رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > نور الترفِېهېـہ . . ™ > فًـعَـالَيَّـاتِ نٌـوَرُ الْـ غَ ـلَآَ ~

آلأسئله الثامنه لليوم آلسآدس عشر..!

آلأسئله الثامنه لليوم آلسآدس عشر..! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقات الجميع بكل خيــر وصح فطوركم وتقبل الله ...


الملاحظات

فًـعَـالَيَّـاتِ نٌـوَرُ الْـ غَ ـلَآَ ~ {..مُسَــِابــَــقْآتَ وَ جْـِوائْزَ نْـــٍورَ الـ غْ ـلآ..}


موضوع مغلق
قديم 16-08-2011   #1
{ ‏јϋѕт мe •● •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ‏јϋѕт мe •●



 عضويتيّ : 1422
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Nov
 مجموع مشاركاتي : 3,655
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  34937
றởođ :
 мч ŝறš : قَـآلِ تَعُـآلىْ :
[ وبَشِر آلصآبرين ]
- أيَ حْزِنَ يعِتلينَآ بِعُد هَذآ آلوْعَد .. !


iicons5 آلأسئله الثامنه لليوم آلسآدس عشر..!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! CE_DP_Stealer.gif
أسعد الله أوقات الجميع بكل خيــر آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! rose.gif

وصح فطوركم وتقبل الله منا ومنكم الصيآم والقيآم آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! CE_DP_Stealer.gif
اليوم نبدأ مع اليوم الحآدي عشر بمسآبقتنآ آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! 060.gif
وان شاء الله تكون الاسئلة خفيفة وسهلة عليكم آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! 1247682746jiez2028189903.gifآلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! CE_DP_Stealer.gif
وهذه أجوبة اليوم الرابع عششر~آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! 1247682746jiez2028189903.gif

ج1 الشفآعه العظمى ..
الشفآعه لآهل الجنه ليدخلو الجنه
الشفآعه فيمن استحق النآر ان لا يدخلهآ وفيمن دخلها ان يخرج منهآ

ج2 - النبلآء في آسبآنيآ
- خليل مطران
- ج3 أرخميدس




باسم الله نبدأ آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! 1247682746jiez2028189903.gif
آلزآد آلثقآفي لـ هذآ آليوم

هناك نوع من النمل يشتهر باسم «النمل السفاح»
وذلك لأنه يشن غارات على مستعمرات النمل المجاورة له
حيث يقتل ملكاتها وينهب محتوياتها
ثم يقتاد عددا من ذلك
النمل ويجبره على العمل كعبيد لديه!!!

موب هينه وآلله.آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! 55.gif آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! 55.gif


إسترآحة آلقرآء

كان الجاحظ الكاتب والفيلسوف العربى دميم الوجه جاحظ العينين
بشت فى وجهه امرأة فلم يصدق ثم دنت منه وقالت:اتبعنى

فسار خلفها غير مصدق اعجاب المرأة به حتى اذا انتهت به عند حانوت حداد قالت لصاحب الحانوت
مثل هذا ثم انصرفت
مكث الجاحظ وقتا ثم أتى بالحداد فسأله: ما الخبر؟
قال الرجل: أتتنى المرأة وطلبت منى ان اصنع لها تمثالا للشيطان فقلت ومن اعلمنى به؟
فذهبت وعادت بك وقالت مثل هذا

ذكر إنمآ آلذكرى تنفع آلؤمنين.
عَنْ أَبي الْعَبَّاسِ سَهْلٍ بنْ سَعْدٍ السَّاعَدَيِّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ :
جَاءَ رَجُلٌ إِلى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ :

يَا رَسُولَ اللهِ ،دُلَّنِي عَلى عَمَلٍ إِذَا عَمِلْتُهُ أَحَبَّنِي اللهُ وَأَحَبَّنِي النَّاسُ ،
فَقَالَ : « إِزْهَدْ في الدُّنْيَا يُحِبُّكَ اللهُ ، وَازْهَدْ فِيمَا عِنْدَ النَّاسِ يُحِبُّكَ النَّاسُ » .
حديث حسن أخرجه ابن ماجه وغيره بأسانيد حسنة




أسئلة آلمسآبقه..




السؤآل الاول :
الى ماذا ترمز قبة الصخره فى القدس؟؟


السؤآل الثآني :
1 - ماهو الجزء الوحيد الذي لا يصل إليه الدم في جسم الإنسان ؟

2 -أكمل الجزء المفقود :
فكرة هالفقرة انه أحط لكم مثل شعبي وانتو تكملو الناقص :
والمثل يقول :
أتسلف ......... ولا تتسلف .... ؟



السؤآل الثآلث :
تعرف على المعلم السياحي ( اسمه + أين يوجد )

آلأسئله الثامنه آلسآدس عشر..! 57_big.jpg


تأسس عام 1624م وكآن بالبدآية عبارة عن بيت صغير للصيد .





NgHszgi hgehlki ggd,l NgsN]s uav>>! ggp,l uwv



 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلأسئله, للحوم, آلسآدس, الثامنه, عصر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


آلأسئله الثامنه لليوم آلسآدس عشر..!

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 10:18 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...