رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية كلي عذاب

رواية كلي عذاب روآية : كلي عذآب .. للكــآتبة / آحسآس رهيف .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صباااااح الخير على الجميع ماراح ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 13-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

12320(3) رواية كلي عذاب



روآية : كلي عذآب ..
للكــآتبة / آحسآس رهيف ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




صباااااح الخير على الجميع
ماراح اطول عليكم
بصراحه انا لي صديقه في نظري مبدعه
كتبت روايه عجبتني
وحبيت انقلها لكم
اذاعجبتكم اكملها واذا ماعجبتكم اوقف

اسم الروايه كلي عذاب **روايه سعوديه**
وهيا كتبتها من وحي خيالها
بس بصراحه ابدعة في الروايه
ولما تقراء الروايه تتوقع احداث ولكن
لما تكملها تستغرب ان الاحداث ماخطرت على بالك
ماراح اطول عليكم راح اكتب لكم كذا بارت من الروايه
وانتو احكمو لاتفشلوني




كلي عذااااااااااااااااااب (روايه سعوديه)


الشخصيات :الجد عبد السلام كبير ألعائله وهو أب ل4اولاد وبنتين شخصيتو قويه وكلمته مسموعة عند الكل
أولاد عبد السلام :الولد الكبير عمر (أبو محمد ) شخص طيب الأخلاق محترم كمان كلمته مسموعة عند الكل ودايم الوالد عبد السلام يأخذ بشوره بكل الأمور
وهو يشتغل بشركة الوالد عبد السلام هو وأخوه عبد الله
سعاد (أم محمد ) زوجة عمر وهي ربة بيت من ألدرجه الأولى وكمان طيبه وعسل وتحب الخير للكل
(محمد) الابن الاول لعمر وهو كمان أخلاقه حلوه عرف أبوه يربيه وعمره( 25 )سنه تخرج من ألجماعه له فتره وهو لقي وظيفة حلوه بس فضل يشتغل مع ابوه وعمه باالشركه لان هذي رغبت أبوه وماحب يخذله فسمع كلام أبوه واشغل معه
(نواف ) الابن الثاني لعمر عمره( 21) سنه يدرس باالجماعه ادارة اعمال سنه ثالثه طيوب بس يحب ينرفز الي قدامه ويحب يضحك الكل حياته كلها ضحك بضحك وماعنده جد الا وقت الامتحانات محد يكلمه لان اخلاقه تكون بطرف خشمه
(الجازي ) البنت الدلوعه الي ماينرفض لها طلب صحيح طيبوبه بس احيان تنغز باالكلام وماتحسب احساب لمشاعر الي قدامها وكل مره تفتخر بنفسها وكلمتها الي دايم اترددها انا الجازي بنت عمر عبد السلام مو حي الله أي بنت فهمتوههههههههههههههه بس ترها من حقها لانها حلووووووووه كثير واحلى بنات العائله
(ساره)اخر العنقود عمرها 15 سنه وهي حلوه مثل اختها سنه ثالث متوسط هي ونواف حياتهم كلها نقار بنقار مايتفقون على شي دايم هوشه بينهم شيبو راس ابوهم
***______________________________________***
انه يجمع اكبر مال بااي طريقه تدرون ليش على قولته خايف على يوسف من عمه عمر انه ياكل حقه بعد موته وكل املاكه كاتبه باسم يوسف ولده ويوسف ماايدري عبد الله(ابو يوسف ):الابن الثاني لعبد السلام وهو يشتغل مع اخوه باالشركه ويمتلك صفه سيئه الي هي الطمع وكل همه
(يوسف):الابن الوحيد لعبدالله ماعنده غيره يدرس باالجماعه ادارة اعمال سنه ثالث مع ولد عمه نواف يحب نواف ويعتبره كل شي اخو وصديق دنيا لتضايق على طول يفكر بنواف ونواف نفس الشي شخصية يوسف انه طيوب وهادي وانطوائي بعض الشي
(هدى)زوجة عبد الله وهي خالة يوسف اخت امه ماتجيب اولاد وكانت مطلقه وبعد وفات اختها ندى بسنه تزوجها عبد الله عشان تربي يوسف لانها خالته اخت امه اكيد بتكون حنونه معه (((لما توفة ام يوسف كان عمر يوسف 10 سنوات )))لكن خالته هدى ماقصرت معه كانت اقرب له من ظله تحبه وتخاف عليه بس رغم كل هذا الا ان يوسف فاقد امه بشكل كبير يمكن الان ابوه مايجلس معه كله بس طالع مع ربعه او باالشركه او مسافر لشغل
***______________________________________***
ماجد(ابو خالد )الولد الثالث لعبد السلام وهو رافض يشتغل باالشركه مع اخوانه حب يكمل احلامه وطموحاته لحد ماوصل بفضل وقفة زوجته معه الي ماتخلت عنه ولالحظه باالعكس شجعتة انه يستقل عن اخوانه ويكون نفسه بنفسه لحد ماصار دكتور باالجماعه (دكتور علم نفس )
عبير (ام خالد)؛عبير زوجة ماجد وهي طيبه حيــــــــــل وتحب الناس وهي تشتغل مدرسة لغه عربيه في احد ثانويات الرياض
(خالد )سنه ثالث ثانوي ^علمي^طموحه يكون مثل ابوه بس هو يحب يكون صيدلي
(جنى)تدرس في الجامعه سنه اولى دراسات اسلاميه هي وهدى مرة عمها علاقتهم مره قويه ويحبون بعض وكل اسرارهم عند بعض رغم ان هدى اكبر من جنى بكثير بس جنى تحب تسمع النصايح من هدى
(لمى)تدرس سنه ثانيه متوسط هي وساره بنت عمها يحبون بعض ودايم يكلمون بعض وكل شي يسونه زي بعض رغم ان ساره اكبر بسنه بس متقاربين باالشكل والجسم يلبسون زي بعض في السهرات كأنهم خوات
***__________________________________________***
سميه(ام عبد الرحمن )هي بنت عبد السلام تشتغل مدرسة دين تزوجة وهي صغيره سنه ثانيه متوسط من ولد عمها ياسر
ياسر(ابوعبدالرحمن )**الله يرحمه** ياسر توفى لما كان عمر عبد العزيز ولده سنه ونص وهو الحين له اربع اسنين متوفي وترك المسؤاليه كلها على عبد الرحمن
(عبد الرحمن )يدرس في الجامعه وهذي آخر سنه له في الجماعه ويشتغل في شركة ابوه بعد العصر بعد مايجي من الجامعه يتغداء ويرتاح اشوي وبعد العصر يروح للشركه لين الساعه 8 في الليل ويرجع للبيت هلكان وهذى حاله من توفى ابوه
(فهد)جنتل العائله ولد طايش كل همه لبسه وتسريحة شعره وكل حياته ترقيم وسفر ويحب على قولته يتمتع بحياته لاحق على النكد هو سنه اولى ثانوي عاد مرتين فيها هو قد خالد ولد خاله بس خالد مجتهد وهو لا
(هيفاء)سنه ثانيه ثانوي ^^علمي^^ كل همها انها تتخرج وتساعد اخوها المسكين عبد الرحمن وتشيل عنه حمل اهله والبيت وتتحمل على الاقل لو نص المسؤليه وهي تساعد اخوها في بعض الحسابات لانها شاطره في الرياضيات والحساب وتساعده ببعض امور الشركه بس في البيت يجيب لها عبد الرحمن كل الحسابات وهي تساعده
(عبد العزيز)اخر العنقود وعمره *4 سنوات ونص*وكل ماحد يزعله او يبكي على طول بدون مايحس يسأل عن ابوه وينادي في كل البيت بابا بابا
كان يحب ابوه حيل وانحرم من كلمة بابا وهو صغير بس هو يقول لعبد الرحمن بابا احيان وعبد الرحمن يحاول يعوضه بس صعب اشوي بس اكيد الدحمي قدها

سلوى (ام فيصل )ربت بيت طيبه وحبوبه وتحب تجمع الناس تتمنى ان فيصل يرجع عندها ويشغل باالرياض مع ابوه ويكون قريب منها
ابرهيم(ابوفيصل)شخص طيب يحب يكون نفسه بنفسه عنده عزة نفس قويه ويشتغل موظف حكومي الدخل المادي متوسط وهو ورث من ابوه فلوس كثيره منها شغلها في الاسهم وسوى له ورشه صغيره واشترى بيت وسيارات لعياله مايبي احد احسن من اعياله ولايحسون ان اعيال خوالهم احسن منهم كان اب مثالي باالنسبه لهم
ورث عماره من ابوه في ست شقق وهو مايخذ الاجار ولايحط فلس واحد بجيبه كل ثلاث شقق اجارها لواحد من اعياله ثلاثه لزياد وثلاثه لفيصل
والحمد لله قدر يسعد عياله وصار مثله مثل ابو محمد مشاء الله صار مبسوط من ناحية الماده (على فكره ورث كل هذا ابرهيم لانه وحيد امه وابوه عشان كذا الورث كله له)
(فيصل )يشتغل عسكري في تبوك ومايجي لأهله الا من عطله لعطله وكل ماجاء امه تبكي تبي يسكن عندها باالرياض
(زياد)شخص طيوب ودمه خفيف ومتهور ودرس وتخرج وصار طيار وهذي دموحه وحققها بس في شي من احلامه ماتحقق هو ان يتزوج الجازي بنت خاله هو يحبها من زمااااااان بس يبي يعرف هي تحبه ولالا لاتستعجلو بنعرف من خلال القصه **وهو طيار اد الدنيا على قولته مغرور اشوي بس حلوه غصب يصير مغرور
(نجود)سنه ثالث ثانوي طيوبه وحنونه ورمنسيه بقووووووووه واي شي يبكيها وعلى فكره تخاف من الحيونات مووووووت ههههههههههههههههههه ياويلها من خالد
(جود)اخر العقود سكر معقود عمرها 3سنوات دلوعه حيـــــــــــــــل محد يكلمها الاراحت تصيح عند ابوها وياويل الي ينزل اسمه في قائمة الي يزعل جود يترحم على روحه لان ابرهيم بيذبحه
***_______________________________________________ ______***
سامي (ابو روئ)هو اخر عيال عبد السلام حنون ومسالم وكل همه بناته وشلون يعيشهم ويوفر لهم كل شي تعرفون هم في بيئه تقريبا الكل مبسوط ماديا وتعرفون عاد البنات مايحبون أي بنت تكون احسن منهم ** المهم**هو سوى له شركه منعزله عن اخونه شركه خاصه فيه ويساعدونه اخوانه وعبد الرحمن ولد اخته لحد مااستقر وكون نفسه وصار له اسم باالسوق
حنين (ام روئ) متخرجه من الكليه بتخصص حاسب الآلي بس سامي مايبها تشتغل فصارت ربة بيت كل شغلها تهتم لبناتها
(روئ)سنه ثالث ثانوي ((ادبي)) حلوه حيل باالذات عيونها وبيضاها ودمه شربات عسل الكل يحبها باالذات جدها عبد السلام يموت فيها
(راويه)هنا عاد وقفو هذي بنت لسانها طويل باالمره ماتقدر احد ماحد يدوسها على طرف الكلمه تردها لك بعشره وكمان هي حلوه ومغروره باالمره هي سنه ثانيه متوسط ودلوعة ابوها وامها** راحت فيها روئ مالها مكان هههههههههههههههه
****______________________________________________ _____________________________________***
هنا عاد في شخص مجهول وهو من ابطال قصتنا بس مو الحين راح تعرفوه بعدين
نبداء بااسم الله بعد ماطولة عليكم باالشخصيات بس لازم اقول هذا كله لانه راح ينذكر بالاحداث المهم نبداء
***الجزء الاول ***

آه آه آه كم اتآلم وأتعذب أريد أن اعرف هل أنتي موجودة ام غير موجودة
اريدكي يانبع الحنان أريد أن انطق باسمك بعد فقدانك 25 سنه وأنا لااعلم أين أنتي
اقسم إني احبك وأتمنى أن أراكي واشتاق لكي ولكن أتمنى أن لاافقد الأمل
((((_كلي عذاب _))))
سكرة القلم وجلسة اتآلم حاولت أتذكر ملامحها شكلها بس ماقدرت الله يسامح ألي كان السبب وحرمني منها طول هاالسنين
جلست ابكي وبعدها دخلت لغرفه فوق هي ماهي غرفه تقريبا نسميها مخزن جلست اقلب باالاوراق وفي وسط الاوراق لقيت صورتها وماني مستوعب احاول اتذكر هي هذي ولاماهي هي كل ماقربت الصوره مني قلبي يدق ماادري شنهو السبب وبديت ابكي مثل الطفل واصارخ وماني عارف ايش اسوي مافي احد في البيت صار البيت ليا لااخوان ولاام ولااب ابوي توفى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس ماادري شسوي وين اروح ابوي تركلي فلوس كثيره بس ماابيها ابي شي واحد ابي صاحبت هاالصوره
وبعدها رحت لغرفتي ورميت نفسي على السرير وانا كلي تعب ناظرت للصوره وضميتها ومالقيت نفسي الاانا نايم


تعودت العائله انها كل يوم خميس تتجمع ببيت الجد عبد السلام من الساعه 12 الظهر وياويل الي يتاخر طبعا بما ان الجد زوجته متوفيه مافي غير الشاغله والسايق في البيت اكيد كل وحده من الحريم تجيب معها شي للغداء الي حلى ولي سلطات المهم الكل تجمع ببيت الجد عبد السلام الساعه 12 وقامو الحريم يرتبون السفر وطبعا البنات معهم
(((خالد)))::جدي جدي ابغى اطلب منك طلب
الجد :: امر ياخالد ياولدي
(خالد ):: ابي اشغل البلاي استيشن ممكن
(الجدوهو يبتسم):: للحين ياخالد ماعقلة تلعب بلعب البزارين
(خالدوهو يحب راس جده)افا ياعبود اناالحين ماني عاقل بنظرك
وماينتبه خالد الا والعصى على راسه
(خالد) ااااااااااااااااااااااااي ياجدي هذا جزاتي اني احبك
(الجد)الحين انا عبوي ياولد ولابلاش حرام ابوك يانظلم اقول خويلد منت مشغلها خل عبد العزيز وجود يالعبون فيها
خالد عصب من كلام جده بس ماقدر يقول شي لان هذا جده مهما صار
((الجد وهو يطالع خالد يبي يقهرها)) ياااااااااااااااااااااا عبد العزيز وياجود تعالو العبو باالبليايش
وهنا الشباب والبنات ماتو ضحك على جدهم
((راويه بدلع)) جدو جدو حرام عليك شوهت اسمها هي اسمها** البلاي استيشن** مو ** البليايش
(الجد):: واناايش عرفني يابنيتي عن اسمها على ايامنا ماكانت في *في هاالحظه دخل عبد العزيز وجود مع بعض :نعم جدو ناديتنا
الجد)أي ناديتكم بس خلاص روحو العبو باالحديقه *** الشباب ماتو ضحك
(خالد )جدي يعني حنيت عليا نعلب حنا فيها
(الجد)لالالا ** وهو يحرك عكازه الكل يلعب الاانت ** الكل ضحك على خالد وهو ميت قهر وهو يقول بقهر جدي انت ايش فيك علي ماتحبني ولاانا مو حفيدك مثلهم
(الجد بحنيه على خالد)::مين قال اني مااحبك باالعكس احبك
الشباب (عاش جدي عبد السلام عاش )الجد هنا مبسوط ويضرب لهم التحيه ههههههههههههههههههههه





سلوى (ام فيصل )ربت بيت طيبه وحبوبه
الكل كان مبسوط ماعاد واحد كان سارح الي هو يوسف لان جده سأله عن ابوه ويوسف انحرج ماقدر يقول غير ان ابوه مسافر وكان يحس بضيقه وهو موجوده معهم
آآآآآآآآآآآآه يايبه لمتى تترك طمعك وتجي تجلس معنا مثل عماني مافيا احلى من الاهل
(عبد الرحمن):: يوسف يوسف
(يوسف)....... مارد
(عبدالرحمن وهو يضرب يوسف على يده بخفه ):يوسف اشبك خير في شي احد مزعلك .
(يوسف):: وهو يبتسم لامحد مزعلني بس تعبان اشوي .
وفي هاللحظه كانو الحريم في المطبخ يطبخون للغداء وحتى البنات ماعد وحده الاهي الجازي
(الجد):: وهو يناظر للجازي الي مو معهم وتتفرج على التلفزيون ياجزوووووووووه قومي ساعدي الحريم باالمطبخ

((الجزء الثاني))

(الجازي) ::ياجدي في البنات يكفون ويوفون وانا بصرحه مااحب ادخل المطبخ عشان وماتخرب اظافر
وهنا يسغل الفرصه خالد الي مايحب الجازي يكره دلعها وهو يقول هههههههههاي قال اظافر قال
الجد عبد السلام بعصبيه اقول قومي وهو يحاول يوصل لها باالعكاز وقامت الجازي وهي معصبه وفي هاالحظه تقابلة مع فهد
فهد :خير الجازي من مزعلك شكلك معصبه*وقالت الجازي فهد كل السالفه**
فهد وهو ماسك ضحكته اقول جازي غمضي عيونك اشوي وغمضت الجازي وكان عزوز الي هو دلع عبد العزيز داخل باهاالحظه
(فهد)وهوياخذ من عزوز الوان مائيه لون احمر ويكتب على اظافير الجازي وهو ميت ضحك قال اظافير قال روحي شوفي هيفاء اختي مشاء الله عليها احسن طباخه
الجازي عصبة وطلعت الحديقه وجلسة تبكي
_____________________بعد ماخلصو الحريم ورتبوا لسفره وحطو كل شي راحت ام محمد تقول للرجال والشباب ان الغداء جاهز قام الكل يغسل يده ويجلس على السفره وطبعا هنا الجد جالس يطالع حوالينه وهو يقول الكل موجود ماعاد الجازي وكان فهد جنب جده قوم يافهد نادي الجازي اكيد للحين حايسه باالمطبخ هنا فهد مات ضحك والكل يطالع فيه وعلامة الدهشه في وجههم
ام محمد :: لاوالله ياعمي الجازي ماكنت عندنا باالمطبخ بنتي ماتحب المطبخ
الجد التفت للي جنبه ايش فيك تضحك قلت لك قوم نادي الجازي مو اجلس اضحك ليكون انا قلت نكته وانا مدري الجد بعصبيه قوووووووووووووووووووم يلا
:: زين زين الحين اقوم وقام فهد ينادي الجازي
يلا قومي الجازي بلا دلع جدي قال لي اذا ماجبتها معك بيقوم ويشدك مع شعرك
الجازي\ فهد مابي روح مابي خلاص اقلب وجهك انا مالي خلق لك
فهد:: اقلب وجهي على أي صفحه هههههههههههههههههههههههاي اقول ترى جدي معصب منك فقومي وذكري ربك لايجي يشدك مع شعرك على فكره ترى اتمنى اشوف جدي يشدك مع شعرك واصورك وانزله بلوتوث واخلي الكل يضحك عليك بالله تخيلي معي شكلك وانتي زي الكلبه جدي يشدك هههههههههههههههههههههههه
_______ مين ا لكلبه يافهد مااسمح لك تقول للجازي كلبه
فهد والجازي التفتو لمصدر الصوت يبون يعرفون مين هذا
***_________________________________****
صحيت من النوم وانا تعبان واناظر الغرفه ولما حاولت اقوم ماقدرت حسيت بتعب فضيع بجسمي
قمت من فراشي وانا اصلا نمت بثوبي بدون ماالبس البيجمه ولما قمت ورحت عند المغسله عشان اغسل حاولت اتذكر ايش الي صار بعد ماغسلة وجههي رفعت عيني على المرياء وتذكرة كل الي صار امس وبين المويه الي على وجههي بدت تنزل دموعي الي نزلت بدون مااحس وبعدها نزلت تحت وفطرة واللحين ماادري الساعه كم وانا اطالع الساعه الي باالمطبخ والقاها الساعه 7 المغرب فطرت وطلعت لغرفتي اغير ملابسي ولما دخلت الغرفه لقية جوالي يرن رفعته لقيته خويي صالح ردية
....\الو
صالح\وينك يابن الحلال من الصبح واناادق عليك
...\الناس لماتدق تقول هلا السلام مو على طول تعاتب والله تعبان ياصالح
صالح\والله من خوفي عليك وتعال خير فيك شي من شنهو تعبان
.....\قول ايش مافيني
صالح\هونها واتهون يا(........)يلا تعال عندنا احنا في الاستراحه انتظرك اوكي
....\اوكي
وسكر صالح مني وانا مالي خلق اطلع من البيت بعدها قمت واخذت شاور وغيرت ملابسي ونزلت



فهد \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسف يااخ زياد اخليك معها يمكن تقنعها تدخل معك يلا تشاو
زياد وهو يقرب من الجازي \ماعليكي منه هذا خبل المهم يلا قومي تغدي
الجازي\طيب
زياد\بس قبل ماتدخلي روحي غسلي وجهك ترى مايستاهل هذى كله خربتي جمالك بدموعك
الجازي \وهي منحرجه طيب الحين اغسل وجههي والحقك
زياد\يعني من كلامك ماتبغيني انتظرك طيب مشكوره يابنت الخال مع السلامه
الجازي\وهي تاخذ نفس عميق وووووووووووووووووو اشوى انه راح ولاانا ميته احراج منه وهو ولاعلى باله اول مره اعرف ان زياد حبوب كذا يمكن لانه مو معنا دايم مسافر الله يوقفك يووووووو انا خبله جالسه اكلم نفسي خلني اروح اغلس وجههي قبل مايجيني جدي واتوهق
دخل زياد وجلس مكانه وقالهم ان الجازي وراء راح تجي
وكان جنبه فهد\اقول زيودي ها كلمة الحبايب وزياد يدق فهد اووووووووص فضحتني ياالطايش اناالغبي الي اتكلم مع بزران روح
دخلت الجازي وجلست واكلت معهم
فهد\يالحبيب هيييييييييييي ياالحيبب قطعت البنت بنظراتك خالها تاكل زي الناس
زياد متجاهل كلام فهد وقال\الجازي تبين سلطه
فهد\ههههههههههههههههههههاي جزووووو قول أي لان الحبيب يحب السلطه ويحسب الناس مثله
الجازي وباحراج \وانا بعد احب السلطه السلطه مفيده للصحه
عبدالرحمن \اي أي أي مفيده ادري اقول زياد هات السلطه اناابيها تراني اولى من الغريب
00000اوووووووووووووووووووص لاكلام على الطعام
فهد\يهووووووووووووووووووو ونطقت ام لسان انا من اليوم نفسي اتهاوش مع احد وباالذات روايه والحين هي الي جنت على نفسها قال ايه قال وهو يقلد صوتها اووووووووووووووووووووووووووووووووص لاكلام على الطعام اقول خالي انت مهدد بنتك اليوم انها ماتطول لسانها
الجد\خلاص سكتو وانتو زي الاعداء كل واحد يتناقر مع الثاني
***___________________________________________***
في تبوك فيصل بعد ماخلص الدوم وكلم امه وقالها ان هالاسبوع بينزل عندهم للرياض وبعد ماركب سيارته مشي وهو سارح واشوي وماحس بنفسه الاوهو صادم بسيارة واحد بس الحمد لله عدة على خير نزل فيصل
فيصل\ اسف ياالاخوى والله مو قصدي
الشاب\لاعادي يااخوي حصل خير
فيصل \والله كنت سارح وماحسيت بنفسي
الشاب\اتصدق عاد حتى انا كنت سارح
وجلسو يضحكون فيصل وهو يسأل الشاب خير يااخوي شكلك تعبان الشاب لابس تعب بيسط ويروح
فيصل تبيني اخذك للمستشفى يا00000000
الشاب\اسمي حسن
فيصل \عاشت الاسامي ياحسن وانااسمي فيصل اقول حسن انت مشغول
حسن\لاوالله بروح لخويي ليش تبي شي
فيصل\حسافه كان نفسي اتعرف عليك اكثربس الجايات اكثر انشاء الله
حسن \انشاء الله
وركب فيصل سيارته وحسن كان بيركب سيارته الافيصل يناديه يااااااااااااااحسن التفت حسن لفيصل قاله هلااخوي امرني
فيصل\ ممكن رقم جوالك
حسن\ممكن واعطى حسن لفيصل رقم جواله واخذ رقم جوال فيصل
وكل واحد راح لطريقه فيصل لعند خويه بندر وحسن كمان

مادري ليش احس احساس غريب اتجاه هذا الولد حبيته بس شكله تعبان اه ماادري ليش احس ان ظروفه صعبه رغم انه باين عليه انه ولد عز بس شكله مو مرتاح
ووصل فيصل بعدالكلام والاحساس الي حسه فيصل اتجاه حسن وراح لعند بندر وهو يفكر بحسن وليش شكله تعبان وايش عنده
***_______________________________________***
في بيت الجده طبعا بعد الغداء صارت احداث كثير والحين الساعه 8 اليلل
الرجال في بيت الشعر الي في الحديقه والحريم داخل
عبد الرحمن \اووووو بالله عليك من صدقك تتكلم لاعاد مااصدق
محمد \وليش ماتصدق ناقصني شي ولاناقصني شي ها تكلم قول عادي
عبد الرحمن \لاياحمود بس مو مصدق انت عاد
محمد \اول شي لاتقول حمود وثاني شي انا رجال وثالث شي اخاف البنت تطير مني
عبد الرحمن\هههههههههههههههه حلوه تطير هذي لي هيا طياره
محمدعصب وقام من كلام عبدالرحمن واول ماقام مسك عبد الرحمن يده وقاله اجلس يامحمد ترى امزح معك
محمد\تمزح معي هذا وقت مزح احرماعندي ابرد ماعندك بس الغلط من الي اسولف معك
عبد الرحمن\اقول بلاكلام فاضي قولي من هي سعيدة الحظ الي تبي تتزوجها وماتبيها تطير من يدك
محمد \آه بس
عبد الرحمن\بسم الله اشبك قول تكلم من العائله ولابعيده اعرفه ولالا
محمد\ أي تعرفها
عبدالرحمن\منهي قول حرقت اعصاب
محمد\سمر بنت جارنا
عبد الرحمن وقام بعصبيه \مستحيل تتزوجها يامحمد وحتى لو الكل وافق انا الي راح اوقف بطريقك سمعت ولالا وبعدين الديره مليانه بنات مالقيت غير هذي
خرج عبد الرحمن من المجلس وهو معصب امامحمد كان مصدم من ردة فعل عبد الرحمن ليش يقول مستحيل ايش فيها سمر وليش بيوقف بطريقي وغيرها من الاسأله الي تدور براس محمد
ولما خرج عبد الرحمن من المجلس طبعا الرجال كانو ببيت الشعر وشافو عبد الرحمن وهو طالع معصب من البيت وركب سيارته وخرج
ابو خالد خير ايش فيه عبد الرحمن معصب
ابو محمد\عادي تلقاه متهاوش مع الشباب
ابوخالد \وهو ينادي خالد الي كان يلعب هو ونواف وفهد وزياد كوره
خالد\هلايبه امرني
ابوخالد\مين زعل عبد الرحمن
خالد\ واناايش دراني عنه اكيد محمد اويوسف لان مافي احد داخل البيت غيرهم
ابوخالد\اكيدمحمدلان يوسف حاله بحال نفسه روح شوف ايش السالفه وبهاالحظه خرج يوسف
ابوخالد\يوسف يوسف
يوسف\هلا عمي
ابوخالد\انت مزعل عبد الرحمن
يوسف وعلامة الدهشه على وجهه\لاوالله يااعمي انا كنت اكلم امي عشان الحريم يبغون اشياء من السوبر ماركت واناالي بجيبها وكان عبد الرحمن مع محمد في المجلس
خالد\خلاص انا بروح اشوف محمد يلا عن اذنكم
خالد دخل المجلس ولقى محمد سارح للحين يفكر بردة فعل عبد الرحمن وليش قاله كذا
خالد\محمد محمدمحمــــــــــــــــــــــــد
محمد\000000
خالد\محمـــــــــــــــــــــــــــــــد وصمخ
محمد\ها ايش تبي
خالد\انت مزعل عبد الرحمن
محمد\لاليش
خالد\بس ابوي يسأل
محمد\وهو لسه مصدوم طيب وقام من عند خالدوخرج وعمه وجده ينادونه ولا يرد خرج وركب سيارته ومشى
وبعدها بدقايق خرج خالد من المجلس
الجد\خالدايش فيهم هذول
خالد \والله مدري ياجدي يلا انا بروح للشباب
وكملو الشباب لعبهم وكملو الرجال كلامهم لانهم قالوا كيد مشكله بسيطه بين محمد وعبدالرحمن وهم بيحلوها بينهم
الجازي\بنات بنات والله فله خل نطلع عند الشباب ونعلق عليهم
روايه \اي والله خل نطلع
وطلعو البنات لعند الشباب ماعدا روئ الاتفكر بيوسف الي دايم تشوف الحزن بعيونه
وهي في المطبخ تشرب ماي دخل يوسف
روئ\هلايوسف
يوسف \هلافيك اقول روئ تعالي معي اشوي
روئ وتفكر ايش فيه بس على طول قالت له طيب وراحت معه
يوسف\الله لايهينك ياروئ ابيكي اتشلي معي الاغراض الانها كثيره
روئ\انشاء الله انت تامر امر
يوسف ويبتسم\وهو يناظر البنات والشباب باالحديقه وهو يكلم روئ
اقول روئ ليش منتي معهم
روئ\مالي خلق لهم بس اذا بتجي معي اروح عندهم اوكي
يوسف وهو يشيل الاغراض \اوكي بس يلا شيلي معي عشان انخلص ونروح لهم


وهو بسياره يفكر ادق عليه ومايرد ولاادري وينه تركني بحيرتي ولاقال ايش السبب اكيد في سبب ولاعبد الرحمن مايعصب بسهوله ووقف السياره وحط راسه على المقعد واخذ نفس عميق وماحس الاهونايم لانه له يومين مانام من كثر مايفكر في سمر
***_______________________________________________ __________***
فيصل قال لبندر السالفه الي صارت مع حسن وبندر يسأل فيصل بندر ايش اسم ابوه
فيصل\واناايش دراني شسمه
بندر\طيب اوصف شكله لي
فيصل \ليش
بندر\اوصف وانت ساكت
وصف فيصل لبندر موصفات حسن يعني طوله, عيونه ,سماره كل شي
بندر\وقف وقف خلاص عرفته هذا ياطويل العمر حسن عبد المحسن
فيصل\تعرفه
بندر\ايه اعرفه ولدتمام واخلاقه حلوه وهو صدقي في ايام الثانوي بس لما تخرجنا هو سافر ودرس بره سنتين ولمن جاء بعد اسبوع توفى ابوه
فيصل\وامه وينها
بندر\امه تطلقت من ابوه من زمان من يوم ماكان عمر حسن سنه ونص واخذ حسن عنده وتزوج وزجته عذبت حسن كانت ماتحبه وهي ماتجيب اولاد ولما سافر حسن ابوه طالقها وتزوج وحده صغيره باالسن بس ماطول معها على طول طلقها وماجاب منها عيال وبعد ماجاء حسن بسبوع هنا توفى ابوه وهذي قصته
فيصل\اتصدق عاد لمحت الحزن بعيونه وحسيته تعبان وكان نفسي اخذا واضمه واقول تكلم انااسمعك واذاقدرت اساعده بساعده
بندر\ياهووووووووووووووووو ايش الحنيه هذي
فصيل \تكفى بندر شوف لي يوم وخليني اتقابل معه
بندر\فيصل ليش مهتم لهذاالولد
فيصل\والله ماادري ارحت له وحبيته من اول مره واحس احساس غريب اتجاهه
كملو فيصل وبندر كلمهم
***_________________________________________***
في بيت الجد عبد السلام الحين الساعه 12 باليلل
ابومحمد\اقول ابوي
الجدعبدالسلام\هلا ياوليدي
ابومحمد\ايش رايك نطلع المزرعه
الجدعبدالسلام\اي والله من زمان ماطلعنا وهو يلتفت لعياله ها نروح
والكل وافق على الطلعه لانها اوامر الجدعبدالسلام ومحد يتجراء يقول لا وصل خبر للبنات والشباب والحريم الكل فرح
الجازي\ياااااااااااااااااي وناسه بنطلع المزرعه
روئ\اي والله مابقي شي عن الامتحانات الواحد يبي يغير جو
راويه \يلابنات تجهزو ابوي يقول يوم الاحد نطلع
طبعا كان في اجازة عيد الاضحى عشان كذاالكل وافق محد عنده شي
طبعا الكل راح يروح ماعاد ابو يوسف لانه مايقدر يترك الشركه على قولته
وبعد الاتفاق الي صار انهم يروحون المزرعه الكل راح لبيته على الساعه وحده
***_______________________________________________ _________***
عبدالرحمن بعدمالف كم لفه باالسياره لين الساعه 12 راح البيت وطلع غرفته وحط راسه ونام من التعب
وصلو الكل للبيت بس في ناس كانو خايفين على ولدهم الي هم بيت ابو محمد
ام محمد\ياويلي اولدي وينه
ابومحمد\اصبري الحين اشوفه ودق ابومحمد على محمد مره مره لكن الجوال مغلق محد يرد
ابومحمد بصوت عالي\نووووووووووووووووووووووووووووواف
نواف\هلا يبه
ماكلمة اخوك محمد بعدماطلع من بيت جدك
نواف\لاوالله يبه بس خالد يقول اكيد راح لعبدالرحمن يراضيه لانهم تهاوشو
ابومحمد \طيب دق على عبدالرحمن اسأله عن محمد
نواف\طيب ودق نواف على عبدالرحمن لكن لامجيب ودق مره ثانيه وثالثه مايرد يايبه
ابومحمد\دق يمكن الحين يرد دق نواف وبرضو مارد ابومحمد قلق عليهم
ونواف اناالحين اعرف اذا عبدالرحمن معه ولالا
نواف\ الجاااااااااااااااااااااااااازي
الجازي\وهي فيها نوم \نعم خير ايش تبي
نواف\ محمد لحد الحين مارد البيت نبي نعرف اذاعبدالرحمن معه ولالا
الجازي\طيب واناايش دخلني باالسالفه
نواف \وضربها على كتفها دقي على هيفاء اسأليها عن عبدالرحمن
الجازي\وراحت عند ابوها شفت يايبه ضربني
ابومحمد اقول الجازي بلادلع دقي على هيفاء
الجازي بدلع\انابدق بس عشان ابوي ومحمد وتناظر نواف عشانهم مو عشامك
نواف\غصبن عنك تدقين يلا دقي
دقت الجازي على هيفاء


يوو هذي الجازي ايش تبي خلني احقرها اكيد طفشانه وتبي تسولف مالي خلق لها
ودقت الجازي مره ثانيه لااكيد الجازي عندها شي خلني ارد
هيفاء \هاايش تبين
الجازي\هوى يهويكي الناس تقول نعم مو ها
هيفاء \ايش الصوت الي عندك هذا
الجازي\هذانواف يصرخ علي يقول يلااسأليها
هيفاء بتعجب\عن شنهو
الجازي\عبدالرحمن جاء البيت
هيفاء\ والله ماادري
الجازي\ في احدمايدري عن اخوه
هيفاء \اي انا
ابومحمدعصب واخذالجوال من الجازي وقال لهيفاء تطلع لغرفة اخوها واتشوفه (صدق بنات اخر زمن احر ماعندنا ابرد ماعندهم)المهم طلعت هيفاء لفوق ولقت اخوها نايم
هيفاء\عمي اخوي نايم بغرفته
العم \من جدك
هيفاء \اي والله
العم ابومحمد \طيب طيب مع السلامه
وفي هذالحظه نزلت الدرج وسمعت باب غرفة اخوها ينفتح طلعت بسرعه عبدالرحمن عبدالرحمن التفت لها ها نعم ايش تبين
وين رايح ابي اشرب ماي عندك مانع
هيفاء\اقول دحوم ماتعرف وين محمد
عبدالرحمن\ليش وينه
هيفاء\ والله ماادري بس عمي اتصل يسأل عنك ولما قلت له انك نايم سكر وقال خير انشاء الله
عبدالرحمن خاف على محمد وقال لازم يتصرف
***____________________________________________*** *
جيت من الاستراحه الساعه 3 ونص لقيت البيت مظلم اكيد الخادمات نامو لان البيت مافيه غيرانا بعد وفات ابوي
جلست افكر بكلام صالح اني لازم اشتغل وانا معي شهاده حلوه وعندي شركة ابوي بس آآآآآآآآآآآآآآآه لو تدرون على الي فيني
بس ليش بعد كل هاالاسنين اسأل عنها واحاول اشوفها ولااعرف اخبارها طلعت الغرفه وغيرت ملابسي وفكية الدرج وطلعت الصوره
وانااتأمل فيها وينك ليش تركتيني ليش ماتسألين عني لهاالدرجه هنت عليك انا دريت انك تزوجتي وجبتي عيال وبنات بس ماادري عنك وين
لوادري جيتك ركض وارتميت بحضنك بدون ماافكر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس لوتدرين ايش كثر وحشتيني
لما ناظرت للشباك ولاالنور بدى يطلع رحت لعنده وفتحته وجلست اتنفس الهواء وانا ودي اطير فوق ودي اغض عيني وافحتها والقى نفسي عندها بس متى متى يادينا تجمعينا بعد فراق اسنين بعد ماقفلت الشبك رحت على فراشي الاالجوال يدق وانا اطالع باالرقم ماعرفته ورديت
.......\مرحبا
المتصل \مرحبتين
......\خير اختي
المتصله\هذا جوال خلود
.....\لايااختي غلطانه
المتصله \طيب انت منهو
.....\لاياشيخه اقول بلا قلة ادب وسكر الخط بوجهها
دقت مره ثانيه \اقولك شي ماتزعل
.....\لالاتقولي وسكر بعد دقايق وصله مسج تدري ان صوتك حلوه
صدق بنات اخر زمن وقفل جواله ونام
****______________________________________________ _________***
عبدالرحمن طلع وراح يدور على محمد بعدين تذكر ان محمد يحب يروح في مكان اذا تضايق الي هو مكان صحروي تقريبا وراح عبد الرحمن للمكان
وشاف سيارت محمد وفرح وقرب من السيار ووقف سيارته ونزل وراح لعند سيارة محمد ودق الكزاز
عبد الرحمن\محمد محمد وهو يدق القزاز لاكان لامجيب وبعدها شاف الزر مفتوح وفتح باب السياره وحط يده على كتف محمد وهمس بااذنه محمد محمد
محمد \اهممممممممممممم
عبدالرحمن\قوم قوم
محمد\وهو يفتح عيونه عبدالرحمن وينك ليش ماترد علي
عبدالرحمن \بعدين نتفاهم بس يلا الاهل خايفين عليك الله يهديك
محمد\طيب ولما عبدالرحمن قرب يدخل سيارته
محمد\عبدالرحمن عبدالرحمن التفت له خير محمد ايش تبي عبدالرحمن سمر ايش فيها ليش ماتبني اتزوجها
عبدالرحمن \خلاص بعدين وركب سيارته وقال له وهو فاتح الباب محمد ترى امك وابوك واخوانك خايفين عليك لاتسوي بحالك كذا عشان وحده ماتستاهل روح لهم يلا بسرعه
محمد \وهويفكر طيب بروح بس اوعدني تقول لي
عبدالرحمن \وعد بس يلا روح لااهلك
وراح عبدالرحمن لبيتهم ومحمد كمان وبكذا انتهى اليوم باهذي الاحداااااااااااث





***** البااااااارت الثاني *****

اليوم الثاني
فيصل \وهو في الدوام جالس يفكر في حسن وقال خلني اتصل عليه ودق ولقى جواله مقفل قال اكيد نايم الحين
***_______________________________________________ ***
محمدطبعا مانام يفكر في كلام عبدالرحمن ودق على عبدالرحمن اكثر من مره بس مايرد عليه
جات الساعه 11 الضحى ودق ورد عبدالرحمن وهوتوه صاحي من النوم
عبدالرحمن\اتصدق انك قلق ماخلتني انام وجع ايش تبي
محمد\اول شي قول السلام عليكم وثاني شي وجع يوجعك اذاانت نمت انا من امس افكر بكلامك ومامنت
عبدالرحمن بخبث\ليش انا ايش قلت
محمد\اقول ياالدحمي والي يرحم والديك فكنا وقوم افطر وانا مسافة الطريق واكون عندك
عبدالرحمن \اقول خلك مكانك لوجيت بتصير سالفه مع زياد اسمع انا اول مااخلص ادق عليك ونشوف مكان نتقابل فيه
محمد\طيب بس لاتتاخر
على فكره عبدالرحمن اعطى محمد طااااااااااااف ورجع نام لانه اصلا مايبي يقوله سالفة سمر لان في شي في باله يقول ان محمد ماراح يصدق بس لازم عبدالرحمن يثبت له
مرررررررررررررررت 5 ساعات ومحمد بس يدق على دحوووم بس مايردعليه اكيد عارفين لانه نايم
محمد\والله لااوريك ياالدحمي اناتعطيني طاف طيب اناالحين اكون فوق راسك وفعلا مامرت نص ساعه الا محمد فوق راس عبدالرحمن

وينك ياوليدي متى تجي والله والهانه عليك ترى لازم تكون معنا باالمزرعه ترها ماتحلى بدونك
فيصل\انشاء الله يمه اكون عندكم بكره يلا تامرين على شي من تبوك
ام فيصل\لاابي سلامتك
ماما ماما ابي اكلمه
فيصل\ايش الصوت الي عندك ياايمه
ام فيصل \جود تبي اتكلمك
فيصل\ياقلبي عليها هاتيها يمه
جود\فيسل انازعلانه منك
فيصل\ليه ليه كله الاجود عاد
جود\ابي عروسه ابي باربي
فيصل\ابشري كم جودي عندي بكره اجي واجيبها لكي يلا هاتي امي ماما فيسل بيكلمك
ام فيصل \هلايمه
فيصل\هلافيكي انا بسكر تبين شي ياايمه
ام فيصل\ابي سلامتك وهي تضحك وتقول جود تبي الباربي
فيصل\ طيب يمه مع السلامه
ام فيصل\مع السلامه

بعد ماخلصت من امي وطالعت الساعه الحين الساعه 4 العصر خلني ادق على حسن بس سبحان الله القلوب عند بعضها اول مارفعت الجوال الاهو داق علي
فيصل\الو
حسن\السلام عليكم
فيصل \وعليكم السلام والرحمه والله توني بدق عليك
حسن \القلوب عند بعضها انا اول مافتحت جوال لقيت رقمك وقلت ادق عليك
فيصل \انت فاضي
حسن\اي
فيصل \طيب نتقابل
حسن\طيب وقال فيصل لحسن وين يقابله

في الرياض
فهد\بسم الله انت من وين طلعت
محمد\هههههههههههههههههههههههه من الدولاب
فهد\بس اتصدق احلى شي سويت انك جيت عندنا
محمد بتعجب\ليش يااخ فهد
فهد\مدري بس كذا
عبدالرحمن وهو يتهرب من محمد\اقول فهد خذمحمد معك تحت اناابي اكمل نومي
محمد\قوم والله منت نايم الالماتقول السالفه كلها
فهد وهو يغمز لعبدالرحمن\اشوف بينكم اسرار والله حاله بس انا بجلس على قلوبكم لمااعرف السالفه
***وماتدرن ايش كثر فرح عبدالرحمن لانه اصلامايبي يقول لمحمد السالفه
محمد\اقول فهد نواف اخوي يبيك في البيت
فهد\ههههههههههههههههههههاي العبها على غيري انا مااتصرف بسهوله لاتحاول اتصرفني وهو يبتسم انااحبك وابي مصلحتك
محمد وهومعصب\دحمي شوف اخوك وانت بس تبي اتنام
عبدالرحمن\ مالي شغل جني يخلص من منكر ورجع غطى نفسه باالمخده
محمد\وهو واقف عند الباب وبعصبيه وبصوت عالي شوف يادحوم انابتزوجها غصبن عنك وماعلي منك وخرج وسكر الباب بقوه
فهد وعلامة الدهشه \مين هذي الي يبي يتزوجها
عبدالرحمن قام بسرعه ولبس ولحق محمد عشان يقوله بس لما وصل عند باب البيت رجع للغرفه
فهد\دحوم اشبك ليش رجعت
عبدالرحمن\انالازم اثبت له مو اقول له اخاف مايصدقني
فهد\تثبت شنهو واتقول شنهو
عبدالرحمن\اوووووووووووو فهد فكنا والي يعافيك
فهد\طيب طيب لاتعصب وفهمني يمكن اقدر اساعدك
عبدالرحمن\فهد لوسمحت اطلع بره واتركني لحالي فهد سمع كلام اخوه وطلع لانه عارفه اذاعصب مايعرف يتكلم

***__________________________________***
محمد\ وراح نفس مكان امس وهو يفكر اكيدعبدالرحمن يعرف شي انامااعرفه ولادحوم يحبني ويتمنى لي الخيرمعقول يكون يحبها عشان كذا عصب آآآه بس ليتك تقول لي واتريحني يادحوم


الساعه 7 اليلل تقابل حسن وفيصل وجلسو يسولفون وكانهم يعرفون بعض من اسنين
فيصل\اقول حسن ليش ماتجي معي الرياض اعرفك على اهلي في شباب كثير عندنا باالعائله اكيد راح ينبسطو بشوفتك
حسنوهو متكي على يده باالطوله وبطوت تعبان \اتصدق عاد ودي اغير جو واخرج عن بيتنا بس احس احراج
فيصل\يلا عاد بلاشغل الرسميات بكره الظهر اجي اخذك جهز نفسك اوكي
حسن\اوكي امري لله
وبعدها كملو لين الساعه 9 وكل واحد راح لمكان الي يبيه


***___________________________________________***
يوسف كان متضايق ودق على نواف
يوسف \الو
نواف \هلا يوسف
يوسف \السلام عليكم
نواف \وعليكم السلام
يوسف \اقول نواف اناطفشااااااااااااااان تجي عندي
نواف\الحين صحيت من نوامك وانامكسر الجوال عليك انا بيت عمتي سلوى عند زياد
يوسف\طيب خلاص
نواف\شنهو طيب خلاص اقول يلا تعال عندنا
يوسف\لانواف مالي خلق
نواف\اقول ربع ساعه وانت عندنا بلا دلع ترى الدلع للبنات مو للشباب يلا تعال اوكي
يوسف\اوكي


الكل كان يتجهز لروحة المزرعه والكل كان مبسوط وكانت الجمعه عند ام فيصل والكل موجود
هدى\يوسف توك صحيت يلا ودني عند عمتك سلوى الحريم كلهم هناك
يوسف\حاضر يمه بس اغير ملابسي واجي
والكل كان موجود وجاءا يوسف وامه لعندهم كانو يتكلمون عن المزرعه وايش بياخذون
روايه\اقول بنات ايش رايكم نخلي احد من الشباب ينزلنا السوبر ماركت بكره بنروح المزرعه ومامعنا شيء نبي بيبسي وبسكوتات ومن هذي
الجازي\اي والله صادقه راويه لان هاالمره بنجلس اسبوع في المزرعه
هيفاء\ ومين بيوديكم
الجازي\ كلمي اخوانك
هيفاء\طيب صبرو ودقت على عبدالرحمن
عبدالرحمن\هلاهيفاء
هيفاء\دحوم فاضي
عبدالرحمن\لاوالله جدي رسلني اجيب اغرض للمزعه بكره
هيفاء \يعني مشغول
عبدالرحمن \للأسف يااختي العزيزه أي بس ليش السؤال
هيفاء\كنا نبغى نروح السوبر ماركت نشتري اغراض لبكره
عبدالرحمن\طيب دقي على فهد
هيفاء\ طيب
وسكرة من عبدالرحمن ودقت على فهد
فهد\خير ايش تبين
هيفاء\فهودي حبيبي انت فاضي
فهد\لاجالس اطلع اغراضي عشان بكره
هيفاء \طيب اتودينا للسوبر ماركت
فهد\لا مشغول وسكر الخط بوجهها
هيفاء خلاص اخوني ومافي امل ولفت للجازي
الجازي\لاوالله محمد مايرد
هيفاء\طيب نواف
الجازي\مستحيل امس متهاوشين انا ويا تبيني اكلمه
طيب جنى شوفي اخوانك جنى طيب مافي غير زياد الحين ادق
الجازي\لالالاخلاص تكفين لاتدقين
البنات بدهشه \ليش ماتدق
الجازي\بس منحرجه منه بعد ذاك اليوم
البنات طيب بس مين يودينا وجلسو يفكروووووووووووو
ودخل يوسف \هلا بنات شخباركم
البنات\ تمام وانت شخبارك
يوسف \ انا بخير
روايه\يوسف يسوفي
يوسف وهو يضحك عليها\هلا امري
راويه\مايمر عليك عدو بس انت فاضي
يوسف \لو ماني فاضى افضى لك
الجازي تدق رؤى الله الله الحقي يتغزل بااختك رؤى ميته قهر تقول عادي هو يعتبرها اخته
روايه\نبي نروح السوبر ماركت نبي اغراض ناخذها معنا للمزرعه
يوسف \تجهزو انااوديكم بس دقايق بكلم امي
البنات\عاش يوسف عاش
عبدالعزيز\يوسف بي الوح مأكم(ابي اروح معاكم )
يوسف\طيب تروح معنا
روايه \لاماتروح لاانت ولاجود ماحنا ناقصين نسحب معنا بزارين
يوسف\حرام عليكي **عزوز وجود يمسكون ثوب يوسف نبي نروح
يوسف\ طيب طيب بتروحون ونزل لمستوهم وسلم عليم وقال لهم طيب تروحون بس بشرط
عزوز+جود\ايس(يعني ايش)
يوسف\تبوسوني
جود+عزوز\طيب وباسو يوسف ومن كثر مايلعبون معه طرحوه على الارض وجلسو يضكون كلهم

فيصل \ها حسن جهزت اغراضك
حسن \ أي جهزتها
فيصل \طيب ممكن ازورك
حسن\اي ممكن وصف حسن لفيصل مكان فلة
فيصل\اي خلاص دلية مكانها مسافة الطريق واكون عندك

***________________________________________***
راح فيصل لعند حسن وتكلمو وتغدو بعدين صلو الظهر ونزلو للرياض


صح النوم ههههههههههههههههههههههههاي شكلك كيوت وانتي صاحيه من النوم لفة سار ولقت فهد في الصاله على طول راحت للمطبخ لانها طلعت بدون شال على راسها وهي ماتدري ان فهد موجود عندهم في البيت
فهد\هههههههههههههههههه وربي شكلها جنان الادخل نواف
نواف\من هي
فهد ارتبك وقال\هههههههههاي لابس كانت في ممثله باالتلفزيون شكلها جنان
نواف\اي وانت ماتبطل من سوالفك
فهد\الا
نواف\متى
فهد\لمااكبر هههههههههههههههههههاي


في السياره عم السكوت بين حسن وفيصل لما كسر فيصل هذاالسكوت وشغل الراديو وكان حسن سارح وناظر القزاز
فيصل\حسن حسن
حسن وهو مهموم\ هممممممممممممممم
فيصل\اشبك ياحسن كأنك شايل هموم الدنيا كلها على راسك
حسن وهو ياخذ نفس عميق \الوحده تذبح يافيصل من توفى ابوي وانا تعبان لااخوات ولااخوان ولاام ولااب ولاشي بس الحالي في البيت انا والخدم
فيصل\هونها واتهون ياابن الحلال ترى الدينا ماتسوى وضحك فيصل
حسن\ ليش تضحك
فيصل\عندنا ثلاثه باالعائله لو تجلس معهم يخلوك تنسى حتى اسمك
حسن \الاايش اسم الشباب عندكم
وجلس فيصل يقوله عن كل واحد وشخصية كل واحد منهم وكملو الطريق وحسن يضحك على كلام فيصل عن فهد ولدخالته
وبعد كم ساعه وصلو قريب من الرياض


ساره\ يمه يمــــــــــه يمـــــــــــــــــــه
ام محمد\سارونه وصمخ انا جنبك فقعتي اذاني
ساره\يمه يمه محمد خرج ومعه سكينه
ام محمد\ وينه ليش ايش في من هو ها تكلمي
ساره\يقول بيذبح عبدالرحمن ولد عمتي سميه
ام محمد وهي تركض تدور ابو محمد ولقة فهد ونواف باالصاله
ام محمد\يمه نواف ساره تقول ان محمد اخوك خرج وابيده سكينه يبي يذبح عبدالرحمن روح يمه شوف اخوك
قامو نواف وفهد بسرعه وراحو لبيت ام عبدالرحمن ودخلو وسألو عن عبدالرحمن وقال لهم عزوز انه خرج من ربع ساعه وكان معصب
في السياره فهد الله يستر منهم لايسون في نفسهم شي
نواف \وهو ماسك الطاره بقوه ويسرع
فهد\نواف خفف السرعه والي يرحم والديك
نواف ويزيد السرعه
فهد وهو يهز نواف .اقولك خفف السرعه وصرخ نووووووووووواف خفف الس.... وماحق يكمل الكلمه الا وهم صادمين بسياره كبيره

ام محمد\ ساره يمه دقي على نواف
ساره \انشاء الله يمه دقت ساره على نواف مره مرتين ثلاث مارد
ام محمد\ دقي على فهد
ساره وعلامة الاحراج \ماعندي رقمه يمه
ام محمد\طيب خذيه من هيفاء
ساره \لااحسن اخلي هيفاء تدق عليه
على فكره ساره عندنها رقم فهد بس ماتبي تدق بعدالموقف الي صار
هيفاء\الو
ساره\السلام عليكم
هيفاء \هلا وعليكم السلام
ساره\هيفاء دقي على فهد شوفي هم وينهم
هيفاء\ليش خير في شي
ساره\دقي الحين وبعدين افهمك
هيفاء \انشاء الله
ودقت هيفا على فهد وهو بعد مايرد توترة هيفاء ودقت على ساره
ساره\ها رد
هيفاء\لاوالله اكثر من 14 مره دقيت مايرد
ساره \طيب مع السلامه
هيفاء\ساااااااااااااااااره وجع سكرة الخط بوجهي هذي ايش فيها اكيد في شي

ساره\يمه مايرد فهد
ام محمد\ الله يستر
اشوي ويدق تلفون البيت
ساره بسرعه راحت وردت \ الو ........... أي مستشفي طيب طيب
ام محمد \خير وهي تهز ساره تكلمي ايش في
ساره \يمه اهدي الله يخليكي
ام محمد بعصبيه\سارونه تكلمي وقالت ساره لمها ان فهد ونواف صار عليهم حادث
ودقت على ابوها وعلى هيفاء وخبرتهم


عبدالرحمن\ تكفى يا محمد لا
محمد\ ورابي الذبح حلال
عبدالرحمن \طيب اصبر خل افهمك


وصل فيصل وحسن للرياض وراحو على بيت ابو فيصل ودخل حسن باالمجلس ودخل لااهله
ام فيصل بفرح\ هلا وليدي فيصل وقامت وحضنته
فيصل سلم على الكل
جود \وفي اخر الصاله مسويه انها زعلانه
فيصل\ الكل سلم الاجود من زعلها وراح عندها وجلس جنبها
جود\فيسل مااحبك
فيصل\ليش
جود\بس
قام فيصل واخذ الكيس الي جنب الشنطه وقال لجود حتى لو جبت لك باربي بتظلي زعلانه مني
جود بسرعه جات عند فيصل ونقزت عليه وسلمت انااحبك يافيسل
فيصلوهو يضرب جبهته بخفه \يووووووووووو نسيت الضيف
زياد\منهو
فيصل تعال يازياد تعال يايبه اعرفكم عليه
جود \واناماازي(انا مااجي)
فيصل تعالي وراحو لمجلس وعرفهم فيصل على حسن وجلسو يسولفون




تكملت الباااااااااارت الثاني

عبدالرحمن \هذاالي كنت بقوله لك يامحمد بس انتظرت الفرصه المناسبه
محمد\ليش ماقلت لي ياعبدالرحمن ترى انا تعبان
عبدالرحمن\محمد والله انها ماتستاهل
محمد\وهو يبكي بس انا حبيتها يادحوم والله حبيتها ليش تخدعني ولا مع من مع باسم اعز اصدقائي خانوني يادحوم خانوني اقرب الناس لي
عبدالرحمن \احمد ربك ياابن الحلال انك الحين عرفت من بعدين تتزوجها وتكتشف انها خاينه
محمد\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يادحوم الحين عرفت ليش انت ماتبيها وفي هاالحظه يدق جوال عبدالرحمن
ابو محمد\عبدالرحمن وينك ماشفت محمد ايش صار له مقفل جواله مايرد
عبدالرحمن \هدي ياعمي محمد معي وهو بخير وحنا الحين راجعين للبيت
ابو محمد\ لاروحو للمستشفى
عبدالرحمن وعلامة التعجب بوجهه \ليش المستشفى طالع محمد في عبدالرحمن ينتظر يكمل يبي يعرف ايش صاير
عبدالرحمن \خير انشاء الله الحين نروح وقفل الجوال
محمد\ايش في مين باالمستشفى
عبدالرحمن \فهد وناف صار عليهم حاث يلا خلنا نروح لهم وراحو


في بينت ابو فيصل الكل مستانس برجعت فيصل وزياد مبسوط بوجود حسن لانه حبه ودق سولف معه كانه يعرفه من زمان
(((والله حاله ناس تبكي وناس فرحانه بس اكيد بيوصل لهم الخبر وبيزعلون حتى بيت بو فيصل)))

ابو محمد\خير يادكتور ايش فيهم
الدكتور\والله نواف حالته مستقره بس فهد يحتاج لعمليه بس ممكن والد فهد يوقع
ابو محمد\ انا خاله وقع ابو محمد
وفي هااللحظه انتشر خبر حاث نواف وفهد والكل جاء للمستشفى

عبدالرحمن\ها خالي بشر ايش فيهم
ابومحمد\ نواف يقولو حالته مستقره بس فهد في غرفة العمليات
عبدالرحمن \الله كريم
والحريم في بيت ابو محمد متجمعين
ام روئ\هدي ياام عبدالرحمن انشاء فهد بيقوم باالسلامه
ومرت ساعه وطلع الدكتور لازم ننقل له دام بااسرعه وقت ممكن
الكل سارع عشان يتبرع بس الي كان يقدر يتبرع لفهد هو حسن
عبدالرحمن\لاماتتبرع
حسن وعلامة الدهشه \ليش
عبدالرحمن\مين انت اصلا عشا تتبرع
ابو فيصل \عبدالرحمن هدي ياابن الحلال خلي الرجال يتبرع لخوك
عبدالرحمن\لاوهو يبكي
محمد \اجل تبغى اخوك يموت ترى الوقت مو من صالحنا
وقام فيصل وحسن لعند الدكتور واخذ دم من حسن لفهد وجلسو باالاسترحه بعيد عن الرجال
حسن وهو حاط راسه على الجدار \ايش فيه عبدالرحمن ليش مايبغاني اتبرع لخوه
فيصل\لاتلومه ياابن الحلال هذااخوه وهو يخاف عليه
حسن\الله كريم وانا عاذره بس انشاء يقوم فهد باالسلامه
فيصل\الله يسمع منك
ابو روئ وهو يدق زياد\زياد مين هذا الي مع اخوك فيصل
زياد\ هذى صاحبه حسن جاء معه من تبوك
ابو روئ\شكله ولد تمام واخلاقه حلوه
زياد\ أي والله
ابو روئ\ بس احسه حزين منكسر احس الحزن بعيونه
زياد\اي هو يتيم وماعنده اخوان ولاخوات
ابوروئ\ الله يعينه


وطلع الدكتور من غرفة العمليات وقال لهم ان فهد بخير وطمنو امه والكل ارتاح بعد هذي اليلله المزعجه
بعد ماعرفو الرجال ان فهد ونواف طيبين راحو لبيت محمد ومابقى غير فيصل وحسن وزياد
ومحمد راح لخوه عشان ينام عنده باالغرفه
عبدالرحمن\ زياد نام عند فهد انت اليوم
زياد\والله مااقدر عندي طياره الساعه 3 لاتزعل ياعبدالرحمن بس والله مااقدر اعذرني
عبدالرحمن\ لاعادي عاذرك مو مشكله اخليه لحاله الحين وارجع له الساعه 4 لما امي تهدى
خلاص انااجلس عنده ترى فهد مثل اخوي الضغير
عبدالرحمن\انت لااخاف اتكون مشغول
حسن \لاماعندي شي ولايهمك انا بجلس عنده بس انت روح تطمن على الوالده وانشاء تكون بخير
وطلع فيصل وزياد بيرحون لبيتهم وقبل مايدخل حسن لغرفة فهد
عبدالرحمن\ يااخ
حسن\ اسمي حسن
عبدالرحمن\سامحني
حسن \ مسموح ياالدحمي موكذا يقول لك فيصل
عبدالرحمن ضحك \اي كذا بس والله كنت خايف على اخوي عشان كذا رفضت انك تتبرع
حسن وهو يقرب من عبدالرحمن ومسك يده وقال\احنا اخوان ولازم نعذر بعض ونقدر ظروف بعض شوف انا ماجبرت الاخوه بس صدقني لو عندي اخوويصير لي نفس موقفك يمكن اسوي مثلك واكثر وبعدين بلا كلام فاضي روح شوف امك وطمني عليها
عبدالرحمن\انشاء الله يلا فمان الله
حسن \فمان الكريم





الباااااااااااااارت الثالث

اليوم الثاني يوم الاحد <<<<<تذكرتوه هذا اليوم الي اتفقو يروحون للمزرعه


((ببيت ابو روئ))
راويه\اوووووووووووف بابا متى بيطلع فهد من المستشفى
ابوها\ليش
راويه\بس مو اليوم انروح للمزرعه
ابوروئ\يوووو يارويه الولد مريض وتعبان وانت تفكري باالمزرعه


فيصل\الو
حسن\هلا
فيصل\كيفك ياعسل
حسن\بخير دام انتو بخير
فيصل\شخبار فهد عسااااه تمام
حسن\لا تمام بس للحين مافتح عينو
فيصل\يعني تعبان
حسن\لاالدكتور عطاه منوم لانوا مس الفجر قام يتألم من يده
فيصل\الله كريم ماحد جاء من خوالي
حسن\لاوالله
قفل حسن الخط وبعد ساعه فتح فهد
فهد\لوسمحت دكتور ابي مويه
حسن\ابشر يافهد وعطاه المويه وجلس جنبو وقراء قران
فهد\دكتور وين محمد
حسن\اتصدق عاد يافهد انا متخرج ومعي دكتورا بس بعد وفات ابوي اهملت نفسي واول مره احد يقولي دكتور
فهد\ليش انت مين والله توقعتك دكتور
حسن\هههههههههههههههههههههههه طيب انا دكتور ولامولايق عليا
فهد وهو يخبط راسه بخفه \اووووووووو والله مو قصدي لاتزعل اعذرني
حسن\هههههههههه ايش فيك يابن الحلال امزح معك
فهد \طيب انت منهو وحسن قال فهد هو منهو وعلى كل الي صار بينه وبين فيصل

السلام عليكم
حسن+فهد\وعليكم السلام
فهدهو يقوم ويرفع السرير\هلاهلا باالغالي
الجد عبدالسلام\هلافيك يافهوووود
فهد\هلافيك جدي شفت هم بخير ونايمين وانا هنا في المستشفى بسبتهم
الجدعبدالسلام\ههههههههههه شفت عاد المكتوب ياوليدي
فهدهو يشر على نفسه ويقول لحسن\اتصدق عاد حسنوه ان جدي يموووووووووت فيني
الجد +حسن\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسن\شخبارك ياعمي عساك بخير
الجد\والله الحمد لله بس الضغط متعبني اشوي
فهد وهو ينقز\اييييييييييييييييييييييييييييي
حسن قام بسرعه\بسم الله عليك
فهدلا مافيني شي بس كنت بقول لجدي انك دكتور بفتن عليك
حسن \ههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك يابن الحلال خوفتني
الجد\لاعادي الكل عارف ان فهد مطفوق ((يعني كثير الحركه )) الاصح كلامه انك دكتور
حسن\ أي والله وعلى فكره ياعم ترى اذا تبي تقيس الضغط مايحتاج تروح المستشفى اناموجود بس هاالفتره
الجد\ليش
حسن\لاني من اهل تبوك
الجد +فهد\حياالله تبوك واهلها
حسن \الله يحيكم
فيصل+ابوروئ+عبدالرحمن +أبوفيصل \السلام عليكم
حسن +الجد+فهد\وعليكم السلام
فهد\الله جابك شخبار نواف
عبدالرحمن\والله تمام يسلم عليك هو الحين يجي
الكل اندهش
عبدالرحمن\بسم الله اشبكم ترى نواف مافيه الااشوية رضوض لان الحادث بسيط
فهد\يسلاااااااااااااااااااااام وانابس الي اجلس باالمستشفى
نواف \هههههههههههههههههههههههه حتى على هاذي حاسدني
الكل\هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد \تكفو ابي اطلع
محمد\ييييييييييي عاد اشتغل شغل الاطفال اقول فهووود اعقل
فهد\لابس امزح عليكم
زياد\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
فهد\كح كح كح كح تكفو انكتمت
زياد\افا الحين لما جيت انا انكتمت طيب سلام وخرج من الغرفه
حسن وهو يدق فيصل ويهمس باذنه\الحين من جده ذا زعل
فيصل\اي زياد مايحب احد يمزح معه يقلبها جد
حسن \اشوى اني عرفت عشان احذر منه
فيصل وهويحاول يكتم ضحكته وماقدر\هه هه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد\خير يافصول في شي يضحك
حسن وهو يحاول يتدرك الامر\لابس ياعمي انا جيت اطيح من الكرسي عشان كذا ضحك
الجد\اي يوليدي عاد انتبه مره ثانيه لاتطيح
فهد\ ههههههههههههههههههههههاي
عبدالرحمن وهو يجلس جنب حسن\كيفك اليوم وربي تعبناك معنا
حسن\لاعادي حنا اخوان
فهد\دكتور حسن ممكن اطلع
حسن\هههههههههههههههه أي يافهد الكسر بيدك والحمد لله على كل شي الحين لوتبي اكلم الدكتور واطلعك للبيت
فهد وهو مطلع عيونه\صدق حسون
حسن\اي صدق ياعيون حسون
وراح حسن وسوى كل شي وجاب الاوراق وطلع فهد
الكل طلع وراح لبيت ابو عبدالرحمن(الله يرحمه)
الجد\يلاالحمدلله عدة على خير ها تبون تطلعوالمزعه
ابو محمد\مومشكله ولف على فهد وقال فهد يابوي تحس انك تعبان ولانروح
فهد\لاالحمدلله نروح
وفجاءه دق جوال حسن
حسن \الو
....\هلاحسن كيفك
حسن بدهشه \تمام
...\ماعرفتني
حسن\ ولاوالله
...\اناعمك سلطان
حسن\عمي سلطان اخو ابوي
العم سلطان (ابو رهف)\اي عمك سلطان ليش مستغرب
حسن\ببتسامه باهته هلاياعم امرني
العم سلطان\وينك رحت لك باالبيت قالو لي انك مسافر
حسن\اي والله انا باالرياض بس تامرني على شي
العم سلطان\اول ماتوصل لتبوك كلمني ترى لي من افلوس ابوك وعندي مشرع لاتطول باالرياض اوكي
حسن\اوكي خير انشاء الله
العم سلطان\مع السلامه
حسن\ فمان الله

الجدعبدالسلام\خير ياوليدي احدمن اهلك في شي
حسن وهو يحاول يمسك نفسه \لابس هذا عمي محتاج فلوس وقلت له اول مااوصل اعطيك
ابومحمد\يلاياجماعه للغداء عشان بعد الغداء نروح للمزرعه
الكل قام يغسل وآخر واحد غسل كان حسن ونجود ماتدري انه حسن تحسبه خالها سامي(ابو روئ)
وقربت منه وخبطته بشويش كشفتك ولما لف حسن عليها ارتبكت وحست انها غلطة بس (على فكره حسن في شبه من سامي عشان كذا نجود افتكرته خالها) المهم كل واحد منهم وقف في مكانه مصدوم وفي هذي الحظه دخل ابو روئ وعلى طول نجود تحركة ودخلت داخل الصاله
ابو روئ وهو يحرك يده قدم عيون حسن \ياهويابو الشباب وين رحت وبعدين قرب من اذنه حلوه صح
حسن برتباك\ها لا ايوه مادري اممممممممم يلا خلنا نروح
ابوروئ\هههههههههههههههههههههههه اشبك ارتبكت عادي بدون قصد تلقها تحسبك انا ترى نجود مره معيا تعتبرني اخوها مو خالها بس طيب يلا نتغداء
**________________________________________________ _____***
نجود نجود
نجود\هممممممممممممممممم
هدى\هيفووووووو امك تبيكي تتغدين تعالي
نجود \والله حلوه
الجازي\منهو الحلوه كشفتك اعترفي
هدى\الجازي بلا سخافه وروحي كلي كلام بيني وبين هيفاء ياداخل بين البصله وكملي عاد
الجازي\افا يانجدووو الحين انا تخبين عني طيب اوريكي بس وراكي وراكي لمااعرف سي يو
نجود\اوووووالحمد لله
هدى وهي تغمز لها\مين هو الي حلو
نجود\اتصدقين عاد احسبه خالي سامي
هدى\مين هو
نجود \وقالت نجود لهدى كل الي صار وعلى فكره ترى هم واقفين عند باب الصاله وللحين مارحو تغدو
هدى\الله اكبر انتي عاد وليش ماخرجتي بسرعه
نجود\والله فشله الحين ايش يقول عني يحسبني متعمده
الاويدخل خالها سامي ويحط يده على كتف هيفاء \لاتخافي قلت له تحسبك انا
نجود \والله ياخالي احسبه انت سبحان الله يشبهك
سامي وهو يقرب منها\شكل حسن عجبك لا ولا هو طول الغداء وهو سارح تدرين عاد يانجود ياليته يحبك
نجودوهدى بتعجب\ليه
سامي\لانه ولد طيوب واتشوفي الحزن بعيونه وماعنده لاام ولاابو ولااخوات ولااخون يعني انتي بتكوني كل دنيته
هدى وهي تقرب من سامي \اقول سامي لاتحط الولدبراسها وبعدين يتركها
ام محمد\وينكم الغداء برد وانتم هنا
هدى +نجود \الحين جاين
سامي \نجوده تبن اجس لك النبض ها
نجود بدون متحس بنفسهاويبهيام \اتمنىىىىىىىىى
سامي\هي هي بنات اخر زمن روحي كلي




تكملت الباااااااااااارت الثالث
واتغداءالجميع على الساعه 2 الظهر وخلصو وكل واحد راح اخذ اهله وراح لبيته عشان يجهزو الاغراض ويلحقو الجد عبدالسلام وابو روئ للمزرعه
حسن راح مع فهد ونواف للسوق يبي يشتري اشياء للمزرعه
فهد \احنا بندخل هذا المحل دق على فيصل واسأله حركو ولالسه
حسن\ابشربس جوالي بسيارة فيصل نسيته
فهد\سهله خذ جوالي ودق يلا حنا بندخل
حسن\اوكي واخذ جوال فهد ودق

وهي مرت من الصاله الاتشوف جوال اخوها يدق ونادت فيصــــــــــــــــــــــــــــــــــل فصــــــــــــــول مارد
ولما رفعت الجوال لقته المتصل بك فهد
نجود \هلا وغلا بفهد
حسن وهو يضحك بينه وبين نفسه \.......
نجود\فهووووووود بلا سخافه رد اشبك فيك شي
حسن \كيفك
نجود\تمام في بالها(مين هذا الصوت مو صوت فهد خلني اسكر )
حسن \وين رحتي اكيد ماعرفتيني معك حسن صديق فيصل
نجود\اي عرفتك هلا
حسن\وين فيصل
نجود\بااحرج وبصوت متقطع \مـ ا در ي عـ نـ ـــه
حسن حس انها منحرجه\طيب اختي قولي له اني اتصلت عليه وخلي يدق على جوال فهد لان جوالي بسيارته
نجود(يقول اختي وجع قال اختي قال ) طيب
حسن\مع السلامه
نجود\ مع السلامه وهي بتسكر الخط
حسن \نجود نجود
نجود\هلا
حسن \بتروحي معنا المزرعه
نجود\اووووووو انااول المدعوين
حسن وهو يضحك\ههههههههههههه طيب تمام ديري بالك على حالك اوكي
نجود\اوكي

