رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية راح أقوى على البعد و أنساك

رواية راح أقوى على البعد و أنساك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ذا اول موضوع لي في المنتدى واول روايه ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 04-01-2013   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

Angry رواية راح أقوى على البعد و أنساك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذا اول موضوع لي في المنتدى
واول روايه لي
أتمنى ان روايتي تنال اعجابكم
على فكره انا الي كاتبتها
رواية راح أقوى على البعد أنساك
الجد محمد والجدة نوره عيالهم عبد الله عمره 38 وعبد الرحمن 36 وياسمين 33
عبد الله زوجته مها وعياله مشاري عمره 22 وروان عمرها 19 وبراهيم 16 وريما 14
عبد الرحمن زوجته مريم عياله يزيد عمره 19 وعبد المجيد عمره 16 ونوف عمرها 14
ياسمين زوجها ثامر عيالها افنان عمرها 22 وراكان 20 واسيل 16
…………………………………………………….
أم عبد الله تقول لزجها :أقول يابو عبد الله ليش مانعزم عيالنا اليوم
أبو عبد الله :أيه والله ياليت
أم عبد الله :خلاص بروح اتصل عليهم
ترن ترن ترن ترن
مشاري :الوو
الجده نوره: هلا بوليد وليدي
مشاري : هلا بالغاليه
الجده نوره: شخباركم
مشاري :والله الحمد لله
الجده نوره :اقول ياوليدي قول لبوك وامك اليوم الغداء عندنا
مشاري :يعني كل خوالي راح يجون
الجده نوره :ايه كلهم
مشاري : اهااا
الجده نوره:يلا خلاص روح قول لهلك
مشاري: من عيوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مشاري: يبه يمه
مها:خير وش فيك تنادينا
مشاري:لا ولاشئ بس ترى جدتي عازمينا على الغداء
عبد الله: الله يهديك كل ذا عشان كلمتين
مشاري : ايه عشان مبسوط
مها: انشاء الله دوم الفرحه بس ليش
مشاري: لا بس عشان انا وعيال خوالي راح تجتمع
عبد الله : طيب روح قول لخوانك روان وبراهيم وريما يجهزون
مشاري: انشاء الله
راح مشاري غرفة روان ودق الباب وستغرب للحين نايمهه وناده ريما وخلها تدخل على روان
ريما: مشاري روان موموجوده في الغرفه
مشاري بخوف: شلون مو موجوده دخل الغرفه ودور بكل البيت ولا لقاها ماقال لامه ولا لابوه عشان مايخوفون عليها
ريما: مشاري اقول لك شئ بس ماتهاوشني
مشاري: قولي
ريما : طيب احلف
مشاري : وقسم
ريما رجعت على وران وهي تقول انطلاق
مشاري مستغرب : وش قاعد تقولين
تطلع روان وريما : ويهربون على تحت ويصرخون يمه يبه
مها + عبد الله : بسم الله شفيكم
روان وريما : شوفي مشاري يبي يضربنا
عبد الله : شفيك يامشاري
مشاري: بموتهم
ريما وروان : يصااااااارخوووووووون
مها :خير وش ذي الفوضى وش السالفه
مشاري: السالفه انا رحت ادور روان مالقيتها اخر شئ تطلعه هي وريما وانا طاح قلبي عليها ريما:ههههههههههه طاح شيله
مشاري : مااسخفك
روان وهي منحرجه: تبوس مشاري على راسه وتعتذر
مشاري : مقبوله بس والله لا اوريك ياريما
ريما يلا كان فيك خير
مشاري : اقول اسكتي لا اقص لسانك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كان في مجلس الرجال الجد وعبد الله وعبد الرحمن وثامر ومشاري وراكان وعبد المجيد ويزيد وبراهيم
مشاري : اقول شرايكم الأسبوع الجاي نروح المخيم
الشباب: ايه والله فكره
الأباء : احنى موافقين بس شوفو راي الحريم
قاموا العيال رايحين يسلمون على جدتهم وعلى ياسمين
مشاري : احم احم طريق ياحريم
البنات بدلع وتغطو : تفضلو
العيال : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
العيال جلسو يسولفون مع جدتهم
روان : ممكن اقول شئ
راكان: تفضلي ياغلاهم
روان: انحرجة مره وراكان هو الشخص الوحيد الي تستحي منه عشان كبرها . الحين انتو قاعد تكلمون جدتي وعيونكم طايره علينا مو عيب عليكم
مشاري: شوف مين يتكلم
الكل :ههههههههههههههههه
راكان: ياشعب ترى الأسبوع الجاي راح نروح المخيم
افنان بصوت ناعم: لا راكان على اختبار
راكان: ياسلام يعني مانروح عشانك
مشاري : خلاص الأسبوع الجاي عشان فنونه
افنان وهي مستحيه: مشكور
مشاري: العفوو
راكان: خير عيني عينك دلعها
الكل : هههههههه ماعدا مشاري وافنان
بعد ماتغدوا الكل راحوا البنات غرفة الكبيوتر
روان: يلا ايش نفتح
اسيل: أي شئ
ريما: العاب
نوف: أقول اسكتي يا بزر
ريما: اقول ترى بيني وبينك شهرين بس
افنان : خلالالالاص برى مانبي بزران برى بسرعه
راحو ريما ونوف وهم معصبات
نوف: اف كله منك
ريما: موصح انتي معصبه
نوف: ايه مره
ريما: عندي فكره نروح نقول للعيال انهم داخلين دردشه
نوف: ايه والله
راحوا ريما ونوف عند العيال بغرفة البلاس تيشن
نوف : طق طق طق طق
مشاري : ادخلو
ريما: ترى احنى شفنى البنات قاعدين على الدردشه
راكان بعصبيه: خير اشوفهم تمادو
البنات كانوا قاعد يقرون قصص وبدخلة الشباب طلع مستطيل لدخول الدردشه
ابي توقعاتكم للبارت الثاني ؟؟
البنات كانوا قاعد يقرون قصص وبدخلة الشباب طلع مستطيل لدخول الدردشه
مشاري: خير وش داخلين
روان: قصص
راكان : اشوف دردشه
مشاري: دردشه هااا
راكان: والله وطحتو من عيني
عبد المجيد : سكرو الكبيوتر
روان: بس مو كذا السالفه
راكان: اجل شلون
قالت اسيل السالفه
بس جت نوف وريما وقالو انكم داخلين دردشه
افنان قامت بكبرياء وعزة نفس : خلي البزران ينفعوك
وقامو البنات
مشاري: ريما قولي لهم يلا احنى رايحين وحسابك بالبيت
راح كل واحد بيته
في بيت ياسمين
راكان : أفنان ادري اني أخطيت بحقك وأنا اسف وقسم
افنان: زين حسيت على بنفسك خلاص انا مسامحتك بس في شخص ماراح يسامحك
راكان : مين
أفنان : روان تقول راكان كنت اتوقعه هو اخر شخص يشك فيني
راكان: استغفر الله والله ردت فعل
أفنان: وخاصتا لما قلت طحتوا من عيني في ذي اللحظه انت الي طحت من عينها
راكان: افففف
أفنان : وعلى فكره ماراح نروح الأسبوع الجاي المخيم بس ريما ونوف خلي البزران ينفعونكم
راكان:طيب مع السلامه
أفنان : على وين
راكان بيت خالي عبد الله
أفنان : ليييش
راكان: عشان أعتذر من روان
أفنان: وش روان بحياتك يعني
راكان:ولاشئ
أفنان:وليش هي بذات تبي تعتذر منها
راكان: وليش مين بعد
أفنان:ولا احد
راكان: باااي
أفنان : الله معك
في بيت عبد الرحمن
عبد المجيد : نوف نوف
نوف: خير
عبد المجيد:تعالي
نوف: نعم
عبد المجيد: ممكن اعرف وس الي سويتيه اليوم
نوف: مو فكرتي فكرة ريما
عبد المجيد:ايه ادري بس انتي الحين كبيره المفروض قلتي لها عيب
نوف: اسفه
عبد المجيد: وش يفيد
نوف: طيب وش اسوي
عبد المجيد:مدري عنك مشكلتك وانتي حليها لحالك
في بيت عبد الله
روان: ميري
ميري: نعم ماما
روان:كلي تبن كم مره اقول لك انا مو امك
ميري: طيب خلاص
روان: طيب روحي افتحي
راكان: السلام عليكم
روان: وعليكم السلام
راكان: شخبارك
روان: تمام
راكان: دوم يا الغاليه
روان: امحق غاليه
راكان:ليش
روان: لا يشيخ تسوي حالك ماتعرف
راكان: خلاص روان انسي اني زعلتك
روان: مو سهل انسى
راكان: طيب لو اعتذرة
روان: خلاص انسى كانو ماصار شئ
راكان: انا جاي عشان اودعك
روان: ليش
راكان: انا ماكان ودي بس كلها سنه وراجع
رووني: راكان ترى طيحت قلبي وش فيك
راكان : بسم الله على قلبك انا راح اسافر
رووني:على وين
راكان: كندا
رووني:متى
راكان: يمكن بكرى
روان:نزلت دموعها:راح نشتاق لك
راكان وده يمسح دموعها بس عيب:وانا بعد راح اشتاق لك
روان : راح تجي بل أجازات
راكان:ايه اكيد
روان :لا تقاطعنا
راكان :ايه اكيد
روان : اناديلك مشاري
راكان:روان بقول لك شئ
روان: تفضل
راكان: روان شوفي انا راح اسافر وانتي ماتعرفين وش راح يصير خلاص بقول انا بجي بكره اخطبك اما العرس على كيفك انتي موافقه
روان: مدري وش اقول لك
راكان :تكفين ايه ولا لا
مشاري قطع السواليف :هلا والله
راكان:هلافيك
مشاري:روان جالسه عند راكان غريبه
روان:جاء يعتذر احسن منك
مشاري:بعدين احسابك راحت روان
راكان:شفيك عليها حرام هاذي بنت مو مثل دفش
مشاري:اشوفك تتدافع عنها
راكان:اقول انا راح اسافر كندا وراح ارجع بعد سنه انشاء الله<<<<<طيب بشر امك
مشاري:تتكلم من جد
راكان:ايه كله من ابوي انا مالي خلق اروح
مشاري: يلا مين قدك ترجع ومعك العروسه
راكان:لا ماراح الأ من اقربنا
مشاري: احلا احلا
راكان:وبكره بخطبها
مشاري:كذاب
راكان:وقسم
مشاري:تكفى مين
راكان:والله مااعلم
مشاري :والله اوريك
جاء عبد الله
عبد الله:شفيكم كنكم قطاوى
راكان:ولاشئ
مشاري:الافي شئ
عبد الله:وش فيه
مشاري:راكان يحب وحده وراح يخطبها بكره ومايقول مين هي
عبد الله:ذي الساعه المباركه بس مين ذي البنت
راكان وهو مره منحرج :هو لسى ماصار شئ
عبد الله: ايه طيب قول
راكان:خالي بكره انا بخطب روان قبل مااسافر
عبد الله :هاذي الساعه المباركه وتزوجها انت احسن من الغريب
::::::::::::::::::::::::::::::::::
((روان كلمت أفنان))
أفنان:هلا بقلبي<<<<على فكره تراهم مره قريبات من بعض
روان:هلا فيك
أفنان:كيفك
روان:تمام وانتي
أفنان:الحمد لله
روان:اقول
أفنان:قولي
روان:اليوم جاء راكان وكلمني وقال انه بكره راح يسافر وطلب انو يخطبني بكره قبل مايسافر
أفنان:كذااااابه كل ذا يطلع منه بس تصدقين زين ماسوى الله وناسه راح يصير عندنا عرس
روان:بس مادري احس توني بزر
أفنان:لا يقلبي بس خطبه اما الزواج على كيفك على بعد 100 سنه
روان:ودي اصرخ وابكي
أفنان:ليش
روان:راح يسافر بعد مايخطبني
افنان:هونيها وتهون كلها سنه وراجع
روان :كنهshmaly.gif00سنه
افنان:طيب شوفي انا بروح اتعشاء اوك
روان:اوك تشاااو
أفنان: تشاااو
:::::::::::::::::::::::::::::::
الحين بعطيكم شخصياتهم
:::::::::::::::::::::::::::::
مشاري:في الجد جد وفي المزح مزح متوظف في شركة نسما للاعاب يعني مصمم العاب كبيوتر جميل طويل شعره اسود عادي مو ناعم شهم ابضاي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
روان:دلوعه جميله كل من شافها خق عليها دلوعه شكل مو طبيعي <<< مو مثل حليمه بولند شعرها كيرلي كل الناس حاسدينها على شعرها عيونها مره كبيره تجنن لونها عسلي فاتح عليها ذوق خقاق ملابسها كلها ماركات بس مو أي موضه تعجبها قولو ماشاء الله على عيونها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ابراهيم:ماسولفنا عنه كثير بس له قصه هو وعبد المجيد شخصيه مره مرحه ماعمره صار جاد بحياته شعره كيرلي طبعا هو على الموضه له جمال مايملكه أي احد يشبه اياد جماله جمال اتراك
حق طلعات ومغازل بس راح يأدبهم الحب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما:اكيد اخذتو فكره سئ عشان كذبت هي النسانه الوحيد من العائله محد كشف شخصيتها <<<< راح اعلمكم بعد الروايه دفشه عربجيه غريبه عليها جمال مع انها تحاول تشين نفسها تبي تصير ولاديه تحب تلعب مع العيال كوره وسوالف عيال يعني مافبها ريحة الانوثه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يزيد:هو احسن العيال من حيث الدراسه والصلاة والدين بشكل عام خياله واسع في الدراسه علمي راح ياخذ الدكتوراء انسان عادي جماله عادي مملوح عيونه كبيره بس راح يستمر على هذا الحال او راح يصادق شلة السوئ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عبد المجيد:نسخه كامله من ابراهيم يعني مو لازم اقول شخصيته بس شكله يشبه ايوان مو اياد
::::::::::::::::::::::::::
نوف:برئه على نياتها أي شخص تصدقه تحاول تصير زي ريما بس ماتقدر ملامحا كلها دلوعه ودلوعه دافوره من الاوائل بس حالات تجيها حركات شيطانيه مره
:::::::::::::::::::::::::::::::::
وصلنا عند راكان: شخص روعه جميل رمنسي مره يحب بنت خاله روان خجول طويل عضلات هو الوحيد الي عيونه تميل الي الاخضر هو الاخ الوحيد بين بنتين مدلع اهتمامه الكيبر المسؤليه يحب العطور بشكل مو طبيعي لدرجه ملابسه اذا تغسلة ملابسه تبقى الريحه فيها حق بر مع انو رمنسي مايلبقله البر هوايته السباحه وكتابة الشعر والخيل العزف
::::::::::::::::::::::::::::::::
اسيل:بنت مرجوجه على الموضه دوم تموت بشئ اسمه طلعه من البيت والنت والمسن والتلفزيون ممحلوحه شعرها كيرلي
:::::::::::::::::::::::::::::
اما افنان :بنت جميله مره روعه تخقق كل من شافها خق عليها دلوعه مره حساسه كل شئ فيها ناعم حبوبه بين الكل فيها كبرياء وعزة نفس كلمتها وحده طيبه حنونه تموت شئ اسمه اطفال كيوت كول فله عيونها اسود كبيره مره روعه شعرها ناعم طويل حرير مره شفايفها كبيره شفايفها وردي مائل الى الاحمر تكره شئ اسمه ميك اب خدودها كنها حاطه بلشر دوم على الماركات والموضه يس مو أي موضه تعجبها ذويقه مره خالتها وعيال خوالها ياخذونها عشان تختار لهم
::::::::::::::::::::
ياسمين:السلام عليكم
مها:وعليكم السلام
ياسمين:شخباركم
مها:الحمد لله شخباركم انتو
ياسمين:تمام والله
مها:سمعنا انو راكان راح يسافر
ياسمين:ايه والله يسافر ويرجه بعد سنه
مها:يروح ويرجع بالسلامه
ياسمين:فقال راكان انا وابوه نجي اليوم بعد العشاء نطلب يد بنتكم روان
مها:حياكم الله هذه الساعه المباركه
ياسمين:شفتي يامها العيال كبرو والحين بيخطبون وبكره مع مرور الايام نلقاهم متزوجين
مها:ايه كنها دقيقه
ياسمين: اقول يلا خلي روان تلبس عشان يشوفها راكان
مها:طيب مع السلامه
مها :روان
روان:نعم يمه
مها:روحي البسي عشان راح تجي خالتك وزوجها وراكان
روان تسوي حالها ماتعرف:وليش
مها:هووو ماتعرفين
روان:لا
مها:عشان يخطبونك
روان وهي منحرجه:بس انا مافكرة
مها:ليش في احد بحياتك
وش تتوقعون روان بتوافق ولا لا
تتوقعون يكون احد بحياتها؟؟
اممم لو كان احد في حياتها وش راح يسوي راكان؟؟
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان:لا يمه لا تفهميني غلط انا قصدي المدرسه بعدين الاختبارات والعلمي وانا في الجامعه اخر سنه
مها:هم راح بس يخطبون
روان:اوك خلاص بروح البس بس اعزمي خالي عبد الرحمن وافنان واسيل
مها:طيب انتي روحي البسي
في غرفة روان روان قاعد تفكر وش تلبس فتحة روان الخزانه وقاعد تختار وختارة شئ روعه الكل عجب بلبسها لبسة تنوره نص الركبه لونها اسود وتي شيرت لونه احمر وحلق اسود وطوق احمر وسوت تسريحع ناعمه وروج لحمي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا الجد والجده ماقدرو يجون
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا كان في المجلس الرجال عبد الله وثامر وياسمين وابراهيم وراكان وعبد الرحمن ومشاري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في مجلس الحريم اسيل وافنان ونوف وريما ومها ومريم
:::::::::::::::::::::::::::::::
في الخيمه الى برى يزيد وعبد المجيد
:::::::::::::::::::::
اسيل:افنان تعالي نروح عند روان يمكن تبي شئ منكم
افنان:طيب يلا
روان:ادخلوا
اسيل وفنان:يااااااااي مره جنان شكلك يخقق مره
روان بدلع:تسلمووون
افنان:ماشاء الله على اخوي والله وعرف يختار
روان وهي منحرجه:خلاص ترى استحي
اسيل:يااااي اقول يلا بسرعه الحين اخوي قاعد يستني على نار
روان:طيب وش اقول اول ماادخل
اسيل:ماسخفك
افنان:قولي السلام عليكم
روان:طيب يلا خلنا ننزل
:::::::::::::::::::::::::
دخلة روان ومعها العصير
روان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ياسمين:ياهلا بخطيبة ولدي
روان وهي تبتسم:ياهلا فيك
ثامر:شخبارك ياروان
روان:الحمد الله
ثامر:يبو مشاري اليوم احنى جاين نخطب روان لراكان وش قلت
عبد الله:والله احنى موافقين بس تدري القرار الاول والاخير لروان
الكل صار ينتظر رد روان
روان في ذي اللحظه تمنة الارض تنشق وتبلعها
عبد الله:هاا وش رايك ياروان نبي الرد عشان راكان راح يسافر
راكان:اذا تبين تفكرين خذي راحتك بس راح ااجل الرحله لما انتظر جوابك
روان اول مره تصير بحياتها جريئه:مدري وش اقول راكان انت واحد كل بنت تتمناك وانت ياراكان احسن من الغريب
أيراهيم:قولي جوابك ترى الولد قاعد يستنا على نار
عبد الله:يعني موافقه؟؟
روان وهي تتطالع لراكان وتبتسم ايه موافقه
عبد الله :مبروك ياراكان
راكان:الله بيارك فيك
راكان:والحين البسها الخاتم عشان محد يخطفها
الكل:هههههههه
راكان:وانشاء الله بعد اسبوع راح اجي اخذ الاوراق عشان الجامعه طبعا ونسوي الملكه<<اه اه على قلبك ياراكان ماتدري وش طووول المشوار وش مسناكم
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلع الكل عشان ياخذون راحتهم في الكلام
راكان :روان تدرين انك طالعه ملكة جمال العالم
روان بدلع: لا عاد بلا مبالغه
راكان:وقسم ,تصدقين لي خمس سنوات ماشفت وجهك بس عيونك
روان:راح تشوفني 24ساعه قدام وجهك وراح تمل مني
ركان:لا حشى والله امل من نفسي ولا امل منك
روان:ههههه نشوف
راكان:الله يخليلي الضحكه
دخلو افنان واسيل
اسيل:ممكن ندخل
راكان:لا يشيخه لما دخلتوا قلتو عادي ندخل
الكل:هههههههه
اسيل:تضحكون بلا ضروس
راكان:اقول احترمي نفسك مو على مرتي
اسيل:لسى ماصرت مرتك
روان:راح اصير
راكان استانس على جرائتها:كفووو مرتي
افنان:روان يلا قومي نسولف داخل والعيال راح يقعدون هنا
:::::::::::::::::::
في صالة الحريم بعد مارحو
مها:ريما جيبي الجوال حقي قاعد يرن
تتوقعون مين المتصل
وش راح يصير لما ذا الشخص انو روان انخطبت؟؟
::::::::::::::::::::
مها :الوو
ندى:اهلين
مها:هلا والله
ندى:شخباركم
مها:الحمد لله
ندى:شخبار العيال
مها:والله الحمد لله اليوم روان انخطبة من ولد خالها راكان
ندى:ماشاء الله مبرووووك
مها:الله يبارك فيك
ندى:بس انا زعلانه منك متعلمين اختك
مها:كنت ناويه اكلمك واقول لك
ندى:اقول ليش مانروح المملكه
مها:ليش
ندى:عشان خلود تبي تتصور هي وصديقاتها
مها:خلاص اشوف البنات
ندى :يلا مع السلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مها:روان
روان:سمي
مها:كلمتني خالتك ندى تقول انو خلود راح تروح هي وصديقاتها المملكه وتبي انكم تروحون
روان:ايه انروح ليش مانروح احسن من قعدة البيت طق راسي من الاختبارات
مها:خلاص كلمي بنات عمتك وقولي لهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان بغرفتها
روان:الووو
افنان:هاذي انتي
روان:لا انتي
افنان:ماسخفك
روان:مااسخفك انتي
افنان:يلا قولي وش تبين
روان:خلود بنت خالتي عازمتنا على المملكه تروحون انتي واسيل
افنان:ماراح نروح البر
روان:الاسبوع الجاي
افنان:اهااا خلاص اشوف اسيل
روان:راح تعزمين صديقاتك
أفنان:ايه وانتي
روان:ايه
افنان:خلاص بروح اعزمهم عشان يمكن يبون يطلعون
روان:اليوم ايش
افنان:الثلاثاء يادلخه
روان:مافي دلخه الا وجهك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت ياسمين الصبح الساعة 5:30 الفجر
ياسمن:فنونه يلا قومي الساعه 6 <<<تشلخ عليها عشان تقوم
افنان:طيب خلاص قمة انتي روحي وانا اقوم
ياسمين في غرفة أسيل :اسيلو يلا قومي
اسيل:خلي افنان تقوم واقوم
ياسمين:وش دخلك بفنان
قاموا الكل وقاعد يفطرون برى في الحوش
افنان:انا خايفه اول يوم راح اطبق في الثنوي
ثامر:لا معليك اختك معك
افنان:انا مو خايفه الا منها ومن صديقاتها البويات
اسيل بضحكه شيطانيه:مواااااهاااااا
راكان:والله فاضين وتنكتون على الصبح
اسيل:هيييييييه قول ماشاء الله
راكان:ماشاء الله على الراديو
ثامر:اقول ياسمين وش راح تسوين لما نروح
ياسمين:راح تجي عندي مها ومريم
ثامر:اهااا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الثنوي <<<<مدرسة اسيل
افنان:السلام عليكم بنات
البنات:وعليكم السلام
بنت:استاذه شسمك
افنان:افنان
البنات:عاشت الاسامي
افنان:عاش غاليكم
بنت:استاذه افنان
افنان:سمي ياقلبي
البنت:انتي خقاااااق
افنان:تسلمين"وانتي شسمك
البنت:انا حلا
افنان:ماشاء الله اسم على مسى ونسخه كامله من حلا الي بلحظة وداع بس انتي احلى وجبهتك مره صغيره
حلا:استاذه انتي تشوفين مسلسلات
افنان:انا اكثر منكم اشوف
حلا:اكثر الاستاذات يجون عيب عيب
افنان:هههههههه يعني قصدك مصلح مدرسه
حلا:لالا استاذه بل عكس ياليت كل بنات الجامعه مثلك
هديل:استاذه عادي اقولك افنان
افنان:اممم يكون افضل
هديل:افنان انتي فيك شبه من ذي البنت اسمها اسيل
اسيل وافنان بصوت عالي مره:ههههههههههههههههههههه
حلا:ليش تضحكون
اسيل :ياهبلات ذي اختي بس ماعلمتكم بشوف و تقولن عنها
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
افنان:بنات مين تروح المملكه يوم الخميس
البنات:كلنا
اشواق:والله انك فله وكول وكيوت واستاذه؟؟؟
افنان:انا مااحب يكون بين البنت والاستاذه رسميات عادي يكون سوالفيف بس ماتتعدون حدودكم بس انا تمونو علي
اسيل:عاااادي بنات اذا خربتو من اختي
افنان:اقول اسكتي
يارا:اقول اسيل كيف في البيت
افنان:شيطانيه مره
البنات:ههههههههههههههههههه
اسيل:عاد يامؤدبه طول الوقت على التلفزيون والنت والمسن
حلا:عندك اميل
افنان:اكيد
حلا :عادي اخذه اذا مافي مانع
افنان:خلاص عطيني ورقه
البنات :حتى احنى نبغاه
افنان:خلا ص بكتبه على السبوره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
في بيت عبد الرحمن :نوف قولي لامك تحط الغداء
نوف:انشاء الله
نوف:ماما بابا يقول حطي الغداء مره جوعااان
مريم:خلاص روحي وانا اشوفه
مريم:عبد الرحمن ترى ماسوينا غداء
عبد الرحمن :وليش انشاء الله
مريم:احنى متعودين كل اربعاء الغداء من المطعم
عبد الرحمن :بس انا اتصلت اليوم على البيت وقلت لنوف خلي امك تسوي غذاء
مريم:ماقالت لي
عبد الرحمن :نوف نوف
توف:نعم
عبد الرحمن :انا وش قلت لك اليوم
نوف:يوووو بابا والله نسيت اول ماانت سكرة السماعه دقت صديقتي
عبد الرحمن :يوو مره صعبه ماتقدرين تقولين لها لحظه وتقولين لامك
نوف:والله اني اسفه نسيت
عيد الرحمن :طيب خلاص روحي قولي لخوانك راح نطلع
نوف:يزيد يلا راح نطلع
يزيد :وين
نوف:وش دراني
نوف بغرفة عبد المجيد:
نوف:يلا راح نطلع
عبد المجيد:وين
نوف:افففف وش دراني
عبد المجيد طيب انقلعي
نوف:افففف ريحة سجاير
عبد المجيد:وش جاب ريحة السجاير بغرفتي
نوف:وش دراني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت عبد الله
تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن نن
روان:وجع جااايه افتح مين
الشخص:انا
مين تتوقعون الي جاي وش راح يسوي مشكله؟؟
::::::::::::::::
روان تحسب برهوم:هذا انت
وليد: لا انتي
روان:بايخ
عبد الله :تفضل حياك
وليد:شخبارك
عبد الله :والله الحمد لله
تن تن تن تن تن تن
روان:اف <<<فتحة روان الباب
مشاري:وش فيك
روان:تعبة وانا افتح الباب لك ولوليد
راكان جاء مع مشاري:مين وليد
روان:ولد خالتي ندى
راكان:خلاص انتي روحي الحين يشوفك
روان بقلبها:شافني وشبع
روان:اووووكييي
مشاري وراكان:السلام وعليكم
عبد الله ووليد:وعليكم السلام
صارو يسالفون:وليد:سمعنا انو روان انخطبة<<<هو مايدري انو ذا الي جالس راكان
مشاري:ايه انخطبت
وليد :ايه بس محد راح ياخذها غيري<<<هو اصلا داشر وصايع والكل يكره
دق جوال عبد الله
عبد الله:استاذن فيه مشكله في الشركه
مشاري:ليش
وليد:عشان من احنى وصغار انا لها وهي لي
راكان :ايه بس انا خطبت قبلك ومحد قالك لا تخطبها
وليد:انت راكان
راكان:ايه انا
وليد بعصبيه:شوف ياراكان انا لروان وهي لي غير ذا الكلام مافيه مستحيل لو ايش ماصار
مشاري:بس راكان خطب قبلك وراكان احق منك عشان هو ولد عمها
وليد :شوف ياراكان تفسخ الخطبه يعني تفسخ احسن لك
راكان:اقول احترم ونفسك انت ماتفهم اقول لك عن قريب راح تصير مرتي خلاص انسى يا بابا
وليد:شوف وقسم ماراح تمر على خير وقول قالها مو فيك فيها
راكان بعصبيه:كان ولد ابوك سويها وحاول تلمس شعره وحده منها اذلف اذلف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
راكان:شفت الكلب الحقير وش يقول
مشاري:والله لو مو يقربلي كان دسة بطنه
راكان:مشاري بحاول اتزوج واسافر انا وروان
مشاري:انت جد تتكلم تراك تو61.gif9 سنه شلون راح تكون نفسك بعدين انتبه روان راح ترفض
راكان:افف طيب وش اسوي
مشاري:راكان خلاص احلم روان تاخذ غيرك
راكان:بس وليد ناوي على نيه شينه
مشاري:ماراح يصير شئ انشاء الله
بعد ماراح راكان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
راكان قاعد يتصل على روان
روان:اهلين
راكان:هلاوالله
روان :اخبارك
راكان:ماش
روان:ليش عسى ماشر
راكان:اليوم لما طلعتي فوق صرنا نتهاوش عليك
روان:ليش هو وش دخلو
راكان:يقول انه يحبك ومحد راح ياخذك غيره
روان:معصي لو تدري ياراكان وش كثر اكره ذا الانسان
راكان:ليش تكرهينه؟؟؟
روان:لما كنا صغار كانوا يقولو روان له
راكان:وقسم قهر خيييير <<روان انتبهي لنفسك شكله ناوي على نيف شينه
روان:مايقدر
ركان:ذا ولد ويسوي أي شئ عشان ياخذك مني
روان:راكان خلاص انت قاعد تخوفني
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساع555555 (2).gifونص بليل روان ماجاه نوم وطلعت برى في الحديقه الي في بيتهم
روان قاعد على المراجيح
وليد:روان روان<<<بصوت خفيف
روان بشهقه:انت بعد عني لو سمحت لا اصرخ اقوى ماعندي
وليد:طيب حاضر بس افهمي انا احبك
روان:وليد لو سمحت بعد بعد عني انسى انا مخطوبه
وليد وهو بقرب منها:شوفي ياروان لو ماوفقتي علي راح تشوفين شئ ماعمرك ماشفتيه وراح تندمين
روان:ماتقدر بعدين ابعد عني انا مو محرم لك
راكان مره مره قرب منها:تتحدين
روان بعصبيه:اييييه اتحدى ولاخايفه منك يا الكلب
وليد:ههههه انا كلب هااا طيب شوفي
وليد شال روان وروان قامت تصرخ اقوى ماعندها وهي تبكي وتقول يا حيوان اتركني اتركنيييي
وليد ركبها السياره وقفل الباب ومشى
روان وهي تبكي :تكفى وليد نزلني
وليد:يعني موافقه
روان:لا مستحيل
وليد:انا مسوي لك مفاجئه تبين تعرفين وش هي
روان:وليد رجعني للبيت الله يخليك
وليد:لا ياقلبي
وليد:بقول لك وش فيه هناك في الشاليه فيه الشيخ عشان نتزوج
روان:وليد خلاص حرام عليك انا مخطوبه عيب عيب والله عيب تسوي فيني كذا انا بنت خالتك حرام عليك
وصلو الشاليه
وليد:يلا البسي ذا اللبس
روان وهي تبكي:خلاص تعاال اخطبني من ابوي
وليد:مو علي ذي الحركات
روان قامت تصرخ صرخه قويه يسمعها كل الناس
وليد ضربها كف قوي خلاص كلي تبن
وش تتوقعون صار لروان بعد الكفف القوووي ؟؟
راح يتزوجها او لا ؟؟
وليد ضربها كف قوي: خلاص كلي تبن
صحة روان من الحلم وهي مره تبكي
روان:الحمد الله انو ماصار شئ يصير اتصل على راكان الحين ايه خلاص بتصل
روان وهي تبكي:راكان
راكان خايف:شفيك روان ترى خوفتيني
روان:راكان تعال بيتنا الحين انا برى في الحديقه
راكان:بذا الوقت متاخر بعدين وش راح يقولون امك وابوك واخوانك
روان:خلي يصير الي يصير انا مره محتاجه لك
راكان:روان لايكون ذا الكلب سوالك شئ
قامت روان تبكي
راكان:خلاص انا جاي مسافة الطريق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
راكان يكلم نفسه في السياره:معقوله مسوي لروان شئ والله لو مسك شعره والله لااوريه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان وراكان جلسو في المراجيح
روان وهي تبكي:راكان انا خايفه لا تتركني لحالي
راكان:سوا لك شئ الحقير
روان وهي تبكي :لا ماسوى شئ بس حلمت فيه
راكان هنا ارتاح
قالت روان له الحلم
راكان:روان محد يقدر يفرقنا لو ايش ماصار
روان:بس انا مره خايفه
راكان خم روان عشان تحس باامان:حبيبتي انتي روحي نامي وقولي الاذكار وتعوذي من ابليس طيب
روان :طيب
راكان:ودقي علي اول ماتقعدين من النوم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعه 9 الصبح
في مدرسة عبد المجيد وبرهوم
في الفسحه
عبد المجيد:برهوم معك ولاعه
برهوم:ايه بس انتبه احد يشوفك
عبد المجيد:ولايهمك ذيب
برهوم :كفو
برهوم:ترى اليوم راح نروح الفيصليه جهز الارقام
عبد المجيد:ترى فيه شء اسمه بلوتوث
برهوم:ادري بس عشان يخقون علي
عبد المجيد:وانا بنحاشون مني
برهوم:حرام عليك انت تشبه فزاع
عبد المجيد:ههههههه كثر منها
برهوم:اقول ارحم نفسك قطعة نفسك من التدخين ترى مضر في الصحه
عبد المجيد :كثر منها
برهوم:انا اول مادخنة ماحبيته اقول اتركه
عبد المجيد:اقول تناحش اليوم
برهوم:ايه ماشاء الله انت تعهدين وانا اكثر من ثلاثه المفروض فصل
عبد المجيد:انت ياحرام دايم يصدونك
برهوم:عشان على نياتي
عبد المجيد:برهوم انت صديق عمري ودي اقول لك شئ ايه ومادي اورح الفيصليه
برهوم:شفيك توك كنت عادي
عبد المجيد:انا احب اسيل بنت خالتي ياسمين ومابي غيرها
برهوم:كل ذا ولا تقول لي
عبد المجيد:ايه بس مابينت لها اني احبها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يوم الخميس الساعه 8 بليل في المملكه
روان:شوفوها ذيك بنت خالتي تعالو نروح عندها
افنان:تجنن مره مملوحه
روان قاعد تخم خلود ويصرخون
وسلمو على بعض وجت صديقات روان وافنان واسيل وريما نوف وصديقات خلود
وكان عدد البنات المجموع 19 ومره كان استهبال كانو كلهم 19 بنت بمشو مع بعض ومره كانو لافتين للانضار
وكان احلى يوم بحايتهم
الساع555555 (2).gif1
خلود:روان ترى انتو راح تروحون معنا
روان:افنان اسيل ترى راح تنامون عندنا
خلود:يلا عند الباب
تتوقعون من الي راح يوصلهم؟؟
راح تركب روا ن او لا
روان لما شافت مين الي راح يوصلهم غيرت رايه وقالت ماابي اروح معك
خلود:ليش
روان:وليد هو الي بسياره صح
خلود:ماعليك منه مراح يتاجرا يتكلم
روان:لو فتح فمه وقسم لا اوريه
خلود:طيب يلا
روان وخلود واسيل وافنان وريما ونوف:السلام عليكم
وليد:وعليكم السلام
وليد:اخبارك ريما
ريما:تمام
وليد:مبروك روان
روان وهي قاعد تذكر الحلم وتكلم نفسها يمكن يتحقق
وليد:روان اكلمك
روان:كنت سرحانه وش كنت تقول
رليد:كنت اقول مبروك
روان:الله يبارك فيك
وليد:يلا ترى انا بخطبك من ابوك
روان صرات تذكر بحلم لما قالت له تعال اخطبني من ابوي وصارت تبكي بهمس
خلود:وليد بلا قلت ادب عيب عليك
روان وهي خايفه:وليد وقفني هنا
وليد:لا اغار عليك يمكن احد ياخذك مني
روان ضلت ساكته
وصلو البيت
وليد:شفتي ماخطفتك
ريما:هههههههه ياحليلك وانت خاطفها
روان:ريما انزلي
ريما:اشفيك بسول فانا ولد خالتي
ريما:باي
وليد وخلود:باي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان هي وافنان واسيل بغرفة روان وريما ونوف بغرفة ريما
روان:شفتي الكلب
افنان:وقسم حقير
اسيل:ايه والله
افنان:بنات انا جوعانه مره مين تبي اندومي مقلي
اسيل وروان:ايه تكفين روحي سوي
روان:عادي انزلي لحالك مافي احد تحت
افنان:يعني ماخذ الطرحه
روان :لا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
افنان وهي في المطبخ قاعد تحرك الاندمي وغني
هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
والله انا لاأوريكم فيه والله انا ماأخليه
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني
================
نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك موت
هلا من جنبي بيفوت ولاكنه شايفني
لما التقيته بجدة شايل بإيده ورده
يبغاني ابقى عنده ويحلف ولا يفارقني
والله لاأوريكم فيه
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني
===================
في القاهرة على الكورنيش قللي من غيرك مقدر اعيش
دلوقتي مابيعرفنيش ولاكنه شايفني
واول لقاء بالكويت امرني قلبي وحبيت
والحين يوم انا جيت ولاكنه شايفني
وربي لاأوريه
مو هو لعب وياي خلوه
==================
في المغرب كان معايا عشنا في الحب حكاية
ودابو قدامي حذايا ولاكنه شايفني
وينه كلامه بدبي عاجبني وأغلى شي
والحين مايغمز لي ولا ولا ولا
والله لاأوريكم فيه
تتوقعون مين الي سمع صوت افنان وبدا يتغزل فيها وبصوتها
توقعاتك صح
تسلمين يا غلاهم على المرور
::::::::::::::::::::
مشاري وهو يصفق:الله الله على الصوت خقاااق صوتك
افنان بشهقه:يــمـــه
مشاري:هييه وطي صوتك
افنان:طيب يلا روح
مشاري:بشرب مويه
افنان صار وجهها مثل الطماطم
افنان تكلم نفسها :ياناس يازينه وهو قاعه من النوم
افنان:يلا روح
مشاري:بغسل الكاس
افنان:خليه انا اغسله
مشاري:لا بعدين تتقطع ادينك
افنان:انا ابغاها تتقطع بعدين ترى كله كاس
مشاري يدور حجه عشان يشوفها:وش قاعد تسوين
افنان:اففففف الحين لو نزل ابوك او امك وش بفكرون
مشاري:بفكرون اني اشرب مويه
افنان:مااسخفك
مشاري:مالطفك اقول سوي لي اندمي
افنان:من عيوني بس روحي
مشاري:الله يخليلي عيونك قولي امين
افنان:ههههههههه من جد انك مجنون
مشاري:ايه والله مجنون بشوفتك
افنان:مشاري خلاص روح
مشاري:طيب تبيني اساعدك
افنان:ايه
مشاري:وش اساعدك فيه
افنان:انك تروح
روان:مشاري وش قاعد تسوي هنا يلا روح ترى مو محرم لك
مشاري:الا محرم عشان بخطبها
افنان:ماني موافقه
روان:ههههههه الا موافقه
افنان:غصب
مشاري يسوي حاله زعلان:لا مو غصب بس لا تغارين اذا بكره خطبة بنت خالي
افنان:مين بنت خالك<<<<غارت
مشاري:وش دخلك
افنان:ايه احسن اصلا عرفتها<<<انقهرت
مشاري وروان:هههههههههههههههههههههههههه
افنان:وش فيه
مشاري:تكفين روان لاتقولين
افنان بعصبيه:ايه احسن يكون افضل
مشاري يسوي حاله انو رحمها:فنونه زعلتي
افنان:ايه
مشاري وروان:طقي راسك في الجدار ههههههههههه
افنان مره انقهرت:تضكون بلا ضروس قولو امين
مشاري:امين وانتي معنا
افنان طلعة فوق وروان ومشاري ماتو ضحك
روان:يلا تعال نسوي اندمي
مشاري:هههههههه فاضيلك
روان:مشاري والله لا اوريك
مشاري:وش تبين اسوي
روان:هو جاهو انت بس حط الصحون
مشاري:كم صحن
روان:6 صحون
مشاري خذا صحنه وراح غرفته
::::::::::::::::::::::::::::::
افنان:ماابغى اكل<<<طيب بشري امك
اسيل:ليش فيه احد ناداك
روان:هههههههههههههه ايه والله
اسيل:يلا بلا سخافه تعالي كلي
افنان:على شرط مين بنت خالك الي يبي يخطبها
روان:ههههههههههههه آه آه آه هههههههههه والله ماعلم
روان:اعلمك بعد ماتكلين
افنان:اوكي
روان:فنونه قبل ماتكلين روحي نادي ريما ونوف
افنان:لا ياشيخه قومي انتي<<<قامت روان
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نوف:قولي له عمرك 17
ريما:وقسم اهبل
روان:نوف ريما وش قاعد تسون
ريما:ولاشئ
روان:حسابك بعدين يا ريما بعدين انتو توكم صغار لما احنى كنا كبركم ماكنا نكلم شباب على المسن
بس شكل الكلام ماصار ينفع معكم بعلم امي عليك وانتي يانوف بعلم امك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان:تعالو كلو اندمي
ريما:مانبي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
افنان:وينهم
روان:مايبون
افنان:ليش
روان:خلاص مالي خلق اتكلم
افنان:فيه شئ روان
روان:خلاص اقول لك بعدين
اسيل:لا عادي اطلع
روان:لالا بعدين السالفه ماتستاهل كانو ريما ونوف يكلمون واحد وخلاص راح احل السالفه بعلم امي وخاله مريم
افنان:كل ذا يطلع منهم
روان:جيل الله يستر منه
ضلة اسيل تفكل بحيب القلب لسى ماتكلمنا عنه
افنان:اسيل اســــيل اسيــــــل
اسيل:هاا خير
افنان:وين وصلتي
اسيل:قاعد افكر كيف يسون كذا وهم توهم
روان:اقول خلونا من ذي السالفه خلنا ننام
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نوف:يوووو ريما الحين شنسوي وش راح تقولين لمك
ريما:شوفي انا ماني خايفه وراح اعترف
نوف:طيب انا وش اسوي
ريما:قولي ريما وانا اتحكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد الظهر الساعه 2
طبعا عبد الرحمن وعبد الله وثامر عندهم شركه
عبد الله:مها وينك
مها:سم
عبد الله:انا بسافر لااوربا فيه مشكله كبير في الشغل طبعا انا وعبد الرحمن وثامر راح نروح
مها:ومتى راح ترجعون
عبد الله:انشاء الله بعد 3 اسابيع
مها:تروح وترجع بسلامه
عبد الله:الله يسلمك
:::::::::::::::::::::::::كك
وصلو بيت عبد الرحمن وثامر عند بيت عبد الله واليوم رحلة راكان
راكان:بلا مع السلامه
مشاري:يلا عاد لا تقاطعنا
سلم راكان على الكل الا روان كانت تبكي في المطبخ
راكان:مشاري ممكن اسلم على روان قبل مااسافر
مشاري:طيب بروح اناديها
مشاري:روا نشفيك تبكين اهااا كل ذا عشان راكان اذا ماتبينه يسافر وريه دموعك
روان:لا
مشاري:طيب تعالي راكان يبي يودعك
روان:هو قال
مشاري:ايه
راكان:انت ياعلكه روح
مشاري:لا يكمن تاخذها معك
راكان:لا مارح اخطفها
مشاري راح وضلو راكان وروان لحالهم
روان:راح تروح وتخلينا
راكان:لو تبيني اضل وقسم اضل
روان:ايه ابيك بس هناك مستقبلك ولازم تكون مستقبل لك
راكان:روان لاتنسيني
روان:انا مستحيل انساك بس انت لاتنسانا
راكان:ولي شانا اقدر انساك
روان :وتبكي:يلا روح لا تتاخر
راكان وهو قاعد يمسح دموعها:ماتسوى دموعك تنزل
روان وهي قاعد تخمه :يلا مع السلامه تروح وترج بالسلامه
راكان:مع السلامه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا مشاري هو الي راح يوصلهم للمطار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت عبد الله
افنان:رجعي رجعي على القناة
اسيل:افففف اخلي
افنان:شرايك نتابعه
اسيل:والله فضاوى
مريم:اصلا ماخرب البنات الا ذي المسلسلات
اسيل:لا والله اجل تبونا 24 ساعه في الاسواق
ياسمين:اسيلووو وش ذا الرد
مها:مراهقات
ياسمين:روني وين وصلتي
روان ببتسامه كذابه:معكم انا
ياسمين:لا تشيلين هم راكان كلها سنه وراجع
روان:انشاء الله
:::::::::::::::::::::::::::
افنان راحت المطبخ ولقت برهوم
افنان:برهوم
برهوم:خير
افنان:ممكن سؤال
برهوم:اتفضلي
افنان:الحين انت كم عندك بنت خال
برهوم:ماعندي الا خال واحد وذا خالي ماعنده بنات
افنان فرحانه:مشكوووور
برهوم مستغرب:العفوووووو
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
افنان:روان شرايك نسولف انتي من اليوم ونفسك قالبه فوق تحت
روان:تتوقعين راكان راح ينساني هناك
افنان:لا يخسى
روان:هههههههههههه
افنان:دوم الضحكه
روان:يلا وش عندك سواليف
افنان:انا الصراحه من امس وانا افكر بذيك البنت بنت خالك
روان وفيها الضحكه بس ماسكتها:ليش هي اكبر همك
افنان:لا /طيب هي حلوه
روان:تجنن تخيلي مشاري يموت فيها
افنان:ايه الله يخليهم لبعض
روان:امين
افنان:هي تحبه
روان:مدري بس هي نسخه كامله منك
افنان:ياسبحان الله طيب متى راح يخطبها
روان:اول يشوف رايك
افنان:وانا وش دخلني
روان:لالا قصدي رايها
افنان:اهاااا
::::::::::::::::::::::::
بعد ماتغدو الكل راح بيتهم
:::::::::::::::::::::::::::::
ريما:ماما وين الاب توب
روان:وش تبين فيه عندي الاب توب
ريما:وانتي من تحاسبيني
روان:من اليوم
مها:وش عليك منها عطيها الاب توب
روان:لاعاد صار كل شئ وفيه حدود وانا الي راح اتحكم في الاب توب
كل اربعاء وخميس 3ساعات بس
مها:وش فيك ياروان على اختك
روان:اسئلي بنتك وش مسويا
مها:وش مسويا ياريما
ريما:مدري
روان:ايه بس انا ادري امس الاخوات ريما ونوف جالسين على المسن قاعد يكلمون واحد
مها:صدق ذا الكلام يا ريما
ريما:طيب اسئليها ليش تخم راكان تحت بليل بالحديقه وهو لسى ماصار زوجها
مها:صدق ذا الكلام يا روان
روان:لا شوفي هنا وي وبلا خرابيط ياكذابه
ريما:والله مااكذب
مها:ريما الكلام الي قالته عنك روان صدق
ريما بكل وفحى:ايه صدق *_^
مها:ماتوقعتها منك يلريما يلا فوق واحسابك مع ابوك
مها:روان
روان:سمي
مها:انتي بنت كبيره وعايه وتعرفين مصلحتك
روان:يمه السالفه ومافيها<<<قالت السالفه
مها:طيب ليش ماقلتي لي
روان:كنت خايفه يصير بينك وبين خالتي ندى مشاكل عشان وليد
مها:الحين بتصل واوقفه عند حدوده
روان:لا يمه تكفين
مها:اذا ماوقفناه عن حده راح يزيد
مها:الووو
هلا والله
مها:اخبارك وليد
وليد:تمام التمام
مها:شوف وليد انا مابي اطولها وهي قصيره ابعد عن طريق بنتي لو سمحن
وليد بكل وقاحه:اسف ماراح ابعد وانتي تعرفينني زين كلمتي ماتصير bnorama0f2ea624af.png
مها:صدق انك قليل ادب
وليد:طيب وش ذا البخل زودينا من الادب الي عندك
مها:اكون غبية لو عطيتك بنتي
وليد:اكيد ماراح اخذه من باب البيت رسمي في خطف ويا كثر الفرص ترى للحين صار لي 4 فرص والحين اقدر اخطفها برهوم ومشاري مو في وانتو كلكم حريم<<<مراقب البيت
مها:انت اصلا واحد مو متربي
وليد:ادري
مها:وقال ايش يبيني اعطيه بنت لو حجة البقر على قرونها
وليد:راح ترفضون بس شكلك ماتفهمين عربي اقوووول اخطفهاا
مها سكرة السماعه في وجهه
مها:الله يرفع ضغطه مثل مارفع ضغطي
روان:خلاص هدي نفسك ترى مايسوى
مها:الكلب يهدد انو يخطفك
روان خايفه:يمه مايقدر صح؟؟
مها:اكيد مايقدر
روان:طيب يمه انتي روحي نامي عشان تريحين وانا اقعدك على صلاة المغرب
مها:انتبهي لنفسك لا تتطلعين برى لحالك
روان:انشاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن
روان وهي خايفه:مين
مشاري:افتحي انا مشاري
بعد مادخلو
روان:مشاري وبرهوم تعاول ابيكم شوي
مشاري:خير وش عندك ليش وجهك اصفر
روان:وليد صار يهدد انو يخطفني هو مراقب البيت لما امي كلمته اليوم قال لها الحين في 4 فرص مشاري وبرهوم مو في
مشاري:لا ياقلبي لا تبكين انا اوريه مكانه وين
برهوم:وش راح اتسوي
مشاري:بنسيه حليب امه<<<متاثرين بالمسلسلات التركيه
برهوم:طيب بالكلام
روان:هذا ماينفع معه الكلام
مشاري:يلا قوم
برهوم:طيب شلون راح نصيده
مشاري:اكيد هو حول البيت
برهوم:طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::
مشاري:ياكلب ياحقير تهدد البنات كان فيك خير تعال وقابلني
وليد:انت تعرف كلمتي وحده
صار برهوم ومشاري يضربونه على طلع منه الدم
وليد ركب السياره وقال راح ارجع
برهوم:كان في امك ياخير يابن
قاطعه مشاري:لاخلاص لاتكمل ترجع لك المسبه
ريما كانت تناظر من الشباك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دخلو البيت
روان:هااا وش صار راح
مشاري:ايه بس يقول راح يرجع
برهوم:خوذي حذرك
روان:طيب انتو لا تروحون وتخلوني في اليت على الاقل واحد يظل واحد يطلع
برهوم:ههههههه أي شئ ثاني عمتي
روان:هههههههههه مااسخفك
في بيت عبد الرحمن
مريم:ستي انا بروح المشغل عشان في زواج حطي العشاء الساع56549111111.png:30
ستي:اوك ماما
يزيد:يمه زواج مين
مريم:زواج ولد صديقتي
يزيد:راح ترجعين هنا عشان تلبسين
مريم:لا هناك في المشغل راح البس
يزيد:يلا اوصلك
مريم:لا صديقتي راح توصلني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت ياسمين
افنان:اسيل وش رايك وش اخليكم بكره ترسمون
اسيل:رسم حر وشوفي ابداع البنات
افنان:رايك كذا
اسيل:ايه
افنان:خلاص رسم حر
اسيل:يلا الحين تطلع لحظة وداع<<<طيب بشري امك
افنان:شفتها امس
اسيل:اففف منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
افنان دقت علي بيت روان عشان ماترد على جوالها
افنان:الووو
مشاري:هلا والله
افنان:هلا فيك
مشاري:اخبارك
افنان:تمام
مشاري:دوم يارب
افنان:يدوم بعزك
مشاري:وش تبين
افنان:ابي روان
مشاري:ليش
افنان:اقول مشاري اخبار بنت خالك
مشاري:وه فديتها كلمتها اليوم تسلم عليك
افنان:مشاري بقول لك شئ
افنان:الكذب حبله قصير
مشاري:صح لسانك تره قديم بس شكلك توك حافظته
افنان:ذا المثل ينطبق عليك انت وروان
مشاري:ليه
افنان:انت اصلا ماعندك الا خال واحد وذا الخال ماعنده بنات
مشاري وافنان:هههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري:فديت الضحكه
افنان:عيب
مشاري:شلون دريتي
افنان:سألة برهوم وقال لي
مشاري:ماقلت لك انك تغارين علي
افنان:مجرد فضول لا اكثر ولا اقل
مشاري:افنان انتي تحبيني
افنان:وين روان
مشاري:ماراح تجاوبين بس انا بعطيك جوابي انا اموت فيك وخايف احد يهددنا مثل روان وراكان وايخذك مني
أفنان:مشاري وين روان
مشاري:روان تعابنه نفسيا من وليد
أفنان:اففف ذا وش يبي
مشاري:يبي روان
أفنان:اوكي اكلمها بعدين باي
مشاري:باي
::::::::::::::::::::::::::::::
ياسمين جالسه هي وبناتها يسلفون
ياسمين:اقو لانا بكلم واحد من عيال عمكم يجلس عندنا بين مايرجع ابوكم
اسيل:ومين راح يجي
ياسمين:كل اسبوع واحد يجي بس ذا الاسبوع راح يجي عبد المجيد
أفنان:ليش هو بذات
ياسمين:عشان مطفش امه
اسيل:وععع كل الناس ماعدا هو
أفنان:ليش احسو طيب ويجنن
اسيل:انا ماقلت فيه شئ بس اكره موت
ياسمين:ياسلام ترى انا ماطلبت رايكم
::::::::::::::::
ياسمين تدق على عبد المجيد
ياسمين:الووو
عبد المجيد:اهلين
ياسمين:شخبارك
عبد المجيد:والله الحمد لله
ياسمين:يلا جيب اغراضك وتعال عندنا والاسبوع الجاي اخوك دودو<<يزيد
عبد المجيد:لا عادي لو تبين اضل لما يجي ثامر
ياسمين:طيب خلاص تعال
عبد المجيد طاير من الفرحه راح يشوف اسيل
مريم:على وين ياالطيب
عبد المجيد بقلبه افف:عند بيت عمتي ياسمين عشان ماحد عندهم
مريم:لا تزهقهم
عبد المجيد:انشاء الله
:::::::::::::::::::::::::::
الساعه 10 الصبح طبعا الكل راح المدرسه
ماعدا ريما كانت تتصنع انها مريضه
::::::::::::::::::::
ريما:يمه وين راح تتطلعين
مها:عندي مشوار بروح واجي
ريما لها فتره وهي تشوف وليد مراقب البيت طبعا بدون مايدري وليد
ريما طلعت في الشارع وركبةة السياره عند وليد
::::::::::::::::::::::
وليد:شلون دريتي اني هنا
ريما:من راقب الناس مات هما
وليد:قديمه
ريما:ترى غبت اليوم عشانك
وليد:هههههه وش ابغى فيك انا ابغى اختك
ريما:وانا اليوم جايه عشان تاخذ روان
وليد:تتكلمين من جد
ريما:وف انا وروان متهاوشين مره وصايره اكرها مره خلها تنقلع اصل مدلعينها مره
وليد:شلون راح اخذها
ريما:بكرى انا بغيب وهي راح تغيب عشان بتريح من الاختبارات
وليد:طيب انتي ماتبين مقابل
ريما :ايه ماابغى بس انت الحين روح
:::::::::::::::::::
في كندا
راكان:اقول فيصل ليش مانروح اليوم ندور شقه عشان سكن الجامعه مابغاه
فيصل:ليش
راكان:عشان اخطلاط وغصب عني راح اكلم بنات وانا واحد خاطب والي خاطبها احبها
فيصل:خلاص على راحتك
::::::::::::::::::
طبعا اليوم افنان ماراحت المدرسه راحت الجامعه
عبد المجيد:سنه وانا استنا برى
اسيل:والله ماسمعة بعدين ليش ماجبت افنان اول
عبد المجيد:طريقك انتي اول
اسيل:طيب ممكن تشغل الراديو
عبد المجيد:من عيوني
عبد المجيد:اقول ذي الاغنية انت منت انسان اكثر
اهديك ايها
اسيل:وععع
عبد المجيد:ليش تجنن قام وعلى الصوت على اخر شئ وفتح الشبابيك وقاعد يرقص عند الاشاره
اسيل:ماتت ضحك على هباله
عبد المجيد:حسااافه خلصت اقول اسيل ليش ما ناخذ من المطعم غدا
اسيل:ايه والله ياريت
عبد المجيد:طيب أي مطعم
اسيل:شوف انا الصراحه مشتهيا من لندن بس اذا رحنى غرناطه او صحارى راح نتأخر على فنونه
عبد المجيد:ولا يهمك
راحو صحارى عشان كان على طريقهم
::::::::::::::::::::::::::
داخل صحارى
أسيل:عبد المجيد شوف الهيئه
عبد المجيد:اسكتي ماراح يسون شئ
الهيئه:لو سمحتو
وش تتوقعون الهيئه تسوي فيهم ؟؟
راح يركبون جيب الهيئه؟؟ ولا لا
الهيئه:لو سمحتو
عبد المجيد:اسيل روحي شوي
الهيئه:وش قرابتك بالبنت
عبد المجيد بكل جرئه :اختي
الهيئه :اثبات
عبد المجيد:تتصل على امي ترى احنى جاين ناخذ غداء بعدجين بتأخر على اختي الي في الجامعه
الهيئه:تفضل الله معك
عبد المجيد:صدقو
اسيل:ليش وش قلت
عبد المجيد:قلة خطيبتي
اسيل:بسم الله علي
عبد المجيد:هههههه حرام عليك وين تلقين مثلي
اسيل:لاتخاف القى
عبد المجيد مسك يد اسيل هي عندها عادي بس اذا كان احد لا
اسيل بقلبها:لو تدري وش كثر احبك بس لو ماكان طلال بحياتي كان انا لك طول العمر
عبد المجيد:اقول كم نطلب
اسيل:امم انا وانت وامي وافنان 4
عبد المجيد:بطلب واحد زياده
اسيل:على راحتك
ركبو السياره بعد ماطلبو وصلو عند افنان
افنان:الله ريحه حلوه
عبد المجيد:طيب قولي السلام عليكم
اسيل:همها بطنها
عبد المجيد:هههههه خخخخخ كككككك<<<أنواع الضحكات
افنان:تضحك بلا ضروس قول امين
عبد المجيد:ههههههههه
::::::::::::::::::::::::::::
في بيت عبد الرحمن
نوف:ماما وين التلفون الاسلكي
مريم:في غرفتي
نوف:الوو
ريما:اهلين
نوف:شخبارك
ريما:تمام
نوف:سلامات ليش غايبه اليوم
ريما:السالفه ومافيها<<<قالت السالفه
نوف:حرام عليك ترى ذي اختك
ريما:احسن
نوف:باااي بروح اتغداء
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان:وش ذا الرقم
روان:الووو
؟؟؟؟؟:اهلين
روان:راكان
راكان:ايه راكان
روان فرحانه:وينك اخبارك شعلومك
راكان:والله بخير
روان:وينك ياقاطع
راكان:كنت مشغول
روان:اذا كنت مشغول تقاطعنا
راكان:لا ياقلبي بس كنت ادور شقه
روان:ليش في الجامعه مافي سكن
راكان :الا فيه بس هناك اخطلاط
روان:ايه احسن عشان ماتشوف غيري
راكان:ههههههههه
روان:راكان انت مارح تتغير صح ؟؟
راكان:اكييييد وش ذا التفكير
روان:راح تضل تحبني
راكان:كل يوم يزيد حبي لك
روان:وانا بعد
راكان:روانا وعديني انك ماراح تاخذين وليد ولا تحاولين تكلمينه
روان:اكيد وعد مارح اكلمه
::::::::::::::::::::::::::::
الساعه 7 المغرب طبعا ذا يوم السبت
اسيل:ماميتي ماميتي
ياسمين:خييير وش فيك مثل الاطفال
اسيل:بروح عند حلا عندها مدرسه انجليزي
ياسمين:شوفي الحين الساعه 7 يجيك عبد المجيد الساع555555 (2).gif0
اسيل:مشكوره
ياسمين:روحي قولي لعبد المجيد يمكن مشغول
اسيل راحت عند عبد المجيد
اسيل:عبد المجيد
عبد المجيد:سمي
اسيل:ممكن طلب
عبد المجيد :تفضلي
اسيل:بروح عند بيت صديقتي حلا هو قريب بس اخاف اروح بليل
عبد المجيد:طيب انتي جاهزه
اسيل:ايه بس بلبس عبايتي
عبد المجيد:يلا اتظرك
:::::::::::::::::::::
في السياره
عبد المجيد:اقول اسيل ليش تفتشين قدامي وقدام برهوم تتغطين
اسيل:تصدق ماعني جواب
عبد المجيد:اهااا طيب انتبهي لنفسك
اسيل:انشاء الله
اسيل:تعال الساعه 10
عبد المجيد:من عنوني
::::::::::::::::::
اسيل:اهلين
حلا:هلا والله تو مانور البيت
اسيل:ادري
حلا :لا تصدقين نفسك
اسيل:الا وين المدرسه
حلا:اهئ اهئ شفتي التبنا تقول عندي ظرف طارئ
اسيل:حرام يمكن عندها ظرف صدق
حلا:وش سويتي اليوم
اسيل:ايييه صح اليوم مسكتنا الهيئه<<قالت لها السالفه
حلا:هههههه حرام عليك ليش ماتحبينه
اسيل:تبيني اخون طلال
حلا :اففف منك قلت لك طلال اخوي وانا اعرفه زيين يلعب على البنات ذا الشخص عديم احساس ماهما بس اهم شئ يستانس وانتي تقولين حرام اخونه وهو حلال عليه يخونك لازم تقطعين العلاقه معه
اسيل:يصير خيير
حلا:شرايك نطلب من ماك
اسيل:احم احم مين قدي غداء وعشاء من المطعم
حلا:اقول لا يكثر
اسيل:اقول حلا شرايك بنغم
حلا:يؤيؤ ذي البنت خقاق ترى نص المدرسه خاقين عليها
اسيل:شرايك نتعرف عليها
حلا:ايه ياريت
اسيل:كم الساعه
حلا:يووو الحين الساعه 8 طلع لحظة وداع
اسيل:يارب تكون الحضانه من نصيب ليلى
حلا :لا ياهبله هاذي الجلسه الاولى
اسيل:اشوى
بعد ماخلص لحظة وداع
حلا:يوووو تحمس الحيوانين خلصوها
اسيل:ههههههههه خلصوها هم ايه صح عندكم mbc+
حلا:والله انك احلى بنت بالعالم ذكرتيني
بعد ماخلص لحظة وداع
:::::::::::::::::::::::::
حلا:اقول ليش مانكتب روايه وننشرها بالنت<<<ههههه ذي انا وتعوب
اسيل:ايه والله فكره وانا خالي يقدر ينشر الرويات في المكاتب
حلا:خلاص من بكره نبدا
اسيل:الله وناااسه
اسيل:يلا باي عبد المجيد عند الباب
حلا:اشوفك بكرى
:::::::::::::::::::::::::::::::
اسيل:السلام عليكم
عبد المجيد:اهلييين هاا ذاكرتي يادافوره
اسيل:لا ماجت المدرسه
عبد المجيد:اهااا طيب تبين شئ من البقاله
اسيل:ايه بطاطس ليز حار كبير
عبد المجيد:من عنوني
اسيل:لاا شكرا ما ابغى من عيونك ابي من البقاله
عبد المجيد:مااسخفك
اسيل:ماالطفك
::::::::::::::::::::::
طبعا الساعه 8 الصباح في بيت ابو مشاري
الام نايمه روان قاعد تشطف الحوش ومشاري نايم وريما قاعد تجهز الخطه
وبرهوم راح المدرسه
ريما دخلة غرفة روان ودقت على وليد
وليد:هلاوالله داري انك راح تتصلين
ريما:انا ريما يادلخ
وليد:اهاا
ريما:شوف انا بفتح لك باب الشارع وانت ادخل بل حوش ورح ورى عشان هي ورى هي قاعد تشطف او بس لا تخطفها بسرعه
وليد:ليش
ريما:عشان ماتهرب
وليد مادخلت في عقله عشان ماتهرب:اوكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما تكلم نفسها:انا ريما بنت ابوي وامي وماحد قدي ماني هبله اخليه يخطفها ولا اني هبله اخليها تسوي الي تبيه هي بعد<<<ياحسرتي عليك بس ياريما لو تدرين انك لا بنت امك ولابنت ابوك وش راح يصير فيك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فتحة ريما باب الشارع ودخل في الحوش وراح عند روا نورى في الحوش
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما بتهويل:مشاري مشاري الحقني يامشاري وليد وران ورى الحوش
مشاري:اييييش قلتي روان ووليد
ريما:اييييه قوم بسرعه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان:وليد وش جابك هنا
وليد:كم مره اترجاك وافقي علي
مشاري بعصبيه وبصوت عالي:روااااااااااااااان والله لا اوريك
وليد سوى حركة نذاله:روان يلا امسكي يدي وخلنا نهرب مثل ماقلتي
روان مستغربه:صدق انك وقح وحقير وسافل <<تقول ذا الكلام وهي تبكي ولا ماتحس الا واحد ماسك شعرها ويسبها
مشاري:اطلعي فوق بسررررررعه
صار مشاري يضرب فيها ضرب
مشاري:انتي وحده حيوانه انتي مخطوبه شلون تسوين كذا شلون تحبين واحد حقير
روان وهي تبكي:والله اكرهه ماحبه وربي انا مالي ذنب
مشاري:اليوم بكلم راكان يفسخ الخطبه وخوذي الحقييير
روان وهي تبكي بقوه:لاااااااااااااااااااااا مشاري حرام عليك وربي مالي ذنب حرااام عليك
مشاري:انا ماارضى انو ولد عمتي ياخذ وحده مثلك
روان وهي تبكي وتشاهق وطايحه عند رجوله:لاااااا مشاري انا اختك حرام وربي حرام عليك
مشاري:من يوم ورايح مافي جوال ولا طلعا مافي مفهوم ولا اعيد
مها:خير وش فيه وش فيك روان وجهك كله دمان قوم مشاري خلنا توديها عند المستشفى
مشاري:والله لو اشوفها قدامي تموت ما اخذها لما المستشفى
مها:ليه وش فيه
مشاري:شفتي ذي بنتك ام الاخلاق والتربي هالي عطيتيها الثقه كانت تقابل وليد برى في الحوش
مها:معقوله ياروان يطلع منك كل ذا
روان:لاااا وربي انا مالي دخل بلي صار صدقوني
مها:حسافه فيك يا روان معقوله تخونن ولد عمك
مشاري:يمه انا بكلم راكان
مها:اكيد عشان مايندم انه خذا اختك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
صارت روان تبكي اقوى ماعندها وتقول حرام عليكم انا مالي ذنب حرام تفرقون بيني وبين راكان
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت ياسمين
تن تن تن تن تن
ياسمين:مين
؟؟:افتحي انا عبد المجيد<<يقلد صوته
ياسمين فتحة الباب لقة راكان
ياسمين مره فرحانه:هلا والله هلا بوليدي
راكان:هلا فيك
ياسمين:وش جابك
راكان :مشتاق لكم
ياسمين:قبل اسبوع رحت امداك تشتاق لنا
راكان:يمه انا اشوف روان
ياسمين:الحين
راكان:ايه الحين
ياسمين:طيب روح ولا تتأخر
::::::::::::::::::::::::::::::::::
راكان هو مره فرحانه:تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن تن نتن تن تن تن تن
مشاري بدون أي فرحه ولا ترحيب:اهلين تفضل
راكان:شفيك
مشاري:تعال ابغى اكلمك في موضوع
راكان:لااا اول ابي اشوف روان
مشاري:لاا خلاص من بعد اليوم ماراح تقدر تشوفها
راكان:ليش
مشاري:قال له السالفه
راكان بصدمه:معقوله ياروان تخونيني طيب مشاري بشوفها
راح غرفتها
:::::::::::::::::::::::::::::::::
روان وهي تبكي:راكان ليش تروح وتخليني لحالي
راكان:بكل حزن:انتي وعتيني ياروان ليش كذا سويتي فيني انا وش سويت لك والله حرام عليك انا حبيتك حب اتحدى أي رجال حب مثل حبي لك انا وش سويت عشان كذا تسوين لي عطيني جواب عطيني مبرر واحد بس
روان بصدمه:راكان انت تعرف وش قاعد تقول <وهي تتكلم اغمى عليها
راكان بصوت عالي :روان روان وش فيك
مشاري:وش فيها
راكان:مدري فجأه اغمى عليها مشاري والي يرحم وا لديك قوم نوديها المستشفى مهما كان ذي اختك
مشاري:لا مستحيل اقول لك هاذي خاينه
راكان:البنت قاعد تموت وانت تقول خاااينه اقول الله يلعن الحب والخياانه مو وقته
راكان:البنت قاعد تموت وانت تقول خاااينه اقول الله يلعن الحب والخياانه مو وقته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
مشاري حس على دمه وقامو ودوها المستشفى الظهر السااعه 1:30 الكل كان في المستشفى والكل عنده خبر الا اوبها وعبد الرحمن وثامر
والكل كان حاقد على روان كاعدا افنان واسيل ونوف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ياسمين قدام الكل:راكان انت المفروض تفسخ الخطبه
راكان وهو ماوده يفسخ:انشاء الله
جاء وليد وندى وخلود:السلام عليكم
راكان:بكل وقاحه جاي هنا ياكلب خلاص استانس روان لك من اليوم ورايح ارتحت
وليد وهو حاس بتأنيب الضمير:لا ماابغها هي لك اساس
نوف بصوت عالي:حرام عليك ياريما راكان ترى كل الي صار من ورى ريما هي الي فتحت الباب لوليد وقعت مشاري
في ذا الموقف الكل صار في صدمه
راكان وهو عيونه مليانه دموع:صدق ذا الكلام ياريما
ريما :طبعا لا
وليد:الا صدق ذا الكلام كل ذا صار من ورى ريما عي الي قالت لي انها راح تغيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلع الدكتور من الرفه وقطع الكلام
الدكتور:مين ولي امر للبنت
مها :انا
الدكتور:روان الحين في حاله حرجه والمفروض بأسرع وقت تتعالج عند طيب نفسي لأنها تعرض لصدمه عااطفيه
راكان:يعني افهم من كلامك انو روان فيها صدمه نفسيه
الدكتور:ايوه بس الصدمه جتها بعد الموقف ولي عرفناه منها انها مجروحه وبجرح كببر ويمكن ذا الجرح راح يضل طول العمر روان راح تنام في المستشفى لما تتشافا
برهوم:يلا خلنا نروح
راكان:برهوم انت خذهم وانا ومشاري راح نضل هنا
افنان:وانا واسيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
دخلو افنان واسيل وراكان ومشاري الغرف هالي فيها روان
افنان:كله منك انت ومشاري
مشاري كل نظره تناظره فيها افنان ينجرح اكثر واكثر تناظره في استحقار
روان:آه آه افنان
افنان:لاتخافين حبيبتي كلنا حولك
روان بصوت عالي وهي تبكي:برى انت وياااه يا كلاب برى خليهم يطلعون تكفين اقول لكم برى حرام عليكم برى ما ابيكم ما ابيكم
الدكتور:يلاااا لو سمحتو تفضلو برى
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مشاري قاعد يبكي:كله مني انا الي خليتها في ذي الحاله
افنان:لا ياشيخ توك تحس لعى دمك وربي لو صار في شئ بروان ماراح اسمامحك طول عمري وانت لو تدري روان شلون كانت تحبك حب اتحدى العالم فيه
اسيل:لا تتوقعون روان لما تصحى راح تنسى وقسم ذا وجهي لو حاولت تتطالع في وجهكم
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الدكتور:ممكن مشاري وراكان تعالو في غرفتي
مشاري:خير وش فيها روان
الدكتور:مدري وش اقول لكم حالة روان حرجه مره صار عندها صدمه عاطفيه والي سبب لها ذا الجرح مستحيل تسامحه طول العمر طبعا ذا الي هي قالته لي
مشاري:طيب انا في امل تنسى الي سويته فيها انا اخوها
الدكتور:اممم في امل بس راح تطول عشان تسامحك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
طلعووو من عند الدكتور جلس راكان على الكرسي
راكان في قلبه:معقوله ماتسامحني لالا مستحيل يا ركان انت اصلا وش سويت معقوله تشك في خطيبتك في حبيبتك شكلها هي الحين الي راح تفسخ الخطبه خلاص كل الحلام الي بنيتها في بالي انتهت بلحظه
مشاري:راكان ولا يهمك اختي وانا اعرفها مستحيل تنساك بذي السهوله
راكان:مشاري انا بمشي واحط كل شئ ورى ظهري انا خلاص ماصار لي شئ مهم اعز ناسي فقتده
مشاري:شلون تروح وتترك كل شئ وراك لازم توقف معها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الغرفه الي عند روان وافنان واسيل
افنان:روان انتي بخير
روان:ايه بخير
اسيل:متأكده
روان:ايه
افنان:روان وش فيك شكلك ناويه على شئ شين ترى انا اعرفك من نظره
روان:ايه ناويه
افنان:وشو
روان:مو الحين انتو الحين روحو البيت وطمنو امي علي
افنان:اوك خلاص اذا تبين شئ دقي علي
روان:اوك ياعمري بس انتي لاتشلين همي
اسيل:يلا باي
روان:باي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اسيل:يلا واحد منكم يودينا
مشاري:طيب يلااا قادامي ,ركان انتبه لروان
راكان:روان بعيوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::
في السياره مشاري يناظر افنان من المراياء
مشاري:هااا تطمنتي على روان سبيتينا سب مالو داعي
افنان:ايه حبيبي هذه روا ن مو أي احد لا زم اخاف عليها
مشاري:طيب ياحبيباتي تبون شئ ترى الحين تغدو وخلصو
افنان:فيه احد يتغدى الساعه 6 المغرب
مشاري واسيل:هههههههههههه
اسيل:انا جوعانه مره شرايكم نروح ماك
افنان:ايه خلاص ماك
مشاري:لي شانا سواق عندكم
افنان:لا ياقلبي مافي تغير رايك
مشاري حي يفشلها:خلاص والله تريت انك تحبيني مره حبيبي مره قلبي
اسيل
ومشاري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
افنان:تضحكون بلا ضروس قولو اميييين
مشاري:اقول وش تبون اطلب لكم
أفنان وأسيل:لا احنى نبي ننزل
مشاري:ايه مو انا سواق لكم
أسيل:والله محد قال لك اعزمنا
مشاري:اقول انزلو وشيلو اللثام وغطو وجهكم
اسيل:راكان الثاني
أفنان:من جد
مشاري:وش قلتو
أسيل:لا ولا شئ بس ماراح نشيل اللثام
مشاري:اوك على راحتكم
:::::::::::::::::::::::::::
بعد ماخلصوو الغداء
وهم في الطريق
مشاري:اقول شرايكم اوديكم بيتنا عشان نروح بكره نروح عند روان
افنان:بس امي لحالها
مشاري:امك في بيتنا
:::::::::::::::::::::::::::
لما وصلو عند البيت
اسيل قاعد ترن الجرس:تن تن تن تن تن تن تن تن
مشاري حب يفشلها:خلاااص حرقتي الجرس كأنك اول مره تشوفين جرس
افنان اقوى ماعندها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري حب يفشلها:لاااااا احلفي الحين ذا اقوى صوت عندك
افنان:ليش وش شايفني ولد مثلك ياادفش
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الصاله كانو جالسين مها وياسمين وبرهوم وافنان واسيل ومشاري و ريما فوق خايفه تنزل
مها:هاطمنوني على روان
مشاري:الحمد الله مافيها شئ بس يقول راح تجلس عندهم 3 ايام على الاقل
افنان:خلاص خاله ترى روان مافيها شئ تتدلع
اسيل:يمه ترى راح ننام هنا
مها:خلاص اسيل وافنان بغرفة روان وياسمين في غرفة مشاري
مشاري:وانا
اسيل:في الشارع
الكل:ههههههههه
افنان:سهل الجواب بغرفة برهوم
برهوم:مشاء الله ذكيه
افنان:ادري
اسيل:الساعه كم
برهوم:10
اسيل:اففففف كله منك يامشاري الحين راحت لحظة وداع
برهوم :اكيد راحت اجل تنتظرك
اسيل:ههههه كل تراب
برهوم:شئ ثاني عمتي
اسيل:عم الدبب
برهوم:ههههه حلوه ذي عم الدبب
افنان:يلا اسيل عشان ننام
برهوم:ههههههههههههههه ليش ترضعك قبل ماتنامين
مشاري:ههههههههههههههههههههه من جد
افنان:كلو تراب
اسيل:وتضحكون بلا ضروس
مشاري وبرهوم:هههههههههههههههه
الكل نام
::::::::::::::::::::::::::::
في المستشفى كانت روان نايمه دخل راكان وجاب كرسي وجلس بجمبها ومسك يدها
راكان بقلبه:شلون ياراكان تشك في خطيبتك الحين شلون راح تسامحك من كثر ماتكلم نام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الصبح في المستشفى الساعه 6:30
قامت روان وشافت راكان ماسك يدها
روان بقلبها:لو تعرف الجرح الي جرحتي لو تعرف انا وش كثر احبك مستحيل انساك بس راح اتركك بس ياروان الي يحب عمره مايكره طيب ليش مااعطيه فرصه ؟................. عشان يعرف مين روان سحبة روان يدها
راكان:روان صحيتي؟
روان تناظره بستحقار:شرايك
راكان:روان ادري اني جرحتك وغلطان بس صدقيني ردة فعل غرة من وليد بشكل مو طبيعي
روان:اوك خلي غيرتك تنفعك
راكان:روان ممكن تسامحيني ونرجع مثل اول واحسن
روان:لااا مستحيل
راكان كأنكم عطيتوه كفففف من كلمة لا:يعني خلاص
روان :ايه خلاص انتهى كل شئ وصدقني راح اقوى على البعد وانساك
راكان:روان حرام عليك انا احبك يعني لو طلبتي عمري اعطيك
روان:طيب الحين طلعني من المستشفى
راكان:بس ياروان هاذا
روان قاطعته:انت قلت لو طلبتي عمري انا طلب بس تطلعني طلب بسيط دليل انك كذااااب
راكان:طيب خلاص قومي عشان نطلع
:::::::::::::::::::::::::
داخل البيت
روان :راكان انا طالعه فوق تبي شئ
راكان:لا بس انا جالس في الصاله
روان:افناان اسيل يلا قووومو انا جيييت
افنان:حبيبي كيفك اخبارك وقاعد يجمون بعض
اسيل:روان امموووواااه ويجمون بعض
افنان:كيف طلعتي
روان:من الدريشه
اسيل:هههههههههه
افنان:لا جد شلون
روان:خليت راكان يطلعني
اسيل:والله انك مجنونه
روان:لا والله مو مجنونه انا مجروحه
افنان:وش قررتي تسوين
روان:اني ارتكه
افنان فيها البكيه :اهااااا
اسيل: اقول شرايكم نسوي حفلة دي جي في بيتنا ونعزم صديقاتنا راح يكون فله
روان:ايه بس راح يجون؟؟
افنان:اكيييد حلفة بنات
اسيل:خلاص كل وحده تعزم صديقاتها
روان:انا بعزم هيفاء<الروح بروح وجوزه ورهف
افنان:وانا بعزم لولو<الروح بروح وامل
اسيل:وانا بعزم:حلا<الروح بروح وامجاد واميره وليان وسارا وغاده
افنان:طيب شرايكم نروح صحارى
اسيل:لا صحارى احسن
روان:لا رياض جلري مارحت له الا مرتين
اسيل:اوكي
روان:هاااا فنون وش قلت
افنان:اوكي
اسيل:بس مع مين نروح
روان:راكان تحت
:::::::::::::::::::::::::::::::
اسيل:صباااح الخير
راكان:صباح الخير والنور والفل والياسمين والجوري والريحان
اسيل:اخبارك
راكان:تمااام
اسيل:اخبار كندا
اكان:كل شئ تماام والله مشاء الله عليها كلها خضار
اسيل:طيب حبيبي وقلبي وعمري واخو وصديقي ممكن تودينا رياض جلري
راكان:قلت مو عاتك الكلام الحووو
اسيل:حررااام عليك بس عشان روان طفشانه ونبغاها نغير جو
راكان:خلاص عشان روان
اسيل:صدق راح تودينا
راكان:اييه
اسيل:طيب يلااا انقلع بروح اناديهم
راكان:انقلع هاااا خلاص مافي روحه
اسيل:لالالالالالالالا خلللاص وربي هااا سكرة فمي
راكان:هههههههه طيب يلا انا برى استناكم
اسيل:اوكي
:::::::::::::::::::::
اسيل:يلا بسرعه يقول هو في السياره
افنان:يلا احنى جاهزين
::::::::::::::
في السياره ركب اسيل قدام وفنان وروان ورى
راكان:انتي وش منقزك هنا ليش ماخليتي افنان
اسيل بدلاخه:ليش هي تركب قدام؟؟
راكان: بلا دلاخه
شغلة اسيل الاغاني الي عند راكان وكانت اغنية راشد ياغداره
اول ما بدات الاغنية وروان و راكان بماضرون بعض
روان:اسيل ذي الاغنيه اهديها لك <<<قصدها راكان
يا غداره يا غدارة تركتي قليبـي فـي نـاره
جرحتيني وغدرتينـي ونسيتـي الدنيـا دواره
كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعـذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبـارك
ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره
خدعتي قليبي الطيب و نسيتي أيامي و العشره
نسيتي كيف عشناها على الحلوه و على المره
و شلي غير اطباعك و قلبـك عنـي اتخلـى
حسافه عشرتي هانت و ضيعتي التعـب كلـه
أنا الغلطان علمتك معاني الحب و أسراره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره
عجيبه أنك غدرتيني و نسيتي إلي بينك و بيني
عطيتك روحي و عمري يا ويلي راحت سنيني
عرفتـك ماتوفينـي و لا فـي قلبـك مـروه
و يسري الغدر في دمك و حبك بلوه في بلـوه
لخلي الدمع في خدك دهر وغيوم مطاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره
اسيل عارفه قصدت روان:افاااا ليش عاد انا غداره حرام عليك
راكان قطع الكلام:لا هي تقصدني انا
روان:انا هديتها لاسيل مو راكان
راكان:شوفي لا نضحك على بعض وبلا حركات بزران الي مالها داعي اذا انتي ماتبيني خلاص راح اروح واخليك تكملين طريقك مع الي تحبينه بس تذكري طول ماني عايش راح اضل احبك وكل يوم يزيد حبي لك بس ياروان قولي اذا ماتبيني عشان اخليك بحالك مع اني مااقدر اتركك صعب علي مره بس ذي سنة الحياة
روان :ياسلام يعني تجرح بنات الناس ولا ترضى احد يجرحك ترى انا انسانه عندي مشاعر واحساس وجروح انا مو حيوانه او عديمة احساس تبي بكم كلمه اقولك تعال حبيبي راكان نتصالح ونرجع مثل اول لا هاذا شئ صعب ترى انا مو مثل أي بنت تسامح
بعدين ليش ماغرت عليك لما رحت هناك في كندا والبنات هناك
راكان:يمكن عشان ماتحبيني كذا ماغرتي علي
روان وهي تبكي:انا مااحبك الا انا اموت فيك بس كنت واثقه فيك وانك ماتقدر تخوني فهمت الحين اصلا انت لما خطبتني ماكنت واثق فيني وهي تشاهق فسمحلي ياركان انا مقدر اعيش مع واحد مو واثق فيني
افنان خانقتها العبره:خلاص ياقلبي ماتسوى دموعك تنزل على الدنيا
اسيل:يلا انزلو
روان كانت نازله اخر وحده هي تتلثم عشان راكان يغار بس الحين عشان تقهره افتشت
راكان بغيره واضحه:روان لو سمحتس غطي وجهك
روان:لو كنت ابوي او اخوي او عمي او خالي او زوجي او حبيبي او خطيبي تعال تتدخل بس الحين ولا كلمه انتم مجرد ولد خالتي لا اكثر ولا اقل
ونزلت وسكرة الباب بقوه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان:وربي لا اقهره مقر ماقهرني
افنان:وش راح تسوين
روان بتردد:بوافق على وليد
اسيل وافنان:شنوووووووووو عيدي عيدي ماسمعنا
افنان:تعيشين مع واحد تكرهينه عشان تقهرنين راكان على الاقل خذي واحد غيره
روان:لا وليد يعني وليد وقفلو عن الموضوع
اسيل:انا جوعااااااانه
افنان:انتي طول عمرك جوعانه وتاكلين لما تشبعين ولا تسمنين
روان:ههههههههه من جد
افنان:شكلها عندها الدوده الزائده في بطنها
روان:هههههه يمكن ليه لا
اسيل:دوده بفمك
افنان بدلع:بعع مقرفه
اسيل:يااااااي
روان:الله بنات شوفو ذا الجاكيت مره روووعه
افنان:ايه مره حلوو
اسيل:انشاء الله راح تشترينه
روان:اكيد خلاص دخل الشتاء
اسيل:اللهم طولك ياروح
كملت افنان:اتكلم عن الطعم وبس
اسيل:ههه مااسخفك
افنان:مااخيسك وليش تضحكين
اسيل:اضحك على سخافتك
روان:سكيوزمي هوم مني ذس
افنان:يامسكت انت يابو الانجلزي ياحلووو ياهووو
روان ببتسامه كذااابه:طيب كلي تراب
اسيل:هاااا شريتيه
روان:لا بعته
افنان:مااسخفك
اسيل:بكم
روان:700
افنان:طيب بشري امك
اسيل:وربي انا جوعانه ترى يمكن اكللكم
روان:اوك طيب أي مطعم
افنان:كودو
اسيل:لا كنتاكي
روان:شرايكم نرجع بس
اسيل:لا والله مانطلع الا وانا ماكله
افنان:طيب خلاص يا ستار بكس يا دكتر كيف
روان:فديت الذوق انا
افنان:تسلمين ياقلبي
داخل ستار بكس طلبة افنان كورسان جبن وكبتشينو وروان كورسان وكبتشينو واسيل 2 كورسان وموكا
:::::::::::::::::::::::::::
روان:الله شوفو ذا اللي جالس على الجنب
افنان:هب وش ذي العيون كيف صدتيه
روان :افااا عليك
اسيل:امانه وحده تتعرف عليه
افنان:روان انتي
روان :لا ماابغى
افنان:خلاص انا
اسيل:طيب يلا بسرعه<نعم في الاخوات
افنان تذكرة يوم مشاري اعترف انو يحبها
افنان:لا خير امزح اصلا انا احب واحد ومستحيل اخونه
روان بلقافه:مييييييين
افنان:واموت فيه
اسيل:تكفين مييييين
افنان:ماني قايله
روان:انا حبيبك
افنان:اذا جاء الوقت المناسب
في طاولت الشباب
احمد:انا ماني طالع الا وانا ماخذ رقمها
نايف:خلاص اشبك معها
احمد:تكفى وانا خويك
نايف:طيب بروح
سعود:بس لا تتفشل اذا محد اعطاك وجه
احمد:مين يتجراء ومايكلمني
احمد:افففف منك روح بسرعه قبل ماتطير
عند البنات
افنان:بنات الشيت متجه علينا
روان:حرام عليك مزيون
نايف:ممكن اتفضل
روان:لا ممكن تنقلع
افنان:تفضل
نايف:تعلمي الذوق من الذوق
افنان:تسلم
روان:اقول علم نفسك يامعلم
نايف:أي شئ ثاني
روان:لا شكرا
نايف:عفوا
نايف يكلم اسيل:انتي شسمك
اسيل:اسيل
نايف:عاشت الاسامي
اسيل:عاش غاليك
افنان :ليش تسأل
نايف:وانتي وش دخلك
افنان:حلوه ذي وش دخلك انا اختها
نايف مستغرب: صدق انتي اختها
افنان:ايه ليش
نايف:مافيي شبه
افنان:ولي شانت متى شفت وجهي
نايف:ياثوره انتي فاتشه
افنان:ههههههههه ايه صح
اسيل:اكيييد انا احلى
روان:لا انا وبدون نقاش
نايف:اسمحولي لا انتي ولا انتي ذي
افنان:اسمي افنان
نايف:ايه افنان احلى
روان بدلع:حراام عليك كل الجمال الي فيني وتقول ذي احلى
نايف خق على دلعها:عاد والله الناس اذواق
اسيل:طيب انت الحين وش تبي
نايف:شفتو ذاك الحلو الي طول الوقت تحشون فيه
افنان:باين صوتنا
نايف:كنكم جالسن معنا
روان:هههههههه
اسيل:ايه وش فيه
نايف:ايه يبي يتعرف على اسيل
اسيل:ياحبي له حس فيني
نايف:هههههه مسرع الحب
افنان:حب من اول نظره
روان:هههههههه من جد
نايف:اناديه
اسيل:ايه امانه عشان الحين راح نروح
نايف بصوت عالي:احمد احمد تعال
احمد يكلم سعود:شفت الحقير
نايف بصوت عالي:حبيبتك طلعت تحبك
احمد لا اراديه:صدق
نايف:ههههههههههههههههههههههه ايه صدق
جاء احمد وجلس
نايف:لا تسوي حالك ثقيل
احمد:انتي شسمك
نايف:اسيل
احمد ناظر نايف نظره بعني اسكت:طيب ممكن رقمك اذا مافي مانع
اسيل متردده:اوك سجل عندك 0555
احمد:خلاص بدق عليك باليل
افنان:طيب الحين راح نروح جاء راكان
احمد:مين راكان
روان:خطيبي
نايف:انتي مخطوبه؟؟
روان:ايه
نايف:طيب ممكن رقمك عشاااان في موضوع ضروري
روان:طيب سجل عندك 0508
افنان:طيب يلا مع السلامه
نايف:هههههههههههه ليش زعلت يعشان ماحد خذا رقمك
افنان:هههههههههههه طبعا لا
روان:طيب يلا باي
في طاولة الشباب
نايف:وربي اليوم وناااسه الو مره بحياتي ارقم بنات وعندهم عادي
احمد: دايم يفشلونا
سعود:وانا
نايف:انت 3بس راح اجيب رقمها
احمد:بس انا ماارح اكذب عليها جدحبيتها
نايف:حنى انا حبيت روان بس للاسف مخطوبه
احمد:لا ماتوقع لو كانت مخطوبه ماكان عطتك رقمها
نايف:ايه صح
احمد:بس مشاء الله على حبيبتي عليها جمال
نايف:تدري اول ماقلت لها قالت ياحبي له حس فيني
احمد:ياحبي لها
ونزلة ذا البارت عشانك بس مو طويل مره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
في السياره عند البنات دق جوال روان وقاعد يناظرها راكان
روان:هلا والله وينك ياقاطعه
هيفاء:هلا بك خييير سلامات شفيك غايبه
روان تناظر راكان:كنت في المستشفى
هيفاء:ياحياتي لبش ماقلتي لي اجيك
روان:لا ماله داعي
هيفاء:وين راح تطلعين اليوم
روان:توني انا في السياره انا واسيل وافنان كنت في رياض جالري
هيفاء:والله لا اوريك ليش ماقلتي لي كان جيت
روان:شلون كنتي في المدرسه
هيفاء:ايه صح
روان:ايه صح تذكرة احنى مسوين حفلة دي جي يوم الخميس يعني بكره تعالي راح اعزم شلتنا
هيفاء:اوك راح اجي
روان:في بيت افنان واسيل
هيفاء:اوك اشوفك هناك
روان:اوك باي
:::::::::::::::::::::::
راكان:افنان قلتو لامي انكم راح تسون حفلة دي جي
افنان:لا بس اكيد بتوافق
اسيل:راكان
راكان:نعم
اسيل:نعامه ترفسك
راكان:ايش
اسيل:تمر وعش
راكان:مجنونه
روان:من جد
راكان:روان
روان:افنان عطيني جوالك
راكان بعصبيه :روان لو سمحتي انا اكلمك
روان:انا مابي اكلمك
راكان عاض على سنونه:لو سمحتي
روان:خير وش تبي
راكان:بعد ماينزلون بكلمك في موضوع
روان:لا انا مو محرم لك ولا في شئ يربطنا في بعض الا انك ولد خالتي
راكان:براحتك بس ابي الحين تعطيني الجواب تبيني او لا
روان:لا ماابيك وخلاص اسكت<وهي تبكي
راكان:لا تحسبين سهل على فراقك صعب بس انا مجبور اعيش من بعد فراقك وصدقيني راح اقوى على البعد وانساك
روان وهي تبكي:خلاااااااااص يكفييييييي
راكان:روان انا ماقلت ذا الكلام عشان ابيكك
روان وهي تبكي:اجل وشو عشان تواسيني راكان انت شفيك تغيرت كل كمله منك صارت تجرحني
راكان يغير الموضوع:وين تبين بيتنا ولا بيتكم
روان:لا بيتنا
افنان:ليش مراح تجين الحفله؟؟
روان:الا بجي بس عشان اشوف ماما واطمنها علي
افنان:اهااا
دق جوال راكان
مشاري بخوف:راااكان روان مو في المستشفى يمكن هربت
راكان:ليش كل ذا خوف مو انا كنت معها خلاص لا تخاف هي معي في السياره
مشاري:عطيني ايها
راكان:روان كلمي مشاري
روان:ماابي
راكان:روان بلا حركات بزران
روان:غصب الشئ اففف قلت ماابي
راكان:خلاص براحتك بس لا تنافخين
مشاري:الوو
راكان:ماتبي تكلمك
مشاري:خلاص هي راح تجي البيت
راكان:ايه
مشاري:اوك باي
راكان:باي
راكان:ليش ماكلمتي اخوك
روان:غصب؟؟
افنان:يلا روان باي اشوفك بكره
روان:اوك باي<نزلة
نزلت روان وخلة البيت وفي الصاله
مشاري:روان بكلم بموضوع تعالي في الصاله
روان:خير هذاني قعدت
مشاري:ليش ماتبني تكلميني
روان:اسئل نفسك
مشاري:طيب انا اخوك وانا الحين ولي امرك بعد غياب ابوي وبعدين من حقي اغار عليك حطي نفسك في مكاني وش راح تسوين
روان:بس انت ماعرفت وش السالفه
مشاري:اييييه هاذي غلطي تكفيييييييييييييييين ياروان سامحيني وربي اني حاس بذنب
روان:شوف انا بسامحك بس عشانك اخوي
مشاري:ادري ماتقدرين على فراقي
روان:ياحبي لك
البااارت التاســ9ـــع
روان:شف انا بسامحك عشانك اخوي
مشاري:ادري اصلا ماتقدرين على فرقاي
روان:ياحبي لك
مشاري:الحين ريما وش راح تسوين فيها
روان:خلها تنطق لحالها فوق اصلا ماراح اكلمها الا اذا جت وتأسفة
مشاري:ايه روحي قعدي امي الحين يأذن العصر ولا قامت
روان:اوك
مها:بسم الله الرحمن الرحيم
روان:وشو شايفه جني قدامك
مها:متى جيتي
روان:اهئ اهئ يعني مافرحتي
مها:الا بس قال لي مشاري انو راح تنامين هناك على الاقل 3 ايام
روان:ايه هربني راكان
مها:تصالحتو؟؟
روان:طبعاً لاّ ماما ممكن طلب
مها:عيوني لك
روان:تسلملي عيونك .... اذا كلمتك خالتي ياسمين قولي لها انها انخطبت لوليد
مها:حرام عليك تلعبين باعصاب الولد
روان:ماما يعني هو عادي يجرحني لو سمحتي ماما سوي اللي اقولك عليه
مها:خلاص يصير خير
روان:اذا جاء وخطبني وليد بوافق
مها:روان من جدك انتي
روان:يب<~ روان تحب راكان بشكل مو طبيعي مهما قالت بتركه وتحاول تنساه بكلمه وحده منه يخلها تنسى كل شئ راكان نقطة ضعف روان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
أسيل:ماميتي ماميتي
ياسمين:على الاقل ايناس وغنى لابق لهم انتي مو لابق لك
أسيل:ماما وش ذا التحطيم
ياسمين:ههههههههههه .... اخلصي وش تبين طلعه برى البيت اليوم مافيه
أسيل:هههههههههههه ياحبي لك اصلا طلعنا ورجعنا
ياسمين:بعد تقولي
أسيل:هع ماما ترى احنى مسوين حفلة دي جي يوم الخميس
ياسمين:في البيت
أسيل:لا في المرقص
ياسمين:هيييه ترى انا امك<~ طيب بشري امتس
أسيل:احسبك بابا
ياسمين:أسيل ابعدي عن وجهي
أسيل:هههههه خلاص اتوب
ياسمين:بسسسرعه تكلمي
أسيل:عزمنا صاحباتنا يوم الخميس في البيت
ياسمين:ياسلام انا اخر من يعلم
اسيل:والله السالفه اليوم
ياسمين:خلاص ترى بس هذه المره عشان عزمتوهم وعيب
تعتذرون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
أسيل:وافقة<~ طيب بشري امتس
افنان:تيب وش راح تلبسين
اسيل:مدري لسى ماقررت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
راكان:مشاري
راكان:اقول شرايك نمر سلطان وتطلع تستهبل على التحليه حلو الاستهبال معه
مشاري:تتكلم من جدك انت
راكان:ايه اتكلم جد ليييييييش؟؟
مشاري:وران
راكان:والله يامشاري اذا هي ماتبني انا بحاول انساها
مشاري: حاولت معها
راكان:بكل المحاولات
مشاري:خلاص مروني خلنا بطريقنا نمر احمد ونايف وسعود
رلاكاان:خص كلمهم عشان يجهزون
مشاري: اوك باي
راكان:اوك باي
:::::::::::::::::::::::::::::::
الساعه 4 العصر
ياسمين تدق على مها
ياسمين:هلا
مها:اهلين
ياسمين:شخباركم
مها :تمام
ياسمين:كيف رووني
مها :والله بخير اليوم كلمت خالتها ندى وقالت تبي تخطبها لوليد
ياسمين:وش قالت روان
مها:روان وافقة
ياسمين:روان كنت اتوقع اخر واحد توافق عليه وليد
مها:وش نسوي ذي سنة الحياة
ياسمين:خلاص الله يوفقها مع السلامه
مها:مع السلامه
::::::::::::::::::::::::::::::::::
راكان:يمه تبين شئ انا طالع
ياسمين:ايه ابيك بموضوع
راكان:يمه فيك شئ ليش كذا شكلك
ياسمين:اليوم خالة روان ندى اتصلت واخطبت روان لوليد وران زافقة
راكان بصدمه وعيونه ومليانه دموع:وش يدخلني فيها خلاص ربي يوفقها
::::::::::::::::::::::::::::::
راكان يدق على مشاري
راكان:خلاص انا ماني رايح
مشاري:راكان وش فيه صوتك
راكان:ليش انا اللي يصير كذا معي
مشاري:انت وش قاعد تقول
راكان:تسوي حالك ماتعرف انو روان انخطبت لوليد وهي موافقه
مشاري:مااتوقع عشان محد قال لي وبعدين وربي يا راكان لو تبي روان لا ازوجك
ايها غصب عنها
راكان:خلاص انا اعتذر من الشباب وانت اطلع معهم
:::::::::::::::::::::::::::
مها :الحين وش راح تسوين مو عيب عليك خليتي كذأإأإأإأإبهَ قدامها
روان:تيب يعني تبني اسامحه ولا كأنه صار شئ
دق راكان على روان
روان:مين؟؟
راكان:الناس تقول هلا شئ مو على طول مين
روان:انت وش تبني خييير مو يكفي اللي سويته فيني
راكان:حرإأإأإأإأإأم اقول لخطيبي وحبيتي سابقاً كلام يجرحها
روان:ههههههههه اصلا لو تكلمت من هنا لبكره ماصرت تهمني
راكان:ايه صح مبروُوُوُوُوُوُوُك على الخطبه تصديقين اني فرحة لك من كل قلبي وراح اكون انا اول من يحضر الزواج وربي راح اردح ردح يوم زواجك
روان:ههههههههههههههههههههه وانا بعد راح ارقص بزواجك وراح اقوم بواجبك
راكان:طيب باركي لي
روان:وليش ابارك لك
راكان:انا يوم كنت في كندا حطيت وحده في بالي وبخطبها
روان ساكته وعيونها مليانه دموع
راكان:شفيك سكتي اعطيك دليل خلاص خذي رقمها وكلميها
روان وباين عليها انها تبكي:لا مايحتاج خطبت او ماخطبت كله واحد والف الف الف الف الف الف مبروك وربي فرحت لك من كل قلبي
راكان:طيب ليش تبكين
روان:هههههههه ليش ابكي ؟؟
راكان:خلاَاَاَاَأص روان لا نضحك على بعض
روان:انت وش تبي ؟؟
راكان:خلاص تبي تنكلم جد انا بروح كندا بعد ماججي ابوي واخطبها ولا راح يكون فيه زواج واح اعيش في كندا
روان:اهااا طيب وانا وش دخلني
راكان: لا بس كذا اقول لك
روان:اهااا اوك مع السلامه
راكان:مع السلامه
روان:راكان
راكان:عيون راكان
روان ساكته
راكان:روان تبني تقولين شئ قبل لا اسكر
روان ماقدرت تمسك نفسها وقامت تبكي زي الاطفال:راااكااان انت اتحبني
راكان:اكييييييييييد احـــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــكــــ روان وقسم قسمات اني مقدر اعيش من دونك
روان:راكان حتى انا مقدر اعيش بدونك بس كنت بعطيك درس
راكان وهو طاير من الفرحه:يعني انتي
روان قاطعته:ايه مو مخطوبه لوليد بس انت؟؟؟؟
البارت العاشــــــــــ10ـــــــر
راكان:اكييييييييييد احـــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــكــــ روان وقسم قسمات اني مقدر اعيش من دونك
روان:راكان حتى انا مقدر اعيش بدونك بس كنت بعطيك درس
راكان وهو طاير من الفرحه:يعني انتي
روان قاطعته:ايه مو مخطوبه لوليد بس انت؟؟؟؟
راكان بكل جرائه:ايه انا بخطب
روان:اهااا خلاص الله يوفقك
راكان:بس ماسألتي من هي
روان:اوك مين هي؟؟
راكان:روان انتي تدرين اني مقدر اعيش بدونك وانا راح اجي اخطب بس انتي راح توافقين
روان:لا تفهمني غلط بس تونا مدري بعدين راح يصير مشاكل كثيييييير
راكان:صح كلامك حبي بس انا خايف احد يلعب بعقلك وياخذك مني
روان:انا ماني بزر
راكان:اوك اللي يريحك
روان:اوك يلا باي
راكان:لسى ماشبعت منك
روان:حتى انا ماشبعت م صوتك
راكان:روان عادي اجي بيتكم
روان:ايه عادي
راكان:فين نجلس
روان:في الصاله
راكان:اوك جاي طياره
روان:لاا على مهلك
راكان:اوك حبي باي
روان:باي
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
روان تكلم نفسها :ياحبي له والله طيب ويحبني ومايستاهل اللي اسويه فيه
اتصلت روان على افنان
روان:اهلين
افنان:هلا والله
روان:هلابك*لو تدرين تو وش صار ولو تدرين مين كنت اكلم ولو تدرين مين راح يجس الحين اه اه بس
افنان:وشو يااادبه تراااك مره حمستني وش صاير
روان:رجعني لبعض انا وراكان
افنان:كذأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأبه
روان:وربي
أفنان:طيب شلون
روان:اذا جيت بكره اقول لك
افنان:طيب تعالي اليوم مع راكان
روان:ايه والله جبتيها
افنان:خلاص راح تجين اليوم معه ؟
روان:امممممم ندري اشوف امي
افنان:زني عليها لين ماتوافق
روان:اوك باي
مها:ميري شوفي من على الباب
ميري:اوك ماما
مها:مين يا ميري
ميري:هادا بابا راكان
مها:طيب روحي افتحي
راكان:السلام عليكم
مها:وعليكم السلام
راكان:كيفكم
مها:تمام شلونك انت وروان
راكان:تمام
مها:ماتصالحتو
راكان:مدري تقدرن تقولين كذا
مها:عادي تحملها ترها دلوعه وغيروه وتوها مراهقه
راكان:انشاء الله طيب تقدرين تنادينها ابغى الكها شوي
مها:روان راكان تحت يبغاك
روان:اوك بس تقدرين تخلينا لحالنا
مها:اوك بس لا تطولين
روان:راح اروح معه للبيت عشان بكره في حلفة دي جي
مها:مشاء الله مخططه بدون ماتقولين
روان:اوك انا نازله تحت ضلي فووووووق اوك يلا حبي باي
مها:من جد مجنونه
×××××××××××××××××××××××××××××××××××
اول مادخلت روان ضلو يناضرون بعض وكلهم يناضرون بعض نظرات شوق
راكان وهو مشتاق:هلاوالله هلا بزين كله هلا بحبي
روان بحي:هلا بك
راكان:مشتاق لضحكتك مشتاق لصوتك مشتاق لكل شئ فيك مشتاق
روان:<~انواع الاحراج والتصرفات
راكان بصوت عالي:ياناس احبها
روان:راكان قصر حسك الحين احد يسمعك
راكان:خليهم حبي وخطيبتي وانا بتغزل فيها مو عييييييييب
جاء راكان وجلس جمبها مره
روان:راكان بعد شوي لو جت امي وش راح تقول
راكان:ماهمني وش يقلون
روان:من جد انك مجنونه
راكان:روان تدرين شنو بخاطري
روان:شنو؟؟
راكان:بوثه
روان:اكيييييييد انت انجنيت
راكان:لا وربي اتكلم جد
روان:راكان:لا عييييييييب
راكان:حبي انتي من وين ذي كلمة عييييب انا خطيبك
روان:اصبر لين الزواج
راكان:يؤيؤيؤيؤ مطوووول
روان:خلاص راكان غير الموضوع
راكان:اوك حبي
روان:زعلت حبي
راكان:ليش انا اقدر على زعلك
روان:الله يخليك لي
راكان:وربي اني احبك موووووت
روان:وانا امووووووت فيك
راكان:يلا روحي البسي
روان:وش دراك اني بجي عندكم
راكان:لا انا عازمك على العشاء
روان:ركوني خليها يوم ثاني
راكان:لا تصدين راح اسمع كلامك يلا قومي بدون اعتراض
روان:بس
راكان:ترى ازعل
روان:اففف ذا السبب اني مقدر على زعلك
راكان:ادري طيب يلا روحي البسي
روان:طيب عطني بوسه
راكان فتج عيونه اخر شئ:صدق عااااااااي
روان:ههههههههههههههههههههه اكيد لا
راكان:ههههههههههههههههه مجنونه
روان:بحبك
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
في بيت ياسمين دق جوال اسيل وهي بغرفتها وكانت الساعه 6 نص المغرب
احمد:هلا والله
اسيل:مين معي
احمد:ماعرفتني
اسيل:طلال
احمد غار:لا احمد
اسيل:سوري ماعرفتك
احمد :لا عادي
اسيل:كيفك
احمد:تمام وانتي
اسيل:تمام/اقول انت قلت انك راح تتصل في الليل
احمد:والحين ايش
اسيل:الحين مو ليل ليل
احمد:حلوه ذي
اسيل:هههههههههااااي
احمد:ممكن اسأل سؤال
اسيل:تفضل
احمد:مين طلال
اسيل:بدينا نغار
احمد:ايه اكيييييد اغار عليك
اسيل:اخو صاحبتي انا احبه بس هو عدم احساس بس يلعب على بنات خلق الله
احمد مستغرب:امممم غربيه تحبينه وتدرين انه يخونك
اسيل:شسوي المحبه من ربي بس بعض اكره
احمد:ياحبي ذا مايسمى حب يسمى اعجاب
اسيل:ههههه شكلك دكتور حب
احمد:وش ذا تخصص جديد
اسيل:تقدر تقول كذا
احمد:اهاا\
اسيل:انت شكلك ثقيل دم
احمد:اموت انا على الصراحه
اسيل:لا والله جد من اول ماتلكم وانت ماضحكت
احمد:عشان مافي شئ يضحك بعدين باالعكس انا اللي يجلس معي مايمل بعدين قاعد افكر بذا طلال تحبينه وهو يلعب عليك
اسيل:و الله قلت لك المحبه من ربي
احمد :طيب تقدرين تحبني
اسيل:اممم يمكن لي لا
احمد:انا راح استناك لاخر يوم بعمري
اسيل:اوك الحين بسكر امي جت
احمد:اوك باي
اسيل:باي
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
في المطعم عند راكان وروان كانو مررررره مستانسين وكان راكان ماسك يد روان ويتغزل فيها
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××د
احمد ونايف اخوان وسعود ولد خالتهم هم اصحاب راكان ومشاري من يوم كانو بزران احمد ونايف 20 <~توام مختلف بس احمد احلى من نايف سعود عمره 22 مره مره مملوح
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
احمد:كلمة اسيل
نايف:وانا بكلم روان
دق نايف على روان وكانو راكان وروان في جو رمنسي وخرب عليهم نايف خذا راكان الجوال عشان يقفله مايبي ازعاج بس لما شاف الاسم انصدم
راكان:مين نايف
روان وفيها الصيحه:لا تفهم الموضوع غلط
راكان:الوو
نايف:مين انت
راكان:انتي الي متصل صوتك مو غريب علي
نايف:راكان
راكان:نايف
وش تتوقعون يسوي راكان هل راح يقوم بهدوء ويخليها ولا يجلس ويكمل الليله؟؟
نايف بصدمه :نايف
راكان:نايف
نايف:شلون رديت ع ذا الجوال
راكان:انت داق على جوال خطيبتي
نايف مره متفشل:راكان لا تفهم الموضوع غلط كل الموضوع اني عجبت فيها وبشخصيتها وشفتها اليوم في ستار بكس ولا خليتها تاخذ راحتها الا يوم عطتني الرقم بس تدري انت محظوظ فيها
راكان:لييش
نايف:عشان ماتعطي اي احد وجه حتى ولا ترد
راكان:مشكور والله
نايف:راكان بس ياليت ماتتخاصمون عشاني بعدين انتو توكم فرش مايصير تتزاعلون
راكان:انشاء الله
نايف:اوك تجي عندي اليوم
راكان:مادري اشوف
نايف:اوك باي
راكان:باي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان ودها تصيييح :راكان امانه لا تزعل مني وربي وربي وربي وربي اني كنت ناويه اقول لك بس مو في ذا الوقت وماابي اخرب ليليه مثل ذي الليله
وبعد ماروان خلصت كلامها وكانت راح يقوم او يجي لها ذاك الطراق بسسس جاها شئ ثاني محد كان يتوقعو كذا
راكان:ومين قال اني زعلان منك ازعل من نفسي ولا ازعل منك
روان من كثر مو مبسوطه قامت وعطتو بوسه على خدوو وهو مره كان مستانس وتعشو ورجعو اليت وراكان راح عند نايف وطبعا روان عند افنان واسيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
افنان:يلا يادبيه قولي السالفه
روان تسوي حالها غبيه :اي سالفه
افنان:اووووف يلا بلا دلاخه
روان:اوك بقول <~~~قالت كل شئ من حرف أ الى ي
افنان:يااادبيه وربي ماتوقعت يطلع منك ذا وربي مو سهله انا وانا اختو ماقد بسته
روان:كلي تبن قلت لك لا اراديه
افنان:تيب اسمعي خلنا نتصل على صقيقاتنا عشان بكره حفلة الدي جي
روان:انا بتصل على برهوم عشان يجيب الاغراض للحفله
افنان:اوك
::::::::::::::::::::::::::::::::
روان:اهليييين برهوم كيفك
برهوم:تمام وانتي
روان:بخير..وينك
برهوم:قاعد تغازل انا وعبد المجيد
روان:ههههه وربي انك مرجوج
برهوم:ادري بايخ صح
روان:اقول بس لا يكثر جيييب معك ادوات الحفله يعني البالونات وبخاخات وخرابيط وكذاا عاد انت عارف الاشياء
برهوم:نعم نعم كل ذا
روان:لا والاستريو اللي في بيتنا عشان حق افنان خربنان
برهوم:اي شئ ثاني
روان:ايه ضف وجهك
برهوم:طيب راح نجي انا وعبد المجيد ونجيب عشى ونتعشى معكم
روان:انا لا تحسبوني
برهوم:مين قال انتي راح نحسبك
روان:بآآآآآآآآآي
برهوم:ياعمري زعلتي
روان:ايه
برهوم:طيب فديتك طقي راس في الجدار ههههههههههههه
روان:وربي لا اوريك
برهوم:طيب طيب وريني اذا جيييت باي
روان:اوك باي
::::::::::::::::::::::::::::
عبد المجيد:وش تبي روان
برهوم:ادوات الحفله
عبد المجيد:بزران
برهوم:من جد
عبد المجيد:اقول شرايك اذى رحنى في بيت راكان نستهبل على اسيل
برهوم:هههههههه تستهبل ولا تتميلح قدامها
عبد المجيد:الصراحه ام ام ام بقول لها بس مادري كيف
::::::::::::::::::::::::::
اسيل كانت جالسه برى في الحديقه ومنسدحى على بطنها على الثيل وقاعد تكلم صديقاتها
عبد المجيد:شوف ذيك سوسو بروح اجلس معها وانت ادخل داخل
برهوم:والله منت سهل
راح عبد المجيد عن سوسو
مجودي:اهلييييين
سوسو بشهقه:وش جابك هنأإ
مجودي:جيت انا وبرهوم نجيب اغراض الحفله
سوسو:اهااا
مجودي:وش قاعد تسوين
سوسو:كنت قاعد اكلم صديقاتي
مجودي:ايه وانا كنت اكلم برهوم لو نروح نروح الاسبوع الجاي المخيم حق جدي
سوسو:ايييه والله ودنا نطلع ملينا من الاسواق نبي نغير جو
صار مجوي يناظر سوسو وهي مستحيا
مجودي:ياناس فديت اللي يستحون
سوسو:هههه يسلمووو
مجودي بقلبه:افففف شلون ابين لها اني احبهها
سوسو بقلبها:افففف خلاص وربي دريت انو يحبني
مجودي:اففففف شلون بوضح لها اني احبها
سوسو:اوووووف وربي اني تريت انك تبني
مجودي:سوسو بهديك اغنيه
سوسو:اوك
هدها اغنية راشد
القــلب سلم لك امـــره في حالتي انت ادرى يلي حنانك وطيبك تنحــط على الجرح يبــرد
شفاف يانور عيني حبوب وقلبك يبيني زهـــره شبابي وسينيني تفداك الفين مره...
الله لمن تكلم كأنك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره..
حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وياعطره..
فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غــــلاك ياكبـــر قدره..
طبعا بعد ماخلصت الاغنيه دخلو داخل
افنان بشهقه:وييييييين كنتوو
مجودي:برى على الثيل
روان:وش تسون
اسيل:شرايك قاعد تغازل بعض اكيييد يعني قاعد نسولف
روان هي تستهبل:عييييب عليكم تضلون لحالكم بدوم احد شوفو مشاء الله على اخوي برهوم طول الوقت بالشوارع يغازل بنات خلق الله
برهوم:ايه مشاء الله علي ههههههههههههههه
سوسو:ايه عيني عليك بآآآآآرده
وبعدين تعشو وانقلعو الشباب
عند راكان ونايف واحمد
نايف:وانشاء الله متى الزاج
راكان:مدري على كيفها ي تقول لسى بدري تونا صغار
نايف:ايه صح معها الحق توك على الزواج
احمد:كم سنه راح تجلس في كندا
راكان:هي كانت سنه بس شكلي راح اجلس 4 سنوات
احمد:يؤ يؤ 4 كثيير بس احسن هناك مستقبلك
نايف:احللللللى من قدك ترجع يعني ويصير عندنا عازف بيانو وقيتار
راكان:هههه اكيييد
نايف:اقول شخبار يزيد زمااان عنه
راكان:يؤؤؤ يزيد بل ياله اشوفه مقطع نفسه في الدراسه وربي حرام اللي يسوي في نفسه خياله واسع مشاء الله
في بيت عبد الرحمن
مريم:نوف نوف
نوف:هلا ماما
مريم:وش قاعد تسوين
نوف:جالسه على المسن
مريم :خلاص انا بطلع عند بيت ابو مشاري تجين معي
نوف:ايه بس ثواني البس واجي
مريم:يلا نستناك برى انا ويزيد
الساعه 9 في بيت ابو مشاري جت مريم ونوف
مها:اهلييين تو مانور البيت
مريم:منو فيكم
جلسو يسلفون ونوف طلعت عند ريما
ريما:اشواه انك جيتي تخيلي جالسه لحالي بين اربع جدران
نوف:تستاهلين وربي
ريما:اوووووف بدال ماتوقفين جنبي تقولين احسسسن مالت بس
نوف:خلاص خلاص خلنا نغير الموضوع
ريما:شرايتس نقول نرقص ونتصور
نوف:اوك
ريما:اشواه انك جيتي تخيلي جالسه لحالي بين اربع جدران
نوف:تستاهلين وربي
ريما:اوووووف بدال ماتوقفين جنبي تقولين احسسسن مالت بس
نوف:خلاص خلاص خلنا نغير الموضوع
ريما:شرايتس نقول نرقص ونتصور
نوف:اوك
وجلسوو نوف وريما رقص وضحك واستهبال لين ماخلاص تعبووو خذو شور وناموو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
افنان واسيل وروان جاسين في غرفة افنان
افنان:احس في الفتره الاخير صرنا مانجلس مع بعض كثير مثل اول
اسيل:يب يب وبعد صرنا بعاد عن بعض
افنان:طيب ايش اخبآركم مع الحب؟.!
روان:آآآه من ذا الحب ذابحني انا
اسيل بلقاافه:ايــــــــــه صـــــــح ماقلتي لنا منو الشخص اللي تحبينه
افنان:ماجاء الوقت المناسب عشان اقول لكم
فجأئه أسيل: ههههههههههههههههههه بطني بطني
روان مستغرفه:استخفت اسيلوو
افنان تدفها:هيييه بس ضحك وش فيك
اسيل:هههههههه بنات تذكرون يوم طلبنا من ماك بعدين طلع سعودي
روان:هههههههههههههه واحنىىى نكلمه ع اساس انه هندي
افنان:هههههههههه لا عاد انا من الفشيله قلت له طيب بشر امه
روان:ايه بس حرام اذكر قالك كيف ابشر امي وهي في القبر
اسيل: لاااا ولا تذكرون يوم لما ماكان عندنا فلوس يوم كنى بالمول خلصت فلوسنا ع الاكل
روان ودموعها تصب من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وانتي رحتي سويتي نفس شحاذه هههههههههههههه
افنان:ههههههههههههههههه المشكله العبايه ولا عباية اميررره ههههههههه
اسيل: بسس مالت علييهم ماجاء لي الا 5 ريال لا ومقطوووعه
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
افنان:انتي وش كنتي تبين فيها ههههههههه
اسيل:متتت انا من العطششش ههههههههههه
وقضووو البنات الليله ضحك ويتذكرون ايامهم اول طبعا لا تخلو الجلسه من التصوير الرقص والاغاني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
الساعه 1 دقت روان ع نايف ولا رد عليها ... بعدين ارسل لها [ انا مستحيل اخون خويي]ارسلت له [ترى انت راح تفكيرك بعيد ..حتى انا مستحيل اخون راكان..اتصلت عليك بس عشان اشكرك ع الشئ اللي سويته اليوم]ارسل لها [اووووه اني فهمت غلط والعفو واذ اقل شئ اسويه معك واسف ع الازعاج وتمنى لك حياه حلوه معه ]
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
يوم الخميس الساعه 5 العص
ياسمين وهي تصحي البنات:يلا بناااااااات قوموو تأخرتو في النوم استغفر الله لا صلاة ولا عباه
اسيل وهي منسدحه ع افنان :واحنىىى متى قمنا العصر طول عمرنا نجلس الساعه 7
ياسمين بعصبيه:يلاااااا بسس خوياتكم حرقوو جوااالاتكم
افناأأن:هفففففففف ذول ماصدقو احد يعزمهم
ياسمين:يلا قومو لا اخلي راكان يجي يكب عليكم المويه
اسيل:عادي خليه اصلا روان هنا وعيب يجي وشوفها منسدححححه
ياسمين :هييييييين انا اوريكم
الا شوي جاي راكان ومعه سطل مويه والبنات نايمات بسابع نوووووومه
راكان بنجاااسه.وآآآآآآآآآآآآآآآآآآحد ..اثنيييييييييييييييييييييين..ثلآآآآآآآآآآآآآآآآثه <~~~تششششش<~~كبه عليهم
افنان+روان+اسيل:يآآآآآآآآآحيوآآآآآآآآن ياااااكلببببببببب
اسيل:هفففففففففففف خرررررررب شعري امس استشورت
راكان بضحكه شريره: نيها ها ها ها احسسسسسن
روان بقهر:اطلللللللللللللللللع برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
راكان :عشانك ياقلبي ماارح اطلع
روان بصوت علي :عمتــــــــــــــــــي يآآآآآآسمين شوفي ولدك الخآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيس
راكان:خطيبك ياحلوه وزوج المستقبل
روان:خلااااااااص ماراح اتزوجك
راكان:اــوــك يممممه يلا البسي عشان تخطبين لي وحده ثانيه
روان فززززت :هيييييييييييييييه يادوووووووووووووب ياااويلك وربي وربي ياااااويلك
رآكان:ههههههههههههههههههههههههههه ليش وانا اقدر
اسيل:هالله هالله كلاآآآآآآم غزل من الصبح
رآكآن:هههههههه الحين يان المغرب ياهبلللللله
روان +افنان+اسيل بشهقه:احـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــف
وعلى طوووووول دخلووو الباث روم مع بعععض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
في الباث روم
اسيل:انقلعي انا فاتحه الموويه قبلك
افنأن:يلا هش هش هذا حمامي
روان :احححح حار المعجوون
افنان بشهقه:اهــــــــــــــــــــئ هاااااااااذي فرشايتي
روان:نعععععععم يلا يلا بس حقتي انا
افنان:نعاااااامه ترفسك ومن متى صار لك فرشايه في بيتنا
وبعد صرآع وطق وطقاق...طلعو من الباث روم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
في المطبخ البنات جلسو يفطرون ع الطاوله
اسيل:ياستي بسسسسسسرعه سوي فطور
سيتي:افففففففففف حاطر حاطر<~~حاظر حاظر
اسيل: يآتبين لا تقولين افففف فاهمه
سيتي:ايش يعني هدا تبن
اسيل:ياربيه وش ذي العله يعني ياحلوه
ستي:شكرا شكرا
اسيل: طيب طيب <~تسلك
ستي:يعني ايش هادا كلام
اسيل بعصبيه:يعني رووووووووووووووووووووووووووحي سوي فطووووووووووووووووور
ستي:طيب طيب قطع صووووت<~~يعني وطي صوتك خخخخخخ
اسيل: نععععععععععععععععععععععم وش قلتي
ستي: نعآمه يرفس انتي
افنان+روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اسيل:شوف التبن من قالك ذا الكلام
ستي:هادا قول انا بابا راكان
اسيل :يلا بس لا يكثر روحي سوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
في بيت عبد الرحمن
يزيد:يمه انا طالع تبين شئ
مريم:يزيد انت فيك شئ
يزيد وهو مرتبك:هآآآ لا لا مافيني شئ لييش
مريم:لا بس احسك متغير في الفتره الاخيره اذا فيك شئ قولي انا امك لا تخبي علي شئ
يزيد:لا يمه لا تشلين همي انا مثل مانانا ماتغيرت بس تعرفين في الفتره الاخسره عشان ذ اخر سنه لي ولازم اشد حالي
مريم:روح الله يوفقك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
في بيت ياسمين عند الهبلات الـــ3ـــ
افنان وهي مستعجله:ركوووني ركووني حبيبي روح بين خالي عبد الله وجيب الاستريوو حقنا خرب
رآكآن:ماني طالع خلي اي احد يجبه لكم
افنآن:اكرررررررررررررررررررررررهك
رآكآن ببرود:احببببببببببببببببببببببببببببببببك
روان وهي قاعد تسوي الزينه :هاآآآ وش قال
افنان:يقول خلي احد يجيبه لكم
روان:طيب كلمي مشاري
افنان:ايه صح مشاري
افنان دقت ع مشاري
مشاري:هلا والله
افنآن:اهلين كيفك
مشاري:تمام انتي كيفك
افنان:تمام دام انت تمام
مشاري: هههههه غريبه وش ذا الكلام الحلوو
افنان:اصلا انا كلامي يقطر عسسل
مشاري:ايه مره ..طيب خلصي وش تبين اكيييييييييد ورى ذي المكالمه مصحله
افنان:مممممممم تعال بيتنا وجيب معك الاستريوو
مشاري:وليييش انشاء الله
افنان وهي تفكر:مممممممممممممم ايه عشآآن احنىىى مسوين حفله لروان وراكان عشان تصالحوو
مشاري:والله .. اجل خلاااااص بجي طياره مع امي وبرهووم
افنان ع طول:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا انتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
مشاري مستغرب:وليييييييييييييييش
افنان ترقع الموضوع:لا عشان بس انا وروان واسيل وانت وراكان
مشاري مادخلة بعقله الفكره:اهااا اوك جاي وجايب معي الاستريو
افنان:اوك باي
مشاري:باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
كلها دقايق وجاء مشااااري هع
اسيل:روووح ياراكان افتح الباب احنى مو فاضين
راكان:اكيييييييد ذزل صديقاتكم الوعات
اسيل:وعع بعينك
رآكان: اهلييييييين واخيرررررررران جاء احد البيت كان يبون ياكلوني اقول خلنا نطلع
مشاري:والحفله
راكان:هههههههههههههههههههههههههههههههه لا يكون تبي تحظر الحلفه مع البنات؟.!
مشاري قال السالفه لراكان
راكان فاقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه وقدرو ينصبون عليك البنات
مشاري بقهر:وربي لا اوريها اختك المرجوجه
مشاري بصوت عالي :افنآآآآآآآآآآنووووووووووووووه افنآآآآآآآآآآآآآآآنووووووووووو
افنان وهي تطل من الدرج:هآآآآآآ مشاري جبته
مشاري:ولك عيـــــــــــــــــــــن
افنآن بدلاخه: بسسسسم الله علي لا لي عينين
مشاري:طيب انا اوريك بروح ارجعه البيت وخلي احد يجيبه لك
افنان:لالالالالالالا تكى مشاري
مشاري يقهررها:يلا راكان امش معي عشان نرجعه
افنان نزلت وكان شكلها محيوووس وشعرها مرفوع بطريقه مبدله بس شكلها خقه
افنآن:لا لا لا لا خلاااااص ورني شغلي بعدين
مشاري خق يوم شافها كذا:طيب خووذيه وضفي فيسك
افنان وهي ماسكه الاسترويو:ادررررررري اصلا ماتقدر ترفض لي طلب <~~~وركضضضضضت
مشاري:اقسسسسسم بالله اختك ذي بخاطري اذبحها
رآكآن:ههههههههه ماعليك منها..ايه اتصل ع عبد المجيد وبرهوم ونايف وسعود واحمد
مشاري:ولييييش
رآكآن:شريت افلااام توها نازله وماتحلاه اننا نشوفها الا بالجمعه
اتصل عليهم مشاري وقال لهم انو السهره اليوم عند راكان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
الساعه 9 ونص طبعا البنآت كانو خقاآآآآآآآآآآق كل وحده اخققق من الثانيه
روان كانت لابسه شورت جنز فاتح..وتيشيرت فوشي بس فآتح بطن وحاطه ع سرها خزر ومسويه شعرها قرنين ورافعهتها وطالعه شكلها بيبي فييييس
امآ افنآن كانت لابسه فستان فوق الركبه ع الجسم ومت تحت مره منفووووووووش لونه احمر وهي بيضه وطاله جنآآآآآن..وشعرها حاولت تسويه كيرلي بس ماصار لانه حرير فخلته ع مفكوك ع طبيعته
امآ اسيل لا بسه تنوره نص الفخذ كاروهات رمادي مع وردي وعلاقي رماتي ومكتوب عليه بالنقلش لوك مي
وشعرها نسسسسسسسسخه من ميرام فااارس حتى الللون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
جو البنات كلهم الا رهف باقي ع الطريق
هيفآء:كيفك يادوبآآآآآآ
روان:تمآآم وحشتيني
هيفآء:مي تو
روان:طالعه مررررره كيووووت
هيفآء:احم احم اثتحي
روان:ههههههههه
هيفاء:وانتي خققققه
اسيل:سآره تغيرررررررررررررتي مره
ساره:عاد بلا كذذذذذذب بس عشان ماشفتك اليوم
اسيل:لا وربي في شئ متغييرررر
ساره:اييه صح حواجبي شقرتها
اسيل:وانا اقول فيه شئ متغير
رهف:انا جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــت
اسيل: بششششششششري امتتسسسس
رهف:تهئ تهئ
روان:هلاااااااااا والله وغلاااااااا برهوفه حبيبة قلبي <~~وجلسو يخمون بعض
وبدى الرقصصص والتصوير وستهبال صار فيهم البنات حركات بزرآآآآآآآن وهبآآآآآآآآآآآل
لولو:عندي فكككككككككككككككره
جوزه:وش الفكره ياذكيه
لولو:كل وحده تتصل ع اللي تحبه وتسمعه اغنيه وتسكر بعدها اوك
البنات : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووك
افنآن:مشاري
روان:رىكآن
اسيل:عبد المجيد
حلا:محــد
هيفآ:ياسر
غاده:نواف
لولو:ولد الخيران فيصل
ورهف:خالد
ليان:عمر
اميره:باسم
امجاد:ماجد
وساره:سآلم
اول شئ اتصلة افنان وحطة اغنية نانسي معجبه<~~كح كح ياقدمي انا
وبعدها اسيل اتصلت وحطت يآآآآي<~~ ياقدمي بقوووه
وبعدها روان منى امرشا اولى سنه حب<~~وه بسسسس
ولولو حطت اغنية ناسي ابن الجيران خخخخخخخخخخ
وهكذآآ..............
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
بعد لحظآت اتصل مشاري ع افنان
افنان:اسكتو شووووي
روان:اطلعي بالحوووش
افنان طلعت بالحوش وجلست ع المراجيح وقاعد تكلم مشاري
مشاري:احممم ايه شكران ع الاهداء
افنان تسوي حاله هبله :اي اهدداء
مشاري:اغنية معجبه
افنان:لا لا بسم الله عليك
مشاري متغبي بين الاشجار:تدرين اليوم طالعه حلللللللللللللوه
افنان:شلون شفتني؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري:قايل لك ماعمرك دقيقه عن عيوني
افنان:يمآمآي وينك انت
مشاري:هبله وش فيك انا عند الشباب
افنان:مافي صوت
مشاري:ايه حاط ع السبيكر
افنان بشهقققه:اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ وراكان يسمعني
مشاري:هههههههههههههه ليشانتي مسويه شئ غللللط قاعد تكلمين حبيبك
افنان:ومن قال اني احبــــك
سكت شوي بعدين قال:افنان تحبيني
افنان: وش دخلك بعدين ياحلو انا مو راعية ذي الحركات
مشاري:ترى هو بس سؤال وحتى انا مو راعي ذا الحركات
افنان:طيب ش رح يصير اذا قلت احبك او قلت مااحبك
مشاري:اذا قلتي احبك رآح احبك اكثثثثر ولا راح اناظ غيرك اما اذا قلتي ماحبك وخلاص ماابيك راح تروح عيوني ع طول لوحده غيرك
افنآن ع طول: لالالالالالالالالالا لا لا خلاص يامعود اكفينا شرك خلاص احبك واموت فيك
مشاري مو مصدق:تتكلمين جد
افنان وهي مستحيه:آيـــــــه
مشاري:طيب ناظري ورااك
افنان بصوت واطي وبشهقه خفيفه:اهـئ نت وش جايبك بسرعه روح
مشاري:وليش انشاء الله
افنان:لوو جاء راكان وش راح يسوي
مشاري:وش يسوي يعني
افنان:يموتني
مشاري:لو كان رجال يمسك شعره وحده منك والله لا ادوس فيه بطنه
افنان من الحيى:طيب شطور خلاص راح اروح باااااااي
مشاري وهو يناديها:افنآآآن
افنآن:نعم
مشاري:احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــك
افنان راحت ع طول من الحيى وهي تمشي تقول بقلها وه بسسس الله لا يحرمني منك وانا اموت فيك
لولو :ذا مشاري اللي اتصل
افنان وهي مستانسه:ايه هو حبيب قلبي
لولو بفضووول: لييييييييييييييش وش صااااااار
علمتها افنان السالفه
لولو:يآآآآآآآآهووووووووو طلع مو سهل
اسيل:بنآآآآآآآآآآآت ابي وحده ترقص معي
حلا:اوك يلا نا بس ابي مصري
اسيل:اوك افنان انتي صوري
افنان:ايييه مو انا شغالتكم
اسيل:ههههههههههههههههههههههههه
وجلسووو يرقصوووون رقص
روان+غاده+ساره:ايوآآآآآآآآآه ياآآآآآآآآآآآآآهووو هزززززززززززززززز يااااااااااااااووووووووووووز
اميره تكلم افنان:اختك اسيل مشاء الله عليها رقصصصص
افنان: هههههههههههههههههههههههههه ايواه طالعه ع الشغاله
اميره:هههههههههههههههههه ع طاري الشغاله خلها تجي تتنكسسس
افنآآآن:هههههههههههههههههههههه ايه صح راحت عن بالي
امجاد:بنات حطووو خلجي كله مصري
اسيل:تكرمي
روان: يلا قومي حطينا لك خليجي
امجاد: لا اثتحي
روان:يلا عن الدلع قووومي
هيفآء:بنااااااات اقولكم ذي الحلفه لمنووو
روان:لمنوو
افنان:لستي هههههههههههه رحت اناديها انا وهيفاء لقينها نغازل من الشبآك ههههههههههه
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
وضلو ع الحال ذا ورقص وضحك وكل كل كل كل شئ وتعشووو من البوفيييه وراحو من عندهم الساعه 4 الفجر وحلا نامت عندهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
رآكآن:افنان وش تبي ذي البيت ماعندها بيت
افنان:كيفها بعدين حلا مو غريبه تموووون
راكان:اهااا طيب وين روان
افنان:قاعد تاخذ شور
راكان :اهاا..طيب اسمعي انا بروح انام شفو في افلااام اذا تبون تشوفونها
افنان:اوك
راكان :يلا تصبحين ع خير
افنان:وانت م اهلله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
في بيت عبد الرحمن دخل يزيد هو سكرآآآآآآآآآآآن
مريم منصدمه: يزيــــــــــــــــــد وش فيـــــــــــــــك
يزيد: ووووو ااااانتي ووووششششش دخللللللللللكككككككك
مريم تنادري عبد المجيد عبد المجيد مو سامعها جالس يدخن بغرفته الا شوي يسمع صوووتع صرآآآآخ
نزل عبد المجيد بسسسسسسسسسسسسس تفآآآآآآآجئــــــــه بالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي شآآآآآآآآآآآآفه
انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــهى البآآآآآآآآآآآآرت انطر توقعآتكم
وش رآح يصير لها ....وايش صآ ر لها ....وش راح يصير بين مشاري وافنان...وروان وركآن
نزل عبد المجيد وتفاجئه باللي شافه
شاف امه طايحه ع حافة الدرج والدم يصب من راسها بس مو طبيعي
يزيد بضحكه شيطانه:هههههههههههههه ذبحتها هههههههه وربي انا اللي ذبحتها
عبد المجيد دق ع مشاري وراكان وجو بسسرعه وودوها المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في المستشفى كان عبد المجيد حالته تقطع القلب طول الوقت يدي لها
مايدري وش اللي صار ولا كان فاهم ع يزيد يوم يقول ذبحتها كان كل همه
انه تقول بالسلامه ..ماجلسو كثير يعني ربع ساعه وطلع الدكتور
فز عبد المجيد:هأإأإ دكتور بششر وش صار فيها انشاء في تحسن
الدكتور:هاذي سسنه الحياه ..والحين هي مو محتاجه لشئ غير دعواتكم
عبد المجيد لسى مافهم:يعني مافي تحسن
الدكتور:عظـــم الله اجـــــركم واحسسن الله عزأإكم وغفره لميتكم
عبد المجيد نزل عليه الخبر مثل الصاقعه
عبد المجيد بصوت عالي:هييييه انت وش تقول اقول ابعد عني بروح اشوف امي
مشاري وركان يهدون في وهي جالس يصيح مثل الاطفأإأإأل ويشأإأهق
مشاري:خلاص يا عبد المجيد ادعي لها هي مو محتاجه غير دعاك
راكان:صادق مشاري انت ادعي لها
مشاري:يلا خلنا نطلع
الدكتور:لحظه قبلا لا تتطلعون لازم يحققون معك الشرطه ع جريمة القتل <~~واشر عبد المجيد
عبد المجيد بصدمه:ايش جريمة قتل ميييييييين اللي قتل امي يعني امي ماتت مقتوله
الدكتور يااخ لو سمحت هدي انا اسألك ..انتو روحو اجلسو في قسم الاستراحات والشرطه جايه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
راكان:اتصلت ع ابوك
عبد المجيد وهو جالس ومنزل راسه وماسكه:لا ماني قادر اتكلم انت كلمه
راكان:مشاري انت دق
مشاري كان باين ع الحزن:اوـك...الوووو
عبد الرحمن:هلا مشاري..الوو مشاري وينك
مشاري وهو يناظر راكان يعني ماقدر اقوله:هلا معك معك
عبد الرحمن:وش فيك فيك شئ احد صاير فيه شئ
مشاري بدون مقدمات :عمي عظم الله اجرك
عبد الرحمن بصدمه:مششششاري قوووول تكلم مين اللي ميت تكلم يامشاري منوو
مشاري:ام يزيد
عبد الرحمن من الصدمه طاح منه الجوال ويعونه مثل الشلال
ثامر:عبد الرحمن عسسى ماشر وش صاير
عبد الرحمن:...............
عبد الله/ تكلم ياخو امي ابوي فيهم شئ
عبد الرحمن وهي يبكي:زوجتي ام عيالي كل حياتي ودنيتي..توفت وانا بعيد عنها راج اتحمل الذنب طول عمري
عبد الله:انا لله وانا اليه لراجعون
ثامر+عبد الله:عظم الله اجرك
عبد الرحمن يهز راسه
ثامر:خلاص انا بحجز ع اول طياره ع الرياض
عبد الرحمن:لا بس انا بروح ..ذي فرصة نجاح الشركه فرصه ماتتعوض
عبد الله:وش ذا الكلام عادي حتى لو ضاعت احنى الحمد لله بخير ونعمه
اتصل ثامر ع الطيارن وحجز ع اول طياره والرحله بعد ساعتين
ثآمر:يلا الرحله بعد ساعتين
الشرطه حققت مع عبد المجيد وقال لهم كل شئ شافه من اول مانزل من الدرج
مشاري اتصل ع امه وقال لها السالفه
مها:لا حول ولا قوة الله بالله
مشاري:واتصلي ع خواتها عليهم انو راح يكون العزاء في بيت عمي عبد المجيد
مها:انشاء الله
مشاري:ايه ونوووووف انتبهوو ع احد يعلمها لا عمي عبد الرحمن هو يبي يقولها بتمهيد
مها:انشاء الله ..يلا مع السلامه
اتصلة مها ع ياسمين وقالة لها نفس الكلام وقالت لهم تعالو ع بيت عبد المجيد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد الكل ماراح البيت
نوف وهي وريما فوق
نوف:ريمأإ ليش كل الناس اللي نعرفهم تحت وليش مايخلونا ننزل
ريما وهي تسوي حالها ماتعرف شئ:والله مادري بس اكييد راح نعرف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور شهر ونصص تقريبأإ..كأإنت الاجازه الكبيره ....عبد الرحمن راح يطلع عياله اجازه لتركيا::اما عبد الله وثامر راح يرحون استراليا ..طبع كلهم راح يسافرون بعد اسبوع
يزيد قرر يسجنووونه لين مايموت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
عبد الرحمن وهو متردد:اقول انتو ترضون احد ياخذ مكان امكم
نوف:لاأإأإأإ ببسس اذا كانت طيبه عادي تتزوجها عشان ذا شئ من حقك بس مستحيل تاخذ مكان ماما
عبد المجيد يغمز لابوه:ليييه نأإوي تتزوج
عبد الرحمن:عشان احد يحط باله عليكم انا راح اكون مشغول في الدوام لازم احد يسوي لكم الغداء وشئ زي كذا
نوف:ومنو هي
عبد المجيد:امممممممم شرايكم انتو تختارون لي
نوف:خالتي مزنه جمال ودلال وحلوه وطيوووبه واموت فيها
عبد الرحمن:خلاص اخلي ياسمين تخطبها لي عشان تروح معنا تركيا
نوف:بابا نبي نروح معهم استراليا مانبي تركيا
عبد المجيد:ايه يبه نبي نروح معهم وربي احسسسسن وافلللل
عبد الرحمن:ممممممممم خلاص اللي تبونه
نوف:وه بسس الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك
عبد المجيد اأإأإأإميييييين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
افنأإن:اسسسسسسسسيل
اسيل:هأإأإأإأإأإ
افنأإن وهي تغمز لاسيل:اخبأإر احمد
اسيل بدون نفس:الحمد الله
افنأإن:وشو الحمد الله وش صار شئ اخبأإ جديد
اسيل:افنان ترى انا مااحبه احس اني عادي مثل أي ولد مره من قبل
افنأإن وهي تناظرها نظرات تفحص:تحبين غيره صح
اسيل وهي منزله راسها:مأإدري
افنأإن وهي ترفع راس اسيل: سوسو لا تخبي علي شئ انا اختك حبيبتك
اسيل:مممم افنأإن انا احب عبد المجيد
افنأإن:وهو يحبك
اسيل:حتى هو احسه يحبني بس يستحي يقول
افنأإن:اسيل حبيبتي لا تحبين قبل لا تتاكدين من مشاعرك ومشاعره يمكن هو مايحبك
اسيل تغير السالفه:اقول وش راح تسوي روان لو تدري انو راكان خلاص راح يرجع يكمل دراسته بكندا
الا شوي دخل راكان
افنأإن:اقول راكان متى بتعلم روان انك مو رايح معنا
رأإكان:محد يدخل
اسيل:شوف انا من راي انك تعملها الحين لان لو ماعلمتها وربي راح تزعل منك
رأإكان بعصبيه:قلت لكم لحـــــــــد يدخل
افنأإن:اعصصصصأإبك اعصصصصأإبك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريمأإ:روان
روان:هلا
ريماإ:خلنا نطلع حياة مول نتقضى للسفر
روان:ايه صح وناخذ مشاري وبرهوم عشان نتقضى لهم
ريماإ:هأإ مشاري برهوم وش قلتو
مشاري وبرهوم:اوــك
مشاري:ماودكم نمر افنأإن
روان تغمز له:وليش مو اسيل ليشش افنان لحالها
مشاري:ههههههههههه كل تبن وشولا اللقافه
نوف:ايه ونمر نوف
برهوم:في اشئ اسمو جوال ندق ع راكان تقوله تعالو حياة مول وندق ع عبد المجيد نقوله تعالو حياه مول وقضينأإأإ
روان+ريمأإ+مشاري:هههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
في حياة مول الكل تقالبو هنأإك والكل كان يناظرهم لانهم لا فتني الانظار لان كانو شباب وبنات
رأإكان:يلا خلاص كل واحد يضف فيسه انا مع روان وافنان واسيل مع بعض ونوف وريما مع بعض وبرهوم وعبد المجيد مع بعض ومشاري ههههههه روح غازل لك وحده
مشاري:اهاا اجل اغازل اـوــك<~~جلس يغمز لوحوده وهي مره متسحيه وهم يضحكوون
رأكان:هييييه ياخايس انا قلت لك غازل بس مو احتي تغازلها قدامي
مشاري:ههههههههه والله انت ماخذ اختي انا باخذ اختك
راكان:نونو ياحبيبي مافيييييه
مشاري ويسحب روان من يدها:اجل عطني اختي
رأإكان ويسحب روان من يدها الثانيه:ههههههه اقول ضفف وجهك ذي زوجتي
مشاري:اجل انا امشي مع افنأإن
راكأإن:والله من ثقالة الدم اللي فيك خلاص خذها ويلا ورني عرض كتوفك
اسيل:وانأإأإأإأ فييييين اروح
عبد المجيد قال لا اراديه:تعالي معنا انا برهوم
اسيل:خلاص مشاري بروح معهم
مشاري بدلع:نونو نوو
برهوم:ولييش انشاء الله احنى عيال مانعرف تختار ملابس هي ذوقها حلو
رأإكأإن:هففف خلاص خذوها .. خطفو كل خوأإتي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
عند روان وراكان
رأإكأن:مممممممم روان
روان:لبيه
رإكأإن:لبىى قلبك ..هذا وشسمو مممممممممم ممممممممم مممممممم
روان:راكان خلاص قول وش فيك ترى فقعت راسي بذي الكلمه
راكان:هههههههههههه ..ايه خلاص بسس كنت بقولك اني مو رايح معكم استراليا
روان:نعم نعم عيد لو سمحت ماسمعت زين
راكان:روان انتي تدرين هنأإك مستقبليوتعرفين كيف اعشق البيانو يعني روان بأختصار هناك كل عمري
روان:يعني هنإ ماتقدر تاخذ الشهاده
راكأإن:لا لان اساسا احنى في السعوديه ماعندنا ذا التخصص حق البيانو والقيتأإر
روان:انت فلت انو هنأإك كل عمرك وحيأإتك ..يعني انا وين رحت يعني انا صفر ع الشمال
رأإكأن:لا ياقلبي مو كذا قصدي
روان:الا كذا قصدك انا قلت هناإك كل عمري وحياتي..يعني انا مو عمرك وحياتك يعني مارح تنزوج
رأإكأإن:ايييييه هنأإك مستقبلي بس انتي تدري انو حياتي وعمري كللله انتي
روأإن وهي معنده:لا انا مو حياتك
راكان:يلأإأإأإأإ لو قلت لك يلا الحين تعالي نتزوج بذي اللحظه بتوافين
روان: ...................
رأإكأإن:جاااااااوبي
روان:لا
رأإكأن:خلأإأص اجل اجلسس هناإ شسمو ياروان هأإ؟.!
روان:خلاص روح ياراكان الله يوفقك انا مالي دخل فيك
رأإكأن:روان حبيتي ادري انك خايفه علي من البنات اللبي هنأإك..بس صدقيني انا احبك ومستحيل اشوف غيرك
روان:خلاص راكان غير الموضوع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
عند عبد المجيد وبرهوم واسيل
برهوم:انا بروح اتمشى لحالي انتو خذو راحتكم <~~وغمز لعبد المجيد
عبد المجيد:زين حسسسيت ع نفسك وتبي تنقلع
اسسيل:ههههههههههههههههه
عبد المجيد:يأإفديت الضحكه انا
اسيل استحت ونزلة راسها في الارض
برهوم:هههههههههه يافديت اللي يستحون انا
عبد المجيد بغيره واضحه:هيييه هيييه انت خير تتغزل فيها
برهوم يبي عبد المجيد يعترف لها انو يحبها بس هو اهبل مو فاهم:وليش انت تدافع عنها لا يكووووووون تحبها وانا مادري<~~وهو يغز له يعني قول ايه ههههههه
عبد المجيد:هأإ..ايه احبها وانت وش عليك
برهوم وهو يصفررر:ياهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو ههههههههههههههههه اسيل وانتي تحبينه
اسيل وفيسها مثل الطماطم من الحرر خلاص رفعت راسها يوم رفعت راسها شأإفت احــــــمـــــد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
برهوم:هلأإ والله بأحمد
احمد وعيونه طايره عند اسيل:هلا بــــك
برهوم:وش جايبك هنأإ
احمد:ههههههههههههه ليش سوق ابوك وانا مادري
برهوم:تعأإل خلي ذول لحالهم
بعد مارحو عنهم
احمد:مين ذي البنت اللي مع عبد المجيد
برهوم:ذي حبيبته
احمد بصدمه:حبيبته ؟؟؟؟؟؟طيب من وين تعرف عليها ؟؟؟؟؟؟
برهوم:وش فيك انت ذي اسيل اخت راكان يوم كنت تعلب معها يوم كنت بزر
احمد:اهإأإأإأإأ
برهوم:تعال تعال ذا المحل شكله حلو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
عند مشاري وافنأإن كان كل واحد يبتكم لثاني طول الوقت فجائه وبسسرعه
مشاري ويتكلم كان احد لاحقه:افنان بخلي اليوم ابوي يكلم ابوك ويقوله اننا نبي نخطبك بكره ونملك بسررعه واول مانرجع من استراليا تنزوج
افنأإن ميته ضحك ع اسلوبه:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري:فنووون لا تضحكين ادري ماعندي اسلوووب بسس شسوي وربي احبك وابيك تكونين لي اليوم قبل بكره ..هأإأ وش قلتي
افنإأن:ممممممممممممممممممممممممممممممممممم
مشاري:هههههههههه لاحظه انتي يقالك تفكرين الحين
افنأإن:ايه
مشاري:هههههه بس انا ماطلبت رايك متزوجك متزوجك وافقتي او لا
افنأإن:ههههههههههههههههههه ياحبي لك
مشاري وقف مكانه:هأإ وش قلتي
افنأإن:]مأسخفك امشش ماقلت شئ شوف الناس تناظر
مشأإري:ماعلي منهم وش قلتي
افنأإن:ماقالت شئ <~~استحت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
عند ريما ونوف
نوف:ادق عليه الحين<~~مرقمينهم ولدين خققققه
ريمأإ:لا دقي وسكري هع
دقت نوف وسكرت..كلها دقايق ال داق
.........:يعني ماعندك رصيد يا القعيطيه
نوف:ههه الا بس سكرت بالغلط
........:مو علي الحركأإت..المهم ماعرفنا اسمك
نوف:عرفنا انت اول
......:انا تركي عمري 17
نوف:اهاا عاشت الاسامي والعمر كلله يارب
تركي:وانتي كم عمرك وشسمك
نوف:انا نوف عمري 14
تركي:واللي جنبك منهي
نوف تطالعه لريمأإ:ريمأإ بنت خالي عمرها 15
تركي:خوي فهوودي يبي يكلمها
نوف تكلم ريمأإ:خويه يبيك
ريمأإ بتردد:مممم لا لا ولا اقول ممم عطيني لا لا امزح ماابي
نوف تكلم تركي:اقول ذي ليلها طويل الحين بسكر واتصل عليك وقت ثاني
تركي:وين بدري
نوف:بتقضى للسفر
تركي:وين بتسافرون
نوف:راح نروح استراليا
تركي:والله..حلووو فهد هم رايح يروح استراليا
نوف:حلوو حلووو اجل نشوفه هنأإك
تركي :ههههههه ايه
نوف:اوك تروك ماطول عليك باي
تركي:باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
الكل رجع البيت
مشاري:يبــــــــه يبـــــــــــه
عبد الله: يأإنعم ماتشوفني قاعد اقرى الكتأإب خير وش تبي
مشاري وهو يحك راسه:يبه يبه انا قرررررررت اتزوووج
عبد الله وهو يشيل النظارات:وهذاي الساعه اللي مباركه واخيران قررت تتزوج
مشاري:ايه بسس نبي نخطبها بكره املك عليها بكره واذا رجعنا نتزوج
عبد الله :نعــــــــم نعــــــــم وش ع بالك تحسب كل شئ تبيه يصير لا ياقلبي ذا زواج مو لعبه بعدين تعال ماقلت لي بنت منو
مشاري:بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت
عبد الله بعصبيه:بنـــــــــــــــــــــــــــــــــت منـــــــــــو خلصني
مشاري متسدح ضحك:ههههههههههههههههههههههه بنت عمتي ياسمين
عبد الله :والنعـــــــــــــــــــــــــم والله ..اجل خلاص بكره نروح لمها ونخطبها لك
مشاري:لااااااااااا يبه وش قاعد اقولك من الصبح اليوم تكلم ثامر ابوها وبكره الخطبه والملكه
عبد الله:انت يا تستهبل يا عليك حراره
مشاري:يبببببه جد اتكلم
عبد الله:تششششب.....الوووو
ثامر:هلا والله
عبد الله :هلا بك ..كيفك اخبأإركم
ثامر:والله الحمد الله انت شخبارك
عبد الله:والله بخير واخباري انشاء تسعدك
ثامر:هااا بشر وشو
عبد الله:والله اليوم مشاري فتح لي موضوع الزواج وده يخطب افنأإن
ثامر:مشاري ولد والنعم فيه بس افنأإن خاطلها ولد عمها سعد
عبد الله :اهاا يعني افنأإن مخطوبه
ثامر:لا بس انا معطي كلمه لولد عمها بس يخلص ذي السنه وازوجه افنان
عبد الله:اهاا..وهي عندها علم
ثامر:لا
عبد الله:اهاا ..اجل الله يوفقها
ثامر:آآآمين
عبد الله:يلا ماطول عليك نشوفك بكره بالشركه
ثامر:انشاء الله ...فمان الله
عبد الل:فمان الرحمن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
مشارري:هآآآآآآآآآآآآآ وش قاأإل
عبد الله:مممم مافي نصيب يامشاري
مشاري:هههه كيف مافي نصيب
عبد الله :يعني افنان حاجزها ولد خالها
مشاري: نعـــــــــــــم.....لا اصلا افنان ماحد ياخذها غيري انأإأإأإأ
عبد الله :مشااااااري وبعدين
مشاري بعصبيه:كلمتي وحده ماثنيها..<~~ولطلع فوق لغرفته ومسك الجوال
افنأإ:هلا والله
مشاري:افنأإن..لييييييش كذأإ ليييش ماقتلي لي من قبل انك مخطوبببه لييييش
افنان:مشاري وش قاعد تقول انت
مشاري:افناااان لا تلعبين علي تراي عرفت بكل شئ
افنأإن:مشاااااري وبعدين معك ترى ماحب اللي يتكلم في الالغاز
مشاري:ممممم تبين تفهميني انك ماتدرين انو سعد خاطبك
افنأإن تفكر:سعد سعد سعد سعد اهااا سعد ولد عمي
مشاري:مادري ..يعني تدرين فيه
افنأإن:ادري بأيش
مشاري:انو خاطبك ...تو ابوي كلم ابوك وقال له انو افنان مخطوبه لولد عمها
افنأإن ودموعها بعينها:معقوله بابا يقول كذا ..اوك مشاري بروح انزل واشوف شسالفه بالظبط
مشاري:وعطيني خبر اذا صار أي شئ
افنأإ:اوك باي
مشاري:باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
افنأإن وهي نازله من الدرج:بـــــــآآآبـــــــــآآآ بــــــــآآآ بــــآآ
ثامر:هلا افنأإن وش بغيني
افنأإن:صدق الكلام اللي سمعته من الناس يا بابا
ثامر:أي كلام
افنان:انو رفضة مشاري عشان سعد
ثامر:ايه صح
افنأإن:طيب ليش ماخذة راي ليش ماقلت لي يمكن مااوفق
ثامر: وليش اخذ رايك اكييييد موافقه
افنان:لا طبعا مو موافقه ..كيف تبيي اعيش عند واحد حتىىى الجوال عيب عنده انسان نعقد
ثامر:زبددددددة الموضوع زواج مافي زواج الا من سعد ولا تطولينها وهي قصيره
افنأن ماره عصبت وبدت تصرخ وتعلي صوتها :شووووووووف يا بابا زواج تحللللللم اتزوج غير مشاري انا لمشاري ومشاري لي غييير كذا تحلموووووووووووووووووووووووووووون
ثامر مد يده وعطها كففففففففف طررررررررررررررررررررآآآآآآآآآآآآآآآخ لدرجه طاحت ع الارض :قليلة ادددددددددب ..وع فكره يا افنان ملكتة وزاجك بنفس اليوم وراح يكون اول مانرجع من استراليأإ مفهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووم
ثامر:اقولك مفهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
افنأإن :مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآبي
ثامر:مو ع كيفك فآآآآآآآآآآآآهمه ولا اقسسم بالله لا تخليني اتصرف شئ مايرضك فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآهمه <~~[صوت يهز البيت
اممممممممممممممممممممم خلص البأإأإأإرت
وابي توقعاتكم
ايش رايك يصير بين نوف وتركي
وافنان ومشاري
وروان وراكان
افنان راح تتزوج ولد عمها سعد تتزوج مشاااري
ثامر:فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه
كان راكان سامع كل الحديث اللي دار بينهم
راكان وهو يركض صوب افنان ويضمها:يبه خف عليها..بعدين كلش ولا تغصبها ع شئ اهئ ماتبيه
ثآمر بعصبيه:مو ع كيفها ..بعدين انت خلك برى الموضوع
راكان مخله مجال لطول الحديث بينه وبين ابوه ومسك افنان وقومها وراحو لغرفتها وهي جالسه تبي بحضه وهو يلعب بشعرها
افنأإن وهي تبكي:رآكان وربي احبببه ماابي اخذ غيره
رأكان بحنان:خلاص ياقلبي دام انا معك احلمي ذا سعد ياخذك انت لمشاري وبس
افنأن:بس انا خايفه من ابوي
راكان:فنونه قلت لك لا تخافي دام انا معك
افنان:طيب كلم سعد وقوله اني ماابيه
راكان وهو ماسك جواله يدق:وهذاني قاعد ادق.........
سعد:الوو
راكان:هلا والله
سعد:اهلين راكان شخبارك
راكان:والله الحمد الله تمام..انت اخبارك
سعد:والله تمام
راكان:اممممم
سعد:فيك شئ
راكان:هاا لا بس كنت بقولك ابوي فاتح افنان بموضوع الزواج
سعد:طيب
راكان:بسس هي مو موافقه
سعد:اهاا...طيب واذا مو موافقه
راكان:يعني ماراح تكون من نصيبك
سعد:ههههههههههههههههههههههههه
راكان:وش فيك
سعد:بسس انا ماطلب رايها موافقه او لا
راكان بعصبيه:بسس القرار الاول والاخير لها
سعد:والله توني ادري طيب طيب يصير خير
راكان:لا تسسسسسسسسسلك
سعد:وش تبي انت بالضبط ..زواج وراح اتزوجها براضها او مو برضاها عمي عطاني كلمه وكلمة الرجال وحده
افنان خذت الجوال من راكان:الووو..اسمع انت ياولد الناس ..انا مستحيل اكون لك فآآآآهم مستحيل تعرف شنو مستحيل
سعد:افااا يافنان هاذا انتي كذا لسانك طووووووويل
افنان:مو بس طووويل اكثثثثر مما تتصور
سعد:ههههه يعجبني السان الطويل<~~فهمها غلط
افنأإن:ياوقححححححححح
سعد:قد ذي الكلمه
افنان/ايه قدها ولو مو عاجبك طق راسك فاهم
سعد:اقسسسم بالله ياافنان لا اعيشك عيشه تتمنين الموووت ولا تشوفينها
افنان ماقدرة تستحمل قفلت في وجهه وجلست تبكي
راكان:افنان ردينا لموال البكي افهمييييي مستحييل وربي مستحتيييل يسوي شئ انا معك
افنان جلست تبكي وهي بحضن راكان لين مانامت شالها وحطها بالسيرير وغطها وطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
روان:بابا
ابو مشاري:سمي
روان:سم الله عدوك..قوووول تم قووول
ابو مشاري:روووااانووووه ردينا لحركات البزران
روان بدلع:باــــا بــاــــا قووووووول تم
ابو مشاري بضحكه خفيفه:هههههههه تم
روان:بكره
ابو مشاري:اييييه
روان:رآآآآآح
ابو مشاري:ايييييييه
روان:نروووووح
ابو مشاري وحده عصصب من حركاتها اللي تقهر وضربها بالمخده:اخلصيييييييي
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااي بابا عورتني ..ايواه واقولك راااااح
ابو مشاري:تششششششب ولا كلمه
روان:ههههههههههه بابا خلاص وربي خلاص
ابو مشاري:تكلمي مثل العالم والناس
روان:تيب يصير اتكلم مثل الكواكب والجن
برهوم:كر كر كر كر كر مررررررررره تضحكين
مشاري:عليييييييك سمآآآآآآآجه مدري ع منو طالعه
برهوم:مادري ابوي شلون مستحملها
روان بعصبيه:بااااااااااباااااا شوفهم شلون يتكلمون علي
ابو مشاري ماسك ضحكته بعدين ماقدر :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان بعصبيه زياده عن اللزوم:حتىى انــــــــــــــــــــــــــــــــــت انا اوريكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت روان وهي متفشله وودها تبكي بس عارفه اذا بكت راح يطنزون عليها
ابو مشاري وهو يسو حاله يضرب مشاري وبرهوم:انتو ياللي ماتستحوون خير تقلون لاختكم كذا
مشاري وهو يتصنع الالم من الضرب:يبببه شوي شوب علي كل ذا عشان الشينه
برهوم:اااااااي يبببه حرام عليك جلدي راح ينصهر من الضرب هههههههههه
مشاري:يبه مرره يعور <~~يقلدون صوت البنات
ابو مشاري:هأإأإأ روان رضيتي
روان وهي مبتسه:أيــــــــــــــــه
مشاري:شف شف شلون تدلع
برهوم:تحسب نفسها بزر
ابو مشاري بنظره سكتتهم:خلاااااااص...تعالي عندي انتي ياروح بابا
جت روان وجلست بعضنه وهي تبووس ابوها وتطلع لسنها لاخوانها وهم يضحكوون ع شكلها مهمها كبرت راح يضل جواتها صغير
ابو مشاري:هآ وش بغيتي
روان بدلع:كنت ...........بقووووول
ابو مشاري وهو يصرقها مع خدها:رجعنآآآ للموال
روان:اآآآآآآآآي خلاص خلاص اتوووب وربي اتوووب
ابو مشاري:طيب يلا تكلمني
روان:كنت بقول لك يعني عادي بكره نطلع كلنا احنىى الشباب بدون يا كبآر الثمامه بابا وربي الجووو خيالي ...يلا بابا بليييز لا تقول لا بليييز بابا
ابو مشاري يفكر :امممممممممممممممممممممممممممممممم
برهوم:يارب يقول لا ويفشلك ويطيح فيسك
مشاري:يآآآآآآآآآآآآآآآرب
روان سافهتهم:هآآ بابا ايش قلت
ابو مشاري:امممم اوك بس اخوانك معك
روآن وهي تبوس ابوه:وه بسس وربي انك احلىىى اب بالدينا لا لا مو احلى اب الا احلى رجل في العالم كلللللللله...قول امييين عسى ربي لا يحرمنا منك
ابو مشاري ×مشاري×برهوم:امييييييييييييييييييييييييييييييين
روان بستهزاء:يلاااا منووو اللي يشيل فيسه الحين انا ولا انتو
ابو مشاري:هههههههههههههه
روان:يلااا تشااو عن اذنكم بروح ازبط ملابسي حق السفره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريما كانت حاطه اجنبي كله صراخ وعربجه يعني مثل طقتها ومره متحمسسه مع الاغنيه
شوي يدق جوالها
ريما بسلوبها المعتادة:نعــــم خيييير منو.؟؟؟
فهد بتردد:اانااا فففهد الللي اليوم بالمول
ريما :فــهد مين فهد بعد
فهد:انا اللي اليوم كنت مع تركي
ريما وكانها تذكرة :اهاآآآآآآآآ تركي انت صديقه
بفهد :ايه انا
ريما :ايه نعم خير وش تبي .ومن سمح لك تدقت ومنو عطاك رقمي
فهد:مو مهم منو اللي عطاني الاهم انو جــد اليوم انا يوم شفت اعجبتيني
ريما:هيييييييه هيييييه انت الزم حدودك ترى انا مو بنات هاليومين اعرف مع منو تتكلم فآهم واذا شفتك داق ياويلك اوريك شغلك
طووووووووووووووط طووووووووووووط طووووووط طوووووووووووط
فهد:الحيوانه سكرة
تركي:قايل لك البنت باين عليها ثقل
فهد:انت شلوم ذيك قدرت تكلمها
تركي:ههههههه ذيك تحسها هبله علي نياتها
فهد:ايه بانيه عليها اما ذي يمه كلتني بقشوري
تركي:هههههههههههههههههههههههه
فهد:بسسسس الزمن طوووول ..ماكون فهد ولد الــ..... الا اذا جبت راسها
تركي:ههههههههه وش تبي في البنت انت
فهد:كذآآ مزآآآج حطيتها في بالي وانت عارف انا اذا حطيت احد في بالي الله يعينه بسس
تركي:اقول عيب عليك وخر عن البنت ..ووش الشغله غصب البنت ماتبي احترم رغبتها
فهد:بسس مو فهد اللي ينرفض له طلب
تركي :مممم براحتك بس شووووف انا ونوف لا تقرب لمنا
فهد:لا لا تخاف
تركي:ههههههه الله يتسر منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
روان اتصلت علي اسيل وقالت لها انو بكره كونو جاهزين عشان نبي نروح الثمامه ...اسسسيل على طول اتصلت علي توام روحها [[حلاا]]
حلا:هلااااااااااااااااااااااااااا والله القاااااااااطعه
اسل:هلااااااااااااااااااااااااااابك زووود والله مو قاطع الا انتي
حلا:حرااام عليك ...كيفك اخبارك..علومك..اخبآر الاهل..كيف لاجازه..راح تسافرو مكان شئ
اسيل قاطعهتا:بسسس بسسسس ياحبك للسوالف تبني اجاوب ع كل ذول
حلا:هههههههههههههههههههههههه
اسيل:والله تمام التمآآآم الا راح نسافر استراليا
حلا :وهـــــ بس ياحظكم .زاحنى راح نروح جـــده عند خوالي ماما مشتاقه لأهلها
اسيل:اهاا...طيب حبوووو بكره راح نروح الثمامه تجييين
حلا تكلم اخوها طلال:طلااال عادي بكره نروح الثمامه مع اسيل وافنان
اسيل اول ماسمعت طلال فززززززز قلبها وبدت تتذكر ايامهم
طلال:اوـــك بس قولي لها راح يجون راكان ومشاري وعبد المجيد وبرهوم ومشاري
حلا :هيييه لحظه لحظه كلمه كلمه ماعرف مافهمت ولا شئ بعدين ليش تتكلم بسرعه
طلال:اقوووول عطيني عطيني السماعه
طلال :الووووو
اسيل خلاص تبي تموت معقوله سمعت صوته ثاني مره لا لا مستحييل اكيد هي بحلم
طلال:الوووو سوسو وينك
اسيل:بقلها بسسسك ياطلال لعب بشاعري يكفي اللي جاني منك
طلال:الوووووووووووو اسيلوووو وينك
اسل:هلا طلال معك معك
طلال:كيفك اخبآرك وحشتيتي
اسيل انصدمت من ذا الكلمه بس اكيد طلعت منه عفويه :الحمد الله تمام انت كيفك
طلال:والله انا تماااام...وينك يا القاطعه لا حسسس ولا خببببر لا تتصلين ولا ترفعين السماعه تقولين وحشتي حبيبي <~~~طبعا بعيد عن حلا
اسيل بضحكه استهزاء:ههههه حبيبي قال أي حب واي خرابيط اللي انت تتكلم عنها ..انت يا طلال واحد لعاب بس تحب تعلب بمشاعر البنااات ..حبيبي وتكلم مليووون غيري اصحى ع نفسك شوي..ترى انا مو اسيل اللي تعرفها قبل انا تغيرة يا طلال تغيرة
طلال بقبله:ههههه نشوف اللي تغيرة الحين
طلال:بس يااسيل وربي احبــك اقسم بالله اني احبك ولو تدرين كثر ايش متندم اني كلمى غيرك
وربي يوم كنت اكلم بس كذا بس ماحبيت الا انتي ...وربـــــــي
اسيل انسانه تمشي ورى قلبها تشوف قلبها بس الصح انها تشوف عقلها
بدت تتذكر ايامهم قبل ...وقامت تبكي بصــــمت
طلال:سوسو فيك شئ ضايقتك بحاجه
اسيل وباين عليها تبكي:لا مافيني شئ
طلال:هههههههههههههههه سوسو تتذكرين يوم امك جتك وانتي تكلميني ومرت تبي تاخذ شئ ههههههههه
اسيل:ههههههههههه ايه عاد انا من الخوف قلت لها ماقاعد اكلم طلال
طلال:ههههههههههه وهي ماسألتك منو تكلمين صح ههههههههههههه
اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههههه ايواه مأسألت بس انا الربكه لا وبعد ماسكرت منك قالت ليش تكلمنيه ههههههههههههه
طلال:قلتي بكل برائه قتلي قاعد يذاكر لي هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال واسيل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال بحنان:يافديت الضحكه بس وربي مشتاق لها حيييييييل
اسيل انحرجت مرررررره واضطرت تسكت
طلال:ممممم ايواه ماقتلي لي الشباب راح يجون الثمامه
اسيل:ايواه
طلال:اوك نشوفك بكره
اسيل:انشاء الله
طلال:يلا انتبهي ع نفسك لا اوصيك
اسيل:وانت انتبه ع روحك
طلال:انشاء الله ...يلا باي
اسيل:باي
طلال بعد ماسكر:وهـــ بسسسسس
حلا:هيييييييه هييييييييه انت خيييييير تضحك عليها ...ترى وربي ربي راح يبلاك
خير تعلب ع بنات خلق الله
طلال:كلي تراب ..انا ماقاعد العب كنت ماهتم لها بس الحين صارت تهمني
حلا:بسسس هي ماتحبك تحب غيييييييرك افهممم تحب غيييييير
طلال:انا نقطة ضعفها وبكله اقدر اخليها تنسى كل شئ شفتي تو ضحكنا يوم قلنا بس وانا اعرفها تموت فيني
حلا:انا بعلم ماما اذا ضليت ع ذا الحال
طلال:تشششب تشششب بسس ذا اللس ناقص برز يعلمني وش اسوي
حلا:نعــــم مابقى الا انت تسكتني
طلال عصب منها ومسكها من يدها بقو ولفها
حلا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياحيووووووااااان يدي آآآآآآآآآآي
طلال:ههههههه احسسن عشان ثاني مره تعرفين تتكلمين معي
حلا:طلااااااالوه وجعععععععع اترك اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
طلال لفها بأقوى:ميييييين اللي وجععع هااااااااا
حلا:.................
طلال:اكلـــــــمــــــــــك
حلا:..............
طلال لف ع فيسها:يؤؤؤ حلا انتي من جدك تبكين
حلا:............
طلال حس بتانيب الضمير:خلاص حلوي حبيبتي كلللش ولا دموعك
حلا:بععد عنـــــي
طلال وهو يمسح دموعك:وانا وش دراني عنك انك دلوعه لهدرجه
حلا:بعد بسسسس
طلال ويعند مثل الاطفال هو وكلامه:لاء مو رايح الا وانا ماخذ بوووووثه
حلا ماقدرت تمسك نفسها ه شكله صدق انه لعاب بس يجذبك غصب عنك:هههههههههههههههههههههههه ياحبي لك
طلال:وهــ اشواه رضت البزر
حلا:مآآآسمعت عيـــــــد
طلال:ايه اقول ذي حبيبتي اختي اللي اعرفها
حلا:ع بالي
ام طلال:ياحبي لكم قووولو امييييين
طلال×حلا:آآآآآآآآآآمييييييييين
ام طلال:عسىىىى ربي لا يحرمنا من بعضض
طلال×حلا:اآآآآآآآآآآآآميييييييين
حلا:ايواه ماما
ام طلال:لبيه
حلا:لبى قلبك ..ترى نبي نسافر استراليا مع اسيل وكذا
ام طلال:نعععععععم وانتي قطة وجه
حلا:يمااما عادي ذول العائله عشرة عمر وياهم يعني مافي خوف وخليك شوي فريه
طلال:ايواه يمه وبعدين انا معها يعني ليش كل ذا الخوف
حلا:هااا ماما وش قلتي
ام طلال:لـــيــش وانا اقدر ارفض لكم طلب
نطوو وباسوو امهم
حلا:وانتــــي
ام طلال:انا بروح جده عند اهلي لي سنتين من ماتوفى ابوكم ماشفت اهلي
حلا:اوــك اجل انا رايحه ابلغ سوسو
اتصلت حلا ع اسيل
اسيل:يعني وشووو هدرجه وحشششتك ترى توني مسسكره
حلا:مآآآآآآآآآآآآلــــــــــــــت عليك بسسس من زينك
اسيل:هههههههههههههههههه وه حلوه عليك العصبيه
حلا:ههههههههه طيب سمعي عندي لك خبر يسوى الدينا ومافيها
اسيل بحماس:وشوووو شوووو قوووولي قووولي بسسسرعه بسررررعه
حلا اضحكت ع طريقة كلامها:ههههههههههه..ممممممم توقعي وشو
اسيل:يؤؤؤؤ حلووووي بلا لكاعه قولي وشو
حلا: هههههههه لا ابي توقعاتك
اسيل:وشووو انخطبتي
خلا:نو
اسيل:مممممممم تحققت امنيتك وصرتي كاتبة روايات
حلا:ههههههه نو
اسيل:مممممم شريتي سيارة بنتلي
حلا:رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح نجي معكم استرآليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
اسيل:اهاآآ
حلا انصدمت منها يعني هدرجه انا ثقيله:اسيل وش بك
اسيل:لا ولا شئ
حلا:لا سوسو جد وش فيك
اسيل بصوت عالي يهز البيت :وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآو وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سه موووووووووووووووو مصدققققققققققه
جــــــــــــــــــــــــــــد راح تجين معناآآآآآآآآآآآآآآآآآ توني استوعب وربي توني هههههههههههههههههههه
حلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه دوبااا خوفتيني
اسيل:وربي مرررررررررررره فرحاااااااانه وربي ودي انااااااقز احلفي احلفي
حلا:ههههههههههههههههه وربي وربي بعد توني قايله لامي
اسيل:وربي مووومصدقه حدي مستاااااانسه
حلا:وانا بععععععععد مره مستانسه
اسيل:طيب سمعي معي مكاله شوي وادق عليك
حلا:اوك باي
اسيل:باي.... الووو
احمد:اقولك شئ
اسيل:قول
احمد:انتي وحده وقـــــــــــحــــــــــــــــى
اسيل:احمد احترم نفسسسك
احمد:اسيل ليش سويتي كذا
اسيل ببرود:احمد انت تحبني وانا مراعية مشاعرك مع اني ماحس اني احبـــك
احمد بعصبيه:تتذكرين يوم قلن لك تقدرين تحبيني قلتي ايه
اسيل:ايه احمد انا احبك واغليك بس عبد المجيد هو حبي الوحيد افم يااحمد
احمد:اسيل راجعي حساباتك ومتى ماحسيتي نفسك تبيني عطيني خبر راح انطرك طول عمري
اسيل بملل وعدم اهتام:اوك باااااي<~~وسكرة بدون مايقول باي
مره تنرفز من حركتها بس يحبها ولازم يتحملها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
يوم الخميس كان الجو خيالي بمعنى الكلمه كان توه موقف المطر ع الساعه 4 ونص وفيه بروده
وخاصة الثماامه شئ ثاني ...الكل كان موجود طبعا بدون الامهات والاباء هع
مشاري:واخيرااان شفناااك
طلال وعيونه تدور اسيل:ايه تعرف انا بزي دوم هع
راكان:هههههه ياشيخ
طلال:واخباااركم
برهوم:تمام مانقصنى الا شوفتك
وجلسو سوالف ..البنات كانت كل وحده ماخذه لها دباب وتفحيط ع خلق الله
طلال:شباب من يقول معي بروح اركب دباب
برهوم:اوـك يلا ان معك..عبد المجيد قو يلا معنا
عبد المجيد:لا مالي خلق
برهوم وطلال طول الوقت مع البنات يحدوونهم ويفحطون عليهم وخاصة انو كان في طين
وتوسخو البنات
طلال:جآآآآك الموووت ياتارك الصلا
اسيل:طلااالوه حرام عليك والل لو يجي لي شئ وربي ماتلوم الا نفسك
طلال:ههههههه شف الخايسه تهدد
ودها يلحقها وهي تسرع اقوى شئ وميته ضحك ...وهو مبسوط لانه معها ...وصل لمها وفحط عليها
اسيل:يااااااحقييييير شوف وش سويت
طلال:هههههههههههههههههه احسسسسسسسسن احسسسسسسسسسسن
عند 2 ثانين كانو طول الوقت مع بعض بالدبابات لعب وضحك وسالف وتعارف
برهووووووم×حلااااااا
حلا وهي تصارخ:وربي وربي وربي لو يجي لي شئ اعلم طلال
برهوم:هههههههههه يمه خففففففت
وبدووووو يتسابقوووون هو كان اسرع منها بسس هي اسرعت اقوىىى ماعندها بعدين يقالها تبي تفحط مثل راح انقلب الدباب
حلا:ااااااااااي كله كله منك
برهوم:ههههه جاك شئ
حلا:ههههههههههههه لا تخاف بس بسبع ارواح بس دبابي راح فيها
برهوم:نيهاهاهاهاهاها
حلا:خيييير وشولا ذي الضحكه
برهوم وهو يركب دباب:تخاااويني <~~وهو يغمز لها
حلا:هههههههههههههههههه شتحسسس فيه
برهوم:تركبين ولا لا ترى حتى بعيدين ومافي احد يوديك لهناك
حلا:نووو ماني راكبه
برهوم:اجل انطقي اجلسي بروحك
حلا:عاتي اهم شئ ماركب معك
برهوم:اجل يلا باي ع فكره مافيه ابراج
حلا بدى الخوف:طيب عندي فكره شرايك انت تنزل وانا الاكب بدالك وانتي تمشي ع رجولك
برهوم:هههههههههههههههههههههههه بالله قووولي قسم
حلا:يااااااااااشينك
برهوم:تركبين ولا لا
حلا:لااااااااااااا
برهوم:احسسسن اصلا الدباب مايستحمل دبه
حلا:انا دووووبه يادووووووووووووووب انا اوريك
برهوم:هههههههههههههههههه يلا دوري احط يوصلك
ورآآح وهو مسررعه وبدى يبعد شوي بعد للحين حولها
حلا بصوت عالي:برهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووم
وهو راجع لها:هههههههههههههههههههه ها غيرتي رايك
حلا بخوف:لا بسس برهوم في شئ يمشي ع رجلي
برهوم وهو ينزل من الدباب:وش هووو
حلا بهمس:مادري بس يمكن عقرب يمممممممه
برهوم وهو يطور برجلها:وين
حلا وهي ترش التراب برجلها ع وجهه وتركض لم الدباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهببببببببببببببببببل
برهوم وهو يوخر التراب عن وجه:حلاااااااااااااااااااااااا ياااااااااااشينه تعااااااااااااااااااااااااالي
حلا وهي تسرع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
برهوم:لو سمحت عادي اركب معك بس الحق لي ذيك البنت طلبتك
الولد:اـوك اركب
الولد كان يسسسرعه وقرب لم حلا وحلا بس تضحك لين ماوصلت عند طلال وتنزل بسسرعه
حلا:طلااااااااااااااااااااااااااال ههههههههههههه شوفه شووووفه
طلال:هههههههههههههههههههههههه لا يكون ضحكتني عليه مثلي اول
حلا:هههههههههههههههههه ايه
طلال:افااااا ضحكة عليك
حلا:كل هوا انت وياها
حلا×طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:ههههههههههههههههههههههههه وربي فشلتني يا ابن عمي
برهوم:اردها وربي لااردها
نروح شوي عند المراهقات شوي اللي هم ريــــــــــــــــــــمآ ونـــــــــــــــــوف
نوف:ريما ترى تركي وفهد راح يجون
ريما:اهااا حلووووو عشان نكمل استهبال
نوف:هااا هذا هو تركي يدق
تركي:هلا والله
نوف:هلا وغلا
تركي:ها وينك
نوف:هنا عند التله الكبيره
تركي:اللي متجمعين علها شباب كثير
نوف:ايه
تركي:نعم وليش راحين عن الشباب
نوف:مو انا ريما قالت لي
تركي:اوك جايكم
فهد:ريما معها
تركي:ايه معها
فهد:انا اوريك فيها ذي اللي تسوي حالها ثقيله
تركي :فهووود اترك البنت بحالها
فهد:طيب طيب امش خلنا نروح لمهم ويصير خير
راحو فهد وتركي لم البنات وكانو بعيدين عن اخوانهم
جلسوو سوالف وضحك وريما بدت تتقرب من فهد بس هو يحاول يطنشها
بس حس بغيره يوم كل الشباب يتغزلون فيها
فهد:هيه ريما لا تعطينهم وجهه
ريما:تععععم ع كيفك مالك دخل اسوي اللي ابي مابقى الا انت تقول يو شاسوي
فهد:انا اوريك
وجلسوو تقريبآآآآآآآ لين الساعه 8 الليل طبعا طول الوقت عبد المجيد ماشال عيونه من طلال واسيل وكان مره منقهههر بشكل موطبيعي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ياسمين تكلم امها نوره اللي هي ام عبد الله
ياسمين :هلا يمه
نوره:هلا بياسمين شخبارك يابنيتي
ياسمين:والله تمام انتي شخبارك شخبار ابوي
نوره:والله الحمد الله كلنا بخير
ياسمين:هآآى تروحون معنا استراليا
نوره:ههههههه لا احنى ناوين نسافر لحالها
ياسمين:ياعيني ياعيني وعلى وين انشا ءالله
نوره:بنروح انا وابوك في بيتنا اللي بتركيا
ياسمن:اهاااا حلو حلو وكم راح تجلسون
نوره:الاجازه كلها
ياسمين:تروحو وترجعون بالسلامه
نوره:الله يسلمك ويرضى عليك ..طيب يابنيتي انا بروح اسوي تحليل سكر اشوفك ع خير
ياسمين:انتبهي ع نفسك
نوره :انشاء الله يلا مع السلامه
ياسمين:مع السلامه
ماامدها سكرت اللي يدق جوالها
ياسمين :هلا والله
عبد الرحمن:هلا وغلا كيفك
ياسمين:والله تمام الحمد الله وانت وينك يالقاطع لا حس ولا خبر
عبدالرحمن:والله شغل وكرررف وتعرفين دايم حتى مشغولين
ياسمين:الله يعينكم
عبد الرحمن:الا اقولك ياسمين ..
ياسمين:لبيه قول اسمعك
عبدالرحمن:وش رايك بزمنه خالة العيال
ياسمين:والله مره والنعم فيها ..بس ليش تسأل
عبد الرحمن:دام مره والنعم فيها ابيك تخطبينها لي وياليت يكون كل شئ ع السريع يعني ابي اتزوجها بسرعه وتسافر معنا استراليا
ياسمين :اوك بدق عليها واقولها واشوف رايها
عبد الرحمن:اوك يلا فمان الله
ياسمين :فمان الكريم
نوف تكلم ريما بالجوال
نوف:انتي من جـــــــــــدك كذا تتعاملين معه
ريما:اجل كيف تبين اتعامل معه اقول ياحبيبي احبك وماقدر اعيش بدونك
نوف:حرام عليك يا ريما وربي الولد يحبك وباين عليه
ريما:يمااما روحي قال حب قال هههههههههه
نوف:عديمة احسسسساس ذي البنت
ريما:طيب اسمعي عندي فكره
نوف:وشوو
ريما:بكلمه وادلع اجننه بحبني ههههههههههههههه
نوف:من جد انتي عدمية احساس تبين الولد يصير مجنونك وانتي مانتي معبرته
ريما:الي براسي اسويه ويلا باي
قفلت ودقت فهد بس قفل في فيسها ورجعت ودقت لين مارد
فهد:هلا والله
ريما بدلع بس مو لايق ههههه دوم صوتها شخن بالكلام:هلا بك
فهد:هلا بك زود
ريما:كيفك فهوودي
فهد:هآآآآآآآآ
ريما:اقولك كيفك فهوودي
فهد:هاا مين اناأإ
ريما:ليه في غيرك
فهد يكلم نفسه :لا فهوود مو بنت اللي تضحك عليك
ريما:ايواه فهوووودي فينك
فهد:شوفي انا مشغول الحين اتصل عليك بعدين
ريما:لاااااااااا
فهد:وشو اللي لاااااااا<~~يقلد صوتها
ريما:ههههههههه انا مو كذا صوتي
فهد:امبلا
ريما:امبلا...ليش الاخ من وين
فهد:هههه ماخذ لهجة خوالي
ريما:وخوالك من وين
فهد:الكويت
ريما:وهــــــ بسسس يالبييييييه فديت اهم الكويت كلهم
فهد:اقول ريما أي صف انتي
ريما:اول ثنوي
فهد:اها
ريما :ليش
فهد:بس كذا
ريما: لا لا لا ليششش
فهد:ممممم تبين الصراحه
ريما :يب
فهد:اول ثنوي اكيد بالغه طيب ليش ماتتغطين او ع الاقل تحطين الطرحه ع راسك ترى وربي حرام
ريما:سمعت الكلام ذا كثير بس صدقني ماارح اقتنع الا بعد ماتتركون الزنه ذي
فهد:انا بس حبيت ابلغك
ريما:مشكور وماقصرت
فهد:الا تعالي صدق انتو بتسافرون استراليا
ريما:ايه
فهد:متى
ريما:ممم بعد بكره يعين يوم السبت
فهد:اهااااا يعني معي بنفس الرحله
ريما:والله ..جد ونااسه يعني بتكون معي بنفس الطياره
فهد:هههههههه ايه
ريما:طيب فهود انا بروح انام توصي ع شئ
فهد:سلامتك ورضاك
ريما:الله يسلمك ويرضى عليك
سكرت ريما وهي جواتها تقول وه بسسس فديت ثقله وه صوته يخقق حتى ضحكته تدوخ وه بس حبيته ونامت وهي تفكر فيه
بعد اسبوع وكانت اليوم الرحله والكل كان جاهز للرحله وركان خلاص راح يروح كندا
ترقبووني في البارت الجاي مع احداث كثيره عنهم في استراليا وعن راكان وسهــــــــام
هههههه خلني اعطيكم مقطع عن سهام وراكان
طبعا بعد ماودعو راكان ركب راكان الطياره وكانت جالسه بجنبه وحده اسمها سهام
سهام:انت سعودي
راكان بقلبه:لا هندي
ركان بدون مايناظر لها:ايه سعوودي
سهام:وانا من السعوديه
راكان بقلبه:طيب بشري امك بعدين محد سألك
راكان:اهاا
سهام:جاي تدرس هنا
راكان بقلبه:لا جاي اشبك بنات خلق الله
راكان:ايواه جاي ادرررس
سهام:أي جامعه
راكان:جامعة......
سهام:والـــله نفسسس جامعتي
راكان بقلبه :طيب شسوي لك
راكان:اها حلوووو
سهام:شنو تخصصك
راكان بقلبه:عاد اتحدى لو طلعتي مثلي
راكان:عزف بيانووو وقيتاااار
سهام:ياااااااااااااااااااي انا ذيك اللي تغني مع عزاف البيانووو
راكان بقلبه:وش ذي الصدق اللي ورى بعضضضضض
راكان:اهاا حلوو اجل معي انشا ءالله
سهام:ايه انشاء الله جد ارتحت لك وايد احس ربي خلقك لي
راكان انصدم من وقاحتها وكيف تقول ذا الكلام وهي حست ع نفسها وغيرت الموضوع
وبدووو سوالف وضحك
والحين ابي توقعاتكم للبارت الجاي
راكان وسهام...زوش رايح يصير بينهم
روان...راح تستحمل فراق راكان
مشاري وافنان....
ريما وفهد<~~اهم شئ
اسيل وطلال وعبد المجيد واحمد <~~خخخخخ ياكثرهم
وش راح يصير فيهم ابي توقعاتكم
ثامر:فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه
كان راكان سامع كل الحديث اللي دار بينهم
راكان وهو يركض صوب افنان ويضمها:يبه خف عليها..بعدين كلش ولا تغصبها ع شئ اهئ ماتبيه
ثآمر بعصبيه:مو ع كيفها ..بعدين انت خلك برى الموضوع
راكان مخله مجال لطول الحديث بينه وبين ابوه ومسك افنان وقومها وراحو لغرفتها وهي جالسه تبي بحضه وهو يلعب بشعرها
افنأإن وهي تبكي:رآكان وربي احبببه ماابي اخذ غيره
رأكان بحنان:خلاص ياقلبي دام انا معك احلمي ذا سعد ياخذك انت لمشاري وبس
افنأن:بس انا خايفه من ابوي
راكان:فنونه قلت لك لا تخافي دام انا معك
افنان:طيب كلم سعد وقوله اني ماابيه
راكان وهو ماسك جواله يدق:وهذاني قاعد ادق.........
راكان وهو ماسك جواله يدق:وهذاني قاعد ادق.........
سعد:الوو
راكان:هلا والله
سعد:اهلين راكان شخبارك
راكان:والله الحمد الله تمام..انت اخبارك
سعد:والله تمام
راكان:اممممم
سعد:فيك شئ
راكان:هاا لا بس كنت بقولك ابوي فاتح افنان بموضوع الزواج
سعد:طيب
راكان:بسس هي مو موافقه
سعد:اهاا...طيب واذا مو موافقه
راكان:يعني ماراح تكون من نصيبك
سعد:ههههههههههههههههههههههههه
راكان:وش فيك
سعد:بسس انا ماطلب رايها موافقه او لا
راكان بعصبيه:بسس القرار الاول والاخير لها
سعد:والله توني ادري طيب طيب يصير خير
راكان:لا تسسسسسسسسسلك
سعد:وش تبي انت بالضبط ..زواج وراح اتزوجها براضها او مو برضاها عمي عطاني كلمه وكلمة الرجال وحده
افنان خذت الجوال من راكان:الووو..اسمع انت ياولد الناس ..انا مستحيل اكون لك فآآآآهم مستحيل تعرف شنو مستحيل
سعد:افااا يافنان هاذا انتي كذا لسانك طووووووويل
افنان:مو بس طووويل اكثثثثر مما تتصور
سعد:ههههه يعجبني السان الطويل<~~فهمها غلط
افنأإن:ياوقححححححححح
سعد:قد ذي الكلمه
افنان/ايه قدها ولو مو عاجبك طق راسك فاهم
سعد:اقسسسم بالله ياافنان لا اعيشك عيشه تتمنين الموووت ولا تشوفينها
افنان ماقدرة تستحمل قفلت في وجهه وجلست تبكي
راكان:افنان ردينا لموال البكي افهمييييي مستحييل وربي مستحتيييل يسوي شئ انا معك
افنان جلست تبكي وهي بحضن راكان لين مانامت شالها وحطها بالسرير وغطها وطلع
روان:بابا
ابو مشاري:سمي
روان:سم الله عدوك..قوووول تم قووول
ابو مشاري:روووااانووووه ردينا لحركات البزران
روان بدلع:باــــا بــاــــا قووووووول تم
ابو مشاري بضحكه خفيفه:هههههههه تم
روان:بكره
ابو مشاري:اييييه
روان:رآآآآآح
ابو مشاري:ايييييييه
روان:نروووووح
ابو مشاري وحده عصصب من حركاتها اللي تقهر وضربها بالمخده:اخلصيييييييي
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااي بابا عورتني ..ايواه واقولك راااااح
ابو مشاري:تششششششب ولا كلمه
روان:ههههههههههه بابا خلاص وربي خلاص
ابو مشاري:تكلمي مثل العالم والناس
روان:تيب يصير اتكلم مثل الكواكب والجن
برهوم:كر كر كر كر كر مررررررررره تضحكين
مشاري:عليييييييك سمآآآآآآآجه مدري ع منو طالعه
برهوم:مادري ابوي شلون مستحملها
روان بعصبيه:بااااااااااباااااا شوفهم شلون يتكلمون علي
ابو مشاري ماسك ضحكته بعدين ماقدر :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان بعصبيه زياده عن اللزوم:حتىى انــــــــــــــــــــــــــــــــــت انا اوريكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت روان وهي متفشله وودها تبكي بس عارفه اذا بكت راح يطنزون عليها
ابو مشاري وهو يسو حاله يضرب مشاري وبرهوم:انتو ياللي ماتستحوون خير تقلون لاختكم كذا
مشاري وهو يتصنع الالم من الضرب:يبببه شوي شوب علي كل ذا عشان الشينه
برهوم:اااااااي يبببه حرام عليك جلدي راح ينصهر من الضرب هههههههههه
مشاري:يبه مرره يعور <~~يقلدون صوت البنات
ابو مشاري:هأإأإأ روان رضيتي
روان وهي مبتسه:أيــــــــــــــــه
مشاري:شف شف شلون تدلع
برهوم:تحسب نفسها بزر
ابو مشاري بنظره سكتتهم:خلاااااااص...تعالي عندي انتي ياروح بابا
جت روان وجلست بعضنه وهي تبووس ابوها وتطلع لسنها لاخوانها وهم يضحكوون ع شكلها مهمها كبرت راح يضل جواتها صغير
ابو مشاري:هآ وش بغيتي
روان بدلع:كنت ...........بقووووول
ابو مشاري وهو يصرقها مع خدها:رجعنآآآ للموال
روان:اآآآآآآآآي خلاص خلاص اتوووب وربي اتوووب
ابو مشاري:طيب يلا تكلمني
روان:كنت بقول لك يعني عادي بكره نطلع كلنا احنىى الشباب بدون يا كبآر الثمامه بابا وربي الجووو خيالي ...يلا بابا بليييز لا تقول لا بليييز بابا
ابو مشاري يفكر :امممممممممممممممممممممممممممممممم
برهوم:يارب يقول لا ويفشلك ويطيح فيسك
مشاري:يآآآآآآآآآآآآآآآرب
روان سافهتهم:هآآ بابا ايش قلت
ابو مشاري:امممم اوك بس اخوانك معك
روآن وهي تبوس ابوه:وه بسس وربي انك احلىىى اب بالدينا لا لا مو احلى اب الا احلى رجل في العالم كلللللللله...قول امييين عسى ربي لا يحرمنا منك
ابو مشاري ×مشاري×برهوم:امييييييييييييييييييييييييييييييين
روان بستهزاء:يلاااا منووو اللي يشيل فيسه الحين انا ولا انتو
ابو مشاري:هههههههههههههه
روان:يلااا تشااو عن اذنكم بروح ازبط ملابسي حق السفره
ريما كانت حاطه اجنبي كله صراخ وعربجه يعني مثل طقتها ومره متحمسسه مع الاغنيه
شوي يدق جوالها
ريما بسلوبها المعتادة:نعــــم خيييير منو.؟؟؟
فهد بتردد:اانااا فففهد الللي اليوم بالمول
ريما :فــهد مين فهد بعد
فهد:انا اللي اليوم كنت مع تركي
ريما وكانها تذكرة :اهاآآآآآآآآ تركي انت صديقه
بفهد :ايه انا
ريما :ايه نعم خير وش تبي .ومن سمح لك تدقت ومنو عطاك رقمي
فهد:مو مهم منو اللي عطاني الاهم انو جــد اليوم انا يوم شفت اعجبتيني
ريما:هيييييييه هيييييه انت الزم حدودك ترى انا مو بنات هاليومين اعرف مع منو تتكلم فآهم واذا شفتك داق ياويلك اوريك شغلك
طووووووووووووووط طووووووووووووط طووووووط طوووووووووووط
فهد:الحيوانه سكرة
تركي:قايل لك البنت باين عليها ثقل
فهد:انت شلوم ذيك قدرت تكلمها
تركي:ههههههه ذيك تحسها هبله علي نياتها
فهد:ايه بانيه عليها اما ذي يمه كلتني بقشوري
تركي:هههههههههههههههههههههههه
فهد:بسسسس الزمن طوووول ..ماكون فهد ولد الــ..... الا اذا جبت راسها
تركي:ههههههههه وش تبي في البنت انت
فهد:كذآآ مزآآآج حطيتها في بالي وانت عارف انا اذا حطيت احد في بالي الله يعينه بسس
تركي:اقول عيب عليك وخر عن البنت ..ووش الشغله غصب البنت ماتبي احترم رغبتها
فهد:بسس مو فهد اللي ينرفض له طلب
تركي :مممم براحتك بس شووووف انا ونوف لا تقرب لمنا
فهد:لا لا تخاف
تركي:ههههههه الله يتسر منك
روان اتصلت علي اسيل وقالت لها انو بكره كونو جاهزين عشان نبي نروح الثمامه ...اسسسيل على طول اتصلت علي توام روحها [[حلاا]]
حلا:هلااااااااااااااااااااااااااا والله القاااااااااطعه
اسل:هلااااااااااااااااااااااااااابك زووود والله مو قاطع الا انتي
حلا:حرااام عليك ...كيفك اخبارك..علومك..اخبآر الاهل..كيف لاجازه..راح تسافرو مكان شئ
اسيل قاطعهتا:بسسس بسسسس ياحبك للسوالف تبني اجاوب ع كل ذول
حلا:هههههههههههههههههههههههه
اسيل:والله تمام التمآآآم الا راح نسافر استراليا
حلا :وهـــــ بس ياحظكم .زاحنى راح نروح جـــده عند خوالي ماما مشتاقه لأهلها
اسيل:اهاا...طيب حبوووو بكره راح نروح الثمامه تجييين
حلا تكلم اخوها طلال:طلااال عادي بكره نروح الثمامه مع اسيل وافنان
اسيل اول ماسمعت طلال فززززززز قلبها وبدت تتذكر ايامهم
طلال:اوـــك بس قولي لها راح يجون راكان ومشاري وعبد المجيد وبرهوم ومشاري
حلا :هيييه لحظه لحظه كلمه كلمه ماعرف مافهمت ولا شئ بعدين ليش تتكلم بسرعه
طلال:اقوووول عطيني عطيني السماعه
طلال :الووووو
اسيل خلاص تبي تموت معقوله سمعت صوته ثاني مره لا لا مستحييل اكيد هي بحلم
طلال:الوووو سوسو وينك
اسيل:بقلها بسسسك ياطلال لعب بشاعري يكفي اللي جاني منك
طلال:الوووووووووووو اسيلوووو وينك
اسل:هلا طلال معك معك
طلال:كيفك اخبآرك وحشتيتي
اسيل انصدمت من ذا الكلمه بس اكيد طلعت منه عفويه :الحمد الله تمام انت كيفك
طلال:والله انا تماااام...وينك يا القاطعه لا حسسس ولا خببببر لا تتصلين ولا ترفعين السماعه تقولين وحشتي حبيبي <~~~طبعا بعيد عن حلا
اسيل بضحكه استهزاء:ههههه حبيبي قال أي حب واي خرابيط اللي انت تتكلم عنها ..انت يا طلال واحد لعاب بس تحب تعلب بمشاعر البنااات ..حبيبي وتكلم مليووون غيري اصحى ع نفسك شوي..ترى انا مو اسيل اللي تعرفها قبل انا تغيرة يا طلال تغيرة
طلال بقبله:ههههه نشوف اللي تغيرة الحين
طلال:بس يااسيل وربي احبــك اقسم بالله اني احبك ولو تدرين كثر ايش متندم اني كلمى غيرك
وربي يوم كنت اكلم بس كذا بس ماحبيت الا انتي ...وربـــــــي
اسيل انسانه تمشي ورى قلبها تشوف قلبها بس الصح انها تشوف عقلها
بدت تتذكر ايامهم قبل ...وقامت تبكي بصــــمت
طلال:سوسو فيك شئ ضايقتك بحاجه
اسيل وباين عليها تبكي:لا مافيني شئ
طلال:هههههههههههههههه سوسو تتذكرين يوم امك جتك وانتي تكلميني ومرت تبي تاخذ شئ ههههههههه
اسيل:ههههههههههه ايه عاد انا من الخوف قلت لها ماقاعد اكلم طلال
طلال:ههههههههههه وهي ماسألتك منو تكلمين صح ههههههههههههه
اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههههه ايواه مأسألت بس انا الربكه لا وبعد ماسكرت منك قالت ليش تكلمنيه ههههههههههههه
طلال:قلتي بكل برائه قتلي قاعد يذاكر لي هههههههههههههههههههههههههههههه
طلال واسيل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال بحنان:يافديت الضحكه بس وربي مشتاق لها حيييييييل
اسيل انحرجت مرررررره واضطرت تسكت
طلال:ممممم ايواه ماقتلي لي الشباب راح يجون الثمامه
اسيل:ايواه
طلال:اوك نشوفك بكره
اسيل:انشاء الله
طلال:يلا انتبهي ع نفسك لا اوصيك
اسيل:وانت انتبه ع روحك
طلال:انشاء الله ...يلا باي
اسيل:باي
طلال بعد ماسكر:وهـــ بسسسسس
حلا:هيييييييه هييييييييه انت خيييييير تضحك عليها ...ترى وربي ربي راح يبلاك
خير تعلب ع بنات خلق الله
طلال:كلي تراب ..انا ماقاعد العب كنت ماهتم لها بس الحين صارت تهمني
حلا:بسسس هي ماتحبك تحب غيييييييرك افهممم تحب غيييييير
طلال:انا نقطة ضعفها وبكله اقدر اخليها تنسى كل شئ شفتي تو ضحكنا يوم قلنا بس وانا اعرفها تموت فيني
حلا:انا بعلم ماما اذا ضليت ع ذا الحال
طلال:تشششب تشششب بسس ذا اللس ناقص برز يعلمني وش اسوي
حلا:نعــــم مابقى الا انت تسكتني
طلال عصب منها ومسكها من يدها بقو ولفها
حلا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ياحيووووووااااان يدي آآآآآآآآآآي
طلال:ههههههه احسسن عشان ثاني مره تعرفين تتكلمين معي
حلا:طلااااااالوه وجعععععععع اترك اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
طلال لفها بأقوى:ميييييين اللي وجععع هااااااااا
حلا:.................
طلال:اكلـــــــمــــــــــك
حلا:..............
طلال لف ع فيسها:يؤؤؤ حلا انتي من جدك تبكين
حلا:............
طلال حس بتانيب الضمير:خلاص حلوي حبيبتي كلللش ولا دموعك
حلا:بععد عنـــــي
طلال وهو يمسح دموعك:وانا وش دراني عنك انك دلوعه لهدرجه
حلا:بعد بسسسس
طلال ويعند مثل الاطفال هو وكلامه:لاء مو رايح الا وانا ماخذ بوووووثه
حلا ماقدرت تمسك نفسها ه شكله صدق انه لعاب بس يجذبك غصب عنك:هههههههههههههههههههههههه ياحبي لك
طلال:وهــ اشواه رضت البزر
حلا:مآآآسمعت عيـــــــد
طلال:ايه اقول ذي حبيبتي اختي اللي اعرفها
حلا:ع بالي
ام طلال:ياحبي لكم قووولو امييييين
طلال×حلا:آآآآآآآآآآمييييييييين
ام طلال:عسىىىى ربي لا يحرمنا من بعضض
طلال×حلا:اآآآآآآآآآآآآميييييييين
حلا:ايواه ماما
ام طلال:لبيه
حلا:لبى قلبك ..ترى نبي نسافر استراليا مع اسيل وكذا
ام طلال:نعععععععم وانتي قطة وجه
حلا:يمااما عادي ذول العائله عشرة عمر وياهم يعني مافي خوف وخليك شوي فريه
طلال:ايواه يمه وبعدين انا معها يعني ليش كل ذا الخوف
حلا:هااا ماما وش قلتي
ام طلال:لـــيــش وانا اقدر ارفض لكم طلب
نطوو وباسوو امهم
حلا:وانتــــي
ام طلال:انا بروح جده عند اهلي لي سنتين من ماتوفى ابوكم ماشفت اهلي
حلا:اوــك اجل انا رايحه ابلغ سوسو
اتصلت حلا ع اسيل
اسيل:يعني وشووو هدرجه وحشششتك ترى توني مسسكره
حلا:مآآآآآآآآآآآآلــــــــــــــت عليك بسسس من زينك
اسيل:هههههههههههههههههه وه حلوه عليك العصبيه
حلا:ههههههههه طيب سمعي عندي لك خبر يسوى الدينا ومافيها
اسيل بحماس:وشوووو شوووو قوووولي قووولي بسسسرعه بسررررعه
حلا اضحكت ع طريقة كلامها:ههههههههههه..ممممممم توقعي وشو
اسيل:يؤؤؤؤ حلووووي بلا لكاعه قولي وشو
حلا: هههههههه لا ابي توقعاتك
اسيل:وشووو انخطبتي
خلا:نو
اسيل:مممممممم تحققت امنيتك وصرتي كاتبة روايات
حلا:ههههههه نو
اسيل:مممممم شريتي سيارة بنتلي
حلا:رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح نجي معكم استرآليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
اسيل:اهاآآ
حلا انصدمت منها يعني هدرجه انا ثقيله:اسيل وش بك
اسيل:لا ولا شئ
حلا:لا سوسو جد وش فيك
اسيل بصوت عالي يهز البيت :وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآو وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سه موووووووووووووووو مصدققققققققققه
جــــــــــــــــــــــــــــد راح تجين معناآآآآآآآآآآآآآآآآآ توني استوعب وربي توني هههههههههههههههههههه
حلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه دوبااا خوفتيني
اسيل:وربي مرررررررررررره فرحاااااااانه وربي ودي انااااااقز احلفي احلفي
حلا:ههههههههههههههههه وربي وربي بعد توني قايله لامي
اسيل:وربي مووومصدقه حدي مستاااااانسه
حلا:وانا بععععععععد مره مستانسه
اسيل:طيب سمعي معي مكاله شوي وادق عليك
حلا:اوك باي
اسيل:باي.... الووو
احمد:اقولك شئ
اسيل:قول
احمد:انتي وحده وقـــــــــــحــــــــــــــــى
اسيل:احمد احترم نفسسسك
احمد:اسيل ليش سويتي كذا
اسيل ببرود:احمد انت تحبني وانا مراعية مشاعرك مع اني ماحس اني احبـــك
احمد بعصبيه:تتذكرين يوم قلن لك تقدرين تحبيني قلتي ايه
اسيل:ايه احمد انا احبك واغليك بس عبد المجيد هو حبي الوحيد افم يااحمد
احمد:اسيل راجعي حساباتك ومتى ماحسيتي نفسك تبيني عطيني خبر راح انطرك طول عمري
اسيل بملل وعدم اهتام:اوك باااااي<~~وسكرة بدون مايقول باي
مره تنرفز من حركتها بس يحبها ولازم يتحملها
برهوم وطلال طول الوقت مع البنات يحدوونهم ويفحطون عليهم وخاصة انو كان في طين
وتوسخو البنات
طلال:جآآآآك الموووت ياتارك الصلا
اسيل:طلااالوه حرام عليك والل لو يجي لي شئ وربي ماتلوم الا نفسك
طلال:ههههههه شف الخايسه تهدد
ودها يلحقها وهي تسرع اقوى شئ وميته ضحك ...وهو مبسوط لانه معها ...وصل لمها وفحط عليها
اسيل:يااااااحقييييير شوف وش سويت
طلال:هههههههههههههههههه احسسسسسسسسن احسسسسسسسسسسن
عند 2 ثانين كانو طول الوقت مع بعض بالدبابات لعب وضحك وسالف وتعارف
برهووووووم×حلااااااا
حلا وهي تصارخ:وربي وربي وربي لو يجي لي شئ اعلم طلال
برهوم:هههههههههه يمه خففففففت
وبدووووو يتسابقوووون هو كان اسرع منها بسس هي اسرعت اقوىىى ماعندها بعدين يقالها تبي تفحط مثل راح انقلب الدباب
حلا:ااااااااااي كله كله منك
برهوم:ههههه جاك شئ
حلا:ههههههههههههه لا تخاف بس بسبع ارواح بس دبابي راح فيها
برهوم:نيهاهاهاهاهاها
حلا:خيييير وشولا ذي الضحكه
برهوم وهو يركب دباب:تخاااويني <~~وهو يغمز لها
حلا:هههههههههههههههههه شتحسسس فيه
برهوم:تركبين ولا لا ترى حتى بعيدين ومافي احد يوديك لهناك
حلا:نووو ماني راكبه
برهوم:اجل انطقي اجلسي بروحك
حلا:عاتي اهم شئ ماركب معك
برهوم:اجل يلا باي ع فكره مافيه ابراج
حلا بدى الخوف:طيب عندي فكره شرايك انت تنزل وانا الاكب بدالك وانتي تمشي ع رجولك
برهوم:هههههههههههههههههههههههه بالله قووولي قسم
حلا:يااااااااااشينك
برهوم:تركبين ولا لا
حلا:لااااااااااااا
برهوم:احسسسن اصلا الدباب مايستحمل دبه
حلا:انا دووووبه يادووووووووووووووب انا اوريك
برهوم:هههههههههههههههههه يلا دوري احط يوصلك
ورآآح وهو مسررعه وبدى يبعد شوي بعد للحين حولها
حلا بصوت عالي:برهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووم
وهو راجع لها:هههههههههههههههههههه ها غيرتي رايك
حلا بخوف:لا بسس برهوم في شئ يمشي ع رجلي
برهوم وهو ينزل من الدباب:وش هووو
حلا بهمس:مادري بس يمكن عقرب يمممممممه
برهوم وهو يطور برجلها:وين
حلا وهي ترش التراب برجلها ع وجهه وتركض لم الدباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهببببببببببببببببببل
برهوم وهو يوخر التراب عن وجه:حلاااااااااااااااااااااااا ياااااااااااشينه تعااااااااااااااااااااااااالي
حلا وهي تسرع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
برهوم:لو سمحت عادي اركب معك بس الحق لي ذيك البنت طلبتك
الولد:اـوك اركب
الولد كان يسسسرعه وقرب لم حلا وحلا بس تضحك لين ماوصلت عند طلال وتنزل بسسرعه
حلا:طلااااااااااااااااااااااااااال ههههههههههههه شوفه شووووفه
طلال:هههههههههههههههههههههههه لا يكون ضحكتني عليه مثلي اول
حلا:هههههههههههههههههه ايه
طلال:افااااا ضحكة عليك
حلا:كل هوا انت وياها
حلا×طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:ههههههههههههههههههههههههه وربي فشلتني يا ابن عمي
برهوم:اردها وربي لااردها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه وربي متسدحه ضحك ع حلا فديتها
جد حسيتها مره فلللللللله كنت اتوقعها هاديه ويمكن ويمكن مو اكيييد يصرون حلا وبرهوم يحبوون بعض
والله جد لا يقين لبعض
طلال ياحبي له احسسسسه فللله بزياده
يعني عادي يخلي اخته تعلب مع واحد ...يمكن عشان عشرة عمر معهم ع قولة حلا ههههههه
ههههههه نشوف برهوم بأيش يردها
نروح شوي عند المراهقات شوي اللي هم ريــــــــــــــــــــمآ ونـــــــــــــــــوف
نوف:ريما ترى تركي وفهد راح يجون
ريما:اهااا حلووووو عشان نكمل استهبال
نوف:هااا هذا هو تركي يدق
تركي:هلا والله
نوف:هلا وغلا
تركي:ها وينك
نوف:هنا عند التله الكبيره
تركي:اللي متجمعين علها شباب كثير
نوف:ايه
تركي:نعم وليش راحين عن الشباب
نوف:مو انا ريما قالت لي
تركي:اوك جايكم
فهد:ريما معها
تركي:ايه معها
فهد:انا اوريك فيها ذي اللي تسوي حالها ثقيله
تركي :فهووود اترك البنت بحالها
فهد:طيب طيب امش خلنا نروح لمهم ويصير خير
راحو فهد وتركي لم البنات وكانو بعيدين عن اخوانهم
جلسوو سوالف وضحك وريما بدت تتقرب من فهد بس هو يحاول يطنشها
بس حس بغيره يوم كل الشباب يتغزلون فيها
فهد:هيه ريما لا تعطينهم وجهه
ريما:تععععم ع كيفك مالك دخل اسوي اللي ابي مابقى الا انت تقول يو شاسوي
فهد:انا اوريك
وجلسوو تقريبآآآآآآآ لين الساعه 8 الليل طبعا طول الوقت عبد المجيد ماشال عيونه من طلال واسيل وكان مره منقهههر بشكل موطبيعي
نوف تكلم ريما بالجوال
نوف:انتي من جـــــــــــدك كذا تتعاملين معه
ريما:اجل كيف تبين اتعامل معه اقول ياحبيبي احبك وماقدر اعيش بدونك <~~~ هههههههههه حلوه
نوف:حرام عليك يا ريما وربي الولد يحبك وباين عليه<~~طيوووبه بزياده
ريما:يمااما روحي قال حب قال هههههههههه
نوف:عديمة احسسسساس ذي البنت <~~من ناحية عديمة احساس عديمة احساس هههههههههه
ريما:طيب اسمعي عندي فكره <~~وشوووووو <~تحمست
نوف:وشوو<~~~لا تقلدين خخخخخخ
ريما:بكلمه وادلع اجننه بحبني ههههههههههههههه<~~ههههههههههههههههههههههه مجنووونه وربي مجنووون
نوف:من جد انتي عدمية احساس تبين الولد يصير مجنونك وانتي مانتي معبرته <~~الله يعينك عليها يانووف
ريما:الي براسي اسويه ويلا باي <~~~عاآآآآشت عآآآآآشت ريما وه فديتها
قفلت ودقت فهد بس قفل في فيسها ورجعت ودقت لين مارد
فهد:هلا والله
ريما بدلع بس مو لايق ههههه دوم صوتها شخن بالكلام:هلا بك
فهد:هلا بك زود
ريما:كيفك فهوودي
فهد:هآآآآآآآآ
ريما:اقولك كيفك فهوودي
فهد:هاا مين اناأإ
ريما:ليه في غيرك
فهد يكلم نفسه :لا فهوود مو بنت اللي تضحك عليك
ريما:ايواه فهوووودي فينك
فهد:شوفي انا مشغول الحين اتصل عليك بعدين
ريما:لاااااااااا
فهد:وشو اللي لاااااااا<~~يقلد صوتها
ريما:ههههههههه انا مو كذا صوتي
فهد:امبلا
ريما:امبلا...ليش الاخ من وين
فهد:هههه ماخذ لهجة خوالي
ريما:وخوالك من وين
فهد:الكويت
ريما:وهــــــ بسسس يالبييييييه فديت اهم الكويت كلهم
فهد:اقول ريما أي صف انتي
ريما:اول ثنوي
فهد:اها
ريما :ليش
فهد:بس كذا
ريما: لا لا لا ليششش
فهد:ممممم تبين الصراحه
ريما :يب
فهد:اول ثنوي اكيد بالغه طيب ليش ماتتغطين او ع الاقل تحطين الطرحه ع راسك ترى وربي حرام
ريما:سمعت الكلام ذا كثير بس صدقني ماارح اقتنع الا بعد ماتتركون الزنه ذي
فهد:انا بس حبيت ابلغك
ريما:مشكور وماقصرت
فهد:الا تعالي صدق انتو بتسافرون استراليا
ريما:ايه
فهد:متى
ريما:ممم بعد بكره يعين يوم السبت
فهد:اهااااا يعني معي بنفس الرحله
ريما:والله ..جد ونااسه يعني بتكون معي بنفس الطياره
فهد:هههههههه ايه
ريما:طيب فهود انا بروح انام توصي ع شئ
فهد:سلامتك ورضاك
ريما:الله يسلمك ويرضى عليك
سكرت ريما وهي جواتها تقول وه بسسس فديت ثقله وه صوته يخقق حتى ضحكته تدوخ وه بس حبيته ونامت وهي تفكر فيه
بعد اسبوع وكانت اليوم الرحله والكل كان جاهز للرحله وركان خلاص راح يروح كندا
ترقبووني في البارت الجاي مع احداث كثيره عنهم في استراليا وعن راكان وسهــــــــام
هههههه خلني اعطيكم مقطع عن سهام وراكان
طبعا بعد ماودعو راكان ركب راكان الطياره وكانت جالسه بجنبه وحده اسمها سهام
سهام:انت سعودي
راكان بقلبه:لا هندي
ركان بدون مايناظر لها:ايه سعوودي
سهام:وانا من السعوديه
راكان بقلبه:طيب بشري امك بعدين محد سألك
راكان:اهاا
سهام:جاي تدرس هنا
راكان بقلبه:لا جاي اشبك بنات خلق الله
راكان:ايواه جاي ادرررس
سهام:أي جامعه
راكان:جامعة......
سهام:والـــله نفسسس جامعتي
راكان بقلبه :طيب شسوي لك
راكان:اها حلوووو
سهام:شنو تخصصك
راكان بقلبه:عاد اتحدى لو طلعتي مثلي
راكان:عزف بيانووو وقيتاااار
سهام:ياااااااااااااااااااي انا ذيك اللي تغني مع عزاف البيانووو
راكان بقلبه:وش ذي الصدق اللي ورى بعضضضضض
راكان:اهاا حلوو اجل معي انشا ءالله
سهام:ايه انشاء الله جد ارتحت لك وايد احس ربي خلقك لي
راكان انصدم من وقاحتها وكيف تقول ذا الكلام وهي حست ع نفسها وغيرت الموضوع
وبدووو سوالف وضحك
بطيارة استراليا
كان فهد معهم بنفس الطياره وكانت جالسه بجنبه بنت ريما بدت تشتغل عندها الغيره فراحت عند البنت وكلمتها وغيرو الاماكن وفصارت هي بجنب فهد
ريما:انت كذا رايح لحالك
فهد:لا خوالي هناك
ريما:اهاأ... وكم راح تجلس هناك
فهد:ممممممم والله مادري
ريما سكتت شوي:فهد ممكن سؤال
فهد:بدون رسميات يعني خلاص تمونين
ريما:اوك...انت قد حبيت
فهد:ممممممممم ايه
ريما:وللحين تحبها
فهد:ايييه
ريما:مممم وللحين تكلمها
فهد:ايييه
ريما:يعني الحين انت تحب وحده الحين
فهد:ههههه اييييه
ريما تكلم نفسها:هفففف يعني مستحيل يحبني انا ...راحت عليك ياريما ..عادي عادي من زينه عاد
فهد:هيييييه اكلمك وين رحتي
ريما:هآآآ وشوو ماسمعت
فهد:قلت ماسالتي من هي
ريما:وش دخلني انا
فهد وهو يغمز لها:تبين تبينين لي انه ماتغارين
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههه اغار الحمد الله والشكر مشكلتك انك واثق بقوه
فهد:طيب سمعي تخيلي تخيلي لو قلت اللي احبها هــي انتـــي
ريمآ:انـــأ
فهد:ايه انتي^_*"
ريما ع طول استحت ونزلة راسها وجههها احممممممممممممممممممممممممممممممممر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
حلا كانت جالسه بجنب اسيل بس طلال قال لحلا انه يبي يجلس بجنب اسيييل
طلال:اقول اسيل
اسيل:قول اسمعك^^
طلال:اتي تحبين عبد المجيد
اسيل:انـــآ لا من قاله
طلال:لا بسس حسيته هو يحبك
اسيل:لا ماحبه
طلال وهو يغمز لها:من قلب طلوووووول
اسيل وهي مستحيه:سوووسووو
طلال:وهــ بسسسس فديتهاـأأأ
اسيل:طلال
طلال:عنوونه
اسيل:اوعدني ماعد تتركني
طلال:وعـــــد اني ماترك
اسيل:ولا تخوووووني
طلال:ولا اخووووونك
اسيل:الله يخليك لي
طلال:ويخليك لي
كانت عليهم عيون شخص ماشال لحظه عنده والحقد مالي قلبه
وكل ماتطح عين اسيل بعين عبد المجيد يناظرها بستحقار وهي توخر عيونها تسوي حالها ماتوشفه
نوف:اقول عبد المجيد
عبد المجيد:قولي
نوف:وش تفكر فيه
عبد المجيد:هههههههه وش دخلك
نوف:مالت علييييييك بسسسس
عبد المجيد:اقول نوف ماشتقتي ليزيد
نوف بكره:لآآآآآآآآآآآ ولا فكرة فيه اصلا من بعد ماتوفت امي
عبد المجيد:اهااا
نوف:وانت
عبد المجيد:بعض اوقات يحبن قلبي عليه
نوف:عبد المحيد انت تحب اسيل
عبد المجيد:كم مره سالتي ذا السؤال من اول ماركبنا الطياره اقولك لا ماتفهين
نوف:بسسسس وربي عنووونك تقول غير كذا
عبد المجيد:هههههههههه سبحانك ربي من متى العيون تتكلم
نوف:هففف منك انا ماقصد كذا
عبد المجيد:اوك خلاص احبها بس هي مو حاسه فيني فانا قررت اني مااعطيها وجود
نوف:ليييييش
عبد المجيد:شووفيها وهي مع طلاااال
نوف:شوف انت احقرها وربي تجيك مثل الكلـ
قاطعها:هيييه عيب عليك وشو ذا الكلام
نوف:هههههههههههه سوري
عبد المجيد:اقول شوفي شوفي ابوي شكله قاعد يتغزل بخالتي مزنه
نوف:ههههههههههههههههههه من جد فيسها احممممممممممممممممر
عبد المجيد:ههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:بسس منت ملاحظ كل شئ صار بسسسسرعه
عبد المجيد:ايه لانها تحبنا وافقة بسرعه
نوف:وه بسس احبها الله يخليها لنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
نروح عند 2 قاعد يسلفون بالمستقبل
افنان:طيب تخيل تخيل لو ماصرت لك
مشاري:عادي تراي انا مخطط لكل شئ
افنان:شمخطط
مشاري:بنسووي كل المحاولات ولو ماوافقووو نهرب انا وياك ونتزوج ونعيش برى مانرجع لهم الا لما يصير عندي طفل منك وذيك الساعه مايقدرون يسون شئ صووح هع
افنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مهبووووول
مشاري:والله جد اتكلم اذا ماوافقو ..انتي وش رايك
افنان:ههههههههههههههههه....انا معك اهم شئ اكون معك
مشاري: بسس انا ابي ولد
افنان:ع كيكف يا ابابا انا ابي بنت
مشاري:ممممممممم طيب بس انا اسميها
افنان: اييه بسس انا اسمي الولد
مشاري:لا لا مو ع كيفك
افنان:اجل انطق مافي اجيب لك ولا بيبي
مشاري:الله يخلي بنات السعوديه
افنان لفت عليه وبغيره واضحه:نعــــــــــــــم وش قلـــــت
مشاري:ههههههههههههههههههههه امزززح 56.gif
افنان:ههههههههههههه حلو الخووووف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
مع السوالف والضحك ومع مرور الساعه وصلو استراليااا وكانت الساعه 9 الصبح
كانو حاجزين فندق وع طول نامووو من التعب والارهاق
نتركم شوي ونروح عند كنـــــــــدآ
سهام:وهــــ بسسسسسسسس ياحلووو الصدففففففففه
راكان:مالت بسسسس ع حضي انا
سهام:وش قلت
راكان:ابد سلامتك ..كنت اقول حمد ع السلامه
سهام:الله يسلمك56.gif
راكان:توصين شئ بروح انام
سهام:لا شوكران واذا ابي شئ ع طول بدق ع شقتة دايم شقتي قداك شقتك
راح راكان بدون مايرد عليها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
بعد مانو وقامو ع الساعه 4 العصر كانو كلهم طالعين ع البحر واللي يتشمى واللي جالس واللي يركب حصان ....خلنا نروح عند واحد واحد ونشوف شيسون وشنو يقلون
برهوم هو وطلال وعبد المجيد قاعد يتمشون ع البحر
برهوم شههههههق:شبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
عبد المجيد:بسم الله وش بك انت
برهوم:تشفون القمممممممممر اللي اشوووفففففففففه
عبد المجيد:ههههههههههه مالت بسسس..بس ترى جد قممممممر
طلال:هههههههههههه تتحدون اشبكها
برهوم:اتحدااااااااااااااااااااك
عبد المجيد وهو منقهر كيف يسوي كذا وهو يحب اسيل بس بنفس الوقت احسن عشان سوسو تصير لي انا وبسس:ولك اللي تبي
طلال:اوـك
طلال كان مره مرتبك وقلبه يدق بشكل مو طبيعي وبنفس الوقت مره خايف انها تفشله
اول مره يدق قلبه كذا ..مع انه دايم أي بنت يقدر يشبكها بس ذي حسها غير عنهم
طلال مره منها كانت مع بنات:القمر اللي هنا
كل البنات اللي معها التفتو الا هي:
البنت الاوله وهي خاقه:سم بغيت شئ
البنت الثانيه:اقولج لولي خققه ذا الولد
البنت الاوله:من جد مرره خقققه
البنت الثالثه:لبيه خيو وش بغيت
البنت الثانيه:يقصدني انا ياهبله
البنت الاولى:لا انااا
طلال:لاااااااع كلكم جياااكر انا اقصد ذي واشر ع هديل
البنت الثالثه:اهااا تقصد هديل
طلال:يالبييه اسمها بسسس
البنت الثانيه:هديل مالت عليج الولد يحاجيج عطيه ويه
لفت هديل بكل نعومه وهي تناظره يعني وش تبي
طلال تنننننننننح بالجمال اللي قاعد يشوفه قللببببببببببله خللللاص راح يوقف
هي كانت تناظره ولا نزلت عيونها منه ...هو اول مره يحسس بالحراج نزل راسها بعدين رفعه
طلال: ههه..هديل ممـك ن ممكن رقم جوالك
هديل كانت تطالعه وهي مبتسمه بعدين نزلت راسها
طلال:اذا ضايقتك سوري وانسي اللي قلته
هديل وهي تطالعه ولانزلت عنيها
البنت:خيوو هديل ماتتحجى
طلال:كيف يعني
البن555555 (11).gif:واضحه يعني البنت خرسه
البن{n333m}.png:عادي مايصير انا بدالها
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
طلال عووووره قلبه يشكل مو طبيعي ...يحس لو فارقها دقيقه مايقدر..حسس انه حبها وحب من اول نظره نسىىى العالم وكل اللي فيها صار كل فكره هديييل وبسسس نسى شئ اسمه اسيل
طلال ويقلبه يزيد دقاته:طططيب انتو من وين
البن555555 (11).gif:الكوبيت فديتها
طلال:وش تقربون لهديل
البن{n333m}.png:بنت خالها
طلال:وعايشين بالكويت
البن555555 (1).gif:انا عايشه بالكويت..اما الباقي بالرياض
طلال :اهااا...طيب هي عندها جوال صح
البن555555 (11).gif:ايه
طلال لف ع هديل:معيله اخ رقمك
البن{n333m}.png:هف منك انقولك البنت ماتتحجى افهم يامعود
طلال: هديل ممكن اخذه
هديل وهي تنازره يعيونها اللي كانت تلمع وداخلها كثير كلام وهزت راسها بالمواااااافقققققققققه
طلال بداخله:يسسسسسسسسسسسسسس
طلال:وحده منكم تعطيني الرقم
البن555555 (11).gif:اوك سجل عندك
بعد ماسجل الرقم ودعها وراآآآآح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
حلا:قلت لك اخوي واحد لعاب بس انتي مصدقه
اسيل وخانقتها العبره: مو مصدقه اللي تو شفته
حلا:انا قايله لك من زمان
اسيل:طيب لييييش يسوي معي كذا انا وربي احببببببببببببه
حلا:بس هو ماعمره حــــــــــــب
اسيل:خلاااص حلا سكري ع الموضوع وخلنا نركب الحصان نفسي اركب
حلا:لااا يامامي اخاااااف
برهوم داخل عرض:مـــن جــــدك تخافين من الحصآن
حلا:ايه والله يخوف
برهوم اسيل:ههههههههههههههههههههههه
اسيل:دلع دلع ماتعرف يعني
حلا:ههههههههههههه كلي هواء وربي ماادلع
برهوم:طيب اركبي معي
حلا:لا والله
برهوم:عادي عادي ماهو شايفك طلال
اسيل:عيشي يومك ماارح يشوفك
حلا بتردد:طيب واذا شافني
برهوم:ماارح يشوفك وربي
حلا:ممممممممممم اوــك
ركب برهوم وهو يمد يده لحلا:يلا راكبي ..هوووبآآآآ
حلا:يماامي يخوف
برهوم:هههههههه حلا تراي ماعرف اركبه
حلا:يماااااااااااااااااااامي نزلني نزلني
وبدى برهوم يركضض بالحصان بسسسسرعه بس يكذب عليها هو يعرف ومحترف بركوبه درجه اولى وهي متمسكه فيه بشكل موطبيعي..وجالسه يركض بالحصان ع شاطئ البحر وشعر حلا يعلب بالهوااء وهي انواع الصراخ وهو انواع الضحك
برهوم بصوت عادي عشان تسمع:حلااااااااااااااااااااااااااا تدرين اني احبـــــــــــك
حلا بصوت عالي:هآآآآآ ماسمعت علي صوتك
برهوم بصوت عالي:اقوووووول تدرين انـــي احبــــــــــك
حلا استحت بشكل مو طبيعي واستحت منه وفوق ذا انها لاصقه فيه
نتركهم شوووووي بجوهم الخيااااااالي ونرووح....ونورح عند يآآآآآسمين وثآآآآآآآمر
ثامر:اقول ياسمين
ياسمن:لا تكلمني
ثامر:خلاص ياسمين لاتصرين كذا
ياسمين:ثامر توقع تناقنا بذا المووضوع وقلت لك لاتكلمني الا لما تغير رايك
ثامر:لا حول ولا قوة الا بالله
ياسمين:واذا غيرت رايك قول لي
ثامر:طيب وسعد انا عطيته كلمه
ياسمين:مالي دخخخخل انا ابي افنان لمشاري واذا انت تبي افنان لسعد اوك ع كيفك سوي اللي تبي بس ع شرط ورقة طلاقي تجي لي<~~ئتكذب طبعا تعرفون الحريم وحركاتهم^_*"
ثامر:لا حول ولا قوة الا بالله ..استغفري ربيك ياحرمه
ياسمين:...................
ثامر:ياسمين بلا سخافه ردي علي
ياسمين:..............
ثامر:ههففففففففف منك الله يصبرني علييييك
ياسمين:..............
ثامر:ستغفر الله...خلص خلاص قولي لهم انا موافق
ياسمين:والله جد تتكلم
ثامر:ايه
ياسمين طايره من الفرحه:وه بس عسىىى ربي لا يحرمني منك يااحلى زوج بالدنيا كلها
ارسل ثامر لافنان رساله[مايهون علي اخلي بنتي تعيش مع واحد ماتبيه ...انا موافق ع مشاري]
مشاري وافنان كانو يتمشون ع البحر..واول ماقرت المسج وقفت متجمده مكانها ولاحركه
استغرب مشاري ليش وقفت
مشاري:افنان وش فيك..فيك شئ
افنان وللحين مو مستعوبه وتقرى المسج مليون مره
مشاري سحب الجوال لانه مل وهي متنحه بالجوال..اول ماقرى المسج تنح مثلها
كلها ثواني اللي كل اللي ع البحر يطالعونهم وهو يصرخون
مشاري وهو طاير من الفرحه:مااااااااااااااااااصدق
افنان:مسسسسسسسستحييييل اكيييد في شئ
مشاري:افنااااااااااان اضربيني انا بحلمممم ولا علللللللللللم
افنان وهي تضربه:هههههههههه
مشاري:آآآآآآآآآآآآآآآآآي ....لا لا عللللللم
افنان:يعني راح اصير لك
مشاري:واصير لك
افنان:هههههههههههههههههه أيــــــــــــــــــــه
مشاري مو ماقدر يستوعب حضن افنان ورفعها عن مستوى الارض وصاااااااااااااااار يدوووووووووووووووووووووور فيها وهي انواااااااااااااع الضحك وكل الناس يناظرون لهم
ويجلسووو يلعبون بالبحر كل واحد يغرق الثااااانــــــــي وكانو مستانسين
بشششششششكل ماااااااااحد يتصوره.......اللله يخليكم لبععععععضضضضضض
نروح عــــــــــــنــــــــــد فهــــد وريمآآآآ ونوف
ريما جالسسسسه تسوووولف ع فهههد وانواااااع المهايط
ريما:ايه عاد مره رحنى جزر الملاديف..تخيييل انا وصلت لنص البحر ولا اشوووف سمك القرششش
وقمت اصاررررررخ وارررررررررركض وارررررركض
فهد مساك ضحكته ع كذبها اللي باين انها كذابه ويقول بحمااااس كذبي وكانه يطنز:ايوآآآه وبعدين بعدت ماركضتيييييييي بالبحر مع انها مادخلت مزاجي وش صار لك
نوف بقووووووه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريمآ:لاآآآآآآآآآآآ بعععععععععععد ماوصلت
فهد:اهاااااااااااا بعد ماوصلتي ..ايواه وبعدين وش صار
ريما حست ماعندها سالفه ..وغيرت المووض يسرعه
ريما:اقول شاريكم نروح نسبح
نوف:لا انا اخاف يجي لي سمك القرش اللي جاك
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه حتتىىىى انااااااا
ريمأ:مالت عليكم بسسسسسسسسس
فهد:اقول نوف شرايك نروح نخذ جوز الهند ترى انا عشقي هو
نوف جتب تقول عكسسس ريما بس قاطعتها ريما وهي تقول:ياسبحاااااااان الله حتىىى انا اعششششقه يلا يلا خلنا نقووول ناكله
نوف فاتحه عيونها من كذب ريما اللي صارت تكذب بالهبل
يوم راح عند واحد يقطلع الجوز الهند ويحط بوسطه الشفاط عشان يشربون مويته
ريما تكرررره شئ اسمه جوز هند وملاحظ عليها فهد وهي قاعد تتغصب بس ماسك ضحكته ع كذبها ..كلها ثوااني الاريما بدت تستفرز ..وفهد وونوووف متسدحين من الضحك ع شكلها وكيف طايح وجهها
ريمآ:وعععععععع اقوووول فهد لاتشربه شكله معفن
نوف:اوووما جوز هند ومعففففففففففن
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريما:انت خييييييييييييير انت ويها طول الوقت تتكلمون بالاغاز ..بعدين انتي وش تبين روووحي
بجلس مع فهد شوي لحالنا
نوف حست انو ريما اهانتها ماقدرت جت بتقووول بس فهد كان اسرع منها ومسك يدها وقال :نوف اجلسي ماعليك منها
ريما مررررررررره انقههههههههههههرة من حركته وكيييف مسك يدها وهو قبل ساعات قال لها انو يحبها ..ريما رجعت تتذكر يوم قال لها هل الكلام وجلس ينعاد مليون مررره بس لاحظة وهو يتكلم يكرر كلمه وهي ماركزت عليها كيف كانت غبيه يوم توقعته صادق
ريما:هآآآ وشوو ماسمعت
فهد:قلت ماسالتي من هي
ريما:وش دخلني انا
فهد وهو يغمز لها:تبين تبينين لي انه ماتغارين
ريما:ههههههههههههههههههههههههههههه اغار الحمد الله والشكر مشكلتك انك واثق بقوه
فهد:طيب سمعي تخيلي تخيلي لو لو قلت اللي احبها هــي انتـــي
ريمآ:انـــأ
فهداكتفى ببتسامه جذابه^_*"
ريما ع طول استحت ونزلة راسها وجههها احممممممممممممممممممممممممممممممممر
ريما جلست تكرر كلمة تخيلي تخيلي لولو قلت اللي احبها هي انتي ...كيف كنت غبيه وهبله يوم
صدقته ..صدق اني هبله وبكلمتين ينلعب علي ..هو كان مجررررررررررد تخخخخخخخخييييييييييل
وصحييييييت منه هفففففففففف وش ذا الحظ مالت علي بسسسسسسس
ريما تركة فهد ونوف وجلست تمشي ع البحررررر
نوف:شوي بروح عندها شكلها زعلت علي
فهد:وش حقه تزعل
نوف:مادري بسس يمكن هي تحبك كذا راحت
فهد وهو يناظر عيون نوووف:بسسس انا ماحبهااا
نوف ارتبكت من نظراته اللي كانت قريبه منه ..وخافت زياده انه بدت تغيييب الشمس بالاصح غابت وماعد تشوف اهلها لانها كانت جالسسسسسه بعييييييده عنهم مكان كان كنه غابه تحت اشجار ومررره يخوووف المكان بس بالعصر كان روووعه
نوف وهي مرتبكه لقرب فهد منها:فففهههههد ششش رايك نننقوووم من اللمكان لاان الوووقتتت تتاااخررر
اكيد اهههلي الحييين يييدددوووروون عليييييي
فهد وبدى نظرات الخبث:لييييييييش هدرجه خايفه تكون لحالنا
نوف بخووووف واضح وهي ترجف لقربه الزايد حست انه الهواء اللي صارت تتنفسه هو نفسه هو لشدة قربه :لالالالالالا مو خخخخااايف
كلها دقايق الا وجلسسست تبكي ...
فهد تعوذ من الشيطان وخرر الافكار اللي تدور بباله
فهد:نووف لهدرجه خايفه مني وربي ماارح اسوي لك شئ بس انتي فهمتي غلط صدقيني انا راح اكون مثل اخوك وربي لاتخافين والحين يلا قومي اوصلك للفندق
نوف حست براحه من بعد كلامه ...قام ومد يده بس مامدت يدها بس سمع صوتها تشاهق
نوف وهي ترررررجف:ففففففههههههد في شششئ يتتتحررررررك علللي بببببببببعده بببسس رررعه
وبدت تبكي ...امآآآ فهد كان ماسك ضحكته كلها دقايق وانفجر ضحك ...الحشره للحين عليها
وبدت تتحرك وهي بدت تصارخ وتنط لين ماتعلقت لرقبة فهد وتعلت فيها ورفعت نفسها يعني صار ماسكها بيدينه الاثنين....هي ترررجف من قررربه وممن الحشره اللي ماتدري وينها
تحرك فهد وهي شايلها وهي بنفس الوضعيه متعلقه فييييه لدرجه الولد ماعد يقدر يتنفسسسس
ووصلو لم البحر ..وهي تنتظر ينزلها بس استغربت انه للحين مانزلها قالت :فهد نزلني
فهد:...............
نوف وهي تبعد راسها عن كته وتطلع فيه:اقولك نزلني
فهد جلس يمشي فيها وهي تحاول تنزل بس ماسكها بقول
نوف:فهد عيب عليك اتركني تخخخخخخخخخخيل لو اخوي شافني وش راح يقوووول
فهد للللحين ساكت ولا تكلم بكلمه بعد ماقرب شوي من عند الفندق نزلها ومسك يدها وقاعد يناظر كتها وقال لها:لهدرجه جسمك حساس
نوف:ليييه
فهد:شوفي بس عشان الحشره مشت عليك كيف انتفخ جلدك وزرق المكان وهذا هو قاعد يطلع منه الدم
هي اول ماسمعت طاري دم وصارت تبكي وبصوت عالي
حمد ربه انه شالها ولا قال لها شئ عشان ماتبكي وتفضحه يقلون انه مسوي لها شئ
خلها تبكي وراح عنها لان حسس انه احد راح يطلب عليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور اسبوووع وهم بستراليا
[ريماآ كل يوم تتعلق بفد اكثثثر رغم انه خاطلها]
[امآ فهد حسس انه قلبه يميل لنوف اكثر وكل يوم يكتشف فيها شئ حلو]
[مشاري افنآن:علاقتهم مرررررره قويه مه بعضض ولاهمهم احد رغم انه للحين ماملكو ع بعض]
[طلال وهديل:طلال حسسس نفسسسه اسعد انسان يوم تعرف ع هديل صدق انها ماتتكلم بس مسجاتها تكفي عن الكون كلللللللللله ...وكل يوم يتعرف عليها اكثثر اكثثثر طبعا بالمسجات بس وبعض اوقات يطلب يشوفها ]
[ اما من عند روان جلست هي وراكان كذا يوم يدقون ع بعض فجائه ماعد يرد عليه كلللش وبدت شكوك روان والشيطان يوسوس لها]
[عند برهوم وحلا:برهوم صدق انه كااان دفشش مع حلا ولا يعرف يتصرف برمنسيه بس هي مستانسه ع دفاشته وحست مفسها صارت مثله دفشه...وكل يوم عن يوم قاعد يتعلقون ببعض اكثثثر واكثثثثثر]
[اما من جههه ثانيه اللي هي اسيل وعبد المجيد..حاقرها لابعد درجه..وهي كل يوم تحاول تتقرب منه بس مافي فايده]
[من جهه ثانيه عند راكان وسهام:ركان كان مشغول مع سهام بالدروس اللي مره دسمه عليه كان كل يوم هو يحي عندها عشان يتدرت هو وياها ع العزف بالقيتار والبيانووو ..ونقدر نقول سحــــب ع روـــــآن مرررررره وححححدددده ]
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بكندآآآ بشقة سهآآآآم
رآكآن وهو يلبس شووزه:اوـك اليوم يكفي كذا وربي تعبت
سهآم:مي تو بس شنسوي بعد بكره في اختبار
راكان:انشاء الله بكره نكمل
سهآم:انطرك بالجامعه
رآكآن :لا وش جامعه خلاص صرتي صقيقتي ..يعني يصير تشوفيني كل دقيقه
سهام:ههههههههههههه..ايه عاد انا ترى مانعطى وجهه
راكان:لا وش دعواه..اسمعي اتصلي علي كذا ع المغرب لان الحين بسحبها نومه
سهام:اوك نووف العوافي يارب
راكان:يعافيك..يلا باي
سهام:بايات
بعد ماسكرة الباب.. الا تسمع صوت جوال..جلست تدور الصوت ..لين مالقت جوال راكان يرن
ابتسمت بخبث يوم شافت الاسم وقال المتصل[حبيبة قلبي]
ردت سهام بدلع وغنج مثل كالعاده وهي تمط الكلام:الووو
روان مستغربه مين ذي البنت:مممم روان هذا جوال راكان
سهام بدلع اكثر:ممممممم تقصدين راكان حبيبي انا
روان:مييييييين انتي
سهام:حبيبة راكان يعني مين باللهي..وتقدرين تقولين زوجة المستقبل..بس انتي منو
روان انصدمـــــــــــــــت بشششششششششششششششششششششكل مو طبيعي كيييييييييييف كيييييييييييييييف راكان اللي تحببببببببببببببببببه وتمووووووووووووت فييييييييييه
وتحيىىىىىىىىى فييييييييييييييه كييييييييييييييييييييييف يخووووووونها كيييييييييييف لا وبعد باين انها سعووووووووديه ...من الصدمه طاح الجوال ع الارض وجلست بالمكان اللي كانت جالسه فيه وهو قدام البححححححححر وكانت تبكي بشكككككل يقطع القلب ع طول جاه في بالها كلمات اغنتية [مجبور انا اعيش من بعد فرقاك]
مجبور أنا أعيش من بعد فرقآك
وأخفي جروحي بين نفسي وذآتي
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
وألقى أمل غيرك يجدد حيآتي
غلطاتك أكبر من سطورك لو أقراك
وصبرت لين الصبر فجّر سكاتي
كم جرح أثر بي تألم وناداك
ويقول لك بالله هذي جزاتي!
واصل طريقك وإتبع دروب ممشاك
وإنسى إني بيوم وهبتك غلاتي
وأنا بأعيش العمر من بعد ما أنساك
وأبقى مع حزني وبآقي صفآتي
ترددت الجمله في بالها مليون مره
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
?
جلست تبكي وتبكي بعد مارسلت لراكان كلمات الاغنيه
بعد ماسكرة الباب.. الا تسمع صوت جوال..جلست تدور الصوت ..لين مالقت جوال راكان يرن
ابتسمت بخبث يوم شافت الاسم وكان المتصل[حبيبة قلبي]
ردت سهام بدلع وغنج مثل كالعاده وهي تمط الكلام:الووو
روان مستغربه مين ذي البنت:مممم روان هذا جوال راكان
سهام بدلع اكثر:ممممممم تقصدين راكان حبيبي انا
روان:مييييييين انتي
سهام:حبيبة راكان يعني مين باللهي..وتقدرين تقولين زوجة المستقبل..بس انتي منو
روان انصدمـــــــــــــــت بشششششششششششششششششششششكل مو طبيعي كيييييييييييف كيييييييييييييييف راكان اللي تحببببببببببببببببببه وتمووووووووووووت فييييييييييه
وتحيىىىىىىىىى فييييييييييييييه كييييييييييييييييييييييف يخووووووونها كيييييييييييف لا وبعد باين انها سعووووووووديه ...من الصدمه طاح الجوال ع الارض وجلست بالمكان اللي كانت جالسه فيه وهو قدام البححححححححر وكانت تبكي بشكككككل يقطع القلب ع طول جاه في بالها كلمات اغنتية [مجبور انا اعيش من بعد فرقاك]
مجبور أنا أعيش من بعد فرقآك
وأخفي جروحي بين نفسي وذآتي
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
وألقى أمل غيرك يجدد حيآتي
غلطاتك أكبر من سطورك لو أقراك
وصبرت لين الصبر فجّر سكاتي
كم جرح أثر بي تألم وناداك
ويقول لك بالله هذي جزاتي!
واصل طريقك وإتبع دروب ممشاك
وإنسى إني بيوم وهبتك غلاتي
وأنا بأعيش العمر من بعد ما أنساك
وأبقى مع حزني وبآقي صفآتي
ترددت الجمله في بالها مليون مره
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
?
جلست تبكي وتبكي بعد مارسلت لراكان كلمات الاغنيه
في كنـــــــدا دق راكان ع شقة سهام
راكان:اقول سهام شكلي نسيت جوالي عندك
سهام:مادري ادخل دور
راكان جلس يدرو لين مالقى الجوال
ركان:اوك خلاص لقيته ...يلا انتبهي ع نفسك
سهام:اوك
طلع راكان وهو يفتح المسج ....بس انصدم يوم كانت كلمات اغنية مجبرو
جلس يكلم نفسه...وش سويت لها انا... ليش ارسلت ذي الكلمات ..هف خلني اتصل عليها...دق عليها...بس لقى جوالها مقفل ...وجلس يفكر ليش ارسلت ذا المسج
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
الــــــــــــــــــيوم الثــــــــــــــــاني ـــــــــــــــفي استرالـــــــــــــــــــــــــــــــــــياا
الساعه كذا 10 الصبح نزلة اسيل تحت في المطعم ولقت عبد المجيد جالس يفطر
استغلت الفرصه عشان تتقرب منه مع انها بدت تفقد الامل
اسيل وهي تجلس بنفس الطاوله:صبأإح الخير مجوود
عبد المجيد وهو قاعد ياكل بدون مايناظرها:صباح النوور
اسيل:غريبه صاحي بدري
عبد المجيد عطها نظره وكمل الاكل
اسيل:مجوود انت ليش كذا تعاملني
عبد المجيد:تبين شئ
اسيل:مممممممممم ليه وين رايح
ابتسم عبد االمجيد وهي ابتسمت له تحسب يبتسم لها لفت ورى ولقت وحده اجنبيه شعرها بوي اشقر ومررره نعووم تعرف عليها عبد المجيد بدبابات البحر يوم خرب الدباب حقها
طبعا الكلام بالنجليزي بسس بعد الترجمه
جويل:هآي..صبأح الخير
عبد المجيد:صبأح النور جويل
جويل:كيف حالك اليوم
عبد المجيد:الحمد الله ...وانتي كيف حالك
جويل:فييييييييييري قووووود
اسيل: مالت ع ذا الخشششه اللي يشوفها عجيز
جويل:عبد المجيد ماذا تقول هذه الفتاه
عبد المجيد:تقول انك فتاة جميله
لفت جويل ع اسيل:ثاااانكسسس
اسيل:وجععععع مجوود من قال اني قلت كذااا
عبد المجيد:مارايك نذهب للبحر
جويل:اجل لاكن لان اركب الدباب
عبد المجيد:هههههههههههه اوــك
مسكه يدها وخلى اسيل بغيرتها لحالها
جلست تكلم نفسها بصوت مسمووع
اسيل:هففففف مالت علي وربي استاهل اللي يصير فيني
لفففففففت وطاحت عينها ع طلال وهديل وهم يفطروون
عيونها مليانه دموووووع حست قلبها فااااضي طلعت ع طول فوق
ورمت نفسها ع السرير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
روان:يلا فنووون بنزل تنزلين
افنان:اوـك يلا ...اييييه صح تعالي
روان:وشووو
افنان:ليش ماتردين ع راكان
روان:مافهمت
افنان:وش اللي مافهمتي اقولك ليش ماتردين
روان:ليش قالك شئ
افنان:ايه قال انك راسله له مسج كلمات مجبور صح الكلام
روان:يلا خلنا ننزل
افنان:روووان اكلم كانا
روان:وانا مابي اتكلم بذا الموضوع
افنان:رووااااااااانووو لايكون سحبتي ع راكان عشان الحلوين هنااا
روان بعصبيه:موووووو روووووان اللي كذا تفكيرها ...لو كنت راكان كان سويت كذا
بس من اليوم ورايح يا افنان اخوك ماعرفه ولا يعرفني ..وانتظر ارجع للرياض عشان
افسسسسسسسخ الخطبه
افنان مررررررررررررررره مصدوومه من روان ومن حركتها السخيفه
راحت ع طول قالت لمشاري...
افنان:وذي كل السالفه
مشاري:ممممممممم تتوقعين لييييش
افنان:اكييييييييد سوئ تفاهم
مشاري:ممممممممم طيب روان تحب راكان مستحيل تسوي كذا اكيد السالفه كبيره
افنان:مادري انت اجلس معها
مشاري:احسسسن لو رجعنا الرياض
افنان:اوـك براحتك
مشاري:وكيييف حبيبي اليوم
افنان وهي منزله راسها:تمآم اشتقت لي صـح
مشاري:ممممممممم لا ماشتقت لك ....تقدرين تقولين مممممممممممممم ميت من الشووووق
افنان:ايه تعال نفطر
مشاري:يااااربيه ذي البنت ماتغير عادة التصريفه
افنان:ههههههههه
مشاري:اقولك شئ
افنان:ووشو
مشاري:ضحكتة تخقق فيها بـــحــــه
افنان استحت منه راحت وخلته بس هو لحقها وجلسو يفطرون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
عند عبد المجيد وجويل ونوف
نوف:ههههههههههه شفت انها تحبك
عبد المجيد :احسن خلها عشان تتادب ثاني مره
نوف:شوف انت روح انت وجويل وامسك يدها وتمشوو واذا مريتو من عندها سوي اللي قلته لك
عبد المجيد:اوــــك
رآح عبد المجيد وجويل يسون مثل ماقالت لهم نوف ...بعد ماراحو جاء عند نوف فهد
فهد:اخبأإر القاطعين
نوف:قاطعين حرام عليك
فهد:الا وربي امس ماشفتك
نوف:ممممممممم ايواه امس ماجلسنا في الفندق طول الوقت ندور
فهد:ونشاء الله استانستي
نوف:ايه الحمد الله
فهد:بكره انا رايح منطقه تبعد عن استراليا كم ساعه بروح هناك عند خوالـي
نوف بحزن واضح:ليــــش تروح اقعد كم يوم
فهد:والله ودي بس ماقدر
نوف:ايه عاد لا تقاطعنا
فهد:اكيييييد وخاصة انتي
نوف:ومتى بتروح
فهد:مممم بكره الساعه كذا 8باليل
نوف:اهااا حلووو يعني اقدر اجلســس معك شويآت
قاطعها صوووت.تجلسسسسسين معه شويآت ياااالي ماتستحين
نوف بشههههههههقه:بــــــــــــآبـــــــــــآ
ابو عبد المجيد:امشي قدامي
نوف خلاص كلها جممممممممد وقاعد ترجف ماتدري وش تبي تقوووووول
بس كانت تناظر ريما وهي تناظرها نظرات النننننننننصر
فهد:خالي لاتفهم غلللط
ابوعبد المجيد:انت اسكت ياللي ماتستحي
جاء ابوعبد المجيد وسحبها من يدها بقوه:قدآآآآآآآآآآآآمي
نوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يدي بابا
فهد فك يدها من يد ابوها:خالي طلبتك لاتسوي فيها شئ
ابوعبد المجيد بعصبيه:اتررررررررك يدهااااااااااا
فهد حسس ع نفسسسه:هآآ هآآ تركتها...بس لاتسوي شئ لها وربي ترى مافي شئ يستاهل خلنا نروح نجلس اياك شوي وافهمك الموضوع
هدى شوي ابو عبد المجيد ووافق يروح معه الكوفي يجلسون شوي
[[[بعد سآآعآآآآت في الكوفي]]
ابوعبد المجيد:ترى لك ساعه ونص وانت ساكت ترى بقوم
فهد:لا لا خلاص الحين يجي خالي
ابو عبد المجيد:وانا وش دخلني بخالك
فهد:هاا هذا هو جاء..هلا خالي ريان
ريان:هلا فهد...خير وش فيه
فهد:خالي تعال شوي بكلمة
بعد ماكلمه وقاله السالفه
ريان:اهاااااااااااا هذااا ابوووو البنت اللي تكلمني عنها وتقول انك تتقرب من بنت خالتها عشانها
فهد:اييييييه بس قصصصصصصصر حسسسسسسسسك
ريان:طيب طيب انت روح وخلني اتفاهم مع ابوها
فهد:طلبتك خالي لايسوي فيها شئ
ريان:من عيووني كم فهد عندي انا
فهد:يخليك ربي..يلا اخليك
راح فهد وجلس ريان
ابوعبد المجيد:الحين ممكن اعرف وش اللي قاعد يصير
ريان ببردوه المعتاد:هدي هدي بس قبل كل شئ وش تشرب
عبد المجيد:هف لا حول ولقوة الا بالله ترى لي للحين شربت كل شئ بالكوفي
ريان:ههههههههه عاد فهود ياعمري اعرفه كررريم ...من يوم وهو صغير حتى الحين هو صغير بعيني صدق انه عمره 17 بس شكله يعطي اكبببر..ذا الولد مدلل حددددددده وحيد امه وابوه بس امه متوفيه من اول ماولدته وابووه ملتهي بشغله
ابو عبد المجيد:والحين انا وش دخلنـــــــــــــــــي فيــــــــــه
ريان بنفس البرود:خلني اكمل
ابو عبد المجيد:اخلللللللللللللللص
ريان:ذا الولد فففقد حنان بشكل مو طبيعي محد قدر يعوضه تحسه انسان مهوووم وكتووووم...انا الشخص الوحيد اللي يرتاح لي ويقدر يقول وش فيه
صراحه ياابو نوف فهد من اول ماعرف بنتك وربي وربي انه تغير مليون % وربي احسس فهد اللي اول ماهو موجود اللي البسمه ع وجهه ...اسمع ياابو نووف
الولد سعاته كها مع بنتك نوف
ابوعبد المجيد:مافهمت
ريان:يعني مابيك تسوي شئ لنوووف لان انشاء الله باذن الله بعد ماترجعون بجي اخطب نوف منك لفهد
ابو عبد المجيد:ايه بس نو
قاطعه ريان:ادري توها صغيره وعمرها 14 بس الولد يحبها وصدقني بس راح اخطبها له بس عشان يقدر يرتاح الولد ويطمن وبعد ماتخلص دراستها البنت نجي نطلب يدها
ابوعبد المجيد:يصير خير
ريان:عطني كلمه
ابوعبدالمجيد:راي البنت اهم شئ
ريان:اوـك بس عطني خبر...واسفين اذا غلطنا بشئ بس فهوود ودلاله وعايش طول عمره هنا يعني بس بالاجازه يحي لسعوديه ومتفتح بقوه ويحسب الوضع عادي
ابو عبد المجيد:اهاااأإ...اوــك استشير البنت ...واتشرفنا بمعرفتك
ريان:الشررررررف لنااااااا
بعد ماارح ابوعبد المجيد جاء فهد طااااااااير من الفرحه لان حس انه وجه خاله يبشر بالخييير
فهد:هااااااا وش وش وش قااااااااال
ريان:مممممممممممم صراحه قال مو موافق اببببببببببببببببببببببد
فهد:كذأإأإأب ماتعرف تكذب وجهك يفضحك
ريان:ههههههههههههههههههه..هو قال يصير خير قلت له ابي كلمه قال راي البنت اهم شئ
فهد:يااااالبيه اكييييد هي موافقه
ريان:ليش احد يحصل له فهود ويرفض
فهد:يخليك ربي بسس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــ ـــــــــــــد مروــــووور شهــــــــــــــــــــر
اقولكم الاحداث اللي صارت
[مشاري وافنان...مثل كناري الحب كل يوم يزود حبهم ولا همهم احد]
[نوف وفهد...مبسوووطين حدهم وخاصة بعد نوف ماعطت ابوها الموافقه]
[ريمأإ...كانت مستسلمه لانها عرفت انه الدنيا دوارها مثل ماسوت بروان وركان ربي ردها لها]
[طلال وهديل:هم هذوووول كناري الحب ولاكن ع الصامت نفسه يسمع صوتها..]
[عبد المجيد كل يوم يقهر اسيل th_freezin.gifي جويل مع انها كذا بس عشان يقهر اسيل ..واسيل حدها منقهره]
روان وركان:بعد مراجعت للرياض سوت اللي في بالها وافسخت الخطبه والكل منصدم منها بس موراضيه تتكلم ]
[اما سهام وروكان..كان راكان كل يوم يشتكي لسهام ع روان ووده يعرف وش فيها..ويقول لها انه يحبها ..بس كانت ترد عليه انها اكيد لقت احد غيرك وذا دلع بنات اكيد انه مجرد فتره وعدت وخلصت منك..كان يعصب من كلامها بس يرجع ويفكر فيه ويبدى الوسواس]
[اما برهوم وحلا..كل يوم يزود حبهم ..ودوم يتهاوشون..بس بنفس اللحظه يتراضون وكل هذا من دفاشة بروهوم...وابشركم ترك الدخان لعيوووون حلاااا وبس]
رجــــــــــــــــــــعووووو للســـــــــــــــــعووووووديه فديتــــــهااااااااااااا
وبتحيـــــــــــــــــديـــــــــــــــــد الريأإأإأإأإض لبىىىىىىىىى اهلهاـــــــــــا
{فـــــــــــي بــــــــــــيت يآآآآآآسمين}
افنان:كيفك يادووووووووووووب وربي وحشتيني
راكان:وانتي اكثثثثر
افنان:خير متسأل ولا شئ ولاشيآت
رآكآن:والله يافنان مشغوووول بشكل مو طبيعي نص تفكيري في الدراسه ونصه بروان اللي مادري وش فيها ...الا تعالي ماقالت لك وش فيها
افنان:نو عيت تقووووول حتى لمشاري عاد قلت له خلها ع راحتها بين ماتهدا
راكان:بس تدرين الحين لي كم ماكلمتها شهــــــــــــــــــر كامــــــــــل واسبوووووعييييييين
افنان:انشاء الله قريب تشوفها
راكان:انشاء الله
افنان:ايه صح نسيت اقولك
راكان:وشو
افنان:الاسبوع الجاي ملكتي
راكان:والله ...الف الف الف الف مبرووووووووووك ياقلبي ومشاري يستاهل كل خير رجال والنعم فيه
افنان:عأد مالي دخخخخخخخخخخخل لاااااااازم لاااااااااازم تجي
راكان:ايه اكيييييييييييد
افنان:ايواه واخبار كندا
راكان:والله تمام جوها خياااال وربي خياااال لازم تجون شهر العسل انتي ومشاري عندي
افنان:ايه انشاء الله
راكان:فينها اسيل مشتاق لها
افنان:هاذي هي خذها
اسيل:اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين
راكان:هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واللله بسوووووسووووو
اسيل:كيييييييييييييييفك وحشتيننننننييييييي
راكان:والله تماااام
اسيل:اخبااار البنات هناك ...كم كم وحده مشبك
راكان:ههههههههههههههههههههه يقطع بليسك للحينك ع ذي سوالفك ماتغيرنها
اسيل:ههههههههههههههههههههه
راكان:يلا سلمي ع الاهل وبسويلي روان
اسيل زل لسانها:لا يا بابا خلاص فسخت الخطبه وش تبي انت ههههههه
راكان مصدوم:فســـــخت الخطبه...متىىى ولييش
اسيل:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
راكان:اسيلووووووووووو قولي وش مغبين علي
اسيل:هف استغفر الله مادري كيف زل الساني
راكان بهودء:تكلمي قولي ليش سوت كذا
اسيل:وربي ماحد يعرف السبب
راكان:وفسخت الخطبه
اسيل:ايه
راكان:اهاأإ....ع كل حال انا جاي الاسبوع الجاي عشان ملكة افنان وراح اتفاهم معها واشوف وش فيها وليش سوت كذا
اسيل:اوـك
راكان:يلا انتبهي ع نفسك مع السلامه
طووووووووووط طوووووووووووووط طوووووووووووووووووووط
اسيل وهي تعطي نفسها كفووووف:يآآآربيه هدرجه انا غبيييييييييييييه
افنان:غبيه غبيه
اسيل:آآآآآه اموت واعرف ع مين طالعه
افنان:ههههههههههههه
اسيل:تشششب تششششب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور اياأإأإم...اسيل فقدت الامل انها ترجع لعبد المجيد
مسكة جوالها واتصلت ع احـــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــد
كانت حاطه في بالها ترجع لاحمد اللي يحبها وراح يستناها لاخر لحظه مثل ماوعدها
بسسسسسسسسسسسسسسس الصدمـــــــــــــــــــــــــــــه الكبـــــــــــرى يوم
اتصلــــــــــــــــت وردة عليها بنت وقالت لا غلطأأأأأأأأنه صاحب الرقم باع الرقم
كيــــــــف كيــــــــــف راح تقدر تشووووفه كيف كيف راح تقدر تسمع صوته كييييييييف
كيف كيف..كرهتة تفسها بشكل مو طبيعي...تندمت انها كلمت شباب حست نفسها بنت شوارع...جلست تبكي كل اللي حبوها من قلبها خسرتهم حتى اللي هي حبته خسرته
حطت وعد بينها وبين نفسها انها راح تمحي ماضيها كللللللللله وتبدى حياه جديده بعيده عن الشباب والحركات ذي واول شئ سوته غيرت رقمهاآآ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي كنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــدآآآآ
راكان وهو قاعد يتغدى هو وسهام
راكان:ايه على فكره انا بكره رايح الرياض
سهام اشرقة:كــــــــــح كـــــــــــــــــح
راكان:بسم الله عليك خذي اشربي
سهام بعد ماشربت المويه:راح تسافر ليه
راكان:ملكمة اختي
سهام:اهااااااااا واكيد راح ترجع صح
راكان:اكييييد اصلا بحضر وبضل اسبوع وارجع
سهام:اهاااا تروح وترجع بالسلامه
راكان:الله يسلمك
سهام:الحمد الله شبعت
راكان:ماكلتي شئ
سهام:لا مسويه دايت
راكان:لا جسمك حلو
سهام:ههههه ادري *_*
راكان:هههههههههه مشكلتك واثقه بقوه
سهام:هههههههههه اهم شئ
راكان:اوـك تبين اوصلك
سهام:لا لا انت خلك انا بروح انام
راكان:اوـك ..حتى انا لان مانمت من امسس
سهام:اجل يلا قوم
وصلو كل واحد دخل غرفته
وجلست سهام تفكر وتفكر عشان ماتخليه يروح ...لان حست ماتسوى شئ بدونه
وحست انه لو راح راح يرجع لروان ...وهي صارت تعشق شئ اسمه راكان وتسوي المستحيل عشان تكون يمممه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مشاري :روان تعالي بغرفتك ابيك شوي
طلعت روان لغرفتها وجلسو ع الكنب
مشاري:بدخل بالموضوع بسرعه...ابي اعرف السبب اللي خلاك تتركين راكان
روان:استغفر الله العلي العظيم انتو ماتفهمووون اقولك لكم مابيه خلاص مو لازم سبب
مشاري:يآآآآآآآآآآآآآآآسلام علي كيفك شايفه الرجال لعبه بين يدينك ...على فكره تراه راح يجي بكره
روان:واللـــــــــــــه...كلللللللللللللللللوووووو وووووش....لحظه جيب لي الطرحه احطها ع خصري وارقص مصري....طيب واذا جاء وش اسوي بالله....لا تتوقع اني برجع له وربي مستحيل وربي
مشاري فقد الامل وقام وتركها ..اول ماطلع جلست تبكي
روان:آآآآآه ياراكان لو تدري وش كثر احبك واموت فيك بس ليش تخووني ليش
وش سويت لك انا ...بس صدقني يا راكان رآآآآآآآآآآآآآآآآح اقوى علـــــــــــــى البعد وانساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااك
مسكة دفترها وجلست تكتب
اول سطر في الدفتر كتبت
روآية رآح اقوى على البعد وانساك
وجلست تكتب وتكتبت <~~~بعدين نشوف وش تكتب ^^
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اليوم الثاني بكندا اليوم رحلة راكان وبعد 3 ساعات تطير الطياره
راكان كان متجهز وكانه كللللللله شوق للرياض واهلها وخصوصها روووواااان
كان قاعد يجهز ملابسه....الا شوي يدق الجرس
راح فتح بس تفاجئ من شكل سهام اللي كانت عيونها حمررررررررررررررررررررررررره بشكككككككككككككككككككككل مو طبيعي وتبكي وتشااااااااااااهق بشكل يكسسسسسسسسسسسسر الخاطر....اول ماشافها راكان خاف مررررررره توقع احد متحرش فيها او احد مسوي لها شئ..بس هي ع طول رمت نفسها ع راكان وجلست تبكي بحضنه وهو يحاول يهديها عشان يفهم وش فيها
راكان:سهام تكفين قولي وش فيك يكفي بكاء
سهام وهي تشهق:آآآآآآآآآآآآه ياراكان اهلي ياركان اهلي
راكان:وش فيهم
سهام وهي تبكي اكثثثثثثر:تتتتتتتتتتتتوووووووووووفوووووووو بحادث سياره كلهم الخمس امي وابوي وسحر ونوره وحمد كلهم توفو ياركان
راكان مره انقته العبره وجلس يهدي فيها
سهام:راكان مالي احد انا وحييييده بين عالم كبير مادري وين اروح مادري شلونا عيش
راكان طلبتك اذبحني وفكني من ذي الحياه
راكان:تعوذي من الشيطان ..وخلك قويه الحين هم محتاجين دوعائك...بعدين انتي مو لحالك انا راح اضلم معك
سهام:انت يا راكان تحب وراح تتزوجها
راكان:ايه بس راح تكونين معي
سهام:راكان خلاص يلا روح الحين تطير الطياره
راكان:لالالالا ماقدر اخليك واروح وانتي بذي الحاله
سهام:خلاص ياركان القدر كاتب علي اضل وحيده بعالم كبير
راكان:لك خيارين ..نروح مع بعض او نضل مع بعض
سهام:لا راكان انت روح انا صعبه اروح واهلي توفو<~~جلست تبكي
راكان:اجل خلاص نظل سواء بعدين عادي ذي ملكه انشاء الله الزواج احظره
سهام وهي تضضضضضضضم راكان اقوى شئ عندها:الله لايحرمني منك صدقني ياركان ماراح انسى وقفتك معي..انت انسان مافي منك 2
راكان:وانتي صديقه صعب القى مثها بذا الزمن
سهام بقلبها:يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس نجحت الخطه ماارح يروح ويشوفها .........ههههههههههههههههههههههه والله المفروض ياسهام تصيرين ممثله مو عازفه ههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
ريما لها كذا يوم تتصل ع نوف بس نوف اببببد مو معبرتها...من بعد اللي سوته بستراليا لان هي اللي علمت ابوها عليها ...نوف ازعجت من اتصالاتها وقررت ترد
نوف:نعععععم خييييييير وش تبييييين تراك قلق وربي قلق حرقتي جوالي وش تبين بعد اللي سويته ها وش تبين قوليلي خربتي بين روان وركان اول ولا قدرتي عليهم ..والحين تحاولين بيني وبين فهد ريما ترااااااا وربي حرام اللي تسوينه خلاص اتركي الناس بحالهم
انتي ليش فيك شرررر ليش ياريما..من يوم وانتي بزر والشر يطلع من عيونك لييييييش
ريما:تبين تعرفين لي شانا اكرررررررررره كل الناس وماحبيت من بينهم الا فهد...تبين تعرفين ليه الشرررر محتويني..تبين تعرفين اشياء ماكنتي تعرفينها تبييييييييين تعرفين تبين تعرفين من اهلي وانا بنت منوووووووووووو تبين
نوف خافت من طريقة كلامها كانها وحده مجنونه:مافهمت
ريما:نووووف انا لقييييييييييييييييييييطه تعرفين ايش يعني لقييييييييييييييطه....يعني مادري انا بنت حلاااااااال ولا حراااااااام مادري....كذا كرهة كل العالم كرهة كل الشباب والبنات بخرب بين كل اثنين يحبون بعض عشان يغلطون مثل يغلطون مثل غلطة ابوي وامي اللي ماعرف من همممممممم ولا ابيييييييي اعررف
نوف مصدومه:ططططططيييييييييب ككيييف يعنننيي ششلووون ححطوك ببأسسمهم كيف
ريما:زورووو الاوراق كل شئ تزوير
نوف:وانتتتي وش ددراك
ريما:عرفت من 3 سنوات يوم كان عمري 12
رجعت ريما لذاكرتها قبل 3 سنوات
كانت جايه من المدرسه وكان الجو حرررر بشكل مو طبيعي ...كانت حدها معصبه رمت الشنطه ع الكنبه وكان جالس ع الكنبه روان
روان:آآآآآآآآآي وجع عميآ ماتشوفين
ريما:تشبببببببب بسسسسس
روان:احترمي نفسسسك
ريما:نععععععععم مابقى الا انتي احترمك
روان:اسكتي بس يآآآآآآآآ
قاطعها صوته امها:رواآآآآآآآآىن اسكتي
روان:هففففففففف طيب
ام مشاري:تعالي فوق معي ابيك
طلعت روان وامها فوق بالغرفه ولا سكرو الباب خلوه مردود
وريما ماتترك اللقافه راحت ولحقتهم
روان بعصبيه:ماما الى متى وانا استحمل اهانات ذي اللقيطه علي الى متى
او مشاري:روان عيب عليك حرام مسكينه مالها غيرنا
روان:ماما انا بسكت وبضل ساكته طول عمري وراح احن عليها اكثر منك وراح احبها بس ع شرط
ام مشاري:وشو
روان:تقولين لي قصتها
ام مشاري:بس وعد ماتطلع السالفه لاحد
روان:ايه وععد
ام مشاري:يوم من ايام الشتاء كان اليوم مرررررره باااارد..كان باليل...كان اخوك برهوم يبكي يبي حليب ومافي حليت طلع ابوك بنص الليل عشان يجيب لاخوك حليب بس يوم طلع شاف البنت عند عتبت بابا بيتنا وكأن اللي حاطها مقصود لان ماحطها الا عند باب بيتنا..كان بجنبها ورقه..ومكتوب فيها...بنتي استودعك الله الذي لايضيع ودائعه..اتمنى تحافظون ع بنتي مثل عيالكم وسموها ع اسمي ...وانشاء الله تكونون قد الامانه تحياتي ريما......وهنا خلاص ماقدر اقولك اكثر
روان:الا الا قووولي وش مغبيه علي
ام مشاري:مستحييييييييل
روان:ماما
ام مشاري:رووووووووان خلاص قلت لا يعني لا
بسسسس مردنا للحاضر ونرجع للحاظر
ريما:عرفتي لي شانا كذا
نوف:طيب قولي لامك تقولك السالفع
ريما:انا مابي اعرف اهلي الصدق انا عشت مع ذي العائله وبموت معهم
نوف:طييييب ماعندك فضول
ريما:لا ابد ماعندي....نوف انا حياتي ماحيب واحد كثر فهد بس خلاص الله يخليه لك
نوف بسرعه:ريمااا انا مستعده افضه لعيوونك
ريما:لاااااااا انتبهي انتبهي...انا لازم اعيش العقوبه اللي ربي كتبها لي بعدين من يرضى يتزوج لقيطه...انا لازم اعيش بعيد عن العالم ذا
نوف:كيف مافهمته
ريما:آآآآه بس خلاص ترى ضايقه فيني الدنيا
نوف:انا بمرك شوي واجي لمك
ريما:لالا مابي اشوف احد بليز لاتزعلين
نوف سلكت لها:اوـك يلا بروح اتغدى
سكرة ع طول راحت ولبست ومرتها وطلعت لها بالغرفه وغصب عنها لبستها وطلو يتمشون
راحو حياة مول ويجلسو يطنزون ع اللي رايح والجاي..وماخلو شئ الا شروه...ريما مره انبسطت وتندمنت انها سوت بنوف كذا..رجعو اليت كل وحده منهد حيلها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بكندا اتصل راكان ع افنان
افنان:ياشيييييييييخ مو ع كيفك راح تجي يعني راح تجي
راكان:ماقدر وربي
افنان:وليييييييييش انشاء الله
راكان:تخيلي فنون صقيقتي سهام توفو عائلتها كلها اليوم
افنان:يؤؤؤؤؤؤؤ الله يصبرخا
راكان:ومالها غيري لازم اوقف بجنبها
افنان:بس الزواج وعد تحضررررررررر
راكان:انشاء الله بس متى
افنان:بعد 3 شهور
راكان:اها انشاء الله احضر
افنان:انشاء الله
راكان:سلمي ع الكل
افنان:يوصل
راكان:يلا مع السلامه
افنان:مع السلامه
اتصللللت ع روان وهي ناسيه السالفه اللي بين روان وركان لان لها زمان مافتحتها
افنان:شفتي الحيوان الخايس الشين السخيف
روان:هههههههههههههه من لايكون مشاري مزعلك
افنان:لا راكان الخايس
روان:هفف ليش وش بعد مسوي
افنان:ماراح يجي
روان:احسسسسسسسسسسن
افنان:يقول صقيقتي سهام توفو عائلتها ولازم اوقف جنبها مافي احد يوقف معها
روان تاكدت اكثثثر من الكلام انه راكان له علاقع مع غيرها:مافي احد يوقف جنبها وكل عائلتها توفو ليش مايتزوجهااااااااا احسسسسسسسن
افنان:يؤ هبله هبله انا طالعه ع اختي <~تضرب نفسها كفوووف ههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اليوم الثاني اللي هو ملكة افناأإأإأإن ومشااااااري<~~تتوقعون سعد يعدي ذا اليوم ع خيير <~~تخوفهم خخخخخخ
الكل كان موجوده سوها بقاعه صغيره ع قدهم وعزمو اللي يبووون
وبدى الرقص والاستهبال افنان كانت جميله بمعنى الكلمه ..انزفو هي ومشاري مع بعض ع اغنية ماجد مهندس[ماصدقت نتلاقه]كانت طلب مشاري
جلسو تصوير وانواع الاحراج مع التوصير ....وبدى يلبسها الدبله والشبكه
وهو يلبسها الدبله بدخل
سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد
قال بصوت عالي من المايك حق الدي جي:مشآآآآآآآآآآآآآآآآآآري لو لبستها وربي لاذبحهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ
الكل سكككككككككككككت وعمممممممممممممم الهدووووووووووووووووووووووء
وجاء تقدم سععععععععد لم مشاري وافنان..افنان كانت ترجف ومتمسكه بمشااااري بشكل مو طبيعي...وهو حاطها وراه بحيث مايقدر يسوي لها شئ
سعد بعصبيه:تعاااالي معي
مشاري:تسوي لهااااا شئ وربي لا اوريك
سعد طلع مسدس من جيبه
الناس بدت تصررررررررررررررخ
مشاري بخوف:سعد نزل اللي بيدك خاف ربك
افنان:مشاري ابعد لايصوب عليك
سعد:واحد منكم يموت
افنان:اذبحني انا بس لاتذبحه
مشاري:سعد تعوذ من بليييييييس
سعد اشر ع مشاري ...وافنان تصصصصرخ والناس بدو الصراخ والخوف وبدى يطلعوون
افنان:سسسسعدد خلاص تكفى اذبحني انا
مشاري:افنان اسكتي لاتتكلمين ماراح يصير شئ
سعد:بسرعه ودعيه قبل لايموت
افنان انهارت قاعد تشاهق وقامت تحضن مشاري لان حست انها راح تفقده
سعد:بسرعه بعدي عننننه
هي متمسكه في ومشاري عيونه خلاص مايقدر سوي شئ بس ضل حاضنها اقوىىى شئ
طلللللللللللللللللللللللللللللللقه طلللللللللللللللللللقتيييييييييين ثلاااااااااث طلقااااااات
وبدى الصرأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأإأإخ
علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــى مييييييييييييييييين مشأإأإأإأإأإأإأري ....ولا افنأإأإأإأإأإأإأإأإأإن...
عشناأإأإأإأ مـــــــــــــــــع بعععععض افرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح كثثثثثثثثير وهم عشنااااا احزأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأن كثثثثثثثثثثثثثثييييييييييير......بـــــس
تتوقعوووون يموووووووت واحد من ابطاالنا ومن تتوقعون اللي راح يمووت
هو واحد راح يموووووت بسسسسسسسسسسسسسسسس ميييييييين ميييييييييين
للحين ماااااااااحد يدري...تتوقعون تكون طلقه ع مشاري وطلقه ع افنان
بسرعه توقعو مين راح يموووت ....لالا لا ترى مو سعد سعد عايش انا اقولكم
جهزو المناديييييييييييييييييييييل
جهزتوووووووووو خلااااااااص المنادييييييييييييييييييل
بتصفقووووني ادري بس انا فيني الصيحه
على فكره سعد مريــــــــــــــــــــــــــــــــض نفســـــــــــــــــــــي
روان بصراااخ:لالالالالا ريمـــــــــــــــــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأ
نوف بصيأإأإأإح:ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الكل التممممممممممممممم حووووووووووولهأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإإأ إأإ
نوف وهي ماسكه ريما وتبي تسمع وش تقول:ريما حبيبتي لاتمووتين ماقدر اعيششش بدونك
ريمآ:ننووووف انتبهــ ي ععععللى فففههـــد حححططي بععيوووونك طللبتك
نوف:ريماااا انتي راح تعششششين راااح تعشيييين راااح تعشششين ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــل ذ ــــــــــــــــــا صـــــــــــــــــــــار بلحظــــــه.....وقفنأإأإأإأإ عند يوم مشاري يوم يلبس افناــــان الدبله وخلنا نكمل ^^<~بتنجلد
بدى مشاري يلبسها الدبله
وروان واسيل ونوف وريمـــــــــــــــــــــــــــــآ انوأإع التصفيييييييييييييير
كانت مره مستحيه وترجف لقرب مشاري منها
ملاحظه:اللي فوووووق اللي تو صار شوية مقلب من عني يعني ماحد مات ولاسعد جاء<ْْ~~ادري بتكفخوووني بس لحظه بعد ماخلص البااارت...... احببببببببببكم
لبسها وخلصو وجلسو بعدين راحو غرفه لحالهم عشان يخاذون راحتهم
ماامداه يقول لها طالعه اليوم خقق
الا طبو عليه البنات
روان:لحظه لحظه يا بابا ع وين مافي تتزغل فيها الا بعد الزواج
ريما/ايه ومافيه مسك يد وبوسه وخاربيك مافي
نوف:ايه وغطي وجهك بعد
اسيل:ايه واحنى معكم وين ماتروحون
مشاري:نعععععععم نععععععععععععم ماسمعتتتتت
اسيل:مثل ماسمعت ويلا خلاص قدامي فنووون
روان:وانت يلا عند الرجال
مشاري:اطلعووو برآآآآآآآآآآآآآ
روان:يمآآآآآآآمي خفنااا خفنااااا
اسيل:يمه ابي امي ابي ابوي ابي حبيبي ابي رجلي ابي اخوي ابي
قاطعتها امها ياسمين:ياماتستحون جاين عند الرجال وزوجته عيب عليكم
مشاري:شفتي كيف عمه ماخلونا ناخذ راحتنا
ياسمين:ولا يهمك الحين اطلعهم
طلعو وجلسو افنان ومشاري يسولفوون مع بعض
بعدد مرور ايام وايآم وايآم
كل بدايه ولها نهايه...ونهائة و روايتي قريبأإ نهايتها جدأإ جدأإ...فهل ياترى ستكون نهايتها سعيد ام العكس...مالنا خير خير القرائه ...خلنا نرجع لهم
بعــــــــــد مرور شهووووور زواج افنان رآح خلاص كان امس والحين احنى اليوم^^
بعد يومين من زواج افنان طبعا سافرت هي ومشاري شهر العسل لكندا ..راكان كان حاظر الزواج
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
فـــــــــــــــــــــــــــــي بيـــــــــت ياسمين...روان جت عند اسيل
اسيل:روان قومي دام ماعندنا شغله نحط ملابس راكان في الخزانه
روان:راكان وينه
اسيل:طالع
روان:وانتي للحين ماحطيتي الاغراض
اسيل:لا
روان:اوـك قومي
قامت اسيل وروان وهم يرتبووون...طاحت عين روان ع ظرف كان مسكر ومكتوب عليه حبيبي راكان سامحني وحللني....روان زاد فضولها انها تفتحه وسوت اللي في بالها فتحته بدون اسيل ماتحسس
قرت الرساله وليتها ماقرتها تمنت الارض تنشق وتبلعها غلطت في حققققققه كثثثثثثثيييير ظلمته كثييييييييييير...بدت عيونها تدمع حسسست الدينا ضاقة فيها كيف شكت فيه وهو اللي حاول يكلمها بس هي ماعطته فررررررررصه ابدا بدت تبكي وتلعن نفسها[مع انه مايجزو]
لاحظت اسيل عليها
اسيل:بسم الله روان وش فيك تبكين في شئ يعورك
روان:اسيل..انا مااستهال راكان انا ضلمته كثييييييير
اسيل:ليش
روان مدت الرساله لها وقرتها
كان مكتوب فيها
حبيبي راكان ...انا حبيتك من اول ماشفتك راكان انا حياتي ماحبيت مثلك احد...طحت بحبك ولا حد سمى علي...حاولت اخررررب بينك انت وران بس شكلك انت مره متعلق فيها ...ردت عليها وقلت لها انتي حبيبتك وكلله كان حلم من احلامي...كذبت عليك قلت لك انه اهلي توفو مع اني كذابه بس كنت خايفه تروح وتشوووف روان وترجع لها
بس الحين بعد مارحت زواج اختك فقدة الامل ...بس ماابي منك الا شئ واحد انك تحللني...والله يوفقك بدنيااك كلها وروان تكون من نصبيك يارب..محبتك سهأإأإم
بعد ماخلصت سهام من الرساله.:حيوووانه حقييره هدرجه في ناس كذا
بس روان ماكانت موجوده بالغرفه ...اسيل سمعت صراخ امها ابوها تحت
ثامر:روان تعوذي من الشيطان ووخري السكين عن بطنك
ياسمين:حبيبتي روان حرام اللي تسوينه
روان:اقولكم بعدووووووووو عننننني لاحد يقرب
اسيل:روان حبيبي بعدي السكين عن بطنك صدقيني راح ترجعون مثل اول واحسن
روان:اسيل موت انا ماااستهال راكان...حاولت اني اقوى على البعد وانساه بسسسس ماقدرت ماقدرت يااسيل ماقدرت ماعندي حل الا الموووت
بدخلت راكان اللي سمع كل شئ:عاد انا اللي قدرت انساك ياروان روان صدقيني مانسيتك حاولت مع اني فقدت الامل اني ارجع لك بس ماقدرت اشيلك من قلبي وربي
روان وهي تبكي:راكان بس انا مااستهالك انتي تستاهل احسسسن مني
راكان انا غلطتة في حقك كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييي ييييييير
ومستحيييييييييييل تقدر تسامحني
راكان:من قال لكم اقدر اسامحك روان انا مازعلت منك عشان اسامحك
يلا روان حبيبتي تعوذي من الشيطان وابعدي عنك السكييييين
روان:لالالالالالالا بعد عني
راكان:روان تعوذي من الشيطان
روان:ماتفهمووووووون بمووووووووووت
راكات مسك سكين:اوـك شاريك نموت مع بعض<~~يستهبل
روان:راكان مووووووو وقتتتتتتت استهباااااااااااالك
راكان:ماستهبل يلا نعد ل3 ونموت اوـك
روان:رآآآآآآآكآآآآآآآآن بعدها
راكان:بعيدها وابعد ...يلا...1....2...3...<<~~قرب منها وسحب السكييييين عنها
راكان وهو يضم روانا قوى شئ:خلاص حبيبي يكفي اللي جانا خلنا نبدى مع بعض حيأإه جديده بعيده عن كل المشاكل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــ ـــــــــد مروووووووور ســـــــــبـــــــــع سنوأإأإت
حلا وبرهوم عمرهم[ 24]
حلا:حبيبي برهوووم
برهوم:عيووونه برهوم
حلا:غمضضض عنووونك
برهوم:هاا غمضت
حلا:فتتتتح عنوونك
برهوم:فتحت
حلا:شوف الصوره هاذي
برهوم وهو يدقق زين بالصوره:حبــــــــي هاذ آمو كانه صورت بيبي
حلا:ايوآآآآه
برهوم وهو يبوسها:واخيرأإأإن ياقلبي راح يصير عندنا طفل لو تصدقين وش كثير كنت مستني ذي اللحظه
[حلا تاخرت بالحمل لمشاكل بسيطه وعدت ذي المرحله]
ذي نبذه بسيطه عن حياتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
هم ذول عمرهم [24]
اسيل:مجوووودي شووووووووووف دلولي<~دلال صارت تمشي
عبد المجيد:ههههههههههه ياحلوها تخقق علي طالعه
اسيل:ايه مررررره واضح
عبد المجيد:لحظه اجيب الكام اصورها
اسيل:اوـك بس تعالي بسرعه
عبد المجيد:ليييش
اسيل:عشان ابي حياتي كلها قربك
عبد المجيد:ياقلبي انتي
[وبعد ذي نبذه بسيطه عن عبدالمجيد واسيل مع بنتهم دلال]
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما طلال وهديل ..هديل عمرها 24...وطلال 27
مشعل+شذى:هييييييييييييييييأإأإأإأإ بأإأإأإبأإأإأإأإ ماما صأإأإرت تتكلم
طلال وهو طاير من الفرحه:الحمد الله لك يااااااااااااااااااااارب
الدكتور:الحمد الله انجحت العمليه
طلال وعياله التوام مشعل وشذى دخلو عند امهم هديل
هديل اول ماشافت طلال وعيالها جلست تبكي وحضنتهم اقووووى شئئئئئ
ومررررررررره كانو مبسوووطين
[وهاذي حياة طلال وهديل وشذى ومشعل]
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بستراليا
نوف عمرها 21...اما فهد عمره..24
نوف وهي تنط ع السرير:يلا يلا يلا حبيبي قووووم قووووم
فهد:حبيبي مو لازم نروووووووح اليوم الجامعه
نوف:الا الا حبيبي اليوم تخررررررررررجك
فهد فز:ايييييييييييييييه صح نسسسسيت
نوف:يلا حبيبي قوم بسرعه
فهد:اوـك....شوي كانه تذكر
فهد:نوووووووويف
نوف:آآآآآآآآسفه
فهد:حبيبي انتي ماتفهين كم مره اقولك لاتنطين تبين تطيحين البيبي
نوف:لالالالالالالالالالا
فهد:نوفي
نوف:لبيه
فهد:احبك
نوف:اموت فيك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريمأإ تزوجت واحد مثلها لقيط وعاشو عياتهم سعدين بس هواش دوم بس يرجعون يتصالحون
ريمأإ:زييييييييييد زييييييييييييييد
زيد:هآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريمأإ:سوي لي فطور
زيد:ههههههههههههههههههه ريماااااا عاد بلا دلع مو يعني صار عندك طفل تدلعين علي
ريما:مالي دخل توني ماخلصت النفاس
زيد:هفففففففف لو مااحبك كان ضربتك ضرب
ريما:ههههههههههه ايه لو لو من الشيطان ترا
زيد باسها ع خدها:احبـــك ياحلى زوجه بالدينا كلها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
عمرهم 26
مشاري:فنووونتي....فنووونتي
افنان×نوفاأإ×وفاء:هآآآآآآآآآآآبي بييييردي تتتوووويوووو.....سنه حلووووه ياقميييل
افنان وهي تبوس مشاري ع خده:كل عام وانت بالف خييير حبيبي
مشاري:وانتي حاظره ياقلبي والعمر كله انشاء الله وياك
افنان حضنته اقوى شئ وكانت مبسوطه حدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند روان وركأإأإأإأإأإأإأن
راكان:حبيبي يلاخلصي بسسسرعه ترى وربي صرت اغار من منتدى غرام وش تسوين فيه وشو
روان:ههههههههههه حبيبي بعدين تعرف
راكان:لا لا بعرف الحين
روان:خلاص حبيبي خلاص خلصت قاعد انزل اخر بارت
راكان:بارت أي بارت
روان:اخر بارت من روايتي انا وياك
راكان:وشسمها
روان:اسمها اسمها راح اقوى على البعد وانساك
راكان:هههههههههه...كذابه ماقدرتي تنسيني
روان:عاد شسوي احبك ولا قدرت انساك
راكان:حبيبي بناتك وعيالك يستنوونك عشان الفديو نصورهم
روان:لحظه نستني الباقي يجووووووووون
راكان:والله مادري كيف جبتي 5 توام
روان بسرعه:راكان قووووول مشاء الله الحين يرحون فيها
راكان:ياقلبي انتي انتي اللي كنتبي بتروحين فيها ماصارت ولاستوت 5 توام مره وحده
روان:لا اله الا الله
راكان:ههههههههههههههه وربي عيني بااااارده
عبير وامل وياسمين ونواف ونايف:بابا ماما جو جو جو جو
جو كل ابطالنا في قصر راكان وروان
وتمجمعوووو بصااااله وحددددده اللي تغطت واللي تلثمت وكل شئ والاطفال يعلبون بجنبهم
روان:يلا يلا ابطالنا الحلوين كل واحد يقدم رساله لاعضاء غرام فديتهم عشان اكتبها في البارت الاخير
مشاري:احممممم انا اول شئ.....[اهليييييين اعضاء غرام...اتمنى تكون شخصيتي عجبتكم...واشكركم من كل قلبي لمابعتكم الحلوووه وانشاء الله نقدر نشوفكم مره ثانيه]
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
افنان:الحين دوري انا....فديتكم اعضاء غرام بنات وشباب
مشاري:هيييييه اغار
افنان:طيب بعدين غار مو وقتك...اتمنى انه رواية روان عجبتكم ...وانشاء الله شخصياتنا عجبتكم ...وذكرونا في الخير..ترنا شخصيتات صدق مو ناس وهميه من الخيال ههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
راكان:ايه الحين انا...اول شئ احب اهني زوجتي واغلى مااملك ع ابداعها..واقولها استمري في ابداعط حياتي...والله يخلينا لبعض قوولو امييين...زعلتكم بشى اتمنى ترضون علي بس ذي حال الدينا..واتمنى القى تفاعل مع زوجتي فديتها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اسيل:انا الحين:اعضآآآآآآآآآآء غرااااااااااام شفت شفت ردودكم علي انفضحتوووو
هههههههههههه بس كنت مراهقه وكل يوم لي حب ثاني ههههههههههه اتمنى ماخذتو عندي فكره غلطة...لاتنسوووووني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
روان:هففففففففف منكم راح يجي الليل وانا مانزلت البارت ترى راح يطفشووووون
خلني اتكلم انا
روان:اهلين اعضاء غرام ...هااااا شرايكم برواتي ...ابي رايكم بكل صراحه وبدون أي مجاملات....هههههههههههههه ادري عصبتو علي يوم سويت ذاك المقلب فيكم يوم مشاري وانان وريما بس حبيتا سوي اكشن شوي ههههههههههه اتمنى تذكروني بالخير وانشاء الله تلقني مررررررره ثانيه .....قبل لا انسى احببببب اشكر من كل قلبي اللي كانو متابعيني لاخر لحظه
احلآآآآآآآآآآآآآآآآآم فتآة
دلووووعة فواز
أتعبني أحساسي
الشقرا
مليت انا دنياي
البنت التي كويسه
الورده الانيقه
اااهااات طفله
وردة الحب
رموز الغرام
رودي
ليونه النصراويه
احـ ليـ القاسي ـنك ـب
روحي تحبك
اعشقك بسكات
عايشه بعزها ولاحد يهزها
بحر الدلع
القصيم وبس
لعيون حنو
ساره قمرهم
تراتهيل حلم
هيا
بنت ناس غير الناس
مفحطه بضب
? l ? 3
om_meme
حروف اسمك في فؤادي لها سر
..::!:: أميرة الورد ::!::...
خ/ـــيلاء أن ـــثى
دحوومي جده
الـ ع ـبـدة الجميلـه
روح العزه
قلب صغير بجرح كبيير
احلى اميره
بنت الشرقيه
اتمنى اني مانسيت احد واذا نسيت لاتلمووني لان هذول المزعجيم مايخلون احد يركض<~~تقصد توامها الخمس
راكان :يلاااااااا تعبت وانا اصور
روان:حط الكام ع الطاوله وتعال عشان صوره جماعيه
افنان:بعديه فديو
راكان:اوك
صور صوووووووره جماعيه
بعدها فديوووو
ابطالنا كلهم صارو جنب بعض مع اطفااااااااااااااااااااالهم
ابطالنا بصوت واحد :اعضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآْ غرأإأإأإأإأإأأإأإأإأإأإأإـــــــــــــــــــــــــ ــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإـــــــــــــــــــأإأإأإأ إأإــــــــــــــــــــــإأإأإأإم
نحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــهــ ـــــــــــــــــــــــآيـــــــــــــــــــــــــ ـــــــه
تمـــــــــــــــــــــــــــــت بحمممممممممممممد الله
الساعه 4:56....العصر....يوم الخمممممميييس....وكان جو الرياض جدا مغبببببر
22\4\2010<~~التاريخ
تجميع ورد جوري




v,hdm vhp Hr,n ugn hgfu] , Hksh; lksh;



 

التعديل الأخير تم بواسطة o² « ; 04-01-2013 الساعة 02:33 AM سبب آخر: مسح اسم الموقع

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منساك, أقوى, البعد, راح, رواية, على, و

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية راح أقوى على البعد و أنساك

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية أنفآس الورد روايات 4 07-12-2012 01:54 AM
مستحيل أنساك ‏,, كبرياء الجرح " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر 8 19-09-2010 03:24 AM
مستحيل أنساك ‏,, كبرياء الجرح " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر 6 15-09-2010 07:33 AM
طال البعد فديتك »°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ 7 23-01-2010 02:47 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 06:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...