عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-2013   #3
{ o² «
love you

الصورة الرمزية o² «



 عضويتيّ : 2
 تاريخ تسجيلِي : 2009 Dec
 مَوطني : بالملحق
 مجموع مشاركاتي : 27,551
مواضيعي :
ردودي :
 نقاطِي :  104803
றởođ :
 мч ŝறš :

افتراضي رد: وش حيلتي لاجات في عيوني طيوف



""""ا"""""""""""" البارت الثالث""""""""""""""""""""""""""""""
زياد:: شكلك مسوي بلوه فيها وبوليد صح
فارس:: طنشهم ورااااااااااح لمها
مها:: عمي الله ياخذ ابليسك ليش تسوي فيني كذ1
فارس:: وش سويت قربت القلوب بس ههههههههههههه
مها :: طيب يا عمي باي
فارس:: شباب يلا بنروووح نجهز نسوي الغداء
راشد:: زي امس ولا شلون تغيرون الطبخه
زياد:: لا بنغير وراحوو
وائل:: عمي ابو احمد هذا السكين الي تبي
ابو احمد ايه عطنياها واخذها
وسسو الغداء وتغدووو
ابو سالم :: فيصل روح سوي شاهي وقولهم لايحطون سكر زي الصبح
ابو وليد:: خليهم يسوون اخضر خلاص
ابو راشد:: انا ابغي قهوه خلي ام راشد تسويها
فيصل وهو واقف:: أي اوامر تانيه يا بيه انتا وهوا
ابو وليد:: رمي عليه علبة الكلينكس روح بس خبل هههههههههههههههه
راح فيصل يمااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااااااااه
ام وليد:: وش فيه تصارخ قال سوو شاهي وقهوه ولاتحطون سكر ووقولي لعمتي ام راشد

تسوي القهووه لعمي وباي
ام وليد:: طيب ربع ساعه وتعالو خذوها
البنات متجمعين تحت شجره وجالسين جلسه طرب
رندا:: مها تكفين غني صوتك مره حلو ما شاء الله
ندى:: يلا غني مهاوي تكفين
مها:: طيب شواغني لكم
ميساء:: مو لنا لوليد ههههههههههههههههههه
البنات :: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:: طيب بغني لقلبي وليش مااغني له
هينا رندا ارسلت لوليد رساله
(( مها بتغني لك الحين بتصل عليك اوك واسمعها))
وليد قام من عند العيال وراح بعيد وجلس يستني اتصال رندا اخته
مها:: اممممممممممممم تزبط الصوت
ندى: اخلصي غني
مها:: امممممممممممم هههههههههههههههه طيب طيب بغني
رندا:: تتصل ورد وليد وجالس يسمع

نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك
انا لاضاقت الدنيا ولقيتك يهون الكل ياروحي عشانك
عيونك دنيتي والقلب بيتك وعيني وين ماترحل ماترحل مكانك
انا عطشان لك مهما رويتك ولا في العمر امان الا امانك

رندا :: تكفي عني مقطع يمر اسمك تكفين يلا
مها:: طيب امممممممممممممممممممممم

يمر اسمك علي لساني احس بلذه السكر
حبيبي الاول التالي انا بالفرقا ماقدر

خلاص بناات تعبت هههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه مهاوي ما شاء الله صوتك يجنن يا حظ وليد فيك كلك تجنني
وليد:: فديت الصوت وراعيه الصوت الله لايحرمني منك ورجع عند العيال
فارس:: وين كنت يا قيس ههههههههههههههههههههه
وليد:: اكيد تدري يالجني انت ههههههههههههههههه
فارس:: كل شي هينا بالثانيه والدقيقه ادري عنه
فارس:: وليدوه بالله شنو هي الاغنيه تكفي قول
وليد:: الي عطاك الخبر مااعطاك وش هي الاغنيه
فارس::: نسيت النااس ولا يمر اسمك هههههههه يااااااااااااااالبي مهاوي ورمنسيتها

هههههههههههه
زياد:: فرووس فارق عنهم واخطب لك وحده وعيش جوك يالخبل
وليد:: ذا منو الي بتستحمل ثقاله دمه ههههههههههههههه
فارس:: لالا ماتزوج الا لمن ازوج وليد وبس
راشد:: عمي زياد متي نزوجك انت مو فارس
زياد:: سكت وطالع بفارس وسكت فارس
وائل:: جد عمي اصلا انت تتزوج الحين مو فارس الخبل
فارس:: ولد عيب تقول علي عمك خبل وجع وليد كله منك
وليد:: والله منك انت ياعمي ههههههههههههههههههههه
زياد:: لالا ماجل فكره الزواج انا حاليا وقفلو الموووضووع ذا
خالد:: يلا يلا نحط الاغراض بالسياره
فيصل ::يلا انا ووليد ووفارس ووراشد بنجلس وانت وائل جهزوها وحطوها بالسياره
خالد:: وراشد فوق راسه ريشه ما يجي يشيل معانا
راشد:: لالا بشيل بس عمي يمزح
وائل:: خااااااااااالد راااااااااااشد يلا تعالو شيلو معاي
خالد:: طيب جايبنك لاتصرخ يالمايع ههههههههههههههههه
وليد:: ابو خلدو قلنا بلاش منها ذي الكلمه
خالد :: علي امرك بروح اشيل معاهم وراح
ابو احمد:: احمد يوم السبت توقع اوراق الشحن الي جايه خلاص لاتنسي
ابو وليد:: والله كفايه تاخرنا فيها
ابو راشد :: طيب وليد بيداوم اكيد
ابو وليد:: ايه بيداوم الحمدالله مافيه شي الحين
ابو احمد::خلاص احمد شوف الاوراق الناقصه وكملها وسلمها لاداره
احمد ::طيب يوبه علي امرك
ابو سالم :: الله الله يالايام وقت ما كنت ماسك الشركه ماكان شي يتاخر وكل شي بموعده

نسلمه
ابو احمد:: يبه اول غير الحين الحين نادر ما تحصل شركه مواعيدها مضبوطه
ابو سالم:: المهم الرواتب لاتاخرونها عن الموظفين غيره ما يهمني
ابو راشد:: علي امرك يوبه
فارس :: يلا يلا يالشياب مشينا رجعنا بيوتنا يلايلا خلصت الرحله قفلنا اذن العصر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو احمد:: مصيرك تشيب يالبزر ههههههههههههههههههههه
فارس:: عفوا ياخوي ماني بزر لو سمحت هههههههههههههه
زياد:: اسكت بزر ونص ههههههههههههه
فيصل:: عمي فارس راجل ياخونا مالكم في ايه ههههههههه
فارس:: لاترقع لهم يا ولد اخوي خلاص زعلان انا بروح بسياره لحالي
زياد:: سيارتك وبلبيت وين الي بتاخذ سياره
وليد:: تعال معاي عمي فارس ولو انك نذل بعض الاحيان بس اتحملك عمي
راشد:: المهم السياره الي فيها عمي فارس انا فيها
وائل :: انا ابغي سياره هاديه ما فيها رجه بناام
راشد:: تنام ولا تطقطق بجوالك
وائل:: اسوي الي ابي مالك شغل
زياد: خلاص انت وياها قموو وجهزو السيارات
رندا:: خساره وربي الاستراحه ذي تجنن مو صح بنات
ميساء :: منجد بنات ان شاء الله نرجع تاني هينا
البنات ان شاءلله
ام احمد يلا بنات نزلو اغراضكم تحت يجون يشيلونها العيال
البنات :: طيب
جهزو السياره ووما بقي الا يحركون
مها:: انا بروح مع ابوي وجدي
فارس:: افاااااااااا مها وتتركيني مها مع البزران ذولا
رنداووندى وساره وشروق:: وش وش وش احنا بزران عمي طيييييييييييب
فارس::لالا ما شاء الله عجايز يلا بس اركبو
مها:: جد عمي بروح مع ابوي
زياد:: مها بلا دلع وارجعي مع السياره الي جيتي معاها
فارس:: اول مره زيزو يقول شي صح يلا اركبي بلا دلع
طلعوو وراء بعض من الاستراحه
وكل سياره سوااااااااااالف الين ما وصلوو بيوتهم بالسلامه
بيت ابو احمد
ابو احمد بالصاله جالس يتعشي يا وائل وائل
وائل:: سم يوبه امر
ابو احمد:: يلا اذن العشاء انا بروح اصلي جيب ماجد وصل تفهم
وائل:: طيب
مها:: يمه بصلي وبنام تامرين علي شي
ام وليد:: نوم العوافي
مها:صلت ونامت وهي تفكر بوليد لمن صدمت فيه
في بيت ابو وليد
رندا بالحووش جالسه تلعب بالجوال وتفكر ترسل رساله لوائل وتساله من الي اخذتها من

المدرسه قطع تفكيرها بذي السالفه وليد
وليد:: رندووه انتي هينا
رندا:: لا هنناك
وليد:: تصدقين صوت مها جننيي كل ماا اسكت اسمع صوتها باذني
رندا:: هذا الحب ياخي هههههههههههههههههههه
وليد:: انتي نسخه فااااااااااااااااارس يلا بروح انام وانتي لاتجلسي بالحوش روحي نامي
رندا:: حتي انا بناام يلا باي مهاتو ههههههههههههههههه
وليد:: بااااااي هههههههههههههههههه يالبى مها بس
ببيت ابو سالم زياد صاحي بغرفته يفكر بموضووع ازعجه بالاستراحه اليوم
من عيال اخوانه
زياد:: اه يا سمر بعدك مالي نفس افكر اتزوج وربي وسالت دموعه وقام ومسحها
الله يرحمك الله يرحمك وقام وصلى العشاءورجع يحاول ينام يتخيل سمر وجلس يبكي وتذكر

لمن جاه خبر وفات سمر كان بالسوق يختار هديه لها يقدمها لها يوم زواجهم طق الباب عليه

مسح دموعه بسرعه
زياد:: من
فارس:: انا فارس ادخل ولا اريوس هاه وش قلت واذا اخذت قسيمه انت

تدفعهاهههههههههههههههههههههههههه
زياد:: ههههههههههه ضحك من بين دموع لا تعال فارس
دخل فارس وجلس جنب زياد علي سريره
فارس:: زياد انا ادري انك متضايق ومو جايك نوم ياخوي
زياد:: أي والله يا فارس ماني قارد اغمض عيوني كل ما غمضت تجيني وربي يا فارس تقول

انا احبك وراح اكون لك زيودي ونزلت دمعه وربي يا فارس وربي ابغي اموت اروح عندها

فارس تكفي شوفلي حل ابغي سمر يا فارس ابيها تكفى وربي اني اتخيلها قدامي اذا غمضت

عيوني فارس قولي سمر حيه وخلاص بنتزوج تكفي ويبكي وفارس سالت دموعه علي حال

اخوه
فارس::لاحولا ولا قوه الا بالله زياد خلاص البنت ماتت لاتعذبها وانت تبكي عليها
زياد يا خوي تزوج يمكن تنسى سمر ياخوي الدنيا هي كذا شتسوي
زياد:: يارب استغفر الله يارب سامحني وصبرني
فارس:: زياد البنت لها 6 سنين مايته تكفي ارحم حالك ياخوي مابيدك حيله وش تسوي
زياد ::انا لله وانا اليه راجعون خلاص فارس بحاول انام اتركني
فارس::طيب يلا تصبح علي خير
زياد:: تلاقي الخير
(سمر)هذي سمر كانت خطيبت زياد من يوم مهم صغار كان يحبها مووت وهي بعد تموت فيه

ولمن قرب زواجه صار عليهم حادث هي كانت مع امها تتشتري لزواجها وتكمل الناقص عليها

كانو طالعين من السوق وهي سبقت امها بتقطع الطريق وصدمها واحد وماتت بالمستشفي

وزياد بعدها شال فكره انو ياخذ وحده غير سمر بس سمر ماتت ماتت يعني بيتزوج غيرها

ولا شلون بيعيش علي ذكراها
في بيت ابو سالم
ام سالم:: بروح اصحي العيال يفطرون عشان يروحون لصلاه نشيطين بسم الله
طقت باب فارس
فارس:: هلا يمه خلاص صاحي الحين انزل
ام سالم:: يا فارس صحي اخوك زياد اطق عليه ما يرد
فارس:: طيب يمه بصحيه خليه علي
ام سالم:: انا بنزل الفطور تحت يلا لاتاخرون ونزلت
فارس:: علي امر ك يمه
فارس:: طق طق طق زيااد زيوود وطق طق زيزو زيزو يلا اصحي الصلاه
زياد:: فتح الباب هلا فارس
فارس: يلا الفطور تحت مابقي شي علي صلاه الجمعه
زياد:: طيب شوي ونازل
فارس :: انتظرك ياخي ههههههههه يبغاه يضحك بس ماا ضحك زياد نزل فارس
فارس:: صبحك الله بالخير ابو سالم وباس راس ابوه وامه
ابو سالم:: وين اخوك صحيته
فارس:: شوي وينزل بسم الله وبداء يفطر
نزل زياد:: سلام عليكم وباس راس امه وابوه
زياد:: فروس اسكبلي كوب من الحليب
زياد::احد بيروح الشركه اليوم فارس ولالا
فارس:: اكيد لا الكل تعباان ههههههههه بذات وليد نفسيته مفتوووحه يمكن يروح
زياد:: هههههههههه ياخي خف علي الولد شوي
ابو سالم:: وش فيه وليد
فارس وزياد:: لا يبه مافيه شي
بيت ابو وليد
ام وليد :: يالله يا ولد انت وياه الفطور عشان تلحقون تصلون
وليد:: طيب يمه الحين اجيك
ام وليد :: فيصل يلا يا ولد اصحي تاخرتو علي صلاه الجمعه
فيصل:: يغطي راسه بالمخده يمه بس فايف منتس بليزمامي
ام وليد:: تكلم زين يا ولد وش فففبي مسس
فيصل :: ههههههههههههههه يعني خمس دقايق يمه
ام وليد:: طيب اصحي وصحي خالد معاك انا خلاص ارتفع ضغطي منكم ونزلت
فيصل :: خلود قوووووووم بلا بشكلك يلا الصلاه لحين يجي ابوي يجلدنا يلا
خالد::طيب طيب يا مزعج انت بقووم
فيصل :: امزح مو صاحي برجع انام هههههههههههه
خالد:: طيب لاتزعجني يا دب وكملو نومتهم
رندا:: يمه الصلاه قربت وعيالك لسى نايمين
ام وليد:: روحي تاكدي توني طالعه لهم اصحيهم
رندا:: طيب يمه باخذ معاي مويه وتاخذ كاسه مويه وتطلع
وليد:: صباحك انا يا رنوده
رندا: صباحك مها يا اخوي هههههههههههههههههههههه
وليد::خبطها مع كتفها وقال فارس 2 روحي بس
رندا فيصل وخالد صاحين ولالا مابغي اتعب نفسي واطلع
وليد:: لا مو صاحين روحي روشيهم بالمويه
رندا :: طيب الي غرفه فصول وخلود يلالالالالالالالا
رندا::فصوووووول اصحى يلا الصلاه فصوووووووووووووول
فيصل::رندوه انقلعي عني مو فايق لك
رندا:: تصحي ولالا
فيصل:: لا وش بتسوين يعني
رندا:: وتاخذ بيدها مويه وترشها عليه وتهرب براء غرفتو
فيصل:: طيب فارس 2 ان ما حطيتك بالمسبح
رندا::ههههههههههه فصول والله يجلدك ابوي يلا قوم صلي وارجع نام
صحي فيصل وغسل وجهه
رندا:: خااااااااااااااالد خاااااااااااااااااالد الصلالالاه خلود يلا
خالد:: يا بيخك لاقلدتي عمي فارس روحي عني
رندا:: يالله كلكم مشبهيني بعمي فارس لللللللللليش هههههههههه
رندا:: خالد تصحي ولالالا 1 2
خالد:: لا مو صاحي
رندا:: 3 وترش الكاسه كلها عليه هههههههههههههههه
خالد:: الله ياخذك يا دبا اوريك وجري وراها
هربت رندا :: يمااااااااااااااه هههههههههههه يمه الخبل يطردني ههههههه
خالد:: والله لااروشك الحين
رندا:: ولييييييييييد وليييييييييييد الحقني هههههههههههههههه
وليد:: خلود اتركها وجع بزر انت تطردها
خالد:: ليش ترش الكاس كلو علي حماره ذي
رندا:: ههههههههه انا اعطيت انذار قبل صح ولالا ههههههههههه
وليد:: خالد روح غسل وجهك وتعال افطر يلا
خالد:: مردوده يا رندووه اوريك
رندا:: طيب استناك ياجكي شان هههههههههههههههههههه
وليد:: ههههههههههههههههههههههههههه
نزل فيصل وجاء خالد وافطروو
وليد:: يمه ابوي وينه مااشاوفه
ام وليد:: ابوك من بدري راح المسجد مو انتم يسلم وانتم تزحفون الله يهديكم
وليد:: طيب يمه بنروح الحين يلا يا فصول خلود وينك
نزل خالد مشخص هلا امر أي خدمه
وليد:: انقلع السياره ههههههههههههههههههههههههه

فيصل :: رندا وش رايك فيني اجنن صح احلي من وليد
رندا:: الله يخلف زبط شماغك بس ههههههههههههه
وليد:: احسن هههههههههههههه كرشتك
فيصل:: يلا بس نلحق علي الصلاه احسن من مقابل خشت رندوه ههههه
وليد:: فديتها رندوه وفديت خشتها ههههههههههههههه
رندا:: روح بس انت وياه بروح انا اذاكر باي وطلعو للمسجد
جو من الصلاه بعدها بربع ساعه جهز الغداء وبدوء يتغدون
بيت ابو راشد
ندي تجري وراء شرووق
ندى :: شرووق يا دب جيبي الكتاب يلا بذاكر وربي راح نص الوقت
شروق:: طيب ليش اكلمك تطنشيني هاه ليش
راشد:: شروق تعالي هينا هاتي الكتاب وروحي انتي وياها جهزو الغداءمع امي
شروق وندى:: طيب وراحو
بالصاله ابو راشد:: راشد تعال ابيك
راشد:: امر يوبه
ابو راشد::جهز الغداء ولالا بروح اريح شوي تعبان من رحلتنا امس
راشد:: ايه يبه يجهزونه البنات الحين
ندى:: يوووووووووبااااااااااااه رشووووووووووووووود الغداااااااااااااااااااااء
ام راشد:: بنت بشويش وجع صرتي زي عيال عمك ابو وليد بس ينادون بصراخ
ندي :: ههههههههههههههه مشهورين ذيك العيله والله هههههههههههههه
شرووق:: يووووووووووبااااااااااااااااه
ندى:: هههههههههههههه الظاهر مو نسوي زيهم الظاهر انها وراثه يمه ههههههه
ابو راشد:: وش ذا الصراخ خلاص تعالي هناك وقولي الغداء ونجي اعوذ بالله منكم
ندي وشروق:: ههههههههههههههه يوبه ذي وراثه تراء بالعيله هههههههههههه
راشد:: ذكرتيني بفيصل لمن ارسله عمي يقولكم تسوون شاهي وقهوه بالاستراحه
صوته عندنا ههههههههههههههههههههههههههههه
ام راشد:: أي والله كان ودي انا الي اجيه عشان اهاوشه
ندى:: سبحان الله خالد احسه مو زيهم صح يبه
ابو راشد: يعني مو مره زي فيصل
خلصو الغداء وكل واحد راح يشووف شغله
في بيت ابو احمد بعد الغداء ويوووم الاثنين الي راح ياخذله قيلوله والي ع النت والي يلعب

بلايستشين ساره جالسه ترسم وتلون و وماجد يلعب بلايستيشن دق الباب وجري ساره وو ماجد

من يفتح الباب اول وفتحو ويطالعون على الباب ما فيه احد
ماجد::مين محد فيه ساره ::ا لا الباب من طقه جني مثلا
ماجد ::طيب محد فيه انتي تشوفي احد
الا ينبط عليها عمهم زياد بببببببببببببخ ووووووووووواه ويصرخوون وهلااااااا بالحلوين

وسلم عليهم واعطاااهم اغرض مشتريها لهم ما يدخل عليهم الا بيده شي وجلس بالصاله
زياد:: وين وائل ومها ما فيه غيركم صاحي
ساره ::وائل نايم ومها صاحيه ع النت بناديها عمو
زياد:: روحي ناديها راحت جري
ساره:::مها مها عمي تحت يبيك ونزلت مها
سلمت علي
زياد:: اخبارك مهاوي
مها::بخير اخبارك عمي عساك بخير
زياد:: والله بخير الحمدالله فارس ما مر عليكم
مها::لا والله ما شفته لي كم يوم على ايام الرحله بس
زياد:: اجل الحين ينط الا الباب يطق وجري ساره وفتحته عمو فاااااااااارس وتنط بحضنه

وجا وسلم هلا هلا بالمها
مها:: هلا عمي وسلمت عليه
فارس::اخباركم طيبين وكيف دراستك خلاص باقي ترم هاه
مها:: بخير انت كيفك عمي ايوه باقي ترم وارتاح
فارس:: والله بخير يا وليد حمرت خدود مها و ضحكو زياد وفارس ههههههههههه
مها:: انا بروح اسوي قهوه وجري
زياد:: فارس عيب عليك احرجت البنت
فارس::والله ياخوي بكره تجي تلقاهاا بحضنه مراح تحمر خدودها كذا

ههههههههههههههههههههه
جاء ابو احمد هلا والله هلافيك وين محد عندكم وين وائل ومها
زياد::الله مها تسوي القهوه ووائل نايم
ابو احمد ::ما منه فايده سواء صاحي ولا نايم
زياد:: الله يصلحه ولدك ذا مدري متي يتعدل والله ان فيصل بعمره واحسن منه
ابو احمد ::الولد ذا بيموتني ماني عارف وش خلاه كذا الله يصلحه بس لادراسه فالح فيها ولا

شركه اقدر امسكه شي
مها:: وهي تصبت القهوه وسوالف
فارس:: يووه نسيت الله يخس ابليس
زياد:: وش نسيت
فارس:: ياخي نسيت وليد رجع وصخن مره ثانيه
هينا مها قلبها زادت دقاته مو عارف تقول ايش فيه مستحيه جلست تستنى فارس يتصل عليه
زياد:: اتصل عليه الحين طمنا كلناوطالع بمها خاصه مها طمنا طمنا يلا هههههههههههههه

فارس وزياد وابو احمد
فارس:: اللللللو كيفك حياتي
وليد ::فاارس بلا فضاوه قال لا بس قلت يمكن تحسبني مهاتك ههههههههه ههههههههههههههه
فارس:: الا اقول اخبارك الحين راحت السخونه ولالا
وليد:: الحمدالله راحت والحين اتقهوي بالمجلس تبي تعال
فارس:: اترك مها واجيك انت ووجهك لللللللللللللللليش
وليد :: فارس يا دب انت عند مها
فارس :: اييييه عندها وسوتلي ذيك القهوه يالبي قلبها يا زينها
وليد ::فارس يا خي لاتسوي فيني كذ1
فارس:: وش سويت فيك انا وعند بنت اخوي
فارس ::وليد مها تسلم عليك وتقول ما تشوف شر يا قلبي ههههههههههههههههههههههه
مها وهي طالعه نادها عمها
زياد:: مها مها وين وانا عمك بدري
مها:: لمن يسكت عمي فارس ارجع
فارس::هههههههههههههههههههههههههههههه مها مها تعالي وليد يقول قوم اطلع من عندها
مها ::هههههههههههههههههههه والله لو مانت عمي قلت اطلع بس شسوي عمي
ابو احمد :::ههههههههه وهو يضحك عادي يا بنيتي ذا ماسكك تريقه انتي ووليد اطرديه

طالعت فيه وهوا يكلم وليد
فارس::يا وليد انا انطردت ترضاها وانا عمك
وليد ::من طردك طيب
فارس::مها
وليد:: زين ما سوت انا قلت لك قوم اطلع من عندهم هههههههههههههههههههههه احسن يلا

تعال وربي طفشان بالمجلس لحالي
فارس::وابوك وينه
وليد:: ابوي طلع يزور مدري من تعال يلا انتظرك
فارس ::طيب واجيب مها معاي خلاص هههههههههههههههههه
وليد ::وهومعصب من فارس زياد عندك جيبه معاك
فارس ::اخص ما تبي مها خلاص يا مها راح سوقك وليد يبغي عمك زياد
وليد:: وهو معصب فرووووووس
فارس::: خلاص خلاص باي جايك جايك جايك بس من دون مها

هههههههههههههههههههههههه
في بيت ابووليد صحي فيصل العصر ولبس وتشيك ونزل لقي امه بالصاله
فيصل:: يمه رنداء ما صحيت
ام وليد:: الا صحيت
فيصل::وينها يمه طيب
ام وليد:: بغرفتها
طلع لرنداء طق الباب
رندا:: مين
فيصل :: فصول ادخل ولالا
رندا:: ادخل دخل لقاها تذاكر قال بلاش الحين لمن تفضين اجيك
رندا::لالا فصول بس اخطط للاختبارات
فيصل ::وهو جالس جنبها :::هاااا يا رنوده تقولي لخوك حبيبك ايش كان فيك يوم الاربعاء

ترااء ما نسيت
رندا::وهي منزله راسها مو عارفه شتقول وائل ومعاه بالجامعه ووصعب تقول انها شافت مع

ولد عمها بنت لاخوها
رندا::لالا مافيني شي ياخوي
فيصل:: والي ذاك اليوم شنو تقولينلي تفسيره
رندا:: بتغير السالفه لا بس تخاصمت مع نوف وزعلت


 

رد مع اقتباس