رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رجولتي تقدر تسميها النخيل .. لإني شامخ و العواصف قاتلة

رجولتي تقدر تسميها النخيل .. لإني شامخ و العواصف قاتلة رجولتي تقدر تسميها النخيل لأني شامخ والعواصف قاتله أتمنى انها ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 05-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

7 (10) رجولتي تقدر تسميها النخيل .. لإني شامخ و العواصف قاتلة



رجولتي تقدر تسميها النخيل
لأني شامخ والعواصف قاتله



أتمنى انها تعجبكمـ
لأني بالبدايه ترددت أنزلها ولا لا

بسم اللهـ،،

حررت بتاريخ..
22-6-1429هـ


الحياة كالورده..
كل ورقه خيال..
وكل شوكه حقيقه..



..شوكه الأولى

صغيره لكنهامدميــهـ..

يمش بسيب المستشفى بعجل خايف على زوجته من الخطر الي قايم مو ناقص افقدها يكفي فقدت أهلي يكفي انقطعت من شجره ماودي افقد أحد ثاني..يارب سترك يارب عفوك يارب رحمتك شاف ولده مسفر الي ميقارب عمره 16سنه\مسفر..وين دخلو امك
مسفر ووجهه قالب اسود من الخوف بس يحاول يخبي قد مايقدر من الأم الي بقلبه\يبه سمعتهم يقولون حالتها خطره وكل شوي طالعين داخلين من هالغرفه
تنهد خلف\لاحول ولا قوة الا بالله.اذكر الله يابوك ان شالله مابه الا كل خير..
تسند خلف بجنب ولده بتعب ودخل بدوامة تفكير..
ومسفر نفس الحاله رغم صغر سنه الا انه يحمل بعقله شي كبير زثمين
طلع عليهم الدكتور من غرفة العمليات ونقز خلف\دكتور
د\شو
خلف\بشر
د\مابأدر احكي هون تعال ابلمكتب
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""
د\والله مابعرف شو بدي أولك
خلف\ابي اعرف زوجتي وش صار عليها
د.يعاتب\انت بتعرف زوجتك ماعاد تقر تحمل ايش تركت حملها يكتمل
خلف\والله قلت لها بس هي رفضت
د\عالعموم هي بخير بسحلو كتير ان مابجاها شي
خلف تنهد وتسند عالكرسي حمل كبيــــــــــــروانزاح
د\مابدك تععرف شو جابتك مراتك
خلف\المهم هي بخير والي من الله حياه الله
د\الي مابتعرفو ان هيدا الطفل مراح يعيش علاى جنس واحد
خلف\شتقصد
د\أصدي الطفل مالو جنس محدد يعني هيك وهيك
خلف بصدمه\كيــــف؟
د\هيدا الي صار بس احتمال كبير انها بنت
خلف\على خير ان شالله
د\لو حصل اي تغيير فأنا موجود
طلع وهو سارح البابل وفكره بعيــــــــــد..وش يسوي وشلون تعيش لو انقلبت هل بتتقبل او لا بس الدكتور قال احتمال كبير بعد بنت ان شالله انها بنت..
مسفر\يبه..يبه..امي<<وهز راسه بسؤال خايف من الصدمه
خلف\الحمدلله بخير
مسفر\والبزر حي
خلف\نوف بخير
مسفر\يبه امي جابت بنيه
خلف\ايه
مسفر\ابي اشوف امي
خلف\رح اجلس عند خواتك ماعندهم احد وطمنهم قل امي جابت نوف
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""
ابتسمت له بخف\ماعرفت وش جبت
خلف يغير الموضوع\اي شي يجي منك ياحلوه يكفي انه قطعه منك
نوره\اترك عنك ذا الحتسي
خلف\والله يامره معرف اجيب لتس مقدمات عشان كذا بقولك من الأخر..ماعرفو جنسها بس يقولون انها بنيه
نوره عقدت نواظرها بتعب\كيف يعني وش معنات هالكلام
خلف\يعني لابنت ولا ولد..قالوا انها تميل للبنيه اكثر..سميناها نوف والحمدلله جات على كذا
سكرت عيونها وغطت وجهها بيدينها
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""


في البيت..
اخذ مسفر كتابه الي يبيه من الغرفه وجا بيطلع بس سمع خطوات امه وابوه وكان وده يسوي لهم حرك ابتسم وتخبى ورا الباب
بعد مادخلوا وهم يسولفون جا بيطلع ويبخ عليهم بس شدته سالفه
خلف\انتبهي احد يغير لها وانتي ماتدرين وخصوصا الحفايظ
نوره\لاتخاف انا احرص منك ماودي بأحد يعرف بالصدق
خلف\الله يعينا وياها..ان شالله انها تتم بنيه
نوره\ان شالله
اخذ بنته وقام يلاعبها ويسولف وتضحك ببراءه وخفهوهو مسستانس عليها
سمعوا صوت من بعيد\يبااااااااااااااااااااااااااااااااه
نوره\جات ذا الهبيله
خلف\الله لايخلينا منهم قومي نطلع برا الصاله
هنادي البنت الأكبر بعد مسفر\يب عقل بناتك لو سمحت
سعاد الثانيه بعد هنادي\ليه شايفتنا هبيله زيك
عنود الأصغر\لالا تونا طالعين من مستشفى شهار انتي ماتعرفين
سعاد تجاريها\ايه صحيح نسيت
هنادي\قدركم شهار
وعلى هالحاله غفاص
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""


بعد 16 سنه في المدرسه
نوف بعربجه\هذي ودي اكسر راسها
دلال\يانوووووف لا خلاص مشاكل ماشبعتي من كثر مادخلتي الأداره وانفصلتي كثير
نوف وبيدها علبة مويه\حسو فيني ياناس فيني روح متمرده لازم اظهرها
غزل\في الضعفه عند اهلك ظهريها مب على الناس
نوف\عاد تدرون اني من زمان ماسويت مشكله مشتاقه لللاداره
شافت نظراتهم وضحكت وبانت غمازتها الخفيفه على اليمين\ههههههههههههههههههه خلاص ماشتقت لأحد..بتغافص اجل مع مرت اخوي اليوم
دلال\هم يذبحك مسفر
غزل\خليها بحالها تمشكلي معنا ولا مع خواتك
نوف\ياااااااااااااااليل الليل شوفوا من دخل فصلنا
دلال\لالالا مقدر استاذا عربي مبيها
نوف\انا اليوم ناويه على احد
مرت من جنبهم طالبه ونوف استغربت نظراته ومن غير ماتحس نوف عطتها نظرة تفحص من راسها لرجولها البنت ارتجفت وطقت
دخلو الفصل وجلسوا كراسيهم
استاذتهم\نوف متى بتصيرين انثى
نوف بلعت ريقها وقلبها رجف هذي وش دراها عني بس هدا قلبها يوم سمعتها\عدلي مشيتك والبسي ثياب بنات مو جايبت لنا ثوب اخوك وتلبسينه
نوف انقهرت وبنظة نرفزه وببرود\مالك دخل فاهمه
هزت راسها المعلمه وزهي غاسله يدها منها ذا البنت ووووووووووووولد بشكل غير متصور بس شكلها بنوته لو تترك عنها حركات البويات كان احسن لها حتى صوتها ماخلته في حاله خشنننته قد ماتقدر
بوسط الشرح دخلت طالبه متوسط\استاذه خل نوف تروح الأداره
لفت المعلمه لنوف\نوف خلف الأداره..من متى تخلين الناس بحالهم
نوف بداخلها حلفت ماتمشيها لهاقامت نوف ونظرتها القويه تحمل اشيااااء وصفات كثيره واكبر صفاتها انها تتسم بالرجوله وهذا الي شالته نظرتها ذا اللحظه مرت من جنبها ومشيتها مشية رجااال حكت كتفها بكتف المعلمه وبنظره عللى جنب همست لها\تجنبيني احسن لك واحسن لي فاهمه
طلعت من الفصل واتجهت للإداره وكأإنها ماسوت شي دخلت ونفس مشيتها والعلكه بفمها وقفت قدام الطاوله وشافت البنت نفسها الي واجهتها قبل الحصه الرابعه\بغيتيني
المديره\نوف..بالله عليك الى متى وانتي على ذا الحال ماتقولين لي..وعدت بأصابعها..كسر وكسرتي ضرب ضربتي دم نزلتي لسان محد سلم منه جايتني اليوم بحركه جديده انا شلون اتصرف معك ماتقولين
نوف رفعت حواجبها متعجبه\وش سويت لك انا والله اني عقلت وبعدين تعالي انا ماكسرت احد بلا بنيه عفصت يدها بالغلط ووثنتين نزلت دمهم بس
ضربت الطاوله بعصبيه\باااااااااااااس تستهبلين على مين
نوف ببراءه\ماستهبلت على احد
المديره\انتي ماينفع معك غير فصل للأبد
نوف بجديه\انتي تكلمي صحيح ابي افهم الحين انا وش الي جابني هنا
المديرهاشرت على البتنت\تعرفينها..وجاوبيني على قدالسؤال
نوف تكتفت ووقفتعلى جنب\اي عارفتها
المدير\وش مدى معرفتك لها
نوف\سطحيه جداااا
المديره\ونظرات التحرش الي بينك ووبينها نوف قلنا حركات عيال نمشيها اما النظرات والحركات هذي مابيها انامشيتها لك بمزاجي لكن المره الجايه والله استدعاء ولي الأمر وياكثر ماجبنا ابوك بس هالمره مراح اتفاهم معه انا الأدراه بكبره
وبعد التهزيء كاتنت نوف نظراته باااااااااااااااارده وعاديه جداوماتحمل غير الحقد والبغض لها الأنسانه
وقفت عند باب الأداره كعقاب من المديره وفصل لمدة يومين
بين الحصص شافت ربعها جايين ركض يمها\نوف شسالفه
نوف وهي تلعب برجولها وتدور بعلبة المويه الي بيدها ويدها الثانيه ورا ظهرها\ابد ماغير شاكين بنظراتي الوقحه تقول اني ابي اتحرش فيها
غزل\يووو يانوف ماقلت لك بدلي ذا النظرات
نوف ناظرت فوق ورجعت نظرها لهم\كذا ربي خلقني نظراتي عاديه
دلال\وش من عاديه بلاك ماجربتي احد يناظرك كذا وش ذه تقل رجال
ابتسمت على جنب وفي بالها افكار تدور وترجع
محد يحس فيني حتى أهلي دوم يلوموني..انا وش ذنبي هذي خلقت ربي
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


دخلت نوف بيتهم ورمت الشنطه بالصاله ويدها بجيبها وكالعاده دخلت المطبخ\سلام
ام مسفر\وعليكم السلام..ها كيف يومتس
نوف عفطت وجهها\زفــــــــــت..
عنزت كتفها على الرف حق المطبخ وقفت بعربجه وأخذت لها تمره وكاس مويه\اليوم تهزأت بالإداره
ام مسفر\جبتي شي جديد..لايكون كسرتي احد منا فاضين للمشاكل
نوف\يمه تعرفين بنتك ماتضرب الا بسبب
ام مسفر\خذي حقتس بلسانتس
نوف\معرف انا كذا مريحتني الحياه
دخل مسفر\سلخير يمه
ام مسفر\هلا وغلا مساالنور
نوف عدلت وقفتهها يوم شافت عيونه بتلتفت عليها ونزلت عيونها وارتخت ملامح وجهها سمعت صوته بجديه\كيفك نوف
هزت راسها من غير مايسمع لها حس
وبنفس الصوت\سمع انك مكفختن لك احد
ارتجف قلبها خوف مع انه مايناقرها بهالموضوع بالعكس كان يأيدها بسكوته عنها بس ان خوفها من نبرة صوته الي تغيرت..هزت راسها لا بقوه ورفعت راسها تبي تجاوب بس شافته يبتسم بهدوء
نوف\أأأأ..ماغير ..وحده متبليه علي<<ورفعت كتوفها ببراءه>>وفصلتني المديره ..يومين..عشان..طولت لساني..بس
مسفر هز راسه من غير مايتكلم ولف لأمه\ها يمه وش غداكم ترا جوعااان حدي
اما نوف مانتظرت اكثر طلعت برا لفوق غرفتها
ام مسفر\يخسى الجوع ..جاهز الغدا
مسفر\قامت ميعاد ولا توها بفراشها
ام مسفر ببتسامه دائمه\لا حرام عليك هي الي سوت الغدا بس راحت تصحي مهيو
مسفر بمزح ويناظرها من طرف عينه من غير مايضحكـ\ذا البنيه طالعتن على جدتها نومهتا ثقيل جيفه
ام مسفر\هههههههههه لا بالله ابوها اقرب
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
كانت نوف راقيه عتبتين ثلاث بسرعه وبخطوات واسعه
سعاد\نوف وش فيك شكلك مسطرتن لك احد عشان كذا تركضين
نوف اشرت بصبعها على تحت وبتهويل كاذب استهبالي\أبو الهوووووول قابلني بالمطبخ وسألني مع من متنغافصه
سعاد\ههههههههههه هذا وهو مايتكلم عن هداتك وطقك مع البنات تخافين
نوف حركت يدها عند وجهها باستهبال\انتي ماتعرفينه ابووو الهوووووووول هوع بع بع
سعاد\هههههه خلاص يانحيسه حركاتك تضحك اههههههه صكتي بس
نوف رجعت لعربجتها ودفت سعاد بخفه بس انها طاحت\وخري بس
سعاد\حيوااانه
راحت لغرفتها تبدل وتصلي عشان تنزل تتغدا وتنام وهذا نظامها كل يوووم
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد الغدا في غرفة نوف..سكرت مصحفها بعد ماكانت تقرا بخشـــوع بعدها نامت مرت نص ساعه وغطت فجأه نقزت جالسه على السرير من قــــــــــــــــــــــوة الألم الي فاجأها مسكت بطنها وصارت تتلوى\أأأأأأأأأأأأخ وش هذا آآآآآآآآآآآآآآآ÷ـ يم.ا.ه اهئ ياااااااربي آآآآآ
نامت عالفراش تحاول تنسى بس مااافي امل كان في جهات معينه ببطنها تتلوى منه نغزاااات غريبه عليهاوقويه نزلت دموعها بالغصب \ااااااااااااااخ قامت تبي تنزل لأمها تعطيها اي شي يسكنها او يدفيها شكله من برد او تسممت بس ماقدرت تمشي طاحت على الأرض وانبطحت ولمت ركبتها على نفسها تحاول تقوم بس الألم كان اقوى منها تلف يمين يجيها يسار يجيها وصارت تحك رجولها على السجاد بقوووووه تكتم الصرخه ودمعتها تنزل بالقوه كل شي حولها كان اقوى منها نوف القويه تلاشت بهالحظه سحبت مخدتها ولمتها تبيها تواسيها تضمها بقوه تتخيلها اي احد تحبه امها ابوها..وعلى هالحال ساعه الا ربع خف الألم بس مازالت تكتم اوجاعها وصرخاتها وتتأوه بصوت يقطع القلب ومن غير ماتحس نامت على الأرض وتتأوه ومارتاحت بنومتها لأنها كانت جالسه ودموعها على خدها الناعم يمشي وماسكه مخدتها بيدينها
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
\ههههههه يالله عاد فارقي وانا ابوك فيني نوم..
وصارت تتمسكن عنده بحركات طفوليه
\مهيييو بابا خليني انام عشان لاقمت اروح لشغلي يالله
قام عنها وراحت عنه عند جدتها تلعب عليها\يمها توة دهن العود الي عندك وينها
ام مسفر مندمجه مع تخيطها\فوق في درج الكمدينه الوسطاني
صعد مسفر على عجل وراح لغرفة امه الي مقابل غرفة البنات ونوف غرفتها بعيده عنهم بالزاوره اخذ حاجته وجا بينزل لف على غرفة نوف\مدري ليش احس داخل فيه شي
توجه للغرفه وطقخا مره مرتين ثلاث بس مافيه فايده نوف نايمه عالأرض من التعب ولامه نفسها ومتحضنه المخده بتعب فتح الباب بشويش ولف يمين شمال مالقى غير شي متلملم تحت عالأرض عقد نواظره!!!\نوف
قرب يمها يوم شاف عدم استجابه\نوف نوف
فتحت نص عينها ورجعت تسكرها
لا البنيه مهيب طيبه\قومي نوف
وعللى صوته شوي\نووووف قووومي
قامت نوف على حيلها وجلست وبخمول\هاه
مسفر شاف عيوها تحتها هلات سود والشفايف مزرقه وخصلات شعرها متلازقه على وجهها من العرق\شفيكـ
نوف هوت راسها\كابوس ..حلم..حلم
مسفر\ذا الحزه كابوس قومي اوديك المستشفى
هزت لا\يعني انا زيك مايجيني الا الليل
قامت وفي وقفتها رجفه نامت عالسرير وتغطط
اما هو رفع كتوفه ..مدري..وطلع والقى نظره قبل لايطلع
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في اليوم الي بعده نفسهاحالة نوف تزداد ســـوء ياكم خذت مهدئات بس مافاد بس الجديد انها اذا رجعت من المدرسه مباشره تتعور وتضطر انها ماتجلس مع اهلها لأنها تتعب وماتبي احد يدري بتعبها
وعلى حالها كل يوم تجي من المدرسه تروح غرفتها تقفل عليها مره تتعب مره لا بس خلاص صار روتينهاالمعتاد
مرت وانتهت مرحلة اولى ثنوي وبدت مرحله جديده بـ الترم الثاني
""""""""""""""""""""""""""
انتظروووني..

أبغى توقعات..


على فكره أنا مو من النوع الي يماطل بالروايه يعني بسرعه تنزل لكم

أسيرة أمواج
"لبى قلبتس"

1-asazw-_wsz sيالي98_1-asazw-_wsz sيالي98


شوكه الثانيه

اليوم لست انا ..
لست البحر الذي اعرفه..
تغيّرت منذ البارحه..
اصبحت اتشرد بذهني كثيرا..
ليست بالواقع..
حصل أشياء تجول بخاطري..
أشياء غريبه وماثلتها بالغربه..
شكلي..تصرفاتي..عقليتي..لبسي..نظرتي..تفكيري..عواطفي ..
غريبة أنا للعالم ..أم هُم الغرباء..


في يوم من الأيام جات فتره نوف تطـــــــــــــــــفش فيها هي صحيح كل يوم تطفش بس اليوم بزياده..جاتها فكره جهنميه
اخذت لبس بنطلون واسع وتي شيرت طويل وواسع((ملاحظه:هذي العايله متحفظه ومتعترف بالبنطلون ومقطوعين من شجره بس هم يعرفون بنات خالاتهم غيره لا))الى متى بتجلس كذا يانواف حابس نفسك محد مهتم فيك غير نفسك هم صحيح جاو يسألون عني بس ماسألو بالشكل الصحيح مسفر جا بس موب الطريقه الي ابي خلاص انا رجال ومحد له دخل فيني..أنـــــــــــــــــــــــــااا حر..أنــــــــــــــاا انسان وأبي أعيش ..مُصر للحياه ..أنـــــــــــــاا ماعمري يأست ولا بيأس من شي حقيقه بالحياه..دخلت دورت المياه (أعزكم الله)) وطلعت ناظرت بطرف عينها المصقص على المغسله رجعت ويجول بخاطره آلاف الأفكار..ولزوم تنفذها هي..حــــــــــــــره..أأأؤؤ عفوا..حــــــــــــــــــــــــر..أخذت المقص ومسكت طرف شعرها بعشوائيه من دون ترتيب ولا شي الي يوصل لكتفها..و..تششش..قصت جــــــــــــــــــززء كبيــر..مسفر مهزأني على تقصير شعري بس ماعلي من حد..قلت لكم أنا حــــــــــــــــر..ماتفهمون أنا رجال هنا ومحد يتحكم بتصرفاتي..قص قص قص قص ..صارت المغسله كلها شعر..فكت بلوزتها ونظفتها من الشعر وقبل لاتلبسها ناظرت نفسها بالمرايه{ههـ..بالله هذا صدر بنت بثاني ثنوي بتدخل ثالث..لا والله وبان كــــــــــــل شي}..لبست بلوزتها وتحاول ماتفكر كثـــــــــــــيـــــــــر لأنها لو فكرت يمكن تنتحر من المصيبهـ ذي..أصلا انا ابي اصير ولد معجبتني الرجوله وأشكالها..رتبت شعرها ..ماعاد فيـــــــــه شـــــــي كأنها محلقه..بس باقي أشياء بسيطه وطالع شكلها كيــــوت..{ولد خكري}لف يناظر بنظره متوحشه\نعم يختي أنا ولد خكري{أأأؤؤ معليش أخوي كذا كتاباتي}
\طب لاعاد تتساخفين أنــــــــــــــــــا رجال..قال ايش قال اسيره أمحق..{{حاضر ابشر
طلعت من غرفتها..وسكرت الباب بهدوووءها..
نزلت ويدينها بجيوبها ومشيتها مشية ولد وشعرها قصصته اكثر من اول شافوها خواتها
هنادي\نــــــــــــــوف يالخاينه من وين لك هالملابس
نطت سعاد عندها\حماره..
شافتها متجهه لباب الشارع\على وين
نـوف بصوت مخشنته وبثقل\تبون شي من البقاله
ضحكوا البنات حسبوها تستهبل لأن شكلها يثير للضحك
سعاد\الله يرحم امك ادخلي لايشوفك مسفر قطع رجولك
نوف مستقويه\اوريه نجوم القايله اذاقرب مني بس ..يالله بلا هباله وش تبوون
العنود\من جدك نوف لا تطلعين وبعدين ترا الشباب واجد وانتي بسم الله عليك قمر
ابتسمت نوف وبانت الغمازه اليتيمه وشكلها يجيب العافيه\لاحدن يسمع بس
فتحت باب الشارع وهم من الصدمه ماستوعبو انها طلعت وعتبت باب البيت للشارع \يمه نوف
بعد دقايق طلعت امهم من المطبخ\وش فيها بنتي
سعاد\طلعت للشارع
العنود\يمه ابوي فوق
ام مسفر\لا ابوك مهو قادرن عليها بنادي مسفر
سعاد\يمه لا تقفين والله بيذبحها
""""""""""""""""""""""""""""""""""
اماهي كانت وجهتها للمسجد او بقاله او اي زفت اهم شي تشوف الناس وش هم عليه
شافت جيرانهم فارشين بسطه وعليهامجموعه كبيره من الشباب سمعت الضحك الي يجيب العافيه وابتسمت مرتبكه وبالأخير شجعت نفسها شافت ذاك ابو سكسوكه الأسمراني ببحة صوته اعجبتها نطت على كبوت السياره وتربعت وحطت اكواعها على ركبها تسمع للسوالفهم ضحك وناسه وفلة حجاج
\واقوم اخذ احتياطاتي من المسدس وادخل المغاره اشوف وش ذا الي يفقعن الا والقى ذا القريد ومعه عدة كتاكيت
وصوتن الشارع ضج ضحك وهي من ضحكها انسدحت على الكبوت وماتدري وش مصيرها بعد شوي
واندمجت معهم مره يضحكون مره يكتأبون وناسه وهي عايشه جوووها شافت واحد حليـــو كل شوي يناظرها بطرف عينه ويتجاهل بس طووولت ..حتى هو تكلم بداخله(هذا مستحيل ولــد..ياناس الأنوثه واضحه من بين عيونه ضحكته غمازته حتى نظرته الهاديه وجلسته الي يحاول يخليها عربجيه قد مايقدر)
نادو الشباب عليه\جاسم..عاقلنا ..وش تهوجس به
\لا سلامتك..
وصد عنه ونوف مو منتبه له ماغير يناظر بالي يسولفون حست هي انه يراقبها بس ماهتمت كثيــــــــــرر
ماحست الا بيد عريضه خشنه تشدها مع يدها بقوه وماستوعبت الا وهي بصالة بيتهم طايحه عضت على أسنانها من شدة الغضب الي تبي تكبته قد ماتقدر..عقدت نواظرها بشده وبقوه غير طبيعيه..التفت على المصدر شافت مسفر يفح بغضب واااااااااااضح من عروقه الي برقبته وعلى جبهته خط
قامت ووقفت على جنب وحطت يدها بجيبها وبقوه غريبه تطلع منها وعلى مسفر وببرود\خير اخ مسفر شعندك..{ودقت رجلها الأرض
مسفر ناظرها بجنب وبهدوء قبل العاصفه والموج الحااار\تطلعين الشارع وتقولين شعندك..تتعربجين صـــــــــح بـــس ماتــوصل للـدرجـــــة انتس تطـــــلعين الشارع وتــسوين شكلتس شكـــل ولد
ضرب عالوتر الحساس عند نوف رفعت يدها بهدوووء مثل هدوءه حكت رقبتها وهم ساكتين ينتظرون ردها كل الي بالبيت تجمع هزت راسها
ببرود\مالك دخل بحياتي ..عيشتي وانا حــــــــــــــــــر
مسفر فتح عيونه والكلام بدا يتبرمج بشويش\ياسلام اخلي اختي تطلع الشارع ولا بذا الخلاقين روحي صكتس الله من بنيه
رفعت اصبعها بتهديد\لا انت ولا هذولا كـــــــــــــلهم..يقولي ليــــه لأنكم أخر ناس تهتم فيني..{ ونزلت يدها وتكتفت}...انتو ماتعرفون ليش انا سويت كذا وليش بالذات اخترت هالحياه عشان اعرف اعيش ماتبوني اعيش بالطقاق فيني صح جعلها الموت نوف بكيفها بستين الف داهيه.. ولا عمركم مريتو علي وقلتو يانوف ليش انتي تشكلين نفسك بهالهيئه..جاتها عبره ..ماقلت عندي اخت اسأل عنها توك تجي تسأل..توك تســأل ..مفروض أنت أول واحد يوقف معي بس خسارة أخو ..كذا يقولون الأخو أخو ويـــــــــــــــــن الأخوه الي ماشفتها من يوم جيت لذا الدنيا..و
مقدرت تكمل كلامها لأن العبره وصلت..سكتت وهي تكابر دموعها ورافعه راسها بكل شموخ مكسور محطم من داخل لكن كل شي من برا كبيـــــــــــر وشامخ ماتهزه رياح قتالهـ هذي نوف وماعرفتو وش كيف تكون..أأأقصد نواف
مسفر ميل راسه على جنب\ايـــش قصدتس..انا الي ماأسأل وانا عمري قصرت عليتس بشي انا اخوتس عزوتس ليش مسمينا عزوه مهوب عشان نسندكم لاطحتو تعبنا واحنا نحايل فيتس تطلعين تعبنا واحنا نداري والله مافي يوم مر ماسألت عنتس ولا فكرت فيتس انتي الي تبين تجلسين لحالتس وحيده..وبصوت هادي...نوف بالله عليك ريحينا اذا مهوب عشانتس عشان هالقلوب ..{واشر على امه وابوه}..الي كل يوم صياح عشانتس وانتي ولا هامتس..نوف
سكتت ونزلت راسها ويد بمخباتها مسك يدها بقوه\نوف تكلمي
نوف بصوت خشن\نواف لو سمحت
جسمه كله وقف شعره حتى رقبته واذونه يعني هذا قصدها ولد ارتخت يدها وطاحت امها جلست على عتبة الباب وتصيح وابوها واقف جامد لأنه عارف كل شي وفهم من بداية كلامها
اما خواتها بتفكيرهم الصغير..انها مسترجله بس
مسفر بصوت خافت\ليش ماحكيتي من زمان
حاول يهديها وشكلها يكسر الخاطر لف يدينه ورا رقبتها ونزل مستواها اخذاها بحضنه وصيحت شوي
اول مره تحس بحنان الأخوه وأول مره يضمها مسفر اصلا هويكره شغلات التعاطف
فكت ايده بهدوء وتركها براحتها وركضت فوق
رمى نفسه على الكنبه وطاحت غترته ورا ظهره..وش الحيله هذي وش علاجها وش بيصير لنا لا جات ولد وهي بنت متهكمه فينا وياويل من يحاكيها..الله يعينا عليها أخذ غترته وطلع لبيته ملاصق لبيت اهله..
ميعاد\شفيك مو على بعضك
مسفر\ولا شي خليني بحالي
وطلع للغرفته..
""""""""""""""""""""""""""
نوف طلعت تفضي الي بصدرها من هم وغم وش ذا الحظ ياعالم وش ذا الحظ كيف حياتي بتصير مع عيال..ودخلت بدوامة دموع..كانت تكابر على نفسها ماتحب الصياح بس الزمن جبرها تنزلها ..تسندت على فراشها وتبكي من قرادة الحظ..كيف ياناس كيف ..
بعد نص ساعه من دوامة انهيار..بدت تفكيرها بعقلها خلاص انا صرت رجال لازم الرجال بعقله يفكر لازم يكون قاسي باخذ من قسوة اخوي ومن طيبة ابوي والباقي انا الي بصنعها من نفسي حياتي مابيهاتكون شتات ابي ابنيها من جد وجديد..خلك قويه الدنيا توها باديه معك بالمشاكل يااانـــــــوافـ..
""""""""""""""""""""""""
سعاد\تقفين يمه خلاص
العنود تصيح معها\قطعتي قلبي يمه ..شفيكم شسالفه
ام مسفر\بنتي صارت ولد اهئ..أخ يابري حالي عليها
سعاد فهمت المصيبه ذا الي يتكلمون عنها بس كانت تبي تتأكد بعدها بدت عبرتها تخنقها بس لازم تكون الأقوى كلهم يبكون
سعاد\يمه يمكن بها خيره انتي ماتشوفين حركاتها حركات عيال خلاص يايمه مقدر ومكتوب
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
من بكره الصبح قامت نوف تصلي الفجر ولا عاد نامت تفكر وش بتسوي اليوم لازم تدام بما ان اخر يوم تكون فيه بنت
جهزت اغراضها وطلعت تحت شافت خواتها مستغربين كانوا يبون يلطفون الجو قامو ينكتون بالعاده
العنود\وش ذه كله جفون
هنادي\كككككك شكلها مسويه مصارعه وهي نايمه
كانت جلستها جلست عيال لابسه تحت الثوب بنطلون ابيض ورافعه الثوب ومتربعه\اوف لو تسكتون يتعدل مزاجي
قامت نوف من الفطور كانت تاكل بشهيه وامها تناظرها عساه دوم ومستانسه لأنها حست بحالتها تتحسن اي والله خيره
"""""""""""""""""""""""""
بنهاية الدوام
دلال تسكر ازارير نوف المفتوحه لفوق سرها بشوي وتحت بلوزه بيضا\يانوفتي كل ماسكرته تجين تفتحينه
نوف عودت تفتحه وبجرأه\وخري بس مافيني ذا الي فيكم عشان اخش
غزل\ههههه واذا مافيك تخلينه مفتوه مصيره بيجي
نوف ابتسمت باستهزا وبجديه\ابيكم بموضوع سري للغايه
غزل\خير بعد هالهستره الي مسويتها لنا جايه تكلمين بجديه
نوف\تعالو وبس
راحو بمكان مافي احد
نوف حطت يدها بجيبها..\اليوم اخر يوم لي بالمدرسه
دلال\تستهبلين
نوف\من جد والله
غزل بستهزاء\وليش ان شالله
نوف\لأني مو من صنف البنات بروح لأصنافي هذا اذا درست
عقدو نواظرهم مهو فهمين شي وناظرو ببعض ورجعوا نظراتهم لها
دلال\وضحي
حركت يدها بعربجه\من الآخر والأوضح انا تحولت
حححححححححححححححححححححححـ..
غزل بعبره\كـــــــــــــــــــــــذابه نوف
نوف بابتسامه مزيفه\قسم بالله..ليه مو مصدقين كل هذا الخشونه وبنت
دلال مو مصدقه\لا مستحيل لا ماتوقع
نوف\يعني اكذب عيوني واصددق احتمالاتكم
انهارت دلال ووراها غزل مسكتهم مع خصرهم كل وحده من جهه وضمتهم وحاولت تتماسك بقوتها المعتاده
تركتهم براحتهم بعده دفتهم وبصوت فاحم\خلاااااااااااااااص عاد مصختنها ..تقفون انا اليوم ابي اسوي مشاكل
غزل تحاول تبتسم\وانا معك نحلي اخر يوم
جات بتروح ولفت عليهم\ياااااويلكم سواد ليلكم مسحتو رقمي من الجوال لحد عاد ماتوصلون الجامعه وتتزوجون فالقلب يدعيلكم دايم
راحت وهي تعرف قوة الكلام الي قالته مشت وهم وراها شافت طالبه ماتطيقها حكت بكتفها اتفتت عليها البنت بنظره
نوف بصوت عال\خيــــــــــــــــــر وش هالنظره
استغفرت البنت ومشت تاركتها مسكتها نوف\تدرين ودي اكوفنك
الطالبه\نوف تقفين فكيني من شرك بعدي اف
ودفتها ونوف تركتها اهم شي تحرشت
نوف\باقي مدرسات انا مابي طالبات
غزل\يالله تم
كانو يتمشون ونوف على الطرف مرت مدرسة العربي ومدت رجولها وطاحت المدرسه على وجهها
نوف ببراءه\اوووه اسفه استاذه بسم الله عليك
وجمعت اغراضها معها مسويه بريئه
دلال غزل\هههههههههههههههههههههههههه
دلال\يوه خلاص عاد
نوف\لااااا باقي الراس الكبير المديره
غزل\لا يمه
نوف\انا لحالي بس
دخلت عند المديره بميانه\مررررحبا..
ناظرت المديه فيها وبعض الإداريات موجودين
المدير بنفااذ صبر\خير شعندك
نوف حكت راسها المقصقص بوي\ابد ودي اقلط عندك
وجلست على الكرسي ورجل فوق رجل بعربجه\اقول لي ماتطيبون غرفتكم ريحتها تجبل التسبد
المديره\نوف اطلعي برااااا
نوف ببراءه\حرام عليك انا مشتاقه
المديره\اشــــــتـــاق لك المـــــوت قولي امين
نوف \جرحتيني هذا وانا احبك
المديه\حبك قرد بلا ضروس..اطلعي برا وعلى فكره قبل لاتطلعين
راحت عند الملفات وطلعت ملف\كنت مجهزه لك هديه مني .ورمته على الأرض ..مفصوله على طول
نوف ضحكت على جنب ووقفت وحكت رقبتها\كنت ابيه بس بطريقه تنرفز..على العموم شكرا
المديره\بـــــــــــــرا
نوف لفت يمين وشامل تشوف المعلمات الي اجتمعو وسكرت عين وحده تفكر\انتي عند سالم او سلمان شي زي كذا صح
المديره\وش دخلك وبعدين شدرراك
نوف غمزت بعينه\كبري تقريبا ..هههه
المديره\عمــــــــــــى بعينك عمى بعينك
نوف\لا بس كنت حابه اقولك راح تشوفينها بعيالك اوكي تذكريني ....نـــــــــــواف....احفظي هالأسم
المديره انتفضت هذي اش فيها تشكك الواحد تعرف تطير القلب من الروعه والرعب
طلعت نوف وهي واقفه عند الباب لفت بنص جسمها\على فكره محسوبك الأخ نواف ان كانك تقولين هاذي ماتطول عيالي
وطلعت من الغرفه والمعلمات مهو اقل منها خوف على عياله ..
""""""""""""""""""""""""""""""""
نوف\هههههههههههههههههههه وناسه خليتها تنتفض خوف
غزل بنبره غريبه مقاربه للحزن وخوف من فراق\ههههه خطير ياخوي
لبست عبايتها وطلعت ماتبي تسمع اكثر يكفي..
تمشي على رجولها وهي بنص الطريق فكت عبايته ورمتها\ودااااعا للأبد
"""""""""""""""""
عند باب بيتهم شافت ثلاث شباب توهم نازلين من السياره كان ودها تتعرف بس كانت خايفه من يوم شافت اطوالهم واشكالهم سمران بس على الفاتح..ومعهم السبته حقت الدروس لفت بتدخل سمعت احد\ياهوه ياولد
لفت لهم برعب تخفيه بصدرها يمه وش هذول وش يبون
قال الثاني الي مبين من حدة ملامحه الخليجيه عصبي وطايش\من انت ولده ياذا المزيون
قال الثالث الي كان واضح عليه البشاشه\تعال قرب اول مره اشوفك تدخل ذا البيت
نوف وهي تسمع كلامهم حست راسها يدور من الخوف بدووخ لالا مابي تماسكي شوي هزت راسها والي قالها المزيون حط السبته وركض لها
طاحت عل الأرض ماقدرت تكمل مشوارها داخل البيت بس انه بنص وعيها تسمع كلامهم
مسكها الولد الي جاها وصار يصفق خدها الناعم بظهر ايده\يالأخو يالأخة بك شي قم
وصرخ على خويه\تعال ساعدني بدخله بيتهم
قربو الثلاثه منها وهي قامت على حيله بعد مساعدتهم\خ..ـلاص..انـ..ـا..أكـ..مـل
قال نفسه الي جاها اول\انتبه على نفسك واقرا المعوذات خوف انهم رامينك بعين
قال الي بوجهه بشاشه\والله مالوم هاعين يوم جاتك قومك ذا الزين
الطايش\بنيتن مقعده لااله الا الله
انتفضت نوف وكشرت وجاتها صيحه ضمت نفسها ورقت عتبة بيتهم حسبي يالله عليكم هذا اول يوم اشوفه اجل كيف الباقي ..لا يانوف لازم تماسكين اقصد نواف خلك رجال..لف عليهم قبل لايدخل البيت\جز..ـيتم..خيـ..ـرا
دقهم عاقلهم\اسكتو شكلكم احرجتوه يالملا..ين..
دخلت العاقل جلس يهاوشهم\ليمتى بتمون كذا تراهو ولد يومك تغزلون فيه
\ايه ولا نتغزول بالبنيات
\احسن شي بعد مفروض تحمد ربك منتغزل ببنات
\ايـــــه لأني وراكم ولا كان رحتو وطي
\روق يارجال الحياه حلوه
\لا مهو كذا عاد دقيتو المانه فجأه
\خلاص مانعودها بس ابي اصاد..ق..ه
قطع كلامه يوم شافه يرميه بنظره ضحك عليه خويه بطيش واستهتار
"""""""""""""""""""""""""
رمت شنطتها وامها كانت بالصاله مع ابوها جالسين ومسفر توه جاي قبلها بشوي فتحو عيونه وهم يشوفونها تتسحب وتسند نفسهها عالجدار
نوف شافت امها راحت عنده رمت الشنطه وجلست جنبها ورمت راسها بحضنها ولمت نفسها وتنتفض\يــ..ـمـ..ـه..تعــبـا..ـنه..كــثــ..ـيــر
ام مسفر بحزن\سم الله عليك يايمه من الجوع يابنتي
مسفر\أول شي وين عباتتس
نوف\مـ..ـابـ..ي عب..اة
ابو مسفر\خلاص يابوي تتغدين ونروح المستشفى
نوف تحاول تخفف عن نفسها بالأكل تبي تحط حرتها بالأكل\جــ..ـو..ـعا..نه
ام مسفر بفرحه ناقصه\الحين اكبه
ونزلت دمعتها رفعت بنتها على حضنه
نوف\لا ..خلاص ..مــب..ي..اجلسي
ضمتها امها ونامت على حضن امها
ام مسفر\ميعاد الله يرضى عليك كبي غدانا
ميعاد\ان شالله خالتي
بعد الغدا نوف ماكثرت لأن حست بالألم يرجع لها
"""""""""""""""""""""""""""""""""
مسفر\يعني كل شي سهل والحمدلله
ابو مسفر\الحمدلله..يقول تحتاج عمليات بسيطه لأنه منذ الصغر مع حبوب وادويه وشويات أبر
نوف بعد ماستعادت شوي من صحتها من الغذايه\لاااااا مابي اوبر..
مسفر يشجعها\وش قلنا رجال مايهاب شي
نوف بدلع بنات\ماااااابي اهئ توجع
مسفر\هاها اركد شوي خنا نشوف شغلنا
نوف\اوف مابي اوبر
ام مسفر\خلاص ماتبغى كيفها
ابو مسفر\لازم ولا بتطولين
مسفر\وكم تجلس
ابو مسفر\اكثر شي 4شهور
مسفر\حلر حلو
مسكه مسفر ابوه وطلعه\يبه لازم دكتور نفساني
ابو مسفر\ليه وبنتي مجنونه
مسفر يبتسم غصب\وش قلنا يبه لاتعقده ولدك مهوب بنتك نوووااف..وبعدي الدكاتره النفسيين هم بس يعالجون أخطاء الي تصير له بحياتنه يخلون النفسيه تتصلح شوي..انت ماتشوف نفسيته مره شينه ماتتقبل احد ودايم هواش مع بنات اجل لو جات عند العيال الي مصايبهم لاتعد ولا تحصى يبه لاتضيع الولد فكر زين انا بروح للدكتور النفسي ذا الي هنا اشوف واسأل عنته
ابو مسفر وكأنه ااقتنع\سو الي يصلح..توكل على ربك
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


انتظروووني

أسيره..
شوكة خفيفه..الثالثه

ويبدأ مشوار الذكور..

لحظات من الح ــزن ولماذا الحزن يبقى لمدة طويله
تعاسه.. سعادة
ضيـــقهـ..نشــــوة
تقلبات مزاج
اهازيج أفراح
وتصفيق حار
وقطار متقلب الحظوظ
وسكة حديديه جامده..شامخه..صامده
بين ] الأمل [ ورحلة الحياة

(بصمات من الواقع يمتزجها الخيال)

الصباح كانت المرافق امها وخواتها كل يوم بينوبون عن امهم بس تجلس على الأقل اسبوع لين يتصلح حالها ثم تخلي بناتها كل يوم وحده
<<<
سعاد حطت الفطور وحكت عيونها وبصوت كله نوم\يوووه ماشبعت نوم
جات العنود ورمت شنطتها وجلست بكسل\ولا اناااا
هنادي بعين مسكره والثانيه مفتوحه ومنسدحه على المركى\عشان مافي امي قمتن تقرقن يالله بس اعجلو افطروا وطسوا لجامعتكم
سعاد\انطقي بس شايب متقاعد ماغير نوم نوم لاوراها دوام ولا هم يحزنون
العنود\مفروض تحمدين ربك اخر سنه بالجامعه انا وش اقول تو بالبدايه اهئ
بعد الفطور نزل ابوهم وافطر وراحوا
هنادي\يبه بتروح الدوام
ابو مسفر\امر امتس اشوف وش تبي واروح
هنادي\طيب استأذنت من مديركم
ابو مسفر\لا لارحت اقوله..تركي حبيب ومتفاهم
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سوا شغله الي عليه وراح للمستشفى
ابو مسفر\هاه شخبار الحلوين اليوم
نوف بتعب\زين
ابو مسفر\شفيك
نوف\صخنت شوي ماعرفت انام
ابو مسفر\ليــــــــــــه
ام مسفر طلعت من دورة المياه\جاتها آلام قبل شوي
نوف بملل\يمه جاته وليس جاتها
ام مسفر\طيب طيب..عطوها ابره وبالغصب اقتنعت
نوف\يمـــــــــــــــــــــــــــــه
ام مسفر\طيب قلنا خلنا نتأقلم شوي
نوف \اذا ماتأقلمتو ماتأقلمت
ابو مسفر\ودكم بشي اجيبه معي
ام مسفر\لا كل شي متوفر مسفر جاب لنا امس كل شي يعطيه العافيه
ابو مسفر\اجل مع السلامه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
من ورا المكتب بهيبته المتواضعه وبأدب\وليـــــه يابو مسفر ماقلت على الأقل تلفون
ابو مسفر\طال عمرك كنت مشغول حتى احك جبيني فالعذر والسموحه
تركي برفعة حاجب\زين ترا ماتعامل بهالطريقه بس شسوي معك انت بالذات متساهل يالله توكل
ابو مسفر\يعطيك الف عافيه
طلع ابو مسفر ورفع تركي السماعه وبحب\هلا بكل دنيتي
\خلص من الآخر دوامك متى ينتهي
تركي\شوي رومنسيه يختي ..اف العصر تقريبا
\طيب انا اليوم بروح مع بنات عمك للمجمع ضروري اشتري اغراض
تركي\اخاف تتعبين ياروحي عاد انتي بأخر حملك
\لالا تخاف معي ذيابه
تركي\براحتكـ..يالله بحفظ الله لاتعطليني
\الله يحفظك ويوفقك لكل درب مشيته
تركي\ايوه كذا زوجتي تدعيلي كثري كثري
\القلب معاك وين مارحت مع السلامه
سكر وهو مبتسم الحمدلله الي خلى حالته تتحسن من بعد هالزواج الي مريحني صحيح البنيه مقطوعه من شجره لكن فيها قــلب فيها حب وحنان..الله لايحرمني منها من بعد الله ثم اهي كان ماجيت على هالمكتنب الراقي لبى عيونها
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بالمجمع..
سمر\معجزه يابنات تصدقون تركان خلى زوجته تطلع معنا
هياء\هاااااي انتي وياها لاتتكلمون عن زوجي كذا
سحر\ميتين عليه ابو خشه معفوسه
قمر\امشو خلصونا ترا ذا الكرشه الي قدامها ماتطول وهي واقفه
هياء\يوه تراكم تغلطكون واجد وانا حبوبه اسكت
سحر\لاوالله ذلحين ذي تسكت ملســــــــــونه
سمر\طالعه على زوجها يمتي منه
هياء راحت تركتهم وهم يمشون وراها وتضحك على تعليقاتهم وساكته عنهم تتقيد بحركات تركي الي اخذت منه شي الكثير
اعرفكم...
سمر سحر قمر ....>خوات توأم لكن مختلف بالشكل لكن في المضمونمره متشابهين..سحر شعرها طويل بيضا جذابه..سمر شعرها اقصر بشوي من سحر لكن لونه على فاتح وسمرا على فاتح..قمر شعرها قصير ومتوسطة اللون
اما هيا فهذي زوجة تركي ولد صاحب الشركه الي هو ابو تركي صاحب الشركه
اما تركي فهادي نوعا ما شخص يقل الوصف عن شخصيته..وحيد امه وابوه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """
الدكتور\ها نواف كيفك اليوم
نواف بملل\زيـــن
الدكتور\ابي اتأكد من نفسي انك زين او لا
نواف بدون اسلوب\انا بعرف انت وش وصفتك..جاي تقرق فوق راسي تبغى تطفشني بحكيك
الدكتور بذرابه لأن هذا حكيه كل يوم\لا يانواف ماهقيتها منك ..لازم كلامك يكون لبق مع الناس عشان تقدر تكمل حياتك
رفع ذراعه فوق راسه\انا ودي اعيش سليط اللسان عشان محد يقرب مني
الدكتور\طب بقولك حاجه وانت احكم..جاك واحد يبغاك بشي به حياة وموت ياتنقذ اهلك يايهلكون دخل معك بالسالفه علطول من غير مايبدا بمقدمات على طول قال تعال معي بالغصب وش راح تقوله
نواف\اقوله ضف وجهك مانيب جاي
الدكتور\طب جاك ثاني سلم عليك وسأل عن احوالك بوجهه ابتسامه تريحك وتدخلك بالعافيه وسال حتى عن اهلك وحست انه مهتم لشي يبغى شي قالك ممكن يالأخو اخذ من وقتك وش ردت فعلك
نواف اندمج معه وبأسلوبه\بروح اشوف وش يبي
الدكتور\اهااا هنا وصلنا لنقطة موضوعنا اليوم
قطعه نواف\امس نجاح وقبله اهداف وقبله الحب والعطا وقبله وقبله واليوم وش ان شالله
الدكتور بطولة بال\الذوق والأسلوب وهي اهم نقطه عشان نتعايش وندخل مع الناس
نواف\ليه شايفني عديم الذوق
الدكتور\يابابا لاتقولني شي ماقلته
نواف\طيب ممكن تعلمني قبل انت وش سالفتك تجيني من اسبوعين
الدكتور\انا دكتور
كشر نواف\دكتـــــــــــــــــور
الدكتور\ايوا انا دكتور معالجة نفسيه
نواف يكلم ابوه الي بجنبه من الجهه الثانيه\ليه شايفيني منفس تجيبوني له
الدكتور\كثير من الناس ماتحب هذا التخصص او ماتحب تروح له ليش نظلم هذا المجال دامه بيعاجنا..ابغاك تقول من جد انت بالله مارتحت لسوليفي معك انا عن نفسي ارتحت
ابتسم نواف بالغصب\الا بصراحه ارتحت احس اني متحسن كثير ابي ارجع لبيتنا خلاص
الدكتور\تقدر تواجهه الناس
نواف\اممممم..مـ..ـدري..أتوقع إيــه..لأني شامخ..ومافي شي يخوفني
الدكتور\جمــــــــــيل..والله عمري ماشفت مثل ايمانك القوي خلك كذا تعجبني وتراك قدها وقدود..
وبنفس تكرارك للأشياء لاتتوقع ان النتايج بتكون نفسها..لاتعلق أمالك على ناس حبوك وفقدته
نواف عض شفايفه جاء على الوتر الحساس..\بس في الحقيقه ناس ماتقدر تعيش من دون ناس حبتهم
الدكتور\ومن قالك..
نواف\سمعتها كثير
الدكتور\وليش تشوف نظرية الناس نفسها نظريتك..أنت تقدر تغيرها وتروح تقول لا قدرت بإصرارك القوي بتقدر حللك نظريه ثانيه تعايش مع الناس بأساليب مختلفه
كمل كلامه الكثـــــــــــــــــــــير الي مايخلص الا بعد كم ساعات طويله
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
(كانت اختبارات النهائيه بدت ..ويذاكر بالمستشفى ويختبر فيه يرسلون مراقبه بس مازال بنظر الناس نوف..لأنه ماخبر أحد)
بعد 4أشهر..
ناظر بالمرايه ..معقوله هذا انا كل هالتغير يانواف وصرت انت كذا لبس جزمته الزبيدي وابتسم بفرحه..ونـــــــــاسه صدق بصير رجال صدز..راح عند المرايه مره ثانيه وشاف شكله مهو مزبوط بالغتره محيوسه ماعرف يشخصها بالعقال نزل العقال وربطها عمامه..وبقتيا من شعره نازله بكل شمخوخ على رقبته..قرب من المرايه اكثر لف يمين يسار يناظر خدوده ورجع مره ثانيه ونظرات الدهشه بعيونه..
رجع تقدم للمرايه ومسك بداية حواجبه العريضه مرسومه باتقان ومطها على ورا يرتبها كذا مزبوط..ابتسم على خفيف وشاف غمازته اليتيمه على خد واحد لف يناظرها يااااااااااازيني والله بهبل بالبنات ..على طاري بنات نسيت اقولكم كلمت امس غزل وهاوشتني لأن ابوها هزأها يوم سمع صوتي ودرا اني نوف سابقا..ونواف حاليا على العموم تركتها عشان خاطرها ولا انا ماعلي من احد وكلمت دلول مره مبسوطه يوم سمعت صوتي بصحه
طلعت تحت وشافوني خواتي وهبلو بي
سعاد\ياويلي ويلاه ..يماااااااااااااااااه اقري على ولدك لايصكونه بعين
ناظرتها بغرور\وخري يبنت
هنادي\خيـــــــــر لايكون تصير لنا ابو الهول رقم 2
نواف\لا ابشرك صرت مفرق جماعات
العنود باستهزاء\قام يتكلم عن غروره رح عني هناك
سمع صوت الإقامه لصلاة المغرب وطلع يصلي
شاف نفسهم الشباب الي دايم بطريقه يزعجونه جالسين على الفرشه حقتهم ويقشمون فصفص
لفيت عليهم وصديت بسرعه لأني لاحظت نظراتهم
\يااالأخو السلام لله
لفيت مره ثانيه وببساطه\والصلاه تقيم
صد عنهم وراح يصلي..
بعد الصلاه لف وشاف مسفر من الجهه الثانيه بعيد يبتسم له رد له الإبتسامه
جا لعنده
مسفر\ها اشوفك اليوم فيذا
نواف\طفشت
مسفر\زين الي لحقت على الصلاه..اقول وش رايك تروح بالاستراحه
كش جسمه خوف\ليه من االي فيه رجاجيل
مسفر\اجل حريم ايه في رجاجيل
نواف\كثيرين
مسفر\ايه بس حبيبين
نواف\لالالالالا ابعدني عنكم
مسفر\براحتك..وين بتسري له
نواف\لبيتنا
وحط يده بجيبه وكل راح لطريقه وشاف ذا الثلاث نفسهم بمكانهم
راح عنهم توه بيدخل البيت
\تعال انت ورا ماتحاكينا
نواف ببرود\شتبي انت مني
\شوي مني ماكلك
نواف بملل\يارجال فكني منك خلني بحالي
نقز واحد منهم وراح لعند ومسكه من يده وبمرح\لا بالله ماتعدي ذا الخرابه الا وانت متقهوي امش
ابتسم بخفيف\وش تبي
جاو الباقي\نبي اسمك ومن انت وش تقرب لهالبيت
نواف\نواف خلف مو من هالديره توي جاي انا ذول اهلي
اعقلهم تكلم\اها طب حنا نعرفك علينا انا جاسم الـ....واشر على البشوش\فوازالـ.....والطايش\ناصر الـ....
نواف اشر عليهم\خوان
ناصر\عيال عم
نواف ارتاح لهم بس باقي حاجز مابعد فكـ\تشرفت
جاسم\الا انت باي سنه
نواف\بثالث ثنوي شريعه
جاسم\كنا بعمرك
فواز\وبأي مدرسه
نواف\........
جاسم ناصر فواز\معـــــــــناااا
نواف ابتسم\الحمدلله معي احد اعرفه تراي معرف احد بهالديره غير اهلي
ناصر\اقول تعال فيذا بجلستنا نسولف
بالبدايه تردد وبعدين تذكر الكلام الي يوجع الراس مع الدكتور..والله مايروح عبث..يالله الثقه بالنفس..جا لعند فرشتهم
فجأه قامو يتجمعون الشباب الي طلع من البيت والي جاي بالسياره وكلهم تعرفو عليه
\اقول فوزيه من ذا الزين
فواز بنظره على جنب\اقول ورا ماتاكلك تبن ياصدام حسين
صلاح\خلص انا اخوك الكبير احترمني
فواز\نواف ولدخلف الجيران
مهند\اسمي مهند..بس ترا مهند تقليد..
ضحكو كلهم على اسلوبه
فواز\زيتونه إطبقي بس
مهند\وانا وش قلت
ناصر\ماقلتي شي الله يسلمتس قومي نظفي المطبخ قبل لايجي بباي
فقعو ضحك وبدت التعليقات على كل واحد يمسكونه ونواف انبسط بس مازال يحس بقيود لأنه منحرج شوي
"""""""""""""""""""""""""""""""
ابلمدرسه
نواف\مستحيل اجلس بفصل لحالي فصلهم كئيــــــب هادي
فواز دق الصدر\مانخليك واحنا وراك
ناصر جلس يدور يمين شمال\ازهلاها ارقد وانت تطاقع
نواف\ هههههههههههههههههههههه ينفع هههههههههههه
ناصر صرخ له\هذا المدير يالله نروح له
راحوا له كلهم..وحاولو فيه يمين شمال فوق تحت وهو راااااااااااااااااااااااااااااااااااافض مع ان المدير مره يتعامل معهم ويلبي طلباتهم بس هالمره غريب
راحو للمساعد وهو بعد رفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــض بقـــــــــــــــووووه
يأأأأسو من المهمه هذ وراحو لنواف\يووووووووووووه مب يقاعد ولا اقدر اتحمل تكفوون
ناصر مايحب احد يقوله تقفى خصوصا ولد زيــه تهزه ذا الكلمه
ناصر حاط يده على جنبينه\شباب باقي المرشد نروح له
جاسم\تم
اصررررررروا عليه يكلم المدير المهم را للمدير لأن ذول الثلاثه مايرد لهم شي لأنهم متعاونين معهه بكل شي اذاعه مشاهد حفل كل شي
حتى من المرشد رفض المدير وةبإصرار غريب
المرشد\وش عندك اول مره ترفض
المدير\لسبب
المرشد\وش السبب هذا
المدير\مقدر اقولك
المرشد\يالله عاد من متى وانت تخبي عني وبعدي عارفني ماحكي
المدير\أأأأه اتلشكوى لله ابوه مكلمني يقولي انتبهوا عليه ترا اول مره يخالط عيال
المرشد مافهم\كيف يعني وضح
المدير\يعني ماكان ذكر
المرشد نظره من تحت النظاره\كان بنت
المدير\ايه عشان كذا مبي احطه عند ذا الثلاثه خاصه
المرشد\طيب انت عارف ان هالثلاثه هم نافعين المدرسه
المدير\وعارف انهم اشطن من في المدرسه
المرشد\ها وش اقولهم مصرين وانت عارف ناصر اذا اصر عالشي
المدير\بكلم ابو نواف
""""""""""""""""""""""""""""""
نواف\والله لو ماجيت عندهم لأفصل
ابو مسفر\ياوليدي
نواف\هذا انا قلت لك انا عارف نفسي يايبه وعارف قصدك انهم مهم مستقسمسن ولا يصلون وهذا الشي صح
ابو مسفر\صح وعشان كذا ابعد عنهم
نواف بمنطقيه\ودام هم مهم مستقيمين ماقدر اخليهم يستقيمون يعني ..ولا اتركهم على ماعاصيهم..ويحاسبني ربي بيومي..ساعتها من بينفعهني..يبه قل للأداره تقفى..وأنا ولدك تربيتك لاتخاف علي
ابو مسفر مابيده حيله\خلاص ابشر
"""""""""""""""""""""""""""""""


..أسيـــــــره..


يتــــــبــــعـ..
بعد ماتأقلم نواف على جو الدرسه ومع العيال وناستهم وفلتهم حس ان الحياه حلوه بس لازم نصبر على بلاويها..
في يوم من الأيام كانو يمشون وفيه شله وصخه جالسه بنص الساحه يلعبون اوامر جات على واحد معجب بنواف كان هو كبير مره لكنه ساقط
\تقوم تبوس بعض الناس الي تحب
بحماس\وابوس فمه فديته وفديت غمازته
قام لعنده وصرخ\نــــــــــــواف
نواف لف عليه\نعم
جاسم بهمس\لا تروح ترا نجس
نواف\شيبي ترا معرف اصارع زيكم
ناصر\ازهله
تقدم ناصر قدام نواف\شبغيت
منصور بوقاحه\بغيت حبيبي
فواز\ماعندنا حبيبات
ناصر بنظره\فااااارق عنا لااكوفنك
مسكه منصور بذراعه\الحين انت الي بتكوفني بعععد بس
ودفه بقوه وتسند ناصر عل الجدار بغى يطيح
وسحب نواف وهو مصنم ماقدر يتصرف لف ذراعه ورا ظهره وقرب بيبوسه بفمه
دفه جاسم بعصبيه بس ماقدر عليه لأنه اجبر واقوى بس نواف لحــــــــــــــــقــــــــــــه بكـــــــــــف بظهر ايده اليمنى على خذه الأيمن كان صوت الكف مدوي بالساحه وهذا الكف يعتبر اهانه لأشكالهم السمرا
بلل نواف ريقه وهو معقد نواظره وببرود يعكس النيران الي تحترق بجوفه\ســـــــــــــــــــــــــافــــــــــــــــ ــــل
منصور ابتسم بخبث على جنب\انا اوريك جزا من يلمس خدي بكف..وهمس باذنه..يالبنيه
ارتعش جسمه بس مابين الخوف ابتعد منصور عنهم بس مازاااااااااااال يغلي قهر هذا النتفه البنت يعطيني كف انا اردها لك يالكلب ولله ماخلي هالإهانه
جاسم\وش سويت ماتدري بسواياه
نواف شمر اكمامه\وهو مايدري بسواياي
ناصر\ماظن احد العن منه انت ماتعرفه
نواف بثقه\وهو ماعرفني
فواز\انتبه منه وبس
نواف\خله يجيني..انا بنيه هاه
ناصر ابتسم بالغصب يخفف الجو\قصده بشكلك
نواف بغموض\يمكن كان يدري اني كنت بنت بس مادرى اني كنت شرس وخبيث العن منه..والمدفون يانوف انبشيه
جاسم باستغراب\نوف
ناصر\انت وش تقول
نواف بيفصح عن كل شي\تذكرون يوم تقولون شفتوني جالس على الكبوت وسحبن مسفر
ناصر انشد\ايـــــه
نواف\وانكم تجاهلتو مادري ايش وماتعرفون السبب الي كذبت عليكم وقلت كنت مسوي شي
فواز\إيــــــــــــــــــــــه
نواف\ ويوم شفتوني الظهر جاي من المدرسه ودخت واستغرتو ماشفتوني بمدرسكتم
جاسم احترقت اعصابه\إيـــــــــــــــــــــــــــه عاد وش السالفه
نواف ابتسم على جنب\كل هذا وانا نوف
جاسم بنظره غريبه\نـــــــــوف
نواف بيفخر\ايه كانت نوف الله يرحمها ساكنه هنا بذا الجسد
فواز انصدم وناصر مهو اقل منه صدمه ونفس الشي جاسم
جاسم\اثاريك تنتفض لا شفت ولد
نواف\والحين غير واقوى من اول والي كنت اسويه وماسويته الحين اطبقه الآن وعلى كل من يعتدي علي
ناصر\وهذا كيف درى عنك
نواف رفع كتوفه\مافيه احد يسكت
فواز بخوه\لا تخاف نعون ونعين ياخوك
جاسم يغير جووه\ولا تنسى انك كنت ولا زلت ولد يعيني ماعليك من احد ولا يكسرك احد
سكت نواف يفكر وش مصيره
""""""""""""""""""
نواف\ابي ادخل النادي
جاسم\والله اني افكر من زمان بس ذول مايشجعون شحوم قاعده
نواف\يالله نسجل فيها
جاسم\تم يالله..تروحون انتو
ناصر\وش الي يقعدنا بس كلنا
فواز \والله انكم فاضييين
ناصر\بلا نحاسه شف كرشتك وشلون كابره
""""""""""""""""""""""""
مسك غترته وطلع
ام مسفر\نواف وين يامك قدلي شهر ونص كم يوم ماعاد اشوفك زي ولاتقعد معي قعاد زين كل هذا اغنوك عنا
نواف\لا يالغلا محد يحوز على مكانكم
ام مسفر\اجل تعال اقعد
نواف كان مستحي من مرت اخوه الي من يوم طلع من المستشفى ماتقابل معها الا مره وهو منحرج لكن الحين من زمان ماشافها
دخل وسلم..ابتسمت ميعاد\كيفك نواف
وهو صاد\تمام..ثواني ومارتاح بجلسته لأنه كبر وبلغ وملاحظ على نفسه تغير كبير سواء من طول جسمه وعرضه ولا صوته الغليظ..أو حبات الشعر الي بدت على شنبه بشكل خفيـــف
طلع وهو يعدل غترته هزئه جاسم على عصبته الي يسويها واعترف له انه مايعرف يشخص وجاسم وراه لمن تعلم كيف يلبس لبس رجال
دار على مكان ربعه ماشافهم ابتسم قد لهم كم يوم متحسنين من عقب تهزيئ امس الي بردت خاطري فيهم مايركعون لربي الا بالسنه حسنه عطيتهم من الي يحبه قلوبكم وانا وراهم لمن تعدلوا وباقي المسيــره طويله يانواف..
مشى للمسجد وحس بيد سميكه تمسكه\يانواف
لف بششاشه وروح حلوه\سم
\سم بدنك تعال بالطيب
نواف كشر.. من هذا اول مره اشوفه\شتبي ومن انت
\انــا..ودخل اصبعينه بفمه وصفر..وطلع واحد قديم له كم اسبوع ماشافه..
نواف!!!!!!\منــــــــــــصور
منصور\هه زين تذكرني
نواف\انت ماتمل
منصور\ولا راح امل..يعني ماوحشتك
نواف\وحشتك عفاريت الأرض..طردتك من المدرسه وكف بوجهك وهزئتك..ماتخج انت..وجهك مغسول بمرقه<<بمعنى عند الدواسر مافيـــــــــــــه من الحيا ذره بمعنى اصح جرييئ بوقاحه..
منصور\انا حالف اردها لك وهي ثلاث..وبنظره تخــــــــــوف..بس نواف ماهزه شعره..
منصور\يااافالح ابدا شغلك
علطول الي قدامه بقسه على خده ولــــــــــف من قوة البقس وكان بيطيح بس مســـــــــــك نفسه بالقووووه..\حقيــــــــــــــــر
وجا بيمد يده مسكه فالح من يده ودفه على الأرض وتمالك نفسه وبخفه وحركه بسيطه بس عنيفه رفع ثوبه ونط لمستواه وشاته برجله على خده بكل قـــــــــــوته الي تعلمها من النادي..
كانت ضربة نواف قويه وجات بالصمـــــــيم مسكه فالح ولف ذرااااااااااعه على غير سنع ولوااااها ورماه بكـــــــــل قهر وغضب على الأرض توجع نواف وحس انكسرت يده جا لعنده منصور ورفع رجله بيحطها على وجهه
فجـــــــــــــــــــــأهـ وقبل لا يحط رجوله على راسه جاته ضــــــــــــــــــربه خطيــــــــره على راسه
مسك راسه وحس انه بيدوخ لف ولقى فواز معه العجرا<<الي هي عصا كبيره وثقيله حقت غفاص .. وهو الي ضارب وجاسم وناصر معـــــــــــــــصبين ومهم اقل من فواز تعصيب
ناصر\محد قد قالك لاتقرب ممتلاكاتنا
فواز\دور لك بمستواك مب ناس اعلى منك..ويشر على نفسه بغرور
منصور راسه يدور ومهو يمهم\فــ..لح..حرك
مشى منصور بعيد عنهم ومايبغى يتكلم لأنه لو كمثر كلامه راسه يعوووره
جاسم بصوت عالي\يااااااااااااااااااارخمه..لاتقاتل ناس مهم في مقامك
ركضوا عند نواف الي جالس يكابر الوجع وماسك يديه وراااااااااص عليها ويكسي وجهه الجمود والبرود
اول ماقفى منصور ماتحمل اكثر يكتم وبعدين ذولا ربعه مايخبي عليهم شي
ناصر\قم والله لأدبه
نواف\يــ..ـدي..
جاسم بخوف\شفيها يدك
نواف\مدري ..والله شكلها انكسرت اول مره يجي هالوجع ..وبألم مكتوم..أأأأخ
ناصر\قم رحنا المستشفى هيا
نواف\لا..لاتقولون..لأهلي
فواز\قم بس قم..فاضي انت
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نواف\يابن الحلال بيتجبر خلاص عاد
ناصر\والله ماخليه حقــــــــــــير
نواف\جاكم الثاني انا اهدي وهو يطيش
فواز \على بالك انا بخليه
نواف\انا والله ماخليه بس انتو ابعدوا عنه عشان خاطري بس
جاسم بهدوء\وتبينا نتخلى عنك وانت بحاجتنا
نواف استحى وسكت ..الله لايحرمني منهم
بعد فتره
نواف\دخلنيى المخدر بنام
ناصر\هذ انا وصلنا والله يعينك على حنة الحريم
نواف ابتسم بصعوبه\لااااااااتغلط..ماتعيش من دون حريم
جاسم ضحك\ياهوووووووووه اموت انا هههههههه
فواز\مالومك شايف شين زين من اهلك مهب انا هاه كش..ويكش على بشكل يضحك
\ههههههههههههههههههههه
نواف\والله انها عندكم بس ابن ادم جحــــــــود لنعمة ربه ههههه
فواز\إلا تعال ..سليمان ذا الي يثالث متوسط..أنت وش علاقتك معه ليش دوم تروح له
نواف ابتسم على جنب\هه..أحد ورعاني..كنت ناوي عليه نيه قشرا..
جاسم\حرام عليــكـ..مالقيت الا ورع مابعقله شي
نواف\لا..أقولك كنت ..{وبغموض}..مابي أحطه ضحية ناس سافل..بعامل الناس بدمقراطيه
ناصر\اترك عن الألغاز
نواف\أوف حكيكم واجد أوصكتو خنا اروح أخمد
جاسم\طــس بس
فواز\نوم العوافي يانونو
نواف\كــــــــــــــــل....حلاوه
\هههههههه
فواز\وانت بعد كلها
"""""""""""""""""""""""""""""""
دخل يسحب رجول بكســــــــل ويخبطها على السراميك وراسه يدور يبي فرااااااااشه
ام مسفر\يمه وليــــــــدي سم الله عليك شفيها يدياتك
نواف\مابني ماغير طايح
ام مسفر\عساهو بسيط
نواف\ايــــــــــــــــه مره
سعاد\اخوووووي شفيه
نواف مسك راسه بتأفف يحس انه سكرااااااان من ذا المخدر\بنـــــــــــام وجات ذا الذبانه
سعاد بصراخ\انا ذبااااانه ياناموسه
العنود بخباله\لا هو قصده جاموسه بس غلط بالحرف
نواف\يـــــــــــاليـــــــــــــل مسكوها تنكيت
سعاد تغني\يـــــــــاليل خبرني عن امر المعاناه
ترد وراها العنود\ياليلي يليلي
هنادي\روح ياخوي نام ماعليك منهم لو تعطيهم وجه مراح يخلونك
عض لسانه ورقى سافههم..
"""""""""""""""""""""""
عد اسبوع لاجديد..غير نواف فك ايده وسوا لها تدليك وحاجات زي كذا
عند دلال صارت لها مشكله كانت تبكي بقــــــــــــــــــــوه ومالقت لها حــل الله يذكره بالخير نواف كان كل مشاكل بحلولها عنده
منهاره نهائيأ..
تذكرت احداث الليله ذيك ورجعت تبكي بقهر وخوف من المستقبل..آآآآآآآآآآهـ يازمن اهئ ورجعت تبكي ..كيف اخو صديقتي الي اعزها واحبها غزل يسوي بي كذا وترجع تصيـــــــــــــــــــــح..
((مزن\انا بروح السوق خذو راحتكم هما
دلال\لاتوصين فرازدي بس
مزن\بفارق بس بأدب هما
دلال\هما وين يالا باي
غزل\امش فوق
دلال\لا وين اخاف
غزل\امش بس ياسر اربع وعشرين ساعه برا البيت وابوي بالشغل مب يمنا مراح يجي الا على الساعرجولتي تسميها النخيل العواصف 54545565.gif
دلال\يلا ..يالبيه تذكرين نوف يوم نحسر بها لا جتمعنا انا وانتي
غزل\الله يوفقه سمعت مره ياسر يكلم ابوي عنه يقول ماكأنه بنت لاصوت ولا جسم بس الشكل احتار يحدد هههههههههه
دلال\مشالله البنات بيخقون عليه مزينه
غزل\ترا محجوز
دلال\بكيفك هو..اصلا اخر مره كلمته صوته يخرع يقول مافكر بالزواج ا لاوصلت 40
غزل\مجنون هذا ان شالله مايجي 20 الا وهو متزوج
بالغرفه غزل..
غزل\ودي اتروش احس اني طفحـــــــت حرر
دلال\عاد انتي ساعتين لمن تخلصين من الحمام
غزل\فاهمه قصدي
دلال\اي دام مابلبيت احد ادخلي انا بكلم عادي ادج ببيتك
غزل\اي لكان خزي راحتك
دلال\العن ابو اللبناني هههههههههههههه
..دقت على رقم وحده من بنات خالها تحب تسولف معها كثير..
مشت برا الغرفه .دلال من النوع اذا كلمت تنسى نفسها ماتدري وين الله حاطها دارت بالبيت كله ..دارت دارت ليـــن وصلت لجناح بعيــــــــــــــــد مره فخم وكبير واسع وراق وفتحت فمها فيه وجلست تعلم بنت خالها عن الي تشوفه قالت لها يمكن جناح ياسر قالت لها بما انه مهب فيه بدج بالجناح سكرت منها ودخلت غرفة نوم اروع ممن يتصور شافت رسمه عالجدار وكش جسمه يمــــــه حسبته صدق ياسر..لمست عيونه الحاده وشفايفه المبتسمه على جنب وابتسمت اول مره ادري انك مزيون كش جسمها حست ان الي قدامه صدق..
من جهه ثانيه دخل وهو طربان ورايق حده قال لربعه ببدل والحقكم دخل غرفته وفتح ازارير قميصه وجلس صدره عاري وقفلها وسمع صوت خطوات نعال قال اكيد انها غزل ولا مزن بخرعها وتخبى ورا الجدار الي يدخل للغرفة النوم الأساسيه وشــــــــــاف شي ماتصوره شعرها لنص ظهرها بلون اللوز وعيونها بلون اللوز وبرائتها وحدة انوثتها ولبسها الماسك مفصل جسمها تفتــصيل ولا حتى بالحقيقه نظرات عيونها......................

انتظرو البقيه..




لاتنسوووون التوقعات..
وش بيصير مع نواف ومنصور؟؟
وش مصير نواف مع الشباب؟وكيف بيكون تهديداته..
والأهم من هذا..
دلال وياسر..شخصيات جديده..من ياسر..وكيف بيكون الموقف بينهم

أبغى تفاعلكم..عاد..بدت الأحداث من جد..
أسيره..
باي..
الشوكه الرابعه

....هل ضاقت بك الحياه

لا تيأس إذا تعثرت أقدامك
وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها ..
و أنت أكثر تماسكا وقوة .... والله مع الصابرين ..
إملأ قلبك بذكر الله..إشكو إلى الله..من همك..من حزنك..ومن ضيقة الكربات
ستجد حياتك مليئة بالهنا والصبر والسعاده..فمن ذكر الله ذكره وأعانه..ومن تناساه فلن يجد غير الظلام ووحوش تكبت أنفاسه..


من جهه ثانيه دخل وهو طربان ورايق حده قال لربعه ببدل والحقكم دخل غرفته وفتح ازارير قميصه وجلس صدره عاري وقفلها وسمع صوت خطوات نعال قال اكيد انها غزل ولا مزن بخرعها وتخبى ورا الجدار الي يدخل للغرفة النوم الأساسيه وشــــــــــاف شي ماتصوره شعرها لنص ظهرها بلون اللوز وعيونها بلون اللوز وبرائتها وحدة انوثتها ولبسها الماسك مفصل جسمها تفتــصيل ولا حتى بالحقيقه نظرات عيونهاالبريئه وتفحصها لأشياء ميــن ذي الي بغرفتي مهي وحده من خواتي ناظر بباب الغرفه من بعيد مقفل ولف عليها وابتسم ابتسامته الخبيبثه على جنب..ياحلوها من فكره
دار الشيطان براسه وقرب منها لين وصل وراها بالضـــــــــــــــبط حط يده ورا ظهره وانحنى لأذونها..وبهمس راايـــــــــــــــــق\ياهلا بالي لفى غرفتي
شهقـــــــــــــــــت برعــــــــــــب ولفت عنده وطاح الي بيدها وتكسر\ححححححححححححححححححححححححـــــــــ..
ياسر لف يده ورا خصرها\سم الله عليك..وبعدين ليش كسرتيها ياماما خربتي غرفتي
دلال بنفضه\ما..ما..ما..كنت ..ادري
ياسر\تو تو تو تو ماعرف انا ماكنت ادري ولا هالكلام اعرف اكسر مثلك واقول مثلك ماكنت ادري
ورفع كتفه ببساطه\شرايك دامك جيتي برجلك أسوي لك ليله....تعالت صوت ضحكاته الخبيثه بزوايا المكان
دلال عطته كف بقـــــــــــــــوه وبكل جرئه\ياحقـــــــــــــــــــــير بعد عني لا أفضحكـ
مسك خده وحكه ببرود\لسعته تعور بس ياحلوها دامه منك
ومسك يدها وباس باطنها وهي ترتجف لأن شافت بعيونه شي غريب يلمع..\وخر الله يرضى عليك..مابي اقول باختك لأنها اختي
ياسر ببرود وهو شاد جسمها على جسمه\تو تو تو ماعندي خوات بهالزين
قرب من فمها وهي تقاوم بالقووووه بس ماقدرت لأن قوته ماتقارن بقوتها الضعيفه طبع فمه على فمها برواااااااااقه
بعد وخذا نفس وبلل شفايفه\جعلني فــــــــــــــــدوه ارووووووووح تراب تحتك
بدت دموعها تنزل بضعف وتمسك فمها\وخخخخخخخخخخخخخخخخر عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي اهئ
ياسر بوقاحه\مهو قبل لأتهنى
دلال\لاااااااااااااااااااااااا
مسكها بعنف وقسوة قلب لا رحمه ولا ضمير ,,,,,,,,,,,,,
""""""""""""""""""""""""""""""
بعدها بساعه الا ربع..
قام بسرعه ودخل تروش عالسريع ناظر فيها توها تبكي تو اوووووووف انت ماقلت انك تبت ياحقير وربي انك حقير وضعيف وقد رحت بستين داهيه بسبب هالبلاوي ..وهذي الحيوانه توها تقول انها بنت هادي عقب ماصار الي صار..بلع ريقه وبقسوه\قومي فارقي ولا عاد اشوفك بهالبيت
دلال تنتفض وتبكي\....ار..د..هـ..ـا..لـ..ـك
ياسر رفع حاجب\يامسكينه نشوف قومي فزي
طلع وجواله ازعجه من كثر الدق ..لملمت شتات نفسها وطلعت برا وتناظر فيه احد خايفه احد يشوفها نزلت بســــــــــــرعه ولبست عبايتها وطلعت عند الباب ودقت عالسواق شافت ياسر توه مابعد حرك ويكلم..أهئ جعلك ماعاد ترجع ياواطي الله ياخذك جعلني اشوفها فيك
لف ياسر وشافها ضامه نفسها ولابسه العبايه اي كلام وشكلها يكسر الخاطر نزل بهدوء ورزانه وكأنه ماسوى شي
اشر براسه عالسياره\امشي اركبي ولا كلمه بوصلك
دلال\مبي ..بيجي السواق ياواطي
مسكها مع ذراعها وبالقوه ركبها السياره وهي مالها خلق تعبانه ومهدود حيلها عشان كذا خضعت تركب
ياسر ..ياوجهك ياياسر انت متى اصلا بتعدل انت نسيت ان ابوها ومعروف عند ابوك الله يلعـ،،،،..خلك اصلا متى بتوب خابت الرجاوي فيك
ياليل الليل هذي وش جابها اصلا لغرفتي هي الغلطانه الله يلعنــــ،،،،،اي تستاهل عشان تعرف تتلقف مره ثانيه بغراضي..اي تستاهل..ياسر انت مهو كل ماسويت غلطه تتركها تمشي بدون تصليح كل البنات الي يجوني صحيح راضين بس ماخليهم لين يتوبون لربهم وهذا شي قليل اجابي فيك بس ذا البنت مسكينه وش اسويلها مهي راضيه يعني انت مغتصبها شسوي بها ذي البلشه وخصوصا انها بنت هادي لزوم الغلطه ذي تتصلح هذا ذنبك ولازم تكون رجال وعشان مايأنبه ضميره اختار شي خطير بحياته وانجاز بالنسبه لأبوه\اسمعي يابنت انا جاي لأبوك بكره وراح تكونين معي لمدة 6شهور فقط عشان استر عليك
دلال مافهمت قصده بس ماقالت على الله تشوف بيتهم تنزل لغرفتها تصيح لين تشبع..اما هو دق عالشباب وقال بنام حتى هم استغربو نومه ذا الحزه بدري مره بس هو ماله خلق يشوف احد

طلعت غزل من الحمام ونادت دلال ماسمعت صوتها فقالت مبي اغير عليها كودها تكلم ولا شي استشوورت شعرها نص ساعه الا وهي خالصه
نزلت تحت ماشافتها دارت عليها كل البيت ماشافتها انتظرت كثير بس مابينت فجأه دخل البيت ياسر
غزل\يوه يوه غريييبه الأخ مشرف ذا الحزه
ياسر\وخري مني رايق وبعدين وش هالكشخة له
دارت بعيونها للبيت بعفويه\للدلول الزفت مالقيتها هنا ولا هناك عيت القاها مدري وين اختفت
ياسر ولا كأنه شاف ولا سوى شي\اشوفها طلعت
غزل عصــــــــبت\لايه تروح ماقالت لي الزفــــــــــــــته
طلع هو فوق وهي دقت عليه وردت دلال ماتبي تبين بس واضح مة صوتها فكذبت عليها انها تعبت وراحت..))
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نواف متنرفز\على كيفك تأخرني وتقول انا بدخل قبلك كلنا سوا
فواز بيكسر خاطره\نوافي حرام عليك ربيعك انا
نواف لف عيونه على جنب\ناظر الي يمك كأنه زول المدير
فواز\اي والله الهجه نواف
هرب نواف ووراهافواز قبل لايشوفهم لأن لو شافهم تهزيء وهم مهو ناقصين متأخرين عن حصة التاريخ وبياكلونها تهزيء
فواز وهو يركض ومشمر ثوبه\المخبأ السري نواف
اخذو لفات طويله لمن وصلو لهالمخبأ..
نواف يتنفس بسرعه\الله ياخذك ياكلب ورطتني
فواز\لا والله من الي مورطك مهوب انت تقول خنا نروح نفطر برا
نواف\بقولك طب فالنار بتطب يادجاجه
فواز\كل شحمه اهو ثواني ونطلع ندخل الحصه بينقص محنا ناقصين خلقه انا كسلانين
طلعوا ويتسللون بهدوء ومن غير من احد يشوفهم تمنذل فواز ودخل قبل نواف جلس يب ويلعن نفسه على غبائه كيف بيدخل لأن لو دخلو ثنين بيشك ويقول كذابين مارحتو تفطرون تفحطون وهذا عادت هالشباب هالأيام بما ان الأختبارات على الأقبال يدعون انها ترفيه عن النفس وهذا ثاني مره اجرب ..وكل وقت اختبار على هالحال
ياربي انا كيف ادخل الملعــ,,,,فواز دخل وربي لوريك ياكلب لو سوا لي شي اخاف يجلدني مسك يده وفركها ببعض عاد هذا المدرس لا اطيقه ولا يطيقني الله يبحصك
سمى بالله وقوى نفسه مثل العاده قوي انا طق الباب ودخل بهدوء
لف يسكر الباب وهو يناظر تحت سمع صوته الغثيث
\هلا هلا استاذ نواف قد لنا ربع ساعه مخلصين الدرس<<نــــــصاب
نواف\امممم كنت برا بدورة المياه... ومسك بطنه...يعوررررني
ضحك فواز على كذبته يعني وحده بوحده كذب عليك كذبت عليه وماتهنى بضحكته الا\فــــــــــــــــــــواااز قوم
قام فواز وبعيونه غباء<<يستغبي>>\وش
\انت معه صح
فواز بجراء\انا ماني مكذب زيك ولا زيه>>تغير وجه المدرس من الفشله بس مسرع ماهتم<<صحيح كنت معه
\وش تسوون برا
تسند نواف عالجدار وتكتف ولعب بحواجبه على فواز وقال بنذاله\كان يفحط ياستاذ انا اقوله هيا نمشي وهو راااااااااافض ضايق صدره
فتح فواز عيونه على وسعها\كـــــــــذااااااا.......
قطع عليهم\بــــــــــــــــــس وتكذب بعد بالحمام
نواف ببرود\كنت بستر عليه بس اعترف
فواز عض لسانه وعيونه تتوعده
جاسم وناصر غاطسين الضحك على اشكالهم نواف بالبدايه كان خايف وفواز يطنز على شكله وواضح اه متمنذل معه قبل لايدخل والحين العكس ونواف قـــــــــــــــمه في البرود والنرفزه عليه ضبط مقالب شــــــــــــــــي..
\قم انت وياه برا وبعد الحصه تجوني للأداره
طلع نواف ووراه فواز يجر اذيال الخيبه
فواز\محسوووووووب علي صديقي اتحملك الله يقطع شكل بليس
نواف فاطس ضحك\عاشان هههههههههههه تخج ماعاد تسوي مقالب فيني هههههههههههههههه
فواز ضربه بكس على كتفه خفيف لأن يده مابعد جبرت\حيوان هين ان فطرتك هالمره على حسابي ياكلب الأجرب
نواف رفع كتفه\لا تضرب طيب هههههههه
فواز عطاه نظره سكته
نواف ناظر فيه بيتكلم بس شاف عيونه وتذكر\ههههههههههههههههههه
فواظز يبي يسكته\ياناس ماتعطيني ذا الغمازه الغبيه
نواف مايحب المدح خصوصا فيه سكت ومسك خده مازال مبتسم\غز اصبعك وتطلع
فواز\ورا ماتسكت عاد
رجع يضحك..وعلى هالحال
بعد الحصه راحوا للمدير بس ربي رحمهم كان ثوب نواف فيه بقة من الأكل السندوشته الي كلاه جات على ثوبه >>بزر
وعرف انهم راحوا يفطرون وهم مهو راعين تفحيط عشان كذا سمح لهم بس مارحمهم مدرس التاريخ
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
دق للمره المليون وتأفف هذي ليش ماترد..ولا أيأس لو ماتبيني اكلمها كان قالت مثل غزل بس مهو كذا تحرق اعصابي
ردت بس ماسمع صوت
نواف بلهفه وخوف\الو وينك انتي ماتردين
\هلا نواف
نواف عقد نواظره\شفي صوتك متغير علي
\مافي شي..شخبارك
نواف\بخير..انتي علومك
\زينه
نواف\ابصم لك بالعشر انها مهيب زينه
\آآآآآآآآآآآآآهـ يانواف انتهت حياتي ودخلت بدوامة خوف وصياح
نواف جلس عالسرير بخوف وانحنى بظهره على تحت\شــــــفـيك..قولي لاتحرقين اعصابي
\واذا قلت بيفيدني شي
نواف\ماراح أقول إيه..بس إن شالله ..وبعدين شهالضعف عندك قومي بس إقري وردك واذكري ربك وصلي لك ركعتين تهدي أعصابك
دلال ببرود\توني فاكه الشرشف وحاطه المصحف.....أهـــــــــــئ مصيبه يانواف ماقدر أحله..نواف تقفى ساعدني
نواف من جد طار عقله خوف\انتي بتقولين ولا شلووووون..ترا والله لأجيك ادري ابوك مهو سامحلي بس بصره بتهاوش بطقه اهم شي ادخل
دلال عارفه بتهوره منذ الصغر وكل ماكبر كل مايكبر تهوره وعدم اهتمامه لأحد اهم شي يسوي الي يرضيه\لالا خلاص بقول بس اسمع لاتتهور تقفى لامع ابوي ولا مع ولا شي من الي يخصني فاهم
سكر عيونه بقلة صبر وعض سنونه\........
دلال\تعرف ياسر اخو غزل
نواف\اهمم
دلال\انت تعرفه قد شفته
نواف هز راسه وهو مسكر عيونه خوف لاصبره ينفذ\سلمت عليه مره او اكثر
دلال\يعني قد قابلته
نواف\اهمم
دلال\نواف ..هو اخلاقه..زينه ولاا..كيف
نواف وكأنه فهم بس مايبي يستعجل استقعد ورز ظهره الطويل\شتقصدين
دلال\مره رحت لغزل والبيت كان فاضي وكنت اتمشى برا لمن دخلت غرفته ويـاليتني مادخــــــلتـ.....
نواف سكر عيونه وانتفضت اطرافه وبهدوء وقشعريره\بــــــــــــــــــــــــــــــــــس..عرف ت
دلال صيحت\نوااااااف وش اسوي اخاف اقول لغزل تزعل او يصيبها شي عاد انت تعرف دلوعه وحساسه
نواف حط يده على جنب ورفع راسه\استغفر الله..اسمعي حبيبتي مافي بهالدنيا مصيبه الا ولها حل
دلال بهستريا\لالالا ذي ابد مالها حل الا اني اعيش تعيسه اهئ
نواف\نسيتي انا وش كنت والحين وش اكون على فكره كنت اقول مثلك ولمن انا اقول كذا ماقدر اتصرف بأي شي الا لمن عرفت نفسي اقول الشي وانفذه بسرعه
دلال\مااا عندي حل اهئ اهئ كيف اقول ووش اقول وينه ذا الحل
نواف..هذي وش حلها صحيح مفي حل الا ان واحد متفهم زيي يتزوجـها...استوعب فكرته وطرد هالفكره..ايش ايش تزوج وانت كنت بنت يانحيس وش هالأفكار الشينه لا وبعد باخذ صديقتي يلعن ام النحاسه ياشيخ..لالا مافي الا هو الي سوا مصيبته الله يلــعـ,,,,استغفر االله صاير العن كثير الله يقطعكم ياذا الشله\اسمعي ياماما انا اقدر اتفاهم معه حنا رجاجيل وعارفين بعض لاتخافين وهدي
دلال\كيـــف اهدي اصلا وش بتقوله
نواف ببساطه\يصلح غلطته ويتزوجك
دلال\مستحـــــــــــــــــــــــــــيــــل..
نواف\مدة كم شهر بس وتطلقي المسأله سهله وتحتاج صبر
دلال تذكرت كلامه الي بسياره قبل تنزل بس مافكرت ابد ولا جا على بالها بس هو من زمان الموضوع قد له اكثر من 3اسابيع يعني عدى..
\عندك رقمه
نواف\وش تبين به
دلال\هو قد قالي يوم وصلني لبيتنا بكره بجي لبوك ومدة 6 شهور او...مدري ثم بيطلق
نواف بعفويه\الحمـــــــــــــــــدلله احمدي ربك يانحيسه غيرك يبون الستر وهو قام بالواجب يعطيه العافيه
دلال بعصبيه\لااااااااااا الله لايعطيه العافيه عقب ماسوى الشين تقول يعطيه العافيه مبيه
نواف رفع حواجبه ببلاهه\خلاص كيفك ماتبيني اكلمه
دلال\هو بجوالك الرقم
نواف بعفويه\ايــه؟!!
دلال\على كيفك هو ابغاك تحذفه
نواف\طي بكلمه
دلال\لاء ماتفهم أنـــا أكلمك بمصيبتي عشان تروح تحلها..خلاص يانواف..كلن بطريقه مو معقوله أحط الحمل عليك دام هو قال كذا خلاص..
نواف ابتسم على جنب على تعصيبتها وعطاها على قد عقلها..وسكر منها.. نزل غترته وانسدح شوي يريح راسه من تعب اليوم مسوي محاضره بالمدرسه وتعب فيها هو ويا ربعه وخصوصا انه مجلس اباء وجا ابوه يحضر..وعلى اخر السنه ..باقي اسبوع على امتحانات ونخلص هالسنه
وندخل الجامعه اوف مبي جامعه وش هالقلق ياناس..كل شي بالحياه دراسه..ربك يعين..
صحيح أنا كيف جيت لهنا..الا بدعوات وصبر..ودموع واستوحاشات وحاله صعبه..سبحان الله الإنسان مهما كان
مايرضى بنفسه ولو كان كثير..يعني الأشياء والطموحات هذي وبتاعاتها مستحيــــــــل تجيك بخطوه كبيره مباشره..صغيره ثم صغيره ثم صغيره..يعني عندك شي صغير لازم تشجع نفسك وتقول أنجزت موب تحطم وتقول ياربي من دنيتي ماسويت بها شي صاحي

مثل عندك قطرة الماء عند النمله تعني لها طووووفاان..أنت خل عندك هذا الأشياء الصغيره كبيره..والله بتعيش بسعاده حتى بتحس قيمة نفسك بعدين..بعدها قول نواف قال..

وهكذا إلى ماتكبر وتصير انسان عظيم.. الحياه مثل السلسله..إن اتخطيتها تشوف الخير

والسعاده والحمدلله..يعني مثلا..إنك تشوف والديك راضين عنك..بعد رضاهم تلقى رضا ربك عليك.. وبعد رضا
ربك رضا الجميع عليك وبعد رضاهم تحس بنشوه وفرح.. وش أحسن مافي الحياة انك تكون راضي بقسمة ربك
فيك..واذا ماتقدر خل صبرك طـــــــــويــــــــل..الوقت يخلي الما الجاري كفيل بأنه يحرك الصخر..العاده تكون

ذكريات الماضي أحلى من الماضي نفسه عندكم أنـــــــــاا أحس بحنين لهموم أول ..صح كانت غلسه وثقيله لكن

سبحان الله..كل ماتكبر كل مايكبر تفكيرك وهمومكـ..يالذكريات بس خلوها على جنب بتجيب لي الجرح..بس

أحسن الحمدلله اني صرت رجال والله شي الرجوله تحس بفخامتك وهيبتك صحيح..لاتزعلون حتى البنات

شــــــــــــي أصلا وش الحياه بدون بناااات هم ملح الدنيا{ماتلاحظون من اليوم صاير حكيم وأعرف أهذر..هع..محسوبكم نواف موب لعبه انا..

الحمدلله الحمدلله على كل حال..هذي الدنيا وبلاويها..الأنسان يحمد ربه مليون ألف مره لأنه لو شاف مصيبة غيره

بتهون عنده مصيبته..ياحياتي يادلول شلون بتكون حياتكـ..وكيف بتتأقلمين مع وضعك..لازم لازم ينتهي موضوعها بس
هو قال خلاص بيتم..يعني حتى هي قالت لاتتدخل..خلاص لازم تعتمد على نفسها مو كل شي تحطونه على نواف..
نواف تعبــــــــــــااان خلقه..تعبان من همومه ومشاكله..آآآآآآآآآهـ يادنيا وش شفنا منك عجايب..مسح باطن يده على
وجهه..ووقف يدينه عند ذقنه وابتسم..أجل وصرت رجاال هه..تحسس بذقنه طالع شعيرات صغنوناااات..نام

على بطنه ودخل بدوامات تفكير..من كل جهه يفكر..مدرسه شارع دوام..كل شي..لين صدع راسه ونــــــــام<<استوعبو وخذو الكلام من جد..ترا درر الكلام لو تركزون معه..طبقوه بحياتكم..الدينيه والدنيويه

يتبع

تركي معـــــــــــــصب وواصله معه\نادوا لي هذا الي مايتسمى
كلهم مدهوشين من الي صار اختلاس سرقه والي سرق واحدة غبي بس عند الفلوس محد يقدر يقارن ذكاءه ..
دخلوه بالغصب وهو مفتشل اكتشفوه بس الحمدلله تهنى بهالفلوس كثير
تركي ضرب عالطاوله بقبضة يده وبهدوء يعكس الي بداخله \هذا انت يارخمه..
ببرود\هلا طال عمرك
تركي\الله لايطول بعرمك عجل الله موتك ماخليت مشكله بهالشركه الا وغزيت خشتك فيها ماتستحي انت
\انا وش سويت رزقي ذا
\لابارك الله فيك انت مطررود من الشركه هذا جزاي اوظف اشكالك يالي ماتستحي ولا تمتزي
\لاتنسى اني فهاد
تركي بغرو\ولا تنسى نفسك قدام عمك
فهاد بقرف\عمت عنك
تركي\اطلع برا وهذااقل شي اسوي بك..ودي ادخلك بالسجن بس راسي ماهو رايق لك ..والدنيا مهي عليك انت وحدك
فهاد طلع بعد مارمى نظره وطلع..انا يطردني ويهيني اوريك ياتركان باغلى ماعندك
!!!!!!!!!!!!!!!!
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
\ابشرك منصور
\وش فيه
\عندك ثنين تنتقم منهم
\ماعندي غير نواف وودي لو امحيه من الأرض
\لا فيه غيره..تركان طردني انا اخوك
\لاتقوووول
\اي والله ذلني الله يلعــ,,,,,,,,
\هه باغلىماعنده وازهلها وانا اخوك اوريه من الي يدور علينا زلات..بس اصبر علي كم شهر اجمع كم معلومه كذا عنه ومره وحده عصفورين بحجر
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
طلع من اللجنه \وااااااااااااااااااااااااااااااااا ..وقام يصفر بنشاااااااط وعقب صفق ووراه الشباب تصفيق يرقص..وخلصنا وخلصنا والثاناويه وخلصنا..
فواز تحمس اكثر خصوص نواف اسلوبه حلو ويدق رقبه شوي وينطط بهبال ويسوي حركات تضحك صف معه فواز وبدو بالهبال زي كل مره بس هالمره فرحتهم غير خلصوا الثانويه بيفتكون والي يضحك معهم والي يصفق محد حمسه كثر فواز
جاسم\وسرا ليلنا اليوم الدجه والهجه عندي
ناصر باستهزاء\اقول هون ماعندك ماعند جدي ماغير هالجلسه الي تحفت منك
جاسم بنظره على جنب بعد ماضحكوا على اسلوبه المستهتر\على شحمه انت ياويلك تدخل الأستراحه مير
ناصر نط عليه\قل والله متى زانت
جاسم بعده وزين ياقته بغرور\قبل الأختبارات كنت ارروح اشرف على العمال
كلهم ناظرو فيه نواف\ههههههههههههه مخفه ابوك مالقى الا انت
\ههههههههههههههههههههه
جاسم\انت يالخايس وياه لاحدن يدخل
نواف يتمسكن\اهااا بس مايهووون عليك اصلا الجلسه من دوني ماتسوى
ناصر ناظر بنظرة هباله\اهووه بس جاكم الواثق وخر بس انا ولد عمه ...وناظره بثقه....صح
جاسم\لاءه مب صح فارق
فواز\اقوووول بس خل منكم هالنحاسه مشينا برا نفطر الحين ونروح ندددددددددددج بالمزارع وشوي نهبل بالهنود وشوي بنات
كلهم وجهو نظر له الا نواف اكتفى ببكس على كتفه
رفع كتفه ومسكه\اااااااااااه كـــــــــــلب ..وبصوت عاااالي...ياولد هياء
وعطاه بكس مره ثانيه\ااااااااااه اخو هند مدري هنادي
نواف\اقووووووول يعني ماعندك ام اسمها منيره ولا....ويعد باصابعه........ولا اخت اسمها ساره ولا فاطمه ولا نوره ولا ...
قطعه فواز وضرب بيده على فمه بقوه\العـــــــــــــ،،،،،،شكلك حافظهم
نواف\ايييييي من الصميم وياويل الي يقربني اعد كل العائله
كل هذا والشباب يضحكون على حركاتهم الي تتصنع البراءه
جاسم\كيــف عرفتهم ماذكر قد نطقنا باساميهم..هههههههه
نواف قلب عليه وبنظره عفويه\اي حتى اختك ساميه ونـدى وتــ....
ضربه كف على فمه\اووووووووووص عاد يلعنه وش ذه
رد له الضربه\لاتضرب فمي تنفخ..ولا تلعن يازفت
نواف ناظر بناصر بعفويه وببرائه متصنعه وناصر فهم نظرته اتسعت عيونه بفجع\لالالالالا عارف انك تعرفهم اوص تقفى
\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههـــ
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"
بعد شهر..
\آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بنات شكلي بولد بداية الطلق
سحر\يوه ياللورطه خلاص هيااا بسرعه
سمر\ندق عالسواق
هياء\لا مابي الا تركي خذي قمر دقي انتي
اخذت ودقت عليه\هلا بغلاتي
قمر\هاااي انت انا قمر اسمع تعال عن حنا العثيم مرتك بتولد
\وشووو..يالله جاي
قمر\مشالله عليه ابو الشباب داق الميانه
سحر\ امشي نجلس
راحو يجلسون وهم دقو عالسواق
وهناااااااااااااااااك من بعيــــــــــــد كان فيه عيون تناظر فيهم..
جاهم بزر صغير متجه لهياء\مااااااااااااااماااااااااااا ابي ماما
سحر بحني\وين امك وينها
البزر\فوق انا ضعت اهئ
اخذته سحر\انا برقى فوق اوديه عند هذا الي ينادي على الورعان
سمر\خلاص نستناك اذا جا السواق
ركبت سحر الأصنصير بعد ماصرر عليها الولد لأنه يقول انه يخاف من الدرج
ركب معهم واحد طويل اسمراني عيونه حمرا وشفايفه سودا لزقت سحر بالجدار ومسكت الولد قال ببرائه\عمو عطني فلوس هذي هي البنت جبتها
خاف الرجال لاتصرخ فحط يده على فمها ودااااااااااخت..طلع من جيبه ميه وفتح الأصنصير على تحت لبسها عبايه عالراس وشاله\زوجتي مغمى عليها وخرووو عني..ويررررركض بدون مانتبهو خواتها لأن بالزحمه محد داري
جا تركي ركض بعد نص ساعه..\وينك يالله مشينا
هياء\اه تركي يعور
تركي\تحملي الحين نوصل
وراحوا وتركو البنات جا لهم السواق وصارو يدقون على اختهم ماردت رقو لها مالقوها دارو عالسوق كله مالقوها وعلى هالحال ساعتين لين يأسو جلسو يبكون..دقوا على ابوهم الي انفجع بالخبر وحس بنته انخطفت ولا هي وين بتروح
راحوا لبيتهم وانتشر الخبر بالعيله..
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
حاط السماع بأذونه ومسكر عيون داااااخل جو طرب ويغني معه مبتسم ويميل يمين شمال
سحب ناصر السماعه\ياخي اطربنا
تأفف\وخر بس
صلاح\ قم بس عطنا رقصه
نواف بغرور\انتو شباب ماتنعطون وجه يعني رقصت مره برقص مره ثانيه
معاذ\ياشيــــــــــــــــــخ ميتين على رقصك الشين تقل مرييه
نواف حط السماعه وماهتم بهم\على شحمه
قام مهند وشغل السياره ثم المسجل شريط طرب وطب بالوسط ويــــــــــرقص تحمس نواف وفك السماعه يسمع معهم قام معه ومع الحماس صار يرقص بروااااااااقه وهادي مثل طبعه
جلس مهند وقام فواز وكلهم قدام بعض ونفس الرقصه بدقة الرقبه بحركة اليد بالتوازن قامو يصفقوون وتصفير
وبعدها دق جوال نواف ورد\هلا يم..اي عندنا..طيب ابشري سلام
نواف\يلا شباب بستاعذن الوالده تبيني
فواز\امك هياء تبيك؟؟
نواف\ايه ياولد منيره
راح للمخبز عشان يجيب خبز وشوي هبل بالهنود وضححك عليهم وشي سلم على فلان ويسولف مع علان لين طلع من البمخبز وتوجه لبيتهم
..مع اللفه حس بيد على فمه عقبها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



انتظرووو..
توقعات ..يالله تحمسو معاي..

السلام عليكم بنــــــات

رجعتلكم اليوم ببارت السادس انشالله يعجبكم


الشوكه الخامسه..

سأصمد حتى نهايـــة المسافات..ولن أخذل نخوتي

دنيا غريبه والبشر مثلها أغراب
لو هي صفت لك ما صفوا لك بشرها..

تعطيك من لذتها كل ما طاب
تغريك ثم تغرقك في بحرها..

وانا عطتني دنيتي الزين والشعر منها شاب
وبصبر على الناس وبشوف من من بالطيب ياخذها


ناصر\تأخر ذا وينه
جاسم\تلقاه راح من الجهه الثانيه
فواز ناظر الساعه بقلق\عمى كل ذه نص ساعه بالبقاله لو انها بعد مسافات
ناصر\اووووهوو بصراحه بديت اقلق
جاسم\يلا بس نوم مابه الا كل خير تمسوو على خير
فواز\وانت من هله
جاسم يهزأ كالعاده\اذلفو عاد لايوس وس لكم الشيطان قلنا يمكن راح للجهه الثانيه
فواز\طب جهازه ليه ماجا ياخذه لا لاب توب ولا جوال
ناصر\اعوذ بالله منك ياشيطان
دخلو كل واحد لبيتهم وحط الجوال عند باب بيتهم ودق الجرس وجا حد ياخذه من خواته وهم راحو ينامون
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
حس ببرووود على خده فتح عيونه بالتدريج وهو يسمع حس احد يبكي ويضرب على خده بنعومه..هذي يمكن هنادي..فتح عيونه الناعسه وناظر فيها تؤ لا وسكر عيونه..مو هنادي ذي اكيد العنود شعرها ناعم طويل ..بس هذي خشمها صغير فتحها بكسلر وناظر لثواني وسكرها امم يانواف ذا صياح سعاد وشفايفها أأأأأ لالالالا مو وحده من خواتي ذي غير فتح نره ثانيه بسرعه ودفعه وحده وبوسعها من ذي بنيه اصغر ممن خواتي تؤ لا مب حتى مرت اخوي ميــــــــــــــــــن انا وين ناظر بالي حوله مكان مقرررررررررف قليل بحقه يع اش هذا زباله بكل مكان البا محلي وريحه خايسه شااف البنت الي دموعهاعلى خدها وحاطه يدها على فمها منهاره شكلها يكسر الخاطر أنـــــــــــــــا وين احد يفهمني هذي مين وش جابها هنا كيف جيت وليه جيت الله يلعنك يابليس رجعت البنت على ورا وترتجف يخوف وصلت الجدار الي مايمديه يمد رجوله الا هو واصل طالعها ببلاهه يبغى يتكلم يبغى يسأل بس لسانه انلجم ماقدر يتكلم من قوة الصدمه
خافت ومن الخوف لممت نفسها بالعبايه الي تكشف اكثر مما تستر عبايه عالكتف ومخصره وطرحتها على كتفها وشعرها مبعثر ومفتوحه الأزارير والبنطلون ضيق
رمش بعيونه يبيها تتكلم وسبحان الله انطقت وكنها تعرف وش بخاطره بس للأسف مافكرت بالي هو يبيه\تـ..ـقـ..ـفـ..ـى اااا..خـ..ـلـ.ـكـ..ك..بـعـ..ـيـد
وخذت تصيح وتبكي عقد نواظره ومسك خشمه يحكه شاف يدينه فيها بودره اهااااااااااااااااااا الحين تذكرررررررررررررررت يانواف في احد حط ايده على فمي وهذي البودره مننووم شكله مكثره سمع صوت رجفة الباب بقوه وناظر تحت شاف رجول ورقى بنظره على فوق ساقه بطنها وبالبطيــــــــــــــئ لين لمح سواد وجهه واحمرار عيونه وملامح وجهه بالكاااامل
منـــــــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــ ـور..نواف فتح فمه بيتكلم بس الصدمه شاله لسانه نهائي يبي له صدمه ثانيه تحرك لسانه اوف الله يبحصك يالأسود
القينه..
\هه ماتقدر تحكي من الزين ذا الي قدامك..
عقد نواظره وصك على اسنانه بغضب وش يعني عشان معرف ارد عليك اصبر علي بس
ويغمز عينه\ودك بها مسموح لك
ويقرب عندها بوقاحه ويمسك ذكنها وهي ترررتجف\امال يجيب ازين نعنبو مفاتنك
تحركــــــــــــــت عند نواف مشاعر رجوله وشهامه مارضى عليها خصوصا هي توخر يده بقوه وهو يرجعها بكل سفاله
قام بســــرعه وصرخ عليه\هــــــــــــــــي الزم حدودك ياسخيــــــــــف
مسك كتفه بكل غضب يجتاحه\افرد عضلاتك من جنسك ولا تستقوي عليها
ضحك منصور ببهلجه\هههههههههههههههـ..ياحلوك وانت تدافع وخر بس تراك تنفتن مثل مانفتن غيري من الرجال((وشدد على اخر كلمه))
نواف فاهم قصده شافه يقرب من البنت وجلس قدامه وقفت بسرعه ولصقت بيالزاويه وخبت وجهها وهي تتنفس بسرعه\وووخخخرر
جا نواف قدامها ومن الخوف مسكت بظهره خوف ان الحمايه تروح منها
نواف رفع اصبعه بتهدبد وبملامح احتدت\قلت لك ابعد عنها لولا تتشاطر علي تراني مني مثل غير يستسلم لمواجهتك
مسك منصور اصبعه بيده الحرشا الوسخه ورجعه على ورا بقوه
نواف نقز من الوجع كسرها الله يصكه سحب اصبعه ومسكها باليد الثانيه لازم تقوي نفسك عشان هالبنيه\لو ماتوخر واقسم بالي خلقني وسواني وسواك يالوقح لتشوف يوم ماتنساها مهما مر الزمن
منصور ضغط على صدر نواف عشان يلصق بالبنت بس هو يحاول قد مايقر يلمس جسمها بس للأسف حس بأشياءها على ظهره وهي تتأوه مكتوم
مسك يده وبعدها بقوه\ظني انفذ التهدييد احسن من اني اهدد وش رايك يكون احسن
قبض يده وفجأه دون سابق انذا طبعه على خده بصفعه قويه..رجع خطوتين ونواف بسرعة بديهه نزل لرجوله وطلع الخنجر من ساقه المربوطه وقبل لايقرب حاول يغرسها بأي مكان المهم يتأذى بس مايموت..
حاول منصور يدافع عن نفسه بعد المخشه الي بوجهه..نزله نواف على الأرض وبكل غضب الزمن الي مر عليه غرسه بكتــــــــــــفه
منصور\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يابن الكلب آآآآآآآآهـ
نواف\دووووم انشالله الآه
حط السكين على يده ومسح الدم\وهذا دمك لو حاولت تتجرأ تسوي لي شي او لغيري والله والي رفع سبع ونزل سبع احت عظامك واخليك تموت الم
طلع نواف وتذكر البنت\هههي انتي تعالي بسرعه قبل لحد يجي
البنت كانت مصدومه كل ذه يطلع منه وخايفه ركضت عنده وهو ركض شافها بطيئه مسك ذراعها وسحبها معه ويركض يطلع من الأستراحه
وبسرعه طلع وهو يتنفس بسرعه ويناظر يمين شمال الشارع فااااااااااااااااااااضي كيف بنهرب ناظرت فيه سحر وارمشت بعيونها ببرائه شعره تناثر على وجهه وفاتح نص فمه ياخذ نفس يساعد خشمه عالتنفس وازرار قميصه مقطوع منها كم حبه
لف عليها فجـأ وخافت واشر بعيونه على جسمها\غطيه..استتري يابنت ترا تروحين فيها لو مو انا الي معك كان انتي ..((وصفق بيدينه سوا))..بح
تمت تناظر فيه ببلاهه ابوها ماقد قالها كذا تافف ونزل لتحت عند رجولها وسكر ازرار ازرا طق طق طق طق طق وصل لعند صدرها وسكره وهو معقد نواظره
\اش هذي عبايه ولا فستان وسعيه الله يهديك
شافها توها مفهيه سكر فمه بقلق وحط طرحتها على شعرها الي ماغطى منه شي ولفها وغطى وجهها\دخلي شعرك بالعباه ولا تستنيني
بعد ماوقف كثير يفكر مشى بالطريق وهي وراه حس بأح يلحقه ركـــــــــــــــض وهي وراه بسرررررررعه وكان اسرع منها سمع صوت البور يوقفه وصوت مألوف عنده هدى سرعته وقال ماهوب ضاريني مثل الي نجاني من الخبيث بنجى منهم
شاف ربعه وياسر اي ذه ياسر معهم بس..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
نزل فواز\ويــــــــــــــــنك
تنفس براحه وتسند عالسياره\آآآهـ اتعبتوني
ناصر\من ذي الي معك
نواف بلا مبالاه\مدري من بنته ..انخطفت وشفتها اخذيتها معي
ياسر بصوته المبحوح\ووين بتوديها ان شالله
نواف بحقد\انت وش جابك
ياسر رفع حاجب\جاسم سكت رفيقك
فواز\قال هاك خير قال مامعي له ماعون
ناصر\جزا المعروف سبعة كفوف
جاسم\أقول يبو جرح صه اسكتوا عاد ترا هو الي دلنا على الأستراحه
نواف\ليه من متى المعرفه
ياسربثقه\معرفه قديمه لمنصور كااااااان رفيق لنا بس عقب سوايه الي تسود الوجه تركناه
نواف\يقالك فعايلك تبيض الوجه
ياسر\طبعا تبيض
ضحك نواف على جنب يبي يشككه بس
جاسم\بس عاد نواف ماتسكت ولا ادبتك
سكت نواف ولف على البنت\ماقلتي شسم ابوك
\عبدالعزيز الـ........
نواف كشر ونفس الشي ياسر
نواف\ابوك يتعامل مع شركة هادي ومبارك او عمك شي زي كذا
\اي
ياسر\اوف صار ابوها عبد العزيز امشوا يالله انا اشوف الرجال مريض وماعاد يداوم لك كم يوم
\يم واحد واليوم ثاني
ياسر\اركبو يالله خنا اوصل البنت
نواف باعتراض\مايوديها غيري استلمتها اسلمها
ياسر\ليه وانت ماخذها من عند ابها اركبو بس
نواف\قلت كلامي مايتغير((وبنظره تشكك))رح صلح اغلاطك وتلاحق على عمرك تزوج
ياسر ماحرك ساكن بس داخله شكوووووووووك كثيره ومايبي يفكر اكثر هذا الولد كان يازينه معي سمن على عسل شلي قلبه
..مشى نواف والبنت وراه
جاسم ناصر فواز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وصل للشارع الأساسي وعنده تكسي وقف وراح لم بيتهم\هذا بيتكم
سحر بخجل\اي يعطيك العافيه
نواف بههمس\يعافيك
نزلت سحر وهو مازال واقف يحتري اي احد يفتح لها الباب بس انتظر كثير التفت وراه شاف الفياقرا السودا وراه..هذا ياسر يعني تعرفه والله مالوم افعالك يالوصخ بس وش ودا ربعي له انا اوريكم عفادكم عندي انتظر انتظر انتظر محد فك الباب نزل من السياره بملل
\مافي احد
قالت والعبره ماسكتها\لا محد فتح
\ســــــــــــــــــــحر
لفت مفجوعه وبنفس الوقت ارتاحت لمن شافت صاحب الصوت\تركي
تركي نزل من سيارته توه جاي من الدوام\وين كنتي
سحر\ماعرفه بس ذها جابني
لف تركي علي وقال بشك\ولد خلف
نواف بأدب\اي نعم
تركي\ينعم بحالك والله مهوب غريبتن على ولد خلف يعطيك العافيه ماتقصر تفضل
نواف\لا مستعجل الأهل ينتظروني
تركي\لا والله ماتمشي الا بفنجال قهوه
نواف\اكرم ياشيخ لكن
تركي قطعه\ادخل بس..سحر اهلك ببيتنا تعالي
دخلت سحر قبلهم وبالأحضان وقومو صياح على كيفكم
نواف كان واقف منحرج\واللله ياعم عندي امي بالها مشغول علي ابي اروح لها
لبو سحر\لاماتمشي نبي ناخذ علومك
نواف\خلاص بأصلكم بكره لكن اليوم مقدر
ابوسحر بتعب\معذور يلا نحتريك باتسر
نواف\ابشر ان شالله
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
دق الجرس للمره الثانيه حط يده على عيونه وسحب يده على جنب التفت وشاف ربعه الثلاث واقفين جنب بعض بس متبعدي ومتكتفين يحترونه وكل واحد على وجهه علامه ..غضب..استغراب..بهلجه..تهاوش معهم بخصوص ياسر ليش جايبينه يامال البحص.. وهم ماخذو عليه لأن على قولهم لو الله ثم هو كان مادرينا عنك انت وخشتك..كيفي ابي اموت انتو مالكم دخل اهم شي لاتجيبون ذا النجس ..عجزو يلقون مني اي تفسير للي يحصل مع ان كانت علاقتي فيه مثل علاقتي بهم بس على سطحيه..ولا راح ابين ليش انا كذا لأن اخاف يوم يجي علي استغفرالله ياربي اكررررررهه حتى ماجاب طاري لأبو دلول ولا راح ياخذها لزوم حد يتحرك يأنا ياهي ماودي السالفه تهدا ثم مره وحده تتنتشر وتقب في المدينه..أوووهووه وش بلا ذلاه مافتحو..رجعت نظري لهم وأنا عارف انهم زعلانين بسبب الألفاظ الي تلفظتها على ياسر وبعضها عليهم..\اهلي مافتحو
ناصر بعبيه دخل بيتهم\قلعتك هماك تقول مالكم دخل فيني لاعاد تهذر معنا اشوف ولا تاخذ براي احد خلك تنفع نفسك بنفسك
نواف تأأفف عاد ناصر لازعل وش الي بيرضيه غير حب الخشوم وسوالف رياجيل\مهوب انت قلت لي كل واحد واسبابه طيب انا واسبابي
جاسم بعقل\طيب الرجال ماقصر معنا تقوم وتطيح وجهينا يالي ماتستحي
فواز وهويدخل لبيتهم\آآآهـ..على فكره نسيت اقولك ان مسفر هو الي داق علينا يسألنا وينك فيه وحنا ماقلنا له قلنا لأبوك انك منتب موجود يمكن محد بالبيت طلع وودى اهلك ببيت مسفر ومسفر طلع معه يدورونك
نواف\توك تحكي!!!!!
راح نواف للجهه الثانيه للباب الخلفي<<بيت مسفر ودق الجرس كثيــــر..
جا لعند جاسم الي مابقى الا هو على رغم من كثرة اغلاطهم الا ان جاسم قلبه كبيــــــــــر ومايحب يزعل أحد..
نواف مسك خده وباسه\تقفى جاسم لاتضيق خاطرك ترا والله انا ماسويت ذا الشي الا من قهر اعذرني وانت اكثر واحد تعرف ماسوي شي الا بسبب
جاسم تأأفف وفك يده\زين بس تراك طيحت وجهي عنده رايحين له ومتعنين وقلعة وادرين ودق الصدر بيفزع لنا تدري ان كل ربعه رفضوو بقوه يودونا له لأنهم قاطعينه راعي بلاوي وتدري محد فزع غيره كثر الله امثاله
نواف رص على كلامه\خيــــــــــره خله يســـــــــــويه لنفسه
جاسم فتح عيونه\نــــــــــــواااف
نواف\خلاص خلاص..وحب خشمه..ولا تزعل والله ثم والله مانيب رابط لساني عليه الا لجل عيونك
جاسم\تسلم..ولا تعودها..بزران سبحان الله وانا اقول نواف جا بيساعدني على تأديبهم اثاريك انت اول الخطا
نواف\افهم اسبابي ارجوك
جاسم\وش اسبابك
نواف\اعذرني ياخوك مقدر
جاسم\بكيفك بس ذلا اهلك فتحوا الباب
لف عالباب شاف امه تصايح من بعيد ومطلع نص راسها تناديه
ركض ودخل امه وسكر الباب تشبثت فيه بقوووه وخوف عليه\يمه وليدي وينك فيه..أهئ
نواف\اسمحيلي يالغلا والله غصب عني
سعاد\ححححححححححـ نواااااااااااااف وينك
نواف بررائه\وش فيكم .. كنت قريب
\وينك يمه
دخل مسفر هلكان\مالقيــ....نواف وين كنت
نواف\بعدين..اهم شي اني بخير
قرب مسفر يشوف الي بوجهه\وش ذا الدم والمشوخ
مسك خده كان شي بسيط\ولا شي ياخي قلنا بعدين افهم
ابو مسفر\طيب.. يالله البيت
مسفرمسك نواف وسحبه..\وش عندك
نواف\منصور
مسفر\وش تسوي عنده
نواف\خاطفني والله مدري وش كان بيسوي لي
مسفر\وش السالفه كيف خذاك
نواف\بودرة مخدر..
مسفر\الله يبحصه وليــ...
قطعه نواف\ارجوووووك مسفر أبعد عنه تقفى خل الي صار بيني وبينه لاتدخل نفسك ترا والله لو يحط احد براسه ماخلاه
مسفر!!!!\وان شالله اسكت..
نواف\وعلى بالك انا بسكت وترا هو الي خاطف بنت عبدالعزيز الرجال الي يشتغل عنده ابوي
مسفر ارتكز\احلف بالله..
نواف\والله والي فهمته انه يبي ينتقم لأخوه الي انطرد من الشركه وكان يبي مرت أمممم...وش سمااااه
مسفر بسرعه\تركي
نواف\ايوه تركي
مسفر\الي سمعته من ابوي ان البنت انخطفت بيوم ولدت فيه مرته كيف
نواف رفع كتوفه\مدري والله بس يمكن خذاها بالغلط
مسفر\طب وسوا لها شي اذاه
نواف\لا ماتوقع لأن الي عرفت منها انها اول مره تشوف احد بالمكان الا انا طبعا ثم جا ذا المهبول منصور
مسفر\وش بتسوي معه
نواف\بعدين انا قدها
مسفر\انتبه على نفسك وبس ترا امي بغت تموت يوم قلنا مالقينا ولدك ويوم شافت اجهزتك طايحه عند الباب انهبلت الا شوي
نواف\ازهله
"""""""""""""""""""""""""""""""
ياسر ضرب بيده عالدركســـــــــــــــون كيف تجيه الجرأه يتكلم عني كذا النتفه البزر..هه ذا نتفه لايغرك صحيح كان بنيه بس والله محدن يتحداه وأنا أشهد برجولته ..صحيح أصغر مني سن لــــــكن أكبر مني عقل ولا وش دراه عني ..قال ايش صلح علطتك وتزوج..هذا عنده علم كيف يعني وليه وصلته المعلومه ..وهو صادز ياياسر بتقعد كذا كل يوم تقول بكره لين مر شهرين وناسي الموضوع والبنت عايشه بحالة رعب وخوف..وأنت من متى مهتم بالمشاعر ياسيد عواطف..هه كبر عقلك خلاص ماعاد به لعب مبزره عمرك بيصقع الثلاثين وتو عقلك تستعمله بالخبث<<يصقع..يوصل..أو يصك..>>تحرك لي متى وانت تقول مني متجرأ اكلم ابوي اليوم يالله بس وخر عنك الشبهات وتوكل على الله..الله يعين الجميع..
"""""""""""""""""""""""""""""""
قام من النوم على صوت المنبه ..مدد جسمه وسوا تمرين سريع ينشطه وتوضا عشان صلاة الفجر لاتفوته..لبس ونزل والغتره على كتفه والطاقيه بيده يلبسها بعدها الغتره ورفعها كلها فوق لأن بدون عقال أخذ جواله ودق على فواز وعطاه مشغول ونفس الشي ناصر وجاسم هذا تنبيه للصلاه اغلب الأيام هو الي يقومهم بهالطريقه شاف أمه صاحيه وجالسه تدعي بالصلاه وصوتها واضح بالخشوع اللهم تقبل منا صالح الأعمال يارب ..وفقنا ويسر دروبنا ولا تعسر لنا الله يكون بعونك يامويمتي شايله هم الجميع..وقف عند باب البيت حق ربعه يحتري واحد يطلع ماطلع غير ناصر باليالله يمشي والغتره على كتفه وحايس شكله\صبحك الله بالخير
ناصر\صبحك بالنور
نواف\وش ذا كل ذا نوم وين الفسق ذول
ناصر ناظره بنص عين وهو يلبس الطاقيه\بركاتك يالأخو مارقدنا الا وانت ببيتك
نواف ببتسامه حلوه\الله لايخليني من ذا الخشش
ناص اعطاه اشكل واضح زعلان مازال نواف محافظ على الأبتسامه المشرقه..الله يعيني عليك اليوم وعلى زعلك..مصيرك ترضى مشى ناصر\اقام امش بس
دق عليهم للمره الأخيره وسوو مشغوول طلع فواز قبل يدخلون باب المسجد ولحقهم لكن بقي جاسم ماجا الا بالركعه الأولى هذا طبعه نومــه ثقـــــــــــــــيـــــــــــــــيل..
بعد الصلاه..لف عليهم المطوع وكالعاده شاف نفسهم الأربع مايطلعون الا سوا ومايدخلون الا سوا..
الشيخ\ها شباب..اليوم تسجيل ناويين
نواف ببتسامته\ان شالله
الشيخ بوقار\وبأي قسم ان شالله
نواف\عني انا هندسه
ناصر بنفس الكسل\محامي
جاسم ببلاهه\ماتجتمع محامي على عصبيه
فواز بغباء\ظني اول مايحل قضيه من أول مايشوفونه بيهجون
نواف ضحك اشكالهم\هههههههه..اوص بس..اقول ياشيخ متى نبدا الحلقه
الشيخ مبتسم على حبهم\بعد الأجازه ان شالله
نواف\خلاص باقي لنا 11 جزء نختم مراجعه
الشيخ\بارك الله فيكم ونفع بكم البلاد جعلكم ذخر لوالديكم ويفقكم الباري ..
نواف\وياك..قومو يالله ظني اليوم منتوب صاحين كل واحد يرقد عالثاني
قامو وصحيح كل واحد يقول يافراش وينك والشيخ يدعي لهم الله يحفظهم من كل سوء..
بالطريق للبيت..
نواف يتميلح\نصـــــــــــور
ناصر\خـــــــــــــير
نواف\نصـــــــور بلا مصاخه
ناصر\قلنا خير مع اني من يوم شفتك ماشفت خير
نواف\افأأأأياذا العلم وش ذا العلوم يارجاااال
ناصر\كل حطبه اشوف
نواف بخفة\ماعندنا حطب اصلا منب بدو
ناصر\أجـــــــــــل لك........
نواف ضحك يعرف انه لازعل يقول هالكلمه
ناصر\اصكت بس ترا فيني نوم
نواف\هاوالله ماتعدي الا وانت راضي
فواز طالعه بنص عين وقفى عنهم وجاسم يناظرهم بنفس البلاهه\وش السالفه من الي مزعل الثاني
نواف\نصـــــــور زعلان من سالفة البارح
جاسم بغباء\اي سالفه..الجهاز
نواف\لاااااااا..وانت كالعاده بصلاة الفجر تبلم رح رح لفراشك لاشبعت نوم بدك تتذكر
جاسم بنفس البلاهه\طب يالله
ولحق فواز الي مسكه نواف\امشو يالله ترا مارقدت البارح>>نصاب
فواز فك يده \وخر زين مانيب زعلان ولا شايل بخاطري اهم شي وخر برقد وبس
نواف فكه\زين طاح حسابك
لف على ناصر\وانت ترا مافي نوم
ناصر\يارجال اقسم انك غثايبو جرح
نواف\بس غثتي حلوه
ناصر\ابك فارق عني هناك
فك يده وحط رجله على بيتهم ومالحق نواف لأنه جلس يضحك عليه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نواف تربع ومن الطفش\شباب وش ذا اليوم
فواز متعنز عالمركى\وش تبي يعني لازم كل يوم تتونس يبو جرح
نواف\لا يعني بلوت ورق اونو كيرم شي يهز
ناصر بهباله\يهز..يالمصريه تبين تنكسين وتونسينا
ضحك جاسم بخفه\ههههههههه وهز ياوز..ورأصني ياقدع..ومن قدعه هنا
فواز يهز كتفه\أنـــــــــاا..يالله أومي يابت
نواف ببتسامة مسخره\الله يرجكم..يعني يقالكم استخفيتو دمكم يالثقاله
ناصر وواضحه رواقته اليوم\ثقيل ولا يمصع
جاسم\هههههههههههه الله يمصعك قل امين وش جاب مصع عند ثقيل
ناصر مسوي يتفلسف\ياغبي لأنك لاشلت ثقيل تمصع يدك
فواز\الله مير يسلمك بزر يمصع
ناصر تورط معهم\ياخي سلك لزوم يعني تدقق
جاسم\ماينمزح معنا صح
ناصر بدون ابتسامه يقاله زعل
نواف\أقوول يبو زعييل انت كل ماطراك تقوم تطنقر علينا
ناصر\طنقر ولا عصب خخخخخخخخخ
نواف\أقول رح عني هناك بخشمك ذا الي تقل كنه كوسه محفوره
ناصر\اقول يبو جرح كنك ززودتها
نواف بسخافه\زودتها ولا قصرتها كككككككككككك
ناصر\محد قد قالك انك ماصخ
نواف\ماصخ ولا مالح ككككككك
ناصر\يلعن ام خفة الدم ياشيخ
نواف\شيخ ولا مطوع
ناصر طفش من سخافته\أقوووول حسبي يالله على مزارع الصافي
نواف وعارف رده وببراءه\ليـــــــــــه وش سولك ..تبي لبن اجيبلك
ناصر بانفعال يستهبل\لأنهم جمعوا ثيران العالم ونسووك..مع ربعك
جاسم فواز\ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف مسوي برئئ\وأنت أول ربعي
ناصر\أوووصكت بس
نواف\والله مهوب منك..صدقني مهوب منك
ناصر\وليه انشالله منهو منه
نواف\مني انا معطيك وجهه بزياده
فواز ميت ضحك\خلاااااااااااااااااص بيتلاقطون الحين بالقشش
ناصر بتسامه بريئه\حمدلله محلق عالصفر نواف الي ببرد تسبدي فيه يإني بحت شعره حت
جاسم\اجتمعت راجح وحويله
نواف التفت على جاسم\والله لو ماتهجد انت وياه لأبطحك بذا البرحه وسط السكه>>ويشر على وسط السكه
جاسم\تموووون يبو جرح..هههههههه>>ومن كثر مايضحك آجعه بطنه وانسدح على ورا
نواف منقهر منهم يضحكون عليه كل يوم أصلا يتهزأ من ناصر\لو ماتنثبر وتنطم لاتصير علوم ثانيه
فواز\علوم ولا جغرافياههههه
نواف\الظاهر تبيني أسوي خريطة المملكه بوجهك
ناصر طلع من مخباته فصفص ويعطيه>>الي هو الحَب\خذ خذ قشم لك حَب يروقك
خذا نواف منهالحَب وجلسو يكملون سهرتهم وهبالهم ورجتهم الي ماينمل منها..
الشوكه السادسه


سبحان الله..

قد يتألم ويحزن الإنسان لأمور تحصل له وستحصل له!!

لكنه لا يدرك في الحقيقة، أنه يسير على نهج رباني مقدر له، وطريق يحفه الخالق بالخير الذي يفوح رحمةً وإكراماً.


ابو ياسر\هذي الساعه المباركه بس من الي البنت الي تقول
ياسر بشوية احراج\أأأأأمم..بنت هادي
عقد نواظره يتذكر وفجأه ابتسم برحابة صدر\اي والله والنعم ..أبشر من بكره تلقاها لك
ياسر\ياليت تستعجل عشان اذا جيت اسافر فرنسا آخذها معي منها أقضي شغلي ومنها شهر عسل
ابو ياسر\اي بس الرحله بتكون بعد اسبوعين عشان عقد الأوراق نبيها بدري والبنت يبي لها وقت تقضي أغراضها
ياسر باسلوب يقنع كالعاده مع ابوه كل مابغى شي\معليه يايبه تتقضى هناك مهو انا بقعد شهر الا كم يوم خلها تتقضى مناك
ابو ياسر\بس انت منتب فاضي لها طول الوقت
قبض يدينه :هذا وش يقنعه ذا الشايب:\لا يايبه بفضى أجل بجلس طول الشهر كله عندهم يوم ايه ويوم لا واذا كنت بطول فيه مجمعات جنب الفنادق وجنب الشغل الي انا فيه
رفع عيونه بتفكير بس ياسر ماخلى فرصه عشان يجيب عذر ثاني\خلاص قل تم وتوكل على الله انا أستأذن عشان أقضي الي بالشركه خبرك كل معاملات حقت عمال وحاجات يالا سلام
وطلع..
أما ابو ياسر مستغرب من طلب ولده الي جا فجأه قبل كان أبوه يحن ويزن عليه ألحين جاه وقال له ولا مصر يخليه بدري والله مايندرى عنك خبيث مخبث ..هه طالعن لأبوك والله ان هالعيون تقول تحتك بلا بس خلاص نقول تم ونشوف أخرتها أنا وش الي بيضرني كلها كلمتين وندفع كم قرش وكم قطعة ذهب والبيت والم أأوقصد الجناح لأن قال مايحتاج بيت البيت واسع من بيقعد فيه..
""""""""""""""""""""""""""""

طلع من البيت الفخم مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوووووووو وم مفجوع..ركب سيارته الي ماله من كم اسبوع شاريها من مصروفه..>>ملحوظه:يدرس بالتحفيظ القرآن عان كذا يصرفون لهم فلوس و يجمع فلوسه لين جا كميـــــــــــه كبيره وشرا سياره على قده متواضعه تو قابلينه بالجامعه>>
صدمه صدمه غير متوقعه يانواف انت مستوعب الي انقال لك صحيح مهوب أول مره أدخل ذا البيت دخلته مرتين لحالي وأكرموني وضيفوني عشاني ساعدت بنتهم ولا مدري شسالفه أو من حبهم لأبوي وهذي ثالث مره أدخل بها مع أبوي ومسفر لأن العم عبدالعزيز حلف على أبوي يجي العزيمه هذي حقت أكابر وناس هاي هاي وحنا على قدنا جايين ..يـــــــــــــــــــــــــــــــــااااوجهك يانواف شلي انقالك بالمجلس قدام الرياجيل شذا الكلام ..جلس بسيارته ونفس التنفس ينزل ويرقى صدره بربكه وصدمه وأنتو تعرفون نواف اذا انصدم ماعرف يحكي..ناظر شكل بالمرايه وجهه قااااالب وشفايفه مايل لونها للأزرق صحيح الكلام الي انقال له له مــــــــــــده وعقب نغزه ابوه وقال تم من غير لايفكر عشان مايطيح وجهه قدام العرب ..ياللموقف المحرج حط يدينه على وجهه يـــــــــــــــــــــــع يـــــــــــــــــــــــــع من الموقف تذكر الرياجيل كيف يناظرونه أول ماقال له عبدالعزيز\والله وشهامه من شاب مثلك مالقيتها بهالزمن كثر مالقيتها فيك يابو خلف

ابتسم نواف بعذوبه\تسلم والله تربية الوالد الله يخليه
عبدالعزيز\ياجماعه..يقول المثل اخطب لبنتك قبل ولدك..وأنا ماكنت أتقيد بذا المثل لأني ماشوف رجاجيل على حق وحقيق مثل هاشاب مشالله عليه وأنا واليوم بطبقه على ذا الذيب الي جالس بوسطنا شقلت
ابو مسفر بلع ريقه مبتسم ويخفي ربكته الي سببها له نواف يوم فتح فمه وعيــــــــــــونه على وسعهم..وحاس بشعوره الي داخله..اما مسفر ساعد الموقف\والله والنعم من ناسبكم ياعم..ونواف وين بيلقى مثلكم
عبدالعزيز\انا ابي جوابه هو..وش قلت ترا مافي زعل قل رايك
نغزه ابوه بخفيف وهمس وهو يميل فمه بدون محد يناظره\قل تم لاتفشلنا
نواف ببتسامه ربكته\تم ياعمي..
توالت أصوات الرياجيل والتبريكات ونواف ماعليه الا انه يجاوب بصمت أما تركي يناظر بنواف وحاس بشي يصير غبي عمه دوم كذا يحب هالمواقف يسويها بغيره ..ليه ياعم عيونه تقول مبي ذا الزواج ليه تفشله تؤ وش هالوهقه لزوم يتخلص نواف من هالربطه
بعدها بنص ساعه استأذن نواف وطلع..
.......

حس بيد تفك يده عن وجهه بهدوء\يالطيب
ارمش بعيونه وبلع ريقه ولف عالصوت لأنه عرفه وبنفس هدوءه\هلا تركي

تركي مازال محافظ على هدوءه\عارف انك تورطت بهالربطه تبي نفزع لك
نواف بمجامله\لا يالأخو مابه ورطات
تركي بنظره تشكك\متأكد
نواف هز راسه قوه\ايــــــه..ولا ليش أوافق لو مبي كان قلت
تركي هز راسه لا وعيونه مازالت معلقه بعيونه وسكت فتره وبهمس\ماظن..الي اشوفه عكس
نواف بلع ريقه الجاف\لا ياخي..ما..عادي

أخذ المويه الي بالمرتبه الثانيه وشرب يبلل ريقه وهز راسه يأكد له\عادي ..قد شفت رجال مايبي يعرس
تركي مسك من فكه<<لحيته>> نواف وسحبه للمرايه\شف لونك كيف
نواف ارمش بعيونه::..وش ذا الضعف عندك يانواف تجرأ انطق اي كلمه اي زفت هذا مـلـع,,,,,بعرف حتى الي احكيه داخلي..::لف نواف عليه\يتهيألك
تركي نظره على جنب وبنفس الهمس\بس انت قبل كذا ربيت بجنس غير جنسك
ارتبــــــــــــكـ نــــــــــــــواف أكثر ..:هذا الملعـ,,,وش دراه عني..نسيت هو مدير ابوي:..وبثقه مهزوزه\وش فيها..كنت عايش معهم بس من داخل فيني تمرد عيال
تركي هز كتفه\ماأتوقع

نـــواف تنهد\أنت شتبي مني بالضبط
تركي بثقه\بساعدك
نواف ..:وش بيسوي يعني يالله خل يفكك منها أحسن:..الله العالم وش البنيه مسويه من وراي شكلها بنت مهبهبه\نشوف يالله وش بتسوي يالرجال
تركي هز راسه\ازهله
نواف بسرعه\وش بتسوي
تركي ببرود هز كتفه\قلت ازهله
نواف ورجعت له القوه\ماني مخليك تسوي شي الا بعلمي قل وش بتسوي

تركي ببرود\تصدق ..أحييك على قوة شخصيتك..وجرأتك..وصرامتك..واصرارك..بس موب علي يابابا انا تركي
نواف بغرور رفع يده وأشر على نفسه\وأنا نواف..وعلى كل الناس شخصيتي ثابته..
تركي\قلت موب علي
نواف\عليك وعلى الي اعلى منك بعد
تركي\الزبده تبي اساعدك

نواف بقوه وجرأه\ماأحتاج مساعده من حد ::..وبعناد..::وذا الزواج يتم يعني يتم..
تركي غمز بعينه \هنيأ لك هالقوه حافظ عليها..ومبروك عليك بنت عمي::..وببتسامه على جنب::..تدري ليش انا طالع..::واشر بصبعه السبابه وغمز..::أجيب المملك هه

وراح وخلاه بحيرته::..لا ناوين يقضون علي هالعائله عمى خطبه ثم ملكه علطول يامال الفقر يالحمى بعد شذا وابتسم بغرور يشجع نفسه يعني ماقالو على الله يلقون واحد مثلي مزيون وكل الصفات الحلوه فيه..::
نزل من السياره بعد ماشجع نفسه أكثر وأكثر..بعد ربع ساعه..و لازم المواجهه شرط أساسي عشان تعيش تذكر أبوه لاترفض يانواف وجه أبوك بيطيح..طب يالثور تركي طلب يساعدك ليه مالبيت له..لا هذا أحس داهيه مع نظراته ..ضبط ثوبه العودي ومسك طرف الغتره ورفعهم بتنسيق وراقي
لف ويسمع سياره تطرق له..تركي جنبه واحـــ,,,,مملك حححـ الا شف لحيته كيف
دخل نواف وهو مايعاين الدرب من الربكه الله يبحصكم ياذا العيله وجع بعد شايفين نفسكم علشان فلوس آآآآآآآآهـ
دخل وسلم بأدب وجلس جنب أبوه وبهمس\يبه ..مملك
هز ابوه راسه يبتسم يشجعه\خيـــــر لعله خير يابوك..وبعدين وين بتلقى زي البنيه ذي
نواف\وش دراك عنها..يبه خايف

قاله بصوت مهزوز
ابو مسفر\لا يانواف ماتعودت عليك تسذا انت رجال وقدها وقدود
رص على شفايفه ومابها الا وقت ا ودخل المملك

وكله كم بطاقه وكم ورقه وكم شخطه بالقلم وأبوها وقع عنها لأنها تو ماتدري بالسالفه ولا حد يدري الا امها لأن قايلها عبدالعزيز عن الي بيسويه ..الا وقامت التبريكات من جدومن قلب لف نواف على مسفر وشافه مبتسم مع تركي::جعلها تتكسر ذا السنون بعد ورايح تجيب المملك::..انتبه له تركي والتفت عليه وزادت ابتسامته اما نواف ماعطاه اي ابتسامه ماغير نظرات استحقار وتركي ضحك عليه ..ياحرام أجل انا السبب قلت له بساعدك تستاهل يالنتفه مسوي رجال..
راح له تركي وهمس له باذنه\مبـــــــــــــــــــــــــرووووكـ يالمعرس..

نواف بثقه زايده\الله يبارك بعمرك
تركي ضربه على كتفه\يالله تكون رجال وقدها لو تنجز مهمتك بالزواجه

نواف فتح عيونه وفهم قصده الوصخ من ابتسامته وضحكته الي محليته..
ماعطاهم أي اهتمام هالي يضايقونه..وطنش كلها ساعه ساعتين وجابو عشاء وحركات كله عشان ملكه..
""""""""""""""""""""""""""""


قمر\يبه وش سالفة هالعزايم
ابو سحر ببتسامه\فرحه ان شالله
ام سحر\بشر
ابو سحر\كل خير ان شالله
سحر\وش السلفه يبه فرررحنا
ابو سحر \بعدين..يلا سلام ترا العشاء بيجي
سمر\بس انت قلت انه قهوه بس
ابو سحر\حصل ظرف
سحر بلقافه\وش ذا الظرف
ابو سحر\نواف وأبوه جاو هنا
كان يبي يشوف تأثير على وجهها وفعلا شاف تعديله جلستها وتلتهي بالتلفزون تخفي الي بداخلها من اعجاب بهالأنسان
ابو سحر\زين..::وهمس لأم سحر بعدها ابتسمت وراح::..


"""""""""""""""""""""""""
هناااااااااااك بزاوية المجلس البعيده جالس بأدب وذوق ويناظر الكم رجال الباقي ابوه ومسفر طلعو ماعدا لو لا حلف عبدالعزيز كان طلع بدل هالكتمه ربكه +تركي=ماتجتمع ..خوف والله كرههتتتتتتتتتك من قلبي مدري ليه..
لف تركي علي واشر بيده..على قلـــــــــــبك بجلس..إنقهــــر نواف من أسلوبه يعني دري انه مربكني وأكثر واحد عارف الي بداخلي..تجرأ نواف\رح لحبيبتك تنتظرك لاتموت علينا
ضحك الرجال الي مع عبدالعزيز ومعه عبدالعزيز وتركي رص على شفايفه الكل يعرف اني اموت بترابها اجل\بسم الله عليها جعلك قبلها
نواف\لا فيك انت رح شف ورعك بس

تركي \عقبالك ان شالله..ماتموت في تراب رجلها
نواف\احبها بس ماموت فيها ليه ثور انا الاحق لي حرمه
تركي\جعلك تذوق مرارة الحب

نواف\تقفى يام كلثوم
على رغم من تبدل ابتساماتهم الا ان كل واحد داخله نار تشب والشياب كلهم يضحكون مايدرون عن البليه
دخل ابو تركي الي توه جاي من عند البنات وججه قالب بس محد لاحظ\تركي مشينا
تركي\يبه شفيك

ابو تركي\ولا شي ماغير وحده من البنات طاحت عليهم
قام عبدالعزيز\من الي طاح..قمر
قام الرجال\انا استأذن
نواف مايدري شسالفه ومتايعرف اصلا انهم خاطبينه دون علمها..
قام نواف\وانا........
تركي قطعه\انثبر انت ماغيرها سحر تتدلع..صح يبه

نواف اممممم حيوان اقل كلمه اقولها لك
عبدالعزيز جلس\اوف وش بها

\اغمى عليها بس
عبدالعزيز\قامت..
\اي الحمدلله
تركي\دلع ومالقيتو الا تصدقونها
نواف من القهر\ومن نصدق يعني مرتك بس

تركي رفع حواجبه وضحكو الشياب..
ابو تركي\شسالفه هههههههه تستاهل تركي محدن يسلم من لسانك ..جا من يداويك
تركي\اي استانسو علي
عبدالعزيز\والحين جلسه عائليه
نواف\ الا قولو استجواب اجتمعو علي العائله الكريمه

عبدالعزيز\هههههههههههه ترا انا عمك مهوب تركي
سكت نواف من القهر ماعاد يدري وش يقول
ابو تركي\ودك تشوفها
نواف بسرعه يبي يطلع\لا مايحتاج
تركي\من وراااااااانا تتقابلووون

نواف كشر وبقرف\ليــــــــــه مثلك راعي بنات..كلن يشوف الناس بعين بطبعه
ابو تركي\قصده شافها بالصدفه تركي فارق لمرتك ازعجتنا انت
تركي كشر\شفيكم علي
عبدالعزيز\صه
وصارو يسولوفون مع نواف اكثر يعروفونه اكثر قد قابلوه قبل بس من حلاة سوالفه طلب منه عبدالعزيز يجلس
"""""""""""""""""""""""""""

\خلاص يمه تم كل شي
سحر تبكي بقهر\هئهئهئهئهئهئه ليش يمه كذا يقولها علني قدام الناس لهالدرجه انا رخيص
\يابنتي مهوب على الرخص ابوتس شاف الرجال عجبه وخطبه لبنته شفيها
سحر\هئهئهئهئهئهئهئهئهئ لاااااااااااااا مبيه فكوني منه هئهئهئ
قمر عصبت\مب انتي تقولين يازينه ويازين الي يحبه وومدري ايش ومن كلام الحريم الي مايخلص
سمر\احمدي ربك زيه خطبك ولا وش يبي بك تلوعين الكبد
سحر\هئهئهئهئهئهئهئهئهئهئ مبغى انتو اسكتوووو مبغى احكيكم
سمر بهبال غير وقته\حوليه علي
قمر\والله انه مزيون مايصلح الا لي
سحر رجعت تستهبل\على كيفكم لي انا ::..وحطت يدها على عيونه عبرتها عيت تخلص من الفجعه..::وتروح تكمل صياحها بغرفتها أحسن لها
""""""""""""""""""""""""""""

مسفر\شفتوا الخيانه
فواز تنهد\آآآآآآآآآهـ الله يهنيه ياحظه الملـعـ,,,,,,,,ماخلانا نصف معه
مسفر\حرام عليك حطوه بموقف محـــــــــــــــرج جدا
ناصر\لو اني به متابغى العرس رفضت بوجهه
جاسم\اسكتو انتو بتحليلاتكم...هو وينه الحين
مسفر\مابعد جا مسكه عمه شكله ناوي عليه نيه قشر

جاسم\بسم الله على خوينا لايستفرد فيه
ناصر\انا مانيب صابر ابي اعرف من طقطق لسلام عليكم
فواز فرك يده بببعض بحماس\ونااااسه
""""""""""""""""""""""

\ها يبه بشـــر
\وش أبشر
\وافقوا يابوك بس ناقص البنيه ..لأنه حكى لي عن بنته يقول نفسيتها ماعد هي زي أول صارت تكتم وتحبس نفسها بالغرفه حتى جاها رجالين يخطبونها وانفزعت كانت البنيه خايفة من شي بس والله العالم مايندرى

ياسر بلع ريقه وهو فاتح عيونه العاده مايبين شي بس نظرة أبوه الي ماتخفى عليه\يبه يعني ماراح توافق
أبو ياسر بدا يلعب لعبته\تصدق عاد جاها رجال غيرك ووافق عليه ويبي يزوجها غصب
ياسر بسرعه\طب خل يسألها عني أو يغصبها علي

أبو ياسر مستمر\ماظن يابوك..حتى هي مره ماودها بأحد عاد أنا قلت اسألها عن ياسر كودها توافق
تسند ياسروبثقه\اي وليش لا

ابو ياسر بنظره على جنب وهو ساكت هو يبغى يعرف وش سالفته مع هالأصرار الغريب الي صار له هالأيام فقال لأبو دلال من غير لايدري ولا يحس أسألها عن ياسر يمكن يلقى اجابه شافيه عليه وفعلا ماأمداه يومين الا وقال انها موافقه شك بأنها تحبه بس لللأسف طلع شكه بغير محله لأن الي شافه اليوم غير هذا ياسر ذراعه اليمين ونسخته الثانيه ليش مايعرفه

ابو ياسر\أقول ياسر أنا أبوك وكلنا رجاجيل ونعرف بعض
ياسر خاف من هالمقدمه وبنص عين\وش فيه

ابو ياسر تسند على الكرسي وحط الجريده على جنب وبنظره تشلل\أنت بينك وبين البنيه شي..لاتقول أحبها ولا تحبني لأن هذا مهوب مقصدي

ياسر\لا يبه مافي شي وليش يكون فيه
ابو ياسر\مسويلها شي

ياسر بثقه\أفا عليك يبه مافي ثقه
ضحك ابوه على جنب\خل كذبك بعيد عني ..أنا يانفسي ماثق فيها عند بنيه..وانا ابوك وانت ولدي
ياسر\لا يروح بالك بعيد يبه خل عنك ظنون الشين

ابو ياسر\متأكـــــــــــــــــــــد
ياسر حط رجل على رجل وبثقه غرور\أكيــــــــــــد أنا ماعودتك أكذب
ابو ياسر هز راسه بنص اقتناع\طب بكيفك ماتبي تقول
ياسر\شدعوى مب قلت حنا رجال وعارفين بعض
ابو ياسر\الأيام توضح لي والكذب حبله قصير
ياسر هز راسه ومن داخل فيـــــــــــــــــــــه خوف لايدري عنه أبوه
""""""""""""""""""""""""""""""""""


نزل من سيارته هلكـــــــــــــــــــــــــــان تعب وبعدين وش بيصير بحياتي بتعب أكثر من كذا أهئ لا يانواف أنت مو ضعيف
شاف ربعه جالسين كالعاده وكلهم ركضوا عنده\مبــــــــــــــــــروووك
جاسم\خاين يبو جرح خاين
ناصر\كان خليتنا سوا نصف معك
فواز\أقول ماعندهم زيادة بنات أروح أسوي لهم حركة نخوه زي ابو جرح
تنهد نواف ومكشر بوجهيهم\فاااارقو عن ابو جرح موب رايق
جاسم اختفت ابتسامته تدريجي\ليه وش بك ترا كلها زواجه احمد ربك ماجاك اليوم الي يجيك الهم متى ومتى
ناصر ضربه على صدره\وســــــــــــــــــــــع صدرك يبو جرح

فواز\الحياه حلوه
نواف\حلوه بس مب زواج وهم ياخي وش ذه تخيل قال الزواج بعد شهر يعني الأجازه هذي الصغيره..مايمدي أتهنى بالمكافأه
فواز\طب ليه ماقلت بعد سنه 3شهور انت حدد مهو هم
نواف\على اساس خاطبيني..وبعدين انلجم لساني والله احس ذا العايله ماتقدر تقول الي بصدرك صدق يخلونك تجامل بشكل والله انحرج منهم
جاسم\وش الي يخليك تنحرج

نواف راح وجلس على العتبه وهم قدامه وجاسم جنبه\كلامهم يخليك تستحي

فواز\كيف يعني

نواف \من الآخر عسل ينقط سكر وجههي يقلب أحمر حتى روميو يضحك علي لاانحرجت

ناصر\من روميو لاتقول تركي

نواف\وفيه غيره

\هههههههههههههههههههههههههههه

نواف\بس والله نكفت أبو الي جابه..ماخليت فيه شي سليم

فواز\مهوب منك

ناصر\من ذا الخشه المعفنه

\ههههههههههههههههههه

نواف\ههه يقطع شكلك..وش فيها خشتي شب زينها

فواز\قم بس ضبط لك سكسوكه

نواف لمس ذقنه\لا أحلى كذا عوارض

جاسم\اي أحلى ماعليك منه

ناصر\لاااااااااااا والله معفنه توك على عوارض قم كلنا نسكسك

نواف\نسكسك نسكسك..::وقام يسوي سكسوكه وراح للحلاق وهم معاه وسوالف..::

"""""""""""""""""""""""""""""""

دلال\آآآآآآآآآخ متى بفتك بس ياربي متى بتمر بس سنه عالأقل أفتك حتى تلفون ماتجرأت أكلمه..يوه الحمدلله على كل حال على الأقل بتستتر
الفضيحه الي كانت بتصير تصدق نواف كان ابوي ناوي يزوجني بالغصب من واحد ماعرفه يمه يمه لاتسألني عن شعوري كنت خايفه

جلس وحط رجل على رجل وعدل السماعه بذنه زين\الرخمه ناوي يطولها..والله لو ماجاك هالأسبوع كنت انا ناوي عليه نيه قشرا

دلال ببتسامه\تربيتك انا يانواف والله لأبهذله

نواف\ههههههه مايخيب ظني فيك

دلال\يالله يانواف استأذن

نواف بسرعه\كنت ناوي أقولك حاجه ضروري تصير من زمان

دلال\وش فيه

نواف\أممممم مفروض نبعد والي سوته غزل قبل مفروض حنا سويناه..هذي شبهه

دلال\اها يكون احسن والله يارب يوفقك دعوتي لك من ظهر غيب

نوف\وياك..على فكره ترا انا خطبت

صرخت دلال\كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااب

نواف ببتسامه باهته\والله

دلال من الفرحه صيحت ولا عرفت ودها تبكي تضحك تزغرط

ونواف مبتسم لفرحتها\خلاص يالغلا بالتوفيق ان شاءلله

دلال\..والله فرحت من جد..الله يسعدك..ويوريك كل ..أحلى مابحياتك

نواف\آمين وياك ان شاءلله

""""""""""""""""""""""""""""""""""""

ركب سيارته ولبس نظارته الشمسيه من ماركة ديور شغل التكييف على الآخر أف وش ذا الحر تعب اليوم هلاك..

خلاص هانت ياياسر من بعد يومين ان شالله السفر والزواج..

شغل له شي شي يوسع خاطره

واتجه للشركه يخلص باقي المعاملات وياخذ الأوراق والختم ويشطب على كل حاجه بشغله..

"""""""""""""""""""""""""""""""""""

دلال ناظرت نفسها بالمرايه ::لا شكلي مره يخرررع عيوني شعري طاح نصه..وجهي ذبلان يبي لي شوي صحه شكلي مره خربان انا مراح انزف

مبغى حد يشوفني والله لخلي حياتك تعيسه يالخايس

طلعت برا غرفتها متجهه للمطبخ سمعت ابوها يناديها\لبيه يبه

أبو دلال\اسمعي يابنيتي أنتي الحين باقي لك كم ساعه وتروحين بيت زوجك ماودك تاخذين معك شي للسفر

دلال\لا يب معليك أكرفه هناك أحسن كل شي غالي وبنتك ماتحب الا الهاي هاي

ابو دلال وخاطره ضايق\مابغى اشوف وجهك كذا ابغاك تاخذين الحياه شوي جد شوي لعب شوي وشوي لا يضيق خاطرك على احد يابوك

دلال ببتسامه\لاتخاف يبه بنتك قدها

""""""""""""""""""""""""""""""""
نواف بحرج\يوووه مسفر ماله داعي
مسفر\لا مايصلح ذلحين يقولون ناطلين بنتنا
نواف\تؤ مبغى محب هالحركات
مسفر\حبها بالغصب وش ذا الحتسي الي مايسر قم بس شف لك علبة عطر صغيره..خاتم صغير..ساعه اي حاجه ورح زورها
نواف باصرار\يوووووووووه لا أستحي
مسفر عصب الا شوي\وش يعني ذا تستحي خل الحيا ذا للحريم مب للرياجيل..خلاص ماباقي عالزوجك الا اسبوع وكم يوم مارحت ولا عرفت عنها لو معلومه صغيره..وبعدين ترا أهلها يرحبون ذا الشي ..ان جات منك أحسن من انها تجي منهم
نواف\وش تقصد
مسفر\لاتاخذ على كلامي كثير خذ المضمون وبس يالله قم
نواف حك ذقنه\يعني لازم
مسفر\اي ضروري
نواف بغباء\طيب وش اقولها وش اسولف
مسفر\بلا بلاهه اجلس وهناك السوالف تزين
نواف\الي تشوف يالله
طلع نواف من بيت مسفر واتجه لبيتهم يبدل..
فواز\على وين اشوفك شاد
نواف\لا يالحبيب رايح زياره
ناصر بلقافه\وش من تزور
نواف\بلا لقافة حريم أهوه وأنا كل شي بقولكم
جاسم\اي تعال وين
نواف باختصار\بزور مرتي
سكت نواف فجأه وهم يعلقون عليه..مـــــــــــــــــــرتي..يوووه كبيره عليك ..وش ذا متى بتأقلم يالله بس سلك الوضع
ركب نواف بعد ماودعهم..
راح لمحل ذهب شرا لها ساعه ألماس مررره روعه تستاهل المبلغ الكبير وطلع وشرا لها عطر على ذوقه الراقي..>>ملحوظه::صار نواف يشتغل بالشركه عند عبدالعزيز ..بالصبح دوام جامعه وبالمغرب الى الساعه 10بالشركه::يعني اشتغلت الواسطه كان يبي ربعه يجوون معه بس الكساله تلعب دور>>
كلم عبدالعزيز وعطاه خبر انه بيجي لهم..
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

عبدالعزيز مسك الدله بيصب قام نواف وأخذ منه\عنك
عبدالعزيز\لا يارجال عنك

نواف\شدعوى عمي مابينا جمايل خلاص انا منكم
استسلم عبدالعزيز وتركه

ومع السوالف بربع ساعه تقريبا
نواف\عمي يعني بعد إذنك..حنا جايين لحاجه
عبدالعزيز فهم بس يبغاه ينطق صريح\ومنهم ذول..ووش حاجتهم
نواف رز ظهره الطويل وببتسامه عذبه\محسوبك نواف..جاي بيقضي حاجته ويروح

عبدالعزيز\وش حاجتك..
نواف ناظر بنص عين\عــــــــــــــــمي أنت عارف ..تقفى لاتقول لاء
عبدالعزيز\ليه أقول لاء مرتك حلالك..اصبر علي بس ..::وبمزح::..أروح اسحبها لك تشوفها حتى بشيفتها

..ححححــ مجنون ذا الشايب ولا وش لا تجيبها بشيفتها أخاف أعيفها..ككككككك تستهبل حضرتك

"""""""""""""""""""""








أبي ردود وتوقعات تحـــــــــــمس ..
اذا شفت ردود وتوقعات..بتشوفوني بكره ..أما اذا مافيه..مراح تشوفوني إلا الأسبوع الجاي..

اتسي..
أسيرة امواج..
مرحبا..

أسعدني تواجدكم معااي..


وشجعني كثيـــــــر..عشان تسذا مابطول عليكم لأني بديت أنهي الروايه


وهذا بارت لعيــــــــــــــونكـــــــــم..!!











الشوكه السابعه
مشاعر مليئة بالكره والحقد..ولــكــنـ،،،هناكـ مشاعر تجتاح الآخرى


عبدالعزيز همس لقمر وابتسمت ونفس الشي سمر بدون ماتنتبه سحر
سحر\يبه من الي جاك
عبدالعزيز\عمك يبي يسلم عليك
نطت سحر\وناسه جاي عشاني مب العاده
عبدالعزيز\الا العاده روحي البسي شي ينفع شي هادي والبنات بيسلمون على اساس تجين
سحر\يوووه حظكم دايم مرتبين
نطت سحر لفوق ولبست لها برمودا أحمــــــر صارخ على بلوزه بيضا جبنيز هاديه..سرحت شعرها ورفعته كله على فوق وفيه خصل ناعمه متناثره على وجهها
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
قمر\يبه والله ان تنهبل
سمر\هههههههه لا خلها تستاهل
عبدالعزيز\انتو سوو نفسكم سلمتو عليه وقو لها يبيك بموضوع خاص وبس
وطلع..قمر\ههههه تذكرين يوم تتغزل بعيونه الحاده
سمر\وفمه العريض
قمر\وحواجبه وشعره وجسمه وماخلت شي الا وقالته فيه زين
سمر\ههههههههههه خلها ينفعها ذا الزين والله ماعاد تعرف كوعها من بوعها
قمر\خلها تتمقل فيه زين ههههههههههههههه
نزلت سحر تنطط عالدرج\سلمتو عني..ليش تضحكون شكلي موب زين
سمر\احححم لا تهبلين ..عمي يبغاك حنا سلمنا جاي لرأس الخدمه لك
سحر رفعت حاجب وراحت للمجلس الي كان فيه صوت غريب بس دام ابوها قال عمك عمك..أمممم وبصوت هادي\يبه
عبدالعزيز\تعالي ماهنا أحد
سحر من ورا الباب\اكيد
عبدالعزيز\اي اكيد
دخلت ويدها الثنتين بشعرها تزبط الخصل الطايحه وقربت عند ابوها ونواف وراسها تحت تزبط شعراتها على اساس تحب راسه بس وقفت بعيد عشان ينتبه هو منزل راسه\ســــــــــــلااا.....
انقطع السلام وهي تشوف واحد مزززززززيووون جالس بكبد المجلس بجنب أبوها ..قريب منها بخطوتين وبيد الفنجال والثانيه الدله..منزل راسه يصب..بلعت ريقها وكانت بتطلع بس ابوها\تعالي ماعرفتيه
ياويلي وشلون ماعرفه ذا ماغير الفارس ..هذاا،نـــ،ــ،ـو....امممم انتو تعرفونه..مازالت عيونه عالفنجال ناول عبدالعزيز الفنجال ومحافظ على ثقله وابتسامته الي تـــــــذووب..وجلسته ورزته ياويلي انا ماستحي اتمقل وهووو...... رفع راسه فجأه وزاد ابتسامته بخجل خفيف..\هلا سحر..::وقف لها ومد يده::كيفك؟؟
صارت يده معلقه بالهوا::مسك يدها بيده اليسار وحطها بيده وبنذاله ظل ماسكها::حماره فشلتني أوريك يالنتفه::\قلنا كيفك
نزلت راسها تحس انها عريااانه ياويلي يمه..تهئ هزت راسها اي::سحبها وجلسها بينه وبين ابوها نواف يبي يحرجها\أنا تر الحمدلله طيب ان كانك تسألين عني
قام أبوها وطلع أما هي انصدمت زود طلع ابوي طلع يمه وانا جلست هنا لحالي لا مبي بقوم
جات بتوقف وعيونها بالأرض مسك يدها واستفرررد فيه \أفا اجل مستعجله على فرقاي تو مابعد اجتمعنا
بدا تتنفس بقوه وعيونها بدت تتدمع ليش كذا يحرجني محبك يالمخيس
حطت يدها الصغير الناعمه على عيونها وبلعت ريقها الي جف..تقفين يالمشعوذه لاتصيحين عشان هالخشه
نواف تسند على الكنب براحه وحط رجل على رجل على شكل اكس..يعني حقت رجال حقت عرابج موب حقت دلع ومسك يدها يكمل نذالته\شكلك تبين تصحين..لاتصيحين يسيح الكحل بعدين اعيفك
وابتسم وضحك يوم شافها بعدت يدها عن وجهها وكأن الصدمه بانت صحيح ماناظرت فيه بس واضح على فتحة فمها الصغير\هههههههههههههه
سحر::يووووه فديت ذا الضحكه تأيرني شو تجنن::
زااااادت ضحكته\هههههههههههههههههههههههه لا شكل الأخت مضيعه..وأخيرا لقيت شي في علم النفس يتطبق قدامي الواضح انك من الي اذا جاو يتكلمون من داخل تتكلم بصوت عالي..ههههههههههههههههههه
دخل بدومة ضحك فضيعه مايدري ليش فجأه كذا

عضت شفايفها وحطت يدها هعلى فمها ححححححححححححححححححححـ يمــــــــــــــــــــه سمعني جعلني اللسنه..كل ذا هوجاس ياربي وش
أسوي واضح عليه يحب يحرج أوووص لاتفكرين

نواف عدل جلسته\خلاص مانيب محرجك بسكت..انتي اسمك سحر صحيح

هزت راسها اي
نواف\انطقي مني ماكلك توك تتغزلين فيني ههههههههه

سحر سكتت وبعدها همست بعبره\خـــ,ــلا،،ص عاد
نوا
ف كتم ضحكته\ولا يهمك..طب بأي سنه حرم نواف المصون

سحر\بالجامعه
نواف\اي عارف بأي سنه
سحر\أول ..بس أنا يعني مأجله سنه
نواف::أهااا الشكل اصغر مني بس انا أكبر اممم كويس::\طب وش قسمك
سحر\e
نواف بقرف\ياملق هالماده بالله وش حبيتي فيها
سحر ابتسمت\بالعكس مره لذيذه
نواف ببتسامه\خلاص حبيتها دام فييها سحر
ابتسمت بخجل
قام نواف\يالله يالحرم المصون ودي أطول بالجلسه..جلستك ماتنمل..بس الوالد مايبغانا نطول>>كذاب>>حنا نستأذن

سحر\حياكـ..إذنك معك

نواف أخذ الكيس وعطاها اياه\أعتبرها مره متواضعه..سامحينا عالقصور

سحر ببتسامه وعيونها تحت\مابه قصور

نواف\فمان الله::قرب منها وباسها على جبنها::

وطلع وجهها قلــــــــــــــــــــب أحمر احراج حطت يدها على خدها..فـــــــــــــديتكـ يجنن ياناس

رجع نواف وهو مبتسم على الآخر\هههه سمعتكـ..هههههه
وطلع وهي ماتت إحـــــــــــــــــــــــراااااااااااج طاحت على الكنبه الله ياخذك ياكلب ..
"""""""""""""""""""""""""""""""
أووووووووووف خلصت المشوارالطويل الحمدلله والله ماتوقعت يطلع مني كذا تذكر تفكير بصوت عالي وضحكـ من قلب وصل لبيتهم وكالعاده لازم ياخذون آخر أخبار

بس سحب عليهم ودخل عشان يعيش جووه مع اللقاء الحلوو بس شكلها ماتناسبني..توك نقول يانواف خلاص طاح الفاس بالراس..بس انها أكبر
منك يانواف..بلا سخافه الكبر بالعقل موب بالسن وبعدين يكفي الشكل
""""""""""""""""""""""""""
قام من النوم وكالعاده مايشوفها ابد تدرون أصلا متى شافها يوم العرس كانت بطله غير بس فيها شي غيــــــــــر ومغيرها اكيد النفسيه ولا وش
تعتقد..وبعدها عطته نظرة كررره وحقد وابتسم لها ببرود\مصدقه انك عروس

دلال بحقد\مالك شغل

وجلس بعيد عنهاوقامت عنه وماسمع غير تقفيلة الباب

وعقبها ماشافها من يوم جاو لفرنسا يومين مختفيه بالغرفه لاتاكل ولا تنشاف..بدها تسنع نفسها انا طالع وهي بكيفها..

راح لشغله وهي جلست بالشقه زي كل يومين طافو اذا سمعت صوت الباب تطلع للتلفزيون وتاكل وتستانس لحالها واذا جات الساعه عشر الليل
تسمع الباب وتروح لغرفتها وعلى هالحال

..أوووف جيعانه وزهقت جبن خبز ابي شي يفتح النفس..شي يفرفشني شوي..وهنا ماعرف مطاعم ولا شي بالله مفروض يطلعني صح ولا
لا..لالالالا هونت بالله في حد يبي الشقا وش ابي اروح للشقا أريح نفسي انا بصراحه ماعاد فيني صبر ولا باصبر ابي الطلاق خلاص ..صحيح
مريحني ومخليني على راحتي وهذي أصلا غصب عنه يخليني لأني ماطيق شوفته وماشفته أصلا الا بليلة الزواج هه قال زواج قال..أعدام الا..

رحت للمطبخ وخذيت لي شي من الثلاجه كانت الثلاجه أمس فاضيه واليوم العكس يعني ملاها زين منه بعد يجيب لي أشياء تفتح نفسي لزوم أغذي نفسي أبي أرجع لصحتي الأولى..

