رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رويآتي الاولى : تجي نعششق بعضنآ اكثر واكثر وننسى الكون بآللي فييه !

روايتي الاولى : تجي نعششق بعضنآ اكثر واكثر وننسى الكون بآللي فييه ! الصصلآم عليييكم هذي اول روآية لي وحبيت ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 11-05-2012   #1
{ مـيـرآ •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية مـيـرآ



 عضويتيّ : 3081
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 71
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  282
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي روايتي الاولى : تجي نعششق بعضنآ اكثر واكثر وننسى الكون بآللي فييه !



الصصلآم عليييكم روايتي الاولى bb-n0n9com (4).pngروايتي الاولى bb-n0n9com (20).png

هذي اول روآية لي وحبيت اطرحهآ عليكم روايتي الاولى bb-n0n9com (1).png < --- يمديكم بس على الرسسميآت روايتي الاولى bb-n0n9com (13).pngروايتي الاولى bb-n0n9com (28).pngروايتي الاولى bb-n0n9com (20).png

يلا بروب روايتي الاولى bb-n0n9com (20).png


v,hdjd hgh,gn : j[d kuaar fuqkN h;ev ,h;ev ,kksn hg;,k fNggd tddi ! jp] v,dNjd



 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #2
{ مـيـرآ •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية مـيـرآ



 عضويتيّ : 3081
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 71
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  282
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



البارت الاول


التعريف بالشخصيات

بيت ابوخالد

ابو خالد : رجل كبير بعمره فيه .. طيب يحب اولاده وحنون عليهم
ام خالد : مرة مصلحة اولادها فوق كل شي
خالد : وسسسيم جدآ طويل شعره اسود وكثيف عيونه بنية فاتحه بار بامه وابوه يحب بنت عمه لولوة عمره 27 سنة يشتغل بالششركه
بطلنآ فيصل : وسييييم لابعد حدود واوسم من خالد طويل شعره اسود وكثييف ابيض راسم له سكوكة محليته عيونه عسلية وواسعه عمره 24 سنة
هدى : حلوووه ومملوحه تشبه فيصل متوسطة القامة عيونها عسلية شعرها طوييل ولون بني بيضه شفايفها حلوه عمرها 19 سنة

بيت ابوعلي ( اخو ابو خالد )

ابوعلي : طيب حيل ويحب اولاده
ام علي : عطتكم عمرها :(
علي: حلوو ومملوح يشبه ولد عمه خالد وصديقه الروح بالروح طويل عيونه بنية فاتحه وابيض وشعره اسود بس مو كثيف عمره 28 سنة
لولوة : جميييلة وحلووه عيونها بنية فاتحه شعرها اسود بس قصير الين رقبتها سمره بس سمارها حلو وتموت على اخوها علي وتحب خالد ولد عمها عمرها 25 سنة

بيت ابوراشد ( اخوهم بعد )

ابوراشد " طييب حييل ويحب اولادهه
ام راشد : طييبة بس مصلحة اولادها فوق كل شي وتبي تتحكم بمصلحتهم بنفسها
راشد : شااااااب ولا احلى الشباب طووويل لون شعره بني وعيونه بنيين وابيض عمره 26 سنة
بطلتنآ هديل : بنت ولا احلى البنات جميييييييلة لابعد حدود لون عيونها عسلي ووساع وشعرها اسود سواد الليل طويل الي ظهرها متوسطة الطول انييقة ومتواضعه عمرها 23 سنة
نورة : حلووه ومملوحه تدرس ثانوية اخر سنة عيونها عسلية وشعرها بني فاتح طويل لين ظهرها وقريبة من اختها هديل عمرها 18 سنة

طبعا هم عندهم شركات كبيييرة



بروب


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #3
{ مـيـرآ •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية مـيـرآ



 عضويتيّ : 3081
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 71
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  282
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



تابع البارت الاول

بيت ابو خالد

خالد : صباح الخييير يا وجوه الخيير
فيصل : احم احم ادري اني انا بس وجه الخير صح
خالد : هههههههههه قم طس عن مكاني يالمغرور
ام خالد : يحق له وليدي يصير مغرور واحد بهالجمال والرزة والوسامه مايحق له يكون مغرور ؟
فيصل : تسلمين لي ي الغالييية
خالد : نغار ترى
ام خالد : وانت بعد فديييتك وش حلاتك بس متى يجيي في بالك نزوجك ترانا ملينا يا وليدي
خالد ابتسم : قرييب ان شاء الله .. الا ويين هدووش
هدى نزلت : اكااااااااني ادري وحشتك ههههآي
فيصل : وحشتيه هو بس انا لا
هدى : عاد من زييينك
فيصل : هههههههههههه
خالد : وش علييك منه هالمغرور مايشوف الا نفسه .. مدري اخرة غروره وين بيوديييه
ام خالد : ها شفيكم ؟؟
خالد : ماكو شي يمه نمزح .. الا وينه الوالد
ام خالد : ابو يا يمه طلع وراح الشركة وقالي اقولك تلحقه بسرعه
خالد : وه وش صاير ؟؟
ام خالد : الله واعلم !!

طلع خالد وهو لابس شماغه وثوبه وريحة عطره مالية المكان واخذ السويش والتلفون وطلع وركب سيارته وهو يكفر
وش يبي منه ابوه ؟

وصل الشركة ودخل مكتب ابوه

خالد : السلام عليكم ي الغالي
ابو خالد : وعلي السلام والرحمه حياك يا ولدي
خالد : الله يحييك ي الغالي ... خير ان شاء الله
ابوخالد : اي يابوك عمك ابوراشد راح يرجع بكره من لندن
خالد : عمي ابوراشد الي من عشرين سنه ماندري عنه ولا عن عياله
ابو خالد : اي والله امس اتصل وانصدمت بنفس الوقت استانست برجعة اخوي الي ماشفته من عشرين سنه ولا شفت عيال اخوي
خالد : على خير انا باخبر الاهل بالموضوع وباخبر بيت عمي ابوعلي عشان يستانسون
ابوخالد : تسوي خييير
خالد : على خير ... بغيت شي ي الغالي ؟؟
ابوخالد : لا يابوك ترخص

طلع خالد وراح اتصل بامه وقالت : معقوووولة بيرجع ؟؟؟
خالد : اي يا يمه انتوا تزهبوا بس
ام خالد : ان شاء الله

وسكر

ام خالد : معقووول عقب عشرين سنه بيرجع ؟
فيصل : منو هذا يمه ؟؟
ام خالد : عمك ابوراشد الي عايش بلندن
فيصل : الي ماشفناه من عشرين سنه
هدى : منوو هذا
ام خالد : هو سافر قبل لا تشوفونه بس راح تتعرفين عليه بكراا
هدى : يعني انا عندي عم ثاني .. ليه ماتكلمتوا عنه .. طيب عنده زوجه واولاد ؟
ام خالد : اي ي يمه متزوج وعنده ولدين ويمكن بعد جاب الله واعلم
هدى : طيب وش اسمائهم هالاثنين .؟
فيصل : راشد و مادري وش اسمها البنية نسيت خخخخ
ام خالد : اي راشد وهديييل
هدى : هديل ؟ حلوو اسمها حييل
ام خالد : حلوو وكانت مملوحه لما كانت صغيره يمكن تغيرت نشوف بكراا

في بيت ابوعلي

علي : معقووولة عمي بيرجع
لولوة : اي خالد ولد عمي قال
علي : حلوو اجل بنتشرف نشوف هالعم وعياله الي مانتذكر حتى اشكالهم
لولوة : ههههههههههههه
علي : ططيب حبيبتي انا طالع باروح الشركة تبين اوصلك الجامعه ؟
لولوة : لا ي الغالي بقول للسايق روح لا تتأخر
علي : فديييتك
باس اخته على خدها وطلع
لولوة في قلبها : معقولة بشوف خالد بكرا خالد الي صارلي شهرين ماشفته خالد الي ملك قلبي وروحي وكياني
يالله قد ايش متحمسة لبكرا .. والله جية هالعم جية خيير

اليوم الثاني الكل مجتمع في بيت ابوخالد عشان يستقبلون اخوهم ومرته وعيالهه

عند الرجال

خالد : كيفك يا عمي
ابوعلي : الحمدالله يا ولدي وانت كيفك
خالد : عايشين ي الغالي عايشين
ابوعلي : فويصل اخبارك ي ولدي
فيصل : هلا يا عم .. الحمدالله عايشين انت كيفك واخبارك ؟؟
ابوعلي : مثل منت شايف عايشين الحمدالله
فيصل : دووم ان شاء الله ي الغالي
ابوخالد : كيف شغلك ياخوي
ابوعلي : ماشي الحمدالله
خالد : كيفك علي مشتاقين ي القاطع
فيصل: خخخخخ علووي يكلمك اخووي
علي : سمعته بس ماودي اكلمه
خالد : افا خيير
علي : الحين من القاطع ي الغبي
فيصل : شف عاد لا تغلط على اخوي
خالد بطل عيونه على وسعهم : وه وه بسم الله الرحمن الرحيم فصول من متى نازل عليك الحب
فيصل : احمد ربك ندافع عنك انت ووجهك
علي : هههههههههههههههههههههه انت مثل ما انت يا فيصل ماتتغير مغرور وشايف نفسك بس طيب وقلبك ابيض
فيصل : ههههه على قولت ام خالد يحق لي الغرور ولا ايش رايك يا خويلد
خالد : جب بس جب
ابوعلي : بس انتوا من اشوفكم مع بعض تتهاوشون انتوا اخوان انتوا ؟
فيصل يبي يصرف : والله يا عم الاخوان الي يتهاوشون مع بعض هم الاخوان الي يموتون على بعض ولا شرايك خلود وغمز له
خالد فهم قصده : اي والله ي عم صح اتهاوش وياه كثير بس وربي اموت عليه < -- طل

واخيرا وصل ابوراشد قامو الكل يستقبلونه بالحب

ابوخالد ضم اخوه ابوراشد بشوف نفس الشي ابو علي
ام خالد سلمت على ام راشد واستقبلتها هي وبناتها هديل ونورة
هدييل : كااانت بمنتهى اناقتها صح بالحجاب والدفه وبدون مكياج لكن جمالها لافت لابعد حدود انتبه لها فيصل وفهى فيها .. ياترى من هذه ؟؟؟ واخيرا ابطالنا التقوا
وطلعوا الحريم يسلمون وتلاقت عيون خالد مع عيون لولوة .. لولوة كانت عيونها مركزة على وجه خالد الي اشتاقت له وابتسمت له وراحت وسلمت على ام راشد وبناتها

