رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم و هو غفيان

, آمآ العوآئل الثانيه منهم من ضاق صدرة الربعة ايام ورجع كما هو ونصهم الا الأن بس يحاولون يعدون هالشي ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 12-06-2012   #71
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي




,
آمآ العوآئل الثانيه
منهم من ضاق صدرة الربعة ايام ورجع كما هو
ونصهم الا الأن بس يحاولون يعدون هالشي
,


هذآ كل شي صـآر بهالأسبوع
,
ومابقى على رمضان الى الربعة ايام او خمسة ايام!
.........
نروح للجنى
...


مآتشين إلآ تزيــن بـ " قـدرة الله




و مآتضيق .. إلآ على ربـك فرجهــآا


.
.
.
.
دخل رائد وهو يبتسم
ومعاه صينيه فيها أكل
(شوربه+عيش(رز)+ فخذ دجاج+مويه+علآجها)
"مرحبآ بالحلو الي من زمآن ماتكلمت معه
جلس جنبة
"جنى يآلله أكلي وبكرآ ترا بنتغدى بالمطعم أوكِ؟
جنى كانت ريحة الاكل حلوه
ووقامت وجلست على سريرها
جنى ووجهها شاحب"شكرآ,مـآبغـ
رآئد"شششش,غصب رآح تآكلينه
واخذ الملعقة وقعد يوكلها وهي ترفض
وبدت تآكل من زنته عليه
جنى بهدوء"رائد بقولك شي
رائد "طيب اكلي هذي وقولك
جنى "قلت لك شبعت
رائد طير عيونه"ماكلتي الا ثلاث ملاعق وشبعتي؟
جنى "ايوه
رائد"اكلي لآ أزعل عليك
أكلتها جنى ويوم هضمتها"لحظه ,بقولك شي بلأول
رآئد حط الملعقه وطالع الارض "تفضلي>شك بالموضوع<
جنى بحزن"ترا ..تتـ.ـترآ..يعني الله يجزآك الجنه على كل شي,بس لو كنت اضايقك تقدر أطـ
قاطعها رآئد وابتسم"خلآص جنى انسي كل شي أوكِ؟
انصدمت جنى"يعني مآرآح
وقاطعها بعد"لآ تقولينها بالسآنك,وأسف على كل شي ,للأني سريع الغضب على بالي كنتي عاقله وكبيره
ابتسمت جنى "كيف ادينك؟
رائد ابتسم وجلس بجنبه"تتغدين بكرآ معاي
جنى "تصدق ,مع اني مآ أشتهي بس بروح معك
رائد ابتسم"--
جنى "ولله أحبك "
رائد مسك يدها"ولآ عاد تبعدين عني كأني حشره
جنى ابتسمت ابتسامه من قلب"تآمر
رائد"من زمآن مآبتسمتي كذآ
جنى"رآح ابتسم دوم ,بس خلني -بحزن-أتقبل الموضوع
رآئد سدحها على صدره ومسح بشعرها
ورآح بوآدي ثاني
.
.
يوم أهم بالمشفى
طلع يجيب قهوه له
وقابل شخص قدآمه
مد يده سلم عليه
رائد"اهلين معاذ كيفك؟
معاذ"الحمدلله بخير ,رآئد ممكن آخذ من وقتك شوي؟
رائد استغرب"تفضل معي بالمطعم!
معاذ"لآمـآله دآعي
رائد "لآصار موضوع مهم؟
معاذ"الى مهم!
رائد "تفضل آجل!
رآحو للمطعم وجلسو يسولفون
وبعد عشر دقايق
معاذ"بدخل بالموضوع على طول
رائد"وهذا الي ابغاه
معاذ"آمم,كنت انا خطيب جنى السابق
رائد تنرفز "عارف!
معاذ"وانت عارف ليش طلقته؟
رائد عصب ومسك اعصابه"آنت جاي تفتين هنا؟
معاذ"لآ ولله بس أختي كانت قريبه للزوجتك وخبرتها واختي يوم خطبتها خبرتني انا
رائد"طيب؟
معاذ"وبميلآد المرحومه اختي كانت بتقول للزوجتك انها ماتقولك شي للأن انا انا اا كنت مهددها اذا تزوجت غيري بخبره عشان يطلقه
رائد عصب"تدري انك حقييييييير!
معاذ بحزن"بس ولله نادم حتى يوم قالت لي اختي انها خبرتك ضاق صدري وحسيت انا سبب بفراقكم ,وأختي ماراح تسامحني اذا ماتت وماقلت لك انها هي بريئه وتراها صغيره ولله العظيم وانا مثلك فهمت الموضوع غلط وطلقته
بس كنت أحبها وندمت بشكل ,تمنيت ان اختي ماقالت لي شي لأنه شي تافهه للأنها مظلومه وصغيره كانت!
رائد ابتسم وهو بداخله معصب عليه"لآتخآف ماراح اغلط نفس غلطتك,لأني أحبها سامعني!والحب الحقيقي ان تحب الشخص رغم عيوبه!!
انصدم معاذ
رائد بسخريه"ماراح اطلقها عشان تاخذها مني يـآ ..-بسخريه-حبيبها الاولي
معاذ وقف "شكرآ
رائد وقف معه"ترآ مو عشانك ,لآتفرح كثير ..بس مين يطلق جوهره مثل جنى!-وطلع من المطعم وعند السياره للف على معاذ الي بيركب سيارته-
وقال وهو يبتسم"ترآ ماراح اسمي ولدي معااااذ لو شنو مايصير عشان مايصير حقير مثلك
معاذ طالعه وابتسم وركب سيارته وطلع راسه"وانا راح اسمي ولدي رائد عشان يصير طيب ولد ناس مثلك هههههههههه
ضحك رائد وركب السياره
"رآح استمر مع جنى وحتى قلت للخالتي !ووافقت يوم عرفت اني احبها وهي تحبني ,بس سرها محد عارفه الا أنآ ومعاذ ولينا وهي بس!"


قام من افكاره
وشاف جنى تنام بصدره
ابتسم ونام جنبه
..................
آمآ غاده وماجد
,
كانت تطالع فلم وماله خللقه
بس تضيع وقت
جاء ومعاه وجبة من ماك
دخل عليها "غدو جبت الوجبه الي تحبينها
غاده طالعته"ماجد ابي اروح لأمي مزنه بكرآ
ماجد سحب يدها "لآ بكرآ بنطلع خليها بعد بكرآ
"وين ماخذني
نزلو تحت وجلسو على الكرسي الي عند المسبح
ماجد"يالله أكلي,لأن عندي لي مفاجأه لك بكرآ رآح تفرحين فيها
غاده"مافي مفاجأه حلوه
ماجد"لآ فيه بس أكلي
غاده"جوعانه
ماجد وهو يشرب ببسي"اسبوع كامل وماتجوعين,أكلي
غاده ابتسمت واكلت"شكرآ
ماجد"العفو
غاده"مجود كم بقى على رمضان؟
ماجد"آمم الربعة ايام مدري خمسه
غاده ابتسمت"اشتقت له
مأجد"مي تو
غاده"أول مره بصوم بدون سما
ماجد"واول مره بصوم انا مع غاده,الدنيا لآزم كذا ,آجل انا ترا طول عمري وحيد!
غاده نبض قلبه"آسفه
ماجد"آه,عادي
غاده"ايي كيف أبوك؟
ماجد"كح كح كح
غاده قامت وطقت ظهره"شفييك؟ولله آسفه
ماجد ابتسم "لآعادي,الحمدلله بخير امس اتصلت علي ميعاد وتسأل عنك
غاده"تصدق احسها حبوبه
ماجد ابستم"آمم
غاده"ابي اشوفه
ماجد طالعها مصدوم"جدّ!
غاده"ايوه
ماجد"اوكِ
غاده"وناسه
ماجد"غدو ترا بنام معك اليوم لأن ظهري انكسر من الكنب
غاده انصبغ وجهه وضحكت"هههههههههههههههههه
ماجد"امم حبيبتي
غاده"تصدق ابي ايس كريم على هالحر
ماجد"جايب من باسكن
غاده صرخت"ججججججججدّ
ماجد"ولله,بثلآجه
انطلقت غاده بس مسك يدها ,
"لحظه كملي ثم ناكل
غاده ابتست"طييب
..................
وجآء بكرآ
ورآحت جنى مع رائد للمطعم
دخلت جنى بالغرفة وشافت غاده تسولف مع ماجد
وصرخت"غآآآآآآده
غاده دمعت عينه "ججججنى
وحضنو بعض
رائد دخل وابتسم
وقام ماجد وسلم عليه
ماجد"شرايك غاده؟
غاده "أحلى مفآجأه
رائد"وآنتي جنو؟
جنى"مثل غاده
ابتسمو
ماجد"يالله اطلع عشان تاخذون رآحتكم واطلبو اي شي وحنى بنجلس جنبكم
غاده"اوكي
طلع ماجد ورائد
وكملو سوالف
والبنات ماصدقو يشوفون بعض
وكله سوالف وضيقه صدر على طواري سما
.....
كان يوم جميل بنسبه لهم لأنهم شافن بعض وشكو لبعض ورتاحن
قضو اليوم مع بعض للمطعم للمول للملآهي للمطعم بعد
ممتع جدآ
بس كانت كل وحده تخفي الححزن عشان ماتنكد على الثانيه!
,
انتهى يومهم والكل رجع للبيت



...................


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #72
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



.......................
مرت الايام بهدوء
تقريبآ مر شهر
وقدرت جنى تتعود على رائد وتمون معاه
وبرضو نفس الشي للغاده
مابقى الى 15 يوم على انتهآء رمضان
قررو جميع العوائل يسافرون للمكه
ويقضون العيد بجدة
وسـآفرومعدآ عائلة ام ليان
عشان لينا الي بالعناية المركزه الى الان!
.............
وهم بـآأرآضي الحجاز
ولدت زوجة رآمي الي (بصعوبه تحمل)
وجابت بنوته تجنن
وزوجته مها فرحانه بالحيييل عشانها بحجاز جابتها

ورغد تغيرت نفسيتها وصارت احسن
وكل الوقت (البنات)بالحرم يتمشون ويتقهوون
ويدعون فيه
من يحصله الحرم بالرمضان!
بعد اذان العشاء على طول على الحرم الى السحور
,
وجآء العيد والكل متحمس عشانه
,
....
دخل ماجد بالغرفة وشاف غادة تحط مسكرآ
ابتسم
وراح من وراها وغمض عيونها
غاده ابتسمت "مجود
ابعد يدينه"كل عآم وغادتي بخيير
التفتت غاده عليه وشافته معاه كيسه وباقة ورد
ابتسمت من قلب وحضنته"أحببببببك
مآجد"بس كذآ؟
غاده ابتسمت"ومجودتي بآألف خييييير ,صبر شوي
-وراحت للدولآب وطلعت كيسه-هذي لك
ماجد ابتسم"وهذي لك
اخذت غاده الكيسه والورد
"الله يجنن الورود
ماجد"آخترته لأني تذكرتك على طول يوم شفته
ابتسمت بحياء"طيب طالع هديتك
ابتسم ماجد وطلع هديته وفتحها "وآ آ آو ,كيف عرفتي آني أحب مثل هاللأشيآء
(كانت عبارة عن قلم رآيق شكله وعطر )
غاده"لأني زوجتك
ماجد"مافتحتي الكيسه
غاده طلعت الي بالكيسه
وفتحت الكرتون وشافت تشيز كيك
"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو وربي مشتهييييييته
ماجد ابتسم وسحبها "تعالي شوفي بعد
رآحو طلعو بالبلكونه وشافت الطاوله فيها شوكلآتات وشيبسات وتشيز كيك وموكا وقهوه ومعجنات
انصدمت غاده وحست نفسها بالخيال
ماجد"رآح نتعيد انا وآنتي ثم نروح لأهلي وثم نروح لأمي سعاد
حضنته من جديد بقوة"ششكـــــــــــــــــــرآ
ماجد"آآع توي اعرف انك ثقيله
غاده مدت بوزها وابعدت عنه"خلآص زعلت
مآجد"بوسيني هديه ع الاقل
غاده تضيع السالفه"يمي ,بآكل أول شي برنجلز
ماجد"آآه ,أرحميني
................
"جنى تكفيين بس اسمعيني
جنى مصدومه"لآ تكلمنييييييي
رآئد"ولله أني أحبك مو عشان كذا تزوجتك
جنى بستهزاء"وعشان كذا ماطلقتن؟
رائد"لآولله أحبـــك
جنى ودموعها على وشك"الحين لك الربعة ايام مخبرني وآنآ مو مصدقه كيف أمــــي حيه؟
رآئد "آه,مثل مآقلت لك حطتك عند آم سما عشانها صديقتها المقربه لأنها امك كانت فقيره وماتقدر عليك بس الله غناها
جنى "يعني سما مو أختي
رائد"ايوه
جنى "لييييييييييييييش؟
رائد"ترا آمك جدّ تعبانه وبس تدعي انك تتقبلين الفكرة والله انها تقطع القلب
جنى "طيب لييش جابتني من الاساس؟
رائد"مو بيدهــآ
جنى "لي أخوآن؟
رآئد بحزن"للأسف شكل الله عاقبها وصارت عقيمه
جنى انصدمت"
رائد"له اكثر من سبع سنوات تدورك ,يوم ماتت صديقتها ووصلها الخبر خافت كثير عليك للدرجه صاحت لليل ونهار ,آنتي ضناها وربي تعشقك
جنى بحزن"عشان كذا جدتي تكرهني؟
رائد"موتكرهك بس آنتي آمانه بنسبه له وتبي تزوجك عشان زوجك أأمن لك
جنى وتبكي بدون صوت"سما غاده رغد وحتى الشباب وعمتي سعاد كلهم من نسيج الخيال ,محد يقرب لي
رائد"أنأ ولد خالتك
التفتت جنى وانصدمت"اي صح
رائد"لك اقارب لك خاله وحده اسمها زينه هي آمي ولي اخت صغيره عمرها تسع سنوات ماتتكلم ولآتسمع مع انها يوم عمرها سبع سنوات تتكلم بس مانعرف شيفها
جنى"مسكيينه,ليتني من زمان عارفه فيكم كان عرفت كيف هي العائله مو اكون مبغوضه من بين الكل ,بس مافي اشخاص احبهم مثل امي الي ماتت وابوي الي مات واختي الي ماتت واختي الي تزوجت واختي الي يساحرونها بخطيبها الجديد
رائد"أكييد عشتي معاهم سنين
جنى ابتسمت"آنآ رآح اتقبلها بس يمكن مآأتعود عليها وتعذرني لأني مآأحس بشي أتجاهه!
رائد"رآح تحسين مع الوقت
جنى بعد خمس دقايق بهدوء قالت"آبوي ,حي؟
تنتظره وهي متوتره
رائد"للأسف مآت لكن لك جده الي اهي ام ابوك ولك جد بعد الي اهو ابو ابوك ولك ثلاث عمات وعم وآحد
جنى ابتسمت "جدّ؟
رائد"ايوه,عم صغير يمكن بآأول جامعه واسمه فيصل
جنى"لحظه,أصغر مني ؟كييف؟
رائد"ابوك تزوج بدري وجابوك بدري وكآن ابوك أول ولد ,تأخرو بلأنجآب
جنى ابتسمت"آه,حلو لي أعمآم صغار
رائد ابتسم"ولك وحده بآأول ثانوي واسمه جوري
ابتسمت جنى"وبعد
رائد"وحده بثالث جامعه يوم يجبونك أهلك كان عمره سنه ومغروره الحيين آخ تقهرني
جنى "هههههههه,شسمه؟
رائد"ساره,والاخيره توأم أخوها فيصل بآأول جآمعه واسمه فدى
جنى"يآحليلهم صغيرين
رائد"ايوه كثيير
جنى بحزن"غريبه ماقالو شي يوم عطتني صديقتها المقربه؟
رآئد"هي عطتك صديقتها عشانها ماتقدر عليك يعني مصاريفك كثيره هم صح اغنياء بس مايحبون امك وماكانت تبغاهم ياخذونك منها وتقريبا بعد شهر عرفو لأنه جاء جدك محمد بيزورك وانصدم وصارت هوشه وكانو بيسجنونها بعد
جنى انصدمت"أفف
رائد"بس امك ذكيه وسافرت بالخارج هي وامي
جنى "آه
رائد"والى الأن بالخارج بعد
جنى "وابوك معكم ؟
رائد"ابوي مطلق أمي
جنى نبض قلبه"آسفه
رائد"ههههه لآعادي
جنى "طيب المفروض عطتني اياهم بدآل هالويه هذي!
رائد"كانت تفكر ترجع وتاخذك بس الشرطه بكل مكان تقريبا لمدة سنه ,وهي كانت متوتره ,بس الغريب مالقوك !يوم سألت امك قالت لأني موصيتها فهي صديقه بمعنى الكلمه
جنى ابتسمت"شكلي من يوم وانا صغيره اسبب مشاكل وعشان كذا جدتي كرهتن لأني بس الدخلهم المخافر
رائد"مآظنتي!
جنى"مشتاقه لي؟
رائد"قوه
جنى"آآه
رائد"كانو يبغوني اطلقك لاسافرنا بالخارج عشان يزوجونك حسام ولد معروف
جنى "هه,يعني تعترف
رائد"لآ ولله كنت ادعي عليه دايما ولدرجه اني اتصلت على خالتي فوزيه وقلت له احب بنتك وضحكت علي وخلوني مصخره
جنى ابتسمت وقامت من السرير
رائد"جنى ليش تبين حسام؟
جنى"آممـ أفكر
رائد عصب"شنــــــــــــو؟
جنى طلعت اللسانه"آمزح
وبهدوء"مآبي الى آنت
رائد ابتسم
"جنى اقول لها انك تقبلتي الفكره؟
جنى بحزن"لي الربعة ايام مصدومه ,بس الله يحبها,آمم قلت لك رآح اتقبلها بس مو كآأم ,لأني مو مستوعبه لحد الان !
رآئد"رآح تستوعبين اذا حضنتيها لأنك بتحسين بحنان!
جنى بقلبه"اتمنى,ليتها من يوم وانا طفل وهي عندي,بس يالله الظروف,بس لآزم احلل دم واتأكد"ترآ آنآ زعلآنه عليك
رآئد"جججنى قلت لك أحبك ولله
جنى"تعادلنا يآرآئد(بحزن)آنت سامحتن لأني عشت معك بس اسبوع ونص كذابه وآنآ رآح اسامحك لأني عشت معك شهرين كلهم كذب بس بما انك حبيتن فعشان كذا بسامحك وبالمستقبل نكون متعادلين!
رائد ضحك "يالله اللبسي وخلينا نتعيد وبكرا نروح للزوآج بدر وبعد يومين نروح لألمانيا
جنى"اوكيه
رائد"ترا اول شي بنتعيد بروحنا ثم نروح
جنى"بس تأخرنا
رائد"لآلآ الاعياد ماتبدا الى ثمان الصباح
جنى"ست مو ثمان ,أحلى شي ست بآلأسترآحه
رآئد"يالله
...........................
البنات كانو بالأسترآحه
وضحك وستهبال
والبزران ماوقفو يطلبون من الكل عيديه
جالسات البنات على شكل حلقة ويتقهوون وياكلون من الشوكلآتات
وريم وريما جايين بعد
..
وجدّ ..سمآ ..لهآ وحششه غطت على جمييع المخآليق
..
كانو يحرجون رغد
ليان<جو بالعيد عشان يتعيدون ولينا حتى الان بالعنايه>"أووووه أكششخ خطبج ميشو هههههههههه
رنا "ولله ماتلعبييييين يارغيييييد وصرتي حرمه
رغد"تكفون سكتو
ريما"عااد اسأليني انا لآتوهقتي بشي
رنا"تدرين أخت فوزية الدريع
ماتو ضحك البنات
ريما"لآيكثثر
رغد انحرجت
رولا"رغودي حبيبتي عادي ياشيخه خليج مثل
رويدا قاطعته"مثل اختنا ريما يوم انخطبت صارت قليلة آدب
ضحكو البنات عليهم ونقزت ريما تصفقهم
"تعااااااالو لآتهجووووون مني
رنا"صج رغيد سولفي كيف هالموضوع
ريم"بس ماقلتي رغود متى زوآجكم؟
انصبغ وجهه رغد
ليان"الله يهدآج ريم للحين مامتلكو
ريم"اي صح
رنا"اول شي بيتزوجج وانتي تدرسين؟
رغد"لآ لآتخرجت
رنا"يآطووله
ريم صفقت رنا"ايي تقهوي رغود
رنا"آح يعور
ليان"بسبح بعد شوي
رنا"ونااااااسه(وتذكرت سما على هالمسبح-الله يرحمج ياسما-)
ريما"آآه يآظهري
رنا صخرت"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه
البنات طالعوها"شنو؟
رنا"لآيكوووووون حـــــــــــآ آ مل؟
الكل بدآ يطالع ريما الي تغير لون وجهه
"لآ ولله منب حآمل
رنا بخبث"آجل لييش ظهرج يعورج؟
ريما عصبت وقامت طقت رنا"يآلغبيه كييييييف اكون حامل والآحق البنات لو حآمل كآن خفت عليه لأنه أول جنين لي ياغبييييييييه
رنا"آي ,أح,يعووووور,بعدي ,ييييييمه
جت ام رنا بخوف"شفييييييييكم؟
"رييييييييما يالمجنونه بعدي عن اختج شوفي كيف عورتيها
رنا مسويه نفسه يرحم"شفتي ماما كيف عورتني اهئ اهئ
ريما"ههههههههه ضحكتين انتي آخر شخص يبكي لأنك قلبك حجججججر
رنا"لآ ي ك ث ر ,تصدقين ريما انج صايره دوبه
ماتو ضحك البنات
ريما"شفتي يمه كيف تعايرني ؟
ام ريان"خلآص يارنا عييب عليج
رنا وانسدحت"ماقلت الى الوآقع,وحتى ريم صاير له كرش
ضحكو البنات وحتى ريما ضحكت
لأن صج له كرش بس مسكينه ماقالت لها شي
ام ريان عصبت"رنا ياوقحه انتي تعايرين الناس واهم ماسوو فيج شي صج قلة ادب
رنا"يمه تصدقين آنج كبرتي
مسكو ضحكهم البنات وعصبت ام ريان
"صفقيها وموتيها ياريما
ريما"نيهاهاهاهاي
رنا نقزت"لآتكفيييييين ,خلآص سآمحيني يآأمي العزيزه
آم ريان"ريما وقفي ,ريم تعالي شربي لليمون لآ صار بطنج يعورج
الكل للف للريم الي تغير لون وجهه
ريم"يييييييمه
ام ريان عصبت"وش فيهآ؟ترا ريم حآمل بشهر الثاني لحد يعورها سامعيني !
صرخو البنات وجتمعو حولينها
وحتى رولا ورويدا راحو بسرعه له
ام ريان ابتسمت وراحت
"ريم صج حامل؟
"مبروووووك ريومتي
"رييم بنت ولآ ولد؟
"رييم اذا جت بنت سميها اسم حلو
"رييم لييش ماخبرتينا من زماان؟
ريما صرخت"بنااااااات ترآكم تكتمونها بعدو عنها
بعدو البنات وريم وجهه مصفر وراحت قامت بسرعه
ريما"شفتو؟
رنا"لآيكون صار فيها شي
ريما"لآ هذي اعراض الحمل عاادي
رنا رفعت حاجبه بخبث"لآه
ريما ضحكت على شكل رنا"بروح ايب الايس كريم وايي ..ليان تعالي وياي
.................
والساعه تسع الصباح
رآح ماجد مع غاده عشان يعيدون آهله
,
ماجد نزل من السياره وطالع البيت الضخم الي عند البحر
"تفضلي غآده
غاده"وآآو مشالله
مسك يدها ودخلو

شاف ابوه وابتسم وسلمو عليه
وسلم على خالته وخواته
وجلسو يتقهوون
والضحك بينهم وابو ماجد حس انه احسن انسان واحلى يوم
ابو مآجد"عرفت تختار يآولدي
ماجد"افى عليك
ميعاد"وآآوك تهبلييييييين ماشالله
غاده ومنحرجه منهم"ههه
طلال"عندك اخت؟
غاده ابتسمت له"ايوه
طلال"بتزوجها
ماتو ضحك عليه
ماجد حط يده على كتف غادة الايمن وحضنها للصدره"لآ غاده انسانه وآحده ماتتكرر مرتين
غاده"مآآجد
ندى"هههههه ياعمري انحرجت كثيير
ام ميعاد"صدق تناسبون للبعض
شوق"مره ماشالله
ميعاد ابتسمت"عاد تعال بكرا ووتعيد ويانا طول اليوم
ام ميعاد"وانتي صادقه
شوق"اي صدق
ابو ماجد"ونروح للأفخم المطاعم
ندى"ونجيب أنوآع التشيز كيك
ماجد"ندى تحبينهم؟
ميعاد"تعششششقهم
ماجد"نفس الفلآنه الي عندي
ابتسمو
ابو ماجد"شرآيك يآولدي؟
ماجد"بكرآ زوآج اعز الصدقائي
ابو ماجد"قهر
ماجد"بعد بكرآ؟
شوق"اي يبه ماتقدر ؟
ابو ماجد"الا يجي
طلال صرخ"ونااااااااااسه ونجيب العاب ناريه
ميعاد قامت ومسكت يدين طلال "ونـــــآ آ سه
ندى "ميمو حتى رآح نطلب شيبسات وشوكلآتات طلول
وصرخو
شوق ابتسمت
غاده كانت تطلعهم وتبتسم وتقول في دآخلها
يآآه من يصدق انها كبر رغد,مملووووووووحه تجنن ماشالله
وكأنها صغييره ,أحسبه بآأول ثانوي هههه
ولآ ندى,ذي ماشالله أحلآهم مملوحه بشكل بس أحسها شوي مغروره بس يحق لها على هالجمال ماشالله
وشوق احسها مع نفسه وطييبه
ماشالله كل عايلتهم طخووم ووملوحين وحتى ماجد ماشالله
أكيد امهم هنديه
الهنود كلهم ملح بس مو الهنود الي يشتغلون عندنا ههههه
وأمهم طييبه وحبوبه بشكل

مآجد"يالله غآده
أبو ماجد"مآطولتو ياولدي
ماجد"بعد بكرآ ان شالله
ابو ماجد ابتسم"الله يوفقك يارب
طلعو وميعاد كانت معهم تمشي هي وطلال
ماجد"ميعاد
ميعاد"آمر خيو
ماجد ضحك"مقرر ابو ماجد يزوجك
ميعاد ضحكت"لآلآلآ انا دلوعته
ماجد "ههههههه مايستغني عنك
ندى >مايدرون انها فيه<"ايي مو مثلي ياحياة الشقى
ميعاد"بسم الله
"ههههههههههههههه
ماجد"لييش ماتبين تتزوجين؟
ندى"لآ,بس يالله تزوجته وصار كل شي
ماجد يطالعها بنظرات"يعني ماتبغينه؟
ندى ابتسمت"لو تصدق قبل كنت اكرهه وبس التهاوش انا وهو ,بس زآنت أمورنا وتقدر تقول
ماجد"حبيته
ندى "ههههههههههه
ماجد ابتسم"الله يوفقكم
ندى"شكرآ خيي مآجد
طلعت غاده وماجد
ميعاد"يجننون صح؟
ندى"اييوه,شكله متعلق بغاده
ميعاد"يب
.....
ماجد ابتسم"شرآيك بعآئلتي ؟
غاده"ماشالله تجنن,تصدق ذي ندى معنا بالجامعة تو قاعده ادقق فيها ,لأني شبهه أعرفه وصارت معنا بالجامعه والكل خاقين عليه ماشالله
ماجد"هههههههههه
غاده"فرح طلال بعيديته
ماجد"ايي كثير
غاده"كم عطيته؟
ماجد"خمس مئه
غاده"مآكأنها كثيره للبزر؟
ماجد"ههههههههه لآ أبد
غآده"وعطيت الباقين؟
ماجد"آمم شريت تشيز كيك وشوكلآتات ,ثم كنت بعطي ندى وشوق بس قالو متزوجات ههههههههه
غاده"يعني المتزوج ماله عيديه؟
ماجد"مادري,ميعاد الف ريال
غاده"وآنآ؟
ماجد طالعها بطرف عين
غاده"آه صح,عطيتني احلى عيديه فطورنا اليوم هههه شكرآ
مآجد"لآ مو بس فطورنا يآدوبآ
غاده"آجل شنو يآنحيف؟
ماجد"هههههههههه ,-واسكت شوي-
غاده"شنو؟
ماجد ابتسم"قلبي
غاده ابتسمت"آح,أحلى عيديه
ماجد"عارف
غاده"لآتصير واثق
ماجد"ههههههههههههههههه
غاده"ماجد هم يسكنون بجده؟
ماجد"لآ,عندهم بيت بجدهّ وبالرياض والشرقيه
غاده"ماشالله
ماجد"وعلى حسب شغل (بصعوبه)ابوي,ينقلون
غاده"آحسه مآأسآت
مآجد"بس حآليآ بالرياض ومآيروحون معاه
غاده"وندى؟
ماجد"مع زوجه بالشرقيه
غاده"تصدق سالفته ذكرتنا بعض
ماجد ابتسم"بس حنا مو تقريبا حبينا بعض!



 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #73
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



غاده"شششش
ماجد"ههههههههههههههه
........................
واجتمع الكل باللأسترآحه الساعه 10 الصبح
وازعآج البزرآن بالألعاب الناريه
والصراخ الشباب بالعب الكورة وآنوآع الرياضه الثانيه
,
والبنات مشغلين طق ويرقصون
جنى"ريم شفيك ماترقصين؟
ريم"مآأسمع من الازعآج!
جنى"شفييييييييك مااااااااااترقصصصصصصصصين
ريم تلمس بطنه وتبتسم
جنى"يعوووووووووورك؟
ريم ضحكت"لآلآلآ
جنى انصدمت وصرخت بصوت عآلي"حـــــــــــــــــآمل
البنات اسكتو وللفو عندهم
رنا بصوت عالي"صبــــآح الفل
وكملو رقص
جنى من الفرحه دمعت عيونها وحضنته
وطلعت
جنى وراحت بتاخذ لها ايس كريم
عشان تبرد على نفسه
شافت سعاد وجدتها يتناقشون للغداء
ابتسمت جنى"عمتي
سعاد طالعتها وتغير لون وجهه
جنى"شفيها؟,شكله عرفت اني عرفت اني ماأعرفهم"آه ,عرفتو اني عرفت بالموضوع؟
اسكتو وماردو عليها
جنى "جزآكم الله خيير لأنكم تحملتون طول هالسنين,وأخيرآ عرفت لييش آني مبغوضه بينكم-وابتسمت-
سعاد دمعت عيونها وحضنت جنى"عمرري مافرقت بينكم يابنتي ولله اني احبك واعتبرك وحده من بنااتي
جنى حضنتها وحاولت ماتبكي وابتسمت"وآنآ اعتبرتك آمي
سعاد"سآمحيني يابنتي ساامحيين
جنى"مسامحتك آنتي وجدتي
ابعدت عنها وبدت تسولف سعاد وتشكي لها وتطلب انها تسامحها
وجنى تبتسم وتقول محللتك
قامت الجده وقالت "آنآ مآكرهتك بس مآبي اتعلق فيك -وبحزن وألم مآكد شافوه على جدتهم الى يوم وفاة سما-خسرت أختك ريحت امك وابوك ومآبي اتعلق فيك عشان مآأخسرك بعد
بكت جنى على الجده الي كاتمته بقلبه وحضنته وبكت "وآنآ مآكد كرهتك صدق تنرفزينن بس أحبك
تقريبا جلسو يسولفون معه عشر دقايق يوم هدو من البكاء
وطلعت
وشافت غاده المصدومه"شسالفه؟
جنى ابتسمت"لآزم اقولك آنتي ورغد
آخذت ايس كريم على عددهم
وطلعت ونادو رغد واستأذنو من البنات
وجلسو يسولفون بآلأول ويضحكون على رغد الي منحرجه من أول ماجت
غاده"شنو ياجنى
جنى وهي تلعب بآلايس كريم وتضحك
تقريبا جلست ساعة على ماتفهمهم
وكلهن مصدومات
رغد ودموعها تطيح"بس أنتي بنسبه لي كآأمي
غاده"مآأصدق
جنى ودموعها تطيح"بس حنا خوآت ,وآنآ آمك عشت معكم طول عمري ومستحيل استمر بنشاط العمر الي رآح
غاده حضنت جنى هي ورغد وبكو
رغد"بس أحبك آنآ
جنى"حتى آنآ ,بس حبيت اخبركم لكن بنكون خوآ آ ت صح؟
غاده"اكيييييد وبتكونين أقرب شخص لي بعد
رغد"لآتخلينا مثل سما
جنى لمعت عيونها"ومستحيل أخليكم ,يارب تسامحن سما لأني ماقلت له اني مو أختك بس آنآ أختتتتتتتتته
غاده ابعدت عنها ومسحت دموعها"أنتي أخته يآجنى أنتي أخته حتى آن ماصرتي ,بس عشتي معه من يوم وهي طفل صح؟
جنى وهي تبكي "ايوه
غاده"خلآص آجل كلنا خوآت
..................
وبعد اذان الظهر
عادي رجع كل شي للطبيعته ولآ كأنهم سمعو شي من جنى
لأن جنى كآأم لهم كآشخص غآلي مآيبون يخسرونه مثل سما
,
رجعو بلهبال من جديد والضحك
وبعد اذان المغرب
بدآ الاستهبال الصح
الكل طلع بالحديقه
وجابو الالعاب الناريه الملونه
وشغلوها ورآحت فوووق وطلعت آنوآع الالوآن
كآن منظر رآئع جدآ
كل شخص مع زوجه
والي ماتزوجو مع اصدقائهم وامهاتهم
جنى "رآئد الكل عرف من خوآتي
رائد"ارتحتي؟
جنى ابتسمت"كثيير
رائد"رآح نشوي الحيين
جنى"رآئد
رآئد"آمري
جنى"مآبيك تجرحني آبد
رآئد "لآجرحتك بجرح نفسي بعد
جنى ابتسمت ومسكت يده بقوة"متى بشوف آ أميَ؟
رآئد"بعد يومين ورآح تصلح لك ورق عنب آكلتك المضله
جنى"يمي
,
"ريومتي وين تبغينا نسافر؟
ريم"والبيبي الي بطني؟
خالد"فديته آنآ,متى يكبر عشان اللعب معاه
ريم"خلودي ترآ لآجبت بنت بسميها سما
خالد"لآلآ مآسمعتي جدتهم يوم قالت محد يسمي سما
ريم"هههه ابيها تصير مثل سما
خآلد"سميها سميه
ريم"لآلآلآ
خالد"سمر؟
ريم"آمم لآلآ
خالد"لمآر؟
ريم"وآآو خطيير يشبهه لارا؟
خالد"عشان يصيرون مثل بعض
ريم"ههههههه صح
خالد"ولآ جبنا ولد رآح نسميه فارس
ريم"لآلآلآ
خالد"مو آنتي قايلة لي؟
ريم"ههههههه غيرت رآيي بسميه رآكآن آحلى
خالد"آه صح حلوو كثيير!بس متى يجيييييي
ريم"هذولآ آنت يارجال مآتتألمون ولآ شي وتبغونه يجي طآزه
خالد"ههههههههههههه فديتك
ريم"تصدق ودي أغير جو؟
خآلد"لآخطر على الجنين ,رآح اقدم على خدآمه وباخذ خدآمه من أهلي على ماتجي الخدآمه
ريم"لآلآ خلنا نستأجر أحسن
خالد"صح,ريم أهتمي فيه
ريم"آن شالله
خالد"آحبك
ريم"شششش
خالد ابتسم عليها

,
"غدو
غاده"آمر
ماجد وعيونه غاضبه"مآأبيك تكلمين اي رجل
غاده"شفيك ماجد قلت لك ماقلت له الى كم الحساب؟
ماجد"بس عندك رجال وهم يتكلمون مو آنتي!
غاده"بس سألته ,شفيك عصبت!
ماجد"لأني مآأبي اي شخص يسمع صوتك
غاده"آه,أجل المحلآت بعد؟
ماجد"المحلآت غير!
غاده"ولييش غييييير؟ ماجد لآتصير كذآ بليييييز
ورآحت
ولحقها ماجد
ووصلت لحد المسبح
"ماجد طلبتك الغيره الزآيده بلاش,يآكثر من تفرق بسبب هالشي
ماجد"آنآ ماغرت بس مآأحب
غاده عصبت"وليييييييش مآتحب؟اجل لو جلست اضحك مع احد الشباب شتسوي فيني؟
ماجد"غاده
غاده"مــــآجد شي طبيعي اصلآ لآزم اتكلم ,ترآ آنت مآلي عيوني يعني آنت بقربي,لآطلعت بوجهه وتكلمت وسلمت عليه كسآعه طقني ان بغيت
سحبها للصدره وحضنها"آسف,رضيتي؟
غاده"ولآ عآد تكرر هالشي !
ماجد ابتسم"تآمرين يآقلبي
غاده"أف منك يآمآجد
مآجد"شسوي حبك عمآني
غاده ابعدت عنه"بس مو ذآك الحد,غيره صح بس مو لدرجة اني مآأتكلم حتى؟
مآجد"طيب
غاده ابتسمت"عشان ازين لك فطور بكرآ
ماجد ابتسم"جدّ؟
غاده"جدّ
ماجد"أول مره ههههه
غاده"ان شالله اقوم بدري
ماجد"لآخليها بعد العيد احسن
غاده"مآرآح اغصبك ع رآحتك
ماجد"وآنتي غصبتيني,بس ندلعك بالعيد
غاده ابتسمت"وحتى بدون العيد
ماجد"مو كله مطآعم
غاده مسكت يده"عـآرفه يآشين ,تعال نتفرج
ماجد"طيب يآملكه

,

"ريمـو
ريما"آمر حبيبي
جآسم"معجبج الوآنهم؟
ريما"كثيير وآنت؟
جاسم"آنآ أحس أشوف شكلج بسماء معاهم
ريما انحرجت"لآتحرجني
جاسم مسك يدها "لو مآفي آحد كآن آآخ بس
ريما"جاسسم
جاسم"هههههههههههههه,أحبج كثر الناس بالكون
ريما"بس؟آنآ أحبك كثر مابلكون كله
جاسم"آمممـ وآنآ أحبج كثر عدد الكوآكب والي فيهآ,
ريما"ههههههههههههه ,جسوم شرآيك نروح للبحر بكرآ؟
جاسم"وزوآج بدر؟
ريمآ"اي صح
جاسم"بعد بكرآ شرآيج؟
ريما"أي وقت ينآسبك
جاسم"وين تبغينا نسافر بعد العيد؟
ريما"أي مكآن قلبي يآخذن له؟
جاسم ابتسم"أي مكآن؟
ريما"ترتآح فيه أو تحبه
جاسم"الي ارتاح فيه هو جنبي هو هذآ(وحط يده على قلب ريما)
ريما انحرجت"جسييم
جاسم"هههههههههه,نفكر بعدين
ريما"ولآ خلآص نرجع للشرقيه؟
جاسم"لآنكمل بجده
ريما"صح!
وبعد خمس دقايق
جاسم قرب جسمه للريما
"ريموه
ريما"شنو؟
جاسم"I Love you
ريما ابتسمت وكآنت بتقول" I
لكن احد قاطعه
رنا"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجل مسوي فيها أنجليزي ويعني ني كاكككككككككككككككككككك
تغير لون وجههم ثنينهم
وليان ميته ضحك وتحاول تمسك نفسه
ريما عصبت وللفت عشان تصفق رنا
رنا هجت هي وليان ومايتات ضحك
ريما بتركض بس مسكها جاسم
جاسم"من جدّك تفوتين نفس كذآ؟
ريما منحرجه من أخته وتبي تصيح
جاسم حط يده على خصرها وقال بهمس"حبيبتي لآتضيقين صدرج,هم جذي اليهال ,بعدين ضحكتني اختج ,اصلآ تذكرني بميهاف أختي
ريما "بس دآيما تحرجني
جاسم"آممـ خليها تولي,آمم شكنا نقول؟

,
"هههههههههههههههههههههههههه
رنا"آنتي يالغبيه فضحتينا لو مآضحكتي
ليان"شسووووي ولله بطنن هههههههههههههههههههههههههههههه
رنا"هههههههههههههههههههه ياعمري رحمته
ليان ميته ضحك

طلعت عليهم آم ليان وآم رنا معصبات
ام رنا"ولله لآ أرويكن يآلي ماتستحن
ام ليان"ياقليلة الادب,تحرجون البنيه جذي وكله وآحد؟ عيييييب عليكن
ام رنا"ماراح تكبرن أكبر من هالكبر
رنا وليان ااسكتو
رنا ضحكت وماتت ضحك ليان
ام ريان"بلآ قله آدددددددددب,يالله تعالو نظفو الصحون
ليان"في خدم
ام ليان"قطع على هاللسان,حتى لآ صارن فيه مليون وحده بتغسلن قدآآآآآمي
رنا"اصلآ ماراح يصير فيه مليون كككككككككك
ليان"هههههههههههههههههههههه
ام ليان وام رنا طالعن بعض "الحمدلله والشكر,قلة آدب


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #74
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



انتهــــــــــــــــــــــــت

انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــ ـــــــــــــــــــــــــت




انـــــــــــتــــــــــــــــــهـــــــــــت


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #75
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



لاتنسوو التقيييم لاهنتو
( الزواار11يامرحبا ياليت تسجلو )


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التايه, العالم, بضمك, غفيان, عـن, إن, و, ضمة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم و هو غفيان

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوليد: 63 شهراً من اليوم وتحصل المملكة على أعلى برج في العالم o² «  الاخبار والاحداث 3 16-04-2012 09:33 AM
أصغر 10 دول في العالم مسگ السياحه والسفر 3 23-01-2012 01:22 AM
أشهر لاعبي العالم ڤـچر الطڤولـہ ":ْ الريآضة العربيہ والعآلميہ..•▪ 10 30-06-2011 05:46 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 11:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...