ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

كاتب الموضوع أنفآس الورد مشاركات 4 المشاهدات 1004  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

12320(3) رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية



----------------
الساعه 1 ونص في حيا الرياض القديمه ..
تخرج من( ليموزين ) التاكسي وهي بكامل الحزن والضيق تخاف تخيب ظنهم هذي المره ايضا .. الانه لايوجد اي فرصه جديده لها ..سوا الانتظااار مجدداً ..
الا بصوت يناديها يقطع عليها حبل الحزن المشدود ..
: ماما ..
بثانيه تلف وجها للوراء وتقول : .. نعم ..
السايق.: يبي فلوس لليموزين ..
مضاوي : سوري خذ هذا ..
السايق :: انا قولي 60 اريال ..
مضاوي : بس انت قلتلي قبل 50 اريال وش زاد العشره ..
السايق .. ماما انا قول 60 مو 50 ..
مضاوي وهي تبغى تنهي النقاش بسرعه مدة له العشره ..: فارقني يالله ..
وهي توصل لعتبة البيت تبي تفتح البااب بس تخاف من الرد ماتعرف وش ترد تخاف تكسرهم لمره العشره ..
وهي تتوكل على الله وتدخل الباب بمفتاحها الخاص ..
وهي ترمي عبايتها وملفعها بالمسمار اللي جنب الباب .. وتدخل تبغى هواء بارد يبرد عليها ..
من الصدمه اللي سمعتها ومن حر الصيف اللي ما يرحم ..
وتمشي وهي لابسه بنطرون جنز رمادي مع تي شرت فوشي باصفر .. وتفتح شعرها الكثيف اللي واصل لكتوفها وميزها عيونها الكبار المكحله ..
توصل للصاله وتشوف متعب ولولوه جالسين على التلفزيون ..
مضاوي :.. وين ابوي ؟
لولوه بندماج: .. بعدين بعدين تعالي ..
مضاوي وهي تجلس باول كنبه .: لولوه وين ابوي .؟
لولوه : يعني وين يافي المجلس يا في غرفته ..تعرفين ابوك مشلول وين يروح برا ؟
مضاوي .. وجع ان شاءالله احد يرد كذذا لاخته الكبيره ..
لولوه : تكفين هوشيني بعد اشوي لما تخلص المباره ..اتفرغ لك ..
مضاوي وهي معصبه .تقوم وتغفل التلفزيون .. الا ينقز ذا اللي اسمه متعب كانه اسد ..
متعب :.. مضاوي من سمح لك تغفلينه انتي تتهاوشين مع لولوه خليني اتابع المباره الحين النصر بيفوز وانا ماشفته ..
لولو: في عينك يفوز النصر اكيد الهلال بيفوز ومتاكده ..
مضاوي وتمسك راسها من المجنن المباريات (ذي حالتهم كل مباره لاحد يسالهم تطلع لهم قرون ).. وتقول كلمه وحده : قولولي وين ابوي وانا افتحه ..
متعب ..: بالمجلس انا اخذته لهناك قبل ساعه..
مضاوي وهي تضحك وتقول ما ينفع معهم الا العين الحمرا : شكرا
وهي تبي تروح لابوها نست تسالهم وين نوفا .. وهي تلف عليهم وهي تتكلم : وين نوفا ؟
ترد عليها بسرعه لولوه : يووووو شفتي النصر سجل هدف كله منك ..
مضاوي : يعني ما عقلتي بطفيه الحين ..
لولوه :خلاااااااااااص توامي نوفا بغرفتها وامي تعرفين وين ما يحتاج اقولج بالمطرسه وليلى بالجامعه وابوي بالمجلس مثل ما سمعتي من متعب ...
مضاوي وهي تضحك عليهم وتشكرهم الانه وفروا عليها التسال عن الباقي ..
وتوقغ عند باب المجلس وهي خايفه تقول الخبر لابوها ..
من غير ما انتبهت امسكت يدة الباب وبعدها ترجعت سبب صوت خفيف الا تسمع صوته ..
ابو متعب .. متعب تعال يابوك الله ابيك تاخذني لغرفتي بريح شوي ..
مضاوي من وراء الباب وهي خايفه .. : انا مضاوي .
وتدخل المجلس وتشوف كرسيه المتحرك وجسده المشلول بالكامل حتى بكلامه يالله يتكلم بفم مائل لليسار .. تقرب مضاوي له وتحب راسه وتوقف ,,
ابو متعب ..: حسبت متعب ..
مضاوي بضحكه : وطلعت لك اخلى البنات مضاوي ..
ابو متعب : اي والله احلى البنات ..ها يابوك بشري وش صار معك ..؟
مضاوي هنا ارتجفت من كلامه وش ترد له... بتقول له يبه لازوم واسطه ولا بجلس على هالحاله اربع سنين على ما يوظيفي لالا يامضاوي ردي عليه وقولي
بيوظفوني قريب ...!! بس اكذب عليه ؟ اي اكذبي بس لا تحطمين الامل بداخله وانتي الوحيده الي تقدرين تساعدين اهلك .. لاتنسين انه اجار البيت على امك ويالله يكفي ..
وامك ما تشوفينها الا بساعات خفيفه بالصبح تشتغل مسؤوله على الخدم بالمدارس وتغسل وتتعب .. وبليل تشتغل خياطه يعني شيلي منها شوي وتعرفين حال ابوك عاجز
لا تصدمينه بالدنيا يابنت ... يعني وش اسوي اذا كذبت وين اشتغل ؟ يؤؤ بقوله واللي يصير يصير وربي بيفرجها ..
ابو متعب .:. مضاوي اسم الله عليك يابنتي وش فيك ..
مضاوي بعد ما صحت من سرحانها بفزعه: هلاا ..
ابو متعب .. عليتي مكه ان شاءالله ..يابوك اكلمك ما تردين علي عسى ما ارفضوك ..
مضاوي تاخذ نفس عميق وهي تغمض عيونها ما تبي تكذب بس وش تسوي ذي حيله لازم ما تحطم امله : لا ابشرك يابوي انهم وافقوا وقالوا لي تعالي بعد اسبوع عشان نوظفك ..
ابو متعب بفرح : جد والله الله يفرحك يابنتي مثل ما فرحتيني ..
مضاوي وهي تبتسم وفرحانه بفرحة ابوها .. وبعدها تنزل راسها وهي تفكر وش هالورطه وش راح تسوين لاعندك واسطه ولا وظيفه وش بتسوين يامضاوي ؟
ابو متعب .. زين زين ما قالوا لك يابنتي كم الراتب .؟
مضاوي يبا ما حبيت اقولهم من اول يوم ان شاءالله بعد اسبوع اسالهم .. الا تدخل عليهم امهم وهي في غاية التعب .. من الشغل ..
وتوقف مضاوي وهي تبوس راسها ..
ام متعب :.. يعطيك العافيه يابنتي ..
مضاوي : الله يعافيك ..
ام متعب : ها بشري يابنتي ..
ابو متعب بفرح : لا ابشرك وظفوها وقالوا تعالي بعد اسبوع ..
ام متعب .. يالله يجعله يارب يوظفك باحسن وظيفه يابنتي انتي تستاهلين ..
مضاوي بضيقه انها كذبت عليهم : مشكوره يمه انا طالعه اغير ثيابي تبون شي قبل لا اطلع ..
ام متعب .. ابيك تنادين لي نوفا تقولي انها خلصت الكنزه الي خيطتها امس خليني اشوفها ..
مضاوي بتعجب : ليه نوفا ماراحت للمدرسه .؟
ام متعب .. نوفا تقول ماهي رايحه للمدرسه تقول بتساعدنا وانا عجزت فيها ..
مضاوي : يما ما توقعتك كذا كنتي تظربينا انا وليلى يوم نغيب يوم واحد والحين نوفا ما تخلينها تروح للمطرسه حرام ذي اخر سنه لها هي ولولوه ..
ام متعب .. وش اسوي بابنتي اخلي لولوه تكمل ونوفا تساعدني انتي اعرف بضروفنا ببيت مستاجر باربع غرف ومطبخ وحمام واحد واجاره غالي وانا تبعت يامك هذا
اذا مو هامك تعبي .. مضاوي تجلس جنبها .. بس يا يمه انا الحين بشتغل خلي نوفا تكمل دراستها بس تخلص الثانويه ذي اخر سنه وبعدها كيفك بس خلينا نظمة شهادتها
<< وهي تقول بقلبها مافادتني الشهاده لسه باملفي وادور فيها بين الدوائر ..
الا بصوت امها ..: خلاص بخليها تكمل
مضاوي ..: يالله تامريني بشي انا بروح اغير واحط الغدا ..
ام متعب:.. ما سوينا غدا اليوم ..
مضاوي : ليه يما نوفا ما سوت ؟
ام متعب .:. ما فيه ملح ولا ايدام ...
مضاوي ." توقف بياس .بعد كلمة امها .. وتقول متى اكلنا ايدام الا بالاسبوع مره نسيت انا ناكل كبسة عدس واكيد العدس خلص ..
وهي تمشي وغير انتباااه وتفكر لازم اغير من وضع اهلي لو شبر على الاقل او اصبع احقق في تغييره ..
وهي تمشي وتتجه لغرفتها بسرحانها وتفكيرها المشلول وبعجزها الفكري بالبعد عن المشكله ببعد حدود ممكن ..وطرح الحلول المناسبه لها ولعايلتها ..تتخطى الخطوات بعجز ..
وكانها تقول سانجح حتى لو عجزه فكري وتوقف ..
تفتح باب غرفتها بسرحانها المعتداد .. الا تجد اختها نوفا نايمه بسريرها من غير بطانيه .. وتقرب منها وتفطيها وتترجع تجلس على سريرها وبعدها تتمدد بظهرها وهي تفكر وتفكر
الى متى وهذي حالتنا 7 اسنين وحنا على هالحاله من حادث ابوي الله يهديه .. واصابته بشلل كامل .. كله من اهله اللي ماعترفوا فيه ومن ابوه اللي حطم رجولته
<<اللي هو جدي ..
االانه ببساطه ابوي كان ولد صايع ضايع بالشوارع والكل يشتكي منه والانه يسرق والكل ما بلغ عليه الانه ابوه يطق كل باب يتسامح منهم بس يطلع اولده من السجن ...
واخر مره جريمه سواها ابوي انه دخل بيت جيراننا وسرق ذهبها.. وطلعت البصمات ابوي ويوم امسكوا ابوي واسجنوا سنتين ابوه تبرا منه وابوي بعد السجن عقل وتاب
بس ماعاهد نفسه ما يسوي الجرايم وهداء الله رجع لابوه والصدمه انه ابوه طرده وانه متبري منه وابوي كان راجع بسيارته سوا حادث كبير ووبفضل ربي عاش منه بس مشلول ..
والحمدالله اهم شي نشوفه هي وسند لنا ..
وفجاء تحس النوم بدا يتغلغل داخلها وهي تسوالف على نفسها .. وفجاء يفتح الباااااااااااب بقوى ..
وتفتح عيوني بقوى بشوف من قليل الحيا اللي فتح الباب بقوى << ناويه تتهاوش الاخت ..
الا القى ليلى ..تقط كتبها وترمي نفسها على سريرها ..انا بصوت عالي : هي انتِ حاسبه نفسك بروحك بالغرفه شوي شوي على الباب لا ينكسر ترا ما عندنا ولا فلس لتصليح الباب ..
ليلى .:. طيري زين اقول انا تعباانه وبنااااااااااااااااااااااااام
مضاوي : عرفنا بتنامين عاد احد يدخل ويخرع الناس النايمه .. وهي تلتفت على اختها نوفا ..
ليلى ... هههههههههه الا ذي لو تكسرين البيبان كلها ما تقوم ..
مضاوي ..: اي والله ماشاءالله نومها ثقيل ..
نوفا وهي مغمضه عيونها : اذكرووووا الله تراني صاحيه بس مالي خلق اصحى ..
مضاوي .,:: ولوووووو وانا اللي خايفه عليك من البرد اثريك صاحيه ..
نوفا وهي تفتح عيونها وتسند نفسها على السرير ... حسيت فيك وانتي تغطيني شكرا بس كنت افكر ما حبيت ازعجك الا جد بشري بتتوظفين ؟
ليلى ..: الا جد بشري ..؟
مضاوي وهي قلقاانه بشده ما تدري وش ترد عليهم ..
ليى : اكيد لا ..من وجهك واضح ..
مضاوي برتباك .. من قال لا انا ما تكلمت بس كنت افر بوظيفتي الجديده ..
الكل من نوفا وليلى يصااارخ : وااااااااااااااااااو واخير



v,hdm Yku'hthj hg.lk K jpldg hku'hthj rvhxi lgt j[ldg



 


رد مع اقتباس

قديم 07-12-2012   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية



نوفا : بروح ابشر الكل .. وتركض لمجلس ..
مضاوي منزله راسها ...ما تدري وش راح تسوي بالكذبه اللي قالتها هي مو متعوده تكذب على امها وابوها بس الظروف اجبرتها ..
ليلى .. وش فيك يامضاوي شكلك مو فرحانه بالوظيفه .؟

مضاوي : الا فرحانه ..
ليلى : ما وظفووك صح ..
مضاوي ترفع راسها بقوى .: هاااا
ليلى : وجهك يقول انك تكذبي ..
مضاوي وهي تجلس بسريرها .. : اي اكذب
ليلى : وانتي قلتي لاهلي الكذب ..!!
مضاوي : اي ياليلى والحين متورطه كيف راح القى شغل ..
ليلى .. وبتظنين اهلي بصدقون وظيفتك .؟
مضاوي .. ليش لا انا بدور الاسبوع ذا اي مكان خاص يوظغني ان شالله
ليلى ..: وليه ما استقبلوك ..
مضاوي بضيقه ..: ليلى لا تخبرين اهلي ..
ليلى : ليه اخبرهم بعد ما زفيتي لهم الخبر الحلو تبغيني اصدمهم يادوري لك شي يصدقونه يا لا تكذبين عليهم وتتورطين مره ثانيه ..
مضاوي : انتي تعرفين كم مره اروح لهناك فوق العشرين مره وكلهم يقولون لي عندك واسطه تعالي لا تتعبين حالك وامي كذا مره قالت لمعلمات وكلن يعطيها ظهرها .. وش تبيني
اسوي يعني ؟؟ اخليهم يتحطون يعني فوق اربع سنين ماراح اشتغل وبجلس زي زي اي كنبه بالبيت لازم اشتغل وبعدها يوم تعدي الفتره بقولهم الجد ..
ليلى : وليه كذبتي ؟
مضاوي : انتي عارفه انه ابوي ما يحب البنت تشتغل غير بمكان يثق فيه لو اقوله بشتغل في فندق بيرفض او بشتغل غير المكان اللي تخصصت له ماراح يرضى ..
ليلى ..: اوكيه .. خطوتك الثانيه وش هي ..؟
مضاوي : محتاره ..!!
ليلى وهي تقرب من الدريشه وهي تقول : لازم اللي يغلط غلطه يتحملها ..
مضاوي : انا ما غلط انتي تعرفين لي دافع ليلى لا تخليني اندم اني خبرتك ..!
ليلى .. خليها لربك .. واذا عن السر لا تخافين ماراح اخبر احد ....
مضاوي : باقي اسبوووع لالالا ثلاث ايام لازم افكر فيها قبل الا سبوع يجي ..
ليلى ..: الله يهديك وش راح تسوين بثلاث ايام ؟
مضاوي : عندي فكر وادعيلي تنجح ..
ليلى .: وش هي ..
مضاوي : اولا لازم اطلع لي شريحه جديد للجوال .
ليلى : انتي مو لاقيه تاكلين تطلعين شريحه للجوال ياناااااس اختي مجنووونه جد ..
مضاوي : ابي منك سلف مكافاتك 80 اريال بس ..
ليلى : اذا هي كلها 100 اريال ؟
مضاوي بتوسل : بعدين اقولك انقذي اختك بلييييييييييييييييييييييييييز...
ليلى : يقولون لك اتبع الكذاب لعتبت الباب ونشوف اخرتها معااك ..
مضاوي .. بتشوفين ان شالله وراح تسوين زيي ..
ليلى ..: المحمد الله والشكر له استخفت اختي ..
مضاوي : هههههههههههههههههههههههههههههه لا جتني فكره سريعه براسي ونويت اطبقها ..
ليلى : انا بطلع قبل لا استخف معك ..
نهاااااااااااااااااايـة الجزء الاول ..
التوقعات ..
* ماهي الفكره التي تدور براس مضاوي .؟
* ليلى ماذا تخبى بالجزء الثاني ..؟
* هل يكتشف ابو متعب كذبة مضاوي .؟
* ام متعب هناك سر خطير تخباه بين طياتها ماهو ..
واتمنى لو رد بسيط او الرد على التوقعات.. واتمنى لكم المتعه بالقراءه ....


