رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم و هو غفيان

بعد ساعه وربع جو من بنده ونزلو للفله ............ غاده دخلت بصالون على جدتها وعمتها ورمت الاكيااس"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتعبببببببب الجده"سلمي بلأول ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 12-06-2012   #11
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



بعد ساعه وربع
جو من بنده ونزلو للفله
............
غاده دخلت بصالون على جدتها وعمتها ورمت الاكيااس"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتعبببببببب
الجده"سلمي بلأول
سما وجنى ورغد وخوله"السلآلآمـ
الكل"وعليكم السلآمـ
الجده"ياخوله ليش رحتي معاهم؟
خوله"كنت ابي اغراض
غاده"وتستحي تقول للحبيب قلبه
خوله جلست بالارض وتربعت هي وسما
وغاده منسدحه وريف تفتش بلأكياس<~تبي تاخذ حقاتها
وجنى جالسه جنبهم
خوله"ريييييف اتركي الاغراض
ريف"طيب باخذ حقاتي
واخذت برنجلز بنكهة الطماطم
غاده صرخت"ووووووووجع هذي ليي
ريف"نكذبييييين ليييي
غاده قامت وتجهت للريف بتضربه"اقوول عطيني اياه لا يجيك كف بسررررررعه
ريف "مااااااااامااا
خوله"غاده يمكن جايبن اكثر من اثنين
غاده"لالا ماجبنا الا واحد وثانيات بنكهات غيير..عطيييييييييين
ريف"لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
الجده"كل ذاء عشاان هالعلبه استغفرالله
سما تلحق على حقها"اما نكهة البصل لي
رغد"وانا الحاار
جنى"وانا الجبنه
غاده"شفتييي يالبزززززززر يعني لييييييييييييييييييي
سما"وانا اشهد شفت غاده تحطه
غاده بعصبيه"شفتتتتتتتتتتتتتي؟
ريف"ولله ماعلي منك حقي يعني حقي
جنى"وبدأت المعركه!!
سما"دندناااا
غاده اهجمت على ريف تسحب شعرها وذي تضربها<~متعودين عليهن دايما يتضاربن
خوله منطنشه الموضوع"اقول يمه وين رفيف؟
مزنه"نآيمه
خوله"آهـآ..اي زيين
سما اتطلع الزيتون والجبن والباقي عشان تعطيهن موي
جنى"هذي للموي سنكرس واندومي اربع حبات وببسي
رغد"طيب بنااديه..مووووووووووووي
غاده بتعب"اه اه ولله لا اقتللللللللللللللك بديني عطييييييييييني يآه
ريف وهي تصيح"لآ حقي
غاده"ريفووه ولله لا امووتك عطييييييييييييييييييييييييين
ريف وهي تعضها "لالالا
..
موي"نعم
جنى ابتسمت بخبث"اخذي
موي ببفرحه"شكرآ شكرآ
سما"لحظه..اخذي الفطاير والشوكلآتات
موي"اوكِ
وراحت وهي فرحانه
جنى"ههههههه ترحم
خوله"اي ولله
سما"الا اقوول ..ليييش جايبه بلوناات ورشاشات مويه؟
خوله بخبث وبهمس عشان امها ماتسمع"بنسوي مسابقه بين الشباب والبنات ونشووف مين يفووز
سما"والي يفووز كم له؟
خوله"هذي مايهمه الا هالاشياء
جنى ورغد"هههههههههههههههههه
خوله"الاول له حلاو جواهر جالكسي وثاني شحن بخمسين ريال وثالث اممم نعطيه عشرين
جنى"اووه حلو
سما"لا يكوون حلاو جواهر الي رخيص مره
خوله عصبت"لا لاتخااااااااافين اغلى شي
رغد"ههههههههههههههه
غاده"اخذيه الله يااخذك قولي امين
ريف وهي ميته صياح راحت للأمها
خوله"محد قالك تتضاربين معه تدرين ان غاده مايلعب معه وخااصه بشبساات
ريف بخبث"اصلن ماصحت _وطلعت للسانه_بس عشان ترحميني واخذه ههههههههههههههههههههههههههه
غاده عصببببببببببت وقامت عليه
ريف صرخت"يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه <~وطااااارت للبرا الفله
غاده"اوريييييييييييييييك يالكلببببببببببببه
خوله"ياحبيييييييل بنتي طاالعه على امه ذكيه هههههههههههههههههه
جنى""الله يفكنا من شركم ههههههههههه
خوله"ههههههههههههههههإأآي
سما قاعده تقول للغاده وش بيسون
غاده"الله ونااااااااسه
خوله"وشي؟
غاده"المسابقه
خوله ابتسمت"أدري
غاده التفتت على سعاد"عمه..اليوم راح نشوي صح؟
العمه"اي نعم
البنات"وإأآآأأآآآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإأإإأأأ أأأأأأأأأأأآو
الجده"ووووووووووووووووجع
الكل الا الجده"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده"ذولي حلاويتنا كلنا؟
جنى"ايه..سما روحي وديهن بثلاجه الي بغرفتنا انا وغاده
سما"مالي خلق
غاده"ياقبحححه
.."أحـم أحـم..ياولد
الجده"من؟
بدر"حنا العياال بندخل
الجده"يالله رووحن بسرعه ..وجيبو القهوه وشـ
قاطعه بدر"لالا مانبي ..بنسلم بسس
الجده"طيب..يالله فاارقن انتن وهالاكل الي ماينفع
سما"يالله امشو ..الحين نستمع للمحاضرات
غاده وهي تضحك"ولله انك صادقه
طلعو كلهم حتى خوله عشان ماجد وراحو بدور الفوقي
ودخلو غرفة جنى وغاده
جنى"لا توسخونها
غاده"إي ولله
خوله"شوفو ..نبي نروح للمجمع الراشد مره
جنى"خليها الاربعاء
سما"إي صح..حتى انا بشتري لي جزماات
غاده"وانا بشتري جاكيتات
الكل التفت عليها
خوله"جدك غبيه..اشتاء رااح
غاده"لا ولله بررررد
خوله"خلآص مابقى الا اسبوعين ويخف هالبرد..
غاده"اييه
سما قامت"عطيني الشوكلآتات احطها بثلاجه
جنى"اخذي
غاده"تنامين عندنا خوخه؟
خوله بعصبيه "عمة فااهمه..ايه بناام
غاده بهمس"احلمي
خوله"نعععععم؟
غاده"سلآمـتك
........ ........*
الحين اعرفكمـ على االشخصيه والملآمح..,
مزنه"انسانه عصبيه وحقوده وتتهم اي شخص سواء تعرف انه هو او لا يعني ظالمه وفيها لحسة شر وفتنه وبس تهاوش حتى لا صار السبب تافهه وتعشق الاولاد..ملآمحها "مثل اي عجووز^^"
سعاد"انسانه طيبه حييل وتحب البنات والاولاد وتعتبرهم اولآدها وماتسمح ان احد يضايقهم ولا تبي تشوف الحزن بيعونهم تحب يكون كل شي نتوفر عندهم عشان مايحسون بنقص ..ملامحها"عاديه جدآ بس يبآن من شكلها انها انسانه طيبه"
خوله"مرجووجه بمعنى الكلمه تحب اللعب والرجه مع انها متزوجه بس تعشق هالاشياء دايما تجلس مع بنات اخوانها وتستهبل معاهم وتفلها ..ملآمحها"ملامحها هاديه بشرتهآ سكريه عيونها وساع ولونهن عسليات ورموشها كثار وشعرها طويل الا ظهرها وناعم مثل امها وجسمها حلو حيل "
جنى"هاديه حيل تحب تستهبل وتحب الرجه من ايام المتوسط بس تغيرت حالته بسبب معاملة جدته الا حزن وكئابه بس تحاول تخبيه ..تخاف على خواتها حيل لها صديقه الروح بروح واسمها "لينا"كانت تشكيلها على كل شيئ بس صار شي وتركن بعض..!..راعيه رجه وستهبال بس عند البنات ..!ملامحها"بيضاء وعيونها فيهن لمعة حزن شعرها الا كنفها ناعم ويمل للون البني كثير وحلو حيل عليها فمها صغير وتوتي وعيونها وساع ولونهن بني ورموشها طوال وجسمها نحييل وحييل ناعمه وجذابه"
غاده"تحب الاستهبال وضحك والهبال وتعشق شي محبوبه بين الكل تضحك الواحد واذا كانت زعلانه او متضايقه مستحيل يبان عليها ومحد يكشفها الا جنى تموت على الصراخ وتحب تتضارب مع ريف بنت خوله اكثر شخص يفهمها هي جنى واكثر شخص ترتاح له جنى ..ملامحها"نااعمه جدآ عكس شطانيتها نحيله وجذابه حيل فيها شبهه من خوله وجنى شعرها الا رقبتها وناعم وبشرتها سكريه وشفايفها توتيه وعيونها كبار وناعسات ولونهن بني غامق"
سما"مثل غاده تحب الرجه والاهبال والضحك والفله مايهمها احد اللسانها طويل بس مع الي اللسانه طويل انسانه خفيفة دم مضحكه ماتحقد ابد يعني احد يسوي فيها شي من بكرا ناسيته قلبها طاهر بسس الا من سوا لها شي حييل شيين!كثير ماتشكي للرغد ورغد تساعدها بس الي يقهره ان رغد هاديه..ملآمحها"ملامح طفوليه وبريئه برشتها عاديه مملوحه واكثر شي مميز فيها عيونها آخذه عيون جده الله يرحمه لون عيونها خضر بسس حييل حلوات عليها نحيله وناعمه وشعرها الا كتفها مثل اختها..رموشها طوال وكثار ومحلياتها حيل"
رغد"هااديييييييه حيييييييييييييييل وماتدخل بشي ابد مالها حس بلبيت حتى هدوئها يستغربون منه..بس مع ذالك حساسه دمعتها على طول تطيح وتعز سما حيل ..ملآمحها"بيضاء وعيونها عاديات ولونهن بني فاتح وشفايقها مثل غاده شعرها طويل الا فخذها بس حيل حلو جسمها حلو حييل "صوتها طفوولي حيييييل
...................*
ريف دخلت وهي تاكل من برنجلز
غاده"يازين من قتله
ريف تبتسم ابتسامة انتصار"ماما ..ماما مزنه تقول انزلو وجلسو معنا وللبسو غطاكم
أعرفكم على ريف بنت خوله
ريف"مرحه حيل تحب ارجه ومضحكه حيل تحب سما حييل وبصف اولى ابتدائي عمرها 7 سنوات على صغر سنها الا انها ذكيه ملآمحها"ملامح بريئه وطفوليه شعرها الا اذآنها وحيل تهتم بشعرها وبشكلها وعيونها وساع مثل امها ولونهن بني ورموشها كثار وشفايفها ورديات وصغار _تشبهه لأمها كثير_ونحييله حييل وخشمها حد السيف وعلى خدها اليمين حبة خال(شامه) ومحليتها كثيير"
اختها رفيف"توها عن الدنيا عمرها سنه ونصف دبدوبه بس مو مره ويهبل شكلها عيونها وساع ولنهن عسليات وشعرها بوي وبيضاء"
خوله"طيب الحين نازلين..فارقي
ريف "باي
خوله"اييه اكيد بيطولون الاخوه الكرام فقالت امي تعالو
سما ببرائه"اي عادي ..يالله خلونا ننزل وجيبي شرشف الصلآة
غاده بخبث"كل ذاء عشاان بدوورتك
ضربت الباب ريف"بدر لي انا
الكل طالع ريف ومات ضحك الا سما معطتها ظهرها وودها تقتلها
غاده ببتسامه مع ضحكه"اي بيخق مع هاللبس
ريف بزعل"عااد شسوي ماما هي الي قالت لي
كانت لابسه بنطلون جينز رصاصي مع جاكيت احمر الا ركبتها وتاركه شعرها ومستشورته ..وصاير شكلها طفوولي
سما"تكذب عليك..تهبليييييييييين
غاده بهمس"هذا جزاي ابيه تبعد عن حبيبك
ريف بخجل"شكرآ
سما"وانتي مصدقه انه يخق على هللاشكـآل
خوله"ولله بنتي احلى منكم كلكم ..
جنى بغرور"بس ماتصيير احلى مني
خوله وهي تقوم"الا احلى منك ..تكفووون شوفو ملابسكم قمصاااااااااان!
الكل"هههههههههههههههههههههههه
خوله"وانا ملابسي يهبلن
لابسه تنوره جينز بنفسجي مع بلوزه جنان شكلها ولونها ابيض ومكتوب فيها كلمات بلون البنفسجي وازرره كبار من خصرها الا كتفها
غاده"اقول بلا فلسفه زايده وقومو


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #12
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



...
يوم نزلو عند الصالون
غاده بنيه طاهره"هيههيهي بطق الباب
خوله بضحكه"اي يالله
غاده للبست الغطى"احم احـــــم يــآبنت
الكل"هههههههههههههههههههه
الجده"ادخلن ووجعين ..من الي تو؟ الي ماتستحي ذي؟
غاده مبتسمه بس تلاشت ابتسامتها يومـ شافت ماجد كان جالس ويناظر بلقهوه
ارتجفت
جنى"غاده..يالله
غاده "اا اي
جلسو يسمعون سوالف الشباب
الجده"بالله يابدر ماطق عرقك من ريفووه
بدر ببتسامه"لا يالبى قلبها
ريف سوت نفسها مستحيه
الكل الا ماجد وسما "ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سما تفور من العصبيه تحس براكين بداخلها وقالت بصوت حاد للخوله"اقول..خلي بنتك تجلس لا اقوم وتوطى بطنها
خوله بخبث"ابششري..ريووف حبيبتي اجلسي ..تدرين في ناس يبون يموتوني!
غاده مع انها كانت خايفه الا انها ماتت ضحك هي وجنى ورغد"هههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل مو فاهم"؟؟
سما شوي وتصيح
ريف"قولي لها هذا لي!
الكل ضحك على كلامها ويدورون البنت الي يتكلمون عنها!
سما انهارت
خوله ارحمته"خـلآ
قاطعه صوت ريف بصراخ "بدر ..انت تحب سما؟
وتوجهت الانظار الا بدر الي انقلب وجهه احمر
بدا يطالع فيهم وضحك"هههههههههههههههه
ماجد بقلبه"هه ..مايت خوف يابدير"
ريف"ماتحبها؟
خوله عصبت"رريييييييييييف
بدر"مثل اختي
سما تصيح بس انصدمت من كلمته
الا كل البنات انصدمو
تكسرت مشاعرها فلأنثى اذا كسرت ترمى بمتاهة الاحزآن
بسس تقول بنفسها اكييد عشاان الشباب والاهل الا اكييد
بدر ابتسم "هاه ريف وين اللعبه؟
سما بدت تطالع فيه..ولآ كأن تو صار شي مشاعره غريبه...يعني معقوله مايحبني وانا دآيخه في متاهة حبه!!لييش يارب حظي كذآ؟ولله لا اموته الريف
اما خوله منصبغ وجهها متفشله من بنتها ومتفشله من روحها
غاده"بروح للحمام(اعزكم الله)
جنى"أووكي
ماجد حس ان الجو متكهرب "اا..عن اذنكم بطلع
هو يقوم هي قامت
بس منتبهه لها عطاها ظهره وطلع
غاده طلعت من الغرفه وتجهت للمطبخ عشان تاخذ لها مويه
بس قبل لا تدخل سمعت صوته وبدت تتجسس عليه
"مووي شاهي وقهوه اوكي؟
موي"اووكي ماجد
ماجد قاعد يلعب بجواله ثم حطاه على الطاوله وطلع
غاده بدت الافكـآر تجي وتروح
آخذه واناظر شفيه؟ولا لأ؟
اي فرصه لي خلوني آخذه
ولله محتـآره..لآلآ مرآح آخذه
طيب هو وين رآح؟
انا بكشف غموضه بسس..بطريقتي الخـآصه _وبتسمت _
رآحت للغرفه الضيوف الي تطل على المسبح
بدت تطالع ماجد الي يناظر المسبح ومعطي غاده ظهره
"شنو يسوي هذا؟
التفت وكأنه سمعها
بسس انصدمت من الي معه
يعني معقووله هو هو ............................!!
....
في جهه أخرى
....
سما منهاره وتطالع بالارض
حست انها انشلت كليآ ماتقدر تتكلم ولا تقدر تقوم عشان متنآظره
عاشت بمتاهة حبه ثلاث سنوات وهو ماحس فيها!!
ظلـــــــم وظلمـ ليييش الحب كذآ؟
يعني لييش لازم اعترف له عشاان يدري؟ او يمكن انه مايبي الاهل يدرون ويستحي!
خوله كانت مبعده الغطى عنها لانها متتغطى على احد الا ماجد<~عمتهم
يوسف"شفيك عمه خوله؟
خوله متوتره"لالا مافي شي
بدر كان يلعب مع ريف ولا كأن شخص قاله ان فيه احد مغرم فيك
بدر"ريييييييف مو كذآ
ريف تبتسم"الا كذآ..انت ماتعرف ..وقامت وببرائه"سماااا ..انا للعبتي صح مو بدر صح؟
بدر مبتسم
رغد"ريف خلاص روحي
ريف"وش دخلك؟
بدر"هيا يااختاه ..مايهم تخبرينه تعالي نلعب من جديد
سما بدت تطالع فيه كل كلمة يقولها تجرحها مع انها مـآتأكدت بحبه
سعاد "يمه..محمد يبيك برا
الجده قامت"ويينه جااء؟
سعاد"لالا ..بس بتليفون
الجده"اييه ..هذآني بجي..وطلعت
الكل طلع الا فهد وبدر وخوله و سما
سما ماقدرت تتحرك مع ان جنى حاولت فيها بس ماقدرت تتكلم
قامت بصعوبه عشان تطلع
وهي عند الباب قال
بدر "اا سما
خوله طالعت فيه
فهد انحرج"عن اذنكمـ..وطلع
وقفت سما ووقف قلبها معاها ودموعها وتتنتظره يتكلم
وتقوول في نفسهــآ بيقول"آسف..انـآ أحبك


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #13
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



(انتهى البارت الثاااالث اتمنى انه ينــآل اعجـآبكمـ..^^)
مـآذآ شـآهدت غـآده؟وهل اكتشفت شيئ من غموض مـآجد؟
رغد تلك الهادئه!هل سيأتي يوم وتنفجر؟
جنـى الا متى وهي هكذآ؟
خوله ماموقفها من ابنتها؟
سمــــآ هل جرحها سيزول ام سيستمر؟
وايضـآ مــآذآ يريد بدر منها؟او ماذا سيقول لها؟
وأخيرآ.."
هــل ستحدث موآقف بين الكل بلسـآبقـآت التي خوله ستقيمها؟


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #14
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



البـــــــــآرت الــرآبـــ4ــــــــع

..................,
ماجد قاعد يلعب بجواله ثم حطاه على الطاوله وطلع
غاده بدت الافكـآر تجي وتروح
آخذه واناظر شفيه؟ولا لأ؟
اي فرصه لي خلوني آخذه
ولله محتـآره..لآلآ مرآح آخذه
طيب هو وين رآح؟
انا بكشف غموضه بسس..بطريقتي الخـآصه _وبتسمت _
رآحت للغرفه الضيوف الي تطل على المسبح
بدت تطالع ماجد الي يناظر المسبح ومعطي غاده ظهره
"شنو يسوي هذا؟
التفت وكأنه سمعها
بسس انصدمت من الي معه
يعني معقووله هو هو مـــــــــــــــــــــدخن!
يااااااااربيه يعني هذا المجنون يدخخخخن؟ياخوفي اذا ماخلى الشباب مثله..
الله يستر دام هذا يدخن اجل الي معه شنو يسوون؟
دخلت المطبخ وتغبت ورا الباب عششان مايشوفها ماجد
وتراقبه براحتها..محد شافها حتى الخدم
دخل مـآجد
"هاه موي خلص الشاهي والقهوه؟
موي ببتسامه"اي ماجد
ماجد"اوكي..وين القـآهن؟
موي" خوذ
ماجد ابتسم"شكرآ
وسمع شي يطيح
هنا وقف قلب غاده وتقول"هلمره بيقتلني بقتلنننننننننننننننننني يممممممه الحقيييييييييييني..الله ياخذني ليش اراقبه انا ؟مايجيني الا التعب منه!"
ماجد"شنو هذا؟مو كأنه ورا الباب؟
موي بتوتر"هااه..لالا هدا انا حطي مكان مو زين فطيح
ماجد مـكأنه مشت الكذبه عليه بس سلكها"اهـآ..وطلع
غاده بصوت عالي"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
موي بخبث"انا في اعرف انو انت هنا بس انا مافي قوول
غاده ابتسمت بفرحه"يااااااااااااااحببببببببببببي لك بسسسسسسسسس
موي بخبث"انتي في (وهي ترفع حواجبها)حبي ماجد؟ هذا ماجد حلوو كثييير
غاده انصبغ وجهه وصرخت "بسسسسسسسسسسسسسسسسسسم الله عليييييييييييييي من هالمجنوووووووووووون انا اكرررررررررررهه كرهه مو طبييييييييييييعي
موي خافت وقالت بهمس"اكرهه وفي الحق
غاده عصبببببببببت"اقووووووووول اسكتتتتتتتتتتتي لا اتوووووووطى بطنك بعد انتي ..هه انا احب (ونبض قلبها)ممـ..ــآ
جنى"شنو فيكم؟
موي"مافي شي
غاده بقلبها"ولله لو تدري جنى كاان امووت بيدينها ..يارب انجني "
جنى كأنها شكت"غاده؟
غاده"ولله ولله مااااااااااااسويييييييييييت شيي
جنى بستغراب"امم..تعالي معي
غاده وهي تسوي نفسها تصيح"آآهن علي وعلى ذكــآئي الخـآرق ..كيف اسوي كذآ وانا انا ااخااف منه؟من جدي غبيه؟طيب لييش اسوي كذآ
وجاها صوت"لان في حب انتي للماجد
.......
في جهه اخرى
.......
...........

..................,
الكل طلع الا فهد وبدر وخوله و سما
سما ماقدرت تتحرك مع ان جنى حاولت فيها بس ماقدرت تتكلم
قامت بصعوبه عشان تطلع
وهي عند الباب قال
بدر "اا سما
خوله طالعت فيه
فهد انحرج"عن اذنكمـ..وطلع
وقفت سما ووقف قلبها معاها ودموعها وتتنتظره يتكلم
وتقوول في نفسهــآ بيقول"آسف..انـآ أحبك
خوله مستغربه من جرائة بدر ..ومتحمسه تشووف شنو يقولها
بدر ابتسم "ترآ معلييش تدرين ان ريف طفله وماتدري شنو تقول يعني اعذريها ..
سما ابتسمت ..يعني يحبني؟
بدر"يعني دآيمـآ الاطفاال كذآ..فاانـآ آسف للأني سببت لك الاحرآج يااختي الصغيره (وبتسمـ)
سما سقطت دموعها من جديد لكن هذه المره سقطت بحراره احرقت خدودها الناعمـآت
بدر بستهبال"شفيها هذي صنمت ههههههه
سما شدت على ايدها بقوه وطلعت بسرعه وعلى طول على غرفتها
خوله"ااسسمـ.ـ.ـآ
بدر مستغرب"هه فلم هندي هههههههههههههههههههه
خوله انهارت"ببببببببببدر؟
بدر توتر:ششنو؟ اا انا قلت شي ضايقها؟ترا وربي مااقصد
خوله حست بطهر بدر وانه بريئ لايهتم للحب ابدآ
بدر"عمه؟
خوله"ههاه..لالا خلآص رووح
بدر مستغرب ..وطلع برا
..
جنى جالسه تسوي للرغد تسريحه بشعرها ثم شافت سما تصيح ورايحه للدور الفوقي
جنى "سسسسسسسسسسسسسسسما
سما ماردت عليها وراحت بسرعه للغرفتها وسكرت على نفسها وطاحت بسريرها وبكت وبكت
جنى"برووح اشووف شنو فيها..!
....
brb


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #15
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



غاده بلغرفه منسدحه على سريرها
وتتذكر كلآم جنى لها
"انتي مجنوووووونه؟انتي الي تسببين المشـآكل للنفسك!ولا في احد صاحي يروح يلااحق مجنوون؟هذا رااح ينتقم منك افهمي (بصراخ)ياااااابنت ..اذا جت الفرصه له مره ثانيه مرآح يرحمك والله يستر شنو بيسوي لك..؟
ممكن يتهور ويسوي اي شي..الله نجـآك مرتين منه انتبببببببببببببببببببببببببببهي!! ..شوفي(بحده)اذا سمعت انك ملاحقته مره ثانيه ولا شي ..ترآ راح اقول كل شي للعمتي سعاد !!"
غاده"آآآه بسس ..انا شنو فيني غبيه؟ جد ماافهم ؟لييش اللآحقه؟ ابي اكششف غمووووووضه.._وتتذكر_
موي"لان في حب انتي للماجد
غاده عصبت وقامت بتقتلها بسس جنى فكت بينهم <~خخخخخ دآيمـآ تصير مع اختي ههههههههههههههههههههه
..|
غاده"حسبي الله عليك من خدآمه ..هه خدآمات اخر زمن
سمعت صوت جنى تطق باب غرفه
وطلعت تشووف
غاده"شنو فيه ؟
رغد بحزن"سما ..
غاده نبض قلبها"شنو فيها؟
جنى"الله يخليك ياسما افتحي الباب ..فضفضي لي
رغد"مادري ..جت تصيح بس ماندري شفيها
غاده راحت تطق الباب
"سمووووووه اقتحي البباااااااااب بلا سخااااافه ..انتي تدرين ان الشباااب مايعترفوون بلحب الا اذا خليتيهم يعاانون
جنى ورغد بدو يطالعون فيها
غاده ابتسمت بتوتر"هيهيهي ..ماقلت شي ترآ
جت خوله بحزن وبهدوء"انا السبب
الكل التفت عليها
جنى ابتسمت"لالا سما مايهمها هالاموور الحين ترضى
غاده بداخلها"بعذرره تحبه ثلاث سنوآت بلأخيير صار مايحبها!"
رغد"طيب عمه شنو صار؟
جنى بعصبيه هادئه"رغدد مو وقته
رغد انحرجت"آسفه
خوله وجنى"سماا فتحي البااب
سما صرخت"لالالالالالاالالالالالالالالا ..روووحو اتركووووووووووني للحااااااالي ابي اجلس برووحي
جنى بجزن على اختها"خلآص اتركوها ..تعالو بغرفتي
خوله"اي يالله
سما بهدوء وقهر"روحو وخلوني بروحي بروووووووحي (وشهقت)
ب? ?ـ?? اب?? ?ا?ـا ا?ـ?? ?اضـ?
ا?? ا???ـي? ا??ي گ?امـگ ا?امــــ?
??اط?گ ع??ي ??? م? مث? ?ي?گ
?اط?گ ي??? ??? م?ي?? ?اط?
ا??ــــــ?ي الله ??ــبي ?گ ?ــــ?ي
??? اي? اعم? ا?ا ?ط?ب?ي ?ي
ي???ــ? با?ي ?ا??? ?گ عـ?يــهـ
?عي? ما ??مض ??ا ??? ??ي
?هم?ــي طبعــــا ?بيبي ?هم?ـــي
ا?? ب? ا??ـي بعمــ?ي هــژ?ـي
ا?? مـ? ??ـــگ ا?ا ?ـامـــ? ع?ـي
?ا?ـــــا م? ??ــي ابيـــگ ??ب?ــي
? ?اط?گ ع??ي ??? م? م?? ?ي?گ
?اط?گ ي??? ??? م?ي?? ?اطــ?

.,
بكت وبكت حتى ناامت..!
...



بغرفة جنى وغاده
...
غاده"كثثييير نصحته بسس ماتفهم
جنى"خلآص الحين لا تقلون لها شي حتى ترتـآح
خوله:إي صـآدقه
دخلت عليهم ريف
وببرائه"ويين سما؟
غاده معصبه
خوله بصراخ"تعالي وسكري الباب وراك
ريف خافت وجت"وو ..وششـ..ــي؟
جنى "خوله ترا هي بزر يعني شعرفها؟
خوله"شنو شعرفها؟
ريف متوتره
خوله بحده"لييش تقولين كذا للبدر؟
ريف ببرائه"شنو قلت؟
خوله عصبت وقامت ومسكتها مع شعرها "وشي شنو قلت؟
ريف وهي تصيح"وششي ولله ماقلت شي له
غاده"خلاص خوله
جنى"العصبيه ماتصلح
خوله"شوفي انا كم مره قلت لك لا تجلسين مع الشباب ماتفهمييييييييييييين؟
ريف"خلآص آخر مره
خوله"آآخ منك
ريف طلعت من الغرفه وهي تصيح
جنى"حرآآم عليك
خوله"خليها عشان تتأدب
رغد ببتسامه"بسس مايصلح تعاملينها بضرب يعني بسلوب حلو
خوله"آآييه خلينا منها
جنى قامت"اقول قومو صلو ثم تلبسو
خوله"ياحبيلي مخلصه
غاده"هييه ترا انا باخذ شاور
جنى"انا آخذه ومخلصه
رغد"حتى انـآ..بقى لي التسريحه وخلص
جنى"لا صليت اكمله لك
....



 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #16
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



في جهه أخرى
يوسف"هييييي فهييييييد انتبه للنار
فهد يضحك"يااخي لا تخـــآف
يوسف"تبي تحرقنا وتقول لاتخااف
ماجد مبتسم"بدر
بدر"همم
ماجد للف للجهته"شفيك مو معنا اليووم؟
بدر "آآه ..مشكلتي مو غامض مثلك
ماجد بنرفزه"خخخخخخخخ شنو فيك؟
بدر "اليوم يوم ريف تقول
ماجد قاطعه"اي اي ..لا يكوون خقيت؟
بدر ببتسامه مع ضحكه"لالا ويين يارجل..بسس كلمت سما وقلت له آسف لاني سببتك للأحرآج ..و
قاطعه"من جدك تأسفت له؟ انا غير عنك ..مستحيل اتأسف للشخص
بدر "شااطر
ماجد "اي كمل
بدر"اي وبس وماردت علي وطلعت بسرعه
ماجد ضحك"ههههههههههههههههههههههههه
بدر مستغرب"خيير؟
ماجد بخبث"يـآ حبيبـ
قاطع سوالفهم قطة عبد العزيز"اي شنو عندكم تكلمو؟
بدر "وش يبي ذا
عبد العزيز"اوورييك ابدييروه
ماجد"اي وره فلم رومانسي هو يخق ترا
عبد العزيز ضحك"هههههههههههههههههه
بدر يقلد ماجد:اي وره فلم رومانسي..انت جدك سخيف محد يشكيلك ..وقام بعصبيه
ماجد بدا يطالع ببدر
قام عبد العزيز ومسك بدر
"هييييي بدّوور
بدر"احسبك تقول بدور..!
عبد العزيز"هاهاها..انت من جدك تقول للماجد كذآ؟
بدر ببرود"طيب؟
عبد العزيز بحنيه"حرآم انجرح
بدر ماسك ضحكته"ماااااااااااااااجد ينجرح..اقوول اقرب جدآر
عبد العزيز"؟؟
ماجد قام وطلع برا
جلس على الجلسه الي بلحديقه وبدا يطالع الارض ويلمس ظهره ..ومغمض عيوونه
"آآآخ منك يـآزمن ..مليت من هالعييشه ...(قاطع افكاره صوت جواله ينبهه بوصول رساله)
فتح الرساله وشاف مكتوب فيها
"اهليين خيووو ..كيف حـآلك؟..امممـ حبيت اقولك اني آخذت درجه كويسه بلكيماء ..^_^..عارفه انك تدعي لي ششكرآ يااعز اخ بدنيــآ ..ميمي"
هه..هذي شتبي بعد؟..فااكره حالها اني اخوها؟؟
لازم اغير رقمي مستحييل اصبر على هالمهزله كل يوم رساله ومكالمات ..مو متحملها!
اذا استمرت رآح تشوف شي مايرضيها
آآخ بسس
....
في جهه أخرى


"تكفيين فتحي الباب(وتشهق)محد يبيني الا انتي
فتحت عيونها بصعوبه وقامت بكسل"من؟
ريف"ريف
سما ابتسمت بألم وفتحت الباب"شنو فيك فيفي؟
ريف ابتسمت ببرائه"ابي اجلس معك
سما ابتسمت على شكلها الطفولي وبوجهها الي مليان دموع"ادخلي حبيبتي
ريف ابستمت ودخلت
سكرت الباب سما"كم الساعه؟؟
ريف ابتسمت"مادري ..بس مذن المغرب
سما"يااااويلي مآصليت ..بصلي استني هنا
ريف جلست على سرير سما وتستناها
سما توضت وبدت تصلي يوم خلصت قرت اذكـآرها
ثم راحت جلست جنب ريف
"شنو فيك؟
ريف ضمت سما"سما خلآص مابي بدر انتي خذيه ببسس لا تزعليين مني
سما انجرحت من اسمه بس ضحكت على كلام ريف الطفولي"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريف بعدت عنها"سامحتيني؟
سما ابتسمت"من قااااال لك اني زعلت؟
ريف "احبببببببببببببببك كثييييييييييير
سما ضحكت"انا اكثثثثثر
ريف"خلاص مابي لا بدر ولا احد ابيك انتتتتتي
سما ضحكت"ههههههههههههه..لالا انا ؟(بصعوبه)مابي بدر اخذيه انتي مااحبه _وطلعت اللسـآنها_
ريف"ههههههههههههههه اجل انا مااحبه ..ما احب الا الي يحبك
سما ابتسمت"شنو فيك تبكين؟
ريف بزعل"ماما طقتني
سما "اوريك فيها..تعالي
ومسكت يد ريف وطلعت للمصدر الصوت الي طالع من غرفة جنى
طقت البااااب بقوه مثل عاداتها
غاده"ووووووووووووووووووووووجع
سما "هيهيهيــــــــآي
الكل صنم وبدو يطالعونها ولاكأنهـآ توها باكيه ومنجرحه
جنى"سسـ..ــمـآ؟
سما ابتسمت"ييس..خوووووووووولهووووه
خوله"ههـ..ـــآه
جنى بدآخلها"هذي اختي الي ولدتها امي دآيمـآ تخفي الاشياء للنفسها وتسكت وبعد كم ساعه مـآ كأن تو صاير لها شي..كتومه..مرحه وماتحب الحزن!"
سما"لييييييش طقيتي فيفي؟
خوله ابتسمت ..سما قلبها طاهر وتنسى كل شي بسرعه ..أحلى مافيها"تستـآهل
سما تسوي نفسها معصبه"اذا لمستي زوجتي مره ثانيه ترا هاااااااااه بقوم عليك
الكل الا ريف <مسويه نفسها مستحيه خخخخخخخخخ<بنت عمتي هههههههههههه
"زووووووووووووووووووووووووووووووووووجتك؟
سما بستهبال"نعم نعم ..لقد تزوجنا اليوم
الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سما طيرت عيونها"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..شنو لا بسيين؟
غاده"ذكيه من يومها..بتجي
سما بخبث"الي خطفة حبيبك
وجتها مخده على راسها
الكل"هههههههههههههههههههههههههههه
سما"زعلت
غاده"احسسن
جنى"خلصت من رغوود ..سيمو شرايك اصلح شعرك؟
سما"لالا شعري يهبل كذآ..ودخلت الغرفه وسكرت الباب .."بلبس ملآبسي
ريف"بروح اخذ شيبس من ماما مزنه
خوله"رووحي
...
ريف دخلت بغرفة جدتها وشافت جدتها تلعب مع رفيف وخالتها سعاد تبخر المكـآن
دخلت وطقت الباب
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلآم
ريف"ماما مزنه ابغى شبس
مزنه بعصبيه"نعنبوك ماتملين من الشبسات؟
ريف وهي عند باب الخروج من الفله للحديقه
"لآ مـآأمــل


آآخ هذي جده ماتعطى وجهه
يـآأخي مـآتمل هي ترسل؟
انا لا زم اغير رقمي لــآآآزمـ
ولا ولله وللــــه لا أخليه تكرهه اسمي ..وبتسم بخبث
طالع برساله الي مكتووب فيهـآ"
كانك تذكرني فانا اكيد ماانساك ياكيف ابنسى واحد مانساني انا اذكرك دايم ومااظن اجفاك اكذب عليك ان قلت طيفك جفاني علم يجيلك وياصلك ويتعداك بكل الظرووف ان رحت وان جيت والله غالي"
هذي جدها سخيييفه بجد
يعني ..شش فيني انا
بسس حسسابها معي اذا استمرت بهالوضع
ولله لـ(قاطع افكـآره ضربه بظهره)
وعصب ولف للمصدر"خيييييييييييـ..ووسكت يوم شاف طفله مليئه بلبرآئه تضحك
ريف"ههههههههههههه..اعترف خرعتك صح؟
ماجد عصب وعطاها ظهره
ريف جلست جنب ماجد "شنو فيك ؟اوجعتك؟
ماجد"انتي شنو تبغين؟
ريف ببرائه"ماابغى شي..بسس ابغى التكلم مع احد وسولف لاني مليت كلهم يتلبسون ويرقعوني
ماجد ابتسم"يعني افهم انك تبغيني اسولف معك
ريف"ايييييوه
ماجد التفت عليه وبتسم على برائتها<~مع انه مايحب الاطفال بس حس انها ذكيه وسلوبه كبير
ماجد"اي مرحله؟
ريف"اولى
ماجد"اهاا..انا رابع
ريف "طيب انت منو؟
ماجد"انا ..
ريف"اي منو؟انا ريف
ماجد"لييش ماتعرفيني؟
ريف"الا بس ماعرف اسمك نسيته اعرف بدر ويوسف وبس بدر كنت احبه بس الحين مراح احبه ابد عشان سما ماتزعل مني
ماجد "ههههههههههه..لييش سما تحبه؟
ريف بحماس"ايي كثييييير تحبه بس الحين ماتحبه
ماجد بستغراب"صدق؟
ريف ببرائه"اي اي صدق هي قالت انا مااحبه وقفلت عليها الغرفه وانا قلت له تفتح الباب وفتحته وقلت مااحبه وقالت مااحبه
ماجد ابتسم"طيب شعرفك ان سما تحبه؟
ريف ابتسمت"لا تعلم احد..هي دايما تتكلم عنه وتقول للغاده (وتقلدها)يووو انا احبب بدورررررتي هههه دايم تقول كذا
ماجد ضحك"ههههههههههههههههه..امممـ (بخبث) وغاده ماتحب بعد؟
ريف"امم لالا محد يحب الا سما بس الحين محد يحب
ماجد"انا بقولك شي بس ماتقولين لحد<يقلد برائتها ^^>
ريف بحمااس"ايييه اييه قل
ماجد"بس هذي خطه!
ريف بحمااس زايد"ايوا قوول
............
في جهه اخرى

الكل خلص متلبس
سما دخلت عليهم وريحت العطر انتشرت بكل مكان
"شرايكم؟
غاده وهي تلبس جزماتها"حلوو
جنى "تبهبليييييييييين
خوله"اي ولله
رغد"اي مخليك ناااعمه
سما"احم ..ادري
خوله"انتي ورغود نفس بعض؟
سما ابتسمت"اييه ..
خوله"يااحركـآت
رغد ابتسمت
غاده"انا الحمدلله موب بزر البس نفس الثانيه
سما"اقول لا يكثثر انتي وخلاقينك
غاده"وقسسم احلى منك
خوله"ياااااربييييييه ..خلآص كلكم تهبلوون
جنى"لالا خوله لا تظلميني معهم اناآآ أحـلى وحـده
سما بخبث"اي اكييد عشاان معووذه
غاده توترت"جنى يالواثفه
جنى تبي تصيح بس ماسكه نفسها ابتسمت مجامله وطلعت برا الغرفه
خوله مستغربه"شفيها هذي؟
غاده بعصبيه "انتم شدخللللللللكم فيها؟؟
خوله صرخت"طيييييييب لا تصاااارخين
غاده انحرجت"معلييش كنت معصبه بسس
خوله"يارربييه بسس
رغد تحاول تلطف الجو"اي صدق ملابس غاده وجنى خطيرات
سما"مايجون مثلي
خوله"كلكم شيناات ملاابسي احلى
غاده متوتره وماقالت ولا شي
..
ملابسهم هي"
رغد وسما"تنورة زهريه ناعمه حيل ومع ورا في شريطه زهريه وبلوزه بيضاء ومرسوم عليها كلمات انقليزيه بلون زهري لامع "رغد تسريحتها"شايلة كل شعرها فوقه ومجعدته وحاطه ورده زهريه على يمين شعرها وطالعه كيوت "اما سما فتاركه شعرها فهو ناعم ومايحتاج الستشوار وحاطه ورده زهريه على يسار شعرها وصايره ناعمه وجنان عليها "
جنى"تنورره جينز سوداء وبلوزه بيضاء مع رسومات سوداء وتاركه شعرها
غاده"بلوزه الا ركبتها لونها رصاصيه مع بنطلون سكيني اسود ومسويه نفخه خفيفه من قدآم


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #17
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



بعد ربع ساعه
الكل نزل للدور التحتي عند الجده
وسعاد بدت تتغيزل فيهم على ملابسهم
خوله"هنا بيدخلون؟
سعاد"ايوه
سما"وين ريف؟
خوله "ايوه صح وينها؟
غاده جلست على الكنب "هي قالت باخذ شبس
جنى"عمة ماجت واخذت؟
سعاد"لا امي ماطاعت تعطيها
خوله خافت على رريف "الحين طيب وينها؟
غاده هي تقوم"جنو سيمو رغود يالله ندور عليها
الجده"ترا طلعت بلحديقه
طلعو كلهم الا الجده ورفيف
خوله "ريييييييييييييييييييييف
جنى"غدو تعالي ندور عليها من هنا
طلع بدر من صوتهم "خيير شنو فيه؟
سما نبض قلبها وطالعت بلأرض
بدر قرب للعمته خوله
"عمتي خوله شنو فيه؟
خوله متوتره وخايفه حيل"رييف مادري وينهـآ!!
بدر طالع بسما الي عرفها من عيونها الخضر الفاتح"غريبه ماجت معك ؟
سما عصبت "يعني شنو قصدك انا مضيعتها؟
بدر طير عيونه"طيب شوي شوي لا تـآكليني
سما انقهرت "رغد تعالي ندورها هناك
بدر يقول للخوله"حتى ماجد مختفي
جنى وغاده طالعو بعض بخووف
جنى"اا..غـ.ـ.ـآده تعالي هناك بسرعه
غاده بتوتر باين"اي طـ..ـــيـ.ــب
..................
في جهه أخــــرى

"يمه الله يعاافيك مابي ارووح
"اقولك جنى قلبها طيب تلقينها ناسيه
بحزن"لالا مستحيييل تنسى الي سويت فيها شي مو هين يايمه
"آآخ..شنو غيرك يابنتي شنووو غيييييييييرك؟
بدموع قهر"الزمـــــــــــن يااااااااااييييييييييييمه
"الله يهديكم..طيب شنو اقول اذا سـألو؟
"قولي اي شي انا موب جايه ولا راح اشوفها
"كيفك ..شي راجع لك
"يمه راح تتأخرين؟
"اي يايمه يمكن الى الفجر
"كل خوآتي واخوي بيروحن؟
"اي يايمه
"آآخ..الخدآمه خليها
"بخلي زوجت السوآق..اطلعي للمول ولا شي كذآ
"مادري بشوف احد من صديقاتي
"الله يرضى عليك..مع السلامه
"مع السلامه
وبدأت الأفكـآر تأتي
آآآآآآآآآآآآخ انــــــــــــــآ ليييش سووووووويت كذآ؟
انا جدي انساااانه فضيعه حقيره للعينه كريهه يارررربييييه بسس
وماتت صيااح هذاا حلها الوحيد اما ان تفكر حتى تتألم او اما تبكي وتألم خدودهـآ التي امتئلت بلجروح
...........
في جهه اخرى

بدر"ويين راح تروحن؟
غاده"اا يمكن عند المسبح
خوله خاافت انها غاارقه ولا شي"ماقفل المسبح؟
بدر"مافيه ماء ومقفل عليه برمز قفل وهي قصيره عشاان تطب فيه
خوله "برو
غاده قآطعته" لآلآلآ بروح انا وجنوو
جنى ابتسمت "ايـ
سما جت هي ورغد"مافي احد بلمسبح وحتى عمتي سعاد قاعده ادور بس تقول مالها حس
خوله بتنهار
جنى
معقوووووووله مااجد مسوي شي فيها؟؟ اكييد معقووله هو مجنون ويمكن شافها طفل وماتدري عن شي
ياربيييييييييه استغفرالله شنو قاعده اقوول انا؟
غاده"عممممممه خوله لا تخاافين الـ
جت سعاد وهي حزينه
وقاطع غاده صوت سيارته الفخمه
الكل بدا يطالع فيه
نزل هو مستغرب
ونزلت وهي تضحك وفرحانه ومعاها كيسة حلآو
خوله"رييييييييييييييييييييف
ريف مسكت ثوب ماجد"الحين ماما بطقني تكفى قولها لا تلمسني
ابتسم ماجد وراح عندهم
بدر"الله يهديك مجود كان قلت لنا ان ريف معك وقسم اننا خفنا
ماجد "احسبكم خايفين علي _وغمز_
سعاد"ياولدي اذا اخذتها قول لأمها
سما بنرفزه"سوينا ضجه وبلأخير معك ياسيد
وجت ضربه على ظهرها بخفيف من جنى
ماجد انزعج منها بس فضل السكوت
ريف بهمس"قول
ماجد ابتسم"اي وين ام ريف؟
خوله"انا
ماجد"احلفك بالله انك ماتلمسينها لاني انا الغلطان اخذتها بدون اذن
خوله انحرجت"لالا عادي مـآرآح اللمسها
ماجد ناظر ريف وبتسم"هاه؟
ريف ابتسمت بخجل"
بدر مسوي نفسه معصب"وخنتيني ياريفووه
ريف كشرت بوجهه"اصلن محد يحبك ولا رآح احببك ابببد ..خلآص انا زوجة ماجد
الكل الا غاده وجنى وسما"هههههههههههههههههههههه..وماجد اكتفى ببتسامه..
غاده انسحبت بهدوء منهم هي وجنى
سما"غدوو جنوو انتظروني..
التفت ماجد على مصدر الصوت وشاف بنتين مع بعض ووحده نادت بااسم"غدو وجنو"
غاده وجنى..هه ..كانو هنا اجل؟
فرصه سعيده
التفتت غاده عشاان تنادي رغد بس طاحت عينها بعين ماجد الي يطالعها بشراسه
خافت ورتجف جسمها وركضت للدآخل
ماجد ابتسم ابتسامه على جنب
..................
بعد نص ساعه ومابقى على اذان العشاء الا نص ساعه
جاء الكل الا حنان واهله ..يعني بس خالآت جنى وخال بدر وخالآته..والي ماجو ..خالة فهد <~الي بنتها حنان اخذه اخوهم محمد ..^^
...
عند الحريم
...
جالسين يضحكون ويسولفون

..,عـآئلة ..ابو معاذ"
الاب"محمد صالح الفلااني..يشتغل موظف..بارد حيل ويموت على بناته وعياله وهو ضد تعذيب المرأه خخخخخ يعني مع المرأه يعني كل طلب من حرمته ينفذه ولا يخليها تتعب واهم شي كرآمته بدنيا عمره"50
الام"لجين عبدالله الفلاني..تشتغل مدرسة علوم ..حنونه على اعيالها وكل شي يطلبونه تنفذه لهم بس يسهرون من دونها برا البيت فهذا مستحييييل <طبعا البنات>وتحب اعيال اخوها ابراهيم(ابو جنى) وعمر (ابو غاده) عمرها"40سنه
خالة(جنى وسما وغاده ورغد)لجين "لها ثلاث بنات وولد .."معاذ"عمره 23سنه خامس جامعه قسم"طب"وحيل يحب لونا<~اكبر واحد بلبيت خخخ وملآمحه"ملامح رجوليه شعره قصير يعني مثل اي ولد بشرته سمرا وعيونه بني غامق جسمه رياضي محبوب بين خواته"
,بنت اسمها"لينا"وهي كبر جنى عمرها 20سنه بثاني جامعه قسم "اقتصاد"ملآمحهـآ"شعرها طويل الا آخر ظهره ومو ناعم مره بس يلمع وبشرتها عاديه يعني مو بيضاء ولا سمراء وعيونها صغار ولونهن بني غامق وفيها نعومه بملآمحها وفيها تكبر وغرور شوي
و"ليان"عمرها 17سنه بصف ثاني ثانوي ادبي ملآمحها"مرجوووووجه ومضحكه بشكل غير طبيعي ملآمحها ناعمه وبيضاء وعيونها وسط ولونهن بني فاتح وشعره الا اذنها وناعم ونحيله
"و"لونا"عمرها 14سنه بثاني متوسط ملآمحها"الي يشوفها يقول بسادس ابتدآئي شكلهـآ طفولي ..بس واثقه حيل وفيها غرور وهذا الي مشينها تشبهه لأختها ليان بس هي سمرا وعيونها لونهن بني غامق وتحب معاذ حيل "
...عـآئلة ابو ريان..
الاب"صالح عبد الرحمن الفلآني..يشتغل بشركة احد الصدقائه ويهتم للسمعته كثثييير وعصبي وحار حييل بس حنون مع كذا يعني يخااف على عيااله وعمره"54سنه"
الام"هيفاء عبدالله الفلاني ..ربة منزل حنونه وطيبه حيل ومالها للسان ابد يعني ماترد على احد وتحب مصلحة اعيالها وتخاف عليهم بسس الي مو حلو فيها انها ماترد على احد حتى اذا سب اعيالها عمرها"45"سنه
خالة(جنى وسما وغاده ورغد)هيفاء"لها خمس بنات وولدين .اكبرهم ريم"25سنه "متزوجه رجل طائش ومايعيش معها الحين بس ماطلقها يعني هي ببيت اهلها لها بنت عمرها 4سنين متزوجه وهي صغيره يمكن تزوجت يوم عمرها 19 سنه وبعد سنه جابت بنت اسمها"لآرآ"الي ماتشوفها الا بعد ثلاث شهور (لارا عايشه مع ابوها خالد)ملآمحها"كـآنت سميينه بسس تغيرت حيييل وصارت نحيييييله حييل حييل من حزنها ,ملآمحها يغطيها الحزن بس فيها جمال بيضاء وعيونها كبار ولونهن بني فاتح وروموشها طوآل وقليلآت وفيها غميزه على الخد اليمين وشعرها الا كتوفها وناعم بس ماتهتم فيه كثير (ترتاح للجنى كثير يمكن كل اسرارها عند جنى)
ريمـآ"23سنه"ماتحب الجمعات وكثير ماتعصب كل شوي هواش بينها وبين خواتها مغامره للدرجه اولى وهي مخطوبه للولد عمها جاسم وتعصب للي يجيب طاريه وعلى طول تزعل بس حيل تضحك "ملآمحها"عاديه يعني احلى مافيها بياضها وجسمها عادي شعرهآ عادي بس عيونها وساع وناعسات ورموشها كثار وحيل محلياتها ..بصف خامس جامعه واخر سنه لها وقسم"هندسه" وبنفس جامعة غاده وجنى
ريان"22 سنه"انسان معقد ومايحب اللف ودوران ويضحك بعض الاحيان ومزاجي ويخاف على خواته وحنوون ومايحب المشاكل بس غالي عند امه لانه بار جدآ بـآأمه ..ملآمحه"بشرته عاديه وملآمحه ملآمح اي رجل بس مبين عليه الهيبه نحيل ومغامر بحياته فيه غيره من اخته ريما ..بصف برابع جامعه قسم"طب وجراحه"
رنا"17سنه"بثاني ثانوي "آدبي\مرجوجه ومضحكه وتحب الفله والوناسه ماتحب احد يعكر مزاجه دايما تضحك حتى على الاشياء البايخه مستحيل تنجرح يعني مايهمه احد لانه متعوده ويسمونها البارده ملآمحها"طويله وبشرتها سكريه شعره الا اذآنها وناعم وعيونها كبار ولونهن بني فاتح وجسمها حلو "
رولآ ورويدآ"14سنه" (بثاني متوسط <مجنين بلمعلمات خخخخ)بتوأم مشاكس بس يضحكن حيل سوالفهن ورجتهن واتفاقاتهن وكل شي يشبهون للبعض حيل يمكن الاختلآف ان _رولآ_عيونها كبار ومكحلآت خلقه ولونهن يميل للسماوي ورموشها طوآل وكثار <~ام ابوها سوريه ~>اما رويدا اسمن شوي وعيونها وسط ولونهن بني ورموشها عاديات "ملآمحهن"نحيلآت بس رويدآ اسمن من رولآ بشوي بشرتهن سكريه شعورهن الا نص ظهرهم وناعمات "دايما ملآبسهن نفس بعض
رائد"8سنوآت" (بثاني ابتدآئي)وآخر العنقوود مدلع دلع مو طبيعي يعني بين اهله كلهم مدلع ويغار من رولا ورويدا لييش انهن دايما مع بعض بس عليه غرور وقلة ادب على ضغر سنه مع ان برائتة تعجب الكثير لكن اخلاقه مو حلوه بس سوالفه تضحك ملآمحه"عيونه سماويه فاتحه وابيض وشعره اشقر ونحيل حيل ورموشه كثار "
..عـآئلة ابو يزن
خــآل بدر
اسم خاله"فهد محمد الفلآني..يشتغل موظف ..مرجوج ويضحك ويحب الوناسه ..عمره 29 سنه
زوجته"قمرا عبد العزيز الفلااني..تشتغل مدرسة انجليزي ..هاديه وغامضه ..عمرها "25 سنه"
يزن"عمره سنه ونص ..يهبل شكله ويضحك مع انه صغير ..
...عائلة ابو يونس
الاب"محمد يونس الفلآني..يشتغل موظف حنون على اعياله ومدلعهم وماكد رفض لهم طلب وعمره :40سنه:
الام(خالة بدر)"نوره محمد الفلآني..ربة منزل..تخاف على اعياله خوف مو طبيييييعي ومكد رفضت لهم طلب ودآيم تعصب للي يزعلهم ..عمرها"37سنه"
يونس"عمره 12سنه""بسادس ابتدائي"يحب للعب الكوره وخفيف دم ومايحب يزعل احد ودايمـآ يهاوش اخته لا طقت احد <ونعم الأخ خخخ>ملآمحه"ملآمح طفوليه اسمر وعيونه عاديه وشعره مثل اي ولد"
فرح"عمرها 7 سنوات ""بااول ابتدآئي" مرحه وتحب الضحك ورجه بس بثرة بشكل غير طبيعي ومع ذالك تضحك ودايما تقول نكت وتألف كلآم وتحب ريف كثيير وملآمحها"نعوومه وكيووت وشكلها توب جسمها حلو وبشرتها حلوه وشعرها الا حد اذانها وناعم بس ماتهتم فيه "
... عائلة مها
اسم زوجها"رامي عبد الرحمن الفلآني..غني جدآ عنده متاجر وفلل وشركـآت ..عمره "29سنه"
اسم خالته"مها محمد الفلاني..ربة منزل ..كئيبه بجد للأن حاولت تجيب اولآد بس ماقدرت وكتشفت انها عقيمه والحين تتعالج ..هاديه جدآ..عمرها"27سنه"
....
اما زوجة محمد ..الي هي حنان..
الاب"ناصر محمد الفلآني..موظف ..هادي وماعنده راي بين عايلته ومحترم ومستحيل يغلط على احد عمره"50
الام_خآلة محمد وفهد وعبد العزيز_"مريم احمد الفلآني...كثيير ماتتكلم بناس يعني يكرهونها من كلآمها للناس ..اي شخص يتكلم عن اعيالها تقوم الدنيا وتقعدها ..تشتغل موظفه ..عمرها"49سنه"
احمد"ولدها الكبير عمره"26 سنه"مسافر برا مع زوجته"لمياء عمرها 21سنه"بسس يعني توهم الزوآج .له هيبه ومغرور ويحب يسيطر على الوآحد ورآية هو الي يمشي ..ملآمحه"ملآمح رجوليه خشنه
حنان"24سنه"فيها شر مو طبيعي تحب تفتن وتسبب الحقد بين الكل ..متزوجه بمحمد ولد خالتها ..ملآمحها"بشرتها سكريه وجسمها عادي وشعرها الا كتفها وعيونها ووساع ودآيما تحط مسكرآ وعدسات"
انس"19سنه""بـأول جـآمعه ويدرس بلخـآرج"مغرور حييل يحب الفخامه ومثل كذا الي يشوف غروره يقول بنت مو ولد وشايف نفسه حييييل ملآمحه"طوييييل ونحييل وشعره طويل الا رقبته وعيونه حاده "
خوله"15سنه" فيها غرور حيل وتحسب نفسها الملكه بشوفة نفسها نسخه من حنان <اقصد ملآمحها بس ماتحب الشر ولا الهواش>
...
وووهـ اخيرآ عرفتهم <ِ~خخخخخخخ
والحين بعرفكم عـلى ملآمح الشبــآب..,
محمد"شخص جاد وله هيبه مايحب الاستهبال بس حبوب بين اهله لانه طيب ونظيف قلبه وملآمحه"مملوح واسمر شوي وطويل وجسمه عادي وعيونه وسط ورموشه كثار "
عبد العزيز"يحب الاستهبال ورجه ودايما يطنش ورحووم حيل يعني يتحسس بسرعه من يوم واهو طفل..ملآمحه"اسمر وعادي يعني وعوينه صغار بس مو مره وااذا ترك للحيته ولا شالها يصير خقق شكله "
فهد" نسخه من محمد بسس يحب الازعاج ورجه ومايحب شيئ اسمه هدوء بسس لا عصب يضحكوون عليه لان العصبيه ماتليق عليه ابد
..
يوسف"ملآمحه هاديه حنون وطيب وقلبه نظيف ويخاف على خواته وكل شي يطلبنه مايرفض عشان مايزعلن وملآمحه"طويل وجسمه رشيق ويحافظ عليه حيل بشرته "سكريه"وعيونه كبار .."
..
ماجد"شخص غامض جدآ لااحد يعرف عنه شيئ يخفي الكثير من الاشياء لايحب ان يتكلم ودايما يجرح بكلآمه ومرعب بعض الاحيان وقاسي جدآ ..ملآمحه"(ماخذ جمـآل امه)بشرته"سكريه " عيونه حاده ولونهن عسليات ووساع ورموش طويله وكثار وجسمه رياضي ومحلياته الغميزآت "
..
بدر"شخص خفيف دم محبوووب بيين الكل يكرهه الهدوء والطفش يحب الوناسه والاستهبال ..لا يوجد في قاموس حياته "الحب"..ملآمحه"مملوح وعيونه وساع ولونهن بني فاتح وبشرته بيضاء ونحيل حييل "
............
وانتهى من التعريف للكل..^^


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #18
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



(اتهنى البارت اتمنى انه اعجبكمـ ونال رضاكمـ)..,

"
هل سيحدث شيئ جديد للمـآجد وغـآده؟
سفينة احزآن سما الا اين ستقودها؟
مـآقصت الشخص الذي يدعى"معاذ" بجنى؟
هل ستحدث امور رائعه وايضا حزينه مع البارت الخامس بقدومـ الاقارب؟
هــل ستحدث موآقف بين الكل بلسـآبقـآت التي خوله ستقيمها؟<نحط هالسسؤال هنـآ ..لان ماكفى اكتب شي عن المسابقات بهالبارت>
من هو الشخص المجهول الذي ربما تسامحه جنى..!؟
بدر ..ستصحو مشاعره؟ام سيستمر بتطنيش الحب؟
ماجد..مـآقصت الرسائل والمكالمات بهاتفه؟


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #19
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



البـــــــــآرت الخــآمـــ5ـــس
جالسين بصالون ويتقهون
سما"وين رييف؟
خوله"يوم شافت فرح ماعطتنا وجهه
جنى "هههههههههههههه
غاده"احـــــــلففففففففففففففففففففففففففففففففففف في؟
رنا بحماس"ولله..اقولك له مسلسل جديد بقناة بو ظبي
غاده"وي وي بذووووووووووب انااااا
جنى"انت للحين خاقه عليه؟
ريما"من خاقه عليه؟
غاده بخبث"على ..خطيبك
ريما عصبت للأن غاده دايما تتكلم عنه وقامت عشان تطقه
رغد"تكذب تقصد حمد العماني
جنى كانت تبتسم على رجتهن
بس طالعت بريم الي عيونها تلمع بحزن وتبتسم مجامله
بدآخلها"لله يعينك ياريم"
رنا وهي تضحك"ريمووووووو ريمووووو
ليان"ههههههههههههههاي غدوو طقيها مع راسها
رويدا ورولا "بوس شوف غدوو بتعمل ايه بوس شوف غدو بتعمل ايه
لونا"مزعجيين
ريما وهي تتنفس بصعوبه"غاادوه بعدي عني لا اموتك بيديني
غاده "الله لايوفقك خليتي ملابسي شينه ..ولله لا امووتك
البناات "اووووووووووووووووووووووووووووه غااااااااااااااااااااااااده ريمااااااااااا هوه هووه
الجده عصبت"وججع يوجعكن قوومن ازعجتونا روحو للغرفه الثاانيه ... فاااااااارقو
البنات طالعو بعض وضحكو ثم طلعو عششان الجده ماتهاوش
رنا"ياربييه من جدتكم تقهر
غاده بستهبال"احترمي نفسك
رنا"يامـووه تخرعـتتتتتتت
غاده"اقول ..تعالو نطلع بلحديقه
ليان"طب الشباب؟
غاده"كيفهم
جنى" بروح انا وريم ونلحقكم اذا خلصنا
غاده"تييب
لونا"شنو راح تسوون؟
غاده"سيموو ..تعالو هنا
رنا"هييييييييييييييييه
ليان"شنو نطلع عند الشبااب تبين اخوي يموتني؟
غاده"يارب رحمتتتتتتتتتتك..نروح للذيك الغرفه
رولآ"وآآآآآآآآآآو الي شبه مهجوره
غاده بخبث"نعم نعم
رغد"اا ..بسس
غاده"لآ تخـآفين كم عددنا حنى؟
ريمآ"الا صدق خلونا نروح امشوو
غاده"وقففففففففي..كم عددنا؟
سما"تسع مع ريم وجنى 11 وحده
غادة"هييييي وين عمة خوله؟
خوله من بعيد"هاااااه
غاده "بسم الله ..على وين انتي وريما؟
خوله"بروح للملحق الي شبهه مهجور
غاده"جد..يالله بناااات
كلهم راحو وهم يراقبون المكان عشاان الشباب واللأطفال مايشوفونهم ويلاحقونهم..
ونجحت العمليه بسلآم
دخلو بلملحق الي مليانه اغراض متكسره
ليان"وآآآآآآآآي وناااااااااسه
غاده شغلت النور"اووص شوي شوي
خوله"تعالو نجلس
ريما"اي يالله
لونا بخوف"انتم من جدكم؟
رولا"اي شنو فيك؟
لونا"لو يجينا شي محد درا فينا
خوله"ياختي عااادي ..تعالي بسس
رويدآ"يممممممممممممممممممه
الكل"شنووو؟
رويدآ ببرائه"في تدخين مرمي بلأرض!
رنا"اقسسسسسمي
خوله"طيب ..عادي!
غاده راحت عندها"اي عاد..وسكتت ..تذكرت ماجد يوم يطيح فيها ضرب وعرفت انه هو الي دخن ورمها هنا..وبخوف وهدوء"لو يجي لنا ولد يعني عمره بحدود ال20 وبيطقنا..تتووقعون نقدر عليه؟
سما مستغربه من غاده
ريما"اي حنا نموته من الطق ..كم عددنا ياحلوه وكم هو؟؟!
خوله"بس الولد يختلف عن البنت
رويدا هي ورلا جلسن وتربعن "اي صادقه
لونا خايفه جلست هي مو مرتاحه"ططـ..ـيب ششلون يعنـ..ــي؟
رنا راحت عند غاده الي تناظر الدخان"وشلون الولد جسمه يوحش حتى لا صار نحيييييف بس يساوي جسم بنت دووبه حييل ويقدر عليها
سما"اي اجل لييش انا اسميهم ذو القلوب الحجريه
الكل طالعها
سما ابتسمت ابتسامه عريضه
رنا بستهزاء"من متى؟
سما بضحكه"من اليوووووم
خوله"اقول تعالو اجلسو وخلونا نسولف
سما"رغييد تعالي
....
في جهه اخرى
...
جنى جلست على الكرسي الي بلبكونه وجلست قبالها ريم
جنى ابتسمت"فيك شي؟
ريم ابتسمت بألم"ايه
جنى"شنو؟
ريم"على موآلنا
جنى"بنتك؟
ريم ودموعها بتخونها"اييوه ..
جنى"من متى ماشفتيها؟
ريم"بكمل الشهر الرآبع
جنى"هو كل ثلاث شهور يجيبها عندك؟
ريم"اي مادري ليش ماجابها
جنى ابتسمت"يمكن ظروف!
ريم تهز راسها بعلامة"لآ"
جنى"ولا يمكن
ريم قاطعتها "أخآف صاير للآرا شي ..ولله مااتحمل
جنى نبض قلبها"لآلآ لا ان شاءلله..ماتصلتي على عمك الي برياض ؟
ريم "الا..ويقول بخير مافيها شي يعني قبل امس متصله
جنى"اجل يمكن هو جته ظروف ومنعت عليه انه يجيبها
ريم بهدوء"المشكله يـ..ــتصل علي
جنى انصدمت"شلون يتصل؟
ريم"بجوآلي..مدري من ميين جـآيب رقمي !
جنى"طيب شنو يبي؟
ريم"رديت عشان اشوف مين طبعا ماطلعت صوت عشان لاصار واحد يلعب السكر الجوآل بوجهه بلأخير قالي"لآتسكرين السماعه انا خالد"وهو بيتكلم سكرت بوجهه
جنى"كان ماسكرتي ..عشان تشوفين شنو يبغى فيك!
ريم"ماااأأحـــــبه كييف تبيني اسمع صووته؟انطعن بليوم اكثر من مليون مره
جنى رحمتها"طيب يمكن يبيك بموضوع خاص بلارا ..تذكري ان لك بنت تعيش معه تحملي بس عشانها
ريم بخوف"يعني تبيني ارجع له؟
جنى"لا ماقلت كذآ..بس كلميه بموضوع بنتك بس اذا تجاوز هالمواضيع كساعه قولي له
ريم"خـآيفه ياجنى وربي خـآيفه
جنى"لآتخافين الا من الي خـآلقك وخـآلقني -وبتسمت-
ريم ابتسمت"رغم انك اصغر مني بخمس سنين الا اني ارتاآآح لك كثييير
جنى ابتسمت"مو مهم العمر المهم تفكير الوآحد وسلوبه ياحياتي
ريم"صـآدقه
جنى"عندي لك خطـ
قاطع صوت جنى نغمة جوآل ريم
ريم طاحت دموعها"ججــ..ــجنـ..ــى
جنى ابتسمت بألم"ردي
ريم "بب
جنى"خليك قويه ومسحي دموعك
ريم مسحت دموعها واخذت نفس وردت"...
"وأخيرآ ردتي
"....
خالد"كيف حـآلك؟
ريم".....
خالد"كيف احوآلك؟
ريم متنرفزه من صوته
خالد"مو رااضيه تردين؟
جنى بهمس"ردي..اقهريه
ريم بهدوء"خير
خالد "مابغينا نسمع هالصوت
ريم تنرفزت "اخلص شتبي مزعجني كل يوم متصل!
خالد بهدوء"طيب..الوآحد حرآم يتفقد على (وشد على هالكلمه)زوجــــته!
ريم عصبت وبتسكر السماعه
خالد"لحظه!
ريم بصراخ "خييييير شتبي؟مسبب لي ازعــــــــــــــآج
خالد"اعصاابك..حبيت اقولك ترا كل يوم مزعجك لان بناظر انك تبين لارا تجي او لآ
ريم بستهزاء"هه..لييش اول مره تجي؟..طبعـآ تجي..انسى رقمي ولا ولله لا اعلم ابوي ..
خالد تنرفز"اا..طوووووط طوووط..اااااااااااااااااااه ياااااااااارب صبررررررني
ريم بكت بحرقه ..جنى قامت لها وضمتها"خلآص حبيبتي
ريم ضمتها اكثر"للـ..ـيش ككـ..ـذآ ؟
.........
في جهه اخرى
.........
غاده ورنا وجيههن حمر من الضحك
"هههههههههههههههههههههههههههههه
سما"سخيفاات
ليان"الحين لييش هالضحك؟
خوله"الضحك بدون سبب من قلة الادب
غاده"بب هههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا"ححن هههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله"ياسخفكم
غاده اسكتت فجاءه
سما"وراك استكي؟
غاده"كنت مشتهيه اضحك وضحكت والحين سكت
خوله"آآآآآآآآآع يابيخخخخخخخك
رنا"ياختي لا ضحكنا قلتتو بايخين ولا بكينا قلتو بزران من جد ماينفهم لكم؟!
غاده وهي منسدحه"ونتي صادقه
ليان"بروح للريم وجنى عشان يجن معنا
غاده قامت "انا بروح معك
وهم يتمشون عشان يدخلون الفله
غاده"اعترفي ..رحتي تناظرين انوووس
ليان"جاي؟
غاده وهي تناظر باب الدخول"بسم الله ماامدنا نتكلم الا وهم يدخلون<دخلت حنان واهلها>
ليان"وآآي..قماري موجود
غاده"من جدكم مرآهقـآت..بروح دآخل
ليان"بروح اسلم ..تدرين لازم ارز نفسي لهم هههههههههههه
غاده"هههههههههآآي
...


ريم هي وجنى راحو للدور التحتي
وهم بيطلعون من الباب الخلفي
كانو يضحكون عشان الحزن مايهد حيلهم
جنى "هههههههه اي تعجبني حييل مسرحيات طارق العلي
ريم"حيل يضحكوون
جنى"قناتي المفضله فـنـ وسكتت ..
ََسَكَتَتّ ...->وسكت قلبهـآ معهـآ
اجتمعت الدموع وسقطت الذكريـآت الاليمه على ذآكرتها بمره وآحده
بداء الماضي القاسي يمر بها يمر بألم وببطئ لكي تتعذب كثيرآ
لاتعرف اين خجلها او اين هروبها اذا رأت شخص يدعى ..برجل!
بدأت تراه بعينين مليئتان بدموع والقهر والكرهه ..!
لكن هو كان..!
ينظر لها بدون خجل بدون حياء بـل بــ|جرآئه قويه!
نظراته احتقارآ او تقزز او كرهه
ولكن يخفي حزن كبير خلف عينيه
سكتت الاجواء واصوآت الاطفال
بنسبه لهـمـ!
ريم لم تعرف ماتقول!
كانت تشعر بحزن فضيع من اجل الاثنان ..!
الكثير يعلم انهم احباب او..عشاق!
لكن القدر لم يكتب لهم هذا الشيئ!
ترا للعينه وعيناها ..تفاجئت يوم رأت
ان جنى ..!دموعها تسقط بغزاره والعجبيب انها لم ترمش
اما هو كان عيونه تحمل اشياء لم تفهمها !
رأى لها
وقـآل كلمه قاسيه جدآ للطفلته التي وآقعه بمتاهة حبه..!
"من يومك انسانه قذره ماتصلح للشخص النظيف..انسانه قذره ملوثه زباله"
وهكذآ بدأت حكاية احزآنها
بل انفتحت جروحها وحقدها وحزنها على نفسها
ذهب..وتركها مع جروحها
وأخيرآ رمشت وسقطت بلأرض منهاره ودموعها تسقط
اخرجت شيئ يدعا بـ(شهقات مكتووم)بدأت بشهق والبكاء
لقد..تعبت xانهارتxمللتxمات قلبهـآ
ريم كانت مصعوقه من كلامه ومن جنى الي تبكي بصوت عالي
اصلن بحياتها ماشافت جنى تبكي ..!
حتى وهي صغيره كانت ماتبكي
ماتدري شنو تسوي
بسس طاحت دموعها لانها ضعيفه بهالموآضيع
جت غاده اقالها بتخوفهم
بس انصدمت يوم سمعت صوت بكاء شديد من شخص تغليه
راحت ركض للداخل وشافت جنى على الارض وتبكي
غاده انصدمت"ججججججنى
راحت وقومتها"جنوو شنو فييك؟
جنى ضمتها بقووه وتبكي "ملييييييييييييييت ولله مليييييييييت ..ابي المااااااااضي يرووح تكفيييييييين غااده
غاده منصدمه ودموعها طاحت"اا
ريم تحاول تمسك نفسها تحس هي السبب
غاده"ججنى ياقلبي اهدي شوي..ريم ان ماعليك امر جيبي مويه
ريم"ا اان شاءلله
غاده قومت جنى وجلستها وسكرت باب الخروج والباب الي يدخل بالفله
"شنو فيك
جنى تحاول تمسح دموعها"ممـ..ـآفي ششـ..ـي
غاده عرفت انها متضايقه وسكتت
ريم"اخذي الماء
جنى ابتسمت"الله يعطيك العافيه
...
بعد مرور الوقت<طبعا جنى يوم هدت راحت مع البنات بلملحق>
...
خوله"ورا حنان وخوله ماجو
سما"الله ياخذهن شايفات نفسهن
ليان بتحطيم"مع اني مت وانا اترجاهم ..
غاده"الشرهه عليك
ليان"اووبس
جنى"كم الساعه؟
ريما"12
جنى"شكرآ
ريما"ولكموو
غاده"ميته جوع ..ليه ماحطو العشاء
لونا"سمعت ان المطعم تأخر
غاده"اها
سما"الا قولي لي..عمه شلون راح نحط المسابقات؟
خوله"ولله مادري ..بس بعد العشاء
رولا"مافي رقص
خوله"مااضن
الكل"هااااااااااه
خوله"شنو اسوي مايكفي الوقت
ليان"حطي مسابقة رقص طبعا مو مع الشباب
الكل"هههههههههههههههه
خوله"إي صح شكلي بحط
غاده"مو شكلك الا حطي
خوله"اووكي
غاده"تدرون كنت جايبه برنجلز كاتشب بس بنتها الأكوله اكلته
خوله"لا الاله الا الله
رنا"لا تخافيش ياحبنيش جايبه ثنيييييييييييييييييييين
غاده بصراخ"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ..جدّ؟
سمعو صوت وخافو
ثم شافو شي ابيض ولونا صرخت"يمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
غاده ماسكه ضحكته
بدر"السلام..اناا بدر..تغطو بنطلع من هالباب
غاده ورنا وخوله وريما وليان"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر"ترا جينا
البنات صارو جنب بعض ومسكو الغطى وتغطو
خوله"معك احد؟
بدر"مجود
خوله"اتغطى هاه
غاده"احسسسن
بدر"من جد مجانين تجلسون هنا؟
سما بهمس"اقول لايكثر
بدر"وينه ذاء؟
ماجد"ادخل؟
غاده"ياعيني ع الادب وهم مايدرون انه يعذب بنت
البنات طالعوها
غاده ابتسمت مع ضحكه"خير؟
خوله"مجنونه..ماجد انتبه لا تطيح في خشبه قدامك
جنى نبض قلبها الخشبه الي دفاها عليها
غاده بحقد"كان ماقلتي له ..عشان يطيح ويفكنا منه
ليان"شفيك قالبه عليه؟
ماجد رفع الخشبه وقال ببتسامه"معروفه المزيون يقلبون عليه وغمز لها <وكـأنه يعرف مكانها>
البنات شهقو
بدر"ووجع مجييد
ماجد"شنو؟
بدر"ماعندنا هالحركات!<بستهبال
ماجد "ههههههههههه..اعتبره مثل (وشد ع الكلمه)اختــي
غاده معصبه يعني مناافق عيني عينه
جنى"انتبهي
غاده هدت "ااخ بسس..ومسكت علبة مويه ..وطرآآخ ع ماجد<قاصده
بس ماجد للف وجة وجت على وجهه بدر
بدر"إإأأأي
البنات ماسكين ضحكهم
بدر"ممـ.ـآجد ياحقير كان ماابعدت ..لان الي رماها مقصده انت
ماجد طالع بغاده بحقد وتخرعت من نظراته
مشى ماجد وطلع هو وبدر
البنات"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
جنى"مجنونه غاده
غاده"يستااهل
ليان"اووبس لييش تكرهينه؟ ..ولله انه خقق
غاده"قلبي مايرتاح له-الخقه ع الاخلاق مو الشكل-
سمعو صوت فرح وريف
خوله"اسمعوهم يصوتون عششان العشاء..قومو
البنات"يالله
...........................


 


رد مع اقتباس

قديم 12-06-2012   #20
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مجموع مشاركاتي : 1,041
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  5474
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



بعد العشاء
اجتمعو عند الحريم وبدو يسولفون
خوله"آآخ متى اسوي مسابقاتي؟
ليان"خلينا نهضم ثم نقوم ونسويها
خوله"عاد تهضيمكم يبغاله مليون ساعه
ريما"اجل تحملي مليون ساعه
خوله"الا ماقلتي لي متى الملكه؟
ريما"بعد شهرين
خوله"مطولين ؟
ريما"اي شكلنا..للأني ابي التخرج قبل
خوله ابتسمت"احسن
غاده"يا ختيييي ملل خلونا نطلع نلعب
ليان"اي ولله قلق
يوسف واقف عند الباب"احم
الجده"بتدخل ياولدي؟
يوسف"لا ولله بغيت غاده شوي
الجده"اييه طيب..غاااده قومي للخوك
غاده"غريبه شنو يبغى؟شكله يبغى يخطب وحده منكم ههههههههآي
الجده عصبت"بسسسسسرعه قووووووووووووومي
غاده"طيب طيب ياليتني ولد !
الجده"سكتي لا اقوم عليك
غاده بهمس واشبهه بضحك"ولله لا اركض واصول للمريخ على ماانك تقومين ههههههههههههههههه
الجده"هاه؟
غاده وصلت عن اخوها"هاه خيو شو تبغى؟
يوسف ابتسم"نبي نطاعس !(نفحط<تقريبا نفس المعنى ..^^)
غاده فرحت"جدّ؟
يوسف"ايوه قولي للي يبغى يجي..
غاده"لحظه..اول شي خلونا نسوي المسابقات!
يوسف"اووه صح!اووكي..قولي للعمتي خوله اننا ننتظره
غاده ابتسممت ثم دخلت"عمه...يقولون خلونا نسوي المسابقات
خوله فرحت"جدّ..يالله تعالو ياامة محمد -صلى الله عليه وسلم-
الكل طلع الا خوله وريم وريما وجنى وغاده وليان ورنا راحو يجيبون الاغراض..،

..
بعد عشر دقايق_(الحريم ورجال ماطلعو <مافيهم حيل يطلعون خخ)
تجهز كل شي والبنات جلسو بلكراسي والشباب جلسو بعد
وبينهم مسافه كبيره
خوله حيل فرحانه وخاصة لان زوجها مشارك بعد ههههههههههه
خوله"فرح ريف نادو الباقين وتعالو اجلسو
فرح"طييييييب
ريف"وااااااو ونااااااااااسه
خوله"يالله راح نبدآء
قام زوج خوله وراح عند خوله"ها حبيبتي شنو اول مسابقه؟
خوله ابتسمت"راح نسوي للبنات بلأول وثاني الشبااب وابغاك انت تراقب
اياد"من عيوني
غاده هي ورنا ماسكين ضحكهم
خوله راحت عند البنات عششان تقولهم ان البناات اوول..,
خوله"شوفو الحين راح نلعب بلمعب الصابوني وطبعا انتم قبلهم
ليان"طيب شنو المسابقه؟
خوله"ايوود راح يقول للشباب وانا بشرح لكم ..راح نطلع اربع شباب منهم ثنين يخلون البلونه فيها مويه والثنين ينقلونها للجهه الثانيه بسلام
ريما"واااااااااو شكل اللعبه خطييره
جنى"اي حيييييل
سما"طيب ..وحنى نفسهم؟
خوله"لا الحين بنقسم الافرقه فريق شباب مع بنات وكذا
غاده "ولله اني فهمت
خوله"كولي مادري شنو
سما"حلوووه ههههههاي
خوله"المهـــــم نبي نفوووووووووز!
غاده ورنا شافو بعض وبتسمو"من عيوني<مثل نبرة اياد خخخ
خوله احمر وجهه وراحت
البنات"ههههههههههههههههههآي
اياد"خوله وين علبة السحب؟
خوله اخذت اللعلبه"هذي هي
اياد "اممـ بسحب
الشباب جالسين ومتوترين منهم مايبي يطلع ومنهم ماله خلق ومنهم متحمس
ماجد جنب بدر"ياالله احس اني مالي خلق بجد
بدر"يااخي فلها وربك يحلها
ماجد ابتسم وبدا يطالع بلبنات"ذيك اللي عيونها خضر
بدر بسرعه"سما..بعدين غض بصرك
ماجد ضحك"هههههه ياااي
عبد العزيز جنب بدر"تتوقعن ايهم اكثر حنى ولا البنات؟
بدر"لا حنا
ماجد"لالا هم ياروحي
عبد العزيز"حنا عددنا 9 بس ومع انوس 10
ماجد"مراح يلعب؟
عبد العزيز"لآ
ماجد ابتسم"احسسن
بدر"والبزران كم عددهم؟
يوسف جنب عبد العزيز"ههههههههه اتوقع اكثرنا
ماجد بهمس وهو متضايق"لا يكثر
..
غاده كانت تطالع ماجد
هذا شفيه؟حتى مع اخوي اخلاقه احسها زفت!
انسان تافهه وحقير وكل شي شين فيه
آآخ لو اقدر اقوم واموتك بضرب كاان ياااااااااي وناااااااااااسه
رفع عيونه العسليات وطالعها ورفع حواجبه
تغير لون وجهه غاده وطالعت بخوله
..
ماجد كان يطالعها
يعني شقصتها؟خايفه تحاول تنتقم ولا كيف؟
هه..جد باااااايخه ماتدري اني انـآ..-وبخبث-اقدر اخليها تصيح عندي وتبوس رجولي
بدر شك فيه"مجوود شنو فيك؟
ماجد"مافي شي
عبدالعزيز"وش فيهم ماسحبو ؟
يوسف"ياليتني اطلع
عبدالعزيز"وانا بعد يالييييييت
بدر"يااااااااااااارب مااطلع
معاذ وهو بعيد عنهم"ياهووووووووه اذا طلعت اقدر ابدل معاكم صح؟
بدر"لا يكثثثثثثثر بسس
معاذ"هههههههههههههههههه
اياد"ياالله ترا بنسحب
ريف"بااااابا انا طلعني <وبتسمت
اياد ابتسم"ابشششششري
خوله "امممـ ع البنات فطلع عندي
جنى هي وريما"ياااااااارب مانطلع يااااااااااااارب
غاده ورنا وليان"ياااااااااارب نطللع ياااااااااارب
رويدا"ابيييي اطللللللللع "رولا"لآلآ ماتطلعين يمكن يجيك شي لا يارب مانطللللللع
-ريم كانت تناظر وتبتسم لانها مااتبي تلعب هي ولونا و رغد -
-اما خوله اخت حنان وحنان ماطلعو <مسويات ثقل خخخ>
سما"يارررب مااطلع مااااااااااااابي
خوله تضحك عليهم وهي تفتح الورقه"اا..ليــــــــآآآآآآآآآآآن وليووووووووووووونه تطلع
ليان صرخت من الفرحه والبنات صرخو"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
ليان"بسم الله علي وه بسسسسس -وراحت عند خوله-
غاده"يارررب..
اياد"ومن الشباب..معــــــــــــــــــآذ
جنى تلاشت ابتسامته عرفت انها بحقيقه وليست بخيال ..اشبح امامها والكرهه امامها..!
معاذ صرخ"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ع اقدر ابدل؟
اياد يضحك"لالا ياحبيبي
معاذ"اي اشكو لله..اي بسس حبيبتي ليوونه طاالعه من حقي افرح
الكل الا جنى لانها بوادي ثاني"هههههههههههههههههههههه
ليان"يالبى اخوي بسس
اياد"خلاص بالا مغازلآت
معاذ بخبث"تغااار
اياد"ههههههههههههه من ميين؟
..
غاده كانت سااكته واشبهه بصنم ..تطالع جنى الي دموعها بيطحن
وانسكر قلب جنى يوم سمعت ريما
ريما"بناات تدرون ان معاذ راح يخطب؟بس لاتقلون للخواته لانهم ماعلمو احد بس عرفت انا لان خطيبته بنت عمة خالد زوج ريم
غاده "اسألك بالله؟
ريما"ولله..بس جعله مايتهنى ..!
رويدا"ياروحي بكرا يطلقها هذا مو وجهه زواج !
سما"ولله انك صاادقه انسان حقير ووقح
نحكي لكم عن شعور جنى ..!
هل تعرفون شعوركم اذا جرحكم شخص واستمر الناس بجرحك؟
هي مثل هذا الشعور!كانت تتألم وتطعن وتبكي بحرقه داخل قلبها!
لقد صارت سيرة المجلس!الجميع يتكلم عنها!
غاده لاحظت ملامح جنى الي مو طبيعيه
يعني معقووله للحين تحبه!او جرحه؟
انا لازم اكتشف سر جنى!
قاطع الصواتهم
صوت خوله"خلاص خلصنا من مغازلات الاخوه ..والبنت الي طلعت معي هيي..سمـــــــــــــــآ!
سما انصدمت"لآلآلآلآ..تكفيين تأكدي اكيد مو انا مابي اطلع بهالمسابقه!
خوله تضحك "اي انتي
سما"آآه ..مرحبآ ليونتاه
ليان"ههههههههه اهلآ
اياد"احم،..ريااااااااان
رياان"آه..احس بتعب مو لازم
اياد"ولله ماعلي منك
بدر"لا تخلينا ننهزم قدام هالبنات!
ريان"عششانك ياصقيقي
بدر ابتسم
اياد"الحين معاذ و ريان
خوله"وسما وليان
ليان"حيوونا
البنات صفقو "واااااااااااااااااااه
خوله"البنت الي قبل الاخيره
البنات قلوبهم طرنق طرنق<ٍ~خخخ
خوله"جنوووووووووووووووووووو يالله جنى قومي
معاذ رفع عيونه ويناظر الكائن الاسود يبي يناظر ايهم مايعرفها بللوون الاسود!
البنات"جنووووووووووووووووووو جننننننننننننى هوووه هوووه
جنى رفعت راسه"شنو ؟
البنات طالعو بعض"هههههههههههههههههههههه
غاده"يالله ياقلبي اطلعي
جنى"ال وينن؟
غاده"للمسابقه!
جنى صحت على نفسها"اووه صح..طلعععععععععت!
غاده ضحكت"اييييييوه
جنى رفعت راسها وشافت معاذ"بـ.ـس مـ..ــآبي!
غاده بهمس"اقهريه لاتصرين ضعيفه مايستاهل حزنك ودموعك
جنى ارتجفت وتقول داخلها"ضعيفة لانه عارف الماضي!"
وقامت بهدوء
ناظرها من تحت للفوق"هه ..جت جرثومة المدينه!
ريان طالعه"للمي؟
معاذ توهق"هاه..ههه لالا
جنى وقفت مع سما وليان
سما"الحمدلله ان اختي بجاانبي ههههااااي
ليان ابتسمت وسكتت..تحس هي سبب مواجع جنى مع ان اختها هي السبب!
بس ماتدري...!ماتدري عن شي ابد!
اياد"يالله نختار ولد عشان نتسابق ونرتاح..امممـ..يوووووووووووسف
غاده والشباب:اوووووووووووووووووووووووووووووووه
يوسف ابتسم"احم..طيب يالله انا
خوله"لاتفوز يوسف طع كلآم عمتك
يوسف"اي ابشري هههههههههه
خوله"ههههه..يالله يالبنووووووته الاخيره..رووووووووورووووووو
رولا"لالالالالالا خلو رويدا معاي
خوله"اقوول تعالي ولا يكثثر
اياد"احح..الولد او الشااب الاخييييييييرهوووووووووووووو<~بيسوي حمااااااس خخ..هووووووووووووو
الشباب"قلللللل وفكناااااااا
اياد"ههههههههههههههههههههه...هووووووووووو مااااااااااااجد
الشباب"اووووووووووووووووووووه ياحركاااااات
ماجد"طيب ..اذا صار مالي خلق؟
اياد"عاد شنو اسوي لك راح تحسب صفر للشباب
بدر"قووم بسس
ماجد راح عندهم
خوله"البنات اول
راحو كلهم حتى الاطفال عند اللملعب الصابوني
وبدا التشجيع
"بووووووووووووس شوووووووووووووف بنوتااااااات بيعملووون ايييييييييييييييه
بدر"متأثرين..
عزوز"اي ولله
جنى"انا راح اعبي البلونات مويه
رولا"وانا بعد
ليان وسما"وحنى بنوديهن اسرعوو
جنى ابعدت افكارها وبدت تعبي هي ورولآ
بدا الحماس والفرحه وضحك
سما وليان احسن مافيهم انهن سريعاات
بس الصابون يخرب عليهم وهالعباايه يعني لو بنطايل احسسن ويمشوون ثم يطحون وتتعالى صوت الضحك والهبال
سما"ااي ..ماحطينا الا خمس بلونات والوقت بقى عشر دقاايق بسسرعه
جنى كانت معبيه كثيير عشاان تبيهم يفرحوون."خووذي ..بسرعه وتنبهي..اخذي ليوونه
راحو مسرعين وطرآآآآآآآآآآآآآخ بسما
"لآلآلآلآلآلآلآ البلوونه امسسكييييييها..وقامت بصعووبه عشان تمسكه
واخيرآ قدرت تمسكها بسس للأسف كانت ايدينها مليانات صابون وطاحت منها
"آآآهي اهي قهرررررررر..وراحت مسرعه ثم طاحت<هي قاصدته عشاان تسرع لهم>
"جنووووووووووووووو امسكيييييييييييينييييييييييييييييييييييي
ومسكته جنى
سما ضحكت"ههههههههههههآي ولله روعه..ليووونه سووي كذا
وبدو يسونها
خوله"بقى خمس دقااايق
سما"بسرعه عطيني رورو
رو"كم وحده هناك؟
ليان"11وحده
جنى"الحمدلله زيين
سما"ايووه..عطوونا
معاذ كان يطالع بجنى وقال للفهد الي هو اخو عزوز
"تحداني اخليهم مايفزون؟



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التايه, العالم, بضمك, غفيان, عـن, إن, و, ضمة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم و هو غفيان

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوليد: 63 شهراً من اليوم وتحصل المملكة على أعلى برج في العالم o² «  الاخبار والاحداث 3 16-04-2012 09:33 AM
أصغر 10 دول في العالم مسگ السياحه والسفر 3 23-01-2012 01:22 AM
أشهر لاعبي العالم ڤـچر الطڤولـہ ":ْ الريآضة العربيہ والعآلميہ..•▪ 10 30-06-2011 05:46 PM

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 11:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...