ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > نور الـ۶ــآمَہ . .™ > ..{تَوآﺻـِِڷ الأعْضــَـَاء

الملاحظات

..{تَوآﺻـِِڷ الأعْضــَـَاء تُِِّْـِِّوٍآصٍْل ,, تُِِّْرٌٍقٌٍـِِّيَهٍَ ,, تُِِّْهٍَآنْيَ وٍَ تُِِّْبٌَِرٌٍيَكَآتُِِّْ ,, بٌَِـِِِّ [ قٌٍلوٍبٌَِ صٍْآدًٍقٌٍهٍَ ]

كاتب الموضوع mimi مشاركات 13 المشاهدات 1344  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2011   #1
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مُشاركاتِي : 12,123
 نقاطِي :  85255
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي العمده // والالفيه الاولى



كح كح
الوو الوو ...

احم
**
22.gif

السلآم عليكم

كيفكم شخبآركم
يووه من زمآن عن هالقسم احس قلت الالفيات dohaup_998418082.png
اليوم العمده دخلت الالفيه الاولى وبحمد الله graaam-43e06af2fb9.gif 22.gif

اما يالعمده مابغيت get-10-2009-pkpufir8.gif

امسك تبريك رسمي عشان مَ يقولون موضوعي قصير 14izegy.gif 22.gif

a_s_01_1860_01_00.gif





الفية كسبت فيها احترام ومحبة الجميع

الفية انيقة راقية سطرتها باحرفك

الفية تتوهج بين ثنايا اقسام منتدانا الراقي

لتتحدث عنك وعن حضورك وتواجدك ونشاطك

بكل ركن لك موقف



بكل ركن لك كلمة


بكل ركن لك بصمة



بكل تحدي لك رايه من النجاح والفوز




سعيده جداً بانه لم يسبقني احد للاحتفال بك

مع الفيتك تميزت بروعة حضورك




ودوم هالنشاااط والى الفيات اجمل واروع

بحضورك

جعلها الله شاهدا لك لاعليك

^_^




hgul]i LL ,hghgtdi hgh,gn or or



 


رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011   #2
{ تفداك روζـي •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية تفداك روζـي



 عضويتيّ : 130
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مَوطني : بـ آم آلسعوديه [ الريـآض ] ..
 مُشاركاتِي : 11,127
 نقاطِي :  65787
றởođ :
 мч ŝறš : قمت الحزن !!
بـ أن تجبر نفسك لـ كرهـ شخص !؟
كان يعنيلك العالم بـ أكمله !!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

قلم مبدع 


اوسمتي

افتراضي






آلف آلف آلف مبروك ..
وإن شاء آلله نبارك لك ب المليون ..
وآصل نبي الإلفيه الثانيه آسرع من الالفيه الاولى ...
آوعدني

شكرآ ميمي على هالبادره الطيبة ..




 


رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011   #3
{ sнтατ •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية sнтατ



 عضويتيّ : 1599
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Dec
 مَوطني : ينبع
 مُشاركاتِي : 3,324
 نقاطِي :  29488
றởođ :
 мч ŝறš : لـآ تجآدل آلـأإححمق ., فقد يخطئ آلنأإسس في آلتفريقق بينكمـآ آ ||~

افتراضي



حركتـآآت ى العمده اثاريك ما تلعب --> برآ ..
الف الف مبروگ وعؤبـآآل المليون ى رب
ميمي
شكرآ لكي ى فتاة


 


رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011   #4
{ عاشق الصمت •»
روح المنتدىآ

الصورة الرمزية عاشق الصمت



 عضويتيّ : 2254
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jul
 مَوطني : ديار أبو متعب
 مُشاركاتِي : 2,231
 نقاطِي :  6032
றởođ :
 мч ŝறš : ليـ’ـت يـ’ـومـ شـ’ــآلوكـ بالنـعـ’ـش شـ’ـآلوني بديـ’ـلكـ

افتراضي









المنجزون... (أناس) لا تصنعهم الصدفه...

ولا يجلبهم الحظ ... انجازاتهم (مكتمله)

تمردوا على (أنصاف) الحلول بمهارتهم وجهدهم

فصاغوا ( حلولاً) لكل عائق يعترض طريقهم ...

كل هذا لأنهم مارسوا (انصاف) نزعة النجاح في ذواتهم

وضخوا فيها عبقرية النمو ...

يزهر ( النجاح) على آثارهم ...

وينبت في حقول طموحهم كل عمل( مثمر)


و ( العمده) ...]
واحد من أولئك المنجزين ...

يشرفني أن أكون من المهنئين لك

الف الف الف الف.....الف الف الف الف
الف الف الف الف الف...الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
مبروك






وهنيئاً لنا وجودكِ بيننا في منتدانا الرائع
تستاهل يالغالي وصولك الألفية الأولى بكل جدارة

أثبت نفسك بأخلاقك وأسلوبك وحسن تعاملك



ميمي ـــ أهنئك على المبادرة الغير مستغربة منك

\
/
\


عــآشق الصـمــت


 


رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011   #5
{ مسگ •»
كبــــار الشخصـــيات !!

الصورة الرمزية مسگ



 عضويتيّ : 2164
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jun
 مُشاركاتِي : 1,742
 نقاطِي :  5779
 мч ŝறš :

افتراضي



السلام عليكم
الف مبروك الالفيه الاولى وعقبال المليون


 


رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011   #6
{ ذلتهم عيوني •»
نبض المنتدىآ
♥ SHOODY

الصورة الرمزية ذلتهم عيوني



 عضويتيّ : 1627
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Dec
 مُشاركاتِي : 8,356
 نقاطِي :  41440
றởođ :
 мч ŝறš : آدمنتــهُ .../

حتىُ تلاشـتُ معهُ جزيئآتُ
علقيُ .....

فــ.. آصبحُ (هــوُ ) قنينةُ

خمريُ ...!!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

شكر من الادآره 


اوسمتي

افتراضي



آلٌفُ آلٌفُ آلٌفٌ آلٌفُ

مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤكُ

















يآحركآآآآآآآتُ تستآآآآآآآآآهلُ وعقبآآلُ المليونٌ ..





العمدهُ محدُ قده ُ


 


رد مع اقتباس

قديم 08-08-2011   #7
{ ắŁ3oм₫λ •»
نبض المنتدىآ
»۶ـلـّے رصيف الجنووًڽ

الصورة الرمزية ắŁ3oм₫λ



 عضويتيّ : 1674
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مَوطني : الم‘ـدينهَِ الم‘ـنورهَِ
 مُشاركاتِي : 3,856
 نقاطِي :  26831
றởođ :
 мч ŝறš : أثُـر الغلـآ لغٌيري , وأنْـآ قصةِ بلـأ [عنْوآنِ ]. .

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الفعاليات 


اوسمتي

افتراضي



وآخزيآهً

بربَ بستحيَ

وخيتيَ ميميَ يعطيكَ ألف عآفيهَ على هالبآدرةَ ومو غريبهَ منكَ

أهم شيَ الرسميَ

ميميَ - أرتدآدَ - شتآت - عآشق الصمتَ - مسك - ذلتهم عيونيَ

الله يبآرك فيكمَ , ولآيحرمنآ منكمَ

أرتدآدَ أوعدكَ يَ شنبَ



 
مواضيع : ắŁ3oм₫λ



رد مع اقتباس

قديم 08-08-2011   #8
{ иđσ0sнά ≈ •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية иđσ0sнά ≈



 عضويتيّ : 2043
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Apr
 مُشاركاتِي : 6,215
 نقاطِي :  11281
றởođ :
 мч ŝறš :

الثواني . .
في انتظآرك على قلبي سنين
وفي حضورك تحترق سآعتي . . في ثآنيه . . !

افتراضي



الف مبرووك الف مبروك الف مبروك
:kteer nice:





و مبرووك مرهـ ثانيية ـة
عقبـ آل المليؤؤؤن
مبرووكـ يااحلى عمدهـ بالمنتدى


 


رد مع اقتباس

قديم 08-08-2011   #9
{ ونة خفوق •»
نبض المنتدىآ
مٌزَآجُيًه بٌجًنَونٌ عُنٌاَديٌه بُمٌزأجٌ

الصورة الرمزية ونة خفوق



 عضويتيّ : 107
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Jan
 مَوطني : مع آحبـابي
 مُشاركاتِي : 24,196
 نقاطِي :  60218
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

تضاد افكار 


اوسمتي

افتراضي




وانا اقول السنه رمضان غير الا العمده في الفيته الجديده
<== وش دخل

الف الف الف
مبروكـ
حضرت السيد الريس العمدهـ ع الالفيه
<== تنجلد
دوم هـ التواجد وهـ التفاعل
صدق المثل الي قال <== بدينا بـ الفلسفه والله يصبرنا
للقاء حلاوته <==
العمده الان التقاء بـ الفيته الاولى وذاق طعم حلاوتها
<== المثل ناتج من تاثيرات الاعلانات

اتمنى لك التوفيق
وعقبال الفيه الثانيه بس ياارب ماطول مثل الالفيه الاولى
<== وش دخلك انتي



 


رد مع اقتباس

قديم 09-08-2011   #10
{ ắŁ3oм₫λ •»
نبض المنتدىآ
»۶ـلـّے رصيف الجنووًڽ

الصورة الرمزية ắŁ3oм₫λ



 عضويتيّ : 1674
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مَوطني : الم‘ـدينهَِ الم‘ـنورهَِ
 مُشاركاتِي : 3,856
 نقاطِي :  26831
றởođ :
 мч ŝறš : أثُـر الغلـآ لغٌيري , وأنْـآ قصةِ بلـأ [عنْوآنِ ]. .

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الفعاليات 


اوسمتي

افتراضي



أحبكَ بسكآتَ

الله يبآرتسَ فيكَ و عئبآل عندك


ونهَ : ههههههههههههه

قلبتيهآ دعآيهَ

لآ إنَ شإءْ الله الجآيه توأمَ ألفيتين مع بعضَ

الله يبآركَ فيكَ وزدتيَ الموضوعَ حلآوهَ


 
مواضيع : ắŁ3oм₫λ



رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, العمده, or or, والالفيه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا