ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > نور الأدبېـہ . . ™ > " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر > " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر ( للمنقول)

الملاحظات

" منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر ( للمنقول) {.. هَذيانْ خوُاطَـرك !"أحِرفْ"!.. وفَـوضَى !"مشَاعِـر(للمنقول) ْ"!..

كاتب الموضوع وصالكــ مشاركات 8 المشاهدات 845  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-2012   #1
{ وصالكــ •»
نبض المنتدىآ
مآإوحشششناك

الصورة الرمزية وصالكــ



 عضويتيّ : 1898
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Mar
 مَوطني : \~❤❤~/
 مُشاركاتِي : 4,071
 نقاطِي :  25650
றởođ :
 мч ŝறš : احياناً ما .....
نصآدف أشخآص ،، لآ نعرف عنهم شيئاً
سوى : { أحرف كيبورديه مُبعّثرهـَ . . !
ف مع الأيآم يصبح لهمْ مگآنة بين آلحنآيآ
أمنيآتي لهمْ :
♥ .. بـ [ آلخير وَ آلسعآدھَ ]

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

شكر من الادآره 


اوسمتي

;12; (4) أهي هالناس ما تدري .. حبيبي لا يهمونك .. يكفي أكــون أنا عيونك ..








طفل مسكــين ,,
أنولد أعمــى ..
طفـل مسكين .. ما يدري شنو يعني بصيص النور .. !
طفل بيعيش سنين العمـر بظلمه ..
.
.




ومضت الأيام .. وكبر " غريب "
برمشة عين .. وفي وهله ..
بسنينه الخمس .. يتسائل .. ؟!
ينادي بصوته المبحوح : يا ماما .. منو آنا .. ؟
سمعت الناس تتكلم .. تقول " أعمى "
ما يدرون أسمي " غريب " .. !
قوليلي .. أنا يا ماما أسمي " غريب " ,, مو " أعمى " .. !!
.. تكتمها , وتبتلع " أمه " آهات مختنقه ..
تجرَ الدمعه بالدمعه .. وتجي يمه وتضمه ..
حبيبي " غريب " .. أنت " غريب " مــو " أعمى "أهي هالناس ما تدري ..
حبيبي لا يهمونك .. يكفي أكــون أنا عيونك ..



.



.




... وتمر الأيام ...



.
.





وبسنينه العشريـن .. يتسائل .. ؟!
ينادي بصوته المبحوح .. نفس الصوت .. ما تغير ..
ينادي بحزنه المكتوم : عيدي لي , وصف هالدنيا يا يمـه .. ؟
شنو فيــها .. ؟ شنو الألوان .. ؟
شكل وجهك يا يمـه وصفي لي ؟ وأنا وشلون أوصافي .. ؟
.. أنا أدري , سألتك مره ومرات ..
ولكــن كنت أتمنى , تقولي لي .. وأشوف الدنيا في حلمي ولو مــره .. !
أشوف الدنيـا بالألوان .. أشوفك جنبي وأضمك .. وأرسم في العقل وصفك ..
أبــي يا يمه تعيدي لي .. وتعيدي لي .. وتعيدي لي ..
.. تجي يمـه , بجسم منحول وبشعر أبيض وظهر محني ,
وقهر الأزمان مرسوم في تجاعيد الوجه .. لوحـة .. " بعمــر خمسين " .. !!!
تقول بحب : بحكي لك .. عن الدنيا حبيبي " غريب "
أنا عيونك .. لآخر لحظة في عمري .. أنا عيونك ..
ياوليدي السمــا زرقا .. والأرض خضرا .. وشعر أمك , بياض الثلج ..
.. يقطعها بسؤاله :
شنو يعنــي السما زرقا .. ؟!
شنو الأخضر ؟؟ شنو يعني بياض الثلج ؟؟
ليـش أنـا يا يمــه .. ؟؟ ليـش أنا , أنا المظلوم .. !!
لوني في هالزمن أسود .. !!
ليش ألواني .. محصورة !
ليش ألواني .. بس أسود .. !! مو أزرق .. ولا أبيض .. ولا أخضر .. ؟!
ليــش الناس تتهامس .. وتقول بعطف :
ترى " أعمـى " !
.. مو قلتي لي أسمــي " غريب " مو " أعمى " !!



- ونفس الصورة تتكرر -



تجر الدمعة بالدمعة .. وتجي يمه وتضمه ..
حبيبي "غريب" .. أنت " غريب " .. مـو " أعمى "




أهي هالناس ما تدري .. حبيبي لا يهمونك .. يكفي أكــون أنا عيونك ..





.



.
وتمر الأيام .. بعض أيام ..
وصوت الطيبة يتكلم :
" غريب " يمــه .. بروح أسوي أنا مشوار , بقضي لي بعض الأشغال ..
تبي أي شيء .. ؟ بس آمر .. حبيبي " يا قبل عيني "
يقول بصوته المعتاد :
أبي بس نور يا يمــه يا ضوى عيناي .. أشوفك منه مبتسمة وتحلالي بهالزمن دنياي ..
.. شنو يعني بيكون الرد ؟!
دمع يحرق جفون العين كالعادة .. وكتم آهات .. وتحفر في القلب حسرات ..
.
.


.. وأنقضى المشوار ..


وجا بكرى ,
ورنين الهاتف من الصبح .. هز قلب الأم بخوف ..


- أي نعم .. " أم غريب تتكلم " ..
نعم يا وليدي عرفتك .. بشرني .. شنو صار بأمرك !
يعني أقدر أجي عندك .. قل لي , صار الأمر مقدور ..
روح يـاوليدي .. درب الخيــر يا عسى دربك ..
بنجي لك بعد الظهـر على خيـر ..


غريب يسمع , تسائل :


* مين يا يمــه .. شنو صاير , وشنو عندك .. ؟
- أبشر ياولدي بسعدك .. بتشوف السما الزرقا , بتشوف الأرض خضرا , وقبل كل هذا بتشوف أمك ..
سكت مصدوم .. !!
أنا " الأعمى " .. بشوف النــور .. ؟!


.
.



ومضى الوقت .. كنــه دهور ..
وبعد الظهـر راحوا .. وشافت " أحمد الدكتور "
- بلهفة قالت : ياوليدي , متى تبدأ .. ؟
- ياخاله .. الحين الحين .. بس صلي على النبي أنتِ .. وما يصير إلا الخير ..
.. مضت ساعه .. ثلاث ساعات .. وسبعه ..
وجا " أحمد الدكتور " .. ينادي" غريب" بسك نوم .. شوف الدنيا يلا قوم ..
تحرك " غريب " .. وحاول يفتح عيونه .. يااربي , شنو هاللون !!
غشاوه لونها ثاني .. ! يحاول" يفتح عيونه " بعد أكثر وأكثر ..
شنوو هذا .. ؟!
أكــيد الحلم ,, ( تذكر أمنية عمره .. يشوف الدنيا بالألوان .. )
نعم أحلم .. أكيد أحلم ..
وجا له الصوت .. ما تحلم .. حقيقة وواقع اللي تشوف ..
* منو أنت ؟
- أنا " أحمد الدكتور " ..
* تقسم لي .. حقيقة وواقع أني أشوف .. ؟
أنا يعني مو " أعمـى " ؟ لا تلعب بأحاسيسي .. !
- أقسم لك , صرت تشوف .. بفضل الله ثم أمك .. ياعزيزي ..
* صحيــح قل لي .. وين أمــي .. أبي أكحل نظر عيني بشوفتها ..


- ....


* شنو ماتدري وين تكون .. ؟
أرجوك أتصل .. كلمها .. قل لها " غريب ولدك" صار
.

..

...


ومضت الأيام .. بعد الأياام ..
بسنينه الخمســين .. يتسائل .. ؟!
* يمـه الناس تتكلم , يقولون :
هذا الولد قاسي .. ضيــع شباب أمــه ..
أخذ نــور عين أمه ..
غــريب هالـ " القاسي " بس أمــره ..
.. يمـه مو قلتي أسمـي " غريب " مــو " أعمى " ولا " قاسي " ؟! ..
ببسمة وضحكة مخفية .. تمد إيديها وتضمة
و تقول بكل حنية :
حبيبي " غريب " أنت " غريب " مـو " قاسي " ولا " أعمــى "
أهي هالناس ماتدري .. حبيبي لا يهمونك ..
يكفيني عيوني في عيونك..



Hid ihgkhs lh j]vd >> pfdfd gh dil,k; d;td H;JJ,k Hkh ud,k;



 
مواضيع : وصالكــ



رد مع اقتباس

قديم 28-03-2012   #2
{ o² «
love you

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مُشاركاتِي : 27,596
 نقاطِي :  105038
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي




واااااااااااوك
شايله عيونها وحاطته في عيون ولدها
قويه هالخاطره بصراحه
شكرآ


 


رد مع اقتباس

قديم 28-03-2012   #3
{ ŞЯąβ •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ŞЯąβ



 عضويتيّ : 159
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مَوطني : جدة سيتي
 مُشاركاتِي : 7,094
 نقاطِي :  14110
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الحضور المميز 


اوسمتي

افتراضي




حيل تحزن
يسلمو على الخاطره الروعه


 


رد مع اقتباس

قديم 28-03-2012   #4
|[• قائد مملكة الآمآل ~
مشرف قسـمـ •~

الصورة الرمزية قائد مملكة الآمآل



 عضويتيّ : 1577
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Dec
 مَوطني : خلف اسوار الخيال
 مُشاركاتِي : 4,777
 نقاطِي :  20136
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

شكر وتقدير 


اوسمتي

افتراضي



شكرآ , لك ..
حقيقة نص مؤلم مؤلم بشدة ..
يجبر العبرات على ان تخنق الحلق ..
ويجبر الدمووع على محاصرة العين ..
ويجبر الاحساس على الانفجاار ..
ويجبر اليد على التوقف ..
ويجبر اللسان على الصمت ..
تحياتي لك ..
صورة مؤلمه بشدة ..



 


رد مع اقتباس

قديم 28-03-2012   #5
{ GhάdŏỒőd™ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~

الصورة الرمزية GhάdŏỒőd™



 عضويتيّ : 1396
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Oct
 مُشاركاتِي : 1,041
 نقاطِي :  10493
றởođ :
 мч ŝறš : كمٍ ترٍج'ـَ يتكُ .. وح'ـَآوٍلتٍ وٍ طلبَـَـتكٍ
وٍقلتٌ تكفىٌ :
[ لآإ تع'ـَوٍدنيّ ع'ـَليَـَكُ ]
[ لآإ تع'ـَوٍدنيّ ع'ـَليَـَكُ ]
[ لآإ تع'ـَوٍدنيّ ع'ـَليَـَكُ ]
شُ'ـَوٍفنيّ هـ الح'ـَـَينُ . . }- ذنبيّ فيُ رٍقبتَـَـَـكُ !!
كلٍ شيٌ ’’ فينيُ ‘‘ صآرٍ :
*~ يموٍوٍوٍتُ فيَـَـَـَـَـكُ

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

الوسام الفضي 


اوسمتي

افتراضي



وربي تقطع قلبي
يسلمو


 


رد مع اقتباس

قديم 28-03-2012   #6
{ همس الجنان •»
عضو صايرن فضـــي ~

الصورة الرمزية همس الجنان



 عضويتيّ : 2733
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Jan
 مَوطني : أعيش في عز الكلام صامته
 مُشاركاتِي : 747
 نقاطِي :  2761
 мч ŝறš : لا أجبر أحد َعلى مشاعرهہ ،من أحبنْي شكرا لہ ’
......♥ ۈ مَـٍےـَنْ گرهني ؛ لٱ يعنيني أمـرهہ


افتراضي



كلمات

ملكتَ اللهجة والإحساس


دمجت الوزن بالمقياس




لكي أسمع ترانيمها الحزينه



وللمعنى أهز الراس


وأرفقها بإعجابي



لك مني كل الموده والحب ....


ولروحك باقات ياسمين ....








 


رد مع اقتباس

قديم 29-03-2012   #7
{ هيدآ ححتسسي •»
عضــو صار مميــز ~

الصورة الرمزية هيدآ ححتسسي



 عضويتيّ : 2819
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Mar
 مُشاركاتِي : 224
 نقاطِي :  10
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



ٱليممممه
لآععدمت طرحك ي آلغلآ
ودي لروحك


 


رد مع اقتباس

قديم 30-03-2012   #8
{ fadiiiii2 •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية fadiiiii2



 عضويتيّ : 1146
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 5,161
 نقاطِي :  14879
றởođ :
 мч ŝறš :
Take My Breath Away

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الفعاليات 


اوسمتي

افتراضي



وصالك.. كان ذوقك رائع واختيارك مميز لهذه القصه الرائعه في معانيها ومحتواها

كل الود والأحترام لروعة الطرح


 


رد مع اقتباس

قديم 31-03-2012   #9
{ يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~
قـولوا لأمانينا ترانا كبرنا ،

الصورة الرمزية يـاخفوقي لا يـہهـموونـگ



 عضويتيّ : 2788
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : في بيت ابوي : )
 مُشاركاتِي : 1,041
 نقاطِي :  5475
றởođ :
 мч ŝறš :



الله ..{كـــريـمّ
يهـوٍن الجـرح..{ الـأليـم ..

افتراضي



سسلمت أناملك على طرح هذه الخاطره الأكثر من روعه


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, أهي, أنا, أكــون, تدري, يهمونك, عيونك, هالناس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا