رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية دنيتي و هي دنيتي مني إكتفت

رواية دنيتي و هي دنيتي مني إكتفت دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت اهلين سلامووو كيفووون ان شاء الله منيحين هااذي ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 05-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

12320(3) رواية دنيتي و هي دنيتي مني إكتفت



دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت
اهلين سلامووو كيفووون ان شاء الله منيحين
هااذي قصه اعجبتني وحبيتكم تقررونها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
الجزء الاول
في غرفتها والحزن كان يلمع بوجهها موعارفه هي ايش في هالحياة وكالعاده قطع حبل افكارها باسلوب استهتار واحتقار
خالد وبنبره كلها سخريه : وانت طول الوقت مكشره وزعلانه ليش احد قالك انك ساكنه بمعتقل
جود بصوت كله الم وحزن : وش تبغاني اسوي
خالد بإستحقار :تعرفين انك انسانه ممله لابعد الحدود
جود : ومتى صرت مسليه بالنسبه لك
خالد : اصلا امثالك اللي ينعرضون على الرجال يعتبرون حثالة المجتمع ما في ابو يعرض بنته على رجال الا اذا كانت بنته مو لذاك الحد واظنك فاهمه قصدي
جود بقهر: كنت تقدر ترفض لما عرض عليك ابوي
خالد : رحمتك قلت خلني استر عليها افضل من ان ابوك يعرضك على واحد مو لين هناك وما فيه من الرجوله شي.
جود : ليش انت بالنسبه لنفسك رجـــا...ما كملتها الا وباليد اللي تمسك شعرها بقووه
خالد وهو ماسكها : رجال غصبن عنك فاهمه والا محتاجه افهمك اصلا انت يبغالك تربيه من جديد
جود بتوسل و قلة حيله : خالد واللي يسلمك اتركني الله يخليك والله ما اقول لك شي مره ثانيه وربي لو قلتلك أي شي مره ثانيه سو اللي تبغاه فيني خــــــااااااالد طلبتك خلني
خالد : ما راح اتركك لين اعلمك مين خالد وكيف تردين عليه يا بنت الشوارع..
ضربها لحد ما خلاص صارت مثل الجثه المرميه على الارض وطلع
وجود بحاله ما يعلم فيها الا رب العالمين
جود ودموعها اللي على خدها مثل المطر (يا رب الى متى بظل عايشه كذا يا رب خذني لرحمتك انا تعبت الى متى بظل كذا خلاص انا تعبت من هالحال الى متى بصبرما في الا اقوله يطلقني بس ابوووي لا يدفني وانا حيه ... بعد تفكيير..ما في الا عمي فهد )
><><
**جود { بنت حبوبه ومررره طيبه عمرها 18 سنه شعرها اسود يوصل تحت كتفها بشرتها بيضا عيونها عسليه كانت بشكل عاام نعوومه وتسحر اللي يشوفها برقتها }
><><
ومرت ساعتين ورجع خالد البيت مره ثانيه ومزاجه كان رايق نوعا ما
وكانت جود بالصاله تنتظره ولما شافها استغرب مو من عوايدها تنتظره وناظرها بطرف عين وقال : اشوفك ما نمتي
جود بصووت شبه مسموع : كنت انتظرك
خالد رافع حاجبه : ومن متى وانت تنتظريني اذا طلعت
جود : خالد ممكن اكلمك شوي بس ارجوك لا تعصب خلنا نتفاهم
خالد بملل ينتظرها تقول: على ايش نتفاهم
جود بخوف: اوعدني انك ما تضربني
خالد : خلا ص قلتلك ترى انا مو فاضيلك تكلمي بسرعه والا برووح واخليك انا فيني نوم
جود بتوتر : طيب بقوول .. اممممم انت عاجبتك الحياة اللي احنا عايشين فيها
خالد : ليش شفيها
جود : كلها مشاكل وعوار راس وانت اصلا مو راضي فيني
خالد وبعدم اهتمام : والمطلوب بسررعه تكلمي تراااني مليييت
جود : المطلوب ..... ابغاك تطلقني
خالد : نعم نعم انا ما سمعتك
جود برجى : الله يخليك يا خالد انا تعبت هاذي ما هي حياة اللي من نقوم واحنا بس بمشاكل على شيء ولا شيء ارجوك
خالد كان يفكر بصمت بعد كم دقيقه : انا مستعد اطلقك بس بشرط
جود : موافقه على أي شي تشترطه
خالد : تعطيني السبعين الف اللي عطيتها ابوك
جود : خالد ابوي لو ايش ما راح يعطيني ريال واحد
خالد : يعني بتفهميني ان ما عندك شي بالبنك
جود : الا فيه بس ما توصل السبعين الف تقريبا عندي خمسين الف بس
خالد : طيب ما في مشكله عطيني الخمسين الف وراح اطلقك
جود بفرحه ما توصف : طيب متى
خالد : انا اول مره اشوف وحده تستعجل بطلاقها بكره الصباح نروح البنك تسحبين الفلوس وبعدها على المحكمه اطلق على الا قل بستفيد منك بشي غير كذا ما عندي بس اتوقع انك نسيتي شي
جود بإستغراب : نسيت شي
خالد : ابوك تتوقعين انه راح يستقبلك في بيته هذا اللي انا مستبعده
جود والحزن رجع لها : طيب قلي ساعدني شور علي وش اسوي
خالد : ما تلاحظين انك منتي علي بزياده يعني وانا فاضيلك احل مشاكلك احمدي ربك اني وافقت اني اطلقك
جود : خالد عندي طلب اخير
خالد ومزاجه بدى يتعكر : تراك طفشتيني طلاق وبطلقك خلاص لا تكثرين طلباتك
جود : الله يخليك ابغاك تكلم عمي فهد
خالد : عمك فهد
جود : ايه
خالد : ليش
جود : خله يجي المحكمه بكره
خالد : خلاص بس روحي شيلي اغراضك وخليني ارتاح تراك صدعتي رااااسي
جود وهي طالعه من الصاله بفرحه مخالطها خووف: شكرا يا خالد
وكالعاده كأنها تكلم نفسها
><><><><><><><><><
وفي الصباح كانت جود قاعده في الصاله تنتظر خالد يقوم من النوم وكل الاشياء تدور براسها وتفكر بحياتها اللي انقلبت فوق تحت من تزوجت.. تزوجت وهي عمرها 17 سنه ومرت سنه على زواجها بخالد سنه كلها معاناة والم و هم ..
وكانت جود متوتره (اروح اقومه بس اخاف يعصب ويغير رايه اعرفه جاهز يا ربــــي اممممم خلاص اروح اقومه واللي يصير يصير)
وراحت جود وكان خالد توه طالع من الحمام والمنشفه بيده
جود : صباح الخير
خالد : نعم بغيتي شي
تفاجئت جود من كلامه ودمعتها شوي وبتنزل : خالد احنا مو متفقين نروح المحكمه
خالد : ايه احد قالك اني نسيت انجزي البسي عباتك شوي واجيك
ارتاحت جود كانت خايفه انه يغير رايه ولبست وطلعو من البيت وكان الصمت سيد الموقف طووول الطريق للمحكمه
ولما وصلو المحكمه كان فهد عم جود ينتظرهم عند باب المحكمه
فهد : السلام عليكم
خالد وجود: وعليكم السلام
فهد : وشلونك يا خالد
خالد : حمد لله جود روحي اقعدي بالانتظار لين اخلص الموضوع
فهد : انتظري حشى يا خالد خلني اسلم على بنت اخوي
خالد : لا تخاف بتشبع منها انا ابغى اخلص الموضوع
فهد : وشلونك يا جود
جود : ماشين يا عمي
فهد : الحمدلله يالله يا بنيتي روحي اقعدي بالانتظار لحد ما نخلص
جود بتوتر وااضح من صوتها : انشاء الله عمي
فهد يطمن جود : لا تخافين ما راح يصير الا الخير اتكلي على ربك
وراحت جود وقعدت بالانتظار وكانت متوتره خايفه من استقبال ابوها وش راح يسوي فيها اذا عرف انها تطلقت
وكيف بيكون موقفه وبدت تدمووعها تنزل من الخوف
**فهد {فهد ابو علي يصير عم جود كبير بالسن لكنه شبابي ومرره يستانسون عليه عيال وبنات اخوانه وخواته وبنفس الوقت كان حكيم بقراراته ما يسوي شي الا وهو يعرف وش النتايج وكان رجل اعمال ناجح كلن يشتغل هو واخوانه بشركه وحده ما عدا ابو جود وعنده ولد واحد اللي هو علي يدرس في كندا طب ويكون اخو جود بالرضاعه و ام جود كانت اخت ام علي }
><><
وبعد ما خلصو اوراق الطلاق جاء عمها ناداها وطلعت مع عمها وركبت السياره
وكان الصمت مسيطر على الوضع
فهد يحاول يقطع الصمت : جود يا بنتي شفيك
جود وصوتها رايح من كثر الصياح والخوف : خايفه يا عمي
فهد : من ابوك
جود بحزن فضيع: من ابوي والمستقبل اللي ينتظرني عمي اخاف يجي يوم اندم على اللي سويته اليوم انا مو مستوعبه كيف طلبت من خالد انه يطلقني وما ادري وش راح يصير فيني اليوووم اذا شافني ابوي
فهد حس انها بيصير فيها شي من كثر التفكير : طيب وش رايك اليوم تجين عندي في البيت
جود بضعف: لا اخاف يدري ابوي
فهد : لا تخافين انت عند عمك حاولي تثقين فيني وشوفي هو بيعرف الحين او بعدين
جود : انا واثقه فيك بس انا ما ابغى لك المشاكل ياعمي انت تعرف ابووي
فهد يحاول يغير مزاجها : ولا يهمك انا قدها بس ابغى اطلب منك طلب صغيروووون قد النمله
جود بألم : امر يا عمي
فهد يتكلم بطريقه مرحه : ما يامر عليك عدو ابغى منك شي واحد فقط لا غير الا وهو انك تبستمين
جود : تصدق عمي احس اني نسيت شلون ابتسم
فهد : لا ما نسيتي ابتسمي اشوف بلا كلام مسلسلات اكييييد صايره تشوفين التلفزيوون كثيير
جود مبتسمه : بتعبك معي يا عمي
فهد : ترى لو ما سكتي عن الكلام الماصخ بدق على خالد وبقوله رجع جود لذمتك
جود بسرعه : لا عمي كل شي الا هذا مستعده اسوي لك الي تبغاه بس رجعه لخالد لا
فهد : ههههه لهالدرجه مسويلك رعب
جود : خلها مستوره ابرك
فهد : خلاص انسي هذا ماضي والماضي ما ينعاد
جود : يا خوفي يكون المستقبل مثل الماضي
فهد : تفائلي خير واتكلي على ربك وخلي صلتك برب العالمين قويه وثقي ثقه تامه ان الله ما يضيع حق احد
جود : ونعم بالله اقول عمي
فهد : نعم
جود : عمي لا تسرع ما ابغى اوصل بسرعه
فهد رحمها حس انها صغييييره على هالهموووم اللي شايلتها : جود وش كنا نقول تو اتكلي على ربك ثم علي وما عليك شر انشاء الله
جود : انشاء الله
وقف فهد عند كوفي شوب والتفت لها
فهد : وش تبغين
جود : سلامتك ما ابي شي
فهد : جود يمه قوليلي وش تبغين
جود : خلاص خذلي أي شي على ذوقك
فهد : تفضلي ايس شوكليت يبرد عليك شفتي ان عمك يعرف حركااات الشباب ههههههه
جود بأبتسامه : مشكور وأحد قال غير كذا اكيييد يا عمي انت مودرن
وشوي الا ويوقف فهد السياره والتفتت جود لعمها
فهد : بنوقف هنا
جود بإستغراب : ليش
فهد : منها نشرب على رواقه ومنها يضيع الوقت
وبهاللحظه رن جوال فهد وفزت جود من الخووف
جود : عمي اكيد هذا ابوي اكيد درى
فهد : لا تخافين هذي خالتك ام علي
جود تتنهد تهيده طويله : الله يريحك يا عمي
رد فهد على الجوال
فهد : الو
ام علي {ساره} : السلام عليكم ها بشر عسى ما قتلها
فهد : هههه وعليكم السلام حلوه هاذي ليش وين عايشين حنا
ام علي : يعني ما قالها شي
فهد : لا توني ما وديتها
ام علي : جب البنيه عندي يا فهد يكفي ما جاها انا ابيها اذا كان ابوها بايعها
فهد : انت ليش متسرعه يمكن ما يصير كل اللي تقولينه ويمكن يكوون العكس
ام علي : ما اقول الا الله يخلي هاليوم يمر على خير
فهد : امين يالله تامرين على شي
ام علي : سلامتك انتبه لجود زين يا ابو علي
فهد : ابشري مع السلامه
ام علي : سلملي عليها مع السلامه
فهد : تسلم عليك ام علي
جود : الله يسلمها عمي خلاص خلنا نروح البيت واللي كاتبه ربي بيصير
فهد سوى اللي طلبته جود بدون ما يعلق كان نفسه خايف من ردة فعل اخوه يوم بيعرف ان بنته تطلقت
><><
** حمد { ابو جود من النوع العصبي المتسلط يعني كلمته ما تتثنى وهو اكبر اخوانه وكان الكل يخاف منه وياخذ الحذر في طريقة الكلام معه وكان اهم شي عنده تجارته وبس مستعد يبيع اهله كلهم عشان الفلوس زي ما زوج جود من خالد عشان بس يضبط العلاقات معاه..جود ما كانت تشكل له أي اهميه في حياته لأن زوجته ام جود ماتت وهي تولد جود فكبرت جود وتربت على ايدي المربيات اللي كان ابو جود يوفرها لها }
><><
ولما وصلو البيت ورن فهد الجرس وشنطة جود معاه وجود كانت واقفه وراه
وفتحت الخدامه باب الفله الكبييير
فهد : مستر حمد موجود
الخدامه : يس سير مستر همد موجود في الساله
ودخل فهد وهو شايل شنطة جود وجود معاه
وش تتوقعن ردة فعل ابو جود من الموضوع ؟
هل بيخليها ترجع لخالد ؟؟
الجزء الثاني
ودخل فهد وهو شايل الشنطه وجود معاه
وحمد كان يقرا الجريده واول ما رفع راسه طاحت عينه على الشنطه اللي مع اخوه
فهد : السلام عليكم
حمد ورافع حواجبه : شعندك جاي
فهد : رد السلام طيب
حمد وبدا صوته يعلا : انا سألتك سؤال واحد بس شعندك جاي
فهد : يعني ما يحق لي ازور اخوي
حمد عصب : فهد اهرج شعندك جاي و جايب جود بعد وليش هالشنطه
فهد : يا اخوي استهدي بالله وانا بقولك الموضوع على طول و بدون مقدمات جود مو مرتاحه مع خالد ولا هو مرتاح معها و.........جود اطلقت من خالد
حمد والشر باين من عيونه : نـــــــــعم جود اطلقت من خالد ومن دون ما اعرف جود تكلمي هالكلام صدق والا لا ليش مالك ابو ترجعين له والا خلاص تبريتي مني صدق اني ما ربيتك
جود من الخوف ما قدرت تتكلم بس هزت راسها
فهد وهو يحاول يهدي اخوه : يا اخي اللي صار صار وكل هذا مكتوب والزواج قسمه ونصيب وجود مو اول ولا اخر وحده تطلقت يا خوي خذ الموضوع بهدوء زين ان البنت الحين تطلقت قبل ما يجيها منه عيال يتشتتون بين امهم وابوهم
حمد : خالد رجال سنع اكيد انك مقصره اعرفك كنت رافضه من البدايه انك تتزوجينه صدق يا حسافة تربيتي فيك ويا فشيلتي عند شركاي اذا عرفو بطلاقك من خالد انت عارفه بطلاقك هذا خربتي علي امووور كثيره بشغلي
فهد : استهدي بالله يا اخوي
حمد :انت مالك دخل لو فيك خير ما طعتها انها تتطلق من زوجها وانت يا جود مو رحت لعمك خلاص مثل ما خليتيه يطلقك خليه يلقالك مكان تعيشين فيه بيتي يتعذرك انا ما زوجتك عشان ترجعين لي مطلقه والحين انسي ان لك ابو اسمه حمد فاهمه وخلي عمك ينفعك
جود من الصدمه كانت ساكته مو قادره تتكلم بحرف واحد تمنت انها تموت ولا تصير بموقف مثل هذا وصارت الدنيا حولها كلها ظلااام
فهد حس بقهر : عمها اللي طلقها بياخذها معاه لان حرام رجال مثلك يصير عنده بنت مثل جود والله حرام يالله جود بتجين معي
وطلع فهد وهو مقهووور من اخووووه وهالقساوه اللي ما تفارقه
وجود قبل ما تطلع كانت رجلينها مو قادره تشيلها التفتت لـ ابوها وقالت بصووت راااح من كثر الصياح والهم
جود : يبه سامحني
وطلعت ورى عمها اللي كان مضايق من اخوه بدال ما يهدي البنت ويضمها لصدره ويعوضها عن الايام اللي قاستها مع خالد يزيد عليها بكلام مثل السم
وفي السياره كان فهد يحاول يخلي جود تتكلم بس حرف واحد ما نطقت كرهت حياتها تمنت المووت مليوون مره
ومسك فهد جواله ودق على زوجته ام علي وعلى طوول ردت
فهد : الو السلام عليكم
ام علي بخوف حسته من صوت ابو علي : وعليكم السلام ابو علي صوتك ابد مو عاجبني
فهد : مو مهم الحين جهزي الغرفه اللي جنب غرفة علي ترى جود معاي
ام علي بحزن واسى على حال جود : انشاء الله طيب كيف نفسيتها
فهد : الله العالم تبغين شي
ام علي : لا بحفظ الله مع السلامه
><><
**ساره { ام علي تصير خالة جود انسانه طيبه لأبعد الحدود وما تشيل بقلبها على احد و مرره تعطف على جود لأنها ما كانت تشوفها الا بين فتره وفتره لأن ابو جود كان مقاطع اخوانه ورافض ان جود تروح لهم }
><><
ووصلو البيت واستقبلت ام علي جود اللي من شافتها رمت نفسها عليها وقعدت تصيح
ام علي وهي ضامه جود لصدرها : خلاص حبيبتي انسي اللي صار
جود و هي تصيح: خالتي ابوي ما يبغاني ابوي يكرهني يا خالتي يا ليتني مت وريحته ياليييت يا خالتي
ام علي تحاول تهدي جود : تعالي الحين توضي وصلي لك ركعتين وارتاحي شوي بالغرفه حتى يجهز الغدا وتذكري ان الله يحب الصابرين خلك صابره ومحتسبه هاللي يجيك على رب العالمين
وراحت جود لغرفتها اللي دلتها عليها ام علي ودخلتها وتوضت وصلت وحست انها غسلت حزنها بوضؤها وصلاتها وقعدت تقرا قران لين جاها عمها ولما خلصت قعدت على السرير تفكر ( الحمد لله ان ربي سخر لي عمي الله يسامحك يا بوي على اللي سويته فيني بس كيف بقدر اعيش معهم احس اني بثقل عليهم امممم بس عمي فهد طيب وحتى خالتي بس اخاف يجي اليوم اللي يملون من وجودي عندهم ااااااه يا رب ......) وقطع عمها ابو علي عليها تفكيرها
فهد بطريقه مرحه : وشلون الحلوه الحين اللي تتغلى علينا ولا تنزل من نفسها
جود بابتسامه وناظرته بحزن : حمد الله عمي انا اسف
فهد : جود يا بنتي مو قلنا انسي اللي صار خلاااص حطيها في بالك هذا ماااضي
جود وتحاول انها ما تثقل على عمها : عمي اوعدك اني احاول انسى
وطلعت جود مع عمها وهم ينزلون بالدرج الوااسع الفخم
فهد : والله وحلمي تحقق وصار لي بنت من يوم وليله بنت مثل القمر يوم 14 فديتها
جود ضحكت على كلام عمها : ههههههههه بنتك جت وعمرها 18 وش ذا البنت جايه عكس النااس
فهد : عشان الكل يعرف ان بنت فهد غير سبشل عن النااس
وسمعت ام علي كلامهم ولما صلو طاولة الاكل
قالت ام علي وهي مبتسمه : اصلا جود بنتي والا نسيييت انا مرضعتها مع عمر الله يرحمه
فهد : طبعا ما نسيت وهذا شي ينسي الله يهديييك
ام علي بحناااان : صدق يا جود والله انك بنتي واكثر والله يعلم اللي بقلبي
جود بامتنان : وانت يا خالتي الله يعلم شكثر افرح لما كنت تزوروني بين فتره و فتره
فهد : شوفي وش حلوك وانت تتكلمين بدون حزن خلك كوووول على طووول
ام علي : حشى علييييك يا ابو علي وش هالكلام اللي يسمعك يقول ابو عشرين سنه
ابو علي: اعترفي اعترفي انك تغارين من رووحي الشبابيه وان انت تفكييرك رجعي ههههههههه
جود وتضحك على كلام عمها : هههههههههههه لولا الله ثم انت يا عمي ما ادري وشلون هالنار اللي بصدري بتطفى
ام علي ودمعتها على خدها : قولو امين الله يلم شملنا ويرجع علي بالسلامه
جود مستغربه : امين بس هو وينه
فهد : يدرس بكندا طب وخلاص هذا اخر كورس ويرجع لنا جراح ويرفع راسنا بين الناس الله يوفقه
و بدت ام علي تصيح من يجي طاري علي لازم دموعها تنزل
فهد : خلاص يا ام علي بيرجع انشالله
جود : خالتي لا تصيحين بيرجع وبتفرحين فيه
ام علي بقهر من ولدها : الله يصلحه رافض يعلمني متى بيرجع حرق قلبي يا جود
جود : هو خلص الكورس حقه
فهد : ايه من اسبوعين تقريبا والى الحين ما جاء الله يهديه
جود تحاول تبرر لـ علي: يمكن يبي يودع معارفه اللي هناك
ام علي : يبي يموتني ذا الولد ناقصة عمر يقولي يبغى يسويها مفااجئه الله يهديييه
جود : الله يطول بعمرك
......
و مر اسبوعين على وجود جود عند عمها وبدت تتأقلم مع الوضع ونفسيتها بتحسن مستمر
على الساعه 2 في الليل جود مانامت توها مخلصه مرتبه غرفتها ( بروح المطبخ اشوف لي شي بعد هالتعب ااااه يا ظهري يعورني انزل اشرب لي نساكفيه عشااان اروق )
وفي المطبخ كانت منسجمه وهي تسوي النسكافيه وسمعت صوت باب يتسكر
جود تكلم نفسها : من جاي هالوقت الله يستر
ومن الخوف ما قدرت تطلع من المطبخ
وبدا صوت الخطوات يقرب من المطبخ
جود : يا رب وش هالمصيبه وش اسوي
وفجأه دخل المطبخ ولا كان معها شي تتغطى فيه ولا هي عارفه كف تتصرف
..... كان يطالعها وعاقد حواجبه وهو متفاجئ بنت في بيتنا
جود بخوووف : من انت
علي وهو مستغرب : انا اللي المفروض اسألك
جود وخانقتها العبره : بسرعة تكلم من انت
علي وحس انها بتصييييح : اوكي اوكي لا تصيحين انا علي وانت ميين
جود قعدت على الارض : حسبي الله عليك خوفتني يا ربي
علي وللحين مو مستوعب الموضوع : سوري بس انت مين
جود ولما رد نفسها : انا جود
علي وتذكرها على طووول: بنت عمي حمد واختي بنفس الوقت موو
جود وبدت تتكلم معاااه بطريقه عفويه لأنها ارتاحت له كثيير : ايه صح بس انت من متى في الرياض
علي وبطريقته الطيبه : انا استغربت شفت لمبة المطبخ مفتوحه لان ابوي وامي مو راعين سهر وش تسوين هالحزه
جود : طيب اتركنا من هذا كله حمد الله على السلامه
وهو يقعد على الكرسي : الله يسلمك يازييييين الريااااض واهلها
جود ضحكت على كلامه اللي طالع من قلب وعطته النسكافه اللي كانت مسويته لها
علي : مشكوره كأنك حاسه اني باخذه منك
جود : بالعافيه على قلبك علي حرام عليك
علي طارت عيونه : وش سويت
جود : ليش ما خبرت امك انك بتجي مسكيينه قلبها متقطع ودها تشووفك
علي : ابي اسويها سبرايز باليااااالله لقيت لي حجز خليها على ربك وعلى بال ما خلصت امووري هنااااك على طووول جيييت بس تعالي بسألك
جود : يالله اهم شي انك رجعت بالسلامه ..ووش كنت ناوي تسألني
علي : انت ليش عندنا في البيت انت متزوجه موو
جود بالم لما تذكرت موضوعها : تقدر تقول كنت لي اسبوعين منفصله عنه
علي حس بحزن على حال بنت عمه و كان يعرف عن وضع جود من كثر ما امه وابوه يتكلمون عنها بس هذا كان اول لقاء يجمعهم في بعض وبداية مشوار اخوي حميم بينهم
علي يحاول يرفع من معنويات جود : ولا يهمك يا الغاليه الدنيا ماشيه وانت الحين لازم تنسين كل شي وتبدين حياة جديده كلها تفاؤل وامل
جود وحست ان علي تعبان من السفر : علي شرايك تقوم ترتاح شكلك مرررره تعبان
علي وهو يتنهد :مررره واصل حدي اجل انا برووح انااام تصبحين على خير
جود وهي مبتسمه : وانت من اهله
ولما طلع من عندها و وصل الدرج نادته
جود : علي
علي التفت لها : سمي
جود : سم الله عدوك انتظر يمكن غرفتك يبغالها تمسيح خليني ارووح اشوف لك اياها
علي مبتسم : مو لازم ان شاء الله تكون الربع الخااالي من الغبار والرمل بنام فيها واللي يصيير يصييير
جود : هههههههههههه خلاص انت حر تلحف زييين
وراح علي وترك جود في حالة ارتياح يمكن كانت شايله هم كيف بتتصرف وتتكلم مع علي بس اكتشفت انه غيييير عن الشخصيه اللي رسمتها في بالها عنه
><><
**علي { الولد الوحيد لفهد شاب حبوووب وحنوون ومحترم مرره عمره 25 طويل وابيض شعره اسود وكانت ملامحه بصفه عامه جذابه وحلوووه وكان عنده اخو اللي هو عمر وكان بعمر جود بس توفى وهو عمره سنتين وكان بار بأمه وابووه وكان يحب يمزح مع امه لأنه هو بطبعه مزووحي وعفوووي }
><><
وفي الصباح كانت ام علي رايحه تقوم جود الا وتسمع صوت باب الحمام اللي في غرفة علي يتسكر وبسرعه فتحت الباب
ام علي مو مصدقه ان اللي قدامها علي وعلي من شاف امه راح النوم اللي كان يحس فيه ورااح على طوول ضم امه وحب راسها
عليوهو مبتسم : صبحك الله بالخير يا الغاليه
ام علي وهي تصيح من الفرحه : يا بعد الدنيا يا علي يا انا مشتاقتلك حيل ..وضمت علي مرره ثانيه وقعدت تصيح
علي ويحاول يخلي امه تضحك : يمه اللي يشوفك يقول راجع من حرب ترى راس مالي راجع من الدراسه وحمد لله ربي وفقني كله من دعواتك انت والوالد الله يطولي بعمركم
ام علي : اصيييح من فرحتي فيك يا ولدي الله يوفقك
علي : الله يجعل ايامنا كلها فرح يا الغاليه
ام علي وهي رافعه يدينها : امين يا رب العالمين
علي : يمه من قالك اني وصلت
ام علي : جيت بقوم جود واسمع صوت الباب حق حمامك يتسكر خلني اروح ابشر جود يا عمري من يجي طاريك تهل دمعتي واقعد اصيح عندها وضاق صدرها علي
علي : شفتها
ام علي : جود
علي : ايه جود امس في الليل شفتها بالمطبخ يا حليلها
ام علي : الله يعينها مسكينه
علي : بتسكن معنا على طوول
ام علي : ايه يا الغالي حمد لله انك اخوها
علي : أي والله الحمد لله والا كان ما اقعد في البيت لو هي تتغطى عني شكلها مكسوره
ام علي : واللي جاها هين اقول نسينا نعلم ابوك انك وصلت
علي : لا تخافين مصلي معاه الصبح بالمسجد
ام علي : وانا اقول وش فيه ابوك كل ما شافني ضحك
علي وفيه هباااال : يمه خليني اهبل بجود
ام علي : عشان يذبحك ابوك وانت الحين اللي يسمع كلامك ما يقول هذا متخرج من طب يقول متخرج من ابتدائي الله يهديك يا علي ما تركت حركاتك
علي : وانا اقدر اترك هالحركات وانا ما صدقت يصير عندي اخت خليني اطلع حرة السنين اللي راحت هههههههههه
ام علي : ههههههههه الله ياخذ بليسك يا علي يمكن البنت تستحي منك
علي : نو وي لازم تتعود علي وعلى هبااالي
ام علي : ممدي على الهبال اثقل وانزل تحت شوي وبحط الغدا
علي وهو يضحك : ابدل ملابسي وانزل ولا تنسين قومي الاخت الجديده
ام علي تضحك على ولدها : طيب يالله انجز
وقامت جود ولما نزلت حصلت الكل مجتمع في الصاله واول ما دخلت سملت عليهم
وحبت راس عمها وخالتها
جود : مساء الخير
فهد : مساء النور
ام علي : والسرور
علي : وانا بكملها بعد والمسرات والخيرات رديه صارت هههههه
وضحكو عليه
ابو علي : وانت ما تخلي تعليقااااتك
ام علي : يصير فيه شي لو ما علق ههههههه
جود : شخبارك اليوم كيف نومتك امس ان شاء الله ارتحت
علي : لا تسألين من حطيت راسي على المخده رحت بسابع نومه
فهد يكلم جود : ها جودي شرايك بعلي
علي يناظر ابوه : ليش بتخطبني لا لا بكمل دراستي لا تحاولووون مو الحين هههههه
والكل ضحك عليييييه
جود : الله لا يقوله بسم الله علي خلاص انا بعتزل
علي : ليش حضرتك ما تبغين تتزوجين وصلتي سن اليأس وانا ما ادري تراك حتى العشرين ما وصلتيها روحي بس قالت ابعتزل ترى صباح مو احسن منك بشي هالعجوز ما خلت شاب ما تزوجته
جود : لا مشكور ان كنت انت تبي تتزوج فالبنات على قفى من يشيل
علي : لا خليني اروق بعد الدراسه اللي هدت حيلي
ام علي : الا على طاري الدراسه انت مكمله دراسه
جود : ايه
ام علي : يعني ماشيه مع الناس لا مبكره سنه ولا مأخره
جود : لا ماشيه اوكي
علي : يعني الحين انت متخرجه من الثنوي
جود : ايه الحمد لله
فهد : و كم نسبتك
علي : ما اتوقع تصير اعلى مني احم احم
جود : ليش انت كم جايب
علي : 94% بلا فخر
جود : ههههههه انا احسن منك
ام فهد : اكيد بتصيرين احسن من علي انت الجود
علي : لا لا لا لا لا بديت اغار بس لا تغيرين الموضوع كم جايبه
جود : بلا فخر على قولتك 96%
علي : انت صدق كنت متزوجه والا تكذبين وكيف رضا انك تكملين
جود : لا يا دكتور صدق متزوجه اما عن كيف وافق فما ادري قدرة قادر وافق
فهد : اجل لازم نسوي حفله لكم
علي : وااااااو بارتي
ام علي : عشانك وعشان جود
علي : طيب وش ناويه تدخلين
جود : اممممممم ما ادري الى الحين ما قررت
علي : ادخلي طب ولك مني تاخذين امتياز مع مرتبة الشرف
ام علي : لا خل البنيه تروق وشوله تغثها بالطب
فهد : مو مهم انتم وش تبغون اهم شي جود وش تبي الجود انت وش تبين
جود : احتمال اقدم ادارة اعمال او محاسبة
علي : حلو يالله الله يكتب لك اللي فيه الخير
جود : امين وياك والسامعين
فهد : اقول يا ام علي متى بخاطرك نسوي عزيمه رجعة علي بالسلامه
ام علي : اليوم الاثنين وش رايك نخليها الاربعاء وتكون بالمزرعه ونام هناك ونرجع الجمعه او السبت على حسب راي اخوانك
علي : ونااسه زماااااااان عن المزرعه والله ذكريااااااات
جود : تصدق عمري ما رحت مزارع
علي : ليش وين تروحين انت وعمي اول
جود : من تبدا الاجازه ليييين تخلص واحنا في الشاليه اجازه بجده واجازه بالخبر والا نسافر برى المملكه
علي : اجل انت بحريه يبغالك كم كووورس وتصيرين صحراويه
جود : هههههه حشى دراسه صارت
علي : اصلا انت وش يعرفك بالمزااارع عشان كذا لازم تتعلمييييين مضبووط اصوول الذهاااب الى المزارع
جود : حسناسوف اتعلمه منك يا ابن العرب
ام علي : هههههههه حسبي الله على عدوانك يا علي شكلك عدييييت البنت
فهد : ان شاء الله اليوم بكلم اخواني وخواتي واشوف الوضع
ام علي : على خير
وفي المغرب كانت جود بغرفتها مانزلت جود وهي قاعده على الكنفه اللي جنب سريرها وبيدها مجله ومشغله فقدتك للـ الجسمي وعااايشه جو مع الاغنيه
وفي الصاله علي وامه وابوه
علي : يمه وين جود ما شفتها من العصر
ام علي : بغرفتها ما نزلت رح شفها واقعد معها شوي
فهد : وش رايك وانا ابوك تاخذ اختك وتطلعون تتمشون خلها تغير جو من جت وهي ما طلعت من البيت
علي : ابشر باللي تبيه يا الغالي خلاص بروح اقولها تامروني بشي قبل ما اروح لها
::سلامتك ورضاك
و طلع علي من الصاله
ام علي براحه : اللي يشوفهم يقول يعرفون بعض من سنين ما كأنهم البارح اول مره يجتمعون
فهد : الله يديم عليهم علي طيب وجود بعد والله يحننهم على بعض
بغرفة جود سمعت الباب يطق
جود : مين
علي : في متشرد يبغى مأوى ممكن
جود : هههههه تفضل
علي : سلام يا عسل
جود : وعليكم السلام اخبارك علي
علي : تمام ..ليه ما نزلتي تحت
جود : ما ادري صراحه ما كان لي مزاج انزل قعدت اقرا مجله وانسجمت معها
علي : مضايقه
جود : لا بس ما فيني حيل على نزلت الدرج
علي : اللي يسمع كلامك يقول عجوز والا بتنزل من برج المملكه
جود : هههههههه
علي : اقوول وش رايك نروح نتمشى
جود : وين مررره خاطري اطلع
علي : أي مكان المهم نطلع والا اقولك خلينا نروح السوق نتشرى
جود : ههههههههههههههههه صراحه شي عجييييب
علي يناظرها بطرف عين : ممكن اعرف ليش تضحكين قايل نكته وانا ما ادري
جود : بصراحه اول مره بحياتي اشوف رجال يقول خلينا نروح السوق غريبه
علي : اجل اموت في شي اسمه تشري عداني سعود كنت اطنز عليه وصرت مثله
جود : ما تعرف ان الطنزه تلحق صاحبها ومن سعود هذا
علي : هذا يا طويلة العمر صديق الغربه ومو بس صديق الا اخو غااااالي علي
جود : حلو يكون لك صديق تثق فيه وتحسه جنبك بالوقت اللي انت تحتاجه
علي : والله انك صادقه الحين الصدييق عمله نااادره ولازم الواحد يتمسك فيه وانت ماعندك
جود : الا عندي بس تزوجت وراحت لجده الله يسعدها ويهنيها بحياتها
علي : الله يوفقها يالله البسي عبايتك انتظرك انا تحت بالسياره
ولما نزلت جود في الصاله مرت على عمها
جود : عمي بطلع مع علي تامرني بشي
فهد : سلامتك ورضاك يا بنتي اهم شي انتبهي لنفسك
جود : الله يسلمك عمي
فهد ويمد لها بطاقة صراف : خذي البطاقه عشان اذا بغيتي شي تاخذينه بدون ما تحتاجين احد
جود حست بشوية احرااج : يطولي بعمرك عمي ما يحتاج الخير كثيير
فهد : يا بنتي خلاص انا ابوك واي شي تبينه ما يردك الا لسانك وخوووذي البطاااقه وما ابي أي نقاااااااااش فاهمه والا لا ..بأسلوب مرح.. ناس ما تجي الا بالعين الحمراء
جود وتضحك على عمها : مشكور يا عمي ما تقصر ويالله فمان الله
ابو علي : فمان الكريييم
وطلعت جود لعلي بالسياره
و خلصو متسوقين ويمكن جود ما ركزت على الاشياء اللي بالسوووق من كثر ما علي خلاها تضحك من تعلييييقاته اللي ما تنتهي و راحو لمطعم يتعشون
...في المطعم
جود : علي كلمني عن عماني وعماتي وعيالهم بصراحه ما قد شفت عيال عماني وعماتي
علي : اوكي بقولك واحد واحد و نبدا من عمي عاصم طيب بس اللي ما يعرفه يقول هذا انسان خبيث ومرته حبوبه مره ( ليلى )
وعنده 3 اولاد وبنتين زياد الكبير عمره 26 ما تزوج وبعده محمد 24 متزوج من سنه تقريبا واخذ بنت عمتي الجوهره طيف وبعده توأم بنات هلا وغلا 17 سنه وبعدهم ياسر 15 سنه
جود : هذا عمي عاصم طيب وعمي عادل
علي : عمي عادل يا طويلة العمر انسان يحب الناس وعنده استعداد يضحي عشان أي احد محتاجه انت داريه انه وقف ضد ابوك لما جا يزوجك خالد وراح لخالد بس ما رضى وزوجته متوفيه وعنده ولدين وبنت نواف عمره 24 ونوف 19 ونايف 17
جود : اعمار عيال عمي عاصم وعمي عادل متقاربه
علي : ايه مررره وعمتي الجوهره عندها احمد 25 سنه وطيف 20
وعمي سلمان عنده بنتين منار 18 و شوق 17
وعمتي العنود عنده ولد وبنت مشعل 15 ومشاعل 12
عرفتيهم الحين والا اعيد
جود :لا مشكور تصدق كنت كل ما احاول اسئل ابوي عنكم يجيني خوف ولا اسئل
علي : ليه
جود : الله اعلم بس تصدق احس اني متشوقه ودي اشوفهم
علي : الكل راح يعجبك بتشوفين
جود : ماشاء الله عليييك حافظ اعماارهم بعد
علي : هههههههه يقولون عني بطاقة العايله
جود : ههههههههه اقول ما شبعت
علي : لا يا حلوه قاعد اعد لك العائله الكريمه لي ساعه وين تبين اكل
جود : ههههههه خلاص كل احد ماسكك
ورجعو البيت
ومن بكره مر اليوم بسرعه الكل منشغل بتجهيزات العزيمه
وجاء يوم الاربعاء
><><><><><
تتوقعون جود ترتاح مع اهلها ؟؟
وكيف بيكون لقائها مع البنااااات ؟؟
وهل بيتقبلونها والا بيكوون في احد مو مرحب بوجودها ؟؟
انتظرو الجزء الثالث .......
البااااااااااااارت الجديده
يوم الاربعاء الصباح ام علي وجود في المطبخ
جود تسولف مع خالتها : خالتي متى ناوين تجتمعون هناك على الساعه كم تقريبا
ام علي : والله ما ادري يا بنتي بس دايم يكون الكل مجتمع على نص العصر جود يا يمه روحي قومي علي هذا من ينام ما يقوم الا بحرب الله يعين حرمته عليييه
جود : خلاص بجرب مع اني ما اظن يقوم ما نمنا امس الا الساعه 4 الفجر
ام علي : انت حاولي معاااه وان شااء الله يقووم
وراحت جود لغرفة علي
جود بهدووء : علــي
علي ولا كأن احد فوووق رااسه يكلمه ــــــــــــــــــ
جود ورفعت صوتها شووي : علي قوم يالله
علي : ممممممممممم
وبعد محاولااااااااات..
جود وملت منه : علي تراك مصختها قوم خالتي تقولك قوم لا تنسى ورانا روحه للمزرعه
علي بملل : اووووف جود ابغى انام قولي لامي اذا اذن الظهر بقوم حرااام خلووني انااام
جود : علي حرام علييك قوم ساعد عمي
علي : يا جوود ارحميييني في بدال السواق اربعه
جود : علي انت تعرف عمي ما يعتمد على السواويييق
علي : لا اله الا الله الله يهدييييك يا ابوووي لازم تتعب نفسك
جود : طيب خلاص يالله قووم
علي : خلاص بقوم امري لله
جود : يا اخي كان قمت من زمان وفكيتني
علي : ما اقووول الا الله يعييين جود ربي يسعدك سويلي نسكافه يعدل راسي
جود : ابشر بس لا تتأخر عشان ما تبرد
علي : اووكي يالله وريني عرض كتافك ابغى اخذ لي شوووور على السرييييع
جوود : اووكي بس لا تطول سي يووو
وخلصو جامعين اغراضهم و تحركو للمزرعه بسيارتين سياره فهد وزوجته وسياره علي وجود وطبعا سيارة الخدم
بسيارة علي الرنج ..
جود وراسها بينفجر من سماعات سيارة علي : حرام عليك علي قصر الصوت بيجيني صمم والسبه سماعاتك
علي وهو يقصر الصوت : ههههههههه بصراحه انت ما تنفعين تركبين معي انا من شروطي زوجتي تصير تحب الازعاج لاني اعشق الازعاج
جود : هذا وانت دكتور تبي تخلي العالم ينصمون بس اللي اقوله شي واحد الله يكون بعون مرتك
علي يضحك: ههههههه وانت قبلها بس لا تخاافين حبيبتي هي بتحب سماعاتي زي ما تحبني
جود : ههههههه الله يا الثقه مررره وااااثق الا ان شاااء الله تهجدك وتخليييك تثقل
علي : اقووول احس اني طااايح من عيييينك تراني جراااااح قد الدوووونيا وتقولييين لي اهجد
جود : ما اقوول الا الله يعييين المرضى اللي بيعااالجون عندك
علي بهبااال : تصدقيين افكر احط في غرفة العمليااات استريو كبييير ههههههههههه
جود : هههههههههه وتحط في الموجات الصوتيه بنج ههههههههههههه
علي : جبتيها وانا اخوووك يبغالي اختررررع هذا اذا ما كاان اخترعوووه
جود : والله جد التطور عند الغرب مستمر واحنا للأسف كل يووم طالعيين لهم ببرنامج شكل من هالخراابيط بدال ما يعطوونهم دروس عن التقنيه الحديثه فالحين لك بدرووس اغاني ورقص وقلة حيا وبعض شبابنا عااد ما يصدقوون خبر الله يهديهم
علي : الله يهدييينا جميعا ..
في المزرعه .....
اول ما دخلو المزرعه علي اخذ جود وداها عند المسبح اللي كان على جوانبه زرع وجنبه بركة صغيره للبط وكااان تصميمها فخم و رااااائع
علي والتفت لجوود : ها شرايك باللي تشووفينه
جود مبتسمه : يجنن ياعلي كل شي في المزرعه يجنن
علي يضحك: شفتي حنا الصحراوين ما نلعب
وانتبه علي ان جود سرحانه
علي : يا هووو نحن هنا بأيش تفكرين
جود : ما ادري شلون بقابلهم احس اني ما لي داعي طوول عمري ما شفتهم والحييين بشوووفهم حاستها شوي صعبه
علي : ليش حضرتك مب من العايله وانا ما ادري ترى لك مثل مالهم هنا
جود : مو عن لي او مو لي طول السنين ما كنت اشوف الا عمي فهد وعماني بعض الاحيان وفجأه بشوفهم كلهم مره وحده احس اني متوتره شوي وما ادري كيف بقابلهم
علي : اولا واخيرا حنا اهلك واطردي الوساوس اللي ما لها داعي من راسك وعيشي لحظاتك وانا اضمن لك انك بتنبسطيين مع البنااات تراااهم فللله يعجبوونكم
جود وحست براحه من كلام علي : ونااااااسه اجل شووف انا بروح غرفتي ابدل ملابسي الحين تلقاهم بيجون وانا توي ما لبست
علي : اوووكي اجل يالله نروح للفله شووفي تسابقييين من يوصل اول للفله
جود: يعني تتوقع اني بسبقك اكيييد انت بتوصل قبلي ما راح ادخل نفسي بشي ضامنه خسارتي فيه
علي : هههههههههههه الاعتراف بالحق فضيله اجل امشي يالله
جود : ههههههههههه يالله
في الوقت اللي كانت جود بغرفتها وصل سلمان ومرته وبناته منار وشوق
استقبلهم علي وابوه وسلمو البنات على عمهم وعلي
فهد : عاش من شافك يا ابو منار
سلمان : زانت ايامك وشلونك يا ابو علي عساك بخير
فهد : بخير جعلك بخير وانت شخبارك
سلمان : حمد لله ها وين جود ما اشوفها
فهد : الحين تنزل
سلمان : بشر وشلون نفسيتها الحين
فهد : احسن من اول بكثيير الله يديم عليها
منار وجت لعمها ابو علي : اقول عمي
فهد : نعم يا منارة العايله
منار: يا زينك يا عمي انت وحكيك اللي يرفع المعنويااات جود بأي غرفه من الدوور الثااني
فهد : اللي جنب الصاله على طول تحصلينها على اليمين
منار : يا سعدي يا نااااااس اخيرا لقيت وحده بعمري تشاركني طموحاتي وافكااري
شوق : امشي بلا كلام فاضي خلينا نرووح نشووف البنت مرره متشوقه لشوفتها
منار : ليش فلم هي يالله بس مشيناا
غرفة جود .. جود كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه حرير اورنج توصل لحد الركبه وكانت رافعه شعرها بربطها اورنج وكان شكلها مرره كيووت ..
عرفت جود ان عمها سلمان وصل بس كانت مستحيه تنزل ومتردده ( يا ربي استحي انزل يا ليت يجي علي عشان يجزمني وانزل )
فجأه سمعت الباب يطق توقعته علي لأنها استبعدت ان البنااات هم اللي جاااين
جود : تفضل
دخلت منار و شوق : سلام يا بنت العم
جود وهي شوي منحرجه منهم لأنها ما تعرف من هم : وعليكم السلام..لحظة صمت ..ممكن سؤال قبل كل شي
منار : امري اسئلي زي ما تبغييين
جود : انتم بنات عمي سلمان
شوق : ايه حنا حنا بنات سلمان انا شوق وهاذي منار
جود : اعذروني ما عرفتكم
منار : من وين بتعرفيننا وحنا اول مره نشوفك بس مو مهم انت شخبارك
جود : حمد لله وانت احوالكم
شوق : تمام
منار برجتها المعتاااده : شوفي تراني ما احب الرسميات وشلونكم شخباركم وبنظل كذا عشااان كذا خليييييييك ايزي وفري اتفقنا
جود : هههههههههه اتفقنا وانا مثلك ما احب الرسمياااات كذا حلو
منار : ما يهم اهم شي نستانس بعد الثنويه اللي حبستنا الله ياااخذها كرفتنا كررف
شوق : جود انت بأي سنه
جود : مثل منار
منار : نايس اوكي اتفقنا من الحين اقولك بندخل قسم واحد
شوق : هييي يا ام الشبااااب انت بتدخلين البنت قسم ما تبغاه
منار : لا اللي بتدخله بدخله ايزي الموضوع هم شي نكوون سوا
جود بدت تنسجم مع منار : اوكي حلو القى احد يشد من ازري تعرفين بندخل عالم كبيييير
وسمعو الباب يطق
علي : جود افتحي الباب
بعد ما تغطو البنات جود : تفضل
علي : اشوف القعده عجبتكم انزلو الكل وصل
جود بتوتر بسيط : ان شاء الله شوي وننزل
ومرت على المرااايه تشووف اللوك حقها قبل ما تنزل
شوق تكلم جود : قمر وربي قمر يكفي ههههههههه
منار : والله انك صااادقه قمر ما شاء الله علييك يا جوود
جود : تسلموون حبايب قلبي بعض مما عندكم يا حلواااات
وكان ترتيبهم الرجال على جنب والحريم في الجنب الثااني
اول ما نزلو جود وشوق ومنار في الصاله لقو البنات كلهم قاعدين
هلا : انظري من الاتي يا اختاه انها ابنت عمنا حمد
غلا : اني اشوف يا اختاه هل قالو لك حولى
نوف : سلمو زي الناس مالت عليكم تقول فلم تاريخي سلام يا بنت العم
جود : وعليكم السلام
وسلمو البنات على بعض
منار : الحين ليش قاعدين جوا افهم يعني
طيف : يا بنت الحلال موووووت حر برى
جود : زينة المزرعه انا نطلع من الغرف مو نقعد فيها
شوق : صادقه جود يالله وبالمره نمر نسلم على عماني
غلا : لا مو اللحين العيال كلهم موجودين ما لي خلق اتغطى
جود : انا لازم اروح اسلم
غلا : انت لازم بس حنا ملينا من كثر ما نسلم عليهم
طيف : غلا احشمي عمانك هالبنت ما ادري وش هاللسان اللي عليها
جود : طيب من يبي يروح معي
نوف : انا بجي معاك
منار : مو لله رايحه تشوف حبيب القلب
نوف : وانت شحارق رزك والا غيراانه
طيف : ريحي نفسك بيجي بعد صلاة العشا محمد هو اللي جابنا
نوف و كشرت : اوف انا الله باليني برجال غبي ما يفهم
جود : اول مره اشوف وحده تحب وتقول عن اللي تحبه غبي
منار : زياد طول عمره رافع خشمه واكبر دليل شوفي محمد تزوج وهو توه ما ادري يحسب نفسه في اول عمره بيصك الثلاثين وهو توه
نوف : حرام عليك زياد رافع خشمه
هلا : شف من يشهد لمين اقول امشي يا جود نسلم على عماني لو تسمعين هذرهم ما خلصنا
جود : اوكي يالله
و لما وصلو قسم الرجال
جود : بكلم علي اخلي عماني يطلعون استحي ادخل وفي العيال
هلا : كيفك اللي يريحك سويه احسن عشان ما تنغطى
ولما سكرت جود من علي كان احمد طالع من المجلس ولما انتبه ان في بنات تنحنح
و تغطو البنات
احمد : مساء الخير يا بنات
هلا : هلا احمد وشلونك اخبارك زمااااان عنك
احمد : حمد لله تمام واي زمان ترى قبل يومين مار بيتكم الله يا النصب اقول عرفي عن اللي جنبك أي وحده من افراد عصابتكم
هلا : هذا جزاي لأني اسئل عنك مالت على عدوك واللي جنبي يا طويل العمر بنت عمي حمد جود
احمد : هلا جود وشلونك
جود مستحيه : بخير وانت احوالك
احمد وحس انها مستحيه منه : حمد لله يالله استأذن
وسلمت جود على عمانها ورجعت قعدت عند الحريم
الجوهره : يا حليلك يا جود احلويتي اخر خبري فيك يوم عمرك 3 سنين
منار : عمتي اسمحيلي يعني هذا شي طبيعي انها بتتغير اجل تبغينها تبتل طول عمرها نفس الشكل
جود : منار امنيتي احد يقول شي ما تعلقين عليه
شوق : شفتي هذا وانت اول مررره شفتيها لاحظتي لو منو ما تعلق اشك انها اختي
الجوهره : ما همني لا منها و لامن كلامها
غلا وقفت : يا جماعه الشابات شرايكم نروح نتمشى
جود : انا ما عندي مانع
هلا : اختي الغاليه يا توأم روحي كم تعرفين ما يدور بخاطري
نوف : خالتي ليلي انت متوحمه بحمل هلا وغلا بفلم تاريخي قسم بالله حومو كبدي
ليلى : والله ما ادري هم تجيهم هالحاله شبه شهري
طيف : عادي يا نوف هذا شي طبيعي تعرفين سن المراهقه وسواياه
جود : شدخل سن المراهقه
منار : لا تدققين يعنى تبي تسوي لي فيها محلل شخصيات
جود : ههههههههه اها فهمت
غلا : بتقومون والا اقعد ترى تعبت من الوقفه
شوق : الا بنقوم يالله
وقامو البنات يتمشون الى ما وصلو مكان في اخر المزرعه يطل على المزرعه كلها
نوف : هذا احنا وصلنا
جود : واااااااو اشوف المزرعه كلها من هنا
منار : مو هاذي ميزة هذا المكان انا نشوف كل الاوضاع
هلا : طيف شوفي رجلك يكلم بالجوال ويتضحك واثقه فيه انتبهي لنفسك
جود : ترى اللي سمعته انه اخوك
هلا : ايه بس برضه لازم اخاف على مصلحة بنت عمتي
طيف : ريحي نفسك واثقه منه
منار : طول عمرك سوسه يا هلا
شوق : خلاص اكلتو البنت
غلا : بنات شوفو العيال كلهم برى اكيد فيه شي اكشن
جود : بصراحه انا ما اعرف منهم الا علي واحمد
طيف : وش عرفك باخوي
هلا : صادفناه وحنا رايحين نسلم على عماني
طيف : بالله عليك يا جود شفتي احلى من اخوي
جود حبت تقهر طيف : ايه شفت
منار : ها ها ها لقطي وجهك
طيف : خليني اشوف مين بعدين اقرر القط والا لا
جود : علي شوفو محلاه
منار : بصراحه وبدون زعل علي احلى ولد في العايله
طيف : والله ان احمد وش ملحه
جود : لكل واحد مساوء ومحاسن
غلا : افهمي يا نوف لكل شخص مساوء ومحاسن تذكري هالشي
جود : بنات مو كأن العيال جايين عندنا
هلا : اوف بدينا
جود : تراني مو فاهمه بدينا بإيش
نوف : ليته معاهم
شوق : كل على همه سرى يعني هم لازم يسيرون علينا ويستخفون دمهم ويروحون كالعاده
نايف : من اللي يستخفون دمهم يا شوق
شوق ومكشررررره : ما لك خص
نواف : كيفكن صبايا
هلا : يا شين السرج على البقر
احمد :شبلاكم علينا ماكلين حلالكم
منار : يعني الوحده ما تعرف تقعد مروقه مع بنت عمها
علي : جودي وير ار يو
نواف : بنت العم هنا يا مرحبا يا مرحبا حياك الله
جود : الله يحيك
علي : هي انت لا تكلم اختي اغار
احمد : تصدق نسيت
علي : جود اذا العصابه اللي حولك ازعجوك عطيني خبر
جود : ليش شايفني قاعده مع سفاحين وانا ما ادري
منار : ههههههههههههههههههههه تعجبيني
علي : مسرع صرتي بصفهم
احمد : البنات دايركت يتأقلمون مع بعض وتبدا حميتهم تشتغل
شوق : عشان تعرفون انا يد واحده
نايف : ضد الارهاب هههههههههههههه
شوق : ما يضحك
نايف : الحين انا وش مسويلك
شوق : يا اخي ما احبك مو يقولون في حب في الله انا اكرهك في الله
نايف : عاد انا اللي متقطع عليك بس ترى مرادي اني اعبرك فقط لا اكثر لان راحمك تعرفين مو حلو كسر الخواطر واخاف تنحرفين بعدين
شوق : شكرا مو محتاجه منك تجبر بخاطري
علي : خلصتو اتمنى اشوفكم مره ما تتهاوشون
جود : عادي بهارات الحياة
نايف بطريقة استفزاز : اقول علي
احمد : سكنهم مساكنهم شفيك توك وش ملحك
طيف : شكل كلام شوق جاب نتيجه
علي : قل يا نايف
نايف : والا خلاص ما ينفع اقول قدام البنات
علي : عادي قل
احمد : اهم شي انه لا يخدش بالحياء
نواف : ههههههههههه حلوه يخدش من وين جايبها شعندك اليوم
احمد : سلامت راسك بس مشتهي اصير برستيج اليوم
نوف : نرجع لمحور حديثنا تكلم يا نايف
علي : يا اللقافه
نوف : دكتور ممكن تحسن الفاظك
علي : ابشري حب استطلاع كذا حلوه
نوف : ايه حلوه
منار : نايف اخلص
نايف : اوكي اوكي اوكي رحمتكم
شوق : شكرا مستغنين
نايف : محد كلمك
علي : عندك كلام تكلم ما عندك اسكت
نايف : لا عندي خلني افضحك قدام البنات علشان يعرفون الدكتور على حقيقته من اللي كانت معك في السوق امس اعترف
علي : تصدق وش خاطري اسوي فيك
نايف : لك وجه تحكي يا قليل الحيا وماسك يدها من زين الوجه
علي ومرررره ما يحب اسلووب نايف : نايف احترم نفسك هاذي جود
جود : حنا امس كنا في السوق ليش فيها شي
نواف : هههههههههههههههه لقط وجهك
منار : اسمع وافضحك والله انك ماصخ
شوق : حتى لو كان رايح مع وحده وانا استبعد
علي : تسلمين يا بنت العم
شوق : ما اظن انه شي يخصك فيك خير رح انصحه بلحاله مو قدام الناس العوج عوج ما كذب من قال ذيل الكلب ما يتعدل
نايف : ما يخصك ولا طلبت رايك
غلا : نايف رح الله يستر علينا وعليك
احمد : اوكي ننسى الموضوع وتعال يا نايف
جود : يا جماعه حصل خير
احمد : صح كلامها ايزي ريمبر فن
نواف : اقوووووووووووول
علي : و ش تبي
نواف : خلونا نروح نسبح الجو حار
هلا : وناسه
جود : علي ابغى اسبح
علي : تعرفين تسبحين
جود : بصراحه لا
منار : ولا يهمك انا اعلمك
علي : لا الله يخليك الحين تموت علينا ما صدقت ان عندي اخت
الكل ضحك عليه
احمد : ههههههههههههه ما شفت خير
نواف : يا ناس يالله خلونا نروح نسبح اونس
وراحو العيال للمسبح
وقعدو البنات
جود : شوق
شوق : نعم
منار : انا عرفت وش تبي تقول
جود : عرفتي
منار : شوق ليش ما تحبين نايف
جود طارت عيونها : شدراك
منار : هههههههههههه الحاسه السادسه
طيف : هاذي مشعوذه
نوف : من تبين تقولين شي تقولك عرفته
غلا : قولو ما شاءالله تخلي الواحد يشك بنفسه
جود : طيب ليش ما تقولون عنها نبيهه
منار : تسلميييييييييييين يا عسل شوفو النااس اللي تقدر
شوق : تبين تعرفين ليش ما احب الغبي نايف اسمحيلي نوف بسوي هجوم
نوف : لا وش دعوه خوذي راحتك
غلا : ههههههه حلوه اللي يسمعها يقول مو اخوها
نوف : لانه من جد يقهر ماعداه نواف يا حليله ما ادري على مييييين طالع هالولد
هلا : شوق كملي
شوق : اللي يسمعك يقول ما تعرفين لان الغبي هذا ما عنده اسلوب ثقيل دم مغرور متكبر صايع عبيط القعده معاه تجيب لي القرف يجيني غثيان اذا قعدت معاه اوف اكرهه
جود : يا كاااافي كل هذا بنايف
هلا : انت ما تعرفين شوق اذا كرهت الواحد طلعت فيه عيوب الدنيا
شوق : خلاص سكرو الموضوع لا يجيني غثيان
جود : يقولون ما بعد الكره الا الموده
منار: هههههههه اتخيل شكل شوق قاعده مع نايف وتبستم وتضحك
شوق : الله لا يقووول بسم الله علي من يصييير كذا على طووول ودوني شهاار
ويرن جوال طيف
منار : الله يساعدك روحي لرجلك
جود : وش دراك
نوف : هاذي نغمته روحي الله يساعدك
طيف : بااااااااااااااااااااي بروح لرجلي
نوف : قولو امين
امييييييين
نوف :عقبالي
جود : توك على الغثا
منار : سوري جود بس تكلمي عن زواجك اذا ماكان عند مانع ولا يضايقك نبي نكتسب شوية خبرات
جود سكتت شوي : تقدرين تقولين زواج فاشل هذا احسن تعبير تقدرين تقولين ما حصل تفاهم
غلا : عادي الله يعوضك باللي احسن منه
جود : بلييييييييييييييييييز لا احد يدعيلي بالزواج ادعو باي شي الا الزواج
هلا : اجل ابشري بالخير ما راح ادعيلك الا شي واحد انك تعرسين بقوم بالليل وادعيلك
شوق : بالنجاسه لا توصين هلا
جود : هههههههههههه شكرا مستغنيه
منار تفكرررر: بنات ابي ارقص
غلا : ايه بخاطري ارقص مصري
جود : اموت على شي اسمه رقص
نوف : بس نبي استريو يسولينا طرب
هلا : لا لا لا عشان يجي ابوي وعمي عادل يعطونا تهزيئه محترمه
منار : مالي دخل دبرولي حل ابي ارقص
نوف بعد تفكير : لقيتها
منار : الحقيني فيها
نوف : كم تعطوني
هلا : هيييييي استحي على دمك ترى مصيرك بيدنا لا تخلينا نهدم اللي خططنا له
جود : الله يا المذله الله يعينك يا نوووف
نوف : حراااااااااام تعبت خلاص اجري على الله بقولكم مع اني كنت بتنيحس حبتين بس مادام الحبيب فيها عشان عين تكرم مدينه
شوق : خبيرنا شو اللي كان بدك تؤوووليه تئبرييني
نوف : اخلي نواف يجيب لنا سيارته
منار : مالت عليك عشان ما يقومون من عندنا يا خسارة يا ناس حسو فيني ابغى
ا ر ق ص
شوق : ما في الا حل واحد
البنات بلهفه : وشو
شوق : نروح لبوي وعمي فهد
جود : وبعدين
شوق : نتمسكن عندهم شويتين
غلا : كملي
شوق : طبيعي بيقولون وش فيكم نقولهم طفشانين وفينا طاقه نبي نفرغها
هلا : اخاف يقول نظفو المخزن
نوف : لا لا لا لا كله ولا انظف مخزن المزرعه
منار : هههههه تذكرين الصارور اللي طلعلك يا نوف كان شكلك نكته وانت تناقزين
غلا : يا حبكم لتغير السالفه وبعدين يا شوق
شوق : بعدها تقول منار ابي انطط
منار تناظر اختها بطرف عين : ليش مجنونه
شوق : ماتبين ترقصين
منار : الا
جود : اجل تحملي
شوق : واعيد واكرر تمسكنو على سنع ولاتضحكون بينو انكم حزينين
جود : ههههههههههههه ليش بعزا
شوق : ليش عندك حل ثاني يا جوجو
جود : انا اقولك يا شوشو عادي نروح لعماني ونقولهم نبي الاستريو وانتهينا
نوف : صادقه جود وشوله نمثل ونتعب ارواحنا قومو يالله نروح
وراحو البنات في مجلس الرجال ومرو من عند المسبح
نواف : اموت واعرف ليش رايحين كلهم للمجلس مو بالعاده
احمد : يمكن جود تبي تقعد مع خوالي
علي : احساسي يقول غير كذا اشم فيها ريحة هبال بنات
نايف : اهم شي عندي ان نخرب عليهم
علي : حرام خلهم يستانسون تصدق انك صاير شرير نايف طالعلك قرون
نواف : ويبغالهم قص
احمد : تبون تعرفون السالفه
الكل بحماس : ايه
احمد : اوكي يااااااااااااااااسر
ياسر قاعد مع مشعل عندالدباب
ياسر : نعم
احمد : تعال ومشعل بعد
بعد ماجا ياسر ومشعل
احمد : ممكن اطلب خدمه
ياسر : تفضل
احمد : زاد فضلك بس بغينا نعرف البنات وش موديهم عند خوالي
ياسر : وش شايفني قاعد الاحقهم
احمد : طيب روحو وشوفو
مشعل : ليش شايف هالحركه فيها مرجله
طاح وجه احمد من كلام مشعل والباقين فيهم الضحكه
علي يدارك الموقف: لا تفهمه غلط هو يبي يشوف اذا كانو يبون رجال يساعدونهم فحنا نقوم بدالهم تعرف اخف منهم
مشعل : انا اقول احمد مو راعي ملاحق بنات مثل بعض الناس
نواف : ومين بعض الناس
ياسر : خلي الطابق مستور ابرك
احمد : خلاص مشكورين وما قصرتو
ورجعو لدبابهم
احمد : الله يا الفشيله طاح وجهي مشكوووووووووووووور يا علي
نواف : مالت علينا هالبزر احسن منا
نايف : ما ينلام تربية عمتي العنود طبيعي بيطلع كذا
احمد : بس من جد فشييييييييييله احس طحت من عين نفسي
نواف :هههههههههه حلوه من عين نفسي
احمد : من جد بديت احتقر روحي
علي : شكل الرجال ضميره صحى
الكل يضحك على حالة احمد
عند الرجال
غلا : ها عمي شقلت
سلمان : والله اللي يريحكم سووه
جود : يعني نعتمد خلاص
منار : يبه ترى على مسؤليتك
فهد : على مسؤليتي خذو الاستريو وروحو استانسو
جود تحب راس عمها فهد : مشكور ياعمي
عند الحريم
الجوهره : ازوجه
العنود : ايه وليش لا
ام علي : اذا تزوج بيكون موجود في البيت اكثر من قبل
ام منار : جربي وفاتحيه بالموضوع
الجوهره : مليت كل ما اقوله اعرس قال توي على الغثا
العنود : يمكن في وحده باله
الجوهره : ما اتوقع تعرفين قلتله مره ان كان في بالك وحده مستعده اروح اخطبها لك
وبرضه رفض
العنود : طيب شرايك بجود احسها مناسبه له مره من النوع الهادي اللي يعجب احمد
ام علي : لا تحاولون لان جود رافضه الموضوع مو نهائيا ابديا
الجوهره : يا لييييت والله ابسئل احمد يمكن يوافق عليها
ام علي : وش الفايده اذا وافق وهي عيت بصراحه يا ام احمد ان كنت تبين جود انتظري خليها ترتاح ما بعد استقرت نفسيتها الى اللحين
الجوهره : خلاص حتى قد اقنعته على العرس
عند البنات
نوف : اقول الساعه 9 وبصراحه جوعانه
شوق : اتوقع تدلين المطبخ
منار : شكل الاخت تبينا نسويلها اكل
جود : انا عن نفسي لا
غلا : وانا مثلها لا ولا
هلا : لا تناظريني ما راح اقوم الا اذا قالو تعالو العشا اما اللحين لا
نوف : والله ما فيكم خير انا بروح اكل تبون شي
الكل : لا سلامتك
وراحت عنهم
جود : حرام بروح معها اسليها شوي
منار : مشتهيه غثا روحيلها
جود تنادي نوف : نوووووووووف
نوف التفتت : نعم
جود : انتظري بجي معك
نوف : حلو تسليني وانا اكل بس وش اللي غير رايك
جود : قلت اجي معاك عشان ما تقعدين بروحك
نوف : مشكوره على التفكير النبيل الشريف
جود : ههههههههههههه حلوه نبيل
في المطبخ نوف فاتحه الثلاجه وجود واقفه عند الشباك
جود : نوف
نوف : سمي
جود : تعالي شوفي من هذا
نوف : وين
جود : اللي مع مشعل وياسر
نوف ومن شافت اللي واقف باااااااست جود
جود التفتت تطالعها: بسم الله عليك شعندك
نوف : تسلمين لي يا احلى بنت عم بالدنيا هذا زياد وااااااااااااااو لولا الله ثم انت كان ماشفته
جود : حمدلله على العقل اثقلي شوي لا احد يشووفك شوفي الخدامات كيف يطالعونك
نوف : لا تزيدين همي هم
جود استغربت : ليه
نوف : احس تعبت منه معقوله ما يحس والله لو انه حجر كان حس
جود : انت متعبه روحك يا نوف
نوف : انا
جود : اجل انا من جد تحبين واحد حتى بنظره ما يعبرك خليه اتركيه تتعبين نفسك بالتفكير فيه وهو ولا يدري حاولي انك تنسينه وحب من طرف واحد ما راح يمشي
نوف : لو بيدي كان من زمان
جود : خلي عندك اراده وبتحصلين أي شي تتمنينه
نوف : ساعديني
جود تضحك : هههههههه يضرب الحب شو بيزل
نوف : هههههه حسبي الله على بليسك هذا وقته
جود : نصيحه وفري مشاعرك لشخص صار قدام الكل زوجك هذا اخر شي عندي
نوف : اوكي بحاول والله يعين
جود : هذا الكلام الحلو نوف الباب هذا يطلع على وين
نوف : يطلع على جلسه صغنونه مررره نااايس
جود : تعالي معاي ابي اشوفها
نوف : لا خليني اكل اطلعي بلحالك ترى قليل ما يقعد احد هناك الا نادر
جود : يعني ما اخذ شالي معي
نوف : مو لازم
وفتحت جود الباب وليتها ما فتحت الباب
تيبست مكانها
احمد يفكر وتفاجئ بجود ولا نزل عينه منها : يا ربي من هالملاك اللي انا اشوفه
مو قادر انزل عيوني
ولما استوعبت جود اللي حصل دخلت بسرعه
احمد يحاكي نفسه بصوت مسموع : حرام ليتني قلتلها لا تدخل
علي طايره عيووونه : من اللي قلتلها لا تدخل
احمد التفت : بسم الله انت من وين طلعت
علي : ما جاوبتني
احمد وهو يناظ باب المطبخ : وحده قمر طلعتلي من هالباب
علي : استح على دمك تراهم محارمنا يا الدووووووووب
احمد : والله جد حلوه الا ملاك تصدق عجزت انزل عيني منها
علي وما يبغى احمد يسترسل : خلاص يكفي ما يقى الا توصفها لي
احمد يتنهد: لو اعرف من هي من البنات لاروح لامي واقول اخطبيها لي
علي : عاد هاذي صعبه
احمد : لقيتها ما في الا طيف
علي : عاد كيفك بس اموت واعرف من تعيسة الحظ اللي طلعتلك
احمد : الا يا سعدها من وين بتحصل واحد مثلي جمال ودلال
علي : هههههه اقول لا يكثر بس خلنا نروح عند الاسطبل ابرك
احمد : اآاآاآاه يا البي
علي يستهبببل : مالك حاسس بإييييه انت عياااااان اطلبلك الدكتوووور
احمد : لئه ما يصحش كده ما تؤووولييش انك بتكزب وانك مش دكتوووور
علي: أي الكلام ده دنا دكتوووووور اد الدووونيا بس اؤوؤوؤولي مالك يا رووح مامتك
احمد : ههههههههههههه اقوووول تراني تعبت يا زين هرجنا بس
علي : هههههههههههه والله انك صادق
احمد : دعواااااتك لي يا علي
علي : شكلك طحت ومحد سمى علييييك ههههههههههه
احمد : تضحك انت وجهك ابي اعرف من هي
علي : احمد ترااك صدعت رااااسي مو قلت بتسأل طيف
احمد : اخاااااااف تتنييذل ولا تقوووولي
علي : اتكل على ربك ولو عيت انا اسئل جووود
احمد : اقوووول امش وزي ما يقولون فلها وربك يحلها
علي : ههههههههههه انت وامثالك اللي ما ادري من وين تجيبها
في المطبخ..
دخلت جود وجهها منقلب لووونه واول ما شافتها نوف خافت
نوف : يا بنت الحلال شفيك
بعد لحظات صمت
جود : شفت احمد وانا من غبائي واقفه
نوف : ماااااالت على بليييسك يا الدووووبا عادي طيب
جود : يا ويل حالي اقولها شافني تقول عادي
نوف ايزي الموضوع لا تكبرينه
جود : والله مالي وجه اكلمه وش بيقووول عني من اولها تدوور بدوون شالها
نوف : جود فوووورقت ولو انت قاصده كان معقوله بس انت طلعتي وانت ما تدرين ان في احد والحييين امشي ابرك
جود : عاد لا اوصيييك لا تعلمين احد ما ابي فشاااايل
نوف : لا توصين حريص ما راح اخلي احد في المزرعه الا بعلمه حتى محيي الدين الحارس بعلمه
جود : تسوينها مو بعيده عنك
نوف وهي تضحك : اسكتي لا اقول للبنات
جود : لا خلاص ابسكت
نوف : يا حلو المذله
جود : امشي الله يحفظك ولمي لساااانك
على الساعه 3 الكل نايم الا علي وجود كانو قاعدين على الطاوله اللي جنب المسبح
علي : تصدقين وش نفسي فيه
جود تناظر علي اللي كان هاااادي واوضح انه يفكر : وشو
علي : ابي اتزوج
جود : امممممممم تتزوج
علي : ايه اتزوج
جود : طيب حلو انك نويييت بس مو قبل فتره كنت تقول تبي تريح بعد الدراسه
علي : بصراحه ناوي ارجع اكمل ماجستير ولا ودي ارجع لحالي ابي اكون مستقر ولا ودي ابتل عزوبي
جود : ما امداك يا علي ترجع لهلك و لديرتك عشااان ترجع تتغرب مره ثانيه ما اقول الا الله يوفقك .. طيب تبي احد معين
علي : لا بس ابي وحده صغيره ابغاها كبرك او اكبر بشوي مو مشكله
جود تفكر : طيب من العايله والا برى
علي : ما تفرق عندي كلها واحد
جود بإبتسااامه حلوه : ومتى طلع القرار السامي
علي : اليوم بعد ما شفت محمد حسيته مستقر قلت يا ولد الحقه وتوكل على ربك
جود : حلو طيب متى ودك
علي : نهاية الاجازه ابغى اتزوج
جود : يوووو يا علي مو كأنك مستعجل
علي : عشان الحق اسفرها شهر عسل وبعدها بيبدى الكورس
جود : الله يكتب اللي فيه الخير
علي : امين
........: يا ولد
علي : تعال ياللزقه
احمد : الحين انا لزقه
علي : اجل وش مقومك
احمد : تعرف ما اتحمل فراقك من زود الحب
علي : اسكت لا جود تحسدنا
احمد : اثر عينك حاره يا بنت العم
جود تذكرت الموقف اللي صار معها مع احمد وحبت ترووح: شكلكم والله اعلم بتقلبون علي فعشان كذا انسحب
علي : ههههههههه صادقه الشرده نص المرجله
جود : تصبحون على خير
احمد وعلي : وانت من اهله
وصلت جود غرفتها اللي كانت منار نايمه معها واخذت لها شور ولبست بجامتها وجلست على الكنبه وقعدت تفكر في احمد ( جد اللي صااار معاااي اليوووم مررره فشله مررره احمد معاملته حلووه مع الكل وحبوووب عكس خالد ومعاملته ..يا ربي انا شقاعده افكر فيه خليني انااام لا اروووح بتفكييري لأكثر من كذا.... )
جود.. قمت من النوم واحس اني شبعت والتفت شفت منار ناااايمه وشفت الساعه 6 الصباااح يا الله بدري وش مقومني انا هالوقت حاولت ارجع انام بس ما قدرت ارجع
اخذت لي شور ولبست بدله ورفعت شعري ونزلت شفت نيني<<الشغاله
جود مبتسمه لـ نيني : كيفك نيني
نيني : همد لله
جود : في احد قام من النوم
نيني : نو مس كووولو نوم الا مشأل وياسر من ساعه 5 قوم
جود : خلاص بروح اشوفهم
رحت المطبخ اخذت لي كوب حليب وطلعت برى الفله كان الجو حلو وشفت مشعل وياسر قاعدين ياكلون فرحت لهم ولما شافوني حسيت انهم منحرجين شوي مني لاني امس ما كان بيني وبينهم احتكاك
جود : صباااااح الخير لاحلى شبااااب
مشعل وياسر : صباح النور والسرور
جود : معليش اقعد معاكم
ياسر : اكيد معليش والا مشعل
مشعل : يبغالها سؤااال
جود : اخباركم وبأي سنه تدرسون
مشعل : الحمد لله بخير واحنا ندرس بثالث متوسط
جود : ماشاء الله عليكم رجال
ياسر مبتسم : افا عليييك نعجبك حنا
وبدينا نتكلم حسيت اني سلكت معاهم بالسوالف وصرنا نسولف ونضحك وحسيتهم اخذو علي
ياسر : مشعل خلنا ناخذ جود تشوف الخيول اللي جابها امس عمي عادل
مشعل : اوكي ها جود شرايك تجين تشوفينها
بصراحه اتحمست معاهم : ايه اكيييييييد بجي معاكم يالله سرييينا
ورحنا للاسطبل حق الخيووول وكان مليااان خيول
جود : واااااااو مرره تجنن اشكاال الخيوول
ياسر : كل واحد من العياااال له خيل
مشعل : احلا واحد الكايد حق نواااف
جود : وش هالاسم
ياسر : اسئلي نواف كل ما قلنا له ليش قال لانه كيده عظيم
مشعل : انت ما تعرفين نواف هاذي حركاته
جود : بصراحه مره حلوووه اشكالهم انتم ما لكم
ياسر : على قولتهم اكبرووو شوي بس عمي عادل قال لنا اذا شفتكم اتمكنتو على الخيول وضمنت انكم ما راح يصير فيكم شي بيعطينا اثنين واحد لي واحد لمشعل
مشعل : ادعي لنا اليووم عمي بيشوف وبيقرر اذا راح يعطينا والا لا
جود : ان شاااء الله تحصلون اللي خاطركم فيه
و رحنا نتمشى ثلاثتنا وكنت مبسوووطه عليهم وع سوالفهم ورحنا ورى المزرعه وكان شالي على راسي بس طالع شوي من شعري ولما طالعت السااعه لقيتها 8 تقريبا
جود : يووو تصدقون مر الوقت وما حسيت فيه الساعه ثمان لنا تقريبا ساعتين ندوور
مشعل : حتى حنا ما حسينا صح ياسر
ياسر : ايه صح جود تطلعين معنا مره ثانيه والا بتفتكين من حشرتنا على قولتهم
جود : لا بصراحه استانست معكم وان شاء بطلع اكيد
مشعل : خلاص قووومي بكرا بدري وبتحصليننا قايمين ننتظرك
جود : اوووكي ان شاااء الله اذا قمت على طوووول بطلع لكم
ومشينا نرجع للفله
"" كان احمد يطالع جود ومره مبسوووط ان شافها الحين بيعرف من هي بدون ما يروح يسأل حد.. يا ويل حالي بس اكيد امي داعيه لي اشوفهاعلى الصبااااح فديتها والله تهبل برووح لهم وطبعا تنحنحت عشان تنتبه وتتغطى
احمد : صبااااااح الخييييير
كلهم : صباااح النور
احمد : اشوفكم قايمين بدري شعندكم
كانت جود ساكته
مشعل : ما عندنا شي بس نقوم بدري عشان نستانس والجو الصبااح جنان
ياسر : واليووم مررره استانسنا مع جود
احمد بخاطره .. اااخ يا قلبي طلعت جوود فدييييتها شكلها مستحيه مني
احمد : كيفك جوود اليووم
جود وهي مستحيه منه لانها للحين موقف امس ما نسته: بخير جعلك بخييير وانت اخبارك
احمد : حمد لله عسى ما ضايقوووك هالاثنين
ياسر ومشعل يطالعونه بنص عين
مشعل : شف من يتكلم يا ياسر
ياسر : مسوي فيها يا احمد عشااان جود فيه شقالو لك ما عندنا ذوووق
وظلو يغايضوون في بعض
جود تضحك : ههههههههه خلاص اكلتوو الرجال
احمد بخاطره فدييييت هالضحكه : شفتي يا جوود كيف ظالميني
ياسر : استغفر الله اقوول جوود احنا بنمشي بتروحين معنا
جود : أيه يالله مشينا
جود .. صراحه ضحكت على احمد و مشعل وياسر وهم يغايضون ببعض ولما قربنا من الفله شفت عمي عاصم طالع من الفله ولما شافنا ابتسم
عاصم : صبحكم بالخير
جود : صباح النور عمي
عاصم : شخبارك يا جود عسى مرتاحه
جود : بخير جعلك بخير يا عمي والحمد لله مرتاحه بشوفتكم
عاصم : اشوفك مع ياسر ومشعل
جود : أي فديتهم من الصباح وانا معهم
مشعل : أي خالي ونسناها ولا ضايقناها ليت كل البنات مثل جود هذوووولا مغرورين على ايش ما ادري
ياسر : خلك منهم اصلا هالبنات يحبون يتفلسفووون
وظلووو شوي يتناقشوون
كل هذا وانا وعمي عاصم كنا نطالعهم وانا فيني الضحكه وكاتمتها عاد بغيت استاذن منهم بروح ارتاح
جود : يالله تامروني بشي انا برووح اشوف اذا البنات قامو
عاصم : سلامتك ورضاك
رحت عنهم وانا راقيه صادفت علي توه قااايمه وشكله معصب وكان شكله يضحك
جود : صباح الخير علي
علي يناظرني وهو معصب : أي خير وانا اصبح على وجه هاللي منييييب قايل ما خلاني انام قسم بالله انه قلق
جود كاتمه ضحكتها عشان ما يعصب عليها زياده : من هاللي مسوي لك قلق
علي وهو يتوعد : وفيه غيييره احمدووووه يشووووف شبسوي فيه مردوده تدرين انه كسر كاس جنب راسي عشان يقومني
هنا انا ما قدرت امسك نفسي كان شكله يضحــــــــك : هههههههههههههههههههههههههههههههه
علي يناظرني بطرف عين : جودييي لا تضحكيييين لا اطلع حرتي فيك زين ما صار فيني شي
جود : ههههههههههههههههههههههه اما احمد هذا شي عليه حركاااات هههههههههههههه
علي : الشرهه مو عليك على الي يقولك
وراااح عني بس لحقته
جود : علي خلااااص لا تزعل والله سووووري بس لا تزعل
علي : انا برتكب فيه جريمه على حركاته بس انت شوووفي متى
جود : هههههههه سو اللي يريحك انا برووووح
ورحت وانا اضحك على شكله واسمعه يقووولي جوووود يكفي يا الدوووووبا شايفتني نكته
ورقيت غرفتي حصلت منار توها طالعه من الحمام ابتسمت يوم شافتني
منار : صبااااح الخير للي قايمين مع زقزقة العصااااافير
ضحكت على كلامها : هههههههههههههه صباح النور منووو تعرفين شغل فلاحين احاول احسس نفسي هههههههه
منار : هههههههه اهجدي واللي يعافيك انت نايمه بعدي وقايمه قبلي بعههههد حسيت فيك يوم طلعتي
جود : اجل ازعجتك بس جد الصبااح كان الجو جنااااان
منار : ادري ان الجو حلو بس بعد النومه جنااااااان هههههههههه
جود : هههههههه النومه جنان انا معك يا حلوو النوم تنسين الدنيا كلها
منار : والله انك صادقه اقوول البنات قامو والا بعدهم
جود : لا ما احد قام منهم
منار : جاك يا مهنا ما اتمنى هههههههههه هلميييي بنا اليهم
جود : هههههههههه شكلك ناويه عليهم نيه
طلعت انا ومنار وحصلنا البنات كلهم قامو من النوم
منار منقهره : قهههههر ما لحقت عليكم
جود : هههههههههههههه جزاك هذا الشر
غلا : اكيد ناويه علينا اعترفي وش كنت ناويه تسوين
منار : ابد بس كنت بشغل الاستريو و برشكم بموووويه بس ما لحقت ااااخ بس
شوق : احمدي ربك انا قايمين والا وربي لو سويتيها لا ارتكب فيك جريمه
هنا انا ضحكت : ههههههههههههههههه ذكرتيني بكلام علي قالي نفس كلامك لان احمد مسوي له ازعاااااج ههههههههههه
هلا : تعلمينا بأحمد يمووت بحركات الهبال
ومر الوقت بسوالف وضحك وجد حسيت اني مرتاحه معهم اشوف الكل مرحب فيني ومو متضايق بوجودي كل شي صار عكس تصوراتي بحياتي ما اتوقعت اني بعيش بين عايله ما فيها تنافر بس ما تمنيت شي كثر ما اتمنيت ان ابوي يكون حاضر هاللمه الحلوه تذكرت ايام اول كيف كنت عايشه بدون ما احاول ان اتعرف عليهم بديت احس ان هالطلاق سوا فيني خير خلاني اتعرف على اهلي وناسي هذا كله وانا ما شفتهم الا يوم واحد .. وما حسيت الا بيد على كتفي
: الحلوه شقاعده اتفكر فيه
التفت لها وابتسمت : ولا شي عمتي
العنود : اجل لك ساعه ساكته ليش
رديت عليها : لا تخافين عمتي وربي اني مبسووطه بينكم و تحسفت على السنين اللي ما كنت اعرفكم فيها
قربتني منها وباستني : يا حبي لك يا جوود والله وحنا اكثر وجودك معنا مفرحنا ومريحنا
طالعتها بهدووء : تمنيت ابووي يكون بينا الحين
العنود تنهدت : الله يهديه ويالله انسي الموضوع وتعالي نروح نشوف عمانك اذا محتاجين شي
ونوف شافتني انا وعمتي العنود طالعين نادتنا
نوف : جووود عمتي وين رايحين
العنود : بنروح لاخواني تعالي معنا اذا تبغين
نوف : يالله بجي معاكم بس ثواني اجيب شالي
جود : اوكي
ورحنا لعماني اللي كانو قاعدين على الطاوله اللي جنب مجلس الرجال الخارجي
عادل : هلا بهالوجيه الطيبه
العنود : هلا بك زوود شلونكم عساكم بخير عسى ارتحتو امس بنومكم
فهد : الحمد لله ارتحنا الله يديم علينا هالامن اللي عايشين فيه لو الظروف اللي حوالينك تكون قاسيه بس الامن يكون موجود يهون عليك كل شي
جود : والله انك صادق يا عمي احنا بنعمه كثيير ناس يحسدوننا عليها فديت بو متعب والله مو مقصر الله يطول بعمره
الكل : امييين يا رب
عاصم : اقول ما دامكم يا اخواني مجتمعين شرايكم نسافر سوا
نوف : والله انك صادق يا عمي حلوو السفر واللمه
انا مرررره تحمست بس ما حبيت اعلق وشفتهم تقريبا اتفقو
وعمي عادل يكلمني بحنانه المعهود : ها جودي ما قلت رايك
جود : اللي يريحكم يا عمي انا معكم
فهد : حبيبة عمها تحب تمشي على شوره صح جودي
جود : وانا اقدر اقول لا اكييييد
فهد بدا اسلوبه المرح : احسب بعد ناويلك على نيه بس انت اصبر سويه
الكل ضحك على عمي فهد وعلى مزحه ولا كانه كبييير بالعمر
سلمان : الحين الدور عليك يا ام مشعل شوفي الحريم اذا موافقين على السفره والا نكنسل الموضوع
ام مشعل : ابشر يا اخوي يالله نوف وجود بتجون معي
ورحت انا ونوف مع عمتي العنود عند الحريم
عاد كانو يسولفون وانا ونوف مرررره مستانسين على اللي السفره
شوق تكلمني : الحين انت ونوف شعندكم تتبسمووون
نوف : يا بنت الحلال انتظري الحين عمتي العنود بتقول وبتعرفين السالفه
منار : اجل السالفه عند عمتي العنوود الحين بخليها تقوول
هلا : خلي الموضوع علي
غلا : تكلمت سوبر ومن العاااايله ابعدووو عنه
جود : هههههههههههههههه حلوه سوبر ومن
هلا : اعجبك انا اسمعووو عمتي العنوووووود
العنود : سمي يا هلا
هلا : يقولون بتقووولين لنا موضوع يا ليت لو تعجلين لنا
الجوهره : امنيتي يكون في شي ما ودكم تعرفووونه
غلا : يا عمتي يا حبيبتي ليش ما تبغين نكوون واعين باللي يدور حوالينا هذا اسمه نباهه
العنود : اتركونا من نباهتكم الحين اخواني يقولون شرايكم نسافر مع بعض
ام زياد ليلى : والله انا ما عندي مانع اذا الكل موافق
ام علي : وانا مع الجماعه اللي يريحكم
ام منار : انا مثل ام علي انا معكم
العنود : وانت يا الجوهره
الجوهره : اذا احمد يبي يروح وعنده استعداد انا ما عندي مانع
طيف : ايه يمه تعالي خلينا نروووح معهم
غلا : اقوول طيف تراك متزوجه اخووي ليش تقولين لامك نروح قولي اقول لمحمد
طيف : يا ربيييي شسوي فيك ادري ان محمد ما راح يرفض بس اذا مامتي حبيبتي ما راحت انا ما راح اروح مع محمد بقعد معها
منار : هييييي انت يا الخبله لا تتركين زوجك عشان ما يلف هنا والا هنا صدق خبله
جود : يا قلبي انا عليكم اكيد هي وزوجها متفاهمين انت وش دخلكم
طيف : علميهم اعوووذ بالله منهم هالعزابيه
الكل : ضحك على كلام طيف
العنود : خلاص اجل بكلم اخواني وبقولهم انا موافقين
الجوهره : انتظري بشاور احمد قبل
العنود : وانت مصدقه انه بيرفض خليه بس يقول لا شوفي وش بسوي فيه
الجوهره : اجل خلاص انا معكم وان شاء الله احمد ما يقول لا
علي يكلم احمد : الحين ممكن اعرف ليش ساكت ولا تفكر بحبيبة القلب و ودك تعرف من هي
احمد بخاطره .. اقوله والا اسكت اخاف اقوله يزعل عشانها اخته وانا طوول امس اتغزل فيها عنده بس ادري ما اقدر ما اقوله ما في الا اني اعلمه انها جود وارتاح
: واذا قلت لك اني عرفت من هي
علي : يا اكشن والله وتحقق مرادك يا الدوووب
قعدت اناظر علي كيف مبسوط عشان قلتله اني عرفتها بس هل بتدوم والا بيزعل
: اممممم اللي شفتها امس ...... جود
علي يطالعني وهو مستغرب : وكيف عرفت
احمد : شفتها اليوم الصباح مع ياسر ومشعل وعرفت انها جود
علي : وانت يا اللي ما تستحي ورى ما تغض البصر
احمد : اقووول اهجد انا ما كنت ادري انها معهم وشفتها بالصدفه ويوم رحت لهم قالو انها جود
علي : والله يا احمد ان كنت على كلامك امس تبي تتزوجها ما ظنتي انها توافق
طاح قلبي لما قالي علي هالكلام : ليش هي في احد خاطبها
علي : مو عن ان احد خاطبها اول شي هي بعدتها للحين وثاني شي هي مو متقبله فكرة الزواج مره
حسيت ان الدنيا تسكرت بوجههي لما علي قالي هالكلام : يعني هل هي رافضه الزواج الحين والا رافضته كله بصراحه انا جزمت اني اتزوج من شفتها
علي : والله ما ادري يا احمد
قعدت ساكت شوي
علي : احمد اذا تبي جود انتظر عليها شوي لين ترتاح وتستقر وبعدين بفاتحها بالموضوع و اوعدك اني بحاول قد ما اقدر اني اقتعها لاني ما بحصل احسن منك لجود
بصراحه حسيت براحه من كلام علي لي : قل امييييين الله يسعدك يا علي ريحتني
علي : ههههههههه يا حليلك يا احمد والله وكبرت ونويت تتزوج
قعدت انظره بطرف عين : ليش طااااايح من عينك للهدرجه
علي وتذكر سالفة احمد معاه الصباااح : لا سلامة راسك والا اقووول ما راح اقولها عن موضوعك مهما صار يا الدوووب
طاح قلبي : ليييييييش
علي يقهههر احمد : نسينا ما كلينا نسيت وش سويت فيني الصبح هذا
احمد : حقك علينا يا ابو فهد
علي : لا لا لا تحاول
احمد : اقووول علووووي اعقل بس اعتذار ةاعتذرنا عاد لا تخرب علي وربي تراني مأمل فييييييك تقنع جود
علي : رحمتك بس لا تقووولي عليوووي مالت عليك اقول قم خلنا نروح نشوف العيال اذا يبون نسبح
"" جود.. كنت انا و نوف نتمشى بلحالنا ولما كنا باخر المزرعه شفنا منار واقفه مع نواف عاد نوف شهقت : وربي حسيييييت ان ورى هالاثنين شي
جود : ليش
نوف : هالبنت تكااااااااااابر واخوووي ذايب فيها
جود : طيب ليش هم واقفين هنا
نوف : قلتلك نواف كم مره يلمح ع منار عند امي وهو اصلا منذ مبطي وهو يحبها ويعشقها
جود : ههههههههههه وماذا عنها اهي تحبه يا فتاة العرب
نوف : انا حاسه انها تحبه بس تكااااابر لو تشوفينها العام يوم صار فيه حادث مسويه انه ما يهمها بس هي تحبه بس المشكله مو راضيه تحسسه بمشاعرها خبله هالبنت ليتها تعدي هالجدار اللي احبه
جود : يووو يا نوف وش قلنا مو قلنا ننساه
نوف : اففف بس ننساه يا صعبها بس انا ما زلت عند وعدي اني بحاول وهاذي منااااروه دواها عندي
جود : الله يعينها بس انا اوريها امس مسويه لي تحقيق الا انا احب وهي مسويه نفسها ما تحب وما تبغى تحب واخرتها من تحت لتحت
نوف : ياما تحت السواهي دواهي بس دواها عندي
جود : هههههههههه الله يعينها علييييك
جود..ومن بكرا استعدينا كلنا عشان نرجع للرياض وبداخلي ما تمنيت انا نرجع الايام اللي فاتت حسيتها من احسن الايام اللي مرت علي حسيت بأشياااء كثيره حلوه وبصراحه ما استانست الا على نوووف وهي تنغز على منار بالكلام اللي انقلب وجهها من طرت نوف سالفة نواف بس ضحكنا ضحك عليها هي و نوف
....... الكل بدى يركب السيارات ولما جيت بركب نادتني منار
منار : جوووووووود
التفت لها : سمي
منار : سم الله عدوك بس شوووفي مو نرجع لبيوتنا ونرجع زي ما كنا نبي نظل نتزاور وبيننا الو اتفقنا يا عسل
جود : اتفقن يا قشطه اواااامر ثانيه
منار : سلامتك ورضاااك
وكانت شوق تنادي منار : منووو يالله اخرتينا ما صارت
منار: طيب جايه جايه
جود : روحي لا تأخرينهم
منار : الله يعظم اجري بس يالله بروووووح بااااي
جود : بايات
ولما ركبت مع علي كان احمد توه جاي بيكلم علي
احمد : اقوووول ل تنسى اللي قلتلك ترى بذبحك لو ما صااااار
علي : يا ولد الحلال قلت لك طيب اعتمد بحاول
احمد : ولا تسرع
كنت اناظرهم وانا مو فاهمه أي شي من كلامهم
علي طارت عيونه : اقووول احمد شرايك تجي تسوووق بدالي
احمد : ترى بصدق واسويها
علي : اقووول احمد خلنا نمشي ورح لعمتي الجوهره شكلها ملت من قعدة السياره
احمد : يالله اجل فمان الله جود تامريني بشي قبل ما اروح
انا ما كنت منتبه انه يكلمني الا لما نبهني علي : جود احمد يكلمك
جود : سم
احمد بخاطره هاااذي اللي بتجيبلي سكته يا ويل قلبك يا احمد : سم الله عدوك بس تامريني بشي
جود انحرجت من احمد : لا سلامتك ورضاك
احمد : اجل فمان الله
ولما بدينا نحرك كنت ساكته وحسيت ان علي مستغرب من هدوئي
علي : الجوود شفيك ساكته
جود : ما فيني شي بس قاعده افكر كيف بتكون سفرتنا
علي : ان شاء الله بنستانس وبنفرح بس طبعا ما راح نسافر الا بعد تقديمك انت ومنار
جود : الله يكتب اللي فيه الخير
علي : اقوووووول جودي سمعت اخر خبر
جود : ههههههه وش خبره بعد
علي : نواف ولد عمي عادل
من قال نواف حسيت ان منار لها دخل بالسالفه : شفيه
علي : عمي عادل فاتح عمي سلمان يبي يخطب له منار تخيلي الوضع انت بس
ما ادري ليش جتني الضحكه : هههههههههههههههههه والله حركات منار ما تلعب
علي : اسكتي لا يسمعك نواف تراااه مضيع الود هند مناااااار عمايل الحب وما ادراك ما الحب
ابتسمت : الله يوفقهم ويكتب لهم اللي فيه الخير
علي : امين و عقبالك
ومن قالي قبالك كشرت : اقووول علي يا ويلك لو قلت هالكلام مره ثانيه ترى بزعل و ان شاء الله عقبالك انت مو انا
علي : هههههههههه اعوذ بالله كل هذا عشان عقبالك خلاص ما راح نعيدها طال عمرك اوامر ثانيه
ناظرته وابتسمت : سلامتك يا الغالي
ابتسم لي وكملنا الطريق سوالف
وبعد يومين كنت قاعده على الابتوب شابكه النت ما ادري الا ومنااااار تفتح الباااااب هي وشوووق
منار : نحنوووو هووووونا
رديت عليها : ههههههههههههههه هلااااااااا وزوووود غلاااااا بك يا بنت العم
شوق : اسكتي يا جود لا يجون هلا غلا الحين يطبون علينا
منار : ههههههههههههه ليش ع الريحه هم
جود : اهجدو بس اخباركم علومكم تصدقووون انكم وحشتووني
منار : والله وانت اكثر قلت بنت عمي ما جتنا حنا نرووح لها
جود انا كنت ابي اشوف منار اذا راح تتكلم عن موضوعها والا لا: زين انكم جيتو لاني وربي طفشانه اخباركم وش عندكم علوم جديده
شوق ابتسمت بخبث : ابد الاخبار كلها عند منوووو بعد مو أي اخبااااار
منار تغير وجهها شوي
التفت على منار : ها اطربينا وخبرينا وش عندك
منار تكلم شوق : وانت ما تمسكيييين حكي لازم الاحرااااااااج يعني للو انت ساكته كان قلت لها
جود : لا تقعدين تضيعين السااااالفه يالله قولي وش عندك
منار : امممممممممم نواف ولد عمي عادل خطبني
ما ادري ليش ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه
منار : يا الدوووبا لا تضحكين اتكلم جد
شوق : هههههههههههه والله وكبرت وصرت عروووس يا منووو خخخخخخخخ
منار: ليش طايحه من عينك
جود : بدت ترد علييك يا شوق يعني البنت موافقه
منار : بيني وبينكم محتاره شوي
شوق : اقول منوو اهجدي شوي الولد من عهد نوووح وهو يبيك وما صدق انك تتخرجين تجين تقولين محتاره
جود : شوفي يا منوو اذا نواف والنعم فيه وانا ما استبعد هذا عن تربية عمي عادل فوافقي وزياده على كذا ان يبغاك وشاريك
منار : يعني هقوتك اوافق
جود : اذا تبغينه وافقي
شوق : يا انا اللي بتجيني الجلطه من هالبنت المشكله انه تبيييه يا بنت اعترفي عادي قولي انك تحبينه ترى مو عيييييب
ضحكت على كلام شوق اللي كانت متفااااعله مررره مع الموضوع : طيب شراي امك وعمي سلمان
منار : كلهم موافقين الموضوع الحين موووقف على رايي
جود : طيب استخرتي
منار : ايه وحسيت براحه
جود : طيب وش تنتظرييييييين بعد هذا كله
منار : خلاااص بوااافق بس مررره مستعجل يبي يتزوج نهاية الاجازه وانا ما ابي
جود : طيب خلي زواجك بعد العيد حنا الحين بنهاية شهر 6 يعني تكون الشبكه نهاية الاجازه والزواج بعد العيد وكذا بيمديك تجهزين نفسك
شوق : حلوو كلام جود ها شرايك انت الحين
منار : اتوكلت على الله
عاد شوق قعدت تزغرت : كولولولولولولولولولولولولولولولولولوييييييييش الف مبرووووووك يا الدوووبا والله وبتتزوجين
انا ضحكت على كلام شوق : هههههههههههههههههههههههههه العيال كبرت هههههههههههههههه
منار : جووووود اسكتي يا الدوووبا
جود : والله انك تحححححفه وانت مستحيه ويالله مبرووووك يا عسل
منار : الله يبارك بحياتك وعقباااالك
جود : افففففف يا دين محمد لا احد يقوول عقبالك
شوق : خلاص مو عقبالك عقبالي ارتحتي الحين
منار : ايه البنت تبي نااااايف ههههههههههه
جود : هههههههههههههههههههههههههه نايف + شوق = اكشنااااااااااااات
شوق عصبت : فااااااااااال الله ولا فالكم مالت عليكم انا اخذ الغبي هذااااااااااك وع وع وع بسم الله علي
جود : اقول تغير السااالفه احسن لنا شرايكم نكلم البنااااات نقولهم يجون مو احسن
منار : الا وناااسه غلا وهلا ونوووف يالله كلميهم نشووووف
ومرت الايام وتم موضوع منار ونواف وتحددت وقت الشبكه وراح تكون اخر الاجازه و انقبلت انا ومنار بجامعه الملك سعود قسم حاسب ومررره فرحنا انا صرنا بقسم واحد
وقبل سفرتنا بيوم اللي كنا ناوين نروح مكه وجده نقعد هناك كم يوم
كانت نوف تكلمني ع الجوال : طيب جووود وش السوااااااة
جود : انت وش شاربه اليوووم ابي اعرف
نوف : علمي علمك والله يعني اتجاهله يوم بدى يعطيني وجه صعبه يا جود
جود : اقول نوف يعني عشانه كلمك كم كلمه بتحنين وبتلينين له اثقلي وخليك على كلامنا اول
نوف تتنهد : طيب خلاص ابسمع كلامك الله يعين بس اهم شي كيف الاستعدادات
جود : خلصت انا من اغراضي وقبل ما تكلميني كنت مع خالتي وهي بعد خلصت تقريبا ما بقى لنا شي
نوف : السفره هاااذي بتكوووون غير مرره
جود : ليش وش اللي متغير
نوف : اول شي انت اول مره تسافرين معنا ثاني شي منوو ونواف هههههههههه حاسه السفر للاثنين بيكون لها طعم غييير
جود : ههههههههههههه صادقه الله يعين على منووو
ولما وصلنا مكه طبعا كان التوزيع ان لكل عايله جناح و البنات لهم جناح والعيال بعد
ولما دخلووو البنات جناحهم
غلا : يا ظهررررري تكسر من قعدة الطياره اففففف
شوق : نحمد ربنا انا بالطياره بعدين جينا بسياره على مكه والا كاااان علووووم
غلا : والله انك صادقه ان الحيييييييين مرررره فيني نوم
نوف : مو وقته النوم اول نا خذ عمرتنا بعدين اذا رجعنا سوو اللي تبغووونه
""جود ..طول سفرتنا حسيت ان احمد معاي غير حتى انا كنت احس معااااه بمشااعر غريبه يا ربي وش هالاحساس اللي من يكلمني احس اني نبضات قلبي تزيد وانحرج منه بزياااااد ..
طيف : جوووود
التفت لها : سمي
طيف : اتركي عنك التفكير يالله مشينا علي ينتظرك برى
جود : طيب يالله بس البس عبايتي واطلع
منار : جوود بتروحين مع علي
جود : ايه تجين معااااي
منار : لا ما اعرف اعتمر الا مع ابوووي فديته
شوق : بلا ما حد يصبر عليييك الا هو كأنك بزر بالعمره يبه تعبت ويبه تعبت
جود : بناات يالله ترى ما بقى الا حنا كلهم طلعو
منار : اوكي يالله
وطلعنا وشفت علي واقف مع عمي فهد و مشعل وياسر
ولما شافني علي : اخيـــــــرا شرفتي
ابتسمت له : شسوي اول ما جهوت طلعت
فهد : جود يا بنتي تبين تعتمرين معي والا مع علي
جود : ما تفرق معي عمي كله وااااحد
علي : لا خلها تعتمر معي انا ومشعل وياسر
جود : خلاص اجل توكلنا على الله
ولما اعتمرنا وخلصنا كاااان الكل تعبااااان مرره بعد العمره والسفر فأول ما رجعنا للفندق على طوووول نمنا بدوون عشاء من التعب لأن الحرم كان مررره زحمه
ومن بكرا قمت من الازعااااج وحشرة البنااااات
هلا : جوووود يالله قومي ما صارت الساع555555 (2).gif ترى
وقمت وشافتني نوف : اخييير قمت بالعاده اول من يقوم انت بالمرزعه لا يكون عطيناك عين بس
جود : قبل كل هذا مسااااء الخير والله ما ادري وش فيني اليووم مررره احس جسمي متكسر ومو قادره اقوووم
هلا : يالله قومي نرووح عند الحريم تراهم يسئلوون عنا
جود : اوكي اسبقوني وانا باخذ لي شووور ع السريييع والحقكم
وقمت واخذت لي شور و لبست عبايتي ولما طلعت حصلت احمد توه طالع من الجناح حقهم كنت برجع بس هو انتبه لي
وكلمته : مساااء الخير احمد
احمد ..بخاطره مساء الحب يا احلا حب يا ليت اقدر اقولها وه بس : مسااء النور والسرور اخبارك بعد العمره
جود : الحمد لله صح تعبت شوي بس ارتحت اليوم وانت عسى ما تعبت
احمد : لا الحمد لله لياقتي ممتازه مو زيكم يا البنات
جود : اذكر بك على نفسك ترى ما يحسد المال الا اصحابه
احمد : ههههههه اووكي
جود : يالله استأذن برووح للحريم تامر بشي قبل ما اروح
احمد : لو ما عليك كلافه نادي طيف
جود : ابشر
"" احمد .. شكلي يوم لساني بيزل معها يا ربييي بصراحه من نرجع للعمره بكلم امي مليت وانا افكر فيها بس يا خوووفي انها ترفض وكل شي حوولي يقووول انها بترفض ورفعت راسي وشفت طيف قدامي
طيف : هلا احمد بغيت شي
احمد : ايه بغيت تقولين لامي تقول للحريم ان الرجال يقولون متى تبغون نروح لـ جده اليله والا بكرا
طيف : صادق يا احمد ما امدانا ولا نسمي الا وبنروح لجده من الحين اقولك بيرفضون حتى انا نمشي بكرا
احمد : عاد انت شوفي وعطيني خبر اوكي
طيف : ان شاء الله
ومر اليوم حلو وممتع للكل سواء الحريم والا الرجال ومن بكرا اتفقو الشباب ياخذون البنات للسوق
منار : لا لا لا ما راح ارووح لواييش لا تحاولون
جود : يا ساتر كل هذا عشان نواف موجود
نوف : ترى اخووي اليف وربي اليف
غلا : هههههههههههههههههه صار نواف اليف خخخخخخخخ
منار : يا ناس يا اوادم حسوو فيني استحي منه لو في ابوي والا أي واحد من عماني كان هانت بس فشييييييله
جود : طيب احد قال انه بيلزق فيك اللهم بيمشون معنا في السوق منوو لا تكبرين الموضوع
شوق : خليها هي الخسرانه والا في وحده يحصل لها انها تكون هي وخطيبها بطلعه وحده وترفض ما اقول الا مالت على تفكيرك يا ليييت يحصل لي انا وخطيبي بمكان واحد وه بس وه فديته والله
غلا : ههههههههههههههههههه شوفو الخبله تفدا رجلها وهو توه ما طلع بحياتها
شوق : هييي كله ولا زوج المستقبل احترميه
نوف : اعترفي على مين حاطه عينك
شوق : لا تخافين حبيبتي انا ما تزوج من العاااايله هذا الناااقص
جود : ليش شفيهم عيالنا كلهم ملح ويهبلوون
طيف : والله جود صادقه هو حاصلك واحد منهم وقلتي لا
شوق : لا تخافون ولا افكر اني اخذ منهم كوووولهم اخواني
جود: احسب بتقولين شي كان وريتك شغلك
شوق : هذا وعلي اخوك بالرضاعه كيف لو لزم
جود : هههههههههههه كان علوووم
وعند الرجال كان عاصم يكلم فهد
عاصم : والله يا ابو علي اني ودي اتزوج جود لواحد من عيالنا ما ودي تطلع برى العايله
فهد : انا معك بس شكلك نسيت ان ابوها للحين عايش وهو ولي امرها واخاف نقوله انا بنزوجها لواحد من عيالنا ويخاذها ويزوجها لاي واحد من الشياااب اللي يعرفهم تعرف اخوك مو غريب عليك فعايله
عاصم : بصراحه ابي ازوجها يا لـ زياد وال لـ احمد ولد الجوهره اهم ما عندي انها ما تقعد بدون زواج وحمد خله علي بنعطيه مهرها وبيرتاح
فهد : افاا يا ابو زياد تعطي ابوها مهرها والبنت لا
عاصم : لا يا اخووي اكيد بنعطيها بس بدون ما يعرف حمد انت ما تعرف حمد وش بيسوي لو عرف ان زوجناها بدون لا يعرف الله يهديه ما ادري متى بيرجع لنا و يترك عنه الافكار اللي حاشين راسه فيها ما اقول الا حسبي الله على من كان السبب وفرقنا عن بعض
فهد : وانت الصادق حسبي الله و لو بتتزوج بيكون وراها سند ادري انا حنا معها بس مو زي اذا كان زوجها معها ويسندها ولا احد يقدر ياخذها منه
عاصم : شوف اول بنشاور الجوهره اذا تبيها لاحمد بس طبعا بنقول لها تقوله انا مو احنا قلنا لها عشان البنت ما تحس انا مرخصينها وتفهمنا غلط لان زياد ما منه فايده ما ادري وش بينه وبين الزوااااج
فهد : خلاص كلم الجوهره وشف وش بيصير والله يسهل
مشعل راح للبنات : يا صبااااايا اذا بتروحون يالله استعجلوو والا ترى العيال بيغيرون رايهم
نوف : وهذووولا جاهزين عشان يغيرون رايهم بهالسرعه اللهم لا اعتراض
غلا : اصلا هم يبغوون الفكه منا بس وين بيروحون منا خخخخخخخخ
منار : احسن قولو لهم ما نبي نرووووح
جود : وانت تبينها من الله منووو اتركي عنك الحياا الزاايد ويالله خلونا نروح نغير جو
نوف : اخر مره نقولك اذا بترووحين يالله واذا لا انت الخسرانه
شوق : منووو اخلصي والله لو نقوولك تعالي حلي مشكلة الشرق الاوسط وانا ما ادري
هلا : هههههههههههههههه حلوووه منك اقووول انا عن نفسي بطلع اللي بيرووح يلحقني
نوف : يالله مشينا
وطلعو البنات وما بقى الا انا ومناااار وما ادري كيف اقنعها تجي
كلمتها : منووو بلا دلع بناااات امشي نرووح
منار : جووود وربي استحي انا بالياااااالله اقعد معه عند عماني وكيف لو ما في احد منهم
جود : يعني بياكلك هو شوووفي خلك لاصقه فيني ونحاول ما نكون قريبين منه اوااامر ثانيه
منا : اممممممممممم
جود : وربي اذا ما رحتي ما راح ارووح ..ويرن موبايلي .. شووفي علي يدق يالله بنروووح مو على كيفك
ورديت على علي : هلا ههههههههههههه
علي : الحين انت لازم زفه عشان تطلعيييين
جوود : هههههههههههه شسوي ببنت عمك مسويه تستحي
ومنار تناظرني وتتوعد
علي : ههههههههههههههههههههه يا حليلها افتحي السبيكر بكلمها
وفتحت السبيكر
علي : مناااروووه
ومنار تتوعد فيني وشكلها يضحك : هلااا علي بغيت شي
علي : ايه بغيت 5 دقاايق والقاكم برى انا انتظركم وبدووون نقااش يالله بسرررعه انتظركم انا
رديت عليه : خلاص يالله طالعين
وطلعت بعد تهزيييئه محترمه من منار ولما طلعنا كان الكل مجتمع تحت ينتظروننا
عاد اول ما شافنا نايف
نايف : شرفوو الكونتيسااات ما بغيييتو سنه عشااااان تنزلووون
عاد منااار اسئلي عنها ما تحصلينها الكل مستغرب انها هاجده مو منار اللي تسوووي رجه بالمكان اللي هي فيه عاد انا رديت عنها
: ابد بس كنت ادوور على اغرااااض وما حصلتها
نايف : ما تسوى كل هالوقت على اغراااض
هنا احمد تكلم : خلاص يالله نمشي واهم شي انهم نزلو
وطووول الطريق سوااالف وضحك وكل شوي مشغلين اغنيه ونايف و مشعل وياسر طول الخط وهم يرقصون واستانسنا عليهم غير نغزات نايف اللي على شووق بس الشي الوحيد اللي كنت اعيشه هو احساسي الغريب اللي من اسمع احمد يتكلم او يضحك شي يجذبني له انا نفسي مو عارفته يا ربي وش اللي تغير ما كنت كذا ومن يكلمني احس اني ارتبك بزياده وهذا الشي ما احسه لا مع نواف ولا الباقين ..
ولما وصلنا السوق طبعا ما خلينا محل ما درنا فيه والعيال كانو يوقفون جنب المحل اللي احنا فيه لييييين نخلص واخر شي دخلت انا والبنات محل وشوي التفت ما احصل ولا وحده منهم دورتهم بكل المحل ما حصلتهم طلعت جوالي واتصلت على منار ونوف وكوولهم ما ردو واتصلت على شوق وردت علي على طول
قلتها : ممكن اعرف وينكم فجأه التفت ما القاكم
شوق : يؤ يؤ شوي شوي علي شسوي خذووني معاهم لان شفناك منسجمه بزياده وانت تتفرجين
جود : طيب وينكم الحين
شوق : احمد ينتظرك عند باب المحل هو قال بنتظرها لين تخلص وبعدها بتجون للمكان اللي احنا فيه اووكي
من قالت شوق احمد وانا بعالم ثاني انا واحمد لا لا ما اقدر استحي منه يا ربي من جد احرااااج
شوق : جووووود
رديت عليها : هاااااا
شوق : شفيك
جود : لا بس كنت افكر خلاص الحين بطلع يالله فمان الله
شوق : بحفظ الله
ووقفت شوي لين حسيت نفسي اقدر اطلع بدون ما يحس اني منحرجه منه وحاسبت على الاشياء اللي شريتها ولما طلعت حصلته قاعد يفكر وباااااين علييييه انه متعمق بشكل فضييييييع ولما قربت منه رفع راسه لي وابتسم وابتسامته ذوبتني
احمد : ها عسى حصلتي اللي تبغينه
رديت عليه بصوت يااااالله ينسمع : أي الحمد لله سامحني احمد خليتك تقعد لحالك
احمد : افااااا عليك لو ما قعدت عشانك اقعد عشاااان مين يا..{كنت بقولها يا الغاليه زين اني مسكت نفسي }..بنت العم
ابتسمت له وانا منحرجه مننننه : مشكور ما تقصر ها نروح لهم الحين
""احمد بخاطره ..نروح لهم يا صعبها علي انا ما صدقت اني اكون قريب منك اااه يا احمد متى تقدر تتكلم ما في الا اني ادخلها أي محل بس ابغى ادوور معها شوي وقلت لها
: جود ابغى اشتري لي كم عطر شرايك اشتريهم قبل ما نروح
جود كنت اشوف بعيونه شي غير شي حلو : اللي يريحك
وطووول ما احنا نمشي كان احمد يتكلم معي يسولف معي حسيته يبغاااني اتكلم معاه بس انا منحرجه منه فكانت ردودي عليه شوي جامده ووصلنا المحل وقال لي
: جود يالله اختاري لي كم عطر على ذوقك هالمره ما راح اختار أي شي انت اختاري لي
جود : امممممم طيب انت وش نوع العطوور اللتي تعجبك
ابتسم لي وقال : قلت لك على ذووووقك يالله اختاري لي وانا بس علي اني احاسب
قعدت شوي اشووف العطورات وحسيت احمد يراقب كل شي اسويه واخر شي اخترت له عطر فهرنهايت من ماركة ديور و بيربري واخذناهم وقال لي
: وانت ما تبغين شي
رديت عليه : لا مشكوور
احمد : واذا قلت لك عشاني ترفضين
هنا انا دوروني ما تحصلووني من الاحرااااج اللي كنت اعييييشه لدرجه اني ما قدرت ارد عليه اخر شي قال لي
: انا بختار لك على ذوقي
انا ما رديت عليه لان لساني مو قادر ينطق بحرف من اسلوب احمد اللي يخليني اتعلق فيه زياده حسيته انسان حنون وطيب ويغطي هالاشياااء بمزحه وسوالفه اللي ما تنتهي وما حسيت الا لما كلمني حصلته اختار لي عطر انفي مي من ماركه قوتشي وخلص احمد محاسب وعطاني الكيس اللي فيه العطر وطلعنا وحسيت ان لازم اشكره
:احمد
احمد : امري يا بنت العم
جود: ما يامر عليك عدو بس بغيت اشكرك
احمد : العفو وهذا اقل شي اسويه لك ..وورجع لاسلوبه المرح .. والحين خليني ادق على علي لا يرتكب فيني جريمه
ما قدرت امسك نفسي فضحكت : هههههههههههههههه وانت الجرايم تشتغل عندك
احمد : ههههههههههه خريج سجون هههههههه
ما ادري كيف طلعت مني : لا ان شاء الله ربي يحفظك
هنا احمد التفت لي ومررررررره ضعت من الاحراج : وربي يحفظك ويخليك لنا يا رب
واتصل احمد على علي اللي حسييت انه استلم احمد تهزيء واحمد كان يضحك
: يا ولد الحلاااااال اختك سليييييييمه ومعاااافاة تراني ما اكل ههههههههههههه ...طيب طيب الحين بنجيكم بس انتم وين .. اهاا ايوووه عرفته خلاص دقااايق ونكون عندكم ... ههههههههههههههه خلاص قلت لك طيب ههههههههههههه اووكي ثواااني مو دقااايق واحنا عندكم ...يالله مع السلامه
والتفت لي احمد : يا اخوووك نشبه بشكل اقوله جاييين يقول وينكم
ناظرته : يعني ما تعرف علي هذا طبعه لازم يستهبل شووي
احمد : انا للحين مو مصدق انه طيبيب لا وجراح بعد
جود : لا صدق علي ماشاء الله عليه ذكي ورجال بس انت تعرف طبعه كيف
احمد : بهاذي صادقه .. شوفيهم
واول ما وصلنا عندهم جا علي مسوي فيها انه معصب : جودي عسى ما استهبل عليك ترى امحيه من وجه الارض
احمد : يا اخي شقالو لك اكبر مغازلجي بالسعوديه تراني بري
علي : على غيري هالكلام
نواف : اقول علي بدال كل ذا كان رحت بداله وفكيتنا
علي ويناظر احمد نظرات محد فهمها الا احمد : لا بس ما راح تكرر
احمد : اقوول علي كأنك ضابط على ما راح يتكرر
وكل هذا وانا والبنات قاعدين نطالعهم عاد هلا تكلم زياد : اقووول زياد بتطولون ترى جوعااااااااانين
غلا : يلووووموووني فييييك صدق انك توأمي تحس ما يدور في خوالج نفسي
زياد : ههههههههههه الله يرجكم طيب انتم كلكم خلصتوو من السوق مو اذا طلعنا تجي وحده تقول نسيت شي ما شريته ترى مااااافي رجعه
نواف : وهو صادق ترى ما نبي نروح مره ثانيه لأسواق اذا تبغون طلعنا نتمشى بس اسواق لا عورتنا روسنا من الدوران
علي : الحين زبدة الموضوع خلصتو
ردو البنات كوولهم : أي خلصنا
واحنا ماشين نبي نطلع تجي نوف تمسكني مع يدي : اقوووول ليش تأخرتو
رديت عليها : اسكتي بعدين بقولك وش صار والله خاطري اتكلم شوي عن اشياااء لك
نوف : يوووو عاد انا وش يصبرني لين نرجع للفندق
جود : تراني خلقه مرتبكه بعد تبيني اتكلم باللي صار بروح فيها
نوف : اوووكي اول ما نرجع كوووولي اذان صاغيه لك
وبعد ما رحنا المطعم وتعشينا وخلصنا طبعا العيال خذولهم طاوله واحنا اخذنا لنا طاوله
ورجعنا للفندق اول ما وصلنا مريت على عماني وسلمت عليهم وبعدها مريت على عماتي وحريم عماني وبعد حكينا لهم وش سوينا ووش شرينا جتني نوف تجرني مع يدي
: يالله تعالي نروح للجناح حقنا ابي اعرف وش صار
جود : طيب يالله
واول ما دخلنا الجناح فصخت عبايتي ورحت انا ونوف وقعدنا في الصاله وسكت انا ما ادري كيف اقولها باللي احس فيه
نوف : يعني بتظليييين ساكته
جود : ما ادري كيف اتكلم يا نوف اممممممممممم نوف انا احس بكل شي غير لما يكلمني احمد تجذبني سوالفه ابتسامته كل شي فيه يعجبني حتى انه اليوم لو تشوفين كيف كان يتعامل معااي لما كنت انا وياه بلحالنا وربي غير ......وخبرتها بكل شي صار من شفته لين وصلنا لهم
نوف : والله احمد حركااااااات ما اتوقعته ذوووق وانت يا الدوبا يبدو انك وقعت في غرامه
ما ادري يمكن ما اعجبتني فكرة اني احب فكشرت بوجههي ونوف طالعتني
: شفيه وجهك تغير
رديت عليها : انا احب ما تدخل براسي وانا ما ابغى اتعلق بأي شخص يا نوف ما ابي انصدم ما ابي اعيش لحظات انا مو قدها
نوف : ليش تقولين كذا شوفي احمد مو من النوع اللي يلعب بالمشاعر اسئليني عنه دايم طيف تكلمني عنه لا يغرك اسلوووبه ترى بداخله انسااان يحمل مشااعر كبييره للي يقدرها وشوفي انا اضمن لك انك ما راح تخلص عدتك الا وجايك يبغى يتزوجك ولا تقولين ما ابغى اتزوج ومن هالكلام لان اذا احمد تقدم لك ورفضتي انت اللي بتخسرين ولا تقيسين كل الرجال على خالد ظروف زواجك بخالد غيييير عن لو تقدم لك احمد واولا واخييرا احمد رجال والنعم فيه بصراحه ياما وقف مع نواف وعماني وقفة رجال يعتمد عليه يكفي ان شغل الشركه كله على راسه صح نواف معه بس احمد هو اللي محيط بكل امور الشركه وما يصير فيها شي الا وهو عارف فيه
وناظرتها وانا افكر بكلامها : اللي يسمعك يقول احمد تقدم لي وبغض النظر شكلك نسيتي شي ان انا مطلقه واحمد للحين ما اتزووج
نوف : طيب لا تنسين ان انت مو اول ولا اخر وحده تتطلق وانت ما اطلقت لعيب في شخصك وانت عارفه هالشي ومو لازم نعيد الموضوع وقولي ما قالت نوف ان احمد بيتقدم لك وبتشوووووفين
حاولت اوقف تفكير بهالموضوع : لا صار شي ذيييك الساعه بينا كلام ثااااااني
نوف : اشووووفك ما اعترضتي على سالفة الزواااااااج والا الحب وعماااااايله خخخخخخخخخخ
ما ادري ضحكني كلام نوف وكان وجههي محمر من فكرة اني اتزوج احمد : ههههههههههه شرايك تسكتين مو اصرف
وشوي الا وتدخل طيف
: شعند الحلوااااات قاعديييين بلحالهم
نوف : نتغلا عليكم بنشوووف اذا فقدتوونا والا لا ههههههههه
طيف : هههههههههههه ريحي نفسك ما فقدتك بس فقدت جووود اقوووول جود شسالفه الوجه رااااااايح فيها محمر مررررره
نوف هنا ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههه لا ابد سلامتك ما فيها شي
جود : قاالت لك نوف ما فيني شي الحين انت اللي ليش وجهك صاااير اصفر
طيف هنا ابتسمت ما ادري ليش حسيت انها حامل : طيوووف لا يكوون انت حامل
طيف ضحكت : هههههههه أي حامل بس لا احد يعرف توني ما قلت الا لـ محمد
عاد قمت وضميتها من الفررررحه ونوف الخبله قعدت تزغرت عاد طيف هنا ضحكت : هههههههههههههههههههه نوف اسكتي لا تفضحيننا ترانا مو في المزرعه
نوف : ههههههههه شسوي من الفرررحه اخيير بيكون بعايلتنا كائنات صغنوووووونه
جود : وش كائناته انت الثانيه يا قلبووو على البيبي اللي بيشرف من الحين طيف ترى بجهز معاااك اغراض النونو
طيف : ابشررري ريحتيني لقيت احد بيدور معي غير امي امي من ندور ملت وقالت خلينا نرجع البيت
نوف : يالله الله يتمم لك على خير وتقومين بالسلامه يا رب
طيف : اميــــن يارب
وسئلتها : متى ناويه تخبرينهم عن حملك
طيف : امممممممممم بكرا ان شاء الله وهم مجتمعين
ومن بكرا....
فهد ابو علي يكلم الجوهره : ها يا ام احمد وش قلتي
الجوهره وهي مبسوووطه من كلام ابو علي : والله انا من اول يوم شفتها وهي داخله بخاطري وحتي قلت لام علي بس هي قالت ان نفسيتها للحين مو مررره فقلت ااجل الموضوع لين بعد عدتها وعلى بال ما اشاور احمد
عادل : شوفي يا احمد اهم شي نبييييك ما تقولين لـ احمد ان حنا قلنا لك عشان البنت
الجوهره : ابشر يا خوووي واكيييد والله يتمم الموضوع على خير وانا الحين بروح اكلم احمد وبشوووف وبعطيكم خبر ان شاء الله
عاصم : خلاص شاوريه وعطينا خبر عشان نشوف كيف بنتصرف مع حمد الله يهديه
الجوهره قامت بتطلع : ان شاء الله يالله انا بروح تامروني بشي
فهد : أي قولي لهم ترى بكرا بنروح لجده عشان نقعد كم يوم ونرجع الرياااض ورانا شغل الدنيا
الجوهره : سم ان شاء الله بقولهم
وطلعت الجوهره وكلمت احمد وقالت له انها تبي تطلع معه وقال لها تنزل له تحت
وبالسياره
الجوهره : احمد متى ناوي تتزوج
احمد استغرب من امه شعدنها فاتحه الموضوع بالسفر وهو متفق معها انها ما تفاتحه لما هو يطلب وجا على باله جود واحتار يقول لامه والا يصبر : ليش محصله لي عرووس مثل العاده
الجوهره : أي يا ولدي بس هالمره عروووس مثل القمر واخلاقها حلوه وماشاء الله عليها الكل يتمناها ويكفي انها منا وفينا
احمد ..يا رب وش هالورطه لا يكوون ناويه تزوجني نوف والا هلاوالا غلا والا شوق كملت والله : أي ومن هي سعيدة الحظ اللي امي حاطه عينها عليها
الجوهره : وليش تقولها وانت خايف
احمد : خايف اخاف من ايييش يمه بس ما قلتي من هي
الجوهره : جود بنت خالك حمد ما شاء الله جمال والكل حاط عينه عليها بعد اجتماع العاااايله الكبير اللي كان قبل اسبوع قبل سفرتنا كل الحريم يلمحون لام علي انها بيتقدمون لها بعد عدتها ما تنتهي
احمد .. حس بفرحه ما توووووصف وبغييره بنفس الوقت ان جود تكون لغيره ..جود يا وييييل حالي بس معقوله جود ما غيرها معقوله يجيني الموضوع بالسهوله هااااذي : موافق يمه ويا ويل اللي بشوفه متقدم لها بعدي
الجوهره مستغربه من موافقة ولدها اللي بهالسرعه : غريبه وافقت على طووول يا احمد بصراحه انت فيك شي متغييير والحين تقووول لي شفيك
احمد : بصراحه يمه انا من اول ما شفت جود وهي في بالي
الجوهره : وين شفتها يا ولدي
احمد : شفتها بالغلط في المزرعه ....وقال لامه السالفه
الجوهره : يا حليلك يا ولدي وجاااااك يا مهنا ما تمنا يعني الحين انت موافق اكيييد ما ودك تستخير قبل
احمد : ايه موافق يا يمه وانا مستخير من شفتها وكل يوم بقولك بس اقول خلي عدتها تخلص
الجوهره وهي فرحااااانه حييل من ولدها : مبرووووووك يا ولدي والله يوفقكم
احمد وهو مستااااااااانس وبنفس الوقت خايف : الله يبارك بحياتك بس مو اول نشوف راي البنت
الجوهره : خل الموضوع هذا علي
احمد وقرب لامه وحب راسها : فديييييييييييتك يا احلا ام
الجوهره تبعد ولدها عنها لانه ترك الدركسون حق السيااااره : الله يصلحك يا احمد ناوي تموتنا انت
احمد : من الفرحه انا ما ادري وش بسوي اذا قلتو انها وافقت
الجوهره تضحك على ولدها : هههههههههههههههههه نشووف
ومر اليوووووم واحمد مبسوووط ومو شايلته الفرحه وقال لعلي اللي فرح له بس كان علي خايف ان جود ترفض وهذا كان الشي الوحيييد اللي مخوفه
ومرررررت الايااام ورجعو الرياااض بعد رحله كانت تحمل اشياااااااء كثيره تغيرت جود والمشاعر اللي تكبر بداخلها يوم بعد يوم
منار اللي تعلقت بنواااف لدرجه انها صار يوضح عليها هالشي
نوف اللي تغلبت على حب المراهقه اللي كانت تعيشه او بالاحرى اعجاب المراااهقه
><>< يوم ملكة منار ><><
الكل كان مرتبش والبنات كانو بالمشغل تقريبا على بعد المغرب كان الكل جاهز
نوف كانت لابسه فستان احمر والمكياج حقها خليجي وصاااير شكلها جنااان لان بشرتها بيضاء ومع الاحمر طالعه جنان ..جود لابسه فستان كله رسم خيول وكان مكياجها لبناني وكان شكلها بصفه عامه ملفت يعني تخلي اللي ما يلتفت يلتفت يطالع جمالها والفستان اللي مبرز طولها ورشاقة جسمها .. طيف كانت لابسه فستان عسلي مرررره نعووم شكله ومكياجه خليجي .. شوق >>اخت العروس لابسه فستان تركواز بـ عسلي وكان مكياجها لبناني .. هلا وغلا لابسين زي بعض فستان فوشي بأورنح وكان شكلهم مررره روعه وكيووت بنفس الوقت .. طيف لابسه فستان اخضر ومكياجها خليجي .. ونجي لـ نجمة الحفل منار .. كان فستانها في قمة الفخامه كان لونه اوف وايت بـ ذهبي وكان في رسم للفراعنه وكان يمسك الحريراللي طايح حلقات ذهبيه صايره زي الاسوره على يدها وكانت رافعه شعرها ومنزله خصل منها كيرلي فكان شكلها في قمة الرووعه
وهذا شي مو غريب على بنات الـ...........
كانت الشبكه بإستراحه ابو نواف اللي يشوف التجهيزات والاستعادادت يقول هذا زواج مو ملكه وكانو كوولهم مجتمعين وعند الرجال
كان علي وسعود
><><><
سعود صاحب علي ... صديق الغربه رجع للسعوديه من شهر تقريبا و تعرف سعود على اهل علي واهل سعود اندمجو مع اهل علي وكان لسعود ..اخوانه اثنين واخت وحده فيصل وعمره 23 و ريما 20 و اسامه 18 وكان ابوه متوفي وعم سعود هو ماسك شركتهم لانه شريك ابو سعود
><><><
سعود : مبروووك يا عريس
نواف يناظره وهو مبتسم : عقبالك انت وعلي
علي : امين يا رب خلاص نبي نودع العزوبيه يا ناس
احمد : ههههههههه اللي يسمعه يقوول اهله رافضين انه يتزوج انت بس قل لخالتي ام علي وعلى طوووول بتحصل لك بس انت تحررك
نواف: شف من يتكلم اللي يسمعك يقول خاطب والا متزوج
ابتسم احمد : قريييب ان شاء الله
شوي الا وفيصل واسامه جاين باركو لنواف اللي كان مع الشباب
سعود : الحين حضرتكم ليش متأخرين
اسامه يستهبل : ممكن ما تسأل عن الموضوع لان نفسيتي تعبت ابنتحر انا خلاااص
سعود التفت على فيصل : هههههههه شبلاه اخوك عسى ما شر
فيصل : سلامت راسك ابد بس تو هو اختك المصونه حرب عشان ريما ما خلصت وهي اللي مأخرتنا
اسامه : يا اخي لا تذكرني لو انا داري كان جيت مع سعود اصررف انا ما ادري لو هي العروس وش كانت بتسوي اظن بتقعد اسبووع بالمشغل قبل الزواج
هنا الكل ضحك علي تعليق اسامه
سعود : هههههههههه اثقل واذا ما صبرت على اختك من تبيه يصبر عليها
اسامه : مووو شغلي اهم شي اخر مره انتظرها من الحين اقولكم
علي : هدي يا ولد الحلال ما صار الا خير وعاااادي عندنا وعندك خييير
عند الحريم كانت ام علي قاعده مع ام سعود وام زياد والعنود والجوهره بطاوله وكانت ريما معهم
العنود : ريما حبيبتي روحي للبنات تراهم مخترشيييين هناك عند منووو
ريما تبتسم : عادي يا ام مشعل ما تفرق
العنود : هاذي جود شرفت جت وجابها الله
جود.. اول ما شفت ريما فرحت لانها مررره حبوبه وطيبه بصراحه كل العايله طيبه اول ما قربت للطاوله
سلمت على ام سعود اللي كانت تطالعني بإعجاب واضح
ورحت لـ ريما وقلت لها : انت وش مقعدك هنا ما احد قالي انكم جيتو
العنود : قولي لها توني اقول لها روحي للبنات بس شكلها مستحيه
ريما : لا ما استحيت بس قلت انتظر شوي
جود : خلاص يالله قومي نرووح للبنات
ورحنا للبنات اللي كانو انواااع الهبال لان منار مررره كانت مرتبكه اللي يشوفها يقول اليوم زواجها مو شبكه وبعد ما سلمت ريما على الكل
شوق كانت طالعه واول ما رجعت كانت مكشره
نوف سألتها : شوااااق شفيك شكلك حاااايمه كبدك من قلللب
شوق : منوووو جت العله جت العله يالله الثباااات
منار : لا تقولين وئااام
شوق : وفي اعل منها بالوجود
منار : يالله ثبات العقل والدين
هلا : ههههههههههههههههههه حلوووه خلوها علي اليوم بس خلوها تبدا بحركاته اللي تسويها دايم وربي لا اكرها انها جت الملكه
وانا و ريما مو فامهمين شي وسئلت شوق : شوااق من هي وئام
شوق : بنت خالتي عمري ما شفت بنت بواقحتها وثقالة دمها يا ربي كله كوم واذا سوت نفسها دلوعه كوم ثاني مو لاااايق ابد يا رب مرر الليله على خير حتى امي قايله لنا اتجنبوها لانها مو ناقصه مشاكل مع خالتي
جود : ان شاء الله ما يصير شي اليوم ملكة منوو اكيد بتفرح لها مهما كانت هاذي بنت خالتها
غلا : يا قلبي عليك يا جود تحسبين كل الناس مثلك لا تستعجلين بتشوفينها وتعرفين ان كلامنا جزء من اللي فيها
انا ما حطيت في بالي وطول ما كنا عند منار كنت اسولف مع ريما اللي سوالفها ما تنمل
وقبل ما تطلع منار بنص ساعه دخلت بغرور
وئام : هااااااااي
هلا : وعليكم السلام والرحمه تراك داخله على مسلمين
وئام تجاهلت هلا وراحت لمنار : مبروك منار وهاذي اللي تقول مو متزوجه والا غيرت رايك على فكره شفت زوجك كان واقف برى مع شباب عايلتكم بعذرك يوم وافقتي على هالمزيووون
كلنا جلسنا نطالع فيها انا وريما لانا اول مررره نشوفها قعدنا نطالع فيها بصراحه ما ادري وش اقوووول عنها
هنا شوق تكلمت: والله نصيب يا بنت خالتي والا عندك اعتراض
ومنار وكانت واضح انها ما تبغى مشاكل وكانت مبتسمه ابتسامه بالغصب : الله يبارك بعمرك يا وئام وعقبالك ان شاء الله
وئام : لا انا توي على الغثا اللي انت مقبله عليه الا ما عرفيتنا على البناااااااات وكانت تطالعني انا وريما
هنا نوف تكلمت : هاذي جود بنت عمي حمد وهاذي ريما اخت صديق علي
انا ابتسمت لوئام وهي ناظرتي باحتقار وقالت : انت اللي متطلقه وقاعده عله على قلب عمك
بصراحه كلامها فاااااجئني بحياتي ما اتوقعت اني في ناس بالاسلوب هذا
وئام : شفيك ما رديتي والا مالك وجه عارفه انا لو مكانك كان ما اطلع من البيت
ما ادري كيف جتني الجرأه وكلمتها بالطريقه هاذي : شوفي يا وئام لو لك عند الف انا اعطيك مليون واظن طلاقي شي راجع لي واذا اشتكيت لك تعالي كلميني غير كذا ما عندي لاني بصراحه ما احب اتكلم مع ناس بمستوى تفكيرك
وهنا دخلت طيف وشافت ان الوضع متوتر وانتبهت لوئام
طيف : اهلين وئام اخبارك
وئام وهي مكشره : وين اشوف الخير وانا اشوف هالاشكال ..وكانت تأشر علي
هلا : والله هالاشكال اللي مو عاجبتك تسوااك وتسوا عشره من امثااالك ولو سمحتي اذا بتظلين تتكلمين بهالاسلوب روحي اقعدي عند امك يكون افضل
وئام : عاجبك كلامهم يا منار اللي يشوفهم يقول حاضره لهم مو لك يرضيك
شوق : اقطعي الشر يا وئااام و خلي اليوم يمر على خيييير
وطلعت من عندنا بعد ما رمت علي كم كلمه من كلامها اللي زي السم
ولما طلعت كان اكل يطالعني يشوفون كيف ردة فعلي بعد اللي صار وانا ما حبيت اخرب الجو فابتسمت لهم وقلت باسلوب مرح : ها منوو متى ناويه تنزلين
نوف وحست اني الطف الجو : جد منوو انزلي خلاص المعازيم تقريبا اغلبهم جو
دخلت ام منار ومعها ابو منار وهنا تغطت ريما
ابو منار : يالله ان تحي هالوجيييه الطيبه شخباركم يا بناتي
ردينا عليه وباركنا له وكان معه سجل العقد وقال لمنار
: وقعي هنا يا الغاليه
وقعدت منار شوي مو قادره تكتب وفيها الصيحه وحنا قاعدين نسولف عليها ونرفع معنوياتها وحاولنا بقدر الامكان ان نضحكها ولما وقعت باسمها عمي ع راسها
وطلع وجا وقت الزفه وانزفت على ميوزك هااادي والكل انبهر بشكلها اللي كان رووعه وبدا الكل يجي يبارك لها
وشوي ويدخل نواف ويلبسها الشبكه ودخلو عماني وسلمووو على منار
وكنت اناظر عمان مبسوووطيييييين مررررره
وكنت قاعده جنب عمتي الجوهره اللي كانت تسووولف معي وفجأه سكتت وكانت نظراتها ع الباب ولما التفت شفت شخص ما اتوقعت اني اشوووفه باللحظه هاااذي
وحسيت اني بصييح وبدا يتقدم ويرووح للكوشه وسلم على عماني وعلى منار اللي ما عرفها وانا دمعتي خانتني من الفرحه ومسكت عمتي مع يدها
اللي التفتت لي وقالت : قومي نروح نسلم عليه
كنت اناظره وانا مشتاقه له حيييييل : عمتي مو مصدقه ان ابووي هنا وشوفي شكله واضح انه مبسووط ومو ناوي على شي
عمتي الجوهره : يالله قومي خلينا نسلم عليه
وقمت انا وكنت خايفه من استقباله لي ولما وصلت عند الكوشه وشافني ابتسم لي هنا انا مو قادره كان خاطري ارتمي بحضنه
وسلمت عليه وحبيت راسه : شلونك يا الغالي وحشتني
ابو جود : بخير بشوفتك يالله انا بطلع الحين عشان الحريم ياخذو ن راحتهم وبدخل بعد العشااااء
وهنا التفتت لعمي فهد اللي ناظرته وهو فهمني وقال : عمك عادل راح واقنعه عشااان يجي هذا كل شي
ابتسمت له : مبسووطه يا عمي
عمي فهد بحنان : عساها دوووووم يا الغاليه
وخلصت الملكه وكان الكل مبسووط والكل كان مستغرب من اسلووب ابووي معهم حتى انه كان يضحك ويسولف ولا كأنه طووول عمره بعيييييد عنهم وبالاخير
وكنت قاعده مع نوف اللي قالت لي : جوود شفيك هذا ابوووك وشرررف بصراحه بحياتي ما اتوقعت ابوك اللي هو عمي بهالشكل
جود : ابوي طيب بس ما ادري ليش موقفه معاكم ولا ادري كيف ساعات احسه يرخصني لناس انا ما استاهلها الفلوس لاعبه براسه
ومر الوقت وراح ابوي وانا اللي كنت متوقعه اني برجع معاه بس هو للحين على موقفه
وكنا انا والبنات رقص ومنار معنا وعماتي رقصو شوي بس كان الجو بصفه عاااااامه حلو وخبه ووناسه وهنا شوق نادتني : جووووووووود
رحت لها : سمي
وعطتني جوالي اللي كان يدق وكان علي ورديت : هلا علي
علي : هلا بك زوود وقرت عينك
جود: بشوفة نبيك ان شاء الله ها علي بغيت شي
علي : شف اللي تصرررف خلااااااص زعلت لا تحاااااااولين زعلت
هنا ضحكت : ههههههههههههه اسف يا الشيخ حقك علي بس شبغيت علي البنات يبغووني
علي : ابد بس بغيتك تطلعيييين ابغاك شوي انتظرك عند الباب
جود : خلاص دقايق وبجيك مع السلامه
ولما جيت اطلع نادتني خالتي : جود يا يمه كلمك علي
رديت عليها : ايه خالتي الحين انا طالعه له
ولما طلعت اتفاااجئ باللي كان واقف عند الباب وكان معطيني ظهره وبصراحه حسبته في البدايه علي ولما قلت له :علي شبغيت ...والتفت لي وشافني انا هنا تجمدت يا ربي وش هالمواقف الا بجية ريما اللي شافتني وانا ادخل ووجهي كان مررره متغيير
"عند الباب كان فيصل عيونه على الباب وريما تضحك على شكله
ريما : ههههههههههههه فيصل شكلك لوؤوؤوؤوطه
فيصل : ريما من هالقمر اللي طلعت من هالباب
ريما : ما رااااح اقوووول لك وخذ الجوال عطه اسامه
وكانت جود مع البنات وقالت لهم الساااااالفه وهااااات يا تعليقات عليها
وخلص اليوووم والكل رجع لبيته
ومرت الايام وابو جوود بعد ملكة منار ما انشاف وشكله رجع لحاله مره ثانيه
وفتحت المدارس ومنار قدمت اعتذاااار وجود صارت تداوم لحالها بالجامعه و كانت تشوف نوف وريما في البريك اذا توافقو ثلاثتهم وتعرفت على بنوته حبوبه اسمها الهنوف وكانت طيوووبه ودخلت قلب جود على طول
وجا اليوم اللي فهد نادى جود بعد العشاء لعنده ولما دخلت جود
على عمها وخالتها واول ما دخلت
جود : سلام عليكم
::وعليكم السلام
جود : ها عمي بغيتني
واشوف عمي كان مبسووط نوعا ما وخالتي ناظرتي وبدت تتكلم
خالتي : جود يا يمه انا ما راح اطول لك بالسالفه انت تعرفين احمد ولد عمتك الجوهره رجال والنعم فيه وما ينعاب وهو تقدم لك من عمك انت شرايك
هنا انا سكتت من الاحراج وحسيت بفرحه يخالطها خووف : والله ما ادري وش اقولكم
وهنا عمي فهد بحنان : يا بنتي انا ما راح اضغط عليك بس حطي براسك ان احمد رجال خساره يتفوت والكل يتمناه وهو شاريك
وهنا انا تذكرت ابوي : ابوي يا عمي والا نسيته
فهد : لا ما نسيته بس رحت انا واخواني واقنعناه
جود : خلاص يا عمي اذا ابوي ما عنده مانع وانت تحس انه يناسبني انا اللي تشوفه انا موافقه عليه
وضمتني خالتي لصدرها وقعدت تصيح من الفرحه وبارك لي عمي
البارت السادس
في البارت هذا بيكون اغلب الاحداث لجود بس..
رقيت لغرفتي وانا ما ادري كيف وافقت يا رب اخاف اني تسررعت وبالنهااايه اندم وارجع مطلقه مرره ثانيه من جد ابوووي ما راح يرحمني وشوي الا اسمع جواالي يرن واخذته وجلست ع السرير ورديت
نوف : ما بغييييييتي تردين
جود : بسم الله علي طيب على بال ما اجلس رديت
نوف : ويعني لازم تجلسين اعووووذ بالله من ابليييييس الا اقوووول اشبلاااه صوووتك متغير
جود : نوف ابصيييييح احس اني تسرررعت
نوف : يا كااافي وش اللي مزعلك وش اللي تسرعت فيه جوود يا قلبي شفيك وترتيني ترا
جود : نوف احمد خطبني وانا وافقت واحس اني تسرعت
نوف مستاااااااااانسه وتزغرت : كووووولللووووويييش يا الدووبا مو قلت لك انه بيخطبك وثااااانيا ليش خايفه ترى احمد مو وحش ومو كنت تقوليييين انك تميلين له يا دوووبا في احد يحصل له احمد ويرفض
جود وهي متوتره : نوف يعني ما تحسين اني تسرعت يا ربي
نوف : جود ريحي بالك واحمدي ربك وادعي انه يتمم الموضوع على خير واتركي عنك الوساوس
جود : الله يكتب اللي فيه الخير
نوف : الحين رووحي خوذي لك شور ورووقي
جود : يالله نوف فمان الله
في الصاااله ابو علي يكلم علي
ابو علي : يا ولد الحلال وليه تبي تضيق صدره بشره مو تقوله رفضتك البنت
علي : يا بوي خلني استانس شوووي يالله استأذن منك برووح لاحمد ينتظرني بالمقهى
وطلع علي ولما وصل المقهى كان احمد قاعده يطالعه ومبتسم "يا قلبي عليك يا احمد والله لا العب بأعصااابك شووي
علي : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام اخبارك يا بو فهد
علي : الحمد لله وانت
احمد : بخيير يا الغاالي ها بشر يا علي
علي : بصراااحه ما ادري وش اقوولك انت عارف ان جود توها مطلقه و .......
احمد وجهه متغير وحس ان علي بيقوله ان جود رافضه : خلاص يا علي فهمت عليك ربي يسعدها بحياتها ويوفقها باللي احسن مني والزواج قسمه ونصيب
علي بخاطره يا قلبي علييييييك يا احمد قلبك كبيير : امين يا رب العالمين ويسعدك ويوفقك مع جود ويرزقكم بالذريه الصالحه
احمد وكان منزل راسه ولما سمع كلام علي ما كان مستوعب : علي شكنت تقووول تو تراني مو مستوعب يعني جوود مو رافضتني يعني جود وافقت
علي يضحك : اسكت يا احمد شف الناس يطالعوونك ايه وافقت وليش ما توافق ما دام احمد خاطبها
احمد وهو الفرحه مو شايلته : جود وافقت يا ناس محد قدي علي اطلب اللي تبي امرني بس
علي : يا بختي والله اجل ابفلسك بما اني دكتور بلا وظيييفه
احمد : والله يا علي محد ماسكك رح قدم بأي مستشفى وبتحصل على العمووم هذا مو موضوعنا اهم شي شف متى نقدر نملك
علي : اقووول احمد توك حتي ما خطبتها رسمي وين تبي تملك عليها والحين لا تنسى الكل منشغل بزواج منار ونواف
احمد : ربي يوفقهم بس انا ابي املك واتزوج بسرعه
علي : يا احمد هالموضوع راجع لجود اولا واخيرا
احمد : خلاص انت حاول معها ان الموضوع ما يطوول يعني لو تبي نملك الاسبوع الجاي ترى ما عندي مانع
علي : اقوووول احمد تراني عطيتك وجه اكثر من الازم ترى بقولها املكو بعد سنه
احمد : الله يا النذاله بدال ما تقوول ابقنع جود
علي : اقوول احمد لا تغلط ها ترى موضوعك بين ايديني
احمد : امر يا عمي بس انت خلص لي هالخطبه
علي : ايه ناس ما تجي الا بالعين الحمرا
ومر اليوم والعاايله كلها عرفت عن خطبة احمد و جود وفرحو بهالخبر
واجتمعو ابو علي واخوانه عشان يتفقون على موضوع جود واحمد
ابو علي : اهم شي يا احمد انك تصونها تراها الغاليه
احمد : افا عليك يا عمي بس انت اهم شي ارحمني وعجل لي بالملكه
ابو زياد : احمد يا ولدي ليش مستعجل اصبر لين البنت تستعد للملكه وانت عارف ان شغلات الحريم ما تخلص
ابو علي : انا الحين بروح لجود وام علي واشوف متى يناسبهم وبرد لك
احمد : ربي يحفظك يا عمي بس زي ما قلت لك يا عمي ما ابي نتأخر
علي : اقوول يبه قل لجود تغير رايها وترفض احمد خلنا نفتك منه
احمد : اقووول علي قل خير والا اسكت
ابو نواف : ههههههههههههه الله يهديك يا علي حنا ما صدقنا جود توافق
احمد : قووله يا عمي
زياد : ههههههههههههههه لازم الحركات والا ما يصيرون احمد وعلي
ام علي : ها يا يمه متى تبغين الملكه وزي ما يقول عمك ان احمد مستعجل
جود وهي متخووفه ومتردده : يا خالتي ما ابي تكون الملكه قريبه
ام علي : وليه يا يمه الحين والا بعدين اذا ربي كتب لك بتملكين على احمد
وكان ابو علي يطالع جود يبغاها ترد
جود : خلاص يا عمي اللي تشوفونه انا موافقه عليه
ابو علي : اللي اشووفه شرايكم تكون بعد اسبوعين
ام علي : هذا الشور الزين وربي يسعدهم
**واتفقو ان المكله تكون بعد اسبوعين
وباقي على ملكة جود يومين
يوم الثلاثاء
وفي بيت ابو علي كانت جود قاعده مع علي
جود : علي طلبتك قل تم
علي : امري يا عسل اطلبي اللي تبغينه
جود : يا حووبي لك يا علي بغيت اروح لبوي
علي استغرب وانا حسيت انه مو متوقع اني اقوله مثل هالكلام
علي : انا ما عندي مانع بس انت مستعده تروحين هناك
فهمت قصد علي : فاهمه عليك يا علي بس انت شفته يوم ملكة منار كيف كان
علي : اجل على امرك يالله البسي عبايتك انا انتظرك بالسياره
جود : خلاص شوي وانا جايه
ولبست عبايتي وركبت السياره وكان علي مشغل الـ fm وكنا ساكتين وبصراحه سكوت علي خوفني
ولما وصلنا البيت و فتحت لنا الشغاله ودخلت وقالت لنا ان ابوي في المكتب
واول ما طقيت الباب سمعت صوته اللي كنت مشتاقه له حيييل وفتحت الباب وكان علي واقف بالصاله وفهمت منه انه اذا بغيته هو في الصاله ولما شافني ابوي كانت ملامحه جاااامده وهنا انا خفت لان ملامحه ما كانت زي اللي شفتها بيوم ملكة منار
وابتسمت له : السلام عليكم
رد بصوت قوي وجامد : وعليكم السلام
جود : شخبارك يا بوي اشتقت لك يا الغالي
كان يطالعني بنظرات ما فهمتها ونبرة صوته كانت اعلى : بدون أي مقدمات تتوقعين بجيتك هاذي اني ذاك اليوم كنت راضي عنكم اصلا ما جابني لملكة بنت عمك الا شي واحد هو اني ابغى اقابل واحد انا محتاجه بشغلي واللي ابغاه حصلته ولا تظنيني راضي عنك اصلا البنت اللي تطلع عن شور ابوها مو كفو وهذا انت بتتزوجين احمد ولد الجوهره وحطي في بالك شي واحد هو انك مالك ابو مو تخليتي عنه ورحتي لعمك خلاص روحي لعمك وهذا الكلام قلته لك من قبل مو جديد عليك وعلى فكره كلها كم يوم وزوجتي بتشرف هالبيت فعشان كذا اقطعي الجيه هنا والحين انا كلامي خلصته اذا عندك شي قوليه واطلعي لاني ما ابي اضيع وقتي معاك
وكان كل كلامه زي السكاكين اللي تطعن فيني وانا اللي كنت متأمله انه بيرجع زي اول بس كلامه قتل كل الامال اللي كنت حاطتها في بالي وكنت احاول ان دمعتي ما تنزل لان ماراح تغير شي بالموضوع بس كنت بسأله سؤال واحد
: بغيت اسألك يا يبه بتحضر ملكتي
ابو جود : لا ما راح احضر ومن الحين اقولك ما راح تشوفيني والله يهنيك بحياتك مع اني ما اظن ما دامك رفضتي خالد الرجال الطيب وما كان مالي عينك فلا هو ولا غيره بتستمرين معه
وهنا انا ما قدرت اتكلم حسيت نفسي مخنوووقه اخذت شنطتي وطلعت واول ما شافني علي وقف وحس اني بصيح بأي لحظه ولما ركبت السياره انفجرت من الصيااااح الى درجة ان علي وقف ما كان قادر يسوق ولا هو قادر يهديني وانا حسيت نفسي ما استاهل اني اعيش ليش اعيش وانا ابوي ما يبغاني
علي : جود يا الغاليه لا تصيحين وكل هذا مكتوب و وكلي امرك لرب العالمين
وشوفي حياتك وان شاء الله كل الامور بتتعدل
وانا رديت عليه وكان صوتي مبحوح من الصياح : علي من وين بيجيني التوفيق وابوي مو راضي ابوي كان صادق انا اللي رفضت خالد انا اللي ما كنت استاهله علي انا .....وهنا انهارت جود ما كانت قادره تنطق بحرف
علي : جود يا الغلا ما يستاهل كل هالصياح انا وحتى انت كنا متوقعين انه بيقول اللي قاله فليش تضيقين صدرك وعلى فكرة انت يا جود بنيه طيبه و ما كان الغلط منك يوم اتطلقتي من خالد لان أي وحده مكانك كانت بتطلب اللي طلبتيه وانت تستاهلين اللي احسن منه وهذا ربي عوضك بأحمد وانا هنا اضمن لك انك ما بتحصلين احد يحبك ويعزك ويغليك كثر احمد فعشان كذا انسي كلام ابوك وعيشي حياتك حلوها ومرها ومسحي دموعك وحطي في بالك كل شي مكتوب ونمشي عليه
وبعد ما هديت شوي كان علي يناظرني ومبتسم
علي : يالله بسرررررعه اضحكي والا برميك بالشارع وبتركك وبقولهم ان جود انتحرت
وطالعت علي وانا حاسه براحه من كلامه وضحكت عليه : هههههههههه الله يهديك يا علي شقالو لك انتحر بسم الله علي ليش راح الايمان
علي : هههههههههههه احد قال شي بسم الله علييييييييك انت داريه
انا طالعته : داريه بإيش
علي : لو درى احمد انك صحتي هالصيااااح اللي تو يمكن اقل شي يسويه فيني يذبحني كل ما يكلمني يوصيني عليه حشا يا جود شمسويه بالرجال
هنا انحرجت منه : علي خلاااص
علي : مسويه مستحيه اهجدي بس
شوي الا يرن جوال علي وضحك :ههههههههههههههههههههه ابن الحلال عند طاريه هذا احمد دق
وانا ابتسمت لما قال احمد
علي : ههههههههههههههههههه هلااا بولد عمتي هلا
احمد : هلااااابك يا الدوووب الحين ممكن اعرف انت وييين يعني لازم تواعدني وتخليني ارتز في بيتكم لين حضرتك تجي
علي وتذكر انه كان مواعد احمد : يوووووو نسييت وربي نسيت وثانيا لا تهاوش انا ما طلعت لشي لي انا وانما وركز على انما هههههههه انا طالع اودي حرمك المصون او خطيبتك المصونه توها ما صارت حرمك
وفتح علي السبيكر يبي جود تسمع احمد شراح يقول
احمد والابتسااامه شاقه الحلق : يا بعدي والله أي هذا السنع متى ما بغت شي لا تقصر عليها وه يا قلبي عليها فديييييييتها يا ناس اسمعني مو تقول خطيبتي كذا احس ان احد بيخطبها ثانيا كلها يومين وهي حرم احمد بن ........