رحت أطالع التلفزيون وعلى ذا الحال كل يوم يجي العصر أجوع وأرجع للمطبخ أزبط لي عيشه وأرجع لمكان ..فجأه وانا مندمجه مع الأكل طلع لي شي أسود مر من الصاله متجه لغرفة ياسر..يــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــ ــــه شهذا بلعت ريقي مالاحظت غير عرضه وطوله كان يركض وصوت الجزمه على
الأرض واضح جيت بقوم بس الحمدلله تدرون مين هذا ياسر كان داخل ياخذ أوراق ورجع يطلع عرفته من ملامح وجهه من على جنب..رجعت
آكلي وبعدها بعشر دقايق سمعت صوت الباب ينفتح ويدخل منه ياسر وقف على باب الصاله وملى الباب بطوله الفارغ بيد جواله ونظارته وباليد مفتاتيح..
ياسر بتعب\مســـاء الخير

ناظرته لفتره ورجعت أطالع تلفزيون أدري ماكنت أطالع شي بس كذا مالي خلق أشوف وجهه أحس بالقرف

عض على شفايفه بغضـــــب أنا تسفهيني ..طب حسابك عندي والله ليجي اليوم الي أنتي تترجيني أكلمك\جوعان ماعندكم شي يوكل
دلال من دون ماتناظره\روح سنع نفسك
هز راسه وبلل شفايفه عطشااااان شاف على الطاوله حمضيات أممممم أبي راح وجلس بجنبها بقوه ويرمي بكل تعب ويتسند\عطشان
دلال بجفا وقرف\روح سنع نفسك ماتسمع
ياسر لف عليها وناظر ملامحها من قريب صحيح مافيها مكياج وشكلها محووس وشكلها متعمده تحوس نفسها بس والله ماتقدرين تخفين هالمعالمـ مد
إيده ولمس خدها كان متعمد بس عشان ينرفزها عارف انها ماتطيقه صرخت عليه وهي تقوم\قــــــــــــــــــــرف..

وجاها غثيان فجـاه عقد نواظره لهالدرجه ولااااا حركات بنات..أذكر غزل إذا جاتها هالحركات تسوي كذا وأكثر..أخذت حمضيات وأشرب فيه لين خلصت العلبه..
راحت الحمام قرفاااااانه منه تحس ريحة عطره توها بخشمها توها تشمه يـــــــــــــع مخيس كنت أموت على هالعطر بــــــــس كرهته ويع ويع قرف..
صارت ترجع بالمغسله ومن التعب راحت بالحمام وجلست وراسها عوووووورها وتتأوه بتعب ..
قام ياسر وهو خايف عليها طووولت ذي وصوتها كل ماله يزيد ترجع كل مابطنها راح دخل عليها بالحمام وانكسر خاطره شافها جالسه ومتسنده بتعب على الكرسي وتتأوه بألم يوجع القلب وبالغصب طلع صوته بحنيه ماكان يبي يبين بس بان\دلال ..تبين حبوب..أنتي..معك الدوره
فتحت عيونها بأحراج وهزت راسها\لالالا مو الدوره ::وخنقتها العبره::..ريحتك تقرفني وخر عني..::وبهمس عشان صوتها راح من عبرتها::كله منك أنا ماسلمت لا من خير ولامن شر لك ..أنـــــااا..أنـــاا حامل يالخسيس حامل
وقف بصــــــــــــدمه وش تقول ذي لا ماتوقع كذابه أنا عارف نفسي مستحيل بخليها تحمل تؤ وش ذا الكلام الماصخ\وشلون حامل
دلال تسندت بالغصب قامت بتعب\وش يعني وش لون ..كله منك
ضحك على جنب وبستهزاء\من ذاك اليوم إلى اليوم توك تتوحمين ثلاث شهور
دلال باستحقار\أنت كلمة حقير قليله بحقك
ياسر يحاول يكبت غضبه بيدينه يقبضها ويفردها\لمـــــــــي لســــــــانك أحسن لك وقولي لي::تكتف ::من وين حامل
دلال بستهتار\من وين يعني من فوق الجبل
ياسر\هه لا تحاولين تكذبين علي وقولي من الي قربك
عصبت دلال وماتبغى تتلفظ أكثر من كذا لأن مو من أسلوبها تتكلم على أحد وتغلط عليه حتى لكان عدوها وتكرهه تتلفظ بس بركاده يعني ماتتهور
طلعت من الحمام ومسكها مع عضدها\تكلمي
دلال\وش تبيني أقول ..هذا الي عندي أنا حامل ومنك بعد
وفكت يده بهدوء وتركها مايبغى يدخل في عناد مايحب هذا الطبع..
تركته وراحت لغرفتها ..آآآآآخ هذا الكلب وش يفكر فيه أول مره أشوف رجال كذا مامسكني ماهزأني ماطقني خلاني براحتي..ما ماسال ماكرر السؤال أسلوبك غريب ومريب الله يستر من الجاي
يربي كيف هو شاك بكذبتي..حيوان سكوته يرهبني..فجأه دخل عليه وبنظره خلتها مثل المغناطيس معه من الخوف\تعالي برا
طلعت عنده وهي تقول الله يستر من هدوءك ذا الي محبه تذكرت نوف أأأأأأأأأوووو عفوا نواف كذا فجأه نفس هدوءها اذا بغت تقضي شي
خطير..طلعت بخطوات هاديه عشان مايحس مشيت على أطراف أصابعها شافته جالس على الكنبه جلسه ملكيه حاط رجل على رجل وماسك لحيته القصيره مره ومتسند على كف الكنب
دلال\أحححم::وراح تجلس بعيد عنه وقدامه::
حطت رجل على رجل ورفعت عيونها بس انشل لسانها نظرته عاديه بس غريبه والله ماني قادره افسر مافي شي واضح برود خالط مع هدوء مع شكوك شي زي كذا..نزلت عيني مره ثانيه\امم نـ..عـ..ـم

رفع حاجب ونزل رجوله وسند أكواعه على ركبتينه ومنحني بجسمه\نعامه ترفسك..قولي كلمه صاحيه..لبيك سم..فاهمه

سكتت فتره ولا ردت لأنها ماتبي تنفذ الي قاله لو على جثتها..

ياسر\وش الطاري هالكذبه وحمل ماحمل
دلال بتلعثم\وش..يعني..قصدك ايش ترا كلامك غبي كيف يعني وكيف الطاري
ياسر بنفس هدوء\يعني قلت يمكن حملت قبل كم اسبوع قبل شهر واحد بس يمكن أبلعها بس 3 شهور....استحاله
دلال\تستهبل..ماعندي تفسيرات لهالشي الغبي
ياسر بغموض\خلينا واضحين ..أنا عارف نفسي..أسوي اشيااااء بس ماخلي البنيه تحمل..فاهمه

دلال\مااا..قلت لك ماعندي تفسير

ياسر\قلت خلينا واضحين ووعد مني لك لخليك تتمين عندي سنه..وخذيها من رجال قول وفعل
ابتسمت بستهزاء\قال رجال قال
وقف وخافت يوم وقف بسرعه لأن وقفته ونظرته أرعبتها\مايحتاج أوريك أنا رجال ولا لا..عرفتك على نفسي ولا بعد تبين أعرف
دلال هزت راسها بقوه\لااااا..مايـ..حــتاج
ياسر كان عارف نظرات خوفها ربكتها كل شي واضح فيها انسانه شفافه بمعنى الكلمه\ماتتكلمين
دلال طفشت\أوف قلت الي عندي
ياسر شافها وهي مقفيه\وقفي..أنا لاتكلمت محد يعطيني مقفاه..فاهمه
دلال بقوه مصطنعه\وش بتسوي بتاكلني
ياسر وهو مايناظرها ويتكتف وقف على جنب\أتوقع هذا شوي عليك

دلال طلعت ولا عطته اي اهميه بس من جوا مرتبكه وخايفه
ياسر بهدوءه المرعب\والي خلقني وخلقك..لأذلك يابنت أبوك..فاهمه
دلال جاتها عبره حيوان مهو راضي يصدق ولا يتكلم زي الأوادم كله تهديد..وفوق هذا كله أحس عايشه بفلم مرعب الله ياخذك يااا....مراح
أكمل هزئت اليوم وتلفظت بما فيه الكفايه
دخلت غرفتها وقفلتها عليها وجلست تصيح هي خلقه تعبانه جا هو وزاد عليها...يمتي منك وش بتسوي لي يعني ماكفاك إهانه قبل انا انسانه ليه
انذل وفوق هذا كله انا بنت هادي أنذل مبغى...وين المهايط الي تهدد وتتوعد وبوريه نجوم الليل بعز القايله وين الحكي ذا كله وين الي بتطفشه كل
ذا تبخر ..شخصيته غريبه مريبه بس رهيبه بس مايطبقها علي متعود على عماميل الشركه انا ماني من العماميل

::::نامت من غير ماتحس وياسر ماخذ كل هوجاسها خاااايفه منه ومن سواياه الي خلاه يسوي أكبر جريمه يخليه يسوي اي شي مستسهل اي موضوع يمر عليه:::

عند ياسر نفث هوا الغضب من زماااان وهو كابته أمس على الشغل واليوم عليها كابت كابت الله يستر من انفجاره ان شالله يكون عليها ..اصبر
اصبر خلها تتعلق فيك أنا عارف النظرات الي تذوبها بس بشويش مو مرره وحده لازم جفا ..وابتسم على جنب..والذل اهم شي..أقسم مابعد شفتي أخلاقي لاطنت كيف بتكون..
دخل غرفته وبدل ملابسه وتعطر وأخذ جواله والمفاتيح وطلع:::
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
\يبه خلصوا

ابومسفر\اي خلصوا بس باقي عريسنا

نواف فك بدلته الجامعه\يوه يايبه وش ذا الدوام المخيس

ابمسفر\مامداك تتم الشهر

نواف\محاضرات تدبل التسبد..آآخ منه خلاص قربت الأجازه الصغيره

ابمسفر\قل قرب العرس

ابتسم نواف وهو يتذكر ملامحها الخجوله\الله يتم على خير

ابومسفر\امين ان شالله

طلع لغرفته وبدل ونام لأنه هلكاااااان من اليوم كل ثلاثاء لازم تعب نفسي وجسدي أأأأأأأووووووف منه..تذكر موقف فواز اليوم وضحك عليه

اليوم ضحك كثير يازينه هاليوم مع انه ثقيل..اليوم فواز هزأناصر على تعصيباته الواجد
هههههههههه يستاهل يانصور تذكر شكل ناصر وهو يطالع بستغراب أو مره يهازأفواز دايم فرفوش وان عصب عصب على اشياء تستاهل هههههههههههههههههه

أأأأأأأأأه ياحليلكم بس..يالله متى يعدي يومين وتجي الأجازه بعدها زواج ..على فكره جهزت حتى لسفرتي..كانو

يبونها بالخارج بس أنا مدري ليه مارتاح لهالسفراات افرضوا اهلي بغوني بسرعه وأنا وش كيف اجيهم


بسرعه ..خذيت الشرقيه شب زينها أحبها وأحب جوها الهادي وأحب بحرها وكل شي فيها

..""""""""""""""""""""""""""""""""""""

قامت من النوم على صوت طق الباب شافت الساعه 10الصباح خير من يدق هالحزه مافي غيره باالبيت حتى دقاته هاديه كل شي تهديه فيك الله ياخذك غسلت وجههي وبدلت ملابس كنت ناويه أكشخ بس لااااا اخاف يشوف بطني أهااا لقيت فكره..لبست بنطلون طويل ضيق وبلوزه واااااسعه بس تجنن توصل فوق الركبه مسحت عيونها وطلعت كذا بدون مكياج مدري ليش حست انها تبغاه يشوفها كذا أأأأأأأمجرد إحساس لحد يفهم غلط أنا اكررررررهه ولاعمري بيوم بحبه..ويـــــــــع تخيل شكلي أحبه..الروايات تقول بس أنا ماقول الواقع مايقول>>تقفين يعني منتيب روايه.>>ألا روايه بس ياويلك تكتبين في يوم اني بحبه..فاهمه..>>كككك حتى تقولين كلمته>>أووووه الكلام ضايع معك ياذاالأسيره خنا اروح اشوف وش يبي
شافته جالس بالصاله يتقهوى برواااااقه مع التلفزيون حتى واضحه ابتسمامته تكتفت\خير
ياسر لف عليها وأخفى ابتسامته\أنا بروح ألحين الدوام واحمدي ربك اعفيتك عن فطوري..من اليوم حقوقي اشوفها تتنفذ..فاهمه وأبي غداااا كايف
دلال رفعت حاجب\وأنا يعني ماعندي حقوق وحده بوحده
ابتسم على جنب وغمز بعينه\أعطيـــــــــك كل حقوقك بس سوي حقوق زوجك الي عليك
دلال\هأأأأأأأأأأأي لايروح بالك بعيد وانت ماعندك غير هالتفكير::وبهمس::وقح
ياسر\وأنا ماعندي غير هالتفكير يعني ..لايروح بالك بعد أنتي لأني متقرف أصلا قصدي حقوقك الي تبينها توصلك
دلال هزت راسها موافق وراحت للمطبخ جاتها شبح ابتسامه حست برااااحه فضيـــــــعـــــــــــه مره ..وربي مريحني ماغير النظرات الي ودي اغرس هالسكين بعيونه
طلع ياسر للدوامه يكمل أشغاله بقى له اسبوع وكم يوم ويرجع للسعوديه صح واجد بس يقضيها بلعب المشاعر ابتسم وهو يتذكر شكلها يوم يقولها متقرف..لا والله مافكك مني ماني متقرف اصبري بس لين ألين قلبك
عاد البنات خلقه عواطفهم تطغي عليهم..
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
مددت أطرافي يووووه احس اني بسمن بهاليومين من كثر الجلسه قبال هالتلفزيون ناظرت الساعه يووووه الساعه 3الا ربع وش اسوي الحين بيجي يقول وين الغدا وانا ماجا على بالي اصلا ولا حاولت افكر فيه المخيس يتأمر علي منيب طابخه والي في راسه يطلعه
قمت وأنا أتمطط بالمشي وصلت عند غرفتي واسمع صوت الباب دخلت بسرعه غرفتي عشان مايحاول يسأل عن الغدا اكيد اذا شاف مافي شي بالمطبخ ماراح يسأل بيروح يتغدا برا اسبوع قاعد يتغدى ويفطر ويتعشى برا واليوم حصل تغيير وش الطاري يفارق بس ..سمعت طق الباب وسفهته ماعاد الا هي افتح والطق يتوالى ورا بعض وأنا مطنشه صحيح كل ماله يزيد بس طنشت حاولت اكبت خوفي يمه وش بيسوي ذا هذا مجرم هذا يمكن يدفني هنا ..واخيرا جا صوته الهادي\دلال نايمه..افتحي
بلعت ريقي وفتحت الباب شاف وجههي الي واضح من زمان مارقدت سأل\منتي نايمه وأنا قاعد أطق الباب بشويش عشان ماتخرعين
دلال هزت راسها\لا
ياسر لف عالباب وأخذ المفتاح
دلال\خيـــــــــر مضيع شي
ياسر حطه بجيب بنطلونه وتسند على الباب وتكتف وبهدوء\وين غداي
دلال\أكثر ماكثر الله هنا المطاعم روح تغدا بمطعم
ياسر رفع حاجب وأشر براسه بهدوء\روحي صلحي الغدا أشوف
دلال هزت راسها لا\موب غصب مابي اسوي
ياسر رفع حواجبه\يعني انتي تبينها عناد
دلال\سمها الي تسميها موب جاي على بالي أصلح غدا
وقفت بتدخل بس مسكها مع أصابع يدها بـــــــــــــــــقـــــــوه خفيفه لأنه لو استخدم كل قوته بيهلكها يمكن يفتت إيدينها الصغار\آآآآآآآآآه فك ايـ..ـد..ـي
ياسر ببرود\بتسمعين الكلام ولا لا
هزت راسها لا\فك ايدي ياحيوان
زاد من قوت القبضه شوي وصرخت وخنقتها العبره ياسر\أخليلك مهله ساعه اذا ماشفت كل شي جاهز قدامي والله لأذل سامعه بذل اكثر من كذا
دلال\طيب..طيب ..بسوي..وخر
أرخى قبضته وكأن ربع الربع من القهر فرغه..طلع وطلعت وراه واتجهت للمطبخ وهي تدلك يدها اليسار تحس انها نملت أأأأأأأأأأأأأي الله ياخذ روحك بس مو هنا بالديره عشان ياحيوان ماضيع..
أخذت تسوي شغلها وكل شوي تمسك يدها اليسار وتقاوم دموعها خلاص اكتفت بكاء وصياح زهقت ..ودي أحلف اني مابكي عشان وجهه المخيس بس والله ان قلبي ياكلني عندي احساس غريب اتجاهه احس انه بيغيرني ..لا وش له يغيرني..الا بيغير أكبر دليل خضعتي له وسويتي الي يبي سمعا وطاعه ..لالا هذا من الوجع سويت بس عشانه عورني يامال البحص ..آآآآآآآآآآآهـ ياقليبي المسكين كم تعذب..
بعد نص ساعه ركبت الغدا وقطعت سلطه وزبرقت الطاوله الي بغرفة الأكل ..ورجعت تكمل طباخها شوي تذوق تزيد ملح أشياء ليــــــــن زبط وصار أكلها فناااان وبعد ساعه ونص..راحت عنده..
وبدون نفس\الغدا::وهمست بصوت محد يسمع::جعلك السم
لف عليها ببرود\تغديت كليه أنتي
فتحت عيوووونها بوسعها\بس,,,,,
قطع عليها\تأخرتي نص ساعه صح
دلال وفاتحه عيونها ببرائه وصدمه\بس حرام الأكل بينكب
ياسر ببرود وجفا\كليه بدال الزباله
دلال خنقتها العبره\مااابي أكله ..سدت نفسي
وقف وقرب لعندها\لازم تغذين النونو::وحرك حاجبه::صــــــح
دلال بقهر\كل تراااااااب ..ليـــــــــش تتغدا برا من أذن لك مهوب على كيفك أتعب وفي النهايه تجي بكل برود تقول تغديت..بعد ماكسرت ايدي وبالغصب خليتني اسوي تقول تغديت..بعد ماعوتني تقول تغديت..لو انك شبعان ماتروح الا لمن تاكله كله..فـــــــــــــــــــــــــاهم كله..
ياسر كان يناظرها بدهشه ياحرام صدقت الخبله يعني متى بيمديني باكل برا بس يالله خنا أكمل لعبتي ولا اتغدى مع اني بموت من الجوع وابي اكل\طيب كيفي زوجتي..بعذبها..يالله سلام
وتوه بيطلع مسكته مع كفه اليمين\واقسم بالله ماتطلع الا وانت متسمم فـــــــــاهم
ابتسم ..كل شوي تردد فاهم يعني أنا أثرت فيها سحب كف يدها الي بكفه وقربها لشفايفه وباسها بنعـــــــــومــــــه\فاهم ياحلـــو
تغير لون وجهها دموعها متعلقه بجفونها بس تمنعها وبعد هالبوسه الي هيجت عواطفها وقلبها تضعف دقاته قربت دموعها تعلن نزولها..قرف قرف قرف..الله ياخذك ناظرت يدها يـــــــــع شنباته دققتني..قرف..بس ليه انا مو مثل اول هاوشته وقلت له قرف لاحظت ابتسامته الواسعه سحبها معه\بس ترا مايهنا لي تسمم الا معك
جاتها ابتسامه بس بلعتها وواضح عليها تبلعها..يستهزئ علي يعني هيــــــــــن هيـــــــــــــــــن يبي يجنني يجنني وعارفه خطتك يالله العبها معك..ياشــــاطر
راحت تاكل معه وهي ماسكه يدها الي عورها فيها..
وياكلون بصمت وهدوء..لاحظت فيه ياكل بشهيه هذا مو كأنه واحد شبعان كأنه جيعان مره بعد..تكذب علي تبي ترفع ضغطي هاه\منت رايح دوامك
استغرب اهتمامها اول مره تسأل وجه لها نظره تعجب!!!!!!! نزلت عيونها وسوت كأنها ماتناظر\مجرد سؤال
ياسر هز كتفه\عندي أوف اليوم..وعلى طاري الأوف اليوم ودي أوسع صدرك..بعد االغدا بنطلع
فرررررررررحت من داخل واخيرا بشوف شوارعك يافرنسا ياربي وناسه بس مابينت
وببرود\مابغى تمشيه دامها معك
رفع حاجب عارف انك تموتين وتطلعين رد عليها بنفس برودها\على راحتك..أجل انحبسي هنا بعد اسبوع
دلاال::يابغضتي لي كم اكرهني لساني دوم متسلط ليه ماسكت وآكل تراب أبي أطلع الحين كيف::كيف اقوله ابي اطلع.
بصره أحسن اليوم أبغى أصيح مابغا أشوفه..أهئ فيني دلع..يوه بس ماينفع أتدلع عليه..أبي ابوي غزل نوف..أبي أحد قريب مني ليش كذا..
حست دمعتها قريبه قامت من الطاوله وسحبها وجلسها\ماتقومين الا لمن أقوم فاهمه
دلال نزلت عيونها على الطاوله وسكتت..نزلت راسها عالطاوله ودمعتها تنزل من غير صوت وهي معطته ظهرها يعني مايشوفها::ليه يادنيا علامك خاطري ماترحمينه::آآآآآآآآهـ أبي أرتاح وراحتي مهيب معاه..حسيت بيده تمسح على ظهري كان ابي أقوم مابي لمساته تزيدني تزيدني أكثر تضيق خاطري أكثر..حنـــــون ومابيه يحن علي
ياسر بصوت رايق\علامك ضايقه..منتي عاجبتني اليوم
ارتجفت شفايفها حاس فيني ليش هو الي يحس فيني.. ليش مهو ابوي ولا نوف ولا غزل ليش مهو الناس القريبين الي يحسون فيني..ليش بالذات هو الي أكرهه هو الي يواسيني..قربك مني يشتتني..
قرب شفايفه لأذونها وبهمس شــــــــــ،،ــــــاعـري\ترا ماتهون دمعتك..اشفيه خاطرك مكسور..قرب لحضني اضمك..قرب لضلوعي وفرغ همك..
سكت يوم شافها تشاهق بألم وضيقه..مالها نفس تتكلم ومعه هو بالذات قلبها بدت تضعف دقاته..من همساته
دلال بجفا\اأأهـــئ..أكـــــــــره قربك مني..لاتحاول تحببني لك..لأني مابي أحبك..مابي أحب واحد زيك..أكـــرهك تفهم..::وبهمس::..أكـــــــــــــــــررهك
ابتسم لها وعارف وش يدور براسها وهل يخفى عليه شي من حركات البنات بس هذي غيــــــــــر أسلوبها في الحب غير..بدت تقرب منك بس تبي تبعد بقولها أكرهك
هز راسه مبتسم بخبث\اكرهيني بس أبغى يظل بينا شي حلو..قبل ننفصل
رفعت راسها دلال وبانكسار\أنا مبغى تقفى وخر عني..خلك بعيد مني..مابي هم ثاني
هز راسه بشويش\أبشري..مالك الا طيبة الخاطر..بس عندي طلب صغنون
دلال ناظرته ودموعها تمشي على خدها وبنظره مكسوره..
ياسر مسح دمعتها وسكرت عيونها وبععدت يده بهدوء\قلت لاتلمس..تفهم
ياسر مازال محافظ على رومانسيته وهدوء\ماقلتي وش طلبي
دلال؟؟؟؟؟؟؟\إيــــــــــش
ياسر\نتمشا اليوم
دلال هزت راسسها\لاااا لاااا..ماتفهم مابي اطلع معك
كان عارف انها تموت وتبي تطلع\طلب صغنون بس..ماراح نطول
خضعت له وقامت تجمع الصحون..
ياسر مسك يدها\خليه تعبتك معي اليوم..بنادي العامل ينظفها..
فكت يدينه بجفا وعيونهاتحت ودخلت غرفتها
حافظ على بشاشة وجهه..بعد مادخلت اختفت ابتسامته..جلس على الكرسي يالله نخلي عندنا أوف اليوم بس عشان خاطر عيوني..هه
..تلبس وتروش ثم صلت العصر.. بس مازالت متضايقه::وش يبي مني ليش يسوي معي كذا انا مابيه ولا ابي حبه ولا ابي اي شي يذكرني فيه لازين ولا شين أنا باليالله حاولت أنسى..وأبي أنسى
"""""""""""""""""""""""""




..أسيــــــــــرهـ..


لاوصيكم عالردوووووود أهم شي
الشوكه الثامنه..
ورقة حمـــــــــــــــرااااااااءـ ـ ـ

\نـــــــواف

نواف\لبيـــــــك

\جاهز يمه::ودمعت عينها::
ابتسم بربكه\لا يالغلا..أبي وقفتك معي ضحكتك محتاج لها

ابتسمت له بفرحه\والله من الفرحه..لاتاخذ عليها

نواف بهمس\يمه....إدعيلي

ام مسفر بدمعه مسحت على خده بحنان الأمومه الي ينسيك هموم الدنيا ومافيها\الله يجعل لك الي فيه الخير.::وبعبره
قتلتها::..ماخليتك وربي في صلاتي..دوم في بالي

نواف\عارف يم وش الي وصلني لين هنا الا بدعواتك بعد ربي

نواف مايتحمل دمعه الحريم أجل كيف دمعة أمه شلون تهون دمعة الغلا لا وربي ماتهون..بلع ريقه والصيحه قربت..حاوط
يدينه ورا رقبتها وانحنى بطوله عندها ودفن وجهه برقبتها\جعلني قبلك لاتورين اياها..ابلعيها لجل خاطري

ماعرفت تمسك دمعتها بعد ماضمها بكــــــــــــت بحضنه بكــــــــــــت بكــــــــــت لين طلعت الي بقلبها وهو مستسلم بحضنها
ويبلع عبرته ::الرجوله يارجال لا تدمع عينك يادلوع ماعاد بك بنيه قدك رجال بطولك وعرضك..

فكته ام مسفر\الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك ..الله يسعدك ويفتح عليك

نواف مسح دمعتها\خلاص عاد ترا ماتنمسك أكثر

ابتسمت له\عكرت عليك

نواف بحب\أنا كلي لك
ا
م مسفر\نفداك يامك حافظ على نفسك

نواف\ابشري ياموميتي

ام مسفر\لاتنسى وردك اذكره

نواف\تامرين أمر
ام مسفر\والصلاه اهم شي
نواف\ولا يهمك
ام مسفر\الله يسعد قلبك

..وبدت وصايا الأم قبل كل سفره

هذا كله قبل صلاة العشا لأنه بيسلم على الرجال وعلطول بيمشون للشرقيه بالطياره
"""""""""""""""""""""""""""""""

نواف بهباله\يالله شباب ترا ماني فاضي لكم لحد يزعجني

فواز\ههه من قدك عريس

ناصر\بالتوفيق مايحتاج أوصي

نواف\اسلم وسلم

جاسم\فمان ربي

نواف\دعواتكم شباب

فواز\حافظك الي عينه ماتنام..طس يالله مابقى الا نرضعك

جاسم\هههه وش نوع الحليب

ناصر ببرائه غبيه\وش حليبه..حليب طبيعي

فواز\هههههههههههههههههه

نواف رجع كتوف على ورا\ههههههههههههههههههههه رهيبه..

فتح السياره ومسك يدها\مشينا

نزلت معه وفك يدها لأن يحس مهو طايق أحد استغفرالله وبذات هي مايدري ليش يحس انها سبب ضيقته هالأيام

مشو متجهيين للطياره محلقين لأجواؤ الشرقيه

"""""""""""""""""""""""""""""

ناظرها بطرف عينه::لا البنيه ناويه علي اليوم تبيني أذبحها ..صك على شفايفه ولف يناظر بالناس رايحه جايه والأكياس الي
قضت على نص المجمع بيده اليمين..بس جاي هنا عشان تونس بعمرك بــــــس آآخ من ذا النتفه تشدني بحركاتها ..هي
قاصده ولا عفويه..واضحه عفويتها..كانها بزره أول مره تطلع كذا طلعه..

دلال\تعورت يدي..الأكياس توجع

مد يده بهدوء وأخذ منه الكيس الي ولا شي بالنسبه لثقل الي بيده..وحطها مع الأكياس الباقي بيده اليمين واليسار بجيبه..

دلال::وهـ فديتك وفديت هالعضلات::بس موب علي ياشاطر::مراح أحاول أداريك بالي تسويـه::أنا منفصله منك منفصله

شاف الأمن موزعين بكل مكان بالمجمع الي هم فيه..ابتسم على جنب ومد يده على واحد منهم ويتعيبط بهزه بكتفه على
تحت\ياشرطي كلم حبيبي..ياشرطي سارق قليبي طفي لي ناري ولهيبي..تقفى ياشرطي ..كلبش لي ياشرطي قلبه..
ياشرطي احجز لي حبه..

واراعي الأمن الفرنسي مهو فاهم شي ويناظره متهيبل به\كريزي

ياسر سمع همسات ضحكاتها..يبي يغيير جوه الممل من يوم طلع وهو عالصامت وهي تسوي حركات مبزره وهو ماعليه الا انه
يبتسم ويتبيزر معها\اي والله كريزي لو ماتمسكه

جا له الفرنسي\هااي يو

ياسر\قلت امسك لي حبيبي سارق قليبي..

كشر الفرنسي وعرف منه انه عربي..لولا مسكة دلال ليده وجرته لكان جاب العيد معه مجــــــــنوووون هههههههههه ذا
الحزه..ههههههه\هههه موب هنا تتهيبل..يقالك يعني حبيت

ياسر\لا..ولا ابغى اعذب قليبي..

دلال بصوت خافت كأنها خايفه من سؤالها\ليــش؟

ياسر بهدوء\محد يستاهل تفكيري

دلال\اهمم..الاحظك دوم تقول شعر

ياسر\أنا شاعر

دلال\بياع كلام..مو شاعر

ياسر\حلوه منك ..وليه ابيع كلام دامه سموها مشاعر

ابتسمت بهدوء\ماعتبر الشعر من ضمن الحب والمشاعر

ياسر\وليش لا..يمكن يقدر ربك ونجتمع مع بعض

دلال\فالك ماقبلناه..تلعب علي بشوية حكي..أعرفك بياع كلام ..ولا تضمن قلبي يمشي عليه قصيدك لو اموت..

ياسر\اسم الله على قلبك..بتموتين أنا وراك

دلال برفعة حاجب وهي تعدل حجابها\ذبحتني قبلها

ياسر\امس غير.. وباكر غير

دلال\تبي تبدا بيع كلامك أنا ماقبله..توك تقول محد يستاهل

ياسر ابتسم لها\تدرين؟؟

دلال عقدت نواظرها وبلعت ريقها الله يستر من نظرتك\إيش؟؟

ياسر بغموض\مجنون توت..!!

دلال مافهمت من كلامه اللأغاز صدق لاقالو ::المعنى في بطن الشاعر::\كيف..وانا شدخلني

ياسر لف وبنفس الغموض\دمــكـ،،

دلال ابتسمت على جنب وهي تسايسه بأسلوبه الغريب\حاذر تذوقه..خوف لاتدمن وتموت عليه<<معناه انه بيموت على
حبها>>

ياسر\بشرب منه بشرب بشرب بشرب..وعقبها::وبصوت خافت فيه من الغموض الكثير::..تدرين من الي بيموت
بعدها>>عكس الوضع وصار يقول انتي الي بتموتين علي>>

ضحكت بهمسات خفيفه ونظره على جنب فهمت أسلوبه وعرفت وش يبي\هههه..ممره واثق بنفسك ياخطير..أنت تدري
من انت ..شويعر..مجنون ..بياع حكي..تخدع البنات بكم قصيده..كلها كذب وشتات

رفع حاجبه ونزله وبنفس نبرت صوتها الي شدته ::هذي البنت والله مهي سهله مهي لأي أحد\لا تسودين الظنون

دلال\بس هذي الصحيح..لاتنكر

ياسر\أنا مانيب مثل غيري

دلال ببتسامه على جنب\وأنا مهره ماتروضت..ماتجيبها طقت الأصبع::وطقت ألأصبعها الصغير::

ياسر كل يوم يزيد اعجابه فيها واليـــــــــوم وصل حد حد حد الثماله بالأعجاب والله وعرفتي لأسلوبي قسم منتي سهله لكن أجيب لك الصعب وبمناجاة وطق الصبعه اليسرى بصوت عالي\تجيبها طقت ياسر::ورفع حاجبه ونزله بغرور::

دلال\لاتغتر كثير..أنا مو أي بنت::وبنفس غروره::أنا خدي بألف خد وإسأل خدود البنات..و

أنا قدي بألف قد..واسئل قدود البنات..أنا يوم أضحك بسني تحترق عيونك ضياء..لو تكتب ماتكتب شعرك مايوصل لبرمة خصري..

ياسر وصل فوق فوق فوق فوق ابتسم على جنب باعجاب:: وأقوى بعد لا وتتغينج علي تبيني اليوم أنهي عليها..لكن أنا لك
ياالدلال والغنج وأنا الي بروضك واستمر بغروره وثقه::لو تنافس في مجال الغروريفوز بجائزة نوبل بسهوله::\غلبتيني في هذي
بس ماتقدرين توصلين ..لوقفتي وشموخي..ولا..حكيي وغموضي..ولا شدتي وانجذابي..أنا لاحكيت كل مخلوق
ينخرس..كان او ماكان...::وسكت يناظرها مبتسم بنتصار::..أو بيكون

دلال ناظرت قدام تتجاهل نظرة عيونه الجذابه\لا ينطق لك عرق ماشفت شي منك غير البلا والمصايب

ياسر\هه ماتلاحظين دوم أسكت عن كلامك البذيء..لكن مهو منك مني انا مخليك براحتك كود تتأدبين

حطت يدها على عيونه\تشوف

عقد ناظره\وش فيه

دلال\سيفي..أقدر أخليك تموت منه

ياسر مسترسل معها باسلوب الغير مباشر\خليه لا تستخدمينه أنا ميت ميت..من يوم شفتك فديتك..ناشف دمي على
حافة لهاتك

دلال قلبها يرجف موب صاحي..يبي يطيحني بحفرته\مجنوووووون وبياع قصيد..لاتفكر تشتري قلبي بكلامك الغير مباشر
ترا فاهمه عليك
ياسر حك ذقنه\وهذا مطلبي

دلال سكتت لو تسترسل معه طول الحكي والله ماينتي انقطع نفسها..وهي سهله بتطيح علطول هذا أقوى منها بكل
شي..\قطعت نفسي..تبي توصل بس

قطعها ياسر\لين أخر رشفه من أنفاسك أبوصل

دلال\لاتحاول..الطريق طويل

ياسر\قلت واصله
سكتت دلال وقلبها يرجف من يوم بدت تجاريه بكلامه ماتدري ليه جاها مشاعر جياشه بس ماتبيها تطلع كتمت عليها لين
اختنقت وكل مره بتسوي كذا تخنق مشاعرها لين تموت وتطيح بحفرته هذا كذاااب ..مايندرى عن كذبته من صدقه::بس
لي متى بتم على هالحال موصــــــره مبيه مبيه قدامنا سنه كامله

دخلوا مكان ورجعو يطلعون شده شي يموووت ويشوووفه عليها\دلال

دلال بدون شعور\سـمـ
ياسر عرف منها وصل الي يبي بس الصبر\اليوم بطلب آخر طلب فديتك لاترديني

دلال ابتسمت من دون شعور\وشو

ياسر اتسعت ابتسامته وأشر على محل بعيد\خذي واحد فديتك

ناظرته واختفى لون وجهها\لاااااااااااا..مخيس انت على بالي شي يستاهل

ياسر سوا نفسه خذا على خاطره\براحتك....باقي لك شي

مسكت بيدينها بحراج وغلبتها العواطف\خلاص هيا باخذ واحد بس

ياسر هز راسه بثقل\الي يريحك

مشى ومشت ورا أشياء حقت نوم..

أخذت لها أستر واحد مع انه مابه ستر وأعجبتها أشياء<<دلال من النوع الي يحب الغريب فانجذبت له..وأخذت كثيــــــــر تدري انها مهي لابسته الا لحالها وبس..تعطيه على قد جووه هو ماقال لها مابي اقربك أحسن يعني بس يبغى
اشتريه

طلعو من المحل للسياره وهم واصلين
""""""""""""""""
مــــــــــــــــاااش أحس قلبي مهو مرتاح صح قد لي يومين معها بس ماحس بذيك الراحه::يتهيأ لك يارجال يمكن عشان مابعد عاشرتها ولا قربتها..شي طبيعي::لااااا أحس فلبي مهو مرتاح فيني ضيقه مضيقتني..عندي احساس فيه شي بالعالم شي
بحياتي بينقلب::خل عنك هالهواجيس والتفكير هذا لايوسوس لك الشيطان ويلعب براسك ::أعـــــــــــوذ بالله منــــــــــــك يابليس..تنهد ودخل الفندق وقفل الباب مره ثانيه ..شافها تدور بالمكان تشيل ذا وتحط ذا وتطيب وتزبرق ابتسمت بخفه مع اني والله ماشفت شي منها بس مابعد حسيت بالراحه حتى هي مأحس انها حست بالراحه معي::أف انت وش بك
اليوم على الأحاسيس..تقفى ياحساااس بس::يووه وبثقل\احـــم .سلام عليكم
ابتسمت بنفس خفته\وعليكم السلام..
جات لعنده وخذت كيس الغدا من يده..::حتى ماهان عليه يقولي نطلع نتغدا برا ولا نتعشى برا وش هالحياه البارده الكئيبه::لاياسحر تظلمينه يمكن متضايق من شي..أوووه الله يعين بس::مير من يوم خذيته أول كلمه نطقها صاحيه\ممكن
تغيري لبسك بالعبايه لأني مرضى حد يشوف تفاصيل جسم زوجتي المصون..هزت راسها بصمت وبس
هذا الجمله الوحيده الطويله الي قالها لي
..زيط الغدا بصحن وحطيته قدامها وجلست قدامه بدون مامد يدي ولا أرفع عيوني جلست أطالع بيدي وبالنقش الي
عليها..على فكره كان فيه طاوله أول يوم ماجلس عليه بعلي العزيز مايحب جلسات الخكاره..زي مايقول يعني الطاولات للخكاره عشان كذا نجلس على الأرض..بدل القناه وحط على الجزير..
مد يده..\سمي
هزيت راسي\لا شبعانه

كف يده ولا حطها بالغدا\وش ماكله؟
سحر\أفطرت
نواف\من الساعرجولتي تسميها النخيل العواصف 26.jpg
سحر\ايوه

نواف بأمر\تغدي بس..بلا دلع

سحر\مابغى
نواف\طب ليش..فيك شي

\لا..
نواف\الا فيك شي..وش فيك..

سحر\...........::وش اقوله ذا مبيه ياخي اف::
نواف بنبره هاديه\تحمليني كم يوم..عارف مقصر بحقك ومفروض اسوي اشياء واشياء..بس قدري لين تنفرج

سحر هزت كتفها لفوق وبرود\وانا شكيت لك الحال..عادي
نواف ناظر بصحن الغدا وسمى بالله\يعني قلت يمكن ضايقك هالشي..
سحر..\لا..موب شي

قامت لغرفتها ودخلت وقفلت الباب..طلعت لها لبسه هااااديه وجذابه بنفس الوقت..أممممم فستان يوصل فوق الركبه
الظهر كلـــه مفتوووح..وفيه قصه من الصدر..لونه فوووشي صارخ..حطت روج فوووشي يعكس لون بشرتها الفاتحه
سيحت شعرها على ظهرها يوصل تحت كتوفها مقصص بشكل مغري..ناظرت بشكلها الفاتـــن..مو هذا الي لازم
أسوي..قالت لي امي تكشخي زين ترا الرجال يحب المره الدلوعه.. بس مافهمت قصدها الا الحين..لازم يشوفني بأحلى
طله كنت أكشخ بناطيل بلايز برمودات أشياء زي كذا..

طلعت عليه لقيته يرشف آخر قطرات من اللبن ابتسمت بجاذبيه تلوموني فيه ..بـــــــــدوووي قرووي..

طاحت عيونه عليها بنظرات غبيه..حط الكاس وقطرات خفيفه متناثره على شنبه..مسحها بطرف كمه ومازالت عيونه
عليها بغــــبــاء..تحطــــمت من نظرته قربت منه ترتب الصحون..

نواف من يوم شافها سرت بجسمه قشعريره أول مره يحس بها..وش ذا كـــــــــله كامل والكامل لله..عارف اني لازم أسوي الي لازم يسويه أي زوج بس معليش أنا مو أي احد..نظرتي لها كانت شوي غبيه بس أنا كنت كذا أبيها مابيها تتعلق بأمل ألحين ولا أبي أعلق نفسي ألحين ..قمت بنفس غبائي..وغسلت يديني ..ريحة عطرها بخشمي استنشقته و
سمعت همسات خفيفه لفيت وراي بنظره جامده..\هأ أنتي هنا..{وببلاهه}..أقول وش ذا الريحه الي مب غريبه

سحر بصوت نعوم\بالعافيه

نواف من غير مايناظرها مسح يده بالفوطه إلي شايلتها\على قلبك..ماعندك نيه للغدا

هزت راسه وبدلع رباني\أخاف يخرب جسمي
ناظر جسمها بتفحص من فـــــــــــــــوق لتـــــــــحت ومن غير شعور\أنتي كذا كذا ..عســـــــــل..يكفي اسمك..سِحر..
نزلت عيونها بخجل وحطت الفوطه بمكانها\تسـ..ـلم

نواف بهمس\فديت الي يستحووون..
بلعت ريقها بصعوبه وتحس بمششاعر مــــــــره غريبه..
نواف بدون شعور قرب منها وقرب شفايفه لأذونها وهمس\تضيعيــــــن علومي..تهبلــــــــين{عض أذونها بخفه}
ماعد تحملت أكثر من كذا..حاولت تبتعد عنه بس نواف كان أقوى منها مسكها مع خصرها وقـــــــــــرب منها ولاصق فيها
وباسها مع رقبتها بوسه طــــــــــــويلهـ..
نواف شدها له وبنفس رواقته..لكن سرعان ماخفق قلبه ومارتاح..تفكيره يغلبه كثير ..بس أنــا رجااال وأعرف ،،،..لالا فكها بخفه وتركها محتاره من أمره كذا فجــــــــــاأه بععد عنها سحبت نفسها وطلعت من المكان الي هو

..صحيح حس بخشونته عند أنوثتها الطاغيه..بـــــــس..لايكون عاجز..لالالا..وش عاجز..ماتوقع..بس أنا ماتأقلمت مع جوي..
وش الي ماتأقلمت حياة الرجال وعارفها وش بعد أكثر..موب مرتاح أبدن موب مرتاح لحياتي ..لاتنسون اني مجبور
أخذها.آآآآآآآآآآآآه حسبي يالله وكفى..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
قمت بسرعه ..ناظرت بالمكان..تأففت بملل إلى متى يصير نومي ثقيل..هذا ثاني يوم يشلني لغرفتي بدون ماحس..
يومــــــــيــــــــن ماشفته من بعد ذاك اليوم أبد ماله حس بالبيت أقوم الصباح مالقاه وإذا جلست إلى الليل أستنى حضرة جنابته يوصل..أجلس بالصاله.. ماحس بنفسي إلا الصبح بغرفتي..يعني إيش قصده يشيلني ليش مايقومني..ناظرت بالساعه 7ونص أوهووو قد راح من زمان للدوامه..هذا مايريح نفسه أغلب الأيام..وش أغلب الأيام يومين وأنا أستناه للفجر..أنا وش صابني لايكون الشووو....لالالا يابت مابه هالعواطف خليه يولي هذا يبي يقضي علي قمت وتروشت بالسريع ..وعلى أساس مو هنا كشخت..برمودا أسود ضيق..وبلوزه بدون أكمام سودا تمسك من الصدر وتتوسع تحت الصدر ..حطيت جل بشعر وجعده من زمااااااان ماستشورته ..زبطت نفسي ..إشتهيت أتكشخ..حطيت روج أحمر ..ودعجت عيوني كحــــــــل..بلاشر ومشطت حواجبي..أوو جواجبي شينه..طلعت التشقير وبدت تصبغ بحواجبها..كلها نص ساعه وصارت قومــــــــــــــررر..طلعت وسيــــــــدا للمطبخ جوووعانه..من زمان ماكليت..جلست تدندن ..صوتها موب حلو لكن موب شين..يميزه النعومه..\ولا أنا ويا حبيبي غرق الغرقان أكثر..غرق الغرقان أكثر.. جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيب..من بعد طول المغيب..قول إني ماهمك يابرودك والله دمك.........

وادخلت جو مع الأغنيه.. سمعت صوت خشــــن وراها..بس يغطي على صوتها بالشاعريه والأحساس وتسليك

الصوت..حنجره ذهبيه..\وإلي جابك هو حبي..ولا شي مستخبي..ولا شي مستخبي..يالي ساكن وسط قلبي ..ليه
من حبي تنكر..ليه من حبي تنكر..أنت في دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي..عن حبيب القلب ساهي..

بلعت ريقها هذا هو هذا هو أخيـــــــــــــــرا بروي عيوني..لفت بالتدريج..ماسك كوب قهوه..ومتسند بكتفه على الباب
وحاط يد بجيبه..

حاولت تخفي ابتسامتها قد ماتقدر..وهو داخل جو مع الأغنيه وبيده الكوب..ونظرته هاديه ماتحمل اي شي..
سكت بأخر تناهيده وآهاته..بللت ريقها وقلبها يرجف..{مانكر بصوته العذاب..بس أنك حيوان طيحتني بحفرتك..بس أنا أطيحك معي}

دلال كست وجهها قناع البرود وهي من داخل تحترق شوق\خيــــــــر..قاط وجهك..وبعدين وش جابك
ياسر بروقان\جيت وش جابني..جاوبتك قبل شوي
عقدت نواظرها مافهمت أصلا ماقال..

كمل كلامه بلحن صوته\إلي جابك هو حبي ولا شي مستخبي
دلال بقرف\يــــــــــع مالقيت الا انت
ياسر بضحكه\ههههههه..لاتخفين علي شي..{ورشف رشفه}..قاعده تتنتظرين مين أمس وقبله
دلال صدت عنه وبربكه\..مـ..محد

ياسر ببرود\العبي على غيري..من حلمتي فيه
دلال\أنت ماتنقلع عن وجهي تراك أشغلتني
ياسر فتح عيونه وبجمود\أنــــــــــــــاا ماقلت لاتسبين..تدرين إن فيه طرق كثيره عشان أأدبك فيها واحمدي ربك ماستخدمت
ولا سلاح
دلال\ولا على بالك بتخرعني رووح زيييين
عض على أسنانه{هه مادرت وش سوت لي البارح يومها نايمه وتحمد ربها ماجيتها ولا استغليتها بأحلامها..}..
صرخت بصرخه خفيفه..آهـ
ياسر بجفوه..لف عنها وطلع برا..
دلال ..الله ياخذك شتت أفكاري لين قطعت يدي آآآآآآآآآآآآآهـ ابي أمـــــــــي أهئ يماااه الحقي يدي كلـــــــــه منه..أهئ..

جلست على الأرض بعجز أخ تعور..الجرح صغير بس عميق..دمــــ غزيــــــــــــــــــر..بصوت مكسووور\يـ،،ـاســ،،ـر
صاحت له مره ثانيه وثالثه لين جا يسحب رجوله حط الكاس عالطاوله وبدون مايناظرها\خيـــر وراي دوام لاتتدلعين مابه شي

ناظرته بخوف متجمع عليه الحزن والضيق وانكسار..\ياسر..إيدي..تعورت..أهـــــــــئ أهـــــــــــئ..وكتمت بكيتها بذراعها
ياسر رفع راسه وتنهد ..ماقدر أتركها ليتني مانظرت بعيونها..جا لعندها..ونزل لمستوا جلستها.. وبخشونه\من رفالتك
يارفلا..
مد يده الضخمه قدامها\وريني يانانا
دلال بنعومه وطفوله عفويه\منهي نانا

ياسر\أنتي نانا..وريني يدك
مدت يدها ببراءه ترتجف\تعـــــــــــور
بلل شفايفه ونزل عيون هذي جننتني من زمان البارح مسويت لي حلم واليوم تتبيزر..

ناظرت بيدها دمها كثير..قمت وسحبتها معي...
دلال\مابي يدي..تعور اهئ
ياسر يكلمها وكأنها طفله\طيب يانانا انا بعالجها تعالي معي
مدت شفايفها الي تحت بدلع..صد عنها بسرعه لاتتهور لاتتهور والله حركه ثانيه نفسي مامسكها..حط يده ورا خصرها
وهي مامانعت بالعكس حاوطت يدهاالصغيره ورا ظهره الغليـــــظ صاحت زياده شد عليها بحنيه\خلاص قلت بعالجها
دلال\أهــــــــــــــئ أهــــــــــــــــــئ..كله منك
ياسر\وش سويــــــت!!!!!!!!
دلال\أهـــــــئ تكلمني ..أهــ,ونا مشغوله
ابتسم طفله طفله..جلسها على الكرسي ودخل غرفته ثواني وهو متواجد عندها..بصندوق اسعافات..حط عليها علاجات وهي تبلع بكيــــــــها بالقوه..لفها بالشاش ومندمج مع لف يدها ومعقد ناظره مع كل شهقه تطلع منها..
\هذا انا خلصت..طبتي
دلال بطفوله\لا..
ياسر\طيب الحين بتطيبين..يالله بروح دوامي تبغين شي
ضاقت أكثر..ماتبغاه يروح وبكت..\أهـــــــــــــــــئ لا انقلع
ياسر شد شفايفه ويسايسها\حاضر..شي ثاني
دلال\..لاااااا..
حط يده على بطنها\الا شخبار النووو..ماكمل جملته وهو يتحسس بطنها الصغير ..مافيها اصلا بطن..
فتح عيووونه هو عارف قبل انها تكذب بس يبي يخوفها يبي يزيدها خوف ورهبه منه..\تكذبين علي

مسكت يده وتبي تبعدها عن بطنها لأن حست بقشعريره بجسمها لكن بلا منازع كان أقوى منها
ياسر بغضب مصطنع\تكــــــــــذبيـــــــــــن
دلال بقوه مصطنعه\إيـــــــــ،،ــه..عنــ..ـدك شي

ياسر بنظرة جمــــــــــود تطيـــــــــر القــــلب رعــــب\عنــــــــــــــــــــدي..قولي وش ماعندي
دلال بخوف وقلبها يدق طبول وتنفسها يســـــــرع\ي..ي..ي..يـاس
ياسر بنفس النظره\أووووووووووش..ولا كلمه حسك هذا مابيه أسمعه مفـــــــــــهــــــــوم
غرس يــــــــــــــــــــــــده ببطنــــــــــــــــــها وتعورت

قامت بسرعه\إيــه..مفهوم
رفع عيونه\على وين أنا خلصـــــــــــت كلامي
سكتت وهي ترجع لورا........

ياسر\قـــــــــــــلــــــــــت خلصـــــــــت..ردي
دلال\..............
ياسر خفض من نبرة صوته\دلالــ
دلال تتنفس بالسريع ولا هي قادره تنطق\هــ..
ياسر بصوت منخفض\دلالـــ

رفعت عيونها\وش
ياسر سكر عل أسنانه\دلالــ..وإذا قلت وش تردين
دلال\ســـمـ

ياسر يبي يذلها أكثر هذي فرصته\مابي ذي..وأعيد ولو ماسمعت الي ابي .....دلالــــ

دلال من غير شعور\وش تبــــــــــــي؟؟؟لاتنادينـ.....

سكتت يوم شافته وقف وحاط يدينه بجيوب بجامته وبنظرة برود\أنا وش قلت..

هزت كتفها\مدري
قرب منها وقرب لين لزقت بالجدار وقرب ولا هو مهتم بنظرة الخوف الي احتلت عيونها وسكنت قلبها\حذرت كثير سب وسبيتي وسكتنا..كذب وكذبتي وسكتنا..عصيان هذي ماأسكت عنها..فاهمه
لزقت بالجدار بقوه وهو لازق فيها وأنفاسها الحاااااره بدت تقرب لخدها وشوي وصلت عند شفايفها سكرت عيونها بقوه وهي تنتفض ..ويده الكبيره حاطها على نفس مكان بطنها وغارسها بقووووه وبصوت خافت\تسمعين كلامي ولاااا...
دلال مسكت يده تتألم هزت راسها بقوه\ايه بسمع والله بسمع
ياسر بتلذذ ويلفح بأنفاسه على وجهها<<بداية العذاب كككك\لالالا ماتسمعين اقولك دلال ماتردين

دلال تبي تهديه{مثل الأسد الجايع يبي أي شي يطفي جوعه بس هذا مدري وش يطفيه}\وش اقولك والله بقولك
ياسر ببساطه\لبيكــ

دلال بسرعه حطت يدها الثانيه على خده وتتحسس شعر ذقنه يدقق\لبيك..فديتك..بس أبعد عني..ثواني

ياسرسكر عيون وحس بروقااااااان ..أعجبه الوضع تمنى انه يطول ويشد أكثر على بطنها..ألذتعذيب\ماسمع طولي حسك

دلال بعدت يدها\لبيك

ياسر يماطل\الي عقبها

دلال\فديتكـ..

ياسر\أيوا عيديها عشان تحفظينها

دلال بخضوع كل هذا عشان يبعد\لبيكـ فديتكـ..وفديتـ راسكـ

ياسر معجبه الوضع وخصوصا انه انجذب لريحة عطرها الي يفوح من رقبتها.. سكر عيونه..باسها على رقبتها ومن ثم
خدها\فديتها زوجتي تسمع الكلام
وارتفع بعنفوانيه وشموخ بهدوء كل هذا بس عشان تتعلق فيه أكثر\هذي المره بعدي كذبك لكن المره الجايه
قطعت كلامه\لا والله وعد ماكذب
ياسر سكر عيونه وفتحها وبذل\لا تقطعين لكلامي
هزت راسها ايه
خلل اصابعه بشعره وتنهد\هاوش كنت اقول قطعتيني..المهم الساعه 3 الا ربع بكون هنا غداي يكون جاهز ..فاهمه
دلال\أبشر..

طلع من الصاله متجه لغرفته..وقف فجأه\دلااااااااال

جات عنده طيران\هاه

عقد نواظره\وشـــــــــــــــــــــــــــــ تقوليــــــــــــــــن..ظني مافي أدب
دلال ضربت على راسها بعفويه وبسرعه\نسيت
مسكها مع كف يدها وسحبها لجهته،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
حاولت تتخلص من قبضته مع انه كان أقوى منها..ماقدرت تقاومه أكثر استسلمت له وحطت يدها على خده تهديه وتحاول تبعده عنها..
..رحمها بالأخير..بعد ماعطاها الانذار الثاني.. وفكها ودخل غرفته يبدل..
مشت لغرفته وفيها بكيه..مسكت شفايفها ..آآآآآآآآخ ياكــــــــلب ليتني اعرف دوااك ..حست بحرارة شفايفها..متعجرف متوحش ماعندكـ ذرابه..راحت للحمام..{أعز الله القارئين}..ناظرت المرايه تحس بشفايفها وكل مكان بوجهها احترق
منـــــــه الحيوااااااان..ماعندكـ ذوق..غسلت وجهها..تبي تزيل القذاره الي طبعها فيها ..
""""""""""""""""""""""""""""""

بلل ريقه وهو يسكر أزارير بلوزته الرسميه لبس الساعه وتو تنفسه عالي الله ياخذك من ورعه ..تذكر شكلها البارح يوم تتحلم ودخل عليها ويشيلها لغرفته أول ماحطها مسكت يده واستغرب بس الأخير عرف انها تحلم..من كلامها{ياسر وينك إستنيتك كثير..
مسح على خدها\موجود..نامي بس
دلال حطت يدينها على خدوده وبنص عين مفتوحه\لاتروح..(وبهمس ناعم}وحشتني كثير ماشفتك اليوم وأمس..ليش تروح وتخليني..سحبت خده وباسته من جنب شفايفه ..(وهووو مستسلم لهاومصــــــــــــــــــدوومـ مو معقول كل ذا لي)
طبع بوسه شافيها على شفايفها..وبادلته مسكته من ذراعه ماتبيه يروح لأنه حاول يقوم بس مقيدته نظرتها وهمهماتها..

شافها بتزودها وهو مهو قادر يمسك نفسه..ومايبي يستغلها بأحلامها خلاص يكفي اني عرفت انها تحبني وإني..أني تعلقت
فيـ..هـ..أوووأوو معليش خطأ مطبعي..ياسر{إمسحي يأسيره}..اسيره{لامقدر هذي اعترافات خطيره}
ياسر{صدق انك ماصله وقليلة ذوق. ولافيه أحد يتابع روايتك السخيفه}اسيره{كمل كمل مشاعرك وانت
ساكت}..الموهيم..طلعت وتركتها بحالها ومن يومين وهي تننام برا ياحياتي عليها..
طلعت من غرفتي لدوامي سيــــــــــــداا..كيف كيف بكمل حياتي ..الله العالم هي الي بتكون ام لعالي..أنا ابغاها تتم.لالا وش تتم..أأأأأأووووف هذا يبيله جلسة تفكير..خلاص ماودي أتكلم معها حتى بهمهمات ..كلمه ورد غطاها ياإيـــه يالا..ماعندي سوالف ولا بجاريها..أنا كيــف تمسكت فيها وقلت هالكلام ..هي وش شافت وانا وش شفت منها
.....شفت الرقه والحنيه ونظرات طفوله عفويه وكلام وعقل كبير..أنــــــا وشلون بفرط فيها يبي لها جلسه بس مابي أشغل راسي بالتفكير اليوم شغلي جـــــــــــــــــــااامد..عدلت شكلي بالمرايه ..شكلي مره يرووع الورعان عيوني تحتها هالات ووجهي أصفرر ..منها هي ماتخليني انام أمس مواصل ليومكم هذا ..شربت كوب قهوه وضني اني برجع بدري عشان
النوم..مارقدت ومرهق..باخذ لي ساعتين أوف وأرجع أنام..
دخل مكان قليل بحقه كلمة الفخـــــــــــــم..يمشي بالسيب برزه وشموخ ونظرته لفوق ..وقف عند الرسيبشن ورفع راسه
الرسيبشن..وقف بسرعه لصاحب سموه..\good Morning..Ms yaser
ياسر بثقل ورجوله\good Morning
أخذ منه أوف لحد مايوصل وخبره إذا جا المدير يأجله لبعد ثلاث ساعات بالكثير..وطلع وبيده شنطة الأوراق والملفات..
رجع للفندق وسيـــــــــــــــــــداا غرفته مايبي يشوفها تطير النوم عنه..فك بلوزته وبنطلونه ولبس سروال بجامه فقط.. ثبت المنبه..رمى نفسه بين مخداته دقليق وغـــــــــط بالنوم

"""""""""""""""""""""""""""""
مسحت عيونها من الدموع ساح الكحل ناظرت بالساعه 9خلاص من 7 وأنا اصيح..قمت ومسحت وجههي لازم أصير فرفوشه أطير عقل الحزن والكئابه من جوفي..طيب وش حصل ليش أصيح..عشان بوسات عادي هذا زوجي..وو..لالا هونت مبي أقول..يكفي خلى بصماته قبل يروح ابتسمت لنفسي للمرايه..وزبطت كحلي ووجهي عارفه هو مراح يجي الا الظهر..فتحت دولابي شفت ملابسي الي شريتها ماخليت شي بفرنسا طاحت عيني على لبسه تقطع الوجه حيــا..
يالله ..أنـــــــا لحالي بالبيت خنا ألبسها..واذ اذن الظهر ابدل..ابتسمت لنفسي ..وأخذيتها ولبسته..كان أبيـــــــض
شفـــــــــــاف يبين كل شي..وقصيـــــــــر مره فوق الفخذ بشوي..فتحة الصدر واااااااسعه..أعجبني شكلي..استشورت شعري خليته سايح..ضحكت ههههه على نفسي أتخيل ألبسه قدامه يــــــع لا أستحي..طلعت برا أتمخطر بمشيتي وأتدلع وأغني شوي وأدورعلى نفسي وأسوي حركات ماصله...{هنــــاك من باب الغرفه حيث ماتشوف في زوج من الأعين
ناعسه تناظر فيها ببتسامه شوق وحــــــب}..جلست على الكنبه الطويله حطيت رجل على رجل وأنــــــــا متونسه..صدق اني خبله أضحك مع نفسي وأونس نفسي هبلا أنـــــــا هههههه..كانت أمنيتي الوحيده ومازالت أتمناها نكون متزوجين بظروف أحسن والله كنت بدلعه..وهو يدلعني خصوصا ان حنيته تغلبه ببعض الأحيان..بصوتي كله..\فديـــــــــــــــــــــــــــــــتهـ

جا صوته من وراها مباااااااااشره وبثقه\أكيـــــــــــــد أنا

انتظروووني

اسيره




استمتعووو بالقراااءه..

الشوكه التاسعه


إجبارٌ على الرحيل ] [ أم رحيلٌ اِختياري ] [ نعم الرحيل المُرّ .. لاخيار لنا فيه .. تجارِبٌ قليلة أو كثيرة في هذا الرحيل ] [ علّني لم أعيش سوى رحيل واحد

بصوتي كله..\فديـــــــــــــــــــــــــــــــتهـ
جا صوته من وراها مباااااااااشره وبثقه\أكيــــــــــــد أنا
التفتت بخوف شافته بصدره العاري وبنطلون بجامه وشعره على وجهه متناثر بجاذبيه وأكثر شي عيونه فيها نوم وناعسه..ومتسند على ظهر الكنبه بأكواعه ومنحني لها..ناظرت فيه ببلاهه..
ياسر بعدم اهتمام\ليش لابسه ذا
خذت المخده وحطتها على رجولها تبي تستر ولو شي بسيط تلعثمت كله من نظرته وقلبها يدق من دقاته بيطلع من مكانه\أ..،،،أــ..
ياسر يبي يوترها أكثر..يحب يشوف الي قدامه يهاب ويتوتر منه\تكلمي ..على فكره لو تبين أرسم لك تفاصيل جسمك رسمتها..حافظها من الصميم..وفي حد ينسى شي مهم مر بحياته..
دلال تجمعت الدموع بعينها\لـ..ــلا..وو..يـ..
ياسر استقام بوقفته ومشى لعندها ببروووود أحررق أعصابها..وأربكها ولخبطها أكثر وجلس جنبها بس ببعد\ليش متوتره هاه وش عندك
دلال بسرعه\مارحت دوامك
ابتسم على جنب ويناظر في جسمها بنظــــــــــره تحـــــــرق وقويـــــــــه\توني جاي قبل ساعتين
دلال نزلت عيونها تبي تقوم بس هي عارفه لو تقوم مايحصل لها طيب..
حط يده عالظهر الكنبه..وجلس يناظرها وهي حــــــــــــــــــدها طايره من الربكه والتلخبط...متشتته كثير..
دلال بصراحه\الله يخليك..بعد عيونك عني
ياسر ببلاهه\ليــش
دلال\يـ،،ـرحم..أمـ،،ـك..ياسر..ــبعد
ياسر بتلذذ\يازين إسمي..أول مره أحب أسمي على لسانك
قام وجلس مره ثانيه بس أقرب أكثر يعني مايمديها تقوم ولا حتى ترفع طرف عيونها..\فديت الي يفداني
دلال وقلبها بيطلع من مكانه\أ..........سكون..سكرت عيونها بس تنتظر الي بيجيها
طبع شفايفه برقبتها..ومستسلمه له..،،،،،،،،،،،
تذكر الوعد الي وعد به نفسه..كلمه ورد غطاها لازم أعرف قبل وأتأكد أكثر من حبها..وأنا بعد مو لازم أعلق نفسي معها..الدوام بعد ساعه..حاول يقنع نفسه..بلا منــــــــــــــــــــــــازع غلبته..،،،،،،،،،،،،،،،،،
""""""""""""""""""""""""""""""
أخذيت الروب والملابس ورحت للمسبح..المكان الي موجود فيه نواف..علقته بعيد شوي ..ودارت عيوني بالمويه ماشفت أحد..ياربي وين راح تو قبل ربع ساع قال بسبح..فجـــــــــأهـ طلع من المويه..ويدور براسه يمين وشمال..فتح عيونه..
سحر\ححححـ نواف المويه ترا مالحه عيونك حمراء
نواف ناظرها بطرف عيونه وطنشها..
سحر..كل يوم كذا تطنيش ياربي نفسي أعرف ويش يفكر فيه
..ليش يجفى معي مع اني أبد مو مقصره معاه..ينررررفز..أوف منه..الله يعيني ويصبرني..دووم كذا هااااادي واذا طلبت شي مااااايتكلم بس ينفذ وهو ساااااكت..طيب ابي أعرف هذا طبعه ولا لا..مدري انخدعت فيك أو لا..أكيد إيه انخدعت..دوم أبين له اني صدز المره الي بحق وحقيق وأنا ماشفت شي..لالا مابي أنكر هو معي عسل بس الي يقهر لسانه ماسمع حسه نااااااااااادراً هذا الي يقهـــــــــــــــــــــــــــررر..لازم أنهي عليه اليــــــــــــــوم ماعاد فيني طاقه للتحمل أكثر
سبح بالمويه بمهاره مثل السمكه..طلع منها ومباشره ولبس الرروب ليش مايتروش قبل المويه مالحه غبي ذا..مشيت طالعه
سحر رفعت كتوفي عادي ترا هذا هو من يوم عرفته ان تكلم قال كلمه تنرفز والي علي اسكت واتجاهل..آآآآآآآهـ الله يعين..
طلعت برا للصاله للغرفه للسرير تربعت وحطي يدها على خدها..يالله وش الطريقه الي بتغيرينها فيه..فكري الحريم كيدهن عظيم..ألبس وأتكشخ..ناظرت بفستانها الهادي ناعم..وذه وش والمكياج وش والله اني أخبل..ماعنده ذوق ذذامايقدر النعمه..
عند نواف..أوف طفش أمانه الروتين موب ممل قرف كل شي كل شي يضيق خلقي حتى تعاملي معها ززفت ..آآآآآآهـ كله من هالأحاسيس الي بتقتلني ياناس أنا موب مرتاح إلا لمن أروح أشوف أهلي لاتقولون دق عليهم ..دقيت وسولفت بس أحس هناك شي صاير قلبي مو متطمن ..يارب سترك..مو مريح لمن أمشي للديره..يالله بس بروح بقولها تتجهز..أووووف الله يعين..الصبر يانواف..ارفق عليها البنيه ماعليها خلاف يالبيها والله ماغير سمعاً وطاعه ..وانا منكد عليها
راح يدورعليها لقاها بالغرفه جالسه وسرحاااااااان فكرها وش تفكر فيه..وش عندها ..بالله يانواف الحينانت كسرت شي بداخلها وش ظنك بتكون ..ابتسمت على شكلها يطير العقل بس أنا كرتووووون بأحاسيسي الي خربت علي أحلى أيام بالعمر ..استغليت سرحانها وطبعت على خدها بوسه قــــــــــــــــــــــــــــــــويـــــــــــــــ ـــــه..رفعت نظرها مستغربه..
حك راسه\سرحانه في مين
سحر ببرود أعصاب\ماتعب عقلي بأحد
نواف جلس بجنبها ويبي يصفف كلام يبي يبرر بس وش المبرر بالله كل ذا البرود والجمود تبرر حط أكواعه على ركبته..وبهدوء\أبغى أروح للديره جهزي نفسك
التفتت عليه وكأنها مهي مستغربه منه شي\طيب وانا من متى قلت لا
ابتسم بهدوء\جعلني قبلك والله قدها بنت رجال
ابتسمت لاشعوريا على المديح البسيط..
ابتسم على ابتسامتها البسيطه.. ووقف\انا بتروش خلصي طيب
هزت راسها\ان شالله
""""""""""""""""""""""""
منصور\هاه عيال جاهزين
فالح\تحت الخدمه دائما
منصور ابتسم ببشاعه على جنب\وهذي آخر خدمه تكون باذن الله
فايز بنفس النجاسه وأسلوب مستهتر\أقــــــــوول وين ناوين نهج له بعد الجريمه البشعه
منصور طلع من جيبه تذاكر\أوه زين ذكرتني ..حجزت لكم على مصر..ياهي سفـــــــــــــره وسعو صدوركم مع أحلى بنات صيع
فالح\ههههه مايحتاج توصي
فايز\حنا قدها
ضرب منصور على كتوفهم\يالله مهمتكم ياشباب..أبي نواف يجي منصرع ..ولا ابيه يدري عني.مفهوم
فايز\أبشر
"""""""""""""""""""""""
جالسه بالصاله كل شوي تناظر بالساعه ..هذا الرجال وينه قال جاني اتصال وطلع طاير شفيه ذا ..ليش متأخر..ساعتين برا ماجا كل ذه..ياويلي على أبو عيالي..وينه بيروح..موب عادته..أووووه الساعه 3الليل
هنادي..هزت رجولها وتقطع شفايفها من شدة التوتر الي صابها..أبوي يوووه ..لاء لاء مبي أصيح..أمي متوتره أوترها زياده..يالله ياربي ..تقفى يارب حنا مالنا غيرك نرجوه..غطت وجهها خلاص وصـــــــــــــــل حد..التوتر نص ساعه لو مادخل بتطلع والي فيها فيها..مسفر مسافر ونفس الشي نواف..هذا وقتكم تروحون كلكم مره وحده..آآآآآآآهـ..
نزلت وعيونها فيها نوم تبي تشرب وترجع تنام..شافت أمها وهنادي..\يمه..وراكم فيذا
ام مسفر\أبوتسقد له ساعتين برا ماجا..أدق عليه مايرد
حكت عيونها مليانه نوووم\يمكن انشغل مع تركي
هنادي\لالالا تركي يقول موب هو الي دق عليه..يقول واحد.{توترت أكثر وماقدرت تجمع جمل مفيده}...مدري مدري
العنود بثقه\أبوي بيجي ألحين..ليش كذا انتو مراح يروح يتركنا
أم مسفر\فيه صوت باب تسكر برا صح
هنادي\انتظري اذا مادخل نطلع له
"""""""""""""""""""""""""""""""""
بالسياره جووو ثاني..صحيح نواف فترات تجيه ويمسكه قلبه..ويسكر عيونه لكن مروووق معها..
سحر\ماتحديت..لاتقول
نواف بتحدي\لالا تحديتي..
سحر\نواف بلا تهور
نواف\عاد أنا حياتي كلها متهوره..أكبر تهور إني خذيتك
فتحت عيووونها وبداخلها وش قصده الحمار..ليه وش شايفني بليس
ضحك بخفه وهدوء\ههههه..موب قصدي شي..ثاني مره لاتسبين..ههههه
حطت يدها على فمها ..أووو حكيت حكيت جعله الحكه
نواف رز ظهره باستقامه\يالله
سحر\لا..هوون بس
نواف\باقي عشر دقايق ونكون بالديره..بختصرها دقيقتين
سحر بقوه\لا نواف تقفى محب السرعه
نواف ضغط على رجله وهز يده بدون اهتمام وتنفسه زاد قلبه مسكه ومايبي يضيق خاطره فيه شي قدامه ينتظره وش ..مايدري..فاقت ســــــــــــــــــرعته وهو ماسك الطــــــــــــــاره بتركيز
تكلبشت على نفسها بخوف..\نوااااف..هدي..أنت تبغى شي مناك وش مدري
نواف مارد عليها ومركزز..الشي يبغاني موب انا ابغاه
..دقايق قليله ودخلو حارتهم..
ابتسم براحه بس مازال متوتر وخايف..ركن سيارته وناظر بالمكان واااااو..متى آخر مره طالع من الديره..بعيــــــــد
مدد يده وطق بظهره ومتوسع خاااطره أخيــــــــــــــرا بيتنا..يازينه..
طلع مفتاح بيتهم بيدخل عند أهله قبل الساعه 3 بس يبي يشوفهم قبل يخبر خواته يسهرون الى ألحين هباله ذول اشتاق لهم كثيـــــــــــــــــر..دخلت قبله سحر وتقدمت عنه وهي تناظر المكان الي أول مره تشوفه غريبه على قد حالهم بيتهم مره متواضع مافيه أي تكاليف ..أصلا هالعائله يالبى قلبها بكبرهم متواضعين..شافت قطرات حمرا من ورا المجلس قربت عندها بلقافه تبي تشوف وش هذا الي يمشي لونه أحمر قربت أكثر وكل ماقربت كل ماتسعت عينها ماتبي الي ببالها موب الي تبغاه..ولا الي تتوقعه..لفت تتبع آثر هذا الأحمر ..سكرت عيونها بسرعه من الخــــــــــــــــــوف
جــــــــــــــــــــــــــــــــــثــــــــــــــ ــــــــــه..لااااااااا..شهقت وسكرت عيونها بيدها..\لا حول ولاقوة الا بالله
نواتف ضغط على يده وهو يتبعها بعيونه من بعيد يشوف تتبعها لأثر هذا اللون الي شافه معها ومايغى يقرب
لايكون هذا الي منتظرني..ومين هذا وليش هالدم..من دمه انشالله مهو أحد..
قرب معها ومعقــــــــــد حاجبه ونص فمه مفتوح..جالس ينتظرها لين توخر يدها عن عيونها ليش هي كذا ليه شهت
قرب وعيونه عليها ينتظرها تبعد يدها يبي يشوف قد صدمتها..لف براسه بهدووووء على المكان الي تناظر به..اتسعت عيونه وضغط على شفايفه بقـــــــــــــــــــــــــووه من شدة الصدمه..
مشى بعجل لمكان الجثه الهامده على الأرض بلا حركه..ونزل عيونه يناظر ويدقق أكثر بلع ريقه بصدمــــــــــــــه هذا هو الي يبيني هذا الي جابني نطق بصعوبـــــــــة \يـ..يــبــه
سحر بهمس خوف\نواف
رفع يدينه ببطــــــــء شديـــــــــــــــــــــــد ووصلت عند راسه وحطها عليه\حســ..ـبـ..ـي..يالله..ونعم..الـ..ـوكيل
رجع على ورا وصك ظهره بالجدار الي وراه وتسند وسكر عيونه ورفع راسه فوق \حسبي يالله ونعم الوكيل
سحردمعت عيونها وصكت حلقها العبره..من قوة الموقف من جد أول مره بحياته تقابل مواقف صعبه..حطت يدها على فمها وشهقت من الصيحه الي بدت تطلع
نواف يتحسب ومحافظ على هـــــــــــدووووءه وتنفسه يسرع
جات خطوات رجول\ميــــــــن انتي
>>ماشافو غير سحر لأنها ماكنت ورا المجلس ونواف مايمديهم يشوفونه
سحر\أأأأ..أنا سحر
ام مسفر\بسم الله عليك ليش وجهك كذا..ومتى مشيتو ليش ماقلتو لنا
حاولت سحر تبعدهم عن المكان نواف ماقدر يتصرف كيف هم البنات ثلاثه وامهم الرابعه\خالتي ادخلي بيجي نواف الحين
ام مسفر \من تناظرين ورا هاه..
طلت ام مفسفر وانفجعــــــــــــــــــــــت من الجثع اي طايحه قربت ودموعها علطول انزلت اول ماشافته صرخـــــــــــت\أبو العيــــــــــــــــــــــااال ..أبوووووووووووونا ياويلي....
ودخلت نوبة بكااء فضيعه
قربت هنادي وراهم خواتها..وكل وحده صدمتا ماتقل عن الثانيه الا العنود تتكلم بثقه
العنود\شفيكم ذا موب ابوي ابوي مافي لحيه طويله كذ
نواف بهدوووء\ادخلو
العنود\نواف ذا موب ابوي صح
هنادي\آآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ.ابوك الا ابووووووووووووك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يايبه
نواف بنفس هدوءه ويحاول قد مايقدر يكون هادي اكثر ويببلع حزنه اكثر\اقول ادخلوو
ام مسفر\خــــــــــــــــــــــلــــــــــــــف قووووم جعلني مبتسيك..قوم جعلني قبلك
نواف ابتسم بحزن يلمع بعيونه\يمه ادعيله..ماات..هو مات راح قبلك راح
جا دور العنود صرختها هززززززززت اركانالبيت لدرجة وصل الصوت برا الشارع\ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...آآآآآآآآ آآآآآآآآآهئ.مااااااااا..مابقى..مااااااا
وطاحت على الأرض مغشب عليها جات بسرعه سحر لعنها ووقفتها وسندتها ودخلتها معها كانت ثقيله بس سحر حست انهم محتاجين من يسندهم وأولـــــــــــــــــهم زوجها ..جا اليوم الي اكون فيه بجنبه الحزن يلمع بعيونه وكأن السنين مرت عليه ثقيله..
ودمعت عيونه وصد عنهم ورفع راسه فوق لجل تدخل دمعته محلها لاتبكين يادمعتي لااااا..هذا الغالي جعل مثواك الجنه وربي منساك يابيي..دقيقه وتماسك نواف لازم يكون قد الموقف هذا الي يحتاج رجوله وقوه..مسك امه مع كتوفها قومها بالغـــــــــــــصب وجات عندهم سحر\سحر خذيها..داخل
ام مسفر\لااا لاتخذوني خلوني عنده
نواف\يمه الله يرضى عليك اتركيه وادعيله مايبي غير الدعوات يايمه
قامت هنادي الي كانت أقل دموع شخصيتها مقاربه لنواف تحب تكون قويه مسكت أمها ودخلتها معها وأخذ سعاد وطلعها برااا بالقوه بعد ماصرخ عليها طلع برا الشارع وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــــأأأه
واقفين عند باب الشارع\نــــــــــــــــــــــــــــــوااااااااااا اف
فتح عيونه\جيتو بوقتكم
جاسم\خير شصار تونا جايين من استراحه وسمعنا صراتخ حريم
ناصر\وجهك مايبر
نواف بسرعه\فواز اطلب اسعاااف بصرعه وانتو تعالو معي
دخلو..يركضون وراه وهم مهو دارين عن السالفه..
ناصر شاف الي طايح صدمه\عمــــــــــــــــــي خلف
جاسم اتسعت عيونه ولا قدر يتكلم دم كل مكان دم ..قرب جاسم منه بهدوووء وجلس لمستواه يناظر بعيونه يتأكد حي ولا ميت..شاف عيونه مفتوحه وفمه مفتوح ولا فيه أي تنفس مرر يده على جبينه ونزلت لعيونه يسكره\الله يجعل مثواك الجنه..الله لايسامحكم..
لمس يدينه الباااااارده تخلو من الحياه..
وقف جاسم بنفس الهدووء وناظر بنواف الي واقف ويناظره بحــــــــــــــززن عميـــــــــــــــق..سمعو صوت فواز من ورا\شصار و....عمي خلف
نواف التفت نص التفاته..وتنهد..فواز بدون تفكير فتح يده لنواف\الصبر وربك يعين..
طاح نواف على صدره وكأنه يدور من يحتويه ويواسي همه..دفن وجهه بصدر ودمعت عيونه ..مسح فواز على ظهره بحنيه ونزلت له دمعه على حبيبه ورفيقه\دعوات الولد أكثر شي محتاجه الميت
شهق نواف فجأه ودخل بنوبه بكاء قصيره يحاول يتماسك أكثر
..ناصر جاسم فواز..كلـــــــــــــهم صابهم الحزن ..وكيف مايصيبهم وهم أوووول مره في الحياه يشوفون دمعة رفيقهم..دمعت عين جاسم ولف عالجدار وحط يدينه عليها وسند راسه على يده يفرغ..ناصر مازال ماسك دمعته هو أكثر واحد ماسك طلع برا ينتظر الأسعاف ..لأنه ماتحمل يشوف دموع وانكسار نواف وحزن عيال عمه وخوانه وربعه ..جلس على البلكه وسند راسه على يده ..وقطرات الدموع تنزل من غير صوت..كلها ثواني وجاء الأسعاف..دخلهم ناصر بعد مامسح دموعه وقوى قلبه..استفسرو عن اشياااااااااااء طويــــــــــــله عريضه
\واضح مطعون صح
جاسم\وش تشوف
\بس من متى هذا الحادث
جاسم\ماندري
\ليش ماخبرتونا من بدري هذا مات خلاص
فواز سحب نواف لبرا بعيد عنهم..
ناصر\تونا شايفينه
\كذا دخلتو لقيتو حالته كذا
جاسم\ايوه
\طيب..فيه طعنتين وحده بالنحر وحده بالبطن..ماتعرفو من معتدي عليه
ناصر ماسك نفسه لايفلت\خل ذا شغل الشرطه شف شغلك انت
\بس مراح نشيله لمن حصل على البصمات
عصـــــــــب ناصر منجد ووصلت معه\الرجاااااااااال ميت أنتو قدرووو الله يلعـ،،،،..شيلوه ثم احتسو
بسرعه هزوا رجولهم وشالوه علطول على المستشفى..نواف وفواز وناصر وجاسم ركبوا سيارت نواف وساق ناصر لأنه أكثر واحد ماسك..ولحقوووهم
"""""""""""""""""""""""""
مسفر عقد نواظره\نـــــــــــــــــعــــــــــم..هنادي انتي تدرين وش تقولين
هنادي بعبرات تقتلها\والله يامسفر ..أبوي مقتول لقيناه ببيتنا وجا الأسعاف وخذاه
مسفر\طب جايكم الصباح وانا عندكم
هنادي\مسفر ترا نواف هنا لاتسرع
مسفر يعطيهاعلى قد عقلها\طيب يالله
وسكر علطول وطيرااان للديره..
""""""""""""""""""""""""""""""""""
<<نطلع من جو الحزن..شويات
طلت من فتحة الباب طلت ماشافت أحد..مشت على أطراف أصابعها لبرا من غرفتها..لابسه تنوره سودا تحت الركبه..وبلوزه خضراء ..طالعه كتكوته>>امس كانت نايمه عنده*_^..واليوم هربت منه مابغاه يشوفني أستحـــــــــــي..
دخلت المطبخ بعد ماتأكدت إنه مهو موجود..الجمدلله باخذ راختي مو أمس من الحيا دخلت وقفلت الحمام علي{الله يكرمكم}حايل فيني اطلع بس أنا مبغى سفهته حتى صوته يخلي بطني يرقص..طلعت لي كروسان وعصير أورنج..ودخلت الصاله وأكليت وطالعت التلفزون لين ملت ..وقامت بتروح لغرفته زفرت بطفش\أأأاووووف الى متى بجلس محبوسه بالله..
مانتبهت لصوت الباب يوم انفتح وجلست تتمخطر بمشيتها..
ناظرهوهي مقفيه..سبحان الله وكأن الدلع مكتوب باسمها فديتها..مشى على خفيف عشان ماتهرب منه قرب لها وحاوطها من ورا..ويدينه على صدره\أهااا مسكتك
ارتعشت وكل عروق الخوف بان بوجهها
ياسر لف ها عند وجهه وبجديه\ليش تهربين مني..مو عاجبك يعني الي صار
نزلت راسها بخجل\.............!!!!
حط يده الي تزينها بخاتم صغير بالخنصر..وساعه سودا متربعه على يده بفخر على دقنها الصغير\عارف شعورك..الله لايخلينا
نزل راسهلمستواها وباس جبينها\فديتها
بلعت ريقها بصعوبه ونطقت\أأ..متى بنرجع للديره
ياسر عقد نواظره\مليتي مني لهالدرجه
هزت راسها لا بسرعه\أأأ..لا بـــس...{ماقدرت تكمل}
ياسر\أهاا عرفت طفشتي
دلال\أيـ..أيوه
ياسر\ولا يهمك ياعمري..كلها ساعتين وأطلعك تشوفين العام..لو تبين أوديك جزر المالديف{وبداخله..ماتعرفين ياسر اذا حب..}
دلال بعدت عنه بتروح ومسكها\وين؟؟
دلال\مبغى..امممم..بروح
ياسر\اي عارف بس ويد
دلال هزت كتفها\اي مكان..بس مبي..أممم
ياسر كمل عنها\ماتبين تجلسين معي..خلاص روحي..أصلا جاي أشوفك وأرجع{واضح انه زعل وتحسس بالموضوع}
تركها واتجه مره ثانيه بيطلع..كانت تبي تنطق بس ماقدرت..
المهم مر يوم كامل ماجا وهي خافت لايكون زعل وهو بس يتغلى يبي يتأكد أكثر من كذا
جات الساعرجولتي تسميها النخيل العواصف 555555 (2).gif2ونص وجا للفندق شافها نايمه على الكبه وشكلها انتظرت كثير ابتسم على جنب عرفت دواك...وغنى بداخله..دواك عندي والأظلم دايم البادي والله لوريك شين مابعد شفته..
قرب عندها وباسها على خدها بهدوووء وشده ريحة عطرها الملاكي ياناسو كل شي فيها خوقق..شالها بخفه وودها لغرفتها هذا أول الدواء أجل ماتبيني هاه انا اوريك..
طلع من الغرفه عشان يناام مريح راسه خلاص اليووووم ختم على كل شي وبيوسع صدره ويحجز له على لندن ولا بريطانيا فرنسا يعتبرها للشغل يكررررها من كثر ماجا يكرف هنا..
المهم ولاهي بالطويله..
جا الصباح واقام بدري مايحب النوم الكثير يحس اذا نام كثير يوجع راسه..بعد ماقضى صلاته سوا له كوب نسكافيه عشـــــــــقه هذي المشروبات القهوه نسكافيه كوفي بكرها تعجبه..
جلس بالصاله ويرشف من القهوه برواقه..ماحس بتفسه إلا بذاك الشي الي انطبع على راسه ومن ثم خده..وحس ببروده\زعلان فديتهـ
ابتسم وبلع ابتسامته ياناس فديتها وتعرف تراضي بعد طنشتها ولا رديت عليها خلها تتأدب وتوخر الحيا
جات من قدامه\ياسر منجدك انت..{وبهمس يرقص القلب}وفيه حديعافك
ناظرها بطرف عينه ببرود وهو من داخل يترقص\أنتي..وش معناتها حركتك..انتي اصلا ماتطيقيني
دلال بجديه واضحه\بس هذاك قبل..يـ..ـاسر..لايكون تلعب بعواطفي..ترا{وبتردد}ترا..ماحبك
ابتسم على جنب وبثقه\من قلبك؟؟هذاك اول ماتطيقيني لكن الحين تمووووووووتين على شوفتي
دلال بلعت ريقها وخايفه من رده\ايـ..ايوه..لاتاخذ بنفسك مقلب
رشف من الكوب وهز راسه لا بثقه كبيره\احلفي
دلال\مالك خص..كنت..بــس اقوم بواجبي
ياسر\هه..كذابه
دلال\وليش أنا معودتك اكذب
لف عليها بستهزاء يقلدها\انا حامل..كله منك..صح ولا لا..
دلال بسرعه\بس انا ماحبك صدق
ياسر يعطيها على قد جوها وببرود\طيب
دلال\بلا نحاسه
ياسر يتصنع البراءه\وش سويت لك
دلال\تذل
ياسر\معودك بذلك
دلال\ليه وش انا بالنسبه لك..مجرد احدى محطاتك تعبرها وتمشي
حط الكوب وتربع قدامها وبرومنسيه\محطتي للأبد وطـــــــــــــول عمري مابهجرها الا بموتي
دلال مسكت خده\بسم الله عليك
ياسر حط يده على يدهاوشعوره مايوصف\جعلني ماذوق يومكـ
قرب لفمها وخدها ورقبته ،،،،،،،،،،،
دلال ابتسمت بخجل وسحبت يدها يوم شافته بدا يتهور..\خلااااص عطيتك وجه اليوم صح
ياسر عضها\أووووووووش..
"""""""""""""""""""""""""""""""
انتشروا أرجاء المعزيين بكل مكان وكل واحد راح بطريقه.. وهمهمات العزا يسمعها من بعيد..ويرد ببساطه..جلس مسفر بألـــــــــمـ على حجر كبير قدام المقبره على فقدان أبوه وخويه..ياألله وشلون الدنيا كذا فيه ناس كذا الله حسبي عليكم..ودي انتقم ..لكن كبف بعيش دام فكري بينحصر على انتقام من واحد سااااااااااافل مثله..مع اني ماعرفته بس شكل نواف يعرفه..ولا يبي يقول واضح من عيونه يوم سألوه التحقيق هذا أخوي وليه ماعرفه صحيح قال لهم معرف بس في شي يدووووووووور براسه
نواف أخذطرف غترته ولفها على كتفه من الجهه الثانيه..وحط يدينه على وجهه..من كثر مالحزن يسكن قلبه..تمنى انه مكان أحد هالموتى يبي يسكن هالمكان شلون الحياه بدونك شلون بشوف العالم..من أقتدي به..من بيكرم الضيف..من بيوجهني..من من من من .. راح الغالي..ارتجفت شفاته تعلن هطول الدموع جلس على ركبته على تراب قبره يبلل دموعه عليها..تذكر أمه كيف كانت حالتها أمس..كانت سكوووتها غريب..وتردد روح الروح رحل رحل..كل ماشافت نواف ضمته بقوووه وتبكي أكثر كنت أنا اميل لشخصية ابوي كثيـــــــر حتى بهدوئي وصبري وسكوتي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
يبه شلونك...ملل هالــكــون من دونك ..
يبه شلونك ؟؟وتمضي رحلة الدنيا..
بليا طلة عيونك..؟؟!!
يبه شلونك ؟؟؟
تبي تدري عن احبابك ؟؟عن عيون تغنا بك ؟؟عن قلوب دفنها الشوق..واذا جاها الغفا جابك ؟؟
يبه حنا صرنا كبار..صرنا رجال
يبه ماعاد فيه صغار..يموج بهالزمن كل شي..
وحنا ماتموجنا..على ذاك العهد نسري..
نبيع العمر والدنيا..ولا تخلف بنا ظنونك
يبه شلونك ؟؟تبي تدري عن اخباري ؟؟
عن افكاري وتذكاري ؟؟
اشيلك داخلي جمره ..وبعيون الحزن عبره..تغرقني .. وتحرقني..
اشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها..
واشوفك للرجوله اسم..اذا شد الزمن تقسى..واحلم من معاني الحلم..احسك مقبل بكرى..وعيا لايجي بكرى
يبه تذكر زمان مر؟؟
يبه تذكر مجالسنا ؟
مقلطنا ومجلسنا ؟
وحارتنا ومسجدنا ؟
يبه تذكر سوالفنا ؟
لاجل هذا ..
وكل هذا ..
قالوا ما يدوم الزين !! ... و انا عندي امل للحين ..
و لكني اعرفك وين !!
يبه وينك ؟؟
عسى الداعي يبه بس خير ؟!!
عساك بخير .... مداين تكرم لعينك ...
بس ارجوك علمني ...
علمني .. يبه وينك ؟؟
بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟ .... يبه بس تكفى علمني .
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس .... و طلوعك
يبه وينك ؟؟
سألتهم ...... غيابك طال ؟؟
ولا كنّي اعرفك وين !!
و قالو.. حسافه ...
ما يدوم الزين ... مع كل هذا صدقني .. انا عندي امل للحين !!
سؤالي عنك يالوالد .. صار كما الموال
و اشوفه طال ... والله طال ..
حزين .. بلحنه و حروفه ... يخاف .. يموت من خوفه ... و قلب ٍ كان اقوى قلب ... ضعف .. من قسوة ظروفه ..
ما عاد بي من حيل .. وين الحيل ؟؟
و انا اشوفك نهار و ليل .. مع اني ادري ما ترجع !!
غريبه .. بعدها تدمع .. عيوني من هموم البين !! .... و ادريبه مكانك وين !! ... مع َ هذا ..
ارد و اسأل !!
يبه .... وينك ؟؟
و لا كني اعرفك وين !! شبكت العشر في غيابك ... على راس ٍ كساه الشيب .. و من
وداك ... ما جابك
..
و لا ادري وش يخبي الغيب !! ... و جرح ٍ عذ ّب احبابك .... يبه ..عيّا يخف و يطيب !!
يبه.. كل جرح في الدنيا .. مصيره بالدوا يلتم ... و لكن البلا من جرح ..
نزف فرقاك ... بليّا دم !! ... و هذا الفرق في جرحي ... عجز يلقا الدوا دكتور .. انا جرحي
غريب الطور !!!
ينزف ... بس بليّا دم .. و زاد الهم فوق الهم ... و دام انك يبه غايب ... جروح الغيبه ما
تـلتم ..
.. ذكراك تفرحني ....
في نفس الوقت تجرحني !! ... لا من جبت في طاريك ... دموعي غصب تفضحني ....
يبه .. تذكر ليالي الصيف ؟؟
كرم قلبك معَ هـالناس .. كل ٍ كان في بيتك ضيف ..
الا يا حيف .... الا يا حيف ..
زمن قاسي .. زمن قاسي ...
اخذ مني بلا رحمه ... اخذ مني اعز ناسي !!
و خلاّ لي سهر هالليل .. في عيني ضيف .. الا يا حيف !!

كبرنا مثل ما تمنيت ... درسنا كل ما حبيت .. نصلي مثل ما وصيت .. و ندعيلك في كل
ظروف ..
.. صحيح الدنيا ما ترحم ..
تجرعنا التعب انواع ... و لكن الأمل ما ضاع ..
يبه تذكر شطانـتـنا ؟؟
نلعب في زوايا البيت .. يبه ... والله انا حنيت ..
لذاك الوقت في وجودك ... الا يا ريت ... الا يا ريت ...
ترجع .. يا يبه حنيت ..
حسافه الدنيا ما ترحم ...
خذت منا سعادتنا ... خذتك بعيد .. و خلتنا !!!
امي تذّكرنا ... بأيامك قبل ما تروح ... تناديها.. يا روح الروح ..
في ذاك الوقت .. كنا صغار ...
معَ هذا ... كنا نغار ..
1عليها .. او بعد منها ... كنا نغار
نحبك يا يبه ... ارجع .. مثل شمس الفجر .. اطلع
حزينه الشمس في غيابك .. و نفس الحزن في احبابك .. واخاف الشمس من حزني ..
تغيب و ما بعد تطلع !! .. يبه ارجع !! ... اذا لي خاطر فـ قلبك ..
تعال و زورنا بس يوم ... مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم .. نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك
دوم ..
لكن قلّت الحيله ... و يمكن مـ البطا ضاعت ..
و قلنا يوم !!
... قبل ينشف حبر الأقلام ..كلامي بعده ما خلّص سامحني بترخّص ..
اشوفك والوعد باكر !!

قام بعد مافررررررغ كل طاقته من الحزن التفت وشاف ناصر وجاسم وفواز واقفين وراه ونفس الحزن لكن مهو أقوى من حزن الولد لبوه..
مسك فواز يده ابتسم له ابتسامه تهديه لكن فيه من شربة الحزن..
نواف بهدوء يمتزجه الحزن\أحس بمراره
فواز\اذكر الله..كلنا حاسيين فيك ومقدرينك بس لازم تؤمن بالقدر
نواف\ونعم بالله..أبي أذبحه
فواز فتح عيونه مفجوع ..وش ذا يهلوس يقول..ماتكلم وخلاه ياخذ راحته بالكلام لين يوصلون لطريقهم لسياره وجاسم وناصر يمشوون وراهم\أبي أمحيه عن وجه الأرض..موب مخليني بحالي..أعز انسان عندي قتله..ليش ماخذاني بداله..آآآآآآهـ..أبي اخذ ثاري..
ناصر يوازيه بنفس التفكير لكن مهو عارفين من الي قتله\هدي يارجال ..احترام للميت عدي الموضوع وبعدين نتفاهم
جاسم\صحيح..خل الموضوع على جنب..التفت لعزا ابوك وبس
فواز\حنا معك ذراعك اليميين
جاسم برجوله\عصاك الي تتوكى عليها
ناصر بنفس النبره\خوانك..أهلك..ناسك..الي مافكروا يتخلون عنك
بلع ريقه وهو يناظر بالأرض وبنفس الجمود\ماكون رجال لو ماخذت بدم ابوي
ناصر\اذكر الله..حنا الي بندور على القضيه ونعرفه..والشرطه بتاخذ حقك
هز راسه لا بهدوء\أعرفه لاتتعبون نفسكم
سكتوا وماحبوا يطيشون به
"""""""""""""""""""""""""""

يتبع



سلموا على آخر المعززين..قام جاسم وناصر وفواز..أخذو بظانفسهم وطلعو بعد ماقامو بكل شي هم وربع مسفر وتركي ..يعني هم الي قايمين بالعزا ببيت ابو مسفر..
طلع مسفر بعد مافضى المجلس..ووراه نواف..

نواف بجمود وطرف الغتره متربعه على كتفه بخمول وتعب\مسفر مراح تنام هنا..أهلي محتاجين لنا
مسفر هز راسه\لا..مقدر اشوف امي بهالحاله

نواف بقوته القديمه\الحين هي بأمس الحاجه لك تروح وتخليها..عشان ضعفك يارجال<<وشدد على آخر
كلمه
تنهد مسفر بنعب فضيـــــــع..كلهم مروا بذا التعب بس لحد ألحين الي يقاوم نواف ومشى ورا
نواف..\أحــــــــــــــــــــم..أحم
دخلة سوا وأم مسفر جالسه بخمول وجنبها سحر وهنادي في الزاويه أما البقيه طلعوا فوق وراحت معهم
ميعاد زوجة مسفر..دخلو وماتغطت سحر وكان الجلال على أكتافها لأنها ماسمعت الا صوت نواف..التفت نواف على مسفر شافه صد ورجع يناظر بسحر الي تغطت بسرعه وقامت بالمره..حـــــــــس بحركه فضيعه
بداخله تقدرون تسمونها الغيره..وده لو يطلع عيون أخوه..أووووف فاضي انت بحكيك ذا..
نواف جلس جنب امه ومسفر من الجهه الثانيه

مسفر\ها يمي كيفتس ذليل

ام مسفر هزت راسه طيبه..التفت على نواف وتجمعت الدموع بعيونها\روحي راحت معه

نواف\اذكري الله يمه..مكتوب ومقدر..خلينا بس نصبر

مسفر\ماتسوي شي دموعك يالغلا بس انتي ادعي له محتاج لدعواتك

هزت راسها وقامت بصعوبه وسندها مسفر معها ووصلها لغرفتها فوق أما نواف قرر يخلي غرفته عند
أهله ..
أصلا فيه غرفته القديمه موجوده وماعليها خلاف السرير وسيع وبعد الدولاب وكل شي كامل ماعليه الا انه
يحط راسه وشقته الي اشتراها وأتثثها بيرجع يبيعها..
صعد فوق لغرفته..وجلس عالسرير وانسدح بالعرض ورجوله تتدلى على الأرض ونايم على جنبه الأيمن
بعد مارمى غترته وطاقيته..آآآآآآآآآه الله يعين هذا أول يوم عدى مابقى الا القليل بس بالله مهوب ملل..
حسبي يالله عليــــــــــــــــــك يامنصور ان كانك سبب نكباتي..والله ثم والله لرردها لك بس بالتدريج ..موب
مطلع دمك لكن بذبـــــــــــــحك ذبح يعووووووور..والله لخلي الروح تطلع منك تدريج{الأنسان لاضاقت عليه الدنيا وامتلى بالهموم مايفكر الا بالأشياء السلبيه}.آآآآآآآآآآآه ابي دخان يقولون انه يريح الأعصاب....سكت
نواف فجـأه يستوعب الي قاله..أعـــــــــــــــــــــوذ بالله وش دخان وش خراااط..لا الظاهر اني استخفيت..استغفر الله يارب..ٍمع صوت طق الباب وبكسل بدون ماتحرك من سدحته غير مريحه\ادخل

دخلت بهــــــــــدوووء وسكرت الباب بنفس هدوووءها..جلست بجنبه ورا ظهره\كيفك اليوم

سكت ثواني ورد من غير نفس\........مبسووط

سحر تقبلت\قوم بدل عشان تريح

نواف بجفا\......موب لازم وأنتي وش همك

حطت يدها الصغيره على ظهر المعريض وبصوت حنووون\كيف ماهمني وانت زوجي..عارفه انك ماتطيق
حتى تسمع صوتي..لكن أنا موب مريحني قلبي أشوفك كذا..اذكر الله جعلني قبلك
وصلت عبرته لأقصى حلقه {أنا الي عورني قلبي عليك وربي محد يستاهلك لاأنا ولاأشكالي..يبيلك حد
يقدرك..صدق اني حقير وقح وجهي قوي بعد..مشتحنه علي وأكرشها==أسحب عليها..أو موب مهتم فيها}
نواف بلع دمعته وبصوت خافت\سحر..أرجوك بعدي مني رايق

تنهدت بعمق وحزن وخرت يدها عنه اليوم بكــــــــــــت بما فيه الكفايه..بعد مانومت العنود طلعت منها
وبكت..عشان انكسر خاطرها ورحمتها..بعدها راحت لميعاد وهدتها ووقفت معها وحتى خذت بنتها منها لين جات جدتها ام امها وخذتها مني..وعقب صيحت لجل انكسر خاطري عليهم كلهم..ومن ثم جلست مع خالتي
طول الوقت كل مادمعتعينها كلمتها وهديتها وترجع تصيح واصيح معهاا..وألحين أشوف حبيب قلبي ..يعني أمممم مو بالمعنى الي تعرفونه حبيب حبيب لا..يعني أعجب باأخلاقه بكل شي فيه..أدري ان الي يسويه فيني
يفرغخ عشان الظروف الي مرت عليه..
ناظرته مازال ثابت ولا نزلت منه دمعه..لازم يفرغ حتى لو يطقني اهم شي ارتاح ويرتاح..

رجعت حطت يدها على كتفه وهمزته==مساج هادي ورايق..على كتفه ثم نزلت لظهره فوق تحت بهدوووووء..

سحر\تراك ماكليت شي أجيبلك حاجه تبل ريقك فيها.

فتح عيونه ورجع سكرها وبلل ريقه\ســـــــــــحــــــر

سحر\.....عيونها

نواف بصعوبه\تعبااااان

سحر تغارقت عيونها..لجل صوته الي طلع بقهر وحزن وهم الدنيا كلها\بسم الله على قلبك

نواف\أبي أنام مو قادر

سحر حطت يدها تحت رقبته وقومته\قوم معاي

جلس وطالع بوجهها الي كان قـــــــــــــــريب منه..طالع عيونها الي تحتهاا هالات تعبانه بعيونه الناعسه
مليانه تعب وهم وغم وتفكير شفايفه بيضاء وجهه ذبلان..ارمشت بعيونها بعفويه وابتسمت له
قامت\غير لبسك يالله
نواف\لاااا عزاان

سحر\طب فك ثوبك

تاأأفف\عزاان تفهمين

نزلت لتحت رجوله وفكت جزمته{أكرمكم الله} وساعده في فك الثوب ..أصلا هو ماتحرك من مكان هي الي
تفك ..رفع رجوله فوق السرير\يالله ريح راسك
حط راسه عالمخده ونام على جنبه\موقادر ابي انتقم

فتحت عيونها على وسعها وغطته باللحاف ودخلت معه\وش..تقول تعزذ من ابليس

لف عليها بعصبيه غريبه\لأنه موب ابوك..تقولين كذا

سحر حطت يدها على راسه تمسح على شعره الناعم بنعومه وحنيه منساب على وجهه بحريه\لا حبيبي سو
الي يريحك بس احترام للميت اجل هالكلام
نواف أول مره بحياته يشوف مثل تفهم هالبنت الطفله البريئه بنظره..غز وجهه بصدرها ويده ورا ظهرها
وشد عليها وبصوت مكتوم\صح..بس انتقم؟
سحر تجاريه مثل البزر لابغى شي مافيه امل انه يصير وهي تحط يدها وراظهره اهم شي يرتاح\أيوا لو تبيني
معك جيت
هز راسه ايه بتعب ..وتمت تنشر حنيتها على جسمه وتهديه وتعطيه الأمااان والراحه بقلبه..ليـــــــــــــن
حست يده ارتخت تدريج من على ظهرها وغـــــــــــط بالنوم
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


بعد كم أيااام طووويله

جلست سحر على كرسي المطبخ بإرهاق..وتنهدت بعمـــــــق\من جد شي فظــــــــــــيع

مسحت بكف ايدها الصغيره على خدها الناعم بخشونه وتعب..أف..منجد اف..شهذات الحياه تعبت ..كل يوم
كذا ..أنام الساعه وحده بالليل هذا غير تعب نواف ولازم اريحه واتكلم معه وينشف ريقي واهديه وانومه وتضيقني ضيقته..ويتعبني تعبه صح مايبين ولا يهتم بس انا اتعب من كثر ماهو على هالحال طول الوقت
هادي وساكت لكن يفجر ضيقته علي انا ...وانا خلقه ماتحمل..يسبهاوعلى شي مالي ذنب فيه..آآآآآآآآآآآآه يالييل الشقاا والعنا..وأقووووم الساعه 5الفجر أجهز الفطووور وبالعاااافيه ياكل بعد نظرات وحاله صعبه
ويرمي كلام جارح..ومن بعدها عند خالتي أفطرها بس ..ويجي الصباح ويجوون المعزيين واسوي قهوه واقهويهم واجلس على هالحال سيري ميري عالمطبخ لين يجي الظهر تجي ميعاد تمسك ربع الشغل بس
وتصب القهوه ويجي المغرب يجوون خواتي ويقموون عني ..ناظرت فيهم..يحوسون بالمواعين..شوي يتهاوشوون ..كل وحده ماتبي تغسل ذا الا ذا..شوي شوي ييجي العشاء نجلس مع البنات نسولف نحاول


نفرفشهم خصوصا العنود مره حالتهال غريبه مالومها هذا الأبوو..آآآآآآآآآهـ..تعب تعب ..ظهـــــــــــــــــــري مره يألمني..قمت بصعوبه وطلعت من المطبخ اطقس اجواااء البيت حسيت الي حولي دااار مسكت راسي وانحنيت على الجدااار ..آآآه نسيت من قبل امس وأنا ماغير كاسة مويه..دايخه وتعبانه حييييل..من يداوي
مين
تسندت عالجدار الي ورا جاني صوت مألوف\يمه سحر..فيك شي

سحر\لا يمه سلامتك..ماغير الوقفه اتعبتني بس
تنهدت ام سحر على حال بنتها ودخلت المطبخ توصل البيالات مكانها..تحاملت على نفسها وكملت طريقها
لغرفة البنات..جلست بجنب سعاد\كيفك سعاد
ابتسمت لها بحب\تمام ياقلبي..تعبناك معنا

سحر ببتسامه باهته\محب هالكلام من الحق والواجب هذا

سعاد\لبى قلبك..تنحطين عالجرح

سحر\تسلمين حبيبتي..وينها العنود

سعاد\توها رايحه لغرفتها فوق..خلاص انتهى دورك سويتي الواجب وأكثر أنتي لا تشغلين تفكيرك من اليوم
زوجك وبس
ابتسمت لها..على رغم من تعبها نفسي وجسدي الا انها تحافظ على ابتسامتها..

بعد كم ساعه خفوو المعززيين بكثير لأن هذا اخر يوم بالعزا وان شالله اخر الأحزان..طلعو خواتها لبيتهم
مابقى غيرها بالبيت حتى ميعاد راحت لبيتها لأن بنتها تركتها هناك..أما هي ماسكه البيت لازم تكون موجوده كل هذا عشان نواف بس..دايم يطول برا مع ربعه تعرف انه مايتكلم معهم زل لسانه مره وهو متنرفز يقول
انه مايتكلم الا عندها..فيما معنى كلامه اني اجبره يفضفض ..يتكلم بالغصب..بس كذا أحسن من انه يكبت ويعوره قلبه كثر الكتمان يجيب الخبيث ..الله يكفينا ويكفيكم شره..دخل نواف ووجه اليوم أحسن بكثيـــــــــر
من قبل..كنت بغرفتنا الي فوق منسدحه من التعب الي هدني..بصوت خافت\سلام عليكم
سحر\وعليكم..آخر الأحزان

ناظرها بعيون ملــــــــــيااااانه حكي..بدون مايرد عليها فك شماغه والطاقيه واسترخى بجنبها عالسرير..

سحر\تعشيت

نواف\همممم

قامت سحر تبدل لبسها أو بالأصح تاخذ لها شور ينشطها شوي..مجرد ماحطت رجولها على الأرض داااار
راسها وماحست بشي
"""""""""""""

فز نواف خايف من الصوت القوي الي سمعه شاف سحر هاويه على الأرض ووجهها مـــــــــايبين ان فيه
حياااه..أصفر وشكلها مررره فظيع..وقف على حيله بصرعه وبخـــــــــــــــوووف..\سحر..انتي صاحيه..>>لاحياة لمن تنادي

منجد تمرمج قلبه خـــــــــوف..أول مره يحس بناحيتها بشعور غريب..زي الي مايبي يفقدها مايبيها تبعد
عنها..شالها بين كفوف يدينه وسدحها عالسرير وحاول يقومها بشتى الطرق..عطر..مويه..كفوف خفيفه..في النهايه فتحت عيووونها ببطء..\همممم..آآآآآ..يمـ..ـه

نواف\بسم الله عليك..سحر صاحيه

ارتفعت بؤرة عينها وتسكرت عينها..قلبه صار يطلع ويدخل..لا شكلها هالسنه بينهبل..مو معقول اتعلق
بشخص ويروح..لالالا وش الكلام هذا..
نص ساعه وصحصحت معه..\آآ..نـ..ـ..ـوو..اف

نواف\الله يقطع شرك يابنت ..ليش كذا تسوين قومي بس قومي

سحر ونص عين مفتوحه\أهئ,..أبي اامي

نواف ضمها\أنا أمك..أبوك..زوجك..أخوك..رفيقك..شتبين لاتخوفيني بس

نزلت دموعها وتشبثت بصدره..\ححح..أهــــــــــــتئ..

مسح على ظهرها\مالك شر ان شالله..لا تتدلعين علي..ترا قلبي مايتحمل..>>قال اخر جمله بصوت كسيــر..

مسكته أكثر\نواف..لاتعذبني..لاتروح عني

نواف\وين بروح يعني حولك أنا..
سحر\حح..أأ..أنت تقول..منصور..ذاك..ح؛أهـــئ

فهم عليها وسب نفسه مليون ألف مره انه تكلم عن انتقامه لمنصور.. حتى لو يغرسون قلب نواف بسكين
ببطيء عادي بيتحمل العذاب مقابل ذبحه لمنصور..نسى انها بنيه ماتتحمل الكلام القوي..نسى مشاعرها

الصغيره..نسى وماهتم وشلون وكيف بيصير بعدها..نسى ونسى ونسى..وش يفيد النسيان يانواف خلاص تععبتها تعبتها معي\وش الي يريحك

رفعت راسها وفمها قريب من ذقنه\بلغ الشرطه عليه حله ياخذ جزاه منهم



هز راسه لا بقوه\الشرطه لا..انتي لا تفكرين كثير زوجك قدها..>>ودنق لشفايفها القريبه من انفاسه..وباسها بوسه ..طـــــــــــــــــــــــــــــويــــــــــــــــ ــــــله..<<
نزلت راسها على صدره وسكرت عيونها ببتسامة خجل
نواف بهمس\قدها ولا مو قدها]

سحر هزت راسها\قدها قدها..الله يحفظك ويخليك..
نواف يجاريها\أيوا كذا..انا ابي دعواتك بس

نزلت دموعها بالغصب\مايصلح..خل قبر ابوك يجف قبل

نواف\ابشري..تعالي انتي شكلك على لحم بطنك

هزت راسها بكذب\لا كليت..لين شبعت>>ماتبي تتعبه

نواف\اهاا..ماشوفك تاكلين

سحر\موب لازم..

نواف\طعمك حلو ممكن بعد اذوقك

مافهمت عليه\هاه..كيف يعني

نواف \يعني كذا..>>وطبع شفايفه على خدها

ابتسمت وخلصت يديها عنه بخجل\بتروش..عشان اتنشط بعد عني..






أسيــــــــــــرهـ..

انتظروني بآخر بارت..
انشاءالله اذا لقيت حماس..


الشوكه العاشره والأخيره..

أقبلت تهلل علي..تكاثرت وتجمعت علي..ماأكثرررهااا من همـــــــــووم..وماأقساهااها من غموم..

نطقت شفتاي بها{لاإله الا الله}..أزاحت عني كل الكروب ..حقاً كن قريبا من الله يكن الله بعونك

بعد3شهر ..
كانت الحياه تمشي وحلـــــــــــــووه..عاادي جدا ..يتخللها شوي هوشات شوي بسمات شوي بوسات مخطوفه..
دخل نواف البيت مستعجل خلاص جا اليوم يامنصور..صعد لفوق..
سعاد\بوووووه نوافووه ..انت وجهك لاانت ولا مريتك نشوفكم


هنادي\ياااادافع البلا ..مع انكم معنا بالبيت مالكم حس
العنود\شوفو وش يسوون من ورانا

نواف حس بحرج من خواته صح كلامهم مزح ويشووفونه دايم بلا يستهبلون لكن كلام العنود قوي..على كيفها
زوجتي طيب بسوي الي اسوي..نزل لجزمته{كرم الله القارين}وخذاها ورماها على العنود\أم الصبيان تصيب العدو..يمه النتفه ذي فكوني منها لألعب فيها أدوووس بحوض بطنها

ضحكت العنود ببشاشه\فكوني منه لاصير مدمن شوفته..ههههههههههه

سعاد\هههه..حــــــــــــــلوووه بالله عيديها

العنود\ليه بقره بعيد
نواف\لا بغبغاء..جيبي جزمتي بس

العنود سعاد هنادي\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

سعاد\الله يخلف عليك ياخوي ..صار اسمه بغبغاء..ببغاء
العنود\ههههه من بعد يسميه بغبغاء

عض على لسانه لو يجلس مع هبالهم ذا الي مايخلص مو خالص شغله..\أقوووول ياخنزه انتي وياها الشرهه
موب عليكم الشرهه على الي يعطيكم وجه جيبي الجزمه
خذتها هنادي ورمتها عليه..حطها بأباطه ورقى الدرج برشاقه ..عتبتين أربع ..وصل بسرعه دخل على سحر
تنصلي..
بعد ماخلصت..

نواف\سحووره..عندي اليوم شغل لاتستنيني يمكن ماجي الا بكره الصباح

انفجعت من كلامه وكأنها حاسه وش فيه تلعثمت\..نــ..نواف حبيبي وين رايح

فصخ ثوبه وملابسه وبدل عندها..بلعت ريقها وهي تصد عنه مو أول مره يبدل بس تســـــــــــــــتحي وهو
ماعليها منها فيه رشة جرئه زايده..لبس تيشيرت اسود وبنطلون أسود..كان يتكلم معها وهو يلبس\قلت عندي شغل يعني لاتستنين..أووتسي

هزت راسها وفكت جلالها\لا مو اوتسي..وين رايح ..أألا تقو..ل

نواف بسرعه خذا جواله ومفتاحه\بينا ألو سحور..أوتسي..>>أخذ النظاره الشمسيه ومفتاح وجواله والبوكـ..

دنق لها بيبوسها وحط يدينه ورا خصرها وبعدت عنه ومسكت وجهه بين يدينها الناعمه وهي بين
أحضانه\وووووويييين رايح..
نواف بهباله\طيب حبه وحده بس

سحر\ولا نص..يالله بس ويــــــــن

نواف بعد يده عن خصرها ورفع يدينه فك يدها وباسها الثنتين من باطنها وهو ماسك صبره\شغل ..بينا ألو

تشبثت بصدره العريـــض نوعا ما..وبصوت غريب\أقول يبو جرح..موب علي..يمكن تلعبها مع امك خواتك
ربعك ..بس انا كل شي عندي..بجيبها لك على بلاطه ....{ناظرته على جنب وهو متعجب من أسلوبها}....رايح لمنصور

كان نواف ماوده يقولها يطير قلبها بس هي جابتها كل شي عندها وموب بلعبها معها لأنها عارفه\أيه..ولا
تقولين لي مابعد جف قبر ابوك ومادري ايش..ولا تقولين خبر شرطه يتفاهمون معه لأن الشرطه موب ماخذه حقي أنــــــــــــــــااا ابي أموته وقبل يموت ابي أعـــــــــــــــذبه..عذبني ياسحر عذذبني..أنتي ماذقتي الي أذوقه

منه..يمكن تقولين خطفني ..بس هذا ربع الي يجيني أنا موب خطفني وبس..شــــــــــــــــــرردني..شتتني..هذا سبب عذابي بالحياه لازم أنهيـــــــــــــه لازم..

تغرقت عيونها دموع..

نواف بحزم ويبعد عيونه عن دموعها\تعرفين نقطة ضعفي وتطبقينها ليش..لاتبكين ..لاتخليني أضعف تبين لي
الخير لاتبـــــــــــــــــكــــــــــــــــيين قدااامي
ابتسمت له بحب\أحبــــــــــــــــك..الله لايخليني منك..نواف إنتبه لنفسك..تذكر ماأبيعك ماتخلى عنك طيب..
{وبنظره مكسوره هزت كل شعره فيه}..طيب نواف
سك على شفايفه ورفع راسه مااااااايتحــــــــــــــمل ياناس ذولا بنات مخلوقين من ايش وش هالرقه عليهم وش
هالقلوب.. لو ناظر بعيونها بيييخلي كل شي عشان خاطر هالدموع بس عشان ماتنزل هز راسه \طيب طيب ..يالله بروح..

سحر تستهبل ببتسامتها الحلوه\وحبتك..

ابتسم على جنب وتنهــــــــــــد..دنق لها..وطبع بوسه قــــــــــــــــــــــــــــــــووويـــــــــــــ ــــــــــه على خدها..\هذي حقت يومين

سحر\لا نواف..تقفى حااول تجي بدري ترا الشوق ذباح..

ابتسم لهاوبعد مابدت دموعها تنزل هرب منها وطلع براا..قابل امه وشافها تناظر الساعه باستغراب..\لاهوب
وقت دوام ولا جامعه على وين يامك..الساعه 2الظهر
تلعثم نواف منجد كان وقت قيلولته وبعد العصر يبدا الدوام.. وش بيقول لها أهااا لقااها\يمه ربعي مسوين
سهره بالإستراحه بروح أكشت معهم تامرين شي
ام مسفر\سلامتك وأنا أمك..لاتتأخر

تورط نواف منجد\لا يمه وناسه وهبال ولا أتاخر..

ام مسفر\ومتى بتجي..

قلب عيونه يفكر وش يقولها انا بفلت من كل الناس الا ربعي..مقدور عليها امي\امممممممممممم مدري
الصباح..
ام مسفر\والجامعه والدوام

نواف\ماعندي بكره محاضرات.. واليوم اوف بالدوام ..يالله مع السلامه

وطلع ماخلى لها فرصه تحي أأأوه حمدلله ركب سيارتها بيحركها سمع صوت من جنبه كانت الدريشه
مفتوحه\وين يالخاين
\افا يبو جرح ربععك مايرحون معك>>وركب السياره بكل ميانه

وركبو ناصر وفواز ورا كاأنه يقولون مافي مفر منا

نواف\ انت هآآآآآآآآآآي من قالك اركب معي عندي شغل

جاسم التفت عليه ببرود\تلايط اهووه..لا جامعه ولا شركه

نواف\اقول انزل انت وياه عندي شغل

ناصر\بروح معك انا طفشان

نواف يـــــــــــااااليل وش ذا النشبه\الشغل ذا بيطفشك زوود

فواز\طب وش شغلك وين بتروح

نواف بسرعه وبقهر منهم وده يززنطهم\وش دخـــــــــــــــــــــــــــل أمــــــــــــــــــك..أنزل انت وياه

ناصر\موب نازلين لمن تقول وين رايح

نواف تنهد وين وين وين الكذبه وينها يانواف أووووه..أي صح\بروح المركز شرطه داقين علي

جاسم ببساطه\موب مشكله بنروح معك وبندق على مسفر يجي معنا..>>وطلع جواله..

مسك نواف جواله\أهوووووووووه..ترا موب مشواري للمركز وبس..

ناصر\ععاااادي بنروح..

نواف\بروح بعدها للشركه ومن ثم بروح لتركي يبيني بشي يخص الوالد ومن ثم بجيب مرتي من عند أهلها هذا
بعد ماتغدى معهم لاتقطون وجيهيكم
فواز\مرتك اليوم اثنين موب يوم زيارات اهل على كيفها

نواف\اي على كيفها انت وش دخلك

ناصر\شف يبو جرح على بلاطه بقولها لك..انت ماتلبس ذا الأسود الا وراك بلاوي قل بلاويك احسن

نواف عصـــــــــــــــب نشبه شي فضيــــــــــــع عندهم\ياخي..وش دخـــــــــــــــــــــــــــــــلك..أنت وياه مالكم دخل ..شي خاص فيني أنتي وش غاز خشتكم معي..انزل انت وياه




نزل ناصر\زين يبو جرح مالنا دخل فيك زي ماقلت..مشكووور ويعطيك العافيه كثر الله خيرك>>وسكر الباب
بقوووه
فواز\نواف حنا مانشبنا لك الا لمصلحتك..انت وش بتسوي يانواف حنا عضيدك..لو تبينا معك لأي مكان حنا
بنجي معك
جاسم\زي ماقال مازيد على كلامه غير..ترا قبل مانكون ربعك حنا خوانك..أي شي تسويه معك

نواف ضرب عالدركسون\أصلا أنا عارف أول من يعارض أفكاري أنتو

فواز انفعل فجأه\لأنك يابابا متهور إذا أنت بايع نفسك فيه ناس باقي ماباعوك باقي ناس شارينك ويبون قربك
ياخي فكر بأهلك قبل نفسك..فكر اذا فقدوك وش ببيصير لهم..أول وآخر شي أمــــــــــــــــك..أمـــــــــــــــــــك..وانت بحالتها داري..شلون بعد مافقدت الوالد..شلون لو فقدتك ..ضناااااهاا..

نواف مازال مصـــــــــــــر\خلصت كلامك..ترا انا مابسوي شي الا بأنه بحقي مووووووتي ولا كرامتي..يموت
أبوي قدامي وأنا ماسويت بحقه شي
جاسم\أبوك يبيك بقرب أهلك وبس..يبيك ونعم تربيته

نواف\طبعي عاجبني كذا..وابوي رباني كذا حقي أخذه أخذه



جاسم تنرررررررفز حده عجــــــــــز وهو يتكلم معه ضرب بسبابته على راس نواف\فكــــــــــــــر بذااا..موب
بقهر وغبن موب بقلبك وعواطفك..
نزل من السياره وسكر الباب
فواز\الله يهديك ويصلحك..مابيدي حيله فيك..فكر بأمك..أول شي تفكر فيها..الناس تدووور على رضاااااااه

تفداها ..وانت ماهمك
نواف\من قال ماهمتني..الا هامتني..وعشانها اسوي كذا

فواز عجز يفهههمه ويفهم..مررررررررره غااامض حد الجنون ..أحيان يسوي شي بنظرنا وبنظر الناس غلط
لكن بعدين لاشرح الوضع وليه سوا كذا يكوون بعين الحق يسوي كذا..أأأأأووه تعب نواف تعب..
نزل من السياره وتركه أما نواف مازال مصر على رايه ومحد بيغيره له ابــــــــــــد ولاحد بيوقف بوجهه غير
الموت..ومنصور ميت ميت وجثته بتكون من بين يدينه بلا رووح..ضغط على البنزيـــــــــــــــــن بسرعه يطرد أفكار ربعه الي بدت تجتاح عقله..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""

ياسر\خلاااااااص ترا ذا بدا يقفل واذا قفل فتحملي النتايج>>ويشر على راسه

عضت على شفايفها قهر ألحين هي ماطلبت غير شي بسيط انها تروح لأبوهاهي من يومين ماراحت..أفــــــــ
من هالرجال..يعني بظل كذا مصيري متعلق بميزاج انسان ان تعدل يازيني وان تعكر ياويلي..قلت بنبره يكره يسمعها وانا عارفه بيسوي اي شي بس عشان نبرة هالصوت\حبيبي..ليه ترد...

قطع عليها بنرفز وهو صاك على اسنانه\ولا كلــــــــــــــــمه..موب توك من يومين رايحه ترا صكيتي راسي
بحنتك..إفهـــــــــــمي يابنت مرررررررررره في الأسبوووع..
دلال مصررره ماتحب تمشي على ميزاج أحد بس احيان تكسر خشمها عشانه\وأبـــــــــــــــــــــووووي..ماعنده
احد
نطق بدون تفكيـــــر\وأنـــــــــــــــــااا..طبعا ماراح تقولين زوجي..لأن تفكيرك محدووووود لي صح

دلال انصدمت بقوه أول مره يتعامل معها كذا أو بالأصح يتكلم معها كذا ناظرت بعيونه بستغراب ونظرته لها
لاتقل عن النرررفزه..
ياسر قام حــــــــــــده موصل معه مايكفيه دوام وربعه ومشاكله ومشكلهم تجي هي تضغط عليه يكفي من جهه
وحده بس كذا مايتحمل احتمال ينفجر واذا انفجر يبي ينفجر على حد له دخل بمشكلته موب هي ..أخذ شماغه على كتفه وطلع

حاولت توقفه لكن لاحياة لمن تنادي..جلست عالكرسي متنررفزه منه ومن تعامله معها كذا ماطلبت شي
كبير..أووووووووف..بس ليش يقول وانا..ابتسمت ببرائه..يغــــــــــــــــــــــااار صرخت فجأه\يغار علي فديته..
وتنطط بالصاله بطفوله\ياحظي ياحظي..

وقفت فجأه..يغار علي من ابوي..تؤ مو معقووول=

رجعت ابتسامتها..\اي عادي يغار حتى من الهوا الي اتنفسه فداااااااااااه يانااااس فدااه{وصفقت بيدينها بفرحة
طفوله مقتوله من زمان هذا ياسر الي كرهته والي حقدت عليه..ياما وياما سوا فيها اشياء خلت كل المشاعر الشينه يغلبها الحــــــــــــــــب الي مامثله..عشقــــــــــــــــهااا ياسر وه بس}

خذت جواله وتدق عليه لكنه مارد..بس دلال اعند منه اذا بغت الشي يصير يصير..

دقت ككثير مارد ماطفشت ولا فقدت الأمل..لأنها عارفه ياسر مهما سوا فيها موب قادر يترك شي بخاطرها..في
النهايه رد عليها بصوت واصله معه
ياسر\خير

دلال بكيد حريم وبصوت هزيل\آآآآآآآآآآآآآآه بطنــــــــــــــــــــــــي..أهئ

ياسر انفجع من صوتها\ثواني

دلال بسرعه\لاتسرع انتبه لنفسك

......

دخل البيت وهو مستغرب طالع من عندها زي العسل..شلي قلبها..وهذا الي خوفه زياده نادى عليها كثير لين
وصل لها جالسه عالكرسي بكل ارياحيه لابسه فستان قصير فوق الركبه تفاحي بنوتي.. وتبتسم له..رفع حاجب\مو..مو تقولين فيك عوار

دلال قامت بكل راحه وهدوء وابتسامتها الي تأسره\هذا حالي كل مافارقتني..

ياسر داس على قلبه وعقد حواجبه\دلااااااااااال ..بلا عبط

ابتسمت له ببلاهه\تغاااااااااااااااااار..اعترف تغاار

مسكها مع اذونها وشدها قريب عنده وهو كاتم ضحكته\مناديتني من اقصى الديره عشان ذا الكلمه
ياحيوانه..طاير بالعجه وبغيت ادخلي بعمود..أفرضي مت ولا صار لي شي ببتحملين ذنبك
مسكت يده ومازالت مبلمه\بســـــــــــــم الله على قلبك..جعلني ماذوق يومك..بس فك يدك وخر تراك
تعورررر..وانت اي شي اسويه تحط حرتك باذوني فك..
فكها ودزها على الكنبه مهما سووووووت وسوووت الا انها تقدر تطفي غليله..\فارقي عني مابي اشوفك اليوم

فزت مثل البزره وحضنته\وأنا مقدر افارق اخاف اموت

ابتسم بخفه وحط يده ورا ظهرها\اعقلي يابت اعقلي..

دلال تشبثت فيه وقربت اكثر\من يومي عاقله ههههه

ياسر\ياشييخه من يوم أخذت وأنا منهبل معك

دلال\يحقلك فأنت تشوف الزين كل يوم{وباسته على خدوده ودققها شعر ذقنه شكله خطير يجــــــــنن يطير
عقول الخلق}
رفع حواجبه وسحبها مع كتفها\هآآآآآآآآآآآآآآآآي أنتي لاتغترين كثير..كم شهر وأرميك

فتحت عيونها مفجـــــــــــــــــــوعه...فجـــــــــــــــأه كذا بيرميني بكل سهوله...ارتخت أعصابها يوم سمعت
ضحكاته إلي ترن ببزوايا الغرفه...\ههههههههههههههههههه..خطيره ..وأنا أخطر..هههههههههه
دلال\بغضيـــــــــــلك..أحرقت دمي

ياسر قبص خدها بعربجه\وأنــــــــااا أقدر أرمي من تمنيته بأحلامي

دلال رزت صدرها\إحـــــــم..عارفه حققت حلمك وأخذتك

ياسر\أنا الي أخذتك مو أنتي

دلال\يعني لو ماوافقت ماكان انا عندك

ياسر\لو ماتنازلت وقلت يبه زوجني ماكان جيتي ولا عتبتي باب بيتي

دلال\موب هي من أحلامك خلاص يعتبر انااا الي خذتك

ياسر\لو ماسويت بكـــ..ذاك البلا{وحرك حواجبه}..

دلال شبه تنرفــــــــــــــزت وجاتها غصه\ليــــــــــــــــــــه تحب تنكد علي ليــــــــــــــــه تذكرني بشي مو زين
ماتحبني..




"""""""""""""""""""""""

دخل الحي الفقير ..مشتت من كل جهه كان مـــــــــره هادي ..من جد شي خـــــــــرااافي بعد فيه ناس تعيش هنا
منظر غير طبيعي سبحان الله الي يحافظ عالشي مايزول..وهذا انا وصلت لك يامنصور تارك بيتك الكبـــــــــــير خايف أجيك..تحسبني مانيب دالك..لا والي خلقني أعرف كل خطوه تخطيها وكل مصيبه تسويها فيني وفي
غيري..
حط يدينه بجيوبه ومشى بين الحصى المرمي بشكل مبعثر والتراب والطين..شي عجيب والله..كان يمشي
بخطواات هاديه جداً..مايندرى وش بيصير بعد ساعه..وصل للمكان المطلوب وخذا نفـــــــــس عميق..طلع جواله حط عالصامت لأنه لقى إزعاج من كل جهه ..ولا رد إلا على سحر ومره وحده بس طمنها وصكر حتى
بدون مايودعها..
حط أنامله على الباب ودقها بدقات متتاليه وخفيفه..التفت يمين شمال يتأكد مافي أحد...لازم ياخذ
راحته..وخصوصا ان هالحي شايف الخير من منصور كان فلوسه كثير بس يوزعها عالفقراااء الي هنا...ولا يرضون عليه يعني عالناس الفقيره خيره زين فيه الخير..حسبت ماعنده قلب..انفتح الباب الي خشباته بدت
تفكك وماسكته شي بسيط..
\نــــ,,،،واااف

نواف ابتسم من ورا النظاره الشمسيه الي ماخذه نص وجهه وشكله كان فظيع والشمس تشع من وراه
نواف\هـــلا منصور..هلا فيك
منصور مرتبك بس مابين منه شي\هلا هلا وغلا
نواف هز راسه وهو يناظر جدران البيت\يامطول الغيبات..شفتك مابينت قلت أجي أزورك مهما كان رفيقنا
المجرم
منصور\أأأ..أأأ..لا بس..أنت الي مو مبين..اعرست وتخليت

نواف\أهمممم..إلا مادريت عن وفاة الوالد

كان نواف يتكلم بكل رجوله وثقه ووقفه مايوصل مستواها شامخ..

منصوره\صدق..أحسن الله عزاك

نواف نزل النظاره الي بان من تحتها العيون الناريه الحاده غضبانه نوعا ما\اله لايجزاك خير ياحقير..صدق
يذبح الميت ويمشي على جنازته
منصور\نواف..شفيك..وش السالفه

نواف\مسوي ماتدري يالحبيب

منصور\لا..وش فيه

نواف هز راسه بهدوء\مات مقتول ..طعنتين ببطنه وبنحره..تصدق ماحزنت على موته كثر ماحزنت على الي
قاتله
منصور عقد نواظره مو فاهم أو انه يتغابى

نواف\تدري..رحمت الي ذبح أبــــــــــــــوووي..لأنه بيذوق أكثر مما ذاق..مسكيـــــــــــــن

منصور جاب وجهه الحقيقي\ليــــــــــــه ناوي تزطه..ولا ترميه للكلاب

نواف ابتسم بسخريه\لا حبيبي..ناوي أرميه تحت قسوتي

منصور\تقفى يالعنجواني

نواف رفع حاجب بفخر\أعجـــــــــــبك

منصور رفع الزقاره الي بيده ورشف منها\ودك تريح أعصابك

نواف ابتسم بخبث صغير..\اي والله معك زقاره>>من لديه حيله فليحتاااال>>يعجبكم

منصور طلع من جيبه الكبت والولاعه

نواف بسرعه أخذ الي بيده الي مابقى منها الا شي بسيط\لا تكفيني ذي

ابتسم منصور ولا هو داري عن الطبخه الي مسويها نواف..

نواف جلس يناظر بازقاره يمين شمال فوق\تصدق أحسها للناس النجسين بس..يعني أنا نجس

منصور يحتريه يرشف لكنه بس يناظر فيها\موب انت تقول كذا أجل ايه

نواف نقل نظره لمنصور وبسرعه مد يده الي فيها زقاره وحطها على خد منصور الي ألسعتـــــــــه
حرارتها\آآآآآآآآآآه
نواف\أول الخير

منصور\حقيـــــــــــــــررر

نواف\منيب أحقر منك..يااواطي

لف على حجر كبير يتوسط المكان وراح يمشي لها بهدوء\منصور هذي الصخره تعرف اسمها

مسكين منصور مايدري وش مخطط نواف على هدوووء وأسئلته الغبيه\لا....

قرب منه\أنا اعرف اسمها اعلمك

ناظره منصور بوجه شبه غضبان\لا

نواف\بس انا ابي اقولك......وجه ضربته على راس منصور عشان يدوخ وفعلا داخ وطاح لف يمين يسار مافي
أحد..أخذ منصور وركبه سيارته بمجهود كبير..وركب ومشى لبعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد..تقريباً..(300كيلوو)عن الديره

نزل في برحه..أرض كبيــــــــــره لا ما ولا صخر ولا شجر..ولا شي نزل ..وفتح الباب الي ورا شاف منصور
مازال غير واعي..اخذه مع يدينه بقرف\قريب اتخلص من نجاستك قريب..
ورماه بقسوه وقهر الدنيا كلهات فيه..جلس على كبوت السياره ينتظره لمن يقوم يبغى يصفي حساباته وينهيه..

ساعه ثلاث ساعات أربع غابت الشمس وجلس نواف يتأمل منظر السماء الصافيه الزرقاء الي عكرها اللون
الأسود واجتاح كل شي فيها انتظر أكثر..ست.. سبع..بعد هالسبع ساعات فتح عيونه
منصور\وين..من ..وش

نواف كان منسدح ويتأمل السماء شبه روقان طبعا ماخلاه جواله على انه صامت الا ان ربعه مزعجينه
دق..وهو سافهه
نواف فز يوم سمع صوته لا يسويله شي ولا شي يستغل سرحانه وبستهزاء\انت تحت الأرض

منصور يمثل الفجعه\هاه تحت هاه..كيف

عقد نواظره نواف\منصور من أنا

منصور بكذب\من انا؟؟!!!؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

نواف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!\منصور من انا تعرفني

منصور يلعب عليه يمكن يقدر يرجع لديرته لأنه لو عرف موب راحم نواف مايرحم\مين منصور ومين انا

نواف رفع حواجبه\حــــــــــــــــلوووو سهلت مهمتي يعني فقدت الذاكره الله يبشرك بالخير..

منصور كمل لعبته\ويـــش..اش هذا

نواف هز كتوفه \أحسن شي سويته لي..يالله يالله رحمتك..وعلى فكره لو ماخوفي من ربي كان ذبحتك

منصور خرب لعبته\ياشيخ خاف على نفسك انت لأموتك أنا

وقام بسرعه واستغل جلسته عالسياره ورماه عالأرض..نط نواف بمهاره وطلع الخنجر الي بيده\العبها على
غيري يا.,,,,
منصور كان منا منا منا يبي يطيحه ونواف يحاول يغرس له بأي مكان وصارت حرب فيمتا بينهم..

منصور أكثر شي كان يضربه بكل قوته ونواف تضرر أكثر

وبدون سابق انذار جات السكينه بصدر....



""""""""""""""""""""""""""""""""



ياسر\لو ماسويت بكـــ..ذاك البلا{وحرك حواجبه}..
دلال شبه تنرفــــــــــــــزت وجاتها غصه\ليــــــــــــــــــــه تحب تنكد علي ليــــــــــــــــه تذكرني بشي مو زين ماتحبني..

رفع حاجبه وهو يعاملها بطفوله\يااااااااااااااجعلني فدوه لها البراطم الي انمدت شبر ونص{ويمسك شفايفها
ويسحبها ويبوس يدينه..قلب عليها فجأه}أقول فارزدي عني هناك
دلال صرخت بوجهه\وأنت من اليوم تقول فارقي وانت الي تجيني

عطاها نظره ودخل غرفته ياخذ له غفوه أما هي سحبت عليه ونزلت تحت عند غزل تسوي نفسها زعلانه...

وعلى هالحال أيامهم تمر حلوه رغم الهوشات الطفوليه والمشاكل الكبيره الا انهم سمنه على عسل

غزل\خير يام الشبابه وينه ابو الشباب

مدت بوزها\نااااااام

غزل ضحكت بخفه\وليه تقولينه من غير نفس

دلال\عشانهو زعلني وخلاني

غزل غمزت بعينها\روحي تميلحي عنده والله لينجن

هزت راسها نفي\لااا يخسي..اقولك نام نوم العوافي

غزل\ههههههه طيب ليه تقولينها من غير نفس

تنهدت\عشان مقدر

كشر\على ايش

دلال\ولا شي ولا شي..

وقامت رجعت لغرفتها من جد موب قادره تخليه بحاله تبي تغافصه

فتحت باب الغرفه بقـــــــووه عشان يحس بها..الغرفه ظلاااااااااام والمكيف بارد وهدووووء..فتحت اللمات
كلـــــــــــــهاا
أما هو فكان نايم على بطنه وراسه من جهه ثانيه ماتشوف للباب..لف براسه وهو يخلل يده بشعره وارتكز على
كوعه..\خيــــــــــر مافي نوم
دلال\والغرفه لك لحالك

ياسر\طب بشويش ترفقي

سحبت عليه وهي من جد تتغلى زعلانه

انتظر كثيـــــــــــــــر وهو نايم على بطنه وماغير أصوات اكياس شوي طاوله شوي كمدينه تحط عليها شي ولا
تسريحه تاخذ المشط وترجعه الصوت صـــــــــــــدع راسه..غريبه منها تسوي كذا العاد تدور على راحته انتظر كثير ومل الصبر جلس عالسرير متربع وشكله ينرحـــــــــــــــــــــــــــم..
صدره عاري ..لشعره الكثيــــــــف بكل مكان من وجهه خصل طايحه على عيونه وجبينه وكتوفه طلع اطول من اول{يحق له مو الشعراء شعورهم كذا}
ومنحني بكتوفه العريضه على تحت من التعب والإرهاق ومعقد نواظره دليل على عدم ارتياحه وبصوت كســــــــــــــــوول\دلووووووووووول سكري النور واذلفي

التفتت عليه وتفاجأكانت مبدله ملابسها الزفته..ماقالت لي عشان اتفرج عليها وهي تلبس شفرت لي خخخخـ..
لابسه شورت احمر..وبدي اسود..شكلها خطــــــــــــير وحاطه روج أحمـــــــــــر صارخ..

دلال ببرود لايخلو من النعومه\ايـــش تقول

فتح عيونه وهو يناظرها من فوووووووق لتحت بتفصيـــــــــــــــلها الممل..رفع يده الثنتين وحطهم على جبينه
ورجعها على ورا يرجع الشعر معه وبلهجه بـــــــدويه بحته\لااااااااا..أمـــــــــــــــي داعيه علي..نعنبــــــــــــــــووو الزيــنع

ابتسمت بثقل ورزانه وهي عارفه تأثيرها عليه..ورفعت خصله تمردت على جبينه والتفتت على التسريحه تكمل
شغلها وبنعومه تقطر منها وترش عطر\نــــــــام بس..ماوراك الا حكي البدوان
شد على خصلات شعره\سكـــــــــــــــرت خلااااص

اطلقت ضحكتها الطفوليه\هههههههههه ياسر من جدك..نــــــــــــــاام

هز راسه نفي\نعنبوتس وشلون يهنا لي نوم..الله ياخذ روح بليس

وانسدح يمثل انه موب قاااااااااادر اكثر من كذا

اما هي لفت على المرايه وخلصت كشختها وراح لدولاب الجزمات{اكرمكم الله}تاخذ لها شبشب ماحست الا بدفا
يسري بجسمــــــــهااا كلــــــــه وعند اذونها أنفاس حــــــــــاااره تلسع
ارتبكت\أأووو..ياسر..موب وقتك ريح راسك

همس بذونها وحرارته تصفق بخدها\تجين تفتنيـــــــــن وتقولين موب وقتي متى وقتي يعني

تنفست بقوه وبلعت ريقها\أهئ

ياسر ولا همه تبكي ماتبكي ماله شغل هي الي جات موب مجبوره..دايم اذا شافته كـــذا واصل حده معها
وأنفاسه الي تحرق وضمته القويه تخاف وتتدمع عينها..الى الحين بس بعدين عاتي تريح
ياسر\أبكي ترا متعود على دموعتك..

ارمشت بعيونها..وباسها بحنيه يهديه وبهمس\دلــــــــــــــول

دلال سكرت عينها\همممم

ياسر\تحبيني

ابتسمت\أهممم

........................،،،،،،



"""""""""""""""""""""""""""""

منصور كان منا منا منا يبي يطيحه ونواف يحاول يغرس له بأي مكان وصارت حرب فيمتا بينهم..

منصور أكثر شي كان يضربه بكل قوته ونواف تضرر أكثر

وبدون سابق انذار جات السكينه بصدر....

منصوووور..مسك صدره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ

قام نواف وطرحه عالأرض وتفقد مخباته لايكون معه جوال ولا سكين ولا شي..بعد ماتأكد ركب سيارته
ومنصور يستنجد به\لاااااااا..لاتتركني هنــــأاااا..آآآآآآآآآآآآآ
نواف بلا مجيب تركه ومشـــــــــــــــى لديرته ورجوله وعظـــــــــاااامه متكسره بس والله راحمه على رغم الي
سوااااه فيه بس قلبه حنين داس على قلبه وعلى البنــــــــــــــــــــــــزين مسرعه وطلع من البر بكبره ..
بعد أربع ساعات وصل للديره اتجه للمستشفى أول شي..

طبعا رضوض جات على خده..ويده بس عفصه خفيفه تروح بسهوله..وجرح بسيــــــــط عند عينه بس كان
عميق..
طلع من المستشفى وسمع آذان الفجر..اتجه للمسجد قريب من المستشفى..وصلى وقرا القرآن يهدي من اعصابه..طلع الصبح ومن ثم..
ذكر الله وطلع اتجه لبيتهم..دخل البيت هلكااااااااان نوووم وبخطوات خفيفه عشان محد يسمعه..ورى فوق لغرفته وقبل لايفتح الباب سمع همهمات صياح خفيف..

دخل وفتح الباااب بشويــــــــــــش..سمع الصوت الحنون ..الصوت الي دايم يكسره..الصوت الي دايم
يواسيه ..الصوت الي دايم يحط قهره وزعله عليه..تدعي بكل خضوع وخشوع لربها..
اللهم أنت ربي..ولا لي غيرك أشكو حزني وهمي إليك..اللهم اني أنا عبدك محتاج إليك في السراء
والضرااء..ياذا الجلال والأكرام..
اللهم احفظ زوجي..اللهم يسره لي..اللهم أرجعه لي سالم مسالم معافى..يارب ثبته على دينك..ووفقه وفرج
همه.............زإلخ
كانت تدعي وتبكي من جد..انكسر قلبه عليها يعني من دون ماتدعي له وتبكي ينكسر قلبه اجل كيف تدعي له
وتبكي عشانه..
تنهد بصوت هادي ومازالت مستمره بالدعاوي مشى بخطوات خفيفه وراها وهي جالسه..وجلس وراها وقرب
راسه وباسها على خدها بهدووووء\أنا جيت
شهقت ولفت عليه متربعه بدموعها وخشمها الصغير محمر\نواف..

نواف\بشحمه ولحمه

فتحت يدها وضمته\ليش كذا وجهك زود على الخوف الي فيني

ضمها\ليش تخافين ماقلت لك قدها

سحر\ايوه قدها بس ليش تسوي فيني كذا

نواف مسح على ظهرها\عشان اعيش

وباس جبينها\اوووش عاد ماعاد ابي اشوف دموع..انتي وخشمك ذا تقل طماطه ناضجه

ضحكت بخف\أنا ابي اعرف سر دخلتك وانا ماحس فيك ليـــــــــــش ماحسيت

نواف\سر الطبخه بعدين اقولها لك..

سحر تتصنع الهبال\صدق يصلح يحطونك مع الحوثيين يالمجرم

نواف\ههه..لهالدرجه..امممم ابي اقول شي

سحر\وش

نواف\ترانيخطبت لي بنت مزيونه

شهقت\إيــــــــــــش

نواف\لاتلوميني مع هالكشه الشينه والخشم المخنز والعيون الي مدري شتبي في الحياه والبراطم كنها براطم
بعير
سحر صدقت\حماااااااااار موب كذا عاد

نواف ضحك على شكلها وهي تسب وتخش وجهها عنه\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سحر\يالله طس بس طس

نواف\اقول ياخنفسه..صدق انتس قينه

سحر\وش ذا بعد سبه جديده..وليه خنفسه بعد قينه مره وحده

نواف\لأنتس سمرتي الله يسلمتس..شوفي مابي عيالي يجون شوقلاطه ابي حليب ياإشطه

سحر\قال ايش قال شوقلاطه اسمها شوكلاته..وبعدين شفيهم المشقلطين والله شي

نواف قبص خدها\اي شي منتس عســــــــــــــل..حتى لو شعورهم عفده>>عفده==خشنه بقــــــــوووه>>

سحر\أوووووما عاد عفده..فجأه..بالله شوف شعرك..نعومته تهبل بس طبعا شعري احلى{وتلعب في شعره
المتناثر}
نواف\فيني نوم وانتي حكيتس واجد

سحر\الا تعال شفيك مع الإتس..العاده كاف

نواف حك دقنه\تغيير ..أبي أصير زي مسفر أبوو الهووول

سحر\هههههه لا صدز حلوه بفمك الإتس

نواف قرب لشفايفها وباسه\يسلم لي هالبؤ..

وقام\باخذي لي شور جهزي لي ملابس
سحر بصوت خافت\من عيوني

دخل وتروش ولبس وعلطول دخل تحت الفراش طبعا لازم السوالف قبل النوم قالها وش سوى مع منصور وهي
ماغير تتدمع..
""""""""""""""""""""""""""""""







يتبعـ..


""""""""""""""""""""""""""""""
عقب 3أسابيع..بالضبط..

عند منصور..في الصحراااء القاحله..لاماء ولا مأوى ولا شـــــــــــي فيها من الحيا..حتى الجبال مافي الأرض مستويه وتخـــــــــــــرع..فيها من أنواع الجن ..بسم الله علينا وعليكم منها..وأنــــــــــوااع الزواحف المميته..
تآكل جسمه بالدود والعقارب والحيايا..تلطخ التراب بالدم النجس..والشكل لااااااايرثى له..مررررررره فظيـــــــــــــــــع....يعني مات وش بعد موب باقي على الحياه ..ماباقي منه غير العصعص{أخر عظمه ف
العمود الفقري} ..مكان بعيد ولا حد يفكر يكشت في جوووووو يشوي الوجه حراره..ولا حد يفكر أصلا يزور هالمكان المرعب..

وهذي نهاية كـــــــــــــل إنسان تمنى لأخيــــــــــه المسلم شــــــر..

مافي حد طيب ..مافي حد يفكر بمنمطقيه..هذا هو نواف الي محد توقع يووذي مخلوق كان..ذبح له أنجــــــــــس
من سكن على وجه الأرض..الي ماخلى ولا معصيه والعياذ بالله إلا وسواها..
تهقوى نواف وقتله قتله شنيعه فظيـــــــــعه..الكل فكر ان نواف بيرحمه بيرجع له عشان هو طيب وخلوووق..

لكن لكل انسان وتفكير سلبي فيه..نواف ماختار الحق الصدق ..يعني هو من حقه ياخذ دم أبوه ..لكن بطريقه
أفضل وأحسن..بطريقه دينا الإسلامي..
مافي أحد على وجه الأرض مافيه من الجوانب السلبيه..


بتقولون محنا مفكرين زيه..بهذي الوحشيه..لكن بيجي اليوم الي ينقلب فيه الإنسان الطيب الى شرس وشرير ..الإنسان الخلوق إلى انسان بذيء وخسيس..الإنسان الحنون إلى انسان قاسي..

سرعان مايختفي هذاك الإنسان بصفاته الحكيمه الي عرفت منه شلون تتعلم من الحياه..وسرعان ماينسرع
بقراراته



هذا ماتعلمته في حياتي والكثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الكثيــــــــــــــــــــــر مافي جعبتي من مأسي أناس لانتخيل في يوم أذية أحد..ولا يسعني التعبير أكثر من هذا....لانتخيل في يوم..

كلام جارح لأغلى مايملكه..

بنظرة يحكيها.. لاتتوقعها بل تصدمك وتفجعك أحياناً..

سووء ظن..

عدم تفهم..بل بالأصح تسرع ف القرارات..

والوواجب علينا التحكم في قراراتنا..

التحكم في مشاعرنا..

التحكم في عقولنا..إصابة القرار الصائب ..وإلا الندم على مافاتك..




هكذا هي الحيـــــــــــــااااه..والمطلووب الصبر ثم الصبر ثم الصبر..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""
بعد 20 سنه
\يبه..تقفى لاتردني

ناظره بنظره على جنب\عارف ورى هالحتسوه شتبي

خلف بترجي\طيب لاتردني يبو جرح

ضحك بخفه وتذكر جاسم رفيقه أيام الثنوي هو الي أطلق عليه هاللقب وألحين عياله يرددونه على
مسامعه\هههه الله يذكره بالخير
خلف بستغراب\منهو؟؟؟

نواف{أبو خلف}\عمك جاسم

خلف\يوووووووه..خلنا ألحين من عمي جاسم الله يستر عليه مع عياله وأهله في البر
نواف بستغراب\وأنت وش دراك

خلف بذكاء أبوه القديم\من عمي ناصر شفته وهو طالع معهم

نواف سك على فمه بنرفزه\لاتقووووووول توك تكلمهاااا..أذبحك..وموب تلعب علي ياولد التسع طعش
خلف تلعثم أن كانه ذكي فأبوه أذكى ..صررح\يايبه عجزت وأنا أقولك خطيبتبي عادي

نواف\لاتحدني أسحب الجوال منك
خلف\لا خلاص....{وبتردد}...بس أنا..أمممم{بلع ريقه وبصوت خافت}أحبها
نواف صرخ بعصبيه\جعل عدوك الحبه انشالله.حبها لكن بعد الزواج..لاتعلق البنيه فيك وانت موب ضامن لك
لعمر..البنيه توها في السبع طعش وانا مني مزوجك عشان تهيت معها عاد كلكم مرجه ماتجتمعون
خلف بلع لسانه ولا رد كل يوم يعصب عليه بهالسالفه..

سمعتهم سحر وجات\شفيك أنت على ولدي..نسيت عمرك توك بالعشرين معرس

نواف\محد مقوي راسه الا انتي.{وصرخ عليه}قــــــــــــــــــم لابارك الله في عدوينك قـــــــــــــــــــم

قام سيــــــــــــداا لغرفته

سحر عصبت\تراك مصختها كل يوم والثاني تعصب على شي تافه

نواف حط الحرره فيها\موب عارفه وش مضموني اسكتي

سحر\لا عارفه

نواف تنهد\أنا مابي البنيه تعذب معه

سحر\نسيت نفسك لازم يجي يوم فجأه تدخل علي بدمك يسيح ولا مضروب وانا أتقطع بكا اترجاك انتبه لنفسك
ومطنش..قال ايش قال أهم شي كرامتي..وزود على كذا ذبحتلك واحد مدري هو حي ميت
التفت عليها مفجووع وخايف لحد يسمع\أوووووووص والله لو يطلع الخبر فترا منك أنتي..ولو أروح فأنتي
يامرررررتي يأم عيالي السبب>>شدد على اخر كلامه
سحر بثقه\موب أنا الي أفضح وأشهر على زوجي بكلام مايسر الخاطر.زولو بتنفضح كان من قبل 20





سنه..موب على آخر العمر..

نواف طفش من حكيها ذادوووم الموضوع يحي ضده والسبب لسانها..شاف كتكوته جايه لمه تخطي توها بعمر

السبع سنوات\بابا شف الإستاذه وش كتبت لي

نواف ابتسم بشاشه على رغم من جديته مع عياله الكبار الا انه يرخــــــــــــي بقوه إذا شاف بنيته

هيونه..وشلون مايرخي وعشقه البنات ووحيدته بعد فق الست عيال وبنت هي لحالها\ياجعلني مبتسي ذا
العيانات
ابتسمت بخجل\شوووف بابا خطي حلو

شالها وحطها بحظنه\فديتها بنيتي الحلووه

باسته على خده بقوووه\وأنا بعد فديت بابا الجميل

سحر\فالح بس بتدليعها خربها علي

نواف طنشها\أشوف وش كتبت....الله ..ممتازه بنيتي جعلها تســـــــــلم ويخليها لأبووها

سحر\كلمني أنت لاتضيع السالفه
نزل بنته وخلاها تروح تنرفز\خيــــــــــــــــــر لازم تعكرين مزاجي

سحر\موضوعنا المهم..ولدك زوجه بالحلال انتبه له

نواف\وهذا الي مخوفني من مكالاماته معها..قد قالي جاسم وسع صدرك وخلهم ياخذون حياتهم
حلوه..لكن........
سحر\لاتقول تتعلق فيه ويعذبها ومدري ايــش الولد كبير وبالغ وفاااهم الحياه..لاتنتسى ذا شبيهك بصفاتك كل الي فيك بمراهقتك فيه..الى متى وانت تذم فيه حرااام عليك يارجال اذا موب ابوه الي بيسانده مين بيلقى مين

نواف تنهد بطفش\طيب خلاص عاد اسكتي..ينتظر بعد سنتين وأزوجه

سحر\لاااااااااا..ياخي لو قايل شهر شهرين وش سنتين
نواف بطرف عينه وهو ينهي النقاش ويقوم\قلت سنتين لاتخليني أطولها
سكتت سحر عارفه أبو عيالها مايغير قراره مخــــــــــــــــلوووق الي فراسه يمشي..
""""""""""""""""""""""
خلف مسك الجوال بكئابه.. الظاهر ابوه ناوي على شنقه ..وش هالحياه موب فالح أنا الا ومتزوج..أبيــــــــــــــهااا حسووو فيني ياناس..شاف خوانه ناصر وجاسم وفواز يلعبون بلاي ستيشن بحماااس زايد.. ومعاذ بكورته يلعبها لحاله شوي تخرب عليه هيونه ويعصب ..بما انهم بزران وأعمارهم قريبه من بعض لازم كذا تصير الغيره خصوص ابوي مره مدلع هيونه كثير..ياحليلكم توكم مافهمتو الحياه..يجي اليوم الي ينكد
عليكم..آآآآآآه ياعلياء مراح اشوفك الظاهر ..
اهتز الجوال بإيده وشاف المتصل وعقد نواظره بغضب ..هذا شيبي الله يلعــ،،،،،..استغفر الله ملاحقني في كل
مكان قال ايــــــــش قال معجب..يلعـــــ،،،،،ياحيوان عارف نواياك وعارف شتبي لكن والله والي رفع سبع ماتاخذها مني غير الموت رد عليه بقهر مكبوت داخل الهدووء\نعـــــــم منصور بغيت شي

منصور\أفااااا لهادرجه..طيب راعي شعوري

خلف بقرف\الله ياخذك قل آميـــــــن يالورع يالبزر ..يالأخوو ترا عمرك صغيــــــــر يعني حراام تموت وأنا من
يطيح بيدي يموت فاهم
منصور\أما عاد صغير أنا سبع طعش وصغير

خلف\من الآخر تبي شي

منصور\ودي أسولف معك

خلف بهــــــــــــدوووء غريب\وأقســــــــــــم بالله لولا خوفي من الله ثم أبوي قدك جثه هامده..ولا أقولك خني
أبعد عن الذبح شرايك تدخل العنايه أبرك..أنـــا عارف مقصدك من ذا التمصلح تبي شي مني..بس حــــــــــــاااامض على بووزك تاخذها

منصور ووضحت نواياه\هذا انت عارف وبنت خالتي أبعــــــــــــــــــــــــد عنها

خلف ضحك على جنب\هه..أعلى مابخيلك إركبه

وسك فوجهه بقهر هذا الي يقهره يبيها قبل لاتروح لغيره ولو ياخذها هالكلب والله مايحيا..والي يقرب من أملاكي علي الحرام لأمحيه من وجهه الأرض..
\خلف شفيك سرحان
خلف\يوه معاذ موب رايق لك
معاذ\ولا أنارياق لك بوجهك النحيس..بس ابوي موصيني عليك تجي له تحت
خلف قام ..الله يستر منك يابوي وش عندك
تحت..
نواف سمع المكالمه بين ولده وطرف ثاني ماعرف مين بس وضح انه ذاك الأسم الي يقشعر جلد نواف منه ويذكره بماضي كئيـــــــــــــب وغليـــــــــــــــــس والمصيبه الكبيره ان هالولد قريب مرت جاسم رفيقه يعني
خوالهم..آآآآآآآه وش ذا الحظ..ملاحق حتى ولدك كأن الأيام تعيد نفسها..الله يستر عليك ياولدي..
خلف\سم يبه


نواف انتبه من سرحانه\سم الله عدوك اجلس يابوك
جلس خلف بجنبه بهدوء
نواف\أنت مستعجل عالزواج ليش
خلف نفس هدوءه\حاجة في نفس يعقوب
نواف\لاإله الا الله لاتبداها لي بأمثله..ليش تبغى الزواج بدري ابي اقتنع عشان اوافق
خلف بفرحه ناقصه بسبب الي عكر صفوه قبل شوي\مابيها تروح مني وإذا راحت وحتى لو سعيده أنا مو متزوج غيرها ولا أبي غيرها
نواف\عمك مهوب هو الي خطبك لها
خلف\ايه

نواف\يعني هو الي يبيك لها

خلف\ايه

نواف\طب ابي شي ثاني موب مقنعني هذا دام جاسم ناويها لك



خلف\مادري يايبه عندي احساس غريب وماحب هالأحاسيس
نواف كشر\وأنا أكــــــــــــــــــررها بعد..ياما سببتلي مشاكل..المهم تجاهل هالأحاسيس..فيه حد خايف منه لاياخذها
خلف\تقدر تقول
نواف\وميــن هذا الي يفوقك بأخلاقك وسمعتك
خلف\مو مسألة اخلاق وسمعه بس أنت عارفه أقرب مني
نواف\أهاا منـ...منصور..
خلف\ايه..يعني زي مايقولون القريب اولى من البعيد
نواف يطمنه\لاتخاف ماخبرت أحد يزوج عياله بدري الا انا
خلف ابتسم نص طمأنينه\أتمنى يبه
نواف\وعشان كذا..الأسبوع الجاي رايحين لهم عشان نملك
نقز خلف بفرحه كـــــــــــــامله\صـــــــــــــــــــــــــــدق يبه..


حب راسه شكر له\الله لايحرمني منك..
وراح يبشر امه الي فرحة له أكثـــــــــــــــــــــــــرر

أخذ تلفونه وبشر عماته هنادي وسعاد والعنود وبعدها جدته..ثم بشر خالاته ولا خلى أحد الا قاله الخبر الكل
فرح له وخصوص انه الحفيد الدلوع بالنسبه لهم من جهه اسمه اللقريب من قلب عماته وجدته ومن جهه خالاته الحفيد الأول لهم..

"""""""""""""""""""""""""""""""""""

دلال بعجز\يابو حمد العشاااااااا

سمعت صوت وراعينها يتشاورون وكأنهم يحشون

دلال\هاهاا انت ويا وش تقول

حمد بضحكه مكبوته\يمه الله يرضى عليتس كان قلتي لي اناديه دام ذا صوتتس

دلال بنرفزه\صه انت يالشايب ماعندكم الا ذا الحكي اتس واتس كم مره قلت لكم وخرو عن ذا البدوان ذا الي
مرافقينهم
محمد\هههههههههااااي يم قصم صوتتس توحفه

دلال\أهوووه بس ماعاد الا هي بزران طول كراعيني ينرفزني

حمد\الحين انا ومحمد بزران أعمارنا بالعشرين تقولين بزران ..وش ذا الشعر ذا{ ويحط يده على شنبه}

دلال\ناد خوانك وخواتك وتعالو تعشو خلصوني

محمد\من عنيا ياماما

حمد\ماااماا..يالمصيري ياخي خل ماما للناس الي تعرف الدلع موب انت

محمد\أصه لاأصكك كف

حمد مد يده قدام وجه محمد\امسك يدي اشوف

محمدببرائه\ليه

حمد\امسك يدي

محمد مسك ذراعه..حمد مسوي عصبي\عط نفسك كف

محمدحط يد حمد على خفيف على خده وضربه بقوه جات الضربه قويه قام محمد وتعافس معه وحمد ميت
ضحك..وبدت هوشة التوأم الي يملون البيت بازعاجهم..ودلال ماغير تصارخ تهديهم لكن ماااااااافي احلى من الهواش

اكتملت العايله من ..أروى ولمى الصغار..وعبدالله وعبدالإله..يكبرونهم بكم سنه..واجتمعو بالعفاس

جا الوالد الله يطول بعمره بس تنحنح وكل واحد لزم مكانه بأدب\أحــــحـــم..

مشى بهدوء ووقار وحبات الشعر الشيب متناثره على لحيته وبعض خصلات شعره..

جلس على كرسيه ولف بنظره على التوأم المزعجح\ماقلت لكم لاتجلسون جمب بعض تنافرو اهوه

قام محمد وبععد عن حمد وجلس قدامه

ابو حمد\لابالله بتجيبون لأمكم الضغط حسبي يالله.و....

دلال بسرعه\لالالالالا عيالك لاتدعي عليه

ابو حمد\موب لزوم تذكريني عارف انهم عيالي..وش هالإزعاج لاتقولون الصغار ماحد بيصدع راسي
غيركم..نعنبووووكم بسنه ثاني جامعه وطب وحاله وهذي صجتكم..لا ويقولون نفتح مستشفى خاااااااص..لا بالله مافلحنا

حمد ببتسامه\الله يطولنا بعمرك يابيي رووق

ياسر مد يده وبدو ياكلون بهدوووء وأدب..مامرت خمس دقايق

محمد\أأأأأأ...حمد..الأرنب نسينااااااه

نقز حمد لفوق ويصاارخ\أرنبيييي..ياويحي ويحاااااه

لحقه محمد وثواني ونزل حمد ومحمد ورا بعض\ماااااااااااااااااااااااااااات

ياسر هز راسه بيأسف\مهوب اول مره ياعيالي يازلايب..يقالكم بتحطون تجارب ومدري ايش قلت لكم فكو
انفسكم من الدختره
دلال\لاتحطمهم حرام عليك

حمد\يوووووووه بعد فيه صيده

محمد بعربجه\أقلك خنا نصيد لنا ضبان وأفلح

حمد\أووص جاكم بضبانه حياتك كلها ضبان

محمد\ياويل حالي..أول ولد بيجيني بسميه ضبضوب

ياسر كتم ضحكته وشاف دلال منفقعه ضحك..ولده يعشق شي اسمه ضبااان..الله يعين\وانت يالثاني وش تسمي
ولدك
حمد مسوي نفسه بزر\أأأأأأمممممممممممم..جروجور

كشر بنواظره\وش يعني
محمد بخبرته المعتاده مع توأمه\يعني جربوع
هز راسه\بدال ماتقولون نسمي ياسر دلال تسمون على حيوانات
محمد\هذا انت يايبه ماسميت على ابوك
حمد\ولا امي سمت على ابوها
محمد\يابن الحلال من زين اسماء ابوانهم ويع
ماوعى الا بذيك الملعقه على راسه\تعقب يبو كلب..الحين اسم جدك شين الله يخسك يالمخيس
محمد ببرائه\وانتو من اليوم تكمخون ذا الراس المسيكين
ياسر بنفس مزحه\الله يلعن اابوك






حمد ومحمد صرخوا بضحكه\وااااااااااهههه يلعن نفسه يعوينه تراك ابونا هههههههههههههه
سفهم ياسر لو يعطيهم وجه أكثر مهوب مخلص لاأكل ولاهوةب نايم ولا مخلص شغله يشغلون الواحد الله يشغل ابليسهم..
""""""""""""""""""""""""""""""""""




تمـــــــــــــــــــــــــتــ


the and..

وهكذا نتهت روايتي المتواضعه..بين يديكم..

أتمنى انها نالت استحسانكم واعجابكم..

قبل ماكتب هذي الروايه للتسليه كتبتها لأخذ العظه ومعرفه كيفيه التعايش مع الناس بأساليبهم

المختلفه..وكيفيه وضعنا وتعايشنا مع مشاكل الحياه وكيفيه حلها..



حياتنا محتاجه شويه نفهمها نعرف وش غرضنا وليه عايشينها..



اذا كان محبوبك عايش فحمد ربك ولا تفرط فيه..


واذا كان ميت فدعواتك له من ظهر الغيب..

ربعك لاااا تفرط في صحبتهم وخوتهم..لاتجحدهم..وحتى لو انه ماسوى لك شي..حتى لو انه
ضايقك في اشياء كثيره..يكفي انه خلى النااااس كلها ولف عليك انت اختارك انت تكون محبوبه..

فالأخير..نبغى يكون لنا هدف في الدنيا..هدفنا تعبد ربك..ترضي والديك..



اذا كان على الناس فطز فيهم اذا مارضو بالي فيك أهم شي والديك راضين عنك من بعد ربك..

واذا على الناس{احترم تُحترم}اذا كنت محترم فشي طبيعي يحترمونك وغصب عنهم يحترمونك..





أخر شي ..أحس اني لق لق لق واجد فوق روسكم..

هع..

تعلمت من الحياه وخذيت دروس وماأبخل اني اعطي الناس دروس من حياتي..

محبتكم..


أسيـــــــــــــــــــــرة أمواج..
^_^






رِمْشْ الْغَ‘ـلآ

لآ أحلل ألي يشيل نكي عن الملف


v[,gjd jr]v jsldih hgkodg >> gYkd ahlo , hgu,hwt rhjgm lik] fr]v whgp rhfgj



 

التعديل الأخير تم بواسطة o² « ; 05-01-2013 الساعة 05:46 PM سبب آخر: ازالة أسم الموقع الرجاء التأكد

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهند, العواصف, النخيل, تسميها, بقدر, رجولتي, صالح, و, قابلت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رجولتي تقدر تسميها النخيل .. لإني شامخ و العواصف قاتلة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العواصف الثلجية بأمريكا ترجئ ألف رحلة طيران وتلغي 67 ήễฝş [ أخبار ] صحيفة سبق 0 23-12-2012 10:16 AM
قرية النخيل بالحناكية بلا كهرباء منذ التاسعة صباحا ήễฝş [ أخبار ] صحيفة سبق 0 27-07-2012 10:13 PM
العواصف تقتل 8 وتقطع الكهرباء عن الملايين في 9 ولايات أمريكية ήễฝş [ أخبار ] صحيفة سبق 0 01-07-2012 01:53 AM
شوفوو حبيبت مهند حلاوتي بشقاوتي بَۉحْ الّـ۶ــدَسَّـہ ~ 13 26-02-2011 07:56 PM
إذآ تقدر تجي : عود ..!! رَوحْ " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر 4 04-02-2011 03:20 AM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...