جلسوا الحريم مع بعض والرجال مع بعض

عند الرجال

فيصل مو قادر يشيل وجه هذيك البنت الي شفتها من هذي ؟؟؟ معقولة هديل ؟؟ هديل بنت ال 3 سنين الي اتذكرها ؟

خالد استوعب ان شاف حب حياته قدامه وابتسامتها الي تذوب له .. قرر ان يخطبها واخيرا بس ينتهون من استقبال عمه

ابوخالد : حيا الله القاطع 20 سنة ي الظالم
ابوراشد : شسوي ياخوك والله الاشغال بلندن
ابوعلي : ولو المفروض تسأل
ابوراشد : حصل خير اهم شي اجتمعنا مع بعض .. الا اخباركم ي عيال .. تكفون كل واحد يعرف على نفسه نسيتكم
فيصل : افا ي عمم تنسآني انآ ... ههه ماعاش الي ينسآني
ابوراشد : لا خلاص عرفتك انت فويصل ماغيرك من صغرك وانت مغرور
فيصل : ههههههههههه قلت لكم انا ما انسي شفتوا هههههههههههه
خالد : حمدالله والشكر .. يا عم انا خالد اخو فيصل الكبير وولد اخوك
ابوراشد : هلا هلا والله فييك يا خالد والله وكبرت
علي : انا علي ولد اخوووك
ابوراشد : هلا والله بعلي ... وهذا راشششد
راشد : هلا فيكم ي عيال العم
فيصل : انت تتكلم خليجي ؟
راشد : هههههه اي ابوي كان يعلمني خليجي وكان يقولي ان لغته العربية احسن من الاجنبية ولازم تتقنها لانها اصلك وفصلك
فيصل : هههههه حلوو اجل بناخذ راحتنا معاك
خالد : قوموا خل نطلع مليييت
فيصل : اول مرة تقول شي بحياتك عددددل
راشد : هههههههههههههه يلا انا بعد ودي اشوف ديرتي الي ماشفتهاا
علي : يلا اجل مشينآآآ

وطلعوآآ

عند الحريييم

ام خالد : حيا الله ام راشد وهدوولة ونوييرة
ام راشد : الله يحييك ي الغالية والله مشتاقييين .. مثل ما انتي ماتغيرتي للحين حلووه
ام خالد : لا تباالغيييين عاااد
ام راشد : لا وربي ما ابالغ
ام خالد : خليني اعرفك على البنات .. هذي هدى بنتي الوحيييد وهذي لولوة بنت ابوعلي
ام راشد : تشرفنا ي بنات والله انكم حلوات وكل وحده احلى من الثانية
اشرت على هدييل وقالت : هذي هدييل بنتي وهذي نوورة بنتي الثانية
لولوة : هلا فييكم
هديل بخجل : هلا فييك زيااده ي حلوه
لولوة : يوووه اخجل انااا
هدى : اووف هدوول لا تعطينهاا وجهه ترا ترفع خشمها علينا
هدييل: هههههههههه من حقهها جمييلة وحلووه مررة ماشاء الله
لولوة : حلاي مايجي قدامك ماشاء الله جمال رباني الله يحفظك .. افصخي حجابك ماكو احد
هدييل ونورة بصخوا حجابتهم والكل انبهر بشعورهم الحلوه مع لون عيونهم الجذاااب
هدى : وآآآآآآآو تهههبلوون وربي .. الله يحفظكم ماشاء الله
نورة : عيوونك الحلوووه
هدى : وااي ادددري وربي
لولوة : حمدالله والششكر ههههههههههههههههههههههههههههه
هدييل : وين الحمآم
لولوة : على يميييينك

عند الشباب

فيصل : باروح الحمام وباجيكم مو تهربووون
خالد : هههههههههه لا وربي بنشششرد عنك
فيصل : تخسسسى
راشد : ي ربي رووح وتعال وفكنــآ

راح فيصل وتصادم مع وحددددده وهي رفعت راسها وانصدمت بوسامته الجذااابة

هدييل : اممم اسفة
فيصل في قلبه ... هذي اهي الي شفتها : لا عادي بس من انتي ؟
هدييل : انا هديل بنت ابوراشد
فيصل : اهاا هلا والله يا بنت العم انا فيصل ولد عمك ابوخالد
هدييل ارتاحت : هلا والله ولد العمممم
فيصل: على وين ان شاء الله ؟؟
هدييل : ابغى اروح دورة المياة
فيصل : تفضضلي هنــآ
هدييل دخخخلت وهي منحرجه
فيصل واقف وهو فاهي ياربي معقولة بنت عمي بهالجمـآل . لا لازم اتزوجهاا . هههههههههههههه

وخلص البارت

توقعآتكككم ؟


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #4
{ ı[ Yάмά Ŧмńéṫќ •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ı[ Yάмά Ŧмńéṫќ



 عضويتيّ : 1860
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Mar
 مَوطني : عنــد آلجيــرآآن هـ’ع
 مجموع مشاركاتي : 3,650
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  6067
றởođ :
 мч ŝறš : فينيْ شيءَ
| بروْد يسّمونهہ ~| .. مدري | ثقٌل | !
وآإنآ اشوفهہِ [ مزآإجي ] طلع / ولآإ آكثْر !
ردهہ | فعليْ | تختلفَ .. على ـآ حسبَ ~
- آلفعْل !
- آلمزآجْ !
- آلشخْص !
وآإسلوْبي [ يتمحَور ] حول الآتيً :
عآملنيْ ] .. زيْ مآ تَحب / آعآملك !
وآإنتبهہ |~
مآ زرعتهہ فيني .. بـ / تحَصدهہ !

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الكاتب المميز 


اوسمتي

افتراضي



آسمهآ نآيسسَ
آنَ شآء آلله آححآول آتآبعهآ ب جميعَ آلبآرآتآتَ
بططلههَ آسستمريَ

ععوآفي


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #5
{ وصالكــ •»
نبض المنتدىآ
مآإوحشششناك

الصورة الرمزية وصالكــ



 عضويتيّ : 1898
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Mar
 مَوطني : \~❤❤~/
 مجموع مشاركاتي : 4,028
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  24520
றởođ :
 мч ŝறš : احياناً ما .....
نصآدف أشخآص ،، لآ نعرف عنهم شيئاً
سوى : { أحرف كيبورديه مُبعّثرهـَ . . !
ف مع الأيآم يصبح لهمْ مگآنة بين آلحنآيآ
أمنيآتي لهمْ :
♥ .. بـ [ آلخير وَ آلسعآدھَ ]

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

شكر من الادآره 


اوسمتي

افتراضي



ي الله مرره حلوه
ي الله نبي تكمله
ننتظر
ولسسمها مررره يهببببل


 
مواضيع : وصالكــ



رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #6
{ مـيـرآ •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية مـيـرآ



 عضويتيّ : 3081
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 71
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  282
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي




البــآرت الثاني

لعيون الغوالي الي فووق

راح فيصل للشباب وهو سرحان حييل ... قعد قلب الفكرة براسهه .. والله حلوه ابيهآ ... وبعدين انا ولد عمهآ .. جمال ومال وش يبون اكثر .. لباني وش حلاتني < --- اككككفخه

خالد : هههههههههههه فصوول وين رحت
فيصل : هنا ماتشوفني ولا ليكون الجني جالس جنبك
خالد : لا بس فكرك صار مدري وين
فيصل : فكري بعقلي يعني وين وبعدين ليه ما حركت للحين الحين بيصير المسسآء
خالد : اسكت لا اهون
راشد : بس بس علاامكم من عرفتكم وانتوا تتهاوشون
فيصل : مدري عنننه ولد عمك
راشد : وانت وش تطلع ..,,
فيصل بغرور : ولد عمك بس غيير
خالد : وش تفرق عن البششر
علي : يمكن فوق راسه ريششة
خالد : الظاهر
فيصل في نفسه : ولد عمك ونسيبك قريبآآ < هههههههههههه
راشد : بسم الله الرحمن الرحييم
خالد : قلت لكم اخويو اعرفه مدري وش فيييه
راشد : ماعليك منه انت حررررك وبس

خالد وحرك وراحوا يدورون بالرياض ويعرفون راشد معالم بلاده ووطنه الي انحرم منه 20 سنة بدون مايفهم ليش ؟؟!!

عند البنات

رجعت هديييل للبنآآآت وشافتهم يسولفون

هديل : خيير ؟؟
نورة : الخيير بوجهك
هدييل : ادري خخخخ
لولوة : طالع هذي بعد
هديل : وش فيني ؟؟
لولوة : كأنك شايفه نفسك
هديل ": لا اسم الله علي
هدى : تذكرني بواحد
نورة : من ؟؟؟؟؟
هدى : لولو وش رايك
لولوة : هدووش تفكرين بالي افكره ؟؟؟
هدى : فصووووووووووووووووووول ؟؟؟
لولوة : نعم نعم هههههههههههههههههههه
هدى : لا حرام هذاك مرة شايف نفسسسه
نورة موفاهمة شي : من فيصل
هدى : اخووووي
لولوة : يووه قد ايش مغرور وشايف نفسه بس يحق له النذل
هدى : وانا اقول كذااا
هدييل : من هذااا
هدى جلسست توصف ششكل فيصل لهدييل و نوورة
هدييل : هذاا الي تصااادمت معاه من ششوي
هدى : تصادمتي مع فييصل
لولوة : متأأكدهه ؟؟؟؟
هدييل : اي نفسس المواصفآت
هدى : لولو تهقين خق عليها
لولوة : ماظن .. اصلا فصوول احسه لو يشوف هدييل مايتأثر لان يحس نفسه احلى منهآ من كثر ماهو مغرور

بس احساس لولوة ماصدق لان فيصل كان يشوف جمال هدييل رباني ارضى غروره وكبريآئه لدرجه ان قرر ان هديل تكون ملكه لوحدده

والشباب لاحظوا سرحان فيصل وان يبتسم بدون سبب لحاله .. مختلي بنفسه !! الكل يفكر وش فييه فيصل وش غير حاله ؟؟

فيصل .. معقولة وحده بنظرة ولمحه وحده اخذت تفكيرك يافيصل اسرتك بعيونه العسلية ؟؟ معقولة بنت تطيحك يا فيصل ؟؟؟ ياربي يا هدييل وش سسسر هالشوق الي يجيني وش هالسر الي فييك وش الاختلاف الي فييك ؟؟

الله يافيصل والله وطحت ومحد سمى علييك .. هديل شكلها بتجيب الجلطه لفيصل وغروره !!


صار المساء الساعه 11 رجعوا الشباب وشافوا الكل نايم ... البنات ناموا مع بعض بعد اصرار ام خالد على رايها
دخلوا وودعوا بعض وكل واحد دخل غرفته عشان يناام .. لانهم تعبوا كثير والرياض مهيب بصغيرة

دخل غرفته الي لونها اسوود لونه المفضل فصخ ثوبه الابيض وشماغه لبس بيجامته السوده المفضلة انسدح على سريره ومرر اصابعه بين شعره الكثيف وقعد يقول في نفسه : آآآخ ي هددييل وش سويتي فيني اسرتيني بلحظه !! اجل لو تأملت فيك ساعة وش بصير فيني !!! ونــآم


وصار الصباح البنات والشباب والامهات والاباء قامو الكل اجتمع على الفطور .. فيصل عيونه كانت تدور على هدييل من البنآت لي ما تلاقت عيونه بعيونها العسلية الي كلها لمعة

وصار يتأمل وجههآ كأن وده يحفظ كل شي فيها .. هديل ما انتبهت لفيصل لانها كانت مشغولة بالسوالف مع بنات عمها الي ماتعرفهم ...
البنات ارتاحوا لهدييل ونورة وصاروا يحكوا عن اسرارهم لبعض صار لهدييل ونورة خوات جداد يشاركونهم همومهم واحزانهم

ام خالد انعجبت بهدييل وحلفت انها تزوجها لولدها فيصل بس بعد ما يتزوج ولدها خالد ...

ابوراشد : اي يا اخواني موب ناويين تروحون اشغالكم ما مليتوا مني ؟؟
ابوخالد : اخاف انت الي ملييت منه
ابوراشد : افا ياخوك انا امل مناك لا حشا بس اشغالكم وحلكم وحلالكم اهم
ابوعلي : حلنا وحلالنا بايادي امنه واحنا خصصنا هالاسبوع عشان نقضيه وياك وويا عيال اخونا الي ماشفناهم من عشرين سنه
ابوراشد : الله لا يحرمني منكم .. فيصل انت تشتغل مع ابوك
فيصل ارتبك من سؤال عمه لان كان يتأمل في هدييل ومو معاهم : اي يا عم لسا اتعلم الشغل يعني ما استقريت

لفتها صوته العذب الرجولي والي فيه بحة مميزة .. التفت له باهتمام بس بعدين لفت وجههآ وتعوذت من ابليس .. مو رجال عشان صوته يجذبها !

خالد : اي يا عم راح تستقر عندنا ولا
ابوراشد : والله على حسب بنشوف
خالد : تكفى لا تروح تعودنا
فيصل بخبث : امدااك لسا من امس جاييين
علي ما تمالك نفسه وضحك بصوت عالي واعتذر

طلعوا البنات لغرفة هدى وجلسوا يستهبلون ويلعبون ويضحكون

استأذنب هدييل تبي تطلع وتفاجأت بوجود فيصل

فيصل بدون شعور : هلا وغلا بالحلوه
هديل تضايقت : احترم نفسك فيصل انا بنت عمك
فيصل ارتبك : بس انا ماقصدت شي بنت عمي وادلعها
هديل : بس انا مو محللة لك عشان تدلعني ..
فيصل : هذا وانتي عايشة بلندن كذا تفكريك .. تخيلتك متفتحه
هدييل تنرفزت : متفتحه اي بس بحدود
فيصل : هدييل بخطبك
هديل بغرور : ومن قال بقبلك يا ولد العم المحترم
فيصل تنرفز : وش قصدك يعني انا مو محترم .. وبعدين وش تبين مال وجمال ليه ترفضيني ؟؟
هدييل : ارفضك لانك رخصت فيني وسحمت لنفسك تغازلني وتتعدى حدودك معاي لو اني بنت عمك وانت محترم ما كنت حاولت انك تغريني بكلامك المعسول ووسامتك يا ولد عمي
فيصل تنرفز : انا محترم غصبن عنك يا بنت عمي المحرتمه وانت بتتزوجيني غصبن عليك رضيتي ولا انرضيتي
هديل : محد يقدر يفرض رايه علي
فيصل: ماشي يا هديييل ماعاش الي يتحداني .. انتي بتكونين مللكي فااااااهمه

هدييل مشت عنه وهي متوترة من كلااامه وفيصل مشى وراح عند الشباب وهو معصب ودخل وقال

ابغاكم تسموعني كلكم انا قررت اني اخطب بنت عمي هديل على سنة الله ورسوله

ابوخالد : من جدددددك ياولدي
فيصل : اي من جدددي ومن عمممي بعد
ابوخالد : ههههههههههههههههههه هذي الساعه المباركة يا ولدي
ابوراشد الي بطل عينه بوسعها : انت من جدك هذه الساعه المباركة بنتي لك
فيصل استغرب : ماتبي تسألها
ابوراشد : مهوب لازم وين تلقى واحد مثلك يا ولدي وبعدين انت قريب منه محد يستاهلها غييرك
فيصل استانس حييل لان عمه ما وده ياخذ راي بنته

