ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > نور الشبَآإبْ ۉ الرېآضَـہ . . ™ > ":ْ الريآضة العربيہ والعآلميہ..•▪

الملاحظات

":ْ الريآضة العربيہ والعآلميہ..•▪ صدىَ المْلآعِبْ وآخر أخبْآر الريآضة والريآضيوُنْ !|..ξـآلمية :ْ ξـربية خَليجية..|!

كاتب الموضوع عازف المشاعر مشاركات 2 المشاهدات 638  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2011   #1
{ عازف المشاعر •»
عضو متحمس ~

الصورة الرمزية عازف المشاعر



 عضويتيّ : 2593
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Dec
 مُشاركاتِي : 15
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

Awt16 الهلال و الفتح و انتصارات الهلال .الرائد يخشي المفجاة الكبري



تختتم اليوم (الجمعة) أحداث الجولة الحادية عشرة من دوري "زين" للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات، والتي ستجرى عصراً، إذ يواجه الهلال الفتح بالرياض، فيما يستضيف نجران على ملعبه نظيره هجر، ويطير الأنصار إلى بريدة لملاقاة الرائد.
الهلال- الفتح
يقام اللقاء عصر اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويجمع الهلال الباحث عن (الصدارة) بضيفه الفتح الذي يسعى للتقدم نحو المراكز الأربعة.
ويملك الهلال 24 نقطة احتل بها مركز (الوصيف) في سلم الترتيب، ولدى الفتح 15 نقطة مكنته من الوصول للمركز الخامس.
سيلعب الهلال من أجل اعتلاء (الصدارة)، ومواصلة مسلسل الانتصارات الماضية، إذ سيدرك الهلاليين صعوبة المواجهة، وهم يلتقون فريقاً لديه رغبه جادة بتحقيق نتيجة ايجابية، ما يؤكد أن المدرب الألماني توماس دول سيضع باعتباره أهمية التسجيل والوصول إلى مرمى الخصم باكراً، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بطريقته المعتادة، عبر الاعتماد على رأس حربة تقليدي واحد، وغزو مرمى الخصم من الأطراف. وسيحتفظ المدرب بعدة أوراق في قائمة البدلاء، أهمها ورقة المهاجم الكوري الجنوبي انيج سو إذ من المتوقع مشاركته كبديل في الحصة الثانية من اللقاء، وسيغيب عن اللقاء الحارس حسن العتيبي بداعي الإصابة، وستشهد القائمة عودة لاعب الوسط نواف العابد الذي قد يستعين به المدرب في أي وقت من اللقاء.
ومن أبرز الأسماء في القائمة (الزرقاء) عبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب والثنائي المغربي عادل هرماش ويوسف العربي.
وفي الجهة المقابلة، يدخل الفتح اللقاء بنشوه النتائج الايجابية في آخر جولتين، ما يعني أن معنويات الفريق مرتفعة جداً، ما يعني أن الفريق سيعمل على تحقيق فوز جديد يعزز موقفه في سباق الدوري.
وسيكون مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال مطالباً بالحذر من أي مفاجأة قد يحدثها أصحاب الضيافة، وينتظر أن يبدأ المدرب المواجهة بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء السابق أمام الأنصار، بحثا عن إحراز هدف باكر يبث الاطمئنان لدى اللاعبين، وستشهد قائمة الفريق عودجة البرازيلي خوزيه إيلتون للمشاركة بعد اكتمال جاهزيته، فيما لم يتحدد مدى مشاركة المهاجم الكونجولي دوريس سالومو الذي يعاني من الإصابة.
ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب المهاجمان ربيع سفياني واحمد بوعبيد والمدافع بدر النخلي ولاعب الوسط عبدالله الدوسري.
نجران – هجر
على ملعب نادي الأخدود، يبدو اللقاء صعبا وقويا عندما يلتقي نجران ضيفه هجر، نظراً لموقف الفريقين في سلم الترتيب، فنجران يملك 9 نقاط في المركز التاسع، والفريق تعادل في لقاء الجولة الماضية أمام الاتحاد، في حين يحتل هجر المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، والفريق تعرض للخسارة في اللقاء السابق أمام الشباب.
ويدخل نجران اللقاء بحثا عن التسجيل المبكر وخطف النقاط كاملة، وخصوصا أنه يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره، ما يدفع المدرب المقدوني جيوكو حاجيفسكي إلى اللعب بطريقة هجومية مع إغلاق المناطق الخلفية أمام الضيوف، وذلك لخطورة مهاجمي الفريق المنافس، ومن أبرز الأسماء في قائمة الفريق المحترف المقدوني زوران بالدوفاليفو، والمهاجم الصربي دوسان دوكك، والسوري جهاد الحسين، بالإضافة إلى المدافع طلال عسيري، واللاعبان بدر الحقباني وأحمد مفلح.
وفي الطرف الآخر، سيعتمد مدرب هجر البرازيلي ادنالدو باتريسيو على طريقة متوازنة مع التحفظ الدفاعي من أجل الخروج بنتيجة ايجابية وخطف الثلاث نقاط، ومن الأسماء البارزة في قائمة الفريق المهاجمان خالد الرجيب والمحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري، وحيدر العامر وستشهد قائمه الفريق عودة الأردني حازم جودت الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف وتظل مشاركه الحارس محمد البخيتان ضعيفة بعد إصابته في أخر التدريبات.
الرائد – الأنصار
سيقام اللقاء على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، وستكون المواجهة حاسمه بين فريقي الرائد والأنصار وذلك لأهمية الثلاث نقاط، إذ يسعى الرائد إلى الهروب عن مراكز المؤخرة ومواصله المستويات الجيدة التي ظهر عليها الفريق في أخر لقاءين، فيما يبحث الأنصار عن تسجيل أول فوز له في الدوري.
ويملك الرائد 5 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما يقبع الأنصار في قاع الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.
يدخل الفريق ألرائدي اللقاء بنشوة النتائج الايجابية في آخر مواجهتين، وسيكون مدرب الرائد التونسي عمار السويح مطالباً بالحصول على نقاط اللقاء كاملة وخصوصا أنه يخوض المواجهة على أرضه وبين جماهيره.
إذ من المتوقع أن يلعب الفريق بطريقة هجومية مع تأمين المناطق الدفاعية، وسيدفع بكل أوراقة الأساسية من أجل إبطال مفاجأة الضيوف، وسيفتقد الفريق لخدمات مدافعه ابراهيم شراحيلي الموقوف لحصوله على ثلاث إنذارات، ومن الأسماء البارزة لدى المدرب المهاجم موسى الشمري، وعبدالمجيد الرويلي والمحترف المغربي عصام الراقي.
وسيحتفظ المدرب على مقاعد البدلاء بالمهاجم وليد الجيزاني كورقة رابحة من أجل الزج به في أي وقت من عمر اللقاء.
على الجانب الآخر سيحاول الأنصاريون تفادي النتيجة السلبية، إذ من المتوقع أن يطلب مدرب الفريق التونسي جلال القادري من لاعبيه التحفظ واللعب على الكرات المرتدة، والسيطرة على وسط الميدان، ومن ابرز الأسماء المحلية التي يعتمد عليها المدرب الحارس عبده بسيسي والمهاجمان رائد الجهني وعبدالاله هوساوي، والمحترف الأردني محمد منير.



hgighg , hgtjp hkjwhvhj >hgvhz] doad hglt[hm hg;fvd lt[hm l,hwgm hghkjwhv hgvhz] hkjwhvj dpa] ufv



 


رد مع اقتباس

قديم 03-12-2011   #2
{ o² «
love you

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مُشاركاتِي : 27,596
 نقاطِي :  105038
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي



والله ما اتوقعها هلاليه هالدوري

يعافيك ربي


 


رد مع اقتباس

قديم 03-12-2011   #3
{ NMR •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية NMR



 عضويتيّ : 2297
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Aug
 مَوطني : بــريــدة
 مُشاركاتِي : 655
 نقاطِي :  16246
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



الفتح كان يستحق الفووز بسس الهلال محجر عليهم الدفاااع
ولا كان بيلحقه الاتحاد

الرائد قاعدين يششتغلون بالفريق الله يسستر منهم

يعطيك العاافيه ..~


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفجاة, مواصلة, الانتصار, الرائد, الفتح, الهلال, انتصارت, يحشد, عبر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 11:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا