رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة

حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة : كيف ما تبيني اعصب أقول لك خسرت صفقه ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 22-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

Newwww 1 حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة





: كيف ما تبيني اعصب أقول لك خسرت صفقه كانت بتربحني آآآلاف أتفهمين .. يالله بعدي عني وربي إني كارهك .. حسبي الله على الساعة إلي تزوجتك فيها .. طلعي وسكري الباب خلفك ..!!
"فسخ ثوبه أبكل عصبيه ورماه بالأرض..ومدد نفسة على السرير وغمض أعيون وسط مراقبه زوجته لأفعاله بدون لا ترد عليه

" مو أول مره يجرحها بكلامه تعودت على أسلوبه و أفعاله ..لكن صارت تحاول قد ما تقدر انه تكتم قهرها لأنها مجبورة عليه وهذا الشيء إلي ما يعرفه"

..
تعريف الشخصية :


بطلتي نسرين 20سنه زوجها أبوها إجباري بدون لا يدرون أهلها.. واهي بنته الوحيدة وحاول قد ما يقدر يتخلص منها ..!!
"طيبه حيل .. وبمجرد ما يعتذر لها أي شخص تسامحه ممتازة بدراستها لكن أقطعتها على شان زواجها .."

وبنسبه لجمالها
جسمها متناسق مع طولها ..!!
أعيونها واسعة تتميز بلونها العسلي .. و أرموشها أمكحلة من الله !!

..

بطلي الثاني (كاسر)

يكره سيره الحريم ..تزوج على شان يرضي أمه .. كان يحب بنت .. معه في أبريطانيا .. لا كن توفت في حادث..وهو مو قادر ينساها ..!!

"بنسبه لشكله شاب ولا أروع له أعيونه ناعسة و تتميز بحدتها ولونها الأسود "
شعره مره كثيف يتميز بخصلاته السوداء جسمه رياضي ..عريض الكتوف .. أنفة حاد مثل سله السيف "
وبنسبه
لصفته إلي أتنرفز أخته(أنه ما يحب يعتذر) حتى لو كان اهو الغلطان
عصبي مره فيه طيبه بس يخفيها .. هادئ بأسلوبه..!!
..

اقتربت من حافه السرير بكل هدوء وأخذت الثوب من الأرض
ووضعته في سله الغسيل .. وتوجهت لغرفتها ونامت..!!

»►◄ «


باليوم الثاني
الساعة 5 الصبح ..!!

صحت من النوم نسرين و دخلت تأخذ لها شاور سريع ..!!
لبست لها بنطلون أسود مخصر .. مع " تي شيرت " رمادي .. وتوجهت لطاولة الطعام لتفطر

..
ودقايق و جات لها نبرته الحادة
.:من الي قال لك تأكلين من أكل أسيادك ؟ أنتي حتى اكل الخدم ما تستحقينه ..!!

وقفت بكل هدوء وتوجهت لدرج وهي حابه تبتعد عنه " عصبيته دايم تخوفها "
لكن وقفتها كلماته ..!!
:أنتي يا حشره ..ما تعرفين الأدب ؟ نظفي السفرة.. إنا ما آكل بعد الخدم مالي
ما ردت عليه وتفادته وهي متوجهة لغرفتها
وتركته متنرفز من تسفيها له ..!!

»►◄ «

بعد ساعتين ..!!


جسار:هلافيج يمه..صبحك الله بالخير..شخبارج ؟
ام جسار:والله أبخير يا ولدي ومو ناقصني غير شوفتك اسمعني يا ولدي
الساعه 2 أنت ونسرين عندي.. غداكم اليوم عندنا

جسار:على أمرك يا الغاليه .. " وبتساؤل شخبار نور إنشاء الله بخير
ام جسار:واالله نور على حطت أيدك يا ولدي من يوم ما تعرضت للحادث وهي منعزلة
جسار تنهد بضيق:انا قايل لها بسفرها بس أهي الله يهداها مو راضيه
ام جساربكل امل :تكفى يا ولدي كلمها أنت أتعرف انها تحبك وتسمع شورك
جسار :إنشاء الله ..يالله أخليج يمه انا رايح الدوام
ام جسار:في حفط الرحمن

تعريف الشخصية :

نور بطلتي الثانية تحمل كل معاني الأنوثة ملامحها بارزه وشعرها بندقي .. تشبه أخوها طيبه حيل لكنها منعزلة ..!!
»►◄ «


صعد الدرج ليأخذ ملف الشركة.. ومر بقرب غرفتها .. وتذكر انه ما خبرها عن عزيمة أمه فتح الباب و..دخل غرفتها أبكل هدوء
وتفاجئ من برودتها والضوء الخافت ..على من درجه ضوء الغرفة ..ودور بعيونه عنها..وشافها نايمة على الكنب (قرب منها وتفاجئ من ملامحها أو بالأصح أنوثتها الصارخة و شفايفها الكرزيه وبشرتها المحمرة من الله ..

"كانت هذي أول مره يدقق فيها بملامحها وسرح فيهاا لحد ما حس بجفونها الناعسة تتحرك..من الضوء..
"ابتسم على حركتها يحسها بزره .. ابتعد عنها وقرب من التسريحة .. وأنتبه لروجها الأحمر أمسكة بيده وصار يكتب بالمرآة رسالته لها ..
" خدامتي الساعة 2ابيج جاهزة.. وراح سكر الضوء وقرب من الباب لكن رد رجع ابسرعه. وما قاوم رغبته بأنه يبوسهاا ..و باسهاا ابسرعه خاطفه وطلع لشغله

!!
»►◄ «



ابتسمت على حركاته أتحس انه طيب .. لكن ما يبين طيبه وتحس انه في قلبه أسرار و أشياء خلته يكره الحريم ..وحطت هدف في بالها انه بتخليه يحبها لأنها بدت تنجذب لشخصيته ..!!



pkdj; vhpj g,dk ,atd; lh jajhr gd L frgld K ;hlgm gh Hd Nkdk frgln vhpm



 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #2
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة



━╃ملتفت صوبك لوعينــك تهل دم ╃━
" حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي "


... `•.¸

`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " تابع البارتــــ)1)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•

»►◄ «

الساعه 11ونصف الظهر
في بيت جسار

: ياربي شكلي طولت في النوم
وبعدت غطاء النوم وهي متوجهه تاخذ لها شاور ينعشها "
..

(اخرجت من الحمام " اكرمكم الله "وقربت عند التسريحه وجافت
المكتوب في المرآة .. وعضت على شفاتها وهي مو قادرة تكتم أدموعها وبداخلها " لي هذي الدرجة طايحه من عينه ومصغر بقيمتي على شان يقول لي "خدامه "..
بعدت عن التسريحة وتوجهت لغرفه التبديل
ومثل كل مرة اختارت لها فستان ناعم جدا وراقي بستايله الفرنسي

نزلت بعد دقائق وهي بكامل أناقتها


وصارت تتمعن بأركان المنزل الفخم وأثاثه الراقي


..
تنهدت بضيق وفتحت البوابة وهي متوجهة لحديقة المنزل
وجلست على الكرسي وغمضت عينها وهي تفكر بحياتها معاه " مستحيل تستمر حياتهم وهم بهذه الوضع "
من دخلت هذه البيت وهي تنهان .. بعكس بيت أبوها إلي كان دايم أمسافر عنها
تمنت لو ترجع بيت أبوها إلي ما يدري عنها وتاركها عايشه بوسط الخدم ولا إنها تنهان في كل دقيقهمع جسار

..
أما عند بطلنا جسار

إلي رجع البيت وهو هلكان من التعب الشغل " بالشركة " لكنه مضطر يروح لبيت أمه مثل ما وعدها ..
دخل من البوابة الخلفية وتوجه لجناحة وأخذله شاور سريع
..

وبعجل وهو ينزل من الدرج .. ويسكر أزارير ثوبه
":سنيتا" نادي نسرين قولي لها انتظرها في السيارة

..
عند نسرين
: " بابا في قول تعالي سيارة "
..
هزت رأسها أبهدوء وطلعت من الحديقة وتوجهت لغرفتها وأخذت عباتها
و أنزلت ..و أركبت السيارة من الباب الخلفي

وبكل هدوء:السلام عليكم
رد عليها بحدة :عليكم السلام ..
أنظرته يمشي لكنه طول بوقوفه " رفعت رأسها ولتقت عينها بعينة وباين على ملامحة العصبية "
: وبعدين معاك
ردت عليه باستهزاء : مو أنا خدامه ؟ إلي اعرفه أنه الخدم ما يركبون مع أسيادهم .!

كتم قهره من جوابها وبنفس النبرة السابقة :قلت لج تعالي ولا تناقشيني
..



»►◄ «




بعيد عن هذه الأجواء
وبالتحديد بكندا


: وبعدين معاك ؟ وين ما أروح ألاقيك جدامي

رد عليها بنبرة ساخرة وهو يدخل هاتفة بجيبه :" مشكلة الواثقة إلي تضن أني اتبعها "
وناظرها بنظره تفحص وهو يبتسم باستهزاء : غبية

..
ابتعد عنها وتركها مقهورة من تصرفه
:أكرهك وبحياتي ما بكره شخص كثرك

..
ضربتها صديقتها على كتفها : شفيك تكلمين روحك
شيخه بقهر : اكرهه والله اكرهه
ابتسمت وبمرح : تركيه عنك وتعالي نروح مدينة نياقرا

شيخه بضيق : ما لي خلق .. مرام " أجلي الطلعة
" وناظرت ساعتها " : بتبتدي محاضرتي ألحين

مرام بترجي: تكفين .. كل مره تقولين لي أجلي الطلعة والله خاطري أشوف الشلالات .. ومنها بعد تغيرين مزاجك
وبمكر وهي تخفي أبتسامتها : لو رحتي المحاضرة ألحين راح تشوفينه

مجرد ما أسمعت طاريه : لا لا .. خلاص بنروح

تعريف الشخصية

شيخه:إنسانه طيبه ..لكن يغلب عليها الطبع العصبي .. ملامحها أبدويه أعيونها واسعة.. بشرتها حنطيه ..لها غمازة تحت شفاتها تحلي ابتسامتها

مرام إنسانه هادئة وحنونة .. توفوا أبويها وهي بسن أصغير .. وربت مع أخوها " إلي أهو كل دنيتها..


»►◄ «

في بيت أم جسار


إلي فرحانة لقدوم ولدها :حي الله الغالي .. نورتوا البيت أبحضوركم
جسار بابتسامة :منور بوجودك

ألتفتت لنسرين الجالسة بقربها :شخبارك حبيبتي .. أنشاء الله مرتاحة

ردت لأم جسار الابتسامة : بخير دامك بخير


..

وقف وبتساؤل

: نور في غرفتها؟

ام جسار بضيق بان على ملامحها : ياليتها بس تقتنع وتسوي العملية

رد عليها بأمل : بتقتنع إنشاء الله بتقتنع

ابتسمت بأمل : حاول تقنعها

," كل هل كلام وسط ذهول نسرين من الكلام إلي تسمعه لأول مره ,, ما كانت تدري انه عنده أخت " والي زود صدمتها أنها ما تشوف "


..

في غرفه نور

"(ما دفنت الحزن يا قلبي انثر أغباره وقم .. باقي للفرح باقي "وباقي لك أمل بين البشر شخص بك يهتم ..!

سكرت جهاز لستيريو إلي أبقربها وهي تسمع لصوت طرق الباب

ردت بنبرة هادية : تفضل

تقدم منها بدون لا يتكلم ..وضمها وبنبرة مماثله لها : أشتقت لك

ما تكلمت .. وكتفت بأنها تضمه

مسح على شعرها بحنان .. وبحنان الأخوة

: ما يهون علي أشوفك متضايقة

نزلت رأسها : أشتقت لهم ..!!
و ما حبت تكدره وغيرت الموضوع " : أنا آسفة .. لأني ما قدرت احظر عرسك
مسح على خدها بلطف وهو يتأملها
: معذورة حبيبتي

عم الصمت لمدة وقطعته نور وهي تسأله : وينها زوجتك

تعكر مزاجه من سيرتها وبنبره باين فيها عدم الإهتمام : مع أمي

..
جسار إلي مسك يدها : يالله تعالي بنروح نتغدا

نور بإحراج من وجود نسرين : ماله داعي

ما هتم لها وحملها بخفه ,



»►◄ «


في بيت آخر يمليه أعناد شخصين

: أكرهك .. أكرهك " ومالك أي أحقوق عندي

: حتى لو ما تحبيني أنا أبي أحقوقي

: عبد الرحمن قلت لك مالك أحقوق عندي

: العنود خلينا متفاهمين لا والله تشوفين وجهي الثاني

أبتسمت لدرجة بانت أسنانها : آخر آمالك .. أنك تلمس مني أِشعرة



 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #3
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثاني

(لو عطيتك ماي عيني
مو كثير)
.................................................. .........................
في بيت يمليه اعناد شخصين

انت ياغبي افهم اني ماحبك,وانت اتعرف شنو الي جبرني اتزوجك..ولا انا لو اموت ما اخذتك
....................: حتى لو ماتحبيني انا ابي احقوقي

..................بعد عني مالك عندي احقووق

.................:خلينا متفاهمين لاوالله اجوفين ويهي الثاني

................:طييييييييييييييييير زين خرعتني عاد..لو انت ريال ماقربت من بنت ماتبيك

.................................:(قرب منها لين وصل قربها وحرااره انفاسه تحرق ويها مسك يدها بقوه وتكلم بكل هدوء وهو يخفي اثر ععصبيته وقهره ابداخله ..)تدرين شنو ذنبي ..ذنبي اني احبج ..احبج يابنت الناس ونتي ماااتبيني ..تدرين لو ريال مكاني شنو سوى لج وانتي تخدشين رجولته وتهينينه ..الدفان بيكون حلال عليه فيج

بس مستحيل امد يدي عليج ..مو لانه انا مو ريال لا..لانج روحي وانه
ماجرح روحي.. فهمتي)
(وقربها له اكثر وباس شفاتها ابحراره ولو ودوده ماتركها لكنه مايبي يجبرهاونفض يده منها وطلع من الغرفه ومن البيت ابكبره...وهو يذكر كلماتها الي اجرحته وهو طول عمره شامخ ومحد يفكر يهينه

راح للبحر عشان يهدى ويفرغ اهمومه له..تعود من كان اصغير يسمع للنااس ويحل مشاكلهم ...لكن ابعمره ماشكى لحد...

وقف جدام البحر وهو يجوف اموجه الرايحه وتمنى لو تااخذ اهمومه واحزانه بكل موجه تروح..قطع عليه فتره تأمله وتفكيره صوت جواله

................:الوووووووووووو السلام عليكم

.......................:عليكم البسلام

...............:افا يا القاطع ولاا قول ععندي صاحب اسال عنه من تزوجت وانت من عزل عن العالم ..الي يجوفك يقول مافي غيرك متزوج

...................:بسك كليتني

..............:عشان ماتفكر مره ثانيه تنساني

.........:ومن قالك نسيتك بس انشغلت اشوي

.........:جني ماعرفك عاد شفيك مضايق تراني عارفك ياخوي .

.........(ابتسم رغم حزنه لانه عاارف محد يفهمه غير صديق عمره ..يعرف لو يطلبه ماي عينه مابخل عليه )
...........:مافيني شي ياخوك

.................:عبدالرحمن.لاتخليني ازعل منك

عبدالرحمن(وهو يتنهد):عند البحر

..............:ادري انك عند البحر..لااتنسي انه احنى ربع من الابتدائي
واعرف وين احصلك)

عبدالرحمن:( وهو متفاجئ من وجود صديق عمره)

..................:اشفيك متفاجئ أي محمد جدامك

عبدالرحمن وهو يضم صديق عمره :الحمدالله على السلامه ليش ماقلت لي جان ييت لك المطار

محمد وهو يبعد عنه اشوي:احلف عاد..انا اامسويها سبرايز وانت اقول
محمد وهو يقلد اسلوبه(ليش ماقلت لي جان ييت لك المطار)
عبدالرحمن:صج ماعندك اسلوب انا قلت الغربه بتغيره

محمد:تدري انه الشرهه مو عليك ..اشرهه على الي تارك اهله وياي لك..
عبدالرحمن: ااشفيك قلبت علي تره والله اتغشمر..

محمدوهو كاتم ضحكته من رفيجه الي صدق انه امعصب: كنت اجوف غلاتي خبرك 4 اسنين امسافر قلت يمكن تغيرت
لكن اكتشفت انك اصدق ابسرعه

عبدالرحمن:بااردها لك

محمد وهو مستانس انه قلب جو صديق عمره الي كان مضايق وهو عارف هشي من نبره صوته :اسمعني ابي اسويلي عزيمه لاصارت ولاستوتت..اتعرف انا غير ماقبل أي عزيمه

عبدالرحمن:لاياشيخ..طرار ومتشرط

محمد:جفت طلعت على حقيقتك بخيل

عبدالرحمن:الله يعيني عليك.الا قولي اشلون عرفت اني عند البحر؟

محمد وهو يأشر على قلبه :هذي قالي

عبدالرحمن:لااجد قولي اشلون عرفت

محمد:جايفني اتغشمر وياك ..صداقه خمسه وعشرين سنه كفايه عشان اتعلمني كلشي عنك
عبدالرحمن:اعصاب يا الفيلسوف

محمد:قصدك الضابط محمد

عبدالرحمن (وهومتفاجئ):احلف صرت ضابط

محمد:هههههههه والله

عبداالرحمن:الف مبروك تستاهل..وعلى فكره ياضابط ..انا بعد ضابط لاتغتر وايد

محمد:ماعلي منك يالله ودني حق هلي ترااني امخلي التكسي ايبني اهني..جوف حتى شنطتي يمي

عبدالرحمن(الي توه منتبه حق الشنطه):هههههه هههههه ..آآآآخ يابطني ههههه ياي البحر مع شنطه السفر ابجد انت تحطيم

محمد:مردوده ياالله لاتفضحني.اخاف باجر اجوف روحي في االجريده يكتبون الضابط محمد..ذاهب برحله الى البحر مع شنطه السفر

عبدالرحمن:ههههههههه ههههههه يالله
.................................................. .....................
بطلي عبدالرحمن رجل بمعنى الكلمه يحمل الوسامه والطيبه ..رجل صاارم ..مع الناس ولكن مع صديقه يكون الامر غير
وراح اتعرفونه اكثر في الاجزااء اليايه
.................................................. ......................
محمد صديق عبدالرحمن من الطفوله ابتعد عنه 4 سنوات ليدرس
رجل جميل وطيب ..وراح انعرفه في الاجزاء اليايه
.................................................. .............................


عند نور وجسار


جسار وهو حامل نور لطاوله الطعام:السلام عليكم

ام جسار وهي متفاجئه ومستانسه من وجود نور:وعليكم السلام حي الله اعيالي..

نور وجسار:الله يحيج

جسار:اليوم انا بأكل اختي حبيبتتي ابيدي

نور وهي مستحيه من وجود زوجته ..الي للحين ماعرفتها وخايفه انها تتمسخر عليها..وهي وايد حساسه وماتكتم ادموعها

نور:لا ماله داعي

جسار:موعلى كيفج..قلت بأكلج يعني بأكلج

نسرين(وهي متفاجئه من حنيه جسار على اخته الي اول مره اجوفها من دخله بيته وهي تنهان تمنت لو اتحصل على حنانه..جان بتكون اسعد انسانه..قطع عليها تأملها في الاخوين)

صوت ام جسار وهي تهمس لها بروح مرحه:بسج ماشبعتي وانتي اطالعينه في البيت ..خليه عنج واكلي
نسرين:لفت ويها من الاحراج الي صادها

جسار وهو ياكل اخته:يالله عشاني هذي اخر وحده

نور:والله شبعت ماقدر

جسار:اوكي خلاص انا زعلت

نور بستسلام:خلاص باكلها

جسار وهو يبتسم: عفيه على حبيبه اخوها

نسرين: الحمد الله ..الله هم اجعلها نعمه دايمه ..اكرمكم الله

ام جسار:ماكليتي يابنتي

نسرين:كليت ياخالتي وماقصرتو

ام جسار:بالعافيه حبيبتي

نسرين وهي ماشيه للمغسله :الله يعافيج

ام جسار وهي ماشيه :جسار ياولدي عقب ماتكمل من اكلك تعالي الصاله ابيك

جسار:على امرج

نور:اشتبي فيك امي مو من عادتها
جسار:الله اعلم

نور:جسار روح جوف اشتبي امي

جسار:ياالملقوفه شيخصج..وعلى فكره انا من مسااعه ااكلج واناا ماكليت شي

نور:والله انت الي عرضت علي خدماتك

جسار:اوريج يانوير جوفي الي بياكلج مره ثانيه

قطع عليهم حديثهم المرح صوت ناعم

نسرين:جسار خالتي اقول ياريت اتسرع ..لانها تنتضرك

جسار الي ضاق خلقه من جافها وتكلم ابكل جفاف:انزين

جسار:نور انا رايح

نور الي كانت تبي تغسل يدها بعد الاكل لكنها استتحت تطلب منه:خذ راحتك

وبعد 5 دقايق من الهدووء نسرين:نور حبيبتي اتسمحين لي اساعدج

نوروهي الي ماتحب اتكون في هذي المواقف لكنها مضطره:اذا ماعليج كلاافه!

نسرين بكل طيبه:اشدعوه احنى خوات ومابينى هل كلام
نور الي اشتاقت لهل كلمه(خوات) وعلى طول دمعت عينها لمجرد ذكرها ..ومااقدرت تمسك نفسها وبكت

نسرينالي خافت عليها:نور حبيبتي انا اسفه والله اذا ضايقتج وربي موقصدي

نوربصوت مبحوح من الصياح:لاعادي ممكن اتساعديني

نسرين :اكيد
او خذتهاا نسرين حق المغاسل وساعدتها لين كملت

نسرين:نور حبيبتي انتي تعبانه ..اوديج غرفتج

نورالي ارتاحت حق نسرين:اذا ماعليج كلافه

نسرين:نور انا جم مره قلت لج لاتشكريني واحنى مابينه هل كلام

نور الي خجلانه من طيبتها:انشاء الله

نسرين :بس انا مادل الغرفه

نور:على مااذكر على يدج اليمين

نسرين:أي أي اكاهي
(دخلو الغرفه)

نسرين:ماشاء الله غرفتج وايد حلوه

نور:تسلمين (وبغصه هذي ااختي صممتتها لي)

نسرين على نياتها:ماشاء الله ااختج فنانه بديكور انشاء الله اجوفها واتعرف عليها.

نور والدموع ابرزت في عينها:اختي مو موجود اختي توفت

نسرين الي العنه نفسها الف مره على كلامها وقربت من نور الي داخله في نوبه بكاء وحضنتها بحنيه:ااناا اسفه حبيبتي وربي مو قصدي اني ااضايقج

نور:...............

نسرين :انتي بنت مؤمنه ومايجوز اتسوين في روحج جذي

نور:اهي قالت مابتخليني.كانت معاي في الحادث وقالت مابتخليني ..قوليلي ليش ماوفت لي ابوعدها ليش

نسرين:استغفري ربج ..وسمي بالله

نور هدت من بعد ماقرت عليها نسرين ايات القران ..وضلت تمسح على شعرها..لحد مانامت

.................................................. ...................

ام جسار:جسار ياولدي سو الي قلت لك ولاتعترض

جساااار وهو منحرج ومعصب:يمه اانا مابيها وقريب باطلقها..وماله داعي نسكن بالبيت
ام جسار.............................................. ......

جسار:...............................

.................................................. ...........................
في كندا

...................:والله لو اقول حق ابوي عنه ليذبحه

مرام:بعدين وياج..طنشيه

شيخه:ماقدر اف ينرفز

مرام:شيخو بسج غروور خفي

شيخه:اانا مو مغروره

مرام:أي صدقت

شيخه:جوفي قاعد يطالعني

مرام:شكله يحبج

شيخه بقصه:انتي تدرين اني مستحيل احب

مرام:انتي لازم تنسينه اهو متزوج وعنده اعياال حرام .. اتعلقين الامل فيه والله بيعوضج بداله

شيخه ودموعها نزلت من ويها:انتي تدرين اشكثر احبه ..وهو كان يتسلى ..تخيلي قالها لي ابصريح العباره ..كنت اتسلى وانا بنت ععمي تنتضرني وبكره زواجنا اتشرفيني لو اتين

قربت منها مرام وهي كانت عايشه معاها معاناتها..:خلاص حبيبتي احنا في الشارع لايجوفنا احد

شيخه وهي تمسح ادموعها :طيب
..........:غريبه المغروره حزينه اذا تبين اعطيج رقمي عشان اتفضفضين لي

شيخه الي احفظت الصوت من كثر ماتسمعه وبدون ماتلتفتت:مو انا انزل روحي حق هل اشكال القذره وكلمهم

...................:وربي اني باربيج بس انتضري علي

شيخه وهي ماسكه يد مرام وبدون لاتلتفت كملت مشيها:راوني عرض اكتافك


..................:(والله لااراويج انا خاالد الي البنات يتمنون لمحه مني ..جذي اتكلميني وربي لهينج وخليج تترجيني..بس اشفيها اصيح..اف خل اتتولي من اهي عشان افكرفيها ماتستهااهل اضيع وكتي ععليها)

عبدالله:خلود اشفيك اتلاحق البنت صار لي جم يوم اجوفك وراها ليكون حبيتها

خالد:هههههههههه انا خالد ولد (ال ) تبيني احب ..بس انا قاهرني غورها واالله لاربيها

عبدالله:اسمع من يتكلم وانت احين شنو

خالد بنبره حاده وهو يقاطعه:اكون الي اكون..ماعاشت المره الي تهين خالد(ال )

عبدالله:ههههههه على فكره ياحلو تراهي من نفس قبيلتك..تدري اني عرفت معلومه انه عيلتكم مغرورين

خالد متفاجئ:انت اتغشمر

عبدالله وهو ماشي:ولله ...اخليك انا ماشي
.................................................. ...................................
بعد ماوصل رفيجه لبيتهم دخل بيته وهو مستغرب من هدوئه تعود على ازعاجها ..وحقرانها له حتى في السلام

دور عليها بعيونه في كل اانحاء البيت لكن ماحصلها..صاده خوف مو طبيعي يعشقها ويعشق اتراب اريولها..

عبدالرحمن وهو يدخل غرفتها..وهو بقمه خوفه ..جافها متكوره على نفسها او مو مسموع غير صوت شهقاتها

عبدالرحمن وهو خايف ومستغرب اول مره ايجوف دموعهاا تعود على اعنادها له وعصبيتها وكرها له..لكن ادموعهااا شي غالي عليه وشلون واذا اهي روحه والهوى الي يتنفسه..

عبدالرحمن وهو يقرب يمها.. بكل حنان وخوف:العنود حبيبتي اشفيج


العنود وجنها جايفه طوق النجاه جدامها تعلقت فيه بقوه وجنها خايفه من ضياع لعبتها:عبد الرحمن انت يت ليش تأخرت علي
كان بيذبحني ..انت قلت انك اتحبني..الي يحب مايخلي حبيبته
انت جذاب(وبدت اطقه على صدره)كان بيذبحني قالي كله منج انتي ذبحتي ولدي ..انا ماذبحت احد شنو يقول اهوه انا مو فاهمه شي

عبد الرحمن ضمها لصدره بكل حب:خلاص ياحبي اهدي
انا راح اتفاهم معاهه ..

العنود:عبدالرحمن اوعندني ماتخليني

عبدالرحمن:وعد ياعمري ..وعد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
نور..هل تتخلص من عزلتها
نسرين:هل راح تتطلق من جسار
جسار:هل راح يطلقها
شيخه:هل راح تتطور علاقتها مع خالد او راح يكثر اعنادهم
مرام:بطلتي الي للحين مالهاا دور بروايه هل راح تتغير حياتها
اخو مرام؟؟؟وينه
خالد:بطلي المغرور..ليش اهتم لشيخه وهو ابحياته مافكر يناضر بنت
عبدالله:شنو دوره بروايه..
محمد:هل بتكون له بطوله في رواايتي..وهل بيقدر يسعد رفيج عمره
عبدالرحمن:هل راح يكبر حبهم او ينتهي بالفرااق
العنود:من الي حاول يذبحها؟؟؟؟؟؟
.................................................. ......................
تابعوني في االبارت الثالث


 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #4
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة




البارت الثالث


(تعبت استعطفك وارجيك وامشي في سبيل ارضاك)


.................................................. ...................

ام جسار:جسار ياولدي سو الي قلت لك ولاتعترض

جساااار وهو منحرج ومعصب:يمه اانا مابيها وقريب باطلقها..وماله داعي نسكن بالبيت
ام جسار: وربي لو ااتعيد هل كلام لنت ولدي ولانا اعرفك

جسار:يمه الله يهداج يعني انتي في ضنج..بنت حافيه امنتفه..متزوجتني ليش مو ععشان افلوسي؟؟

ام جسار:ياربي على هل ريال بيذبحني..ااشدخل افلوسك

جسار:انتي ماجفتي اشلون يوم قلت حق ابوها اني بخطبها.. قالي
لوتبيها احين خذها

ام جسار وهي متفاجئه:بس ياولدي مايصير تضلم البنت
وانتو توكم متزوجين..ومبين عليها طيبه لاتخسرها واانه امك.
او عجلوو تراني ابي حفيدي

جسار وهو منحرج من صراحت امه:يمه الله اليهداج مو انتي تبيني اتزوج..هذاني تزوجت ..لكني مارتاحيت معاها..و

ام جسار وهي اقاطعه:ترااني حلفت وكيفك..وختار يا تسمع كلامي او انك تخسرني طول العمر

جسار وهو يتنهد: يمه الله يهداج

ام جسار وهي راايحه :اانا قلت الي عندي والباقي عليك..وتراني ابي حفيدي عجل!!!وجناحكم جااهز


جسار من العصبيه رفس المزهريه..لحد ماتكسرت وتناثرت الورود على الارض..مو اجباري يحب ..ااهوحب مره وحده ومايبي يكرر هل تجربه..
.................................................. .............................
ام جساروهي راايحه غرفتها وتقول في قلبها:سامحني ياولدي بس البنت الي حبيتها ماتتت ولازم تنساها

.................................................. .................................

.................:اف مالي الا نور اخليها ااتتكلم امي

جسار:اافف وين راحت ذي

(جسار من العصبيه نسى انه اخته ماتجوف..وانه لازم في احد خذاها معاه)

جسار:اكيد في غرفتها

بعد 5دقايق

فتح الباب بكل هدوء وهو يكتم عصبيته ابداخله..وتفاجئ من المنظر الي جدام اعيونه..وانمحت كل عصبيته ..وهو يجوف زوجته واخته نايمين جنب بعض وهم حاضنين نفسهم وامبين على ملامح نور اثار البكاء..قرب منهم وهو مستغرب من وجود نسرين في غرفه اختته لاانه يعرف انه اخته نور مستحيل اتاقلم مع الناس..وهي من يوم الحادث وهي منعزله.......قرب منهم وفكهم ابكل خفه او حمل نسرين وغطى اخته وطف النور ابكل هدوء وخرج من الغرفه وبين يدينه نسرين..اهو نفسه مو عارف ليش حملها بس حس ابغيره وهو يجوفها في احضان غيره..

نسرين حست بانها في الهوى ومن االخوف تعلقت برقبته ..مما خله جسار يشعر بتوتر في قربها له ابهدرجه ..سرع ابمشيه ليحد ماوصل جناحهم..وراح غرفه النوم وفتح التكيف وسكر الضوء..مددها على السرير وهي للحين متعلقه برقبته ..حاول انه يفك يدها..لكن مافي امل
بالاخير حملها مره ثانيه ونسدح ومددها على صدره وضمها ابذرااعه
وهو حاس انه متخدر منها ومن ريحه عطرها وضل يمسح على شعرها الناعم بكل حنيه ..ليحد مانام وهي بين احضاانه
.................................................. ....................................

عند ابطالنا في كندا

مرام:(شيتي) حبي سرعي لانتاخر على المحاضره

شيخه: اكاني برزت بسج حنه

مراام: (شيتي)ياعيني على الكشخه ..وربي اانتي مابتخلين احد مابيلاحقنا..

شيخه بكل غرور:احم احم موذنبي اني حلوه

مرام:اعصاب..ياالمغروره

شيخه:هههههه والله اني اتغشمر

مرام:عبالي بعد

شيخه:جنج احين انتي الي بتاخرينا

مرام :كله منج احد يلبس جذي حق الجامعه وربي اانه الفستان روعه
بس انتي ماشاء الله جسمج فتنه..والله لو جافج هذاك الي يلاحقج لايخق عليج...

شيخه الي تعكر مزاجها من طاريه:خل يولي ولاتيبين لي سيرته
مو كافي اني كل يوم اصبح وامسي على ويهه

مرام:لاشكلنا اليوم امطولين يالله جدامي لانتاخر

شيخه :انزين يا الحنانه

في الجامعه بعد انتهاء المحاضره

مرام: اووووووو نسيت كتبي في لكلاس

شيخه:الله يهداج احد ينسى كتبه ..يالله روحي وانه بانتضرج
عند السياره

مرام:اوك

................................

..............:ممكن اتتعرف يااقمر
شيخه:...................
.............:ليتني الكوفي الي بيدج

شيخه بكل هدوء:ابتعدت عنه

.............:لايا قمر مابتركك الا بعد ماناخذ ليله حلوه مع بعض
..................:عيد كلامك

..........................:انت اشدخلك انا اكلم القمر
خالد ابكل عصبيه(عطااه بكس على ويهه ومن قوه اللكمه
الدم ملئ ملامح ويهه )
(ودخل الاثنين في نوبه عراك)
شيخه وهي خايفه على لثنين..يضربون بعض كانهم في معركه

شيخه: وهي مو عاارفه اسم خالد(وماتعرف شنو ااتناديه)
شيخه وخلاص مو قاده اتحمل المنضر الي جدامها:خلاص تكفون بعدو عن بعض

خالد:واالله لخليه يندم على السااعه الي نااضررج فيها

.............:خير اشتبي ليكون حبيبتك وانا مادري

خالد :لا مو حبيبتي زوجتي

شيخه(اشهقت من كلمته..وخالد منصدم من نفسه االكلمه اطلعتت منه لا ارادي..)

.................................................. ........................

مرام:اف وينه لكتاب

...............:اختي هذي ااكتابج

مرام وهي تلتفت لمصدر االصوت:أي
...............:تتفضلي

مرام:مشكور اخوي

.................:العفو

(فديتها وربي ..بحياتي ماجفت بنت ابخجلها!!استغفر الله اشقاعد اقول
خل اروح حق خلوود لايذبحني على التاخير)

مرام وربي فشله شل موقف ياربي )

.............:وينه خلوووود ماجوفه مو من عادته يتاخر

...........:ادور على رفيجك؟؟ خالد

................:أي

..............:جفت الهوشه الي اهناك..اهو ابداخلها

عبدالله:شنووو
عبدالله وهو يركض لمحل الهوشه

عبدالله: بعد عنه يا الزفت

خالد وهو ينزف دم من خشمه:خله خل اربيه

عبدالله وهو يكلم الريال :انت روح لا كمل عليك

...............:الايام بينا ..وانتي يا القمر ماابخليج تتهنين وانتي لي فاهمه..لي انا وبس ومحد راح ياخذج مني

شيخه ابحزن وابكاء هستيري:بعد وربي انقربت لايكون ااخر يوم في حياتك اكرهك

................:مايهمني لوكرهتيني اهم شي انج بتكونين لي انا

خالد الي اعصابه تلفانه من الريال الي جداامه وفهم من كلامه انه يعرفها من قبل..اوفرغ كل شحنات القهر فيه..وبدى يضربه
وعبدالله مو قادر عليهم..وخالد مقهور منه حس انه الريال الي جدامه خذ شي من املاكه..ولي اقهره اكثر انه يقول انتي لي اابروحي

عبدالله:خلاص ياخالد االريال بيموت تركه

خالد:خل يموت انا ابيه يموت

شيخه(الي اعرفه اسمه احين يوم ناداه عبدالله بسمه)

شيخه الي التعب صار واضح عليها ومو قادره اتنفس:تكفه خالد بعد عنه (ودخله في نوبه كحه )

خالد من خوفه عليها ترك الريال وراح لها :شيخه فيج شي يالمج شي جاوبيني

شيخه:.........................لارد وغمى عليها وهي بين يدين خاالد



.................................................. ...................................


عند بطلتي نور

اقعدت نور من النوم وهي مرتاحه..اول مره اتحس انه في الحياه شخص يهتم لها..حبت نسرين من اول يوم لها وهي مستغربه من نفسها لانهاا ماتحب تختلط مع الناس..للحين فيبالها نصايح نسرين لها
بانها ماتعزل نفسها وتزور خالاتها وعماتها..وانه حتى لو اهي عميه
هذه مو عيب عشان يخليها تبتعد عن اهلها وربعها

قطع عليها تتفكيرها صوت االباب

نور:تفضل

ام جسار وهي تجلس يم بنتها على السرير :شخبارج يابني

نور ببتتسامه حلوه ممزوجه بامل:بخير وبصحه

ام جسار الي فرحت لفرح بنتها والي اول مره اجوفها فرحانه من بعد الحادث :عسى ربي ماايحرمني من ابتسامتتج يابنتي ويحفظج ربي ويخليج لي.

نور بكل حب:ويخليج لي يايمه

ام جسار :يمه اليوم ااتصلت خالتج وقالت لي انهم امسوين عزيمه
في مزرعتهم وبيتيمعون الاهل..وانه قلت اذا انتي لج خاطر يابنتي بروح..وذا مابتروحين انا مالي روحه

نور ولي للحين كلام نسرين في بالها: انشاء الله يمه

ام جسار الي مو مصدقه تغير بنتها:ربي لايحرمني منج يابنتي

نور: ولا منج يا الغاليه..االا اقول يمه ادري انه في موضوع ثاني في بالج تكلمي..

ام جسار:والله وانه امج..اليوم انا كلمت جساار في موضوعه ااهو ونسرين ..وانتي من يوم ماقلتيلي انه كان يحب بنت فتره دراسته وماتت ..قررت اانه اخليه ينساها ولي بتنسيه نسرين

نور وهي ااقاطع امها:لاقولين لي انج قلتيله اانج تدرين انه يحب وحده

ام جسار:/لايبنيتي ليكون عبالج اني خرفت تراني توني ابشبابي

نور وهي كاتمه الضحكه على تبرير امها:عيل

ام جسار:قالي بطلق نسرين ..وانه قلت له انطلقتها لنت ولدي ولاني امك

نور الي اشهقت من الصدمه:يمه هذي جسار ..اتعرفين يعني شنو جسار ولدج الوحيد

ام جسار:ولانه ولدي الوحيد ابيله الخير:وجبرته عليها ..عشان ايقرب منها ويجوف طيبتتها.لانه اهو حاط البنت ذيج في باله ومستحيل يمحيها اذا محد كلمه وغير تفكيره

ام جسار:وانه يايه لج اليوم ابيج اساعديني..ابيج اقولين حق نسرين اترتب حق زوجها ويسون ليله حمره لهم ,انا ادري لو كلمتها بتستحي مني ..فكلميها انتي احسن

نور الي صبق ويها الوان من كلام امها:هااااا..قصدي ..انشاء الله

ام جسار:يالله يابنتي اخليج لازم ترتتاحين
.................................................. ...................

عبد الرحمن وهو حاضن االعنود :خلاص ياعمري هدي

العنود:اهو اشيبي فيني قولي من هذي ليش يلاحقني

عبد الرحمن :ماقدر اتتكلم وانتي اتصيحين هدي ياحياتي عشان اقدر افهمج

العنود:اانا خايفه
عبد الرحمن:لاتخافين ياروحي مدامي وياج..ولا انتي ماعندج ثقه فيني

حملهاا عبدالرحمن او مددها على االسرير وانبط جنبها وقعد يقرى عليها آيات الله لحد مانامت وهي حاضنته

عبد الرحمن(لحد يسالني عن شعوره ..اول مره ينام وهو مرتاح ويحس انه قلبه مرتتاح مدام روحه ابقربه )
الساعه 4 الفجر

بعد عبدالرحمن العنود من حضنه وراح يصلي االصبح وبعد رجوعه من الصلاه ..رجع وجافها نايمه

عبدا لرحمن بكل هدوء:حبي..حبي ..يالله قومي صلي

العندود الي قاعده اتحرك ارموشها بنزعاج من الصوت والضوء
العنود بصوت مملوء به نبره النوم:انت ليش مزعج ابي انام
عبدالرحمن:الي عاجبه صوتها:كيفي ابيج اقومين وتسوين لي فطور

العنود الي عصبت وطار النوم منها انا مو خدامه عندك وقول حق الخدامه اسويلك

عبدالرحمن:ياكرهج وانتي امعصبه ,وثاانياا قصبن عليج بتتسوين لي الفطور,واذا على الخدم تراني سفرتهم وانتي الي راح تشتغلين

العنود:ومن قالك سفرهم اخدم نفسك ابنفسك

عبدالرحمن وهو يغمز لها ابعينه:عشان ناخذ راحتنا مع بعض يا قلبي

العنود الي صبغ ويها الوان:افلتتت عليه االمخده:قليل ادب

عبد الرحمن الي ماقدر يمسك نفسه على ويها الي انقلب 1000درجه:هههههههههه هههههههههههه آه يااقلبي

على فكره ياحلوه انتي حلالي

العنود:من الاحراج اركضت وطلعت من الغرفه ,وعبد الرحمن مو قادر يوقف ضحك

.................................................. ....................................
عند الحلوين النايمين

نسرين من البرد وهي مو حاسه ضمت جسار شوي وتدخل اابضلوعه وجنهاا بيبي ابحضنه..جسار على طول حس فيها وضمهاا له اكثر وهو حاس براحه من قربها حس فيها ارتخت بين ادينه وعرف انها ردت نامت ..وهو من من كثر ماهو مرتاح دفن راسه في صدرها وباس جبينهاا ونام
.................................................. ......................

.....................:وربي لو يصير فيها شي لادفنك اهني ..شيخه ردي علي

عبدالله يالله شيلها خل انوديها المستشفى

خالد وهو متوتر:هاااااا..اي أي المستشفى

مرام وهي توهاا طالعه جافت عبد الله وخالد بين يده شيخه وانصدمت ابوجود شخص ماتوقعت اجوفه من بعد ماتزوج ..وفي هل لحضه ماهمها غير صديقه عمرهااا

مرام:شيخه حبيبتي اشفيج ..جاوبوني ااشفيها..انت ياا الخسيس شتبي راد لها اهي تببي تنساك اشتبي

...............:بعدوو خلوني اوديها المستشفى
خالد وهو فاير دمه:والله انقربت لدفنك

وراح مع عبدالله ومرام لاحقتهم مثل الاطرش في الزفه ولاتدري عن شي..
.................................................. ....................


في بيت محمد

ام محمد:تكفه يااولدي ابي اجوف اعيالك قبل لاياخذ الله امانتي

محمد:يمه لاتقولين هل كلام طولت عمر لج انشاء الله

ام محمد:اابيك اتزوج ياولدي ماعندي غيرك وابي افرح فيك

محمد:يمه الله يهداج..وربي اني مو مستعد للمسؤولية

ام محمد: اذا كنت تتبي رضااي عليك تزوج

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!

توقعاااااااااااعكم

جسار؟؟نسرين؟؟ هل راح يحبون بعض ولا فتره نزوه وبتتغير
عبدالرحمن؟؟العنود؟؟ من لي يحاول يذبحها وهل العنود راح اتحبه
مراااام؟؟اخوها ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيخه؟؟خالد؟؟ ؟؟؟؟؟؟اتلاحضون انه خالد بدى يميل لها؟
المجهول؟؟وعبد لله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد هل راح يتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟
وشنو مصير نور في روايتي وشنو تغيراتها؟؟


 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #5
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة




بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الرابع

(لاتضن اني بردلك مهما كنت انا احبك..السبب جرحك احساسي تذكر له تقول ناسي؟؟)

في المستشفى

خالد:دكتور شخبارها انشااء الله احسن

الدكتور:انت زوجها وتدري انه أي شي يضاايقهاا يسبب لها الربو..الله ستر هل مره لكن مره ثانيه الله اعلم شنو بيصيرفيها

خالد الي كلمه زوجته للحين تمر في باله..والي اصدمه مرضها في الربو
:انشااااء الله راح اهتم فيها

مرام:خالد اشقال الدكتور عنها

خالد::هااااا..اي اانا باروح ايب ادويتها خلج عندها

عبداالله:الحمدالله على سلامتها

مرام وخالد:الله يسلمك
مرام:لازم اتصل حق ابوها ايي لها راح يزعل لو عرف انها في المستشفىى بدون ماتخبره

خالد:لا ..تخرعينه على بنته وهي مافيهاا شي ..

مرام:والله مادري

خالد:لاتقولين له شي

مرام:انشاء الله ..عن اذنكم باروح حق شيخه

خالد الي للحين ينزف خشمه دم من بعد الهوشه..

عبدالله: خالد خشمك ينزف رووح عند الدكتور

خالد:لا ابي اتطمن عليها قبل

عبدالله :ابراحتك

بعد دقايق قربوا من الغرفه اطلعت مرام من الغرفه

خالد:مرام شيخه فيها شي؟؟

مرام:لا مافيها شي ..ااهي ابخير واحين نايمه..لكني باروح ايب لها الملابس من الشقه وبارجع

خالد:عبدالله تقدر اتوصلها على طريجك ..اهي بنت او مو عدله تضهر هل حزه لانه
عبدالله وهو يقطعه :مابينا هل كلام وانه اخوك ..ولا ازعل منك

خالد:تسلم

مرام وهي مستحيه :ماله داعي سواق شيخه رااح يوصلني اانا كلمته

عبدالله:اافا تركبين مع ساايق وانه موجود يالله جدامي

مرام:بكل هدوء اتبعته لي السياره

خالد بس جافهم مشو دخل ععلى طول وجافها جنها ملاك نايمه على االسرير وشعرها مفتوح وجزء منه على ويها..قرب ليحد ماوصل عندها ..ومسح على شعرها بكل حنيه ..وهو من داخله يلوم نفسه على الي صار لها
بععد فتره صحت شيخه من النوم وحست ابيد تلمس شعرها ..فتحت اعيونهاا ببطئ وجافت ااخر شخص فيحياتتها توقعت ااجوفه بعدت عنه على طول وعدلت جلستتها

شيخه:وين انه وشتسوي انت اهني

خالد:الي مانصدم من رده فعلها وبكل هدوء:تعبتي ويبتج المستشفى

شيخه واحداث اليوم ادور في بالها وتوها مستوعبه الي صار وتجمعت الدموع في ععينها:ممكن تتركني

خالد االي فهم انها متاثره بالموقف وللحين ذاك الشخص في بالها انقهر و رد عليها بكل هدوء:لا مو ممكن

شيخه الي انقهرت منه..وهي تبيه يطلع عشان تتبجي وتوها منتبهه انه خشمه ينزف دم و اثار الخدوش واضحه في ويهه

شيخه :قامت من السرير على طول وخالد عباله انها تبي تطلع لانه موجود في الغرفه بس سكت يبي ايجوفها وين بتروح ..راحت عند الرف واخذت منه منشفه وغمستها في الماي وقربت منه ومسحت الدم الي ينزل
خالد..الي مو حاس ابشي ومو امصدق قربها له ابهل درجه لكنه كبريائه امنعه انه يطول وياها وبكل غروربعد يدها:محد طلب مساعدتج وبعد عنها ورااح قرب الباب لكن شيخه اسبقتته ومسكت يده

شيخه :انت غبي ماتفهم ..موب زين تتحرك وخشمك ينزف

خالد بكل جفاف:مايخصج

شيخه بكل اعناد:لا يخصني جوف اشلون تشيرتك كله دم ..وبكل الم وصوت مرتجف :الي صار لك ابسبتي

خالد:الي سارح في اعيونها ويبي يبعد ععنها لايسوي شي يندم عليه:بعدي عني

شيخه:افــــــــــــــــــــــــ غبي ..تدري هاك..وعطته المنشفه امسح الدم

خالد الي كتم ضحكته على تصرفها..جنها اتكلم لها بزر :انزين انتي روحي ارتاحي ومشى بيطلع لكن وقفه صوتها الناعم

شيخه:خالد اتمــــنى محد يدري اني اعاني من االربو لانه ماقلت لحد
خاالد :الي فاجئه كلامها بس مابين وطلع

.................................................. ...........................
عند الحلوين بالسياره

مرام:خلاص وصلنا

عبدالله :انتضرج لاتتاخرين

مرام وهي منحرجه ويها قالب الوان:انشاء الله

وبعد فتره اطلعت مرام وهي حامله الشنطه بيدها ..جافها عبدالله وقرب منها وحمل الشنطه عنها
اوتوجهو للمستشفى


مرام:مشكور اخوي عن اذنك

عبدالله االي مستانس من قربها حتى لو ماتكلم:العفوو ااختي حاضرين
خالد يوم طلع جاف عبدالله وراح له
ركب خالد السياره بجنب عبدالله بدون لايتكلم ...وعبدالله متعود على اسلوبه فماتكلم وتوجهه لشقتهم

مرام:ياالكريهه خوفتيني عليج

شيخه وهي تخفي حزنها:اابي اجوف غلاتي

مرام:جربي عيديها والله ياويلج ..وقفتي قلبي..واحين يالله ارتااحي واناا بااروح ايب لج اكل

شيخه بكل هدوء:لاماله داعي ماابي

مرام:واالله انا ماخذيت رايج..عشان اتامرين يالله باي

ابتسمت رغم حزنهاا على رفيجه عمرها الي حنونه عليها وايد
وحاولت تناام لكن مافي امل وهي اتذكر احدااث اليوم
.................................................. ................................

عند الحلوين النايمين
اقعدت نسرين من النوم وهي اتحس انها ابعيده عن السرير..افتحت عينها..وانصدمت من الي اهي نايمه عليه يمكن هذي اخر شي في حياتها توقعت اجوفه..بعدت عنه اابسرعه وراحت الحمام على طول ودقات قلبها مو اموقفه ..اخر شي كانت تذكره انه اهي في غرفه نور
وماتدري اشلون ياات هل غرفه .. توضت ورااحت اتصلي الي فاتها
وبعد ماكملت ..جافت جسار غاط في النوم وهو مو اامقطي(القطاء كاشف نص صدره) قربت منه وخدودها امورده مجرد فكرها انها نامت بين ااحضانه ..ارفعت الغطا وغطته بكل رقه وبتعدت عنه ونزلت الصاله..وهي مو مستوعبه انها في بيت ام جساار

................:حي الله بنتي نور المكان

نسرين:الله يحيج ..امنور ابنورج..وقربت منها وباست راسها

نسرين:خالتي افطرتي ولا اسوي لج بيدي

ام جسار:والله وانه امج للحين ما افطرت وبعدين ليش الرسميه اتناديني خالتي..قولي لي يمه ولا انا مو ابمثابه امج تراج بنتي الثانيه..قعدي يابنتي ابيج في موضوع..

نسرين الي استحت من طيبه ام جسار:على امرج يمه

ام جسار الي افرحت من كلمتها:عسى ربي يحفظج ..يمه انتتي وجسار بتعيشون عندنا على طول..وانه طرشت االخدم ايبون اقراضكم من البيت واليوم بتوصل

نسرين بكل بلاهه:يعني بنسكن اهنيه يمه؟؟
ام جسار:أي يابنتي
نسرين:بس جسار مااراح يرضه انتي قلتيله
ام جسار:أي قلت له ..بس اهو رد متاخر وراح ينام ماضن مداه يخبرج ..ونفس ماقلت لج ملابسكم كلها بتوصل اليوم

نسرين:تسلمين..عن اذنج باروح اسوي لنا الفطور

ام جسار:الخدم تارسين البيت وانه امج ..ماله داعي اتعبين روحج

نسرين:عاد انا ابي اضوقج طباخ يدي وعن اذنج باروح بعد حق نور
لازم نفطر مع بعض

ام جسار:وانه اامج ماضن ترضه

نسرين :انا مو نازله الا وهي وياي

ام جسار:ولو اني عارفه الاجابه بس جوفي حظج..
نسرين وهي رايحه:عن اذنج

ام جسار بكل مكر:بعد قعدي جسار لازم يفطر معانه

نسرين الي تلعثمت من طاريه:انـــــــشااااا الله

في غرفه نور

...................:تفضل

نسرين بكل حب:صباح الخير

نور الي تدري عن موضوعهم وانهم راح ينامون في البيت من اامها:
صباح النور

نسرين:كنت يايه اصحيج..بس ماشاء الله عليج صاحيه ابروحج

نور:أي انا متتعوده اقعد كل يوم من وكت

نسرين:نور حبيبتي طلبتج ولاترديني

نور:ودي اقولج اعيوني لج ..بس انتي ادرى بالحال امريني ولو ادري اني ماقدر انفذ طلبج

نسرين وهي تبي اتخلصها من عزلتها:لا تقدرين

نور؟؟؟؟؟؟؟اقدر

نسرين:أي انا اابي ااسوي الفطور وابيج اتتكونين ويانه
على السفره ..وراح اسوي الفطور واطلعه في الحديقه

نور:بس اناا

نسرين وهي تقاطعها:اانتي مافيج شي واليوم ااناا ودي ادلعج واكلج من ايدي ولابس جسار الي ياكلج

نور:.............لارد

نسرين: افااا انا حطيت في بالي انج عادتني اخت بس الضاهر مالي خاطر عندج

نور بكل طيبه:والله موقصدي بس انا انحرج من نفسي ومن امي واخوي اني عاجزه حتى عن شوف اكلي

نسرين بكل ايمان:نور حبيبتي الله مايبتلي أي انسان الا انه يحبه..وانتي مسلمه لازم اتصبرين وتنالين الاجر..وتحمدين الله صج انه الله اخذ بصرج لكن عوضج ابياض قلبج ..تدرين انج دخلتتي قلبي على طول
وانا حالي حالج لاصديقه ولا اخت..واانتي بصيرين اختي وصديقتي
ولا ععندج راي ثاني

نور:يععني اقدر اشكيلج همومي وكل شي في خاطري

نسرين :مو قلت لج انه انا ونتي خوات يعني مو بس انتي تشكين حتى انا اشكي لج ..ويالله تراج اخرتيني احين ااشلون ااسوي الفطور..وبعد عشان انفاجئ خالتي انتي تدرين انها بتستانس لو اتتجوف بنتها ..وتره خلاص مابينا اسرار ولنا قعده طويله مع بعض
نور بكل امل وفرح من كلام نسرين:انشاءالله

ويودت..نسرين نور ونزلتها تحتت في الصاله

...................:السلام عليكم

ام جساار وهي ترفع راسها ومو امصدقه انه بنتها نازله تفطر وياها من بعد عزلتها :عليكم السلام حي الله بناتي ربي لايحرمني منكم

نسرين وهي تغمز حق ام جسار واام جسار افهمت ععليها انهاا تقصد انها اقدرت ااتخلي نور تنزل من غرفتها

نسرين:خالتي االجو ماشاء الله حلو اشرايج نفطر في الحديقه

ام جسار :أي والله خوش راي..نسرين يابنتي ملاابسكم اوصلو وخليت الخدم يحطونهم عند الباب

نسرين: تسلمين خالتي عن اذنج

ام جسار:اذنج معاج(وقعدت ام جسار ااتسولف مع بنتها لين تجاوبت نور ويااها)

عند نسرين راحت المطبخ..وسوت كل اصناف الطبخ الي اتعرفهاا وسوت عصيرات طبيعيه بنكهه الفراوله
وراحت جناحهاا ودخلتت ابكل هدوء وجافت جسار نايم ..نفس ماهو وعاقد حاجبه ..ابتسمت على حركته ..ودخلت لشنط داخل الغرفه وضهرت لها فستان سكري ناعم وراحت اخذت لها شااور سريع
وقلبها يدق مو عارفه اشون اتصحي جسار من النوم
بعد الشاور..نشفت شعرها الطويل وسكره التكيف وفتحت الضوء والنوافذ ودخل الهواء حق الغرفه وحرك خصلات شعرها الحرير
قربت يمه اابكل هدوء ونحنت لي كتفه وبكل رقه :جسار...جسار

جسار الي نومه خفيف صحى من نومه على همسها له:اممممم

نسرين:جساار يالله قوم تاخرت باقي لك ساعه ونص على الدوام

جسار الي مو مستوعب اهو وين فيه فتح اعيونه ولتقت باحلى اعيون جافها في حياته وعقب ماستوعب نفسه:من قالج ادخلين غرفتي
طلعي بره

نسرين الي انجرحت من كلامه بعدت عنه وعلى طول راحت غرفه نور وبكت وهي مقهوره منه كل ماحاوله اتصلح الاامور بينهم يردون من البدايه بعد فتره من لصياح راحتت نسرين تغسل ويها وطلعت من الغرفه ونزلت حق نور وام جسار

عند بطلنا الي توه يستوعب المكان الي فيه:( او وين انا..او وقفت فيه الذاكره على احداث امس وشلون انه كان مهموم من كلام امه او تامرها عليه ..وانه مجرد ما جاافها ونام بحضنها نام احلى نومه في حياته..ونسىىى كل اهمومه حتى انه اول مره ينام ومايفكر في حب حياته منال...وقف على هل كلمه منــــال يا الله اشقد اشتاق لها ولطيبتها وحنيتها وكلامها قطع عليه محمر ذكرياته

...................:بابا ماما ايقول يالله ابسرعه

جسار(وين نسرين) اوووووو انا شقلت لها هل مسكينه والله اني اضلمها وياي ..كله من امي جان طلقتتها وفتكيت منها
(طلقهاااا)ويااخذها غيري لا مستحيل اهي لي انا ,,اف انا اشقاعد ااخربط بطقاق ياخذها الي ياخذها ..انا لازم اقنع اامي اني اطلقها اليوم قبل باجر..مابي اغلط ويصير بينا طفل وذيج الحزه اشبيفكني من حنه امي..اف لوماتزوجت من البدايه احسن لي..راسي بينفجر من التفكير
.................................................. ..................................
(كل هل اشياء في بال بطلنا جسار وهو مو عارف يميز بين الصح والغلط..ومو قادر ينسى حبه الاول ..ويبدىى ابحياه ثانيه)

خل اروح اخذ لي شور يهدي اعصابي ..بعد الشاور نزل جسار ودور على امه في غرفه الطعام وماحصلها:ياربي امي مو من عويدها تطلع وين راحت
..................:بابا ماما في الحديقه

جسار وهو متفاجئ:الحديقه؟؟

جسار:اوكي خلاص روحي

وراح جسار الحديقه وهو يسمح صوتت ضحك ومنبينهم صوت ناعم يضحك واول مانتبه الصوت لوجوده اامسحت الضحكه واالابتسامه وصار مكانها ضيق وهم(ماخفى على جسار زوال ابتسامتها لكن سوى روحه مو مهتم)
جسار في قلبه:نور اهني والله اني مو امصدق
جسار:السلام عليكم

الكل:عليكم السلام

جساار وهو يجوف الااكل:غريبه امي طالبه الفطور من المطعم خبري فيج اتحبين اكل البيت

اضحكتت ام جسار ونور على كلامه

وجسار:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نور:معني ماجوف ..بس من طعم الاكل امبين انه لذيذ وعلى فكره قول ماشاء الله لانه مو من مطعم

جسار وهو يقعد على طاوله الطعام وياكل من الي خاطره فيه وبعد ماكمل :االحمد الله

ام جسار:بالعافيه وعلى فكره تره زوجتك اهي الي امسويه االفطور ..ماشاء الله عليها فنانه

جساار الي كان يشرب عصير الفراوله قعد يكح

ام جسار:اسم الله عليك يمه شفيك ..عطوه ماي

نسرين الي ابتسمت وعرفت انه مصدوم:قامت اكل خفه وصبت له ماي:تفضل

جسار اكتفى بنظره لعيونها وسرح فيها وقاطعه صوتها الناعم الي فيه نبره حاده ممزوجه ببتسامه مقصوبه:تفضــــــــــــــل

نسرين خالتي عن ااذنج بنصعد انا ونور

ام جسار الي مستانسه على تتغير بنتها بفضل االله ثم نسرين:اخذي راحتج والبيت بيتج ..ماله داعي تستاذنين
قربت نسرين من نور واخذتها معاها وراحو عند المغاسل وسط مرااقبه جسار لهم ولي متفاجئ من تغير نور الملحوظ

وبعد ماغسلو اياديهم ونشفوها اصعدوا غرفت نور

نسرين :نور احس انه في كلام وايد لازم انعرفه عن بعض..اتحبين انتي تبتدين ولا انه
.................................................. ....................................

عند بطلنا محمد

محمد:يمه الله يهداج اجلي لي ساالفه الزواج جم شهر

ام محمد:وانه قلت لك حصلت بنت الحلال الي تناسبك

محمد:يايمه انتي تبين راحتي وانه مرتاح مو لازم اتزوج

ام محمد:لااااااا..جوف جم صار عمرك ونت ماتزوجت

محمد وهو يبي ينهي النقاش:او يمه اكووو عبدالرحمن يتصل حرام ااعطله يالله عن اذنج وباس راسها وطلع

.................................................. ........................

عند عبدالرحمن والعنود
عبدالرحمن:مو طالع الا لمه اسوين الفطور

العنود:مابــــــــــــــــــــــــي

عبدالرحمن ابعصبيه :العنود تراني طولت بالي عليج وايد مو بس اابي الفطور ..ابي الغدا والعشى من يدج..ومو يوم كل يوم

العنود :الي خايفه من عصبيته لانه اول مره اجوفه ابهل طريقه الوحشيه يكلمها تجمعت الدموعع في عينها :لاتصارخ علي وانه ماعرف اطبخ

عبد الرحمن الي ماخفت عله دموعها لكن مايبي يضعف جدامها:اتوقع كلامي واضح وانه مو متزوج لي بزر احين مابي فطور ابمزاجي لكن والله انرديت وماجفت شي ياويلج وطلع وصفق االباب وراه ابقوه

والعنود(اقعدت اتصيح من االخوف االي صادها اول مره اتجوفه ابهشكل تعودت على ععبد االرحمن الحنون الطيب الي يسمع كلامها)

.................................................. .......................

في العمل

...........:انت غبي اتعامل البنت جذي
.................:لازم تتتغير ابها ااتحس بالمساوليه
............:والله مادري شااقولك اثنيناكم غلطانين
................:محمد ترىى راسي عورني وطلب لي كوفي ولاتهذر
محمد:ياكرهك وانت مزاجك زفت
عبدالرحمن:اعصاب ماجنك ااخس مني
محمد :اف بس لا تذكرني بحنه الوالده..مادري عبالها بنت قااعده على جبدها تتبي ازوجني

عبدالرحمن:وهي الصااجه لازم تتزوج تره لاعت جبدي من كثر ماجوفك

محمد:اسكت لاقلب عليك
.................................................. ........
عند العنود االساعه 1

ياربي شاطبخ له ماعرف شي.......اي مافي الا اروح اقعد على االنت او ليش ماطلب من المطعم وسوي روحي انا الي طبخت
بعد نص ساععه
.............:جرس اكيد وصل المطعم
باروح البس عباتي

بعد خمس دقايق
العنود من خلف الباب :تفضل
..................:قصبن عليج باتفضل
صدمه شلت العنود ومن الخووووووف ماقدرت تنطق بحرف
.................................................. ...............
شيخه:خلاص صار لي يومين في المستشفى لاعت جبدي ابي اطلع

مرام يا االغبيه حق مصلحتج

شيخه:طيري زين قالت مصلحتج ااحين اقولين حق الدكتور يكتب لي خروج
مرام :انتي من مينونه
شيخه :روحي لاروح انا
مرام:انزين
بعد هدوئ خمس دقايق
................:الحمد الله على السلامه حبي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
توقعاــــــــــــــــــــتكم

من الي كان عند الباب البيت؟
شنو سبب قسوه عبدالرحمن عليها وهل من صالحها فعلن مثل ماقال؟؟وشنو راح يصير للعنود
.........
نسرين بتقدر تكسب جسار ؟؟؟؟؟
نوووووووور وتتغيرها المفاجئ ؟؟؟
جسار هل راح يتغير؟؟
شيخه وخالد هل راح يحبون بعض ولا بتتنتهي قصتهم من اخر موقف لهم بالمستشفى ..ومن المجهول
مرام وعبدالله ؟؟؟؟؟؟
اخوووووو مرام وينه في روايتي
محمد هل راح يتزوج

تابعوني في االبارت الخامس



توقعاتكم


 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #6
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الخاامس
(ااشكي همومي لج وماتسمعيني)
في غرفه نور

نسرين:اتحبين انتي تبتدين او انا

نور:ماعندي مشكله..

نسرين :انا حابه اسمعج قبل

نور:طيب

نور:يوم كنا اصغار تعود ابوي يطلعنا في اجازه الاسبوع ,وهل مره اقترحينا انا او جسار او توامي نوف انه انزور خالتي لانه صار لنا مده مازرناهم..وافق ابوي على طلبنا ورحنا حق خالتي في مزرعتهم وزرناهم ..ونمنا عندهم جم يوم او جساار ااخوي رفض يرجع وخالتي نيمته عندها ..وبقصه(انا ونوف وامي رحنا مع ابوي وفي الرجعه في طريج البر اعترضت طريجنا شاحنه ,وتوفى ابوي ونوف اختي وامي ادخلت في غيبوبه واناا فقدت بصري)

اسكتت نور وضلت تبجي..مجرد ذكراها لهل حادثه ..يسكن فيها شعور الخوف من الوحده افقدت اغلى ااثنين عليها في هل دنياا بدون رجعه)

نسرين الي اتاثرث بحياتها ومعاناتهاا وهي حاسه ابشعورها سالت دموعها ومسحتها ابكل هدوئ:كملي حبيبتي

نور:وبفضل الله صحت امي من الغيبوبه بعد شهرين..لاكنها ماتكلمت
ويوم قالت لها خاالتي عن وفات ابوي ونوف ..بعد ماتكلمت
الكل توقع انها راح تصرخ او تسوي أي شي..لكنهاا ماتكلمت مجرد دموع تنزل من عينها بدون أي رده فعل ..وحاولنا فيها قد مانقدر انه اتكلمنا لكن للاسف ماكانت ترد علينا وهاي الشي الي دمر نفسيتنا انا وجسار..انه امي ماااتتكلم ..وانا ماكنت اجوف فما كنت اعرف رده فعل جساار..عرضنااها على دكتوره نفسيه وبعد فتره من العلااج الحمدالله تشافت وقالت الدكتوره انه هل شي طبيعي من الصدمه
والحمدالله اهي احين ابالف صحه وعافيه ردت لنا مثل قبل لكن انا حتى لو ما اجوفهاا احس انها مفتقده ابوي ونوف

نسرين:ماافكرتي اسافرين عشان عينج

نور الي مااتوقعت هل سؤال:اشفايده اني اجوف الدنيا ..وانه بدون روحي..اانتي ماتدرين ااشكثر انا مفتقدتها تخيلي قبل الحادث(ودمعتت عينها)قالت لي نور انا احبج تحملي ابروحج وايد
في ذاك اليوم ضحكت عليها لاني متعوده على ضحكها وغشمرتها
لكن كلش ماتوقعت انها اتمــــــــــوت قالت لي مابيفرقناا الا الموت
وانه كنت اضن انه هل يوم ابعيد ولا فكرت فيه وهو خذ مني اعز ما املك(ودخله في نوبه بكاء)

نسرين:هدي حبيبتي ..وانتي غلط الي اسوينه اانتي بنت وراج حياه ومستتقبل في ناس يتمنون يجوفون ..وانتي ابيدج انج اترجعين بصرج ..بس انتي ماتبين..كل الي في الحياه اختبار من الله يختبر فينا مدى صبرنا ولازم تحمدين الله ..ماشاء الله اانتي عندج ام ااو اخو
الكل يتمناهم..حمدي الله ولاتوقفين حياتج

نور:انـــشاء الله

بعد مده من السكوت ولدموع

نور:يالله دورج كلميني عن نفسج

نسرين:اممم

(توفت امي وهي تتولدني ومن ذاك اليوم ابوي كارهني
اكون جذاابه لو اقولج قصر علي..بالعكس ماكان يبخل علي بس انا ماكنت اجوفه الا من سنه لي سنه..من توفت امي وهو دايماا يسافر
وكل شهر يحط لي رصيد في الصراف ..ماكنت اختلط مع الناس
كنت داايماا ابروحي ماشتكي ولا اعبر عن مشاعري لحد بالعكس كنت اسمع لناس وحل مشاكلهم وانا اعجز عن حل مشاكلي
ويوم دخلت الجامعه بعد فتره(وبكل الم واخفته عن نور خطبني اخوج من اابوي ..واابوي وافق)وبس تزوجت جسار

نور بكل هدوء:نسرين انتي اتحبين جسار

نسرين بكل توتر:هاااا..جساار..ابصراحه اكون جذابه لو اقول اني ماتقبلته بس ااهو

نور وهي اقاطععها:اهو يبعدج عنه صح؟؟

نسرين بكل الم:مادري ااهو شكله مو متقبلني ...صدقيني لو اهو متقبلني جان حنكون احلا زوجين ..انا احس انه في سبب يخليه مايتقبلني ..وانا احس انه في احد في قلبه..لكن مدامه يحب ليش خطبني ؟؟وعقله وقلبه مو معاي ...............

نور الي تألمت من كلامها وحست انهاا فاهمه قصت جسار كلها..فضلت السكوت والاستماع لكلامها

نسرين:احس انه راح يطلقني قريب اهو مايحبني..وانا تتعودت اكون ابروحي من اول ماولدتني امي (ودمعت عينها)تععودت اني اادور الحنان ..لكن في كل مره اادوره ماحصله عند احد

نور االي انقهرت من اخوها لانه االبنت امبين عليها طيبه وتمنت لو اتعدل حياتهم:نسرين حبيبتتي انا حابه اقولج شي ولا ضنين اني ابي اخرب حياتج بالعكس انا بقول الي عندي ويمكن من كلامي افيدج وتكسبين جسار

نسرين:!!!!!!!!!!!!!!!!! (كل علامات التعجب على ويها لانه حست من كلام نور انه في سر اهي ماتعرفه)

نور:جسار بعد ماخلص الثانويه سافر وكمل دراسته في الخاارج ..وهناك حب وحده من الي معاه في الجامعه..وكلمنا عشان نخطبها له..وبعد جم سنه من دراسته في الخاارج اطلعت (منال)من الجامعه وهي من عادتها اهي وجسار انه يخلون التكسي يوصلهم لي االفندق
لكن هل مره راحت مشي..وفي اثناء ماهي اتمشى يات سياره مسرعه بسرعه جنونيه واضن انه الي كان يسوقها سكران ودعمهاا وماتت
ومن ذااك اليوم جسار مو متقبل سالفه االزواج

نسرين:الي ادموعها انزلت على خدها:يعني ااهو مجبور علي؟؟

نور بكل تبرير:لا والله مو مجبور..وامي كانت وايد اتكلمه عن سالفه الزواج وانه لازم يكمل نص دينه وشكله من ضغط امي فاتح ابوج
بسالفه االخطوبه ..او شنو السالفه بضبط انا مادري

نسرين ساكته ودموعها تسيل بصمت:انا قلت لج انه ابوي مايحبني
ااكيد اهو جاف جسار وعرضني عليه..ابوي يبي يفتك مني اباي طريقه

نور :الي من صدمه من كلامها:لا حبيتي ماعتقد ابوج يفكر ابهي الطريقه

نسرين اضحكت ضحكه استهزاء:نور اابوي مستعد يبيعني ابأ ي طريقه بس المهم يفتك مني ومن اسمي الي لازق باسمه

نسرين وهي اطالع الساعه:جنه نسينا روحنه وايد..انتي احين ارتاحي وانا باروح اقعد مع خالتي

نور:انشااء الله..اي نسرين نسيت اقولج هل اسبوع بنروح مزرعه خالتي ..وهناك بيتيمعون خالاتي وبنات خالاتي ويمكن نتم اهناك اسبوعين..وشي ثاني لااتشيلين في بالج هم جسار تراج والله تقدرين تكسبينه اابطريقتج بعطفج واهتمامج ..وربي جسااار طيب ولو حصل اهتمام منج صدقيني انه بيحبج وراح تقدرين تنسينه منال
ولو وحده مكاني ماضن انه قالت لج عن اخوها هل كلام ولاا ابقصه حبه لكني انا ابيج اتكسبينه وصدقيني اهو الي بيطلب رضاج بعدين
حاولي تكسبينه

نسرين بكل هدوء وهي ابداخلها جزء من الامل:انشاء الله ..تامريني على شي
نور:ادري اني ثقلت عليج..لكن ابيج اتين كل يوم غرفتي عشان اسالف وياج ونفضفض حق بعض

نسرين:انشاء الله
......................

عند جسار واام جسار

ام جسار:ياولدي البنت اامانه في ارقبتج وربك راح يحاسبك عليها

جسار االي كاره الموضوع:يمه الله يهداج انا مو مرتاح وياها ومن الافضل اني اطلقها

ام جسار وهي تبي تقهره:أي طلقها خل ياخذها ولد عمها

جساار الي ماكان يدري انه عندها اعيال عم وبكل تنرفزوبدون شعور:يخسون ياخذونها اهي لي ابروحي

ام جسار الي افرحت من دااخلها لكن مابينت:لاطلقها خل ياخذها ولد عمها ..ماشااء الله جمال ودلال وطيبه وخلااق لو تدور الدنيا ماتلاقي مثلها ..وربي الي يجوفها مايقدر يشيل عينه منها

جسار في قلبه أي الله ياخذها اناا من اجوف اعيونها ماعرف شيصير فيني :هااااا انزين انا تاخرت على شغلي مع السلامه

ام جسار :في حفظ الله

بعد مده
نسرين:السلام عليكم ..عساج مرتاحه ياخالتي

ام جسار بكل فرح و حب:حي الله بنتي

نسرين:الله يحيج

ام جسار الي طرت في بالها فكره:نسرين حبيبتتي قولي حق الخدامه تعطيج عباتي ويبي عباتج انا انططرج في السياره

نسرين :؟؟؟؟؟؟؟

ام جسار:سرعي يمه

نسرين:انــــــــــــــــشاء الله

وراحت نسرين اتيب عباتها وعباات خالتهاا وراحت السياره

ام جسار: كومار ودنا الفيصليه

كوماار:انشاء الله ماما

نسرين الي مثل لطرش في الزفه ماتدري ليش رايحين وفضلت السكوت
.................................................. ................
عند بطلتي العنود

صدمه شلت العنود ومن الخووووووف ماقدرت تنطق بحرف
العنود وهي تبتتعد وبكل خوف:انت اشتبي ليش يتت لي مره ثانيه انا ماسويت لك شي

................:انتتي ماسويتي شي انتي ابسبتج مات ولدي اتعرفين يعني شنو مات ولدي

العنود ودموععها انزلت من محجر اعيونها:انا ماسويتت شي انت اشتبي مني

...................:ابي اذبحج نفس ماذبحتي ولدي

العنود من الخوف اركضت على الدرج وراحت على طول جناح عبدالرحمن وقفلتت االباب وعيونهاا ادور على تلفون

عند عبدالرحمن(اف ياربي شتسوي احين ابروحهاا..ااخاف تحرق روحها ..او اسوي في روحهاا شي ااففففف متى يخلص الدوام)

................:هي راميوو ..بسك لاتفكر في جوليت

عبد الرحمن ابتنرفز:وهذه وكتك انت

محمد:اشرهه على الي ياي ايغير مزاجك ..والله انك ماتستاهل

عبدالرحمن:مادري اشلون بتغير مزاجي؟؟ اقول روح عن ويهي

محمد:هين ..وانه الي كنت اقول بخليه يروح حق جوليت وباشتغل مكانه لكنك ماتستاهل ياالله اروح حق شغلي ابرك لي

عبدالرحمن الي فز من مكانه :لا لا اسموحه يا الغالي ..تكفه سو معروف

محمد :ادري انك اضيع بدوني

عبدالرحمن:اخلص تراني مو ناقص حق هرج

محمد بكل نذاله وبنص عين:الي اعرفه انك انت الي محتاجني مو انا

عبدالرحمن:يانذل خلني اروح حق زوجتي

محمد:ساعتين ماصار لك من داومت وانت خايف عليهاا

عبدالرحمن االي عصب:تره والله باذبحك

محمد الي حس انه زودها خلاص يا االحبيب هد اعصابك:وروووح حق جوليت

عبدالرحمن طالعه ابطرف عينه ومشى عنه

في الطريج

.................:الوووو

.............:عبدالرحمن الـــــــحقني يبي يذبحني

عبدالحمن :حبيبتي هدي وقوليلي اشفيج

العنود:تعالي ابسرعه ياني هذاك الريال يبي يذبحني

عبدالرحمن..كل خوف دقايق وانه عندج

عند العنود

.................:اقولج فتحي لاوالله اذبحج

العنود:..........(بكاء)

..............:فتحي احسن لج

................:اذاا عندك كلام تكلم مع الريايل ..انت شمييبك بيتي

..........:انت اشتبي اانا باذبحها مثل ماذبحت ولدي

عبدالرحمن:والله ان ماطلعت من بيتي لا اتصل على الشرطه وياخذونك..تراني مابي اخرب سمعتك واطلع لا والله اجوف شي ماجفته

...................:االي عندك بنتي واقدر اخذها متى ما ابي

عبدالرحمن:توك مذكر انه عندك بنت وينك عنها كل هلسنين

اابــــــو العنود:مايخصك

عبدالرحمن:اختصر علي اشتبي

ابو العنود:باذبحها نفس ماذبحت ولدي

عبدالرحمن الي تنرفز منه:انت مينون ماتفهم أي ولد لك وانت في ذي العمر انت ماعندك غير هاي البنت من وين لك ولد

ابو العنود وهو يروح يمين ويسار ولسانه ثقيل في النطق من الشرب:اانا ادري انكم اجذبون ععلي عبالكم انا مينون مافهم
لكن اترجعون ولدي يععني اترجعون ولدي

عبد الرحمن الي اعصابه اتلفتت من االي جدامه:والله انماامشيت لا اوديك للشرطه ابنفسي

ابو العنود:بيني وبينك االمحاكم وبنتي باخذها يععني باخذها ..وباراويكم اشلون تذبحون ولدي

العنود مصدومه من الكلام االي سمعته (اهي من يوم كانتت ياهل قالو لها انه ابوج ميت)من وين طلع لها هذي الي يقول اانه ابوها؟؟
وشعرف عبد الرحمن فيه ؟؟ من الصدمه واالخوف ماقدرت اتحرك مجرد ادوع اسيل ععلى خدها ابغزاره بدون نطق

عبد الرحمن:العنود حبيبتي الريال رااح فتحي لي
تكفين ابي ااتطمن عليج

................:لارد

عبد الرحمن:حبيبتي فتحي

زاد خوف عبد الرحمن على العنود وووووووووو

.................................................. ...........
عند بطلتي شيخه

شيخه وهي ترفع راسها:وبكل عصبيه:انت شمييبك اهني ماقلتت لك مابي اجوفك

ماهتم لكلامها وقرب منها وحط بااقه الورد على الطاوله وقرب يبي يبوس خدها لكن فاجئته بصفعه منها:قلت لك لاتقرب لاوالله اصارخ ولم المستشفى عليك

.............بكل هدوء:مقبوله يااحلوه عسل على قلبي

شيخه:تدري اانك نذل ..اشتبي ياي؟؟؟؟

..............:اتحمد حق حبيبتي بل سلامه

شيخه بكل حقد:حبك برص ..اطلع بره

دخلتت مرام وهي مستانسه انه رخصو شيخه ..ومجرد ماجافته تلاشت ابتسامتتها

:جد ااوادم ماعندهم كرامه ..لك عين بد الي سويته اتيي اهني

.................:محد كلمج ..ولا طلب رايج انا اهني ياي اصلح غلطتي ..لاني كنت غلطان يوم فضلت بنت عمي عليج واليوم انا ياي وابي انرد حق بعض

شيخه:اضحكت لين سالت ادموعها على ععينها:هههه ههههههههههه انت عبالك بنات الناس لعبه عندك..اتخلص من وحده اتي حق غيرها
وتكلمت من ورى قلبها:لاضن اني كنت احبك انا كنت اتسلى يعني حالك من حالي..وربي لو اجوفك مره ثاانيه في طريجي لاتشوف شي ماجفته وانت اتعرف اني ماقول كلام عبث ..

..............:يعني انتي كنتي تعديني تسليه
شيخه من ورى قلبهاا:اكيد تسليه وبكل غرور:عيل انا شيخه ال( )تبيني انزل روحي لك

.............:وربي لاخليج اتندمين صبري علي بس ان ماخليتج اتحبين ريلي وترجيني ماكون ثامر

ومجرد ماطلع ثامر تلاشتت كل الاقنعه من وي شيخه وراحت اتصيح في حضن مرام..موقادره تستوعب انه الشخص الي فتتحت له قلبها خانها وكان يعدها تسليه ويبيها شي من ممتلكاته
.................................................. ...................
عند بطلتي نسرين

نسرين وهي منحرجه:خالتي هذي اللبس حده فااصخ ويفضح اكثر منمايستر
ام جسار:اف يابنتي الي يجوفج يقول بتلبسينه لي ماجنج بتتلبسينه حق زوجك

نسرين:خالتي مستحيل البسه

ام جساار وهي تبي ااتخرعها وتكحلها:تبينه يتتزوج عليج ..المره لازم تتكشخ حق زوجها وااحين بنروح االصالون الليله ليلتج اانتي وجساار

تعالووووووووو دورووو نسرين من لحراج اطلعت من المحل
واام جسار حاسبت ولحقتها وراحواااا الصالون(المزينه للمكياج)

ام جسار :يالله ابسرعه يابنتي قبل مايي جساار من االشغل
لبسي هل فستان الاحمر
نسرين:اشهقت وهي اطالع الفستان خالتي هاي متى خذتيه انا ماجفته

ام جسار :يوم طلعتي شريتته ويالله لاتعطليني بسرعه روحي لبسي الفستان

نسرين:الله يهداج هاي الفستان عاري وماقدر البسه

ام جسار الي ودها اتصفق روحها من القهر وبعصبيه مصطنعه:يالله نسرين

نسرين:انشاءءء الله خااااالتي

ام جسار:بعد قالت خالتتي باذبحها هل بنت

نسرين وهي تدخل غرفه التبديل :انشاء الله يمه

بعد فتره
ام جسار:ياويل حالي ععليك ياولدي ..ماشاء الله انتي بدون مكياج قمر ..اشبسوين في ولدي هل مره

نسرين ااخدودها الوان قزقزح من لحراج ومن الفستان العاري الي لابسته
ام جسار يالله يابنتي ابسرعه لانتاخر

.................................................. ..........

عند بطلنا جسار
الساعه 10 الليل

دخل بطلنا وهو تعبان من شغل الشركه الي خذ كل وكته
وصادف في طرقه امه

ام جسار:جسار يمه ماتبي عشا

جساار:لايمه ابي السرير بس ابي انام

اام جسار في قلبها وانه اشهد انها احلى نومه
قاطعها صوت جسار عن ااذنج يمه

.................................................. .....................

ام محمد :يالله ياولدي عطني كلمه خل ارد على الناس
محمد:يمه انا....................؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

توقعاااااااااتكم
شنو راح يصير بين نسرين وجسار
العنود وعبد الرحمن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد وشيخه

مرام وعبدالله

ابو االعنود؟؟

ثامر ؟؟

نور

محمد!


 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #7
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم
البارت السادس
(لصبر قالووو...احدوود)
عند شيخه

شيخه:خلاص انا ماقدر استحمل .. ابي ارجع ديرتي

مرام:شيخه انتي صاحيه تبين تنهين مستقبلج عشان واحد مايستاهل

شيخه:ابي انساه وماراح انساه اذاا كنت معاه في نفس االمكان
وشي ثاني اانتي تدرين اانه ابوي سمحلي بدراسه لكن مستحيل يرضى لي اشتغل..

مرام الي عصبت منها:هااي اخر سنه لج راح ااتكملينها قصبن عليج

شيخه:مرام لاتزودينها علي

....................

..............:انت مينون احلف انك خطبتها من ابوها

.............:والله كلمته ويالله روحي لاتشك في الموضوع

....................:لازم اتعرف انك انت اخوي..تراهي رفيجتي ومارضى عليهاا..وثانيا انت ماتحبها وهي ماتحبك

..........:انا حلفت لاعلمها من انه وربي راح اخليها تندم على حبها حق الزفت ذاك

................:لاتخليني اندم ..تراك اخوي واانا ماروح اكون وياك
انت ماتدري شنو بيصير فيها لودرت انك اخوي وربي راح تنصدم

...................:روحي ولاتحنين فوق راسي ..وعلى فكره ابوها وافق وكلامج ماراح يفيدني

................:حرام عليك

.................:اااهي لي ..اتتفهمين يعني شنو لي ..يعني محد راح ياخذها غيري
.................:بس اهي ماتحبك ..وانت ماتحبها ليش تاخذها

.................:مايدخلج

...........:ابحيااتي مااكنت حاطه ببالي انه اخوي وسندي بدنيا يظهر اناني

تدري انها ماتبي اتكمل دراستها وتبي ترجع السعوديه عشان تنساه

..............: قلت لج روحي لااتخليني ااعصب

.................................................. ..............

في بيت جساار

نسرين:ياربي مستحيل اتم ابهل ملاابس احس روحي عاريه باروح ابدل ..
دخل جسار جناحه وهو حده تعبان :ورفع نظره اتجاه الشخص الي يتكلم او وقف في مكانه يحس روحه مو على االارض
جاف ملاك وااااقف جدامه وملابسها تغري ابمعنى الكلمه
ولون فستان االعاري الاحمر ايناسب جسمهاا ولون بشرتها
ومفصلها من فوقها لي تحتها جسار االي مو حاس ابنفسه
قرب منها وهي للحين اتكلم وماتدري عنه مسكها من خصرها الي شبه عاري وقربها من صدره وهي الي ماتدري عنه انصدمت وشهقت ماتوقعه ايي ابهل سرعه ..وهو ماقدر يقاوم رغبته
وهي ابكامل انوثتها قرب من شفاايفهاا الي فيها الروج الاحمر الصارخ..وباسها وهي ابدورها ابعدت عنه
جسار الي مو حاس اابنفسه قرب منها وهي كانت تبتعد ليحد ماوصلت بقرب الجدار ..رد مسك خصرها بكل تملك
..همس لها بكل هدوء:كل يوم رااح اتنامين بضني فاهمه
نسرين الي خايفه ومتوته:جسار ممكن تبعد عني

جسار بكل هدوء:لا مو ممكن

نسرين الي لدموع اااترست عينها ماتبه يقرب اكثر:جسار تكفه ابعد

جسار ولا جنه يسمعها قرب يده من ازره قميص النوم حقها وفكه بكل خفه

نسرين الي ادموعها انزلت:تكفى ابعد جسار

جسار بكل همس:اناااا زووجك وهذي حقوقي وماراح تحرميني منهاا وقرب من ويها وباس ادموعها ومسحهم ابكل حنيه وضمهااا لصدره
وهمس لها:هل مره مابجبرج لكن مره ثانيه راح اخذ حقوقي كامله
وضمها بين اضلوعه كانه يدور على الحنان وهي ماامنعته وغاصت ابصدره

.................................................. ......................
عند العنود

عبدالرحمن:العنود ادري اانج اتسمعيني فتحي الباب
العنود افتحت الباب بكل خوف وهي تتلصق بالجدار

عبد الرحمن:حياتي اشفيج تعالي انا زوجك

العنود وهي مبتعده عنه :ليش ماقلت لي اانه عندي ابو؟؟ليش قلتولي انه اهو مات..ليش حرمتني من ابوي وانت تدري انه حي
ماراح ااسامحك طول عمري اكرهك

عبداالرحمن الي انجرح من كلامها وحاول ماايبين وماقدر يسمح لكرامته تنهان اكثر من جذي:ولاضنين اني اموت فيج تتراج امانه برقبتي وانه ابي اكووون قد وعدي لخالتي وانتي ماتهميني

العنود وهي تبجي:اكرهك حقير حقير

عبدالرحمن الي منقهر منها ماتماسك نفسه وصفعها كف على ويها:وربي لو اتعيدين هل كلام لا ادفنج فاهمه

العنود:بعد عني انا ماحبك

عبدالرحمن:ماتحبيني مو لازم ومايهمني

العنود بكل تهور:انت مو ريال

عبد الرحمن الي اصابه تلفانه واموصله حدهاا:قرب منها وصفعها كف اقوه من الاول وبكل قضب:لاضنين ااني سكت عنج مره معناته ااني راضي ..وبخليج تتتمادين ..وربي راح اربيج ااضااهر الطيبه ماتنفع معاج ..سمعيني من يوم اورايح اكلي ابي جاهز وملابسي ابيها مكويه والبيت راح اتنضفينه كل يوم وحقوقي باخذهاا قصبن عليج فاهمه وهزها ابكل عنف:فاهمه

العنود الي خدها قلب لونه ازرق من الكفين الي خذتتهم هزت راسهاا بكل هدوء وطلعتت من الغرفه بكل خوف اول مره اتجوفه ابهل طريقه العنفيه وياها ..تعودت اتكون الطفله المدلـــله عنده لكن اهي ااخسرته ابعندها
..................
عبداالرحمن الي مو امصدق الي صار من دقايق وانه مد يده على روحه ..دخل على طول الحمام واخذ شاور عشان يرخي اعصابه
وحاول ينام
.................
عند العنود الي من كثر مابكت نامت على الكنب وهي حدها تعبانه
ومنهاره من الي صار ومتندمه على كلامها ..لانه ماكان له داعي
.............
عند محمد

محمد:يمه انا موافق

ام محمد بفرحه:كلوووووووووووش

محمد ابتسم لفرح امه وهو مو حاس بساده :اخليج انا طالع

ام محمد:خذ راحتك ياولدي
....................................

عند شيخه بعد انتهاء المحاضره

شيخه :ابي كوفي

مرام:االله يهداج مو وكتج

شيخه:اف منج انزين خل انروح انام حدي تعبانه

مرام :انا بعد اقول نفس الكلام

كل هل كلام وسط مراقبه شخص لهم

عند باب الشقه

شيخه:مراام انتي دخلي وانا باروح ايب لنا اكل من المطعم

مرام:ماله داعي حبيبتي انسوي لنا أي شي

شيخه:افــــ عن البياخه ويالله باي

............:ليش طالعه هل حزه دخلي

شيخه وهي تلتفت لمصدر الصوت وبكل هدوء عكس الي ابداخلها:مالك دخل

خالد :لا لي ياحرم خالد

شيخه:هههههههههه عيد ماسمعت

خالد:كلام اشيوخ ماينعاد..ويالله دخلي
شيخه بكل اعناد:مو داخله وقربت تبي اتفااداه :لكنه سبقها ومسكهاا من كتفها بكل قوه:قلت لج دخلي داخل

شيخه:مو داخله وبعد يدك عني ومنو انت عشان اتكلمني

خاالد االي قرب ويهه منها وعيونه اجوف شفايفها لصقها في الجدار وباسها هي الي انصدمت من جرئته وفعلته الي ماتوقعت اايسويها..بدون سابق انذار عطته كف على ويهه

وهو الي كان متخدر وتوه يستتوعب الي صار وبعصبيه:راح ادفعين ثمن الكف قريب ياشيخه قريب

شيخه الي مو فاهمه كلامه ولا تلميحاته:اعلى مابخيلك اركبه..جد قليل ادب ..او واطي ولف ويهاا عنه

وهو ابكل عصبيه مسكها من كتفها وقربها له:والله لو اتعيدين هل كلمه لاتشوفين شي ماجفتيه وانا كلامي قول او فعل

شيخه بكل تحدي:قليل ادب او واطـــــــــــــــي
خالد الي قرب منها لي حد ماتلازقت اخشومهم:قريب راح ااكد لج فعلي يا.........زوجتي وباسها مره ثانيه بكل خفه ومشى عنها

شيخه الي تنرفزت من كلامه وحست ابخوف من تهديده ..وكرهت نفسها على الغرف الي سوه خالد بنسبه لها دخلت الشقه

مرام:ماشاء الله يتي ابسرعه

شيخه:هاا أي التكسي مشى عني
مرام :الي مو مقتنعه:انا قلت لج انسوي أي شي

شيخه بكل بلاهه وللحين منضر خالد ونضراته وحركتته في باله وشلون انه اهي استسلمت له في البدايه:أي أي أيشي

مرام:الحمد الله وشكر مو صاحيه

وبعد ربع ساعه

............:اخذي عشاكم

.............:انت يا الغبي روح لاتجوفك والله لاتتخلى عني رفيجتي

خالد:على فكره كلمت ابوهاا وقلت له يقرب االعرس بعد 3 شهور

مرام الي اشهقت من فعلت اخوها:انت من صجك اتخطط على كيفك والبنت ماتدري واالله لاتتخلى عني لو تتدري ..تكفى خالد شيلها من بالك

خالد:مرام لاتتدخلين وخلج ابعيده..وهي تحدتني واانا باراويها

مرام:غبي وتجمعت الدموع ابعينها (ترضى احد يسوي لي االي اتسويه في البنت)

خالد ابكل عصبيه:اذبحه

مرام:عيل اشلون ترضاها حق غيرك

خالد:لانها بصير من ممتلكاتي فاهمه وياالله دخلي

............................................

عند بطلنا جسار

يوم حس ابها ارتخت بين ادينه ضمها لصدره وبكل شغف وعنفوان قعد يبوس فيهاا ليد مااحس انها بدت اتحس فيه ورد سوه نفسه نايم

عند بطلتنا نسرين اقعدت من االنوم وحاولت التقوم من بين احضانه
لكنه ضغط عليها اكثر وماقدرت اتحرك..حست نفسها عاريه وتحسست جسمها وشهقت شهقه خفيفه وحااولت تبعد يده لكنه همس لها:اووش نامي

نسرين بكل احرااج وبكل همس:تكفى بعد

جساار:انا قلت لج اانج راح اتنامين اابحضني كل يوم يالله نامي

نسرين:ابي االبس ملابسي

جسار:لا

نسرين وهي ادموعها تتنزل من الاحراج تكفه:على الاقل روب النوم

جساار وهو ابطريقتته االمعتاده بااس دموعها ومسحهم ابكل حنيه:وهو يجوف ااعيونها من الضوء الخافت :تراني للحين ماسويت شي غير اني نيمتتج اابحضني ودموعج مابي اجوفهم فااهمه

نسرين االي كانها طفل بين احضانه وذراعه العريض :طيب

جسار نزل راسها الي كانت رافعته وحطه على صدره ومسح على راسها بكل حنيه واليد الثانيه حوطهاا ابخصرهاااا
.................................................. .......................

..............:يابنتي انتي لازم تتزوجينه


.................:يايبه مستتحيل اتتزوج اانا مافكر في الزواج نهائياااا

:بس اني يابنتي مجبوره اتزوجينه لانه لو ماتزوجتيه راح اخسر كل املاكي

...........وهي مصدومه :تخسر ااملاكك؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

توقعاتكم

نسرين وجسار

التتغير الملحوظ في حياتهم راح يدوم

العنود وعبد الرحمن
هل راح تعتذر الععنود على كلامها؟؟وهل راح يسامحها وشنو تطوراتهم

محمد؟
الزواج هل راح يغيره ؟؟

نور؟
هل راح اتفكر انها اتسوي لها العمليه

ابو العنود؟؟
.................

شيخه وخالد
هل راح يتزوجون

ثامر
هل انتهى دوره في روايتي

وعبداالله ومرام الي للحين مالهم دور فعال في روايه شنو تطوراتهم
.................................................. .........................




توقعاتكم


 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #8
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة



[center].................................................. .........................
بسم االله الرحمن الرحيم

الباارت السابع
(خساره تنصدم في ناس فرشت لارض لخطاهم ..وهم برخص تراب الارض ..يبيعونك)



..............:يابنتي انتي لازم تتزوجينه


.................:يايبه مستتحيل اتتزوج اانا مافكر في الزواج نهائياااا

:بس اني يابنتي مجبوره اتزوجينه لانه لو ماتزوجتيه راح اخسر كل املاكي

...........وهي مصدومه :تخسر ااملاكك؟؟

ابو شيخه:أي يابنتي

شيخه ودموععها فيعينهاا:يبه ااتعرف يعني شنو انت بتجبرني اتزوج

ابو شيخه :لااياابنتي انا ماجبرج..وانتي الي بتختاارين
ياتتزوجين ..اويسجنوني

شيخه بكل رضوخ للوااقع :خلاص انا موافقه

بعد انتهاء المكالمه

ام شيخه:حرام عليك تجبرها وتجذب عيها

ابو شيخه:انا اعرف اهاا رافضه سالفه االزواج نهائيا ..ولاانه الريال من قبيلتنا وانا اعرفه ريال ينشد فيه الضهر ماراح اخسره

ام شيخه :الله يكون في عونج يابنتي

ابو شيخه:اهي اكبرت وحنى مو دايمين لها لازم انأمن مستقبلهاا

ام شيخه:شورك وهدايه الله
...................
في بيت محمد

ام محمد:انا كلمت االام ..وهم ينتضرون الخطوبه الرسميه منا

محمد :ماعندي مشكله

ام محمد:والله البنت ماتفوت اشرايك بعد اسبوع الخطبه ..وبعده بسبوعين تملكون

محمد:موجنه ابسرعه

اام محمد:لاا وانه امك مو ابسرعه بس انا مستعجله ابي افرح فيك

محمد الي يبي رضى اامه:على امرج يا الغاليه


..................................
عند العنود

اقعدت من النوم وجافه نفسها ناايمه على الكنب راحتت اخذت لها ملابس وعلى طول دخلت الحمام وجافت ويها لونه اازرق مكان الكف نزلت دمعه من عينها وتبععتها سلسله ادموووع..ومجرد ذكرها لاحداث امس وتهورها الي خلااها تتفقد طيبه عبد ااالرحمن .. ايحسسها بندم
ومو عارفه ااشلون تبتدي تتغير وتطلب منه السماح

بعد الشاور..راحتت على طول للنت وخذت وصفه طعام عشاان اتسويها حق عبد الرحمن
بنسبه لها اانها سووت انجاز عظيم اول مره في حياتها تطبخ
وماتدري هل راح ينال اعجابه
راحتت وحطت الاطباق على طاوله الطعاام
ودخلت غرفتها وهي خاايفه من مواجهته بعد الي السوته امس
.................................................. ........................

عند بطلنا الي ضايقه فيه الدنيا لانه مد يده عليها ..وموقاادر ينام
اخذ له شاور سريع ولبس بدله الضاابط العسكريه الي تعطيه هيبه
وتبرز ملامح رجولته وطلع من جنااحه وتوجه للمطبخ ععشان يشرب له ماي ..او لفتت نضره طاولت االطعام الي فيها اصناف من الاكل..كانت نفسته مسدوده وشلون ياكل وهو مو متتطمن عليهاا ..صحيح اانه فرح لانها طاعته لاول مره بس هو ابحياته ماكان هدفه انه يجبرها على شي ماتتبيه وهي ماعطته فرصه يفهمها أي شي على طول اخدشه رجولته..شرب الماي وطلع من المطبخ بدون لايقرب من الاكل ولاا حتى يشوف شنو االاصناف الي مسويتها وراح على طول الشغل وهو يتمنى يمنع تفكيره عنها ..وهو ابنفسه عارف الجواب انه مستحيل اتروح عن باله وخصوصااا نظره انكسارها جدامه امس
.......................................
عند بطلتنا العنود

الي من اسمعه الباب تسكر راحت المطبخ وهي ااتمنى انه جاف الي سوته واكل منه ..قربتتت من المطبخ وخاب ااملها وهي اجوف كل الاصناف على حطه يدهاا وماتغير منها شي بكت من قهرها وانهاا اتحس انه اخسرت انسان نادر وجوده ابهزمن الي يقل فيه الوفى
................................................
وعند الحلوين النايمين

قامت من حضنه اكل خفه وراحت تاخذ لها ملابس وخذت شاور سريع وطلعت و راحت على طول غرفه التبديل ولبست لها فستان ناعم ورفعت شععرها وحطت لهاا روج وردي
وزادت من الكحل ونزلت عند ام جسار

نسرين:صباح الخير خالتي

ام جسار:صباح النور والسرور شخبارج يابنتتي عساج مرتاحه(وكان كل امل ام جسار اانه تتعدل حياتهم)

نسرين ببتسامه حلوه:الحمدالله

نسرين:خالتي عن اذنج باروح حق نور اكيد اهي قاعده

ام جسار :جم مره انا قايلتت لج هذي البيت بيتج ومايحتاي تستاذنين

نسرين الي منحرجه من طيبه ام جسار:على اامرج

عند بطلنا الي قعد من النوم وهو يدور نسرين ونقهر انه ماجاافها بين احضانه ..كان حاب انه اول مايقعد تلتقي ععينه اابعينها
راح على طول ياخذ شور عشان يصحصح للدوام
وبعد الشاور طلع وهو مرتاح وراح عند التسريحه ورش له من عطوره الرجالي وحط في شعره جل الي عطاه اكثر جاذبيه مع لون بشرته ونزل من الدرج والتقى مع نسرين

ونسرين مو منتبهه له وقاعده اطالع الارض وتمشي على ععتباات الدرج اصدمت في جدار..او الي يتهيئ لهاا انه جدار
جساار مسكها من خصرها قبل لااتطيح وبكل همس :اشفيج سرحانه
نسرين اشهقت :لا...مــــــافيني شي
جسار وهو للحين اميود خصرها :وين رايحه

نسرين الي اخذتت يدها وحاولت اتتبععد يده عن خصرهاا لكن اهو ضغغط عليها وتنرفز لانها كانت تبي تبعده عنها وبكل حده:وين راايحه

نسرين الي خافتت من نبره صوته وبكل برائه :عــــند نور

جسار وهو يترك خصرهاا ويمسك يدها ابتملك :امشي نفطر

نسرين الي ترتجف من قربه وخايفه منه:راح انادي نور وارجع

جسار الي الغيره بتاكله من ااهتمامها في نور:ابسرعه

نسرين:طـــــيب

وترك يدها وهي جنها مو امصدقه سرعت في مشيتها وقلبها يخفق اابشده

....................................
في غرفه نور

نسرين:مرحبه ياقمر ..صباحج ورد وياسمين وفل امعطر

نور:ماشاء الله ماخليتي ورد ماصبحتيه علي

نسرين وهي تبتسم:يحقلك ..ياالله حبيبتي لانتتاخر خل نفطر جسار بيروح الشغل

نور:تطوراتت صرنا نهتم حق جسار

نسرين الي صبغ ويها الوان:سرعي لانتاخر
نور مدت يدها لها:ياالله
(ومسكتها نسرين وراحت معاها تحت يفطرون)

,,,,,,,,,,:السلام

جسار واام جسار:عليكم السلام

قعدت نسرين نور بالكرسي الي ابقربها(وبدو يتفطرون ونور ونسرين يسالفون ويضحكون وشوي نسرين اتاكل نور وشوي اتتشربها وشوي تمسح لها شفايفها)

وجسار..منقهر يحس نور خذت شي من ممتتلكاته ..ووده يصرخ ويقول لاتاكلينها )

جساراف ياربي اشفيني مهتم لها مو انه الي قلت باطلقها اشفيني بديت اميل لهاا..الله ستتر ماصار بيناا شي امس ..اف انا ليش مابتدي حياه يديده معاهاا..لااخااف اتكون خاينه وماتستاهلني خلها راح اختبرها ..ماقدر اثق في اااي مره)

ام جسار وهي تقاطع تفكيره:اشفيك ياولدي سرحان

جسار:هــــا..لامافيني شي

ام جسار:حبيتت اخبرك انه بنروح المزرعه بعد يومين وبنتم اسبوع ااهنااك فياريت اتفضي روحك )

جسار:ليش ماخبريتيني من قبل

ام جسار بكل حسن نيه:انا قلت حق نسرين ونور

جسار الي تنرفز انهم ماخبروه وععصب يوم دره اانه نسرين تدري وماخبرته:على خير..المهم انا رايح الشغل تامروني على شي

ام جسار:سلامتك

........................
عند ابطالنا في كندا

شيخه وهي اصيح :انا مو امصقه اني راح ااتزوج عشان اديون ابوي


مرام الي حزينه على حال رفيجتها وهي تتدري انها راح تتزوج اخوها بس ماتتتقدر اقول شي ماقدرت غير انه تذرف دموعها على رفيجه عمرهاا وعلى اخوهاا الي مو راضي يترك البنت:خلاص حبيبتي هدي ..يمكن هل زواج صلاح لج انتتي اشدراج

شيخه وهي اتشاهق من االبجي:انا ماابي ااتتزوج كلهم خونه كلهم يتسلون ووكت مايملون ايقطونج كانج لعبه ارخيصه عندهم

مراام:سمعيني حبيبتي احين انتي لازم اشيلين هل سالفه من بالج وماتركزين الا في شي واحد الي ااهو دراستج

(وخذت مراام شيخ غرفه النوم وقعدت اهتهديها لحد ماانامت وطلعت من االغرفه وهي تتبي اتحط حد حق مهزله اخوها راح ترضه له بااي شي الا انه يجرح صديقه عمرها واختها)

خاااااااالد ااتعرف شنو اهي منهاره حرام عليك

خاالد:وللحين ماجافت شي

مرام:انت حجر ماتحس

خالد:دخلي داخل

مراام بكل عصبيه:وربي ياخالد لو اتتاذيها لااني اختك ولا اعرفك ولايشرفني اني اكون اختك)

خالد الي من طبعه االععصبيه وماتمالك نفسه وصفععها :هل كلام مولي فاهمه ولين اتكلميني عرفي انج اتكلمين اخوج العود مو بزر عندج فاهمه

مرام الي مصدومه من اخوها اول مره يمد يده عليها طول حياتها وهو امخليها اخته المدلـله وبنته الي رباهاوبحزن:فاهمه ياخوي ياولد امي وبوي ..فاهمه اني ماتكلم عن الحق وانه الي اععتتبرته سندي بدنيا ماكان قد المسؤليه الي وعد ابوي فيها

ومشت عنه وخلت خالد مصدوم من كلامها ومن نفسه لانه صفعها وهو الي وعدها اانه يكون لها الم والابو والسند,وبكلامها جنهاا اهدمت كل الاخوه الي بينهم
...................................
طلعت مرام من عند خالد وهي موقاده اجوف من اادموعها الي امغرقه اعيونها وتمسحهم وتضهر بداال الدمعه الف دمعه تمنت تنجرح من ااي انسان ااالا اخوها االي تعتبره بمثابه االام والابو لها
وبدون احساس وهي تمشي ..اعبرت الشارع ااووووووووو
.........................................






توقعاتكم

**مرام شنو راح يصير لها؟؟**

**خالد هل رااح يتزوج شيخه**

**عبدالرحمن هل راح تتغير شخصيته**


**العنود هل راح تتخلى عن كبريائها وتعتذر**

**محمد هل راح يتزوج**

**ونور&ابو االعنود&ثامر&عبدالله؟؟**





















































































توقعاتكم



لا تحرموني من تفااعلكم


 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #9
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة




بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثامن
(الموت اارحم لي من الم هذي االحياه)

طلعت مرام من عند خالد وهي موقاده اجوف من اادموعها الي امغرقه اعيونها وتمسحهم وتضهر بداال الدمعه الف دمعه تمنت تنجرح من ااي انسان ااالا اخوها االي تعتبره بمثابه االام والابو لها
وبدون احساس وهي تمشي ..اعبرت الشارع او صدمتها سياره
ورفعتها عن الارض ومتلت الاارض باالدم و طاحت مرام

.................................................. ......

افـــــ شسالفه التجمع هااي ..ويوم قرب انصدم لامستحيل مستحيل اتتكون مراام الي جدامه جثه بدون روح ..جاف لسعاف واقف ومن الواضح انه في احد بلغ عن االحادث قرب منها وهو يهزها مرام تكفين ردي تكفين ردي علي ..بعدوه رجال الاسعاف وهم يحملونها ليسياره ويحطون لها جهاز الصدمه ااالكهربائيه وهو يجوفها ويحس روحه مشلول ..ومرت عليه ابتساامتها وخجلها وضحكتها وطيبتها وعطفها ورفض فكره انه اتكون ماتت
قرب رجال لاسعاف وسكرو الباب وركب ويااهم وهو يحس روحه للحين مشلول

..............:واحد اثنين ثلاث

.............:شكل البنت ماتت

.............:حاول انك اتتساعدها لاتفقد االاامل

............:شكثر باقي ونوصل المستشفى

............:وصلنى ابسرعه نقلوهاا غرفه االعمليات

نزل معاهم وهو متخدر منضرها وهم يحطون الجهاز الصدمات عليها وجسمها النحيل يرتفع ويرد يهبط جدام عينه يخليه يعجز عن الحركه

..................:ابسرعه على غرفه العنايه المركزه

عبدالله وهو يلحقهم وهم يدفعون السرير:مرام تكفين لاتموتين تتكفين مرام ..

الدكتور:لوسمحت اخوي ابععد خل انجوف شغلنا

عبدالله ولي يبي امل لنجاتها:تكفه دكتور ساععدها

الدكتور وهو يحط يده على عبدالله:خل املك بالله قوي..وادعيلها عن اذنك
عند شيخه اقععدت من النوم او ويها متنفخ من االبجي والنوم
وراحت الحمام وااخذت شاور
وبعدها راحت الصاله
شيخه:مراام

شيخه:مـــــــرام وينج

شيخه :اف ياربي وينها
وتصلت شيخه على تتلفونها
(افـــــــ اشفيها ماترد)

وبعد مرور ساعتين

شيخه نغزها قلبها على اختتهاا ورفيجه ععمرها
:ياربي مو من ععاادتها تطلعع وماتقولي ياارب مايكون فيهاا شي

اف ماقدر استتحمل باروح ادورها..يمكن في االسوبر مااركت
وطلعت شيخه من االغرفه ومن البنايه كلها وتوجهت لسوبر ماركت

ياارب الساعه 8 الصبح وين راحت ..مجرد تخيلهاا انها راح تفقد صديقه عمرها يخليها ااتحس بالخوف من يوم ماكانت طفله
وهي تبتتعد عن مخالطه الناس..وهي مجرد ماتصدهم يبتعدون عنها
لاكن مرام كانت غير كانت اادور على راحتها وساعادتها وماكانت تتتقرب منها عشان مركز ابوها العالي او عشان اافلوس ..وحبت مرام وعتبرتها صديقتهاا وختها وكاتمت اسرارها
مرام بنسبه لها اهي حبل الوصل بلحياه محد ساعدها على مشاكلها وتخلصها من عزلتها غيرها كانت تشتتري سعاده شيخه على سعادتها
شيخه خلاص مو قاده تستحمل انزلت ادموعهاا وهي اتحس روحها ضايعه وتحس انه صديقه عمرها محتاجه لها بس وين اهي ؟؟

..........:يااحرام شيخه تبجي ليكون حبيب القلب مااات

شيخه الي موناقصه هم زود همها ومااتبي أي مشاكل بعدت عنه ابكل هدوء ودموععها تتنزل بكل انسياب

خالد االي تضايق انها ماتهاوشت وياه ولاعلقت عليه ...وهو مضايق من ادموعها لحقها ومسكها من اكتوفها

خالد بنبره هادئه:شيخه اشفيج

شيخه الي مارفعت نضراها له وللحين اطالع الارض ومافي ااي رد غير ادموعهاا

خالد مسكها من خصرها ورفع راسها ولتقت عينهم وتوقف الزمن عند لثنين ومحد قادر يغمض عينه عن الثاني اوشعور متبادل بينهم انه هل لحظه ماراح تتكرر نزلت ادموع شيخه وهي تنهي تلاقي اعيونهم..ورفع خالد يده ومسح ادموعهاا ابكل حنيه

شيخه يوم حست على نفسها بعدت يده لكن اهو رد مسكها من خصرها وضغط عليه :ردي علي اشفيج

شيخه الي ااتحس نفسها متخدره ولاهي قادره تتتحرك وهي من داخلها تصرخ تبيه يتركها لاكنها اتحس انا عاجزه عن النطق
خالد:قولي لي احد سوالج شي ..احد اذاج

شيخه الي جنهاا ادور على الحناان ومن خوفها انه يصير لمرام ومن نبره خالد الهادئه بدون احساس ضمت خالد وبكت بصوتت مسموع

عند خالد الي بلم في مكانه او مو امصدق انها اهي بين احضانه لمها ابذراعينه وهو يحااول يهديها ..ولو يعرف بس الي امزعلها ونزل ادموعها الي بنسبه له شي ثمين ماتررد انه ياخذ من دمه

خالد وهو يمسح ععلى شعرهااا:خلااااص هدي

شيخه االي للحين ضامه خالد ومو حاسه ابنفسها :خالد قول حق مرام لاتتركني:انا ماقدر اعيش بدونهاا

خالد الي يحس نفسه انشل مععقوله الي تتتكلم عنها مرام اخته هل شي يعني انها من اامس ماردت االبيت

خالد وهو يبعد عنها :اهي مارجعتت البيت امس

شيخه الي ويهاا وعيونهاا منقلبين حمر من االبجي:امس اهي كانت معاي ونمت وعقب مادري فيها

خالد يحس مخه مشلول ومو قادر يفكر وقطعع ععليه صوتت جواله
وهو مو فاضي يرد ولكن امبين من المتصل انه مصر على رد
خالد االي باله عند اخته وخايف انه يكون فيها شي وبدون لايجوف المتصل رفعع السماعه

...................:خالد تعال مستشفى (..............) بااي
وسكر السماعه في وي خالد

خالد الي عرف انه اخته فيها شي راح صوب التكسي الواقف وطلب منه يوديه االمستشفى

شيخه الي حست من الخوف من المكالمه الي يات خالد وركبت معاه بالتكسي

وبعد ربع سااعه من التوتر

خالد وهو خاايف على اخته:عبدالله قولي مرام فيها شي

عبداالله الي كان يعرف انه خالد ااخو مرام من الشبه الي بينهم
ولانه خالد صارحه بانه عنده اخت وبكل الم لااانه تعلق في طفوله االبنت وخجلها وحبها للحياه صعب عليه يقوله الي فيها

عبدالله وعيونه حمر:مــرام عطتك عمرها
ادعيلها بالرحمه


خالد يحس انه الدنيا توقفت جدامه ..ولسانه انربط عن الكلام وكانه يعيد الكلام حق نفسه عشان يصدق

:مرام ماـــــــتت تكفه عبدالله قول انك تتتغشمر معاي
اتعرف انت معنات الي تقوله مرام اختتي مرام روحي
مراام الامانه الي خلها ابوي لي اتقولي ماتت ..مرام ماماتت مرام تدري اني ااحبها ومستحيل تخليني

عبدالله الي حاس ابرفيجه قرب منه وضمه ابقوه وهو يبي يهديه:صل على النبي ... هذه يومها ياخوي ترحم لها
خالد الي يحس روحه للحين في صدمه موقادر يستوعب انه طفلته الي عاش ععشانها ورباها وتمنى انه يوصلها لي بيت زوجها
ماتت بعد ععن عبدالله وبكل هدوء دخل الغرفه الي واقف يمها عبدالله
وسط كلام الدكتور والممرضاات وتعليقااتهم انه لازم مايدخل
لكنه يحس روحه متخدر ولازم يجوفها عشان يصدق

دخل االغرفه وجافها امغطيه فع الغطا عن ويها وتمنى انه ياخذ روحه ويععطيها لها قرب منها ومسك يدها وبكل حزن ونكساار:ليش يامرام ليش خليتي اخوج ..نسيتي يوم اتقولين لي انج راح اتزفيني في ععرسي مااقلتي لي اني اغلا ماتحبين ليش اتخليني ..وربي ماراح ازعلج بس ردي تكفين..خلاص اانتتي قلتيلي اترك شيخه خلاص والله ما ابيها بس رجعي لي ..كله مني انا الي زعلتج لو مازعلتج جان انتي عاايشه سامحيني ياختي سامحيني

قرب منه عبدالله ورفعه وغطى مراام :امسامحتك ياخوي امسامحتك

خالد بكل انهيار:اهي كاانت زعلانه مني

عبدالله وهو يقاطعه:لاموزعلانه ..تدري اشقالت لي ..وبقصه قبل لااتموت..قالت لي قول حق خالد اني احبه واني امسامحته
وقالت تزوج شيخه ولين يبت بنت سمها مرام

خالد الي انهار كليااا بعد كلام عبداالله بعد عنه وطلع من الغرف ولتتقى ابشيخه بعد عنها وهو كارهه ويحس انها سبب افراقه عن اخته

عند شيخه الي اتحس اانها في حلم وهي تسمع الكلام وماتقدر اتعبر عن االي اتحس فيه الا بدموعها وشهقاتها
يععني راحتت البنت الي كانتت لها عون في حياتتتها راحتتت مرام االي كانت تشكيلهاا همومها وهي تسمع لها ..راحت مرام بدون رجعه
وبدون ااحساس ومن التعب اغمى عليهاا بل مستشفى وهي تسمع الممرضات يحاولون يصحونها وهي لاحياه لمن تنادي
...................

عند عبدالله الي طلع من المستشفى وراح شقته ودخل غرفته
ونزلت ادموع حارقه من اعيونه وهو يتذكر كلامهاا قبل لاتموت

مرام: عبدالله انـــــــا احبك

عبدالله وهو يمسك يدها:وانه بعد اموت فيج ..خلج قويه وصدقيني انه راح نتزوج ونكون احلا زوجين

مرام وهي اتهز راسها بنفي وتنزل ادموعها:لا انا مااراح اعيش انا احس اني راح اموت ..عبدالله انت محبوبي
عبدالرحمن:لاتقولين هل كلام انتي راح اتعيشين

لاخرلحظة من عمري اقلك أااااانت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف
ونتهادى ورود الحب ونروي فيهاا نشوة حب
واقلك انت محبوبي
حبيبي تعبت الايام تنادينا نسايرهاا
تعبنا وصحت الأحلام وفرصتنا في حاظرهاا
احبك يارشيق القد
احبك في اللقى والصد
احبك والدموع الخد
احبك مهما كان الرد
وانا في حالتي معذور بربك لاتلوم مجبور
انت مناياا مطلوبي
يارتني املك الافراح واتصرف بها وحدي
واعرف كم بقالي جراح وكم ساعة هنا عندي,
أخلي فرحنا دايم و أخلي عمرنا نايم
وأقول لشوق من انت توكل روح ياظالم
ونتهادى ورود الحب ونروي فيها نشوة قلب واقولك
أنت محبوبي
..............................


تتكفه عبدالله بطلبك ولاتردني تزوج ولين يبت بنوته حلوه سمها مرام
وقول حق خالد اني امسامحته واني احبه وايد

ودخله في نوبه كحه لحد ماتوقف جهاز وهو يعلن توقفهاا عن الحياه
..................
عبدالله ودموعه تنزل :ليش يامرام علقتتيني فيج ورحتي ليش
حرام عليج انا حبيتج وماتوقعت انه اتكون لي شريكه في الحياه غيرج
...........................
عند الثنائي العنيد
ياطول صبري من الهجران ياخلّي
والروح مني ومن هم يكابدها

انت الهوى وكل الكل بالكلّي
وانت الذي بالهوى روحي تعذبها

ياخل غيرك على الدنيا انا من لي
ياكيف دايم تصدّيني متاعبها

مضمون حبك على الخفرات متعلّي
يامن وحوش الخلا تطرد مقاودها

ارحم صويبٍ براه الشوق ماتلّي
وجروح راعي الهوى عيت طبايبها

دعواي دعواك عدوى مالها حلّي
لي طلبةٍ لو بعد مره تنفذها

لو بس شوفك بعض الايام يحصلي
يزول هم على نفسٍ يراودها

كن بأعيانك سهام الموت ينسلّي
وخيول جيشك تهددني ركايبها

ان كان يازين هذا الحال راضٍ لي
حذراك الايام ما تصفو مشاربها

الخد نوره بباب اللليل مشعلّي
يسنى على دار ماعد به قرايبها

الا واخساره حسايف ما مضى علّّي
اتعبت الاقدام ع الفاضي عمايدها


الساعه 9 في الليل
دخل عبدالرحمن البيت وهو تعبان وسمع صوت شهقاتتها..تمنى لويروح ويضمها لكنه موقادر ينسى كلامها وتكبرها عليه
بعد عن الصوت وراح على طول جناحه وهو كااره نفسه
مشتتاق لها واايد ..بس لازم يقسى عليها عشان ماتتمادى
دخل الحمام واخذ له شاور وهو يحس روحه تعبان لبس له ملابس النوم وخلا صدره عريان ونااااام

وعند بطلتي العنيده االي كبريائها مو سامح لها اانها تعتذر
ااالعنود وهي تبجي:(هذي ليش مايساامحني انا موقصدي اناكنت امعصبه وكل الي قلته بالغلط ..اشتقتت له ابي انام ابحضنه
لا لا انااشقاعده ااقول..لا انا اب يانام عنده كيفه يبي يزفني اويطقني انا ابي اانام ابحضنه)

اطلعت العنود من غرفتهاا ومسحتت ادموعها ودخلت الغرفه بكل جرئه وسكرت االباب وجافته نايم وحاطيده على ويهه وصدره ااالعاري يغريها قربت من االضوء وخلته خافت ..وعلت من درجه التكيف وبكل جرئه منهاا قربت منه وخذت الغطى وغطته وغطت نفسها معاه وحطت راسهااا على صدره وضمته وهي راضيه عن الي سوته وعبدالرحمن من التعب موحاس فيها

في االيوم الثاني قعد بطلنا وهو يحس انه يه شي على صدره فتح اعيونه ببطئ وجافها ضامته ونايمه على صدره ..وهو موامصدق
قمض اعيونه وهو يحس روحه في حلم ورد فتحها ابتسم على طفولتتهااا يحبها ويعشقها ويخاف عليها اكثر من روحه مسح ععلىى شععرها وباس رااسهاا وبعد عنها لانه خايف يتهور

راح يصلي الصبح وطلع وراح المسجد وبعد نص ساعه رجع ودخل جناحه وجافها نايمه وحب يسوي فيها حركه نذاله
فتح الضوء وفتح النوافذ وتسلل الضوء لي عينها وبكل انزعاج
وصوت مليان نوم:اووووف ابي اناام

عبدالرحمن الي ابتسم من داخله ومابين لها وبصوتت يميل الى الحده:قومي صلي ولا ااتين غرفتتي مره ثانيه فاهمه

العنود الي توها تستوعب االمكان وبكل حزن وخوف منه وبدون لاطالععه:بس انا اخاف انام ابروحي

عبدلرحمن الي انجرح منها تمنى لو اتقوله اني اسفه او أي شي يبرد خاطره وحاول مايبين وعطاها ضهره وتوجه بيطلع من الغرفه

وفاجئته العنود وهي اضمه وصدرها لازق في ضهره وبكل همس:تذكر يوم اقولك لاتخليني تذكر جوااابك قلت لي وعد ماراح اخليج وانت احين ماتبيني وبتخليني ادموعها انزلت عبدالرحمن انا مو قصدي اجرحك والله انا مادري حتى اشلون عصبت عليك وانت ماالك ذنب والله اسفه مو قصدي

عبدالرحمن من ورى قلبه:ماعدتي اتتهميني

العنود وهي تبجي وللحين ضامته:بس اانا ابيك ..وانت اتهمني وماقدر ااعيش بدونك

عبداالرحمن:ممكن اتبعدين

االعنود :انزين على الاقل قول انك امسامحني وصدقني ماراح اعور راسك ..تكفه صدقني راح اسوي لك االي تبيه بس سامحني

عبدالرحمن الي ماتحمل منضر حبيبته وهي تتترجه فيه لفها له وبكل الم:امسامحج ..بس جرح قلبي يابنت الناس ماتداوه ..اقدر اقول اني امسامحج لكن من داخلي مضايق الكلام الي قلتيه موسل على اااي انسان ينساه
العنود الي قطت روحها ابحضنه: حبيبي لاتخليني

عبدالرحمن:االي اول مره يسمع هل كلمه منها او مو امصدق اعترافها بعد عنها يبي يجوف هل كلمه من قلبها

العنود:أي انا ااحبك انت حبيبي انت لي ابروحي تفهم

عبدالرحمن الي مو امصدق اعترافها ويحس انها تاخرت فيه:بعدها عنها وهو يحس روحه مشوش

واالعنود مافي غير صوت شهقاتها

اقعدتت العنود على االارض وهي منهاره ..اهي اعتذرت ليش ماسامحها راحت غرفتهاا ومن همها وقهرها كسرت كل المزهراات الي جدامها وعفست المكان وضعف عندهاا الايمان وخذت الزجاجه وقطعت اعروجهااا وكتبت من الدم الي ينزف فيهاا على المرايا المكسره (احــــــــــــــــــــبك)

وفقدت وعيها
..................................
رجع جسار من الدوام وهو في باله يطلع اهله ويغير جوهم

السلام عليكم
نور وام جسار:عليكم السلاام
جساار يدور ابعينه على نسرين
حست فيه امه لكن اسكتت تبيه اهو يسال

قطع عليه تفكيره فيهاا وهي تدخل اابفستانها السكري الي بارز انوثتها وشععرها الي اول مره اايجوفه مفتوح وبارز طوله الي يجوفه يقول ذيل احصاان ماقدر يشيل ععينه عنها وهي موداريه عنه وحامله العصير ويوم قربت ورفععت راسهاا جافته اخجلت من نضراته االي حارقتها حراق ولو وده خفاها عن البشر

نسرين وهي اتمد العصير حق ام جسار:تفضلي خالتي

ام جسار: تسلمين حبيبتي

نسرين:ربي يسلمج

وقربتت من نور ونحنت ونزل شعرها على ويها مما زادت نضرتت جسار لها اشوي وياكلها
عطت نور كاس العصير وقربت من جسار وبكل خجل مدت له كاس العصير الي كانت يايبته لها:تفضل
جسار:ألي مومنتبه حق العصير

نسرين:جساااار تفضل

جساار الي انتبه لها: واخذ منهاا العصير ويوم كانت بتبعد مسكها من يدها وجلسها ابقربه
ونسرين تلون ويها من لحراج وخصوصا انه اام جسار ونور موجودين
جسار الي جالس وبقربه نسرين مسها من خصرها وبيده االثانيه ماسك االعصير

جسار :شخباركم يمه انشاء الله مرتاحين ومو ناقصكم شي

ام جسار وهي عاجبها وضع اعياالها ومستانسه ععلى تغير جسار وحاسه انه بادي يميل حق نسرين:والله ابخير وصحه
مدامكم مرتتااحين انا بعد مرتاحه

جسار:وشخبار حبيبه اخوها

نور :اابخير

جسار:دوم انشاء الله

نسرين اتحس روحها مو قادره اتنفس بعدت يده عنها وقامت ابسرعه
لكنه مسكها وبكل تنرفز لانهاا تبعده عنها في كل مره يقرب منها بصوت هادئ في نبره حاده:قعدي وين رايحه

نسرين وهي متوتره:باروح اشرب ماي عن اذنكم

جسار:يمه تجهزو راح نطلع انغير جو

ام جسار:والله انا مالي خاطر وتعبانه وابي انام
لكن خذ نور ونسرين يكفون ويوفون

جسار :اابراحتج يا االغااليه

نور الي من زمان ماطلعت:جسار ابي اروح البحر

جسار:من اععيوني

ارجعت نسرين من المطبخ وقعدت يم نور جسار تنرفز منها ليش اتصده وتبتعد عنه وبكل حده بينت للكل من نبرت صوته:نسرين تجهزي راح نطلع

نسرين الي متفاجئه :طيب

نور:نسرين وديني غرفتي عشان اغير ملابسي

نسرين:انشاء الله حبيبتي

جسار رااح جناحه لايرتكب فيها جريمه صارت اتنرفزه من كثر ماتبعده ..وهو يحس روحه انه صار يشتاق لها وخايف يعلق امله فيهاا وتتركه نفس منال
عند نسرين ودت نور غرفتتها وطلعت لها ملابس وساعدتها في التبديل وراحه الغرفه عشان اتبدل فستانها
دخله الغرفه وهي حاطه في بالها انها خاليه وتفاجئت ابوجوده
وراحت على طول تاخذ لها ملابس ودخله غرفه التبديل ولبست بنطلون جينز وتيشيرت وردي الي برز بياض بشرتها
وطلعت من الغرفه وجسار كان عند االباب ومنقهر من تسفيها له
جسار وهويجوفها من فوق لي تحت :بتروحين جذي؟؟؟

نسرين وهي متفاجئه من سؤاله طبعاا اكيد اهي راح تلبس العبايه ليش يسالها :طالعته ابنظره استفهام

جسار وهو يكمل كلامه:البس امفصل جسمج غيريه

نسرين:بس انا راح البس العبايه

جسار الي يحس ابغيره وجنه خايف انه يشاركه فيها احد:بدلي التيشيرت وايد امبين تفاصيل جسمج

نسرين الي احمرت اخدودها من كلامه وفضلت انهاء االنقاش ونسحبت ابهدوء وراحت اخذت تيشيرت ثاني اوسع من الاول

..........................
في السياره
اركبت نسرين ابقربه وهي ودها لو تركب في الخلف مع نور

جسار:وين حابين انروح

نور:انا ابي البحر

جسار: راح انروح البحر وبعدها راح انروح نتعشى

نور:جسار شغل الراديو
وشغل جسار الراديو وشتغلت على اغنيه


فقدتك يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك .. يغزيني واهلي به
وانا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه

***

تصدق قد ما حنيت .. اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني .. واحس ان انت تدري به
انا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه



***



شسوي بالالم والآه .. ولكن البقا لله
يصبرني على بعدك .. وذا حظي وراضي به
انا من لي في هالدنيا .. سواك ان طالت الغيبه







ونور الي تاثرت بالكلمات وتذكرت اختها وابوها وشلون اهي تعاني من افراقهم ونزلت ادموعها ومسحتهم بكل خفه عشان محد يلاحضها

بعد مده
اوصلو وانزلو من السياره
ويودت نسرين نور وراحو مع جسار ابقرب البحر

الكل صار يناضر البحر وجنه يرمي اهمومه عليه ونسرين الي صارت تتمنى لوانها ترجعع عند ابوها ولاتكون عند جسار صج انه تغيرت معاملته لها بس اهي صارت اتخاف منه وايد ..اتخاف انه ياخذ منها اغلا ماتتملك وهو انوثتها وبعدها يرميهاا ويتخلى عنها مثل ماتخلى عنها ابوها من قبل

وفجئه قطع لحظه الصمت

................:نسرين؟؟؟؟

التتفت نسرين لمصدر الصوت ااو تحول حزنها لابتسامه وقربت منه وضمته وبكت
...................................

عند محمد الي اليوم ملكته من الي اختارتها له امه وهو مو حاس اباي شعور ..مجرد امه اتخطط وهو يطبق..


توقعاتتكم

نسرين؟؟؟ من الي ضمته

جسار؟؟هل حب نسرين او مجرد ميول لا اكثر وبعدها بيتركها؟؟
خالد؟؟هل فعلن كره شيخه لانه يعتتقد انها السبب في موت اخته

شيخه؟؟اشلون بتكمل حياتها بدون صديقه عمرها وهل راح تتزوج

عبدالله..صاحب الحب الطاهر الذي لم ينولد ولم يضهر ومات بفراق مرام الدنيا..هل سيتغير حاله
عبد الرحمن..هل سيسامح العنود

العنود..هل ستختفي من روايتتي..وتموت

محمد..هل راح يتقبل فكره الزواج

وثامر وابو العنود؟؟


 


رد مع اقتباس

قديم 22-12-2012   #10
{ o² «
I love you Jejo

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,372
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  103866
றởođ :
 мч ŝறš : ماهي براعة ولا هي شطاره

هي مجرد انسانه فيها براءه

لاخبث لا لعانه لاحتى حقاره

مجرد براءه ولله مجرد براءه








 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي رد: حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم
البارت التاسع
(ماعاد لك باقلب مكان)

العنا .. وشهو العنا ؟
غيرانتي واجروحك وأنا

ابجرحك بظما .. وارضي علي مره
دامك حياة الماء
يا بنت منهو غاب ..
ضحك و حكي و أحباب
و انتي و أنا و قلوبنا .. صرنا
حديث أغراب

أثر المفارق صعب ..
غيمة سواد وليل
أنساك هذا صعب .. لا مابقى بي حيل
يا عيونك الظلما .. مافي الجفا كلمه
ومال الغياب اللسان..

..اتصوري
مره نسيتك .. وابتسمت
واتصدقي ..
اني على البسمه ندمت
و الأكيد اني بكيت .. ما ابتسمت

أبسألك ..
وشهو الشبه ..؟
بين النهايه والأخير
كلها نفس المصير

وأبسألك ..
من قال لك ان الهوى جرحه عذاب
وأجمل أيامه غياب
عمر الحزن ما يلبس اثياب جداد
مثل الهجير ما يعرف أنفاس البراد


...........................

عند عبد الرحمن

رجع االبيت وهو تعباان نفسياا وجسديا وعلى طول رااح غرفته وفتح له التكيف وخذ له شاور ونام وهو مو مرتاح
وبعد فتره

.............:عبدالرحمن حبيبي تحمل ابروحك ..احبك وايد سامحني
وبتعدت عنه

عبدالرحمن قام من النوم مفزوع وحمد الله انه حلم .. وحس روحه مومتطمن وحب يروح غغرفتها عشاان يتطمن عليها موهامه لو انها اتصيح او أي شي المهم انها حيه وماتخليه يعيش ابروحه

دخل غرفتها وهو يحاول يثبت لنفسه انها مافيهاا شي ..ويوم جاف منضرها وهي بالارض ودم امغطي الاارض ..حس انه مو الععنود زوجته جدامه ...مو االطفله البريئه الي ااتتغربله ابشقاوتها وعنادها وعصبيتتها قاعد يجوف جدامه انسان ميت مايدل انه داخله روح
صرخ تلقائياا من نفسه :الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعنود

ارجوج ردي علي لاتخليني ردي
وحملها بين يدينه وركض على طول المستشفى

.............................................
............................



تشره عليه وتعاتب تقول طول في النظر
مقبول منك المعاتب معذور ذا طبع البشر
إنسى ان قلبي يميل النظرة ماهي دليل

مزوح والعين بحر

يا بو مشاعر رقيقة الحال ما يجهلك
انت بحياتي الحقيقة واحساسنا مشترك


عند شيخه
(وشلون الورد يعيش من دون ساقيه)

اقعدت من النوم وهي اتحس نفسها جسد بلا روح ووين تلقى روحها
واعز اانسانه عندها راحت وخلتها
استرجعت الذكريات وتمنتت نفسها في حلم
ماتقدر تنسى البنت الي ساعدتها في نسيان عزلتها ععن الناس وساعدتها في حياتها من يوم وهي ااصغيره وفي يوم وليله يموت الشخص ويصبح(في ذاكره) ذاكره االم مواقف حلوه مضحكه سعيده وحزينه موسهل عليها تنساها مرام يوم ماتت ماتت روح شيخه معاها

حست ابيد تمسح على شعرهاا افتحت عينها ببطئ وجافت امها جدامهاا وبقرب امها ابوها ..بكل حزن ضمت اامهاا وبكت في حضنها

شيخه وهي تتبكي:يمه مرام ماتت وخلتني ..يمه مرام قالت مابتخليني
اهي قالتلي وعد مني ماخليج ..ليش خلتني يمه ابي مرام رجعولي مرام

ام شيخه:صلي على النبي يابنتي وهذي يومها وربج كاتبه لها وانا وبوج مانرضه انجوفج ابهل حاله اهي محتاجه االرحمه لاتحرقينهاا بدموعج

شيخه وهي تبجي ولارد

ابو شيخه عوره قلبه علىىى بنته تعود يجوف فيها لعناد واول مره يجوف ادموعها وماقدر يجوفها اابهل منضر وطلع من الغرفه

ابو شيخه وهو طالعع صادف في ويهه خالد يكمل اوراق اخته عشان ياخذ الجثه وينقلها على السعوديه قرب منه ابو شيخه

ابو الشيخه:السلام عليكم
خالد الي ويهه بااين فيه الارهاق والحزن وعيونه حمر التفت لمصدر االصوت وبكل هدوء وهو داخله الم وحزن على فراق اخته ومن نبرت صوته يبين الالم:عليكم السلام

ابو شيخه:اشلونك ياولدي

خاالد ابتسم ابتسامه باهته كانه يرد عليه فيهاا

ابو شيخه احترم رغبته في السكوتت وكمل كلامه: عضم الله اجرك ياولدي.. واجرائاات نقلها حق الديره اناا بتكلف فيها انت ارتاح
انا حجزت لنا الطياره بعد 4 ساعات وراح نوصل انشاء الله 10 االصبح وراح ندفنها

خالد الي مو مصدق انه اخته وحبيبته ودلوعته توفت وهو يحس نفسه عاجز عن أي شي هز راسه وبتعد عن ابو شيخه
وطلع من المستشفى ورااح الشقه عشان يجهز نفسه
....


عند نسرين

ضمته وبكت وهو ابكل هدوء مسح على راسها وبعدها عنه
..............:شخبارج حبيبتي
نسرين:اناا ابخير انت وينك ليش اختفيت وخليتني

........:حبيبتتي انا ماخليتج لكن انتي تتدرين اني كنت امسافر ااكمل دراستي
ونصدمت يوم قالولي انه ابوج زوجج

قرب جسار وهو متنرفز من هل ريال الي جدامه وعصب يوم جاافهاا ضمته ومطيحه الميانه لابعد باكيه ابحضنه قرب منهم ومسك يدها بكل تملك: خير اخوي

محمد وهو يجوفه وعرف انه زوجها وبتسم ومد يده:اانا محمد عم نسرين

جسار االي افتشل من تصرفه ومد يده له:تشرفنا

محمد :الشرف لي ..لف على نسرين: انشاء االله مرتااحه بيبتي

نسرين الي ناسيه وجود جسار:انا مرتتاحه لكن ابي ارجع معاك

جسار الي انصدم من طلبها وانها تبي الفكه منه وهو الي صار يميل لها
اكتفى بانه يضغط على يدها

نسرين حست على نفسها وسكتت

محمد الي امقدر مشاعر بنت اخوه: تسمحلي يا.......

جسار وهو يقاطعه: جسار

محمد:تسمحلي ياجسار اخذ نسرين عندي اليوم ..وبكره انشاء الله راح ارجعها

جسار الي منقهر ومايبيها اتتروح لكنه مايقدر يرد عمها وهو اول مره يطلبه: مو مشكله

وتبادلوا الارقام

وعند نور الي تسمع وهي ساكته وفرحت لنسرين

محمد وهو يستاذن جسار:عن اذنك انا تاخرت على الوالده ولازم اروح لها ومسك يد نسرين ومشو اشويه لكن نسرين اتركت يده

وراحت متوجهه حق نور وسط مراقبه جساار :نور حبيبتي انا باروح مع عمي تحملي ابروحج

نور: انشاء الله حبيبتي

وباست نسرين نور ومشت ويوم قربت من جسار:مع السلامه

جساار اكتفى بنضره لها وقرب منها ومسك يدها ومشى معاها ليحد ماوصلو لي عمها وترك يدها وهو من داخله موحاب يتركها :مع السلامه

محمد:الله يسلمك

وبعد جسار عنهم وهو رايح حق اخته وهو بااله مو معاه ..باله بلي خذت قلبه وعقله وتمنه انه ماقترح اانهم يطلعون عشان ماياخذها عمها
:نور حبيبتي يالله خل نروح المطعم

نور وهي منحرجه ومعنات هل شي اانه جسار اهو الي بياكلها:لا مو لاازم خل نرجع البيت

جساار وهو يسحب يدها:ماخذيت رايج يالله تعالي

وراحو المطعم يتعشووون
.................................................. .............

وبعد ااالعشى ااخذ جسار نسرين غرفتها ورااح جناحه وهو يحس انه مفتقد
شي ..وتمنى لو انه ماخلاها اتروح
وفجئه اانفتح الباب ودخل...............؟؟
.................................................. .............
في االمستشفى


عبدالرحمن:دكتور بشر اهي اابخير

الدكتور وهو يعاتبه:انت وينك عنها اهي احين تحتاج حق تبرعع بدم ونشاء الله نقد نسااعدها وسمحلي راح احولك على التحقيق اهي حاولتت الانتحار وهشي اكيد صار نتتيجه ضغوط نفسيه

عبدالرحمن الي مااهمه بقايا كلام الدكتور وهو ضابط يقدر ينهي هل تحقيق بدقايق:فصيله دمهاا نفسي انا راح اتبرع لها

االدكتور:الحقني

وراح عبدالله مع الدكتور وسحبو منه كميه من الدم
ورجع وهو تعبان اوويهه شاحب ومبين عليه اثار قله النوم
قعد على كراسي الاستراحه وهو مايبي غير جواب واحد وهو انها ماتخليه اابروحه بهدنيا



بعد ساعتين:طلع االدكتور

وقف له عبدالرحمن وهو خايف من جوابه
الدكتور: الحمد الله اهي احين ابخير قدرنا نسعفها

عبدالرحمن وهو يحمد ربه:الحمد الله يارب..مشكور ياادكتور
ممكن ادخل لها

دكتور:أي بس لاتطول ..واسف للمره الثانيه اني اقول اني راح احولك على االتحقيق
هز عبدالله راسه بتفهم وبعد عنه ودخل غرفتتها

جلس بالكرسي الي قرب سريرها وجاف ويها الي مصفر وشفايفهاا من قلب لونها ابيض مسح على راسها وهو مقهور منها كانت راح اتخليه ابروحه
وعزم على قرار ..عشان يخليها تتوب
بعد يوم كامل

افتحت عينها وهي اتحس نفسها في مكان غريب وحستت ابشي ماسك يدهاا وضاغط عليها ابقوه ارفتت راسها وجافته ومرت عليها الاحداث الي مرت فيهاا ونزلت منها دمعه
عبدالرحمن مجرد ماحس فيها فتح عينه وجافها ارتاح من دااخله انها حيه لكنه سرعان مابعد يده عنها وقام وعطاها ضهره :ماراح اسامحج يا العنود
ماراح اسامحج وطلع عنهاا

وعندها اهي ماعلقت غير بدموعهاا الي صارت رفيقتها من يوم ما حبت عبدالرحمن

......................


في المستشفى عند شيخه

ام شيخه:يالله يابنتي باقي ساععتين على االطياره

شيخه اكتفت انها تلحق امها وبوها بدون نطق
ودموعها تسيل بدون ااي تععليق

وبعد نصف ساعه في شقه شيخه

دخلت مع امها وبوهاا وهي اجوف كتب مرام امحذفه في الشقه واوراق دراستها انزلت دموععها على طول
اودخلت غرفه نومهم وجاافت سريرها وهو خالي وبكت اكثرجافت اصورهم مععع بعض وذكرياتهم واحتتفالهم باعياد ميلاد بعض
عند ام شيخه االي نزلت ادموعهااا ..موقف يالم القلب انك تفقد انسان غالي وهو يععيش معاك ابنفس المكاان

بعد نصف ساعه ساعدتت ام شيخه شيخه ولمت اغرراضها وشيخه كانت تلم اغراض مرام وتبجي على كل ذكرى تمر فيبالها

دخل ابو شيخه واخذ منهم الشنط وخذاهم للسيااره وشيخه ماحملت في يدها غير صوره لها ولمرام

وعم السكوت بينهم لكن بدموع وحزن في قلب كل منهم
وبعد مده
...............:االسلاام عليكم

.............:عليكم السلام
ابوشيخه:كملت كل لجرائات انطرنا بالمطار
خالد بكل هدوء :انشاء الله
ابوشيخه:مع السلامه
........................
عند خالد وهو يودع عبدالله
:مع السلامه
عبداالله وهو يضم رفيج عمره ومتلم لفراقه ولفراق البنت الي حبها وتركته:بامان الله يا الغالي

خالد ابتسم ابتسامه باهته وراح ركب السياره وتوجه للمطار

..........

بالمطار التقى ابوشيخه بخالد وتوجه الكل للطياره
وشيخه شارده ابذهنها ولا لاحظت وجود خالد
جلست ام شيخه بقرب بوشيخه
ومرام ابقرب النافذه وخالد ماانتبه انه اهي ابقربه
جلس على الكرسي بدون لايلتفت

بععد مده نامت شيخه ومال راسها على كتف خالد
وخاالد لف ويهه بتجاه البنت ..ونصدم يوم جاف شيخه
اقربه ونايمه على كتفه ..ومجرد ذكراه اانه اخته كاانت عنده بليل
عشان انه يغير رايه بسالفه الزواج حقد عليها وحس انه اهي سبب فراقه عن اخته لو ماعرفهاا جان اخته احين ابقربه ماحب يخليها تتنتبه له ولااحظ اثار الدموع اابعينها او ويها المحمر من البجي وغير رايه انه يبعد راسها عن كتفه
.................................................. ......

انت معاي ...
وإلا انت ناوي تبتعد عن خط سيري
انت هواي ....
وإلا انت عندك بالهوي محبوب غيري
وضح امورك يالحبيب ....
شايف انا امرك عجيب
وين طاير بالهوي قلي ياطيري

كل الظروف تشهد عليك .
اني معك وافي
مادام امرك بين ايديك ..
لاتخلي شئ خافي
شايف انا اسرار تخفيها نظراتك
حتي صدي الاعذار حاير على اشفافك

ياحب حيرت العيون
يكفي من الحيره
خايف اجرحك بالظنون
من سبت الغيره
كل يوم معي لك حال
ويش غير احوالك؟
طولت عليك البال
وانت ولا بالك
في المستشفى

دخل بكل هدوء الغرفه وجافها بقرب النافذه ..تقدم لها وهو يحس انهاا ماتدري بلي حواليها مسك يدها الي امكتفتها
وبكل جفاف: تجهزي الدكتور عطاني اذن ..انج تطلعين

ماردتت عليه ااكتفت ابنضره وتوجهت لي شنطتها وطلعت العبايه ولبستهاا
وهو قرب منها وحمل الشنطه عنها ومسك يدها وهو مرهق وهي نفس حاله
وتتوجهو لي البيت


دخل البيت معاها
وبكل اسلوب امر:روحي جناحي

بكل رضوخ للواقع وتعبها مو سامح لهاا لنقاش اتجهت لدرج وحستت انها راح تفقد تتوازنهاا .....وقرب ععبد الرحمن منها ومسكها وحملهااا لي الغرفه وهي مامنعته وتحس انهاا مو قادره حتى تتكلم نامت بين اادينه..دخلها الغرفه
االنوم وحطها على السرير وغطاها وباس جبينها وهو حاس فيها انها كاارهه الحياه ..شغل التكيف ونام ابقربها
......................................
عند نسرين وعمهاا محمد

محمد:تدرين انه امي اخطبتلي واني ملكتي اليوم

نسرين الي افتحت اعيونها على الاخر:متى خطبت ووو

قاطعهاا وهو يقول امي الي سوت كل شي انا مجرد اني دفعت المهر والبنت ماعرف عنها ولا شي لااسمها ولا شكلها ولاشي عنها
وعلى فكره العرس بعد شهر وراح تحظرين

نسرين :الف مبروك منك االمال ومنها لعيال

محمد ببتسامه باهته وهو مو حاس اانه ملك:الله يبارك فيج

احين لازم اوديج حق امي قبل لاتنام..حبيبتي ماقلتيلي انتي مرتاحه مع زوجك

نسرين االي تالمت من هل طاري ومابينت وكتتفت بهز راسهاا

محمد اذا في شي امضيق خاطرج قولي لي واانه عمج
نسرين:لا والله مافيني شي بس بسالك ..وبكل تردد .ابوي من يوم ماتزوجت وهو ماسال عني

محمد الي متضايق من تصرف اخوه يوم زوجها لكنه مايقدر يقول أي شي لانه مايدي عن طبيعه العلااق بينهم ومايعرف اذاا هي مرتاحه او لا
:اهو ابخير .. وتدرين ااهو مايتم في الديره دايم امسافر

نسرين فضلت السكوت

وصلو البيت
ودخلت نسرين مع عمها
ام محمد وهي مو منتبهه حق نسرين من طول محمد وعرض اكتافه:انا جم مره اقولك لاتتاخر االساعه احين وحده وااليوم ملكتك هاي بدال ماتجوف البنت وتعطيها رقمك تطلع

محمد الي امعوره رااسه ومو فاضي حق تعليقات امه وهو مايحس نفسه حال أي شخص متزوج وخصوصاااا انه حتى رفيج عمره اعتذر لانه في المستشفى مع زوجته وهاي الي كدره اكثر وماخلاه يتقبل فكره الزواج
لاه عبدالرحمن لو كاان موجود جان اقنعه ..لكن اهو مو مهتم حق أي شي
قرب من امه وباس راسهاا وهو متجاهل كل كلامها :اليوم يبت لج مفاجئه

ام محمد وهي امعصبه منه:واي مفاجئه اانشاء الله الا قول مفاجعه

محمد :استغفر الله
ولع لها نسرين من خلفه

ام محمد الي ااشهقتت وقربت من حفيدتها وضمتها وبكتت ونسرين بادلتها الشعور ذاته ومحمد امراقبهم ويبتسم عليهم

بعد مده من التطمن على الاحوال ..والبكي ..والسواالف

ام محمد:يابنتي البيت بيتج وانتي اتتشرفينا في أي وكت ولكن مو عدله اتركين زوجك هل حزه وتين لناا وباجر اكيد عنده شغل من يجهز له اهدومه واكله

نسرين:اكتفت ابنضره لمحمد تبيه يسااعدها ععلى هل موقف

محمد:يمه الله يهداج اهي راح اتتنام عندناا اليوم وبكره راح ارجعها لزوجها

ام محمد وعقليتهاا رافضه الاقتناعع وعندها انه المره مالها الا بيت ريلها:احين ترجعها بيت ريلهااا ومن الصبح اتيبها عندي

محمد: يمه الله يهداج عدي هليله على خير وخل انام انا بعد وراي دوام

ام محمد:سو الي قلت لك

محمد بكل رضوخ:على امرج يالله نسرين

نسرين قربت من جدتها وباست راسها وضمتها وبكت وام محمد بادلتها الشعور:سمعيني يابنتي صوني نفسج وزوجج ..وبيتتنا مفتوح لج في أي وكت لكن مو عدله تركين زوجك وتين عندنا تراه محتاج الي يداريه وانا انشاء الله بزورك وبتطمن عليك

هزت نسرين راسها وودعتها وراحت حق عمها
في السياره
محمد:ااي شي تحتاجينه اتصلي علي

نسرين ابكل طيبه:ماتقصر ياعمي
ودلته نسرين مكان البيت وهو مشى على وصفها وبعد ربع ساعه
محمد :تحملي ابنفسج

نسرين:انشاء الله
محمد:ربي يحفظج

ونزلت نسرين ودخلت البيت واشرت لعمها انه يقدر يمشي ابتسم لها وحرك وهي دخلت البيت وتوجهت لي جناحها وهي حاطه ببالها انه نايم

دخلت بكل هدوء لاكن تفاجئت انه الضوء كان مفتوح وهو كان عند النافذه ولابس بدله النوم وصدره كان عاري وشعره الاسود كان يحركه الهواء ومن طوله نازل على عينه وباين انه سرحان ..ومو منتبه لها .. بعد فتره من مراقبه نسرين لتصرفاته وهي اتتحس انها مو قادره ترفع عينها عنه وفي شي يجذبه لها ملامح الرجوله صارخه منه وخصوصا لين يعصب وحااجبه يرتفع على فوق لاحضت الحركه كذامره تصدر منه..حس بانه احد يراقبه ورفع راسه ونصدم من وجودها وخاف انه يكون فيها شي قرب منها على طول وهي خافت منه ولصقت في الباب ..حس فيها وتتضايق لكن مابين قرب منها ومسك ويها وبكل هدوء:فيكم شي ليش رجععتي

لفت راسها وهي تنفي كلامه ومن داخلها تبيه يبعد يصيدها خوف من وجوده ومن قربه ..

حس فيها ترتجف وهو ماسك ويها نزل يد وحده واوط فيها خصرها وضغط عيلها ورفع راسها بطرف اعصابعه: اشفيج خايفه

نسرين:مــــافيني شي

جسار: عيل ليش ترتجفين؟

نسريت نسكتت ومن خوفها نزلت منها دمعه

جساار خاف عليها ومسح دمعتها وبك حنيه:اشفيج

نسرين وهي خايفه منه:ممكن تبتعد عني

جسار انصدم من طلبها وهو للحين ماسوى شي غير انه مسك ويها
سكت وناضرها وهي ناضرته وتعلقت اعيونهم ويوم حست نسرين على نفسهاا بعدت عنه لكنه مسكها من يدها :ماقلتي لي ليش راجعه هل حزه

نسرين بكل خوف وجااوبته ابرائه:يدتي يقالت لي المره مالها الا بيت ريلها

جسار ابتسم على كلامها ومن برائتها الي يحبها :بدلي ملامسج عشان انام

نسرين الي زاد خوفها لكنها راحت غرفه التبديل واخت لها برموده لونهاا احمر ولبستها وبرزت بياض بشرتها ولمت شعرها ابربطه وطلت وهي كلها خوف منه
جسار جافهاا اطلعت ورفع راسه وجافها جنها ملاك قاعد يمشي قرب منها
ولصق جسمه ابجسمها وفتح ربطه شعرها ونزل شعرها ابكل نعومه لي ركبتها حملها جسار وهي مومستحمله الوضع وبكت جسار ماخفت عليه ادموععها قرب من الضوء وخلاه خافت ورااح وضعها على السرير ومسح ادموعها وبكل همس انا مو وحش عشان تخافين مني وحملها ومددها على صدره وهي مجرد ادموع تنزل من عينها..بعد مده جسار ماحمل وضها وهي تبكي بحضانه رفع راسها:اشفيج

نسرين:بصوت يرتجف انـــــا خايفه

ضمها جسار وهمس بذنها:من شنو

نسرين:اخاف منك

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!

توقعاتكم

نسرين وجسار

محمد وزوجته

خالد وشيخه

عنود وعبد الرحمن

عبدالله

نور


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, أي, آنين, تشتاق, بقلمى, حنيتك, راحة, وشفيك, ،, كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي / بقلمي ، كاملة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه / بقلمي ، كاملة أنفآس الورد روايات 1 10-12-2012 12:52 PM
توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية / بقلمي ، كاملة أنفآس الورد روايات 1 10-12-2012 12:50 PM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
كلمات تشتاق الدموع!!! fadiiiii2 عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 10 05-11-2011 03:55 AM
أعظم (وجـع) بالحب لا صرت تشتاق مزآآآجي غ ـير ღ »°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ 6 08-12-2010 10:51 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...