رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية مربع برمودا كاملة بدون اي تقطيع

رواية مربع برمودا كاملة بدون اي تقطيع روايه ممزوجه بين الحقيقة والخيال أصحاب القصة حقيقيين وحبينا نكتب القصة علشان تعرفو ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 Post By أنفآس الورد

إضافة رد
قديم 03-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رواية مربع برمودا كاملة بدون اي تقطيع




روايه ممزوجه بين الحقيقة والخيال أصحاب القصة حقيقيين وحبينا نكتب القصة علشان تعرفو حياة البنات الفلاويات

شخصيات القصة الرئيسية :-
ديمـا
عمرها 18 سنة أخر سنة في الثانوية قسم ادبي بنت طولها معتدل ونحيفة شعرها لكتفها ، ناعم و لونه بني عيونها واسعة شخصيتها شايفة نفسها ومجنونه و عصبية و تحب تتأمر على غيرها الملخص إنها بنت شخصيتها قويه .
داليــا
اخت ديما و اخر العنقود عمرها 17 سنة ثاني ثانوي قسم علمي ،،
الضحكة ما تفارقها .... و تحب كل الناس وتموت في جمعات البنات والكل يحبها ,, ما فيه احد ما يحبها .. ومرحه دائما
متوسطة الطول ,, شعرها قصير مدرج و نحيفة و تحب الرسم مرررة .
رغـد
بنت خالتهم قد ديما في قسم علمي شعرها يغطي رقبتها ، ناعم ونحيفة عيونها عسلي غامق لون بشرتها برونزي شخصيتها بنت هادئة وناعمة و طيوبة إذا احد زعلها تزعل وما يدخل راسها وتشطب عليه ،رومانسية كمان .
لمى
بنت خالتهم قد ديما و رغد قسم علمي , أطول شعر بين بنات خالاتها و ناعم ولونه اسود جسمها متوسطة الطول أسلوبها إنها تزعل بسرعة وترضى بسرعة بس طيبه زي العسل وحبوبه وتدخل القلوب




( ( الجزء أول
بعد أن أغلقت المدارس أبوابها راحت رغد عند أبوها في المكتب و شافته حايس بين الأوراق
رغد:بابا مشغول؟؟؟
ابو رائد بدون ما يرفع رأسه : ليش تبين شئ
رغد(جلست قدام أبوها):صراحة يا بابا الاجازه جات ونبغا نسافر للخارج وش قلت؟؟
ابو رائد: ــــــــــــــــ ساكت
رغد( عرفت سبب السكوت ):بابا تعرف اني بنتك الوحيدة والدلوعة و........
ابو رائد (قاطع كلامها):ونسيتي أخوانك
رغد( تحاول تصلح الموضوع ):لا لا مو قصدي كده صح رائد و ريان أخواني بس انا بنتك الوحيدة ؟
ابو رائد(ساب الأوراق من يده):اسمعي أمس كلمت أبو ساره وقلي انه رايح بعد يومين تونس مع أهله
رغد( بإستغراب ):لا يمكن يمزح بنات خالاتي ما خبروني؟
ابو رائد:كلامه صح حتى انه طلع تذاكر سفر
رغد (بين نفسها) :حقيرات ما فتحوا لي سالفة أنهم مسافرين تونس
ابو رائد:ليش ساكتة ؟؟
رغد ( تقوم من الكرسي ):انا طالعه غرفتي مع سلامة بابا
ابو رائد(فهم قصدها):هههههههههههه الله معك
رغد دخلت غرفتها وأخذت جوال ودقت علي بنت خالتها لمي
رغد:لمي سمعتي أخر الإخبار في بيت خالتي امل ؟
لمي ( بصوتها النايم ):ايش فيهم ؟
رغد:تخيلي بيسافروا بره السعودية ؟؟؟
لمى( النوم طار من عيونها ):ايش من جدك تتكلمي ؟؟
رغد: والحل أش نسوي معاهم ؟
لمى( جالسه تفكر ):اممممممم شوفي الإجازة جات وبصراحة ما ودي تكون إجازتي في جده
يعني ابغى أسوي جولة سياحية في,,, بس فين حيسافروا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد ( نسيت أنهم مسافرين تونس ):بصراحة ما ادري ما قلي بابا بس قلي انه عمي أبو ساره طلع تذاكر
لمي:هههههه تذاكر أصلا راح يروح بكره الجمارك ويطلع تذكرتين
رغد(مستغربه):تذكرتين ليش؟؟
لمي:انا وأنت
رغد:بصراااااحه تعجبني لكن اكلم بابا يالله باي.
لمي:باي
رغد قفلت جوالها وطلعت غرفتها وشافت أخوها رائد الكبير ( رائد عمره 22 سنه يدرس في معهد الكمبيوتر )
رائد:هييي بنت خفيفي السرعة وين رايحة
رغد ( توقف ):عند بابا
رائد:ليش؟؟؟
رغد( تبعد من عند رائد ):بعدين أقلك بعد ما يوافق بابا
وصلت عند الباب ودقت الباب
ابو رائد:ادخل
رغد:بابا بصراحة انا..
ابو رائد يرجع ظهروه للكرسي ويطلع النظارة من عينه
ابو رائد: خلاص خلاص
رغد (مو فاهمة شي ):؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعطت ظهرها لأبوها وراحت تفتح الباب
سمعت أبوها يقولها:حضري حالك علشان تسافري مع بنات خالتك
رغد (فتحت عيونها ونطت عند أبوها وطبعت قبله في خد أبوها)
رغد:الله لا يحرمني منك يا أغلي أب في الداليا
ابو رائد (بمزح):طيب روحي قبل لا أغير رأيي
رغد:لا لا من دحين البس عبايتي
ابو رائد:هههههه
رغد:هههههههههههه
**************************
في بيت لمي
راحت عند امها شافتها مشغولة بتتكلم بتلفون
جلست لمى جنب امها عالكنب
لمى : ماما
أماني : ـــــــــــــــ ماردت عليها
لمى :اسمعيني شوية
أماني:ايش في ؟؟؟؟
لمى : ممكن تقفلي الخط شوية ؟؟
أماني ( ترجع لمكالمة صديقتها ) : خلاص يا غادة اكلمك شوي بــــــاي
غادة : بـاي
أماني : ايوة يا لمى خير؟
لمي: كلمتي خالة أمل؟؟؟
أماني : عارفة ايش تبغي، بتسافري معاهم
لمي: ايش رأيك؟
أماني:بس ماانتي شايفاتها صعبة تسافري مع عائلة ؟
لمي: وانا اشلي بالعائلة انا جالسة مع البنات ؟؟
أماني ( تقوم من عند لمى ) : الكلام عند ابوكي!!!
لمى تطلع من الصاله وتدخل المطبخ
وتطلب من الخادمه تسوي شاهي بعد ما سوت الشاهي تدخل غرفة ابوها تحط الشاهي جنب ابوها وأبوها يقرأ جريدة
لمى ( وهيا ترتب الجرايد عشان ترجعها مكانها ) : بابا انت تحب اني أكون مبسوطة ؟؟؟؟
ابو لمى : أكيد
لمى : هذا الشاهي عملته عشانك ورتبت الجرايد عشانك على ......
ابو لمى ( يقاطعها في الكلام ) : خلصي ايش عندك ؟
لمى : ابغى أسافر
ابو لمى (يشرب الشاهي ويرفع حاجب) : كلام جديد من متى ماشاء الله
لمى ( تحاول تصلح الموضوع ) : لالا مو لوحدي ؟؟
ابو لمى : مع مين انشاء الله ؟؟
لمى :مع البنات كلهم مسافرين وقالولي تعالي معانا وانت احلي اب واغلى اب ومالي غيرك . صح ولا لأ؟؟
ابو لمى ( ساكت بيفكر ) : وفين مسافرين ؟؟
لمى : والله مدري لكن خارج السعودية ؟؟
ابو لمى : وكم يوم حتقعدي هناك ؟
لمى : شهر عالأقل قليل صح ؟؟
ابو لمى : ورغد هيا رايحة معاهم ؟
لمى : ايوة
ابو لمى ( يهز رأسه ) : مممممممم على خير
لمى ( وهيا تسلم على رأس ابوها ) : تسلم يا أغلى بابا
على خروج لمى تدخل أماني .
أماني: لمى مبسوطه، شكلك وافقت.
ابو لمى:ياشيخه خليها تفكك عن نفسها.
أماني ( بتنهد ): والله إني خايفه عليها .
ابو لمى: لا تشيلي هم وخليها على الله ومنها تنبسط وتروح عن نفسها مع بنات خالتها .
أماني: يعني نتوكل على الله واكلم خالتها؟؟
ابو لمى: الله معاها.
( لمى في غرفتها تكلم رغد )
لمى : هاااااي
رغد : هلا لموووو
لمى: خلاص على الصباح الساعة 10 ننزل السوق نشتري أغراض السفر ؟
رغد:خلاص مري عليا
لمى: يالله بااااااااي
رغد : باااااااااااااي
( الساعة 10 في الصباح تدخل لمى غرفة رغد وتصرخ)
لمى : قوووووووومي يا كيس نوم
رغد :لمى بطلي هبالة سيبيني أنام
لمى :نامت عليكي حيطة قومي و رانا روحة على السوق ؟
رغد : يا الله ؛؛؛؛؛
لمى ( تشد البطانية منها ) : يا بنت بتقومي ولا أروح والله و اسيبك .
رغد ( قامت من السرير ) : قمت خلاص بس بطليكي رجة .
( رغد دخلت الحمام وانتظرتها لمى لين خلصت ولبست
ونزلوا السوق مع بعض)
رغد : لمى ايش رأيك نتصل نتمصخر على ديما ؟
لمى : حلو ، ومنها نعطيهم خبر جيتنا معاهم
رغد ( تتصل على ديما ) : مرحبا وينك يا لمقرودة
ديما( بإستهزاء وسخرية ) : رايحين السوووووووق بعد يومين رايحين على توووووونس.
رغد( بسخرية اشد ) : با لله ما ينفع تاخذونا معاكم ؟
ديما : ياريت بس أهاليكم مايرضوا
(لمى تأخذ الجوال من أذن رغد وتكلم ديما) : لا بيرضوا بس ياريت تنقطينا بسكاتك ههههههههههه
ديما : والله ياريت ، صح ليش ما تجوا معانا
لمى : أساسا نحنا بالسوق بنجهز نفسنا
ديما : سوووووق ؟؟؟؟؟؟؟ أي سوق ؟
لمى : الجامعة مول
ديما : يا لله يا لله باي انا جايتكم .
لمى : باي
رغد( بإستنكار) : ليش قفلتي ؟
لمى : ديما الحين بتجي
رغد : اهااااااااااااااااااااااا
لمى : الله يعين اللي في السوق إذا اجتمعنا
رغد : ههههههههههههههههههههه
(كلها نصف ساعة انقضت ما بين اتصالات و أسئلة وبحث ، أتقابلوا الأربعة)
ديما : الوقت اللي جلسنا ندور عليكم فيه كان الأفضل نكمل فيه أغراضنا
لمى : ضحكتيني
رغد :يا لله يا بنات خلينا نخلص
داليا : أي والله نحنا مو جايين ننبسط ونشرب شاهي
رغد : على فكرة ليش ساره ما جات معاكم ؟
ديما :ما تبي تجي تقول أغراضها اكتملت.
لمى: انا من اول بدور في سوق ,بنات اشرايكم نرتاح شوي
ديما:نرتاح؟؟؟ ومين يريح يدي من الأكياس
داليا(توجه الكلام لي رغد):رغد مشتريتي شئ كثير ليش ماتشيلي الأكياس
رغد(بنفخه):اووووووووووووووف رجعنا للاضطهاد
(رغد تنهي كلمتها ويسمعوها شله شباب جاين عندهم)
واحد منهم :من المسكينة المضطهدة علشان نحررها
داليا :حرر نفسك من اللقافه أول شي
الولد :اقوووووول ياقصيره اسكتي قبل لا ادعسك برجلي وانا ماادري.
الشباب :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى :تدري لما تطلع من بيتكم حط لوحة قدام وجهك واكتب هذا وجهي بصراحة وجهك مافيله ملامح مانعرف وجهك من مقفاك.
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما:اكسر الشر قبل لا أنادي الهيئة تلعب في ظهرك (× و o)
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
والشباب ماسكين الضحكه
الولد (عصب) :اقوووووووول تري مسختوها تري انتو ماتعرفو وجهي الحقيقي لما اعصب.
رغد :هههههههههههههه وجهك كأنه دعاية ****** ههههههههههههههههههههه.
(الشباب ماقدروا يمسكوا الضحكه )
ديما: بصراحة ماادري انه جدك الاكبر كان غوريلا.
البنات والشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الولد انحرج قدام الناس علشان البنات خذوه مصخره وأصحابه في صف البنات,
قام وجه كلامه لي ديما
الولد :أنتي قليله ادب
داليا (تتدخل):ادب ولا نصوص
الشباب والبنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:تدري لما توقف جنب أختك مااعرف افرق بينكم؟
الشباب والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:لأ،اللي يشوفه يقول شعره كأنه أسبوع شجره.
الشباب طاحوا في الأرض من كثر الضحك...
ديمـا:إذا تبغونه يخاف اعطوه صورة مقص...
(والولد وصلت حرارته 57 درجة ، ما قدر يمسك نفسه طلع من المركز التجاري وترك أصحابه)
بس قبل لايطلع )
داليا : ( ترفع صوتها علشان يسمعها): إذ طلعت الشجرة الجزار اللي تحتنا قصه حلو يقولوا.
والشباب فاكينها ضحك
بعد الضحك واحد من شباب راح عند رغد
الولد :بصراحة دمك خفيف ممكن نتعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما(عصبت) :عرفك إبليس في نار جهنم.
(الولد سكت ماقال شئ علشان كان خايف أنهم يأخذونه وناسه)
بعد الوناسه والضحك البنات طلعوا من المركز وقبل لاتركب ديما وداليا السيارة
رغد :داليا
داليا تلتفت): نعم؟؟؟؟
رغد : تعالي اليوم عندي في البيت؟
ديما (تتطلع نظارتها السوداء من عيونها وتناظر في رغد بقهر) :وانا بنت البطة السودا ؟
رغد(ارتكبت) :ديما لأ, بلا عجلة.
ديمـا(تناظر رغد من فوق لتحت وقبل لاتركب السيارة) :خليكي فاكرتها بس.
رغد :________ساكتة
داليا (بخوف):اوكي بروح اركب السيارة يالله باي
(وراحت السيارة في طريقها ورغد واقفه منزله رأسها جات لمى عندها)
لمى(بعتاب) : ممكن تفهميني؟؟؟؟
رغد :والله يا لمى ما كانت نيتي كده كنت بقول لي داليا تعالي عندي البيت ولا تنسي أختك تجريها بس ديما سبقتني في الكلام
لمى(تحاول تهدئ رغد) :اوكي روحي البيت واهدي شوي وبعدين فهميها؟؟
رغد(تركب السيارة) :اوكي أحاول
( وفي البيت رغد )
رغد دخلت البيت الساعة (12) شافت البيت هادئ راحت الصاله جالسه في الكنب ماسكه الرموت وجالسه تقلب عشوائي ماهي عارفه وش بتحط وبالها رايح في ديما ما هي عارفة كيف تكلمها,,,طلعت جوالها من شنطتها عشان تكلم ديما, بس كانت مترددة.
قالت : لا ديما شكلها معصبه اكلمها في العصر
وهيا بتفكر يجي واحد من وراها ويفجعها
رائد:هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
رغد(تنط من مكانها):وااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رائد: هههههههههههههههه
رغد(معصبه):رائد متى حتكبر
رائد:ههههههههههه بصراحة ودي اقطع حبل أفكارك
رغد(تمسك وسطها ورافعه حاجب): ــــــــــــ ساكتة
رائد (يجلس في الكنب): مين يزعل القمر
رغد(تجلس جنب رائد) : بصراحة وحده غالية عليا
رائد(بمزح ) : غالي ولا رخيص
رغد(تصرخ) :بصراحة انا غلطانة اني أتكلم معاك.
رائد(يهديها) : خلاص خلاص كملي من الغالية ؟
رغد : وحده
رائد:والله عارفه أنها وحده يعني اثنين
رغد:_______ساكتة
رائد (يصلح الموضوع):طيب إذا وحده من صحباتك خلها تولي تقدر تجي عشره بدل وحده
رغد :لا مو صاحبتي, دي وحده من بنات خالاتي.
رائد(بتأمل) : مين بنات خالاتك؟
رغد(تنزل راسها وبصوت واطي) :ديما
رائد(باستغراب) : اها الفرفوشه
رغد :لا دي لمى
رائد :هااااااا عرفتها الفلاوية صح؟
رغد :لا لا لا مو داليا
رائد(نفذ صبره) : مين هي؟؟؟؟
رغد(بطفش) :ديمـا
رائد (يحاول يتذكر) : ديما ديما ديما ؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد ( بسخرية ) : بنت خالة أمل, وش تبغا تعرف كمان عنها؟




v,hdm lvfu fvl,]h ;hlgm f],k hd jr'du hgl,q,u hghwgd hn http or or wwwa1ashcom or vb or a1ash or #ixzz2 ;hhhhlgm



 
nanoمعجب بهذآ .

التعديل الأخير تم بواسطة أنفآس الورد ; 04-12-2012 الساعة 08:07 AM

رد مع اقتباس

قديم 10-01-2015   #2
{ nano •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية nano



 عضويتيّ : 3504
 تاريخ تسجيلِي : 2015 Jan
 مجموع مشاركاتي : 4
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية مربع برمودا كاملة بدون اي تقطيع





 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مربع, الموضوع, الاصلي, اى, بدون, برمودا, تقطيع, http or or wwwa1ashcom or vb or a1ash or #ixzz2, رواية, كاملة, كااااملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية مربع برمودا كاملة بدون اي تقطيع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية , روايات , رواية مهر بدون زواج رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 06:41 PM
رواية , روايات , رواية غرامية لشابة سعودية فى لندن كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 07:24 AM
رواية , روايات , رواية سعود ومشاعل كاملة رنيمالشوق روايات 0 30-11-2012 06:57 AM
رواية أنت لي كاملة : من البداية إلى النهاية أنفآس الورد روايات 6 14-11-2012 04:13 AM
رواية (( لبى قلبك ))رواية سعودية تجنن لاتفوتكم o² « روايات 3 21-12-2009 04:25 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 11:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...