ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

كاتب الموضوع أنفآس الورد مشاركات 1 المشاهدات 1141  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

7 (16) رواية ما يهـزك ريح يا مركب هوانا / الكاتبة : همس الإحساس , كاملة



نبتدي بالشخصيات الجميلة

و البيوت الجميلة


بيت ابو فيصل

ابو فيصل : طيب و بشوش و دمـهخفيف

ام فيصل : طيبة و حازمة

فيصل : عمره 23 سنة موظف حنطاوي طويل شعرةاسود و عيونه سود شبه كبير من ابوه و هو طيب لكن لين عصب يمممه منه

روضة : 21 سنة متزوجة حنطاوية وطويلة شعرها اسود متوسط الطول مدرج و عيونها السود احلى مافيها طيبة لكن علىنياتها و حساسة

سعد : عمره 20 مصرقع اكثر منماتصورون وخفيف دم طالع على ابوه

سارة : 17 سنة تشبه اختها روضةلكن على اجمل عيونها كبار مكحله طبيعي / حنطاوية / شعرها اسود طويل / انفها سلةسيف هبلة و حبووبة

وعد اخر العنقود : 4







بيت ابو سعود

ابو سعود دايما مسافر لان شغلهيتطلب جي






سعود : 22 سنة صايع ولا شي همهو قمة الاستهتار اسمممممر و شعررره اسسود و عيونه كبار خخخخ





عبدالله : 19 سنة اهببل و حبوبرشيق عيونه على صغرها لكنها حلوة و جذابة





امل : 17 مع سارة دايما حلوةسمرا شعرها بني فاتح عيونها مثل عيون عبدالله انفها صغير و شفايفها صغار





جاسم : 15 سنة اهبل و دايمايدلعونه دلوعة ماما







بيت ابو خالد

ابو خالد : متوفي الله يرحمه

ام خالد : حنونة على عيالهاوحاطتهم بعيونها

خالد : 22 سنة طويل عيونه كبارفاتحة جذاب و حنون و طيب

جواهر :17 اجمل البناتالموجوداتراح اوصفها لكم عيونها كبار فاتحة جميلة خشمها صغير و شفايفها ممتلئة وردية جميلةكأنها لعبة _ ويها مدور جميل شعرها ناعم مائل للبني بس عندها مشكلة انها منعزلة وغامضة

ناصر : 16 سنة اهبل و مرجوج













بيت ابو طلال





طلال : عمره 23 سنة وسييم طويلو رزة و عريض ملامحه حاده حنون و طيب و لكن نفس طبع فيصل اذا عصب يستوي مايعرف حد

فالح : 21 صايع و دايما ماشي معسعود حلو ويشبه طلال لكن مب بوسامته طلال اوسم

مريم : 19 سنة حلوة سمراء طويلةرشيقة كأنها غزال لوول

راشد : 17 سنة شاطر ف المدرسة ودايما ياكل الكتب على قولة الشباب لوول

منيرة : 15 سنة حلوة مقصصةشعرها وصابغته بني فاتح جسمها حلو قمة الخبال لوول







طبعا الكل : ابو طلال ابو خالدابو سعود ابو فيصل

أخوان





ملآحظ’ـة اسمح بنقل لكن مع ذكراسمي في الرواية / هٍمس الآحساس





مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا روآية قطرية رومنسية للكاتبـة /هٍمسالآحساس









البارت الاول





مدخل :


طول عمري خالي الفكر سالي
عايش بحالي ما عرفت المحبه

ماكل من شفته اناديه غالي
وماكل واحد ودي اقعد بجنبه





بيت ابو سعود






فيصل : ويما كم مرة اقولكم اناماحب السمك ماحب السمك ارجع من الدوام ميت جوع والاقي سمك ليش يمة

ام فيصل : ابوك يبي معليهياولدي كل شوي

سعد : انزين لاتسندرنا مب عاجبكاطلب من المطعم خلاص

فيصل : اسكت جب زين وهذا الليباسويه باطلب من كنتاكي

ام فيصل : وليش المطعم و كل شيموجود ف الثلاجة ابوك مايقصر يايمة

سعد : ابي اعرف وجه الشبه بينالجبن و البيض اللي ف الثلاجة و سندويتش كنتاكي

ام فيصل : اوووه كيفكم

جات سارة راجعة من المدرسة:السلام عليكم

فيصل يدق الرقم / الام رايحةفوق / و سعد قاعد ياكل

سارة صرخت:السسسسسسسسسسسسسلاااااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم

فيصل سكر الخط : وجععع سارووووهو بعدين معاج انتي

سعد : حضرتج داشة على صمخان وعلييكم السلام ذبحتينا ترا

سارة : اسلم ماتردون شدراني عنكم

جات تبي تشوف الغدا

سارة : اففففففففففف سمك سمكسمك قطاوة احنا

سعد : وبعدين معاكم انتو سمكشفيه السمك شزينه..... وياكل

سارة التفتت على فيصل شافتهيكلم كنتاكي : فيصل اطلبلي معاك و راحت فوق





سارة تتكلم مع امل : لا مادريانا مابلعت الابلة اليديدة شكلها حدها مليييغة من اولها كوز

امل : زين تعالي عندي ندرس معبعض حق الكوز

سارة : مشكله خاطري والله بسامس طلعت و اكيد بيقولون لا

امل : زين خلاص انا اييج

سارة :ايه حياج تعالي بسسسرررعةامووول

امل :ايه اوكي يادبه

سارة :اناا دبببة يالخايسسة

و طبعا هذروا .. خخخخ

طق طق طق > صوت الباب

وعد : ساااارة فيييييسسل يبببييج

سارة : حسابي معاج بعدين باروحاكل انا مب فاضية لج يالله سي يو

امل : عواافي سي يووو





نزلت تحت و شافت فيصل و ابوهاحبت راس ابوها و شافت روضة جايتهم و سلمت عليها و سوالفت شوي و تذكرت الاكل طالعتفيصل

فيصل و هو ياكل الساندويتش:اننن خنيته ف الكي ( اكلج خليته ف الكيس )

سارة اطالعه باستغراب ..

سعد : شفيج اطالعينه جي تنطرينالترجمة

ابو فيصل و روضة:ههههههههههههههههههههه

سارة : هاهاهاها يالمليغ

فيصل عقب مابلع : اكلللج خليتهف الكيس شفيج ماتفهمين

سعد : ناا شنون طبيها طفهم ياخفيصل و انت تبلع ( لاا شلون تبيها تفهم يااخ فيصل و انت قاعد تبلع )

سارة و روضة و ابو فييصل:هههههههههههههههههههههه

فيصل : انت اسكت يالدب مالك خص

سارة خذت اكلها و قعدت تاكل



v,hdm lh diJ.; vdp dh lv;f i,hkh L hg;hjfm : ils hgYpshs < ;hlgm gh v]d igQ



 


رد مع اقتباس

قديم 18-12-2012   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية ما يهـزك ريح يا مركب هوانا / الكاتبة : همس الإحساس , كاملة



بيت ابو سعود

سعود دش وشاف امل و عبداللهياكلون : لاا جماعة الفلبن ( الفلبينين ) ياكلون بدوني

( سعود يقولهم الفلبينين لانعيونهم صغار مثل ماقتلكم لكنها حلوة و هو عيونه مب صغار )

عبدالله : هههههههههه وقامواالصايعين ينكتون نعم ننطرك لين تشرف مثلا اكيد بناكل

امل : محتر لانه انا و عبيداحلا منك صح

عبدالله : ايه ايه محتر لانهانا و عبيد احلا منك .... هااه عبييد التفت لامل : عببييد ف خشمج قولي الشيخعبدالله

امل : مالت عليك مب ويه واحديدلعك كمل اكلك بس

سعود : بدوا توم و جيري .. قعدياكل

دشت ام سعود

امل : يمااااااا باروح بيت عميعند سارةاليوم

ام سعود : وليش ان شاء الله

امل : يما انا وساروووه بندرسويا بعض

ام سعود : قعععدي ف البيت وادرسي شهالعيارة اللي فيج

عبدالله يغني : عييييااار كانوايسموني و كلهم يعرفوني. اني امل ام العيارة

امل : دب مالك خص انت






امل : يالله عاد يماااعفففييييه

ام سعود : زين روووحي روووحيفككييني

سعود : انتي ماتخلينا ناكلبهدووء

امل : لا

سعود : جب

امل : سعود تدري انكمليييييييييييييييييييييغ و ماتنبلع

سعود يضضضحك : اتغششمر اموولشفيج زعلتي

امل مكشرة

سعود : فديت الفلبن انا الاالفلبن اهلنا و اخوانا مارضى عليهم

امل : و لا انا مارضى علىالهنود فديت قلبهم ( قصدها عنن اخوها لانه اسمر بزيادة )

عبدالله : ههههههههههههههههههههشخبارك كيساهي .. تكفى هز راسك

سعود : هنود احسن من فلبنياجماعة طن طان طو ههههه

عبدالله بدا يتكلم سريع : اننهنار نبلتنل تثيه ننلنو ن نب > او انه هندي

امل : شتقول

عبدالله : مايفهم الكلام الاسعود

وعقب ماخلصوا الغدا






امل فتح التلفزيون على امل انهيطلع لها شي اوكي






قعدوا سعود و عبدالله






فرت على فلم بوليودي غير مترجم

عبدالله : اللله خلييه سعودترجملنا

سعود : يااملاغتك

امل : ههههههههههههههه و قطتالمخده على عبدالله : الله يقطع بليسك

عبدالله : قط المخدة على سعود وتموا يقطون على بعض

دش جاسم : حمدالله و الشكر لااخواني فيهم شي اليوم

عبدالله : وصل دلوعة ماما ( معانه مب مدلع بس عشانه اخر العنقود )

جاسم : دلوعة ماما مايسويحركاتك يانونو

سعود : وين كنت ؟

جاسم : تغديت مع رفيجي بعد وينكنت

عبدالله قط على جاسم المخدة و يجيه جاسم ويصفقه بالمخده و يكملون ضرب

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ___ _ _ _ __ _ _ _ _




نجي لبيت ابو خالد







خالد : يما وين جواهر


ام خالد : قاعده ف غرفتها بعدوين يما


خالد راح فوق و بطل الباب


خالد : جواهر جبتلج الايسكريماللي تحبينه و حطله ع الطاولة و طلع


جواهر خذت الايسكريم و كلته


خلني اقولكم عن هيئة جواهر


جواهر مثل ماقتلكم هي الاجملووصفتها لكم فوق لكن ماتهتم ف نفسها شاحبة و خوافة لابسة نظارة طبية رايبن العودةاللي مغطية نص وجهها و شعرها لين الكتف و مبعثر دايما ماتحط مكياج ابدا تميلللكآبة و الوحدة و الغموض _ ليش جواهر جي بنعرف كل شي بوقته






ناصر دش على جواهر:جووووووووجووووو


جواهر : هلا


ناصر : تعالي برويج شي


جواهر لحقته بدون كلام


ناصر : شوفي فلم كوميدي نتابعهمع بعض


جواهر : اوكي


جاب ناصر البوب كورن


يتابعون الفلم


ناصر:ههههههههههههههههههههههههههشفتي شلوون طاح


جواهر : ههههههه أي


ناصر :شوفي شوفيهههههههههههههههههههههههه

جواهر : ههههه

و قعدوا يتابععون الفلم


بيت ابو طلال





مريم : يمممما نبي نطططلع


منيرة : ايي يما


ام طلال : وين نروح يعني قتلكمبنروح بيت عمكم ابو خالد عندي كم شغلة اخلصها


مريم : لا يممماا خللنا نرووحأي مجمع


امل : يما عند جواهر عاد حتى مبمعطتنا ويه


ام طلال :عيب علللييج ماتخافينربج البنت اللي شافته مب سهل و اذا ماتبون تروحون كيفكم ماغصبتكم انا > ( ويبقىالسؤال :شلي شافته جواهر )


مريم و منيرة :.......................


العصر مثلماقرروا امل و سارة انهم يجتمعون

امل لابسة قميص بنفسجي بولو وسكيني جينز


سارة لابسة قميص وردي و سكيني

سارة : اففففففف ياشين الدراسة

امل : كملي و انتي ساكته

سارة تدرس

امل : ساروه يبي لي شي اشربه

سارة : نعم تشوفيني ادرس لازم واكتب روحي قولي لـ شاني

امل : مافيج فايدةيالعيووووووووووز

امل قامت : لحظة اخوانج وين

سارة بملل : محد يعني اذا همموجودين باقولج انزلي ؟

امل نزلت

شاااااااااني

ماردت

راحت المطبخ و سوت نسكافيه لهاو لـ سارة

جات تبي تدور السكر ماعرفت وينههي تعرف انه في اكياس سكر ف المطعم

و في هذا الوقت

كان الاخ سعد ف الحمام اللي فيهغرفة المطعم

دشت امل التفتت يمين و يسارمافي حد دخلت و خذت اكياس السكر و جات بتروح

سعد بطل الباب و هي خافت لدرجةانها طاحت

سعد بطل الباب و شاف امل الليخايفة و طايحة ماعرفت شتسوي خذت السكر و جات بتروحي وهو الشيخ متنح و شردت

سعد ( اكيد امل فيها شبه منعبود حمدالله و الشكر و انا شفيني قعدت متنح ساعة ..)

امل شردت المطبخ ماعرفت شتسوي!!

سعد الباب اللي كان مبطل صكره

امل راحت على طولل فوووق

امل : سارووووه

سارة : نعم

امل : روحي اخذي النسكافيه

سارة : وليش ماجبتيه

امل : سمعت صوت اخوج يالعيوووز

سارة : اهااااوووكي و راحت تجيبه

امل ( كله مننننج ياسارووه اوبي شبيقول عني سسعد ياووويل حالي)


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, مركب, الإحساس, الكاتبة, يا, يهـزك, ردي, رواية, هلَ, هوانا, كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بعد الغياب / كاملة أنفآس الورد روايات 0 17-12-2012 01:43 PM
رواية تغريد أرواح عاشقة / الكاتبة : شتات أنثى , كاملة روآية تغريد ارواح عاشقة روآية تغريد روآية ارواح عاشقه أنفآس الورد روايات 0 15-12-2012 01:48 AM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
رواية , روايات , رواية سعود ومشاعل كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 06:57 AM
رواية أنت لي كاملة : من البداية إلى النهاية أنفآس الورد روايات 6 14-11-2012 04:13 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 06:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا