رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012

رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012 حلم يتلاشى ~~ غيره قاتله ~~ مستنقع من الكذب ~~ أمال ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 01-12-2012   #1
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

7 (16) رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012





حلم يتلاشى
~~
غيره قاتله
~~
مستنقع من الكذب
~~
أمال محطمه
~~
ورود ذابله
~~
حب خارق عن الطبيعه
~~
أنتظار طويل
~~
قسوة قلوب
~~
ضيآآآآآآآآآآآآع
~~
الآآم
~~
احــــزانـ
~~
خــــــــيآآنه
~~
والكثــــــــير الكثير مــن الدمــوع
~~

وهل سيجد اطبئنا العلاج لكل هذا .... ؟
أترككم مع روايتي التانيه .. ][ أطباء في الحب للكاتبه ][ ..
الكــاتبه .. ][ قطعة شكلاته ][ ..

~~~~~~~~
~~~~~~~~

.... سؤال يطـــرح نفــسو ....
من أنا" .. ؟
من اكون" .. ؟
ياترى هل أنا أبنك او شهوه من شهواتك وبعدها رميتني ......... ؟
حتى لاأجلب لك العار ....
أعذرني على وقاحة كلامي ولكن ليس هناك تفسير آخر يجعلني أتفهم تصرفاتك........!!
ياترى هل سيأتي اليوم الذي أسامحك فيه ؟؟؟؟

..................
..................

الساعه 8 بتوقيت السعوديه وتحديد في منطقة جده في مستشفى الــ..........
واقف بكل طفش بالبنطلون الجينز أسود مع تيشيرت أبيض ماركهـ (polo) متكي عندالبوابه الخارجيه وحولينو الدخان المتطاير من السجاره الي حاطها علي طرف فمو
بيدخن بتوتر ومنهمكـ في الكلام : أنا بعرف شي واحد شنو دخلني الطب وانا مالي فيه
:رفع ايدو علي كتف صاحبو : أعقل وخل عنك الكلام اللي مامنه فايده ذا مستقبلك ولازم تعتمد على نفسك وانت كرفت ست سنين والحين جاي تسال نفسك ذا السؤال
ضحك بصوت عالي خلى اللي حولينو يلتفتو عليه : مستقبلي قلت لي .. خلاص مابوه مستقبل يارودي
رائد يهدي : كسور أسمع أنت وعدت أخوك بتكون قدها تحمل ياخي
الكاسر يصرف الهرجه لان مافحيلو لمحضارت من رائد : ياحبي لك يارودي جاي وياي كأني بزر بأول يوم دوام له
رائد : ههههههه شفت كيف وأصبر علي كم أسبوع وبنقل للجده مابخليك تتنفس
الكاسر : يعني مامن فكه منك
رائد وياشر علي قلبو : الموت يفكك مني يالله فارق لازم تكون ملتزم بالمواعيد وماتتأخر وذا أول يوم لك
قرب كاسر وضم رودي ضمه خفيفه ومسد علي ضهرو : عساني مااخلى منك
رائد : ولا منك يالله روح قبل لايزفونك على التأخير
نزل السجارهـ من يدو وداس عليها برجلو وكنو يطلع التوتر الي في عليها
نزل نظارتو وعلقها على التي شيرت من فوق
مد يدو وشال البالطو الي من اول رائد مادو لوو ولبسو في ثوانــي وعدل الياقه
وطل في رائد ببتسامه مغرورهـ : كيف يجي مني دكتور
رائد ويمشي يدو علي شعر كاسر بحنيه : ههههههههه لا يجي منك طالب بس مابعد صرت دكتور
الكاسر : طيب يالله فمان الله
رائد : انبسط لبى قلبك ولاتكدر روحك يالله سلام
~~
الكــآآســر .. : 26 سنـــه دايم معصب وبدو يضارب ونادر ما تشوفو رايق وفيلوو غروور ومايحب يختلط مع حيا الله ناس يعني ياخد وقت علي مايثق في الناس يحب الهدوء ويكره الكزب مــرهـ
نجـدي طبعا وجابتو ظرووفوو لجــدهـ .. ابيضانـي وملامحوو حادهـ مــرهـ والي يشوفوو يتاكد انو معصب وهوا
كزالك شعرو دايم مخلــي عادي مايحب يبدع فيلو ونفس الشي مع خط الشارب الخفيف مع السوالف
كدا طــويل وجسمو متوسط ومرتبـ
يحب الاستيلات العاديه والي ما تلفت الانتباهـ يعشق الاغانــي الاجــــــــنبيهـ
~~
رائــد .. 26 ســـنه .. ينبوع من الحنــيه والصـــدق .. والي في قلبو علي لســانو ولما يزعل يرمي كلام مو من قلبو لكن
يروق عــلي طول قلبوو صاافي وتحســو انسان نضيف من الداخــل
لا يحــقد ولا يزعــل .. والامورالي تضايقوو او تزعــلو من جد يكتفي بانو يكتمهــا في قلبـــو
رائد من النــاس الي اجتمعت فيهم كل ملامح الجمال والعزهـ
الواحد لما يشووف ينجذب لو لعد ة اسباب .
جمالو الهادي .. ملامحو الناعمه .. رزانتو.. حنيتو .. ابتسامتو الحلوهـ .. نظرات عيونو الي تطمن الواحد لو ..
وهوا من الناس الي يقدسو الصداقهـ
عشان كدا اهم شــي في حياتو صاحبــو ويحس انو الكاسر من مسؤولياتو ويجي بعدو أي احد تاني




~~~~~~~~
~~~~~~~~



كان يا مكان , كانت هناك عاهرة تدعى ماريا . لحظة لو سمحتم " كان يا مكان " هذه هى العبارة المثلى للبدء بقصة خرافية لأطفال " فيما كلمة " عاهرة "
كلمة تستعمل للبالغين !!.
كيف بالأمكان اذا البدء بقصة على هذا التناقض المبين ؟ لكن بما أننا فى كل لحظة من حياتنا لدينا قدم فى قصص الجنيات الخرافية وقدم أخرى فى الهاوية
, فلنحتفظ اذا بهذه البداية .

كان يا مكان , كانت هناك عاهرة تدعى ماريا . ولدت عذراء بريئة ككل العاهرات وحلمت ايام مراهقتها ,
بان تلتقى فتى أحلامها ( أرادته أن يكون ثريا وذكيأ وجميلا ) وأن تتزوجه ( مرتديه ثوب الزفاف ) وأن تنجب منه طفلين
( لا يلبثان أن يصبحا مشهورين فى المستقبل ) , وأن تقيم فى بيت جميل ( يشرف على البحر ) .
اوووووبس إين ذهبت أحلامها وماذا جنت من احلامها ؟؟؟؟؟؟؟

...........................
...........................

واقف في ممر المستشفى بملل وبيطالع في ساعتو
ويرجع ويطالع في صاحبو بحقد وقهر
: دحين بدي اعرف اشبو مخلينا مداومين من صباحيه ربي ومايجي
مهنــد وميت ضحك علي عصبية حسام بدون داعي : خلاص يابويا انسا احنا جينا وخلاص ايش تستفيد من النق قولي
حسام يدف مهند من كتفو : مو منك من الي يسمع كلامك
مهند ويبا ينسي : تخيـــــل كم موزهـ معانا في القرووبـ .؟؟
حسام يطل في ويبتسم ابتسامه مدري من فين مطلعها من قوة خباثتها ويرجع يشرب من الكوفي ..
مهند : هههههههههههه اش أفهم من طلتكـ دي ؟
حسام : طلاتي يابابا تفهمك سبب وجودي في المستشفي الي طبعا مكان لا يخلووو من البنات والمزز سواء دكاتره او ممرضات او مريضات حتــي
مهند : ههههههه اهم شي انتبه ها ولا تنسي انت ايش .. ؟؟
حسام يفركـ يدوو علي صدروو : آآهـ بس مافي احد يقلك دا مكان وعوائل ومدري كيف
لف علي مهند ورفع اصباعو علي راسو : افهمني يابويا الحريه الي ابغها هنا
مهند يضيق عيونو : طيب ولين متى دهـ الحال
حسام يتنهد : الين ألاقي اللي ضاع مني وحسيت أنو صفى جوي بموتها
مهند حس انو مزاج حسام بدا يقلب فحب يغير الهرجه : امممممم تتوقع المشرف راح يكون متعاون معانا
حسام : ماعلينا من المشرف علينا من اللي حيشرف عليهم ههههههههههه
مهند: هههههههه لئيم ووسخ
:يالله خلنا نروح نشوف جا دهـ المشرف ولا باقي
مهند يفرك يدو بحماس : يلا يلا
حسام رمي كوب الكوفي في الزبالهـ ولبس الاب كوت حقو وعدل شعرو المكدش
ورجع يطل في مهند اللي متنح فيه
:مشينا
مهند بصوت راخي :يارب عدي الامور على خير
~~
مهــند .. : 24 سنه حبوب طيووب ومره بريئ سواء تصرفاتو او حركاتوو او هيئتو حساس احيان يحب البساطه وياخد كل الامور بسلاسه ويكره التعقيد
اسمــرانـي طبعا ويحب الاستايلات الغريبه رغم انها احيان ما تركــب علي هيئتوو ولا علي ملامحوو البريئهـ والهادئه
شعروو دايم طولان ومايحب يقصوو الا بي مضاربــه
مهند مكنس وجهو ولا شنب ولا لحيه اللهم سوالف سخيــفه من الجنــب
وكدا مــره نحــيف وكمــان قــصير يعني الي يشووفو يقول عنو ابو طعــش >> طعش يعني شلة الخمسطعش والسطعش
يعني بالعربي الي يشوفو مايدي سنــو يدي اصغـر بكتـير
~~
حســــــام .. : 25 سنه . حبووب مــره ودمــو خفـــيف واذا حقــد يحقــد من قــلب ونادر ما يزعل لكن لما يزعل لاحد يقرب منــو ..
مــره مغزلجــي ويكرهـ شــي اسمــو بنات وهمو يخربهم ويقضي علي سمعتهم
حسام ابعد مايكــــون للجمال طويل وابيضانـي وحواجبــو مرهـ كثيفـه وعريــضه وعيونو صغــيررره وشعروو دايم
مكــدش ملفلف ربـــانــي
لكــن رغــم ذالكـ فيــلو جازبيه الكل ينجزب لي بسبب روحو المرحه وخفة دمـــو وتواضعوو وشكلو الي يوحي بالثقه



~~~~~~~~
~~~~~~~~



تك ...تك ...تك
تك...تك...تك
كلما فقدت الامل وسلمت للقدر ارى في عينيك كل التحديات
ارسم آمالا واقطع عهود وعندما اراك تتبخر كل الامال .,واضطر للكذب,,
احلف ان لا اراك واعاهد ان اقاطع عينيك
وفي الصباح القريب انسى كل ما عاهدت به نفسي بالامس,,وأضطر بالكذب,,
لا اعرف ما سر هذا الضعف اهو الحب ام ماذا ؟؟!!!
فأنا لااحب اظهار الضعف ولكن هناك دائما ما يبرر ضعفي بالكذب عليك’’
مع انني اعرف بإنها مجرد وعود وكذب وبانني ساأنكشف يومآ ما ومع ذلك ,,اضطر إيضآ بالكذب عليك,,
ياترى ماسبب الكذب هل من أجل ان لا أخسرك؟؟؟
وياترى هل أخسرك؟؟؟؟؟؟؟؟

.....................
.....................

جالسه قدام مراية تسرحيتها المتشطبه من كل مكان واللي ما فوقها الا قرابيع مالها داعي مع كم علبة مناكير واقلاب تحديد واروج الوان مختلفه
وسرحانه كالعاده وتفكر بحالتها وتندب على حظها وليش ماطلع ابوها تاجر كبير ولا هامور وموفرلها كل شي واي شي في كل وقت
وليش ماطلعت امها سيدة اعمال
ويصير الخــير مغطيها من فوق لتحت
اتنهدت بطفش بعد ما كشت علي نفسها في المرايه : المنحوس طول عمرو منحوس
انتقلت بافكارها لمحور اخر واتوسعت ابتسامتها لما أفتكرت أنو اليوم راح تبداء دوام في المستشفي : اخيرا حلقالي شي يلهيني واغير جو
نقزت بسررعه واتوجهت علي دولابها الصغيرر والي مليان ملابس >> تلاته ارباعها استاجرتها من عند صحباتها ومارجعتها لسا ولا هي ناويه ترجعهم اصلا ..
اتكتفت وراحت بافكارها للمستشفي الي اكيد مليانه ممرضين ودكاتره وموظفين شباب ولازم تكشخ عشان تعرف تزبطهم واحد واحد لان الشباب الي معها دحين صارو ماينفعوو
الي عقل والي استوعب انها بتستغلوو والي اتاكد انها خلصت لو فلوسوو
ابتسمت ابتسامه شريررهـ اهم شي اخدت منهم الي تبا واستغلتهم افضل فتره ممكنه
ودحين حان الوقت انها تغيرهم وتبدا تستغل شباب تانين
تكلم نفسها بحماس : خليني أطلع أشوف العائله الكريمه قبل لاأتجهز
سحبت جـولها الببي الي اشترتو مستعمل بالاقصاد وكاشخه في اكبر كشخه
علقتو علي رقبتــها وخرجت من الغرفه وابتسامتها معبيه وشهاا
: سلام صباح الخير امـي صباح الخـير قصــــــي
امها بطفش : هلا صباح النور ها اتجهزتي
طلت في روبها الاصفــر : ايوه اتجهزت
امها تقلب في الريموت بطفش : ايش تستني ما تـروحي
لفت علي قصي: ليش مارحت المدرسه ياخي ؟
قصـي : مادري مابغا ماليا نفــس
: افا مالك نفس ولا ناقصك شي شي شي
: لا لا مابا شي بس مابغا اداوم
: طـيب علي راحتكـ
لفت علي امها : امــــــي
صفاء وبكل طفش العالم : نعـــــــم ها ايش في لا ترفعي صوتكـ
زهاد تنحت : اشبكـ امي معصبه
قصي يغمزز : مافي سجاير ولا معاها فلووووس
حطت يدها تحت دقنها : اهااا اجل كيدااا تعال قصوووو تعال
: علي فين
: تعال انزل اشتريلها سجاير
: اقلك ما عندها فلوووووووس
: انا معايا تعال وانت ساكتـ
: طيب طيب
دخلت علي غرفتها ورها قصــي : زهوو متي رايحه
: من وحده يبداء دوامــي
: واشبكـ صاحيه من دحين
: ههههههه اول شي مع الفرحه وتاني شي اصلا بدي اروح بدري قد ما اقدر
: اها طــيب
: خرجتلو فلوس من محفظتها : يلا خد اشتريلها واشتري فطور بالمره
قصي يطل في الفلوس بستنكار : دهـ المبلغ يا سجاير يا فطور الاتنين ما يجوو
: ياخي ادبررر
: اما كيف ادبررر زيديني
حطت يدها علي كتفــو ودفتو علي بــره : خلاص مو لازم تفطروو
: اما لازم ناكل
: ياقصوو حل لا تحسسني انك كل يوم بتفطر
: ههههههههههه طيب سي يا
: سي يا
~~
زهـــاد .. 23 ســنه .. مهويه ورجه وفيها جرائه ماهي في احد وحاطه علي الدونيا اكس .. حســاسه حبتين
وعيبها .. الكدب علي طرف لسانها دايــمـ .. مستهتــرهـ .. وتاخد كل الامور بلعب .. ولسانها متــبري منــها .. وما تخاف من
احــد .. ولا تعمل حساب لاحد
ماتعرف متي وقت الجد ومتي وقت العبــ .. تستهين في الناس وفي مشاعرهــم
يمكن بسبب ظروفهــا الي عاشتها اتعلمت انو ماحد ينفع احد وصارت عايشه حياتها علي المصالح ..
زهــاد تتعلــق في الناس بشكــل جنـــوني . ودي نقطة ضعفهــا ..
تعتبر من الناس الي جمالهم عادي .. لكن لو ضحكت او ابتسمت تتغير ملامح وشها وكل مين ينجزب لضحكتها




~~~~~~~~
~~~~~~~~



في ليلة من الليالي كان شاب وصبية يقودون السيارة متجهون للبيت بعدما قضو وقتا ممتعا في السينما وفجأة لاحظ الشاب خللا ما عندما خيم الصمت بينهما
وبعدها طلبت الفتاة منه بان يوقف السيارة لانها تريد التكلم فاستجاب لطلبها وتوقف فأخبرته بان مشاعرها تغيرت وانه آن الأوان للتحرك فجأة
وإذ بدمعة صامتة بدأت تسقط على خده عندما وصل لجيبه ببطء شديد وسلمها مذكرة وفي نفس اللحظة اذ بسائق مخمور يقود سيارته بسرعة كبيرة جدا بنفس
الاتجاة الذي هم متوقفون عليه فاصطدمت السيارتان وجها لوجه وقتل الشاب على الفور اما الفتاة فمن حسن حظها كانت جالسة في المقعد الخلفي ولم تصب بأي أذى
وعندما فتحت المذكرة التي اعطاها اياها قبل ثوان من
موته انهارت بالبكاء عندما قرأتها اذ كان مكتوب عليها " من دون حبك سأموت"
ياترى هل من غير وجودك ساأعيش؟؟؟؟؟؟؟

.............................
.............................

ماشيه في ممرات المستشــفي بكل هدووء وبالها مره مو معها
بالها هناك عند ابوها وكيف اوضاعوو وكيف اموروو وهل اختها جالسه معاا ولا سفهتو وراحت تتسلتح مع صحباتها
سحبت جوالها من جيبها وطلبت رقم اختها بســرعه تتاكد هيا فين
_ _ _ رنين متقطع وماحد علي الخط التاني
تسنيم:زفرت بطفش ورجعت الجوال في جيبها وهيا تتوعد اختها لو كانت تركت ابوها وراحت مارح تعديلها الحركه ع خــيررر
شبكت سمعات الجوال وشغلت اغنيه لشيماء الشايب ورخت الصوت وخشت جووو مع الاغنيه
وطلعت مذكرتها الصغــيره وجلست تكتب فيها ملحظات وهيا بدوور في اقسام المستشفي
فجاءه بدون مقدمات ابتسمت لما رجعت اتزكرت انها في المستشفي اخيرن وبتدرب
هنئت نفسها علي اصرارهاا انها توصل لهدفها الي قربت منـو كتــيرر
فاقت من سرحنها لما انتبهت لاصوات ضحكات شبابيه عاليه جايه من بدايه الممرر
وركزت نظرها على اللي ساندينه أصحابو وهو متكي عليهم لانو مو قادر يمشي
أبتسمت أبتسامه خفيفه للمنظر : سبحان الله ماهوا قادر يمشي من التعب ومع ذلك ملون الحياه باإبتسامتو
اللهم عافي وأشفي كل مريض وأجعلني ملاك الرحمه لهم وأعني على مساعدتهم
وقفت تزبط نفسها قبل لايجي المشرف زبطت البالطوا واتوجهت ورى الطلاب اللي مجتمعين وماشين كلهم للمكان معين
وراحت بخطوات سريعه تلحقهم
~~
تسنيــم .. 25 ســــنه .. بنوته طـــيووبه ونعـــومه وجاادهـ في كتــير من امور حياتهاا
وفي أي مكان تحطها تثبتلك اصول الترتيب والانتظام .. فيها شويه غموض
تحــب الرجــه والفله لكن في وقتهــا وبحدود .. تعتبــر من الناس الي يتحملو المسؤوليه بصــدر رحــب
افكــارها نضــيفه وقلبهــا كبـــير وما تزعــل علي طــول وتحاول تاخد الناس علي قد عقولهم وتسايرهم
لانهــا تكــرهـ المشاكــل . تمشي علي الجدر وتقول يارب ستركـ .. تخاف من جنــس الرجال خوف مو طبيعي
تسنيم جسمها مــره صغير وقصيــرهـ واي احد يشوفها يديلها بنت ثانوي لسا ودهـ الشي مسببلها ازمه
لكــن ملامح وشها كولها انوثه ونعومــه ..
تحب الموضه والازياء لكــن في وقتها وفي مكانهاا .. استيلها دايم ناعم وماهو ملفت لانتباهـ





~~~~~~~~
~~~~~~~~



من ربوع الوطن ، نجمع حبيبات الثلج
أنا وأنت ، ولا نشعر بالبردِ
عجباً عجباً !.....أين البرد؟
رويداً على أمل من رجوع البرد
على شوق من صقيع شديد
برد يطاردنا في كل مكان
ويرجع البرد
برد قاسٍ
حتى يجعلنا نبحث عن مأوى
وبلا جدوى
نتوه في العراء
أحببت البرد !
كرهتُ البرد !!!!!
ولا زلت بين الجزر والمدِ
في الشتاء هذا
هل لهُ من انقضاء
ارتعشتُ
تجمدتُ
والقطةِ بلا مواء
أخذتُ بعض الحصى ألقيها واحد تلو الأخرى بالعدِ
خرجتُ عن الطور
يا أيتها القطة الحسناء
ألقي عليا معطفكِ، أو بعض من الوجدِ
كفى
كفى
كفى ..إلى هنا وكفى
لم ألقى منكِ إلا الصدِ
لم أذق منك رحيقاً ولا الشهدِ
وأنا لم أخن العهدِ
ولم أرفع بنيان من السدِ
يا أيتها القطةِ
سواءً بسواء
نمحو ذلك الانطواء ونجتث جذور العداء
ونعيش في ديمومة السعدِ في السراء والضراء
ونلعب برمال الصحراء يا أيتها العذراءِ
نهجر الشتاء
خوفاً من البرد
لا لا لا
بل نعيش وسط البرد
كي ألفُ حولكِ ساعدي والعضدِ
وتهديني من شفتيكِ قبلةً على الخدِ
ومن ثم
لا نشعر بالبردِ
بل .

.
.
.
.
.
بالحب

.....................
.....................

وااقفه في ممر المستشفى الطويل اللي وعدهم المشرف يلتقي بيهم فيلو
وماسكه في يدها مرايه مره تعدل حواجبها ومره تطلع المرطب وتحط ع شفايفها ومره تبخ من عطرها ومره تعدل في الشال الفوشي حقها وشويا تنشغل باضافيرهاا
ودهـ حالها من اول تنتظر وتستنا حضرت المشرف يشرفـ
زفرت بطفش : دهـ اول يوم وكيدا ممل الله يستر من باقي الايام
ماكملت كلمتها إلا شافت القروب كلهم متجهين لهــا وعلى طول عدلت في الاب كوت وعدلت حجابها ووقفت تستنا معاهـم لانو مابقى شي ويشرف الظاهر
~~
اعنــــــابـ .. 25 .... واهم شي عندها مظهرهــا .. ولازم تكون اكشخ وحده في المكان
ومبهدله نفسها بالجري ورا الموضه والفاشن .. تحكم علي النــاس من مظاهرهــم
.. جمالها عادي وهادئ وناعم ولكنها تبرز جمالها دايــم وتعرف تختار الحجات الانســب لها .. بكدا صايـر جمالها ملفت
اعناب من الناس .. الحساسين مــرهـ والي يخافو من نسمة الهواا حــتي .. والي مايعتمدو علي نفسهم ابــد
وكمــان مزاجيه ..
اول ما تشوفهوهـا ما تعجبكم .. بس لما تجلسو معاها كم يوم تكتشفو انها عاديــه والي في قلبها علي لسانها
بس انها شويتين فشخرجيه وممكن تزعجكم من كتر تهرج عن نفسها ..



~~~~~~~~
~~~~~~~~



لمحتهو بعيداً يختال بنفسه وسط الجموع ولكن فى كبرياء وشموخ أنه ينأى بنفسه أن يستجدى نظرة إعجاب او شهقة ولكنه اسمى و اكبر من ذلك .
تجاوزته سريعاً كي لا يشعر بقدر نفسه وأنا أمثل الكبرياءو الغرور
ولكن هيهات لقد لاحظنى ولم يعرنى انتباهاً ليشجعنى على التقدم نحوه تقدمت اليه غير مكترثة إلى أنى اقتربت منه وبدأت اتكشفه ملياً .
ما لبثت ان اقتربت منه حتى التصقت بجانبه ولم استطع الفكاك وكلى امل أن اظل ملتصقة به واعتقد انه تمنى ذلك أيضآ ..... stop
ياترى هل تمنى ذلك ؟؟؟؟؟
او تلك أمآآآآل ستصبح محطمه؟؟؟؟

.........................
.........................

جالس بسترخاء وساند ضهروو علي الكــرسي بكل كــسل ورجلينو رافعها قدام علي المكــتب
حاط الاب توب في حضنـــو ومنهمكـ مع برنامج طـــبي ..
رفع عينــو علي الباب لما سمــع دقات خفــيفه .. : مـــــــين
جالو صوت انثوي رايق : لميـس يا دكـــتور
نزل رجلو بسرررعه وحط الاب علي الطاوله ورجع شعــرو علي ورا يزبطــو : اهلا اتفــضلي
فتحت الباب ودخلــت وريحة عطرها سابقتهاا وابتسامتها مرسومه علي وشها : كيف حالكـ دكتور مازن
ردلها نــفس الابتسامه : ياهلا بخـير انتي كــيف حالكـ
:بخير الله يسلمكـ
قفل الجهاز : اتفضلي ارتاحــي : تشربي شي
جلســت علي الكرســي : مويه لو سمحــت
وقف بسرعه وفتح التلاجه الصغيره وخرج قارورة مويه ومدها لها : اتفضلي
اخدتها منووو وهيا تقلب نظرتها في مكتبوو : شكرن
: ها اقدراخدمك في شي دكتوره
: لا بــس انا توي جايه وكنت بسالك قابلت دكاترة الامتايز الجدد
: لا أستناهم يكملو عشان نبدء الراوند رجع طالع في ساعته دحين مكتملين اتوقع حروحلهم
: ايوه اكيـد اكتملو شدد عليهم وحسسهم بالمسؤليه يا دكتور
: من غير ماتوصي
: اوكــي حتقلــي علي التطورات اول باول
: اكيد اكيد يا دكتــوره ولــو
: تمام وبكره انا حجــي بدري وحكون معاكم في الراوند
: خــلاص صار انشالله
وقفت وهيا تصلح معطفهاا : طيب دكتـور انتبه علي الطلاب لا يجيبو العيد ترا المرضي مو لعبه
: لا اكيد يا دكتوره انا معاهم خطـوه بخطـوه
: اكيد واثقه فيكـ يادكتور مازن يلا عن اذنكـ
: اذنك معاكي
فتحت الباب وخرجت بهدوء زي ما دخــلت
جلس علي طـرف المكتــب وصار يفكــر في الدكاتره الله يستر منهم
وحس انو السنه دي راح يتعب غير عن كل سنه >> كدا فجاءه جالو دهـ الاحساس
سحب المعطف من الشماعه لبســو بسرعه وخــرج علي بــرهـ
وهو يمسد شعروو بيدوو ويزبط نضارتو الطــبيه
راح لعند الكونتــر ويكلم النيرس : فين طلبة الامتياز
: مجتمعين في أخر الممر على يسارك . زي ماطلبت منهم
: اوكـ طـــيب عن اذنكـ
:أذنك معك دكتور
~~
مــازن ..: 27 ســنه من الناس الي اهم شي عندهم الشغل والعمل ويكرهوو العب والفرفررهـ بدون داعي
مــره عصــبي ومزاجــي كمان ومظهــرو كدا يخلي الناس يحترمو غصب ويخافو منــو ويعملولو حساب
لكن في الحقيقه هوا انسان فلاوي ويحب الوناسه لكن وقت الجد جد ووقت العب لعب يكره خلط الامــور
مازن ملامحــو شويه بخاريه وشعروو طــويل دايم ماسكــو بمطاط وعندو ابتسامه حــلوهـ وتعتبر ملامحوو هادئه
ومبهدل نفــسو بالتياب الي في كل مكان رازهاا








v,hdm h'fhx td hgpf < p[h.dm ;hlgi 2012



 


رد مع اقتباس

قديم 01-12-2012   #2
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012




الساعه 52 : 11
الاجـــــواء هادئه وجد طبيعيه
لكن كــل واحد فيهم الجــو عندو اليــوم غير والامور مو طبيعيه ابد
في احد الممرات الطــويله والي تزينها ابواب علي اليمن وعلي اليسار طبعا
ماشي بكل رزانه وثقه وهيبتو تمشــي معاا
وهما ماشين ورااا ومرعوبين وشايلين هم وحاسين انو التدريب مارح يعدي ع خـير
بعد الي صار قبل دقايق و طلما دهـ مشرفهـم
كل واحد هايم في افكااروو
: .. شكلوو شديد
..: الله يستــر منوو
: .. الله يعدي الامور ع خــير
: .. لازم نكون منضبطين معــا
انقطعت حبال افكاارهم لما وقف الدكــتور ولف عليهم وعيونوو تتفحصهــم بتهديد
انكمشو علي بعضهــم
الدكــتور مازن بصوت جهووري وهادي في نفس الوقت .. : كدا انتهينا من الراوند أي اسئله
لف بعيونو عليهم واحد واحد ورجع كرر كلامو : أي اساله تانيه
الكاسر رفع يدو بهدوو . بعد اذنكـ دكتور
مازن ركز عيونو علي : اتفضل .. ؟
الكاسر : وين مكان الغرف الخاصه فينا
مازن كشــر : دحين دا وقت تسئل فيلو عن غرفكم
الكاسر بندهاش : طيب أنت قلت إي أسئله ثانيه وسئلت ولا أنا غلطان
مازن طنشــو ولف ع المجموعه : مارح اكرر كلامــي ياحضراتكم
اعناب كشــرت وهيا تدخل طرف شعرها وسط طرحتها الملونــه
مازن رفع حواجبو : مو عاجبك كلامــي الي لسا ما قلتــو ..!!
اعناب ارتبكت : لا سوري دكتور بفكـر في شي تاني
مازن بتهديد : وانا اقول ماراح اكرر كلامي وانتي تفكــري في شي تاني ؟؟
وشها حمــر : قصدي دكتــور
قاطعها : لما تداومي في المستشفي بلاش دي الكعوب في مرضي ينزعجو من اقل صوت
لا ارديا طلت في جزمتها وكل المجموعه نزلو عينهم يطلو في جزمتهااا
وشها رجع حمـــر وعصبت لما سمعت همهمات الشباب : اسفه دكتـور
طنشها وكمل كلاموو : ركزو معايا زي ما قلت لكم مارح اكرر كلامـــي
: تاخــير مو معاياا والدكتور المناوب .. لا يحاول يعتذر باي شكل من الاشكال الا اذا اللهم قالو انك بتموت وقتها ممكن تفكر تعتذر وفيها اوافقلك وفيها تموت عندي
الكاسر يتمتم بصوت خفيف:وش يحس بوه ذا
تسنيم فرصعت عينها بدهشه
مازن قرب وشو منها : سمعتي كلامي يا يا
رخا عينو وطل علي جيب معطفها : فين بطاقتكـ
تسنيم اتلبكت وصارت تتحسس جيب الاب كوت وهيا ترجع علي ورا : والله كانت هنا يادكتور
: وانا شلتها مثلا ؟؟
جلست تتحسس جيوبها : لا لا دكتوور
: اسمكـ .
: تسنيم
: اخر مره اشوفك من غير بطاقتكـ
هزت راسها بهدووء : اوكـ دكتور
رجع لف عليهم : ايش كنت بقول ؟
مهند بسرعه : كنت بتقول انك مارح تسمح لاحد يعتذر لو بدو يموت ..
مازن ابتسم لا اراديا علي كلام مهند : احسنت مركز معاياا
مهند ابتسم ابتسامه لزيزه : اكيد دكتور
مازن : الموهم وغير موضع الاعتذار عن المناوبه مابغا ادق علي واحد فيكم ويتاخر لو كنت في الحمام تخرج تجي تشوفني ايش ابغا وترجع تكمل حمامكـ .. والي اشوفو يسوي شغله مو لو راح اتصرف معا تصرف تاني وماحد يرمي شغلو ع التاني ولا صاحبك ولا ابوك ولا امكـ ولو هوا سامحلك وشغل الممرضين لهم ماتجي وانت دكتور اشوفك تسوي شغل ممرضات وممرضين والي اشوفو ماشي من غير بطاقتو لو تصرف تاني مره واي أي مشكله تواجهكم تجو لعندي طوالي والي اقلو ينطق في مكانو ينطق مو اجي القا في مكان تاني يتسلتح وغــير كل دهـ الاحترام اهم شي الاحترام بينكم وبيني وبينكم وبين بعضكم .. واخر شي واكتر شي اكرهو الكزب والتصريفات السخيفه عندك أي شي تعال وقول الصراحه لكن لو تالف قصه وروايه واكتشف انها قصه ليا تصرف تاني مارح يعجبكم اوكــي
كولهم بصوت واحد : اوكــي
مازن استغرب اشبهم يردو جماعي طنش ورجع يسترسل في كلامو
: نقطه تانيه حاليا حتبدؤو شغل علي خــفيف مــرهـ لكن حركز معاكم اكتر شي في الاسابيع التلاته الاولي دي علي محاضرات تستفيدو منها وتزكركم بالحجات الي درستوها في السنوات الاولي والي متاكد انكم ناسين نوصها كدا اوكــي
اعناب في قلبها ايوهـ والله ناسين نوصها
مــازن يطل في وجيههم بتفحــص : وطبعا اخر شي اقلكم هوا الاسابيع دي حتكونو كلكم في قسم الباطنه وبعدو حبداء اوزعكم علي الاقسام طبعا وحتصيرو تحت اشراف اخاصئين واكيد عارفين ده الكلام
الكاسر يزفر بطفش كم مره بيعيدون علينا نفس الحكي يعني كل واحد قام يكرر نفس الكلام سلامات حد قايلهم اننا ما نفهم
رفع عينو بطفش وهوا يتمتم لما سمع مازن يرفع صوتوو
: أي اسئله ؟؟
حسام في قلبوو هوا احد يتجراء يسئلك بعد ده الكلام الكبيررر
مازن اتنفس بطفش : اوكـ هادا كل شي لليوم اتوكلو خدولكم لفه في المستشفي وشوفو الحجات الضروريه ولما اخلـص شغلي حاطلبكم وياريت لما اطلبكم ماحد يتاخـر زي ما سبق وقلت
ورفع عينو علي الكاسر : وشوفو غرفتكم اذا تحــبو
الكاسر يناظره نظرات يعني حدك مو عاجبني
: يلا عن اذنــكم
قال كلمــتو ولف عنهم ومشي بخطواتو الهادئه كالمعتاد
حسام اتنفس برتياح : يالله نشف ريقي انا من كتر يبربر ...
مهند رفع يدو علي كتف حسام : ههههههههه حسوم ايش بك مكشر كيدا
حسام : ايش بيا ايش رئيك يعني من شفت مازن دهـ وانا اتنكدت
تسنيم : لا يسمعك تقول عنو مازن دهـ كدا .. دكتور هوا
حسام بتناحهـ : ها
تسنيم لفت وبعدت عنهم
مهند : حرام عليك حبيب الدكتور مازن
حسام : يا ابويا حل عني كل ده وحبيب اجل لو ولد حرام ايش حيكون الوضع ؟
الكاسر من وراهم : احم احم ورى ماتخلون الهذره ونروح نشوف غرفنا
مهند : امم اممممم انت امم الكاسر
الكاسر بطفش : شكلك تنبسط وأنت تقول أسمي
حسام : لا بس شكلو يحاول يتأكد من أسمك هل هو اسم ولا لقب
كاسر مد يدو : أهااا يالله نتشرف بالقروب
مهند ببتسامه : عاد احنا في نفس الجانب لازم ننتبه علي بعض
الكاسر ابتسم : اكيد مايحتاج وانا اخوكـ
حسام يرخي صوتو : شواكيش البنات وحتي الممرضات ماشفت وحده تفتح النفس الين دحين
مهند : افا جاي تدرب ولا تتفرج ع البنات
لف وطل في مهند طله يفهمو بيها يعني انت عارفني
حول نظراتو من مهند علي تسنيم واعناب : يعني عصفورين بحجر علي قول القايل ولا مو يا كاسر
الكاسر مشغول في الآي باد مدري ايش بيخبص : شنو
حسام طنشوو وتنح يطل في اعناب وتسنيم لانو طول الجوله وهوا مارفع عينو عليهم بسبة الدكتور مازن
مهند يهزلو كتفو : بس ياخي بس عيب مو شايف خير انته
: لا لا مشبه عليهاا
: وانت مشبه علي كول البنات
يهز راسوو ولسا متنح : اوش خليني اسمع بتكلم مين
: اشلك يابويا
حسام رفع يدو وحطها علي فم مهند : اووش
في الجهة التانيه اعناب الجوال علي ادنها و منهمكه : لاااااااااا تخيلي
…..:
: لا ياهبله فكررري
:.....
: خلاص حقولكـ
: اطلعي الدور التاني وتعالي عند قسم الباطنه
:......
: تعالي وبس
:.......
: يوو عليكي
: ههههههههههه لا تعجبيني لما تصيري زكيه تعالي بسرعه ولا اروح
: يلا باي
قفلت الجوال وابتسامتها شاقه حلقهااا وهيا مبسوطه اعلي درجه من الانبساط
حطت الجوال في جيب الاب كوت واتحسست بطاقتها تتاكد موجوده ولا يمكن راحت في الجيب فجاءه
رفعت عينها وجات في عيون حسام الي متنح فيهااا
شككها في نفسهاا اتحسست الحجاب وصلحتو ولفت عينها عنــو
تنحت لما انتبهت انو تسنيم مو موجودهـ .. وي فين راحت دي طيب تتنحنح تقول شي
يلا مع نفسهاا
مهند : حسوم يلا جيعان انا
حسام : والله وطلعت موزه البنت ماهي شاكوشه
: والله انت ماعندكـ نظر ايش نسويلكـ عاد سرينا ياخي ناخد جوله في المشتفي
حسام بصدمه : دحين الدكتور مازن لفلف روسنا وتقول نلف تاني
: طيب ايش نسوي
: نروح نشوف الغرفه علي قول كاسر
والكاسر وبروضو مشغول في الآي باد : شنو
حسام أنقهر منو أبد مو معاهم وكل ما اتكلمو معا صرفلهم شنو
مشق ولف عينو وابتسم ببنهار لما انتبه للممرضه الي جايه جرري ورافعه المعطف بيد وبيدها التانيه ماسكه الحجاب الي خضارو باهت بلون الشوز الرياضـــي المريح
اعناب صرخـــت بصوت راخي وهيا تجري بتجاه الممرضه .. .. : اسراااااآآآء
اسراء بنفس الحماس : عنوووووووووووشه
حسام : ههههه العب
اسراء ضمت اعناب بقوه وصارو ينقززو هما الاتنين وضحكاتهم معبيه الممرر وملفته الانتباه
اسراء بحماس : يالله عنوشه مو مصدقه ياررررررربي لي ماقلتلي
: ههههههههه قلت افاجئكـ كيف اتفاجئتي
: انا حطيح من كتر متفاجئه يالله عنوش حتدربي هنا يعني
: يابنت شوفيني اهو دوبي مخلصه من الجوله مع الدكتووور مازن
اسراء : اما دكتور مازن هوا المشرف عليكم ..
: يب هوا بزاتوو
: يابختكم مين قدكم
اعناب كشرت : يابخت مين يا امي الادمي ما ينطاق تخيلي
بحماس : متخيله ايش ؟
: يقلي لا تلبسي كعب
اسراء رخت عينها تطل في جزمة اعناب : هههههههه من غير لا يقلك لما تشوفي الكرف كيف حتبطلي تلبسي كعب
اعناب بخوف : في كرف يعني
: ليش انتي جايه تلعبي ... ؟؟
: لا بس يعني مابغا اكرف
: شوفي حبيبتي قد ما تكرفو كرفكم مايجي شي بالنسبه لينا
: اما
: والله كل شي ع روسنا احنا والممرضين الشباب زي قلتهم
: هههههههه حرام عليكي
: والله جد علي طاري الشباب فين مجموعتك انتي لحالكـ مامعاكم شباب ولا احد ولا كيف
: لا لا خمسه احنا
ورخت صوتها : شوفي الشباب واقفين هنا مدري ايش بيسوووووو
اسراء رفعت عينها وطلت فيهم طله سريع : شكولهم ما تدي دكاتره ياشيخه
: يعني انا الي شكلي دكتوره يعني
: ههههههه تبي الصراحه هما يهونو عنكـ
: ادري بس لا تدققي
: طيب مافي بنات
: الا وحده بنت ماعرفهااا صراحه اسمها تسنيم
: يلا مصيرك تتعرفي عليها
: يب اكيد
اسراء صلحت حجابهاا ورفعت الكمامه ع خوشمها : لا يادوبه وراياا حجات وحجات
: متي تفضي
: متي تفضي دي صراحه ما اسمع بيها الا لما ارجع البيت
: افا جد
: والله أي وقت افضي اكلمك
: ايوه لازم نتقابل
اسراء بجديه : حبيبي احنا في مستشفي اوكـي
اعناب كشرت : ويعني
: يعني فاهمتني مو اهم شي نفلها لو لقينا وقت فاضي نتقابل اوكـ
: اوكـ طيب حلي عني اليوم بس اخد محاضرات
اسراء قربت منها وباست خدها : يلا قود دي ويارب تنبسطي في اول يوم تطبيق
: يارب يلا سي يوو
: سي يوو
اخدتلها نفس طــويل ولفت علي الشباب ورمتلهم ابتسامه عريضه : لين متي حتوقفوو
حســام يشد التيشرت الاخضــر : واقفين واقفين يا دكتورهـ اعنــــــاب
: واشبك تمط اسمي كدا مو عاجبكـ يا دكتور حســاااااااااااام
مهند : هههههههههه
لفو علي الكاسر واعناب وحسام وطلو في يعني ماحد بينكت هنا
اتنحنح : احم احم انا ماشي
مسك يد حسام وشدو : يلا يا كاسر
الكاسر مشي معاهم بدون مقدمات وهوا يكــرر : شنو >> مفهي الواد
مهند اشرلو بيدو بلا مباله وراحو علي المصعد
اعناب وقفت وطلت يمين ويسار : يلا خليني اتوكــــل
~~
اســراء 24 .. امم تتميز بعقلها الي اكبر من سنها بكتــيرر .. وتحسو انو فيها حكمــه .. وقلبهــا كــبير مــره اكبر من اكبر مكان ..
تعشــق شــي اسموو اطفاال .. مشكلتها احيان كتيرهـ ما تقدر تمسك نفسها وتتفجر
عواطفهاا ..
اسراء من البنات .. النعومــين .. والمفهين .. والي يحبوو الحيــاهـ .. والفله .. والروحات والجــيات
حلوهـ وملامحهــا جذابه .. النظرات تلاحقهــا غالبا
وده الشي بيعجبهــا طبــعا لكنها ما بتستغلو ابــد ..






~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



في غرفتها وصوت الاغاني اعلي شـــي
مشغله فيــــــــروز وعايش الجــــووو
اتنهدت بحماس وهيا تفتح الدولاب للمره العاشره
سحبت جنــز اسود مع تيشرت عادي طلما انها مارح تفسخ عبايتهااا
فكرت وكشرت واتنهدت ماعندها عبايه عدلـــه
زفرت بطفــــش ورفعت الجوال لادنها بعد ما طلبت رقم صديقتها الصدوقه
حلست تهز راسها مع نغمات الاغنيه الاجنبيه
ابتسمت لما جاها صوتـ .. صحبتها : الو يالله صباح خيرر زهاد ايش تبي اختصررري
زهاد تضحك بهسترهـ : هههههههه صباح الخيررر دباب اشبك شايشه
اهداب تفتح الاسبكر : اقولك اتصالتك دي الي في اوقات غلط اكيد ورها طلبات
: ههههههه مشكلتك ظالمتني دبابه
: دبابه في شكلك ايش تبي خلصيني
: يالله بدي اسلم عليكي عيب عليكي يابنت
: طيب انا بخير يارب لك الحمد يلا تبي شي
: ههههههه يب ابا عبايتك ديكا الي اشتريتها لما كنتي في دبي
: وانا اقول اكيد وراكي طلب
: اخلص عليا ابغها ارسليلي هياا
: انا نوص العبايات الي عندي من دبي أي وحده بالزبط
: امم الي اطرافها قولي معاياا
: الي فيها سولفان
: لا
: قيطان
: لا
: امم عباية حليمه
: لا لا ديكا
: ايش لونها
: اسود
: يااااالله اسود معقوله عبايه لونها اسود
: دباب بلا مصاخه
: انتي الي ماصخه اقلك ايش لونها تقولي اسود
: طيب سوده هيا
: اقلك حرسلك أي عبايه وخلاص
: امممم بس اسمعي مابغا تجبيلي وحده مره مبهرجه ولا ابغها مره كيوت ابغها بين البين واهم شي تكون ضيقه من الصدر وكلوش من تحت
: ياسلام شايفتني محل خياطه ايش الطلابات دي
: دبابه عندك عبي كتيره لا تصيري بخيله
اهداب شهقت من كل قلبها : انا بخيله
زهاد بسرعه : لا حشا لله ارسلي أي عبايه وخلصيني ورايا دوام
: ياليل الدوام حقك الي راجتني في الي يسمع دكتوووره
زهاد بعصبيه : اهم شي شغله وبلا في شكلك ولو ما عجبتني ابوكي حيوتسطلي في أي نيله تانيه فاهمه
: طبعا فاهمه كيف ما افهم كم زهاد عاطله عندنا
: اقووووووول ارسلي العبايه بسرررعه ويلا مع السلامه
قفلت ورمت الجوال ع السريررر
وشالت منشفتهاا وخرجت من الغرفه واتوجهت للحمام الوحيد في البيت والي مشتركين في هما التلاته ..
دخلت وسكت الباب بعصبيه
رمت منشفتها علي الارض وفسخت ملابسها بعصبيه ورمتها
دخلت تحت الدووش بعد ما فتحت المويا الدافيه وغمضت عينها
وساحت بافكارها لين متي حتستمر كيدا ولين متي حيكون حالهم كيدا
متي ربي يفرجهااا عليهم
مشقت ولوت فمها وهيا تتزكر مصايبها وبلاويها والين فين حتوديها والين فين حتوصلهااا
خرجت من الحمام بعد ما مارست طقوس التــرويش
مرت علي الصاله لقت امهاا بتشفط في السجايررر ومروقه علي الاخـر : ياسلام دحين راقت صفصف
امها طلت فيها بنص عين : ماروحتي لسا
: انتي ايش عندك تبيني اروح ..؟؟
: ابد ماعندي شي جيبي معاكـي سجاير
زهاد شهقت : ناويه تخلصي دي كولها دحين
: مو ناويه عزمت خلاص
: انتبهي علي صحتك ماما مافيا يجيكي فشل كلووي ونتورط معاكـي
: يجيني فشل كلوي ؟؟!!
زهاد تجفف شعرها : قصدي سرطان الرئه والحنجره
: استغفر الله يالطيف الله يكفينا الشرر
: امين يارب ماما انتبهي للباب يمكن تجي ويوين في أي وقت
: وايش جايه تسوي
: ولا ش انتبهي للباب خاشه البس
: طيب طيب
دخلت غرفتها وهيا تدندن باغنيه اجنبيه
ومتحمسه للدوام مره



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



جالسه علي الكونتـــــــــر وصافه هروج مع الممرضات الاجانب الي جالسين
ومابقت شي عن نفسها ما قالتلهم هوااا
: اصلا انا دخلت الطب وكانت نسبتي تسعين
: واصلا انا جيت ادرب هنا بواسطه تعرفو عشان صحبتي هنا ممرضه حبيت اكون معهااا
: وعارفين ايش كمان
الممرضات بحماس : أيش
: ولا اقلكم كيدا يكفي اكملكم بكرااا
: لا كملي
: عارفين مين الممرضه صحبتـــي
: مين
: اممممم هيا افضل ممرضه هنا وهيا في قسم النساء
وامممم واحلي ممرضه هنا والمستشفي تعتمد عليها اعتماد كبير عرفتوها
وحده من الممرضات تحك راسها : امممم سلمي
اعناب تهز راسها بهدوء : لا لا
ممرضه تانيه تخمن : سهي
اعناب كشرت : لا لا معقوله ماعرفتوها
: مين قولــــــــي
ابتسمتلهم بحماس : اسمها اسراااء اسرااء
كشرت الممرضه : Is in the children's section
اعناب كشرت : لا من جــد
Yes, there are :
: لا متاكدهـ
Yes I am sure :
: اها طيب طيب شوفو شغلكم
لفو الممرضات عنها وانشغلوو في اعمالهم
اعناب خرجت جوالهاااا وطلبت رقم اسراء
وجلست تدندن علي ما ترد عليهاااا
اسراء بهدوء : هلا عنوشه
: اممممم سروو انتي في أي قسم
: اما فجاءه ليـــــــــش بتسالي
: بس توها اختلطت عليا الامـــور
: اهـــا انا في قسم الاطفال
: لا يا شيخه
: والله ايش في
: مو انتي قلتيلي انك في النساء
: ركزي ياماما قلت لك نفسي اكون في قسم النساء لكن مني هناكـ
: اها وكيف البزوره معاكـي
: كويسين ربي يحفظهم لاهاليهم ويشفيهم
: مو معزبينكـ
: لا لا عااادي ايش الاسئله الكتيــــره دي فجاءه
: مشي حالكـ طفشانه
: ليش ما بدئتو شغلكم
: اممم لا قلنا الدكتور خدو لفه وكيدااا
: اهاا طيب طيب يلا لازم اروح اطس ورايا شغل طيب
: طيب طيب ياربي ع شغلك الي رجتيني في سلام
: سلام
قفلت الجــوال وجلست تتامل الشاشه بطفش
ابتسمت فجاءه لما طلعلها اسم وهـيب في الشاشه
دوبها كانت بتفكــر تتصل علي صدق مين قال القلوب عند بعضهااا
حطت الجوال ع ادنها بحماس : وهييييييييييييييييييييييييييييييييييييب توي كونت ابغا ادق عليك
: اماااا لا تقنعيني
: والله جد اخبارك ياخي امورك ايش مسوي في حياتكـ
: يابنت لا تحسسني انك من سنه ماشفتيني
: ههههههههههه لا امس شفتكـ مع فيسكـ بس عشاني طفشانه انبسطت باتصالكـ
: اماا طبيبه ومتدربه وفي اول يوم وطفشانه
: يب يب متخـــيل الوضع
: ليش كيف اموركـ حكيني ايش سويتي
: والله ابد خشينا اترصينا زي المدري كيف لمدة نوص ساعه وجا الدكتور
وبدينا الراوند مع بعض وفكك روسنا اسئله ياخي وجبلنا المدري ايش وحسسنا اننا ما درسنا طب
وكل شويه والتاني يقلنا معقوله دارسين سته سنين ؟؟
: ههههههههههههههه شكلو شديد
: يووو ياخي قليل كلمة شديد لو سمعت الاوامر الي رصها علينا بعد الجوله تموت قهررر
: افا معقوله الله يعنكم علي
: امين ياشيخ واكتر شي يقهر ملقوووف ياخي علي لقافه يقلي ليش تلبسي كعب
وهيب مات ضحك : وايش لبسك كعب
: ياخي حره رجلي ولا رجلووو ملقوووووووووووف
: ههههههههههههه يابت اعقلي دكتوركـ دهـ
: انا عاقله واعقل منووو هين يا مازن هين حطلع عينك
: افا اسمو مازن
: ايوه مازن جاتووو مدري ايش
: وتبي تطلعي عينو كيف انشالله
: مادري لكن حطلع عينوو
: افا افا لدرجه دي موتركـ
: ايوه اشلو شغل في جزمتي
: كل دهـ عشان جزمه
: يب البس حوريه شخصيه
: هههههههههههههههه عنوشه لا تصيري سطحيه
: انته سطحي
: ول قلبت علياا
: ههههههههههه لا انت بيبوو اقلك تخيل لابس توب وغتره وفوق التوب المعطف ويجي يغلط علي الجزمه حقتي
: هههههههههههههههههههه توب ههههههههههه وايش فيها
: احد يلبس توب ويدوام في مستشفي
: ايوه احد اهو الدكتور حقكم بسلامتوو
: ياشيخ مدري كيف هادا مازن
: ههههههههه عنوشه بدي اجي اشوف شكلك كيف في المستشفي
اعناب تصلح جلستهاا : تعال مره وناسه شبكت كل الممرضات هههههههه
: يجي انتي ماشالله عليكي ما تتعبي في التشبيك لكن انتبهي خليك علي البنات بس
: هههههههههه افا عليك وهيب
: ههههه عنوشه لازم اقفل اوكـ
: علي فين طفشانه انــا
: والله روحي شوفلك شغله الي يسمع يقول جالسه في البيت
: طيب الله يعين علي فين انته
: ما تبطلي لقافه يعني
: معروووووف عني
: مني قايلك نكاله واجلسي فكري فين روحت بلكن يطير الطفش
: مالت عليك بيب
: طيب سي ياا
قفلت الجــوال وحطتو قدامها واتنهدت بطفش ورفعت عينها صدفه وسمــــرت لما شافت دكتــور مازن قدامهاا ومتكتف واضح انو واقف من زمان وشكلو سمع نوص كلامهــا
اعناب اتشعترت ووقفت برتباك : احم احم دكتــور
مازن يطل حولينو ويحك دقنو بطرف اصباعــو : طفشانه اجـــل
اعناب شويا تطيح من الخـــوف منظرو يدل انو في أي لحظه يندر يدوو ويدها كف يخلها تتلوح
وكلمتو دي اكدتلها انو سمع كول شي
بحركه هبله شالت الملف الاصفر : احم لا مو طفشانه احم لا لا بشتغل
طل في الملف الي في يدها : حطي الملف وامشي وراياا
قال كلمتو وراح وسيبها
اتنهدت بخوف وسبيت الملف وصلحت مسفعها الفوووشـــي بتوتر ولفت وخرجت من ورا الكونتــر
ومشيت ورا علي طرف اصابيعها عشان كعبها لا يطلع صــوت
وصلو لغرفه من غرف المرضي دخل الدكتور ودخلت ورا علي طــول
شال الملف من طرف السرير وجلس يتصفحوو ومدو لها : شوفي شغلكـ
من الخــوف مو عارفه تسوي شي
مدت يدها برتباك ومسكت الملف لكنو طاح من يدها
نزلت بسرعه ورفعتــو وشها محمر خايفه ومرعوبه ومتوتره ومنحرجه منو كمان
فتحت الملف وحاسه انها مو عارفه شي
مازن بقله صبــر : ايوه
: اممم دكتــو امممم
مازن بعصبيه : تونا مرينا علي دي الحاله وشرحتها لكم صح
هزت راسها بشويش : ايوه ايوه دكــتو
: طيب اشوفك ساكته
: لا ام ديققيه لحظه ثواني دكتــور خليني اركز
اتكتف وسند ضهرو علي الجدر : طيب خدي راحتكـ
اعناب عيونها دمعت والكلمات والرموز خشت في بعض ماصارت شايفه شي خوافه اكتر شي في العالم
مازن تنح لما شاف عيونها مغرغره دي ماشفت شي ما اتهزئت ما اتعاقبت ماشافت ناس تموت وتبغا تبكي
الشرهه مو عليها علي الي مدخلها طب
سحب الملف منها وفتحووو وقلها علي الحاله بسرررعه ورجع مدلها الملف : الحاله دي انتي حتمسكيها ولا اجي اسئلك مره تانيه القاكي متنحه بدا الشكل فاهمه
هزت راسها بدون ما تهــرج
مازن التفت علي المــريض : سلامات ما تشوف شــر
المريض مافحيلو يتكلم هز راسوو بتعب
مازن : اتفضلي دكتوره اعناب
مشيت بخطوات هادئه وخرجت برة الغرفه وعلي طول راحت علي الدبليو سي
دخلت وسكت الباب حطت الملف وهوت عينها : مو لازم تبكي ايش في شي يبكي
ماقدرت تهدي نفسهاا : مع نفسوو مازن دهـ
حطت يدها علي فمها بخوف واتخيلت انو يمكن يكون عند الباب ويسمعهاا
جلست لدقايق الين ما هديت
غسلت وشها مرتين و تلاته
واعطت نفسها فوش اب
انتي ماقلتي شي وهوا ماسمع شي اصلا ولو سمع مع نفسووو انتي ركزي وكيدا
اشبك بلمتي
صلحت طرحتها وخرجت من التوليت
صادفت في وشها تسنيم
تسنيم استغربت من شكلها : دكتوره اعناب
اعناب ببتسامه : اهلن فين روحتي
: روحت اخدت جوله
: اها كويس
: وانتي
: ابد جلست هنا وكيدا وجاني دكتور مازن سلمني حاله وبس
تسنيم بحماس : جد استلمتي حاله
: ايوه اشبك متحمسه
: فينو ابغا استلملي حاله انا كمان
: جايك الدور لا تستعجلي
: طيب طيب عن اذنك بدي ارحلو
اعناب بتناحه : الله معاكي



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



ماشين ويوزعو ابتسمات كل ما يشوفوو ممرضه او دكتــوره او مريضه او حتي عامله نضافه
مادري قصدهم يغازلو ولا يعاكسوو ولا مبسوطين بس
ماشي وراهم وماهو داري عن شي الا جهازو
مهند بطفش : حسووم طفشان
حسام واقف قدام علبة الاطفاء ويزبط شعروو علي وراا : ها طفشان قلت
: ايوه طفش ياخي فين الشغل وفين الكرف والكلام الي يقولو عنو
: لسا جايك الخـير لا تستعجل علي رزقكـ
: بالله دهـ رئيكـ
: يب من وجهة نظري المتواضعه جدا
: هههههههههههههههههه
التفتو مهند وحسام يطلو في كاسر الي بيضحكـ فجاءه بدهـ الشكل
انتبه علي نفسـو ورفع عينو عليهم : أي خدمه ؟
مهند قرب يطل في الآي باد : وريني ياخي مشغول في ايش من اول
الكاسر بعد عنو بسرعه : لاتحاول تقرب
حسام يحكحك دقنو : كدا تشككنا فيكـ
الكاسر بلا مباله : طيب شكوا مثل ماتبون مايهم
حسام يغمز لمهنــد غمزات مدري ايش تبــغا
الكاسر يبعد علي ورا : خــير ماخبري فيكم حريم ورى هالفضول
حسام يبتسم : هههههههه صدقني حتى الرجال فضولهم زاد عن الحريم
الكاسر قفل الآي باد وحطو في الحافظه وعلقها علي كتفو : كذا أريح ول عليكم
حسام : الكاسر انت درست الطــب فين
: بالمريخ خل عنك اللقافه
حسام بعد عنو : اقول قرينه من الي يسئلك مو منكـ
مهند يطل في ساعتــو : شباب مو كنو وقت الغدااااااا يا هـــووووو
حسام يقرص خدود مهند : جيعان هنووود
مهند يمسد بطنــو : يب والله جيعان
: نروح ناكل بره المستشفي ولا ؟؟
الكاسر : لا مانيب بخارج
حسام : مين عزمكـ اصلا
مهند : ههههههههههه كاسر روح روح سوي شي في نفسكـ
الكاسر مشق فيهــم ولف عنهــم : عالم حدها فاضيه
حسام : مدري مين بيقلب في الجهاز من النهار ويثبتلك اصول الفضاوه
الكاسر رفع يدو بلا مباله وراح من عندهــم
حسام قرب من مهند وفرفرلو شعروو : مشتهي شي معيـــن ؟
: لا لا أي اكل مره جووع
: ليش مافطـــــــرت
: افطر مين من الفرحه ما نمت ولا اكلت
: كل دي فرحه علي التــدريب
: شفت كــيف
حسام رفع يدو ع كتف مهند وقرب منــو : متحمس يا هووو هنود شفت كيف البنات كتار
مهند يلوي فمو : يب يب شفت
حسام حس انو طفش مهند بهروجو عن البنات فكدا غير الهرجه : يالله من فين مشتهي تاكل
: اي مكان مايهم
: خلاص تعال نرروح الكفتريا هنا
: اوك قدام
مشــيو بخطوات هادئه وهما يتلفتو يمين وشمال ويستكشفو المكان اكتر واكتررر
بعد دقايق كانو في الكفتريااا
مهند طلب بطاطس مقــلي وعصيررر غازي
وحسام طلب لو كوفي وبس
جلسوو ع الطاوله وبدو ياكلوو وهما بيهرجو ويعلقو علي بعض الحجات الي شافوها
مهند : فين راح كاسر
: مدري عنو ياخي أحس أنو جدي
: واضح انو ما بيمزح
حسام : واضح انو مو من جدهـ
: يب يب مــره واضح
اتنقلو من هــرجه لهرجه ومن موضوع لمووضع
وحسام عيونو غرغرت علي البنات لدرجة حس انو يبا يروح البيت يحط قطره
اخدهم الوقت وماحسو بنفسهم
وقف حسام وفي ايدو الكووفي : يلا هنود اخدنا الوقت ترااا
مهند يطل في ساعتووو : طيب يلا يلا
توي بدوو يوقف رن البيجــر تبعوو سحبو من جيبو بسرررعه وطل في الرقم : امممم امممممم
حسام سحب البيجـر منو : وريني
: اممممم القسم اتوقع مشيناا
: طيب يلا مشينا
خرجو من الكفترياا وعلي المصعد طــوالي
وقفو واتكتفوو وقبل لا ينقفل المصعد دخلت اسراااء وباين عليها مستعجله
: السلام عليكم
مهند وحسام باكبر ابتسامه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طلت في حسام وهيا مكشره حواجبها يعني سلامات مبتسم دي الابتسامه
مدت يدها وضغط علي الدور التانــي
حسام يغمز لمهنــد : كيف شكلي
مهند كــشر : شكلك مضرروب
: افاا عليكـ
: اقول حسام روق
حسام يطل في المراياا ويمسد شعرو علي ورااا ويتنحنح يبغا اسراء تطالع في لكنها مطنشتــو
انفتح المصعد وخــرجو وكل مين راح في طــريقوو
وصلوو لقسمهم وشافو كااسر وتسنيم واعناب واقفين وقدامهم مازن بيبربر
حسام : معقوله اتاخرنا
مهند يرفع كتوفوو : مدري
وقفو جنب المجموعه وجلسو يسمعو لبربرة الدكــتور مازن
مازن بنهماكـ : فاهمين عليااا
كاسر وتسنيم واعناب يهزو روسهم يعني فاهمين وحسام ومهند متنحين
مازن رفع عينو عليهم : فاهمين كلامي
مهند يهز راسو : لا عيد دكتــور
مازن : يلا اتوكلو علي الله وانتو الاتنين خليكم هنا
راحو يشوفو شغلهم طبعا
ومازن لف ورا الكونتر وسحب ملفين مد واحد لمهند والتاني لحسام
: انت حتمسك الحاله الي في غرفه تلات ميه واحد وانت الحاله الي في غرفة متين وعشره اوكـ
حسام يتصفح الملف بحماس : اوكـ اوكـ
: تابعو كل التطورات واي شي يستجد بلغونــي بي اوكـ وحتمسكو الحاله لين تحسو انو الحاله صارت اوكي وتكتبو خروج فاهمــين ؟؟
: ايوهـ
مازن يكمل : وطبعا طبعا ما تتخدو أي اجراء الا لما ترجعولي وتبلغوني بكل شي اول باول عن طريق التقارير اوكــي
حسام يهز راسوو : ايوه فاهمــين
مهند : امم دكتــور
: ها يا دكــتور مهند
مهند يقرا معلومات المريض : امممم ايش كونت بدي اقلك الحاله دي الي معاياا بنت
مازن : ايوا بنت ما تبغا بنات ولا ايش ؟
حسام عيونو طارت وبصوت راخي : هنود بادلني
مهند بصوت راخي كمان : لا لا
مازن : يلا علي شغلكمـ
قال كلمــتو ولف عنـــهم
حسام سحب الملف من يد مهند وفتحو : واااو ميار 17 سنه هنود بادلني
مهند سحب الملف : لا لا حــل
كشــر : شوفني يقلكـ عبد العزيز 31 سنه يوووو
: مشي حالك ورح شوف مريضكـ
: طيب طيب رايحن
: حسوم اذا خلصت قابلني هنااا
: ليش تبغا شي
: لا بس تبا تجلس هناك يعني
: يمكن
هز كتفو : اوكـ سلام



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


دخلت المستشفي وهيا مو مصدقـــــه نفسهااا
النضارت الشمسيه السخيفه ماركة ديوور تقليد نمبر عشررهـ
وعلي كتفها الشنطه الطويله بربري برضوو تقليـــد
ماشيه بخطوات هادئه وواثقه والي يشوفها من بعيد يقول بس جات مديرة المستشفي
راسمه علي فمها ابتسامه مغزلجيه وواضح من معنها يلا تعالو رقموني سررريع
اتوجهت علي الاستقبال وقفت بطفش بعد ما فسخت النضاره
ومررت اصابيعها بنعومه علي جبهتها ترفع خصل شعرها الي نازله وتدخلها جوة المسفع الي اطرافو بربررري
: السلام عليكم
موظفة الاستقبال : اهلا كيف اقدر اخدمكـ
: اممم انا زهاد
: اهلا اخت زهاد
: انا موظفة الاستقبال الجديدهـ
الموظفة جاها انهيار : اما انتي موظفة استقابل جديده
زهاد ببتسامة شماته : ايووه
: بس انا ماحد خبرني عن أي موظفه جديده جايا او شي زي كيدا
: والله عاد مدرري كلميهم بسرعه ورديلي
: اكلم مين
زهاد بطفش : أي احد مدير المستشفي وكيل المستشفي رئيس شؤون الموظفين أي احد ؟؟
الموظفه بقلة صبر رفعت سماعه التلفون وطلبت التحويله وباين علي وشها مستغربه
: ايوه استاذ
: معاك رهام في الاستقبال
: ايوه عندي بنت هنا تقول انها موظفه جديده واستقبال ومدري كيف
رفعت عينها علي زهاد : مادري ماعندي أي خبر استاذ
: ايوه
: مادري تقول اسمها زهاد
: كيف يا استاذ
: طيب اوكــي حرسلكـ هيا
رهام قفلت الخط ورفعت عينها علي زهاد : اتفضلي من الممر الرئيسي تاني مكتب علي يدك اليسار اتفضلي
زهاد ببتسامه حــلوه : شكرن ان شالله ما اكون قروشتكـ
رهام ببتسامه مصطنعه : لا اتفضلي
لفت زهاد وهيا تصفــر بحماس ومبسووطه : تعيش الواسطه لوول
دخلت النضاره في شنطتهااا وزبطت مسفعهااا ودقت الباب بهدوء : استاااذ
جالها صوت رجال طفشان اطفش شي في العالم : ادخـــل
زهاد تكـشر وي وي صوتو ما يطمن
فتحت الباب بهدوء ودخــلت : السلام علـــيكم
رفع عينو عليها ونزل النضارات علي طرف خشموو وطلعها ونزلها بعينووو : اتفضلي مين الاخت
زهاد بتناحه اشبو يطل فيا كيدا مو عاجبتو : انا زهاد
رجع علي ورا وسند ضهــرو علي الكــرسي : زهاد مين وايش تبي
زهاد بتلبكـ : امم جايه ابداء دوامي
رفع طرف خشمو بطريقة تخوف : تبداء دوامكـ فين ومين قلك تعالي هنا واسمك مو موجود عندنا اصلاا
زهاد بتلبكـ : انا من طرف الدكــتور علاء متوكــل
يحك طرف دقنو : علاء مين ؟ ماعرف احد بدا الاسم ولا جاتنا توصيه ولا شــي وشكلك غلطانه واتاكدي من معلوماتك وراجعي المكان الصحيح
زهاد انهارت كيف كدا لما كلمتها اهداب قالتها مالك الا انك تروحي يوم السبت وتقولي اسم بابا وكل شي راح يزبط اشبو دهـ يرميلها كلام فاضي وايش غلطانه وفي احد مايعرف الدكتور علاء
فاقت من سرحانها لما سمعت صوتو عـلي : لو سمحتـي تقدري تتفضــلي
شدت يدها علي الشنطه وخرجت من المكتب بعصبيه استندت علي الجدر في الممر
ورفعت جوالها بسرعه لادنها بعد ما طلبت رقم اهداب وهيا تتوعدها لانها انحطت في دهـ الموقف
اهداب ولسا نايمه : همممممممممم زهوو كيفك
: كيفي زفت
اهداب انفجعت من صوت زهاد الي باين عليها معصبه : وي ايش في خير اللهم اجعلو خــير
: فين يجيني خيـر وانتي صحبتي
: افااااااا
: افا في عينك دحين وي قال متوسطتلي
: وجع زهاد اهرجي عدل ولا قفلي وانقلعي عن خلقتي
: اشبي قدامك دحين
: وجع تتصلي وتصرخي من صباح الله خيرر
: صرنا ضهر ياماما
: مع نفسك مره تانيه تبغي تصرخي لا تتصلي عليااا
زهاد : اقول لا تكتري كلام اسمعــــ ....
نزلت الجوال عن ادنها وطلت في صدمه : شوف الكلبه قفلـــت
رجعت اتصلت وبكل عصبيه : وجع دباب لا تقفلي في وشي
: انتي تقفلي عادي
: مو وقتك موقفي زي الزفت يقلي الرجال ده هوا مدير هوا فراش مدري عن قلعتو يقلي مافي اسمك وما نعرف احد اسمو علاء وطلعني براا
اهداب تنحت : اما
: والله كلميلي ابوكــي بســرعه يشفلي ايش في ماني راجعه البيت دحين
: اقلك لا تجلسي تصرخي دحين اكلم بابا
: بسسرعه ياشيخه
: اطير يعني
: ايش دخل الطيران
: انا ادري عنكـ وجع باي
قفلت زهاد و اتكتفت وحلفت انها مارح تتزحزح من هنا لين تكسر خشم الرجال لما يعرف مين علاء متوكل
في نفســي الممر جاي من الجهه المعاكســه حاضن الملف الاصفــر بيدو
وفي يدوو التانيه كــوب حـــليب بالقرفه الي يموت لو ما شربو خمسه مرات في اليوم زي فرض الصــلاة
وسرحان هناكـ عند محلات الكيك ويتخيل اشكال ونكهات الكيك
ومشتــهي كيك بالشوكلا من محل سعد الدين ويفكــر يروح يشــتري وياكلو مع الحــليب اخــر فلــه >> ؟؟
انتبهلها واقفه وعيونها محمــره مايدري محمره دموع ولا الم ولا ايش بالزبط
لكن منظــرها ما يــدل انها مــريضه
قرب منها : لو سمحــتي
رفعت عينها : خــير
رفع حواجــبو بدهشه : سلامات
اتخصرت : عسي شايفني خبــله
: هيييييييه تراك بمستشفى قصري حسك
: اماااااااانه مستشفي احسب انا في كزنــو
طل فيها بستحقـار : شكلك وحده خالصه
: حل عنــي ياخــي
بفجعه : شايفه منو اللي بيحل عن الثاني أنا دكتور فيذا وأنتي
ويطل فيها من فوق لتحت باإستهزاء
زهاد عصبت : انا عندي واسطه اخليك سكيروتي >> فاهمه الواسطه غلط صدقونــي
جا دور الكاسر يعصب : انا احذفكـي انتي مع واسطتكــ ذي الي مدري وش تبي ورا الشــمس
زهاد بتحدي : انا ادبحكـ انت علي واسطتكـ
: أنا قلت عندي واسطه مثلآ ؟
: وخــر روح روح
الكاسر واقف يطل فيها وهوا يعد للعشره في قلبوو ويهدي نفسوو عشان لا يكت الكوب الي في يدوو علي وشهاا ثم يرمي الكاسه علي جبهتها وبعدين يشوتها علي بطنها ويطيحها في الارض وينكب عليها بالملف الاصفر ويغرزو في بطنها بوحشيه عشان لما تشوفو مره تانيه تهج عن طريقو
فاق من سرحانووو لما سمــعها تتكلم في الجوال
: ايوا اهداب
: اسمعي يقلك بابا روحي لمدير المستشفي
: ايش اسوي عندو عشان يطردني زي دهـ
: لا لا هوا بابا مكلملك المديــر
: لا تمــزحي
: والله روحي سريع قوليلو انكـ من طرف علاء متوكــل هوا دوبو مكلمو كل شي حيزبط
: طيب طيب باي
: قفلت الجوال ومشيت يمين ورجعت مشيت يساار
اخر شي لفت علي الكاسر الي الين دحين واقف يطل فيها : لو سمحت
رفع حواجبــو لها من غير مايتكلم
طنشتو : فين مكتب المديرر
الكاسر في قلبــو اشبها تسال عن المدير
اكتفي بانو يطل فيها من فوق لتحـــت ويلف عنها ويروح وهوا يدعي يارب لك الحمد في ناس وجودهم في الحياه غلط
زهاد بخطوات سررريعه رجعت لاستقبال : لو سمحتي فين مكتب المديــر
رهام طلت فيها بطــفش : الدور التالت اول ما تخــرجي من المصعد الرئيسي خدي يسار واخر مكتب تلقي في وشكـ
: اها طيب طيب شكران
بخطوات سريعه تكاد تكون جري ماشايه لجهة المصعد الي بينقفل وصلت لو بسرعه وجلست تضغط في الزرر ورا بعض ورا بعض لين رجع انفتح الباب
دخلت بسررعه وما اعطت أي اهتمام للكاسر الي طل فيها بطفش ورايا ورايا ولا ايش
لفت علي المــرايه وجلست تزبط طرحتها والنفخه الي قدام
لا وفتحت الشنطه وطلعت المرطب وزبطتو علي شفايفهااا وخرجت العطر بخت بختين سريعه علي حلقها وفي الجـــــــــووو كنها تقول في ريحه
انفتح المصعد وكاسر جا بدو يخــرج
الا جات من ورا بسرعه ودفت طرف كتفوو وخرجت بسرررعه
الكاسر شاف كوب الحليب انكب منو شوياا علي يدووو وعلي اطراف الكــوب
زفــر بطفش لاأبوك لابو من جابك فيذا شنو فيها متصربعه كذا
زهاد في عالم اخــر
وصلت عند مكتب المديــر واخدتلها نفســ ودقت الباب
فتحت الباب لما ما جاها رد وطلت في الغرفه
مكتب اصغر من صغـــير وعلي جهاز نوعو غريب وجالس ورا المكتب ولد باين علي صغيــر في السن وحاط سماعات الهدفون علي راسوو ومنهمك اشد الانهماكـ ما ندري في أيــش
قربت وبصوت عالي : السلام عليكم ممكن اقابل المديررر
رفع عينو عليها ورمالها ابتسامه احلي من حلووه : اهلا اختــي مين اقلوو
: قلوو زهاد
: اها انتي زهاد اهلا المدير بيستناكــي
حست باحساس انها كدا وحده كشخه : طيب شكررران
فتحت باب المكتب ودخلت بهدووء : السلام عليــكم
: وعليكم السلام اهلا زهاد
: اهلا بيك استاذ
: مين
: احم دكتوور
: ياهلا بيكي اتفضلي يابنتي تشربي شي
بدها تطير من الفرحه : لا تسلم دكتــور
: الموهم يابنتي معليش علي الي صار والي مايعرفك ما يثمنك
حست انو احلي شي في العالم لما يكون عندكـ واسطــه : شكرن شكرن دكتوو
: لا شكر علي واجب علاء ابوكــي اكتر من اخ واكتر من صاحب عزيز علي قلبي واللهي يابنتي
: اهاا بس هوا مو ابويا
المدير كشــر : مو ابوكي انتي مو بنتوو
: لا لا
: اجــل ايش
خافت تقول ابو صحبتي يكرشها من المستشفي : انا هوا خالي يصير بس هوا مربيني عشان كيدا
: اهااا اجل بنتو كيف تقولي منو ابوكي الموهم يلا دحين حتروحي مع حاتم سكرتيري وحيزبطلك كل شي
: يغت تحلق من الوناسه : اوكـ شكرن دكــتور
: يابنتي لا عاد اسمعك تقولي شكرن زي ما قلتلك ابوكي ده اكتر من اخ واكتر من صديق وعزيز عليا
: انا منحرجه منك يا دكتور والله
: افا افا تقولي منحرجه يابنتي اعتبريني عمكـ اخو ابوكـي ولا تنكسفي مني ولا احد يقدر يقلك شي هنا اوكــي
حست انها لو ما خرجت حيغمي عليها من الانبساط : اكيد يا عموو عن اذنكـ
الدكتور : ياسلام ايش عيدي
: ياعمو شكرن
: ايوه انا عمكـ كدا خليكي انتي زي بنتي




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




جالس علي طـرف المكتــب وصار يفكــر في الدكاتره الكتاكيت الي اشكالهم مو دكاتره اصلا
وحس انو حيتعب معاهم مع انو الي واضح من اول راوند انهم كويسين
سحب المعطف من الشماعه لبســو بسرعه وخــرج علي بــرهـ
راح لعند الكونتــر ويكلم النيرس : طلبتيني قبل ساعه
: يس دكتوور مريض غرفه رقم 300 يبغاكـ
: يبغاني انا
: ايوه يقول يبغاكـ
: اوكـ طـــيب عن اذنكـ
مشي بخطوات سريعه في الممر لين وصل للغرفه دق الباب بهدوء ودخــل : السلام عليكم
الرجال الي باين علي في متوسط العمر : وعليكم السلام اهلا يا دكتور
: هلا بيكـ كيف صحتكـ دحــين
: احسن يا دكتور نحمدو علي كل حال
: طيب طلبتني يا اخ
: ايوه يادكتور راسلي دكــتوره بزره تسحب مني تحاليل
مازن كـشر : دكتوره بزره
: ايوه يادكتور رجاء الطلاب دول ما ابغاهم انا
: ياحبيبي ماهي بزره هيا دكــتوره
: دكتوره علي احد تاني مو عليااا شكلها مو شكل دكتووره حسستني اننا بنلعب مستشفي
مازن شال الملف وشاف اسم الدكتــوره وضحك في قلبو عليها من جد شكلها مو دكتوره خصوصا مع المنظــر الي جايه فيلو
اتوسعت ابتسامتو لما اتزكـر كيف كانت تهرج عنووو وتتفقعن
وبعدها بدقايق شويا تبكــي من الخواااف
فاق من سراحنو علي صوت المريض
التفت بتناحه : ها
المريض : ها ايش قلت دكتور
: قلت هيا متدربه ولازم تدرب اوكـي
: لا مو اوكـي لو هيا الي حتدخلي تاني انا حخرج من المستشفي
: طيب الله معاكـ اذا بدكـ تخرج لكن هيا دكتوره اوكــي يلا عن اذنكـ ولو احتجت شي اطلب الدكتورهـ
خرج من الغرفه معصب من المرضي دول يعني ايش ما يدربو الدكاتره ولا ايش
رجــع للكونتـر وحط المــلف بعصبيه
اعناب انفجعت وقفت بســرعه
طل فيها مازن من فوق لتحـــت ونزل عيونــو علي قزازة المناكــير الي محطوطه علي طرف الطاوله
ورجع رفع عينو علي يدها الي ماسكه بيها ريشة المناكيرر
اخر شي رفع عينو عليها بنظرره خلتها تنــشف
وبنبرة باردهـ : بتحطــي مناكـير هنا
اعناب اتلخبــطت : لا لا دكــتور انا اشسمــو
: انــتي ايش جايه تدربي ولا تحطي مناكيـر ونلبسي كعوب وتنشدي طفشانه طفشانه
: لا انــا بس دكــتور كنت ما بســ ...
قاطعها وهوا يطل في الساعه : يعني قرب ينتهـي الدوامـ بدل ما تجــلسي تكتبي التقـرير حقك جالسه
قاطعتـو بنبرة انتصار : كتبتو خلصــتو
مازن اتفجاء منهـا : كتبتي وخلصتي ؟؟
ببتسامه مدري من فين مطلعتها مع ملامح الخوف الي في وشها : ايوه دكــتو
: اها طــيب ايش تستني ما تسلميني هوا
رخت يدها وشالت التقرير ومدتو لــو : اتفضــل
اخد و منها وهوا يفكــر ويدورلو تهزيئه يقلها هيا قبل لا يمشي : لو سمحتي بكره لا تداومي بدهـ المنظرر
لا شعوريا رفعت يدها علي الحجاب ومشت يدها التانيه علي معطفها : انشالله دكــتور
طل فيها كدا شويتين خلها تشك في نفســها ولف وتــركها
جلست عــلي الكرســي بطـفش : اوف ياربي دهـ ما يجيني الا وانا بسوي شغله كسيــفه
قفلت المناكير بعصبيه : ايش ذنبي اذا مافي شي اسووي اوف بس






~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



جالسه في غرفة الطبيبات المتدرباتـ وقدامها الاب حقها وشابكه الكونكت طبــعاا وبتتصفح في النت
وبتشوف اخر الموديلات واخر الصيحات في الملابس والشنط والشوزات وكل شــي
جنبها كوب شاهي مزبطتوو بنفســها
صارلها اكتر من النص ساعه جالسه تفرفرر وتعبت ماهي من النوع الي يطول علي الجهااز وكدا
تمل منوو بسرررعه
عشان كدا رفعت يدها وقفلت الجهاز بعد ما طفتووو
رفعت يدها ومشتها ورا رقبتها وطقتها يمين ويساار واتنهدت وهيا تتامل الغرفه حولينها كيف مبهدله
خرجت ورقه وقلم بسرررعه من يوم جاتها الافكار
وجلست تكتب فيها ايش الحجات الي ممكن تلزمهم ويحتاجوها في الغرفه وكــدا
مبتسمه وهيا بتكتب وجات علي بالها اعناب ما حست انها من البنات الي ممكن تسوي صحبه معها
اكيد حيكون الوضع بينهم فقط زمالة عمــل لا اكتررر
هزت كتوفها وهيا تفكـر ما تدري لازم تبطل تحكم علي الناس من اشكالهم
كتبتلها كزا شغله في الورقه وطوتها وحطتها في شنطتــهاا
رفعت يدها لساعه يعني باقي حق نوص ساعه وينتهي الدوامـ
وقفت ورفعت الحجاب الاسود علي راسها ولفتو تمام وحطت السمعات علي رقبتهااا بعد ما غلفتها بلون فووشـــي
شالت التقريرر وخرجت من الغرفه وراحت علي المصعد طلبت الدور التاني وفكــرت تمر علي المــريضه الي ماسكه حالتها >> حماس بس عشان اول يوم دوام
خرجت بعد ما طلت في نفسها طله اخــيرهـ
ما كملت خطوتين الا قابلتـ دكتور مازن ماشي ومروق علي الاخــير
سدحتلو ابتسامه من الذي هيا : دكــتور
وقف وطل فيها بعد ما كان مسرح : اهلا دكــتورهـ
مدتلو التقرير بخجــل : دهـ تقرير لليوم يا دكتوور
اخدو منها وابتسم : ماشالله اشوفكم مخلصن من بدررري ايش الحكايه
ماحبت تسولف : شغلنا دكــتور
حس من طريقة كلامها انها ما تحب تدي وتاخد في غيرالشغل : اها كويس استمروو
صلحت نضارتها : اكيــد انشالله يلا عن اذنكـ دكــتور
لفت عنو ومشيت قبل لا يرد عليها اصلااا
ابتسم علي طريقتها وحس انها بنت من النوع المحافظ وكدا باين من اسلوبها وكلامها بعكس اعناب الله يستر منــها
نادها ورفع يدووو وهوا مو عارف ايش يبغا منهــا : لو سمحتي دكتورهـ
لفت علي بهدوء ويدها في جيب معطفها : ايوه دكــتور
اتورط : امم ااا اشسموو
رفعت حوجبها : اها دكتور بغيت شي منــي
: ايوه ابغاكـي تروحي لدكتور ماجد وتجبيلي من عندو ملف دي اربعطعش بعد اذنكـ
مشقت وبينها وبين نفسها تقول ياسلام اشلي في
لكنها اكتفت انها تبتسم : اوكـ دكتور بس ماعرف دكتور ماجد
: قدام اخـر مكتب يا دكتوره وجيبي الملف علي مكــتبي
: اوكـ يادكـتور عن اذنكـ
لفت وهيا مكشرره شوف الرجال بدينا حركات الدكاتره بدو يستلمنا رسلات يعني ايش شايفنااا وبعدين هوا واقف في السيب يعني كان مغط رجولو وشخطتين ويلقا نفسوو في مكتب ماجد دهـ يالطيف مايسمعو بالمثل الي يقول اخدم نفسكـ بنفســكـ
اوف بس
وصلت لمكتب ماجد الي مكتوب علي بابوو بخط رهيب دكتور ماجد ولون الباب مميز عن باقي الابواب الي لونها اخــضر فاتح
شكلو دكتور من شلة الاسبشل دامو صايغ بابو غيررر
قبل لا تدق الباب وصلتها اصوات ناس محششين وميتين ضحكـ
ابتسمت ياسلام دوم الضحك يارب
دقت الباب بهدوء وجالها صوت جهوري ورايق اكتر شي : هلا اتفضل
فتحت الباب ودخلت بهدووء وتنحت في منظر المكتب من جوهـ مره حلوو ومرتب وديكورو رهيب : السلام عليكم دكتور ماجد
ماجد ومعا بهاء : وعليكم السلام
كشرت ايش بيسوي هنا الين دحين : امم دكتور مازن طلب ملف دي اربعطعش من عندك ممكن
ماجد كــشر : دي اربعطعش مني انا
هزت راسها : ايوه بعد اذنكـ
ماجد يكلم نفسوو : ملف دي اربعطعش ماعندي شي زي كيدا يمكن تقصدي دكتور عبد المجيد وماسمعتي كويس
رفعت حواجبها بتعجب : لا سمعت قال من عندكـ وقال مكتبك في اخر الممر
: اممم اها طيب ثواني
وقف وخرج من المكتب علي الغرفه الي جنبووو واتسك ورا الباب
لفت عينها بهدوء علي بهااء ومن يوم شافتو يطل فيها رفعت عينها عنــوو
وهيا مستغربه ايش جالس بيسووي من قبل الضهر الين دحـــين في المستشفي هدا اللي كانو ساندينو أصحابو وعرق اللقافه اشتغل وصار فمها يحكها ونفسها تسالوو ايش بتسووي لكنها لفت علي بسرعه لما كلمها وماسمعتو : ها
بهاء ببتسامه : فين مسرحه يادكتوورهـ بكلمك من اول
خجلت لما اتخيلت نفسها تقلو انها بتفكر فيلو وايش بيسوي هنا : لا ابد كلمتنــي
: ايوهـ كنت بقلك ماشالله متدربه
رفعت واحد حاجب : ايوه
: حبيت أتأكد لانو شكلك مره صغيرررر
ضغطها ينرفع لما احد يقلها شكلك صغير : لا مني صغيره وانا متدربه
: اها طيب لا تعصبي
بستنكار : ماعصبت
بهاء بستغراب : الا عصبتي
لفت وشها عنو يعني انها ماتبغا تهرج خلاص :طيب
: طيب من متي انتي هنا اول مره اشوفكـ
: من اليوم اول يوم ليااا
: اها ماشالله الله يكون في عونكم يارب
: امين شكرا
رفعت عينها تطل في الباب فين اختفــي الدكتور دهـ كمان
كنو بهاء فهم عليها : لا تخافي دحـــين يجي
: هوا انا سالت فينو
: واضح عليكي
: طــيب
سكتت مع انو نفسها تسالو ايش بتسوي هنا من داك الوقت
لكنها حمدت الله لما خرج ماجد وفي يدو الملف : معليش طولت بس نسيت انو عندي اصلا ويادوب لقيتو
اخدت منو الملف : مو مشكله شكرا دكتور
: اهلا وسهلا انتي متدربه صح
ببتسامه خفيفه : ايوه دكتوور
جلس ورا مكتبوو : ماشالله في اي قسم انتي ؟
: هنا عندكم في الباطنه
: اها كــويس ولا قلي عليكم دكتور مازن ناوي يستغلكم لوحدوو
بهاء : هههههههههههههههه يستغلهم
ماجد ضحك معا نفس الضحكه
وتسنيم مستغربه منهم : يستغلنا
ماجد يشرب من كاسة المويه : لا تدقــ...
قبل لا يخلص كلمتو رن البيجر حقوو شالو بسررعه وطل فيلو طله سررريعه
وقف ولبس المعطف حقوو : دكتوره شكرن علي وقتكـ ولا تدققي امزح مع صاحبي
لف علي بهاء : وانته انتبه علي صحتكـ و بكره لازم تكون هنــا اوكـ
ويلا عن اذنكم مستعجـــل قفل وراكـ باب المكتب بهاء
خرج في غمضة عين وسيبهم لحالهم
تسنيم بسرررعه مشيت علي جهة الباب ورجولها اتعكفت وكانت راح تطيح لكن اتوازنت في اخر لحظه
بهاء بتريقه : هههههههه والله مارح اكلك علي مهلكـ دكتوره
لفت علي وانحرجت وعصبت من نفسها علي فين داعسه من جد مارح ياكلني
: لا بس قلت نخرج بما انو راح الدكتور
: ايوه نخرج ما اختلفنا لكن علي مهلكـ لا تطيحي
: اوكـ عن اذنكـ
: الله معاكــي بالتوفيق
خرجت تسنيم وسكت وراها الباب بعصبيه واتنرفزت ما تدري لــيش
وقفت دقايق عند الباب تفكـــررر اشبها تتصرف بهبل من اول يوووم
واشبها خايفه من الدكاتره ومن كل الرجال
هيا دكتوره ولازم تتعود تختلط بيهم وتجلس معاهم ولو حتي في مكان منعزززل
زفرت بطفش وهيا تانب نفسها
اشبك كدا شردتي كنو الرجال يبغا ياكلكـ
انتقلت بافكارها لبهاء واضح انو بينو وبين الدكتور ماجد معرفه ولكن ايش بيسوي الين دحــين هنا
سمعت صوت الباب ينفتح وخرج بهااء وماسكـ جنبوو
لفت وطلت في بهبل
بهاء طل فيها : انتي مارحتي
لساعها متنحه في : ؟؟؟؟
بهاء طل في نفسوو : في شي
لفت عنو وراحت بدون ما ترد علي ورجعت عصبت من نفسها خير تنحت في الرجال كيدا والله مايصيررر
دخلت المصعد وهيا طفشانه فجاءه
يادوب بدو يتقفل الباب رجع انفتح ودخلوو تلاته ممرضين واصوات تسطيحهم سابقتهم طبعااا
رجعت علي ورا ولصقت في المصعد
لدرجة انو الممرضين استغربو منها المصعد ياكبوووررر اشبها متلصقه في الاخــير
انفتح المصعد خرجت بسرررعه وراحت علي مكتب مازن
دقت الباب بهدووء ودخلت بدون ما تسمع جوابو حطت الملف علي المكتب : اتفضل دكتور
مازن طل فيها بتعجب لانو ملامح وشها باين معصبه : شكرا دكتورهـ
: أي خدمه دكتور
: لا تسلمي
: عن اذنك
لفت وخرجت وسكت الباب بقــوهـ : وجع وجع وجع
عامل النضافه الي لابس ازرق في ازرق يطل فيها بتناحه يعني سلامات ولا ليكون وجع عليااا
طلت في طلات تهديديه
لف عنها يكمل شغلووو
~~
بهــاء .. : 27 سنــه . من الناس الي مخلين كــل شي علي الله ومايشيل هم شي ابــد ويحب يتكل علي الناس في اشغالو
وامورو يعني بالعربــي كســول ولكــن في نفــس الوقت يحب الفله والوناسه والهبقاتـ
بعتــبر شخــص حبووب مــره من قبل اهلـو واصحابو واي شخص يتعرف علي
بهاء من الناس الي ربــي ادالهم جمال هادئ وجذاب في نفس الوقت
جسمــو حلــو ومرتب وكدا وهوا بيعتنـي في كمــان
يحب الاستيلات الرسميه ويكتر من التياب يعني مايتعب نفسو أي مكان يخش التوب ويمشــي
~~
ماجد ..: 30 سنـــه .. من الرجال الواطـــين .. والي افكارهم منتهــيهـ ..
عايش حياتو بالطول والعــرض .. مايعترف بفكره الارتباط والزواج بالمــرهـ ..
فلاوي .. ويحب يندمج مع الناس علي طول .. يكـرهـ احد يتامر علي ..
ماجد ملامحو عاديه .. وسيم نوعا ماا .. لكــن علي نظرات ما تطمن احد ابد .. ووجهو واسلبو وكلامو مايوحي بالثقه مـرهـ






~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



ماشي بخطوات سرررريعه وماسكـ في ايدو ملف المــريضه الي ازعجت دين اهلوو
اربعه ساعات وهوا رايح وراجع لها تنادي ع الفاضي والمليااان .. ولما اشتكـي لدكتور مازن اعطالو موشح من ابو طويل
وصل لباب الغرفه اتنهد بطفــش وزبط المعطف والسمعات الي اتشتولو مع الصرفده
دق بهدووء واتنحنح : احممم احممم
جالو صوتها من جو بكل مياعة العالم : ادخـل دكتــوور
دخل وهوا يدعي الله انو يكون سببها مقنع المره دي عشان لا يطيح فيها شحوطه بلي المغززي
وقف قدامها بطفـش وساكت يستنها تقول ايش عندهــا
ميار تطل في بخــجل : دكتــور
زفر : يانعم
: شوف انا احس انوو لازم تغيرلي ابرة المغزي
: شايفتني ممرض
: عادي انت دكــتور
: اسمعيني يابنت الناس انا دكــتور
ابتسمتلو بهبل : ادري انك دكتوور طيب عشان كيدا بنادي عليكـ
: طيب عشاني دكتور تناديني لما يكون شي كبير مو تناديني اغير ابرة المغزززي
: طيب مابغا الممرضه تعوورنــي
: يالله عليكي يا كيووت
ضحكت ضحكه اسخف منها مافي : دمكـ خفيف يا دكتوور
: طـيب الله يرضا عليكي يا ميار انا ورايا تقريررر اخلصوو اذا ما عندكـ شي ضروري لا تطلبيني اوكـي
: طيب دكتور اوعدكـ ما اطلبكـ تاني بس علي شـرط
: ها
: بس غيرلي ابرة المغززي
: طيب حغيرلكـ هياا
قرب منها ومسكـ يدها ورفعهاا يطل في ابرة المغزي : بس جديده واضح
: لا من الصباح دكتور
: اها طيب
مد يدوو ودق الجرس
جات الممرضه بسررعه : يس دكتور
طلب منها الاغراض وراحت تجيبها
وميار ماسكه يد مهند مو راضيه تسيبهاا : دكتور عارف اخويا اسمو مهند
سدحلها ابتسامه صفره : عاشت الاسامي
: ههههههههههه طبعا تعيش الاسامي عشانو اسمكـ
: ايوه اكيد
: دكتور اديني القلب الي في جيبكـ
مهند بتناحه : ليــش ؟
: دكتور اديني هوا ياربي مارح اسرقلك هوا
: طيب سيبي يدي
: لا اديني بيدك التانيه
بطفش خرج القلم من جيبو ومدلها هوا : اتفضلي
اخدت القلم وفتحتو بسرررعه ومسكت يد مهند وكتبت رقمها : دكتور كولمي طــيب
: اكولمكـ فين وانتي في وشي لسا تلاته ايام كمان
: لا حنقل من المستشفي اليوم
مهند مستغرب : ليش مو مرتاحه هنا
: يب بابا يقلي ماجلس هنا ماتغيرو ابرة المغزي الا مرتين في اليوم
كشر يعني هوا دهـ السبب مالت عليكي وعلي ابوكــي
دخلت الممرضه وفي يدها الاغراض : تيكـ دكتوور
اخدها منها وبدء يزبطلها المغزززي والممرضه حلفت علي انو هيا تسويلهاا لكنوو طنشها عشان ينفكـ من نز المريضه دي
خلص لها كــل شي : كدا اوكــي
: ايوه بس لا تنسي تتصل بيا لما اخرج
بنفس الابتسامه الصفراا : طبعااا يلا تبي شي تاني
هزت راسها : ايوه دكتوور
اللهم طولك ياروح : ايش كمان
: ابغا ابغا القلم حقك دكتور
: خدي يفداكــي
وخرج من جيبو المذكره الصغيره وكم ورقه مدري أيش مكتوب فيهم : وخدي كمان
ابتسمتلو بهبل : دكتور انت ليش طفشان
اكتفا بانو يدير ضهرو ليها ويخرج من الغرفه وهوا يصقع جبهتو بيدو : ياربي عالم فكك
رجع للكونتـر : حــسوم حتجنني البنت دي
حسام بشماته : ههههههه قلت لك بادلني
: ياخي لو ماخرجت بكــره والله حبادلكـ
: خلاص قدام وشوفني خلصت لك تقريركـ
مهند يدور عيونو يمين وشمال وياشر لحسام باصباعو : اووش اسكت تبغا مازن يسمعنا
: خلي يسمعني
: يعني ماسمعت الاوامر الي رصها لنا
: ياخي ايش درا ابو شكلو
الكاسرقام من عند الجهاز : وانت تتكلم بذا الصوت بيسمعكـ وبيدري عنكم بعدين
مهند : ايوه هوا دهـ
الكاسر: يلا اشوفكــم بكره انشالله
حسام بفجعه : خلصت تقريركـ
: يب خلصته وراك أنفجعت كذا قول ماشاءالله لاتنظلني
: ييي ماشالله حل يابويا حـــل
خرج من خلف الكونتـر : يلا رايح اسلمه حق هتلر توصون على شي
مهند يهز راسوو : الله معاك يا كاسر
حسام مات ضحكـ على تعليق كاسر لمازن ومسميه هتلر >> لانو حده متسلط
الكاسر طلعو ونزلو بعيونو : لذا الدرجه ضحكتك ؟؟
حسام يهز يدو : لا لا الله وياك يا كاسر
لف كاسر وراح عنهــم
حسام وقف وصقع مهند علي خدوو بخفه : خــير مكـــشرر فكها
: ياخي اقرفتني البنت دي
: خلاص لو طلبتـك تانــي انا حروحلها
: اوكـ طيب اديني اروح اسلم التقارير لمازن
: لسا انا ماخلصت حقي
: وتخلصلي تقريري وانت ما خلصت حقكـ
: عادي فدا هنوود
مهند يبوس حسام : ههههههههه طـيب طيب
حسام ياشر علي الكـرسي جنبوو : تعال اجــلس
: لا مرتاح وانا واقف
: لا اقول اجلس اجلس
: اوكـ
جلس جنب حسام : اقلك حسووم
منهمكـ في التقرير علي الجهاز : همممممممم
: تعال عندي اليوم
: اوكـ من عيوني
سكت شوبا ورجع ينق : اممم حسوووم
: هااا اوس بلا قروشه بكتب انا ثواني واخلــص
: طيب ياخــي لا تنافخ
: اووش هنود
مهند سكت وطلع الام بــي من جيبو وشبكـ السمعات وحط سماعه في ادنو وسماعه في ادن حســام
وراحــو جوو مع الاغاني الاجنبيه ..
مرت خمسه دقايق وهما الاتنين مستكنين
جات الممرضه وتكلم مهند انو المريـضه تبغا
حسام ببتسامه : ابو هنووود خلصلي التقرير وانا اروحلها
مهند : علي الرحب والسعه يا مان
جلس مهند علي الجهاز يكمل التقرير لحساام
وحسام راح علي غرفة المريضه وابتسامتــو تنطــق وقبل لا يدخل وقف وزبط شعروو علي ورااا
ودخل الغرفه بعد ما دق دقتين خفيفه علي الباب : السلام عليكم
ميار الي كانت مبتسمه تتوقع دخول الدكتور مهند اختفت ابتسامتها وكشرت : مين انته
حسام ببتسامه مغزلجيه : انا دكتور حسام صاحب الدكتور مهند
ميار بهدوء : فين مهنــد ؟؟
: راح بيتو تبي شي مهم
ميار بتحطيم : ايوه كنت ابغا اكلموو ..
يحرك يدو علي صدروو : تقدري تكلميني
: لا هوا دكتوري
: ياختي اعتبريني دكتوركـ
: طيب كنت ابغا يسندني ابغا اروح الحمام
حسام فرصع : وفين الممرضات انشالله
: رحت مع الممرضه اول طيحتني
: وليش طحتي انشالله اشبها رجلكـ عسي ماشر سلامات
: لا انت مو عارف شي
: طيب عرفيني عشان اقدر اساعدكـ
: تقدر تساعدني بانك تناديلي الدكتوور مهند
حسام سايح في طريقة كلامهااا وقصة شعرها الغريبه فاق علي نفسوو لما انتبهلها تتذمر
: دكتور انت مسرح في أيــش ؟؟
: ها ايش ولا شي مو مسرح انا
: طيب ما تقدر تجبلي دكتور مهند
: قلت لك راح بيتوو الدكتــور مهنــد
: طيب كلمو يجي اكيد ما وصل لسا
: اكلمو يجي عشان يسندك من جدكـ
بكل جديه : ايوه من جدي هوا دكتوري
: يابنت الرجال ما خش عليكي الا من كم ساعه صار دكتوركـ
: يب دكتوري انت مو عارف شــي
: طيب دحين مافي مهند كيف اقدر اخدمكـ
: طيب امري لله تعال اسندنــي ابغا اروح الحمام
حسام بخباثه : اكــيد ولووو
مشــي بهدوء وقف عندها نزلها الحاجز تبع السرير ومسك يدهااا : يلا بهدووء
: اصبر عليا يا دكتور
: مو مشكله علي مهــلكـ
ميار حاولت تقووم بصعووبه وهيا ماسكه طرف بطنها بيد ويدها التانيه ساندتها علي حسام الي استغرب اشبها مو قادره تقووم للدرجه دي
وبعد صعوبه ومحاولات ومناوشات وقفت وسانده كل جسمها علي حسام ومشيو حبه حبه لين وصلو للحمام وحسام بيفكر كيف حتدخل لحالها وطبعا مره مره مافكر انو يدخل معهااا
وقفي دقيقه اناديلك الممرضه تدخل معاكـي
ميار بعصبيه مع الالم الي تحس في : قلت لك طيحتني الممرضه
حسام فرصع عينو : طيب ماقدر ادخل معاكـي انا ثوانــي
شدت علي معطفو بيدها : دكتور انت ليش دكتور
حسام علي قد وسخاتو وانحرافوو وشو اتلون : لا لا دقيقه
رفع صوتو : نيررررررررررس نيررررررررررس
ميار تعبت من الوقفه رغم انها راميه كل حيلها علي حسام
: دكتوور
: ها نعم اشبك شي يوجعكـ
ميار وشها حمــر فجاءه : ايوه
حسام بخووف طيب اجلســـي
: ابا الحمام طـــيب
حسام عصب ورفع صوتوو : نيررررررررررررررررررررررررررس
دخلو ممرضتين وهما مفجوعين : يس دكتوور
: اسندوها عشان تدخـــل
ميار تشد علي يد حسام عشان لا يتركها : قلت لك طيحوني اول
: طيب مارح يطيحوكـ دحين روحي معاهم
ميار عيونها غرغرت : بيوجعــني
حسام مو عارف حالتها اصلااا : طيب طيب ادخلي دحــين
تركها بعد ما سندوها الممرضات
وخرج جري علي بررررهـ وصار يفحط في السيب : هنوود هنوود
مهند وقف : خير ايش في
: اقلك اقلك اشبها أيش عندها
مهند بتناحه : مين هياا
: اشسمها البنت الي اقرفتك مدري اقلقتكـ
: اهاا خارجه من عملية الزايدهـ ليش
: توها توها
: لا لا مو توها من اول لــيش
: مدري البنت حالتها حاله
: اما اشبها
: تخيلي تبغاني ادخلها الحمام
مهند كشر : دخلتها
: لا طبعا ناديت لها النيرس بس شكلها بتتوجع الحقها
: طيب طيب اسمعني انا رايحلها وانت سلم التقارير لدكتور مازن وبعدها نمـــشي
: طيب اوكــي
مهند: سررريع
حسام : يلا انت روحلهااا طـــيب
مهند حط السماعات حولين رقبتووو وشال المعطف من علي الكرسي : يلا ادعيلي
: هههههههه يارب وفق هنود
: اتريق اوكـ
: لا لا رووح


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



ماشي بكــل هدوء العالم وفــي يدوو الكووبـ النيلي ومكتوب عليه أسمه بالانجليزي باللون الابيض من برا ومن جوا أسم رائد فيلو حليب بالقرفه طبعاا
وفي ايدو التانيه الآي باد ومايدري عن شي من الي حوولو
والشي الوحيــد الي عارفو انو خلص دواموو لاول يوم في المستشفــي
ويحس نفســو نعسان وتعبان وجسمو مكسر مانام اليل طوولوو
مبتسم وهوا يفكــر في السرير والمخـدهـ والمكــيف البارد واي شـــي
اتعدي من عند الاستقبال وشدو صوت البنت الي جالسه تضحكـ بصوت عالي وواضح انها مبسوطه حدهاا
وقف بدون مايلف عليها خرج نضارتو الشمسيه ولبسهــا وهوا بالوو مع هرجـهاا
: ييب يب لا تشيلي هم
....
: هههههههههه لا كل شي زبط حبيبي
....
: هههههههههه تخيلي قلي اعتبريني عمكـ
...
: هههههههههههه ايوا ايوا وتخيلي قلي انت بنت الدكتور علاء
...
: هههههههههههههههه انتي بالكـ ياشيخه اهم شي مريت علي مكتب مدير الموظفين وطلعتو ونزلتو بعيوني ههههههههه ماقدر يفتح فموو
...
: اقلك دبابه بوسيلي ابوكي بوسه كبيررره اكبر شي
...
: لا ماعليكي
...
: لا موجوودهـ
...
: خلاص حبيبي نتقابل لا لا لازم احكيكي ايش صار
الكاسر يرفع حواجبوو ياكثر هذرتها كل ذا وتبي تحكيها بعدين كمان
: لا لا ماحكيتك بالتفصيل
ماقدر يمنع ابسامتوو عليها وعلي حماسهااا
لف بهدوء وطل فيها وهوا عارف انها نفسها المتصرفدهـ الي اووول صوتها كدا مزعج وعاالي
نزل طرف النضارهـ وطل فيها وكيف بتتكلم بحماس
مشي بخطوات هادئه ووقف قدامهــاآ وحط كوب الحلــيب فوق الطاوله
رهام موظفة الاستقبال التانيه : اهلا دكــتور كيف اقدر اخدمكـ
الكاسر بالو مو مع رهام بيطل في زهاد ويستنها تقفـــل ..
رهام رجعت كررت ورفعت صوتها : كيف اقدر اخدمكـ دكـتور .. ؟؟
انتبهلها ولف عليــها .. : امم أبد ولا شي بس فين القسم الخاص ؟؟
رهام بدون ما تنزل عينها عنــو .. : اخر دوور يادكتور من المصاعد الرئيسيه ..
شال الكوب ورشف منـو رشفتين . : اهااا
: أي خدمه تانيه
يهز راسوو : ايه دقــــيقه
حط الآي باد فوق الطاوله برضـــو وفسخ المعطف ومسكــو في يــدو
يتمطط في الوقت يستنــها تقفل
رهام وخقت عندو : ها اقدر اخدمكـ
طل فيها كيدا : لا شكــرا
رجع نظــرو علي زهاد الي بدت تستغرب من وقفتــو قدامها بدا الشــكل وطلاتو عليها كنها مدري ايش مسويتلوو
قفلت الجوال وفوق راسها الكتير من علامات التعجـــب عقدت حواجبها وهيا تحاول تتذكـر فين شافتوو >> مهويه البنت
الكاسر لا شعوريا ضحك علي تعابير وشها . : هههههههههههههههههههااي
رهام وزهاد طلو في بعـض ورجعو طلــو فيــلو
زهاد : اقدر اخدمك
الكاسر اتورط من اول واقف ويستنها تقفل وفي الاخير ما يدري ايش بدو يقلها اصلا
اشر عليها وفي يدو الكوب : هي انتي لاتمشين ثاني مره وتصقعين بخلق الله هالمره عديتها بمزاجي ولاتجربيني المره الثانيه
زهاد علي طول افتكرتوو : هي انتــه مو عشانكـ دكتور ترفع صــوتكـ ها ها ها
يتريق عليها : هاا هاا هاا هاا
زهاد عصبت : هي انته
اشر عليها باصباعو : انتي الي هي قوليلي يادكتور حتى أسمي لاتنطقينه بلسانك
بجديه : يصير خير وروح من هنا لو سمحتـ
رفع صوتو وقرب وشو : ترى حدك واثقه من نفسك أنتي
زهاد فرصعت عينهاا وخافتـ : هي لا تعلي صوتكـ انت في مستشفي
: والله مستشفي متأكده ماهوب كزنو مثل ماتفضلتي قبل
زهاد من النوع الي اذا عصب يخبص طوالي : اقلك حبيبي وراكـ ناس اذا ماعندكـ شي روح
الكاسر ببرود لف وطـل وراا في الساحه الفاضيه : مابوه ناس
زهاد صارت تطل بتناحه : اخلص ايش تبا
: مابي شي من ورى هالوجهـ
: اصلا احسنلك تبعد عــني انت ماتعرف انــا مــين
: عندي استعداد اعرف منو انتــي
رفعت اصباعها بتهديد : انته انته لو سمحت روح من هنا لا اطلبلك الامن
: ههههههههههه هي انتي تحسبين نفسك بشركة ابوكـ
رهام ماتت ضحكـ : ههههههههههههههههههه لو سمحــت ايش تبغاا
الكاسر لف عليها وابتسم وشال كوب الحــليب : لاأبد عن أذنكم
لف عنــهم وابتسامتوو شاقه حلقوو يكــره انواع البنات الي كدا جريئين وما همهم احد ولسانهم طويل وفي الغالب يكونو قليلات ادب كمان
مشق وهوا يخرج من المستشفي .. : ياشينك مع هياطك عالم وجودهم بالحياه غلط
راح للمواقف دخــل سياارتــو وهوا يدنن اغنيه أجنبيه يعشقهاا
سك الباب شغل السياره والمكــيف اول شـــي
ضغط زر بلي في السي دي واشتغلت الاغنيه الي ناسخها في كل السي دي عشان تنعاد وتنزاد بدون مايتعب نفســـو يحبها مـــــرهـ
~~
As I look into your eyes
I see all the reasons why
My life's worth a thousand skies
You're the simplest love I've known
and the purest one I'll own
Know you'll never be alone
~~

نزل المــرايه طــل في نفــسو وابتسم : عدى اليوم على خير من غير تعقيدات
حركـ السيارهـ ومــشي
..............
نرجــع ورا للاستقبال ماسكه الآي باد في يدهــها وماشيه بخطوات سررريعه وعبايتها طايره وراهــا
وصلت لباب المستشفي وماعرفت فين حتلقا طلت يمين ويسااار وما شافت احد اكيد مــشي
رفعت الآي باد وطلت فيلو شويتين يلا اكيد حيفتقدو ويرجع ياخدو لو ما جا اخدو دحين اكيد حيسال عنو بكــرهـ
رفعت وجلست تضغطـ فيلو وتشوف ايش في وايش مافــي بلقافه طبعااا
وفي نفس الوقت مستغربه كــيف شال كوب الحليب ونسي دهـ
كيف ما افتقدو اليــن دحـــين
رجعــت دخلت علي المستشفي وجلست علي كرسيها
رهام : يو مالقيتي راح .. ؟
زهاد : يعني لو لقيتو لو رجعت وهو في يدي
: ودي للامانات وبكره لما يجي يستلمو
: لا حاخدو معايا واسلمو لو بنفسي امانه عندي
رهام في قلبها بس يا امينه انتـي : بس اكيد هوا يداوم من الصباح فعشان كدا خلي هنا
: مدري اشوف طــيب
رهام اكتفت بانها تبعد عينها عنها وتركزها علي الجهاز الي قدامهاا
وزهاد بتفكـر تروح تكشخ بيلوو وتاخدلها كم صووره معاا قبل ترجعو لصاحبووو
ماقدرت تمنع ابتسامتها الشيطانيه وهيا بتفكـر بافكارها الي ما ندري ايش تباا




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



خرج من مكتــبو بســـرعه وفسخ المعطف وهوا ماشي بخطوات ســريعه جداا الي يشووفو يحس انو في شي يعني مو طــبيعي صايرلوو
حسام وقف متــنح اشبوو دهـ متصرفد كيدا .. : لو سمحت دكــتور
دخل علي المصعد الي انفتح : بعدين بعدين يا دكتور مستعجل
حسام لساتو متــنح : دكتور بس بديلك التقارير
: روح روح حطها علي مكتــبي
: طــيب دكتـور اقدر اساعدكـ في شــي
مازن يفركـ وشو بقــوهـ : لا تســلم
انقفل المصــعد وحسام واقف متـــنح رفع التقارير وطــل فيها ورجع طل علي باب المصعد
رفع كتــوفوو بستغراب
ومــشي راجع في الممــرر وهوا يفكــر اشبو الدكتور كدا انشالله مو صاير شي كـبير
الله يعــين
وصل لمكتب الدكتــور مازن فتح الباب بعد ما دق مع انو عارف انو مافي احد لكــن الادب مقطع نفســو
فتح الباب ودخل وهوا يمثل : احم ياواد مازن اوقف
: كم مره اقلك لا تجلس هنا ما تفهم انته
: ايش بتسوي الين دحين
: انقلع براا براااا
حط الملف فوق المكتب ومات ضحك علي نفسوو وهوا يتخيل انو مدير المستشفي وقاعد يهزء في دكتور مازن
اتنهد بالم آهـ بس متي اصير مدير المستشفي او هو يا حسام لساعكـ مطول اركد بــس
لف ورا المكــتب وجلس علي كــرسي مازن ورفع رجلو علي المكـــتب
ورجع يمثل تاني : يا دكاتره يا متدربين اغلاط مابغا وهباله ما ابغا فاهــمين المرضي ماهم لعبه
اندق باب المكتـب بهدوء
حسام انفجع علي نفسوو وقف بسرعه ولف حولين الكــرس وخرج من ورا المكتب : ايوه مين
انفتح الباب ودخــلت الاخصائيه لمـيس
وقفت تحاول تركب الامور ورجعت طلت علي الباب ولفت تطل في حسام مره تانيه
حسام ببتسامه حــلوهـ : دكتور مازن الظاهر جالو ظرف ضروري وخرج وانا دخلت احط التقارير علي مكـتبو بس
لمـيس بستغراب : سمعتكـ تتكلمـ
حسام انحرج : ايوه كنت بفكر بصوت عالي بــس
بطل في بتفحص : اهــا طــيب انته دكتور متدرب صح
حسام ببتسامه وسيعه : أيــوه
: اها ماشالله انا الاخصائيه الباطنيه هنا لمـيس
حسام ببتسامه كــبيره : اهلا دكــتوره ما عرفنا عليكي الدكتور مازن
: تتعرفو مع الوقت مو مــشكله
: اكيد يادكــتوره اتفضلي ارتاحي
لمــيس ببتسامه : مو مكــتبكـ
حسام اتلونـ : ههههههههه اسف بس قلت مايصير اخليكي واقفه دكتوره
: مو مشكله يادكتور يلا طلما مازن مو موجود انا استاذن وشد حيلك لا اوصيك
: اكيد دكتوره
: عن اذنكـ واخرج من المكتب
: اهو خارج وراكــي
خرجت لميس وحسام وراها علي طــول وابتسامتو شاقه حلــقو حمدالله ربي عوضهم الاخصائيه باين عليها زوق واخلاق وتجنن بعكس مازن كويس ما طلعو الاتنين كدا كان اتورط معاهم
سرح فيها كيف حلووهـ وملامحها ناعمه رغم كــبر سنها
رجع للكونــتر ولقا مهند بيستنا
: حسوم طولت كل ده تودي تقارير
: ههههههههه مشس حالك وصلت للمصعد ولقيت مازن مستعجل وقلي اوديها مكتبو وكدا ورحت وديتها
وقابلت اخصائيه الباطنه مره دكتووووووووره زوء يا مان
: احلف
: والله جد راح تعجبكـ
: كويس
حسام فسخ المعطف حقوو ومسكو في ايدو ورفع يدو التانيه علي كتف مهنــد : هدهود ككدا انتهي اول يووم تدررريب
مهند مســكـ يد حسام الي علي كتــفو : يب يب فيفا اول يـــوم
حسام بحنيه : تعبان حسوم
مهند يهز راســو : لا بس تعال علي عندي
: كل يوم وأنا راز نفسي عندكم تعال انته معايا
: طيب اكلم امي وأشوف
مهند سحب الجوال من جيبو وطلب رقم امــو
---- رنين متقطع ولا رد علي الخط التاني
عاد مهند علي طــول يقلق : اشبها امي ما ترد
حسام : واشبك خفت طوالي
طلب رقم اختوو : اوش اوش
حنين علي الخط : هلا هنود
مهند : كيفك حنوو
: بخير انته اخبارك حكيني سريع هنود كيف المستشفي
: هههههههه بخــير اهو دحين خارجين
: كيف كيف حماس
: ههههههههههه ايوه حمـــاس
: كووويس بنستناك علي الغدا
: اقلك فين امـــي
: راحت تاخدلها غــفوهـ علي ما تجــي
: امممم بدي اروح لعند حسام يجي ولا
: لااااااا لا لا جيب حسام يتغدي معانا ترا ماما ماخلتنا ناكل عشان حضرتكـ وتقول تروح
: خلاص فهمنا جاي جاي
: يلا لا تتاخــر
: سلام
: باي هنود جبلي معاكـ بطاقة شحــن
: اوكـ عمري ما اكلمك الا وتطلبي طلب يالطيف
: كم حنين عندكـ
: صح وحده حنين لكن مو تفقريني
: هههههههههه سلام لا تطول
: اوك سلام
قفل وطل في حسام ببتسامه : تعال معايااا انت
: وشي طاح كل يوم منرز عندكم
: ويعني تعال ولا تكتـــر لا اشدك من عينكـ
: هههههههههه اوكـ بس غدا ايش احد يتغدا دحــين
: انت عارف وقت الغدا عندنا هوا وقت وجوود هنود
: يابختكـ ياشيخ
: هههههههه
قربو لو وضمو علي خفيــف : ايوه يابختي
وصلو لبوابة المستشفي
حسام خرج نضارتو الشمسيه ولبســها
مهند وقف طــل في : نسيت نضارتي فووق بدي اروح اجيبها
حسام : وقف اروح اجبلكـ هياا
مهند : لا خلاااص انا طالع بـــسرعه
: يابويا خليكـ اروح اجبلكـ هيـــا
: انت الي انطق نضارتي بدي اجيبها بنفسي
: لا لا انت باين عليك مدروخ اروح اجبلك هيا بسرعه
مهند شد حسام من يدو : خلاص مو لازم نضاره
حسام فسخ نضارتو ولف مهند لو ولبسو هيا : كدا تمام
مهند ابتسم وهوا يرجع شعرو علي ورا : طــيب شكرررن
مهند: حسام علي عندي طيب
حسام هز راسو بدون مايهــرج
افتـــروقو وكل واحد راح علي سياارتــوو



 


رد مع اقتباس

قديم 01-12-2012   #3
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012





~~~~~
أحيآناً ..
نحتآجُ أن نتبعثرْ .. لِـ نُعيدَ تَرتِيبَنآ مِن جَديدْ ،

ونَحتآجُ أن نَنكسِر .. لِـ نتَعلّم المَشي
~~~~~

فاردهـ رجولها بكــل راحــه فوق الســرير
حاط راسو علي رجلها وجالسه بتلعب في شعــروو الي لونــو ضارب علي بياض بثتثناء شعرات قليلة
بالون الاســود والرمــادي
داا اكتــر شــي يبسطها في الحيــاهـ
لما تجــلس معا وتقضي كل وقتها بقربووو وتكــرهـ الحظه الي حتبعد فيها عنووو
مبسووطه وضحكاتها معبيا المكــان : طــيب بابا أيــش سويتو وقتهاا
محمد وبيكح مع كتر الضحكـ : كح كح كح
تسنيم نزلت يدها علي صدروو : بابا لا تضحكـ كتــير اشبكـ
: ههههه انتي بتضحكيني يابنتــي
: طــيب حسكت بس كمــلي ايش صار
مسكـ يدهــا : يابنتي قومي ناميلك ساعتين وراكــي دوام
: مارح انام لما تنام
: كيف انام وانتي جالسه علي راســي
بوزت : يعني انا الي طفشتك بابا
: ههههههه ايوه روحــي نامي وراكــي قومه من بدررري
رفعت يدها تطل في ساعتها : امم خلاص مافي وقت اصلااا
: الا في لو نومتي لك ساعتين تلاته راح تنفعكـ
: مصرر يعني
: ايوه روحــي نامــي يلا
سحبت رجلها من تحت رااسوو بهدوء وسحبت المخدهـ وحطتلو هــياا
: بابا نام حتي انته طــيب
: انشالله يابنتـــي
وقفت وسحبت التبــسي الي فوق الكمدينه الي فيلو ادويه اشكال والوانـ وجك مويه وحجات كدا
: بابا تبا شي قبل لا اروح
: لا يابنتي الله يعطيكي العافيه روحي نامي بس
: طيب طيب
قربت منو وباست راسووو وخدوو وجبهتوو وكمان ايدو : اشوفك لما اصحي بابا
: انشالله يابنتي الله يرضا عليكــي
بس تحب تسمع الجمله دي من فم ابوهــا ابتسمت : بابا ابا اجي انام جنبكـ
: لا لا لو جلستي مارح تنامي
: والله انام اوعدكـ
: لا روحي نامي في غرفتك يا بنتي يلا سكي النور معاكـي
رجعت باست راسوو : طيب تصبح علي خير بابا
: وانتي من اهلو يابنتي
خرجت من غرفة ابوها وسكت الباب بهدوووء
راحت علي المطبخ حطت الاغراض وفتحت التلاجه تحســ انها جيعانه وبدها تشوفلها اكله خفيفه
قربعت شويات في المطبخ وخرجت في ايدها صحن صغــير فيلو قطع طماطم وخياار
وفي ايدها التانيــه كاسه موياا
راحت
علي غرفتهااا دفت الباب بقفاهاااا : نسوو نايمه
نســيم تدخل راسها تحت الحاف : ايوووهـ
: يا بنت بلا مجااغه ايش عندك ايش بتسووي
نسيم تخرج راسهاا من تحت الحاف وترتب شعرهــا : ولا شــي ايش عندي يعني
: متي جيتي
تطل في الساعه الي معلقه علي الجدار : من زمااان
جلــست جنبــها : اها حلوو
مدتلها الصحن : كلي جيعانه
: ولو جيعانه تتوقعيني اكــل طماطم وخياار ..!!
: اشبهم الطماطم والخيار انشالله
مشقت ولفت عينها : مابهم شي بالعافيه ياستي
قامت تسنيم وجلست علي سريرها : الله يعافيكــي ماسئلتيني كيف كان يومي في الهوسبتل
نسيم ومشغوله في جهازها : كيف كان يومكـ في الهوسبتل
تسنيــم ابتسمت بحماس : مــرهـ حماس وفـــله
نسيم بلا مباله : ايش الفله وايش الحماس في المكان داك ما ادري
تسنيم راحت بافكارها للمستشفي : كدا حماس لما تحسي انك بدك تساعدي الناس
نسيم تطل عليها بنظره عجيبه : اها بالتوفيــق الله يعينكـ
: امين ويوفقك ياربـ
وقفت بسررعه وراحت علي المطبخ رجعت كل شي مكانو ورتبت المطبخ الي مقربع قربعه بسيطه
وراحت علي الحمام خرجت بعد دقاقيق
ورمت نفسها علي سريرها بعد ما طفت الانوار : نسوو متي حتنامي ؟؟
: مو دحين لــيش ؟
: صحيني الساعه سبعه او قبل اوكــي
: اوكــي




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




خــرجتـ من غرفتهــا تتسحب تسحــيب
ماشايا علي اطراف اصابيعهااا ورافعه طــرف الرووب الابيض الطوويل الي لابستووو
نزلتـ الدرجــات بهدووء لــين وصــلت للمطبخ
فتحت النور الدهــبي الصغــير
راحت للتلاجــه وفتحتها بشوويــش طلعتـ جكــ المويه وحطتو علي الطاوله وخرجت الكــاسه
جلست فوق الطاوله تشرب المويا بهدووء
سمعت خطوات جايه للمطبخ بنفس الهدووء الي هيا جات بيلوو
شالت الجك والكاسه ودخلت تحت الطاوله
انتبهتـ لرجولوو الي لابس فيها شبشب اسوود اكبر منــووو
مشي خطوتين في المطبخ وطفا النوور وراح
اتنهدت برتياح وخرجت راسها تتاكد راح ولا بــاقي
وقفت بعد ما اتاكدت انو اتوكل
رجعت جك المويه في التلاجه وحطــت الكاسه ع الطاوله وخرجت من المطبخ
رفعت روبها ومشيت خارجه بنفس الهدووء
ما كملت درجتين من بدات تطلع الا انتبهت لضلوو علي الدرج
رفعت عينــها بطــفش مرهـ مو وقتوو
دخلت يدها بين شعرهاا وكملت طلوع ليــن وصلتلو : مـــانومــت
اتكتف : ايش رئيكـ
اســراء : ام ليــش ما نومــت
بنبرةـ ترجــي : تعالي نامــي معايا
: عندي اشغال ورايا قومــه بدي انامـ
: انا ما طلبتك شي قلت تعالي نامــي معــاياا
مشيت الخطوتــين واتجاوزتــو : تصبح علي خــير اياد
اياد لف ومــسكـ يدهــا : اسـراء وقفي
اسراء وعارفه أيــش بدو يبدا يقول : يا اياد وريا دوام سيبني يرحم اهلكـ
اياد بقله حــيله سيب يدهــا : اوكــي اتسهــلـي
اتنهدت برتياح ولفت علي غرفتها
سكت الباب بهدوء وجلست علي الصوفا الي لونها اصفر فاقع مــرهـ
سحــبت الريموتـ ورفعــت الصوتـ علي قنــاة الام بي ســي
وراحــت جــو .. ونســيت انو في شخــص بــرهـ يموت ويجــلس معهاا





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~





نــايم براحه علي الـــسرير الي مغطــي بشراشف لونــها نيــلي بلــون الستااير الي منسدله علي القــزاز الي اخد جداار كـــامل من الغــرفه
رمــش رمــشتين واتخللت اشعة الشمــس لعيونووو
رجع غمضهــا بقووهـ ودفن راسو وسط المخدهـ الرماديه ورفع صوتـــو : ميرنــــــــا يا ميــــــرنا ..
مافي أي رد
عصب ورجــع رفع صوتو اعلي واعلي : ميرنــــــــا تعالي للهني لا اجــي اذبحكي الحــين
رفع راسو وطل يمين ويسااار
اتنهد بالم لما استوعب الواقع المــرير .. ماهو في الرياض .. ولا هو في بيتو .. ولا هو في غرفتو .. ولا في ميرنا خادمتــو .. كــل شــي اتغـــير
حط راســو علي المخدهـ بالمـ : اووف كــل يوم انســـي ذا الي انا فيه
جـــالو صوت يعشق يسمعو كــل صباح وكل مساء وفي أي وقتـ : شنهو الي تنساهـ ؟؟
لف بحماس : رودي من متي انت في ذا
رائد : من عرفت انك مو معاير منبهكـ .. ؟
اتقلب في الســرير وهوا يضحكـ : ههههههههههههههه بس شوفني صحــيت
رائد ياشر علي الشباكـ : صحــيت بسبة ذاا
الكــآسر و يخلل اصابيعو بين شعــرو : كم الســاعه بوهـ وقت اتحمم واعبي بطني ولا
: لا فيه وقــت بس تحرك الحيــن
الكــآسر يطمطط بكــسل : يالله ما شبعت نومـ بعد
رائد يقرب ويمد يدو : يالله قووم جبتلكـ كيــك والحيــن بصلحلكـ الحلــيب
كــآآسر مسكـ يد رائد ووقف : والله جايب كيك مــن وين
: من وين تحبه انت بعد من سعد الدين
: اجل بقوم اتحمم ســريع وراجعلكـ
رائد قرب من الكآسر فجاءهـ وباس خدو : ما قلت لك صباح الخــير
كــاسر كــشر : صباح النــو وشـ قصتكـ تبي تقلب لي مزاجـي وانا حدي رآآيق
رائد يرفع حواجــبو : لا ابد بصبح عليكـ بس
: ما تعرف تصبح علي بدون ما تبوسني
يبتسم ابتسامه حــلوه : لا ماعرف
كاسر دفو عن طريقو ومشــي : ابي حلــيب
: الحــين بتلقاهـ لا تصيف بالحمام
: لا مانيب
دخل الكــاسر وقفل ورا الــباب بــقوهـ >> يقال معصب ..
رائد يطل في باب الحمام ويتنهــد : الله لا يخــليني منكـ ..
راح علي المطبخ الصغــير والي نظاامو امــريكــي ومفتوح علي صاله متوسطــه
اثاثها بيج واحمــر مع سرميكـ اسود بلمعــات خفــيفه ملونــه ولما تنعكــس عليها اشعه الشمــس تصير
شي تاني
شغل علي الغلايه وخرج الكــوبين النيليهـ وخرج ترمزهـ متوسطه عشان يعمل فيهــا حليب لكاسر ياخدو
معا المستشفي
جهــز كــل شــي وتكا علي الطــاوله يتفرجـ علي التلفزيون الي شغال علي قنــاه اخــباريه
مامرت دقايق الا ورائد اندمــج مع الاخبار وصار عاقد حواجــبو ويقول في نفــسو الله يكفينا الشــر
اخبار ما تطمن ولا تــسر ما غـير تجيب الكــئابه للواحــد وبــس
التفت ببتسامه لما انتبه لكااســر جاي لجهــتو ولابس روب الاستحمام النيلي وشعرو ينقط مويــا
: وين الحلــيب
رائد يمدلو الكووب : هذا هــو اتفضل
ابتسم وهوا ياخد الكوب من يد رائد : تسلم الايادي
: اقعد كــسور بجبلكـ الكيك الحين
جلــس كــآسر ورفع رجلينو بالشبشب الرمادي علي الطربيزهـ المستطيله قداموو : وهاذي جلسه
سحب الريموت وقلب القناه : رودي الله يهداك تتابع اخبار
: ايه خلنا نشوف اخبار العالم
حط علي قناة اغــاني اجنبيــهـ : شوف هاذا الامور الي الواحد يقعد يطالعهــا
رائد حطــلو الكيــك قدامــو : اقول لا تبسطـ وراكـ دوام
: ايه اعرف يامال المنيب بقايل آآهـ بس
: وش فيك تتنهد
: بس كذا احــس اني موب مكاني ولا بشغلي ولا بعالمي ولا شــي يارودي احـس اني ضايع
: افا تضيع والرودي بجنبكـ
: آآهـ بس مابوهـ شــي مصــبرنـي علي ذا العيــشه الا الرودي ذا
رائد ببتسامه يواسي : انت بمكانك الصحيح لازم تكون كذا وتعتمد علي روحكـ انت موب صغـير
رفع الكوب لفمو واكتـفي بالسكوتـ
رائد : بتلبس بدلة السكروبس ولا . ؟
: ايه بلبسهــا
: زيــن وانا جاي جبتهــا لكـ
كــآسر برضــو اكتــفي انــو يطل في رائد طلات يقول بيهــا ايش حسوي في يوم من الايام بدونكـ
رائد : لا تفكـر وخلهــا علي ربكـ
كــآآسـر يفكـر ما ندري في ايش التفت علي رائد فجاءه : ايه تذكرت شفت جهـازي الآي باد مانيب
بلاقيه
رائد يحاول يتذكـر : لا ما شفته
: مادري وينــه امس يوم اني وصلت البيت ادورهـ مانيب بلااقيه
: امم متي اخر مره تذكر كان وياكـ
: بالمسـتشفي قبل لا اطلع كان وياي كنت اكلم ماهـر اخــوي
: دورتــه زين بسيارتكـ بغرفتكـ
: لا مادورتـه كنت تعبان حدي ونمت ولما صحيت خرجت وياك ولما رجعت نمت بعد وتونــي افتقدته حــيل
: اجل تلاقيه بسيارتكـ يمكـن
: يمكــن اكون ناسيه فيهاا
وقف وشال صحــن الكيك : بروح البس احتريني
: اوكـ





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




حسام واقف ومكــشر حواجــبوو
ومهنــد ميــت علي ضحكـ بدلة السكروب جايه ناطه علـــي وماسكه : ههههههههه حسوم وربك شكلك مضروب
حسام : ايش شكلو دهـ كيف صارت كيدا
مهند يرفع كتوفو : ايش يدريني هههههههههههههههه حسوم امانه روح شوف شكلكـ في المرور
: يابويا من غير مرايا السراول ضيق موستحــيل
: ههههههههه ايش الي مستحــيل
بجديه : مستحــيل يصير كيدا امس كان تمام معقوله طولت
مهند مستصيب من حسام : هههههههههه حسام انته اغبي واحد في العالم
حسام كــشر : مخك الغبي ايش فــي ؟
مهند انشرق من كتر يضحك : كح كح هههه كح
حط كوب الشاهي في الارض : ياحمار انت لابس بدلتي
حسام كشر تنح بلم واخــر شـي انفلت ضحكـ : هههههههههههههه وانا اقول في احد بدهـ القصر اترنو انتـهـ
جا دور مهند يعصب : مو مره قصير يلا حــل
حسام فسخ البنطلون : انته الي حــل
لف وخرج البدله التانيه ولبس البنطلون ولف حولين نفسوو : دهـ طول حسام ودهـ جسم حسام مو
بدلتك
مهند شال الملعقه ورمـها علي حسام : يا مداس
حسام لف وبعد عن الملعقه ومكمل شمــاته في حسام : اقلك انت فصلتها عند خياط اطفال ؟؟
مهند عصــب وقف ونقز علي حــسام : لا تمزح معايا
حسام : اقول بعد عني ما اضارب مع ناس اصغر مني حجما وسنا وعقلاا
مهند يشد شعررر حسام المكدش : اجل انــا
حسام : هههههههههههههه مهنــد يا بهيم
مهند يشد باقوي ما عندوو : اجل انــا
سمعوو دقات خفيفه علي البابـ
مهند : ميـــــــــن
جالو صوت امو من بره : افتح ياولدي
لف علي حسام : احمد ربك امي جات
قام واتوجه للباب بسرعه وفتح لامــو : هلا امــي
رفعــت يدها ومسدت علي خدو : ايش الجنجنه دي انت وحسام من الصباح عيب الناس نايمين
: هههههههههههه امي ماعليكي من حسام
حسام من جوا : يا خاله ولدكـ بيفتري فياا
ام مهند ابتسمتـ : عيب تسوو شقاوهـ زي الصــغاار ..
حسام : من جد ياخاله عيب قولي لمهند قوليلو عــيب
مهند يضحك لانو عارف ايش يقصد حســام : ههههههههه خلاص امـي دحين رايحين اصلا
: طــيب الله معاكــم انا رايحه انام طــيب
قرب منها وباس راسـها : تصبحي علي خــير
: حتتاخر اليوم ياولدي
: لا ما اتوقع زي امــس حرجع انشالله
: طيب يلا انتبهو علي نفسكــم
: انشالله امــي
قفل الباب وشال ملابســو : حسوم خلصني البس
واقف قدام التسريحه يدهن جسمو ويزبط شعرووو : لابس البس انتــه
دخــل مهند الحمام وسك الباب
حسام جلس علي طــرف السرير ولبس الكوتــش الابــيض الي فيــلو قيطــان ازرق بلون بدلة السوكروبس
رفع جــوالوو وصار يمشــي في الاسماء يبا يشفلو بنت كدا ولا كدا يزبطهــا اليوم ويخرج معهاا
لو اسبووع او اكــتر ما ديــت ..
استغـرب لما شاف الاسـم : مين دي
: ياربـــي ميـن هيا اممم بيان بيان اممم
جلس يسال نفــسو : كم بيان تعرف امممم فكر فكر
طلب رقمــها بدون تردد وحط الجوال علي ادنــو
جالو صوتهاا واضح انها نايمه وخق عندها علي طول وبصوت رايق ومغزلجــي : بيــان
بيــان وفي صوتها نبرة استغراب : مـــين
: : افا انا حســام تقوليلي مــين
بيان بحماس : يااااااااااي حــساام كيف حالكـ
حسام كــشر يحاول يتزكرهــا : بخير انتي اخباركـ
: انا بخــير يالله حسام زكريات مــره لك وحــشه
: ماتشوفي وحــش انتي كمــان وحــشتيني
: اما وحــشتكـ ؟
بشويش خايف يقول شي غلط : أيـ ـ ـوهـ ... ما تــوحشيني يعــني
ضحكت بحمــاس : هههههههههههه حسووم كيف حياتكـ قلي
بدلاخه هرج : والله بخــير امــس كان اول يوم تدريب لياا
بيان بستغراب : تدريب أيــش
يفرك وشو يحاول يتزكرهــا وفي نفس الوقت يتزكر ايش قلها وايش الف عليها : أيــوهـ تدريب الطب
بيان بفجعه : انت تدرس طب ؟؟؟؟؟؟!!!
قفل الخط بســرعه وقفل الجوال لما اتزكــر مــين بيان
: وربكـ انكـ ما عندك سالفه حسووم
خرج مهند من الحمام لابس ومخلص : توك تدري انك ما عندك سالفه
حسام : ههههههههه ابو هنود خد الهرجه شفت رقم بيان واتصلت عليها وقلت لها انو بدات تدريب
مهند ويطفش من هروج حسام عن البنات : اها طيب ايش المشكله
: المشكله اني اتزكرت اني قلت لها انــي موظـف ومخلص دراسه ليا خمسه سنين
مهند : هههههههههه مهوي
: يوووو كفشتني والله لو عرفت شي حقيقي عني البيان دي راح تنشبلي زي الهم علي القلب
: الله يعينك استحمل
: هوا انا ناقص نشباتـ بناتـ
: مشي حالكـ انته بتجيب لنفسك
: وير افــر
رن جوال حــسام التــاني رمي الجوال لمهند من يوم ماشاف اسمهــا : قولها حسام مات
مهند مسك الجوال بسرعه قبل لا يطيح : مين هيا
: مدري أي احد يبغاني قلو مات حسام
مهند رد وفتح اسبيكــر
جالهم صوت بنت بتشهق وتبكــي : حسام حساام اهلي حيعرفو عن كل شي رد عليا الله يخليكـ
حسام برضو يكــشر ياربي علي دي النشبه
مهند : حسام ماهو في
حسام عصب واشر لمهند وسو انو بيموت : قولها ماتـ
البنت تبكــي : فينو فين حسام
مهند : والله ماهو في اقلو شــي
: الله يخليك ابوس يدكـ قولوو يكلمني ضروري
مهند بحزن لانو عارف حسام ايش سوا في البنت : اوكــي حقلوو
: الله يخليكـ قلو اهلي حيعرفو كل شي هوا قال حيدفعلي فلوس عشان اسوي العمليه انا ما عندي
فلوس
مهند يطل في حسام طلات قهــر : انا حبلغو
قفلت البنت بدون ما ترد
مهند رما الجوال لحسام بعصبيه : مشينا
حسام ولا نوقطه اهتمام : بنات لبش ترضا علي نفسها وتباني ادفعلها فلوس عمليه مع نفسها
مهند رفع عينو وطل في حسام طلات اسف : انا ماشي
حسام عارف انو مهند ينكد من دي المواضيع فكدا ما كلمو
خرجو من الغرفه ومن بعدها علي برة البيت
كول واحد اتوجه علي ســيارتووو بدون أي كلمه




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




واقفه قدام الدولاب بحــيرهـ أيــش راح تلبــس يعنــي
البس الي لبستــو امــس تعتبرو من احسن الملابس عندهــا واكترها رسميه ايش يباها تلبس يعني
مازن دهـ
كــشرت من يوم جا في بالها وعصبت من نفسها
من خرجت من المستشفي امس وهيا تفكر في مازن واذا هرجت تهرج عن مازن وعن تسلطووو
حتي لما صحيت كانت حلمانه فيلو حولم مو مفهوم
خرجتلها بنطلون اســود مع تيشرت اسوود برضـــو
خرجت من غرفة الملابس ورمتهم علي السريرر بعصبيه : مالت عليك يادكتور مازنـ
خرجت علي سيب غرفتها وفتحــت دولاب الجـزم خرجتلها اوطي شوز وكان فيلو كعــب بسيط ولونــو
رمــادي
حركت راسها بنفــي لا راح يطلع صوتـ لو مشــيت
اتزكــرت الشوز الرياضي الي كــانتـ لابــستو اسراء
زفرت : طيب ما عندي كوتش ايش اعمــل يــعني
خرجت لــها شوز مــره راخــي لونــو ابيــض بدون كــعب وفيلو فيونكــه ســوده من الجــنب
اتنهدت : دهـ اهونـ شــي لازم اروح الســـوق دام الووضع كيدا
دخلت علي الغرفه لبست ملابسهــا بســرعه ولبست الشوز تشوفو جاي مع الملابس اور نوتـ
الشوز ابيض وفيلو فيونكه سوده يعني حيجي مع البس وحيجي مع الاب كوتـ كمان
ابتسمت واتوجهت علي التسريحــه زبطتـ حواجبــها وكترت البلاشــر ..
وما قدرت تمنع نفســها من الروج الاحمــر الي كان قدامهــا
رفعت شعرهــا كوكــينه كبيره علي فوق بحيث يطلع شكل الطرحه لما تلفها ملــفت وحــلو
ما نسيت تعمل نفخــه بســيطه من قدام ..
لبست عبايتهــا بســرعه ورمت الطــرحه باهمــال علي راسهــا وشالت جوالها وخــرجت من غرفتها
نزلت الدرجــات جــري : سينا يا سيناا
جاتها الشغاله : يس مــس
: اطلعي جيبي اغراضي من فوق وديها السيارهـ بسرعه وقولي لميرفي يشغل سيارهـ دحين خارجهـ
: اوكـ مــس
راحـت علي غرفة الاكــل : السلام عليكم ماما
امــها باخلاق ضيقه : وعليكم السلام
اعناب علي طول ضيقت اخلاقها ومن طــرف خوشمهــا : فيــن بابا ؟؟
: ماجا لســـا
: فين وهــيب
: ما صحــي لســا
اعناب اتنهدت بطفش متي يجي ابوهــا متشوقه تحكيلو عن اول يوم لها في الهوسبتل
كلمتو امــس قلها حكون هنا علي الفطور فينو ليش ما جاا
امــها : مطوله توقفي عند الباب تعالي كوليلك حاجــهـ
مشقت ومين ياكل معاكــي وانتي كدا .. : شبعانه باي مام
امها مشقت واكتفت انها تقلب في صفحات الجــريدهـ
اعناب لفت و رفعت الجوال لادنــها بعد ما طلبت رقم ابوهــا
_ _ _ وكالعادهـ الجوال مقفل
خــرجــت من البيت وركــبت السيارهـ بعصبيه : امــشي ميرفــي
: اوكـ مـس
سحبت شنطتها الكبيره والي فيها أي شي وكل شي يخطر علي البال
خرجت نضارتها الشمسيه لبستها بسرعه
وحاست وهيا تدور وسط الشنطه علي سماعات الجوال لين لقتها حطتها في ادنــها وشغلت اغانـي
اجنبــيه
بدت تروق وتخوش جو مع الاغانــي الا رن جوالهــا
: هلا ســروو
اسراء بحماس : روحـتي المستشفي
: تووي خارجه يا بنت والناس تقول السلام عليكم كيف حالكمـ
: ههههههههههـ مــشي حالكـ متحمــسه اليــوم
: لــيش
: انا في الطــريق في المستشفس اقولك
: لا قولي دحـــين
: لا بس الولد الي احبو حياتي علي اسمو عبد العزيز حنكتبلو خــروج اليوم صح حيوحشني بس اخيرن
لو سته شهور يا حياتي علي
: هههههههههههه ودهـ الي محمسكـ
: ايوه الولد يا قلبي علي خلاص يبا يروح بيتهم ربــي يسعدوو
: كويــس الحمد لله سرو فطــرتي
: لا لا
: افا ليـــش
: ما احب وجبه الفطور انا ملغيتها من فترهـ قريبهـ
: افا وجبة الفطور اهم وجبه
: حاليا عندي مالها لزمه
: الموهم انا مافطرت وجيعانه تفطري معاياا
: اقلك ما افطر انا من فين تسمعي
: هههههههههههه اسمع من خشمي
: يلا افطري في الطريق
: طيب سي يوو
قفلت وتكلم مرفــي : وقف لو كروسون
: اوكـ مــس






~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~





متربــعه فووق المــرتــبه المرتــفعه والي تحاول تقنع نفسها دايم انهــا سريرر >> ؟؟
جــالسه بتحط مناكــير في اصابيعهــا ومتكيه بكتفها علي الجوال : اهــا
علي الخط التــاني واحد من الشباب الي تعرفهم بالكــوم لكن دا مميز عنهم في كتير حجات الوحيد الي عارف حجات كتيرهـ عنها : ايش الي اها انتي معايا زهــاد
: أيــوه معاكـ مع مــين اجــل
: لا انتي مســرحه مــرهـ
: ياسعيد مو مســرحه بس مستغربه من جهازي بيخبص
سعيد : أي جهاز الاب توب
ضحكت ضحكه مايعه : ههههههههههااي انته قديم ايش لاب توب الاي باد
بتعجب من فينلها : اشتريتي أي باد
: يب يب امــس روحت اشتريرتو وكــيدا ..
: يابنت اشتريتي ولا فشختي ولا جاكي هديه
ضحكت : ههههههههههههه لا اشتريتو بحر مالي
: اها يلا مبروكـ يديكي خيرو ويكفيكي شــرو
: امــين يارب
: اقلك زهاد دامكـ فاضه وجهــازكـ بيخبص امركـ نفطــر وازبطلك الجهاز وانزلكـ علي برامج ايش رئيكـ
: جهازي يا حبيبي نزلت في كــل شي خلاص مو ناقصو شــي
: طيب تعالي نفطــر سوا زهاد من فتره وعدتيني نخرج والين دحــين ما اشوف شــي
تفكــر في مصلحه من ورا الفطور : امممممم بشررط
: هاتــي ..
: شــوف نروح نفــطر وكيدا وبعدها نزلني المول واشتريلي كزا شي علي حسابك كنوع من الشكر ليا
اني فطرت معاكـ وبعدها توديني علي دوامــي طــيب
سعيد بتفكـير : خلاص بديتي دوامكـ ؟؟
: ايوه ههههههههه ماقلت لكـ
: هوا انتي من متي تقوليلي شــي
: ههههههه سوري يمكن قلت لسعيد التاني
عصــب : اقلك لا تجيبي سيرة الشباب الي تعرفيهم وانتي تكلميني
: ولــيش انشالله ؟
: بس ممكن
مشــقت وكشت علي الجوال : طــيب ها ايش قلت
: علي ايش
: علي الفطور والشوبنق والدوام ؟
: خلاص اوكــي متي امــركـ وفين دوامكـ اصلا
: شوف علي ما البس وكيــدا يعني مرني بعد ساعه ودوامي في مستشفي الـ .. طيب
: حركات تشتغلي هناك
: ايوون شوفت كيف ابوو دبابه اتوسطتلي
بتريقه : كووويس وايش تشتغلي سكرتيرة مدير
: لا يا حبيبي موظفة استقبااال
: طــيب طــيب حمركـ بعد ساعه لازم اقفل
: امم دقيقه لما نروح نفطر ونتسوق لازم ترجعني البيت اخدلي شور سريع والبس وكيدا
: طيب يا زهاد حاضر أي اوامر تانيه
: ليش موععسب السوسو حقي
سعيد ينبسط لما تكلمو كيدا : لا مو معصب بس ما تلاحظي انك بس تتامري
: طيب كم زهاد عندكـ
اتنهد بطفــش : ون زهاد أي خدمه لازم اقفل
: لا
قالت الكلمه وقفلت الجوال في وشو ورمتو علي المرتبه
رفعت يدها لفمها تهوي المناكــير : شباب اخر زمن يباني اكلمو بدون ما اتامر علي وذ يور سلفوو
رفعت الاي باد حق كاآسر بحمــاس ما رضيت تلعب فيلو كتـير خايفه تنتهـي البطاريه وتتورطـ
كدا لازم تكشخ بيلو شويا عند سعيد
صح انها اتصورت مع الاي باد كم صورهـ لكن يعني ما كشخت فيلو لايف
حطت يدها علي خدها وراحت بافكارها عند كاسر
كــريه ومتعجرف وصوتو عالي وكمان يحب الحليب
رفعت صوتها : استغفر الله في رجال يحب الحليب
جالها صوتـ قصي وكــلو نــوم : ايوه يا كترهم لــيش
: بسم الله متي دخلت فين كنت ليش مارحت المدرسـه
: مالي نفــس
: قصوو امس غايب واليوم ايش الحكايه
قصي يتمطط ويدخل يدو وسط فنيلتو الصفرا : ولا شي مابدي اروح
مدت يدهــا : تعال قصوو تعاال
مشي بخطوات كسووله لين وصلها رمي نفسوو جنبهاا : همم جيتك
جلست تلعب في شعروو : قلي صاير شي في المدرسه كيدا ولا كيدا
غمض عينو : الصراحه الصراحه الصراحه
زهاد تهز راسها : ايوه الصراحه الصراحه الصراحه
رفع عينو يطل فيها : متاكده تبيني اقول الصراحه الصراحه الصراحه
: يب يب اباك تقول الصراحه الصراحه الصراحه
يغمزلها : ترا الصراحه الصراحه الصراحه يمكن تصدمكـ
زهاد تقرص ادنوو : خلصني قصي
: طــيب طيب الحقيقه مفصول تلاته ايام لا تقولي لصفصف هانم
: اما افااا لــيش ايش سوويت
: يابنت الحلال لا تنخضي خخخخخخخخخخخ
: تتريق مع وشك وانت مفصول تلاته ايام
: افلل شي في الحياه لما تنفصل
زهاد عصبت : قصي ايش مسووي
قصي بخوف : زهـاد لا تعصبي
: ياسلام مفصول من المدرسه وما تبغاني اعــصب
: اسمعي دحين احكيكي وانتي احكمي
: هات قول
: شوفي خططنا نشرد من المدرسه طـيب ؟
تهز راسها : طـيب
مكمل بجديه : وشردنا من المدرسه
: اها
: وكفشونا وفصلونا تاديبي
: مالت عليك ليش تشرد
: بشرد مع العيال خلاص ليش معصبه كلها تلاتيه ايام وي
: وي في عينك قصي علي ايش اتفقنا
: يرحم اهلك لا تعيدي علي ايش اتفقنا انا فاكــر
زهاد بزعـل : روح بره وسك الباب قصــي
قصي مره مايحبها تزعــل منــو : زهو حبيبي اسمعي
: اقلك اطلع لو ما طلعت حروح اقول لماما انك مفصول
: اسمعي ياشيخه
: ايش في
: قلي المدير جيب ولي امركـ اجبلو ميــن
زهاد بحزن : ليش ما كلمتني اكلملك أي احــد ؟
: أي احد مــين
: أي احد عمي واحد من اخوان صحباتي واحد من ابائهم أي احد بس ما تنفصل
قرب منها وباس خدها : خلاص بكره اخر يوم وحرجع منتظم وعد
: طيب طيب ماشي
: فطرتي زهوو
: لا رايحه افطر مع وحدهـ صحبتي
: خدونــي
: لا لا كلنا بنات لكن حجبلكـ معايا فطور
: طيب ماشي
: اقلك ماما صاحيه
: لا لا يلا انا ماشي مع العيال وحرجع علي تسعه عشره جبيلي فطور
: لا استنه
سحبت محفظتها وخرجت منهـا خمسطعشر ريال : خد افطر مع اصحابك خلاص
ابتسملها : خمسطعشرررررررررررررر بس
: قول الحمد لله ورح
: طيب الحمد للـ ...
قطم كلمتو لما انتبه للاي باد وبكل حماس : زهووووووووووو من فينلك دهـ
زهاد انفجعت : وجع رخي صوتكـ بلا في شكل العدوو
طنشها وشال الجهــاز : أي باد من فينلك زهوو
زهاد سحبتو منــو : هات هات امانه عندي حق وحدهـ صحبتي
رجع شدو من يدهــا بقوهـ : اشوف مني اكلو ياشيخه
زهاد وقفت : جيب هات قصى هات مو حقي
رافع يدو علي فوق وطبعا اطول منها بكتـير : مافي دقايق اشوفوو
: قصي وربي حشتكيك لماما
طل فيها وضيق عينو : بدينا تهديد
: اقلك جيب حق صحبتييييييييي
: وحق صحبتك يعني حرام نشوفووو بعدي
دفها بخفه وخرج من الغرفه : اوري اصحابــي وارجعوو ليكي
زهاد جاها انهــيار وصرخت باعلي صوتها : قصي ياولد الاي يعني اصحابك مايعرفو
قصي انفجع من صرخـتها وحذفو لهـا بعصبيه : مالت امسكي
زهاد نقزت بسرعه تحاول تمسكو لكن الجهاز ماردو الا الجدرر مع صوت الصقعه وطاح علي حوض السمك
المتوسطـ الي فيلو مويا بدون اسماك >> ؟؟
قصي بلم لما شاف الجهاز يغوص في المويــه
جري بسرعه : زهاد الحــقي
زهاد توها فاقت من الصدمه وصرخت : لا لا لا
وصلت للحوض ودفت قصي بدفاشه وشالت الجهاز وطلت في بصدمه رجع اتزحلق من يدها ودخل وسط المويا مره تانيهـ
قصي دفها وشال الجهاز الي الوان شاشاتو ضربت وبينقط مويا
: يو زهاد شوفي
اخدتو منو وهيا تطل في بعدم تصديق : قصي يا حيوان شوووفـ
قصي مفجوع وبخوف : اقلك اشسمو اشبووو ..
رفعت عينها الي بطلع شرارهـ علي : قصي انقلع عن وشــي
دخلت علي غرفتها بسرعه وصارت تروح يمين ويسار وهيا تطالع في الجهاز بصدمه
مين قلي اخدو
مين قلي اجيبو معاياا
بلا في شكلك قصي
سرحت ثانيه عند صاحب الجهاز كيف كان عصبي وشرير وهيا ما عملتلو شي بس مجرد صقعه
بتتخيل دحين اي ممكن يسوي
هزت راسها بقوهـ : لا اصلا أيـش يدري
جلست علي السريررر وشالت جهازها تكلم سعيد يشفلها حــل الجهاز مو لها
جالها صوت سعيد : هلا زهوو
: اسمــع ....






~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




جــالس في مكتــبو بـكل رواق وجهازو مفتوح علي بريد الجميــل ويشوف اخـر الرسايل والايميلات الي
واصلتوو
في يدو كوبـ كوفــي .. ومندمج اندمــاجـ كــامل في الي قدامــو
كالعادهـ جــفل ونزل رجلو مـن فوق المكتــب بحركه ســريعه لما سمع دقــات خــفيفـه علي الــبابـ
: أيــوهـ اتفــضل
لمــيس فتحت البابـ بهدووء ودخــلت : دكتور مــازن
مــازن شال الجهــاز عن حضــنو : اهلا دكــتورهـ اتفــضلي
بخطوات هادئــه وصلت للكــرسي الي قبال المكتب المتوسط وجلــست : صباح الخــير
طل في الساعه وابتــسم : صباحـ النــور اهلا دكــتورهـ تشربــي شي
اشرت علي كوب الكوفي: في كوفــي
: ايوهـ اكــيد
لف علي الة الكوفـــي وصبلهــا كوبـ ومدو لهــا ببتسامه : اتفضلــي
: تسلم
شال الكوبـ حقو ورشف منـو رشفتـين وهوا يفــكر صايــرهـ تزورنـي كــتير ايش ورهــا
لمــيس : مريت مكتبك امــس مالقيتكـ خرجـت بدري يمكــن
: ايوهـ امــس دق عليا واحـد من العــيال يقلي مجموعه من الشباب مسوين حادث وخــرجت بسـرعهـ
: اها وفينهم جو علي عندنا في المستشفي
: أيــوهـ موجوديـن
: اهــا لا باس عليهم
: الله يسلمكـ
: كــنت بسئلك عن الحــاله الي في غرفه تلاتميه وخمـسه لــيش كتبتولهـا خــروج
: انا تركتلك التقــرير علي مكتبكـ
: أيــوهـ بس ما حسيت انـو المفروض تكتبولهـا خروجـ
: لــيـش
وقــفت وزبطت معطفهــا : انا حقولكـ لــيش تعال مــعايــا
: طــيب خليهــا بعدين بعد شويــا حيبداء الراوند
: طيب وصلو المتدربــين
: ما عندي خــبر بس لما يكتملو حيجيني خــبر
: طيب انا استاذن
: مو قلتي راح تحضري معانا الراوند اليــومـ
: أيــوهـ لكــن اتاسف عن اذنكـ
خرجت وسكــت وراهــا الباب بهدووء
مازن رجع رفع رجلينو علي المكتـــب وجر الابتوب لحضنو بعصبيه كيف ما كان المفروض اكتبلها خــروج
انا حاطلها التقرير مــن الصباحـ الباكــر وتـوهـا تنتــبهـ
رفع يدو لســاعه بعصـبيه ورجع اتلهـــي مع بريــدوو





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




دخلــت المستشفي وابتسامتها معبيــه وشهــا مدخله ايدينهــا جوت جيوب المعطفـ الابيض الطوويــل
والجــوال معلــق علي رقبتهــا .. وصلت للاستقبال
: السلام عليكــم رهام كيفك
رهام ببتسامهـ : بخــير يا قلبي انتي اخباركـ
اسراء وابتسامتهــا معبيه وشهــا : بخــير يارب لك الحمد اخباري اليوم ميه ميه ميــتين تلاتميه
: يه يه دوم ياربـ
اسراء طلت في الكــرسي الفاضي : فين سمـر
: سمـر ماعاد بتجي تخيلي
اسراء بدهشــهـ .. : لــيش .. !!
: فجــاءهـ جات موظــفه جديـدهـ وتداوم بــس سبعه ساعات وكدا
: اما مين هيا
: ياشيخه بنت من النوع المستفز مــرهـ مشي حالك
اسراء بفجعه : وسمــر
: اشبهــا
: كدا خلاص
: ايوهـ يا ستــي اصلا البنت دي من طـرف المديــر
اسراء تكت علي الطاوله : اها قولتيلي وعشان كيدا يطيرو في خلق الناس
رهام تمشق : تسمعي بالواسطه يا ستي
: علي قولكـ
: يابنت مــشي حالك الحمد لله الاخــرهـ بالاعمال
: هههههههههههههههههه الحمد لله يالا يابنت استاذنكـ
: اذنك معــاكــي تيكـ كــيرر
: يو توو
لفت اسراء وراحــت علي المــصعد وهيا متشققه من الفــرحه لدرجة نفسهــا تبوس أي احــد يصادفهــا
ضغطت زر المــصعد الفــرعي والي تقريبــا ما يستخدمو الا الموظفــين
تكت علي الجدار جنب المصعد وجلــست تقلب في جوالهــا وكالعادهـ كم وكم رساله ورساله مــن اياد
مــن يوم تخرج من البيت يستلمها رسايل وما كنهم كانو مع بعض
,, كيفك بيبي ,,
,, وصلتي حبيبي ,,
,, انتبهي علي نفــسكـ ,,
زفرت بطفــش : ياربــي قلق من جــد قلق
انتبهت للمصعد الي طلع طنطنه خفيفه تعلن وصلووو لفت بدون ما ترفع عينها عن الجهــاز
دخــلت وضغطت علي الدووور
وبعدهــا انتبهتتلووو رمتلو ابتسامه علي طــول : صباح الخــير
حسام وعلي طول انشكحـ : صباح النــور
اسراء بجديه : لا تولف ترا مزاجي رايق اليوم
كــشر طيب اتفلسفي : طــيب
اسراء سكتت واندمجت تحذف في الرسايل الي مالها داعــي
مدلهــا كــوب الكوفــي الي في يدو : اتفــضلي اشتريت واحد احتياط
طلت في الكوبـ : لا تــسلم
: اوكـ بس يفوتكـ
شددت علي الكلمه : شكــرا
حسام وما يقدر يقاوم معا بنت في نــفس المكان وما يتميلح : امممم دوم يارب مزاجك يكون كويس
بدون ما تلف علي : اهاا شكراا
رفع يدو لدقنو وهوا يتامــل تفاصيــل جسمهـا وكــيف المعــطف ماسكـ عليهـا : اممم انا دكتور متدرب
هنــا
: أيــوهـ اعرف
لسا مكمــل : صحبتكـ في نــفس مجموعتنا
اســراء بقلة صــبر : اعرف برضــو
: ما اتعرفنــا ؟؟
انفتح المــصعد خــرجت اسراء بدون ما تــعبــروو
خــرج وعيــونو طــايرهـ ورهــا بدون شعوور لــف وراهــا وسرع خطواتو لانها ماشياا بــسرعــه
اسراء انتبهتلوو ولفت علي ورفعت حواجبهــا بدهشــه
حسام انتبه علي نــفســو : احم احم
اســراء ضيقت عينهـا
حسام رجع خطوهـ علي ورا يحس انها حتطب علي
: مو كنك كنت طالب الدور التالتـ ؟؟
حسام رفع كوب الكوفي بهبالهـ : مصر انك تشربــي الكــوفــي
اسراء قربت منوو وشالت الكوب : شكرا
لفت ومشــيت بســرعه
حسام ابتسمـ وضم يدينو لبعض : يس
رجع للمصعد ونزل لدور الي طالبوو خرج ولقا مهنــد يستنا عند المصعد : خــير كـل دهـ تجيب قهوهـ
تصنعها انت ولا أيــش
حسام والابتسامه تشكـي : يب نصنع القهوهـ لعيونهـم
مهند علي طــول فهم انو حسام شايفلو شــوفــه : اقول حســوم
حسام : عيون حسوووم
مهند مشق : اقول هات القهوهـ
حسام ومصدوم : قهوتــي
مهند يرفع حواجبو : وقهوتــي
: اعطينها للموووزهـ
مهند مسك الكوب بقوهـ : واطـــــــــي سيب
حسام شاد علي الكوبـ : سيب لا ينكب
: سيب هات اشــوف
: والله انزل اشتريلكـ دحــين
: لا تنزل شكــرن هات اشوف هات جــيب حسوم لا تعصبني
حسام سيب الكوبـ : يالطيف خد بـس خد
مهند : بســرعه امــشي اتوقع جا دكتور مــازنـ




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




دخــل المستــشفي وبالــو مــو مــعا يحــاول يتذكـر فــين تركـ جهازو اخــر مــرهـ
ماسك الاب كــوت في أيــدو وماشي بخطوات بطيــئه مـــرهـ
انتبهتلو موظفــة الاستقبال رهـــام وخقت علي شكلوو باللبس الازرق الي ماكل منــو حتــهـ
وحبت انهــا تكلمو تقلو أي شــي لو تــصبح عــلي
لفت بعيونــها يمين ويــسار اتاكدتـ انــو الساحــه تقريبا فاضــيهـ
رفعت صوتهــا شويــا : دكـــتور
الكــاسر مكمــل مشــي ولا انتبه لهــا
رجعت كررت بصوت اعلي : اكسكيوزمي دكــتورر
الكــاسر لف عليها وطــل بلا مباله ورجع يكمل مشي وهوا يكلم نفسو ياكثر الدكاتره هني مابوه دكتور
الا انت من ينادون تناظــر ..
رهــام تنحت اشبو دهـ علي الصباح طنشت واتلهــت في جهــازهــا ما بدو يرد الله ويااهـ
الكــاسر فجــاءهـ لف علي الاستقبال واتذكــر انو لمــا كــان بيكلم البنت الغجريــه كان الاي باد في يدوو
لوا شفايفو بقــرف لما اتزكـرها
حــرك راسوو بخفه يعني مو وقت تفكـر في ناس زي كيدا
مشي بســرعه لعند الاستقبال : لو سمحــتي
رهام رفعت عينها واتوسعت ابتسامتهـا : اهلا دكــتور صباح الخــير كيف اقدر اخدمكـ
يالله وش ذا الابتسامه الي حدهــا تخقق : اهلا فيك صبحك الله بالنور
: كيف اقدر اساعدكـ دكــتور
: اممممم لو تذكــرين امــس يوم انـي اتكلم معهاا ..
وياشر علي الكــرسي الفاضي : ما نسيت شي هنـي
رهـام : الا الا نسيت جهـازكـ دكتــور
برتياح : حــلوو وينـه
: اخدتو معها زهــاد
: شنو زهــاد ؟؟
رفعت يدهــا علي فمها وضحكت بخفه : الموظه الي امس كنت تتكلم معها اسمها زهاد
مشق كل شي فيها سخيف حتي اسمهــا
طــيرها من تفكيرو ورجع للمهــم : وينها
: هيا ما تداوم دحــين يبدا دوامها من الساعه 1
حط يدو تحتـ دقنو بتفكـير: اهــا ولــيش اخذته وياهـا ؟
: عشان انته نسيتو انا قلت لها تودي للامــن قالت بدها تاخدو معها لانو امانه عندها
ابتسم بشماته : ايه امانه ليش ما خذيتيه انتي دامك تجين بدري
: هيا الي شافتو وشالتو ولحقتك الين برهـ بس ما شافتكـ
: اهــا انزيــن متي تجي قلتي ؟
: الساعه وحــدهـ المفروض انهـا تكون هنــا
: اوكـي شكــرا علي وقتكـ اخـتـي
ببتسامه حلـوهـ : لا تامرنـي دكــتور
لف بدون مايرد عليهــا وش تحـس بوهـ وهي توزع ذا الابتسامات طول الوقــت ..
وصل للمصــعد دخــل وطلب الدور التالت وهوا يفكــر في البنت المزعجــه
باي حق تاخد الجهــاز معها البيتــ
رجع ابتسم : قال شنو زهاد وش يحسون بوهـ يوم انهم يسمونهـا كذا
رجع ســرح كل شــي فيها منتهــي وحتي اسمها بعــد
خرج من المصعد واتوجــه للمجموعــه الي واقفين وكــل اتنين اخدين جــو في الهروج
: السلام عليكم
كلهم باصوات متفرقــه : وعليكم السلام
كاسر : انا اخـر واحــد
حســام : خــير ليش متاخـر
: ما حسبت اني متاخــر ما بديتو الراوند صــح
اعنــابــ تتكتف : لا مـــازن ما جــا
الكــاسر طل في جزمتهــا وابتسم : كذا اريحلكـ
طلو كولهــم في جزمتهــا وانفلتو ضحكـ : ههههههههههههههههههههههاي
اعناب بعصبيه : مافي شي يضحكـ
مهند بتريقه : شباب لا احد يضحكـ مافــي شي يضحكـ
حسام عصب من جدو : خــير قلها الدكتور ما تلبس جزمه عاليه ولبست جزمه واطيه ايش الي يضحكـ
اعنابـ لفت وشها عنـــهم وعيونهــا غرغرتـ : ماصخــين
تسنيم بصوت راخي : ماعليكي كدا الشبابــ انتي لا تحتكي فيهم
اعناب رفعت عينها لتسنيم : شايفتني بحتكـ فيهمـ
تسنيم بعدت عن اعناب وفي قلبها مو منكـ من الي يخفف عنكـ
حســام يقرب لاعنــاب : ماعليكي ترا الشباب مزحهــم تقــيل
: اعرف انــو تقـيل بعــد
بعد عنــها لانو صوتهــا علي : طيب ريلاكــس
مهند يسحب حسام مــن قفا : تعال هنا اتركهــا
حسام بصوت راخــي : موزهـ ياناس موزهـ
كـاسر يكـشر : شنـــو
مهند يسحـب حسام وراا : ولا شـي لاتدقق معـا
حسام يرفع حواجبــو بتريقه : تسحبني وراكـ وانت طولك شــبرين يادوبـ
اعناب انها تردهــا لمهند ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههههااي
كلهم طلو فيهــا فجاءهـ بطله غــريبه
انكسفت ماحد ضحكـ معــها
تسنيم دقــت يدهـــا : بنت
مــازنـ من ورا : ماشالله في مقهــي احنا ايش الضحكه دي
اعناب استصابت ولا ارديا : ما نضحكـ دكتور ؟؟
مازن رفع حواجــبو : تضحكو لكن مو بدهـ الشكل الماصخ
اعناب حست انهــا صغــرت ولسانهــا انربطـ : انــا انــا
اتعدي بدون ما يعيرها أي انتباهـ : وراياا
مهنــد والكــاسر وجيههم زرقت من كتــر كاتمــين الضحكــه وحسام مقهــور منهــم
مــشيو كلهم ورا مــازن ما عادهـ اعنــاب الي وقفت تستوعبـ للمــرهـ الكــم تتهزء قدامــهم
مازن فتح باب الغــرفه ولف يطــل كدا مايدري لــيش لــف وانتبه انها مو موجــودهـ
كــل القروب لفو يطلو ورااا في بداية الممر واقفه وما اتحــركــت
تسنيم تـحاول تداركـ الموقف : دحين اناديها دكتور
مازن بعصبيــه : خليكي هنــا
دخــل يدو في جيب الاب كوت ومشي بخطوات وســيعه ليــن وصلهــا : ما سمعتيني
اعناب رفعت عينهــا بخوف : ......
مــازن بقلة صــبر : ورايــا
ومــشي وتركــها وهيا مشــيت ورا بسرعه لانو لو رجعلها مـره تانيه رايح يرجعلها بمسطــرهـ
وافتحي يدكـ ويدلها عشــرهـ هنا وعــشرهـ هناكـ
دخــلو كلــهم علي المــريض الي باين عــلي دوبو صاحي
مازن : السلام عليكم
: وعليكم السلام
قرب مــازنـ ومسد بيدو علي كتـف المريض : سلامات لا باس كيف الصحـه اليوم
هز راســو بتعب : الحمد للهـ
مــازن ياشــر لنيرس : ابدائي
شالت الملف وجلــست تشرح الحــاله بســرعهـ بالانجــلش
مــازن لــف : دكــتورهـ اعنــابـ
اعنــاب في عالم اخــر واقفه خــلف الكــاســر وكنها تحاول تتخبا
ولما سمعــت اسمــهــا حاولت تقنع نفســها انو مو اسمهــا
مازن : اتفضلي هنا دكــتورهـ اعنــاب
الكاسر بعد عن طريقها ومهند بعد وكمان حسام
اتقدمت بخطوات بطيئه : دكــتور
مازنـ مدلها الملفـ واتكتف : اتفــضلي
اعناب وتحس الغرفه باردهـ طلت في الملف طله ســريعه وبدت تتكلم : عبد المحــسن صادق 32سنــه اتنوم مــن امس اليل جا بسبب انو يحس باعراض غريبه منها ارهاق وتعب بدون سبب وفي كل وقت وايظا يحــس بفقدان شهــيه وفقدان في التوازن مفاجئ وتجيلو كمان حكــه وغير درجة الحراره الي ما بتنزل لها فترهــ واكتر شي متخوف منو المريض الانتفاخ الي في الثدي والالم الي في اسفل الضهر
مازن كــشر كان نفــسو تغــلطـ عشان كدا يهزئها يحسها مـره مستهتــرهـ
طل فيها طله غير راضيه واعناب زفرت ايش اقول يعني
لف علي المريض : من متي معاك الاعراض دي
المريض عبد المحسن ويرمش بتعجب علي الدكاتره الصغار : يعني من فتره مو بعيدهــ
مازن : تقدر تحدد
هز راسو بتعب : لااا
: قد روحت مستشفي قبل كدا وعملت تحاليل
هز راسو : لا لا بس كونت اروح مستوصف الحي وكنت اشتري ادويه بس
: اهــا انشالله خــير ايش في شي غريب كمان تحس بيلو
المريض بتفكير : ايوهـ عيوني احيان تقلب للون الاصفر
مهند سحب النور من جيبو واتوجــه بسرعه للمريض وفتح عينوو وركز النور عليها : دكتور
مازن قــرب وطل فيها شويتين : اها خــير انشالله
رفع عينو لحسام الي مسرح في اعناب : دكتور حسام
حسام لف ولسا متنح : دكتور
: ايش ممكن نسوي بعد ما سمعنا الاعراض
حسام وكـان بالو مع اعناب مو داري عن شــي : اااممم اشسمـــو
اعناب خشت فجاءه : لازم ما نتسرع ونعمل تحاليل اول شي وبالنسبه للاعراض دي لازم نعمل تحليل بول وتحــليل دم وايــ ....
مــازن لف عليها بعصبيه وقاطعها : انا سالتكـ
وشهــا تحسوو طــاح : انا بس كـــنـ ...
قاطعهــا : لما اوجه لكـ سؤال جاوبــي اوكــي
هزتـ راسهــا ورخـــت عينــها علي تحت وهيا تتمنــي تقوم تصفقــو وتدعي ربها الدموع ما تنفلت
مــازن حط الملف ولف عليها : امسكي الحاله وابدي اعملي التحاليل وبعد ما نخلص راوند تعالي كملي فحص
لف واتوجه للبابــ : ورياا
خرجو كولهمـ وحسام قرب لاعنــاب وطل فيها طله تكااد تكون بريئه لكن تحمل في طياتها
كل الخــبث : معلــيش مصيرنا نصير دكاتره وماحد يقدر يفتح فموو علينا
اعناب ابتسمت لا اراديا : شكـرا
حسام بحنــيه مصطنعه ما ادري كــيف يقدر يطلعها : يلا مشــينا لا ينتبه لنــا
زبطت نضارتها علي عيونهــا : اوكـــي





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




نخرج من جــو المستــشــفي شــويــا ..
في قاعه من القاعات الكـــــبيــرهـ حقت المحضرات طبعا
ورا في المــــــقاعد الاخــيـرهـ والي تبثت انو الي جــالس فيهــا مــرهـ مو مع المحاضره لا روحا ولا
جسدا
جــالســه بكــسل وراخيه نوص جسمها علي تحتــ شابكه سمعــات الجوال وراخــيه الصوتـ
وفي يدهــا الجــوال جالسه بتلعب العاب بيــض بس اهــم شــي ما تركــز مع الدكــتورهـ
جالهــا مسج فتحتو بحمــاس ’’ ندو ’’ ( حنو فينكـ رايحــين نفطــر اذا فاضيه قابليني عند البوابه )
بسرعه ردتلـها ( بنت انا في محاضره لا تخــرجو استنونــي )
ما مارت ثوانــي الا جـــاتهــا رســالهـ من ندو ( اقلك احنا دحين ماشين حتطولي )
ردت طوالي ( لا يا هبله باقي ربع ساعه بس بليز انتظرونــي )
ردتلها ندى ( مدام ربع ســاعه استاذني بســرعه البنات راحو لازم الحقهم )
حنـين عصبــت وارسلتلها ( خلاص ثواني الفطور مالو اجنــحه ياولك تروحــي ندو )
جالها رد من ندي ( لا اطلعيلي بعصايه احــسن خلاص انتظرك لا تتاخــري )
قفلت الجوال بحمــاس وشالت السمعات عن ادنهــا ودخلت كل حجاتهــا في الشنطــه الحمــرا
المتوسطــه والي ما تشيل فيها غـير دفــتر وكم قلم و باقي الحجات مالها لزمــهـ ..
سندتـ كوعهــا علي الطاوله تحاول تسمع ايش تقول الدكـتورهـ
زفــرت لما شافت انو الدكــتورهـ متحمــسه في الشــرح وما شكلهـا ناويه تنهــي الي بتقولو الا لما
ينتهي الوقتـ بالتمــامـ
رفعــت يدهـا وقاطعت الدكـتورهـ : لو سمحـتـي مس
الدكــتورهـ طلــت فيها بقله صــبر يعني خلصيني قــبل ينقطع حبل افكاري
حنــين : اممم ممكن اخــرج
: لــيش
: سيــارتــي بــرهـ معليش
الدكتورهـ بلا مباله : اتفضلي
شالت شنطتهــا بحمـــاس : شكرا مــس
مشيت بــسرعه وابتسامتها معبيه وشهــا وهيا تغمــز لصحباتهــا غمزات تفهمهم انو اخرجو وطنشوكم
منهااا
فتحت باب القاعه وخــرجت وعلي طول خــرجت جوالهــا
وطلبت رقم ندي : ندوو
: همم فينكـ
: خــلاص جيــتكـ ثوانــي
: خرجتي يعني
: يب بقلك جيتيك واكون جوا
: وتقولي جيتك وانتي ما جيتي
: مو وقتك ندووووووو سي يوو
قفلــت وخــرجت عبايتهــا السادهـ الي تخلو من أي شي ماغير قيطان فضي رفيع لبستها علي عجل
ورفعت شعرها كوكيــنه
ما مرتـ دقايق الا هــيا عند البوابـــه واستصابت من عبايه صحبتها : يه يه علي فين بدي العباايــهـ
ندي: يا شيخـــه خــرجت متصرفــدهـ مع سيام وكانت مع ابوها وما امداني القا عبايتي التانيه
: مره مالك داعي بدي العبايه رايحه زواج انتي
: خيــر اقلبها يعني
حنين بجديه : اقلبيهااا
ندي صقعتهــا بخــفه علي ضهــرها : اسكــتي بلا هيافه
لبست مسفعـهـا ولفت التمه تحــت خوشمــها : يلا
خــروجوو وراحــو علي الســيارهـ
ركـبوو وندي فكت وشهـا طوالي : ياربي انكتمت
: هههههههههههه انكتمتي وانتي لافه التمه تحت خوشمــكـ اجل لو فوقوو
ندي بجديهـ : يمكن امــوت
: هههههههههههه تموتي في عينكـ خبله انتي
: انتي الي خبــله فوكـي التمه السيارهـ مضللهـ
حنــين : خـير والسواق مو رجال
السواق يهــز راسوو : رجال رجال
الاتنين انفلـــتو ضحــكـ : ههههههههههههههههههه
حنــين : اقلكـ مين من البنات سبقوكـي
: اممم نونه وسموو وجوجوو وتفاحـه
حنين بعصبيه : اف جمــانه معاكم
: يب يب
: لي ما قلتيلي كان ما جيت
: اعتبريها مو فــي
: كيف اعتبرها مو في بالله انتي عارفه جمانه وتصرفاتهاا ياربي عليكي حنو رجعيني الجامعه اصلا عندي
محاضره بعد ساعتـين
: لااااااااا ماني مرجعتك انا لي كلمتك عشان مابا اكون معاهم لحالي
: وليش حياكلوكي ولا حياكلوكي
: لااا بس انا معاهم مو مره تعرفي
: واذا انتي معاهم مو مرهـ لــيش تروحــي معاهمـ بالله
: طفشت وما عندي محضرات يا شيخه
حنــين : رجعيني نجلس في الجامعه انا وانتي جمانه دي ماورها الا المصايب
: يييييييييي أي مصايب
: انتي عارفه يا شيخــه
بندهــاش : عارفه ايش ؟
: ندي لا تستخــفي معااياا جمانه دايم ما نطلع مكان الا وتجبلنا شباب
ندي مشقت : والشباب حياكلوكــي
حنين مستصيبه : اقلك شبابـ ايش ياكلونــي رجعيني الجامعه
: يوو صلي علي النبي خلاص نجلس لحالنا انا وانتــي
حنين : بشرط نروح مطعم غــير الي هما رايحينو
: لا لا لازم ارحلهم بيستونونا وقلتلهم انك حتجي معايا
: اوف عليكي مالكـ داعي وربــي
: يووو ياشيخه انتي لا تكبري الامور كولها ساعتين ونرجع
حنين انها زعلت سكتت ولفت وشهــا
ندي طلعت جوالها وارسلت مسج علي جوال نهال ( قولي لجمانه لا تجيب احد من اصحابها حنو
معصــبه )
قفلت الجوال ورمــتو في الشنــطه
مـــر الوقــت وقربو يوصلو للمطعم
ندي طلعت شنطتها وزبطت البلاشر والروج الحمي الخفــيف خرجت نضارتها لبستها
: هي حنوو يلا
: يلا ايش ننزل والسيارهـ بتمشي يعني
ندي وتمطمط صوتها : حنووووووووووو خلاص طيب من تسوي شي يزعلك اوعدكـ نقوم
وقف السواق قدام المطعم
حنين زبطت لتمتهــا : طيب طيب
نزلو من السيــارهـ واتوجـهـو علي المطعــم
في لحــظات كانو في الدور التانــي اتوجــهو للمجموعه البنات الي اصواتــهم في كــل المكــان
وقفو وسلمو علي بعــض وجلسوو
حنــين تطل في جمــانه ومتنرفزهـ منــهــا
ندي تقرب لحنــين : حـــنــو افرديها لا تحسسيني اني جايبتك غصب
حنين رسمــت ابتســامــه عجــيبه علي فمــها : طــيب
جمــانه بدلع لابق عليها : حنو اشبك مبوزهـ كيدا
حنين : لا ولا شــي سلامتكـ
ندي : ها طلـــبتو
نهال : لا نستناكــم
جمــانه : استنو يجــو الشباب
حنين فرصعت عينهــا ولفتها علي ندي بعــصبيــه
ندي رفعت كتوفها ايش سويتلك انا
حنين : أي شباب
تفاحــه : أي شباب يعني
ندي بخوف لفت علي نهال واشرتلها : فين جوالكـ
نهال : سبتو مع اختي في الجامعــهـ
حـــنين وقفتـ : انا بدي امــشي
ندي وقفت معــها : اوكـي نستاذن
تفاحه بفجعه : بدري بنات علي فين اشبكم
جمانه : امممم حنين قلبي ما تبي الشباب يجوو ؟؟
حنـين طلت فيها بقرف : يعني عارفه
جمــانه : خلاص دحــين نكلمهم ما يجوو
: لا استمتعــو انا استاذن
جمانه وقفت : لا بجد اجلســي والله اكلمهم ما يجوو حنين خليكي
قبل لا تتكلم سمعو اصوات ضحكات شبابيه يتخللها صوت بنت معاهم
اتقدمو مجموعه اربعه شباب وبنت : سلام
: عسي ما اتاخرنا
: عسي ما اكلتو بدوننا
حنين طلت في جمانه وندي وكنها تقوم تقتلهم صكت علي اسنانها بقوهـ وخوف في نفس الوقــت : عن اذنكــم
واحد من الشباب يطل فيها وهوا مبتسم : ليــش بدري ولا اذا حضرت الملائكه ذهبت الشياطين
كولهم ضحكو ما عادا ندي وحنين
الولد لما شافها ما ضحكـت استغــرب ورفع اصابيعوو : امزح بس
حنــين مسكت يد ندي : يلا نشوفكم في الجامعه مع السلامه
خــرجو من المطعم وكل وحده معصبه
حنين بسبة الشباب
وندي بسبة الفطور والفله الي حتفوتها
: هي حنو ليش انتي كدا شباب مارح ياكلوكي
: قلت لك من اول شباب مابغا وانتي صحبتي وعارفتني وتسوي كيدا ووربي انك اذا متحسفه روحيلهم
خلاص انا حرجع الجامعه ماصار شي
: لا انتي تنرفزي
: انتي الي تنرفزي انتي عارفتنين ما ابغا شباب ولا اطيقهم وبرضك تصري تجمعيني في مكان واحد مع
الشله الهايفه دي
: دول صحباتي
: اقول انتي نفسك اول قلت منك معاهم مــره دحين صارو صحباتكـ
: حنــين ارخي صوتكـ
: ماني راخيه فين سواقكـ دهـ كلمي بســرعه ولا اروح بتكسي
ندي عصبت : روحي بتكــسي
حنين حطت شنطتهــا تحت يدهــا وشدت العبايه علي جسمهــا : طيب اشوفكـ بكــره
بخطوات ســريعه كــانت علي طــرف الشارع تحاول توقفلها سيارهـ
ندي طنشتهــا وطلعت للبنات



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


 


رد مع اقتباس

قديم 01-12-2012   #4
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012



حاضنه الملف الاصــفــر وماشــيه باين عليهــا الهدوء لكــن اليــن دحــين هيا معــصبه في داخــلها من دكتور مازن
مايصدق عليها زله الا ويهزء فيها ولا قد هزء احد من الشباب رغم انهم يغلطو كتير ويسرحــو ويتاخــرو وكـل شي لكن ما عمرو هزء ولا واحــد فيــهــم
معقولهـ حاقد عليا عشان امس سمعني اهرج عنــو واهزئو وكيدا
جــايـز لــيش لا
ضغطــت زر المصعد ووقفــت قدامــو وهــيا تــفكــر اليــن متي يعنــي بدو يكرهــني
اوفـ يارــبي
دخــلت المصعد لما انفتح وتكت علي الجدار وهيا مــرهـ مضايــقه
ما تحب يكون في احد كدا تحس انو يكرههــا ومتقعدلهــا وغـير كدا ما تحب تتهزء قدام الناس علي
الطالع والنــازل
جــا علي بالها حــسام فجــاءهـ
اتنهــدت شكــلو الولد الوحــيد الي يراعي مــشاعـر الناس في المــستشفــي كولهــا
انفتح المصعــد خــرجت واتوجــهــت علي قــسم الاطــفالـ
وصلت للكــونـتـر : السلام عليكم
الممرضه : وعليكــم السلام
: فين اسـراء
: قبل دقايق كانت هنا مامدري فين راحت دحـين
: اها طـــيب طــيب ماشــي شكــرا
رفعت الجوال لادنــهــا بعد ما طلبت رقــم اسراء بدها تكلمها وتشكيلها علي مازن الي ما صارلها يومين
معا ورفعلها ضغطها
- - - - - طبعا رنــين متقطع ومــافي أي رد
رفعــت يدها لساعتها وزفرت مــن قلب تحــس انها مكتــئبه حدهــا
رجعت للمصعد وضغطت الزر وجــلســت تقــلب في المــلف وهيــا سايحـه في افكــارهاا
رفعــت عينــها للمصعـد الي ابوابو انفتحــت وجات عينهــا في عــين الدكــتور مــازن
لولهــه خافت وكانت مابدهــا تدخــل المصعد ما تدري تحــس انو ممكن يحشكهــا ويفــرشها وسط
المصعد كدا تحــس في نــظراتــو تهديد لها
اتقدمــت بخطوات هادئــه ودخــلت المصــعد
مــازن قرب وضغط علي الدور التــالتـ
اعنــاب واقفه ومديتــو قفــاهــا
مــازنـ يطــل فيــها من فوق لتحــت و ابتسم لما شاف الشوز الي لابســتو
في قلبو ,, كويس عليها لحسن لو طلعت من الناس الي يحبو العناد مشكله
انفتحــ المصــعد خــرجو كلهم وماشين في نــفــس الاتجــاهـ
اعناب بدتـ تحس بتوتـر اشبو ماشي ورايا ليكون بدو يدورلو علي شــي تهزئـه كيدا ولا كــيدا
وقــفت عند الكــونــتر وخرجت ملف المريض الي ماسكـه حالتــو وجــالسه تــقلــب وهيــا نفــسهــا
تلــف وتطالع مازن ايش بيسوي وراهــا بالزبط
لمـا حــست انــو مطول شالت الملف بهدوء واتوجــهت بخطواتـ تكاد تكون سريعه لغرفة المـريـض
دقت الباب بهدوء ودخــلت : السلام عليكم
رجـال عاقد حواجــبو ومعصب : وعليكم السلام
اعناب كــشرت خير قالب خلقتو الاخ : اممم كــيف الصحـه اليوم
من طـرف خشمو : مافي دكـــتور
اعناب بتحطيــم : الا بــس انــا الدكــتورهـ المسؤوله
: عرفنا انكـ الدكــتوره مافي دكــتور مسؤول
اعناب اتنهدت بطــفش كدا كتــير عليهاا : لو سمحت لا ترفع صــوتكـ انا الدكــتورهـ المسؤوله هنا
فركـ وشــو بطــفش : قلنا مافي دكتور
صلحــت النضارهـ علي طرف عينها : لا مافي
لف ضهــرو عليــها : لو سمحــتي روحي برهـ ابغا دكــتور
رفعت حواجبها بقهــر وخــرجت من الغــرفه وهيا تندب حظها الي خلاها تنق علي المستشفي دي
تكت علي الجدر جنــب الباب وهــيا تفكــر في حجــات وحجات من ضمنها تسحب وتدورلها مستشفي
تانيه بس ياتري تقدر ولا ؟؟
فاقت من افكارهــا لما جالها صوت مازن : دكــتورهـ
حضنت الملف بتحطيم وكنها تستعد لتهزيئه : دكـتور
: ليش واقفه هنا
شوف الرجال بدو يقلنا كمان اوقفو هنا ولا توقفو هناك صح مشرف علينا لكن لا يتعدي حدوو
دهـ الي جال في خاطرها لكن الكلمه الي طلعت منها غــير : المريض طردني
مــازن بعصبــيه : ايش طردكـ
: ايوه يقول يبغا دكـتور
مــازن فتح البــاب ودخـل : تعالي
دخلت ورا بخوف وكنها خايفه من المريض انو يقول عنها فتانه ما قدرت علي راحت مشتكيتو عند الي
يقدرلووو
مــازن : السلام عليكم
المريض صلح جلستو : اهلا دكــتور وعليكم السلام
: كيف الصحــه انشالله احــسن
يطل في اعناب طلة انتصار : بخـير يارب لكـ الحمد
مازن فاجئو لما سالو : ايش مشكلتكـ مع الدكــتورهـ
يرفع كتــوفو : مابغا دكــتورهـ
مازن يحاول يتفاهم معا : ليش
: البنات مكانهم البيت
اعناب ومازن رفعو حواجبهم بحركه توحــفه يعني عجــــــــــيب يا حكيم
المريض استغرب منهم : قلت شــي غلط
مازن ويكره النوعيه من الناس الي يفكرو كدا : لو سمحت هيا طبيبه ومتدربه والبنات مكانهم البيت دهـ
الكلام تقولو في لقاء اجتماعي لما احد يسئلك اين مكان المرءه مو في مستشفتنا هنا
المريض سيب كل العبارهـ وركز مع كلمه وحدهـ : ايش متدربــه ؟
مــازن يهز راسو : أي نعـم متدربــه وهيا الي حتشرف علي حالتكـ ولما تكلمكـ الدكــتورهـ ترد عليها
بحترام وما تطرد الناس لانكـ مو في غرفة بيتكـ طيب
المريض تنح : ما ابغا دكــتورهـ
مــازن ولسا بيتكلم بحترامـ وباقيلو تكتين ويعصب : قلت لكـ هيا الدكــتورهـ المسؤولـه
لف ضهـرو : اتفضلي دكتوره اعناب شوفــي شغلكـ
اعناب وخايفه من الرجال : انشالله دكــتور
خــرج مازن من الغرفــه
والمريض بيطل في اعناب وفي النيــرس طله تناحــه
اعناب اتجاهلت طلاتــو ولبست الجونــتي الابيض النايلونـ وبدت تشوف شغــلها وهيا خايفه
كتبت كـل شي بعد ما خـلصت فحــص
وطلبت من الممرض يسحب منــو بعض التحاليــل تحــس كدا انـــو صحتو مــش ولا بد
خـرجــت من الغرفه وعلي الكــونـتر تكلم الممرضه : اكسكيوزمي
: يس دكتور
: المريض غرفه 314 نزلو حــالا يعمل اشعــه طــيب
: اوكـ دكــتورهـ
لــفت وهيا مــاسكـه المــلف تحاول تستنتج بعض الامور ..
مهند قاطعلها تاملاتهــا : سلام اعنــاب
اعناب وهيا مركزهـ : وعليكم السلام
: خــير في ايش بتفكري حتي الاعمــاق
: امممم الرجال المنيل علي عينو دهـ مدري اتوقع معــا Inflammation of the liverموشكــله
رفع حواجبو : اما كيف استنتجتي عمليتلو تحاليل
: لا لا كدا من الفحـص والاعراض بس توي طلبت يعملولو تحاليل
: كويس
: يب يب وكمان اشعــه احس في شي
مهند يرفع عينو بتفكـير : ايش دخل الاشعه
اعناب بنفـس التفكــير : مدري قلت نسوي اشـ ...
قطعت كلمتها ولفت علي مهــند واتزكرت انو كان بيتريق عليها في الصباح : انته ايش بتسوي هنا
مهنـد : بسم الله عندك انفصام شخصيه فجاءه قلبتي كيدا
بعدت عنو وقفلت الملف : ايوه عندي انفصام شخــصيــهـ حـاد أي خدمه
مهند يرفع كتوفو ببرائـه : احنا في مستشفي اقدر اساعدكـ
رفعت حواجبهـا : بعد اشوف بعد
يطل قدامو : ما اشوف اني واقف في طريقكـ
: اوف مهند روح
: اما مهند خير الاخت تمون اسمي دكتور مهند
اعناب خجلت : اسفه دكتور مهنـد
مهند انفلت ضحكـ : من جدكـ مابينانتنا يا اعنابـ ههههههههه
اعناب اتنفست برتياح : ههههههههه حسبتك زعلــت
: خــير ازعل عشان ناديتني باسمـي مافي مشكله احنا خلاص نمون
: وليش صرنا نمون مالنا يومين بدري علي الميانهـ
: انا الميانه تطيح عندي من اول دقيقتين مع الواحد يعني لنا يومين اعتبرو عمــر ههههههههه
: طــيب كويس
مهند رجع للجد : افتحــي نشوف ايش حكاية الرجال دهـ
اعناب وقلبها اطيب منو مافي نسيت كل شي وسحبت الملف بحمـاس : شــوف





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~





دقت بــاب غــرفة المــريضه بهدووء ودخــلت : السلام عليكــم
البنت الي باين عليها في بداية العشرينات باكبر ابتسامــه : وعليكم السلام
تسنيم وابتسامتهــا علي طول تطلع خصوصا للناس الي تبتسم لهـا : صباح الخــير
: صباح النور دكـتورهـ
تسنيم تاشر للمرضـه تخرجلها ملف المريـضه : كيف صحتك اليوم
تتمطط في الســرير : مــرهـ سو باد دكــتورهـ
تسنيم : ليــش عسي ما شــر
: اممم مدري كـل مال الالم احــسو يزيد
تسنيم تطـل في المــلف وعاقده حواجبــها : من متي بدا معاكـي الالم
: من شــي شهر يمكن تقريبااا
بستغراب : وتوكـ تجي
: امــس مره اشتد ما كنت قادرهـ اتحمل لين جيت هنا هدي الالم فجاءهـ
تسنيم فردتـ يدهــا للممرضه ولبستها الجونــتي الابيض النايلووون : اهــا طيب
سحبت الغطــا عن البنت ورفعتلها طــرف البلوزهــ : فين الالم بالزبط
البنت رفعت ايدها وتاشر لتسنيم اسفل بطنها علي الجنــب : امم هنــا
حاطــه السماعــات الفوشيه علي اسفــل بطنهــا وتحاول تركز مع الاصوات الي بتسمعهـا : لما تجيكي الدورهـ يزيد الالم
هزت راسها بنفــي : لاا
: طيب تحسي انك بدك تروحي الحمام وكدا
هزت راسها بهدوء : ايوه وغالبا يروح الالم بعد ما اروح الحمام
اعناب بتفكــير : اهاا امم طيب تحسي في غازات بزياده عن طريق الفم او الشرج
المريضه تهز راسها بخجل : ايوه دكتورهـ
: اممم طيب بتاصحبك حالات امساكـ واسهــال وكدا يعني
: يب مره يادكتورهـ مرات اسهال وشويه يقلب امساك مره شي ينرفز
: طيب فجاءه يجيكي الالم ولا يدرج اممم
: لا فجاءهـ مره فجاءه يقلب مزاجي ويقوم عليا جنبي وكدا
: طيب استعملتي ادويه شــي كدا ولا كدا
: امم يب كنت ابلبع بندول دايم وكمــان بروفـ وبندول نايت احيان من كتر الالم ما اقدر انام
: اهاا طــيب كان يخففلك الالمـ
: لا بس يهدي شــويه واقدر انــام
: اوكــ دحــين حتسحب منك تحاليل النيـرس ونــشوف انشــالله خــير
البنت بخوف : تتوقعي زايدهـ يا دكتوره
تسنيم ببتسامه تطمنهــا : لا لا مو زايدهـ انشالله
: طـيب شكرا دكتورهـ
: الله يسلمكـ عن اذنكـ
خرجــت تسنيمـ وهيا تخمــن اكيد بس قالونـ عصــبي وميبي شي تاني بس الاعراض تثبت انو قالون وعصبي كمان
يالا نــشوف التحـاليل وبعدين نحكم
صادفت في طــريقهـا دكتور ماجد الي ابتسملها : السلام عليكم
تسنيم وتسوي انها مشغوله حدها في الملف : اممممممممم وعليكم السلام
ماجـد : باين عليكــي مشغولــه الله يقويكــي
مكمله تمثيليــه : همممممم يب مشغولــه
ماجد ما علي مشغوله ولا متنييله : لو سمحــتي ركزي معاياا
رفعت عينها علي : اتفـضل
مدلها ملــف وردي : امسكـي حالة المــريض دهـ
: اممم بـس انا دكــتور مــازنـ قــ ..
: اشبو دكــتور مــازن
: انا هنا كــل المرضى الي ماسكتهــم في دهـ القســمـ
: طــيب مافـي مشكله تمــسكي حالتــو
طيب دكتور مازن قال نبقي في الباطنه وو
قطعها : دكتورهـ حتمسكي ومو لحالكـ انا معاكي حبه حبه
علي بالو خايفه : ام بس دكتور مازن
باصرار : انا حكلم دكتور مازن
انحشكت وما عرفت ايش تقول: طيب انا امم توي تاني يوم
: طيب تاني يوم ؟؟؟؟
انكسفت ايش تقصد بتاني يوم يعني ما تبغا تشتغل ولا اي : لا قصدي امم
انحشكـت مدتـ يدهـا واخدت الملف منــو : طيب دكتور
: امم كنت بديكـ كم معلومــه ترا اكـتر من صاحــبي ديري بالكـ علي وترا هوا معا فــشل كلوي وحيكون
متواجد هنا اسبوعــيا عشان الغـسيل وحتكوني انتي الي مشــرفه علي حالتــو وطبعا تحتـ اشرافـي
انــا أي تقـرير يخـص حالتو ليا انا مو لدكتور مــازن
هزتـ راســها : اهـا طـيب حــاضـر
رفع يدو بحركــه بريئه ومسد علي كتفها : واثق منكـ حاس انك كدا اشطـر وحدهـ في القــروبـ
بعدت عنو بطريقه خلتو ينفجع منهـا : لا تلمـسني
مــاجد انكســف من نفــسوو : اسـف
قال كلمتوو ولف عنهــا
وكالعادهـ رجعت عصبـت من نفــسهــا شوف كــيف فجعتي الرجال علي عمروو
وقفت في صف نفسها طوالي ليش يمسد وليش يقرب خــير شايفني بنتو ولا اختو ولا مرتو لا قدر الله
مسوي يمونـ اوفـ بــس
فتحــت الملف الوردي الي مخصص لقسم وحدهـ غسيل الكــلي
وجلــست تشــوف المعلومــات الي فيــلوو
بهـاء احــمد نــور
مــرهـ عجبهـا الاسم
راحت لــقســم غســيل الكــلي واتوجهت للكونتـر وجلــست تتامـر علي الممرضه بالانجــلش
وخلت عندها رقم بيجرها وانو أي شي يخص المريض بهاء احمد النور انو لازم يبلغوهـا بيلوو
قاطعتلها كلامهـا الممرضه السعوديــه : اممم خلاص بهـاء تحت رعايتي
: لا مــن اليوم تحت رعايتي انا استلمت حالتو اليوم
الممرضه بستصغار : انتي متدربــه
تسنيم انها تردلها هيا : انتي ممرضه
الممرضه عصــبت وبدون مقدمات : انا درست التمريض في بريطانيا
تسنيم بتعجب : انا سالتكـ فين درســتي .. ؟
الممرضه وشهــا حمــر : الدكــتور ماجد مكلفني كـل شـي يخص المريض بهــاء
تسنيم مستغربــه اشبها بدها تضارب علي المــريض : لكن حان الوقت انو يكلف دكتوره
وشددت علي الكلمه : الظاهر اكتفى من شغل الممرضــاتـ
ماعرفت ايش تقول : انا انا انا حكلم الدكتور ماجد
: كلمي وقليلو لكن بدل مايكون هوا مشــرف عليكي انا حصــير مشرفه عليكي ...
: تحلمو بالاشراف انتو
تسنيم عقدت حواجــبهــا : هــا
تنحت لما شافت الابتــسامــه الي حلت مكان التكــشيره علي وش الممرضه فجــاءه
لكن ما دام تعجبــها
خرجــت دانـه من خــلف الكــونتــر واتقدمــت لبهــاء : اهلا استاذ بهـاء
بهــاء وابتاسمه مدري من فيــن مطــلعهــا : اهلا دانه كــيف حــالكـ
: بخـير انت كيف صحتكـ لي متاخـر عن موعدكـ
: اهو الحمــد لله جينــا
: الحمد لله اتفــضل دكتور تبدالكـ الممرضه ودحــين اناديلكـ دكــتور مــاجد
تسنيم اتقدمت بخطوات واثقـه : من اليوم لا تنادي دكتور ماجد أي شي بخصوص الاستاذ بهـاء حتناديني
دانـه عــصبت : انشالله دكــتورهـ
بهــاء تنح : انــتي لــيش ؟
تسنيم وملامح وشها تكسوها الجديـه : الدكتور ماجد سلمني حالتكـ اليوم وملفكـ وكـل معلومــاتكـ
وشــو اتغــير وتحسو انو عـصب شويتين : اهــا عارفه كل ما اجي اسوي غــسيل كلي اكلم الدكــتور
ماجد لــيش
بجديـه : ليــش
: عشان يجــلس معايا واستعدي انك تجلــسي معايا اربعه لخمسه ساعات تلاته مرات في الاسبوع
اوكـي
تسنيم اتلبكت وبلمت : لي دكتور ماجد ما كان عندو شغـل غيركـ
حست بانو كلمتها غلط لما شافت بهاء يرفع حواجــبوو بتعجــب : ام اقصد هوا يعني ما عندو شغل
: لا كان يفضــي نفــسو عشــانــي
: اهـا طـيب انـا ...
قاطعها : انا حكلم ماجد دهـ
دانــه نطقـت : انا حكون معاكـ استاذ بهــاء
بهاء التفتلها والي واضح انو نسي وجودها لبرهـ : ما تقــصري دانــه
اتقدمت لو بجرائه ومسكــت يدو : اتفــضل معــاياا
لف وطل في تسنيم طــله ما ادري ايش تبا : اوكـ وناديلي دكتور ماجد اتفاهم معا
تسنيم مشــقت : مع نفسو مـره انا الي ميته واشرف علي حالتووو عالم مدري كيف يحسوو
حطت الملف بعــصبــيه وراحت
اتوجهــت للكونتر الي في قسمهـم جلــست خــلف الجهــاز بعــصبيــه
اعنــاب : خــير معـصبه
تسنيم طلت فيها : ولا شــي
: كل دا ولا شي
لفت عليها : لو سمحتي اعناب
اعناب بكل تحطيم العالم لفت وانشغلت في الجهــاز تدخل بعض بينات المرضـي وهيا تتسال اشبهم الناس علياا
وتسنيم سحــبت جوالها وطلبت رقم نســيم
علي الخط التاني نسيم وحولينها ازعاج : ها تسنيم
تسنيم بصدمه : خرجتــي وسبتي بابا
: بابا نايم ومارح يصحي دحين وانا خرجت مشوار قريب مع البنات وشويا راجعـه
: يا بنت مشــورا في وشك انتي ليش ما تفهمي ياخي موخك فيلو شبشب جزمه تليك ايش بالزبط
نسيم عصبت : هي شبشب في فمكـ لا تجعري انا مع صحباتي وكلها ساعتين وحكون في البيت
: وبابا
: بابا نايم قلتلك ما تسمعي انتي ايش اسوي عند راسو وهوا نايم
تسنيم دمعت : نسيم تخيلي صحي اختاج شي طلب شي يبا الحمام
نسيم : بنت اشبك خبله انتي اقلك نايم ومارح يصحا وكلها ساعتين اشبك انتي اشبكـ
تسنيم عصبت مره : يا شيخه الله . .. استغفر الله بـــس ..
قفلت السماعه في وش اختهــا وقفلت الجوال بعصــبيه : ناقصتكـ انا كمـان
اعناب رخت عينها بسرعه ولفت وشهااا لما تسنيم رفعت عينها تطل عليها لانها متنحـه علي كلامهـا
خــير كلام اولاد ..




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




حــسام واقف جنــب سرير المريضه مـيار وكدا مو عارف من فين يبداء خباثتو وملعنتوو
ومخو يودي ويجيب وحاس كيدا ملامحها وجسمها ما لازم يمرو علي بدون شي ولا شي يعني بالعربي
مــيار في عالم اخــر وافكارهــا في مكان تانــي
ومندمــجه اخــر الاندماج مع الهرجه الي بتحكيها لحــسام الي طبعا هوا كمان في عالم اخـر ومكان اخر
رفع يدو علي كتفوو يفركو لما ميار قرصتو : اهـ
ميار : انا بكلمك من اول
عصب لسببين انها رفعت يدها وقرصتو وانو مو عارف من فين يدخلهــا : لا تمدي يدكـ
ميار انكمشت علي نفــسها وخــافت : اسفه دكتور بس كونت بكلمكـ مارديت
: ارد ما ارد ما ترفعي يدكـ
بوزت تصرف : نادي دكتور مهنــد
حسام وقف وسحب الاب كوت الي مرمي علي الكــرســي ولبسو بعصبيه : دكتور مهند مات
خرج من الغرفه ورقع الباب بقوهـ
ميار علي راسها الاف علامات التعجب سرح شويتين وبعدها قلب خـير اشبوو .. !!!!!!!
حســام راح بسرعه طلب المصعــد وجــلس يفكــر
ويتزكر انو مهند قال انو البنت اعطتو رقمــها ابتسم ابتسامه خبيثه وهوا يحكحك طرف دقنو بس لقيت
طرف الخــيط
دخل المصعد وهوا مكمل تفكير بس خليني اشفطلي سجارتين عشان ازبط الخطط
خرج وراح علي الغرفه الخاصــهـ بطلاب الامتياز
فتح الباب بدفاشــه
وجلــس يفرك جبهتو : اوف اوف
دخــل سحب البكت والولاعــه حطهم في جيبوو وخرج من الغــرفه
نزل علي الدور التالت وعلي الكونتـر دوغــري : فين مهند
تسنيم لفت يمين ويسار : قبل شويا كان هنا
حسام ويضـيق عينوو وهوا يطل في تسنيم طله وسخـه : ماعلينا من قبل شويا علينا في دحــين
تسنيم خلقه تخاف من الرجال مع طله زي كيدا انرعبت رجعت بالكرسي الكفرات علي وراا : مادري
حسام حس بخوفهــا حب يبهرها حبتين طلع لسانــو ولحــس شفايفوو : ما تدري
تسنيم استصابتـ اشبو دهـ خبل ولا خبل ولا خبـل واحد فيهم قبل لا تتكلم انتبهت لمهند جــاي
وابتسامتو الحلوهـ علي شفايفوو وفي ايدو كوبـ شاهـي
اشرت ببدها خلفو علي الممر : اهو مهــند
حــسام ضحكــ : هههههههههههههههه دكتورهـ تسنيم بمزح اشبك خفتي
تسنيم بجديه : لا تمزح معايا من متي المعرفه
حسام في قلبوو خير انشالله اتفلسفي جايك الدور : طيب مافي أي معرفــه
لفــت وشهــا عنو وركزت في الجــهاز
حسام لف علي مهـــند : هنود حبيبي
مهند فرد يدوو وضم حســام : فينك من بعد الراوند ماشفت طخــتكــ
: اما شوفني موجود
مهند يشفط من الشاي بصوت مزعج : خرجت ميار ولا باقي
: لا تقول قالت لابوهــا ماتبا تنقل عشان في دكتور طيب
مد اصباعو وغرزو في صدر مهند : والدكتور الطيب هوا انتــه
مهند رفع يدو لصدرو : اوت حسام
حسام يفرفر لمهنــد شعروو : تشرب شاهي وما تجــيب لصاحــبكــ
مهند مد الكوب لحـسام : خد خد
حسام اخد منو الكــوب : رايح ادخــن تخاويني
: فين خارج برهـ ولا فــين
: مافحيلي بشفلي اقرب مكــانــ تجي
مهـند يقلب في الملف : مافياا
حسام : هنود تردني
مهند يهز راسوو : يب اردكــ
حسام صقع مهند علي راسوو بخــفه : مع نــفسكـ
مهند : لا تطول اباكـ في هرجــه
حسام لف ورمــي لتسنيم طله برضو تخوف : اكيد مارح نتاخر دام الحلوين هنا
مهنــد لف طل في تسنيم ورجع طل في حسام واتنرفز منــو : حسام ؟؟
حسام وهوا يطل في تسنيم : حبيبي ابو هنـــود ..
مهنــد قفل الملــف بعــصبيه : حســام !!
حــسام : تشااو
لفـ عنهم وهوا يحــاول يفــسر عصــبيه مهند المفاجــئه لما يساوي حــركــه كدا ولا كــدا ....
تركـ المصعد الي حولينو زحمه اوادم وفتح البابـ ودخل علي الدرج الي تكاد تكــون مهــجورهـ
نزل كم درجه لين وصل لنوص وجــلس خرج السجارهـ ولعــهــا ودخــلها في طرف فموو وجــلس يدخــن
بستمتاع
طــبعا الباب عازل للصوت ومافــي احد في الدرجـ
عشان كدا بدا يستغــرب لما حــس انو بيسمع صوت شهقــات مايدري جايه من فوق ولا مــن تحـــت
وقــف ونزل خطوتــين لتحــت خــرج راسوو وتكا علي الدربزان يطالع علي تحــت شاف ضــل واتضحلو انو
في شخــص تحــت
نزل كمان ولف من الدرج ورجع طل تاني من الدربزان والصوت اتضح اكتر وكمان الصوورهـ
بنت منهــارهـ بكــي
عاد بنت كدا ولا كدا مارح يفوتهــا وكمــان بتبكــي
نزل بــسرعه ليــن وصــلهــا بلم لما عــرف انهـا نفسها البــنت الي ادالها الكوفي بداية الدوام
لكن حالتها حاله فاكه الحجاب وراميتو علي كتفها باهمال وشعرها منسدل علي كتوفها وعلي وشهاا
وازاراير البالطو كولها مفتوحــه وباين تحتها لبسها الابيض في ابيــض
اســراء رفعت عينها علي بلا مباله ورجعت دفنت وشها بين يدهااا وانفلتت بكــي ..
حــسام قــرب منهــا بخطوات حذرهـ ونادا علي اسمها يحاول يتاكد : اســراء
اسراء كنو قرصها لما سمعتو يناديهاا صوتهــا علي وشهقاتها زادت
حســام مره استغرب ايش الحكايه ايش الهرجــه ايش في لــيش بتبكــي بدي الطـــريقه
جلس يفكر بغباء يمكن انطردت من المستشفي ؟؟ يمكــن قتلت مريض بالغــلط يمـ ...
انقطعت افكاروو لما سمعها تكحكح من قوة البكــي
مستغرب ونفــسو يعرف اشبهااا اول مــره في كل حياتو الحافله بالاكشنات يشوف احد يبكي بدي
الطــريقه
رجع خطوتين علي وراا لما اسراء صرخت في : انت ايش واقف تسوي هنــا
حسام ومعروف باسلوبــو : معليش هدي نفسكـ مافي شي يستحق كل دهـ البكــا
اســراء بدون شعور فرطت : ما يستحق اقلك مات والله مات مات
حسام بلم وفي قلبو اها اكيد ماتلها احد انا اقول داا البكــا مو طبيعي
قرب خطوتــين ومو عارف كيـف يواسيــهــا : قولي امممم قدر الله ماشاء فعل
اسراء ماعبرتو ورجعــت دفنت وشها بــين يدينهــا ومكمله تشهق شهقات تقطع القلب
حسام بعد وهوا يفكـر لازم يناديلهــا صحبتها ويجبلها مويا حتموت وهيا بتبكــي
طبعا تفكيرو بمساعدتها يتخللو تفكــير خبــيث اكيــد
خرج بســرعه واتوجه علي الدور الارضــي اشترلها مويــه
ورجع بســرعه
دف باب الدرج بدفاشه ودخــلها وهيا لســا علي وضعها بتبكــي
قرب وجلــس جنبها علي الدرجــه ومدلها المويــه : اتفــضلي
اســراء تحــس حلقــها جــف وصار يوجعها فكدا اخدت منو المويــه بدون تــردد
فتحتها وشــربتلها جغمـتين بســيطه ومدتلو المويــه : شكــرا
حســام : لا اشربي كمــان
لفت علي بتناحه كنها توها تستوعــب نزلت عينها وطلــت في كيف جالس جنبها ومقرب منها مــرهـ
رمت قارورة المويه في الارض و انكبت بدون مقدماتـ
وبعدت عنــو ورجعت دفنت وشها بين يدينها وكملت بكا
حسام زفــر بطــفش لانو مو عــارف مــن فــين يدخــلهــا
قرب منهــا بحذر : طــيب قوليلي مين الي مــاتـ
كنها ما صدقت علي الله احد يسالهــا : هوا عبد العزيز مــاتـ تخــيل اهلو كانو جاين ياخدوو يا يا
حسام بجرائه مــسكـ يدهــا كنو يطمنهــا بس نيتو مـره تانيه : حــسام اسمي حسام
اسراء مع الي هيا فيلو ما ركزت في حركتو بالعكس شدت علي يدو ومكمله : تخــيل يا حسام كان مريض لمدهـ سته شهور وكدا قبل شهــر اتحسنت حالتو واليوم كنا كاتبينلو خروج كان فرحان هوا واهلوو وفجاءه مات طيب لــيش
حســام حزن علي الولد وشد علي يدهــا : الاعمار بيد الله مافي شي اسمو ليش
دموعها مو راضيه توقــف : بس بس كان بدو يروح بيتهم هوا والله
حسام مسد علي يدها بيدو التانيــه : قولي الحمد لله الله يصبر اهلــو
لما قالها الكمتين دي كنها رجعت اتزكرت شي ورجعت تشهق من قلب وتبكــي
حسام مستغرب اكتر شي يعني كل ما احد يموت بتبكي كدا .. ؟؟
ورجع فكــر لو مات احد من اهلها كــيف حتبكــي
انتقل بافكاروو لمحور اخر فجاءهـ وهوا بيتحسس يدها كــيف ناعمــه وصغــيررهـ
رنـ جوال اســراء سحبت يدها من يد حســامـ ..
خرجت الجوال طلت في وهيا تمسح دموعها بقفا يدها التانيــه ..
رجعتو في جيبها ووقفــت
حسام بســرعه وقف ومدلها حجابها الاخــضر الباهتـ : اتفضــلي
اخدتو منــو وهيا تحاول تبتسملو ابتسامه شكـر لكــن مي قادرهــ : شكرا
لفت الحجــاب باهمال وقفلت ازاريــر البالطووو ونزلت الدرجــتين وخرجت
وتركت خلفها حسام مبتسم وهوا بيفكــر انها شكلها من انواع البنات الي مارح يتعــب معاهـم
طلع علي الدور التالت وخــرج واتوجه علي الكونتــر علي طــول
شاف اعناب ومهند وتسنيم متجمعين حولــين ملــف واصواتهم خافته
: سلام
التفتو علي اعناب وتسنيم بلا مباله ورجعو طلو في الملف حركتهم دي مــره عصبتووو
مهند : هلا حسووم
حسام بدون مايطل في : هلا فيكـ
: سلامات مــسرح
حسام جمد مهند والتفت يكلم اعناب : لو سمحتي
تسنيم طلت في بقهر واعناب بستفهام : ؟؟
حسام ياشر لتسنيم : مو عليكي
وحول نظرو علي اعناب : اشسمو صحبتكـ تقول مات الولد الي اسمو عبد العزيز وهيا ترا مــره منهارهـ لو
تروحيليها يعني
تسنيم بلقافه : مين عبد العزيز
اعناب : اما اسراء
حسام يهز راســو : ايوه اســراء شفتها في الدرج حتموت بكي الحقيها
اعناب لفت وخرجت من ورا الكونتــر : رايحه رايحــه





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




واقــف في الممــر ومتكــي علي الجدر وفي يدو كوب الحليب بالقرفه طبــعــا
وفي يدو التانيه الجوال علي ادنـــو : طــيب اشتقت للوالدهـ
رائد : لو اشتقت لهــا الحــين الوضع ما يسمحلك ابد انك تروح للرياض تبي ابوك يذبحك علي الي سويته
: طــيب ايش السواة يا رودي
: انا قــلتلك اصبــر كلــها يومــين وتهدي الامور في ذاكـ وتروحلهم
: وانت بطول ؟
: لا وعد مــني موب مطول ابد كلها يومــين ارتب اموري ولا تبيني اترك كل شي واجابلكـ
كــاسر في قلبو الود ودي ما تسافر: لا يارودي عادي سافر وشف اموركـ
رائد كنو يتاكد : جــد اسافــر
: رودي وش تحــس بوهـ قلت لك ايه سافــر
: ما احــس بشي احس انه موب لازم اسافر
يرشف من الكوب : ومن وين جاكـ ذا الاحساس
: كذا فجاءهـ
بدا يعــصب : رودي قلت لكـ سافـر خلاص
: طــيب وانت
: انــــا اشفيني بعد
: اتركك بلحالكـ
: خــير شايفني بزر برظاعتـه ؟؟
: خــلاص بســافر كذا ازين
كاآآسر وملامحو اتغيرت لان رائد حيسافر وكل ما يتزكلا كيف امورو تتكركب بدونو يرجع ينك : ايه ازيــن
: طيب تخيل انا ويني الحــين
: ويــنكـ
: اول شي قلي خلــصت ترمزة الحلــيب الي مصلحها لكــ
الكــآسر يطل في الكــوب : ايه هاذا انا بشرب اخــر شــي
: انزيــن انا قريب اوصلكـ ومعي لكـ كــيكـ وترمز حلــيب بعد ..
كــآآسر بحماس : والله انتظركـ اجــل
: خلاص تعال عند البوابه انا قريب
: الحــين بنزلكـ سلام
قفل وحط الجوال في جيبوو وشد المعطــف الابــيض عـلي جــسمــو وهــوا يفكـر
كيف حتعدي الايام بدون رائد
زفــر بطــفش ودخل يدو بين شعــرو ولما نزلها طل في الساعه علي طول شافها وحده وشي
اكــيد جــات البنت دي الي يقال لها زهــاد
ما منع ابتسامتو تطلع وهوا ينطق اسمهــا : زهــاد زهــاد وش تحس بوهـ لما احد ينادي عليها
طــلب المصعــد ونزل علي الدور الارضــي وبخطواتـ وسيــعه اتوجــه للاستقــبال
وقف واتنرفز لما مالقاهــا : السلام عليكم
رهــام وتبتسم علي طول لما تشوف كـاسر : وعليكم السلام كيف اقدر اخدمكـ دكتور
في قلبو لازم تشفلها جمله غير ذي ..
اشر علي الكـرس : وينهــا
رفعت كتوفهــا : والله مادري ماجات الين دحــين
رجع طل في الساعه يتاكد من الوقتـ زفـر بطــفش : طــيب شكراا
بعد ولبــس نضارتـو الشمــسيــه وخرج من بوابة المستشفي
وقف بــرهـ وطلع سيجــارهـ ولعها وجــلس يدخــن بطــفش وينه رودي لما الحــين
تووي بدو يدخل يدو عشان يخرج جوالو ويكلم رودي الا انتبهلوو جــاي وفي ايدوو كيـس سعد الدين
ابتسم وهوا يتامل رائد كــيف ماشي بخطوات سريــعه بالجنز الاسود مع القمــيص الرمادي
وصلو : سلام كسور عسي منت بواقف من زمان
كــاسر : ايه منذو مبطي
رائد ضمــو علي خــفيف ومدلو الكــيس : خذ
اخد من الكــيس وابتــسم : ثانكس رودي
رائد مسد علي شعــرو : كيف العمل اليوم
: عادي لما الحــين الوضع عادي
: متي بتبدون تناوبون
: امم اتوقع اليوم بينزل حدول المنوابهـ
: عادي اجــي اسهر وياكـ يوم تكون مناوبـ
كــآسر ومتحسس من النقطه دي : مو مســافر انتـ
: انت قلت لي اسافــر
: يعني لو قلتلك لا مابتروح
: لا مابروحـ وانت عارف
كــاسر يهز راســو ويغـير الهرجــه : اقلك تخيل شنو
رائد وعلي طول اتصرف : شنــو
: الآي باد حقي طلع مع موظفة الاستقبال كنت اتكلم معها قبل لا امشي ونسيته وشالته وخذته معاها
للبيتها
: زين واخذته منها
: ماجات لما الحــين
رائد رفع حوجبوو : امـا
: والله سالت الموظفه الثانيه قالت انــو هي يبدا دوامها الساعه وحدهـ
رائد لا اراديه طل في ساعتو : زين المفروض تكون موجوده الحين
كاسر هز كتوفو : ايه خــبري
رائد : يمكن ما تبي تداوم اليوم
: مــا ادري يــ ..
كاسر قطم كلمتو ونزل طرف النضارهـ وركز فيها وهيا نازله من السيارهـ
قدم راسو يطل في الولد الي بيسوق والي ملامحــو شاميــه مــرهـ علي طول اتسال بينو وبين نفــسو مين دهـ خويها ولا اخوها
جلست تضحك ثوانـي مع الي بيسوق واخيرن سكــت الباب ولفت ومعطفها الرمادي علي يدهــا وفي
يدها التانيه الشنطه الحمــرا الي بلون الشوز وبلون اطار النضارهـ الشمسيه المتوسطـه
انتبه لرائد الي بيكلموو : كـاسر
بيطل في زهاد وهيا داخله علي المستشفي : هممممممم
: اش فيك اول مـره تشوف بنت
: لا هاذي هي الي المفروض الاي باد معها
: خلاص روحــلهــا وانا بمــشي ياالله يمديني اعبي اغراضي طيارتي باليل
كــاسر يسوي انو مو مهتم : انزين
رائد قرب وضم كــاسر وباس خدو : بجي اخذك نهايه الدوامـ
كــاسر يهزز راسو وهوا يتحاشا انو يطالع في عيون رائد : انزين
رائد رفع يدو لخد كاسر وصقعوو بخفه : وش فيك مشفر
كــاسر نزل يد رائد بعصــبيه : مو مــشفر يلا وريا شغل عن اذنكـ
رائد : اوكـ سلام اول ما تخلص كلمني
: انزين سلام
لف كــاسر وهوا معــصب انو رائد راح يســافر ويفكـر متي حيرجع وهل راح تزبط اموروو
من طل في الاستقبال وانتبه لزهــاد اتغيرت افكاروو
واتنحنح كدا يحس البنت دي مافي تفاهم معها الامور لازملها مضاربه
اتقدم للكــونــتر وحـط الكيس الي في يدو والكوب وتكا بطرف كوعوو : السلام عليكـم
زهــاد كــانت مشغوله في المرايه الصغيره الي في ايدها تزبط امورهـا
لكــن من رفعتـ عينها وانتبهت لكااسر اتلبكــت : وعليكم السلام
رهــام : اهلا دكتور اهي الانسه زهاد شرفت
زهــاد وكنها ما سوت شي : بغيتني دكتوور
كــاسر بختصار شديد : فين الاي باد
زهــاد وقفت واتلبكت : امم اممم اممم الايباد
كاسر بقله صبــر يطقط باصبيعو علي الطاوله : ايه الاي باد تبعي الي خذيتيه
زهاد مو عارفه ايش تقول مع انو قصي حفظها الكلام كويس : امم الاي باد امم حقك ايوه اممم المربع
كاسر يطل فيها بندهاش : ايه الاي باد سمعت انك خذتيه معك عشانك امينه
رهام تطل في زهاد بستغراب : زهاد الاي باد اشبك
زهــاد طار الكلام وتحس كدا انو لو قالت أي كلمه بخصوص انو الاي باد خرب حينقزلها ويسدحها في الارض ويدعسها برجلووو >> متوحش
كــاسر نفذ صبرو : وش فيك انتي اقلك وينه مو انتي خذتيه معك
زهاد بخوف الدونيا : ايوه بس اممممم
الكاسر صقع ايدو علي الطاوله : بس شنو
رهام خافت هيا كمان : امم هيا يمكن نسيتو
طل في رهام طله يعني اطلعي منها ازين لكـ ورجع طل في زهاد : نستيه
زهاد تهز راسها بخــوف : لاا امم بس هو بس شويا يعني خـ خ، خــا خــي
كاسر استغرب اشبها علقت علي حرف الخا : شنو ؟؟
زهاد ونطقتها اخيرن : خــربــ
كــــآآسر كدا هوا معــصب خلــقه وتجي تقلو خــرب كــشر وملامحو اتغيــرت
وزهــاد رجولها صارتـ تترقــص
و
و
و
و
نهـــــــاية البارتـ التاني
اطــــــباء في الحـــب



 


رد مع اقتباس

قديم 01-12-2012   #5
{ أنفآس الورد •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية أنفآس الورد



 عضويتيّ : 2398
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مجموع مشاركاتي : 670
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  7094
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012




~~~~~~~~~~
أحيانٌ كثيرة جداً نصابْ بالجنوُن من أنفسنا !
نصرخُ في داخلنا على ما يضايقنا ؛ نغلقُ أبوَابْ أروَاحنا . . .
وَ نكتمُ بداخلنا الهم الذيْ نحمله .. نظنها شجاعه
لكنها حماقه ؛ فكثرتُ الكبتَ تؤديْ إلى الإنفجار
ثم إلى الضياع فيْ دنيا اللاوُاقع ..
فضفضوُا أخرجوُا ما في قلوُبكم !
لا شيء في هذة الحياة يستاهل .. .. ..
~~~~~~~~


زهاد ونطقتها اخيرن : خــربــ
كــــآآسر كدا هوا معــصب خلــقه وتجي تقلو خــرب كــشر وملامحو اتغيــرت
وزهــاد رجولها صارتـ تترقــص
ورجعــت خطوتين لورا لانها حست كدا انو حينقز ويطيح فيها تلطيش
كاسر ويعد للعشــرهـ عشان يهدي نفسو
كدا من اول ما شافها مو طايقها وصارت منها حركه ازعجتووو وسكت
وشالت الاي باد معها وكان حيطنش المووضع اما يخرب ده اقوي شي
كل شي يخصوو موجود علي الجهاز كيف خرب كيف لو ما اتصلح كيف لو ضاعت الحجات الي في
كيف لو ولو ولو
زهاد استغربت من سكوتوو يعني اتوقعت أي رده فعل لكن مو دا السكوت
وفي نفس الوقت خافت تتكلم وتفتح ع نفسها باب
رهام صارت تطل في زهاد الي واضح انها خايفه وترجع ترفع نظراتها لكــاسر الي ساكت وعيونو تدور في مكانهاا
طبعا بلقافه هرجت : دكتور
الكاسر نزل عينو عليها وفاق من افكارو ورجع للواقع : نعم
رهام خافت ولما شافت كيف طلاتو انكمشت ع نفسها وسكتت
حول عينو لزهــاد وصوتو اترفع فجاءهـ : شولن خــرب
زهاد انكســفت لان ورا في اوادم واقفين
: امممم اممم دقيقه لحظه
كــاسر واصله معا : شنو دقيقته
زهاد لفت وخرجت من الاستقبال واتوجهت لعندو بخوف
بصوت راخي : اممم ممكن نتفاهم
: علي شنوو ؟؟
بدهشه : علي الاي باد الي خرب
: ايه هين خرب بروحه يعني ؟؟
زهاد تطل في الناس الي بيطلو فيهم : اتفضل للاستراحه ونتفاهم كناس عاقلين
رفع حوجبوو : اها عاقلين ؟؟ !! تلمحين اني مجنون الحين .. ؟
زهاد تهز يدها بخوف : لا لا ما اقصد ابد اتفضل نتفاهم
كاسر يطل فيها ونفسوو يخنقها بالقوهـ طلعت الكلمه منو لما شاف الناس يطلو فيهم : طيب
زهاد ماصدقت رضي : اتفضل دكتور
سبقتوو بخطوات سريعه وهيا تقلب الكزبات في راسها وتفكــر ايش تخترعلوو وكل شويا تطالع ورها تتاكد انو بيمشي .. ولا سحب ..
ثواني وهما عند الكراسي تبعت الانتظار
زهاد بدون مقدمات جلــست : اتفضل دكتور
كاسر ضام يدينو لبعض ويفكر دام فيها اتفضل اكيد مطوله في التفاهم وهوا مو فاضي لهاا
: مرتاح كذا
زهاد بعناد : اتفضل ارتاح دكتور احنا حنتفاهم بس
كاسر حط الكيس علي الكرسي وجلس بطفش : ايه
زهاد ضمت يدينها لبعض وبدات تبحر في الكزب : عارف يا دكتور اول شي اتاسفلك علي الي صار لكن مو بيدي انــ.....
كاسر قاطعها : ليش خذتيه معكـ للبيتكم ؟؟
زهاد بكدب طبعا : يعني قلت امانه عندي ولازم احتفظ بي معايا لين ارجعو لكــ يعني ليش حاخدو بالله يا دكتور انت عارف انو عندي منو اتنين فلا تحسب اني اخدتو عشان شي لا ابد اخدتو علي اساس اسلمك هوا بنفسي
كاسر : طيب وشنو صارله
: والله ابد انا يا دكتور حطيتو في درج الغرفه عشان لا احد يمسكوو لكن الشغاله الله يهديها خرجتو لما كانت بترتب الغرفه وعارف الغرفه لازم تتــرتب علشــ ...
يالله بتحكي قصة حياتها ذي قاطعها : اتركينا من غرفتك الحين ؟
زفرت : اوكـي الموهم هيا خرجتووو وجا اخوياا شافوو وحسبو حقي طبعا لانو زيو بالزبط اخدو وخرج بيلو بره علي القاردن تبع الفله وجلس عند المسبح
يالله بتوصفلي بيتهم ذي ولا اشلون يعني زفر بطفش : ايه وبعدين اختصري لو سمحتي وراي اشغال
ترفع يدها وتمسح جبهتها بنعومهـ : اه اسفه يادكتور
: ايه وشنو صارله
وتفكر تكمل الكزبه بايش : امممم الموهم اخويا تركو في القاردن عند المسبح وراح
كاسر وراحت عصبيتو واتحولت لطفش منها اشبها مطوله تختصر وتقول ايش صار : ايه
زهاد في عالم تاني وحابكه القصه : امممم انت عارف عندنا كلبين شي واوا اوكــي
رفع حواجبو : اها شي واوا
ابتسمت : يب يب مره حلوين وصغار كيدا ويجننو عارف كنا بدنا نشتـري ايش تخيل
نسي موضوع الاي باد لثواني وتنح : شنو
: كنا حنشتري جوكر بس بابا قلنا انو مره شرس ومتوحش وشريرر فكدا ماجبنا
يطلع بقرف في شكلها وحركاتها وطريقه هرجها : اهااا
: دكتور عندك كلب
كاسر كشر واتزكر هرجه الجهاز : شنو صار علي الاي باد بتقولين ولا اشلون
زهاد تعدل طرحتها : امم ابد زي ماقلت لك ناناي ونانو كانو بيلعبو في القاردن معاياا
الكاسر بتفكير مع تكشيرهـ : منو ناني ونانوو
زهاد تمط صوتها : الشي واوا يا دكتور
هز راسو بتصريف وتعجب في نفس الوقت : اها اها ايه كنتي تلعبين معهم انتي !!!
تبتسم ابتاسمه حلوهـ : ايوه مره احوبهمــ
نفسو يلطشها علي الابتسامه دي .. وفي قلبو صدق انها بطهـ
: ايه وشنو صار علي الاي باد
تمثل الدهشه والخوف : امم فجاءه واحنا بنلعب صقع ناني علي الطاوله الي قدام المسبح والي كان فوقها الاي باد وطاح علي طرف المسبح لسا ما خش الموياا
كاسر وانهار لما حس انو جهازو شرب مويه : اجل شنو
: طاح علي الطرف ولما جيت الحقو نانو الاهبل مره اهبل تراني جري لعندو وحاول يشيلو بفمو لكن بدل ما يشيلو طيحو علي المسبح وعلي ماوصلتلو كان دخل المويه
كاسر فرصع عينو وبصدمه : جهازي دخل وسط الماي
هزت راسها باسف : ايوه دكتور وانا علي طول نقزت يا دكتور في المويه وطلعتو وكانت الوانو ضاربه
كاسر ومستصيب : وينه الجهاز بشوفه وينه
: الجهاز اممم انا علي طول ركبت مع سواقي ورحت لاقرب مكان الكترونيات
بعصبيهـ : جهازي الاي باد تودينه مكان الكترونيات تستخفين انتي هذا ابل وش فيكـ
زهاد بلمت لمار فع صوتو وصارت تكمل بصوت متقطع : بس يعني امممم اتوقع مارح يزبط الحال فكدا قلي كم سعر الجهاز واجبلك واحد جديد او اعطيك الملبغ في يدكـ
بعصبيه مفاجئه مرهـ : شنو تجيبين مثله شنو تجيبين سعرهـ الحين خرب يعني خلاص وينه اقلك وينه
زهاد رجعت علي وار : دكتور هوا مع السواق قلت لو يودي كزا مكان و ...
: اقلك وينه جيبيه بشوفه
: دحين ما ما ...
قرب منها ورفع اصباعو بتهديد : دقي علي سواقكم ذا وخلي يجبيه الحين الحين بشوفه بنفسي
رجعت علي ورا وحطت يدها علي صدرها : طيب طيب يا دكتور امم انت هدي نفسك دحين ما اقدر
بتكشيره متعوب عليها : وليش انشالله
تاشر علي الساعه الاكتورنه المثبته علي الجدار : شوف الوقت انصراف المدارس وكدا اكيد حايس السواق دحين
فرك وشو وهوا مقهور منها مستفزه شكلا وصوتا وتصرفا حتي
زهاد بصوت راخــي : دكتور كم سعرو واجبلك زيو او اجبلك سعرو
رفع حواجبو بعصبيه : مو تقولين عندك مثله شلون ماتعرفين سعرهــ ..!!
اتلبكتـ : لا يا دكتور انت عارف يمكن انت اشتريتو اول ما نزل فكدا بيكون اغلي ويمكن يكون بشريحه الواي فاي ويمكــ....
قاطعها : جيبين لي جهازي وانا بشوفه
: طيب يادكتور الجهاز اتوقع انو انعدم خلاص حدفعلك سعروو
خرجت من جيب الاب الرمادي بطاقتها الي فيها رقمين جوال وتلاته ايميلاتـ : اتفضل وحنتفاهم علي كل شي بس حاليا انت عندك شغل وانا عندي شغل
مسك البطاقه وطل فيها بعصبيه وكاشخه باسمها بعد مع ذا الاميلات
زهاد ما ادتلو فرصه يفكــر وقفت : وانا اسفه مره تانيه يا دكتور مــره اسفه
كاسر وقف وهوا مستغرب بكل بساطه كدا : عارفه شنو فيذا الجهاز عارفه انه نص الاعمال الي تخصني فيه عارفه اني معتمد عليه اعتماد كبير الشغله موب شغله جهاز وبس الموظوع والمشكله شنو الي فيذا الجهاز
خافت لما رجع لعصبيتو مــرهـ تانيه : انا انا انا اسفه دكتور
كاسر خلل اصابيعو بين شعروو يحاول يهدي نفسوو : وشنو اسوي بهالكلمه وجهازي ظاع
: انا ام دكتور اسفه مره تانيه
: انتي بس تعتذرين خلاص اعتذرتي مره وحده شنو بعد ..؟؟
استغربت منو : بس انا غلطت عشان كيدا بعتزر دكتور
رن البيجــر حقوو طلعو وطل فيلو بعصبيه
لف عنها وجا ماشي لكنو رجع لف وكنو نسيها لفتره ورجع اتزكرها : انا شريت الجهاز من برا بالدولار
اتوقع يوازي اربع الاف وتسعميه اتمني تجيبين المبلغ بكره وجهازي الي غرقتيه بالماي اتمني تجبينه معكـ بعد
زهاد طلت فيلو بخوف لان منظرو يخوف كدا وهوا معصب هزت راسها بهدوء وبدن ماتهرح
: عالم وجودهم بالذا الدنيا غلط
راح وتركها علي راسها علامات تعجيب كتيره مو وحده
طلعت الجوال من جيبها وطلبت رقم سعيد : الوو
سعيد : همم هلا زوزو
: اخباركـ سعيد
: قولي اخبار الاي باد تبعكـ ههههههههه
ياليتو تبعي : ههههههه فاهمني ها ايش صار علي
: امم والله شوفني ده سادس مكان توي خارج منو وقلي نفس الكلام
: شو نفس الكلام
: قلي انو كان المفروض من يوم ما خرجتي من المويه كان فكتي القطع كولها لكن انتي سبتي والمويه اتغلت فيلو كل ما واحد طل في الشاشه قلي مافي امل لكن لعيونك حدور كمان وكمان
زفرت بطفش : اووف طيب تعتبك سوسوو
ابتسم : لا كم زهاد عندي
: تسلم يلا عن اذنك ورايا شغل وخبرني اذا استجد شي بخصوص جهازي
: اوكــي سلام
قفلت بدون ما ترد
دخلت يدها في جيبها ورجعت للاستقابل وهيا تفكــر كيف ممكن تطلع الاربعه الاف وتسعميه وتجيبها بكرهــ مين ممكن تستغل من الشباب مين راح يعبرهــا
جلست في كرسيها وسندت كوعها علي الطاوله وحطت ايدها تحت خدها وجلست تفكر مين من الشباب علاقتها معا باقيه كويسه ولسا ماسحب عليها
مين من الشباب ما طلبت منو شي كبير قبل كيدا
مين من الشباب ما يطلب مقابل لقاء خدماتو
مين من الشباب كان ميت عليها قبل وما عبرتو وجا الوقت الي تعبرهم بشروطـ
سحبت جوالها وطلت في الشاشــه
وبدات تراسل اصحابها الي علي الببي
وجلست ترسل وترسل وتالف وتالف لازم تدبر قيمة الجهاز بكــرهــ وتجيبو لدكتور



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


حــاضنه كتاب طبــي احمــر وكبــير والظاهر انو تقــيل وماشيا بين رفوف الكتب العاليه والكتيرهـ
فكرت تنزل للمكتبه دامهــا فاضيه تستفيد وتضيع طــفش قبل يطلعلها ماجد بطلعه عجيبه
زي المريــض دهـ الي سلمها هوا اليــوم
رفعت ايدها وفركت جبهتها بعصبيه : خير مايسمع بشي اسمو طالب متدرب
اتعدا من جنبهــا دكتور كبير في السن وشعرو معظمــو مشــيب علي طول جا ابوهــا علي بالها
ابتسمت بحنيه تحس انو مــرهـ وحــشهاا
بدون مقدمات رفعت الجوال وضغطت اتصال سررريع رقم نسيم
نسيم واضح من صوتها زعلانه ومعصبه : نعم
تسنيم نسيت انها سكت السماعه في وشها اول : هاي نسو رجعتي البيتـ
: ايوه خــير
: بابا صحي ؟
: ايوهـ صحي
: امممم اكل ولا باقي
: اكل خلاص اتغدينا من اول
: اديتلو الدوا تبع الضغط
: ايوهـ
: ابره السكرر
: ايوهـ
: اتحمم ولا باقي
: لا بيستناكــي انتــي
: امممم طيب فينو دحين
: دقيقه
جالسه بتلعب في بطاقتهاا تفكها وترجع تركبها وافكارها عند نسيم اشبها ترد من طرف خوشمهاا
لتكون تعبانه شي ولا احد مزعلها >> نايسه بقوهـ
جالها صوت ابوها علي الخط : ايوه يابنتي
تسنيم بفرحه : بابااا
ابوها ضحكـ : ههههههههه ها يابنتي
: كيفك اتغديت كويس
: ايوه الحمد لله
: اممم كيف تحس يوجعك شي يعروكـ شي بطنك تمغصك بعد الاكل
: لا يابنتي ليش الاسئله دي
: لا بس بطمن وكيدا
: طـــيب انا بخير يابنتي انتبهي علي شغلكـ
: طيب بابا اذا احتجت شي طنشك من نسيم وكلمني طــيب
: هههههه انشالله يابنتي انتبهي علي نفسكـ
: طيب بابا باي
قفلت الجوال واتنهدت برتياح بعد ما اطمنت انو كل شي اوكـي
دخلت الجوال في جيبهــا وجلست علي اول طاوله صادفتهـا
حطت الكتاب الاحمر وسحبت السماعات من حولين رقبتها وحطتها علي الطاوله
فتحت الكتاب ويادوب بطل في اول صفحــهـ الا رن البيجــر
رفعتو بعصبيه وطلت في الرقم وعقدت حواجبهاا : امممممم اوف ليكون
قفلت الكتاب وسيبتو مكــانوو
شالت السماعات وخــرجت من المكتبه بخطوات هادئه جدا طلبت المصعد وعلي الدور التالتـ
خرجت وهيا تصلح معطفهــا
وصلت للكونــتر ورفعت حواجبهاا للمرضه الي كدا ماتدري ليش ماحبتها ابد : نعـــم
دانه وحتي هيا مو عاجبتها تسنيم شعور متبادل علي قولهم
من طرف خشمها : دكتور ماجد يبغاكــي في غرفه الاستاذ بهـاء
تسنيم زفرتـ : اوكـ فينو
: غرفه 209
: اوكـ شكرا
دانه اكتفت انها تلف عينها عن تسنيم وتتلهي في شغلها
تسنيم طلت فيها ومشقت من الي يشكرك مو منكـ
لفت ومشيت في الممر وهيا تطالع في الارقام لين وصلت للغرفه الي المفروض انو بهاء فيها
دقت بهــدوء وما استنت رد فتحت الباب ودخــلت : السلام عليــكم
بهــاء طل فيها بعصبيه : وعليكم السلام
ماجد ابتسم : وعليكم السلام اهلا دكتورهـ اتفضلي
اتقدمت خطوتين : شكرا دكتور كيف اقدر اساعــد
مــاجد يطل في ساعتــو : ابد تقدري تساعدي في انكـ تجلس مع بهــاء وانا كمان ساعه واجــي
استصابت ايش اسوي معا ساعــه : نعم ام ايش ليش انا عندي اشغال تانيه
بهاء لف عينو من عليها وطل في ماجد بحــقد
ماجد يرفع حواجبــو : انتي ماسكه حالتو دحــين
تسنيم فضلت انهــا تسكت عشــان لا تقول كلام مالو داعي
مــاجـد وقف وشال المعــطف لبسو بســرعه : عن اذنكــم
بهاء وتسنيم مبلمين ومو مستوعبين انو رايح وتاركهم كدا بكل بساطــهـ
ماجد طنشهم : يلا سلام
خرج وقفل ورا البابــ
تسنيم لفت وطلت في بهاء وعيونها جات في عينوو نزلتها بــسرعــه
وبهاء هوا التاني لف عينو عنهــا وفتح الجــريــدهـ
تسنيم قربت من الجهــاز وطلت فيلو بتعجــب تحاول تفهم شي تستوعب شي
غمضت عينها تسترجع زكريات الدراسه
زفرت بطفش واتزكرت دكتور مازن لما كان يقولهم دورات تذكرهم بالي درسوو
وحست انهم من جد يحتاجو دوراتـ
لفت علي بهاء : امم من متي مركبين لك الجهاز
بهاء بدون مايرفع عينو عليها : من ساعه ونوص تقريبا لــيش
جالسه بتفكر بصوت عالي : كنت دايم اتمني اجرب الغسيل كيف
بهاء رفع عينو عليها بتعجــب : تبي يجيكي فشل كلوي يعني .. ؟؟
تسنيم استوعبت الوضع : لا لا الله يحميني
رفع حواجبو بحركه يفهمها انو ايش تبي من حياتك انتي
ورجع نزل عينو يطل في الجــريدهـ
تسنيم انكسفت منو : اممم من متي انت معاك فشل كلوووي
رفع عينو عليها : ام مو قلتي عندكـ اشغال
علي طول فهمت من جملتو انو انكتمي ولا تدخلي ولو تخرجي من عندي احســن
: امم ايوه عندي اشغال
: طيب تقدري تتفضلي
: ايوهـ يب اقدر بــس امـ قلي دكتور مـاجد اجلس
: انتي روحي وقبل لا يجي بشويه ارجعــي
ابتسمت بفرحــه : طيب عن اذنكـ
فتحت الباب وخــرجت واتنهدت برتياح
ايش يحس في ماجد دهـ بدو يقعدني مع رجال غريب عني في غرفه ونجلس نسولف وليش خلصو الناس
وصلت للكونتــر وطلت في دانه بتفكـير
ليش ماتروح تجلس معا دايم الظاهر كدا انها تحب تجلس معا وتخدمو
اتوجهــت للمــصعد وضغطت الزر واتكتفت تستنا يوصلها
فكرت تطلع الغرفه تسترخي شويتين وتكتب التقرير بالمــرهـ
انفتح المصــعد وبدهــا تدخل انتبهت لدكتور مــاجد قدامــها
مــاجد طل فيها : ليش تركتي بهــاء ..؟
اتورطت : ام انا كونت ايوه صح هوا قلي بدو يقرا بهدوء وقلي اروح
: وانتي تروحــي .. .. ؟
: ام ايوه اشسمو الممرضه ايش اسمها ايوه دانه دانه هيا معــا
ماجد عقد حواجبو اشبها متلبكه كدا : طـــيب بس مره تانيه ياليت تنفذي الي اقولوو
في قلبها خير عرفنا انو مشرفنا مازن وننفذ الي يقولو انته نعــم
ماجد : اوكـي
هزت راسهــا : انشالله دكتور
خرج ماجد وانقفل المــصعد وبدل ما تطلع رجعت ضغطت الزر وانفتح الباب
خرجت واتوجهت بخطوات سريعه لمكتب الدكتور مــازن
دقت الباب بهدوء : دكتور
جالها صـوت مــازن من خلفها : اهلا
لفت علي وهيا مفجوعه : ام انا دكتور حسبتك جواا
: مــو مشكــله
فتح الباب ودخــل : اتفضلي
دخلت ورا بتوتر : امم شكراا
مازن فسخ المعطف وعلقو علي الشماعه وجلس علي الكرسي بتعب واتنهد بطريقه
خلت تسنيم تفكر تنسحــب لانو مزاجو ما يسمح لشكاوي
مازن رفع عينو عليها يعني ابدءي اتكلمي وقولي ايش عندكـ
تسنيم سايحه في افكارها ولا انتبهت لطلاتوووو
مــازن يتنحنح : احم احم بغيتيني في شي دكتورهـ
تزبط طرحتها وتلعب في اطراف الاب كوت ومره متردده تسالو : ام أيــوهـ دكتور امــ كونت بقلك امممم
حط القلم وسند ضهرو علي الكرسي بقله صبر : ايش ..؟
خافت يطلع شكلها مالو داعي : بس كونت بقلك انت مشرفنا صح
مازن بتعجب : صح
ومازالت متلبكهـ : طيب ام يعني المفروض ما اسمع كلام أي دكتور تاني
بلمت لما مازن انفلت ضحك فجاءهـ : ههههههههههههههههههههه
شدت علي معطفها وبجديهـ : لو سمحت دكتور
ماجد انتبه علي نفسوو : احم احم ايوه تابعي
حست مالها داعي تقول شي بعد الضحكه دي لكن .. هزت راسها بهدوء وتاشر بيدها علي وارر
: ابد بس اممم اشسمو ايوا دكتور ماجد سلمني مريض في قسم وحده غسيل الكلي ويبغاني اجلس معا طول ما هوا جالس والجهاز مركب علي لين ينتهي كدا ما يصير انا عندي اشغال ومرضي تانين وبما انو مو المشرف تبعي عادي لو ماسمعت كلامو
مازن ويفكر في تصرفات ماجد : اهااا ايوه تسمعي كلام أي دكتور هنــا طبعا .. كلنا مشرفين في نفس القسم ..
تسنيم بخيبة امل : بس دكتور اربعه الي خمسه ساعت مره كتير ايش اجلس اسوي وهوا رجال وبعدين يا مكتر الممرضين ولا الدكاتره المدربين كمان
مـازن مو فايقلها دحين فكدا حب يصرفها : طيب انتي نفزي الي يقلك علي وانا اتفاهم معا انشالله
حست انو ما عندو هرجــه : شكرا دكتور
فتحت الباب وخــرجت وهيا معصبه وتتسال بينها وبين نفسها ليش مافي مستشفي خاصه بالنساء بكل مافيها دكتورات مريضات مشرفات موظفات عاملات وحتي المديره حرمه




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




حســام ماسكـ مهند من يدو ويسحــبو ورا
ومهند نعسان وطفشان من نق حســام : يالله يا حسووم تراك سامج
: يب سامج بس انته صح صح ياخي انت في دوام ونايم وحولينك كول دول الممزز كيف نفسك مديتكـ
مهند زفر وهرج بتهديد : حسام اترك يدي لا تخليني اشووش عليكــ ..؟؟
حسام ومايهتم في كلام مهند ابد : افا تشوش علي حسام
: ايوه اشوش اتركني وبطل سماجــه
: طيب خاويني اروح ادخــن وتعال ناكــل لنــا حاجــه
: ماني مخاويك تدخن لان مالك داعي وانت دكتور وتدخــن وتاني شي ماني جيــعان ليش اخاويكـ
الكــاسر من خلفهم : وليش اذا كنت دكتور ما تدخن واذا كنت مواطن عادي تدخن ؟
مهند : يلا كلو المدخن التاني جااا
حسام : ديم عليك يا مان قلو قلوو
مهند جر يدو من حسام بقوهـ : اقول اتركني ياخي شوف هادا الكاسر هوا يدخن وانت كمان روحو دخنو مع بعض وروحو كلو مع بعض
حسام : مهند مالك داعي تعال ياخي كم مره قلت لك تعال معايا وطنشــت
: ياخي بدي اروح اشوف المرضي
: يالله الشغل مقطعك يعني
الكاسر : انتم تهاوشون الحين ولا تفاهمون ؟؟
حسام لف علي كاسر وطنش مهند : كـاسر تخاوني ادخن واكل
الكاسر يهز راسوو : لا انا كليت ذا اول شي وثاني شي ما ادخن الا زيقاره وحدهـ في اليوم
حسام فرصع عينو : تمزحـ
الكاسر بضحكه مطلعها غصب : هه هه ايه امزح
حسام مو فاهم من جدو ولا يمزح .. : طيب تجي ولا
: قلت لكـ..
حسام لف بجسمو لمهند وبتهديد : مهند حتجي غصب عنك معاياا
مهند مد يدو لحسام يستسلام لانو عارف انو مارح يفكو من النق ابد : اوكـ خدني غــصب عنــي
حسام مسك يد مهــند ومشي : كاسر يا دكتور اذا ماعندك شي خاوينا
كــاسر مشي وراهم وفي يدو كوب الحليب جالس يرشف منو بهدوء : ايه ماعندي شي
اتوجهو بخطواتـ هادئه وملامحهم يكسوها الطــفش ولسان حالهم يقول متي ينتهي الدوام ؟!
وصلو للكفتريا ومهند وكاسر جلسو وحسام وقف علي راسهم : ها ايش تاكلو
كاسر : قلت لك مو جيعان
مهند : وانا كمان مو جيعان
: مهند حتاكل غــصب طــيب
مهند يهز راسو : طيب جبلي بطاطس وامم بربيكان
: اوك حلو وانت كاسر
كاسر رفعلو كوب الحليب وبعصبيه : قلت لك موب جيعان
حسام : لا ارقعني بالكوب احسن
كاسر بجديه : لو ما ظفيت وجهكـ بسويها
حسام : هههههههههه دكتور معــصب
بعد عنهم وراح يطلب
مهند زفر بضـيق : ياليل حسوم لما يبداء يتلبش فيك زي الدبانه ما تلقا الفكه منو لين تخبطو بالنشابه
الكاسر : هههههههههههههههه لا يسمعكـ
رافع حواجبو : حركات تعرف تضحك اول ماشفتك شكيت
ببرائه : لا لا اعرف منو مايعرف يضحكـ ؟؟
مهند : اقول علي الطاري فين جهازكـ ؟؟ اشوفك اليوم بتهرج اترنو مو معاك
الكاسر اتنهد لما اتزكر الهرجـه : تخـيل شنو ..!
: ايش
: نسيته امس هني بالمستشفي وموظفة الاستقبال عرفتها
مهند يهز راسو : لا اشبها
: المهم خذته معها للبيتهم وطيحته بالماي والظاهر انه خرب
مهند فرصع عينو : اما اخدتو وطيحتو في المويه
: يب تخيل وتوي يوم اكلمها تقلي ابعطيك سعره تستخف ذي بوهـ حجات كثيره تهمني انا بحاول استوعب الوظع اشلون لو ظاعت كلها
: ليش ايش فيلو
: كل شي يخطر ع بالكـ
: ووو امم والله انها ليش اخدتو لو يعني كــ.....
قاطعو بعصبيه وكنو هوا الي خربلو الجهاز : مادري عنها البطه ذي
حسام سحب الكرسي وجلس وحط التبسي الرمادي علي الطاوله والي فوقو صحنين بطاطس كرسبي
وعصــيرات : عسي ما اتاخرت شباب
مهند لف علي حسام : تخيل ليش كاسر جالس معانا ويهرج معانا
حسام بتفكير : لــيش
: جهازو الي امس خــرب
حسام : ههههههه وانا اقول
كاسر : لا لا تقوووول
مهند : هههههههه حسام بعد عنو ترا معــصب
حسام يسحب الكـرسي علي جهة مهند : ونبعد وليش لاا
مهند مد يدو وبداء ياكــل : حسام رحت لميار دي طلبتك كم مــرهـ
حسام لف بحماس : اقلك مو اعطتك رقمهــا
: ايوه ليش
انبسطت وفرك صردووو .. : اديني هوا سريع اسرع شـــي
مهند وسؤالو مدري ايش يبا : ايش تبغا بالرقم .؟
حسام طل في يعني سؤالك ماصخ مو عارف ايش ابا بيلو : اقول جيب رقمهــا خلصني
مهند : كتبتلي رقمها في يدي
فرد يدو ببرائه : وراح الرقــم
: ياسلام تقدر تطلبو تاني
الكاسر قط : وش تبي برقمهــا
حسام بتريقه : اتصل اطمن عليها واسال عن احوالها اذا كتبنا لها خروج
الكاسر ويحسبو يتكلم من جد : اهاا مايصير كذا كل مريض بتاخذ رقمه وتسال عنه ..؟
مهند وحسام : هههههههههههههههههه
كاسر رفع عينو من الجوال وطل فيهم : شنو
مهند : ولا شي كمل شغلكـ
كــاسر وقف : بمشي
حسام ويحسبو زعل لانو لسا مايعرفو مزبوط مالهم الا يومين : لا بدري كاسر ماجلسنا
كاسر يطل في ساعتو : بروح انهي التقرير مابقي شـي علي نهاية الدوام
حسام : عسي ماقلنا شي غلط
كاسر وماحط بالو مره : شنو
مهند ابتسم : الله معاك كاسرر
مــشي وتركهم
حسام : تتوقع زعل او شي
: اما يزعل بنات احنا ماقلنا شي يزعل .. ودامو قالكـ شنو اتاكد انو بالو مو معناا
حسام يتنهد ويفرك صدرو بيدو ومكز مع الجزء الاول من الجمله : آآه علي البنات اهـ ياقلبي آآهـ
مهنــد عــصب وصار ياكل الكرسبي حبه ورا حبه
حسام طل في بتعجـب : اشبكـ
: مافيا شــي
حسام : ماحكيتك علي اسراء دي يو يا تفوتك يا ابو هنود دخلت وشفتها البنت موزه بشكل
مهند رفع عينو وطل في حسام : ايوه موزه وبعدين
حط يدو تحت دقنو وبد يتخيل اسراء ا:ياهـ موزهـ ولقيتها كاشفه شعرها والبالطو مفتوح ويا عليها جــسم ياخــي يشكــي
مهند وقف : الحمد لله لما تخــلص اكـل الحــقني
حسام : !!!!!!!!!!!!!!!




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



في جهـه تانيه من المستشــفي
وفي احد الممرات الطويله طبعااا
اسراء متكيه علي الجدر وقدامها اعناب ماسكه ايدها
: خلاص سوسو حبيبي
اسراء تمسح الدموع الي توقف وترجع تنزل غصب : الله يرحمــو
اعناب : امين يارب ويصبر اهلــو
اسراء من تسمع سيره اهلو ترجع تتنهد : عارفه عنوشه امو ياحياتي عليها والله امو ماحد قطعلي قلبي الا هيااا
اعناب وشويا تبكي هيا كمان : الله يصبرهم يارب
اسراء تمسح دموعها بقوهـ : انا بدي اروح البيت
: اممم طيب تستازني
: ماني مستازنه ولا حاجه بدي اروح والي فيها فيها ولو يفصلوني احسن نفسيتي اتازمت خلاص
: ياقلبي مايصير كدا انتي ممرضه لازم تقوي قلبك
عصبت اسراء : حد قال الممرضين المفروض يشوفو الناس يموتو ويتالمو وومايحسوو
اعناب بندهاش : اسراء اشبك عصبتي خلاص اخرجي
اسراء شدت علي يد اعناب : تعالي معايا ..؟
اعناب فرصعت عينها بدهشه : اما اما اما مايمديني
اسراء بترجي : عنوشه مابقي الا ساعه وشي علي نهاية الدوام مارح تخسري شي لو جيتي
: لا ماقدر من جدك
: عنوشه مابا اروح البيت عند اياد البش .. دحين يستلمني .. اشبكـ ايش فيكـي ويرج اهلي
اعناب بتكشيره : طيب ماتبي تروحي عند اياد استنيني اخلــص ونخرج سوا وتعالي معاياا
اسراء والدموع رجعت تنزل من عينها : اعناب والله مالي خلق شي تعالي معاياا
اعناب بتفكــير : اكلم دكتور مازن واشووف
: اكيد حيرضي قوليلو انو صحبتي بتموت
حطت يدها علي رقبه اسراء بحركه سريعه : يالطيف بسم الله عليكي ياشيخه
اسراء تبعد اعناب من قدامها : روحيلو بسرعه انا رايحــه اعبي اغراضي وانتظرك تحت
: هي هي ماقال طيب اول شي تاني حاجه مايطيقني الدكتور ده ويمكن اتهزء وبس
: يالله اعناب روحي طيب كلمي وشوفي لا تستبقي الاحداث انا حستناكي تحت
خلصت كلامها وتركت اعناب محتارهـ تترك صحبتها كيدا وخايفه تكلم مازن كمــان
اتوجهت للمصعد وهيا تتساسر مع نفسها
اكلمو ولا لا اكلمو ولا لا يعني انا خلصت تقريري وانا ماعندي شي وامممم واصلا فينو مازن ياربي ارحلو ولا لاا
وصلت للغرفه الخاصه بيهم شالت التقرير الي مخلصتو من فتره بحكم انو مافي شغل شديد لــسا
اتوجهتـ للقسم و لمكتب الدكتور مازن بالتحديد وهيا لسا مترددهـ تدق الباب وتطلب منو ولا بلاش
اتكت علي الجدر جنب البابــ واخدت لها نفس عمــيق
وفجاءهـ بدون مقدمات اتزكرت المريض الي ماسكه حالتووو وانو المفروض تشوف التحاليل هل طلعت ولا بااقــي
قررت تجمد اسراء وتروح تشوف ايش صار علي التحاليل
لكن ما مشيت خطوتين الا وانفتح باب المكتب وخرج مازن في ايدو المعطــف وشنطه متوسطه والظاهر انو خارج
علي طول وقفت اعناب كنها مسويا شي ولا شي
مازن بتعجــب : دكتورهـ
اعناب وعيونها تدور يمين ويسار : دكتور
وقف واتكتف وفكر يمكن تبا شي منو : ..
اعناب : ..
مازن بستفسار : ايش بتسوي عند مكتبي بغيتي مني شي ؟؟
: امم ايوا لا احم اقصد لا شكــرا دكتور ..
قالت الكلمه ومشيت بخطوات سريعه تبعد عنووو ماتدري ليش صارت من تشوفو يركبها خوف
مازن نادا عليها : دكتورهـ
وقفت ولفت علي بخوف زي الي عامل عمله : نعــم دكتور
مازن يحس انها تبغا شــي : اذا تبغي شي اتفــضلي
تدخل اضافيرها في اطراف الملفـ وتبعد عيونها عن مازن : لا بس انا كونت خلصت من التقرير وام كونت يعني انا ماعندي شي وصحبتي تعبانه كنت بدي استاذن بس اذا لا مو مشكله شكرن دكتور علي وقتكـ
ورجعت لفت بسرعه قبل يبدا يقول أي شي
مازن مات ضحك عليها في قلبوو اشبها تتكلم كدا بخــوفـ وكنو حيطب عليها بسكينه في أي لحظـه
ورجع نادا عليها قبل لا تبعد : دكتورهـ اعناب
اعناب وابتسمت لما سمعت اسمها منو وكيف ضاغط علي الحروف وكنو معصب
رجعت لفت بهدوء وماقدرت تخفي ابتسامتها : نعم دكتور
مازن بدو يتفتق عليها وكيف خايفه منـو وحتي الابتسامه الي تحاول تدسها فيها خوف
: حطي التقرير علي مكتبي واتفــضلي
ماستوعبت اول شي فكشرت تكشيره خفيفه سرعان ما اتحولت لابتسامه نابعه من قلب : شكرا دكتور
مـازن ورجع كشر ملامحو بعد ما كان مرخيهــا : اول واخــر مــرهـ اوكــ
اختفت ابتسامتها علي طول : انشالله دكتور اذا ممنوع ترا اجلس استنا وصحبتي تستنـ ....
قاطعهــا : حوطي التقرير واتفــضلي
رفع يدو يطل في ساعتــو : عن اذنكـ
بعد عنها واختفي من اول لفـــه
اعناب اتنهدت برتياح وسحبت من جيبها منديل ازرق مطبق ع شكل نجمه فكتو بهدووء ومسحت طرف جبهتها تحس انها عرقتــ
دخــلت علي غرفه الدكتور بعد ما اختفي وبعد مافاقت من تناحتهــا
وصلت للمكتب حطت التقــرير .. وبلقافه مدت يدها وسحبت البرواز تبع الصورهـ
وطلت فيها عن قرب يد كبيره ماسكه بيدين طــفل استغربت ايش يقصد حاط الصورهـ دي
ولا دي صورة يدو
مشقت وهيا تانب نفسها اتركيكي من القافه عنــوشــه ..
خرجت من الغرفه بنفس الهدوء
ورجعت متوجه لغرفتهم وهيا مستغربه ليش تتخربط من يوم تكلم مازن دهـ كل دهـ خوف يالطيف
مارح ياكلني ولا راح يدبحني ولا يقدر يسوي شي غير انو يعلي صوتو وبــس
فتحت باب الغرفه وهيا غارقه في افكارهــا انتبهت لتسنــيم جالسه وحاطه ايدها علي خدها بياس
: السلام عليكم
: وعليكم السلام ياهلاا
اعناب مشيت لدولاب وفسخت المعطــف : اشبك كدا مهمومه
تسنيم وتتنهد بضيق : لا ابد الله لا يجبلنا هم
اعناب بستعجال تلبس عبايتهــا : بس شكلك مضايقه عسي ماشر مابغا اتلقف يعني بس بطمن
تسنيم ابتسمت : لا مافي شي لا تحــطي في بالكـ
: طيب كويس
تسنيم : اممم طيب ماابغا اتلقف انا كمان بس ما انتهي الدوام
اعناب لفت علي تسنيم ببتسامه بعد ما حطت شنطتها الكبيره علي كتفهــا : يب يب انا استاذنت من دكتور مازن صحبتي حالتها متازمه بخرج معهــا واصلا مابقي الا ساعـهـ
تسنيم باستفهام .. : لــيش اشبها صحبتك عسي ماشر ..؟
: والله حكايه طويله مريض اتعلقت في مره وكانت صحتو تمام واتوفا فجاءهـ
لينت ملامحها : اما .. ياحياتي الله يرحمو
: يب يب ودحين بدها تخرج ورايحه معهاا
تسنيم وتحس السبب مالو داعي : اها الله يعينها يارب
اعناب فتحت الباب واشرت باصابيعها بحركه تدل ع نعومتهــا : عن ازنكـ اشوفك بكره انشالله
: اذنك معاكي علي خـير انشالله
سكــت البابـ ورها بهدوء واتوجــهتـ للمــصعــد وابتسامتها معبيــه وشهــا
رفعتــ الجوال لادنها بعد ماطلبــت رقمـ اسراء
وجلست تهز راسها بنعومـه مع نغمــات الاغنــيه .. وبحب الناس الرايقه الي بتضحك ع طووول
صوت اسراء بترجي : الو قولي وافق لك الدكتور
: يب انا نازلتلكـ حبيبي
: طـــيب كويــس
: انتي بــرهـ
: لا في الانتــظار ماشرف السواق
: طيب يلا نازلـتلك سي ياا
قفلت ورمت الجوال في الشنطـه وبخطوات خفيفه دخلت المصعد الي ابوابو انفتحت علي مصرعيهــا
رمت ابتسامه بريئه لحسام الي مبتسم ابتسامه خبيثه يخفيها خلف برائه مدري من فين جايبها
اعناب ضغطت علي جي وانقفل المصــعد
لفت علي حسام : السلام عليكم
حسام قرب وهوا يحكـ صدرو : وعليكم السلام
ما حطت بالها معا وكيف قرب منها ولا انتبهت اصلا
وكعادتو مع بنت في مكان واحد ويسكت مايقدر لسانو يحكو : انتي رايحه ..
تطل في عبايتها يعني مو شايفني لابسه عبايتي : ايوه رايحه
: مو كنو بدري
: استازنت من الدكتور مازن
بستغراب ويتزكر كيف مازن كان حاقد عليها في الراوند : اما اما خلاكــي
: يب يب
لحظــه سكوتـ وانفتح المــصعد خرجت اعنــاب : يلا سلام نتقابل بكــرهـ
خرج ورها ويحك صدرو : اكيد
كشرت في : الناس تقول انشالله
: انشالله اكيد
لفت واتوجهـت للانتــظار : سرو سرو عسي طولت
اسراء وقفت : لا اما طولتـي
: طيب كويس
: هيا جا السواقـ
اتوجهــو لبوابة المستــشفي وما مرت دقايق الا وهما بــرهـ
والشمــس الي تحسها بدت تروح مازلت موجودهـ
كل وحــده سدحت نضارتها الشمــسيهـ
ووقفو ع اخر الرصيف
اسراء بطــفش : مايفهم لازم كل مره اقلو تعال عند البابــ
: وي فينو
: مادري يباني ادوقها كعابي للمواقف
: يابنت انتي لي معصبه كلمي يجي
: اكلمو قال حشرشحوو
: يالطيف صلي علي المصطفي
: اللهم صلي علي
رفعت الجوال لادنهــا وسرعان مارد السواق . وصوتها علي وهيا بتشرشحو
اعناب اتنهدت تستني اسراء تخــلص شرشحه لسواقهـا
لفت يمين وعينها جات علي مــازن الي واقف جنبهم وبيكلم في الجوال ومنهمكـ اشد الانهمــاك
نزلت طرف النضارهــ تتاكد
كان نفسهــا تمشي تروح لعندوو تسمع ايش بيقول لان وشو الابيض محمر واضح انو معــصب اصلا
اسراء قاطعتلها تاملتها : يلا جاي
: طيب
ثوانــي وقفت قدامهم سياره السواق واعناب ماشايه ولافه راسها علي اليمين تطل في مازن مادري ايش لاقيه في
ومشيت الخطوتين وهيا ما بطل قدامها
وطبعا ما انتبهت لي الرصيف ما تصحا علي نفسها الا وهيا متكركبه علي الارض واكتر شي عصبها اغرضها الي اتشعترت حولينها اثر الطيحهـ
اسراء : وي بسم الله عليكـي ايش في
اعناب وقفت بسرعه وهمها مايكون مازن شافها لكن لما طلت لقتو بيطل فيهــا لا وعلي طرف فمو ابتسامه
اسراء طلت مكان مابيطل : بنت اشبك تطلي في الدكتور كدا ..؟
اعناب تنفض عبايتها : ولا شي لمي معايا بدل ما تسالي
دنقت اسراء ولمت الاغراض مع اعناب بسرعه وعلي طرف فمها ابتسامه : شافك طحتي
اعناب معصبهـ : ويعني.. ؟؟
اسراء تستفزها رغم الموقف الي هيا فيلو .. : مو بس هوا شوفي كول الي عند البوابه شافوكي
اعناب اتنرفزت وطلت في يدها الي اتوسخــت : ويعني
انطلق بوررررررري من السيارهـ الي واقفه ورا سيارتهم وخلاهم ينتبهو انو في ناس بتنتظر وهما واقفين
اعناب رمت الشنطه في السياره بعصبيه وركبت
اسراء دخلت وراها وسكت البابـ : لا تعصبي كول الناس تطيح
: مو معصبه اتعورتـ
: ياكيوت انتــي
: اسكتي لا ارجع المستشفي
: مين يهدد
بطفش وتمط صوتهـا : اسرااء
: ابا اعرف ايش طيحك الطيحه الغبيه دي ..؟؟
اعناب اتزكرت انها كانت تمشي وتطل في مازن لين قبعــت
انبت نفسها خير تطلي في لين تطــيحي !!!




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




ماسكـ في ايدو ورقــه وقلم ,, وبيكتب اسامي البنات الي ناوي يخــلص عليهم في المستشفي
ومحتار يبداء من مــين
وجالس بيفكر في كل بنت وكيف شخصيتها ومين الي يبالها وقت ومين الي مارح تاخد معا دقايق
مهند صقعو علي كتــفو : هي حسوم
حسام ومازال غارق في التفكـير : همممم
مهند : قوم هيا ياخــي
: علي فــين
: خلاص قوم نسجــل خروج
حسام وقف والورقه في يدو : تتوقع اسراء ولا فاطمه اخـف
مهند زفـر بطـفش : انا ماشي لما انــت تخــلص من الي انت في اخرج
حسام يهز راسو بلا مباله : اوكـ
مهند لف عنــو وراح في طريقو وهوا يدعي في قلبو لحسام وانو ربي يهدي ويبطل الحركات دي مع انو يحس انو مافي امل بالمــرهـ ..
ماشي وهوا بيفكر بجديه : هل ياتري يحتاج لي دكتور نــفســي يشوف حالتـو
رجع اتزكر الي صار لحسام في حياتوو وكيف عاش طفوله بائسه ومراهقه مؤلمه بسبهاا
هز راسوو باســف ورجع لحسام مايقدر يروح ويخلــي
حسام ومازال بيشخبط في الورقه وياشر علي الاسماء وواضح علي انو بيرسم خوطه دقيقه لاصطياد البنات الي في المستشفي .. وحدهـ وحدهـ
مهنــد قرب منــو وسحب الورقه من يدو : حسوم هياا
حسام وقف ومد يدو : طيب هات ورقتي
مهند : لما نكون بره المستشفي حعطيكــ هيا
حسام رفع يدو لكتف مهـند : اوكــي وايش نسوي دحــين
: نروح نسجل خروج وننقلع علي بيوتنــا
: اقلك ماعندكـ مشاريع اليوم
مهنديرفع راسو بتفكير : الا عندي مشروع مزاكره ومراجعه واكل ونوم
حسام بجديه : لا ابو هند خلينا نخرج اليوم
: فين نروح ؟؟
: مدري نكلم الشباب ونخرج
: مالي خلق واحس اني تعبان ومدروخ مانمت اليل
: هوا انت عمرك كنت تنام اليل ..
مهند يطل في بنص عين .: ايوه كنت انام اليل .. وانت عارف
حسام يمثل الخوف : طــيب تنام اليل
وصلو للمكــتب وسجلو خروجهم بــسرعه ..
مهند : حسام في شي ناسي فوق قبل نخرج
حسام يتحسس جيبو : لا لا
مهند يزفر بطــفش : اليوم كان ممل صح
الكــاسر فجاءهـ من وراهم : ايه بالحيل
حسام : يعني مو مرهـ كيف مكان فيلو بنات يكون ممل
مهند وكاسر طلو في طله عجيبه حسام اتاكد انو قايل شي غلط
رجع يصحح كلامو : يعني احنا لــ..
انفتح المصعد ودخلو كاسر ومهند وطنشو حسام الي دخل وراهم بسرعه وهوا متنج : سلامات
رجعو طلو في نفس الطله
لف عنهم وخرج جوالوو : لو المستشفي كلها بنات فكـرهـ
الكــاسر ويتزكر زهــاد : وش فكرته انت بعد البنات ذولي اشين مخلوقات الله بعد البط
جا دور مهند يتنح : البط ..!!!
الكاسر بجديه ياكدلو : ايه البط اكره مخلوقات الله وبعدهم البناتـ ..
مهند يتاكد.. ويحرك يدو يقلد البطهـ : البطه البطه الي تسبح دي
الكاسر ياكدلو شكوكو : ايه البطه الي بالماي تشوفها وكذا وتطلع صوت مستفز
مهند ومبلم : احد يكرهـ بطــه ..؟؟
: ايه انا اكره البط والبنــات
حسام بندهاش : شوف البط ماسو شي لكن تبا تغلط عليهم اغلط اما البنات ما اسمحلكـ
الكاسر اكتفي انو يسكت ويلف علي الازارير يضغطها بقوهـ يعني يستعجل المصعد ..
مهند : اشبك معصب
الكاسر وكنو ماصدق احد يسئلو : عاد متنرفز منها ذي بكل بساطه تاخد جهازي وتخربه !!
حسام يحك دقنو : اهااااااااا وانا اقول مسرح من زمان الاخــ ..
الكاسر : اوف بودي .. اوف استغفرالله العظيم ..
حسام : ايوه استغفر ربكـ احسن
انفتح المصعد وخرجو التلاته وكل مين سايح في افكاروو
حسام ويفكر في البنات
مهند يفكر في النوم والاكل والمزاكرهـ
كاسر يفكر في جهازو .. و يفكر في زهاد ونفسو يروح يلطشها يحسها مستفزه
زفر بعصبيه وماحس بنفسو والكمله تطلع منو : ذا البنت وجودها قدامي غلطـ
حسام لف علي : أي بنت
الكاسر رفع عينو بستغراب ومايدري انو كان بيفكر بصوت عالي : شنو
مهند : اتركو دام رجع يقول شنو اكيد فصل
مشيو مهند وحسام علي البوابه وكاسر لف للاستقبالـ ..
حسام بلقافه : علي فيــن ..
الكاسر مارد علي واتوجه بخطوات سريعه للاستقبال ووقف قدام زهاد الي من يوم شافتوو
وقــفت وابتسمت ابتسامه حلــوهـ خلت كاسر يتنح فيها وينسي لثواني هوا لــيش جا مسرع بدي الطــريقه
مادامت تناحتو .. : انتي شسمه متي راح تجبين جهازي و الفلوس
زهاد تحس انها متورطه لادنها من فين تجبلو اربعه الاف وشي ماتدري : امم انت اشسمو متي تبغاها
: بكره قلت لكـ وجهازي ياليت تجبينه الحــين ولا سواقكم باقي مع مشاوير المدارس
زهاد تاركه كل الكلام في جه وبالها مع هرجه الفلوس الي لازم تجيبها بكرهـ : امم انا طــيب
: اقلك وينه جهازي الي غرقتيه بالماي ابيه تسمعيني ولا ماتسمعين ولا شنو نظامكـ
رهام وقفت وبخوف : لو سمحتو روحو اتفاهمو هنـــاكـ
الكــاسر رما لها طله خلتها ترجع تسكت .. وتتلهي في جهازها
زهاد في عالم اخــر تحاول تالفلها أي شي : طــيب طــيب دحين انا اشسمو امــ...
قاطعها ويحس انو طــفش منها مو راضيه تهرج كلمتين علي بعضها : انتي شنوو
حست انها ضيعت كل الهرج طلاتو وطريقه كلامو تخوف وغير العصبيه الي هوا فيها : ام اشسمو
لف وشو عنها بعصبيه ورجع طل فيها ويحاول يفهمها ايش يبغا : اقلك جهازي الي غرقتيه بالماي وينه ابيه الحين تقدرين تجيبينه ولا .. ؟؟
هزت راسها بخوف وكنها خايفه تقول لا يسويلها شي ولا شي
الكاسر فهم عليها : ومتي تقدرين تجبينه لي
: جهازك اجيبو بكــرهـ و الـ
قاطعها : انزين بكره ابي اشوف جهازي في ذا مع المبلغ انا بروح اشتري لي واحد بنفسي
وبنبره تريقه : لا تتعبين روحكــ
خلاص كلامو ولف عنهــا وبخطوات سررريعه كان متوجه للبوابه الي اتفتحت وخرج منهااا واختفي عن انظارهاا
اتنهدت بطفــش وجلــست
رهام بلقافه : كيف خربتي جهازو
زهاد رفعت عينها علي رهام بطله تفهمها فيها انو مالك صلاح تسئلي أي سؤال
رهام رجعت رخت عينها وهيا تهز كتوفهاا بلا مبالهـ
..
خــارج ابواب المستشفي القزازيه
واقف وبيدخــن بكــل عــصبــيهـ .. رفع يدو للساعه : وينك انت بعد يا رودي
رمي السجارهـ في الزباله بعــد ما طفاها
طلب رقم رائد ورفع الجوال لادنــو
حس براحه نفسيه من يوم سمع صوت رائد الهادي والي كلو حنيه : هلا كــاسر كاني وصلت لكـ انت وينكـ
يحس صوت رائد يهدي نفـسيااا ابتسم : انا واقف عند البوابه وكاني انتظر حد يحن علي
: ههههههههـ انا بحـن عليك الحــين
: انزين
: عد للعشرين وبتلقاني عندكـ ..
: انزين سلام
قفل الجوال وحطو في جيبو وابتسامه طفــيفه علي طــرف فموو
فسخ الاب كوت ومسكو في يدوووو
ثوانــي ووقفت سيارهـ رائد السودهـ قداموو مع ضربتين بوري تنبهووو
بخطوات شبه ســريعه اتوجه للسيراهـ .. دخل وسك الباب بهدووء : مسائك كــاسر
رائد : مسائي انــت
زحلق نفسوو علي المقعدهــ ورخاها علي وراا : جوعان حدي وتعبان وابي انام
: لي كان فيه كرف اليوم
: لا مابوهـ كرف بس احسني كذا طافي
: اعرفك ماكليت شي غير ذا الكــيكـ والحــليب
كاسر بتفكير : المفروض انو الحـــليب يغنني
رائد يسرق نظرات من كاسر الي مستلقي ومغمض عينو : يغنيك عن شنو
كسر يفركـ عيونو بارها : عن اني اكل أي شي ثانــي
: لا مايغنيكـ لازم تاكل يا كسور
: انزين بناكل اشتريلي اكل
: وشنو تبي تاكل
: ماعرف أي شي المهم اني جوعان وابي اكل
رائد يحول نظارتو شويا لطريق وشويا لكاسرر : كان نفسي اوديكـ للـ ... لكن مابوهـ وقت
كاسر وناسي هرجه السفر لانو مو مستوعبها : مابوه وقت ليش ما عندنا شي
: طيارتــي بعد ست ساعات من الحــين وانا ماعبيت شــي
كــاسر تنح وبلم واخر شي عصب وكشر ولف وشو علي الشباكـ : ايه طيارتكـ اعرف خلاص مابي اكل ودني للبيتـ
: لا بشتريلك اكــل تعرف مــن وين .. ؟
ورجع لعصبيتو وماخد وقت : قلت لك مابي اكل ودني للبيتـ ..
رائد يحاول يغير الهرجه .. : مابتوديني المطــار
مازال معصب وبيرفع صوتو : اوديك بسيارتكـ يعني ..؟
رائد بصوت هادي عشان كاسر يهدي : وشنو فرقت سيارتي ولا سيارتكـ
يلف وشو عن رائدة: تفرق ابي سيارتــي
: انزين بوديك للبيت وبناكل وبعدها بتوديني للمطار انا حدي جوعان بعــد
خرج جوالو ووجلس يقلب فيلو بملل
ورائد علي طول عرف انو معصب ومايبا يتكلم خلاص فكدا سكت هوا التاني
وكل مين سرح بافكاروو
كاسر يحس انو حيكون اناني لو طلب من رائد ما يسافرر .. ولكن في نفس الوقت لو سافر رائد راح يجلس في ضيااع لين مايجــي تــانـي
رائد يحــس انو لازم يروح لاهلو وانو لازم يجلس مع كااسر حيتفتق من التفكيرر لكن كل شويا يعزو نفسو بانو مارح يطول .. لكن الله يستررر كيف حتصير الامور


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, الحب, اطباء, حجازية, رواية, في, كامله

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية اطباء في الحب , رواية حجازية كامله 2012

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية أنا وزوجي للتحميل ، تحميل رواية أنا وزوجي ، رواية على ملف وورد أنفآس الورد روايات 3 27-11-2012 12:00 AM
رواية توأمي لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده كامله o² « روايات 15 26-10-2012 09:22 PM
رواية الآ ليت القدر للكاتبه يقايا شتات /كامله L79'T Fhawh~ روايات 104 14-07-2012 09:37 AM
رواية مجنون سارة / قصة حب في منتهى الروعه كامله شَشَووشَا~ روايات 72 01-04-2011 02:48 PM
رواية انت لي كامله\لعيونك خطآي ..! L79'T Fhawh~ روايات 49 09-03-2011 03:58 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 08:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...