علي : لا بالله احلف انت بس اشتغل سوااق عندكم
احمد : غصب عنك تكوون لجود سواق بعد تبيها تركب مع السواق وانت موجود هذا النااقص
علي : يووو الله يعين جود عليك بس انت وتفكيرك واذا ركبت مع سواق شفيها يعني
احمد : اقوول انت من رجعت من كندا وانت مغسول مخك
علي : اقوول احمد تراني اكررررهك اذا صرت كذا
احمد : اقووول لا تكرهني ولا يحزنون علي خلني اكلم جود بس بسلم عليها
..وانا كنت مستحيييه مررره من كلامه اللي من شوي
علي : لا احللف انت بس مو تو مسوي لي تقاليد وعادات الحين انا عناد فيك ما بخليك تكلمها
احمد : افاااا يا ابو فهد هذا وانا صديقك اهوون عليك
علي : أي تهووون ونص بعد عندك شي ثاااني وراح ابيعك بمحل ابو ريالين هذا اذا ما بعتك بأبو ريال
احمد يضحك : ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ابو ريال المهم كلها كم يووم وبتكون زوجتي وبتشوووف
علي : انت اللي بتشوف يا انا ناوي لك نيه ههههههههههههههههه لاكرهك باليوم اللي عرفتني فيه
احمد : هههههههههههههه لا تكفااااا
علي : اقووول ترى مليت منك بسكر
احمد : مقبووووله التصرييييفه ههههههههه ويالله فمان الله وانتبه ع جود
علي : اقول ترااااك قلقت حياتي هههههههه وفمان الكريم
التفت علي لي وضحك : ههههههههههههه شرااااايك فيه ان شااء الله اخذت فكره عنه
انا ابتسمت وقلت له : مررره هبلت فيه
هنا علي يطالعني بطرف عينه : والله وبدينا ندااااااافع اقوول انزلي يرحم امك بتجيبون لي البلا انت ورجلك قبل ما اموت
انا ضحكت عليه : هههههههههههههه ربي يطول بعمرك يا الغالي
وناظرني وابتسم ودخلنا البيت
><>< ملكة جود ><><
وجااااء اليوم اللي كان احمد ينتظره بفارغ الصبر وجود متخووفه منه
كان احمد مو سايعته الفررررحه وكل شوي رايح لامه واخته طيف اللي كانت عندهم
طيف : احمد خلااااااص وربي فهمت بعد ما يسلمون عليها ويباركون بتدخل حفظتها صم
احمد : انا اعرف سلامكم يا الحريم ما يخلص الا بعد 10 ساعات
الجوهره : احمد يا يمه خلاص ان شااء الله ما ببنتاخر عليك
احمد : يمه تتوقعين تعجبها الشبكه
طيف : ان شااء الله تعجبها
احمد :ياااااا رب
العصر منارونوف كانو مع جود بالغرفه وكانت الكوافيره بدت تحط لها المكياج
منار : والله اكشناااااات انا املك من هنا وجود بعدي من هنا
نوف : أي اكشنااات بفلم حنا بس وناسه يالله عقبال الباااقين كووولهم
منار : اللي يسمعك يقووول متزوجه قوولي عقبالنا هههههههههههه نوف بالله شوفي شكل جود شلون تنتفض جود يا ماما ترى ملكه مو زواج
وهنا نوف طالعتها بنص عين : الله اعلم من اللي كان شوي ويغمى عليه من الرووعه يوم الملكه
هنا انا ضحكت على كلام نوف : خليها تطنز علي لانها ما كانت شايفه شكلها كيف كان يوم الملكه وثانيا انا ما انتفض بس متوتره حبتين
منار : بسم الله علي اجتمعو علي {..هنا كانت تتكلم بحالميه بزياده ..}على العموم جووودي ترى الزواج حلووو
هنا ضحكنا عليها
نوف : ههههههههههههههههههههههه شكلك ذاااايبه بغرااامه البنت مره راحت فيها
جود : هههههههههههههههه الله يرجكم اقول ترى مكياجي بيروح من كثر الضحك اسكتو ربي يعافيكم
و بعد المغرب كان الكل جاهز وكانت الملكه في بيت ابو علي لان جود رفضت انه يكون باستراحة العايله
وعند الرجال كان الكل مستانس وفرحان والعيال مسوين جووو واحمد مرره كان مبسوط
وكانت جود لابسه فستان بنفسجي بعشبي وكان موديله غريب وكانت رافعه شعرها بشكل حلو ونازل منه كرستالات صغنوونه
وكانت هي والبنات جالسين بالغرفه وكانت ام مشعل معهم وكانو البنات كل وحده تقول الزين عندي
طيف : اليووم لا احد يقرب لجود ترى احمد متووعد فينا قال خل احد ينرفز مشاعر حرمي المصون وشوفي شراح اسوي
انا انحرجت من كلامها والوجه لا تعليييق انقلب محمر
ام مشعل : هههههههههههههههه يا حووبي لـ احمد ايه وهو الصادق من قده بياخذ جود زينة البنات
غلا : لا لا لا ما اقدر انا والله وهو توه ما شافك يا جود وهو مشتغل محامي ومسوي فيها كيف اذا شااافك
هلا : اسكتي بتضيييع علومه اذا شاف هالجمال وهالنعوومه صراحه شكلك اليوم مسككككت يا جود
رديت وانا مستحيه : ربي يسلمكم واللي يسمعك يقوول ملكة جمال وانا ما ادري
شوق : يالله ربي يهنييييييك ويسعدك هذا اللي نقوووله
ودخلت خالتي : جود يا يمه يالله الحين بيجيك علي وهو معه السجل وقعي وانزلي بعدها المعازيم حضروو
ووقعت وانا خلاص شوي واصييح لاني تمنيت ابوي هو اللي يمده لي وباسني علي وقالي : الله يوفقك ويسعدك يا الغاليه وها هالله هالله فيني
دوري لي وحده من هالمزاااين ابي اعرس تراني غرت منك مو بس انت اللي تتزوجين هههههه
ضحكت له : ههههههههه العروس وموجوده بس انت اجزم
علي : افا عليك جازم ومخلص اجل بروح اتزوجها بكرا على الملاك وعلى طول تذكرتين وبساافر فيها
ضحكت عليه : ههههههههه مره ما عندك وقت
علي : ايه انا شغلي حامي حامي ما عندي اللف والدوران حقكم
ولما جت جود تنزل سألت نوف
: نوف ما جت ريما
نوف : الا توهم داخلين تقول ان السياره بنص الطريق خربت وعلى بال ما جابو سيارتهم الثانيه عاد انت ما تخفاك زحمة الريااض
جود : خفت ما تجي لانهم تاخرو اه بس نوف لازم انزل
نوف : لا مو لازم بلا هبال يالله الكل ينتظرك تحت
جود : احس بديت اتوتر مررره ومو قادره امشي
نوف : انت تحسسين نفسك بكذا
ونزلت وكانت الزفه ميوزك هادي وصلت الكوشه وانا من الخوف ما كنت قادره اشووف لولا ان ريما كانت تنتظرني قريب من الكرسي اللي بجلس عليه والا كان طحت مسكتني مع يدي ولما وصلنا سلمت علي
ريما : يووو ريلااااااكس مررره شاده ريلاااكس يا عسل
جود : اسكتي ما صدقت اوصل للكرسي شوي وبدووخ لولا الله ثم انت كان انا طايحه الحين
ريما : اوكي بس بقولهم يجيبون لك مويه
والكل بدا يبارك لجود ويسلم عليها والجو كان حلوو وكله ضحك ورقص ووناسه
وجت طيف لجود قالت لها ان احمد بيدخل
جود : طيف لازم
طيف : ههههههههههههههه لو تشوفينه احرق الجوال من كثر ما يتصل
انا خلااااااص التوتر عندي وصل حده مرررره
وشوي ويدخل احمد من قالو انه دخل وانا منزله راسي مو قادره ارفعه وقرب احمد مني وباسني ع راسي عاد انا هنا خلاااص الوجه راااااح مره
احمد : مبرووك يا غلاهم
انا مو قادره اتكلم
احمد يستهبل : احم احم قلنا مبروووك والا ما سمعتي
رديت عليه بصوت شبه مسموع : الله يبارك فيك
احمد وسوى انه متنهد بارتياح : الحمد لله ريحتيني حسبت اني تزوجت وحده ما تتكلم
انا ابتسمت لكلامه ودخلو عماني وباركو لي وطلعو وطلع احمد معاهم وكان كل شوي يعلق ويحاول يخليني اضحك صراحه تعليقاته مره تضحك بس من الحيا ما قدرت اضحك وقالي قبل ما يطلع : لا تفرحين راجع لك بعد ما يخفوون المعازيم
وغمز لي وطلع
وبعدها استلمووني البنات تعليقات وكانت عمتي الجوهره مره مبسووطه ومستانسه
ولما دخلو المعازيم للعشاء جتني خالتي تقول ان علي جايها عشان تقعد مع احمد
وكانت نوف معي
قلت لخالتي : خالتي تعبانه وما اقدر اروح اقعد مع احمد
ونوف طالعتني وحسيت انها فاضحتني : لا خالتي جود تستهبل ما فيها الا العافيه
ام علي : ها يمه بتروحين والا ما تقطعين الرجال
نوف : لا خالتي بتروح انت روحي شوفي المعازيم وانا مع جود
وراحت خالتي و التفتت علي نوف : صدق انك مجنونه قالت تعبانه على غيري هالكلام يالله بسرعه قومي روحي
وما عطتني نوف فرصه واقمت وانا رجل تتقدم ورجل تتاخر
ولما وصلت عند الباب طقت نوف الباب وراحت وفتح علي الباب
علي : اخيييرا شرفتي رجلك صدع براسي ويالله بتظلين واقفه ع الباب
ولما دخلت كنت منزله راسي وجلست بكرسي بعيد عنه
علي : شفت يا احمد حتى انها متخرررررعه منك مو قادره تقعد جنبك ههههههههههه
احمد : هههههههههههههههه اقول اهجد احم اخبارك يا جود
قممممه في الاحراج هذا الشي اللي اعيشه طبعا ما في رد
احمد التفت لعلي : اقوول انتم مزوجيني طرما يا اخي اختك ما تتكلم الا بالقطاره
علي يضحك : ههههههههههههه والله مشكلتك هاذي اللي انت تبيها
احمد : اقووول علي شرايك تجيب لي كاس موويه
علي فهم قصد احمد : حلوووه التصريفه انا بطلع بس ربع ساعه وراجع وجود انتبهي لا يلحس عقلك
وطلع علي وقرب احمد مني وانا ساااكته وبدى يتكلم بهدووء ذكرني بلما كنا بمكه
احمد : مبروووك يا الغلا ما تتصورين كيف انا فرحان
رديت عليه بصوت هاادي مره : الله يبارك بحياتك ......وسكتت
احمد وطلع كيسه فيها هديه مغلفه بشكل مرره حلوو وانيق وعطاني اياها
احمد : تفضلي يا الغاااليه هذا اقل شي اقدر اقدمه لك
ولما اخذت الهديه انحرجت مو قادره افتحها لاني حاستها مركز على كل شي انا اسويه ولما كنت حاطه يدي على الهديه مد يده وحضن يديني ورفعها وباسها
احمد : عارفه بحياتي ما فرحت كثر اليوم احس ان الدنيا مو سايعتني من الفرحه جود انا من شفتك ذاك اليوم بالمزرعه وانت بخاطري ومو قادر انساك انا عارف انك منحرجه مني بس ان شاء الله مع الايام بتتعودين علي وعلى فكره شرايك نخلي زواجنا بعد شهر
هنا اتكلمت بصوت ياااله ينسمع : لااااا بدري بعد شهر
احمد ابتسم : ليتني قايل من زمان اني اخلي الزواج بعد شهر عشان تتكلمين
جود بحيااا: احماااد
احمد : يا قلبه ورووحه وحياته وكل شي فيه انت امري بس عيوني لك
ودخل علي علييييهم : اقوووول يا النسيب ما خلصت
احمد : علي شرايك تروح مو احسن
علي : احلف انت بس يالله خلاص يكفي انا قايل لك وربي لا اهبل في الملكه هههههههههه
احمد : اللهم طولك يا روح طيب بس خمس دقايق اعطيها جوالي وبطلع اذا تفضلت طال عمرك
علي يستهبل : طال عمري خمس دقايق وراااجع واشوووفك ما طلعت يا ويلك هههههههه
وطلع علي
احمد : هذا رقمي مخزن بالجوااال اللي بالكيسه والليله بكلمك ان شاااء الله
و وقف احمد وقفت معاه : مشكوور ما كان لازم
احمد : لا يا الغلا اقل شي اسويه لك
وقرب مني وباسني على خدي
احمد : انا برووح الحين لا يجي علي ويهبهب فينا
وطلع احمد وانا كنت اشوف زووله لين اختفى عن عيوني وبداخلي كنت احمد ربي اني وافقت عليه لان اشوف بعيونه وبكلامه ولمسته حنان ما قد شفته حتى بأبوي
وطلعت وحصلت خالتي وعمتي الجوهره في الصاله ينتظروني والباقين كانو يتعشون برا
واول ما شافتني عمتي الجوهره ضحكت : ههههههه يوو يا جوود الوجه متغيير رايح فيها
خالتي : هههههههه وانت الصااادقه شكل احمد مسوي سوايا
وانا ضحكت وضميت خالتي : ههههههه لا سوايا ولا شي بس كنت مستحيه شوي
عمتي الجوهره : واهم شي كيف ان شااء الله ارتحتي ترى احمد حنون وطيب لا يغرك مزحه الدايم
ابتسمت لعمتي وخالتي كانت تدعي لنا
ودخلو البناااات ونوف سحبتني هي وريما
نوف : هااااا الاخبار كييف
ناظرتها وابتسمت : لا الحمد لله حلووه
ريما : شكلك الحمد لله مرتاحه
جود : تبغون الصدق مرررره ارتحت بعد ما قعدت معاه شوي
نوف : اييييه والله وبديييينا ههههههههههههههه اهم شي ربي يوفقكم
جود : هههههههههههه يالدوبا شبدينا فيه
ريما : لا تضيعين الموضوع ها كيف كان اللقااااء
نوف : يبدو انه حاااااافل بالاكشنااات يا اختاااااااه
ريما : نعم نعم وانت الصااااادقه
جود : يا ربي عليكم خلصنا من غلا وهلا جيتو انتم
نوف : هههههههههههههههههههه انتقلت العدوى وثاني مره تضيعين الموضوع
جود : اممممممممممم شقول يعني
ريما : اقوول نوف شكل البنت ما براسها تتكلم مسويه اسرار زوووجيه هههههههههه
نوف : هههههههههههههههههههه هاذي وهي من قعده وحده رحتي فيها
جود : ابقوووم اصرف لي انتم ما بتخلووني بحالي
نوف :ههههههههههههه الشرده نص المرجله هااا روحي الله يساعدك ارتاحي من الساعه خمس الصبح وانت قايمه وبكرااا لنا لقاااااء
ريما : يؤ يؤ وش مصحيك من خمس
نوف : لا وما نمنا امس الا الساعه 3
جود : اووكي برووح انااااااام وباخذ لي شووور عشاااااان ارتاح
نوف : نومة العواااافي اليوم سماااااح وبكراا ترى بنجتمع في بيتنا تعالي اووكي
جود : ان شاااااء الله
ومريت على المجلس قبل ما ارقى واستأذنت منهم ولما رقيت حصلت عمي بينزل ولما شافني ابتسم : هاا كيف العروس مستانسه
رديبت له الابتسامه : الحمد لله يا عمي وانت ادعي لي
ابو علي : ربي يوفقك يا الغاليه يالله انا بنزل عمك عاصم يبغاني اعطيه الاوراق
رديت عليه : بحفظ الله يا عمي
ولما دخلت غرفتي جلست ع السرير وانا احس كل الاشياء اللي عايشتها خياااال دخلت الحمام اخذت لي شور ولبست بجامتي وقعدت ع السرير اشوف الهديه اللي جابها احمد اخذتها وفتحتها كان فيه سلسال الماس نعوووم مررره وابتسمت لما شفتها و رجعت السلسال للعلبه وحصلت جوا العلبه ظرف صغنون ومرره كان شكله حلو ولما فتحته
""هاذي هديه بسيطه مني واتمنى انها تعجبك
صديق عمركـ
احمد""
ولما قريتها مررره فرحت واعجبتني صديق وه يا احمد وربي انك حنون
و اخذت الجوال واحترت افتحه والا لا وفتحته واول ما فتح حصلت مسج كان منه "" قلبووو اول ما تفتحين الجوال اتصلي ""
يوووو فشيله اتصل عليه بس اخاف ياخذ ع خاطره مني اني فتحته ولا اتصلت كانت الساعه 12 ونص وسكرت اللمبه وانسدحت ع السرير افكر اتصل والا لا وشوي ويدق احمد يتصل بك
ورديت عليه : الو
احمد : واحلا الوو سمعتها بحيااتي
انا سكتتت .......
احمد : اخبارك يالغاليه عسى مو تعبانه
جود : الحمد لله
احمد : طيب ما تراح تسألين عن اخباري والا ما اهمك
يووو شقوله : لا تهمني
احمد : يوو تراني مو نااااايم اليوووم ااه يا قلبي
وبعدها بديت اتكلم معاه واسولف وحسيت اني مررره مرتاحه معاه
احمد : حبيبتي تعرفين خاطري بإيش
جود : بإيش
احمد : اجي اخذك الحين ونسافر على طووول
جود : لاااا ما يصير وبعدين لا يكون علي حط براسك هالكلام
احمد : ليش ما يصير عادي انت زوجتي انتهينا خلاص وعلي شدخله بالموضوع
قلت له سالفه علي لما قالي ابي اتزوج
احمد : ههههههههههههههه وهو الصادق يعني لازم تخلونا ننتظر لو تدرين خاطري افتح واغمض واحصلك معي في بيت واحد ويكون عندنا نونو صغنووون يا قلبي عليه بس بلييييز جود طالبك طلبه
جود : امر
احمد : ما يامر عليك عدو بس لا تخلين موعد الزواج اكثر من شهر ونص
جود : احمد طيب متى يمديني اجهز
احمد : مو لازم يا الغاليه كل شي تشترينه اشتري الاشياء الضروريه والباااقي انا وياااك راح نشتريها
جود : امممممم ما ادري خلني افكر واشوف
احمد : شوفي يا قلبي بكرا تردين لي خبر اوكي
جود : احمد مررره مستعجل
احمد : طيب قولي لي المانع اللي يخليني ما استعجل
جود : شوف يا احمد اتفق انت وعمي واللي تتفقون عليه انا راضيه فيه
احمد : حبيبتي والله خلاص بكراا بتفق مع عمي طيب ودراستك كيف بتعتذرين هالترم
جود : ان شاء الله بقدم اعتذار لين اشوف امورنا كيف
احمد : ان شااء الله امورنا بتكوون احلا من الحلا نفسه وخلك واثقه فيني واعتبريني اخوك وصديقك قبل ما اكون زوجك يا الغاليه وانسي كل شي راح وفكري بمستقبلنا انه بيكون حلو وكله راحه وحب وامان واستقرار
و ظلوو يتكلمون لما اذن الفجر
احمد : يووو ما حسيت بالوقت اذن الفجر
جود : اجل رح صلي ونام عشان ترتاح
احمد : ان كان ع الراحه فأنا راحتي معك يا الغاليه ويالله بسكر عشان بروح اتوضأ واصلي بس
جود : في حفظ الله
احمد : بس
جود انحرجت : شقول
احمد : اذا تبغين بعلمك قولي فمان الله حبيبي يا الغالي أي شي بس مو كذا تسكريني والا اذا بتخربينها عطيني بووسه ترى عااادي ما عندي مانع
جود : احمااااد
احمد يضحك :ههههههههههههه يا عيون احمد
جود : فمان الله
احمد : ههههههههه فمان الكريم
ومن بكرا لما نزلت حصلت الكل مجتمع بالصاله واول ما شافني عمي
: حي الله العرووس شخبارك يا بنيتي
ابتسمت له : الحمد لله يا عمي وانت اخباااارك
عمي : بخير بشوفتك مستانسه ومبسووطه
والتفتت لخالتي اللي كانت تصب الشاهي : اخبارك يا خالتي عسا ما تعبتي بعد امس
خالتي تناظرني وهي مبتسمه : لا يا يمه ما تعبت ولو تعبت فالتعب عشانك يهوون
رحت وبست خالتي ع راسها
وعمي يناظرني : يعني خالتك بس خلاااااص زعلت
ضحكت على عمي ورحت جلست جنبه وقعدنا نسووولف الا وعلي يدخل
علي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ابو علي : ها يا ولدي كيف استعداداتكم
علي : كل شي حلوو تو انا وزياد واحمد حصلنا المكان بس باقي نروح
..انا كنت اناظرهم وانا نو فاهمه
ام علي شافتني وقالت : بنطلع بكراا للبر حنا وعمانك وعماتك لان الجو حلوو
جود : اهاا اجل خالتي تبغيني اساعدك بشي
خالتي : لا يا يمه كل شي جهزوه الشغالات لانا بس بنروح يوم ونرجع
جود : واليوم مو بنروح بيت عمي عاصم
خالتي : ايه كنا بنروح بس يوم قلنا بنجتمع بكراا غيرو رايهم
جود : الله ييسر الامور
واستعدينا وكل شي جهز تقريبا بالليل و اتصل احمد بس ما طولت معاه لان خالتي نادتني بس كل ما اكلمه والا اشوف له مسج يزييييد بقلبي حبه في البدايه كنت اقول اعجاب فتره وبتعدي ومن يوم واحد حسيت انه مو اعجاب حسيته حب اتمنى انه عمره ما يفارقني
وفي الصباح ع الساعه 6 تقريبا الكل قام من النوم وافطرنا ومشينا ولما وصلنا للمكان كانو الشباب مرتبينه اللي يشوف ترتيبهم يقول بنقعد اسبوع مو يوم
بس كان المكان حلو والجو كان مغييم شوي
ولما اجتمعنا كلنا وبدينا سوالف وضحك والبنات هبال وضحك كان الجو رهيييييييب وكان احمد يتصل علي بس ما حبيت ارد احراااج
عند الرجال كان احمد و نواف وعلي وزياد قاعدين يسولفون
نواف : ها احمد اعترف لنا متى نمت قبل امس
علي : ههههههههههههههه اتركه بس اشك انه نام البارح والدليل ان جود امس قامت متأخره من النووم
زياد : خلووه يتهنى بحياااته احلا ايام ايام الملكه
احمد : وانت الصادق خلوني اعييش حياتي انا لو الله يفكني من علي كان انا بخير هههههههههههه
علي : ههههههههههههههههههههه ناشب لك الله لا يعووووقني
نواف : اهم شي انك تستانس بس يا زييييييين الزواج
زياد : علي شف من يتكلم
علي : هذا انا طاااااااايرتن بوهتي ما تشووووف والله وبنت سلمان لعبت فيييك
نواف : الله يخلي لي بنت سلمان ويجيب يوم زواجنا اللي عيا يجي
زياد : كله من رجتك والا كان انت الحين متزوج في احد يوم العيد يسوووق دباب
نواف : زياد اللي يسمعك يقول ما اعرف اسووق بس الله ياخذ هالدباب كله منه كسر رجلي حسبي الله عليه
احمد : ومتى بتفكه
نواف : يقول تعال بعد شهر وخلنا نشووف اذا كسرك انجبر او لا
احمد : الله يشفيك انا بروح اسلم عل خالاتي
علي : عليناااااا يا احمد على خالاتي قال
احمد : ههههههههه وانت شحارق رزك خلني يا اخي
علي : هالمره سماح واذا بتاخذها تتمشون رح استأذن من ابوووي
احمد : يا حبييب البي يا علي أي كذا ابغاك
زياد : رح قبل لا يغير رايه هههههههههههههههه
احمد : ههههههههههههههههه لعبه هي يغير رايه بروح لعمي وبعدها بروح هناك
نواف : اهم شي تنحنح وقل يا ولد عن تشوووف محارمنا
علي : ههههههههههههههههههههههههههههههه امووت ع الغيره انا
احمد : ههههههههههههههه ابقول يا ولد ريح نفسك
وراح احمد عند الحريم
احمد : يا ولد
ام مشعل : ادخل يا العريييس
احمد : يا زييييييينك يا خالتي أي كذا حسسوني اني عريس طوول الوقت ههههههههههههه اهم شي اخباركم يا جميلات العرب
الجوهره : بخير يا جميل العرب
احمد : اخباركم يا حريم ويا صبايا
الكل رد عليه بخير
ام مشعل : احمد ورا ما تروح تخلي البنات يفتشون ويستانسون
احمد : يا خالتي انا جاااااي عشان ناااس مو معبريننا
الكل فهم قصد احمد
ام مشعل : افااااا مو معبرينك
احمد : ايه يا خالتي لي ساعه اتصل وما يردوون ااااااخ يا قلبي عليهم لو يحسوون شوي حبهم يسري بدمي وهم ولا حااااسين
الجوهره : هههههههههههه احمد ورا ما تصطلب مو احسن لك
ام مشعل : اقوول خذ مرتك لا تقول شي اعظم
احمد : هههههههههههههههههههههههه حلووه حرمي المصون شرايك تشرفيني وتجين انا انتظرك عند سيارتي
.. يا ربي احرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج مره والبنااااااات فاطسين ضحك على شكلي اللي انقلب
ام مشعل : ههههههههههههههههههه جود روحي قبل لا يرجع
قمت ولما وصلت للسيااااره كان يشوفني ويضحك بصرااااحه احرجني مررررره
ولما فتحت لي باب السياره وركبت
التفتت له : احمد مررره احرجتني
احمد : هههههههههههههههههههه لو انك راده علي كان ما جيت عشان مره ثانيه ما تردين علي لما اتصل ترى جد زعلت
ابتسمت له : اسفه
احمد : فدييييت الي يتأسفوون يا ناس
وكان احمد يسولف ويسوووق بنفس الوقت وبعدنا شوي عن المكان اللي كانو قاعدين فيه و فجاه وقفت السياره
احمد : لا حول الله شبلاها وقفت هذا وقته
حاول يفتحها اكثر من مررره وما قدر ولما نزل احمد حصل الماكينه مو راضيه تشتغل ونزلت اشووفه
جود : احمد شفيها
احمد : ما ادري بس شكل المكاينه فيها شي خربان
جود : طيب اتصل على علي
احمد طلع جواله : يووووو ما في شبكه
جود : ما في شبكه طيب شراح تسوي
احمد : خليني افكر وانت لا تخافين انا معك يا الغاليه
وكنت شوي بصييييح من الخوف ..
كنت اطالع احمد وهو يشتغل بالسياره وكنت احاول اني اتصل على علي لكن للاسف ما في تغطيه ابد والشمس بدت تغيب واحس اني خلاااص مو قادره امسك نفسي اكثر من كذا وكان احمد يطالعني كل شوي ويحاول يهديني بصراحه وانا اشوفه حاسته ابد مو خايف من الحال اللي حنا فيه كأنه متعود وبعدها دموعي خانتني وبدت تنزل ولما التف احمد يطالعني على طول مسح يده وقرب مني ومسح دموعي
وقال : ليش هالدموع يا الغلا و انا معاك لا تخافين ما راح يصير فيك شي وانا هنا
ناظرته والدموع للحين في عيوني : احمد متى بنرجع انا خايفه
طالعني بنظرة الحنونه : خايفه من ان الليل جا والا مني انا اذا من الليل بنقعد بالسياره ولا تخافين تحصلين خالي والباقين الحين يدورون علينا واذا خايفه مني فارتاحي انا اكبر من أي شي انا عارف ان ما جا على بالك شي بس انا ابغى اطمنك .
وقرب من جود وباسها ع راسها وقال لها : ادخلي السياره الحين لين احاول اخر مره
وبعد كلامه اللي قاله لي حسيت براااحه وركبت السياره وكنت اطالعه ومحاولته زي غيرها ما اشتغلت السياره معاه اخر شي شفته يمسح يده ودخل السياره وكان مخلي بابه مفتوح وطالعني وقال : انا ميت جوووع ما تغديت اليوم لاني كنت توني قريب مفطر
و تذكرت ان بشنطتي شوكليييت وعطيبته اياه : خذ صبر نفسك لين نرجع وتاكل
واخذه مني : مشكووره يا غلاهم اقوول مو هناك نور سيارة والا اتوهم
انا على طوول التفتت للمكان اللي يأشر عليه وكان زي ما قال في سياره جايه وكان فيها علي ومعه رجال انا ما عرفته
والتفت لي احمد : هذا اخووك وسعود شرفو اتووقعك تقولييين اخيييييرا بفتك منك
رديت عليه : لا ما اقدر اقول زي كذا
احمد : يا ويل حالي وليش ما تقدرين ادري ادري انك تحبيني اعترفي بسررعه هههههههههههههههه
ناظرته بحيا : احماااااد
احمد : يا بعد رووح احمد المشكله اخوك نزل برووح له
وطلع احمد واول ما شاف علي
علي : احمد ما بغينا نلقاكم وش موقفك بالمكان
احمد وبدا يستهبل : ابد بس كننا نتفرج ع الشلالات والطبيعه الخلابه عليك سؤال الله يهديك يعني تتوقع لو سيارتي تشتغل كنت ابقعد طوول هالوقت بعيد عنكم
علي : هههههههههههههههههههههههههه وربي حسيت ان سيارتك خرباااانه الب المؤمن دلييييله هههههههههههه
سعود : ههههههههههههههههه الحين بدال ما تقول الب وما الب خلنا نشووف السياره شبلاها بروح اجيب اللاند كروزر حقي وبجيب نواف وبرجع لكم عشان نسحب السياره
علي : لا يا سعود انت اقعد هنا وانا بروح عشان برجع جود تلقاها ميته خوووف هذا ان ما كانت صاحت بعد
احمد : لا تخاف هي بالسياره ومرتاحه رح خذها وارجع وانا وسعود بنشوف السياره
سعود : خلاص اللي يريحكم علي خذ المفتاح حق سيارتي وجبها وانت راجع خل اسامه يجي تراه خبير بخراااب السيارات اشك انه بيطلع ميكانيكي هالولد
احمد : ههههههههههههههههههههه رهييييب اخوووك الا خله يجي خلنا نستانس على سوااالفه
علي : ههههههههههههههههههه يا اخي انا مو عارف كيف بتتزوج وانت كل حيتك هبال وضحك
احمد : ههههههههههههههههه يا اخي الحياة قصيره وخلنا نعيشها بهبال وناسه المشكله ان امي تقول اركد بتعرس وبتطق 25 وانت ما ثقلت
سعود : ههههههههههه ما يبييلك الا موظفين الشركه يجون يشوفونك
علي : هههههههههههه لو يشوفونه كان الله مستعااان يالله انا بروح اقول لوجود نمشي
وشفت علي قرب مني وهو مبتسم : سلااااام لللحلوين
رديت عليه : وعليكم السلام اخييييرا جيتم يا علي
علي : من الساعه 5 وحنا ندوركم وتونا نحصلكم يالله تعالي بنرجع انا وياك
وقلت له : واحمد مو راجع
علي : ههههههههههههه لا مو راجع بنتركه هنا و اللحين انا اذا وديتك بروح اجيب الكروزر حق سعود وبنسحب سيارته
استحيت من كلامه : خلاص يالله مشينا
ولما ركبنا السياره احمد كان يقوول لعلي : يا وييييييلك لو تسرع شوي شوي امشي مفهوووم
علي : لا تعال احسن سق ما بقى الا تقول امشي 80 والله انك فاااضي
احمد: ههههههههههههههه لازم تتحمل مادام حرمي المصون معاك
علي : هههههههههههههه بديت اتحسف انها وافقت ههههههههههههههههه
احمد : الحين ورا ما تعجل علينا وترووووح تراني ميت جووع واذا تقدر هات لي أي شي اكله
علي : ابشر يالله فمان الله
وبالسياره كان الجو هاااادي نوعا ما وشوي الا وعلي يبدا
علي : جود ابغاك تجاوبيني بصرااحه
ولما قال كذا جاني احساس انه بيسألني عن احمد وقلت له
: طيب اسئل وانا بجاوبك ان شاء الله
علي : ههههههه طيب ليش صوتك مرتبك
رديت عليه : ا مرتبك ولا شي يالله قل اللي عندك
علي : اللي عندي يا طويلة العمر اني بسألك انت مرتاحه مع احمد شوفي اذا مو مرتاحه اقدر انهي الموضوع بسهوله ولا تحسين ان عماني وعمتي الجوهره بيزعلون اهم شي سعادتك وانا اللي اشووفه ان الامور تمام ظاهريا بس باقي امورتنا الحلوه تقول اذا مرتاحه او لا
طالعته وقلت : علي انا بجد مرتاحه مع احمد مره اسلوبه حلو معي وبصراحه انا مررره ما توقعته كذا
علي : وليش ما توقعتيه لا يكون تحسبين احمد بس هبال ترى احمد انسان رائع هو الصديق والاخو ما راح تصدقين لو اقولك اني كنت اعتمد عليه بكثير بأمور وانا بكندا كان بالنسبه لي الحاضر الغايب كنت احصله بالحلوه والمره وبصراحه انا لما سألتك ما كنت ابغى انك تكونين ما تبغين هالزواج وبعدين ما ظنتي بتتقبلينه وهنا احمد راح ينصدم ولا تظنين ان صدمته بسيطه وانا ابغى مصلحتكم انتم الاثنين لاني ابغاكم تعيشون حياة حلوه وكلها تفاهم
سكت وكنت اسمع كل كلمه كان علي يقولها وفي احساس بداخلي يكبر : انا قلت لك يا علي انا مرتاحه وانا الحمد لله استخرت ربي في البدايه وحسيت براحه واللي حسيته طلع صحيح وان شاء الله ما بيكون بيننا الا الخير بإذن ربي
طالعني علي وابتسم وكملنا طريقنا ولما نزلت شفت الكل خايف وقالهم علي السالفه واخذ الكروزر والعيال راحو معاه
ولما قعدت عند البنات بدت الاسئله اللي ما تنتهي
هلا : جوود اعترفي خربت السياره والا عذر عادي قولي ترا محد يسمعنا هههههههههههه
شوق : ههههههههههههههههههه حلوه محد يسمعكم والدنيا هاللي قاعده مو ماليه عينك
غلا : يا ماما يا شووق هذا اسمه استدراج بالحكي بحيث انك تستدرجين اللي قبالك عشان يتكلم
نوف : يا ناااااااااااس بموووت بدووو هلا وغلا بالتفلسف عاد وش بيوقفهم
هلا : لا اله الا الله على اللي ما يقدرون العلم وآآآ اسفااااه على امة الاسلام
منار : اقوووول اهجدو ضيعتوو السالفه بهرجكم ايووه جود اسلمي من ركبتي السياره لين جابك علي بالتفصيييل الممل ولو سمحتي ما نبي مقطع نبغى كل الاثاره اللي فيه هههههههههه
ريما : ههههههههههههههه ومنكم نستفيد عاد منوو خبره هاااا
منار استحت : ههههههههههه أي خبررره يا الدووووبا
نوف : هههههههههههههه خليها مسويه اسرار زوووجيه ههههههههههههههههه
وطالعتهم وحسيت انهم ما بيتركووني لين اقوول وقلت لهم اللي صار بس ما فصلت
هلا : جود بتفهميني الحين ان كل هالوقت ما صار بينكم شي بوسه من هنا والا يضمك
غلا : وهي الصااادقه بعد اللي قاله احمد اليووم عندنا ما ظنتي بس هذا اللي صار
انحرجت منهم : اقووووول يا صبايا اذا اعرستو بتعرفون وش بيصير
منار : امووووووووووت ع الاسرار أي هاذي الحرمه السنعه اللي ما تقول كل شي يصير بينها وبين رجلها عند العزااااااااب
نوف : ههههههههههههههههه اهجدي بس قالت عزاااب الا نواف لاعب برااسك المشكله كنت احس ان اخووي بريء بس والله وطلع تحت السواهي دواهي الزبده عرفنا السالفه والحمد لله ع السلامه والجايات اكثر
طالعتها بطرف عين : يا ادعي زي الناس يا لا تدعين حشا عليك تبيني اقعد في البر وسياره خرباانه احس اني بصيح كل ما اتذكر اللي صار البر يخووف
ريما : هذا واحمد معك شلوون لو بدون شكنتي بتسوين
جود : كان مت من الروووعه والخوف انا اليوم وخفت واحمد معي الله لا يعيد علي الللي صار
وبعدها جا وقت العشاااء والكل تعشا وكملو سهرتهم ع الساعه 2 عزمو يمشون وشالو اغارضهم والكل راح لبيته
وبسيارة سعود فيصل كان يكلم امه
فيصل : يمه انا عزمت اتزوج
وطالعته امه وهي مبسووطه من قراره : هاذي الساعه المباركه يا ولدي ليتك تعدي اخوك وتخليه يبي يعرس وع العموم يا ولدي مالك الا طيبة الخاطر من بكرا بدور على بنت الحلال
فيصل : يمه انا في وحده غي بالي وريما تعرفها
ريما حست ان اخوها يتكلم عن جود بس حبت تسكت لين امها تسألها
سعود : اذا ريما تعرفها خلاص تصير المسأله سهله مجرد ان امي تسأل عن البنت وعلى طوول نتقدم لهم
ام سعود : طيب من هي يا ريما
ريما تسأل فيصل : فيصل انت تقصد اللي شفتها بملكة نواف صح
اسامه دخل عرض : كيف شافها
فيصل متحمس : انت اسكت شوي بعدين اسئل ايه هاذي يا ريما
ريما رحمت اخوها لانه مرره متعلق فيها والفتره اللي راحت لاحظت انه اغلب الوقت ساكت ويفكر
ريما : فيصل يا الغالي ان شاء الله ربي بيعوظك عن اللي احسن منها
فيصل ظل ساكت ومو فاهم بس تعابير وجهه تغيرت
ام سعود : وليش مو هي
ريما : يمه فيصل شاف جود بالغلط يوم ملكة منار وجود انت تعرفين انها مالك عليها ولد عمتها احمد
فيصل سكت و قال لامه : الله يسعدها وانسي الموضوع يا الغاليه
ام سعود : وليش يا يمه ان شاء الله بنحصل لك البنت اللي تسعدك
اسامه وسعود كانو ساكتين وما علقو ولما وصلو البيت نزلو ام سعود واسامه وريما ولما فيصل جا بينزل مسك سعود يده
سعود : اركب يا خوي بغيتك شوي
فيصل : سعود انا تعبان وابغى انااام الله يخليك خلني ارووح
سعود : على غيري يا خووي اركب واستهدي بالله ابيك شوي يالله اركب
وركب فيصل وهو مررره متضايق و مرره كان واضح عليه
ولما بعدو شوي عن البيت وقف سعود سيارة والتفت لفيصل وشافه ساكت
سعود : تكلم يا خووي قل اللي بخاطرك
فيصل : يعني تتوقع اللي بخاطري بيغير شي خلني ساكت ابرك لي
سعود : افااا يا خوي تخلي بخاطرك وانا موجود فيصل ان شاء الله ربي بيعوظك عنها
فيصل بمراره : سعود انت ما تصدق كيف انها مو مخليتني اركز بشي كل تفكيري فيها انا لما شفتها حسيتها صغيره عشان كذا انا توقعت انها مو مخطوبه ولا جاء في بالي يوم ملكة احمد انها هي وكل ما اتذكر كيف فرحة احمد احس اني اتأمل احساس مو لي انا ما راح اقول اعجاب لا انا حسيت ان هاذي اللي بتسعدني يا سعود بس هالاحساس خاب
وكان سعود يسمع كلام فيصل وهو حاس ان اخووه بيعيش بمعناة لين ينساها لان فيصل انساان حساس لابعد درجه
سعود : شوف البنت الحين على ذمة رجال ثاني وماراح نتكلم عنها لانه مو من حقنا وانت عارف ثاني شي يالغالي لا يضيق صدرك كلها فتره وتنسى ان شاء الله انا عارف بتقولي انك ما تقدر بس كل شي بالاصرار يتحقق صح و من هاللحظه ما ابي احد يحسك يا فيصل ضعيف هذا الشي انا ما ابغاه ولا ابغى انك تتغير على احمد احمد رجال والنعم فيه ومافي سبب هو سواه عشان يحصل بينك وبينه أي تغير
والحين بنرجع تلقى ريما تنتظرنا ويالله ابتسم يا الدوووب تراني ما اطلبك الجنه.
فيصل كان يعرف ان كل اللي قاله سعود هو الصواب وابتسم لخوه وبادله سعود هالابتسامه وقرب حط يده على كتف اخوه : اوعدك اني بحاول وما في شي بيتغير والله يسعدهم وصدقني تراها من قلبي طالعه
سعود : ايه هذا فيصل اخووي يالله مشينا
ومن بكرا في بيت ابو علي كانت جود مع خالتها في الصاله قاعدين يسولفون
جود : خالتي مو علي يبغى يتزووج
ام علي : ايه يا يمه وانا بصراحه ودي ازوجه قبل ما يغير رايه
جود : امممممممم طيب شرايك بريما اخت سعود
ام علي : يا زينها من بنت طيبه و اخلاقها ماشاء الله وانت الصادقه شلون ما جت على بالي
جود : انا رايي ان تتوكلين على الله وتشاورين علي وعمي لان بصراحه ريما مررره تناسب علي نفس الافكار تقريبا
ام علي : ان شاااء الله بكلم عمك اليوم وبشووف اذا وافق بكلم علي بعدها وبعطيك خبر
جود : على بركة الله والله يكتب اللي فيه الخير بروح اصلي خالتي تامرين بشي
ام علي : لا يا يمه ولا تنسين بكرا بنروح بيت عمتك الجوهره مسويه عزيمه وبنروح لها
جود : خالتي امممممممممم استحي صراحه ارووح بيتهم
ام علي : ههههههههههههه عادي يا يمه هو رجلك الحين وليش تستحين ويالله روحي صلي خليني اروح اصلي انا بعد
ولما رقيت صليت وجلست ع السرير وتذكرت اني ما شفت جوال ولما فتحته لقيت مسج من احمد ومسد كول و هالمره بتصل عليه ولما اتصلت قعدت شوي بعدين رد
احمد : شكلي اتووووووهم اكيد اكيد انت جود
ضحكت عليه : ههههههههه أيه انا جود
احمد : يا زين هالضحكه ربي لا يحرمني منها ولا من صاحبتها
وطبعا سكت
احمد : بدينا يا الغلا اهم شي انت اخبارك
رديت عليه : الحمد لله بخير وانت اخبارك
احمد : بخييير من شفت رقمك يا حلاة شكله وهو الغلا يتصل بك ..اقول جود قالك خالي متى حددنا الزواج
قلت له : لا اصلا ما شفته اليوم الا ع الغدا وبعدها طلع هو وعلي
احمد : بقوولك متى تحدد بس اوعديني ما تغيرين الموعد
حسيت من كلامه انه مرررره قريب : احمد الله يخليك لا تستعجل احس الموضوع مررره مستعجلين فيه من الخطبه لين الحين
احمد : الزواج ان شاء الله بعد شهر من اللحين وارجووك يا الغااااليه لا تناقشيني لاني ما ابغاه يتأخر اكثر من كذا
انا قعدت شوي مصدووومه شهر وش يمديني اخلص : احمد انت مستوعب اني ما اقدر اجهز شي بهالفتره
احمد : اااااه يا جود انا الحين ودي اخليه الاسبوع الجاي وانت تقولين شهر ما يكفيك انا قلت لك من قبل جهزي الاشياء الضروريه والباقي انا وياك بنشتريه مع بعض
وحسيت انه ما راح يغير رايه قلت : خلاص بحاول اخلص اغلب الاشيااااء وبخلي البنات يساعدوني وان شااء الله اخلص بسررعه
احمد : على خيير ان شااء الله الحين يا الغلا انا مواعد واحد وقربت من بيته تامريني بشي
رديت عليه : سلامتك ورضااك خذ بالك على نفسك
احمد : اقووول جود بعد هالكلام بطلت مو رايح لصديقي بجي عندك الحين شرايك
قلت له : احماااد خلاص توكل على ربك
احمد : هههههههههههه اهم شي انتبهي على نفسك وبشوفك بكرا ان شاء الله ومع السلامه
رديت عليه : بحفظ الله
ومن بكرا في بيت ام احمد كانو الحريم في الصاله وكانت ام احمد عازمه ام سعود لان الكل صار يحسهم من العايله ومن يجتمعون او يطلعون لازم يعطونهم خبر كأنهم يعرفون بعضهم من سنين
اما الرجال فكانو قاعدين في الحديقه لان الجو كان حلوو وكان الكبار قاعدين اما الشباب فكانو قاعدين يلعبون كرة طائره وانواع الصراخ والحماس وكان سعود خايف ان فيصل يتغير او شي بس تفاجئ من اسلوووبه ولا كأن شي صار وكان علي واسامه وسعود و ياسر و زياد فريق و احمد و فيصل و مشعل و نايف ومحمد فريق وكان نواف هو الحكم بينهم عشان رجله وكانو متحمسين مررره وكانت مشاعل تتفرج عليهم ولما دخلت حصلت البنات قاعدين في المجلس
مشاعل : بناااااات العيال قاعدين يلعبون تعااالو تفرجو عليهم
شووق : واااااااااااااااو يالله من بيروح فوق معاي بروح اتفرج عليهم ونااااسه
هلا : وهاذي يبغالها سؤااال كلنا بنرقا فوووق
ولما رقو البنااااااات فوق بالصاله وكانت تطل ع الملعب لانها كلها قزاز وفتحو الشبااااااك وكان الكل عليهم شالاتهم وغلا صفرت
والعيال وقفو لعب وقعدو يطالعوون فوق وعلي قال : من الرهيييييبه الاكشن اللي صفرت ادري انكم تصفروون عشان اللعب حقي
نايف : ونااااااسه بنات سوو حماس وانزلو اقعدو شجعو
زياد : انا اضمن لك ان هلا وغلا بيسوووون قروووب اكشن
اسامه : اقوول يا الربع ترانا موجودييين
احمد : يا شييخ كلنا اخواااااان هنا يالله بناااااااات انزلو
شووق : ابشر بعزك يا ولد عمتي هذا حنا نازلين احد يرفس الوناااسه برجله
وسعوود كان منحرج والتفت على علي : اقوول يا الاخو فشييييله من بناتكم
علي : يا اخي تراهم مو لاعبين معنا اللهم بيقعدون يتفرجون ولا يغرك ما راح يستهبل الا هلا وغلا وشوق وهاذولي فلللللللللها معهم تراهم رهيبات
سعود : اخاف اخوانهم يعلقونا ع الجسر ههههههههههههههههه
زياد : ههههههههههههههههههههه حشا والله لو حنا سفاحين
وجو البنات وقعدو شوي بعيد واول ما جو التفت احمد يدور جود ولما شافها قال للعيال ثواني بس : طييييييييف
طيف : تعال تراها جنبي
احمد : امووووووت ع اللي يفهمونها وهي طااايره
وقرب احمد من البنات وقالت له غلا : لو سمحت ارجع العب مرتك مو طااايره
احمد : ههههههههههههه كيفي والا اقول شرايك تروحين تلعبين بدالي
غلا : هههههههههههههههه وااااااااو والله ودي بس انت قل لزياد
احمد : هههههههههه ما صدقت خبر لحظه بقووله زياااااااااااااااااااااااد
التفت زياد : نعم يا اخي اخلص بنكمل اللعبه
احمد : ههههههههه غلووو تبي تلعب
زياد : هههههههههههههههههههههههههه غلوو اهجدي بس
غلا : حرااام انا علي بنطلون اتلثم والعب معاكم
احمد : ههههههههههههههههههههه تخيلي انت بس اهجدي وخليني اكلم مرتي
نوف : طيب اخلص ترانا نازلين نشووف اللعب مو ننتظر حضرتك لين تخلص
احمد : جوودي ترضين يقولون عني كذا يالله ردي عليهم
جود : احمد تعال شوي
وقرب منها احمد : يا بعد رووح احمد امري
جود : تسلم بس روح العب مو حلوه بليييز يكفي احرااااج
احمد : ههههههههههه امري خلاص بروح بس ابغى اشوفك ضروري قبل ما تروحون اوكي
جود : ابشر
احمد : ابي اسوي لك شي بس الدنيا كلها تطالعنا هههههههههههه
وراح عنهم ولما شافه علي قال : الله يعظم اجرها عليك
احمد : ههههههههههههه اتركنا وحنا بخير
اسامه : الحين بتكملون لعب والا نقعد
نايف : وهو الصادق اخلصوو علينا
نواف : يالله بنبدا ارجعو اماكنكم
وبدو يلعبون وكانت نوف تطالع سعود ولاحظتها
وقلت لها : للهدرجه عاجبك
نوف : يا دووووبا خوفتيني من اللي عاجبني
ضحكت ورديت : هههههههههههههه سعود اللي لابس جينز اسود وتيشيرت كت اورنج
نوف : أي عاجبني بس كنت اطالعه
وهنا ريما تدخلت : ترى سعوودي مرررره رهيب وامي ناويه تدور له عروووس
ونوف قالت : الله يوفقه يا رب
ريما : شوووفي الخبله اقوول لها ندور له تقوول الله يوفقه يعني انا امي لها كم مررره تطريك افهمي يا الغبيه
وانا ضحكت على ريما اللي دخلت دخله قووويه : ههههههههههههههههههه الله يرجك هبلت بالبنت
ريما : ههههههههههههههههه عشان نشووف رايها قبل ما نتكلم رسمي
نوف كانت تطالع وحسيتها متشككه : الحين انت تستهبلين
ريما : هههههههههههه وربي لا اتكلم جد هذا سعود اخوي قدامك شووفيه وانا اضمن لك انك لو بتوافقين من جد ما راح تندمين جود تكلمي
قلت : نوف مدام الموضوع جد انا اللي اعرفه ان علي مررررره يمدح اخلاق سعود وانت لك الراي اولا واخيرا
ريما : نوف انت فكري وردي لي خبر امي موصيتني اني اسئلك عشان لو انت موافقه على طوول نتقدم رسمي اما اذا لا فالله يعوظه ويرزقك انت باللي يسعدك
نوف وه ساااااكته ومحتاره : ان شاء الله بفكر
ومنار جتهم : اكررررررره حركاااااات الخيااانه والسوالف الانفراديه
ريما : ههههههههههههههههههههههه أي خيانه الله يرجك
نوف : الحين انت جد بتعرسين والا اتووهم اخبر البنات يهجدون وانت لا عندنا وش طوووله لسانك وعند حبيب الالب ما في حس
منار : هههههههههههههههه يا الدووبا استحي من اخووك الى الحين
ولما خلصو العيال لاعبين راحو يبدلون ملابسهم وبعدها جلسو مع الرجال
وجا وقت العشاء وبعدها سعود واهله استأذنو وطلعو الشباب مع سعود واخوانه على بال ما ما تطلع ام سعود وبنتها وكان احمد واقف يكلم بالجوال بعيد عنهم وما يدروون الا بالسيااره اللي جااايه بسررررعه وينزل منها خمس شباب متلثمين ومسكو احمد وضربوه و واحد منهم كان معاه سكين وطعن احمد وكانت حركتهم سريييعه ولما انتبهو العيال لاحمد كانو بيلحقون الشباب اللي طعنو احمد وكان احمد مرمي ع الارض والدم يصب
وكان علي من الصدمه مو قادر يتحرك ولما استوعب اللي صار كان يحاول يسعفه وقال للعيال : اطلبو الاسعاف وش تنتظرون بسرعه
واتصل محمد ع الاسعاف ومن صراخ العيال طلع ابو علي والباقين والحريم لما سمعو الصراخ اللي برى طلعو ولما جود شافت شكل احمد انهارت على طوول وام احمد لما شافت ولدها كانت متماسكه و وتردد لا حول ولا قوة الا بالله
والدنيا انحاست الحريم صياح والرجال يحاولون يهدوونهم والاسعاف جو واخذو احمد والسيارات كانت تمشي وراهم وكان علي ما يعرف شيسوي لان جود كانت طايحه وشالها وحطها بسيارته واخذها المستشفى واول ما وصلو وداها قسم الطوارئ وكانت امه معاه
ام علي : روح يا يمه شف شصار على احمد وانا بقعد عند جود
ولما راح عند غرفة العمليات شاف عمانه و والعيال موجودين وبجهه ثانيه ام احمد و ام مشعل وطيف وام سعود وام احمد كانت صابره ومتوكله على ربها وبس تدعي
ولما راح علي لابوه سئله : بشر ما قالو لكم شي له ساعتين
ابو علي كان ساكت ومو قادر يتكلم من ضيقة الصدر اللي جاته
ورد ابو نواف : ادعي له يا ولدي يقولون انه نزف كثير وانت اعرف بالحال مالنا الا انا ندعي اللي عينه ما تنام انه يطلعه من الغرفه سالم يا ولدي
وكان علي يعرف خطورة وضع احمد ولما شاف ممرضه طالعه راح لها واستفسر عن احمد حس ان الدنيا ضاقت فيه لان حالة احمد مررره صعبه بسبة النزيف اللي حصل له
وبعد ساعه طلع الدكتور ولما شافوه الكل قرب عنده
وسئله علي : دكتور طمنا
وكان الدكتور ساكت وقال لهم : احمد ........
الدكتور : احمد يحتاج تبرع دم بأقرب وقت بسبب الدم اللي نزفه
علي : خلاص يا دكتور بروح افحص واشوف النتيجه
وجا سعود وقال : كلنا بنكشف أي واحد فينا فصيلته تناسب احمد بيتبرع له ان شاء الله
وراح علي لام احمد وقال لها : اتكلي على ربك يا عمه والحين كلنا بنكشف ونشوف من اللي يناسب احمد وبيتبرع له
ام احمد ومتماسكه : وانا بكشف بعد ان شاء الله اكون مثل فصيلته والله يقووومه بالسلامه ويرده بخير وصحه وسلامه
وبعد ما الكل كشف طلع فيصل هو اللي يناسب احمد وعلى طول تبرع له والكل فرح لان الكل ما ناسبه
وجا ابو زياد لفيصل : مشكووور يا ولدي صدق انك ولد رجال وجميلك هذا ما بننساه لك طول عمرنا
فيصل :الله يهديك يا عمي احمد مثل اخوي والا بتحسسني اني مو من العايله
ابو علي : لا والله انك انت واهلك كأنكم من اهلي واكثر وان شاء الله يقوم احمد بالسلامه ونفرح فيه
التفت ابوعلي لـ علي : الا جود وش اخبارها والله اني نسيتها من ربشتنا بـ احمد
علي : لا الحمد لله توني جاي من عندها احسن هي صحت بس بيخلونها لين يخلص المغذي وبعدها برجعها البيت بس الله يهديها تقول انها ما بتطلع لين تشوف احمد .
فز قلب فيصل من جا طاري جود وحاول انه يبتعد عنهم وراح عند سعود وقعد بجنبه وكان يتنهد بتعب وناظره سعود : والله انك رجال يا فيصل وانا افتخر فيك توقعت في البدايه ان انت اللي خليت الشباب يطعنون احمد لا تزعل مني بس انت تعرف ان الشيطان حريص بس بعد ما شفت خوفك على احمد و وفرحتك لما عرفت انك تناسبه راحت كل الشكوك اللي براسي
فيصل تفاجئ من كلام اخوه وقال : لا يا اخوي انا قلت لك احمد مثل اخوي والله يهنيه بحياته وانا ما تمنى له الا الخير واللي قاهرني من هالحيواناات اللي سوو فيه كذا وربي لو اعرفهم اني ارووح اعلمهم كيف ان الله حق ما لقو الا احمد الا متى تتوقع بيحققون مع احمد
سعود : والله علمي علمك يا فيصل بس اظن بعد ما ترد له صحته والحين قم خلنا نرجع البيت تحصل ريما تنتظرنا وقم خلنا نقول لامي ترجع معنا
وراح سعود وفيصل وقابلهم ابو نواف وقال : فيصل يا ولدي لازم تريح نفسك لا تنسى انهم اخذو منك دم وبتتعب شوي
فيصل : لا تخاف يا عمي ما راح يصير الا الخير والحين نستأذن حنا بنروح ناخذ الوالده
ابو نواف : الله يحفظك ان شاء الله
سعود : امين بس ها يا عمي متى ما قام احمد وحنا مو موجودين على طوول عطونا خبر ما راح يهنا لنا شي لما نشوفه بخير
ابو نواف : ابشر يا ولدي ويالله ما اعطلكم توكلو على ربكم
ولما اتصل سعود على امه عشان تطلع له كان علي نازل تحت عند جود اللي كانت بلحالها ودمعتها على خدها
ولما شافها علي قال : يا جود يا الغاليه ليش الدمووع هذا هو الحمد لله ان شاء الله بيكون بخير والحمد لله فيصل تبرع له يعني ان شاء الله عدى مرحلة الخطر كلها كم يوم وينقلونه بغرفه عاديه
كنت اسمع كلام علي وانا خاايفه افقد احمد : علي ابي اشوفه
قعد علي يطالعني : هو الحين ممنوعه الزياره عنده والحين برجعك البيت عشان ترتاحين انت وامي يالله يا الغلا ما ابي أي نقاش في الموضوع الحين بنرجع وبكراا بحاول انك تدخلين عنده
حسيت انه مهما قلت لـ علي ما راح يرضى اني اشوفه بس كيف برتاح وانا ما شفته اااااااااه يا الهم ملاحقني وين ما اروح
وعلي قطع تفكيري : يالله يا الغاليه مشينا
ولبست عبايتي ومشينا انا وياه بس لزمت عليه اني ارقى اشوف عمتي الجوهره و وافق ولما شفت عمتي الجوهره ضمتني لصدرها وحسيتها تعبااانه حييل بس دمعه وحده ما نزلت من عينها كانت محتسبه وصابره على كل اللي يصير
الجوهره : يا بنيتي لا تخافين كلها يومين وان شاء الله يخف ويرجع لنا
طالعت خالتي وما كنت ابغى اصيح عشان ما ازيد همها هم : ان شاء الله يا خالتي
و مشيت ووقفت عند باب غرفة العنايه وكنت اطالعه كان شكله كأنه ميت وما قدرت اشوفه فقلت لعلي يالله نروح لاني ما قدرت اتحمل اني اشوفه بالشكل هذا
وبعدها بيومين طلعو احمد من العنايه ونقلوه لغرفه خاصه وكان الكل فرحــان بس ما كنت اقدر اظل طول الوقت معاه عشان الرجال اللي كانو يزورونه واما عن اللي تسببو له لما سئلوه الشرطه اذا شاك بأحد وكان جواب احمد لا
و بالعصر بس كنت انا واحمد بالغرفه واحمد كان يطالعني ومبستم وضحكت على شكله
وقلت : ههههه احمد شفيك تطالعني كذاا
احمد : هههههه ولا شي عارفه لو انا اعرف انك بتظلين معاي وتزوريني كل هالوقت كان دعيت ربي من زمان يصير اللي صار وادخل المستشفى
رديت عليه بعتب : احماااد لا تقول كذا الله لا يعيد اللي صار لك وربي خفت بشكل ما تتصور ضاقت فيني الدنيا يوم شفتك طايح في الارض
احمد بحنان ومسك يدي : خلاص يا الغاليه لا يضيق صدرك هذا انا قدامك واذا صدق تحبيني توافقين ع اللي بطلبه منك
رديت عليه : امر يا احمد اللي اقدر عليه بسويه لك
احمد : ما يامر عليك عدو يا غلاهم بس لو اطلب منك امممممممم اني اول ما اطلع من المستشفى انا نسوي زواج ويكون عشاء رجال و بعدها بكم يوم نسوي عزيمه كبيره ونخليها كأنها زواج بس اهم شي انك تكونين معاي جود انا ما اقدر اصبر كم اسبوع زياده احس اني مو قادر اصبر اكثر من اللي صبرته جود ارجوك حسي فيني ولا تقولين لا ادري انك بتقولين كل شي صار بسرعه بس انا ما اتحمل اصبر اكثر من كذا خلينا نعيش ايامنا ما بقى من عمرنا كثر ما مضى محد يدري متى بيموت فخلينا نستغل كل لحظه نقدر نعيشها
وبعدها ظل احمد يناظرني وانا ساكته افكر بكلامه وبصراحه كلامه خوفني ليش يطري الموت انا ما صدقت ان يرجع لي مره ثانيه بعد ما حسيت اني بفقده طول عمري بس هل لو وافقت بيكون اللي اسويه صح يااا رب
وتكلم احمد : ها شقلتي يا الغلا
طالعته بحيييره واحراج : ما ادري يا احمد
احمد : من اللي يدري اجل عشان كذا اسمعي كلامي وربي يا جود اني بحاول قد ما اقدر اني اسعدك
وحسيت اني مهما قلت ما بيغير رايه : خلاص اللي تبغاه
احمد وهو مرررره مبسوط مسك يدي وباسها : أي كذا الزوجه السنعه اللي تطيع رجلها هههههههه خلاص يا قلبي اول ما اطلع بعدها بكم يوم نسوي عشاء رجال وبعدها نسافر واذا رجعنا نسوي العزيمه
دخل علي : أي عزيمه
احمد : هههههههههه لا تدخل عرض امور زوووجيه بس للكبار
علي : ههههههههههههههههه اهجد بس قلت لها
انا طالعت علي مستغربه وش اللي قالي
احمد : ايه هذا الموضوع اللي نتكلم عنه تونا
علي : ههههههههههههههه والله يا انت لاعب بحسبة البنت ما ادري كيف تقنعها
انا مررره انحرجت
احمد : هههههههههههههههههههههههههه اموووور خاصه اذا تزوجت بقولها لك ما ودي اخربك الحين وانت توك عزووبي
علي يطالعه بطرف عينه : ورا ما تسكت الحين مو احسن لك
احمد : ههههههه اسفين طال عمرك الا ما تدري متى بطلع
علي : انا بروح بعد شوي للدكتور وبشوف وضعك وبسأله متى بتطلع يا رب ما يطلعونك الا بعد شهر
احمد وهو مترووع من فكرة انه يقعد شهر بالمستشفى : فااال الله ولا فالك فالك ما قبلناه لا يا رب ما ابي انا كم يوم واحس اني بموت من الطفش وقلق الدكاتره و الممرضات شلون شهر لا انا وراااي زواج
انا وعلي كنا نضحك عليه وعلي قاله : ههههههههههههههههههههههههه من جد تررررحم رحمتك يا خووي من قلب طالع كلامك
احمد : يا اخي مليييت جب لي احد يحب قعدة المستشفى وارحمني زي ما تبي مو اطلع هذا اهم شي وثاني شي انت طبيب وش شغلتك اقعد راعني واهتم فيني
علي يطالعه بطرف عينه : احللف انت بس ليش اشتغل عندك طال عمرك انا صح طبيب بس مع وقف الخدمه هههههههههههه
وظلوو يسولفون ويضحكون لما جا الطبيب واول ما دخل كان يسأل احمد عن اخباره
وقاله احمد : دكتور متى ناوين ترخصوني ترى مليييييت
الدكتور : وش فيك مستعجل يا احمد الله يهديك مالك الا 4 ايام مليت منا بهالسرعه
احمد : مو منكم يا دكتور من المكان بس ما قلت لي متى ان شاء الله بطلع
الدكتور : بعد يومين ان شاء الله بس لازم تبدا تراجعنا
احمد : ان شاء الله براجعكم بس اهم شي اطلع
علي : هههههههههههه خلاص مو قالك بتطلع بعد يومين
احمد : ههههههههههه شسوي اقول دكتور ما ينفع بكراا
الدكتور : ههههههههههه شرايك اليوم مو احسن
علي : اقوول لا تقول ترى يصدق
الدكتور : ههههههههههههه يالله يا احمد تحملنا يومين وبعدها ربي يحفظك
احمد : بتحملكم وربي يعيني عليكم
ولما طلع الدكتور علي قال : ويعينهم عليك تصدق ما ادري كيف بتحمل مرضى مثلك اذا بديت اشتغل يمكن انجن
احمد : هههههههههه اقول لا تنجن ولا شي بتتعود ع الوضع اهم شي انك تشوف لك حل يا تقدم لاحد المستشفيات والا تروح تكمل دراسه لا يضيع عمرك وانت قاعد
علي : يا اخوي انا ابي اروح اكمل دراسه بس خلي الامور تستقر و امي تدور لي عروس لان ما ابي اروح الا وزوجتي معي مليت من العزوبيه يا اخووي
احمد : احسن لك تزوج وبعدها سافر وهاذي جود عندك خلها تدور لك والا ما تعرفين احد يا جود
طالعتهم وابتسمت : انت يا علي اجزم وخل الباقي علي انا وخالتي
ومر اليومين بسررعه وكانت نوف و منار عندي في الغرفه قاعدين نشوف وش ناقص من الاغراض
وقلت : احس ان اشيااء كثير ناقصتني
نوف : يا بنت الحلال ما ناقص الا اشياء بسيييطه يمدينا بيوم نخلصهم
منار : ميك اب وشرينا وملابس شرينا ولانجري و عطورات بس باقي الفستان انت بهالوقت اشتري فستان واحد اللي بتلبسينه بزواجك واما العزيمه اذا رجعتي بالسلامه يكون جهز
نوف : صادقه منوو اذا رجعتي من السفر كمليهم
رديت عليهم وانا متوتره شوي : الله يهدي احمد مررره مستعجل بديت اتوتر
منار : لا تتوترين ولا شي فيكم منا انا ونواف للحين رجله ما انجبرت وانا قايله له ما في زواج قبل ما تطيب رجلك
نوف : ههههههههههههههههههههههه اجل مسيطره ع الوضع هااا جود تعلمي منها
منار : يا الدووبا وش مسيطره بس ما ابي اتزوجه وهو تعبان وانا عارفه ما بيقصر بيبدا يضغط على نفسه ويمشيني عشان ما يضيق صدري فعشان كذا ننتظر لين ينجبر كسره
ناظرتها وابستمت : الله يشفيه ان شاء الله
منار : امين
نوف : الحين لا نضيع الوقت خلينا نروح السوق نكمل الناااقص
منار : وانت الصادقه جوود انت اسرررع جهاز مر علي بحياتي
ضحكت على تعليقها : ههههههههههههه وانت الصادقه بس صراحه انجااز اللي سويناه
نوف : أي والله اقوول خلينا نقول لريما تجي معنا
انا ضحكت عليها ومنار ما فهمت : هههههههههههههههههههه ريما ها والااااااا
نوف رمت علي المخده اللي بيدها : يا الدوووبا ايه ريما ولا يكثر
منار وهي مو فاهمه شي : اقووول يا عرب وش السالفه
نوف : لا سالفه ولا شي بس بنت عمك مخرررفه شوي وهذا كله من تاثير الزواج اللي بعد بكرااا
وقف شعر جسمي لما اتذكر اني خلاص بعد بكراا : نووووف لا تتكلمون عن زواجي والله تجيني زي النفضه كل ما اتذكر
منار : يا بنت الحلال رووقي تراك بتاخذين حموود حبيب القلب
طالعتها بنص عين : اصغر عيالك عشان تقولين حمود
نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بدا شغل الحميييه هههههههه
منار : ههههههههههههههههههههههههههههههه حمد لله للحين ما بدا فيني
طالعتهم وقعدت اضحك معاهم وقلت لهم : اذا براسكم نروح السوق يالله تحركوو ما نبي نتأخر بالرجعه
نوف : خلاص يالله بقول لـ ساندري { السواق } يجي عند الباب
منار : انت وساااندرييك يقهررررني هو واسمه ما ادري كيف متحملته ثقيل دم وغبي
نوف : لا لا لا عاد محد يتحملني ويتحمل مشاويري الا هو عشان كذاا هو احسن سواق طاح في ايدي
وقلت : اهم شي انك مرتاحه معه مو تطلعين وانت حاطه يدك على قلبك والله يديم عليه
منار : انا لو اعرف وش يصيير ما اركب بلحالي مع سواق
نوف : عاد انا لازم سوزي تكون فيه والا ما ركبت بس يا هي قرقها كثير
منار : الحين انت كلمي الرجال وخليه يجي
وكلمت نوف السواق ونزلنا وارسلت مسج لـ احمد وقلت له اني بروح السوق
وخلصنا اغارضننا و لما رجعت بالليل اخذت لي شور ونزلت قعدت مع خالتي اللي كانت مرتبشه مررره بالتجهيزات وبعدها دخل علينا عمي وقعدت معاهم شوي وبعدها رقيت انام لاني مرره تعبانه وحاسه جسمي متكسر و وكان في مسد كول من احمد بس ما بتصل عليه خلاص كلها يوم ونتزوج
>< يوم زواج جود & احمد ><
في المغرب كان الكل مرتبش معاي وكل البنات موجودين وحريم عماني وكانو البنات طوول الوقت معاي وعمتي الجوهره وخالتي في المطبخ مع الخدم
><
كان فستاني لونه اورنج بتدرجات لما يوصل الاحمر كان الوان الفستان ناريه و كانت تسرحية شعري بسيطه ما خليتها مرره والميك اب كان احمر بـ اورنج
وكان ستايلي بشكل عام نعووم وبنفس الوقت فيه فخامه
><
وكل لحظه تمر علي احس اني خلاص ابتنهي انا للحين مو مستوعبه ان الموضوع خلاص صار جد وبهذلت الكوافيرا معاي كل شوي دمعه تخونني وتنزل هالزواج فرق مره عن زواجي مع خالد كل هذا اللي اشوفه الحين ما كان موجود بزواجي الاول وابوي اللي كنت اتمنى يشاركني فرحتي بهاليوم ما اشوفه ولافكر حتى يتصل يبارك لي بس وربي ما راح انسى جميل عمي فهد لولا الله ثم هو ما كنت بهالحاله وكان الله اعلم فيني .....وحسيت احد ماسك كتفي
ام مشعل وهي مبتسمه : الى متى نعدل بالميك اب يا عسل خلي عنك الافكار اللي مالها داعي ولا تفكرين بشي راح كل اللي عليك الحين هو انك تفرحين و تنسين كل شي مضى انا عارفه انت شتفكرين فيه اذا بتظلين تتذكرين بتتعبين كثير والحين عيشي لحظتك انك عرووس ورجلها مجننا يبي ياخذها مو خلي احد ما وصاه عليك هههههههههه يا حليلك يا احمد يبيله يشوفك وانت كل شوي تصيحين
وطالعت عمتي العنود وانا حاسه براحه من كلامها اللي مره ريحني ومن جد ليش انا ما انسى وافررح هذا اليوم اللي طول عمري تمنيته تمنيت اني اتزوج واحد يحبني وهذا احمد يا قلبي عليه مو مقصر معي بشي ابد وبعد تفكيري رديت على عمتي
وقلت : اوعدك يا عمتي اني بنسى كل شي مضى وبعيش كل لحظه بحياتي وما بفوتها بدموع وذكريات
ام مشعل : خلااص هاااذي اخرمرره بنعدل لك الميييك اب ونبغى نشوف ابتسامه حلووه تفرح قلب العاشق الولهان ههههههههههههه
استحيت من كلام عمتي وخلصت الكوافيرا مني بالكامل والبنات كانو قاعدين معي
هلا : يا عالم ترانا بزواج الا شوي مو معنى انا ما لبسنا يعني ما نرقص لااازم نرقص ترى بتجيني سكته لو ما رقصت
شوق : جايبه سيديات طق على كيف كيفك
غلاا نطت من مكانها : وش تنتظرين جيبيها
شوق تناظرني وبنيتها شي : بشرررط ان جود تقوم ترقص معنا
نوف : ايييييييييييه بترقص والا عندها نيه ما ترقص مالك علثه الفستان ومو فستان ثقيل يمديك تهزين لنا كم هزه
منار: ايووه ايووه و دي عااوزه كلاااام دي حترئص ورقلها فووووء دماغها
قعدت اضحك عليهم : ههههههههههههه ارقص وليش لا هو يوم وااحد
البنات سكتوو و طارت عيونهم مره ما توقعو اني راح اقول كذا
ريما : جوود ون منت من جدك انت
ضحكت وقلت لها : هههههه ايه من جدي
ريما تصفر بإعجاب وشوق : ايووووووووووه كذا البنت السنعه انت اكشن الاكشنااااااااات
هلا : هههههههههههههه أي والله اكشن اقووول جود شرايك نشغل ميوزك كلاسيكي وترقصين انت واحمد من جد بتطلعون اكشنننن
انا طارت عيووني وانا قاعده اتخيل الوضع
منار : هههههههههههههههههههههههه ما اتخيل احمد يرقص كلاسيكي ههههههههههههههههه
نوف : هههههههههههههههههههههه جد والله انا من الحين لازم اللي بيتزوجني يرقص معي يا ويل حالي بس
قعدت انا ظرها وشكل نوف استرسلت بالكلام وانا ريما ضحكنا
وقالت ريما : ههههههههه ما عندنا هالحركات
منار: ريموووه من اللي ما عنده هالحركات والله اني شاكتن فيكم بس يا خبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
نوف و وجهها صاار لا تعليق
وبعدها بدو البنات يرقصون والتعليقات مستمرررررره
ودخلت علينا عمتي العنود وقالت : يالله يا جود ترى اخواني بيباركون لك عشان احمد ينتظرك في المجلس وبعدها بتروحون
انا تصلبت بمكاني وقلت : عمتي تونا العشاء وين اروح
ام مشعل : أي عشاء يا قلبي الحين الساعه 11 ونص اتكلي على ربك وامشي عشان تنزلين تسلمين على عمانك
وقعدت اطالع البنات وانا خااايفه من لحظات نسيت اني العرووس من كثر السوالف
والبنات بدو يسلمون علي قبل ما انزل من جد عشت معاهم احلا ايام عمري كانو معاي حبوبييين لابعد حد كأنهم يعرفوني من زماان ما كأن مالي معاهم الا كم شهر بس وربي بفقدهم بعد الزواج
نوف : يا الدوووبا مو تتزوجين وتسحبين علينا من الحين اقوولك اتوقعي بأي لحظه بنسوي هجووم لبيتكم
منار : اييه وهي الصادقه اول ما ترجعون من السفر وتستقرون بنجيييك يوم وبنطرد احمد
وقلت لهم : أي ان شااء الله وربي بفقدكم يا الحلواااااات
هلا : فدييييييت بنت عمي اللي تقول عني حلووه ادري انو بس انا الحلوه وانت جمعتي عشان ما تكسرين بخاطرهم
ضحكت عليها : ههههههههه اسكتي شوفي كيف يناظرونك
شوق : الوعد بعد ما تروح جوود يا هلوو
غلا : وانا معك يا بنت سلمان
وبعدها نادتني خالتي تستعجلني اني انزل ولما نزلت كان علي ينتظرني عند الدرج واول ما شافني قرب مني وباسني وعلى وجهه ابتسامه حلووه
وقال : مبروووووك يا احلااا اخت
طالعته وانا مستحيه : الله يبارك فيك عقبالك
علي وبشفقه : اميييييين بس يالله خلي ترجعون ونرووح نملك على ريما
انا استغربت شكل خالتي قالت له : ان شاء الله يا رب بس انت شاورت اخوها
علي : ايه شاورته وهو قال بيسئلها بس انت يالله انزلي ترى احمد كأن احد يلاحقه على هالعجله اللي فيه
وضحكت انا ونزلنا ودخلت المجلس وكان فيه احمد وعماني بعد ما باركو عماني قرب مني احمد وهمس بإذني : يومين تتغلين علي وربي اشتقت لك
وانا وجههي رااااح من الحيا
وعمي سلمان يكلم احمد : خف ع البنت يا احمد والا توكل على الله
احمد : هههههههههههه لا بتوكل على الله يالله يمدي نجهز على بال ما نرتاح شوي وبالصباح بنروح المطار بدري
ابو علي : انتبه على جود وحط بالك عليها يا ويلك لو جتني يوم تصيييح منك يا احمد
احمد : ما عاش من يخلي دمعه تنزل من عينها يا عمي ولا تخاف
علي : اهم شي متى تبوني امر عليكم
احمد : الساعه 6 الصباح لازم نكون بالمطار يعني 5 ونص نطلع من الفندق وبعدها ع المطار
علي : خلاص اجل يالله بروح اشغل السياره وبنادي عمتي العنود عشان تساعد جود
احمد : خلاص يالله
وكانو عماني يسولفون ولما جيت اطلع جت خالتي وضمتني لصدرها وقعدت تصيح وانا اللي كنت احاول امسك نفسي من شفت دموعها صحت معاها وقلت لها
: بشتاق لك يا الغاليه
ام علي : وانا بعد يا يمه يعلم الله شكثر بفقدك بيخلا البيت من بعدك يا يمه
وبعد ما خلصت مودعه خالتي وركبت السياره كان احمد قاعد ورا ومخلي علي قدام بلحاله وعلي ما حرك السياره واستغرب احمد وقال
: شبلاك ما تمشي
علي ويطاالعه : اقووول اشتغل سواق عندك عشان تخليني بلحالي قدااام تعال اقعد معي
احمد يستهبل : أي يا راجو لا تسرع وناظر الطريق زين ههههههههههههههه
علي يضحك : ايييه مستر اهمد بلييز تعال قدام اخلص علي ههههههههههه
احمد : يا اخي حس اني معررس تبيني اترك زوجتي واقعد جنبك
علي : هههههههههههههه بتمل منها تعال قدام
احمد : هههههههههههههه لحظه شوي خلني اتصل على زياد يجي معنا ويفكنا منك
والتفت علي وقال اخووووك علللله >وكان يعلي صوته عشان علي يسمعه
علي يضحك : ههههههههههههههههه عله والا مو عله ما اقول الا الله يعينهاعلييييييك
احمد : هذا زياد جا
وركب زياد السياره والتفت وقال لي
: مبروك يا بنت العم
انا اصلاا منحرجه وهاذي اول مره يكلمني فيها زياد ورديت عليه بصوت اشك انه سمعه : ربي يبارك فيك
احمد بهباله المعتاد : هييييي انت لا تكلم زووجتي اغااار
علي : هههههههههههههههههه فيها قبايل هاااااا
احمد : ههههههههههههههه وفيها اروااح تمووت
زياد : ههههههههه حشا ما تسوى علي اني باركت
احمد : هههههه عشان تحرم تبارك لحرمي المصوون مررره ثانيه
وظلو سوالف وضحك لما وصلنا الفندق ولما نزلت كان احمد ماسك يدي وانا اللي مناحسه مع ذيل الستااان
وكان احمد يطالعني و حس اني منحاسه وقال : هاتي شنطتك وارفعي ذيل الفستان عن الارض
ومع الربكه طاحت شنطتي وشهقت
وضحك احمد : هههههههههههه جودي يا قلبي لا تخافين انا بجيبها
وطول ما كنا نمشي للجناح كان احمد يسولف وحسيته مرتبك شوي و واربكني زياده
ولما دخلنا الجناح ودخل العامل الشنط انا رحت للغرفه ومو عارفه كيف هالليله بتمر
ودخل احمد والتفت عليه وطالعني و ابتسم
وقرب مني وباسني على راسي وقال : مبرووك يا الغاليه ما تتصورين شكثر انا مو مصدق انا تزوجنا بحياتي ما توقعت ان في احد بيشغل بالي كثر ما ملكت كل شي فيني احبك يا غلاااهم احبك وامووت فيك خلييك على طوول معاااي ما اتصور حياتي بدوونك وهذا عهد مني ان ما بيفرقنا الا الموت
وقرب مني وضمني على صدره وهمس لي بحب وحناان : انا بطلع لين تخلصين مبدله ملابسك
وبعد عني وتمنيييته يخليني دوووم بحضنه حسيت اني كنت عايشه بفرااغ لكن لمسته لي وحنانه نساني كل اللي عشته وقاسيته زمان
و دخلت الحمام واخذت لي شور وانا كل شي فيني ينبض باسم احمد قبل ايام كنت اشك بحبي له لكن من صار الحادث وانا اعتررف اني سلمت له كل شي فيني
ولما خلصت و زينت شعري سمعت الباب يطق التفت حصلته احمد وهو يتأمل في شكلي
احمد : ما رااااح اناااااام اليووم شكلك ناويه علي ارحميني وش هالحلاااا
وانا ما رديت عليه
احمد : هههههههههه يالله العشااء جاء خلينا ناكل لنا عشان نرتاح قبل ما نسافر ورانا مشواااار طويل
هزيت راسي بموافقه له ومسك يدي ورحنا واكلنا وكان يسوولف وبديت اتجاوب معاه وخلصنا العشااء وبعدها رحنا ننام
ومن بكراا بالمطار وكنت مررره فيني نوم لاني ما قدرت انام في الليل كنت قاعده في الانتظار وكان احمد وعلي رايحين يودون الشنط ويقصون البوردينق ولما خلصو
وودعنا علي وانا ما تحملت وضميت علي
واحمد : ههههههههههههه علي ما نتبادل يا اخي انت محظوووظ
انا مت من الاحراج
علي : هههههههههههههههه ممدي يا الاخو ويالله تحركو قبل لا تروح طايرتكم
وودعنا علي ولما جينا ندخل كنت انا منشغله بشنطتي ما ادري الا يد تمسكني
بس ما كانت يد احمد
: مسرع ما نسيتيني يا جود
انا من الخوف ما قدرت اتحرك واحمد التفت وعصب من هالرجال اللي تجرأ ومسكني
البارت التاسع ـه
.
.
.
احمد وعيوونه موولعه نار وسحب يدي لدرجه اني تألمت من مسكته وقال : ومن حضرتك
: خلي جود تقولك من انا
والتفت علي احمد وبنظره تساؤل وانا مخنووقه من اللي قاعد يصير معاي
: ردي ليش ما تقولين له من انا
انا واحس اني قرفت من اسلوبه الزفت معاي : خالد انتهينا
احمد وعرف انه خالد زوجي الاول وبنظرة احتقار : اجل انت خالد
خالد : ايه يا الغالي قلت ما احضر زواجكم واجب علي اني اجي ابارك لك بالمطار
احمد بسخريه : فيك الخير والله ولا اشووفك مسويها مره ثانيه والا والله ما تلوم الا نفسك فاهم والا لا
خالد : وعلى ايش تهدد ترى كان من حقي اني امسكها واسووي اللي ابي وهذا انت اخذت فضالتي يعني اخذت شي كان ملكي وانا عفته
احمد معصب وماسك كتف خالد بقوه : صدق انك واااطي جود ماهي فضالتك يا اللي ما تستحي ومو انت اللي تعافها اصلا امثالك حثاله وجودهم بالمجتمع زي عدمه شف وربي اللي خلقني لو شفتك متعرض لنا مره ثانيه ما راح تشوف الدنيا من بعدها هذا انا قلت لك وجررب سوها مره ثانيه
و دفه وكان شوي وبيطيح وناظرني وقال يالله مشينا
وطول ما احنا ماشين كنت ماسكه نفسي ما كنت ابي اصيح وكان احمد سااااكت ولا تكلم ابد وحاسته وده يكسر أي شي قدامه من كثر ما هو معصب وبدت الرحله واحس
خلاص مو قادره امسك نفسي اكثر و صحت واحمد انتبه لي ومسك يدي
احمد : خلاص يا الغاليه ماصار الا الخير لا تضيقين صدرك عشانه
وقلت له وانا ضيقة الدنيا فيني : احمد وربي ما كنت اعرف انه بيجي اصلا ما ادري من قاله
احمد بتفهم : عارف يا قلبي وحقك علي واسف اذا عورتك لما سحبت يدك منه بس عصبت شووي
وطالعته وانا ما ادري كيف اوصل له اني انا اللي اسف مو هو وربي زاد حبه بقلبي كثيييييير توقعته بيزعل بس صرت ما اعرف احمد
وعطاني منديلوهو يحاول يضحكني وقالي : نقابك راح من كثر الدمووع الحقي عليه هههههههههه
ناظرته وهو يضحك واخذت منه المنديل وقلت له بروح الحمام اعدل الكحل اللي راح من الدموع ولما رجعت كان احمد يطالعني ومبتسم وحسيته هدا ولما جلست التفت لي
وقال : حياا الله الغاليه
انا ضحكت عليه كان يقولها بطريقة تضحك
احمد : دوووم الضحكه يا رب
قلت له : وياك يا رب
وسكت
احمد وقرب مني : بنظل ساكتين يا حياتي ترى اليوم هو اول يوووم بحياتنا يا الغاليه
تدرين والا تو الخبر جديد
ما ادري حبيت استهبل شوي معاه : لا والله جديد
احمد وهو يضحك : ههههههههه افااااا اجل هذا انا علمتك يالله خليني اعطيك فكره عن شخصي الكريم احم احم انا احمد بن عبد العزيز ........ عمري 25 سنه اشتغل بالشركه مع خوالي الاعزاء و حاليا ابحث الموضوع مع والدتي الغاليه وببحثه معك يا حرمي المصوون اني بفتح لي شركه صغيييره و امممممم صح نسيت اقولك عندي اخت وحده راح اعرفك عليها بعدين وابووي طبعا هذا ما راح تشوفينه الا من عهد لعهد وزين اذا شفتيه وما ظنتي بتشوفينه و راح اعررفك على جدي هو حاليا ساكن في الكويت مع مرته اممممممم و بس واذا تذكرت شي بكملك
انا لا احد يسأل عني مرررره كنت اضحك على اسلوبه اللي يشوفه يقول ما اعرفه ولا اعرف اهله بس الشي الوحيد اللي عرفته ان له ابو توقعته مات بس بصراحه للحين وانا اضحك لدرجة ان احمد قام يضحك معي وبديت اتكلم معاه بدون احراج : هههههه احمد وربي موتني ضحك اللي يشوفك يقول ما اعرفك واول مرره اشوفك
احمد : ههههههههههههههههههه مو قلتي انك ما تعرفين عن ان هذا يومنا الاول قلت اعطيك نبذه عن حياااااتي هههههههههههههه يالله دووورك
طالعته وقعدت افكر وش اقوووله : امممممممممم احمد وش اقولك كل شي تعرفه
احمد: طيب خلاص ياالله نفكر لقدام اهم شي ما نسكت اذا ربي عطانا عمر وجبتي ولدنا الصغنون او بنتنا وش ودك نسميهم
ضحكت عليه بحيا : ههههههههههه احمد تونا على هالموضوع لا تستعجل علي شوف الولد انت اللي بتسميه لكن البنت انا
احمد : لا مستعجل ولا شي والا براسك شغل الدلع نقعد سنه بعدين تحملين لا يا عسل انا ابيهم ورا بعض عشان يكبرون سوااا اما عن الاسم فخلاص تم الولد لي والبنت لك
جود : اللي يريحك ......وسكت
احمد : اممممممم لا تسكتين واللي يسلمك ترا الطريق طويل خليني افكر لك بشي امممممممممممممم ما سألتيني وش بسمي الولد اذا جا
جود : اللي يعجبك سمه
احمد : بصراحه انا ابي اسميه اصيل ابيهم يسموني ابو اصيل وبعدها بسمي عبد العزيز على ابوي والبنت لك حريه بتسميتها
طالعته : حلو اصيل
احمد : ربي يحلي ايامك هانت كلها كم ساعه و نوصل اذا ربي اراد
وبدا احمد يسولف عن شغله وعن سفراته هو وعلي
و صلنا لـ كولالمبور واول ما طلعنا من المطار كان احمد متفق مع سواق ينتظرنا عشان يوصلنا للفندق اللي كان حاجز فيه وفتح لي احمد الباب وركبت توقعته بيجلس قدام لكنه جلس جنبي وناظرني وعطاني ابتسامه تخلي الحياة ترجع للميت من حلاتها
وقال : قلبي هذا احنا وصلنا للمكان اللي بيجمعنا سوا لاول مره وبكون انا وياكـ شخص واحد و وعدتك من قبل وهذا انا اعطيك وعد ثاني انا ما بتركك وما راح اسمح لاحد يتعرض لك وخلك واثقه فيني دامك معي ان ما احد بيضرك بإذن الله.
ومسك يدي بحنانهـ
وطالعته وابتسمت : واتمنى اني اقدر اسعدكـ يا احمد
طالعني بطرف عين وبدى يعيد كلاامي : اتمنى اني اقدر اسعدك يا احمد هذا اللي ربي قدرك عليه مثلا مثلا بعطيك مثال قولي يا حبيبي يا عمري ترى عادي انا اتقبل كل شي بصدر رحب يعني لا تنحرجين مني خووذي الموضوع ببساطه
انا انحررررجت منه : احمااااااد
احمد : ههههههههههههههههههه أيه من هاللحظه ما برد عليك لو تقولين احمد عندك معطيات اخرى افضل بكثيييير مفهووم حبي
انا سكت من الاحراج
احمد : شكلك ما سمعتيني مفهوم والا اقوولها بالانجلش يمكن انت من غير الناطقين بالعربيه ار يووو اندرستاند
انا هنا ضحكت : ههههههههههه افكووورس
احمد : هههههههههههههههه يا حلوها من فمك
رديت عليه بإحراج : ربي يحلي ايامكـ
احمد : وايامك يا الغلا وشوووفي هناك
كان يأشر لي ع فندق
هذااك الفندق اللي بنسكن فيهـ
وطالعت وكان مكاااانه مررره حلو
وقلت : مررره مكانه يجنن
وطالعني احمد : انت اللي تجنين يا جووود هالمكان انت اللي بتحلينه وتخلينه احلا واحلا من اللي هو عليه
وكل ما يرووح الاحراج يرجع مررره ثانيه من كلامه اللي كان يدخل قلبي على طوول
احمد : ونرجع نسكت مره ثانيه بس مووو مشكله اول يووم لنا بعطيك مجال بس بعدها الحياا هذا انا ما ابغاه
وصلنا الفندق و بعدها عالجناح اللي كان احمد حاجزه واول ما دخلنا احمد راح انسدح ع السرير وباين انه كان مررهق مره وانا ما ادري وش اسوي ترددت اقعد
معه والا كيف بس قررت اخذ لي شوور ولما دخلت شافني احمد وقعد
وقال : جودي اذا بتتحممين خليني بدخل قبلكـ لاني حاس اني اوصخ مخلوق على وجه الارض ههههههه
ضحكت عليه : هههههههههههه خلاص انت روح تحمم وانا بجهز لك ملابسك
احمد يتنهد وهو مرتاح : يا قلبي انت والله تسوين فيني خير وطلعي أي شي خفيف ومريح والا اقولك في بجامه طلعيها لاني احس اني ابغى اكل وانام شوي
هو قال كملة انام طار اللون من وجهي واحمد انتبه لي
وضحك : هههههههههههههه بنام بس وربي بنام ما راح اسوي شي ما باكلك انا
واخذ منشفته وطلع وهو يضحك وانا مو قادره اتحرك من الفشيله
وقعدت ادخل الملابس بالدولاب ورتبت كل شي وكنت مررره تعبانه وقعدت ع السرير وكان خاطري اتلحف وانام و وطلع احمد وكان لاف المنشفه على خصره
طبعا ما قدرت احط عيني عليه
وكالعاده ضحك : جوودي يا قلبي رووحي خووذي لك شور لا يصير فيك شي من الحيا ما يسوى علينا ولا تطولين لاني راح اطلب لنا اكل لاني ميت جووع .
وكأني ما صدقت خبر اخذت اغراضي ورحت تحممت ولما طلعت كان احمد بالصاله و لبست فستان قصير لونهـ وردي ببيج وكان مررره نعوووم شكله و زينت شعري وخليتهـ نازل على كتوفي و حطيت مكياج خفيف كحل وماسكرا وقلاس خفيف ولما خلصت وترتبت جيت ابطلع الا احمد يدخل وقعد يطالعني له شوووي
وابتسم ابتسامهـ ذوبتني : وااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااو ما اقدر انا ع النعووومهـ جوودي حرام عليكـ بتذبحيني انت
شكلكـ ناويه علي من جد ولا لا لا الحين ببدل ملابسي وين اقعد بهالشكل وجنبي قمر تطيح الطير من السما اااخ يا جوود
انا بهالوقت مرررره مو قادره اتحرك من كثر ما انا مستحيه منه وقررب مني وباسني على راسي
وقال : جوودي وربي اني احبكـ يا غلاهم
وانا لا تعلييق ع الحاله اللي امر فيها مشاعر بداخلي ما اقدر اوووصفها ابد
ومسكني مع يدي وقالي : الاكل وصل يا الغاليهـ
وابتسمت له وبعدها اكلنا
ولما خلصنا انا قمت قبله وغسلت
احمد : حبي تبغين نطلع الحين والا نخليها بالليل
رديت عليه : اللي يريحكـ
احمد : بصراحه انا تعبااان وابي انام شوي
رديت عليه : نوم العوافي يا رب
احمد يطالعني وكأني عرفت وش بيقول : يعني بتقعدين هنا تعالي عندي هناك مو معقوله انك مو تعبانه وانت امس ما نمتي وبالطياره بعد والا مو تعبانه
انا منحرجه بس كان النوم اقوى مني : الا احس جسمي شوي يعورني
ضحك احمد : ههههههه مو شوي كثيير يالله يا قلبي
يؤ كأني تذكرت انا ما كلمنا عمي : احمد نسينا نكلم عمي وخالتي نقوله انا وصلنا
وابتسم لي : كلمتهم لما كنت تلبسين دخلت اقوولك وشفتك ونسيتيني انهم موصيني اني اوصلك سلامهم
رديت عليه : ربي يسلمهم
لما دخلنا الغرفه هو انسدح على طوول وانا رحت ابدل الفستان واحترت وش البس على كثر اللي كان موجود الا انها كلها لو احمد بيشوفني فيها يمكن صدق ما اتحرك من مكاني وبعد ما احترت قررت البس بجاما احمر وفيها خطوط بسيطه ابيض وعليها رسمة دبدوب وكان شكل ابجامه مرره كيووت وحسيته مخليني بيبي ومسحت الكحل والماسكرا وحطيت بوودره وكريم معطر و لما خلصت وطلعت كان احمد منسدح ومغمض عيونه وباين عليه بالقوه يحاول يفتحها ولما انتبه لصوت حركتي لما طلعت من غرفة الملابس فتح عيونه وطالعني وابتسم وقال بصوت كله
تعب : ما بغيتي يا جود يالله حبي نامي تراني انتظرك
وانا كنت اسحب رجليني تسحيب لما وصلت للسرير مسك يدي وباسني
وقال : يالله حبي خلينا ننام عشان باليل نبدا احلا شهر عسل
ومن اول ما تلحفت نمت على طوووول
و ع الساعه 12 بالليل قمت من النوم وانا حاسه ان كل جسمي يعورني والتفت حصلت احمد نايم وحاولت ارجع انام ما قدرت قمت وبدلت ملابسي
ولما خلصت مبدله ملابسي جهزت لاحمد ملابس
وبعدها حصلت احمد قام وكان طالع من الحمام
وناظرته وابتسمت : صباح الليل
احمد : ااااااه صباح الليل مو كأن راحت عليينا نوومه حاس كأن لي قرن ما نمت
طالعته بحنان : أي عادي من الارهاق لك كم يوم ما نمت
احمد : طيب شرايك تجهزين عشان نطلع لاي مكان
رديت عليه : احمد شوف الساعه كم متأخرين
احمد : لا متأخرين ولا شي يالله اجهزي على بال ما البس
طالعته واشرت له ع ملابسه : جهزت لك ملابسك
احمد : ربي ما يحرمني منك يا الغاليه
ولبست عبايتي واحمد خلص وطلعنا وتمشينا واكلنا ومر اليووم بسرعه
وكان احمد يسولف ويعلق لما تعبت من الضحك ورجعنا البيت ع الساعه 6 الصباح
واول مارجعنا قال احمد : انا متفق مع سواق بكرا بياخذنا لجوله سياحيه يعني نتفرج ع الدنيا
رديت عليه : على خير ان شاء الله امممم احمد ابي اكلم خالتي مرره مشتاقه لها
احمد : الله لنا ناس تشتاقين لهم وناس يتمنووون كلمه وحده منك ايييييييي يا احمد والله انك مسكين تكسر الخاطر
انا ضحكت عليه : هههههههه خلاص ما بكلمها اذا يريحك
احمد : لا كلميها بس بادليني بالمشاعر يا فتاة العرب لا تكووني بخيله انها ليست من شيمنا ههههههههه
انا مررره رحت من الضحك على اسلوبه : هههههههههههه خلاص آمرني وانا بسوي اللي يرضيك
احمد : ايي هاااذي الزووجه السنعه بس انا ما ابي كثيييير
وقررب مني وكانت عيونه بعيوني
احمد : اللي ابغاه بووسه وحده بس وبكوون ارضى مخلوق بالكوون
انا وجهي وللللع من كلامهـ
وقرب مني اكثر : يالله انتظر انا والا يا حرام بتكسرين بخاطري اكثر
طالعته بحيا : احمااااد
احمد يضحك : هههههههه لو تقولين احمد مليون مره ما اتحرك لين تعطيني بووسه مستعد اوقف الى بكرااا بس ما بتحرك لين اخذ اللي ابيه
واطااالعه برجا وهو مبتسم
: نو وي لا تحاولين ابد لو تطالعيني لين بكرا ما بتحرك
ولما حسيت انه ما بيتركني قربت منه وانا متردده وحبيته على خده بسرعه وبعدت
وهو ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههه وربي انك تحفه اللي يشووفك يقول باكلك بس ماافي مشكله توونا العمر قدامنا وخووذي الجوال كلمي
وانا اطالعه : يعطيك العافيه
وكلمت خالتي وعمي وسألت عن علي ما كان موجود و بعد احمد كلمهم وكلمنا عمتي الجووهره
ومر يومين علينا وحنا بماليزيا وبدييت اخذ واعطي اكثر مع احمد وكانت كل لحظه تمر احلا من اللي قبلها حسيت اني لقييت السعاده اللي كنت اتمناها
احمد : حبي شفيك ساكته
ابتسمت له : لا سلامتك ما فيني شي بس سرحت شوي
احمد : اكييييد فيني صراحه ما الومك احد عند رجال مثلي ولا تفكر فيه ههههههههه
بخاطري اقوول وانت الصادق : اكيد فيك
احمد : أي شطووره حبيبتي يالله البسي عبايتك بسرعه عشان ما تفكرين فيني اكثر هههههههههههههههههه
ضحكت وقمت البس عبايتي
واحنا في السياره عطاني احمد مفتاح
وقال : خليه معاك اووكي حطيه بشنطتك وانتبهي عليه
اخذته منه وانا مستغربه مو بالعاده يعطيني مفاتيح دايم تكون معاه
ودق جواله و كنت اطالعه وهو يتكلم
احمد : هلااا بك
.......
احمد : لا تقوول
.......
احمد : شف ولا احد يسوي شي مفهوم انا لا رجعت بتصرف
وكنت اشوف احمد منفعل وهو يكلم
احمد : يا اخي قلت لك لا رجعت بتصررف هالنوعيات يبغالها تأديب بس انت خلني ارجع
.......
احمد : اووكي اووكي انتهينا اهم شي انتبه ولا تخبر احد مفهوم ما ابي اعرف ان احد داري بالموضوع
........
احمد : خلاص اجل فمان الله و زي ما قلت لك
وسكر وانا كانت الاسأله تدوور براسي بس ما حبيت اعلق وحسيت احمد مزاجه تعكر شوي بس ما ادري لازم اعرف وش اللي مضايقه
وقلت : احمد عسى ما شر يالغالي اشوف مزاجك تعكر
التفت علي كله : احم احم عيييدي عيييدي وش قلت توو لا لا لا من قدي جوودي حبي تقولي يا الغالي اجل ليت دايم احد يدق عشان تقولين كذا
طالعته : اذا تبغى بقولك دايم بدون ما احد يزعجك بس اهم شي لا يضيق صدرك
ناظرني احمد بحنان : حبيبتي امور الشغل لازم يكون فيها شوية مشاكل ولا ينشغل بالك
ومسك يدي وباسها
وقلت له : ربي يعينك ويقويك
و وصلنا لمكاان كان في قمة الرووعه وكان هادي وحلو والمنظر يشرح الصدر
وكنت جاسه احوس بالاكل اللي كان احمد شاريه وجا احمد وجلس جنبي
احمد : كنت اعد الايام متى اكون انا وياك سوا وهذاني معاك بس للحين مو مصدق
قلت له : امممممم يمكن عشان الموضوع كله صار بسررعه حتى انا مرره ما كنت ناويه اتزوج بس الله كاتب وهذا انا تزوجتك واحمد ربي بعد
احمد : أي والله الحمد لله والله يخلينا لبعض يا رب
ابتسمت : امين يا رب
احمد : جوودي الا ما قلت لكـ ترى سعود خطب نوف رسمي وتم الموضوع
انا فرحت للهخبر : اخيييييرا الله يوفقهم ويسعدهم بحياتهم ونووف تستاهل يا حبي لها
احمد والللي يسلمك ابي اكلمها
احمد : خووذي الجوال ما طلبتي شي يا الغاليه
اوخذت الجوال واتصلت
نوف : الووو
ما قدرت امسك نفسي من فرحتي بهالخبر : مبرووووووووووك الف الف مبرووك
نوف : اييييييييييييييييييييييييييييي جووود يا الدوووووبا نسيتينا ويييينك قلنا البنت جحدتنا
ضحكت : ههههههههههه وين اجحدكم مبروووك ما بغيتي توافقين ما تسوى عليهم هالخطبه
احمد يطالعني وهو مستغرب
نوف : أي شسوي بعد كنت خايفه و محتاره استخرت وحسيت اني مرتاحه و وافقت
يا ليييتك معنا كلنا البنات الحين مجتمعين بفتح السبييكر
فلت لها وانا مرره مبسووطه : اي وربي وحشتووني
وفتحت نوف السبيكر
هلا : يا هوووووووووو ع اللي نساها احمد بن عبد العزيز حبايبها
غلا : اييي يا هلوو من لقا احبابه نسى اصحابه
شوق : هييي انتم اكلتو البنت
وانا ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههه يا قلبي وربي اني وحشني هبالكم
منار : جوووودي اخبارك يا الغلا ها كييف حبيب الالب
جود : الحمد لله كلنا بخير
نوف : ها حلووو تنصحينا والا نبطل
منار : أي انت بطلي عشان ريما تذبحك
تذكرت ريما : ايييي صح اخبارها ريما
منار اخذت الجوال وسكرت السبيكر : جوودي يا قلبي ريما بخير بس ما ادري هاليومين مو عاجبتني ابد متى ما فضيتي كلميها
وضاق صدري عليها : الله يعين طيب انت اخبارك مع نواف
منار بصوت حزين : خليها على ربك
انا خفت حسيت ان شي صار بينهم : منوو قلبي في شي
منار : لا تشغلين بالك ويالله تراك طولتي على رجلك ما نعطلك وبوصل سلامك للبنات
رديت : ربي يحفظكم وسلمي ع الكل واول ما اشوفك لازم اعرف كل شي
منار : ان شاء الله فمان الله
سكرت وكان احمد يطالعني وقال : في شي صاير هناك
رديت عليه وانا افكر بصوت منار اللي تغير لما جبت طاري نواف : يقولون الكل بخير
احمد : منار فيها شي
رديت عليه : تقول ما فيها شي بس احساسي يقول غير كذا الله يستر بس
احمد : ان شاء الله مو صاير الا الخير وانا بكلم نواف وبشوف اذا فيهم شي اهم شي لا يضيق صدرك يا قلبي
طالعته بحب : ربي لا يحرمني منك
ابتسم احمد لي وقرب لي : شفتي كيف سهل الكلام الحلو
وقعد يضحك
وتمشينا ورحنا لمطعم و لما رجعنا للفندق قالي
: جودي وين المفاتيح
ودورت بشنطتي وخفت ما حصلت مفاتيحه ودورت مرره ثانيه وانا مررره متووتره
واحمد كان يطالعني : وينهم
قلت له وانا فيني الصيحه : احمد ما لقيتهم
احمد وهو مو عاجبه كلامي : يعني وين راحت من اولها ضيعتي يا جود وش هالكلام
خلااص انا بصييح من كلامه : احمد وربي ما طلعتهم من الشنطه بس وين اختفو ما ادري
احمد : يعني فهميني وينهم ياااااالله هذا وحنا بأول حياتنا مو مهتمه ومو حريصه
انا خلاص ما قدرت امسك نفسي اكثر قعدت اصيييييح
احمد لما شافني قررب مني وطلع من جيبه المفاتيح وقال : يؤ يؤ يؤ لا ليش الصياح وربي كنت ابغى امزح معك جوودي وربي اني امزح
وانا كنت ودي اصررخ بوجهه
وقلت له : احمد والللي يسلمك وخر عني
وقمت ورحت الغرفه ولحقني
وهو يضحك : هههههههههه وربي اسف كنت امزززح
واخذ المنديل ومسح دموعي وبعد ما هديت
طالعته بنظرات لووم : كذا الواحد يمزح وربي خوفتني
احمد : حقك علي ما بمزح مرره ثانيه وانت حساسه بعد
طالعته بطرف عين : بعد عني
احمد وقررب مني زياده وحط يده على ظهري : واذا قلت لا
وطالعته وقلت بتغلا عليه : أي بعد عني
احمد : أي حبيبتي زعلانه يا قلبي والله اكيييد تبغيني اراضيك
طالعته : لا شكرا
احمد باسني ع خدي وقعد يغني اغنية كاظم الساهر :
اضحك وشوفنا اسنانك
صف اللولو ليش مخبا
من يملك سحرك ودلالك
وين من الحساد نهربا
وضحكت : هههههههههههه حلوو صوتك
احمد : انت الحلووووه يا عسل
وطلع عن الغرفه ورجع ومعه بووكيه ورد مررره كان شكله حلوو
وعطاني اياه
وقلت له : واااااو مررررره تجنن الورود يا احمد مشكور مرره مرره حلو البووكيه
وطالعني : كم جوود عندي انا
ويرن جواله
واخذه احمد وهو مستغرب ويقول : الرقم غريب
الو
....
احمد : هلا علي
علي : هلابك اخبارك احمد
احمد : بخير دامك بخير علي شفيه صوتك مو عاجبني
علي : ما ادري وش اقوولك بس لازم تررجع السعوديه يا احمد
احمد : مو مشكله بس ليش علي لا تلعب براسي اخلص قلي شفيكم
علي : طيب بقولك ..........
وسكر احمد وهو وجهه مو طبيعي والتفت لي وقال : جهزي اغراضنا برووح احجز لنا تذاكر وبرجع
وانا خفت بشكل مو طبيعي : احمد قلي وش صاير
احمد وهو يطلع : مو صاير الا الخير بس جهزي الاغراض بسررررعه
ان شاء الله احصل حجز قريب
وطلع وخلاني مع افكاري والخوف اللي تعبت منهم
البارت العاشر والاخير
.
.
.
اول ما وصلنا مطار الملك خالد كنت متوووتره مره واحمد اول مره اشووفه بالوضع اللي هو في الحين ولما وصلنا صالة الاستقبال كان علي ينتظرنا وكانت ملامحه مررره مو طبيعيه واول ما شافنا قرب وسلم علينا
احمد بتووتر : علي بشر
علي : مافي الا الخير انت امش بس الوقت مو معنا
انا كنت اطالع ومو فاهمه شي : علي احمد بليييز علموني شصاير
احمد: امشي يا جوود الوقت مو معنا
وطوول ما كنا بالسياره كان الهدوء سيد الموقف وقطع هالهدوء صوت جوال علي
علي : الو
.....
علي : ها بشر كيف الاوضاع
.....
علي : افااا لا تقووول طيب وعمتي شصار عليها
......
كنت انا واحمد كل انتباهنا لعلي وكلامه
سكر علي الجوال والتفت على احمد : طيف سقطت اللي في بطنها
احمد : لا اله الا الله الله يعووظها طيب وامي ومحمد شصار عليهم
علي : وعيوونه علي لان كنت مصدوومه : ما في جديد الحين بنودي جود للبيت وبنروح نشوف شصار عليهم
انا خلاص ما قدرت اتحمل اكثر : علي علمني شصااااااااير علمني
احمد التفت علي وكان يهديني : جود يا قلبي مو صاير الا كل خير بس امي ومحمد وطيف صار لهم حادث وطيف سقطت اللي في بطنها وامي ومحمد ما ندري عنهم
انا طالعت احمد وانا مو مصدقه اللي يصير : احمد الله يخليك خذني معكم لا تخليني لحالي ابي اشوف عمتي
احمد : خلاص يا الغاليه باخذك بس بلاها الدموع هاذي وادعي ربكـ
وصلنا المستشفى واول ما وصلنا شفنا الكل بحاله صياح و انهيار واول ما شاف احمد الوضع راح بسررعه لعمي عاصم
احمد : خالي شفييكم شصاااير
عمي عاصم كان نفسه مو قادر يتكلم فتدخل عمي عادل
وقال : احمد انت انسان مؤمن وتعرف ان الموت حق ع الجميع ادع لامك بالرحمه وان الله يجمعنا معها في مستقر رحمته
انا من سمعت الكلام حسيت ان الدنيا انتهت ولما طالعت احمد كان ساكت وما طلع منه أي شي وكان اهدأ من الكل كل اللي قاله
: لا حول ولا قوة الا بالله
وعلي قرب من احمد اللي كان الكل مو متوقع ان ردة فعله تكون كذا
ومن بكرا العصر دفنووها وكان اول ايام العزا كان الكل بنفسيه ما يعلم فيها الا رب العالمين
وكان العزا في بيت عمتي الله يغفر لها ويرحمها لان احمد رفض يكون العزا بغير بيته
وبعد صلاة العشاء اتصلت على علي اشوف كيف احمد
علي : هلا جود
رديت عليه : هلابك علي .. ها علي بشر كيف احمد
علي : انا مو مخوفني الا انه كلمه وحده او دمعه وحده ما نزلت من عينه
وضاقت فيني الدنيا وعلي يقول لي كيف احمد : علي الله يخليك خلك معاه طول الوقت لا تخليه
علي يطمنني : ابشري يا الغاليه بس انت خلك مع طيف
وتذكرت طيف المسكينه : الله يكون بعونها حالتها مرره صعبه تعب نفسي وجسدي بوقت واحد
وانتهى العزا وكنت انتظر احمد يطلع من مجلس الرجال لان الكل راح لبيته ما عدا عمي فهد وخالتي وعلي اللي كانو بينامون عندنا
وطالعت خالتي وهي ناظرتني وقالت : روحي له بالمجلس ما في احد عمك يقول الكل راح
وقفت وانا متوتره مره وقالت لي خالتي : جود هذا وقتك يا يمه خلك بجنب رجلك ولا تخلينه واي شي يصير منه اعذريه وانا عارفه انك مقدره وحاسه بكل اللي يصير هذي الجوهره الغاليه ..ودمعت عين خالتي ..
وطالعت خالتي وقلت لها : ان شاء الله يا خالتي ادعي لي
ردت علي : ربي يحفظك ويهون عليكم كل صعب
ولما دخلت مجلس الرجال شفت احمد حاط راسه بين رجلينه وكان علي قاعد جنبه وساكت ومن شافني علي طلع من المجلس وقربت من احمد وحطيت يدي على كتفه
: احمد
رفع راسه لي و هموم الدنيا بعيونه وظل ساكت يطالعني
وقلت له : احمد حبيبي شرايك تاكل شوي وتروح تنام ترتاح اكيد انت تعبان
ومافي أي جواب منه غير تنهيييده طويله
وقلت له : احمد حبيبي يالله قوم معي عشان ترتاح اذا ما ودك تاكل
ورجع بعد نظرته عني وقال : جود روحي وخليني لحالي
طالعته برجا : بس احمد
قال لي بإصرار : جود شوي وجاي خلاص
طالعته وابتسمت له وطلعت وشفت عمي فهد وخالتي وعلي بالصاله قاعدين
ام علي : ها يا يمه شلوونه رجلك
طالعتها : ما ادري يا خالتي ما ادري
ابو علي : فتره وتعدي يا بنتي الا شخبار طيف
ام علي : الله يكون بعونها اخذها محمد يوديها المستشفى لانها تتألم من الظهر ومو راضيه ترجع للمستشفى واخذها محمد بالغصب
علي : الله يعين
رحت المطبخ واخذت اكل ورقيته للغرفه وجهزت لاحمد ملابس وكانت الساعه 12 وظليت انتظره وما جاني نوم وهو بحالته هذي ولما صارت الساعه 2 دخل الغرفه واول ماشفته قمت له واخذت منه شماغه وقلت له
: حبيبي جهزت لك ملابسك عشان تاخذ لك شور وتاكل العشا و تنام
طالعني احمد : مشكوره بس بدخل اخذ لي شور بس لا تجهزين اكل مو مشتهي شي
طالعته برجا : احمد حبيبي لازم تاكل من امس ما اكلت شي
احمد : جود خليني على راحتي
ومرت ايام العزا متعبه للكل والكل لاحظ نفسية احمد اللي ابدا ما تغيرت لدرجة ان طيف هدت شوي وهو على حالته ساكت طوول الوقت
جتني طيف وقالت لي : جود خذي بالك على احمد انا اليوم بروح لبيتي
رديت : ان شاء الله يا طيف وربي ان حالته لا عاجبتني ولا عاجبه الكل بس الله يعين ويعدي هالايام على خير
نوف وريما و منار اللي جو وقفو معنا
طيف : الله يعديها ويرجع اخوي لحالته مثل اول
نوف : كلها فتره وبيرجع كل شي زي ما كان الدنيا تمشي وكلنا للهطريق الله يعيننا عليه
منار : طيف بتروحين اليوم لبيتك مو لو تقعدين الى نهاية الاسبوع افضل
طيف : ودي بس مو معقوله بترك محمد لان حاسته محتاجني مع انه قال خلك هنا
انا قلت : ارجعي لبيتك لان قعدتك ما بتقدم ولا تأخر شي
ريما : صادقه جود يا طيف انت ارجعي وخلي الباقي على رب العالمين والامور كلها بتتيسر
طيف وهي تلبس عبايتها : يالله اشووفكم على خير وجود مثل ما وصيتك واي شي تبغينه او تبين تسألين عنه لا يردك الا التلفون
طالعتها وانا مبتسمه : ربي يحفظك وانت انتبهي على نفسك تراك توك طالعه من تعب
وبعد ما راح الكل انا دخلت المطبخ اخذ كوب عصير لاحمد ولما طلعت حصلت احمد توه داخل الصاله وقعد على الكنب ورمى شماغه جنبه
وقربت منه وعطيته العصير
وقلت له : شخبارك حبيبي
طالعني : الحمد لله
وعطيته الكوب واخذه مني وبغيت اطير من الفرحه لان كنت يائسه ياكل لان طول الايام اللي راحت كان رافض ياكل أو يشرب أي شي
وقلت له : بالعافيه على قلبك شرايك اسوي لك عشا خفيف
احمد : لا جود مو مشتهي شي
ومر شهرين واحمد على نفس حالته حتى الدوام ما كان يداوم ساكت طول الوقت حتى انه ما عاد يهتم فيني كأني لا شي او شخص مو موجود بالبيت وكان علي دايم يحاول انه يطلعه من مزاجه بس احمد نفس ما هو ما تغير حتى ان جمعة العايله ما صار يحضرها وانا ما كنت اطلع كنت احاول اكون معه على طول وكانو عماني يزورنا في البيت
ويوم اتصلت خالتي علي تقول انهم بيجتمعون كلهم عندنا في البيت انا فرحت قلت يمكن اللمه تونس احمد
ورحت اقوله وانا مبتسمه وقربت منه ومسكت يده وهو كان يطالعني بنظره تختلف كل الاختلاف عن نظراته لي اول ما تزوجنا وهذا الشي دايم كان يتعبني ويكدر خاطري بس كنت اقول الوقت بيغيره
وطالعني وقال : شبغيتي جود
قلت له وانا ابتسامتي للحين على وجهي : احمد اتصلت خالتي تقول انهم بيجتمعون عندنا كلهم يوم الاربعاء
تنهد احمد : الله يحيهم
رده كان سلبي كالعاده كانت ردوده لي كله مختصره وانا ما ادري كيف ارجعه احمد الاول اللي كانت سوالفه ما تنتهي وضحكاته الحلوه اللي الكل انحرم منها وكلامه لي اللي مره اشتقت له ونظرة الحب والحنان اللي كانت تفيض من عينه لي كلها اختفت
وطالعته واختفت ابتاسمتي عن وجهي : احمد لين متى بتظل كذا
طالعني : اظل على ايش
طالعته والدموع ملت عيوني : احمد حبيبي اشتقنا لك اشتقنا لاحمد الاول الى متى بتظل ساكت احمد انت انسان مؤمن ولا تظن ان عمتي بترجع بأسلوبك هذا احمد انت تخسر الحين كل شي بحياتك عمرك صحتك اهلك شغلك كل شي انت تخسره وكل هذا ما يفيدك
ونزلت دموعي اللي كنت احاول انها ما تنزل
طالعني وقال : احمد الاول هو احمد الحين
ما قدرت اتحمل بروده بالكلام وطلعت بالصاله وقعدت صيح بقلة حيله الى متى بنظل على الحال هذا
ومن بكرا كنت قايمه بدري ولما قمت التفت حصلت احمد نايم فطلعت بصوت هادي عشان ما ازعجه ورحت المطبخ وجهزت كل الاشياء اللي بسويها وشوي الا اسمع نغمة جوالي ورحت حصلتها نوف
نوف : صبــاح الورد لاحلا جوود
رديت عليها : صباح الفل لاحلا نووفااا ههههههه
نوف : هي انت لا تقلديني ترا بعلم سعود
انا هنا قعدت اضحك : ههههههههههههه والله وبدينا نهدد يا نوف يالله ربي يسعدكم
نوف تضحك : أي شخصيه بعلي المصون الا اقول خلينا منه الحين ترا انا ومنووو نبي نجيك الحين عشان نساعدك
رديت عليها : نوفااا يا قلبي ما يحتاج في الشغاله لا تتعبون انفسكم
نوف : اوووووص ولا كلمه جاييينك جايينك الله لا يعوق بشر منها نتساعد ومنها نقعد نسوولف ونخلص الشغل بسرعه
رديت عليها وعرفت انها مصره على رايها : خلاص انتظركم يالله
نوف : خلاص انا اصلا جاهزه بس بكلم منوو وبنجيكـ اووكيشن
رديت عليها : هههههه اوكيشن طال عمركييشن
نوف : هههههههههههههه تعجبنيييشن يالله باااايوو
سكرت من نوف وانا اضحك ورحت للغرفه حصلت احمد توه طالع من الحمام ماخذ له شوور ابتسمت له : صباااح الخير حبيبي
احمد : صباح النور
طالعته وقربت منه ومسكت يده : نعيما الله يزيل عنك كل اذى
احمد : الله ينعم عليك
وطالعته ابي كلمه زياده ابي يخلي رده يكون افضل من كذا بس شكل الامل مقطوع من هالناحيه تنهدت ولما تنهدت عقد حواجبه بس ما علق وانا تذكرت ان البنات بيجون : حبيبي نوف ومنار بيجوني الحين
احمد : الله يحيهم انا بطلع اجل بروح اشوف الشغل شصار عليه
انا طررررت من الفرح يوم قال انه بيشوف الشغل يعني بيرجع : ربي يسهلك حبيبي كل امر وييسر طريقك وينولك اللي بخاطرك ولا يحرمني منك
طالعني واخذ شماغه وطلع بس كنت مستااانسه مرره للهتغير
و نزلت سويت لاحمد فطور واكل شوي وطلع وبعدها جو البنات واول ما دخلت
منار : يااااااااااللله متى جو الريااض بيكون بارد
نوف : هههههههههه احلمي هذي من سابع المستحيلات
ضحكت على شكل منار اللي وجهها قالب احمر من حرارة الشمس
: هههههههههههه منوو اللي يشوف وجهك يقول هذي تمشي بالشارع مو راكبه سياره والمكيف عليها
منار : يا اختي شسوي اصلا انا ادري اني بشتري لم تخلق لتكوون هنا يا عزيزاتي
نوف طالعتها بطرف عين : اذن اين يا ايتها الفتاة الحمقاء
انا مت ضحك تذكرت هلا وغلا : ههههههههههههههههههههههههههه وين هلوو وغلوو يكملونها
نوف : بلا جد حنا وين وهذي وين قال لم تخلق قال
منار فاطسه ضحك على نوف : ههههههههههههه ادري انك غيرانه مني
نوف : على وشوو اغار هااا
عاد انا قلت : بنوتات لو بتركم الى بكرا بتظلون على حالكم تعالو المطبخ معي خليني اوريكم وش بسوي
نوف : ههههههههههههههه أي يا سنعه
منار :ههههههههههههه عروووس لازم تصير سنعه
قعدت اطالع منار : عاد انت اخر من يتكلم حالا حالا تقولين لي وش صاير بينك انت ونواف
نوف : يا اختي اسمعي السالفه وبعدها بترتكبين فيها جريمه
منار وتغيرت نبرة صوتها : اففففف هذا وقته
رديت بإصرار : أي هذا وقته
ولما دخلنا المطبخ جلسنا ع الطاوله وقالت نوف : يالله يا منوو قوولي لها سبب زعلك من نواف
منو : امممممممم
طالعتها وحسيتها مو قادره تتكلم بس كان لازم اعرف لانها ساعات ما تعرف تتصرف : يالله قولي منوو
منار : انا ما عندي استعداد ارتبط مع شخص ما يصونني مثل ما اصونه طول عمري وانا اتمنى شخص يحفظني مثل ما احفظه
نوف كانت ساكته انا قلت : طيب كيف ما يصونك يا منوو
منار : نواف ما حفظني مثل ما حفظته
قلت لها وانا مستغربه منها لان نواف معروفه اخلاقه : طيب وش اللي اثبت لك انها ما صانك زي ما قلتي
منار ودموعها مجتمعه بعيونها : بقولكم السالفه
..
كنت نايمه ذاك اليوم واسمع جوالي يرن و الرقم كان غريب رديت وكان الصوت صوت بنت وفي صوتها دلع ماصخ قرفني
وقالت : صباح الخيرات
انا استغربت من الصوت لاني ما عرفته : صباح النور من معي
البنت بدلع وقالت لي : ممكن اكلم مناااار
سألتها مين : من تبيها؟؟
البنت : انا ولو سمحتي عطيني هي بسرعه انا مستعجله
انا عصبت من اسلوبها الماصخ : اخلصي انا منار وش تبين ومن انتي!!!
البنت : واااااو منار شخصيا معي ما اصدق ..قعدت تضحك بدلع .. انا فاعله خير وابي اقول لك شي
انا فقدت اعصابي لاني من جد كنت قرفانه منها ومن صوتها ولانها نكدت علي نومتي : فاعله خير على ايش ؟!اقوول شكلك غلطانه
البنت : لا مو انتي منار الـ..... وخطيبيك نواف
انا هنا ولعت منها لاني استغربت كيف تعرف نواف : ممكن اعرف انت مين و وش السالفه قبل اسكر الخط
البنت : no please manar ...don’t be angry
وانا قرفت من اسلووبها بقوووه : اصلا بسكر الخط
البنت: ههههههه لا انتظري وانا بفهم انتي ليش معصبه اجل لو اقول وش كنت ابي بتطلعين تذبحيني
انا بديت اتوتر من طريقتها لاني مو عارفه وش تبي هي بالضبط : بسرعه وش السالفه
البنت : والله ما دري شقووول بس انا فاعله خير وبدون اسماء وانا اكتشفت ان زوجك يكلم وحده من البنات اللي اعرفهم ونصيحه مني خذي بالك عليه لانها ممكن تشيلك من راسه بجمالها ورقتها ونعومتها وطبعا في غيرها مو بس هي
انا من الصدمه ما قلت شي على كلامها
البنت : واذا مو مصدقتني لك هذا الاثبات بس انا قلت تلحقين على خطيبك ودليلي هو اني قدرت اجيب رقمه من كذا بنت وكان نفس الرقم اللي هو ؟؟؟؟؟؟0555 ..... مو هذا هو رقم خطيبك المصوون
سألتها مره ثانيه هي مين وما جاوبتني
..
وش تبين اكثر من كذا يا جود تتوقعين سهل علي اللي امر فيه الحين
وطالعت نوف اللي الكلام ابد مو عاجبها بس علقت وهذا الي ما توقعته : منوو انا بتكلم بس لا تظنيني ادافع عن نواف نواف الكل يعرف اخلاقه و احترامه للكل وما قد شاف عليه أي احد غلطه لان اخلاقياته ترفعه عن كذا وانت مو كل من اتصل عليك تصديقنه يعني لو انا مثلا مكان اللي اتصلت عليك اقدر اخذ الرقم من أي احد واقول انه مع بنات يعني انت لا تضيعين مستقبلك على اثبات ضعيف انا ما كنت حابه اتكلم بس انت و نواف تهموني حرام يروح كل اللي بينكم بسهوله والا شرايك جود
انا طالعت نوف بنظرة تأيد وقلت : ما بعد كلامك شي اقوله يا نوف فكري بعقلك يا منو لا تضيعين نواف منك بسهوله لا تخلين احد يضحك عليك وانت فاهمه قصدي مضبوط
هنا منار كشرت : هيام
انا ونوف استغربنا وش جاب هيام لسالفتنا : هيام شدخلها
منار : أي هيام وربي انها ممكن تسويها
نوف : لا تحطين شي بذمتك منوو
قلت : صادقه نوف منوو انت الحين رووحي واستهدي بالله وخوذي جوالك وروحي كلمي نواف هالمسكين اللي تاركته بسبب مجهول بالنسبه له
منار ونظرات التردد على عيونها
نوف : خلك واثقه بنواف منوو
انا قلت : يالله منوو بلا تغلي رووحي كلمي نواف
منار ودموعها على خدها : مالي وجه اكلمه بعد اللي قلت له
انا طالعت بإستغراب : وش قلتي له
نوف ضحكت : هههههههههههه قوولي وش ما قالت الرجال جاني منهبل بعد ما كلمته ذاك اليوم
منار : نوووف لا تضحكين يا الدووبا
انا ما قدرت امسك نفسي وضحكت : ههههههههههههههههههههههههههه منار يرحم امك روحي كلمي نواف احسن لك يالله قوومي بلا دلع
وقامت منار وهي متردده مررررره
منار .. يا ربي وش هالاحراج كيف بكلمه الحين وانا غبيه ليش ما فكرت شوي
وطلعت رقم نواف وقعدت شوي اطالعه ولما اخيرا حسيت اني قادره اكلمه ضغطت ع الاتصال
نواف : الوو
منار : مرحبا
نواف سكت شوي وبعد تنهيده تكلم : منار لا تحاولين لو تنقلب الدنيا فوق تحت طلاق ما راح اطلق شيلي هالفكره من راسك انا قلت لك كلمتي وما راح اغيرها
منار : نواف انا ...
نواف : انت ايش يا منار من جد انا تعبت مو قادر افهمك
منار والدمعه نزلت من خدها وهي تحس صوت نواف كئيب : نواف انا اسف وربي ما كان .....
وصووتها انقطع من الصياح ونواف كان مو مصدق اللي يسمعه كان متوقع انها بتطلب منه يطلقها زي كل مره يتصل فيها عليها
نواف : منار حبيبتي لا تتأسفين كافي يا الغلا ما ابي دمووع حبيبتي تنزل
منار قعدت شوي لين هدت وكان نواف يواسيها بحنان
نواف : منوو
منار : سم
نواف : سم الله عدوك بغيت اكلم عمي بقوله باخذك نتغدا
منار : انا مو في البيت انا ونوف عند جود
نواف : اهاا أي شلونها وشخبار احمد
منار : والله شكله ما في أي تغير والدليل ان جود ما حبت تتكلم ابد
نواف : الله يعين اهم شي حبي بتصل على عمي بقوله بمر اخذك من بيت احمد اووكي
منار وهي مستحيه : اللي يريحك
نواف : يا بعد قلبي ورووحي انت يالله بكلم عمي و ارجع اتصل عليك
منار : خلاص
نواف : بس
منار استغربت : بس ايش
نواف : مع السلامه حبيبي لا تطول لاني بشتاق لك ما تعرفينهم
منار ضحكت بس حبت تغايضه : ههههههههه الا اعرفهم بس مو قايله
نواف حس ان مزاجها صار افضل من قبل : منوووو لا تتحدييني لا اجي الحين واعلمك صدق كيف تقووولينهم
منار : ههههههه لا خلاص يالله ربي يحفظك
نواف : وياك قلبي ويا ويلك لو عدتيها مفهوم
كنت اكلم نوف : تتوقعين منو شصار عليها
نوف : والله يا جود هالبنت ما ادري وش فيها
ونسمع صوت منوو تغني : نسيني الدنيا نسيني العالم دووبني حبيبي وسبني أؤلك احلا كلام .. لو الف الدنيا لو الف العالم مش ممكن زي غرامك انت الآي غرام
انا نووف متنا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه منوو هذي اللي تو رايحه والدمووع وراجعة تغني وين راغب عنك بس
نوف : ههههههههههههههههههههه اتركيها قالت انا خلاص عفته قال والله يا نواف طلعت خطييير ولك تأثييييرك ههههههههههه
منار مسويه معصبه : هييييييي انت لا تقولين عن حبيبي كذا
انا كنت اضحك التفتت علي منار : وانت هيي لا تضحكين تراني ما قلت نكته وتراني بطلع بعد شوي
نوف : على وين ان شاء الله مو طالعين الا بالليل
منار وهي مستحيه : لا بطلع مع نواف
انا ونوف رجعنا نضحك وقعدنا شوي نعلق على منوو اللي مكالمه وحده قلبت كيانها وطلعت مع نواف
وظليت انا ونوف وقعدنا نشتغل وسوينا الحلا والسلطات ولما خلصنا طلعنا قعدنا بالصاله
نوف : جود كيف احمد الى الحين على حاله
انا من جابت سيرة احمد خانتني دمعتي : ما ادري الى متى يا نوف ما ادري تعبت من هالوضع المتعب
نوف : طيب انت حاولتي معه
تنهدت : وربي ما ادري وش اسوي احمد مو احمد اللي اعررفه فررق كبير بينهم وصراحه ما الومه هذي امه وعمتي االلي ما شفت منها الا كل خير الله يرحمها بس ما ودي يظل احمد كذا
نوف : طيب علي قرييب منه مررره
رديت : حتى علي المسكين مرره تعب معاه نووفا داريه انه من ماتت عمتي الجوهره دمعه منه ما نزلت حتى كلام ما تكلم عن وفاتها يا خوووفي يكون ضاغط على نفسه طوول هالفتره ويجيه شي بعقله
نوف : لا ان شاء الله تفائلي خير وانت حاولي ولا تملين انت عارفه ان احمد يحبك وشاريك بس هالفتره مو بيده اللي يصير معه
دمعت عيوني : وربي عارفه بس انا ما يهون علي اشووفه كذا ولا اسوي له شي حتى انه مو راضي يتكلم مو راضي يسوي أي شي
نوف : هونيها وتهوون وزي ما قلت لك كلها فتررره
رديت وانا مبتسمه : بس عاارفه اليووم راح الدوام مرره فرحني لما قال لي انه بيداوم
نوف وهي مبسوطه من كلامي : طيب حلوووو هذا بحد ذاته تقدم اليوم بدا يشتغل بكرا بيرجع احمد المزووحي اللي يملا المكان بسوالفه
طالعتها وانا متشوووقه لهاليووم : الله يسمع منك
وعلى المغرب جهزنا اغلب الاشياء ما باقي الا الاطباق الرئيسيه اللي كلمتني خالتي وقالت انها هي بتجيبها معها ولما رجع احمد تغدا ونام على طول ونوف راحت على اذان المغرب عشان تلبس وبتجي مع عمي ونواف
ولما تأكدت ان كل شي صار اووكي رقيت فوق وشفت احمد للحين نايم قربت منه وكنت اتمنى اشووفه يقووم ويضحك لي زي اول قعدت شوي اطالعه بعدها رحت اخذ شور لي وطلعت ولبست فستان يوصل لتحت الركبه بشوي وكان لونه زيتي بتطريز خفيف وردي واستشورت شعري و حطيت مييك اب خفييف مره ولما خلصت نزلت اشوف الشغاله وش مسويه و بخرت البيت واخذت معاي بخور عشان ابخر احمد ولما رقيت حصلت احمد قام من النوم وكان لابس ثوبه واول ما التفت قعدت يطالعني شووي وانا استحيت منه وبنفس الوقت فرحت اني لفتت انتباهه يعني خف برووده شوي وتوقعت اسمع منه كلمه بس خيب املي
احمد وكان يطالعني : جا احد
ابتسمت له : لا يا الغالي ما احد جا للحين بس قبل شوي كلمني علي يقول انه بيجي قبل عمي فهد وخالتي
احمد : اهااا
قربت منه ومعي البخور : خلني ابخرك حبيبي
وبخرته ولما نزلنا سوا وطبعا كان ساكت جا علي وقعدنا بالصاله علي كان يضحك ويحاول يطلع احمد من مزاجه
علي : اييييييي يا احمد من قدك هالحلا كله عندك
انا طالعت علي وضحكت
احمد : احد ماسكك تزوج
علي يطالعه بطرف عين : اعصااابك شوي ويطق فيك عرق مب وجه نعمه يا اخي
احمد : احلف انت بس
علي : وقسم باللي خلقني انك صاير ماصخ بالله جودي كيف متحملته
انا هنا استحيت ما ادري وش ارد
علي : شفت حتى جوودي مستحيه تقول انك مللتها
طالعت علي : عليييييي
علي : ههههههههههه يا عيون علي
احمد كان يطالع وساكت
قلت له : خلاص علي خل احمد على راحته
علي : الله يعقل هالاحمد اللي شايل الدنيا على راسه
ونص ساعه الا الكل مجمتع كان الجو حلو وضحك ومرررره اشتقت لهالمه وتمنيت من كل خاطري انها تغير بأحمد شي واللي بسطني اكثر ام سعوود جت
هلا : ايييييييي يا شوووشوو في ناس مستحين ومصلبين
شوق : ههههههههههههه الله يكون بعوونهم بس ما قلتي لي مين
غلا : الناس اللي هناك
وكانو يقصدوون نوف اللي وجهها احمر من كلامهم
منار : هههههههههههههههههههههههه بعذرها والله اهل حبيب القلب عندنا لازم الحيا
غلا : هيييي انت يعني انت ما تستحين من عمي عادل
منار : لا
طالعت منوو : عيني بعييينك منووو
منار استحت ونوف ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههه أي مسوين جريئين وهم من جنبها هههههههههههههه
شوق نطت هنا وهي معصبه : ايييييييي نووفا اخوك السخيف قوولي له يبعد عني لا استاثم فيه
نوف : نايف
شوق : وفي عله بحياتي غيره
غلا : ههههههههههههههههههه شووق وربي انك تحفه قسم بالله تضحكيني لما تقولين هكر جهاااااازك
هلا : هههههههههههههههههههههه
شوق وهي منقهررررره موت من نايف : لا تضحكوون ترا فيني شياطين الدنيا اي نوووفا قوووولي له تقولك شووق لو ما تعدلت يا وييلك مني
قلت لها : شوشو طيب انت وش مسويه له
شوق : وربي ما سويت شي بس هو هوايه عنده التنكيد 4 مرات يهكر جهازي ومن قلة حياه يتصل على جوالي يقوول لي والا يرسل لي مسج وربي اني ودي اقتله
نوف : هههههههههههههه يا اختي اخووي ما ادري وش به صاير مفترررس
هلا : هههههههههههههههه لا واللي يعافيك حديقة حيوانات حنا الا صاير اكشن عارف يلووووي شووق يالذراع اللي تعورها هع هع
شوق وترمي المخده على هلا : انطمي يا الدووبا
منار : اعصااابك شوشو
شوق : انا اليووم بعلمه الادب عشان مره ثانيه يعرف كيف يطاالع لفوق
كلنا طارت عيونا لشوق اللي كانت تتكلم بجد لانها اذا نوت شي بتسويه لو تعرف تخسر كل شي بحياتها
انا حاولت اعرف وس بتسوي : شوشو ترى ما تسوى تعصبين عشانه
شوق اخلاقها واصله H : لا تسوى ونص
هنا دخلت ريما علينا : سلااااااااااااااا....
وقعدت تطالع شوووق وتناظرنا بعيونها تسأل وش صاير
هلا : هلا هلا هلا برييييما زييييينة البنات ابد طال عمرك ما صار شي مجرد سوووء تفاهم مع السيد نايف بن عادل
ريما ضحكت وراحت باست شووق : يؤ يؤ الحلووه زعلانه ما تسوى ترى
هنا نظت غلا وقعدت تغني اغنيه من عهد نوح : هيلااا يا رمانه الحلوه زعلانه مييين يراضيييها انا ارااضيها عاااااااشو كوووولووووليييييييييش
وهلا بدت تطق وشوق ضحكت ع الوضع وكلمنا الجلسه طق ورقص ونست شوق السالفه
بعدين انا نقزت : اييييييييي حسبي الله على بلييسكم نسيت لا اروح اشيييك ع المطبخ ومن زين شغلنا تاركين عمتي وحريم عماني لحالهم الله من زين الدبره عندي
منار : ههههههههههههههههه يا شيخه تلقين امي والباقين دبروو الموضوع
طالعتها : اووووص بروح انا واذا بتجون حياكم والا اقول انطقوو هنا منعا للازعاج
ريما : لاااا انا بجي معك مالي دخل فيهم
طالعتها : يالله طيب تعالي
ومريت ع المجلس وقعدت مع حريم عماني وسلمت على ام سعود ولما اخذنا الاخبار رحنا المطبخ
ريما : جوجو وين السفره بتكون
رديت عليها : بالمقلط لان الحريم بنحط اكلهم برا بالحدييقه الجو حلو اما الرجال جوا
ريما : خلاص اجل واخذت ريما السفره وراحت وحده من الشغالات معها
ورن جوال ريما اخذته ووديته لها
ريما : يوو سعود شعنده داق الحين
انا ضحكت : ليييت نوفااا هنا عشان نشوووف الوان الطيف على وجهها
ريما : هههههههههههههه اسكتي سعود موب صاحي هاليومين
ضحكت وسألتها ليه
ريما : مشتب يبي يعرررس وامي قايله له انتظر ليييين كل شي يرجع طبيعي واحمد نفسيته تزين ونسووي الزواج قبله لا تفكر
انا تضايقت لان احمد يأست من حالته ترجع زي قبل : ريما لا لا تطيعين امك حاولي معها واقنعيها خلاص الله يرحم عمتي بس مو معقوله تتوقف الدنيا واحمد ماحد يدري متى بيرجع زي اول
ريما : يا شيخه يصبر شوراه خليه ينتظر
طالعتها : بروح اشوف المدخل والمغاسل بشيك عليهم قبل ما اكلم احمد
ولما رحت كانت المغاسل مرتبه وويوم جيت اطلع اتفاجئ بعلي طالع لي
علي : هههههههههههههههه تعالي انا علي
انا من الروعه صنمت : يا الدوووووب خوفتني
علي : هههههههههههه احسن بعد وش جايبك هنا
رديت علي : جايه اشووف المغاسل لان العشا حطيناه
علي : ههههههههههههه وجهك لوونه رايح
تنهدت وطالعته : كيف احمد يسوولف والا ساكت
علي : اسكتي قسم بالله يبغاله تأديب نسحب الكلام منه تسحيب
رديت عليه : لا تلومه يا علي
علي : وش الومه بس هو رجال وين احمد اللي ما كان يطيع ويخلي زملاءه الا وهو مخلينهم مؤمنين ان هذا قدر اللي يشوفه الحين يقول هذا يبي يموت نفسه
حبيت اغير الموضوع : علي يالله قلهم العشاء جاهز
علي : طيب يالله روحي
وحطينا العشاء للرجال
وانتهينا من عشا الحريم والكل راح بعدها الا علي اللي كالعاده قعد شوي معي انا واحمد
علي : احمد شرايك تخاويني بروح الامارات يومين بخلص شغل لبوي وبرجع
احمد : لا ما اظن عندي شغل
علي : شغلك اللي وقفه طول هالفتره بيوقفه يومين
احمد : يا اخي قلت لك لا مووب رايح
علي عصب وطالعني : جود انا طالع تامريني بشي
طالعته : لا سلامتك
ورحت اوصله لعند الباب وقلت له : علي لا تزعل منه
علي : انا ما زعلت منه بس هو اللي ينرفزني شوي حتى عماني اليوم مرره متضايقين من حاله
طالعته وهو يطلع لاني ما كان عندي شي ارد عليه
ولما رجعت حصلت احمد معه ملفات وقاعد يشتغل انا رقيت فوق واخذت لي شور وبدلت ملابسي وتكحلت وحطيت قلووس ونزلت واحمد على حاله كان قاعد ع الملفات رحت سويت له كوب شاهي و لما دخلت عليه رفع راسه
وعطيته الكوب
احمد طالعني وتنهد : مشكوره
ابتسمت له : العفوو ..
طالعت الملفات الكثيره وقلت : احمد شرايك اساعدك
رد بدون لا يرفع راسه : لا مشكوره مو محتاج ولو تبغين روحي نامي لاني مطول
حسيت انه مو راغب بوجودي قمت وانا دمعتي بتنزل
ومر الاسبوع و شهر وشهرين وحال احمد نفس ما هو بس الجديد ان تمت خطبة ريما وعلي وملكوو وتحدد زواجهم بعد شهر ومنار ونواف تزجو وهم مسافرين شهر العسل و نوف وسعود برضو ملكو وزواجهم بعد زواج علي وريما كل الامور كانت حلوه وتونس الا شي واحد كان مكدرني وهو ان خالتي بدت تسألني عن الحمل وهذا الشي اللي ما كنت حاسبه له حساب واحمد مره ما يتكلم وصار كأنه مو مع الدنيا
ويوم كان طالع للدوام وقال انه بيتأخر وانا ما ادري وش اسوي من الفراغ حتى الجامعه اعتذرت الترم ثاني وكنت اتأمل ان وجودي بالبيت بيغير احمد لكن للاسف ما في أي تغير واتصل علي وقال انه معه ريما وانهم بيمرون علي انا طرت من الوناسه رحت بدلت ملابسي ونزلت زينت القهوه وكنت مسويه حلا لاحمد بس ما جاء فحطيته لهم
ويوم فتحت لهم الباب : حيالله المعااااريس
علي و ريما : الله يحيييييييك ويبيقيك
طالعتهم وابتسمت : تو ما نور البيت
ريما : يا حركات يا جوود سنعه
علي : ههههههههه اي من زمان وجود سنعه تعلمي منها
ريما استحت وانا ضحكت : هههههههههههه علي من الحين خلوونا نتفق ممنوع شغل الاحراجات خلني استانس بجيتكم
علي يضحك : ههههههههههه تامرين امر طال عمرك
واول ما قهويتهم واكلو الحلا رحت اجيب الشاهي ويوم رجعت كانو يطالعون بعض ويطالعوني وحسيت ان براسهم شي يقولونه
: شفيكم تطالعووني كذا ترى شكيييت بروحي
ريما : ابد ما في شي
علي : الا في اصلا احنا جايينك نبي نكلمك بموضوع ولازم توافقين عليه
انا مستغربه : طيب بأيش تبغاني اوافق
ريما تطالع علي : امممممم جود انت مو عاجبك وضع احمد ولا عاجب الكل و لو تبغين تساعدينه سوي اللي يقوله لك علي
كنت اطالع علي انتظره يعلق
علي : شووفي جود اللي ابي اقولك عليه هو شي واحد انا ابي اخذك كم يوم بدون لا يدري احمد
انا هنا صنمت ومن كلام علي كيف يبغاني اترك احمد بدون لا اقوله
ريما : جوودي يمكن بالطريقه يرجع زي ما كان اول
طالعتهم : بس انا ما ابي اترك احمد
علي : يا الغاليه انا ما قلت اتركيييه بس مو معقوووله انه مطنشك للدرجه هذي لا تقولين انه مو مقصر معاك بشي ادري ماديا ايه غيره لا ما اشووف صراحه وعشان كذا اسمعي كلامي وتعالي كم يوم بحيث انه ما يدري انت وين
ريما : لا تخافين خالي فهد يدري بالموضوع يعني ما دام عمك داري انت اسمعي الكلام حتى انه ايد الفكره
كنت ساكته افكر بكلامهم مع اني حاسه انه ما بيتغير شي
علي : ها جوودي شرايك انت وافقي وبتشوفين اذا تغير او ان نشوف لك حل ثاني لان مو معقوله بتظلين على وضعك هذا لا انت اللي متزوجه ولا انت اللي مطلقه
انا هنا خفت لاني ما ابغى انفصل من احمد : بس انا ما ابغى اطلق مستعده اعيش طول عمري كذا بس اهم شي ما انفصل عن احمد
ريما : جود يا قلبي مو معقوله بتظلين عايشه مع شخص مو حاس بوجودك
علي : اسمعي كلامي يا جود ونشوف اخرتها
رديت بقلة حيله : طيب وش اسوي
علي : اسمعيني باخذك وبحجز لك بفندق ابغاك تقعدين اسبوع واحد هناك بشرط انك تقفلين جوالك لانا بنووهم احمد انا ما ندري انت وين وطبعا ابوي داري فلا تشيلين هم عماني لانا بنحاول نخفي الموضوع عن الكل وبنشوف اذا صحى من حالته هذي او لا
طالعته وحسيت الفكره مو داخله مخي : علي ترانا مو فلم عشان اختفي والبطل يدور علي فكر فيها علي
علي يضحك : هههههههه شدراك يمكن هالفلم يصحي اخوونا بالله اللي راااافع ضغطي بتطنييشه
ريما : جوودي وافقي تراها تجربه يا تصييب يا تخيب
رديت وانا مررره مو مقتنعه : طيب واذا خابت شلون بيصير لي وجه ارجع له مو شغل بزران المسأله
علي : عندي امل انها بتغيره بس انت اجزمي وبكرا باخذك اذا راح احمد الدوام بس انتبهي لا يحس فيك مع اني داري انه مطنش
رديت عليه : طيب علي خليني افكر شوي
علي : لا انا الحين اقول لا تراني مأجل سفرتي كله عشانك انت واحمد وببدا من السنه الجديده لا تخليني اندم اني ضيعت على نفسي وقت
كلام علي ما خلا لي مجال اني ارفض : خلاص شورك وهداية الله
ريما ضمتني بفرح : حبيييبتي جوودي ولا تخافين بقول لامي بمر عليك كل يوم ولو حدت بنام معاك
علي وهو يضحك : احم احم تراني ناوي انام هناك
هنا وجه ريما انقلب احمر وانا ضحكت : ههههههههههههههههههههه علي قلبت كيان البنت
علي : ههههههه شسوي قلت اعطيها خبر مو لما تشووفني هناك تنهبل
ريما : علييييي خلاص
علي يضحك : ههههههههه خلاص خلاص كم ريما عندي الا صح جووودي ما دريتي فيصل بيسافر يكمل ماجستير..التفت على ريما .. اخوك حاس انه متأثر بسالفة احمد و شكله موووب جايز لي ابدا
ريما وملامحها تغيرت وما ندري وش السبب : والله ما ادري بس هو من زمان خاطره يكمل برا
علي : يالله ربي يسهل عليه بس مافي رووحه قبل لا يحضر زواجنا الا صح ليش ما تزوجونه قبل ما يسافر
ريما : ورينا همتك واقنعه راسه يابس
انا قلت : طيب ليش ما تسألونه يمكن في بنت بباله
ريما بقووه تغيريت ملامحها : هو كان في بس هي تزووجت فعشان كذا حالته حاله
انا حزنت علييه مررره : يالله الله يعوووضه باللي احسن منها
علي : امين يا رب اقول على وعدنا بكرا بعد ما يطلع احمد للدوام بتصل عليك تجهزين نفسك بمر باخذك طيب
طالعته ورديت : ان شاء الله
علي : يالله ريما تأخرنا الله يعين على اخوووك هالعله
ريما ضحكت :ههههههههههه اسكت لا يسمعك
انا وجههي علامة استفهام طالعني علي ورد : يا اختي منرررفزني ناااشب لي
شكل هذي حوووبة احمد فيني
وطلعو علي وريما وحسيييتهم مره متفاهمين وفرحت لهم من قلبي الله يديم عليهم
و ع الساعه 9 جا احمد ولما قلت له اسوي لك عشا ما رضا وراح وقعد بالصاله ومعه ملفاته كالعاده
وطوول الوقت كنت اطالعه لاني بشتاااق له صح انه ما كان يتكلم بس وجوده يخليني بعالم ثاني كله احمد وبس
ومن بكرا بعد ما راح احمد اتصل علي مع اني كنت برفض بس ما عطاني مجال
جهزت شنطتي ونزلت وانا كنت اطالع كل شي بالبيت ويوم جيت اطلع شفت صوره لاحمد ببرواز اخذتها لاني حااسه اني بنحرم من شي غالي علي
ويوم طلعت اخذ مني الشنطه وشاف البرواز
علي : يا الله يا جوودي وشوووله اخذه صوورته وربي انه ما يستاهل
انا ما احب احد يتكلم على احمد : علييي ترى ما ارضى لا تقووول شي
علي : اسفييييين طال عمرك كذا حلو
طالعته وابتسمت : اي حلو
علي : طيب تفضلي اركبي
وركبت ولما وصلنا الفندق حصلت عمي فهد ينتظرنا هناك والتفت علي وقال
: هو اللي قال بيجي يطمن عليك
انا حسيت كل اللي يصييير ماله داعي بس علي راكب راسه
ويوم دخلنا الجناح وقعدنا
عمي فهد : ادري انك مو راضيه بالموضوع بس لا تخافين مو مخلينك لحالك ابد وبنظل معاك لان احمد يبغاله صدمه جديده عشان يرجع زي اول
علي : علمها يا بووووي ذبحتني مرررره
طالعتهم : طيب كم بقعد هنا
عمي فهد : لييين نشوووف الوضع كيف
وطووووول ما الوقت يمشي احس بتوتر اكثر من قبل واحس الوقت يمشي شوي شوي عمي فهد راح و علي كان قاعد عندي ويسووولف بس بالي ابد مو معاه جا المغرب احمد ما دق وهذا اللي حز بخاطري يعني معقوله ما اعني له شي وما حس اني مو موجوده في البيت
علي : يا بنت الحلال روووقي خلاص ادري مستغربه ليش ما اتصل بس يمكن اتوووقع انك عندنا في البيت
طالعته : بس انا عمري ما طلعت بدون لا اقوله مو معقوله ما حس اني مو موجوده
ودمعت عيوني وعلي قرب مني
علي : افااا وشووله الصياح الحين هذا وحنا اول يوم
تنهدت وسكت لاني حتى الكلام ما كنت مشتهيه اني اتكلم
وبعد العشاء رن جوال علي وكان المتصل احمد ورد علي عليه
علي : هلا والله
احمد : هلا بكـ شخبارك علي
علي : تمام وانت علوومك غرييبه مو العاده تتصل
احمد :ما الغريب الا الشيطان بس بغيت اسألك جود عندكم
علي ومسوووي مستغرب : جود
احمد : أي جود لانها مو في البيت من رجعت من الدوام ما شفتها
علي : احمد من جدك والا تستهبل
احمد : علي مو وقت استهبال على ما اظن جود عندكم والا لا
علي : لا يالشاطر مو فيه
احمد متووتر : يعني ويييين راحت وجوالها مقفل
علي مسوي انه خايف : يا الله يا احمد في احد ما يعرف زووجته راحت وين
احمد : علي لا تخوووفني زياده مو بالعاده جود تطلع بدون لا تقوول لي
علي : لا حول ولا قوة الا بالله اهم شي لا تكلم احد لين اجيك واشووف وش السالفه فاهم
احمد : اي بس بسرررعه لا تتأخر
علي : خلاص جايك الحين مع السلامه
سكر علي الجوال وهو يضحك
علي : هههههههههههههههههههههههه رجلك توووووووحفه وهو متووتر
انا اطالعه : ما يضحك يا علي
علي : لا والله يضحك هالجلييييييد بدا يذوووب بس خليه نترررركه كم يوم لييين يطيح اللي براسه ويرجع لعقله
لفيت وجهي لان كلامه موو عاجبني
علي : بكلم ريما تجيك الحين وانا برووح لحبيب الالب
طالعته برجا : علي هده مو تخليه يفقد اعصااابه
علي : ابشرررري يا ماما اوامر ثانيه
هزيت براسي بنفي
وثلث ساعه وريما جايه عندي
لما دخلت علي على طول طلع
ريما : جوود خووذي هالعصير رووقي ترى ما يصير كذا شووفي لونك شلوون باهت ما في حياة
طالعتها : ريما والله ما يهوون علي انا راضيه بوضعي بس لا تتعبون احمد
ريما : يؤ يؤ يا جوود ترى اللي نسويه يمكن يرجعه زي ما كان واحسن ويعني ما تبيييين تعرفين غلاتك عنده
رديت عليها : مو بهالاسلوب يا رييما
ريما : اسكتي انا امي ما وافقت الا يوم قلت لها السالفه حتى هي تراها ناويه تمر علي تاخذني وبتسلم عليك
طالعتها وانا متفشله : يووووو يا رييما فشيله من امك احس اني مالي داعي على هالتصرف
ريما : هيييييييي انت اعقلي عاد تصدقين اول شي امي عارضت بس بعدين قالت يمكن صدمه تفك صدمه يا جود
رديت عليها : الله يسمع منك
وع الساعه 10 جت ام سعود ودخلت
ام سعود : هلا والله ببنيتي شخبارك يا جود عساك بخير
رديت عليها وانا مبتسمه : بخييير دامك بخيييير يا خالتي
ام سعود : الله يديم عليك وعسى ما ازعجتك هالملسوونه
ريما طارت عيونها : يمااااااااه حرااااااام عليك انا ملسووووونه
انا حبيت اغااايظها : ملسوووونه وبقووه بعد
ام سعود : انا ما ادري وين يختفي هاللسان يوم انها تشووف علي
انا ضحكت وريما وجهها انقلب : هههههههههههههههه خالتي لازم شغل الحيا
ريما : شف من يتكلم بس
وشوي ويجي علي ويوم دخل سلم على ام سعود وقعدنا شوي وطلعو
واول ما دخل علي
علي : بقووووولك داري انك بتسأليني
طالعته : طيب يالله تكلم وقلي عسى ما صار فيه شي
علي : انا بقووولك بالتفصيل اول ما رحت له كان الرجال مختبص وحالته حاله
وسألني اذا كلمتك اليوم او لا وطبعا قلت له لا وانا مسووي مو عارف شي وكنت احسسه بالذنب كل شوي لدرجه اني حسيته بيصيح وكان طوول الوقت يحاول انه يتماسك وتدرين قال يمكن راحت لخالي اللي هو ابوك وانا قلت له لا ما اتوقع وقلت له بعذرها يوم طلعت من بيتك ما دام حضرتك مو مهتم ولا مقدر ولا محسسها انك عايش معها طول الوقت ساكت وما تتكلم وين تبيها تصبر عليك وانت على هالحال اللي متعب الكل وطول الوقت كان متوتر وقال نبلغ الشرطه وانا عارضت وقلت له تبي تفضحنا وظل على حاله صراحه احس ان هالحركه بتجيييب نتيجه يا جود لو تشوفين شكله ما تقولين هذا احمد اللي له كم شهر مطنش الدنيا كنت اشوف بعيوونه خووف الدنيا
انا دموعي كانت تنزل : علي حرام من جد حرام اللي نسويه
علي : أي حرام يا جود اقتنعي ان كل اللي يصييير من صالحك انت ولنا كلنا ومن صالحه هو نفسه جوودي جد لو تشوفينه تحسين ان قناع التطنيش والصمت اللي كان لابسه راح وانشااااال عنه
طالعته وانا ادعي من خاطري ان الموضوه ينتهي على خير : علي بدخل انام تبي شي
علي : لا سلامتك وانا بتفرج ع التلفزيوون شوي
ومر يومييييين وكان علي طوول الوقت ضاغط على احمد اللي كان يوووصل لي عنه انه منهار مررره
علي : جود انا وابوي اليوم بنجي هنا بالفندق وبنخلي احمد يجي هنا خلاص
رديت والتعب والتفكير والصياح خلا صوتي يروح : علي خلاص انهي الموضوع انا تعبت منه
علي بحنان : خلاص يالغاليه اللي كنا نبغاه حصل واليوم بتشوووفين احمد القديم رجع مررره ثانيه
تنهدت وقلت : الله يسمع منك
وجا المغرب ودخل احمد وعمي وعلي وقعدو بالصاله وانا كنت اطالعهم من الغرفه ولما شفت احمد حسيت اني لي عهد ما شفته كان خاطري ارتمي بحضنه واقوووله مشتااقه لك حييييييل بس احمد كان ناحف وباين عليه الارهاق والتعب
وكنت اسمع نقاشهم
احمد : خالي مو معقووله بنظل ساكتين كذا
علي : يعني وش براايك نسوي وصراحه انا لو تسوي جود اللي تسويه انا معها لانك من جد انسان لا تطاااااااق يا احمد طوول الفتره اللي راحت
احمد ونزلت دمووعه : وربي اني اتمنى المووووت بس ترجع جود عارف اني مقصر معها بس وربي اني احبها وانا ما ادري وش صار فيني طول الفتره اللي راحت خالي الله يخلييييييك لازم جود تررررجع لازم انا ما اقدر اتخيل حياتي بدونها علي خلنا نبلغ يمكن نحصلها او يمكن عند خالي حمد لييش انت مستبعد هالشي
عمي فهد : احمد انت رجال وشووله الدمووع الحين اذكر الله
احمد : لا اله الا الله
عمي فهد : احمد تذكر يوم وافقت لك على جود وش قلت لك
احمد بنظرات مو مفهوومه
عمي فهد : انا قلت لك حطها بعيوونك واحفظها ورااااعيها مو بعد وفاة امك الله يرحمها ينقلب كل شي انت رجال لازم تصبر وترجع حياتك زي ما كانت لان كل اللي قاعد تسويه تتعب نفسك وتتعبنا معاك وجود اولنا
احمد بندم فضيييع : سامحني يا عمي وربي اني مقصر عارف هالشي بس الحين وش نسوي
عمي فهد : لو ترجع لك جود ترجع احمد اللي قبل
احمد بتحسر : لو ااااااه يا خالي انت بس خلها ترررجع وبعدها بسووي اللي تامر فيه
عمي فهد كان يطالع علي
علي : توعدني يا احمد
احمد مستغرب : اوعدك ؟!
علي : انا وابوي بنطلع الحين واذا تبي جود شفها بالغرفه هناك وحالتها مثلك انا اللي قلت لابوي انا ناخذها عنك كم يوم ليت تصحى وترجع لعقلك
احمد وهو مو مستووعب شي : يعني جود هنا
علي مبتسم : أي هنا ويالله عش حياتك من جديد وارجع احمد الاول اللي الكل مشتاق له
عمي فهد : انا طالع الحين جود عندك وزي ما قلنا لك مو عايدين الكلام يا احمد
علي : احمد هيييييييي
احمد وكأنه تنبه لعلي اللي كان يكلمه : هلا
علي : احنا طالعيييين الحين
احمد : طيب بسرررررعه ممكن
علي طارت عيوونه : حشاااا طرررده اشووف
احمد وضحك : أي طرده يالله اخلص بسرررعه
علي : ههههههههههههههههههه يا حوووبي لك يا اخي وانت تضحك
وضم علي احمد وابتسم له وطلع
انا كنت سامعه وشايفه كل اللي صار و شوي الا احمد يطق الباب ويدخل انا كنت منزله راسي لاني ما كان لي وجه اطالعه احمد وقرب مني وقعد على ركبه ومسك يديني
احمد : سامحيني يا الغاليه
رفعت راسي وشفت النظره اللي لي شهوووور ما شفتها مسك يديني وخلاني اقووم وكان يطالعني بشووق وحب ومررره كنت حاسه اني بحلم
احمد : جود يا الغلا سامحيني عارف اني مقصر وكل شي بس سامحيني
طالعته بحب : مافي شي اسامحك عليه يا احمد
احمد : وكل اللي سويته لك ومو زعلانه
رديت عليه بحيا : ما اقدر ازعل علييك يا احمد لاني احـ ـ ـ ـ
احمد ابتسم : انت اييييش يا قلب ورووح وعيوون وكل شي بأحمد
انا ذبت من كلامه اللي مشتاااقه له حيل
احمد وضمني وهمس بإذني احبك يا جود واووعدك اني بعووضك عن الايام اللي فاتت
طالعته بحب : حبيبي يكفيني انك معي هذا الشي الوحيد الي ابغاه
احمد وباسني على خدي : حبيبتي والله ربي لا يحرمني منك
ومرت الليله وكانت احلا ليييله بعمري لان حبيبي كان معي كان معي برووحيه وكل شي فيه
وبالصباااح كان جوال احمد يرن فقمت انا وياه ورد احمد وهو يتأفف
احمد : يا نعم
علي : ههههههههههههههه يا اخي رد السلام طيب
احمد : ممكن اعررف وش مشكلتك الحييين في احد يتصل من صباااح ربي
علي ميت ضحك : يا اخي شدراااااني بعد انك نايم بالعسل احسبك بتجي الدوام
احمد : ها ها ها ما يضحك لا مووب جاي للدوام وارفع لي اجازه شهر لاني ناوي اسافر زين انك اتصلت
علي : يا حركاااااات يا حموووود كأنك ما صدقت خبر تشوووف القمر عشان تسحب ع الشغل
احمد يضحك : هههههههههههههه أي في احد عنده جود ويجي الدوام
انا استحيت من كلامه ورجعت انسدحت وتغطيت
علي : ههههههههههه وين هالكلام قبل كم شهر
احمد : ايي اسكت لا تذكرني يالله ورى ما تسكر الحين
علي : اسفين طال عمرك ونعتذر عن هذا الازعاج الفني
احمد : ههههههههههههههه طيب اقلب وجهك
علي : على أي صفحه
احمد : ها ها ها ما يضحك يالله علي بناااااام
علي : خلاص رحمتك يالله نام نووووم العوااافي
لما سكر احمد من علي سحب اللحاف
احمد بضحكه : داري انك ما نمت يالله قووومي خلاص يكفي
طالعته : احمااااد تونا بدري
احمد : أي معلييش قومي بدلي وخلينا نرووح نفطر بأي مكان
ابتسمت له : على امرك ي الغالي
احمد قرب مني وضمني : وربي انك احلا شي بحيااااااتي يا غلاهم ربي حفظك لي ويسخرني لك داااااااااائما وابدا
وطالعته : احمد انا امممممممم احبك
احمد وضحك : انا اموووووووووووووت فيك يا قلب احمد
ومــــــرت الايـــام وكانت احلا ايام حياتي وجا الخبر اللي اسعد قلبي وقلب احمد خبر حملي اللي الكل فرح لنا وبنفس الوقت جاني خبر اتعبني فتره بس وجود احمد جنبي خلاني اتعدا هالمرحله جاني خبر ان ابووي بالمستشفى وانه مصاب بالايدز وانصدمت لما عرفت بالشي وزياده على كذا رفضه اني ازوره تعبني مره لكن زي ما قلت لكم وجود احمد كان هو اللي خلاني ارجع اشوف الحياة من جديد
و خالد مسكوه بقضيه اخلاقيه زياده على الاختلاس وكان ملفه مليان قضايا
وعلي تزوج ريما وسافر يكمل دراسته و سعود تزوج نوف
وكان الكل مبسووط بحياته وانا بعد كنت احس اني شي ثاني لا صرت مع حبيب قلبي احمد
وحسيـــــت ان الدنيا عكس ما كنت اتصور انها ما تكتفي من احد لان لكل الم نهايه ولكل مشكله حل اذا صار عندنا اراده والفرحه نقدر نزرعها ونساهم كلنا بنمووها واحلا شي نزرعه هو الحب لان الحياة بتستمر فيه و بتظل حياتنا مشعه بكل الوان الحياة اللي تدفعنا للاستمرار والعطاء واهم شي الحب ..
,
,
تـ م ـت
سطور لقرائي
في البدايهـ اشكر الكل لتفاعلهم معي واعتذر عن تقصيري الدائم وعدم انتظامي الفتره الاخيره
وكانت
.. دنيتيـ وهيـ دنيتيـ منيـ اكتفتـ ..
تجربتي الاولى واتمنى اني اكون اتقنت هذي التجربهـ
وكل الحب والاخلاص لامي الغاليهـ اللي دفعتني للامام و حمستني للكتابهـ
ويعوود الشكر لكم قرائي الغاليــن
ولمنتدى .... الذي يحتضن مبدعين كبار وكلمة ابداع قد تكون اقل مما يستحقونه او يليق بهم
واخيــرا وليس اخرا عشت مع ردودكم لحظات حلوه حمستني دفعتني للامام وبفضل الله ثم فضلكم قدرت اكمل الروايهـ للاخر
تقبلوا روايتي البسيطهـ
ودعاوتكم لي ولجميع طلاب ثالث ثانوي
اختكم
بنت نـ ج ـد
تجميع ورد جوري




v,hdm ]kdjd , id lkd Y;jtj Yd



 

التعديل الأخير تم بواسطة o² « ; 05-01-2013 الساعة 05:46 PM سبب آخر: ازالة أسم الموقع الرجاء التأكد

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مني, دنيتي, رواية, إي, إكتفت, و

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية دنيتي و هي دنيتي مني إكتفت

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية دنيتي تحلى بوجودك / كاملة أنفآس الورد روايات 1 10-12-2012 12:53 PM
عظيمـه هيبتـك يـ’ـ صَ مْ تً مهما صار بـٍ دنيتي تظل~ آحلى سواليفي عاشق الصمت فضفضه , فضفض لنا 59 06-09-2011 07:32 AM
تضيق فيني دنيتي .... وصالكــ / الأناشيد .. ! 1 27-06-2011 10:36 AM
{ يـــآإليــــتـنـِي } في دنيتي مآ إلقيتـَه رجــــــــــه »°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ 4 23-01-2011 06:11 AM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...