ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > الفرفشة والوناسة

الملاحظات

الفرفشة والوناسة
.. منتدى الفرفشة والوناسة يختص بمواضيع الضحك والفرفشه والنكت

كاتب الموضوع همسة دلع مشاركات 4 المشاهدات 700  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2012   #1
{ همسة دلع •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية همسة دلع



 عضويتيّ : 2616
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Dec
 مُشاركاتِي : 94
 نقاطِي :  48
றởođ :
 мч ŝறš :

Talking يقول المثل من حفر حفرةً لاخيه وقع فيها



يقول المثل من حفر حفرةً لاخيه وقع فيها
smoke1.gif smoke1.gif smoke1.gif
وهذا مثال لمن يقومون بحفر الحفر
بس شوفوا هنا كيف كان شكل الوقوع هههههههه we3rb(6).gif
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7












attachment.php?attachmentid=6620&d=1305816213



dr,g hgleg lk ptv ptvmW ghodi ,ru tdih g, kru



 


رد مع اقتباس

قديم 03-02-2012   #2
{ احمد جلال •»
عضو صايرن ذهـــبيٌ ~

الصورة الرمزية احمد جلال



 عضويتيّ : 2686
 تاريخ تسجيلِي : 2012 Jan
 مُشاركاتِي : 1,200
 نقاطِي :  35
றởođ :
 мч ŝறš :
الحمد لله

افتراضي



ههههههههههههههه

مشكووورة همسة


 


رد مع اقتباس

قديم 03-02-2012   #3
{ رۈـζـ‘ـي -{ تـ ـζـ‘ـبڪ •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية رۈـζـ‘ـي -{ تـ ـζـ‘ـبڪ



 عضويتيّ : 2380
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Sep
 مَوطني : الاحساء
 مُشاركاتِي : 3,840
 نقاطِي :  2370
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



ههههههههههههههههه
يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس

قديم 03-02-2012   #4
{ همسة دلع •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية همسة دلع



 عضويتيّ : 2616
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Dec
 مُشاركاتِي : 94
 نقاطِي :  48
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



الله يعافيك ويسلمؤؤؤؤ على مروركم العطر


 


رد مع اقتباس

قديم 03-02-2012   #5
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مُشاركاتِي : 12,123
 نقاطِي :  85255
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي



شكله كان مواصل اللي يسوق
يعآآآفيك ربي


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاخيه, لو, حفر, حفرةً, نقع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية فيصل وميهآف كآمله L79'T Fhawh~ روايات 84 17-08-2018 04:13 PM
الصلاة الصحيحة بالصور زهرة الخريف ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 1 19-01-2012 02:45 AM
الحج ...! ı[ Yάмά Ŧмńéṫќ ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 2 10-11-2011 09:22 PM
قال....وقيل ونة خفوق عـآﻡ..ﻤساحۃ حـڕۃ 7 25-08-2011 05:56 AM
روايات كامله امـل حيآآتي روايات 19 02-05-2011 01:03 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 02:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا