رويات نور الغلا متخصص للروايات , روايات,روايات,روايات نور الغلا للنقاش الهادف والبناء




العودة   روايات نور الغلا > روايات نور الغلا , منتديات نور الغلا > روايات

حبيتك وما تمنيت عيوني تفارق عيونك / بــقـلـمـي

اتوقع ام راشد يعني هي ام فيصل > دخل جو طيب متى بتكملين يالله تراي انتظر > تحمس...


الملاحظات

روايات روايات طويلة روايات قصيرة روايات عامة روايات جديدة روايات 2013 روايات رائعة

إضافة رد
قديم 28-02-2011   #11
{ o² «
love you

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,481
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  104801
றởođ :
 мч ŝறš :

 мч றறš :

MMS ~

 أوسمتيّ الاخيرة  :

وسام الرد المميز 


اوسمتي

افتراضي



اتوقع ام راشد يعني هي ام فيصل > دخل جو

طيب متى بتكملين

يالله تراي انتظر > تحمس


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011   #12
~ AZOoOZ
آلأدآره

الصورة الرمزية AZOoOZ



 عضويتيّ : 1
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مجموع مشاركاتي : 2,091
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1314
றởođ :
 мч ŝறš : الادآره

افتراضي



تم تعديل عنوان الروايه
من
حـَبِـيُتٍـكٌ و مـًآ تـٍمـَنٍـيـتُ عَـيُـؤنـٍيٌ تـٌفـٍآرَقٌ عُـيٍؤنٌـكٍ / بــقـلـمـي
الى
حبيتك وما تمنيت عيوني تفارق عيونك / بــقـلـمـي





ملاحظه
حين تتم كتابة موضوع جديدالرجاء كتابة عنوان واضح بدون مدات او زخرفه يبين محتوى الموضوع


الرجاء الالتزام بما ذكر
شكرآ الادآره


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011   #13
{ رجه وفله •»
عضو مهنا نشطه ~

الصورة الرمزية رجه وفله



 عضويتيّ : 1799
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Feb
 مَوطني : في يتنا
 مجموع مشاركاتي : 159
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  186
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي



مشكورررررررررررررررة حياتي الرواية جناااااااااااان يسلموووووووووووو


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011   #14
{ ﮄمي ۆلا ڎمع ۃ أمي°•♈̷̴ •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية ﮄمي ۆلا ڎمع ۃ أمي°•♈̷̴



 عضويتيّ : 1800
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Feb
 مجموع مشاركاتي : 1
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي



يسلموووو خيتوو..
البآآآرت روووعه..
يعطيك العااافيه يا رب..
موفقه بإذن الله ..
متآبعــ’ــــه لك ..^^


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011   #15
{ حلاتي بسمو ذاتي •»
روح المنتدىآ

الصورة الرمزية حلاتي بسمو ذاتي



 عضويتيّ : 1333
 تاريخ تسجيلِي : 2010 Oct
 مجموع مشاركاتي : 2,319
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  1403
றởođ :
 мч ŝறš : يالبى الي يحبني

افتراضي



وه وه يالبى بس تجنن الروااااااااايه مره خطيره تسلمين نوني حبي

ملاحظه: بنااات شباب ترى الكاتبه صديقتي تقولكم ان تنزيل البارتات يوم الاربعاء والخميس


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011   #16
{ 3ashgt mahawy •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية 3ashgt mahawy



 عضويتيّ : 1738
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مَوطني : الرياض لبى هوااهاء
 مجموع مشاركاتي : 85
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  351
றởođ :
 мч ŝறš :
أكـًـبـٍـرٌ قـًـهـُـرَ آنـٍـكـ تـِـحُــبٍ شـًخـُـصٍ بـًـسٌ مـِآهـٍـوٌ حـآسُ فـُـيًــكـ

افتراضي



مشكووورين على الردود و التفاعل

راح انزل بارت الحين وباقي البارتات راح انزلها يوم الاربعاء و الخميس

brb


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011   #17
{ 3ashgt mahawy •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية 3ashgt mahawy



 عضويتيّ : 1738
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مَوطني : الرياض لبى هوااهاء
 مجموع مشاركاتي : 85
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  351
றởođ :
 мч ŝறš :
أكـًـبـٍـرٌ قـًـهـُـرَ آنـٍـكـ تـِـحُــبٍ شـًخـُـصٍ بـًـسٌ مـِآهـٍـوٌ حـآسُ فـُـيًــكـ

افتراضي



بااك

البارت الثالث


وصل فيصل شهد نوره للبيت وكمل طريقه لبيتهم وهم في الطرق
دق جوال فيصل .. المتصل طلال
فيصل : هلا والله
طلال : هلا والله فيك
فيصل : هااه وش الاخبار ..?!!
طلال : لاا جديد الا تعال وينك فيه..؟!!
فيصل : وديت البنات للسوق اللى خواتك اعتذروا
طلال : اهاا .. اللى اقول تعاال خذ اخوووك ترااه فيذا وسوا فيهم عمر مقلب يحبه قلبك
فيصل بسررعه : وش سوا فيهم
طلال : انت تعال خذ اخووك اول بعديين اعلمك
فيصل بتأفف : طيب طيب
طلال : يبلغ ان شاء الله
فيصل : يله اجل سلالام
طلال : يله مع السلامه

* بيت او رائد*

كان رائد وام رائد وابو رائد جالسين في الصاله
ودخلت شهد ونوره عليهم
شهد ونوره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رائد : هلا وغلا بأخواتي العزيزات
شهد : هلا بخووي
نوره : اكييد يبي شئ واللى مايقول هالكلام
ام رائد وابو رائد وشهد صاروا يضحكون على نوره
رائد : افااا يا نووره
نووره : ايه والله هذا الصدق اخلص وش تبي
رائد : عااد تبين الصدق اني ماابي شئ
نووره: امااا عااد ماتبي شئ اكييد تمزح صح ..!
رائد : لاوالله مااممزح
شهد : اقول يممه انتي دريتي على روحه المزرعه
ام رائد : ايه دريت ام راشد كلمتني وقالتلي انهم بيروحون للمزرعه يوم الخميس يعني بكره ان شاء الله
نوره قربت لشهد وقالتلها بهمس : واخيرا بتشوفين حبيب القلب
شهد انغزت نوره : كلي تبن بس
نوره : لاشكرا شبعاانه
ساالم وهو نااازل شااف شهد ونوره يتسااسروون
ساالم : وش السالفه ليش تتساسرون
شهد : لاابد مافيه شئ
نوره حبت اتغير الموضوع : انت عرفت ابسالفه المزرعه
سالم : لا اي ساالفه
نوره قالت لسالم القصه

* بسيارة فيصل *

وصل فيصل بيت ابو عمر
ودق على طلال عشان ايخلي خاالد يطلع
فيصل : هلا
طلال : هلا
فيصل : الله لايهينك خل خاالد يطلع
طلال : ليش انت عند الباب
فيصل : ايه
وفي هذي الاثناء جت هند وساره وشافوا سياره فيصل
هند : هذي مو سياره فيصل
ساره : ايه والله بس وش ايسوي عندنا بهالوقت
هند : مدري والله
المهم دخلت هند وساره البيت وشافوا خاالد عندهم وفهموا ليش فيصل جااي
طلال : ايه ابشر (ويقول لخالد يطلع لان اخوه عند الباب)
عمر : خالد اصبر ابجي معك ابسلم على فيصل
خالد: طيب يله
طلع عمر وخالد وشاف فيصل خالد وعمر معه
ريم تهمس بأذن مريم : حبيب القلب هينا
مريم فز قلبها له : اقول اثبري بس
نزل فيصل وسلم على عمر وركب خاالد السياره
فيصل : هلا والله بعمر
عمر : هلا فيك
فيصل : جتني خبريه انك امسوي بخاالد ويووسف مقلب
عمر جلس يضحك : ايه والله مت عليهم ضحك مساكين
فيصل : طيب ماودك تقولي
عمر : لا مو اليوم بكره بالمزرعه اقولكم كلكم
فيصل جلس يتأفف : طيب طيب اجل سلملي على خالتي وعمي
عمر : اقوول لا تجلس تتأفف ..ان شاء الله يبلغ
في هذه الاثناء افتحت ريم نافذة السياره
ريم : هلا عمر
عمر : هلا بس مين
ريم : افاا ياولد العم ماعرفتني
عمر : ايه الحين عرفتك وش اخبارك
ريم : الحمدالله ابخير انت وش اخبارك
عمر : الحمدالله بخيير .. يله اجل مااطول عليكم
ريم : وين رايح فيه وحده بتسلم عيلك معي
عمر بستغراب : ميين ..؟!
مريم : هلا عمر
عمر فز قلبه : هلا والله
فيصل وهو يستعبط : ماودك تقلط معنا بعد
عمر ضربه مع بطنه : اقول كل تبن بس
فيصل : اااه انا اوريك بس
عمر : يله مع السلامه رح بيتكم لايجيك شئ ثاني بس
فيصل بسررعه ركب سياارته ومشى
عمر قام يضحك على فيصل وحركااه
دخل عمر البيت

* اليوم الاول( يوم المزرعه ) *

كانت جميع العوايل تتجهز لاجل الرحله و الي يلبس والي يضف اغراضه
في بيت ابو عمر
ام عمر:يا عيال تعالو شيلو الاغراض الي خلصنا منها
عمر:ان شاء الله يمه من عيوني
ام عمر:تسلم وروح قل لطلال و يوسف ينزلون ابيهم يساعدونك
عمر:لااا يمه ما له داعي انا الي ابزينه لحالي
ام عمر:لااا وش لحالك خلهم يساعدونك لا تتعب علينا
عمر:طيب ان شاء الله يا الغاليه
في غرفة هند و ساره
هند:ساااااااره وين بلوزتي الجديده..؟!!
ساره: شوفيها في الدالوب
هند:دورت في الدالوب بس ما لقيت شيء
ساره:دورتي في اخر الدالوب
هند:يووووه صح نسيت يسلموووو خيتوو
ساره:الله يسلمك
امااا في بيت ابو راشد
ريم:مريممممممم
مريم:نعم هلاا وش بغيتي
ريم:وين شنطتي الورديه..؟!!
مريم : وانا وش دراني عنك اسئلي الخدامه مو هي الي مرتبه غرفتك
ريموهي تأفف:طيب شكرا
مريم:العفوو
تحت في الصاله
فيصل و خالد كانو عند التلفزيون يتابعون فلم فجاء يدخل عليهم راشد
راشد:ما شاء الله انا جالس اشيل و ازين كل شيء و متعب روحي والاخوان جالسين متكين اقول يلا قومو شيلو معاي ساعدوني
فيصل:طيب طيب بس دقيقه الين يخلص
خالد:تكفى اصبر دقيقه وحده
راشد: اقول ولا دقيقه يلا قومو
فيص و خالد بصوت واحد: دقييييييييييييقه
راشد راخ وطفا التلفزيون عليهم :يلا قومو اشوف
فيصل و خالد قامو بدون نفس وهم يتأففون فيصصل:وش تخاف ياخي دقيقه بتضرك
خالد:ايه والله وفيصل صادق دقيقه بتضر
راشد:ايه بتضر انتم جالسين و متكين وانا الي اشتغل و اكد على نفسي
خالد:والله محد قال لك كد على نفسك
وقامو كلهم العيال يساعدون
اماا في بيت ابو رائد
كانو رائد و سالم الي يكشخ والي ياخذ له شورت سريع ومن هذي الحاجات
رائد:سالم ما خلصت
سالم:لا اصبر شوي
رائد:خلااص انا تحت استناك
سالم:طيب اسبقني وانا جايك
في غرفة شهد و نوره
نوره: شهود حبيبتي
شهد:هلاا نوره
نوره:وين صندلي..؟!!
شهد وهي تتذكر:شوفيه في مكانه ما شلته
نوره: طيب ميررررررررررررسي
فجاء بدا يعلا صوت ام رائد
ام رائد:عياااااااال بنااااااات خلصتو
رائد:بنسبه لي ايه خلصت
سالم:دقيقه يمه بس باقي البس نعالي واجيك
ام رائد:نووووووووره شههههههههههههد خلصتو...؟!!
نوره و شهد:دقيقه بس نلبس عباياتنا و نجي
ام رائد:رائد يلا رح شغل السياره انت و سالم
رائد :طيب ان شاء الله سالم يلا تعال
سالم :جيت جيت
وراحو رائد و سالم يشغلون سياراتهم
في سيارة رائد كانت فيها ام رائد و ابو رائد
امااا في سيارة سالم كانت فيها شهد و نوره
وطبعا عائلة ابو رائد طلعت قبل لانهم كانو متفقين انهم بياقفون عند محطه الين يجون كلهم
نرجع لبيت ابو عمر
ابو عمر:خلصتو..؟!!
ام عمر:ايه كلنا جاهزين
ابو عمر: يلا وش تستنون تاخرنا روحو الركبو
في سيارة عمر كانت فيها ام عمر و ابو عمر و ساره
اماا في سيارة طلال كانت فيها يوسف و هند
اما بيت ابو راشد
راشد:هاه يمه بقي شيء احطه بالسياره ولا خلااص...؟!!
ام راشد:لا جزاك الله خير بس ناد اخوانك واخواتك علشان نمشي
راشد:ابشري يممه
راشد رقا فوق ينادي ريم و مريم و فيصل و خالد
الكل حضر و الكل كان مقسم في سيارتين سيارة فيصل و سيارة راشد
في سيارة راشد كانت فيها ام راشد و ابو راشد
اماا في سيارة فيصل فكانت فيها ريم و مريم و خالد
و مشت كل العوائل الين اجتمعو بالمحطه الي هم محددينها
نوره :شهد ايش رايك نجتمع كلنا حنا البنات في سياره وحده
شهد:اووكي بس انزلي قولي للبنات
نوره :طيب اصبري انتي في السياره شوي
نزلت نوره من السياره و راحت تسأل البنات
نوره:هاه وش رايكم..؟!!
البنات كلهم وافقو
واجتمعو كل البنات في سيارة طلال
طلال:من كثر السيارات ولا اخترتو الا سيارتي
يوسف:المفروض تفتخر لان سيارتك هي الكشخه
طلال : ايه والله وانت الصادق
وكملو سيرهم الى ان وصلو للمزرعه بسلام
وفي المزرعه
الشباب بدوا اينزلون الاغراض
عمر : طلال الله لايهينك نزل الاغراض اللى في سيارتي
طلال : وليييش من شوي الاغراض اللى في سياارتي وبعدين وين بتروح .؟!
عمر : خلاص منة الله ولامنة خلقه ( وشااف ريم )
عمر بإصرااخ : رييييييييم رييييييييييم
ريم انتبهت لعمر ايناديها: نععععم
عمر: تعاالي وجيبي البناات معك
ريم : وليييش ..؟
عمر بعصبيه : يااالله خلصنا من هذا جتنا هذي
ريم بخووف : طيب طيب
ريم راحت ونادت البنات
ريم : هاه جبت شهد و هند اما ساره ومريم ونوره يساعدون الحريم
عمر : طيب خلاص اتكفون تعالوا ابطلب منكم طلب .
هندو ريم وشهد : نععم امرر
عمر : مايامر عليكم عدواا بس ابغاكم اتنزلون الاغراض اللى في سيارتي وتودونها دااخل
ريم مو مصدقه : نععععم
عمر : من قاال نعم سمع
شهد : طيب بس انت وين بترووح ..؟!
عمر : ابروح اشوف المهره حقتي من زماان ماشفتها
شهد : طيب خلاص انت رح وانبسط مع مهرتك وحنا نشيل الاغراض
عمر : الله يعطيك العافيه لا انا موب متاخر بس ابشوفها وارجع
هند وريم : طيب بس اهم شئ لاتتأخر
عمر : خلاص والله موب متأخر طلعتوا عيوني انتي وياهاا
راح عمر للإسطبل والبنات بدوا ايشيلون الاغراض ويدخلونها البيت
خلصوا من تشيل الاغراض وارتاحوا الشباب والحريم في التكه
فيصل : اعووذ بالله وش ذا الاغراض مسافرين انتوم
طلال : لا وانت الصادق بهاجرون
الكل صار يضحك على تعليق فيصل وطلال
جاء عمر من الاسطبل
عمر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ربم : هذا اللى ماراح يتأخر
عمر يضحك : وش تبيني اسوي من زماان عنهاا
رائد : وشي اللى من زمااان عنها
عمر صار يلعب بحواجبه : وانت وش خصك
خالد : لايااشيخ اخلص و اللى من زماان عنها انت اوجهك
عمر يتظاهر العصبيه : نععم خيير وش قلت
خاالد بخخوف : هااه لا والله موب قصدي
عمر : ايه على بالي
الكل يضحك على عمر وخالد
راشد : لاعااد من جد وشئ اللى من زماان عنها
عمر : وش فيكم انتوم .. المهمره حقتي ارتحتوا
طلال : الحين ايه
ام عمر : يله يابنات تعالوا نجهز الغداء
سالم : ايه تكفييين يااخاالتي الحقينا باإلغداء
يوسف : ايه يممه تكفييين ميييت جوووع
ام عمر وام راشد وام رائد : طيب طيب شوي وتاكلونا
الكل صار يضحك قاموا البنات و الحريم عشان ايجهزون الغدااء
ابوعمر : كم بتجلسون يوم في المزرعه ..؟
ابو رائد : ثلاث الى خمس اياام
عمر بسررعه : لا عمي اكييد تمزح والشركات
ابو عمر : لا انت قدم على اجازه وارتاحلك اشوي
عمر : لا يبه انت نسييت المناقصه
ابو عمر : لا مانسيت بس مو هي اخر مناقصه
عمر : بس هذي المناقصه لازم ترسي علينا لانه في شركات كبيره وقويه داخله في هالمناقصه
ابو رائد : تراك متعب نفسك مع هالشركات ترا العمر ايخلص والشغل مايخلص ياعمر يا ولدي
فيصل ايهمس في اذن عمر : شكلهم استلمووك
عمر : كل تبن بس
ابو عمر : قله قله يا ابو رائد يمكن يسمع منك
عمر : لا يببه انا موب ماخذ ايجازه وان شاء الله هالمناقصه ابترسي علينا .. واروح اداوم و اذا خلصت دوامي اجي للمزرعه
ام عمر اسمعت اخر شئ دار بينهم
ام عمر : نععم بتطق مشوار كل يوم .. تبي تخوفني عليك
عمر : افااا ياام عمر بس وش انسوي عااد هذا الشغل وش انسوي
ام عمر : اتسوي انك تاخذ ايجازه
عمر قاام يحب راس امه : لا يممه مااقد اخذ ايجاازه بس ان شاء الله اخلص شغلي اخذ ايجازه واقعد على كبدك
ساالم : هااه ياخالتي الغداء جااهز
طلال : وهذا ماهمه اللى بطنه
سالم : اقول كل تبن بس
ام عمر : ايه جااهز وانا خااالتك .تفضلوا على الغداء
قام الكل ودخل البيت وتوجهه على طاولت الطعام
ابو عمر : وش اخباارك يا بنتي يامريم من زماان عنك
مريم : الحمدالله ابخير ياعمي انت اللى وش اخبارك
وفي هذي الاثناء كانت فيه انظار اتابع مريم وهو ( عممر )
ابو عمر : اناا الحمدالله بخير . بس تعرفين الشغل ومشاغله
طلال : الحمدالله
ام عمر : وش الحمدالله ماقلت شئ وانا امك
طلال : اللى الحمدالله والله شبعت يممه .. بعدين تسلم ايديكم والله ماقصرتوا
قام طلال وهو طالع من البيت بيروح للمزرعه ..
ام عمر : وين طلال وين رايح
طلال : ابروح للاسطبل
عمر : طلال الله لايهينك شف مهرتي محتاجه شئ ولا لا
طلال : ايه ان شاء الله يا سيد عمر وحنا عندنا شئ غير مهرتك
عمر : اقول لاتكثر بربرتك بس
طلال وهو طالع : ان شاء الله
راح طلال للاسطبل وقام يتامر فيه و يتامل في الخيول وراح لمهره
طلال:والله من زمااان عنك
جاء بيركب طلال مهره بس تذكر ان عمر طالب منه انه يشوف مهرته
راح طلال للمهرة حقة عمر و جلس يلمس فيه و ياكلها وبعدين جت في باله فكره
طلال طلع من الاسطبل وراح للعيال:عياااال عياااال
فيصل:خير ان شاء الله عسا ما شر
طلال:جبت لكم فكره
خالد:عطنا فكرتك يا ابو الافكار
طلال:لا خلاص ما راح اقول لكم
يوسف:اقول بلا مصاله زايده قول لنا وش الفكره
طلال:طيب راح اقول وامري لله وش رايكم نسوي مسابقة خيول
نوره طبت عليهم فجاء:وانا الحكم بينكم
سالم:اقول بس ضفي وجهك انتي و روحي مع البنات
نوره:افاااا هذا وانا اختك الي دايم ادلعك و اتناقر معاك تقول لي كذا
رائد:سالم خلااص خلها تصير الحكم بس لا تصجنا
نوره:شكرا رئوووووودي
رائد:العفو ما سوينا شيء
طلال:اقول ما تلاحضون انكم نسيتونا يا هووووووه ترانا كلنا هنا
ضحك الكل على طلال
في العصر
نوره:بناااات تعالو شوفو سباق للخيول بين العيال
البنات:صددددددددددددددق
نوره وهي تضحك:هههههههه شوي شوي لا تاكلوني بلحمي وعظمي
شهد:اقول بس لا تستهبلين
نوره:طيب خلااص تعالو شوفو
ريم:مين الحكم..؟!!
نوره:انا يا ماما فيه شيء
ريم:ايه فيه اشياء ليش انتي انا ابي اكوون حكم
نوره:لا يا حبيبتي انا قلت قبلك
ريم:افففففف كل مره انتي تسبقيني
نوره:هههههه يقولون من سبق لبق
وراحو البنات يشوفون السباق
نوره :بسم الله يلا نبداء واول اربعه متسابقين هم سالم خالد راشد طلال
راشد:يوووه ما خليتيني الا مع هذولي افوز عليهم بسهوووله
سالم:يقطع ام الثقه يا شيييييييييييخ
خالد:من جد
طلال:يلا بس خلونا نشوف مين الفايز
وكل واحد ركب مهره و راح عند نقطة البدايه
نوره:واااااحد ....الثنيييييييين.......

التكمله في البارت الجاي
توقعاتكم


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011   #18
{ اذكا مرجوجه •»
عضو جديد بقراطيسه ~

الصورة الرمزية اذكا مرجوجه



 عضويتيّ : 1796
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Feb
 مَوطني : في بيتنا
 مجموع مشاركاتي : 1
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  10
 мч ŝறš :

افتراضي



سلاااااااااام
اهلين انا عضوه جديده وصراحه انا سجلت بس عشان هالروايه
و مشكوووووووره نونو هذي الروايه على قولهم اطلق روايه قريتها
و مو زي الروايات الي داايم نقراها ووو تراها بدايه مشجعه وهالبارتات الثلااث اكوس شي هذا وهي ثلااث وشلون الباقي؟؟
وبس لاا تغترين و تمططينهاااالاا خليتس مثل ما انتي
وووو بس الله يوفقتس
تحياتي اذكا مرجوجه


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011   #19
{ 3ashgt mahawy •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية 3ashgt mahawy



 عضويتيّ : 1738
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مَوطني : الرياض لبى هوااهاء
 مجموع مشاركاتي : 85
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  351
றởođ :
 мч ŝறš :
أكـًـبـٍـرٌ قـًـهـُـرَ آنـٍـكـ تـِـحُــبٍ شـًخـُـصٍ بـًـسٌ مـِآهـٍـوٌ حـآسُ فـُـيًــكـ

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اذكا مرجوجه
   سلاااااااااام
اهلين انا عضوه جديده وصراحه انا سجلت بس عشان هالروايه
و مشكوووووووره نونو هذي الروايه على قولهم اطلق روايه قريتها
و مو زي الروايات الي داايم نقراها ووو تراها بدايه مشجعه وهالبارتات الثلااث اكوس شي هذا وهي ثلااث وشلون الباقي؟؟
وبس لاا تغترين و تمططينهاااالاا خليتس مثل ما انتي
وووو بس الله يوفقتس
تحياتي اذكا مرجوجه

سلامات
اهلينات احلفي عاد حسبالي نشيطه << يا سخفك تكفين
تسلميييين زلبوو
ليش شايفتني كل يوم مغتره
امييين وياك


 


رد مع اقتباس

قديم 28-02-2011
{ اذكا مرجوجه •»
هذه الرسالة حذفت بواسطة اذكا مرجوجه.
قديم 02-03-2011   #20
{ 3ashgt mahawy •»
عضو مجتهــد لبى قلبه ~

الصورة الرمزية 3ashgt mahawy



 عضويتيّ : 1738
 تاريخ تسجيلِي : 2011 Jan
 مَوطني : الرياض لبى هوااهاء
 مجموع مشاركاتي : 85
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  351
றởođ :
 мч ŝறš :
أكـًـبـٍـرٌ قـًـهـُـرَ آنـٍـكـ تـِـحُــبٍ شـًخـُـصٍ بـًـسٌ مـِآهـٍـوٌ حـآسُ فـُـيًــكـ

افتراضي



وييين الردود و التفاعل


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مـًآ, بموجة, تـٌفـٍآرَقٌ, تـٍمـَنٍـيـتُ, بــقـلـمـي, حبيتك, حـَبِـيُتٍـكٌ, عَـيُـؤنـٍيٌ, عُـيٍؤنٌـكٍ, ولا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


حبيتك وما تمنيت عيوني تفارق عيونك / بــقـلـمـي

جميع الاقسام الاخرى

فضفضه,فضفضنا لنا

روايات,قسم الروايات

Rss - Rss 2.0 - Html - Xml - روايات


الساعة الآن 05:27 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO
ارشفة:Salem Alshmrani

روايات نور الغلا

Loading...