ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > نور الأدبېـہ . . ™ > " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر > " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر ( للمنقول)

الملاحظات

" منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر ( للمنقول) {.. هَذيانْ خوُاطَـرك !"أحِرفْ"!.. وفَـوضَى !"مشَاعِـر(للمنقول) ْ"!..

كاتب الموضوع زهرة الخريف مشاركات 2 المشاهدات 363  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-2012   #1
{ زهرة الخريف •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~

الصورة الرمزية زهرة الخريف



 عضويتيّ : 2666
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Dec
 مُشاركاتِي : 1,021
 نقاطِي :  2798
 мч ŝறš :

افتراضي تبي تعرف مدى شوقي




تبي تعرف مدى شوقي وكيف اني انا مشتاق
تبي مقياس حبي لك قياسه وين وداني


تعال اجلس هنا جنب الضلوع وراقب الخفاق
وشوف اشلون سوابي غلاك وكيف خلاني




سألت القلب جاوبني بزفراته من الاعماق
وحيفه يسمعه كل من يمر صوبه وعداني



له اصوات الحزن مغنى يترجمها من الاشواق
يسيل بكبرياء دمعه! ولا ينقص بها شاني




سألت الروح تواقه بشوفة من لها تواق
تجي بطيوفها حولك تداري بك بجنحاني



تقول اني وهج شوقي مولع صوبكم بشفاق
وحسب اني معك صامد واتاري حبك اعياني




سألت دروبنا قالت ابي وصلٍ بدون فراق
ابد ما ينقطع دربٍ ولا بي غيركم ثاني






نبت ودي على ودك طريقٍ صوبكم ينساق
عسى مزون الوصل تثمر لقا ما بيننا عاني




ولا تسأل عن عيوني لانك داخل الاحداق
رسمتك في هدب عيني نقشتك داخل اجفاني



لو أغمض او افتح اعانق صورتك بشراق
صبح عمري مسا ليلي تناديني بتلقاني



عرفت الحين ياعمري مدى شوقي وكيف اشتاق
خلاص ارجوك لا تطول ترى اسمك على لساني



jfd juvt l]n a,rd



 


رد مع اقتباس

قديم 18-02-2012   #2
{ همس الجنان •»
عضو صايرن فضـــي ~

الصورة الرمزية همس الجنان



 عضويتيّ : 2733
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Jan
 مَوطني : أعيش في عز الكلام صامته
 مُشاركاتِي : 747
 نقاطِي :  2761
 мч ŝறš : لا أجبر أحد َعلى مشاعرهہ ،من أحبنْي شكرا لہ ’
......♥ ۈ مَـٍےـَنْ گرهني ؛ لٱ يعنيني أمـرهہ


افتراضي



لو أغمض او افتح اعانق صورتك بشراق
صبح عمري مسا ليلي تناديني بتلقاني



تسلمي ياعسل علي ذوقك الراقي

تقبلي مروري


 


رد مع اقتباس

قديم 29-02-2012   #3
{ fadiiiii2 •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية fadiiiii2



 عضويتيّ : 1146
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 5,161
 نقاطِي :  14879
றởođ :
 мч ŝறš :
Take My Breath Away

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الفعاليات 


اوسمتي

افتراضي



سألت دروبنا قالت ابي وصلٍ بدون فراق
ابد ما ينقطع دربٍ ولا بي غيركم ثاني



كل الشكر


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدى, تبي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالي زاد شوقي لك تعالي حلم الغروب " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر ( للمنقول) 2 30-01-2012 01:47 PM
تريد تعرف هل انت مجنون ام لا مجنونـهــ بحـبـكـ الفرفشة والوناسة 2 02-01-2012 02:37 AM
هي لآ تعرف من أنا و لكنني أعرف من هي !‎ #شيمونة# روايات 5 19-10-2011 10:38 PM
كيف تعرف اسم امك من اسمك؟؟؟ عاشق الصمت الفرفشة والوناسة 11 28-09-2011 09:35 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا