رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > فضفضه , فضفض لنا

مدونتي \\// بخط قلمي \\//

مدونتي \\// بخط قلمي \\// <<<< آخيرن قررت آنزل مدونتي الساعه : 5:50 ص مكان الجلوس : في غرفتي الوضع ...


الملاحظات

عدد المعجبين30الاعجاب

إضافة رد
قديم 24-03-2010   #1
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي مدونتي \\// بخط قلمي \\//



<<<<آخيرن قررت آنزل مدونتي






الساعه: 5:50 ص

مكان الجلوس : في غرفتي

الوضع : هدواء مرررره ومافي الا صوت العصافير من شباكـ الغرفه



قبل كل شي آبي اعرفكم بنفسيمدونتي 555555 (9).gif

آسمي ونة خفوق امممممم بنت عاديه زي كل البناتمدونتي 14.gif



<<<<<<ماني عارفه ايش اكتب حتى اعرفكم بنفسي

خليني اقول هوياتي يمكن بكذه اعرف اعرفكم بنفسي

احب المغامرات الي تكون فيهااا رجه ومخاطره

وادا احد منعني من المغامره يتاكد 100% اني راح اسويهاا من وراه <<<موقصه اعنااد بس احب اجرب كل شي في الحياءمدونتي 3.gif

ما انكر اني جباااانه شويتين بس عندي صديقتين مدونتي 14.gifمدونتي 14.gif اووووووووو حدث ولا حرج اشجعوني واشجعهم<<<فديتهممدونتي 555555 (9).gifمدونتي 555555 (9).gif



وعلى سيرت صديقاتي<<<<>:103: ذكرتون بالسعوديه



حبيت اقول ليكم اني خارج السعوديه من تاريخ 25 /2 و بنرجع السعوديه شاء الله نرجع باقرب وقت:16:


واخذ اخبار السعوديه من صديقاتي عبر الماسنجر او من المنتدى <<<مثل قصه الغبار الي في رياض ماعرفت الا من المنتدى





>><<<اكيد الحين بتقولواآوووووووف شكله عايشه في منطقه مافيها تلفزيون

لا اني ماحب التلفزيون وماحب اجلس قدامه احس انه جيب لي توتو عصبي


اشاهد بس مسلسل ايام السراب وبنفس الوقت اكون جالسه ع النت <<<يعني القطه الي تعجبني وفيهاا حمااااس اشاهدها وباقي المسلسل اكون ع النت واطقطق



<<<شكلي طولت

خلاص اني الحين بنام:16:

عشان عندنا اليوم طلعه رهيييبه مررره<<<<تبي تروح المزرعه:31::35:مدونتي 589795111111111.gifمدونتي dohaup_998418082.png:34:

لما ارجع بقول ليكم قصة عشقي للمزرعه
























6:45 ص




مدونتي uEr60608.gif



l],kjd \\LL fo' rgld or or or



 

التعديل الأخير تم بواسطة ونة خفوق ; 24-03-2010 الساعة 07:22 AM

رد مع اقتباس

قديم 25-03-2010   #2
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي



الساعه : 6:36 ص

المكان نفس المكان والوضع نفس الوضع

آحب اكتب والوضع هدواء وروقااان بعد <<<اموت انا ع الروقان:26:


امس بعد ماسكرت جهازي سويت لي فطور وبعدين جهزت اغراضي للمزرعه

بس خلصت من تجهيزالاغراض الا والمطر نااازل علينا

قلت : اوووو شكلها مافي مزرعه اليوم وستمر المطر من 9ص لين 12 <<<فرحتي ماتنوصف لما وقف المطر :25:


المهم ماجاءت الساعه 4 م الا وحنا في المزرعه


الشي الوحيد الي يجبرني اروح المزرعه (ميمون ):19:

<<<لاحد يفهم غلط هذا اسم فرس:31:


من نعومت اظافري واني احب شي اسمه حصان ،،، فرس،،، خيل،،،


لما كنت صغيره كنت امتلك حصان:16:

<<<كان في مزرعه جدي وهو حق جدي بس اني كنت اقول الحصان ذا لي

ومن كثر ماقول لي اقتنعت من داخل انه لي <<<انا زي لي يكذب الكذبه ويصدقها

بعدين ذا الفرس باعه جدي تحت ظروف غامضه<<<:16:بس تعبت نفسين لما عرفت انهم باعوا الحصان الي احبه


ْْْْ من المواقف الي اذكرها مع حصان جديْْْْْ


اذكر مره من المرات وكان عمري 6 او 7 سنوات اصريت على امي وابي انهم يتركوني في بيت جدي ابي انام معاااهم كنت مقطعه نفسي من لاصياح :103::103: عشان يتركوني وكان كل لاصياح تمثيل في تمثيل لانه بيت جدي قريب من المزرعه المهم الخطه نجت:6: وكل صياحي ماراح ببلاش:26: بعد ماحسيت انا جدي وجدتي ناااموا طلعت ورحت المزرعه وجلست في الاسطبل لين ماطلعت الشمس <<<<كنت ابي اشوف الحصان كيف انااام

وبعدين رجعت البيت الا جدي وجدتي وجيهم

صفراء من الخوووف <<<هذا سبب بيع جدي للحصان:21:


ومن ذاك اليوم حرموني اهلي من النوم في بيت جدي



وبس


 

التعديل الأخير تم بواسطة ونة خفوق ; 25-03-2010 الساعة 08:01 AM

رد مع اقتباس

قديم 25-03-2010   #3
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي







ما كـل مــــــن يركب على الخيل خيال

ولا كل خيل تعجبك هـــــي أصيــــــــله


ولا كل من يعجبك هرجـــــه برجــــــال

بعض العــرب ملـــــسون وإيـده بخيله


الكــــــــــل يلبس ثوب وشماغ وعقـال

وعند اللزوم افعالهـــم هـــي قليــــــــله


الرجـــــل تثبت لـــــه أقاويـــل بأفعـــال

لا قال شـــيء ونفـــذه هـو دلــــــــــيله


والرجل لاشفته مــــــع القيـــل والقال

أبعــــد عنه هذا صفاته عليـــــــــــــله


والكــــــذب خله عنك مـــــافاد لو طال

قول الصدق ياصاح غنم وجميــــــــله


وخلك شجــــــاع وذي صفات للأبطال

اللــــي كما ســـيوف تبارق سليـــــــله


واللي شــــــراك أشريه لو كان بالمال

خلك معــــه وان مــــــال دور بديلـــــه


واصبر ترى الـــــدنيا تبدل بها أحوال

وما كل شئ صافي تشـــــوفه تجي لـه


وبعد الكــــدر تشرب صفا عذب وزلال

هذا الزمـــــــــن فيه استــــقامه وميله


وصاحب خليل لو جفـــا الوقت مامال

ترى الرجل يعرف بقيمـــــــة خليــــله


واقفل على ســــرك بكتمـــــان واقفال

بعــــض العرب يسمع وينوي بحـــيله


وخلك أميــــن إذا توليت الأعمـــــــال

من خان في يوم الحشـــر يا حليــــله


خل التواضــــــع فيك واضح بالأفعال

ترى الكبــــــر يردي بيوم وليـــــــــله


ولا تحســـد اللي عنده أموال وعيال

وش ينفعك لو كان حـــسدك يزيلــــه


ولا تزور تقلب الزيـــــــن بطــــــــال

الله عليـــــــــم بالنوايــا الدخــــــــيله


وخلك رزيـــــن ترى المخفه للأطفال

واصفح عن المخــطي ولو زاد قيله


واحمل همومك لو تزن وزن الاثقال

بكره تروح وتنجلي لو ثقــــــــــــيله


وصل الفــــروض ولاتنسيك الأشغال

محدن في الدنيـــا درى وش بقي له


وزور الاقارب للرحم كون وصـــــال

وخلك عظيم الشان وسط القـــــبيـله


وصلاة ربي عد ماهل همـــــــــــــال

على النبي اللي صفـــــاته جلــــيلــه




 


رد مع اقتباس

قديم 31-03-2010   #4
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي



كح كح كح >>>>مدونتي قديمه من زمان مافتحتها


<<<احب اكتب الساعه واليوم عشان لما افتحها مره ثانيه اذكر كل التفاصيل



الساعه : 5:40 ص

الاربعاء الموافق 15/4

مكان الجلوس : انا وجهازي فوق طاولت المطبخ >>>انتظر الشاهي

<<<يالله صباح خير:26:




<<<صارلي ساعات واني افكر ايش اكتب كل مااجي اكتب

شي ارجع امسحه واكتب شي ثاني

يمكن هالشكله مو عندي بس الكل اعااااني منها وهي لما يجي يكتب شي يصير تزاحم الافكار وتظارب الجمل <<<حرب مع ابو الحروف:26:

ويصير يكتب ويمسح يكتب ويمسح :103:

اتوقع ان هالمشكله ماتجي بس في الكتابه حتى في الكلام لما تقابل
شخص غريب ماتعرف ايش تقول يمكن هالمشكله اقل لان بعض الناس اجتماعين وحبو الكلام اكثر من الكتابه
بس احس هذي الصفه فيني لما اتقابل مع شخص غريب بعد السلام والكلام
مستحيل يطلع مني ولو كلمه:21: الا ادا بدات اهو بالكلام <<<اكيد فيه حكمه:16:
اما اترك الشخص المقابل لي يتكلم راح يقول السوالف الي يحب اسوالف
فيها اماا اني اسولف مع شخص ماعرف ايش الي يحب
مستحيل الزم الصمت لين يبداء اهو بلكلام
<<<اخاف اتكلم بشي يحرج الشخص او سالفه ماتعجبه عشان كذه اسكت


لكل انسان له منظار في الحياة بعض الناس لما تعرف وتحس فيتي هالصفه
تقول عني مغرور وشايفه نفسي واني مستحيل اتنزل واكلام الي امامي
<<<وجهت نظر تقهرني لان عمر الغرور ماكان بقلة الكلام

<<<ادا كان الكلام من فضه فسكوت من ذهب <<<<امشي ووزع حكم اليوم:26:

بعض الناس قالو عندي حالتي شبيه بحالت التوحد وماحب اخالط الناس واخذ واعطي اياهم<<<اشوي وقولو عندي عندي حاله نفسيه الله ارجهم شككوني بنفسي:26:


بس كل هـ الامور ماتهمني لان صفه فيني وعاجبتني ومحد يقدر اغير شي فيني
وبالعكس احب صفه الصمت<<<اعشق الصمت

<<<اذكر كان اسم بلوتوثي لكسب الرضاء الزم الصمت

حكمتي تقول<<<الاخت صينيه وحكمها وااااجد وماتخلص مكثرهم:26:


لما اشوف ناس تناقش مااعطيهم رائي على طول اصبر واسمع كل الي حولي وبعدين اقول رائي

احس سداجه مني اعطي رائي على طول <<<وش هالاحساس الغريب
ملاخص الحكمه
علىشان تحل المشكله لازم تسمع المشكله كامله وتسمع كل الاراء عشان تجمع اطرافها كامل متكامله وبعدين تطرح رائيك


يعني اخذ من رائي هذي ورائي هذا ورائي ونحل المشكله>>>ياعيني عالمفهوميه:24: :26:


الشاهي خلاص وشربته والسوالف ماخلصت<<<طيب قولي حياكم لو من باب المجامله:24:


الموهم



<<<لاتاخذو كل كلامي جد تران مو نايمه مواصله يومين

وعندي مشواااار مهم بعد ساعتين لما ارجع راح اقول ليكم:16:







 

التعديل الأخير تم بواسطة ونة خفوق ; 31-03-2010 الساعة 06:59 AM

رد مع اقتباس

قديم 04-05-2010   #5
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي










عندك خبـر وش غايتـي هالدقيقـه؟
ودي أضمك وانفجر فيك .. وأصيح


في خاطري من جاير الوقت .. ضيقه
وقلبي غدا معطوب واطلاله تطّيـح


لا يغر عينـك بسمتـي مـو حقيقـه
بسمه وراها ألـف مغـزا وتصريـح


ودي افجـر عبـرةٍ بـي عميـقـه
فتـرة غيابـك اشبعتنـي تجـاريـح


أكابـر وبقصـى ضلوعـي حريقـه
نـارٍ لهبهـا لـوّح الجـوف تلويـح


تعال وشف من شب صدره حريقه
كل العنـا والهـم لا شفتـك يزيـح


علمني كيف الحل كيـف الطريقـه؟
وشلون أضمك وانفجر فيك وأصيح


 


رد مع اقتباس

قديم 04-05-2010   #6
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي









ْ~ ليتني طفلهـ واكبر همومي لعبتي


~ْ مدخل ْ~


ليتني "طفل" و اكبر همومي لعبتي ..!!!



"ابكي" لاجل اللعبة../




و "اضحك" لاجل اللعبة,,,


كم تمنيت ان اكون " طفل " ...


لا اعرف لا خيانة و لا غدر


ما اعرف غير لعبتي الصغيرةْ~


 


رد مع اقتباس

قديم 09-05-2010   #7
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي



اليوم : الاحد

الساعه : 5:55 ص

التاريخ : 25/5

الحاله النفسيه : غير معروفه حاليا

مكان الجلوس : في الصاله

تمر ع الانسان اوقات يبي يقول كل الي في خاطره بس يبي احد يسمعه ويفهمه

حتى لو كان هذا الانسان غريب عنه

اهم شي يقول الي في خاطره ولما يقابل هذا الشخص يعجز يوصف الي

بداخل ويفضل انه يلتزم الصمت وبس >>>هذي اهي حالتي الان

الانسان غريب التصرفاات يعجر الانسان الي معاهـ انه يفهمه معنا نفسه انساان

لما تتكلمي عن الظلم على طول بدون اي مقدمات يقول انه مظلوم....... عمرهـ ماقال انه ظالم

ولم تتكلمي عن الحزن نفس لشي على طول بدون اي مقدمات اقول انه حزين مرررررره .... ومن كل شي في الحياه بعد

ولم تتكلمي عن الوحده ولما تتكلمي عن القهر يقول مافي انسان زيه متحمل واشياء وااجد بعد الواحد يتعب وهو يعد

>>>>ليش لهدرجه الانسان شايف نفسه انه مايرتكب اخطاء والله ايش


في اوقات تمر ع الانسان اعيش مع ناس احياء اموت>>>

جد في ناااس واجد وهم بهطريقه الغريبه ومدري ليش عايشين في هالحياه

>>>>اعلمكم كيف يعني احياء اموت

هذا مسماء من راسي لاناس معينين في الحياه هالناس عايشين جسد بلا روح >>>اوضح اكثر


يعني لما تجلسو مع اشخاص يوافقوكم الرائي بس عشان انهم معاكم وعمرهم ماعطوكم رايهم >>>ليش عايشين ادا رايهم محتفطين فيه لانفسهم

وناس تحب نظام معين في الحياه تحب الروتين ولما تجي وتغيرهـ بنظرون لك نظرات انك متخلفه ومو فاهمه شي في الحياه>>>ليش عايشين ادا اليوم اكرر نفسه وهم مبسوطين بتكرار


ناس يعتبرون عاادت الاجداد اهم شي في الحياه حتى لو كانت ذي العادت ماتوافق الزمن الي حنا عايشين فيه هذا الشي مايهمها>>>كيف عايشين في زمن محد قادر يفهمهم


ناس الماده كل شي في الحياهـ ولما تغيب المادهـ تغيب السعادهـ >>>الحياه عمرها ماكانت مادهـ وعلى قولت المثل ( لفلوس تروح والرجال تجيبه)


مابي اطول اكثر من كذه

وخلاص الي ابي اقوله في كل هالناس صحيح حنا مانستغني عن العادات والتقاليد ولا نستغني عن الاراء الثانيه ولا نستغني عن المادهـ في الحياه بس مايصير نمشي وراء اشياء على حساب اشياء ثانيه كل شي في الحياء وله نصيب

في هالزمن ( لاتكن قاسي فتكسر ولا تكن لين فتعطر )

( خير الامور الوسط )



كلام على عجز وراح ارجع لانفس الموضوع لكن بعد ماخلص الي عندي >>>شوي مشغوله بس حبيت اكتب الي في خاطري



اسمحو لي الموضوع ناقص ترتيب وشويت افكااار بس راح ارجع له:24:


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2010   #8
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي





:24>>> مابي ارجع لنفس الموضوع لان ذيك حاله معينه والحين اني قي حاله ثااانيه

~~~~:25: الوضع الحالي


المشوار الي رحت له من جد عالم غريب تعالو اقو لكم ليش































فاصل ونواصل ورمضان يجمعنا عmbc>>




 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2010   #9
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي









.. حياتي من غيرك شوربه


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2010   #10
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مجموع مشاركاتي : 24,196
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  60217
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي



اليوم : الثلاثاء


التاريخ: 27/ 5


الساعه : 3:00 ص




طبعا الرحله كانت آمس الاحد بس والله شي خيااله ودي اعيدهااا مره ثانيه:27:>>>ماجلان هالبنت
>>قبل كل شي ماقدر اقول اسم المكان بضبط لانه باسم شسمه هذا يعني امممم>>باسم آمير :21:
واخاف اقول شي كذا اوكذه :27:



المهم


رحلتي كانت الى مبناء حكومي كبيــــــــر كبيـــــــــــر يضم عداد من الاقسام وفيه عداد كبير من العاملات الاجانب >>>الشك بداء في راسي:24:
وعداد قليل من العاملات السعوديه>>>الشك صار يزيد
المبناء فيه اقسااام واجد وكل قسم فيه بابين وفوق كل باب كيمره>>>لااااا هنا الفار لعب بعبي مش مستحمله بلا مررره
طبعا عندي اوراق رايحه اخلصه واعرف المبناء الي يخلص لي اوراقي بس ابي اعرف المباني الثانيه الي
جنب وشو ذوااااااااااااااااال ليش
>>>كانت معاي اختي الي اصغر مني

قلت له تعالي نروح ذا المبناء ونسوي نفسنا موعاارفين شي ومظيعين>>> حركااات مش ولا بد بس نعمل ايه بلفضول ذا

تقدمت عند اول باب وكان فوق الباب كيمره اول ماوصلت وفتحت الباب الا وشوف بلازمه كبيره تكشف الي يبي يدخل ذا المبناء>> عيوني ماقدرت اشيلها واني اشوف نفسي واختي فى لابلازمه >>موقف لايحسد عليه

وبعدين وراء الباب عاملتين سعوديتين على طول من شافون قامو وسالون اش تبون؟؟؟>>>كانو مستغربين

واني مو مستوعبه >>>كانت افكار ليش هالكيمره لييييييييش

قلت له عندتا اوراق وابي اخلصهم ادا ممكن >>>بكل برائه بس داخلي فضول ذابحني

قالت لي المبناه الي هناك مرره >>>وهي تاشر بيدها واني اعيوني في هالبلازمه اشوف نفسي

واني اهز راسي باقي مو مستوعبه تدرون ليش >>>>مو لابلازمه بس

ساحه كبيره مافيه احد غير هالعاملتين السعوديتين وفيها كم عااامله اجنبيه تنظف الارضيه وفيه كرااسي وفيه بنت واحده بس كانت جالسه ع الكرسي >>>البنت باين انه عندها اعاااقه فكريه او شي من ذا النوع وفيه زي الفصول او الغرف واااااجد وتسمعي اصوااااااااااات بنات بس مافي احد غير هالبنت

المهم اختي جرتني واني باقي اعيوني داخل المبناء >>>لو في احد قالي تفضلي حتى لو من باب المجامله اني ماصدق على الله ودخل ولا علي من احد :28>>ابي اشووووف



المهم رحنا مبناء ثاني الا مسكر الباب >>>طقطقت ع الباب بس محد فتح:24:>>الفضول ومايسوي

رحت للباب الثالث شفت عامله تنظف والباب مسكر طقيت عليها الباب مارضت تفتحه حاولت معاهـ بس مارضت >>>>قهرتني

الباب الي بعده عالم مخييييييييف مبناء كبير وفاااااطي تسمعي حتى خطواتك مافي احد ابد والغرف مسكره في المبناء نفسه رحت الدور الثاني نفس الشي مافي احد والغرف مسكره >>>خفت ونزلت

طالعت من المبناء ورحت وخلصت اوراقي المبناء هذا جدا عااادي كانه عالم مقطوع عن المباني الثانيه طبعا فيه ناس وموظفات وجدا عاااادي >>>عااد ماعلمكم لفيته لف ابي اشوف فيه باب يدخلني ع المباني الثانيه فيه باب بس مسكر والمفتاح تتوقعو عند مين !!!!



عند عامله فلبينيه >>>اي وحده من الموظفات تبي تروح تناديه عشان تفتح له الباب وبعدين تسكره


فيه شي استغرب منه >>>لي يطلع من ذا الباب مايرجع ابد مدري ليش

المهم بعد ماخلصت اورقي نزلت ادور حول المباني كلها من الخاارج >>>>ذا المباني للنساء فقط مكتوب لوحه قدام المدخل الاساسي للمباني كلها عشان كذه كنت ماخدهـ رااااااحتي مررررررره

المهم واني ادور اسمع اصوووت بناااات وعاااملات طبعا حول المباني ارض زراعيه كبيــــــــــــــــره مرره فيها العاب اطفال وفرش ع الارض وفيه اشجار ازهار وورواد كل سبل الراحه النفسيه صرت التف حول هالمباني بحالي >>>اختي جلست في هالارض الرزاعيه وتناظر فيني >>>متعوده علي الاخت

المهم

شفت ان المبناء كل زوايه كيمرات كل مبناء فيه باب يوصل للمبناء الثاني بممر >>يعني كل مبناء بعيد عن الثاني بس ادا تبي تروح له موظفه فيه ممر بين المباني ماتطلع من المبناء عشان تروح المبناء الثاني >>>ان شاء الله توصل الفكره

المبناء كامل فيه سور كبير وكل مبناء فيه سور ثاني حوله الا مبناء واحد ويتركز ذا المبناء في الوسط وكتوب عليه ((( منطقه تجمع الخطر )))

تعبت واني ادور حول هالمباني وجلست

شفت عاملات اجااانب يجرون كراسي لمعاقين ويدخلونها ذا المبناء >>>كل عامله معاهـ ممرضه >>>طبعا عرفت الممرضه من زيها الي لابسته

وبعدين جت مجموعه بنااات صغار اعمارهم حوالي 13 ـ 14 مع وحده كبيره >>كانها مودرسه والله اعلم

ودخلو المبناء الثاني وهم يناظرون فيني بستغراب>>>لاني كانت جلسه مواجه جميع المباني وراقب الي طالع والي جااي

>>>كان الفضول ذابحني ابي اعرررف وشو هالمباني المغلقه وماتنفتح الا لناس معينين زي الا دخلو

المهم

بعدين جو اربع عاااملات ودخلو مبناء وطلعو في نفس الوقت عاملات اربع >>>الي استغربت منه تدخل وحده وتطلع وحده

>>>اقصد مادلو اربعهم وطلعو اربع لالا تدخل وحده وتطلع بدلها وحده >>>كانهم رهااائن:21:


وبعدين شفت وحده مي موظفه>>>خطين حمران تحت مي موظفه

وسالته عن المباني >>>طبعا بعد السلام والكلام والاخذ والعطاء من الكلام عشان تبوح له مافي جعبتها

لانه من طريقه كلامها واضح انها تعرف ذا المكان عدل

قالت لي

اول مبناء الي عند الباب هذا حق المعاقين جسدين والي عندهم زي حالت الصرع والي عدهم هجوووم >>تقصد المعاقين العداين الله لايبلانا >>طبعا ذا المبناء الي دخلت له مسويه فيها ظايعه:24:

وقالت المبناء الثاني حق الي ماعدهم ام ولا اب >>>تقصد الايتام والقيطين

والثالت دار عجزء لكبار السن

والرابع محرك لكل المباني >>>الي مكتوب عليه مركز تجمع الاخطر

والرابع طبعا يستقبل الحالات ويصنفها

والخامس اسوي احصائيه لجميع المعافين في المنطقه ويدرس حالته ويتعامل مع المدارس

والسادس مدرسه نهاريه بس للحتياجات الخااصه جدااا جدااا

>>> نسيت اقول ليكم اني رااايحه ليش

طبعا اختي من ذوي الاحتياجات الخاصه البسيطه والحمد الله جاين حق الاحصائيه


بس والله ماتوقعت اشكال المباني اشكك والكيمرات اهي الي زادت حاله الفضول


>>>بكره نكمل لاني الحين اذن الفجر

نسيت اقول ليكم رحتي بداء الساعه 7 الصباح ورجعت 4 العصر>>>:27: بكره اكمل السالفه
بس الي قراءه الي كتبته من البدايه ماشك ماصار عنده فضول>>كلنا يرا الناس بعين طبعه





 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونتي, بخط, or or or, قلمي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مدونتي \\// بخط قلمي \\//

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدونتي - لسعونه لسعة شقاوهـ فضفضه , فضفض لنا 11 01-08-2011 03:04 AM
اتيت ولا املك سوى قلمي وقلبي.. فهل اجد مكان لديكم رووح الغلا °[ تهَآليلُ الهلآ لـِ قدوُمڪَ «●™ 6 14-05-2011 11:51 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 05:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...