ماجد...
رن رن.رن رن.
ماجد"الوو
خوله"هلا مجودي
ماجد"هلا
خوله"مجودي اخبارك
ماجد"الحمدلله
خوله"وينك الحين
ماجد"ليش تسئلين
خوله"بس
ماجد"بالكوفي
خوله فرحت"واااااااااااااااااو
ماجد"بسم الله شنو بلاك؟
خوله بمرح"مجودي
ماجد " ياهلا بالمصالح
خوله"مجوووودي
ماجد"نعم اخلصي
خوله"امممم
ماجد"يلا باي
خوله"لالالا ابغى اطلع مليت
ماجد"وانا شنو دخلني مليتي او ما مليتي
خوله"تكفى مجود طلعني مليت بلييييز
ماجد"اوكي يالعله تجهزي.. طيب وين تبغين؟؟
خوله"اي شئ
ماجد"اوكي انتضرك برا يلا باي
خوله"ياحبيلك تسلملي باااااي
سكرت السماعه واتجهت لغرفتها تبدل

.................................................. ..................................
في المستشفى..رجع الكل من المستشفى لان العمليه بطول الا تركي مارجع
......................
تركي بصوت مبحوح"دكتور تتوقع تنجح
الدكتور"مابعرف ماوعدك هازا ادر الله ادع ربك هوا مابده الى الدعاء
تركي يبغى يلعن الدكتور المصري "ان شالله
الدكتور راح..
تركي"الله ياخذك ومن حطاك هنا ياانت غبي وماتفهم
مرت بنت ناضرها تركي مالبست غطاءومره شينه سمراء وعيونه صغار وشعرها مو مرتب وسمين وجهها على جسمها
وهي تضحك لتركي
تركي دقق فيها هي لوين شنو جابها..الا هي .لا
حنان"ههههههههههههههههههههههههههه هذا المستشفى مراح يسون العمليه لبوووووك هههههههههههههههه
تركي بغباء"صدق..
حنان"ايوه
تركي"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن قالك؟؟
حنان"ابوي صاحب المستشفى
تركي بخبث"وانا صاحب شركات
حنان"طيب اصفقلك
تركي"ههههههههههههههههههههههههه يعني ان مسويتها ولله ولله ورب الكعبه الشريفه لااقطكم بالسجن
حنان بستهزاء"هههههههههههههههههههههههههه ياماما خوفتني
تركي ناضرها بانضرات حاده وخبث"اوكي يابنت الشرف
حنان "كل.....
تركي ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
‏حنان"نشوف من راح يضحك بالاخير
تركي"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان راحت وتركته
تركي"وع شكلها يجيب المرض
تركي فكر...
الحين لو اخليهم يعالجو ابوي ولله يقصدونها ويخربطون بالعمليه بس يسكتونن
اوريكم ياعيال ال،////////
ان ماخليتكم تندمون وانتم بالتراب مااكون انا تركي عبد الرحمن ال....
.....
تركي راح لم المدير وقال يبغى يغير المستشفى صار نقاشات بس سفر ابوهم لبرا
لأن تركي خاف ان حنان متفقه مع كل المستشفيات
وابوه سافر عشان يتعالج
راح يتطمن على اهله
.................................................. .................................................. ...............
بيت ابومعاذ...
ميعاد على النت..
تدردش
وردة الحب(ميعاد)"هآآي
خالد"هلا
وردة الحب"الاخبار؟
خالد"الحمدلله انتي؟
وردة الحب"منيحه
خالد"دوووووم
وردة الحب"اقول خلودي
خالد"اعيون خالد
وردة الحب"انا نسيت لااسئالك؟.
خالد"شنو ؟
وردة الحب"انت من وين؟
خالد"بس..انا من الشرقيه
وردة الحب"اها..
خالد"ليش حب حب
وردة الحب"لابس ولو سمحت سمني رنيم
خالد"هههههههههههههه اوكي رنيم..طيب انتي من وين؟
وردة الحب"من الشرقيه..
خالد"مثلي..
وردة الحب"هههههههههههههههههه
خالد"طيب شنو رايك نتفق نطلع ؟؟
وردة الحب"خالد ..لأ مااقدر
خالد"ليش
وردة الحب"عندي اخوي ولله يموتن
خالد"شنو عرفه
وردة الحب"امممممم ماادري افكر
خالد"اوكي حبيبتي خوذي راحتك..
وردة الحب"اوكي
خالد"بس هاه اذا جيت مريتك تركبين وراء لان حرام...(يعني الدردشه حلال )
وردة الحب"اوووكي حبيبي بس خلني افكر
خالد"ولا يهمك
وردة الحب"اوكي^_^
خالد"حبيبتي بوريك مكان روووووعه اذا رحتي معاي..(سبحان من خلق الكون)
ميعاد قبل لاترد خافت من الي طق الباب بقوه وتنفسه على شعرها
ارتعش جسمها وسكرت الصفحه بسررعه من الخوف
بتلفت بس تخاف يضربها ويكسر راسها وتخاف يكون ابوها وتخاف يكون اخوها
التفتت و..........................................

(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...



ابششششششششششري
وهآآذآ باارت لعيوونكمـ

.........
الجــــــــــــــــــزء الثالث..
بيت ابومعاذ...
ميعاد على النت..
تدردش
وردة الحب(ميعاد)"هآآي
خالد"هلا
وردة الحب"الاخبار؟
خالد"الحمدلله انتي؟
وردة الحب"منيحه
خالد"دوووووم
وردة الحب"اقول خلودي
خالد"اعيون خالد
وردة الحب"انا نسيت لااسئالك؟.
خالد"شنو ؟
وردة الحب"انت من وين؟
خالد" بس..انا من الشرقيه
وردة الحب"اها..
خالد"ليش حب حب
وردة الحب"لابس ولو سمحت سمني رنيم
خالد"هههههههههههههه اوكي رنيم..طيب انتي من وين؟
وردة الحب"من الشرقيه..
خالد"مثلي..
وردة الحب"هههههههههههههههههه
خالد"طيب شنو رايك نتفق نطلع ؟؟
وردة الحب"خالد ..لأ مااقدر
خالد"ليش
وردة الحب"عندي اخوي ولله يموتن
خالد"شنو دراه
وردة الحب"امممممم ماادري افكر
خالد"اوكي حبيبتي خوذي راحتك..
وردة الحب"اوكي
خالد"بس هاه اذا جيت مريتك تركبين وراء لان حرام...(يعني الدردشه حلال )
وردة الحب"اوووكي حبيبي بس خلني افكر
خالد"ولا يهمك
وردة الحب"اوكي^_^
خالد"حبيبتي بوريك مكان روووووعه لرحت معاي..(سبحان من خلق الكون)
ميعاد قبل لاترد خافت من الي طق الباب بقوه وتنفسه على شعرها
ارتعش جسمها وسكرت الصفحه بسررعه من الخوف
بالتفت بس تخاف تخاف يضربها يكسر راسها تخاف يكون ابوها تخاف يكون اخوها
التفتت وناضرت اخوها معاذ
خافت وبدت ترتجف
معاذ"شنو فيك؟
ميعاد"لالا مافيني شي
معاذ"مين تكلمين هاه ؟؟ هع هع غرام او اشواق؟
ميعاد احمدت ربها الف مره"لالا وحده اسمها رنيم
معاذ"اها
ميعاد"...
معاذ"شنو بلاك خايفه؟
ميعاد"لا ماخفت بس انت خرعتني بدخلتك
معاذ"ههههههههههههههههههه ياي يالدلوعه يلا امشي خلينا نطلع نشم هواء
ميعاد"يلا
معاذ"انتضرك بالسياره وراح اقول لامي
ميعاد"ياي وناسه خلاص روح ببدل وجي
معاذ"لاتتأخرين
ميعاد"اوكي
معاذ طلع


 


رد مع اقتباس

قديم 21-01-2013   #3
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية تراب الندم



من سيسااعدك!
من ومن !
لا احد يفهم شعوور (الحب) الا اذا ذااقه وخآآصه لاكاان متأملآ برجوووع محبووبه!

انظرو مااذا حصل للبطلا الرواايه"وليــد"و"سحر" حب ينعم من اياام اطفووله!
فماذا شعوور كل من هالاثناان لا افترقااا؟
عنا معآ ضحكآ معا خانا معا دمعة اعينهم معآ!
............
ع طول رااحو فييه للعناايه المركزه
والشااب الاخر الي صدم بوليد نقلوووه بعد
...
سحر اغمى عليها
ودخلوها بالغرفة الرااحه
...
تركي ملابسه دم ويبكي
فارس فراس منصدميين بحياااتهم ماشاافو حاادث!
امهم تدعي وتبكي..لييه هالمصـآيب دآيم عليهم؟؟ وخـآصه بوليـــــد؟
طلع الدكتور من غرفة غرام
"اهللين
تركي"اا مرحبآ
د"اا اخ غرام؟
تركي"ايووه
د"الف الف مبرووك ع الولد الجديد يتربى بعزكم بسس وين الوالد والد الطفل!
تركي صرخ"بسسسسسسسسسك رووووح
د توتر ورااح ومايدري شنو هالساالفه"؟؟
تركي كاان عند باب غرفة سحر
وام تركي رااحت عند ولييد وسحبت تركي عشاان لازم يكوون رجاال فييه بسس رفض تركي وجلسهم بغرفة سحر
رااح بيدخل ع غرام بسس منوعه
وراح دخل ع ولييد
بسس مابشرووه بخبر زييين
قالو وليد يبغااك ضروري وهو بيين الحيااة والمووت
دخل وليته مادخل
ارتعش من شكل وليد
وليد بصوت مو بااين"تركي
تركي جلس"شنو
وليد مسك يد تركي"تركي لااوصيك ع ولدي
تركي اغرقو عيونه"شنو
وليد"وووسحـر امـآآنه برقبتك لا اوصييك عليهاا خلها تنسااني وتتعلق فييك خلها تلعن السااعه الي شاافتني فيههاا
تركي بحزن"وليد شنو فيك؟
وليد"بالييز تركي وغرام لاتلمس سححر ولا تجرحها وقل لسحر تساامحني! وغرام خلها تشووف مستقبلها بعدي
تركي صرخ"وليييييييد
وليد ابتسم باالم"تركي طلبتك سحر بعيوونك صحيح انك فرقتنا عن بعض وهدمت مستقبلي ومستقبلها بس مساامحك مساامحك(وتلاشا صوته خفيف خفيف حتى اختفااء)
وصاتي لك من بعدي ........ تموت فيها علشاني

ابيها تعيش و تحيا بك ........ واظل بالذاكره مفقود

وصاتي لك تنسيها ........ ملامح وجهي و تنساني

وتعزفها قصيدة حب ........ على عكس اللي عزفته بعود

وصاتي لك تبعدها ........ عن اشعاري وقيفاني

تراها مغرمة بالحيل ........ ويشهد لي عدد الردود

وصاتي لك تسايرها ........ ترى فيها من احزاني

طلبتك لايضيق بالك ........ طلبتك والطلب مردود

وصاتي لك تناديها ........ حياتي..عمري..ازماني

انا عودتها دايم ........ ادلعها وانا موجود

وصاتي لك تعاملها ........ بطيبه قلب و احساني

تراها تذرف الدمعه ........ ودمعتها بليٌا حدود

وصاتي لك تحفظها ........ سور وآيات قرآني

وتخبرها عن الميت ........ رحل لايمكنه بيعود

وصاتي لك ترسمها ........ على قبري وأكفاني

ابيها لوحة تبقى ........ على طول الزمن محدود

وصاتي لك تمازحها ........ وتشوف الضحكة بأسناني

سعيتك ياضحك هالكون ........ طلبتك لاتصير جلمود

وصاتي لك تقهويها ........ من دلالي و فنجالي

تراها تعشق السمرا ........ ويكفيها دخون العود

وصاتي لك تركبها ........ على خيلي و على حصاني

وربي فارسة من قلب ........ شهادة ماهي لشهود

وصاتي لك تسفرها ........ بلاد الشام و لبناني

ترى يحلالها تقطف ورده ........ وردة من بلد الورود

وصاتي لك تراقصها ........ على الحان رحباني

ترى فيها عرق خالة ........ وفيها من جنون السود

وصاتي لك تحببها ........ فأبونورة بعد هاني

وتنسيها ندم غلطة ........ انا فيها ترى المقصود

وصاتي لك تكرهها ........ في تاريخي و عنواني

أبيها تلعن اللحظة ........ وتلعن كل فرح موعود

وصاتي لك تكلمها ........ عن المجني وعن الجاني

وتخليني انا الظالم ........ وانا من حرق الاخدود

وصاتي لك تشبهني ........ بدم أحمر قاني

وانا هالقاتل السفاح ........ مجرم من عصر نمرود

وصاتي لك تحلفها ........ تتوب تحبني ثاني

ترى يكفيها ماعانت ........ ويكفي حيلها مهدود

وصاتي لك تنسيها ........ وصية قالها لساني

أنا اخبرك رجل موقف ........ وانت قدها وقدود

صديقي مالقيت غيرك ........ يعرف وشلون تنساني

أمانه ضمها بقلبك ........ ترى تركي....رجل مايعود
.....................................
دخل لغرفة سحر وهموم الدنيا فوووق رااسه
وبعد نص ساااعه
قامت سحر وصرخت"وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
تركي حزن علا شكلها وقرب لمها"سحر بسك
سحر بصرااخ"بعععععد (وشهقت_وبهستريه(ماتدري كيف الكلام تقوله؟))لو مادخلت بحيااتنا انت واختك كاان الحين متزوجيين وعندنا اولاد وبناات بعد الله لايساامحك (وماتت صيااح)
تركي ضااق صدره"اسف
سحر بحزن مع دموعها الي ماوقفت"ااسف هاه اسسسف!!انت متخااف الله الاسسسف ويين الصرفه هااه؟
تركي طمس رااسه بحزن(بحيااته ماحزن كذا)
سحر"خالتي ويين ولييد الله يخليك ويينه!
ام تركي مايته صيااح"ااا
سحر"تركي وين ولييييد وينه؟؟
تركي مازال ع حالته"...
سحر بصرااخ"وييييييييييييييييييييينه!فارس فرااااااس؟
فارس وفراس ضامين بعض ويبكوون
سحر"ويينه! ردو!
دخلت دكتوره"السلاام
الكل"وعليكم السلاام
سحر"دكتوره
د"هلا
سحر بحزن"ووين وليد!
د"ال؟
سحر" الفلااني
د طمست رااسها"اا
سحر بصرااخ"رديييييي!
د"ووليييد مماات(وطلعت)
سحر انصدمــــــــت ماااااااااااااااااااااااااااااات وليييييييد مااااااااااااااات
"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا كذاااااااااااااااااااابييييييييين وربيييي كذاااااااابين
تركي"سحر طلبتك سكتي
سحر"لالالالالالالالالالالالالالالالالا وليييييييييييييييييد لالالالالالالالالالالا
تركي بحده"سحر وليد وصااني علييك ويبغااك تسااامحيينه ساامحييه!
سحر"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ا لالالا وليييييييييييييييييييييييييييد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بسسسسسس ليييييييييييييييش تمووووووووت احبببببببببببك ليييييييييييش تتركني برووحي آآآآآآآآآآآآآآآه مو انت وااعدتني اكرهـــــــــك آآآآآآآآآآآه
ام تركي"تركي يلا تعاال براا خلها ترتاااح
تركي"ان شااء الله
...
سحر منصدمممممه مو معقووووووله
حبيبها روحها قلبه ملاكها كللللل شييي بدنيااااا يمووووووت!!
لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا والللللللف لالالالالالالالالالالالا
رجع لها شريط الطفووله
(
سحر"ولييييييييييد
وليد"شنوو
سحر"بسئلك سؤال قبل لايجي جدي
وليد ابتسم"شنو هالسؤال؟
سحر"وليد ريما تقول انت ماتحبني صدق؟
وليد"شنوووو انا اراويك بريما
سحر"يعني صدق!
وليد"لا ولله مو صدق مو انا مواعدك لاكبرنا نتزوج ومانترك بعض!
سحر"ايوووه صح طيب لافترقنا!
وليد"لا مرااح نفترق ان شاالله
سحر"بسس اخااف نتفرق!
وليد"لا لا تخاافين لا تفرقنا عند النوم نتفرق بسس غيره لا ..اصلن لاتزوجتي غيري راااح اموووت ع طووول
سحر عصبت وقامت"شنووو تمووت ولييييييييييش!! (وبكت)قلبك مايعورك تتركني للحاالي!
)
سحر بهستريه"وليد مساامحتك مساامحتك واشهد اني احبببببببك لييش تموت !استغفر الله بسس لو ترجع اياام اطفووله!
يــا مشــغــل القــلــب يـا لــيــتـك تــمــرر وتـــررررى
وتـشــووف حــاالــي عـقـــب فـرقــاااك وشـلـوونـهـااا
وان كــــاان جـررحـك بـررى لاتـظـن جـررحـي بـرررى
بـعـــض الــجــــرووح الاواادم مــايــشــووفــوونــهـااا
ذكــررت ذيــك اللــيــاالــي يـووم كـنــاا اقــصـــــرررى
يـــووم الــطـفــووله تــغـنــينــااا مــــع الـحــوونـهــااا
نـبـنــي لاجـااء المـطــرر بيــووتــنــااا مـــن الـثــرررى
واهــلــي قــبــل مــايـنــاادوونــي يـنــااادونــهـــــــااا
مـــانفتــرررق غيــرر لاجــااء اللـيل وكــلــن ســـرررى
والــصبــح نــررجـــع عــلـى العشــررره وقــاانونــهاااا

.........
بعد مرور الوقت..
بلعزآء
...
الرجال يصلون عليه ويبكوون ويدعون له
..
عند الحريم
سحر دموعها نهر جاامد تبكي بسس بدوون صووت
غرام جالسه جنبها وتبكي وقالت بخفيف"سحر ساامحيني
سحر "..
غرام"ولله اني ناادمه كثثر تراب لاني فرقتكم ساامحيني
سحر بحزن"مو وقته!
غرام"الا وقته وليد يحبك يووم كنا نحتفل لاني حامل يوم يطيح كاان بسس يذكر اسممك
سحر انصدمت"..
غرام"لاتنصدميين كاان بسس يذكر اسمك عندي لهدرجه اني يووم كنت حاامل قال لو كاانت بنت سميهاا سحر
سحر دمعت عيونها وضمت غرام وبكت
غرام ماتت صيااح وضمتها اكثثر
ريما شروق"؟؟
ريما ضاايق خلقها اخوها الوحيد حبيبها ماااااااات بسس شنو تسووي قدر الله
وريم ماااااااااااايته صياااااااااح متعلقه بوليد وفجائه مااات
وامهم ميتتتته صيـآح لدرجه يوم عرفت اغمى عليهـآ
والاب منصدم ماله غيير هالولد!
...............
................
..........
وبعد مرور 4اشهر واسبوع علا الازمـه
سحر 24 بالغرفه تبكي وماطلعت الا بعد اسبوووووووعيييين ويووم ولدت..** كـآنت حالتها تحزنن مرره
ريما فيصل كاان يفهمها قدر الله
غرام انتهت عدته بسس مره ضاايق خلقها بسس يوم خلصت عدتها ملك عادل عليها<<اهله قالو له عشـآن ماتحزن مره
وزواجها بيكون بعد السبوع وتزوجت وحبها عادل
ورغدا صاارت بنتها عمرها سنه وفرحااااانه مره
وشوق ولدها صار عمره 7 اشهر
وسحر" سمته وليــد (لزمت ع تركي) ومتعلقه مع ولدها مرره وعمره 3 اشهر(طبعآ مستوى اهلها تحسسن ولله الحمد)
غرام"سمت ولدها محمد وعمره 3 اشهر ونص(علا وصيت وليد)
وريم رااحت لثاني ثاانوي وريما انجحت بتقدير"جيد جدآ "(تخصصه رياضيات)
وشروق(جيد جدآ)(فيزياء) واشواق نجت وراحت لثالث ثانوي وخوله لأول جاامعه
وسحر ماكملت الدرااسه هي وميعاد"
ميعـآد"حااامل بشهر الـ6
وريما بشهر الاول
وشروق الثااني
وغرام"مقبوول" (اقتصاد)(لان ماعندها وقت تدرس زين انها نجحت)طبعآ كل البنات راحو لثاني جامعه بغض البصر عن ميعاد وسحر
......
وفي يوووم من الاياام
الكل اجتمع بالاسترااحه
الا سحر وميعاد وخوله واشواق وريم (بالمووول)
..........
ريما"اييووووووه كذا
غرام"لالا احلا كذا
ريما"مادري بسس سحر تحب كذا اذكر مره قالت لي
غرام كانت ضاامه وليد(ولد سحر)"اووكي دامها تحب كذا
ريما"ههههههههههه
عدلو الغرفه وزينو الجساات والبوفيه والأكل وترتاات والاضوااء واللاغاااني والخ
....
بالسياارة السوااق
ميعاد"تصدقوون لاجبت بنيه بسميها سحر
سحر"مشكله لاصاار عندك نااس معجبيين
ريم وخوله واشواق"هههههههههههههههههههههههههههههه
ميعاد"واااااااااثقه لا بسميها سحر عشاان (غمزت لسحر)تكون حبيبت ولدك
سحر استحت
البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر"ايووه صح!
ميعاد"ولله مو علا كيفي بسس بقول لحبيبي
خوله"كششخه صاار حبيبك _ورفعت حاجبها_
ميعاد بخجل"ايوووه
ريم"ههههههههههههههههههههههههههه وانا بعد صرت احب
الكل"احلللللللللللللفيييييييي
ريم"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليي
سحر"ماااااااااالت
خوله"بزر ماتعرف شنو هالحب!
ريم"فرحانه انها بلجاامعه
خوله"اكيييد فرحاانه
سحر"بناااااااااااااااااااااااات
البنات"شنوو
سحر"تصدقووووووون بكمل الدرااسه ترووكي واافق
خوله"ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس تصيرن بصففففي طيب اي قسم
سحر بفخر"طبّ
خوله"مشكله زوجه طبيب وهي طبيبه
سحر"لا اكذب رياضيات مع ريمووووو
خوله"وانا بعد
سحر"جدّ!
خوله"ايوووووووووه
سحر"كم نسبتك؟
خوله"اممممم 96
سحر"ايووه اجل تقبليين
خوله"اكيييد
ريم"بالانجـآل مو شطااره جايبتهاا
خوله"اهم شيي وبعديييين انتي بالانجـآل انتي وشرووق!!
ريم"ايووه عاارفه بس مافتخرت
اشواق"انا اشواق وبعدين لاتااكليني
خوله"لا يكثثثثثثثثثثر
اشواق"ايووه ميعاد كملي ساالفتك
سحر"هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميعاد"انا شكلي بكمله!
سحر"احسن
ميعاد"بحااول
سحر"ان شااء الله تقبليين
ميعاد"ان شااءلله
خوله"هييه انتي ويااه تعاالو نزلو وصلنا للأستراحه
سحر"اول مره تاخذون استرااحه
ميعاد"نووووو ثااني مره
سحر بنحراج"ايي ووو ه صح
ميعاد"ههههههههههههههههههههههههههههه
خوله وريم واشواق وقفو عن الباب
سحر"بعدو البنت حاامل!
ميعاد"احم انتي دخلي اوول
خوله مكست يد سحر اليمين وريم مسكت يدها اليسار واشواق وحطت يدينها ع عيوون سحر وميعااد تمشي سحر
سحر"يماما شنوو فيكم!
البنات"هههههههههههههههههههههههههههههه
سحر"ولله مااساامحكم لا سويتو شيي شيين!
خوله"نيتك شيينه!
سحر"من الي اشوووفه منكم
ميعاد"صااادقه
سحر"انتي اولهم
البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ميعاد"عاادي
ريم"بنااااااااااااااااااااااااااات فتحووووو الباااااااااااااااااااااااااب
غرام فتحت باب الغرفه وابتسمت"اتركوها
البناات تركو سحر وصارو قداامها
سحر فتحت عيونها وانصدمــــــت"ششنو هاذا
الكل"كـــــــــــــــــــل عاااااااااااام وانتي باالف خييييييييييييييييييييييييييير
سحر ابتسمت"علا شنوو!
غرام سحبتها"علا يوم ميلاادك
سحر ضحكت من الفرحه"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرام"ههههههههههههههههههههه شوفي وليد
سحر ضحكت يووم شاافته"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما"هييييييييييييييي خيوو مسووين فييه كذا يخرب بيتكم!
سحر ضااق خلقها تذكرت حبيبها الي عرفو بالاخر هو الي داافع لعملية سحر وعشان كذا متعلقه بوليد وزود ان ولييد الي هو ولدها نسخه مصغره من وليد وملابسينه ثوب ابيض مع شمااغ (شماغ وليد) كاان تووحفه وجنبه بنت رغدا
الكل صورهم ضحك عليهم وعائلة ابو ولييد (الله يرحم ولدهم) متعلقيين بولييد مرره لان شبييه ولدهم لدرجه يتصلون عليها اي وقت جيبيه !
سحر"غراااااااااااااااااااااام
غرام ببرائه التفتت"شنو
سحر رمت عليها بلونة مويه
سحر"أأأأأأح
ريما"سححححححححححححححر
سحر"هاه<<طراااااااااااااخ
ريما"ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقضوها لعب وستهباال
وسحر كل مانضرت وليد (ولدها)كأنها تنااضر وليد يبتسم لهاا

.........

مرت السنين
وانجبت غرام بنت من عادل وسمتها سحر وعمرها 2 سنه وولدها حموودي صاار عمره 4سنين والحين حـآمل وبشهر الاول
وسحر انجبت بنت وسمتها"رغد وعمرها 1سنه وولدها وليد بيدخل 4 سنين
ريما انجبت ولدين وسمتهم"ريان وعمره 2ونص وبساام عمره 6 اشهر
شروق انجبت بنت مجنونه مثل ابوها وولد هادي"البنت عمرها 3 سنين واسمها غاده وولدها منذر وبيدخل 1 سنه
ميعاد بس بنت وحده"وسمتها رنـآ عمرها 3سنين
ورغدآ صار عندها 3 اطفال "اكبرهم لين وعمرها 5 ونص وفهد عمره 3 سنين ومشعل عمره 9 اشهر
وشوق عندها 2 و3 بطرريق"نواف عمره 4ونص ورويده عمرها 2ستين
وريوف زوجت ماجد عندها 2بنتين"ملاذ عمرها 3 سنين وريّـا عمرها سنه
..............



..............
مجتمعين بالشاليه
وصرااخ البزران ولعبهم
سحر قاامت بترووح تجيب ماء
مرت ع الطبخ وناضرت ولدها وليد يلعب مع سحر بنت غرام وملاذ بنت ريوف ابتسمت "يارب تتزوجون لاكبرتم
غرام"امييييييييين
سحر"بسم الله
غرام"ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر"من ويين طلعتي؟
غرام"من البااب ..
سحر بستهزآء"من جدّ؟؟
غرام"ههههههههههههههههههههههههههه
سحر"مجنونه
غرام"طالعه عليك
سحر"مالت
غرام"عليك
سحر بستهبـآل"انا ابغى اعرف وشلون محد فرق بين بدير وميعـآدووه؟؟
غرام بضحك"اي ولله
ميعاد"هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سحر"مو انا غرام
غرام"كذابه ريما
ريما ببرئه تمشي مع شروق والبنات"شنوو
ميعاد شرارات:
ريما"يمممممممممه ولله مو انا
وصراخ بينهم
...............
قضوها وناااسه وفرح وهباااااااال
شالو الحقد والكرهه والعدآوه بينهم
في احد يتمنى ان يكوون ذوللي فيييه!!
لا طبعآ مافيه!
ماحد يتمنى تكوون هالانطبعااات بعاايلته
ويتمنى الطيب بالعاائله كلها
رجعو الصحاااب واحباب مثل اوول
رجعو الي يقلون عنها اياام اطفووله
وبدائت روايتنا بـ سحر gوليـد
......بـريمــاg فيصل
......بـشروقg معاذ
......بغرام gوليـد التي دمرت حيااته
.....بميعاد g غلطااتها القوييه
.....تــــــــــــركي وخبثه مع تعاامله للبناات وسبب مشككال سحر!
وكل ابطااااال قصتناا
واتمنى ان لا احد يحمل الحقد علا احد فلا يعرف متى يمووت!!
وانتهـت مع بطل روآيتـنـآ
وليـــد...
اضننا ذكرنا كل شيئ يتعلق بروايه ولم نهمل شيئ
ولاهااذا
انتهت روايتنا...~تراب الندم!!

عاشت روايتنا قصة {حـب}مضحكه~رومانسيه~مؤلمه~حزينه ~فرااق
عاشت روايتنا قصة{مـوت}حبيبُ في القلب
عاشت روايتنا لقطة مـن{المواقف الظريفه}مواقف محرجه ~مضحكه
ماتت قلوبنا من ظلم غيرنا.. عشنا برائة الزمان لكي يائتي شخص يحطم برئتنا
هااكذا الدنيـا نعيشها تحمل ..الحقد "الكره"الحب"الوفاء"الحزن"الخيانه" ..~

هذه هى الحياه كلها مليئه بالغدر والخيانه من اقرب الناس اليك

....

كلمات اخيره اذكرها لمن قراء روايتي "
أنـا اسفه~ لو اسقطت دمعة من عيـنك
أنـا اسفه~ لو ذكرتك بشئ الحزنـك
أنا سعيـده~ لانك قرئت روايتي...
أنا سعيـده~اذا ضحكت\ي في بعض الموااقف في روايتي
وكلمـه أخـيره"
أشكــــــر كل من قرا رواايتي
من جدّ اسعدووني حيـــــل وخلونــآ نقدر علا تكملـة الروأإآيه
اشكر كل شخص تـآبع الروآإأيــه من أولهـآ او من أخرهـآ
وادعو من الله عزّ وجلّ دعـآءُ من قلب"وفقك الله وجعل دربك مليئ بسعـآده بعيد عن الكرهه والحقد وأدخلك فسيـح جنـآأإتـه"
أحبــكم في الله واشكركم من قلبي ..
واتمنى ان استفدتوو شيئ من الروآييـه
وأشكر من اوضح الاخطـآء
وشكــــر خــآآص جدآ للشخص سـآعدنــآ علا كثرة الزوآر والاعضـآء لاهدآئه نصيحـه لنـآ..
وايضـآ لن اوفي بحق الاعضـآء الذين شجعووني علا اكمـآل الروآيـه ولكن مابليد حيـله ..! وأقووووووول لهم من قلب صدووق ومحب لهم"اشكركـــــم جزيـــل الشكر"
وأشكر صديقـآتي وقريبـآتي علا تشجيعي للكتـآبة الروآيــه
وشكر كبيــر جدآ للأصحــآب الخوآطــر وفقهم الله
و اكرر بأن لن احلل من ينشر الروايه بدون ذكر الكاتباات^^.. لدخولي بمنتديـآت نسبينهـآ للأنفسهمـ فل يخـآفو الله!!..سـآمحهم الله..
أتمنـــى من قلبي أن الروآيـــه أعجبتم بهـآ
ونــآلــت رضى الله ثم رضـآكمـ..
سأفقد توآجدكم معي سـأفقد تفـآعلكم وسـأفقد ردوكم ..
ارآآكـــمــ بخيــــر..
أذكروونــآ بخيــر خوآأإأآإتــكمـ في الله"جرووحـ غـآمضه*ظلمـنـي بغلآتـه*Crazy-lovey
أستودعتكمــ الله الذي لايضيع ودآعه..
دمتمـ بخيـر^^



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النيل, تراب, رواية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية تراب الندم

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية أنفآس الورد روايات 4 07-12-2012 01:54 AM
واية أنوثة خيالية ، رواية الأنوثه الخياليه ، رواية كامله أنفآس الورد روايات 2 07-12-2012 01:43 AM
رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012 أنفآس الورد روايات 4 01-12-2012 09:01 AM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
رواية أنا وزوجي للتحميل ، تحميل رواية أنا وزوجي ، رواية على ملف وورد أنفآس الورد روايات 3 27-11-2012 12:00 AM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...