 


رد مع اقتباس

قديم 07-12-2012   #3
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية



مضاوي تلبس عبايتها تبقى تطلع من غرفتها .. الا تمسكها ليلى ..
ليلى .: وين طالعه والشمس حاره .؟
مضاوي : انا بروح لهيفاء صديقتي بتساعدني ..
ليلى : يمكن تعتذر لك ..
مضاوي .. انتي تعرفين هيفاء عمرها ما ردت لي طلب وهي تعرف ظروفي ..
ليلى .. اوكيه وش راح تقولين لها ..؟
مضاوي .: بعدين تعرفين .. يالله بلغي الاهل اني طالعه ..
وتطلع تاخذ جزمتها كرمكم الله وهي تقول قبل لا تطلع : شوووفي اذا قالت امي ليه رايحه لهيفاء قولي لها بانها رايحه تشتري معها شوي اغراض لهيفاء ..
ليلى : وش اسوي بهذي البنت ما تفكر ابد خلاص جتها الفكره براسها ما تضيعها لكن لازم تخطط لها ..؟؟
وتترك الغرفه وتروح للتلفزيون تجلس مع خواتها احسن شي تسويه ..
نوفا : وين خارجه مضاوي ؟
ليلى : تقول انها هيفاء طلبتها تتسوق معها ..
لولوه : مجنونه اذا راحت ..
ليلى ,: ليه طيب ؟
لولو ه: الانه راح تتحول عيونها من الغراض والاشيااء الحلوه والله اذا رحت ودي اشتري اي شي مو نلبس ملابس مستعمله من رفيقات امي بالمطرسه متصدقين لها ..
ليلى : لولو بس ..والله لو تسمعك امي بتزعل عليك
نوفا : هذا حالنا ليه مستغربه ياخت لولوه دايم تلبسين مستعمل وش الجديد ؟
ليلى : ولا ومستعمل من الدرجه النظيفه مو المرقع من كل جهه واحمدي ربك في غيرك مو لاقين هالملابس اللي انتي تلبسينها ..
لولوه : ليه حنا مو مثل اعيال عمنا كل واحد عنده بيت له ملك وحنا اجار ,, جد جدي يقهر يعني في احد يتبرا من ولده ؟
ليلى وهي تقرب منها تسكر فمها : اووووووووووص امي وابوي نايمين والله لو يسمعونك بيعصب ابوي ويمرض من جديد ..
الا يدخل عليهم متعب ,,
متعب : السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
لولوه : وبعد انت وين على الله .. ؟
متعب .: ملك شغل فيني ماني بنت زيكم اجلس بالبيت ..
ليلى : لولوه بس لاتصارخين عليه ترا هو رجال البيت ..
متعب ويلتفت لولوه : وش قصدك على الله ؟
لولوه : توها الخانوا مضاوي طالعه لرفيقتها وانت بتطلع لربعك صح ..
متعب .: اذن مالك خص فيني ويطعطيها ظهره ويمشي لباب ويطلع ..
لولوه : هذا الولد بيموتني وانا ناقصه عمر عمره 12 سنه وكلامه فوق 18 سنه ..
نوفا :: اذكري ربك ..
لولو: لااله الا الله محمد رسوال الله ..
ليلى : صليتوا العصر ؟
نوفا : ليه كم الساعه الحين ؟
ليلى : 3 ونص ..
لولو :: لااااااااااااا بيطلع الحين مسلسل بنات ما اصعب الكلام ..
وتقوم تركض للتلفزيون وتضع على قناة دبي ..
الا وصوت من خلفها يصرخ :
ام متعب : لولوه الصلاة ..
لولوه :: يما خوفتيني ..
ام متعب : يوم تقولك اختك الصلاة ماتقومين تذكرين المسلسل وتنسين الصلاة ..
لولوه :: بصلي الصلاة ماراح تروح يايما بس المسلسل بيطوفني
ام متعب .: وجع قومي جدامي صلي وتاخير الصلاة فيها ذنب ..
لولوه وهي تنزل راسها . ابشري يالغاليه ها انا بروح اصلي ..بس لاحد يغير القناة ..
ام متعب : صلي محدن مغير ها ..
نوفا : بقوم اصلي تامرين شي يما ..
ام متعب ..: لا سلامتك ياقلبي الا جد وين راح متعب اسمع صوته منساع .
نوفا : يقول رايح لربعه و تطلع لغرفتها تصلي .؟
ليلى : ومضاوي راحت لرفيقتها هيفاء تقول تبغى تروح معها للسوق ..
ام متعب : وذي البنت ما معها فلوس لتاكسي كيف تروح ؟
ليلى : عادي من صديقتها ..
ام متعب .. وذي ما تستحي ياناس وش اسوي فيها دايما مفشله عمرها ومفشلتنا مع بنت الاجواد ..
ليلى : تعبنا وحنا نقول لها وش نسوي فيها يايما ..
ام متعب : الله يهديها يارب .. وتدخل غرفتها تبغى تتوضا وتصلي .. وهي تدعي ان يستر بناتها ويحفظ لها عيالها وزوجها ...

----------------
تركب التاكسي وهي تفكر يالله عسى فكرتي تنجح وأقدر أساعد وظعنا لو شوي .. واذا ما نحجت وش راح تسوين يامضاوي ؟
وبعدها تسكت وبعدها تتكلم .. والله مكه ما بنت بيوم وليله والكهربا ما جتنا بيوم وليله .للازم اقاوم الفشل ما ابي افشل وازرع الفشل بداخلي خليك متفائله << اي هين متفائله وهذي
حالتنا كل سنه نتفائل ونزيد اردى حال من قبل .. يالله ابتسمي يمكن تبتسم لك الحياة مثل ما يقولون ..الا السايق يتكلم ..
ماما هذا بيت يالله ..
مضاوي : شوف انا بيروح شوي داخل يجيب فلوس يجي ..
التاكسي : لالالا مافي الحين يبي ..
مضاوي : وش هالعله ماراح اسرقك صدقني بجيب الفلوس واجي ..
التاكسي : عطيني جوال مالت انته عشان ظمان ماما ..
مضاوي : مافي جوال انا ؟
التاكسي بصدمه : وش انت كذابه ..
مضاوي والف جني ينقز براسها ..: من كذابه ؟
التاكسي : مافي نفر ماكو جوال .
مضاوي : اقول اسكت ولا بعطيك بذي اليد شين ما تتمنااه ..
الا ابو هيفاء يطلع من عند البوابه بيته الا يشوف مضاوي جدامه ..
التاكسي : شوف هذا بابا مال انت يبي فلووس ..
مضاوي تلتفت وتشوف ابو هيفا وتستحي ..: اووووص فشلتني ذا ماكوا بابا انا ..
الا ابو هيفاء يقرب بسيارته ..
ابو هيفاء : عشان ماشر يابنتي مضاوي .
مضاوي : ابد ياعمي ماكوا شي ..
الا صاحب التاكسي يتكلم : هذا ما يعطي فلوس حق انا ..
ابو هيفاء : كم تبغى ..؟
التاكسي : 40 اريال
ابو هيفاء : خذا
التاكسي : اخذ الفلوس وشاق الفيس من اذنه اليسار الى اذنه اليمين ..
وهو يشوف وجه مضاوي حمر من الفشله ..
وهي تتكلم اخيرا عمي لا تعطيه انا ناويه اعطيه بس قليل ادب معي ..
ابوهيفاء : حصل خير يابنتي وسلميلي على ابوك ..
مضاوي : ابشر ياعمي ..
وهي تدخل القصر وهي كلها امنيات انها تعيش بنفس القصر ذا .. والخدم والجوال وكل سبل الراحه
الا تشوف هيفاء جدامها ..
هيفاء : هلا وغلا بمضاوي .. حيالله القاطعه وينك يادبه لي اربع ايام ما شفتس ؟
مضاوي : هلا وغلا فيس .والله بهذي الدنيا وانتي اعرف بظروف ..
هيفاء : تعالي تعالي اجلس هنا عندي لك سوالف كثييييييييييييييييييييييره ..
مضاوي : ههههههه وش جديدك ..؟
هيفاء : مو جديد تقدرين تقولين الاحداث الجديده ..
مضاوي : اللي هي وش ؟
هيفاء : قبل يومين جاني واحد خطبني ..
مضاوي بفرح : جد الف الف الف مبروووووووووووووووك ياقلبي ...وتقوم تبوسها ..
هيفاء بخجل : اي واهلي موافقين بس محتاره اوافق او لا ..وانا كنت ابغى رايك بس انا ما اقدر اوصل لك لاعندك جوال ولا تلفون بيت يالله اذا جيتيني صدفه مثل صدفاتك اللي
دايما تجيني فيها
مضاوي : وانا اليوم جيت بطلبك طلب ياهيووفه لا ترديني ..
هيفاء ..: اووخص ارد صديقتي وحبيبه قلبي مضاوي .. افا بس لالا زعل انتي تامرين لا تنسين انتي لك فضل علي ولازم اسويه ..
مضاوي : ما ابغى تذكرين افضالي ابيك بوقت الحاجه تردينها الحين ابي منك دين وارده لك متى ما مشت تجارتي ..
هيفاء : تجارتك ؟ وش متى اشتغلتي ؟

مضاوي ..: يالخبله بسوي شي وابيك تساعديني ...وهالشي لازم فيه ماديه وانا ماعندي ماديه بتسلف منك ومتى ما ربحت بعطيك الدين اللي تسلفته منك ..
هيفاء وهي تجلس رجل فوق رجل : وش مشاريعك يالله بشارك معك ..
مضاوي : بتعطيني او لا ؟
هيفاء شوفي اذا عجبني المشروع بشارك معك من الحين اقولك ..اكيد بعطيك كم تبين لمشروعك ..
مضاوي : 600 اريال ..
هيفاء ..: وش 600 انا ما عندي الا 200 اريال ,,
مضاوي : تنفع 200 يالله عطنيااها ..
هيفاء: ماقلتي لي وش بتسوين ؟؟
مضاوي : اولا بطلع لي بطاقة للجوال وبشحنه 50 اريال والجوال يمكن القااءابو كشف وبعد مستعمل يمكن القااه 60 اريال ..والباقي وبسوي اعلانات بالمدارس واغراض للدراسه ..
هيفاء تقاطعها : اعلانات وش ؟؟
مضاوي : امممممممم ماراح تفهميني .. بدرس خصوصي للبنات الابتدائي ..
هيفاء : واهلك راضين غريبه ..؟
مضاوي : اوووص اهلي محد يدري اني بشتغل هالوظيفه غيرك ..
هيفاء : اجل وش له تكذبي عليهم .؟
مضاوي : قلت بعد اسبوع بشتغل بعمل ليلي << والحمدالله انها وفقت معي اليلي ..
هيفاء .. اها طيب ماقالوا لك وش هالعمل الليلي غريبه ؟
مضاوي : بلا قت بعد اسبوع بيعطوني خبر ..
.هيفاء ..كذا حلو بس ما تخافين بانه يكون غلط العنوان او انه السالفه فيها كذيه ؟؟
مضاوي : لا تخوفيني ..انا بسوي اللي اقدر عليه..
هيفاء : اصبري شوي بروح اجيب لك حاجه واجي ..
مضاوي :وين رايحه تعالي ما ابي لا عصير ولا شاي اخاف تعود عليها وابتلش معك.؟؟
هيفاء بضحكه : هههههههههههههه لا ماراح اعطيك اخاف كل يوم رازه وجهك هنا ويتزوجك ابوي ..
مضاوي : اما يتزوجني ابوك بتكشخ من اليوم عشان يحط عينه علي ههههههههههههههه..
هيفاء ..: وجع ترا ابوي كبير ماهو بقدر المسؤوليه ..
مضاوي وهي تحطي يدها خلفها تبغى تتمغط :: اي هين ان شاءالله كبير ترا لا تخليني احطه براسي ..
هيفاء وهي تدور بين الرفوف :: لا عاد انتي اذا حطيتي شي براسك بيصير يعني بيصير ...
مضاوي : ترا عورتي راسي وش تدورين بين هالرفوف ..
هيفاء ..: بوفر لك يالخبله ..
مضاوي : وش توفرين لي ..
هيفاء : اخوي عنده جوال ودايما قاطه ما يبيه لدرجه معطنياااه يقول ما يبغى لا الجوال ولا حتى الشريحه ..
مضاوي :: واااااااااااااااو وش جواله ..
هيفاء : لحظه قاعده ادوره ما اتذكر بس شكله عادي مو كشخه ..
مضاوي : يالله عادي اهم شي جوال ..
هيفاء تصرخ :: وااااااااااااااااااز لقيته واخيرا .. ذا الجوال شوفيه ..
مضاوي : وش اسمه ؟
هيفاء : ماعرف اسمه بس نوكيا وفيه كامره وش عليك بعد ..
مضاوي : كويس حلو
وبعدها تقول :انتي متاكده انه اخوك ما يبغااه ..
هيفاء : متاكده الانه له شهرين موجود هنا كل يوم له رقم وكل يوم له جوال لا تخافين .. وال200 اريال سنعي عمرك فيها ..
مضاوي وهي تضم هيفااء :: ربي لا يحرمني منك يااغلى اخت وصديقه ..
هيفاء ..: بس خنقتيني تبغيني اموووت قبل لا اوافق على الخطيب ..
مضاوي : اسم الله عليك يادب ..
هيفاء /: وش رايك نروح نسوي الاعلانات من الحين ..
مضاوي : الا جد هي تطلع بنفس اليوم او متى
هيفاء : خليك انتي وانا اروح اسويها لك وش رايك ؟
مضاوي وبيدها الجوال : اول شي علميني كيف استحمل ذا تراني ماعرف له بالمره ..ما الوم التاكسي يوم يقول مافي حد مافي جوال
هيفاء : اي تاكسي ..
مضاوي : هههههههههههههههههه اسكتي ما قلت لك السالفه..
هيفاء : لا ما قلتي لي وش السالفه ..
مضاوي : اولا سلميلي على ابوك وقولي له مضاوي تسلم عليك وتقولك شكرا الاني جد توهقت وماعندي ولا فلس جايتك اطلب منك الا يوقفني على بالي كذاابه اني بدخل البيت وبخليه
ماعطيه حقه ..وابوك طالع من اليت وعطااه فلوس وانا وجهي طماااااطه من الفشله ..
هيفاء : ههههههههههههههههه شفتي ابوي كريم يابرني ابوي ..
مضاوي : دبه خلصيني وعلميني الجوال ولا اخذ ابوك ..
هيفاء : لالا بعلمك ولا تاخذين الغالي مني ..
مضاوي : الله يخليك لكم ..
وهيفاء تاخذ مضاوي وتعلمها بالجوال وتخزن رقم هيفاء عندها ..
والا تصرخ هيفاء :: بقره بقره ما تفهمين الحين مسحتي رقمي كم مره اعلمك مو كذا ..
مضاوي وترمي الجوال : خلاص ما ابغاااه ياختي صعب ..
هيقاء : وش الصعب كل شي مكتوب بالعربي هل تريد الحذف او لا ليه طيب نضغطين نعم ..
مضاوي : ياختي لا تصرخين تراني توني اتعلمه ..منيتي علينا التعليم ..
هيفاء ..: يالله اتصالي علي ..؟
مضاوي وهي تشوف عيون هيفاء وهي خايفه من صراخها : اضغط الزر الاخضر صح ..
هيفاء وشياطينها بتنقز : وش وش وش اسمع اول شي قبل الزر الاخضر وش تسوين ؟؟
مضاوي : اضغط الاسما وادور اسمك واضغط الزر الاخضر ..
هيفاء ::اوووووووووووووو واخيرا فهمتي اوووكيع كيف تغفلينه ..
مضاوي ببتسامه شاقه الفم : الزر الاحمر ..<< فيس يضحك
هيفاء : واخيرا فهمتي بس الحين بعلمك الاتصال السريع تضغطين رقم 2 والزر الاخضر اطلع انا لك على طول شوفي لا تخزنين ارقام ثانيه غير رقمي ورقم اللي راح تتفقين
معهم بالحصص ..
مضاوي : طيب ..فهمت ..
هيفاء : يايالله جدامي يالعجوووز ...
مضاوي : عاد لا تعيريني ترا عمري زي عمرك 23 سنه ليه تعايرني ..
هيفاء : هههههههههههههههههه انتي عجوز وانا توني بشباابي اقول يالله البسي عبايتك بنروح للاعلانات نختار لنا اعلان لتدريسك ..
مضاوي :: الا جد كم اطلب بالحصه الوحده ..؟
هيفاء : اممم الحصه الوحده 30 اريال ؟
مضاوي : بس قليل ؟
هيفاء : وش رايك تتشرطين وتقولين ادرس الكورس كله ويوميا ماعاد الاجازات عشان تظمنين اهلك بانك تشتغلين مو يوم جالسه بطاليه ؟
مضاوي : حلو 30 كل يوم ونااسه كم بالشهر ؟؟؟
هيفاء : 900 اريال ..
مضاوي بدهشه : للواحد 900 يعني لاربعه امممممم
هيفااء : 3600 الف اريال
مضاوي وعيونها تتطاير .. وااااااااااااااو الحمدالله لك يارب ..
هيفاء بضحكه هستريه على شكل مضاوي :: ههههههههههههههههههههههههههههههه وش تحمدينه لسه ما اشتغلتي يمكن الناس تاخذك حصه بالاسبوع ؟
مضاوي : لا بتشرط وبسوي نفس شرطك ههههههههههه
هيفاء ..: يالله قووووومي
مضاوي : وين ؟
هيفاء : شكلك نسيتي .؟
مضاوي : لا تلوميني ذا بيكفي والله ماراح اكون طمااعه .
هيفاء وهي تقرب من صديقتها : لا تخافين يامضاوي انا معك صدقيني ماراح اخليك ياقلبي ..
مضاوي : هيفاء والله قليل زيك والله اخجل منك من كثر فضلك ..
هيفاء : الفضل لله يابنت مو لي .. وانتي لا تنسين انك سعاديتني كثييير ..
مضاوي : وش سعادك فيه كله بالطرسه وفي الكليه اسويلك مراجعات وحل واجباتك ياعمي طيري
هيفاء :: تتذكرين يوم تقولين للبنات انا احل واجباتكم كم تعطوني من ذاك اليوم احب اساعدك ..
مضاوي : يابنت انتي ناويه تذليني بعد ..هههههههههههههههههههه
هيفاء : مدري ليه انا بالذات ما تاخذين مني ؟
مضاوي : الانك الوحيده الي رضيتي فيني صديقه ..وانتي تعرفين حالي والبنات كيف مو متقبليني بالفصل ..
هيفاء :قوومي ناويه تبكينا اليوم يالله ترا اخر مره اعرض خدامتي لك ..
مضاوي :: ههههههههههه يالله قمنا قولي لسووااق يشغل السياره الرزريز ..
هيفاء : ههههههههههههههههههه ولمن لك اشهدنها راحت فيها وطي ..
مضاوي : ههههههههههههههههههههههههههه ليه ما استهلها ..
هيفاء : لا اذا ركبتها انا اركبيها انتي ..
مضاوي :: ابشري وهي ترلبس عبايتها تبغى تطلع مع هيفاااء ..
___________________
بالحمام كرمكم الله .. بصوت الدش الساخن الذي لا يوجد مبرد له .. تجلس على باحدى زواياااه منخفض صوتها
وتهمس بخفعه لا تريد احد ان يسمعها ..
لولوه : قلت لك خلاص الوعد بيصير بالشقه اللي انتي تختارينها ياقلبي ..
......: قلت لك لا تناديني بالمؤنث ..
لولوه : اسفه ياقلبي انت ...
.......: شوفي ملابسك ذي المعفنه ما ابي اشوفها عليك مره ثانيه انا قلت لهم اذا تبغون لولوه لبسوها ..
لولوه : اوكيه موافقه بس شوف من الحين اقولك ذاك الشخص اللي جبتيه لي ما ابغاااك اكره ياصيته ..
صيته : وش صيته انتي نسيتي كم مره اعلمك اني بويا ماني بنت سميني سامي ولا تناديني صيته ..
لولوه: اسفه تعرفين انا توني جديده معكم يبيلي وقت على ما اتعود يا سامي ..
صيته : يابعد قلبي انتي خلاص الوعد بالشقه اللي جنب اللي بالشارع العام ..الساعه 8 بليل ..
لولو ه: ثمان ما اقدر انا دايما حلو وقتي الساعه 6 ؟
صيته : دبري نفسك يالله انا مشغووول ..
لولوه :لحظه انتي علمتيهم اهم شرط عندي ؟
صيته : اي خبرتهم الدفع اول ....
لولوه وهي تنزل راسها وبصوت اخف : كويس خلاص بحاول الساعه ثمان ..
صيته : لا تقولين بتحاولين تجين يعني تجين والا جيتك واخذتك لا تنسين انتي من جيتي لنا وحنا من نمشيك مو انتي اللي تمشينا ...
لولوه بياس : خلاص ابشر راح اسوي اللي يعجبكم بس المبلغ امسكه انا ....
صيته : كيفك زباينك وانتي كيفك فيهم ..يالله بسكر ..
لولوه : طيب .. مع السلامه
صيته : مع السلامه ..
وهي تحاول ترسم خطه كيف راح تطلع من البيت بالموقت المطلوب وهي تتذكر كيف رمت نفسها للفئه الفاسده
وهي تقول وش يصلح حالي الحين خلاص بنت ضايعه لا ابو ولا ام تهتم فينا امي كل همها الفلوس والشغل عمرها ما راقبتنا وين رحنا او وين جينا
هنا الكل محد يدري باحد هل انا جد اروح المدرسه او لا من بعد ما تركتني نوفا بالثانويه وانا ضايعه لا رفيقه لي كل هم امي الفلوس حتى رفيقتي واختي اخذتها مني
لشغلها ومصالحها ..وهي تغفل ماء الدش وتغسل وجها وتطلع من الحماام (كرمكم الله ) وهي كلها همووما متسلطه ..


 


رد مع اقتباس

قديم 07-12-2012   #4
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية



______________________
في احد المجمعات الكبيره بوسط الشمس الحاره بـ سطل ماء ومنشفه من نوع الجلد واسفنجه .. بملابس لا باس فيها ووجهه فيه ضياع الطفوله المبكره ..
وعبق الرجوله المتقدمه ينسى من يكون حين يعمل كل همه ان يكون قد المسؤوليه .. ينظر الى الاطفال الذين يخروجون من المجمع بفرحه مشرق يناهزون عمره
.....كل شخص مع لعبه سياره او اي نوع من الالعاب الماركه التي تظهر بالكرتون .. ويدور حوار بينه وبين عقله انا ليست طفلا انما انا رجل سوف اساعد اهلي
وهو يتذكر كلمة والده حين يجلس مع كل مره :
انت رجال لا تضيع شباابك مثل ما ضيعت انا شبابي وطفولتي باشياء مالها معنى متعب اهلك محتاجين رجال وانت رجالهم يامتعب ساعد امك اذا تخرجت لا تخليها ..
ولا تهمل دراستك ترا شفني ضيعت دراستي ومشيت مع ناس ضيعتني وضيعت مستقبلكم لا تقول انك صغير انت عمرك 12 وتفهم الله الله بصلاتك لا تنسااها ياولدي
لا تسوي نفسي وانا ابوك ما صليت لربي يوم ودي لو ارجع 5 دقايق بس اسجد لربي .. (ويذكر بكي ابوه )
متعب : اوعدك ياوعدك ياوبي ..
يصحى متعب على صوت رجل كبير بسن : تغسل سيارات انت ..
متعب : ايوه بـ30 اريال ..
الشايب : غالي ياولدي اللي اعرفه تغسيل السياره 20 وكثير ..
متعب : بس ياعمي انا اغسلها عدل واذا شفت شي ياعمي ماطاب لك ابشر برده لك ..
الشايب اعجب بكلام متعب مع صغر سنه ...
الشايب ... كم عمرك ياولدي ؟؟
متعب : 12 سنه
الشايب يقرب منه ..: ماشاءالله عليك انت سعودي ؟
متعب يضاايقه هالكلام بس ما نزل راسه وقال بينه وبين نفسه الشغل مو عييب مو عيب يامتعب..: اي نعم سعودي ..
الشايب ..: ليه ماعليك مدرسه تحل واجباتك ..
متعب ما عجبته السوالف حب يغير الموضوع : امر ياعم تبغاني اغسل سيارتك او لا ؟
الشايب .: شكل كلامي مو عاجبك ؟
متعب : ابد بس انا وراي شغل واعذرني ...
الشايب .: وش رايك تجي معي ..
متعب ..: اسف ياعم انا ما اروح مع احد..
الشايب .: لا يابوك انا ماراح اخطفك بروح اشتري لك ملابس غير ذي وشغل يعجبك ..
متعب : اسمحلي انا ما شكيت لاحد واذا بشتري بشتري من فلوسي ..
الشايب اعجب كثثثثثير بكلامه متعب ..
الشايب .. ما شاءالله عليك ..
ومتعب مندهش من كلامه ومتعجب
وهو يمد بوكه ويطلع منها 50 اريال .. خذ يولدي ..
متعب .:انا قلت 30 اريال ؟
الشايب : هذي مني العشرين زياده ..
متعب ..: .....................
الشايب : لا تخاف صدقني انا حبيتك من الله واحسبها هديه من عمك
متعب .: ثواني وخلص سيارتك واذا ما عجبتك قولي ..
والشايب يشوف متعب كيف يمسح بضمير وبروح الطفوله الضائعه منه .. ويدعي ربه بانه يشوف له ضنا قبل لا يموت ويشبه هالولد ..
بعد ربع ساعه ... متعب وهو يمسح عرقه من الحر ,, سم ياعم خذ سيارتك نظيفه ..
الشايب : ماشاءالله عمري ما شفتها تلمع كذا والله انت تستاهل فوق 50 اريال ..

متعب وهو منصدم لالا 30 ولا تزيد ولا تنقص انا ما امشي برشاوي ..
الشايب يضحك ... هههههههههههههههههههههههههههههه وربي ما ضحكت زي كذا ياولدي ..
متعب ..: الا انت وش اسمك ؟
الشايب : انت ما قلت لي وش اسمك عشان اخبرك وش اسمي .؟
متعب : انا اسمي متعب ..
الشايب :: وشكلك متعب اهلك ؟؟ وليه سموك كذا ؟
متعب بذكاء : وانت وش اسمك ..
الشايب .: وانت ذكي تضيع السالفه ؟
متعب : والله اهلي ما جابوني الا اخر واحد ويقول ابوي انه على اسم ابوه هع ..
الشايب ..": وليه انت ماتعرف اسم جدك ؟
متعب : هههههههه اكيد بعرفه ..وانت وش اسمك
الشايب : اسمي منصور ونادني ابو غايب ..!
متعب : هههههههههههه شكل ولدك ماراح المدرسه اليوم غايب ..
الشايب بحزن : ماعندي ولد ..
انصدم متعب :: اسف ..
ابو غايب : تصير ولدي ..
متعب ..: يشرفني ياعم ..
ابو غايب يمد له مية اريال : خذ يالله لازم امشي ..
متعب : لا انا ما اخذ الا 30 اريال ..
ابو غايب : توك تقول تتشرف فيني ابو وش فيك رديت بكلمتك ترا الرجاجيل عيب يابوك ترد بكلامها ..
متعب .: اخذها بشرط ..
ابو غالب : وشهو الشرط ؟
متعب : اذا جيت وشفتني تخليني اغسل سيارتك مجاااااااااانا ..؟
ابو غالب بضحكه : وانا موافق .. يالله اسمحلي ياولدي بطلع
ويمشي ابو غالب بسيارته الفخمه ويبتعد عن المجمع الكبير ..
الا يشوف صبيان بعمره يتحرشون فيه ... انت ياهيه تعال نظف نعالي < كرمكم الله
متعب معطيهم طاف وهو يلم اغراضه فرحان بالمية اريال وش راح يشتري لاهله فيها ..
وهو يمشي الا ذاك المجموعه من الصبيان يتجمعووون عليه ..ويرمون عليه ذاك الكلام الرديئ الوقح .. وهو ما يبي يتهاوش معهم او يرد عليهم
يسمع دايم ابوه يقول خل الكلاب تنبح والقافله تسير .. ومالك باحد ياولدي مهما كان ربعك خلك بروحك يمكن ابرك لك ولا تضيع بربع السؤ اللي ما انفعوا ابوك ...
الا تجيه ضربه قويه من الخلف ويسقط على ركبته ويمسك راسه وهو يقول: اااااااااااااااااااااااااااااه
الاول : اذا كنت رجال تعال مد يدك يابن ......................
الثاني .: ياولد الخدامه تنعال واخيرا شفنااك برا المدرسه اذا فيك خير تعال مد يدك علينا الانك ما تقدر ..
متعب يشوفهم ولا يقدر يتكلم ما يبغى يتهاوش معهم ويصير فيه شي .. الانه هم 5 وهو بروحه ..
متعب ... وش تبغوون مني ؟؟
هادي : انت تعرف وش نبي ..
متعب .: وش عرفني وش تبغون ؟
هادي : نبغى نظربك وش رايك ماعندنا شغل ؟؟
متعب : انتوا خمسه وانا بروحي ما تشوف انها ظلم ؟
هادي :: عطنا الفلوس اجل اللي جمعتها اليوم ؟
متعب : ما جمعت شي ..
غازي : كذااااب انا شفت الرجال يعطيك 100 اريال ..
متعب : وهذي لاهلي انا ما العب ..
غازي وهو ينادي ربعه ....تعاللووو يالله نظربه ونتخاشر بالميه ..
متعب وهو يخبي فلووسه ويكور على نفسه الا وكل واحد ظااااااااااااااربه من جهه .. وهو يتوجع المسكين ..
واحد يظربه بيده والثاني براسه والثالث يدعس عليه والرابع يعااايره والخامس يحاول يمد يده يبغى ياخذ فلووسه اللي جمعها اليوم ..
والمسكين متعب متكور يستحمل الالم ولكن لا يفقد الامل ..
لم يستحمل طويلا فقد الوعي تحت الشمس الحارقه .. وبظربات الصبيان الموجعه ...وسرقوا ماله وتركوا مرمي على رصيف السيارات تحت شارع حارق لا يرحم بحرارة
الصيف الملتهب ...
_______________
وفي جهه ثانيه بعمر الزهور المتفتحه مضاوي وهيفاء (23 سنه )
يشاركون الضحكه والفرح والحزن معها ..
هيفااء : وش مسوويه ذي الورقه غاليه لصقيها على ذا الباب ..
مضاوي : تتوقعين بيتصل علي احد بكره ؟
هيفاء بتفكير :: ليش لا ؟
مضاوي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيقاء : استخفيتي ؟ الحمدالله والشكر ..
مضاوي : تخيلي زوج وحده من المدرسات يوقف هنا وياخذ رقمي ويغازلني شوفي اذا مزيون باخذه ..
هيفاء ..: والله منتي صاحيه شكل الفكره لاعبه براسج يادبه ..
مضاوي : بقوى وربي لاعبه الله يستر من الضحك اليوم ههههههههههههههههههههههههههههههه
هيفاء : اللهمه اجعله خير يمكن ذي بداية الافراح ؟
مضاوي وهي ترفع يدينها نفس العجايز :: يااااااااااااااااارب الله يسمع منك الا اقول وين القبله ؟؟
هيفاء .: ليه ناويه تصلين هنا ؟
مضاوي : لا يالهبله يقولون ادعي بجهة القبله تقبل الدعوه ..
هيفاء : ههههههههههه ربك بكل مكان يادبه يسمعك ..
مضاوي .: ما علينا يالله نمشي لمدرسه ثانيه نعلق فيها الاعلانات ..
هيقاء .. يالله نمشي ...
____________
ابو غايب وهو بسيارته يذكر ربه على متعب .. جد يدعي ربه انه يرزقه الولد .. الا يبغى جواله ويدوره بسيارته مو لاقيه له اثر ..؟
استغرب وين حطيته يامنصور ؟؟ لا يكون نسيته بمحلي ..لالاا يوووووووووو لا يكون الولد سارقه ويقول ما ابغى منك شي ؟ يعني سارقه بس لا اللي يسمع
كلامه ما يقول انه حرامي ..؟
وهو ياخذ الاشاره فوق تحت يبغى يرجع للمجمع اللي فيه محله المجوهرات ..
وهو يصفط جدام المجمع بيتاكد بالاول هو بالمحل او لا .. وهو ينزل من السياره وفي باله كلام متعب : عمي لو جد تبي تعطينيااهم ابغااك تناديني كل يوم ولا ومجانا ..
ويصعد بالانصنصيل الى محله الا يشوف واحد من عماااله واقف ..
العامل : ياعم نسيت جوالك ..
منصور : مشكور ما قصرت ياولدي ..
وهو يقول ياربي سامحني ظلمت الولد وهو بيركب سيارته يشوف جمعة الناس على شي شده فضوله وحب ياخذ نظره الا يشوف متعب طايح على القار ودمه ساير ..
يقرب منه متعب متعب انت صاحي :: شاف ما منه رجاء..
ركب سيااااااااارته وركض فيه على اقرب مستشفى للمجمع ....

نهاية الجزء الثاني ...
(( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟؟؟ )))
* هل تنجح مضاوي في مشروووعها ؟
* هل يموت متعب ام يحيا ؟
* وش قصة ابو غايب (منصور ) مع ام متعب ؟
* نوفا بالجزء الثالث يحدث لها شي وش تتوقعون يحدث لها ؟
* ليلى مشكله تقع ففيها تورط العائله كلها وش هي ..؟

قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا ..
ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه


 


رد مع اقتباس

قديم 07-12-2012   #5
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مُشاركاتِي : 670
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية إنعطافات الزمن ، تحميل رواية انعطافات الزمن ، قراءه ملف رواية



الساعه 6 ونص المغرب ..
البيت فاضي مافي الا نسمات الهواء البارد يدخل بين ثغرات البيت القديم .. وضوء اللمبى الخربان اللي يشب واحد ويطفي الثاني
الام بالدوام والاب بالمجلس بمقعده المتحرك ..والجو هاااااااادي مافي حركه غريبه ... وتشوف بعيونها وتكتشف اي حركه حولينها ..
نست بانه اختها نوفا نايمه وليلى رايحه للمكتبه تجيب لها كتاب للجامعه .. ومضاوي من الظهر ما رجعت ومتعب ما تدري وين ارضه ..
خذت نفس عميق وتوكلت عل الله واخذت عبايتها بتطلع من الباب الغرفه قبل لا يطب عليها احد ويعرف انها بتطلع من البيت ..
وتمشي براس اصابع رجلها وشايله بيدينها شحاطتها وانتي بكرامه وعباايتها الانه صديقتها سامي (اللي هي صيته )واقفه عند الباب تنتظرها ..
وتتاكد من غفل بااب غرفتها عشان لا تصحى اختها نوفا ..وهي شوي شوي تقترب من الباااب بدقات قلبها سريعه قبل لا يطب عليها احد وتروح فيها الى الجحيم الانه
دايم تقول لاهلها انه رايحه لرفيقاتها تدرس عندهم وتعرف اهلها بيرفضوا وبتروح فيها وطي ..
لازم تروح قبل لا احد يدري عنها وتنفضح الانه كل الاعذار اللي عندها دايم تخلص واذا ماراحت بتفضحها صيته وهي دايما تهددها بانه اذا ماجيتي
لا تنسين انه ورقة الشقه باسمك .. وتتذكر كم هي خبله وقعت من غير ما تقراء الورقه وتعرف وش فيها ....اغترت بالفلوس ونست انه مستقبلها انهدم فوق و تحت عليها
وعلى اهلها وهو السبب الي جرافها بهذا المستوى من العصيان والكفر ..وضيعت شرفها وكل ما تمتلكه البنت من انوثه ومستقبل ونجرافها الى زاويه الانجراف ..
تصل الى باب البيت بصعووبه ودقات قلبها مازالت طبول تدف بسرعه واخيرا مسكت مقبض الباب وتفتحه وهي تشوف سيارة صديقتها وتنطلق لها مسرعه من غير وعي
وخوفا من احد يراها بهذا الشكل ..
تدخل السياره وهي تتنفس بسرعه وبصعووبه وتسند جسمها الصغير النحيف الى الخلف وهي لابسه عبايتها بها اكمام الفضيه والذهبيه ,,
سامي (صيته ) :وش بك كانه يجري وراء كلب ..<وانتوا بكرامه
لولوه : اصبري شوي خليني اخذ نفس .. وهي تاخذ نفس عميق ..
سامي : ها ارتحتي الحين ..؟
لولوه : اكيد ارتحت بعد ما ركبت السياره ..
سامي وهي تامر سايقها : شاكر روح مشغل ..
لولوه : وش له المشغل ؟
سامي : نسيتي انه الزبون طالبك كذا ..
لولوه وهي منزله راسها وهي متحسفه عل كل ثانيه ضيعة عمرها فيها .. ضيعت اهلها شرفها كل شي تمتلكه بقرب هالشله الفاسده ..
سامي تقاطع تفكيرها وسرحانها : اشوفك ماهو عاجبك الوضع ..
لولوه : صيته خلاص اليوم ذا اخر واحد راح اجتمع معه ياليت تفهميني ..
سامي : قلت لك مليون مره اسمي سامي ..وثانيا انتي الخسرانه موب انا بتخسرين حياتك كلها بالسجن يوم ابلغ عن الشقه .. وعن سمعتك واثباتات الفيديوو والحركات ..
وثالثا بتجلسين انتي واهلك ببساط الفقر ..
لولوه وكلها خوف : عارفه بس انت لازم تقدر ظروفي (وهي تحاول تكتم الدمعه ) ابوي مشلول وامي تشتغل واختي تدور شغل وانت تعرف الباقي وانت استغليتني بشغل يشيب الراس
ترد عليها صيته : والله ياحبيبتي مو انا اللي قلت وقعي وانت ماقريتي وهذي مو مسوؤليتي الانه القانون لا يحمي المغفلين زيك ..

