ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > الفرفشة والوناسة

الملاحظات

الفرفشة والوناسة
.. منتدى الفرفشة والوناسة يختص بمواضيع الضحك والفرفشه والنكت

كاتب الموضوع همسة دلع مشاركات 3 المشاهدات 705  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2012   #1
{ همسة دلع •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية همسة دلع



 عضويتيّ : 2616
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Dec
 مُشاركاتِي : 94
 نقاطِي :  48
றởođ :
 мч ŝறš :

iicons5 لبى أبو سروآل وفآنيلآ :$



affa024761defd65eb0eb23720698329.png


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


كيف الحال جميعا ؟!
ان شاء الله بخير ..

>(ندخل في الموضوع على طول<) ....c4cfdfdeed36d920fe7e5b0a084209a9.gif


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


*(~ابو سروال وفنيلة~)*

هو/ شخصيه جميله انيقه خفيفة دم ركبه بيضا غالبا ما يخفي وجهها (يخاف ننظلة على الجمال ) وله ادوات مستحيل يعيش من دونها وله مهن متعدده وكثيره اغلبها ليس له معنا في الحياة واذا اراد ان يتزوج تزوج من وحده ركبها سود (مسكين صراحه ) ..


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png



مهنه / اولا : فارس يركب الخيل بلا لجام او حزام

2ab87bee9849a07e82eb82fcb9d8c39c.jpg


وااااااااوCAFE (3).png


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png



ثانيا : طالب مجتهد يذاكر اول باول

8db5bc1e5585e540fc64da647d648c63.jpg

مشا الله عليه عيني عليه بارده A2.GIF


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png




ثالثا : عارض ازيا في مكان خورافي

1318784495883.gif


واااااو من جد مشيته واوHBAL (14).gif



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


رابعا :مروض اسود وتماسيح

e3e1ac3fc4cdeb83666b85ac0fa9a799.jpg

ef4b25f6549c8230338ef89b200e2423.jpg


وااااوCAFE (16).png




9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


خامسا : طيار بلا سماعات

dffdc17b505ae8d58852678e1fa5d166.jpg

وااااااوCAFE (17).png



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


سادسا: مصارع قد هزم اندر تيكر

36a28e1179ab5bed2edf812028dfe372.jpg


واااااااوHBAL (19).gif


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


سابعا :مشترك في استار اكادمي

fbb67aa33a44032ba9dbe8d2822b4603.jpg


وااااو



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


ثامنا: طقاقه

2f2a8d01bc65f6646c0becc1f820e9fe.jpg


ورا قدام يمين شمال فففوق تحت تحت واسبح اسبح HBAL (12).gif



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


تاسعا :حفاره يدويه من الطراز الرفيع

7c7016753c84cf65fa36983bc72e3d2e.jpg

واااو تصدقون مره ناديته حفر لي بير بعشر ثواني HBAL (18).gif


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


اخيرا : ضابط شرطه بألف نجمه ويسمونه الجنرال ابو سروال وفنيله

0f6641394e1fc2025c699ea479d527f1.gif

ااااااااااااثبت smile.gif


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png



ولا ننسا انه من اكبر الموبدعين وله لمسه سحريه في عالم الموضة

فهو من ابتكر واخترع حركه خطيره وهي زياده الدناديش والاوان واضافة لمسات جعلت من السروال والفنيله من اوائل واكشخ الملابس في عالم الموضه لما فيها من ادخال المهجه والسرور على القلب ولدقه التصميم

eefc04e80982cc913e8f2f34955518fd.gifdc2db4a956ef00d0634cb93d269d1ad1.gif

مشا الله مبدعين HBAL (14).gif



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


وايضا لم تعجبهم هذه الماركه التي تحمل شعار التمساح
b7ae6d0ee5b581322f6c294401fe3967.jpg

ففكرو وفكرو الى ان وجدو شعار احلى وارقا وانضف وارتب وفوق كا حقيقي ويمكن تغير اللون والحجم كيفما شأو واسم الشعار ((بعرصي 123))

7749eef98e8c3a4c880733c80c575d07.jpg
واااوCAFE (18).png


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


وبعضهم طباخ درجه اولى يسمونه ( الشيف ابو سروال سنه وفانيله علاقي ))

6a0f770b2db0a9cf141368eac0079f43.jpg

اهم شي البيتزا CAFE (18).png



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


ولا بعد عندهم حركه خيااااااال

c05dbd747dfbdb83b57f1787cdd14153.jpg

برشمه على اصول sm97.gif



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


كما انهم ماهرون في صناعه التصاميم والتواقيع

f1a77e3b891ba2381db5af90fc6f3d43.jpg

اهم شي البن


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


نجي اللحين نشوف اوقاتهم السعيده كيف يقضونها

في العيد مشا الله الشماغ مكوي والسروال والفانيله مغسولات وكشخه لابعد الحدود


e15e8b786a42434c9aca819229f97d94.jpg

a23fc2d71c5effd98598a30270a423fd.jpg

صراحه جلسه جميله اهم شي المرفوس f15.GIF



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


في زواجاتهم ماشاء الله يكونون فرحانييييييييييييييين جدا



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


طيب فيه كمان اشيا مستحيل يتحركون من دونها لانها حياتهم

1/ الجوالات

215aa243614d6317e354a43db9fd0a96.png

2/ حاجات ليس لها معنا

74f9532d928998b8f169cf6359373307.jpg


3/ما تحتويه شنطة السفر

16df77fa2f2846e7e454477aa0ade4d0.jpg


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


كمان عندهم تجمعات ما يفهم سببها الي هم

014e9df5b27dddff551a0e956eaede85.jpg

اهم شي الصغير الي بالنص sm97.gif



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


وبعضهم اغلب اوقاتهم :

يسبحون وهم سرحانيين بحبايب قلوبهم الركب السود





9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


يتمشون في الاسواق والمقاهي الفخمه جدا

8034a1bcbe7c217242795644c895df7e.jpg

6f7edb2157f3030a9ec9df940f338d5c.jpg



0b40f8626dd63b0546708a6eb7e0dd51.jpg

روعه اماكنهم sm78.gif



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


وسبحان الله ملابسهم دايما نضيفه

299471e933a05f794645bfece83acdb8.jpg

اشتهيت الفيمتو


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


واذا كنتو تحسبون ان ما عندهم قواى خارقه فانتم غلطانين عندهم وهي (( الالتحام ))
وعلى قولة المثل ( ......... في سروال )
1318784686404.bmp


من جد احسن من اجنحه كاندام


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png



واذا كنتو ما تدرون تراهم مسوين مسلسل وعليه اعلانات تدرون ليه لانهم شايفين نفسهم خقاق

482b5afb56e9ed905cc852f25bdf6f01.jpg08f917d796f131bb18d8cb8dd2aff771.jpg


((للي ما يعرفه هذا عمر حسين مقدم برنامج على الطاير ))



9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


واذا ما كنتو تدرون تراه بطران

32174cb5479ad913d982533958f9c35e.jpg

ويسافر باريس بعد

4c3c8ef584104f7ec52e053fdf1da98f.jpg




9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


ولا تراه محترم يحترم الاماكن المدري وش اسمها


5e298dbbc9ab61b023675059f1f591b9.jpg


9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png








9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png


ولكن

26c6b8b37f88467252d4e25ad83f3acc.jpg

9b9d471534ef8885262b5bf0a2a75b43.png






في الختام احب اشكركم
واتمنا ردود سنعه وطويله اقل من سطرين ما اقبل


ههههههههههه هع ^^



gfn Hf, sv,Ng ,tNkdgN :$ $ ljn



 


رد مع اقتباس

قديم 05-02-2012   #2
{ هيوووف •»
عضــو ونــآسسسـه ]~

الصورة الرمزية هيوووف



 عضويتيّ : 2741
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Feb
 مَوطني : السعودية
 مُشاركاتِي : 57
 نقاطِي :  49
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



ههههههههههههههههههه حتي المنتديات تتكلام عن ابو الفانيله ههههههههههههه حلوه سنده ايش دخلها


 


رد مع اقتباس

قديم 06-02-2012   #3
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مُشاركاتِي : 12,123
 نقاطِي :  85255
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي





اوح اوح ههههههههههههههه
يعافيك ربي


 


رد مع اقتباس

قديم 06-02-2012   #4
{ o² «
love you

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مُشاركاتِي : 27,596
 نقاطِي :  105038
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي





ههههههههههههههههههههههه

اما هذا مروق قسم

شوكنن


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
$, متى, أبو, سروآل, وفآنيلآ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 02:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا