رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > فضفضه , فضفض لنا

مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|

هاي كيكرز شخباركم والله كان استقبال هلال جميل اصبروا صصدق خني انزل صور ولا تدرون بحطها بموضوع احسن بس اخاف ...


الملاحظات

عدد المعجبين212الاعجاب

إضافة رد
قديم 18-05-2013   #1461
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



هاي كيكرز
شخباركم
والله كان استقبال هلال جميل اصبروا صصدق خني انزل صور
ولا تدرون بحطها بموضوع احسن بس اخاف ينسحب علي
عاد تخيلوا تو جا حمّودي واصدقاه عشرين الف واحد ماشاءالله
انا استغربت وش جايبه 11 ونص بدري ويوم راحوا اصدقاه وجا قلت له منحاش هاه
قال لا طلعونا ومدري وش فجأه اووهه الحصه السادسه اختبار انا احسبه يمزح دايم هو يمزح كذا
قلت ههههههههههه سبحان الله فجأه يركض لغرفته يجيب جواله ويدق على اخوياه ثمن خذا القلم وقال معسلامه وراح ياخي اذا بتنحاش ضبط امورك من البدايه يجي البيت يسلم علي ويعلمني ان عنده اختبار وبعدين يروح الظاهر يبيني ادعيله يله كلكم ادعوله معي
جمبي كتاب التفسير ودفتر وقلم وسماعات وبطانيتين و3 مخدات وشنطه وكتب كثير ومرايه وكل شي
يو تعبت وانا اكتب
امس الليل لعبنا كيرم انا وامي وحمودي وهلال
وكان اساسا ابوي نايم فوق
عاد انا وهلال فريق وحمودي وامي فريق بالاخير فازوا علينا
بس والله كان حماس مره وبس نصارخ ومممميتين ضحك , من زمان ماضحكت زي امس واول مره ادمع من الضحك بعد
وكل شوي يجي ببالي اننا ازعجنا ابوي وبيعصب بعدين اتذكر انه فوق
وبعدين لما خلصنا طلعنا الاتاري عشان نلعب بس مالعبنا بنلعب اليوم ان شاءالله
والفجر امس لعبت مع حمّود فيفا وخسرت ابي العب مع هلال
وان شاءالله اليوم العصر بنلعب بق بلانت
الخميس او الاربعاء نجود قالت لي بتحذف اجوبتها بالاسك
وهي فاتحه الصفحه قبل سنتين ورحت انا فتحت الصفحه ونزلت لأخر اجابه قبل ماتحذفهم وبعدين جلست اضضضضحك عليها اجاباتها لحجيه تضحك تضحك ويوم درت عصبت وقالت اطلعي قلت بصورها قبل عصبت زياده قالت ما احللك وخليت الصفحه للحين طالع لي 25 جواب لو احدث الصفحه او اقفلها راحت علي
بكره تبجيب لي حلاو مصاص عشان اسكت *انا بزر* كيفي هه 3//>
وشو بعد خلاص بروح احوس بالنت شويتين بعدين بروح اذاكر تفسير ادعولي
احبكم


 


رد مع اقتباس

قديم 18-05-2013   #1462
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



هاي كيكرز
شخباركم
والله كان استقبال هلال جميل اصبروا صصدق خني انزل صور
ولا تدرون بحطها بموضوع احسن بس اخاف ينسحب علي
عاد تخيلوا تو جا حمّودي واصدقاه عشرين الف واحد ماشاءالله
انا استغربت وش جايبه 11 ونص بدري ويوم راحوا اصدقاه وجا قلت له منحاش هاه
قال لا طلعونا ومدري وش فجأه اووهه الحصه السادسه اختبار انا احسبه يمزح دايم هو يمزح كذا
قلت ههههههههههه سبحان الله فجأه يركض لغرفته يجيب جواله ويدق على اخوياه ثمن خذا القلم وقال معسلامه وراح ياخي اذا بتنحاش ضبط امورك من البدايه يجي البيت يسلم علي ويعلمني ان عنده اختبار وبعدين يروح الظاهر يبيني ادعيله يله كلكم ادعوله معي
جمبي كتاب التفسير ودفتر وقلم وسماعات وبطانيتين و3 مخدات وشنطه وكتب كثير ومرايه وكل شي
يو تعبت وانا اكتب
امس الليل لعبنا كيرم انا وامي وحمودي وهلال
وكان اساسا ابوي نايم فوق
عاد انا وهلال فريق وحمودي وامي فريق بالاخير فازوا علينا
بس والله كان حماس مره وبس نصارخ ومممميتين ضحك , من زمان ماضحكت زي امس واول مره ادمع من الضحك بعد
وكل شوي يجي ببالي اننا ازعجنا ابوي وبيعصب بعدين اتذكر انه فوق
وبعدين لما خلصنا طلعنا الاتاري عشان نلعب بس مالعبنا بنلعب اليوم ان شاءالله
والفجر امس لعبت مع حمّود فيفا وخسرت ابي العب مع هلال
وان شاءالله اليوم العصر بنلعب بق بلانت
الخميس او الاربعاء نجود قالت لي بتحذف اجوبتها بالاسك
وهي فاتحه الصفحه قبل سنتين ورحت انا فتحت الصفحه ونزلت لأخر اجابه قبل ماتحذفهم وبعدين جلست اضضضضحك عليها اجاباتها لحجيه تضحك تضحك ويوم درت عصبت وقالت اطلعي قلت بصورها قبل عصبت زياده قالت ما احللك وخليت الصفحه للحين طالع لي 25 جواب لو احدث الصفحه او اقفلها راحت علي
بكره تبجيب لي حلاو مصاص عشان اسكت *انا بزر* كيفي هه 3//>
وشو بعد خلاص بروح احوس بالنت شويتين بعدين بروح اذاكر تفسير ادعولي
احبكم


 


رد مع اقتباس

قديم 20-05-2013   #1463
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



السلام عليك م
السنكرز مخرفني ياخي قسم بالله اكله بشكل عجيب لين تحوم كبدي منه واكرهه يوم واحد بس وارجع احبه اكثر من قبل :( ؟

ياخي شي يضايق مره لما تعيش بدون هدف
يعني موب بدون هدف بس كذا تشوف حياتك تتغير , الناس اللي تحبهم جالسين يتفرقون وانت ماتقدر تسوي شوي غير انك تناظرهم وتنتظر اللحظه النهائيه اللي خلاص ينتهي كل شي بينهم , يعني الحين شي الخيوط اللي تربطهم جالسه تتفكك وانت تنتظر اخر خيط ,
وشي يقهر مره بعد انك تشوف اهلك كلهم حولك وناقص واحد منهم يعني مدري شقول صراحه بس هو اللي اختار هالشي وموب من حقي ازعل حتى لو انه شي يزعل اهم شي امي جمبي
وشي تعدا مرحلة القهر لما اشوف نفاق قدام عيني , ولمّا اكتشف شي واقول للي حولي ومايصدقوني :( ؟ ليه اكذب عليكم طيب صدقوني جعلكم المانيب قايله !!!!
انا قررت قرار صدق يعني
قررت اعامل اللي قدامي نفس معاملته لي تصارح اصارح تجامل اجامل , تجرح اجرح
اي والله اجل ليه اقعد اجامل اجامل اجامل وهي تصارح تجرح تسوي كل شي وانا اجامل اجامل اجامل
من بكره ان شاءالله يبدا التغيير وبكون اصارح جد واذا الشي ضايقني بقول ماراح اسكت , والشي اللي موب عاجبني ماراح اسويه عشان يعجب احد
ياخي حلو ان الواحد يعيش بدون تصنع , يعني كذا جد يكون الواحد على طبيعته !
اسمعوا بس اكتشفت شي ان لما نمدح احد بزياده تلقائياً يتحول لـ !
واكتشفت شي ثاني , لما الوحده تكون شينه تحسب ان كل الناس خاقين عليها ويحسبونها حلوه , والعكس :( ! طبعاً مب كلهم
الحين انا اروح المدرسه عشان يضيق صدري وارجع يلا هانت مابقى شي على الاجازه , صدق حسافه على صديقاتي ب 3 بينقلون بس معليه سلمى اليوم تقولي تعالي معنا الرقي صعبه معليش صح ان حتى لو رحت بيكون فيه غيداء ويمكن نوف لو حاولت فيها تجي بس بعد احس صعبه
خلاص يله بطلع قامت امي

الاثنين , 11 / 7 / 34 , 15 : 5 م


 


رد مع اقتباس

قديم 21-05-2013   #1464
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



هاي كيكرز
المفروض اني مصحيه هلال عشان يروح لعمي الحين
بس حرام اخرب نومه خليه ينام مب لازم يروح لعمي
اجاوب بالاسك ومتحمسه بالاخير يقفلون الموقع انتم وصخين ياخي ورا ماتقفلونه وحنا نايمين !
اه ياربي تعب تعب متكسره الله وكيلك
امس اختبرنا حاسب , قسم بالله بالبيت ضايق صدري مابي اذاكر وغصب لازم اذاكر نهائي ياخي اختبار *صدقي*
فتحت قريت اول صفحتين بس وقفلت الكتاب
بعدين لما رحت المدرسه مع هيا تخيلوا هربنا الكتب لفوق وجالسين عند الدرج بالدور الثالث , هما قاعاتنا حنا بالدور الثالث
المهم وجالسين ونذاكر بسرعه بسرعه وتقولي ذاكري هذا بيجي متأكده 100% انه بيجي
وذاكرته بعدين جت ابله موضي كرشتنا كرشه محترمه
رحت لقاعتي بعد ماودعت هيا كأننا بنروح نجاهد ورحت جلست
مكاني غبي ياخي الترم الاول كنت بالاخيييير على الجدار , تعرفون اللي اناظر البنات اضحك ابتسم احل اطلسم على الطاوله انام كلشي كلشي
الحين حاطيني بالطابور اللي بالوسط ومجلسيني بالوسط بعد
امم وشو بعد جمبي على اليمين اولى وعلى اليسار 3 وراي فتون الرصيص وقدامي غيوض
فيه وحده من 1 جمبي تعرفون اللي هاديه وتقمط بسرعه , بس انها جميله والله اسمها شهد * محد قز الاسم من الطاوله *
اي وكانت تحل وطاح غطى قلمها
وطاح لتحت الكرسي مايمديها تجيبه كانت تراقب علينا أ.ريما و أ.مريم مدري مريم ولا خلود
المهم كانت أ.ريما واقفه بين طابوري وطابور شهد
شهد تبي تاخذ غطاها ماتدري وينه اصلا
كل شوي تبي تناظر وتخاف يقولون انها تغش او شي
تناظر تحت الكرسي وتناظر بسرعه أ.ريما
أ.ريما واقفه بدون ماتتحرك وتناااااااظر شهد , ياحبيبي انا قمطت شلون شهد ماتقمط والله نظرات استاذه ريما تروع ياخي
المهم وشهد تحاول وماتقدر تجيبه بالاخير هجدت يوم درت ان مافيه امل توصل له
وأ.ريما تمشي بسرعه حسبتها بتوقف عند شهد بس تعدتها وراحت للاخير ,
اول ماراحت لورا شهد قامت تنبش برجلها تحت الكرسي وتطل عشان تعرف وين الغطا
بعدين جت استاذه ريما وعطتها الغطا اخيراً اي وشو حليت والله على اني ماذاكرت بس سهل بشكل ماتتصورونه
واجهت صعوبه ب كم فقره بس يبقى سهل
وبعدين اكتشفت شي
اني اضحك بتسليك واجد بدون محد يلاحظ يو خلاص تعبت وانا اكتب بروح اشرب عصير وبعدين بحاول انام
امس الليل مانمت زين فيني النوم فيني النوم فيني النوم ومب قادره انام ؟
كذا بالاخير جلست وسجدت بنفس الوقت يعني متربعه وراسي بالارض
ويوم سويت كذا اشوفني باديه انام قمت رجعت لورا يعني منسدحه بس متربعه
ونمت بعد جهد وجهيد
ياخي ودي يجيني ولد باكستاني واسميه جهاد او شوكت :( ؟ وتصير عيونه سسودا نفس عيسى هذاك اللي ماتت عايلته ونجى هو :( الله يرحمهم , يحزن والله ان عمره سنتين وبيعيش باقي حياته يتيم ! لاجد ولاجده ولا ام ولا اب ولا اخت !
الزبده خلاص تذكرت اني تعبت من الكتابه
فتحوا موقع الاسك بجاوب شوي وبنام
سألت الفولو بالاسك ومن خلال اجاباتهم اكتشفت ان كلهم سامجين باستثناء ماما دلال
احبهم الوصخين اذا عززوا لسماجتي
صح تذكرت بروح اشرب عصير وانام


 


رد مع اقتباس

قديم 26-05-2013   #1465
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi
   هاي شباب <••• مهيب راكبة

شخباركم شلوونكم

والله اليوم اطططلق يووم
عاد مو انا قلت لكم اني يوم بتهور واخربها

اليوم هذا جا وصار اليوم

اخذت الايبود معي

ششي والله واحسن شي ان ماكفشوني
اول حصة .. <••• غغايبه طبعا انا معلمة صديقاتي وكذا
ف ماكنت اببي اقعد عليه بذاكر
تخييلو اصعب مادة وانا بالبيت يوم اذاكرر ذاكرت دروس غير دروسنا
عاد كذا اناااظر الكتاب
وشوفي اتربع واحطة واطلع الايبود واحطة وسطه
يعني اللي بيشوف بيشوف الكتاب
وافتح المذكرة وهاتك نقل
عاد يوم رنت لحصة الاختبار جلست ورا اخخر شي
وفتحت الايبود باليسار ومسكت القلم باليمين ونقلت
بيني وبينكم ندمت حسيت مدري وشو
المهم
ويوم الحصة الاخيرة نزلونا الساحه الخارجية
طبعا اذا نزلنا الخارجية خلاص محد يدخل الداخليه <••• قولي ق
ف دخلت انا وصديقتي الداخليه ماكان فيها احد
وصورت لكم :
يوم طلعت تركت صديقتي ورحت مع رزان
مشينا شويتين وجت فودي <••• وهذا اللي مخلي اليوم يحلى





عاد اذا دخلت من الجهاز بنزل الصور
وبعد ابي اخذه بكرة وش رايكم

مأنبني ضميري للحين يوم اغش فوق !! المشكله اني بالاخير جبت مقبول بالماده !!!

اليوم اختبرنا حديث وعلوم , أو علوم وحديث
العلوم والله واجهت صعوبه شوي , راقبت علينا أ.شعوله
لحالها ومع الصبح مب رايقين
وتجي هي عسولاتي من تبي منديل ؟ حبيباتي حر مدري وشو
وانا جالسه بالصف الوسط مب وسط بس يصير الصف اللي على يميني على الجدار *اولى*
المهم وانا قدامي يمكن 4 بنات ووراي 3
وجالسه وحليت بقا لي كم فقره ماعرفت
حطيت القلم وتكتّفت , وجلست اناظر البنات واناظر الاستاذه
بعدين تناظرني شعوله فاطمه خلصتي ؟ قلت لا !
واحتري شوي وبعدين حليت وبقى لي فقره وحده بس
كان السؤآل اللي يجيك تعريف وانت حط المصطلح
وكان مكتوب الطاقة لاتفنى بس تتحول أو تستحدث وشي زي كذا , واناظره فجأه أ.مشاعل فاطمه خلصتي ؟
قلت بقلبي شتبي ذي كل شوي تسأل وحده فلانه خلصتي ؟ فلانه خلصتي
قلت ايه مع اني ماخلصت مدري كيف طلعت معي !
قالت اقلبي الورقه على الوجه الرابع *الرابع مافيه ولا سؤال *ابيض* *
قلت طيب وقلبتها
واحتري احتري احتري بعدين يوم جا الختم , هو السؤآل بنفس الوجه اللي فيه الختم
المهم ختمت لي شعوله وبعدين ناظرت السؤىل *الطاقة لاتفنى....الخ* وكتبت الطاقة اللا نهائيه
ياربي مادريت وش اكتب بعدين انّبني ضميري وشخبطت عليه وكتبت الطاقة الفيزيائيه ادري خطأ مافيه شي اسمه كذا
امم وشو بعد
لما طلعت من القاعه طبعا انا بالقاعه الثامنه, ونطلع بدري تقريبا حنا والتاسعه مدري السابعه المهم اللي جنبنا نطلع مع بعض اااووول ناس
وانا اطلع واروح اوقف عند قاعة هيا ونوف
وبعدين احتريتهم وطلعوا وطلعت بعدهم نجود وسلمت علي وقالت جبت الحلاو *اهم شي *
ونزلنا وجلسنا نستهبل بعدين رحنا جبنا كتب الحديث
وجلسنا نذاكر شوي وبعدين هيا ورزين راحوا جلسوا
وانا ونوف جلسنا نمشي ونستهبل وجلست انرفزها واحارشها بغت تصيح
بس بعدين هجدت وخليتها تذاكر
ووو رحنا المصلى وجلست اتبيثر على بنات 1
صديقات شهد ياملحها ذي ياخي فيها شي يجذب ملامحها احس بريئه وهي هاديه اساسا
على طاري * امل 1 * امل صديقة نجود شينه بس فيها شي حلو ياخي
والله تجذب فيها شي يخليك كذا تفهي معها بس انها مب حلوه يعني شلون اقولكم لا لا مب مملوحه
هي مب حلووه طيب بس انها حلوه يعني مب حلوه بس تخقق فيها شي يجذب خلاص مب لازم تفهمون
وووو ؟ اختبار الحديث سااااااااهاااااااااااالل
بكره توحيد للحين ماذاكرت الا صفحتين مدري ثلاث
كل ماجيت اقرا الادلّه يجي بمخي صوت أ.عموشه وهي تقرا شتبين لاحقتني لمخي
اي نرجع لمحور حديثنا وفترة الاستراحه مابين الاختبارين رحنا نحارش ديما وسلمى
جالسين هم وماسكين تلخيصاتهم نروح نقول خير ليه تناظرون البنات ؟ ذاكروا يله ذاكروا ذاكروا ونحارش نحارش بالاخير رحنا
وغيداء هما هي قزززززممماا *اطول مني* بس انها قزما بس هي كذا دبدوبه شوي يعني مره واضح قصرها
المهم كانت تمشي وحنا واقفين , هي جاية صوبنا ويوم التفتنا لها رفعت يدينها الثنتين كانها تقول بس رفعتهم مره مره
وووووووووويييسسس وققللببوووسسس امنلبيمنعكيقمبطلا شكلها بريء بريء بريء يالله جلسنا نضحك عليها انا عن نفسي خقيت
فيه وحده من طالبات المنازل هي كبيره يعني بس ماشاءالله فيها شي يجذب
مملوحه مره مره ماشاءالله , تشبه وحده بس مدري مين اتوقع نوال لا لا مب نوال هذي احلا
ووو بالباص جابت سلمى حلاوي اللي من نجود *مبتزتها* ماسكة عليها شي وماتبيني اعلم قلت جيبي لي حلاو مصاص
تخيلو من اسبوع وهي تنساه الزبده حللت امه تخيلوا متى خلصته ؟ يوم نزلت بيتنا , نزلت بيتنا والعود معي
لا ومكسرته بالاخير عيا يخلص ياخي سلمى حقها خلص وراح طعمه ونست انها كلته ونزلت بيتهم وانا لا
امس لقيت صورة لي ب اول يوم من خامس
يالله شكلي كذا قصييييييييييييييييييييرررررههه والشنطة واصلة لمّا ركبتي الله وكيلك لولو كاتي شنطة ورديه كنت تلوعه وشعري مزيت
وشو وشو خلاص تعبت وانا اقرق ان شاءالله اني بروح مواصله او بنام على 3 زي امس
اوه الساعه 1 خلاص بحوس شوي بعدين بروح اذاكر هلال اليوم الصبح وصلنا اووول مره من يوم اولى ابتدائي للحين اول مره يوصلنا هو كان مواصل , يمشي ويناظر الناس اللي بسياراتهم ويقول ليه الناس معبسين وطفشانين كذا ويضحك يضحك قلت بقلبي حلاة من سطرك صبح توهم قايمين واختبارات تبيهم رايقين اي شعليك اضحك انت بترجع وتنام
يالله تعبت صدق وانا اكتب من زمان ماسولفت كذا
اقولكم من يوم تزوج ابوي تغيرت اشياء كثيير بحياتي
الحمدلله صدق يعني اليوم حمّود وهلال كانوا طالعين المستوصف عشان هلال مدري سنّه يوجعه الظاهر
المهم يوم صاروا بيرجعون راحوا للقباني جابوا حلى جابوا 5 قطع امي وانا وحمّود وهلال وابوي
يوم جا ابوي وعطيناه قال لهم كم جبتوا؟ قالوا 5 قال ليه مب 6 ؟ وخالتكم ؟
انا ماسكة ضحكتي مابي افشلهم قاموا يرقعون اول شي حمّود قال انا متعود اننا 5 يعني بدون هلال كنت ناسي ان هلال معنا قال هلال شلون ناسي اني معكم وانا اللي معك بالسياره قال لا مب كذا بس يعني انت سنونك وكذا مايصلح ويرقعون يرقعون
ويوم بعد شوي قال ابوي امس نايمين بدري انتم صح ؟ لا اراديا قلنا ايه المشكله كلنا مواصلين انا وحمّود وهلال وامي بس نمنا بعد الفجر يمكن
ناظرنا هلال قال متى نمتوا انا هنا ماقدرت امسك ضحكتي, اساسا ماسكتها من اول ماجلسنا وممممتتنا ضحك انا وحمّود استر علينا ياخي
يالله انا هالايام على انها اختبارات وكذا بس احس انها صدق يعني احلى ايام بالسنه !
هلال معنا, المدرسه شي خفيف يعني كذا والمواد سهله الحمدلله
بس صدق اللي يضايق ان هذا اخر اسبوع بعدين خلاص بيتخرجون بنات 3 ومعد بشوفهم مدى الحياه !!!
صدق بشتاق لهم والله
زوز ومنار ماعرفهم واجد بس بافقد اشكالهم وهم يمشون قدامي ويسولفون عن الكوريين
نجود بفقد نظراتها اللي تروعني, اذا راحت بيصير مافيه احد يروعني بنظراته
سلمى بفقدها اكثر وحده لان هي اللي صدق دايم معها بالباص ودايم بالمدرسه نحارش بعض :( وصخه والله بفقدها
ديما دلوعه تتدلع غصب بس انها كيوت وجميله وتصيح :( ماتوقع بشوف وحده تتدلع نفس دلعها الجميل
امل اللي 24 ساعه تتحلطم, صح اني ماعرفها واجد بس والله بشتاق لها
ايان بثرتي :( مين بيضمني كل يوم ويتبيثر معي ويمعط خدودي لما تتقطع :( خير مابيها تروح :(!
اروى وشهد, صح ان مابيننا الا سلام وكيفك بس اني بفقد ابتسامة اروى , ياخي طيبة هالبنت ياملحها كلن يحبها ماشاءالله , توهم مكرمينها الاسبوع اللي راح يمكن او اللي قبله حفظت القران كله الله يحفظها يارب !
وفيه ذيك البنت اللي ماعرفها بس اتوقع اسمها نوره ماعرفها بس بشتاق لشكلها وهي جالسه وتناظر خلق الله, احسها بارده وهاديه ومايهمها شي ماعمري شفتها تضحك الا يمكن 3 مرات !
مين باقي؟ سحر يمكن تنقل . ونوف اذا نقلوا بحاول بامي تحطني بالرقي لاني ادري ماراح توديني الاربعون
وغيداء بعد يمكن تروح الرقي مع صديقاتها ويعني اكيد ماراح تمر سنه بنفس جمال هالسنه
بفقد ناس كثيير صدق وحتى اللي ماعرفهم
خلاص بطني اوجعني بروح
قرقت واجد صح ؟ اتحدى احد بيقرا كل ذا الكلام !
تخيلوا ينمسح !!!!!!

اليوم : احد , التاريخ : 17 / 7 / 1434 هـ , الساعه : 01:08 ص , مكان الجلوس : المقلط , الحاله النفسيه : رايقه
يله معسلامه !


 


رد مع اقتباس

قديم 26-05-2013   #1466
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi
   هاي شباب <••• مهيب راكبة

شخباركم شلوونكم

والله اليوم اطططلق يووم
عاد مو انا قلت لكم اني يوم بتهور واخربها

اليوم هذا جا وصار اليوم

اخذت الايبود معي

ششي والله واحسن شي ان ماكفشوني
اول حصة .. <••• غغايبه طبعا انا معلمة صديقاتي وكذا
ف ماكنت اببي اقعد عليه بذاكر
تخييلو اصعب مادة وانا بالبيت يوم اذاكرر ذاكرت دروس غير دروسنا
عاد كذا اناااظر الكتاب
وشوفي اتربع واحطة واطلع الايبود واحطة وسطه
يعني اللي بيشوف بيشوف الكتاب
وافتح المذكرة وهاتك نقل
عاد يوم رنت لحصة الاختبار جلست ورا اخخر شي
وفتحت الايبود باليسار ومسكت القلم باليمين ونقلت
بيني وبينكم ندمت حسيت مدري وشو
المهم
ويوم الحصة الاخيرة نزلونا الساحه الخارجية
طبعا اذا نزلنا الخارجية خلاص محد يدخل الداخليه <••• قولي ق
ف دخلت انا وصديقتي الداخليه ماكان فيها احد
وصورت لكم :
يوم طلعت تركت صديقتي ورحت مع رزان
مشينا شويتين وجت فودي <••• وهذا اللي مخلي اليوم يحلى





عاد اذا دخلت من الجهاز بنزل الصور
وبعد ابي اخذه بكرة وش رايكم

مأنبني ضميري للحين يوم اغش فوق !! المشكله اني بالاخير جبت مقبول بالماده !!!

اليوم اختبرنا حديث وعلوم , أو علوم وحديث
العلوم والله واجهت صعوبه شوي , راقبت علينا أ.شعوله
لحالها ومع الصبح مب رايقين
وتجي هي عسولاتي من تبي منديل ؟ حبيباتي حر مدري وشو
وانا جالسه بالصف الوسط مب وسط بس يصير الصف اللي على يميني على الجدار *اولى*
المهم وانا قدامي يمكن 4 بنات ووراي 3
وجالسه وحليت بقا لي كم فقره ماعرفت
حطيت القلم وتكتّفت , وجلست اناظر البنات واناظر الاستاذه
بعدين تناظرني شعوله فاطمه خلصتي ؟ قلت لا !
واحتري شوي وبعدين حليت وبقى لي فقره وحده بس
كان السؤآل اللي يجيك تعريف وانت حط المصطلح
وكان مكتوب الطاقة لاتفنى بس تتحول أو تستحدث وشي زي كذا , واناظره فجأه أ.مشاعل فاطمه خلصتي ؟
قلت بقلبي شتبي ذي كل شوي تسأل وحده فلانه خلصتي ؟ فلانه خلصتي
قلت ايه مع اني ماخلصت مدري كيف طلعت معي !
قالت اقلبي الورقه على الوجه الرابع *الرابع مافيه ولا سؤال *ابيض* *
قلت طيب وقلبتها
واحتري احتري احتري بعدين يوم جا الختم , هو السؤآل بنفس الوجه اللي فيه الختم
المهم ختمت لي شعوله وبعدين ناظرت السؤىل *الطاقة لاتفنى....الخ* وكتبت الطاقة اللا نهائيه
ياربي مادريت وش اكتب بعدين انّبني ضميري وشخبطت عليه وكتبت الطاقة الفيزيائيه ادري خطأ مافيه شي اسمه كذا
امم وشو بعد
لما طلعت من القاعه طبعا انا بالقاعه الثامنه, ونطلع بدري تقريبا حنا والتاسعه مدري السابعه المهم اللي جنبنا نطلع مع بعض اااووول ناس
وانا اطلع واروح اوقف عند قاعة هيا ونوف
وبعدين احتريتهم وطلعوا وطلعت بعدهم نجود وسلمت علي وقالت جبت الحلاو *اهم شي *
ونزلنا وجلسنا نستهبل بعدين رحنا جبنا كتب الحديث
وجلسنا نذاكر شوي وبعدين هيا ورزين راحوا جلسوا
وانا ونوف جلسنا نمشي ونستهبل وجلست انرفزها واحارشها بغت تصيح
بس بعدين هجدت وخليتها تذاكر
ووو رحنا المصلى وجلست اتبيثر على بنات 1
صديقات شهد ياملحها ذي ياخي فيها شي يجذب ملامحها احس بريئه وهي هاديه اساسا
على طاري * امل 1 * امل صديقة نجود شينه بس فيها شي حلو ياخي
والله تجذب فيها شي يخليك كذا تفهي معها بس انها مب حلوه يعني شلون اقولكم لا لا مب مملوحه
هي مب حلووه طيب بس انها حلوه يعني مب حلوه بس تخقق فيها شي يجذب خلاص مب لازم تفهمون
وووو ؟ اختبار الحديث سااااااااهاااااااااااالل
بكره توحيد للحين ماذاكرت الا صفحتين مدري ثلاث
كل ماجيت اقرا الادلّه يجي بمخي صوت أ.عموشه وهي تقرا شتبين لاحقتني لمخي
اي نرجع لمحور حديثنا وفترة الاستراحه مابين الاختبارين رحنا نحارش ديما وسلمى
جالسين هم وماسكين تلخيصاتهم نروح نقول خير ليه تناظرون البنات ؟ ذاكروا يله ذاكروا ذاكروا ونحارش نحارش بالاخير رحنا
وغيداء هما هي قزززززممماا *اطول مني* بس انها قزما بس هي كذا دبدوبه شوي يعني مره واضح قصرها
المهم كانت تمشي وحنا واقفين , هي جاية صوبنا ويوم التفتنا لها رفعت يدينها الثنتين كانها تقول بس رفعتهم مره مره
وووووووووويييسسس وققللببوووسسس امنلبيمنعكيقمبطلا شكلها بريء بريء بريء يالله جلسنا نضحك عليها انا عن نفسي خقيت
فيه وحده من طالبات المنازل هي كبيره يعني بس ماشاءالله فيها شي يجذب
مملوحه مره مره ماشاءالله , تشبه وحده بس مدري مين اتوقع نوال لا لا مب نوال هذي احلا
ووو بالباص جابت سلمى حلاوي اللي من نجود *مبتزتها* ماسكة عليها شي وماتبيني اعلم قلت جيبي لي حلاو مصاص
تخيلو من اسبوع وهي تنساه الزبده حللت امه تخيلوا متى خلصته ؟ يوم نزلت بيتنا , نزلت بيتنا والعود معي
لا ومكسرته بالاخير عيا يخلص ياخي سلمى حقها خلص وراح طعمه ونست انها كلته ونزلت بيتهم وانا لا
امس لقيت صورة لي ب اول يوم من خامس
يالله شكلي كذا قصييييييييييييييييييييرررررههه والشنطة واصلة لمّا ركبتي الله وكيلك لولو كاتي شنطة ورديه كنت تلوعه وشعري مزيت
وشو وشو خلاص تعبت وانا اقرق ان شاءالله اني بروح مواصله او بنام على 3 زي امس
اوه الساعه 1 خلاص بحوس شوي بعدين بروح اذاكر هلال اليوم الصبح وصلنا اووول مره من يوم اولى ابتدائي للحين اول مره يوصلنا هو كان مواصل , يمشي ويناظر الناس اللي بسياراتهم ويقول ليه الناس معبسين وطفشانين كذا ويضحك يضحك قلت بقلبي حلاة من سطرك صبح توهم قايمين واختبارات تبيهم رايقين اي شعليك اضحك انت بترجع وتنام
يالله تعبت صدق وانا اكتب من زمان ماسولفت كذا
اقولكم من يوم تزوج ابوي تغيرت اشياء كثيير بحياتي
الحمدلله صدق يعني اليوم حمّود وهلال كانوا طالعين المستوصف عشان هلال مدري سنّه يوجعه الظاهر
المهم يوم صاروا بيرجعون راحوا للقباني جابوا حلى جابوا 5 قطع امي وانا وحمّود وهلال وابوي
يوم جا ابوي وعطيناه قال لهم كم جبتوا؟ قالوا 5 قال ليه مب 6 ؟ وخالتكم ؟
انا ماسكة ضحكتي مابي افشلهم قاموا يرقعون اول شي حمّود قال انا متعود اننا 5 يعني بدون هلال كنت ناسي ان هلال معنا قال هلال شلون ناسي اني معكم وانا اللي معك بالسياره قال لا مب كذا بس يعني انت سنونك وكذا مايصلح ويرقعون يرقعون
ويوم بعد شوي قال ابوي امس نايمين بدري انتم صح ؟ لا اراديا قلنا ايه المشكله كلنا مواصلين انا وحمّود وهلال وامي بس انا وحمود نمنا بعد الفجر يمكن
ناظرنا هلال قال متى نمتوا انا هنا ماقدرت امسك ضحكتي, اساسا ماسكتها من اول ماجلسنا وممممتتنا ضحك انا وحمّود استر علينا ياخي
يالله انا هالايام على انها اختبارات وكذا بس احس انها صدق يعني احلى ايام بالسنه !
هلال معنا, المدرسه شي خفيف يعني كذا والمواد سهله الحمدلله
بس صدق اللي يضايق ان هذا اخر اسبوع بعدين خلاص بيتخرجون بنات 3 ومعد بشوفهم مدى الحياه !!!
صدق بشتاق لهم والله
زوز ومنار ماعرفهم واجد بس بافقد اشكالهم وهم يمشون قدامي ويسولفون عن الكوريين
نجود بفقد نظراتها اللي تروعني, اذا راحت بيصير مافيه احد يروعني بنظراته
سلمى بفقدها اكثر وحده لان هي اللي صدق دايم معها بالباص ودايم بالمدرسه نحارش بعض :( وصخه والله بفقدها
ديما دلوعه تتدلع غصب بس انها كيوت وجميله وتصيح :( ماتوقع بشوف وحده تتدلع نفس دلعها الجميل
امل اللي 24 ساعه تتحلطم, صح اني ماعرفها واجد بس والله بشتاق لها
ايان بثرتي :( مين بيضمني كل يوم ويتبيثر معي ويمعط خدودي لما تتقطع :( خير مابيها تروح :(!
اروى وشهد, صح ان مابيننا الا سلام وكيفك بس اني بفقد ابتسامة اروى , ياخي طيبة هالبنت ياملحها كلن يحبها ماشاءالله , توهم مكرمينها الاسبوع اللي راح يمكن او اللي قبله حفظت القران كله الله يحفظها يارب !
وفيه ذيك البنت اللي ماعرفها بس اتوقع اسمها نوره ماعرفها بس بشتاق لشكلها وهي جالسه وتناظر خلق الله, احسها بارده وهاديه ومايهمها شي ماعمري شفتها تضحك الا يمكن 3 مرات !
مين باقي؟ سحر يمكن تنقل . ونوف اذا نقلوا بحاول بامي تحطني بالرقي لاني ادري ماراح توديني الاربعون
وغيداء بعد يمكن تروح الرقي مع صديقاتها ويعني اكيد ماراح تمر سنه بنفس جمال هالسنه
بفقد ناس كثيير صدق وحتى اللي ماعرفهم
خلاص بطني اوجعني بروح
قرقت واجد صح ؟ اتحدى احد بيقرا كل ذا الكلام !
تخيلوا ينمسح !!!!!!

اليوم : احد , التاريخ : 17 / 7 / 1434 هـ , الساعه : 01:08 ص , مكان الجلوس : المقلط , الحاله النفسيه : رايقه
يله معسلامه !


 


رد مع اقتباس

قديم 26-05-2013   #1467
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



لا يا اوكس هذا العام مب الحين , يالله ماتتصور قد ايش ندمانه خلاص لاتحسسني بتأنيب الضمير

ذاكرت للنص وقمت ساعدت امي والحين اكتشفت ان شعري فجأه بقدرة قادر صار مزيت
يالله اكره شعري للابد, فجأه يزيت خير خير نعم !!!!!!!!!!!
بصلي الفجر الحين وبقوم اتروش الله ابوك ياشعري الوعد بالصيفيه بقصك خلاص تراك شوي وتصير طولي , يالوصخ


 


رد مع اقتباس

قديم 26-05-2013   #1468
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



اناااا رجعت
الاختبار فيه صعوبه شوي بس شوي شوي
بروح انام الحين مواصله من اليوم هااديه ماحارشت احد مالي خلق
يله بنام واذا قمت وكذا جيت قرقت


 


رد مع اقتباس

قديم 28-05-2013   #1469
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



السلام عليكم
يالله اليوم اختبرنا فقه, سهل شوي الحمدلله

ولمّا طلعنا رحنا انا ورزان ونويف وجلسنا عند العامود هذاك
احب اسمي العمود عامود المهم
جلسنا بعدين جو سلمى وديما يستهبلون بعدين راحوا وجو شادن ودلال
قالو قوموا خن نمشي ومشينا خطوتين وجت سلمى معها ديما قالت يله خن نسوي شر
وشو شر ؟ نحارش الناس وكذا
بعدين جلسنا نمشي ونحارش ونضحك ونتسيمج
ثمن دخلنا عشان نشتري لنويف مويه واكشتفنا ان محد جاب مصروفه قلنا خلاص مب لازم
ورحنا جلسنا مع صديقات سلمى ودينا *غيداء ومنار وزوز ورزان ونويف ونجود وامل وغايوض ودلال وشادن* ومدري اكيد اني ناسيه وحده ولا ثنتين من كثرنا
غيداء جالسه بالوسط وجمبها نجود وبعدين امل بعدين انا ونوف ورزان ومقابلنا الباقين
غيداء تسأل مثلا : وحده بالمدرسه لابسه كذا وكذا , وحده بالمدرسه فله وكول *بيس* وحنا نجاوب , والله حماس وضحك بعد
وهما فيه وحده من طالبات المنازل ياخي قاصه بويه حالقه شعرها حلق وجسمها ممسوح مير مسطره مسطره
وكبيره مره شعرها بادي فيه الشيب , تخيلوا صارت متزوجه وعندها ولدين مدري بنتين المهم عيالها اثنين !!!!
ايي وش بعد وبعدين جلسنا نسولف وكذا نضحك ونستهبل لين فتح الباب
وقمنا وطلعت رحت للباص جلست جمب لمى
هي لمى تحب سلمى وتبيها تجلس جمبها يعني لمى تبي سلمى
وانا بثره رحت جلست مكان سلمى ومكاني جلست رهف
يوم جت سلمى قمت وقومت رهف , رهف تحسبني بمشي لانها جالسه على درجة الاخير
قومتها وجلست
وعصبت علي قومي قومي فجأه مدري وش جاني قلت والله م اقوم كيفي , اكيييد انا بكيييفيي واسوي اللي برااااسسييي كيفي ابي كونتاكي كيفي كيفي نهيق نهيق نيهق
وعصب وتلعلع ومعد قمت عاد
كنا جالسين وقلنا بنجيب قطه ازعجتهم جيبوا غوار غوار غوار صارت سلمى بتجيب
وبعدين قلت جيبوا حلاو مصاص كلامنا بصوت عالي ترا
وانا متحمسه جيبوا حلاو مصاص حلاو مصاص وهم لا بزارين حنا ومدري وش
فجأه ايمان كانت وراي عطتني حلاو مصاص
والله فرحت وضميتها , يعع مامسكت نفسي استانست ياخي ومادريت كيف اشكرها كنت مشتهيته
بس يع ضميت ايمان وتوني مقطعتها يوم كنا جالسين عند الدرج , ماغير جالسين ننتف البنات ونضحك
الزبده شكرتها وخذيته ويوم بديت اكله وانا من ناحية مستغربه وش ذا الحب اللي نزل فجأه
فجاه حسيت شي طبعا ايمان الحين وراي
واطلعها القى شعره !!! شعرها غايصه :( يعني ماقدر اطلعها !!!!!!!!!
والله حامت كبدي ومابي ارميها قدام ايمان رحت للزاوية مكاني القديم
فجاه كذا كلهم قالوا خير فجأه رحتي قلت لا ابد !
وبعدين جت سلمى جمبي ووريتها وقلت مابي ارميها قدامها قالت جيبي جيبي وخذتها وذبتها
يالله للحين حايمة كبدي
اي وشو بعد باقي يومين !!!!!!!!!!!
يومين بس ومعد اشوف بنات 3 للأبد يالله بفقدهم صدق :(~
ومن ناحية متحمسه للعطله وبنسافر نجران ان شاءالله يالله
امس كلمت دلال متتتحمممسسه لنا , والله حتى انا متحممسه مره عشانها
وبينقلون من بيتهم تخيلوا يعني مابيصيرون ببيت جدي
اقول لدلال انا متحمسه لنجران عشانك تنقلون وش الفايده قالت عادي باخذ لبيتنا وايام بكون انام عندكم وناسه
يالله تعبت مره رقم جلوسي 71
همم وشو ياخي هيا هالفتره معد اقعد معها واجد! بس بالصبح واذا طلعنا من القاعات نجي لبعض على طول يالله احبها صدق ذي الطفله الكبيره البريئه البثره
ايي ايي ماقلت لكم قبل امس وش صار
تخيلوا , كنت مواصله
الساعه 6 تماما اوجعني بطني بشكل! ماقدر اتحرك وقمت غصصب ولبست وكليت حلاو ليمون عشان يخف !
حامت كبدي اكثر مرتين اكره حلاو الليمون ياخي
بعدين يوم خف بطني وللحين حايمة كبدي صار هلال بيوصلنا للمدرسه
يوم وقفنا قدام المدرسه قلت مع السلامه
قلتها وتوني بالسياره بعدين نزلت
وكنت حاطه عبايتي على راسي , وبعدين جيت باخذ شنطتي
وهلال مشى دعس بسرعه !!
انا ارتعت وتعلقت على باب السياره واركض مع السياره واصارخ لحظاااة لحظااااة
يالله شكلي يضحك مرره تخيلوا كذا قزما وتركض مع السياره وتصارخ
بعدين وقف هو وميت ضحك وقال انتي قايلة مع السلامه قلت طيب توني مانزلت
وكل ذا الموقف البايخ عشان شنطتي اللي فيها كتاب وقلم
وبعدين دخلت المدرسه وماسكه ضحكتي كل ماتذكر شكلي
وبقاعة الاختبار كل شوي ابتسم من كثر اني ماقدر امسك ضحكتي
ويوم نزلت قلت لرزان السالفه بالساحه وتعرفون اللي دخنا ضحك
قسم بالله كنت اضحك واناظر السماء راسي رافعته , دموع دموع
ونويف يوم قلتلها ماسكتت الا بعد ساعتين هي وسلمى لليوم يضحكون
وخلاص يله تعبت بروح انام
ماسك معي ذا الفيس لا اراديا احطه

يله برب ~


 


رد مع اقتباس

قديم 28-05-2013   #1470
¦[ mimi ®
مشرفــه قسـمـ •~

الصورة الرمزية mimi



 عضويتيّ : 1692
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مجموع مشاركاتي : 12,104
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  85113
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام التواجد المستمر 


اوسمتي

افتراضي رد: مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|



السلام عليكم
يالله اليوم اختبرنا فقه, سهل شوي الحمدلله

ولمّا طلعنا رحنا انا ورزان ونويف وجلسنا عند العامود هذاك
احب اسمي العمود عامود المهم
جلسنا بعدين جو سلمى وديما يستهبلون بعدين راحوا وجو شادن ودلال
قالو قوموا خن نمشي ومشينا خطوتين وجت سلمى معها ديما قالت يله خن نسوي شر
وشو شر ؟ نحارش الناس وكذا
بعدين جلسنا نمشي ونحارش ونضحك ونتسيمج
ثمن دخلنا عشان نشتري لنويف مويه واكشتفنا ان محد جاب مصروفه قلنا خلاص مب لازم
ورحنا جلسنا مع صديقات سلمى وديما *غيداء ومنار وزوز ورزان ونويف ونجود وامل وغايوض ودلال وشادن* ومدري اكيد اني ناسيه وحده ولا ثنتين من كثرنا
غيداء جالسه بالوسط وجمبها نجود وبعدين امل بعدين انا ونوف ورزان ومقابلنا الباقين
غيداء تسأل مثلا : وحده بالمدرسه لابسه كذا وكذا , وحده بالمدرسه فله وكول *بيس* وحنا نجاوب , والله حماس وضحك بعد
وهما فيه وحده من طالبات المنازل ياخي قاصه بويه حالقه شعرها حلق وجسمها ممسوح مير مسطره مسطره
وكبيره مره شعرها بادي فيه الشيب , تخيلوا صارت متزوجه وعندها ولدين مدري بنتين المهم عيالها اثنين !!!!
ايي وش بعد وبعدين جلسنا نسولف وكذا نضحك ونستهبل لين فتح الباب
وقمنا وطلعت رحت للباص جلست جمب لمى
هي لمى تحب سلمى وتبيها تجلس جمبها يعني لمى تبي سلمى
وانا بثره رحت جلست مكان سلمى ومكاني جلست رهف
يوم جت سلمى قمت وقومت رهف , رهف تحسبني بمشي لانها جالسه على درجة الاخير
قومتها وجلست
وعصبت علي قومي قومي فجأه مدري وش جاني قلت والله م اقوم كيفي , اكيييد انا بكيييفيي واسوي اللي برااااسسييي كيفي ابي كونتاكي كيفي كيفي نهيق نهيق نيهق
وعصب وتلعلع ومعد قمت عاد
سلمى امس كانت بتنخطف اهلها مافتحوا لها الباب جلست ساعه ونص , جرسهم معلق وحتى جيرانهم مايفتحون , وفيه هندي حق النظافة كل شوي يناظرها وواقف قدام بيت جيرانهم القريب مره ويناظر ويروح الجهه الثانيه ويناظر نظرات تروع قامت تصيح , تصيح تصيح بشهاق كانها بزر
اساسا هي منغبنه من سالفة ان أ.موضي مادخلت صديقتهم *موضي الحربي* لهم اكثر من سنه ماشافوها وبعد الموت جت تزورهم كرشتهم أ.موضي, ومن اليوم تصير اشياء تقهرها وكذا
الزبده كنا جالسين وقلنا بنجيب قطه ازعجتهم جيبوا غوار غوار غوار صارت سلمى بتجيب
وبعدين قلت جيبوا حلاو مصاص كلامنا بصوت عالي ترا
وانا متحمسه جيبوا حلاو مصاص حلاو مصاص وهم لا بزارين حنا ومدري وش
فجأه ايمان كانت وراي عطتني حلاو مصاص
والله فرحت وضميتها , يعع مامسكت نفسي استانست ياخي ومادريت كيف اشكرها كنت مشتهيته
بس يع ضميت ايمان وتوني مقطعتها يوم كنا جالسين عند الدرج , ماغير جالسين ننتف البنات ونضحك
الزبده شكرتها وخذيته ويوم بديت اكله وانا من ناحية مستغربه وش ذا الحب اللي نزل فجأه
فجاه حسيت شي طبعا ايمان الحين وراي
واطلعها القى شعره !!! شعرها غايصه :( يعني ماقدر اطلعها !!!!!!!!!
والله حامت كبدي ومابي ارميها قدام ايمان رحت للزاوية مكاني القديم
فجاه كذا كلهم قالوا خير فجأه رحتي قلت لا ابد !
وبعدين جت سلمى جمبي ووريتها وقلت مابي ارميها قدامها قالت جيبي جيبي وخذتها وذبتها
اييه اييه اكيد تبي تسحرني بالشعره هذي انا كشفت سحرها وبطلت مفعوله هاها
يالله للحين حايمة كبدي
اي وشو بعد باقي يومين !!!!!!!!!!!
يومين بس ومعد اشوف بنات 3 للأبد يالله بفقدهم صدق :(~
ومن ناحية متحمسه للعطله وبنسافر نجران ان شاءالله يالله
امس كلمت دلال متتتحمممسسه لنا , والله حتى انا متحممسه مره عشانها
وبينقلون من بيتهم تخيلوا يعني مابيصيرون ببيت جدي
اقول لدلال انا متحمسه لنجران عشانك تنقلون وش الفايده قالت عادي باخذك لبيتنا وايام بكون انام عندكم وناسه
يالله تعبت مره رقم جلوسي 71
همم وشو ياخي هيا هالفتره معد اقعد معها واجد! بس بالصبح واذا طلعنا من القاعات نجي لبعض على طول يالله احبها صدق ذي الطفله الكبيره البريئه البثره
وبالقاعه والله ماغير افهّي مع شهد كيوت بشكل يصيح كذا خدودها وشعرها وعيونها :( ماشاء الله الله يحفظها حتى يوم رزان شافتها تقول كيوت , كذا ناعمة يالله كأنها ارنب !
ايي ايي ماقلت لكم قبل امس وش صار
تخيلوا , كنت مواصله
الساعه 6 تماما اوجعني بطني بشكل! ماقدر اتحرك وقمت غصصب ولبست وكليت حلاو ليمون عشان يخف !
حامت كبدي اكثر مرتين اكره حلاو الليمون ياخي
بعدين يوم خف بطني وللحين حايمة كبدي صار هلال بيوصلنا للمدرسه
يوم وقفنا قدام المدرسه قلت مع السلامه
قلتها وتوني بالسياره بعدين نزلت
وكنت حاطه عبايتي على راسي , وبعدين جيت باخذ شنطتي
وهلال مشى دعس بسرعه !!
انا ارتعت وتعلقت على باب السياره واركض مع السياره واصارخ لحظاااة لحظااااة
يالله شكلي يضحك مرره تخيلوا كذا قزما وتركض مع السياره وتصارخ
بعدين وقف هو وميت ضحك وقال انتي قايلة مع السلامه قلت طيب توني مانزلت
وكل ذا الموقف البايخ عشان شنطتي اللي فيها كتاب وقلم
وبعدين دخلت المدرسه وماسكه ضحكتي كل ماتذكر شكلي
وبقاعة الاختبار كل شوي ابتسم من كثر اني ماقدر امسك ضحكتي
ويوم نزلت قلت لرزان السالفه بالساحه وتعرفون اللي دخنا ضحك
قسم بالله كنت اضحك واناظر السماء راسي رافعته , دموع دموع
ونويف يوم قلتلها ماسكتت الا بعد ساعتين هي وسلمى لليوم يضحكون
وخلاص يله تعبت بروح انام
ماسك معي ذا الفيس لا اراديا احطه

يله برب ~


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ỉ₥ỉ₥, ỉ₥ỉ₥, ●|, ●|, .., مَمْــڶـڪـٺے, مَمْــڶـڪـٺے, |●, |●

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مَمْــڶـڪـٺے .. |● ỉ₥ỉ₥ ●|

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 09:17 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...