ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

كاتب الموضوع أنفآس الورد مشاركات 0 المشاهدات 605  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

7 (11) رواية فرحة طيف




فتاه ولدت بين ام وأب لاكن تعيش كاليتيمه ..لاحب لاحنااان ولا حتى اقل اهتماام .. منذ ان كانت رضيعه وهي منبوذه بلا سبب او ذنب سوا انها ليست جميله دائما تنادى باقسى الالقاب مرة بالقرد ومره بالخادمه !!
ومره ومره..كبرت الفتاه وكبر معها التعقيد والاستنقاص فكلما كبرت زادت عليها الالقاب الساخره وهذا كله يصدر من والديها واقاربها.. عندما بلغت الفتاااه سن السابعه بدات امها بربطها ومعملتها كالحيوانات او لكي اقرب لكم كالكلب اعزكم الله ..

فهي تربطها وحيده خلف السور وتدعها تنام وحيده سواء كان ليل او نهار صيف ام شتااااء وهذا كله يحدث وهي مربطه بالسلاسل!! نعم بالسلااااسل بارجلها ويديهاااا مرت الايام وهي على هذا الحال حتى الاعياد لاتفرح بها كباقي الاطفااال لا تلبس الجديد
ولا تأكل الحلوى ولا تلعب مع الاطفال ولا تضحك معهم..

لديها اخ يكبرها بااكثر من عاام
عندما كبر كبر معه الحقد والكره لاخته فهو يشارك امه ايضا بتعذيبهاا وضربهاا ويقوم بجميع انواع العنف معهااابشكل يومي وهي صااامته لاترى منها الا الدموووع فهي تكتفيي فقط بالبكاااء..مرت الايام بلغت الفتااه سن التاسعه وهي لم تستفد شيء من الحيااه لادراسه ولا تغير حالها بل زااد عليهاا الظلم فقامت امهاا بقذفهاا وقالت انها ليست بكراً!

حتى يكرهها والدهاا اكثر مما هو يكرههاا والفت له اكاذيب وقام بتصديقهاا وبعد فتره ليست بطويله قام والدها بتطليق والدتهاا والزواج باخرى .. فرحت كل العااائله وقالت عسى ان تكوون لهاا خير من امهاا لاكن هيهاات هيهاات بل زادت القسوه وزاد الكره لها فكانت المراءه تعذبها هي واخيها الذي يكبرها فكانت تتركهم في الحوش تحت اشعة الشمس ..

طبعا مربطين لاياكلون الا القليل طبعا واغلبه من بوااقي الطعاام ويشربون الماء من البزبوز الذي يغسل به الحوش ..كبرت الفتااه وكبر اخيها فاخذت الام الولد وتركت الفتاه عند والدها وزوجته وبدأت الاشاعات والظلم لها فكان ابيها متبرءاً منها ويقول للنااس نعم للنااس انها ليست ابنتي انا لاعلم من اين اتت بها والدتها لاكنها ليست ابنتي!! صعق الجميع بهذا الخبر ..حاول والدها مرات عديده ان يذهب بها الى داار الرعاايه لاكن بااءت محااولاته بالفشل ويرجع بها خاائبا ولكن لم يتوقف الا هنا بل قام احد المرات بارسالها مع شخص الا يعرفه الا بمسمى الصداقه وقال له ارسلها الى حيث شئت لكي يتخلص منها تركها مع شخص لا يعرف عنه شي لا يعرف هل هو امين ام لا ؟؟ ..عجبيي.. تدخل احد العقلاء من العائله وهو محرم للفتاه وقام بالاتصال بهذا الرجل فور علمه بالخبر وامره بترجيع الفتااه وبالفعل قام بارجاعها فقام المحرم لها بتربيتها مع ابناائه كاحدى بناته عاشت معهم معززه مكرمه لم تكمل الشهرين حتى قام والدها بالمطالبة بهااا فارجعها الى ابيها لاكنها كانت قمه في الحززن فكانت تبكي بكاءً مراً

فلو كان بيدهااا لقالت ارسلوني الى القبر بدلا من واالدي .. رجعت وعااد اليهاا الذل والاهاانه فكانت تعاملها زوجة ابيهاا كالخاادمه وكم من مره ضربت ضرب جنوني من والدهاا حتى قاام بكسر يدها بدوون رحمه وحاول ايضاا ان يقووم بدهسها لاكن لم يفلح .. ذات مره دخلت عليها امراءة ابيها وهي تاكل بالملعقه _هي ممنوعه من الاكل بالملاعق _فقاامت بضربها والصرااخ عليهاا وقالت لهاا انت قذره لمااذا تاكلين بالملعقه؟؟ا نتي قذره وقامت بتسخين الملعقه على الناار حتى صاارت حمرااء كالجمره ثم وضعتها على ذرااع الفتااه اااااه ااااه كم اناا مشفقه عليك يا(طيف)نعم هذا الاسم اطلقته هي على نفسها عندما عاشت في بيت قريبها لاكن هيهاات هيهاات ان ترتااحي ..ياطيف.. وانت محااطه باهل كالوحووش ؟؟

بعد فتره ليست بطويله علم قريبها بان والدها وزوجته يعذبانها قام بطلبها من ابيها فلم يصدق ابيها فاعطاها له ..
وعادت (طيف) بين العائله المحبه لها تلهو مع الصغاار وتناام معهم وتأكل معهم بل لم تكتفي هذه العائله الطيبه بهذا بل جعلوها كابنتهم تنادي الاب (بابا) وتنادي الام (ماما) كباقي الاطفاال الذين تعيش معهم..
نعم هي الان بلغت من العم1247681016wpby7467565376.gif0 سنوات لاكنها تعيش كاليتيمه بالضبط .. اعانك الله على اكمال حياتك وادام لك الفرح والسرور يا(طيف).




v,hdm tvpm 'dt tvpj



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, فرحت, طيف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية أنفآس الورد روايات 4 07-12-2012 01:54 AM
واية أنوثة خيالية ، رواية الأنوثه الخياليه ، رواية كامله أنفآس الورد روايات 2 07-12-2012 01:43 AM
رواية , روايات , رواية جمعتنا الصدف وفرقنا القدر رنيمالشوق روايات 0 04-12-2012 09:39 AM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
رواية أنا وزوجي للتحميل ، تحميل رواية أنا وزوجي ، رواية على ملف وورد أنفآس الورد روايات 3 27-11-2012 12:00 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا