ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

كاتب الموضوع أنفآس الورد مشاركات 0 المشاهدات 1336  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

12320(1) رواية مايفضح العشاق إلا إدمان النظر وأنا عيوني ماتطيح الا عليك




الجــــــــــــــــــزء الاول : 1
في ايطــاليا .........في بيت بسيط حيل
..........:لكن انا اريد الذهاب الى بلدي
............: لا لن تذهبي
..........: لماذا تمنعوني انها دياري لا تحرموني رؤيتها
..............: اتعصين امري
.............: انا لم اعصي امرك ولكن الا يحق لي زيارة بلدي الكويت
.............: الكويت ليست بلدك ولماذا ترغبي بزيارتها هي لم تقدم شيئا لنا
................: دائما انتم هكذا ياناكرين الجميل الكويت تقدم لكم اكثر مما تقدم لابنائها لماذا هذا الكره
..............: اصمتي
.................: انت جشع وانا سأذهب شأت ام ابيت
.................: اتقولين لجدك جشع ولكن ان ذهبتي سوف ترين مالا يرضيك
....................: انا لم اقصد هذا وانا آسفة وان طال الوقت او قصر سأقف على رمال الكويت رغما عن انوف الحاقدين
" ذهبت الى غرفتها "

الجدة: لا تغضب

الجدة : اتسمعين ما تقول .؟!
الجدة : اهدأ ياعزيزي انها مراهقة طائشة
.................................................. .................................................. .............
.............: اهدئي يادانيا
داينا : كيف تريدينني ان اهدأ يا لوسي
لوسي : هذا جدك وولي امرك ويجب ان تطيعي اوامره
دانيا : انتي يالوسي مسلمة مثلي صحيح .؟!
لوسي: صحيح
داينا : ان الرسول صلى الله عليه وسلم يحن الى وطنه مكة صحيح
لوسي : بالتأكيد
دانيا: وحب الوطن والشوق اليه فطرة .؟!
لوسي : يــــس
دانيا : فبالتالي انا اشتاق الى دياري
لوسي : ولكن ابي ليس راضي
دانيا : ولماذا .؟! هل لانه يعيش في وطنه وبين اهله يمنعني من العيش في وطني وبين اهلي
لوسي : لا اعتقد ذالك الا ترين ان جدي يحبك كثيرا .؟!
دانيا : بلى
لوسي : ولهذا لا يريد فراقك
دانيا بأنفعال : انا لا اعلم انتم كيف تفكرون اقول لكم انا فقط اريد رؤية بلدي التي لم ارها من قبل
لوسي: ولكن انتي ايطالية وحاملة الجواز الايطالي
دانيا : انا اعلك بأني حاملة الجواز الايطالي ولكن انا اريد الذهاب للكويت انها دياري انتم اعشتوني انا واختي بأوهام لا يستطيع العقل استوعابها وانا سأذهب الى الكويت ان شاء الله
لوسي : وهل ستذهبين بالجواز الايطالي
دانيا : ومالذي يمنعني سأذهب الى الكويت بحثا عن والدي.؟!
لوسي :ولكن انتي لا تعرفين اسم والدك وكيف ستجدينه .؟!
دانيا :/ انها مهمة سهلة
لوسي : واختك
دانيا : سوف تأتي معي
لوسي : كيف ستأتي معك وانتي لا تستطيعين حماية نفسك .؟!
دانيا : اختي لن تفارقني وهي ايضا تريد الذهاب الى الكويت والبحث عن والدنا
لوسي: انها مهمة صعبة وغير مستوعبة .؟!
دانيا : ولذالك سوف ابحث عن والدي وآتي الى ايطاليا حاملة جنسية والدي واجدادي وسوف ارفع علم الكويت ليرفرف عاليا في السماء
لوسي : احسنتِ هذه هي الروح الوطنية ولكن .؟!
دانيا لملل : ماذا ايضا
لوسي : والجواز الايطالي
دانيا : يالوسي انا لن انسى فضا ايطاليا وعلي وستكون ايطاليا فخرا لي وستكون بلدي الثانية فكيف سأنسى بلدي واهلي فأنا باذن الله سوف افعل كل شي لرد فضل ايطاليا علي
اتت تصرخ : دانيا ... داني
دانيا : تعالى آنا هني ديانا
ديانا:؛ ليش خليتي جدي يعصب
دانيا بهدوء : ومنو قال لج
ديانا : جدتي
لوسي / تكلموا باللغة الايطالية فأنا لا افهم
دانيا :؛ اها .. يلا ذلفي
.................................................. ..................................................
الحين نتعرف عليهم
دانيا : عمرها 17سنة , ب حـادي عشر علمي , تعرف تتكلم كويتي بحت من رفيجاتها , شكلها : بنت قمة في الجمال شعرها قصير لونه كستنائي مايل عالبني بس حلو عليها , بشرتها بيضـــة , جسمها حلو ضعيفة , عيونها لونها عسلية كبار عيونها ورموشها كثيفة حيل طبيعيا ومكحلة عيونها من الله , حواجبها حلوة , حلجها صغير لونه لون الكرز , خشمها سلة سيف حـاد وطويل , ملامحها قمة في النعومه , الي يشوفها يعطيها اصغر من عمرها , دايما تحب تغطي على جمالها , شخصيتها : تحب تبين انها قوية وماتتأثر بشي بس داخلها بنت رقيقة , دفشة شوي , لسانها طويل , تاخذ حقها وحق اختها , تحب تتهاوش , حبوبة الكل يحبها , تحب المغامرة وماتفكر بالعواقب ,ماتعترف بالحب , عنيدة , عصبية , واهم شي عندها كرامتها , اممممم ولا مرة راحت الكويت , امها ايطالية وابوها كويتي ولا مرة شافت ابوها واهيا تشبه امها , وتعتبر ديانا امها واختها وابوها وكل دنيتها , طبعا متحجبة

ديانا : اختها توأمها عمرها 17, بحادي عشر علمي , تعرف تتكلم كويتي نفس اختها , شكلها : بنت حلوة بس مو كثر اختها , شعرها بني قامج حلو عليها , بيضة , عيونها كبار لونهم اسود. ضعيفة , خشمها صغير , حلجها صغير بعد , ناعمه , الي يشوفها يعطيا اصغر من عمرها , شخصيتها : حيل رقيقة ورومانسية , بس تلحق اختها , ضعيفة شخصية, ماتتهاوش وايد , بس تحس ان اختها تعطيها الامان , ودايما تستشير اختها بكل شي تسويه , كافية خيرها شرها , تحب المغامرات بس مو كثر اختها يعني لازم تحسب الف حساب وحساب , اذا احد مسها او اختها بشي تنقلب وحش , تعتبر اختها المثل الاعلى لها ,وتعبتر دانيا امها وابوها واختها وكل دنيتها , متحجبة


لوسي : خالتهم حــلوة عمرها 19 , متحجبة << ايطالية


عايشة : ام البنات تشبه ديانا ماتت بحادث مع اختها سارة لما البنات كان عمرهم 4 سنين تزوجها ابوهم بعدين طلقها بعدين نعرف ليش .؟! .. مسلمة


سارة :اكبر من عايشة و ماتت بحادث مع عايشة من يوم كان عمر البنات 4 سنين وولدها عمره 8 سنين متزوجة وعندها ولد ....مسلمة


الجد : عمره 65 , بعدين نعرف ليش مو راضي يروحون الكويت مسلم<<< ايطالي


الجدة :64 مطيعة وبكل شي تخدم جدها مسلمة <<<< ايطالية

طبعا العايلة فقيرة وعلى قد حالها وطبعا اهم مسلمين

.................................................. .................................................. ...............................................

في اليوم التالي
دانيا قاعدة بالحديقة تشرب حليب وتتكلم بصوت شبه عالي : الحين شلون اقنع جدي بالله
الجد قعد معاها : ليش مكبرة الموضوع .؟!
دانيا بطلت عوينها وبضحكة : تتكلم عربي ولا كويتي بعد
الجد : اي
دانيا تربعت عالارض وقعدت تهمز رجوا جدها : من وين تعلمت .؟!
الجد : من الكويت
دانيا : بصدمه : شلون .؟!
الجد: قبل تقريبا 20 سنة رحت الكويت مع جدتج وامج عايشة وخالتج سارة الله يرحمهم وكان عمر امج تقريبا 20 وخالتج 16 اي ورحنا هناك قعدنا سنتين وكنت اعرف اللغة العربية قبل لا اسافر
دانيا : وليش تعلمت اللغة العربية
الجد: لاني اسلمت وتعلمت
دانيا : انزين ليش تعلمت اللهجة الكويتة
الجد:حبيتها وتعلمتها
دانيا : بذمتك حلــوة الكويت .؟!
الجد : اي حــلوة
دانيا : انزين بروح لها
الجد بغموض : لا
دانيا :اي ليش .؟!
الجد: امور كبار
دانيا : قولي .؟!
الجد: حتى لو قلت لج ماراح تفهمين
دانيا تترجاه: تكفى
الجد: لا يعني لا " وقام "
دانيا : لا تصير اناني
الجد بقلبه " والله لو بيدي وديتكم اليوم قبل باجر بس خايف عليكم "
بعـــــد نص ســــــاعهه
ديانا : دانيا
دانيا : خير
ديانا : شفيج
دانيا : فيني جنون البقر يعني شفيني
ديانا تقعد : لا انتي جنيتي رسمي
دانيا بصراخ : ديانو شفيج يعني لازم تنطقين .؟!
ديانا : متهاوشة مع جدي صح .؟!
دانيا : لا
ديانا :جذابة
دانيا : اي متهاوشة ارتحتي
ديانا : ونفس كل يوم عن الكويت صح
دانيا : اي
ديانا : خلاص مو لازم نروح
دانيا : نعنبوا دارج شنو انتي ماتحسين كلش .؟!
ديانا : لا مو جذي يعني بس ترى جد تعبنا مو راضي يقنتع يعني نطقه
دانيا قامت
ديانا : انا شقلت الحين
وقامت لحقتها
.................................................. ..
في الغرفة
ديانا :خلاص بلا دلع
دانيا : بذمتج الحين انا قاعدة اتدلع
ديانا : لا
قطع عليهم : دانيا .... ديانا
دانيا :/يـــس
لوسي : الغداء
ديانا : آتيتان
دانيا :يلا
تغدوا وخلــصوا
الجد : ارتدوا حاجبكن يا دانيا وديانا <<<<< ادري غلط بسس ص جانا ميح بالعربي
ديانا: لماذا لا يوجد رجل بيننا
الجدة : هناك رجل يريد الدخول
ديانا ودانيا : ان شاء الله
دانيا تكلم ديانا :
دانيا :مو حلو لون حجابج
ديانا : طعم نو تتكلم عن الذوق
دانيا : انا اعرف الذوق قبل لا اشوف شيفتج
ديانا : جب
دانيا : يجبج
ديانا : ماتعرفين تاكلين تبن انتي وحجابج الابيض
دانيا : لا مااعرف علميني
ديانا : ويع ارف
دانيا : يأفرج ان شاء الله
لوسي : عن ماذا تتحدثان
دانيا بضحك : عن بشاعة ديانا
ديانا بصراخ ": كفى
الجد : لماذا هذا الصراخ .؟!
ديانا بزعل : كل هذا الصراخ من دانيا
دانيا بشهقة : ايالنصابة
الجدة بحدة : تكلموا بالايطالية او الانجليزية
قطع عليهم
...................: السلام عليكم
دانيا بصراخ وتركض له : محمد
محمد بضحكة : نعم
دانيا : لا اصدق عيناي لقد غبت فترة طويلة
محمد : لقد اجبرني القدر على ذالك
دانيا بزعل : لقد اشتقت لك
محمد : وانا ايضا ياطفلتي
ديانا : وماذا عني انا .؟!
الجد : اتغارين منها
ديانا : لا
لوسي : كيف حالك محمد
محمد : بخير ولله الحمد
دانيا : انا لا احبك محمد .؟!
محمد بحنية : ولماذا ياطفلتي .؟!
دانيا : لانك سافرت ولم تقل لي لماذا والى اين .؟!
محمد : الظروف اجبرتني
دانيا /: اي ظروف تجعلك تتخلى عن طفلتك .؟!
الجدة تنهي الموضوع : كيف حالك يابني .؟!
محمد : بخير ولله الحمد
الجد : لقد اشتقنا لك كثير
محمد : وانا اكثر
الجدة : تعال الى احضاني
محمد بضحكة : حسنا
لوسي بغيرة : وانا ياامي
الجد : تعالي الى احضان والدكي
دنيا تطالع ديانا ووتكلم كويتي : مااقول الا لنا الله ياوخيتي
الجد ومحمد ضحكوا
دانيا بحيرة : اقول جدي محمد يعرف عربي
الجد : ولا ولماذا .؟!
دانيا : لان محمد ضحك فالبتأكيد هو يفهم الكلام
محمد بجذب : لا لا افهم ولكن تذكرت شيئا فضحكت
دانيا : اي يصير خير
ديانا : عقلي
بعد مرور ساعات على قعدتهم
صارت الساعه 10 بالليل
الجد : هيا اذهبن الى النوم
البنات : حسنا
دانيا / تصبح على خير محمد
محمد ابتسم
.................................................. ........................................
نعرفكم على محمد
محمد :عمره 21 سنة وطويل و شعره بني قامج عيونه عسلية كبار خشمه طويل وله هيبه , وشخصية , نفس حالة دانيا وديانا جدهم وجدتهم الي ربوهم , دانيا تعتبره اخوها وحتى اهو يعتبررها اخته قاطين الميانة مع بعض يحبها اكثر من ديانا حب اخوه لانها اقرب له منها , حبوب وطيب بس عصبي ويدرس بالجامعه سنة ثالثة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بغرفة دانيا وديانا التوأم
دانيا : بقولج شي بس مو تقولين حق احد
ديانا بير اسرارها : قولي
دانيا : انا اشتغل
ديانا بصدمة : شنو
دانيا : انا اشتغل
ديانا : شنو تشتغلين .؟!
دانيا : طباخة بمطعم
ديانا بصدمة : نعم .؟!
دانيا : شفيج .؟!
ديانا : لا بس جدي يدري
دانيا : لا
ديانا : انزين ليش تشتغلين
دانيا : انتي مو تبين تروحين الكويت .؟!
ديانا : امبلا
دانيا : فأنا اشتغل عشان اجمع فلوس ونسافر
ديانا : انزين منوع لمج الطبخ
دانيا : تذكرين لما اشتركت دورة طبخ
ديانا : اي
دانيا : اي تعلمت من الدورة والكتب
ديانا بحماس : ومن متى تشتغلين .؟!
دانيا : من 5 اشهر تقريبا
ديانا: وجم جمعتي .؟!
دانيا : امم تقريبا 1500 يورو
ديانا : وبالكويتي .؟!
دانيا : تقريبا 580 دينار
ديانا : تكفي
دانيا / اي تكفي بس نبي بعد
ديانا : انا بشتغل
دانيا : شنو
ديانا : بالمطعم معاج
دانيا : اوك باجر اكلم المدير وان شاء الله يوافق
ديانا : الا تعالي شلون جدي ماحس فيج
دانيا : دايما اطلع ورا المدرسة على طول وارد 3 العصر يعني اقول اسوي رياضة لاني طباخة مؤقتة تتغير بالليل
ديانا : اها
دانيا : شوفي انتي معاي بس ديري بالج تقولين حق احد
ديانا / انزين جم شهر بنقعد اهني
دانيا / تقريبا 5 شهور عشان يكون عندنا فلوس اكثر وبعدين اقولج شنسوي يلا نامي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في اليوم التالي
لوسي : هيا استيقظن
داينا : يالله صباح خير
ديانا : بس بنام
دانيا : انا بنام والي فيها فيها " تذكرت " يلا يلا قمت
لوسي: ايقظي اختكِ
دانيا : يلا قومي يالرمة نسيتي
ديانا فزت : يلا يلا
قاموا ولبسوا ملابس المدرسة والي اهي عبارة عن بنطرون وفوقه قميص وجاكيت رسمي وحجاب طبعا
نزلوا تريقوا بسرعه بسرعه
دانيا : الى اللقاء " وباست راس جدها وجدتها " مع السلامة محمد
ديانا : مع السلامة
طبعا يروحون المدرسة مشي لان المدرسة قريبة
المدرسة كلها بنات اسلامية بس نفس مناهج ايطاليا
الحصة الاولى
المعلمة : هيا فلنبدأ الدرس
دانيا : الله ياخذ الدرس والي يشرحه
طبعا البنات العرب ماتوا ضحك
المعلمة : ماذا دهاكن
ديانا : لا فقط انها تقول هيا فأنا احب الدرس واحبك ِ
دانيا بصوت خفيف : تحبني القرادة ولا احبها
كملوا الدرس وصارت الهدة الساعه 12 الظهر
وصلوا المطعم
ديانا : السلام عليكم
المدير : اهلا
دانيا : استاذ :..... هل تستطيع توظيف اختي معي لاننا بحاجة الى النقود
المدير: بالتأكيد انه لشرف لي لانني احرص دائما على توظيف المسلمين لانهم اكثر نظافة
ديانا : شكرا
المدير : عفوا هيا ابدئن العمل
مر الوقت وردوا البيت




v,hdm lhdtqp hguahr Ygh Y]lhk hgk/v ,Hkh ud,kd lhj'dp hgh ugd; igh ,Nkh



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماتطيح, مايفضح, الا, العشاق, النظر, رواية, عليك, عيوني, هلا, إدمان, وآنا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية , روايات , رواية حسرة العشاق رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 11:20 PM
~. [يــًـًـًـًابويّ ] " نـاد وأنا أقول ســم و أطلب وأنا أقول تــم.~َ! } قلب طفلهَ * »°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ 11 09-02-2011 11:08 PM
ورده العشاق تنتقل للإشراف ككلي خ ـ ق ـ هـ !{ القرآرآت الاداريـہْ ..!!~ 14 08-11-2010 10:53 PM
وردة العشاق (n) fadiiiii2 " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر 7 02-10-2010 02:25 AM
{!~. [ يــًـًـًـًابويّ ] " ناد وأنا أقول ســم و أطلب وأنا أقول تــم.~!} FAHAD6606 عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 9 06-04-2010 01:27 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 02:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا