رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة أحبك بهذا البرد تكفيني

رواية الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة أحبك بهذا البرد تكفيني رواية الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 17-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

;12; (4 رواية الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة أحبك بهذا البرد تكفيني



رواية الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة أحبك بهذا البرد تكفيني
السلام عليكم كيفكم
هذي اول روايه لي واتمني تروق لكم...
...................
علم غرورك عزتي.......
مالها حد ....
البارات الاول
/
\
/
\
.............فجرررر
فتحت باب غرفتها فجر وطلعت:امري خالتي
ام وليد:حضرتك جالسه بغرفتك والبيت قايم قاعد
فجر:الحين ارتبه
ام وليد:خلصينا اوف متى نفتك منك ومشت
ابتسمت بالم فجر وراحت للمطبخ وشافته حوسه والصحون والاكواب كلها بالمغسله والفرن مو نظيف والارض
رفعت ثوبها فوق وربطته ورفعت شعرها بمساكه
وفتحت الماي وجلست تغسل المواعين خلصتهم وجلست تنظف الفرن وشطفت الارض
وطفت ضوء المطبخ وطلعت ترتب الصاله وتمسح وكنست وبخرت البيت
بعدها طلعت لغرفتها ورمت نفسها على فراشها بالارض ومسكت ظهرها لانها تحس بالم ونزلت دموعها
ورجعت ذكرياتها لورا ايام ماامها وابوها عايشين وكيف كانو سعيدين شاءت اقدار الله وابوها جته جلطه وتوفي وامها ماتحملت فراق زواجها ودخلت بغيبوبه وجلست شهرين بعدها ماتت واخوها اللي ماتعرف اهو حي او ميت لانه من توفت امها اختفى ولاعاد يعرفون عنه شي
وعاشت فجر عند خالتها وخالتها مخليه شغل البيت كله عليها
ومخليتها تنام بالارض بدون سرير
مسحت دموعها فجر وطلعت لها بجامه وراحت اخذت دش واول ماطلعت بتدخل غرفتها سمعت صوت وليد
دخلت غرفتها بسرعه وسكرت الباب
ودموعها تنزل وشغلت الراديو بجوالها وكانت اغنيه رابح صقر
يعني انت تظلمني وانا ماتكلم
واذا انا اخطيت صارت جريمه
يعني تتألم وانا ماتالم
انا على فكره حياتي اليمه
وجلست تسمعها ودموعها ماوقفت وبشهاق وهي دافنه راسها بمخدتها:الله يسامحك ياوليد
ونامت ولم تجف دموعها
>>>>>>>>>>>
بجهه ثانيه
وليد قرب لغرفه فجر وحط ايده على الباب تردد يدق الباب او لا تنهد بضيق وراح غرفته انسدح بسريره ورجعت فيه ذكرياته من سنه
فجر:وليد انت تظلمني
وليد:انا اظلمج ياحقيره انا كنت غبي اني حبيتج وسلمتج قلبي وحسبتج مسكينه وان امي ظالمتج بس طلعت غلطان
فجر:بس كافي
وليدد شد ايدها:صدمتيني فيج
ورمى بوجهها الرسايل
وراح
تنهد لواقعه وليد:آآآه يافجر شكثر وحشتيني
وطلع صورتها اللي عنده ونام واهو يناظرها
>>>>>>>>>
بعرفكم على فجر
عمرها تسعه عشر
طويله نوعا ما ونحيفه يتيمه
جمالها عادي نعومه
شعرها لظهرها اسود وشفايفها صغار وعيونها عسليه ناعسه
تدرس ثالث ثانوي
........................
وليد عمره اربعه وعشرين جسمه رياضي له عضلات لانه يشيل اثقال وخشمه سله سيف وحلو حييل
وابتسامته جذابه بقوه يشتغل بشركه
يحب فجر موت ثلاث سنين يحبها من كانت بثالث متوسط كان يعشقها ويعشق ترابها وكبر حبه لها بس قبل سنه امه كانت السبب بفراقهم وخلت وليد يترك فجر عقب ماكان كل شي لها عقب وفاه امها وابوها
>>>>>>>>>
على البحر
...........تدرين سجى مهدي غثني اقوله ابعد عني مايفهم يقول جيبي بنت خالتك لي وابعد
سجى:شنو هذا حقير ومنحط وانتي يامشاعل اكيد مابتسوينها
مشاعل:والله لو نشب لي واظطريت بسويها عشان افتك منه
سجى وقفت وبعصبيه:ايش قلتى مشاعل حرام عليج تراهي بنت خالتج حرام تسوين فيها جذيه
مشاعل:اوه فكينا
سجى:حرام اكون انا صديقه لوحده مثلج الحقد والكره مالي قلبها
ومشت
مشاعل ماهتمت وقامت تتمشي على البحر
....................
بعرفكم على مشاعل
المفروض بالجامعه عمرها واحد وعشرين سنه بس هي مع فجر وسجى بثالث ثانوي لانها تعيد
دبدوبه نوعا ما
شعرها لكتفها مو ناعم ولا خشن عاتى ومملوحه قلبها اسود وحقوده
وتكلم شباب وتطلع تقابلهم
وداجه وطلعت مره مع فجر البحر وفجر على نياتها قالت لها بتروح شوي وترجع وراحت تشوف مهدي ومن شاف فجر انجن عليها ويبيها طيب او غصب
......................
اما سجى صديقه مشاعل وتعرف فجر معرفه سطحيه طيوبه وحلوه شعرها لرقبتها قصير
ودايم تنصح مشاعل بس مشاعل ماترد عليها
............
ببيت ابو احمد
عم فجر جالس بمكتبه وماسك صوره لفجر وتنهد بضيق وقال:ياترى وش هو حالك الحين يابنت اخوي
اندق الباب
ابو احمد:تفضل ودخل الصوره بالدرج
احمد:مساءك الله بالخير يالغالي
ابو احمد:مساك الله بالنور هلا بولدي الغالي هلا بسندي
احمد وهو يجلس:هلا فيك يالغالي
ابو احمد:توك راجع من الشغل
احمد:ايه يبه وحدي تعبان ومتكسر بس جيت اقولك ان ام احمد رفضت ناكل بدونك
ابو احمد بضحكه:فديتها
احمد:كح كح ترانا هنا يابو احمد لسه ماطلعت
ابو احمد:ههههه اقول احمد
احمد:سم يبه
ابو احمد:الا اميره والعيال ليش ماجبتهم يتعشونا معانا
احمد:والله يبه مامداني طلعت من الشغل وجيت هنا
وسمع صوت رنيم :بابا متنا جوع
احمد:هههه تكلمت الملسونه
ابو احمد وهو يوقف:هههه يالله خلنا نطلع لهم لاتفضحنا اختك
احمد وقف وطلع
رنيم باست ابوها وحضنته:بابا احمدوه جلس يسولف معاك واحنا ننتظر
احمد:شف الملسونه بنت اخوك الكبير انا شنو احمدوه
رنيم طلعت لسانها
ضحك ابو احمد عليهم وراحو للعشاء
جلس ابو احمد جنبه ام احمد
احمد:هاه يام احمد جاء حبيب القلب ناكل والا
ابو احمد:احمد
مسك ملعقته احمد وجلس ياكل
تركي:صدق خواف
ابو احمد عطى تركي نظره وانثبر
احمد:من خاف سلم ياتروك
ديانا بصراخ:اسكتو نبي ناكل
ام احمد:قص لسان انشالله كم مره اقولك لاتصرخين
ديانا:ماما هم مايسكتو
ام احمد:حتى لو ماتصرخين
ديانا مدت بوز:انشالله
رنيم واشواق فرطين ضحك
ابو احمد ماقدر يمسك نفسه وضحك معاهم
ام احمد:بسكم
الكل جلس ياكل وهم ساكتين
بعد الاكل راحو ام احمد وابو احمد لغرفتهم
ورنيم دخلت غرفتها وحطت راسها ونوم
تركي جلس يلعب بلاستيشن هع
وديانا واشواق دخلو غرفتهم
انسدحت اشواق وتنهدت
ديانا انسدحت جنبها ودخلت ايدها تحت مخدتها وسحبت صوره وجلست تناظرها
قربت منها اشواق وقالت:اكيد تغيرت الحين وايد
ديانا :اكيد زمان احنا ماشفنا فجر ياترى مبسوطه
اشواق:شرايج نقول لامي تحاول تجيب رقمها ونكلمها
ديانا:فكره حلوه
اشواق تنهدت وعدلت سدحتها وجلسو يفكرون لين نامو
.........................
اعرفكم بعم فجر وبنات عمها
ابو احمد
طيب وحبوب ومافي احن منه من الطبقه المتوسطه هم وعمره تسعه واربعين
............
ام احمد طيبه حيل وحنونه
وتحب عيالها حيل ومشكلتها عصبيه شوي عمرها سبعه واربعين
............
احمد ولدهم الكبير عمره سبعه وعشرين سنه حليل وخفيف دم وحلو ولاهو نحيف ولادب متوسط الجسم^_~
ومتزوج له اربع سنين من بنت عمته
ويحبها موت وعندهم رائد واسماء
.................
تركي عمره ثنين وعشرين بيجنن
له سكسوكه وجسمه يهبل
ويدرس اداره اعمال وغامض وعسول ويحب الضحك وراعي بنات نوعا ما
............
ديانا عمرها تسعه عشر اخر سنه ثانوي كبر فجر تحب فجر حيل حلوه حيل لها غمزات ونحيفه جسمها مثل اجسام العرضات
وطويله
.............
اشواق
بثاني ثانوي عمرها سبعه عشروملامحها طفوليه سمراء عكس ديانا ورنوم وشيطونه وشعرها بويه ودبه
................
رنيم اصغرهم بثالث متوسط
عمرها اربعه عشر
هبله وملسونه ماحد يسلم منها
نعومه وعيونها وساع وشفايفها صغار وشعرها البني لنص ظهرها
>>>>>>>>>
عند احمد راح بيته
داخل وشاف اميره نايمه بثوب احمر قصير على الكنبه
ورائد واسماء يلعبون
ضحك وقرب لعياله
رائد راح يضحك لابوه:بابا
احمد شاله:هلاهلا عيون بابا
اسماء تسحب ثوب ابوها
ضحك احمد ونزل لها وجلس وحطها بحضنه هي ورائد
وجلس يلعب معاهم
صحت اميره على صوت احمد يضحك
رفعت راسها وببتسامه:احمد انت متى جيت
احمد:من زمان وانتي بسابع نومه
اميره:غريبه ماحسيت فيك
احمد:شكلك تعبانه عشان كذا ماحسيتي
اميره: ايه وقامت شالت اسماء لانها نامت وحطتها بغرفتها على السرير وطلعت
شالت رائد وغربلها لين نام
ودخلت الغرفه وشافت احمد منسدح ويفكر
قربت له وانسدحت جنبه
سحبها احمد لحضنه:وحشتيني
اميره بخجل:وانت بعد
باس خدها احمد بقوه واميره استحت وحطت راسها على صدره
وابتسم احمد ونامو
..........
اميره بنت عمته احمد
تحبه موت حلوه وانيقه ونحيفه
عمرها وطيبه حيل
>>>>>>>>>>
مشاعل رجعت البيت والوقت متاخر
وفتحت الباب بشويش ودخلت وتمشي بشويش وصدمت بالظلام بشي
جلست تلمس اللي جدامها وكانت بتصرخ:توك تشرفين
مشاعل تنهدت براحه:هذا انت ياوليد خرعتني
وليد:خلصيني من وين جايه هالوقت
مشاعل بربكه:كنت عند سجى
وماحست الا بكف على وجهها:جذابه
مشاعل حاطه ايدها على خدها:انت تمد ايدك علي
وليد بعصبيه:واكسر راسك
مشاعل بصراخ:تخسي انت مالك شغل فيني امي موجوده انت مالك دخل ودزته وراحت ركض لغرفتها
وليد ضرب برجله على الطاوله وانجرحت ومشي وماهتم ومر من عند غرفه فجر
وظل واقف فتره بعدها نزل راسه ومشي
وسمع فجر وهي تفتح غرفتها بس مالتفت خايف يضعف لها خايف شوقه يخونه وينسي انها.............
فجر طلعت عطشانه وتحك شعرها ناظرت شافت دم عند غرفتها لفت وشافت وليد بيدخل غرفته:وليد
وليدد وقف
قربت فجر وشافت رجله وشهقت بخوف:رجلك تنزف
وليد بدون لايناظرها:لامافي شي
فجر وقفت بسرعه:لاتروح لحظه بس
وركضت غرفتها وطلعت معقم وشاش وطلعت له بسرعه
وليد كان واقف بس ماناظرها
فجر:اجلس
وليد:شكرا مايحتاج
فجر:قلت لك اجلس بطل عناد
جلس وليد وجلست فجر وصارت تنظف جرحها وتعقمه
وليد ماقدر ورفع نظره لها
وفجر مو منتبهه له وشعرها نازل على كتفها: حلاك ونعومتك نفس ماهي يافجر
طول عمرك بتظلين طفلتي
وليد قلبه مو راضي يوقف عن الدق مشتاق لها موت مشتاق يحضنها مثل قبل
فجر لفت جرحه وناظرته:خلصنا وقفت وتحس بنظراته اللي موترتها ومدت ايدها عشان تسانده وليد سحب ايدها وطاحت عليه
رفعت راسها متفاجاه
وليد:اشتقت لك
فجر بدون شعور نزلت دموعها
وليد مد ايده ومسح دموعها بحنان وقرب
والتفتو كلهم على صوت
؟؟؟؟؟ماشاء الله
وانتهى البارات
والكثير من الشخصيات شتظهر بروايتي راح تعرفونه مو تتابع الاحداث
فجر ايش سبب كره خالتها لها؟
تتوقعون من الشخص اللي شاف فجر ووليد؟
مشاعل هل بتسلم مهدي فجر عشان تفتك منه؟
البارااات الثاني
/
\
/
لفت فجر وشافت وليد بيدخل غرفته:وليد
وليد وقف
قربت فجر وشافت رجله وشهقت بخوف:رجلك تنزف
وليد بدون لايناظرها:لامافي شي
فجر وقفت بسرعه:لاتروح لحظه بس
وركضت غرفتها وطلعت معقم وشاش وطلعت له بسرعه
وليد كان واقف بس ماناظرها
فجر:اجلس
وليد:شكرا مايحتاج
فجر:قلت لك اجلس بطل عناد
جلس وليد وجلست فجر وصارت تنظف جرحها وتعقمه
وليد ماقدر ورفع نظره لها
وفجر مو منتبهه له وشعرها نازل على كتفها وبخاطره: حلاك ونعومتك نفس ماهي يافجر
طول عمرك بتظلين طفلتي
وليد قلبه مو راضي يوقف عن الدق مشتاق لها موت مشتاق يحضنها مثل قبل
فجر لفت جرحه وناظرته:خلصنا وقفت وتحس بنظراته اللي موترتها ومدت ايدها عشان تسانده وليد سحب ايدها وطاحت عليه
رفعت راسها متفاجاه
وليد:اشتقت لك
فجر بدون شعور نزلت دموعها
وليد مد ايده ومسح دموعها بحنان وقرب
والتفتو كلهم على صوت
؟؟؟؟؟ماشاء الله
قامت فجر عن وليد وقلبها يدق بخوف
وليد وقف:يمه
ام وليد:وصمه انشالله وناظرت بفجر:وانتي ياللي ماتستحين
وليد:يمه فجر كانت تلف رجلي بس مو اكثر اهي مالها دخل انا طلبت منها تعقم جرحي
ام وليد:ادخل غرفتك وبكرا اتفاهم معاك
وسحبت ايد فجر ودخلتها الغرفه ودخلت وردت الباب
فجر:خالتى انا
صفقتها كف ام وليد وسحبت شعرها
وفجر تحاول تكتم صوتها لاتصرخ من الوجع
ام وليد وهي تشد شعر فجر بقوه:انتي متى بتفهمين وتبعدين عن وليد متى انسي اني بخليك تاخذينه وابعدي عنه يافجر احسن لك
فجر ببكاء:انا ماقربت له خالتى انا
دزتها ام وليد على الطاوله وطلعت
فجر حطت ايدها على راسها وشافت دم براسها ناظرت بالمرايا
ومسحت دمها وحطت لزق
وانسدحت وهي تبكي
وتذكرات
من دخل ابوها المستشفي وجلست تبكي بخوف
يومين وطلع ابوها
وناداها ابوها
راحت ودقت الباب
ابو سلمان:ادخلي
دخلب فجر:هلابابا
ابو سلمان:هلا بفجورتي اجلسي
جلست فجر جنب ابوها:امر يبه
ابو سلمان يمسح على شعرها بحنان:فجر يابنتي ابيك لجاء يوم وماكنت انا وامك موجودين ابيك تكونين قويه ولاتخلين احد يظلمج ولاتنزل دموعج لاي شي ابي بنت فهد جبل مايهزها ريح
فجر جلست تبكي:ليش تقول كذا بابا
ابو سلمان يمسح دموعها:انا شقلت مابي دموعج تنزل
فجر:انشالله بس لاتقول هالكلام ثاني
ابو سلمان ابتسم وحضنها
رجعت للواقع وضمت مخدتها:ماقدرت اكون قويه يابابا ماقدرت
>>>>>>>>>>>
عند وليد منسدح على سريره يفكر بفجر
وانفتح الباب بقوه رفع راسه شاف امه
رجع راسه وهو يقول:يمه انا تعبان لاتبدين فيني
ام وليد:لا ببداء وش اللي شفته الظاهر انك نسيت انها خانتك
ترددت هالكلمه باذن وليد خانتك خانتك خانتك
وتذكر الصوره اللي لفجر شايلها تركي وسكر عيونه ودموعه نزلت وصد عن امه عشان لاتشوفه يبكي وبصوت مكتوم:يمه ابي ارتاح
ام وليد تنهدت وطلعت
>>>>>>>>>>
الصباح ببيت ابو احمد
بالرياض
جالسين الكل على الفطور بس رنيم
ديانا:ماما
ام احمد:هلا
ديانا:ماما ابي رقم فجر اشتقت لها
ابو احمد تغير وجهه وحط التوسته اللي كانت بيده وقام
ام احمد عصبت على ديانا:وانتي مالقيتي تتكلمين الا قدام ابوك
ديانا:نسيت انا
ام احمد:انثبري ولاحرف اسمعه منج
ديانا وقفت واهي ماده بوز:دايم انا بس تصرخون على وطلعت
شالت شنطتها اشواق ولبست عباتها وركضت وراء ديانا
ركبو مع السايق وحركو لمدرستهم
اشواق:ديانا امي ماتقصد
ديانا:عادي متعوده
وقف السايق عند المدرسه ونزلو
.............
اما عند ام احمد تضايقت انها طلعت ديانا وهي زعنانه
ورنيم توها صحت دخلت وجلست:صباحو ماما
ام احمد:ايه صباحو
ناظرت رنيم بتركي بمعني شفيها امي هز كتوفه تركي بمعني مادري
وشال كتبه وطلع
رنيم شربت حليب وشالت شنطتها وراحت
ركبت مع السايق وراحت مدرستها
ام احمد شالت اغراض الفطور وطلعت لابو احمد
>>>>>>>>
بيت ام وليد
فجر صحت من النوم ولبست وربطت شعرها ولبست شنطتها وطلعت حطت شنطتها بالصاله
وراحت جهزت الفطور
دخلت ام وليد وجلست على الطاوله:ليش متاخره بالفطور
فجر:ماتاخرت خالتى حتى لسه ماحد قام
ام وليد:ايه روحي صحى مشاعل
فجر وقفت فتره
ام وليد بصراخ:انتي وراء ماتتحركين
فجر حست بقهر كانها خادمه ودها تصرخ بوجهها وتقولها:انا مو خدامه لكم
بس ماقدرت تقول شي وراحت غرفه مشاعل ودقت الباب
ومشاعل ماردت رجعت دقت مره ثانيه
وفتحت مشاعل:خير
فجر:صباح الخير
مشاعل:جايه تدقين الباب عشان تقولين وتقلدها:صباح الخير
فجر:لا خالتى قالت
مشاعل تقاطعها:ضفي وجهك بس وسكرت الباب
انقهرت فجر وجلست تتحلطم:من جد سخافه اجلسها عشان دوامها وتقول ضفي وجهك
راحت شالت شنطتها وجات بتطلع نادتها خالتها:فجر
فجر بخاطرها:ياربيه بس :نعم
ام وليد:صحيتي مشاعل
فجر:ايه
وفتحت الباب وطلعت
شافت سياره وليد تنهدت بضيق
وركبت مع الباص وراحت مدرستها
اما مشاعل طلعت جلست مع امها
ام وليد:انتي مو مداومه
مشاعل:لا
ام وليد:ليش انشالله
مشاعل:تعبانه ومالي خلق
ام وليد:مو واضح انه فيج شي
مشاعل:اوف عاد بطلع اتمشي على البحر احسن لي
دخل وليد:طلعه مافيه
مشاعل:بحكم مين
وليد:انا
مشاعل:انت مالك حكم علي
ام وليد:التزم حدك ياوليد انا لسه مامت عشان تتحكم
وليد:انا ماقصدت يمه بس مشاعل بنت ومو يعني اننا باالكويت تاخذ حريتها والاعشان ابوي مو موجود اخذتو راحتكم
ام وليد عصبت:وليد وجع اي والله انت تكلم امك واي ابو تتكلم عنه اللي تزوج صديقتي ونسى ان عنده عيال
وليد:حتى ولو يمه
ام وليد سفهته
مشاعل:انا رايحه ماما اوك
وليدد:قلت طلعه مافيه
مشاعل:ماما شوفيه
ام وليد:اسمعي الكلام وروحي غرفتك
مشاعل انقهرت:اوف ياربي الله يفكني منك
وراحت غرفتها
وليد اخذ نفسه وطلع
ام وليد نزلت راسها على الطاوله
وجلست تتذكر زوجها
وصديقتها اللي غدرو فيها
كيف صديقتها
تغدر فيها وتاخذ زوجها
هالشي كسرها وتحاول تخفي انكساره بقسوه قلبها
...............
بغرفه مشاعل
اخذت جوالها واتصلت على مهدي:هلا وغلا
مشاعل بدلع:هلا فيك
مهدي:وينك ياقلبي طولتي وانا انتظرك
مشاعل:ماقدر اجي
مهدي:افا ليش
مشاعل:اخوي العله رفض
مهدي:اوه وش هالحظ انا حدي ولهان عليج
مشاعل:الجايات اكثر
مهدي:انشالله
مشاعل:اوك ماما تنادي باي
مهدي:باي
قفلت ورمت الجوال
اوف منه غثه
>>>>>>>
ببيت احمد
اميره
صحت اخذت دش ولبست وتعطرت
طلعت جهزت الفطور
ورائد واسماء باقي نايمين
راحت وصحت احمد
صحى واخذ دش وطلع شافها جالسه تنتظره على الفطور ابتسم وباس خدها:صباح الورد
اميره:صباح الشهد
جلس احمد وجلسو يفطرون
وصار في شوي مربي على شفايف اميره قام احمد وباس شفايفها
اميره استحت وجلست تحرك بالملعقه ضحك احمد على شكلها وهي مستحيه
واخذ شنطت الشغل وباس خدها وطلع
شالت الصحون اميره
وصحت رائد واسماء وفطرتهم وجلست تلعبهم
>>>>>>>
بالمدرسه
فجر جالسه وسرحانه
الاستاذه:فجر
فجر:............
الاستاذه:فجر
وقفت فجر:هلا استاذه
الاستاذه:عيدي الكلام اللي تو قلناه
نزلت راسها فجر
الاستاذه:شفيك يافجر انتي تعبانه
فجر:.............
الاستاذه:تبين تنزلين تحت
فجر:ايه استاذه
الاستاذه:طيب انزلي
مشت فجر
وسن وقفت:استاذه ممكن اروح معاها بس لين تحت وارجع
الاستاذه:اوك معاك خمس دقايق بس
وسن:انشالله
ولحقت فجر ونادتها:فجوره
التفتت فجر وابتسمت لصديقتها
وسن مسكت ايد فجر:شفيك فجور
فجر:ولاشي ياقلبي
وسن:تدرين استاذه نوره قالت لي معاك خمس دقايق هذا اذا شافتني
فجر:ههههه الله يرجك
وسن:فجر وش اللي جرح راسك
فجر:ولاشي طحت بس
وسن:طحتي
فجر:ايه
وسن:مو مصدقتج
فجر سكتت ماردت
وسن:مشاعلوه شعندها غايبه
فجر:مادري عنها
وسن:ماعلينا منها الا اخبار وليدوه
تنهد فجر:وليد
وسن:ايه لما الحين ماعرفتي ليش
فجر قاطعتها:ولاابي اعرف
وسن ماحبت تكثر حكي:اوكي امشي ندخل المصلي
فجر:يالله
>>>>>>>>
ببيت ابو احمد
رن التلفون
وردت ام احمد:الو
.............هلا ام احمد
ام احمد:اهلين هلا ام ناصر
ام ناصر:اخبارك
ام احمد:بخير عساك بخير
ام ناصر:بخير نحمد الله والله مشتاقين لكم والبنات صجوني عشان يشوفون بنات عمهم واحنا عزمينكم اليوم على العشاء
ام احمد:والله بشوف ياخيتي العيال كان يقدرون تعرفين الدراسه والوضع
ام ناصر:ايه عارفه وانا ناطره منك رد
ام احمد:انشالله فمان الله
ام ناصر:فمان الكريم
بعد ماقفلت ام احمد قالت لابو احمد وفرح ووافق
>>>>>>>
الظهر
عند فجر رجعت البيت
وبدلت وتحس بدوخه
دخلت خالتها عندها:يالله بسرعه عشان تسوين الغداء
فجر بتعب:انا تعبانه ياخالتي
ام وليد:اقول عن غنج البنات الزياد معاك دقيقتين واشوفك بالمطبخ
فجر:انشالله
راحت خالتها ومسكت راسها فجر وتنهد بتعب وطلعت
راحت المطبخ وجلست تسوي الغداء وسوت سلطه
وبعد ماخلصته طلعته على الطاوله
ووليد ومشاعل وخالتهاجالسين
بعد ماحطت كل شي بس باقي الماي
راحت جابته ومن جت تحطه على الطاوله جتها دوخه قويه وطاحت مغمى عليها
ام وليد فزت
ووليد شالها على طول:فجر حبيبتي فجر شفيك قومي فجر
ويضرب على خدها
ام وليد:شممها عطر
ركض غرفته وجاب عطره
وبخ منه وشممه
فجر كانت تهذي وهي تشم رايحه عطر وليد:وليد
وليد:قلب وليد
فتحت عيونها فجر وشافت نفسها بحضن وليد قامت وتحس بدوخه
مشاعل وهي تاكل:تمثل هذاهي قامت مابها بلاء
ام وليد وهي تجلس:اي والله دلع فاضي
نظرهم وليد بقهر ووقف فجر وودها عند غرفتها
فكت ايدها فجر وبدون لاتناظره:شكرا
ودخلت غرفتها
ووليد كان وده يدخل عندها ولايطلع الا لنامت بس هالشي مستحيل
اخذ نفس عميق وراح غرفته
اما فجر كانت تحس ببرد وتلحفت بلحافها وتلملم جسمها وهي ترجف من البرد
>>>>>>>
ببيت ابو احمد
الكل تغداء بس ديانا نامت على طول
ورنيم جالسه تتفرج
واشواق جالسه على النت
تركي جالس عندهم
دق جوالها
شاف الاسم *العله*
طنشها ومارد بس كل شوي يدق جواله
رنيم:رد ياهوه حبيبت القلب تدق
تركي:تخسي وانتي شدخلك ام لسانين
رنيم طلعت لسانها وبهبال:والله لسان مو لسانين
تركي رمى كرتون الفاين عليها:عن العياره
بعدها قرب لرنيم:رنومه حبيبتي
رنيم ناظرته بنص عين:خير
تركي:ممكن طلب
رنيم:شتبي
تركي مد لها الجوال:ردي على هالعله فكيني منها
رنيم:كم تعطيني
تركي:كم تبين
رنيم:ميتين
تركي:وجع بعينج
رنيم:كيفك عاد بدك بدك مابدك كيفك
تركي:اوكي امري لله بدي
رنيم:شوف انت تسوي نفسك حبيبي وتقول كلام حب وانا نفسك وبسوي مستحيه وانت تبوسني بحيث تسمع الصوت
تركي:وربي انك اكبر نذله اوك يالله
ضحكت رنيم وردت وخلت الجوال جنبها:تروكي حبيبي فونك يدق
تركي:قلب وعمر ودنيات تركي انتي خلي الفون يولي
رنيم:كل هذا عشاني
تركي:عمري كله لج وفديت الحياء بس وباسها من خدها وبصوت قوي>>طبعا نصب ماباس الا الهواء هع
رنيم:تروكي احبك
تركي:وانا اموت فيك والله يصبرني هالشهرين واتزوجك وارتاح
رنيم بدلع:تروكي
وناظرت بالفون وشافت البنت توها تقفل
فقعو ضحك تركي ورنيم
تركي:وربي رحت ملح عندك
رنيم:احم احم اعجبك يالله هات الفلوس
تركي:اوف ماتنسي وطلع بوكه
رنيم:حلمك انسي
تركي:خوذي
اخذت الفلوس رنيم ونطت من الوناصه
وراحت غرفتها
تركي تحمد ربه على نعمه العقل وطلع
>>>>>>>
نرجع لفجر
نامت من التعب وماحست الا باللي رفع عنها الحاف
فتحت عيونها شافتها خالتها
ام وليد:قومي رتبي المطبخ
فجر تكح:خالتي انا تعبانه
ام وليد شافت وجه فجر احمر
حطت ايدها على راسها شافتها مسخنه بس ماهتمت:خلصيني وبلاء دلع
وقفت فجر ودموعها تنزل من القهر والتعب
تحس بدوخه ولاقادره تركز طولها
بس تماسكت
ودخلت المطبخ وحست بغثيان وركضت للمغسله وجلست تستفرغ وحطت ايدها على بطنها ودموعها تنزل:آآآه ياماما تعبانه
وفتحت الماي وحطت صابون على الصحون وجلست تغسلهم
ام وليد كانت تناظرها
وتشوفها مو قادره تصلب طولها بس ماتقدر تحن عليها كره اختها لها خلها تكره بنتها
راحت ام وليد غرفتها
وانسدحت وصارت الذكريات ترجعلها
كره ام فجر لها كره اختها
وابتعادها عنها
واخذت حبيبها منها
ام وليد كانت تحب ابو فجر
بس انانيه اختها وحبها انها تاخذ كل شي من اختها خلتها تاخذ حبيبها وام وليد اخذت غير اللي حبته وصار كره ام وليد يكبر ويكبر وهالكره صار على فجر
................
فجر خلصت تنظيف
وراحت غرفتها ولفت نفسها باللحاف وشفايفها ترتجف من البرد وجلست تكح وتكح
ومسكت منديل وجلست تكح وناظرت بالفاين دم
خافت فجر وزادت كحتها وخوفها زاد لانه يطلع من فمها دم
شربت ماي ونامت
>>>>>>>>
ببيت ام احمد
البنات جالسات يتجهزون
عشان يروحون بيت عمهم
ديانا لبست جنز وبلوزه بيضاء وشعرها رفعته فوق ونزلت خصل وحطت روج بس وطلعت جلست عند امها وابوها
اما اشواق لبست تنوره قصيره وبلوزه بنيه وشعرها طبعا عاتي لانه بوي وتكحلت وحطت روج وجلست مع اهلها
ورنيم لبست فستان وردي قصير وفكت شعرها البني الطويل وسوت باف وحطت وروج وطلعت
وتروك لبس وكشخ وطلعو
والكل لبسو عبايتهم وطلعو
اول ماوصلو نزلو
وتركي جلس يسلم على عيال عمه
ودخلو
البنات اول مادخلو حضنو بعض من الفرح
رنيم حضنت امجاد:مجوده اشتقت لك
امجاد:هههه يابكاشه اليوم متقابلات بالمدرسه
رنيم:المدرسه غير وهنا غير يادبه
ديانا:حنونه شفيك ماتسلمين
حنين:ايه هلا
هيام بهمس:ديون خليها تولي بس
ديانا ضحكت وراحو داخل
اشواق دخلت مع العنود
ورنيم جلست تضبط الباف بالمرايا وامجاد معاها
.................قمرر وربي
التفت رنيم وكشرت:هذا انت يافهيد
فهد:اه بس ياحلو اسمي
رنيم:ضف وجهك بس لايجيك كف يعوفك حياتك
فهد:افا ليش
رنيم ناظرت بامجاد:امجاد شوفي اخوك
امجاد:فهد خلاص
فهد:خلاص من وشو احبك والله احبك افهمي وحسي فيني
رنيم بغرور حركت اصبعها:احس فيك انت سورى ومشت
امجاد ناظرت بفهد اللي تغير وجهه ولحقت رنيم
فهد تضايق وراح عند الرجال
رنيم دخلت وركضت حضنت عمتها مها:عمتو وحشتيني
العمه:وانت وحشتيني وجلست جنب عمتها
حنين:ماما وناظرت برنيم
العمه مها:هلا
حنين:لاخلاص ولاشي
امها فهمت عليها وسكتت
بعرفكم على عمته فجر والبنات وعمهم ابو ناصر
عيال ابو ناصر وبناته
ناصر الكبير وبامريكا يدرس عمره خمسه وعشرين
وضاري عمره ثنين وعشرين سنه ويدرس مع تركي حلو وفرفوش وجسمه
نفس جسم تركي ويدرس مع تركي اداره اعمال
فهد:واحد وعشرين سنه يحب رنيم مع انه صغيره لكنها ساكنه قلبه
وحلو حيل وجذاب وانيق وحنون مره ويدرس طب
هيام:عشرين داخله قسم اقتصاد وبتحول هندسه ديكور وطيوبه
وتشبه ديانا شوي شعرها
طويل شوي ونحيفه
العنود مع ديانا بنفس الصف
ومملوحه وحلوه وناعمه شعرها طويل نوعا ما وصقيقه اشواق حيل
امجاد مع رنيم ثالث متوسطه اربع عشر سنه هبلاء مثل رنيم وحلوه ملامحها هاديه وشعرها بني نفس رنيم بس قصير
..............
بنات العمه مها وعيالها
نواف متزوج عمره ثلاثين سنه حليل ومايحب كثره الكلام وكلمته
وحده مايثنيها
محمد عمره سته وعشرين مافيه اشر منه ومصادق شله فاسده وضايع وداج معاهم
اميره اربعه عشر زوجه احمد
حنين ثلاثه وعشرين سنه وجلسه بالبيت وتاركه الدراسه ومغروره
وحقوده وحلوه وهالشي زايد غرورها وصقيقه مشاعل لجتمعو اجتمع الشر
>>>>>>>>
العمه مها وام احمد وام ناصر جالسين سوا
والبنات سوا
رنيم:اقول حنين احنا بجلستنا مانبي رفعت خشوم
حنين:نعم اعتبرها طرده يارنيم
رنيم:اعتبريها كذا
حنين وقفت وبقهر:حطيتي راسك براسي يارنيم وتحملي اللي بيجيك
رنيم:ياماما خفت ضفي بس
نظرتها حنين بكره وراحت
ديانا:رنيم عيب اللي سويتيه
رنيم:بلا عيب بلا بطيخ تستاهل كذا واكثر
امجاد باست خد رنيم:فديتك انا
هيام:ماعلينا منها بس
ديانا:هيوم جبت رقم فجوره
هيام:جد حلفي
ديانا:والله
هيام:وناسه امشي نكلمها الحين
ديانا:مقفل جوالها
هيام :قهر
اشواق وقفت بضيق:بنات انا بطلع برا احد بيطلع معي
البنات:لا
بس العنود قامت معاها
طلعت اشواق والعنود
وجلسو على الارجوحه اللي بالحديقه
وجلست اشواق تبكي بدون سبب
تحس بضيقه وحابه تطلعها
وجلست تبكي فتره بعدها مسحت دموعهاوالعنود حستها محتاجه تبكي عشان ترتاح
قامو والتفتت اشواق وشافت شخص وشهقت
...............وحشتيني
اشواق صارت ترجع على وراء:محمد ابعد عني
محمد:ليش انتي لي ياشواق فاهمه
العنود ركضت داخل تقول لاهلها
اشواق:ابعد عني يامجنون انا مابكون لك
محمد قرب وسحبها وصار يضربها كفوف:قلت لج انتي لي فاهمه لي
واشواق تصرخ وتبكي:ابعد ماما لحقيني
الكل طلعو على الصراخ وتركي مسك محمد وعطاه بوقس وجلس يرفس فيه:ياحقير هذي بنت عمك كيف تمد ايدك عليها ومحمد قام وضرب تركي بوقس وراح يركض
واشواق حاضنه ديانا وتبكي
ابو احمد ارتفع ضغطه وام احمد مسكته ودخلوه داخل واخذ علاجه ودخلو اشواق داخل
حنين بصوت خافت:تستاهل
التفتت رنيم عليها ونظرتها من فوق لتحت وراحت
العمه مها:اسفه يابنت اخوي
اشواق تبكي بحراره
ديانا:عمتى ماله داعي الاعتذار انتي مالج دخل
العمه مها:فشلني ولدي الله يفشله
العنود تمسح على شعر اشواق:بسك ياقلبي
رنيم:ديانا تركي يبي يشوف اشواق
العنود وهيام تغطو وحنين ودخل تركي
وشافها تبكي قرب لها ومسح دموعها بحنان:شوقتي حبيبتي ليش كل هالبكاء انا اعرفج قويه
اشواق بشهاق:طقني تركي هذا مجنون
تركي:وانا اخذت حقج منه وامسحي دموعج يالله
اشواق مسحت دموعها بكفوفها وناظرت باخوها وحطت ايدها على شفايفه فيها جرح
تركي بضحكه:شفيج جرح عاتي
اشواق ابتسمت بتعب
دخلت امها وحضنتها
والكل تكدرت خواطرهم
ولبسو عبايتهم
سلمو على بعض البنات وطلعو
ركبو السياره
وابو احمد سلم على اخوه ابو ناصر وطلع وركب سيارته واتجهو لبيتهم
اول ماوصلو ابو احمد وام احمد دخلو غرفتهم وانسدحو
ام احمد:شفيك يابو احمد
ابو احمد:خايف من تشتت العيال
ام احمد:اي تشتت
ابو احمد:خايف بسبب هاللي صار تصير عدوات بين تركي ومحمد
ام احمد:انت تدري يابو احمد ان ولد اختك هذي مو اول مره يتعرض لاشواق واحنا نسكت
ابو احمد:شتبينا نسوي هذا ولد اختى
ام احمد:حط حد لولد اختك انا مابسكت كثير
تنهد ابو احمد ومارد
.............
بغرفه تركي
اتصل بضاري:الو
تركي:هلاضاري بغيك بخدمه
ضاري:امر عيوني لك
تركي:ابيك تجيب لي اجل محمد
ضاري بصدمه:وشوو
تركي:اللي سمعته
ضاري:بلاجنان ياتركي هذا ولد عمتنا
تركي شد على راسه:قهرني باختي ياضاري قهرني
ضاري:الله يهديه مو منه من السم اللي يتعطاه
تركي:حسبنا الله ونعم الوكيل على هالرفقه
ضاري:ايه والله
تركي:يالله تصبح على خير
ضاري:وانت من اهله
وقفل وجلس يفكر لين نام
................
بغرفه البنات
اشواق اخذت دش
وطلعت وجلست تناظر وجهها بالمرايا والزراق اللي بوجهها واثر اصابعه بخدها ونزلت دموعها
رنيم ناظرته وقربت وحضنتها
اشواق ابعدت وانسدحت جنب ديانا ورنيم انسدحت جنبهم ونامو
>>>>>>>
ببيت ابو ناصر
بغرفه البنات
امجاد:وجع بعينه والله
هيام:وربي يقهر الحقير
امجاد:اموت واعرف شيبي من اشواق هو
العنود:شكله يحبها
امجاد:حبه برص اي والله
العنود:بس اللي يحب مايسوي كذا بحبيبته
هيام:و يعني حتى اشواق مو من عمره
امجاد:انا حسيته مو طبيعي
هيام:وجهه يخوف والله
العنود:وسواد تحت عيونه
امجاد:هههه مثل انجل لتحول وصار مصاص دماء
هيام:ههه عليك تخيلات مادري شتبي
العنود:هههه اقول اخمدو ورانا دوام
امجاد:هههه يالله خلنا ننام من جد بكرا انام على الطاوله
هيام:تصبحون على خير
امجاد+العنود:وانتي من هله
...............
ضاري
جالس يفكر>>مو الحين اجهلك<<لاتخاف مابقول_<
فهد جالس يفكر برنيم
وحبه لها وينتظر هالثلاث سنين تمر بسرعه ويتخرج ويخطبها
>>>>>>>>
ببيت العمه مها
حنين نامت وهي تضحك من الفرح ان اخوها صفق اشواق بس باقي انتقامها من رنيم
اما مها>ام نواف
جالسه تنتظره يرجع وجلست للفجر
دخل محمد وصعد على الدرج وقفه صوت امه:محمد
التفت:نعم
ام نواف:نعامه ترفسك تكلم بادب
محمد:لاحول يمه انا تعبان
ام نواف عطته كف:فوق على نفسك فوق وشوف الاشياء اللي جالس تسويها
محمد:تضربيني يمه
ام نواف:واكسر راسك انقلع غرفتك ولااسمع حرف منك
محمد طلع غرفته وبركان بداخله
وام نواف جفاها النوم
>>>>>>>>
انتهى البارات
رايكم وتعليقاتكم
محمد شسالفته مع اشواق؟
وضاري من يحب ويفكر بمن؟
فهد وحبه لرنيم تتوقعون بيجي اليوم اللي تحبه فيه؟
ووفجر ايش فيها وايش سالفه الدم اللي يطلع منها ومعاناتها لمتى وشكثر بتتحمل؟
ووليد وفجر وحبهم لبعض وتفرقه ام وليد لهم؟
البااااااااارات الثالث
/
\
/
\
ببيت ام وليد
صحت فجر ورفعت نفسها بتعب وناظرت بالمنديل وشافت فيه دم
وتذكرت امس من كحت دم
حست بخوف وقامت توضت وصلت واخذت دش وحست براحه شوي
ضفرت شعرها وحطته على جنب واخذت شنطتها وطلعت
ام وليد:اخير صحيتي
فجر:خالتي انا تعبانه رحموني شوي
ام وليد:سحبتها من كتفها:لسانج لايطول يافجر صدقيني ماهو من صالحج
فجر ماتردي شلون تجرات وردت:يعني تظلموني واسكت انا مو خادمه
ام وليد عصبت وسحبت شعر فجر وفجر تصرخ:آآآه شعري
ام ماجد:باقي ماشفتي شي وطلعت مقص
فجر خفت:لا تكفين خالتي الا شعري تكفين انا اسفه
ام وليد:ماينفع اسفج
وجلست تقص قص شعر فجر لين قصته كله وخلتها بويه
ودزتها وقامت
فجر جلست تلمس شعرها وناظرت بشعرها الطايح بالارض وجلست تبكي بحراره
وشالت شعرها اللي بالارض
وراحت لغرفتها وجلست تبكي
حطت شعرها بصندوق وناظرت نفسها بالمرايا وشافت شعرها البوي:الله يسامحك ياخالتي الله يسامحك
>>>>>>>>>
ببيت ابو احمد
ديانا ورنيم جلسو من النوم
وشافو اشواق مو مداومه
قالو حتى حنا مابنداوم>>يدورن علثه للغياب ومالقو الا اشواق
>>اقول ديانا>>هلا رنوم>>يالقف الكاتبه>>ههه انطمو
دخل تركي:صباح الخير
رنيم:صباح الشر
ديانا:شر بعينج
تركي:يالبي قلب ديون
ديانا:وقلبك ياقلبي
رنيم:ديانا انتي يام الرومانسية الزايده بطلي
تركي:بطلي انتي عربجيتك
رنيم:انا عربجيه سم الله عليكم انا اوم النعومه
تركي وقف:ضفي بس
ومشي بعده وقف:الا شعندكم غيبات
رنيم:شدخلك
ديانا دزتها:بلا ملسن:والله تروك
شفنا اشواق غايبه ماحبينا نداوم
تركي بهبال:مقطعتكن الاخوة
وطلع قبل تجيه صكه من رنيم
رنيم:شفتي شقال مقطعتكن الاخوه
ديانا:وجع والله وانا مسويه اكلمه بذوق
رنيم:تستاهلين
دخلت اشواق:صباح الخير
رنيم +ديانا:صباح الورد والشهد والكادي
اشواق جلست:فديتكم
ديانا:شرايكم نتصل بفجر
رنيم:ايه اتصلي
اشواق:وحطيه سبيكر
ديانا:طيب ومسكت جوالها واتصلت وحطته سبيكر
.......................بجهه ثانيه.....
فجر دق جوالها
ورفعت راسها واخذت جوالها اللي دق
وشافت المتصل رقم غريب وماردت
................
رنيم:اوف ليش ماردت
ديانا:ماتعرف الرقم برسل لها رساله
اشواق:ايه ارسلي
ديانا ارسلت الرساله وجلست تنتظر الرد
..................
فجر وصلتها الرساله
ومن عرفت ان الرقم رقم ديانا
طارت من الفرحه
واتصلت عليها
ردت ديانا:فجوووره
فجر بفرح:ديون وحشتيني
رنيم نطت:فجر مشتاقين لك
فجر ضحكت بفرح:رنومه وانتي كمان وحشتيني
اشواق:افا وانا يالدبه ماوحشتك
فجر:شوقتي افا اذا ماوحشتيني انتي مين يوحشني
ديانا:فديتك فجوره والله مره مشتاقين لك
فجر:فديتكم بنات عمي
رنوم تغيرتي عن ملسنج والا باقي
رنيم:ههههه لا عقلت
ديانا:جذابه تقص عليج فجور نفس ماهي
فجر:ههههه ادري الله يرجها واشواق شعرج لسه بويه والا طال
اشواق:هههههه لالسه ماطال
فجر:اجل انا خويتج
ديانا بصدمه:قصيتي شعرج فجر
فجر تغير صوتها:ايه ماعلينا اخبار تركي واحمد
ديانا:بخير وشالت السبيكر واشرت لخواتها بمعني بكلمها على انفراد
وقامت طلعت الحديقه:فجر
فجر:هلا
ديانا:ابي اعرف كل شي صاير لج
فجر بضيق:تعبانه ياديون تعبانه شنو اقولج وشنو اخلي
ديانا:سلامتج ياقلبي قولي كل شي
تنهدت فجر بضيق وقالت لديانا كل شي
ديانا بقهر:ايش وباي حق تسوي فيج جذيه وانتي ليش ساكته
فجر:شنو تبيني اسوي ديانا لاتنسين انها خالتي
ديانا بعصبيه:فجررر لاتجننيني اي خاله هذي مخليتج خادمه لهم وتقص شعرج وليد الحقير وربي مابتركه وبيندم قد شعر راسه على كسره لقلبج
فجر بعبره:احبه ديانا احبه
ديانا:لاأسمع هالجلمه منج انسيه سامعه
فجر:ماقدر
ديانا:بتقدرين انا بكلم بابا عشان تجين عندنا وتكونين بعيده عنه وتنسينه
فجر تنهدت بضيق:ياليت ياديانا انا تعبت
ديانا:سلامتج ياروحي انتبهي لروحج عدل ولاتسكتين عن حقج يافجر
فجر:انشالله سلمي لي على عمي وعمتي والكل
ديانا:يوصل يالله ياقلبي باي
فجر:باي
سكرت ديانا وتنهدت بضيق على بنت عمها واللي جالس يصير لها
ولفت وارتجفت.............
>>>>>>>>
ببيت احمد
رجع من الدوام بدري
ورمي نفسه على الكنب وفك ازارير ثوبه
دخل رائد واسماء
شايلين العابهم معاهم لصاله
اسماء:بابا
وراحت له:بابا تلعب معانا
احمد باس خدها:تعبان انا يابابا
رائد حط ايده على راس ابوه وناظر بااسماء وهز راسه:صح تعبان
اسماء حطت ايدينه على رأس ابوها وتحركهم
ضحك احمد:ايه همزي هنا ويأشر على جنب شوي وأسماء تهمزه
دخلت اميره وشافت احمد راجع بدري جلست:حبيبي متى جيت
احمد:من شوي
ناظرت اميره ببنتها اللي تهمز ابوها وضحكت
اسماء:ماما حركي هنا لبابا وراحت عند رائد تلعب
ضحكو احمد واميره
قربت اميره لاحمد وحطت ايدها على راسه:حبيبي تعبان
احمد ناظرها وحط ايدها على قلبه:هذا تعبان
اميره:سلامه قلبك ياقلبي
احمد رفع ايدها وباس اطراف اصابعها:احبك
اميره سحبت ايدها ووجهها احمر وجات بتقوم سحبها احمد وطاحت عليه وصار يشم ريحتها
اميره همست له:احمد لعيال هني
تنهد احمد وفكها
وقامت اميره وتحس بحراره بوجهها
وجلست احمد عدل جلسته
وجلسو يسولفون
>>>>>>>
عند تركي وضاري
بالجامعه
تركي:شرايك ننحاش
ضاري:هاها احلف اهجد بس ورانا محاضره
تركي:مسوي لي دافور
ضاري:غصبن عنك
تركي:امش امش وانت منثبر
ضاري ضحك ودخلو المحاضره
>>>>>>>>
بالكويت ببيت ام وليد
مشاعل متكشخه ومتعطره والحاله حاله
وطلعت لصاله
ام وليد:لمين هالكشخه كلها
مشاعل:وحده من صديقاتي مسويه حفله
ام وليد:معاك ساعتين بس
مشاعل:مايكفي ماما
ام وليد:ثلاثه بالكثير
مشاعل:اوكي
وطلعت
............بغرفه وليد
لبس وتكشخ
وطلع شاف امه بالصاله
سلم عليها وطلع
...........بغرفه فجر
جالسه تذاكر وتحفظ
دق جوالها
وردت:هلا وسونه
وسن:هلا فجر اخبارك؟
فجر:تمام وانتي
وسن:تمام قلبو الا بسألج
فجر:هلا امري
وسن:علينا واجب انقلش
فجر:يس
وسن:صفحه كم
فجر:عشرين
وسن:والا وشو له احله بكرا معاك
فجر:هههه اوك بس تعالي بدري
وسن:اكيد
فجر:يالله باي
وسن:باي
حطت فونها فجر
وسمعت صوت خالتها تناديها
زفرت بضيق وقامت:طيب خالتي
وطلعت
ام وليد:جيبي لي ماي
فجر بخاطرها:خير من جد معتبرين خادمه والخادمه تكرم
راحت المطبخ وطلعت كوب وصبت ماي وراحت لخالتها
مدت الكوب
ورجعت غرفتها وتتأفف:وش ذا الحياه
وجلست تكمل مذاكره
>>>>>>
عند مشاعل
راكبه مع مهدي بالسياره
وجالسين يسولفون
مهدي:مشاعل متى تجيبين لي بنت خالتك
مشاعل:اوه منها قريب انشالله
مهدي:روقي روقي ماقلنا شي
مشاعل اخذت نفس
وقرب مهدي لها
ومشاعل قلبها يدق بسرعه وحست بخوف:مهدي
مهدي:قلبه
وباس شفايفها
وصار يبوس وجهها
ورقبتها
ومشاعل ماقدرت تبعده ليش ماتدري
قربها مهدي منه اكثر وصار يبوسها
ويحس بانفاسها
وفتح ازارير بلوزتها
وحست بنفسها مشاعل وابعدته وفتحت الباب ونزلت
سكرت ازارير بلوزتها
وهي ترجف
مهدي نزل:قلبي شفيك
مشاعل:ولاشي بس برجع البيت
مهدي:براحتك:وبخاطره:بوريك شغلك يامشاعل بس اصبري
وركبو السياره وحركو
اول ماوصلت البيت
نزلت ورفعت راسها وانتفضت
وانتهى البارات
توقعاتكم
لفجر وليد ؟وهل ديانا بتقنع ابوها وبيجيبون فجر من العذاب اللي عايشه فيه؟
من اللي شافته ديانا وانتفضت؟
ومشاعل من شافت؟
البارات الرابع
/
\
/
\
ببيت ابو احمد
ديانا:خالتي
ام نايف:ايه خالتك
ديانا:ليش جايه شتبين
ام نايف:انا خالتك ياديانا كيف ايش جابني
ديانا:لامو خالتي اطلعي برا انتي شتبين
ام نايف:تطرديني ياديانا لكن شغلك عندي
ديانا بكت ونزلت على رجولها:اطلعي برا برا
ام نايف ناظرتها بحقد وراحت
ديانا جلست ترجف وتبكي
طلعت ام احمد
وشافتها بالحديقه
جالسه على رجولها وتبكي
قربت لبنتها بخوف رفعت راسها:حبيبتي شفيك
ديانا حضنت امها وجلست تبكي بحراره:ماما ام نايف جات ماما تقول مابتتركني
ام احمد:لاتخافين حبيبتي لاتخافين
ديانا:اهى اهى ماما خلينا نروح من هنا انا خايفه
ام احمد :ديانا حبيبتي انتي اقوى من جذيه شفيج ياماما مابتقدر تسوي لج شي
ديانا تمسح دموعها:صح ماما عندي ماتقدر تسوي شي
ام احمد وقفت وقفت ديانا:ايه صح
حضنت ديانا امها ودخلو داخل
رنيم ابعدت ديانا عن امها:ابعدي انا القعده
ديانا:هههه ياغيوره
رنيم:كيفي انا دلوعه ماما
ضحكت ام احمد
ديانا ناظرت امها:ماما فجر تسلم عليك
ام احمد:كلمتيها اخبارها
ديانا تنهد:بخير
ومشت
رنيم باست امها
وراحت تلعب سوني مع اشواق
ديانا دخلت غرفتها
وفتحت الشباك
وشعرها
وقفت عند الشباك
لتعود بها ذكرياتها
ديانا:جد باركي لها نغوم
انغام:لا ماببارك لها انتي تعالي معاي البيت وباركي لها وروحي
ديانا:ماقدر اهلي مايدرون وماقدر اروح من وراهم
انغام:لاتصيرين معقده ديون كله دقايق وانتي واقفه
ديانا:اوك
وراحت بيت صديقتها
دخلت وقلبها قبضها وقفت
انغام:شفيك
ديانا:اخوج داخل
انغام:ايه
ديانا:لا ماقدر ادش
انغام:امشي بس
ديانا خفت حيل0
انغام:ماما
طلعت امها:نعم
انغام:ماما ديانا خايفه من نايف
ديانا ناظرت بأنغام وشافت ابتسامه غريبه على وجهها
طلعت ام نايف:هلا ديانا
ديانا:هلا خالتي وسلمت عليها
ام نايف:ليش واقفه برا ادخلي يابنتي
ديانا:لا انا بس جيت ابارك لناهد على المولود الجديد
ام نايف:ناهد داخل ادخلي يابنتي
دخلت ديانا ومع كل خطوه يزيد خوفها
دخلت وماشافت ناهد
شافت واحد وجهه مشوه
وشعره نصه اصلع
شهقت بخرعه ديانا والتفتت على ام نايف ودزتها ام نايف
وقفلت الباب
جلست تصارخ ديانا وتدق الباب:خالتى بطلي
وطلعت جوالها اللي كانت خيره لها اخذت للمدرسه
واتصلت بااشواق
وسحب الجوال منها الرجال
ديانا بخوف:انت شتبي
...........ابيك انتي
وفك عباتها وسحبها
ديانا صرخت بصوت عالي:مااااما
وجلست تدزه بس هو اقوى وكانت مسكره عيونها ماتقدر تناظر وجهه المشوه
ديانا برجاء:واللي يعافيك لاتسوي لي شي
وماحست ديانا الا بكف على وجهها:اوص
ورماها بالارض وقرب لها
ديانا بعدت بس سحبها ومسكها وصار يبوسها
وديانا تصرخ وتنادي لكن لاحياه لمن تنادي
وفتح ازاريرها
ورمى بلوزته
وديانا تشاهق وتضربه لكنه اقوى
وغابت عن الوعي
وماصحت الا وهي بالمستشفي
قربت لها اشواق
وديانا تذكرت اللي صار لها ببيت صديقتها وجلست تشاهق:اشواق انا انا
اشواق:لاتخافين انا سمعت صوتج من صرختى
كلمت احلام وعرفت انج رحتى مع انغام
راحت لتركي وجيناج على طول
وتركي طقه طق حمدالله ماسوا لج شي
ابتسمت ديانا وارتاحت لكنه من عقب اللي صار لها من صديقتها وامها صارت تخاف من كل شي والرجال خصوصا بستثناء اخوانها وابوها
رجعت للواقع ديانا ومسحت دموعها
وطلعت عند خواتها
>>>>>>>>
بالكويت بيت ام وليد
مشاعل بصراخ:وليد اتركني
وليد يشد شعرها:ياقليله الحياء
من اللي كنتي معاه
مشاعل:هذا اخو صديقتي لان السايق تاخر وصلني
وليد دخلها داخل ورمها بالارض:جذابه
ام وليد جات على صراخهم:شفيكم
مشاعل قامت راحت لامها:ماما ولدك المجنون بيذبحني
وليد بعصبيه:طلعه من البيت مافيه فاهمه
ام وليد:شفيك شصاير
وليد:اسالي بنتك وراح لغرفته
وشاف فجر كانت طالعه من غرفتها
ناظر بشعرها البوي وعجبته حس هالقصه نسبتها وصارت طفوله اكثر وحس النار اللي بداخله طفت
وبهمس:ليش قصيتي شعرك
فجر ارتبكت ومعرفت شتقول ماتقدر تقول خالتى قصته:ستايل
وليد:اها وناظرها من فوق لتحت وراح غرفته
فجر استغربت وبخاطرها:بلا بعينك
ورجعت لغرفتها
ام وليد ناظرت بمشاعل:تكلمي شسالفه
مشاعل:مافي سالفه ماما بس اخو صديقتي وصلني وولدك سوا سالفه
ام وليد:بس هذي السالفه مافي غيره
مشاعل:ايه بس
ام وليد:بس صارخ اخوك وعصبيته تبين شي ثاني
مشاعل:لاثاني ولا ثالث وراحت غرفتها
ام وليد زفرت
وراحت غرفتها
>>>>>>
بالسعوديه
ببيت ام نواف
جالسه هي وابو نواف
ام نواف:ودي انك تلتفت لمحمد يابو نواف
ابو نواف:ليش محمد شفيه
ام نواف:مادري بس الرجال مايقدر عليه الا رجال نفسه
ابو نواف وقف:احسب عندك سالفه وبعدين انا رجال مشغول مو فاضي لك ولالعيالك
وراح
ام نواف تنهدت بضيق:الله يهديك يابو نواف
وشافت محمد نازل يركض من على الدرج نادته:محمد
محمد يفرك بجسمه:نعم يمه
ام نواف مستغربه من شكله:شفيك وين طالع
محمد:هاه ويحك شعره:انا بروح لواحد تعبان من اصدقائي ايه تعبان
ام نواف حسته مو طبيعي:محمد شفيك
محمد فتح الباب
وطلع
ام نواف:ياربي شفيه الولد
ونزل نواف وزوجته نور
نواف باس راس امه:صباح الخير يمه
نور:صباح الخير خالتي
ام نواف:قولو مساء الخير
نواف:كله من نور يمه سهرتنا امس
نور:انا ترا يقص عليج خالتي اهو جايب فلم هندي وخلنا نسهر عليه لصبح
ام نواف:هههههه ادري فيه عند الافلام الهندي ينسي نفسه
نواف ونور ضحكو ودخلو المجلس
...............
بغرفه حنين
جالسه تكلم مشاعل
حنين:يالخبله لاتخلينه يتجراء عليج
مشاعل:مادري حنين يجنن وربي بس ادري انه يتسلى
حنين:بلا هبال يابنت انتبهي لنفسج
مشاعل:لاتخافين علي
حنين:تدرين رنيم الحقيره ابغي اخليها تندم
مشاعل:شسوت لج
حنين قالت لها السالفه
مشاعل:هالبزر صار لها لسان
حنين:شفتي كيف
مشاعل:خلي انتقامج منها بالاجازه عشان نكون سوا ونعلمها شغل الله
حنين:فديتج شعولتي
مشاعل:فداك كلي يالله قلبو باي
حنين:باي
قفلت وجلست على النت
>>>>>>>
ببيت ابو ناصر
امجاد ترمي شنطتها بالصاله:وجع بعينها رنيموه
التفت فهد عليها من نطقت اسمها:شفيها رنيم
امجاد:الزفته غابت بدون ماتقولي
فهد ابتسم ابتسامه جانبيه
امجاد جلست جنبه ومسكت التلفون:بتصل فيها اهزائها
استانس فهد
اتصلت امجاد وردت رنيم:الو
امجاد:رنيموه
لزق فهد بامجاد وحط اذنه على السماعه وسمع ضحكتها
رنيم:مجوده غايبتي جت فجاءه
امجاد:انثبري بس وربي سخيفه
رنيم:مجوده
امجاد:خير ضفي بس انا زعلانه منك
رنيم:اقول بلا تفلسف زين قلت لك جات فجاه
امجاد:وش دخل التفلسف بالزعل
رنيم:هههه مادري جت كذا
امجاد:اها
فهد نغزها امجاد نظرته وبهمس:فهيد ابعد
رنيم:شقلتي فهيد
امجاد:لا قلت فوز سائلتني ليش غايبه
رنيم:شدخلها
امجاد:اتركي عنك الغرور بس
رنيم:ههه انشالله
امجاد:يالله بقوم ابدل باي
رنيم:باي قلبي
قفلت والتفتت على فهد:شفيه
فهد:فديتها و باس خد امجاد وقام
امجاد ضحكت:الله يرجك
وطلعت لخواتها
هيام:هاه ليش غايبات
امجاد:تقول جات فجاه غيبتهم
العنود:ايه
امجاد:بس
هيام:ضاري جاء
امجاد:مادري
العنود:امشو ننزل نتغداء تحت
هيام:حدي جوعانه وطلعو
بعد الغداء كل وحده انسدحت بسريرها يرتاحون
>>>>>>>
ببيت ابو احمد
ديانا راحت لابوها بمكتبه ودقت الباب
ابو احمد:ادخل
ديانا:قوه يبه
ابو احمد:الله يقويج
ديانا:كيفك بابا
ابو احمد:بخير بين عندك شي
ديانا:اممم بابا ليش ماتجيب فجر تجي تعيش عندنا
ابو احمد:فجر
ديانا:ايه فجر
ابو احمد:ودي وقريب بجيبها
ديانا نطت من الفرح وباست ابوها:فديتك بابا وطلعت
>>>>>>>
نرجع لكويت
مشاعل اتصلت بمهدي:الو
مهدي:هلا وغلا بهالصوت
مشاعل:قلبو مو انت تبي بنت خالتي
مهدي:اكيد
مشاعل:اوكي قلبو بكرا كلنا رايحين زواج رفيج وليد اخوي واهم جيراننا بس فجر مابتروح يعني بحط لك المفتاح انا تحت الباب
مهدي:فديتك ياروحي اوك
مشاعل:يالله تشاو
مهدي:تشاوات
قفلت وانسدحت وابتسامتها اللي تعبر عن حقدها مافرقتها
..... ومر هاليوم كباقي الايام....
لياتي يوم الغد
صحت فجر ولبست
وجهزت الفطور وشربت حليب وطلعت
ركبت الباص وراحت المدرسه
ومشاعل صحت وطلعت لامها:ماما اليوم بنروح لزواج صح
ام وليد:ايه صح
وليد دخل وناظر مشاعل بستحقار واخذ كوب حليب وطلع
>>>>>>
ببيت ابو احمد صحو البنات
وافطرو وطلعو لمدارسهم
وبيت ابو ناصر نفس الشي
>>>>>>
ببيت ام نواف
صحت وراحت غرفه محمد وشافته نايم
سكرت الباب وراحت لغرفه حنين حصلتها نايمه صحتها وطلعت
جلست تجهز الفطور
>>>>>>
بالكويت عند فجر بالمدرسه
بعد مانتهى الدوام طلعت على البحر هي ووسن
وسن:فجر ليش قصيتي شعرج
فجر:ستايل مو حلوه القصه علي
وسن:حلوه بس شعرج واهو طويل وايد احلى
فجر:عاتى مصيره يطول
وسن:ايه
فجر:اليوم خالتى ومشاعل بيرحون زواج
وسن:وانتي مو رايحه
فجر:لا مو رايحه
وسن:ليش
فجر وهي تمشي:بس جذيه
وسن سكتت
وظلو يتمشون شوي
بعدها كل وحده رجعت البيت
فجر دخلت وسلمت وراحت غرفتها بدلت لبست بنطلون جنز وبلوزه اكمامها طويله بيضاء
وطلعت
مانتبهت لوليد اللي من شافها دق قلبه بقوه
وظل يناظر حركاتها وهي تدخل اصابعها بشعرها القصير الناعم
ودخلت الصاله:قوة خالتي
ام وليد:هلا
فجر جلست
ام وليد:احنا بنروح لزواج وانتي انتبهي للبيت
فجر:انشالله
وقامت ام وليد تتجهز
وفجر جلست تتفرج
مشاعل جهزت ولبست فستانها
وراحت لامها
مشاعل:انا خلصت ماما
ام وليد ناظرت بنتها باعجاب:وانا خلصت
طلعو لصاله
شافو وليد ينتظرهم
طلعو وركبو السياره
ومشاعل ارسلت لمهدي رساله
وفجر دخلت غرفتها وجلست تذاكر
وبعد ماخلصت مذاكره حست بجوع
طلعت المطبخ وسوت لها سندويش على السريع
ورجعت غرفتها ووقفت عند الشباك وحست باحد دخل غرفتها لفت وشافت شخص:انت مين وكيف دخلت
..........انا مهدي كيف دخلت اظن مو مهم المهم دخلت
فجر بخوف:اطلع برا برا
مهدي قفل الباب:بطلع برا بس مو الحين
وانتهى البارات
توقعاتكم
فهد وش نهايه حبه لرنيم اللي من طرف واحد؟
محمد ايش فيه؟
فجر ايش راح يصير لها؟
هل مهدي بيهدم حياتها؟
وليد لو فجر صار لها شي شبيسوي؟
البااااااارااات الخامس
\
\
\
/
فجر دخلت غرفتها وجلست تذاكر
وبعد ماخلصت مذاكره حست بجوع
طلعت المطبخ وسوت لها سندويش على السريع
ورجعت غرفتها ووقفت عند الشباك وحست باحد دخل غرفتها لفت وشافت شخص:انت مين وكيف دخلت
..........انا مهدي كيف دخلت اظن مو مهم المهم دخلت
فجر بخوف:اطلع برا برا
مهدي قفل الباب:بطلع برا بس مو الحين
فجر من شافته يقرب صارت ترجع على وراء:انت شتبي مني
مهدي يفتح ازاريره:ابيك انتي انا تعبت وانا احلم فيك واتخيلك بحضني
فجر بصراخ:بعد عني بعد ياحقير
مهدي مسكها وبهمس:شهر وانا انتظر هالفرصه والحين مستحيل اطوفها
فجر دزته وركضت للباب ولفت المفتاح وشالها مهدي:وين ياحلوه وقربها لصدره حيل وباس شفايفها وقطع بلوزتها
فجر صرخت وتضربه بس ماتقدر له
رمها على الفراش مهدي وقرب لها وصار يبوسها وفجر تصرخ
مدت ايدها فجر ومسكت المسجل وضربته براسه
طاح مهدي ومسك راسه
فجر قامت تركض وفتحت الباب وطلعت تركض
مهدي قام ودمه ينزف عشان يلحقها
بس ماحصلها انقهر وركب سيارته وحرك
فجر صارت تركض بسرعه بالشارع وماتدري وين راحت بس تركض من الخوف انه وراها وصدمت بشخص
رفعت راسها بخوف وبصوت متقطع:سس س واغمي عليها
شالها الرجال للمستشفي
>>>>>>>
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
الكل جالسين يتعشون
واحمد واميره وعيالهم جالسين يتعشون معاهم
ابو احمد:نورتي البيت ياأميره
اميره:نورك ياعمي تسلم
ابو احمد وقف:الحمدالله
ام احمد:هني وعافيه
راح ابو احمد ولحقته ام احمد
رنيم:اموره اسوم بتنام عندي اوك
اميره:لا رنوم مابتخليك تنامين تصحى بنص الليل هي
رنيم:اجل انا بجي انام عندكم
احمد:انثبري بناخذ راحتنا انا وزوجتي
اميره ضحكت
رنيم:اضحكي شكل كلام زوجك عجبك
احمد:اكيد بيعجبها
رنيم:مالت
اشواق:لازم يفشلونج
وماحست الا بكوب ماي على وجهها شهقت اشواق
وجلسو يضحكو عليها
اشواق صرخت :رنيموه والله مابخليج
ورنيم انحاشت واشواق لحقتها وصراخ
رنيم فتحت الباب بتطلع للحديقه
ومانتبهت الا صكت بجسم
رفعت راسها وتغيرت ملامحها:فهد
فهد:لبيه
رنيم:انت شتبي جاي
فهد:جاي لعمي والا ممنوع
رنيم:ياكرهي
فهد:رنيم
رنيم:خير جد سخيف ودخلت
تنهد فهد بضيق
واعطي الشغاله الظرف عشان توديه لعمه وراح
ركب سيارته
وحده معصب ومقهور من كلام رنيم
حرك سيارته وبراسه واجد اشياء
اما رنيم جلست تمشي وهي تكلم نفسها اوف منه غثيث بس يطلع بوجهي اوف
اشواق:رنيم
لفت رنيم:هلا
اشواق:اسلوبج مع فهد ماكان عدل
رنيم:اجل كيف تبيني اكلمه
اشواق:بحترام مو تغلطين عليه فهد اكبر منج انتبهي لهانقطه
رنيم:اهو غثني شسوي له
اشواق:رنيم انتي اختي وماحد فاهمج كثري انتي من عرفتي بحبه لج اغتريتي وقلتي اذله بحبي
رنيم بتوتر:انا جذيه
اشواق:ايه وفكري بتصرفاتج ولاتنسين انه رجال
وراحت
رنيم ظلت واقفه تفكر شوي بعدها زفرت وشالت الموضوع من راسها كليا
ودخلت عند اخوانها بالصاله
ديانا:شسوت فيج شوقه
رنيم:هههه ملقوفه
احمد:هههه بس مو كثر لقافتج
رنيم:تكلم احمدوه
اميره:رنيموه احترمي نفسج وشو احمدوه
احمد باس اميره:يلموني فيك
ديانا:كح كح
ناظرها احمد:خير
ديانا:طير
اشواق:اسوم تعالي عمتو
اسماء قربت:نعم
اشواق:انا جبت لك عروسه كبيره
اسماء بفرح:والله
اشواق مسكت ايدها:ايه والله امشي نجيبها وطلعو فوق
رائد راح لرنيم:عمه ابي سياره
احمد ناظر باميره:اشتغلت غيره ولدك
اميره :شكله
رنيم:بكرا اجيب لك سياره طيب
رائد هز راسه
دخلت اسماء واشواق
اسماء راحت عند امها:ماما ثوفي كبيله>>شوفي كبيره
اميره:ايه كبيره قلتي لعمتو شكرا
اسماء:ايه
دق الجرس وسمعو صوت تريك
اميره تغطت
دخل تركي:قوه وش هالجمعه الحلوه
احمد:يقويك بوجودك احلوت
تركي:يصمنو عارف هالشي
رنيم:مداح نفسه مالقي من يدوحه
الكل:عجوووز
وضحكو وكملو سوالف وضحك
>>>>>>>>
بالمستشفي بالكويت
الدكتور طلع وراح لرجال اللي جابها
الدكتور:انت تقرب لها
الرجال نزل راسه بحزن:لا
الدكتور:البنت كنت متعرضه لاعتداء لكن ربنا ستر
الرجال:دكتور انا بجي اتطمن على فجر بس بليز لو سالت عن الشخص اللي جابها قال انه من جابك ماعاد جاء
الدكتور بحيره:انت تقرب لها واسمها فجر انت اكيد تعرفها
الرجال:طلبتك يادكتور سو اللي قلته لك
الدكتور:انشالله
الرجال:ممكن اشوفها شوي
الدكتور:تفضل
دخل الرجال وقرب لفجر
ولمس شعرها القصير وخدش برقبتها مسك ايدها ودموعه نزلت:شنو سو فيج يافجورتي شنو سو فيج
وسمع فجر تهذي:سلمان
وقف وباس راسها ونزلت دمعته على خد فجر
وطلع
...............ببيت ام وليد
رجعو من الزواج وشافو التوحفه اللي عند الباب مكسوره
ركض وليد على طول لغرفه فجر وشاف الباب مفتوح دخل شاف الجوال بالارض والغرفه حوسه والمسجل منكسر وقطعه من بلوزته اللي كانت لبستها بالارض ودم بالارض صرخ وليد:فجرررر
ام وليد دخلت على ولدها:شفيك تصرخ وفجر وين
مشاعل حطت ايدها على قلبها وخافت مهدي يكون خطفها
وليد وقف وقرب لامه:مكتوب على اتعذب يايمه
ام وليد:سلامتك من العذاب
وليد:فجر يمه فجر راحت
ام وليد:باللي مايردها
تفاجاء وليد ناظر امه:ليش قلبج قاسي لهدرجه يمه ليش فجر روحي تعرفين شنو يعني روحي
ام وليد:بس هي خانتك
صرخ وليد بامه:وانا مسامحها وطلع يدورها
ام وليد ماتنكر خوفها على فجر وخافت تكون انخطفت او شي تنهدت ودخلت غرفتها
ومشاعل طلعت جوالها واتصلت بمهدي:الو
مشاعل:مهدي
مهدي:هلا
مشاعل:انت شسويت لفجر
مهدي:ولاشي لانها انحاشت
مشاعل:كيف انحاشت
مهدي:انحاشت وخلاص
مشاعل:اوف باي
وقفلت وتفكر وين ممكن تروح فجر مالها احد
>>>>>>>>>
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
احمد واميره وعيالهم رجعو لبيتهم
رنيم دخلت غرفه تركي النذله
وطلعت علبه مشتريته كلها قريص صغير يادوب يبان
وحطته بفراشه
وطلعت لغرفتها
ديانا:رنوم وين كنتي
رنيم:كنت اشرب ماي
ديانا:اخمدي بس
مسكت الجوال رنيم واتصلت بامجاد:الو مجوده
امجاد:هلا رنوم
رنيم:هاه حطيتي بفراش ضاري قريص
امجاد:ايه انتي حطيتي بفراش تركي
رنيم:ايه وفقعو ضحك
امجاد:يانذلنا
رنيم:من زمان هههاي
امجاد:يالله خلينا ننام قبل يكفشونا
رنيم:ايه والله باي
وانسدحت جنب اشواق وديانا ونامت
.................بالصباح...........
بغرفه تركي جلس من النوم
وبس يتحكك
دخل اخذ دش وشاف جسمه قاب احمر ومقرص لبس وبس يتحكك
طلع لامه:يمه
ام احمد:هلا
تركي دخل ورمى بلوزته:شوفي جسمي يحكحكني
ناظرته ام احمد وشهقت:وش هذا
تركي يحكحك جسمه:مادري
ام احمد :بجيب لك مرهم يخفف هالحكه عنك
وجابت مرهم وحطته على جسمه كله وحس براحه تركي هدت حكته
دخلو ديانا واشواق ورنيم
ديانا:تروك شفيك
تركي حك صدره:مادري
اشواق قربت بتشوف وش فيه جسمه محمر:اح وش ذا
ابو احمد:اكيد ماكل شي وقاب جسمك
تركي:يمكن يبه
رنيم فقعت ضحك
الكل التفت لها وقايلين كذا_~
رنيم كتمت ضحكتها وجلست تفطر
تركي:رنيموه
رنيم شرقت:هلا
تركي:انت وراء اللي طلع بجسمي صح
رنيم :انا لا وش دخلني
ديانا واشواق استاذن وراحو مدرستهم
رنيم:انا بعد استاذن
تركي ناظرها بعصبيه:اوريك يارنيم
ضحكت رنيم وهزت كتوفه وطلعت
تركي راح غرفته وجلس على سرير وناظر بفراشه ويشوف قريص صغير بفراشه
وبتفكر:كنت عارف انك وراء هالسالفه هين يارنيموه
.................
ببيت ابو ناصر
عند ضاري نفس تركي قاب جسمه وحط مرهم
وامجاد مسكت ضحكتها وطلعت مدرستها
وهيام راحت الكليه
والعنود راحت لمدرستها
ضاري مسك جواله واتصل بتركي:الو
تركي:هلا ضاري
ضاري:هلاتريك انا مابروح الجامعه اليوم
تركي:حتى انا
ضاري:ليش شعندك
تركي:جسمي كله مولع وبس يحكحكني
ضاري:حتى انا
تركي:ترا هذي حركه من امجاد اختك ورنيم اختي
ضاري:شدراك
تركي:انا كشفت رنيم ويويلها مني
ضاري:قل قامت قيامتهم هالثنتين
تركي:اسمع وش بنسوي
ضاري:هات
وجلس تركي يقوله شيسون
>>>>>>>
بالكويت بالمستشفي
صحت فجر
وشافت وليد جالس عندها
وليد:حمدالله على سلامتك ياقلبي
فجر تناظر الغرفه اللي هي فيها واللي صار لها امس:سلمان وين سلمان
وليد مسك ايدها:شفيك ياقلبي وش صار لك من اللي حاول يتعداء عليك
فجر جلست تبكي وقالت لوليد عن مهدي
وليد:الحقير حبيبتي اهدي لاتبجين
دزت ايده فجر:بعد عني انا ماحبكم انتم تركتوني لحالي
وليد:فجر حبيبتي انا
فجر صرخت فيه:لاتقول حبيبتي انا مو حبيبتك انت من زمان تركتني وجلست تبكي
وليد قرب لها ورفع راسها:فجر انا اسف
فجر جلست تناظره بعدها سكرت عيونه:اطلع براا
وليد:فجر
فجر:قلت لك اطلع برا
طلع وليد وصدم بشخص
رفع راسه ناظر الرجال وو
انتهى البارات
توقعاتكم
تتوقعون من الرجال اللي جاب فجر المستشفي؟
وليش دخل عندها وجلس يبكي؟
ومن اللي صدم بوليد؟
رنيم وتجريحها لفهد لمتى؟
ضاري وتركي وش ناوين يسون باامجاد ورنيم؟
توقعاتكم تهمني
اتمنى تشجعوني ولو فيه شي تنقدوني لاني اتقبل النقد
قراءه ممتعه..
...
الباااااارات السادس
/
\
/
\
بعد ماطلع وليد
صدم بالرجال
وناظر بالرجال
صد ومشي
وليد:ياأخ
وقف الرجال
وليد مد له المحفظه:محفظتك طاحت منك
اخد محفظته الرجال وهو صاد وطلع وليد راح يكلم الدكتور عشان يطمن عن فجر اكثر
>>>>>>
بالسعوديه عند ضاري وتركي
ركبو سوا
وراحو يجيبون امجاد ورنيم من مدرستهم اول ماطلعو امجاد ورنيم شافو تركي وضاري وقالو الله يستر
ركبو السياره
تركي يناظر رنيم من المرايا:حيالله رنومه
ضاري:وحيالله مجوده
رنيم:تريك انت وضاري وين بتودونا
امجاد:ايه هذا مو طريق البيت
ضحكو تركي وضاري وزادو سرعه السياره
وطلعو على البر
وابعدو حيل بعدها وقفو السياره
ونزلو
فتح الباب تركي لرنيم وامجاد مسكت ايد رنيم ونزلو سوا
تركي:تكلمو من فكرته هالفكره
امجاد:فكره رنيم
رنيم:كذابه فكرتها
ضاري:ههههه اجل دام كل وحده تقطها على الثانيه تاكلونها كلكم
امجاد:ضاري انا اختك وش بتسوي
ضاري:وانا اخوج تحطين بفراشي قريص
رنيم ضحكت
تركي ركب السياره وناظرهم من الشباك:من يضحك كثير يبكي كثير
ضاري ركب وحركو بسرعه
امجاد ناظرت برنيم وبالمكان وبخوف:كله منك هذي فكرتك
رنيم جلست وتربعت:اجلسي بس من جدك بيروحون ويخلونا الحين يرجعون بس بيخوفونا
جلست جنبها امجاد:صح كلامك والله
ومرت ساعه وساعتين وثلاث
وزاد خوف امجاد ورنيم
امجاد شافت الشمس بتغرب وقفت:رنيم قومي نمشي قبل تغرب الشمس
ومشو ومتمسكت ببعض من الخوف امجاد جلست تبكي ورنيم معاها
امجاد:ضعنا كله منك
رنيم:كله منك انتي ليش مامنعتيني ليش وافقتي
امجاد:لاني خبله
رنيم جلست تصرخ:ترررركي اطلع وبطل حركاتك اطلع انا اسفه
امجاد:مافي احد لاتنادين على الفاضي
رنيم:لا انا احس بتركي احسه موجود
واشتغل ضوء سياره
امجاد ورنيم ركضو لسياره
نزلو تركي وضاري واهم يضحكون
رنيم ركضت وحضنت تركي:دب ليش تسوي جذيه
امجاد نفسها حضنت ضاري وتبكي من الخوف
ركبو السياره
تركي:ترا لسه مابعد اخذنا حقنا منكم
رنيم:انا بسوي لك اللي تبي
ضاري:وانتي امجاد
امجاد:حتى انا
تركي:كذا حلو اذا رجعنا البيت بنسدح بالصاله وتجلسين يارنيم تدهنين جسمي وتدلكينه
رنيم:انشالله
ضاري:امجاد تراك نفسها
امجاد:انشالله
تركي وصل ضاري وامجاد
وراح بيتهم
اول ماوصلو دخلت رنيم بسرعه وحضنت امها وتبكي>>نصابه دموع تماسيح:ماما شوفي تريك تركني بالبر
ام احمد:تستاهلين كذا واكثر
رنيم:انتي بعد معاه
ام احمد:ايه
سحبها من ايدها تركي:يالله قدامي عشان تدلكيني
مشت رنيم
دخلت الصاله ورمت عباتها انسدح تركي وحط المرهم على الطاوله
وجلست رنيم تدهنه وتدلكه
واشواق وديانا ضحك عليها
...............
بيت ابو ناصر
امجاد جالسه بالصاله
وتدلك ضاري
دخل فهد:اوه ضاري من قدك يدلكونك
ضاري:تبي اخليها تدلكك
فهد انسدح:ياريت
امجاد:لاوالله
ضاري رفع راسه:طسي دلكي فهيد ويويلج اسمع كلمه
امجاد قامت وتتحلطم جلست عند فهد ورمى بلوزته وجلست تدلكه امجاد
فهد:والله شخصيه ضاري
ضاري:افا عليك عشان يتادبون
فهد:منهم
ضاري:رنيم وامجاد
فهد فز قلبه وجلس:ليش وش سوو
ضاري:شفيك فزيت اثاري رنيم مسويه فيك بلاوي
فهد:لبي قلبها
ضاري:شتحب فيها وربي مافيها شي ينحب هبله ومرجوجه ولافيها ذره من النعومه وبزر
فهد لبس بلوزته:كيفي انا عجبتني واحبها واموت فيها
ضاري:ماقلنا شي الله يهنيك
فهد وقف:يالله تشاو
ضاري:تشاو وناظر بامجاد:تحركي
قامت امجاد وقربت له وجلست تدلكه
>>>>>>
من رأسي الى ساسي <<مجروحه>>
وبعض جروحي دفينه
اقوم واقعد وماعرف وين انا اروح..!
ضايق وضاقت بي ليال حزينه
ابكي ولو ابكي
مافادني النوووح
جرح البحر هايج وقلبي سفينه
..................
بالكويت ببيت ام وليد
جالسه هي ومشاعل
وتتصل بوليد بس مايرد
مشاعل:شفيك ماماي متوتره
ام وليد:بنت خالتك مختفيه واخوك بعد شلون ماتبيني اتوتر
مشاعل بعد اهتمام:باللي مايحفظ
ام وليد:مشاعل تحجي عدل
مشاعل وقفت:عيشه تجيب المرض وراحت لغرفتها
ام وليد بخاطره:شف قليله الحياء شغلج عندي يامشاعل بس مو وقتج الحين خلني اتصل
على وليد يمكن يرد واتصلت ومارد تنهدت بضيق وظلت تفكر وين ممكن يكونون
..........بالمستشفي.........
بغرفه فجر دخلت عندها الممرضه وفكت المغذي اللي بيدها
فجر:لو سمحتى
الممرضه:هلا
فجر:وين سلمان
الممرضه:مين سلمان اللي كان عندك
فجر:لا اللي جابني
الممرضه:ايه تزكرت بس هداك اسمو فارس
فجر:فارس
الممرضه:ايه
فجر بخاطرها:يعني انا كنت احلم :اوك ثانكس
طلعت الممرضه وتنهدت فجر
وسندت ظهرها وجلست تفكر
انا لمتى بتم ضعيفه جذيه لمتى
بس انا بنت والبنت بتم ضعيفه
لا بس انا مابكون ضيعفه ابي اكون قويه ومستحيل ارد لبيت خالتي مستحيل ارجع للعذاب مره ثانيه انا وصحت من تفكيرها على صوت وليد:فجرر
فجر ناظرته:وليد
وليد:ياقلبه
فجر صدت:ابي اطلبك طلب
وليد:انتي تامريني امر
فجر:ابي اطلع بشقه
وليد:كيف
فجر:وليد انا مستحيل ارد اعيش عندكم مستحيل
وليد:ليش
ناظرته فجر:تسالني ليش وضحكت وبعدها قالت:تبي تطلعني بشقه والا لا
وليد:ابشري بطلعج بشقه
فجر وقفت :بطلع الحين
وليد:الدكتور سجل لج خروج ورمي جكيته ولبسته فجر
وطلعت وركبت مع وليد واجر لها شقه وليد
ونزلها
شافت فجر الشقه وعجبتها
وليد:انا بروح اجيب اغراضج من البيت
ناظرته فجر ومن جاء يطلع نادته:وليد
التفت وليد:لبيه
قربت فجر وحضنته
وليد انصدم وبنفس الوقت استانس محتاج لها كثير محتاج لحضنها الله فقده من زمان
فجر بهمس:شكرا
وليد وهو يحضنها اكثر:آآآه يااحن مخلوقه
فجرابعدت شوي بس يدين وليد محوطتها:سلامتك من الأه
وليد مسك وجهها بيدينه وباس راسها ونزلت منه دمعه
فجر باست دمعته:الا دموعك ياكل ناسي
وليد حضنها بقوه:احبج
فجر ابتسمت وقلبها يدق بسرعه
وليد ظل حضنها مايقارب نص ساعه شوقه لها كبير
ابعد وابتسم لها:لاتفتحين الباب لاحد انا معاي مفتاح طيب بجيب اغراضج وارد
فجر:طيب
طلع وليد وفجر جلست وتنهد وهي مبسوطه:آآه شكثر احبك ياوليد
................
وليد وصل بيتهم
ودخل واستقبلته امه:وين كنت
وليد:ليش يهمك
ام وليد:وليد تكلم بادب
وليد:يمه انا رايق حدي فا بليز مابي اعكرمزاجي
ام وليد:الحين انا صرت اعكره ياقليل الحياء
وليد:لامحشومه يمه ممكن اروح الحين
ام وليد:وين كنت من امس
وليد:عند فجر
ام وليد:وينها فجر
وليد:تركت البيت وانا جاي اخذ اغراضها
ام وليد بعصبيه:وش هو على كيفها
وليد:وليش مو على كيفها كافي ظلم لفجر يمه
ام وليد عطته كف:انا صرت ظالمه
وليد حط ايده على خده وناظر امه وراح غرفه فجر وطلع اغراضها حطاهم بشنطه واخذ كل شي يخصها بالغرفه
وراح غرفته وطلع كل اغراضه وشالهم
وطلع وامه تناديه طلع ومارد
مشاعل:فكه منه خليه يروح يمه
ام وليد:كله من فجر اخذت ولدي مني
مشاعل:ماعليج منهم يمه فكه منهم
ام وليد تنهدت وماردت
..................
وليد وصل لشقه
طلع ودق الباب وبعده فتحه
فجر طلعت له:هلا وليد وشالت الشنطه منه وناظرت بالشنطه الثانيه اللي معاه:هذي شنو
وليد ابتسم يخفي ضيقته:شنطتي
فجر :هاه ليش لا وليد مايصير تترك البيت عشاني
وليد:ماعلينا انا طلبت فطور الحين بيجي وانا شقتي جنبج
فجر تنهدت:يعني انت جاري
وليد:ايه
واندق الجرس
وليد:هذا الفطور وصل
فتح الباب واخذ الفطور وحطاه على الطاوله:يالله يازوجتي حطي الفطور
استحت فجر من هالكلمه
وحطت الفطور
وجلسو يفطرون بعدها شالت الفطور فجر
وليد وقف وشال شنطته :انا اتركك ترتاحين الحين
وطلع
فجر تحس بسعاده لاتوصف صحيح شك فيها وجرحها بس حبها له اكبر من جرحها
دخلت وانسدحت ونامت بدون لاتحس
وليد دخل غرفته وفرحان
انسدح ونام
<<<<<<<
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
طاحت على ظهرها رنيم بالصاله:آآآه تروك حدي تعبت
تركي:ماشفتي شي اسبوع كامل بتظلين تدلكيني
رنيم:تبطي
جلس تركي:عيدي شقلتي
رنيم:قلت ابشر
تركي:احسب قومي انقلعي
رنيم قامت وتحرك ايدينها اللي تعورها
راحت الغرفه وانسدحت
اشواق:اطلق سبيلك تريك
رنيم:وجع بعينه ايديني تعورني
ديانا:حقك واقل من حقك بعد
رنيم:اسكتي بس
اشواق:اجل في وحده تحط لاخوها بفراشه قريص وتاكل جسمه الحكه
رنيم:غشمره
ديانا:مالت على كذا غشمره
رنيم:الحين انتم شدخلكم ومسكت جزمتها ورمتها على ديانا ونزلت راسها وبصراخ:هيه انتي ياخبله
رنيم رمت الجزمه الثانيه على اشواق
صرخو ديانا واشواق
وطلع يركضون وصراخ ورنيم تشيل كل شي قدامها وترميهم وشالت جزمه تركي ورمته وجات ببطن ابوها
وقفت رنيم وباين الصدمه على وجهها:يبه
ابو احمد ماسك بطنه:شعندك ماشيه رمى بالنعال
رنيم:يبه ماقصدت انا اسفه
ديانا واشواق طايحين بالارض من الضحك
رنيم تناظرهم وودها تصفقهم بس مفتشله من ابوها
ابو احمد قرب لرنيم وقرص اذنها على خفيف:متى بتعقلين
وراح
رنيم نطت على خواتها وجلسو مكافخ
بعدها جلسو وفقعو ضحك
دخل تريك شافهم بالارض وباين كانت فيه معركه:شفيكم
ديانا غمزت لرنيم
وسحبت ايده رنيم وجلسو هواش معاه
تركي فاطس ضحك
اشواق:بسكم هدوه
تركوه ديانا ورنيم وجلسو كلهم ضحك
قامو دخلو غرفهم وهم ضحك
<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
امجاد حاطه ماي حار وملح وحاطه ايدينها فيها
ضاري:لستك ماشفتي شي
امجاد:اقول لاتهايط
ضاري مسك اذنها:اقول اثبري ولاتنسين البر
امجاد:زين فهمت
ضاري:غصبن عنك
دخلت هيام وضحكت:واي امجاد طحتي بيد ضاري وماحد سمى عليك
العنود وهي داخله:تستاهل
امجاد نفضت ايدينها:وبعدين
ضاري:لايكثر خليهم يقولون اللي يبون
هيام:فديتك ضاري
العنود:شينه وقوات عينه
وقفت امجاد وشالت الصحن اللي كانت حاطه ايدينها فيه وكبته على هيام والعنود اللي كانو جالسين جنب بعض
شهقت هيام:امجادوه
العنود:يالتافهه
وضاري فاطس ضحك
طلعت تركض امجاد والعنود وهيام وراها
وصدمت بفهد وتخبت وراه:فهيد خبيني
هيام سحبت فهد والعنود مسكت امجاد وتركت هيام فهد وجلسو طق بامجاد وفهد فاطس ضحك
بعدها انسدحو كلهم واصوات ضحكاتهم عاليه
<<<<<<<
ببيت ام نواف
بغرفه نواف ونور
نواف:نور طولتي
نور طلعت:كاني ييت
نواف جلس يناظرها بالساري وشعرها المفتوح ومسوي نفس لهنديات وذاب
قرب لها وحط ايده على بطنها:وش هالحلا
نور استحت ونزلت راسها
رفع راسها نواف:حياك يزيد حلاك وباس شفايفها
نور بخجل:احبك
نواف شالها:وانا اموت فيج ودار فيها
وفتح الباب
نور:نزلني نواف
نواف:لا
وطلع فيها لصاله عند امه
ام نواف:هلا
نواف:هلا فيك يالغلا
نور بهمس:نزلني نواف
نواف:لا
ام نواف:نزل البنت
نواف:يمه ابيها بحضني انا
نور حمر وجهها
ام نواف:استح مو قدامي هالكلام
ضحك نواف:انشالله
ونزلها
ام نواف:ارحم البنت شوي بس ملابسها هالملابس
نور:بعد ياخالتي يقول لي ارقص نفسهم
ام نواف:ههههه جننوك هالهنود
نواف:زوجتي ولازم تحقق رغباتي
نور باست خده:انا كلي تحت امرك
ام نواف:لاتنسون انفسكم
نواف ونور ضحكو وجلسو يسولفون شوي بعدها راحو غرفتهم
ام نواف تنهدت لان احلى شي بحياتها ويسعدها شوفه نواف وزوجته
والا ابو نواف مايجلس معاهم ابد
ومحمد كله برا البيت او نايم
وحنين اسواق ونت وبغرفتها
.............
بغرفه محمد اتصل بصديقه:حاتم انا تعبان ابي حبوب
حاتم:ماعندي خلصو
محمد:تكفي حاتم انا تعبان كم تبي انا بدفع لك
حاتم:قلت لك ماعندي من وين اجيب لك
محمد يشد براسه:حاتم قلت لك ابي لحبوب والا ببلغ عنك
حاتم:نتقابل بعد نص ساعه عند......
محمد:اوك وقفل وطلع مثل المجنون
وانتهى البارات
توقعاتكم
فجر وليد؟وام وليد بتسكت على سالفه الشقه؟
ضاري وتركي؟
رنيم وامجاد والعقاب اللي جاهم اسبوع بيتحملونه والا بيردونه لهم؟
نواف ونور حبهم بيدوم؟
محمد وهالحبوب اللي ياخذهم؟
تتوقعون حاتم بيعطيها لحبوب؟
الباراااااات السابع
/
\
/
\
ببيت ام نواف
بغرفه محمد اتصل بصديقه:حاتم انا تعبان ابي حبوب
حاتم:ماعندي خلصو
محمد:تكفي حاتم انا تعبان كم تبي انا بدفع لك
حاتم:قلت لك ماعندي من وين اجيب لك
محمد يشد براسه:حاتم قلت لك ابي لحبوب والا ببلغ عنك
حاتم:نتقابل بعد نص ساعه عند......
محمد:اوك وقفل وطلع مثل المجنون
شافته امه وشافته كيف يركض وطاح عند الباب وقام يركض
حست ولدها فيه شي مو طبيعي
اخذت نفس ودخلت غرفتها
......................
محمد وصل للمكان اللي اتفقو عليه
نزل محمد وشاف حاتم
قرب له
حاتم:اسمع يامحمد الحبوب خلصت وماعندي الا بودره شم
محمد:مو مشكله المهم ارتاح
حاتم:هات الفلوس
محمد عطاه الفلوس واخذ الكيس منه
وركب سيارته وحط على ايده
وشمه واخذ نفس ونزل مرتبته واستند عليها وجلس يضحك بهستريا
وشغل سيارته ووصل البيت نزل وهو يترنح ويضحك
دخل غرفته وطاح على سريره:آآه يااشواق ونام
<<<<<<<
بالكويت
ببيت ام وليد
صحت ام وليد وطلعت ناظرت الطاوله زفرت:كنتي مريحتنا كثير يافجر
جهزت الفطور وراحت تصحى مشاعل
طلعت مشاعل وجلسو على الفطور
ام وليد:ترا البيت بيصير شغله عليك
مشاعل:لاوالله انا شدخلني اسفه يمه
ام وليد:قومي انقلعي غرفتك
مشاعل قامت :اوف
وراحت غرفتها
ام وليد:طيب يافجر صبرك طلعتي من البيت عشان تفتكين من الشغل لكن صبرك
................بجهه ثانيه
بالشقه فجر صحت ولبست وجهزت للدوام وجهزت فطور خفيف من الاغراض اللي جابهم وليد امس
وشالته
وفتحت باب شقتها وطلعت دقت باب شقه وليد
وفتح وليد وكان لابس شورت وصدره طالع وينشف شعره بالمنشفه
فجر نزلت راسها
ضحك وليد:دشي
دخلت فجر
ولبس بلوزته وليد وجلس جنبها:فديتج
فجر ابتسمت وافطرو
بعدها قامت فجر:انا بيب شنطتي وارد عشان نروح للمدرسه
وليد:اوكي انطرك
طلعت بسرعه فجر لغرفتها
اخذت شنطتها
وحطت عطر على خفيف ومسكه صغنونه بشعرها القصير وطلعت
وليد مد ايده ومسك ايدها وطلعو
ركبت فجر وركب وليد جنبها شغل السياره
ولبس نظارته بشورته البني الفاتح وبلوزته البيضاء كان يجنن وفجر كانت منجنه عليه
ومن وصلو نزلت
نادها وليد قبل تدخل:فجر
لفت فجر
وارسل لها بوسه بالهواء استحت فجر ودخلت ابتسم وليد وحرك
<<<<<<<<
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
الكل جلسو وافطرو
وابو احمد راح الشركه
رنيم راحت المدرسه
وديانا واشواق راحو سوا لمدرستهم
وتركي راح الجامعه
وام احمد راحت لجارتها
................
ببيت ابو ناصر
هيام راحت كليتها
وامجاد راحت مدرستها
والعنود نفس الشي
وضاري راح للجامعه
وفهد راح الكليه
وابو ناصر راح الشركه
وجلست ام ناصر ترتب البيت
بعدها رجعت غرفتها ونامت
................
ببيت ام نواف
صحت ام نواف وشافت ابو نواف دخل الغرفه ويفتش بالدولاب
ام نواف:وش تدور
ابو نواف:اورقي وين
قامت ام نواف وطلعتهم له اخذهم وبيطلع
ام نواف نادته:ابو نواف
ابو نواف:هلا
ام نواف:بس هذي حياتك شغل بشغل احنا مالنا حق عليك
ابو نواف:كم مره اقولك الامور التافهه ذي لاتناقشيني فيها واظن انا موفر لكم كل شي شتبون اكثر
ام نواف:نبيك انت نبي وجودك معنا
ابو نواف:اتركي عنك كلام المسلسلات وطلع
جلست ام نواف على سريرها:ياربي متى يلتفت لنا هالرجال
وقامت بدلت وطلعت
راحت غرفه حنين شافتها جالسه على النت
ام نواف:طفي هالزفت والحقيني
حنين :ماما انا مشغوله
ام نواف:سمعتي وش قلت والا اعيد
حنين :سمعت
ام نواف:بسرعه طفيه والحقيني
حنين طفته وطلعت لصاله
ام نواف
راحت غرفه محمد
شافته توه طالع من الحمام<<وانتو بكرامه
ابتسم محمد:هلا هلا بالغاليه
ام نواف:الفطور جاهز لاتاخر
محمد:لستك زعلانه يمه
ام نواف:ماظن يهمك زعلي لو يهمك ماتمد ايدك على بنت عمك
محمد مسك ايد امه وجلسها جنبه:يمه احبها وربي احبها ابيها يمه
ام نواف:اللي يحب يسوي جذيه
محمد:اشواق خلتني افقد اعصابي يمه اخطبيها لي تكفين يمه
ام نواف:تحسبها عقب سواتك فيها بتوافق
محمد:حاولي يمه اشواق لو ماكانت لي مابخليها لغيري
ام نواف وقفت:يصير خير
قام محمد مع امه وطلعو وجلسو مع حنين على الفطور
بعد الفطور
حنين رجعت غرفتها
ومحمد طلع
ونواف طلع لشغل
ونزلت نور عند ام نواف وجلسو يسولفون
..................
بشركه ابو ناصر
جاه اتصل:الو استاذ ابو ناصر
ابو ناصر:هلا
........استاذ ابو ناصر مناقصتنا تحولت لشركه.........وصاحب الشركه طالب يشوفك
ابو ناصر:اوكي نص ساعه وانا عنده
قفل واخذ مفتاحه وطلع
ركب سيارته وحرك اول ماوصل الشركه
حس بكتمه دخل وسال عن مكتب صاحب الشركه
وقالو له
راح وشاف السكرتير
السكرتير:اهلين ابو ناصر
ابو ناصر:اقدر ادخل
السكرتير:اكيد تفضل
دق الباب ابو ناصر بعدها دخل
:السلام عليكم
........اهلين وعليكم السلام تفضل
ابو ناصر جلس:اقدر اعرف انت من ووش تبي تنافسنا بالصفقات وتسحبها
..............هههههه معاك طارق ال........وش ابي الدنيا يابو ناصر تجارب والشاطر اللي يلعبها صح
ابو ناصر:واضح كلامك اكثر
طارق:انا عارف انك لو خسرت هالصفقه بتخسر كلش وبتفلس
ابوناصر:المقصود من هالكلام كله
طارق:المقصود انا مستعد اترك لك هالصفقه لكن بشرط
ابو ناصر:وش هالشرط
طارق:تزوجني بنتك
انصدم ابو ناصر:شقلت
طارق حط رجل على رجل:هذا شرطي تزوجني بنتك
ابو ناصر:انت تساوم سعاده بنتي بالصفقه
طارق:وانا شطالب طالب الزواج من بنتك
ابو ناصر:انت ماجيت مثل الناس وطلبتها انت تساومها
طارق:مساومه او خطبه نفس الشي فكر بمستقبل عيالك زين ورد لي خبر
ابو ناصر وقف:القرار اول وتالي لبنتي
طارق:ابو ناصر انا طالب بنتك العنود
حس بدوخه ابو ناصر بنته بثاني ثاني تنخطب قبل الكبيره
طلع من المكتب مهموم شلون يكلمها ويفهمها ان مصيرهم متعلق بهالصفقه
ركب سيارته وحرك للبيت
وقال لأم ناصر اللي زاد همها اكثر واكثر
.............
بعرفكم بطارق شوي
شخصيه كبيره وغنى ومعروف بالسوق وحلو جميل حيل
قوى ومتزوج ومطلق
وعنده اخت وحده
وعمته هي اللي ربته لانه يتيم
<<<<<
ببيت احمد
اميره جالسه تطبخ
واسماء ورائد عندها
وحايسينها
رائد:ماما
اميره التفتت عليه:نعم ياماما
رائد:ابي اكل
اميره:انتظر شوي
رائد:جوعان
اميره:بس شوي
اسماء:انا ثاتره انتذلت<<شاطره انتظرت
اميره:ايه شطوره
ولفت اميره تشوف الاكل
وماحست الا بالحضن الدافئ اللي متعوده عليه
التفتت اميره:احمد
احمد:عيونه وقلبه وروحه وحياته وكل دنياه
اميره استحت
احمد باس خدها
اميره:احمد لعيال
احمد:شسويت بس بست خدك مابعد تهورت
حمر وجه اميره ولفت عنه
ضحك احمد وجلس جنب عياله
اميره حطت الاكل وحطته على الطاوله
احمد:ريحه الاكل تدوخ كيف طمعه
اميره ابتسمت
وجلسو ويتغدو بعدها طلعو لصاله اسماء ورائد
وشالت الصحون اميره وشافت احمد يشيل معها:احمد شتسوي
احمد:اساعد فيها شي
اميره ابتسمت: لا بس البس هذا
اخذه منها احمد ولبسه
وقفت عند المغسله وفتحت الماي وحطت صابون وجلست تغسل بالصحون
وقف احمد جنبها وفتح الماي وجلس يشطفهم عن الصابون ويحطهم بالسله
اميره:احمد
احمد:اشش
سكتت اميره وجلسو يغسلون سوا ومن خلصو طلعو لعيالهم سوا
<<<<<<<<<
بالكويت الظهر
وليد راح لفجر المدرسه
ركبت فجر:السلام
وليد:وعليكم السلام
فجر ابتسمت
وليد:اشتقت لج
فجر:وانا بعد
وليد:فديتج الحين نروح الشقه تبدلين بسرعه لاني عزمج على الغداء
فجر:انشالله
وصلو الشقه ونزلو
دخلت فجر شقتها
ولبست بنطلون ابيض برموده
وبلوزه كات سماويه وجاكيت ابيض
وتعطرت وحطت روج خفيف
وطلعت
شافت وليد ينتظرها برا
وليد من شافها انسحر وقرب لها:ماقدر على هالاناقه والجمال
فجر توردت خدودها
وليد مسك ايدها وقرب وباس خدها وهو وشم ريحه عطرها اللي يحبها وابتسم وطلعو
ركبو السياره
ووصلو المطعم ونزلو
دخلو وجلسو
وطلب وليد غداء وتغدو بعد الغداء قامو
وركبو السياره
وقفو عند البحر
نزلت فجر وناظرت البحر
وليد قرب لها
وشبك ايده بيدها
ومشو على رمال البحر
وليد:فجر
فجر:لبيه
وليد:لبى قلبج انا اسف على كل جرح سببته لج
فجر ناظرت بالبحر:ماله داعي الاسف
وليد:فجر انا احبك وابيج حقي بروحي
ناظرته فجر بستفسار
وليد:فجر كثير حاولو يفرقونا كثير بس من اليوم مابسمح لاحد يفرقني عنج
فجر:كثير حاولو بس كان حبي لك اكبر من حجيهم
وليد:انتي كل دنيتي
فجر:فديتك ياعمري
وجلسو يتمشون شالها وليد وصار يركض فيها على البحر
بعدها رجعو البيت
وكل واحد دخل شقته وسعادتهم لاتوصف
وانتهى البارات
توقعاتكم وارائكم
فجر وليد هل سعادتهم راح تدوم؟
طارق وظهوره هل العنود لعرفت بتوافق؟
ام نواف هل بتخطب اشواق لمحمد؟
احمد واميره هل محبتهم بتبقي؟
الباراااات الثامن
/
\
/
\
ببيت ابو ناصر
بعد مارجعو البنات من الدوام وتغدو جلسو يتفرجون
ام ناصر:العنود روحي لابوك يبيك
العنود:انشالله
وراحت وكانت ام ناصر تناظر بنتها وعبرتها خنقتها لان مستقبلهم متعلق بهالصفقه
هيام:ماما شفيك
ام ناصر:ولاشي
وقامت
امجاد ناظرت بهيام وهيام هزت كتوفها بمعنى علمي علمك
............
العنود دقت الباب ودخلت
ابو ناصر:هلا هلاببنتي
العنود جلست:هلا فيك يابعد قلبي
ابو ناصر ابتسم
العنود:امرني يالغالي
ابو ناصر:العنود انتي تدرين انك اغلى خواتك عندي واني مستحيل اجبرك على شي انتي ماتبينه
العنود:اكيد يبه
ابو ناصر:العنود في ناس خطبوك
العنود بصدمه:خطبوني
ابو ناصر مسك يدين بنته:ابي افهمك كل شي بعدين قرري
العنود تناظر ابوها وساكته
ابو ناصر قالها كل شي وان مصيرهم متعلق بزواجها
العنود نزلت دمعتها ومسحتها وبهمس:كان متزوج
ابو ناصر:لا يانور عيوني لا انا قلت لك مستحيل اجبرك مهما كان
العنود حضنت ابوها وتكتم عبراتها:تسلملي يبه
وقفت
ابتسمت لابوها
وطلعت راحت غرفتها بسرعه وقفلت الباب
وجلست على سريرها وتبكي
كان الزواج اخر اهتمامه ولافكرت فيه كان تفكيرها بدراستها وبس
والحين مصير اهلها متعلق بيدها
قامت توضت وصلت ركعتين
ودعت ربها يدلها لشي الصح
..............
ضاري طلع من غرفته
وانسدح بالصاله
وناظر بامجاد:شتنتظرين
امجاد:اوف وقامت عنده
ضاري:بتجلسين ثلاث ساعات تدلكيني عشان لاتحلطمين
امجاد:لاضاري خلاص انا اسفه
ضاري:خلصي بسرعه
جلست تدلكه امجاد وهي ساكته
وهيام فاطسه ضحك
<<<<<<
ببيت ابو احمد
اشواق وديانا نامو على طول
بس رنيم مسكها تركي وجالسه تدلكه
تركي:دلكي زين
رنيم:هذا اللي اعرفه انا
تركي:لطوله لسانك ساعتين زياده
رنيم:لا تريك بسكت خلاص
تركي:بنات اخر زمان مايجون الا بالعين الحمراء
رنيم ودها تصفقه بس ماتقدر
..............
ببيت احمد
اميره واحمد
منسدحين بالصاله ونامو بدون مايحسون
بس رائد واسماء جالسين يلعبون
قربت اسماء لامها:ماما
اميره فتحت عيونها:ها ياماما
اسماء:بنام
اميره شالتها وحضنتها ورجعت نامت واسماء نامت معاها
رائد ناظرهم شافهم نايمين
قام راح عند ابوه:بابا
احمد فتح عيونه:ها
رائد اشر على امه واسماء
رفع راسه احمد وشاف اميره نايمه وحاضنه اسماء ونايمه
ابتسم
وشال رائد وحطاه جنبه وحضنه ونامو
<<<<<<
بالكويت
فجر جالسه تتفرج ووليد
جالس جنبها ويناظرها
فجر لفت عليه وشافته يناظرها استحت:وليد
وليد:لبيه
فجر:لاتطالعني جذيه
وليد:ليش
فجر صدت عنه وماردت
وليد لف وجهها له وفجر سكرت عيونها
وليد:فجر بطلي عيونج
فجر هزت راسها بلا
وليد:اممم طيب وقرب لوجهها
وحست بانفاسه قريبه منها فتحت عيونها وشافت وجهه قريب لوجهها ومايفصل بينهم شي فجر حلقت بعالم وليد الخاص صارت تناظر بعيونه ورايحه لعالم ثاني
وليد ماكان احسن منها كان ذايب بالعيون الناعسه اللي يعشقهم
حط ايديه ورى ظهرها وباس شفايفها وبهمس:احبج
فجر حطت ايدها على شفايفها وحست بحراره بجسمها بسبب قربه
وليد ابتسم وحط راسه بحضنها
وسكر عيونه
فجر ناظرته ورفعت ايدها وجلست تلمس بشعره الناعم
وبدون شعور نامت ووليد نام بحضنها
<<<<<<<<<
في صباح يوم جديد
على ابطالنا
يحمل في طياته الكثير من التقلبات والتغيرات
...................
ببيت ابو ناصر
العنود قفلت الشباك وناظرت بهيام وامجاد النايمات
ابتسمت وسمعت صوت ابوها وامها
طلعت عندهم باست راس ابوها:صباح الخير
وباست امها وجلست
العنود اخذت نفس وببتسامه مصطنعه:بابا
ابو ناصر:عيوني
العنود سكتت فتره بعدها قالت:انا موافقه
ابو ناصر:موافقه
العنود تحاول تخفي عبراتها:ايه موافقه
ام ناصر حاسه ببنتها بس ماقدرت تقول شي
ابو ناصر:الله يسعدك يابنتي
العنود ببتسامه:اميين
ولفت ونزلت دمعتها ومسحتها بدون لاتنتبه لاامها ولا ابوها
<<<<<<
ببيت ابو احمد
صحت رنيم وشافت الكل نايم
ناظرت بالساعه شافتهاالصباح
قامت اخذت دش ولبست برموده وبلوزه بيضاء كات
وقبعه وخلت شعرها مفتوح
طلعت للحديقه
وجلست تتمشي وتقطف ورد وكان الجو حلو
وتفكر بالاختبارات اللي قربت
وانها لازم تترك الاستهتار وتهتم بدراستها اكثر
تنهدت وماتدري ليش تذكرت فهد
وضحكت:قال يحبني قال
ياليت في حب بس بهالزمان مافيه
وقفت ومشت لداخل
شافت اشواق وتركي توهم صاحين ابتسمت لهم:صباحو
تركي ناظرها وصفر:وش هالحلا لو يشوفك فهد يطير عقله
اختفت ابتسامتها:شدخل فهد الحين
تركي:بلاك ماتدرين انك مسويه بلاوي فيه ماعنده سيره الا انتي وربي مسكين معرفك زين والا انتي شينحب فيك
اشواق:ياليت يحبني انا
رنيم:اوه منكم
وجلست
اشواق وتركي ضحكو وجلسو جنبها
<<<<<<<
ببيت ام نواف
حنين طلعت من غرفتها تكلم بالفون:جد فايز فديتك
وتضحك:اوكي قلبو باي
وناظرت بامها وخافت:يمه
ام نواف:من تكلمين من الصبح
حنين:فايزه يمه
ام نواف:فايزه
حنين:ايه ماما انا بطلع السوق اليوم
ام نواف:يصير خير
حنين:اوك
ودخلت غرفتها
ام نواف جلست بالصاله
لان الكل نايم
<<<<<<<<
نرجع لبيت ابو ناصر
هيام صحت هي وامجاد
وطلعو عند العنود
شافوها سرحانه واضح انها مانامت
جلست هيام جنبها:عنودتي
العنود:............
هيام ناظرت بامجاد ومسكت ايد العنود:عنوده
العنود:هلا وناظرت بخواتها انتم صحيتو
هيام:ايه
دخل ضاري:صباحو وناظر بامجاد:يالله شغلك
امجاد:توني صحيت مامداني
ضاري:شقلتي ماسمعت
امجاد:قلت ابشر
انسدح ضاري وجلست تدلكه
هيام ناظرت بالعنود وبهمس:ليش للحين مانمتي
العنود:نمت
هيام:كذابه
العنود: بقولك شي
هيام:قولي
العنود:انا انخطبت
هيام بصوت عالي:شو
ضاري وامجاد ناظروها
هيام مسكت ايد العنود وقامو
طلعو الحديقه
هيام:عنود فهميني شسالفه
العنود بكت وحطت راسها بحضنها وبكت
هيام رفعت راس اختها:عنوده قلبي شفيك انتي مو موافقه على هالخطبه
العنود بعبره ودموعها تنزل:انا موافقه
هيام:واللي موافقه تبكي كذا
العنود وقفت ومسحت دموعها:دموع فرح
هيام بعدم تصديق:لاتقصين علي العنود
العنود مسحت على شعرها:خلينا ندش داخل
هيام:العنود
العنود سحبت ايد هيام:هيام انسي انا بكيت من الفرح
هيام تنهدت ودخلو
<<<<<<
طبعا الكل درو بخطبه العنود
وانصدمت العنود ان ابوها قال لها ان الزوج عقب شهر وبالبيت حفله صغيره
تفاجات لانها وافقت عشانهم وحتى فرحتها كابنت تلبس الفستان الابيض بتنحرم منها
وحاولت تضغط على نفسها
وماتوضح لاحد اللي بقلبها
واشواق تفاجات وحاسه بالعنود بس العنود ماوضحت لاحد الا انها موافقه
وجلسو خواتها وبنات عمه يجهزون لها
.............
وليد وفجر
عايشين براحه وسعاده وحب
وكل يوم بعد ماتطلع من الدوام
ياخذها وليد ويجلسون يتمشون لاخر الليل
وام وليد ميته قهر تتصل بوليد ولايرد وناويه نيه على فجر
ومشاعل كل يوم تقابل مهدي
وغير مهدي
.........انتهى البارااات
الباراااات التاسع
/
\
/
\
بعد حوسه البنات وتعبهم
بعد شهر
تحديد يوم زواج العنود
................
ببيت ابو احمد
رنيم واقفه عند المرايا
وحطت ايدينها على خصرها وناظرت نفسها باعجاب
وشالت شنطتها وعباتها وطلعت
ديانا:كان تاخرتي اكثر
رنيم:اقول انثبري
اشواق:خلصونا
تركي:امشو يالله
لبسو عبايتهم البنات وطلعو
وابو احمد وام احمد حركو معاهم
اول ماوصلو
دخلو
ودخلو عند العنود بغرفتها على طول
واحضنوها وباركو لها
امجاد سحبت ايد رنيم:تعالي ساعديني بترتيب الحديقه
رنيم:اوك وطلعو سوا
اشواق جلست جنب العنود:طالعه قمر ياحظه فيج
ابتسمت العنود بحزن:تسلمين
اشواق همست لها:حاسه فيج
العنود:مو قادره
اشواق سكتت عشان لاتزيد على العنود
ديانا:شوقه وخري بنشوف عروستنا
العنود ابتسمت وباستها ديانا:مبروك قلبو
العنود:يبارك فيك
ديانا:هيومه وينها
العنود:اكيد بالصاله
ديانا:بروح اشوفها يمكن تحتاج شي
وطلعت
شفت هيام لابسه فستان احمر قصير وشعرها ملفوف طالعه جنان
ديانا:هيوم
هيام:هلا
ديانا:اقري على نفسك
هيام:تسلمين ياقلبي
وجلست تساعدها
لفت ديانا وبفرح:عمتو
وحضنت عمتها
وشافت حنين كيف رفعه خشمه فوق
هيام:نورتي عمتي
ام نواف:تسلمون وين العنود
ديانا:بغرفتها
ام نواف:بروح اشوفها
وحنين راحت مع امها
بالحديقه
امجاد:بجيب الورد من داخل
رنيم:بسرعه لاتطولين
امجاد:اوك ودخلت
وجلست رنيم تصفصف وترتب بالحديقه
وحست باحد وراها التفتت:جيتي بسرعه
وانصدمت وحركت شعرها على وراء:فهد
فهد كان ذايب من جمالها كانت بقمه انوثتها ودقات قلب فهد كانت سرعه ومحس بنفسه الا وهو يمسك ايدها
رنيم متفاجاه
فهد:رنيم احبك احبك وربي شاهد اعشق ترابك
رنيم حست بقشعريره وقلبها يدق بسرعه سحبت ايدها من ايده:بس انا ماحبك
فهد انجرح منها:ليش يارنيم انا من طفولتي عايش على هواك
رنيم:فهد ابعد عني انا قلت لك ماحبك ابعد مابي احد يشوفني واقفه معاك
فهد:بيجي يوم اذكرك فيه يارنيم بتندمين وتحسين بعذاب الحب اللي اتعذبه
رنيم صفقت بتريقه:من اي فلم شفت هاللقطه
فهد ماحس بنفسه الا وهو يعطيها كف
رنيم حطت ايدها على خدها تفاجات كيف تجراء ومد ايده عليها
ناظرها فهد بغضب وراح
نظرت رنيم بامجاد اللي كانت واقفه وراء فهد ودموعها نزلت
قربت لها امجاد:رنومه لاتبكين انا بقول لبابا عنه
رنيم مسحت دموعها:لاتكفين مابي احد يعرف
امجاد:بس يارنيم
رنيم تقاطعها:لابس ولاشي خلنا ندخل داخل
امجاد:يالله
دخلو عند العنود
نظرت رنيم بحنين بغرور وصدت
وجلست جنب عمتها:وش هالحلا ياعمه لاشكلك بتاخذين مننا كل العرسان اليوم
العمه:هههه لا حنا راحت علينا
رنيم:لاماراحت توك شباب
العمه ناظرت بخد رنيم:ايش هذا
رنيم:هاه صفقت بالباب
العمه:الله يهديك كان فتحتى
دخلت اميره
ديانا:بدري
اميره:ههه مأخرني الا اسماء وباست امها
والعنود:مبروك
العنود:يبارك فيك
اميره ناظرت بحنين:شفيك
حنين:ولاشي
جلست اميره وبهمس:وبعدين مع بنتك ذي
ام نواف:مادري عنها
سكتت اميره
اشواق:تعالي اسوم
اسماء تحرك فستانها وقربت لاشواق:نعم عمه
اشواق:فستانك حلو
اسماء باست عمتها:وانتي بعد
ضحكو البنات
ودخلت ام ناصر معاها الدفتر:وقعي العنود
العنود كان ودها تصرخ تبكي بس ماتقدر مسكت الدفتر ويدها ترجف شالت القلم ووقعت
البنات باسوها
وانزفت بالصاله العنود وجلسو البنات يرقصون وفرحانين
دخل ابو ناصر وباس بنته وبهمس:سامحيني يابنتي
العنود:مسموح يبه
ابو ناصر:طارق ينتظرك برا قومي البسي عباتك
العنود باست اهلها ولبست عباتها
وطلعت شافته واقف برا
حست بكره تجاهه مشت لعنده
وفتح طارق الباب لها
ولفت قبل تركب وشافت ابوها يبكي
ركضت له ومسكت يدينه:لاتبكي يايبه طلبتك لاتحسب انك ظلمتني انا تزوجت وهذا حلم كل بنت
ابو ناصر:سامحيني
باست راس ابوها العنود:مسموح يبه واشرت لضاري وفهد ينتبهون بابوهم وابتسمو لها
وراحت العنود وشافت طارق يناظرها
ركبت السياره
وركب جنبها وراء وحرك السايق
..............
عند البنات
رنيم جلست جنب عمتها وبيدها صوره:شوفي عمتو صوره زوج عنوده
العمه مسكت الصوره:مشالله حيل حلو الله يسعدها
حنين:اشوف
ام نواف مدت لها الصوره
ناظرت حنين بالصوره وطلعت عيونها
رنيم:قولي مشالله لاتعطينه عين
حنين كانت سارحه وتفكر:تتزوج بنت عمي ياطارق وانا تتركني
ديانا شالت صينيه العصيرات ودخلت المطبخ ومانتبهت الا صفقت بالصينيه ناظرت: واخذت فوطه وقربت له:اسفه ضاري مانتبهت
وضاري كان رايح لعالم ثاني وديانا تمسح بلوزته لانها تلوثت من العصير
رفعت شعرها اللي نزل ديانا وحست بنفسها وانها واقفه قدام ضاري بدون غطاء ولاشي
مسك ايدها ضاري وبهمس:ديونتي
ديانا رفعت نظرها وناظرته وشافت وجه نايف صرخت وجلست تبكي:اتركني ماما لحقيني
دخلت هيام منخرعه
وضاري منصدم
ديانا حضنت هيام وتبكي:هيام يبي ياخذني
هيام ناظرت بضاري بمعنى اطلع
ضاري ظل واقف وماتحرك
هيام خذت ديانا فوق لغرفتها بدون لاأحد ينتبه وجلستها على السرير:شفيك ديون ضاري شسوا لك
ديانا تلتفت حولها:هيام نايف راح صح
انصدمت هيام بس كانها فهمت ليش خافت من ضاري:ايه راح بروح اجيب لك ماي وانتي مسحي دموعك
ديانا قامت تغسل وجهها
وهيام نزلت للمطبخ
وشافت ضاري باقي واقف انصدمت:انت باقي واقف
ضاري:هيام ديانا شفيها
تنهدت هيام:ضاري انت عارف السالفه اللي حصلت لها
ضاري بضيق:ايه بس هالسالفه انتهت من زمان
هيام:بالنسبه لنا لكن لديانا لا للأن تاخاف واهي تخيلتك نايف
ضاري ضرب بيده على الطاوله:يارب
هيام فتحت الثلاجه واخذت ماي وطلعت بعد ماطلع ضاري
دخلت الغرفه شافت ديانا جالسه ابتسمت وردت لها الابتسامه ديانا
وعطتها الماي
ديانا:شكرا
هيام:عفوا يالله ننزل تحت
ديانا وقفت:يالله
ونزلو
وبعدها بيت ابو احمد رجعو بيتهم
وام نواف نفس الشي
واميره طلعت مع احمد ورجعو بيتهم
<<<<<<<
ببيت طارق
اول مادخلت العنود انبهرت بالقصر الكبير
ونزلت مع طارق وانبهرت بفخامه القصر
وكان عباره عن ثلاث ادوار
طارق ناظر بالعنود:عجبك القصر
العنود حسته مغرور وماردت عليه
طارق ببتسامه:تعالي اوديك للجناح
ومشي ومشت وراه العنود
ومن وصلت الدور الثاني وقفت:تعبت
طارق ضحك:ماباقي شي
انقهرت العنود"يضحك بعد"
مشت وصلو الدور الثلاث
وكان كبير وعباره عن خمس غرف ومطبخ وغرفه ضيوف كبيره وثلاث حمامات<<انتو بكرامه
طارق وقف:هذي غرفتك وانا طالع الحين
العنود انصدمت"هذا يستهبل ليش متزوجني دامه كذا"
طارق مشي وخلاها
العنود دخلت الغرفه
ورمت فستانها واخذت دش ولبست بجامه وانسدحت "ياترى كيف بتكون حياتي معاك ياطارق"
ونامت وهي تفكر
............اما طارق
جالس يفر بسيارته ويفكر
"انا تزوجتها عشان اجيب منها ولد ويكون وراي سند لمت ايه
بعد ماخانتني زوجتي الاولى بس انا من شفتها بالصدفه حبيتها ولابغيت الا هي مع انه فيه احسن منها لالا انا ماحبيتها انا بس ابي اجيب منها ولد"
<<<<<<
ببيت ابو ناصر
هيام رمت فستانها وانسدحت
:وربي فقدت عنودتي
امجاد:وانا نفسك له فقده
هيام:الله يسعدها
امجاد:امين واخذ انا اخوه
هيام:ياحرام ماعنده اخو
امجاد:افا وش هالحظ
هيام:مستعجله
امجاد:لا بس احجز من الحين
هيام:احجزي احجزي بس واحد غير اخوه الوهمي اللي حجزتيه
وسكرت عيونها
وامجاد نفس الشي
<<<<<<<<<<
بغرفه ابو ناصر
جالس ومتضايق
جلست جنبه ام ناصر:شفيك يابو ناصر
ابو ناصر:انا ظلمت العنود بهالزواج
ام ناصر:خلاص يابو ناصر العنود الحين تزوجت ادع الله يسعدها
ابو ناصر:امين الله يسعدها
............
ضاري
يفكر بديانا وكيف من مسكها
صرخت وبكت وشلون كانت خايفه منه وابتسم وهي يتذكرها وهي تمسح العصير عن بلوزته
تنهد بضيق وانسدح ونام وطيف ديانا مافارقه
.................
فهد
جالس يفكر برنيم واسلوبها
وكيف تتريق عليه وعلى حبه قرر ينساها حتى لو ماقدر بيتجاهلها
<<<<<<<<
ببيت ابو احمد
ديانا من دخلت رمت نفسها على السرير ونامت
رنيم اخذت دش ولبست بجامه وجلست تسرح شعرها وناظرت بخدها كيف اصابع فهد معلمه بخدها وجلست تلمسه
اشواق دخلت وشافت تلمس بخدها قربت لها:رنوم شفيه خدج من صكك كف
رنيم بضيق:فهد
اشواق:شنو شنو وهذا كيف يتجراء ويمد ايده عليك
رنيم:مثل ماتجراء محمد ومد ايده عليك
اشواق كان احد عطاها كف
رنيم حست بالكلام اللي قالته:شوقه انا ماقصدت
اشواق بعبره:عادي
وانسدحت جنب ديانا وغطت وجهها
ورنيم انسدحت جنبها وكانت تسمع صوت بكائها
وكرهت نفسها وحست نفسها تافهه وبزر ماتثمن كلامها
<<<<<
ابو احمد وام احمد
دخل غرفتهم ونامو
تركي حط راسه ونام
..........
ببيت احمد
اميره بعد مانام رائد واسماء
دخلت الغرفه
وشافت احمد منسدح
اخذت بجامتها وراحت غرفه التبديل
وبدلت وطلعت
انسدحت جنبه وحست بيده حوطت خصرها وقربها له
ناظرته اميره وتناظر بعيونه وتحس بشوقه لها
احمد بهمس:مشتاق
اميره سكرت عيونها
احمد باس شفايفها قربها لصدره اكثر وحط ايده الثانيه وراء ظهرها و<<_
<<<<<<
ببيت ام نواف
حنين جالسه بغرفتها ومولعه نار غيره وحقد"كيف ياخذ العنود كيف انا احلى منها بكثير والله لاوريك"
ومسكت جوالها واتصلت فيه وتروح وتجي بالغرفه"ماترد علي ياطارق اكيد متهني من الست العنود لكن انا وراك وراك والزمن طويل"
................
محمد فتح دارجه
وطلع بودره وشمها وسند راسه على السرير"آآه
وجلس يفكر باشواق لازم اعجل بامي انا ماقدر اتحمل اخاف تروح مني
وانسدح ونام
..............
الصباح
بقصر طارق
تحديد بغرفه العنود صحت من النوم وناظرت بالغرفه
وتذكرت انها تزوجت طارق
قامت اخذت دش
وطلعت ولبست فستان اسود قصير وحزام ذهبي من الوسط
وصندل اسود وناظرت شكلها وبشكل الفستان بجسمها
كحلت عيونها وحطت روج خفيف وتعطرت وخلت شعرها مفتوح ولفت قصتها
وناظرت بشكلها ودارت على نفسهاوبضحكه:قمر فديتني
..............شكلك معجبه بنفسك حيل
التفتت العنود بخرعه وانحرجت من شافت طارق وبثقه:مو اعجاب لكن ثقه
طارق:احيانا الثقه الزياده تضيع الواحد
انقهرت العنود منه بس تصنعت البرود:صح كلامك بس هذاك اذا كان الواحد مصدق نفسه وشدت على الكلمه بس انا غير
ومشت من جنبه وفتحت الباب وطلعت
طارق ابتسم"طلعت مو بس حلوه الا احلى من الحلى وغرورها عجبني ثقتها هزت شي بداخلي تنهد وطلع
شافها لسه تنزل من الدرج
مشى من جنبها:انتبهي لاتطيحين بس
العنود:ليش فلم هندي هو اطيح وتمسكني وتلتقي عيوننا
طارق:ليش لا
نزلت العنود بسرعه وبغت تطيح مع صندلها العالي
سحبها طارق لصدره
حست برجفه العنود
طارق ابعدها بعد ماهمس لها:صر فلمج الهندي بس مالتقت عيوننا
العنود"مغرور ودمك ثقيل"
نزلو تحت ودخلو غرفه الطعام
سلمت العنود على عمه طارق:صباح الخير خالتي
هدى بدون نفس:صباح النور
جلست العنود
ناظرت هدى بالعنود واعجبتها بس انها اقل من طبقتهم
طارق:الا جواهر كيفها
هدى:تمام ماعليها
العنود ناظرت بهدى شافتها تبي تاكلها بنظراتها
طارق وقف:انا رايح الشركه تامرين بشي ياعمه
هدى ببتسامه:سلامتك حبيبي
طارق مشى
ولحقته العنود وكان يمشي بسرعه وصارت تركض :طارق
التفت طارق:هلا
العنود تاخذ نفس:ابي اروح لاهلي
طارق:لا
العنود:ليش يعني ثاني يوم زواج لازم
طارق يقاطعها:قلت لا
العنود انقهرت وحست نفسها بتبكي لفت بتمشي سحب ايدها طارق:انا تزوجتك عشان يصير عندي ولد لاتحسبين عشاني ميت عليك
العنود فكت ايدها:لا عارفه انك مو ميت علي انا مثل الصفقه ساومتها وكسبتها
طارق بغرور:حلو وصفتي نفسك صح
العنود نظرته بقهر وراحت
طارق ابتسم وطلع
العنود راحت غرفتها فوق
وجلست على السرير"اوف هذا حيل مغرور قال متزوجك عشان اجيب منك ولد جد حقير اجل انا اللي ميته عليك اوف يارب بختنق" وقفت عند الشباك فتحته وطلعت على البلكونه وتنهدت وتفكر باهلها يوم واحد كانه سنه"آه يابابا وحشتوني موت"
<<<<<<<<
ببيت ابو احمد
رنيم صحت من النوم
وشافت الكل صاحي
جلست جنب اشواق وحطت راسها على كتفها:شوقه بختنق
اشواق:ليش ياقلبي شفيك
رنيم:مادري
اشواق:روقي قلبو تحبين نطلع لحديقه
رنيم:ايه
اشواق:قومي
قامت رنيم وتمشي بتعب
وطلعت هي واشواق الحديقه
ام احمد:ديانا شفيها اختك
ديانا:يمكن تعبانه
تركي وقف:يالله انا بطلع:سلامز
...........
بالحديقه
أشواق:رنومه حبيبتي شفيك
رنيم تحط راسها على الطاوله:مادري
اشواق:شنو متعبج ومضايقك لهدرجه
رنيم وهي تسكر عيونها:فهد
وانتبهت لنفسها
اشواق اتفاجات:فهد
رنيم بنكران:من جاب طاري فهد
اشواق عرفت انها تصرف:لا ولاشي الا وش ناويه تبدين فيه بهالاختبارات بقي اسبوعين بس
رنيم:مادري جد هم هالامتحانات
اشواق:حيل
رنيم حركت راسها تبي تطلع صوت فهد اللي يتردد باذنها
<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
ضاري طلع لتركي
وفهد منسدح ويفكر
دخل ابو ناصر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلس فهد:يبه
ابو ناصر:هلا
فهد:يبه انا فكر اقدم على بعثه للخارج
ابو ناصر:ليش
فهد:مافي سبب يبه بس انا حاب اكمل دراسه برا
ابو ناصر:شف اللي فيه مصلحتك والله يوفقك
ام ناصر:حتى انت يافهد تبي تروح مثل اخوك اللي سافر ولا عاد عرفنا عنه شي
فهد:لا ياغاليه انا حاب ادرس برا اجيب شهاده الدكتورا وانا مستحيل اترككم يمه
ام ناصر قامت وراحت غرفتها ولحقها ابو ناصر
هيام:جد فهد مانتحمل فراقك
فهد:يعنى انا بتحمل
هيام:بروح اشوف ماما اكيد تبكي
امجاد جلست جنب فهد بعد ماطلعت هيام:فهد
فهد:لبيه
امجاد:انت ماتبي تسافر عشان دراستك
فهد يحاول مايوضح لها:اجل عشان ايش
امجاد:فهد انا فاهمتك بتسافر عشان رنيم
فهد:امجاد مابي اسمع اسمها
امجاد:فهد انت كنت عارف ان حبك لرنيم من طرف واحد
فهد وقف:امجاد سكتي
امجاد:فهد حبيبي حاول تنساها
فهد سحب ايد امجاد
امجاد استغربت:فهد شفيك
فهد فتح غرفته ودخلها
ودفاها على السرير
وفتح دولابه وطلع صندوق كبير حطاه جنب امجاد وفتح دارجه وطلعه وحطاه جنبها وبحزن:شلون انساها وانا عايش على هواها وطلع رسوماتها وكتاباتها
ودفترها الصغير
وملابس كان ياخذهم من دولابها بدون لاتحس
امجاد ناظرت بالاشياء اللي بالدرج كانت العاب واوراق لرنيم
وفتحت الصندوق
شافتهم ملابس لرنيم
ناظرت بفهد وحزنت على اخوها:فهد
فهد:انا بسافر ياامجاد ورنيم الله يسعدها
وطلع
امجاد جلست تقراء كتابات فهد لرنيم وبكت
وقفت ومسحت دموعها وسكرت الباب وراحت عند هيام بس عقلها عند اخوها
<<<<<<<<
ببيت ام نواف
حنين بالحديقه وتتصل بطارق
رد:الو
حنين:اخير رديت
طارق:خلصيني شتبين
حنين:طارق انا حنين وتعرفني زين انا العب ماينلعب علي
طارق:حنين انا تزوجت فاهمه
كيف يعنى تزوجت
حنين:وربي مابتركك حتى لو تزوجت تتركني انا ياطارق وتتزوج بنت عمي
طارق:يابنت لاتحطين راسك براسي وبنت عمك احسن منك
حنين:ياحقير يامنحط انت شفت صورتها عندي وانا بقول لعنود انك تحبني وانك شفت صورتها اللي عندي
طارق:تخسين احب واحده مثلك واذا فيك خير خلي يوصل للعنود حرف واحد ساعتها لاتلومين الا نفسك
وقفل بوجهها
حنين جلست تمشي بالحديقه بقهر"هين ياطارق انا حنين ولسه ماعرفتني زين"
دخلت البيت
وشافت محمد اخوها
محمد:شفيك معصبه
حنين:ولاشي
وصعدت غرفتها
محمد:حمدالله والشكر
نزلت امها
محمد:هلاهلا يمه
ام نواف:هلا
محمد:اممم يمه متى تخطبين اشواق
ام نواف:الوقت مو مناسب الحين
محمد:ومتى يصير مناسب
ام نواف:متى ماشفته مناسب بكلمها
محمد وقف:ياليت مايطول انتظاري والا بيصير شي مابيرضيك
ام نواف وقفت:محمد ثمن الكلام قبل تطلعه سامع
محمد عطى امه ظهره ومشي:انا ماحد يفرض علي امر اللي براسي اسويه
وفتح الباب وطلع
ام نواف جلست وهي معصبه:حسبي الله عليك من ولد كاني امك ولا انت محشمني
نزل نواف:شفيك يمه
ام نواف:تعبانه يانواف امك تعبانه
نواف جلس جنبها:سلامتك يمه وش متعبك
ام نواف:ابوك مانشوفه الا بالحسره ومحمد اخوك مايسمع لاحد ولايحترم احد
نواف:يايمه طولي بالك ومحمد الله يصلحه بس لاتفكرين كثير يمه
سكتت ام نواف وماردت
نواف باس راسها وطلع
<<<<<<<
ضاري وتركي
تركي شاف وحده لابسه عبايه كتف ومتلثمه ومكحله عيونها ولابسه عدسات وبنطلون جنز من تحت العبايه
صفر تركي:يالبى قلبها
ضاري:شفيك
تركي:انتظرني هنا انا بشبكها واجيك
ضاري:حتى بالظهر تشبك
تركي:انثبر بس
ودخل المحل وقرب للبنت
واخذ عطر وبخ بكرت وشمه وناظر بالبنت:يجنن
البنت ناظرته وضحكت
تركي بهمس:فديت هالضحكه
البنت لفت عنه
تركي:بصراحه حظي حلو
شفت القمر بالنهار
البنت ناظرت نظره خلت قلب تركي يدق بجنون:انت شنو تبي بالضبط
تركي حط ايده على قلبه يهدي نبضات قلبه وطلع كرته من جيبه
وحطاه بشنطتها ومر من جنبها بهمس:انتظر اتصالك ياقلبي
وطلع
ضاري:شسويت وش فيه وجهك لونه مخطوف
تركي:تجنن ياضاري
ضاري:تريك شفيك بنت طيحتك
تركي:صوتها الناعم يسحر
ضاري:امشي قدامي بس
ضحك تركي ومشو
<<<<<
وانتهى البارات
توقعاتكم
تركي وهالبنت تتوقعون بيكون لها دور بحياه تركي؟
فهد ورنيم هل بينساها؟
محمد وش نهايه طريقه؟
العنود وطارق؟
توقعاتكم تهمني
البارااااااات العاشر
/
\
/
\
بقصر طارق
العنود نزلت تحت وطلعت للحديقه وجلست تتمشي
وتفكر
دق جوالها ناظرتها شافتها اشواق ردت بفرح:هلا وغلا بقلبي
اشواق:هلا فيك ياقلبي لك فقده
العنود:وانا فقدتك والله اخبارك
اشواق:بخير وانتي
العنود:بخير دام سمعت صوتك
وماحست الا باللي سحب الجوال
لفت شافت طارق سمع صوت اشواق عطاها الجوال ودخل
العنود حست بنار قهر:اشواق اكلمك ثاني
وقفلت ودخلت البيت بسرعه
وطلعت على الدرج تركض
فتحت الباب
ودخلت الغرفه
شافت طارق منسدح
العنود:طارق انت ليش تزوجتني
طارق رفع راسه:انتي صفقه حبيت اكسبها
العنود نزلت دموعها:طيب بس انت مو من حقك تشك فيني
طارق رحمها من شاف دموعها:من حقي اطمن على زوجتي
مسحت دموعها العنود:تطمن لكن مو بهالطريقه انت تزوجت بنت ناس ياطارق مو بنت شارع وابوي عرف يربيني زين وانا مو من اللي ببالك
طارق:بتسوي لي فيها البنت الخلوقه اللي ماعمرها كلمت شاب
العنود قربت له ورفعت ايدها بتعطيه كف
مسك ايدها طارق وبعصبيه:انتبهى ترفعينها مره ثانيه
العنود فكت ايدها:انت اصلا ومو رجال ولافيك ذره رجوله
ومشت
طارق عصب تطعنه برجولته
سحبها ورمها على السرير:اعلمك الرجوله على اصولها الحين
ورمى جكيته وفك كرفتته وفتح ازارير بلوزته وقرب لها
العنود دزته ومسك ايدينها
العنود:طارق اتركني
طارق:مو انا مو رجال بثبت لك رجولتي
وباس وجهها والعنود تقاومه
طارق حط ايده تحت ظهرها وفتح سحاب فستانها
دزته العنود بكل قوتها
وقامت وطلعت بسرعه
دخلت وحده من الغرف وجلست تبكي على السرير
ودخلت التوليت وجلست تتروش وتفرك وجهها بالصابون تحس بقرف بعد قبلات طارق لها
طلعت ولبست الروب وجلست على السرير وتبكي
............
بالغرفه عند طارق
جالس يتذكر اللي حصل"انا شسويت انا شجاني بس هي استفزتني طعنت برجولتي
انا ادري انك يالعنود غير بس حبي لك يخليني حاب اعرف كل شي يخصك حبي لها لالا انا ماحبها مستحيل احبها
زفر وقام وقف عند الشباك
<<<<<<<<
ببيت ابو احمد
اشواق حست بشي من قفلت العنود بسرعه
رنيم:شوقه شفيك
اشواق:ولاشي
رنيم:طيب العشاء جهز شرفي
اشواق :يالله
جلسو على الطاوله
ابو احمد:بناتي شدو حيلكم بختباراتكم عشان نسافر لكويت
فزت ديانا:بابا جد بنروح الكويت
ابو احمد:ايه جد ياعيون بابا
ديانا باست راس ابوها وجلست وبتطير من الوناسه
واشواق ورنيم حضنو بعض من الفرح
تركي دق جواله وقام
رد:الو
................الو
تركي ذاب على الصوت:هلا وغلا
...............شكلك مو عارفني
تركي:احد مايعرف القمر اللي طلع بالنهار
..............ههههه تسلم
تركي:فديت الضحكه الا بغيت اسألك
................اسأل
تركي:انتي شسمك
.................احزان
تركي:شنو احزان
...................هههههه شفيك عموما امزح انا اسمي غرور
تركي:عاشت الاسامي انا اسمي تركي
غرور:عاشت الاسامي
تركي:انتي كم عمرك
غرور:عشرين
تركي:مرتبطه
غرور:ليش هالسوال
تركي:انا احب البنت تكون صادقه معي
غرور بتردد:لامو مرتبطه
تركي:ليش متردده وانتي تقولينها عموما مو مهم
غرور:مو متردده ولاشي انت مرتبط
تركي:لا انا ادرس اداره اعمال
ومش مرتبط
غرور:طيب انا مضطره اقفل الحين باي
تركي:لحظه
غرور:هلا
تركي:متى اقدر اسمع صوتك مره ثانيه
غرور:والله مادري على حسب ظروفي
تركي:اوكي باي
غرور:باي
تركي
جلس يفكر بغرور
ويتذكر عيونها من شافها
وصوتها الناعم ومايدري ليش سألها مرتبطه او لا كل البنات اللي كلمهم ماعمره سألهم بس هي حس انه يبيها له لحاله
ابتسم على تفكيره ورجع دخل عند اهله
<<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
هيام نايمه
امجاد تفكر بفهد مسكت جوالها واتصلت برنيم
امجاد:الو
رنيم:هلا امجاد
امجاد:كيفك رنيم
رنيم:بخير وانتي
امجاد تنهدت:بخير
رنيم:فيك شي قلبو
امجاد:لا
رنيم:تخبين عني ياامجاد
امجاد:ماخبي بس انتي ماتحبين اجيب طاريه
رنيم:مين
امجاد:فهد
رنيم:فهد شفيه
امجاد حست بخوف بصوت رنيم:بيسافر
رنيم:ليييييييش
امجاد:تساليني ليش وانتي المفروض تكونين عارفه الجواب
رنيم بصوت مرتجف:عشاني
امجاد:ايه عشانك
رنيم:الله يوفقه
امجاد انقهرت من قله اهتمام واحساس رنيم باخوها:رنيم بطلي غرور وكبرياء
رنيم تفاجات:انا
امجاد بعصبيه:ايه انتي وعمرج مابتحصلين واحد يحبج كثر فهد ولا في احن من اخوي كافي تكابر وغرور انتي بشنو احلى من فهد فهد كل البنات يتمنونه
وانيق وداخل طب شنو تبين اكثر واهم شي يحبك يموت فيك
رنيم:مع السلامه
امجاد قفلت وهي مقهوره
"خلاص كافي رنيم تستهزاء بمشاعر اخوي كافي"
فهد سمع كل شي دار بين امجاد ورنيم وابتسم بحزن ودخل غرفته
ضاري حط راسه ونام
<<<<<<<
نرجع لبيت ابو احمد
عند رنيم بعد ماقفلت من امجاد دفنت راسها بمخدتها وجلست تبكي بقوه وبدون توقف
صحت اشواق اللي كانت توها نايمه على صوت رنيم
انخرعت من شافتها تشاهق وتبكي
اشواق بخوف:رنيم شفيك
رنيم ناظرت باشواق وجلست تبكي اكثر
اشواق حضنتها:بس حياتي اهدي وفهميني شفيك
رنيم بشهاق:انا تعبانه امجاد زعلانه مني وفهد بيسافر اشواق شسوي
اشواق تمسح على شعرها:سلامتك من التعب الحين هدي شوي وقومي غسلي وجهك وبكرا نتكلم على رواق
رنيم حضنت اشواق بقوه وبكت اكثر واكثر
وجلست نص ساعه تبكي بكاء مستمر
بعدها انسدحت بحضن اختها ونامت
اشواق عدلت راس رنيم ونامت
<<<<<<<
ببيت احمد
اميره بنعاس:احمد هدني بنام
احمد:وانا مافيني نوم ومشتاق لك
اميره:احمد مو وقت شوقك ماصدقت عيالك نامو
احمد انسدح وراها وسحبها لصدره:اجل متى وقته
اميره لفت عليه وبحياء من قربه:احمد
احمد:روحه
اميره:ابعد ايدك عن ظهري
احمد قربها اكثر وصارت لاصقه فيه:كذا حلو
اميره حمر وجهها
احمد يقربها اكثر كانها بيدخلها جو صدره:احبك
اميره:اموت فيك
احمد طفى الضوء و.<
<<<<<<<
ببيت ام نواف
محمد توه رجع البيت ورايح عالم ثاني مو قادر يصلب طوله
دخل ومشي
نواف:محمد
محمد وقف:نعم
نواف:من وين جاي
محمد:شدخلك انا مو بزر تسألني وين رايح من وين جاي
نواف شده من ثوبه:محمد انا لسألت تجاوب
محمد دز نواف:روح زين وصعد على الدرج ويتارجح
نواف حسه مو طبيعي وقرر يكلمه الصباح
طلع غرفته انسدح جنب نور
حضنها وباس راسها وهي نايمه ونام
..............
حنين جالسه تفكر
وتخطط كيف تخرب بيت طارق
وتخلى العنود تتركه
وقررت تضبط علاقتها مع العنود عشان تدخل لبيتهم
<<<<<<<
بالكويت
فجر سهرانه وتذاكر
لاختبار بكرا
ووليد يشرح لها الاشياء اللي مو فاهمتها
فجر رمت الكتاب وانسدحت:دخت ابي انام
وليد:طيب نامي ساعه ساعتين وانا بصحيك
فجر وهي تسكر عيونها:طيب
وليد قرب لها وجلس يطالعها ومن حسها نامت
لمس شعرها وجلس يتأملها
"آآه يافجر دنيتي بدونك ولاشي"
وجلس يناظرها ساعتين بدون مايحس بالوقت
ناظر بالساعه
وابتسم كيف مرت ساعتين وماحس قرب لفجر:حياتي
فجر:........
وليد:فجر
فجر فتحت عيونها:ها
وليد:يالله قومي راجعي
فجر جلست وتمغطت وراحت غسلت وجهها
ومسحته
ورجعت جلست ومسكت كتابها وجلست تراجع :وليد
وليد:عيونه
فجر ابتسمت بخجل:وليد ترا اذا دلعتني زياده مابدرس عدل
وليد:هههههه طيب
فجر رجعت تذاكر ووليد يناظرها
وظلت فجر تذاكر لصبح
سكرت كتابها وشافت وليد نام
ابتسمت على شكلها اللي عجبها
وراحت اخذت دش ولبست وجهزت
وراحت تجلس وليد:وليد
فز وليد على طول:هلا
فجر جلست تضحك:بنروح المدرسه يالله
وليد:يالله غسل وجهه ولبس نظارتها وطلعو
وصلها المدرسه
وراح البحر وجلس يفكر بامه ومشاعل
ماحس بنفسه الا وهو وقف عند بيتهم
نزل ويحس بشوق لامه
دخل وشاف امه جالسه
وليد بفرح:يمه
ام وليد وقفت:وليد
وليد حضن امه:وحشتيني يمه
ام وليد حضنته:وينك عن امك ياوليد وينك
وليد:انا هنا يايمه
مشاعل دخلت عندهم من شافت وليد كشرت:انت جيت
وليد وقف:مشاعل اشتقت لك
مشاعل:تشتاق لك العافيه
وناظرت بامها:هذا ليش جاي
وليد استغرب
ام وليد:مشاعل
مشاعل:ايه بس حيلك على مشاعل ووليد بالاحضان وهو تركنا ولحق فجر
ام وليد تذكرت فجر وحست بكره كبير:اطلع برا
وليد التفت لامه:شفيك يمه
ام وليد:اطلع برا راح لفجر خل تنفعك
وليد ناظر مشاعل بتوعد وطلع
وانكتم وراح عند مدرسه فجر وظل ينتظرها ثلاث ساعات
ومن طلعت فجر وركبت حرك بسرعه وليد
وقف عند البحر وحضنها
فجر منصدمه حسته فيه شي
وليد بهمس:فجر انا محتاجك كثير
فجر حضنته وتمسح على شعره:طلع اللي بقلبك ياقلب فجر لاتكتم
وليد:انتي بس حضنيني ونسيني الدنيا وانا بحضنك
فجر حضنت بقوة
<<<<<<
ببيت ابو احمد
رنيم جلست من النوم
وقامت اخذت دش ولبست فستان ابيض قصير وربطت شعرها
طلعت كتابها الجغرافيا
وطلعت الحديقه وجلست تذاكر
طلعت اشواق وجلست جنبها
ومعاها كتابها الاحياء
اشواق:رنيم
رنيم :هلا
اشواق:اممم اقدر اعرف ليش امس كنتي تبكين
رنيم:اشواق انسي
اشواق:انسي وانتي امس كنتي تبكين بقوة
رنيم:تكفين ابي انسي امس انا ابي اذاكر وبس
اشواق:طيب ياروحي
رنيم ابتسمت ورجعت تذاكر
تركي وهو طالع:وش هالجلسه الحلوه
رنيم:حلوه بجيتك ياقلبي
استغرب تركي ان رنيم تكلمه بذوق قرب لها وحط ايده على راسها:انتي مسخنه شي
رنيم:هههه ضف فيسك بس
تركي:ايه هذي رنيم اللي اعرفها مو اللي تو
اشواق:تحب ملسنها انت
تركي:فديتها هي شمعه البيت
رنيم:تسلم ياروحي
دق جوال تركي
وشاف الاسم ابتسم ورد وهو يمشي:هلا وغلا
غرور:هلا فيك
تركي:تصدقين اشتقت لك
غرور:هههه بسوي نفسي صدقت
تركي:هههه طيب اخبارك حبي
غرور:بخير بس بدون حبي
تركي:ههه طيب
غرور:انت اخبارك؟
تركي:تساليني عن اخباري دامي سمعت هالصوت انا بالف خير
غرور:دوم تركي
تركي:عيونه
غرور :ابيك تمسح رقمي
تركي:افا ليش
غرور:مافي سبب بس ابيك تمسحه وتنساه
تركي:براحتك مع السلامه
وقفل وهو مقهور مايدري ليش هي من بد البنات كلهم جذبته ولكلمها يحس بدقات قلبه اللي تنبض ويحس بسعاده مشي وهو متضايق وجته رساله فتحها وشافها من غرور"تركي لاتزعل تكفي ولاتضايق نفسك اعتبر نفسك ماعرفت وحده اسمها غرور سامحني باي"
قفل جواله تركي وركب سيارته وحرك
ديانا نزلت عند خواتها
وكملت جلستهم بالحديقه وكل وحده ماسكه كتابها وتذاكر
<<<<<<
ببيت ابو ناصر
امجاد جالسه بغرفتها تذاكر
وهيام جالسه تطقطق بالنت
دخلت منتدي وسجلت اسمها"نبع الغلا" وجلست تشارك
ورحبو الاعضاء فيها
وجاتها رساله فتحتها كانت من صاحب المنتدي"جريح الايام"
فتحتها شافتها ترحيب
مسحتها وكملت مشاركه
وفتحت مسنجرها
لقت جايتها اضافه
رفضتها وقفلت المسنجر والجهاز كله وطلعت عند امها وابوها
ضاري نايم
فهد طلع يتمشي
<<<<<<<
ببيت ابو نواف
نواف جلس من النوم
شاف نور مو موجوده
قام اخذ دش ونزل شاف نور جالسه تسولف مع امه
باس راس امه وجلس جنب نور وهم باذنها:ليش مالبستي الساري اللي جبته لك
نور:نواف اعقل الساري عاري تبي اجلس فيه عند خالتي
نواف:ايه عادي
نور عطته كوع
ام نواف:شعندكم
نواف:هذي نور يمه اشتريت لها ساري ابيها تلبسه ورافضه
نور حمر وجهها
ام نواف:ذبحتها بهالملابس الهنديه اللي تجيبها
نواف:مالي دخل زوجتي وملكي
نور:خالتي جايب ساري حيل عاري ويبيني البسه
نواف:لا مو عاري
نور:الا
نواف:طيب قومي جيبيه امي تشوفه وتحكم
نور:طيب وقامت جابته
ام نواف ناظرته تنورته فتحتها من تحت لفوق كبيره
والبطن طالع
وسيور من الظهر من دون وشاح
ام نواف ناظرت بنواف:عنبوك شهالبس
نواف:ليش مو حلو
ام نواف:حلو بغرفتكم مو هنا
نواف وقف:صح وانا قصدت بغرفتنا وشال نور
وارسل بوسه لامه وطلع بنور لغرفتهم
ام نواف جلست تضحك عليهم
نزل محمد:السلام
ام نواف بجفاء:وعليكم السلام
محمد:جوعان يمه
ام نواف:المطبخ عندك
محمد:شعندها الحجيه زعلانه علينا
ام نواف وقفت:اسأل نفسك
وصعدت لغرفتها
ماهتم محمد دخل المطبخ وطلع عصير اورنج وجلس يشرب
وطلع رجع لغرفته
..............
بغرفه حنين
جالسه تفكر كيف تضبط علاقتها مع العنود
"انا لازم انتقم منه لازم بس شلون مافي الا اني اتصل فيها الحين" ومسكت جوالها واتصلت
..................بجهه ثانيه
كان طارق بالغرفه ويسمع صوت جوال يدق
ناظر تحت السرير شاف جوال العنود طايح شاله
وتردد يروح لها لانها من امس حابسه نفسها بالغرفه وماطلعت
شاف الرقم وناظر فيه وعرف انه رقم حنين رد:الو
حنين قفلت من سمعت صوته
"اوف هذا شيبي راد انا لازم افكر بطريقه ثانيه"
.<<<<<<<<<
بقصر طارق
بعد ماقفلت حنين
جلس يفكر"ياترى شناويه عليه ياحنين وش براسك اخذ مفتاحه وطلع وقرب لغرفه العنود ودق الباب
العنود قامت وفتحته
طارق:العنود
العنود طلعت بروبها ودخلت غرفتهم وطلعت لها بنطلون اسود وبلوزه بيضاء
ولبستهم ورفعت شعرها ولفت قصتها
وتعطرت
وجات بتطلع صدمت بطارق اللي كان بيدخل
ناظرته بكره ومرت من جنبه مسك ايدها طارق:العنود اسمعيني
العنود:فك ايدي
فك ايدها طارق
العنود:طارق الرجوله مو باللي كنت بتسويه امس الرجوله غير لو ماكنت عارف انا اعلمك
وتركته بدون لاتسمع شيقول ونزلت من على الدرج
جلست عند هدى:السلام عليكم خالتى
هدى:وعليكم السلام
دخل طارق:السلام عليكم عمتى
هدى:وعليكم السلام هلا حبيبي
طارق:انا طالع عمتي تامرين بشي
هدى:سلامتك وين بتروح
طارق:بمر على جواهر وعقب بطلع الشركه
هدى:بحفظ الله
طلع طارق
وهدى ناظرت العنود بتكبر:احنا بنسوي لك حفله عقب اسبوع عشان الناس الكبار يسألون عن زوجه طارق
وحابين يشوفونك وابيك تكشخين واذا ماتعرفين بخلي وحده تضبطك
العنود وقفت:خالتي انا مو جاهله وانا حمدالله اعرف اضبط حالي ومو محتاجه احد يضبطني
هدى:ولك لسان يابنت منصور
العنود:لو سمحتي اسمي ابو لاتطريني ولا اسمح لك تقولين حرف على اهلي
وطلعت غرفتها
هدى"قليله حياء بنت منصور نبي نخليها من مستوانا بس ماينفع لها شي هالهيلقيه"
<<<<<<<<
عند طارق وصل بيت جواهر
ودخل عندها
جواهر:هلا وغلا باخوي المعرس اللي ماحضرنا زواجه
طارق ببتسامه:هلا فيك
جواهر:اخبارك ياخوي
طارق:انا بخير انتي اخبارك مع فواز
جواهر:بخير حمدالله اخبار العنود
طارق:بخير
جواهر:طارق لاتظلم العنود
طارق:وليش اظلمها
جواهر:اقصد بغرورك لاتخلي غرورك يخليك تجرحها
طارق:انا الحين صرت مغرور
جواهر:انت مو شوي مغرور الا كثير
طارق:هههههه طيب انا بروح لشركه لاني تاخرت سلمي على فواز
جواهر:انشالله
طارق وقف:يالله سلام
جواهر:سلام
وطلع وركب سيارته وحرك لشركه
<<<<<<<
بالكويت
عند فجر اللي وليد لازال حاضنها
فجر بهمس:حبيبي
وليد ابعد عنها:روح حبيبك
فجر:شفيك
وليد:اشتقت لدفاك
فجر استحت:فديتك
وليد حرك سيارته وراحو شقتهم
نزلو
فجر جات بتدخل نادها وليد:فجر
فجر:هلا
وليد:احبج
فجر نزلت راسها
باس خدها وليد ودخلت فجر شقتها ووليد دخل شقته
وانتهى البارات
توقعاتكم
وليد وفجر؟
طارق والعنود؟
وحنين هل بتخرب عليهم ؟
البارات الحادي عشر
/
\
/
\
بعد مرور اسبوع
رنيم وامجاد لازالو لايتحدثون مع بعض
حنين حقدها وكرهها للعنود كبر وكرهتها اكثر من عرفت انهم مسوين لها حفله
هيام لاتزال كما هي الا ان دخولها الى النت زاد
تركي له اسبوع متضايق عشان غرور ماعاد كلمته وحس انه لاول مره قلبه يتعلق ببنت من عيونها وصوتها وحس انها غير عن كل البنات
طارق لايزال هو والعنود كما هم كبرياء وعناد ويأتي كل ليله ليفتح الباب ويجده مقفل
وجواهر اخته زادت علاقتها بالعنود وحست ان العنود جوهره وتمنى اخوها مايضيعها منها والسبب كبريائه
ضاري لازالت ديانا تشغل باله ولكن هل سيشغل ضاري بالها في يوم ما؟
فهد كنسل فكره سفرته ويحاول ان ينسى رنيم
فجر انتهت امتحاناتها
وعلاقتها مع وليد لاتزال جميله
ياترى هل ستبقي هكذا؟
مشاعل كل يوم تخرج مع شاب وولكن لاتجعله يلمسها هل ستبقي هكذا ولن يلمسها احد؟
............................
ببيت ابو ناصر
ام ناصر:اليوم مسوين حفله ببيت طارق للعنود
ابو ناصر:تتوقعين مرتاحه
ام ناصر:كلمتنا اكثر من مره وكانت تضحك وباين من صوتها انها مرتاحه
ابو ناصر:العنود دايما توضح لنا عكس اللي بقلبها
ام ناصر:لاتشيل همها انشالله انها مرتاحه
ابو ناصر:انشالله
.............
بغرفه فهد
طلع من غرفته وسمع صوت هيام وامجاد
هيام:رنيم بنت عمك ولك اسبوع ماتكلمينها
امجاد:انتي ايش دخلك وحتى لو بنت عمي من جرح فهد كانه جرحني
هيام:امجاد حبيبتي خليك متسامحه
امجاد:انا
واندق الباب
هيام: مين
فهد:انا فهد امجاد تعالي ابيك
امجاد:طيب وناظرت بهيام:توقعين سمع
هيام:مادري
امجاد:الله يستر وطلعت
فهد:تعالي للحديقه
امجاد مشت معاه
وجلسو بالحديقه
فهد:امجاد شالي سمعته
امجاد:شسمعت
فهد:انك زعلانه من رنيم
امجاد:هاه فهد لاتتدخل بيننا
فهد:بس انا سبب هالزعل
امجاد:فهد انت اعز اخواني ومن جرحك جرحني
فهد ابتسم:فديتك بس رنيم ماجرحتني
امجاد:لاتضحك علي يافهد
فهد:انا ماضحك عليك بالعكس اهي قالت الصدق وانها ماتحبني ماينجبر قلب على قلب
امجاد:صح بس
فهد مسك ايدها:اتصلي فيها وحطي سبيكر وكلميها
امجاد:طيب وطلعت جوالها من جيبها واتصلت برنيم
ردت رنيم:الو
امجاد:هلا رنيم
رنيم:هلا
امجاد:اخبارك؟
رنيم:بخير
امجاد:رنومه انا اسفه
رنيم جلست تبكي وفهد عوره قلبه عليها
امجاد بخوف:حبيبتي رنيم انا اسفه تكفين لاتبكين
رنيم بصوت مبحوح:امجاد اشتقت لك
امجاد:وانا بعد اشتقت لك
رنيم:امجاد فهد بيسافر متى
امجاد ناظرت بفهد:مو مسافر بطل
رنيم بفرحه استغربت منها امجاد:جد
امجاد:يس ماعلينا من فهد الحين
رنيم:فديتك ختمتي موادك
امجاد:يس
فهد وقف ومشي
امجاد:جهزتي عشان حفله العنود
رنيم:لا لسه ماجهزت
امجاد:حتى انا قومي نتجهز
رنيم:يالله باي
امجاد:باي
قفلت وراحت داخل وحدها فرحانه
فهد جلس يفر بسيارته
وصوت رنيم يتردد"آآه يارنيم شقد نسيانك صعب"
<<<<<<
ببيت ابو احمد
رنيم ركضت لغرفتها بعد ماقفلت من امجاد وحضنت اشواق:شوقه احبك
اشواق:وانا احبك فرحيني معاك
رنيم:تصلحت انا وامجاد
اشواق:يرجك اشو تصلحتو
رنيم انسدح على السرير:ايه وفهد بطل يسافر
اشواق:احسن شي
رنيم:خليني اقوم اجهز نفسي بس وقامت تجهز نفسها
.................
تركي طلع من غرفته
وجلس بالصاله
ودق جواله
رفعه ورد بدون مايناظر:الو
...................تركي
تركي ميز الصوت وناظر بالجوال:غرور
غرور:لبيه
تركي بفرح حاول يخفيه:ليش متصله
غرور:لو قلت لك بتصدقني
تركي:قولي اسمعك
غرور:اشتقت لك
تركي دق قلبه بسرعه:غرور احبك
غرور بصوت باكي:تركي تكفي لاتقص علي
تركي:غرور حياتي لاتبكين انا احبك والله احبك شفتك مره كلمتك مرتين وربي ماقص عليك احبك غرور احبك
غرور بفرح:وانا احبك
تركي:آآه ياقلبي
غرور بدلع:سلامه قلبك يابعد قلبي
تركي:اللي لايحرمني منك
غرور:ولامنك
تركي:أنا مشغول حياتي بتصل عليك الساعه وحده
غرور:طيب حياتي انتظرك
تركي:انتبهي لروحك
غرور:انشالله وانت بعد
تركي:مع عيوني يالله باي
غرور:باي
قفل والتفت وتفاجاء من شاف رنيم واقفه:انتي من متي هنا
رنيم:من غرور احبك
تركي حس باحراج:وانتي بس تتسمعين على الناس
رنيم جلست جنبه:ماتسمعت الصدفه خلتني اسمع
تركي:كان رحتي ماظليتي واقفه
رنيم:فضولي خلني اوقف الا منهي غرور
تركي بهيام:قلبي وروحي
رنيم:اوخص ياروميو لاتلعب على البنت بس مثل اللي قبلها
تركي:بس هذي مو مثل اللي قبلها هذي حياتي
رنيم:العب على هنديه
تركي:الظاهر عطيتك وجه انا اقول اقلبي وجهك بس
وقام
وجلست تضحك رنيم وراحت تشوف اشواق وديانا جهزو والا باقي
<<<<<<<
بقصر طارق
الساعيدفيني تكفيني 26.jpg بالضبط
بغرفه العنود وقفت عند المرايا لتضع لمساتها الاخيره
ناظرت بفستانها الاحمر الطويل عاري الظهر
وشعرها الملفوفه اطرافه وقصتها وتعطرت بكثرها
واخذت شنطتها
وفتحت الباب بتنزل لضيوف اللي تحت
وصادفت طارق صاعد على الدرج
وقفت لان طارق وقف قباله
وطارق انسحر بالجمال اللي قدامه ناظر بفستانها الاحمر الطويل المرسوم على جسمها وشعرها وروجها الاحمر ونسي نفسه وظل بس يناظرها
العنود باحراج من نظراته:ممكن شوي
طارق حس بنفسه
وفتح العلبه اللي بيده وطلع عقد الماس
العنود اعجبها العقد حيل
ناظرت بطارق
طارق:ممكن البسك اياه
العنود بحياء:اكيد
لف طارق وراها
والعنود مسكت شعرها وحطته على جنب
طارق لبسها العقد وهو يمرر اصبعه على ظهرها ماقدر يقاوم ريحه عطرها وباس رقبتها
ولفاها
العنود انصدمت وحست بخوف
طارق بهمس:انتي شسويتي فيني
العنود نزلت راسها ودق جوالها
فتحت شنطتها وطلعته وردت:هلا جواهر
جواهر:وينك احنا منتظرينك
العنود بضحكه:ياروحي سورى هذاني نازله
جواهر:يالله
قفلت
وناظرت بطارق
وابتسمت
ونزلت وطارق جلس يناظرها وهي تنزل"شسويتي فيني يالعنود سحرتيني انوثتك تجنني رقيقه حساسه قويه عنيده مغروره حنونه ياويل حال قلبك ياطارق" ودخل الغرفه
....................
العنود نزلت على الدرج بكل ثقه وانوثه
الضيوف انبهرو بالعنود ولفتت انتبههم بنوثتها الطاغيه
هدى حست بغرور وفخر بالعنود وهي تشوف الانظار كلها عليها
جواهر قربت للعنود:وش هالحلا
العنود:تسلمين ياحياتي
هدى قربت لهم:العنود تعالي في ضيوف حابين يسلمون عليكم
العنود ببتسامه:انشالله ومشت
هدى:هذي مره طارق يام عبدالله
ام عبدالله:مشالله الله يحفظك كامله والكامل الله
العنود:تسلمين
هدى:عن اذنكم
وراحت هي والعنود
وقفت عند مجموعه حريم
سلمت العنود عليهم
ام فيصل:مشالله على طارق عرف يختار
انتصار:ايه مشالله
العنود:تسلمون وشافت اهلها:عن اذنكم
وراحت لاهلها
حضنت امها بفرح:ماما وحشتيني
ام ناصر:ياروح امك البيت من بعدك مايسوا
امجاد:العنود وش هالجمال
العنود ابعدت عن امها وحضنتها:وحشتيني
امجاد:وانتي كمان
هيام:ابعدي جاء دوري
ابعدت امجاد وحضنتها هيام:العنود وربي متغيره
العنود:وش تغير فيني
هيام:لبسك ذوقك وصرتي احلى
العنود:انا حلوه من الاساس
امجاد:ياثقه
ام ناصر:يحق لها
باست امها العنود:فديتك يمه
هيام:القصر كبير ويتوه
العنود:لا وغرفتي بالدور الثالث ماأوصل الا منكسر ظهري
امجاد:اوف الثالث
ناظرت العنود وشافت
وعمتها وحنين
راحت لهم وباست عمتها:وحشتيني عمتو
ام نواف:فديتك ياقلب عمتك وحشتينا
حنين:العنود ليش ماتسلمين
العنود:سورى ياقلبي من شوقي لعمتي نسيتك
وسلمت على حنين
حنين ناظرت بالالماس اللي لبسته العنود وحست بغيره وقهر ان العنود عايشه بهالقصر وتلبس الماس
حنين:اخبارك العنود
العنود ببتسامه واستغربت ان حنين تسال عنها:بخير مشكوره
ام نواف:بنطول واقفين
العنود:اوه سامحيني عمتي من فرحتي نسيت تفضلو
ودخلو
وجلستهم العنود عند اهلها
امجاد:اجلسي معنا العنود
العنود:بجلس بس بنات عمي وعمتي ام احمد مابيجون
امجاد:امبله
العنود التفت على صوت جواهر:العنود
العنود مشت لها:هلا
جواهر تمسك ايدها:بعرفك على صديقاتي
العنود:طيب
وجلست تسلم عليهم العنود وتسولف وكلهم حبوها وعطوها ارقامهم
العنود التفتت وشافت بنات عمها استاذنت
وراحت لهم
اشواق على طول حضنتها:وحشتيني ياحياتي
العنود:وانتي اكثر ياقلبي
اشواق ناظرتها:وش هالحلا وربي ماعرفتج
العنود:شدعوه يابكاشه
اشواق:هههه فديتك
سلمت العنود على ام احمد
وعلى ديانا
ورنيم
رنيم:واو لابسه الماس بس بجد روعه طالع عليج طارق شراه لج وتغمز لها
العنود باحراج:تعالو اجلسكم عند اهلي
رنيم:صرفي صرفي
اشواق+ديانا جلسو يضحكون
ودخلتهم العنود
ونادتها هدى وجلست تعرفها على الضيوف
<<<<<<<<<
بالكويت
فجر لبست بنطلون جنز
وبلوزه حمراء
وخلت شعرها اللي طال شوي مفتوح
وحطت روج بس
وطلعت
ودقت باب شقه
فتح وليد ومن شافها ابتسم
وفجر نظرته لابس برموده وبلوزه خضراء ومجعد شعره
عجبها حيل ابتسمت
ومسك ايدها وليد وطلعو
راحو للملاهي
اول ماوصلو
اشترو فشار وجلسو يتمشون
فجر شافت دبدوب احمر وجنت عليه:وليد العب هالعبه واكسب الدبدوب
وليد:من عيوني
وراحو للعبه
اخذ الكوره ومطلوب منها يدخلهم بالفتحات
رمي اول كوره مادخلت
فجر:وليد ركز
وليد:طيب حياتي
ومسك الكوره الثانيه ورماها ودخلت
وطارت من الفرحه فجر وباست خده
وليد:يابنت اركدي
فجر:ههههه طيب
ورمى وليد الثلاث رميات الباقيه ودخلهم
فجر حضنته بفرح :واو فديتك
ضحك وليد واخذ الدبدوب وعطاها اياه
وراحو يلعبون لعبو القطار
وكل لعبه فجر خلت وليد يلعب معاها
<<<<<<<<
نرجع لقصر طارق
حان وقت العشاء
دخل جميع الضيوف لغرفه العشاء
البنات مارحو العشاء جلسو يسولفون
رنيم:بصراحه العنود اهله كيف يعملونج
العنود:عادي
رنيم:كيف يعنى عادي طارق نفس معامله عمته واخته حسيتهم حيل حليلين معاج
العنود:ايه هم حيل طيبين وبخاطرها:الا هو وعمته
اشواق:الله يسعدج ياقلبي
العنود:امين
هيام:طفشت
امجاد:لانك ماتعودتي على هالحفلات
هيام صفقتها على راسها:اسكتي بس
جواهر وهي جايه للبنات:شكنتو تقولون
رنيم:القافه
ديانا:رنيم
جواهر:هههه لا عادي انا احب المزح وابيكم تعتبروني اختكم عادي
هيام:تسلمين وانتي اخت واكثر
جواهر:تسلمين وهمست للعنود:شكلك تعبانه
العنود ببتسامه:اي والله
جواهر:بعد العشاء يطلعون لضيوف واطلع ارتاحي
ابتسمت العنود
وجلسو يسولفون
شوي خرج الضيوف
وبعد نص ساعه الكل طلع
والعنود سلمت على اهلها وطلعت لغرفتها على طول
رمت نفسها على السرير بتعب
وقفت وراحت التوليت اخذت دش وطلعت بروبها وقفت عند المرايا وفتحت الفوطه اللي على راسها
ومشت للباب
عشان تقفله مسكت الباب وانفتح
وحست برجفه من شافت طارق
دخل طارق
وقفل الباب وابتسم
وقرب لها مسك خصرها
وو+__^
<<<<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
ام ناصر دخلت غرفتها
شافته مانام
جلست جنبه
ابو ناصر:شخبارها
ام ناصر:بخير لاتحاتيها
ابو ناصر:كانت مبسوطه
ام ناصر:حيل بس بقوم ابدل واقولك كل شي
قامت وبدلت
ورجعت جلست جنبه وجلست تسولف له
..................
بغرفه امجاد وهيام
امجاد انسدحت جنب هيام:هيوم شفتي حنين بس تسولف مع العنود وتضحك حسيت براسها شي
هيام:لامو لهدرجه
امجاد:يعني مستغربتي عمر حنين ماسولفت معنا
هيام:استغربت بس عادي
امجاد سكتت
هيام مسكت لابها وفتحته
وفتحت ايميلها ولقت اضافه
ماقبلتها
وفتحت المنتدي
وسجلت دخلوها
حصلت رسالتين فتحتهم
حصلتهم من"جريح الايام"
قرتهم وفقعت ضحك
امجاد:شفيك
هيام:تخيلي مشاركتي ميه بس و صاحب المنتدي حطني مراقبه عامه
امجاد:اوخص
هيام:بس حاسه ان وراه شي
امجاد:مثل شنو يعني
هيام:مادري
امجاد:انتي لتعطينه وجه بس
هيام:اكيد مبعطيه وجه
قفلت المنتدي والاب
وانسدحت
<<<<<<<
ببيت ابو احمد
بغرفه رنوم وديون وشوقه
اشواق:فديتها والله حيل كانت وحشتني العنود
ديانا:ايه والله وحيل صايره حلوه
رنيم:ايه الله يحفظها بس انا استغربت من حنين اللي بس تسولف مع العنود
اشواق:حتى انا
ديانا:عاتي يمكن الله هداها
رنيم:ماتوقع وحنين وراها شي
اشواق:ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
ديانا:خلونا ننام بس
رنيم:حدي دايخه
اشواق طفت الضوء وانسدحت جنب خواتها
...................
بغرفه تركي
انسدح بسريره
واخذ جواله واتصل بغرور
غرور:الو
تركي:فديت هالالو
غرور استحت وسكتت
تركي:اشتقت لك
غرور:وانا بعد
تركي:انتي بعد شنو
غرور بدلع:اشتقت لك
تركي:ماقدر على هالدلع انا ارفقي بي
غرور ضحكت بنعومه:تروكي
تركي:قلب تروكك
غرور:اممم تكلم لي شوي عن نفسك
تركي:انتي شنو حابه تعرفين عني
غرور:كل شي
تركي:طيب انا قلت لك اني ادرس اداره اعمال احب الرياضه وركوب الخيل واحبك انتي
غرور بخجل:وبعد
تركي:بس
غرور:شنو الوانك المفضله
تركي:ابيض واسود وازرق وانتي
غرور:انا نفسك باضافه الاحمر والاورنج
تركي:طيب ابي اعرف كل شي عنك
غرور:انا مادرس يعنى ابوي خلني ماكمل كليه
تركي:ليش
غرور:بعدين اقولك
تركي:طيب
وجلسو يسولفون
<<<<<<<<
ببيت ام نواف
ام نواف دخلت غرفتها ونامت
..........
بغرفه حنين
مقهوره من العز اللي عايشه فيه العنود
وميته غيره
وبنفس الوقت
فرحانه انه خطت الخطوة الاولى مع العنود
وشوي شوي بتقوي علاقتها معاها وتنتقم من طارق وتخرب بينهم
...........
بغرفه نور ونواف
نور:حبيبي بشنو تفكر
نواف:محمد اخوي
نور:شفيه
نواف:اتصلت فيه من شوي واسمع صوت رقص واغاني
وحسيته يتكلم بشكل مع طبيعي
نور:شلون
نواف انسدح:انا لازم اكلمه بكرا واعرف شفيه
نور انسدحت على صدره:انشالله
<<<<<<<<
بالكويت
عند فجر ووليد
بعد ماتعبو من كثر العب بالملاهي
رجعو البيت
وكل واحد دخل غرفته
ورمى نفسه على السرير
ونامو
<<<<<
انتهى البارات
توقعاتكم
لتركي وحبه لغرور هل بيدوم هل بيتحقق؟
العنود وطارق ؟
فهد هل بيقدر ينسي رنيم؟
الباراااااات الثاني عشر
/
\
/
\
بالكويت
ببيت ام وليد
صحت مشاعل ولبست فستان قصير
وفكت شعرها وتعطرت
ومرت على امها بالغرفه:ماما انا طالعه
ام وليد:وين انشالله
مشاعل بروح السوق مع سجى
ام وليد:لاتطولين
مشاعل:انشالله
وطلعت
ركبت مع سجى وراحو السوق
وجلسو يتسوقون
سجى:مشاعل بصراحه لبسج وايد مايصلح
مشاعل:ياشيخه عادي
سجى:براحتك
مشاعل شافت واحد عجبها حيل
مرت من جنبه وحطت ورقه بجيبه
ولفت وابتسمت وكملت تمشي
.......................
عند فجر ووليد
بالشقه
فجر جهزت عشان بيطلعون السوق
نزلت تحت شافت وليد ينتظرها بالسياره
ركبت وببتسامه:تاخرت عليك
وليد:عادي انتظرك حياتي كلها
فجر:الله لايحرمني منك
وليد مسك ايدها وباسها:ولامنك
وحرك السياره
<<<<<<<<
بالسعوديه بقصر طارق
صحت العنود وناظرت بالغرفه وماحصلت طارق تذكرت امس وحست بخجل
وقامت واخذت دش
ولبست فستان وردي
وخلت شعرها مفتوح بس مسكته بمسكه صغيره
وحطت روج وردي وكحلت عيونها وحطت عطر
وطلعت
نزلت تحت
وشافت طارق جالس عند عمته
دخلت:السلام عليكم
طارق+هدى:وعليكم السلام
العنود تحاول انها ماتناظر بطارق تحس انها مستحيه منه
هدى:اخبارك اليوم يالعنود
العنود:بخير ياخالتي
وقف طارق:انا تاخرت لازم اروح لشركه
هدى:الله معاك
طارق ناظر بالعنود ومشي
حست بنظراته العنود بس ماحبت تعطي نظراته اي اهميه هدى:بيضتي وجهي بالحفله امس يالعنود
العنود ببتسامه:ماسويت الا الواجب
هدى ابتسمت وطلعت غرفتها
العنود راحت عند المسبح
وجلست تتمشي وتفكر"الى متى بتظل علاقتي معاك كذا ياطارق الى متى بتعاملني كذا وبهالغرور
تعبت يارب مالي اسبوع متزوجه وماحسيت اني متزوجه ولابفرحه اي بنت لاتزوجت ولاحتى فكر ياخذني شهر عسل
انا شجالسه اقول اي شهر عسل وهي ماخذني عشان اجيب له ولد "وظلت تتمشي وتفكر
<<<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
امجاد جالسه تذاكر
ماباقي الا اسبوع على اختباراتهم
هيام طبعا اختباراتها خلصت بس باقي ماطلعت نتيجتها
ضاري جالس يذاكر لانه باقي له ماده وحده
.................
بغرفه فهد
خلص مذاكره
وطلع ركب سيارته
وحرك جلس يفرفر يحس انه مكتوم
شغل المسجل
اغنيه "ببعد عنك" لماجد المهندس
حط صوت المسجل على اخر شي
"خلاص ببعد عنك خلاص ابرحل خلاص ماجاء القلب منك يكفيه"
"حب من طرف واحد لابد يذبل"
"وشلون وردي يعيش من دون ساقي"
"يااللي وصالك مر هجرنك اجمل"
"ان قلت احبك قلت هالحب مابيه"
"القلب قال اللي بالاول تحول"
"منت هذاك اللي انا كنت اغليك"
"لاتظن انا في يوم منك ابزعل"
"لصرت قلبي خاينه وانت غاليه"
"الحين ابرحل عنك وابعد ولاأسال"
"قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه"
"خلاص ببعد عنك خلاص ابرحل خلاص ماجاء القلب منك يكفيه"
وجلس يبكي بدون شعور
وزاد سرعه السياره
وفجاه وقف
وحط راسه على الدركسون ويبكي"حاولت انساك يارنيم حاولت بس ما قدرت ماقدرت
تعبت يارب ارحمني يارب تعبت اداري حزني" ويبكي
وحس باللي دق الشباك عليه
رفع راسه وشاف رجال شايب وبنته معاه
فتح الشباك:امر ياعم
الشايب:نبي نمر ياوليدي وانت واقف بطريقنا
مسح دموعه فهد:وين بيتك ياعم
الشايب:هذاك هو
فهد ناظر وشاف بيت من طين
اركب اوصلكم ياعم
الشايب:تسلم ياولدي
ركبو وحرك وقفهم عند بيتهم
ونزلو
الشايب:انزل اتقهوى عندنا
فهد:تسلم ياعم
الشايب:تفضل ياولدي
نزل فهد ودخل
ولف وطاحت عينه بعين البنت
وحس بشي غريب وصد
ودخل عند الشايب
تقهوى وطلع
ركب سيارته ورجع البيت
<<<<<<
ببيت ابو احمد
رنيم جالسه تذاكر
وديون وشوقه
نفسها
وتريك جالس يراسل غرور
واحمد جالس مع ابوه
يتكلمون عن الشغل
<<<<<<
ببيت ام نواف
جالسه ام نواف مع اميره الى جتها الصباح هي وعيالها
اميره:حنين ومحمد لمتى بيتمون كذا يمه
ام نواف:شتبيني اسوي لهم كافيني ابوك
اميره:بس يمه كلمي نواف لانه بيقدر يخليهم يتادبون
ام نواف:لا نواف لا
اميره:ليش يمه
ام نواف:تعرفين اخوك عصبي ومابي اضايقه
اميره:مهما كان يمه لازم يحط لهم حد
ام نواف:انا بتفاهم معاهم بطريقتي الخاصه
دخل نواف ونور:السلام
اميره وام نواف:وعليكم السلام
نور باست اميره:لك وحشه
اميره:وانتي كمان
نواف:نورتي البيت ياميره
اميره:نورك ياخوي
اسماء راحت لامها:ماما
اميره:نعم
اسماء:ابي كذا وتاشر على الساري اللي لابسته نور
جلسو يضحكون عليها
نور:انا مو بكيفي وناظرت بنواف محكوم علي
اميره:فديت زوجي مخليني على كيفي
نواف وهي يحضن نور:حتى انا زوجتي على كيفها
ام نواف:هذا اللي تبيه
الكل ضحك
دخل محمد من امس توه
رجع ويروح يمين يسار
نور اخذت عبايه اميره ورمتها على نفسها
ام نواف ونواف واميره وقفو مصدومين من منظره
نواف عقد حواجبه:محمد
محمد وهو يترنح:نعم
نواف:من وين جاي
محمد يحرك بصبعه:وانت شعليك انا عمري سالتك من وين جاي
ام نواف:محمد تكلم عدل
محمد:اوه علينا تكلمت العجوز الحين شيسكتها
وماحس الا بكف قوي
طاح على الارض والكل شهق
وو انتهى البارات
البارات الثالث عشر
\
/
\
/
ببيت ام نواف
جالسه ام نواف مع اميره الى جتها الصباح هي وعيالها
اميره:حنين ومحمد لمتى بيتمون كذا يمه
ام نواف:شتبيني اسوي لهم كافيني ابوك
اميره:بس يمه كلمي نواف لانه بيقدر يخليهم يتادبون
ام نواف:لا نواف لا
اميره:ليش يمه
ام نواف:تعرفين اخوك عصبي ومابي اضايقه
اميره:مهما كان يمه لازم يحط لهم حد
ام نواف:انا بتفاهم معاهم بطريقتي الخاصه
دخل نواف ونور:السلام
اميره وام نواف:وعليكم السلام
نور باست اميره:لك وحشه
اميره:وانتي كمان
نواف:نورتي البيت ياميره
اميره:نورك ياخوي
اسماء راحت لامها:ماما
اميره:نعم
اسماء:ابي كذا وتاشر على الساري اللي لابسته نور
جلسو يضحكون عليها
نور:انا مو بكيفي وناظرت بنواف محكوم علي
اميره:فديت زوجي مخليني على كيفي
نواف وهي يحضن نور:حتى انا زوجتي على كيفها
ام نواف:هذا اللي تبيه
الكل ضحك
دخل محمد من امس توه
رجع ويروح يمين يسار
نور اخذت عبايه اميره ورمتها على نفسها
ام نواف ونواف واميره وقفو مصدومين من منظره
نواف عقد حواجبه:محمد
محمد وهو يترنح:نعم
نواف:من وين جاي
محمد يحرك بصبعه:وانت شعليك انا عمري سالتك من وين جاي
ام نواف:محمد تكلم عدل
محمد:اوه علينا تكلمت العجوز الحين شيسكتها
وماحس الا بكف قوي
طاح على الارض والكل شهق
محمد ناظر بنواف والشرار يطلع من عيونه:تمد ايدك علي نواف واصله معاه رفع محمد:واكسر راسك بعد
محمد دزاه:تخسي خلاص انا مليت منكم
ام نواف:اطلع برا ياقليل الحياء
محمد ناظر بامه:بطلع يمه بطلع واصلا انا شخص مو مرغوب فيه عندكم
نواف:محمد وش هالكلام
محمد:هذا محمد بيترك لكم البيت وانشالله اترك لكم الدنيا عشان اريحكم مني
فتح الباب وطلع ولا رد على اميره اللي تناديه
ام نواف جلست وهي تبكي
نور واميره:جلسو جنبها يهدونها
ونواف ناظر امه بحزن وراح غرفته
<<<<<<
بعد مرور اسبوعين
وانتهت اختبارات البنات
............
طارق&العنود
لايزالون كما هما لاتقدم بينهم
فاكل منهم لايعطي اي مجال لمشاعره حتى تحب بحريه
احمد&اميره
لاتزل السعاده تحاوطهم
ياترى هل ستبقي؟
نواف&نور
لايزالون يعيشون حبهم بجنون
ولكن ينقصهم طفل يملاء حياتهم
فهد
نجح بامتياز والجميع فرح له
ولكن لازال يتعذب بحب رنيم
ضاري
لازالت ديانا تشغل باله
تركي
علاقته مع غرور قد تطورت وزاد حبها في قلبه
حنين
اتصالاتها وعلاقتها مع العنود بدات تزيد
محمد
لايزال كما هو ولايرد على احد والا الان امه لاتعلم عنه شيئا
فجر&وليد
يعشقون بعضهم بجنون ولايفكرون بغد
فجر نجحت بمتياز وتفكر تدخل طب
.................
ببيت ابو احمد
رنيم:بابا بكرا سفرتنا للكويت
ابو احمد:ايه انشالله
رنيم:ونتيجنا
ابو احمد:انا بطريقتي الخاصه بجيبها
اشواق:جد حدي متحمسه لهالسفره
ديانا:واخير بشوف فجوره
اشو اق:ايه والله
رنيم:بابا عمو وعياله بيرحون معانا صح
ابو احمد: ايه صح
اشواق:انا بقوم اساعد ماما
ديانا:اخذيني معاك
اشواق:يالله
وراحو سوا
رنيم قربت لابوها:بابا انا بجلس اونسك
ابو احمد:فديتك
ابتسمت رنيم وجلست تسولف مع ابوها
<<<<<<
ببيت ابو ناصر
امجاد:والله ياريت العنود تسافر معنا
هيام:ايه والله
امجاد:المهم جهزتي اغراضك كلها
هيام:يب
امجاد:انا بروح اجهز اغراض فهودي
هيام:هههه من متى الاخت تدلع
امجاد:من اليوم
هيام:ضفي
طلعت امجاد وراحت غرفه فهد
شافته كان ماسك شي مثل الشال ماشفته زين بس من شافها خباه وراه
امجاد:شنو خبيت وراك
فهد:ولاشي الا وش جابك
امجاد:بضبط شنطتك
فهد حط اللي بيده بجيبه ووقف:اوكي انا طالع
امجاد جلست تضبط شنطته
فهد طلع الحديقه وجلس يسولف مع ضاري
<<<<<<<
ببيت ام نواف
محمد رجع البيت ودخل غرفته ياخذ اغراضه طلع
وصادف امه
ام نواف:محمد انت جيت
محمد:لا بس احتجت شويت اغراض وطالع
ام نواف:احنا بنسافر لكويت بكرا مانت مسافر معانا
محمد بعصبيه:ومحمد اخر من يعلم انا قايل انا ولا شي بهالبيت
ام نواف:ليش حضرتك كنت ترد على اتصالاتنا عشان نقولك
محمد بتفكير:وبيت عمي بيسافرون معانا
ام نواف فهمت انه يقصد اشواق:ايه
محمد بفرح نزل شنطته:اكيد انا بسافر معاكم
ام نواف بخاطرها:كل هالفرح عشان اشواق محد بيعدلك غيره:بس لازم تعتذر من اخوك
محمد باس امه:انشالله هو بجناحه
ام نواف:ايه
محمد:بروح اكلمه وراح
دق باب الجناح
فتح نواف
ومحمد حضنه على طول:انا اسف ياخوي
نواف استغرب وبنفس الوقت فرح ان اخوه رجع:مابيننا اسف
محمد ابعد:لبي قلبك يالله ماناخرك عن المدام
ضحك نواف وراح محمد
ودخل جناحه نواف
............
وحنين فرحانه
انها بتشوف مشاعل
وكمان نور فرحانه بسفرتها من نواف لكويت
<<<<<<<
بقصر طارق
العنود
صحت واخذت دش ولبست فستان اورنجي وحزام اسود من تحت الصدر قصير وحطت روج وتعطرت نزلت وماحصلت احد بالبيت لا هدى ولا طارق
سوت لها عصير برتقال طلعت الحديقه وجلست تتمشي
دق جوالها وردت:هلا حنونه
حنين:اهلين ياقلبي كيفك
العنود:بخير وانتي
حنين:بخير
العنود:سفرتكم كلكم بكرا وانا بجلس لحالي
حنين:عندك طارق
ابتسمت العنود بضيق:ايه صح عندي طارق
حنين انقهرت من رد العنود لانها تحاول تعرف ايش طبع العلاقه بين العنود وطارق بس العنود ماوضحت لها شي:طيب حياتو ماما تناديني باي
العنود:سلمي عليها باي
قفلت وراحت للمسبح وجلست تتمشى وتناظر بالمسبح وحست بخطوات احد يمشي وراها التفتت وانخرعت:خوفتني
طارق:ليش لهدرجه اخوف انا
العنود:لا ماتخوف بس انك جيت فجاه
طارق:طيب ناظريني ليش لتكلمتي تحاولين ماتناظريني
العنود بخاطرها"لاني لنظرتك اضعف":عادي مو شرط انظرك
طارق:تراني مو شين لهدرجه
العنود وهي تمشي:ماحد قال عنك شين
طارق:اذا انتي مو حابه تشوفين وجهي الف غيرك يتمنون نظره مني
العنود وقفت ولفت عليه وابتسمت ببرود:خذها مني وريح بالك روح للي يتمنون نظره منك
طارق عصب:العنود انتبهى لنفسك ولطريقه كلامك ولاتنسين انا مين وانتي مين
العنود حست بقهر قربت له:انت اللي جيت لي انا مادورتك
طارق بغرور:وانتي ماصدقتي ان طارق ال......تقدم لك ووفقتي
العنود ضحكت بسخريه:لا غلطان انا اصلا ماأبيك ولاكنت اتمنى اخذ واحد مثلك تعرف ليش لانك عديم احساس
طارق شدها من ايدها:العنود لاتخليني اسوي شي نندم عليه كلنا
العنود دزته:ماظن بندم على شي كثر ندمي اني صرت زوجتك
وطلعت من المسبح وطلعت لغرفتها جلست على السرير ودموعها تنزل"يارب تعبت يارب فرج همي واجلي حزني احبه يارب احبه بس لازم امنع حبي له مابي اتعلق فيه اكثر مابي"
...........
اما عند طارق وقف ويتردد عليه كلام العنود"انا ليش كذا ليش احب اجرحها انا احبها لا انا ماحبها الا احبها آه يالعنود لو تدرين انك قلبي وروحي"
<<<<<<<<<<
بالكويت
فجر ووليد
راكبين سياكل وجالسين يتسابقون
فجر سبقت وليد
وليد بصوت عالي:فجر لاتسرعين صبر
فجر تضحك:لا عشان تسبقني
وليد وقف وجلس يضحك:مابسبقك
فجر حست بكتمه وقفت وجلست تكح
حطت ايدها على فمها وهي تكح
ناظرت بايدها اللي صار فيها دم خافت فجر لانه من شهر وشوي ماجتها هالكحه
شافت وليد يقرب لها
ابعدت عنه
وليد:فجر شفيك
فجر راحت تركض
وشافت براده ماي فتحتها وغسلت ايدها وجهها
وليد وصل لها:فجر شفيك
فجر ابتسمت:ولاشي بس كنت بخوفك
وليد تنهد براحه:لاعاد تسوين كذا
فجر:ليش تخاف علي
وليد:لو ماخفت عليك اخاف على مين
فجر بخاطرها:حاسه اني قريب بروح عنك بعيد ياوليد ونزلت دمعتها
مسح دمعتها وليد:شفيك حياتي
فجر بحزن:احبك
وليد حضنها:اموت فيك
وكملو تمشي
..............
ببيت ام وليد
جالسه تتفرج وتفكر بفجر اللي اخذت ولدها منها وانها لازم تنتقم منها
مشاعل
بغرفتها تكلم:مهدي رجاء لاعاد تتصل
مهدي:تحلمين اني اتركك
مشاعل:اوه وقفلت
واتصلت بهاني:الو
هاني:هلا وغلا
مشاعل:وينك حياتي مشتاقه لك
هاني: ناظري تحت وبتشوفيني
مشاعل ناظرت وشافته ابتسمت
تعطرت وطلعت من الباب الخلفي
هاني حضنها وباس رقبتها
مشاعل ابعدت:احنا بالشارع
هاني قربها وباس شفايفها:واذا
مشاعل بدلع:هاني
هاني:قلبه
مشاعل:وين بنروح
هاني:للي تبين
مشاعل:اي مكان المهم اكون معاك
هاني ابتسم
وركبو السياره
راحو لمكان مظلم
وقف هاني وناظرها
مشاعل حست بخوف
هاني قرب لها وناظر بعيونها وباس شفايفها
ورقبتها وصدرها وو<<_
<<<<<<<
بالسعوديه
عند تريك
جالس يفكر بحبها لغرور اللي جالس يكبر اكثر واكثر
دق جواله
ناظر بالاسم*نور حياتي*ابتسم ورد:وحشتيني
غرور:وانت كمان
تركي:كمان شو
غرور:هههههه وحشتني
تركي:هههه اخبارك قلبي
غرور:بخير يابعد عمري
تركي:فديت عمرك ياعمري
غرور استحت
تركي:غرور ابي اشوفك
غرور:ليش
تركي:مشتاق لك
غرور بخجل:مو كثري
تركي:حياتي انا مسافر بكرا ابي اشوفك اليوم
غرور:اممم طيب عقب ساعه عند.......... هناك مافي احد بنظمن ان ماحد بيشوفنا
تركي:اوكي
غرور:يالله باي
تركي:باي
قفل وقام اخذ دش
ولبس جنز وبلوزه بيضاء وتعطر بكثره ويغني حط على شعره جل
وشال جواله ومفاتيح سيارته وطلع
شافته رنيم وجلست تصفر:وش هالكشخه ياتريك وين بتروح
تركي ببتسامه:ياشين اللقافه
رنيم:رايح تشوف غرور
تركي دزاها:مالك دخل وفتح الباب وطلع
ركب وحرك وصل المكان اللي اتفقو عليه ونزل وجلس على سيارته
شوي الا شاف ضوء سياره
وقفت السياره وانفتح الباب
ونزلت غرور
تركي التفت عليها والتقت عينه بعينها وخفق قلبه
قربت له غرور
تركي بجراءه قرب لها وحضنها بقوه
غرور حست بالدفي والامان بحضن تركي حضنته وهمست له:احبك
تركي بنفس الهمس:وانا اموت فيك
وظل حاضنها مايقارب عشر دقايق يبي يروي ضمى شوقه
ابعد تركي وفك لثمتها
غرور تفاجات لان تركي ماعمره شاف وجهها من عرفته للان
تركي كان منسحر بالجمال اللي قدامه
ناظر بعيونها اللي محليه الكحل وبشفايفها الصغار وغمزاتها الواضحه وبهمس:ماتوقعتك بهالجمال
غرور ابتسمت:كيف توقعتني اجل
تركي:حلوه لكن مو بهالحلا
غرور استحت ونزلت راسها
تركي رفع راسها:انتي غرور تركي وبس
غرور:ولا ابي اكون غرور غيرك
تركي ابتسم ومسك ايدها وجلسو على السياره ويسولفون ومر الوقت بدون لايحسون دق جوال غرور وناظرت بالجوال وخافت وناظرت بتركي:لنا اربع ساعات
تركي:طيب شفيك خايفه
غرور تلثمت:ولاشي اهلي بيسون لي مشكله
تركي:غرور حبيبتي انا بخطبك عشان لا احطك بهالموقف
غرور بصدمه:هاه تخطبني
تركي:ايه شفيك ماتبيني
غرور صدت عنه:باي تركي
ركبت السياره وحرك السايق
ركب سيارته تركي ومستغرب من رده فعلها حرك ورجع البيت
<<<<<<<
نرجع لكويت
عند مشاعل
نزل هاني من السياره وقرب لمشاعل:حياتي شفيك
مشاعل سكرت ازاريرها وعباتها:ولاشي بس انا لازم ارد
هاني قربها له:لسه بدري
مشاعل:هاني قلت لك برد
هاني تراكها:اوكي
ركبو السياره
ورجعها هاني البيت
دخلت مشاعل وهاني راح
.............
عند فجر ووليد
وليد ملحظ فجر بس تكح
وخايف عليها
فجر:خلنا نرد الشقه
وليد:فجر انا بوديج المستشفي
فجر:لا مابي
وليد:فجر انا خايف عليج حسي فيني
فجر:لا تخاف ولاشي اخذت برد لان التكيف بارد
وليد:فجر تكفين بس عشان ارتاح
فجر:وليد حبيبي ابي ارد الشقه ارتاح
وليد تنهد بضيق:مشينا
ركبو سيارتهم
ورجعو الشقه
دخل وليد شقته وباله عند فجر خايف عليها...
وفجر دخلت غرفتها وتحس بضيق بألم بصدرها وجلست تكح وكحتها تزيد راحت للمغسله وجلست تكح وتشوف الدم يطلع من فمها غسلت فمها وراحت اخذت حبوب مهدئه وشربت ماي وانسدحت ونامت من التعب
<<<<<<<<<<
نرجع لسعوديه بقصر طارق
العنود نزلت المطبخ عطشانه
اخذت علبه ماي وشربت وطلعت فوق وحست بدوخه
دخلت غرفتها وحصلت طارق تفاجات
وجلست على السرير
طارق:العنود
العنود:طارق ابي انام ممكن
طارق:انا لازم اتكلم معاك
العنود وقفت:وانا مابي اسمعك ومشت ومن الدوخه طاحت مغمي عليها
فز طارق وشالها بخوف:العنود وو انتهى البارات
البارات الرابع
/
\
/
\
بالسعوديه بقصر طارق
العنود نزلت المطبخ عطشانه
اخذت علبه ماي وشربت وطلعت فوق وحست بدوخه
دخلت غرفتها وحصلت طارق تفاجات
وجلست على السرير
طارق:العنود
العنود:طارق ابي انام ممكن
طارق:انا لازم اتكلم معاك
العنود وقفت:وانا مابي اسمعك ومشت ومن الدوخه طاحت مغمي عليها
فز طارق وشالها بخوف:العنود
حطاها على السرير وراسها بحضنه
وبخ عطر وشممها
العنود فتحت عيونها بتعب:طارق
طارق:سمي
العنود نزلت دموعها:انا تعبانه
طارق:سلامتك ياروحي شفيك شمتعبك
العنود:انا شنو سويت لك انت ليش تزوجتني ليش شمعنى انا كان تزوجت وحده غيري وتجيب لك الولد ليش انا
طارق:لاني اح وسكت
العنود ببكاء:طارق طلقني خلاص انا مابقدر اتحمل
طارق وقف:طلاق انسي
العنود بصراخ:كافي خلاص انا مابي اتعلق فيك اكثر مابي
ودفنت راسها بمخدتها وجلست تشاهق
وطارق يناظرها ووده يحضنها يهديها يقول لها انه يحبها عشان كذا تزوجها مو عشان أجيب منك ولد بس ماقدر الا انه يطلع من الغرفه
والعنود ظلت تبكي
<<<<<<<<<
في صبااااااااااااااااااااح يggم
جديد
في بيت ابو احمد
الكل صاحي يجهزون حالهم ويطلعون شناطهم
ديانا:رنيم لاتنسين حجاباتنا
رنيم:مو نسيتهم
اشواق:بسرعه بابا ينادي
ديانا وريم:يالله
وطلعو ركبو السياره
ومرو بيت ام نواف
وابو ناصر
وكلهم طلعو سوا
وراحو المطار
اول ماوصلو ضبطو تذاكرهم والاشياء اللزمه
هي دقائق حتى سمعو نداء للمسافرين للكويت قامو وركبو شناطهم وركبو الطائره واعلنت الطائره عن اقلاعها
<<<<<<<<
بقصر طارق
صحت العنود وتحس بصداع فضيع
تذكرت امس واللي صار مع طارق
تنهدت بضيق
قامت اخذت دش ولبست بنطلون اسود وبلوزه بيضاء في اسود
خلت شعرها مفتوح ومنزله قصتها
تكحلت ولبست شماغ ابيض باسود على رقبتها وتعطرت وطلعت
نزلت تحت وماحصلت الا طارق وعمته مو موجوده
طارق وقف من شافها وصار يناظرها وهو منسحر منها
العنود قلبها يدق بسرعه من نظرات طارق بس قالت بخاطرها"لايالعنود لاتضعفك نظراته":مساء الخير
طارق:مساء النور والسرور
العنود:خالتي طالعه
طارق:ايه راحت لجواهر
العنود:طيب انا بروح اسوي لي كوفي اسويلك معاي
طارق:ايه
العنود راحت وناداها طارق:العنود
العنود لفت:هلا
طارق:اخبارك اليوم
العنود فهمت قصده وابتسمت:تمام لاتحاتي
بادلها الابتسامه طارق وراحت المطبخ
جلس طارق وفرحان لانه شافها مبتسمه تنهد براحه
والعنود دخلت المطبخ وفرحانه
سوت كوفي لها ولطارق
وطلعت قدمت الكوب لطارق:تفضل
طارق اخذ الكوب وهو يناظرها:شكرا
العنود ببتسامه:العفو
وجلست
طارق :قربي جنبي
العنود نظرته بستغراب وقلبها يدق بسرعه
طارق:قربي
العنود قربت
طارق:لسج تعبانه
العنود:لا الحمدالله
طارق ابتسم وسند ظهره وجلس يشرب الكوفي
<<<<<<
بالكوggيت
بالمطار
عايله ابو احمد وابو ناصر وام نواف
وصلو الكويت
وركبو تاكسي من المطار
الى بيت ام وليد
وصلو ونزلو
ديانا على طول دقت الباب
ابو اخمد:شفيك طايره
اشواق:طايره على فجر
ديانا:فديتها
ضاري"انا اللي فديتك"
انفتح الباب
وام وليد انصدمت وخافت من شافت عمام فجر جايين:تفضلو
ابو احمد:احنا مو جايين نتضايف عساك سالمه يام وليد نادي لنا فجر
ام وليد :هاه فجر مع وليد بالسوق
ابو احمد:لو معاليك امر تتصلين عليها
ام وليد:اكيد تفضلو
دخلو الكل
ام وليد راحت واتصلت بوليد
وقالت له انه لازم يجي هو وفجر الحين بسرعه
وقفلت
ورجعت عندهم:ياهلا والله ومسهلا نورتو الكويت
ابواحمد وابو ناصر:تسلمين يام وليد
ديانا بخاطرها"اه يالقهر ودي اطب فبطنك مسويه برائه وانتي ظالمه فجر"
شوي دخل وليد وفجر
من شافت عمانها وعمتها شهقت ونطت ديانا وحصنتها
وجلسو يبكون
والكل تاثرو بصوت بكاء فجر
ديانا:وحشتيني
فجر:وانتي كمان
ديانا ناظرت بفجر:نحفانه حيل ليش
ابتسمت فجر
ناظرت فجر بعمه اللي تحسه بمثابه ابوها وشافته يمسح دموعه قربت له وارتمت بحضن عمها وجلست تبكي
فجر:وحشتني يايبه
الكل استغربو من كلمه فجر يبه وبكو
ابو احمد:انا جاي اخذج معانا كافي بعدنا عنك كم سنه
فجر ابتسمت
وجلست تسلم على الكل
حنين:خالتي مشاعل وينها
ام وليد:راحت تجيب اغراض
ابو ناصر وقف:حنا نستاذن
ام وليد:وين تو الناس
ديانا وهي تناظر وليد:يالله بابا نطلع
ابو احمد استغرب
وام احمد نفس الشي
طلعو
وجو بيركبون السياره
فجر رجعت لوليد اللي واقف يناظرها:وليد شفيك
وليد بضيق:خلاص بتروحين وتخليني
فجر حضنته وباست خده وبهمس:مابخليك
وليد حضنها اكثر وهو فرحان:احبج
فجر بهمس:وانا بعد احبك
وليد:ماسمعت
فجر بصوت اعلى:احببببببببببببببببك
ابتسم وليد وابعدت عنه واشرت له بيدها وركبت السياره
وليد دخل البيت:يمه
ام وليد:خير
وليد:مشاعل وينها
ام وليد :طالعه
وليد:اشوفها اخذت راحتها من تركت البيت انا
ام وليد:انا موافقه انت شدخلك وليد:شلون شدخلني انا مسؤل عنكم
ام وليد:مسوول كم لك ترك البيت راح بس الحق ورا فجر
وراحت وتركته
حس بقهر وليد وطلع
...........
باحدى الفنادق
نزلو
ابو احمد وابو ناصر وام نواف
ابو احمد وام احمد بغرفه
وابو ناصر وام ناصر بغرفه
ام نواف وحنين بغرفه
ونواف ونور
واميره واحمد وعيالهم بغرفه
وباقي البنات اجتمعو بغرفه
وتركي وضاري بغرفه
وفهد ومحمد بغرفه
..........
بغرفه البنات
مجتمعات وفرحنات بفجر
ديانا:فجوره تصدقين القصه عليك جنان
فجر:هههههه حتى وليدي عجبته
البنات سكتو بعدها فقعو ضحك
رنيم:ياهوه يالحب
فجر استحت منهم
ديانا بعصبيه:لا فجر ماتحب وليد
فجر ناظرتها واستغربت عصبيتها
وفهمت ليش عصبت
اشواق:بصراحه الكويت تجنن وابي اروح البحر
هيام:اهجدي بس مافي بحور
اشواق:بقول لبابا واشوف نخلي فجوره تودينا
امجاد ورنيم نطو على اشواق مع بعض وجلسو يبوسونها:فديتك شوقه يالله روحي بسرعه
اشواق وهي تضحك:طيب قومو عني
ابعدو امجاد ورنيم عنها
وقامت بتروح غرفه امها وابوها
طلعت ولفت شافت باب غرفه العيال انفتح ناظرت وشافت محمد طلع وجمدت بمكانها وقلبها يدق بسرعه من الخوف
محمد من شافها ومو لابسه حجاب خفق قلبه بقوه
قرب لها ووقف قدامها وبهمس:شوقتي وحشتيني
اشواق ساكته وتبي تتكلم تبي تتحرك ماقدرت
محمد قرب لها اكثر واشواق لصقت بالجدار ومحمد مقرب لها مره
اشواق بصوت مرتجف:محمد
محمد:قلب محمد روحه وكل هله
اشواق بخوف:ابعد عني
محمد:خايفه مني
اشواق نزلت دموعها
محمد بحنان باس دمعتها:اشش مابيك تبكين انا بروح لاتخافين وراح
اشواق مسحت دموعها وتحسست مكان ماباسها محمد واستعربت الحنان اللي حسته
تنهدت وراحت غرفه ابوها وامها ودقت الباب
ام احمد فتحت الباب
اشواق:ماما بنروح البحر
ام احمد:قولي لابوك واخوانكم لازم يروحون معاكم
اشواق:تيب فينو بابا
ابو احمد:انا هنا تبون تروحون البحر روحو بس لاتاخرون
دخلت اشواق وباست ابوها:فديتك بابا ان شالله
وطلعت
قالت للبنات وديانا كلمت تريك
والشباب وافقو وتجهزو وطلعو
راحو البحر
...............
بغرفه نواف ونور
نور توها طالعه من الحمام<<اكرمكم الله
نور:نواف ابي اطلع
نواف ضحك:هههه توك طالعه من التواليت وتقولين بطلع بدلي طيب
نور:هههه انا قلت لك عشان تجهز نفسك
نواف وقف وقرب لها:اجهز حالي
نور:ايوه
نواف مسكها من خصرها:بس انا مشتاق لك
نور ابعدت عنه بسرعه:نواف ابي اطلع
نواف جلس على السرير وعقد حواجبه
نور حسته زعل قربت له وبتجلس جنبه سحبها نواف لحضنه:بنطلع بس مو الحين
باست شفايفه نور بخفه:طيب
نواف خق على بوستها وو__<
...............
بغرفه احمد واميره
امير جالسه تلبس اسماء وتمشط شعرها واحمد يلبس رائد
اميره:احمد احنا خلصنا
احمد:واحنا بعد خلصنا
اميره ابتسمت:مشينا
احمد مسك ايدها:مشينا
وطلعو يتمشون
............
بغرفه ام نواف وحنين
حنين:ماما انا بطلع مع ميشو
ام نواف:مشاعل وينها
حنين:كلمتها وهي تنتظرني تحت
ام نواف:اوك بس لاطولين
حنين:تيب وطلعت
قابلت مشاعل وحضنتها:وحشتيني
حنين:وانتي اكثر
مشاعل:وايد اشياء بقولها لج
حنين:وانا كمان
وطلعو
...............
بالسعوديه
بقصر طارق
العنود جالسه بالصاله وبدون لاتحس من التعب نامت
طارق كان طالع وسمع صوت التلفزيون
دخل الصاله شافها نايمه مثل الاطفال
ضامه نفسها وشعرها نازل على وجهها
قرب لها وجلس يناظرها
مد ايده وابعد شعرها قرب لها وباس خدها
فتحت عيونها بسرعه وبهمس.طارق
ابعد طارق بسرعه:ليش نايمه هنا
العنود وقفت وتحس بخمول:نمت بدون لاحس
طارق:طيب انا طالع وانتي روحي دارك ارتاحي
العنود مشت وهي دايخه
طارق يناظرها ويشوفها تترنح
وحس انها بتطيح
قرب لها بسرعه ومسكها:العنود شفيك
العنود بطفوله حطت راسها على صدره ودموعها تنزل:تعبانه
طارق شالها بين يديه:سلامتك الحين بجيب لك دكتور
العنود سانده راسها على صدره ودموعها تنزل
طلع فيها طارق لجناحهم
ودخل الغرفه
حطاها على السرير وقام:بكلم الدكتور وراجع
العنود مسكت ايده: خليك جنبي
طارق ناظرها وخايف عليها:طيب
مسك جواله وكلم الدكتور
وجلس يمسح على راسها
العنود نامت
طلع طارق
وشاف الدكتور جاء ومعاه ممرضه:اهلين دكتور
الدكتور:كيف حالك استاذ طارق
طارق:حمدالله بخير
الدكتور:خير ان شالله من المريض
طارق:زوجتي يادكتور امس اغمي عليها واليوم بس دايخه
الدكتور:طيب خلينا نشوفها
طارق :تفضل
طلع طارق والدكتور والممرضه للجناح
طارق دخل الغرفه وقرب للعنود وبهمس:العنود
العنود فتحت عيونها بتعب
طارق:قومي الحين الدكتور بيكشف عليك
العنود جلست
وطارق دخل الدكتور
والممرضه وطلع برا طارق
كشف الدكتور عليها
نادت الممرضه طارق
الدكتور:مبروك استاذ طارق زوجتك حامل
ناظرها طارق على طول والعنود ناظرته:حامل
الدكتور:ايه
طارق:يعطيك العافيه دكتور
الدكتور:الله يعافيك واجبنا
وطلع هو والممرضه
طارق بهمس:مبروك
العنود نزلت دمعتها:انا المفروض اقولك مبروك اللي بغيته تحقق
طارق بغرور مصطنع:صح كلامك اللي بغيته تحقق وكله كم شهر وانتي برا حياتي
العنود بقهر وجرح من حبه:اطلع برا اكرهك انت بلا مشاعر اطلع برا
طلع طارق
والعنود ضمت نفسها وتشاهق:اكرهك اكرهك
ووانتهى البارات
توقعاتكم
فجر وليد؟
جيتهم لكويت هل بتغير اشياء بحياه ابطالي؟
طارق والعنود؟
البارات الخامس عشر
/
\
/
\
بالكويت
على رمال البحر
امجاد بضحكه:رنوم بسك هبال
رنيم:ههه واحنا ليش طالعين الا عشان ننبسط
امجاد:بس بركاده مو بخبال
دزتها رنيم وراحت تركض وفكت شعرها وخلته يتطاير مع الهواء
وفهد كان يناظرها وقلبه يدق بجنون كان منجن على شكلها
رنيم بصراخ:مجوده تعالي
ضحكت امجاد ولحقتها
ديانا تتمشي مع فجر:فجر ابي اعرف ليش رجعتي لوليد بعد اللي سواه
فجر:احبه
ديانا:بس اهو شك فيج وخلا امه تظلمج
فجر:انا سامحته
ديانا:كيف
فجر:ديانا وليد وقف وياي وطلعني بشقه وتم وياي وبدراستي ساعدني ويطلعني ويدلعني وليد وايد يحبني وانا احبه
ديانا:مادري شقولج
فجر:لاتقولين شي لاني احبه واحبه وايد
ديانا:ان شالله يكون مقدر حبج
فجر ابتسمت:وانتي ليش مو حاسه بضاري
ديانا:ضاري
فجر:ايه يعني مو شايفه نظراته لج
ديانا نطرت ضاري وشافته يناظرها:عادي
فجر تغمز لها:عادي
ضحكت ديانا وجلسو يتمشون
اشواق جالسه تناظر البحر وتفكر بالعنود مسكت جوالها واتصلت فيها
ردت عليها العنود:الو
اشواق:حست بصوت العنود انها كانت تبكي:عنودتي شفيك
العنود بصوت باكي:انا حامل
اشواق بفرح:جد مبروك
العنود ببكاء:يبارك فيك
اشواق:شفيك مو مبسوطه انك حامل
العنود:فرحانه وايد اشواق مابي احد يعرف الحين
اشواق:طيب حبيبتي هدي شوي
العنود:اكلمك بعدين باي
اشواق:باي
قفلت وتفكر بالعنود
والتفت على صوت محمد:اقدر اجلس
اشواق:عادي
جلس محمد:تدرين انج حياتي
اشواق:محمد لو سمحت
محمد:اشواق احبك
اشواق وقفت:انا غلطت من خليتك تجلس
سحبها محمد وطاحت جنبه وناظرها بحده:انتي لي
اشواق:فك ايدي انا اكرهك
فك ايدها محمد:اليوم تكرهيني بكرا تحبيني
اشواق تركته وراحت
تنهد محمد وجلس يناظر البحر
اشواق راحت جلست جنب هيام
هيام:ضايقك محمد
اشواق بكت:قال لي انتي لي انا خايفه منه هيام
هيام مسحت دموعها:خليك قويه لاتبكين ومحمد مابيقدر يسوي لك شي
اشواق:طيب شنو فاتحه انتي
هيام:المنتدي
اشواق:حلو هالمنتدي عاد
هيام:ايه
اشواق ابتسمت ولفت تناظر البحر
هيام جتها رساله من"جريح الايام"
وفرحت ماتدري ليش فتحتها
وردت عليه"اهلين جريح تسلم لاهتمامك انا بخير انت اخبارك شمسوي وانا وصلت لكويت حمدالله"
وجلست تتصفح تنتظر رده
دقايق وجتها رساله"
"هلا فيك زود يانبع الغلا انا بخير دامك بخير وادري انك وصلتي لكويت وانا شايفك حمدالله على سلامتك"
هيام من قرتها قامت تتلفت بس ماشفت احد
جتها رساله ثانيه فتحتها"تتلفتين تدوريني مابتشوفيني يكفي انا شيفج"
هيام قفلت المنتدي والاب كله
وتموت وتعرف من هالشخص تحس انها تعرفه
.......
تركي
ترك ضاري وراح يكلم غرور
اتصل فيها ماردت
اتصل اكثر من مره لين ردت:الو
تركي بشوق:اشتقت لك
غرور:تشتاق لك العافيه
تركي:حياتي فيك شي
غرور:لا
تركي:احبك
غرور بضعف:تركي اهلي بيزوجوني ولد عمي
تركي بصدمه:شنو يزوجونك وانا
غرور جلست تبكي:انساني
تركي بعصبيه:انتي لي ياغرور سامعه لي
غرور:تركي اقولك بيزوجوني
تركي:بيزوجونك لي
غرور:تركي
تركي:قلت لك انك لي وانا تركي كلمتي وحده
غرور:طيب شلون
تركي:خلي هالموضوع علي شسم ولد عمك
غرور:شنو بتسوي
تركي:شسمه
غرور:احمد
تركي:طيب باي
غرور:باي
قفل وبراسه يكلم احمد يفهمه غرور له وبس
<<<<<<
نروح لحنين ومشاعل
جالسين بمطعم
مشاعل:الحين هالحقير طارقوه يتركج انتي وياخذ عنودوه
حنين:شفتي شلون وانا احلى منها
مشاعل:وش براسك
حنين:بركب صور لي وله واورهم العنود بس مو الحين لسه بدري
مشاعل:والله انك مو سهله
حنين:انا حنين مو اي وحده
مشاعل:فديتك
حنين:ولاتنسين رنيم تراهي للحين براسي وابي انتقم منها
مشاعل:شلون
حنين:ابيها تموت تنشل تحترق بس النار اللي بقلبي تطفي
مشاعل:انا اعرف مهدي يبيني باي طريقه اقوله اجيك بس يسوي اللي نبي برنيم
حنين:بس شلون
مشاعل:سمعيني زين
وجلست تقولها
حنين:خطيره بس متى نسويها
مشاعل:توهم جاين لسه مانبي نقتل فرحتهم خليها عقب اسبوع
حنين:بجلس على نار لين يصير اللي نبي
مشاعل:بيصير ياقلبي بس الصبر حلو
حنين:نصبر ليش لا
ابتسمت مشاعل بخبث وحنين بادلتها نفس الابتسامه
<<<<
نروح لا احمد واميره وعيالهم
جالسين يتمشون
اسماء:ماما ابي هذا وتاشر على غزل البنات
اميره ناظرت باحمد راحو اشترو غزل البنات لاسماء ورائد ولهم بعد
احمد ناظر اميره واميره ضحكت
احمد:شفيك
اميره:على شفايفك في غزل البنات امسحه
احمد:انتي مسحيه
قربت اميره ايدها بتمسحه مسك ايدها احمد:لا مسحيه بشفايفج
اميره حمر وجهها:احمد
احمد:يالله بسرعه
قربت اميره بسرعه
بتبوسه عشان يروح وبسرعه باس شفايفها احمد
ومسح اللي على شفايفه
ضربته على كتفه اميره بخجل:دب العيال معانا
احمد:ماهم يمنا
اميره:هههه انزين خلينا نمشي
وكملو مشي
<<<<<
بالفندق عند نواف ونور
نور لبست وخلصت ولبست حجابها:نواف حبيبي تاخرنا
نواف وهو طالع:طيب ليش مستعجله
نور:لاننا تاخرنا
نواف:طيب تعالي سكري ازاريري
قربت نور بحياء وسكرت ازاريره
نواف ذايب على حياها:مشينا
نور:مشينا
طلعو
وجلسو يتمشون
وشافو طفل يبكي
نور مسكته وجلست:ليش تبكي
الطفل:ماما لاحت
نور:انت شسمك
الطفل:نواف
ناظرت نور بنواف على طول وابتسمت:طيب حبيبي ماما وين راحت
الطفل هز كتوفه بعلامه مادري
نور مسكت ايده:الحين بنروح ندورها
نواف:نور لاتوهقينا بالولد
نور:يعني نتركه حرام
نواف:لا بس وشاف وحده جات وبفرح:شكرا اختي وشالت ولدها
نور:لا العفو ولدك حيل يجنن
الحرمه:تسلمين عقبالك
نور ببتسامه:امين
نواف كان يناظرها وكيف حبت الطفل
مسكها من خصرها وقربها له
نور ابتسمت بخجل وكملو تمشي
<<<<<<<
نرجع لسعوديه بقصر طارق
هدى عرفت بحمل العنود وطلعت لغرفتها باركت لها
ورجعت الحديقه عند طارق
جلست جنبه:طارق شفيك
طارق:ولاشي عمتي
هدى:اكيد
طارق:ايه
هدى:انت مافرحت بحمل العنود طارق شجالس يصير ايش فيه بينك انت والعنود انا دخلت من ساع توقعتها فرحانه للاسف حصلتها تبكي
طارق:المفروض تفرح انها بتفتك مني
هدى:شقلت ماسمعتك
طارق:ولاشي قلت مابيننا الا كل خير
هدى:طارق انت ليش تزوجت العنود
طارق بدون لاينتبه:احبها
هدى:طيب دامك تحبها ليش تعاملها كذا
طارق وقف:عن اذنك عمتي
هدى عرفت انه يصرف:اذنك معاك
طارق طلع لجناحهم
دق الباب
العنود:منو
طارق فتح الباب:انا
العنود ناظرته وصدت:شبغيت
طارق:ولاشي اظن هذا بيتي والغرفه غرفتي والا لازم اخذ الاذن منك قبل ادخل
العنود ابتسمت:انت ياطارق ماترتاح الا لجرحتني
طارق سكت ماعرف شيقول
قربت له العنود بخطوات بطيئه:بحسب الايام والدقايق والثواني بس عشان افتك منك
طارق عطاها كف وطاحت على السرير:وانا انتظر اليوم اللي تكونين فيه برا حياتي
العنود جلست تبكي:تضربني ياطارق الله ياخذك وافتك منك انا اكرهك تعرف شنو يعني اكرهك الله ياخذ حقي منك
طارق شدها له:ادري انك تحبيني كافي نكران
دزته العنود وركضت التواليت وجلست تستفرغ
طارق يسمع صوتها وخاف عليها
قرب للحمام وشافها مستنده على المغسله:العنود شفيك
ناظرته بكره العنود وسكرت الباب وسندت ظهرها على الباب
ومن سمعت صوت الباب يتسكر طلعت
وانسدحت على السرير وايدها على بطنها ودموعها تنزل
طارق طلع من البيت كله
<<<<<<
بالكويت
على البحر
بعد ماانبسطو ابطالي
رجعو الفندق
رنيم قبل تدخل تذكرت شالها:اوه مجوده تعالي معاي بجيب شالي من السياره نسيته
امجاد:روحي لحالك انا تعبانه
رنيم:اوريك يانذله
وراحت نزلت تحت
شافت سيارتهم قربت لها وشافت ضوئها والع ابتسمت:تريك الدب نسي يقفلها
شافت واحد جالس بالسياره
انتابها شعور بالخوف
ناظرت عدل شافته فهد
تنهدت براحه وقربت لسياره
وشافته يشم شالها اللي يحمل ريحتها وبدون شعور نزلت دمعتها
مسحتها ودقت الشباك
فهد التفت ونزل الشال وفتح الباب
رنيم:احم فهد
فهد بدون لايناظرها:نعم وليش نازله لحالك
رنيم:نزلت اجيب شالي
فهد اخذ الشال ومداه لها
خذت الشال ومشت
فجاه وقفت ولفت ناظرته شافته مستند على السياره ويناظرها
رجعت له رنيم:فهد
فهد:هلا
رنيم بعبره:اسفه
فهد بستغرب:على ايش
رنيم:على كل شي
فهد:عادي رنيم انتي ماغلطتي والحب ماهو غصب ولاتخافين انا بديت انساك وقريب بخطب واتزوج وانتي راح يبقي حبك ذكرى وبنت عمي مو اكثر
رنيم نزلت دموعها وراحت تركض
فهد ضرب السياره برجله:انا شسويت بس كذا احسن انا لازم انساها
وطلع لغرفته
رنيم دخلت الغرفه
والبنات انخرعو من شافوها تبكي
دخلت رمت نفسها على السرير وهي تشاهق
امجاد قامت لها:رنيم شفيك
رنيم غطت نفسها باللحاف وجلست تبكي
والبنات تركوها تبكي براحتها واضح عليها مابتتكلم
..........
مشاعل وصلت حنين للفندق وراحت البيت
دخلت شافت وليد جالس ينتظرها:وين كنتي من الصبح
مشاعل:شدخلك والا فجر تركتك وراحت عند حبيب القلب تركي
صفقها كف وليد بكل قوته:ان قلت كلمه وحده عن فجر بذبحك
مشاعل:ماقدرت عليها جيت علي انا روح شوفها من اليوم تتمشي مع تركي على البحر والا بس مشاعل تقدر عليها وانا اصلا كنت مع حنين
وراحت غرفتها
جلس وليد على الكرسي وكلمه مشاعل ان فجر تتمشي مع تركي تتردد باذنه
"معقوله فجر خانتني مره ثانيه لالا فجر تحبني وعمرها ماتخوني"مسك جواله واتصل على فجر
وليد:الو
فجر:هلا والله
وليد:هلا فيك ياروحي
فجر:اخبارك
وليد:بخير بس اشتقت لك
فجر:وانا كمان
وليد:فديتج شنو سويتي اليوم
فجر:طلعنا البحر ووايد انبسطنا
وليد:البحر وتمشيتي مع منو
فجر:مع ديون
وليد:اها طيب قلبو انا مشغول اكلمك ثاني
فجر:اوكي باي
وليد:باي
قفل ومنقهر من نفسه كيف رجع يشك فيها مره ثانيه
تنهد بضيق
وطلع
انتهى البارات
توقعاتكم
فهدورنيم وهل بتحس فيه؟
وطارق ومعاملته القاسيه للعنود لمتى؟
ضاري ديانا بتحس فيه ياترى بعد مالفتت انتباهها له فجر؟
محمد ياترى هل اشواق بتحبه مثل ماقال؟
تركي هل بيكلم ولد عم غرور؟
حنين ومشاعل وش بروسهم؟
وهيام مين هالشخص الغامض اللي يعرفها؟
نواف ونور واميره واحمد ياترى حبهم بيدوم؟
البارات السادس عشر
/
\
/
\
بعد مرور اسبوع
ابطالي بالكويت
مبسوطين وفرحانين حدهم
وعرفو البنات انهم نجحو بمتيز وفرحو
العنود وطارق
لاتزل علاقتهم كما هي
العنود من اسبوع ماطلعت من غرفته وهدى تطلع لها الاكل وتخليها تاكل غصب لان نفسيتها حيل تعبانه
طارق له اسبوع ماشافها
وحيل مشتاق لها بس كلامها الاخير وانها تكرهه بناء حاجز بينهم جديد
.....................
بالكويت
ببيت ام وليد
جالس وليد مع امه
ويفكر بفجر
مشاعل بغرفتها
تكلم حنين:يعني انتم طالعين للمطعم اليوم
حنين:ايه
مشاعل:طيب ترا مهدي بينفذ اللي اتفقنا عليه اليوم
حنين:فديتك ياميشو
مشاعل:ههههه فديتك انا
حنين:اوك باي
مشاعل:باي
قفلت وكلمت مهدي واتفقو على كل شي
............
بالفندق
بغرفه الشباب
تركي:ضاري لاتاخرنا مثل كل مره
ضاري:لاياشيخ صرت انا اللي ااخركم
فهد:كلكم تاخرونا
ضاري:فهيد خذ بريك
فهد:هههه الشرهه مو عليك علي
تركي:المهم عجل بس
محمد:خلصونا عاد
ضاري وتركي ناظرو بمحمد وضحكو
تركي:ناظر نفسك اول
ضاري:ههه لبس سروال سنه ويقول عجلو
ناظر نفسه محمد
وفقعو ضحك
........
بغرفه ابو ناصر وام ناصر
ابو ناصر:كلمتي العنود يام ناصر تطمنتي عليها
ام ناصر:ايه كلمتها تطمن هي بخير
ابو ناصر:حمدالله
ام ناصر:بنطلع نتمشي اليوم
ابو ناصر:ايه والعيال بيرحون المطعم عشان ياخذون راحتهم
ام ناصر:معاك حق
...........
بغرفه ابو احمد وام احمد
ام احمد:وين راح نطلع يابو احمد
ابو احمد وهو يحضنها:لاي مكان
ام احمد:فديتك
ابو احمد:يالله لانتاخر
ام احمد:يالله
.........
بغرفه البنات
فجر وهي تدور:شرايكم
البنات ناظروها
ديانا:تهبلين
رنيم:تعالي اقراء عليك
فجر:ههه فديتكم والله
امجاد حطت روج احمر فاقع:وانا شرايكم فيني
هيام:وجع بعينك امسحيه
امجاد:لاتصرخين ومسحته
رنيم مسكت امجاد وحطت لها مرطب:جذيه انتي احلى
امجاد:تسلمين ياقلبي
اشواق:كاننا تاخرنا
البنات:يالله كلنا خلصنا خلونا نطلع
طلعو البنات
ولقو الشباب تحت
طلعو وجلسو يتمشون بالبدايه
فجر دق جوالها وردت:الو
وليد:بعد قلبي هالالو
فجر:وينك
وليد:قريب منك
لفت فجر شافته واقف ويكلمها
تركت البنات وراحت له
وحضنته
وليد:وحشتيني
فجر:وانت كمان
ابعدت فجر وباست خده
وليد:وش هالحلا
فجر استحت
رفع راسها وليد:احبج
فجر ذابت مدت ايدها وشبكت اصابعها باصابعه وناظرته وابتسمت
وبادلها الابتسامه
وراحو للي واقفين ينتظرونهم
وليد سلم على الشباب
وكملو تمشي بانضمام وليد
وفجر ماسكه ايده ويتمشون سوا
حنين بهمس:روميو وجوليت على غفله
رنيم سمعتها وبهمس:الغيره ذبحتك
حنين:وش دخلك
رنيم ناظرته بقرف ومشت
حنين"صبرك يارنيم اليوم بتندمين على اللي قلتيه"
تركي:ياحلوين ماجعتو
امجاد ورنيم:الا والله
ضاري:انتم الثنتين اخر من ناخذ رايكم
رنيم تخصرت:لاوالله
تركي وهو يقلدها:اي والله
امجاد:ضفو بس
تركي:شرايكم نروح نتعشي
الكل:اوك
وراحو المطعم
وفهد يناظر رنيم بدون لاتحس فيه
ومحمد ماشل عيونه عن اشواق
وضاري كل شوي يناظر بديانا
وهي حاسه بنظراته ومستحيه
وفجر وليد جلسو جنب بعض وكل شوي يناظرون بعض
<<<<<
بالسعوديه
بقصر طارق
العنود اخذت دش وطلعت حبوبها وشافت الكوب فاضي
اخذته وطلعت نزلت تحت وماحصلت احذ تحت والبيت هادي دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت ماي وصبت بكوب ماي وجات بتطلع صدمت بطارق وطاح الكوب من ايدها من الخرعه
طارق:اسف خرعتك
العنود بدون لاتناظره:مو مشكله ونزلت تشيل القزاز نزل طارق معاها وجلس يشيل معاها:انا اشيله
العنود:شكرا
طارق ناظر بالسواد اللي تحت عيونها وبجسمها اللي نحف وهي حامل والضعف مو زين لها
حس بقهر من نفسه لانه السبب باللي فيها
وقفت العنود واخذت كوب ثاني وصبت لها ماي ومشت من جنبه مسك ايدها طارق:العنود
العنود:نعم
طارق:ممكن نتفاهم شوي
العنود لفت عليه:مافي شي نتفاهم عليه انت بغيتني اجيب لك الولد
وكله كم شهر واجيبه وترتاح من العنود
طارق:العنود انا
العنود:طارق بليز هدني ماجاء منك كافي
طارق:براحتك
تركته العنود وطلعت غرفتها
اخذت حبوبها وانسدحت
وهي تفكر
طارق جلس بالصاله ويفكر بالعنود"لهدرجه كرهتيني يالعنود بس انا مستحيل اتخلى عنك مستحيل"قام وطلع لجناحهم وفتح الباب
والعنود رفعت راسها
دخل طارق وسكر الباب
جلست العنود
قرب طارق وجلس جنبها
ناظرها والعنود ناظرته
وشالت عيونها
طارق:تدرين ليش انا تزوجتك
العنود على طول نزلت دموعها:ايه ادري عشان اجيب لك ولد وصفقه مثل ماقلت حبيت تكسبها
طارق مسك ايدها:لا عشاني احبك
دق قلب العنود بسرعه وناظرته ودموعها تنزل:طارق
طارق ببتسامه:قلب طارق وحياته
العنود تمسح دموعها وبطفوله:طارق انت تحبني
طارق:واموت فيك
العنود استحت ونزلت راسها
قرب لها طارق ورفع راسها وباس شفايفها برقه
العنود حمر وجهها
طارق بهمس:انتي تحبيني
العنود ناظرته وهزت راسها
حضنها طارق بقوه وو:<
<<<<<<<<
نعود للكوويت
بعد ماتعشو ابطالي
واستانسو
طلعو وكملو تمشي
حنين اتصلت بمشاعل رنه وقفلت
وفجر حاطه راسها على كتف وليد ويتمشون واهم فرحانين
محمد وده يمسك ايد اشواق
وضاري منجن على ديانا اللي تتمشي مع هيام وتضحك
وفهد مو احسن منه
تركي ناظر الساعه:بنات يالله بنرجع الفندق
البنات:طيب
فجر باست وليد وراحت معاهم ووليد راح
ضاري:اشوا مافي سيارات
عبرو الطريق ودخلو موقف السيارات
ورنيم كانت اخر وحده مشت
وشافت السياره المتجهه لها وجمدت مكانها
فهد شافها ركض بسرعه ودزاها وصدمته السياره
الكل شهقو
وفهد كان ينزف بالارض
ضاري ركض لاخوه ودموعه تنزل
وهيام وامجاد يصرخون ويبكون
امجاد ببكاء:فهد حبيبي قوم
ناظرها فهد ودمه ينزف
هيام:فهد لاتتركنا فهد
ضاري:لا فهد مابيتركنا تمسك ياخوي
تركي اتصل بالاسعاف
ديانا واشواق واقفين ويبكون
محمد وحنين بحاله صدمه
وحنين خافت من فهد اللي صار له الحادث مو رنيم
رنيم اللي لاتزل بالارض وتبي تستوعب اللي صار
وقفت ومشت لعندهم
شافت فهد ينزف
شهقت ودموعها تنزل جلست على رجولها جنبه وحطت ايدها على صدره وبشهاق:فهد لاتتركني
فهد بصوت متقطع:اح ب ب ك
وغاب عن الدنيا
صرخت رنيم:فهدددددددددددددددد
ووانتهى البارات
توقعاتكم
فهد وش بيصير فيه؟
ورنيم؟
طارق والعنود بعد مانفك حاجزهم واعترف كل من هما بحبه؟
البارات السابع عشر
/
\
/
\
بالكوويت
بعد ماتعشو ابطالي
واستانسو
طلعو وكملو تمشي
حنين اتصلت بمشاعل رنه وقفلت
وفجر حاطه راسها على كتف وليد ويتمشون واهم فرحانين
محمد وده يمسك ايد اشواق
وضاري منجن على ديانا اللي تتمشي مع هيام وتضحك
وفهد مو احسن منه
تركي ناظر الساعه:بنات يالله بنرجع الفندق
البنات:طيب
فجر باست وليد وراحت معاهم ووليد راح
ضاري:اشوا مافي سيارات
عبرو الطريق ودخلو موقف السيارات
ورنيم كانت اخر وحده مشت
وشافت السياره المتجهه لها وجمدت مكانها
فهد شافها ركض بسرعه ودزاها وصدمته السياره
الكل شهقو
وفهد كان ينزف بالارض
ضاري ركض لاخوه ودموعه تنزل
وهيام وامجاد يصرخون ويبكون
امجاد ببكاء:فهد حبيبي قوم
ناظرها فهد ودمه ينزف
هيام:فهد لاتتركنا فهد
ضاري:لا فهد مابيتركنا تمسك ياخوي
تركي اتصل بالاسعاف
ديانا واشواق واقفين ويبكون
محمد وحنين بحاله صدمه
وحنين خافت من فهد اللي صار له الحادث مو رنيم
رنيم اللي لاتزل بالارض وتبي تستوعب اللي صار
وقفت ومشت لعندهم
شافت فهد ينزف
شهقت ودموعها تنزل جلست على رجولها جنبه وحطت ايدها على صدره وبشهاق:فهد لاتتركني
فهد بتعب:اح ب ب ك
وغاب عن الدنيا
صرخت رنيم:فهدددددددددددددددد
وجلست تضرب على صدره:ليش ابعدتني كان خليتني اموت ليش
امجاد طاحت على رجوله وتشاهق
وهيام وديانا واشواق
يبكون
ضاري ماسك فهد ويناظره ودموعه تنزل
ورجعت ذكرياته ايام طفولتهم وهم يركضون بالحديقه وفهد مسك ضاري
ضاري جلس يبكي:مابي مابي غشاش
فهد ضحك:طيب انا بنحاش وصيدني
ضاري:طيب
انحاش فهد وطيح نفسه عشان ضاري يمسكه
ضاري جلس ينط فوق فهد:هيه انا فزت
ورجع للواقع على صوت سياره الاسعاف
ركبو فهد بالسياره ورنيم وامجاد وضاري ركبو معاهم
وتركي والباقي لحقوهم بالسياره
بستثناء محمد وحنين رجعو الفندق يقولون لاهلهم عن فهد
وانه بالمستشفي
بسياره الاسعاف رنيم تشاهق وماسكه ايد فهد:فهد انا احبك فهد لاتتركني اموت من بعدك والله اموت فهد مو انت تحبني وماتحب تشوف دمعتي يالله قوم وجلست تبكي بهستريا
امجاد كانت منصدمه من الكلام اللي سمعته من رنيم وراحمتها وبخاطره"توك تعترفين بحبك يارنيم عقب ما وحطت ايدينها على وجهها تكتم شهقاتها
وضاري حضن اخته:بسك بكاء فهد انشالله بنلحق عليه
امجاد حضنته وتبكي
وقفت سياره الاسعاف
وانفتح الباب ونزلو فهد بسرعه ونزلو
والممرضات على طول دخلوه بسرعه غرفه العمليات
وامجاد جلست جنب ضاري
رنيم
راحت لبست لبس العمليه وسوت حالها دكتوره ودخلت مع هالدكاتره
وشافتهم كيف يحاولون يوقفون نزفه
ودموعها تنزل
الدكتور:ياسستر
رنيم تناظر بفهد
الدكتور:ياسستر
رنيم انتبهت:هاه نعم دكتور
الدكتور:عطيني المقص
رنيم اخذت المقص ومدته وايدها ترجف
والدكتور مستغرب
الممرضه:دكتور يحتاج دم
رنيم بسرعه:انا اعطيه من دمي
الدكتور ناظرها:انتي
رنيم رفعت كمها:ايه انا
الدكتور:بس احنا محتاجينك
رنيم: تسحب مني الدم وانا موجوده
الدكتور كمل شغله
والممرضه سحبت دم من رنيم كيس وركبته بفهد
الدكتور بعد ماوقف النزف
وكيس الدم تنهد براحه:الحمدالله انقذنه الفضل لله ثم لك ياسستر
رنيم فرحت:حمدالله
الدكتور:سستر انقلوه للغرفه
وناظر رنيم:وانتي تعبتي اطلعي لمكتبك ارتاحي
طلعت معاه رنيم
وشافت اهلهم كلهم برا
الدكتور:حمدالله ولدكم بخير بفضل الله ثم هالممرضه
والكل ناظروها
رنيم فكت مال المشفي عن وجهها وناظرتهم والدنيا تدور فيها وطاحت مغمى عليها
.................رنيم
الدكتور بصدمه:هذي بنتكم
تركي شالها:اي بنتنا
دخلها لغرفه وكشف عليها
تركي:هاه دكتور شفيها
الدكتور:مافيها شي حمدالله بس تعبت شوي لانها تبرعت بدمها
تركي بصدمه:تبرعت بدمها
الدكتور:ايه
تركي ضل واقف يناظرها
والدكتور طلع وطمنهم
تركي جلس جنب رنيم ومسح على شعرها
وظل يناظرها ويفكر ايش سبب انهيارها هذا كله معقوله عشان فهد بس هي ماتحبه ايش دراك انت ياتركي انها ماتحبه يمكن كانت تحبه بس تنكر قدامكم"شد على راسه تركي
وسند راسه على الجدار
.........
طبعا ابو احمد وام احمد تطمنو على رنيم وراحو يطمنون على فهد
ام ناصر جالسه عنده وتبكي
ابو ناصر طلع من الغرفه
ام احمد قربت لام ناصر وجلست تهديها
وابو احمد لحق اخوه
ام نواف
جالسه مع البنات وضاري واحمد ونواف
بغرفه الاستراحه
وتهديهم
<<<<<<<
بالسعوديه
بقصر طارق
صحى طارق وناظر بالعنود النايمه ومبتسمه تنهد بحب وقرب لها واصبعه صار يمرره على خدها الناعم وعلى شفايفها
فتحت عيونها العنود واستحت من شاف طارق ومن قربه
طارق بهمس وهو قريب منها:صباح الورد
العنود:صباح الحب
طارق باس شفايفها بخفه:يالله قومي اليوم ورانا مشاوير كثيره
العنود بخجل:طيب
قام طارق
واخذ دش وطلع ولبس وقربت له العنود
وسوت له كرفتته
طارق حاوطها بيدينه:احبك
العنود نزلت راسها:الله لايحرمني منك
طارق باس راسها:ولامنك
وطلع
والعنود ابتسمت
وراحت طلعت لها
تنوره قصيره بيضاء وبلوزه صفراء
ولفلفت شعرها كله وحطت روح احمر وتعطرت
وطلعت وابتسامتها مافارقتها
نزلت تحت
دخلت الصاله ماحصلت احد
طلعت الحديقه شافت طارق جالس مع عمته
طلعت وقربت لهم:السلام
هدى:وعليكم السلام
طارق كان ذايب ومسرح فيها
هدى كانت مستانسه من شافت نظرات طارق للعنود اللي كلها حب
والعنود مستحيه من نظراته
مرت من جنبه عشان تجلس جنب هدى سحبها طارق وجلسها بحضنها
ناظرته العنود بحب بعشق بهيام
وطارق يناظرها بجنون بحب بفرح
هدى شافتهم ماهم يمها وقامت ودخلت داخل
وطارق والعنود جلسو فتره يناظرون ببعض
حست بنفسها العنود وحمر وجهها من الخجل وقامت
ناظرت مكان هدى ماحصلتها
طارق ضحك:ههه عمتى قامت وماحسينا فيها
العنود جلست وهي مستحيه من نظراته وكلامه
طارق مسك ايدها:العنود
ناظرته العنود:لبيه
طارق:اسف
العنود:على ايش
طارق:كل شي
العنود:مسامحتك
طارق وقف وهو ماسك ايدها:تعالي
مشت معاه العنود ودخلو داخل
وصعدو الجناح الثاني
وطارق فتح المكتب
دخلو
وكان كله صور
لطفل
طارق:حابه تعرفين من اللي بالصوره
العنود:اذا مو حاب تق
وطارق حط ايده على شفايفها:اشش اجلسي
جلست العنود
وطارق عطاها ظهره ومشي شوي ووقف:هذا ولدي
العنود بصدمه:شلون وانتبهت لنفسها:اقصد وينه الحين
طارق:مااات
العنود حست ان صوته تغير:الله يرحمه
طارق لف عليها:العنود انا احبك وخايف تتركيني مثل وسكت
وقفت العنود:طارق انا مستحيل اتركك
طارق ناظر بعيونها وبدون لاينتبه:ولاتخونيني
العنود كان احد رش عليها ماي بارده كانت منصدمه:اخونك
طارق:لا العنود انا ماقصدت
العنود نزلت دمعتها:اجل شقصدت
طارق:زوجتي خانتني يالعنود خانتني
وتركت ولدي يبكي لين مات من الصياح وهو طفل بالمهد كانت مشغوله مع عشيقها
العنود حست بجرح بقلب طارق قربت له وحطت ايدها على كتفه:حبيبي
التفت طارق عليها:لبيه
العنود:انسي الماضي
حضنها طارق وبهمس:العنود انتي كل شي بالنسبه لي
العنود:وانت كل دنيتي
طارق ابعد عنها شوي:نطلع
العنود ببتسامه:نطلع
طارق مسك ايدها وطلع
طارق:روحي لبسي عباتك بنطلع
العنود:ان شالله وطلعت غرفتها لبست عباتها ونزلت
مسك ايدها طارق وطلع ركبو السياره وحركو
<<<<<<<<<<
بالكويت بالمستشفي
بغرفه فهد
الكل جالسين عنده
امجاد جالسه جنبه وتمسح على راسه
فتح عيونه فهد بتعب وهو يهمس:رنيم
امجاد بفرح:فهد انت قمت
الكل فرحو وقامو له
ام ناصر :حمدالله على سلامتك ياولدي
ابو ناصر:حمدالله على سلامتك
هيام :حمدالله يارب
ضاري باس اخوه:حمدالله على السلامه ياخوي
والكل جلسو يتحمدون له بالسلامه
وفهد كان يناظرهم ويدور رنيم:وينها
الكل:؟؟؟
امجاد فهمت قصده:تسال عن رنيم
فهد:ايه
امجاد:تطمن هي بخير بس تعبت شوي ونوموها بغرفه
فهد فز وحس بالالم بس ماهتم:ابي اشوفها
ابو احمد:الله يهديك يافهد رنيم بخير لاتشغل بالك
ضاري:ارتاح يافهد انت تعبان
نزل من السرير فهد وفك المغذي ومسك ايده عشان الدم:ودوني لها
ام ناصر:يافهد ياولدي بطل عناد
فهد:يمه ابي اشوفها
هيام وامجاد:امش نوديك
مسكته هيام وامجاد ومشو لغرفه رنيم
دخلو تركي من شاف فهد فز:حمدالله ع سلامتك شمقومك عن سريرك
فهد كان يناظر رنيم النايمه قرب لها
وجلس جنبها ومسك ايدها وبهمس:رنومتي
رنيم فتحت عيونها وشافت فهد ردت سكرتهم وافتحتهم
فهد ابتسم بتعب: حمدالله ع سلامتك
والكل واقفين يناظرونهم
رنيم :فهد
فهد:روحه
رنيم نزلت دموعها:اسفه
فهد:انسي
رنيم جلست وحضنته وهمست باذنه:احبك
فهد كان مو مصدق ان رنيم تحضنه وتحبه حضنه بقوه وقلبه يدق بقوه:اموت فيك يارنيم
رنيم بهمس:انت لي
فهد:وانتي لي
ابو ناصر:كح كح
ابو احمد:احم احم
فهد ورنيم حسو بانفسهم ابعدو
ضاري:اشوفكم نسيتو انفسكم
تركي:شفت شلون شافو انفسهم تعبانين استغلوه فرصه
محمد ناظر باشواق:عقبالي
اشواق حست بقشعريره
وراحت جنب امها اللي حست فيها ولمتها بذراعها
ام ناصر:يالله يافهد قام نرجعك لغرفتك
فهد ناظر برنيم:بس انا مرتاح هنا
رنيم استحت
صفرت امجاد:والله وصرنا نستحي
الكل ضحكو
ديانا قربت لرنيم وحضنتها:خوفتينا عليج يالدلوعه
رنيم ابتسمت
ام نواف:الا رنيم كيف دخلوك غرفه العمليات وانتي ايش عرفك بشغلهم
انحرجت رنيم
فهد:رنيم دخلت العمليه
تركي:اوه دخلت وساعدتهم وهم يسون لك العمليه
ضاري:وتبرعت لك بدمها والدكتور يقول:بفضل الله ثم هالممرضه ولدكم بخير مايدري ان بنتنا توها راحت اول ثانوي
فهد ناظر برنيم اللي منزله راسها ورفعه:آآآه يارنيم
ناظرته رنيم:سلامتك من الاه ياقلب رنيم<<حست بنفسها
فهد:رنيم احبك تدرين وش يعني احبك يعني انا ملكك وابيك
اشواق:ياهوه انتم لاتخورونها
امجاد ناظرت باشواق:العشق يابنت مايرحم
الكل ضحكو بستثاء رنيم المستحيه
فهد:رجاء لاحد يعلق على زوجتي
امجاد:لا والله متى تزوجتو
هيام:قال زوجتي قال
تركي:اجل انا بحجز لي زوجه
ضاري:حتى انا ديون زوجتي
الكل انصدمو خصوصا ديانا
فجر:اوخص ياديون
فهد:ضفو بس
امجاد:اقول قوم عن رنوم بس
فهد:منك بس زوجتي ووكيفي
امجاد:لامو زوجتك
فهد:عمي صح رنيم زوجتي
ابو احمد:ايه زوجتك
فهد:هاه سمعتي يالله ضفو
رنيم خلاص ميته من الاحراج
ضاري:لاوالله وانا ياعمي
تركي:شف الغيره
ابو احمد:انت شفيك تونا عرفنا انك تحب ديانا والا فهد من زمان مصرح بحبه
ضاري:وانا بصراح:احبك ديانا
ديانا خلاص ماتت من الحياء وطلعت من الغرفه
ناظر بعمه ضاري وسمح له يلحقها
ابتسم ضاري ولحقها
وشافها تمشي بسرعه لحقها ومسك ايدها:ديون
ديانا مستحيه
ضاري:ديانا احبك حسي فيني
ديانا بخجل:ضاري اتركني
ضاري قربها له وحوطها بيدينه:قلت احبك
ديانا ناظرته وتحس بانفاسها وصرخت بصوت عالي:اترررررركني
ضاري تركها ومنخرع من صرختها
جلست بالارض ديانا تلم نفسها وتشاهق
طالعو الكل على صوتها
ام احمد نزلت لمستوى بنتها على طول وحضنتها:شفيك حبيبتي
ديانا وهي تحضن امها:نايف بياخذني ماما بياخذني
الكل متاثرين بالحال اللي ديانا فيه ورحمين ضاري اللي يتعذب بحبها
ضاري ضرب رجله بالكرسي:يارررب
وجاء بيمشي ماقدر ناظر بتركي:رجلي
تركي قرب له بخوف:شفيها
ام ناصر قربت له:شفيك
ضاري:ماقدر امشي
تركي:يمكن انكسرت مشى فيه تركي
ودخلوه الغرفه
طلعت الممرضه
تركي:هاه سستر رجله شفيها
الممرضه: انكسرت بنجبرها له وراحت
ام ناصر:ياربي وش هالمصايب
ام احمد بعد ماهدت ديانا
جلست تسولف معاها عشان تروق
ابو ناصر ناظر بفهد اللي واقف ومستند على رنيم:وانت شموقفك هنا
فهد:بطمن على ضاري يبه
ابو ناصر:ضاري مافيه الا العافيه رنيم وديه غرفته
رنيم:انشالله
امجاد جت ساندت رنيم وودو فهد لغرفته انسدح فهد
ورنيم جات بتمشي سحبها فهد وباس خدها
ابتسمت بخجل وطلعت مع امجاد
وجلسو عند اهلهم
شوي طلع ضاري مجبرين رجله
ديانا تناظره وتشوفه يناظرها وبداخلها تبكي
حطت راسها على كتف فجر ودموعها تنزل
فجر بهمس:اهدى
ديانا:تعبانه
فجر ضمتها وجلست تهديها
ابو ناصر:زين جت كسر مو شي ثاني
ضاري:حمدالله يبه
تركي:من التناكه اللي براسك والا احد يضرب رجله بكرسي حديد
ضاري ناظر بديانا:من القهر والنار اللي بقلبي
الكل سكتو لانهم حسو بضاري
ورجعو الفندق
بس ام ناصر وتريك جلسو عند فهد
الكل نامو من التعب
بستثناء ضاري اللي حاس ان حبه لديانا مستحيل لانها للاسف تخاف منه
وديانا تبكي بحضن فجر
فجر:ديانا بسج ياقلبي
ديانا:انا اخاف من ضاري
اخاف من كل الرجال
فجر:حياتي اهدي وانشالله يعدي هالشي
ديانا:ضاري يحبني بس انا وجلست تشاهق
فجر مسحت على شعرها وخلتها تبكي براحتها لين نامت
.......
حنين اتصلت بمشاعل:الو
حنين:مشاعل
مشاعل:بشري وش صار برنيم
حنين:رنيم ماصار لها شي
مشاعل:اجل
حنين:فهد اللي صدمه مهدي حقج ذا مو رنيم
مشاعل:شلون
حنين قالت لها اللي صار
مشاعل:اوه فهد مسوي حبيب
حنين:ماشفتي شنو سوا من قام وربي حسيت بقهر
مشاعل:حظها كبير
حنين:يالله انا بنام باي
مشاعل:باي
<<<<<<
بالسعوديه
عند طارق والعنود
اللي من الصبح يتمشون
طارق وهو ماسك ايدها:عمري ماحسيت بالسعاده كثر اليوم
العنود:انشالله ايامك كلها سعاده ياقلبي
طارق:شقلتي
العنود بحياء: قلبي
طارق باس ايدها:آآه ياقلبي نرجع البيت حياتي
العنود:ايه لاني تعبت
طارق:ليش ماقلتي لي من اول ماتعبتي نسيتي انك حامل
العنود:لا بس شفتك مبسوط ماحبت نرجع
طارق ببتسامه:فديتك
ومشو
ركبو السياره
ورجعو القصر
دخلو واستقبلتهم هدى
طارق:مساء الخير عمتى
العنود:مساء الخير خالتى
هدى:تو الناس انت ماتدري ان زوجتك بشهورها الاولى ومايصير تتعب كثير ومن الصبح فراره مارتاحت
طارق:عمتي انا
هدى:مابي اسمع شي خذها خلها ترتاح فوق
ناظر طارق بالعنود اللي تبتسم:عجبتك هالتهزيئه
العنود:انا شدخلني
شالها بسرعه طارق:فوق اعلمك شدخلك
هدى بصوت عالي:ياطارق اعقل ولاتطير بالبنت
طارق:ان شالله
هدى ابتسمت وراحت غرفتها



v,hdm hg[, fhv] , Hfd pf; d]tdkd ;glm Hpf; fi`h hgfv] j;tdkd ljn Npf; ;lgj



 

التعديل الأخير تم بواسطة o² « ; 18-01-2013 الساعة 05:27 PM

رد مع اقتباس

قديم 18-01-2013   #2
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: رواية الجو بارد و أبي حبك يدفيني كلمة أحبك بهذا البرد تكفيني



طارق دخل غرفتهم وهو شايل العنود
حطاها على السرير وقرب لها
العنود بخجل:طارق برمي عباتي
طارق باس شفايفها وناظرها:انا ارميها لك
العنود سكرت عيونها
طارق ابتسم وفتح عباتها وو(_<
انتهى البارات
توقعاتكم
البارات الثامن عشر
/
\
/
\
بعد مرور ثلاث ايام
فهد طلع من المستشفي
ومافي اسعد منه بعد ماعترفت له رنيم بحبها
ورنيم صارت تحس بسعاده لاتوصف وفرحانه انها ماخسرت فهد واكتشفت انه ماحد بيحبها ويخاف عليها كثر فهد
محمد
منجن خلاص وصار يضغط على امه عشان تكلم اشواق
ضاري
نفسيته مو ذاك الزود
عقب اللي صار له مع ديانا بالمستشفي وخوفها منه
تركي
غرور شاغله باله وخايف تضيع من ايده
ديانا تفكر بضاري
ومابيدها شي تسويه خوفها منه ومن اي رجال ماتقدر تسيطر عليه
فجر عايشه بسعاده
وتكلم وليد كل يوم ومافي اسعد منهم
هيام تعلق قلبها بجريح الايام
طارق والعنود
حبهم كبر وتعلقو في بعض وطارق صار كل وقته بالبيت ولطلع يطلع ساعه ويرجع لو تغيب عن عينه ثانيه يشتاق لها
<<<<<<<
بالفندق
مجتمعين الكل بغرفه
ابو احمد
ام ناصر:رجعتنا بكرا لرياض لاتنسون شي من اغراضكم
امجاد:مابننسى شي
فجر:يبه
ابو احمد:سمي
فجر:ابي اطلع مع وليد اليوم قبل نسافر ممكن
ابو احمد:اكيد ممكن
فجر قامت باست راسه:تسلملي
فهد:وانا بعد ابي اطلع مع رنيم لحالنا وناظر بامجاد
رنيم استحت
امجاد:لاوالله مافيه انا معاكم
فهد:تحلمين
ابو احمد:هههه موافق بس لاتتاخرون
فهد وهو يناظر رنيم:انشالله
ضاري ناظر بديانا:ديانا
ديانا:هلا
ضاري:ابي اطلع معاك اليوم ممكن
ديانا باحراج:طيب
ابتسم ضاري
تركي دق على كتفه:ياهوه تراني اخوها وهنا
ضاري:عمي موجود انت شدخلك
الكل ضحكو
محمد:كل واحد بيتمشي مع حبيبته الا انا وهو يناظر باشواق
اشواق قربت لامها
ام نواف:اشواق ابيك بموضوع
اشواق:انشالله عمتي
نواف ناظر بنور:مشينا
نور وققت ونواف وقف ومسك ايدها وطلعو
احمد ناظر اميره ابتسمت وشالت اسماء وقامت
واحمد شال رائد وطلعو
فهد ناظر برنيم ابتسمت وقفت:دقايق اتجهز واجيك
فهد وقف:انتظرك
ديانا فهمت انها لازم تقوم وقفت وضاري ابتسم:نمشي
ديانا:نمشي
مسك ايدها ضاري وديانا ارتجفت بس حاولت تخفي رجفتها وطلعو
تركي ناظر بمحمد وامجاد وهيام:صفت علينا شرايكم نطلع سوا
كلهم وقفو:يالله نطلع
وطلعو
ام نواف ناظرت باشواق:نطلع شوقه
ابتسمت اشواق:نطلع عمتو
قامو وطلعو
ابو احمد ناظر بام احمد: صفت علينا شرايك نطلع
ام احمد بحياء:نطلع ليش لا وطلعو
ام ناصر وابو ناصر طلعو
بغرفه حنين اتصلت بمشاعل وجتها وطلعو
فجر جاء لها وليد وطلعو
<<<<<<<<
بالسعوديه بقصر طارق
العنود واقفه برا بالبلكونه
وحاطه ايدها على بطنها وفاكه شعرها
لابسه فستان قصير ممتزج بالوان صيفيه وبدون اكمام
وتفكر بطارق وحبها له
رغم كل اللي سواه الا انها تحبه وتموت فيه تحس بالحنان والدفى بلمسه ايده
كان سبب حزنه والحين هو سبب سعادتها
تنهدت براحه وحست بطارق وهو يحضنها:اشتقت لك
العنود لفت بفرح:طارق انت جيت
طارق:جيت ياروحي
العنود:وحشتني
طارق:شكثر
فتحت ايدينها العنود:كثر هالدنيا وزود
طارق ضم يدينها له وقرب وباس شفايفها:احبك
العنود استحت
مسك ايدها طارق ومشو للباب
فتح الباب طارق بعدها وقف كانه تذكر شي دخل ايده بجيبه وطلع علبه صغيره
فتحها كانت خاتم الماس
ابتسمت العنود:مره حلو
طارق شال الخاتم:انتي احلى ولبسه اياه
باست خده العنود:شكرا حبيبي
طارق:لا بوسه على الخد ماتنفع ابيها على شفايفي
العنود بخجل:طارق
طارق قرب لها والعنود سندت ظهرها على الدولاب
وخلى العنود متحوطه بيدينه:مافي طلعه الا لسويتي اللي قلته لج
العنود ناظرته وحطت ايدها على رقبته:بس جذيه
طارق هز راسه:بس
العنود قربت وباست خده وشفايفه
طارق ذاب قفل الباب وبهمس:شكلنا مابنطلع
ضحكت بدلع العنود
طارق فك كرفتته ورماها وقرب العنود له باس رقبتها وو:<
<<<<<<<
نعود للكويت
عند رنيم وفهد
بعد ماجهزت رنيم طلعت
وانسحر فهد منها قرب ومسك ايدها:ياويل قلبي
رنيم بحياء:سلامه قلبك
فهد ابتسم وطلعو
راحو البحر
فهد شابك ايده بيد رنيم:احبك
رنيم:وانا احبك فهد اسفه على كل جرح سببته لك
فهد حط ايده على شفايفها:اشش انتي دواي انتي كل دنياي
رنيم كانت تناظره وتحس باحساس غريب
احساس انها ودها تحضنه وتوقف الدنيا
احساس ان فهد لها هي وبس
رنيم بهمس:توعدني انك ماتاخذ غيري
فهد ببتسامه:اموت قبل اخذ غيرك
رنيم بخوف:سم الله عليك
فهد:تخافين علي
رنيم:لو ماخفت عليك اخاف على منو
فهد:طيب احضنيني
رنيم انصدمت استحت فرحت كلها بنفس الوقت
فتح ايدينه فهد
ورنيم حضنته بقوه وبهمس:احبببك
فهد شدها اكثر وهو فرحان
ورنيم نفسه
.............
فجر ووليد
وليد:بشتاق لج
فجر:وانا كمان
وليد:فجر تتزوجيني
فجر بصدمه:هاه
وليد:انا محتاجتك يافجر مابتحمل فراقك فجر انا اسبوع وبلحقج لرياض واخطبج من عمج
فجر بحياء:ربي مايحرمني منك
وليد:ولامنك
قرب بجراءه مسك وجهها وجلس يناظرها وباس شفايفها
فجر نزلت راسها ووجهها محمر
ابتسم وليد وتنهد بحب ومسك ايدها وكملو تمشي
..........
ضاري وديانا
ضاري:ديون
ديانا بصوت خافت:هلا
ضاري:ابيك
ديانا ناظرته على طول
ضاري: ديانا لو خطبتك بتوافقين
ديانا نزلت دموعها وفكت ايدها من ايده:اسفه ماقدر
وراحت تركض
ضاري كان منصدم ماتوقعها ترفض ناظرها وشافها تبعد
ركض لها وهو يناديها وماترد عليه ديانا ويحاول يسرع لان رجله مجبره
ومن قرب لها ضاري سحبها ولفها وصدمت بصدره:ديانا
ديانا كانت منصدمه وتحس بانفاس ضاري وايدينه اللي ماسكتها
ناظرته وحست بشعور غريب
الامان والخوف بنفس الوقت ضاري كان يناظرها بحب وبتعب
ديانا جلست بالارض وهو تبكي:ضاري انا ماقدر اتزوجك
ضاري نزل لمستواها:ديانا انا احبك
حطت ايدها ديانا على شفايفه:بس كافي
ضاري باس ايدها وشالت ايدها ديانا بسرعه:انا اخاف منك ماقدر اكون لك زوجه وانا اخاف منك
ضاري رفع راسها وركز بعيونها:انا راضي فيج وابيك وافقي ياديانا واوديك لدكتوره وراح تعالجك
ديانا حضنته:شمعنا انا
ضاري:القلب مابغي الا انتي
ابعدت ديانا بحياء ومسحت دموعها:موافقه
ضاري طار من الوناسه شالها وجلس يدور فيها من الفرح:واخيراا
ديانا ضحكت بحياء
..............
نواف ونور
نواف:نور حياتي شفيك
نور:مادري حاسه بدوخه ومعدتي تعورني
نواف:نروح المستشفي
نور:لامايحتاج
نواف:لايحتاج ابي اطمن عليك
نور بتعب:طيب
مسك ايدها نواف ركبو تاكسي وراحو المستشفي
اول ماوصلو نزلو
ودخلت نور عند الدكتور وكشف عليها وسوا تحاليل
نواف دخل لدكتور:ها دكتور زوجتي شفيها
الدكتور:الحين بتطلع النتايج ونعرف تطمن انشالله خير
نواف ناظر بنور بتوتر:انشالله
شوي دخلت الممرضه معاها اوراق
اخذهم الدكتور وجلس يشوفهم ناظر بنواف:مثل ماتوقعت زوجتك حامل
نواف بفرح:حامل
نور بفرح حطت ايدها على بطنها:انا حامل
نواف نسى انه بالمستشفي شالها بفرحه:ايه حامل ياقلبي
انتبه لنفسه وناظر بالدكتور:يعطيك العافيه
الدكتور:واجبي
طلعو نور ونواف وفرحتهم لاتوصف
............
اميره واحمد
يتمشون وهم ساكتين
احمد:اميره سشالفه اخوك محمد
اميره:اي سالفه
احمد:سالفته مع اشواق انا ملاحظ انه بس يضايقها
اميره:وليش يضايقها
احمد ناظرها ورافع حاجبه:وش فيك زعلتي
اميره بنرفزه:مازعلت بس محمد اخوي ماحد يطيقه فيكم
احمد:لاتنسين انه ولد عمتي
اميره شالت اسماء:واشواق بنت عمه
احمد:الحين انا شقلت عشان تزعلين
اميره ناظرته بنص عين:ابد ماقلت شي
انقهر منها احمد وحاول يتحكم باعصابه
مسك ايد رائد وكملو تمشي وكلهم ساكتين
...........
ام نواف واشواق
ام نواف:شوقه
اشواق:لبيه
ام نواف:اممم بكلمك بموضوع
وابيك تفهميني
اشواق:قولي عمتي انشالله بفهمج
ام نواف:محمد يحبج و انتي تدرين ان
اشواق:عمتي
ام نواف:خليني اكمل
اشواق سكتت
ام نواف:محمد ولدي بيضيع ياشواق وماحد بيخليه يرد لوعيه غيرك طلبتج يا اشواق وافقي لخطبناج انا ام يا اشواق واتمني اموت ولا يضيع ولدي
اشواق حز بخاطرها من شافت دموع عمتها:انا موافقه عمتي
ام نواف بفرح:صدق يا اشواق
اشواق:ايه صدق
ام نواف باست اشواق
واشواق قامت تمشي على البحر ودموعها تنزل"يارب ماحبه واخاف منه شلون اصير زوجته شلون وجلست على رجولها وتبكي بقوه
ام نواف قربت لها وجلست جنبها وحضنتها:لهدرجه كارهه محمد
اشواق حضنت عمتها وجلست تشاهق
وام نواف تحاول تهديها ومستغربه انقلاب حالها
اشواق ابعدت عن عمتها ومسحت دموعها:هذي دموع فرح
ام نواف:لاتكذبين ياشواق
وقفت اشواق:انا قلت لك موافقه
تنهدت ام نواف وقامت ورجعو الفندق
واشواق
رمت نفسها على السرير وجلست تبكي
وتذكر طق محمد لها
اجباره وتحكمه فيها وضمت مخدتها ونامت وهي تبكي
............
حنين ومشاعل
مشاعل:حدي بشتاق لج
حنين:وانتي بعد
مشاعل:حنونه لجيتي تنفذين خطتك على العنود علميني شيصير
حنين:ابشري
ابتسمت مشاعل
<<<<<<
انتهآ البارات توقعاتكم
البارات التاسع عشر
\
/
\
/
بعد مرور شهر
من الاحداث
طبعا ابطالي رجعو من الكويت
الجميع عرفو بحمل العنود ونور وفرحتهم فرحه
العنود وطارق
لاتزال السعاده تحاوطهم<<ياترى هل ستدوم؟
حنين
كم كبر حقدها وكرهها وحب انتقامها من طارق لما رات من السعاده التى تعيش بها
محمد
زواجه هو واشواق عقب شهر
وحده فرحان
نواف ونور
سعادتهم بالحمل لاتزال تغمرهم وينتظرون حضوره واشراقه بحياتهم
ضاري
زواجه هو وديانا بعد ثلاثه شهور
وسعادته لاتوصف
فهد
حبه لرنيم يعيشونه بحريه
وكل يوم ماينام قبل يسمع صوتها
هيام
اصبحت تحدث جريح الايام على المسنجر واصبح مستوليا على تفكيرها كليا
تركي
سوا المستحيل لاجل ان تكون غرور له وخطبها وزواجهم وملكتهم مع ديانا وضاري
ديانا
تشعر بخوف وفرح بنفس الوقت
اصبحت تحب ضاري ولكن خوفها لايزال موجودا
اشواق
اصبح الحزن يكسيها
فان خوفها من محمد خوف لايوصف من اجل عمتها وافقت ولم تسمع كلام احد فالكل كان مستغرب موافقتها
رنيم
فاهي كافهد لاتنام بدون سماع صوته
فجر ووليد زواجهم بعد شهر
مع محمد واشواق
ومشاعل وام وليد اتو من الكويت واستقرو بالرياض
<<<<<<<
بقصر طارق
العنود جالسه مع هدى
وتسولف
دخل عندهم طارق
وناظر بالعنود:مساء الشوق
العنود بحياء:مساء الحب
طارق ابتسم وجلس جنبها
وقربها له ومحوطه بذراعه
هدى تاشر قدام طارق:طارقوه عمتك انا ولاحتى طليت بوجهي جننتك العنود
ضحك طارق:حيل ياعمه جننتي
استحت العنود
هدى:مادري شمصبرك عليه يالعنود
العنود بسرعه:حبه
طارق ناظرها وهو ذايب على خدودها المورده
لفها له وقرب بيحضنها
هدى:ياطارق انتبه لبطنها
حط ايده طارق على بطن العنود وحضنها وايده على بطنها
هدى حست جلستها مو عدله فاقامت وطلعت
طارق همس باذن العنود:مشتاق لك
همست له العنود:وانا كمان
طارق ابعد وهو مبتسم وقف:نطلع غرفتنا
العنود:تعبانه مافيني اطلع
انحنى عليها طارق وباس شفايفها وبحب:انا اشيلك
شاله بين ذراعيه طارق وطلعو
والعنود دافنه راسها بصدره وايدها على بطنها
فتح الباب طارق ودخلو غرفتهم
حط العنود على السرير
طلع له بجامه وراح اخذ دش
من طلع قرب وانسدح جنب العنود وناظرها:بردان دفيني
العنود قربت له وحضنته بخفه لانها حامل وماتقدر تحضنه حييل
طارق همس باذنها:حبك بس يدفيني
ابتسمت العنود
وطارق قربها له شوي ونام
والعنود نامت معاه
...............
ببيت ام نواف
بغرفه نواف ونور
نور منسدحه وضامه بلوزه لنواف تحمل ريحته
دخل نواف
ورفعت راسها نور
وابتسمت:اشتقت لك
نواف قرب وشاف بلوزته بحضنها جلس جنبها وبحب:ربي مايحرمني منك
نور انسدحت بحضنه:احضني:مشتاقه لك
نواف باس راسها وحضنها بشويش
.................
بغرفه حنين
جالسه هي ومشاعل
حنين:بموت قهر يامشاعل
مشاعل:ليش قلبو ماعاش من يقهرك
حنين:اقولج صار يحبها
مشاعل:طبيعي بيحبها مو هي زوجته
حنين:وانا
مشاعل:انسيه ياحنونه
حنين:قبل اخرب بيته مابنساه
مشاعل:شبراسك
ابتسمت بخبث حنين:راح تشوف وش بسوي لولدت العنود هديه قومتها بالسلامه
مشاعل:شوقتيني
ضحكت حنين:الصبر حلو
مشاعل:حلو دامه منج
ابتسمت حنين وجلست تفكر باللي بتسويه
.................
عند ام نواف
هي ومحمد جالسين بالصاله
محمد سرحان ويفكر باشواق
ام نواف حاسه انها ظلمت اشواق من خلتها توافق على محمد وهي ماتبيه
<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
ام ناصر وابو ناصر جالسين بغرفتهم
ضاري وفهد وامجاد وهيام
جالسين بالحديقه ويسولفون
امجاد:الحين فهد الكبير وضاري الصغير ليش يتزوج قبل فهودي
ضاري:شدخلك
فهد:انا رنومتي لسه ماخلصت ثانوي صغنونه فديتها فابدري على زواجنا
امجاد:اوخص صغنونه افهم مني ومنك رنيم
هيام:انتي شحاشرك هم احرار
امجاد:اخواني وبنات عمو لازم احشر حالي
ضاري:هههه ليتك تنثبرين بس
فهد اخذ جواله وقام
هيام:انا مافي شي شاغل بالي الا اشواق
امجاد:مادري ليش وافقت
ضاري:اكيد في سبب يمكن عمتي مكلمتها
هيام:صح كلامك اكيد عمتي كلمتها
امجاد:بس حرام تظلم شوقه مع محمد
ضاري:الله يسعدها ماتدرون يمكن خيره
الكل :يمكن
رفع راسه ضاري فجاه ووقف بصدمه
<<<<<<<<<
ببيت ابو احمد
بغرفه تركي
جالس يكلم غرور
تركي:وه بس الصبر لين تمر هالثلاث شهور
غرور بدلع:الصبر حلو
تركي بخقه من دلعها:بشويش على ماقدر على هالدلع انا
غرور:احبك
تركي:اموت فيك
وظل يسولف معاها
..............
بغرفه البنات
ديانا جالسه تسولف مع رنيم
واشواق واقفه عند الشباك وسرحانه
رنيم تهمس لديانا:شوفي اشواق
ديانا ناظرت باشواق النحفانه والحزن كاسيها:خايفه عليها
رنيم:لو اعرف بس ليش وافقت على محمد وهي واضح انها ماتبيه
ديانا:حتى انا
رنيم:ديوم انتي اطلعي وانا بكلمها
ديانا:طيب وقامت طلعت
رنيم قرب لاشواق وضمتها:شوقه
ناظرتها اشواق بحزن:لبيه
رنيم:اشتقت لك
اشواق:يابكاشه
رنيم:اشواق حياتي شفيك
اشواق:ولاشي
رنيم مسكت ايدها وجلستها ع السرير:اشواق ابسالك سوال
اشواق:اسالي
رنيم:ليش وافقتي على محمد وكلنا ندري انج تخافين منه وماتحبينه
اشواق:لا احبه
رنيم:لاتكذبين
اشواق صدت تخفي دموعها
لفت وجهها رنيم وشافت دموع اشواق اللي نزلت حضنتها:اشواق لاتدمرين حياتج مع محمد انتي ماتحبينه ومستحيل بيسعدك
اشواق ببكاء:عشان عمتي وافقت
رنيم:شلون عمتي
اشواق ابعدت ومسكت ايدين رنيم:تكفين مابي احد يعرف
رنيم:بس ياشواق
اشواق:لابس ولاشي ورمت نفسها بحضن رنيم:تكفين رنيم
رنيم تمسح على شعر اشواق:اهدى ومابقول لاحد
وظلت اشواق تبكي حتى غلبها النوم
عدلت سدحتها رنيم وقامت وجوالها دق
ناظرت بالاسم"دنيتي" ابتسمت وردت:الو
فهد:جعلني مافقد هالالو
رنيم:اخبارك
فهد:سمعت هالصوت كيف بتكون اخباري عال العال
رنيم بحياء:اشتقت لي
فهد بصوت ذوب رنيم:كثير اشتقت لك
رنيم:وانا كمان
فهد:الله لايحرمني منك
رنيم:ولامنك
وظلت تسولف معاه
..........
نطلع للحديقه
عند فجر وديانا
ديانا:تصدقين فجر انا ممنونتج
فجر:ليش
ديانا:لانك خليتيني انتبه لضاري
فجر:ههه شدعوه
تنهدت ديانا:اخاف ماقدر اسعده
فجر:لابتقدرين
ديانا:فجر اخاف منه لقرب لي اشوف وسكتت
فجر:مو ضاري قالج بيوديج لدكتوره تتعالجين
ديانا:انا مو مجنونه عشان اروح لدكتوره
فجر:لاحياتي الدكتوره مو لانج مجنونه
وقطع حديثهم دقه جوال فجر
فجر ناظر بجوالها وابتسمت لديانا وقامت
ردت بشوق:وحشتني
وليد:مو كثري
فجر:اخبارك ياروحي
وليد:بخير ياعمري وانتي
فجر:بخير
وليد:دووم
فجر:تدوم دقات قلبك لي
وليد:وعمرها دقات قلبي مابتكون لغيرك
فجر استحت
وليد:فديت المستحيه ياناس
ضحكت فجر وجتها نوبه الكحه وجلست تكح
وليد بخوف:فجر عمري شفيك
فجر تكح:مماا فيني شي
وليد:فجر حياتي شفيك
فجر جلست ونزلت الجوال وهي تكح بقوه
وليد قفل وركب سيارته وحرك بسرعه جنونيه 10دقايق وهو واقف عند بيت ابو احمد شاف الباب مفتوح دخل
وسمع صوت وحده تكح بالحديقه
عرف انها فجر قرب وشافها بالارض ووجهها احمر وتكح
وبخوف:فجر
رفعت راسها فجر
شاف ايدها وفمها كله دم وليد :فجر ايش هذا
فجر بصعوبه:آآه ووليد
شالها وليد بسرعه وركض فيها لسياره ركبها وحرك بسرعه
وكل شوي يناظرها
وقف عند المستشفي
فتح الباب وشالها ودخلها بسرعه
حطوها على السرير ودخلوها
وليد جلس يروح ويجي بالمستشفي وحده خايف"يارب خير يارب انا مالي غيرها"
<<<<<
نرجع لبيت ابو ناصر
بعد مارفع راسه ضاري وقف وبصدمه:ناصر
الكل التفتو بسرعه وضلو بحاله صدمه
ناصر قرب لهم وهو شايل معاه بنت:ماتبون تسلمون علي
هيام بفرح:ناصر وباسته:حمدالله على السلامه
ناصر:الله يسلمك
والكل سلمو عليه وفرحانين
امجاد:ناصر انت تزوجت
ناصر:ايه وهذي بنتي لارا
انصدمو اخوانه
فهد اللي كان توه قفل من رنيم
شاف ناصر وسلم عليه
ناصر:امي وابوي داخل
امجاد:ايه
ناصر:حيل اشتقت لهم
ضاري:تشتاق لك العافيه يالله ندخل ودخلو
ام ناصر كانت نازله ومن شافت ناصر نزلت دموعها
قرب ناصر وباس راس امه:اشتقت لك يالغاليه
ام ناصر:وينك عنا ياوليدي من سافرت لاحس ولاخبر وناظرت بالبنت اللي ماسكها
ناصر:ادري اني غلطان من راسي لساسي
وبنزلت ابو ناصر
وفرح برجعت ولده الكبير حضنه :حمدالله ع السلامه
ناصر:الله يسلمك يبه
ام ناصر:من هالبنت ياناصر
ناصر:بنتي يمه
انصدم ابو ناصر وام ناصر
ام ناصر:تزوجت اجنبيه ياناصر وبدون علمنا
ابو ناصر:وجاب بنتك وجاي بقوه عين
ناصر:يبه خلوني افهمكم
ام ناصر:شتفهمنا
ناصر:تعالو نجلس ونتفاهم
ابو ناصر وام ناصر جلسو
وناصر جلس يقولهم انه كان مجبور وانه طلقها ورجع
وتفهمو اهله مع انهم زعلانين شوي
ناصر شال لارا اللي نامت وطلع لغرفته يرتاح
فهد:وانا تعبان بروح ارتاح
ضاري:وانا بعد
وراحو غرفهم
امجاد ناظرت بهيام:سرينا
هيام وقفت:سرينا
<<<<<<
ببيت ابو احمد
ديانا حست ان فجر تاخرت
وراحت تشوفها
وماحصلتها
حصلت بس جوالها
شالته وشافت اخر مكالمه وليد
اتصلت فيه وحدها خايفه على فجر
رد وليد:الو
ديانا:وليد فجر فين
وليد:لاتخافين هي معاي
ديانا براحه:اشوا اوك باي
وليد:باي
قفلت وهي مطمنه ورجعت دخلت داخل
<<<<<<
بالمستشفي
وليد جالس عند فجر
وماسك ايدها وهي نايمه مثل الاطفال ويبكي
سند راسه على كتفها
وهو يتذكر كلام الدكتور
وليد:دكتور طمني
الدكتور:تفضل معاي لمكتبي
وليد مشي مع الدكتور
ودخلو المكتب
جلس وليد
الدكتور:انا مابخبي عنك شي
وليد:خوفتني دكتور فجر شفيها
الدكتور:تاخرتو بجيبتها لهنا فجر معاها السل وحالتها جدا سيئه
وليد بصدمه:السل
الدكتور:للاسف ايه
وليد:يعني مافي علاج
الدكتور:بترتاح عندنا اليوم وبنعطيها علاج تدوم عليه دوم يهدي الكحه اللي تجيها
وقف وليد وحزن الدنيا فيه:يعطيك العافيه دكتور
وليد رفع راسه عن كتف فجر ودموعه تنزل"فجر لاتتركيني ماصدقت رجعتي لي مابستحمل ضياعك مني مره ثانيه مابستحمل"وظل يناظرها ودموعه ماوقفت
<<<<
بقصر طارق
صحى طارق وماحصل العنود
قام وبدل بجامته ونزل تحت
شاف العنود جالسه تبكي مشغله التلفزيون
دخل وبخوف جلس جنبها:عنودتي شفيك
العنود وهي تمسح دموعها وتاشر على التلفزيون:تفارقو
طارق جلس يضحك
العنود برطمت:ليش تضحك
طارق يحاول يمسك نفسه عن الضحك:تبكين عشانهم افترقو
العنود:ايه وكمان هو خاين
طارق بلع ريقه:يمكن من تزوجها وفاء لها بس قبل زواجه كان طايش
العنود:بس كان لازم يقولها مو هي تكتشف هالشي
طارق:وانتي لو كنتي مكانها شبتسوين
العنود:انا ماسامح على الخيانه
وبتركو
طارق حس بضيق وخاف لو حنين نفذت اللي براسها وعلمت العنود عن علاقته معاها خاف للحظه انها تتركه
العنود:طارق شفيك
طارق ناظرها:اوعديني ماتسمعين كلام اي احد بيخرب بيننا
العنود:شتقصد
طارق:مو مهم تفهمين الحين بوقته بتفهمين بس اوعديني
العنود:اوعدك
ابتسم طارق:الساعواحنا صاحين شكلنا مابنام الا الصباح
العنود سندت راسها على صدره:شكلنا
<<<<<<<
في شروق الشمس
بالمستشفي
فتحت عيونها فجر وشافت وليد نايم جنبها
ابتسمت وبهمس:وليد
فز وليد وناظرها:سمي
فجر:انا وين
وليد بحزن وهو يتذكر كلام الدكتور:بالمستشفي
فجر تذكرت امس:وليد انا شفيني
وليد ابتسم ولكن ماقدر يمسك الدمعه اللي خانته ونزلت
فجر:وليد شفيك
وليد:ولاشي ياعمري
فجر:وليد انا فيني شي
وليد:سم الله عليج ياقلبي مافيج شي
فجر:طيب متى اطلع
وليد:بروح اشوف الدكتور وارد لج
فجر ابتسمت
وليد طلع وراح لدكتور
وسجل لفجر خروج
وراح جاب علاجها
عقب راح لها
فجر وهي توقف:ابي عباتي
تذكر وليد انه شال فجر بدون عبايه ولاشي من خوفه عليها
ضحك:مايجبتها
فجر:ياسلام وانا كيف اطلع
وليد رمى جكيته:حطيه عليج لان صعب اخلى احد من بيت عمج يجيبها المستشفي وانا قلت لهم اننا راحين الشرقيه على البحر
فجر:طيب حطت الجكيت عليها وطلعو بسرعه
ركبو السياره وحركو
وصلو البيت
نزلت فجر بسرعه ودخلت
لحقها وليد:فجر
لفت فجر:قلبها
وليد:دواج
فجر:اوه نسيت
وقربت وخذته
وليد:اوعديني تاخذينه بوقته وماتنسينه
فجر:اوعدك
باس خدها وليد وطلع
دخلت دواها فجر بجيب جكيت وليد ودخلت
واستلموها البنات اسأله
<<<<<<
فجر ومرضها؟وخوف وليد ياترى ايش بيصير لفجر؟
رجعت ناصر؟
رنيم وفهد؟
اشواق ومحمد ؟
البارااات العشرين
\
/
\
/
بعد مرور هالشهر
فجر وليد=حب بجنون وليد كل ماجاء وقت الدوء عشان فجر تاخذه يتصل فيها
العنود وطارق
يعيشان بسعاده
والعنود بشهرها الخامس
تركي وغرور
لايزلان يحبان بعضهم وبقوه
ضاري
ديانا مسيطره على تفكيره بالكامل وديانا ايضا ضاري احتل جل تفكيرها
والكل عرفو برجعه ناصر
وفرحو بعودته
<<<<<<
اليوم سيتوجان عريسان وعروستان من ابطالي
فجر&وليد
اشواق&محمد
بالقاعه تحديد
البنات محيوسات
واللي ترقص واللي تضيف........الخ
بغرفه
فجر واشواق
فجر بفستانها الابيض الطويل
فرحانه حدها
بعكس اشواق اللي الحزن يكسيها
فجر:شواقه
اشواق رفعت راسها لتسقط دمعتها مسحتها:هلا
فجر قربت لها:شفيك ياعمري
اشواق بكذب:خوف اي وحده بيوم زواجها
فجر:فديتك لاتخافين حمود وايد يحبج
اشواق بخاطرها"بس انا ماحبه ماحبه:ايه وايد
ابتسمت فجر
الا بدخلت رنيم وامجاد
رنيم:واي عقبالي
فجر بضحكه:لا مطوله ثلاث سنين لقدام
امجاد:يصبر اخوي
رنيم:وانتم شدخلكم فهودي راضي
فجر فطست ضحك
امجاد:فهودي والله وصرنا ندلع
رنيم بغرور:ماادلع اي احد بس فهودي
وناظرت باشواق السرحانه وحست بحرن على اختها قربت لها:شوقتي
اشواق تصنعت الابتسامه:هلا
رنيم:طالعه وايد حلوه
اشواق:تسلمين ياقلبي
امجاد:محمد بيذوب لشافج
اشواق تضايقت بس ماحاولت تبين
شوي دخلت ديانا وام احمد وام ناصر وام نواف
ام نواف قربت لاشواق وباستها:سامحني ياشواق انا ظلمتج بهالزواج
اشواق:لاياعمتي لاتقولين هالكلام انا وافقت برغبتي
ابتسمت ام نواف
قربت ام احمد لبنتها:طالعه قمر بنتي
اشواق ناظرت بامها ودموعها توشك على السقوط
ام احمد هزت راسها بمعنى لاتبكي
اشواق ماقدرت وقامت حضنت امها وجلست تبكي بحراره
والكل انصدمو وجلسو يبكون معاهم
حتى فجر
ام احمد:شوقه حبيبتي بسج
اشواق بشاهق:آآآه يمه
ام نواف حست انها حقيره من اقنعت اشواق توافق على محمد
رنيم قربت لاشواق:اشواق ماحد يقدر يجبرك على محمد بس تكفين لاتبكين
اشواق قوت بضمتها لامها وظلت تبكي فتره
بعدها هدت نوعا ما
وابعدت عن امها
ام احمد:ليش اصريتي على انك تبين محمد وانتي ماتبينه
اشواق ناظرت مكياجها اللي خرب:لاني ابيه
رنيم بعصبيه:كذابه وانتي موافقه عشان
اشواق لفت عليها وبصراخ:رنيم انخرسي
رنيم انقهرت وطلعت وامجاد لحقتها
حاولت تعدل مكياجها اشواق
وفجر بعد
ام ناصر:زفتكم الحين
ام احمد:فجر زفتها اول
ام ناصر:ايه
فجر حست برجفه وفرح
حطت لمساتها الاخيره على نفسها
وانزفت على موسيقي كلاسيكيه
والبنات باسوها وفرحانين
دقائق
ليتغطو جميع الحضور
ويدخل وليد
فز قلب فجر له
قرب وليد وهو منسحر منها
باس راسها:مبروك يافجري
فجر بهمس:يبارك فيك
جلسو وسلمو عليهم
شوي وانزفو
سلمت فجر على اهلها وطلعت مع وليد راحو الفندق
............
نعود لعروستنا اشواق
ديانا دخلت عندها وشايله لارا بنت ناصر:شوقه زفتك الحين
وقفت اشواق :طيب
وناظرت باميره وحنين دخلو عندها
اميره باستها:مبروك شوقه
اشواق:يبارك فيك
حنين بحقد:مبروك عليك اخوي
ديانا:حنين انتي شتبين جايه
حنين:وانتي ايش دخلك
بدخلت العنود:دخلها انها اختها
التفت حنين من شافت العنود ابتسمت:اهلين العنود
العنود بجفاء:اهلين
ناظرت حنين ببطن العنود الواضح وبالخاتم الالماس اللي لبسته وغيرتها ولعت
ام احمد دخلت:اشواق يالله زفتك
اشواق مشت بسكات
وانزفت والبنات سلمو عليها الارنيم
شوي دخل محمد
وقرب لاشواق وباس خدها وقرب بيبوس شفايفها بجراءه قدام الكل
صدت اشواق
ابتسم محمد بخبث:مو مستعجل على شي كله ساعه وتكونين بحضني
خزته اشواق وحست بقرف من شافته
رنيم قربت وهي متلثمه وبصوت ماسمعه الا اشواق ومحمد:وقسم بالله ياولد عمتي لو تزعل اشواق وقسم بالله بتندم
ومشت
واشواق خلاص شوي وتصرخ وتجلس تبكي
حست ام نواف فيها وزفوهم
اشواق سلمت على اهلها وضمت رنيم حيل وهمست لها:خايفه
ومشت بسرعه ركبت مع محمد وحركو للفندق
رنيم جلست على رجولها وتبكي
امجاد جلست جنبها:رنوم شفيك
رنيم:شوقه ماتبي محمد حرام ليش كذا
امجاد:بس هي وافقت برغبتها
رنيم ناظرت بعمتها:الله يسامحك على اللي سويته لاشواق
ام نواف حز بخاطرها فادخلت داخل
ورنيم ضمت نفسها وجلست تبكي
امجاد اتصلت بفهد
ودخل وشاف رنيم تبكي وبخوف:رنيم
رفعت راسها رنيم وشافت فهد قامت بسرعه حضنته وجلست تبكي:فهد
فهد:قلب فهد
رنيم:شوقه ماتبي محمد هو مايحبها لو يحبها ليش يمد ايده عليها
فهد ابعدها ومسح دموعها:ياقلبي انتي ترا محمد مو سيئ لهدرجه
رنيم:الا سيئ
فهد:حياتي والله محمد يحب شوقه حيل بس ماعرف يعبر عن حبه زين
رنيم:انزين انت بعد تطق مثله
فهد ببتسامه:اطق العالم كله الا انتي
توردت خدود رنيم ونزلت راسها
رفع راسها فهد:احبك
رنيم باست خدها وركضت داخل
ضحك فهد وامجاد
وطلع فهد
ودخلت امجاد
.............
بالفندق عند وليد وفجر
فجر بدلت فستانها لبست قميص نوم ابيض
وتعطرت وطلعت لوليد
اللي انسحر من شافها
قربت فجر له وهي ميته حياء وجلست
وليد قربها لها اكثر وهمس باذنها:مو مصدق انك ملكي الحين
فجر ارتجفت وتحس بانفاسه تلفح رقبتها
حس فيها وليد وابعد شوي:نتعشي
فجر بهمس:مو مشتهيه
وليد:ولا انا
فجر نزلت راسها
وليد رفع راسها وقرب وطبع قبله طويله على ثغرها
وبعدها حضنها
فجر كانت خايفه بس حست بالدفي بحضنه
حضنته وهمست له:احبك
وليد ابعد وجلس يناظرها ويشوف صدرها اللي يرتفع وينزل ابتسم وقف وانحنى عليها وشالها
فجر ناظرته بخوف ومن شافت ابتسامته استحت
دخل الغرفه وليد
وحطها على السرير
قفل الباب وقرب لها وو.<
...........
بفندق اخر
محمد واشواق
اول مادخلو
محمد
مسك اشواق على طول وقربها له
واشواق ترجف من الخوف
رفع راسها محمد:مو قلت لك يا اشواق انك لي
اشواق حاولت تبعد بس ماسكها
محمد:ولاتفكرين
اشواق بخوف:محمد اتركني
محمد:انسي
اشواق دزته بقوه
وجت بتدخل الغرفه بس محمد اسرع
مسكها وسحبها بقوه له:لاتتعبيني
اشواق تضربه على صدره:اتركني انا مابيك ليش ماتفهم
محمد قرب وباس رقبتها:يكفي انا ابيك
اشواق حست بقرف من باسها وصارت تحاول تبعده بس ماقدرت شالها محمد
واشواق تتحرك:نزلني
دخل الغرفه محمد وسكر الباب وبهمس:اشش
اشواق:نزلني
محمد نزلها على السرير وجات بتبعد اشواق بس مسكها
وو.<
............
بعد العشاء بالقاعه
الكل طلع من القاعه ورجعو بيوتهم
<<<<<
ببيت ام نواف
نامت وهو تتذكر شكل اشواق وتبكي
ونور كانت تحس بتعب خصوصا انها بشهورها الاولى فاتحس بتعب
نواف بهمس:نور حياتي شفيك
نور:احس بدوخه بس لاتحاتي
نواف قربها له:بس
نور:والم بظهري خفيف
باس راسها نواف وحضنها اكثر ونام ونور نامت بحضنه
<<<<<
ببيت احمد
اميره نومت عيالها
ودخلت الغرفه شافت احمد نايم
ابتسمت واخذت لها بجامه وبدلت وانسدحت حطت راسها على صدره وسكرت عيونها
وماحست الا باحمد يمرر ايده على ظهرها ويقربها له
رفعت راسها اميره وشافته صاحي
قربت راسها له:احسبك نايم
احمد:مجنون انام والقمر مو جنبي
ابتسمت بخجل اميره
باس شفايفها احمد وو<:
<<<<<<<<
بيت ابو ناصر
الكل نامو
الا هيام اللي تفكر"بجريح الايام"
مسكت جوالها
وهي تتذكر من اعطاها رقمه
ورفضت تكلمه
بس هالمره حست انها تبي تكلمه
دقت عليه وهي متردده
..............الو
هيام:........
............الو
هيام:الو
.........هلا والله من معي
هيام بتردد:انا نبع الغلا جريح
جريح الايام:نبغ الغلا بالمنتدي والمسن بس هنا غير
هيام:قصدك تبي تعرف اسمي
جريح:بكيفك والله
هيام:اسمي جنى
جريح:هههه قصدك هيام
دق قلب هيام بخوف:انت منو
جريح:انا جريح الايام انا اللي حبك من طفولته بس الايام وجروحه ابعدتني عنك
هيام:انت مين
جريح:برسل لك صوره الحين يمكن لشفتيها تعرفيني
هيام:اوك باي
جريح:ههه لهدرجه مستعجله يالله باي
قفل وجلست هيام عشر دقايق تنتظر المسج
دق جوالها يعلن عن وصول الرساله
فتحته هيام لتنصدم بالصوره
وتسقط دموعها
<<<<<<
ببيت ابو احمد
طبعا الجميع نامو
وبالهم عند اشواق
خصوصا رنيم
<<<<
بقصر طارق
بدلت العنود وانسدحت وايدها على بطنها
وطارق مشغول بالمكتب
اخذت صورته العنود اللي جنبها وصارت تناظرها"اه شكثر احبك ياطارق الله لايحرمني منك"
وباست الصوره
وضمتها ونامت
دخل طارق وشافها نايمه وضامه صوره
قرب وشافها صورته ابتسم وشال الصوره بشويش بس حست فيه العنود وفتحت عيونها
ابتسم طارق
حط الصوره
وجلست العنود
طارق:اسف فوقتك
العنود:كنت انطرك
باس خدها طارق:ادري تاخرت عليك بس انشغلت شوي
العنود:عادي حبيبي
قام طارق بدل
وانسدح جنبها
حضنها بشويش
ونامو
<<<<<
ببيت ام وليد
مشاعل:شفتي يمه شفتي عصاك واخذ فجر
ام وليد وحقد الدنيا بقلبها:اوريها هالفجر وموتتها بتكون على يدي
مشاعل:وش بتسوين يمه خلاص وليد تزوجها
ام وليد:بتشوفين وش بسوي ولاتستعجلين
مشاعل وقفت:نشوف تصبحين على خير
ام وليد:وانتي من اهله
وظلت طول اللي تفكر بفجر وايش بتسوي معاها
<<<<
انتهى البارات
توقعاتكم
لوليد وفجر؟وهل ام وليد فعلا بتنتقم من فجر لتبعدها عن وليد؟
اشواق ومحمد وكرهه له هل في امل تحبه؟
رنيم وفهد وحبهم بيبقي؟
طارق والعنود وحقد حنين هل بتقدر تفرق بينهم؟
والصوره اللي شافتها هيام ياترى لمن؟وليش بكت؟
البارات الواحد والعشرين
/
\
/
\
في صباح يوم جديد
بالفندق
وليد صحى وشاف فجر باقي نايمه
ابتسم وهو يتذكر امس وخوف فجر منه ورغبتها له بنفس الوقت
قرب وباس شفايفها
فتحت عيونها فجر واستحت من شافت وليد قريب منها
وليد:صباح الورد
فجر بحياء:صباح الشهد
وليد حس فيها وابعد
سحبت الشرشف بسرعه فجر ودخلت الحمام
فقع ضحك عليها وليد
بعد ربع ساعه طلعت فجر
بروبها
وليد وقف وقرب لها
فجر:وليد
وليد:قلبه
فجر:احم روح اخذ دش
ضحك وليد لانه فاهمه:طيب
وراح اخذ دش
وطلع
شاف فجر لبسه فستان احمر قصير وشعرها اللي طال عقب القصه بدل وقرب لها:وش هالحلا
فجر مستحيه
وليد:اوف فجر قبل ماكنتي تستحين ومن تزوجنا صرتي تستحين
فجر رفعت حاجبها:ليش كنت فاصخه حياي قبل
ضحك وليد وقرب لها:امزح وباس شفايفها
فجر حمرت خدودها:ورانا سفر
وليد:وه نسيت اغرضنا جاهزه
فجر:ايه بس نسلم على اهلنا قبل
وليد:اكيد ياروحي قومي لبسي عباتج
فجر قامت لبست عباتها وركب وليد شناطهم بالسياره وحركو لبيت ابو احمد
<<<<<
بالفندق الاخر
اشواق جالسه بالزاويه وضامه نفسها
وتبكي
صحى محمد وناظرها:اوه عاد انتي هيه ترك ماخليتيني انام طول الليل من صوتك
اشواق بشهاق:اكرهك
محمد قام ورفعها وبحمق:اذا سمعت هالكلمه منج مره ثانيه لاتلومين الا نفسك
اشواق ودموعها تنزل:وش بتسوي بتمد ايدك علي مو اول مره وانت مو رجال لو انك رجال كان ماتجبر وحده عليك وتقرف من قربك
جسمي كله قرفانه منه لانك لمستني
وماحست الا بكف طيحها بالارض
محمد بعصبيه:راح تندمين يا اشواق راح تندمين على كلامك هذا
وحس بصداع وجسمه نمل
بسرعه فتح الدرج واخذ كيس صغير ودخل الحمام وحط بيده بودره وشمه
وسند ظهره على الجدار وحس براحه
فتح الباب وهي يضحك وطلع لصاله
اشواق رفعت نفسها وتحس بالم بخدها ناظرت بالمرايا شافت دم عند شفايفها ودموعها تنزل
دخلت الحمام واخذت دش وتفرك بجسمها بقسوه لانها قرفانه منه
بعدها طلعت ولبست بنطلون ابيض وبلوزه حمراء
وخلت شعرها اللي كان بوي وطال مفتوح
وناظرت بخدها وعلامه اصابع محمد بخدها
تنهدت بتعب وتعطرت
ولفت الا بدخلت محمد
محمد انسحر فيها:جهزي الاغراض لاننا بنسافر الحين
اشواق:ابي ارواح اسلم على اهلي
محمد:تحلمين من هنا للمطار على طول
اشواق:مو بكيفك ان
قاطعها محمد بصراخ:قلت لك روحه لاهلك مافيه
وخمس دقايق معاك وتطلعين برا
وطلع
اشواق جلست على الكرسي ودموعها تنزل"الله ياخذك وافتك منك"مسحت دموعها وقامت جهزت الاغراض خافت لايذبحها لو عاندت
وبعد ماخلصت طلعت شافت محمد جالس بالصاله
قام اخذ الاغراض وببتسامه قهرت اشواق:شطوره زوجتي
وطلع
حست بقهر اشواق ولحقته
ركبو السياره
وحركو
وطول الطريق السكوت سيد هم
وصلو المطار
ونزلو
شوي وسمعو صوت مناده
للمسافرين
لاسطنبول
وقفو ومسك ايدها محمد حاولت تفك ايدها اشواق وماقدرت
مشو وركبو الطياره
واقلعت بركابها
<<<<<<<
ببيت ابو احمد
فجر جالسه تسولف مع بنات عمها
رنيم:اشواق ليش ماجت
ديانا:عرسان شلك فيهم
رنيم:عرسان بلاك ماشفتي اشواق امس
ديانا:لاشفتها
فجر:المهم انا بروح لان وليد دز لي مسج تاخرنا
وقمت سلمت على مرت عمها وبنات عمها وعمها وطلعت
ركبت مع وليد وراحو المطار
ومنه ركبو الطياره
لتقلع الى اسبانيا
<<<<<<
ببيت ابو ناصر
هيام
واقفه عند الشباك من امس
مانامت تفكر بالصوره
دخلت امجاد عندها:هيوم
هيام:نعم
امجاد:شفيك
هيام:بليز اتركيني بروحي
امجاد:طيب
وطلعت
تنهدت بضيق هيام"معقوله يكون سلمان معقوله
لالالا مو معقوله لو سلمان كان رجع لاخته الوحيده المحتاجته من زمان بس هو عرف اسمي وكمان الصوره لي انا وسلمان واحنا صغار كيف وصلته اكيد هو اااه ياسلمان ياحب طفولتي وينك عن هيومتك وينك عني محتاجه لك"اخذت جوالها
وجلست تكتب له رساله
بس وصلت لها رساله قبل ترسل
طلعت وقرتها من جريح الايام
"وانا ياهيام محتاج لك كثير والله كثير وابي ارجع بس خايف ارجع وماحصل من ياقبل برجوعي"
اتصلت فيه هيام على طول بعد ماتاكدتت شكوكها
........الو
هيام بلهفه:سلمان
.............قلب سلمان
هيام جلست تبكي:وينك سلمان ليش تركتنا ليش
سلمان:اهدي ياعمري كنت مجبور كنت محطم وخايف
هيام:خايف من ايش مافكرت بفجر اختك وانها وحيده ومحتاجتك بعد وفات امها وابوها وانا ياسلمان مافكرت فيني من بعدك ايش صرت فيني
سلمان:هيام قلبي فهميني
انا كنت بالمستشفي
هيام:لاتحط لنفسك مبررات وظلك نفس ما انت مختفي ليش رجعت ليش
سلمان:هيام فهمي احبك ياهيام احبك رجعت لجل اختي ولجلك
هيام:توك تذكرت اختك توك فجر تزوجت وسافرت واخوها مادرا عنها
سلمان:من قالج انا حضرت زواجها وتبعتها لين دشت الفندق مع وليد
هيام:لا بصراحه تعبت حالك ليش ماحضنتها عوضتها عن يتمها حسستها ان لها اخو وسند وعضيد لضامتها الدنيا يحتويها ليش خليت نفسك متفرج
سلمان:بسج خلاص كافي تلوميني لومي الدنيا لومي البشر
هيام:صدمتني ياسلمان صدمتني اهون علي ابقي اعرف انك مختفي ولا اعرف انك موجود ولفكرت بفجر
سلمان بحزن:فكرت فيها ياهيام فهميني
هيام:شفهم
سلمان:ابي اشوفج عشان افهمج
هيام:اسفه مابي اشوفك ولاحتى بدش للمنتدي ولامسن ولابكلمك
سلمان:هيام في اشياء وايد لازم تفهمينها عقب قرري
هيام:مافي اي شي ممكن يبرر اللي سويته
سلمان:عقب ساعه ابي اشوفج عند......... ولو ماجيتي تحملي اللي بيجيج
وقفل
رمت جوالها بقهر هيام
"اوف بس انا لازم اروح اعرف ايش اسبابه اكيد عنده اسباب وانا اذا رحت بروح اشوفه لاني ولهانه عليه"
تنهدت براحه
وطلعت لها لبس
ولبست ولبست عباتها
وراحت لابوها
دقت الباب
ابو ناصر:دش
دخلت :السلام
ابو ناصر:وعليكم السلام
هيام:بابا في كم غرض خاصات ابي اروح اشتريهم اذا موافق
ابو ناصر:طيب حبيبتي روحي
باست ابوها هيام وطلعت
ركبت مع السايق حمدت ربها ان ماحد شافها عشان لايبلشونها
وقالت لسايق
وراحو المكان المحدد
نزلت هيام
وشافت واحد معطيها ظهره
دق قلبها بقوه عرفته وعرفت انه سلمان
قربت وحس فيها سلمان والتفت
شوووق احتاج كل منهما
وبقي يناظرون بعض
سلمان قرب وحضن هيام بقوه
هيام كانت منصدمه ودموعها تنزل
سلمان بهمس:حدي ولهان عليج
هيام ساكته وتبكي
سلمان ابعد وفك غطوتها وتناثر شعر هيام:من يومج حلوه
هيام:يالله تكلم
سلمان تنهد:هيام انا من توفي ابوي وامي ماتحملت الصدمه
تركت البيت
وتعرفت علي شله يتاجرون بالمخدرات وادمنت
وضعت ياهيام ضعت وجلست ست شهور ضايع ومدمن
بس فقت على نفسي
ورحت لمستشفي الامل اتعالج وجلست اتعالج شهور وطلعت بس صعبت علي رجعتي صعبت علي حيل وماقدرت الا اتطمن عن اختي وحبيبتي من بعيد
هيام كانت تسمعه ومنصدمه:اول شي خل فجر تفرح انك عايش وموجود
والاشياء الباقيه اذا انكسرت ماتصلح
ولفت طرحتها ومشت
سلمان واقف منصدم
ركض بسرعه وسحبها وصارت قريبه منه:ما خبرتك قاسيه ياهيام
هيام:اتركني
سلمان:هيام بغيتج تفهميني بس خذلتيني
هيام دزته:مثل خذلانك لفجر وفتحت باب السياره ركبت وحرك السايق
وسلمان واقف بنفس المكان منصدم ويبي يستوعب
وهيام جلست تبكي
"حاسه فيك ياسلمان بس ابيك تحس بغلطتك كان لازم ترجع وماتصعبها على نفسك
وقف السايق عند بيتهم
نزلت
وركضت فوق لغرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على سريرها وجلست تبكي
<<<<<<<
بقصر طارق
صحت هدى ونزلت تحت
شافت طارق نايم والعنود سنده راسها على كتفه ونايمه
عجبها شكلهم
راحت جابت الكاميرا وصورتهم
وقربت لهم:طارق
فز طارق وحست بفزته العنود وقامت
طارق يتمغط:انا شنومني هنا
العنود ناظرت بالتلفزيون الشغال وابتسمت:ماحسينا بانفسنا ونمنا هنا
هدى ضحكت على اشكالهم وانهم لسه ماصحصحو
طلعت الصوره وورتهم اياها:شوفو اشكالكم وانتم نايمين
اخذ الصوره طارق
وضحك
العنود قربت:اشوف
وحيل عجبها شكل طارق وهو نايم
طارق اخذ الصوره وجلس يناظرها:فديت زوجتي تهبل حتى وهي نايمه
العنود استحت وقامت
ضحكت هدى:احرجت البنت
طارق:بلاك ماتدرين ان حياها مجنني
هدى:الله يسعدكم
تنهد طارق:امين
وقام
هدى:وين
طارق:بلحق زوجتي
هدى:خلاص مامليتو من بعض
طارق وهو ماشي:هالشي مستحيل
ابتسمت بحب هدى
وطارق طلع لجناحهم
<<<<<<
باسطنبول
محمد واشواق
وصلو وراحو الفندق
واول مادخلو
محمد دخل الغرفه ورمى نفسه على السرير بتعب
اشواق جلست تشيل الاغراض وبخاطرها"الحقير دخل ينام وترك الاغراض علي" دخلت بالشنط الغرفه
وجلست ترتبهم ومحمد يراقبها
من خلصت راحت اخذت دش ولبست بنطلون جنز وبلوره موف
حطت مرطب وتعطرت
وقفت بتطلع
لصاله ناداها محمد:اشواق
لفت اشواق وبدون لاتناظره:نعم
محمد:تعالي اجلسي جنبي ابيك
اشواق ظلت واقفه وماردت
محمد:قربي
اشواق:مابي
محمد بصوت ارعب اشواق:شقلتي
اشواق بخوف:قلت طيب وقربت وجلست جنبه
حوطها من خصرها وقربها له:ياحلوك وانتي تسمعين الكلام
اشواق:........
محمد قرب وباس رقبتها
وبعدها شفايفها
واشواق ترجف وساكته
لفاها محمد له وقرب صدته اشواق
شد على ايدها محمد:اذا كنت ابيك ماتصديني فاهمه
اشواق نزلت دمعتها وبصوت هامس:فاهمه
ابتسم محمد وباس دمعتها وقرب لاذنها وهمس:والله احبك وباس اذنها وو_<
<<<<<<<<
باسبانيا
وليد وفجر
من وصلو
راحو الفندق
وجلسو يرتبون اغراضهم سوا
وكل واحد منهم اخذ دش
وبدلو وطلعو يتمشون
وليد:فجر
فجر:لبيه
وليد:دواج معاج
فجر:ايه
ابتسم وليد وقربها له
وفجر استحت
وليد:احبج
فجر:وانا احبك
لف عليها وليد وباس شفايفها
وفجر حمرت خدودها من انظار الناس
وكملو تمشي
وقف بطريقهم واحد اسباني
رسام
:..... انتي ساحره هل تسمحين لي برسمك
وليد:سورى فزوجتي ليست لرسوم او لوحه لاحد
:.........فقط اريد رسمها وساقدم لكم الصوره
وليد.سوري
:........كما تريد وراح
وليد:قال يرسمج قال مجنون انا اخلي احد يحفظ ملامحج
فجر ابتسمت:فديت الغيور
وليد:فداك كلي وشبك ايده بيدها وتمشو شوي
بعدها رجعو الفندق يرتاحون شوي
<<<<<<
بالسعوديه ببيت ابو ناصر
ناصر جالس وبنته بحضنه مع امه
ام ناصر:حتى ماعلمت بنتك تتكلم كلمتين على بعضهم عربي
ناصر:يايمه على حسب البيئه اللي كنا فيها امها واهل امها وابوها بعد
ام ناصر:ايه مادري شحدك تاخذ هالامريكيه
ناصر:الطيش يمه
لارا:دادي
ناصر:نعم
لارا:انا جائعه
ام ناصر:شتخربط بنتك
ناصر:تقول جوعانه
ام ناصر:هاتها خن اخذها اوكلها
ناصر ناظر بلارا:شتذهبين الان مع جدتك لتطعمك
لارا:حسنا
ام ناصر قامت ومسكت ايد لارا وراحو
ناصر تنهد براحه
وتذكر بزوج فجر وليد ومحمد واشواق
من شاف حنين انجن عليها خطفت قلبه
شاف جمال ممتزج بغرور وحب يكسر غرورها حب يمتلكها حب تكون زوجته وله لحاله بس يسمع كثير عن حنين انها حقوده وحسود وغرورها طاغي
وحاب ياخذها لجل يكسرها
ابتسم على تفكيره
وقام طلع لغرفته
........
بغرفه هيام
اللي نامت من كثر مابكت
صحت على صوت دق الباب
وقفت وشكلها مبهذل شعرها محيوس
وتحس بصداع
فتحت الباب
وامجاد انصدمت بشكل اختها
وحست فيها شي:هيام شفيك
هيام رمت نفسها على امجاد وجلست تبكي
امجاد دخلتها للغرفه وسكرت الباب
وجلستها على السرير وتمسح دموعها:شفيك ياعمري
هيام:سلمان
امجاد بستغرب:سلمان
هيام ودموعها تنزل:سلمان يامجاد ولد عمي واخو فجر قابلته اليوم
امجاد مو فاهمه شي:هيام اهدي وفهميني شسالفه
هيام حاولت تهدي وقالت السالفه كلها لاامجاد
امجاد بحزن:ياعمري ياسلمان
هيام:ليش حزنتي عليه ولاحزنتي على فجر اللي خلها وحيده
امجاد:حرام عليج هيام كان مجبور
هيام صدت:مو مهم
امجاد:حبيبتي هيام تراك قسيتي عليه
هيام بحزن:ادري بس
ودق جوالها
ناظرت بالرقم وجلست تبكي
امجاد سحبت منها الجوال
وردت:الو
سلمان:هيام
امجاد:لاياسلمان انا امجاد
سلمان:اهلين امجاد هيام قالت لك اني
امجاد:ايه قالت لي
سلمان:طيب وينها
امجاد:جالسه تبكي
سلمان:امجاد عطيني اياها او روحي هديها
امجاد:دقيقه
وحطت الجوال جنبها وقربت لهيام:هيام شفيك حياتي
هيام رفعت راسها وهي تشاهق:احبه امجاد احبه
بس زعلانه منه لانه كان موجود وتركني بروحي
امجاد:هيوم كان معذور خلاص سامحيه
هيام:مو قبل ماتعرف فجر ان اخوها عايش
رفعت الجوال امجاد وسلمان قال لها تحطه سبيكر
سلمان:وعد ياهيام من ترد من السفر فجر بتعرف بس لاتبكي دموعك غاليه وربي
هيام بتردد:احبك
سلمان تنهد بصوت مسموع:آآآآآآآآآه ياقلبي وانا احبك واعشقك واموت بك
هيام استحت وماردت
امجاد:احم احم انا هنا
ضحك سلمان:انتبهي لهيومتي امجاد
امجاد:بعنوني
سلمان:يالله باي
وقفل
رمت نفسها هيام على السرير وهي مبتسمه
امجاد فرحت لاختها وبرجوع سلمان
وقامت طلعت
لتترك اختها تسرح باحلامها لوحدها
<<<<<
انتهى البارات
توقعاتكم
ناصر وتفكير بحنين؟هل بيكون جاد بتفكيره ويتزوجها؟
فجر وليد؟
اشواق وكرهها لمحمد؟وتحكمه واجبراها بشي ماتبيه؟اشواق بتحمل؟
سلمان وهيام؟وفجر لعرفت برجعت اخوها؟
البارات الثاني والعشرون
/
\
/
\
باسطنبول
بيوم جديد
اشواق صحت وناظرت بمحمد النايم جنبها
وجلست تناظرها فتره مدت ايدها بتردد ولمست خده"حنون يامحمد كثير وادري انك تحبني بس مادري ليش انا اخاف منك وااحس بقرف منك"تنهدت بضيقه وقامت
اخذت دش وبدلت لبست فستان ابيض
وربطت شعرها
وطلعت الصاله وجلست تتفرج
وماحست الا بمحمد وهو يبوس خدها
ناظرته وحست بقشعريره
محمد ببتسامه:صباح الورد
اشواق:صباح الخير
جلس جنبها محمد:كل يوم حلاك يزيد
اشواق ماردت
قرب منها محمد وتحس بانفاسه تلفحها لفت عليه
وسرحت بالحب اللي تشوفه بعيونه لها وظلت تناظره فتره
وحست بنفسها وشالت عيونه محمد ابتسم ويحس بدقات قلبه اللي تدق لاشواق بقوه
اشواق تحس بنظراته وحدها متوتره
محمد:شوقه
اشواق:هلا
محمد:قومي نطلع
اشواق:يالله
وقف محمد ومسك ايدها وطلعو
<<<<<<<
باسبانيا
فجر وليد
طالعين ويتمشون
فجر:وليد ابي اركب بقي
وليد:بقي لا
فجر برطمت:ليش
وليد:بس جذيه طلبي اي شي الا البقي
فجر:خلاص مابي شي
وليد ضحك:دلوعتي
فجر خزته:لاتقول دلوعتي
وليد:ليش
فجر مشت عنه:بس جذيه
وليد لحقها:اووف منج يالدلوعه انزين تعالي بنركب بقي
فجر لفت بفرح:صج
وليد:صج ياقلبي
فجر باست خده:فديتك
وليد مسك ايدها
وراحو استاجرو بقي وركبوه سوا
وفجر حدها مستانسه ومتمسكه بوليد
ويضحكون
ربع ساعه من السعاده
لترتخي يدين فجر عن وليد
وليد وقف وشافها حاطه ايدها على شفايفها وتحاول تكتم كحتها
وليد بخوف:فجر
فجر جلست تكح:وليد
وليد:ماخذتي دواج صح
فجر هزت راسها ولازالت تكح
وليد:انا الغلطان اللي اعتمد عليج انا الغلطان
فجر ماردت بس حطت ايدها على قلبها لانها تحس بالالم
وليد بسرعه شالها وجلس يركض فيها
وفجر متمسكه فيه وتكح بشكل خوف وليد
وصار يبكي من خوفه
ولايدل اي مستشفي
جلس يصرخ:ساعدوني
وناظر بفجر اللي ارتخت واغمي عليها بحضنه
وليد جلس وهي بحضنه ويبكي:لا فجر قومي لاتتركيني
وماحس الا بيد على كتفه
رفع راسه شاف واحد باين عليه سعودي
الرجال:اخوي تبي مساعده
وليد مسح دموعه:اي ابي اروح مستشفي زوجتي تعبانه
الرجال ناظر بفجر وانفجع من شاف عليها دم:شفيها
وليد:بليز ودني لمستشفي بسرعه
الرجال:ابشر
وقف وليد وراح مع الرجال ووقفو عند المستشفي ونزل يركض وليد وفجر بيدينه
الرجال لحق بوليد وشال فجر منه وحطاها على السرير
ودخلها لغرفه
وطلع نادى الممرضه ولبس لبسه ودخل
وليد يروح ويجي بالمستشفي
جلس نص ساعه
على اعصابه
طلع الدكتور
وليد فز له بسرعه:دكتور قولي زوجتي بخير تكفي قولي تكفي
الدكتور:صعب اقولك انها بخير وهي مو بخير
وليد:دكتور قولي زوجتي صار لها شي
الدكتور:انت عارف ان معاها السل
وليد بحزن:ايه عارف
الدكتور:عارف انها مالها علاج الا دواء نعطيها ايه وتستمر عليه مدى العمر لين ربي
وليد جلس على رجوله ودموعه تنزل:بليز دكتور لاتكمل
الدكتور رحمه:خل ايمانك بربك كبير
وليد:ونعم بالله
راح الدكتور
وليد قام ودخل عند فجر
وجلس جنبها ومسك ايدها"شقولك يافجر لسالتيني شفيك ادري مابتصدقيني لو قلت مافيك شي يارب يسرها علي يارب"
<<<<<<<
بالسعوديه
ببيت ابو احمد
تركي جالس يكلم غرور
ام احمد وابو احمد
جالسين بالصاله
ابو احمد:مادقت اشواق ياام احمد
ام احمد اللي بالها عند اشواق:لاوالله ماتصلت حتى سافرت وماجت سلمت علينا
ابو احمد:عرسان يا ام احمد
ام احمد تنهدت بضيق:ايه
...............
بالحديقه
عند ديانا ورنيم
رنيم:اوف
ديانا:شفيك
رنيم:بالي عند اشواق
ديانا:اشواق شفيها
رنيم:شلون شفيها انا بالي مشغول عليها اخاف محمد سوا لها شي
ديانا:استغفر الله شفيك انتي محمد زوجها وغير كذا يحبها ايش بيسوي لها يعني
رنيم بعصبيه:لا مايحبها فاهمه مايحبها اللي يحب مايضرب حبيبه
ديانا:هذاك ماضي خلاص انسيه
رنيم وقفت:مابنساه عمري كله وتعرفي انا حلفت يمين لو محمد سوا شي لاشواق بقتله ومابندم
ديانا:يامجنونه شتخربطين
رنيم نزلت دمعتها ومشت
وصدمت بتركي
تركي:ماتشوفين انتي
رنيم حضنته وجلست تبكي
تركي انصدم حضنه:ياعمري شفيك شمزعلك
رنيم:ابي اكلم شوقه
تركي:بس هذا اللي بكاج
رنيم تمسح دموعها بطفوله:ايه بس
تركي باس خدها:ياويلي ياطفوله بس
حمرت خدود رنيم من اخوها
حضنها بذراعه تركي وطلع جواله:الحين نتصل فيها
ابتسمت رنيم
اتصل تركي باشواق وماردت
رنيم:هاه ردت
تركي:لا
رنيم برطمت:اوف
تركي:نكلمها بعدين
رنيم:طيب
ومشت
بس تركي ناداها:رنيم
رنيم لفت:نعم
تركي:اشواق اتصلت
ركضت رنيم وسحبت الجوال وردت:الو شوقه
اشواق:هلا ياعيون شوقه
رنيم ببكاء:شوقه انتي بخير محمد ماسوا لج شي قوليلي ليش سافرتي بدون لاتسلمين علينا
اشواق:ههههه شوي شوي علي
رنيم:اشتقت لج
اشواق:وانا اكثر ياعمري وتطمني انا بخير وسفرت لان تاخرنا على الطياره ومافي وقت
رنيم:طيب زعلج محمد بشي
اشواق:احم لا
رنيم:حلفي
اشواق:خلاص بعدين
رنيم:هو عندك
اشواق:ايه
رنيم:اوك انتبهي لنفسك باي
اشواق:باي
رنيم راحت لتركي مسكت يدينه وجلست تدور:ياحبي لك ياخوي
تركي بضحكه:لبي قلبك
باست خده رنيم وراحت عند امها وابوها
<<<<<<<
ببيت ابو ناصر
بغرفه هيام
جالسه تفكر بسلمان وتتذكر اول مره اعترف لها بحبه
تذكرت من كانت جالسه عند فجر
ومن جت بتطلع وحطت ايدها على مسكت الباب وجت بتطلع ماحست الا باللي سحبها
ناظرت بخوف:سلمان
سلمان:روحه
هيام وقربه منها مربكها:شفيك اتركني
سلمان:بقولك شي
هيام:قول
سلمان:احبك
هيام ارتجفت وابعدت عنه
وجت بتطلع سحب ايدها سلمان:افهم من عدم ردك انك رافضه حبي
هيام تحاول تفك ايدها:مجنون انت والله مجنون
سلمان:فيك
هيام:فك ايدي سلمان لاحد يشوفنا
سلمان:طيب تحبيني
هزت راسها هيام
سلمان حضنها وبهمس:من زمان انتظر هاليوم
هيام بحياء:اتركني
تركها سلمان لانه حاس فيها
هيام طلعت بسرعه
رجعت من الذكريات للواقع هيام وحدها فرحانه
قامت بدلت وطلعت
شافت امجاد جالسه تتفرج على التلفزيون
جلست
امجاد:اشو طلعتي
هيام:ليش
امجاد:طفشت لحالي
هيام:فهد وضاري وناصر ولارا فينهم
امجاد:واحد راح لحبيبه القلب رنيم والثاني ضاري طالع وناصر طالع هو ولارا
هيام:هههه ياعمري انتي
امجاد:كلمتي سلمان
هيام:لا
امجاد:ليش
هيام:ماراح اكلمه الا لعرفت فجر انه رجع
امجاد:فديتك
هيام ابتسمت
ودق جوالها
ناظرت الجوال ونزلته
امجاد:سلمان
هيام:ايه
امجاد:حرام ردي
حطت جوالها صامت هيام:مابي
بدخلت ناصر ولارا
لارا ركضت لهيام:عمتي اشتقت لك
هيام:وانا اكثر حبيبتي
امجاد:وش تقول ذي
هيام:تقول انها اشتاقتلي
امجاد:مالت وانا ورا ماتشتاق لي
هيام:ايه وش تشتاق له بك لحنانك مالت بس
امجاد:انثبري بس
ناصر:امجاد
امجاد:نعم
ناصر:وش فيك على بنتي كيفها ماتبي تشتاق لك
امجاد:الا وشتياقها عاد ماهمني
ناصر:وبوزك مدته شبرين وماهمك
امجاد قامت وعفست شعر لارا :مالت وراحت
ناصر+هيام=هههههههههه
<<<<<<
نرجع لاسطنبول
اشواق ومحمد جالسين يتمشون
اشواق كانت تناظر باناس وتشوف ضحكاتهم وتشوف اللي يحبون بعض كيف ماسكين بعض شبكت ايدينها ببعض وبخاطرها"الله يالدنيا عقب ماكانت الضحكه ماتفارقني صارت ماتعرفني صار الحزن خلي"ناظرت بالسماء وتنهدت
محمد كان يمشي مع اشواق
ويفكر"كيف اخليك يا اشواق تحبيني كيف"ناظرها وقرب لها وسحب ايدها وشبكها بيده
ناظرته اشواق ومن جت عينها بعينه سكرت عيونها"لالا ياقلبي طلبتك لاتدق له تكفي لاتدق"لكن قلب اشواق بقي يدق بقوه
محمد قرب منها وهي مغمضه وحوطها وقربها لصدره
اشواق حست بانفاسه وبقربها منه وفتحت عيونها
شافته قريب منها حيل
محمد حط راسه على راسها وانفه على انفها:اشواق احبك
اشواق بدون شعور:شكثر
محمد استانس لانها علامه على ان اشواق بدت تحبه:حبك ماله حد
اشواق ابتسمت وحطت ايدينها وراء ظهر محمد
محمد كان مصدوم وبنفس الوقت فرحان
رفع راسها وباس شفايفها بوسه طويله واشواق مثل المخدره
والناس جلست تصفق
واشواق حمر وجهها وحضنت محمد اكثر
محمد مو مصدق حاس نفسه بحلم:اشواق تراني ماقدر على هذا كله
اشواق اكتفت انها تبوس خده وتهمس له:لاتتركني
محمد شدها له اكثر وكملو تمشي ومحمد حاضنها له
بعدها راحو تعشو ورجعو للفندق
محمد على طول راح اخذ دش وشم شويه بودره عشان يروق ويروح الصداع وفعلا هي دقائق ليذهب المه
طلع شاف اشواق نايمه بالصاله على الكرسي ابتسم على شكلها اللي عجبه
قرب وشالها واشواق ماحست فيه
حطاها على السرير
وانسدح وحضنها ونام
<<<<<
باسبانيا
وليد وفجر
فجر فتحت عيونها وناظرت بالغرفه
جلست وشافت بيدها مغذي
حطت ايدها على راسها لانها تحس بصداع
سندت ظهرها وهي تفكر بوليد وينه
وحست بالباب انفتح
لفت وشافته وليد
ابتسمت بتعب:وليد
وليد ببتسامه:قلبه انتي
فجر:جوعانه
وليد:هههه ياعمري انتي الحين نطلع ونروح نتعشي
فجر:وليد
وليد:هلا
فجر:انا شفيني لاتقول مافيني شي
وليد:هذا الصدق ياقلبي مافيك شي
فجر ببكاء:لاتكذب انا اكح دم شمعناتها يعني انا مريضه وراح اموت
حطب ايده على شفايفها وليد:اشش لااسمع هالكلام منك مره ثانيه
فجر ضمته وجلست تبكي:اشوف خوفك علي بعينك انا بموت صح بموت
ضمها اكثر وليد ودموعه نزلت:فجر بس سكتي اذا رحتي انا من يبقي لي
فجر بس تبكي ولا ردت
وليد مسح دموعه وابعد عن فجر :اسمعي ياقلبي انتي مافيج شي بس فيج جرح بحنجرتج وعشان كذا انا اقولك لازم تداومين على دواك عشان الجرح يروح وهالجرح هو سبب الدم اللي يطلع منج
فجر تمسح دموعها وباسلوب طفله:صدق بس كذا
وليد:صدق ياقلبي
فجر ابتسمت:خلاص بصير اخذ دواي دوم ومابتركه
ابتسم لها وليد:فديتك
فجر:يالله نطلع جوعانه
وليد:ههه الدكتور كتب لج خروج
فجر قامت
دخلت الممرضه وفكت المعذي من يد فجر
وفجر مسكت ايد وليد وطلعو
راحو تعشو
ورجع الفندق
فجر اخذت دش تصحصح فيه
ولبست بجامه برمودا
وجلست جنب وليد حطت راسها على كتفه
وليد حط ايده على خصرها وبهمس:مشتاق لك
فجر بهمس:وانا كمان
وليد باس راسها وحط فلم
وجلسو يتفرجون عليه وفجر نامت على كتف وليد بدون شعور
ناظرها وليد وجلس ويلمس شعرها"آآآه يافجر آآآه "
انسدح بحيث خلى فجر تنسدح عليه ونام
<<<<<
بالسعوديه
عند فهد
وصل بيت عمه
واتصل برنيم
:........الو
فهد:فديت هالو
رنيم بخجل:اخبارك
فهد:مشتاق لك
رنيم:وانا كمان
فهد:ابي اشوفج طلعي لي الحديقه
رنيم:طيب
قفلت وتعطرت وحطت مرطب وطلعت
شافت فهد بالبرمودا وبخاطرها"ياويلي على هالرزه انا ماقدر"
قربت بخطوات بطيئه
فهد شافها وشعرها المرفوع خق
قرب وحضنها على طول:تبين تموتين كل حلاك يزيد
رنيم:فهد عورتني
فهد ضحك وحس بنفسه انه شادها حيل ابعد وبهمس:ياويلي يالدلع عورتك
رنيم بدلع:ايه عورتني
فهد بخبث:اذا ضمه خفيفه المتك بكرا لتزوجتك شبتسوين
رنيم حمر وجهها وضربته على صدره:فهد
فهد جلس يضحك:شفيك ماقصدت شي يعني بكرا لتزوجتك حتى لو عورتك مابتركك
رنيم بطفوله:لا والله تعورني وماتتركني
فهد كتم ضحكته:ايه كيفي زوجتي وكيفي
رنيم استحت وسكتت
فهد باس خدها:ماقد قلت لك ان خدك طعمه يذبح
رنيم بخجل:فهد بسك
فهد:بسي من شنو
رنيم:فهد
فهد بضحكه:طيب فهمت
ضحكت رنيم
بطلعت تركي
رنيم:ياربي
فهد:ايش فيك وناظر بتركي وضحك
تركي قرب لهم:اوخص على الحبايب شتسون
فهد:احنا مانسوي شي مودبين مو مثل بعض الناس مخربينها
تركي:والله انا مملك وكيفي
فهد:احنا قلنا شي
تركي:احسب وناظر برنيم:شعندها الحلوه ساكته
رنيم باحراج:انا بدخل وانحاشت
ضحك فهد وتركي وجلسو يسولفون شوي
بعدها راح فهد
<<<<<<
ببيت احمد واميره
احمد كان توه راجع من الدوام
شاف رائد يلعب لحاله
ورائد ركض لابوه:بابا
احمد باسه:عيون بابا وين ماما واسماء
رائد:بالغرفه
احمد راح للعرفه
وشاف اميره نايمه وحاضنه اسماء
قرب وحس فيه تون
حط ايده على راسها شافها ساخنه
حط ايده على اسماء وشافها نفس اميره مسخنه
نزل رائد وراح جاب ثلج وماي بارد
وطلع لهم عطى رائد كماده بعد ماحط فيها ماي بارد
رائد:بارده
احمد ابتسم:ايه سو مثل لا اختك طيب
رائد:طيب
احمد جلس يكمد اميره ورائد يسوي نفس ابوه ويكمد اسماء
من حس ان حرارتهم خفت احمد مسك رائد وانسدح وسدحه بحضنه ونامو
<<<<<<<
ببيت ام نواف
ام نواف بغرفتها وتفكر باشواق ومحمد هل مسعدها او مضايقها
.........
بغرفه حنين
بدت تشتغل على السيدي
اللي بتسويه للعنود هديه ولدتها
تقريبا سوت ست سيديات متنوعه
ابتسمت بنتصار"قربت سعادتك ياطارق تنتهى هذا بس عشان تعرف منهى حنين"
وجلست تتذكر
كيف طلبت من طارق يفبرك صور العنود ويرسلهم لها
وطلب كل صور العنود اللي عندها
وخدعها انه قطع الصور
وعقبها تزوج العنود
وهالشي كان سبب كافي بالنسبه لها ومبرر لانتقامها من بنت خالها وتعلمت كيف تركب صور ومقاطع فديو بس عشان تنتقم منهم
...............
بغرفه نور ونواف
نور منسدحه على صدر نواف
نواف:نورتي
نور:لبيه
نواف:اذا جبتي ولد بسميه حمد
واذا بنت وش بتسمينها
نور:ساره
نواف:شمعنا
نور:احب هالاسم من زمان
باس راسها نواف:فديتك
ابتسمت نور وسكرت عيونها عشان تنام
<<<<<
بقصر طارق
العنود جالسه تسرح شعرها
دخل طارق عندها وببتسامه:قمر بكل حالاتك
العنود:فديتك
طارق انسدح على السرير بتعب
العنود قامت عنده:تعبان حبيبي
طارق:كانت بس من شفتك راح التعب
ابتسمت العنود بخجل
طارق:لبي حياك اللي جنني
العنود:طارق جواهر اخبارها
طارق:جواهر من سافرت مير نستنا
العنود:والله اشتقت لها
قام طارق وقرب للعنود:وانا ماشتقتي لي
العنود بحياء:الا
طارق باس شفايفها:احبك
العنود استحت وابعدت عنه ضحك طارق وانسدح
انسدحت جنبه العنود ونامو
وانتهى البارات
توقعاتكم
اشواق واحساسها ودقات قلبها اللي دقت لمحمد هل بتحبه؟
فجر ومرضه وانها للان ماتعرف شي شمصيرها؟
فهد ورنيم؟
حنين وحقدها هل بتنجح خطتها؟
طارق والعنود وهالحب هل سيبقي ام بعد ماتنتقم حنين منهم يتلشي؟
البارات الثالث والعشرين
/
\
/
\
بعد مرور اسبوع
اشواق ومحمد
يشعران بالراحه والسعاده
مع بعضهم
وليد وفجر
كم هم سعيدين
ولكن وليد لايزال يشعر بالخوف على فجر
وحتى انه كلما نامت فجر
يجلس يتاملها ودموعه تسقط خوف من فقدانها
العنود وطارق
لاتزال ايضا السعاده تغمرهم
...........
باحدى فنادق الرياض
اشواق:حمود يالله ترا تاخرنا
محمد وهو طالع:قلب حمود انتي شفيك مستعجله
اشواق:مشتاقه لاهلي كثير
محمد قرب وحضنها:وانا
اشواق:انت ماشتقت لك
محمد:اجل ماحنا رايحين
اشواق:ليش
محمد: بس
اشواق حطت ايدينه على رقبته وبدلع:حمودي يالله خلنا نروح محمد بلع ريقه:هاه ايه يالله امشي
ابتسمت بنتصار اشواق لانها صارت تعرف نقطه ضعف محمد اللي هي دلعها:واي متحمسه اشوف ردت فعل اهلي لشافونا
محمد ابتسم ومسك ايدها وطلعو
ركبو سيارتهم وراحو بيت ابو احمد
اول ماوصلو اشواق نزلت بسرعه
بس تذكرت محمد رجعت ومسكت ايده ودخلو
والكل كانو مجتمعين بالحديقه
البنات من شافو محمد تحجبو
وفرحو بشوفه شوقه
قربو والكل ناظرو بيد اشواق اللي ماسكه ايد محمد وعليهم؟؟؟؟ خصوصا رنيم
اشواق حضنت امها:وحشتيني يمه
ام احمد:وانتي اكثر يايمه حمدالله على سلامتكم
ابو احمد:حمدالله على سلامتكم
محمد:الله يسلمك ياخالي
والكل سلمو عليهم
والبنات دخلو داخل
.........
عند الرجال
ابو احمد:كنت شايل هم بنتي يامحمد بس من شافتها الحين تطمنت
محمد:تطمن ياخالي اشواق بعيوني
تركي:ايه وكيفها معاك عسى ماجننتك بهبالها
محمد بتنهيده:فديتها هي وهبالها
ضاري:لا الرجال غرقان
محمد:بحبها
ابو احمد:الله لايفرقكم
الكل:امين
فهد:امين وانا ورنيم بعد
تركي:وانا وغرور بعد
ضاري:وانا وديون
احمد:خلص لقو لهم حجه عشان يتذكرون حبايبهم
ناصر:اي والله
الكل:هههه
...........
عند البنات
رنيم تهمس لااشواق:شالي شفته من ساع
اشواق:شنو
رنيم:ماسكه ايدك انتي ومحمد
اشواق بحب:رنيم احبه
رنيم بصدمه:بسبوع خلج تحبينه
اشواق:فديته
رنيم:هذي يبيلها جلسه خاصه
اشواق ابتسمت
امجاد:انتم شتقولون
رنيم:يالقفي
امجاد:مثلك