رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

رواية ودك تنامين نامي لعيون حروف واثقه

(( شقة سعود ودلع )) ( الساعة 11 المسا ) رجع سعود الشقة ... بعد ما تعشى برى لانه داري ...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 04-05-2011   #141
{ L79'T Fhawh~ •»
نبض المنتدىآ

الصورة الرمزية L79'T Fhawh~



 عضويتيّ : 970
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Aug
 مَوطني : riyadh
 مجموع مشاركاتي : 8,119
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  8023
றởođ :
 мч ŝறš : {لۆ لآ ﭑلتغآضي/ مآبقى معنآ رفيق !ۆلۆلآ تغآضي ﭑلنآس مآجزنآ لآحد ♥

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

المركز الثاني في المسابقه الرمضانيه 


اوسمتي

افتراضي





(( شقة سعود ودلع ))

( الساعة 11 المسا )

رجع سعود الشقة ... بعد ما تعشى برى لانه داري انه دلع اكيد تعشت .. دخل الشقة وشاف كل شي مفتووح حتى التلفزيووون .. بس دلع كانت نايمة ع الكنب ..

سعود خاف " يارب مو زي ذيك المرة بس " راح لعندها بسرعة : دلع .. دلع حبيبتي قومي...

دلع فزت من نووومها : ها..؟؟ آآه سعود .. جيت ..؟؟
سعود ابتسم براحة : ههههه خوفتيني .. حسبت صار فيك زي ذيك المرة ...
دلع ابتسمت : لا تخاف .. ما فيني شي..
سعود : ليش نايمة هنا..؟؟ قومي نامي داخل ... الحين ظهرك يعورك ..
دلع قامت ووقفت : كنت انتظرك ... ومدري كيف نمت ..
سعود وقف ومشى معاها للغرفة : تعشيتي ..؟

دلع وهي تنسدح على السرير : أي .. فاتتك البيتزا .. مرة كانت لذيذة اليوم ..
ابتسم سعود وهو يتذكر كلام خالد : ههههههههه بالعافية ..

دلع مسوية متحمسة : أي صح .. وغيروا اللي يوصل البيتزا .. جابوا واحد احلا من هذاك العجوووز .. جابوا واحد شمري يجنن ...
سعود كاتم الضحكة " ههههاااااااااي .. يا حبنيلك ..!! " : فديتك انتي ..
دلع : وش دخل الحين ...؟؟ اقولك شفت واحد حلووو تقول لي فديتك ..!؟؟!
سعود : ليش..؟؟ ما يحق لي اتفدااك ..؟؟

دلع انقهرت : تدري شلوون..؟؟ انا جاني النوم .. تصبح على خير ..
تغطت باللحاف بقوة وغمضت عيووونها وهي بتموت من الغيض ..

اما سعود فكان قاعد يحاول يتمالك نفسه عشان ما يفقع ضحك قدامها .. فهو الثاني حط راسه ونااام ...
1-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي981-asazw-_wsz sيالي98

(( اليوم الثاني .. بيت ابو سعود ))

( الساعة1 الظهر )

رمى سالم جواله منقهر : اففففففف ...
لينا : شفييييييييك ..؟ ليش معصب..؟؟
سالم خايف : صار لي يومين ادق على فيصل ولا هو راضي يرد علي .. و احيانا يكون جواله مسكر .. و احيانا يسكر بوجهي ...

لينا : ا... يمكن عنده ظروووف .. تدري جده وجدته قاعدين عندهم الحين ..
فيصل حاس فيه شي : لا لا لا انا قلبي ناغزني ..

قام من على الكنب وبما انه طلع الرخصة .. فصار عنده سيارة ويقدر يسوقها : انا رايح اشوووفه ...

لينا بعد حاسة في شي : سالم ...
سالم التفت : ها..؟؟
لينا ودموووعها ف عيووونها : سالم الله يخليك بروح معاك .. الله يخليك ..
سالم استغرب : لينا شفيك تصيحين ..؟؟
لينا : م .. مدري .. بليز .. بليز سالم وديني معاك ..
سالم حضنها يهديها: طيب طيب ... خلاص .. روحي جيبي عبايتك والحقيني ..

راحت لينا تركض .. اخذت عبايتها من الغرفة .. ووهي طالعة .. سمعت صوت صرااخ امها وابوها طالع من الغرفة ....
لينا " الله يعينك يا بابا .. مدري شلون بليت نفسك بهالزووجة ...!! " .....

نزلت على الدرج وهي تركض لين وصلت للسيارة ف الحوش وركبت جنب سالم ..

سالم : خلصتي..؟؟
لينا دموعها للحين ف عيوونها : أي بس .. ما حصلت الشيلة ..
سالم من الخوف : خلاص مو مشكلة .. مو لازم ..

سكرت لينا عيووونها وهي ماتدري دموووعها ليش تنزل .. حاسة انه شي بيصير .. يدها ترتجف ... ومو راضية تثبت .. اما سالم .. فنفس الشي .. ونفسه كان ضاااايق .. ما يدري ليش.... هو بعد حاس انه في مصيبة بالطريق ....

سالم تنهد يبعد عنه الخوف " الله يستر !! "


::
::

وصلوا الاثنين بيت فيصل .. وهم ف السيارة شافوا فيصل طالع من البيت وجاي بيركب سيارته ....

نزل سالم ببسرعة من السيارة وناداه : فيصل ... فيييصل ..
التفت فيصل متفاجئ من وجود سالم : سالم ..؟؟
فيصل تنهد براحه : انت وينك ..؟؟ عجزت من كثر ما ادق عليك ... خفت لايكون صار عليكم شي.....
فيصل مو عارف ايش يقول له : لا تطمن .. الكل بخير..
سالم مستغرب : فيصل .. شفيك..؟؟ فيك شي..؟؟ صاير عندكم شي..؟؟
فيصل وهو يفتح باب السيارة : اركب اركب .. بقولك واحنا ف الطريق..
سالم : وين رايحين..؟؟
فيصل : انت اركب الحين ....

سالم : ما اقدر ..
فيصل : ليش..؟؟
سالم : لينا معاي ف السيارة .. من درت انك ما ترد وشافتني خايف ... لزمت تجي معاي ..
فيصل " يا بعد قلبي انتي ..!! " : طيب خلاص ... جيبها خلينا نطلع نتمشى شوي .. وبعد ما نوصلها البيت بقولك كل شي...
سالم : فيصل تكفى قول لي صاير شي...؟؟
فيصل تنهد : هـــ ... أي صاير ..بس مو الحين بقووولك .. بعدين .. نادي لينا اشوووف .. ولا اقولك .. انتا ادخل السيارة انا بناديها ...

راح فيصل ينادي لينا اما سالم فوقف مستغرب ..
سالم " وربي اني حاااس ف السالفة شي ...!! الله يستر ... بس .. ايش ممكن يكون صاير............؟؟ "

قطع تفكيره صوووت جواله اللي رن .. وشاف اسم امه مكتوووب على الشاشة
سالم : لا حوووووووول ... هذي ما بنخلص منها يعني..؟؟

رد عليها بصوت زهقان : نعم ......؟؟


..
...

فتح فيصل الباب وابتسم : انزلي اشوووف ..
لينا بخوف : فيصل انت فيك شي..؟؟ ولا خوفتني عليك ...!!!
فيصل ابتسم يطمنها : ما فيني شي يا بنت الحلال .. امشي مجهز لك مفاجأة ..
لينا نزلت من السيارة : مفاجأة ايش...؟؟
فيصل : بنروح مشوااار انا وياك وسالم .. امشي ..

لينا لحقته وهي مو فاهمة شي ... ويوم شافت بعد وجه سالم اللي ما يتفسر وهو واقف ويطالع الجوال وهو فاتح عيووونه الثنتين حست انه شي صااااير ...

ركضت لعند سالم بسرعة : سااالم ... سااالم شفيك...؟؟ شصاااااار ..؟؟
سالم مو قادر ينطق ويطالع الجوال متفاجئ ....
فيصل استغرب : سالم ... سااالم .. اكلمك انا ...

انتبه سالم لهم... وانتبه للينا اللي دموعها بدت تنزل بدون ما تحس : ا..ا..ابوي مات..!!


فتحت لينا عيونها الثنتين وحست الدنيا تدووور فيها .. وشوي شوي قدام عيون فيصل وسالم بدت تطيح على الارض مغمى عليها ....

فيصل لحق ومسكها : لينااا... لينا قوومي .. قووومي ..
سالم ما عرف وش يسوي .. كل جسمه متخدر ومو قادر يتحرك ...

دخل فيصل لينا السيارة وخلاها تنسدح ورى بعد ما شاف انه سالم ما منه فايدة ف الوقت الحالي .... وراح مسكه وركبه قدام : اركب اركب .. خلينا نوديها المستشفى ..

وطار ف السيارة لاقرب مستشفى ......



___________________________________
نهاية البارت الـ26 ...
اتمنى هالبااارت يكون عجبكم زي ما انا اتستمتعت ف كتابته ..

ايش تتوقعون راح يكون مصير سالم ولينا ..؟؟ خصوصا بعد اللي صار ..؟؟
وايش حقيقة اللي صار لابو سعود ....؟؟
دلع وسعود ... وحياتهم الجاية .. كيف راح تكون ..؟؟
دانة ورائد : هل هالقفص الوردي راح يتم كذا ..؟؟ ولا راح تتدخل هتون من جديد..؟؟
ثامر ... شلون راح يعرف حقيقة مها .. ومها ايش مصيرها..؟؟
احمد .. هل راح فعلا يفكر يخطب اروى .. خصوصا بعد اللي صار ..؟؟ وهل اروى راح تقبل فيه ... وايش راح يكون تاثير غياب ريم عن الساحة ..؟؟؟
فيصل ونسايم والبنات .. هل راح يقبلون يروحون جدة ..؟؟

توقعاتكم وآراءكم تهمني .. لا تبخلون علي فيها ..
وانتظروووني قريب ف البارت قبل الأخيــــــر ..



 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيون, تنامين, حروف, رواية, نامي, واثقه, ودك

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


رواية ودك تنامين نامي لعيون حروف واثقه

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 07:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...