رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية تبي تنسي أولادك أوجاعهم تزيد الهم ع غمهم

رواية تبي تنسي أولادك أوجاعهم تزيد الهم ع غمهم تبي تنسي اولادك اوجاعهم..تزيد الهم على غمهـم.. للكــآآآتبـــة الشموخـ..~ رواية رومنسة..كوميديه ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 07-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

;12; (2) رواية تبي تنسي أولادك أوجاعهم تزيد الهم ع غمهم




تبي تنسي اولادك اوجاعهم..تزيد الهم على غمهـم..

للكــآآآتبـــة الشموخـ..~

رواية رومنسة..كوميديه بعض الشيء

تبي تنسي اولادك اوجاعهم تزيد الهم على غمهم..

ومفكر الي تسوينهـ يفرحهم

في دنيا الوحوش تفرحهمـ.. وانت احد وحوشهـا

قضيت عل روحهم وتقول هدا شي ينسيهم همهـم


ابطآآل الرواية:؛

ابو شموخ:عصبي مررررة واسمه(جاسم) عواينه سودان

ام شموخ :خفيفة دم وتحب تنكت واسمها(هدى) عواينها سودان وشعرها الى ضهرها

ام ماني:كل رافعة خشمها وتفكر نفسها في العليا دائما وهوايتها التسوق وشعرها طبقات الى رقبتهــاا

اماني:بنت مغرورة الى حد ماله مثيل وغرورها مايزيل طالما هي عايشة في عز وكل شيء تبيه يشترونه مهما كان ثمنه وهما كان شكلهـ عمرها 8 سنين

مهند:شخصية مجهولة بتعرفونها في وسط الرواية

شموخ:بنوتة حلوة ورقيقة المشاعر بكل سهولة تستسلم الى الحزن وتبكي بسرعة شعرها الى ضهرها وطبقات عواينها سودان وعمرها 14

بيت ابو نبيل
ابو نبيل :حنون بجد على بناته دمعة وحدة بس منهم يتأثر ومايقدر يشوفها

ام نبيل :الله يرحمها هع

الهنوف:عمرها 16 سنة كل رافعة خشمها أي طلب اليها تقول لهم بـ5 ريال

شعرها طويل وعواينها سودان

نبيل:عمرهـ 14 سنة كل بلحالهـ مايقعد مع احد
شعرهـ قصير عواينهـ سودان

عنود:بنوتة حلوة ولا تقدر ع شي اسمه الهنوف لان االهنوف كل تقول لها انتي صغيرة عمرها 13 سنة وشعرها الى رقبتها

بيت ابو فارس

ابو فارس:انسان حنون وطيب وعواينهـ سودان بس يحمق بسرعة

ام فارس:قلق طول الوقت تحاتي وما تقدر تشوف ابنها طالع من البيت شعرها قصير الي رقبتها

فارس:طيب والي يصير بغيره يصير فيه شعره مثل باقي الشباب وعمره 14

بيت ابو سراج

ابو سراج:طيوب ما يقدر يشوف دمعة من اولاده

ام سراج:عصبية جدا ما تقدر تسمع احد لمس اولادها بسوء

وشعرها طويل الى فخدها

سمر:عمرها 16 سنة حبوبة وماتقدر تشوف حزن على اعين غيرها وشعرها ايمو

سراج:اخو سمر بالرضاعة طيوب وحنون بجد والكل يحبهـ.. عمرها 16 سنة


نسبـــة القرابة<<<ادري مطولة

بيت ابو فارس

ام فارس تكون خت ام شموخ

ابو سراج يكون اخو
ابو شموخ
ام اما ني في وسط القصة
ابو نبيل
جيران ابو شموخ الروح بروح

سراج توفت امه وابوه فرعاه ابو سراج ومخليه بعز مثل ابنهـ


البارت الاول


.....................

تبي تنسـي اولادك اوجاعهم تزيد الهم ع غمهم
الجزء الاول

في غرفة شموخ

شموخ تكلم بنت عمها سمر ع الجوال

وجاسم وهدى (ابو شموخ وام شموخ)
سوالفهم مثل العسل كناري بالغرفة

في بيت ابو سراج

ابو سراج يشاهد بالتلفزيون كرة قدم
ومعاه سراج والتشجيع قايم في الصالة

سراج:الهلال احبه يبا

ابو سراج:اسكت النصر احسن

سراج:اعترف يبا انك تحب الهلال

ابو سراج:قلت لك مااحبهـ احب النصر

سراج:الا تحب الهلال

ابو سراج:بلا قلة ادب تهاوش ابوك

سراج:هع آآسف

وفي غرفـة سمر

ضرب سوالف مع شموخ

شموخ:ما دريتي

سمر:لا للاسف بشري

شموخ:مددوا الاجازة الله احنا بنسافر الى اليونان شهر كامل

سمر:والسواق وين بتودونهـ

شموخ:من مهند!؟

سمر:من غيرهـ سواق عندكم

شموخ:يمكن ناخدهـ معانا تصدقين اكرههـ

والسوالف بالغيبة والنميمة ماشية عند سمر وشموخ
بيت ابو فارس

ابو فارس نايم

وفارس ميت من الطجر ويشاهد فلم رعب

ابو فارس فتحه عينه شوي

فارس بفرحة:الله قعدت فكرتك مت

ابو فارس محمق:يومك قبل يومي يا الغبي

فارس وابتسامته عريضة:بروح عند سراج عنده اشرطة سوني مرة ناايس

صحيح ان سراج يصير ولد عم بت خالة فارس بس الروح بروح الوقت كله يقضونه مع بعض

ابو فارس:لانايس ولا بطيخ

فارس:ههههه يالله بروح

ابو فارس:روحة بلا رجعة

فارس وهو طالع محمق:اوف مافيه كلام عدل ها الابو من بدال مايقول ان شاء الله تكون احسن مني ويومي قبل يومك يعكس يقول ان شاء الله اكون احسن منك ويومك قبل يومي ابوي مافيه حاجة سمها الطيب

مع انه ابو فارس يعز فارس على الكل

ام فارس جت تركض:وين ياولدي لايصير فيك شي خلك هنا احسن لك

فارس:اووف ياقلق

ويطلع

عند بيت ابو الهنوف

العنود:الهنوف ابي السشوار

الهنوف:اولا انتي صغيرة ثانيا بـ5 ريال

العنود:انا ماطيقك لو امي هنا كان خلتك تبكين بكم ضربة ع خدك

الهنوف:اتحداك امي تعزني على جدة الي جابوك

العنود:يابطيخة

الهنوف:اوكي تفاحتنا

العنود حمقت وتاخد جزمته(اكرمكم الله)وتروح وتضرب بالهنوف

الهنوف:أي أي يبآآ الحق علي

ابو نبيل يجي بسرعة ومايجي الا يشوف..

نهاية الجزء الاول

____________________________________
الجزء الثاني

سراج: هدا هو شريط الرعب


فارس يفرك ايدينه:ايوة

هدا الي ابيه

ويروح ويشغله شوي يصرخ سراج

تجي بسرعة ام سمر وهي عند الباب

ام سمر:خير ليش ها الصرخة

سراج:ومن قال لك تجين

ام سمر حست بأحراج لكن خلته وراحت يتيم الاب والام ليش تزعله وتزيد الهم على غمه

عند الهنوف

العنود حاطة وسادة على وجه الهنوف وقاعدة عليها

ابو نبيل:يامتخلفة قومي

العنود ماتقدر على الانتقادات وتبكي بسرعة

تروح وتدخل راسها بالسرير وتبكي

الهنوف:واخيرا اتى الامير لينقد المراهقة الصغيرة

ابو نبيل وهو ضام بنته:خلاص عجل طلعنا امراء

الهنوف:أي ههههه

ابو نبيل:قومي العنود بنطلع انا واختك

العنود:خليها تجي تستسمح مني اول

الهنوف:أي اكيد آجي ادل حالي لحضرت جنابك لو ماجى الاميرا كان توفيت

العنود:لقافة ابوي خربت علينا

الهنوف:تقصدي خربت عليك

ابو نبيل ماسك اعصابه:العنود انتي تكرهين الهنوف ماتكرهيني

العنود:أي

ابو نبيل:الا تكرهيني

العنود:لا تتوهم

ابو الهنوف :الي يحبني بقوم ويغسل وجهه ويطلع معاي الى الملاهي

العنود:ونبيل

ابو نبيل:مايبي يروح معانا

ابو نبيل مهما كان تعبان يحاول يفرح بناته باي طريقة

عند بيت ابو شموخ

هدى تكلم السواق

مهند وصلنا الى مجمع الـ..

شموخ:يالله امش

مهند يمشي حتى وصلهم

شموخ:الشكر

مهند:العفو هدا الواجب

شموخ فكرت انه يغازل فقامت سوت له سالفة

شموخ:انت من تفكر نفسك عشان تغازل شفت بنت حلوة مثلي قمت تغازلها قليل ادب

هدى ماسكة اعصابها:لاتروح انتضر ساعتين

بس طلعوا هدى وشموخ

قام مهند يبكي :ليش اهلي تركوني خلوني اعمل ها الشغلة دي ليش!!؟؟


عند ابو نبيل

العنود:نبي اول لعبة نركبها هي هدي

الهنوف:موب كيفك نبي هدي

العنود:الا بكيفي هدي احلى

الهنوف:يالله ابكي يا الصغيرة

تحط العنود راسها بثوب ابوها وتبكي

ابو نبيل محمق:ليش زعلتيها

الهنوف:هي دوقها مرة مو حلوو

ابو نبيل:عقاب لك راح نركب اللعبة الي اختارتها اول

العنود تشيل راسها من ثوب ابها وتطالع الهنوف نضرات انتصار وكأنها تقول لها انا رابحة خسرتي

والوقت الي يلعبونه اللعبة الي اختارتها العنود

الهنوف ساكتة ومحمقة

ابو نبيل:هاه ايش في حبايبنا ساكتين

الهنوف:ديك اللعبة احلى

ابو نبيل:تحطين عقلك بعقل طفلة

حمقت العنود:انا مو طفلة


عند فارس وسراج

سراج:فويرس

فارس:نعم سويرج

سراج:هع عندي شريط على الـ..dvdاجيبه مررررة رعب لازم تدخل الحمام قبل لاتشاهده

فارس:ايش شايفني بعد ...انت ماعندك dvdعند سمر

سراج:بكل بساطة اسرقه من عدها

فارس:طلعت سارق

يروح سراج غرفة سمر بس للاســـف سمر


تشاهد في dvd
نهاية الجزء الثاني

________________________________
الجزء الثالث

سراج:ممكن الـdvd شوي

سارة:انقلع ماتشوفيني اشاهد فيهــ..

سراج:فارس يبيهــ..

سمر:فارس؟؟ هاك خد

سراج في نفسه لو ادري كان كل
يوم اقول لها معاي فارس

عند هدى وشموخ

شموخ:يما شوفين هدا العقد مرررررررة نااااايس

هدى:لا كبير مرة

شموخ:لايما تبالغين الكرة الي فيه حلوة

هدى:اما تختارين لك غيرها او نمشي هدا العقد الى قرود انتي مو قردة

شموخ محمقة:يمــة انا مو قرد انا بدفع ثمنها

هدى:مو ع الثمن مهند ينتضر برى مهلنا عليه نص سااعة يابنت

شموخ تعاند وتروح وتدفع ثمن العقد

هدى:آآه يا القرد العنيد

شموخ:يما انا مو قرد

هدى:الي يلبس ها العقد يصير قرد

شموخ:اووووف

مهند لمحهم جايين مسح دموعه وشال راسه من على الدركسون

شموخ:لو شفتي كيف كانت عبايتها يما مي ستورة قط

هدى:لا قط ولا بسة

شموخ:ههه يا حليلك

عند سراج وفارس

سراج كل يمسح حرف(س) من فارس

فيصر فار

سراج:فاار

فارس:انا مو فار مثلك اووف منك ماتسميني الا فار ارجع زي اول سميني فويرس

سراج:احلااامك يا كرافت

فارس:اوكي جبنة المراعي

سراج:هع خلينا من الماركات اسامينا

فارس:أي بس مو من الحيواناات مثل فآآآآر

سراج:اوكي فار

فارس:اوف منك

عند ابو وام فارس

ام فارس تضرب راسها:ويلي وين ولدي اخاف عليه

ابو فارس:لاتخافين عليه في امان مدام هو مع سراجـ

ام فارس:مافي امان بها الدنيآآآ

ابو فارس:بس هو حين مع سراج

ام فارس:يمكن تاه

ابو فارس:تايه!؟! ادا تاه يتصل لي

عنــــــــــــــــــــــــند الكناري جاسم!?؟هدى

هدى:حبيبي هدا عطر مني الك

جاسم:تسلمين

هدى:الله يسلمك

جاسم:حبي وين تبين تروحين

هدى:الحين

جاسم:ايوة

هدى:ولله ابي اروح البحر ادا منت تعبان

جاسم:تعبان!؟ لا تآمرين امر


هدى:تسلم الله يخليك لي حبيبي ولا حرمني منك

جاسم تبسم في وجهـ هدى

عند سمـر

اوف قفلت شموخ انا الحين اكلم من

قامت شبكت وشافت لها صديقتها آمال

البنت مرة عبايتها مو عباية ثوب زفاف والحالة حالة

نك آمال

لاتفكر حبيبي فرقاك لعبة ترى هي اكبر مصيبة

سمر

القمر يغار من وحدة افضل منه والنور اقوى

لاتفكر حبيبي فرقاك لعبة ترى هي اكبر مصيبة:

هلا

القمر يغار من وحدة افضل منه والنور اقوى:

هلا ولله

لاتفكر حبيبي فرقاك لعبة ترى هي اكبر مصيبة:

كيفك

سمر بسرعة تحط الضهور دون اتصال لان آمال راح تخرب افكارها

آمال بنت ماتعرف الصح من الخطأ اهلها تاركينها

بحجة انها رقيقة المشاعر عمرهآ 16 سـنه..

عند ابو نبيل

الهنوف:انا بركب هدي اللعبة لعبة رعــب مرررررررة خيآآآل

عند فارس

فارس وهو راجع يجيهـ ابو سراج

ابو سراج :مالقيت سمر طلعت الكوافير ولا رجعت طلعت من ساعة الا ربع

فارس وهو مرتبك:ساعة الا ربع!!؟؟

ابو سراج:ايوة ياولدي الكل يدور عليها

فارس:خلاص انا اروح اللحين ادور عنها

نهاية الجزءالثالث

________________________________
الجزء الرابع

شموخ وهي تبكي:سمر حبيبتي

العنود :خلاص حبيبتي ابوي وابوك وابو سراج بلغوا الشرطة

ام سراج وهي تبكي:يابعد قلبي يا عمري يابنتي وينك عن امك

هدى :ام سراج تعالي غناتي السيارة مهند راح يدور في الحي يمكن نحلصها

ام سراج تمسح دموعها

عند..ابو سراج..ابو الهنوف..ابو شموخ

الشرطي:خلاص خلون كل شيء علينا

ابو سراج وهو يبكي:عجل لو سمحت مانتحمل فراقهآآ اكثر من كذا

عند فارس

فارس يبجث عن سمر وراسهـ داير عليه مايدري وين عايش يروح مكان يصير الهـ مكان ثاني

فارس يطيح في الطريق

ابو فارس يدور ع سمر

مايلاقيها بعد ثلاث ساعات البحث قايم ع سمر قالوا بصلوا صلاة المغرب وبيرجعون يبحثون عنها وكان الكل موجود ما عدا فارس

ام فارس تصرخ:ولدي وينك انت ولدي الوحيد


وام شموخ تبكي وهدي المصيبة فارس راح يدور عن سمر ضاع معاها

ومر داك اليوم كئيب مااحد يدري عن فارس وعن سمر وعيون ام سراج وام فارس ماتقدر تغمض والدمع هو الي ع الخدين

ام سراج راحت تشوف سراج مالقتها وقامت تصرخ


ابو سراج قام يركض مثل المجنون من ها الصرخة وراح اليها وشافها ماسكة وسادة سراج وهي تبكي

ابو سراج قام يهديها واتصل الى ابو فارس يشوفه صاحي او لا عشان يقومون يدورون عن اولادهم

ابو فارس وصوته حزين:نعم!؟

ابو سراج:تعبان!؟ او كنت نايم!؟

ابو فارس:وين ننام والبكي بالبيت

ابو سراج:طفح الكيل لازم نقوم ندور ع فارس وسمر هدي مي حالة الحين ليل مو امان الحين الساعة 2:00 والبكي قايم

ابو فارس :يالله مع السلامة بقول الى ام فارس الحين تلبس ولما تخلصوا اتصلون علي

ابو سراج:اوكي

ابو فارس:نجمة(اسمها) البسي عباتك بنروح بسيارة ابو سراج ندور عن سراج وسمر وفارس

تروح ام فارس والدمع ع خديها وتلبس عباتها

ومايسمع ابو فارس الا البكاء يزيد صوته يروح ويضمها ويقول لها امر الله


ام فارس:ان كان امر اللهـ انهـ يموت من لي غيرك وغيرهـ

ويزيد بكاء ام فارس وابو فارس


يدق ابو سراج ع ابو فارس عشان يطلعون

ولما طلعوا قامت ام سراج من السيارة وتروح وتضم ام فارس ويقوم البكي

ام سراج:ابي سراج

ام فارس ماسمعت كلمة ابو فارس قبل شوي انه قال ندور ع فارس وسراج وسمر

وحست ام فارس الحين وضمت ام سراج

ومشت السيارة في الطريق وشافون سيارة سراج

ام سراج بفرحة:هدا سراج

وتقوم من السيارة وتضم سراج

سراج وهو يبكي:ابي اخوي ابي فارس

وتقوم ام فارس تبكي

سراج يبعد ايد امهـ عنهـ :انا مابتخلا عن اخوي فارس انتوا دورون عنهـ وانا بعد لاتخافون علي
انا مانمت بفراقهـ
ام فارس تمسح دموعها:الله يخليك

بعد شهرين

البكاء قايم خلاص فقدوا الامل في البحث عن الولدين

سراج:انا بستجن ابي فاارس خلاص اتركووني خلااص ابي اخوي مالي غيرهـ روحي روحهـ انا وهو شخص وااحد مااقدر اعيش بدونهـ وينهـ وينهـ عني.. خلاص تخلا عني بكل بساطهـ

ام سراج:بنتي وينك خلاص يعني نسيتيني

ام فارس:ولدي وينك عن امكـــ.َ.َ.َ.َََِِ

سراج ياخد سيارتهـ ويطلع راح يزور صديقهـ بالمستشفى

راح زارهـ ورجع وشاف واحد مثل فارس راح اله

سراج:فارس حبيبي

:فارس من هدا

حمر وجهـ سراج وراح

وفي الطريق نفسهـ حزينة لفراق صديقهـ واخوهـ

شوي يلمح واحد طبق الاصل فارس ايوة فارس وينزل من الطريق ويشوف فارس حاط ايدهـ ع راسه وين كان في ها الشهرين وين كان

ويطيح فارس بالطريق مرة ثانية

سراج راح يتأملهـ يشوف رسمة الابتسامة ع وجهه ويضمهـ ضمة عمره ماضم احد بها الشكل ضمة تعجب الواحد

ضمة خلا مشاهديها يتعجبون ان فارس مااختنق من ها الضمة وبعدها حبه بخدهـ

نهاية الجزء الخامس


وحطهـ بسيارة والى المستشفى

الدكتور:عندهـ صداع اوي اوي

قام سراج قعد معاه بالغرفة حتى يومين وموبايلهـ مسكر والاتصالات قايمة والبكي قايم

فارس فتح عينهـ اول الي شافهـ هوه اخوه وصديقهـ

ماصدق ع الله وقام فارس وضم سراج وهو نايم

سراج يفتح عينيه ويشوف اخوهـ حبيبهـ صديقهـ

سراج ماصدق:حبيبي فارس الكل يدور عنك وين كنت عا الشهرين

فارس:ماادري انا كنت ادور ع سمر وطحت وكان راسي يدور علي ولما فتحت عيني شفت نفسي عند انسان طيب شكرته ورحت البقالة وشريت لي اكل جيت ابي آكله جا لي الرجال وحلفني اني انام عندهـ حتى القاكم لما كنت في طريق كنت ماخد لي اكل لتو وقلت الهـ اني برجع بس دار علي راسي مرة ثانية وطحت هو عطاني رقم جوالهـ عشان أي شي يصير انا اتصل اله اتصل اله بجوالي اسمه ابو هند طبعا هند بنتهـ عمرها 3 سنوات ومرتهـ متوفية هدا الي قاله لي دق عليه وقول الهـ انا اخو فارس خلاص لقيناه ويقول الك راح يشتاق الك ولابينسى المعروف الي قدمتهـ اله طول عمرهـ

ولبى سراج الي قالهـ فارس

فارس:لقيتوا سمر

سراج:لا

فارس:الله يكون بعونكم

سراج:وبعونكـ.. حبيبي..

بعد ماطلع فارس من المستشفى

سراج: الليلة تبات معاي

فارس:لاحبيبي امي ماستكفت بي كم ساعة

سراج:لاتخاف اصلا امك ماوحشتها بس وحشتني انا

فارس:ههههههه

سراج:هع

كانوا كلهم مجمعين في بيت ام فارس..شموخ..ام شموخ..ام سراج..العنود..الهنوف..وحريم من الحي الي هم ساكنين فيهـ


وكان بالمجلس الرجال

سراج:ياولد

ام فارس: تفضل

ام فارس كانت عاطية ضهرها الباب وكان فارس يتأملها من متى ماشافها

راح فارس يركض وضم امهـ الى صدرهـ وحس بحنانها من متى ماحصل ها الضمة فقد ها الحنان من شهرين

ام فارس مي مصدقة انها شافت ولدهآآ

وضمتهـ ديك الضمة الي كسرت عضامهـ

فارس:خلاص يما انا بعد اشتقت الك

ام فارس:الك وحشـة

فارس:الوحشـة الكـ..

ويشيل يدينها عنه ويروح ويضم ابوهـ

? ابو فارس يضرب فارس ع خدهـ

? فارس ضل ساكت وهو حاط ايدهـ ع خدهـ وكأنه علق

مو مصدق ابوهـ يستقبلهـ بضربة

يروح فارس يركض الى غرفتهـ

وهو محمق الى حد مالهــ مثيل

وسراج واقف مكانهـ بالمجلس

سراج وهو فاقد صوابهـ:انت ليش ضاربنهـ هو جاي الك بسمتهـ ماتفارقهـ هو ايش سوى الك انت ليش تمد ايدكـ عليه هدا استقبآآآآلكـــ الهــ ليش !؟ ليش..!؟ ضربتهـ فارس تعبان عندهـ صداع شديد براسهـ تزيد الالم عليه وتزيد الهم ع غمهـ ليش انت ماتفهم ابنك هدا قطعة منكـ


عند شموخ والهنوف

شموخ:ليش ماتسافرون معآآنآآ اليونان عادي

الهنوف:هدا قرار ابوي

شموخ:ادا بغيتي ترورحين معانا دون العنود ابو بحالكــ عادي
ماراح يكون لك شي

الهنوف:ادا قبل ابوي

العنود:راح يقبل ادا كنت معآآك


الهنوف:اسكتي انتي

العنود:اووف كلشي اسكتي

شموخ:ماعليك عنوودة تفضلي تكلمي

عند فارس

فارس يطلع يتمشى بالهواء بالهواء الطلق<<<هالله هالله بالفصحة?

فارس يلمح سمر قاعدة عند شجرة تبكـي

نهآية الجزء السادس

__________________________________
الجزء السابع

فارس يروح يركض ويرفع راسها

لانها كانت حاطة راسها بين رجليها

سمر:ففففـ...فارس

فارس:ايوة وين كنتي

اشرت سمر ع مكان

فارس:ايش هدا

سمر:سرقوا من عندي شنطتي ومسكني واحد كل يخليني هناك داخل ولا يرضى يطلعني بس انا هربت ولا لاحضوا فراقي

فارس يروح يركض ع المكان الي اشرت عليهـ سمر

سمر:لآآ

يروح فارس وتكون هوشة

تروح سمر الى فارس

يلمحها الي سرق شنطتها ويأشر ع صديقهـ

صديقهـ ياخد سكينة ويطعن سمر ببطنها

عند ابو فارس

ابو فارس:شوف انت كم عمرهـ ويضيع وبلينا ديك البلوة

سراج وهو يبكي:سمر اكبر منهـ وضاعت وانت ماتعرف السالفة كان يدور عن سمر وجآآه صداع قوي براسهـ وطاح هو ما ضاع هو اغمي عليهـ..

ابو فارس يسكت مايعرف ايش يقول

ابو سراج ياخد سراج ويقعدهـ تحتهـ

ابو سراج:هدي ياولدى

سراج:مااحب الضالمين

عند شموخ والبنات

الهنوف:لا ولله صرتي لها محامي من بدال ماتكوني لي عون صرتي لي فرعوون

شموخ:فرعونين بعد هع ههههه

الهنوف:خخخخخ

العنود:انتصرت مرة ثآآآآنيــة المرة الاولى بالالعاب

الهنوف:اولا انتي اول لعبة ثانيا سكتي ترى اكرهش الى حد مالهـ مثيل طماعة انانية مغرورة شايفة نفسك رافعة خشمك وماتستحى على وجهـ..

تحط شموخ ايدها ع فم الهنوف:بس خلاص جرحتي مشاعر البنت

الهنوف:خلها تنجرح يبي الحين لها مئة ضماد عشان تتلصق مشاعرها خخخخخ

العنود:الضماد تدرين فوين ع فمك

اشموخ:ياحليلكم ابي اخت

الهنود+الهنوف:انجرحت مشاعري يعني انا مو اختك

الهنوف:غريبة عنودوه قريتي افكاري وعرفتي الي ابي اتكلم فيهـ




عنــد فارس

فارس يصرخ:سمـــر !!؟!!

:سمر راحــت

فارس:هين انا اوريك

فارس يودي سمر البيت لان المستشفى بعيد وكان بيت فارس قريب وجيرانهم دكتور

فارس وهو حامل سمر:ياولد

فارس وهو يحط سمر ع الاريكة:شمووخ جيبين أي شي تتغطى بهـ سمر

شموخ ماصدقـت:سمر!؟

ام سراج تتأمل سمر:هدي بنتي

فارس يتجاهل كلام ام سراج:يما اتصلين ببيت جيرانا الدكتور حالة طارئة سمر مطعونة
ام سراج تنهار ع الاريكة
سراج يدخل ويلقى سمر ع الاريكة ينسى كل الحريم ويروح ويضمهآآ الى صدرهـ والدم صار عليهـ

الدكتور:ياولد حريم اتغطوا

ويدخل ويكشف عليها الا وهو محمق

الدكتور:البنت ع وشك الموت هي بين الحياة والموت الدم ينزف القلب ينبض ع خفيف تبون تفقدونها لازم المستشفى لازم تبرع بالدم

فارس:المستشفى بعيد

الدكتور:الا قريب ماياخد منك 5 دقايق والحين هي ياخد منهآآ نص دمهآآ الي ينزف بلا توقف

فارس يناضر سراج بنضران يالله امش معآآآيـ..~..

وصل الخبر عند ابو سراج والبكي قايم بالمجلس

شموخ:يابعد قلبي سمر ياريتهـ فيني ولا فيكـ..~..


في السيارة عند سراج وفارس

سراج يأشر ع مهند

هدا سواق بيت عمي!؟

فارس:ايوة

سراج:حرام مسكين بروح بكلمهـ

فارس مسكهـ:انا مقدرنهـ وابي اصادقهـ بس انت تعرف رجل خالتي عصبي ولا يبيهـ يكلم احد

سراج تجاهل كلمة فارس:سلام

مهند يكتفي ببتسآآمة الى سراج

سراج وبلا شعور يروح الى مهند

يمسك مهند دراع سراج

وبعدهآ بعشر دقايق وصلوا المستشفى طلع لهم الدكتور

عضم الله اجوركم البنت توفــت

نهاية الجزء السابع

_______________
الجزء الثامن

سراج يروح يركض الى دورة المياه(اكرمكــم الـلـهـــ..)يروح ويمسح وجههـ والدموع تنزل زي دم سمر لما كان ينزف تنزل بدون
توقف مايقدر يسيطر عليهآآ يحاول انهـ يمسحهآآ بدون جدوى

وجتهـ من امهـ 12 مكالمة لم يرد عليــهآآ

وجا دكتور ثاني

الدكتوأولادك أوجاعهم a27.gif:متأكد انهـا توفت

الدكتور:ولله انت روح اكشف

فارس في بالهـ تخلف في دكاترة هدا الجيل

الدكتوأولادك أوجاعهم a27.gif:بحمد اللهـ البنت ماشاء اللهـ تنبض بس تحتاج الى دم زيادة

فارس وابتسامتهـ ضاهرة ع شفتيهـ:ايوة اخوهآآ نفس الفصيلة

يروح فارس دورة الميآآهـ(وانتوا بكرامة)ويخبر سراج بالسالفة

سراج:خلاص نفسي حزينة ماراح تنسيني همي

فارس يضرب سراج ع خدهـ:اصحى اتكلم جد بس يبوا تبرع دم انت فصيلة دمك مثل فصيلة دمها

سراج:انا جاهز لو يطلبون مني دمي كلهـ

فارس:اللهـ لايفرقكــم عن بعض

سراج:ولاافترق عنكـ

فارس:يآآرب نضل مع بعــض

سراج:آمين

ويروح ويتبرع الى سمـر

ويروح بيت فارس

سراج:الحمد للهـ يما سمر بأفضل حآآلـة

ام سراج تسجد الى اللـهـ شكر الهـ سبحآآنهـ

بعد اسبوع

سمر:يما وين حطيتي البوضة

ام سراج:مواني الي حطيتهـ ابوك

سمر:يبا وين البوضة

ابو سراج:ماادري امك حطتهـ

سمر:يما وين البوضة

ام سراج:قلت الك ابوك الي غباهـ

سمر:وين البوضة خلصووني جعت

ابو سراج:انا ماادري وين هو

سراج وهو يأشر ع البوضة:تقصدي هدا الحين بخلصهـ بعطيك العلبة فاضية ادا تبييها

سمر:ماني خلصتهـ خلص عمركـ

عند ابو فارس

ابو فارس يكلم بالجوال:تروحون وترجعون بالسلامة

فارس عندهـ فضول:من هديلا من من ابي اعرف

ابو فارس:اشششش

فارس:قلت لك من هديلا اللعلانة

ابو فارس يدف فارس وفلتهـ ع الاريكة:اششششش

ابو فارس لما خلص المكالمة:فارس ايش فيك

فارس:من هديلا

عند ابو شموخ

نبيل:يبا متى تجي الطائرة

ابو نبيل :وللهـ ماادري يمكن تتأخر

شموخ مع العنود والهنوف

شموخ:بصير وناسة زين ان ابوك وافق ان تكونون معانا وللهـ بصير هبال بنقلب الفندق استهبآآل

الهنوف:هههه أي

العنود:أي والاحسن ان انا وانتم في غرفة وفي غرفة ثانية ام شموخ وفي شقة ثانية في غرفتين الغرفة الاولى مهند ونبيل والغرفة الثانية ابوي وابو شمووخ راح يصير مررررة نآآآآيسـ..

الهنوف:اول مرة اواقفك الراي بصير مرة حلوو

..المتوجهين الى اليونان يرجى التوجهـ الى بواية 365


اكرر..المتوجهين الى اليونان يرجى التوجهـ الى بواية 365

ابو شموخ:توكلنا ع اللهـ

نهاية الجزء الثامن

___________________________
الجزء التاسع

العنود:اللهـ بتمشي الطائرة

الهنوف:بتمشي لما تحط الكفر ع بطنك

شموخ:اووف بتكون رحلة متعبـة

هدى تكلم جاسم ويضحكون

وفي ها اللحضة ابو نبيل يتعدب وين ام نبيل عنهـ

شموخ تلمحهـ وتنكر انها تعرقلت بشنطة تتعرقل ع الارض

شموخ:أي أي

هدى:سلامتك حبيبتي

العنود تمد ايدها الى شموخ:امسكي يدي

الهنوف:مهما سويتي انا بقعد تحتهآآ

العنود:الا انا الي بقعد تحت شموخ

الهنوف:انقلعي

العنود:تبي تقعدي تحت من شموخ


شموخ:لاانتي ولا هي بقعد تحت الماما

في الطائرة

ابو شموخ:انا برتبكم انا وابو نبيل ما نبي هواش

ابو نبيل:العنود تحت الهنوف

ابو شموخ:شموخ تحت امها

ابو نبيل:مهند تحت نبيل

نبيل:كفك

مهند اول مرة يفرح كدا:اوكي

نبيل:أي أي عورت ايدي

مهند:هههههههه

ابو شموخ:انا تحتك حبيبي

الهنوف:ابي شموخ

ابو نبيل:اصصص

الهنوف حمقت:اووف اووف اووف

كان قدام الهنوف والعنود ابو نبيل وابو شموخ ووراهم ام شموخ وشموخ وورا ام شموخ وشموخ مهند ونبيل


الهنوف:ابي تحت النافدة

العنود:وللهـ ماني

ابو نبيل:احنا جينا مع المرحومة وقعدتي انتي تحت النافدة والعنود في حضن امها الله يرحمها

الهنوف:وللهـ

العنود:انتصرت

الهنوف:حمااارة

بعد الساعة الكل بنام العنود توها بتغمض عينها الهنوف تمد رجلها المتها مرة تمدها ع خفيف

العنود:ماني شيلي رجلك

الهنوف:اهئ ابتليت اني بالسفر معاكم

بعد 4 ساعات

الكل نايم الا نبيل ومهند فلة

شوي تجي المضيفة تعطيهم اكل نبيل يبي يستضرف:شكرا كلفتي ع نفسك لو ادري ماجيت

ويفقعها مهند ضحك

المضيفة تتجاهلهم وتفلت الاكل ع مهند و نبيل

نبيل هين انا اوريك هدا ادب

وتوها بتعطي الاكل شموخ يمد نبيل رجلهـ وتطيح ع وجههـا وهو يضحك عليها المضيفة زين انها مابكت وكملت التوزيع

شموخ:تاخد لها رز مع لحم وامها رز مع دجاج

المضيفة تعطي العنود رز مع دجاج وتعطي الهنوف رز مع لحم

العنود:اللهـ دجاج يم يم

الهنوف:ماني مابي لحم ابي دجاج

العنود:انا ايش يخصني

وتسحب الهنوف العلبة البلاستيكية من عند العنود

العنود:ابيها يا شر

حتى تنكسر العلبة ويطيخ الرز ع الارض والدجاجة تطفر ع عمري بعيد

العنود تقعد تبكي حرموها من اكلها المسكينة

اخدت اليها العنود الرز واللحم وراحت جابت الى الهنوف الرز ودجاج

الهنوف:لاوللـهـ انا غيرت رايي تغيرت شهيتي

العنود:كيف!؟

الهنوف:ابي اللحم

نهاية الجزء التاسع

_______________________________
الجزء العاشر

العنود:ايشـ!؟!

الهنوف:أي ابي اللحم

وتاخدهـ من عند العنود العنود ماصدقت انها بتفتح العلبة كل اخدتها الهنوف تقوم العنود تبكي ع الكتمة

الهنوف:يم يم اللحم لديد

الهنوف ماتفكر الا ببطنها ونفسهآآآ ولاعندها شي اسمهـ الاخوة بس هدي المرة عورها قلبها ليش هي بها النحاسة لما جت العنود تبي تاكل اخدت الهنوف اكلها

كانت العنود تناضر النافدة فمااحد لمحها تبكي

تباعد الهنوف راس العنود تقوم العنود تبكي بصوت عالي وتحط راسها بصدر الهنوف

ابو نبيل يدور:أيش فيك قلبي

العنود من حبها الى الهنوف:لابس حادث راسي صدم بالنافدة

تأكل الهنوف العنود بالمعلقة

بعد ماوصلوا كانوا بالدور السابع والاخ نبيل يخاف من المرتفاعات وكل لحضة يصرخ

العنود عجبتها حاجة
العنود تمدها كأنها تقول بكم
>>>>>>انها بثلاثين????? ???????: الرجال

العنود تترك الي تبيه وتمشي

عند ام فارس ابو فارس

ابو فارس:اليوم بوصلوا


فارس:سكرتوا او حششتوا انتوا توهم رايحين اليونان

ابو فارس يضرب فارس ع خدهـ:عيب مايقولون الى ام والاب كدا(ولاتقل لهما افا ولاتنهرهما وقل لهما قولا كريما)

فارس:كريما

ابو فارس:ايش

فارس:مو انت قلت قول اليهم قول كريم انا قلت لكم كريما زي ماقلت


ابو فارس يرفس فارس :روح غرفتك احسن لك

بعد ساعة ابو فارس نايم وفارس ضرب سوالف مع امهـ



فارس:يما من الي بيوصلوا

ام فارس:عندك اخت سمهآآ اشراق وهي مزوجة ولما تزوجت درست أمريكا واعجبت بها فعاشوا
هي ورجلها بأمريكا وعندهم بنت وولد

فارس: ياسلام وكم عمرها

ام فارس:يمكن 25 سنة


فارس:ومتى بيوصلوا


ام فارس:بعد صلاة المغرب

فارس:وليش انا مااعرف

ام فارس:ماسألتنا

فارس:ايش اسم رجلها

ام فارس:عبد الله

بعد صلاة المغرب يدق الجرس

راح فارس مشوق يفتح الباب لقى رجال ضخم وقزمة

فارس بأستهبال:ايش اسمك<<<يقصد اختهـ



>>>>مو شغلكthis is not your business اشراق:

فارس يدليها امه وهو يتأملها حتى تعرقل بالسجادة

>>>>>كسرت خاطريYou broke my mind اشراق:

فارس يرفع خشمه ويراويها امه

<<<<<مرحباwelcome اشراق:

وتضم ام فارس

<<<مرحباwelcome فارس حب يتعرف شوي ع عبد الله:

عبد الله:مرحبا عزيزي انا اسمي عبد الله وانت

فارس:فارس

عبد الله:تشرفت بمعرفتك

فارس:الشرف لي

What Is Your فارس يروح يسحب قميص اشراق
<<<<مااسمكـ؟Name?:

اشراق تتجاهل فارس وتروح<<<<<ودي ادبحها

فارس يصفع اشراق ع خدها

يجي عبد الله:لمادا صفعت زوجتي ايها الاحمق

ويفقعها فارس ضحك

بعد الهواش


فارس قاعد من النوم ونازل

وهو حاط ايدهـ ع خدهـ

عبدووه وين بناام

عبد الله:اريد الآن شيء انام عليهـ في غرفة فارس ياعم

فارس:هاه ماابيهـ معااي

عند سراج

سراج نااايم في سابع نومهـ

وام سراج وابو سراج في المطبخ الي يكسر البيض والي يسويه

عند اليونان

الهنوووف تصرخ خايفة من صرصور

ونبيل يحاول يقتلهـ

وشموخ متحجبة

والا الصرصور يطفر ع جبين نبيل

نهاية الجزء العاشر

____________________________
الجزء الحادي عشر

عند فارس

فارس محمق وحاب يسوي مقلب الى عبوود(عبد الله)


عبود جا يبي يقعد مع اشراق

فارس قبل مايقعد عبد الله حط مثل البالونة لما انضغط عليها يطلع صوت مقزز جدا

وطلع داك الصوت الي خلا اشراق تبتعد عن قرافتهـ

بعد ها المقالب والضحك

ابو فارس يشاهد الاخبار

وفارس يكلم امه

وعبد الله واشراق يتكلمون

فارس:يما ابوي له وجهين

ابو فارس:الخيرزانة تتعامل معاك

فارس ماصدق ابوه وقعد يكمل السب في ابوه

ابو فارس يجيب الخيرزانة ويضرب فارس دون توقف وفارس يصرخ ويبكي

وعبد الله يضحك

واشراق كل ماشافت عبوود زوجها يضحك تفرح وتضحك معاه

ام فارس:محمد(اسمه) خلاااص يكفي الولد بمووت

ابو فارس:هدا مايميز صاحبه من ابوه انا طالب معاه بالمدرسة يعاملني كدا المقبرة ماتعيف احد

رق قلب عبد الله ومسك الخيرزانة:هدي ياعم خلاص

ويروح فارس غرفته يركض وقدميه متالمة

في اليونان

مرت مقالب وقتلوا الصرصور الخبيث

وحان وقت الرجوع الى البلد

العنود:نبي نروح بباص

ابو نبيل:تبين تقتلينا انتي

العنود:لا يبا انا احبك موت

في الطائرة

ابو نبيل:انا ارتبكم ع كيفي

ابو شموخ:نسيتني

ابو نبيل:لاتقول يا ولدهم ماتنسى

ابو النبيل:انا اقعد تحت الهنوف

الهنوف حمقت

ابو شموخ:شموخ تقعد تحتي


شموخ: تبي تموووتني


ابو الهنوف:والعنود تحت ام شموخ

ابو شموخ:ونبيل ومهند تحت بعض

مهند:كفك

نبيل:لاشكرا

مهند:هههههههههه

نبيل:هع هع

والكل ساكت ماعدا نبيل ومهند

ابو شموخ:لو ادري كان فرقتهم


شموخ:لايبا شوف البسمة كيف ع فم مهند زين انه ابتسم في السنة حسنة ادا طلع ابتسامته

ابو شموخ:انا خلاص راح اخلي مهند يروح ماابيهـ سواقي

سمعه مهند وسكت وين يعيش ايش ياكل يشرد هدا حنان ع ولد فاقد اهلهـ

عند سراج

تون تون تون<<<<<<<<الجرس

ابو سراج:ادخل

سراج:وين فويرس

ابو فارس بعصبية والخيرزانة بيده:ماات

سراج: اقول انثبر

ويركب الى فارس

تق تق تق<<<اتوقع عرفتوها من الرواية الاولى ها الطقطة خلاص بقول صوت طق الباب

فارس كان نايم بعد ها البكي كلهـ ومقفل الباب

سراج:هجووووم

فارس يصحى من النوم ويفتح الباب

سراج يضم فارس:فويرس ايش فيك


فارس يبكي ويضم سراج


سراج:يابعد عمري انت من مد ايدهـ عليك

عند ابو نبيل

ابو نبيل يضم ابو شموخ
ابو شموخ:الحمد لله ع السلامة

ابو نبيل:الله يسلم عمرك
شموخ تضم الهنوف والعنود وقبلون بعض مايصدقون السفرة مرت ع خير كان مرة حلو شموخ ببالها:آه لو تنعاد الايام الى الوراء كان مرة حلو ها الشهر مر بسرعة

نبيل يروح ويرمي نفسه ع مهند:آه ياحبيبي ماشفت واحد مخلص مثلك
يحس نبيل برطوبة ع كتفه ايوة رطوبة دافية عرف بسرعة انها دموع الغالي مهند

كان ابو شموخ يناضرهم وسمع كلام مهند كله

مهند:ولله انت اول صديق لي ويمكن مااشوفك انا مااطلع من البيت انا فيه الوقت كله يمكن الله كاتب ها السفرة الوحيدة الي نسافر فيها مع بعض لاني مابلتقي بك مرة ثانية

نبيل:لا ان شاء الله يارب تكون معضم سفارتنا تجمعنا وتجمع حبنا انا ماتعلقت بواحد اوفى منك كلهم خونة ليش خانوني وانا واثق فيك انك مابتحرمني من حبك يا الغالي

شموخ تشوف المنضر الحزين وتمسح دمعته وتضم الهنوف والعنود

الهنوف والعنود:ههههههههههه

الهنوف:الله يخليك لنا

شموخ:مانفترق ان شاء الله بس بخصوص نبيل ومهند تعلقون ببعض ليش نفرقهم انا بقول الى ابوي بالبيت يخلي مهند يزور نبيل ونبيل يزورهـ وبكذا ماراح يفترقون

مهند:يمكن افارقك حبيبي

نبيل:موب كيفك

نهاية الجزء الحادي عشر

______________________________
الجزء الثاني عشر

فارس:لالالا ليش انا بأحزان ليش انا عايش بغدر الزمن ليش ليش ليش

سراج:انت مو بغدره حبيبي

فارس يضم سراج يبكي

بعد اسبوع

الكل مجتمع بالصالة بيت ابو فارس ..ام فارس تشاهد طبخ.. فارس حاط رجول ع رجول ويفكر بأفكار خبيثة ومقالب الى عبوود ..و اشراق نايمة ع رجول عبد الله ...وعبد الله يطلع فيها وفرحان بشعر ها الحرير
خلص برنامج الطبخ بعد ماخلصت لها ام فارس نص الدفتر وحتى الي ماعدها الاشياء المطلوبة تسجل وكأنها تقول لهم شوفون انا عندي دفتر طبخ انتوا ما عندكم
اشراق تقعد من النوم وحالتها حالة اول مانطقت:ابي الريموت
الكل ضحك عليها وفكرها حلمانة بس هي قاعدة اخدت اشراق الريموت وقامت تطالع بالمحطات حمق الاستاذ فارس

فارس :لا ولله موب كيفك انا قلت قبل ابيه الريموت يا بنت اللذين بعد تسوي نفسها مرة ها البنت لا ولله مريت ع قناة بها مصارعة ولا وقفت

اشراق:اخرس صاحبتي قالت لي بقناة يجيبون بها اعمال فنية حلوة بس انا موب ذاكرة اسمها انا الحين ادور عليها بس راسي شوي يألمني ممكن تكرمنا بسكوتك

فارس يطب ع اشراق ويجر شعرها :أي عبوود انجدني

وعبد الله مو قادر عليهم وهو يضحك
ويمسك فارس ويرجعه مكانه:يالله بابا اعقل ولله تبي حليب او تغيير حفاظ

فارس حمق ويطب ع عبد الله وياخد الزبالة الي تحته(اكرمكم الله) ويضرب بها عبد الله


ام فارس تمسك فارس وتحط ع الاريكة

ام فارس:اعقل يابزر

بعد السكوت ساعة يقطع سكوتهم كلمة ام فارس

ام فارس :عبود حيبي تروح تقول الى ابو فارس انه يحجز لنا ع مكة

عبد الله:لا تبي المشاكل تعم البيت خلي فويرس

فارس:مااطيق اشوف وجهه

عبد الله:استحي ع وجهك ياولد

فارس :اووف الحين اقول اله

راح فارس وهو يفكر ايش مشاعره لما يقول اسف

فارس راح الى ابوه بدون دق الباب ع طووول هجووووووم ويطب على ابوه النايم

ابو فارس:بسم الله بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ويشرب ابو فارس له ماي وينام مرة ثانية

فارس:لاولله

فارس يصرخ بصووت عالي:حريقـــــة

ابو فارس يقوم بسرعة:فوين

فارس:ايوة حريقة بقلبي

ابو فارس حمق وهو فيه ضحكة

فارس:يبا سامحني واحجز لنا ع مكة

ابو فارس بهدوء:انا حاس بمشاعركم ياولدي راح نروح بالسيارة

بس قطع الهدوء ارتفاع صوت ابو فارس:وانت الوحيد الي مابتجي وخبر اهلك ان بعد بكرة بنروح مكة

فارس:وللهِ تبي تخبرهم قول لهم انت مو تقول لي وكأنك دجاجة تنام اربع العصر انا رايح عند سويرج

ويطلع فارس من الغرفة ويبي يعاند يخلي الباب مفتوح بالكامل

ام فارس:ها ايش قال

فارس:لا قال مافي روحة وبدات انتي ياايمة عصبتيه وخلاص مو عاجبك الوضع الباب يوسع جمل

ويطلع ويخلي باب الصالة مفتوح يعاند امه مثل ماعاند ابوه

ويروح وشكي الآلام الى صندوق الاسرار وكلشي يصير بالبيت يقول اله هو سراج ايوة سراج ويشكى اله حاله البائسة مابرووح معاهم

سراج يقول الى فارس الخطة الخطيرة وعجبت فويرس ووافق عليها

فارس:كلشي بس اسافر

عند ابو شموخ
ابو شموخ ينضف السيارة

ومهند مبسوط لان سمحوا اله يقعد مع نبيل

وشموخ مع البنات

وام شموخ تنضف البيت

وبعد مرور يومين موعد السفر الى مكة

كان عبد الله يسوق وكان ابو فارس تحته
وام فارس تحت اشراق الي حاطة ايدها ع بطنها تنضر موعد خروج النونو من بطنها

فارس ينضر تلك اللحضة وهاقد اتى موعدها

اشراق:عبود ابي ماي

فارس يتصل على عبد الله:الووو

عبود:هلا

فارس:نسيت اقول لك حطيت الماي بشنطة السيارة

عبود:اووف ملقوف يالله مع السلامة اتصلت بوقتك

ويسكر عبد الله الخط

ويروح ويفتح شنطة السيارة ويطب فارس ع عبد الله

عبد الله:بسم الله

الكل يضحك

ابو فارس معصب بس يضحك على ولده

يعطي فارس الماي الى عبد الله ويروح ويقعد قرب النافدة ويتصل الى سراج يشكره ع الفكرة الخطيرة

عند مهند

مهند يتصل ع سراج يبي يقول له تعال اعرفك ع صديقي الجديد وكان فرحان لان املتلك جوال بلا كاميرا وبلا بلوتوث بس ع الاقل امتلك جوال مثل باقي الشباب

كان سراج يتروش وكان جواله عند سمر..سمر نسيت ان الجوال جوال اخوها فردت ع التلفون

سمر:هلا ولله بالغلا

مهند ميز صوتها:آآآ هلا مين معاي

سمر تطالع التلفون:مممممـ..مهند

سمر تسكر الخط بسرعة وتحط ايدها ع فمها ايش تقول اخوها لما يطلع .. لان جواله ادا احد اتصل ورد عليه يسجل التلفون المكالمة تحتها سهم اخضر وادا رن التلفون ومكالمة لم يرد عليها يسجل التلفون تحت المكالمة سهم احمر وادا الشخص هو المتصل يسجل التلفون المكالمة تحتها سهم ازرق<<<<(مثل جوالي هع)

ويمكن سراج يشوف مكالمة من مهند تحتها سهم اخضر يعني اتصل ورد عليه

يطلع سراج من الحمام وتقعد سمر تصرخ ماسويت شي

نهاية الجزء الثاني عشر

__________________________________
الجزء الثالث عشر

عند ابو فارس

ابو فارس:خلاص ياولدي انا الي بسوق

عبد الله ماصدق ع الله ويتبادلون الاماكن

المؤذن:الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبراشهد ان لااله الا الله اشهد ان لااله الا الله

يوقف ابو فارس عند مصلى بالطريق وينزلون وساعة عند الحريم الى تلبس والي تتوضا وتشك بالوضوء والي تصلي وتشك انها ماركعت(هدي سوالفنا احنا الحريم يتأخر الباص كل من ها الشك هع)

ابو فارس وفارس وعبود ينتضرونهم برة خلاص طفح الكيل شكلهم بنامون داخل

يروحون بقالة ويشترون لهم عشا بسيط ياكلونه بالسيارة

بعد ماخلصوا اشراق وام فارس راحوا البقالة وكل ها التأخير من بطائتهم

بعد مااخدوا كل الي في ها البقالة واكلوه بالسيارة..

ام فارس:ليش مااكلتوا الكيك الي سويته لكم

ابو فارس:انتي وبتك الي جوعتونا ونسيتونا ليش ها التأخير

فارس:ماصرت صلاة يا يمة ساعة بكل فرض

ام فارس:ياولدي احنا نشك بصلاتنا

فارس:لا لاتشكون مرة ثانية

وتنطلق السيارة

اشراق من الفرح انها حامل بولد جديد استهبلت ماشافوها الا حاطة الكيكة قرب بطنها:كل حبيبي كل

والكل يغص ويضحكون وهي متعجبة مافي شي يضحكون عليه

فارس يفتح باب السيارة ويرمي الي بفمه والكل يشرب ماي بعد ها الضحك

بعد ساعتين الكل طجران الا فويرس الي ضرب سوالف مع سراج

عند سراج

سراج نيم اخته ع فخده بعد البكي وهو مو عارف السالفة

سراج يقعدها من النوم عشان تاكل بس تقعد تقوم تبكي وهو مو عارف يسأل سمر بالسالفة عشام ماتبكي زيادة

عند مهند

مهند قاعد ع سريره وهو يفكر بداك الصوت الناعم الحلو الرقيق مهند اعجب فيها اعجاب بس يبي يعرف كيف قالت هلا ولله بالغلا وليش موبايل سراج بأيدها

مهند حس بأحساس غريب حس انه يبي يتقرب منها حس انه تعلق فيها ليش هي ليش مو شموخ شموخ حلوة ومؤدبة وتنجرح بسرعة هو عارف اخلاق شموخ اكثر من اخلااق سمر

بعدها بشوي سمع ام شموخ تقول ان صار لهم جيران جدد اغنياء بشكل وعندهم ولد يناسب شموخ اسمه زيد

غمض عيونه مهند بعد ها التفكير كله

عند ابو فارس وعبود

فارس يعرف يسوق وابو فارس وعبود تعبوا من السياقة
ابو فارس:قوم ياولدي سوق

فارس:لا ولله انا ماادل مكة

ابو فارس:انا اقعد تحتك وادليك

فارس:و ليش اتعب حالي لكم عيب الولد يسوق

عبود يمسك فارس ويقعده محل السواقة

فارس:مابسوق وادا جبرتوني راح اسوي حادث متعمد

انا ابي انام ولله فاضي لكم

طفح الكيل ورجع فارس مكانه منتصر ماساق وساقوا ابو فارس وعبود

وبعد 12 ساعة من خروجهم من البيت

وصلوا مكة المكرمة وراحوا الحريم والرجال الميقات

فارس يكلم ابوه بتدمر:يبا الحرام مايستر

ابو فارس:أي عادي يالله امشي

فارس معصب وهو يمشي وعبد الله يضحك عليه

الحريم صلوا صلاة الصبح

وانطلقوا الى السعي والطواف

بينما هم يدورون حول الكعبة كانت ام فارس ماسكة فارس حتى مايضيع الاخ فارس تعبت اقدامه وقعد ع الارض ومايبي يقوم


فارس:يما تعب

ام فارس:ياولدي قوم عطلتنا

فارس يقوم بتمدر ووده مالمست رجوله ارض مكة

بعد ماخلصوا دوران حول الكعبة الحين يروحوا الى الصفا والمروة

توهم في الطوف الاول

فارس:خلاصنا يما

اشراق تضحك عليه:هههههههه باقي 6 اشواط

فارس:اهئ لا وش ها الاحكام

ابو فارس:اعقل ياولد واستغفر ربك مو احنا الي اخترعناها

فارس:تهي تهي ولله لوريك ياسراج ع ها الخطة الفاشلة

بعد ماخلصوا الطواف

فارس فرح:خلصنا مووو

ام فارس:باقي ..

قاطعها فارس:لا يعني ماخلصنا ايش باقي

ام فارس:طواف النساء

فارس:هو لازم يعني!؟

ام فارس:بدونه ماراح يكون ابوك زوجي راح نحرم ع بعض

اشراق:وماراح يشوف عبود النونو لانه حرام يشوفني

فارس:ياريت مانطوف عشان تتحرمون ع بعض

اشراق تضحك وكملوا العمرة

عند الشباب والبنات
شموخ والهنوف والعنود وسمر راحوا المول

ومهند وسراج ونبيل راحوا نفس المول(رق قلب ابو شموخ ع مهند فخلاه يروح معاهم)

ونبيل تعرف ع سراج

البنات في الكافيه

والاولاد في نفس الكافيه

ولااحد يدري عن الثاني

سمر بدون تردد ع طوووول غيرت بلوتوثها الى الفارس النبيل

وشموخ الى رقمها

والعنود والهنوف يضحكون ولاغيروا بلوتوثاتهم


سمر اعجبت بأحد شباب الكافيه

ويتبادلون الكلام

وشموخ تطالع مهند باعجاب وتدور وجهها
ولا قالت الى البنات ان الشباب موجودين

الهنوف:يالله سلاام

الشباب قاموا الا مهند ونبيل

شموخ:وين؟؟؟

العنود:انا بعد بقوم مع هنو نو

شموخ:ليه

سمر:لا خلكم مع الخبلات سمر وشموخ

قاموا يضحكون

كانت عباة سمر طويلة و ع الارض

وتطيح العنود بعباة سمر ع ايدها

وقامت تبكي

نهاية الجزء الثالث عشر

_____________________________
الجزء الرابع عشر

شموخ تمسك العنود وتهديها

ونبيل فضوله مايروح يدور يشوف الا يبكي

ويقوم يركض ويضم العنود وهو يهديها

نبيل:يالله انا بروح معاك المستشفى

وشموخ ادا مافي ثقل توصلون الهنوف معكم

شموخ..ثقل عيب ياخوي حياها الله حتى نبيها معانا بالبيت ادا سمحتوا من زمان مابابتت معانا احنا مو غريبين

نبيل:مو بيدي انا قبل ابوي

ويروح نبيل مع العنود المستشفى

الدكتور:الكسر بليغ


العنود تنهدت ومسكت ايد نبيل

وكان تقول له يالله لسيارة

نبيل مسكها وراح معاها السيارة وقاموا يتكلمون ويضحكون

عند عبود وابو فارس

ام فارس تبكي بعد ماخلصوا طواف النساء


ام فارس:ولدي ضاااع

اشراق:وينك يافارس

وبلغ ابو فارس الشرطة

بس لاجدوى بكرة لازم يرجعون لان هم راحوا الخميس والجمعة

والسبت يشتغل ابو فارس

ابو فارس قام يدور عن فارس في كل مكان

وعبود يتنهد وهو في باله:آآآه وقت الراحة من فارس


عند فارس

فارس يفتحه عينيه الي اغمضت بعد ماشم الرائحة المخدرة

فتح عينيه شاف مجموعة من الشباب في عمر العشرين

غمض عينه فتحها غمضها فتحها يمكن يكون حلم لااا مو حلم حقيقة

غمض عيونه وقام من ع الاريكة وهم مالمحوه قام اخد حطبة وضرب بها راس احدهم تناثر الدم... لو مات ايش راح يكون مصير فارس


عند ابو سراج

ابو سراج:وسرقوه ان لله وان اليه راجعون

ام سراج :صحيح؟؟

ابو سراج :ايوة

سراج بفضول:من هو هدا الحقير

ابو سراج: فارس ياولدي

سراج وهو يضحك ولا انتبه الى كلام ابوه:فارس هههههههههه
سراج يركب غرفته يوقف في نص الدرج يصير كلام ابوه صدى (فارس ياولدي)(فارس يا ولدي)(فارس ياولدي) سراج يضرب راسه ويقوم يبكي بصوت عالي

ابو سراج يقوم ويضم سراح:كلنا لله وادعي ان يشوفوه

سراج مثل الطفل الي فاقد لعبته:ياااارب

عند ابو شموخ

ابو شموخ قاعد يفكر في افكار خبيثة والشيطان ع راسه

ام شموخ تطبخ الاكل
ابو شموخ يقوم الى مهند:هي انت ابي اروح السوق

مهند:ولله تعبان

ابو شموخ يضرب مهندع خده:لا تدمر

ام شموخ تلمحهم وتجي بسرعة الى جاسم

هدى:ليش ضربته حرااام

جاسم:انتي ايش دخلك روحي سوي الاكل

هدى:لا حرام هدا ولد بأمانتنا

وشموخ كانت ع الدرج ومعاها الهنوف

ومايسمعوا الا بصوت يتعالي صوت بكاء مهند ويفتح الباب ويطلع وهو يركض

اتأثرت شموخ وضمت الهنوف:اخاف يصيبه شي بتهورهـ

الهنوف حست بحبها اله:لا لاتخافي

هدى:شفت خليته يبكي

شموخ خجلت وراحت مع الهنوف الغرفة

جاسم:يبكي ؟؟؟هو الي يدمر

وانتي ايش دخلك مابتروحين المطبخ تفكينا من وجهك


هدى:وليش افكك شايف حيوان قدامك

جاسم يضرب هدى ع خدها :لا ترفعين صوتك علي

هدى:تضربني ؟تضربني الي عمر امي وابوي مالمسوا خدي بقسوة
آخر عمري انت ابن الناس تمد ايدك علي

وتروح تبكي بالغرفة

جاسم:انا لله ها الحرمة متفرغة مافيه الا حل واحد

الهنوف:سراج قال الى نبيل ان فارس انسرق بالعمرة

شموخ: لالالالا

وتقوم شموخ تبكي بصوت عالي

نهاية الجزء الرابع عشر

_____________________________
الجزء الخامس عشر

عند فارس

فارس يناضر الدم الاحمر الي بيده وكأنه يشوفه دم اسود طالع من قلب هدا الشاب الي قلبه اسود يسرق اولاد الناس عشان يخليهم مثله اولاد حرام
ويعلمهم الحرام من الصغر ويلعب عليهم بعصير وهو بخمر

فارس:انا رجآآآآل

ويقوم ويطب ع الشباب الباقيين وياخد جواله ويطلع من داك المستودع

عبود:اتصل فارس

اشراق وام شموخ وابو شموخ يجمعوا ع عبود

عبود:الوووووو يا دب

وينك يا غبي

اشراق:لاتسب اخوي

فارس:انا انا انا ..

عبود:الو الو الو الووووو فارسووه تكلم

تون تون تون<<<<اسكر الخط

ابو فارس:هاه وينه

عبود:ماادري قال انا انا انا واسكر الخط ياعم

اشراق:الله يكون بعونكم

ام فارس تطيح ع الارض تبكي

ام فارس:وينه وينه وين ولدي وين عني راح يكفيني الي فيني من جروح ابيه ابي اضمه الى صدري واحس بحنانة ويحس فيني وينك عني ياولدي

عند ابو شموخ
ابو شموخ يشاهد اخبار
والهنوف راحت بيتهم

ام شموخ تكلم شموخ وشموخ تصرخ مستحيل

ابو شموخ جرعة الفضول بدء مفعولها

ام شموخ:الا تزوجيه

شموخ تبكي بصوت عالي:مستحيل

نهاية الجزء الخامس عشر

________________________________
الجزء السادس عشر

ابو شموخ:خير

ام شموخ:ولد الجيران يصلح زوج شموخ ليش رافضته موب كيفها

شموخ:انا صغيرة ماابي ازوج افهموون

ام شموخ:لا نحجزه الك تخلصين دراسة وتزوجينه

شموخ:لالالالالالا


ام شموخ:هو غني ايش تبي اكثر من كذا عنده اكثر من 5 شركات

جاسم:مااافي ادا هي رافضته بكيفها مو بكيفك يالله انثبري الغرفة

ام شموخ:تطردني والبيت مو بيتك

جاسم:لاترفعين صوتك والا الطلاق يناسبك ويناسب اخلاقك اللعينة

شموخ:لالالا خلاص بزوجه ادا كان الهواش بوصل الى درجة الطلاق

جاسم:شوفي مااحد يجبر ابنته ع الزواج هو مو بكيف امك بكيفك انتي

شموخ تبكي وتحط راسها تحت المخدة

هدى:عادي طلقني بس خلي شموخ عندي او بعد خلي مهند عشام مايموت من شرك

جاسم:تحلمين معززة مكرمة وترفع صوتها من بدال ما تحترميني اللعينة

هدى:لاتلعن لعن الله اخلاقك الشينة

جاسم يروح الغرفة وهي يلعن بأخلاقها

اليل..

يرن موبايل شموخ وهي نايمة لابسة البجامة المخططة بالاحمر والابيض وشكلها بريئ والاخت نومها ثقيل

شموخ:آآآآآ من هدا


تشوفه رقم الغريب تتركه اتصل 5 مرات وينعاد الاتصال المرة السادسة

شموخ:خير بلا لعانة ولاتتصل الليل فاهم؟؟ ولله لا

:في حريق في المطبخ شمووخ بسرعة انزلي

شموخ تضحك وتسكر الخط

تشوف 12 مكالمة لم يرد عليها والمكالمة 13 ردت

:شموخ افهمي لو العب كان ماعرفت اسمك انا مهند اهلك من زمان طلعوا برة البيت وانتي نايمة


شموخ:ياسلام من وين لك رقمي

مهند يبي يغير الموضوع:انزلي

عند ابو فارس

عبد الله يجي يركض وبين يدينه فارس طايح ولادمع الجاف ع عينه

ام فارس تصرخ:ولدي

وتقوم وتضم فارس الى صدرها

و على طوول ياخدون لهم لموزين

والى المستشفى

الدكتور:الولد فيه صداع ومعه الايدز

الكل انصدم فارس معه الايدز الايدز لا حلم لا حقيقة اشراق من الصدمة طاحت ع الارض اغمي عليها والام نفس الشي عبود خلاص ترك علاقته مع فارس وهو يبكي وابو فارس في باله الخيرزانة

فارس بعد ماقعد من الاغماء قام يطالع الغرفة بسرعة عرف ان الصداع رجع اله وطاح في نص الطريق بس ليش مااحد معاه ع الاقل امه ادا مو امه عبد الله يمكن ينسيه همومه

اتصل لهم الكل مسكر جواله اتصل الى المستودع سراج الي يشتغلون فيه في كتم السرار

سراج سكر الخط ع طوول

فارس خنقته العبرة وقام يبكي ليش الكل مطنشه

قام يناضر جواله من العصبية كسره ايش فعلته

عند ابو شموخ

مهند وبكل جراة يحمل شموخ الي اختنقت من الرائحة

بعد ماطفوا الحريق

جت ام شموخ بتدخل البيت مسكها ابو شموخ

ابو شموخ: انتي طالق روحي بيتكم هدى في حرمة تنسى الفرن مشغل طول الليل

ام شموخ خنقتها العبرة وعبت شنطتها

وهي نازلة من السيارة

هدى:تبي تنسي اولادك او جاعهم...تزيد الهم ع غمهم

نهاية الجزء الخامس عشر

الجزء السادس عشر


بعد شهرين


زادت علاقة سمر بالشاب الي حبته ولااحد يدري ومهند حب سمر وسمر مطنشته

ابو شموخ:شموخ تعالي سلمي ع امك


شموخ فرحت امها رجعت

نزلت شافت حرمة مغرورة متكبرة ماسكة ايد ابوها وسارقتنه من امها تغيرت ملامح وجه شموخ والكحل ساح من عينها تمنت انها ماتت ولاشافت ها المنضر الفضيع كأنهت تشوف شيطان يمسك ابوها وبعد كل هدا شركات ابوها صارت بأسم ها الفضيعة مهند تغيرت ملامحه ليش ليش تغيرت ايش عالقته بالموضوع شموخ رفعت ايدها لله تتوسل انه يااخد روحها ولاتعيش مع فضيعة مثل خالتها ولاشرف الى شموخ تكون ها الفضيعة (ورد) خالتها لو بكيفها كان سمتها الشيطان ... لكن لو تنطق الكلمة ع السانها انقص من قبل ابوها


عند فارس

فارس كل يوم يغمى عليه من الخيرزانة وهو مايعرف ليش هدا كله ومتحمل ياكثر صبره وابوه شريكه الشيطان صدق السالفة وبلا وثوق سراج خلاص نسى شي اسمه فارس امه نسيته اشراق مطنشته عبد الله مايحب يشوف وجه كافر مثل مايقول..

فارس يتوسل الى ابوه يتركه يبي يعرف السالفة


ابو فارس:ياخبيث معاك الايدز اطلع من بيتي


فارس طاح ع الارض ايدز ايدز لا لا هدا مو صدق فارس مؤدب ابن اصول ويفتخر ويسمي نفسه بالمدرسة انا العليا انا ابن الاصول

الحين ابوه يقول له معاك الايدز

ابو فارس يودي فارس المستشفة وينساه


فارس تأجر له شقة بفلوسه الي من عند ابوه وصار يعيش فيها اهله وينهم عنه حتى مايسالون عنه وكأنه بغربة

فارس قام يردد: عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهواجس وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز
الناس

فارس يقصد امه:
فتصمتي ويبقى صوتكِ في أذني
وتغيبي وتبقى صورتكِ في عيني
وترحلي وتبقى أنفاسك ِفي قلبي
وتختفي ويبقى طيفك ِخلفي يمزقني

فارس تنهدت وغمض عينيه

فارس بعد ماقعد من النوم اخد جواله ورسل الى سراج مسج:

مسيت بالخير يا اعز المخاليق بالخير******** كل الامل تبقى حياتك سعيده

أحلم بشوفك حلم عطشان للبير ************* وأحسب مسافات الليالي البعيده

بس المهم اتكون مرتاح وابخير ********* والا اللقا ملحوق وربك يجيبه

سراج ناضر الرسالة وضم الجوال

عند

سمر تغني اغنية حب

سمر:يبآآآآآ

ابو سمر:خير

سمر:احبك موووت


ابو سمر يدور راسه


عند شموخ


راح اقول لكم سالفة شموخ ان هي خطبها زيد ابن جيرانهم
(زيد معجب بشموخ وقال الى ابوه وصارحوه كلهم ان هم معجبين باخلاق شموخ زيد خطب شموخ وهي كارهتنه بالمررررررررة وقالت لها امها الزواج بعد ماتخلصي الدراسة طبعا هو بغاها وقال يمكن ادا طولت اخطب غير شموخ.. شموخ المسكينة تكره زيد وزيد يحبها ومغصوبة ع الزواج منه)

ابو شموخ:هاه علقتي

شموخ:يبا متى خطبتها

ابو شموخ:من زماان من عصر اللعينة امك
شموخ تحط ايدها ع قلبها وتبكي

مهند مر ع ورد

جاسم:وروودة هدا السواق مهند تعال سلم

مهند يناضرها بسخرية

مهند:ليش اسلم هي تسلم انا ضيف عندكم صح او لا

ورد البقرة<<<<عصبت:هي من انت عشان ترفع صوتك علي اهئ شفت جسووم يرفع صوته

جاسم يضرب مهند ع خده ضربة مؤلمة جدا وورد تطلع ومبتسمة الحقيرة هي ماحست بها الالم من قبل

مهند:خاااين

نهاية الجزء السادس عشر

_________________________________
الجزء السادس عشر

مهند وهو حاط ايده ع خده :لو كنت منت خاين كان ماخنت الي عاشت معاك سنين تبي تحب وانت خاين والاصل انك بعصر الخيانة

ابو شموخ يجي يبي يصفع مهند مرة ثانية شموخ تجي توقف قدام مهند وتكون الضربة ع خدها

ابو شموخ:آآآآ...آآسف

ورد:حقااارة الحين بتخليني هنا واقفة مع الخونة ها الاثنين

ابو شموخ:يالله ادليك الغرفة

وهو يمشي تجاهل الكل الا عشقه الى ورد ودفع شموخ وهو مو حاس بالدنيا حاس انه مع افضل ناس يفكره اسعد ايامه

شموخ من الخلعة بكت ونامت ع الاريكة

مهند يااخد ثلج ويمسح خدها الاحمر

شموخ تفتح عينيها وتشوفه وتغور وكأنها نايمة

مهند:هههههه

شموخ بخجل:هع

ابو شموخ يمر عليهم يبتسم ويطلع

شموخ تلحقه:يبا اصفعني ماضربتني لما قعدت مع مهند

ابو شموخ:أي عادي اقعدون مع بعض

شموخ تنهار بكي مي مصدقة ابوها الي غصب عليها عباة راس صار يخليها مع غريب

بعد 4 شهور

فارس يروح المستشفى يكشف الايدز صحيح او لاا

الدكتور:معاك صداع

فارس:والايدز؟؟

الدكتور:أي ايدز ياولد انت معاك صداع وبس

فارس يسجد الى الله وهو يبكي

وهو ندر 4 ندور ادا كان مامعاه الايدز وسواها كلها

وعبد الله كان جاي المستشفى الى صديق

يطب عليه فارس ويضمه

يطنشه عبد الله

فارس:عبوود انا كشفت انا مامعاي الايدز عبود انا مضلووم

عبد الله تتغير ملامح وجهه الى سعادة:صحيح؟؟

فارس:ايوة

عبد الله يضم فارس:مبروووك

فارس:الله يبارك بعمرك

عبد الله يضم فارس مرة ثانية

هاه بتجي معانا البيت

فارس:ادا ماتطنشوني

عبد الله:هاه نطنش مضلوم قاطعنا

فارس:مايقاطعك حبيب

عبد الله يروح يزور صديقه ويرجع مع فارس البيت

فارس يطب ع امه ويضمها

فارس:يما كشفت مامعاي الايدز مثل ماخرفتوا

ام فارس تناضر عبود

عبود يبتسم لها

وتضم فارس

يجي ابو فارس ويعصب:ايش جيبك بيتي

فارس يقبل رجول ابوه:يبا ارضى علي يبا انا مضلوم يبا مامعاي الا الخير يبا انا كشفت يبا ليش ماوثقت فيني

ويضم فارس ابوه

ابو فارس تدمع عينه ويبي يقتل نفسه ضلم ولده الوحيد

اشراق تحط ايدها ع قلبها وهي تبكي:ضملناه البريئ

فارس:سراج ضلمني بسهوولة ليه مااحد وثق فيني

ابو فارس:انا لازم اعلم الكل بها الخبر

اتصل الى ابو شموخ

الوو


ابو شموخ:هلا


ابو فارس:عندنا الليلة حفلة ادا بتجي

ابو شموخ:تدرون مشغول مع الحرمة الجديدة

ابو فارس:يالله اخليك معاها مع السلامة

ابو شموخ:مع السلامة

ابو فارس:الوو

ابو سراج:ياهلا بالغالي

ابو فارس:عندنا الليلة حفلة ادا بتحضروون

ابو سراج:افاا اول الحاضرين ياخووي

ابو فراس:ههههه حياك الله

ابو سراج:الله يحييك

ابو فارس:الوو

ابو نبيل:ياهلا

ابو فارس:عندنا اللية حفلة ادابتحضرون

ابو نبيل:طلبكم ماينرفض

ابو فارس:تسلم
ابو نبيل:الله يسلم عمرك

ابو فارس:سلاام

ابو نبيل:مع السلامة

ابو فارس:الووو

:ياهلا بصديق القاطع

ابو فارس:وين ياخوي الشغل قاطعنا حتى عن الحبايب

:الله يكون بعونك

ابو فارس:ادا تجي اليلة حفلة مع ولدك يزيد

:ان شاء الله بس يزيدوه يقعد مع من

ابو فارس:فارس

:الحفلة بمناسبة ايش

ابو فارس:تعال تعرف

:تامر امر يالله ملبين كل امر منك

ابو فارس:تسلم يا الحبيب

:يسلم قلبك

ابو فارس:مع السلامة

:الله يسلمك

ويسكر الخط ويتصل بالاقارب

فارس:حفلة ايش وحنا ماعندنا شي

ابو فارس:ادا عبود ما يمانع يروح معاك محل الـ... الي يبيع الزينة


عبود:لا ياعم ليش امانع


وراحوا وشروا لهم الزينة والكيك

واحتفلوا الليل والكل فرحان

وسراج كل دقيقة يضم فارس ويقول ضلمتك الله ينزل لعناته علي

ويضحك فارس

نهاية الجزء السادس عشر

__________________________
الجزء السابع عشر

بعد مرور خمس سنوات

اماني:يمااا خلاص طجر

ورد:ايش اسوي لك

اماني:لعبتي انشقت

ورد:ايهي شموخ المعفنة او مهند الفاسق

اماني:شموخ المعفنة

ورد:صحيح

اماني:أي ولله ولله ولله

عند شموخ

شموخ تفكر ليش ابوها رفض ان يخطبها مهند وليش رفضت زواج
نبيل؟؟؟

ورد:شمووخوه انزلي

شموخ:اوف ايش تبي ياوردوه

اماني:لاترفعي صوتك ع الماما

شموخ:كملي

اماني:اووف اختربت شموخ المعفنة لانك عن جد معفنة

شموخ:خير

ورد:انا بطلع مع امونة وجسوم اونتي ابقي نضفي البيت

شموخ تشهق:موب كيفك

ورد:اووف اسكتي

واخدت اماني وطلعت بها واماني مطلعة لسانها

شموخ تسحب لسان اماني وتضحك

شموخ تروح وتشاهد لها


اعمال فنية

تتصل الى مهند تطلع معاه الى السوق لان ورد طلعت مع ابو شموخ

مهند:اهلين

شموخ:ممكن تمر علي الله يخليك ولله طجرانة

مهند:من يرفض طلب حلوة مثلك

شموخ تخجل:تسلم

وتسكر الخط

تروح معاه وبلا ارادة تبدا تسولف

مهند:ليش ابوك رفض خطوبتي منك ليش انا سواق مدلول عندكم

شموخ تخرس ولاكلمة الهدوء يعم السيارة تبي تتكلم ماتقدر يش تقول له

مهند:جاوبيني ليش ابوك يعاملني معاملة طفل

شموخ:هو الي يعاملك او انا ايش يخصني

مهند : شموخ راخ اقول لك الي داخلي ويمكن توافقيني الراي
شموخ:انا احس بنفس الاحساس
مهند:عجل بعد مانرجع من المول نروح المستشفى
شموخ:اووك

وصلوا المول

شموخ بخجل تكلم مهند:مهند حلو هدا الثوب

مهند يخجل وينزل راسه:أي اكيد مدام انك بتلبسيه

شموخ :تقيسه علي؟

لاتحطون ببالكم شي ثاني تراه يخليها واقفة ويشوف طوله عليهآآآ وبس

مهند وهو خجلانة:آآآآآ عاادي

وقاسه عليها وصار زين عليها وبنفس طولها

شموخ:شوقرآآن<<<<<شكرا هدي لهجة البنات لشكرا في هدا العام

مهند:العفوو

شموخ تحاسب وتراويه عقد

مهند:اسمحي لي مشكلتي الصراحة حق قرود هع

شموخ تعطيه ضهرها وتبكي

مهند:شموخ ماقصدي الاهانة

شموخ:اهئ مهند دكرتني بامي

مهند يتنهد : اهـــ

شموخ تترك العقد وتروح السيارة

وهم توهم بيركون تطيح ع الارض تبكي تبي امها



مهند يتبسم بوجهها ويركبها السيارة ويروحوا الى هدى

شموخ كانت ماسكة تحفة هدي الى امها

وقامت تناضرها من بعيد

تطيح التحفة وتتكسر وتروح تركض الى امها وتضمها

شموخ وهي تبكي:وينك عن بنتك يما


هدي تبكي وتضم شموخ:معاك مهند

شموخ:ايوة

هدى تمسح دموعها:خله يدخل

وقالت الى ختها الي عمرها 16 سنة تتغطى

اختها اسمها مها بيضاء وشعرها الى فخدها وفيها حبة خال في خدها

مهند:يااولد

مها:تفضل

مهند انسحر بصوت مها وكمل طريقه

مهند:هلآلآلآ خالة

هدى وهي متغطية:هلآلآ

مهند:عن ادنكم انا لازم اروح اعبي السيارة بنزين

مها:ماشربت شي

مهند ينسحر بداك الصوت الرقيق:لا شكرآآ

مها تتبسم وتنسحر بصوت مهند:بكيفك يالله مع السلامة

مهند:طردة؟

مها تبتسم بخجل:لا حياك الله


مهند تبسم :يالله مع السلامة

شموخ:ببيت مع خالتي وامي

مهند:بس مو يمكن ابو شموخ يعصب

شموخ وهي رافعة خشمها بتكبر:موب كيفه

مهند:اوك انتبهي لاينكسر خشمك

شموخ:هههههههههههه

مها تطلع ضحكه:هه

مهند في باله:فديت ها الضحكة


مهند:تامرون شي

شموخ:آآآ ادري مطولة بس ابي آيس كريم من البقالة الي تحت البيت

مهند:يااحنا يا ها الاسكريم يألم حلقك يابنت

شموخ:أي ادري اشتري لي وانت ساكت

شموخ:تبين شي خالة

مها:بس عصير برتقال


مهند بباله:اووه اكيد ع عيني يا القمر

نهاية الجزء السابع عشر

____________________________
الجزء الثامن عشر

فارس:اوووف سراجوه مايشبك انا الحين ادق عليه

سراج:الوو

فارس:الوو ياالبريء ضايف ايميلك ع الفاضي لا تخليني اسوي له بلوووووكـَ

سراج بملل:ايش؟

فارس:انثبر

سراج:اوووف ليش مقعدني من النوم ايش تبي

فارس يخجل:قعدتك من النوم

سراج:ايوة هع استحي ع وجهك شوي

فارس:السمووحة ع الازعاج ماكان قصدي

سراج:زين انك قعدتني اقول البس خلني امر عليك

فارس:ايش الساعة 9:00 الصبح؟؟

سراج:اقول سوي لي معاك فطور وخلني آجي ولله مافي استقبال

فارس:لا عاد هدا كلام حياك الله البيت بيتك

سراج:ادري ان البيت بيتي هع


فارس:هع يالله ناطرك

سراج:بااي

فارس:بايات

فارس:اشراقووه قومي سوي لنا فطور

اشراق:هاه


فارس:هويتي في نار جهنم قوومي




اشراق: اجمعين قول آمين

فارس:ادا ماقمتي بتندمي يادب

اشراق:هاه

فارس:ايوة بخرب عبوود عليش



اشراق:الا هدا

وقامت وسوت وقعدت تشاهد

طبعا في امريكا براحتها ماتلبس عباة ولاتتحجب

سراج:ياولد

اشراق:ادخل

فارس مايدري انها لابسة بجامة

ومخلية شعرها سايح

اشراق:تفضل

سراج يدخل ويلفته شكلها بس يدور

راسه وعلامات الاستغراب والتعجب فوق راسه

فارس يطب ع الاشراق ويضربها بجزمته(وانتوا بكرامة)

فارس:ياالعينة ماتتحجبين

اشراق:ايش دخلك

عبد الله يجي ع الصوت الازعاج:ايش صاير
فارس :اللعينة زوجتك ماتتحجب

عبد الله تعود عليها وعلى هدي الفعايل بامريكا وركب حجرته

ابو فارس:خير ليش ها الازعاج مايتهني واحد ببيته

سراج:عن ادنكم

فارس يمسك سراج من كتفه:مافي روحه

يبا بنتك ماتتحجب ع سراج تفكر نفسها بامريكا

طبعا في ها الخمس سنوات اشراق وعبود راحوا امريكا ورجعوا

ابو فارس:بهدااوة ياولدي

وياخد اشراق ويروح يتفاهم معاها

سرا ج:آآسف ع الازعاج

فارس:أي ازعاج يا ولد

سراج ينزل راسه خجلان

يلمحه فارس:ياخوي خلك عن الخجل انت مو بنت وتعال نفطر

ترن نغمة خيالية عند سراج يبي يرفعه
يحط اسبكر

سمر:الوو سراج وينك

سراج يبي يحط الهاتف مو سبيكر يسكره بوجهها

سمر شكت فيه بس تمالكت نفسها ورجعت نامت

يتصل لها ع موبايلها ماترفع


يتصل الى البيت

ام سراج:ايوة

سراج:يما؟يما ايش قعدك ها الوقت؟

ام سراج:بس بنطلع نشتري لنا الحاجات المحتاجينها وينك ياولدي عن حنان امك

سراج يتبسم ابتسامة ساخرة:حرام يما أي حنان وولدك ع حافة الخطوبة

ام سراج:الله يبلغني فيك يابعد قلبي

سراج يتبسم:يالله يما مع السلامة

ام سراج:الله يسلمك

فارس اخد سراج وراح وقعد معاه ع الطاولة وقاموا يفطرون

فارس:متي تخطب ياقلبي

سراج تبسم:قريب

فارس:من بتخطب وبصراحة

سراج تبسم:بخطب...

عند ابو شموخ

ابو شموخ:مستحيل تجي تنام هنا ابرك لها

اماني:أي صح

ابو شموخ:روح خدها وادا تبي تجي معاك اماني

اماني:أي صح

مهند:أي صح واي صح مابتسكتي لا الحين اخليك كاتشب

اماني:موب كيفك نياهاهاهاهاا

مهند يستخف باخلاقها ويروح السيارة وهي تلحقه

وتمسكه من تيشيرته

مهند حس بصفاء قلبها لكن ورد هي الي علمتها الغرور

مهند:حبوبة تبي شيء من البقالة

تبوس اماني راس مهند

نهاية الجزء الثامن عشر

________________________________
الجزء التاسع عشر

مهند ضل ساكت متعجب من الي هوه فيه وخجلان من بوسة ها الطفلة

اماني:ولااتعبك

مهند تبسم لها

اماني تبسمت له ابتسامة صفاء القلب

بعدها وقف عند بيت اهل هدى

اماني:متواضع

مهند:بس رائع

اماني:اوافقك

مهند:يااولد

شموخ:اهـ مارضى تفضل

اماني تكون متقدمة عن مهند

هدى:من هدي

شموخ:اماني بنت مرت ابوي

هدى ماتعطيها وجه

اماني:سلام

وتضم شموخ

اماني:سلاام خالة

هدى تعجبت اول بنت تشوفوفها تسوي كدة الى مرت ابوها الاولى

هدى تبسمت لها:وعليكم السلام

اماني:شوشو بابا تنامي مع خالتك!لكن وين خالتك؟


مهاابتسمت:انا خالتهأولادك أوجاعهم thumbdown.gif

اماني:تشرفت

اماني تروح وتطب ع مهند:ابي آيس كريم

مهند :على عيني

اماني ابتسمت:هدا الي احبه وبيخطبني من ابوي


مها ضحكت برقة

مهند ينسحر ويطير ببحر الخيال

اماني:مهند؟ مهند؟ مهند؟ ايش دهاك ساكت

وتصرخ اماني:مهنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــددددددددد!

مهند برتباك:آآآآآأ....آآآ..خير ايش فيه مهند

مها برقة وبصمت:ههههههه

مهند يطير بخياله


اماني:مهند ايش دهاك؟ من الي ماخد يعقلك اقول الله بس يهنيه

مهند:أي ولله الله يهنيه هع

يروح معاها ويااخد شموخ

شموخ تتخل معصبة

شموخ:يبا..

يقاطعها ابو شموخ:شوفي... ورد مو امك ولاشرف لي اني اكون ابوك لو بكيفي كان خليتك بدار الايتام ياايتيمة

عند ابو سراج

ام سراج:صابون،بيض،حليب،نسكافيه،..

قاطعها ابو سراج:متاكدة ان كل هدا من فلوسك ومحتاجينه للبيت

حنا مو ناقصين شي اصلا

سمر:هههههههههههههه

ام سراج:الا بفلوسك

سمر:هههههههههههههههههه

ابو سراج:اما امك ياسمر كيف متحمليتنها

سمر:انت الي كيف تتحملها صارت زوجتك قبل ماتصير امي

ابو سراج:الصبر مفتاح الفرج و الله مع الصابرين

ام سراج تناضرهم بعصبية:عيب

سمر:خوفتيني كح كح كح

ام سراج تناضرها

سمر:مو ناقصني الا نضراتك الحلوة كح كح كح كح


ام سراج:أي ولله الصبر مفتاح الفجر

سمر:الفجر هاه هههههههههههههه اسكتي لا تفضحينا الصبر مفتاح الفرج


ام سراج:انتي ايش فيك غلطة مطبعية لاغير

سمر:غلطة مطبعية هاه؟ هههههههههههههه الله يخليك ياقلبي

عند فارس وسراج

فارس:مااقول الا الله يهنيك معاها

سراج:اهـ ياكثر حبي لها

فارس:اقول اخرس لاتدوب ع حبها

سراج:ماشفت انا احسن من الهنوف خطيبة لي

فارس:اهـ الله يهنيك معاها


سراج:آآمين مافكرت تخطب فارسوه

فارس:أي خطوبة رفعت علم العنوسة

سراج:ههههههههههههههههههههههههه خلك ياخوي عن ها الافكار

فارس:مين اخطب بنضك

سراج:بنت الناس

فارس:لو كنت مكاني..

قاطعه سراج:لكن مكانك صغير علي ههههه

فارس:سراج

سراج:فارس

عند ابو شموخ
ابو شموخ وهو مار ع الغرفة سمع ثامن عجائب الدنيا

ورد:اوكي بس عجلي تراه شيب بخليه يطلقني واتصل ع فيصل يجي يخطبني
ايوة مافيها شي

لله اخليك بس بسرعة اوووووووكي يالله باي
نهاية الجزء التاسع عشر

__________________________________
الجزء العشرون
عند ابو سمر

ام سراج:ايش 380

ابوسراج 380 ريال

ابو سراج:ايش ادفعيه انت

ام سراج تتنهد وتدغع المبلغ المطلوب

سمر يجيها مسج

تقراه تنصعق وتقوم تبكي

عند ابو شموخ

ورد تصرخ:آآآه تكفى يا ابو شموخ اتركني تكفى آآآآآآآآه حراام عليك يااابو شموخ اترك شعري ولله حراام ليه تسوي لي كدا يااشيب اتركني آآآه اهئ ابو شمووووخ

ابو شموخ:تحبين يا لعينة

اماني تصرخ وتبكي:يمااااااااااااااا بابا اترك امي

ابو شموخ يناضرها:تبيها روحي معاها امك تحب وتكلم رجال

اماني تأشر ع بطنها :امي تكلم شباب يلعن الساعة الي صرت فيها في هدي الحياة

وتصرخ اماني وتبكي

ابو شموخ:خلي الي تحبينه ينفعك انتي طالق طالق طالق

ورد تبتسم وتعبي ملابسها وتطلع من البيت

ابو شموخ قال الى شموخ انا بيرجع الى امها

شموخ فرحت وابتسمت

بعدها باربع ساعات

ابو شموخ داخل وعليه آثار الدموع

كان مهند وشموخ توهم راجعين وكانوا في الحوش

شموخ:وينها امي

ابو شموخ:الله يدخلها الجنة ان شاء الله كل نفس دائقة الموت

شموخ تصرخ: لا

مهند يصرخ ويضرب حاله ويطب ع شموخ ويضمها

اماني كانت ماسكة اصابع ابو شموخ

وماسكة لعبتها بايد والايد الثانية ماسكة ابو شموخ
وكانت لابسة ثوب قصير الى ركبتها
وشكلها كيوت

ابو شموخ يناضرهم

متعجب يسال حاله الي اشوفه حلم او حقيقة

هل يمكن انه خطبها بسر

هدي حلم

معقولة مهند يضم شموخ

مهند:يبااااا انا ابنك الي تركتني وشفتني بعدها وسميتني مهند يبااا انا اسمي سيف تخليت عني ببساطة عشان انك رافض ا ن امي جابتني انت تبي بنت ماتبي ولد تركتني وكنت اشبه جدتي الي من ايطاليا ماكنت اشبهكم وصل عمري 18 وحتى ماكنت تعطف علي كنت تسويني طفل ومجرد سواق عندكم اهئ يباا ليش سويت كدا

سيف يجيه انهيار عصبي ويطيح ع شموخ

شموخ تصرخ:سيف بعد قلبي

ابو شموخ يضل واقف ويذكر كل الاحداث معقولة انه كان يذل ابنه

اماني تشوف اصابع ابوها تتحرك من يديها

اماني:يبااا وين

ابو شموخ:اماني روحي بيت عمك ابو نبيل

اماني:تتركني

ابو شموخ يحمل سيف وتجي معاه شموخ

الدكتور:ابنكم معاه انهيار عصبي

شموخ تبكي بصوت عالي وودها تقتل ابوها ع اجرامه مع اخوها سيف

سيف:ابيض وعينيه عسلية وطوبل وشعره طويل الى رقبته و على عينه



شموخ:دكتور ممكن ادخل؟

الدكتور:ايوة

شموخ دخلت شافت منضر سيف طاحت الؤلؤ من عينيها اول مرة تشوف حبيب قلبها مايتكلم و طايح
شموخ تروح وتمسح ع راسه وتمسك ايده وتقبلها

عند الهنوف

الهنوف تصرخ :اماني حنا عندنا سلحفاة ليه مانحطها ع العنود النايمة

اماني:واووكي راح يكون مرة نايس

ويحطوها ع العنود

العنود تفتح عينيها

وتصرخ يبااا نبيل الحقوا علي

نبيل يجي لها وهي في زاوية والسلحفاة عليها

نبيل يباعد السلحفاة ويعصب

من سبب كل هدا

العنود تضم نبيل وهي تبكي

نبيل يبتسم ابتسامة سخرية

ويفقعها ضحك

العنود:تهي تهي

عند شموخ

شموخ تقبل جبين سيف

وتضمه وتقول الى مها تجي

فارس من سمع خبر سيف راح اله هو وسراج

مها تجي بسرعة وتضم شموخ

شموخ:اهئ مثل ماقال ابوي هو مو ابوي ولاشرف له ان يكن ابوي ومفروض انه يوديني دار اليتام انا يتيمة مها يتيمة

مها تضم شموخ وتبك معاها:لاتقولين كدا

تق تق تك تك<<الباب

شموخ:تففففضضضل

مها:وين رجل اختي

شموخ:ماادري وعساني ماادري

بعد ساعة الكل عند سيف ومـــــــها تمسح ع شعره

شموخ:سيف ! سيف

فارس يهمس الى سراج:سيف؟

سراج:ولله ماادري

شموخ تحط راسها في عباة مها وتبكي

فارس يمد منديل الى شموخ

سراج:خخخخخ ههههههههه بايخ

الهنوف تطالع العنود:هه

سراج بهمس:فديتك يابعدي

نبيل يدق الباب ويدخل وفي يدينه باقة ورد

سيف يفتح عينيه ويمسك ايد شموخ

شموخ حست احد مسكها وتناضر سيف
سيف:شموخ! أخ احس بالم مو طبيعي راسي يألمني

نهاية الجزء العشرون

____________________________________
الجزء الواحد والعشرون

سيف يبتسم:آآآخ وين ابوي

شموخ تبكي:اهئ العالم معاك الى ابوك الي تبيه

سيف يغمض عينه

شموخ:صار لك شي بعد قلبي

مها:سيف

سيف فتح عينيه:...........

مها:حبيبي حاس بشي

سيف:آآخ قلت الم مو طبيعي

فارس:يالله سلام

سيف:وين؟

فارس:انت متالم وانا انااضر يالله

سيف:احلف عليك ماتقوم

ويمسك سيف ايد فارس ويجلسه ع الكرسي

فارس يبتسم ويقعد

الدكتور جا وكشف ع سيف

مها:خير دكتور عسا مافيه شي

الدكتور:بس يبي له ابرة مسكنة

شموخ تتنهد وتمسح ع شعر سيف

سراج بهمس:اروح اخطب ابرك لي

فارس يهمس له:الي تبيه موجود ماعليك الا تقول له

سراج:هه

فارس:اقول يابوو الشباب خلنا نقوم نشتري احلى هدية الى احلى...

وقتها فارس ماكمل كلامه

شموخ بادب:سيف!

فارس :احلى سيف

سراج:هههههههههه يالله نمشي

شموخ:مهووي انا الليلة بنام مع سيف

مها:وانا اخليك بنفسك تراني مو مجنونة معقولة ولااخلي اخوي وابن اختي

شموخ:اماني!؟

اماني:ايوة انا جيت مع العنود والهنوف

وقال لي بابا نامي مع أي احد انا 3 ايام مابصير بالبيت

شوي تدخل جيران بيت ابو شموخ وهم سوريين هي وابنها عصام الي عمره 10 سنين

ام عصام:سلام

الكل:وعليكم السلام

نبيل:انا رايح

ويطلع نبيل

ام عصام:لك يؤبر البي لك شو فيه

شموخ:انهيار عصبي

ام عصام:يؤبرني

عصام:من الي هون يامو

ام عصام تبتسم:لك تؤبر البي هدي اماني

عصام بسخرية:اماني خخخخ

اماني:يسخر اوووف

عصام:يامو من هدا

ام عصام:لك ياابني هدا ..

شموخ تبتسم:سيف

مها:هه كل من جا قلتي اسم سيف

شموخ:هع

ام عصام:هي آلت لك اسمو سيف

عصام:لك يامو شو ها الاسم

اماني:يعني مو عاجبك اقلب وجهك

عصام:لك احفضي لساانك شو سويت لك انا

ياامو مع السلامة

ويطلع عصام من الغرفة

اماني:هههههههههه

عصام:ياالله

ام عصام:لك ياابني فووت

يجي عصام وبيديه كافي



ام عصام:لك شو هدا لك هاات

عصام:بشربووو ياامووو

ام عصام: مابتشربوو بنوب الت لك هاات

عصام :دخيلك ياموو

عصام يبي يشرب يصبه ع سيف

ام عصام:يبعتلك حمة اوية لك شوو سويت

عصام:يامو لونه مثل لون الشوكلاته

ام عصام:لك يبعث لك حمة لك اطلع من هوون ولاتفووت

عصام:يامووو!!

ام عصام:الت لك اطلع من هووووون

عصام يطلع وهو زعلان

اماني:خالتو ليش طلعتيه

ام عصام:لك ماشفتي فعلتووو لك شوو سوا

اماني:متعودين خالتوو ع الشغب

ام عصام:لك هدا يفيد معو الضرب

اماني:دخيلك خالتوو لاتضربيه باين عليه حلووو

ام عصام:لك يبعتله حمة هدا حلوو لك اخرسي ع هدا الحكي

اماني:هههههههههه

ام عصام:عن ازنكن

اماني:وين

شموخ:وين خالة

مها:خاالة ابقي لايرووح نورك

ام عصام:لك تسلموا لي لك شو حلوين ابو عصام ع الباب

وتطلع ام عصام

شوي

نبيل:ياولد

مها:سم

نبيل:سم الله عدوك

العنود الهنوف يالله بنروح البيت

العنود:اوك

سراج:وين يااخوي بعد ماجبنا الهدية المتواضعة قمت

نبيل:هه عندي شغلة من صباح

فارس:الله يوفقك

نبيل:اجمعين

ويروح نبيل ووراه الهنوف والعنود

نهاية الجزء الواحد والعشرون

___________________________________
الجزء الثاني والعشرون
الساعة 12

الكل راح ماعدا مها واماني

لان شموخ راحت تجيب اغراضهم لانهم بناموا هنا


شموخ:هدول فرشات الاسنان هع

مها:هووع

اماني:هع هوع


بعد ساعة الكل نام والتعب باين عليهم

سيف يفتح عينيه

سيف بهمس:آآخ شموخ هنا

سيف باس شموخ ومها واماني

اماني بهمس:قعدت؟ متى؟

سيف:لتو قلبي

اماني:الحمد لله ع سلامتك

سيف:الله يسلم بعمرك

اماني:حاس بشي

سيف:بجوع هع

اماني:قوم نروح المطعم

سيف:هع ماتشوفين المغدي الي في ايدي

اماني:اممم يالله عجل اخليك لانسوي ازعاج

سيف:اوك

ويغمض سيف عينيه

الساعة 4 الصباح

يرن موبايل مها(المنبه)

سيف ضل قاعد فهو اول واحد صلى هو وقعد مها وشموخ

مها:قعدت بعد قلبي

سيف وهو يبتسم:الساعة 2 انا قاعد

مها تضم سيف وهي فرحانة

شموخ:سيف حبيبي

وتضم شموخ سيف

سيف بضرافة:يوم الضم العالمي

شموخ ومها:هههههههههههه


بعد ما خلصوا الصلاة الكل مروق

سيف:مها!

مها:ياعيون مها

سيف:تسلمي

مها:تسلم لي ايش السالفة

سيف:انا كنت ناوي اخطبك قبل مااعرف انك خالتوو

حمر وجه مها:صحيح

سيف:كنت احبك

مها بخجل:وانا بعد

الكل:ههههههههه

سيف:بما ان اقارب وانتي خالتي لك احلة ضمة

مها تصير عينيها كذا 0--0


سيف يطب ع مها ويضمها وهو يضحك

عند سمر

سمر :اهئ واحد يهدنني ويعرف اسمي ايش ها الحالة وبينشر صوري

ابو سراج يضرب سمر بحزامه: ياقليلة الادب اكيد واحد تحبنيه وخانك لا ولله كنت واثق فيك خاب وثقي الي رفعت راسي نزلته

سمر وهي تبكي:يبا لاتقو..

قاطع كلامها ضربة ابوها بالحزام

سمر تبكي وتروح غرفتها

ابو سراج: بلي مايردك ان شاء الله

ام سراج وهي حاملة القهوة :هدي حبيبي وهات تقهوى

ابو سراج وهو يلمس شواربه:تسلمي لي

سراج:آآهـ يابلسم الجروح حتى وابوي معصب تهديه بقهوتك المالحة ان كيدهن لعضيم
ام سراج:حراام عليك قهوتي مالحة اقول اركب حجرتك او لاتشم قهوتي

ابو سراج:من بدل ماتقول تسلم يديكي تقول قهوتك مالحة

سراج:اوووووه اقول خلصت امي جا ابوي وبعد في سورة النساء من حلاتهم النساء

ابو سراج:اقول اركب الله الي حط السورة عندك اعتراض في نار جهنم قول آمين

سراج وهو يركض:لااامنك احد ع سره

ويخرج سراج لسانه ويروح غرفته

سمر وهي تجر شعرها وتصارخ : يلعن الساعة الي صرت فيها في هدي الدنيا..دنيا ضلم وخياانــة دنيا كره وحقد مافي محبة فيها مافي اخلاااآآص

سراج:الساعة الي ولدتي فيها هي 8 الله ينعلها

سمر وهي تصرخ:يلعنك انت ولاينعلها هي

سراج:بس انتي لعنتيها يعني يلعنها هي

سمر تصرخ: ياايتيم الاهل ادلف من غرفتي

سراج وعينيه تدمع:يتيم؟

سمر وهي ندمانة ع قولها يتيم:أي

سراج يروح ويرمي نفسه في حديقتهم وهو حزين

سراج:انا يتيم! يتيم يعني انا يتيم اخ يادنيا تحرقي القلوب

ابو سراج:ايش فيك ياولدي ليش انت هنا الدنيا رطوبة حيل

سراج:اخ ماعلي من حرارتها

ابو سراج:قووم انا بروح مع امك الى سيف

سراج:يباا سيف؟

ابو سراج قال قصة سيف الى سراج

سمر:ماراح آآجي معاكم

ام سراج تهمس الى سراج:شوف سرووج بعد شهرين تتقدم الى مها خالة فارس

سراج:بس انا ناوي ع الهنوف

ام سراج:انت مجنون من يحب ها الهنوف وبعدين لاتكسر كلمة امك وتقدم لها

سراج يتنهد وفي باله:آآخ منك يادنيا ولله فاقد فرحتي حتى في شريكة حياتي يتحكمون

ام سراج تطنشه ويروحوا المستشفى



ابو سراج يكلم الرسبشن:كم غرفة سيف جاسم..

الرسبشن :109

ابـو سراج:تسلم

تك تك تك

مها:تقضل

سمر : زاد فضلك

مها:اجمعين

سمر تبسمت:هلا ببنت العم

شموخ تبتسم:هلا ولله

ابو سراج:يااولد

شموخ:ادخل عموو من زمان دخلت سمر وام سراج

ابو سراج بتبسم ويدخل

نهاية الجزء الثاني والعشرون

_____________________________
الجزء الثالث والعشرون

شموخ:هلا ولله عمو

وتقوم شموخ وتبوس جبين ابو سراج

ابو سراج:بلغنا الله فيك عروس

شموخ تبسمت:وفي سمر وسراج

ام سراج:ولاتنسي خطيبة ولدي مها وسيف

مها انصدمت ببالها:خطيبة ولدك!.!؟

سيف يفتح عينيه
وبعدها فتح عينيه ع الآخر

مها:ها شفت محبوب سيفووه

سيف:هه

سيف لمح سمر حبيبة قلبه

سيف:كيفك عمووو شلوونك مرت عموو سمر ان شاء الله بخير

ابو سراج:الحمد لله

ام سراج:تماام

سمر بضيقة نفس:تماام

سيف:دووووووووووم

سمر:اووف تدووم

سيف حس بتضايقها فسكت

شموخ:هااه سموورة كيفك مع الاجازة

سمر وهي متبسمة:تمام ياقلبي

ابو سراج:سمر حنا رايحين نزور عمك ابو سيف
مايحتاج تجي معانا خلك هنا بعدها نمر عليك
سمر:اوف اوكي

سمر:كيفك مها ليه طوول وقتك سااكتة

مها:هاه آآآ اني آآ لا مو ساكتة

سمر:تفكرين بمن الي يتهنى بك

مها:افكر آآ او هههه

وتضم مها سيف

سيف:مها عسا ماجنيتي


مهاه:جنيت هههههههه لا بس مو انت ابن خيتي


سيف يرمش بعينيه:آآخ ادا هدي السالفة لاتكفي من ضمي

مها: ه..هه..ههه..هههه..ههههه..ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


شوي

فارس:ياهلآآ سيوووف بعد قلبي

شموخ تبي تغطي سيف

فارس يبي يغطي سيف

صاروا يديهم ع بعض

شموخ بخجل:اووبس

فارس بحجل:ماصار شي

سيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رومنسيين يالله يارب تنكتبوا لبعض

فارس :هه ياارب

شموخ بهمس :مهووه شفتي شصاار

مها بهمس:شصاار؟!

شموخ بهمس :يدي ع يد فارسووه

مها بهمس:اش قلتي

شموخ بهمس:هع

مها بهمس:صج؟

شموخ بهمس:هه

مها بهمس:جد

شموخ بهمس:جدات وصجااات

فارس يرمي ورقة ع الارض ويطنشها

شموخ يجيها فضول وترفعها وتلاقي رقمه

شموخ بذكائها:رقم من هدا

فارس بارتباك:آآ أي هدا الرقمي كنت بعطيه صديقي وطاح من يدي هاتيه

شموخ:اهاا خده من مسكك

فارس في باله:عن جد حلوة ويا طول لساانك تنكتبي نصيبي ان شاء الله

شموخ:ماتبيه

فارس:الا هاتيه

شموخ تمد يدها الى فارس

فارس يبي ياخد الورقة حس ان شموخ ماتبي تعطيه اياها لانها ضاغطة ع الورقة وماسكتها

مها بهمس:شمووخ

شموخ:آآآ

وتترك شموخ الورقة

شموخ بهمس:لا ابيه ابي اسمع صووتك الرووعة ياقلبي

فارس بباله:آآه ياكثر حلاتك

قاطع سرحانهم سيف بصراخه وخباثته:سرحانين بايش عرفت تفاهاتك يا الغلا تبي تعطيها رقمك هاه يا لله عساها تكون شريكة حياتك

فارس:هههههههههه ان شاء الله

مها بهمس:ههههه

شوي يجي نبيل

نبيل:يا هلا وياغلا وانا اشوف الشباب يغطون ع عينيهم يقولون نور قوي من وين قالوا من غرفة سيف

سيف:ههه تسلم نورك اقوى

فارس الي كان يضحك قاطعه همس مها وهي تقول صحيح ان فارس انسرق؟

شموخ بادب:المهم انه معانا

مها:سيوووف متى وقت اكلك

نبيل بباله:فديتك يا بعد قلبي صوتك صوت احلى الناس افا وانا توي سامعه اعطيني رقمك وايميلك ولابتندمي

سيف:شووفي وحدة منكم تقوم تشتري لي من المطعم والمطعم مو بعيد هو تحت المستشفى

قاموا مها وشموخ وشروا له شاورما وعصير برتقال

شموخ:تفضل يااغلى الناس

فارس بباله:افا واناا مالي دور

توه سيف بيدخل الشاروما في فمه تجي ممرضة نفسها ضيقة وحاتلها حالة

ابو سراج اخد سمر من نصف سااعة

الممرضة:لا جيب هدا من قال الى انت تاكل هدا هدا يضر في صحتك

سيف بعصبية:ادلفي انا الجوعان او انتي بعدين مايهمك الي بضرني ولا مايضرني

الممرضة:سيف!

سيف:عسا السيف يفرم رقبتك

الممرضة:البرتقال عادي بس شاورما مو عادي


سيف:شوفي انتي مالك دخل بلي آكله غيرانة المطعم تحت المستشفى مو غيرانة الباب يوسع جمل

الممرضة تضرب سيف ابرة حتى ماقالت ابرة ايش


نهاية الجزء الثالث والعشرون

_________________________________
الجزء الرابع والعشرون

مها تصرخ:ابرة ايش

الممرضة تبتسم وتروح

فارس يضم سيف بخوف
نبيل يرمي نفسه ع الممرضة
نبيل:ابرة ايش
الممرضة:لو تحاول الى بكرة ماراح تعرف
تجي دكتورة ثانية رافعة خشمها ع الفاضي تتفاهم مع الممرضة الشياطين حولهم والضحك الخبيث بنيهم ومعاهم وشموخ ونبيل يصارخون يبوا يعرفوا السالفة الا ان الدكتورة اصرت انها ماتقول وتقول ادا قعد سيف راح يضهر تاثيره تاثير ايش مارضيت تتكلم وقالت انها لو تتخير بين الموت وتقول الي بالابرة تقول الموت
ابهر مها اصرار نبيل وضربه في الممرضة كان يضربها بندم يبي يعرف السالفة ولاهو يفكر انه بينسجن ع اعتدائه عليها
الدكتورة:شوف يا.. المهم مايحتاج اسمك شوف ماراح يستعيد وعيه وادا جلس اعرفوا انه الابرة ابرة المخدرات تبوا معلومات اكثر
وبعدين هدي االبرة الثالثة الي اضربها اياه وهو نائم والباقي نايمين بس تأثيرها صاير خفيف

شموخ تصرخ وتهاوش الدكتورة

الممرضة بهمس:ادا ماسكرتي فمك انا معاي رجال راح اخليهم يسوون فيك شي شين


مها بصراخ:الشينة انــتي ياشينة


فارس يوقف في وجه الممرضة ونبيل في وجه الدكتورة

مها وشموخ:شجعان هههههههه

نبيل بستهبال:بووو العز خلصنا

فارس:هههه طيب عقيد يالله يارجال

مها:حتى وقت الجد يضحكوون

شموخ سرحانة ولآآ سمعت ولا حرف مـن كلام مها

مها تطالعها وتطنشها

نبيل بصراخ:قووولوا الله يارجال

سراج يدخل ويشوفهم يهاوشون الدكتورة والممرضة دون سابق اندار يطب ع الدكتورة

فارس: في وقته يا البطل

طبعا تجي ادارة المستشفى ويلقوا القبض ع الدكتورة والممرضة الي اعترفوا انهم متفقين مع رجال الرجال يعطوا الممرضة والدكتورة فلوووس بشرط انهم يخلوا مرضاهم يتعاطوا

فارس:ياحلوات انتي وياها مادريتوا ان الفلوس مزورهـ هه وين العقل الي الله رزقكم اياه العقل نعمة يا ..

سراج:خلااص احفض لسانك

شموخ تصرخ:مخدرات ..؟مخدرات.. اقتلوهم اقتلوووهم

فارس:شموخ هدئي هم ماسووا جريمة قتل!

شموخ:الاا اقتلوووووووووووووووووووووووووووهم

مها:شمووووخ!

شموخ:الحين سيفاااني(تدليع الى سيف سيفاني هع) راح يقعد ويكوون فاقد عقله

سراج:شمووخ راح يروح مستشفى الامل هناك راح ينسى ام المخدرات

شموخ:لوو ابووي عرف اكيد بلا وثوق راح يدفنه حي

سراج:انا بقول الى بابا يقول الى عمي السالفة كلها

شموخ تصرخ:تكفى

سراج:اهـ امرنا لله

بعد اسبوع

سيف: يصرخ الحين اروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح لهم في الحبس

شموخ:يمكن افرجوا عنهم

سيف:موو احلامهم

سيف راح وطلعوهم له بحجة انه الي معتدين عليه

سيف رفع ايده وكف ع خد كل وحدة

طبعا انسجن بحجة اعتادئه عليهم يومين بس

سيف في السجن يكلم الي معاه:ولوو انا لي كرامة المهم اني اخدت حقي

: ههه عن جد عنيد

سيف: بعد شوية بطلع واحصل الفكة من ها المكاان الضيق

الشرطي:سيف افرااج

سيف:يهوووووووووووو

ويدف سيف الشرطي ويطلع

سيف يروح البيت يشوف ابوه الي كان يشاا هد الاخبار ومطنش سيف

سيف:هدا ابوي موو

شموخ مبتسمة:نسيته

سيف:اكيد انا انسى كل الي يضلموووني

ابو سيف يسمع ويتجاهل كلامه
سيف يرووح ويضم عباءة امه وقام يبكي

شموخ مااتحملت المنضر وقامت تبكي معاه

سيف:ليه ليه ماضميتك من عرفت انك امي ليييييييييييه

شموخ تبكي وهي تضم سيف

سيف ير وح ويمشي بالبيت ويروح غرفته الي كلها بيووت للعناكب

يروح مع خيته ويختار له لوون حلوو مشان يصبغ غرفته ويااخد له اريكة

والي خيته شمووخ تلفزيوون وياخدوا لهم منامين جديدين

نسيت اقول لكم

وصية ام سيف : فلوسي الى ابني سيف اذا حصلتوه اعطوه كل مالي


سيف يجدد شكل غرفته والى ها الوقت ماضم ابووه الي ضلمه واخفى كرامته طبعا ابو سيف يتجاهله لانوو مو عارف اذا راح يستسمح منوو ع معاملته لوو هل راح يقبل سيف استسماحوو ؟

سيف:وهدا شكل غرفتي النهائي الوو

مها:هلا

سيف:امر عاجل تعالي لنا

مها:ليش

سيف:تعالي وانتي منطمة

مها:شنوو

سيف:يالله خالتوو

مها:شلون اجي وانا بيتكم قريب بس المستشفى ا لي كنت مدفوون فيه هع كان قريب لنا

سيف:انا امر عليك

مها:طيب مع السلامة

سيف:مع السلامة

سيف يمر ع مها

وياخدها لغرفته

مها:الزبدة

سيف:ايش تبي فيها

مها:الحين انت ليش خليتني آجي

سيف:بكل بساطة مشان نسولف

نهاية الجزء الرابع والعشرون

_________________________________
الجزء الخامس والعشرون

مها نامت مع شموخ وسيف بغرفته

بعد شهر

سراج ومعاه ابوه في بيت ابو نبيل

ابو سراج:يشرفنا ناخد ايد بنتكم

سراج وجهه احمر

ابو نبيل:الامر امر الهنوف

ابو نبيل يترسل له رسالة يقراها

مكتوب فيها اقبل يبه

ابو نبيل يبتسم:تقول تقبل

يالله الملكة متى

ابو سراج:الوقت الي يعجبك

ابو نبيل:بعد اسبوع

سراج في باله:صحيح ان مها حلوة بس تقدم لها نبيل قبلي صاارت نصيبه اهـ


بعد شهر خطب سراج الهنوف وفي الخطوبة

شموخ:لابسة ثوب قصير الى فخدها كله كرستال ولونه احمر ورافعة شعرها وحاطة فيه مثبت صايرة مرة حلوة

اماني: ثوب طويل اطول منها<<خخ وشعرها سايح وهو شعرها طويل وحاطة لها شموخ شوية روج وصااايرة احلى بنت

نجي الى الهنوف:الهنوف لابسة ثوب مخصر عند صدرها حتى يوسع وفيه ورود وحاطة لها ميك آب لونه احمر وروج لونه زهري وكرستآآلة تحت عينهآآ وشعرها مرفوع كيرلي وصابغته بني وحاطة لها مفتح بشرة ورافعة غرتها بوردة بلاستيك وصايرررررررررررررة جميلة بجد

سمر:حاطة لها ميك آب لونه اخضر وثوبها اخضر مخصر وحاطة لها طلاء اضافر لونه اخضر وقاصة شعرها الى رقبتها وصابغته باللون البني فاتح

العنود:لابسة ثوب منفوش كله اكرستالات وورود ولونه ازرق فاتح وشعرها كيرلي سايح وحاطة لها ميك آب لونه ازرق و في كرستالات صغيرة تحت عينيها

اشواق:لابسة ثوب قصير الى فخدها مرسوم فيه ورود ولابسة طقم الماس <<<< <من عند عبووود

ام سراج: لابسة ثوب طويل وفيه ذيل و لون ثوبها وردي فااااتح بالمرررررة ولابسة لها اكسسوارات وردية ومخلية شعرها سايح وطبقات وهي شعرها طويل وحاطة لها ميك آب وردي غامق شوي وحاطة لها مفتح البشرة وصابغة شعرها بني

مها ماقدرت تحضر

ونسوان الباقي مااقدر اذكر الي يلبسوه يالله انتوا تخيلوا

الهنوف:لما خطبني سراج وش اقول لكم صرت بندوورة

سمر:هههههه اصلا هوو خجول بزيادة

الهنوف:ووسيم

سمر:ههههه انا ان شاء الله يجيني ولد الحلال واطب عليه ولااصير بندورة ولاتفاحة<<<تقصد الي تحبه

الهنوف:مجرد كلام اما لما يدخل عليك وش اقوول لك تدووبي خجل

شموخ:هه اصلآ هي بطب عليه هدي ابد مو خجوولة

سمر:ها شفتي خطيبة اخوي

سمر بخجل:هه

سمر:هههههههههه خجوووووووووووووووولة

شموخ:خخ الله يرجكم

عصام:تئول لك يامو الف مبرووك

ويروح عصام

شموخ:متى جا هدا الله يقرفه

الهنوف:اكيد راح اعزمهم هم اول الحاضرين

الكل:ههههههههه

اماني:شموخ نسيت ومسحت الروج

شموخ:بعد قلبي انتي تعالي احط لك زهري

اماني:شموخ عصام مررررررررة حلو

شموخ باستهبال:اخطبه لك؟

اماني وهي سرحآآنة:ياريت

وتروح تقعد مع ام عصام يسولفوا

شموخ:ماتقدر تعيش امونة بدون روج

الهنوف:الله يعينك عليها

سمر:شكلها تمسكت بعصاام متى تسكت عاد آخرتها بتقول احبهــ ياااي

الكل:ههههههههههههه

الهنوف تطالع يدها متى بس تلبس الدبلة

الطقاقة:ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك

سمر:قوموا نرقص

شموخ:هه استحي

سمر:هو هو هو كح كح والنعم بالخجل اقول سكري فمك وتعالي

شموخ تقعد ترقص عادي

وسمر مصري

والعنود هندي

الهنوف حاطة يدها ع فمها وتسخر

الطقاقة:دقني دقني

شموخ:هدي الي احبها

بعد ماخلصت اغنية دقني

الطقاقة:يازعلان يازعلان خف علينا شوية

اماني:عصوووووووووم برووح ارقص

اماني ترقص وتجي وحدة بنت عم الهنوف

خلنا نتعرف عليها

لارا:بيضاء واليها كرامة ماتنمسح بالارض ولاحتى بالمحاية <هع كاني بالغت رومنسية وعصبية وماتحب شي اسمه النقاش ومغرورة شعرها طويل عمرها 22
حاليا لابسة ثوب طويل لونه ارجواني كله اكرستالات وطويل الى الارض وفيه ذيل ومخلية شعرها سايح وحاطة لها ميك آب مايناسب عمرها لانه بجد كثير

اماني كانت ترقص بس الي كدر مزاجها الكيكة الي بملابسها خلنا نعرف الي صار ونرجع 10 دقايق لورا

اماني:هلا عآآآآآآآآآآآشوا

كانت لارا ترقص وكان تحتها كيكة صغيرة اماني كانت ترقص وتعرقلت بذيل ثوب لارا وصارت الكيكة بفستانها الي كلف 1000 ريال لانه تفصيل وصارت الكيكة بملابسها صارت ماتتحرك لانها لزقت بالملابس

......................................

اماني تبكي:ياالبقرة

وتضرب اماني لار ا بجزمتها(وانتوابكرامة)

شموخ:اماني تعالي هنا

اماني تصرخ:مابتنازل عن حقي

لارا تسحب شعر اماني بغرور:انتي كيف تتجراي وتلمسي حافة ضفري

اماني:اتجرا ونصف

لارا:شوفي ياحلوة انطمي وادلفي لا اراويك الويل

اماني تصرخ بقهر:اتحداك

لارا تسحب شعر اماني وتضربها وتصب ع شعرها الموية

نهاية الجزء الخامس والعشرون

_____________________________
الجزء السادس والعشرون

اماني تبكي وتروح تضم الشموخ

شموخ تقوم وتوقف بوجه لارا

شموخ:شوفي ياحلوة اذا مااستسمحتي الحين من امونة راح اراويك جهنم الحمرا

لارا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شرايك جهنم الخضرا

شموخ:ان لله هدي طفلة عمرها 8 وانتي مخطوبة عمرأولادك أوجاعهم 138.gif2 سنة

لارا:حلفي فديت خطيبي

شموخ:لايفديك احد

لارا تجر شعر شموخ:هي هي هي من انتي عشان تجرايي

شموخ بعربجية:هي راويني ضهرك

لارا:ليه ياماما بتقيسي ثوبي لاما شاء الله نفس طولي

العنود:بنت عمو هدي طفلة

سمر تجي بعربجيتها:هي انتوا خربتوا خطوبة اخووي

الهنوف:ههههههههههههههههههههههه

شموخ:هي يا الحمارة بعدي يدك عن شعري

لارا:ايش

شموخ:اقول لك استسمحي

الهنوف:لارا استسمحي هدي طفلة

لارا:شنوو؟ طيب انا اطلع من هنا ابرك لي

شموخ:وابرك للجميع يالله امونة بغير ثوبك

اماني راحت وتحممت من جديد

اماني:لبست قميص وبطنها طالع مع تنورة وحطت لها شموخ روج وكحلة بسيطة وطلاء اضافر

شموخ توها بتدخل

العنود:شموخة تحجبي سراج دخل

سراج كان لابس ثوب وعقد ورد وام سراج تضمه وسمر تبارك له

سراج يلبس الهنوف دبلة ويناضر في عينها وهي تناضر بالارض

سراج يرفع وجهها الي كان يناضر الارض الهنوف تناضرها وترتجف خوف وخجل

سراج بهمس:افا تخافين من شريك حياتك

ويبوس سراج جبينها

سراج حس بخوفها فضم يد الهنوف بقوة

بعد يوم

الهنوف:مخطوبة وانتي لآآآ

العنود:ولله

عند سراج وسمر


سيف تقدم الى سمر المرة الاولى رفضت والمرة الثانية كمان رفضت

سيف وهو بسيارته ويكرر كلام الشاعر حامد :ياخسارة ادا انتي مو قد الكلام الي تقولينه حراام استئمنك حاجة وادا جيت اطلبك تنسين تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه انا لو جيت اخونك مع حبيبة ثانية ترضين؟؟؟؟؟
وتصدم السيارة بعمود نور

سمر تكلم:يالله حبيبي ابي اشوفك

:شووفي انا باجي تحت بقالة الـ.. وانتي تعالي

سمر:قريبة لنا حييييييييل

:فرصة حلوة اجل تعالي

سمر تلبس عبايتها وتحط لها روج وتحط لها مفتح بشرة

تروح سمر وتلاقي الي تحبه وتعصب ويعطيها كف وترد له نفس الكف

عند مها

مها انخطب وصارت نفس المشاغبات بخطوبتها

وهي ع لابتوبها شبكت وشافت خطيبها

مها:هلا ولله حبيب قلبي بلسم جروحي

نبيل يحط فيس خجلان

نبيل:يابعد قلبي انتي

مها:كيفك حياتي

نبيل:تمام يقول لك بابي تعالي خلي غداكـ معانا وعشائك معاي بالمطعم

مها:لالآلآ تعبت نفسك حبيبي

نبيل:الا تجي

مها:طيب عشان حبي ونبضي وخطيبي نبيلي


نبيل:كح كح امو ت فيك مهووويا الله لايحرمني منك


مها:بعد عمري انت

نبيل:انتي بعد حياتي وبعد قلبي وبعد عمري ونبضي وخطيبيتي و

قاطـعته مها: ا صصصصص مااقدر اتحمل باكثر من كذآآآ

نبيل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك

مها:افديك

نبيل:مها حاليا انتي بالبيت بحالك

نرجع 8 سنوات الى ورى

مها:ماما وبابا

ام مها:لبيه ياالله بروح انا والبابا المطار

مها:بتروحوا مكة صح؟

ام مها:أي حبيبتي انـتبهي لنفسك والحين معاك هدى لاتخآآفي

مها:ان شاء الله

بعد يومين

مها: قال بابا انهم بيرجعوا بعد اسبوع

بعد ايام وليالي وضحكات ودموع مر شهر كامـل ع غياب ابو مها ام مها

عقبها ماعرف احد ليش غياب ام مها وابو مها

وبعضهم قالوا ان ابو مها اوم مها ركبوا لوموزين وانقلبت السياارة وانشعلت الحريق واخد الله ارواح كل الي كان بسيارة

هدى انخطبت من جاسم المرة الاولى رفضت والمرة الثانية قالت امري لله ووافقت وكل يوم صارت تزور مها حتى قالت مها خلاص انا كبرت راح اعتمد ع نفسي

..................................

مها تذكر الي صار وجتها 5 اشارات تنبيه
مها:؟؟

نبيل:وينك حبي

مها:هه أي انا بحالي اذا تجي لي

نبيل:فديتك الحين اقووم

مها:قلبي لاحرمني الله منك

نبيل يروح الى مها

ومعاه صحن كبير بيه رز من المطعم

مها:تسلم

نبيل يباعد يده الي كانت ورى ضهه ويعطي مها باقة ورد تتكون من 7 وردات الـ3 الوردات الاولى كانوا لونهم احمر وثنتين ابيض والثنتين الباقيين ازرق فاتح

مها تطلع من ورى ضهرها عطر

وهو عطر اسكادا


نبيل:يوووووووو تسلمي قلبي

مها:قلت الى سيف ياخدني وانا قلت بختار ع دووقي

نبيل:ياحلاوة دوقك

مها :تسلم

عند سمر

سمر:انت ايش تسوي هنا

سراج:تحبي يا الخبلة

سمر:أي بكيفي

سراج:ياحلوة ها الـ5 سنين كان عندي خط ثاني وكنت اغير صوتي ببرنامج مغير الاصوات وقلتي لي سجل بمنتديات اخوي وهو منتداي هههههههههههه

سمر :يتيم

سراج يعطيها كف:مو بكيفك تقولي ها الكلام وانا بستطاعتي اني اعيش لو بالطريق بس مااعيش معاك

ويجر سراج شعر سمر ويروح معاها البيت

عند سيف

كان فارس مار ويرمي الكيس الي بيه عصيرات غازية

فارس يضرب سيف ع خده ع خفيف:سيف اصحى تسمعني سيف؟؟

ويدخل فارس سيف بسيارته
نهاية الجزء السادس والعشرون

_________________________________
الجزء السابع والعشرون
بالمستشفى

الدكتور:انت اخوه؟

فارس :اممم آآ أي انا اخوه بشر دكتور سيف فيه شي ؟

الدكتور :فقد الذاكرة انكسرت ايده وانرضت رقبته

فارس:انا لله اوانا اليه راجعون يعني حالته صعبة؟

الدكتور:ممكن تقول كذا لانه مايقدر يتحرك وهو في غيبوبة

فارس:غيبوبة ؟؟

الدكتور:ايوة

فارس يضرب راسه بخفيف:كيف نعلم شموخ كيف؟؟؟؟؟؟!؟؟؟؟؟


فارس قعد مع سيف الي كان راسه ينزف بدون توقف وكان فوق راسه ضمآآد بس

الدم مايتوقف

يرن جوال سيف..

حبيبي قلبي

يتصل بك

فارس تردد انه يرفع الموبايل وهو واثق بالسيف بس يمكن هدي شموخ لازم يقول لها لانها يمكن ماتوقف عن البكي اذا ماشافته الساعة 2 على منامه

فارس يرفعه ويضل ساكت

شموخ:سيف حياتي تاخرت

فارس يفتح فمه ويسكر فمه على طول

شموخ تصرخ:سيف تكفى رد علي خوفتني قول انه مقلب وخلصني

فارس وهو يمسح دموعه:ش..شـش..شــموووخ

شموخ بخوف:فارس؟ فارس ليش موبايل سيف عندك وانت ايش تبي مني فارس كفاية الي سويته تبيني اكلمك

فارس يصرخ:سيــف سيف!

شموخ بخوف:خلصني يا الغورلا شفيه سيف

فارس:سيف صدمت سيارته بعمود الكهرباء

شموخ تبكي وتصرخ:سيييييييييييف!

يجي ابو سيف ع صرخة شموخ

ابو سيف:شصاير حياتي؟

شموخ تضم ابوها وتقول له السالفة

ابو سيف:طيب البسي عباتك!

شموخ:طيب ..الو..البسي عباتك..طيب ..اممم ..بااي..يبا قلت الى مها تجي معانا

ابو سيف:طيب

يمر ابو سيف ع بيت ابو مها

تدخل وبكل شموخ وادب

مها بادب:السلام

ابو سيف وشموخ:وعليكم السلام

شموخ:تخربط بجوالهآآ

ابو سيف:شموخ بتصل الى فارس حافض رقمه

شموخ:هاه وجوالك

ابو سيف:نسيته

شموخ في بالها:الحين ان عطيته راح يحط الرقم ويطلع تحت اسم فويرس!

تنسخ شموخ رقم فارس وتحطه بالملاحضات وتمسح رقم فارس

ابو سيف بلا قصد يخربط ويروح الى الملاحضات يلاقي الرقم يقول بباله:مهما كان أي واحد ما راح تكلمه مادام هي مخطوبة من ولد جيرانهم

يتصل الى شموخ رقم غريب تناضرها تحس انها تبي تكسر الجوال من القهر كفاية ايميله ماقصر من كثر اتصالاته لها

يوقف ابو سيف عند مكان يبيع الطيور وموبايل شموخ بعده يرن

عند فارس

فارس خايف يطلع حط مستقيم في جهاز دقات القلب

تووووووووووووووون<<<<<<جهاز دقاء القلب

فارس بانت عليه آثار الخوف يجوا الدكاترة والى غرفة الانعاش

فارس يرمي نفسه ع الارض ويقوم يبكي

سراج يجي ويشوفه ..((وين الرجوله ياسراج)) .. حس انه في ش مادام فارس بايع رجوليته..يباين عليه آثار الحزن ..ويرمي الورد الي بايده

سراج:شفيك ياخوي

فارس ببرائة:سيف ..سيف..(وبصرآآخ) وقف قلبه

سمر ترمي التحفة الي عندها..كرامته..معزته..خفة دمه..جماله..رااااااح خلص عمره

سمر لو انها مارفضت كان ماصار كل هدا ..سمر الي ضيعت 5 سنين من عمرها عشان حبيبها((سراج)) ..سمر تبكي ..

فارس يجمعوا الناس عنده ..فارس الي ناوي يقتل نفسهـ ..كل مامسح دموعه بمنديل باين ان الدموع مصرة انها تنزل

سمر ترمي التحفة الي بيدها

تمر نسمات باردة ع فارس ..شعره يصير فوق عينه ..يقول بصوت هادئ((ان لله وان اليه راجعون .. كل نفس دائقة الموت))

ويمسح دموعه ويجلس ع الكرسي

اما سمر تضل واقفة وهي حزينة

وسراج يفكر وهو واقف

كل واحد من ابطالنا حزين..

سمر تجر شعرها وتقول الى سراج بهدوء :لو انت ماسويت كل هدا لكان قبلته وماعرضت حياته للموت..

سراج يناضرها حزن ويدور راسه

تمر دقايق والدموع معاها ..

ابطالنا يوقفوا بخوف واياديهم ع قلبهم

يروحوا الى الدكتور بخوف

فارس الي خايف

سمر الي يدها ع قلبها

سراج الي مو مصدق
نهاية الجزء السابع والعشرون

________________________________
الجزء الثامن والعشرون

فارس :دكككتووور ماقلت لي شصااااار الى سيف

الدكتور بحزن يجاوب ..

عند شموخ

يطلع ابو شموخ وبيده عصفورين كناري ذكر وانثى (في قفص)

يتصل الرقم مرة ثانية يرفعه ابو سيف ويسكت

زيد:هلا بقلبي شموخة اشتقت لك حيييييييييييل انا احبك

يعطي ابو سيف شموخ الموبايل

شموخ:مالت عليك يامال الوجع ياقليل المستحى استحي ع وجهك وافصخ الخطوبة

زيد:افاا

شموخ:افا في عينك صجيتني الله لايرزقك الجنة

زيد:افاا

شموخ:ادلف انا كل مارحت مكان الاقيك قبالي خلي عندك كرامة ع الاقل لوو شوية كرامة

زيد:افاا يعني انا مالي كرامة

شموخ:لك كرامة؟ كرامة في قرد ولاتجي لك

وسكرت الخط في وجهه

ابتسم ابو سيف ابتسامة سخرية

مها تقول الى شموخ بهمس:خطيبك؟

شموخ بتقزز:عما في عينه صجني ها الخايس

مها:خخخ

يوصلوا للمستشفى

ويلاقوا فارس الحزين

شموخ:فارس شصاير

فارس:اخووكَ

شموخ:شفيه

فارس:اخوك فقد طموحهـ

شموخ:ليييييييييش؟

ابو سيف يحط القفص ع الارض

فارس:اخوك مايقدر يتحرك ع رجليييييه!

شموخ بحزن:مايقدر!

فارس:ايوة آآهـ هدي الدنيا وهدي ارادة الله

شموخ بحزن وهي تبكي:مايقدر يمشي؟

فارس:ايوة

شموخ:مامات؟

فارس:ايوة

شموخ تغمض عينها وترفع راسها وتطلع الدموع من عينها..

شوي يدخل ابو سيف الى سيف

سيف كانت عليه الاجهزة وكان عليه جهاز الاوكسجين

ابو سيف بحنانه يبوس سيف بخده ويمسح عليه بلطف

ابو سيف يناضر سيف ببتسامة ومنه يدكر امه (الايطالية) لان كانت له شبه كبير من جدته

ابو سيف يكتم دموعهـ الي مصرة انها تنزل ...

مها تستأدن وتدخل

مها تناضر سيف

وتسال بادب:ابو سيف متأكد ان عمره 18

ابو سيف:من ارتباكه قال عمره غلط عمرهه 22

بعد يومين فتح سيف عينيه

اول ماشاف شاف ابوهـ

سيف يبتسم ويبدا يحكي ويحكي الى ابوه

حتى قال

سيف:من انت؟ شتبي مني؟

جاسم(ابو سيف) يمسح ع سيف بحنان

جاسم:انا ابوك ..

بعد اسبوع ..

يحاول سيف يقوم ومعاه مها متأثرة

سيف بصياح :تكفوا قولوا لي شسالفة ليييييييش مااقوم

مها:حبيبء انت مافيك شي انت ارتااآآح

سيف يعطي مها كف

سيف:قولوا الجد انا خلاص ادمرت طموحي انا مالي فايدة مادام انا ماامشي مآآآآآآآآآآآلييييييييي فايدة

مها تحط ايدها ع مكان الكف

مها:شوف حبيبي مو حنا الي قلنا انك ماتقدر تمشي هدي ارادة الله والله يسوي الي يشاء استغفر ربك وادعي ..

سيف:بعد ماصرت مااقدر امشي ع رجلي شفايدتي قولي لي وجودي وعدمي واحد لو يقصون رجلي انا مااحس حتى مايتغر عن حالتي هدي

مها تبكي

شموخ تدخل وهي حزينة وتضمه وتبكي

شوي يجي ابو سيف وابو سراج وسمر

ابو سراج:ياولدي شرايك نحجز لك سمر

سيف:لا والف لا انا راح ادمر حياتها تزوجوها واحد مايمشي دورون لها ولد الحلال افضل مني

سمر تبقى جامدة الي رفضته وسببت له كل هدا وهو يبي يهنيها بحياتهآآ

سمر:سيف انا دمرت حياتكَ وراح تخطبني عاجبك او ماعجبك

سيف:ومن متى صار الزواج اجبار

سمر تسكت

وبعد طول عناء واافق سيف

شموخ باسته بجبهته وقالت بهدوء:مبروك يا الغالي

بعد شهر

سيف ع الكرسي المتحرك:طيب طيب

شموخ تبوس ابوها

شموخ:تروح وترجع بالسلامة وانت ياسيف مارحت الهند الا عشان تتعافى من ها المشكلة ..

تجي مها ومعاها شنطتها (اكيد مها ماراح تخلي شموخ بالبيت لحالها)

يطلع سيف وهو يمشي الكرسي المتحرك يلاقي قباله سمر

سمر بادب وهي تناضر الارض:سيف تعال لي مشافى معافي ولاتنسيني طييييب؟

سيف يبتسم ويجي له ابوه ويحطه بالسيارة

سيف:يبا يبا انا راح احقق طموحي

ابو سيف يبتسم:اكيد ادا نجح العلاج

سيف متحطم:وادا مانجح شسوي؟

ابو سيف:لا ان شاء الله باذن الله ينجح

سيف بحماس:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

تنطلق الطائرة متوجهة الى ارض هند وسيف يفكر وهو يناضر المضيفة (على شكلها الفضييييييييع)

يجيبوا الاكل

ابو سيف:بابا شفيك ماتاكل

سيف:مالي نفس

ابو سيف:ليش حياتي

سيف:مدري

ويشغل جواله يجي كل كل المضيفات يبوه يطفي مو بايله وهو مطنشنهم

سيف بصراخ:روحوا الله يقرفكم يا دلخات وضع الطيران

ابو سيف يضحك عليه

ووقت الهبوط يبوه يرطب الحزام وهو يرمي جزمته(وانتوا بكرامهـ) عليهم

وصلو ارض الهند..

نهاية الجزء الثامن والعشرون

_________________________________
الجزء التاسع والعشرون

سيف:اللهـ

ابو سيف يناضره ويضحك

سيف:يبا انا بضل معاق؟

ابو سيف:آآخ خلنا عن ها السوالف ونروح الهتل ..

سيف ابتسم

ابو سيف يحرك كرسي سيف وسيف يناضر موبايلهـ

سيف:يبا انا ابي شريحة للموبايل ابيها شريحة من الهند مشان اتصل الى خالتي مهوي واتصل الى شموخة والى كل الحبايب يبا ماخدني الشوق لدفا صدر خيتي
يبا انا اعتبرها امي مع اني اكبر منها بس وللهـ شموخ حنونة بالمرة

ابو سيف ببتسامة:ماهي بغمضة عين الا انت معاها

سيف:يبا يبا هدا الهتللللللللللللللللللللل

ابو سيف :ياوليدي الهتل بوادي وحنا بوادي! تقول هدا هو راح ناخد لوموزين

سيف:يبا ابي اوقف

ابو سيف يضل متعجب

ابو سيف:لكن ياوليدي!!؟

سيف:يا يبا يكفي تحطيم الي بعمري واصغر يمشون حالهم حال العالم وانا الي سني سن الشباب... ع كرسي غير كل العاآآآآآآآآآآآلم ليييييش؟

ابو سيف: 0_0 لكنك!

سيف يوقف توه نص ثانية وطاح

مسكه ابوه وحطه ع الكرسي وركب لوموزين

ترن رنة خيالية وحلوة

ابو سيف:ايوة

شموخ:هلا حياتي يبا قول الى سيف ان الكناري الله اخد روحهم

ابو سيف:آآ طيب طيب مع السلآلآمة شن ودا

شموخ:خخخ الصوت؟

ابو سيف:شدراني عنكم انا

شموخ بستهبال:يابي كل بنات الحارة في بيتنا

وتسكر الخط

سيف:يبا شسالفة؟

ابو سيف:لابس الكناري

سيف:شفيهم؟

ابو سيف:الله اخد روحهم

سيف يتنهد ويناضر النافدة

يوصلوا الهتل كان منضرهـ رائع في زراعة كبيرة وفيها الهتل وفي وسط الزراعة كان في نافورة وفي شجرة ..قريب من شجرة كان في قطوة تحت القطوة قطو وكانت القطوة للتو جايبة قطاوة صغار كانت حلوة حييييييل كان الهتل من 12 دور كان كبير ورووعهـ

سيف بصياح:روعهــــــــ

ابو سيف:هدا لابتوبك خده عشان تكلم خيتك وخالتك وحبايبك فيديو

سيف:مايكفي جوالي الجيل الثالث

ابو سيف:أي بس خالتك جوالها الجيل الثاني

سيف:طيب طيب امم العشاء بعدين اممم نطلع نروح يمين يسار في الهند بعدين اممممممممم بعدين شنو يبآ

ابو سيف:ههه لا هدا ولاهدا الحين ننام تعب صح؟

سيف بتحطم:اممممم لالالالالا مايصير

ابو سيف:شوف انت كيف هدول الهند حريمهم كل وحدة اسوء من الثانية

سيف:هههه صدقت

سيف تعشى ونام بتعب

ابو سيف يقعد لصلاة الصبح ويجلس سيف

سيف يصلي ويقرا رواية بالنت

ابو سيف ينزل الطابق الاول

تدخل مها وحاطة برسالتها الشخصية

:. تروح وترجع بالسلامة وانت معافي ياحياتي وحشتني موت من اول ثانية رحت فيها يابلسم جروحي وابتسامة روحي :.


سيف يبتسم ويغير رسالته الشخصية ويكتب فيها

*حبك سكن وجداني ياحبي يااغلي انساني*

مها:هلا حياتي

سيف:هلا قلبو

مها:اقبل

وتحط مكالمة فيديو

تطلع فعايل البنات من الصبح نايمين مع شموخ

سيف يلمح سمر وهي ترقص

سيف:مها غيري مكان جلوسك ها الدلخات مايستكفوا رقص

مها:هههههههه طيب

وتروح ويكلمها ويهدر معاها ويتكلم مع شموخ شوي

ويجي ابو سيف ويتكلم شوي مع شموخ

الساعة 3 م

ابو سيف بصياح:سييييييييييييييييف

سيف:آآ نعم آمر يبه

ابو سيف:هدول كناري

سيف:تسلم ياااحلى اب بها الدنيا

سيف يناضر الانثى الي كانت دوم منفرة عن الذكر وتكرهه ومنها كان يدكر اسلوب سمر معه

سيف يتنهد ويجلس ع المنام بفكر

بعد ساعة

يجي ابو سيف الي مايجلس لحضة مع سيف

سيف :يبا انا طجرت القعدة هنآآ طجرت ولله طجرت

ابو سيف:الليله بتتعالج

سيف حس بشي موطبيعي حس بخووف

نهاية الجزء التاسع والعشرون

____________________________________
الجزء الثلاثون

سيف:يباا وربي اني خفت.. وينك عني ياشموخ اروح تحت دفا قلبك

ابو سيف ابتسم:لايحرمكم الله من بعض لا ياوليدي ان شاء الله في لك علاج وتمشي حالنا حال غير

الليل..


I hope very few seek treatment Ashan his son is hard! الدكتور :


(امل قليل جدا عشان يتعالج الولد حالته صعبة! )

سيف كان يفهم اللغة انجليزية يعني باختصار ناجح نآآجح بهادي المادة حتى معلم الانجليزي كان يحبه

ابو سيف لمح الحزن والدموع الي تنزل ع خدي سيف

ابو سيف يحط يده ع كتف سيف: تفائلوا بالخير تجدووه

سيف ناضره ومسح دموعه..

عند دكتور ثاني


Hope 10% means very little hope الدكتور:

(الامل 10% يعني الامل قليل جدا)

الدكتور الثالث


I hope Raah guidance Baaradp God الدكتور:


(امل رااح هدي باارادة الله)

في المطار

سيف حاط يدينه ع وجهه

والدموع تطيح

ابو سيف يهز سيف بخفيف

سيف بهدوء وحزن:يبا فقدت طموحي انا مابي اتزوج سمر وادمر حياتها

عند البنات

شموخ:هلا عاشووووووووووووووووووووووووووووووووو

سمر بهمس:خلاص انا رحت فيها يزوجوني معااق شسوي شسوي هااه

الهنوف بهمس:بس مو انتي الي سويتي كدا فيه؟

سمر بهمس:لا ولله شدنبي انا يعني اجبار اقبل بكيفي الرجل الي له هيبة انا آخده

الهنوف بهمس :خخخخ هدا له مليون هيبة

سمر بهمس:أي بس معاق يعني انا اتعب عليه وعلي عيالي وهو ع كرسيه

مها تسمعها وتقول الى شموخ ماقصدها انها تسبب المشاكل قصدها شوفي يعني ماتبي الزواج من اخوك

شموخ تسكر المسجل

شموخ:ادا ماودك تاخدين اخوي ويصير شريك حياتك اجل ليه تعدبيه وتخليه يخطبك بعدين مايلاقي منك وجه وانتي كارهته

سمر تبكي وتتصل الى سراج ياخدها

مها:انتي بزر تبكين اقوول قومي نرقص

سمر تمسح دموعها: فيها سالفة رقص ؟

وسكرته بوجهه

وقاموا يرقصون
في المطار

:عرفت بسالفة ولدك وانا بنت اختي صار بها نفس الشي ورحنا عند دكتور محترم جدا الحمد لله الحين هي تمشي

ابو سيف يكلمه ويتفاهم معاه

Traveling to Saudi Arabia, please go to the gate 133

(المتوجهين الي المملكة العربية السعودية يرجي التوجه الى بوابة133 )


I repeat going to the Kingdom of Saudi Arabia Erhy to go to the gate 133

(اكرر المتوجهين للمملكة العربية السعودية يرحى التوجه الى بوابة 133 )

ابو سيف يحرك كرسي سيف بحركة غير من مكان الطائرة

سيف:يبا يبا انت غلطان هناك الطائرة

ابو سيف يناضر سيف ويبتسم ويتابع طريقه

سيف تطلعه ع راسه الف علامة استفهام وتعجب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اليل

ابو سيف:انا رايح معك الى دكتور رائع جدا

سيف بتحطم:مابروووووووووح قلت مابروح خلاص يبا انا فقدت الامل خللآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ًص

ابو سيف يطلب الدكتور يجيه في الشقة

الدكتور يعرف يتكلم بالعربية

الدكتور:انه سيشافى بادن الله

الدكتور يبي يلمس رجل سيف


سيف بصياح:اتركهآآآآآآآ

الدكتور:لمادا!

سيف :خلاص عدبتووني بحياتي اتركوني اتركووووووووووووووووني

الدكتور يخلي ابو سيف يمسك سيف عشان مايتحرك

سيف يبكي:انا بزر عشان تمسكوني حرام عليكم عدبتوني بدنيتي تمنيت انفتحت الارض واخدتني معاها

ابو سيف يشيل يدينه عن سيف الي يكسر بالخاطر

الدكتور:غدا ان شاء الله سآتي لكم بالتحليل والعلاج

الليل نام الكل بهنا الا بطلنا سيف الي ضل يبكي وفاقد رجوليته

عند البنات

شموخ:شرااايكم؟

سمر:حلوووووووووة ناايس طيب شرايك بهدي البلوزة

شموخ:حلوة مثلك

مها:شموخة قلبي شرايك بهدي التنورة الى اماني

شموخ:حلوة مرة بس كم سعرها لايلعب علينا

مها:اممم سعرها 90 ريال

شموخ:مو كانها غالية؟

مها:شسوي الاسعار ارتفعت وا جد

العنود:هاه شرايك الهنوف

الهنوف:اخ يسلم لي دوقك هدا ..اشتري لي مثلك طيب؟

العنود:طيب !

مها:حلوو شوفون بنات هدي الجزمة..وانتوا بكرامة..

العنود:حلوة مرة يآآه دوقك عسل

مها:تسلمي لي

اماني:شموخ شوفين هدي

شموخ:وع وع وع

اماني:ليييش

شموخ:من حلاتها امشين يا شاطرة

اماني: طيب شرايكم بهادي؟

شموخ:دووقك مو حلو قلبي انا بختار لك

اماني:طيب طيب كان دوقك حلووووو هين انآآا اقول الى سيف لما يرجع

شموخ تضل واقفة تفكر

مها:شفيك

شموخ:تضنين ان سيف صار يقدر يمشي

مها:الله عالم الغيب

يروحون يدفعون المبلغ ويروحون المطعم

اماني:بيتزآآ وفانتا

مها:اممممم بنات شرايكم ناخد لنا صحن رز ومعاه دجاج وشوية لحم ...وبيبسي لكل وحدة

سمر:فكرة حلوة هاه شرايكم

الكل:حلوو

عند سيف

الدكتور:لقد رايت النتيجة

ابو سيف:ماقلت النا شنو هي

الدكتور...

نهاية الجزء الثلاثين

_____________________________
الجزء الواحد والثلاثين

عند البنات(هاه شرايكم رفعت ضغتكم مووو هع هوع هيع )

اماني:شموخ ابي صحن

شموخ:ليش حياتي

اماني: الصحن الي فيه رز بعيد بحط لي شوية في الصحن

شموخ:طيب

وتحط لها شوية رز في الصحن وتعطيها..

اماني: حلوو

شموخ تبتسم لها

اماني:بقى شي واحد!

شموخ:شنو هو

اماني وهي تحرك الفانتا يمين يسار فوق تحت

اني ارجه

البنات:لالالالالالالالالالا

وتفتح اماني الفانتا ويطيح ع ملابسها

البنات:ههههههههههه

الولد من الغرفة الثانية:يازين ضحكتكم يا الجنس الناعم

كلهم يضحكون ع الكتمة

الولد:شرايكم اجي معاكم وآكل من اكلكم يا العسل

اماني:استحي ع وجهك ياقليل المستحا

الولد:يوو حبيتي انتي ...من فيكم مو مخطوبة

سراج:اصصص خطيبتي معـاهم

سمر:ههههههههههه سراج معاه

الهنوف:هههههههههه خطيبي احرجني هووع هيع هااع هههههههههههههههههههههههه

الولد:هدي خطيبتك فديتها

سراج:خلاص اخجل عاد

الولد:شايفني بنت ع كلشي يحمر وجهي هههههههههههههههه

سراج:هههههههههههههههههههههههه يحليك يا سند

شموخ:ياللهـ بنآآت انتهينا مو؟

العنود:ايوة!

مها:بنات خلون الحساب علي

سمر:لا ياحياتي علي انا ومافي كلام

مها:بس انا الي بد

سمر قاطعتها:شببببببببب ولاكلمة

وراحت ودفعت الفلوس

شموخ:اووووف الجو حاار رطوبة حيل بالشرقية شسوي انا مع ها الحر

العنود:ربي يكون بعون المعتمرين بمكة مرة مرة مرة رطوووووووبة حيييييييييييل

شموخ:وانتي شدراك

العنود:اشاهد النشرة الجوية

الهنوف:امممم توي عارفة هع هع هههههههههه

العنود:المخطوبة و تجن قدام خطيبها يا الخبلة

الهنوف:خطيبي فوين وانا وين

العنود: هاه شتقولين مااسمع خطيبك وين وانتي وين؟... خطيبك وراك

الهنوف تناضر وراها وتلاقي سراج مع سند الي كان معاه بالمطعم

الهنوف:اووبس هه

سراج يروح سيارته مع سند

سمر:حبيبي خدنا معاكـ الى مول الضهران

سراج:هاه شقلتي ماسمعت يادلخة؟

الهنوف:حبيبي فديتك

سراج:لعيونك

اركبوا بنات

البنات بهمس:شفتين؟ انسحر منك

الهنوف بسخرية:شفيكم شغلوا عقلكم انا خطيبته شريكة حياتهـ

سراج بصيآح:مابتنزلون يادلخات ماعدا الهنوف مو دلخة هع

سمر بعصبية:مافي دلخ غيرك انزلي بس خطيبة اخوي

وتمسكها ويتقدموا

شموخ تروح لاسنزا كيرل وتقضي الى اماني ملابس واغراض ووووو...الخ <~ هع

الهنوف وسمر راحوا زارا

اما مها والعنود راحوا مكان العطورات

مها بادب:اخوي هدا العطر بكم ؟

:190 ريآل

مها بهمس:غالي بجد مو كانه يلعب علينا

العنود:شدراني العطر شفته بمكان ثاني بـ 100 ريال

مها:طيب ليش ماشريتيه

العنود:ابوي كان مستعجل وربي مااذكر اسم المحل ابي ارووحهـ

شموخ تجي وبيدها كيس لا سنزا كيرل

شموخ:ماشفتون عطر كدا يناسب يعني للرومنسية الهنوف تعطيه سراج

العنود:هههههه مالت عليها مابقى الا هي رومانسية

مها:طيب بما انك قضيتي الى اماني نبي نروح مانجووو

شموخ:طيب بعدهـ دبن هامز

مها:طيب يالله

سمر تجي:ماشفتون الهنوف اقول الهنوف الهنوف مااشوفها معاي؟

مها بخوف:طيب نبديها قبل ملابسنا

شموخ:الهنوف هناك

ويلاقوها تمشي مع سراج وسند راح سفيرة

سمر تسحبها ويروحوا ياخدوا لهم ملابس

في دبن هامز

شموخ:الفستان حلووو بجد يناسب خطوبة اخوك لما يخطب سمر

امانـي:طيب حطيه بالسلة انا ابي اكسسوارات

شموخ تروح معاها وياخدوا الي تبيه

سمر:بقى شي واحد او محل واحد

مها:شنو هو المتنا ايادينا من ها الاكياس

سمر:ولله


ماتبون تجون معاي لاتجون انابروح برشكا

مها:احلامك نخليك تقضي وتكوني احسن منا

وراحوا وهم يضاحكوا ويسولفوا


بيت ابو فارس....

اشواق وهي ترضع روان:طيب شسوي لك هي الي ماتسكت


عبود: انتي من ولدتني بها البزرة ضجيتينا يعني بني آدم ماينام كل ع ازعاجها

اشواق وهي تمسح على راس روان:نام بس روان نامت

روان نامت فوق صدر اشوق

عبود يقعد

ويحمل روان ويبوسها:فديتك انا متى بس اسمع منك كلمة بابا

ويوديها ع سريرها

فارس:الله حيووو عبود

عبود:من بدل جلستك يااالدلخ روح اخطب

فارس:ناوي ع وحدة بس مخطوبة ابي ادلح خطيبها الي سرقها من عندي

عبود:كلشي قسمة ونصيب

فارس:يالله سوي هلو لو

عبود:من زمان نمت

نهاية الجزء الواحد والثلاثون

______________________________
شموخ:يبا يبا قول لي شفيه سيييييف؟

ابو سيف:خلاص اخوك حزين بالمرة

ويسكر الخط

شموخ بصيآآح يالم القلب:شسوي شسوي انتحر عشان اشوف البسمة عليه

مها تضمها:الله الي كتبه له هو انه يضل معاق

شموخ تبكي:عمره ماضحك عمره مااااااااااااااااااااااااااابتسم

سمر تضمها:حبيبتي بجي يوم مايوقف عن الضحك فيه هو يوم موتي

شموخ تباعد سمر عنها:شتقولين ؟ مايوقف عن الضحك يا الدلخة هدا زوجك مهما كرهتيه

مها تبكي وترمي نفسها ع الاريكة

الهنوف بحزن:اللهـ رب العالمين كاتب له كذا

شموخ بحزن وصياح:افهوني يابني آآآدمـ .. ضاعت طموحهـ خلاص سيف مايمشي انتوا تهدوني وانا ازيد خلااااااااااااص اتركوني بحالي

وركبت غرفها

الهنوف:تعالون عندنا شكل نفسيتها تعبانة بالمرررة

مها:انالازم اروح

الهنوف:وكيف تروحين ان شاء الله ؟

مها:نبيل ! راح يوديني

سمر:وانا رايحة بيتنا

الهنوف:مالت عليك نبيل نايم

الهنوف تجرهم وتروح معاهم

نبيل :هاه شقلتي ضل معاق

الهنوف:ايوة

مها:ياكذبك تقولين نايم

الهنوف:مجرد مزحة هع

نبيل :هلا ولله تو منور البيت بوجودك

مها تناضره:نور وجهك حياتي

سمر تدفها:عيب عليك قدامنا

نبيل:انا رايح اقول للشباب مايصير اخليهم دلخان

العنود:هههه مالت عليك

ابو نبيل:السلام

الكل :وعليكم السلام

مها :وعليكم السلام عمي

وتروح وتبوسه بجبهته

ابو نبيل:رافعة راسي يابنتي الله يدومك الى نبيل

ويروح

مها:فديته

البنات:ههههه


عند سيف

][
يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات

تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني

وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات

يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني

قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات

حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني

وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات

ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني

فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات

صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني

نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات

صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني

تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات

وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني

يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة

وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني

نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات

وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني

عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات

وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني

يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات

واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني

يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات

تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني

واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات

واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني

يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات

ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني

وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات

ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني

دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات

انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني][

البنات

شموخ وهي تغسل وجهها:بكرة بجي حياتي سيف


الهنوف:طيب طولي بالك

شموخ بحزن :اطول بالي؟ مستحييييييييييل

شموخ: تبكي الشمعة على فراق الضلام***وتبكي روحي من زود العنى
يسهر العاشق والخالي ينام***ماذاقت جفوني طعم الكرى
بفراقك وحيد وانا وسط الزحام***أمشي مع العالم بحالي مادرم
متحالفة وي الزمن أنتي والأيم***وقلبي حليفك على طول المدى
وبأخر حروفي لك فيها سلام ***لك فيها عتب لك فيها ندى

مرت الايام سريعة ...

اليوم الي فيه يرجع بطلنا سيف

نهاية الجزء الواحد والثلاثون

___________________________
الجزء الثاني والثلاثون

شموخ في بالها:اول ما يدخل سيف راح اضمه وابوس يده

تون تين تووو <<<الجرس

شموخ:اهـ بنات تحجبون

شموخ تفتح الباب وتضل واقفة متعجبة

شموخ:انت تمشي

سيف يضمها :حبيبتي انا امشي بس حبيت اسوي لك مفاجئة

شموخ تضمه:والكرسي حبيبي

سيف:رميته من هتل صديقي ركبت البلكونة ورميت الكرسي من يعدبني اكسر عضامه

شموخ تضمه:حبيبي انت

ام سراج:والصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووش زفوا العريس

شموخ لابسة فستان طويل لونه احمر وحاطة لها مبيض بشرة وروج وشعرها حاطة فيه حركة حلوة

سمر حاطة لها مفتح بشرة وميك آب كثير وشعرها مرفوع ومنتشر وكرستاله عند عيونها وطلال اضافر

الهنوف حاطة لها ميك آب قليل ولابسة ثوب قصير

العنود ميك آب قليل وثوب قصير بعد

اماني ثوب طوبل بجد ومفوش وحاطة لها روج وشعرها فيه حركة حلوة مثل المنتشر ومتعرح وفيه شباصات

مها لابسة ثوب طويل واخضر وشعرها متعرج وحاطة لها مفتح بشرة

اشواق ثوب قصير وشعرها سايح

ام سمر لابسة ثوب طويل ولونه اسود وفيه وردة عند الصدر وحاطة لها ميك آب

سيف يدخل بكل شموخ

يروح ويقعد ع الاريكة تحت سمر

سمر تمسك يده وتمسح عليها بلطف

شموخ:ابتسموا

تشك<<<صورتهم انتوا شدخلكم تراها ماصورتكم انتوا

ينزفوا الخطيبين مع بعض

يروح معاها المجلس ويناضرها ويعطيها رقمه وايميله

سمر بخجل:يسلموو حبيبي ان شاء اللهاكون معاك دائمآآ

سيف:ان شاء الله

ويبوسها بجبهتها

)(

احبك..

يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي

تواعدنا..

ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب


..)..*..(..

سمر تودع سيف ترمي عليه رقمهآ وايميلها
وتودعه ببوسة ثانية هو يطلع وهي تروح مع البنات
سيف يضل سرحان بجمالها ويناضر المراية يشوف الروج الي شكل بوسة ع خده سيف يبتسم ويمسحهآ يتوضا ويروح ع منامهـ وهو يدعي انها تدوم لهـ يضل سرحان ..الباب قفلهـ عشام مااحد يقطع عليه سرحانهـ وحبه لها ..فكر شوي بعدين قال الحين لو اتصلت لها بضر شيء اممم لا مو عدله يشبك ويضيفها يلآآقيها شآبكة من لابتوب شموخ حاطة برسالتها الشخصية..احبك احبك ياحياتي الله يدومنا الى بعض احبك وحاطة رمز قلب وفيس خجلآن سيف ابتسم وحط في رسالته الشخصية احبك ياحياتي احبك موووت الله لايحرمني من بوساتك الحلوة وحط فيس خجلآن
سمر:هلا وحطت فيس منقهر

سيف:لالالا ليش زعلانة حياتي

سمر حطت فيس يبكي

سيف:كلشي ولادمعتك حياتي

سمر:يعني ماتبي تنحرم من بوساتي وتبي تنحرم مني وحطت فيس حزين

سيف:فديتك حياتي

وغير رسالته الشخصية وكتب من بدل الله لايحرمني من بوساتك كتب الله لاحرمني منك غلاتي ولا من بوساتك

سمر:الحين ابرك

سيف:هههههههه فديتك حبي

سمر :الحين بروح مع البنات يالله باايوو

سيف بحزن:بايو

سمر:ليش ماحطيت واوات واجد مثل بايوووووووووووووووووووووووووووو

سيف:خلاص حبيبتي

ويسجل خروجهـ

اما البنات يرقصون ويضاحكون

سيف نام بعد تفكيره الي دام ساعـة

اما سمر نامت عند شموخ

وكانت سمر تقعد في غرفة شموخ ولاتطلع تعرفون ليه لانها خجولة تخاف يشوفها سيف بعدين يحمر وجهها

سيف يدق الباب

شموخ:ولكموو

سيف يدخل وبيده صينية كبيرة وفيها صحن كبير في رز ولحم

شموخ:تسلم

سيف يناضر سمر ويبتسم ويطلع

شموخ:اللية بسوي جمعة انا وصآحباتي

سمر:امممم

شموخ :لابتوبك عندك مووو ؟

سمر:لا

شموخ:سيف قال الى سراج يجيب لآآبتوبك

وعطتها لابتوبها

سمر تشبك وتلاقي آمال شابكة

سمر:هفففففففففف

شموخ:شفيكي

سمر:آمال

شموخ:طيب امسحي ايميلها او قولي لها ان ايميلك انسرق

سمر توها بتمسح ايميل آمال

آمال:اهلييييييييييين ياالدوبية كتبت ع عباتي بالخياطة احبك يارامي

سمر:اهئ شفتين شتقول

شموخ:ماعليك منها لاتخرب افكارك

سمر:باي اجهز للجمعة بتصير في بيت شموخ

وتسجل خروجها

آمال:اممم ليش مااروح شنو بضرني وانا راح ..

الليل

صديقات شموخ..منال..منار...رنا..منيرة..عائشة..سلوة

ولاتنسون آمال لازم تجي

شموخ:هلا حياتي تفضلوا

منال:الله يزيد من فضلك حبيبتي

عند سيف

سيف كان يعزف ع البيآآنو نرجع لورا لوارا لرورا 3 ايام

سيف:يبا ابي بيانو انت ماسويت شي عشان تعوضني عن الدل الي سويته لي

ابو سيف ماقال شي لانه ضلم ودل ابنه

سيف:يبا ابي عوود

ابو سيف:مايكفي البيانوو؟

سيف:يبا انت ماخد عمري كله دالني وماسح كرامتي

ابو سيف :يعني انت دليتني عشان ها السالفة

سيف:الي يدلني ادله

ويغمز له ((طيب ؟ ))

ابو سيف يشتري له

.................................................. ..............................

كان سيف يعزف وكانت الحانه هادئة وحلوة

آمال:حلوو مرة ها الولد خاطب ؟


((كانت سمر في المطبخ))

قبل مايجي جواب من شموخ

آمال راحت وهي فاصخة عباتها وترمي نفسها ع سيف>>عشان تنشئ علاقات بينهم

الجزء الثالث والثلاثين

سمر كانت ماسكة كاس موية عشان تعطيه سيف

تضل سمر واقفة تبي تشوف شنو بسوي

سيف يبتسم بخبث:اختي تراني مرتبط مالك مكان هنا.. قلبي سمورة خدي البنت هدي

آمال بعصبية:لالالالالالالالالالالا مايصير هين ياسمر سرقتي حبيبي مني

سيف بعد ماراحت سمر وآمال ابتسم اتسامة سخرية

سيف بهمس وسخرية :والنعم بالتربية

وكمل عزف الحانهـ الهادئـة

سمر تناضر آمال نضرات حقد وتناضر الارض

شموخ بهمس:شفيكي حياتي شفيكي معصبة

سمر من القهر قامت تبكي واتصلت الى سراج يجي ياخدهاا

سراج :شفيكي تبكي ضربك سيف؟

سمر:لا

سراج:احرجك سيف؟

سمر:لا

سراج:عصبك سيف؟

سمر:لا

سراج:طلقك سيف؟

سمر بصياح:قلت لا لا لا

سراج بصياح:اجل شفيكي

سمر تفتح الباب وتروح ع طول غرفتها

سراج وهو يلاعب شواربه:شفيها هدي ؟؟

ام سراج:شفيكي حياتي ؟؟

سمر تبكي وتضم امها

ام سراج:.........!

سمر:يما ..

ام سراج:ياعيونها شفيك قلبي

سمر قالت الى امها السالفة وبين كل كلمة تبكي

ام سراج:الله ياخد روحهـا قليلة التربية ..

سمر:يما تبي تخرب علاقتي انا وسيييف

ام سراج تقعد هي وسمر ع الاريكة

ام سراج:شوفي لا تكلمينه او تسافرين معه الى بلاد اجنبي لان بشوف غيرك وبحبها وادا حب آمال طنشي ولايستاهل دمعة منك

سمر بصياح:لالالا صدقيني سيف موو خاين..

ام سراج:اصص لاتقاطعين واحدفي ايميله شوفين يا بنتي لاتصيري مدلولة عنه انتي مو خاتم في يده تراه هو الخاتم في يدك ولاتسوي كل شي يطلبه خلي كل شي تطلبيه هو يسويه !! واتبهي لحالك من الحسد ياالخبلة الكل يتمناااه جدتهـ ايطالية الولد جميل مو تجنين عليه وتنسين الكلام الي قلته

سمر:تهي مابمسح رقمه وايميلك

ام سراج بصياح وعصبية:روحي اجل من وجهي ابي اخليها احسن وتدلع عنده والخبلة ماتبي

سمر تشبك ومآآ تلاقيه شااابك حست بحزن شديد يمكن معاملة آمال غيرت فييه شي يمكن حاط الضهور دون اتصال واخد ايميلها وقام يكلمها

سمر تحرك راسها يمين يساار

بصياح:مو خاين مو خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آين

سراج يفتح الباب

بهدوء:شفيكي حياتي

سمر تضمه وهي تبكي :بلييييييييز خلصني من الي انا فييييييه ادبحهااااااااااااااااا

سراج يناضرها بتعجب

بهدوء:ليش شمسوية لك ؟

سمر:خاينة رمت نفسها ع سيف ويمكن سيف انسحر بجمالها

وبصياح وانين:البنت خاااينة سرقت من عندي روحي وحياتي البنت البنت ..

وبصياح :خاااااااااااااااااااااااااااااااينة

سراج يناضرها

وبهدوء يجاوب:طنشي ..!

سمر تناضره والدموع تنزل

وبهدوء واستغراب تجآآوب:...! اطنش ؟ اطنش ؟ اطنش ؟ مافهمت ! عشان يومها اموووت من القهر

سراج يتبسم

وبهمس وهدوء وثقة يجاوبها:ادا نتي ماطنشتس اجل سيف بطنش وضغتها عقبها يترفع!

سمر تناضرها وتمسك السكين ..

عند نبيل

نبيل :مهووي قلبي شتبي

مها بخجل :ابي الخير لك حياتي

نبيل:انا ترانب جيت معاك المطعم عشان تاكلي عدل يادبية

مها:الدبية ماتاكل هع

نبيل بهدوء وابتسامة:شتبي ؟

مها:بوسة

نبيل يخجل ويناضر الصحن
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

نبيل يناضرها ويمسك يدها:حبيتي لازم تاكليين

مها تناضرها : حبيبي انت يكفي رومانسية انآآ استحييييييييي

نهاية الجزء الثالث والثلاثين

______________________________________
الجزء الرابع والثلاثين

شموخ وهي تضرب سيف بالمخدة

وبصياح طفر ارانببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك ابي اسشور شعري تهي تهي

سيف يبتسم ويطنشها ويطلع

شموخ تناضر كشتها المنتشرة

شموخ بحزن:تهي تهي تهي تهي تهي

اماني بخوف:شموووووووووووخ!

شموخ بتفلسف:نعــــــــــــــــــــــــــــــــم

اماني:انآ

شموخ:شفيكـــــــــي ياقلبــــــــــــي؟

اماني:انا كسرتهـ

شموخ بعصبية:ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟

اماني:لما اخدتي رووجي قمت كسرتهـ

عند سمر

سمر مسكت السكين بعدييييييييين تركت السكيييييين وتنهدت

بعد اسبوعين

شموخ لابسة بجامة وتشاهد فلم جريييييئ

سيف يدخل ((ازيد الى علمكم ان هدا كله رومانسية وجرآآءة ماتعجب سيف))

سيف: يالخبلة الحين تغيرينه



واخد الريموت ومسح القناة ومسح قناة وناسة ومسح قناةmbc4

شموخ تعصب وتركب غرفتها

عند سمر
سمر بعد ماتركت السكين حست بتعب وتنامت

سراج يغطيها بحرام منامها ويبوسها ويروح

عند الهنوف

الهنوف تدق ع سراج وتضرب معاااه سالفة

اما العنود من قناة الى قناة

ابو نبيل طلع مع اصحاابهـ

ونبيل يكلم مها بالجوااال ((اعضاااء غيرت عمر نبيل حاليا عمره 22 سنة ومها عمرها 21 سنة ))

عند شموخ

شموخ تناضر شوشتهـ

تهي تهي تهي والحيييييييييييين ؟ شسوي شسويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي؟

سيف يدخل وبيدهـ عصير تفااحـ

اماني وهي تمسك العصير :ابيييييييييييهـ

سيف يروح معاها البقالة ويشتري لها عصير وحلاو


ينام الكل الليل اما سيف يلعب بجوالهـ بملل

اماني تروح الى سيف لانها مانامت

سيف وهو يمسح عليها:قلبي مانمتين

اماني وهي تبعد سيف شوي :بنام معك

وتغطي نفسها وعلى طوووول تنام

سيف يبتسم يخلي جواله وضع الصامت ويفرش له غطا سريره ع الارض وياخد غطا سرير اماني ويغطيها وينام ع الارض

الصباح

شموخ تقعد الصبح تصلي وتشبك

اما سيف يصلي ويحمل اماني ويوديها سريرها وينآآآآآآآم

عند ابو نبيل

ابو نبيل رجع البيت وراح عند عيالهـ كانت العنود مصابة بحمة شديدة

عند ابو سراج

ابو سراج صلى صلآة الصبح وقعد بنته وولده عشان يصلوون

بيت ابو فارس

اشواق راحت البحرين مع عبود وخلت روان مع فارس عطتهـ حليب بودة لها وخرابيطها لان عمر روان سنة

فارس قعد من النوم ناضر روان غطآهآ بغطا سريرها ع طول قعدت وقامت تصرخ فارس ضمها وعطاها حليب نص ساعة ونامت

فارس يناضرها يشووف البراءة فيها روان كانت تجنن

شوي

فارس بصياح وهو يحط يده ع انفه :يممممممممممممممممممممممممممممممممممة تعالي غيري لها

ام فارس تجي وهي تضحك

تجي وتعلمه وتقول له :انت قريييييييب بتتزوج الي تبيها ولازم تعرف كيف تغير لها

فارس يضحك وفي باله شموووخ

فارس يغير لها وهي تصرخ والكل متقزز

فارس يضمها ويحطها في سريرها ويناام

ام فارس ضلت قاعدة معآهم وهي تناضر فارس المسكين ماقدر ينام لانه مصاب بالبرد

اشتوووووو

فارس يقعد من النووم وهو مو قادر يتحمل اكثر من كدا

ام فارس تجي و تمسح عليه سلامتك حبيبي


وعطتهـ الحبوب المهدئة

فارس يشرب الحبوب ويقرا له كتاب مستحيييييييييل ينام ومرض البرد معاه

الساعة : ص 9:00

فارس وهو ماسك روان :حبيبي شفيكي

روان تبكي بصوت عالي

فارس يمسك شعر راسه بخووف شنو يسوي الحين الكل نايم ؟؟

فارس يروح معاها المستشفى لانها ماتشرب حليب حتى ماتسكت من البكي

الدكتور:بطنها يالمها كتييير ومعاها حمـة

فارس بخوف يحط يده ع صدره

وحدة طالعة من قسم النساء يكون الباب مفتوح شوي يلمح العنود عليها اجهزة ..

فارس بخوف:دكتور خلصني اعطيها شي تشربه ي دواء بس خلصني

الدكتور لمح خوف فارس

فارس والدموع في عينه :هدي مو بنتي انا خالها دكتور هدي امانة


الدكتور يمسح ع راس فارس مثل البزارين :لاتخاف مابصير فيها شي

الدكتور عطى فارس دواء

فارس يضم روان الي صدرهـ

روان تناضره وتسحب شعره وتقوم تبكي

فارس يناضرها يبتسم يمسح الدموع الي بعينها

روان تناضره تتضحك شوية وترجع تبكي

فارس بخوف : شسوي شفيها

يروح السيارة وهو خايف عليها

نهاية الجزء الرابع والثلاثين

_______________________________
سراج وهو يلعب بشعر سمر : شعرك رووعهـ

سمر :شقرا

سراج: هع هع شقرا ههههه عجبتني

سمر :طيب ممكن تربط شعري السايح

سراج:شووور

وربط لها شعرها

سمر: ثنكيووو

سراج : ولكم

سمر :لاولكم ع وا جب

وتبوسه بخدهـ

سراج يحمر وجهه وخدينه

سراج :تعالي شوي بقول لك شيي قربي

سمر تقرب

سراج يبوسها

سمر يحمر وجهها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سراج:يالله برووح الى فوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرث


سمر:فمان الله انتبه ع نفثك

سراج:طيب ثمر

سمر:ههههههه فديت ثراج

سراج يروح الى فااارس

فارس: حبيبي ناامي يالله بسرعة خلصييييييييييييييييييييييييينييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي

روان توها تغمض عينها

سراج يفتح الباب:هلا وغلا يابعدي

روان تصرخ

سراج وهو يحط يدينه ع اذنيه :من وين ع الصيااح

فارس وهو يضم روان:شرايك اتوقع من بيت جيراننا

سراج يمسك روان : بابا حبيبي

ويبوسها

روان تناضره وتضحك

فارس متعجب :شنوو عطيتها

سراج :سحر المحبة سحرتها

فارس:شنوا سوي لها ماتسكت

سراج: وانا اخوك لازم تاكلها وتشربها حليب وموية البنت تبي موية

فارس:طيب الحين يعني تبي موية

سراج: شوور بس يكَون المووية معتدلة الحرارة يعني شوي بارد وشوي حار

فارس:طيب طال عمرك والاكل شنو تنصحني اعطيها اكل

سراج:الاكل الخاص للاطفال

وقام يقول له بعض الانواع الى الاطفال

فارس:ثنكيوو شرايك تروح معاي الصيدلية مشان اشتري لها اكل

سراج:طيب يالله

فارس يروح سيارته ومعاه روان وسراج

سراج يمسك روان ويعطيها موية معتدلة

يروحوا الصيدلية

وياخدوا خرابيط روان

سراج:خد لك ديتول !!

فارس:لييه؟

سراج:افضل مشان الله يحمينا من مرض h1n1

فارس: تيب

بعد ماقضوا الحاجات الي يبوها رجعوا بيت ابو ف ـارس

ف ـارس :حل ـوو الحين بسوي حليب الى رورو .. ^^

سراج الشارد ويطير باجلامه وخياله وهو ماسك روان يتخيل متى متى بس يصير عنده بنت من الهنوف مثل روان حلوة

فارس يسوي الى روان الحليب وياكلها

سراج يمسك روان ع حضنه وفارس ياكلها

فارس:الليلة بنروح بيت خ ـآلتوو

سراج:بيت مهااوي

فارس يناضره :تدلعها ؟ كان خطبتها

سراج :هع خطيبة اخو خطيبتي هع يعني خطيبة ابن عمي

فارس:هههههههههههههه فديتها خجووووووووووووووولة

سراج:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

فارس:بابا ماما وين راحت ماما

روان :ماما

سراج:ههههههههههههههههههه ببغاء ههههههههههههههههههههههههه

فارس يناضره:الببغاء انت

سراج:هههههههههههه فديتكم انتوا الاثنين

فارس يناضره ويضحك

روان :بابا

فارس:لا خاالوو

روان:ماما

فارس بصياح:قلت لك خالووووووووووووووووو

روان قامت تبكي من الخووف

سراج يضمها:هاه شسويت

فارس :آآ ماسويت شي

روان تضغط ع ملابس سراج وتضمه

فارس يناضرها ويبتسم:يرزقك الله احلى منها


سراج يناضره:ويااك

فارس:آآآآآآآآ ميييي ــــــــــــــــــــــــــــــــن

عند العنود

العنودعليها الاجهزة ومعاها الهنوف

الهنوف تمسح ع راس العنود وتبوسها

شموخ تجي وبيدها كرتون صغير بيه عطر

شموخ:حبيبتي هنوفة شفيها

الهنوف:ولاشي وربي مابدري

شموخ:طيب طيب هدئين

الهنوف:اهدا اففف شنوو اهدا حالتها صعبة

شموخ تبتسم:تدكرين الايام اليكنتي تكرهينها فيها

الهنوف تناضرها وتبتسم :رآحت وبلي مايرجعها

شموخ يرن جوالها

شموخ بعصبية ترد :شتبي زيد حرام عليك ان سكرت موبايلي ماافتحه الا عندي مليون رسالة من حضرتك

زيد:انا احبك حرام عليك

شموخ:حبك قرد

زيد:افـآآ حرام

شموخ:حرم الله عليك الجنة روح حبك مرض

وتسكر الخط بوجهه

زيد بقهر :هين ولله لوريك مااكون انا زيد ادا ماخليتك تفقدي شرفك ..

نهاية الجزء الرابع والثلاثون

__________________________________
الجزء الخامس والثلاثون

سمر تتصل الى سيف

سيف:الو هلا ولله بالعسل ودواء الجروح

سمر ..........................

سيف:هلا ولله بوردة زماني

سمر ووجها احمر:تكفى خلاص

سيف:هلا ولله بضماد جروحي

سمر:سيوووف !

سيف:هلا ولله ببلسم حياتي

سمر:زعلت

سيف:كلشي ولازعلك يا الغالية

سمر:حبي مر علي بالبيت تووكفى

سيف:لا مااوكفى

سمر:هههههههههههههههههههههههههه

سيف:فديت ها الضحكة و صاحبتها دوم ان شاء الله اسمعها

سمر:وينك حبيبي طولت علي آنآ اتعدب بفراقك

سيف:بللل انا مع اصحابي

سمر:تيب

وتسكر الخط

سيف:هآع ياحليلها فديتها هآ بنت

في صباح اليوم التالي

شموخ وهي تسرح شعرها :موب فاضية لك هاه

اماني:تهي تهي وربي مابعرف كيف اسرحه

شموخ تبتسم وتسرح الى اماني شعرها

شموخ تناضر سيف:هي انت مابتوصلنا

سيف:ولله انا عارف ان يجي لكم باص

شموخ:وحضرتك ليه ماتودينا؟

سيف:بروح مع الربع !!

شموخ:من الصب ـآح ؟

سيف:ايوة وشفيها يعني ؟؟

شموخ:مدري احسه مو وقته!!؟

سيف: انصحك ماتحسين هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع

شموخ:بايخ

سيف بهمس:انا اوريك من البايخ

شموخ تبي تنزل من فوق الدرج يدفها سيف وتطيح ع وجهها

سيف:ههااااااااي بايخة

شموخ والدموع بعينها من الالم :تهي تهي بقول لبابا

سيف:ترا امونة هي دلوعة بابوو مو انتي وانا بعد دلوعهـ لاني ولده الوحيد ونتي ((ويبصق))طزززززززز

شموخ تروح الباص بعصبية

اماني ببراءة:لاتسوي فيني اجرآآم

سيف:طيب ماما

ويربط حبل بالطاولة ومن الجهة الثانية بشنطة اماني

اماني تبي تنزل تطيح عليها الطاولة

اماني تبكي وهي تشوف الدم ع يدها

سيف:لا قلبوو مابتطلعين

اماني تبكي

سيف يسكر الباب ويطلع من النافدة ويسكرها ويتفاهم مع السواق ثواني بس ويروح السواق

سيف:يماما انا بوديك

اماني بفرح:عن جد ؟

سيف بسخرية :يسسسسسسس

اماني:هييييييييييييييييييييييييي

سيف ياخدها ويروح معاها الى الربع

اماني بعد نص ساعة اشتغل هرمون الاحساس

اماني:لالالالا علي اختبار

سيف:آآو

الكل:ههههههههههه


سيف:عادي بكرة يعيدونه لك

اماني:مستحيييل الي ماتحضر يفوتها الاختبار

سيف:خلك من وجع الراس وخلنا نروح الملاهي هآع

امآني:جد جد جد ؟

وترقص من الفرحة

سراج:ماشفتين خير من قبل يابنت عمي

اماني تنحرج وتنزل راسها

الكل:هههههههههههههههههههههه

نهاية الجزء الخامس والثلاثون ^^

________________________________
الجزء السادس والثلاثون

شموخ اول ماوصلت المدرسة استقبلها زيد ببوسة خربت سمعتها

شموخ وهي تبكي :مايصير ابي اطلق منه

فجر تمسح عليها :لا حبيبتي حبينه مثل مايحبك راح يكون خاتم بيدك

شموخ بعصبية وبدون احساس:ايوة بسس يعني لابوي الآلاف وانا لي البلا

فجر: حبيبتي شموخ ماعليك بتحبينه قريب وبتتعلقين فيه حبيبتي لاتنسين الفلوس

شموخ بقهر وصياح:انتي مايهمك الا الفلوس خرب سمعتي ((وبصياح اكثر )) خررررررررب سمعتي

فجر تمسح عليها :ماعليك الي يضلمك فوق راسه بليييس طنسي هدا زوجك

شموخ:مستحييييييييييل يصير زوجي غصبن عن جدانه راح يطلقني عجبه او ماعجبه !!

فجر تضرب راس شموخ بخفيف :ياخبلة يامجنونة فلوووووس مو حنا 15 ريال نجي بها المدرسة صدقيني لو علاقتك معاه تمام 300 ريااال كل يووم ياالخبلة تقدري تشترين جوال ولابتوب ادا ماصرفين الفلوس لاتنسين 300 مو قليلة شغلين عقلك الله عطاك عقل الله يسامحك ليه ماتستخدميه ؟ لو تحطينه بسوق مااحد يشتريه ولله حضك طايح انتي حبيه بوسيه عاادي فلوس هي مجرد بوسة تعطيك مليون ريـ ..

شموخ:اصصصصصص ياالتافهة

فجر:طيب خلي فقرك يعجبك

شموخ تقوم بعصبية :انا فقيرة ؟ انتي شوفين نفسك ع الاقل انا عندي اكل انتي ماتحصلين خبز اساسا

فجر تمسك شعر شموخ:شقلتين يماما ماسمعت

شموخ تاخد جزمته وانتو بكرامة وتضرب فجر :الحين تسمعين عدل مو ؟

منال تمسك شموخ ودانيا تمسك فجر

فجر:اتركوني ع هدا الفقييييرة اتركوني عليها

شموخ:الفقيرة انتي يابنت الحض الطايح انتي بعدي يدينك عني خلني اراويها من شموخ ماعرفتني الى الحيييييين !!

فجر:عرفتك .. ايوة عرفتك ياحلوة..وعرفت انك فقيرة ..وعرفتك تخافين من حضرتي ..انتوا يا دلخات خلوني عليها ماعرفت من تكون فجر انا بنت بو متعب انا من الشرقية ماعرفتين من اكوون ؟

شموخ:ولييه وانا من وين من افريقيا ؟

فجر:ايوة عشان كدا انتي فقيرة

شموخ تدف منال وترمي نفسها ع فجر

عند سيف

اماني تبكي لانهم كانوا راكبين بقطار الموووووت

سراج :وااااااه بس فديت هنوووفووه فديتها يآناس

غازي:امسكووووووووووا عدل شباب

سيف:ههههههههههههه

نهاية الجزء السادس والثلاثون

_______________________________
الجزء السابع والثلاثون
اماني تضم سييف

سيف:ههاي فدييييييييت الخوافات ياليت ابو الفوارس معانا

نايف :هع فديته يخااااااااااااف

سراج:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


غازي :شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب الحقوون ورانا بنتين ممكن تناضر وراك سيووف؟

سراج:هدول ماعليهم مدارس ؟

سيف:انا مؤدب مااناضر البنات هآع

غازي يرمي ع البنت الي وراه رقمه

بس للاسف الرقم طاار بالهوآآ

غازي:حسافهـ حوووبي طار

سمية:ولله قلة ادب

عهود:صح وربي

سيف:اخطبها وخلصنا

سمية ببرودة :مخطوووووووووبة ونايف خطيبي

نايف يناضرها ويموت من الضحك

الكل يناضره بتعجب

نايف:وانتي شلون جيتي هنا من الصباح انتي طاالق

سيف:اووبس في قطار الموت ياخووي

سمية تحط يدينها ع وجهها وتبكي

نايف:هوووع خفتين ؟ احسن هههههههههههههههههههههههههههههه

تخلص اللعبة والكل يروح دورة المياه يستفرخ((تكرمـوا))

سيف:هههههههههههههههه دار علي راسي اووب ياربي

اماني:ههه

غازي يبوسها :يازين الضحكة

اماني تناضره:لاتغازل

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف:ياحليلها

ويبوسها بخدها

........

فجر :يااه ضفري انكسر

شموخ:عساه مايرجع طوييييييييييل

فجر:مااسمعتك يا الحقييييييييييرة

شموخ:ياربي مافادت الضربة بالجزمة

دانيا :هدووووووووووء الابلة جت

فجر:وهدا يعني اني اتنازل عن حقي

شموخ:ايوة غصبن عليك مادام انك هنا قدامي تتنازلين عنه وانفك مكسور وتناضرين الارض من الخوف

فجر تعطي شموخ كف:من انتي عشان تتج ..

شموخ:آنا بنت ابو شموخ وبنت بو متعب

سمر وهي تمشي مع الهنوف:خطيبة اخوووي

الهنوف:قلت لك مليون مرة اسمي الهنوف

سمر توقف:طيب شوفين الهوشة العضييييييييييييمة

الهنوف:اقول خلنا نروح نشوف

فجر :ولله قولي قص ـم وبنت ابو شموخ من متى ترفع صوتها علي ولا هي وابوها بزران ماعدا سيووف فديته

شموخ تعيطها كف :لاتذكري اخوي ع لسانك

فجر :وهـ بس فديت سييييييييييف

سمر تعطيها كف:ماسمعتي انتي حاسة السمع معطلة؟ قالت لك لاتذكرين اسم سيوف ع لسانك

فجر:شدخلك انتي هنا وليه تقولين اسم حبيبي

سمر:لا قولي قصصم اقول انتي ياالبزره تراك تقصدين خطيييييييييبي

وراوتها الدبلة

فجر بدلع:عآدي خييييييييير دبلة من واحد ثاني

سمر تطلع العقد الي فيه قلب وتفتحه وتراويها صورة سيف

سمر:عندك شي تقولينه قبل ماتسكتين

فجر تعطيها كف :حرام عليك سرقتي حبيبي ولا حاطته بقلب

الهنوف:هههههههههههههههههههه شرايك تحطه بنجمة مثل البزران

شموخ وسمر والهنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تجي المعلمة وسمر والهنوف يطلعون

فجر بصياح:ولا سرقت حبيبي

الابلة :اطلعين براااا يا فجر

شموخ بهمس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانيا:هع فديت صياحها يوصل للسما

الابلة تضرب ع الطاولة :هدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووء

شموخ سرحانة وتذكر زيدوه الندل

عند العنود

العنود ترفع يدها :ايام تييييييييشر

داليا:ايام ايام ايام ايام ايام ايام ايام ((وبصياح)) تيييييييييشر هييييييييييييييييي

الابلة تصرخ:داليا ياقليلة التهديب اطلعي برا

داليا:هووف واخيرا

وتاخد شنطتها واغراااضها وتروح بيتهم

العنود تناضرها وتضحك

عند مها

مها جالسة ترسم نبيل وتحته من الجهة اليمين الهنوف ومن الجهة اليسار سمر

مها بهمس :فدييييييييييييييييييييييييته

الهنوف:ههههههههههههههههههههههه

سمر تناضرهم وتضحك

الابلة:البنات الي هنا قليلات الادب

سمر تحط يدها ع قلبها :حنا قليلات ادب

الهنوف:اجل انتي شنو تصيرين ادا حنا قليلات ادب خخخ ماشربنا جرعة قلة الادب كلها خلينا لك شوي لانك راح تبكين ادا ماشرفيتنها

الابلة تحط يدها ع قلبها:بكرة تجيبون امهاتكم

مها والهنوف يناضرون بعض

مها:ابلة امهاتنا تحت الارض

الابلة تسكر حلقها وتكمل الدرس

سمر:خجووووووووووولة يااااااااي ونعم بالخجل

الهنوف تقلدها وهي تشبك بكلامها بدلع:بناتحرامعليكممايصيركذابناتسكوت

(بنات حرام عليكم مايصير كذا بنات سكوت ))

سمر :هههههههههههههههه

مها تناضر رسمتها وتبتسم

.....

فجر تصب فوق شموخ موية باردة

شموخ وهي بردانة :يمييييييييييييييي ((وبصياح)) ابللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللة حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الابلة :شنووو

شموخ:ابلة ..

وترمي نفسها ع فجر

فجر :ضفررررررررررررررررررررررررري

شموخ:عساه الكسر

فجر بصياح:تهي ماما بنتك تتعدب بابي تعال ((وبصياح اكثر وبدلع)) حبيبي سييييييييييييييييف حبيبتك تتعدب

شموخ تجر شعر فجر :لاتذكرين اسمه ع لسانك

الابلة:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااات ووجع

شموخ:ياسلام

وتصب ع فجر الموية

نهاية الجزء السابع والثلاثين

_____________________________________
الجزء الثامن والثلانين

سيف وهو ماسك اماني :انا تعبان حيييييييييييل

اماني:مانبي نروحححح تووكفى


اماني:سيف نبي دجاج نسويه اليوم

سيف يناضرها ويحط يده ع قلبه ويذكر كلمات امه (( مه ــند نبي دجاج نسويه اليوم للغداء ))

سيف يجيه دوار

اماني تصرخ :سراااج

....

فجر بصياح:شععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععري

الابلة "اطلعون برا

شموخ :تطلع

ويجمعون عند المقصف

الهنوف:مهاوي ماتبي تجي مأدبة

شموخ:طيب حطين الحيين الرز

سمر تحط البيبسي ويفطرون

مها :افف لاتختارني وانا ارفع يدي

مها :ابلللللللللة حصتك بايخة

الابلة :طيب تكرمين واطلعي منها ادا في امك خير

مها توقف بتعجب وتصرخ :هي انتي ياقليلة الادب انا امي مافيها خيييييير تذكرين امي بسووء ياقليلة التربية اهلك ماربوك انك ماترفعين انفك في وجهي انتي تذكرين امي بسووء انتي قليلة فهم وماعرفتين من اكون انا .. انا خادمة لامي وابوي والي يذكرهم وهم تحت الارض اكسر انفه ياقليلة الاذب انتي .. انتي ((وبصوت محبوح وهي عينها الدموع )) تذكرين امي بسوء ..امي مافيها خير ؟ .. حرام عليك ((وتحط يدها ع قلبها وتبكي ))

الابلة تسكت وهي تشوف مها تبكي

مها :فقدتهم وانا عمري 12 سن ـة فقدت الحنان حرام انا فاقدة حنان امي وابووووووي حرام تعذبت انا تعذب(( وبصوت مبحوح)) تعذبت

الابلة تضم مها
الى صدرها وتمسح عليها بحنان

....
سمر وهي ماسكة يد سيف:رد علي سيييييف حرام عليك خليت المدرسة وجيييييت لك خلييييييت البيبسي تهي تهي

سمر تحط راسها ع صدر سيف :رد عليييييييي

اماني تدخل وهي تمسح دموعها :ماات ؟

.....

الهنوف :وربي خايفة عليه طيب روحي انتي

شموخ:يعني بعد ماطلعت العنودووه من المستشفى حضرتك صرتين تحبيييييييييه

الهنوف تناضرهآ

شموخ :مااقدر.. اهرب يعني؟

الهنوف:يب

شموخ:مجنونة انتي ؟

الهنوف:لالالا اخوك بحالة سيئة

شموخ:تيب شسوي انا .. ؟ انا مثله فاقد امي... وابوي وقته كله طااير مع اصحابة ((وتحط راسها في صدر الهنوف وتبكي ))

الهنوف تضمها :وانا بع ـد ...صرنا مثل اليتامى كل منا راح في مكان

شموخ تناضرها :فقدتها ابيها احبها ح ـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ليتني مت معاها

الهنوف :الاعمار بيد الله

شموخ :ابيها احبها

الهنوف :اذكر القميص الي كانت تلبسه ابكي اتنفس العطر الي كانت احبه ابكي

شموخ :اتنفس عباتها ابكييييييييييييييي

شموخ تروح فصلها تاخد شنطتها وتركض وتهرب

الهنوف تدور في المدرسة بحزن

شموخ في الطريق تفكر وفي عينها الحزن

شموخ تصرخ وهي سيارة مارة قدامها تحاول تمر لكن السيارات الباقية تنمنعها

نهاية الجزء الثامن والثلاثون

________________________________
الجزء الثاسع والثلاثون

شموخ تفتح عينها وتلاقي نفسها عند اشواق

شموخ:شنو اسوي انا هنا اشواق حبيبتي ليه انا هنا

اشواق وهي ماسكة روان :لابس طحتي بالطريق وشفتك انا وعبودي

شموخ:شكرا قلبووو يا لله بقوم

اشواق تمسكها :وييييين ؟

شموخ:بروح بيتنا

اشواق:بتروحين تمشين ؟

شموخ:ايوة

اشواق:مابتكلين عندنا

شموخ:نوو

اشواق:افاا

شموخ:هع بزور سيوف

اشواق:طيب راح تاكلين معانا

شموخ:مستحيييييل

اشواق:احلف عليك هاه

شموخ :طيب لكن عندنا اكل بالبيت

اشواق:ايوة بس هدا الاكل من يد خالتك

شموخ:تسلم لي ^^

اشواق:هه

ام اشواق تجي وبيدها صحن بيه رز :ليه للحين ماشفت فارس

شموخ ببالها :اووبس فارس نسيته ونسيت سالفته يوو يارب ابعدني من تحت ها البيت كيف آكل قدامه اكييييييد بمر هنا علينا بشوفني يارب ساعدني

اشواق:فارس مع ربعه وبيتغدى معاكم

شموخ ببالها :اهـ شكرا يارب

ام اشواق :لالا انا عارفته بيحب الدجاج وقال لي ع عيني اكون اول الحاضرين وآكل قبلكم معقولة بتصل له

اشواق:لا يمممممة لاتتصلين مافيه شي

ام اشواق:طيب اطمن ع ولدي

اشواق:لحضة يمة ابي موبايلك ثواني

ام اشواق تعطي اشواق جواله

اشواق:اوبس انكسرت شاشته يمة بشتري لك غيره

ام اشواق:لاا ماابي غيره ابي اتصل الى اخوك اعطيني موبايل

اشواق:ناسيته يممممة

ام اشواق :بتصل له من تلفون البيت

اشواق:أي صح يمة بكلم عبودي

ام اشواق:شفيكي اشواق ماتبيني اتصل له شصاير ؟

اشواق:موب صاير شي يممممة

بعد ساعتين

ام اشواق تدور بالبيت بخوف وهي تضرب راسها :وينك ياوليدي وييييينك مايرفع موبايلة ياارب ساعدني يااااااااااااااااااااااارب ساعدني

شموخ وهي طالعة من البيت توقف عند الباب وبي بالها :يارب شفيه انا عارفته بعد مايتأخر عن امه وادا مع ربعه اكيد بيعطيها خبر يارب شفيييييه ؟

شموخ تصرخ :خالة الحقي علي

ام اشواق تجي تركض

شموخ وهي تبكي :اترك شعرييييييييييي ياحقييييييير

زيد وبيده الوسكي :هدا بصير في فمك

ام اشواق تدفه:روح الله ينعلككككككككك رووووووووح ياولد الحرام شدخلك انت هنا

زيد:الكل يدخلني غصبن عنك هه هههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههاي

شموخ وهي تبكي تضم خالتها بخوف

زيد يجرها :وين تبين تروحين مالك محل الا عند زوجك يا

اشواق تفصخ جزمتها ((وانتوا بكرامة )) وترميها ع فمه

زيد :هين يابنت الحرام انا لوريك


ويدف ام فارس ويدخل

عبود ينزل من على الدرح ويصرخ :شواااقة

و ع طول يطب من فوق الدرج ويعطي زيد السكران كف

زيد:هاه انت ياقليل آآآ

ويتمايل يمين ويسار

شموخ وهي حاطة يدها ع فمها :خالة ابي اطلللللللللق منه حررررام

ام اشواق تضمها :بعدي عنه هدا مجنون


زيد يصرخ :ايوة خانتي خانتي اللعييييييييييييييينة

نرجع لورا 6 سنوات

زيد كان مؤدب بشكل مو طبيعي وكان جميل جدا وبنات العالم يتمنوه جته اضافة بالايميل اسم شوق هو فكرها ولد مسمي نفسه اسم بنت او شي وبي النهاية بحدف الايميل البنت قالت له انا شوق عمري 18 سنة وعرفها هو ع نفسه وانحرف طريقه معاها صار ياخد رقم جوالها ويكلمها اليل مرت سنين وهو هدي الحالة وينتضر السنة الي يتقدم فيها اليها كان باقي يوم ويتقدم لها قالت له :السنين كلها كنت اكرهك اساسا بس العب بمشاعرك واذلك انا احب ابن عمي امسح رقمي وايميلي وكلشي لي يالله بايو عساني مااسمع صوتك وهدا كان الساعة 12 اليل زيد قام يصرخ ويضرب راسه وجاه مرض نفسي وجنون جن كان يحبها مووووت

زيد يبكي :خاااااااااااينة

ويطلع من البيت بعد ماكسر الوسكي

شموخ تبعد عنه وتضم خالتها

شموخ بهمس:مجنون

:ابعدي عن ـه ام اشواق تضمها

شموخ:اكيييد خالة شوفينه احس ـه مسكييين شسالفته ؟

ام اشواق:هدا مجنون له سالفة ؟ شدراني تلاقيه ماحصل زجاجة الوسكي الغالية

شموخ:لالا له سالفة مابصرخ خاينة وبيبكي

ام اشواق:ليه السكرانين الحين يضحكون وهي يبكون

شموخ تناضرها:عن جد ؟

ام اشواق:هه ايوة ع الموضة

شموخ:خخخخ

ام اشواق:شوفين ناراح تطلعين من البيت

شموخ:لك ..

ام اشواق:ماعندنا لكن تبينه يقتلك

شموخ:آهـ ادا قتلني هدا المصير الي الله كاتبنه لي

ام اشواق:ايوة بسس ..بس الحذر وااجب

شموخ بدون احساس:خالة وينه ف ـ

وتسكت

ام اشواق:مادري مادري يابنيتي وينه عن امه

اشواق :يممممممممممممة خطيبها مدري شنو يصير الى شموخة هدا مجنون مفروض يطلقك

شموخ:يطلقني ؟هههههههههههههههههه ههاي يطلقني المجنون يلعب بمشاعر أي بنت بها الدنيا بعديييييييييييين يطلق صراحها انا صرت مثل الطير بقفص مااقدر اطلع....محبوسة بقفص الهموم والغم

ام اشواق بصياح:وييييييييييييييييييييييييييييييييييينه فارس

اشواق:هدي يمة راح تعرفين السالفة من والى ومن أ الى ي ومن قرقر الى السلام عليكم

ام اشواق تحط يدها ع قلبها بخوف

.......

سمر نامت ع صدره

سمر تقعد من النوم ع طول تطمت عحالته وتمسح عليه وتبوسه

وتمسك يده وتحط بيها ورق مكتووب بيها <<<مايحتاج تعروا اسسسسرار ه ـآع

اماني :سييف سيف رد علي

سمر تناضره وتخاف المفرش يكون فوق وجهه

اماني تهزه وتصرخ:رد علي حرام عليك مااحبك اكررررررررررهك

سمر تمسكها:امونة حبيبتي يتألم

اماني وهي تبكي:أي عادي ويموت بعد

سمر بتعجب:ليييييييييييييه هدا اخوك

اماني:ايوة اعرف بس مايرد علي لييه

وتحط وجهها في صدر خطيبة اخوها وبنت عمها وتبكي

سمر تمسح عليها وتبكي

الدكتور يجي ويعدل جهاز الاوكسجين

وحط ابرة في المغدي

سمر بهمس:دكتور

الدكتور يناضرها

اماني:مات؟

الدكتور:هههههه لا

سمر:دكتور شفيه ؟

الدكتور :اخوك تعبان

سمر بهمس:اخووي ؟

...

ام اشواق وهي حاطة يدها ع راسها:ولدددددددددددي

شموخ وهي تبكي:انا السبب لو مت وكنت في قبري افضضضضضل لي

نهاية الجزء التاسع والثلاثين

____________________________________
الجزء الاربعون

((شموخ كان قدامها ع طول جا فارس ووقف قدامها ودفها هي من الخوف فقدت ووعيها والسيارة صابت فارس ))

ام فارس تضم شموخ:ماعليك مو منكككككك حبيبتي

ابو فارس يسمع بالسالفة وقال انه بروح يزور ابنه

اما شموخ راحت بيتهم وهي تبكيييييييي

ام اشواق تفتح الباب ..

كان المشهد مؤثر اول مرة تلاقي ابنها عليه اجهزة

قامت تناضره بحزن ..

وترفع يدها للسما (( ربي ارزق ابني بنت الحلال ربي ارزقه شموخ يارب وهنيها معاه يارب ))

قامت تناضره وتمسك يده وهي ترتجف

اشواق تدخل وبيدها رورو((روآآنـ ))

عبود يدخل وبيده ـآ عطـــ(

ابو فارس يدخل آخر واحد

يدخل وهو يناضر الارض يخشى انه يشوف ابنه الوحيييييد فوقه الاجهزة

رفه راسه بهدوء قام يناضر فارس

ويذكر ايام الماضي ..

وفي باله يدعي انه مايفقد اعز مخلوق عندهــ ..

راح وب ـآ سه حرك يده ـ لعله يتحرك ..

الي يتحرك بطن ـهـ بس يسمع انفاسه

ام ف ـآرس تنآضر فآرس بخوف ..

تمسح عليه ويدها ترتجف..

تبوس ـهـ وتن ـآضرهـ ..

عند سيف

سمر تمسح عليه وهي تناضره وتتبسم ..

تتمنى متى يفتح عينها وتشوف عيون الاجنبيين

اماني تمسك يده :لا لييييييييييي وييييييييييي

وترفع يده فوق وتهدها وتضرب يده بالسرير

سمر بعصبية :اماني شتسوين يتألم عيييب

اماني خافت وقامت تبكي

سمر:اوووب شسوي

وضمتها ومسحت عيلها !!

اماني:سممم ــمــر بموت ؟

سمر:لالالا ...لا ان شاء الله

اماني تنام ع فخد سم ـر

سمر تبوسها وتمسح على سيف وتمسك يديه وتمسح عليها

سمر:اوو صح

تطلع من شنطتها علبة تفتح فيها خاتم ..

هدا شكله ..



وتلبه اياه وتبسم وتبوس يده

وتهمس :احب ـك ..

........

فجر وهي تمسك يد زيد :وانا اختك عذبها حتى المووت

..........

شموخ تمسح دموعها :حبيته ..كرهته شدخل زيد بعلاقتنا .. ؟

شموخ تروح تحتف الباب بعد ماسمعت الجرس

سراج:حابة تزورين سيف؟

شموخ :اكييييييد

شموخ تقعد في المقعد الخلفي

شموخ يرون جوالها موسيقى عالي ـة مرررررررة

ع طول تطلع جوالها وتكلم سمر

شموخ:ايوة..بالطريق..ثواني بس .. لاا لاا لا الحين ... مدري ..مااحب اتعبه ..لالا حبيتي ... ايييييوة ..يالله باي

شموخ تزل من السيارة

غمضة عين تلاقي سيف نايم قبالها الاجهزة عليه تروح تضمه وبهمس:عمرك ماعشت حياتك مثل حياة الع ـآلم ..

وتبوس ـه

اماني تضم شموخ:شموخ خليتيني بنفسي

شموخ:مارحتين المدرسة ؟؟

اماني:لا ..

شموخ:ليش

اماني:سيف مايبي يخليني اروح

شموخ تفتح شنطتها وتلاقي الكيسين

الي فيهم عطور

وهدي صور العطوور

.. هي ماخدة اثنين من نوع واحد ..

لما رجعت البيت كان تحتهم مكان بيع العطور

حبت انها تعطي فارس هدية لانه ضحى بحياته عشانها ولاتنسى اخوها




شموخ دخلتهم داخل داخل الشنطة وسكرت الشنطة ع طوول

سمر:شموخ هربيتين من المدرسة

شموخ:ايوة

سمر:ليه ؟

شموخ:سيف غالي علي

سمر:طيب شفيكي ؟

شموخ:شنو

سمر:مدري فيك جروح مدري شنو ماشفتها الصبح

شموخ تتذكر طيحتها ع الارض بالطريق :لالا مدري شنو دا !!

سمر:طيب الجروح باين عليها كانت تنزف دم !!

شموخ:لالا معليش مو شي

سمر:طيب شفيكي تخفين علي انا موب غريبة انا زوجة اخوك بالمستقبل واقرب من كدا انا بنت عمك

شموخ:لاحول ولاقوة الا بالله شفيك سمر مافيني شي

سمر:طيب اذا كذا لاتقولي لي شي من اليوم لرايح !!

شموخ:طيب بقول لك !!

سمر:تفضلي يالله

شموخ:اوكي

سمر:كلنا آذان صاغية

شموخ:طيب ماقلت مابقول اسمعي ..

نهاية الجزء الاربعون

_________________________________
سمر:آآ يعني كذا

شموخ:ايوة

سمر:ماشاء الله عليه اهل مربينه تربية ماشاء الله

شموخ:ايوة ربي يرزقه بنت الحلال

سمر:بما انك تحبينه اكيد هو يحبك

شموخ:ياالخبلة يعني لو مايحبني كان ترك السيارة تصيبني

سمر:طيب اطلبين الطلاق من زيد

شموخ:ههاي بها السهولة انتي آخر من يتكلم بها الكلام العآلم عرفوا انه مجنون ومو سهل عشان يطلقني الولد يتعاطى وكمان يحبيني !!

سمر :يحبك ؟!! حبه مرض

شموخ:خخخ قديمة

سمر:وربي انا عارفة ان مجنون بس يطلقك بيتقدم لك فرووس

شموخ:طيب تراك مخطووبة !! يعني دلعي سيفاني

سمر :هع

بعد دقايق تدخل شموخ بادب ع فارس تترك العطر ع الطاولة وتطلع بسرعة

اشواق:علامها تسرع !!

عند الهنوف

الهنوف بهمس تغني :معلمنا صنع اجيال صياغة عقلنا فنه تواريخ وادب وامثال يارب ترزقه الجنننننننننننننة

العنود:هه حلوة

الهنوف تضمها :ربي راويني تخرجها ربي لا تاخد روحي الا لما اشوف انها انزفت

العنود وعينها مليانة دموع:حبيتي باقي ع تخرجك 10 ايام ^^

الهنوف تضمها بقوة :وانتي باقي عليك سنتين غمضة عين تشوفين تخرجك قبالك

العنود:هه

عند مها

مها بالبيت بوحدها تطبخ لها اكل وماحست الا باحد يلامس ضهرها

مها تصرخ بصوت عالي وترمي الرز الي كان بيدها

عند فارس

فارس كان عليه اجهزة والكدمات في كل مكان بجسمه انكسرت يده وجته الضربة ببطنه هو طاح من قوة الطيحة انكسرت يدهـ

فارس يفتح عين وحدة ويتحرك ويمسك يد امه ويسكر عينه

ام اشواق :مسكني تحرررررررك

وتضمه الى صدره ـآ

فارس يضغط ع يد ام ـه وكانه يطلب منه ـآ شي

ام فارس:شتبي حياتي

فارس يضغط زيادة ع يد امه وهو مغمض عينيه

ام فارس وفي عينيها الحزن:افتح عينك دخيلك راوي امك عينك ولو للحضات

فارس يباعد يده عن يد امه ويحاول انه يفتح عينيه لاكن التعب يمنعه

ام فارس بحزن تدمع عينها وتبكي بصوت عالي وتمسك يد ابنها

......

مها تبكي وخايفة تدور

نبيل :شفييك حياتي شفيك

مها تدور تشوفة تناضر الارض خجل وترفع راسها بهدوء:انت هنا ؟ اخيرا حسيت فيني

نبيل يترجا :بليز حبيبتي ضروفي تمنعني انتي تعرفين الشغل يعني معقولة انا انساك حبيبتي لاتفهمين السالفة تطنيش وماشابه لا حبيبتي انتي خطيبتي وزوجتي بالمستقبل ولايمكن الي اتخلى عنك بعدين انا مو مثل الاولاد الي يتقدمون لبنت مغصوبين عليها يتركوها سنين حتى تطلب الطلاق حرام عليك تشكين فيني وانا الي بشغلي ماتركت ذكراك لحض ـة ولو غيري كان م ـآ ج ـآ لك يبي يوديك المطعم تغيرين جووو !!

مها بندم :طيب حقك علي

نبيل :ماختلفنا حرام تشكين فيني

مها :حقك علي قلت حقي علي

مها تركب غرفتها تبكي

نبيل :شسالفها الحلوة دي ؟

ينضف المطبخ من الرز ويروح المطعم يشتري لها رز

ويقعد بالصالة ينتضر حضرة جنابها تتكرم وتنزل

مها تنزل :انت مارحت قلت حقك علييييييييييييييي

نبيل يركب لها فوق الدرج ويمسك يدها وينزل معاها :حقك علي انا .. يالله عندي سالفة راح تفرح قلبك وقلب شمووخ

مها:طيب يلا

نبيل :حبيبتي نوف ومشاعل وسماح وضاري راج يجون الدمام

مها تمسح عيونها وبفرح :من جددددددددددك وحشووني من متى ماشفتهم؟ سنين وهم بالقصيم

نبيل بضرافة :شلوونتس شخبارتس

مها تضربة بخفيف :ههههههههههههههههههههههههههه تضحك عليهم ها هين وربي وحشتني خيتي منييييييييييرة طيب انت من وين لك الاخبار ؟

نبيل :لاتنسين ضاري معاي بالشغل ويخبرني

مها :هههه من جدك وربي وحشووني

نهاية الجزء الاربعين

______________________________
سيف يجلس يشوف الخاتم

سيف:هه فديتك تعبين نفسك

شموخ:تضمه وتحط تحته العطر

سيف:فديتك انتي الثانية تتهاوشون علي

سمر وشموخ:ههههههههههههههههههههههه

ويشوف الورق ـة

يفتحها ويقرا الي فيها ويبتسم

سيف:هههههه اكييد

تبوون تعرفون الي بالورقة ؟؟

طيب حملون هههههههههههههههههههه[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

يمي شكلكم بتراووني جهنم هههههه

هدا رابط التحميل <<<خخخ



شموخ تاخد الورقة وتقرا :هههههههههههههههه فديتها

سمر يحمر وجهها

رسالة سمسومة الى سيووف للتحمل اضغطون هنا

اذا مو شغال قولوا لي

شموخ تبوس سيف وبهمس:اكرهك

سيف:ههاي احلى نكتة سمعتها بحياتي

شموخ:هههههههههههه خطيبتك بتتخرج بعد 10 ايام

سيف يناضرها:والنعم بالتربية تستاهل ولله

شموخ بقهر :أي هدي سمر اما انا تبصق بوجهي

سيف :هههههههههههههههههه انتي ترمسين ها الكلام بوييهي

شموخ:لاصرت تتكلم ايماراتي أي ارمس بويهك

سيف:من صجججججججججججك ههههههههههههههههههه

شموخ:أي من صجي

سمر:ههههههههه سويتين بنفسك مقلب شموخة

شموخ:يااااااااااااااااااااااه مجانين

وتفتح الباب عشان تطلع تلاقي مها قدامها

مها :الله حيوو

شموخ:خخخخخ سمي


مها:سم ربي عدوك


سيف:هلو خالتو

مها :اهلينات
ش
وتبوسه بجبينه

مها تهمس الى شموخ

شموخ تنقز من الفرح:من جدك انتي وحشوني ذكريني باعمارهم

مها:ضاري 27 سنة سماح 23 سنة نوف 22 سنة مشاعل 21 سنة

شموخ:واو كبروا اقرب وحدة لي مشااعلوه فديتها

سيف:ضااري وربي وحشني بجي ؟

مها:ايوة

سمر :من هدول

سيف:عيال خالتي وربي نوفوه البقرة حقيرة

سمر بغيرة :طيب ليه ماتزوجتها

سيف:هي وين وانا وين

سمر:ليه ؟

سيف:هم ساكنين بالقصيم

سمر:طيب ليه ؟ شسالفتهم ؟

سيف:لما توفي جدي الله يرحمه تعرفين ضروري كلنا تجمعنا بمزرعتهـ اخته فاديا عاشت بالقصيم فبيت خالتو راحون يعزونها هناك وينقلون لها الخبر لان جا هنا يشتغل لان كانت حالتهم المادية صعبة وهي كل شهر تزور منطقتها وهو يروح معاها القصيم ويجي يشتغل هنا والاعمار بيد الله جته سكتة قلبية بيت خالتو راحو يخبروها حسوا ان حالتها مرة صعبة لانها كانت تحبة بالمرة وكان غالي عليها قال رجل خالتو راح يقعدون شهر معاها وكان بيتها مرة واسع وكله غرف لان كان يحبها كثير بعد مامات جدتي ربي يرحمها سكنوا عندها سنة حتى بنوا لهم بيت هناك وكل يوم يطمنون عليها ..

مها :يقولون ا ن امي وابوي ماتون بحادث

سيف:لالا ماعليك مو صح امك الله يرحمها ماتت هي بحادث وهو راح الى اخته الي بالقصيم وعاش معاها ولاجا هنا ولا ادري ليش

مها:طيب انت كيف عرفت ؟

سيف :جدي الله يرحمه لما كنت انا مهند كان يعرفني سيف بس قال لي انت قول لاني لو قلت بقولون قلبه طيب وقال الولد ولدكم .. ايوا وقال لي ان صار أي شي بكون انا وجدتك بالقصيم عن خالتك

مها:اه ـآ ربي وحشوني مابيرجعون القصيم مرة ثانية لان بعيشون خيتي فاديا معاهم بالبيت

شموخ:من جدك ؟

مها :هههه ايوة

شموخ:طيب متى نشوفهم

مها:راح نستقبلهم بمطار الملك فهد الساعة 10 الصباح ورى بكرررررة

شموخ:يوو ياربي الوقت بطيئ ا ذا نتمنى ان ها اليوم يجي بسرعة وادا يوم مابغيناه يجي اليوم سريع مدري لييه ؟؟

مها:ههههههه يالله بروح ازور فرووسي

سيف ينقز :فارس ؟ شفيه

شموخ تناضر الارض وتمسح دموعها

سيف:شفيه ؟

مها :لا لا قصدي بروح ازور بيت خالتي ويعني قلت فارس هههههههههههههههه

سيف:امرك غريب ولله

زيد يدخل وهو صاحي ذي المرررة

سيف:عاشر عجائب الدنيا السبع ان حضرتك موب سكران

زيد :سكران ؟

سيف:غريبة عليه ها الكلمة

زيد :شنووو ؟

سيف:لا ماشي شتبي تجننا معاك !!؟

شموخ تبتعد عنه

زيد:شفيكم تتناثرون مني ؟

شموخ:لا ماشي روح زيد تكفى

زيد:ليش ؟ حرام عليك

شموخ:خلاص زيد دبحتني معاك

زيد:حرام عليك لييش ؟ ليييييييييش ؟

شموخ:ايوة تسئل ليش ؟ مدري ليش شوف زجاجة الوسكي بسس

زيد:حرام تقولين اني اشرب وسكي

شموخ:شكله الاخ نص صاحي ونص الثاني سكران

سيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زيد:انا سكران ؟ حرام عليكم اروح لفارس احسن

سيف:شفيه فارس

شموخ تدف زيد برآ

سيف:شسالفته

شموخ :سكران

زيد وهو برا حط البودرة ع يده واخد له نفس حتى حس انه فاقد عقله

زيد راح الى فارس

وبدون سابق اندار نقز عليه وقام يصرخ :عسااه يمووت

وشال من عليه الاجهزة ..

نهاية الجزء الواحد والاربعون

___________________________________
ام اشواق تبكي

اما عبود يصرخ وينقز عليه

وابو اشواق يمسكه


فارس يفتح عينه يبي يقوم مايقدر اساسا ما يقدر يتح ـرك

زيد يطلع من الغرفة ويروح يشوف شغله

ام فارس تبكي وتمسح ع ولدها

عبود يبوسها:عمتوو حبيبتي ماصار شي
ام فارس تضمه وتقوم تبكي

عبود يبوسها مرة ثانية

في القصيم

مشاعل :يبا كررمعاي

ابو ضاري:شتبي ؟

نوف:تكفى يبا قوول راجع عبلادي ؟

ابو ضاري:بزر انا ؟

سماح:مشان الله يابيييييييي

ابو ضاري:هاه راجع عبلادي

سماح تبوسه وتهمس باذنه:ع الارض الخضرا راجع عبلادي انا واولادي انا واولادي !!

ابو ضاري يقول معاها بملل

سماح نوف ومشاعل:ع الارض الخضرا راجع عبلااااااااااادي راجع عبلادي راجع عبلادي ع الارض الخضرا راجع عبلادي انا واولادي انا واولادي ع الارض الخضرا راجع عبلادي

ويقوم التصفيق

ابو ضاري:بنات

سماح ونوف ومشاعل يوقفون:سمممم !!

ابو ضاري:خلكم من ها الكفر وروحون اقرون قرآن يا الفسقة

نوف:افا

سماح:خخ

وتروح غرفتها

مشاعل:لا بلييز سمسوومة نبي نغني تهي تهي راحت

نوف بصياح :راجع عبلادي انا واولادي ع الارض الخضرا راجع عبلادي كلوووووش وحشتني شمووخة ومهااوي ووو ومن ؟ وفااارسوه اكيد بيتقدم ليييييي اكيد فديته

مشاعل تناضرها :قولي قصم راح يتقدم لييييييييي

نوف:ههه تذكرين مهند سفرونه بلده

مشاعل:مدري نروح ونشوفه

سماح تنزل من غرفتها وبصوت عالي :صدق الله العضيم

ابو ضاري يناضرها:قريتين ؟

سماح:ايوة خلصت القرآن لاني امس قريت جزئين ومابقى لي الا شوي قريته الحين

ابو ضاري يضمها :حبيتي ولله

ضاري يدخل وهو لابس عقد جمجمة ومسوي شعره سبايكي

ضاري : يلا بسرعة

نوف :بها السرعة ننام تكفى ضاري

ابو ضاري يناضرها :نوف ان قال شي ضاري تلبيه

نوف تبكي من القهر وتركب غرفتها

ابو ضاري يضم ضاري وسماح الى صدره :هدول الي رفعوا راسي

مشاعل:لاولله شوف ابو الجمجمة

ابو ضاري يناضرها بحقد

ضاري يقوم ويجر شعرها ع غرفتك

مشاعل تركب غرفتها وهي تبكي

ام ضاري :هلا ولله حبيبي ضاري متى بتفرحني ع الاقل احجز لك بنت الحلال

ضاري:ان لله مابي شفيك افهمين مااااابي

ام ضاري تتقرب تحته:عندك العنود

ضاري:من تكون دي العنود ؟

ام ضاري:هدي بنت جيران بيت خالتك الله يرحمها

ضاري:ها شتقولين ؟ طيب كم عمرها

ام ضاري:مدري تقريبا بثاني او اول ثانوي

ضاري:يمة انتي عارفة عمري شوفين الفرق بينا قلت مبي اتزوج مابي افرحك خلاص هففف

ويطلع من البيت

ام ضاري وهي حزينة:ربي يهديك ويوفقك آآآهـ

سماح تضمها:عساك ماتضوقين طعم الآهـ أي صح يمة ان شاء الله افرحك حياتي

ام ضاري تبتسم:وليه في وقت مافرحتيني فيه ؟

........................ز

مشاعل وهي تبكي:مابي ابوي يحبه موت

نوف:عارفة ويحب سمآآحووهـ

مشاعل:ايوآآ صح وحنا مفروض يحبنا من متى طلعنا بلا مشاعر

نوف:معليش نامي مشان ورى بكرة نكون ..نكون

مشاعل ونوف :ماننسا بلادي ماننسا بلادي وراجع عبلادي ..راجع عبلادي راجع عبلادي ع الارض الخضرا راجع عبلادي

نوف:ههههههههههههه

مشاعل:هففففف ورى بكرة بعيد

نوف تناضرها :هههههههههههههههههه

مشاعل:وربي ابي اروح الشرقية وحشتني مووت

نوف:مايوحشك غالي وربي الكل وحشني وبالخصوص فرووس فدي ــ

مشاعل:تصبحين ع خير وانسين انه بيتقدم لك من حلاتك لي انا وبث

نوف:ولاانتي من اهله غصبن عليك بيتقدم ليييييييييييييي

مشاعل تناضرها :خخخخ

نوف بعد مانامت مشاعل تفكر وفي بالها:أي ابن الحلال مايتقدم الا للحلوة مثلي انا ...ولا مشاعل صدقت ان لها راح يكون زوجي وغصبن عليها !! من زينها عشان يحبها

نوف تفتح الراديو وتحط ع قناة في اغاني وتقوم ترقص

مشاعل تفتح عينها من النور

مشاعل:هي ابي انام

نوف وهي تهز:راجع عبلادي ع الارض الخضرا راجع عبلادي

ابو ضاري يدخل ويشوف منضرها الجميل

ابو ضاري يبتسم بسخرية :شحال الهز معاك ؟

نوف تنحرج وتدخل راسها داخل السرير وتبكي من الاحراج وتنام

ابو ضاري يضحك ع جنونها ويطفي النور

بعد يومين ..

نوف وهي تحمل شنطتها :توكلت ع الحي الذي لايموووت

بعد ساعات ..

شموخ:يلا نبي نروح نستقبلهم

سيف:طيب

يروحون سيف وشموخ ومها بسيارة سيف

مشاعل تصرخ:مهاوي

نوف:شموخة

سيف يضم ضاري:وحشتني

ضاري يدفه :روح شايف نفسه سواق عديم فايدة قال وحشتني هه


نهاية الجزء الثاني والاربعون

__________________________________
سيف يناضره وبتامل فيه بتعجب:انا اسواق ؟

ضاري:ههههههههههههه

اماني تدفه :ليه ضربت اخوي ياقليل الحيا

ضاري:هههههههههههههههههه محرومة من الاخوة اعتبرت مهند اخوها

سيف:ايوة من كثر زياراتك لنا شنو تعرف قول لي ؟ انت تعرف شي ؟ الله يسامحك

نوف:ليه جايبة معاك مهند ؟

شموخ:مهند ههههههههههههههاي آآخ

مها:مهند طلع اخوها ايوآ طلع سيف الي كان يعرفه ابوي الله يرحمه

مشاعل:عن جد ؟

سماح:جد ؟

شموخ:ايوة احبببببببببه وبقوة هع

نوف:آآآآ وسييييييم جد

مشاعل:دام كدا طيب لاتتتقريبن من فارس شكل سيف ماخد عقلتس


سماح تدفه ـآ :طيب قولين عنه اكثر بديت اعشق ـه

شموخ تترد لكن تقول وهي خايفة ان نوف تبكي :آآآ مرتب ـط

الكل اانصدم سيف مرتب ــط

مشاعل وباين عليها الحزن:من الي تهنت فيه

شموخ:بنت عموو

مشاعل:آآ يا لله بنات

الكل يمشي وراها بحزن

شموخ بهمس :علامهم هدول ؟

ضاري يناضره :من انت ؟

سيف يبتسم ابتسامة سخري ـة


سيف :انا ابن خالتك انا سيف

ضاري ينقز ماكان يتوقع

ضاري يضمه ولاول مرة ضاري يبكي

سماح بصياح:بنات ضاري يبكي

كان المشهد عن جد مؤثر

مها تمسح دموعها من كثر ماتضحك ع شكلهم

مها تروح تركض وترمي نفسها ع ختها فاديا وام ضاري

فاديا تضمها وتبكي

مها وهي تبكي :وينك عني

فاديا:انتي الي وينتس عن اختس

مها تضمها بقوة وتمسح دموعها

فاديا وهب تبكي :وينتس عني
مها تضمها :عند ابن خالتي سيف

فاديا تنقز :سيف ؟ سيف شفتونه ؟

مها تمد يدها وتأشر عليه

ام ضاري تنقز :ألي ضام ضاري

مها تمسح الدموعها الي موب راضية توقف :ايوة

نوف بصياح:خالتي نججججججججججمة

وتروح وترمي نفسها عليها

مشاعل بصياح : فففففففففففففففففففففففففارس حياتي

فارس يجي وباين عليه التعب والشوق

ضاري بصياح:ففففففففففففففففففففففففففففففففارس

مشاعل تبي تروح تضمه بس واقفة محلها منحرجة

سماح:شفيتس ؟

شموخ تمسح دموعها وترفع يدها للسما (شكرا يارب )

مشاعل :وحشني

مشاعل تقرب منه :هلووو وحشتني

وترمش له

فارس بدون نفس:نعم

مشاعل:يووو فارس حبيبي انا خطيبتك

فارس يناضرها :خلي احلامك ع جنب

مشاعل تسمعه وتقوم تبكي

نوف تصرخ من بعيد:فارس حبيبي تعال هنا خطيبتك هونا

فارس:هففففففففففففففففف مصيبة وربي

ضاري يضمه :وحشتني يا الغلآ

شفيها يدك ليه مكسورة ؟

فارس يناضرها :هههههه ماشي بس حادث

سيف يناضره :حادث سيارة ؟ ؟ ؟

فارس:لالا شفيك انت طيحة ياخوي

سيف:لا بس فكرت

فارس ببالها:ايوآ حادث سيارة وشفيها يعني ؟ مايخوف.. الي يخوف ان تنجرح شموختي

شموخ ع جنب تناضر البلوتوثات

وتشوف بلوتوث فارس : انا بدونك ولاشي ((ش))

شموخ تسيل من الفرح

وتغير بلوتوثها :احبه ياناس نضرته تمسح الكرامة

سيف يطيح شماغه

فارس يمد يده

وبنفس شموخ تمد يدها

مااحد ناضرهم

وتصير يديهم ع بعض

فارس بهمس:مابي ابعد يدي


فارس ع طول يحس ويبعد يده

روان تجي تركض :خالوو

فارس :حبيبتي ولله

اشواق:توها نورت الشرقية

نوف:بنتس دي ؟

اشواق :ههههه ايوة فديتها

نوف :هههه حلوة تعالي هنا يابنت شفيتس مطنشة انابنت خالتس تعالي هنا

مشاعل ببالها : يا حبيبي فيك ظني ما يخيب

لو حصل من بيننا صد وجفا

شمس حبك في عيوني ما تغيب

وفي حنانك يا بعد عمري وفاء

فيك معنى الحب يا روحي يطيب

صادق شوقك وشوقي صفا

لو تروح بعيد من قلبي قريب

في غرامك هام قلبي واكتفاء

في غيابك مشتعل مثل اللهيب

ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء

صدق إني وافي يا أغلى حبيب

صادق ما فيه مثلي بالوفاء

فارس يبعد شوي عن ضاري

مشاعل :فرصة

مشاعل :فارس من الحلوة الي بتخطبها ؟ عندي لك بنت الحلال ماشاء الله ادب وراح تموت فيك اكيد عرفتها وهي بقربك تحبك مووت

فارس :تلايطي

مشاعل بحزن تمسك يده :فارس حرام عليك انا حطيبتك انا احبك انت حنون

فارس يفقد اعصابة ويعطيها كف

نهاية الجزء الثالث والاربعون

______________________________
بعد 3 ايام ..

شموخ كانت حاطة بالمسنج الضهور دون اتصال لان زيد شابك وضروري انه يكلمها وهي تكرهه وماتبيه يكلمها لفت انتباههآ رسالته الشخصيـة:
زدنا راتبك يابو شموخ شتبي اكثر من هيك ؟
سيف يجي ويحط يديه ع كتف شموخ

شموخ:خير ؟

سيف :حبيبتي الله كاتب لك !!

شموخ:شنوو ياخي حيرتني كاتب شنو

سيف:زيد صار يزيد راتب ابوك

شموخ:ههه بنصير اغنياء يعني ؟ هههههههه واو

سيف:حبيبتي

شموخ:شنو ياخي شنو ؟

سيف :اسمعي ابوي قال لي اقول لك كل شي طبعا انا كنت مار ع ابوي بشركة زيد نرجع البيت مع بعض وسمعته يكلم زيد لكن هو قال لي اقول لك كل هدا لانك تتقبلين مني ..انا سمعت زيد يقول :
ازيد راتبك بالوف شرط انك تخليني اتزوج شموخ قريييييب جدا
قال له ابوي :
ايوة ازوجك اياها لو اجيبها لك ببجامتها !!
زيد ابتسم بخبث وراح
طبعا الي قاله ابوي لي اني اقول لك راح يتزوجك زيد بعد اسبوعين انتي شوفي لك مشغل واي ثوب من عند أي بنت وو ..راح تكونين ببيته ليلة الخميس
شموخ تناضره بحزن وتصرخ :وخررررررررررررررر
وتطلعه من الغرفة بدون احساس

شموخ تسكر لابتوبها بقوة

وتحط راسها بمخدتها وتقوم تبكي

اماني:سيف شنو فيها ؟

سيف:معليش حبيبتي مو شي روحين غرفتك

اماني:حااضر

وتروح غرفتها وتجلس ع سريرها وتقرأ لها قصـة حتى تسكرت عينها ونامت ..

....................................

فجر:هاهاهاهاها حلووووووووووووووووووو اموآآآآآإأإهـ

زيد يناضرها :اكييييييييييد حياتي كلشي تتمنينه يصير البسين وتعدلين بعرس اخووك طيب ؟

فجر:اكيد اممم أي مشغل أي انت ابي ثوب يسوى احلى من ثوب زوجتك الخبلة طيب ؟

زيد:اكييييييييييييد انتي تقولين شي حنا لازم نلبيه حيااااااااااااااااااتي

فجر: ابيك تعذبها !!طيب ؟

زيد:ماقلتين شي عدل الى جد الحين كل طلباتك بسيطة

فجر تبوسه وتروح غرفتها:واهـ بس فديت زيدووه

.................................................. ........

الهنوف :شفيها جارتنا المتواضعة تبكي

العنود :مدري

الهنوف :هفففففففف انا بس اشوف وجهها ع المخدة تبكي انجرح وانتي عارفة نافدتنا قريبة من نافدة غرفتها

العنود ترمي حجرة ع شموخ وترمي علبة في ورقة

شموخ تبعد راسها من المخدة وتقرا الورقة تكتب فيها الجواب وترسلهـ لهم

وهدي سالفتها تجيها رسالة تحط توقيعها بدموع

شموخ بهمس: لا تسألوني وش جرى في حياتي
خلوا همومي بالحشى مستقره
الصمت ثوبي والمواجع مأساتي
والحزن كله وسط قلبي مقره
لو استعيد بواقعي ذكرياتي
احيا واموت في الثانية الف مره
همي يجيني من جميع الجهاتي
وتجاوز حدود الكون والمجره

شموخ تتنهد وتغفي عينها

في اليوم التالي ..

شموخ تسرح شعرهـآ بحزن

وتنضر السايق يجي ياخدها

ثواني الا السايق ع الباب

شموخ تمسح دموعهـآ وتروح الباص

تستلمها العنود بتحقيق


شموخ تمسح دموعها وتقرب من العنود

العنود تضمها

اما شموخ تبكي ولاهي عارفة شتسوي

العنود:حبيبتي شموخ ..انتي عآرفـة كل الي صـير بأرادة الله ..

شموخ:ايوة عـآرفـة

العنود:يلا حبيبتي انزلين المدرسـة واغسلين وجهك ..ترآآ الدنيآآ مآتستآهل دموعـك يآالغلآ

شموخ تمسح دموعهـآ وتروح المدرسة وتغسل وجههآ ...

في الفصـل

فجر بخبث :بآين عليك الحزن ليييييييييييييييه؟

شموخ تناضرهآ وتطنش ..

فجر ببالهآ:هييييييييين انتي الي تتعذبين مو انآ !!.

................


العنود تمر ع شموخ عشان يتفسحون مع بعض

العنود:قولي لي الي في قلبك

شموخ:آهـ قلبييييييي..... قلبيييييي مليان حزن..

وتمسح شموخ دموعهـآ

العنود:آنآ عآرفة انك مآتبين زيد زوجك موو ؟ طيب يمكن تعيشين معآه حيآة حلوة

شموخ تناضرها وبهمس : حيآة حلوة نعيشها حنا ؟؟

بعد ماخلـص الدوام

رجعـت شموخ بيتهـآ ..

بعد اسبوع

مها تقيس عليها الثوب :حلووو طيب سيوف ادفع الـ3 آلاف بلييييييييز

سيف :كلشي يصير لعيون شموخـة

ويروح يدفع فلوس ثوب الزفـآف

شموخ حجزت لهـآ ع مشغـل ..

بعد اسبوع

شموخ بحزن تقيس تلبس ثوب الزفاف وهي تناضر الميك آب ..

..................................


خليلووه خليلووه

البنات كانوا يرقصوا اما شموخ تتقدم للكوشة بحزن

فجر :كللللللوووووووووش

شموخ تدور تلاقيها

شموخ:شتسوين انتي هنآ

فجر :يآآآآآآآهـ زيد اخوي يا غلآ

شموخ بحزن وهمس :لآتهي تهي

بعد ساعتين

زيد يجي وعليه عقد الورد

يصورون ويمسكه من يدها ويحطها بسياارة بعنف

نهاية الجزء الخامس والاربعون

______________________________
شموخ اول ما دخلت البيت حست انهـآ بقصر كان كبير مرررررررررررررة وحواليه اشجار مانجآ ونخيل وفي ..في وسط الزراعة نافورة وفي زرع فوقه طاولة لشخصين وفي داخل الفلة درج متحرك البيت كان جد متعوب عليه

شموخ تناضره بعجب وتناتضر سيف:هدي فلتنا ؟

زيد:ايوآ

شموخ بهمس:واو

زيد يراويها غرفتهم

وع طول يقعد ع السرير ويدور راسهـ عنهـآ وينـآم

شموخ تشيل من عليها الاكسسوارات وتمسح الميك آب وتحط لها منآكير وتنآم ..

في اليوم الثاني تقعد شموخ من النوم وماتلاقي زيد بقربها ..

شموخ:آآ في شي لو استكشفت الفلة ؟ اكييييييييد لا

رآحت تناضر الغرف غرفة ..غرفة حتى وصلت الى غرفة فخمـة وكبيرة

فتحتها لقت بنت بالعشرين نايمة

زيد يجر شعرها:شتسوين هنا ؟

...................................

مها:ان شاء الله حياة سعيدة

سيف :يآآرب

سيف يمسك يد خالته :وين حابة تروحين

مها تناضره بسخرية:انا مخطوبة وانت مرتبط موو ؟

سيف:هههههههه ايوآ بس يعني انا اقصد ان العالم بجهة وحنا بجهة خطيبتي وين وخطيبك وين

مها:خطيبي بيته هنا تحتك هآآهـ

سيف:ههههههههه ايوآ لكن بفتقد الحلا الي كنت اعيشه مع شموخـهـ بليييييييز

ويسحبها ويطلع معاها المطعم

......

فجر :ههههههههههههههههههههههه هآهآهآ مسكييييييييييييييييييييييييينة

غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

فجر:وربي الي سواه فيها شي حلو تعذيب روعه

غلا:هههههههههههعععععععععععععع

فجر:دامت ضحكتك ..

............................

العنود تفكر بغرفتها

نبيل:الفطور

العنود:هاه شقلت آآ أي الفطور طيب جلس الهنوف من النوم

نبيل:طيب

نبيل يجلس الهنوف من النوم

اما العنود تسوي لهم عصير موز وتجهز كل شي

ابو نبيل:ال???لآم

العنود:وعليكم ال??لآم ورحمـة الله

ابو نبيل يضم العنود:روعتي اول مرة الآقيك جالسة من بكير

العنود:يبا بعد عني شواربك تألمني عن جد تدخل بخديني

ابو نبيل:هههههههههه عيوني عنودة

العنود تبتسم وتكمل تجهيز

نبيل يجي ويجلس ..

وكمان الهنوف

وآخر واحد ابوهـم

ابو نبيل :عطري عنودة كبرتي حبيبتي تقدم لك واحد

العنود تنزل راسها وبخجل :منو ؟

ابو نبيل :واحد معاي بشغل

العنود ترفع راسها مختلعة

ابو نبيل :هدي حبيبتي عافيته متكسره لكن عنده فلوووس

العنود :اقبل

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

................


شموخ:آآآآآآهـ اتركني اهئ اهئ خاين خاين خاين

زيد:هي اختي

شموخ:ولله ؟

زيد:ايوآ

شموخ تعبي شنطتها

زيد:وين ؟خلاص بطرد خويتي اووبس

ويسكر فمه

شموخ:مدام خويتك اجل تزوجها ونا بروح بيت هلي

زيد:شموخه ع مهلك

شموخ:تركب سياته وتنتضره

زيد:هفففففف

يروح السيارة ويوقف عند بر

شموخ:شنو كمان

زيد:لحضة بس مدري شفيها السيارة

وبخباثته السيارة مافيها شي يرمي شنطة ملابسها بالبر

زيد يوديها بيت اهلها

تركب غرفتها تبكي

اما هو واقف عند المسبح الي بالحوش يفكر

سيف يضمها :شفيييييييييك ؟

شموخ:ابيه يطلقني !!

سيف:لييييييييييه ؟

شموخ:خاين تنام معانا خويته بالبيت ولها حوش خاص وكلشي لها خااص !!

سيف:يو معقولة

شموخ:السكران كل شي منه يصير

سيف:حبيبتي

ويضمها الي صدره

فارس داخل الى سيف وبيده بيض ويلعب بيهم يرميهم من يد ويمسكهم باليد الثانية

زيد بخبث:شسوي لها انآ مايصير تتهنى ها الحقيرة

شموخ توقف عن نافدتها تناضر المسبح بحزن

زيد :ايوآآآآآآآآ

ويركب لها غرفتهـآ

ويرميها من فوق ويصدم راسها في سراميك المسبح

فارس يرمي البيض الي بيدهـ..

ويسبح الى شموخ ويحملها ويوديها سيارتهـ

اما عن سيف ..

سيف كان مع مها بغرفتهـآ ويلعبون شطرنج ..

مها بصياح:فززززززززززززززززززززززززت

وتضم سيف وتبوسهـ..

سيف يدفها:ولا آخر الخبار تنتصر الجنس الناعم

مها:هههههههههههههههههههههههههههههه

......................
فارس بالسيارة مرتبك .. وخايف يصير بشموخـة شي

نهاية الجزء السادس والاربعون

___________________________________
الدكتور :اممم البنت فقدت الذآكـرة


?فارس :..............

فارس :الو بسررررررررررررررررررعة تعالي لي مستشفى ...

سيف يلبس ثوبه وشماغة ويروح يسرع الى المستشفـى

بعد دقايق

سيف :خير شفيييييييييه ؟

فارس:شموخ

سيف مختلع :شفييييييييييييييييييييييييييييييييييهآآآ ؟

فارس :مدري من طيحها وصدم راسها بالمسبح

سيف بخوف:الله اكبر وعقبها ؟؟

فارس :نقلتها المستشفى

سيف:شفيها ؟

فارس :فقدت الذاكرة ..

سيف:الله ينتقم من الي كان السبب


فارس يرمي البيض الي بيده

ويسبح اى شموخ ويحملها ويوديها سيارتهـ

اما عن سيف ..

سيف كان مع مها بغرفتهـآ ويلعبون شطرنج ..

مها بصياح:فززززززززززززززززززززززززت

وتضم سيف وتبوسهـ..

سيف يدفها:وا آخر اخبار تنتصر اجنس اناعم

مها:هههههههههههههههههههههههههههههه

......................
فارس بالسيارة مرتبك .. وخايف يصير بشموخـة شي

نهاية الجزء اسادس وااربعون

الدكتور :اممم البنت فقدت اذآكـرة


lفارس :..............

فارس :او بسررررررررررررررررررعة تعال لي مستشفى ...

سيف يلبس ثوبه وشماغة ويروح يسرع الى المستشفـى

بعد دقايق

سيف :خير شفيييييييييهآ ؟

فارس:شموخ

سيف مختع :شفييييييييييييييييييييييييييييييييييهآآآ ؟

فارس :مدري من طيحها وصدم راسها بالمسبح

سيف بخوف:الله اكبر وعقبها ؟؟

فارس :نقلتها امستشفى

سيف:شفيها ؟

فارس :فقدت الذاكرة ..

سيف:الله ينتقم من اي كان اسبب

فارس يتنهـد ومآهـي الآا غمضـة عين الآا سيف موب جنبهـ .....*)( ..

فارس يتصل له:ويييييييينك

سيف :ارفع قضيـة !!

فارس:هههههههه ليه انت تعرف من سوا فيها هيك ؟

سيف:ايوة

فارس بحماس :منوو ؟

سيف:منو يعني غير زيد؟

فارس :عندك دليل؟

سيف:ههههههههههههههههههههههههههه ادلة موب دليل

فارس :طيب عن اذنك

سيف:فمان الله اذنك معك ..

فارس يسكر موبايله ويدخل ع طول غرفة شموخ ..

فارس يناضرها بحزن

مسك يدهـآ وضمهـآ ... &*

دقايق الا شموخ فتحت عينهآ ..

تناضر فارس تبتسم وتدور راسها عنه

ماهي نصف ساعة الآا سيف داخل ومعاه كم رجال

شموخ تفتح عينها ع اآخر من هدول وشنو يبون منها ؟؟

: حنآ جايين نسألك عن سبب الجروح والنزيف الي في راسك

شموخ :هآه شتقول ليه انا هنا ؟ ليه ؟؟ليه راسي ينزف دم ؟

:آآ ياخي بنجي لها بعد ماتذكر كل شي فمان الله

سيف:الله معاك

سيف يضم شموخ بحزن..

شموخ :وخر ليه تبيني من انت ؟

شوي يدخل زيد بيده بكيت ورد

شموخ تصرخ وتبكي :طلعوه مابيييييييييييييه طلعووهـ

وتبكي بصوت عـآلـي ..

فارس يعطيييييه كف ويطلعهـ .. من الغرفـة

بعد ايام شموخ استعآدت ذاكرتهـآ ولاننسى اكيد فيه تحقيق..

الشرطي:ليه انتي بالمستشفى اسبوع ؟؟

شموخ بحزن تناضر الارض:انا .. انا طحت من نآفدة غرفتي حتى المسبح ..

...
فارس كان يدور برا الغرفة خايف عليهـآ ووو ..

سيف:حبي ان شاء الله يطلقهـآ زيد تقدم لهـآ انت الوحيد الي انا اوثق فيهـ ولاتهم حالك ان شاء الله تطلع بما اني رفعت عليه قضيـة .. اكيد هي بتقول كل شي بعدين يمكن ينحبس موو ..

فارس :ايوة ..

..............

الشرطي :من طيحك ؟

شموخ بتوتر :مدري انا ماحسيت الا اني طايحـة حتى مآكآن لي وقت اغمـض فيه عيني ..

الشرطي:طيب ماتتوقعين ان في احد مثلا تتقوعين ان هدا هو الي طيحك(وبصياح)) دخلوه

زيد يدخل والشرطيين ماسكين يديه

نهاية الجزء السابع والاربعون ..

____________________________
شموخ تناضره وتتراجع ورى ..

الشرطي :.....................................

شموخ:بعدوه عني هدا سكران مريض نفسي

وتحط يديهـآ ع وجهها وتبكي:بعدووووووووهـ عني

الشرطي :ليييييييييييه ؟

شموخ:كل يوم الاقيه .. ((وتخنقهـآ العبرة )) كل يوم ..كل يوم الاقيه يسوي لي شي اليوم (وتبكي بصوت عالي )) جايب لي وحدة تنام معانا بالبيت مالي علاقة بيها وانا زوجتهـ ويوم ..ويوم الاقيه ..الاقيه ..الاقيه جاي ليه وبيده زجـآجـة ..الوسكـي ..

الشرطي يناضرهـ

زيد:لاتصدقهـآ البنت مجنونة و ..

الشرطي يقاطعهـ :ولا كلمة .. عندك دليل

شموخ وهي تبكي :البنت الي حاليا بالبيت دليل ..والوسكي الي تحت ..الي تحت السرير


الشرطي :ودونهـ التوقيف يا ..يا مصعب روح مع البنت شوف صح الادلة

مصعب :حاضر

زيد:لاتصدقهـآ ...لالالا البنت مجنونة لاتصدقهـآ

سيف :مرحبا .. يلا شموخ

يدخل مصعب سيارتهـ ويتبعهم الى بيت زيد..

شموخ تدخل تلاقي البنت تنضف البيت ..

شموخ تفقد وعيهـآ

مصعب:من انتي ..

البنت تحط يدها ع فمهـآ وتمسك عباتهـآ وتهرب

كان مع مصعب 4 شباب شرطـة ..

مصعب:شباب الحقووهـآ..

فارس يمسك يد شموخ :شموخ رد علي شموووووووووووخ

سيف يضمها :شمووخ !!

مصعب :تفتييييييييييش ..

كايد :اكتشفنآ 3 زجاجات وسكي تحت السرير .. عليهآ بصمآت .. و5 زجاجات وسكي بالزبالـة .. ومخدرات تحت المخدة .. والبنت الي هربت الحين

سطام وهو ماسك البنت :مسكنآهـآ

مصعب:طيب قسم التحقيق .. ماجد امسك علبة وسكي عشان نقارن ببمصمات الي بقسم التحقيق

ماجد :حآضر ..

في قسم التحقيق ..

ماجد:هدي بصمات ع هنا عند اخوهـآ اجاجة الوسكي ..

مصعب:وهدي بنت شفنآهـآ بالبيت اما البنت الي كانت هنا فقدت وعيها لما شافت البنت

الشرطي :شوفين يابنت اعترفين بكل شي

البنت :بخوف وربي مابعرف شي

الشرطي:انتي شسمك ؟

البنت :انا عزة ..

الشرطي :طيب ياعزة كيف دخلتي البيت

عزة : مدري انا في ولد خويي ووعدني يتزوجني لكن قال لي بشوفك في البيت عنوانه **** دخلتهـ 3 ايام انتضرهـ فتحت الثلاجـة لقيت اكل الدنيا اكلت لي واليوم اليوم الرابع اتصل لي الصباح وقال لي انتي نامي وانا بكون عندك الساعة 9 انا نمت وجت بنت وفتحت الباب وسمعت هوشة برا الغرفـة هدا كل شي بعدين قمت انضف البيت بس وربي ..

شرطيين يدخلون وهو ماسكين زيد

زيد:عزة شتسوين هنا ؟

عزة :انت الي شتسوي هنا .. ؟

.............

شموخ :آآخ حرام داخـلة بيتي وعالمي حرام

فارس يمسك يدهـآ وسيف يدهـآ الثانيـة ويروحون قسم التحقيق

شموخ :ليه هدي البنت هنا ..

عزة :انتي يا الح ـ..

يقاطعها الشرطي :ماعندنا شتم هنا

زيد :شموخ انتي ..

شموخ :انت الي خاين ..

ابي الحين ورقـة طلااااااااااااقي ..

زيد :بها السرعـة تونا زوجين من يوووم!

شموخ:ايوة يوم ..اتعس يوم بحياتي

الشرطي :ع الحبـس

زيد يصرخ:لالالالا ع الاقل خبروا ابووي ..

شموخ :عسا قلبك وقلب ابوك يحترق مثل ماحرقت قلبي

زيد :وجع

شموخ:الوجع بقلبك

زيد ينقل للحبس ..

.. شموخ:وهـ الحمد لله

اليل..

سيف يفكر بحركآت فارس مع اختهـ يمسكــهـآ وهيك حكي مابيعجبه ..

سيف :الو فارس تعال البيت ..ايوة ..باي..

دقايق الا فارس بالبيت ..

سيف :شموووخ جهزين القهوة والشاي

شموخ بتعجب وبهمس:ولله اول مـرة اسمعه يقول كرمي ضيفنا ومدري شنو وشاي ولله انا عارفة اذا فارس اشتهى شي يروح المطبخ مثل ماقال له سيف ولله البييت بيته...

شموخ وبيدهـآ صينيه بيدهـآ كاسات وحالة ..

تسمع كل شي ..

سيف :شوف يافارس انا عارفة العلاقة ومدري حكي انت مع شموخ خلاص انساها البنت متزوجـــــــــة خد لك بنت تناسبك بس خلاص يكفي علآقات مع اختي اعدرني ع الكلام القاسي ...

شموخ ترمي الصينية بلي فيهآ ..

وتروح غرفتهـآ تبكي كان الكلام صدمـة وجد قآسـي ومفاجئ ..

سيف :الله اكبر ايش دا

سيف يفتح الباب ويلاقي كلشي مكسر ع الارض ..

سيف:لاحول سمعت كل شي ..

فارس:الو هلا يمـة ..اهـآ .. طيب ..باي اعدرني سيف عن اذنك امي تحتاجني...


ويركب سيارتهـ..

شموخ تفتـح لابتوبهـآ تناضر زيد الي نكهـ (( سرقتي قلبـي بسرعـة .لكن الخاين حبي معاك منعهـ ..فـ ""وحاط فيس حزين ..

شموخ :زيد أي منعهـ ومامنعهـ ها الخرابيط خلاص مابيني وبين فاء ((اختصار الى فارس تسميه فاء ههههههه ) علآقـة ..

تنهدت بتعب وغطت وجهـهآ بمفرش منامهـآ ...

سيف يطق الباب :تكفين افتحين الباب شمووخ ..

ويضرب الباب بقوة ..

سيف :شموووووووووووووووووووووووخ يعني موب ناوية تفتحينهـ شمووووووووووووووووووووووووووخ اكسر الباب بسرعة افتحييييييييييه لااكسر خشمك ها هي يالبطـة شموخوه ..

شموخ كانت تسمع كل حرف قاله سيف بس مطنشتهـ عشان يحترق قلبه مثل ماحرق قلبهـآ بكلامه القآسي والمفاجئ ..

شموخ :وخر عن باب غرفتي اكرهك بقوة ليتك مهند وليتني ماعرفت انك اخوي وخر خلاص مابيك خلي عندك كرامة ..

سيف :لا ياشيخة ع هواك هو قالت ليتني وماليتي ..

اماني :شموخ ماعليك منو لاتفتحي الباب خله يحترق قلبه مثل ما حرق قلبك ههههههههههههههههههه..

سيف يناضرها وبعصبية .:خل قلبك يحترق شهر بدون حلآو ((ويغمز لهـآ )) ..

اماني :طيب ابي فلوسـ ..بلييييييييييز ..

سيف :وخريييييي....

اماني :لا سيف بلييييييز..

سيف :لابليز ولا بطيخ .. مابي اشوفك ..

اماني تروح غرفتهـآ تفكر كيف تقضي على افعال سيف الشنييييييييعة ثواني الا هي تجول في البيت كان قالوا لها البيت حدييييييييقة ههههه

سيف :طيب ياشيخة موب ناوية تفتحين الباب يعني ؟

شموخ:ولآ ومن عاشر عجائب الدنيا اني افتح لك الباب

سيف :شموخ بطلين الباب انا عندي حكي جد مهم ..

شموخ :وخر عن بابي خلاص مابي اسمع الطقات الي طقيتها ع باب غرفتي خلاص ماعندك كرامة ماعلمك ابوي الكرامـة خلي عندك عزة ياخي تراني اصغر منك يعني مفروض يصير عندك كرامة .. !!

سيف :افتحيه ووجع يوجع عيشتك ..

شموخ تتعجب ولاول مرة يصرخ عليها سيف !! ..

نهاية البارت

___________________________________
شموخ تتنهد وتفتح الباب بخوف..

يستقبلها سيف بكففففف..


شموخ بحزن ويدهـآ ع خدهـآ :سيف انت تضربني ؟؟ ..

سيف يجرهـآ من شعرهـآ ويعطيهآ كف ثاني :انتي متزوجة خلآص يكفيييييييي !!

شموخ تبكي بصوت عالي وتنقز ع سريرهـآ وتغطي وجههـآ بالمفرش ..

سيف يسكر الباب بندم ويروح غرفتـهـ يفكر ..

شموخ بصراخ :اكرررررررررهك بقوة .. اكررررررهك ((وتنخنقهـآ العبـرهــــــ.. ))...

شموخ ترمي كل الزجاج الي بغرفتهـآ وترمي عطرهـآ ع مراية الغرفة ويتكسر الاثنين ..اكرهك اكرهك اك ــ ((وتناضر خدينهـآ الي حمروا من قوة الضربة )) وتصرخ ...اكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك خاين خاااين اكرهك بقوة بقوة بقوة ((وتبكي بصوت عالي )) ..

شموخ بهمس :ربي يكون بعون سمر أولادك أوجاعهم bb-n0n9com (2).png ..

وتاخد لهـآ ثلج وتحطـهـ ع خدينهـآ الحمران ..

اماني تضمها :شموخ انتي ليش تبكي ؟ انتي كبيرة والكبار مايبكون وانتين متزوجـة كمان مفروض ماتبكين للالم مهما كان والمرأة ماتبكي الا وقت الشدائد لاتنسين شموخ ا نتي لك هيبة ولا ايش انا غلطانة ؟ ..

شموخ تضمها وتبكي ..

اماني :شموخ انا قلت انك ماتبكين ..

شموخ تصرخ :اتركني ..

سيف :آآ المسامح كريم

شموخ :انا مب كريمة وخر

وترمي عليه الثلج الي بيدهـآ وتروح غرفتهـآ ومعاها اماني وتسكر الباب ..

اماني :شموخ انتي ليه تسكري الباب انا بعدين وين انام ؟

شموخ "لاتنسين سريري الى شخصين

اماني :أي صآآح ^ه^ اوبس وفرشاة اسناني ؟

شموخ :حنا موب فقراء عندنا فرشايات كثيرة

اماني:اها والبجامة


شموخ :انتي تعرفي انه هدا الكيس فيه اغراضي القديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييمة والصغيرة علي ادور لك بجامة لعمر 9 سنين وين وين وين اييييييييييوة

وتعطيها البجامة

اماني :ه ..هه.ههه.هههه.ههههه..هههههه ..ههههههههههههههههههههه انييييييييييييقة علي احبك اموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

شموخ :...... 0.0

اماني :هع هوع

وتروح الحمام ..تكرمون.. تغسل اسنانها ..

شموخ :يلا نوم

اماني :نو نو نو في البداية حكاية وفي النهاية شرب الموية

شموخ :اوكي اسمعي ..

..............................................

سيف :شلي سويت انا اتخيل نفسي كنت معاها مرة وحدة اقطعها لالا.. ايوة انا الجاد مو هيآ هيآ بنت شعرفهـآ بمصلتحتها خلها تنقلع انا اخوها الاكبر منها والفآآآهـم مو هي..

.........................

اماني :أولادك أوجاعهم bb-n0n9com.png : ) =} :} انا بقول لك حكاية

شموخ بتعب :طيب بسرعة

اماني : .. كان في فييييييييل صغير ودايم مع امو اكمل ؟

شموخ :فكيني تبين تكملين كملين ماتبين اقلبين وجهك

اماني تناضرها بحزن وتدور ..

شموخ :ههههههههه تحمست كملي

اماني بفرح :ايوة ^ر^ في مرة من المرات نامت امو

شموخ:هففف ابوه مالو دور بالحكاية ؟

اماني :يا الخبلة امه ارملة

شموخ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اماني:اسمعي الام كانت نايمة وتعبانة كتييييير وكان الساعة 3 العصر

شموخ:تعبت عشان طبخت الغدا ؟

اماني :شموخ


شموخ :ههههههههههههههههههههههه

اماني :اكمل الحكاية ؟

شموخ:ياريت خيتو ياريت

اماني :ورجعت شموخ ها المغرورة ووصلت حتى باب البيت

شموخ ترمي عليها علبة المناديل

ههههههه كملي


اماني :هههه هو راح يلعب مع حيوانات الحديقة شاف الارنب قال لو : انت جد حلو ابتسم الارنب شاف القطـة قال لها :انتي حلوة وكمان شعرك كثيف وحلو تمايلت القطـة بدلع ^^ ((خخخخخخ )) شاف العصفووور قال :ليتني انا طائر مثلك اجول البلاد قام العصفور يناضر جناحه بخجل اما الفيل قام يناضر الارض بحزن تسائل الكل عن حزنه قال :انتوا كل شي فيكم حلو الا انا فمي طوييييل قال الكل في وقت واحد :حنا نتمنى لو كان عندنا فم طويل نقدر نلامس بيه خشمنا ^^

شموخ:هههههههه من تأليفك ها الحكاية ؟

اماني :نوو قالت الابلة لنا في رياض الاطفال ^^

شموخ:اها يلا نوم

اماني :تيب

وناموا اماني وشموخ ..

نهاية الجزء التاسع والاربعون

________________________________
الجزء الخمسون {والاخير }
سيف :انا .. انا طول وقتي طآيـ( واماني تذاكر وبعدين اماني بزر شموخ دايم بلحآلهـآ اكيييد في احد تحدثـهآ عن حالهـآ
مافي آلآ وآحد بس سطـور دفآترهـآ لكن ياربـي وين تحطهـم ويييين آنآ لآزم اروح غرفتهآ .. لآزم ..
رآح سيف غرفة شموخ بدآ ينآضر هنآ وهنآك ..
شاف كيس آسود قدييييييييييييييم فيه ملآبس شموخ القديمـة صآر يدور هنآ وهنآك بدآك الكيس شآف ثوب ملمسهـ خشششن قآم يدوآر الثوب حتى طآح منه دفتـر مكتوب عليـه سطـور حيآتي ابتسم بخبث ونآضر شموخ خايف انهـآ تجلس وتشوفهـ رد غرفتهـ حـآول يقرآ الخط موب مفهوم .. الي قدر يقرآه عنوان اول شي بالدفتـر:
فآء ..
شك فاء هو فآرس قدر يقرآ بس :احبه اموت فيـهـ تدرون ليه لآن .. وخلاص الخط ابد ماصآر ينقرأ
.........................
مسوي رجليه حرف الام يرفع يدهـ لله ويعلـن توبتـهـ رآح الحمآم تكرمون وتوضأ توجه للقبلـة كبـر .. وصلـى ركعتين وقآم يدعـي الله يقبل توبتـهـ ..
............................
جالسـة ع لابتوبهـآ بملل تتفرج ع شابكين بحزن :ليتك ياسيف شابك اهئ تخلي خطيبتك بلحآلهـآ ؟ الله يسآمحك !!
.................................................. .
تكلم حبيب القلب بالموبآيل وفـي نفس الوقت تبكـي وتتوضأ عل طول هدا حال بطلتنآ آمال الي بتنخطـب قريب ..
...............................
قاعد ع سريرهـ بحزن فاجئـهـ دآك القرآر الجهنمـي مسح دموع الفرآق ونآم بحزن .. والي قطع نومـة روان
روان :خالو خالو !!
فارس :شتبي ؟
روان تبكي :بيب = بيب يعني حليب
فارس يدفهـآ
وخري
وتطيح ع الارض شوي يتعالي صوت بكآئهـآآ وتناضره ببراءة وحزن وتمسح دموعهـآ
فارس يقوم لها ويضمها :وين ماما ؟
روان :......................؟؟؟
فارس يضمهـآ وبحزن :لاتحرمهـآ ربي من غآليييييييييهآ
يجيه اتصال من رقم غريب ماتعود يشوفهـ
فارس :الو
: الو حبي عرفتني
فارس يسكر موبايله ويصرخ :خلآلآلآلآلآص ..
يتعالى اكثر صوت روان الي فكرت انه يقصدهـآ بصرختهـ
................................
العنود
شابكـة وتفكر بشريك حياتهآ العجوز هذآ تنهدت وسكرت لابتوبهآ..
............................
سيف يجر شعرهـآ :وجع شلي كاتبتهـ ؟
شموخ ببراءة :لما كانت صديقتي فداء كنت انسى اسمهـآ كثير وكنت احب هذا الحرف لان يذكرني بيها ! والحين تشك فيني!!؟
سيف بندم :روحين غرفتك!!
شموخ تروح غرفتها بحزن وتبكي
سيف يفتح الصفحـة الي بعدهـآ :ويقرا هدا "س" اعز مخلوق بحياتي اصل جدتهـ ايطالية ورث الجمال منهـآ جمال والرقـة جذاااااب يجذب نص بنات السعوديـة بجمآلهـ
سيف يمسح دموع الندم ويرجع ينام
..............................................
فارس :هففف مليت انا من نوووف مليييييت كل يوم تتصل لي هففف
..........................
هدا حال بطلتنآ شموخ الي تمر الشهور وهي وحيدة ماعندهـآ من تكلمهـ
زوجهـآ بسجن محبوس
ونسى المخدرات همه
حال الفرح عندها ميؤوس
ومع انه خانها تحاول تنسيه غمهـ
بعد 8 شهور من كل ها الهم والغم(اعذروني اعضاء بسرعة نقزت الى الـ 8 شهور لكن ابي اخلص الرواية بسرعة )
شموخ :بعد شهرين راح يطلع زيد من السجن
مها :من صجك
شموخ:امممم
فارس يدخل مع سيف الى بيت خالتهم
شموخ تتحجب بحزن والى الآن ما نست همهآ تناضره بأعجاب وتنزل راسهـآ
مها :انثبروا مابيكم قاطعين خالتكم هاه ؟؟ وخروا عن وجي بعدوا
فارس يبوسها :نضحي بانفسنا وماتزعل ست الحبايب
مها تناضره:ههههههههه
سيف :تحجبي واطلعي برا انتي وشموخ
مها :شدعوة ؟ ابي اقعد ببيتي !!؟
سيف:وخري بس يلا شباب
يدخل نبيل وسراج وسند صديق سراج ويحملون دولاب ملابس مها ويحطونه بشاحنة مدري من وين جايبينهآ
سيف:بيتك هذا مو لحدا انتي معانا بالبيت
مها بصياح:لا الله وكيلكم مابي
نبيل يمسكها من يدهـآ:ماتبي تكوني قريبة مني
مها بخجل:الا
ثواني الا وصلوا البيت
مها تدخل وتلاقيي غرفتهـآ الكبيرة المصبوغة بـ"الزهري"
مها تبتسم وتدخل الغرفـة .. ""
بعـد 3 ايام
مها:مابي "
سيف:مايصير تجلسي ببيتك بنفسك
مها:قلت مابي ابي اروح البيت !! اووف
سيف:مثل ماتبي
ونادى الشباب يحملون الدولآب ..
مها راحت بيتها وضمت فراش امها وقامت تبكي بحزن .."
.......
تمت خطوبـة العنود وبعد شهـر من خطوبتهـآ توفي العجوز "سامي" وكل شركآتهـ واملآكهـ صآرت الى العنود تقدم لها واحد ثاني اسمه "فادي" محترم وآخلآق وقبلت والحمد لله تمت خطوبتهـآ منهـ
زيد:واخيرا انا حررررررررررر
شموخ تشوفه وتمسك يده :تبي وسكي الحين ؟؟
زيد :لا خلآص انا تبت اعلنت توبتي !!
شموخ تبتسم :^^
زيد :شموخ مابي اعذبك زيادة انتي "طالق " "طالق""طالق"
شموخ :ليش ماتهنيت معاك وانت صاحي ""
زيد :خلاص انتي مب زوجتي
شموخ تخبر ابوها بكل شي ويعلن بيت الخآلدي ((عائلة شموخ)) عن فرحتهـ
بعد 5 اشهر ..
شموخ نايمـة ع فخد ابوهـآ الي يقرأ الجريدة
شوي "
الآ رن الجرس
شموخ :يبا افتح الباب
ابو شموخ:لآ حبي انا بفتح اني اركبي غرفتك
شموخ:حآضر
سمر :هفف سيف متى بتبني لي بيت انت تزوجتي بس كذا
سيف:البيت يستوي بقى عليه شهر اووف
شموخ وهي ع الدرج بخمآس:ياربي من يكون !!
فارس يدخل وهو ماسك يد ابوه
ابو فارس :حنا جايين نطلب يد بنتك شموخ
ابو شموخ :لا مافي تفكير اكيد توافق بعدين يعني شموخ وفارس تربوا مع بعض وماهم بأجنبيين عن بعض اكيد تقبل
شموخ تنقز :"فارس" ^^"فارس "
وتمسح دموعها وتركب الى سيف تبكي
سيف يضمها :شنهو ؟
شموخ :تقدم لي فارس
سيف:ولله ^^
شموخ:ايوة ^^
وبعد شهرين
شموخ تمسك يد فارس وينزفوا الي بيت ابو فارس ^^
والهنوف تزوجت سراج
والعنود تزوجت فادي
ومها تزوجت نبيل
وزيد تزوج مشاعل
نوف ترفض كل من يجيها تبي فارس بس شغلت عقلها وقالت بكمل دراسـة اول
وسماح تزوجت ولد جيرانهم
واماني مع علاقة حب مع عصام
وفاديا عايشة مع اختها ام ضاري
ضاري تقدم لبنت وقبلتهـ ..
وروان كبرت وصار عمرها سنتين
والرومانسية مازالت بيت عبود واشواق ^^
واشواق ولدت بـ توئم
وفجـر مااحد تقدم لها والدموع عنوآنهـآآ أولادك أوجاعهم bb-n0n9com (2).png
...............................
شموخ:اقعد من النوم سويت لك فطور
فارس يدفها :مابي
شموخ:ترآ اشغل النور
فارس :تلايطي
شموخ:انت مافيك رومآنسية هآه امم زيد ابرك منك !!
فارس يضربها ع فمها بخفيف:مابي اسمع زيد ع لسانك
شموخ:هههههههههههه تغار
فارس يضربها بعلبة المناديل
شموخ:هههههههههه
...............................
سراج كان مع صديقه "سند" وجا واحد وقتل سند ""
سراج مسك السكينة الي بيها انتقل صديقها وقام يبكي بألم
اكدوا الشرطـة ان اهم الادلـة ان بصمات سراج ع السكينة
وهدا يو اعدآمهـ " البريء"
الهنوف الحامل بالبيت تصرخ وتبكي وحست ان رقبة زوجهـآ "رآحت" طاحت ع الارض وسقطت "الجنين"
سمر :الهنوف تماسكي حبيبتي الهنوف
وتصرخ سمر بحسـرة "وندم"~
اما ام سراج تضرب ع صدرهـآ بفقدآن ابنهـآ الغآلي والوحيد "سرآج"
بعد ساعتين ..
سراج يدخل ويلاقي الكل يبكي يموت من اضحك ع مضهرهم الخوقاقي
يحرك الهنوف
ام سراج:ماتوفيت!!؟
سراج:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ع آخر لحضة جا المجرم واعترف والخبلة الهنوف سقطت الجنين تهي تهي
ام سراج:وانت شدراك
سراج:يعني بآلله عليك طايحـة ماسقطت ؟؟
.........
نبيل :راح افاجئك ياقلبي
مها:بشنو ؟
نبيل:الساعة 8 م راح تشهدي الفرحـة
مها:طيب
الساعة 8
شموخ تدخل وهي ماسكـة يد فارس وهم الي صار عمرهم 28
تدخل الهنوف والعنود
وتدخل اشواق ..
اماني تكلم خطيبهآ: حياتي عصام تعال لي بعد 4 ساعات
عصام:لك شو ها الحكي كثير
اماني:تكلم سعودي اووف
عصام:شو ؟؟ انا بحكي لهجة امي وابي
اماني:طيب باي
تدخل مشاعل ووراها نوف وورآهآ سماح
اماني:وحشتيني مهآوييييي
مها بفرحـة:كلكم عندي
فاديا:مو كلنا بعد باقي
وتدخل ام ضاري :هلا باختي
مها تمسح دموع الفرح ..
في الحوش
سيف :يلآ بدخل
نبيل يعطيه كف :انا بدخل
سيف:قلت لك يتحجبوا عنك شفيييييك ؟
نبيل :بس هدي زوجتي
سيف:أي عادي ادخل لها بعد شوي
يدخل سيف ويسلم ع خالاته ويروح تحت مها
مها :وين نبيل
سيف:ينعل بو نحاستك جاي لك تقولي نبيل !!
مها:هههههههههههه
سيف يبوسها:تدوم ضحكتك غلاتي
ويضمها الى صدره
الكل:يووووووووو
مها بخجل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ضاري :السسسلآم
ويحمر وجهه
سيف ابعد عن خالتي عيييييب
سيف:ههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:زيد طيوووب
شموخ:ههههههههههههه

يافرحـة لاتغلقي الابوآب ..
يكفينآ حزن وهم ..
مانبي حزن مانبي دمعـة مآنبي عذاب..
خلاص تكفي يافرحـة ابقي معانا نبي ننسى الغم ..
يكفي الحزن يكفي الدموع والاكتآب ..
فرحتنآ بهآ الدنيا شي مهم ..
يافرحـة لاتغلقي الابوآب ..

النهـآيـة ..



v,hdm jfd jksd H,gh]; H,[huil j.d] hgil u ylil fw]] jksn y uNYl



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أولادك, أوجاعهم, الهم, تبي, بصدد, تنسى, رواية, غ, عآإم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية تبي تنسي أولادك أوجاعهم تزيد الهم ع غمهم

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية أنفآس الورد روايات 4 07-12-2012 01:54 AM
رواية أنا وزوجي للتحميل ، تحميل رواية أنا وزوجي ، رواية على ملف وورد أنفآس الورد روايات 3 27-11-2012 12:00 AM
اختيار الهم جرحوك يآقليبي " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر ( للمنقول) 2 27-08-2011 05:41 AM
كل عآإم وقلبك آلجآإحد بخخير..!! ‏јϋѕт мe •● »°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ 4 23-02-2011 01:33 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...