في المساء راح ابوراشد وراحت ام راشد معه عند بنتهم وقالوا لها ان فيصل خطبها
هدييل : لا يبه انا مابي اتزوج
ابوراشد عصب : مووووووب كيفك انا وافقت وغصبن عنك بتتزوجي .. على الاقل تفكي نفسك من فضيحتك
هدييل : يبه انا ماسويت شي غلط عشان تقولي كذا
ابوراشد : وش يعني اشوفك مع واحد غريب بالشارع تسولفين معه وتضحكين تبغيني اقولك برافوو بنتي
هدييل : هذا صديقي واكيد بمزح معه
ابوراشد ضربها كف : بتتزوجين فييييصل غصصبن عنك فاهمه
ام راشد : اهدى ششوي يا ابوراشد ..
ابوراشد : لسمي يا مره وعي بنتك احسن لك .. لا يجيك ششي انتي وياها
طلع ابوراشد
ام راشد : تستاهلي الي يجيييك
وطلعت وتركت بنتها تعاني ويا دموعهآآ ... دخلت اختها نورة لهآ .. هديل شافتها وركضت لها ولمتهآآ
هديل : وربي انا مظظظلومه يا نوورة والله
نورة بكت : ادري والله ادري

دخلوا عليهم هدى ولولوة وهم منصدمين من شكل بنت عمهم ... نورة بما انها مرتاحه لهم وقرروا ان يقولو كل شي لبعض قالتهم لهم سالفة هدييل بلندن وليه قرروا يرجعوا السعودية

كانت هدييل واقفه مع صدييقها البريطاني بالشاع تستفر منه عن المشروع الي مشاركيين فيييه
وسلمت عليه وماوعت الا جايها كف من ورا كان ابوها .. ابوراشد يصرخ ويقول وطيتيي راسسي
ويقعد يسب وهدييل غرقانةة بين دموعها مو عارفة كيف تفهم ابوها القصصة وحلف انهم يرجعوا للرياض من بكررآآآ وكان هذا سبب جيتهم للرياض

خلص البارت

تتوقعوا ايش راح يصير بزواج هديل من فيصل ؟؟؟


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #7
{ مـيـرآ •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية مـيـرآ



 عضويتيّ : 3081
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 71
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  282
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



م ودكككم تردون


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #8
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,045
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  84410
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي



كمملييهاا خقق $:
يععاففييك


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #9
{ مـيـرآ •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية مـيـرآ



 عضويتيّ : 3081
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 71
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  282
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي




البارت 3

هدييل : وربي ماسويت ششي وربيم اوطييت راسه هو فاهمني غلط والله
لولوة : خلاص اهدي يا هدييل وربي مصدقينك وربي خلاص اهدي
هدى : خلاص فجعتيني ... بعدين كأنك مخطوبة لوحش .. هذا فصول اخوي ططيب حيييل
هدييل : هدى احسه متملك ومغرور
هدى : اذا على مغرور هو مغرور ومتكبر بس حنون وطيب ومافي اطيب من قلبه اهدي ششوي

كلام هدى لها هداها ششوي بس ما نكرت انها خايفة من توعد فيصل لها وتنفيذه لتهديده لها

عند الشباب

خالد : والله وكبرت وبتتزوج قبلي خخخخخخخ
فيصل : ههههههههههههه اعجبك .. عبالك انت الي مدري من تنتظظر
راشد : لا بتاخذ الزين كله هدول اختي
فيصل ( اه من الزييين اه هي كل الزيييين .. بس مستحيل انسى انها اهانتني )

يوم الملكة

ابوراشد راشد تقدم لبنته هدييل المرتعبه الخايفة الي كانت لابسه فستان طويل وماسك عن جسمها ذراحها اليمين مستورة والثانية خالية لونه اخضر ومزخرف بطريقة حلوه ورافعه شعرها الاسود الناعم الحريري كبابة وطالعه عذاب بمكياجها الخفيف
تقدم لها ابوها وطلب منها توقع على زواجها ... او بم امعناه عقابها وعذابها ترددت بالتوقيع على زواجها من الانسان الي توعد بتعذيبها وخراب حياتها من بعد ما تحدته .. تمنت ان الزمن يرجع لورا وما تتحدى فيصل فيها
وقعت وهي راضية بالامر الواقع

فيصل طلب يشوف هديل على انفراد عشان يتكلم معها بالزواج ووافقوا

تثدمت بخطواتها الثقيلة لباب الغرفة الي جالس فيها فيصل دخلت وهي ترتجف من الخوف دخلت وقعدت تستنشق رائحة عطره الحلوه الي معبية المكان شافته جالس وحاط رجل على رجل وبهيبته واغراءه المعتاد ... انجرت برجلها له بدون ما تحس وجلست جنبه ونزلت راسها
راح جلس جنبها ولصق فيها .. مسك ايدها وقال : مبروك علييك فيصل ال,,,,,
رفعت راسها منصدمه وتلاقت عيونها العسلية اللامعه بعيونه الي كل ثقه ورغبة بذلها واهانتها
انجذب لها .. كانت اليوم غيير ... كلها انوثة وحياء باس جبينها .. وهي ماقدرت تتحرك لانها تخدرت من بوسته
بعد عنها بهدوء وهمس : قلت لك راح تكونين لي
هدييل انقهرت : اي صرت لك بس بالورق مستحيل تقرب مني
فيصل : غصبن عليك راح اقرب منك .. خلك مرة سنعه دام النفس طيبة علييك
هدييل : بالله .. يعني بتجبرني
فيصل : اممم دامك تحديتيني ماعندي مششكله

هديل كانت بتقوم بس هو كان اسرع منها مسكها ووقف .. بين فرق الطول بينهم هو كان اطول منها وراسها كان يوصل لكتفه .. رفعت راسه عشان تشوفه عدل وهو نزل راسه لمستواها قرب منها لدرجة ان هدييل حست بانفاس فيصل الحارة تلفح على وجههآ الناعم قرب وهمس : قلت لك خلك مرة سنعه دام النفس راضية عليك
تقرب منها زيادع صار مايفرق بينهم شي .. توترت هديل من قربه حاولت تبعده عنها بس ماقدرت .. باس جبينها وبعدين لمس خدها الناعم الي محمر من بوسة جبينها للمرة الثانية ... باس خدها بنعومة .. قرب لشفايفها وباس بجانب الشفايف لانها بعدت .. حاوطها من خصرها ولصقها بصدره ورفع راسها بايده وطالعها بنظرة اعجاب .. عيونه كانت تلمع كأن يقول واخيرا صرتي ملكي يا هدييل
فيصل ما كان يعرف وش كان احساسه بالضبط هل هو حب وعشق ولا رغبة باهانتها وذلها وعقابها على تحدييه !

بعدها عنه وقال : بكككرآ بششوفك واياني وياك ترفضين

طلع وهي لسا واقفه في مكآنهآ اول مرة يكون فيصل قريب منها لهدرجه .. هو ماسوى لها شي بس باسها وصار فيها كل هذا اجل لو سوا اكثر من كذآ .... قطعت افكاره وطلعت من الغرفة ودخلت غرفتها بدلت ملابسها ولبست موف والبيجامه كانت حلوه عليها وانسدحت على سريرها ونامت من التوتر الس صادها امام فيصل زوج الغفله خخخ!!


فيصل وصل البيت ودخل غرفته الي كلها اسود باسود .. بدل ثوبه ولبس بجامته وانسدح وجلس يفكر في هدييل
( ي ربي لي افككر فيها .. ليه طول يومي هديل هديل هديل ... يربي معقولة حبيتها ... لا بس هي تحدتني .. ماشي اي هدييل لسا ماشفتي ششي )
قطع افكاره وتلحف ونام

صباح يووم جديد

قامت بتكاسسل .. تذكرت احداث امس وقربها لفيصل ... قامت اخذت لها شور سرييع طلعت ولبس تيشرت وردي فاتح وبنطلون جينز نثرت شعرها الاسود المتبلل نشفتها واستشورته هواء رفعته ذيل الحصان نزلت تحت ...
جلست مع امها ونورة وسألت عن ابوها
نورة : طططلع من الصبح مع عمي بوخالد
هديل : ليه بالله ؟؟
نورة : عشان العررس
هديل : اهاا .. يبي الفكة مني
ام راشد : من حققه
هديل : اوووف يمه لا تبلشين .. وين رشود
نورة : طلع وراح حق نسيبنآ فيصل وخالد وعلي .
هديل ارتبكت من سمعت اسم فيصل ورجعت لها احداث امس احمر وجههآ انتبهت لها نورة وابتسمت على شكل اختها

انتهى البااارت


 


رد مع اقتباس

قديم 11-05-2012   #10
{ مـيـرآ •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية مـيـرآ



 عضويتيّ : 3081
 تاريخ تسجيلِي : 2012 May
 مجموع مشاركاتي : 71
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  282
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



تابع البارت 3


اليووم الثــآني

خالد : يممه بعد زواج فيصل ودي تخطبين لي لولوة بنت عمي بوعلي
ام خالد : يعني افرحه فرحتين
بوخالد : لو زواج فيصل بخليك تتحرك كذا كان من زمان تزوج
هدى : افا بتتزوج وتترك اختك الوحيده
ام بخالد بخبث : وانتي بنزوجك ونفتك منك بعد
هدى : اسفة ماراح اتزوج الا بعد ما اكمل دراستي
خالد : خخخخخخخ خلوها راحتهااا
ابوخالد : خلا يا يبه بعد زواج فيصل بكلم بوعلي بالموضوع

دخل عليهم فيصل بعطره الي ملا المكان كان لابس بنطلون اسود وتيشرت اسود مكتوب عليه كتابات بالابيض
ونظاره سوده وكبوس اسود < -- قلنآ تحب الاسسود بس مو كذا

فيصل : صباح الخييير
الكل : صصباح النور
هدى بخبث : هلا بالعرررييس
فيصل : هلا فيك ي الغاالية
هدى : احم انا غالية .. لبآني
فيصل : ههههههههههه بس اليوووم
هدى بخبث : بتشوف هدوول اليووم
فيصل : وش خصصك
خالد : ههههههههههههههه وش فيك عصبت ؟
فيصل : ماعصصبت
بوخالد : بس بس يلا قوموا بنروح الشركه
خالد : تامر ي الغالي
فيصل : طيب

وطلعواااا

صار المسـآء الكل اجتمع في بيت بوخالد .. اخوهم الكبير

فيصل راح عند هدييل ودخل عليها بدون ماتحس

فيصل بخبث : هلا بالحلوه ماشتقتي لزوجك
هدييل ارتعبت وقالت : من وين طلعت انت
فيصل : من الباب يعني من طلعت
هديل : تستهبل ؟؟
فيصل : مايحقلي
هدييل : هههههه خفيف دم
فيصل : ادددري
هدييل : بغييت ششي يا زوجي ؟؟
فيصل : اي
هديل : نعم ؟
فيصل : ابي بوسه بخددي ولا ما استاهل
هديل بدلع : مافي الا بعد الزواج
فيصل : بس انا زوجك
هدييل تبي تصرف : فيصل خلاص بعد الزوج
فيصل مايحب احد يفرض رايه علييه : بتبوسيني غصبن عليك ولا مايصير خيير
هديل خافت من نبرة صوت فيصل واستسلمت وباست فيصل في خدهه
فيصل : اي كذا خلك سنعة
هديل : طيب بغيت شي ثاني

فيصل هدأ وقرب منها .. هديل حاولت تبعد .. فيصل يقرب خطوة وهديل تبعد خطوة لين ما لصقت هديل بالجدار مسك ايدها وحطها على شفايف وباسها بهدوء وغمض عيونه وطول .. هديل كانت تتأمل ملامحه بدقة .. وش فيني ؟؟ ليييه ما ابعده عني .. ي ربي طول .. اخاف اسوي شي يعصب ... اووف فيصل بعد
فتح عيونه وناظرها بنظرة اول مرة تشوفها بعيونه العسلية الواسعه .. كانت نظرة كلها حنان وحب بعد ايدها عن شفايف مسك خدها وصار يمرر اصابعه عليها وهو يطالعها بنظرة ولا احلى .. تخدرت هدييل على نظرة فيصل لها وصارلهم مدة على هالحال لين ما بعد فيصل عنها وقالها : يلا باي يا زوجتي
هدييل صحت وعرفت ان طلع من الغرفة .. جلست على الكنبة ( اخ ي فيصل ليه لما تقرب مني ما احس بشي .. اتخدر وما احس بشي حولي .. اتخدر وافهي لما اشوف عيونك .. عيونك تأسرني .. ليه يا فيصل .. ليه اتأملك بشوق وحب كأني ماشفته من 10 سنين .. فيصل وش سرك ؟؟ )

قطع عليها افكارها صوت جوالها .. كانت ليلى صديقة عمرها ردةةة بلفهة وشوق

هديل : ليلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى : اي ليلى صديقتك الي بلندن ونسيتيهآ
هديل : وقسسسم وحشتيني يا ششيخه !!
ليلى : مايوحشك وحش كيفك ؟؟

( ليلى صديقة هديل من ايام الثانوية .. صديقة مخلصة حييل اخت الشاب الي شافها ابوها معاه وفهمها غلط حلوه حيل عيونها بنية فاتحها شعرها بني لكتفها عمرها 23 سنة .. مخطوبة من عادل .. زميلها بالجامعه )

هدييل : كيف اخووك غازي من بعد الموقف البايخ الي صار
ليلى : غازي نسى الي صار .. تدرين ان خطب شيووم
هديل باستغراب : من جدددددددددددك ؟؟؟
ليلى : ايييي
هديل: الله يوفقك
ليلى : عندي لك مفآجأههه
هديل : وش قوووولي
ليلى : باجي الرياض .. لان اخوي بيخطب شيووم من اهلها
هديل : من جدكككككك اللااااي وربي اشتقت لكككك
ليلى : وانا اكككثر ي الغلااا
هديل : استنــآكك ,.,. تدرين اني انخطبت
ليلى : جدددددددددددددد ؟ مننن ؟؟
هديل : فيصل ولد عمي
ليلى : امداه انعجب فيك خخخخ
هديل بالم : هههههههههه

انهت المكالمة وانسدحت على سريرها وغمضت عيونها وجلست تتخيل حياتها مع فيصل وانواع العذاب الي راح يعذبها فيييه


عند لولوة

كانت منسدحه على السرير تفكر بخاالد .. اسر قلبها وروحهآ .. صار يومها كله خالد خالد خالد .. اخ ي خالد متى اكون ملكك وحدك ز. متى تكون مللككككي

صحت من افكآرهآ ونززلت تحت وشافت علي

لولوة : علي ليه انت هنا مارحت الشركة ؟؟
علي : هلا لولو تعالي اجلسسسي
لولوه تجلس : ما جاوبتني ؟
علي : والله ما ودي بعد ششوي بطلع من خلوود وفصوول
لولوة : ويين ؟؟
علي : نجهز العريس
لولوة : هههههههههههههههههههه

انتظررركم


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, الكون, بآللي, تحد, بعضنآ, رويآتي, فييه, واكثر, نعششق, وننسى

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رويآتي الاولى : تجي نعششق بعضنآ اكثر واكثر وننسى الكون بآللي فييه !

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 11:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...