رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية رحلة الانتقام في مسيرة الظلام , كاملة

رواية رحلة الانتقام في مسيرة الظلام , كاملة =المشاكل ورا بعضها كنها رصاص =الوقت بيخلص بسرعة =الخطة حساسة ولا زم ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 23-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

12320(3) رواية رحلة الانتقام في مسيرة الظلام , كاملة



=المشاكل ورا بعضها كنها رصاص
=الوقت بيخلص بسرعة
=الخطة حساسة ولا زم تتنفذ
=الرهينة بالاول بعدين الخطة مفهوم
=المكان مليان قنابل
=خلاص شوي وتنجح الخطة
=الخطة ان مانجحت معناها روسنا حتكون تحت السيف
بسم الله نبدا
A journey of revenge in the march of the dark))


في عاالانتقام الظلام bnoramaec7ccdd78c.png996
=وش سويت ها
=والله مظلوم هم ورطوني في القضية
=لا تكذب
=انا عمري ماكذبت هم ورطوني
=اسير لا ترفع ظغطي
اسير=هم ورط
كف جامد على وجه اسير
اسير حط يده على خده وناظر ابوه بحقد=تضربني يابو اسير
ابو اسير=واكسر راسك
دخل انور ابوسنة=اسير وين كنت؟
ابوا سير=انا متبري منك ليوم الدين
انور=اسير وين كنت؟
اسير=تتبرا مني؟
ابو سير=ياالله انقلع بيتي يتعذرك
دخلت اريج وصرخت وتناقز=اثيرذاه اثير ذاه
وقف اسير عند الباب ونزل لمستوى اريج وطالع فيها وطالع ابوه
مسك انور وقربه من اريج
اسير=زي ما حرمتني من شوفتك احرمهم من شوفتك لازم نكون متساوين في كل شي
باس انور وباس اريج وراح الصالة
ابو اسير زي الصاعقة نزلت عليه
في الصالة
ام اسير=اسير يا ولدي وين كنت
اسير سلم على امه
اسير=ابوي شك فيا ما ابيك تشكي فيا
ام اسير= انت ولدي وتربتي
اسير=راضية علي
ام اسير=راضية ياولدي
راح عند الباب
طالع في انور واريج
اسير=استودعتكم الله يامن لا تخيب ودائعه
ام اسير تبكي هيا و اريج وانور الي مو عارفين شي
ابو اسير ندم اشد الندم
اسير راح ومن ذاك اليوم
محد يعرف عنو شي
ومرت السنين
وسنين
وسنين
وفي عام 2006
في الشركة
ابو انور=انا عطيتك نصيبك يعني خلاااااااااااااااااااص
الشريك=كذاااااااااااااااااااب
ابو انور=وش الى كذاب
الشريك=ايه كذاب
ابو انور =اقول احترم نفسك
الشريك=انا محترم نفسي من قبلك
ابو انور=نصيبك هوا90000000 واخذته
الشريك=100000000 هذا نصيبي فاهم
ابو انور=يعني فرقة10ملايين
الشريك=فلوسي ابيها
ابو انور=انقلع قال فلوسي قال
الشريك وهوا يرتب اغراضه=اجل تحمل العواقب
ابو انور جلس عالكرسي وسند راسه على ايده
تذكر اسير وكيف طرده=ياربي وش يقصد بيحرمهم من شوفتي واهذ ----المعفن يطلب بحقه
(الحين مايفكر فيه هوا ياكل يشرب همه الفلوس وهذا حاله بعد ما طرد اسير)
بعد 5ايام
في قصر ابو انور

قام=الحمد لله
=انور كمل اكل ما اكلت
انور=اكتفيت الحمدالله
قامت=الحمد لله
=اريج كملي
اريج=يمة عيني نوم
الام= طيب روحي
طلع انور جناحه
و
طلعت اريج جناحها
الام كانت بتدخل جناحها بس حست بقلق وغيرت مسارها لصالة الرئيسية و نزلت بالدرج رياضة
وقفت عند اخر درجة وهي مصدومة
شهقت وصرخت
ام انور=جاااااااااااااااااااسر
= امسكوها
مسكوها 2وواحد اطلق 4رصاصات ورموها جنب جثة ابو انور
طبيعي محد سمع لان جدران القصر فيها عوازل صوت
الشخصيات
عائلة ابو انور=
جاسر=الاب حنون مرا وحبوب وهو من عائلة غنية متوفي
روان=الام عارضة ازياء على مستوى
الشرق الاوسط سابقا تركت شغلها
ويعني بس كانت تصمم
عشان تربي عيالها
#####=###################################
انور=عمرالانتقام الظلام 54545565.gif1 يحب اريج ويخاف عليها وذكي عربجي بعض الاحيان لكنه جاد اكثر الاحيان وهو رئيس الفريق-لحظة فريق ايش-لا تتسرعون تعرفون قريب
اريج=عمرهالانتقام الظلام shmaly.gif8ماعندها بهادنيا غير انور عنيدة وحماسية بشكل فظيع صديقاتها سجى واميرة وجنى
وفيها لقافة وسرعة بديها وتنحب من اول نضرة وتحب تساعد
نقطة ظعفها الصراصير
اما الثعابين والعقارب فقتلتلها 5حتى الان

عائلة جاسم اخو جاسر
الاب جاسم يحب القعدة مع اسرته كثير
الام حلا ربة منزل
سامي=البكر عمرالانتقام الظلام 54545565.gif1 هادي ومايحب الازعاج مرا ويفكر في الشي الف مرا
سعد=متدرب ببرطانيا طب عمرالانتقام الظلام 54545565.gif0يحب اخوانه مراا ويكره حركات الصياعة

شجون و رامي=عمرهالانتقام الظلام bnoramaec7ccdd78c.png1يحبو يسو مقالب وما يتوبو
عائلة ام اصيل –غزل-اخت جاسر وجاسم
ابو اصيل صايع وضايع ومتزوج حرمتين الاولى جابت تؤام ولدرجة وقاحته ضيعهم في المستشفى وطلقها
ام اصيل=ربت اولادها لين صارو يعتمد عيلهم
اصيل=عمرالانتقام الظلام 54545565.gif1 يصرف على خواته ومتسرع وهو صديق سامي الروح بالروح من الروضة الى الجامعة يشبهون بعض بالصفات الاخلاقية
بس الاختلاف هو اصيل متسرررررع وسامي هااااادي
فاتن=عمرها 20تحب تقعد مع الاطفال لها سرر كبير
هتاف=عمرهالانتقام الظلام shmaly.gif1 شيطوووونة وافكارها جهنمية ودايم تقول الافكار لأريج بس اريج تعدلها وبعضها فيها غباء بس ذكية
اسيل=عمرها9 فصيحة وذكية والكل يدلعها و يعطيها الي تبي بس هي ماتبي احد يدلعها ودايم جادة في كل شي(((نشمية
عائلة ام عماد
ام عماد=قوية وتاخد حقها لو بالقوة
عماد= عمرالانتقام الظلام 54545565.gif1صديق انوروهو نسخة من انور اخلاقيا
جنى=17وتحب تجلس لوحدهاوصديقة اريج
عائلةابوعزوز
ابو عزوز=مالك عمره 39 وعنده اكاديميات للكراتيه-الجودو=الكونفو-الجمبانز-النينجا=اريج وانور درسوها كلها وصارو محترفين في النينجا طبعا على يد مدربين معتمدين وعنده شركات سرية كلها باليابان
ا م عزوز=غلا ميتة دماغيا غلا
عزوز=عمرالانتقام الظلام 555555 (2).gif9مايحب احد يتكلم عن ابوه او اخته او حتى اصدقاه
ملاك=عمرهالانتقام الظلام !64!.gif0مديرة الاكادمية النسائية ولا عصبت تتحول لوحش
متفرق ابوها عدوها المهم انها تحط حرها فيه
والباقيييييييين مجهولين
طبعا ام اصيل وام انوروام عماد وام عزوز وام سامي صديقات الروح بالروح
-- = الاخيار وعرفناهم اسم الله عليهم
متعب=عمره مجهول ولاحد يعرفه غير واحد مجهول كمان
اعوذ بالله متعب واحد يحب منظر الدم ويحب يذل الناس
عنده وهوحااااااقد على اريج الي يشوفه يفجع=يخرع=يفزع= ينقز من مكانه
ولكن المناظر خداعة هو سر الرواية كلها
ركزو على كلمة المناظر خداعة
وليام=واحد استرالي قناص على مستوى لكن بسرعة ما0000
نايف=سره غامض يكره عماد لكن سرعان مايتغير بيد 0000
السفاح=واحد كريه ومغرور
وغبي وهمه الفلوس ومتعب
يعني متعب والفلوس بكفة والعالم بكفة

البارالانتقام الظلام 555555 (1).gif

مر على عملية القتل 5سنوات

ذاك الوقت كان عمر انوالانتقام الظلام 1247681016wpby7467565376.gif6

واريج10سنوات

سافرو

اليابان ودرسو الين ماصرو نينجا محترفين

في عاالانتقام الظلام bnorama0f2ea624af.png011-

بالسعودية الصباح6:6

انور=اريج اريييييييييييج يالله الجامعة انزلي

اريج نزلت وهي تعدل شعرها الاحمر=اوك اوك نازلة

نزلت وركبت السيارة

انور=اجل صحباتك بيجون

اريج=ايه

انور=عشان بقولكم سر يالله انزلي

اريج=الله يستر من اسرارك يالله سلاام
ودخلت الجامعة

راح انور الجامعة وجلس عند عماد

عماد=هلا

انور=هلا فيك

عماد= تعرف وش صار على نايفوه

انور كشر=ياكرهي له وش صار

عماد=انضم لاكبر العصابات في السعودية

انور=وقف خلاص تعال البيت عندي لان اختي عندها البنات وحنقولهم السر يالله المحاظرة

عماد= يالله

في نهاية الدوام

اريج=شرايكم نرجع مشي ونمر باسكن

اميرة=قدااااااام

وخرجو

سجى=بنات مايصير يعني لازم اخفف وزني

اريج=الله اكبر وزنك يالزفت 40لازم وزنك يصير 30مثلي ومثل اميروه

اميرة=وعلى فكرة باسكن لك مافي

سجى وهي مبوزة=لا لا لو ملعقة صغيرة تدرون قد ايش انا اعشق باسكن

اريج وهي تضحك=اوك

سجى فرحت=اصلا غصب عنك

اريج بنذالة =لا حتشمي ريحة الملعقة بس

سجى مدت بوزها وضربت الارض=لا لا لا
اريج واميرة=ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااي

في مكان بعيد عند خرابة السيارت عند العصابة

متعب=نايف روح نفذ المهمة الفريسة لوحدها

نايف=حاااااظر طال عمرك وخرج

تحت الطاولة كان فيه جهاز يولع نور احمر

كان جهاز لتنصنت

متعب بضحك=موتكِ قرب يااريجوهـ الزفت
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
تدرون ليش الكره هذا كله انا اقولكم ولا خلي اريج تقوله

اريج وهي جالسة عالكنب =انا كنت رايحة المول مع انور بيشتري له اغراض واخذني معه

المهم انا رحت معه على اساس اقضي معه لي انا كمان ناقصني تي شرتات

دخلنا المحل

وانجذبت لي تي شرت اسود يهبل عليه كلام بالطول رجالي

مديت يدي له وفنفس الوقت اتمدت يد له

انا بصوت عالي=هييييه اتركه انا اخذته قبلك

----- انخرع=نعم اختي ؟انا اخذتهـ

انا=اقول انا من يوم مادخلت المحل وانا حاطة عيني عليه

----=وليش حاطة عينك على تي شيرت رجالي؟

انا=شدخلك شاريته لخوي

----رفع حاجب =لا والله وينه اخوك

انا جريت التي شرت بعربجية= مالك دخل هو وينه الحين
واعطيته ظهري وجيت بمشي

=اقول يالبويا اتركي حركات النص كم ---

ماوعى الا على ذاك البوكس الي طيره وطيحه في الارض

لف انور عليها=خلصتـــ.....شتسوين

انا رميت عليه التي شرت=اقول لا يكثر وخذ حاسب

-----قام بعصبية=هيييه من انتي عشان تمدين يدك علي

لفيت عليه بعربجية= اريج جاسر الـجاسر وافتخر

كل الي في المحل تنحو

انور بهمس=اريجوه يالزفت اسكتي

------ابتسم باستهزاء=اها الي امك وابوك ماتو

لف عليه انور بعصبية=ايه ماتو عندك شي

-----=ياحرام يتيم

كان بينقض عليه بس

انا =انور لا تعب نفسك بالحثالة

-----=اقول ياليتيمة -----

طااااخ طيييخ طوووخ طراااااخ

انور بقق عيونه =ارييج وبهمس كم مره قلت انا علمتك الكرتيه موعشان تضربي خلق الله

لدفاع عن النفـ

سكت لما شاف الامن دخلو

رجل الامن بستحقار =لوسمحتي ممكن تتفظلي معاي

انا=لوسمحت تكلم بادب وخذ الحثالة ذا معك

---=لا تصدقها تهجمت علي شوف وش سوت فيني

انا بستهزاء=يوووم حرااام مسكين انا اسفة لفت على شرطي الامن مو انا بنت جاسر الجاسر تسوي فيني كذا

وترا بدا يقل ادبه علي من يوم مادخلت مع اخوي وقال عني بويا

رجل الامن بعتذار=انا اسف طال عمركِ ولف على اصحابه خذوه

ولف عليه تامرين بشي

انا=لا شكرا روح

ولما خرجو

انفجرت انا وانور=هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاااااي

انور=ههههههههههه خطيرةهههههههههههههه اه يا بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم

راعي المحل حط لنا خصم وشرينا

ودخلنا محل ثاني وثالث ورابع وخامس وسادس وسابـ...

انور يقاطعها=خلاص قالت لك مستحيلة قولي الزبدة بس

مستحيلة=ايه انا قلت لك قولي الزبدة بس

اريج بنص عين=لا والله اشوفك قمتي علي

مستحيلة=انطمي اقدر اخليك الشريرة الحين

اريج=سوي الي تسويه اهم شي اني اطلع

مستحيلة = اموتك الحين بسكتة قلبية

دخل ---------= شفيكم

اريج=شوف مستحيلة بتموتني بسكتة قلبية

----------بنذالة=ايوا مستحيلة حيلك فيها
اريج بوزت =مالت

مستحيلة=لاعاد الا اريج بعد قلبي
-------=اشوفك طولتي مقفاك لو سمحتي

مستحيلة=الخلا الخلا بس
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
صـــــــــــــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة

بالطريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــق

عند انور وعماد

انور شال السماعة =سمعت

عماد مصدوم=سسمعت سمعت

وقام

الحق بسرعة اختك في خطر

انور=الكلللللللللب شلون يعرف اريج

وراحو جري عالجمس من حارة لحارة عشان يوصلو لاريج

عند البنات

نايف وقفهم كان لابس بدلة الشرطة

نايف=ممكن تتفظلو معاي القسم

اميرة=لي ان شالله

نايف=حتعرفو في القسم

اريج عرفته بسرعة هاذ عدو انور=محنا جاين

نايف رفع حاجبه=بتجون لو بالغصب

اريج فار الدم فيها لفت ببورد=يالله بنات

وراحو بعيد عنه وهو راح وقف قدامهم

اريج ببرود=يعني مصر
نايف=امشو معاي

اريج بصراخ=ياقليييييل الادب يالي متستحي

ومسكت شنطتها الكبيرة وطراااااااااااااااخ

والمسكين نايف لفت الدنيا فيه

وعيونه راحت يمين ويساره

اما اريج فتحت الشنطة وشهقت=ايا الدب كسرت عطري يالماتستحي

نايف وهو طايح بالارض=تتـ...ـععـ....لو معـ......ـي القـ......ـسـسـ.......م

سجى= حلوة شين وقوي عين

اميرة=حذرناك

\وشوي الا والجمس موقف عندهم

انور=ههههه ناس ماتمشي الا بعين حمرا

عماد بقق عيونه=كيف مين سوى فيه كذا

اريج=قال ايش قال وتقلده امشو معاي القسم

انور= مسكين رحمته

اميرة=مسكين عساه السكين
عماد للحين موب مصدق=صدق ان كيدهن عظيم

انور=يالله بقولكم السر اركبو السيارة

ركبو البنات

انور=احمدوربكم هاذ يشتغل في أكبر و أخطر عصابة تهريب مخدرات

في السعودية

اريج=عماد جنى حتجي

عماد=ايوا حنمرها الحين

وراحو بيت عماد
عماد دق على جنى=يووووه ماترد انا رايح لها ونزل

اريج وهي معصبة للحين=وجع وجع كسر عطري الي مايستحي

انور=اريجووه بدل العطر اجيبلك عشرة

اريج=تعرف ان ذا العطر هدية من ملاك

اميره وسجى كانو ساكتين لانهم مو من طبقة اريج وانور

انور=اريج اودك المحل لو تشترين كل العطور الي فيه

اميرة تصرف= ماكنهم تاخرو

انور=الا نص ساعة ولا رجع

دخل عماد معصب واعطى انور ورقة =شوف ال-----

انور قرا الورقة ومشى بالسيارة باسرع ما عنده

ووقف عند قصر كبير كبير مرررراا

انور=انزلو بسرعة

نزلو البنات وراحو ورا انور وعماد

ودخلو القصر ودخل انور غرفة وخرج منها 5مسدسات صغيرة

اريج واميرة وسجى بققو عيونهم

واعطى كل واحد منهم سماعة

والبنات زي الاطرش بالزفة موعارفين شي

اريج=ممكن تشرحو الوضع

انور=بالسيارة بسيارة

وعماد جا ومعاه خمس صدريات-واقي الرصاص-

ونزلو بسرعة السيارة ومشو
اريج اخذت الورقة

الورقة=اذا تبغى اختك دحين هات000 500الف دولار

اريج=ولد ال--- =اعطت الورقة سجى

سجى=حسبنا الله ونعم الوكيل

واعطت اميرة الورقة

امير بانفعال وبهمس=شوف الشحات وش يقول طرار ويتشرط

مالت عليه وينه بس لمسح في البلاط

بس ايه صح شقتنا مافيها سراميك

اريج وسجى ماتو ظحك

انور =ظحكونا معاكم

اميرة=خلك في حالك يا ملقوف

انورشهق=انا ملقوف

اميرة=لا انا

عماد كان ساكت

عماد=وشفيك معصبة

اميرة=كذا

اريج=اميرة تقول اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااي

اميرةقرصتها بظافارها=انطمي

اريج عصبت=وجع يوجعك قولي امين

اميرةهدت=امين وياك

اريج=اسكتي الحين لاصكك كف يلصقك الجدار

انور=بزران اتنو خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ص
سجى=كني اتفرج توم اند جيري مدبلج

انور=صااااادقة

سجى=الحين من هم الي خطفوها

انور=هاذي عصابات تابعة لعصابات المافيا ويتواصلون معهم000

اريج قاطعته=حماااااااااس

عماد بعصبية=الحين وين الحماس

اريج بسرعة بديهة=مدام انهم خطفو جنو فاكيد حيكون في اكشن وهيك شغلات

انور= الله يستر منك

اريج=ليه جنية وانا مدري

اميرة= يمكن ويمكن لا
نعرف
اميرة =حبوبة واخوية ملسوووووووووووونة ولسانها تمده لأي احد كائن من كان
سجى=توأم اميرة هادية وحبوبة دبدوبة شوي واريج واميرة يحاولو يخففو وزنها
اريج=ناوية عليك

سجى=لايحبيبتي 2على1 مايسير

اميرة ضمتها= ونعم الاخت والله

وصلوىالمكان

انور =حاقولكم الخطة-------------------------------------------------

الكل= ok

انور راح السيارة

وخرج مثل الحجارة مغلفة بلزق بيجي

وراح حول البوابة من جوا

وصار يحط الحجارة ودفنها

البوابة عبارة عن حجرتين كباااااااار مرااا

اما الباقين زحفو علعشب الطويل

العشب كان طويل مراااا
عمااااااااد كان بعيد عنهم
واريج وسجى واميرة


وفجاءة سمعو صوت صراخ جنى

عماد=شوف اولاد الذين

سجى=ايش نسوي الحين

عماد بتوتر=اريج فكري ماعندك أي فكرة حتى لو مستحيلة نجرب

اريج وهي تفكر=مسدساتكم

الحين فيها كواتم صوت

يعني محد حيعرف مكان انطلاق الطلقة

فكل واحد يروح مكان معين ويتخبى فيه

ويطلق طلقات متفرقة

وبنفس الوقت بنغم معين

عشان نحسسهم بالرعب

وان موتهم مرتب

عماد بخوف مخلوط بتوتر =اريج

لا عاد تتفرجي افلام مرعبة او اكشن

اريج=لا يكثر بس
سجى بصوت مرتجف=بس لو مانجحت

الخطة

اريج وهي راصة عالسنانها=سجى اتقي شر الحليم اذا غضب

سجى =اريج توقعي خططي للبيسير

اريج بعصبية=لو مامسكتي السلاح بقوة واتحملتي

قاطعتهم اميرة=لااااا عاد خلاص مايصير

انتم اشتغلو ولكل مشتهد نصيب

سو الي قالته اريج

اريج تتطلق طلقات عشوائية وصوبت على 2

عماد صوب بمهارة ودقة على 3

سجى وامير يطِلِقو بالهوا

وهذا عجب اريج لأنه حاصرهم وشتت تفكيرهم

جنى انفجعت لما شافتهم يموتو قدامها

جنى بصراخ=لاااا عمااااااااد ارييييييييييييج

وينكم عمااااااااد اريييييييج

الححقيييييييييييييينييييي

يناااااااااااس

في احححااااد

عماد جرى بسرعة لجنى وحط يده على فمها

وهمس =جنوي خلاص لا تبكين هذا انا عماد

جنى ببكي=وين كنت

اريج جات وجرتها من عند عماد
وضمتها بقوة وببتسامة=خلاص جنوي المهم اننا

لقيناك وماصار شي كايد صح ؟

اما سجى ابتسمت هي وامير وجرو لـ جنى وضموها

عماد ببتسامة=خلاص عاد يلا خلينا نرجع البيت

اريج توها تنتبه=صح وين انور

عماد =جالس يزرع القنابل فـ.

اريج بسرعة =اجل خلونا نمشي بسرعة قبل لا يجـ

=الحقوهم ياكلاب

اريج بسرعة=اميرة انتي وسجى خذو جنى وهربو

-ولفت على عماد-تعال معي

اميرة وسجى وجنى جرو لسيارة

بينما اريج وعماد وقفو عند البوابة

اريج منة جهة

وعماد من جهة

فجاء انفجرت قنابل قريبة من البوابة

اريج بصراخ =انووووووووووور

عماد بعصبية=بتفضحينا...شكل انور بالسيارة

اجل ليش انفجرت القنابل؟

في قصر الملياردير

جاسم الـ........

ام اصيل=خير يابوسامي جامعنا

ابوسامي=اناابغاكم بكلمة راس

ام اصيل=اسيل يمه روحي عند هتاف

اسيل بشقاوة=لا لا ابي اقعد

ام سامي=اسول عشان اجبلك العروسة الي تبيها

اسيل بخبث=تيييب

قامت وناظرتهم بخبث واتخبت ورا الباب

بحيث تشوفهم ومايشوفها

ابوسامي=…الموضوع عن اسير ولد اخوي الله يرحمه

ام اصيل بشهقة=صدق!

ام سامي بخوف=وش فيه ؟؟

ابو سامي=0000000000000قالهم

طراااااااااااااااخ

طراااااااااااااااخ

ام سامي=جااااااااسم غزززززززززل

طرررررررررراااخ

الي ماسك المسدس=خلصنا من البقر باقي العجول


-----=هههههههههاااي

----انتبه=منت سامع صوت

----=ادعس ياولد

وهربو

اسيل وقفت مصدومة واغمى عليها

دخلت فاتن وهي بالها مع الجوال=يمممة يمةة –رفعت راسها-وصرخت-يمممممممممممممممممممة عممممممي عمتي

عند القصر قريب بشوي
في السيارة

سامي الي يسوق=متاكد من الي بتسويه

اصيل=%100

سامي وهو ينتهد=الله يهديك

اصيل=يحول مني قاتل ابوك بس بسافر

سامي=ياخي طب فكر امك وخواتك مين يقعد معهم

اصيل بسرعة=انت

سامي لف عليه=هااااااا

اصيل وهو مستغرب=شوووف الحراس

لف سامي لقدام واستغرب

شاف الحراس خارجين بسرعة ركبو السيارت وهربو

فاتن وهي تصارخ=اصييييييييل سامي الحقو علييي

دخلت هتاف بسرعة=شفيه

لكن فاتن بسرعة مسكتها ودفتها لبرا

هتاف بعصبية=هييه خير عسى ماشر

فاتن تمسح دموعها=هاه ولا ولا شي

تعالي تعالي باعطيك الفلم الي تبيه

هتاف بسرعة=هيييييه يلا يلا

دخل سامي ووراه اصيل=يبه يمة شفيـ..

اصيل دفه =شفـ..

انصدمو

خارج النص
صدمة انك تشوف امك وابوك مقتولين قدامك

صدمةانك كنت تشوف امك و ابوك جالسين قدامك فجاءة طايحين
بختصار حط مكانك مكان فاتن وسامي واصيل
ويمكن اسيل

داخل النص


1\ياترا انور وش صار له؟

2\وش قصد الي دخلو بالبقر والعجول؟

3\هل ابو سامي وام سامي وام اصيل ماتو صدق؟

4\وش قصد اصيل بالسفر للخارج؟؟ هل هي دراسة ولا لعب؟؟

5\سؤال خارج الرواية خفت دمي رائيكم اسيبها ولا سخيفة ومالها داعي

6\فاتن لما نادت اصيل ليه نادت سامي

7\جنى ليه لما نادت عماد نادت اريج كمان

رواية رحلة الانتقام في مسيرة الظلام للكاتبةلا للمستحيل او مستحيلة

ببتسامة الم =اوك

=بيه يبه تكلم من سوا كذا

ناظره ابوه=اريج بنت عمك

بصراخ=يبه ...يبه

=سامي يالخكري

=انا الي قتلتهم او دبرت لقتلهم!

=ايش هو ست اريج

=لغرض الانتقام لا غير
=هانت يا اريجوه الزفت اسبوع بالكثير وانتي بقبرك ههههههههاااي

ياترا مين الي قال هلكلام
ووشقدصدهم



v,hdm vpgm hghkjrhl td lsdvm hg/ghl < ;hlgm Hsdvm



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسيرة, الانتقام, الظلام, رحلة, رواية, في, كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية رحلة الانتقام في مسيرة الظلام , كاملة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية طلع الغالي ولد خالي / كاملة أنفآس الورد روايات 1 20-12-2012 07:53 AM
رواية بعد الغياب / كاملة أنفآس الورد روايات 0 17-12-2012 01:43 PM
رواية , روايات , رواية رحلة الاحلام على مدى الايام رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 10:51 PM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
رواية , روايات , رواية سعود ومشاعل كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 06:57 AM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...