ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > نور الأدبېـہ . . ™ > !«.تضاد افكـآر .»

الملاحظات

!«.تضاد افكـآر .» { مـَع / ضـِد } حـِوارٌ هادِف لفكرآن مختلفـــآن

كاتب الموضوع FAHAD6606 مشاركات 66 المشاهدات 7565  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من وجـهـة نـظرك من هـو صـآحب افضـل اسـلوب باقـنآع الاخـر ؟
سعـودي مـآركـه 12 48.00%
مهاو 13 52.00%
المصوتون: 25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2010   #1
{ FAHAD6606 •»
كبــــار الشخصـــيات !!

الصورة الرمزية FAHAD6606



 عضويتيّ : 12
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مُشاركاتِي : 1,909
 نقاطِي :  467
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تواجد متألق 


اوسمتي

iicons13 تعدد الزوجات



بسم الله الرحمن الرحيم


موضوعنا الأول هو : تعدد الزوجات


و الاعضاء اللي بينهم النقاش هم :

سعودي ماركه >> مع تعدد الزوجات

مهااو >> ضد تعدد الزوجات

اتمنى تقرأون القوانين اولا و ابدأوا على بركه الله



[color="rgb(153, 50, 204)"]بالتوفيق للجميع :23: ,,,[/color]



ju]] hg.,[hj



 


قديم 12-03-2010   #2
{ مهاو •»


الصورة الرمزية مهاو



 عضويتيّ : 138
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مُشاركاتِي : 6,143
 نقاطِي :  9355
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي



احم احم,,,

مشكوور اخووي على الاختياار..

وانتظر سعوودي لبدا المناااقشه...


 


قديم 12-03-2010   #3
{ FAHAD6606 •»
كبــــار الشخصـــيات !!

الصورة الرمزية FAHAD6606



 عضويتيّ : 12
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مُشاركاتِي : 1,909
 نقاطِي :  467
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تواجد متألق 


اوسمتي

افتراضي



طبعآ كل عضو

يبدأ بالرد يكتب >> الرد 1 ....
الرد 2 .....

و على هذا المنوال

موفقين ,,,


 


قديم 13-03-2010   #4
{ تفداك روζـي •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية تفداك روζـي



 عضويتيّ : 130
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مَوطني : بـ آم آلسعوديه [ الريـآض ] ..
 مُشاركاتِي : 11,127
 نقاطِي :  65787
றởođ :
 мч ŝறš : قمت الحزن !!
بـ أن تجبر نفسك لـ كرهـ شخص !؟
كان يعنيلك العالم بـ أكمله !!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

قلم مبدع 


اوسمتي

افتراضي



آلرد 1 ...


يـآ مرحبـآبك يـآ فهد ويـآمرحبـآ يـآمهـآو ...


تعدد آلزوجـآت شي حلو صرآحه بـ آلنسبه لي .. تبين تسئلين ليش آكيد ...

بقولك ليش .. ممكن آنـآ آبي شي معين بزوجتي آلآولى ومــآلقيته ..

مثل / طريقه تربيه آلع ــيـآل’’ولآ تلقينهـآ بـآردهـ آذآ قلتلهـآ سوي كذآ ..

تقول طيب وتجي بعد ساعه وتلقـآ كل شي على مـآهو ..وووآلخ

بروح آتزوج ثـآنيه ممكن آلقـآهـ فيهـآ .. وغير كذآ آلشرع حلل 4 ..

هـآذآ الشي آلآول ...

آلشي آلثـآني ..

ممكن آنـآ بـ آتصف بـآلرسول صلى آلله عليه وسلم ...

بتزوج آكثر من وحده..!

آلشي آلثــآلث ..

بغير دآيم آروح وآجي وآلشكل نفس آلشكل ..!


يلآ آقنعيني يـآمهـآو ..1


 


قديم 13-03-2010   #5
{ FAHAD6606 •»
كبــــار الشخصـــيات !!

الصورة الرمزية FAHAD6606



 عضويتيّ : 12
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مُشاركاتِي : 1,909
 نقاطِي :  467
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تواجد متألق 


اوسمتي

افتراضي



بدايه قويه

و ننتظر رد مهااو


 


قديم 13-03-2010   #6
{ o² «
love you

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مُشاركاتِي : 27,596
 نقاطِي :  105038
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي



بصـــراحه بدايـــه اقوى من القويه

بانتــظار مهــاو

< ما ادري الردود بالموضوع ممنوعه او لا

سوري على كل حــال

بس اعجبنـي رد سعودي ماركه

:23:


 


قديم 14-03-2010   #7
{ مهاو •»


الصورة الرمزية مهاو



 عضويتيّ : 138
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مُشاركاتِي : 6,143
 نقاطِي :  9355
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي



الرد 1...

هلابك اخووي سعودي..

بالنسه لكلام انا اشووفه مو منظقي
يعني اذا زوجتك باارده ولا مو مهتمه تقدر انت بسلووبك تغيرهاا.

يعني الانساان يتغير..

مهو سبب مقنع هذا
بعدين الزوااج شي مشترك بين الطرفيين..
انت تقدر تسااعدهاا مو تزيد الطيين بله

والحرمه تحب الشي يكوون خااص لها مو احد يشااركهاا...


بغير دآيم آروح وآجي وآلشكل نفس آلشكل ..!




حلووه ذي ..

مهي زووجتك شريكت حياااتك..
سترك وغطااك..

انت الليي اخترتهاا..

زي ما تحب انها تتغير ..

انت بعد غير من نفسك

لاتحط كل شي على رااسهاا..

والرسول صلى الله عليه وسلم
ماتزوج الا بعد وفااه خديجه..

لانه كاان يحبهاا.
يعني الرجاال لو يحب زووجته بيشووفها ملاك لوهي شينه...




 


قديم 14-03-2010   #8
{ FAHAD6606 •»
كبــــار الشخصـــيات !!

الصورة الرمزية FAHAD6606



 عضويتيّ : 12
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مُشاركاتِي : 1,909
 نقاطِي :  467
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تواجد متألق 


اوسمتي

افتراضي




الله الله

رد قاسي من مهااو


وينك يا سعودي


 


قديم 14-03-2010   #9
{ تفداك روζـي •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية تفداك روζـي



 عضويتيّ : 130
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مَوطني : بـ آم آلسعوديه [ الريـآض ] ..
 مُشاركاتِي : 11,127
 نقاطِي :  65787
றởođ :
 мч ŝறš : قمت الحزن !!
بـ أن تجبر نفسك لـ كرهـ شخص !؟
كان يعنيلك العالم بـ أكمله !!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

قلم مبدع 


اوسمتي

افتراضي



موجود سعودي ...




آلرد 2


ليش مو منطقي يـآ مهـآو كلآمي عين آلعقل ..

بعدين سـآلفه آني آغيرهـآ ’’ مـآ آقدر هـآذآ طبع فيهــآ ..

ومعروف آن آلطبع مـآ يروح .. لو رآح يوم يومين ويرجع ...

على قولت المثل آلكويتي (( آبو طبيع مايجوز عن طبعه ))

آنـآ مستعد اغيرهـآ بس متآكد 100& آنهـآ رآح ترجع لـ آني مقتنع ..

آن هـآذآ طبع فيهــآ ولو غيرتهـآ كلهـآ كم يوم وترجع مثل ما قلنـآ ..فوق ^

اقرب مثال ,, آلحين آنتي طبعك آيش تحبين آيش ..

آنتي تحبين آلضحك والوناسه والفرفشه مثلآ خلونـآ نقول ..

آقدر آغيرك وآخليك تحبين آلفلسفه وقرآئت آلكتب وآنك تحبين آلشعر آلفصيح ..

هـآهـ آقدر ..! ما اقدر ادري ’’ وآذآ قدرت رآح تقرين كتاب كتابين وترجعين للفله والفرفشه ..!

شفتي كيف آن هـآذآ الطبع ما يتغير بـ آلآنسـآن لو صـآر مـآ صـآر ...؟

:::::::::

آفتبـآس من مهـآو

بعدين الزوااج شي مشترك بين الطرفيين..
انت تقدر تسااعدهاا مو تزيد الطيين بله

:::::

شي مشترك انـآ معك ...

بس آني آسـآعدهـ آوكي نقول آني معك ..

طيب سـآعدتهـآ آليوم بكرهـ بعدهـ ... آلى متى ..؟

طيب فرضنــآ للآبد .. يلآ خلونـآ نمشي ...

كنت مشغول يوم من الايام وهي طبعـآ معتمدهـ علي ...

يعني بجي بلقى كل شي على حطته ...؟

هاذا شي يخليني افكر بـ آلزوجه آلثـآني .. الزوجه الثانيه بتريحين لآ مسـآعدهـ ولآ شي ...

تعال واضحك معها وكل وفلها معها واطلعو وارجع ... ممكن ليش لا القاهـآ في الزوجه الثانيه ..

::::::::::
آقتبـآس من مهـآو

مهي زووجتك شريكت حياااتك..
سترك وغطااك..

انت الليي اخترتهاا..

::::::::::

هـآذآ آلي فوق ^ آقتبـآس من كلمك وبعلق عليه وبقنعك ...!


وش درآك آني آنـآ آلي مختـآر زوجتي ....!

ممكن مختـآرهـ عشـآن رضـآوهـ لـ آمي ...

ممكن مختـآرهـ لـ آنهـآ بنت عمي وعوايدنـآ آنك تتزوج بنت عمك لو تكرههـآ وهي تكرهك ..! ممكن ليش لآ..

وطبعي آني رآح آتفـآجئ فيهـآ وفي حركـآتهـآ .. وبتزوج غيرهـآ ممكن آلقى آلي آنـآ آبيه من آلزوآج ...

فـ تعدد الزوجـآت شي جميل يـآ مهـآو ...&


 

التعديل الأخير تم بواسطة تفداك روζـي ; 14-03-2010 الساعة 10:28 AM

قديم 15-03-2010   #10
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مُشاركاتِي : 24,196
 نقاطِي :  60218
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي



سعودي ماركه عندك قوة اقنااااع قويه مرررره









بس



















اكيد مهاااو فديتهااا بتكون اقوى منك في الاقناااع<<<تكفين ردي عليه بشي قووووي



:6:


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعدد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعدد النيه في رمضان مسگ ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 2 22-01-2012 03:08 AM
مخالفات المرور زمان..«ساهر» بعيد عنك! تفداك روζـي عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 3 17-12-2011 09:20 PM
قطة ترضع سنجاب فقد امه &lt;ي حياتي لاعبة دور الام مع السنجاب صصح ı[ Yάмά Ŧмńéṫќ بَۉحْ الّـ۶ــدَسَّـہ ~ 2 20-11-2011 03:41 AM
وإن كآن مـآلي حـظ حتـى بـحروفكـ خلكـ بعيد ومسكنكـ وسط عيني ҝєtмaη « اعذب النشيد 4 26-09-2011 12:47 PM
انا حييييييل » { بعيد عنهم } , يا غبي ;$ ... [ ρỉс ≈ ρ.м ] ! αļмҒнєн' أطروحـآت مكررهـ 10 06-08-2011 07:43 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا