رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

روايه من كتابات خط ايدي (طلاب في جامعة دبي)

روايه من كتابات خط ايدي (طلاب في جامعة دبي) هاي انا ميش انا كاتبه هاذي الروايه بخط يدي اتممممنا تعجبكم ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 22-05-2012   #1
{ meesh6_^ •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية meesh6_^



 عضويتيّ : 3125
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 8
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

7 (12) روايه من كتابات خط ايدي (طلاب في جامعة دبي)



هاي

انا ميش


انا كاتبه هاذي الروايه بخط يدي

اتممممنا تعجبكم

بس مو كامله بكملها بعد اختباراتي

وتمنى تسامحوني اذا فيها اخطاء املائيه

و بس وابي تقولولي رايكوم

فيها


(طلاب في جامعة دبي )

 
 
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم

هاذي الرواايه تتكلم عن اصدقاء يتلاقون بمدينت دبي لجل الدراسه
كلهم عوايلهم عاليه المستوى والرقوي

امممم اول شي ببداء بابطال الروايه
بعدين كل واحد وشلون تلقا مع الثاني
البنات
مشاعل..بنت تجنن برونزيت البشره حيونها عسليه شفايفها بارزه مايله علا وردي شعرها مايل علا بني فاتح لين نص ضهرها نحيفه جسمها مخصر عمرها 18 تدرس اوله جامعه جنسيتها سعوديه
لولو.. بنت نعومه نحيفه جسمها مخصر لونها بياض علا وردي شعرها اشقر فاتح مايل علا بني لين نص كتفها عيونها بونيه شفايفها تجنن ورديه حيل عمرها 18 تدرس اول جامعه جنسيتها عراقيه بس تدقن الهجا السعوديه تمام التمام لانها كانت عايشه بالسعوديه
رنا..طويله شوي دبدوبه شوي بس جسمها مخصر لونها بيضه علا سمار خفيف شعرها اسود لين نص ضهرها عيونها عسليه شفايفها سعنونه ورديه عمرها 18 باوله جامعه جنسيتها كويتيه
اسيل..دبدوبه شعرها بوني لين كتوفها بيضه شفايفها مليانه عيونها سوده عمرها 18 تدرس اوله جامعه جنسيتها سعوديه

العيال
صقر..معضل شوي لونه ابيض شعره اسود علا بني قصير طبعا عيونه كبيره لونها عسلي شفايفه مليانه وله سكسوكه خفيفه جنسيته سعودي عمره 22 يدرس بالجامعه
فيصل..دبدوب شوي لونه مايل علا برونزي عيونه لونها بوني غامق شعره بوني غاااامق شفايفه صغيره ماله سكسوكه ولا شعر بوجهه شفايفه بارزه جنسيته سعودي23 يدرس بالجامعه
فهد..معضل علا دبدوب شوي ابيض عيونه واسعه لونها سوده شعره اسود شفايفه من فوق ضغيره ومن تحت كبيره تجنن له دقن خفيف جنسيته سعودي22 يدرس بالجامعه
وليد..ماهو معضل جسمه عادي حلو لونه برونزي شفايفه صغيره شعره بوني غامق عيونه سوده له سكسوكه ثقيله جنسيته كويتي
21 يدرس بالجامعه

مع العلم العيال اخوياء من زمان اما البنات ما يعروفون بعض

في الماطار كل وحده ماسكه شنطتها وتسحبها لحيات جديده برا ديرتهم يمشون جنب بعض ما يعروفن بعض
اعلن علا ركوب الطاءره المتوجها الي دبي

اركبو البنات
مشاعل ركبت المقعد الاول
رنا المقعد الثالث
اسل المقعد الخامس
لولو تمشي تدور مقعدها ...لقته
لولو..ممكن اجلس هنا
رنا ..يب يب اكيد
لولو جلست جنب رنا
لولو..انتي طالبه ولا اهلك هناك
رنا ..هه لا طالبه
لولو..واو حتا انا طالبه
رنا ..عيل تشرفنا
لولو..زادني شرف
رنا..من وين
لولو..من العراق بس عايشه بسعوديه
رنا..اها ونا بعد من الكويت بس جيت السعوديه اسوي كم غرض ودايركت علا دبي
لولو ..اهاا
رنا..باي جامعه بدبي
لولو.. جامعت(.......)
رنا..واااو حتا انا بالجمعه نفسها
لولو..حلو نسير رفقات لان ما عندي احد اعرفه بدبي
رنا..ههه ايه وناسه حتا انا اول سنه لي ادرس بره
لولو..هههه شهاصدفه الجميله ..حتا انا اول سنه
رنا..هههههههه والله وناسه
لولو..يب يب ..لولو مسكت يد رنا ..اجل خلاص صحبات هه
رنا ..ههه اكيد
في دبي بسكن الجامعه
وليد جالس يقرا الكتب
صقر جا وبيده مويه وجلس جنب وليد
صقر..وليد
وليد متعمق يقرا..هلا
صقر..تتوقع بننجح هاسنه
وليد..بقوت الرحمان
جا فهد طاااااااااااااااااااير وجلس بحضن صقر
صقر..اااااااااااه
وليد ..ههههههههه ذيحت الريال يامعود
فهد..ههههههه احسن قد سواها فيني
صقر..ياحيوان انا اخف منك اااه كسرتني قوم
فهد..موب قايم لمن تعطيني قلوس
وليد..هههههههههه
صقر..حامض علا بوزك اعطيك فلوس يالله ومصروفي
وليد..عيل خلك فوقه فهد ههه
فهد ..هههههههه
صقر يالله يتنفس..يالله بموت
جا فيصل..الله شرينه كنبا جديده
صقر ياشرله وهو تحت فهد
فيصل يناضر وماات ضحك
وليد بميت علا شكل صقر
فيصل ..قوم فغصت الولد
فهد..يعطيني قرقيشن وقوم

فيصل يطلع من مخباه خمسميه ويعطيه
فيصل..قم يالله
فهد قام عن صقر وراح
صقر حالته مصطعصيه انفغص المسكين
والعيال ميتين عليه ضحك
في اجواء الطياره
مشاعل تناضر الشباك ومغرمه بالمنضر الخيالي
جلست تتذكر عايلتها مع انها البنت الوحيد
(مشاعل..ماما ماما
ام مشاعل..ياروح ماما
مشاعل تاشر علا شياك الطياره..سنو هاذا
ام مشاعل..هاذا السحاب
مشاعل..سنو سحاب
ابو مشاعل يشيل بنته الضغيره ويحطها علا حضنه
ابو مشاعل..هاذا السحاب الي فيه المطر
مشاعل..بابا تيب نزل المطر يالله
ابو مشاعل..ما يسير ربيي الي ينزل المطر
ام مشاعل ..ههههههه)
غفت مشاعل علا كرسيها ونامت
بالجه الثانيه اسيل
وياها الاي باد تلعب بالالعاب اليس تحبها
((اعلن الكبتن بوصول الطاءره بماطار دبي ))
رنا ..وهخيرا وصلنا
لولو..ههه ايه
قامت مشاعل وعدلت طرحتها
قامت اسيل ومشت تطل ووراها مشاعل
اسيل وقفت فجاء ومشاعل اصقعت باسيل
مشاعل..ااه
اسيل ..اسفه
مشاعل..لالا عادي
اسيل مشت ونزلت من الطساره ووراها مشاعل ووراها ناس مشاعل ووراها لولو ورنا
راحو البنات جهت الشناط وخذو شناطهم ومشو فيها
مشاعل استقبلها سواق وركب شناطها وركبت وراحت
ولولو ورنا بما انهم سارو ورفقاات راحت لولو مع رنا
امما اسيل تنتضر سواقها
اسيل..اووووووووووووف ليه يا بابي تسوي فيني كذا
دقت اسيل علا ابوها الي بسعوديه
اسيل..الو
ابو اسيل..هلا بنتي اسيل وصلتي
اسيل..ايه وين السواق
ابو اسيل..ليه ما جاك
اسيل..لااااااااااء
ابو اسيل ..تيب هدي اعصابك الحين اكلمه يجيك
اسيل..يالله يا بابا ذبحني الحر
ابو اسيل.. انشالله
بعد خمسه وعشرين دقيقه جاها السواق
البنات كلمو الجامعه وشافو اذا بيسلمونهم السكن اليوم او لا
طلع يسلمونهم بعد يومين
الكل راح للفندق استراح بعد الرحله الطويله
مشاعل تبدل ملابسها
ولبست شورت وبلوزه بدي وجلست عند الشيباك الكبير الي يطل علا الشارع الي فيه الفندق والبحر الي قدامها
جلستت تتامل المنضر لين دق عليها الباب
رحت مشاعل ولبست عبايتها وفكت الباب
عامل يدخل الاكل مشاعل وطلع
سكرت الباب
وجلست تاكل من الجوع
الكل نام بعد العشاء
عند العيال..
فهد..اوف بكره عندي محاضره لدكتور الي يخلي من النقطه شي كبير
صقر..هههههههه الله يعينك بمصيبتك
فهد رما عليه المخده تتريق حضرتك
صقر يهز راسه بايه
فهد قام ..تبيني افغصك زي العصر
صقر ..لالالا توبه
فهد ..حسبالي
الكل نااااام بعد التعب الطياره وتعب المزح بين العيال
الصباح الكل قام لجامعته
مشاعل لبست جنز وبلوزه وسوت شعرها وحطت ميك اب خفيف ولبست عبايتها وحطت طرحتها علا راسها وراحت
وصلت الجامعه وجلستت تتفرج علا الحامعه الي بتدرس فيها
جلست علا الكراسي وفتحت الكتب الي بتدرسها وجلست تقرا
من الجهه الثانيه وليد وصقر جالسين يسولفون
صقر لفت انتباه بنت حللووه جالسه لحالها تقرا
جلس يطالعهاا
..هاي
مشاعل رفعات راسها ..هلا
..ههه انتي الي خليتك تصقعيني من ورا
مشاعل..ههههه ايه الي بطياره
اسيل ..واو معقوله انتي بنفس الجامعه
مشاعل..ايه
اسيل..تيب ليه جالسه لحالك
مشاعل..اممممم ما اعرف احد
اسيل جلست جنب مشاعل..ولا انا
مشاعل..ههه كويس
اسيل ..شرايك نسير رفقات
مشاعل..اكيد
اسيل..ههه انتي من وين
مشاعل.. من السعوديه
اسيل ..ببببببببله كانك روسيه برازيليه تجننين
مشاعل..هههههه يسلمو ونتي من وين لبنانيه ؟
اسيل..لا ماما لبنانيه ونا سعوديه مثلك
مشاعل..ههههههه حلو كلنا سوعوديات
اسيل ..ههههههههه يب يب
مشاعل تناضر ساعتها..هه يالله انا رايحه للمحاضرره
اسيل..هه اوك بس خذي رقمي بالاول
مشاعل..ايه اكيد هاتي
اسيل تسجل رقمها بجوال مشاعل
مشاعل ..يالله انا رايحه
اسيل اوك
مشاعل راحت ومرت من جنب صقر ووليد الي جالسين يسولفون
وليد..شفت البنت الي مرت
صقر..ايه يالبى
وليد..تجنن مشالله
صقر..ايه
مشاعل جلست بمقعدها ووراها رنا
رنا..لو سمحتي ممكن قلم
مشاعل..هه اكيد ..اخذت قلم المقلمه وعطتها
رنا..يسلمو
مشاعل..ولكم
جات الدكتوره وجلست تلقي عليهم المحاضره
بعد نص ساعه تقريبان مشاعل راحت جهت المكتبه
وجلست تدورلها كتاب
رنا شافغتها هناك
رنا ..لو سمحتي
مشاعل..هلا
رنا..هه قلمك
مشاعل..ههههه يسلمو
رنا..ولكم...اممممم انتي تدرسي علم نفس معي صح
مشاعل..يب
رنا..هه حلو تصدقين ما عندي صاحيات منفس المجال مع اني تعرفت علا وحده عسل بالطياره بس للاسف مو نفس ال مجال
مشاعل..امممممممم اجل خلنا نسير صاحبات بالمره صاحبتك وبالكره صاحبتك بالبمجال وبالمره تعرفيني علا صاحبتك العسل ونا اعرفك علا صاحبتي الثانيه
رنا ..واااااااااااو نسير قروب
مشاعل..ههههه ايه تصدقين ما فكرت فيها جت من ربي
رنا ..ههههههههه حلو تيب شسمك
مشاعل..ههههه اوه سوري نسيت اقولك اسمي اسمي مشاعل
رنا ..تشرفت ونا اسمي رنا
مشاعل ..زادني شرف
رنا..ممكن رقمك عشان نتواصل
مشاعل..يب افكورس هاك رقمي
خذت رقمها رنا
رنا ..يالله انا عندي محاضره ما حضرتها اول بروح احضرها
مشاعل,,اوك انا بقرالي شويت كتب
رنا..اوكيه
مشاعل راحت تختارلها كتب اختارات كتاب عن علم النفس
فتحت الكتاب وسارت تقرا المحتويات الكتاب وهي تمشي
صقعت بشي ضخم وصلب كمان
طاخت طرحتها علا كتوفها وهي طاحت علا الارض
نزلها ..
ايام سو سوري
مشاعل تقوم..نو بروبرم ام فاين
..اوكيه
قامت وراحت وجلست باحدا الطاولات
لولو خلصت محاضرتها ودقت علا رنا الي هي بالمحاضره
رنا يدق جوالها والدكتور يلقي المحاضره
رنا غرفت انو جوالها الي يدق وجلست تناضر بالدكتور وهي تبتسم
الدكتور..انا مو قلت ممنوع تكون الجوالات عامه
رنا..والله اسفه ما دريت
الدكتور..يالله اطلعي باره
رنا شالت اغراضها وبكل ادب طلعت ردت علا لولو وهي معصبه
رنا..نعم
لولو..وش فيك
رنا ..كنت بالمحاضره وخضرتك داقه علي وطلعني الداكتور
لولو..وربي اسفه وربي
رنا..مافي شي اسف بين الصديقات
لولو ..هههههه فديتك
رنا..وينك
لولو..عن باب الجامعه تعالي ابي اشرب وياك كفي
رنا..ههه ايه صح تعرفت علا وحده
لولو..ياتسلبه من دون علمي
رنا ..هه اسمها مشاعل شرايك تجي هي بعد معنا للكفي شوب
لولو ..تيب لا تطولون ..خلثت انتي محاضراتك
رنا..يب يب حتا مشاعل ذيك خلصت محاضراتها
لولو..ونتي وش دراك
رنا..لانها بنفس مجالي
لولو..اها تيب يالله لا تتاخرون
رنا ..اوك
قفلت رنا من لولو ودقت علا مشاعل
رنا..هلوو بصديقتي الجديده
مشاعل..هههه هلا رنو
رنا ..انا بروح كفي شوب ........ تعالي
مشاعل..اوك يالله جايه
قفلت مشاعل من رانا وراحت للكونتر حق المكتبه وستعارت الكتاب وراحت للكوفي شوب
رنا وصلت وجلست وبعدها مشاعل
مشاعل..هاي
رنا ولولو ..هايات
مشاعل..اووه هاذي صديقتك العسل
رنا تناضر لولو ..يب يب
مشاعل..هه تشرفنا
لولو زادني شرف
دق جوال مشاعل
اسيل..يدوبه هاذي تايلتها تسحبين
مشاعل..هههههههه لا والله ما سحبت
اسبل..اجل وش افسر روحتك عني
مشاعل..ههه تعالي انا بكفي شوب .....
اسيل..يالله كاني جايه ياويلك مني
عند العيال
وليد..شباب شرايكم ننزل بهال مقهى
فهد..ايه يالله
نزلو وليد وصقر وفيصل وفهد للمقها وجلسو بطاوله
وليد..توني ادري ان جامعتنا فيها بنات مزز
فهد نط بوجه وليد..صدق
وليد بعده..ايه والله
صقر جالس يتذكر شكل مشاعل وش لون كانت جالسه
وليد يهز صقر
وليد..بالله قوله وش شفنا
صقر..عيب يا ولد ما يسير عتبرها اختك
فيصل يصفر..اوووووه بكتبها بتاريخ صقر يقول كذا ما اصدق
صقر ..ايه يقول كذا صقر وش فيها
فيصل..ما هقيتك
وليد يناضر صقر..اول كنت تمدح فيها
صقر..ايه بس الحين غير خلاص اوش وين ذا خله يجي
فهد..تيب تيب هد ...يرفع يده فهد اكسسزيوزمي
عند البنات وصلت اسيل
اسيل..هاااااااااي
الكل ..هلا
جلست اسيل
اسيل..ميشو مين المزز ذيلي
مشاعل..ههه هاذي اسيل الي اقولكم عنها
رنا ولولو ..هه هلا والله
مشاعل ..هاذي رنا وهاذي لولو
اسيل ..هلا والله
مشاعل..ونا ورنا سوينا قروب يعني كلنا
اسيل..وناسه
وبدا التعاارف والسوالف والميانه وكل ابو شي
بعد كم ساعه
مشاعل..بنات ليه ما نسكن بسويت واحد
رنا..والله فكره
اسيل..ايه عشان نسير جنب بعض وكل شي مع بعض
لولو اجل انا الحين الحين بكلم الجامعه اشوف يقدرون يجطونا بسويت واحد ولا لاء
مشاعل..ايه ايه يالله
لولو تدق علا ابوها وقالتله وقاله اوك وابوها دق علا الجامعه
بعد ربع ساعه دق ابو لولو علا لولو وقالهم وافقو ومن بكرا يقدرون يسكنون السويت
وفرحو البنات كثير انهم بيسكنون مع بعض



v,hdi lk ;jhfhj o' hd]d ('ghf td [hlum ]fd) g, h[d] pjn p' 'ghf



 


رد مع اقتباس

قديم 22-05-2012   #2
{ meesh6_^ •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية meesh6_^



 عضويتيّ : 3125
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 8
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي



وفرحو البنات كثير انهم بيسكنون مع بعض
بعد شهر سارو البنات اسرارهم مع بعض وميانه اكثر وسارو ولا وحده فيهم تقدر تستغني عن الثانيه
لولو تغني وهي جايه من مطبخ السويت شايله مويه بيدها
لولو .. جاني يبي حوبي جاني يبي قلبي جاني يبي قربي ما ارد مهما كان
مشاعل قامت وترقص جنبها ..يحسبني ما اقدر في بعاده ما اصبر مرجع لو يتعذار اوطال الزمان
نطت رنا فوق الكنبه وكملت ..خلوووووووه انا بنساااه تبي ترحال الله معاااه
الكل..تت تترت تت تراره تت تترت تراره ترتت تت ترت تراره ترا را را را...ههههههههههههههههههههههههههههههه
في سويت اعيال
فهد ..يا عيال انا جوعاااااااااااااااااان
فيصل..ااخ لو فيه وحده من مجمع البانت تسويلنا اكل اوف ياني بتشكرها تشكر
فهد ..ههههههه بس اهم شي تكون مززززززززه
صقر يتصفح الكتاب ..هاذا الي هاكم
فهد ..يب يب
وليد توه جاي من الجامعه
وليد..يا عيال بموت حيل تعبت بالجامعه بحوث وخرابيط الله يفكنا بس
ويرتمي علا الكنبه
الكل اميييييييييييين
في سويت ابنات
مشاعل تلبس عشان تروح الجامعه
مشاعل..يالله انا رايحه تبون شي
البنات..سلااااااااااااااااااااامتك
في سويت العيال
صقر يطلع بكل هدوء وراح
وليد..الا وين ذلف صقر
فيصل..هو كذا دايم يطلع من دون ما يقول لحد
مشاعل راحت للمكتبه تبي تسوي بحث طلبه الدكتور
جلست تدور كتب لين لقت 3 كتب مع الدفتر البحث 4
وفتحت كتب وجلست تطلع معلومات
صقر دخل المكتبه
وجلس يحوس بين الكتب بعد عنده بحث طلع كتابين
وجلس يقرا واحد منهم ويمشي لين جلس بالكرسي
مشاعل تناضر بالي جنبها
مشاعل في نفسها (شهالقلت الحيا يجلس وكانه ما يدري انو في وحده )
صقر حط الكتب علا الطاوله وطاحت عينه بعين مشاعل
مشاعل خافت من نضراته
صقر في نفسه ((شوداني هنا يالبييه شهاذا الي اشوفه )
مشاعل..لو سمحت
صقر ...............
مشاعل..لو سممحت
صقر..هلا هلا
مشاعل..جالس علا طاولتي
صقر ..وربي اسف
مشاعل..لا عادي ..وجلست تناضره نضرات )قوم
صقر فها وجلس يناضر فيها وبجمالها
مشاعل رفعت يدها علا اساس يقوم
صقر قام من تفيهيته..اوبس سوري وربي
قام وجلس قبالها بطاوله ثانيه
مشاعل ضحكت وجلست تسوي البحث
صقر 10 ساعات يناضر فيها و5 دقايق يناضر بالكتب
مشاعل رفعت عينها وطاحت عينها بيعن صقر
مشاعل فهت بعين صقر شكثر حلوه ونعسانه
ورخرت عينها عن صقر
جلست مشاعل حوالي ساعتين ونص وهي تسوي البحث
وفضت المكتبه ما بقا الا ثنين او ثلاث الي موجودين
صقر قام وجاها
صقر..احس انك تعبتي
مشاعل,,ونت وش يخصك
صقر.. لاا ابد ما يخصني شي بس بان عليك التعب
مشاعل..تيب نزلت راسها وجلست تقرا وتجاهلته
صقر..اممم تيب تبين كفي
مشاعل..لأا يسلمو
صقر اصر علا مشاعل لمن قالتله وش تبي
وراح صقر جابلها كفي وله وحطه عند يدها
مشاعل ناضرته وبتسمت ..شكرا
صقر يبتسم ..العفو
راح صقر وخذا بحثه بعد ما خلص وطلع من المكتبه
صقر بينه وبين نفسه(ياربي ليه سويت كذا
مشاعل بينها وبين نفسه(يانه لطيف بس حتا لو دراستي اهم
وجلست تكمل البحث
رجع صقر للعيال مستانس ورايق
فتح الباب وهو يغني
صقر.. القصايد كلها بسمك تغني يا سبب لحني واشاعري وفني والمشاعر كلها صوبك حبيبي ماخذن رقت معانيك وفتني
وليد..اووووووووووووووووه وش هاروقان يا خوي
صقر..طاير طاير من الروقان
فيصل..ما احسدك بس وش مروقك
صقر..ولا شي بس كلمت امي بتجي تزورني هنا عشان كذا
فهد يناضره بنص عين..ياعيني علا بر الوالدين
الكل ضحك
عند البنات توها راجعه مشاعل من المكتبه متكسره يدها من الكتابه والتعب
لولو..تو الناس تجين
مشاعل ..والله اسفه اش اسوي الدكتور يبي اكتبله بحث ب خمسه وربعين ورقه
لولو ..يالله كل هاذا
مشاعل..يب
مشاعل تلتفت وتدور بعينها
مشاعل..وين البنات
لولو..راحو ينامون
مشاعل..وليه انتي ما نمتي
لولو..والله ما جاني نوم وقلت استناك بعد
مشاعل جت وباستها علا خدها بوسه قويه
مشاعل..يالبى من تحاتيني
لولو استحت ..لبى ايامك
مشاعل وهي دايحه..يالله مولعه ابي انام
لولو ..ايه حتا انا مشيننا يالله
الكل نام نومه تجنن اليوم اليي بعده الصباح البنات اوف من الجامعه والعيال بعد
سويت البنات الكل جالس يفطر علا طاولت الطعام
مشاعل تشرب الحليب ..امس يوم اني بالمكتبه
الكل ..ايوه
مشاعل..شفت واحد يتميلح علي بس يا انه خقاق
الكل انصدم ..كملي
مشاعل..بس ما عطيته وجه
اسيل قامت ..لييييييييييييييييييه
مشاعل..ههه يا بنت انا مو راعيت حبني وحبك
اسيل..هبلا وربي
مشاعل..خلني اكملكوووووووووووم
لولو تجلس اسيل..ايوه كملي
مشاعل ..ايوه وهو حس فيني اني تعبت جاني وقالي تعبتي
قلت وش يخصك
قال هو ما يخصني وبعدين راح وجابلي كفي
رنا ..يوووووه ليتك قلتيله يجيبلي بعد انا
(رنا تعشق شي اسمه كفي)
مشاعل..هههههههه لو ادري انك صاحيه كان جبتلك
فديت لولو كانت صاحيه ولهانه علي مو زيكم
للولو..احم احم
مشاعل..هههه
باستها مشاعل من خدها
بسويت العيال
وليد ..شباب شرايكم نطلع مكان اليوم
صقر ..انا عن نفسي بروح البحر
فهد ..كش عليك يا رومنسي انت خلنا نروح المول
فيصل ..والله فكره نروح المول
وليد ..خلاص قودام
صقر قام عنهم وراح للشباك قام وراه فيصل

فيصل..وش فيك
صقر ..هاه
فيصل..وشبك
صقر..ااه يا فيصل وش اقولك
طلع بكت دخان صقر وقام يدخن
فيصل..هه حبيب اللولد
صقر..ايه والله حبيت يا فيصل وليتني ما حبيت
فيصل..هدرجه
صقر ..وقوا تخيل شفت بنت دخلت قققققققققلبي يا ولد
فيصل..منهي ووين شفتها
صقر..بالجامعه
فيصل..كم لك معها
صقر ..حوالي شهر ونا اطالع فيها بس حبيتها هي ما تدري
فيصل..اممممممممما
صقر..والله حب من طرف واحد .....بس هي لا تقول لحد
فيصل...ههههههه شدعوه ...بس ابي اشوفها
صقر..لا داومنا اوريك اياها
فيصل ..انشالله
نط عليهم فهد
فهد ..وش تسووووووووووووون
صقر..والله ولا شي
يطفي الزقاره صقر
فهد..ههه تيب
سويت البنات
رنا..بنات وين بنطلع اليوم اليوم ويك اند
لولو..خلنا نروح المول
اسيل..ايه والله من زمان ما سويت شوبنق
مشاعل ..ما اتوقع اروح معكم
اسيل..ليه
مشاعل..والله مالي خلق
لولو..خلوها براحتها
مشاعل ابتسمت للولو
رنا..اوكي بس بجيبلك معي عشاء
مشاعل..ههه اوك
بليل اساعه حوالي 8
البنات لبسو عباياتهم وطلعو لسوق
طبعن متحجبات بس
المهم راحو لدبي مول
وصدفه الشباب راحو لدبي مول
الشباب وهم يمشون
وليد..شباب مو هاذولي البنات الي معنا بالجامعه
الكل..ايه ايه
وليد..ايه وهاذي الي كانت مع البنت الي خقينا عليها انا وصقر
)اسيل)
من الطرف الثانيه
رنا..شيبون ذيلي
لولو..امشي امشي بس
اسيل..يااااااااااااي هالفستان رهيب
لولو..وريني
من الطرف الثاني فيصل سمع كلامهم وسحب معاه فهد ومشا لناحيتهم
رنا كانت جالسه تاكل اي سكريم ومندمجه فيه
لولو ..لالا شوفي ذا احلا
فيصل..صح كلام اختي ذا احلا ..ويناضر بلولو
لولو..وش تبي انت
اسيل..خليه شكلا فاضي ذا
رنا جاتهم وهي تاكل
رنا..بنات ابي اشتري ملابس داخليه ..{رفعت راسها وشهقت بقوه ...فشيله تقول ملابس داخليه قدام عيال
فهد وفيصل ماتو ضحك عليها
جا وليد..ليه جالسين عن البنات عيب يا شباب ...يتميلح
فهد عجبته رنا مع انهم نفس الطباع يحبون الاكل ودايم مفهين ومره مره دمهم خفيف
رنا ناضرت فهد وناضرته نضرات وش تبي
لولو..اش تبون
فيصل..ولا شي بس جينا نسلم
لولو عصبت شوي وخقت مع فيصل وجلست تناضره وهي معصبه(شعور ملخبط)..احنا نعرفكم عشان تسلمون علينا
وليد..الا انتو بالجامعه نفسها الي احنا فيها دايم نشوفكم مع بعض بس كانت معكم وحده
فهد ما زال يناضر رنا ورنه تناضره بستغراب اشكالهم تضحك
اسيل..ما نعرفكم تيب
فيصل..والله احنا بنفس الجامعه
لولو..تيب اش نسوي
وليد نط..خلنا نسير قروب واحد وناسه يسير
اسيل..للااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااالله وش شايفينا بنات صايعات
وليد يناضر اسيل بنضرات استحقار..لا يا روحي كل الجامعه كلها قروبات بنات عيال وكلهم زي العاءله وحده وش فيها لا سرنا احنا زيهم
لولو تناضر رنو وفهد جلست تضحك عليهم وعلا اشكالهم
الكل انتبهلهم وجلسو يضحكون عليهم
رنا تناضرهم..شنو
للولو ..لا سلامتك
رنا بكل برود..تاااااايب ...ورجعت تاكل الاي سكريم
فهد بنفسه..اسير اي سكريم لعيونك يالبييييييييييه
اسيل رجعت تناضرهم..ايوه اش كنا نقول
فيصل..نسير قروب واحد
لولو تناضر اسيل..والله فكره مو بشينه بس بشرط
فيصل استانس ..ايوه قولي
لولو..محد يمون علا الثاني بزياده وما تدعدا صداقتنا خط الاحمر اوكييييييه
فيصل وليد وفهد..اتفقنا
لولو..عيل اوك
رنا..والله صعبه يا بنات
فيصل..مو صعبه بنسير زي الاخوان
رنا ..اوف تيب
في جو غير مشاعل جالسه علا حافت الشباك
وتطالع المباني حقت الجامعه
وتتذكر شلون استضرفها صقر
قامت ولبست جنز وتيشيرت ولبست عبايتها وطلعت
نزلت ودقت علا سواق يوصلها للبحر
وفعلان ركبت ووصلها للبحر
نزلت مشاعل وهي تشم الهوا بشغف
تذكرت اول مره شافت فيها البحر وغرمت في جماله
مشاعل راحت لجهت البحر وجلست تناضر فيه
كان المكان رايق وهدووووووووووؤ لا يوصف
كانت الاجواء رمنسيه والهوا خفيف وبارد ودافي بنفس الوقت
والبحر كان هادي وساكنه الهدؤ
كان البحر فاضي مافيه الا عاشقين البحر يناضروله
جلست مشاعل تتامل بالبحر
لمن سمعت دق عود وصوت عذب يغني
قامت ولقت واحد يدق عود ويغني للبحر ويشكيله حاله بالغنا
مشاعل..عزفك رايق
الولد..هه تسلمين
مشاعل..عادي اجلس اسمع عزفك
الولد..اكيد
جلست مشاعل وجلست تسمع عزفه وتناضر البحر
مشاعل..لو سمحت
الولد..امري
مشاعل ..غني فقدتك
الولد..من عيوني
بدا يعزف الولد ويغني
فقدتك يا اعز الناس

فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
تصدك كد ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
شسوي ب الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه

مشاعل تذكرت امها وكيف ماتت قدام عيونها طاحت
تذكرت كيف كانت تضمها وكيف تضمها و تدلعها بين احضانها
وكيف كانت تذاكرلها دروسها فقدتها بغمضت عين
جلست تبكي مشاعل بسكات عيونها دمع
الولد..اسف اذا ضايقتك
مشاعل..لالا عادي بس تذكرت احد غالي علي
الود حب يغير من نفسيتها
الولد..تيب خلني اغنيلك اغنيه تفرفشين فيها
مشاعل..ههه اوك
الولد قام يعزف ويغني
الولد..لما صدفه مره شفتك تكلمنا وسمعتك مشيت وقلبي وياك وياك
رحت وماهقيت ابرجع يالود اناس واسمع الي قبالك يهواك يهواك
مشاعل ابتسمت وتناضر فيه وتضحك وجلست تغنس معه..
مشاعل والولد..ونا ذبت اشكرا سرا عشقك فيني سرا ولا تسمح انتا ترا لي محجوووز محجوووز
وعلا فكرا انا ترا اتمنالك هنا ولا ترضالي العنا ترا ما يجووز ما يجووز
مشاعل والولد..ههههههههههههه
مشاعل..استمتعت معك
الولد..والله ونا اكثر
مشاعل..اوك انا بروح
الولد..ليه تو الناس
مشاعل..لا اسفه وش تبي يقولون علينا اناس
الولد..اوك براحتك
مشاعل قامت ومدت يدها
مشاعل..تشرفنا
الولد مد يده وسلم..لي الشرف
راحت مشاعل وجلست قبال البحر وجلست تناضر فيه
..احم
لفت مشاعل..انت
صقر جلس جنبها..ايه انا
مشاعل قامت..شجابك
صقر..قلت اجلس عند البحر وشفتك
مشاعل..اووووف
قامت وراحت تتمشا
في اجواء السوق جالسين يسولفون مع بعض
فهد..رنا
رنا..لو سسسسسسسسسسسسمحت مسز رنا
فهد..مسزز رنا
رنا ..نعم
فهد..تبين كب كيك
رنا ببتسامه عريضه..ايه ايه
فهد..مشينا
لولو..جيبيلي معك
اسيل ..ونا بعد
فيصل ووليد..وحنا
رنا..اوووووووف قومو انتو
اسيل..والله مافيني
فهد..امشي امشي نشتري
رنا..ايه يالله
فهد ورنا راحو للمحل وجلسو يتهاوشون علا الانواع الكب كيك
لمن وخيران انتفقو
فهد يناضر رنا
فهد..رنا
رنا تناضر الكب كيك..همم
فهد..تحم احس اني اعرفك من زمان
رنا تناضره..جد والله حتا انا
فهد..ههه يعني تعادلنا
رنا عصبت..وش قصدك
فهد خاف..لالا مافيه شي امشي للقروب
رنا تناضره بنص عين..يالله امش قدامي
فهد مشا قدامها من دون ولا كلمه
رنا ..هاااااااااكوم الكب كيك ههه
فهد..هاك فيصل جبتلك الي يعجبك ونت يا وليد
فيصل ووليد..يسلمو
باجواء البحر
صقر..ليه هادرجه كارهتني
مشاعل..يا اخي انا مو من النوع الي اصاحب عيال اوكيه جلست مع ذاك الي يعزف بس حتا اسمه ما عرفته جلست اسمع عزفه وقمت انت اش تبي مني اوف جد كرهتني حياتي
صقر..ولي يقولك اني .... سكت صقر
مشاعل..انك وش
صقر..ولا شي
مشاعل..اوووووووووف ...راحت مشاعل وخلته وركبت السياره
مشاعل..يالله امش للسكن
السواق..اوكي
البنات رجعو من المول وهم مستانسين ورايقين
بعد الشوشره مر حوالي اسبوعين
في سويت البنات
رنا..بنات اذا قلنا لمشاعل انو احنا دحلنا مع قروب عيال بتزعل ويمكن تتركنا
لولو..لا مستحيل تتركنا سرنا احنا زي الخوات
اسيل تنهدت ..حتا لو مشاعل ما تحب تجلس مع عيال
جت مشاعل وبيدها شبس..وش فيها مشاعل
لولو تبتسم..لا مافيه شي
في سويت العيال
وليد..اليوم البنات عازمينا علا كفي
صقر..والله جد
وليد..يب .... بس تصدق انا اذكر انهم 4 كلما اقابلهم 3 مدري ليه
صقر..يمكن الرابعه مشغوله
وليد..يمكن
اساعه 9
رنا..اوف شلون بنقول لمشاعل
لولو..خلنا نطلع ولا نقولها
اسيل..لالا تزعل..وحنا بعد ما نبي نزعلها ولا نخصرها
رنا ..اجل ايش نسوي
اسيل..مالنا الا خطه
رنا..وشهي
لولو..صارخي قولي بطني يعورني يالله
رنا ..معرف امثل
اسيل اضربت رنا ببطنها بقوه
اسيل..اسفه بس لازم اسوي كذا
رنا ..اااااااااااااااااه بطني يا حيوانه اااااااااااااااااه
مشاعل جت طايره لهم
مشاعل..وش فيك
رنا..اااااااااااه
اسيل..يالله خلنا نوديها المستشفي
مشاعل..بجي معكم
لولو..لالا ما يحتاج انتي ارتاحي
رنا..ااااه بطني بطني
لولو رواحت للغرفه وسارت تحط ملابس لها وملابس لرنا واسيل ومكياج حطتهم باشنطه ولبست عبايتها
لولو..يالله يالله قومو نوديها بتموت
مشاعل استغربت من كبر شنطت لولو
مشاعل..لولو ليه شنطتك كبيره
لولو ارتبكت
اسيل ..فيه غيار لرنا لان اكيد بينومونها بالمستشفى
مشاعل ما دققت ..يالله يالله تيب البنت بتموت علينا ودوها
رنا ..ااااااااااه
البنات لولو واسيل قامو يمشون رنا لمن طلعو من السويت
مشاعل رمت نفسها علا الكنبه..الله يشفيك يا رنو يا قلبي
في عند العيال
فيصل..يالله يا شباب
فهد يتعطر..يالله مشينا
صقر لبس كاب وطلع
وكلهم اطلعو وراحو لسترا بوكس
البنات بسياره يفصخون ويلبسون ملابسهم وفوقها عباياتهم ولي تتمكج ولي تعدل شعرها حااااالاااااات بسياره


 


رد مع اقتباس

قديم 22-05-2012   #3
{ meesh6_^ •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية meesh6_^



 عضويتيّ : 3125
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 8
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي



وفرحو البنات كثير انهم بيسكنون مع بعض
بعد شهر سارو البنات اسرارهم مع بعض وميانه اكثر وسارو ولا وحده فيهم تقدر تستغني عن الثانيه
لولو تغني وهي جايه من مطبخ السويت شايله مويه بيدها
لولو .. جاني يبي حوبي جاني يبي قلبي جاني يبي قربي ما ارد مهما كان
مشاعل قامت وترقص جنبها ..يحسبني ما اقدر في بعاده ما اصبر مرجع لو يتعذار اوطال الزمان
نطت رنا فوق الكنبه وكملت ..خلوووووووه انا بنساااه تبي ترحال الله معاااه
الكل..تت تترت تت تراره تت تترت تراره ترتت تت ترت تراره ترا را را را...ههههههههههههههههههههههههههههههه
في سويت اعيال
فهد ..يا عيال انا جوعاااااااااااااااااان
فيصل..ااخ لو فيه وحده من مجمع البانت تسويلنا اكل اوف ياني بتشكرها تشكر
فهد ..ههههههه بس اهم شي تكون مززززززززه
صقر يتصفح الكتاب ..هاذا الي هاكم
فهد ..يب يب
وليد توه جاي من الجامعه
وليد..يا عيال بموت حيل تعبت بالجامعه بحوث وخرابيط الله يفكنا بس
ويرتمي علا الكنبه
الكل اميييييييييييين
في سويت ابنات
مشاعل تلبس عشان تروح الجامعه
مشاعل..يالله انا رايحه تبون شي
البنات..سلااااااااااااااااااااامتك
في سويت العيال
صقر يطلع بكل هدوء وراح
وليد..الا وين ذلف صقر
فيصل..هو كذا دايم يطلع من دون ما يقول لحد
مشاعل راحت للمكتبه تبي تسوي بحث طلبه الدكتور
جلست تدور كتب لين لقت 3 كتب مع الدفتر البحث 4
وفتحت كتب وجلست تطلع معلومات
صقر دخل المكتبه
وجلس يحوس بين الكتب بعد عنده بحث طلع كتابين
وجلس يقرا واحد منهم ويمشي لين جلس بالكرسي
مشاعل تناضر بالي جنبها
مشاعل في نفسها (شهالقلت الحيا يجلس وكانه ما يدري انو في وحده )
صقر حط الكتب علا الطاوله وطاحت عينه بعين مشاعل
مشاعل خافت من نضراته
صقر في نفسه ((شوداني هنا يالبييه شهاذا الي اشوفه )
مشاعل..لو سمحت
صقر ...............
مشاعل..لو سممحت
صقر..هلا هلا
مشاعل..جالس علا طاولتي
صقر ..وربي اسف
مشاعل..لا عادي ..وجلست تناضره نضرات )قوم
صقر فها وجلس يناضر فيها وبجمالها
مشاعل رفعت يدها علا اساس يقوم
صقر قام من تفيهيته..اوبس سوري وربي
قام وجلس قبالها بطاوله ثانيه
مشاعل ضحكت وجلست تسوي البحث
صقر 10 ساعات يناضر فيها و5 دقايق يناضر بالكتب
مشاعل رفعت عينها وطاحت عينها بيعن صقر
مشاعل فهت بعين صقر شكثر حلوه ونعسانه
ورخرت عينها عن صقر
جلست مشاعل حوالي ساعتين ونص وهي تسوي البحث
وفضت المكتبه ما بقا الا ثنين او ثلاث الي موجودين
صقر قام وجاها
صقر..احس انك تعبتي
مشاعل,,ونت وش يخصك
صقر.. لاا ابد ما يخصني شي بس بان عليك التعب
مشاعل..تيب نزلت راسها وجلست تقرا وتجاهلته
صقر..اممم تيب تبين كفي
مشاعل..لأا يسلمو
صقر اصر علا مشاعل لمن قالتله وش تبي
وراح صقر جابلها كفي وله وحطه عند يدها
مشاعل ناضرته وبتسمت ..شكرا
صقر يبتسم ..العفو
راح صقر وخذا بحثه بعد ما خلص وطلع من المكتبه
صقر بينه وبين نفسه(ياربي ليه سويت كذا
مشاعل بينها وبين نفسه(يانه لطيف بس حتا لو دراستي اهم
وجلست تكمل البحث
رجع صقر للعيال مستانس ورايق
فتح الباب وهو يغني
صقر.. القصايد كلها بسمك تغني يا سبب لحني واشاعري وفني والمشاعر كلها صوبك حبيبي ماخذن رقت معانيك وفتني
وليد..اووووووووووووووووه وش هاروقان يا خوي
صقر..طاير طاير من الروقان
فيصل..ما احسدك بس وش مروقك
صقر..ولا شي بس كلمت امي بتجي تزورني هنا عشان كذا
فهد يناضره بنص عين..ياعيني علا بر الوالدين
الكل ضحك
عند البنات توها راجعه مشاعل من المكتبه متكسره يدها من الكتابه والتعب
لولو..تو الناس تجين
مشاعل ..والله اسفه اش اسوي الدكتور يبي اكتبله بحث ب خمسه وربعين ورقه
لولو ..يالله كل هاذا
مشاعل..يب
مشاعل تلتفت وتدور بعينها
مشاعل..وين البنات
لولو..راحو ينامون
مشاعل..وليه انتي ما نمتي
لولو..والله ما جاني نوم وقلت استناك بعد
مشاعل جت وباستها علا خدها بوسه قويه
مشاعل..يالبى من تحاتيني
لولو استحت ..لبى ايامك
مشاعل وهي دايحه..يالله مولعه ابي انام
لولو ..ايه حتا انا مشيننا يالله
الكل نام نومه تجنن اليوم اليي بعده الصباح البنات اوف من الجامعه والعيال بعد
سويت البنات الكل جالس يفطر علا طاولت الطعام
مشاعل تشرب الحليب ..امس يوم اني بالمكتبه
الكل ..ايوه
مشاعل..شفت واحد يتميلح علي بس يا انه خقاق
الكل انصدم ..كملي
مشاعل..بس ما عطيته وجه
اسيل قامت ..لييييييييييييييييييه
مشاعل..ههه يا بنت انا مو راعيت حبني وحبك
اسيل..هبلا وربي
مشاعل..خلني اكملكوووووووووووم
لولو تجلس اسيل..ايوه كملي
مشاعل ..ايوه وهو حس فيني اني تعبت جاني وقالي تعبتي
قلت وش يخصك
قال هو ما يخصني وبعدين راح وجابلي كفي
رنا ..يوووووه ليتك قلتيله يجيبلي بعد انا
(رنا تعشق شي اسمه كفي)
مشاعل..هههههههه لو ادري انك صاحيه كان جبتلك
فديت لولو كانت صاحيه ولهانه علي مو زيكم
للولو..احم احم
مشاعل..هههه
باستها مشاعل من خدها
بسويت العيال
وليد ..شباب شرايكم نطلع مكان اليوم
صقر ..انا عن نفسي بروح البحر
فهد ..كش عليك يا رومنسي انت خلنا نروح المول
فيصل ..والله فكره نروح المول
وليد ..خلاص قودام
صقر قام عنهم وراح للشباك قام وراه فيصل

فيصل..وش فيك
صقر ..هاه
فيصل..وشبك
صقر..ااه يا فيصل وش اقولك
طلع بكت دخان صقر وقام يدخن
فيصل..هه حبيب اللولد
صقر..ايه والله حبيت يا فيصل وليتني ما حبيت
فيصل..هدرجه
صقر ..وقوا تخيل شفت بنت دخلت قققققققققلبي يا ولد
فيصل..منهي ووين شفتها
صقر..بالجامعه
فيصل..كم لك معها
صقر ..حوالي شهر ونا اطالع فيها بس حبيتها هي ما تدري
فيصل..اممممممممما
صقر..والله حب من طرف واحد .....بس هي لا تقول لحد
فيصل...ههههههه شدعوه ...بس ابي اشوفها
صقر..لا داومنا اوريك اياها
فيصل ..انشالله
نط عليهم فهد
فهد ..وش تسووووووووووووون
صقر..والله ولا شي
يطفي الزقاره صقر
فهد..ههه تيب
سويت البنات
رنا..بنات وين بنطلع اليوم اليوم ويك اند
لولو..خلنا نروح المول
اسيل..ايه والله من زمان ما سويت شوبنق
مشاعل ..ما اتوقع اروح معكم
اسيل..ليه
مشاعل..والله مالي خلق
لولو..خلوها براحتها
مشاعل ابتسمت للولو
رنا..اوكي بس بجيبلك معي عشاء
مشاعل..ههه اوك
بليل اساعه حوالي 8
البنات لبسو عباياتهم وطلعو لسوق
طبعن متحجبات بس
المهم راحو لدبي مول
وصدفه الشباب راحو لدبي مول
الشباب وهم يمشون
وليد..شباب مو هاذولي البنات الي معنا بالجامعه
الكل..ايه ايه
وليد..ايه وهاذي الي كانت مع البنت الي خقينا عليها انا وصقر
)اسيل)
من الطرف الثانيه
رنا..شيبون ذيلي
لولو..امشي امشي بس
اسيل..يااااااااااااي هالفستان رهيب
لولو..وريني
من الطرف الثاني فيصل سمع كلامهم وسحب معاه فهد ومشا لناحيتهم
رنا كانت جالسه تاكل اي سكريم ومندمجه فيه
لولو ..لالا شوفي ذا احلا
فيصل..صح كلام اختي ذا احلا ..ويناضر بلولو
لولو..وش تبي انت
اسيل..خليه شكلا فاضي ذا
رنا جاتهم وهي تاكل
رنا..بنات ابي اشتري ملابس داخليه ..{رفعت راسها وشهقت بقوه ...فشيله تقول ملابس داخليه قدام عيال
فهد وفيصل ماتو ضحك عليها
جا وليد..ليه جالسين عن البنات عيب يا شباب ...يتميلح
فهد عجبته رنا مع انهم نفس الطباع يحبون الاكل ودايم مفهين ومره مره دمهم خفيف
رنا ناضرت فهد وناضرته نضرات وش تبي
لولو..اش تبون
فيصل..ولا شي بس جينا نسلم
لولو عصبت شوي وخقت مع فيصل وجلست تناضره وهي معصبه(شعور ملخبط)..احنا نعرفكم عشان تسلمون علينا
وليد..الا انتو بالجامعه نفسها الي احنا فيها دايم نشوفكم مع بعض بس كانت معكم وحده
فهد ما زال يناضر رنا ورنه تناضره بستغراب اشكالهم تضحك
اسيل..ما نعرفكم تيب
فيصل..والله احنا بنفس الجامعه
لولو..تيب اش نسوي
وليد نط..خلنا نسير قروب واحد وناسه يسير
اسيل..للااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااالله وش شايفينا بنات صايعات
وليد يناضر اسيل بنضرات استحقار..لا يا روحي كل الجامعه كلها قروبات بنات عيال وكلهم زي العاءله وحده وش فيها لا سرنا احنا زيهم
لولو تناضر رنو وفهد جلست تضحك عليهم وعلا اشكالهم
الكل انتبهلهم وجلسو يضحكون عليهم
رنا تناضرهم..شنو
للولو ..لا سلامتك
رنا بكل برود..تاااااايب ...ورجعت تاكل الاي سكريم
فهد بنفسه..اسير اي سكريم لعيونك يالبييييييييييه
اسيل رجعت تناضرهم..ايوه اش كنا نقول
فيصل..نسير قروب واحد
لولو تناضر اسيل..والله فكره مو بشينه بس بشرط
فيصل استانس ..ايوه قولي
لولو..محد يمون علا الثاني بزياده وما تدعدا صداقتنا خط الاحمر اوكييييييه
فيصل وليد وفهد..اتفقنا
لولو..عيل اوك
رنا..والله صعبه يا بنات
فيصل..مو صعبه بنسير زي الاخوان
رنا ..اوف تيب
في جو غير مشاعل جالسه علا حافت الشباك
وتطالع المباني حقت الجامعه
وتتذكر شلون استضرفها صقر
قامت ولبست جنز وتيشيرت ولبست عبايتها وطلعت
نزلت ودقت علا سواق يوصلها للبحر
وفعلان ركبت ووصلها للبحر
نزلت مشاعل وهي تشم الهوا بشغف
تذكرت اول مره شافت فيها البحر وغرمت في جماله
مشاعل راحت لجهت البحر وجلست تناضر فيه
كان المكان رايق وهدووووووووووؤ لا يوصف
كانت الاجواء رمنسيه والهوا خفيف وبارد ودافي بنفس الوقت
والبحر كان هادي وساكنه الهدؤ
كان البحر فاضي مافيه الا عاشقين البحر يناضروله
جلست مشاعل تتامل بالبحر
لمن سمعت دق عود وصوت عذب يغني
قامت ولقت واحد يدق عود ويغني للبحر ويشكيله حاله بالغنا
مشاعل..عزفك رايق
الولد..هه تسلمين
مشاعل..عادي اجلس اسمع عزفك
الولد..اكيد
جلست مشاعل وجلست تسمع عزفه وتناضر البحر
مشاعل..لو سمحت
الولد..امري
مشاعل ..غني فقدتك
الولد..من عيوني
بدا يعزف الولد ويغني
فقدتك يا اعز الناس

فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
تصدك كد ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
شسوي ب الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه

مشاعل تذكرت امها وكيف ماتت قدام عيونها طاحت
تذكرت كيف كانت تضمها وكيف تضمها و تدلعها بين احضانها
وكيف كانت تذاكرلها دروسها فقدتها بغمضت عين
جلست تبكي مشاعل بسكات عيونها دمع
الولد..اسف اذا ضايقتك
مشاعل..لالا عادي بس تذكرت احد غالي علي
الود حب يغير من نفسيتها
الولد..تيب خلني اغنيلك اغنيه تفرفشين فيها
مشاعل..ههه اوك
الولد قام يعزف ويغني
الولد..لما صدفه مره شفتك تكلمنا وسمعتك مشيت وقلبي وياك وياك
رحت وماهقيت ابرجع يالود اناس واسمع الي قبالك يهواك يهواك
مشاعل ابتسمت وتناضر فيه وتضحك وجلست تغنس معه..
مشاعل والولد..ونا ذبت اشكرا سرا عشقك فيني سرا ولا تسمح انتا ترا لي محجوووز محجوووز
وعلا فكرا انا ترا اتمنالك هنا ولا ترضالي العنا ترا ما يجووز ما يجووز
مشاعل والولد..ههههههههههههه
مشاعل..استمتعت معك
الولد..والله ونا اكثر
مشاعل..اوك انا بروح
الولد..ليه تو الناس
مشاعل..لا اسفه وش تبي يقولون علينا اناس
الولد..اوك براحتك
مشاعل قامت ومدت يدها
مشاعل..تشرفنا
الولد مد يده وسلم..لي الشرف
راحت مشاعل وجلست قبال البحر وجلست تناضر فيه
..احم
لفت مشاعل..انت
صقر جلس جنبها..ايه انا
مشاعل قامت..شجابك
صقر..قلت اجلس عند البحر وشفتك
مشاعل..اووووف
قامت وراحت تتمشا
في اجواء السوق جالسين يسولفون مع بعض
فهد..رنا
رنا..لو سسسسسسسسسسسسمحت مسز رنا
فهد..مسزز رنا
رنا ..نعم
فهد..تبين كب كيك
رنا ببتسامه عريضه..ايه ايه
فهد..مشينا
لولو..جيبيلي معك
اسيل ..ونا بعد
فيصل ووليد..وحنا
رنا..اوووووووف قومو انتو
اسيل..والله مافيني
فهد..امشي امشي نشتري
رنا..ايه يالله
فهد ورنا راحو للمحل وجلسو يتهاوشون علا الانواع الكب كيك
لمن وخيران انتفقو
فهد يناضر رنا
فهد..رنا
رنا تناضر الكب كيك..همم
فهد..تحم احس اني اعرفك من زمان
رنا تناضره..جد والله حتا انا
فهد..ههه يعني تعادلنا
رنا عصبت..وش قصدك
فهد خاف..لالا مافيه شي امشي للقروب
رنا تناضره بنص عين..يالله امش قدامي
فهد مشا قدامها من دون ولا كلمه
رنا ..هاااااااااكوم الكب كيك ههه
فهد..هاك فيصل جبتلك الي يعجبك ونت يا وليد
فيصل ووليد..يسلمو
باجواء البحر
صقر..ليه هادرجه كارهتني
مشاعل..يا اخي انا مو من النوع الي اصاحب عيال اوكيه جلست مع ذاك الي يعزف بس حتا اسمه ما عرفته جلست اسمع عزفه وقمت انت اش تبي مني اوف جد كرهتني حياتي
صقر..ولي يقولك اني .... سكت صقر
مشاعل..انك وش
صقر..ولا شي
مشاعل..اوووووووووف ...راحت مشاعل وخلته وركبت السياره
مشاعل..يالله امش للسكن
السواق..اوكي
البنات رجعو من المول وهم مستانسين ورايقين
بعد الشوشره مر حوالي اسبوعين
في سويت البنات
رنا..بنات اذا قلنا لمشاعل انو احنا دحلنا مع قروب عيال بتزعل ويمكن تتركنا
لولو..لا مستحيل تتركنا سرنا احنا زي الخوات
اسيل تنهدت ..حتا لو مشاعل ما تحب تجلس مع عيال
جت مشاعل وبيدها شبس..وش فيها مشاعل
لولو تبتسم..لا مافيه شي
في سويت العيال
وليد..اليوم البنات عازمينا علا كفي
صقر..والله جد
وليد..يب .... بس تصدق انا اذكر انهم 4 كلما اقابلهم 3 مدري ليه
صقر..يمكن الرابعه مشغوله
وليد..يمكن
اساعه 9
رنا..اوف شلون بنقول لمشاعل
لولو..خلنا نطلع ولا نقولها
اسيل..لالا تزعل..وحنا بعد ما نبي نزعلها ولا نخصرها
رنا ..اجل ايش نسوي
اسيل..مالنا الا خطه
رنا..وشهي
لولو..صارخي قولي بطني يعورني يالله
رنا ..معرف امثل
اسيل اضربت رنا ببطنها بقوه
اسيل..اسفه بس لازم اسوي كذا
رنا ..اااااااااااااااااه بطني يا حيوانه اااااااااااااااااه
مشاعل جت طايره لهم
مشاعل..وش فيك
رنا..اااااااااااه
اسيل..يالله خلنا نوديها المستشفي
مشاعل..بجي معكم
لولو..لالا ما يحتاج انتي ارتاحي
رنا..ااااه بطني بطني
لولو رواحت للغرفه وسارت تحط ملابس لها وملابس لرنا واسيل ومكياج حطتهم باشنطه ولبست عبايتها
لولو..يالله يالله قومو نوديها بتموت
مشاعل استغربت من كبر شنطت لولو
مشاعل..لولو ليه شنطتك كبيره
لولو ارتبكت
اسيل ..فيه غيار لرنا لان اكيد بينومونها بالمستشفى
مشاعل ما دققت ..يالله يالله تيب البنت بتموت علينا ودوها
رنا ..ااااااااااه
البنات لولو واسيل قامو يمشون رنا لمن طلعو من السويت
مشاعل رمت نفسها علا الكنبه..الله يشفيك يا رنو يا قلبي
في عند العيال
فيصل..يالله يا شباب
فهد يتعطر..يالله مشينا
صقر لبس كاب وطلع
وكلهم اطلعو وراحو لسترا بوكس
البنات بسياره يفصخون ويلبسون ملابسهم وفوقها عباياتهم ولي تتمكج ولي تعدل شعرها حااااالاااااات بسياره


 


رد مع اقتباس

قديم 22-05-2012   #4
{ meesh6_^ •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية meesh6_^



 عضويتيّ : 3125
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 8
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي



لمن نزلو من السياره وهم اوكي اشكالهم
راحو للطاوله العيال وجلسو
البنات ..هاي
العيال..هلا والله
وليد..خويتكم الرابعه ما تنشاف
اسيل اضحكت..عادي
وبدت السوالف
مشاعل ارسلت رساله لولو
*هاه بشريني شلون رنا قلبي *
ردت عليها
*تمام كم ساعه وحنا راجعين*
مشاعل تشكر ربها وتقول الحمد الله
قامت مشاعل ربطت شعرها ولبست عبايتها وحطت ميك اب خفيف وطلعت لكفي تبي تشرب كفي عشان تروق
ادخلت مشاعل الكفي وجلست
لفتها انتباه اصوات مالوفه عندها تعوذت من البليس وكلمالها تعلا الاصوات وبالحيل مالوفه
قامت مشاعل تتبع اصوت وكلما تخطي خطوه يعلا الصوت اكثر
لمن شافت خوياتها الي اعز من روحها جالسين مع شباب ما تعرفهم
الكل سكت
اسيل..مشاعل!!!
مشاعل ابتسمت ودمعت عيونها
مشاعل..ايه مشاعل ..مشاعل الي لعبتو عليها
مشاعل لفت علا رنا
مشاعل..رنا شلون بطنك هاه
لفت علا لولو
مشاعل..مشالله علا طول خفت ...ههه اصل خويات انتو
رنا..بس مشاعل
مشاعل قاطعتها..لا بس ولا هم يحزنون شلون تجلسون مع شباب ....ااه ياربي شلون تسمح انفسكم شلون ولا بعد بمكان عام
شتبون الناس تتكلم عليكم هاه
لولو قامت ..مممممممشاعل احنا جالسين بحترامنا وهاذيل من قروبنا وحنا ما كنا نبي نقولك لانك انتي ما تحبين تجلسين مع عيال حتا لو هالعيال نيتهم سليمه
مشاعل علت صوتها شوي ..انتي نيتك معهم سليمه وهم اوككككككيه بس اناس بتفكر نفس تفكيرك؟!!
العيال جلسو يناضرون مشاعل خاقين علا مفتشلين علا مو مصدقين
مشاعل اتركتهم وراحت
لحقتها لولو
لولو مسكت يد مشاعل..مشاعل احنا اسفين
مشاعل وخرت عنها ومشت بطريقها لمن وصلت السكن
طلعت فوق للسويت وهي تبكي
لحقوها البنات ودخلو عليها بغرفتها
مشاعل تمسح دموعها ..ايوه ومش تبون بعد
لولو جلست جنبها..مشاعل والله والله احنا ما قلنالك عشان خفنا نفقدك وفوق كذا صاحبنا العيال بس كاخوه ما تتعدا
اسيل..ايوه وحتا حطينا شروط انو صداقتنا ما تتعدا الخط الاحمر
مشاعل..حتا لو يا بنات حتا لو الناس وش بتكو ضنها عليكم
رنا..وش علينا من الناس اهم شي امانت قلوبنا وتفكيرنا
اسيل تضم مشاعل..اذا هاذا شي يضايقك وبنخسرك والله ماراح نصاحبهم
مشاعل تضم اسيل..انا خايفه عليككم من كلام الناس
رنا..قلتلك ما همنا ..اهم شي نبقا مع بعض
ابتسمت مشاعل ومسحت دموعها..اوعدوني بنات
الكل ..نوعد
مشاعل..هه انكم ما تخبون علي سر وان اذا تبون تصاحبون العيال بس اخوه وصداقه كيفكم بس انا ما اجي معكم اذا رحتو للعيال
اسيل..يعني تتركينا خلاص ما نبيهم
مشاعل..لا ما امنعكم بس اذا رحتولهم انا اروح بعيد عنكم
لولو تتنهد..والله حبيت العيال قلوبهم شريفه
مشاعل تناضر لولو
لولو.احم بس خلاص يا بنات نقطع علاقتنا فيهم
مشاعل نزلت راسها وسكتت شوي
مشاعل..خلاص انا موافقه ان تكونون معهم هي مره وحده بالعمر وبتسير ذكره الا لمن نموت بس امانه يا بنات محد يغلط محد يغلط
رنا تضم مشاعل..يوووه احبك
مشاعل والكل..ههههههههه
عند العيال
فهد..هاذي الرابعه !!!
وليد..ايه هاذي يالبيه احلاهم واركزهم
صقر تضايق وقام..عن اذنكم
وليد..وش فيه هاذا
فيصل لحقه.. وش فيك ياخوي
صقر..ما احب احد يتغزل فيها قدامي
فيصل بتعجب..هاذي الي تحبها
صقر..ايه
فيصل..هني يالك
صقر..اووش انت الثاني ...والله اكبرت بعيني
فيصل..حتا انا مع اني ما اعرفها
وليد جاهم..وش فيكم انتو هاليومين
فيصل..ماكو شي مشينا للسكن
فهد..تقول رنا انو خلاص راضو مشاعل
الكل لف عليه
وليد..ومن وين عرفت
فهد ببتسامه عريضه..عندي بالبي بي
فيصل..امشو امشو
صقر..بينه وبين نفسه(اهم شي راضوها)
اليوم الثاني الكل بالجامععه
فهد..رنا رنا
رنا ..وت
فهد..هه اسمعي شسمه اخر الويك اند نبي نروح شيليهات اخنا العيال ونبي ناخذ اثنين واحد لكم والثاني لنا ونشوي ويا سلام
رنا تناضر فهد..افكر
فهد يناضر رنا نضرات انه مسكين ..بلييييييييييييييييييييييز
رنا..تيب تيب اشوف البنات وردلك يالله باي بروح المحاضره
فهد..اوكيه
مشاعل تمشي وتقرا بحثها وتشيك عليه
لمن وصلت مكتب الدكتور
طقت الباب بكل احترام ودخلت
مشاعل..السلام عليكم
الدكتور..وعليكم السلام ..تفضلي
مشاعل..مشكور .....اممم هاك البحث من 50 ورقه
الدكتور..بس انا طلبت 45 ورقه بس
مشاعل..ههه صراحه فيه معلومات شوقتني اكتبها
الدكتور..برافو عليك يا بنتي
مشاعل..هه شكرا
لولو وهي تمشي مع اسيل
لولو..ايوه وذاك اليوم تهجم عليها الولد
اسيل تحط يدها علا فمها..قولي والله
لولو..يب يب..تدرين ليه
اسيل بكل استغراب ..ليه
لولو..لان هو يحبها ويبي يملكها بذاك الشي (تغمزلها
اسيل..هههه
فيصل جاهم
فيصل..لولو
لولو..هلا
فيصل..شخبارك
لولو ..الحمد الله
جا وليد
وليد..هلا بنات شخباركوم
الكل..تمام
وليد يناضر اسيل بكره..وش الي لابسته
اسيل تفتح عبايتها وتشوف الي لابسته ..مافي شي
وليد..لا اكو مو حلو تناسق الالوان
اسيل..احد طلب رايك
وليد لف عنها بكل غرور
اسيل..اوووف
لولو وفيصل يناضرونهم.. (._.)
فيصل لف علا لولو ..نرجع لموضوعنا
لولو ..ايوه
فيصل..عندك دفتر بحث زايد
لولو..ايه اذكر اني جايبه اثنين احتياط لحضه
سارت تفتش بشنطتها لمن طاح من شنطتها ضرف ولا انتبهتلها وجلست تفتش لمن لقت
لولو,,هاك
فيصل يسلمو
لولو ..يالله باي
اسحبت اسيل الي للان تناضر وليد بحقد
فيصل ناضر الارض ولقا ضرف وخذها وفيها اسم لولو
فيصل..لولو لولو
وليد..خلاص راحت البنت
فيصل..خلاص امرها وعطيها اياها بعدين
وليد..بالله افتح اضرف شوف وش فيه
فيصل..عن اللقافه
صقر يطق باب مكتب الدكتور
الدكتور ..تفضل
صقر دخل ولقا مشاعل موجوده
صقر..اسف جيت بوقت غلط
الدكتور..لالا تفضل
صقر..لالا معليش
مشاعل تتنهد
الدكتور..يا ابني تفضل بعد هالوقت مو فاضي انا
صقر دخل وجلس قبال مشاعل
وجلس يناضرها ومشاعل تناضر الطاوله ماهي معطيته وجه
الدكتور..امر
صقر لف علا الدكتور..هلا ايه كنت ابي منك الورق الي بصورها للطلاب
الدكتور.ايه
فتح الدرج الدكتور وطلع 5 اوراق
مشاعل قامت
مشاعل ..عن اذنك يا دكتور
الدكتور..خلاص بتروحين ما تبين اي معلومات ثانيه
مشاعل تبتسم ..لا شكرا
طلعت مشاعل ولا عبرت صقر
صقر نزل راسه وحس انه ثقيل عليها شويتين
بعد المحاضرات واجواء البحوث والمذاكره والعروض العلميه اساعه 10 الكل بالبيت طبعن بعد تفواوتهم بالمواعد الرجوع للبيت
مشاعل منسدحه وتقلب بالقنوات
رنا..ايه ما قلتلكم
مشاعل..خير انشالله قولي
رنا..بالويك اند بنروح شاليهات
مشاعل فزت..قولي والله
رنا..يب يب
مشاعل..يالله من زمان عن الشليهات
لولو تيتسم..ايه والله من زمان
اسيل..ياني بلعب برجليني ويديني هناك
الكل ههههههه
عند العيال
صقر عند الشيباك ويشرب دخان
جاه فيصل
فيصل..متغير هاليومين!!
صقر..هه تقدر تقول من بعد ما شفت مشاعل كل شي فيني تغير
فيصل..ااه بس يوجع الحب
صقر..ايه والله ...ايوم شفتها عند الدكتور سليمان الفايز
فيصل..ايوه
صقر..ما عبرتني ولا عطتني وجه ....احس اني سرت ثقيل عليها
فيصل يحط يده علا صقر..هونها والله يكتبلك مافيه الخير
صقر تنهد
فيصل..اووه نسيت
صقر..شنو
فيصل..بودي ضرف طاح من لولو وهي تطلعلي دفتر بحث
صقر..ضرف؟؟!!!!!!
فيصل..ايه ...عن اذنك
قام فيصل وتعطر ونزل
وراح لمبنى البنات
الحراس..وين رايح يا ابني
فيصل..ههه بس خليني ادخل بعطي وحده من الطالبات امانه
الحارس..ما اادرش ادخلك
فيصل..تيب نادها لي
الحارس..حاضر...اي مبني واي سويت
فيصل..23...سويت رقم ياربي شنو شنو شنو ...شنو قالت هاذيك المره لخويتها وهي تكلمها بتلفون شنو شنو ..ايه عرف34 اسمها لولو
الحارس..اوكي
الحارس يكلم السويت
ردت رنا..هلوووووووو
الحارس ..ممكن الانسه لولو
رنا..وش تبي فيها
الحارس..فيه راقل عويزها
رنا..ويمن هاراقل
الحارس..ما اعرفش
لولو ..مسن تحاكين
رنا..الحارس هاك تفاهمي معه
لولو ...هاتي طول عمرك مفهيا
لولو..الوو
الحارسه..انتي الانسه لولو
لولو..ايه نعم امر
االحارس..فيه راقل عوزك تحت
فيصل بصوت واطي..قولها فيصل يبي يعطيك حاجه
الحارس..الاخ فيصل عاوز يعطيكي حاقه
لولو..فيصل شنو جايبه ...تيب تيب بنزل
سكرت لولو
ولبست عبايتها ونزلت
طلعت برا عمارتها
لولو..هلا فيصل
فيصل مبتسم..هلابك زود
لولو..هه امر
فيصل..ما يامر عليك عدو ولا ضالم ...هاك هاذا طاح منك يوم تعطيني الدفتر
لولو..يوووه هاذا دورت عليه من زمان ..سلمو يسلمو ما قصرت
فيصل..ولاكم ما سوينا شي
لولو ناضرت فيصل وبتسمت وسرحت فيه وهو كذالك
لولو..احم يسلمو يالله باي
فيصل ضحك شوي ..اوك باي
راحت لولو وهي بالحيل مبسوطه ان سارلها شعور غريب وفوق كذا مبسوطه ان الضرف رجع زي ماهو
من الطرف الثاني فيصل مبسوط انه شاف عيون لولو وسرح فيها ورجعلها ضرفها بكل امانه
نامو البنات والعيال بعدها
جا الويك اند الي هو يوم الشيليهات (الصباح)
كل البنات يتجهزون للطلعه وجابو معهم ملابس وبيجلسون بالشاليهات 3 ايام لانهم بيغيبون عن الجامعه يوم
مشاعل ما تدري انو العيال بعد معهاهم والبنات يبون يحطونها بالامر اواقع وبنفس الوقت ما يبونها تجلس لحالها
الكل تجهز وجهزو اغراضهم وملابسهم وحتا الاكل البنات عليهم الكل الخفيف مثل الخبز الجبن الفواكه الخضار المشروب والحلويات والشبسات اما الشباب اغراض الباربكيو(الشوي) والحم الدجاج والفرشات (الزوالي) والعاب خفيفه مثل الاونو الباصره الشطرنج حتا الشيشه جابوها ههه دشااااره المهم نضام الطلعه البنات سويت شليهات لحالهم والشباب سويت شليهات لحالهم والاسويتين جنب بعض وقدام البحر
المل مشا اساعه 9 الصباح عشان يتمتعود بكل الايام
البنات بسياره
مشاعل..يااااااااااااي بنام فيك يالبحر 3 ايام واو حيل مستانسه من زمان من زمان
\لولو..ايه والله من زمان
رنا..تصدقون بنبصط ححححححححححححححححيل .....زلت لسانها رنا كل عاده .......وخاصتان مع العيال
مشاعل لفت علا رنا..شششششششششششششنو
اسبل..لالا ما قالت شي
مشاعل..الا الا قالت قالت العيال
لولو..الله يهديك يا ميشو وشو العيال ما قالت
اسيل عصبت شوي..ايوه العيال احنا رايحين مع العيال
مشاعل..انا قلتلكم انني اذا رحتو مع العيال ماراح اجي معكووم
لولو..ااف يا ميشو يا حبيبتي لو مره مره مره بس
مشاعل تتنهد..اوف منكم يا بنات حتا لو وافقت انا استحي
رنا..لا تستحين ولا شي ذيلي زي اخوانا
مشاعل..الله يعين بس
اسيل تبوس مشاعل..والله نحبك عشان كذا حطينك قدام الامر الواقع
مشاعل تناضر البنات..اممممممممممممممممممممممممممممممم
مشاعل تفكر بينها وبين نفسها(ياربي انا لمتا البنت المعقده الي عيال عيال بنات بنات اوف ...لالا وش الي لالا....ياربي خليني اعيش حياتي لو رجعت السوعوديه بتسير احلا ذكره اني خالطت عيال ..تبعن من دون الخط الاحمر اكيد)
مشاعل تصارخ..قوووووووووووووووووووودام معاكم خلاص بسوي زيكم كل شي ايزي
البناات تفاجو من ردت فعل مشاعل الموفاجاءه انها سارت عادي عندها
رنا..انتي مين
مشاعل..خلاص مراح اسير معقده ياخي الحيات مغامرات
البنات انبسطو وسارو يبوسونها
الكل ..هههههههههههه
اوصلو البنات ومشاعل بدا الخوف من اعيال يتمالكها
نزلت مشاعل والبنات كلهم
العيال شافوهم وجو لعندهم
وليد..نورتو
لولو..النور نورك وين سويتنا
مشاعل كانت تلعب بضافرها وبالحيل ترجف رفعت راسها وتشوف صقر
مشاعل..انت
الكل ناضرها
مشاعل..وين ما اروح لاحقني
صقر يحك راسه..وش ذنبي اذا انا صديقهم
مشاعل..ياربيه برجع
اسيل مسكت مشاعل..ما يسير قطعنا كل هالمسافه وين كلامك الي بساره هاه
مشاعل تناضر اسيل ونزلت راسها
فهد..يالله روحو الرتاحو بسويتكم
رنا تناضر فهد وبكل خجل ..يسلمو
فهد يتنهد..ااه الله يسلمك
فيصل ضرب فهد من كتفا..يالله يا بنات من هنا
البنات سارو يمشون لمن وصلو سويتهم ودخلو وحطو الاغراض
وليد..وووووووواو بيسير احلا ويك اند صراحه
صقر ..ايه
الكل ارتاح بعد العصر في سويت البنات
لولو..شرايكوم نرمي العبايات
مشاعل..شنو شنو شنو
لولو خافت..ايه نرمي العبايات
اسيل..ايوه والله نسير خفيفين
مشاعل..وعادي تطلعون برا السويت من دون عبايات قدام العيال
اسيل..ياربيه هي مره بالعمر
رنو..صاجه
مشاعل رمت نفسها علا الكنبه..اوووف
لوولو تضحك علا مشاعل
دق باب السويت حقهم رنا راحت تفتح
وليد..ترا احنا جهزنا الفرشه تعالو يالله
رنا..اوك 10 دقايق وحنا عندكم
وليد..اوك
رنا جت للبنات
رنا ..يالله بنات خلنا نطلع العيال متعنين وجونا وقوالو خلصو الفرش بس باقي نجلس
لولو..يالله
لولو راحت تلبس برموده وتيشيرت ورفعت شعرها
اسيل لبست بنطلون قطن وبلوزه وجكيت وخلت شعرها
ورنا لبست بنطلون قطن وبلوزه ورفعت شعرها
ومشاعل ما زالت بشورت والبلوزه معنده ماراح تطلع الا بعبايتها
اسل..اوك خلك مع نفسك وتغمز للولو
لولو..ايه ..انا بروح اجيب المويه وشبسات تعالي معي اسيل
اسيل..اوك
مشاعل ما تكلمت ولا بحرف
لولو..وين عبايت مشاعل
اسيل ..بشنطتها
لولو جيبيها
اسيل راحت وجابت العبايه بكل خفيه وعطتها لولو
لولو خذتها ودستها
لولو..بتطلع معنا وبنمحي التخلف الي في بالها
اسيل..والله انك كفو
لولو..احم احم اعجبك
اطلعو اسيل من المطبخ
رنو ..يالله ميشو قومي
مشاعل..ماني قايمه خلاص
رنو..اووف
لولو..يالله بنات
اطلعو البنات عند العيال
العيال فهو عليهم
فيصل..طالعين من دون عبايات
صقر يدور بعيونه مشاعل معهم او لا
وليد..يالبيه
فهد ضرب وليد..بلا قلت ادب
اجلسو البنات..هاي
الكل..هلا
وبدو يسولفون
بعد ربع ساعه
مشاعل..ااااااااااه فار يمامي يامامي
وتقوم فوق الكنبا
مشاعل..لووووووووووووولووووووووووو رنووووووووو بنااات
مشاعل نطت وطلعت برا السويت وركضت للبنات
مشاعل تبكي وجلست بحضن اسيل
الكل يناضرها وهي تبكي
مشاعل..فيه فاار فيه فار
الكل ضحك علا شكلها ما عادا صقر كسرت خاطره
اسيل ضمتها ..هدي هدي
مشاعل..ماراح انام هناك
لولو تمسك يد مشاعل..يا روحي قولي لا اله الا الله
رنا جت لعندهم..مييييييييش حبيبتي هدي
مشاعل مسحت دموعها وحست بنفسها قامت علا حيلها
وجلست تناضر العيال وتناضر لبسها
العيال فهو علا جسمها ورشاقتها وصفي لونها وكان شكلها خطير وليد انجن عليها وصقر فها فيها وبجمالها
مشاعل جلست تبكي من الفشيله وكيف منضرها قدام العيال
اخذتها لولو ودخلتها للسويت
مشاعل تبكي..شافوني اهيييييي
لولو تضمها..خلاص يا قلبي ما سار شي
مشاعل..لالا الحين يبوني يبون ياخذون شرفي
مشاعل سارت تتكلم بكلمات هستريه وكلام مو مفهوم جلست لولو تهدي فيها
عند البحر
صقر قام وراح لسويت البنات
فيصل..وين رايح يبو
صقر..بطمن علهيا
وليد..تعال
صقر ما عبره ومشا بطريقه
صقر يدق الباب..عادي ادخل
مشاعل تمسكت بلولو..شفتي قلتلك بيجون ياخذوني ..ويروح صوتها بالبكي
لولو..لا اله اللا الله يا عمري هدي ....غطت جسمها بلحاف
لولو..ادخل
صقر دخل وكسرت خاطره مشاعل جلس
صقر ..هدي
مشاعل..بعد عني ما ابيك
صقر..لوولو اقري عليها
لولو..ان شاء الله
بدت تقرا عليها لمن هديت ونامت بحضن لولو
لولو تناضر صقر
للولو..ليه مهتم فيها هدرجه
صقر ارتبك..لا بس خفت عليها بس
لولو تمسح علا راسم مشاعل وهي نايمه ..تحبها صح
صقر تنهد..مين قالك
لولو..مالك شغل مين قالي انا حاسه من اول
صقر تسند علا المرتبه..ايه والله احبها يا لولو
لولو..تيب ليه ما تصارحها
صقر..ونا اقدر اتقرب منها عشان اصارحها ...كلما اقرب وقول بقولها هي تبعد وما تبي طفشت احس اني ثقيل عليها
لولو..تدري ...... هي تبي بس حنان وذا عطيتها بتحبك وتتعلق فيك
صقر..ليه ما لقت الحنان مشاعل
لولو..لا امها توفت هي عمرها 5 سنين ومن بعدها فقدت كككككككل الحنان
صقر..وبوها
لولو..ابوها دايم مشغلو بشركاته وعماراته ومشاريعه
صقر يناضر مشاعل ..ولا يهمك كل حناني لها ..بس ااه خليها تتقبلني
لولو غمزتله..فكر زين وتقدر تملكها مو بس تحبك وتتقبلك
صقر ابتسم
لولو سدحت مشاعل وغطتها
لولو..يالله قو بره
صقر..يالله ...وعلا فكره شكرا
لولو..علا ايش
صقر..امم لانك يعني قلتيلي وش تحتاج مشاعل
لولو..احنا اخوان يا صقر هه
طلعو صقر ولولو من السويت وراحو وجلسو
وليد..شلونها
لولو ..نامت
وليد..ياعمري عليها كانت خايفه
صقر لف علا وليد بقوه ..شنو يا عمري عليها شهال ميانه يبو
وليد..ونت وش دخلك
فيصل..هدو يا شباب
صقر..لا مو مهدين
رنا..قايس بليز لا تتهاوشون احنا طالعين نستانس مو نتهاوش
فهد..يا شباب اذكر والله
وليد..هو يبي مشاكل علا كلمه قلب علي واصلن مين تسيرلها عشان تحكمني وش اقول عنها اول لاء
صقر قام..احنا قلنا نسير قروب بس خط الاحمر ما نتعداه ونت تعديته
وليد..وش دخلك مالك شغل انت
صقر ..لا لي شغل ونص
قام فيصل ومسك صقر ..تعوذ من بليس تعال معي
صقر..لا اله الا الله
ومشا مع فيصل
فيصل..وش فيك ليه تنرفزت
صقر..قلتلك اكره احد يتغزل فيها ولا يقول كلام خلو لها
فيصل..خلاص ما سار شي
بعد كم ساعه صحت مشاعل من نومها وقامت لبست بنطلون وبلوزه ولمن شعرها ولبست سندل وتعطرت وحطت ميك اب خفيف
وراحت تدور عبايتها
مشاعل..ياربيييه وينها ...يالله مشتاقه للبحر وينها وينها ...اووووووووووووف...اممم خلاص بطلع بس مو من جهتهم من الجه الثانيه
مشاعل طلعت من الباب الي ورا وسارت تمشي خايفه
مشاعل..اووه اهم شي اوصل للبحر بكون امان معه
مشاعل تمشي لين وصلت للبحر وتشوف العيال والبنات بعيدين ممره عنها
جلست مشاعل قدام البحر وتتامله
عند الشباب
وليد..انا رايح اتمشا
فيصل..اوك بس لا تطول اعشا بيخلص
وليد..تيب تيب
قام وليد ويتمشا علا اطراف البحر
لمن شاف بنت جالسا قدام البحر جلس يمشي نايحيتها لمن وصلها
وليد..مشاعل !!
مشاعل فزت وقامت علا حيلها ..شتبي مني
وليد..لالا بس شفتك جيت اشوفك شلونج الحين
مشاعل تكتف نفسها..انا بخير
ومشت عنه
وليد مسكها من يدها مشاعل صارخت وفكت
مشاعل..يا قليل الادب
وليد..لا والله مو قصدي
مشاعل..اجل وش قصدك
وليد..كنت ابي اقولج شي
مشاعل..ما عندي لك اي شي وخر عني
وليد..يا امي اصبري
مشاعل..بعد عني والا والله اصارخ ولم كل هناس حويلينا
وليد..تيب هدي انتي
مشاعل سكتت..قول وش عندك
وليد..مشاعل..انا معجب فيج انا احبج
مشاعل فهت..شنو شنو شنو ما ابيك انا
وراحت عنه
وليد تقدم وسار قبالها
وليد..اسمعيني والله غرضي شريف
مشاعل..مافي ولا ولد بدنيا ككككككككككككككككلها غرضه شريف كلمك وصغين
وليد..ضلمتي والله
مشاعل ..بعد عنننننننننني يوه
راحت مشاعل وجلست تمشي لين قربت من السويت حقهم
لولو ..هاذا انتي
مشاعل..ايه
لولو..ههه طالعه من دون عبايه
مشاعل..هه وش اسوي مدمنت بحر ما لقيت عبايتي فطلعت
لولو..تيب امشي معنا نجلس هناك
مشاعل..لا مابي
لولو..ياربيه عشاني اذا تحبيني
مشاعل تناضر لولو..اوف تيب
لولو مبسوطه ومشكت مشاعل بيدها ومشو
لولو..ههه وخيران خليتها تجي تجلس معنا
صقر انبسك
اسيل..ههه وناسه تعالي جنبي
مشاعل تبتسم وخجلانه من الموقف
جلست مشاعل جنب لولو واسيل
لولو..تبين عصير
مشاعل..اممم ايه
لولو..اش تبين
مشاعل..تفاح
لولو ..اوك
جا وليد وجلس
مشاعل تشرب العصير
رنو تسولف مع فهد
فهد..وش اكثر حاجه تحبينها
رنو..امممم اي سكريم وكيك و افلام وملاهي
فهد..ههه تجننين
رنو..اسكت هه
فهد..مرتبطه
رنو..لا ونت
فهد..ايه
رنو كشرت..مين
فهد..وحده بس حب من طرف واحد
رنو..عفيا قولي مين
فهد..اقولك ما تزعلين
رنو..يب
فهد..اول بدايت حرف لها رنو
رنا خجلت ونزلت راسها
اسيل..وش قاعدين تسولفون فيه
رنو..احم عن الدراسه
فهد ..ايه ...شوفي رنو قانون نيوتن
اسيل..هههههههههههه
لفت اسيل علا العيال والبنات
اسيل..شرايكوم نلعب
صقر..وشو نلعب
اسبل..صراحه جراءه
مشاعل..تصدقين من زمان ما لعبتها
رنا ..عيل خلنا نلعب
لولو ..انا بلف العلبه
رنا ..اوك
لولو..شوفو هاذي السوال ...وهاذا الي يجاوب عليه
الكل ..اوك
لفت لولو القزازه وطلعت عليها وعلا فيصل فيصل استانس وطلع السوال عليها والجواب علا فيصل
لولو..هههه جراءه اوك
فيصل..ههه الله يستر قولي
لولو..امممممممابيك تشيل وحده من البنات وتدخلها البحر بس ما تغرقها بالبحر بس كذا تدخلها
صقر..يوووووووووه جرءه
مشاعل تمسكت بلولو خافت
فيصل قام وشار يدور بنت يشيلها
رنا تسوي نفسها مسكينه
واسيل خاايفه
مشاعل متمسكه بالولو
ولولو واثقه انو ماراح يجيها وهوبا شالها فيصل
لولو..لالا ااااه يامامي
الكل جلس يضحك علا منضرهم
فيصل..اجل جراءه هاه
قامت مشاعل وطلعت كمرا وجلست تصورهم وتضحك
فيصل..شوفي شوفي مشاعل خلي الكمره علي برميها بالبحر
لولو..لااااااااااااااااااء ولي يسلممك
مشاعل..هههههههه احسن يالولو
دخل فيها فيصل بالبحر وجلس يقربها من المويه وهي تصارخ
وليد..ليته يغرقها هههههه
فهد..يانذاله الي فيك
طلع فيصل من البحر ونزلها
لولو ضربته علا كتفه ..دوووب
فيصل ومشاعل..هههههه
رجعو وجلسو
مشاعل لا زالت الكمره شغغاله وتصور
لولو لفت القزازه
وطلعت فهد ومشاعل
فهد يسال ومشاعل تجاوب
فهد..اممم صراحه
مشاعل تنهدت كانت خايفه انو يحط جراءه
فهد..اكثر واحد ارتختيله بينا العيال
مشاعل..اممممممم صراحه كلكم
فهد..لا اختاري
مشاعل..اممم يصلح اثنين او ثلاث بالكثير
فهد..اوك بترتيب
مشاعل..هه فيصل احسك طيب وخلوق وكانك اخوي مدري ليه ههه
فيصل..ههه تسلمين
مشاعل..بعدين فهد..احسك علا نياتك تجنن ههه
فهد..لبى
مشاعل..بعدين صقر
صقر قام وجلس يناضرها
مشاعل..طيب ومودب ولا مره سمعت عنه شي مو زين
لولو تبتسم لصقر وصقر مستانس
وليد..ونا
مشاعل..احسك مغازلجي لالا انت اخر واحد ارتاحلك
وليد لف عنها
مشاعل ..تلف القزازه سارت لولو وصقر
لولو تجاوب وصقر يسال
صقر..جراءه
لولو..لااااااااااء
صقر..ههه احسن ...امممم ابيك تقولين واحد من العيال احبك
لولو..ههه لالا مقدر
مشاعل..هههه الا الا تقدرين يالله
لولو ..مممممممممقدر
اسيل..عشاني
لولو ..اووف تيب
لولو تناضر فيصل
لولو ..خلاص اخترت فيصل
فيصل..والله جد انا
لولو..لالا مو جد كلمت احبك
وليد..وجهك وجهك
لولو..ا..اممم ا..امم احبك انزين خلاص اوف
الكل جلس يضحك عليها
فهد لف القزازه
طلعت مشاعل تسال ووليد يجاوب
مشاعل تناضره بكل حقت..هلا والله
وليد..هلابك زود
مشاعل..جراءه
وليد..اوكي
مشاعل مقهوره منه وتبي تطلع قهرها
مشاعل..لو سمحت ادخل البحر وطلع وجلس قدامي ولو تدخل تاخذ منشفه وتحطها عليك انت برا العبه
صقر عجبته طلب مشاعل
وليد..لالا تبيني امرض
مشاعل بكل برروود..ككككككككككيفي
وليد..ماني لاعب
مشاعل..احسن
رنا..حرام عليك ميش
مشاعل..اي ما يلتزم بقناوين العبه يطلع
وليد..بطلع مو خاسر شي
مشاعل ..اوكي


 


رد مع اقتباس

قديم 03-06-2012   #5
{ L79'T Fhawh~ •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية L79'T Fhawh~



 عضويتيّ : 970
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Aug
 مَوطني : riyadh
 مجموع مشاركاتي : 8,119
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  8023
றởođ :
 мч ŝறš : {لۆ لآ ﭑلتغآضي/ مآبقى معنآ رفيق !ۆلۆلآ تغآضي ﭑلنآس مآجزنآ لآحد ♥

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

المركز الثاني في المسابقه الرمضانيه 


اوسمتي

افتراضي



بدآيه موفقه .."")
بآلتوفيق


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(طلاب, لو, اجيد, حتى, دبي), حط, في, طلاب, كتابات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


روايه من كتابات خط ايدي (طلاب في جامعة دبي)

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 11:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...