رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية عربجيات كلهم أنوثة / كاملة

رواية عربجيات كلهم أنوثة / كاملة في المدرسه الساعه 7 ندىواقفه تشتري مويه من المقصف/اهــــ خليهااا على ربك يامناهل مناهل ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 23-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

iicons1 رواية عربجيات كلهم أنوثة / كاملة



في المدرسه الساعه 7
ندىواقفه تشتري مويه من المقصف/اهــــ خليهااا على ربك يامناهل
مناهل /الله يكون بعونك يااقلبي بس تاكدي انا رااح اكوون جنبك
ندى ابتسمت لها بحنان/تسلمين بس ابغااكي تعرفين شي واحد مو ندى اللي تضضعف داام لهااا رب رحيم
مناهل /الله يقوويك ياارب
اثير جااتهم تجرري/سلااااااااااااااااااااام
مناهل وندى /بسسسسسسسسسسسم الله
اثير تجلس وتاخذ مويه ندى وتفتح وشربت منها/احح والله تعبت كلله من الخبله بدوور تلاحقني تبي تاخذ مني مصروفي
ندى /لييه اكييد اخذتي مصروفها امس هاااااه
بدور جاتهم معصبه /حراااااميه عطيتهاا وجه زيااده الحين تروحين وتاخذين مصروفي وناا احووس ادوور عليه حتى ماافكرتي تستئذني
منااهل ميييته ضحك/ههههههههههههههههههههههههههه غبيييييييه ماااتوب
اثير ببلاها/بدوور ياابعد قلبي 4سنين ونااهذا طبعي ومواوول مره اسويهااا عااادي
ندى جلست وجلسوا معاها بدور ومناهل وسووا دائره
ندى/بنات ابيكم بموضوع
كلهم بلقاافه ماعدا مناهل لانها تدري/ووووووش
ندى تحاااول مااتبين حزنهاا/انا لقيت مكاان ارتاح فيه وامان
بدور واثير /ووووين
ندى/المهم لقيت وناا قلتلكم عشان ماتقلقون علي واذا على المصرووف انا ادبر عمري ماابي احد يشفق علي تفهموون
اثير بعترااض/نــــدووش صح انا سررااقه بس الي اسرقها اخليهاا مصرووف لي هينا والمصرووف اللي ابوي يعطيني يااه اجمعه بحساابي بالبنك لللك تتتتفهميين
ندى بعترااض/لالالالاواااالف لا
بدوور/ ليييييه ندوش اثير عليهاا مصرووفك وناا تكلفت بجوالك وبشحنه عشان نتتطمن عليكي
ومناهل تكلفت انك تروحي عندهاا كل يوم وملابسك عنندهااا
ندى بدت تقتنع/شووفوا بس فتره معينه وبعدين رااح اررد كل شي لكم لاني احاول ادوور لي شغلله
مناهل /وش الشغله هذي و..ولا الجررس
كلهم /يووووووووووووووووووووووه
ندى/ يالله قوموا قبل لاتجي سهااموه تسووي محااضره على الصبح<<سهام المديره
اثير/انا بروح يالله
بدور/لالالا مستحييييييل بتصفين معانا الطابور
اثير تضحك/طبعااااا لا بروح كالعاده الفصل تحت الطااوله انسدح بدال القررف
ندى تمشي وهم وراها /هههههههه مااتتووووب
وراحوا كلهم للطاوبير ماعدا اثير مستحييل تروح الطاابور
...........................
بدت الحصه الاولى في فصل الشله هم(ندى واثير ومناهل وبدور)
بدوور ترمي الشنطه/يااااااليل ابو لممبه والله يااهي قاافله معي
مناهل /موواحسسن من حاالي
ندى تجلس على الكرسي وتتربع وتحط الشنطه بحضنها/والله ماني معكره مزااجي عااااااااااااااادي طنشوا
اثير/عااد رياضياات اوول حصصصه لالالا حرااام
بدورتصارخ/بنااااااااااات نجييد جاااات <<"نجيد" اسم ملقبينه على ابله الرياضيات اسمها نجود>>
رغد وحده من الطالبات الدوافير وتعشق المدرسه/ايووه جات
بدور ومناهل واثير /يااااااااااااااربي
اثير /اووم سبع ارواح مااتغيب
ندى تفتح وتراجع الدرس/اوووش بستوعب
مناهل/انتي غللط ااكبر مشااغبه وعربجيه وفووق هذا شااطره ولا داايم الاولى
ندى /بسسسسسسسسم الله اللللله وكبببر عششر مرااات
اثير تسطحتتت ضحك/هههههههههههههههههههاااااااااي صدقتي وربي انتي غللط
بدور /اعووذبالله خلوا البنت بحاالها فديتهاا
ندى تطالعها بنص عين/ليه وش قاالولك مو محتااجه دفاع يدافع عني>>تحطييييييييييم
منااهل واثير/هههههههههههههههههه وااااااااااااااااااااااااااك
بدور متفششله/مااالت عليكي بس مااعندك ذووووووق
ندى طنشت /اسكتي بس ونتي تعرفيني ولاتبيني اعيد اسطوانتي
بدور بملل/لالا خلاص انا داام لي لساااان وداامني حييه مو محتااجه شفقه اححدلاحد يداافع اووووووف حفضتهااا
مناهل واثير/هههههههههههههههههههههههههه
ندى /شطوووره
دخلت الابله/السلام عليكم
البنات كلهم وقفوا ماعاد الشله /وعليكم السلام
الابله/كالعااده اثير وندى وبدور ومناهل
قاموا بدون ولاكلمه وكل وحده راحت المكان اللي قاالت عليه الابله >فرقتهم بسبب شغبهم
الابله/حلووين كيذا
اثير/اكيييد نعجببك
الابل عصبتت/تكلللمي بادب
ندى/وهي وش قالت غير الادب
مناهل وبدور /هههههههههههههههههههههههه
البناات كلهم/هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله /بسسسسسسسسسسس انتي ويااها والله لووسمعت حسكم لا اطلعكم برى تفهموون
بدور بصووت خافت/ابركها من ساعه
الابله بدت تشررح
اثير تهمس للي جنبها/عطيني ورقه
سميره/دقيقه
وطلعت ورقه/ خذي
أخذتها وكتبت فيها"بدوور ياادرج ماافهمت وووش اسوي لو تقوومني لان الدور قررب" ورمتها بسررعه لان بدور قدامها وبينهم صف
بدور اخذتهاوكتبت "طيب ياادولاب ووش اسووي لك"
ورمتهااا وجات عندهاا وقرتها ورمت الورقه بقهر
الابله /يالله يااندى قومي حلي سوال 2
ندى بكل ثقه وقامت
وحلت صح
الابله/والله ياندى لو تتركي قله الادب تسيري كاامله والكامل الله
ندى ماردت وجلست
وكملوا الدرس


v,hdm uvf[dhj ;gil Hk,em L ;hlgm ;giN



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنوثة, رواية, عربجيات, كلهآ, كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية عربجيات كلهم أنوثة / كاملة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بعد الغياب / كاملة أنفآس الورد روايات 0 17-12-2012 01:43 PM
واية أنوثة خيالية ، رواية الأنوثه الخياليه ، رواية كامله أنفآس الورد روايات 2 07-12-2012 01:43 AM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
رواية , روايات , رواية سعود ومشاعل كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 06:57 AM
رواية أنت لي كاملة : من البداية إلى النهاية أنفآس الورد روايات 6 14-11-2012 04:13 AM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 06:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...