ضع بريدك بالأسفل ثم اضغط اشتراك
البريد الإلكتروني:

للأشتراك في الطاقم التطويري في المنتدى اضغط هنا


العودة   روايات نور الغلا > نور الأدبېـہ . . ™ > " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر > " منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر ( للمنقول)

الملاحظات

" منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر ( للمنقول) {.. هَذيانْ خوُاطَـرك !"أحِرفْ"!.. وفَـوضَى !"مشَاعِـر(للمنقول) ْ"!..

كاتب الموضوع تفداك روζـي مشاركات 9 المشاهدات 1131  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-2011   #1
{ تفداك روζـي •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية تفداك روζـي



 عضويتيّ : 130
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مَوطني : بـ آم آلسعوديه [ الريـآض ] ..
 مُشاركاتِي : 11,127
 نقاطِي :  65787
றởođ :
 мч ŝறš : قمت الحزن !!
بـ أن تجبر نفسك لـ كرهـ شخص !؟
كان يعنيلك العالم بـ أكمله !!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

قلم مبدع 


اوسمتي

Red face صدق مخطوبة ي فلانه






How-to-Design-an-Engagement-Ring1.jpg








1247682525kkce815243697.gif
صدق مخطوبه ي فلانه ..
وصدق بـــآكر يزفووونك ..
عسى ان لايجي باكر واشوف الدمع بعيونك
مجبوره وغصب يافلان ..خطبوني ورضيت آني
يذبحوني من اصيح اللا..واصير لك خبر كاني
يذبحوني وتظل انت وحيد بهاي دنيانا
لبست الخاتم بايدي ويا ايدي حيل حزنانه
هلاهلهم الي يا فلان ولا جل رموش العروس انا
اقول لشامت انك جاي
اقوله روح وقول لفلان قله تريدك فلانه
اذا ماحب يجي وياك انطيه البطاقه وقوله حزنانه
الخميس الجاي زفتها وتريد تشوفك فلانه






عزوز اللي انت خابر انخطبت 1247682525kkce815243697.gif



w]r lo',fm d tghki [



 


رد مع اقتباس

قديم 19-07-2011   #2
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مُشاركاتِي : 12,123
 نقاطِي :  85255
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي






عزوز اللي انت خابر انخطبت

الله يوفقها بحيآتها .. ولو هي ببالك من زمان وتبيها كان خطبتها من قبل ..


كل الشكر


 


رد مع اقتباس

قديم 19-07-2011   #3
{ ҝєtмaη •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية ҝєtмaη



 عضويتيّ : 1281
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Sep
 مُشاركاتِي : 15,457
 نقاطِي :  81216
றởođ :
 мч ŝறš : لا شيء يكتمل كما نُحب
هَي دُنيا وليست جنہ ')!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وســآم التميــز 


اوسمتي

افتراضي




حيل اليمه ..

الله يوفقهآإ ويسعدهآإ ..

إذ تحبه ادعي لهآ بالسعاده والتوفيق بحيآتهإ ..

يسنموش ..


 


رد مع اقتباس

قديم 20-07-2011   #4
{ تفداك روζـي •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية تفداك روζـي



 عضويتيّ : 130
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مَوطني : بـ آم آلسعوديه [ الريـآض ] ..
 مُشاركاتِي : 11,127
 نقاطِي :  65787
றởođ :
 мч ŝறš : قمت الحزن !!
بـ أن تجبر نفسك لـ كرهـ شخص !؟
كان يعنيلك العالم بـ أكمله !!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

قلم مبدع 


اوسمتي

افتراضي














منورين


 


رد مع اقتباس

قديم 20-07-2011   #5
{ иđσ0sнά ≈ •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية иđσ0sнά ≈



 عضويتيّ : 2043
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Apr
 مُشاركاتِي : 6,215
 نقاطِي :  11281
றởođ :
 мч ŝறš :

الثواني . .
في انتظآرك على قلبي سنين
وفي حضورك تحترق سآعتي . . في ثآنيه . . !

افتراضي



الله يوفقهـ آ ..~


 


رد مع اقتباس

قديم 20-07-2011   #6
{ β7t 3ťåß •»
عضـو متألـــق ~

الصورة الرمزية β7t 3ťåß



 عضويتيّ : 2085
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Apr
 مَوطني : الدمــــام Q
 مُشاركاتِي : 597
 نقاطِي :  1899
றởođ :
 мч ŝறš :

عندمٱا ‏ٱحححن لمنّ آحبھ
آدعوآ لھّ /
آللھم آگتب لھ : منْ خخيرگ . .
مَ لٱ يخطرَ بـِ بٱالھّ ،،

افتراضي



الله يوفقها
وما كتب ربي بينكم نصيــب
واكيد خيره من ربك
والله ييسر لك النصيـــب الصالح
لاااتتضايق
وادع لها بالتوفيق
>>>> سوري كثرت هذره
يسلمو ع الخاطره مررره اليمه وحلوه


 


رد مع اقتباس

قديم 31-07-2011   #7
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مُشاركاتِي : 12,123
 نقاطِي :  85255
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي



ايه صح ياتفداك
ربي ماكتب بينكم نصيب
ويمكن ماتناسب لك
او انت ماتناسب لها
واللي فات مات


خفشه / يقول المثل / لا تنظر للماضي فأنه قد فآت .. ولا تنظر للحاضر لأنه مستقبل .. لكن انظر للأرض لعلك تجرد ريال

> الاخيره لا تعبرها عليك من الاولى والثانيه


 


رد مع اقتباس

قديم 31-07-2011   #8
{ ڼبضَهَـ פֿـفًۉقَ •»
عضو صايرن فضـــي ~

الصورة الرمزية ڼبضَهَـ פֿـفًۉقَ



 عضويتيّ : 2271
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jul
 مَوطني : في ارض ربي
 مُشاركاتِي : 734
 نقاطِي :  4982
றởođ :
 мч ŝறš : فكر دائما فيما ((يسعدك)).. وابتعد دائما عما (( يقلقك ))

ما تخاف منه قد يحدث لك إذا ما داومت في التفكير فيه

لا تستمع لأي شخص يسبب لك إحباطات أو يقلل من طموحاتك

افتراضي



صح تجربه صعبه هذي
هي الحياه الم وجرح
بس عشان خطوبه حبيبتك كالنصيحه لالا تفكر فيها
حاول تنساها ملك نصيب
فيها


 


رد مع اقتباس

قديم 31-07-2011   #9
{ ملاك صعبة الامتلاك •»
عضــو صار مميــز ~

الصورة الرمزية ملاك صعبة الامتلاك



 عضويتيّ : 2260
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jul
 مُشاركاتِي : 252
 نقاطِي :  1081
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



الله يوفقها


 


رد مع اقتباس

قديم 31-07-2011   #10
{ تفداك روζـي •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية تفداك روζـي



 عضويتيّ : 130
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Feb
 مَوطني : بـ آم آلسعوديه [ الريـآض ] ..
 مُشاركاتِي : 11,127
 نقاطِي :  65787
றởođ :
 мч ŝறš : قمت الحزن !!
بـ أن تجبر نفسك لـ كرهـ شخص !؟
كان يعنيلك العالم بـ أكمله !!

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

قلم مبدع 


اوسمتي

افتراضي








إإمينَ


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مخطوبة, ج, صدق, فلانه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

نور الغلا غلا العلا علا النور منتديات موقع شبكه وناسه فرفشه ضحك استهبال غـلا k,v  yb ygh الشات المنتديات الدردشة مواقع شات ألعاب العب صور×صور الصور العاب بنات العاب تلبيس العاب طبخ صور في صور زحف حب حب حب رسائل دردشة حب

 

 جميع الحقوق محفوظه لمنتديات نور الغلا