فهد\ها دقيت
حسن وهو يبتسم \أي دقيت
نواف\ايش قال
حسن\ماقال شي
فهد بتجب\كيف يعني
نواف \اها فهمت
حسن \شنهو
فهد\اكيد نجود ردة تحسبك انا صح
حسن\عليك نور صح
نواف \يلا يلا لانتاخر خلنا نلحقهم الكل راح ماعدا احنا وبيت خالتي ام فيصل
نواف+حسن\اوكي يلا

**______________________________________________** *
والله فشله الحين ايش يقول عني اووووو انا الحين اكلم نفسي خلني اروح البس عشان نلحق عليهم باالزرعه
وهي تطلع الدرج تقابل فيصل
نجود\فيصل فصو فصوليه
فيصل\هههههههههههههههههههاي ايش ورى هاالدلع اكيد مصلحه
نجود\لاوالله بس صار شي واخاف لودريت تعصب
فيصل\قولي مااعصب
نجود\وعد ماتعصب
فيصل بنفاذ صبر\ وعد بس يلا
نجود وهي تبعد عنه \فهد دق وردية على جوالك
فيصل وهو يقرب عندها\طيب عادي انا قلت لك اذا دق فهد في جوال وانا مو عند جوالي ردي بس اذا رقم غريب ولا من اصحابي لاتردين
نجود\مو هنا المشكله
فيصل وهو مفتح عيونه \اشلون
هيفاء \دق فهد و.............
فيصل \اي كملي و ايش
نجود\ورد امممممممممممم مااقدر اقول خلاص اسأل فهد
فيصل وهو يمسكها مع يدها \تعالي ايش السالفه فهميني
نجود وهي منزله عينها \والله مو قصدي بس طلع الي اتصل مو فهد
فيصل\هههههههههههه اجل منهو
نجود وهي تبعد عنه اووو لا مادري واحد اسمه اسمه امممممممم يو نسيت
فيصل وهو يصررررررررررخ \نجدوووووووه تكلمي
نجود وهي حاطه يدها على راسها ومدقنه خايفه منه \واحد اسمه حـــ ســ ن
فيصل وهو ياخذ نفس عميق\الله يقطع ابليسك عاد حسن اعتبريه واحدمننا يلا تجهزي خلنا نلحق عليهم ونزل للصاله

وصلو المزرعه الساعه 7:30
الكل اتجه للمزرعه كانت مزرعه كبيره فيها فلتين فله كبيره للحريم والفله الثانيه صغيره للرجال وفي مسابح ودبابات وكل شي تمام
الكل نزل من سيارته وراح للفله
الجد عبدالسلام\هلاوالله فيكم وناظر حسن وقال تو مانورة المزرعه
فهد\افا ياجد الحين بس نور حسن
زياد \ليش تغار منه
فهدوهو يناظر زياد \انامااغار من احد حسن مثل اخوي عبدالرحمن واحبه بعد
ابومحمد\بس انتو كل ماتقابلتو تتناقرون
الرجال اخذوالفرشه وراحو بره الفله وجلسو يتقهون
زيادوهو يلف لنواف \تروح معي
نواف \وين
زياد \نتمشى
نواف وهو يلف لفهد \ماادري
زياد\ليش تنتظر قررت عليا من السيد فهد
فهدوهو يناظر زياد نظرة استهزأ\هههههههههههههههههاي نواف يحبني ومايستغنى عني
زياد\ووووووووع ياربي قال يحبه قال اقول فهد انت اخذ بنفسك مقلب ياالطايش
فهد وهو واقف وبعصبيعه\زيادكم مره قلت لك لاتقول ياالطايش ترى وقسمن لااوريك شي عمرك ماشفته وراح
عبدالرحمن\زياد حرم عليك اشبك على اخوي
زياد\يقهرني كل ماقلت له شد حيلك بدراستك يقول لي انت وش دخلك
عبدالرحمن\انا تعبت معه اكثر منك بس عاد الدراسه ميول ورغبه وفهد ماعنده رغبه
حسن \اي والله صادق انا كنت اخس من فهد كنت مااجي البيت الاالفجر ورسبت سنه اولى ثنوي وعدتها سنه وطفشت ابوي
واذا ضربني اجلس بره البيت باالايام حتى لدرجه مره جيت معصب من بره وقابلتني مرت ابوي وجلست تتكلم عليا وضربتها ضرب بسيط راحت وقالت لبوي وابوي ضربني وطردني من البيت وحاله واهو كبرت وعقلت ودرسة واخذت اعلى الشهادت وعرفت مصلحت نفسي هذي فتره يمرو فيها الشباب وتنهى وانااشوف ان فهد احسن من غيره بكثيرررررررر اذاعلى الدراسه انااكلمه واوقف معه
فيصل\حسن ليش ماتجي تستقر هنا باالرياض بما انك دكتور
حسن\وشركة ابوي
فيصل \خلي الي هناك فرع وجيب الاصل هنا ابني شركه هنا
حسن \والله ودي انااصلا بعطي الشركه عمي وبجي اشتغل هنا الاتعال وانت بتجلس بتبوك
فيصل\لا بشتغل مع ابوي باالورشه رغم اني احب العسكريه بس امي ماتبني ابعد عنها
زياد\والله طفشت قومو نطلع بره
نواف\ايش رايكم نلعب دبابات
فهد\يسلام وانا مااقدر يدي مكسوره
زياد\احسن عشان نفتك منك
فهد \عادي اجل ورى هههههههههههاي جالس على قلبك
ويرن جوال خالد
خالد\هلا وغلا بااحلى اخت باالكون
عبدالرحمن يلتفت وبينه وبين نفسه(اااااه من زمان عنها ياريتني انا الي اكلمها )
فهد وهو ينادي عبدالرحمن\ياهوو يابوالشباب وين سرحت اليم اخذ عقلك يتهنى به
عبدالرحمن وهو سارح\هههم
فهد\ههم لايشيخ قوم بس لااخوها الحين يلاحظ
عبدالرحمن\تدري عاد نفسي اصرخ واقول للدنيا كلها اني احبها
فهد وهو يمثل الغباء\طيب اصرخ احد ماسكك
نواف\لاعاد حرم عليك الولد يحب وهيمان وانت تتريق معه قوله حبيبي ضمه عطه بوسه
عبدالرحمن\لايشيخ احلف وانا من اليوم احسبك تتكلم مع زياد
نواف\حبيبي دحوم انا جسمي وصوتي مع زيادواذاني مع هههههههههههههاي باالذت السالفه فيها حب وربي اموووووت باالهاالسوالف
عبدالرحمن\ليش عمرك حبيت
نواف\تبي الصدق
عبدالرحمن\ياريت
نواف\حبيت بنت جيرننا واناعمري 17 سنه
عبدالرحمن\طيب وبعدين
نواف\البنت حلوووووه تدوخ وانا خلاص ميت فيها
عبدالرحمن وهو متحمس\كمل
نواف \رحت لحالي عند ابوها وقلت له بااخطبها او على الاقل بحجزها لي
عبدالرحمن وهو يعدل جلسته لانه كان متكي \ووووووو معقول وايش قال ابوها
نواف\جلس يضحك وقال لي لروح ياوليدي الله يهديك انت مراهق تدري شنهو السبب
عبدالرحمن وعيونه طالعه \شنهو السبب
نواف\لانها اكبر مني
عبدالرحمن\بكم سنه
نواف \بتسع اسنين
عبدالرحمن\بكم بكم
نواف\ بتسع اسنين
فهد\هههههههههههههههههههههههههههاي ولله ولد خالي فله ههههههههههههههههه
عبدالرحمن\هههههههههههههههههههههههههههههههه ستع أي يابطني ههههههههههههههههههههه يايمه
هههههههههههههههههههههههههههههه
فهد\هههههههههه ليش كم كان عمرها
نواف \25 سنه
فهد +عبدالرحمن ماتو ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد \ها شباب بتلعبو دبابات
الكل \روح وحنا نلحقك
زياد \يلا
طلع زياد اول واحد راح ولسه الشباب مالحقوه واول ماوصل عند الدبابات لف لقى شخص بعيد راح لعنده وقرب اكثر عشان توضح له الصوره



الباااااااااارت الرابع

طلع زياد اول واحد راح ولسه الشباب مالحقوه واول ماوصل عند الدبابات لف لقى شخص بعيد راح لعنده وقرب اكثر عشان توضح له الصوره
ولما قرب لقها الجازي
الجازي جات تبي تصرخ تحسبه عامل من عما0ل المزرعه الا زياد يحط يده على فمها
زياد\لاتخافي انا زياد
الجازي\اووووو اشوى
زياد\ليش جالسه لحالك
الجازي\والله البنات يتفرجون على فلم مرعب وانا مااحب النوع هذا من الافلام
زيادوببتسامه جانبيه \ليش تخافي
الجازي\اخاف منها ومااحبها
زيادبنظرت حنيه\ياربي فديت انا الي يخافو
الجازي\انت تحبها
زياد\امووووووت فيها
الجازي وهي تناظر المسبح البعيد\انااحب الافلام الرومنسيه
زياد\ياويلي اموت انا عاد رومنسيه
الجازي\اي مثل الافلام الهنديه
زياد \وانا راح احبها لجل عيونك
الجازي بااحراج \تسلم
زياد وهو يتكي على الشجره وغمض عينه \الجازي
الجازي\هلا
زياد\تدرين اني حققت كل طموحي الا واحد واتمنى يتحقق
الجازي \شنهو
زيادوهو يناظر فيها\ انتي
الجازي بستغراب\انا
زيادوهويرجع يتكي ويغمض عينه\الجازي لو اقولك شي تصدقيني
الجازي \شنهو
زيادوهو يحاول يضبط اعصابه \اني لاخلاص
الجازي\براحتك
زياد\هههههههههههه يقولون انك فضوليه غريبه ماسألتي اني شنهو
الجازي\هههههههههه أي بس ماحبيت اغصبك
زياد بنظره كلها هيام\أنا أنا أنا أحبك
الله الله على الحب هههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد\الله يقطع ابليسك يادحوم اشوى انك انت
دحوم\هههههههههههههههههههههه ياخي كلنا نحب والحب مو عيب ولاحرام اذا كان مقصده شريف
الجازي وهي منحرجه \عن اذنكم
وراحت وزياد لحقها \الجازي الجازي
لفت له\هلا
زياد\لحظه وقفي
الجازي \نعم
زياد\ابي منك رد تحبيني
الجازي\ـــــــــــــــــــ
زياد\ها تحبيني ولالا
الجازي\__________
زياد\طيب اسمعي عندي رقمك انا اعطيكي رنه الحين وخزني رقمي
الجازي\لالالا مااقدر
زياد\ماتثقي فيني
الجازي\الا بس
زيادوبنظرة حزن \والله عذبتيني ريحيني وقولي تحبني ولالا وعد مني اذا لا راح اعاملك عادي ولا راح يتغير شي الجازي انا من زمان احبك وابيك بس احس انك منتي مهتمه فيني واني شي عادي عندك وماحسك تحبــ
الجازي وهي تقطاعه\حرم عليك حتى انااتعذب والله احبك ومن زمان خلاص عاد
زيادبفرح\بالله امانه يعني تحبيني
الجازي دنقت \_______
زياد\اوكي مااحب احرجك يلا روحي
الجازي وراحت الا توقف على صوت زيادمن بعيد يناديها\هلا
زيادوهو يقرب منها \ديري بالك على حالك وتغطي عدل
الجازي\انشاء الله
زياد وهو يضحك \ههههه لاتشوفي افلام رعب اخاف ماتنامين
الجازي\طيب
زياد\يلا روحي فمان الكريم
الجازي \فمان الله وراحت
الحين عبدالرحمن جالس عند الشجر ويشوف زياد والجازي يتكلمون وشاف زياد وهو يقرب عنده وجلس زياد
زياد\تدري عاد طلعت تحبني تحبني يادحوم
عبدالرحمن بتعب \طيب
زياد بنظرت شك\دحوم لاتكون تحبها
عبدالرحمن\احبها لاوالله انااحب وسكت
زياد \تحب من
عبدالرحمن\احبها بس اخاف ماتحبني وماني عارف اشلون اوصل لها
زياد \طيب قول لي يمكن اقدر اساعدك
عبدالرحمن\ماادري
زياد\طيب قول من وانا بشوف اذااقدر ولالا
زياد\انااقولك من
عبدالرحمن\من
زياد\نجود
عبدالرحمن بأستغراب \ايش دراك
زياد\واضح
عبدالرحمن \اشلون واضح
زياد\من تصرفاتك
عبدالرحمن\كيف
زياد\اهتمامك فيها لما ينذكر طاريها تحب تسمع عنها أي شي
عبد الرحمن\ياويلي معقول الكل لاحظ
زياد \انا عن نفسي لاحظة
عبدالرحمن \آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يازياد
زياد\سلامتك من الاه ياقلبي اسمع لو تبي اعرف اذا تحبك ولالا تقدر
عبدالرحمن \اشلون
نواف +محمد+ فهد\السلام عليكم
عبدالرحمن+زياد\وعليكم السلام
فيصل+حسن+خالد +محمد\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
وفي هذاالوقت يطلعون البنات
جنى +الجازي +ساره+ لمى+هيفاء+نجود+راويه+روئ\السلام عليكم
الشباب \وعليكم السلام والرحمه
راويه\هيا بنات
فهد\وين وين
راويه\مشغولك
فهد\افا يارويه الحين انا مو شغلي طيب مشكوره
لمى \بنلعب دبابات
زياد\هلاوغلا بااهااالصوت اتصدقين عاد لمو وحشتيني
لمى\مايوحشك غالي
زياد\اقول لمى فكرتي بكلامي
لمى وعلامة الدهشه على وجهها \ أي كلام
زياد\افا امداكي نسيتي
لمى وهي تفكر\لابجد أي كلام يازيود
عبدالرحمن\ماعليكي منه اصلا هو الي نسى انه ماقولو لك قالو ااااي وجع عورتني
زياد \احسن عشان ثاني مره ماتتدخل بيني وبين اختي
نجود\اووووووووووف هيا بنات نلعب طفشنا
هيفاء\الا فهد وين يوسف
فهد\جالس هناك عند المسبح
الجازي \طيب اناابغاه وهي تلف لروئ تعالي روئ معي
زياد وهو مقهور\اقول الجازي ممكن اعرف ايش تبين منه
الجازي وهي عرفت انه انقهر\ابيه بسالفه
الجازي\يلا يلا روئ
راويه \خلاص احنا نستناكم عند المسبح الثاني اوكي
الجازي \اوكي
ورحو عند المسبح والجازي ورئ راحو لعند يوسف
الجازي\السلام عليكم
يوسف\ــــــــــ
الجازي\يوسف وين سارح اليم اخذ عقلك يتهنى به
يوسف وهو لسه يناظر المسبح ولالف \هاالجازي ايش تبغين
الجازي\طيب التفت لي مو تكلمني وانت معطيني ظهرك
يوسف وهويلف وبدون قصد\هلاروئ كيفك
الجازي\احم احم نحنا هنا
يوسف\اسف مانتبهت كيفك الجازي
الجازي بعدم تصديق وبنظرت استخفاف \اي أي مانتبهت هاالمره بصدقك رغم اني عارفه ليش بس على العموم انا تمام
يوسف وهو بلف لروئ\مارديتي اشلونك
روئ\انا بخير طول مانت بخير
يوسف\الحمدلله
الجازي \عن اذنكم
روئ\خذيني معاكي
يوسف\بتتركيني لحالي ياروئ
روئ بنظره منكسره\مااقدر
يوسف\اجل اجلسي معي
روئ\_______
الجازي\انا بروح خلك عنده يلا تشاو
يوسف \تشاو تعالي روئ اجلسي هنا
روئ بحياء \طيب
يوسف وهو حاط رجله باالمسبح\تدرين عاد اثنين باالعائله ارتاح لهم واحبهم
روئ\ــــــــــ
يوسف\تدرين منهم
روئ \منهم




تكملت البااااااارت الرابع

زياد\هاالجازي كلمتي يوسف
الجازي وهي تقرب منه\اي كلمته
زياد بنظره كلها أساله \__________
الجازي حست في \تغار
زياد\اشلون مااغار موالي يحب يغار
الجازي\طيب بقولك بس وعد ماتقول لااحد
زياد \وعد ياقلبي مااقول لااحد
الجازئ\روئ تحب يوسف واحس يوسف انه يحبها فاانا حبيتا قربهم من بعض
زياد\طيب ممكن سؤال وتجاوبيني بكل صراحه
الجازي\تفضل
زياد\انتي تحبيني

يوسف \نواف وانتي
روئ\انا
يوسف\روئ اناارتاح لك و___
روئ\شنهو
يوسف\روئ اناانسان معقد
روئ\لامين قال
يوسف\روئ انااحب الهدو واجلس لحالي مااحب الناس وانا متضايق من تصرفات ابوي واتضايق اكثر لماالقى الناس هنا وابوي مو معهم
روئ\طيب يايوسف ليش ماتختلط مع الشباب وتلعب معهم والله صدقني بتستانس وتنسى كل اهمومك
يوسف يطالع روئ بنظرة ترجي \طيب اناابي اتزوجك
روئ مصدومه \ــــــــــــــــــــــــــ
يوسف\شوفي انا ماااحب الف واادور احب اكون صريح احب وجودك معي احب اشوفك ارتاح لك ودي بجد اقولك عن كل الي بداخلي
روئ\ــــــــــ
يوسف وهو يقوم \قومي هاتي يدك بسرعه
روئ وهو تمد يدها وقامت
يوسف\تعالي معي
رواحو لعند الشباب والبنات
يوسف بصوت عالي الكل التفت له\ بقولكم خبر عاجل
فهد\هههههههههههههههههههه اكيد في حرب
نواف\اووووووووص فهد خلنا نسمع
خالد\شنهو شنهو تكلم طيحت قلوبنا
يوسف\باركو لي
الكل \على شنهو
يوسف\ابي اخطب روئ من ابوها
نواف\وووووووووووووو بجد لامجنون انت
فيصل\ياما تحت السوهي دواهي الحين انت الي اهدى واحد فينا تطلع وراك بلاوي
حسن\ههههههههههه الحين الخطبه صارت بلوه والله حاله
فيصل\طيب انا بعد بخطب غرت منك
الكل ناظر فيه واولهم عين هيفاء
فيصل \امزح امزح قسم بالله امزح
فهد\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآه يابطني تذكرت واحد كان بتزوج واحد اكبر ومايحس الاعلبت الببسي على راسه آآآآآآآآآآآآآآآآي وجع نواف
نواف \اسكت احسن
عبدالرحمن\ههههههههههه يايمه الحقيني آآآآآآآآه يابطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف\كمل فهد اكبر شنهو
عبدالرحمن\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تخيلووو ههههههههههه أأأأأأأأه ههههههههههههههه اكبر منه بتسع اسنين
يوسف\وي وي تسع عاد على كذا كم كان عمره
عبدالرحمن\هههههههههههههههههههههههه كان بزر
نجود\بس دحوم لايطق لك عرق
عبدالرحمن بلأمه \ليش ايش عليك مني خليه يطق لي عرق انا الي بموت ولاانتي
هيفاء\لابسم الله على اخوي

الجازي\اي احبك
زياد \طيب مادام كذا خليني اخطبك
الجازي\الحين
زياد\اي
الجازي \لاانا اصغيره على الزواج
زياد\ههههههههههههه قلت اخطبك مو اتزوجك
الجازي\مدري
زياد\اقول قومي يلا خلينا نروح

وراحو عند اشباب والبنات
فهد\الله جابك ياالبطريق
زياد\بطريق بعينك ياالخنفسانه
نواف\ههههههههههههههههههههههههه اناشنهو
خالد\انت تيس
نواف\ههههههههههههه عاد تيس ياالبغل
فيصل\اقول زياد سمعت اخر خبر
زياد\شنهو
فهد\ههههههههههههههههههه يسوفي يبي يتزوج
زياد\والله
فبصل \فهدعن القافه اناالي بتكلم تخيل عاد زياد مين هي تعيست الحظ اوووووووو قصدي سعيدة الحظ
زياد\ مين
فيصل\ روئ
زيادوهو يسلم على يوسف\الف الف الف مبروك
يوسف\الله يبارك فيك بس لسه هذا كلا م بيننا الحين اكلم جدي يكلم ابوي وعمي
زياد\حتى انا غرت منك وبخطب
خالد\هههههههههههههه قديمه قالها قبلك فيصل وبعدين قال امزح
زياد\لاوالله من جد ماامزح
نواف \منهي تعيست الحظ
زياد\ اختك
نواف\شنهو
زياد\الي سمعته
نواف\اي وحده فيهم
زياد\ الجازي
الكل بارك لزياد ويوسف وكان في واحد سارح بعالم ثاني يفكر
عبدالرحمن\حسن حــــــسن
حسن وهو توه ينتبه\هلا
عبدالرحمن\عقالبنا
حسن\امين
عبدالرحمن\تدري عاد انااحسدهم
حسن\ لامن جدك انت
عبدالرحمن \اي والله كان نفسي املك كل الجراءه الي معهم واقول مين احب ومين ابي اتزوج بس ماني زيهم
فيصل\اشوف انقلبت السالفه بدال مايكون صديقي يكون صديقك ايش عندكم تتساسرون
عبدالرحمن\ابد سلامتك بس انا اغار منهم
فيصل\\\ليكون تحب
عبدالرحمن وفي نفس111.gifااااااااااه لو تدري مين احب احب اختك انا يافيصل بس اااه شقول\ها لا مو حب لسه ابي اتاكد
حسن\الله على الحب الي يبي يتاكد
فيصل بمزح وبدون قصد\ليكون اختي
عبدالرحمن ارتبك \ها لالا مين قال
فهد وهو ينقض الموقف\لالالا لاتخاف اخوي يحب وحده احلى من القمر
فيصل\الله يهنيه
زياد\اقو ايش رايكم نلعب لعبة الصراحه
فهد\الي مو قدها لايلعب
نواف\هههههههههههههههههههههه انا ماني لاعب
عبدالرحمن\افا ياالجبان
نواف\ ماني جبان بس افكر ادور لي حبيبه مثلكم
خالد\لو الحب باالتفكيركنا كلنا فكرنا واخترنا مين نحب
يوسف \وين البنات من اول مادخل زياد اخذو الجازي وراحو
فهد\شافو وجه زيادههههههههههههههههاي
زياد بضحكة استهزاء\هاهاهاهاها ضحكتني اقول فهوووود ياالخفاش اسكت
فهد\هههههههههههههههاي مايصر كل مره حيوان اثبت ياخفاش ياخنفسانه
فيصل\ اقول شباب كم الساعه
حسن\30: 11
فيصل \يلا خل نجهز الشوي
زياد\اوكي يلا

***عندالبنات***
نجود\هياجهزو السلطه الحين يجيبو الشوي
جنى\اوكي طيب تعالي ساعدينا وانت بس تناظرين
نجود\حرم عليكي انامن اليوم طحت باالنحاس وانا اغسل فيها
ساره\اقول بنات انتو سويتو فتوش وسلطه عاديه ايش رايكم نسوي سلطة لبن
لمى\لالالا سطلة الطحينه اطعم
ساره\انا بسوي سلطة لبن اذا تبين انتي طحينه سوي
ام فيصل\ها يابنات طليتو على الرز
نجود\اي انا طليت عليه لسه باقي له اشوي اما المكرونه استوت
ام محمد\الله يعطيكم العافيه قولو امين
الجازي\امين
روايه\ههههههههههههههههههاي تقول امين وهي اصلا مامسكت شي ولاسوت شي
الجازي\بس ابي العافيه وماتحس الامويه بارده انكبت عليها ااااااااااااااااااااااو الله يقطع ابليسك يالمو
لمى\هههههههههههههههههههاي مويه بارد مويه باردههههههههههههههه
الجازي\حرم عليكي شعري الحين يخرب ولازم اغير ملابسي
روئ وهي تغسل الفوكه\احسن على الاقل تشغلي لو بنفسك
الجازي\طيب يالمو واخذت عصير وجالست تجري وراها باالمطبخ وانكب
ساره\الله ياخذك خربتي سلطتي وهي تخبطها باالملعقه
الجازي\ااااااااي وجع يامعفنه عورتيني
ساره \احسن عشان ثاني مره تعتدلي
الجازي\ انا بطلع اغير ملابسي
ساره\تعالي
ولما جات الجازي كبت عليها الجزى الي في العصير من سطلة البن على راسها
الجازي\الله ياخذك يامعفنه طيب ياسارو اوركي ااااااااه شعري
جنى\عادي سهله روحي خذي شاور
الجازي\لاوالله عادي طيب انا اوريكي وراحت تبي تكب عليها العصير بس مالحقتها جنى وتجري لين ماخرجت من باب الفل الاهي تخبط بمحمد
محمد\بسم الله عليكي
جنى وهي مرتبكه\اسفه وراحت
محمد بينه وبين نفسه \هذي جنى والله حلوه ماتوقعتها كذا وينها عني من زمان
جنى *ياويلي هذا محمد ايش يقول علي الحين** ااااااااه الله يقطع ابليسك يامعفنه ياالبقره
الجازي\عشان مو بس انااخذ شاور حتى انتي
جنى \بس انا شعري ناعم اخذ شاور ومولازم استشوره مثلك
الجازي\ حتى انا شعري ناعم بس انااحبه ملفلف عشان كذا استشوره
لمى\جازوو روحى غسلي شعرك رحته خايسه
الجازي\الخايسه انتي ياالقنفد
جنى\ انا بروح اخذ شاور يلا سي يو
الجازي\وانا بعد يلا لمو سي يو
لمى \الله معكم


خالد\اي أي اح
فهد\ههههههههههههههههههههه أي أي اح شنهو هذا
وخالد وهو يمص اصباعه الي انحرق\فهد اسكت ماني ناقصك
فهد\اااااااه يابطني أي أي اح هههههههههههههههههههه
خالد\خلاص عاد
زياد\ها خلصتو الشوي
يوسف\بقي اشوي
زياد\طيب الله يعطيكم العافيه




الفصل الخامس

ام محمد\ اشبكم كانكم متروشن
الجازي\ أي يمه تروشت عشان كبو عليا عصير ولبن تخيلي
ام محمد \وانت ياجنى
جنى\بنتك كبت علي عصير

ام فيصل وهي تنادي من بعيد\يااااااااااااانجود
نجود\هلا يمه
ام فيصل \شوفي جود اختك وينها
نجود \تلعب هي وعزوز باالمرجيحه
ام فيصل\روحي تاكدي
نجود\انشاء الله يمه

حسن وهو جالس عند الشجره وماسك القلم ويكتب والصوره قدامه
كم حننت اليكي
اين انتي واين اجدكي كم بحثت طووووويل عنكي اريدو ان اراكي ان ابكي بااحضانكي
اااااااه يامن عجزت واناابحث عنكي اشتقت اليكي والي ملامحكي

وفي هاللحظه جاء فيصل
فيصل\حسن وينك من اليوم ادور عليك
حسن بارتباك \ها لاانا هنا
فيصل \ايش هاالصوره وهاالورقه
حسن\هذا كلام خاطره وهذي الصوره صورت امي
فيصل\ممكن اقراء الخاطره
حسن \ممكن
فيصل قراء الخاطره\ كلمها حزين
حسن \ادري وهذاالي فيني
فيصل\طيب من صاحبة الصوره
حسن \هذي ...وبيقول الايقاطعه زياد
زياد\هيا قومو العشاء اتجهز
فيصل يناظر حسن\هيا قوم
وقامو لعشاء وحسن نسي الصوره والورقه والقلم وراح

جهزو الحريم العشاء والرجال كذالك وجلسو وتعشو بعدين نظفو كل شي
على الساعه 20 :1 الرجال والحريم نامو ماعاد الشباب والبنات سهرو
لما جات الساعه 3:00
راويه \ايش رايكم ناخذ الفرشه ونروح وراء الفله وناخذ كل الشبسات والعصيرات ونخرج
لمى\اوكي يلا
وكل وحده اخذت شي
الجازي\بنات خل ناخذ الاستريو ونروح بعيد عن الفله عشان الرجال والحريم نايمين
البنات \اوكي
واخذو وراحولعند المسبح البنات كلهم راحو ماعاد
روئ ونجود كانو يتمشون
وجلسو عند الشجره
روئ\هذي ورقه وصوره
نجود\سحبتها من روئ بس انقطعت الصوره
روى\ياويلك

عند الشباب

الشباب كلهم جالسين ضحك ولعب وفله
حسن \يووووووو تذكرت
زياد\شنهو
حسن \عن اذنكم دقايق
وراح يجري يبي يلحق الصوره والورقه
نجود\كلامه حزين بس منهو هذا
روئ\ تتوقعين يكون يوسف
نجود\ماادري
روئ\طيب هاتي الصوره خلنا نركبها ونشوف مين فيها
وركبو الصوره
نجود\ووووووو هذي خالتي ندى
روى\اي والله

حسن وهو يشهق سحب الصوره والورقه من نجود
نجود\اسفه انقطعت الصوره
حسن والدموع بعينه\ليش تقطعينها
روئ\حسن اهدى الله يخليك
حسن وهو ياخذ نفس عميق \اسف
روئ +نجود\حناالي اسفين
نجود\ممكن أسال سؤال
حسن\شهو
نجود\من هي الي في الصوره اذا مافيها احراج
حسن والدموع بعينه \هذي امي
نجود\بس الصوره انااعرف صاحبتها
حسن وهو بدون قصد مسك يد نجود\تكفين دليني وينهي امانه قول لي وين القاها
نجود وهي تبكي عشان حسن كان يبكي الي مايبكي \طيب طيب اهدى
حسن\انامن زمان ابي اشوف امي وربي لي اسنين ادور عليها
نجود\اسم امك ندى صح
حسن وهو يمسح دموعه \أي صح
روئ\يعني انت ولد خالتي ندى الله يرحمها
حسن وهو بداء يبكي\ وينها ماتت لا لاتقولون تكفون لا وهو يصرخ بااعلى صوت لا تكفون انتو تكذبون علي
زياد وفيصل يركضون\خير ايش في
فيصل وهو يضم حسن\حسن قلبي ايش فيك
زياد لف لنجود ورئ\ايش سويتو فيه
روئ ونجود مصدومين \ـــــــــــــــــ
حسن وهو يرفع راسه \تكفو قولو لي انك تكذبون امانه لا امانه
فيصل \حسن حبيبي يكذبون على شنهو
حسن\نجود امانه
نجود وهي تبكي \والله ياحسن
حسن وهو بلف لروئ \تكفين قولي تكذبون تكفون
زياد\ حسن اهدى يابن الحلال وفهمنا ايش السالفه
حسن\آآآآآآآآآآه لي اسنين ادورها وباالاخير تطلع ميته ليش
زياد\استغفر ربك يابن الحلال
فيصل\اذكر الله ياحسن
فيصل حضن حسن بقوه وجلس يقراء عليه ايات من القران
حسن وهو تعبان \ليش راحت وتركتني
زياد\وهو يمسح على يده حسن الله يهديك استغفر ربك انت مؤمن وكل شي قضاء وقدر
فيصل نزل حسن من حضنه واخذ معه للغرفه وسدحه على السرير
زياد ونجودورئ لسه واقفين عند الشجره مصدومين
زياد وهو يناظر تحت رجل ويلقى صوره رفعها وركب الجزئين على بعض
زياد\هذي خالتي ندى ايش جابها هنا
نجود\كانت مع حسن
زياد وبنظرت استغراب\ايش جابها معه
روئ\ماادري بس لما قلت له هذي خالتي ندى الله يرحمها الولد انقلب حاله وقام يبكي ويقول تكفو قولو انكم تكذبون علي
زياد\وين وديته
فيصل\في الغرفه قال يبغى يجلس بروح فتركته
فيصل\فهموني ايش السالفه
وقالو لهم روئ ونجود السالفه كلها
فيصل \اتصدق عاد زياد كان بيقول لي من هي صاحبت الصوره لما جيت انت وقلت لنا تعالو للعشاء بس سبحان الله ماقال
زياد\خذ الصوره وشوفها
فيصل بصدمه\هذي خالتي ندى
زياد\ أي هي
فيصل \شنهو السالفه
زياد \نجود وين خالتي هدى
نجود\مع البنات عند المسبح ناديها
نجود \طيب

راحت نجودعند البنات
نجود\خالتي هدى تعالي ابيكي
الجازي\الله الله صار في اسرار
نجود\الجازي اسكتي ماني رايقتلك
الجازي شافتها معصبه ففضلت انها تسكت
راحت هدى مع نجود
راويه\شكل نجود عندها مصيبه بين على وجهها
ساره\ يمكن تبيها بسالفه
لمى \احنا ايش دخلنا كملوا فتحو الاستريو


هدى\ هلا فيصل
فيصل وهو مرتبك \خالتي انت
هدى\شنهو تكلم
فيصل\ تعرفي واحد اسمه ....
هدى\ أي شنهو اسمه
فيصل \اسمه حسن عبدالمحسن ال....
هدى بصدمه اكبر منهم \وينه
فيصل \تعرفينه
هدى\ أي هذا ولد اختي ندى من زوجها الاول الي تطلقة منه بعد زوجها بثلاث سنين
زياد\ يعني حسن يصير اخو يوسف من امه
هدى\ أي


نواف\وين راحو فيصل وزياد وحسن
محمد\ يمكن عندهم شي خاص بينهم
فهد\والله ماادري بس انا قلقت عليهم
محمد\لاتخاف عليهم


زياد\ياحرم الولد مصدوم يحسبها عايشه ولما عرف انها ماتت جلس يبكي وانصدم
هدى \وين ابوه
فيصل\ابوه توفى
هدى\ ابو ظلمه كثير
زياد\اصلا باين الحزن ولانكسار بعيونه
هدى \وينه
فيصل \بالغرفه
هدى \بروح له
زياد\خليه يرتاح وبكره تعالي شوفيه ولاانا بجيبه لكي
هدى \لاالحين بشوفه
زياد\ياخاله والــــــ
وتقاطعه هدى\ ابي اشوفه
الاالجازي جات \هاي شنهو عندكم
زياد\ عن القافه وروحي من مكان ماجيتي
الجازي \ـــــــ
زياد\والله ياخالـــ
هدى وتقاطعه\قلت لكم بشوفه فيصل خذني له
فيصل \طيب تعالي
راحو فيصل وزياد وهدى لعند حسن باالغرفه
نجود\انابروح الغرفه انام
روئ\خذيني معك
اما الجازي فكانت مصدومه من كلام زياد لها وجلسة عند الشجره وجلست تبكي




زياد\طيب انتو اسبقوني انا برجع عند الشجره ابغى شي واجيكم
فيصل طيب
ورجع زياد لعند الشجره ولقى الجازي تبكي
زياد\اسف حبيبتي والله مو قصدي
الجازي\ــــــ
زياد وهو يرفع راسها بيده \جازو قلبي وربي اسف
الجازي\طيب ليش تقولي كذا
زياد بنظر حنيه\لما تعرفين وتنصدمين مثلي راح تعذرني
الجازي\انت ماتحبني
زياد وهو يقرب منها ويجلس جنبها\انامااحبك حرم عليكي لو مااحبك ماكان رجعت اعتذر لك
الجازي\ـــــــــ
زياد\اتصدقين عاد ماحب اشوف دموعك تذكرين لماكنا بيت جدي ايش قلت لك
الجازي بخجل \اي
زياد وهو يمسح دموعها \ايو كذا
الجازي وهي تتغلى \ بس انا لسه زعلانه
زياد\تتغلين علي طيب شنهوالي يرضيك وانااسويه لك
الجازي \ولاشي
زياد\الناس قالو من تغلى تخلى
الجازي \لاوالله ماني زعلانه بس امزح معك
زياد بنظرت حب\ اتصدقين اشتقت الك
الجازي نزلت راسها\ـــــــــــ
زياد\طيب ممكن ياقلب زياد اتخليني اروح لعند فيصل وهدى
الجازي\ممكن
زياد\فديت اناالطيبين وحبايب قلبي
الجازي \طيب انا بروح
زياد\ مو قبل ماتقوليها
الجازي واتسوي نفسها ماهي فاهمه \ايش اقول
زياد وهو يغمز لها \علينا
الجازي\ــــــــــــ
زياد\طيب انا بقوله قبلك وبعدين انتي قوليها
الجازي \طيب
زياد وهو يقرب من اذنها وبهمس \احبك
الجازي بعدت عنه \وانابعد
زياد بنظره حاده\وانت بعد شنهو
الجازي وهي تبعد\وانابعد احبك
زياد\طيب يلا انااوصلك لعند البنات تدرين عاد خطيبتي واخاف عليها
وصل زياد الجازي لعند البنات


فيصل\ لايحس فيكي ياخاله
هدى \سبحان الله ياخذ من امه كثير
فيصل\حتى من يوسف
هدى\طيب خل نطلع ونتركه نايم لايحس فينا ويصحى
وهم خارجين قابلو زياد
زياد \ها بشرو ايش صار
فيصل \ماصار شي لقينه نايم
زياد \طيب خلنا نروح عند الشباب
فيصل \يلا بس خلنا نوصل خالتي هدى لعند البنات وبعدين نروح لعند الشباب
زياد \طيب وصلها وانابروح لعند الشباب


نواف \هلاوغلا باابو الزيد
زياد\هلافيك
فهد\وين حسن وفيصل
زياد\حسن نايم وفيصل الحين يجي
فهد\غريبه حسن نام
زياد\قال تعبان وراح ينام فيها شي
فهد بعدم تصديق \همممم لامافيها شي وهوينادي فيصل
فيصل \هااااااا
فهد\هووووووووو يهووووووويك ياالبغل
فيصل\ هاهاها ضحكتني ياالخنفسانه
فهد\انت الخنفسانه
محمد\ايش رايكم نلعب ورق
نواف\والله
محمد\ والله
فهد \يلا بس فيها احكام الفريق الي يفوز يحكم على الفريق الخاسر
الشباب \اوكي
فيصل \وين يوسف
نواف\باالمجلس جالس على الاب توب حقه
فيصل \قوم ناده يلعب معنا
نواف\اوكي وراح نواف


عند البنات
راويه\ياهو ياهو عاشو
روئ\والله مااعرف ارقص
ساره\هههههههههههههه تبين الصدق كأنك هنديه وانتي ترقصين
لمى \ههههههههههههههه لاوانتي صادقه مثل الخبلان
روئ\الحق مو عليكم الحق على الي يرقص معكم وراحت روئ

نواف ينادي باالمجلس \يوسف يوسف ماحد رد
ولما دخل لقى الاب توب حق يوسف مفتوح وفي كلام
لما قرب لقاه شات خاص مع بنت نكها اغلى من ايام عمري
نواف هالله هالله انت عاد يايوسف وجلس يتكلم معها على انه يوسف

اغلى من ايام عمري \اهلين يوسف رجعت
دمعي على طرف رمشي \اي
اغلى ...\اي كمل
نواف يووووووو توهقت ايش اقول أي عرفت
دمعي ...\والله نسيت ياحياتي ذكريني
اغلى..\ياحياتي غريبه انت عمرك ماتغزلت بلا قلت ادب حنا نتكلم في موضوع في الدين وانت تقول ياحياتي
نوواف يوو توهقت
دمعي...\اسف اختي كنت اقول لااختي الي جنبي حياتي وغلطت وكتبتها لك
اغلى..\يوسف انت تكذب على انت قلت لي ماعندك اخوات
نواف يوووووووو ايش هاالبلشه
دمعي..\اسف اختي
يوسف\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماتعرف للشات
نواف\بسم الله انت من متى هنا
يوسف \من اول ماقلت لها ياحياتي
نواف\ والله توهقت معها
يوسف\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاعاد تتلقف مره ثانيه
نواف \على قولتك
فهد\وجع انت وهو احنا نستناكم وانتم هنا تسولفون
يوسف \وين تستنونا
فهد\تعالو يلا
نواف\تعال نبي نلعب ورق والفريق الي يفوز يحكم على الفريق الي يخسر
يوسف \اوكي بس دقايق
وجلس على الاب
دمعي\ اسف اخت نور هذا ولدعمتي
اغلى \اي انااستغربت لان كلامه موكلامك
دمعي\اوكي اختي انا بطلع الحين تامرين شي
اغلى\لاسلامتك
وسكر الاب توب
نواف\من متى تدخل شاتنق
يوسف\توي مالي شهر
نواف\واشلون تتكلم معهم
يوسف \عادي اعتبرهم زي ا خواني
نواف بمكر\ حتى البنات
يوسف\حتى البنات والدليل لماقلت لها ياحياتي استغربت منك لاني عمري ماتغزلت
نواف\الله يعين روئ عليك
يوسف\روئ حرم عليك روئ هذي حبيبتي وقلبي وروحي
نواف\الله الله اشوي اشوي لا يطق لك عرق
يوسف\اااااااه بس لو صح تكون من نصيبي
وصلو عند الشباب وجلسو يلعبون
عند البنات
ساره \انا تعبت بروح انام
لمى \خذني معك وانا بعد
جنى \طفش انتو ماهمكم الا النوم لسه بدري الساعه 5 الفجر
الجازي\ تصبحون على خير اذا 5 بدري اقو ل يلا نامو
البنات وانتي من اهلو
وقامو البنات كلهم ونامو
عند الشباب
فيصل\والله تعبت ابي انام
فهد \اي والله حتى انا
نواف \هههههههههاي مافي نوم الالماتخلص العبه عشان حسيتو انكم خاسرين قلتو خلنا ننام
زياد\لاوالله بس صح تعبنه والساعget-10-2009-pkpufir8.gif الفجر
نواف+زياد+ فيصل قامو\كملو لعب حنا نبي ننام
نواف\يلاحتى انا
وخالد \وانا بعد
الكل نام ماعاده يوسف اخذ الاب حقه وطلع بره عند المسبح


في غرفت البنات
راويه\روئ طفي النور
ساره وهي متغطيه \يلا روئ طفي النور نبي ننام
روئ \وين الام بي اثري حقي ابيه
الجازي\قولي من بدري شوفيه تحت باالصاله عند التلفزيون
جنى\روئ ماتبين تنامين
روئ\نو ماني مثلكم دجاجه بس انام
الجازي وهي تخبطها باالمخده \دجاج بعينك شيفتنا ننام من الساعه 9 باليلل
روئ \تشاو يادجاج
وطلعت روئ من الغرفه ونزلت تحت
وهي تدور الام بي ثري حقها الا تحس بصوت باالمطبخ
روئ \غريبه الشباب طفو نور غرفتهم ونامو والبنات كلهم فوق مين باالمطبخ
ودخلت المطبخ بخطوات خوف
روئ من بعيد شافت شخص لابس بلوزه حمره وبطلون جنز واحزام احمر ولابس كاب جنز
غريبه من هذا
روئ وهي تقرب \مين



هذي تكملت الباااااااارت لجل اعيونك بس

روئ من بعيد شافت شخص لابس بلوزه حمره وبطلون جنز واحزام احمر ولابس كاب جنز
غريبه من هذا
روئ وهي تقرب \مين
ولماالتفت طلع محمد\انا
روئ\هلاحمود ايش عندك هنا
محمد\انا ماتعشيت زي الناس وجوعان
روئ\اتصدق عاد وانا بعد الا ويدخل يوسف
يوسف\روئ انا جوعان
محمد\ههههههههههه كلنا
روئ\طيب خل نطبخ
يوسف \تمام يلا
رؤى \شنهو نطبخ
محمد\ انا احب المكرونه
يوسف\وانا بعد
رؤى\وانا كمان احبها اكثر منكم
وجابو كل الاغرض وجلسو يطبخون وخلصو الساعه 6 الصبح
فهد\الله اكل
رؤى\بسم الله خلعتني
فهد\وربي اتقلب ابي انام وابطني اتسوي ويص ويص
محمد\ويص ويص هههههههههههههههههههههههههههههههه حشى مو بطن هذي
فهد\شسوي عاد الجوع كافر
يوسف وهو يغمز لروئ\بس حنا ماحسبناك معنا يعني الاكل على قدنا
محمد وهو فهم يوسف \اي صح احنا حطينا كل واحد له 60 مكرونه بالعدد وانت منت معنا
فهد\الله الله عاالدجامه في مثل يقول لقمه هنيه تكفي ميه
محمد\اي هذا القمه الهنيه مو المكرونه
يوسف\ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد وهو يقرب من روئ\افا يارورو ياعسل انتي الطيبه واكيد انتي لكي يد فيها ممكن اكل
يوسف\هي هي اترك روئ ويتغزل فيها عيني عينك
محمد\ليش تغار
يوسف\اي اغار مو زوجة المستقبل
فهدوهو معطي يوسف طاف ومو معبره\ رورو قلبي اكل
رؤى\كل ياقلبي فداك الاكل كله
محمد\هي انتي وهو بلا قلت ادب
رؤى \عادي فهد اخوي
فهد وهو ياكل وبفم مليان\اي اخوها في الاسلام
محمد\ههههههههههههههههههه طيب طيب لاتغص
يوسف\خله احسن عشان نفتك منه
رؤى\حرم عليكم خلوه شكله جوعان
يوسف\رؤى لو سمحتي ممكن تجين جنبي مو جنب فهد
فهد وهو يمسك يد رؤى \نونو لاتروحي
رؤى\ــــــــ
محمد\اقول كلو بس
جنى \يالدببه تاكلون ولاتقولون
محمد\هلاوغلا تعالي الاكل كله فداك
جنى \تسلم وهي تغسل الملعقه وتجي بتاكل وخرو لي مافي مكان
محمدويأشرجنبه\تعالي هنا
جنى\طيب
وجلست جنى جنب محمد
يوسف وهو يناظر رؤى \شفتي تسمع كلام محمد وانتي ولاكاني قلت شي
رؤى بنظره كلها دموع \اسفه وقامة وطلعت من المطبخ
يوسف وهو يلحقها \رورو قلبي والله مو قصدي شي
رؤى\طيب ممكن تتركني ابي اطلع انام
يوسف \والله ماتروحي وانتي زعلانه
رؤى\ـــــــــ
يوسف \تدرين عمري ماقلتها لاحد ولاراح اقولها لااحد غيرك
رؤى بنظره مش مفهومه\ـــــــــــ
يوسف\رؤى انااحبك واغار عليك
رؤى نزلت راسه\ـــــــــــ
يوسف\اشبك ساكته
رؤى \ايش تبيني اقول
يوسف\لاتقولي شي بس رضيتي علي
رؤى وهي تهز راسها بمعنى أي \ـــــــــــ
يوسف وهو يمسكها مع يدها \ طيب يلا تعالي معي وكملي اكلك
رؤى\لا والله مابي شبعت
يوسف\طيب علشاني
رؤى\راح اروح معك بس مااكل
يوسف\ وبشرط
رؤى\شنهو
يوسف\تجلسين جنبي اوكي
رؤى بحياء\اوكي
فهد\الحمد لله وراح
يوسف وانا بعد بروح يلا يارؤى
وجنى\يسلام وتركو النحاس مين يغسلها
محمد بنظرة حنيه \اغسلها انا
جنى بخجل \لاعادي انت روح نام انااغسلها
محمد\طيب اساعدك
جنى \لامشكور روح وانااغسلها
محمد\بس اناابي اساعدك
جنى\براحتك
وجلسو يغسلون النحاس وخلصوها وطلعو من المطبخ
وطلعت جنى من الدرج للغرفه وهي توقف على صوت محمد يناديها
محمد\جنى تغطي عدل
جنى \اوكي وانت بعد
محمد\اوكي يلا تصبحين على خير
جنى وانت من اهله


الساعه 10 الصباح الكل صحى الحريم والرجال
وجلسوالرجال باالمجلس يسولفون
الجدعبدالسلام\اقول سامي وين الشباب
سامي (ابورؤى)\اكيد نايمين
الجد \روح صحيهم
ابوفيصل\حرم خلهم ينامون مانامو الاالصبح الساعه 6
الجد\طيب طيب خلهم يصحو اذا ماخليتهم اليوم ينامون من 10 اليلل مااكون انا عبدالسلام
ابو محمد\هههههههههههههه دايم يايبه تقول كذا وماتسويه
الجد\شسوي شباب ويبون يتمتعون
ودق جوال ابوخالد
ابوخالد\اوكي طيب اشوف وارد لك مع السلامه
الجد عبدالسلام \خير ياوليدي
ابوخالد \نبي ننزل للرياض
الجد\ليش صاير شي
ابوخالد\لاوالله بس اخو ام خالد جاء من الخبر وبعد نص ساعه بيوصل عندنا
الجدعبدالسلام\طيب خلهم يجون هنا
ابوخالد\والله ماادري اشوف اخته اخليها اتكلمه ودق على ام خالد وام خالد كلمة اخوها وافق يجيهم المزرعه بس مايدل الطريق
ام خالد\اوكي يابو رائداخلي خالد يجيك هو واحد من الشباب لعند بيتنا انتم خلكم هناك
ابو تركي \اوكي انا بنتظرهم عند بيتكم

سكرت ام خالد من اخوها ودق على خالد مره مرتين
حسن وهو يصحى خالد
حسن بتعب\خالد خالد
خالد\هممممممم
حسن \قوم يلا جوالك من اليوم يدق
خالدوهو يفتح عيونه\خله يدق
حسن \اكيد احد ضروري لانه اكثر من مره دق
خالد وهو يقوم من السرير ويرفع الجوال
خالد\هذي الوالده ويدق عليها

ام خالد\وينك كسرت جوالك هذا كله نوم
خالد وهو يتثاوب\هايامه امرني ايش تبين
ام خالد\خالك بيجي المزرعه
خالد\اي خال فيهم
ام خالد \هو واحد ماعندك غيره
خالد\ وهو توه يستوعب اها خالي ابورائد
ام خالد\اي عليك نور يلا قوم وافطر وخذ معك واحد من الشباب روح لعند بيتنا خالك يستناك هناك خلاص اعتمد
خالد\افا يام خالد اعتمدي انا ثواني واكون عندك

قام خالد واتروش ولبس لما جاء بيفك باب الغرفه الا يناديه حسن
حسن وهو تعبان ومنسدح على فراشه وبصوت مبحوح خالد
خالد حس انه تعبان قرب منه \هلا
حسن\ممكن تجيب لي كاسة مويه
خالد\طيب
ولما قام مسكه حسن وبطنيه لاني بردان
خالد\حسن يدك مره حاره وحط يده على جبين حسن
خالد\لاانت تعبان روح معي اوديك المستشفى
+
حسن \لا لا بس جيب لي بندول وانشاء الله اخف
خالد\اقول قوم انا نازل للرياض نازل يلا قوم
حسن \قلت لك ماابي خلاص ياخالد
خالد\قام ونزل تحت ولقى الرجال
الجد عبدالسلام\صباح الخير
خالد\مساء الانوار والسرور لااحلى جد بالكون
الجد\وين رايح
خالد \بروح لاامي اتفطرني عشان بنزل للرياض اجيب خالي عبدالعزيز
وهو خارج نادى ابو رؤى
ابورؤى\نعم
خالد\حسن مره تعبان ودرجة حرارته مرتفعه
ابو رؤى\طيب خذه معك
خالد\حاولت معه بس مارضي اسمع انا الحين بجيب له مويه وبندول وانت روح لعنده وحاول تقنعه ينزل معي
ابورؤى\طيب انا بطلع له وانت روح
وطلع ابو رؤى لعند حسن وفتح النور وجلس على السرير وكان حسن يتمتم ويقول كلام مو مفهوم من قوة الحراره
ابو رؤى \حاول يفهم كلام حسن بس مافي كلمه مفهومه غير كلمة امي
كان يقول امي كل اشوي
خالد\ها اقنعته
ابورؤى\اووووووص شكله نايم
خالد\يحرام شلكه مره تعبانه
زياد\اووووووووف خالد طفي النور نبي ننام
ولما لف لقى خالد وابو رؤى عند سرير حسن قام بسرعه ورح لعندهم خير ايش في حسن
خالد\تعبان درجة حرارة مره مرتفعه
زياد\خلاص انا اغير ملابسي وانزله للمستشفى
خالد\لاانانازل نازل اوديه معي
زيادوهو يقرب من حسن ويتامل بملامحه \سلم على جبينه
حسن حس بزياد وفتح عينه بصعوبه \زياد هم يكذبون علي صح
زياد وعيونه غرقانه باالدموع \حسن الله يخليك قوم نوديك المستشفى
حسن وهو يمسك يد زياد\زياد تكفى رد علي
زياد \يلا قوم نوديك المستشفى ولااشيلك تراني
حسن وبتعب قام وجلس\زياد مراح ازعل حتى لوماتت بس ابي اعرف لي اخو منها اخت منها
زياد\اي يوسف بس
حسن\يعني يوسف اخوي
زياد\اي اخوك
ابو رؤى\زياد ايش السالفه فهمني
زياد \خالي بعدين افهمك بس يلا انا الحين اغير ملابسي وننزل انا وخالد للمستشفى
ابو رؤى \اوكي ودقو عليا طمنوني عليكم
خالد+زياد\اوكي
وخالد وزياد مسكو حسن وخذوه لعند السياره
وراحو
الجدعبدالسلام\خير ياسامي ايش فيهم
سامي\لابس مادام خالد نازل للرياض قلت لزياد ياخذ حسن وينزله لعند الطبيب لان درجة حرارتو اشويه مرتفعه
الجدعبدالسلام\الله كريم قلت لهم يطمنونا عليه
سامي \اي قلت لهم

الحريم باالمطبخ يحضرون القهوه والشاهي
ام فيصل\ اقول هدى روحي صحي البنات الساعه 4 العصر وماقامو
هدى \طيب وطلعت فوق اتصحي البنات


عند الرجال
فيصل \مساء الخير
الكل \مساء النور
ابو فيصل\لاكان كملت لبكره احسن لك
فيصل وهو يمشي يبي يروح لعند الحريم عشان ياكل \لاعاد يايبه لبكره بطريق انا


هدى\وهي تشغل الانوار يلا يلا قومو
نجود\اوووووووووو هدى بلا رجه خلينا ننام
هدى\ تدرين الساعه كم
نجود\الساعه كم
هدى\ الساعه اربعه العصر
جنى\احلفي
هدى \والله
وقامو جنى ولمى ونجود ورؤى وساره
هدى\جازووووووو قومي يلا
وخبطت راويه باالمخده قومي ياالدجاجه
راويه \انت الدجاجه
هدى \انا نازله المطبخ يلا الي بيقوم يقوم ولي مايبي براحته


فيصل باالمطبخ ياكل او يفطر على قولته
هدى \هلا فصول ها بشر شخبار حسن
فيصل \طيب الا وينه لا لقيته لا هو ولا خالد ولا زياد
هدى\ليش انت توك صاحي
فيصل \اي ماقلتي لي وينهم
هدى\خالد راح يجيب خاله من الرياض وحسن تعبان
فيصل بخوف\ليش وينه ايش فيه
هدى\لاكان تعبان ودرجة حرارته مرتفعه فااخذه زياد للمستشفى مع خالد
فيصل\طيب ليش ماصحوني اروح معهم
هدى \ماادري
فيصل وهو يدور جواله \يووووو نسيته هناك يلا بروح ادق عليهم باي
هدى\باي


نجود\اقول جنى حلوه التنوره عليا
جنى \وععععععع تقولي هيكل عظمي
نجود وبعيونه دموع وبحزن \صدق والله
لمى \ماعليكي منها والله حلوه عليكي هذي غيرانه منك لانك احلى منها
جنى\ وععععععع عاد نجود عاد لو الجازي او رؤى كان يمكن افكر اغار لانهم حلوين اما نجود
نجود\يعني انا مو حلوه
رؤى وهي تبوسها من بعيد \افا يانجود انتي الحلى كله وربي انها حلوه
راويه \والله صح حلوه عليكي
ساره وهو داخله الغرفه \ووووووووو ايش هالزين يانجود والله قمر
نجود بفرح \صدق ساره اني حلوه
ساره \اي واالله حلوه
الجازي وهي تقوم من السرير وناظرت نجود\ ماعليكي منها اهم شي انتي عاجبك
نجود\اي
الجازي\طيب خلاص ماعليكي منها وبعدين هي الوحيده الي قالت ووععع اما البنات قالو لكي حلوه باي رأي تاخذي بوحده ولا مجموعه
جنى\هي هي ترى كنت امزح خلي عندك ثقه بنفسك لو اشوي
ساره وهي تهز راسها بخفه \اي أي كنتي تمزحي لفيها لفيها رقعي رغم انها ماتترقع ياالثوره
جنى\الثوره انتي



فيصل طلع لغرفة الشباب وجلس يدور جوله ولقه
فيصل وهو يدق على زياد مارد وعلى خالد مارد وقلق
جالس يفكر بحسن ودق مره مرتين ثلاث محد رد
وهو ينسدح على فراشه ويفكر بكل كلام حسن وكل المواقف من يوم ماعرفه للحين
فيصل بينه وبين نفسه (يااااااااالله الحين حسن اخو يوسف والله الدنيا اصغيره آآآآآآآآآآآآآه بس اول مره بحياتي احس بيوسف لما كان يقول انه مشتاق لاامه
فهد\هي هي انت طفي النور
فيصل \يلا يلا قوم الساعه 4 العصر
فهد\احلف
فيصل\والله
فهد\اقول ضف وجهك وطفي النور
فيصل \اوكي وطفى النور وخرج الايرن جواله
فهد بصوت عالي اشوي فيصــــــــــــــــل
فيصل وهو يفتح الباب \هلا
فهد\جوالك خذه معك تراه دق
فيصل راح بسرعه واخذ الجوال وفتحه ولما عرف ان المتصل زياد رجع دق فيصل
فيصل\الو
زياد\هلا
فيصل بعصبيه \ليش ماصحيتني اروح معكم
زياد\هدي اعصابك يابن الحلال مافيه الاالعافيه
فيصل\هو وينه الحين
زياد\الحين هو باالمستشفى
فيصل \ها بشر بخير
زياد\لااطمنك هو تمام بس حاطين له مغذي واذا خلص وانتهت الفحوصات ارجع لكم
فيصل\وخالد
زياد\لاخالد حرك من زمان بسيارة خاله وانا معي سيارة
خالد
فيصل\طيب زياد تكفى طمني عن حسن كل اشوي اوكي
زياد\اوكي يلا الدكتور جاء اكلمك بعدين
فيصل\اوكي يلا مع السلامه
زياد\مع السلامه

فهد وهو بقوه يفتح عيونه \اشبه حسن
فيصل وهو يضحك بدون نفس \انت مانمت
فهد\لاكنت بنام بس لما سمعت السالفه فيها مستشفى وحسن قلت اكيد صاير شي
فيصل\لا نام مافي ا لا كل خير انشاء الله
فهد\لاخلاص طار النوم انا بصحى بااخذ د ش وبعدها بنزل
فيصل \اوكي براحتك



الجازي وهي تدور تحت السرير وفوق الكنب وتحت المخده وفي الدولاب
نجود\هي هي رتبي الغرفه تراكي خليتيها فوق تحت
جنى\انتي الحين ايش تبين




وهذاا البااااااااارت السابع لعيونكم
الجازي وهي تدور تحت السرير وفوق الكنب وتحت المخده وفي الدولاب
نجود\هي هي رتبي الغرفه تراكي خليتيها فوق تحت
جنى\انتي الحين ايش تبين
الجازي وهي تدور \ادور جوالي
جنى\سهله انا الحين ادق عليه ويطلع
الجازي\ المشكله انه على الصامت
جنى\وانتي ماتفتكري وين حطيتيه
الجازي\ لو ادري ادور
جنى \بنات تدرون شنهو احلى خبر
الجازي وهي متحمسه\شنهو
جنى \خالي ابو رائد راح يجي عندنا
لمى \صدق والله يعني راما ورهف راح يجون هنا
جنى \اي
نجود \راما أي واحده فيهم هي الي كان فستانه احمر يوم فرح بنت خالة امك
جنى\اي عليكي نور هي بشحمها ولحمها
ساره وهي تفتح باب الغرفه\يلا يبنات ترى تحت في قهوه لاتفوتكم وحلى بعد
نجود\يلا انا بنزل
ساره \الله الله يالمى للحين مالبستي
لمى \مادري ايش البس
ساره \ههههههههه كل هاالبس ماتدرين ايش تلبسين
لمى وهي تحك دقنها\والله محتاره
ساره\انا اطلع لك ايش رايك
لمى\اوكي

فيصل وهو يدخل عند الحريم \السلام عليكم
الحريم والبنات \وعليكم السلام
وبعده بدقيقه دخل فهد\هاي
الحريم والبنات \وعليكم السلام
فهد\الله قهوه
ام فيصل\تعال اصب لك
فهد \وهو يناظر كل الموجودين غريبه لافي لاساره ولاراويه
ام فيصل\فوق الحين ينزلون
فيصل وهو يشرب قهوه \ولالمى
نجود بنظرت مكر\اشوف فقدها
فيصل\هاهااكيد لان هي الي مو موجوده بعدراويه وساره
هدى \هافيصل بشر شخبار حسن
فيصل\ الحمد لله تمام اقول خالتي ام خالد ترى خالد جاي باالطريق
هدى\ وزياد وحسن
فيصل\لا خالد جاء بسيارة خاله اما زياد اخذ سيارة خالد عشان يرجعون فيها هو وحسن
جنى وهي تدق نجود وبصوت اشبه للهمس ايش في حسن
نجود\واناايش دراني مثلي مثلك
فيصل ويكلم هيفاء الي توها خارجه من المطبخ\اقول هيفاء اذا ماعليكي امر جيبي لي كاسة مويه
هيفاء\طيب
الايدق جوال فهد
فهد \عن اذنكم
فيصل\هذي رقم كم
فهد وهو فهم فيصل\لاتخاف هذا خويي عبدالله
فيصل وهويفتح الجلكسي\اي أي خويك الله يهنيك فيه


عند الرجال
ابو فيصل\ ها نذبح
ابوخالد\اكيد خل نذبح لان اخو زوجتي جاي
ابو فيصل\على بركة الله
وقامو يذبحون



عندالحريم دق جوال ام خالد
ام خالد\طيب طيب الحين يعني جاين اوكي طيب الله يحيكم
ام فيصل\وصل خالد
ام خالد\ أي مابقي شي
قامو فهد وفيصل
هيفاء\فيصل فيصل المويه
فيصل وهو ياحول يبعد ولاكانه يسمعها عشان تجي عنده
هيفاء لما وصلت عند الحوش الي بره \فيصل وبصوت اعلى فصووووول
فيصل وهو يبتسم لانها عصبت\هلا
هيفاء\خذ المويه
فيصل وهو يتلفت ومالقى احد
هيفاء وهي تتلفت معه\ايش فيك تتلفت
فيصل\لابس عشان كنت بقولك تسلم يدك
هيفاء\والله انك فـ....وسكتت
فيصل\كملي ايش كنتي بتقولين فاضي مثلا
هيفاء وهي تتهرب \لالابس هات الكاسه عشان بدخل
فيصل\ماابي باخذها معي ذكرى
هيفاء\اوكي انا بروح
فيصل وببتسامه جانبيه\الله معك


بعد ربع ساعه وصل خالد وخاله ابو رائد وزوجته وبناته وعياله
خالد \يلا وصلنا انزلو
ونزلو الشباب وابو رائد عند الرجال والبنات وامهم عند الحريم
الجد عبدالسلام وهو يقوم\ياهلا والله بااضيوفنا الله يحيكم
ابو رائد\الله يبقيك
وسلم ابو رائد ورائد وريان ورامي على الرجال
وجلسو يسولفون

عند الحريم
ام خالد\هلا والله فيكم هلا بزوجة اخوي الغالي وهلا ببنات اخوي
ام رائد\هلا فيك
وسلمو على الحريم والبنات وجلسو وشربو قهوه
نجود\ايش رايكم يبنات نطلع باالحوش
ساره\اوكي مافي مشكله
وطلعو البنات في الحوش الي بره

عند الشباب
فيصل\ماتلاحظو شي
عبدالرحمن\مثل شنهو
فيصل \المكان مو حلوه من غير حسن وزياد
نواف\اي صح ايش صار على حسن
فيصل\مو زياد الله يهديه مو راضي يرد على الجوال
نواف\انا من جد قلقت على حسن شكله مره تعبان
فيصل\الله يستر

عند البنات
جنى\هههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يارهف
رهف\والله مكان قصدي اضحك عليها اصلا هي جات صدفه
لمى\طيب كان اعتذرتي لها
رهف\والله اعتذرت بس هي مو مصدقه تقول لي اني قاصده
ساره \كمان انتي يارهف معلمه تطيح مع درج المدرسه وباالفسحه وفي بنات كثير
واول ماتطيح تضحكين عليها وماتبغينها تنحرج وتزعل منك
رهف\ والله ماقدرت امسك نفسي تخيلي طاحت رجلها فوق وراسها تحت
لمى\هههههههههههههههههههههههه آآآه يابطني والله لو مكانك كان مت ضحك
الجازي \نجود نجود وين سارحه
نجود\خايفه
الجازي\من شنهو
نجود\على حسن
نجود\تكفين الجازي دقي على زياد
الجازي\طيب
ودقت الجازي على زياد
زياد\هلا وغلا بنور قلبي
الجازي بااحراج \اشلونك زياد
زياد\اذا انتي بخير انا بخير
الجازي\اناالحمد لله
نجود\اقول جازووووو بلا كلام فاضي أساليه عن حسن
الجازي\ طيب
زياد \شنهو الي طيب
الجازي \لابس هذي نجود تبي تعرف اخبار حسن
زياد\تبغي الصرحه
الجازي \ها شنهو
زياد\حسن مرررررررره تعبان
الجازي تغيرت ملامحها \ليش ايش فيه باالضبط
زياد\ يلا يلا بعدين اكلمك الدكتور جاء
الجازي\اوكي
نجود\امانه امانه الجازي ايش فيه حسن
الجازي\لا مافيه شي بس اشويه تعبان
نجود\لاامانه ايش فيه باالضبط
الجازي \والله ماادري الحين يكلم الدكتور وبعدين يفهمني
نجود وهي خانقته العبره \اكيد تعبان وانتوماتبون تقولون لي
الجازي\نجود حبيبتي لازم تكوني قويه
نجود وعيونه غرقانه باالدموع \طيب هو يقدر يكلمني
الجازي ماادري لحظه لحظه هذا زياد
زياد\الو
الجازي\هلا والله
زياد\ها بشريني عنك
الجازي\انت الي بشرني عن حسن
زياد \والله تعبان
الجازي\طيب يقدر يرد على الجوال
زياد وهو يلتفت لحسن \ها حسون تقدر ترد على الجوال
حسن \اي ليش
زياد بمكر \عشان في ناس مشتاقين لك وخايفين عليك
حسن بتعب \مين هم
زياد \اي أي مين هم يعني ماتدري مين هم
الجازي\يعني يقدر يرد
زياد \اي
الجازي \اقول زياد انا بعد دقايق ادق عليك بس لاتجلس عند حسن اطلع من الغرفه اوكي
زياد\اها فهمت اوكي راح اطلع

ام خالد\ ها وين البنات
ام فيصل \طلعو في الحوش
في هاالحظه تدخل نجود بسرعه تبي تطلع فوق
ام خالد\نجود نجود
نجود\لحظه لحظه ياخاله انا دقايق وانزل
طلعت نجود وفتحة الشنطه وطلعت جوالها
يوووووونسيت ودقت على الجازي
الجازي \هلا
نجود \اذا ماعليكي امر دقي على زياد وخذي رقم حسن من عنده
الجازي \طيب
وسكرت من الجازي الا يدق جوالها
نجود بينها وبين نفسها(غريبه هذا رقم غريب مين يكون خلني ارد )

نجود\هلا
المتصل \اهلين
نجود وهي بدت تميز \مين
حسن \معقوله ماعرفتيني
نجود \حسن
حسن \عليكي نور
نجود وبااحراج\امانه كيف صحتك الحين
حسن \مادام سمعت صوتك انا بألف خير
نجود\امانه
حسن وبصوت تعبان \تبين الصدق
نجود\شنهو
حسن \انا مريض ومرض خطير
نجود وهي تبكي \طيب انا ابغى اجيك الحين
حسن وهو تعبان \اقولك شنهو المرض ترى ماله علاج
نجود\ لالالا لاتقول خلاص عرفت
حسن \لازم اقولك لازم تعرفين
نجود وماهي عارفه ايش تقول \ــــــــ
حسن\فيني مرض
نجود\ــــــ أي



الباااااااااارت الثامن


نجود \اذا ماعليكي امر دقي على زياد وخذي رقم حسن من عنده
الجازي \طيب
وسكرت من الجازي الا يدق جوالها
نجود بينها وبين نفسها(غريبه هذا رقم غريب مين يكون خلني ارد )
نجود\هلا
المتصل \اهلين
نجود وهي بدت تميز \مين
حسن \معقوله ماعرفتيني
نجود \حسن
حسن \عليكي نور
نجود وبااحراج\امانه كيف صحتك الحين
حسن \مادام سمعت صوتك انا بألف خير
نجود\امانه
حسن وبصوت تعبان \تبين الصدق
نجود\شنهو
حسن \انا مريض ومرض خطير
نجود وهي تبكي \طيب انا ابغى اجيك الحين
حسن وهو تعبان \اقولك شنهو المرض ترى ماله علاج
نجود\ لالالا لاتقول خلاص عرفت
حسن \لازم اقولك لازم تعرفين
نجود وماهي عارفه ايش تقول \ــــــــ
حسن\فيني مرض
نجود\ــــــ أي
حسن\فيني مرض الحب
نجود وهي مو مصدقه\ شنهو شنهو
حسن\ههههههههههههههههههههههه مرض حبي لنجودي
نجود وهي تبكي \اتصدق انك سخيف
حسن بحنيه \ادري اني سخيف لاني خوفت اجمل انسانه باالكون
نجود\لابجد حسون ايش فيك
حسن\لا والله لاتخافي مافيني شي بكره العصر انشاء الله اكون عندك
نجود بفرح \بجد
حسن \اي والله بجد
ودامت فترت صمت طويله بينهم وبعدها تكلم حسن
حسن \نجود تخافين علي
نجود \اخاف عليــــــــ...... طوت طوت طوت انقطع الخط
حسن \غريبه اشبها هذي سكرت الخط
نجود وهي مرتبكه \هلا خاله ام خالد
ام خالد\ليش جالسه لحالك مين زعلك
نجود \ماحد زعلني الايدق جوال نجود
ام خالد\ردي
نجود وهي مرتبكه وماهي عارفه ايش تقول
ام خالد\هذي اكيد وحده مزعلتكي وماتبين اتردين عليها
نجود\تقريبا بس راح ارد دقايق
نجود\هلا الجازي
حسن وعلامته الدهشه وبعد دقيقه فهم ان عندها احد
حسن\اوكي فهمت اكيد جنبك احد وماتقدرين اتكلميني
نجود\اي خلاص انا الحين انزل لك
حسن وهو ميت ضحك عليها \اوكي شغلك معي بعدين يلا اتركك مع السلامه
نجود\اوكي مع السلامه
ام خالد وهي مو مصدقه نجود بس مشتها لها \اوكي انا نازله يانجدووووه
نجود\الله معكي
نجود استرخت على السرير وبدت تفكر في حسن ورفعت جوالها وارسلت له رساله

ماهي بسيطه يوصفك كل مخلوق
وصفك كثير وكل شيء فيك حالي
إنسان متواضع وطيب ومحبوب
أفرح اذا شفتك ويرتاح بالي
وإذا تكلم كلمته فعل منطوق
تشهد له افعاله وهو
حيــــــل غآآآآآآآآآلي



حسن فتح الرساله وابتسم ورد عليها
ليت لي سلطه عليك
ماتحب الاانا...!
ولاتشوف إلا انا..!
ولاتنام الا هنا ..!
بس في عيني والجفن
كان انا أقسى عليك
وارجع
"لصدي أضمممك"
واهمس بأذنك ترى أحبــــــــــــك أنا

نجود وهي تقراء الرساله (وي رساله قويه احسن شي ماارد عليه عشان ماتجيني رساله اقوى )خلني انام احسن لي

حسن كل اشوي يطالع الجوال ينتظر رد منها بس ماردت ورجع رسل رساله لها
يامبعدن عن شوف عيني مسافات
لاتحسب إنه يخلف البعد ظني
غلأك بقلبي شامخ مابعد مات
وماهزته بعدالمسافات عني
لونبتعد روحي وروحك قريبات
الوفاء جمعهم غصب عنك وعني

نجود نامت وحسن ينتظر الرد منها بس طولت ماردت رجع واتصل
نجود بصوت تعبان \الو
حسن \هلا والله باهاالصوت
نجود\والله نمت بدون مااحس بنفسي
حسن يعني انا من اليوم ارسل وانتي نايمه
نجود\اي كنت نايمه
حسن وبداء يستجمع قوته \نجود
نجود\هلا
حسن \انا انا وغمض عينه انااحبك
نجود وكانها مو مستوعبه وكانت ترتجف
حسن \وانتي
نجود\مادري
حسن\ شنهو ماتدري
نجود\بس كذا ماادري
حسن\ اوكي اذا تستحي تقولينها ارسيلها رساله اوكي
نجود\ماادري
حسن بعصبيه\شنهو ماادري كل ماقلت شي قلتي ماادري
نجودبحزن\اسفه
حسن بحنيه \اوكي يلا قوليها


نواف وهو يكلم رائد\تدرس
رائد\اي ادرس
نواف \شنهو
رائد\انا سنه ثالث تخصص علم نفس
نواف\وانا بعد سنه ثالث بس تخصص ادارة اعمال





عند البنات
رهف \اتصدقون جاي على بالي اركب خيل
ساره \اوكي بكره الساعه 11 نركب لان الخيل في النهار احسن
رهف \اوكي طيب نركب دباب
هيفاء\اوكي يلا
السلام عليكم
البنات عليكم السلام
خالد\شخباركم
البنات \تمام
خالد\شخبارك راما
راما بغرور \انا تمام الحمد لله
خالد(اشبها هذي تغيرت صارت مغروره بس والله يحق لها كل هاالزين وماتغتر )
جنى\هي انت يابو الشباب وين سرحت
خالد\ها لا معك يلا عن اذنكم
هيفاء\لحظه لحظه حنا نبي الدبابات نبي نلعب فيها عشان بنت خالك نفسها تلعب دباب
خالد \اوكي **مسكين توقع انها راما مادرى انها رهف الا تجيه الصاعقه الكبرى**
راما بدلع\عن اذنكم انا مااحب العبها هذي لعبت الشباب مو البنات باي
خالد بنظرت استغراب \ليش مو هي الي تبي تلعب
رهف \احم احم بس راما بنت خالك ولاانا ماني باالقاموس
خالد وهو يبتسم\افا يابنت الخال كم رهف عندنا حنا الحين اشغل لك الدباب


الجازي وهي تفك باب الغرفه بقوه
نجود ارتكبت وسكرت الجوال \اوووو جازو طيحتي قلبي ماتعرفين تدقين الباب
الجازي \تدرين ان لكي ساعتين وانتي هنا
نجود \طيب لحظه بتصل على حسن وبقوله اني خلاص اكلمه بكره
الجازي\يسلام يعني من اول ماطلعتي وانتي اتكلمنيه
نجود\لا والله نمت اشوي بعدين كلمته
الجازي\اي أي نمت يلا يلا دقي عليه بسرعه وانزلي تحت ترى البنات يسألون عنك
نجود\اوكي ودقت على حسن
حسن \الو
نجود \ هلا حسن انا الحين بنزل عند البنات لانهم فقدوني واخاف يطلعون عندي
حسن \اوكي انشاء بكره اول ماتفتحي عينك تلقيني عندك
نجود\انشاء الله
نزلو نجود والجازي عند البنات
زياد وهو داخل على حسن الغرفه \ادخل ولا لسه تكلم الحبايب
حسن وهو يرمي المخده على زياد\لايشيخ الي يسمعك يقول انك ماتحب
لالالالالالا حدك عاد
حسن\شنهو الي حدي عاد
زياد\هههههههههههههههههههههههههههههه لاتسب حرمي المصون
حسن \ههههههههههههههههههه حلوه حرمي المصون هذي وبعدين مين سب حرمك المصون
زياد \محد ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسن \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ونزلت نجود لعند البنات
والكل انشغل في تحضير العشاء وتعشو ونامو
اليوم الثاني
حسن خرج من المستشفى وراح لعندهم في المزرعه وجلسو لين المغرب والكل نزل للرياض
بعد ماوصلو للرياضل الكل راح لبيته عشان يرتاح وطبعا ابو رائد راح عند بيت اخته

ومن هنا تبداء الاحداث الثانيه
في بيت ابو فيصل
زياد\فتح باب الغرفه على فيصل بقوه
فيصل\زيادووووووو وجع ماتعرف تدق الباب ولا على الاقل تفتحه بهدؤ
زياد\لاوالله ياخي العزيز لو علمت ماالسبب لاالتمست لي العذر الاكيد
فيصل\ههههههههههههههه اشوفك قلبت لغه عربيه
زياد\ فصول انااحبها
فيصل\طيب واناايش اسوي لك
زياد\ افهمني
فيصل \شنهوافهمك زياد اطلع ترى مالي خلق لك
زياد\ابيك تروح معي لبوي عشان اكلمه عن الجازي
فيصل\لا ياخي العزيز ماراح اروح معك واطلع
زياد\انا مااقدر اكلمه لحالي استحي
فيصل وهو يستخف \لايشيخ احلف تستحي قول والله اقول يلا اطلع
وقام وسحب زياد وطلعه برى الغرفه وسكر الباب
زياد\فتح الباب افا الحين انت الكبير العاقل تسوي فيني كذا
فيصل بعصبيه \زياااااااااد اطلع احسن لك ولاترى بتشوف شي ماشفته
زياد\لاالله يخليك اطلع بكرامتي احسن يلا باي
حسن وهو يضحك عليهم\هههههههههههههه حرام عليك كان رحت معه
فيصل\لايشيخ ياحنون انت اقول انا استحي اكثر منه ياخي انا ماني قادراحب وهذا مشاء الله حب وتغزل فيها بعد ومستحي يكلم ابوي خلك منه بيروح يكلمه
حسن بنظرة شك \عينك بعيني ماتحب
فيصل\هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
وفي هاالحظه دق جوال حسن

الحين شسوي فيصل مو راضي يروح معي اوووووف اشلون اكلم ابوي اممممم
وهو يمشي شاف امه باالصاله
زيادوهو يجلس جنب امه\هلاوغلابنور عيني والحلى كله اغلى ام باالعالم ام زيود وباسها على خدها
ام فيصل\زياد ايش وراك
زياد وماقدر يتصرف \يمه اسمعي اناكبرت ولازم اتزوج
ام فيصل \اووووووووليش ذيك الساعه المباركه لما اشوفك عريس على الاقل فيكم واحد فكر يتزوج
ام فيصل \خلاص من بكره اخطب لك بس شنهو موصفاتها
زياد \لايمه البنت موجوده وتعرفينه
ام فيصل\مين
زياد بفرح\ الجازي
ام فيصل \الجازي ماغيرها
زياد \اي يمه
ام فيصل \ومالقيت الاهذي
زياد\ليش يمه فيها شي
ام فيصل \اي فيها اشياء اسمع يازياد شيل هاالبنت من راسك وقامت
زياد مصدوم من كلام امه
نجود وهي تجلس\زياد زيود
زيادقام وتركها وطلع برى البيت


في بيت اخالد على الغداء الكل كان مبسوط
خالد \والله ياخال احلى شي سويته انك جيت لعندنا موزي كل سنه احنا نجيكم
راما \لاوالله الخبر احلى من هنا
رهف وهي تقلد اختها\ لاوالله الخبر احلى من هنا والي يسمعكي يقول موانتي اكثر وحده كنتي تبين تجين للرياض ومحد اقنع ابوي غيرك بس اسكتي ولاتسوي ثقل علينا
راما وقامت من السفره
ابو رائد \رهف الحين انتي ماتتركين حركاتك هذي
رائد \ليش يابوي خلها راما تستاهل ماتلاحط ان راما من يوم مانخطبت وهيا شايفه نفسها علينا
خالد بينه وبين نفسه *معقوله نسيتيني ياراما وين احلامنا ووعودك ليا اااااه بس
رامي\ خالد خااالد
خالد وهو ينتبه\ هلا
رامي \وين سرحة
خالد \لابس تذكرت شي يلا انا طالع غرفتي


في السياره ليش يايمه ماتبغين الجازي ااااااااااه بس اناابغاها وراح لعند يوسف

محمد\طيب وايش المطلوب مني





الباااارت العاشر

محمد\طيب وايش المطلوب مني
باسم \المطلوب انك اتسامحني سمر خدعتني وخدعتك
محمد \باسم انت خنتني عشان بنت
باسم \محمد خلاص انسى الي فات مات واحنا اعيال اليوم
محمد \ممكن انسى كل شي الاالخيانه انت طعنتي ياباسم يمكن هي ماهمتني بس انت ياباسم خنتني وانت اعزصديق عندي
باسم \خلاص عاد لاتخلي قلبك قاسي واناالحين انطعنت مثلك لانها خانتني والي خانتك اكيد تخوانني
محمد \وانت بعد ممكن انك تخوانني اقول باسم انسى يلا مع السلامع انامضطر اروح


راح لغرفته وجالس يفكر فيها* معقوله نسيتني وين الاحلام والوعود انتي ياراما تسوي فيني كذا
لهاالدرجه مستعجله على الزواج ماتقدري تنتظرني **

يابن الحلال ايش هاالمكالمه الي قلبتك
حسن\ فيصل انالازم اروح لتبوك
فيصل \يابن الحلال خليك معنا
حسن \لا والله عمي محتاج فلوس ابي اعطيه حقه وافتك
فيصل \اهامدام الموضوع خاص انااسف
حسن وهو يرتب ملابسه \هههههههههههه اي خاص واي عام


اوووووووووووف امي ماهي راضيه تخيل تقول لي مالقيت الاالجازي انا مقهور يايوسف
يوسف\طيب طيب
زياد \يووووووسف وجع خلك معي واترك الجوال
يوسف وهو يكتب باالجوال \عادي تكلم اسمعك
زياد \تخيل لو امك ترفض انك تتزوج الي تحب ايش بتسوي
يوسف بحزن وحس كانها سكينه بقلبه \لو امي عايشه كانت بتفرحلي
زياد وحس انه جرح يوسف\ اسف ياايوسف ماكان قصدي
يوسف \لاعادي
زياد\ههههههههههههههههههههههههه الحين هذي روئ الي معك باالرسايل الي مطنشني من اليوم عشانها
يوسف \ههههههههههههههههههه اي
زياد \يوسف لو ابوك رفض انك تتزوج روئ ايش بتسوي
يوسف وهو يحك راسه \يمكن امممممممم والله ماادري يازياد بس انا احبها
زياد\هههههههههههههههههههههههههههه ماجبت شي جديد وانا بعد احب الجازي
يوسف \اتصدق لازم تغيره
زياد بتعجب \اتغير شنهو
يوسف\ الجازي
زياد \اشلون
يوسف\اقصد اسمها ماتحس انه مو لايق عليها
زياد \والله فكره هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
وقامو يضحكون

*ليش مااهتم ولاحتى بارك لي شكله نسيني احسه تغير معقوله يا خالد نسيتني
بس والله راح اظل احبك ** وجع فجرتي اذاني
جنى\ لو ماسوية كذا مكان سمعتي
راما \هاهاها دمك خفيف
جنى \اقول راما عريسك حلو
راما \اي حلوه
جنى \احلى من خالد اخوي
راما ارتبكت \ها لاماادري انا بنزل للصاله


فيصل \اوكي انااوصلك
حسن \طيب
وفيصل بيفتح باب البيت الاسبقه ابوه
ابو فيصل \هلا على وين العزم انشاء الله
حسن\على تبوك ياعمي
ابو فيصل \خير ياوليدي عسى ماشر
حسن\لاياعمي مافي شي
ونقز فيصل وقال لبوه سبب روحة حسن لتبوك
ابو فيصل وهو يفكر \اممممممممم انا ماابيك تروح عندي حل
فيصل \شنهو
ابو فيصل \شوف ياحسن انا بعطيك الملغ الي طلبه عمك وحوله لحسابه وانت اجلس معنا وبكذا تنتهي السالفه
حسن بااحراج\لاعمي مشكور وماتقصر
ابو فيصل \لاتخاف اذا منحرج خلاص اعتربهم دين
فيصل وهو يدق حسن\خلاص مافي رواحه ياحررررررام بتجلس على قلبنا
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



**اااااااااااااااااه ليش ياباسم ذكرتني فيها اناابغى انساها بس والله احبها رغم كل الي سوته طيب لو احبها ليش مهتم بجنى معقوله ابغى احبها عشان انسى سمر
اااااه ماني عارف ايش اسوي وقف السياره عند بيتهم ورفع جواله دق على جنى

رهف\لاوالفشله اني طحت قدامه وجلس البكستاني يضحك علي يقول مدام انااقدر ساعد انت
قلت له\لاشكر ضف وجهك
جنى \ههههههههههههههههههه الي يقطع ابليسك يارهف وفي الحظه هذي دق جوال جنى
رهف \ردي
جنى\ رقم مااعرفه
رهف\عادي ردي ولاتتكلمي
جنى\لالا ماابي
وكملو سوالف

محمد وهو يعيد الاتصال اووووووف ردي ياجنى ابيكي يارب تكوني صاحيه

ودق الجوال
رهف \نفس الرقم
جنى \اي
رهف\ طيب ردي
جنى \اوكي
جنى \ـــــــــــ
محمد*يووووووو ايش اقول وبدون مايحس نادها*جنى
جنى وهو حاسه ان الصوت مو غريب عليها \مين
محمد\احد عندك
جنى\اي
محمد\طيب اسمعي انتي حاول تروحي بغرفه مافيها احد ابي اكلمك طيب
جنى \ــــــــــــــــــ وسكرت الخط بسرعه
محمد* يوووووووووووو من هاالبنت ماعطتني جواب ادق ولالا *
رهف \جنى جنى مين الي دق
جنى مو مستوعبه \ محمد
رهف \محمد من
جنى ارتبكت \ها محمد مين قال محمد
رهف \ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ماقلتي يلا باي انا بروح انام
جنى \ــــــــــــــــــ
رهف وهي تأشر على الباب انا طالعه ها اناطالعه
جنى\ــــــــــــــــــــ
رهف\هههههههههههههههههههههههه ومن الحب ماقتل يلا باي وخرجت

محمد*ادق ولاماادق اوووووووو خلني ادق *الاجواله يرن
محمد بفرح\هلا وغلا
جنى\ـــــــــ
محمد\جنى كيفك
جنى\ــــــــــ
محمد\جنى انتي معي
جنى\ـــــــــــــــــ
محمد\مستحيه طيب لاتتكلمي بس قولي كلمه
جنى\ــــــــ
محمد\انامحتاجلك ومحتاج اتكلم معك ممكن ها قولي ايوه ولالا
جنى\ــــــــــــــــــ
محمد بمكر\انااسف شكلي تجاوزت حدودي اوعدك ماراح ازعجك يلا مع السلامه
جنى بنفعال \لا
محمد وهو كاتم ضحكته \لا شنهو يعني مااتكلم معك
جنى\الا
محمد\ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا الا بس هذا الي تعرفينه
جنى\لاعادي قول ايش عندك

حسن \اقول فيصل
فيصل\هاقول
حسن \تعترف باالحب
فيصل \نوووووووووووووووووو مااعترف فيه
حسن \هههههههههههههههههههههههههههههههههه كذااااااااااااااااااااب
فيصل \ليش
حسن بنظره جاده \وهيفااااااااااااااااااء
فيصل\هههههههههههههههههههههههه تدري عاد امي هياالي حطتها براسي ولاانا مو مهتم
زياد بتعب \مساء الخير
حسن يطالع بفيصل \ايش فيه هذا
فيصل\هابشر ابوي وافق
زياد \اقول ممكن تطلعون وطفو النور وراكم ابي انام
فيصل\ليش
زياد\ياخي كذا بنام كيف ليش
فيصل\طيب طيب ماقلنا شي
حسن \اوكي يازياد يلا تصبح على خير

هيفاء\طيب تبغاني اشوفها اذا تحبك ولالا
عبدالرحمن \ماادري
هيفاء\ها اكلمها ويصير الفراحه فرحتين زياد والجازي وانت ونجود يعني نخليها بيوم واحد هاايش رايك
عبدالرحمن بحمااااااس\اي والله ياريت
هيفاء \اوكي اجل بكره اشوفها
عبدالرحمن\ اوكي

خالد*اوف ماني قادر انام خل اورح احسن لي من التفكير بوحده ماتستاهل *
ولبس خالد ونزل وهو نازل لمح شخص في الصاله ولما قرب كان الشخص معطيه ظهره وكان يبكي باالظلام
خالد*مين هذا وقرب اكثر *



خالد*اوف ماني قادر انام خل اورح احسن لي من التفكير بوحده ماتستاهل *
ولبس خالد ونزل وهو نازل لمح شخص في الصاله ولما قرب كان الشخص معطيه ظهره وكان يبكي باالظلام
خالد*مين هذا وقرب اكثر *
راما\شافت خالد وقامت تبكي اكثر واكثر*
خالد بخوف\راما ايش فيكي حبيبتي ليش تبكين
راما وهي تبكي من قلب \لاتقول حبيبتي اي حبيبه انت نسيتني ولاسالت عني حتى لماانخطبت توقعت انك تتكلم وتخطبني بس ولاعلى بالك ليش خدعتني حرام عليك انا بنت خالك
ليش خليتني احبك انت واحد واطي واعطته ظهرها وراحت*
خالد وهو يبكي \احبـــــــــــــــــــــــــــــــــك ومانسيتك انتي ظلمتيني
راما وقفت على كلمته
خالد وهويبكي \انا ماادري انك انخطبتي الااليوم وانا مانسيتك والله اني لحد الحين قبل مانزل كنت افكر فيكي
انا للحين احبك انتي الي نسيتي الوعد وقبلتي بغيري تحملي اختيارك انااسف اذا بيوم قصرت معك سامحيني وخرج وسكر الباب بقوووووووووووه

راما مصدومه من كلام خالد وجلسة تبكي اكثر من قبل


فيصل\اقول حسن انا طفشااااااااان ودي اطلع
حسن وهو يطالع ساعته \انت مجنون شوف الساعه كم الساعه 4 الفجر
فيصل\اي يعني اربعه الفجر انااطلع بأي وقت ابي
حسن\طيب مجنون ماعليك حرج
فيصل\الزبده تبي تطلع معي ولالا
حسن\لا
فيصل وهو يقوم بغرور \ترى انت الخسران
حسن\ادري بس الله معك
فيصل\مع السلامه وخرج
حسن*خل اطلع الغرفه انام *وطلع الغرفه واول ماكان بفتح الباب الا سمع صوت وراح لمصدر الصوت وكل مايقرب الصوت يوضح وبعدين عرف المصدر *كانت جود تبكي بغرفتها وتبكي بحراره
فتح الباب حسن وشافه وراح بسرعه لعندها وحضنها جود حبيبتي ايش فيك ليش تبكين
جود وهو تشهق \انا خايفه
حسن ضمها بقوه\لاحبيبتي لاتخافي انامعك يلا عاد مسحي د موعك
جود\طيب وقامت ببراءه تمسح دموعها باكمام الاسبورت
حسن وهو يمسح دموع جود \هاجود حبيبتي قولي لي من شنهو خايفه
جود بدلع مسكت حسن من يده وسحبته وطبعا حسن راح معها
جود وهي تفتح التلفزيون وتحط الشريط ب الدفي دي
حسن وهو ينتظر
وبعد دقايق اشتغل الفيديو

محمد وهو يبكي \ جنى انا والله حبك وماابيها والله نسيتها
جنى \طيب خلاص لاتبكي عشانها ترى والله ماتستاهل منك كل هاالدموع
محمد\طيب جنى تبغين شي انابسكر والله تعبان بنزل للبيت
جنى \لا ابي سلامتك ودير بالك على حالك ولاتفكر كثير طيب
محمد\طيب يلا تامريني بشي
جنى\لاسلامتك
محمد\مع السلامه
جنى\مع السلامه

حسن بتعجب\ من وين جبتي هاالسي دي
جود \من غرفة نجود
حسن \طيب حبيبتي لاعاد تشوفين اشياء زي كذا ماتصلح لك طيب
جود وهي تهز راسها \طيب
حسن نزل السي دي\اناراح اخذه معي بس قبل مااخذه يلا تعالي انومك
جود بفرح\والله يعني بتنام معي اليوم
حسن\ اي يلا ننام
وجلس حسن يحكي جود حكايات لين مانامت وراح لغرفته



في غرفة يوسف
يوسف وهو منسدح على السرير يفكر باالحبايب الا اندق الباب
يوسف \مين
هدى \انا
يوسف \ادخلي
هدى وهي تفتح الباب \سلاااااااام
يوسف\ هلا بااحلى ام
هدى\ يوسف ايش فيك
يوسف بتعجب \ايش فيني
هدى\ قول ايش مافيك
يوسف وهو يقوم من السرير يجلس \ممكن اعرف شنهو مناسبة هاالسؤال
هدى\المناسبه ان يوسف متغير عن زمان ماعاد صريح معي
يوسف وهو يضحك\هههههههههههه طيب يااحلى ام شنهو تبين تعرفين وانااقولك ياه بصراحه
هدى بنظرة حنيه وبدون مقدمات \تحب صح
يوسف بتعجب \ها
هدى\مين قال ها سمع
يوسف وهو يشبك اصابع يده\ الصرحه الصراحه
هدى \اي الصراحه الصرحه
يوسف\ اي احب
هدى\ روئ صح
يوسف بدهشه \صح بس اشلون عرفتي
هدى وهي تحك راسها \من زماااااااااااااااااان
يوسف \من زمان
هدى \اي من زمان واناعارفه وحاسه فيك وكلمة ابوك بعد واقنعته
يوسف بتعجب اكبر من قبل \صدق والله
هدى بفرح\اي والله صدق
يوسف وهو يحضن هدى \والله كنت افكر اشلون افاتحكم باالموضوع بس والله انك رهيبه
هدى \هههههههههههههههههه اي ادري اني رهيبه اسمع حدد موعد الخطبه وانااكلم ابوك ونروح نخطبها اهم شي تكون مستعد واحنا معك بأي قرار تتأخذه
يوسف \وووووووووووو الحمد لله اول مره في حياتي افرح هاالكثر بس الله يستر وتكمل الفرحه
هدى بخوف\لاانشاء الله خلي املك باالله قوي
يوسف \ونعم بالله
هدى\يلا انا طالعه تصبح على خير
يوسف وهو يبوسها من بعيد \وانتي من اهل الخير

في السياره **ماادري اشلون تكلمت معاها كذا والله اني جرحتها توقعت انها نستني بس والله طلعت تحبني اكثر من قبل انالازم اتصرف
لازم راما تكون لي ماتكون لغيري **

حسن وهو يدخل الغرفه يبي ينام الاحصل زياد متكي وجالس يفكر
حسن وهو يقرب من زياد \تفكر فيها
زياد وهو ياخذ نفس \امي رفضت ياحسن تخيل امي ماتبيها
حسن\ليش ماكلمت ابوك
زياد \لا والله نزلت وشفت امي قلت خل افاتحها باالموضوع وهي اتكلم ابوي وانصدمت لما عرفت انها ماتبي الجازي وقالت لي
هاالبنت شيلها من راسك وكلام كثير صدمني
حسن وهو يجلس جنب زياد \هونها واتهون يابن الحلال اذا تبيها لاتعجز حاول مع امك مره ومرتين لما توافق
زياد وهو محتار \ والله ماادري اخاف تزيد بعنادها
حسن وهو يضحك \افا يابو زيد الحين امك هي الي واقفه بطريقه ياخي المهات بكلمه حلوه وحكره تمسكن وحوال من هنا وهناك وصدقني بتوافق
زياد \هههههههههههههههههههههههه والله ماادري عنك اخاف تورطني
حسن \ان كان على التوريط فاانت متورط متورط هي خاربه خاربه خلينا نعميها هههههههههههههههههههه
وجلسو يضحكون

في غرفة يوسف *والله نفسي ادق على زياد بس اخاف ازعله اكثر لالا ازياد يحبني واكيد بيفرح لي * ودق على زياد
زياد \هلا وغلا توني عندك مداك اشتقت
يوسف \هههههههههههههههه اي اشتقت لك وكمان عندي خبر حلوه
زياد بحمااااس \شنهو
يوسف \اهلي وافقو ان اخطب روئ
زياد حس بشي غريب بس حاول يتدرك الامر\الف مبروووووووووك الحمد لله مداك تكلمهم بااهاالسرعه
يوسف \لا بس بكره بقولك كل السالفه الحين بنام تامرني بشي
زياد \مايمر عليك عدو
حسن \من
زياد بنظر ة حنيه \اخوك
حسن بفرح مخلوط بدموع \قصدك يوسف
زياد\اي ولابعد يبي يخطب يابختك ياعم اخوك بيتزوج
حسن \لازم بكره اروح وابارك له بنفسي يستاهل يوسف
زياد \خلاص بكره انا رايح عنده تعال معي
حسن \اوكي
زياد وهو يطالع بيد حسن\شنهو هاالسي دي
حسن \هذا فلم
زياد \طيب حطه خل نشوفه وربي طفشان
حسن وهو يلف الموضوع \الاقول لي يوسف اشلون اقنع اهله
زياد\مدري قال لي بكره بيقول لي السالفه
حسن \طيب مادام يوسف قدر يقنع اهله اكيد حتى انت راح تقدر

فيصل وهو يفك الباب \يسلاااااااااام مانمتو للحين جالسين تطقون سوالف طيب اوريكم ياالنذال خليتوني لين اطلع وجلستو تسلوفون
حسن وزياد قامو يضحكون




الباااااااااااارت الحادي عشر

اليوم الثاني

عبدالرحمن باالصاله يفطر\هاهيفاء متى بتكلمي نجود
هيفاء \اليوم انشاء الله
عبدالرحمن \الله يخليكي ياهيفاء حاولي معها
هيفاء\خلاص عاد يادحوم راح احاول معها يلا انا بطلع اكلمها
عبدالرحمن اوكي الله معك

جنى\راما ايش فيها اعيونك
راما \لاولاشي بس تعبانه اشوي
جنى \طيب اكلم خالد يوديكي المستشفى
راما بتعب\لا ياقلبي تسلمين بس الي فيني تعب نوم الحين بنام وبيروح التعب
جنى \معقوله من امس مانمتي يامجنونه
راما \لا ماجاني نوم
جنى \اوكي راح اتركك تنامي يلا انا بنزل وطفت النور وراها

على السفره الكل كان يفطر
جنى \صباح الخير
الكل صباح النور
ام خالد \جنى وين راما ليش مانزلت معك تفطر
جنى\لايمه راما اشوي تعبانه تقول تبي تنام
ام خالد \اوكي على راحتها
خالد *تعبانه ياراما معقوله الكلام الي قلته لكي امس كان قوي لهاالدرجه *خالد خالد
خالد وهو ينتبه \هلا
رامي \ودي اتمشى باالرياض ودي اشوفها تتمشى معي
خالد \اوكي مو مشكله

راما *ااااااااااه يابطني اووف جوعانه ومالي نفس اكل خلني انام وجلست تتقلب لانها جوعانه من امس مااكلت *

في غرفة يوسف دق جواله
يوسف فتح عيونه وطالع باالجوال وجلس يضحك ورد
نواف\ اشوف الحبايب نسوني
يوسف\ههههههههههههههه ايش دعوه
نواف\لا لا انت من يوم ماخطبت تكبرت علي وسرت ماتجلس الامع زياد وفيصل وعبدالرحمن وانا عوض الله علي
يوسف\ههههههههههههههههههههههههههه لايبن الحلال انت الغالي مانقدر على زعلك
نواف\ والله بصرحه مو باين اني الغالي لان روئ اخذت المكان كله هههههههههههههههههههههههه
يوسف\ههههههههههههههههههههههههههههه كيفك يادبه
نواف\ والله تمام بسماع صوتك الااقول كلمة ابوك على الخطبه
يوسف \هههههههههههههههههههههه اي وافقو
نواف \كوكلكيش هههههههههههههههههههه ولامااعرف ازعرط هههههههههههههههههههههه بس على العموم الف الف مبروك
يوسف\ الله يبارك فيك
نواف \عندي فكره ايش رايك انا وانت نتزوج في يوم واحد
يوسف بدهشه \طيب انت باالاول اخطب وبعدين فكر تتزوج
نواف\هههههههههههههههههههههههههه صدقت امزح معك ياخي خلني كذا على ايش اربط نفسي بسجن ماني قده
يوسف\ الحين الزواج صار سجن
نواف\اي سجن للي مايحبو وقفص صدري للي يحبو
يوسف\هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ههههههههههههههه حلوه قفص صدري
نواف \اقول ياالدب تعال مر علي خل نطلع للكوفي شوب
يوسف\متى
نواف \بعد المغرب
يوسف\ لاخلها 9ولا 10
نواف \ليش
يوسف\ انا مواعد زياد
نواف \الله الله ياالدنيا الحين زياد صار اهم مني
يوسف\لاوالله مو احسن منك بس بشوفه تدري ان امه ماوقفة انه يتزوج الجازي
نواف\ليش انشاء الله ايش فيها اختي
يوسف *اوووو ايش هاالبلشه
نواف\اقول خلها تدور له عروسه على كيفها حتى لو وافقة وجات تخطب الجازي انا ماراح اوفق وراح اقول للجازي انها ماتبيها
يوسف\يابن الحلال لاتخرب باالعكس مفروض تجمعهم لانهم يحبو بعض وهم ماراح يلقون احسن من اختك
يوسف\ اقول نواف مع انتظار روئ يلا تامرني بشي
نواف\لا سلامتك بس عاد انظرك اوكي
يوسف\ اوكي يلا مع السلامه
وسكر من نواف ورد على روئ
روئ\هيااعترف مين كنت تكلم
يوسف بمكر\ بنت
روئ \ايش اسمها
يوسف\نوف وحلووووووووووه حيل
روئ\ ومن وين عرفتها
يوسف \اووووووووووو لي تسع اسنين اعرفها وللحين نكلم بعض
طرق
وسكرت روئ الجوال بوجه يوسف
يوسف\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مومشكله ماراح ادق راح اخليها تموت غيره

وراح عشان ياخذ دش ويلبس وينزل ياكل

رامي \ايش رايك نروح لمجمع ابي اشتري اشوية اشياء
خالد \اوكي
وراحو للمجمع




هيفاء\ ها نجود ايش قلتي
نجود بصدمه \يحبني انا
هيفاء\ايش ليش مستغربه
نجود\ها لاولا شي بس ماادري ايش اقولك
هيفاء\اوكي حبيبتي انتي فكري باالموضوع وردي لي طيب
نجود\طيب
هيفاء\يلا مع السلامه
نجود\مه السلامه
*الحين عبدالرحمن يحبني معقوله وليش ملاحظة عليه معقوله لاني احب حسن مااهتميت بتصرفاته اشلون اقدر اوجهه
طيب ايش اقول لهيفاء اووو والله ماادري ادق على حسن وقوله ولا لا *

رامي \ايش رايك بهذا الخاتم
خالد\حلوه بس ليش تبي تشتريه
رامي\اي
خالد\طيب ممكن اعرف لمن
رامي وهو يطالع خالد\لوحده احبها
خالد\هههههههههههههههههههههههههههههه الله يهنيك فيها
رامي\امين يلا ندخل عشان اشتريه
ودخلو المحل ورامي جالس يتكلم مع راعي المحل اما خالد كان يتفرج على الذهب وطاحت عينه على تعليقه على شكل قلب وكانت مره حلوه
وفجاء تذكر راما لما كان يقولها ايش تحبين ارسم لك
راما \ارسم قلب
خالد\تحبين القلب
راما \ اي
خالد \ايش نفسك فيه
راما \نفسي بتعليقه مرسوم فيها قلب
خالد\انشاء الله اول مااكبر واشتغل اشتريها لك **
رامي\خالد وين سرحة
خالد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه\لا ماسرحت
رامي\ايش رايك بهذاالخاتم
خالد\حلوه
رامي \يعني اشتريه
خالد \براحتك
رامي \راح اشتريه
خالد قرب لعند البائع وسأله عن العقد \بكم العقد
البائع\ب800 ريال
خالد\اوكي نزله لي
البائع\طيب


محمد\يمه مو وقته الحين
ام محمد\وليش مو وقته شوف يوسف اصغر منك ويبي يتزوج
محمد\ واناايش دخلني بيوسف كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
ام محمد\او منك شكلك اخر واحد باالعائله راح تتزوج
محمد\ههههههههههههههههههههههههه يمكن وليش لا
ام محمد\ الكلام معك وسكتت
محمد\هههههههههههههه شنهو ماينفع ولافاضي
ام محمد\ياوليدي انا نفسي اشوفك عريس وأشيل عيالك قبل مااموت
محمد قام وسلم على راس امه \لا يمه لاتقولي كذا اصبري بس اتاكد انها تحبني وبعدها اوعدك اني بتزوج ويمكن اول واحد
ام محمد\ اوعد
محمد\ وعد بس اصبري علي اشوي
ام محمد \طيب


حسن\ اناعندي حل
نجود \شنهو
حين \اخطبك
نجود \ايش
حسن\اخطبك
نجود\ـــــــــ
حسن\ اناراح اكلم ابوك وراح اخطبتك قبله وبكذا مايكون في احراج ولاشو رايك ياعسل
نجود\والله انك داهيه
حسن\افا عليكي بس اعجبك
وبعد صمت
حسن\ نجود
نجود\هلا
حسن\ شنهو سالفة السي دي
نجود بااستغراب \اي سي دي
حسن \السي دي الازرق
نجود بخوف\وينه
حسن \عندي
نجود\اشلون وصل لعندك
حسن\مومهم اشلون وصل المهم الموجود في السي دي
نجود \حسن هذي قصه طويله بعدين افهمك عليها
حسن \اوكي يصير خير
نجود بحزن\حسن طحت من عينك صح
حسن\ لاوش دعوه
نجود\يعني ماراح تتراجع عن قرارك وراح تخطبني
حسن\يس مدام ههههههههههههههههههههههههههههه
نجود\هههههههههههههههههههههههههه
حسن\ اي اضحكي وبعدين ياالدبه ليش ماتطلعين من غرفتك اشتقت لك ابي اشوفك
نجود\ طيب الحين اطلع
حسن\ لاالحين انا بروح مع زياد اول ماارجع اكملك اوكي
نجود \اوكي

خالد في السياره*انشاء الله اقدر اخذك يااحلى راما *

رائد\راما قومي اوديكي للمسستشفى انتي مره تعبانه
راما بتعب\لا اناراح اخف بس انتو اتركوني لحالي
ام خالد\لايابنتي انتي تعبانه ولازم تروحين للمستشفى
جنى\ماعليكم منها انو اطلعو وانا داقايق واخليها تنزل معكم
رائد وام خالد\اوكي
جنى\شوفي لو مارحتي معهم راح ادق على خالد واخليه يجي ياخذك غصبن عندك وانتي تعرفي خالد اخوي عنيد ولاقال شي يصير
راما\لاخلاص راح اروح معهم
جنى\اي كذا ماتجين باالدلع تجين باالعين الحمره
وقامت راما وراحت معهم للمستشفى

ساره\اقوووووووووول لمو تعالو عندنا والله طفش
لمى \وبيت خالي نتركهم خبله انتي وبعدين راما الحين راحت للمستشفى تعبانه اشوي
ساره\طيب تعالي انتي
لمى\لا والله مالي خلق وبعدين بكره الخميس راح نجتمع ببيت جدي وخالي قال ان اليوم الفجر بيرجع للخبر
يعني خلاص بكره بنشوف بعض
ساره\اوكي يلا سي يو
لمى\سي يو

حسن وزياد راحو لعند يوسف

خالد هو يفتح باب البيت \غريبه البيت مافيه صوت
رامي وهو يدخل داخل البيت \اي والله
خالد يناااااادي بااعلى صوت \ياااااااااااايمه
رامي بخوف\خالد والله البيت شكله فاضي ومافيه احد
خالد \غريبه وراح يدور بكل البيت وماحصل احد
رامي وهو يدق على راما وماردت ودق على رهف ونفس الشي الاينفتح باب البيت
خالد وهو واقف بعيد عن الباب شاف ابوه وامه ورهف يبكون
رامي بخوف \عمتي ايش فيكم
ام خالد كانت تبكي بقوه وماقدرت تتكلم



اسفه على التأخير وهذا الباااااااااارت ماراح اطول عليكم باالكلام

البااااااااارت الثاني عشر

خالد هو يفتح باب البيت \غريبه البيت مافيه صوت
رامي وهو يدخل داخل البيت \اي والله
خالد يناااااادي بااعلى صوت \ياااااااااااايمه
رامي بخوف\خالد والله البيت شكله فاضي ومافيه احد
خالد \غريبه وراح يدور بكل البيت وماحصل احد
رامي وهو يدق على راما وماردت ودق على رهف ونفس الشي الاينفتح باب البيت
خالد وهو واقف بعيد عن الباب شاف ابوه وامه ورهف يبكون
رامي بخوف \عمتي ايش فيكم
ام خالد كانت تبكي بقوه وماقدرت تتكلم
ابو خالد مسك رامي وقاله \انت تعرف ان كل شي باالدنيا مكتوب وكل انسان له عمر باالدنيا
وفي هاالحظه قامت رهف تبكي بحراره رااااااااااااماااا
خالد سمع راما وماقدر يوقف على حيله وجلس على ركبه ينتظر احد يقول شي
رامي عمي قول ايش فيها راما
ابو خالد وهو يبكي وضم رامي \انالله وانا اليه راجعون
رامي بصدمه وماقدر يبكي من الصدمه وبصوت مخنوق \راما ماتت
خالد وهو يبكي \لاااااااااااااتكفون الاراما لا ياراما لاتتركيني والله احبك والله راح اخذك تكفون لا
ام خالد رحت لعند ولدها ونزلة لنفس مستوه وضمته \خالد ياوليدي انت قوي وبعدين هذاامر ربك وانت مؤمن بقضاء الله وقدره
خالد قام وبسرعه خرج من البيت ركب السياره بس ماشغلها وقف وحط راسه على الطاره وجلس يبكي وبعدين حط يده بجيبه وطلع التعليقه وجلس يبكي بحراره *راما راحت منك ياخالد اناالسبب وجلس يفتكر بكلامها ذاك اليوم لما تقوله حبيبتك لاتقول حبيبتك انت نسيتني وجلسه هاالكلمه تتردد على اذانه **
رااااااااااااااااااااااااااااااما الله يخليكي لاتتركيني اااااااه ليش ياراما انااحبك


ابو خالد\رامي حبيبي انت فيك شي
رامي وهو لسه مصدوم \راما ماتت
ابو خالد وهو ياخذ نفس عميق \الله يصبرك يااوليدي
رامي وهو يطالع رهف الي تبكي وراح لعندها وضمها \لايارهف لاتبكين راما ماراحت
ابو خالد مو عارف ايش يسوي
رهف \رامي اناشفتها رامي راما وقف قلبها وغطوها رامي راامااخر كلمه قالتها سامحوني
رامي راما ماتت ماتت يارامي
رامي حاس هاالكلمه مثل السكين على قلبه راما ماتت راما ماتت


حسن \يلاعاد ياايوسف لااوصيك اي شي تبغاه انا كلي لك ولاتنسى اني اخوك واولى من الغريب خلاص
يوسف \ابشر اكيد مو انت اخوي
زياد \يلا اناابي اروح تروح معي ياحسن ولابتجلس عند يوسف
حسن \لاابي اروح معك اناابغاك بموضوع يلايوسف انشاء الله الجيات اكثر
يوسف \اكيد
زياد وحسن خرجو وركبو السياره

نجود كانت عند مرت خالها باالمستشفى لانها بعد ماعرفت ان راما ماتت اغمى عليها واتنومت باالمستشفى

حسن في السياره \زياد
زياد وهو يفكر \همممممممم
حسن \اقول امشي ترى الاشاره خضرت
زياد\طيب ومشي
حسن \اقول زياد ايش رايك فيني
زياد وهو يطالع حسن \من اي ناحيه
حسن \من كل النواحي
زياد \اممممممممم ولد طيوب وحبوب وعسل وسكر وهو يحك راسه و
حسن\و شنهو تكلم
زياد\وانااحبك مررررررررررررره
حسن \اشوى طيب لو مثلا مثلا وسكت
زياد\ اي شنهو مثلا مثلا كمل
حسن \اناقلت مثلا يعني لو خطبت ممكن اهل البنت يوافقو
زياد\ههههههههههههههههههههههههه لايكون غرت من اخوك
حسن\ههههههههه تقدر تقول كذا بس والله اناخايف انت البنت تروح مني
زياد\طيب ياسيدي اجاوبك اكيد راح يوافقو هما حيلقو احسن من حسن وين
حسن \حلوووووووو طمنتني
زياد\ههههههههههههههههههههههههههههه
حسن \ايش فيك تضحك
زياد\والله وطلعت تحب
حسن\وليش ايش فيني مااحب
زياد\طيب اقدر اساعدك بشي
حسن \بصرحه يمكن تقدر
زياد\طيب وانا في الخدمه
حسن \ابي اخطب اختك
زياد\نجود
حسن\ايو
زياد \والله ذيك الساعه المباركه الي اختي تكون لك وبصرحه انت ولد مافيك شي
وباالعكس انت شخص مننا وفينا بس ماقلت لي اشلون اقدر اساعدك
حسن \اتكلم امك
زياد وهو يأشر على عيونه\من اعيوني بكره بكلمها
حسن\وليش بكره مو اليوم
زياد\هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الولد مره مستعجل
حسن\لاوالله بس هيفاء كلمة نجود وقالت لها ان عبدالرحمن يبي يخطب نجود
زياد بنظرت تفحص \طيب وانت ايش دراك
حسن بارتباك \ها بصرحه
زياد \اي
حسن \نجود قالت لي
زياد وهو يتصنع انه معصب \يعني نجود تكلمك من ورانا
حسن\لابس
زياد\هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيك خفت طيب يعني انت ونجود تحبون بعض ونجود تبيك عشان كذا كلمتك وانت كلمتني صح
حسن \صح
زياد\اجل يلا ضف وجهك
حسن \وين
زياد \انزل البيت وصلنا
حسن \هههههههههههههههههه طيب يلا انانازل




الجدعبدالسلام \لاحول ولا قوة الابالله انا لله وانااليه راجعون متى ماتت
ابو محمد\بعدالعشاء وراح يصلون عليها الفجر
ام محمد وهي تبكي \الله يصبر اهلها
نواف كان يبكي * الله يعينك ياخالد لازم اروح له
*نواف كان يعرف الي كان بين خالد وراما من زمان *


حسن وهو يدخل البيت وشاف الناس تبكي وطاحت عينه على نجود وكانت تبكي من قلب
حسن قرب للصاله \مساء الخير
الكل \مساء النور
نجود رفعت عينها وشافت حسن وراحت لغرفتها
حسن استغرب \خير ياعمي ايش في
ابو فيصل \راما بنت ابو رائد ماتت
حسن جلس على الكنب \انالله وانا اليه راجعون

لما قرب الفجر ابو خالد \خالد يلا البس الثوب عشان تروح معنا نصلي على بنت خالك وندفنها وطلع وسكر الباب
نواف بحزن\خالد هذاامر ربك ولازم ترضى
خالد وهو يبكي \انااروح اودع راما اروح وادفنها معهم اروح واشوف اغلى الناس عندي يندفن تحت التراب نواف اناالسبب بموتها
ياناس افهموني مااقدر
نواف وهو يضم خالد \هدي خلاص لاتبكي يلا ياخالد روح صلي لك ركعتين قبل مانروح ندفنها يلاقوم

رامي كان منسدح على السرير يتذكر اخته وكل المواقف الي تصير معهم وجلس يبكي *راما\راااااااامي انانجحت شنهو الهديه ,رامي \لكي الي تبغين
راما\نفسي بخاتم ذهب ,رامي\خلاص وعد مني اجيب لك خاتم ذهب
راما قربت من اخوها وباسته احبك بس لان احرف اسمي واسمك متشابهها
رامي \ههههههههههههه طيب ماراح اجيب لك خاتم
راما \افا يارامي تشك بااني احبك وقربت منه وضمته الله لايحرمنا من بعض **
وجلس يبكي بحسره واندق الباب
ابو خالد \رامي ياااااارامي
رامي مايرد \ــــــــــــــــــــــ
ابو خالد فقتح الباب ولقى رامي يبكي قرب منه وضمه \خلاص يارامي انت اقوى من كذا لازم تعرف ان هذا اختبار من ربك بيشوف مدى صبرك ولازم تصبر ترى الدموع ماراح اتردها
رامي بكى اكثر من قبل \ياعمي هذا راما اختي ومن الصعب اني انساها
ابو خالد\ومين قال ان احنا راح ننساها كلنا نحبها بس هذاامر ربك
رامي وهو يمسح دموعه \ونعمه بالله اللهم لااعتراض اللهم لااعترض
ابو خالد \اي كذا ياوليدي خلك قوي وصباار ترى كلنا بنموت يلا قوم الحين وغسل وجهك عشان نروح نصلي على اختك
رامي قلبه تقطع لما قال ندفنها \يالله معقوله راما ماراح ترجع ماادري اشلون راح نرجع للخبر من غيرها
ابو خالد \صلي على النبي يااوليدي
رامي وهو ياخذ نفس وبحرقه \عليه الصلاة والسلام
ابو خالد \يلاعاد انااتظرك تحت لاتطول
رامي \طيب

وطبعاالكل راح عشان يصلون على راما ويدفنونها
رامي وهو يبكي \ابي طلب
ابو خالد \شنهو
رامي \ابي اشوفها
ابو خالد \طيب تعال
رامي كل مايقرب من اخته قلبه يدق بسرعه ولما قرب منها ورفعو الغطاء عنها وشفها\سلم على جبينها وكانت دموعه على وجه راما وبعدها رامي قام يبكي بقووووه ويشد اخته راما تكفين لاتروحين راما الله يخليكي
الكل قرب من رامي وخالد جاء بسرعه وكان الغطاء عن راما مرفوع وهو يضم رامي كان وجه على جهت راما وشافها وكان قلبه يتقطع وقام يبكي لانه تذكر كلامها * حبيبتك لاتقول حبيبتك انت ماتحبني **

وطبعا صلو عليها ولما دفنوها
رامي بصووووت عاالي \لحظه
الكل بدهشه يطالعون لرامي
رامي قرب من اخته وحط الخاتم جنبها \كان نفسي تلبسينه كان نفسي تشوفينه اااااااه ياراما
ابو محمد سحب رامي وقامو يبكون وكملو الدفن
خالد من بعيد شاف رامي وطلع التعليقه وضغط عليها بيده *انا بعد كان نفسي اعطيكي هاالتعليقه واقولك سامحيني بس راح احتفظ فيها ياراما لاني احبك وراح اظل احبك *الا يد انمدت على كتفه والتفت
ولقاه نواف وارتمى بحضن نواف وقام يبكي

طبعا ماراح اقولكم ايش صار عند الحريم لاان انتو ادرى اكيد الكل كان يبكي بس في وحده راح اتكلم عنها الا هيا رهف
رهف مانزلت من الغرفه لانها مومصدقه ان اختها ماتت وانها راحت وكانت تتذكر كل كلامها
جنى كانت تراقب رهف من بعيد وحست ان رهف مومصدقه وقربت منها وجلست تذكرها بان هذا مصير كل واحد وانه اختبار بس رهف ماكانت مع جنى كانت بعالم ثاني ماكانت تسمع غير صوت اختها الا تعودة عليه



الباااااااارت الثالث عشر

ومرت الثلاث ايام حقت العزاء وبعدها ابو رائد قرر انه يروح للخبر وراح
وماراح اقولكم حال خالد كيف كان

في غرفة هيفاء كانت جالسه تفتكر راما الااندق الباب
هيفاء \مين
عبدالرحمن فتح الباب \ممكن ادخل
هيفاء ببتسامه باهته \موانت دخلت
عبدالرحمن راح وجلس جنب هيفاء \اقول هيفاء
هيفاء بحزن \همممم
عبدالرحمن \كلمتي نجود
هيفاء وهيا تطالع بعيون عبدالرحمن وبتعجب \انت ماتحس
عبدالحمن بستغراب \بشنهو احس
هيفاء وهي تقوم وتمسك يد اخوها وتطلعه بره الغرفه \لما تحس تعاااااال
طرررررررررررررررق وسكرت الباب بقوه
عبدالرحمن *ايش فيها هذي مومشكله شكلها معصبه اول ماتروق هيا راح تجيني وتقولي ايش صاره لاتكون نجود قالت له كلام زعلها *


بعد اسبوع الجد عبدالسلام عزم اعياله وبناته على العشاء عنده والكل وافق

في غرفة خالد كان جالس يفكر براما وكان متضايق مرررره
ام خالد تدخل على خالد وتجلس جنبه ومسحت على راسه خلاص ياوليدي كل شي قضاء وقدر
خالد وبعيونه دموع \يمه راما مانستني يمه راما تحبني وانا ظلمتها يمه انا السب وماكمل لان امه حطت يدها على فمه
ام خالد \لايمه موانت السبب هذاامر ربك وبعدين اذا تحبها لاتبكي وتعذبها باالعكس ادعي لها ترى الدعاء ينفعها
خالد بحزن\انشاء الله يمه
ام خالد \هياياوليدي قوم وغسل وجهك وروح معنا لبيت جدك
خالد\والله مالي نفس
ام خالد \ترى جدك راح يزعل منك
خالد \لايمه اعتذري لي من جدي
ام خالد\طيب براحتك وخرجت من الغرفه
خالد طلع التعليقه ورفعها وجلس يتذكر راما

عبدالرحمن وهو نازل وشاف هيفاء\ووووووووووووووووو ايش هاالزين كله والله اختي حلووووه
هيفاء وبنظره شك \الله الله انت تقول هاالكلام اصلا انااقول الله يعين نجود عليك لانك ماتعرف تقول كلام حلوه
عبدالرحمن \ههههههههههههه لاياحبيبتي لاتحكمي عليا لاني احسن واحد يغازل باهاالدنيا كلها
هيفاء \ههههههههههههههههههههههههههه نشوف
عبدالرحمن\الا على طاري نجود كلمتيها
هيفاء وهي تمد يدها \هااات الف ريال
عبدالرحمن \الله الف ريال وليش
هيفاء\خلاص ماراح اطلع طماعه مو مشكله هات تسع ميه وتسعين ريال
عبدالرحمن \ههههههههههههههههههههههههههه بس ريال والله مشاء الله عليكي مره مو طماعه
هيفاء \يلا اشلون بتجيب ولالا
عبدالرحمن \وافقت عليا
هيفاء\لا
عبدالرحمن \ليش
هيفاء\هات الفلوس وانااقولك ليش
عبدالرحمن بحزن\ ماوفقت
هيفاء\لسه جالسه تفكر
عبدالرحمن \ووووووووووو اشوى طيحتي قلبي
هيفاء\يلا هات الفلوس
عبدالرحمن \طييب اعطيكي الحين خمس ميه وبعد ماتوافق اعطيكي الباقي وزياده بعد
هيفاء\نونونونو الحين كلها تخيل ماوفقت تروح عليا خمسه مية ريال لاالحين هاتها
عبدالرحمن \فال الله ولافالك وجع بوجهك لاانشاء الله توافق
هيفاء \طيب ويمكن لا
عبدالرحمن مسك هيفاء مع اذانها \توافق
هيفاء\اي طيب خلاص بتوافق بس اتركني

زياد وهو عند المريا يلبس الكاب \شو حسون ماراح اتروح معنا
حسن \لااكيد راح اروح
زياد يطالع بحسن ويغمز له \الحين راح اشوف الحبايب
حسن\ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
زياد\اي مو انت من حظك انكم ببيت واحد وكل يوم تشفون بعض
حسن \ههههههه هيااختك تخليني اشوفها طول الوقت بغرفتها
زياد\ههههههههههههههههههههه افاعليك اختي ثقيله
حسن \فديتها انا
زياد\اقول لايكثر يلا قوم البس خل نروح
حسن وهو يقوم \اقول ماعندك بلوزه حمراء
زياد بتعجب \ليش
حسن\بلا لقافه عندك ولالا
زياد\اي الحين اطلعها لك
حسن \اوكي ضف وجهك ابي البس
زياد \اوكي وطلع من الغرفه وشاف نجود باالصاله وقرب منها
نجود\اهلن زيود
زياد\الله الله متفقين بعد
نجود \بشنهو
زياد \اي اي استهبلي عليا
نجود \اووو انت فاضي خلني اقوم البس العبايه عشان ابوي الحين بيجي
وفي هاالحظه جاء حسن
نجود بتعجب * يخرب بيتك ياحسن وانااقول ليش سألتني ايش باالبس *
حسن وهو يطالع نجود نظرة غرور واتغاضى عنها والتفت لزياد\يلا نمشي
زياد وهو كاتم ضحكته \نمشي
نجود*ايش فيه هذا يطالعني كذا *



في غرفة نواف
نواف جاته مكالمه وعلى طول قفل وطلع شنطة السفر وجلس يرتب ملابسه
محمد \بسم الله ايش فيك ايش هاالمكالمه الي قلبتك فوق تحت وبعدين وين تبي تروح
نواف خلص بسرعه واخذ الاشياء الي يحتاجه وقفل الشنطه وفتح باب الغراف وقال لمحمد من بعيد \حمود قول لبوي اني مسافر ضروري واول مااوصل راح اكلمكم مع السلامه وخرج وقفل الباب وراه
محمد* ايش فيه هذا انخبل وشنهو هاالمكالمه الي جاته * وقام محمد الاشاف جوال نواف * مسكين من كثر ماهو مستعجل نسى جواله * محمد فتح جوال نواف وشاف الاتصالات المستلمه وشاف اخر رقم دق على نواف *بينه وبين نفسه ادق ولا ماادق وقال خلني ادق ولمل دق
...\نوواف وينك جيت ولالسه
محمد بخوف سكر الجوال بسرعه *هذاصوت بنت معقوله نواف يعرف بنات طيب وشنهو سالفتها هاالبنت * الاانفتح باب الغرفه بقوه
محمد\بسم الله بشويش
نواف \لابس تذكرت اني نسيت جوالي وجيت اخذه وفي الحظه دق جوال نواف
نواف \يلا مع السلامه حمود
محمد*ايش فيه هذاانخبل *


الساعه 7 المغرب الكل راح لبيت الجد عبدالسلام عشان العزومه
وجلسو لين الساعه 10 يسولفون وقرر الرجال انهم يشوف لهم سفره حلوه عشان يغيرون جو

عند البنات
جنى دق جوالها
جنى*هذا رقم غريب معقوله يكون محمد *
جنى \الو
المتصله\انتي اصلا طيبه ماتدرين الي يصير من وراكي
جنى\عفو انتي منهو
المتصله \مو مهم اكون منهو المهم احب اقولك ان محمد متزوج وبعدي عنه
جنى بصدمه\مين انتي
المتصله \مومهم تعرفي مين انا المهم تعريف مين محمد وبعدين محمد يعرف بنات كثير ومايعرف يحب
جنى \واناايش دخلني باالموضوع
المتصله \محمد تركني وقال انه يحبك ويبي يتزوج
جنى بصدمه اكبر \ــــــــ
المتصله \احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره يلا باي وسكرت الخط بوجه جنى
نجود كانت جنب جنى \جنى ايش فيكي
جنى وهي تحاول تتحكم باعصابها \لامافيني شي
نجود بهمس\ماراح اضغط عليكي متى ماحسيتي انك محتاجه لي اناموجوده
جنى \اكيد يلا انا بروح المطبخ


في غرفة خالد
كان نايم وصحي وجلس على السرير يفكر * اوووو طفشت من كثر التفكير خلني اروح لبيت جدي يمكن هناك اقدر انشغل مع الشباب وانسى *
وقام ولبس وراح لعندهم

محمد وهو يدخل المطبخ شاف جنى \اووووو جنى هنا
جنى تطالع محمد من فوق لتحت وراحت تعدت من جنبه ولا عبرته
محمد *ايش فيها هذي لااليوم في شي مو طبيعي اول مع نواف والحين مع جنى لازم اعرف ايش فيها *
وراح محمد لحق جنى وناداها وجنى ولا كأنه ينادي تركته وراحت
محمد * لاهذي فيها شي كبير انالازم اعرفه بس مو الحين اذا راحت البيت راح اكلمها وافهم منها السالفه *

في الخبر
في بيت ابو رائد
باالتحديد في غرفة رائد
رائد بحزن\يالله هيا كانت اكثر وحده فينا مصره تروح للرياض وشوف راحت للرياض واندفتن فيها
رامي وهو يتكي وبحزن \اناللحين مو مصدق انها ماتت احس اني بحلم
رائد \الحين اشلون بنقول لعلي
رامي بحزن\قوله لانه ماراح يتاثر اكثر مننا وبعدين توه خطبها ماله شهرين
رائد \الله كريم بقوله اليوم

في بيت الجد عبدالسلام
ابو محمد\ها وين قررتو نسافر
ابو خالد \والله ماادري
عبدالرحمن \نروح الخبر
خالد بحزن *ااااه ياراما شكلي مستحيل انساكي *
فهد \بصرحه انا ودي نروح خارج المملكه
زياد \اي والله فكر
ابو محمد\طيب وين تبغون تسافرون
فهد بسرعه \ ودي اروح لليابان
محمد\وي وي اليابان مره وحده
زياد\هههههههههههههههههه طيب اشلون نتعامل معهم ولاالاخ مااخذ كورس لتعلم اللغه اليابانيه واحنا ماندري
محمد\لا يابن الحلال ذاك اليوم شاف مسلسل ياباني وعجبه وحطه براسه
زياد\هههههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه
يوسف وهو يدق خالد وبصوت واطي \هونها واتهون
خالد وهو يطالع بيوسف وببتسامه باهته \خلها على ربك
يوسف \هاخالد وين ودك تروح
خالد\ اممممممممم ودي اروح للهند
يوسف\هههههههههههههههههههه ليش
خالد\ياخي الشباب كل ماشافوني قال لي انت متأكد انك سعودي مو هندي
يوسف\ههههههههههههههههههههه عاد كبيره بحقك
خالد بغرور \وش فيهم الهنود ايش حلوهم فديتهم انا
يوسف \هههههههههههههه الله يخليهم لك




البااااااااااارت الرابع عشر

في بيت الجد عبدالسلام
ابو محمد\ها وين قررتو نسافر
ابو خالد \والله ماادري
عبدالرحمن \نروح الخبر
خالد بحزن *ااااه ياراما شكلي مستحيل انساكي *
فهد \بصرحه انا ودي نروح خارج المملكه
زياد \اي والله فكر
ابو محمد\طيب وين تبغون تسافرون
فهد بسرعه \ ودي اروح لليابان
محمد\وي وي اليابان مره وحده
زياد\هههههههههههههههههه طيب اشلون نتعامل معهم ولاالاخ مااخذ كورس لتعلم اللغه اليابانيه واحنا ماندري
محمد\لا يابن الحلال ذاك اليوم شاف مسلسل ياباني وعجبه وحطه براسه
زياد\هههههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه
يوسف وهو يدق خالد وبصوت واطي \هونها واتهون
خالد وهو يطالع بيوسف وببتسامه باهته \خلها على ربك
يوسف \هاخالد وين ودك تروح
خالد\ اممممممممم ودي اروح للهند
يوسف\هههههههههههههههههههه ليش
خالد\ياخي الشباب كل ماشافوني قال لي انت متأكد انك سعودي مو هندي
يوسف\ههههههههههههههههههههه عاد كبيره بحقك
خالد بغرور \وش فيهم الهنود ايش حلوهم فديتهم انا
يوسف \هههههههههههههه الله يخليهم لك

يوسف قام من عند خالد وراح لعند محمد وجلس جنبه
يوسف\اقول محمد وين نواف
محمد وهو يطالع ليوسف ينص عين \انت الي قول لي وين راح نواف الحين صحبه وماتخبون على بعض شي وماتدري انه سافر
يوسف بتعجب \سافر وين سافر
محمد \والله ياحبيبي انت ادرى
يوسف \اي تذكرت
محمد وهو يلف على يوسف \شنهو
يوسف \بلا لقافه
محمد\لابجد شنهو
يوسف \لما صحيت لقيت رقم نواف بس مادقيت قلت اشوفه ببيت جدي ولما جيت ومالقيته دقيت عليه
محمد بفضول \اي طيب وين راح
يوسف \للأسف جواله مغلق
محمد\ الله يستر
يوسف\ليش
محمد \الولد كان مستعجل لدرجة انه نسى جواله
يوسف \يمكن واحد من اصحابه فيه شي
محمد بنظرت شك \وليش صحابه مو صاحبته
يوسف وحس ان محمد كشف نواف وحب يلف الموضوع وقال لبو محمد\ ايش رايكم نروح دبي
فهد\والله فكره نروح لدبي وبعدين نروح للاردن ولا نروح لتركيا لالا نروح لسوريا
ابو خالد\هههههههههههههههههههههه اشوي اشوي يافهد
فهد\والله متحمس اسافر مو مشكله اي مكان بس المهم نسافر
الجد عبدالسلام \خلاص اجل انتو شوفو واتفقو على مكان واحد وبعده ردو لي وانا معاكم وين ماتروحون
ابو محمد\خلاص ابشر
محمد وهو يدق يوسف\ تلف الموضوع مو علي بس مو مشكله ماراح احرجك مصيري بعرف ايش قصة نواف ها سمعتني
يوسف وهو يقوم وسوى نفسه انه ماسمع محمد\ها ايش تقول
محمد ببتسامه \مين قال ها سمع
يوسف\ طيب وقام يوسف من جنب محمد * ايش هاالبلشه ايش الي لقفني وخلاني اروح واسأله *

ساره وكانت مستعجله جات لعند الرجال \تقولكم امي العشاء جاهز

الجد عبدالسلام وهو يضحك على ساره \ههههههههههههههههه طيب ايش فيك مستعجله
ساره بخجل \لاياجدي بس كنت ابي اروح لعند البنات ماابي السالفه تفوتني
فهد وهو يطالع ساره من فوق لتحت \الله على القافه بنات اخر زمن
ساره وهي تحط يدها على خطرها \والله الملقوف الي يدخل عصه بشي مايخصه ومدت لسانه
خالد ضحك على كلام ساره والتفت لها وانصدم لما شاف ساره * مشاء الله هذي ساره والله كبرت واحلوت شكلها بتصير احلى بنات العائله * \اقول ساره
ساره وهي تلتفت لخالد وبدون نفس\ها
خالد \هههههههههههههه لاولاشي
ساره \هاهاها تستخف دمك
خالد وهو يضحك* والله هاالبنت السانها طويل *
وفي هاالحظه دخلت راويه \ساروووو وينك من اليوم ادورك
فهد\هاالله هالله جات ام السان طويل
روايه وهي تعطي فهد ظهرها \مسكين مراح ارد عليك
فهد وهو يضحك على حركتها \اشوف كبرنا والسان قصر
روايه حقرت فهد ولا ردت عليه وقالت لساره \يلا سوسو تعالي ابيك بموضوع
خالد التفت لفهد وقام يضحك \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد مامسك نفسه هو بعد قام يضحك \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد \هههههههههههههههههههههههه والله بنات اخر زمن

خالد لف لمحمد \اقول محمد ساره سنه كم
محمد \من جدك ماتدري
خالد\لاوالله
محمد\الحين طالعه اولى ثانوي
خالد \مشاء الله كبرت والله
محمد\اي كبرت بس العقل صغير
خالد\ههههههههههههههههه لايابن الحلال ترجع كل البنات في الموتسطه يفلونها بس يدخلون الثانوي يعقلون
فهد\الا روايه استبعد انها تعقل
محمد\هههههههههههههههههههههههههههههههه لاحرام عليك ابو محمد هيا يشباب قومو للعشاء
الشباب وقامو للعشاء وبعدها كل واحد راح لبيته

ببيت ابو محمد اول مادخلو
محمد\يلاانا طالع انام تامروني بشي
ابومحمد\محمد اخوك مااتصل لحد الحين
محمد\ايش اسوي انا دقيت عليه اكثر من مره ومارد
ام محمد\ ياويلي ليكون فيه شي
وفي هاالحظه تجي رساله لمحمد
محمد فتح الرساله ولقاها من جنى وفتحها وكان مكتوب فيها

محمد الله يخليك اذا تحبني بجد ابعد عني
ترى انا ماني قدك ولاقد مشاكللك
انساني ولاتدق عليا ولاترسل والا راح اكلم
خالد يتفاهم معك لاتدق لااني ماراح ار د



محمد\يلاتصبحون على خير
ابو محمد\اشلون يجيك نوم واخوك ماندري وينه
محمد وهو معصب\اي اخوى اصلا هو عملنا احساب مو سافر بدون حتى ماياخذ الاذن منك ولاحتى من امي
وبعدين نواف كبير ويعرف مصلحة نفسه انا بروح لغرفتي يلا سلام
ام محمد\بسم الله ايش فيه هذا
ابو محمد\اتركيه اكيد صار معه شي انتي تعرفين محمد اذا عصب
ام محمد\الله يهديه
ابو محمد \امين ويهديه اخوه بعد الحين هذا من وين اجيبه
ام محمد وهي تدق على نواف ومسك الخط بفرح\يابو محمد مسك الخط
ابو محمد \هاتي الجوال
نواف\هلا يمه
ابو محمد \الحين انت ماتستحي على وجهك تروح وماتاخذ الاذن مني
نواف \والله يابوي كنت مستعجل وبعدين صحابي ماعنده احد هو صار عليه حادث ولما دريت جيت لعنده
ابو محمد بحزن\طيب هو اشلونه الحين <<<< مسكين صدق
نواف \هو تمام ويسلم عليك
ابو محمد\الله يسلمك ويسلمه المهم لاتطول علينا وطمنا عنك طيب
نواف\انت تامر امر
ابومحمد \يلا مع السلامه
نواف\ مع السلامه
ام محمد\وينه
ابو محمد\يو ماسألته بس وين مايكون المهم اننا تطمنا عليه يلا خل نروح ننام
ام محمد\طيب

في غرفة محمد
اوووووووو هذي من جدها ماتبي ترد عليا خلاص هي حره مراح اجبرها والله اخاف تكلم خالد وتصير مشاكل مجنونه اعرفها راح اخليها لما تروق واكلمها اكيد الحين هي معصبه
وانسدح ومن التعب نام

في غرفة جنى كانت تطالع الجوال ولما وقف محمد اتصال استغربت وجلسة تفكر باالكلام الي جاها
*والله ماادري ايش اسوي معقوله محمد يطلع منه كل هذا انالازم افهم منه لا مو لازم اكلمه لانه اكيد بيحاول يقنعني ان الي سمعته كلام فاضي وبيعلقني فيه بزياده وبعدين لمااتزوجه
راح اعرفه على حقيقته اوووو ايش جالسه اقول انا والله ان هاالمكالمه ضيعتني طيب اكلم نجود يمكن تقولي شي اووووووووف والله ماادري طيب هو ليش مااهتم بس دق مرتين ولما مارديت طنشني ومادق بعدها
معقوله يكون مايحبني اوووف ياربي وجلست تبكي من القهر دقت على محمد *

محمد مو قادر يفتح عيونه من التعب ورد بدون مايشوف الاسم \هلا
جنى كانت مخنوقه ماتكلمة بس كان باين انها تبكي
محمد بحنيه\جنى حبيبتي ايش فيكي ليش تبكين
جنى حسة براحه وماردت
محمد وهو يقوم من السرير \والله ماعاش الي يبكي نور عيني خلاص عاد لاتبكين
جنى وهي تبكي \انت ماتحبني
محمد\اووووووووص لاتقولي هاالكلام مره ثانيه معقوله تشكي بحبي لك
جنى وهي لسه تبكي \محمد انا احبك ليش اتسوي فيني كذا وصارت تبكي
محمد بحب\وانا بعد احبك واذا اتحبني صدق يلاقومي وغسلي وجهك وانا دقايق وادق عليكي تكون مخلصه
جنى طبعا ماتقدر ترد محمد وبدلع\طيب
محمد \يلا قومي بسرعه ولاتتاخري علي لاني مشتاااااااااااااق لحبيبتي
جنى \طيب وسكرت الخط وقامت عشان تغسل وجهها
محمد وهو يضحك\هههههههههههههههههههههه فديتها انا

زياد \قسم بالله انك ماتستحين على وجهك
الجازي بخوف \ليش
زياد\وينك اليوم ماشفتك
الجازي \والله كنت مشغوله مع روئ
زياد\بشنهو
الجازي \ههههههههههههههههههههههه تفكر اشلون راح اتقابل يوسف مو عشان خلاص ابو يوسف كلم ابوها
زياد بفرح\صدق
الجازي\اي صدق
زياد\الله يوفقهم
الجازي \امين
الجازي \انت متى ناوي تخطبني
زياد ماقدر يرد على الجازي
الجازي \زياد وينك
زياد\ها معك معك
الجازي\لا شكلك مو معي
زياد\لايش دعوه
الجازي \زياد نجود معي على الخط
زياد \هههههههههههههههههههههههههه طيب لااوصيكي على اختي
الجازي\هههههههههه طيب يلا مع السلامه
زياد\مع السلامه


جنى لما قامت تغسل وجهها طالعة في المريا وتذكرت لما تقول لها (احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره وظلت هاالكلام يدور براسها وحسة بدوخه وراحت على السرير وفي هاالحظه دق محمد
بس جنى ماردت عليه حست بضيقه وقفلت الجوال وقامت تبكي

فيصل \هههههههههههههههههههههههههههههههه اتصدق عاد ضحكتني
حسن \ليش
فيصل\ههههههههههههههههههههههههههههه امريكا مره وحده
حسن\وليش مستغرب مو انا درسة هناك
فيصل \اي صح نسيت يلا اعترف كم بنت عرفت هناك
حسن \الصدق الصدق
فيصل \اي
حسن\ماراح اتصدق
فيصل \اووووووووو لهاالدرجه تعرف كثير
حسن\ماعرفت ولا بنت او باالاصح ماصاحبة ولابنت
فيصل\علينا
حسن\شفت قلت ماراح اتصدقني
وفي هاللحظه دخل ازياد
فيصل\خلاص كلمة الحبايب
زياد \اي
حسن \يلا عاد انااستأذن
زياد وهو يقرب من حسن ويهمس بأذنه \ترى نجود تكلم الجازي يعني ريح راسك ياالحبيب واجلس هنا
حسن \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومين قال ان انا رايح عشان كذا
زياد\اي العبها علينا
حسن \انا تعبان وابي انام
زياد بمكر \خلاص انا بعد بروح معك لاني تعبان وابي انام
حسن فهم زياد \اجل يلا تعال
زياد مستغرب \يعني عادي اجي
حسن وهو يفتح الباب \عادي
زياد\اجل ماني بجاي
حسن \براحتك يلا تصبحون على خير
فيصل \وانت من اهله يلا زياد ضف وجهك ابي انام
زياد\الحين تبي تنام لما جيت انا ومن اليوم سوالف انت وحسن
فيصل \يكفي عليك سوالف الحبايب
زياد وهو يقوم \صدقت تسواكم كلكم
فيصل\هالله من الحين بدينا
زياد\اذا عجبك
فيصل\اقول لايكثر يلا يلا طفي النور وراك
زياد وهو يطلع من الغرفه وسكر الباب
فيصل بصوت عالي \زياااااااااااااااد
زياد لاحياة لمن تنادي
فيصل (طيب اوريك يازيود وقام سكر النور عشان ينام )




محمد*ايش فيها هذي مقفله جوالها لااا البنت هذي فيها شي *ودق مره ثانيه وبرضوالجوال مغلق ورجع حط راسه ونام <<<دايم الشباب كذا عايشين يومهم هههههههههههههههههه امزح لاتعصبو مو كلهم البعض منهم المهم خلكم مع الروايه

حسن\الحين متى بتكلم ابوك
زياد يستهبل \اكلمه اشلون مو امي ترضى باالاول
حسن\ليش امك رافضه
زياد\اي انا ماقلت لك
حسن \لا ماقلت لي
زياد\والله قلت لك
حسن \يابن الحلال لاتحلف
زياد \تذكر ياحسن وقلت لك بعد انها قالت مالقيت غير الجازي شيلها من راسك
حسن وهو يخبط زياد باالمخده\وجعععع خوافتني انااكلمك عن نجود تقول لي الجازي
زياد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسن\اي اضحك ايش عليك
زياد\خلاص ولاتزعل الحين اروح اكلم ابوي
حسن \مجنون انت
زياد \اي مجنون
قام زياد وفتح باب الغرفه وراح لعند غرفة ابوه وحسن يلحقه بس للأسف زيااد بااعلى صووووت
يبــــــــــــــــــــــــــــه يــــــأ يبــــــــــــــــــــــــه
ابو فيصل طلع من الغرفه خايف \ايش فيك يازياد
زياد\هدي يبه مافي شي بس حسن وقام يطالع بحسن
حسن*يخرب بيتك يازياد والله انك مجنون*
ابو فيصل \اي ايش فيه
زياد حس ان حسن انحرج \يبــــــــه حسن يقول انه يبي يخطب نجود
حسن*يخرب بيتك يازياد*
ابو فيصل بفرح\والله ذيك الساعه المباركه ون بلاقي احس من حسن بس عاد يازياد مافيك تنتظر للصبح
زياد وهو يهز راسه\لا مافيني وطالع بحسن وقال تدري ليش يبه
ابو فيصل\ليش
حسن *الله يقطع ابليسك يازياد وش هاالبلشه *
زياد\باختصار الولد مستعجل
ابوفيصل \هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد وهو حس ان حسن انحرج راح لعند حسن ومسكه مع يده والتفت لبوه \يلا يبه الحين تقدر تنام باي
واخذ حسن للغرفه
حسن وهو معصب من زياد مسكه وسدحه على السرير وهات ياضرب بس اكيد ضرب مزح
زياد\اااااااااي حسن ههههههههههههههههههههههههههههههههه اتركني
حسن \يخرب بيتك فضحتني
زياد ببتسامه عريضه \ضحكتني قول احرجتك موفضحتك
حسن وهو معصب \الحق مو عليك الحق على الي يقول لوحد مجنون مثلك وبعدين مدام تملك كل هاالشجاعه ليش ماقلت له انك تبي الجازي
زياد هنا حس ان حسن جرحه وسكت وقام وخرج من الغرفه
حسن \اووووووووو ايش قلت انا شكلي خبصت باالكلام اووووو المفروض اشكره ولو انه مجنون بس ريحني وراح حسن لعند زياد عشان يراضيه



في غرفة عبدالرحمن
هيفاء \والله للحين ماردت
عبدالرحمن \مومعقوله كل هذا تفكير الحين لها اكثر من اسبوع
هيفاء\طيب عادي هذا زواج مو لعب عيال لازم الوحده تفكر
عبدالرحمن ببتسامه جانبيه \لاياهيفاء نجود شكلها ماتحبني
هيفاء \ليش
عبدالرحمن \ماادري احس اني ندمت اني قلت لك تكلميها
هيفاء \ايش هاالكلام الي ماله معنى
عبدالرحمن اتكى على السرير \هيفاء دقي عليها وقولي لها اني خلاص هون ماابيها
هيفاء\لا يشيخ بنات الناس لعبه متى ماتغبى اكلمها ومتى ماتبغى اقولها اخوي هون
عبدالرحمن \هيفاء خليها تجي مني مو منها وبعدين اخاف اهلها يدرون ويضغطون عليها شوفي انتي قولي لها اني هون اذا زعلت اعرفي انها تحبني
واذا عادي اعرفي انها ارتاحت مني
هيفاء \والله المهمه صعبه علي
عبدالرحمن\لاتخافي صدقيني نجود ماتحبني انا متاكد
هيفاء\طيب عطني دليل
عبدالرحمن \ااااااه خلاص ياهيفاء قفلي على الموضوع
(عبدالرحمن شاف حسن ونجود لما كانو على العشاء كيف كانو يطالعون بعض ويضحكون وكيف كانت نجود مهتمه بحسن وهو كذالك كان مهتم فيها فعرف انهم يحبون بعض وندم ان خلى هيفاء تكلمها )


اللـــــــــــــه من جد بابا نبغى نسافر
ابو روئ\اي من جد يابابا
راويه\اللـــــــــه وين نبغى نسافر
ابو روئ \لسه محددنا
روايه\طيب ليش مانسافر ماليزيا
ابو روئ وهو يفكر\اي والله ماليزيا حلوه خلني اكلم ابو محمد واشوفه


هيفاء \اوكي براحتك يعني خلاص انسى الموضوع
عبدالرحمن\اي انسيه


فيصل\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله زياد مجنون
حسن \مجنون بس وربي وداني ب 66 داهيه
فيصل\هههههههههههههههههههههههههههههه بس تعال
حسن بتعجب \شنهو
فيصل\الحين اناالي اتعرف عليك واناالي جبت هنا واخر واحد يعلم افا ياحسون الحين زياد اخوي اقرب لك مني
حسن قام وجلس جنب فيصل \لاوالله بس كنت مع زياد باالسياره وسالفه تجر سالفه وقلت له عن نجود
فيصل\اي اي اضحك علي
حسن وهو يبوس راس فيصل\ههههههههههههههههههههه ماعاش مين يضحك عليك
فيصل \الاوين زياد
حسن \ماادري
فيصل\يلا نروح عنده
حسن \مو مشكله يلا
وقامو وطلعو من الفله وشافو زياد جالس باالحديقه وكان يدخن

حسن \فيصل ترى زياد مره تعبان
فيصل\ادري وانا كلمة امي بس مو راضيه تقتنع راسها يابس
حسن\بس كذا زياد راح يتعب
فيصل \خلها على ربك يلا نروح لعنده
حسن وفيصل قربو عند زياد وكان جوال زياد يدق
فيصل وهو مدنق على الارض \الحين كل هذا دخنته
زياد كان يطالع للسماء ومارد
حسن وهو يدق يد فيصل يعني لاتكلمه بهذي الطريقه
فيصل فهم حسن وسكت
ودق جوال زياد مره ثانيه وكان مايسكت يدق ورى بعض
حسن \ زياد ايش فيك ليش ماترد على جوالك
زياد مانزل عينه من السماء ولا رد على حسن كان ساكت ويهز رجله ويدخن وكل ماطفى سجاره ولع ثانيه بدون حتى مايلتفت لحسن وفيصل
هنا فيصل عصب \احنا مانكلم جدر رد علينا
زياد برضو على نفس الحال بس فيصل عصب بزياده ومسك زياد مع رقبته وشده \الحين انت ماتستحي تدخن قدامي ولمااكلمك مره ثانيه ترد فاهم
حسن \فيصل اتركه وشد فيصل وبعده عن زياد وزياد عدل بلوزته ورجع جلس بنفس مكانه
فيصل يطالع زياد وحس ان زياد بسكوته عصبه بزياده بس حسن اخذ فيصل ودخله داخل البيت
حسن\ايش فيك يابن الحلال اخوك تعبان بدل ماتوقف معه تزيده
فيصل \حسن هذا رجال مو حرمه عشان يبكي وعلى مين يبكي على بنت وياليتها عاد تستاهل يسوي بنفسه كذا عشانها
حسن \لا يافيصل ايش هاالكلام وبعدين هو اكيد شاف فيها اشياء حلوه وحبها وبعدين هذي ماهي وحده غريبه
فيصل \اوووووو ياحسن وترك حسن وراح شغل التلفزيون وفتح على قناة العربيه وجلس يتفرج
حسن في نفس مكانه شاف فيصل وبعدين طلع لعند زياد وسمع صوت الجوال يدق من بعيد وقرب من زياد وجلس جنبه
حسن\طيب اذا ماتبي ترد قفله
زياد طالع بحسن ورجع طالع للسماء
حسن\توك كنت رايق ولابعد وديتني بداهيه يخرب بيتك
زياد وهو يطالع للسماء تذكر الموقف الي سواه بحسن وابتسم
حسن وهو يبتسم \اي كذا ابتسم
زياد وهو ياخذ نفس \ابتسم واضحك بس من داخلي جالس انحرق ولااحد حاس فيني
حسن \هونا واتهون وبعدين للحين ابوك مادرى صدقني كلنا راح نوقف معك ولو كنت تحبها صدق لاتيأس خلك قوي
زياد وهو ماسك سجاره وطق الولعه عشان يلوعها الا حسن سحب السجاره من زياد
زياد التفت لحسن
حسن\الحين انت ترضى احد يبعدك عن الجازي
زياد هز راسه بعنى لا
حسن وهو يكسر السجاره \تتوقع هذي موممكن تبعدك عنها
زياد وهو ياخذ نفس ورجع طالع للسماء \مين قال لك ان انا مو مريض
حسن \شنهو
زياد وهو يطالع باالسماء \انا قبل ساعه كنت عند الدكتور واكد لي اني مريض
حسن بعدم تصديق \بشنهو
زياد التفت لحسن \فيني سرطان







الباااااارت الخامس عشر

زياد وهو يطالع باالسماء \انا قبل ساعه كنت عند الدكتور واكد لي اني مريض
حسن بعدم تصديق \بشنهو
زياد التفت لحسن \فيني سرطان
حسن\زياد انت تتكلم جد
زياد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه \ليش في احد يفاول على نفسه
حسن بحزن \لا بس كيف وين
زياد\كيف وين ومتى مو مهم المهم اني خلاص تأكدة
حسن \طيب مافي امل
زياد \الا بسوي عمليه بس مو هنا
حسن \وين
زياد\ماادري
حسن وهو يفكر \ايش رايك تسويها باامريكا انااعرف دكاتره اهناك ولي اصحاب راح يساعدوك
زياد التفت لحسن \ممكن اطلب طلب
حسن \انت تامر
زياد\ممكن محد يدري
حسن بحزن\اوكي وعد ماراح اقول لااحد وفي هاالحظه دق جوال زياد مره ثانيه
زياد التفت لحسن وابتسم ابتسامه جانبيه \امي كانت تبيني اترك الجازي بس الحين صدقني الجازي لما بتعرف هياالي راح تتركني
حسن وهو يحط يده على فم زياد \اوووص لاتقول كذا وبعدين الجازي لو تحبك مافي قوى في الدنيا تخليها تتركك غير الموت
زياد\والله ماادري اناخايف
حسن \يلا قوم بلى دلع
زياد\وين
حسن \نتمشى في السياره وبعدين نرجع
زياد \طيب

(كانت جالسه تفكر وكانت خايفه يكون صاير له شي لانه مايرد عليها )اوووووووو هذا ايش فيه مايرد وزاد خوفها اكثر واكثر
وجلست تفكر اشلون تتطمن عليه


في الدمام وباالتحديد باالمستشفى

عهود\ نواف اناخايفه
نواف بحنيه \لاتخافي حبيبتي
عهود وهي تبكي \نواف انا خايفه افقدهم
نواف نزلت دموعه لما شاف عهود تبكي \خلاص عهود خلاص عاد انشاء الله مافيهم شي
بس عهود كانت تبكي بقوه وماتوقفت نواف هنا ماقدر يتحمل ضمها بقوه وعهود كانت تبكي وكانت خايفه
عهود بعدت عن نواف \اااااااه نوف ظهري وجلست تمسح دموعها بيدها بس نواف كان بيده دم
نواف بخوف \عهود هذا الدم من وين
عهود من الخوف والصدمه ماحست بوجع \ماادري
نواف \شكله من ظهرك
نواف سحب عهود من يدها وراح لعند الدكتور
عهود كانت مجرحه جرح كبير في ظهرها بس من الصدمه ماحست باالوجع

اليوم الثاني

ساره \والله صدقيني يحبك
روايه \وجع فهد يحبني انا
ساره\ايش فيه فهدوالله انه حلوه
روايه \اذا تبينه خذيه ماابيه
ساره\هههههههههههههههههههه ليش هو لعبه اخذه
روايه \ايوه موانتي علقتي خالد
ساره\خالد
راويه\اي خالد يعني ماشفتيه كيف كان يطالع فيكي
ساره \اقول اسكتي ماعندك سالفه خالد يحب راما
راويه\طيب وراما ماتت يعني الدور عليكي
ساره \اوووو والله انك تافهه وسكر الخط بوجهها
راويه \طيب ياسارونه تقفلي الخط بوجههي

(هذي سوالف بنات المتوسط ههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه ساره راويه خلتها تحط خالد براسها )

محمد قام من النوم وطالع جواله ولقى مسج قال اكيد هذي جني وفتح المسج كان مكتوب فيه

والله انك مسكين وطيب وماتدري جنى ايش اتسوي من وراك

محمد طالع باالرقم بس ماعرفه جن اجنونه *مين هذا وايش يبي وليش يقول عن جنى كذا * وقام من سرير عشان ياخذ دش وبعدين يشوف ايش سالفة الموضوع هذا




لمى \اوووووووو خالد بس اليوم عطني ياه
خالد \يالمى اخاف تخربينه
لمى \لامااخربه يلا عاد لاتصير بخيل
خالد \طيب
وقام خالد عشان يعطي لمى الدي في دي بس لما سحبه طاح ظرف ودنق عليه عشان ياخذه
لمى \يلاخالد هات الدي في دي خلني اروح
خالد حط الظرف داخل الدولاب وعطى لمى االدي في دي
لمى بمكر \ايش الي طاح وخبيته
خالد \بلا لقافه يلا روحي
لمى \طيب تشاو
خالد\ تشاو
وفتح الدولاب واخذ الظرف وراح على السرير عشان يشوف شنهو فيه

ابو يوسف \خلاص اليوم بعد المغرب هاايش قلت
يوسف \مثل ماتبي
هدى\طيب يلا قوم عشان نروح السوق
يوسف \انتي تامري امر
ابو يوسف \يلا انا استأذن بروح مشوار وبعد المغرب اجهزو
والتفت لهدى \وانتي خلاص كلمي الجماعه
هدى بفرح\طيب
يوسف مبسوط \معقوله اليوم راح اخطب روئ
هدى وهي تبوس يوسف \الف مبرك
يوسف \الله يبارك فيك
هدى \هيا نروح السوق
يوسف \هيا


محمد وهو يشرب الشاهي كان يفكر باالرساله * مين الي ارسل هاالرساله *بس تذكر كلام سمر لما قالها انه بيخطب جنى وقتها قالت له بتشوف اذا ماخليتك تندم وراح افرق بينكم )
*معقول تكون ارسلة لجنى رساله اي معقول وانا متاكد ان هيا الي ارسلت المسج واكيد ارسلت مسج لجنى انا لازم اتصرف *


الجازي \ادخل
محمد فتح الباب \مساء الخير
الجازي +ساره \مساء النور
محمد طالع بساره \اقول سارونه ممكن تطلعين بالصاله اشوي ابي الجازي بكلمه
الاجزي بينها وبين نفسها *ليكون زياد فيه شي *
ساره وهي تأشر على اعيونها \من اعيوني كم محمد عندي انا هو واحد بس قبل مااطلع ابي طلب
محمد\شنهو
ساره \ابي 600 ريال
محمد\ليش
ساره\راويه وروئ يبغون ينزلون السوق ابي اروح معهم عاد انت عارف مايصير اروح وانا مامعي فلوس
محمد\اذا على كذا روحي غرفتي وخذي الي تبينه بس يلا اطلعي
ساره \اوكي باي
محمد\لاتقولي باي
ساره \طيب تشاو
محمد\ههههههههههههههههههههه يعني عدليتيها
ساره \يمكن هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وطلعت وسكرت الباب وراها
الجازي \ها محمد ايش عندك خوفتني
محمد\اسمعي ابغاكي تتذكرين عدل لما كنتو ببيت جدي جنى جاها مسج وبعد هذا المسج حسيتي انها تغيرت
الجازي وهي تحاول تتذكر \لا مااعتقد
محمد \حاول تتذكري
الجازي \لا وانا موجوده ماجاها مسج بس يمكن جاها وانا مو مجوده
محمد بخيبت امل \يمكن
الجازي \اييييي تذكرت
محمد بحماس\شنهو
الجازي\جنى دق جوالها وردت وبعد هاالمكالمه البنت تغيرت ميه وثمانين درجه انقلب حالها ولما حاولنا نعرف السبب تركتنا وراحت عند الحريم عشان مانسألها
محمد\اييي الحين عرفت السبب
الجازي \شنهو
محمد \موشغلك
الجازي بتردد\طيب انت حر بس انا ودي اطلب طلب وماتسألني عن السبب وبكذا نكون وحده بوحده
محمد\طيب تفضلي
الجازي بخوف\امممم زياد
محمد بتعجب \ايش فيه
الجازي \ممكن تتصل عليه الحين
محمد\وشنهو المناسبه
الجازي \يعني سوي انك تسأل عنه
محمد وهو فهم الجازي بس محب يحرجها \اوكي
ودق على زياد
زياد \هلا وغلا يالله حيه هالصوت
محمد وهو يعطي الجازي جواله وطلع من الغرفه
الجازي انحرجت من حركة اخوها
زياد\محمد وينك
الجازي بحزن \ليش ماترد عليا
زياد مصدوم مو مصدق
الجازي \ماتبي ترد بكيفك
زياد كان مشتاق للجازي \كيفك
الجازي \لو مهتم كان سألت
زياد بحزن \ادري اني غلطان يلا سوي فيني الي تبين
الجازي انحرجة \اناتمام انت الي كيفك
زياد\مشتاق لك
الجازي \وانا بعد بس وينك ليش ماترد علي
زياد \سامحيني كنت مشغول
الجازي\تنشغل عني
زياد \لاموكذا بس بعدين افهمك السالفه وانا متاكد انك بتعذريني
الجازي \طيب
زياد \احبك
الجازي سكتت
زياد \من حقك تسوين اكثر من كذا
الجازي\زياد انا لازم اقفل عشان اعطي محمد جواله
زياد\اي صدق اشلون دقيتي منه
الجازي\محمد هو الي دق
زياد \من جدك
الجازي قالت لزياد ايش الي سواه محمد
زياد\يعجبني ابو فارس
الجازي\مين ابو فارس
زياد\ههههههههههههههه محمد يقول اول ولد له اسمه فارس
الجازي\ههههههههههههههههههههههه والله انتم ياالشباب عليكم اشياء
وفي هاالحظه دخل محمد
الجازي ارتبكت
محمد سحب الجوال من الجازي \اعترف شنهو مسوي بااختي
زياد\ههههههههههههههههههههههههه مو مسوي شي
محمد \ههههههههههههههههههه امزح معك كيفك
زياد \تمام
محمد \يلا عاد ضف وجهك ابي اقفل
زياد\هههههههههههههههههه مقبوله منك
محمد \غصبن عنك
زياد\هههههههههههههههه طيب يلا سلام
محمد\هههههههههههههه مع السلامه

في الدمام وباالتحديد باالمستشفى
نواف كان جالس يفكر بعهود الي بغرف العمليات وفي هاالحظه جاء الدكتور
الدكتور خالد\والله يانواف الاخبار سيئه
نواف بخوف \ايش صار
الدكتور خالد\والله حاولنا انقضهابس ماقدرنا
نواف يبكي\طيب اناالحين اشلون اقلوها اشلون افهمها
الدكتور خالد\والله الموضوع صعب انها تتقبلو وصدقني ممكن تتعرض لصدمه
نواف وهو يمسح دموعه \طيب بحاول افهمها وانشاء الله مايصير الاالخير
الدكتور خالد\ الله كريم انت قدها وقدود

البااااااااارت السادس عشر

في الدمام وباالتحديد باالمستشفى
نواف كان جالس يفكر بعهود الي بغرف العمليات وفي هاالحظه جاء الدكتور
الدكتور خالد\والله يانواف الاخبار سيئه
نواف بخوف \ايش صار
الدكتور خالد\والله حاولنا انقضهابس ماقدرنا
نواف يبكي\طيب اناالحين اشلون اقلوها اشلون افهمها
الدكتور خالد\والله الموضوع صعب انها تتقبلو وصدقني ممكن تتعرض لصدمه
نواف وهو يمسح دموعه \طيب بحاول افهمها وانشاء الله مايصير الاالخير
الدكتور خالد\ الله كريم انت قدها وقدود
نواف \الله كريم*اه ماادري ايش اسوي اشلون افهما انا لازم ادق على يوسف والله لحالي ماراح اقدر *ودق على يوسف

يوسف \هلا والله وينك مختفي طفشت مننا
نواف وهو يبكي \يوسف تكفى تعال عندي انا ماني عارف ايش اسوي
يوسف راح خارج المحل عشان يفهم نواف \اجيك وين
نواف \تعال للدمام
يوسف بخوف \ليش
نواف وهو يبكي \عهوووود يايوسف
يوسف بخوف \ايش فيها
نواف \تعال عندي ولاتضيع وقت اذا جيت افهمك
يوسف \خلاص اوكي راح احاول اجيك
نواف وهو يبكي\تكفى حاول الله يخليك
يوسف \اوكي

هدى خرجت من المحل \ها يوسف ايش فيك
يوسف \يلا نروح للبيت
هدى\يلا

روئ \امانه حلو عليا
راويه \اوووووووووووو اختى قمر
نجود \الله ياروئ والله وبتصيري عروسه
روئ \تتوقعون لو يوسف شافني راح اعجبه
الجازي وهي تلف شعرها \اووووو يوسف عجبته من زمان ولاليش اختارك من بيننا
جنى \اي والله صح كلامها
نجود\ها يبنات البس على التنوره البني بلوزه ذهبي ولا ليموني
جنى \لالا اليموني احلى
روئ \اهم شي تعجبي حسن
هيفاء *حسن اللحين عرفت ليش عبدالرحمن ندم انه كلمها *
الجازي \ها نجود اقول للبنات ايش سوى زياد
نجود \قولي الله يعينك تحبي واحد مجنون
جنى \ومتى راح يخطبك رسمي
نجود \هو خلاص خطبني من ابوي وقالو راح يخلون فرح يوسف وحسن بيوم واحد يعني انا ورئ مع بعض
روئ\اللــــــــه والله شي حلوه
نجودبنظرت شك\اكيد شي حلو
روئ\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي وهي تجلس جنب جنى \ايش فيكم انتي ومحمد
جنى \مافينا شي
الجازي \علينا
جنى وهي تلتفت للجازي \الجازي محمد جاد معي
الجازي بتعجب\ايش هاالكلام
جنى \يعني مايلعب علي
الجازي عصبت\جنى اخوي مو من هذا النوع
جنى \طيب هو كان حب وحده قبلي
الجازي\اي الله لايوفقها تخيلي خانته ومع مين مع اعز اصحابه
جنى\يعني محمد كان مخلص معها
الجازي \اي بس عبدالرحمن كان يدري وقف بطريقه لان محمد كان يبي يتزوجها
جنى \كان بيتزوجها ولا تزوجها وطلقها
الجازي \جنى ايش هاالكلام مين الي لاعب بمخك
جنى \محد خلاص قفلي على الموضوع

يوسف \يايمه اجلي الموضوع وربي لازم اسافر
هدى \طيب ممكن اعرف ليش
يوسف \ابو صاحبي مات وبروح اوقف مع صاحبي هو لما ماتت امي وقف معي
هدى\عليااناهالكلام انااعرفك انت مالك اصحاب
يوسف\اووو يمه ايش فيكي اسمعي انتي قولي الي قلته لكي
ووعد مني اول ماارجع افهمك الموضوع
هدى\وعد
يوسف \وعد بس يلا يمه جهزي شنطتي
هدى \اوكي
يوسف\ولااقولك مو لازم يلا سلام
هدى\يوسف يامجنون تعال
يوسف راح وركب سيارته وحرك للدمام

نواف \ها يادكتور بشر
الدكتور \الحمدلله العمليه نجحت واتوقف النزيف
نواف\ ممكن اشوفها
الدكتور \لا الحين لازم نوديها للعنايه المركزه
نواف وهو يبكي \تكفى يادكتور الله يخليك
الدكتور \والله مااقدر اصبر لما ينزلوها للعنايه واوعدك اخليك اتشوفها
نواف بخيبت امل \طيب
راح نواف وجلس على الكرسي وحط راسه على الجدار وكان يبكي

ام روئ \طيب ياهدى عادي ماصار الا كل خير وانشاء الله يرجع باالسلامه
هدى \والله منحرجه منكم
ام روئ \لا احراج ولا شي احنا اهل
ام محمد\اي والله وبعدين يمكن يكون لكم فيها خير
ام روئ \اي والله

الجد عبدالسلام\اشلون يسافر وهو اليوم خطبته
ابو يوسف \والله كان مستعجل وبعدين ماصار الا كل خير
ابو محمد \اي والله يبه ماصار الا كل خير
الجد عبدالسلام \الله كريم

محمد وهو يدق زياد \انا متاكد ان يوسف يكذب عليهم
زياد\محمد ايش هالكلام
محمد \لالا انت فهمتني غلط انا اقصد انه كذب لما قال ان ابو صاحبه مات
زياد \ليش
محمد\انا متاكد انه راح عند نواف
زياد بتعجب \ليش نواف وينه
محمد\ماادري هو بعد قال لبوي ان واحد من اصحابه تعبان
زياد\طيب لاتستعجل ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
محمد\انا خايف عليهم
زياد\من شنهو
محمد\والله ماادري
زياد \لاتخاف عليهم كلهم رجال

جنى \خلاص عاد ليش تبكي
روئ \حطني بموقف سخيف
نجود\لاياروئ يوسف ما يقصد
الجازي \الا صاقه هذي حركه يسويها فيها طيب يخطبها وبعدين يسافر زي مايبي مو يخرب فرحتها
نجود \جاااااازو خليكي محضر خير
هيفاء وهي تقرب من روئ وتضمها \خلاص حبيبتي كل شي بيتصلح
نجود \اكيد
هيفاء طالعة بنجود نظره غريبه بمعنى شوف مين يتكم <<<<< اعرف افسر النظرات
نجود خافت من هاالنظره *ايش فيها هذي معقوله تكون زعلانه مني *

في الدمام
نواف وهو يقرب من عهود وسلم على يدها *يارب يخليك لي * وجلس يتأمل فيها
الدكتور \خلاص
نواف وهو يطالع باالدكتور \الحين لو فاقت ايش اقولها اشلون افهمها
الدكتور وهو يحط يده على كتف نواف \لاتخاف انت تحبها اكيد راح تهون عليها
نواف \انا خايف لو دريت ان يصير فيها شي او افقدها
الدكتور\لايابن الحلال هيا راح تتعب فتره بس بعدين راح تتعيش مع الوضع
نواف \الله يسمع منك

الحين الساعه 2
الكل راح لبيته
ويوسف لسه باالطريق مابقي شي ويوصل للدمام

في بيت ابو فيصل
زياد \انا خايف
حسن \لاتخاف انااروح معك
زياد\طيب ايش اقول لااهلي
حسن \مو هم يبغون يسافرون خلاص انا راح اقول لهم اني بروح امريكا وانت قول انك تبي تروح معي
زياد \طيب
حسن \اي خلك كذا قوي وانا كلمتهم يشوف لك اكبر دكتور وهو دكتور ايطالي موجود حاليا في امريكا عشان كذا حجز عنده قبل مايرجع لبلده
زياد\يعني مضمون
حسن \اي بس انت اترك السم الي تأخذه
زياد\طيب

روئ \الحمد لله انك نمتي عندي
نجود \افا عليكي موبلاش
روئ \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نجود \كل يوم بـ50ريال مو بالله عليكي استاهل
روايه\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لاخت مين قدها
نجود\روئ ايش رايك تدقي على يوسف تتطمني عليه
روئ \بعد الي سواه فيني تبغيني ادق
نجود\حرم عليكي ماسوى شي يلا عاد دقي تطمني
روئ \ماابغى
نجود\براحتك
روئ \خلاص راح ادق

يوسف باالسياره شاف الجوال * اوووو هذي روئ اكيد تبغى تعاتبني على الي سويته احسن شي اني ماارد عليها *
روئ بحزن\شفتي مارد
نجود \طيب يمكن ماشاف الجوال
روئ \ماادري عنه

هيفاء دخلت غرفتها وحطت راسها على السرير\ااااااه تعبانه *ماشفت فيصل اليوم غربيه وينه *
عبد الرحمن \ها هيفاء ايش فيكي
هيفاء قامت بسرعه \وجع انت اشلون دخلت هنا
عبدالرحمن \ههههههههههههههههه زي ماالناس تدخل
هيفاء \نعم ايش تبي
عبدالرحمن \تدرين ان نجود انخطبت
هيفاء\اي
عبدالرحمن وهو يجلس جنبها \الله يوفقها
هيفاء بتعجب\يعني انت مو زعلان
عبدالرحمن \لو لواحد غير حسن كان ازعل بس حسن اكيد انه بيحطها بعيونه
هيفاء \مشاء الله عليك
عبدالرحمن \حتى فيصل خطب
هيفاء بصدمه\شنهووووووو


يوسف وصل عند المستشفى ودق على نواف
نواف\هلا يوسف وينك
يوسف \انا تحت يلا انزل
نواف \اوكي انالحين انزل لك

نجود \الحين انا بنام كيف انام
روايه وهي تنام على السرير \نامي كذا
روئ\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجود\لا اقصد اني انام بلبسي ماراح تعطوني سبورت
روئ\والله عاد انتي دبه مو مثلنا اخاف السبورت مايدخل عليكي
نجود\هههههههههههههههههههههههههههههه
روايه \وانتي صادقه قولي غير نخيطه لها لين مايجي قدها
نجود\هههههههههههههههههههههه الحين يادبه مره ويا نحيفه مره

نواف \مااقدر اروح معك مااقدر اترك عهود
يوسف \خلاص انا راح اشوف فندق وبعدها اجيك
نواف بعصبيه \اقولك مااقدر اتركها
يوسف \طيب هدي اعصابك
نواف \اشلون اهدي وانا مو عارف اصلا شنهو مصيرها
يوسف \انت خلها تقوم باالسلامه وبعدين فهمها


وهذا البااارت الجديد
في غرفت خالد
خالد قراء الرساله الي مكتوبه بخط راما

بسم الله الرحمن الرحيم

ماني عارفه ليش اكتب هاالكلام بس حسيت اني لازم اكتبه
خالد انت تقول اني نسيتك بس لو تدخل قلبي راح تعرف اني
للحين احبك وعلى فكره انالما شفتك طولت قلت اكيد نساني
خالد انا وافقت على علي عشان بس ابوي ماينسجن ابوي كان
مديون من علي ولما ابوي ماقدر يسدد ديونه قال لبوي ياتزوجني
بنت ولا اسجنك ابوي رفض وبعدها بيوم سجن ابوي ولما عرفت
السالفه رحت لعند علي وترجيته انه يطلع ابوي ومستعده اسوي
ايش شي يبيه طلب اني اتزوجه مقابل ان ابوي يطلع من السجن
ولاني كنت بلحظه ضعف وماعندي حل ثاني وافقت وابوي رفض
وجلست اقنع ابوي لما اقتنع وهذي كل السالفه
خالد اسمع ابيك تسامحني وياليت تقراء الرساله عشان تعرف
اني احبك خالد سامحني ولو قريتها تكفى تعال وقول لي مسامحك
ياراما خالد افتح الظرف الصغير وخذ القلب واحتفظ فيه عشان
ماتنساني امانه قولها لي قول انك مسامحني خالد انا للحين احبك ولين مااموت
ابغى اطلب منك طلب اذا قريت الرساله امانه قطعها على طول

خالد كان يبكي *مسامحك ياراما بس وينك عشان اقولها لك احبك ياراما وراح اظل احبك * وفتح الظرف كان فيه قلب مرسوم والي كان راسمه خالد ولقى تعليقه على شكل قلب نفس شكل القلب الي رسمه خالد


في بيت ابو محمد

محمد كان جالس باالصاله يتفرج على التلفزيون
الجازي وهي نازله من الدرج شافت محمد ورحت عنده
محمد \هلاالجازي
الجازي \حساااافه جاء الفلم
محمد\اي من زماااان
الجازي \اوف نسيته
محمد\عادي شوفيه باالنت
الجازي\لاوالله مو زي التلفزيون
محمد قام يبي يطلع غرفته
الجازي \محمد
محمد التفت لها \هلا
الجازي \انت ايش مسوي مع جنى
محمد بتعجب \ماسويت شي بس ليش السؤال
الجازي \جنى اليوم ماعجبتني
محمد وهو يقرب من الجازي \من اي ناحيه
الجازي \قالت كلام عنك غريب
محمد جلس على الكنب \هاتي اطربيني ماالذي قالت عني
الجازي \هههههههههههههههههه اشبك قلبت لغه عربيه
محمد\ لابس كنت عارف ان فيها شي
الجازي قالت لخوها الكلام الي قالته جنى
محمد\اها الحين عرفت وظني صار بمحله
الجازي وهي تضرب اخوها على كتفه بخفه \شنهو الي عرفته
محمد وهو يسوي نفسه جاد\وانتي ايش دخلك بلا لقافه يلا سلام
الجازي \الحق مو عليك الحق على الي يقولك ثاني مره شي


عبدالرحمن وهو يحط رجل على رجل \وليش مستغربه
هيفاء وهي بعيونها دموع\لا ماني مستغربه ولا شي الله يوفقه
عبدالرحمن \ماسألتيني من هيا البنت
هيفاء\مابي اعرفها وقامت على طول لانها ماتحملت الخبر
عبدالرحمن بصوت عالي لانها كانت بتطلع الدرج \خطبك وحده اسمها هيفاء وعندها اخواسمه عبدالرحمن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء مو مستوعبه ايش يقول وقفت
عبدالرحمن وهو يقرب جنب هيفاء \صااااااااادوه
هيفاء وهي تطالع اخوها \هاهاها والله انك سخيف
عبدالرحمن وهو يطلع الدرج \والله هذي اوامر السيد فيصل هو الي قال لي اسوي فيكي كذا
هيفاء * طيب يافصول مااااشي اوريك *


*معقوله يكون كلامه صح ولا مايبغاني والله ماادري ايش فيه طيب لو صح يبغاني ليش مادق ولااعتذر معقوله يكون فيه شي ولا صار له شي
ولامشغول اووووو اناليش مهتمه فيه بس هو خلاني ابكي باحلى بيوم بحياتي الي كان المفروض اني اضحك اااااه يايوسف وينك *

نجود وهي تجلس جنب روئ على السرير \تفكرين فيه
روئ تهز راسها بمعنى اي
نجود \زعلانه منه
روئ \خايفه عليه تتوقعين صار له شي
نجود \لا اعوذ بالله فال الله ولا فالك
روئ \لااتصل ولا رد ولاحتى مسج
نجود\تلقينه انشغل
روئ \يمكن
نجود \طيب دقي عليه الحين
روئ \خايفه
نجود\من شنهو
روئ \خايفه اسمع صوته وابكي
نجود \يلاعاد دقي وفي هالحظه دق جوال نجود
روئ \اكيد حسن
نجود بفرح \اي يلاانا بروح اكلمه باالبلكونه
روئ \طيب

نجود \الو
حسن \احبك
نجود\هههههههههههههههههههههههههه
حسن \ليش تضحكين
نجود\بس كذا
حسن \كيفك
نجود \اذاانت بخير انا بخير
حسن \اليوم دخلنا البيت لقيناه مظلم ولا لمبه راضيه تشتغل
نجود بتعجب \ليش
حسن \عشان نجود مو معنا
نجود\ههههههههههههههههههههههههههههههه

روئ رفعت الجوال ودقت على يوسف

يوسف \نواف هذي روئ ماني قادر ارد عليها
نواف \رد حرم عليك اكيد للحين مانامت خايفه عليك
يوسف \يعني كذا
نواف \اي
يوسف\خلاص قفل الجوال احسن
نواف \يوسف ايش فيك دق عليها حرم عليك
يوسف \انت تدري ان اليوم كان موعد خطبتنا بس انا جيت عندك وقلت لمي تكلمهم يأجلون الموعد
نواف \امانه
يوسف \والله
نواف \طيب ليش ماقلت لي
يوسف\انت عطيتني فرصه كنت تبكي وانا ماقدرت اردك لانك قلت لي تكفى تعال
نواف\طيب عشان خاطري الحين دق على روئ
يوسف \طيب ودق على روئ

روئ رفعت الجوال وشفت ان المتصل يوسف وكان قلبها يدق بسرعه وكانت يدها ترتجف ماتدري ليه
وفي اخر لحظه ردت
يوسف\الو
روئ خانت خايفه وماردت \ــــــــــ
يوسف\ادري انك زعلانه مني بس انا متأكد لما تعرفي السبب راح تعذريني
روئ \ــــــــــ
يوسف\روئ تسمعيني
روئ ودموعها كانت تنزل \ـــــــــــــــــ
يوسف\طيب انااسف يلا مع الس الا تقاطعه روئ
روئ\ليش تسوي فيني كذا
يوسف جاء له احساس غريب \سامحيني
روئ \لهاالدرجه انا مو مهمه عندك وبعدين لو على السفر كان جيت وخطبت وبعدين سافرت
يوسف وهو يحاول يهدي روئ\معك حق اناغلطان بس لاتبكي
روئ كانت تبكي بصمت \ـــــــــ
يوسف\ روئ انا والله احبك حرم عليكي
روئ وهي تبكي بصوت مسموع\انت الي حرم عليك وسكرت الخط بوجهه
يوسف\روئ يووووووو ايش الحل الحين
نواف \خلها لما تهدى وبعدين كلمها
يوسف وهو يخبط رجله\انا السبب اناالي زعلتها
نواف حس باالذنب\لاانا السبب ومسك جواله
نواف\هات رقمها
يوسف\ ليش
نواف\انا لازم اقولها على كل شي عشان تعذرك
يوسف\لا تكفى
نواف سحب جوال يوسف واخذ الرقم ودق على روئ وقال لها كل السالفه

اليوم الثاني كان يوم الاربعاء
حسن\ها زياد يلا اليوم الساعه 12 طيارتنا
زياد \حسن انا خايف
حسن\من شنهو
زياد \خايف اروح ومارجع
حسن\ايش هالكلام خلك قوي
زياد\حسن خذ هاالرساله خلها معك لاصار لي شي عطها الجازي
حسن\زياد ايش فيك
زياد وهو ينزل ملابسه \مافيني شي
حسن جلس على السرير لانه خاف من كلام زياد
زياد وهو يلتفت لحسن وكانت عيونه فيها دموع \تتوقع اني راح ارجع مثل اول
حسن\زياد خوفتني
زياد وماقدر يتحمل قام يبكي \اجل انا ايش اقول انا مريض واهلي مايدرون رايح اتعالج ومحد يدري
حسن قام ضم زياد\خلاص يازياد انشاء الله مايصير الاكل خير
وفي هاالحظه دخل فيصل \الله فلم هندي هذا وانتو بتروحو مع بعض
زياد على طول راح ودخل الحمام
حسن \هلافيصل
فيصل وهو يطالع الحمام \ايش فيه هذا
حسن وهو ينسدح على السرير \مافيه شي
فيصل وهو يجلس عنده\خطبت
حسن مو مستوعب\شنهو
فيصل \خطبت شنهو ماتسمع
حسن \وامك وابوك وافقو
فيصل\اصلا هم الي حطوها براسي
حسن \الف مبروك
زياد وهو يطلع من الحمام وسمع حسن لما يقول لفيصل الف مبروك وقرب عندهم
زيادوهو ينشف راسه \الف مبروك على شنهو
فيصل وهو يعدل جلسته \اخوك خطب
زياد \شنهو
فيصل \ايش فيكم انتو مو مستوعبين ولا ماني مالي عينكم
حسن \لامو كذا بس احنا ما توقعنا انك تخطب وبهذي السرعه
زياد \يعني الحين انت تخطب عادي وانا لا يوقفون بطريقي وطلع من الغرفه
فيصل\ايش فيه هذا
حسن\يعني ماتدري ايش فيه


في الدمام
عهود فاقت ولما التفتت لقت نواف نايم على الكنبه \نوواف
نواف ماسمعها
عهود جلست تبي لاتقوم تشرب مويه السرير طلع صوت
نواف بخوف \عهود ايش فيكي انسدحي ليش قمتي
عهود بتعب \ابغى مويه
نواف وهو يصب لهاالمويه \تفضلي وشربها المويه
عهود \ايش صار
نواف جلس جنبها ومسك يدها وباسها \ماصار الا كل خير *ياربي اقولها ولا لا بس اخاف تسألني *
عهود \وين الا نواف قاطعها لانه عرف انها بتسأل
نواف \مادريتي اني جبت يوسف من الرياض بيوم خطبته ههههههههههههههه يعني خربت عليه
عهود\هههههههههههههه ااه
نواف\خلاص لاتضحكي
عهود وهي تبتسم \طيب

زياد نزل للحديقه وجلس يدخن *الحين فيصل من يوم مايقول ابخطب يخطبو له وانا لا *
حسن \ايش قلنا احنا
زياد \غصبن عني شفت ياحسن فيصل على طول خطبو له وانا امي طلعت الف عيب باالجازي عشان ماتبغاها وهيفاء عشان تحبها واتغاها على طول اقنعت ابوي وخطبتها لفيصل
حسن \الحين خلك من موضوع فيصل واترك الجازي عنك الحين انت لازم تسافر عشان تتعالج
زياد \ياليتني اموت
حسن \زياد السرطان انت عارف كل ماتأخرت باالعلاج تزداد الخطوره
نجود وهي تبكي \الحين زياد مريض
حسن وزياد التفتو لها \حسن وهو يقرب منها نجود متى جيتي
نجود وهي تكبي \زياد انت مريض
زياد وهو يقرب من اخته \خلاص حبيبتي اهدي لاتبكين


مساء الخير على الجميع واسفه على التأخير
ومااطول عليكم هذا البااارت الجديد

حسن \نجود خلاص هدي وبعدين زياد راح يتعالج وراح يكون بخير
نجود وهي تطالع بزياد\من متى وانت مريض
زياد \خلاص نجود قلبي يلا تعالي نجلس وهدي اعصابك وبعدين افهمك
نجود وهي تمسح دموعها \طيب

ببيت الجد عبدالسلام
ابومحمد\ها قررتو
ابو روئ\راويه تقول نروح ماليزيا ايش رايكم
خالد وهو يدق فهد\سبحان الله نفس التفكير
فهد بتعجب\ايش قصدك
خالد وهو يبتسم \لا ماقصدي شي سلامتك
محمد مات ضحك على كلام خالد
فهد\انتو ايش فيكم وانت ليش تضحك ماقال شي يضحك
محمد\ اضحك كذا انا حر اضحك متى ماابغى ولاالضحك بحساب بعد
فهد عصب منهم وسكت


ببيت ابو فيصل
زياد \خلاص وعد انك ماتقولي لحد
نجود بحزن \وعد بس الله يخليك طمني عليك
زياد وهو يلتفت لحسن \مادام حسن معيا حسن راح يطمنك عني اول بااول خلاص
نجود \طيب بس لازم اسمع صوتك كل يوم
حسن يبغى يخفف عن نجود فحب يمزح معها \افا يانجود ماتبغين تسمعين صوتي يعني
نجود\لا والله مو قصدي كذا حسن قاطعها
حسن\نجود حبيبتي عارف بس حبيت امزح معك يلا خلاص امسحي دموعك
نجود \متى بتروحون
حسن \بعد اشوي بس الحين نودع الي باالبيت وبعدين نروح للمطار
زياد حس بضيقه \حسن والله خايف اروح وماارجع
نجود لما سمعت هذاالكلام قامت تبكي بقوه
حسن \اوو زياد مو وقته هاالكلام
زيادوهو يقرب من اخته\نجود تكفين اذا صار لي شي سامحني وقولو لااهلي خلهم يسامحوني
نجود بكت اكثر \زياد تكفى لاتقول كذا
حسن ماقدر يسمع كلام زياد قام وسحب نجود \زياد المفروض ماتقول كذا وبعدين كل شي مكتوب
حسن التفت لنجود\ نجود حبيبتي لاتخافي انشاء الله زياد راح يرجع لكم احسن من قبل
زياد كان مخنوق \يلا حسن انا طالع للغرفه عشان اخذ اغراضي وبعدين اودع اهلي
حسن \اوكي يلا اطلع
نجود جلست وكانت تبكي
حسن بحنيه\نجود لاتهتمي بكلام زياد اي انسان يكون مريض يحس انه ماراح يتشافى ومايدري ان في رب رحيم بعباده
نجود بحزن\ ونعم بالله

زياد دخل غرفته وسكر الباب وجلس على السرير وجلس يفكر بكل شي صار معه بحياته يفكر باالجازي وبداء يبكي

عهود \نواف وين امي
نواف \في الغرفه الي جنبنا
عهود وهي تبكي \نواف ايش صار على ابوي وينه ترى والله مالي غيره
نواف \عهود حبيبتي انتي قويه
عهود بنفاذ صبر \نواف ابغى اشوف امي
نواف وهو يهديها \عهود اسمعي انت عارفه ان كل شي قضاء وقدر
عهود حست بخوف \نواف امي وابوي وينهم ابي اشوفهم
نواف دنق وسكت
عهود وهي تبكي \نواف الله يخليك قول لا مستحيل افقد امي وابوي بيوم واحد نواف تكفى قول لا
نواف وبداء يبكي \عهود حبيبتي هدي
عهود وهي تحاول تجلس \اشلون اهدي نواف ابوي مات وامي الحين لحقته انا مالي غيرهم نواف وين اروح حس فياالله يخليك
نواف جلس جنبها \عهود
عهود وهي تبكي \نواف تكفى ابغى اشوفها ابغى اشوف امي وابوي انا مالي غيرهم
نواف وهو يقرب منها \عهود مابيدي شي ولاانتي بيدك شي هذا قضاء وقدر وبعدين اصبري ان الله مع الصابرين
عهود وهي تبكي بحرقه \نواف انا مو مستوعبه امي وابوي يمتون بيوم واحد لالا هما عايشين صح قول انهم عايشين
نواف بداء يخاف على عهود مسكها مع يدها\عهود انا معك وماراح اتركك ابد
عهود بدت تحس بخمول وبعدها على طول يغمى عليها
نواف بخوف قام بسرعه وراح ينادي الدكتور عشان يشوفها


في الفندق
روئ \والله حرام طيب مافي احد من اخوتها ولااهلها يجي عندها
يوسف \اناالي اعرفه ان ماعندها اخوت بس اهل والله ماادري
روئ \طيب نواف اشلون راح يوصل لها الخبر
يوسف \والله ماادري
روئ \طيب هو ايش ناوي يسوي معها اشلون يفهمها
يوسف \والله ماادري بجد انا خايف عليها


في بيت ابو فيصل
ام زياد وهي تضمه وتبكي \توصلون باالسلامه ديربالك على حالك
زياد وهو يسلم على راس امه \ابشري على امرك
وبعدها راح لفيصل عشان يسلم عليه
فيصل يضرب كتف اخوه \لااوصيك عاد انت رجال وقد نفسك
زياد وهو يضم اخوه \اكيد
وبعدها راح لنجود
نجود من يوم ماقرب منها اخوها بدت تبكي بقوه
زياد وهو يضمها \خلاص نجدو خلاص حبيبتي لاتخافي كلهااسبوع وبعدها راح يرجع لك الازعاج
نجود وهي تضحك \احلى ازعاج بس تعال وربي لااكون احسن من قبل
زياد يهز اخته \لو ادري ان السفر بغيرك كان سافرت من زمان
الكل قام يضحك
فيصل \يلا يازياد الولد باالسياره
زياد بحزن \طيب يلا مع السلامه
الكل \مع السلامه
ام زياد \زياد اول ماتوصل طمني
زياد وهو يفتح الباب \اكيد ياحلى ام

نواف وهو يبكي \تكفى يادكتور
الدكتور \اصبر يانواف فهمني ايش صار معها
نواف \والله ماكنت بقولها بس هيا كانت تسأل عن امها وابوها
الدكتور \ترى الصدمه قويه عليها انها تفقد ام واب بيوم واحد
نواف وهو يبكي \طيب ايش الحل
الدكتور \لاتخاف انشاء الله راح تطلع منها وترجع لك احسن من الاول
نواف \اكيد
الدكتور \اكيد انشاء الله
نواف جلس على الارض \وجلس يبكي
يوسف من بعيد شاف نواف وراح لعنده
يوسف \نواف ايش فيك
نواف بكى بزياد ه
يوسف بخوف \نواف ايش فيك خوفتني
نواف وهو يبكي \يوسف عهود من يوم مافاقت بدت تسأل عن امها وابوها وانا ماعرفت اشلون اوصل لهاالخبر بس وصار يبكي
يوسف وهو ينزل لنفس مستوى نواف \نواف الي صار مع عهود مو اشويه
نواف وهو يطالع يوسف \اناالسبب ماعرفت اشلون اوصل لهاالخبر
يوسف \لا يانواف كل شي مكتوب وبعدين عهود بأي طريقه توصل لهاالخبر راح يكون قاسي عليها
يوسف قام ومد يده لنواف\قوم يابن الحلال ايش مجلسك هنا يلا
نواف قام
يوسف \يلا تعال معي للفندق ارتاح لك كم يوم مانمت يلا تعال ارتاح
نواف \اروح واترك عهود هنا
يوسف \يابن الحلال الحين جلستك هنا ماتنفع
نواف \لااناراح اظل عندها مالها غيري الحين ولازم اوقف معها
يوسف\طيب يلا تعال ننزل تحت وتاكل اي شي
نواف وهو يطالع يوسف ويبكي \ياليت انا الي مت ولا شفت الي شفته الحين
يوسف \لا يانواف انت اقوى من كذا لازم تكون قوي عشان تقدر تطلع عهود من هذي الازمه
نواف وهو يبكي \يوسف عهود تعبانه تعبانه مررررره يوسف الله يخليك قول لي اشلون اريحها قول لي ايش اسوي عشان اقدر اطلعها من الي هيا فيه
يوسف وهو يهدي نواف \نواف حبيبي تعال مع تحت وانشاء الله مايصير الاكل خير
نواف \يارب

محمد \الحين حسن وزياد ماراح يسافرون معنا
خالد \على كلام حسن قال انه لو سافرنا بعدهم بسبوع او ثلاث ايام ممكن يقدرون يلحقوننا
فهد \انا نفسي اروح الهند
محمد\ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد \هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك الهند عاد واشلون نتفاهم معهم
فهد\سهله
محمد\ اشلون
فهد \ناخذ واحد هندي من هنا معنا وهو يترجم لنا
خالد \ههههههههههههههههههه والله انك فايق
محمد\اي والله صادق انت فايق
فهد \الحق على الي يكلمكم

جود \جدو جدو
الجد عبدالسلام \هلا جود حبيبتي
جود \ثوف عزوز يضربني
عبدالعزيز وهو يطالع عليهم
الجد عبد السلام \ليش ياعزوز تضربها
عبدالعزيز \هيااخذت لعبتي
عبدالعزيز راح وجلس على الكنب وكان زعلان مررره
فهد شوف عزوز \وربي شكله يجنن ودي ااروح ارفع ضغطه اشويه
خالد \حتى اخوك ماسلم منك بدل ماتكون حنون معه تقول برفع ضغطه
جود قامت من جنب جدها وراحت لعند عزوز وباسته على خده
محمد\ههههههههههههههههه شوف شوف صار فلم هندي
خالد \اتصدق شكلهم راح يكونو حبايب
فهد \وين فيصل ليش ماجاء
محمد\هو قال بيجي بعد مايودع اخوه

في السياره
زياد \احس قلبي يدق بسرعه اتصدق اني خايف
حسن \من شنهو
زياد \ماادري
حسن \هذا وانت طيار
زياد\انا ماني خايف من الطياره انا خايف من الروحه كلها
حسن \زياد والله انك تخوفني
زياد \حسن انا والله مااقول الاالي انااحس فيه
حسن \وماوداني بداهيه غير احساسك هذا
زياد\ههههههههههههههههههههههه
حسن \اي كذااضحك

نواف دخل العنايه المركزه عشان يشوف عهود وقرب منها *يارب اشفيها والله لااعوضها عن كل شي راح اكون لها الام والاب بس تقوم باالسلامه والله ماازعلها *
يوسف كان واقف عند الباب الا يدق جواله
يوسف \هلاابوي
ابو يوسف\وينك ماجيت للرياض
يوسف\لاوالله لسه
ابو يوسف\شكلك مطول
يوسف \والله ماادري
ابوي يوسف \انت لازم تجي عشان تخطب روئ وبعدها بنسافر كلنا
يوسف\اوكي بشوف وارد لك خبر
ابويوسف\لاتطول رد بسرعه
يوسف\انشاء الله

الممرضه \ممكن تطلع لو سمحت
نواف بحزن \انشاء الله
يوسف كان عند الباب \هانواف ايش الاخبار
نواف وهو يبكي \مافي شي جديد زي ماهيا
يوسف \اي صح ابوي دق وقال اني طولت وطلب مني ارجع لهم عشان اخطب وبعدها نبي نسافر
نواف ببتسامه باهته\طيب روح لهم واخطب وبعدها سافر معهم بس لاتقول لهم عن مكاني
يوسف\اشلون اروح واتركك هنا
نواف \روح انا موجود مع عهود لاتخاف عليا لو احتجت لك بدق عليك
يوسف \والله ماني عارف
نواف \يلا يابن الحلال روح لهم خلاص لاتخاف علي انا بخير ومشكور على وقفتك معي ويكفي انك اجلت خطوبتك عشاني
يوسف \بس الانواف يقاطعه
نواف\لابس ولاشي وبعدين عشان مايشكون فيك انك معي روح لهم وانا اول ماتخف عهود راح ارجع
يوسف\وعهود
نواف\عهود راح ترجع معي ماراح اتركها ولادقيقه
يوسف\واهلك
نواف\اووووو يوسف الحين مووقت السولف هذي كل شي له حل بس خلها تقوم باالسلامه
يوسف\اوكي بروح بس بشرط تطمني عنك كل اشوي مو تقفل جوالك
نواف\اوكي يلا روح
يوسف\يلا مع السلامه ودير بالك على حالك اوكي
نواف \لاتوصي حريص يلا توكل على الله

حسن \يلا وصلن المطار
زياد \اوكي يلا
ونزلو المطار وظلو نص ساعه وبعدها ركبو للطياره

في بيت الجد عبدالسلام
ساره جت عند الشباب \محمد تعال ابيك
محمد\مافب حالي اقوم تعالي قولي هنا
ساره \حمودتعال بلا كسل
محمد\حمود بعينك تكلمي عدل معي
خالد \ايش فيك يابن الحلال اختك وتدلعك اعوذ بالله ماتعرف الدلع
فهد\ههههههههههههههه الله يعين الي بتاخذك
روايه \سارونه يلا
ساره \محمد ابي فلوس
محمد\وليش انشاء الله روحي خذي من ابوي بنك عندك انا
روايه\وي بخيل الحمد لله ماعندي اخوان
فهد\ههههههههههههه اي والله ولاكان طفرتيهم خليتهم على الحديده
خالد\ههههههههههههه حرم عليك
ساره بعصبيه\بتعطيني ولالا
محمد\كم
ساره\ يعني انت كريم وانااستاهل
محمد\ميه تكفي
ساره بزعل \ميه
محمد\اجل كم
ساره \ست ميه فما فوق
فهد\ههههههههه حلوه فما فوق هذي يعني بلا حد
محمد\كثيره ايش تبين فيها
خالد \يابن الحلال عطها الفلوس ولاتذلها
ساره \بروح السوق
محمد \السوق يابنت الحلال ارحمي نفسك توك مالك اسبوع كنتي باالسوق
ساره \اوووو خلاص ماابي
محمد\احسن
خالد وهو ينادي ساره الي راحت\ساااااااره
ساره وهي تلتف له \نعم
خالد\خذي هذي الف ريال وروحي مع راويه واشتري الي تبين
ساره بخجل \لاشكر
خالد\ ماعليكي هذا افلوس استلفتها من محمد خذها مدام مو راضي يعطيكي
ساره\اكيد لمحمد
خالد \يعني بكذب مثلا
ساره \لاموقصدي
خالد\اجل يلا خذيها
ساره مدت يدها واخذت الفلوس \شكر
خالد \العفو

في الطياره
زياد\حسن انا جوعان
حسن \طيب الحين اطلب لك اكل
زياد \تدري ودي ادخن
حسن \وبعدين ايش قلنا احنا
زياد \خلاص خلاص ماقلنا شي بس قلت ودي يعني تمني
حسن \اي حسبت
زياد \هههههههههههههه لاتحسب مره ثانيه



البااااااااارت السابع عشر
حسن \يلا وصلن المطار
زياد \اوكي يلا
ونزلو المطار وظلو نص ساعه وبعدها ركبو للطياره

في بيت الجد عبدالسلام
ساره جت عند الشباب \محمد تعال ابيك
محمد\مافب حالي اقوم تعالي قولي هنا
ساره \حمودتعال بلا كسل
محمد\حمود بعينك تكلمي عدل معي
خالد \ايش فيك يابن الحلال اختك وتدلعك اعوذ بالله ماتعرف الدلع
فهد\ههههههههههههههه الله يعين الي بتاخذك
روايه \سارونه يلا
ساره \محمد ابي فلوس
محمد\وليش انشاء الله روحي خذي من ابوي بنك عندك انا
روايه\وي بخيل الحمد لله ماعندي اخوان
فهد\ههههههههههههه اي والله ولاكان طفرتيهم خليتهم على الحديده
خالد\ههههههههههههه حرم عليك
ساره بعصبيه\بتعطيني ولالا
محمد\كم
ساره\ يعني انت كريم وانااستاهل
محمد\ميه تكفي
ساره بزعل \ميه
محمد\اجل كم
ساره \ست ميه فما فوق
فهد\ههههههههه حلوه فما فوق هذي يعني بلا حد
محمد\كثيره ايش تبين فيها
خالد \يابن الحلال عطها الفلوس ولاتذلها
ساره \بروح السوق
محمد \السوق يابنت الحلال ارحمي نفسك توك مالك اسبوع كنتي باالسوق
ساره \اوووو خلاص ماابي
محمد\احسن
خالد وهو ينادي ساره الي راحت\ساااااااره
ساره وهي تلتف له \نعم
خالد\خذي هذي الف ريال وروحي مع راويه واشتري الي تبين
ساره بخجل \لاشكر
خالد\ ماعليكي هذا افلوس استلفتها من محمد خذها مدام مو راضي يعطيكي
ساره\اكيد لمحمد
خالد \يعني بكذب مثلا
ساره \لاموقصدي
خالد\اجل يلا خذيها
ساره مدت يدها واخذت الفلوس \شكر
خالد \العفو

في الطياره
زياد\حسن انا جوعان
حسن \طيب الحين اطلب لك اكل
زياد \تدري ودي ادخن
حسن \وبعدين ايش قلنا احنا
زياد \خلاص خلاص ماقلنا شي بس قلت ودي يعني تمني
حسن \اي حسبت
زياد \هههههههههههههه لاتحسب مره ثانيه


في الدمام
نواف كان عند عهود وحس ان عهود تحرك وتبغى تتكلم
نواف قرب من عهود وهمس بأذنها \عهود حبيبتي تكلمي ايش تبي تقولين
عهود وهي تفتح عينها بصعوبه وبدت تتمتم باالكلام
نواف قرب منها وحاول يفهم ايش تقول وكل الي فهمه من كلامها كلمة مره تقول امي ومره قول ابوي
نواف جلس يبكي عليا وفي هاالحظه دق جواله وكانت امه
نواف لما شاف ان الي داقه امه حس براحه ورد\ وينك يامه محتاجك
ام محمد\خير يامه اشفيك
نواف وهو يبكي \تعبان يمه والله تعبان
ام محمد \نواف حبيبي هدي نفسك وفهمني
نواف وهو يبكي اكثر واكثر\يمه تكفون تعالي عندي
ام محمد \ليش ياوليدي
نواف \خلاص اسمعي انا كلها يوم ولا يومين واكون عندكم
ام محمد \طيب فهمني لاتخليني كذا
الدكتور ينادي نواف عند غرفة عهود
نواف \يمه يمه بعدين اكلمك الدكتور الحين يبيني مع السلامه
ام محمد \مع السلامه
ام محمد بينها وبين نفسها * دكتور اي دكتور هذا الي يبغاه وبعدين من شنهو تعبان اوووو خلني ادق عليه افهم السالفه *


في الطياره
زياد كان نايم وحسن كان يتأمل بزياد لان زياد كان تعبان وحولين عيونه سواد وحس انه بداء يضعف *يارب تنجح العمليه ويقوم زياد باالسلامه ويرجع لأهله سالم يارب انت رحيم بعبادك وانت الشافي المعافي يارب اشفي زياد وعافيه *

في السوق
راويه \ساره ساره تعالي شوفي الفستان هذاء مررره جنان
ساره \ووووووووووع هذا حلوووووه انتي طالعي لونه اصفر يعمي العين
راويه وهي تقلد ساره \اصفر يعمي العين الحين انتي ماتقول لي ايش يعجبك من اليوم نلف باالسوق وانتي لاشي عاجبك كل شي مو حلوه
ساره \ياحبيبتي انا ابغى شي مميز
راويه \شي مميز طيب خذي الاصفر وصدقيني الناس كلها راح تطالع فيكي لانه لون مميز زيلفت النظر
ساره وهي تدف راويه \لايشيخه يلا يلا بس امشي خل نشوف المحلات الثانيه وانتي بس تسولفين
رايه \مابي عناد فيكي انا بروح للسياره وبرجع للبيت خلك انتي هنا رجلي عورتني وانا الف الاسواق معاكي ولاشي عاجبك
ساره\مجنونه انتي واجلس لحالي مشاء الله ذكيه
رايه وهي تمشي مشية دلعه تبي تقهر ساره \والله انا تعبت وابي اروح نبغين تروحين معي حياكي الله وماتبغين بااطقاق
ساره وهي معصبه \باالطقاق الي يطقكك
رايه \هاهاها مين وين يطقني من راسي ولا من رجلي
ساره وهي عصبت بزياده ومسكت راويه من عبايتها \هاها يلا يلا قدامي وبلا كلام فاضي
راويه وتنزل يد ساره وصرخت عليها \هي هي انتي لاتسحبني كذا احنا بسوق مو باالبيت وكان في شباب بعدين جلسو يضحكون عليهم
ساره \راويه يلا بلا فضايح امشي الحق موعليكي الحق على الي يجي معك ثاني مره
راويه وهي تطالع شافت ولد بعيد وبينها وبين نفسها *يوووووو الحين جاء حسافه انا قالت لساره اني بروح الحين اشلون وقول لها اني بجلس باالسوق *
ساره \يلا امشي ايش تستني

راويه وهي تحاول تتصنع\ساره حبيبتي انا مستعده الف معاكي السوق كله خلاص مابي اروح البيت
ساره \لاحبيبتي انتي عكرتي مزاجي وانا بصراحه لاتعكر مزاجي مااعرف اتسواق
راويه وهي تحاول تدور حجه عشان تروح \اقول ساره انتي روحي لعند السواق واركبي السياره وانا دقايق واكون عندك
ساره \وليش انشاء الله
راويه ارتبكت بس انقضت نفسها \في المحال الاخير عجبتني بلوزه برجع اخذها تروحين معي
ساره \مالي خلق يلا رواحي بسرعه انا انتظرك باالسيار وياويلك تتأخرين
روايه \اوكي يلا سلام
ساره \سلام
روايه انتظرت ساره لما تروح للسياره وراحت لعند الولد\سلام
هشام \هلا وغلا
روايه \ليش تأخرت
هشام \والله كنت مشغول اشوي
روايه \طيب
هشام \اقول روايه تعالي معي اوريكي محال ابوي
روايه \لالا مااقدر ساره تنتظرني باالسياره
هشام \رورو حبيبتي تعالي ماراح تتأخرين
راويه \خلها مره ثانيه
هشام \افا ترديني
روايه \اوكي بس بسرعه
هشام \سرع الطير يلا تعالي ومسك يدها
روايه وهي تسحب يدها وتلتفت يمين ويساره \هي انت ايش فيك احنا بمجمع
هشام وهو يبتسم ابتسامه جانبيه\اوكي حبيبتي يلا تعالي
وراحو للمحل
روايه \حلو
هشام \تعالي فوق المخازن عشان اروكي البضاعه الجديده ولو تبين منها خذي
روايه \اوكي


في الدمام

نواف كان خارج المستشفى يدخن واشوي الا تجي اسعافات كثيره وجلسو ينزلو الناس الي فيها
نواف قرب من الاسعاف ولما نزلو كل الناس سأل صاحب الاسعاف \ايش الي صار لهم
صاحب الاسعاف \هذا ياطويل العمر حادث حصل لباص جيب
نواف \اووف باص وجيب
صاحب الاسعاف \انت تدري كم ماتو
نواف بتعجب \كم
صاحب الاسعاف \50 شخص
نواف \اوووف خمسين شخص
صاحب الاسعاف \تخيل ان الجيب فيه عائله كامله كلهم ماتو ماعدا طفل عمره سنتين
نواف حزن على الطفل \طيب وين يروح الطفل هذا
صاحب الاسعاف \والله ماادري اذا له اهل ام او اب او اخوان وخوات يأخذونه واذا ماله الا دار الايتام
نواف \الله يكون معه
صاحب الاسعاف \امين


ساره \اووووووووف هذي وين راحت
وفجاءه جات سيارت الهيه وانطبفت الدنيا في المجمع
ساره \الله يستر ليكون فيها شي كبير


في الطياره
حسن كان يقراء مجله كان في شخص جنبه جالس هو وزوجته وبناته ولما قربو من امريكا
قامو بناته وزوجته وراحو للحمامات ونزلو العبايه وجلسو جنب ابوهم
حسن بتعجب من تصرفهم ابتسم
ابوهم \خير يااخ ليش تطالع ببناتي وتبتسم
حسن \لا بس عندي سؤال ممكن اسأله
الاب \ممكن
حسن \الحين في السعوديه فيها رب وامريكا مافيه رب
الاب \استغر الله العظيم انت يهودي
حسن \لاانا اقصد على زوجتك وبناتك كانو محجبات ولما وصلنا امريكا فكو الحجاب
الاب انحرج وسكت
حسن\يعني افهم هنا وباامريكا وبكل مكان في رب ورب واحد
الاب عصب وحس انه غلطان فقال لبناته وزوجته قووووم البسلو الحجاب
حسن ابتسم \انا كنت متاكد انك بتسوي كذا
الاب \مو عشانك
حسن \ادري
الاب \اشلون
حسن \عشان ربك
الاب انحرج لانه كان بيقول لحسن عشان بس تسكت بس حسن احرجه \اي عشان ربي
حسن \الله يجزاك خير


في المجمع
روايه كانت تبكي \والله ماادري
رجل الهيئه\اشلون ماتدرين وانتي كنتي معه
روايه وهي تبكي \هو ضحك علي
رجل الهيئه \طيب تعال معنا وهناك بتفاهم
ساره وهي تشوف راويه من بعيد قربت منها
روايه وهي تبكي \ساره والله اني مادري عن شي
رجل الهيئه \انتي اختها
ساره \لاقريبتها
رجل الهيئه \طيب ممكن تجين معنا
ساره \طيب

في بيت الجد عبد السلام
محمد \يمه بنتك تأخرت
ام محمد\ هو السواق كذا لازم يأخذ وقت
وفي هاالحظه دق جوال خالد
خالد رد \طيب طيب انا الحين جاي
فهد \وين رايح
خالد \لابس عندي شغله اخلصها واجي
فهد \يسير اجي معك
خالد \اوو اوكي تعال يلا


في الدمام
عهود فاقت
نواف قرب من عهود \كيفك حبيبتي انشاء الله تمام اليوم
عهود بتعب\تمام بس انت شكلك تعبان
نواف \ انااتعب لجل عيونك ياعسل
عهود \تسلم
نواف \عهود قولي الحمد لله على كل شي
عهود \الحمد الله على كل شي والحمد لله لجودك بحاتي
نواف \يلا عاد شدي حيلك عشان اخذك معي
عهود \وين
نواف \اخذ معي واتزوجك وكون لكي كل الدنيا واوعدك ياحلى عهود اني غير اعوضك عن الدنيا كلها

في الرياض
يوسف وصل للرياض
ابو يوسف \تو ماالرياض نورت
يوسف \منوره بااهلها
هدى \يلاعاد قوم وخذ لك دش ونام وارتاح
يوسف \لاوالله انا بروح مشوار وبعدها برجع
هدى\اوكي


في الرياض
يوسف وصل للرياض
ابو يوسف \تو ماالرياض نورت
يوسف \منوره بااهلها
هدى \يلاعاد قوم وخذ لك دش ونام وارتاح
يوسف \لاوالله انا بروح مشوار وبعدها برجع
هدى\اوكي

في مركز الهيئه
رجل الهيئه \ الحين انتي ماخفتي على نفسك
راويه وهي منزله راسها \ ــــــــــــــــــــــــــــ
رجل الهئيه راح لعند هشام \ موعشانك ولد عز ومبسوط تتوقع ان بنات الناس لعبه
التفت لراويه \اكيد ضحك عليكي زي ماضحك على غيرك
راويه وهي تبكي \والله ماادري عن شي هو سحبني غصبن عني
ساره \الحين ممكن افهم ايش السالفه
رجل الهيئه \السالفه ان هذا الولد دايم يضحك على البنات وياخذهم معه للمخازن وبعد مايحقق الي يبه يرمي البنت زي اي حيوان
ومن حسن حظ قريبتك اننا كنا مراقبينه لنا فتره لحد ماشفنا معه قربيتك دخلنا عليهم قبل مايصير شي
ساره وهي تلتفت لراويه \الحين انتي ياراويه تسوين كذا
وفي هاالحظه اندق الباب ودخل خالد وفهد
خالد \السلام عليكم
فهد \السلام عليكم
رجل الهيئه \وعليكم السلام
خالد \خير ايش الي صار
رجل الهئيه \تفضلو واناافهمكم بس ممكن اعرف مين انتو ايش تقربو لراويه
خالد \انا ولد عمها
وفهد\انا ولد خالها
رجل الهئيه \ممكن البطاقات الشخصيه
خالد وفهد \ممكن وعطوه البطاقات



في بيت ابوروئ

روئ كانت جالسه تقراء كتاب واندق جوالها
روئ \هلاوالله بيوسف
يوسف \بدون اي كلام انزلي في الحوش بسرعه
روئ \ طيب


في بيت الجد عبدالسلام
محمد دق على ساره
ساره وهي مرتبكه \هلا محمد
محمد وهو يصارخ \وينكم انتو
ساره وهي تطالع بخالد وخايفه
خالد يقول لها بصوت منخفض \قولي له خلاص اشوي وراجعين
محمد \سارونه وصمخ وينك
ساره \خلاص الحين راجعين
محمد \طيب سلام
ساره \مع السلامه

في الطياره

زياد \اوووووووووف للحين ماوصلنا
حسن \لاخلاص مابقي شي ونوصل
زياد وهو تعبان \الحمد لله

في الهيئه

هشام \اصلا هيا الي جات بكيفها ماغصبتها
هنا عاد فهد عصب وضربه كف ومسكوه خالد ورجل الهيئه
خالد \فهد اهدي خل نفهم السالفه
فهد وهو معصب ويطالع براويه نظره كان كلها شرار

رجل الهيئه \ها يهشام فهمنا اشلون جات بكيفها
هشام وهو يمسك خده \يعني تواعدت معي في المجمع وجات ولما قلت لها تعالي معي جات
رجل الهيئه \اشلون تواعدت معك
هشام \دقت عليا جوال
خالد وهو ماسك اعصبه \هاتي جوالك
راويه اعطت خالد جوالها
خالد فتح المكالمات وماشاف رقم الولد \انت تعلب علينا
هشام \والله دقت حتى شوف رقمها عندنا
خالد لما اخذ جوال هشام وطالع باالرقم عرف انه رقم راويه على طوال مسحه
خالد \خذ دق عليها اذا صح رقمها عندك
هشام \مسحته
خالد \لاتتهمني انا مامسحت شي
رجل الهيئه \خلاص ياهشام الحين يجي ابوك ونتفاهم معه
خالد \واحنا
رجل الهيئه \الحمد لله على بنتكم ان ماصار لها شي بس عاد لاتعيدها
خالد \اوعدك
رجل الهيئه \تعالي يابنتي وقعي التعهد
روايه وهي تبكي \طيب
وطلعو من مركز الهيئه


في بيت ابو روئ وباالتحديد باالحوش

يوسف \وحشتيني
روئ انحرجت وسكتت
يوسف \وين اهلك
روئ \ببيت جدي
يوسف \ليش مانتي معهم
روئ\عشان انت مو موجود هناك
يوسف \يعني كذا
روئ \اي
يوسف \طيب خذي هذي الهديه المتواضعه وعتبريها هدية اعتذار
روئ \اوكي
يوسف \يلا حبيبتي اطلعي والبسي انا بروح البيت واخذ دش والبس واخذ امي ونجيكي تروحين معنا لبيت جدي
روئ \اوكي

في سيارة خالد
كان الكل ساكت لحد ماتكلم خالد
خالد \هذا الموضوع ماراح يطلع لحد مفهوم
ساره \مفهوم
خالد حب يكسر الجو رغم انه كان اكثر واحد معصب \ها ساره اشتريتي شي
ساره \لا
خالد \كل هاالوقت وماشتريتي شي
ساره \لا
فهد كان يفكر بلي سوته روايه وفجاء تكلم
فهد \راويه
روايه بخوف \نعم
خالد وساره التفتو لفهد يبون يعرفون ايش يبي يقول
فهد \اشلون عرفتيه اكيد عن طريق الترقيم ولا الشات صح
روايه سكتت
فهد بعصبيه \هاتي جوالك
روايه اعطت فهد جوالها
فهد \حسافه كنت اتوقعك بنت كويسه ماتوقعت كذا خسااارت حبي لكي
روايه وساره وخالد انصدمووووووووووو من كلام فهد
روايه ماااتحملت كلامه جلست تبكي
خالد \يلا وصلنا لبيت جدي يلا انزلو لا كان شي صار طيب
فهد نزل وسكر الباب بقووووه
ورايه نزلت \وراحت
مابقي الاخالد وساره باالسياره
خالد \ساره من متى روايه تعرف هاالولد
ساره \والله ماادري انا مثلي مثلكم انصدمت منها
خالد ببتسامه \يعني مانتي زيها
ساره \لاوالله قسم بالله ان عمري ماسويتها
خالد \ههههههههههههههههههههه انا عارفك بس امزح معك
ساره وهي تمد جوالها لخالد\لو منت مصدق شوف بنفسك
خالد \لاوربي كنت امزح معك يلايلا انزلي
ساره \اوكي
خالد \ساره لحظه
ساره \هلا
خالد \هاتي جوالك
ساره مدت يدها واعطته جوالها
خالد اخذ جوالها ودق على جواله وكانت اغنية راشد الماجد حبيبتي ماني معلم بأسمها
ساره انحرجت واخذت جولها وعلى طول نزلت
خالد كان يضحك عليها بس فجاء رجع زعل لانه تذكر راما

محمد \كل هذا تأخير
سااااره \اسفه
محمد \وبعدين وين الاغراض الي اشتريتها
سااره \مالقيت شي
ابو محمد \محمد اترك اختك بحالها




لجل اعيونك راح انزل البااااااااااارت الجديد رغم اني للحين ماخلصته بس هذا الي الحين كتبته
الباااااااااارت السابع عشر
عند البنات
جنى\هههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يارهف
رهف\والله مكان قصدي اضحك عليها اصلا هي جات صدفه
لمى\طيب كان اعتذرتي لها
رهف\والله اعتذرت بس هي مو مصدقه تقول لي اني قاصده
ساره \كمان انتي يارهف معلمه تطيح مع درج المدرسه وباالفسحه وفي بنات كثير
واول ماتطيح تضحكين عليها وماتبغينها تنحرج وتزعل منك
رهف\ والله ماقدرت امسك نفسي تخيلي طاحت رجلها فوق وراسها تحت
لمى\هههههههههههههههههههههههه آآآه يابطني والله لو مكانك كان مت ضحك
الجازي \نجود نجود وين سارحه
نجود\خايفه
الجازي\من شنهو
نجود\على حسن
نجود\تكفين الجازي دقي على زياد
الجازي\طيب
ودقت الجازي على زياد
زياد\هلا وغلا بنور قلبي
الجازي بااحراج \اشلونك زياد
زياد\اذا انتي بخير انا بخير
الجازي\اناالحمد لله
نجود\اقول جازووووو بلا كلام فاضي أساليه عن حسن
الجازي\ طيب
زياد \شنهو الي طيب
الجازي \لابس هذي نجود تبي تعرف اخبار حسن
زياد\تبغي الصرحه
الجازي \ها شنهو
زياد\حسن مرررررررره تعبان
الجازي تغيرت ملامحها \ليش ايش فيه باالضبط
زياد\ يلا يلا بعدين اكلمك الدكتور جاء
الجازي\اوكي
نجود\امانه امانه الجازي ايش فيه حسن
الجازي\لا مافيه شي بس اشويه تعبان
نجود\لاامانه ايش فيه باالضبط
الجازي \والله ماادري الحين يكلم الدكتور وبعدين يفهمني
نجود وهي خانقته العبره \اكيد تعبان وانتوماتبون تقولون لي
الجازي\نجود حبيبتي لازم تكوني قويه
نجود وعيونه غرقانه باالدموع \طيب هو يقدر يكلمني
الجازي ماادري لحظه لحظه هذا زياد
زياد\الو
الجازي\هلا والله
زياد\ها بشريني عنك
الجازي\انت الي بشرني عن حسن
زياد \والله تعبان
الجازي\طيب يقدر يرد على الجوال
زياد وهو يلتفت لحسن \ها حسون تقدر ترد على الجوال
حسن \اي ليش
زياد بمكر \عشان في ناس مشتاقين لك وخايفين عليك
حسن بتعب \مين هم
زياد \اي أي مين هم يعني ماتدري مين هم
الجازي\يعني يقدر يرد
زياد \اي
الجازي \اقول زياد انا بعد دقايق ادق عليك بس لاتجلس عند حسن اطلع من الغرفه اوكي
زياد\اها فهمت اوكي راح اطلع

ام خالد\ ها وين البنات
ام فيصل \طلعو في الحوش
في هاالحظه تدخل نجود بسرعه تبي تطلع فوق
ام خالد\نجود نجود
نجود\لحظه لحظه ياخاله انا دقايق وانزل
طلعت نجود وفتحة الشنطه وطلعت جوالها
يوووووونسيت ودقت على الجازي
الجازي \هلا
نجود \اذا ماعليكي امر دقي على زياد وخذي رقم حسن من عنده
الجازي \طيب
وسكرت من الجازي الا يدق جوالها
نجود بينها وبين نفسها(غريبه هذا رقم غريب مين يكون خلني ارد )
نجود\هلا
المتصل \اهلين
نجود وهي بدت تميز \مين
حسن \معقوله ماعرفتيني
نجود \حسن
حسن \عليكي نور
نجود وبااحراج\امانه كيف صحتك الحين
حسن \مادام سمعت صوتك انا بألف خير
نجود\امانه
حسن وبصوت تعبان \تبين الصدق
نجود\شنهو
حسن \انا مريض ومرض خطير
نجود وهي تبكي \طيب انا ابغى اجيك الحين
حسن وهو تعبان \اقولك شنهو المرض ترى ماله علاج
نجود\ لالالا لاتقول خلاص عرفت
حسن \لازم اقولك لازم تعرفين
نجود وماهي عارفه ايش تقول \ــــــــ
حسن\فيني مرض
نجود\ــــــ أي
حسن\فيني مرض الحب
نجود وهي مو مصدقه\ شنهو شنهو
حسن\ههههههههههههههههههههههه مرض حبي لنجودي
نجود وهي تبكي \اتصدق انك سخيف
حسن بحنيه \ادري اني سخيف لاني خوفت اجمل انسانه باالكون
نجود\لابجد حسون ايش فيك
حسن\لا والله لاتخافي مافيني شي بكره العصر انشاء الله اكون عندك
نجود بفرح \بجد
حسن \اي والله بجد
ودامت فترت صمت طويله بينهم وبعدها تكلم حسن
حسن \نجود تخافين علي
نجود \اخاف عليــــــــ...... طوت طوت طوت انقطع الخط
حسن \غريبه اشبها هذي سكرت الخط
نجود وهي مرتبكه \هلا خاله ام خالد
ام خالد\ليش جالسه لحالك مين زعلك
نجود \ماحد زعلني الايدق جوال نجود
ام خالد\ردي
نجود وهي مرتبكه وماهي عارفه ايش تقول
ام خالد\هذي اكيد وحده مزعلتكي وماتبين اتردين عليها
نجود\تقريبا بس راح ارد دقايق
نجود\هلا الجازي
حسن وعلامته الدهشه وبعد دقيقه فهم ان عندها احد
حسن\اوكي فهمت اكيد جنبك احد وماتقدرين اتكلميني
نجود\اي خلاص انا الحين انزل لك
حسن وهو ميت ضحك عليها \اوكي شغلك معي بعدين يلا اتركك مع السلامه
نجود\اوكي مع السلامه
ام خالد وهي مو مصدقه نجود بس مشتها لها \اوكي انا نازله يانجدووووه
نجود\الله معكي
نجود استرخت على السرير وبدت تفكر في حسن ورفعت جوالها وارسلت له رساله

ماهي بسيطه يوصفك كل مخلوق
وصفك كثير وكل شيء فيك حالي
إنسان متواضع وطيب ومحبوب
أفرح اذا شفتك ويرتاح بالي
وإذا تكلم كلمته فعل منطوق
تشهد له افعاله وهو
حيــــــل غآآآآآآآآآلي



حسن فتح الرساله وابتسم ورد عليها
ليت لي سلطه عليك
ماتحب الاانا...!
ولاتشوف إلا انا..!
ولاتنام الا هنا ..!
بس في عيني والجفن
كان انا أقسى عليك
وارجع
"لصدي أضمممك"
واهمس بأذنك ترى أحبــــــــــــك أنا

نجود وهي تقراء الرساله (وي رساله قويه احسن شي ماارد عليه عشان ماتجيني رساله اقوى )خلني انام احسن لي

حسن كل اشوي يطالع الجوال ينتظر رد منها بس ماردت ورجع رسل رساله لها
يامبعدن عن شوف عيني مسافات
لاتحسب إنه يخلف البعد ظني
غلأك بقلبي شامخ مابعد مات
وماهزته بعدالمسافات عني
لونبتعد روحي وروحك قريبات
الوفاء جمعهم غصب عنك وعني

نجود نامت وحسن ينتظر الرد منها بس طولت ماردت رجع واتصل
نجود بصوت تعبان \الو
حسن \هلا والله باهاالصوت
نجود\والله نمت بدون مااحس بنفسي
حسن يعني انا من اليوم ارسل وانتي نايمه
نجود\اي كنت نايمه
حسن وبداء يستجمع قوته \نجود
نجود\هلا
حسن \انا انا وغمض عينه انااحبك
نجود وكانها مو مستوعبه وكانت ترتجف
حسن \وانتي
نجود\مادري
حسن\ شنهو ماتدري
نجود\بس كذا ماادري
حسن\ اوكي اذا تستحي تقولينها ارسيلها رساله اوكي
نجود\ماادري
حسن بعصبيه\شنهو ماادري كل ماقلت شي قلتي ماادري
نجودبحزن\اسفه
حسن بحنيه \اوكي يلا قوليها



والله هذا اخر شي وصلت له اليوم ولجل اعيونك راح انزله
بصرررررررررررحه انا تعبت بكره انشاء الله راح اكمل الرايه واحاول انزل جزاء كبير عشان ماابيها طويله وشكرا على مرورك
وتكملت البااااااااارت


نواف وهو يكلم رائد\تدرس
رائد\اي ادرس
نواف \شنهو
رائد\انا سنه ثالث تخصص علم نفس
نواف\وانا بعد سنه ثالث بس تخصص ادارة اعمال

عند البنات
رهف \اتصدقون جاي على بالي اركب خيل
ساره \اوكي بكره الساعه 11 نركب لان الخيل في النهار احسن
رهف \اوكي طيب نركب دباب
هيفاء\اوكي يلا
السلام عليكم
البنات عليكم السلام
خالد\شخباركم
البنات \تمام
خالد\شخبارك راما
راما بغرور \انا تمام الحمد لله
خالد(اشبها هذي تغيرت صارت مغروره بس والله يحق لها كل هاالزين وماتغتر )
جنى\هي انت يابو الشباب وين سرحت
خالد\ها لا معك يلا عن اذنكم
هيفاء\لحظه لحظه حنا نبي الدبابات نبي نلعب فيها عشان بنت خالك نفسها تلعب دباب
خالد \اوكي **مسكين توقع انها راما مادرى انها رهف الا تجيه الصاعقه الكبرى**
راما بدلع\عن اذنكم انا مااحب العبها هذي لعبت الشباب مو البنات باي
خالد بنظرت استغراب \ليش مو هي الي تبي تلعب
رهف \احم احم بس راما بنت خالك ولاانا ماني باالقاموس
خالد وهو يبتسم\افا يابنت الخال كم رهف عندنا حنا الحين اشغل لك الدباب


الجازي وهي تفك باب الغرفه بقوه
نجود ارتكبت وسكرت الجوال \اوووو جازو طيحتي قلبي ماتعرفين تدقين الباب
الجازي \تدرين ان لكي ساعتين وانتي هنا
نجود \طيب لحظه بتصل على حسن وبقوله اني خلاص اكلمه بكره
الجازي\يسلام يعني من اول ماطلعتي وانتي اتكلمنيه
نجود\لا والله نمت اشوي بعدين كلمته
الجازي\اي أي نمت يلا يلا دقي عليه بسرعه وانزلي تحت ترى البنات يسألون عنك
نجود\اوكي ودقت على حسن
حسن \الو
نجود \ هلا حسن انا الحين بنزل عند البنات لانهم فقدوني واخاف يطلعون عندي
حسن \اوكي انشاء بكره اول ماتفتحي عينك تلقيني عندك
نجود\انشاء الله
نزلو نجود والجازي عند البنات
زياد وهو داخل على حسن الغرفه \ادخل ولا لسه تكلم الحبايب
حسن وهو يرمي المخده على زياد\لايشيخ الي يسمعك يقول انك ماتحب
لالالالالالا حدك عاد
حسن\شنهو الي حدي عاد
زياد\هههههههههههههههههههههههههههههه لاتسب حرمي المصون
حسن \ههههههههههههههههههه حلوه حرمي المصون هذي وبعدين مين سب حرمك المصون
زياد \محد ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسن \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ونزلت نجود لعند البنات
والكل انشغل في تحضير العشاء وتعشو ونامو
اليوم الثاني
حسن خرج من المستشفى وراح لعندهم في المزرعه وجلسو لين المغرب والكل نزل للرياض
بعد ماوصلو للرياضل الكل راح لبيته عشان يرتاح وطبعا ابو رائد راح عند بيت اخته


ومن هنا تبداء الاحداث الثانيه
في بيت ابو فيصل
زياد\فتح باب الغرفه على فيصل بقوه
فيصل\زيادووووووو وجع ماتعرف تدق الباب ولا على الاقل تفتحه بهدؤ
زياد\لاوالله ياخي العزيز لو علمت ماالسبب لاالتمست لي العذر الاكيد
فيصل\ههههههههههههههه اشوفك قلبت لغه عربيه
زياد\ فصول انااحبها
فيصل\طيب واناايش اسوي لك
زياد\ افهمني
فيصل \شنهوافهمك زياد اطلع ترى مالي خلق لك
زياد\ابيك تروح معي لبوي عشان اكلمه عن الجازي
فيصل\لا ياخي العزيز ماراح اروح معك واطلع
زياد\انا مااقدر اكلمه لحالي استحي
فيصل وهو يستخف \لايشيخ احلف تستحي قول والله اقول يلا اطلع
وقام وسحب زياد وطلعه برى الغرفه وسكر الباب
زياد\فتح الباب افا الحين انت الكبير العاقل تسوي فيني كذا
فيصل بعصبيه \زياااااااااد اطلع احسن لك ولاترى بتشوف شي ماشفته
زياد\لاالله يخليك اطلع بكرامتي احسن يلا باي
حسن وهو يضحك عليهم\هههههههههههههه حرام عليك كان رحت معه
فيصل\لايشيخ ياحنون انت اقول انا استحي اكثر منه ياخي انا ماني قادراحب وهذا مشاء الله حب وتغزل فيها بعد ومستحي يكلم ابوي خلك منه بيروح يكلمه
حسن بنظرة شك \عينك بعيني ماتحب
فيصل\هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
وفي هاالحظه دق جوال حسن

الحين شسوي فيصل مو راضي يروح معي اوووووف اشلون اكلم ابوي اممممم
وهو يمشي شاف امه باالصاله
زيادوهو يجلس جنب امه\هلاوغلابنور عيني والحلى كله اغلى ام باالعالم ام زيود وباسها على خدها
ام فيصل\زياد ايش وراك
زياد وماقدر يتصرف \يمه اسمعي اناكبرت ولازم اتزوج
ام فيصل \اووووووووليش ذيك الساعه المباركه لما اشوفك عريس على الاقل فيكم واحد فكر يتزوج
ام فيصل \خلاص من بكره اخطب لك بس شنهو موصفاتها
زياد \لايمه البنت موجوده وتعرفينه
ام فيصل\مين
زياد بفرح\ الجازي
ام فيصل \الجازي ماغيرها
زياد \اي يمه
ام فيصل \ومالقيت الاهذي
زياد\ليش يمه فيها شي
ام فيصل \اي فيها اشياء اسمع يازياد شيل هاالبنت من راسك وقامت
زياد مصدوم من كلام امه
نجود وهي تجلس\زياد زيود
زيادقام وتركها وطلع برى البيت


في بيت اخالد على الغداء الكل كان مبسوط
خالد \والله ياخال احلى شي سويته انك جيت لعندنا موزي كل سنه احنا نجيكم
راما \لاوالله الخبر احلى من هنا
رهف وهي تقلد اختها\ لاوالله الخبر احلى من هنا والي يسمعكي يقول موانتي اكثر وحده كنتي تبين تجين للرياض ومحد اقنع ابوي غيرك بس اسكتي ولاتسوي ثقل علينا
راما وقامت من السفره
ابو رائد \رهف الحين انتي ماتتركين حركاتك هذي
رائد \ليش يابوي خلها راما تستاهل ماتلاحط ان راما من يوم مانخطبت وهيا شايفه نفسها علينا
خالد بينه وبين نفسه *معقوله نسيتيني ياراما وين احلامنا ووعودك ليا اااااه بس
رامي\ خالد خااالد
خالد وهو ينتبه\ هلا
رامي \وين سرحة
خالد \لابس تذكرت شي يلا انا طالع غرفتي


في السياره ليش يايمه ماتبغين الجازي ااااااااااه بس اناابغاها وراح لعند يوسف



البااااااارت الثامن عشر


في السياره ليش يايمه ماتبغين الجازي ااااااااااه بس اناابغاها وراح لعند يوسف

محمد\طيب وايش المطلوب مني
باسم \المطلوب انك اتسامحني سمر خدعتني وخدعتك
محمد \باسم انت خنتني عشان بنت
باسم \محمد خلاص انسى الي فات مات واحنا اعيال اليوم
محمد \ممكن انسى كل شي الاالخيانه انت طعنتي ياباسم يمكن هي ماهمتني بس انت ياباسم خنتني وانت اعزصديق عندي
باسم \خلاص عاد لاتخلي قلبك قاسي واناالحين انطعنت مثلك لانها خانتني والي خانتك اكيد تخوانني
محمد \وانت بعد ممكن انك تخوانني اقول باسم انسى يلا مع السلامع انامضطر اروح


راح لغرفته وجالس يفكر فيها* معقوله نسيتني وين الاحلام والوعود انتي ياراما تسوي فيني كذا
لهاالدرجه مستعجله على الزواج ماتقدري تنتظرني **

يابن الحلال ايش هاالمكالمه الي قلبتك
حسن\ فيصل انالازم اروح لتبوك
فيصل \يابن الحلال خليك معنا
حسن \لا والله عمي محتاج فلوس ابي اعطيه حقه وافتك
فيصل \اهامدام الموضوع خاص انااسف
حسن وهو يرتب ملابسه \هههههههههههه اي خاص واي عام


اوووووووووووف امي ماهي راضيه تخيل تقول لي مالقيت الاالجازي انا مقهور يايوسف
يوسف\طيب طيب
زياد \يووووووسف وجع خلك معي واترك الجوال
يوسف وهو يكتب باالجوال \عادي تكلم اسمعك
زياد \تخيل لو امك ترفض انك تتزوج الي تحب ايش بتسوي
يوسف بحزن وحس كانها سكينه بقلبه \لو امي عايشه كانت بتفرحلي
زياد وحس انه جرح يوسف\ اسف ياايوسف ماكان قصدي
يوسف \لاعادي
زياد\ههههههههههههههههههههههههه الحين هذي روئ الي معك باالرسايل الي مطنشني من اليوم عشانها
يوسف \ههههههههههههههههههه اي
زياد \يوسف لو ابوك رفض انك تتزوج روئ ايش بتسوي
يوسف وهو يحك راسه \يمكن امممممممم والله ماادري يازياد بس انا احبها
زياد\هههههههههههههههههههههههههههه ماجبت شي جديد وانا بعد احب الجازي
يوسف \اتصدق لازم تغيره
زياد بتعجب \اتغير شنهو
يوسف\ الجازي
زياد \اشلون
يوسف\اقصد اسمها ماتحس انه مو لايق عليها
زياد \والله فكره هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
وقامو يضحكون

*ليش مااهتم ولاحتى بارك لي شكله نسيني احسه تغير معقوله يا خالد نسيتني
بس والله راح اظل احبك ** وجع فجرتي اذاني
جنى\ لو ماسوية كذا مكان سمعتي
راما \هاهاها دمك خفيف
جنى \اقول راما عريسك حلو
راما \اي حلوه
جنى \احلى من خالد اخوي
راما ارتبكت \ها لاماادري انا بنزل للصاله


فيصل \اوكي انااوصلك
حسن \طيب
وفيصل بيفتح باب البيت الاسبقه ابوه
ابو فيصل \هلا على وين العزم انشاء الله
حسن\على تبوك ياعمي
ابو فيصل \خير ياوليدي عسى ماشر
حسن\لاياعمي مافي شي
ونقز فيصل وقال لبوه سبب روحة حسن لتبوك
ابو فيصل وهو يفكر \اممممممممم انا ماابيك تروح عندي حل
فيصل \شنهو
ابو فيصل \شوف ياحسن انا بعطيك الملغ الي طلبه عمك وحوله لحسابه وانت اجلس معنا وبكذا تنتهي السالفه
حسن بااحراج\لاعمي مشكور وماتقصر
ابو فيصل \لاتخاف اذا منحرج خلاص اعتربهم دين
فيصل وهو يدق حسن\خلاص مافي رواحه ياحررررررام بتجلس على قلبنا
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**اااااااااااااااااه ليش ياباسم ذكرتني فيها اناابغى انساها بس والله احبها رغم كل الي سوته طيب لو احبها ليش مهتم بجنى معقوله ابغى احبها عشان انسى سمر
اااااه ماني عارف ايش اسوي وقف السياره عند بيتهم ورفع جواله دق على جنى

رهف\لاوالفشله اني طحت قدامه وجلس البكستاني يضحك علي يقول مدام انااقدر ساعد انت
قلت له\لاشكر ضف وجهك
جنى \ههههههههههههههههههه الي يقطع ابليسك يارهف وفي الحظه هذي دق جوال جنى
رهف \ردي
جنى\ رقم مااعرفه
رهف\عادي ردي ولاتتكلمي
جنى\لالا ماابي
وكملو سوالف

محمد وهو يعيد الاتصال اووووووف ردي ياجنى ابيكي يارب تكوني صاحيه

ودق الجوال
رهف \نفس الرقم
جنى \اي
رهف\ طيب ردي
جنى \اوكي
جنى \ـــــــــــ
محمد*يووووووو ايش اقول وبدون مايحس نادها*جنى
جنى وهو حاسه ان الصوت مو غريب عليها \مين
محمد\احد عندك
جنى\اي
محمد\طيب اسمعي انتي حاول تروحي بغرفه مافيها احد ابي اكلمك طيب
جنى \ــــــــــــــــــ وسكرت الخط بسرعه
محمد* يوووووووووووو من هاالبنت ماعطتني جواب ادق ولالا *
رهف \جنى جنى مين الي دق
جنى مو مستوعبه \ محمد
رهف \محمد من
جنى ارتبكت \ها محمد مين قال محمد
رهف \ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ماقلتي يلا باي انا بروح انام
جنى \ــــــــــــــــــ
رهف وهي تأشر على الباب انا طالعه ها اناطالعه
جنى\ــــــــــــــــــــ
رهف\هههههههههههههههههههههههه ومن الحب ماقتل يلا باي وخرجت

محمد*ادق ولاماادق اوووووووو خلني ادق *الاجواله يرن
محمد بفرح\هلا وغلا
جنى\ـــــــــ
محمد\جنى كيفك
جنى\ــــــــــ
محمد\جنى انتي معي
جنى\ـــــــــــــــــ
محمد\مستحيه طيب لاتتكلمي بس قولي كلمه
جنى\ــــــــ
محمد\انامحتاجلك ومحتاج اتكلم معك ممكن ها قولي ايوه ولالا
جنى\ــــــــــــــــــ
محمد بمكر\انااسف شكلي تجاوزت حدودي اوعدك ماراح ازعجك يلا مع السلامه
جنى بنفعال \لا
محمد وهو كاتم ضحكته \لا شنهو يعني مااتكلم معك
جنى\الا
محمد\ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا الا بس هذا الي تعرفينه
جنى\لاعادي قول ايش عندك

حسن \اقول فيصل
فيصل\هاقول
حسن \تعترف باالحب
فيصل \نوووووووووووووووووو مااعترف فيه
حسن \هههههههههههههههههههههههههههههههههه كذااااااااااااااااااااب
فيصل \ليش
حسن بنظره جاده \وهيفااااااااااااااااااء
فيصل\هههههههههههههههههههههههه تدري عاد امي هياالي حطتها براسي ولاانا مو مهتم
زياد بتعب \مساء الخير
حسن يطالع بفيصل \ايش فيه هذا
فيصل\هابشر ابوي وافق
زياد \اقول ممكن تطلعون وطفو النور وراكم ابي انام
فيصل\ليش
زياد\ياخي كذا بنام كيف ليش
فيصل\طيب طيب ماقلنا شي
حسن \اوكي يازياد يلا تصبح على خير

هيفاء\طيب تبغاني اشوفها اذا تحبك ولالا
عبدالرحمن \ماادري
هيفاء\ها اكلمها ويصير الفراحه فرحتين زياد والجازي وانت ونجود يعني نخليها بيوم واحد هاايش رايك
عبدالرحمن بحمااااااس\اي والله ياريت
هيفاء \اوكي اجل بكره اشوفها
عبدالرحمن\ اوكي

خالد*اوف ماني قادر انام خل اورح احسن لي من التفكير بوحده ماتستاهل *
ولبس خالد ونزل وهو نازل لمح شخص في الصاله ولما قرب كان الشخص معطيه ظهره وكان يبكي باالظلام
خالد*مين هذا وقرب اكثر *
راما\شافت خالد وقامت تبكي اكثر واكثر*
خالد بخوف\راما ايش فيكي حبيبتي ليش تبكين
راما وهي تبكي من قلب \لاتقول حبيبتي اي حبيبه انت نسيتني ولاسالت عني حتى لماانخطبت توقعت انك تتكلم وتخطبني بس ولاعلى بالك ليش خدعتني حرام عليك انا بنت خالك
ليش خليتني احبك انت واحد واطي واعطته ظهرها وراحت*
خالد وهو يبكي \احبـــــــــــــــــــــــــــــــــك ومانسيتك انتي ظلمتيني
راما وقفت على كلمته
خالد وهويبكي \انا ماادري انك انخطبتي الااليوم وانا مانسيتك والله اني لحد الحين قبل مانزل كنت افكر فيكي
انا للحين احبك انتي الي نسيتي الوعد وقبلتي بغيري تحملي اختيارك انااسف اذا بيوم قصرت معك سامحيني وخرج وسكر الباب بقوووووووووووه

راما مصدومه من كلام خالد وجلسة تبكي اكثر من قبل


فيصل\اقول حسن انا طفشااااااااان ودي اطلع
حسن وهو يطالع ساعته \انت مجنون شوف الساعه كم الساعه 4 الفجر
فيصل\اي يعني اربعه الفجر انااطلع بأي وقت ابي
حسن\طيب مجنون ماعليك حرج
فيصل\الزبده تبي تطلع معي ولالا
حسن\لا
فيصل وهو يقوم بغرور \ترى انت الخسران
حسن\ادري بس الله معك
فيصل\مع السلامه وخرج
حسن*خل اطلع الغرفه انام *وطلع الغرفه واول ماكان بفتح الباب الا سمع صوت وراح لمصدر الصوت وكل مايقرب الصوت يوضح وبعدين عرف المصدر


البااااااااارت التاسع عشر

فيصل وهو يقوم بغرور \ترى انت الخسران
حسن\ادري بس الله معك
فيصل\مع السلامه وخرج
حسن*خل اطلع الغرفه انام *وطلع الغرفه واول ماكان بفتح الباب الا سمع صوت وراح لمصدر الصوت وكل مايقرب الصوت يوضح وبعدين عرف المصدر *كانت جود تبكي بغرفتها وتبكي بحراره
فتح الباب حسن وشافه وراح بسرعه لعندها وحضنها جود حبيبتي ايش فيك ليش تبكين
جود وهو تشهق \انا خايفه
حسن ضمها بقوه\لاحبيبتي لاتخافي انامعك يلا عاد مسحي دموعك
جود\طيب وقامت ببراءه تمسح دموعها بااكمام بلوزتها
حسن وهو يمسح دموع جود \هاجود حبيبتي قولي لي من شنهو خايفه
جود بدلع مسكت حسن من يده وسحبته وطبعا حسن راح معها
جود وهي تفتح التلفزيون وتحط الشريط بـ الدي في دي
حسن وهو ينتظر
وبعد دقايق اشتغل الفيديو

محمد وهو يبكي \ جنى انا والله حبك وماابيها والله نسيتها
جنى \طيب خلاص لاتبكي عشانها ترى والله ماتستاهل منك كل هاالدموع
محمد\طيب جنى تبغين شي انابسكر والله تعبان بنزل للبيت
جنى \لا ابي سلامتك ودير بالك على حالك ولاتفكر كثير طيب
محمد\طيب يلا تامريني بشي
جنى\لاسلامتك
محمد\مع السلامه
جنى\مع السلامه

حسن بتعجب\ من وين جبتي هاالسي دي
جود \من غرفة نجود
حسن \طيب حبيبتي لاعاد تشوفين اشياء زي كذا ماتصلح لك طيب
جود وهي تهز راسها \طيب
حسن نزل السي دي\اناراح اخذه معي بس قبل مااخذه يلا تعالي انومك
جود بفرح\والله يعني بتنام معي اليوم
حسن\ اي يلا ننام
وجلس حسن يحكي جود حكايات لين مانامت وراح لغرفته

في غرفة يوسف
يوسف وهو منسدح على السرير يفكر باالحبايب الا اندق الباب
يوسف \مين
هدى \انا
يوسف \ادخلي
هدى وهي تفتح الباب \سلاااااااام
يوسف\ هلا بااحلى ام
هدى وهي تجلس جنبه وبدون مقدمات \ يوسف ايش فيك
يوسف بتعجب \ايش فيني
هدى\ قول ايش مافيك مو ايش فيك
يوسف وهو يقوم من السرير يجلس \ممكن اعرف شنهو مناسبة هاالسؤال
هدى\المناسبه ان يوسف متغير عن زمان ماعاد صريح معي
يوسف وهو يضحك\هههههههههههه طيب يااحلى ام شنهو تبين تعرفين وانااقولك ياه بصراحه
هدى بنظرة حنيه وبدون مقدمات \تحب صح
يوسف بتعجب \ها
هدى\مين قال ها سمع
يوسف وهو يشبك اصابع يده\ الصرحه الصراحه
هدى \اي الصراحه الصرحه
يوسف\ اي احب
هدى\ روئ صح
يوسف بدهشه \صح بس اشلون عرفتي
هدى وهي تحك راسها \من زماااااااااااااااااان
يوسف \من زمان
هدى \اي من زمان واناعارفه وحاسه فيك وكلمة ابوك بعد واقنعته
يوسف بتعجب اكبر من قبل \صدق والله
هدى بفرح\اي والله صدق
يوسف وهو يحضن هدى \والله كنت افكر اشلون افاتحكم باالموضوع بس والله انك رهيبه
هدى \هههههههههههههههههه اي ادري اني رهيبه اسمع حدد موعد الخطبه وانااكلم ابوك ونروح نخطبها اهم شي تكون مستعد واحنا معك بأي قرار تتأخذه
يوسف \وووووووووووو الحمد لله اول مره في حياتي افرح هاالكثر بس الله يستر وتكمل الفرحه
هدى بخوف\لاانشاء الله خلي املك باالله قوي
يوسف \ونعم بالله
هدى\يلا انا طالعه تصبح على خير
يوسف وهو يبوسها من بعيد \وانتي من اهل الخير

في السياره **ماادري اشلون تكلمت معاها كذا والله اني جرحتها توقعت انها نستني بس والله طلعت تحبني اكثر من قبل انالازم اتصرف
لازم راما تكون لي ماتكون لغيري **

حسن وهو يدخل الغرفه يبي ينام الاحصل زياد متكي وجالس يفكر
حسن وهو يقرب من زياد \تفكر فيها
زياد وهو ياخذ نفس \امي رفضت ياحسن تخيل امي ماتبيها
حسن\ليش ماكلمت ابوك
زياد \لا والله نزلت وشفت امي قلت خل افاتحها باالموضوع وهي اتكلم ابوي وانصدمت لما عرفت انها ماتبي الجازي وقالت لي
هاالبنت شيلها من راسك وكلام كثير صدمني
حسن وهو يجلس جنب زياد \هونها واتهون يابن الحلال اذا تبيها لاتعجز حاول مع امك مره ومرتين لما توافق
زياد وهو محتار \ والله ماادري اخاف تزيد بعنادها
حسن وهو يضحك \افا يابو زيد الحين امك هي الي واقفه بطريقه ياخي الامهات بكلمه حلوه وحكرة تمسكن وحوال من هنا وهناك وصدقني بتوافق
زياد \هههههههههههههههههههههههه والله ماادري عنك اخاف تورطني
حسن \ان كان على التوريط فاانت متورط متورط هي خاربه خاربه خلينا نعميها هههههههههههههههههههه
وجلسو يضحكزن

في غرفة يوسف *والله نفسي ادق على زياد بس اخاف ازعله اكثر لالا ازياد يحبني واكيد بيفرح لي * ودق على زياد
زياد \هلا وغلا توني عندك مداك اشتقت
يوسف \هههههههههههههههه اي اشتقت لك وكمان عندي خبر حلوه
زياد بحمااااس \شنهو
يوسف \اهلي وافقو ان اخطب روئ
زياد حس بشي غريب بس حاول يتدرك الامر\الف مبروووووووووك الحمد لله مداك تكلمهم بااهاالسرعه
يوسف \لا بس بكره بقولك كل السالفه الحين بنام تامرني بشي
زياد \مايمر عليك عدو
حسن \من
زياد بنظرة حنيه \اخوك
حسن بفرح مخلوط بدموع \قصدك يوسف
زياد\اي ولابعد يبي يخطب يابختك ياعم اخوك بيتزوج
حسن \لازم بكره اروح وابارك له بنفسي يستاهل يوسف
زياد \خلاص بكره انا رايح عنده تعال معي
حسن \اوكي
زياد وهو يطالع بيد حسن\شنهو هاالسي دي
حسن \هذا فلم
زياد \طيب حطه خل نشوفه وربي طفشان
حسن وهو يلف الموضوع \الاقول لي يوسف اشلون اقنع اهله
زياد\مدري قال لي بكره بيقول لي السالفه
حسن \طيب مادام يوسف قدر يقنع اهله اكيد حتى انت راح تقدر

فيصل وهو يفك الباب \يسلاااااااااام مانمتو للحين جالسين تطقون سوالف طيب اوريكم ياالنذال خليتوني لين اطلع وجلستو تسلوفون
حسن وزياد قامو يضحكون

اليوم الثاني

عبدالرحمن باالصاله يفطر\هاهيفاء متى بتكلمي نجود
هيفاء \اليوم انشاء الله
عبدالرحمن \الله يخليكي ياهيفاء حاولي معها
هيفاء\خلاص عاد يادحوم راح احاول معها يلا انا بطلع اكلمها
عبدالرحمن\ اوكي الله معك

جنى\راما ايش فيها اعيونك
راما \لاولاشي بس تعبانه اشوي
جنى \طيب اكلم خالد يوديكي المستشفى
راما بتعب\لا ياقلبي تسلمين بس الي فيني تعب نوم الحين بنام وبيروح التعب
جنى \معقوله من امس مانمتي يامجنونه
راما \لا ماجاني نوم
جنى \اوكي راح اتركك تنامي يلا انا بنزل وطفت النور وراها

على السفره الكل كان يفطر
جنى \صباح الخير
الكل صباح النور
ام خالد \جنى وين راما ليش مانزلت معك تفطر
جنى\لايمه راما اشوي تعبانه تقول تبي تنام
ام خالد \اوكي على راحتها
خالد *تعبانه ياراما معقوله الكلام الي قلته لكي امس كان قوي لهاالدرجه *خالد خالد
خالد وهو ينتبه \هلا
رامي \ودي اتمشى باالرياض ودي اشوفها تتمشى معي
خالد \اوكي مو مشكله

راماوهي ماسكه بطنها *ااااااااااه يابطني اووف جوعانه ومالي نفس اكل خلني انام وجلست تتقلب لانها جوعانه من امس مااكلت *

الباااااارت العشرون

راما *ااااااااااه يابطني اووف جوعانه ومالي نفس اكل خلني انام وجلست تتقلب لانها جوعانه من امس مااكلت *

في غرفة يوسف دق جواله
يوسف فتح عيونه وطالع باالجوال وجلس يضحك ورد
نواف\ اشوف الحبايب نسوني
يوسف\ههههههههههههههه ايش دعوه
نواف\لا لا انت من يوم ماخطبت تكبرت علي وسرت ماتجلس الامع زياد وفيصل وعبدالرحمن وانا عوض الله علي
يوسف\ههههههههههههههههههههههههههه لايبن الحلال انت الغالي مانقدر على زعلك
نواف\ والله بصرحه مو باين اني الغالي لان روئ اخذت المكان كله هههههههههههههههههههههههه
يوسف\ههههههههههههههههههههههههههههه كيفك يادبه
نواف\ والله تمام بسماع صوتك الااقول كلمة ابوك على الخطبه
يوسف \هههههههههههههههههههههه اي وافقو
نواف \كوكلكيش هههههههههههههههههههه ولامااعرف ازعرط هههههههههههههههههههههه بس على العموم الف الف مبروك
يوسف\ الله يبارك فيك
نواف \عندي فكره ايش رايك انا وانت نتزوج في يوم واحد
يوسف بدهشه \طيب انت باالاول اخطب وبعدين فكر تتزوج
نواف\هههههههههههههههههههههههههه صدقت امزح معك ياخي خلني كذا على ايش اربط نفسي بسجن ماني قده
يوسف\ الحين الزواج صار سجن
نواف\اي سجن للي مايحبو وقفص صدري للي يحبو
يوسف\هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ههههههههههههههه حلوه قفص صدري
نواف \اقول ياالدب تعال مر علي خل نطلع للكوفي شوب
يوسف\متى
نواف \بعد المغرب
يوسف\ لاخلها 9ولا 10
نواف \ليش
يوسف\ انا مواعد زياد
نواف \الله الله ياالدنيا الحين زياد صار اهم مني
يوسف\لاوالله مو احسن منك بس بشوفه تدري ان امه ماوقفة انه يتزوج الجازي
نواف\ليش انشاء الله ايش فيها اختي
يوسف *اوووو ايش هاالبلشه
نواف\اقول خلها تدور له عروسه على كيفها حتى لو وافقة وجات تخطب الجازي انا ماراح اوفق وراح اقول للجازي انها ماتبيها
يوسف\يابن الحلال لاتخرب باالعكس مفروض تجمعهم لانهم يحبو بعض وهم ماراح يلقون احسن من اختك
يوسف\ اقول نواف مع انتظار روئ يلا تامرني بشي
نواف\لا سلامتك بس عاد انظرك اوكي
يوسف\ اوكي يلا مع السلامه
وسكر من نواف ورد على روئ
روئ\هيااعترف مين كنت تكلم
يوسف بمكر\ بنت
روئ \ايش اسمها
يوسف\نوف وحلووووووووووه حيل
روئ\ ومن وين عرفتها
يوسف \اووووووووووو لي تسع اسنين اعرفها وللحين نكلم بعض
طرق
وسكرت روئ الجوال بوجه يوسف
يوسف\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مومشكله ماراح ادق راح اخليها تموت غيره

وراح عشان ياخذ دش ويلبس وينزل ياكل

رامي \ايش رايك نروح لمجمع ابي اشتري اشوية اشياء
خالد \اوكي
وراحو للمجمع


هيفاء\ ها نجود ايش قلتي
نجود بصدمه \يحبني انا
هيفاء\ايش ليش مستغربه
نجود\ها لاولا شي بس ماادري ايش اقولك
هيفاء\اوكي حبيبتي انتي فكري باالموضوع وردي لي طيب
نجود\طيب
هيفاء\يلا مع السلامه
نجود\مه السلامه
*الحين عبدالرحمن يحبني معقوله وليش ملاحظة عليه معقوله لاني احب حسن مااهتميت بتصرفاته اشلون اقدر اوجهه
طيب ايش اقول لهيفاء اووو والله ماادري ادق على حسن وقوله ولا لا *

رامي \ايش رايك بهذا الخاتم
خالد\حلوه بس ليش تبي تشتريه
رامي\اي
خالد\طيب ممكن اعرف لمن
رامي وهو يطالع خالد\لوحده احبها
خالد\هههههههههههههههههههههههههههههه الله يهنيك فيها
رامي\امين يلا ندخل عشان اشتريه
ودخلو المحل ورامي جالس يتكلم مع راعي المحل اما خالد كان يتفرج على الذهب وطاحت عينه على تعليقه على شكل قلب وكانت مره حلوه
وفجاء تذكر راما لما كان يقولها ايش تحبين ارسم لك
راما \ارسم قلب
خالد\تحبين القلب
راما \ اي
خالد \ايش نفسك فيه
راما \نفسي بتعليقه مرسوم فيها قلب
خالد\انشاء الله اول مااكبر واشتغل اشتريها لك **
رامي\خالد وين سرحة
خالد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه\لا ماسرحت
رامي\ايش رايك بهذاالخاتم
خالد\حلوه
رامي \يعني اشتريه
خالد \براحتك
رامي \راح اشتريه
خالد قرب لعند البائع وسأله عن العقد \بكم العقد
البائع\ب800 ريال
خالد\اوكي نزله لي
البائع\طيب


محمد\يمه مو وقته الحين
ام محمد\وليش مو وقته شوف يوسف اصغر منك ويبي يتزوج
محمد\ واناايش دخلني بيوسف كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
ام محمد\او منك شكلك اخر واحد باالعائله راح تتزوج
محمد\ههههههههههههههههههههههههه يمكن وليش لا
ام محمد\ الكلام معك وسكتت
محمد\هههههههههههههه شنهو ماينفع ولافاضي
ام محمد\ياوليدي انا نفسي اشوفك عريس وأشيل عيالك قبل مااموت
محمد قام وسلم على راس امه \لا يمه لاتقولي كذا اصبري بس اتاكد انها تحبني وبعدها اوعدك اني بتزوج ويمكن اول واحد
ام محمد\ اوعد
محمد\ وعد بس اصبري علي اشوي
ام محمد \طيب


حسن\ اناعندي حل
نجود \شنهو
حين \اخطبك
نجود \ايش
حسن\اخطبك
نجود\ـــــــــ
حسن\ اناراح اكلم ابوك وراح اخطبتك قبله وبكذا مايكون في احراج ولاشو رايك ياعسل
نجود\والله انك داهيه
حسن\افا عليكي بس اعجبك
وبعد صمت
حسن\ نجود
نجود\هلا
حسن\ شنهو سالفة السي دي
نجود بااستغراب \اي سي دي
حسن \السي دي الازرق
نجود بخوف\وينه
حسن \عندي
نجود\اشلون وصل لعندك
حسن\مومهم اشلون وصل المهم الموجود في السي دي
نجود \حسن هذي قصه طويله بعدين افهمك عليها
حسن \اوكي يصير خير
نجود بحزن\حسن طحت من عينك صح
حسن\ لاوش دعوه
نجود\يعني ماراح تتراجع عن قرارك وراح تخطبني
حسن\يس مدام ههههههههههههههههههههههههههههه
نجود\هههههههههههههههههههههههههه
حسن\ اي اضحكي وبعدين ياالدبه ليش ماتطلعين من غرفتك اشتقت لك ابي اشوفك
نجود\ طيب الحين اطلع
حسن\ لاالحين انا بروح مع زياد اول ماارجع اكملك اوكي
نجود \اوكي

خالد في السياره*انشاء الله اقدر اخذك يااحلى راما *

رائد\راما قومي اوديكي للمسستشفى انتي مره تعبانه
راما بتعب\لا اناراح اخف بس انتو اتركوني لحالي
ام خالد\لايابنتي انتي تعبانه ولازم تروحين للمستشفى
جنى\ماعليكم منها انو اطلعو وانا داقايق واخليها تنزل معكم
رائد وام خالد\اوكي
جنى\شوفي لو مارحتي معهم راح ادق على خالد واخليه يجي ياخذك غصبن عندك وانتي تعرفي خالد اخوي عنيد ولاقال شي يصير
راما\لاخلاص راح اروح معهم
جنى\اي كذا ماتجين باالدلع تجين باالعين الحمره
وقامت راما وراحت معهم للمستشفى

ساره\اقوووووووووول لمو تعالو عندنا والله طفش
لمى \وبيت خالي نتركهم خبله انتي وبعدين راما الحين راحت للمستشفى تعبانه اشوي
ساره\طيب تعالي انتي
لمى\لا والله مالي خلق وبعدين بكره الخميس راح نجتمع ببيت جدي وخالي قال ان اليوم الفجر بيرجع للخبر
يعني خلاص بكره بنشوف بعض
ساره\اوكي يلا سي يو
لمى\سي يو

حسن وزياد راحو لعند يوسف

خالد هو يفتح باب البيت \غريبه البيت مافيه صوت
رامي وهو يدخل داخل البيت \اي والله
خالد يناااااادي بااعلى صوت \ياااااااااااايمه
رامي بخوف\خالد والله البيت شكله فاضي ومافيه احد
خالد \غريبه وراح يدور بكل البيت وماحصل احد
رامي وهو يدق على راما وماردت ودق على رهف ونفس الشي الاينفتح باب البيت
خالد وهو واقف بعيد عن الباب شاف ابوه وامه ورهف يبكون
رامي بخوف \عمتي ايش فيكم
ام خالد كانت تبكي بقوه وماقدرت تتكلم
ابو خالد مسك رامي وقاله \انت تعرف ان كل شي باالدنيا مكتوب وكل انسان له عمر باالدنيا
وفي هاالحظه قامت رهف تبكي بحراره رااااااااااااماااا
خالد سمع راما وماقدر يوقف على حيله وجلس على ركبه ينتظر احد يقول شي
رامي عمي قول ايش فيها راما
ابو خالد وهو يبكي وضم رامي \انالله وانا اليه راجعون
رامي بصدمه وماقدر يبكي من الصدمه وبصوت مخنوق \راما ماتت
خالد وهو يبكي \لاااااااااااااتكفون الاراما لا ياراما لاتتركيني والله احبك والله راح اخذك تكفون لا
ام خالد رحت لعند ولدها ونزلة لنفس مستوه وضمته \خالد ياوليدي انت قوي وبعدين هذاامر ربك وانت مؤمن بقضاء الله وقدره
خالد قام وبسرعه خرج من البيت ركب السياره بس ماشغلها وقف وحط راسه على الطاره وجلس يبكي وبعدين حط يده بجيبه وطلع التعليقه وجلس يبكي بحراره *راما راحت منك ياخالد اناالسبب وجلس يفتكر بكلامها ذاك اليوم لما تقوله حبيبتك لاتقول حبيبتك انت نسيتني وجلسه هاالكلمه تتردد على اذانه **
رااااااااااااااااااااااااااااااما الله يخليكي لاتتركيني اااااااه ليش ياراما انااحبك


ابو خالد\رامي حبيبي انت فيك شي
رامي وهو لسه مصدوم \راما ماتت
ابو خالد وهو ياخذ نفس عميق \الله يصبرك يااوليدي
رامي وهو يطالع رهف الي تبكي وراح لعندها وضمها \لايارهف لاتبكين راما ماراحت
ابو خالد مو عارف ايش يسوي
رهف \رامي اناشفتها رامي راما وقف قلبها وغطوها رامي راامااخر كلمه قالتها سامحوني
رامي راما ماتت ماتت يارامي
رامي حاس هاالكلمه مثل السكين على قلبه راما ماتت راما ماتت


حسن \يلاعاد ياايوسف لااوصيك اي شي تبغاه انا كلي لك ولاتنسى اني اخوك واولى من الغريب خلاص
يوسف \ابشر اكيد مو انت اخوي
زياد \يلا اناابي اروح تروح معي ياحسن ولابتجلس عند يوسف
حسن \لاابي اروح معك اناابغاك بموضوع يلايوسف انشاء الله الجيات اكثر
يوسف \اكيد
زياد وحسن خرجو وركبو السياره

نجود كانت عند مرت خالها باالمستشفى لانها بعد ماعرفت ان راما ماتت اغمى عليها واتنومت باالمستشفى

حسن في السياره \زياد
زياد وهو يفكر \همممممممم
حسن \اقول امشي ترى الاشاره خضرت
زياد\طيب ومشي
حسن \اقول زياد ايش رايك فيني
زياد وهو يطالع حسن \من اي ناحيه
حسن \من كل النواحي
زياد \اممممممممم ولد طيوب وحبوب وعسل وسكر وهو يحك راسه و
حسن\و شنهو تكلم
زياد\وانااحبك مررررررررررررره
حسن \اشوى طيب لو مثلا مثلا وسكت
زياد\ اي شنهو مثلا مثلا كمل
حسن \اناقلت مثلا يعني لو خطبت ممكن اهل البنت يوافقو
زياد\ههههههههههههههههههههههههه لايكون غرت من اخوك
حسن\ههههههههه تقدر تقول كذا بس والله اناخايف انت البنت تروح مني
زياد\طيب ياسيدي اجاوبك اكيد راح يوافقو هما حيلقو احسن من حسن وين
حسن \حلوووووووو طمنتني
زياد\ههههههههههههههههههههههههههههه
حسن \ايش فيك تضحك
زياد\والله وطلعت تحب
حسن\وليش ايش فيني مااحب
زياد\طيب اقدر اساعدك بشي
حسن \بصرحه يمكن تقدر
زياد\طيب وانا في الخدمه
حسن \ابي اخطب اختك
زياد\نجود
حسن\ايو
زياد \والله ذيك الساعه المباركه الي اختي تكون لك وبصرحه انت ولد مافيك شي
وباالعكس انت شخص مننا وفينا بس ماقلت لي اشلون اقدر اساعدك
حسن \اتكلم امك
زياد وهو يأشر على عيونه\من اعيوني بكره بكلمها
حسن\وليش بكره مو اليوم
زياد\هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الولد مره مستعجل
حسن\لاوالله بس هيفاء كلمة نجود وقالت لها ان عبدالرحمن يبي يخطب نجود
زياد بنظرت تفحص \طيب وانت ايش دراك
حسن بارتباك \ها بصرحه
زياد \اي
حسن \نجود قالت لي
زياد وهو يتصنع انه معصب \يعني نجود تكلمك من ورانا
حسن\لابس
زياد\هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيك خفت طيب يعني انت ونجود تحبون بعض ونجود تبيك عشان كذا كلمتك وانت كلمتني صح
حسن \صح
زياد\اجل يلا ضف وجهك
حسن \وين
زياد \انزل البيت وصلنا
حسن \هههههههههههههههههه طيب يلا انانازل


الجدعبدالسلام \لاحول ولا قوة الابالله انا لله وانااليه راجعون متى ماتت
ابو محمد\بعدالعشاء وراح يصلون عليها الفجر
ام محمد وهي تبكي \الله يصبر اهلها
نواف كان يبكي * الله يعينك ياخالد لازم اروح له
*نواف كان يعرف الي كان بين خالد وراما من زمان *


حسن وهو يدخل البيت وشاف الناس تبكي وطاحت عينه على نجود وكانت تبكي من قلب
حسن قرب للصاله \مساء الخير
الكل \مساء النور
نجود رفعت عينها وشافت حسن وراحت لغرفتها
حسن استغرب \خير ياعمي ايش في
ابو فيصل \راما بنت ابو رائد ماتت
حسن جلس على الكنب \انالله وانا اليه راجعون

لما قرب الفجر ابو خالد \خالد يلا البس الثوب عشان تروح معنا نصلي على بنت خالك وندفنها وطلع وسكر الباب
نواف بحزن\خالد هذاامر ربك ولازم ترضى
خالد وهو يبكي \انااروح اودع راما اروح وادفنها معهم اروح واشوف اغلى الناس عندي يندفن تحت التراب نواف اناالسبب بموتها
ياناس افهموني مااقدر
نواف وهو يضم خالد \هدي خلاص لاتبكي يلا ياخالد روح صلي لك ركعتين قبل مانروح ندفنها يلاقوم

رامي كان منسدح على السرير يتذكر اخته وكل المواقف الي تصير معهم وجلس يبكي *راما\راااااااامي انانجحت شنهو الهديه ,رامي \لكي الي تبغين
راما\نفسي بخاتم ذهب ,رامي\خلاص وعد مني اجيب لك خاتم ذهب
راما قربت من اخوها وباسته احبك بس لان احرف اسمي واسمك متشابهها
رامي \ههههههههههههه طيب ماراح اجيب لك خاتم
راما \افا يارامي تشك بااني احبك وقربت منه وضمته الله لايحرمنا من بعض **
وجلس يبكي بحسره واندق الباب
ابو خالد \رامي ياااااارامي
رامي مايرد \ــــــــــــــــــــــ
ابو خالد فقتح الباب ولقى رامي يبكي قرب منه وضمه \خلاص يارامي انت اقوى من كذا لازم تعرف ان هذا اختبار من ربك بيشوف مدى صبرك ولازم تصبر ترى الدموع ماراح اتردها
رامي بكى اكثر من قبل \ياعمي هذا راما اختي ومن الصعب اني انساها
ابو خالد\ومين قال ان احنا راح ننساها كلنا نحبها بس هذاامر ربك
رامي وهو يمسح دموعه \ونعمه بالله اللهم لااعتراض اللهم لااعترض
ابو خالد \اي كذا ياوليدي خلك قوي وصباار ترى كلنا بنموت يلا قوم الحين وغسل وجهك عشان نروح نصلي على اختك
رامي قلبه تقطع لما قال ندفنها \يالله معقوله راما ماراح ترجع ماادري اشلون راح نرجع للخبر من غيرها
ابو خالد \صلي على النبي يااوليدي
رامي وهو ياخذ نفس وبحرقه \عليه الصلاة والسلام
ابو خالد \يلاعاد انااتظرك تحت لاتطول
رامي \طيب

وطبعاالكل راح عشان يصلون على راما ويدفنونها
رامي وهو يبكي \ابي طلب
ابو خالد \شنهو
رامي \ابي اشوفها
ابو خالد \طيب تعال
رامي كل مايقرب من اخته قلبه يدق بسرعه ولما قرب منها ورفعو الغطاء عنها وشفها\سلم على جبينها وكانت دموعه على وجه راما وبعدها رامي قام يبكي بقووووه ويشد اخته راما تكفين لاتروحين راما الله يخليكي
الكل قرب من رامي وخالد جاء بسرعه وكان الغطاء عن راما مرفوع وهو يضم رامي كان وجه على جهت راما وشافها وكان قلبه يتقطع وقام يبكي لانه تذكر كلامها * حبيبتك لاتقول حبيبتك انت ماتحبني **

وطبعا صلو عليها ولما دفنوها
رامي بصووووت عاالي \لحظه
الكل بدهشه يطالعون لرامي
رامي قرب من اخته وحط الخاتم جنبها \كان نفسي تلبسينه كان نفسي تشوفينه اااااااه ياراما
ابو محمد سحب رامي وقامو يبكون وكملو الدفن
خالد من بعيد شاف رامي وطلع التعليقه وضغط عليها بيده *انا بعد كان نفسي اعطيكي هاالتعليقه واقولك سامحيني بس راح احتفظ فيها ياراما لاني احبك وراح اظل احبك *الا يد انمدت على كتفه والتفت
ولقاه نواف وارتمى بحضن نواف وقام يبكي

طبعا ماراح اقولكم ايش صار عند الحريم لاان انتو ادرى اكيد الكل كان يبكي بس في وحده راح اتكلم عنها الا هيا رهف
رهف مانزلت من الغرفه لانها مومصدقه ان اختها ماتت وانها راحت وكانت تتذكر كل كلامها
جنى كانت تراقب رهف من بعيد وحست ان رهف مومصدقه وقربت منها وجلست تذكرها بان هذا مصير كل واحد وانه اختبار بس رهف ماكانت مع جنى كانت بعالم ثاني ماكانت تسمع غير صوت اختها الا تعودة عليه

ومرت الثلاث ايام حقت العزاء وبعدها ابو رائد قرر انه يروح للخبر وراح
وماراح اقولكم حال خالد كيف كان


وهذا البااااارت الجديد
انشاء الله راح يعجبكم


ومرت الثلاث ايام حقت العزاء وبعدها ابو رائد قرر انه يروح للخبر وراح
وماراح اقولكم حال خالد كيف كان

في غرفة هيفاء كانت جالسه تفتكر راما الااندق الباب
هيفاء \مين
عبدالرحمن فتح الباب \ممكن ادخل
هيفاء ببتسامه باهته \موانت دخلت
عبدالرحمن راح وجلس جنب هيفاء \اقول هيفاء
هيفاء بحزن \همممم
عبدالرحمن \كلمتي نجود
هيفاء وهيا تطالع بعيون عبدالرحمن وبتعجب \انت ماتحس
عبدالحمن بستغراب \بشنهو احس
هيفاء وهي تقوم وتمسك يد اخوها وتطلعه بره الغرفه \لما تحس تعاااااال
طرررررررررررررررق وسكرت الباب بقوه
عبدالرحمن *ايش فيها هذي مومشكله شكلها معصبه اول ماتروق هيا راح تجيني وتقولي ايش صاره لاتكون نجود قالت له كلام زعلها *


بعد اسبوع الجد عبدالسلام عزم اعياله وبناته على العشاء عنده والكل وافق

في غرفة خالد كان جالس يفكر براما وكان متضايق مرررره
ام خالد تدخل على خالد وتجلس جنبه ومسحت على راسه خلاص ياوليدي كل شي قضاء وقدر
خالد وبعيونه دموع \يمه راما مانستني يمه راما تحبني وانا ظلمتها يمه انا السب وماكمل لان امه حطت يدها على فمه
ام خالد \لايمه موانت السبب هذاامر ربك وبعدين اذا تحبها لاتبكي وتعذبها باالعكس ادعي لها ترى الدعاء ينفعها
خالد بحزن\انشاء الله يمه
ام خالد \هياياوليدي قوم وغسل وجهك وروح معنا لبيت جدك
خالد\والله مالي نفس
ام خالد \ترى جدك راح يزعل منك
خالد \لايمه اعتذري لي من جدي
ام خالد\طيب براحتك وخرجت من الغرفه
خالد طلع التعليقه ورفعها وجلس يتذكر راما

عبدالرحمن وهو نازل وشاف هيفاء\ووووووووووووووووو ايش هاالزين كله والله اختي حلووووه
هيفاء وبنظره شك \الله الله انت تقول هاالكلام اصلا انااقول الله يعين نجود عليك لانك ماتعرف تقول كلام حلوه
عبدالرحمن \ههههههههههههه لاياحبيبتي لاتحكمي عليا لاني احسن واحد يغازل باهاالدنيا كلها
هيفاء \ههههههههههههههههههههههههههه نشوف
عبدالرحمن\الا على طاري نجود كلمتيها
هيفاء وهي تمد يدها \هااات الف ريال
عبدالرحمن \الله الف ريال وليش
هيفاء\خلاص ماراح اطلع طماعه مو مشكله هات تسع ميه وتسعين ريال
عبدالرحمن \ههههههههههههههههههههههههههه بس ريال والله مشاء الله عليكي مره مو طماعه
هيفاء \يلا اشلون بتجيب ولالا
عبدالرحمن \وافقت عليا
هيفاء\لا
عبدالرحمن \ليش
هيفاء\هات الفلوس وانااقولك ليش
عبدالرحمن بحزن\ ماوفقت
هيفاء\لسه جالسه تفكر
عبدالرحمن \ووووووووووو اشوى طيحتي قلبي
هيفاء\يلا هات الفلوس
عبدالرحمن \طييب اعطيكي الحين خمس ميه وبعد ماتوافق اعطيكي الباقي وزياده بعد
هيفاء\نونونونو الحين كلها تخيل ماوفقت تروح عليا خمسه مية ريال لاالحين هاتها
عبدالرحمن \فال الله ولافالك وجع بوجهك لاانشاء الله توافق
هيفاء \طيب ويمكن لا
عبدالرحمن مسك هيفاء مع اذانها \توافق
هيفاء\اي طيب خلاص بتوافق بس اتركني

زياد وهو عند المريا يلبس الكاب \شو حسون ماراح اتروح معنا
حسن \لااكيد راح اروح
زياد يطالع بحسن ويغمز له \الحين راح اشوف الحبايب
حسن\ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
زياد\اي مو انت من حظك انكم ببيت واحد وكل يوم تشفون بعض
حسن \ههههههه هيااختك تخليني اشوفها طول الوقت بغرفتها
زياد\ههههههههههههههههههههه افاعليك اختي ثقيله
حسن \فديتها انا
زياد\اقول لايكثر يلا قوم البس خل نروح
حسن وهو يقوم \اقول ماعندك بلوزه حمراء
زياد بتعجب \ليش
حسن\بلا لقافه عندك ولالا
زياد\اي الحين اطلعها لك
حسن \اوكي ضف وجهك ابي البس
زياد \اوكي وطلع من الغرفه وشاف نجود باالصاله وقرب منها
نجود\اهلن زيود
زياد\الله الله متفقين بعد
نجود \بشنهو
زياد \اي اي استهبلي عليا
نجود \اووو انت فاضي خلني اقوم البس العبايه عشان ابوي الحين بيجي
وفي هاالحظه جاء حسن
نجود بتعجب * يخرب بيتك ياحسن وانااقول ليش سألتني ايش باالبس *
حسن وهو يطالع نجود نظرة غرور واتغاضى عنها والتفت لزياد\يلا نمشي
زياد وهو كاتم ضحكته \نمشي
نجود*ايش فيه هذا يطالعني كذا *

في غرفة نواف
نواف جاته مكالمه وعلى طول قفل وطلع شنطة السفر وجلس يرتب ملابسه
محمد \بسم الله ايش فيك ايش هاالمكالمه الي قلبتك فوق تحت وبعدين وين تبي تروح
نواف خلص بسرعه واخذ الاشياء الي يحتاجه وقفل الشنطه وفتح باب الغراف وقال لمحمد من بعيد \حمود قول لبوي اني مسافر ضروري واولمااوصل راح اكلمكم مع السلامه وخرج وقفل الباب وراه
محمد* ايش فيه هذا انخبل وشنهو هاالمكالمه الي جاته * وقام محمد الاشاف جوال نواف * مسكين من كثر ماهو مستعجل نسى جواله * محمد فتح جوال نواف وشاف الاتصالات المستلمه وشاف اخر رقم دق على نواف *بينه وبين نفسه ادق ولا ماادق وقال خلني ادق ولمل دق
...\نوواف وينك جيت ولالسه
محمد بخوف سكر الجوال بسرعه *هذاصوت بنت معقوله نواف يعرف بنات طيب وشنهو سالفتها هاالبنت * الاانفتح باب الغرفه بقوه
محمد\بسم الله بشويش
نواف \لابس تذكرت اني نسيت جوالي وجيت اخذه وفي الحظه دق جوال نواف
نواف \يلا مع السلامه حمود
محمد*ايش فيه هذاانخبل *


الساعه 7 المغرب الكل راح لبيت الجد عبدالسلام عشان العزومه
وجلسو لين الساعه 10 يسولفون وقرر الرجال انهم يشوف لهم سفره حلوه عشان يغيرون جو

عند البنات
جنى دق جوالها
جنى*هذا رقم غريب معقوله يكون محمد *
جنى \الو
المتصله\انتي اصلا طيبه ماتدرين الي يصير من وراكي
جنى\عفو انتي منهو
المتصله \مو مهم اكون منهو المهم احب اقولك ان محمد متزوج وبعدي عنه
جنى بصدمه\مين انتي
المتصله \مومهم تعرفي مين انا المهم تعريف مين محمد وبعدين محمد يعرف بنات كثير ومايعرف يحب
جنى \واناايش دخلني باالموضوع
المتصله \محمد تركني وقال انه يحبك ويبي يتزوج
جنى بصدمه اكبر \ــــــــ
المتصله \احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره يلا باي وسكرت الخط بوجه جنى
نجود كانت جنب جنى \جنى ايش فيكي
جنى وهي تحاول تتحكم باعصابها \لامافيني شي
نجود بهمس\ماراح اضغط عليكي متى ماحسيتي انك محتاجه لي اناموجوده
جنى \اكيد يلا انا بروح المطبخ


في غرفة خالد
كان نايم وصحي وجلس على السرير يفكر * اوووو طفشت من كثر التفكير خلني اروح لبيت جدي يمكن هناك اقدر انشغل مع الشباب وانسى *
وقام ولبس وراح لعندهم

محمد وهو يدخل المطبخ شاف جنى \اووووو جنى هنا
جنى تطالع محمد من فوق لتحت وراحت تعدت من جنبه ولا عبرته
محمد *ايش فيها هذي لااليوم في شي مو طبيعي اول مع نواف والحين مع جنى لازم اعرف ايش فيها *
وراح محمد لحق جنى وناداها وجنى ولا كأنه ينادي تركته وراحت
محمد * لاهذي فيها شي كبير انالازم اعرفه بس مو الحين اذا راحت البيت راح اكلمها وافهم منها السالفه *

في الخبر
في بيت ابو رائد
باالتحديد في غرفة رائد
رائد بحزن\يالله هيا كانت اكثر وحده فينا مصره تروح للرياض وشوف راحت للرياض واندفتن فيها
رامي وهو يتكي وبحزن \اناللحين مو مصدق انها ماتت احس اني بحلم
رائد \الحي اشلون بنقول لعلي
رامي بحزن\قوله لانه ماراح يتاثر اكثر مننا وبعدين توه خطبها ماله شهرين
رائد \الله كريم بقوله اليوم


البااااااااارة الواحده والعشرون


في بيت الجد عبدالسلام
ابو محمد\ها وين قررتو نسافر
ابو خالد \والله ماادري
عبدالرحمن \نروح الخبر
خالد بحزن *ااااه ياراما شكلي مستحيل انساكي *
فهد \بصرحه انا ودي نروح خارج المملكه
زياد \اي والله فكر
ابو محمد\طيب وين تبغون تسافرون
فهد بسرعه \ ودي اروح لليابان
محمد\وي وي اليابان مره وحده
زياد\هههههههههههههههههه طيب اشلون نتعامل معهم ولاالاخ مااخذ كورس لتعلم اللغه اليابانيه واحنا ماندري
محمد\لا يابن الحلال ذاك اليوم شاف مسلسل ياباني وعجبه وحطه براسه
زياد\هههههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه
يوسف وهو يدق خالد وبصوت واطي \هونها واتهون
خالد وهو يطالع بيوسف وببتسامه باهته \خلها على ربك
يوسف \هاخالد وين ودك تروح
خالد\ اممممممممم ودي اروح للهند
يوسف\هههههههههههههههههههه ليش
خالد\ياخي الشباب كل ماشافوني قال لي انت متأكد انك سعودي مو هندي
يوسف\ههههههههههههههههههههه عاد كبيره بحقك
خالد بغرور \وش فيهم الهنود ايش حلوهم فديتهم انا
يوسف \هههههههههههههه الله يخليهم لك

يوسف قام من عند خالد وراح لعند محمد وجلس جنبه
يوسف\اقول محمد وين نواف
محمد وهو يطالع ليوسف ينص عين \انت الي قول لي وين راح نواف الحين صحبه وماتخبون على بعض شي وماتدري انه سافر
يوسف بتعجب \سافر وين سافر
محمد \والله ياحبيبي انت ادرى
يوسف \اي تذكرت
محمد وهو يلف على يوسف \شنهو
يوسف \بلا لقافه
محمد\لابجد شنهو
يوسف \لما صحيت لقيت رقم نواف بس مادقيت قلت اشوفه ببيت جدي ولما جيت ومالقيته دقيت عليه
محمد بفضول \اي طيب وين راح
يوسف \للأسف جواله مغلق
محمد\ الله يستر
يوسف\ليش
محمد \الولد كان مستعجل لدرجة انه نسى جواله
يوسف \يمكن واحد من اصحابه فيه شي
محمد بنظرت شك \وليش صحابه مو صاحبته
يوسف وحس ان محمد كشف نواف وحب يلف الموضوع وقال لبو محمد\ ايش رايكم نروح دبي
فهد\والله فكره نروح لدبي وبعدين نروح للاردن ولا نروح لتركيا لالا نروح لسوريا
ابو خالد\هههههههههههههههههههههه اشوي اشوي يافهد
فهد\والله متحمس اسافر مو مشكله اي مكان بس المهم نسافر
الجد عبدالسلام \خلاص اجل انتو شوفو واتفقو على مكان واحد وبعده ردو لي وانا معاكم وين ماتروحون
ابو محمد\خلاص ابشر
محمد وهو يدق يوسف\ تلف الموضوع مو علي بس مو مشكله ماراح احرجك مصيري بعرف ايش قصة نواف ها سمعتني
يوسف وهو يقوم وسوى نفسه انه ماسمع محمد\ها ايش تقول
محمد ببتسامه \مين قال ها سمع
يوسف\ طيب وقام يوسف من جنب محمد * ايش هاالبلشه ايش الي لقفني وخلاني اروح واسأله *

ساره وكانت مستعجله جات لعند الرجال \تقولكم امي العشاء جاهز

الجد عبدالسلام وهو يضحك على ساره \ههههههههههههههههه طيب ايش فيك مستعجله
ساره بخجل \لاياجدي بس كنت ابي اروح لعند البنات ماابي السالفه تفوتني
فهد وهو يطالع ساره من فوق لتحت \الله على القافه بنات اخر زمن
ساره وهي تحط يدها على خطرها \والله الملقوف الي يدخل عصه بشي مايخصه ومدت لسانه
خالد ضحك على كلام ساره والتفت لها وانصدم لما شاف ساره * مشاء الله هذي ساره والله كبرت واحلوت شكلها بتصير احلى بنات العائله * \اقول ساره
ساره وهي تلتفت لخالد وبدون نفس\ها
خالد \هههههههههههههه لاولاشي
ساره \هاهاها تستخف دمك
خالد وهو يضحك* والله هاالبنت السانها طويل *
وفي هاالحظه دخلت راويه \ساروووو وينك من اليوم ادورك
فهد\هاالله هالله جات ام السان طويل
روايه وهي تعطي فهد ظهرها \مسكين مراح ارد عليك
فهد وهو يضحك على حركتها \اشوف كبرنا والسان قصر
روايه حقرت فهد ولا ردت عليه وقالت لساره \يلا سوسو تعالي ابيك بموضوع
خالد التفت لفهد وقام يضحك \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد مامسك نفسه هو بعد قام يضحك \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد \هههههههههههههههههههههههه والله بنات اخر زمن

خالد لف لمحمد \اقول محمد ساره سنه كم
محمد \من جدك ماتدري
خالد\لاوالله
محمد\الحين طالعه اولى ثانوي
خالد \مشاء الله كبرت والله
محمد\اي كبرت بس العقل صغير
خالد\ههههههههههههههههه لايابن الحلال ترجع كل البنات في الموتسطه يفلونها بس يدخلون الثانوي يعقلون
فهد\الا روايه استبعد انها تعقل
محمد\هههههههههههههههههههههههههههههههه لاحرام عليك

ابو محمد هيا يشباب قومو للعشاء
الشباب وقامو للعشاء وبعدها كل واحد راح لبيته

ببيت ابو محمد اول مادخلو
محمد\يلاانا طالع انام تامروني بشي
ابومحمد\محمد اخوك مااتصل لحد الحين
محمد\ايش اسوي انا دقيت عليه اكثر من مره ومارد
ام محمد\ ياويلي ليكون فيه شي
وفي هاالحظه تجي رساله لمحمد
محمد فتح الرساله ولقاها من جنى وفتحها وكان مكتوب فيها

محمد الله يخليك اذا تحبني بجد ابعد عني
ترى انا ماني قدك ولاقد مشاكللك
انساني ولاتدق عليا ولاترسل والا راح اكلم
خالد يتفاهم معك لاتدق لااني ماراح ار د

محمد\يلاتصبحون على خير
ابو محمد\اشلون يجيك نوم واخوك ماندري وينه
محمد وهو معصب\اي اخوى اصلا هو عملنا احساب مو سافر بدون حتى ماياخذ الاذن منك ولاحتى من امي
وبعدين نواف كبير ويعرف مصلحة نفسه انا بروح لغرفتي يلا سلام
ام محمد\بسم الله ايش فيه هذا
ابو محمد\اتركيه اكيد صار معه شي انتي تعرفين محمد اذا عصب
ام محمد\الله يهديه
ابو محمد \امين ويهديه اخوه بعد الحين هذا من وين اجيبه
ام محمد وهي تدق على نواف ومسك الخط بفرح\يابو محمد مسك الخط
ابو محمد \هاتي الجوال
نواف\هلا يمه
ابو محمد \الحين انت ماتستحي على وجهك تروح وماتاخذ الاذن مني
نواف \والله يابوي كنت مستعجل وبعدين صحابي ماعنده احد هو صار عليه حادث ولما دريت جيت لعنده
ابو محمد بحزن\طيب هو اشلونه الحين <<<< مسكين صدق
نواف \هو تمام ويسلم عليك
ابو محمد\الله يسلمك ويسلمه المهم لاتطول علينا وطمنا عنك طيب
نواف\انت تامر امر
ابومحمد \يلا مع السلامه
نواف\ مع السلامه
ام محمد\وينه
ابو محمد\يو ماسألته بس وين مايكون المهم اننا تطمنا عليه يلا خل نروح ننام
ام محمد\طيب

في غرفة محمد
اوووووووو هذي من جدها ماتبي ترد عليا خلاص هي حره مراح اجبرها والله اخاف تكلم خالد وتصير مشاكل مجنونه اعرفها راح اخليها لما تروق واكلمها اكيد الحين هي معصبه
وانسدح ومن التعب نام

في غرفة جنى كانت تطالع الجوال ولما وقف محمد اتصال استغربت وجلسة تفكر باالكلام الي جاها
*والله ماادري ايش اسوي معقوله محمد يطلع منه كل هذا انالازم افهم منه لا مو لازم اكلمه لانه اكيد بيحاول يقنعني ان الي سمعته كلام فاضي وبيعلقني فيه بزياده وبعدين لمااتزوجه
راح اعرفه على حقيقته اوووو ايش جالسه اقول انا والله ان هاالمكالمه ضيعتني طيب اكلم نجود يمكن تقولي شي اووووووووف والله ماادري طيب هو ليش مااهتم بس دق مرتين ولما مارديت طنشني ومادق بعدها
معقوله يكون مايحبني اوووف ياربي وجلست تبكي من القهر دقت على محمد *

محمد مو قادر يفتح عيونه من التعب ورد بدون مايشوف الاسم \هلا
جنى كانت مخنوقه ماتكلمة بس كان باين انها تبكي
محمد بحنيه\جنى حبيبتي ايش فيكي ليش تبكين
جنى حسة براحه وماردت
محمد وهو يقوم من السرير \والله ماعاش الي يبكي نور عيني خلاص عاد لاتبكين
جنى وهي تبكي \انت ماتحبني
محمد\اووووووووص لاتقولي هاالكلام مره ثانيه معقوله تشكي بحبي لك
جنى وهي لسه تبكي \محمد انا احبك ليش اتسوي فيني كذا وصارت تبكي
محمد بحب\وانا بعد احبك واذا اتحبني صدق يلاقومي وغسلي وجهك وانا دقايق وادق عليكي تكون مخلصه
جنى طبعا ماتقدر ترد محمد وبدلع\طيب
محمد \يلا قومي بسرعه ولاتتاخري علي لاني مشتاااااااااااااق لحبيبتي
جنى \طيب وسكرت الخط وقامت عشان تغسل وجهها
محمد وهو يضحك\هههههههههههههههههههههه فديتها انا


زياد \قسم بالله انك ماتستحين على وجهك
الجازي بخوف \ليش
زياد\وينك اليوم ماشفتك
الجازي \والله كنت مشغوله مع روئ
زياد\بشنهو
الجازي \ههههههههههههههههههههههه تفكر اشلون راح اتقابل يوسف مو عشان خلاص ابو يوسف كلم ابوها
زياد بفرح\صدق
الجازي\اي صدق
زياد\الله يوفقهم
الجازي \امين
الجازي \انت متى ناوي تخطبني
زياد ماقدر يرد على الجازي
الجازي \زياد وينك
زياد\ها معك معك
الجازي\لا شكلك مو معي
زياد\لايش دعوه
الجازي \زياد نجود معي على الخط
زياد \هههههههههههههههههههههههههه طيب لااوصيكي على اختي
الجازي\هههههههههه طيب يلا مع السلامه
زياد\مع السلامه


جنى لما قامت تغسل وجهها طالعة في المريا وتذكرت لما تقول لها (احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره وظلت هاالكلام يدور براسها وحسة بدوخه وراحت على السرير وفي هاالحظه دق محمد
بس جنى ماردت عليه حست بضيقه وقفلت الجوال وقامت تبكي

فيصل \هههههههههههههههههههههههههههههههه اتصدق عاد ضحكتني
حسن \ليش
فيصل\ههههههههههههههههههههههههههههه امريكا مره وحده
حسن\وليش مستغرب مو انا درسة هناك
فيصل \اي صح نسيت يلا اعترف كم بنت عرفت هناك
حسن \الصدق الصدق
فيصل \اي
حسن\ماراح اتصدق
فيصل \اووووووووو لهاالدرجه تعرف كثير
حسن\ماعرفت ولا بنت او باالاصح ماصاحبة ولابنت
فيصل\علينا
حسن\شفت قلت ماراح اتصدقني
وفي هاللحظه دخل ازياد
فيصل\خلاص كلمة الحبايب
زياد \اي
حسن \يلا عاد انااستأذن
زياد وهو يقرب من حسن ويهمس بأذنه \ترى نجود تكلم الجازي يعني ريح راسك ياالحبيب واجلس هنا
حسن \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومين قال ان انا رايح عشان كذا
زياد\اي العبها علينا
حسن \انا تعبان وابي انام
زياد بمكر \خلاص انا بعد بروح معك لاني تعبان وابي انام
حسن فهم زياد \اجل يلا تعال
زياد مستغرب \يعني عادي اجي
حسن وهو يفتح الباب \عادي
زياد\اجل ماني بجاي
حسن \براحتك يلا تصبحون على خير
فيصل \وانت من اهله يلا زياد ضف وجهك ابي انام
زياد\الحين تبي تنام لما جيت انا ومن اليوم سوالف انت وحسن
فيصل \يكفي عليك سوالف الحبايب
زياد وهو يقوم \صدقت تسواكم كلكم
فيصل\هالله من الحين بدينا
زياد\اذا عجبك
فيصل\اقول لايكثر يلا يلا طفي النور وراك
زياد وهو يطلع من الغرفه وسكر الباب
فيصل بصوت عالي \زياااااااااااااااد
زياد لاحياة لمن تنادي
فيصل (طيب اوريك يازيود وقام سكر النور عشان ينام )


محمد*ايش فيها هذي مقفله جوالها لااا البنت هذي فيها شي *ودق مره ثانيه وبرضوالجوال مغلق ورجع حط راسه ونام <<<دايم الشباب كذا عايشين يومهم هههههههههههههههههه امزح لاتعصبو مو كلهم البعض منهم المهم خلكم مع الروايه

حسن\الحين متى بتكلم ابوك
زياد يستهبل \اكلمه اشلون مو امي ترضى باالاول
حسن\ليش امك رافضه
زياد\اي انا ماقلت لك
حسن \لا ماقلت لي
زياد\والله قلت لك
حسن \يابن الحلال لاتحلف
زياد \تذكر ياحسن وقلت لك بعد انها قالت مالقيت غير الجازي شيلها من راسك
حسن وهو يخبط زياد باالمخده\وجعععع خوافتني انااكلمك عن نجود تقول لي الجازي
زياد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسن\اي اضحك ايش عليك
زياد\خلاص ولاتزعل الحين اروح اكلم ابوي
حسن \مجنون انت
زياد \اي مجنون
قام زياد وفتح باب الغرفه وراح لعند غرفة ابوه وحسن يلحقه بس للأسف زيااد بااعلى صووووت
يبــــــــــــــــــــــــــــه يــــــأ يبــــــــــــــــــــــــه
ابو فيصل طلع من الغرفه خايف \ايش فيك يازياد
زياد\هدي يبه مافي شي بس حسن وقام يطالع بحسن
حسن*يخرب بيتك يازياد والله انك مجنون*
ابو فيصل \اي ايش فيه
زياد حس ان حسن انحرج \يبــــــــه حسن يقول انه يبي يخطب نجود
حسن*يخرب بيتك يازياد*
ابو فيصل بفرح\والله ذيك الساعه المباركه ون بلاقي احس من حسن بس عاد يازياد مافيك تنتظر للصبح
زياد وهو يهز راسه\لا مافيني وطالع بحسن وقال تدري ليش يبه
ابو فيصل\ليش
حسن *الله يقطع ابليسك يازياد وش هاالبلشه *
زياد\باختصار الولد مستعجل
ابوفيصل \هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد وهو حس ان حسن انحرج راح لعند حسن ومسكه مع يده والتفت لبوه \يلا يبه الحين تقدر تنام باي
واخذ حسن للغرفه
حسن وهو معصب من زياد مسكه وسدحه على السرير وهات ياضرب بس اكيد ضرب مزح
زياد\اااااااااي حسن ههههههههههههههههههههههههههههههههه اتركني
حسن \يخرب بيتك فضحتني
زياد ببتسامه عريضه \ضحكتني قول احرجتك موفضحتك
حسن وهو معصب \الحق مو عليك الحق على الي يقول لوحد مجنون مثلك وبعدين مدام تملك كل هاالشجاعه ليش ماقلت له انك تبي الجازي
زياد هنا حس ان حسن جرحه وسكت وقام وخرج من الغرفه
حسن \اووووووووو ايش قلت انا شكلي خبصت باالكلام اووووو المفروض اشكره ولو انه مجنون بس ريحني وراح حسن لعند زياد عشان يراضيه



في غرفة عبدالرحمن
هيفاء \والله للحين ماردت
عبدالرحمن \مومعقوله كل هذا تفكير الحين لها اكثر من اسبوع
هيفاء\طيب عادي هذا زواج مو لعب عيال لازم الوحده تفكر
عبدالرحمن ببتسامه جانبيه \لاياهيفاء نجود شكلها ماتحبني
هيفاء \ليش
عبدالرحمن \ماادري احس اني ندمت اني قلت لك تكلميها
هيفاء \ايش هاالكلام الي ماله معنى
عبدالرحمن اتكى على السرير \هيفاء دقي عليها وقولي لها اني خلاص هون ماابيها
هيفاء\لا يشيخ بنات الناس لعبه متى ماتغبى اكلمها ومتى ماتبغى اقولها اخوي هون
عبدالرحمن \هيفاء خليها تجي مني مو منها وبعدين اخاف اهلها يدرون ويضغطون عليها شوفي انتي قولي لها اني هون اذا زعلت اعرفي انها تحبني
واذا عادي اعرفي انها ارتاحت مني
هيفاء \والله المهمه صعبه علي
عبدالرحمن\لاتخافي صدقيني نجود ماتحبني انا متاكد
هيفاء\طيب عطني دليل
عبدالرحمن \ااااااه خلاص ياهيفاء قفلي على الموضوع
(عبدالرحمن شاف حسن ونجود لما كانو على العشاء كيف كانو يطالعون بعض ويضحكون وكيف كانت نجود مهتمه بحسن وهو كذالك كان مهتم فيها فعرف انهم يحبون بعض وندم ان خلى هيفاء تكلمها )


مساء الخير على الجميع
واسفه اني تأخرت عليكم بس والله انشغلت
وعشان كذا اليوم جبت لكم باااااارت طويل
واتمنى ينال اعجابكم

الباااارت الجديد
اللـــــــــــــه من جد بابا نبغى نسافر
ابو روئ\اي من جد يابابا
راويه\اللـــــــــه وين نبغى نسافر
ابو روئ \لسه محددنا
روايه\طيب ليش مانسافر ماليزيا
ابو روئ وهو يفكر\اي والله ماليزيا حلوه خلني اكلم ابو محمد واشوفه


هيفاء \اوكي براحتك يعني خلاص انسى الموضوع
عبدالرحمن\اي انسيه


فيصل\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله زياد مجنون
حسن \مجنون بس وربي وداني ب 66 داهيه
فيصل\هههههههههههههههههههههههههههههه بس تعال
حسن بتعجب \شنهو
فيصل\الحين اناالي اتعرف عليك واناالي جبت هنا واخر واحد يعلم افا ياحسون الحين زياد اخوي اقرب لك مني
حسن قام وجلس جنب فيصل \لاوالله بس كنت مع زياد باالسياره وسالفه تجر سالفه وقلت له عن نجود
فيصل\اي اي اضحك علي
حسن وهو يبوس راس فيصل\ههههههههههههههههههههه ماعاش مين يضحك عليك
فيصل \الاوين زياد
حسن \ماادري
فيصل\يلا نروح عنده
حسن \مو مشكله يلا
وقامو وطلعو من الفله وشافو زياد جالس باالحديقه وكان يدخن

حسن \فيصل ترى زياد مره تعبان
فيصل\ادري وانا كلمة امي بس مو راضيه تقتنع راسها يابس
حسن\بس كذا زياد راح يتعب
فيصل \خلها على ربك يلا نروح لعنده
حسن وفيصل قربو عند زياد وكان جوال زياد يدق
فيصل وهو مدنق على الارض \الحين كل هذا دخنته
زياد كان يطالع للسماء ومارد
حسن وهو يدق يد فيصل يعني لاتكلمه بهذي الطريقه
فيصل فهم حسن وسكت
ودق جوال زياد مره ثانيه وكان مايسكت يدق ورى بعض
حسن \ زياد ايش فيك ليش ماترد على جوالك
زياد مانزل عينه من السماء ولا رد على حسن كان ساكت ويهز رجله ويدخن وكل ماطفى سجاره ولع ثانيه بدون حتى مايلتفت لحسن وفيصل
هنا فيصل عصب \احنا مانكلم جدر رد علينا
زياد برضو على نفس الحال بس فيصل عصب بزياده ومسك زياد مع رقبته وشده \الحين انت ماتستحي تدخن قدامي ولمااكلمك مره ثانيه ترد فاهم
حسن \فيصل اتركه وشد فيصل وبعده عن زياد وزياد عدل بلوزته ورجع جلس بنفس مكانه
فيصل يطالع زياد وحس ان زياد بسكوته عصبه بزياده بس حسن اخذ فيصل ودخله داخل البيت
حسن\ايش فيك يابن الحلال اخوك تعبان بدل ماتوقف معه تزيده
فيصل \حسن هذا رجال مو حرمه عشان يبكي وعلى مين يبكي على بنت وياليتها عاد تستاهل يسوي بنفسه كذا عشانها
حسن \لا يافيصل ايش هاالكلام وبعدين هو اكيد شاف فيها اشياء حلوه وحبها وبعدين هذي ماهي وحده غريبه
فيصل \اوووووو ياحسن وترك حسن وراح شغل التلفزيون وفتح على قناة العربيه وجلس يتفرج
حسن في نفس مكانه شاف فيصل وبعدين طلع لعند زياد وسمع صوت الجوال يدق من بعيد وقرب من زياد وجلس جنبه
حسن\طيب اذا ماتبي ترد قفله
زياد طالع بحسن ورجع طالع للسماء
حسن\توك كنت رايق ولابعد وديتني بداهيه يخرب بيتك
زياد وهو يطالع للسماء تذكر الموقف الي سواه بحسن وابتسم
حسن وهو يبتسم \اي كذا ابتسم
زياد وهو ياخذ نفس \ابتسم واضحك بس من داخلي جالس انحرق ولااحد حاس فيني
حسن \هونا واتهون وبعدين للحين ابوك مادرى صدقني كلنا راح نوقف معك ولو كنت تحبها صدق لاتيأس خلك قوي
زياد وهو ماسك سجاره وطق الولعه عشان يلوعها الا حسن سحب السجاره من زياد
زياد التفت لحسن
حسن\الحين انت ترضى احد يبعدك عن الجازي
زياد هز راسه بعنى لا
حسن وهو يكسر السجاره \تتوقع هذي موممكن تبعدك عنها
زياد وهو ياخذ نفس ورجع طالع للسماء \مين قال لك ان انا مو مريض
حسن \شنهو
زياد وهو يطالع باالسماء \انا قبل ساعه كنت عند الدكتور واكد لي اني مريض
حسن بعدم تصديق \بشنهو
زياد التفت لحسن \فيني سرطان
حسن\زياد انت تتكلم جد

زياد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه \ليش في احد يفاول على نفسه
حسن بحزن \لا بس كيف وين
زياد\كيف وين ومتى مو مهم المهم اني خلاص تأكدة
حسن \طيب مافي امل
زياد \الا بسوي عمليه بس مو هنا
حسن \وين
زياد\ماادري
حسن وهو يفكر \ايش رايك تسويها باامريكا انااعرف دكاتره اهناك ولي اصحاب راح يساعدوك
زياد التفت لحسن \ممكن اطلب طلب
حسن \انت تامر
زياد\ممكن محد يدري
حسن بحزن\اوكي وعد ماراح اقول لااحد وفي هاالحظه دق جوال زياد مره ثانيه
زياد التفت لحسن وابتسم ابتسامه جانبيه \امي كانت تبيني اترك الجازي بس الحين صدقني الجازي لما بتعرف هياالي راح تتركني
حسن وهو يحط يده على فم زياد \اوووص لاتقول كذا وبعدين الجازي لو تحبك مافي قوى في الدنيا تخليها تتركك غير الموت
زياد\والله ماادري اناخايف
حسن \يلا قوم بلى دلع
زياد\وين
حسن \نتمشى في السياره وبعدين نرجع
زياد \طيب

(كانت جالسه تفكر وكانت خايفه يكون صاير له شي لانه مايرد عليها )اوووووووو هذا ايش فيه مايرد وزاد خوفها اكثر واكثر
وجلست تفكر اشلون تتطمن عليه


في الدمام وباالتحديد باالمستشفى

عهود\ نواف اناخايفه
نواف بحنيه \لاتخافي حبيبتي
عهود وهي تبكي \نواف انا خايفه افقدهم
نواف نزلت دموعه لما شاف عهود تبكي \خلاص عهود خلاص عاد انشاء الله مافيهم شي
بس عهود كانت تبكي بقوه وماتوقفت نواف هنا ماقدر يتحمل ضمها بقوه وعهود كانت تبكي وكانت خايفه
عهود بعدت عن نواف \اااااااه نوف ظهري وجلست تمسح دموعها بيدها بس نواف كان بيده دم
نواف بخوف \عهود هذا الدم من وين
عهود من الخوف والصدمه ماحست بوجع \ماادري
نواف \شكله من ظهرك
نواف سحب عهود من يدها وراح لعند الدكتور
عهود كانت مجرحه جرح كبير في ظهرها بس من الصدمه ماحست باالوجع

اليوم الثاني

ساره \والله صدقيني يحبك
روايه \وجع فهد يحبني انا
ساره\ايش فيه فهدوالله انه حلوه
روايه \اذا تبينه خذيه ماابيه
ساره\هههههههههههههههههههه ليش هو لعبه اخذه
روايه \ايوه موانتي علقتي خالد
ساره\خالد
راويه\اي خالد يعني ماشفتيه كيف كان يطالع فيكي
ساره \اقول اسكتي ماعندك سالفه خالد يحب راما
راويه\طيب وراما ماتت يعني الدور عليكي
ساره \اوووو والله انك تافهه وسكر الخط بوجهها
راويه \طيب ياسارونه تقفلي الخط بوجههي

(هذي سوالف بنات المتوسط ههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه ساره راويه خلتها تحط خالد براسها )

محمد قام من النوم وطالع جواله ولقى مسج قال اكيد هذي جني وفتح المسج كان مكتوب فيه

والله انك مسكين وطيب وماتدري جنى ايش اتسوي من وراك

محمد طالع باالرقم بس ماعرفه جن اجنونه *مين هذا وايش يبي وليش يقول عن جنى كذا * وقام من سرير عشان ياخذ دش وبعدين يشوف ايش سالفة الموضوع هذا

لمى \اوووووووو خالد بس اليوم عطني ياه
خالد \يالمى اخاف تخربينه
لمى \لامااخربه يلا عاد لاتصير بخيل
خالد \طيب
وقام خالد عشان يعطي لمى الدي في دي بس لما سحبه طاح ظرف ودنق عليه عشان ياخذه
لمى \يلاخالد هات الدي في دي خلني اروح
خالد حط الظرف داخل الدولاب وعطى لمى االدي في دي
لمى بمكر \ايش الي طاح وخبيته
خالد \بلا لقافه يلا روحي
لمى \طيب تشاو
خالد\ تشاو
وفتح الدولاب واخذ الظرف وراح على السرير عشان يشوف شنهو فيه

ابو يوسف \خلاص اليوم بعد المغرب هاايش قلت
يوسف \مثل ماتبي
هدى\طيب يلا قوم عشان نروح السوق
يوسف \انتي تامري امر
ابو يوسف \يلا انا استأذن بروح مشوار وبعد المغرب اجهزو
والتفت لهدى \وانتي خلاص كلمي الجماعه
هدى بفرح\طيب
يوسف مبسوط \معقوله اليوم راح اخطب روئ
هدى وهي تبوس يوسف \الف مبرك
يوسف \الله يبارك فيك
هدى \هيا نروح السوق
يوسف \هيا


محمد وهو يشرب الشاهي كان يفكر باالرساله * مين الي ارسل هاالرساله *بس تذكر كلام سمر لما قالها انه بيخطب جنى وقتها قالت له بتشوف اذا ماخليتك تندم وراح افرق بينكم )
*معقول تكون ارسلة لجنى رساله اي معقول وانا متاكد ان هيا الي ارسلت المسج واكيد ارسلت مسج لجنى انا لازم اتصرف *


الجازي \ادخل
محمد فتح الباب \مساء الخير
الجازي +ساره \مساء النور
محمد طالع بساره \اقول سارونه ممكن تطلعين بالصاله اشوي ابي الجازي بكلمه
الاجزي بينها وبين نفسها *ليكون زياد فيه شي *
ساره وهي تأشر على اعيونها \من اعيوني كم محمد عندي انا هو واحد بس قبل مااطلع ابي طلب
محمد\شنهو
ساره \ابي 600 ريال
محمد\ليش
ساره\راويه وروئ يبغون ينزلون السوق ابي اروح معهم عاد انت عارف مايصير اروح وانا مامعي فلوس
محمد\اذا على كذا روحي غرفتي وخذي الي تبينه بس يلا اطلعي
ساره \اوكي باي
محمد\لاتقولي باي
ساره \طيب تشاو
محمد\ههههههههههههههههههههه يعني عدليتيها
ساره \يمكن هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وطلعت وسكرت الباب وراها
الجازي \ها محمد ايش عندك خوفتني
محمد\اسمعي ابغاكي تتذكرين عدل لما كنتو ببيت جدي جنى جاها مسج وبعد هذا المسج حسيتي انها تغيرت
الجازي وهي تحاول تتذكر \لا مااعتقد
محمد \حاول تتذكري
الجازي \لا وانا موجوده ماجاها مسج بس يمكن جاها وانا مو مجوده
محمد بخيبت امل \يمكن
الجازي \اييييي تذكرت
محمد بحماس\شنهو
الجازي\جنى دق جوالها وردت وبعد هاالمكالمه البنت تغيرت ميه وثمانين درجه انقلب حالها ولما حاولنا نعرف السبب تركتنا وراحت عند الحريم عشان مانسألها
محمد\اييي الحين عرفت السبب
الجازي \شنهو
محمد \موشغلك
الجازي بتردد\طيب انت حر بس انا ودي اطلب طلب وماتسألني عن السبب وبكذا نكون وحده بوحده
محمد\طيب تفضلي
الجازي بخوف\امممم زياد
محمد بتعجب \ايش فيه
الجازي \ممكن تتصل عليه الحين
محمد\وشنهو المناسبه
الجازي \يعني سوي انك تسأل عنه
محمد وهو فهم الجازي بس محب يحرجها \اوكي
ودق على زياد
زياد \هلا وغلا يالله حيه هالصوت
محمد وهو يعطي الجازي جواله وطلع من الغرفه
الجازي انحرجت من حركة اخوها
زياد\محمد وينك
الجازي بحزن \ليش ماترد عليا
زياد مصدوم مو مصدق
الجازي \ماتبي ترد بكيفك
زياد كان مشتاق للجازي \كيفك
الجازي \لو مهتم كان سألت
زياد بحزن \ادري اني غلطان يلا سوي فيني الي تبين
الجازي انحرجة \اناتمام انت الي كيفك
زياد\مشتاق لك
الجازي \وانا بعد بس وينك ليش ماترد علي
زياد \سامحيني كنت مشغول
الجازي\تنشغل عني
زياد \لاموكذا بس بعدين افهمك السالفه وانا متاكد انك بتعذريني
الجازي \طيب
زياد \احبك
الجازي سكتت
زياد \من حقك تسوين اكثر من كذا
الجازي\زياد انا لازم اقفل عشان اعطي محمد جواله
زياد\اي صدق اشلون دقيتي منه
الجازي\محمد هو الي دق
زياد \من جدك
الجازي قالت لزياد ايش الي سواه محمد
زياد\يعجبني ابو فارس
الجازي\مين ابو فارس
زياد\ههههههههههههههه محمد يقول اول ولد له اسمه فارس
الجازي\ههههههههههههههههههههههه والله انتم ياالشباب عليكم اشياء
وفي هاالحظه دخل محمد
الجازي ارتبكت
محمد سحب الجوال من الجازي \اعترف شنهو مسوي بااختي
زياد\ههههههههههههههههههههههههه مو مسوي شي
محمد \ههههههههههههههههههه امزح معك كيفك
زياد \تمام
محمد \يلا عاد ضف وجهك ابي اقفل
زياد\هههههههههههههههههه مقبوله منك
محمد \غصبن عنك
زياد\هههههههههههههههه طيب يلا سلام
محمد\هههههههههههههه مع السلامه



البااااااااارت الثالث والعشرون

في الدمام وباالتحديد باالمستشفى
نواف كان جالس يفكر بعهود الي بغرف العمليات وفي هاالحظه جاء الدكتور
الدكتور خالد\والله يانواف الاخبار سيئه
نواف بخوف \ايش صار
الدكتور خالد\والله حاولنا انقضهابس ماقدرنا
نواف يبكي\طيب اناالحين اشلون اقلوها اشلون افهمها
الدكتور خالد\والله الموضوع صعب انها تتقبلو وصدقني ممكن تتعرض لصدمه
نواف وهو يمسح دموعه \طيب بحاول افهمها وانشاء الله مايصير الاالخير
الدكتور خالد\ الله كريم انت قدها وقدود
نواف \الله كريم*اه ماادري ايش اسوي اشلون افهما انا لازم ادق على يوسف والله لحالي ماراح اقدر *ودق على يوسف

يوسف \هلا والله وينك مختفي طفشت مننا
نواف وهو يبكي \يوسف تكفى تعال عندي انا ماني عارف ايش اسوي
يوسف راح خارج المحل عشان يفهم نواف \اجيك وين
نواف \تعال للدمام
يوسف بخوف \ليش
نواف وهو يبكي \عهوووود يايوسف
يوسف بخوف \ايش فيها
نواف \تعال عندي ولاتضيع وقت اذا جيت افهمك
يوسف \خلاص اوكي راح احاول اجيك
نواف وهو يبكي\تكفى حاول الله يخليك
يوسف \اوكي

هدى خرجت من المحل \ها يوسف ايش فيك
يوسف \يلا نروح للبيت
هدى\يلا

روئ \امانه حلو عليا
راويه \اوووووووووووو اختى قمر
نجود \الله ياروئ والله وبتصيري عروسه
روئ \تتوقعون لو يوسف شافني راح اعجبه
الجازي وهي تلف شعرها \اووووو يوسف عجبته من زمان ولاليش اختارك من بيننا
جنى \اي والله صح كلامها
نجود\ها يبنات البس على التنوره البني بلوزه ذهبي ولا ليموني
جنى \لالا اليموني احلى
روئ \اهم شي تعجبي حسن
هيفاء *حسن اللحين عرفت ليش عبدالرحمن ندم انه كلمها *
الجازي \ها نجود اقول للبنات ايش سوى زياد
نجود \قولي الله يعينك تحبي واحد مجنون
جنى \ومتى راح يخطبك رسمي
نجود \هو خلاص خطبني من ابوي وقالو راح يخلون فرح يوسف وحسن بيوم واحد يعني انا ورئ مع بعض
روئ\اللــــــــه والله شي حلوه
نجودبنظرت شك\اكيد شي حلو
روئ\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي وهي تجلس جنب جنى \ايش فيكم انتي ومحمد
جنى \مافينا شي
الجازي \علينا
جنى وهي تلتفت للجازي \الجازي محمد جاد معي
الجازي بتعجب\ايش هاالكلام
جنى \يعني مايلعب علي
الجازي عصبت\جنى اخوي مو من هذا النوع
جنى \طيب هو كان حب وحده قبلي
الجازي\اي الله لايوفقها تخيلي خانته ومع مين مع اعز اصحابه
جنى\يعني محمد كان مخلص معها
الجازي \اي بس عبدالرحمن كان يدري وقف بطريقه لان محمد كان يبي يتزوجها
جنى \كان بيتزوجها ولا تزوجها وطلقها
الجازي \جنى ايش هاالكلام مين الي لاعب بمخك
جنى \محد خلاص قفلي على الموضوع

يوسف \يايمه اجلي الموضوع وربي لازم اسافر
هدى \طيب ممكن اعرف ليش
يوسف \ابو صاحبي مات وبروح اوقف مع صاحبي هو لما ماتت امي وقف معي
هدى\عليااناهالكلام انااعرفك انت مالك اصحاب
يوسف\اووو يمه ايش فيكي اسمعي انتي قولي الي قلته لكي
ووعد مني اول ماارجع افهمك الموضوع
هدى\وعد
يوسف \وعد بس يلا يمه جهزي شنطتي
هدى \اوكي
يوسف\ولااقولك مو لازم يلا سلام
هدى\يوسف يامجنون تعال
يوسف راح وركب سيارته وحرك للدمام


نواف \ها يادكتور بشر
الدكتور \الحمدلله العمليه نجحت واتوقف النزيف
نواف\ ممكن اشوفها
الدكتور \لا الحين لازم نوديها للعنايه المركزه
نواف وهو يبكي \تكفى يادكتور الله يخليك
الدكتور \والله مااقدر اصبر لما ينزلوها للعنايه واوعدك اخليك اتشوفها
نواف بخيبت امل \طيب
راح نواف وجلس على الكرسي وحط راسه على الجدار وكان يبكي

ام روئ \طيب ياهدى عادي ماصار الا كل خير وانشاء الله يرجع باالسلامه
هدى \والله منحرجه منكم
ام روئ \لا احراج ولا شي احنا اهل
ام محمد\اي والله وبعدين يمكن يكون لكم فيها خير
ام روئ \اي والله

الجد عبدالسلام\اشلون يسافر وهو اليوم خطبته
ابو يوسف \والله كان مستعجل وبعدين ماصار الا كل خير
ابو محمد \اي والله يبه ماصار الا كل خير
الجد عبدالسلام \الله كريم

محمد وهو يدق زياد \انا متاكد ان يوسف يكذب عليهم
زياد\محمد ايش هالكلام
محمد \لالا انت فهمتني غلط انا اقصد انه كذب لما قال ان ابو صاحبه مات
زياد \ليش
محمد\انا متاكد انه راح عند نواف
زياد بتعجب \ليش نواف وينه
محمد\ماادري هو بعد قال لبوي ان واحد من اصحابه تعبان
زياد\طيب لاتستعجل ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
محمد\انا خايف عليهم
زياد\من شنهو
محمد\والله ماادري
زياد \لاتخاف عليهم كلهم رجال

جنى \خلاص عاد ليش تبكي
روئ \حطني بموقف سخيف
نجود\لاياروئ يوسف ما يقصد
الجازي \الا صاقه هذي حركه يسويها فيها طيب يخطبها وبعدين يسافر زي مايبي مو يخرب فرحتها
نجود \جاااااازو خليكي محضر خير
هيفاء وهي تقرب من روئ وتضمها \خلاص حبيبتي كل شي بيتصلح
نجود \اكيد
هيفاء طالعة بنجود نظره غريبه بمعنى شوف مين يتكم <<<<< اعرف افسر النظرات
نجود خافت من هاالنظره *ايش فيها هذي معقوله تكون زعلانه مني *

في الدمام
نواف وهو يقرب من عهود وسلم على يدها *يارب يخليك لي * وجلس يتأمل فيها
الدكتور \خلاص
نواف وهو يطالع باالدكتور \الحين لو فاقت ايش اقولها اشلون افهمها
الدكتور وهو يحط يده على كتف نواف \لاتخاف انت تحبها اكيد راح تهون عليها
نواف \انا خايف لو دريت ان يصير فيها شي او افقدها
الدكتور\لايابن الحلال هيا راح تتعب فتره بس بعدين راح تتعيش مع الوضع
نواف \الله يسمع منك

الحين الساعه 2
الكل راح لبيته
ويوسف لسه باالطريق مابقي شي ويوصل للدمام

في بيت ابو فيصل
زياد \انا خايف
حسن \لاتخاف انااروح معك
زياد\طيب ايش اقول لااهلي
حسن \مو هم يبغون يسافرون خلاص انا راح اقول لهم اني بروح امريكا وانت قول انك تبي تروح معي
زياد \طيب
حسن \اي خلك كذا قوي وانا كلمتهم يشوف لك اكبر دكتور وهو دكتور ايطالي موجود حاليا في امريكا عشان كذا حجز عنده قبل مايرجع لبلده
زياد\يعني مضمون
حسن \اي بس انت اترك السم الي تأخذه
زياد\طيب

روئ \الحمد لله انك نمتي عندي
نجود \افا عليكي موبلاش
روئ \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نجود \كل يوم بـ50ريال مو بالله عليكي استاهل
روايه\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لاخت مين قدها
نجود\روئ ايش رايك تدقي على يوسف تتطمني عليه
روئ \بعد الي سواه فيني تبغيني ادق
نجود\حرم عليكي ماسوى شي يلا عاد دقي تطمني
روئ \ماابغى
نجود\براحتك
روئ \خلاص راح ادق

يوسف باالسياره شاف الجوال * اوووو هذي روئ اكيد تبغى تعاتبني على الي سويته احسن شي اني ماارد عليها *
روئ بحزن\شفتي مارد
نجود \طيب يمكن ماشاف الجوال
روئ \ماادري عنه

هيفاء دخلت غرفتها وحطت راسها على السرير\ااااااه تعبانه *ماشفت فيصل اليوم غربيه وينه *
عبد الرحمن \ها هيفاء ايش فيكي
هيفاء قامت بسرعه \وجع انت اشلون دخلت هنا
عبدالرحمن \ههههههههههههههههه زي ماالناس تدخل
هيفاء \نعم ايش تبي
عبدالرحمن \تدرين ان نجود انخطبت
هيفاء\اي
عبدالرحمن وهو يجلس جنبها \الله يوفقها
هيفاء بتعجب\يعني انت مو زعلان
عبدالرحمن \لو لواحد غير حسن كان ازعل بس حسن اكيد انه بيحطها بعيونه
هيفاء \مشاء الله عليك
عبدالرحمن \حتى فيصل خطب
هيفاء بصدمه\شنهووووووو


يوسف وصل عند المستشفى ودق على نواف
نواف\هلا يوسف وينك
يوسف \انا تحت يلا انزل
نواف \اوكي انالحين انزل لك

نجود \الحين انا بنام كيف انام
روايه وهي تنام على السرير \نامي كذا
روئ\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجود\لا اقصد اني انام بلبسي ماراح تعطوني سبورت
روئ\والله عاد انتي دبه مو مثلنا اخاف السبورت مايدخل عليكي
نجود\هههههههههههههههههههههههههههههه
روايه \وانتي صادقه قولي غير نخيطه لها لين مايجي قدها
نجود\هههههههههههههههههههههه الحين يادبه مره ويا نحيفه مره

نواف \مااقدر اروح معك مااقدر اترك عهود
يوسف \خلاص انا راح اشوف فندق وبعدها اجيك
نواف بعصبيه \اقولك مااقدر اتركها
يوسف \طيب هدي اعصابك
نواف \اشلون اهدي وانا مو عارف اصلا شنهو مصيرها
يوسف \انت خلها تقوم باالسلامه وبعدين فهمها


وهذا البااارت الجديد
في غرفت خالد
خالد قراء الرساله الي مكتوبه بخط راما

بسم الله الرحمن الرحيم

ماني عارفه ليش اكتب هاالكلام بس حسيت اني لازم اكتبه
خالد انت تقول اني نسيتك بس لو تدخل قلبي راح تعرف اني
للحين احبك وعلى فكره انالما شفتك طولت قلت اكيد نساني
خالد انا وافقت على علي عشان بس ابوي ماينسجن ابوي كان
مديون من علي ولما ابوي ماقدر يسدد ديونه قال لبوي ياتزوجني
بنت ولا اسجنك ابوي رفض وبعدها بيوم سجن ابوي ولما عرفت
السالفه رحت لعند علي وترجيته انه يطلع ابوي ومستعده اسوي
ايش شي يبيه طلب اني اتزوجه مقابل ان ابوي يطلع من السجن
ولاني كنت بلحظه ضعف وماعندي حل ثاني وافقت وابوي رفض
وجلست اقنع ابوي لما اقتنع وهذي كل السالفه
خالد اسمع ابيك تسامحني وياليت تقراء الرساله عشان تعرف
اني احبك خالد سامحني ولو قريتها تكفى تعال وقول لي مسامحك
ياراما خالد افتح الظرف الصغير وخذ القلب واحتفظ فيه عشان
ماتنساني امانه قولها لي قول انك مسامحني خالد انا للحين احبك ولين مااموت
ابغى اطلب منك طلب اذا قريت الرساله امانه قطعها على طول

خالد كان يبكي *مسامحك ياراما بس وينك عشان اقولها لك احبك ياراما وراح اظل احبك * وفتح الظرف كان فيه قلب مرسوم والي كان راسمه خالد ولقى تعليقه على شكل قلب نفس شكل القلب الي رسمه خالد


في بيت ابو محمد

محمد كان جالس باالصاله يتفرج على التلفزيون
الجازي وهي نازله من الدرج شافت محمد ورحت عنده
محمد \هلاالجازي
الجازي \حساااافه جاء الفلم
محمد\اي من زماااان
الجازي \اوف نسيته
محمد\عادي شوفيه باالنت
الجازي\لاوالله مو زي التلفزيون
محمد قام يبي يطلع غرفته
الجازي \محمد
محمد التفت لها \هلا
الجازي \انت ايش مسوي مع جنى
محمد بتعجب \ماسويت شي بس ليش السؤال
الجازي \جنى اليوم ماعجبتني
محمد وهو يقرب من الجازي \من اي ناحيه
الجازي \قالت كلام عنك غريب
محمد جلس على الكنب \هاتي اطربيني ماالذي قالت عني
الجازي \هههههههههههههههههه اشبك قلبت لغه عربيه
محمد\ لابس كنت عارف ان فيها شي
الجازي قالت لخوها الكلام الي قالته جنى
محمد\اها الحين عرفت وظني صار بمحله
الجازي وهي تضرب اخوها على كتفه بخفه \شنهو الي عرفته
محمد وهو يسوي نفسه جاد\وانتي ايش دخلك بلا لقافه يلا سلام
الجازي \الحق مو عليك الحق على الي يقولك ثاني مره شي


عبدالرحمن وهو يحط رجل على رجل \وليش مستغربه
هيفاء وهي بعيونها دموع\لا ماني مستغربه ولا شي الله يوفقه
عبدالرحمن \ماسألتيني من هيا البنت
هيفاء\مابي اعرفها وقامت على طول لانها ماتحملت الخبر
عبدالرحمن بصوت عالي لانها كانت بتطلع الدرج \خطبك وحده اسمها هيفاء وعندها اخواسمه عبدالرحمن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء مو مستوعبه ايش يقول وقفت
عبدالرحمن وهو يقرب جنب هيفاء \صااااااااادوه
هيفاء وهي تطالع اخوها \هاهاها والله انك سخيف
عبدالرحمن وهو يطلع الدرج \والله هذي اوامر السيد فيصل هو الي قال لي اسوي فيكي كذا
هيفاء * طيب يافصول مااااشي اوريك *


*معقوله يكون كلامه صح ولا مايبغاني والله ماادري ايش فيه طيب لو صح يبغاني ليش مادق ولااعتذر معقوله يكون فيه شي ولا صار له شي
ولامشغول اووووو اناليش مهتمه فيه بس هو خلاني ابكي باحلى بيوم بحياتي الي كان المفروض اني اضحك اااااه يايوسف وينك *

نجود وهي تجلس جنب روئ على السرير \تفكرين فيه
روئ تهز راسها بمعنى اي
نجود \زعلانه منه
روئ \خايفه عليه تتوقعين صار له شي
نجود \لا اعوذ بالله فال الله ولا فالك
روئ \لااتصل ولا رد ولاحتى مسج
نجود\تلقينه انشغل
روئ \يمكن
نجود \طيب دقي عليه الحين
روئ \خايفه
نجود\من شنهو
روئ \خايفه اسمع صوته وابكي
نجود \يلاعاد دقي وفي هالحظه دق جوال نجود
روئ \اكيد حسن
نجود بفرح \اي يلاانا بروح اكلمه باالبلكونه
روئ \طيب

نجود \الو
حسن \احبك
نجود\هههههههههههههههههههههههههه
حسن \ليش تضحكين
نجود\بس كذا
حسن \كيفك
نجود \اذاانت بخير انا بخير
حسن \اليوم دخلنا البيت لقيناه مظلم ولا لمبه راضيه تشتغل
نجود بتعجب \ليش
حسن \عشان نجود مو معنا
نجود\ههههههههههههههههههههههههههههههه

روئ رفعت الجوال ودقت على يوسف

يوسف \نواف هذي روئ ماني قادر ارد عليها
نواف \رد حرم عليك اكيد للحين مانامت خايفه عليك
يوسف \يعني كذا
نواف \اي
يوسف\خلاص قفل الجوال احسن
نواف \يوسف ايش فيك دق عليها حرم عليك
يوسف \انت تدري ان اليوم كان موعد خطبتنا بس انا جيت عندك وقلت لمي تكلمهم يأجلون الموعد
نواف \امانه
يوسف \والله
نواف \طيب ليش ماقلت لي
يوسف\انت عطيتني فرصه كنت تبكي وانا ماقدرت اردك لانك قلت لي تكفى تعال
نواف\طيب عشان خاطري الحين دق على روئ
يوسف \طيب ودق على روئ

روئ رفعت الجوال وشفت ان المتصل يوسف وكان قلبها يدق بسرعه وكانت يدها ترتجف ماتدري ليه
وفي اخر لحظه ردت
يوسف\الو
روئ خانت خايفه وماردت \ــــــــــ
يوسف\ادري انك زعلانه مني بس انا متأكد لما تعرفي السبب راح تعذريني
روئ \ــــــــــ
يوسف\روئ تسمعيني
روئ ودموعها كانت تنزل \ـــــــــــــــــ
يوسف\طيب انااسف يلا مع الس الا تقاطعه روئ
روئ\ليش تسوي فيني كذا
يوسف جاء له احساس غريب \سامحيني
روئ \لهاالدرجه انا مو مهمه عندك وبعدين لو على السفر كان جيت وخطبت وبعدين سافرت
يوسف وهو يحاول يهدي روئ\معك حق اناغلطان بس لاتبكي
روئ كانت تبكي بصمت \ـــــــــ
يوسف\ روئ انا والله احبك حرم عليكي
روئ وهي تبكي بصوت مسموع\انت الي حرم عليك وسكرت الخط بوجهه
يوسف\روئ يووووووو ايش الحل الحين
نواف \خلها لما تهدى وبعدين كلمها
يوسف وهو يخبط رجله\انا السبب اناالي زعلتها
نواف حس باالذنب\لاانا السبب ومسك جواله
نواف\هات رقمها
يوسف\ ليش
نواف\انا لازم اقولها على كل شي عشان تعذرك
يوسف\لا تكفى
نواف سحب جوال يوسف واخذ الرقم ودق على روئ وقال لها كل السالفه

اليوم الثاني كان يوم الاربعاء
حسن\ها زياد يلا اليوم الساعه 12 طيارتنا
زياد \حسن انا خايف
حسن\من شنهو
زياد \خايف اروح ومارجع
حسن\ايش هالكلام خلك قوي
زياد\حسن خذ هاالرساله خلها معك لاصار لي شي عطها الجازي
حسن\زياد ايش فيك
زياد وهو ينزل ملابسه \مافيني شي
حسن جلس على السرير لانه خاف من كلام زياد
زياد وهو يلتفت لحسن وكانت عيونه فيها دموع \تتوقع اني راح ارجع مثل اول
حسن\زياد خوفتني
زياد وماقدر يتحمل قام يبكي \اجل انا ايش اقول انا مريض واهلي مايدرون رايح اتعالج ومحد يدري
حسن قام ضم زياد\خلاص يازياد انشاء الله مايصير الاكل خير
وفي هاالحظه دخل فيصل \الله فلم هندي هذا وانتو بتروحو مع بعض
زياد على طول راح ودخل الحمام
حسن \هلافيصل
فيصل وهو يطالع الحمام \ايش فيه هذا
حسن وهو ينسدح على السرير \مافيه شي
فيصل وهو يجلس عنده\خطبت
حسن مو مستوعب\شنهو
فيصل \خطبت شنهو ماتسمع
حسن \وامك وابوك وافقو
فيصل\اصلا هم الي حطوها براسي
حسن \الف مبروك
زياد وهو يطلع من الحمام وسمع حسن لما يقول لفيصل الف مبروك وقرب عندهم
زيادوهو ينشف راسه \الف مبروك على شنهو
فيصل وهو يعدل جلسته \اخوك خطب
زياد \شنهو
فيصل \ايش فيكم انتو مو مستوعبين ولا ماني مالي عينكم
حسن \لامو كذا بس احنا ما توقعنا انك تخطب وبهذي السرعه
زياد \يعني الحين انت تخطب عادي وانا لا يوقفون بطريقي وطلع من الغرفه
فيصل\ايش فيه هذا
حسن\يعني ماتدري ايش فيه


في الدمام
عهود فاقت ولما التفتت لقت نواف نايم على الكنبه \نوواف
نواف ماسمعها
عهود جلست تبي لاتقوم تشرب مويه السرير طلع صوت
نواف بخوف \عهود ايش فيكي انسدحي ليش قمتي
عهود بتعب \ابغى مويه
نواف وهو يصب لهاالمويه \تفضلي وشربها المويه
عهود \ايش صار
نواف جلس جنبها ومسك يدها وباسها \ماصار الا كل خير *ياربي اقولها ولا لا بس اخاف تسألني *
عهود \وين الا نواف قاطعها لانه عرف انها بتسأل
نواف \مادريتي اني جبت يوسف من الرياض بيوم خطبته ههههههههههههههه يعني خربت عليه
عهود\هههههههههههههه ااه
نواف\خلاص لاتضحكي
عهود وهي تبتسم \طيب

زياد نزل للحديقه وجلس يدخن *الحين فيصل من يوم مايقول ابخطب يخطبو له وانا لا *
حسن \ايش قلنا احنا
زياد \غصبن عني شفت ياحسن فيصل على طول خطبو له وانا امي طلعت الف عيب باالجازي عشان ماتبغاها وهيفاء عشان تحبها واتغاها على طول اقنعت ابوي وخطبتها لفيصل
حسن \الحين خلك من موضوع فيصل واترك الجازي عنك الحين انت لازم تسافر عشان تتعالج
زياد \ياليتني اموت
حسن \زياد السرطان انت عارف كل ماتأخرت باالعلاج تزداد الخطوره
نجود وهي تبكي \الحين زياد مريض
حسن وزياد التفتو لها \حسن وهو يقرب منها نجود متى جيتي
نجود وهي تكبي \زياد انت مريض
زياد وهو يقرب من اخته \خلاص حبيبتي اهدي لاتبكين

حسن \نجود خلاص هدي وبعدين زياد راح يتعالج وراح يكون بخير
نجود وهي تطالع بزياد\من متى وانت مريض
زياد \خلاص نجود قلبي يلا تعالي نجلس وهدي اعصابك وبعدين افهمك
نجود وهي تمسح دموعها \طيب

ببيت الجد عبدالسلام
ابومحمد\ها قررتو
ابو روئ\راويه تقول نروح ماليزيا ايش رايكم
خالد وهو يدق فهد\سبحان الله نفس التفكير
فهد بتعجب\ايش قصدك
خالد وهو يبتسم \لا ماقصدي شي سلامتك
محمد مات ضحك على كلام خالد
فهد\انتو ايش فيكم وانت ليش تضحك ماقال شي يضحك
محمد\ اضحك كذا انا حر اضحك متى ماابغى ولاالضحك بحساب بعد
فهد عصب منهم وسكت


ببيت ابو فيصل
زياد \خلاص وعد انك ماتقولي لحد
نجود بحزن \وعد بس الله يخليك طمني عليك
زياد وهو يلتفت لحسن \مادام حسن معيا حسن راح يطمنك عني اول بااول خلاص
نجود \طيب بس لازم اسمع صوتك كل يوم
حسن يبغى يخفف عن نجود فحب يمزح معها \افا يانجود ماتبغين تسمعين صوتي يعني
نجود\لا والله مو قصدي كذا حسن قاطعها
حسن\نجود حبيبتي عارف بس حبيت امزح معك يلا خلاص امسحي دموعك
نجود \متى بتروحون
حسن \بعد اشوي بس الحين نودع الي باالبيت وبعدين نروح للمطار
زياد حس بضيقه \حسن والله خايف اروح وماارجع
نجود لما سمعت هذاالكلام قامت تبكي بقوه
حسن \اوو زياد مو وقته هاالكلام
زيادوهو يقرب من اخته\نجود تكفين اذا صار لي شي سامحني وقولو لااهلي خلهم يسامحوني
نجود بكت اكثر \زياد تكفى لاتقول كذا
حسن ماقدر يسمع كلام زياد قام وسحب نجود \زياد المفروض ماتقول كذا وبعدين كل شي مكتوب
حسن التفت لنجود\ نجود حبيبتي لاتخافي انشاء الله زياد راح يرجع لكم احسن من قبل
زياد كان مخنوق \يلا حسن انا طالع للغرفه عشان اخذ اغراضي وبعدين اودع اهلي
حسن \اوكي يلا اطلع
نجود جلست وكانت تبكي
حسن بحنيه\نجود لاتهتمي بكلام زياد اي انسان يكون مريض يحس انه ماراح يتشافى ومايدري ان في رب رحيم بعباده
نجود بحزن\ ونعم بالله

زياد دخل غرفته وسكر الباب وجلس على السرير وجلس يفكر بكل شي صار معه بحياته يفكر باالجازي وبداء يبكي

عهود \نواف وين امي
نواف \في الغرفه الي جنبنا
عهود وهي تبكي \نواف ايش صار على ابوي وينه ترى والله مالي غيره
نواف \عهود حبيبتي انتي قويه
عهود بنفاذ صبر \نواف ابغى اشوف امي
نواف وهو يهديها \عهود اسمعي انت عارفه ان كل شي قضاء وقدر
عهود حست بخوف \نواف امي وابوي وينهم ابي اشوفهم
نواف دنق وسكت
عهود وهي تبكي \نواف الله يخليك قول لا مستحيل افقد امي وابوي بيوم واحد نواف تكفى قول لا
نواف وبداء يبكي \عهود حبيبتي هدي
عهود وهي تحاول تجلس \اشلون اهدي نواف ابوي مات وامي الحين لحقته انا مالي غيرهم نواف وين اروح حس فياالله يخليك
نواف جلس جنبها \عهود
عهود وهي تبكي \نواف تكفى ابغى اشوفها ابغى اشوف امي وابوي انا مالي غيرهم
نواف وهو يقرب منها \عهود مابيدي شي ولاانتي بيدك شي هذا قضاء وقدر وبعدين اصبري ان الله مع الصابرين
عهود وهي تبكي بحرقه \نواف انا مو مستوعبه امي وابوي يمتون بيوم واحد لالا هما عايشين صح قول انهم عايشين
نواف بداء يخاف على عهود مسكها مع يدها\عهود انا معك وماراح اتركك ابد
عهود بدت تحس بخمول وبعدها على طول يغمى عليها
نواف بخوف قام بسرعه وراح ينادي الدكتور عشان يشوفها


في الفندق
روئ \والله حرام طيب مافي احد من اخوتها ولااهلها يجي عندها
يوسف \اناالي اعرفه ان ماعندها اخوت بس اهل والله ماادري
روئ \طيب نواف اشلون راح يوصل لها الخبر
يوسف \والله ماادري
روئ \طيب هو ايش ناوي يسوي معها اشلون يفهمها
يوسف \والله ماادري بجد انا خايف عليها


في بيت ابو فيصل
ام زياد وهي تضمه وتبكي \توصلون باالسلامه ديربالك على حالك
زياد وهو يسلم على راس امه \ابشري على امرك
وبعدها راح لفيصل عشان يسلم عليه
فيصل يضرب كتف اخوه \لااوصيك عاد انت رجال وقد نفسك
زياد وهو يضم اخوه \اكيد
وبعدها راح لنجود
نجود من يوم ماقرب منها اخوها بدت تبكي بقوه
زياد وهو يضمها \خلاص نجدو خلاص حبيبتي لاتخافي كلهااسبوع وبعدها راح يرجع لك الازعاج
نجود وهي تضحك \احلى ازعاج بس تعال وربي لااكون احسن من قبل
زياد يهز اخته \لو ادري ان السفر بغيرك كان سافرت من زمان
الكل قام يضحك
فيصل \يلا يازياد الولد باالسياره
زياد بحزن \طيب يلا مع السلامه
الكل \مع السلامه
ام زياد \زياد اول ماتوصل طمني
زياد وهو يفتح الباب \اكيد ياحلى ام

نواف وهو يبكي \تكفى يادكتور
الدكتور \اصبر يانواف فهمني ايش صار معها
نواف \والله ماكنت بقولها بس هيا كانت تسأل عن امها وابوها
الدكتور \ترى الصدمه قويه عليها انها تفقد ام واب بيوم واحد
نواف وهو يبكي \طيب ايش الحل
الدكتور \لاتخاف انشاء الله راح تطلع منها وترجع لك احسن من الاول
نواف \اكيد
الدكتور \اكيد انشاء الله
نواف جلس على الارض \وجلس يبكي
يوسف من بعيد شاف نواف وراح لعنده
يوسف \نواف ايش فيك
نواف بكى بزياد ه
يوسف بخوف \نواف ايش فيك خوفتني
نواف وهو يبكي \يوسف عهود من يوم مافاقت بدت تسأل عن امها وابوها وانا ماعرفت اشلون اوصل لهاالخبر بس وصار يبكي
يوسف وهو ينزل لنفس مستوى نواف \نواف الي صار مع عهود مو اشويه
نواف وهو يطالع يوسف \اناالسبب ماعرفت اشلون اوصل لهاالخبر
يوسف \لا يانواف كل شي مكتوب وبعدين عهود بأي طريقه توصل لهاالخبر راح يكون قاسي عليها
يوسف قام ومد يده لنواف\قوم يابن الحلال ايش مجلسك هنا يلا
نواف قام
يوسف \يلا تعال معي للفندق ارتاح لك كم يوم مانمت يلا تعال ارتاح
نواف \اروح واترك عهود هنا
يوسف \يابن الحلال الحين جلستك هنا ماتنفع
نواف \لااناراح اظل عندها مالها غيري الحين ولازم اوقف معها
يوسف\طيب يلا تعال ننزل تحت وتاكل اي شي
نواف وهو يطالع يوسف ويبكي \ياليت انا الي مت ولا شفت الي شفته الحين
يوسف \لا يانواف انت اقوى من كذا لازم تكون قوي عشان تقدر تطلع عهود من هذي الازمه
نواف وهو يبكي \يوسف عهود تعبانه تعبانه مررررره يوسف الله يخليك قول لي اشلون اريحها قول لي ايش اسوي عشان اقدر اطلعها من الي هيا فيه
يوسف وهو يهدي نواف \نواف حبيبي تعال مع تحت وانشاء الله مايصير الاكل خير
نواف \يارب

محمد \الحين حسن وزياد ماراح يسافرون معنا
خالد \على كلام حسن قال انه لو سافرنا بعدهم بسبوع او ثلاث ايام ممكن يقدرون يلحقوننا
فهد \انا نفسي اروح الهند
محمد\ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد \هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك الهند عاد واشلون نتفاهم معهم
فهد\سهله
محمد\ اشلون
فهد \ناخذ واحد هندي من هنا معنا وهو يترجم لنا
خالد \ههههههههههههههههههه والله انك فايق
محمد\اي والله صادق انت فايق
فهد \الحق على الي يكلمكم

جود \جدو جدو
الجد عبدالسلام \هلا جود حبيبتي
جود \ثوف عزوز يضربني
عبدالعزيز وهو يطالع عليهم
الجد عبد السلام \ليش ياعزوز تضربها
عبدالعزيز \هيااخذت لعبتي
عبدالعزيز راح وجلس على الكنب وكان زعلان مررره
فهد شوف عزوز \وربي شكله يجنن ودي ااروح ارفع ضغطه اشويه
خالد \حتى اخوك ماسلم منك بدل ماتكون حنون معه تقول برفع ضغطه
جود قامت من جنب جدها وراحت لعند عزوز وباسته على خده
محمد\ههههههههههههههههه شوف شوف صار فلم هندي
خالد \اتصدق شكلهم راح يكونو حبايب
فهد \وين فيصل ليش ماجاء
محمد\هو قال بيجي بعد مايودع اخوه

في السياره
زياد \احس قلبي يدق بسرعه اتصدق اني خايف
حسن \من شنهو
زياد \ماادري
حسن \هذا وانت طيار
زياد\انا ماني خايف من الطياره انا خايف من الروحه كلها
حسن \زياد والله انك تخوفني
زياد \حسن انا والله مااقول الاالي انااحس فيه
حسن \وماوداني بداهيه غير احساسك هذا
زياد\ههههههههههههههههههههههه
حسن \اي كذااضحك

نواف دخل العنايه المركزه عشان يشوف عهود وقرب منها *يارب اشفيها والله لااعوضها عن كل شي راح اكون لها الام والاب بس تقوم باالسلامه والله ماازعلها *
يوسف كان واقف عند الباب الا يدق جواله
يوسف \هلاابوي
ابو يوسف\وينك ماجيت للرياض
يوسف\لاوالله لسه
ابو يوسف\شكلك مطول
يوسف \والله ماادري
ابوي يوسف \انت لازم تجي عشان تخطب روئ وبعدها بنسافر كلنا
يوسف\اوكي بشوف وارد لك خبر
ابويوسف\لاتطول رد بسرعه
يوسف\انشاء الله

الممرضه \ممكن تطلع لو سمحت
نواف بحزن \انشاء الله
يوسف كان عند الباب \هانواف ايش الاخبار
نواف وهو يبكي \مافي شي جديد زي ماهيا
يوسف \اي صح ابوي دق وقال اني طولت وطلب مني ارجع لهم عشان اخطب وبعدها نبي نسافر
نواف ببتسامه باهته\طيب روح لهم واخطب وبعدها سافر معهم بس لاتقول لهم عن مكاني
يوسف\اشلون اروح واتركك هنا
نواف \روح انا موجود مع عهود لاتخاف عليا لو احتجت لك بدق عليك
يوسف \والله ماني عارف
نواف \يلا يابن الحلال روح لهم خلاص لاتخاف علي انا بخير ومشكور على وقفتك معي ويكفي انك اجلت خطوبتك عشاني
يوسف \بس الانواف يقاطعه
نواف\لابس ولاشي وبعدين عشان مايشكون فيك انك معي روح لهم وانا اول ماتخف عهود راح ارجع
يوسف\وعهود
نواف\عهود راح ترجع معي ماراح اتركها ولادقيقه
يوسف\واهلك
نواف\اووووو يوسف الحين مووقت السولف هذي كل شي له حل بس خلها تقوم باالسلامه
يوسف\اوكي بروح بس بشرط تطمني عنك كل اشوي مو تقفل جوالك
نواف\اوكي يلا روح
يوسف\يلا مع السلامه ودير بالك على حالك اوكي
نواف \لاتوصي حريص يلا توكل على الله

حسن \يلا وصلن المطار
زياد \اوكي يلا
ونزلو المطار وظلو نص ساعه وبعدها ركبو للطياره

في بيت الجد عبدالسلام
ساره جت عند الشباب \محمد تعال ابيك
محمد\مافب حالي اقوم تعالي قولي هنا
ساره \حمودتعال بلا كسل
محمد\حمود بعينك تكلمي عدل معي
خالد \ايش فيك يابن الحلال اختك وتدلعك اعوذ بالله ماتعرف الدلع
فهد\ههههههههههههههه الله يعين الي بتاخذك
روايه \سارونه يلا
ساره \محمد ابي فلوس
محمد\وليش انشاء الله روحي خذي من ابوي بنك عندك انا
روايه\وي بخيل الحمد لله ماعندي اخوان
فهد\ههههههههههههه اي والله ولاكان طفرتيهم خليتهم على الحديده
خالد\ههههههههههههه حرم عليك
ساره بعصبيه\بتعطيني ولالا
محمد\كم
ساره\ يعني انت كريم وانااستاهل
محمد\ميه تكفي
ساره بزعل \ميه
محمد\اجل كم
ساره \ست ميه فما فوق
فهد\ههههههههه حلوه فما فوق هذي يعني بلا حد
محمد\كثيره ايش تبين فيها
خالد \يابن الحلال عطها الفلوس ولاتذلها
ساره \بروح السوق
محمد \السوق يابنت الحلال ارحمي نفسك توك مالك اسبوع كنتي باالسوق
ساره \اوووو خلاص ماابي
محمد\احسن
خالد وهو ينادي ساره الي راحت\ساااااااره
ساره وهي تلتف له \نعم
خالد\خذي هذي الف ريال وروحي مع راويه واشتري الي تبين
ساره بخجل \لاشكر
خالد\ ماعليكي هذا افلوس استلفتها من محمد خذها مدام مو راضي يعطيكي
ساره\اكيد لمحمد
خالد \يعني بكذب مثلا
ساره \لاموقصدي
خالد\اجل يلا خذيها
ساره مدت يدها واخذت الفلوس \شكر
خالد \العفو

في الطياره
زياد\حسن انا جوعان
حسن \طيب الحين اطلب لك اكل
زياد \تدري ودي ادخن
حسن \وبعدين ايش قلنا احنا
زياد \خلاص خلاص ماقلنا شي بس قلت ودي يعني تمني
حسن \اي حسبت
زياد \هههههههههههههه لاتحسب مره ثانيه



الباااااارت الجديد

حسن \يلا وصلن المطار
زياد \اوكي يلا
ونزلو المطار وظلو نص ساعه وبعدها ركبو للطياره

في بيت الجد عبدالسلام
ساره جت عند الشباب \محمد تعال ابيك
محمد\مافب حالي اقوم تعالي قولي هنا
ساره \حمودتعال بلا كسل
محمد\حمود بعينك تكلمي عدل معي
خالد \ايش فيك يابن الحلال اختك وتدلعك اعوذ بالله ماتعرف الدلع
فهد\ههههههههههههههه الله يعين الي بتاخذك
روايه \سارونه يلا
ساره \محمد ابي فلوس
محمد\وليش انشاء الله روحي خذي من ابوي بنك عندك انا
روايه\وي بخيل الحمد لله ماعندي اخوان
فهد\ههههههههههههه اي والله ولاكان طفرتيهم خليتهم على الحديده
خالد\ههههههههههههه حرم عليك
ساره بعصبيه\بتعطيني ولالا
محمد\كم
ساره\ يعني انت كريم وانااستاهل
محمد\ميه تكفي
ساره بزعل \ميه
محمد\اجل كم
ساره \ست ميه فما فوق
فهد\ههههههههه حلوه فما فوق هذي يعني بلا حد
محمد\كثيره ايش تبين فيها
خالد \يابن الحلال عطها الفلوس ولاتذلها
ساره \بروح السوق
محمد \السوق يابنت الحلال ارحمي نفسك توك مالك اسبوع كنتي باالسوق
ساره \اوووو خلاص ماابي
محمد\احسن
خالد وهو ينادي ساره الي راحت\ساااااااره
ساره وهي تلتف له \نعم
خالد\خذي هذي الف ريال وروحي مع راويه واشتري الي تبين
ساره بخجل \لاشكر
خالد\ ماعليكي هذا افلوس استلفتها من محمد خذها مدام مو راضي يعطيكي
ساره\اكيد لمحمد
خالد \يعني بكذب مثلا
ساره \لاموقصدي
خالد\اجل يلا خذيها
ساره مدت يدها واخذت الفلوس \شكر
خالد \العفو

في الطياره
زياد\حسن انا جوعان
حسن \طيب الحين اطلب لك اكل
زياد \تدري ودي ادخن
حسن \وبعدين ايش قلنا احنا
زياد \خلاص خلاص ماقلنا شي بس قلت ودي يعني تمني
حسن \اي حسبت
زياد \هههههههههههههه لاتحسب مره ثانيه


في الدمام
نواف كان عند عهود وحس ان عهود تحرك وتبغى تتكلم
نواف قرب من عهود وهمس بأذنها \عهود حبيبتي تكلمي ايش تبي تقولين
عهود وهي تفتح عينها بصعوبه وبدت تتمتم باالكلام
نواف قرب منها وحاول يفهم ايش تقول وكل الي فهمه من كلامها كلمة مره تقول امي ومره قول ابوي
نواف جلس يبكي عليا وفي هاالحظه دق جواله وكانت امه
نواف لما شاف ان الي داقه امه حس براحه ورد\ وينك يامه محتاجك
ام محمد\خير يامه اشفيك
نواف وهو يبكي \تعبان يمه والله تعبان
ام محمد \نواف حبيبي هدي نفسك وفهمني
نواف وهو يبكي اكثر واكثر\يمه تكفون تعالي عندي
ام محمد \ليش ياوليدي
نواف \خلاص اسمعي انا كلها يوم ولا يومين واكون عندكم
ام محمد \طيب فهمني لاتخليني كذا
الدكتور ينادي نواف عند غرفة عهود
نواف \يمه يمه بعدين اكلمك الدكتور الحين يبيني مع السلامه
ام محمد \مع السلامه
ام محمد بينها وبين نفسها * دكتور اي دكتور هذا الي يبغاه وبعدين من شنهو تعبان اوووو خلني ادق عليه افهم السالفه *


في الطياره
زياد كان نايم وحسن كان يتأمل بزياد لان زياد كان تعبان وحولين عيونه سواد وحس انه بداء يضعف *يارب تنجح العمليه ويقوم زياد باالسلامه ويرجع لأهله سالم يارب انت رحيم بعبادك وانت الشافي المعافي يارب اشفي زياد وعافيه *

في السوق
راويه \ساره ساره تعالي شوفي الفستان هذاء مررره جنان
ساره \ووووووووووع هذا حلوووووه انتي طالعي لونه اصفر يعمي العين
راويه وهي تقلد ساره \اصفر يعمي العين الحين انتي ماتقول لي ايش يعجبك من اليوم نلف باالسوق وانتي لاشي عاجبك كل شي مو حلوه
ساره \ياحبيبتي انا ابغى شي مميز
راويه \شي مميز طيب خذي الاصفر وصدقيني الناس كلها راح تطالع فيكي لانه لون مميز زيلفت النظر
ساره وهي تدف راويه \لايشيخه يلا يلا بس امشي خل نشوف المحلات الثانيه وانتي بس تسولفين
رايه \مابي عناد فيكي انا بروح للسياره وبرجع للبيت خلك انتي هنا رجلي عورتني وانا الف الاسواق معاكي ولاشي عاجبك
ساره\مجنونه انتي واجلس لحالي مشاء الله ذكيه
رايه وهي تمشي مشية دلعه تبي تقهر ساره \والله انا تعبت وابي اروح نبغين تروحين معي حياكي الله وماتبغين بااطقاق
ساره وهي معصبه \باالطقاق الي يطقكك
رايه \هاهاها مين وين يطقني من راسي ولا من رجلي
ساره وهي عصبت بزياده ومسكت راويه من عبايتها \هاها يلا يلا قدامي وبلا كلام فاضي
راويه وتنزل يد ساره وصرخت عليها \هي هي انتي لاتسحبني كذا احنا بسوق مو باالبيت وكان في شباب بعدين جلسو يضحكون عليهم
ساره \راويه يلا بلا فضايح امشي الحق موعليكي الحق على الي يجي معك ثاني مره
راويه وهي تطالع شافت ولد بعيد وبينها وبين نفسها *يوووووو الحين جاء حسافه انا قالت لساره اني بروح الحين اشلون وقول لها اني بجلس باالسوق *
ساره \يلا امشي ايش تستني



راويه وهي تحاول تتصنع\ساره حبيبتي انا مستعده الف معاكي السوق كله خلاص مابي اروح البيت
ساره \لاحبيبتي انتي عكرتي مزاجي وانا بصراحه لاتعكر مزاجي مااعرف اتسواق
راويه وهي تحاول تدور حجه عشان تروح \اقول ساره انتي روحي لعند السواق واركبي السياره وانا دقايق واكون عندك
ساره \وليش انشاء الله
راويه ارتبكت بس انقضت نفسها \في المحال الاخير عجبتني بلوزه برجع اخذها تروحين معي
ساره \مالي خلق يلا رواحي بسرعه انا انتظرك باالسيار وياويلك تتأخرين
روايه \اوكي يلا سلام
ساره \سلام
روايه انتظرت ساره لما تروح للسياره وراحت لعند الولد\سلام
هشام \هلا وغلا
روايه \ليش تأخرت
هشام \والله كنت مشغول اشوي
روايه \طيب
هشام \اقول روايه تعالي معي اوريكي محال ابوي
روايه \لالا مااقدر ساره تنتظرني باالسياره
هشام \رورو حبيبتي تعالي ماراح تتأخرين
راويه \خلها مره ثانيه
هشام \افا ترديني
روايه \اوكي بس بسرعه
هشام \سرع الطير يلا تعالي ومسك يدها
روايه وهي تسحب يدها وتلتفت يمين ويساره \هي انت ايش فيك احنا بمجمع
هشام وهو يبتسم ابتسامه جانبيه\اوكي حبيبتي يلا تعالي
وراحو للمحل
روايه \حلو
هشام \تعالي فوق المخازن عشان اروكي البضاعه الجديده ولو تبين منها خذي
روايه \اوكي


في الدمام

نواف كان خارج المستشفى يدخن واشوي الا تجي اسعافات كثيره وجلسو ينزلو الناس الي فيها
نواف قرب من الاسعاف ولما نزلو كل الناس سأل صاحب الاسعاف \ايش الي صار لهم
صاحب الاسعاف \هذا ياطويل العمر حادث حصل لباص جيب
نواف \اووف باص وجيب
صاحب الاسعاف \انت تدري كم ماتو
نواف بتعجب \كم
صاحب الاسعاف \50 شخص
نواف \اوووف خمسين شخص
صاحب الاسعاف \تخيل ان الجيب فيه عائله كامله كلهم ماتو ماعدا طفل عمره سنتين
نواف حزن على الطفل \طيب وين يروح الطفل هذا
صاحب الاسعاف \والله ماادري اذا له اهل ام او اب او اخوان وخوات يأخذونه واذا ماله الا دار الايتام
نواف \الله يكون معه
صاحب الاسعاف \امين


ساره \اووووووووف هذي وين راحت
وفجاءه جات سيارت الهيه وانطبفت الدنيا في المجمع
ساره \الله يستر ليكون فيها شي كبير


في الطياره
حسن كان يقراء مجله كان في شخص جنبه جالس هو وزوجته وبناته ولما قربو من امريكا
قامو بناته وزوجته وراحو للحمامات ونزلو العبايه وجلسو جنب ابوهم
حسن بتعجب من تصرفهم ابتسم
ابوهم \خير يااخ ليش تطالع ببناتي وتبتسم
حسن \لا بس عندي سؤال ممكن اسأله
الاب \ممكن
حسن \الحين في السعوديه فيها رب وامريكا مافيه رب
الاب \استغر الله العظيم انت يهودي
حسن \لاانا اقصد على زوجتك وبناتك كانو محجبات ولما وصلنا امريكا فكو الحجاب
الاب انحرج وسكت
حسن\يعني افهم هنا وباامريكا وبكل مكان في رب ورب واحد
الاب عصب وحس انه غلطان فقال لبناته وزوجته قووووم البسلو الحجاب
حسن ابتسم \انا كنت متاكد انك بتسوي كذا
الاب \مو عشانك
حسن \ادري
الاب \اشلون
حسن \عشان ربك
الاب انحرج لانه كان بيقول لحسن عشان بس تسكت بس حسن احرجه \اي عشان ربي
حسن \الله يجزاك خير


في المجمع
روايه كانت تبكي \والله ماادري
رجل الهيئه\اشلون ماتدرين وانتي كنتي معه
روايه وهي تبكي \هو ضحك علي
رجل الهيئه \طيب تعال معنا وهناك بتفاهم
ساره وهي تشوف راويه من بعيد قربت منها
روايه وهي تبكي \ساره والله اني مادري عن شي
رجل الهيئه \انتي اختها
ساره \لاقريبتها
رجل الهيئه \طيب ممكن تجين معنا
ساره \طيب

في بيت الجد عبد السلام
محمد \يمه بنتك تأخرت
ام محمد\ هو السواق كذا لازم يأخذ وقت
وفي هاالحظه دق جوال خالد
خالد رد \طيب طيب انا الحين جاي
فهد \وين رايح
خالد \لابس عندي شغله اخلصها واجي
فهد \يسير اجي معك
خالد \اوو اوكي تعال يلا


في الدمام
عهود فاقت
نواف قرب من عهود \كيفك حبيبتي انشاء الله تمام اليوم
عهود بتعب\تمام بس انت شكلك تعبان
نواف \ انااتعب لجل عيونك ياعسل
عهود \تسلم
نواف \عهود قولي الحمد لله على كل شي
عهود \الحمد الله على كل شي والحمد لله لجودك بحاتي
نواف \يلا عاد شدي حيلك عشان اخذك معي
عهود \وين
نواف \اخذ معي واتزوجك وكون لكي كل الدنيا واوعدك ياحلى عهود اني غير اعوضك عن الدنيا كلها

في الرياض
يوسف وصل للرياض
ابو يوسف \تو ماالرياض نورت
يوسف \منوره بااهلها
هدى \يلاعاد قوم وخذ لك دش ونام وارتاح
يوسف \لاوالله انا بروح مشوار وبعدها برجع
هدى\اوكي



في الرياض
يوسف وصل للرياض
ابو يوسف \تو ماالرياض نورت
يوسف \منوره بااهلها
هدى \يلاعاد قوم وخذ لك دش ونام وارتاح
يوسف \لاوالله انا بروح مشوار وبعدها برجع
هدى\اوكي

في مركز الهيئه
رجل الهيئه \ الحين انتي ماخفتي على نفسك
راويه وهي منزله راسها \ ــــــــــــــــــــــــــــ
رجل الهئيه راح لعند هشام \ موعشانك ولد عز ومبسوط تتوقع ان بنات الناس لعبه
التفت لراويه \اكيد ضحك عليكي زي ماضحك على غيرك
راويه وهي تبكي \والله ماادري عن شي هو سحبني غصبن عني
ساره \الحين ممكن افهم ايش السالفه
رجل الهيئه \السالفه ان هذا الولد دايم يضحك على البنات وياخذهم معه للمخازن وبعد مايحقق الي يبه يرمي البنت زي اي حيوان
ومن حسن حظ قريبتك اننا كنا مراقبينه لنا فتره لحد ماشفنا معه قربيتك دخلنا عليهم قبل مايصير شي
ساره وهي تلتفت لراويه \الحين انتي ياراويه تسوين كذا
وفي هاالحظه اندق الباب ودخل خالد وفهد
خالد \السلام عليكم
فهد \السلام عليكم
رجل الهيئه \وعليكم السلام
خالد \خير ايش الي صار
رجل الهئيه \تفضلو واناافهمكم بس ممكن اعرف مين انتو ايش تقربو لراويه
خالد \انا ولد عمها
وفهد\انا ولد خالها
رجل الهئيه \ممكن البطاقات الشخصيه
خالد وفهد \ممكن وعطوه البطاقات



في بيت ابوروئ

روئ كانت جالسه تقراء كتاب واندق جوالها
روئ \هلاوالله بيوسف
يوسف \بدون اي كلام انزلي في الحوش بسرعه
روئ \ طيب


في بيت الجد عبدالسلام
محمد دق على ساره
ساره وهي مرتبكه \هلا محمد
محمد وهو يصارخ \وينكم انتو
ساره وهي تطالع بخالد وخايفه
خالد يقول لها بصوت منخفض \قولي له خلاص اشوي وراجعين
محمد \سارونه وصمخ وينك
ساره \خلاص الحين راجعين
محمد \طيب سلام
ساره \مع السلامه

في الطياره

زياد \اوووووووووف للحين ماوصلنا
حسن \لاخلاص مابقي شي ونوصل
زياد وهو تعبان \الحمد لله

في الهيئه

هشام \اصلا هيا الي جات بكيفها ماغصبتها
هنا عاد فهد عصب وضربه كف ومسكوه خالد ورجل الهيئه
خالد \فهد اهدي خل نفهم السالفه
فهد وهو معصب ويطالع براويه نظره كان كلها شرار

رجل الهيئه \ها يهشام فهمنا اشلون جات بكيفها
هشام وهو يمسك خده \يعني تواعدت معي في المجمع وجات ولما قلت لها تعالي معي جات
رجل الهيئه \اشلون تواعدت معك
هشام \دقت عليا جوال
خالد وهو ماسك اعصبه \هاتي جوالك
راويه اعطت خالد جوالها
خالد فتح المكالمات وماشاف رقم الولد \انت تعلب علينا
هشام \والله دقت حتى شوف رقمها عندنا
خالد لما اخذ جوال هشام وطالع باالرقم عرف انه رقم راويه على طوال مسحه
خالد \خذ دق عليها اذا صح رقمها عندك
هشام \مسحته
خالد \لاتتهمني انا مامسحت شي
رجل الهيئه \خلاص ياهشام الحين يجي ابوك ونتفاهم معه
خالد \واحنا
رجل الهيئه \الحمد لله على بنتكم ان ماصار لها شي بس عاد لاتعيدها
خالد \اوعدك
رجل الهيئه \تعالي يابنتي وقعي التعهد
روايه وهي تبكي \طيب
وطلعو من مركز الهيئه


في بيت ابو روئ وباالتحديد باالحوش

يوسف \وحشتيني
روئ انحرجت وسكتت
يوسف \وين اهلك
روئ \ببيت جدي
يوسف \ليش مانتي معهم
روئ\عشان انت مو موجود هناك
يوسف \يعني كذا
روئ \اي
يوسف \طيب خذي هذي الهديه المتواضعه وعتبريها هدية اعتذار
روئ \اوكي
يوسف \يلا حبيبتي اطلعي والبسي انا بروح البيت واخذ دش والبس واخذ امي ونجيكي تروحين معنا لبيت جدي
روئ \اوكي

في سيارة خالد
كان الكل ساكت لحد ماتكلم خالد
خالد \هذا الموضوع ماراح يطلع لحد مفهوم
ساره \مفهوم
خالد حب يكسر الجو رغم انه كان اكثر واحد معصب \ها ساره اشتريتي شي
ساره \لا
خالد \كل هاالوقت وماشتريتي شي
ساره \لا
فهد كان يفكر بلي سوته روايه وفجاء تكلم
فهد \راويه
روايه بخوف \نعم
خالد وساره التفتو لفهد يبون يعرفون ايش يبي يقول
فهد \اشلون عرفتيه اكيد عن طريق الترقيم ولا الشات صح
روايه سكتت
فهد بعصبيه \هاتي جوالك
روايه اعطت فهد جوالها
فهد \حسافه كنت اتوقعك بنت كويسه ماتوقعت كذا خسااارت حبي لكي
روايه وساره وخالد انصدمووووووووووو من كلام فهد
روايه ماااتحملت كلامه جلست تبكي
خالد \يلا وصلنا لبيت جدي يلا انزلو لا كان شي صار طيب
فهد نزل وسكر الباب بقووووه
ورايه نزلت \وراحت
مابقي الاخالد وساره باالسياره
خالد \ساره من متى روايه تعرف هاالولد
ساره \والله ماادري انا مثلي مثلكم انصدمت منها
خالد ببتسامه \يعني مانتي زيها
ساره \لاوالله قسم بالله ان عمري ماسويتها
خالد \ههههههههههههههههههههه انا عارفك بس امزح معك
ساره وهي تمد جوالها لخالد\لو منت مصدق شوف بنفسك
خالد \لاوربي كنت امزح معك يلايلا انزلي
ساره \اوكي
خالد \ساره لحظه
ساره \هلا
خالد \هاتي جوالك
ساره مدت يدها واعطته جوالها
خالد اخذ جوالها ودق على جواله وكانت اغنية راشد الماجد حبيبتي ماني معلم بأسمها
ساره انحرجت واخذت جولها وعلى طول نزلت
خالد كان يضحك عليها بس فجاء رجع زعل لانه تذكر راما

محمد \كل هذا تأخير
سااااره \اسفه
محمد \وبعدين وين الاغراض الي اشتريتها
سااره \مالقيت شي
ابو محمد \محمد اترك اختك بحالها

اسفه على التقصير
وهذاالباااارت الجديد لااجل اعيونكم بس
اخليكم مع البااااااااارت

في سيارة خالد
كان الكل ساكت لحد ماتكلم خالد
خالد \هذا الموضوع ماراح يطلع لحد مفهوم
ساره \مفهوم
خالد حب يكسر الجو رغم انه كان اكثر واحد معصب \ها ساره اشتريتي شي
ساره \لا
خالد \كل هاالوقت وماشتريتي شي
ساره \لا
فهد كان يفكر بلي سوته روايه وفجاء تكلم
فهد \راويه
روايه بخوف \نعم
خالد وساره التفتو لفهد يبون يعرفون ايش يبي يقول
فهد \اشلون عرفتيه اكيد عن طريق الترقيم ولا الشات صح
روايه سكتت
فهد بعصبيه \هاتي جوالك
روايه اعطت فهد جوالها
فهد \حسافه كنت اتوقعك بنت كويسه ماتوقعت كذا خسااارت حبي لكي
روايه وساره وخالد انصدمووووووووووو من كلام فهد
روايه ماااتحملت كلامه جلست تبكي
خالد \يلا وصلنا لبيت جدي يلا انزلو لا كان شي صار طيب
فهد نزل وسكر الباب بقووووه
ورايه نزلت \وراحت
مابقي الاخالد وساره باالسياره
خالد \ساره من متى روايه تعرف هاالولد
ساره \والله ماادري انا مثلي مثلكم انصدمت منها
خالد ببتسامه \يعني مانتي زيها
ساره \لاوالله قسم بالله ان عمري ماسويتها
خالد \ههههههههههههههههههههه انا عارفك بس امزح معك
ساره وهي تمد جوالها لخالد\لو منت مصدق شوف بنفسك
خالد \لاوربي كنت امزح معك يلايلا انزلي
ساره \اوكي
خالد \ساره لحظه
ساره \هلا
خالد \هاتي جوالك
ساره مدت يدها واعطته جوالها
خالد اخذ جوالها ودق على جواله وكانت اغنية راشد الماجد حبيبتي ماني معلم بأسمها
ساره انحرجت واخذت جولها وعلى طول نزلت
خالد كان يضحك عليها بس فجاء رجع زعل لانه تذكر راما

محمد \كل هذا تأخير
سااااره \اسفه
محمد \وبعدين وين الاغراض الي اشتريتها
سااره \مالقيت شي
ابو محمد \محمد اترك اختك بحالها
محمد \طيب
ابو محمد \يلا ساره حبيبتي ادخلي عند الحريم
ساره \اوكي
يوسف \السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
خالد \هلاوالله الحمد لله على السلامه
يوسف \الله يسلمك
يوسف التفت لفهد الي كان منشغل باالجوال \فهد هذا مو جوال راويه
فهد وهو يطالع يوسف نظرة عصبيه \وانت ايش دراك انه جوالها
يوسف \ادري مو دايم اشوفه معها
فهد وهو يطالع الجوال \لاعاد تتدخل بالي مالك فيه
يوسف \انشاء الله
خالد بعصبيه \فهد اشلون تكلم يوسف كذا
فهد قام ورمى جوال راويه ودعس عليه برجله \يلعن ام الساعه الي طلع فيه الجوال
محمد قام بعصبيه \الحين انت ماتفهمني ايش الي صار ساره وراويه كانو لحالهم ايش واداكم لهم انت وخالد يلا تكلمو يارجال
خالد بعصبيه \محمد احترم نفسك احنا رجال غصبن عنك
فهد قرب من محمد وتضارب معه
وقام الكل يفكك بينهم
فهد وهو يصارخ \لاتكفى يارجال مو انت الفاهم العاقل واحنا تحت رجل
محمد وهو معصب مسكه ابوه
محمد \انت اصلا واحد تافه وواطي
فهد بعصبيه \محمد احترم نفسك والا
محمد وهو يستهزه بفهد \والا شنهو انت ماتقدر على نمله ياالطفل
فهد وهو عصب بزياااااااده\محمــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد احسن لك
خالد مسك فهد وسحبه ودخله لداخل البيت
محمد كان يبي يلحقهم
الجد عبدالسلام \محمـــــــــــــــــــــــــــد ارجع اجلس هنا
محمد \بس ياجدي
الجد عبدالسلام \قلت لك اجلس هنا


في الشباك كان البنات يتفرجون على الشباب
جنى \ياويلي هذا محمد مااصدق
الجازي\لا صدقي هذا محمد
جنى بخوف\لابطلت مااحبه ماابيه
نجود \ههههههههههههههههههههههه حلوه بطلت
الجازي \ههههههههههههههههههههههه تخيلي تروح وتقول لمحمد بطلت يسوي فيها زي ماسوى بفهد
هيفاء \الحين محمد مومن حقه يسوي كذا بخوي
جنى \بس فهد هو الغلطان
هيفاء \بس فهد كان بحاله محمد هو الي بداء
روئ \صح المفروض يوسف الي يزعل مو محمد
نجود \شفتو يوسف وربي انه اعقل واحد فيهم طبعا بعد زياد اخوي
روئ ببتسامه \اي فديته شفتوه كيف كان عاقل ويتكلم بعقل
نجود \هههههههههههههههههههههههههه صدقت الاخت اي عاقل واي تكلم
الجازي \لاقولي خايف
ساره \يوسف خواف والله ماتعرفونه
هيفاء \اي والله صح
ساره \مره كنا بمجمع جاء واحد وتحرش فيا وبهيفاء وربي يوسف طاااااح فيه ضرب لدرجة قلنا ان الولد راج يموت بيده
روئ وهو تضحك \شفتو ان حبيبي قوي وعاقل ياااااااحرام
نجود \ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك طفله
جنى \يلا يلا خل نروح نجلس خلاص خلص الفلم
روئ \انا بروح اشرب مويه بعد الحقكم
البنات \اوكي
وفجاااااااء صرررررررررخت روئ
روئ وهو تصرخ وتصيح \راويــــــــــــــــــــــــه تكفي ردي علي راويه
الكل جاء لعند روئ
ام محمد \بسم الله ايش فيها راويه
روئ وهيا تصيح \ماادري
ودخل الرجال كلهم لما سمعو الخبر
الجد عبدالسلام \يلا خذها للمستشفى
ابو محمد وابو روئ شالوها واخذوها للمستشفى
الكل طلع للصاله ماعاد ساره كانت باالمطبخ مصدومه
خالد لما التفت للمطبخ لقى ساره راح لعندها \ساره ايش فيكي
ساره وهي تمد يدهاعلى الارض
خالد وهو يطالع \معقوله راويه حاولة تنتحر
ساره وهي تبكي \وليه لا
خالد \طيب يلا نروح للصاله
ساره وهي تبكي \خالد انا خايفه اقول كل شي
خالد وهو يقرب منها \لاسااااره لاتقولي شي انتي قويه اعتبريه سر اوكي
ساره وهي تبكي \طيب
خالد \اوكي يلا تعالي
ساره \لاانا بطلع فوق
خالد وهو يبتسم \اوكي وانا بروح للمستشفى اشوف ايش صار
ساره \خالد تكفى طمني
خالد \اوكي بس انتي اطلعي وارتاحي
ساره \اي راحه وراويه باالمستشفى
خالد \الله كريم


في الدمام
نواف \كيف يادكتور اقدر اخذها معي
الدكتور \ممكن تأخذها هيا تحسنت الحين
نواف \الله يبشرك يادكتور
الدكتور \ممكن أسال سؤال
نواف \تفضل
الدكتور \انت ايش تقرب لعهود
نواف \ليش
الدكتور \لانه من يوم ماصار الحادث لحد الحين ماحد كان معها الاانت
نواف \لان امها تركيا وابوها سعودي وابوها يتيم يعني تقدر تقول مقطوع من شجره وامها تزوجت ابوها غصبن عن اهلها ومن يوم ماجات السعودي ماعمرها زارتهم وعهود وحيدة امها وابوها
الدكتور \طيب وانت
نواف \انا كل شي امها وابوها واختها واخوها هههههههههههههههههههههههههه
الدكتور \هههههههههههههه
نواف \انا ياطويل العمر انا حبيبتها واحبها لي 5اسنين لااحد يدري ولاقلت لاحد
الدكتور \وماخطبتها
نواف \للأسف مالله راد بس الحين انا بأخذها معي للرياض واتزوجها هناك واخليها وسط اهلي وانا متأكد ان اهلي راح يحبونها
الدكتور \الله يوفقكم
نواف \الله يسمع منك والله يقدرني واقدراعوضها عن اهلها
الدكتور \لاانامتاكد انك راح تقدر الاقدرت انك تخليها تتحسن ووقفت معها كل هاالفتره
نواف \متى اقدر اطلعها
الدكتور \بكره الصباح
نواف \اوكي


في المستشفى
فهد كان يبكي *انا السبب يارب تقوم باالسلامه يارب اشفي راويه يارب *
محمد وهو يطالع فهد من فوق لتحت
فهد بعصبيه \هي هي انت ايش فيك تطالعني كذا ماني بعجبك
محمد يسوي نفسه انه مايدري عن شي \انت الي ايش فيك
فهد وهو عصب بزياده \محمد انا ماني ناقصك
ابو محمد \اووووص فضحتونا احنا باالمستشفى
وفي هااللحظه جاء خالد ووقف جنب فهد
محمد \هههههههههههه اكتمل القروب حقكم
فهد يطالع بمحمد وسكت
خالد \محمد ايش فيك علينا
محمد \لمااعرف ايش السالفه
فهد وهو معصب \وانت ليش تدخل نفسك بشي مايخصك
محمد وهو عصب بزياده\ لمامااتكون اختي معكم ذيك الساعه اكون مالي دخل
ابو محمد \محمد امشي روح للبيت لان بصرحه مالك قعده هنا ااحنا بأيش وانت بأيش
محمد\ ماراح اتحرك من هنا الا لما اعرف ايش سوى مع روايه وساره
ابو روئ قام وعطى محمد كف \انت محد وقفك عند حد اناالي اوقفك
محمد وهي يستهزه فيهم \روح ربي بنت بعدين تعال ربيني
فهد بعصبيه كان بيتضارب مع محمد بس خالد مسكه \انت واحد واقح
ابوروئ \ايش قصدك
ابو محمد \امسحها بوجهي هاالمره مايقصد شي
ابو محمد \محمد امش روح للبيت ولااشوف وجهك هنا
فهد كان يهز رجله لانه كان معصب من محمد
في امريكا

زياد \انت ايش فيك اخذت الدكتور ورحتو هناك تتكلمون باالانجليزي تحسبني ماافهم انجليزي
حسن \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاوالله مو كذا
زياد \هههههههههههههههههه امزح انا حدي حروف وارقام وكم كلمه وكم سؤال امااجلس اتكلم مثلك مستحيل
حسن \المهم زياد الدكتور باالسعوديه قال لك سرطان خبيث ولاحمد
زياد يحك راسه \ها
حسن \ها هواء يهويك تذكر
زياد \هو قال سرطان انا على طول قمت وطلعت من الغرفه بدون مااعرف
حسن \طيب مانت شاطر
زياد \واناايش دراني انه في حميد وخبيث
حسن \من جدك ماتدري
زياد \اي والله ماادري
حسن \طيب ياعسل الحين راح يتأكدون منك

في الدمام
عهود \بس اخاف اهلك مايتقبلوني
نواف \لاصدقيني امي وا اخواتي راح يحبونك
عهود \طيب متى راح يطلعوني
نواف \بكره الصباح
عهود \والله اني خايفه من موجهة اهلك ترى والله صعبه عليهم
نواف \لاماعليكي
عهود \اوكي

في المستشفى
ابو روايه \خير ياكتور بشر
الدكتور \لازم سوي لها غسيل معده
ابو روايه \طيب يادكتور الي تشوفه
الدكتور \عن اذنكم
ابو روايه \الله معك

في بيت الجد عبدالسلام
ساره \اووووف هذا مادق خلني ادق عليه ودق على خالد
خالد شاف رقم ساره وراح بعيد عشان يكلمها \هلا والله
ساره\موانت قلت لي انك بتطمني ليش مادقيت
خالد \يووووووووو نسيت
ساره \طيب اشلون راويه الحين
خالد \لاهيا بخير الحين راح يسوى لها غسيل معده
ساره\اوكي طمني اول باول ماشي
خالد \ماشي

في امريكا
حسن \هادكتور طمني
الدكتور قال لحسن ان زياد بخير
زياد وهو يدق حسن \هي هي انت ياالدب فهمني
حسن \يابن الحلال اصبر
حسن \ثانكيو دكتور
الدكتور \يو ار ولكم
وراح الدكتور
حسن وهو يجلس جنب زياد ويطالع في زياد
زياد \ليش تتطالع فيني كذا
حسن \لاني احبك
زياد \حسن مو وقت المزح
حسن\يااااااا الحمد لله انت بخير
زياد مومصدق \امانه قول والله ياحسن
حسن \والله يازياد والله
زياد سجد الحمد لله الحمد لله لك يارب
وكل من المستشفى يطالعون فيه
حسن\اصبر خل ناخذا الاوراق حقتك ومن بكره نقدر ننزل للرياض

في المستشفى
الدكتور طلع
ابو محمد وابو روئ \خير بشر يادكتور
الدكتور \الحمد لله بس هيا ليه حاولت تنتحر
ابو راويه \استغفر الله حاولت تنتحر
الدكتور \ايوه لانها اخذ حبوب كثيره
ابو محمد \الحمد لله انها عدت على خير
فهد بتعجب *حاولت تنتحر وليش تنتحر وهيا ماتعرف ان الانتحار حرام معقوله انتحرت عشاني والله ماادري بس الحمد لله انها ماماتت *
خالد \لاياعمي هيا راويه نفسيتها تعبانه مو صح يافهد
فهد ماكان معهم باالسالفه كان سارح \ها اي صح ماصار شي
خالد وهو يدق فهد \ايش ماصار شي
فهد\انا مو معكم باالسالفه خرجني منكم يلا سلام
ابو محمد \وين بتروح
فهد \انا تعبان اشوي ابي اروح ارتاح
ابو محمد \الله معك

هذااحداث اليوم
راويه الحمد لله طلعت من المستشفى
وزياد وحسن راح يرجعون للرياض
وعهود ونواف كمان راح يرجعون للرياض
عاد بكره بتصير احداث جديده
انتظر ردودكم




الباااااااارت

يوم الاربعاء الساعه 5 الفجر
في الدمام

نواف بصوت واطي وهو مقرب من جنب عهود \عهوووود حبيبتي يلا قومي
عهود وهي تفتح عيونها \الساعه كم
نواف \الساعه 5 الفجر
عهود وهي تسحب البطانيه \يووووو نواف بدري خلني انام
نواف وهو يسحب البطانيه \شوفي لو ماقمتي انا راح ارجع الرياض لحالي
عهود وهي تفز من السرير \لاتكفى لاتتركني
نواف بحنيه \افا والله مايهون عليا اتركك بس يلا قوم
عهود \طيب
نواف \خلاص انا نازل اشتري شي تاكلينه عبال ماتخلصي
عهود وهي تقرب من نواف \تعبتك معي
نواف \اوووووص ماابي اسمع هاالكلام مره ثانيه منك اوكي
عهود \اوكي


في الفندق
حسن وهي يضرب زياد باالمخده \قوووووووم ياالدب ترى الطياره بتروح علينا
زياد وهو يقوم بتعب \حسن اتصدق انك رجه
حسن وهو يبتسم \اصدق بس يلا قوم
زياد وهو يتكي \اقووووووول حسون ايش رايك ننزل على سوريا
حسن \لايشيخ قول والله
زياد \والله
حسن \اقول قوم بس قبل مااسوي فيك شي
زياد وهو يحك شعره \شي مثل شنهو
حسن وهو يقرب من زياد وماسك رقبته ويمثل انه معصب \مثل اني اخنقك وافتك منك
زياد وهو ميت ضحك \هههههههههههههههههههههههههههه يلا اخنقني عشان امي تذبحك من ثاني يوم
حسن \عادي ماارجع للرياض
زياد \لايشيخ وين تروح
حسن \ليش تبني اعلمك عشان تعلم امك
زياد \ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك غبي اشلون اعلم امي وانااكون ميت
حسن \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماادري عنك يمكن ماتموت
حسن \يلا يلا بس قوم خل نلحق الطياره
زياد \انت ليش مستعجل بقي ساعه ونص على الطياره
حسن \اقول انت لحالك يبغالك ساعه اعرفك انا عشان كذا اصحيك قبل الموعد بساعه
زياد\هههههههههههههههههههههههههههه يااخي انا احب اتكشخ والبس عدل
حسن \اقول يلا يلا بس قوم
زياد \هههههههههههههههههههههههههه ايش فيك عصبت
حسن \يلا انا نازل اكل لاني جوعان
زياد \افا ياالنذل وتتركني
حسن \والله انت قلتها تبي تتكشخ وبصرحه انا جوعان لو انتظرتك راح اموت جوع
زيدا \هههههههههههه طيب



في الرياض بالتحديد
في غرفة فهد

فهد كان في البالكونه يدخن وكان سهران يفكر براويه
عبدالرحمن فك الباب وشاف فهد حط الشنطه وقرب من اخوه وحط يده على كتف فهد
فهد التفت وببتسامه باهته \هلا دحوم الحمد الله على السلامه متى جيت
عبدالرحمن \توي جيت
فهد وهو يضم اخوه وكان يبكي
عبدالرحمن \ايش فيك يافهد
فهد وهو يرفع نفسه من حضن اخوه \تعبان ياخوي
عبدالرحمن \مو احنا قلنا بلاش من التدخين
فهد \ايش اسوي يااخوي غصبن عني
عبدالرحمن \تعال تعال وفهمني ايش الي صار معك
فهد \لا ياخوي مو صاير معي شي انت الحين خذ لك دش ونام وبكره افهمك
عبدالرحمن \تتوقع اقدر انام واخوي تعبان
فهد وهو يرجع يطالع في السماء \راويه يادحوم
عبدالرحمن بخوف \ايش فيها
فهد وهو يلتفت لخوه \تخيل انها حاولت تنتحر
عبدالرحمن بدهشه \شنهو
فهد \الي سمعته
عبدالرحمن \طيب ليش خالي مكان مقصر مع بناته بشي اكيد في سبب قوي
فهد \يمكن البنت نفسيتها تعبانه
عبدالرحمن بنظرت شك \لاتكون انت السبب
فهد ارتبك \لا لاانا السبب ولاشي وانا ايش دخلني فيها
عبدالرحمن وهو يقرب من فهد \تحبها
فهد وهو ياخذ نفس \ماادري
عبدالرحمن \اشلون ماتدري لايااخوي انت تحبها
فهد بتعجب \ايش دراك
عبدالرحمن\ لو ماتحبها ماكان للحين سهران تفكر فيها ولاكنت اهتميت فيها
فهد\يمكن
عبدالرحمن \هيا بخير
فهد \اي هيا بخير وخرجوها للبيت
عبدالرحمن \الحمد لله يلا بس نام انت وريح اعصابك ولاتشغل نفسك
فهد \حاولت بس ماقدرت انتظر العصر يجي على احر من الجمر ابي اروح اتكلم معها
عبدالرحمن \طيب دق على جوالها
فهد تذكر انه كسر جوالها \دقيت ومقفل
عبدالرحمن \اوكي انت حر انا الحين بااخذ دش وبنام بصرحه انا مره تعبان
فهد \كيف الشغل معك
عبدالرحمن \الحمد لله
فهد \عبدالرحمن انت من يوم ماحسن خطب نجود وانت تغير لاتروح معنا لبيت جدي ولاتحتك باالشباب
ودايم بره البيت او انك تشغل نفسك باالشغل الحين الاجازه تخلص وترجع للجامعه وهذي اخر سنه لك لاتضيعها مثل العام
عبدالرحمن حس بضيقه \خلها على ربك يااخوي
فهد \صدقيني هي ازمه وبتعدي وانت قوي وتقدر تننسى
عبدالرحمن \الله كريم
فهد \طيب ليش ماتتزوج يمكن تنشغل وتنسى
عبدالرحمن \انا لو جلست اسولف معك مااخلص الاالعصر
فهد \هههههههههههههه احسن عشان تجلس للعصر وبعدين انا اروح وانت نام
عبدالرحمن \انت منسم او عقلك فيه شي يلا يلا خلني اروح
فهد \الله معك

في الدمام

نواف \ها حبيبتي جهزتي
عهود \اي خلصت
نواف\ طيب يلا تعالي افطري جبت لك فطور يفتح النفس
عهود \تسلم
نواف \الله يسلمك

في غرفة راويه

روايه كانت تفكر بالي سوته واكنت تتردد على مسامعها كلمة فهد لانها هزت فيها (خسارة حبي لكي)
*معقوله فهد كل هاالفتره كان يحبني وانا ماادري اااااااه بس انا ايش سويت بنفسي خسرت الانسان الي احبه
وكنت اكابر وماعترفت اني احبه وهو بعد يكابر مثلي وقلها في اصعب لحظه وياليته ماقلها اااااه بس يافهد
اشلون اعتذر لك اشلون تثق فيني بعد اليوم صعب لك حق بالي سويته فيني ياليتني مت ولا سمعت الي سمعته *
والتفت لروئ وشافتها نايمه *يابختك ياروئ حبيتي يوسف ويوسف حبك وريحك ياليتني مثلك *


في بيت الجد عبدالسلام

الجد عبدالسلام اخذ التلفون ودق على سامي \الو
سامي ابو راويه \هلاابوي
الجد عبدالسلام\ كيفك وكيف البنات وامهم
سامي\ الحمد لله انت كيفك
الجد عبد السلام \انا بخير بس ابغى اتطمن على راويه
سامي \هيا بخير
الجد عبدالسلام \اقول ياسامي اليوم ابي اتغدى عندكم
سامي \الله يحيك يابوي البيت بيتك
الجد عبدالسلام \طيب اسمع الساعه 10 تجي اخذني طيب
سامي \ابشر ياابوي
الجدعبدالسلام \يلا مع السلامه
سامي \الله يسلمك
ام روئ \ايش في عمي
سامي \بيجي يتغداء عندنا
ام روئ \الله يحيه
سامي \ايش رايك نعزم ابو محمد واهله وابو يوسف واهله يعني نخليها جمعت غداء عندنا
ام روئ \عادي الله يحيهم البيت بيتهم
سامي \طيب اسمعي انا الحين بدق على الرجال وعزمهم وبعدها بنام بس قبل ماانام قومي شوفي ناقصك اشياء في المطبخ
ام روئ\لا ياسامي الحمد لله المطبخ فيه كل شي انت دق عليهم وبعدها نام انا بقوم اجهز واطبخ من الحين
سامي \طيب

في غرفة فهد
فهد كان حاط راسه على المخده ومغمض عيونه من التعب وفجاء اندق جواله
فهد \هذا رقم غريب
فهد رد\الو
المتصل \الو
فهد \مين
المتصل \مو لازم تعرف مين انا بس انا حاب اقلك شي مهم
فهد \شي مثل شنهو
المتصل \عن راويه
فهد كان مصدوم \ايش فيها
المتصل \ترى راويه مالها دخل باالي صار هشام هو السبب
فهد \اشلون
المتصل \هشام هو الي ضحك على راويه وسحبها غصبن عنها للمجمع وطلعها فوق باالتهديد كان معه سلاح
فهد \شنهو شنهو وايش يدريني ان كلامك صح
المتصل \انا صاحب هشام كنت معه لما صار ت السالفه
فهد \طيب وايش المطلوب مني
المتصل \المطلوب منك انك توقف معها مو تقسى عليها لانك الحين انت الي عرفت باالسالفه
المتصل \انا مضطر اسكر منك يلا سلام
فهد \لو سمحت... اووووف قفل الخط

في السياره

نواف كان تعبان وهو يسوق
عهود \نواف حبيبي ايش فيك
نواف كان تعبان \مافيني شي
عهود \حبيبي لو تعبان عادي ارتاح اشوي بعدين كمل سواقه
نواف وهو يطالع بعهود \ليش تخافين علي
عهود \اكيد اخاف عليك اجل اخاف على مين
نواف \يابعد عمري ياعهود لاحبيبتي ولايهمك مابقي شي على الرياض
عهود \كم يعني
نواف \بقي 7 ساعات
عهود \7 ساعات ووووووي كثيره
نواف \لاماهي كثيره احنا الحين الساعه 8 ونص الصباح يمكن نوصل هناك الساعه 2او 3العصر
عهود \الله كريم
نواف \لاتخافي قلبوو راح تمر بسرعه
عهود \انشاء الله

في غرفة خالد

خالد كان يكلم صاحبه عبدالله على الجوال
عبدالله \خلاص سويت الي قلت لي عليه
خالد \وصدقك
عبدالله \افا عليك صدقني
خالد \وايش قلت له لما سألك انت منهو
عبدالله \قلت له اني صاحب هشام وكنت معه وقت الي صار مع راويه
خالد \كفوو عبود
عبدالله \وقلت له بعد انه هدد راويه بسلاح
خالد \وي وي بسلاح مره وحده
عبدالله \ايش اسوي لازم يصدقني
خالد \مشكووور يابو عبيد وماتقصر
عبدالله \العفو وانااصحاب ياخالد متى مااحتجت لي راح اكون جنبك
خالد \والله عارفك قول وفعل
عبدالله \يلا تامرني على شي
خالد \لاابد سلامتك

في غرفة فهد

فهد كان يفكر في كلام الي اتصل عليه *طيب هو من وين جاب رقمي واشلون عرفني ماادري لي مو صدق هذا الي اتصل وليش مااصدقه طيب راويه ليش حاولت تنتحر معقوله يكون كلامه صح وهددها بسلاح وراويه خافة منه طيب هي ليش تروح له والله تعبت من التفكير ماادري اصدقه ولالا
اووووف تعبت من كثر التفكير والله تعبت *طالع بساعته ولقاها الساعه 9
حط راسه على المخده وغمض عينه وماحس الا هو نايم
في غرفة ساره كانت نايمه
وجوالها كان يرن
ساره اوووووو من هذا الي يتصل الصباح وقامت بثقل واخذت الجوال وشافت المتصل خالد
قلبها قام يدق بسرعه بسرعه وكانت خايفه ومتردده ترد ولا ماترد بس خالد كان يتصل وراء بعض
ساره بصوت متقطع \الـ ـ و
خالد \الو ساره
ساره \هـ ـلا
خالد \ايش فيكي
ساره \مافيني شي
خالد \اسمعي بقول لكي كلام تقولينه لراويه طيب
ساره \طيب
خالد قال لساره كل الكلام الي دار بين عبدالله وفهدوطلب منها نقوله لراويه عشان لو سألها فهد تقدر تجاوبه
ساره \ممكن اسأل سؤال
خالد\تفضلي
ساره\ممكن اعرف انت ليش سويت كذا
خالد \مابي سالفه مثل هذي تأثر على حب فهد لروايه ابيه يوقف معها ويحبها وينسى الي صار
ساره\مستحيل ينسى انت الي غلطان ليش جبته معك للهيئه
خالد \مو انا عشان كذا جالس اقرب بينهم
ساره\طيب انا بقول لراويه وهيا حره
خالد \ساره
ساره \هلا
خالد \أحبك
ساره انصدمت من كلامه وعلى طول سكرت الخط بوجهه
خالد \ههههههههههههههه مجنونه



الباااااااارت الثاني

الحين الساعه 1 ونص الظهر الكل تجمع ببيت ابو روئ عشان الغداء
في غرفة روايه كل البنات كانو فيها
هيفاء \والله انك مجنونه ياراويه
راويه وهي حزينه \مواخوكي هو السبب
كل البنات التفتو لراويه
هيفاء \اي واحد فيهم
ساره \تقصد فهد
ساره \اسمعو يابنات انا بقول لكم على الي صار مع راويه بس ابي وعد كل الي ينقال هنا مايطلع من وحده فيكم
راويه وهي تدق ساره وتهمس بأذنها \مجنونه انتي تبغين تفضحيني
ساره \لاتخافي خالد حلها الحين بتشوفي خالد ايش سوى
راويه\لاتكفين لاتقولي شي
ساره وهي مطنشه راويه وقالت \اسمعو يبنات بااختصاار كنا باالمجمع .. وبدت تقول الكلام الي قاله خالد

في الحوش كانو الشباب كلهم تحت

عبدالرحمن \اتصدقون ودي اتزوج وحده تركيا
يوسف \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركيا الحمد لله والشكر انت واخوك فيكم شي
عبدالرحمن \ليش ايش فيه اخوي
خالد \لاابد بس ماقلنا بنسافر قال نروح للهند ولا شنهو ذكروني ياشباب
يوسف \لاوبعد يبغى ياخذ واحد هندي من هنا عشان يترجم لنا
عبدالرحمن \ههههههههههههههههه وربي ان اخوي فلـــــــــــه
خالد \الاصح وينه فهد
عبدالرحمن \في البيت نايم مانام الا الساعه يمكن 9 او10 الصباح
خالد \الله كريم
عبدالرحمن وهو يقرب من خالد \ايش السالفه
خالد \اي سالفه
عبدالرحمن \سالفة راويه
خالد \اووووووص بعدين افهمك

السلااااااااااااااام عليكم
الكل التفت
يوسف \وعليكم السلام
عبدالرحمن وخالد \وعليكم السلام
يوسف \وين الغيبه
فيصل \ههههههههههههههههههه اي غيبه وانا توي مالي يومين شافك
يوسف \افا والله انك منسم تدري انك لي اسبوع ماشفتك
فيصل \يمكن
خالد \كيف حال حسن وزياد
فيصل \والله تمام امس كلمتهم
يوسف \ومتى بيجون للرياض
فيصل \والله ماادري عنهم ماقلو
يوسف \يااااااااااالله وحشني نواف
عبدالرحمن \والله له وحشه بس هو وينه مختفي
يوسف \بجي وبتعرفون منه كل السالفه
فيصل وهو يطالع بيوسف \يعني انت تعرف وينه وشنهو سالفته
يوسف \اكيد مو اخوي وصديقي وحبيبي فديته انا
محمد \السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
محمد \وين الرجال
عبدالرحمن \داخل باالمجلس
محمد \خل اروح اجلس مع الرجال اصرف لي
عبدالرحمن \شنهو قصدك يعني احنا محنا رجال
خالد \دحووووم اتركه خله يروح من عدالة سوالفه عاد عشان يجلس معنا
محمد عصب من كلام خالد \اي لان سوالفي سوالف رجال مو مثلكم سوالف بزرين
وراح دخل عند الرجال
عبدالرحمن \بسم الله ايش فيه هذا تغير
يوسف\ علمي علمك انقلب فجاء علينا
وفي هاالحظه دق جوال خالد
خالد \هلاوغلا باهاالصوت صحيت ياالدب
فهد \اي صحين هو انا نمت
خالد \ليش مانمت
فهد \انام واصحى نوم متقطع ااااه ياخالد وربي تعبان انت وينك
خالد \ببيت عمي ابو روئ
فهد \وليش عندهم
خالد \عمي عازمنا كلنا على الغداء يلا تعال لسه ماتغدينا
فهد \اوكي اناالحين البس واجي لكم
خالد \اوكي ننتظرك

في السياره

عهود من التعب نامت
نواف يطالع بعهود *يارب يخليكي لي ومايحرمني منك * ودق على يوسف
يوسف \هلاوغلا بنواف العسل
نواف\ هلافيك حبيبي
يوسف\ وينك ياالقاطع
نواف\ اناالحين دخلت الرياض ومابقي شي واوصل
يوسف قام بعيد عن الشباب \عهود معك
نواف \اي معي بس ايش الصوت الي عندك انتو متجمعين ببيت جدي
يوسف \لا ببيت عمي ابو روئ
نواف \اها يعني عند الحبايب
يوسف \اي
نواف \ايش رايك اجي عندكم واحطهم امام الامر الواقع
يوسف \ماادري عنك انت حر
نواف \لاخلاص راح اجي عندكم
يوسف\ نواف لاتتهور انت مجنون
نواف \هي خاربه خاربه
يوسف \خلينا نعميها
نواف \يلااشوفك على خير
يوسف \انشاء الله

نواف وهو يصحي عهود\عهود حبيبتي قومي وصلنا
عهود وهو تحرك رقبتها بتعب \من جد ك وصلنا
نواف \اي وصلنا يلا قومي راح نروح على بيت عمي الكل مجتمع هناك
عهود بدت ضربات قلبها تزيد وبدت تخاف اكثرمن قبل \نواف انا خايفه
نواف وهو يمسك يدها \لاتخافي ياروح نواف
عهود \طيب

عبدالرحمن \الله الله اشوف صار بينكم اسرار
يوسف\هذا واحد مجنون ومتهور ومايخاف
خالد \ليش
يوسف \الحين راح تشوفو بعينكم وتسمعو بأذنكم ايش راح يصير
فيصل \ههههههههههههههههههههههههه لايكون بيسوي فلم
يوسف \تقدر تقول كذا
الكل قام يضحك

فهد ركب سيارته واتجه لمحل الجوالات
ووصل لمحل الجوالات واشترى جوال اخر نوع
ورجع ركب سيارته وراح لبيت خاله



الباااااارت الجديد
اتمنى يعجبكم

فهد راح يفك الباب وفتح الباب وكان نواف
فهد على طول حضن نواف \وينك لك وحشه
نواف \وانتو بعد وحشتوني
فهد \نواف ايش فيك كذا ضعفان وشكلك تعبان
نواف\خلها على ربك الحمد لله عدت على خير
نواف وهو يمسك عهود من يدها \فهد هذي عهود حبيبتي
فهد بصدمه \اها هلا والله فيها
نواف \وين الناس
فهد \داخل
نواف \عهود حبيبتي تعالي
عهود \نواف انا خايفه
فهد \انا اشوف انك تنادي اختك عشان تتطمن عهود
نواف \لاعهود مو خايفه مني خايفه من مواجهة اهلي
فهد \هيا من ناحية المواجهه فهيا صعبه عليها
عهود قامت تبكي \نواف ماابي ادخل ودني اي فندق
نواف\لاحبيبتي لاتخافي صدقيني راح يرحبو فيكي
فهد بينه وبين نفسه *والله انك مو هين يانواف *
نواف \هيا فهد روح شوف لي الطريق
فهد \انشاء الله
فهد كان بيدخل
نواف نادى فهد \فــــــــــهد نادي عمي سامي
فهد \انشاء الله
فهد دخل لعند الرجال كانو يتغدون راح لخاله سامي وبصوت واطي \خالي نواف يبغاك بره بس اطلع بدون محد يدري
سامي \انشاء الله
فهد شاف يوسف \ يوسف تعال ابغاك
يوسف \طيب
محمد \ايش عندهم
خالد \عاد اختك مو معهم لاتدخل عصك بشي مايخصك
محمد عصب من كلام خالد بس سكت ماقال شي
عبد الرحمن يدق خالد \ايش فيكم على محمد ترى ماارضى عليه
خالد وهو يطالع بعدالرحمن \لو تعرف ايش سوى فينا ماكان قلت كذا
عبدالرحمن \ليش ايش قال
خالد \بعدين اقولك

عند البنات

الجازي \والله غلطان باالي سواه معك ياراويه
روايه بينها وبين نفسها *والله ماتدري مين الغلطان *
هيفاء \اقول بنات انا جوعانه بنزل اكل
ساره \وانا بعد جوعانه
الجازي \شفو انفسكم كل وحده منكم صايره فيل من كثر الاكل
ساره وهي تخبط الجازي بخفه \والله اني انحف منك
الجازي وهي تقوم \شنهو شنهو
هيفااه\ههههههههههههههههههههه اي صح هي انحف منك
الجازي \انا مافي وحده في العائله تجي زي رشاقتي
روئ \اي رشاقه ياام رشاقه وانتي قبل امس مشتريه بطلون جنز مادخل عليكي
هيفا ء\هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره \هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي كمان ضحكت \ههههههههههههههه
جنى \اتصدقون يابنات اني نفسي اسافر
لمى وهي تطالع اختها \خلاص ابوي قال بعد يومين
ساااره وهي تجلس جنب لمى \قولي والله
لمى \ههههههههههه والله
روئ \اشلون بنسافر وزياد وحسن لسه مارجعو
نجود \اسكتي قلبتي المواجع
هيفاء \شنهو قلبتي المواجع هههههههههههههههههههههههه حلوه ذي
الجازي بينها وبين نفسها *ااه يازياد من يوم ماسافرت لاسؤال ولاااتصال ماادري ايش فيك عليا معقوله انك ماتبغاني *
ساره وهي تدق الجازي \تذكرتي الحبايب
الجازي وهي تبتسم \يلا ننزل ناكل
هيفاء \الحين انتي ام الرشاقه كلها تبين تاكلين
الجازي قامت وطلعت من الغرفه بدون ماترد على هيفاء
جنى \هذي ايش فيها انقلبت فجاءه
نجود عرفت ان الجازي زعلانه من زياد بس سكتت ماقالت

في الحوش
نواف \بالله ياعمي احكم عليا انا غلطت
سامي \شوف يانواف وقفتك معها كانت وقفت رجال وبصراحه عجبتني بس انك تجلس معها وانت مجرد شخص حبيتها ترى صعبه
نواف \يعني بتوقف معي
سامي \اكيد
يوسف \نواف والله انك مجنون
نواف وهو يطالع بعهود \انا لجل عهود اصير ابو المجانين
سامي \هههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد \نواف انا بعرف من متى تحبها
نواف وهو ياشر باصابعه \5 سنوات
فهد \مشاء الله 5 سنوات والله انك داهيه
سامي \اسمع اناالحين انادي روئ اخليها تطلع عهود باالملحق عشان محد يشوفها وبعد مانفاتح اهلك باالموضوع نخلي عهود تنزل
يوسف وهو يهمس بااذن نواف \احسن عشان ماتسمع كلام ممكن يجرحها
نواف \اوكي ياعمي الي تشوفه
ابو روئ دق على روئ \تعالي
روئ \انشاء الله




ابو روئ\خلاص فهد انت خذ عهود لحد ماتجي روئ وتاخذها وانت يايوسف ويانواف تعالو معي
يوسف وهو يهمس باذن فهد \فهد تكفى خلني اروح عشان اشوف روئ
فهد \اسف بصرحه انا ودي اتكلم مع راويه فهذي فرصتي
يوسف \ماشي هاالمره امشيها لك
فهد \غصبن عنك
يوسف \طيب ياالدب
عهود هنا قامت تضحك
فهد \شفت عهود ضحكت علينا
عهود \اسفه ماكان قصدي
فهد وهو متنح \تتكلم سعودي
هنا يوسف وعهود قامو يضحكون على فهد
عهود \اي انا سعوديه
روئ \سلام
يوسف \هلا وغلا بااحلى الناس
روئ انحرجت \وين بابا
يوسف \راح يكمل غداه
روئ وهي تطالع بعهود من فوق لتحت \يوسف مين هذي
اابو روئ ينادي يوسف
يوسف \يلا انا بروح فهد يفهمك
روئ \ها فهد رد علي مين هذي
فهد بمكر \هذي زوجت يوسف
روئ بصدمه \شنهو
فهد \الي سمعتيه
روئ قامت تصارخ باااااااابا ياباااااااابا وكانت تبكي
الكل جاء للحوش لما سمع روئ تصارخ
فهد وهو خايف \روئ بنت اسكتي بلا فضايح
الحريم كانو عند الباب والرجال راحو لعند فهد وعهود وروئ
ابو روئ \ايش فيكي ياروئ
روئ كانت تبكي بقوه
ابو محمد\ايش فيها يافهد
فهد مو عارف ايش يقول
محمد \مين هذي يافهد هذي من البنات الي تعرفهم
فهد عصب من كلام محمد \لا هذي من معارف اخواك نواف
محمد وهو يطالع لنواف \مين هذي يانواف اي قول كذا تسافر بره وتتزوج وحده اجنبيه وبعدين تحطنا امام الامر الواقع
عهود قامت تبكي وتصارخ\كاااااافي كااااااافي
نواف قرب من عهود \عهود حبيبتي اهدي
عهود كانت تبكي بقووه
نواف وهو يطالع بااخوه \الحين عاجبك الي سويته
ابو روئ \اهدو وفهموني ايش السالفه ليش روئ صرخت
روئ انحرجت
فهد \انا كنت امزح معها وقلت لها هذي زوجت يوسف
ابو محمد وابو يوسف والكل قام يضحكون على روئ
يوسف \ههههههههههههههههههههههههههههههه كفو فهد تعجبني
روئ وهي تقلد يوسف \كفو فهد تعجبني
ابو روئ \هههههههههههههههههه
ابو محمد وهو يطالع بعهود ونواف \نواف
نواف وهو يلتفت لبوه \هلا
ابو محمد \تعال للمجلس ابيك
عهود وهي تطالع بنواف \وانا
نواف شاف الجازي واقفه وناداااااها \الجـــــــــــــازي
الجازي جت عند اخوها \هلا
الجازي \خذي عهود معك وياويلكم لو تزعلوها
الجازي \اوكي

البنات والحريم دخلو والرجال دخلو المجلس
نواف قبل مايدخل المجلس نادى امه \يمه يمه
ام محمد بزعل \هلا
نواف \يمه تكفين ترى عهود يتيمه تكفين حني عليها
ام محمد \اشلون
نواف \يمه انا مااتزوج بدون رضاكم يمه عهود مالها غيري وغيرك تكفين لاتزعلينها
ام محمد \طيب
نواف بفرح باس راس امه \فديتك انا يااحلى ام باالدنيا كلها
ام محمد تبتسم \الله يخليك لي
نواف وهو بيروح المجلس \امين ويخليكي لي يااحلى ام

عند البنات
نجود وهي تكلم عهود \انتي سنه كم
عهود \اناالحين تخرجت من الثانوي
لمى \اشلون عرفتي نواف
عهود \قصه طويله
جنى \ايش صار معك وانتي ونواف
الجازي \هي هي انت وهيا خفو على البنت اشوي
هيفاء وهي مطنشه الجازي \عهود انتي سعوديه
عهود \اي سعوديه
لمى \مشاء الله عليكي حلوه
عهود بااحراج \تسلمين
روئ جات من المطبخ تقدم لعهود عصير \عهود انااسفه على الي سويته
عهود وهي تضحك \لاعادي من حقك انا احد مسويها فيا كان سويت مثلك او اكثر
جنى \عهود امك سعوديه
عهود \اي سعوديه بس ام امي تركيا اماابوها سعودي يعني امي سعوديه وابوها سعودي بس امي كانت عايشه بتركيا
ام محمد جات \كيفكم يابنات
البنات \تمام
ام محمد وهي تجلس جنب عهود \كيفك حبيبتي
عهود بخجل\بخير
ام محمد \ايش فيكي يابنتي لاتنحرجي ترى احنا اهلك
عهود بخجل \تسلمين
الجازي \يمه يمه يعني عهود راح اتكون زوجت نواف
ام محمد \انشاء الله ماراح تطلع من هنا الي مع نواف ومتزوجه بعد
جنى وهي مقهوره*الحين خالتي عمرها ماسوت معي كذا ولالانها احلى مني تسوي معها كذا لاخلاص بطلت ماابي محمد *<<<تحفه هاالبنت كل اشوي تقول بطلت

في المجلس

ابو يوسف\ يعني الحين ابوها على طول مات
نواف\اي الحادث كان قوي
خالد \طيب وامها
نواف\ امها كانت بغرفة العمليات بعدها بدقايق عهود كان في جرح بظهرها ينزف تعبت ودخلوها غرفت العمليات وبعد ساعتين امها ماتت
فهد \ياحرام والله انها مسكينه الله يكون في عونها
ابو محمد \بس انت اشلون تجلس مع بنت وانت لازوجها ولا خطيبها
نواف \ايش اسوي يابوي ماعندها احد غيري
محمد \الحين تبي تقنعني ان كل هاالفتره وماتزوجتها
نواف\ لاوالله هي كانت بالمستشفى واول ماكتب الدكتور خروج جيت على هنا
ابو محمد \يعني انت تبي تتزوجها
نواف \اي والله يابوي ترى مالها احد غيرنا لو ماتزوجتها وين تروح
ابو يوسف \يلا يابو محمد فرح الولد لاتنكد عليه وبعدين هو اختارها واكيد راح يرتاح معها
ابو روئ مستغرب ان الي يتكلم ابو يوسف \اي صح يابو محمد خل الولد يتزوجها
ابو محمد \اصلا ماعندي اي حل ثاني
يوسف \خلاص خلو ليله وحده انا ونواف
محمد \خلاص وانا معكم
ابو فيصل \طيب وحسن ونجود وزياد وبنت خاله
ابو يوسف \مشاء الله خطبتو لزياد
ابو فيصل \اي والله خلاص كلمنا الجماعه بس ننتظر زياد يرجع
خالد وهو يدق يوسف \تتوقع زياد يدري
يوسف \مااعتقد
عبدالرحمن \طيب خلو حسن وفيصل بيوم واحد
فيصل \عادي انا ماعندي مشكله
ابو محمد \وانت ياعبدالرحمن منت ناوي تتزوج
فهد \والله ياخلي جالس اقوله تزوج يقول لي لا ماابي
عبدالرحمن \كل شي بوقته حلوه الحين خلي الشباب الي يبون يتزوجون وبعدين انا
ابو محمد \الله كريم
ابو يوسف \ايش رايكم نخلي الملكه يو الاحد
يوسف \ايو
نواف \وانا بعد معاكم
خالد \ههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيهم العرسان مستعجلين
ابوروئ \هههههههههههههههه اي والله شباب اخر زمن
الجد عبدالسلام \خلاص اذا ملكو يوم الثلاثاء نسافر عشان عزوز يبي يسااااااافر (على فكره الجد عبدالسلام يحب عبدالعزيز ويدلعه لان ابوه مات وهو صغير رغم ان عبدالرحمن مو مقصر معه بس الجد ينفذ كل طلبات عبدالعزيز )
ابو محمد \انشاء الله
الجد \يلا ياراجال وياشباب خل نروح نصلي العصر خلاص اذن
الرجال والشباب \انشاء الله

في الطياره
زياد \اللـــــــــه ياحسن وحشتني
حسن يستهبل \مين امك
زياد يمشي على كلام حسن \اي امي الغاليه فديتها انا
حسن \ههههههههههههههه يخرب بيتك
زياد \ليش يخرب بيتي
حسن \لانك مكار
زياد \كمان انت غبي انا متاكد انك عارف اني اقصد الجازي
حسن \اي عارف بس ياخي ارحمنا كل شي الجازي يااخي احب نجود اكثر من حبك للجازي
زياد \كذااااااااب
حسن وهو يضربه بخفه \احترم نفسك
زياد \ اااااااه انااحب الجازي اكثر من الكون كله لالا اكثر من الدنيا كلها لابعد اكثر من كل شي
حسن \اكثر من امك وابوك
زياد \يمكن
حسن \افا ياالنذل
زياد \ههههههههههههه لالا امزح
حسن \اي اي رقعها
زياد \اوووووف متى نوصل طفشت يااخي انت ممل
حسن \الحق على الي يجي معك
زياد وهو يبوس حسن \فديتك انا يحلوك لازعلت
حسن \هههههههههههههههههههههه ومين قال اني زعلت
زياد \ويشينك لاضحكت ههههههههههههههههههههه
حسن وهو يضرب زياد\ ياخي عبر عدل
زياد شاف وحده حلوووووه في الطياره كل شوي تطالع فيه \اتصدق هذي البنت ماهي غريبه عليا
حسن \ترى اعلم الجازي
زياد \ياخي اسكت خلني اتذكر
حسن وهو يحط راسه على الكرسي \تذكر يااخوي انا بنام


في الطياره
زياد \اللـــــــــه ياحسن وحشتني
حسن يستهبل \مين امك
زياد يمشي على كلام حسن \اي امي الغاليه فديتها انا
حسن \ههههههههههههههه يخرب بيتك
زياد \ليش يخرب بيتي
حسن \لانك مكار
زياد \كمان انت غبي انا متاكد انك عارف اني اقصد الجازي
حسن \اي عارف بس ياخي ارحمنا كل شي الجازي يااخي احب نجود اكثر من حبك للجازي
زياد \كذااااااااب
حسن وهو يضربه بخفه \احترم نفسك
زياد \ اااااااه انااحب الجازي اكثر من الكون كله لالا اكثر من الدنيا كلها لابعد اكثر من كل شي
حسن \اكثر من امك وابوك
زياد \يمكن
حسن \افا ياالنذل
زياد \ههههههههههههه لالا امزح
حسن \اي اي رقعها
زياد \اوووووف متى نوصل طفشت يااخي انت ممل
حسن \الحق على الي يجي معك
زياد وهو يبوس حسن \فديتك انا يحلوك لازعلت
حسن \هههههههههههههههههههههه ومين قال اني زعلت
زياد \ويشينك لاضحكت ههههههههههههههههههههه
حسن وهو يضرب زياد\ ياخي عبر عدل
زياد شاف وحده حلوووووه في الطياره كل شوي تطالع فيه \اتصدق هذي البنت ماهي غريبه عليا
حسن \ترى اعلم الجازي
زياد \ياخي اسكت خلني اتذكر
حسن وهو يحط راسه على الكرسي \تذكر يااخوي انا بنام

بعد صلاة العصر الكل راح لبيته

نواف وهو يدخل البيت \تفضلي يااحلى عهود
ام محمد \نواف انت ماتستحي على وجهك
ابو محمد \ياشيخه خليه ترى احلى الايام ايام الخطوبه
ام محمد \يعني الحين ايامك معي مو حلوه
ابو محمد وهو يبتسم \لا باالعكس انا من يوم مااخذتك واناايامي كلها حلى بحلى
نواف وهو يصفق \عاااااااش ابو محمد فديته انا والله وطلع مو هين
الجازي \هههههههههههههههههههههههه
عهود \هههههههههههههههههه
ابو محمد \نواف وين محمد
نواف \قال انه بيطلع مع اصحابه
ابو محمد \والله هاالولد متغير ماادري ايش فيه
نواف \والله انا تعباااااان ودي اروح انام يلاعهود
ام محمد \شنهو يلا عهود اطلع نام بروحك
نواف بتعجب\وعهود
ام محمد\تنام مع الجازي بغرفتها
نواف \بس انا مايجيني نوم وعهودبعيده عني
الجازي مستغربه من كلام اخوها \نواف انت ايش فيك
ام محمد\الولد صار مايستحي فاصخ الحيه
الجازي وهي تطالع بعهود\تبغين الصرحه يمه ماينلام

**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ**

جنى \شفتي اشلون خالتي تعاملها
لمى \طيب زوجت ولدها اكيد بتعاملها كذا
جنى \طيب وانا مو خطيبت محمد ليش ماعاملتني كذا
لمى \جنى خالتي تحبك ولو ماتحبك ماكان خطبتكي لولدها
جنى \انتي شفتي خالتي ام فيصل اشلون تعامل هيفاء
لمى \جنى محمد يحبك بس فيصل مايعرف شي اسمه حب وخطب هيفاء عشان امه وابوه مو عشان يحبها
جنى وهي مقهوره \انتي مانتي داريه عن شي
لمى \اي اي انتي الي تعرفين كل شي اقول طفي النور وطلعي بره انا تعبانه وابي انام

**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ***

فهد \خالي اعطي هذا الجوال والشريحه لراويه
ابو روئ \انشاء الله
فهد \يلا خالي انا طالع تبغى شي
ابو روئ \لاسلامتك
فهد\يلا انا رايح البيت مع السلامه
ابو روئ \الله يسلمك

فهد ركب سيارته ودق على خالد
خالد بصوت تعبان \الوو
فهد \ايش فيك نايم
خالد \اي
فهد \طيب خلاص ادق عليك وقت ثاني
خالد طرق سكر الخط
فهد نزل الجوال وطالع فيه\ههههههههههههههههههههه والله شكله نعسان نوم

نواف \ها يمه ايش قلتي
ام محمد وهي حاطه يدها على خدها وتتسمع لنواف \لهاالدرجه مستعجل
نواف ببتسامه عريضه \اي
ام محمد \انا مالي دخل كلم ابوك
نواف\افا يايمه انتي حبيبته وزوجته وكل دنيته اكيد بسمع كلامك
ام محمد \والله انت من يوم ماعرفت هاالبنت صرت ماتستحي
نواف \طيب يمه الحين انتي مو صح زوجت ابوي وحبيبته وقلبه
ام محمد \ايه
نواف \يعني انا صادق ايش دخل الصدق بأني مااستحي على وجهي
ام محمد \الحين مو قلت بتنام
نواف وهو يهز راسه \لالالا ماراح انام الا لما تملكو لي على عهود
ام محمد \ههههههههههههههههههههههههههههههه بااطقاق
نواف بصوت عالي \ياالجاااااااااااااااازي اعهوووووووووووووود
الجازي وعهود نزلو من فوق خايفين
الجازي \هلا
نواف وهو يطالع بعهود \هلا وغلا بنور قلبي
الجازي \هي نوافوووووو طالع فيني ايش تبغى منادينا
نواف \يلا اطلعو والبسو خل نروح للسوق
عهود \ليش
نواف \عشانك
عهود \اشلون
نواف \عشان حبيبتي تشتري الي تبيه
نواف يلتفت لأمه \يمه قومي جيبي مهر عهود
ام محمد مستغربه \من وين اجيبه
نواف \ههههههههههههههههههههههه خوفتك يمه
الجازي \الحين تبغى تودينا السوق
نواف وهو يطالع فيها \وانتي جالسه عضمه في البلعوم مو لو الحين مملك على عهود كان اخذتها لحالها
الجازي \طيب طيب شوف عاد مين يروح معكم
نواف وهو يقوم بسرعه ومسك الجازي وبساها على خدها \افا ياقلبي انتي الغلا كله يلا عاد روحي معنا
الجازي \بشرط
نواف \عارفه انك تشترين الي تبغين صح
الجازي \لا
نواف \اجل
الجازي \ابي اخر جوال طلع
نواف وهو يأشر على عيونه \انتي تامرين امر


عهود كانت بعيده وشافت نواف والجازي *يالله يابختهم ياريت عندي اخوان او اخت الله يخليهم لبعض
ويحنن قلبوهم على بعض ااه رغم وجود نواف بحياتي الااني احس بفراغ وحشوني امي وابوي الله يرحمهم *

ام محمد\ عهود حبيبتي ايش فيكي وين سارحه
عهود \لاولاشي بس تعبانه اشوي
نواف وهو يروح لعند عهود \ايش فيكي حبيبتي
عهود\لامافيني شي خلي السوق بعدين
الجازي بينها وبين نفسها *ايش فيها هذي شكلها انقلبت عشان نواف باسني من الحين بدينا باالغيره **
نواف \ابشري حبيبتي اهم شي راحتك عندي
عهود \تسلم

**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ**
ابو روئ \هذا الجوال من عند فهد عشان كسر جوالك
راويه اخذت الجوال من ابوها \شكر يابابا
ابو روئ \على فكره ترى حتى الشريحه غيرها وجاب لك شريحه جديده
روايه \اوكي
ابو روئ طلع من الغرفه
راويه فكت علبة الجوال وجلست تشوفه ونزلت كل الي باالعلبه بس اسغربت من شي لقت بطارية الجوال منزله من الجوال
اخذت البطاريه وفتحت الجواله ولقت ورقه مكان البطاريه
راويه*هذي ورقه من وين جات اكيد فهد هو الي حاطها *
واول مافتحت الورقه كانت معطره بعطر مفضل عندها
وكان مكتوب باالورقه

(( عندما يعجز لساني عن الاعتذار
وتخجل عيناي عندما تراك
ولكن لاتعجز يدي عن الاعتذار بدل منهما ))
سامحيني ادري اني جرحتك
روايه استغربت من كلام فهد ضمت رجلها وحطت راسها على رجلها وتذكرت الي صار وجلست تبكي

فهد في السياره جالس يدق على رقم راويه الجديد بس مغلق**معقوله خالي للحين ماعطها الجوال ولا هي زعلان مني مااخذته والله ماادري شنهو ردت فعل راويه لما تقراء الرساله **
وصل لبتهم ونزل ودخل البيت
**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ**
يوسف \خلاص مابقي شي
نواف \مشاء الله عليك خلصت كل شي
يوسف \افا عليك
نواف \يوسف انا ابغاها ملكه وزواج بيوم واحد تصير
يوسف \اي تصير بس ليش
نواف \عهود ماتبي فرح كبير وانااقول خلاص نخلي الملكه والزواج بيوم واحد
يوسف \عادي سوي الي يريحك
نواف \على بركة الله
يوسف \الله يوفقك

فهد دخل البيت ولقى عبدالرحمن باالصاله وراح لعنده
فهد \مساء الخير
عبدالرحمن \هلا
فهد \ايش فيك ليش مانمت
عبدالرحمن \ماادري
فهد وهو يجلس \تكلم يااخوي فيك شي
عبدالرحمن \تبي الصدق
فهد \اكيد
عبدالرحمن \انا للحين احب نجود وربي ان اليوم لما جالسين يكلمون عن فرح حسن ونجود ان قلبي تقطع
فهد \الله يكون في عونك انساها وانااخوك مجام هي تحبه خلاص ادعي لها باالتوفيق وصدقني مع الايام راح تنساها يلا انا بقوم انام تعبان
عبدالرحمن \فهد
فهد التفت له \هلا
عبدالرحمن \لاتضيع راويه من يدك ترى بتخسر
فهد ابتسم وراح ماقال شي

راويه فتحت الجوال وحطت الشريحه فيه وشغلته
وجلست تقلب باالجوال يعني تشوف مميزاته
روئ وهي تدخل الغرفه \اش اش اش والله وصرنا حلوين وننحب
روايه طنشت اختها وماردت
روئ\والله وشلنا جوال اخر موديل وتكبرنا
روايه وهي تطالع بروئ\روئ والله ماني رايقتلك اتركيني لحالي
روئ حست ان اختها تعبانه ففضلت تطلع وتتركها

فهد طلع لغرفته وغير ملابسه الا جواله يدق
فهد \اووووووو والله ماني فايق لحد
فهد \الوووووو
زينب \كيفك
فهد \منهو
زينب \معقوله نستني
فهد \من وين جبتي رقمي
زينب \لاياباب مو تجينا ولما تاخذ منا الي تبي ترمينا احنا محنا لعبه
فهد \اقوووووول احترمي نفسك
زينب \فهد انا حامل
فهد \ايش اسوي لك
زينب \الولد منك
فهد \والله ماقلت لكي احملي تصرفي انا مالي دخل
زينب \يعني اشلون
فهد \تصرفي انا مالي دخل
زينب \طيب يافهد اذا ماخليتك تندم مااكون انا زينب
فهد \اعلى مافي خيلك
زينب \طيب
فهد \يلا انا ماني فاضي لك سلام
وقفل الخط
اووووو ايش هالبلشه هذي

راويه كان نفسها تدق على فده بس ماعندها رقمه نزلت للصاله
راويه \الحمد لله انك هنا ياباب
ابو روئ \ليش حبيتي
راويه \وجالي فاضي مافيه ولارقم عطني جوالك خل اخذ الارقام
ابوروئ\ طيب خذيها من روئ
راويه \لا انا مزعلتها اكيد ماراح تعطيني الجوال
ابو روئ \طيب اطلعي تلقينه بغرفة المكتب
راويه راحت بسرعه عشان تاخذ جوال ابوها

**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ**
دينا \والله انك مجنونه
سمر \انا حلفت اني غير انكد عليه عيشته
دينا \تقومي تسحريه
سمر \انا حره اذا ماخلينه يكرهها مااكون اناسمر والله لااقلب حياته فوق تحت
دينا \سمر انتي السبب
سمر \ااااوووووووو دينا خلاص لاتذكريني
دينا \يابنت احلال اتركي الولد بحاله
سمر \والله ماتركته انا قلت لهم اني غير انكد عليهم بس هم ماصدقوني
دينا \والله ماني عارفه ايش اقولك
سمر \قومي جيبي لي عصير
دينا \انشاء الله


راويه جالسه تقلب في جوال ابوها تبغى رقم فهد بس للأسف ابوها حط لكل واحد من الشباب لقب وهي ماهي عرفه شنهو مسمي فهد
روايه\يوووو الحين اشلون اطلع رقم فهد
وجلست تقلب وجاتها فكره انها تفتح الارقام رقم رقم يمكن تتذكر رقم فهد


جنى مانامت من القهر\اووووف محمد ولاسأل لحد الحين وادق عليه يحقرني ايش فيه هذا انقلب فجاءه
لمى\جنى عطيني الاب حقك
جنى \ليش
لمى \ابغى انزل صور من جهازك على جوالي
جنى \خذيه باالدولاب
لمى \طيب شكرا
اووووف انالازم اعرف ايش فيه هذا تغير كذا لازم اكلم خالد يشوفه بس هو وخالد متهاوشين اووووخلني انام احسن لي


فهد طلع لغرفته وغير ملابسه الا جواله يدق
فهد \اووووووو والله ماني فايق لحد
فهد \الوووووو
زينب \كيفك
فهد \منهو
زينب \معقوله نستني
فهد \من وين جبتي رقمي
زينب \لاياباب مو تجينا ولما تاخذ منا الي تبي ترمينا احنا محنا لعبه
فهد \اقوووووول احترمي نفسك
زينب \فهد انا حامل
فهد \ايش اسوي لك
زينب \الولد منك
فهد \والله ماقلت لكي احملي تصرفي انا مالي دخل
زينب \يعني اشلون
فهد \تصرفي انا مالي دخل
زينب \طيب يافهد اذا ماخليتك تندم مااكون انا زينب
فهد \اعلى مافي خيلك
زينب \طيب
فهد \يلا انا ماني فاضي لك سلام
وقفل الخط
اووووو ايش هالبلشه هذي

راويه كان نفسها تدق على فهد بس ماعندها رقمه نزلت للصاله
راويه \الحمد لله انك هنا ياباب
ابو روئ \ليش حبيتي
راويه \وجالي فاضي مافيه ولارقم عطني جوالك خل اخذ الارقام
ابوروئ\ طيب خذيها من روئ
راويه \لا انا مزعلتها اكيد ماراح تعطيني الجوال
ابو روئ \طيب اطلعي تلقينه بغرفة المكتب
راويه راحت بسرعه عشان تاخذ جوال ابوها

**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ**
دينا \والله انك مجنونه
سمر \انا حلفت اني غير انكد عليه عيشته
دينا \تقومي تسحريه
سمر \انا حره اذا ماخلينه يكرهها مااكون اناسمر والله لااقلب حياته فوق تحت
دينا \سمر انتي السبب
سمر \ااااوووووووو دينا خلاص لاتذكريني
دينا \يابنت احلال اتركي الولد بحاله
سمر \والله ماتركته انا قلت لهم اني غير انكد عليهم بس هم ماصدقوني
دينا \والله ماني عارفه ايش اقولك
سمر \قومي جيبي لي عصير
دينا \انشاء الله


راويه جالسه تقلب في جوال ابوها تبغى رقم فهد بس للأسف ابوها حط لكل واحد من الشباب لقب وهي ماهي عرفه شنهو مسمي فهد
روايه\يوووو الحين اشلون اطلع رقم فهد
وجلست تقلب وجاتها فكره انها تفتح الارقام رقم رقم يمكن تتذكر رقم فهد


جنى مانامت من القهر\اووووف محمد ولاسأل لحد الحين وادق عليه يحقرني ايش فيه هذا انقلب فجاءه
لمى\جنى عطيني الاب حقك
جنى \ليش
لمى \ابغى انزل صور من جهازك على جوالي
جنى \خذيه باالدولاب
لمى \طيب شكرا
اووووف انالازم اعرف ايش فيه هذا تغير كذا لازم اكلم خالد يشوفه بس هو وخالد متهاوشين اووووخلني انام احسن لي


يااااااهو لقيته اخذت الرقم بسرعه ودقت على فهد
فهد توقع ان الي دق زينب رد ببردو \ايش في كمان
راويه استغربت الرد \اسفه
فهد توه استوعب ان الي يكلمه صوت غير صوت زينب بكل هدوء \مين
راويه \ماعرفتني
فهد ميز الصوت \هلا والله براويه مابغينا ندق
روايه بااحراج \ انا بس حبيت اشكرك على الجوال
فهد \افا ولو هذا واجبي
روايه \طيب مع السلامه
فهد \وين بدري
راويه \معليش مشغوله اشوي
فهد \اوكي انااكلمك بعدين
راويه \طيب

ووووووووووو بغيت امووت على نفسي من الاحراج انا اشلون دقيت عليه طيب وهو ليش كلمني ببرود اي هذا معناته انه مايعطي البنات وجه بس الي اعرفه
ان فهد لعاب ويعرف بنات كثير معقوله عقل يمكن وليش لا اوو انا جالسه اكلم نفسي خل اروح لروئ واراضيها


حسن دق على احد يجي ياخذنا
حسن\لا خلنا نروح بسياره اجره عشان نفاجئهم
زياد \رغم اني مو مقتنع بس مو مشكله يلا خل نروح ترى طفشت
حسن \اوكي

يالله بكره راح املك على روئ والله مابغينا يارب تممها على خير وربي اني خايف ماادري اشلون بكون
المشكله اني استحي خايف اطيح عليهم هههههههههههه حلوه اطيح عليهم لا انا قوي واقدر اثبت نفسي
هدى \هييييييي يوسف وين سارح
يوسف بغباء \ها
هدى \هههههههههههههههههههههههه تفكر فيها
يوسف \لاوالله افكر اشلون اقدر اتماسك مااطيح عليكم
هدى \ههههههههههههههههههههه حلوه تطيح
يوسف \وربي من الحين ارتجف اجل بكره ايش يصير
هدى\عاااااااادي كلنا نكون كذا وبعدين الي يشوفك يقول ماتكلمها ولا تشوفها احمد ربك شوف فيصل لايكلم هيفاء ولا يشوفها ايش بيسوي
يوسف وهو يعتدل \ياامي العزيزه انااحبهاااااااااا بس فيصل مايحبهاااااا افهمي
هدى \لايشيخ الزواج زواج تحبها ولا ماتحبها يعني الارتباك فيك فيك
يوسف \لا انا لي صديق شالها يوم ملكتها لاوبعد باسها
هدى \احلف
يوسف \والله
هدى \هذا مايستحي
يوسف \لا والله قولي فله وعايش حياته
هدى \طيب رحت جبت ثوبك من عند الخياط
يوسف وهو يضرب جبهته بخفه \يوووووووو نسيت
هدى \يلا يلا قوم بس
يوسف \الحين اقوم طيرررررررران


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابن الحلال خاف ربك ترى البنت خافيت
نواف \لا اوريكي انا قال ايه قال مااعرف اطبخ قال
عهود خافت وصدقت \نواف ترى عادي اتعلم الطبخ
الجازي \هههههههههههههههههههه شفت قلت لك خافت
نواف وهو يقرب من عهود \هههههههه امزح معك حبيبتي وربي لو تبغين مية خدامه لجيبها لكي
الجازي \اوف اوف مية ياالمفتري
نواف وهو يحط اصبعه على فمه \اوووووووص بلا لقافه
الجازي \طيب يانواف
عهود وهي تحس بخوف \نواف انا ابغى اطلع انام ممكن
نواف \لا ماراح تنامي الا بعد مااملك عليكي مشاء الله انااسهر عشانك وانتي بتنامي
عهود بااحراج \طيب
الجازي \والله انك خبل عمري ماشفت زيك
نواف \هههههههههههه عهود امزح معك روحي نامي حبيبتي
عهود كانت منحرجه من كلام نواف ماحسبت على طول قامت
نواف \افا مافي تصبح على خير حبيبي
عهود بااحراج \اسفه تصبح على خير
نواف \وين حبيبي اكلتيها
الجازي\لاضاعت باالطريق هههههههههههههههههههههه
عهود \ههههههههههههههههههههه
نواف وهو يسوي نفسه زعلانه \عجبتكي الكلمه ها يلا قوليها والا مااحبك
عهود بااحراج\بس انااحبك
نواف وهو يسوي نفسه دايخ \اااااللللللله عديها تكفين
عهود عاد وصلت معها على طول طلعت فوق


اوووووووو مين عند الباب طيب طيب اووف مافي صبر
حسن \اااااااه لاوالله مافي صبر
نجود انحرجت\الحمد لله على السلامه
حسن \الله يسلمك
نجود \كيفك
حسن \اذاانتي بخير انا بخير
زياد \احم احم نحن هنا
نجود على طول راحت لخوها وضمته \وجع ليه ماكلمتوني ولا طمنتوني
زياد وهو يطالع بحسن نص عين \ها ليش ماتكلمها ولاشفت الشقر هناك ونسيت اختي
حسن بغرور \انا عشت اهناك وشفت اشكال وانواع بس في الاخير اخترت اختك
نجود \كيف سويت بشرني عنك
حسن \طلع كذاب
نجود \شنهو
حسن \انا شفت ناس اغبيه بس زي اخوكي ماشفت
زياد \حسن احترم نفسك
حسن \واذا مااحترمت
زياد \اااااااو نجود وين امي
نجود \باالمطبخ


يوسف وهو باالسيااااره \لاحبيبتي الحين راح اطلع الثوب من عند الخيااااط
روئ \طيب يوسف اشوي اشوي
يوسف \انتي تامري امر
روئ \الله يخليك لي ولايحرمني منك
يوسف \روئ
روئ \هلا
يوسف سكت وبعدها بدقيقه انقطع الخط
روئ بخوف \يوسف يووووو انقطع الخط
وجلست تدق عليه بس هو مايرد


ام فيصل وهي باالمطبخ دخل عليها زياد وقرب منها
ام فيصل ارتبكت وخافت \اووووو زياد خوفتني
زياد\اللللله يمه وحشتيني ياالغاليه
ام فيصل \وانت بعد وضمته لاعاد تروح بعيد
زياد خنقته الكلمه وبكى بصمت

جنى \لمى ايش رايك باالفستان
لمى \حلوووووووه جناااان
جنى \ابي اطلع احلى من هذي الي اسمها عهود
لمى \استغفر الله العظيم يابنت الناس شيليها من راسك البنت ماسوت لك شي
جنى \بس انا مقهوره من الجازي وخالتي من يوم ماجات هذي الي اسمها عهود وهم مايسألون
لمى \ياشيخه تلقينهم مشغولين باالملكه
جنى \المهم خلك منهم كلمتي الكوفيره
لمى \جنى انتي مجنونه هذي غاليه
جنى \وربي لو ب5000 لأروح عندها المهم اطلع احلى من عهود
لمى \اووووووووو منك سوي الي تبغينه انتي حره

روايه \روئ انااسفه على الي سويته
روئ كانت قلقانه على يوسف \راويه الله يخليكي اتركني لحالي
راويه \يعني زعلانه مني
روئ بعصبيه \ماااااااااااني زعلانه بس أطلعي بره
راويه\طيب


شنهو شنهو ومين قال لكم اني موافق
نجود وهي تسكت اخوها\اوووص انا قلت لك بس عشان تتصرف
حسن \زياد لازم تشوف لك حل عشان تقدر تتزوج الجازي
زياد \اشلون ياحسن وهم خلاص كلمو خالي وعطوه كلمه انت ماتعرف ابوي
نجود \حاول تضغط عليهم صدقني بيرضون
حسن \انت هدي الحين وان شاء الله راح نلقه حل
نجود \زياد لو لك نصيب فيها بتأخذها
حسن \صح كلامها لولك نصيب فيها وكل الناس وقفت بطريقك بتاخذها ولو كل الناس معك ومالك نصيب صدقيني ماراح تاخذها
زياد كان سارح *يالله ليش امي تسوي معي كذا ليش ماتبغى سعادتي ليش اناالوحيد الي توقف بطريقه الله يسامحك يايمه بس انا لازم مااسكت *


الجازي وهي تبكي \انتي متأكده
هيفاء \اي والله عبدالرحمن قال لي
الجازي \وانااقول ليش متغير
هيفاء\الجازي لاتظلمينه عبدالرحمن يقول ان زياد مايدري
الجازي \اشلون مايدري
هيفاء \هذا الي فهمته من عبدالرحمن
الجازي \هو حر الي مايبغاني ماابغاه
هيفاء \اوكي حبيبتي انا بسكر تبغين شي
الجازي \لاابغى سلامك
الجازي سكرت الخط وعلى طووول بكيت بحرقه
عهود وهي تدخل الغرفه وبخوف \الجااااازي ايش فيكي ليش تبكين
الجازي وهي ترفع راسها \زياد زياد ياعهود باعني
عهود \زياد مين انتي اهدي وفهميني

ياالله ايش فيني انا ليش كذا انا تعبت وماني عارف ليش ليش كرهتها وكرهت اهلي والناس الي حولي
يااااالله احس اني مشتاااااااق لسمر خلني ادق عليها
سمر وهي تطالع باالجوال \شفتي مو قلت لك انه راح يجيني ركض والله مااكون سمر اذا مادمرت حياته
دينا \طيب ردي عليه
سمر \لاوالله ماراح ارد راح اعذبه
دينا \يالله منك شو حاقده عليه
سمر \وماتدرين ايش كثر حاقده عليه بس اصبري عليا اشوي وربي راح اعذبها هذي الي اسمها جنى
دينا \الله يستر منك والله صرت عم خاف منك
سمر \ههههههههههههه ايش دعوه

يووو هذي ليش ماترد اكيد زعلانه انا غلطة عليها ولازم اراضيها بس اشلون اراضيهااااا


الجازي وهي تبكي \انتي متأكده
هيفاء \اي والله عبدالرحمن قال لي
الجازي \وانااقول ليش متغير
هيفاء\الجازي لاتظلمينه عبدالرحمن يقول ان زياد مايدري
الجازي \اشلون مايدري
هيفاء \هذا الي فهمته من عبدالرحمن
الجازي \هو حر الي مايبغاني ماابغاه
هيفاء \اوكي حبيبتي انا بسكر تبغين شي
الجازي \لاابغى سلامك
الجازي سكرت الخط وعلى طووول بكيت بحرقه
عهود وهي تدخل الغرفه وبخوف \الجااااازي ايش فيكي ليش تبكين
الجازي وهي ترفع راسها \زياد زياد ياعهود باعني
عهود \زياد مين انتي اهدي وفهميني

ياالله ايش فيني انا ليش كذا انا تعبت وماني عارف ليش ليش كرهتها وكرهت اهلي والناس الي حولي
يااااالله احس اني مشتاااااااق لسمر خلني ادق عليها
سمر وهي تطالع باالجوال \شفتي مو قلت لك انه راح يجيني ركض والله مااكون سمر اذا مادمرت حياته
دينا \طيب ردي عليه
سمر \لاوالله ماراح ارد راح اعذبه
دينا \يالله منك شو حاقده عليه
سمر \وماتدرين ايش كثر حاقده عليه بس اصبري عليا اشوي وربي راح اعذبها هذي الي اسمها جنى
دينا \الله يستر منك والله صرت عم خاف منك
سمر \ههههههههههههه ايش دعوه

يووو هذي ليش ماترد اكيد زعلانه انا غلطة عليها ولازم اراضيها بس اشلون اراضيهااااا

الناس والعالم تجمعت وشرطه تحقق عن الي صاااااار بس ياترى شنهو الي صار مع يوسف في البااارت الجديد راح نعرف



روئ كانت قلقاته على يوسف تدق عليه وميرد
روايه وهي تمشي بشويش لان روئ معطتها ظهرها \بووووووووووووووووووووو
روئ وهي تمسك قلبها\وجع فجعتيني
راويه وهي تضحك \هههههههههههه ههه شكلك حلوه وانتي مفجوعه
روئ \روايه اطلعي بره مالي خلقك
راويه \ليش ايش فيكي
روئ قامت تبكي
راويه وهي تقرب من اختها\روئ حبيبتي ايش فيكي ليش تبكين
روئ وهي تمسح دموعها \يوسف كان يكلمني وفجاءه انقطع الخط
روايه \ههههههههههههههههههه لايشيخه احلفي
روئ وهي معصبه\ليش تضحكين
راويه\ عليكي طيب يمكن يكون جوله مافيه شحن وطفى عليه
روئ \يمكن



اللـــــــــــــــــــــه وربي طالعه قمر
عهود التفتت \نووووووواف
نواف \فديت انا الي يستحون
الجازي \هي هي انت يالي اسمك نواف ممكن تطلع بررره عشان عهود تلبس
نواف وهو يمسك قلبه\ماني مصدق اليوم زواجي
الجازي وهي تدف اخوها بره الغرفه \لا صدق بس يلا ضف وجهك
نواف ينااادي عهود \يهون عليكي انطرد وانحرم من شوفتك
الجازي \لا يشيخ اقول خلاص مابقي شي وتصير زوجتك تحمل
نواف\اااااااااااااه ياقلبي
عهود\ههههههههههههههههههههه
الجازي \لاوالله اخوي انخبل
عهود\ههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي بحزن \يابختك ياعهود
عهود فهمت \الجازي حبيبتي انتي لحد الحين ماتعرفين نصيبك وين وانشاء الله زياد هو نصيبك
محمد\خلاص اسمع انااعطيك المبلغ اليوم بس ابغى كميه كبيره هاالمره اوكي
عبدالله \اوكي انت تامر امر كل شي بالفلوس يمشي


ام روئ \روئ قومي الكوفيره جات
روئ وهي تدق على يوسف الجهاز مغلق \اوووووووووو ف هذا وينه ليش مايرد
ام روئ\يابنت قومي اقولك الكوفيره جات
روئ بعصبيه بدون ماتحس بنفسها \ااااااااااااوف ماما الله يخليكي اتركيني في حالي الله يحرق اليوم هذا وجلست تبكي
ام روئ خافت \روئ حبيبتي ايش فيكي ليش معصبه
روئ وهي تبكي \ياماما يوسف كان يكلمني وفجاء انقطع الخط ولحد الحين جواله مغلق له اكثر من ساعتين
ام روئ \لاتخافي مافيه الاالخير انشاء الله


حرررررررررررررام عليكم حسو فيني يمه انااحبها ليش انتو كذا معيا ليش ماتبغون سعادتي حررررررام عليكم تزوجوني وحده مااحبها ولاابيها اشلون ترضينها لبنت اخوكي
ام محمد \زياد خلاص الي صار صار وبعدين مالك نصيب في الجازي
زيدا \اااااااااشلوووووووون مالي نصيب وانتو حتى ماعطيتوني فرصه
زيااااااااااااااد الجازي ماهي لك الجازي مخطوبه
زياد التفت لبوه الي كان يسمعه من اول ماتكلم
زياد بصدمه \مخطوبه
ابو محمد \اي مخطوبه هذا كلام ابوها
زياد بعدم تصديق \وهي موافقه
ابو محمد\ماادري
زياد وهو مصدوم\اوكي انا بطلع لغرفتي
ام محمد\هااشلون نروح اليوم لبيت خالك تشوف العروس
زياد وبعيونه حزن \الي تشوفينه يمه
هههههههههههههههههههههههه من جدك
نجود \اي والله
حسن \اقول يامجنونه بلا مانتي رايحه الملكه بلا كلام فاضي
نجود \حسن والله مااشتريت شي
حسن \خلاص انزلي الحين ونااخذك السوق واشتري لكي احسن فستان
نجود بخجل \لاتسلم
حسن \اقول لايكثر يلا تجهزي وانا اروح اكلم ابوكي
نجود بفرح \اوكي

الشرطي \مو حرام عليك
يوسف \والله ماادري من وين طلعت لي
الشرطي \بس هي ماتت
يوسف بخوف \شنهو
الشرطي \يايوسف مادام البنت ماتت فاالموضوع كبر
يوسف \بس انااليوم ملكتي
الشرطي \يايوسف انت لازم تتحول للتحقيق
يوسف \والله ان كنت مهدي السرعه وهي ماادري من وين طلعت لي


الجازي وهي تبكي \انتي متأكده
هيفاء \اي والله عبدالرحمن قال لي
الجازي \وانااقول ليش متغير
هيفاء\الجازي لاتظلمينه عبدالرحمن يقول ان زياد مايدري
الجازي \اشلون مايدري
هيفاء \هذا الي فهمته من عبدالرحمن
الجازي \هو حر الي مايبغاني ماابغاه
هيفاء \اوكي حبيبتي انا بسكر تبغين شي
الجازي \لاابغى سلامك
الجازي سكرت الخط وعلى طووول بكيت بحرقه
عهود وهي تدخل الغرفه وبخوف \الجااااازي ايش فيكي ليش تبكين
الجازي وهي ترفع راسها \زياد زياد ياعهود باعني
عهود \زياد مين انتي اهدي وفهميني

ياالله ايش فيني انا ليش كذا انا تعبت وماني عارف ليش ليش كرهتها وكرهت اهلي والناس الي حولي
يااااالله احس اني مشتاااااااق لسمر خلني ادق عليها
سمر وهي تطالع باالجوال \شفتي مو قلت لك انه راح يجيني ركض والله مااكون سمر اذا مادمرت حياته
دينا \طيب ردي عليه
سمر \لاوالله ماراح ارد راح اعذبه
دينا \يالله منك شو حاقده عليه
سمر \وماتدرين ايش كثر حاقده عليه بس اصبري عليا اشوي وربي راح اعذبها هذي الي اسمها جنى
دينا \الله يستر منك والله صرت عم خاف منك
سمر \ههههههههههههه ايش دعوه

يووو هذي ليش ماترد اكيد زعلانه انا غلطة عليها ولازم اراضيها بس اشلون اراضيهااااا

الناس والعالم تجمعت وشرطه تحقق عن الي صاااااار بس ياترى شنهو الي صار مع يوسف في البااارت الجديد راح نعرف



روئ كانت قلقاته على يوسف تدق عليه وميرد
روايه وهي تمشي بشويش لان روئ معطتها ظهرها \بووووووووووووووووووووو
روئ وهي تمسك قلبها\وجع فجعتيني
راويه وهي تضحك \هههههههههههه ههه شكلك حلوه وانتي مفجوعه
روئ \روايه اطلعي بره مالي خلقك
راويه \ليش ايش فيكي
روئ قامت تبكي
راويه وهي تقرب من اختها\روئ حبيبتي ايش فيكي ليش تبكين
روئ وهي تمسح دموعها \يوسف كان يكلمني وفجاءه انقطع الخط
روايه \ههههههههههههههههههه لايشيخه احلفي
روئ وهي معصبه\ليش تضحكين
راويه\ عليكي طيب يمكن يكون جوله مافيه شحن وطفى عليه
روئ \يمكن



اللـــــــــــــــــــــه وربي طالعه قمر
عهود التفتت \نووووووواف
نواف \فديت انا الي يستحون
الجازي \هي هي انت يالي اسمك نواف ممكن تطلع بررره عشان عهود تلبس
نواف وهو يمسك قلبه\ماني مصدق اليوم زواجي
الجازي وهي تدف اخوها بره الغرفه \لا صدق بس يلا ضف وجهك
نواف ينااادي عهود \يهون عليكي انطرد وانحرم من شوفتك
الجازي \لا يشيخ اقول خلاص مابقي شي وتصير زوجتك تحمل
نواف\اااااااااااااه ياقلبي
عهود\ههههههههههههههههههههه
الجازي \لاوالله اخوي انخبل
عهود\ههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي بحزن \يابختك ياعهود
عهود فهمت \الجازي حبيبتي انتي لحد الحين ماتعرفين نصيبك وين وانشاء الله زياد هو نصيبك
محمد\خلاص اسمع انااعطيك المبلغ اليوم بس ابغى كميه كبيره هاالمره اوكي
عبدالله \اوكي انت تامر امر كل شي بالفلوس يمشي


ام روئ \روئ قومي الكوفيره جات
روئ وهي تدق على يوسف الجهاز مغلق \اوووووووووو ف هذا وينه ليش مايرد
ام روئ\يابنت قومي اقولك الكوفيره جات
روئ بعصبيه بدون ماتحس بنفسها \ااااااااااااوف ماما الله يخليكي اتركيني في حالي الله يحرق اليوم هذا وجلست تبكي
ام روئ خافت \روئ حبيبتي ايش فيكي ليش معصبه
روئ وهي تبكي \ياماما يوسف كان يكلمني وفجاء انقطع الخط ولحد الحين جواله مغلق له اكثر من ساعتين
ام روئ \لاتخافي مافيه الاالخير انشاء الله


حرررررررررررررام عليكم حسو فيني يمه انااحبها ليش انتو كذا معيا ليش ماتبغون سعادتي حررررررام عليكم تزوجوني وحده مااحبها ولاابيها اشلون ترضينها لبنت اخوكي
ام محمد \زياد خلاص الي صار صار وبعدين مالك نصيب في الجازي
زيدا \اااااااااشلوووووووون مالي نصيب وانتو حتى ماعطيتوني فرصه
زيااااااااااااااد الجازي ماهي لك الجازي مخطوبه
زياد التفت لبوه الي كان يسمعه من اول ماتكلم
زياد بصدمه \مخطوبه
ابو محمد \اي مخطوبه هذا كلام ابوها
زياد بعدم تصديق \وهي موافقه
ابو محمد\ماادري
زياد وهو مصدوم\اوكي انا بطلع لغرفتي
ام محمد\هااشلون نروح اليوم لبيت خالك تشوف العروس
زياد وبعيونه حزن \الي تشوفينه يمه
هههههههههههههههههههههههه من جدك
نجود \اي والله
حسن \اقول يامجنونه بلا مانتي رايحه الملكه بلا كلام فاضي
نجود \حسن والله مااشتريت شي
حسن \خلاص انزلي الحين ونااخذك السوق واشتري لكي احسن فستان
نجود بخجل \لاتسلم
حسن \اقول لايكثر يلا تجهزي وانا اروح اكلم ابوكي
نجود بفرح \اوكي

الشرطي \مو حرام عليك
يوسف \والله ماادري من وين طلعت لي
الشرطي \بس هي ماتت
يوسف بخوف \شنهو
الشرطي \يايوسف مادام البنت ماتت فاالموضوع كبر
يوسف \بس انااليوم ملكتي
الشرطي \يايوسف انت لازم تتحول للتحقيق
يوسف \والله ان كنت مهدي السرعه وهي ماادري من وين طلعت لي


في بيت الجد عبدالسلام الكل كان مشغول في تجهيز البيت للملكه لنها راح اتكون في بيت الجد عبدالسلام

البنات فوق عند الكوفيرا والشباب باالحديقه جالسين يرتبو الكراسي
هدى \خذ هذي العوده بخر فيها المجالس
فهد \مايصير نبخر الحديقه
نواف وهو يضرب فهد بخفه \صدق انك غبي
فهد وهو يحك راسه \ياخي امزح محد يمزح معك
هدى \يلايلا روحو قبل مايجون المعازيم
ام روئ\هدى وين يوسف
هدى \والله قلقانه عليه قال بيروح يطلع الثوب وللحين ماجاء
فيصل \كوووووووووولللليش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد هههههههههههههه
هدى \ههههههههههههههههه ايش فيك
فيصل \هههههههههه مو مصدق ان اليوم نوووواف يتزوج ويوسف بيملك
ام روئ \فيصل ماتدري عن يوسف وينه
فيصل \اي والله ماشفته
هدى بخوف \فيصل الله يخليك شوف وينه
فيصل \ابشري الحين اشوف وينه

يوسف \هاايش صار
الشرطي \للأسف لحد الحين ماوصلنا شي
يوسف \طيب انتو طلعوني اليوم وانا بكره اجيكم بنفسي
الشرطي \والله صعبه يااخ يوسف
يوسف \طيب ممكن ادق على فيصل
الشرطي \دق
يوسف \جوالي انكسر ممكن جوالك
الشرطي \ممكن تفضل
يوسف دق على فيصل لانه شرطي ويمكن يساعده \الووو
فيصل \هلا وغلا باالمعرس وينك يابن الحلال
يوسف \فيصل تعال انا بقسم الشرطى بس لاتقول لاحد اوكي
فيصل \اوكي دقايق واكون عندك
يوسف \يلا لاتتاخر

جنى \لالالا ابغى مكياج ثقيل
الكوفير \ازي اعمل لك ميك اب ثقيل وانتي بنوته حلوه
لمى وهي تكلم الجازي بصوت واطي \الجازي انتي لازم تهتمي بجنى اشوي وربي انها تغااااار مووووت من عهود
الجازي بحزن \ابشري
لمى \ايش فيكي
الجازي \لامافيني شي
جنى \الجازي وين عهود
الجازي \عهود فوق بالغرفه مع روئ
جنى \كيف عاد طالعه حلوه
الجازي \حتى لو هي حلوه بصرحه انتي طالعه احلى
جنى بفرح\صدق
الجازي \اي صدق وليش منتي واثقه بنفسك
جنى \الجازي ايش احط روج وردي ولا احمر
الجازي \لاوردي احلى
جنى وهي تلتفت على الكوفيرا \حطي وردي
الكوفيرا \طيب




--------------------------------------------------------------------------------





في بيت الجد عبدالسلام الكل كان مشغول في تجهيز البيت للملكه لنها راح اتكون في بيت الجد عبدالسلام

البنات فوق عند الكوفيرا والشباب باالحديقه جالسين يرتبو الكراسي
هدى \خذ هذي العوده بخر فيها المجالس
فهد \مايصير نبخر الحديقه
نواف وهو يضرب فهد بخفه \صدق انك غبي
فهد وهو يحك راسه \ياخي امزح محد يمزح معك
هدى \يلايلا روحو قبل مايجون المعازيم
ام روئ\هدى وين يوسف
هدى \والله قلقانه عليه قال بيروح يطلع الثوب وللحين ماجاء
فيصل \كوووووووووولللليش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد هههههههههههههه
هدى \ههههههههههههههههه ايش فيك
فيصل \هههههههههه مو مصدق ان اليوم نوووواف يتزوج ويوسف بيملك
ام روئ \فيصل ماتدري عن يوسف وينه
فيصل \اي والله ماشفته
هدى بخوف \فيصل الله يخليك شوف وينه
فيصل \ابشري الحين اشوف وينه

يوسف \هاايش صار
الشرطي \للأسف لحد الحين ماوصلنا شي
يوسف \طيب انتو طلعوني اليوم وانا بكره اجيكم بنفسي
الشرطي \والله صعبه يااخ يوسف
يوسف \طيب ممكن ادق على فيصل
الشرطي \دق
يوسف \جوالي انكسر ممكن جوالك
الشرطي \ممكن تفضل
يوسف دق على فيصل لانه شرطي ويمكن يساعده \الووو
فيصل \هلا وغلا باالمعرس وينك يابن الحلال
يوسف \فيصل تعال انا بقسم الشرطى بس لاتقول لاحد اوكي
فيصل \اوكي دقايق واكون عندك
يوسف \يلا لاتتاخر

جنى \لالالا ابغى مكياج ثقيل
الكوفير \ازي اعمل لك ميك اب ثقيل وانتي بنوته حلوه
لمى وهي تكلم الجازي بصوت واطي \الجازي انتي لازم تهتمي بجنى اشوي وربي انها تغااااار مووووت من عهود
الجازي بحزن \ابشري
لمى \ايش فيكي
الجازي \لامافيني شي
جنى \الجازي وين عهود
الجازي \عهود فوق بالغرفه مع روئ
جنى \كيف عاد طالعه حلوه
الجازي \حتى لو هي حلوه بصرحه انتي طالعه احلى
جنى بفرح\صدق
الجازي \اي صدق وليش منتي واثقه بنفسك
جنى \الجازي ايش احط روج وردي ولا احمر
الجازي \لاوردي احلى
جنى وهي تلتفت على الكوفيرا \حطي وردي
الكوفيرا \طيب


تفضل
فيصل \السلام عليكم
الشرطي \هلااااااااا وااااالله بفصول
فيصل \مين خالد
الشرطي خالد \اي بشحمه ولحمه
فيصل \ياهلاوالله
خالد \وين الغيبه
فيصل \في الدنيا
يوسف يدق فيصل
فيصل \اي خالد ايش السالفه
خالد \ليش يوسف يقرب لك
فيصل \اي ولد خالي
خالد \والنعم
فيصل \تسلم
خالد \مادام السالفه فيها فيصل خلاص تقدر تطلع الحين بس بكره لازم تكون عندنا من الصبح
يوسف \انشاء الله
فيصل \مشكووووووور ياخالد ترى اليوم ملكة نواف ويوسف لازم تجي الملكه طيب
خالد \انشاء الله ولاتزعل بس عطني رقم جوالك
فيصل \0550000
خالد \اوكي
فيصل سلم على خالد واخذ يوسف وطلع من القسم

محمدبدون نفس \السلام عليكم
نواف قام بسرعه \انت ماتستحي على وجهك جاي للملكه بجنز وقميص
محمد \اوووووف انا حر البس الي ابي والا من السنه اني باالملكه البس ثوب وشماغ لااكون اناالي بتزوج
نواف عصب من اخوه بس سكت
ابو روئ وهو يدخل للمجلس \محمد ليش جاي بهذ البس
محمد\اووووووووف لاتعال اضربني
ابو روئ وهو يقرب من محمد \انت واحد ماتستحي على وجهك
محمد \اوووووووو اقول ترى لو اليوم مو ملكة اخوي ماكتن جيت ولا انت ماتعني لي شي
ابو روئ ضرب محمد كف
محمد بعصبيه \هييييي انت مين انت عشان تضربني
ابو محمد \محمد امشي اطلع بره لااشوف وجهك هنا
محمد \اصلاانا طالع
وفي هاالحظه تصادم يوسف بمحمد
يوسف بتعجب \ايش فيه هذا
الكل كان ساكت
ابو روئ بعصبيه \وبعدين انت وينك من بدري
يوسف بخوف\ها
فيصل يرقع الموضوع \السياره خربت عليه
يوسف وهو بيجلس
الجد عبدالسلام \يوسف روح يلا انت ونواف والبسو عشان المعزيم قربو
نواف كان متعكر مزاجه قام بدون مايتكلم
فيصل يدق يوسف \قوم ليش جالس
يوسف \هاايش السالفه
فهد \يلا قوم انااطلع معك وافهمك
يوسف \يلا

روئ \صدق والله
ساره \والله شفته هو وفيصل
روئ وهي تاخذ نفس \الحمد لله انه بخير
عهود \انا خايفه
جنى \بلا دلع لاتخافي
لمى \جنى جنى محمد طلع
جنى \طلع وين
لمى \يقولون انه تهاوش مع ابو روئ
جنى \وقته يتهاوشون
لمى \يلا بس انزلي المعازيم وصلو

ايوووووووو كذا وربي كشخه
نواف وهو يبتسم بدون نفس \تسلم
فهد \يابن الحلال افردها اشوي يااخي اضحك اليله احلى اليالي
يوسف \يوووووو ماحددة السكسوكه
فهد \هههههههههههههههه احسن خلي روئ تشوفك على حقيقتك
يوسف \مو مشكله لمهم اني قدرت اجي الملكه
فيصل وهو يدق يوسف
يوسف \خلاااااااص فهمت

ام محمد \يلا يابنات انزلو الضيوف وصلو
الجازي \حلاص خلو روئ وعهود مع بعض
راويه \ياااااااحررررررررام احنا نزل ونرقص وانتو هنا محبوسين لحد مايجي صاحب القفص الذهبي ويفك اسركم
ساره\هههههههههههههههههههههههه حلوه صاحب القفص الذهبي
لمى \هههههههههه ياريت انا بمكانهم
نجود \هههههههههههههههه انشاء الله نفرح فيكي انتي كمان
لمى \ياااااااارب
الجازي \ليش في احد في باااالك
لمى \لاوالله لو باكستاني يخطبني باوافق
الجازي \هههههههههههههههههههههههههههههههه
جنى \ليش ايش فيكي انتي الف واحد يتمناكي

السلاااااااام عليكم
لمى \يااااااااااااااا رهوفو
رهف حضنت لمى \والله وحشتيني
لمى \وانتي كمان
جنى وهي تحضن بنت خالها \وينكم والله لكم وحشه
رهف \وانتو كمان
هدى وهي تفتح الباب \يلا يابنات انزلو المعازيم وصلو
الجازي \هيا يابنات
البنات \اوكي يلا
نزلو البنات مابقي غير عهود وروئ باالغرفه

الجو كان حلوه والناس فرحانه بهذي اليله
جنى \اقول الجازي قولي لها تغني اغنية هذا الي شايف نفسه
الجازي وهي تطالع جنى بنص عين \وانتي ايش عندك ماتطلبي
جنى \انتي اخت العريس
الجازي \اها

خالد مين ماشاف خاله واعياله جو تضايق لانه تذكر راما
رائد \اشلون خالد
خالد \والله بخير انت اشلون
رائد \تمام الحمد لله
خالد \دوم انشاء الله

هذي هيا اليله دق ورقص وناسه
ابو محمد \ نادى ام محمد
ام محمد\هلا
ابو محمد \خذا هذا الكتاب وخلي عهود وروئ يوقعون
ام محمد \انشاء الله

هدى \يلا قومي ارقصي
لمى \لالالالا استحي
ام رائد \لمى حبيبتي تعالي
لمى \هلا خاله
ام رائد \نادي رهف عشان نروح
لمى \لاياخاله بدري
ام رائد \والله تعبانه
لمى \الله يخليكي اجلسو الحين ينزفو البنات
ام رائد وهي تبتسم \راح اجلس بس عشان
لمى بااحراج \تسلمين ياخاله

جنى جنى
جنى \هلا
رهف \وين سارحه
جنى \لا ماني سارحه

يايمه امسكي القلم زين
عهود بخوف \طيب
اووووو عهود حبيبتي ايش فيكي
عهود جلست تبكي
ام محمد \طيب خذي ياروئ وقعي انتي الحين
روئ \طيب وقعت
عهود مسكت القلم وكانت ترتجف بس في النهايه وقعت
ام محمد وهي تمسح دموع عهود \عهود حبيبتي خلاص عاد
عهود \انشاء الله

انطف الانوار وتوجه الكشاف على روئ الي كانت طالعه قمر كانت لابسه فستان ليموني وتفاحي
وحاطه ميك اب خفيف وقفت وبدت الزفه بشعر يجمع بين يوسف وروئ وبعد كذا مقاطع اغاني وبعد كذا انزفت على اغنية محمد عبده وبدت تنزل الدرج وحده وحده
البنات كانو واقفين قدام روئ ويزغرطو
روئ وصلت لااخر درجع وبدت الانور تشتغل وصلت لين الكرسي ولكل جلس يسلم عليها
هدى \ياجماعه غطو العريس بيدخل
دق دق دق دق دق كانت ضربات قلب روئ الي كانت خايفه حيــــــــــــل
يوسف دخل بحياء ومنزل عيونه باالارض واول ماوصل لروئ سلم على جبينها
هدى فتحت العلبه عشان يوسف يلبس روئ العقد والدبله
روئ كانت يدها ترتجف يوسف حس فيها ومسكها بقوها وبهمس لاتخافي
روئ ابتسمت وبعد مالبسو الكل صفق للعروسين
هدى \يلا روحو في الغرفه الي هناك
يوسف مسك روئ من يدها ولما بعد عن الحريم راح كل الخجل قبل شال روئ ودف الباب برجله ونزلها
روئ كانت ميته خوف ومنحرجه على الي سواه يوسف
يوسف \رورو حبيبتي يلا تعالي جنبي عشان نتصور
هدى جابت العصير والكيك واتصورت معاهم

وبعد دقايق طفت الانوار مره ثانيه وكانت ملاك نازل عهود كانت لابسه فستان ابيض وفي ورود لونها عودي
والكشاف كان على عهود
عهود كانت خايفه وترتجف
ساره \الجازي روحي فوق عند عهود والله شكلها خايفه
الجازي طلعت عندعهود عشان تخفف عنها
عهود بدت تنزل بسرعه بدون ماتركز باالاغاني
اول ماوصلت عهود اخر دارجه ام محمد قربت من عهود وضمتها
عهود حست باالامان اشوي
وصلت لحد الكرسي الكل قرب من عهود وسلم عليها


فهد \طيب طيب
خالد \ها يدخل
فهد \اي
نواف \يلا تشااااو راح ادخل عند عهودتي
فهد \ههههههههههههههههه

دخل نواف وكل الانظار عليه قرب من عهود واول ماوصل سلم على جبينها وعلى يدها
والبسها الذهب وبهد كذا لبسها الدبله وعهود مارافعت عيونها بنواف

ام محمد \هيا ياجماعه تفضلو على العشاء كل الحريم راحو من الصاله مابقي غير نواف وعهود
عهود قلبها يدق وكان ودها ان هاالحظه تنتهي بسرعه
نواف وهو يرفع راس عهود \احبك
عهود انحرجت بزياده
الجازي \يلايلا خذالعصير وشربها يا عشان اصوركم
عهود \لالا
نواف \ههههههههه قلبي مستحي
عهود رفعت عينها بعين نواف وبسرعه نزلتها
نواف \االــــــــله عيونك حلوه
الجازي \احم احم نحنا هنا يلا شربها خلني اصوركم
نواف \اوكي

نواف شرب عهود العصير واكلها الكيك عشان الجازي تصورهم

يوسف \الله اليوم طالعه ملاك
روئ \يعني انا مو حلوه
يوسف \مين قال والي يقول كذا والله لقص له لسانه
روئ بخجل \اي احسب
يوسف \احبك
روئ \تحبني وانت خوفتني عليك اليوم ليش الخط انقطع
يوسف \كنت عند وحده حلوووووه حيل بصرحه عجبتني
روئ \شنهو
يوسف \هههههههههههههههههههههههه امزح معك
روئ \لابجد فين كنت
يوسف بنظرت حنيه \ليش خفتي عليا
روئ *ياويلي دوخني ماابي اطالع فيه *
يوسف \يلا خل نطلع نتعشاء بمطعم
روئ \ها
يوسف \ايش فيكي
روئ \لاولاشي


نواف وهو يرحب بعهود \تفضلي ياميرتي
عهود وهي تبتسم
ام محمد \اسمع احنا اليوم راح ننام ببيت جدك وراح تلقى الشغالات مجهزين لكم عشاء
نواف وهو يسلم علة يد امه\تسلمين يااحلى ام
عهود كانت باالسياره وكانت لسه خايفه
نواف \معليش حبيبتي كنت اكلم امي
عهود \طيب
نواف \اهلي راح ينامو ببيت جدي قلت لهم نروح فندق امي رفضت قالت في البيت احسن
عهود بخوف \يعني اليوم ماراح يكونو معنا
نواف \هههههههههههههههههههههههههههههه ليش يكونو معنا
عهود سكتت
نواف \لاتخاف ماراح اكلك
عهود \طيب
نواف \عهود تحبيني
عهود سكتت
نواف \اناراح تتكلمين غصبن عنك بس خلينا نوصل للبيت
عهود *ياويلي هذا ناويلي على نيه *
نواف شغل المسجل وكانت اغنية راشد ساحرني
عهود انسجمت مع الاغنيه وكانت مبسوطه وكل الخوف الي كان فيها






محمد كان في البيت وكان جالس يتفرج على التلفزيون
نواف \تفضلي يااحلي عهود
عهود دخلت بخطوات خوف
محمد قام يصفق \الف الصلاة والسلام عليك ياحبايب الله محمد قووووليش
نواف التفت لمحمد \محمد انت هنا
محمد وهو يضحك \اسف ياخوي الحين بطلع
نواف \وين بتروح
محمد \ارض الله واسعه بروح اي مكان
نواف \اوكي
محمد سلم على اخوه وبارك له وطلع
نواف وهو يلتفت لعهود\اسف حبيبتي
عهود بينها وبين نفسها كانت تتمنى محمد يجلس
نواف \هيا اطلعي فوق شوفي غرفت النوم
عهود * ياربي اشوي ويغمى علي من الاحراج *
نواف على طول شال عهود وطلع فوق
عهود \نواف تكفى نزلني
نواف \لالالالا
عهود \الله يخليك
نواف \طيب تحبيني
عهود \نوووووواف
نواف \ياقلبي الحين انتي زوجتي ردي يعني لاتنحرجي مني
عهود \نوووواف نزلني
نواف \تحبيني
عهود وهي تهز راسها بمعنى اي
نواف \لالالا ابي اسمعها
عهود \اي احبك
نواف قام يدور بعهود \الللللللللللله الحين انتي زوجتي
عهود وهي تصااااااارخ \نووووووووووووووواف تكفى نزلني
نواف وقف وعطى عهود بوسه ونزلها
عهودوهي تمسك قلبها اااااااااو الحمد الله
نواف \يلا حبيبتي غيري ملابسك خلينا نزل نتعشاء
عهود \طيب

جنى \اوووووووو بموت من القهر
لمى \يالله منك ياجنى خلاص انسي السالفه
جنى \بشوف خالتي ام محمد بسوي معي كذا يوم ملكتي ولالا
لمى \طيب انا بدخل اغير ملابسي ابي انام
جنى جلست وهي معصبه مقهور وحاااااقده على عهود

ام محمد \الحمد لله ان اليوم عدى على خير
ابومحمد \اي بس ولدك محمد شغله عندي بس خلني اشوفه
الجااازي \يووو يمه ماني عارفه انام ببيت جدي كان خليتي نواف ينام بفندق
ام محمد \جااااااازو امشي روحي حطي راسك ونامي

يوسف \هاايش تبغين
روئ \اي شي
يوسف\يعني اطلب لك زي مااطلب لنفسي
روئ بخجل \اي


اااااااه والله ماني قادر انساكي والله احبك وراح اظل احبك لين اخر يوم بعمري
قمت وجلست اقلب باالرسايل واتذكر كل شي كانت تكتبه لي وجلست اطالع باالتعليقه وابكي
كان نفسي تلبسها بس القدر فرق بيننا الشي الوحيد الي معذبني اني ظلمتك ااااااه ياراما


هههههههههههههههه تتوقعين انك راح تكوني مثلهم
نجود \ويمكن اسوي اكثر منهم
حسن \لاانشاء الله
نجود \والله ماادري من هنا ليوم الملكه ماادري ايش بيصير
حسن \اتصدقين
نجود \شنهو
حسن \محمد مررررره متغير مو محمد الي اعرفه زمان ماادري ايش فيه
نجود\والله ماادري
حسن \هههههههههههههه ايش فيكي علقتي من اليوم والله ماادري والله ماادري ماعندك غير هاالكلمتين
نجود \هههههههههههه لاوالله هيا طلعت كذا
حسن \اوكي يلا عاد نامي لاتفكري
نجود \انشاء الله
حسن \اول ماتصحي دقي عليا
نجود \اوكي
حسن \احبك
نجود \وانابعداحبك
حسن \يلا حبيبتي تصبحي على خير
نجود \وانت من اهل الخير

عهود على طول من يوم مااكلت طلعت على الغرفه وسوت نفسها انها نايمه عشان كانت منحرجه من نواف
نواف دخل الغرفه ولقى عهود نايمه قرب منها وبهمس \حبيبتي نمتي
عهود كان قلبها يدق بسرعه
نواف حط يده على قلب عهود وعرف انها خايفه ففضل انه يتركها
نواف \اناعارف انك صاحيه بس منحرجه مني مو مشكله نوم العوافي وباسها على خدها ونام جنبها

يوسف وهو يطالع باالساعه \يلا حبيتي عشان اوصلك لبيتكم وبعدين اروح عندي مشوار
روئ \اوكي


هذي التكمله اتمنى انها تعجبكم

ااااااااه اااااااااه ياامي ااااااااه
الكل صحى على الصوت
ابو محمد \بسم الله هذا الصوت من وين
الجد عبدالسلام \ماادري
وطلعو فوق لين وصلو لمصدر الصوت
*ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
يلا انزلي
روئ وهي تبتسم \طيب
يوسف \تصبحين على خير
روئ \وانت من اهله
روئ كانت تمشي ودخلت البيت ويوسف كان متكي على السياره ويطالع فيه ولما وصلت لباب الفه قالت ليوسف مع السلامه يوسف وهي يردعليها بيده مع السلامه
ماادري خايف اقولها ياترى ياروئ راح توقفين معي ولا راح تتخلين عني
الو
فيصل \يوسف وينك
يوسف \تعبان يافيصل
فيصل \هونها وتهون وانشاء الله مايثبتو عليك شي
يوسف \تتوقع لو روئ تعرف اني قتلت طفله بتسامحني
فيصل وهو يحاول يهدي يوسف \لو كانت تحبك راح تعذرك وبعدين يلا تعال عندي
يوسف \اوكي

ابو محمد \محمد
محمد وهو يصرخ \ااااااااااااه اااااااااه يايبه
ابو محمد وهو يقرب من محمد \ايش فيك يامحمد
محمد \ااااااااه راسي راسي بينفجر تكفون ساعدوني
الجد عبدالسلام \يلا يخلنا ناخذه للمستشفى
محمد بخوف \لا لا المستشفى لا تكفون لا
ام محمد كانت تبكي \الله يخليك قوم خلنا نأخذك للمستشفى
محمد وهو يصرخ \لالااااااااااااااا
ابو محمد \اجل ايش نسوي لك
محمد رفع راسه والتقت عيونه بعيون ابوه
ابو محمد \محمد ايش فيها عيونك كذا
محمد وهو يبكي \ااااااااااااه ياراسي وراح لمه وجلس يسلم على رجلها
يمه تكفين يمه الله يخليكي لايأخذوني للمستشفى
ابو محمد شك باالامر \طيب خلاص ماراح ناخذك للمستشفى
ابو محمد قرب من محمد
محمد كان ينزل راسه باالارض مايبغى ابوه يشوف عيونه لانها كانت تعبانه وحولينها سواد وحمرا من الداخل
ابو محمد رافع راس محمد بيده \محمد يابوي قول ايش فيك
محمد ماقدر يستحمل على طول ارتمى بحضن ابوه \اااه يايبه دمروني
ابو محمد وهو يضم ولده بخوف ويحاول يهديه \اهدى يامحمد
محمد وهو يبكي \مااااااااااااقدر ماااااااااقدر والله تعبان
ام محمد وهي تبكي \يابو محمد شوف الولد ايش فيه الولد لايضيع من يدي
الجد عبد السلام وهو يقرب من ابو محمد \ها ايش فيه
محمد حالته بدت تزيد \ااااااااااااااه ااااااااااااااااااه يايمه تكفون
*ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
احبك
يوسف \هههههههههه توك كنتي معي
روئ \حبيت اقولها لك قبل ماانام
يوسف \وانابعد احبك
روئ \يلا تامرني بشي
يوسف بتردد \ها
روئ \يوسف ايش فيك انا حاسه ان فيك شي
يوسف \لالا مافيني شي بلا عاد نامي انتي الحين
روئ \اانا اول مااصحى راح ادق عليك
يوسف بدون مايحس \لاااااااااا
روئ بحزن\ليش ماتبغاني ادق
يوسف \لاولاشي يلا حبيبتي تصبحين على خير انا الحين وصلت لبيت فيصل
روئ بحزن \اوكي وانت من اهل الخير

*ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنـــــــت
ياللي حبك بقلبي ..كبير
لايصيبك شك ..في حبي ..إلك ..!!
يوم غيرك صار
لإحساسي أميــــــــر
أنــــت من فوق البشر صرت
الملك ..!!!
وجيت أغنيلك على اللحن
القصير
الأماكــن
كلها
مشتاقه إالك


صباح الخير والتفاح وصباح عطره
فاح للي سكن روحي اللي خذا
قلبي وراح واللي يشغل هاجسي
في كل ليلة الصباح ياعساني
مااعدمه وياعسى دربه صلاح

في هاالحظه إن كنت تضحك
ياعساها على طول............
وإن كنت متضايق يعلها دقايق
وتزوووول ...
وإن كنت نايم عساك تشبع
وتقووووم.....
وإن كنت صاحي فمساء
السرور والزهور
وإن كنت تتذكرني ياعساني
فدوووووووه لــ هاالعيون

امممممم شوف ان جبنا بنت نسميها ندى وان ولد نسميه عمر ايش رايك
خالد\خلاص ابشري كم راما عندي والبنت والثاني والولد الثاني انااسميهم على ذوقي
راما \لاوالله تبغى اربع
خالد \ههههههههه ابي درزن عيال وبنات
راما \لااااااا تكفى اناماابي غير بنت ولد
**
خاااااااااالد حرام عليك اتركها البنت اشوي وتنحرج
خالد \لالالا ماابي الاابوسها
راما \يسلام قال ابوسها قال اقول اتركي اختي احسن لك
خالد \ليش تغارين
راما \اكيد
**
خااااااالد ايش فيك
خالد \راما تحبيني
راما بكل حب \والله مو بس احبك الااموووووت فيك
خالد \يابعد عمري ياراما


خااااااااااااالد انت ظلمتني ليش تتركني انا توقعتك نستني انتظرتك ماجيتني
خالد بخوف \طيب طيب حبيبتي لاتبكي
راما وهي تبكي \انا اخاف اجلس لحالي هنا
خالد \راما احنا باالبيت وهذي الحديقه يعني مافي خوف
خالد انا احبك بس والله غصبن عني واقفت على علي عشان اطلع ابوي من السجن

راما \شوف لو قلت لي احبك بسامحك
خالد \احبك
راما \ههههههههههههه
خالد \وين حقتي
راما \شنهو
خالد \آآآآآآ علينا ماتعرفين
راما \اها ههههههههه تقصد احبك
خالد \اي هي بلحمها وشحمها
راما\ههههههههههههههههه
خالد \هههههههههههههههههههههههههههههههه


اااااااااااااااه ياراما ليش تركتيني وربي مااني قادر انساكي
رامي وهو يحط يده على كتف خالد \تدري اني احبها اكثر من امي وابوي
خالد وهو يبكي \رامي شوف
رامي وهو يطالع باالقبور \ايش اشوف
خالد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه \سبحان الله راما كانت معنا والحين تحت التراب
رامي خنقته الكلمه وجلس يبكي بصمت
خالد وهو يلتفت لرامي \ابكي صاااااااراخ سوي الي تبي بس راما ماراح ترجع اااااه يارمي ـ

**ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عهود كانت صاحيه لما حست ان نووواف نام قامت
عهود بصوت واطي \ياااااي فديته انا يجنن وهو نايم
وقربت منه وباسته على خده
نواف \ااااااااالله يامحلى هاالبوسه
عهود بصدمه \انت مانمت
نواف وهو يحرك راسه \لالالالا لم انم
عهود \هههههههههههههه شنهو انت تغني
نواف \لاامثل فلم كرتون
عهود \هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف \ياااااااالله فدية هاالضحكه انا
عهود \ـــــــــــ
نواف \انا طفشان
عهود بتعجب \شنهو
نواف وهو يقوم يجلس \ايش اسوي مو انتي سويتي انك نايمه
عهود \ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نواف بحنيه \عهود مرتاحه معي
عهود \اكيد
نواف بنظرت حب \عهود تخافين مني
عهود \لا
نواف \اممممم طيب وبعدين
عهود بتعجب \شنهو
نواف بنظرت مكر \همممممممم وبعدين
عهود بخوف \وبعدين شنهو
نواف \ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااه يابطني هههههههههههههههههه ايش فيكي انقلبتي وجهك صار الوان
عهود بااحراج \خلاص تصبح على خير
وعلى طول انسدحت واتغطت باالبطانيه وجلسة تبكي
نواف وهو يقرب منها سحب البطانيه
عهود وهي تسحبها \قلت لك خلاص اتركني ابي انام
نواف حس انه غلط عليها قرب منها \مايهون عليا تنامي وانتي تبكي
عهود وهي تمسح دموعها \مين قال اني ابكي خلاص خلني انام
نواف سحب البطانيه وقرب من عهود ودنق عليها \هههههههههههههههههههههههههههه زعلتي عشان قلتل لك وجهك صار الوان هههههههههههههه مو كل الناس وجيهها الوان هههههههههههههههههههههههههههه
عهود بين ادموعها ماقدرت تمسك نفسها\ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف \اي كذا اضحكي
عهود قامت تبغى تعدل جلستها
نواف قرب منها \ماتحبيني صح
عهود \الااحبك
نواف\ادري هاهاها


ابو محمد \طيب طيب خلاص
محمد وهو يبكي \ودوني المستشفى خلاص والله راسي بينفجر
الجد عبدالسلام \يلا يلا خل ناخذه للمستشفى


**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
رامي \يلا خالد خلنا نروح
خالد بحزن \طيب


معقوله الجازي تدري وموافقه طيب وانا ليش ماقالت لي على الاقل ماااكلم اهلي ولااحراج ابوي الله يسامحك يااالجازي
حسن \هي انت يابو الشباب وين سرحت
زياد وهو يتكي \ااااه ياحسن والله تعبت من كثر التفكير ماادري ليش الجازي ماترد عليا ابغها اتفهني ليش سوت فيني كذا
حسن \زياد اهدى يابن الحلال كل شي راح يوضح
زياد \اشلون اشلون ياحسن وانا ماادري شنهو السالفه
حسن \ايش صار على بنت خالك
زياد \بكره امي بتروح لهم
حسن \وانت ماتبغى تشوفها
زياد \حسن انااحب الجازي ومااشوف غير الجازي
حسن \طيب يازيا د اذا تحب الجازي ليش موافق على بنت خالك حرام عليك لاتظلمها معاك
زياد \ماادري
حسن \تبغى نصيحتي
زياد وهو يرفع نفسه \هات
حسن \روح بكره مع امك وشوف بنت خالك يمكن تعجبك
زياد وهو يتنفس بصعوبه \ماادري
حسن \زياد اترك الدخان ترى كل مالها حالتك تزود
زياد \طيب طيب اوكي

**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كنت مااعرف الحب ولااعترف فيه لين دخلت حياتي وعلقتني فيك وبعدين تركتني والله ماني فاهمه ليش سويت كذا فيا
الجاااااااااازي وصمخ
الجازي بخوف \هاها يمه
ام محمد \انابروح مع ابوكي محمد مره تعبان دقي على ابو روئ خليه يجي
الجازي \طيب طيب يمه الحين ادق
ولما رفعت الجوال لقته زياد استغربت \اووووووو حسافه الجوال كان صامت وهو دق وانا مارديت او هذي رساله اكيد من زياد
ولما فتحت الرساله كانت من وحده من صحباتها تبارك لها بزواج اخوها نواف


سمر \شنهو شنهو
دينا\ههههههههه الي سمعتيه الي رحتي لها تقولين ساحره طلعت ولاشي اليوم مسكوها
سمر\دينا انتي متاكده
دينا \اي والله هي اعترفت انها تضحك على الحريم وتاخذ منهم فلوس لاهي ساحره ولاشي
سمر بتعجب \غريبه طيب ليش ذاك اليوم دق عليا محمد
دينا \وانا شو عرفني مو قلت لك ردي عليه انتي الي رفضتي
سمر \ايادق عليه اش رأيك ادق عليه الحين واعرف ايش فيه وليش دق
دينا\متل مابدك انا مادخلني فيكي
سمر دقت على محمد

عهود \نواف هذا صوت جوال صح
نواف وهو يحاول يسمع الصوت \اي صح بس جوال مين
عهود \ماادري يمكن محمد رجع
نواف \لالا مااعتقد انه رجع خلاص اناالحين اقوم واشوفه

سمر \اووووووووف مايرد
دينا \حاولي مره ثانيه
عهود \سكت
نواف \اي تعالي خل نروح الصاله يمكن محمد نسى جواله هناك
وفي هاالحظه دق جوال محمد
نواف \شوفيه هناك
وراح لعند الجوال
نواف \غربيه هذا جوال محمد يدق شكله نساه
عهود \طيب مين اتصل
نواف \ماادري بس مكتوب سوسو مين سوسو ماادري
عهود \خلاص اتركه مكانه
نواف \اخاف يدق اشوي ويزعجنا
عهود \خلاص حطه صامت
نواف \برقم سري مااعرفه
عهود \خلاص حطه بغرفة محمد هناك الصوت مايوصل لنا
نواف \اوكي
وفي هاالحظه دق الجوال
نواف \ارد
عهود \بلا لقافه
نواف \لابرد
سمر \الوووو محمد ليش ماترد من اليوم كسرت جوالك
نواف بتعجب \مين سمر
سمر ارتبكت \مين معي
نواف بعصبيه \انتي للحين تكلمي محمد ماتعرفي انه خاطب وبعدين انتي وحده ماتستحي على وجهك لعد تدقي على هاالرقم فاهمه
سمر مصدومه
نواف سكر الخط وكان معصب
عهود خافت \
نواف \اووووووووووف ماادري هاالبنت متى بتحل عن اخوي
عهود \طيب طيب هدي اعصابك
نواف وهو يحاول يهدي اعصابه \اسف حبيبتي يلا خل نروح لغرفتنا
عهود \يلا

دينا وهي تأشر لسمر بيدها يمين ويسار \سمر شوبك شو الي حصل معك ومين الي كلمك
سمر \ها ماادري


الدكتور \وين ابو محمد
ابو محمد \انا
الدكتور \ممكن تجي معي للمكتب
ابو محمد \طيب
الجد عبدالسلام \طيب يادكتور ممكن ادخل عند محمد
الدكتور \اي ممكن بس لاتطول
الجد عبدالسلام \امشي واناابوكي خلنا ندخل
ام محمد كانت تطالع باابو محمد واالدكتور وكانت خايفه
الجد عبدالسلام \ايش فيكي يلا خل ندخل عند محمد
ام محمد \طييب


زياد \ياااااااااااهلا ويامرحبا يوسف عندنا
يوسف \هلاهلا
فيصل \زياد وين حسن
زياد \فوق تلقاه يكلم نجود
يوسف \ههههههههههههههههههههه والله حلوه ببيت واحد يكلمون بعض باالجوال
زياد \عاد ايش تقول وبعدين هم الي بيدفعو الفاتورا مو احنا
فيصل وهو يطالع باالساعه \يوسف الساعه 9 الصبح
يوسف \اوكي يلا نروح
فيصل \اوكي وانا راح ادق على خالد
زياد وهو يطالعهم بنص عين \يعني اذا حضر الجن
يوسف \ههههههههههههههههه ذهبت ههههههههههههه
زياد \طــــــــــيب طــيب يايوسف
يوسف \وربي امزح
صبااااح الخير
فيصل \صباح النور والسرور
حسن \كيفك يوسف
يوسف \تمام بشوفتك
حسن \دووم انشاء الله
زياد \اي لما جاء حسن جلستو
حسن وهو يطالع باالساعه \ايش رايكم ياشباب نروح نفطر بمطعم
زياد \ياااااااااااهو بس بشرط
حسن \ادري على حسابي لاتخاف
زياد وهو يغمز لحسن \لتفضحنا بعدين يقلون عني بخيل
يوسف \هههههههههههههههههههههه من غير مايقول احنا عارفين
زياد وهو يسوي نفسه زعلان \اااااااافا يايوسف الحين اناالبخيل
فيصل \طيب يلا انت فطرنا على حساااابك
زياد وهو يقرب من اخوه ودقه \فيصل حبيبي انت اخوي يلا حط ايدك على مية ريال
حسن \هههههههههههههههههههههه يعني كذا منت بخيل
يوسف \يلا فيصل خلنا نروح
زياد \وين يابن الحلال ترى والله امزح
يوسف\هههههههههههههه ادري بس احنا بنروح من اول عندنا مشوار
زياد وهو يطالع بحسن \مشوووار ها سمعت يقول مشووووووور يعني افهمو اسرااااار
حسن \ههههههه وانت ايش دخلتك فيهم
فيصل \يلا يلا يوسف
يوسف \يلا مع السلامه
حسن وزياد \مع الف سلامه

حسن \اشوفك مبسوط اليوم
زياد \من الي فيني ياحسن
حسن \يلايلا خلنا نطلع نفطر بره
زياد \يلا


ابو محمد \شنهو
الدكتور \هذاالي طلع معنا باالتحاليل
ابو محمد \لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
الدكتور \انا مضطر ابلغ الشرطه
ابو محمد \وليش
الدكتور \عشان يعرفون من الي وصله لـ هاالحاله
ابو محمد \طيب ايش ممكن اسوي يادكتور
الدكتور \محمد لازم يتعالج
ابو محمد \اوكي انامعك باالي تسويه
الدكتور \لا يابو محمد لازم تعالجه بمستشفى خاصه


**ـــــــــــــــــــــــــــــــــ*


ساااااره قومي سمعي القصيده
ساره\ــــــــ
المدرسه \ياسااااره
نجوى تدق سااره
ساااره \ها نعم
المدرسه \سرحانه
ساره \لا
المدرسه \خليكي واقفه


كان سارحان ومايدري ايش يسوي حياته كلها اتقلبت فوق تحت يحب راما ومو قادر ينساها ويحس انه ظلمها
وبنفس الوقت مهتم بـ سااره ويحس احساس غريب اتجاهها


نواف نواف قوم
نواف \هممممممم
عهود \نواف قوم اختك الاجزي تبغاك
نواف وهو يقوم بصعوبه \ليش الساعه كم
عهود \10 الصباح
نواف \طيب خليني انام ورنا سفره اليوم يلا حتى انتي نامي
عهود بعصبيه \نوواف قوم اخوك باالمستشفى
نواف وهو يقوم بسرعه \شنهو
عهود \محمد في المستشفى من الفجر
نواف قام بسرعه وغير ملابسه وراح

خالد \سامحني يافيصل بس هذا حق
فيصل \طيب
خالد \انت عسكري وتعرف القوانين مثلي
فيصل بحزن \اوكي

**ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ***



النهايه


محمد طلع مدمن مخدرات ادمن عن طريق عصير كانو يعطونه يا بدون مايدري ولما عرف انه مدمن اضطر انه يكون معهم ويشتري منهم الحبوب
محمد كان يروج مخدرات بس محد يدري الشرطى لحد الحين ماوصلت لان الي كان معاهم سافروللخارج وللحين الحكومه ماوصلت لهم
ومحمد الحين يتعالج باالمستشفى من الادمان ولله الحمد قدر يتخلص من الادمان
نجود وقفت مع محمد لين مااتجاوز الي فيه
ويوسف انحكم عليه باالسجن لمدت 6سنين وعاش ايام صعبه باالسجن وكان كل اسبوع يرسل رساله
لروئ
روئ كانت متاكد ان يوسف ماله دخل بقتل البنت هو صحيح ان يوسف كان مشغول باالجوال ماشاف طريقه بس روئ تحس ان يوسف
مو متعمد انه يقتل البنت واول ماطلع من السجن تزوجو زواج عاد باالبيت روئ رفضت انها اتسوي حفل كبير
زياد تزوج بنت خاله وعايش معها مبسوط وسعيد ونسى الجازي او تناساها
نواف وعهود عايشين بسعاده وعندهم بنت اسمها عبير ولد اسمه عبدالسلام
خالد لما عرف ان ساره انخطبت جن جنونه واترجى امه انها تخطب ساره قبل ماتروح لغيره على
قولته مو كفايا راما راحت منه لحد ماخطبها واتزوجو وعندهم بنت الين اسمها راما عمر سنه ونص
فهد ورايه للحين يحبو بعض راويه وقفت مع فهد لحد ماوصل لأخر سنه باالجامعه بعد مكان اولى ثانوي
ومهمل
لمى تزوجت رائد ولد خالها
الجازي رفضت تتزوج الشخص الي ابوها رفض زياد عشانه ورفضت فكرت الزوج الحين هي جالسه تدرس
وتبغى اتكمل دراستها وتصير اكبر دكتورا باالجامعه


يااااااااااااااايي طالعه جنان
نجود بخوف \بجد حلوه
ساره \مين قدك ياحسن عندك احلى بنت باالكون كله
الجازي \الله لو تشوفي حسن اشلون طالع يجنن
روئ وهي تفتح الباب \اتصدقون احس الحريم كلهم يطالعون فيا كانهم اول مره يشفون وحده حامل
جنى \يابنات مابقي غير انا للحين ماتزوجت
الجازي \وانا كمان مو بس انتي
راويه \حتى انا لسه
جنى \لاانتو غير الجازي انتي رافضه الزواج وراويه لسه بدري عليكم بس انا طفشت واناانتظر
روئ \لمى لمى وين سارحه
لمى ببتسامه باهته \ودي ببنت اوولد ليا 4 سنين متزوجه ولحد الحين الله مارزقني سوت كل شي وبرضو مافي اي نتيجه
جنى وهي تقرب نت اختها \لمو حبيبتي كل شي له وقت وانتي قلتي مارزقكك ولازم تعرفي ان الله له في كل شي حكمه انتي بس ادعي ان الله يرزقكك باالولد الصالح
وانشاء الله بتجيبي بنت ولد واكثر بعد بس اصبري
رهف \يلا يبنات بدت الزفه يلايلا


دخلت نجود القاعه وهي كانت ترتجف وقفت واتجهت الانظار لنجود الي كانت لابسه فستان ابيض
وماسكه ورد احمر بدت الزفه بشهر من كتابات حسن وبصوت حسن
وبعدها مقاطع من الاغاني متنوعه وبدت تمشي لين ماوصلت للكوشه ورجعت الانوار كلها تنور
وفي هاالحظه دخل حسن وكل مايقرب للكوشه نجود قلبها يدق بسرعه لحد ماوصل لنجود وسلم على جبينها وعلى يدها
حلم نجود وحسن تحقق القدر ماجمع بين الجازي وزياد وخالد اسعد انسان باالدنيا بوجود راما الصغيره بحياته
اما راويه وفهد
فهد \اووووووف وربي طفشت من المذاكره
راويه \شد حيلك هذا اخر سنه لك باالجامعه
فهد \انا ودي اعرف شي واحد ليش البنات يحبون المذاكره اكثر من الاولاد
راويه \فهد حبيبي بكره عند اختبار يلا ذاكر وبعد ماتخلص الاختباراات اسأل على كيفك
فهد \اوووووف الماده الي عليا بكره مرررررره صعبه
راويه \مافي شي يصعب على الشاطر ياشاطر
فهد \طيب احبك
راويه \وانابعد احبك يلا سكر الخط وروح ذاكر
فهد بتذمر \طيب
راويه \فهد فهد لحظه
فهد \هلا
راويه \اسمع اول ماتطلع من الاختبار طمني طيب
فهد \طيب


بدات الاجازه وكان في بال الجد عبدالسلام بس انتظر ان الكل يخلص وتبدا الاجازات عند الكل
في يوم الثلاثاء في غير العاده طلب الجد عبدالسلام من الكل انه يتجمع عنده
وطبعا الي يبغاه صار الكل تجمع في بيت الجد عبدالسلام
الكل كان يطالع في الجد عبدالسلام ينتظره يتكلم
الجد عبدالسلام \اكيد كلكم تبغون تعرفون شنهو سبب الجمعه هذي
ابو محمد \اي تفضل يايبه
الجدعبدالسلام \اسمعو انا حبيت اسوي لكم مفاجاه حبيت اسفركم كلكم من اصغركم لااكبركم
ابو يوسف\بس يبه
الجدعبدالسلام\مافي احد راح يعترض الكل راح يروح
زياد \ها ياجد وين العزم انشاء الله
الجدعبدالسلام \على مصر
فهد \الله مصر والله حلوه
راويه بنظرت شك \وانت ايش دراك انها حلوه
فهد \ها لابس اشوفها باالمسلسلات
فيصل \ههههه باالمسلسلات ها ههههههههههههه
فهد \فيصل اسكت بلا فضايح
الكل رحب بفكرة الجد عبدالسلام ومحد اعترض
وبعد كذا الرجال دخلو في المجلس والشباب راحو يتعشون بره والحريم باالصالحه
حسن كان باالحديقه وكان يكتب خاطره وبعد ماخلص منها وقع وكتب كلي عذاب
نجود شافت حسن من بعد وراحت لعندها\هاحبيبي ليش جالس لحالك
حسن وهو يبتسم \اكتب خاطره
نجود \ممكن اقراها
حسن \اي تفضلي
نجود قرأت الروايه وعجيبتها \ممكن قلم
حسن \تفضلي
نجود \شطبت على توقيع كلي عذاب وكتبت كلي عذاب بدونك وكلي فرح بوجودك
حسن قراء وابتسم \احبك
نجود\وانبعد احبك
نجود بااحراج \حسن انا حامل
حسن بفرح \حامل
نجود \اي
حسن قام وشال نجود وجلس يدور فيها باالحديقه
نجود بخوف \حسن الله يخليك نزلني
حسن وقف \احبك
نجود \تتوقع ان الناس عجبتهم روايتنا
حسن \انشاء الله تعجبهم وهذا يعتمد على ابداع كاتبتنا
نجود \احب اشكر كل من وقف مع كاتبتنا
حسن \واحب اشكر كل من رد على كاتبتنا
نجود وحسن \نحب نشكر احساس رهيف على هذي الرويه
زياد من عند الباب \حســــن تعال تعال تصور معنا
حسن \يلا نجود

الكل تجمع عشان يتصور
وتطلع الصوره حلوه




لكم مني خالص الحب واتقدير
وسامحوني اذا قصرت بحقكم

اتمنى ان الروايه تنال اعجابكم
اتمنى ان اجد القبول والرضاء في الردود


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تجميع / ♫ معزوفة حنين ♫..


v,hdm ;gd u`hf



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عذاب, كلي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية كلي عذاب

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية أنفآس الورد روايات 4 07-12-2012 01:54 AM
ما حكم من ينكر عذاب القبر؟ قائد مملكة الآمآل ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 3 08-09-2012 04:05 PM
أبناء يتسببون في عذاب والديهم زهرة الخريف ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 2 31-01-2012 04:27 AM
حياة العزوبيه متعه ام عذاب ؟؟؟؟؟؟ ساندرين النقاشات الجاده والحوار ..! 3 04-06-2011 12:12 AM
ليه الحب عذاب زهرة اللوتس عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 8 27-03-2011 07:40 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 06:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...