رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > فضفضه , فضفض لنا

مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|

هاي قصدي السلام عليكم شخباركم شف وانا مزكمه جايه أسولف ياحليلي قبل أمس أبوي جاب الخروف وكانوا حمودي وهلال مب ...


الملاحظات

عدد المعجبين212الاعجاب

إضافة رد
قديم 15-10-2013   #1521
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



هاي
قصدي السلام عليكم
شخباركم شف وانا مزكمه جايه أسولف ياحليلي
قبل أمس أبوي جاب الخروف
وكانوا حمودي وهلال مب فيه, عاد هما حوشنا فيه بابين الباب هذاك اللي كبير يدخلون منه الرجال وباب الحريم
الزبده عاد خروفنا يحب الابواب تقل قطوه
كنت بصالة المجلس أمشي بطلع شوي يطلع لي مع الباب كان بيدخل بس جيت انا وخاف
ويوم وديناه هناك عند حق الحريم أمي مخليه الباب مفتوح وهو تحمس ويروح هناك وانا واقفه جمبه
مادريت وش أسوي وأقوم امسكه بيديني وأسحبه بكل ماعطاني ربي من قوه وخليتهم يسكرون الباب
وعاد اليوم ذبحنا والله شي يحمس
نهى تقول العام يوم ذبحوا خروفهم جلست تصيح تقول تنرحم سلامات
والله مير انا اللي متحمسه ومستانسه يالله تعب تعب تعب جسمي طايح
اليوم كنت شايلة هم عمي كان بيجي
ويوم جاء انا كنت نايمه الظهر ويوم قمت وقعدت
لين بعد الغداء يله روحي سلمّي مابي طيب رحت سلمت عليه ببجامتي كل مره ألبس واتزين ذا المره وهو عيد مالي خلق ياخي
أصلا يحمدون ربهم اني طلعت وانا تعبانه
كانوا قاعدين بالحوش ورحت سلمت ودخلت على طول
الى الآن جتني عيديات 300
صدق ياخي مابي فلوس أبي هدايا الفلوس أحتار وش أخذ الحين ال300 هذي مدري وين أوديهم
أف والله اني مرتاحه نفسيا يوم مافيه مدرسه ياخي قلق
فيني عطسه جالسه تطقطق علي
زوجة خالي تقول ليه ماتجونا الشرقيه شف ياخي استغفرالله مابي أحش بس مب من زينكم عشان نجي
وخآلتي فطوم مب موجوده بالشرقيه يعني أبد مافيه شي يحمسنا عاد شكلنا بنحسب عليها
شفتوا حلا الترك تقول انها تعبت من الفن وبتعتزل ؟ وش تحسبه ياخي لا صدق
أه ذا الايام فيني كمية شر أبي أطعن الناس بأقلامي هذيك الحاده والله توجع ترا
غيداء مره سارقة فلوتاتي وعيّت ترجعه قمت بكل أدب طلعت القلم وطعنتها 3 طعنات قمطت ورجعته تقول يوجع
يله عقبال نهى وأفراح ووحده مابي أقول اسمها
أخر يوم كان جميل ثلآث أرباع المدرسه غايبين
وبعد الفسحه جلسنا بالزاويه انا ونجوى وساره وغيداء وشهد ووفاء ووصايف وشهد الثانيه
شهد العتيبي قالت خن نلعب حريم ماورانا شي قلنا يله
ناظرت درج الطاولة اللي وراها لقت صحون وملاعق بلاستيك توها جديده محد فتحها قامت فتحتهم
وحطت صحن وملعقه قدام كل وحده مننا
ثمن قالت عطوني فلوسكم بشتري من المقصف حليب شقلاطه وجلكسيات
ثمن فجأه كذا مدري كيف صار عندي ليز حار وشهد عندها كب كيك
وجمعنا الاغراض قسم بالله طلعت لكم قطّه تحبها قلوبكم, ياحبيبي حنا لاتواعدنا نجيب فطور نسحب ويصير زي وجيهنا هذي المره ضبطناها صدفه
وعاد ثمن هما نص بنات الفصل غايبين نجوى قامت تتبيثر
انا منصدمه, نجوى تتبيثر؟ أول مره بالحياة ياحبيبي هذي ماينسمع لها صوت
ودايم أقرا بأكاونت أختها ان نجوى بثره قلنا مع وين عاد طلعت حقيقتها
وثمن خلاص جلسنا نستهبل وبالسادسه نزلونا محاظره تلقيها أ.أميره
ياخي استغفرالله صح انه مجلس ذكر وشي حلو بس يعني نفس الموضوع كل مره يكررونه 3 سنوات ؟
وأ.اميره كلامها كثير وصوتها صار مزعج كرهتها من محاظراتها
عاد قلت بروح الحمامات اذا فيه احد
ويوم رحت ولا فيه ساره ودخلت هاجر وكل شوي تدخل وحده وجلسنا نسولف
ليييين خلصت أ.اميره السابعه طلعنا الساحه الخارجيه فله مره
وخلاص خلص يومنا وجت الاجازه ماطلعنا لليوم يمكن بكره نطلع
عايلتنا صارت كبيره ياخي فجأه اذا اجتمعنا كلنا نصير 6
أول 4 يوم هلال مسافر وقبل مايتزوج أبوي مافيه الا انا وحمّود نسولف
الحين اذا اجتمعنا كلنا كذا طمنلاتسثكمنتفطمنتس فلّه عاد يله شهرين ان شاءالله ونصير 7
زوجة أبوي علمتني وش عندها تقول لاتعلمين أحد تخيلوا حتى أبوي مادرى
يوم قالت لها الدكتوره عندك شسمه قالت زوجى أبوي مهيب معلمه أحد بس علمتني أقولكم شلون ؟ سحرتها
امزح خلاص
ويله مدري شقول أحبكم كتير كتير احسني أفنان اذا قلتها كتير كتير
لحظة اليوم حلمت حلم وقبل أمس بعد ياخي احلامي ذا اليومين اف ابي احققها
بس حلم اليوم جميل مره مره مره بس مب أجمل من اللي قبله
حلمت اننا ببيت جدي عبدالله وكل كل كل اللي احبهم معي أقولكم وين الجميل ؟ ان كل اللي احبهم بنجران وكلهم شفتهم بالحلم
عاد يوم قمت لقيت عمي عندنا , تأكدت ان حظي مخيس أحلم بناس أحبهم وأقوم على ناس اكرههم ...
يله معسلامه بروح مدري وين

10 / 12
الثلاثاء - 52 : 6 م
وباركولي بطارية اللاب صلحت وصارت تشحن قولوا ماشاءالله لو سمحتوا مب فاضيه تعطوني عين وتخرب وأرجع أسحّب الشاحن وراي ....


 
o² «, ҝєtмaη و { مجنـــونه } معجبون بهذا.


رد مع اقتباس

قديم 17-10-2013   #1522
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



هاي
قصدي السلام عليكم
شخباركم انا بخير الله يسلمكم
والزكمه باديه تروح الحمدلله يارب الحمدلله
اليوم ناوين نروح البر ونشوي هناك
عاد على اساس بعد صلاة الظهر على طول بنطلع بس ابشركم الساعه 11 و 18 دقيقه وللحين أهلي نايمين
امي صحت شوي وقالت تعبانه وبترجع تنام واخواني على الله
أبوي تو دق من فوق يقول جهزتوا ؟ قلت لا كلهم نايمين قالت صحيهم وجهزوا كل شي قلت طيب وعاد صحيتهم ماقاموا وجيت اقرق فيذا
اوكي انا منيب سنعه مب على كيفك الا سنعه ونص
بس اساسا مابي اروح يخي طفش هناك
اذا قلت يخي احس اني سلمى حلمت فيها
حلمت انها جت للمدرسه وجلست معي اف يازينها ابيها :(
كل بنات ثالث العام فقدتهم بشكل المدرسه صارت تسد النفس من بعدهم وكل شي تغير .
20 / 12 يوم ميلادي ترى لحد ينسى
تو دخلت الشات صفحات قديمه مره يمكن 715 ؟ وفيه سواليف هناك اقراها وانا مبتسمه ترا مب متأكده من الصفحه
المهم كان عبدالعزيز يقول يبي بنت عمرها 16 ويجيها راتب كل شهر 30 ألف من وين تجيبهم لك
بس والله ضحكت ضحك يازين ذيك الايام بصيح رجعوها
ايه وخلاص شخباركم
اف ياخي ذا الايام منسده نفسي مدري هو مع الزكام ولا وشو وامي ماغير تمشي وتهاوشني كلي كلي طيب مابي
أمس غصبت نفسي على العشاء عشانها ما انكر كان لذيذ بس حار وش فيني انا


ايييييييييييييييه تعالوا تعالوا ليه ماتقولون ماشاءالله يوم قلت لكم عن البطاريه ؟ انا دارية انكم عطيتوني عين صارت ماتشحن والله شكلها تطقطق علي بسبتكم مره ثانيه قولوا ماشاءالله !
وخلاص والله مافيني حيل أقرق وبقول أجهز الشاهي , القهوه شكلها بتسويها زوجة أبوي
ايه دقيقه خل اقولكم حلمي الثاني لحد يضحك بالله
حلمت أن زوجة أبوي ولدت طيب ويوم هي ولدت انا ماكنت بالبيت كنت بمكان زي الحديقه
وهذي الحديقه فيها غرفة للأطفال المفقودين عاد فجأه دق علي أبوي يقول خالتك جابت بنت وضاعت شوفيها عندك بالغرفه
ودخلت ولا البنت مولوده وعمرها 3 سنوات وشلتها وانا امشي بوديها البيت صار لونها وردي يوم فجأه صارت كب كيك
واناظر الكب كيك واقول هذي اختي ؟ واذوقها واقول طعمها جميل
اف يخرب بيت أحلامي خلاص باي للمره الثانيه أقول لحد يضحك .


 


رد مع اقتباس

قديم 21-10-2013   #1523
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



السلام عليكم
داخلة أفضفض من زمان ماتكلمت كذا
ياخي قسم بالله حامت كبدي ماصارت
وعلى بداية حومة الكبد هذي جت المدرسه
اليوم داومت وأول مادخلت سحر وهيا بوجهي
وجلست هيا تتحلطم علي وعلى أميره
وانا مالي خلق ساكته, ذي الفتره مدري شفيني قسم بالله ؟ مب زي أول
صايره هاجده بس أقولكم, مالي خلق أسلك زي أول , أول كانت كميات التسليك عندي تنصدمون منها
الحين خلاص ماقدر أسلك ماعرف وهيا الله يهديها كلامها كثير كثثثير يالله وانا ماقدر اتحمل عاد خلاص اسكت
وتقولي انتي مب فاطمه جيبولي فاطمه الا انا فاطمه بس مالي خلق
وبالحصه الخامسه علينا أ.اسماء عطتنا درس وخلصنا بدري وكانت بتمسكنا السادسه بعد
عاد نمت انا وسحبت على غيوض ولمياء وعلى نهاية السادسه قمت
ورحت ورا جلسنا نسولف شوي ثمن السابعه نزلونا وكان طفش مره </3
وبالباص سحر شكيت انها ساحرتني جالسه أتكلم ومادري وش أقول وعلمتها ان عندي أكاونت ثاني وعطيتها أسمي -الاسم مب الاكاونت وقلته حروف مب سبلنق
وقلتلها عن حسآب هذيك الزبده جبت العيد ورجعت البيت غيرت أسمي على طول وصفقت نفسي شوي ثمن نمت ماتغديت
نمت وهي 2 ونص وقلت لأمي منيب متغديه بنام, يوم جت 4 قومي غدا أبثروا أم أمي طيب انا قايله مابي غدا وش نظامكم !!!
وعاد قمت وللحين فيني نوم أمي تقول عيونك منتفخه أشوا بعوّض بكره بغيب وبنام لو أهلي ماغيبوني ممكن كان يصير في عقلي شي !
وخلآص مدري شقول جالسه بالحوش الحين الجو جميل مره
وخلاص مدري شقول بعد ادعوا ترجع لي نفسيتي القديمه

يله معسلامه بروح اليوتيوب
16 / 20 / 1434 - باقي 4 أيام -
3 : 10 م


 


رد مع اقتباس

قديم 24-10-2013   #1524
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



السلام عليكم كيفكم شخباركم
صراحه اني احس اليوم غير عشان كذا قلت لازم أكتبه
أول شي بالصبح بعد الطابور جتني هيا قالت لي بسرعه تعالي بقولك سالفه ضروريه
وأنا أمشي وشنطتي معي كنت ماخذه السودا -كتفين-
الزبده وندخل فصلها وراحت لم طاولتها قالت تخيلي ؟ هما . أمس . سعد
تتكلم بشوي شوي وانا اقول هاه وشو ؟ وشوي تطلع كرتون كتكات من درج الطاولة الفصل كان تقريبا فاضي
أنا انصدمت؟ ودي أخمها وأصيح علمتها قبل 3 ايام يمكن انه ميلادي الخميس ماتوقعت يعني تهتم
الزبده وجلست كذا بالضبط نفس هذا ماقدرت أوخر ابتسامتي :( ؟
وجلسنا ندور وانا كذا ورحت المقصف وانا للعلم للحين معي شنطتي أدور فيها وفيها الكتكات
وأمشي وننزل تحت ونرقى ولين دخلت فصلي ودخلت أ.نهيل وانا للحين كذا أف يازينها :(
وعاد كنا مسوين قطة وانا ماجبت حميد أمس سحب علي
وقالوا يله معليه جلسنا كذا أنا وجمبي أفنان وجمبي الثاني عبير وقدامي غيدا وشادن وشهد وموضي وغيوض وساره ويم نبعد أتوقع بس أيه ووفا ترا اقول اساميهم مب عشان تعرفونهم بس عشان اتذكر اذا قريت بعدين
الزبده وبدينا ناكل كآن علينا احتياط استاذة شريفه الثانيه يمكن أو الثالثه ؟ كانت تتكلم عن الفطور الصحي ومدري وشو وحنا طلعنا الاكل وتكينا ورا ياكثرنا جت قالت وش ذا؟ هذا فطوركم مب صحي بسرعه وخروه قالت غيداء شمعنى انتوا تتقهون وحنا لا قالت أ.شريفه حنا استاذات انتم صغار وسفهناها عاد كملنا أكل
وكانت أفنان جايبه جلكسيات وذا الجميله جايبة لي سنكرز وغيداء بعد كانت جايبة جلكسييات وكانت بتاخذ السنكرز لها تقول أن انا افنان عطتني
قمت انا قلت أفنان! ماعطتني لحظة والتفت على افنان اسألها انتي عطيتيني ؟ قالت افنان لا ؟ وعطوني السنكرز حق غيدا صار معي ثنين
وجلسنا ناكل وشوي أ.حصه -اداريه- فتحت باب فصلنا وقفلته بسرعه ؟ حنا خفنا حسبنا استاذه شريفة نكبتنا وأصلا كنا مخلصين بس الاكل قدامنا ونسولف
وبسرعه قمنا نشيل حالة أستنفار وفناجيل القهوه بالدرج وفيه قهوه انكبت على شادن رحمتها
وعاد خلاص خلصنا وكلش بالفسحه هيا تقول مصدعه مره راحت لمكتب أ.حصه
هما أ.حصه كانت تسولف مع أستاذة هيله عن باب المكتب , وقالت أ.حصه لهيا خذي البندول من الثلاجه وحرصت عليها خذي حبه وحده
جيت انا دخلت مع هيا قلت لها خذي حبتين لي ولك انا مب مصدعه بس كذا
قامت خذت حبتين وحطتهم بمنديل يقالك عشان مايجي على يدها الزبده رحنا الحمامات
وكان فيه بنت من ثاني مدري أولى تحتري صديقتها وتناظرنا
هيا : أه فاطمه بموت -ققصدها يوجعها الصداع مره-
أنا : كليها بسرعه وش تحترين؟ وعطيني حقّي
هيا : هاتي فلوس وأعطيك حقك
انا : بسرعه هاتيها مخدرات قالولك ؟
هيا : مافيه منب معطيتك
أنا حجرت لها بالزاوية وقلت بتدخلينا السجن انتي وعطتني والبنت تناظرنا قامطه مدري شكله تحسب هيا عطتني مخدرات وشو هذاك الكبتاجون أف يا الله اني ضحكت ضحك قسم بالله من زمان عنه
وعآد بحصة العلوم سمعنا رموز الفسفور والاشياء هذي حق العلوم وأحب اقول لاوكس شكراً لأنك خليتني أحفظ رمز الاوكسجين بسرعه
ويوم خلصنا ماكان فيه درس تجمعنا ورا وجلسنا نلعب هذيك اللي عجوز ولد وبنت كانت جمبي أفنان جالسين على كرسي واحد وكنا كثيرين والله
عآد أذا فتحت ورقتها توريني وانا اوريها واذا صارت هي الولد ماتلف علي وكذا تغمز لي لا تدقني دقة خفيييييييييفه بكوعها وانا نفس الشي فله ولعبنا مره ثانيه بعد وجلسنا جمب بعض
بعدين هي أذا دقتني بكوعها أقول انخطبت واناظر وحده من البنات غيرها عشان يشكون فيها كانت ساره دايم اناظرها
وبعدين جلسوا غيدا وشادن وشهد يصارخون وفرقتنا الاستاذه خلت كل وحده بمكانها وقلت انا بروح دورة المياه
على أساس بطلع أتمشى ويوم رحت
كآن فيه أ.مشاعل واقفه بنص السيب ومابيها تشوفني أدور قلت بدخل الحمامات وبغسل وبطلع وبنزل مع الدرج على طول وبدور تحت
دخلت الحمامات وغسلت يديني وفيه وحده من ذوي الاحتياجات الخاصه هي مب من الصم لا فيها أتوقع شي موقف نموها أو شي وبنفس الوقت صم الزبده جت بتدخل هي وانا ناظرتها كذا اناظرها وأفكر كيف بطلع
هي ناظرتني ! توها بتقفل الباب طلعت وأشرت لي أدخل تحسبني أبي أدخل بس منتظرتها تطلع
وأنا أأشر لها اني بدخل واحد ثاني وهي تأشر لي فهمت من تأشيرها كآنها تقول والله تدخلين انا بدخل الثاني معليه
وأقول لها يعني معليه ادخلي انا عادي والله مابيها تدري اني اساسا طلعت أدور :( وحطت يدها على قلبها ويدها الثانيه تقول أدخلي
عآد انلخمت ومشيت دخلت ودي أصيح اف يالله كيف هالبنت طيبه تجنن :( قسم بالله يعني مدري شقول مدري شقول :( الله يسعدها
عاد من قوا المدري وشو دخلت وجلست اناظر الجدار أقول شسويت؟ ربي بيعاقبني لانها طلعت ودخلتني وانا ادور اساسا
الزبده تعرفون اللي خلاص فهيت صدق ويوم طلعت أول مافتحت الباب قدامي ولا أفراح بوجهي سكنهم مساكنهم
وطلعت أدور ومخي مب معي ابدا افكر بالموقف اللي صار تو , كيف انها من ذوي الاحتياجات الخاصه لكن طيبتها لو أوزعها على بنات المدرسه بتبقى فيها طيبه أف حبيتها ليتني ضامتها !
رزان داومت يوم واحد من بداية الاجازه واليوم اللي داومته هي انا كنت غايبه للحين ماشفتها اشتقت لها :(
وخلاص مدري شقول أحبكم مره


 


رد مع اقتباس

قديم 05-11-2013   #1525
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



السلام عليكم
اليوم ضربت بعد الفسحه مدري شجاني فجأه نفست وكان علينا رياضيات
عاد انا دافورة بالرياضيات صراحه بس مدري شجاني اليوم قمت أفهي
والاستاذه بعادتها تشرح شوي بعدين تعطينا مسأله نحلها كذا كل وحده لحال
عآد أنا ماسمعتها تقول حلّوا وجالسه افكر افكر مدري بوشو بالضبط شوي ولا أشوفها جايه من بعيد تمشي وتناظرني
وتمشي -تبي تشوف حلّي- وانا أناظرها وتناظرني قلت وشو؟ قالت وشو وشو؟ قلت ايه! ماحليت توني استوعب انهم جالسين يحلون...
وجيت بحلها مافهمت ابد ابد مستحيل أقدر احل واناظر السبوره أحس كذا طلاسم يوم ناظرت الكتاب ولا مدري كيف ضميري تدخل وكتب لي شي وقآل لي أكتبيه حل واقوله انت صادق قال إيه معليك أكتبي وبس
ويوم كتبت تخيلوا ولا صار صح
والمسأله الثانيه ركزت شوي مافهيت مثل أول وعرفت أحل بعد وإسرا اللي جمبي بثره كل شوي تسألني وش حل هذي؟وش حلها وش حلها وانا مالي خلق واناظرها وتأشر هي على المسأله وتقول ناظري هنا وش حلها؟ يوم حسيتها بتكمخني ناظرت المسأله ثمن ناظرت إسراء وقلت مدري مالي خلق أتكلم
وثمن حصة أ.خيريه قالت لي ولشادن انزلوا دوروا مفتاح المصلى تلقونه عند أم حسين
ونزلنا ندورها مالقيناها ورقينا ونزلنا مالقيناها ويوم رجعنا الفصل ولا مافيه أحد نزلوا والمصلى مقفل
وخذينا أغراضنا ونزلنا لقيناهم بالساحه الخارجيه وجالسين على الكراسي عاد مابقى مكان
واناظر هناك على الطرف نجوى جالسه وـاشر لي قدامها ورحت جلست جلسه معوقه كل جسمي تآكي على رجلي اليسار أوجعتني مره
وكان فيني نوم عاد يوم قمنا قمت امشي كأني زومبي ولبست عبايتي وطلعت وانا امشي توني طالعه وصلت لنص الشسمه قدآم العيال وقدام كل الناس طحت طحت تخيلوا قدام العيال قدام كل الناس وعاد قمت مشيت كان ماصار شي
والله رجلي اوجعتني مره والحين حرقت اصبعي
وخلاص مانيب مسولفة كثير بروح أغسل المواعين أنتظر ابوي يخلص سالفته لأن نص مخي يكتب لكم ونص مخي يسمع السالفه

يله معسلامه وكل عام وانتوا بخير


 


رد مع اقتباس

قديم 09-11-2013   #1526
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi
   طيب خلآص بقول وش اللي مضآيقني
بس شسمه ابيكم تعطوني حل ارجع كل شي زي ماكآن


شسمه ...


صآرت بيني وبين رهف وغلآ مشكله وصلت للمرشده


طبعا غلآ ورهف صديقآآت روح بالروح مدري هم يقربون لبعض او لا بس ان يتزآورون بالبيوت ..

طبعا انا معآي روآن صديقتي
ورهف معاها غلآ صديقتها
تهآوشنا و ههم راعين طقاق المرشده حفظت مشآكلهم

المهم
مابغينا نخلص كل شوي مطآقه
قآمت قآلت المرشده خلآص لا رهف تحتك فيني ولا انا احتك فيها
..
وعطت رهف وغلآ استدعاء أم & تعهد
وقآلت لهم
لو عآد اشوفكم تمشون مع بعض انتم يالثنتين ماراح يصير خير
رهف مااسكه دموعها ماتبي تنزلها قدآمي ..
والله العظيم تخيلو اول ماطلعنا من الغرفه رهف تصيح صيآح موو طبيعي وغلآ تحآول تهديها بس مانفع

.......

فرقت رهف عن اعز اعز اعز خوية لهآ ونزلت دموعها بسببي

الححين انا ابي ارجعهم زي مافرقتهم مره متضآيقه
ليش سويت كذا
غلآ زي ماهمها طلعت الفصل وشققت الاستدعاء وبالطقآق اللي يطق رؤوسهم وعآدي عندها

أمـآ رهف انها قعدت تصيح طول اليوم ومدري امها بكره بتجي ولآ لآ

الحين ..
وش اقدر اسوي عشآن ارجعهم لبعض
يعني صح اني معآديتهم واكرههم لمآ يصيرون مع بعض
بس ماتوصل لدرجة اني فرقت بينهم
انــــآ .. فرقت بينهم
مره خلآص كرهت حيآتي ندمت تمنيت ان ذآك اليوم ينحذف وماصار شي
او ع الاقل ان المرشده تعطيهم اخر فرصه ....
مادري بصرآحه

زي ماقلت صح اني اكرههم لكن ماتوصل لدرجة اني افرق بينهم
غلآ يااالله ياسسآآآآتر بآآآآآآآآآرده وتضحك وماخذه الموضوع استهبآل
لكن رهف هي اللي من جد اتأثرت
غلآ عآدي ماهمها بتمشي مع رهف
رهف احسها بريئه غلآ هي اللي تسحبها للمشآكل ... يعني رهف صآرت تتجنب غلآ بس عشآن المشآكل ..





هذي السآلفه وهذا اللي مضآيقني وهذا اللي ابي اقوله الحين دوركم ابيكم تخففون عني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه أههه يابطني يابطني
مب من جدي أتضايق عشان ذا السبب , قسم بالله أحسن يستاهلون محد قالهم يجون يحارشوني
أف ياربي مب مستوعبه كيف كان قلبي رؤوف ذاك الوقت
يله بروح أفرفر بباقي المدونه !


 


رد مع اقتباس

قديم 10-11-2013   #1527
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



مجنونه وأعشق تفاصيلك ووصالك وقفة شكر لكم لأانكم للحين ماطلعتوا من المنتدى !


 
اعشق تفاصيلكمعجب بهذآ .


رد مع اقتباس

قديم 13-11-2013   #1528
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



السلام عليكم
شخباركم ؟
أآه اليوم وناسهوناسهوناسهوناسه قسم بالله من قوّا الوناسه اللي جت اليوم مدري كيف أشرح لكم !
هما اليوم حاطين ملتقى طيب تعرفون الملتقى وش يعني يعني يوم مفتوح
وهو بالسنه مره عآد أمس نخطط رزن وهيا قالوا بنغيب وأحاول فيهم خن نداوم خن نفلها وهم لا لا بنغيب
قلت أحسن غيبوا بداوم مع بشاير وغيدا وشادن والشلة هذيك مع نوف
المهم وحنا أصلا قلنا بنسوي قطه فطور
وعآد قمت اليوم متفآئله مره حاسه بيصير اليوم جميل ملتقى ثآني كان طفش مره مع اننا كلنا داومنا بس كان طفش حومة كبد
الزبده قمت انا كنت جايبه ورق عنب ورحت رقيت فوق قالت لي ساره المصريه وين أنزلي - هم حق النظام اللي ينزلونا - قلت بحط ورق العنب بالدرج وبنزل قالت بتعطيني صح؟ قلت ايه ايه
اصبروا بقطع السالفه هذي ساره مصريه طيب بس كأنها سعوديه وحتى كلامها ودافففوووررره
عآد انا مدري شجاني ذا اليومين مدري مصلحه ولا حب من الله صايره معها واجد مب أقعد أسولف لا كذا سلام ومن بعيد لبعيد عآد وش وراي والله ضبطت وضعي معها حتى اذا طلعت أدور بين الحصص تخليني وتقفط كل البنات بس انا لا !
الزبده نكمل ورحت حطيته ولقيت موضي نزلنا تحت وعآدي يعني لين الفسحه
نزلنا وكان فله مره والجو بعد يفتح النفس وانا كنت مع بشاير ونوف وحصه
وندور ثمن قالوا غيداء ونوف حنا بنروح نجيب الفطور وبنحطه عند الباب اللي جمب المقصف
هذا الباب اللي جمب المقصف يطلع على الساحه الخارجيه بس من ورى المدرسه وطبعاً ممنوع نروح هناك أول كان عآدي بس الاداريات قفطوا كم حالة مهيب زينه صارت ورا المدرسه ومنعت البنات من هناك حتى حطوا شبك !!
الزبده وحطوا الاكل هم وحنا جينا قلنا خن نطلع الباب مفتوح بنطلع ونقعد ورا المدرسه محد بيدري
قلنا يله وانتظرنا لين أ.موضي -المديره- راحت وطلعنا بسرعه بسرعه
وشوي ولا تونا بنقعد فتحت الباب أ.رحمه -اداريه-
وقالت أدخلوا أ.موضي تبيكم ؟ ودخلنا وهزأت وقالت حطوا الاكل عند أ.نوف -اداريه ثانيه اذا قفطوا ممنوعات يحطونه عندها :22-
وراحوا حطوا الاكل عندها وأ.موضي تهزأهم ونصنا واقف من برا يناظرهم
وانا اناظر نوف من ورا القزاز وهي ميته ضحك تتهزأ وتضحك !
الزبده وطلعنا وحنا منقهرين وقلنا ماراح نسكت المرأه الاولى قفطونا وخذوا الاكل الحين بناخذه غصب
طلعنا فوق ندور أ.حصه ولقيناها تتفاهم مع بنت داخل فصل قلنا طيب بنحتريهم مانبي ندخل كذا
وجلسنا على الدرج هما شفتوا الدرج كذا صح /_\ مدري كيف أشرح لكم
بس بطريقة أني اكون جالسه بالدرج واناظر فوق يعني ما أقدر اشوف تحت
الزبده كنا جالسين بالدرج 6 بنات أتوقع وشوي نسمع صوت أ.موضي من تحت يله انتي وياها على تحت لحد يرقى
وحط رججججلك قمنا بسرعه ورقينا فوق مدري عناد ولا ننحاش وميتين ضحك على صراخها وأستاذه كيوي تناظرنا منصدمه !
الزبده ورحنا نزلنا من الدرج الثاني وانتظرنا شوي بعدين قلنا يله نرقا -يوم شفنا أ.موضي نزلت-
ورقينا ورحنا لأستاذة حصه هذي الواسطه حقنا تحبنا هي مره ودايم تنقذنا من مواقف تراها اداريه
وراحت كلمتهم عيوا يرجعونه وكلمنا أستاذه هيله -اداريه شينه أكرهها- قالت انا مالي دخل كلموا أ.موضي
ورحنا لأستاذه موضي وأ.هيله لحقتنا الزبده كلمنا أ.موضي كانت واقفه مع أ.هيله وأ.مريم -أ.مريم استاذه عاديه -
ونحاول فيها ونحاول وماش مب راضيه تقتنع قالت نوف شوفي حنا صح غلطانين بس ماكنا ندري وانتوا قلتوا يوم مفتوح حنا فهمنا غلط وما استأذننا وأ.موضي تناظر ودها تقول عادي بس ماتبينا نمشي كلمتنا
ونحاول فيها ثمن انا عطيتها الوجه البريء والصوت البريء قلت يعني نشتري ونتعب بالاخير تاخذونه؟ ليه ؟
وقامت استاذه موضي لفت على استاذه هيله واستاذه مريم قالت اعطيهم ؟ قالوا ايه سامحيهم
ورحنا خذينا الاغراض وكلينا برآ ثمن قالت بشاير أمشي نروح النطيطه -حاطين نطيطه-
انا العام وقبله صدق حسبته حق بزران وملل واقول اللي يدخلونه بزران بس المره هذي فللله
هما هو بالدور طابور ولازم نصف اذا نبي ندخل واللي ينظم البنات هاجر
وهاجر صديقتنا نجي كذا بكل أدب نعدي الطابور ونقول لهاجر دخلينا حنا صديقاتك؟ وتفتح الباب وتدخلنا والبنات يناظرونا بنظرة الـ "خير ليه وحنا؟" ودخلنا نططنا وفليناها ثمن نادينا الباقين
تخخخيلوا كلنا كذا عدينا الطابور ودخلنا , انا وبشاير عبدالله وبشاير الثانيه وموضي وحصه ووفاء ونوف و(نجلاء وطيف) <صديقاتنا من 1 , ومين بعد؟ أي ورده وعبير وغيداء وشادن وغيوض ومين بعد اكيد فيه بس نسيت
الزبده اننا كثير كثير ودخلنا ومعنا هاجر والبنات منقهرين ودهم يدخلون زينا بس مايقدرون
ودخلنا حنا طردنا البنات اللي بالنطيطه ونزلناهم ودخلنا حنا
نقول واحد ثنين ثلاثه وننط مره وحده ثمن ننط كذا ونتشقلب فله والله ونجلاء طاحت بالزاويه قمنا كلنا طحنا عليها أسمعها تصارخ انكتتمممت انكتتتممتتت وعاد دخلناها كم مره لين جو الاستاذات وطردونا
وطلعنا فليناها وسرقنا غوارات ولعبنا فريره وسوينا كل شي كل شي
شف الحين بتقولون اني بزر مالي دخل والله كان فله مره
وبعدين راحوا جلسوا جوآ وانا رحت مع سهاد والا ورغد
ياملحهم ياملحهم ياملحهم قسم بالله خلوني أضحك ضحك من زمان عنه أخر مره ضحكته بثاني الضحك هذاك اللي احس صدق ودي أضحك من مثالثه وأتغصب الضحكه وجلست معهم وسعوا صدري بشكل بشكل شوفوني رايقه للحين ابي اقعد معهم دايم
غنيت لهم وقآمت سهاد تتفلسف تقول انتوا شوفي صوتك فيه شي كذا بالاخير كذا وتأشر بيدها ومتحمسه البنت
قامت الاء بحماس عفوي قالت تتفلسف سهاد! انا مدري شجاني هنا بغى يغمى علي من الضحك الموقف مايضحك بس مدري ليه ضحكت ضحكككككت ليه قلت آمين
ثمن طرينا نهيل ونهى وشهد كانت معنا قالت انا ماعرفهم ؟ قلت طيب بناديهم عشان تعرفينهم
وانادي نهى نهى ننننننههههىى لين التفتت اخيرا وجت وكان معها نهيل قالت هاه ؟ قلت خلاص روحي وذبت علي مويتها الوصخه قمت مسكت المويه وقلت خلاص روحي؟ ويوم التفتت هي مشت شوي وانا ذبيت عليها المويه صقعت بالارض ورجعت عليهم كذا طار الغطاء وانكبت عليهم جلسوا يصارخون
قالت لي شهد روحي اعتذري تلقينها زعلت اما نهى تزعل لا معليش ميانه وجلست تقول لي شهد مدري وشو ومدري وشو الزبده أنبني ضميري وجيت بروح أعتذر قلت خلاص مب لازم بالبيبي بكلمها ومازعلت أصلا لو زعلت بجلدها
وخلاص فيه أشياء انا نسيت أقولها بس صدق كان اليوم فله مره أتوقع ذا اليوم اللي ماراح أنساه ابدا بالسنه

10 / 1 / 1435 < فجأه صرنا ب 35 !
29 : 6 م
الاربعاء ترا بكره بغيب
وخلاص يله معسلامه


تغاضوا عن الاخطاء الاملائيه تراني متحمسه يوم اكتب...


 


رد مع اقتباس

قديم 22-11-2013   #1529
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



مين عنده خبره بالافلام ؟
السلام عليكم
والله يا اني هالايام امر بفتره مدري شسميها
أول شي دخلت باكتئاب حاد والعياذ بالله ثمن الحين دخلت فتره اللي بس مستانسه ويعني أحس اني باديه ارجع زي اول الحمدلله ياربي مابغيت
شسمه اقولكم هما الثلاثاء انا داومت طيب
عشان كان علينا اختبار انجليزي للعلم اني نسيت الكتاب بمكتبة الفصل وعادي سهل
الزبده يوم داومت والمدرسه فاااااااضيه كانوا جايين من صديقاتي شوي
الزبده وكل كل كل استاذاتنا غايبين كللللهم ماجوا الا الرياضيات والحديث
والجو كان جميل تخيلوا الحصه الثالثه مدري الثانيه نزلنا الساحه الخارجيه
وجا مطر وطلعنا من تحت المظلات صار المطر علينا
وفيه وحده اسمها موضي هي مسرمكه واقفه تحت المظلات تقول اللي مسويه ستريت ترجع هنا بسرعه شدخلك طيب الزبده انا ماكنت مسوية وجلسنا تحت المطر واستانسنا بعدين كرشونا الاداريات
الزبده ويوم جلسنا عاد ماتذكر تفاصيل اليوم بس اتذكر
السادسه نزلتنا ا.خيريه المصلى وكان كذا ظلام مطر غزير مره وجلسة ارضيه كأننا بمجلس وانا جالسه جلسه معوقه تجيب النوم وأ.خيريه قالت اجلسي زين عشان ماتنامين
وعاد السابعه جلسنا بالساحه الداخليه أ.هيله عيت تطلعنا كان مطر مره
وثمن خلاص قلت بغيب الارباعء والخميس لأن واضح محد من استاذاتنا بيجون ويوم الاربعاء صار اجازه
والخميس غبت وغيبت محمد معي بالغصب مابيه يروح يوسع صدره وانا جالسه بالبيت معليش أطفش يطفش معي والجمعه اللي هو اليوم طلعنا البر جميل الجو بس برد
أبوي هاليومين صاير كأنه انسان ثاني توني أعرفه زين ماصار يعصب مثل أول
شسمه انا منتظرة شهر 2 ابصير أخت كبيره وناشبة لزوجة أبوي عشان تسمي الاسم اللي انا ابيه وهي مستانسه تقول خلاص اللي ودك
ويله مدري شقول بطلع بعد شوي مع ابوي السوق كان بيصفني قلت خلاص بروح مع اخواني قال لا بوديك انا لأن اللي بيطلعك هو اللي بيصرف عليك
وخلاص مدري شقول بعد
للناس الابليين -ايبود ايباد ايفون وما اليها-
فيه لعبه اسمها IceAge Village حملوها حلوه
تشتري وتبيع وتسوي لك مدينه فله عاد انا تحمست معها مره والحين شريت أتوقع مدري كم ارضيه اتوقع 9 اذا ماكانوا اكثر
والحين اذا بشتري ب 600,000 يله عاد منين اجيبها كل ماوصلت فلوسي 200.000 رحت شريت فيها حيوانات عشان يجيبون لي فلوس
ماراح تفهمون هالفقره انصحكم تطمرونها بس حبيت أسولف -سولفت وخلصت ثمن قالت الكلام ذا -

يله بروح اتجهز معسلامه

الجمعه - 19 / 1 ه - 06 : 7 م


 


رد مع اقتباس

قديم 13-12-2013   #1530
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,102
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



أمس تطاقيت مع أفراح
أفراح ذي وحده أكرهها طيب ؟ هي حشريه ومسويط نفسها هي الفله
ونكرهها مره ومن زمان احتري الوقت اللي بتهاوش معها
هما أفراح ذي مخاوية وحده أسمها آثار , اثار ( صديقة ) هيا
وامس جت أثآر نادت هيا وسلمت عليها وبعدين رحنا نمشي خلاص
بعد شوي جتنا أفراح قالت أبي اكلم هيا لحالها؟ قلنا لا كذا ولا كذا بتقول لنا وش صار , منب رايحين
وهي معها بدريه ذا الانسانه ودي اطعنها لما تموت الزبده
قالت لهيا لعد تسلمين على آثار ؟ وهيا تعرفون اللي يتجمع كل الكلام بمخي وتنلخم معد تعرف تتكلم قالت وشو تراها صديقتي ؟
قامت أفراح تهاوش قالت هي خويتي كيفي مابيك تسلمين عليها؟ قلت لحظة خويتك يعني ماتخلينها تسلم على البنات؟ ولا تخلينها تصادقهم قالت لا بس هي خويتي كيفي اتحكم قلت لا مب كيفك يبوي ؟ قالت أصلا آثار تكره هيا وترا هيا قاطة وجهها على أثار ؟
قلت على كيفك بس ؟ أساسا هيا تو كانت بتمشي واثار اللي نادتها عشان تسلم؟ شلون فجأه صارت هيا اللي قاطة وجهها يبوي روحي لا افقع وجهك ورزان تتكلم معي وهيا منلخمه ياعمري هههههههههههههههههههههههههه :(
عاد يوم حجرنا لها انا ورزان قالت طيب ليه ماهيا تتكلم؟ ليه تتكلمون انتوا؟ قلت مالك دخل تكلمت أو لا , وإذا اثار عندها مشكله مع هيا تجي تتفاهم معها مب تجين انتي تتكلمين بلسانها بعدين ترا آثار قايلة لنا السالفه قبل :/
قالت افراح أي سالفه؟ وانا توني بتكلم ولا هيا تقبصني حسيتني جبت العيد افراح ماتدري عن السالفه قمت قلت أنتي عارفه السالفه ولعد تجين تتكلمين بلسان أثار أو تقولين هيا قاطة وجهها , لأن أصلا أثار هي اللي تجي تسلم علينا والبنت انغبنت قالت لا لا موب كذا , بروح اسأل اثار بشوف الكلام صح ولا لا ! قلت يله فارقي روحي أساليها وثمن رحنا انا وهيا ورزان جلسنا شوي على الكراسي , يوم قمنا ندور لقينا أفراح عند الحمامات تصيح
قسم بالله قسم بالله تحمد ربها! لابسة مريول العام , ومريول العام مافيه مخابي لو فيه مخابي كان أقلامي ب مخباي وطعنتها بالقلم بس لابسه الثاني
الزبده بس جيت هنا كذا بعلمكم اني طلعت حرتي فيها هالمره هواش كلام ومع أني ماهاوشتها واجد بس زبدت لها
إن شاءالله المره الجايه طقاق بنقتل البنت
هذي تشبهني , امس انصدمت من نفسي أوكي داريه من زمان اني شر , قزما بس ربي عوضني بلسان

الشهر ذا شهر زوجة أبوي , متحمسه قد الدنيا لما تولد ياخي الله يسهل عليها
يله بروح إلا اللا مكان ...

10 / 2 / 35 - جمعه


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ỉ₥ỉ₥, ỉ₥ỉ₥, ●|, ●|, .., مَمْــڶـڪـٺے, مَمْــڶـڪـٺے, |●, |●

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 12:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...