لولوه ::...................................
وش ترد وش تقول اي كلمه راح تروح فيها بسابعين داهيه ..
تسكت وتبلع الهم احسن من انها تروح من يد اهلها بعااار يلحقها طول عمرها ..او تندفن حيا من اهلها وخصووصا امها ..
ثواني الا وتوصل للمشغل الفخم المزين من الخارج بلون المووف والوردي الغامق .. ومكتوب عليه مشغل الدلع ..
سامي : يالله انزلي ..
لولوه وهي تشوفها قبل لا تنزل : وليه انت ماراح تنزل معي ..
سامي : تعرفين اني اكره هاالاماكن لا تخافين انا موصيه ناس عليك ومن الحين اقولك لا تعارضين اللي يسونه لك
لولوه : اهم شي ما يغيرون شكلي ويشكون اهلي فيني ..
سامي : اقولك لا تعارضينهم وانتِ تخفين من اهلك اقولك اهم شي الزباين بعدين اهلك لا تنسين الاتفاق ولا المصيبه اللي راح تلحقق والعار اذا اعتراضتي ..
لولوه بخوف : وش اقول لاهلي اذا شافوني كذا ؟
سامي : مالي شغل اهم شي زبايني ..
لولوه بعصبيه تسكر الباب بقوه وهي مالها خلق وميته خووف
وتدخل المشغل ..بخطوات ثقيله متردده تدخل او لا تدخل او لا اذا دخلت بتثبت نفسها وتحمي اشياء كثيره فيها .. واذا هربت بتروح بسابعين داهيه
يعني لازم ادخل وهي تلتفت للخلف وتشوف مازالت السياره واقفه ما تحركت وهي تقول لنفسها خلاص يالولوه هذا قدرك ولازم ترضين فيه خليك كذا لين يفرجها ربك
وتتدخل المشغل الا تستقبلها وحده من السيدات السعوديات الراقيات الا تصدمها بقولها : انتِ اكيد لولوه ..
لولوه بصده وبدهشه: كيف عرفتي اني لولوه
ما كملت جملتها الا تمسك يدها وتجرها معها للداخل المشغل وتقول لها : لا تتحركين مو مهم كيف عرفتك لكن لازم تسوين الاشياء بالحرف الواحد وانصحك انك ما تعصين هالاوامر الانك
بتروحين فيها ..
لوولوه بعصبيه : ما يحتاج تقولولي ذي المعلومه كل ثانيه ..
غاده : ممكن تتكلمين بصوت منخفض الانه انتِ اعرف بالسريه وما يحتاج اكمل وهي تلفظهرها للولوه ..
لولوه : من انتي ؟
غاده : انا غاده تقدرين تقولين اني اعمل هنا ..
لولوه : انتي معهم .
غاده : يمكن ايه ويمكن لا ؟
لولوه : كيف اجابتين مختلفات ؟
غاده : خلينا نكمل الشغل وبعدها اسالي على كيفك ..
وهي تسند لولوه على اقرب كرسي وتفتح شعرها المتوسط الطول لونه البني الفاتح وتغسله بالماي وغاده تسالها ..
غاده : كم عمرك ؟
لولوه : 17 سنه
غاده : صغيره .
لولوه : وش ينفع العمر الحين ؟
غاده : توك صغيره تقدرين تغيرين اشياء كثييره بحياتك ..؟
لولوه : وش قصدك مافهمت ؟
غاده : ما يحتاج اوضح او افهمك انتي افهمي .؟
لولوه قولي عني غبيه ما افهم بس وضحي لي مقصدك يمكن القا على يدك الحل ؟
غاده : يمكن ما اعطيك الحل يمكن اعطيك معادله وانتي افهميها وحليها وبتلقين الحل ..!!
لولوه : في احد قال لك انك معقده .؟
غاده بضحكه : الحياة سهله بس نفهمها ..وقمت تضحك ههههههههههههههههههههههه
لولوه : طيب راضيه بمعادلتك بس عطيني حل ابغى اطلع من هذي الحياة الكئيبه ..
غاده : بس ها انا مالي خص اذا صارت لك ازمات او مصاايب لكن هو حل واحد يمكن انتي تطلعين منها بسلام بس موعلى طول بتظلين مثل الظل يحاول يهرب من صاحبه ما قدر ..
لولوه : بصراحه مافهمت ,.؟
غاده : ذي العباره خليها ببالك الظل وصاحبه اما المعادله ( ابتعاد + غربه + علاج ذاتي ونفسي + حمايه + اختفاء للابد = امان )
لولوه : يعني هالمعادله بتوفر لي الامان .!
غاده : انا قلتها لك وانتي براحتك ..
لولوه : وهي تسجل بذاكرتها المعادله وهي تررددها بطول ماهي بالمشغل ..

---------
في مكان بعيد بمستشفى ......... كان هناك طفل لا يريد الصياح يقاوم غرز الابره وخيوطها المؤلمه ..يحبس الدمعه التي من حقه ان يبكي لكي يطلق الصراخات والالم بداخله .؟.
او غايب : ماشاءالله عليك يا متعب ما تبكي ..
متعب بقوى : انا رجال ما ابكي ..
ابو غايب كل لحظه يحب هالولد حب مايدري ليه .. حببه به الله ودخل قلبه من اوسع ابوابه .. لكن ما عرف اي شي عنه سوا انه اسمه متعب ويشتغل بالتنظيف السيارات ..
متعب بتعجب : وش بك ياعمي ؟
ابو غايب : مابي شي بس انت طمني عنك وشلون جرحك ..
متعب بقوى متصنعه : انا بخير والحمدالله ...
ابو غايب .: عسى دايم ياولدي ..
وهو يمد يده لجواله ويعطيه لمتعب : خذ كلم اهلك وطمنهم عليك ..
متعب هو يشوفه ونزل راسه بسرعه من غير اي صوت :....................
منصور .: عسى ماشر متعب نزلت راسك لا يكون ماعندك اهل ..
متعب بصدمه وبصوت قوي : لا عندي اهل بس ماعرف كيف استخدم ذا الجوال واهلي ماعندهم تلفون ..
ابو غايب : اهاااا كذا يعني ..خلاص وين بيتكم بوديك له ..
متعب : لا ما ابغى اتعبك معي ,.,
ابو غايب : لا لالا ما ابي اسمع منك هالكلام انت اعتبرتني عمك ويالله بجيب لك كرسي متحرك تجلس عليه لانه رجلك توجعك ..
متعب ,,: لا اقدر امشي عليها لا تخاف ياعمي ..
ابو غايب : ما ابي اتعبك ولا تكبر وتخلي نفسك رجال يالله حتى الرجاجيل يحبون يجلسون عليه ..
الا يسرع متعب بعقله ويقول من غير شعور :: الا ابوي ما يتمنى يجلس عليه ..
ابو غايب لاحظ جمله بس مافهمها : وش تقول ياولدي ؟
متعب : سلامتك ياعم اقول يالله نمشي ..
ويركب متعب السياره بفرحة طفل يتمنى يجلس بكرسي وبسياره فخمه مثل سيارة العم منصور ..
وهو جالس يشوف كل قطعه موجوده بسياره بعينه يتفحصها ..والابتسامه راسمه الفم وكانه نسى الوجع اللي به ..
وهو يتذكر شي حب يسال العم فيه ..
متعب : ممكن سالك سؤال ..
ابو غايب وهو يسوق : سم
متعب : سم االله عدوك لا بس بغيت اعرف وش اللي رجعك للمجمع وانا كنت شايفك طالع منه ..
ابو غايب : هههههههههههههههههههه كنت ناسي جوالي بالمحل ..
متعب : اهااا وسكت ..
ابو غايب : وين بيتكم .؟
متعب .: على يمين المحول الكهرباااء ..
ابو غايب فهم انه ما يبغى يشوف بيته اللي يسكنه بحي قديم احترم رغبته وهو يوقف السياره بجوار المحول ..
متعب : مشكور ياعم ..
ابو غايب بضحكه : وشهو منت عازمني على قهوى ..
متعب وهو منزل راسه : والله لو عندي بيبسي كان عزمتك عليه مو قهوى بس ظروفنا ما تسمح نشتري قهوى ..
ابو غايب : اي واحد بيتكم ؟
متعب وهو ياشر على بيته القديم اللي بين كل البيوت اقدم شي ومكسر ..
ابو غايب : بيتكم ملك ؟
متعب : لا اجار ..
ابو غايب حس الوقت متاخر : متعب تعال ابيك شوي اقرب ..
متعب وبحسن نيه يقرب له .. : نعم ..
ابو غايب وهو يدعس بجيبه 200 اريال .وهذا رقمي بعد اذا تبغاني اطلبني .
متعب ..: وش هذا ؟
ابو غايب : اعتبره مصروفك اللي تعبت فيه وانصرق ..
متعب وهو يخرج الفلوس ويعطيه بيده : انا لو ابي فلوس اشتغل بعرقي مو اخذ من احد ..
ويقطهم عليه ويرمي السلام ويمشي لبيتهم ...
ابو غايب : هالولد فيه رجوله مبكره ماشاءالله عليه والله يخليه لاهله صج ونعم التربيه ...
ويمشي بسيارته لبيته ...


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملف, الزمن, انعطافات, تجميل, رواية, إنعطافات, ،, قراءه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واية أنوثة خيالية ، رواية الأنوثه الخياليه ، رواية كامله أنفآس الورد روايات 2 07-12-2012 01:43 AM
رواية , روايات , رواية جمعتنا الصدف وفرقنا القدر رنيمالشوق روايات 0 04-12-2012 09:39 AM
رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012 أنفآس الورد روايات 4 01-12-2012 09:01 AM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
رواية أنا وزوجي للتحميل ، تحميل رواية أنا وزوجي ، رواية على ملف وورد أنفآس الورد روايات 3 27-11-2012 12:00 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا